الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-2015   #21


الصورة الرمزية ليّےـلى

 عضويتي » 28111
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » 12-28-2018 (06:06 PM)
آبدآعاتي » 62,231
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
♡ ♪ •بعض الأشياء :لا يَليقُ بها البوح..
تجدُ ملاذههَا في الصّمت وكفى !
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



..(الفصل الثامن )..





قامت من النوم وجسمها متكسر ..وتحس حريق في ايدينها ..طالعت ايدينها بعيون فيها مثل الغيم ..كانت تلاحظ الجروح السطحيه ..

ولمستها..وحست بألم خفيف ..قعدت وطالعت شيخه متكوره جنبها نايمه ..شهد مارقدت اليوم معاهم رقدت مع ابوها ..
قامت من سريرها دخلت الحمام (وانتوابكرامه) غسلت ويهها ..وصلت صلاة الضحى ...ولبست جلالها ..ونزلت تحت ...
كان الهدوء يلف البيت ..مافيه اي حركه ..
قعدت على الكنب بتعب ..ومددت ايدينها وهي تتثاوب..بصوت من وراها :سكري حلجج لايدخل فيه طياره..
نور وهي تلتفت وظهرها يعورها : وجعع
شيخه وهي تضحك : وين افراد القبيله ...؟
نور : مادري يمكن هاجروا ..
قعدت جنب نور : اي والله ياريت اول وحده نوري وحصيص ..
نور وهي تتذكر اللي صار لها امس ..: بكيت وجهها ..خلي تقوم الدب..اذا مالعنت خيرها ..جوفي ايديني ..تشمخت..
شيخه وهي تضحك على منظر ايدينها ..: ياحضج ..مب انا ..طحت تحت ظروس اخوج ..
نور وهي تضحك : هههههه تستاهلين ...عشان ماتحبين واحد من ال........
شيخه وهي تحط يدها على حلج نور : وجعععععععع كذا على بلاطه يالدب ..قصري الصوت لحد يسمع ..
نور وهي ادز شيخه : وخري كتمتي نفسي ..واللي يرحم والديج كلهم خايسين رقاد اليوم سبت ..لو يصير هجوم محد قام ..
شيخه : وامي ويدتي بعد !
نور : لا...امج ويدوه راحوا لسوق واقف ..
شيخه : اها...زين قومي جيبي لنا ريوق ونسكافيه ..
نور : ليه انتي تعطيني معاش اخر اشهر ..؟
شيخه : ايه ..
نور وهي تكفخها على راسها ..: تخسين ..تبين روحي قولي للخدامات ..
شيخه : بكيت ذا الخشه ..هاذا وانا ضيفه عندج ..
نور : معليه عشان يكون عندج خبره في بيتج المستقبلي ..
شيخه : وجع ..
نور : شيوخ مايلبق لج السحى ..
شيخه : ليه ويههي مغسول بمرق ..
نور : ايه ..
شيخه : نور تلايطي ..ذليتي اخلاق على كم خبزه وقلاص نسكافيه..
وقامت تروح المطبخ ..استوقفتها نور : شيوخ خلي السكر زياده في النسكافيه ..
شيخه : اقلبي ويهج ..وراحت للمطبخ


..


--------------------------

---


كانت قاعده في غرفة الريم تتنظرها ..من طلعت منها من شوي ..مسكت لها قصه اظاهر ريم كانت تقراها ..طالعت ساعتها ..اكيد

البنات قد قاموا ..غلا عدلت قعدتها ..وحطت ريل على ريل ...وين راحت هالريم ..نزلت القصه ومسكت طرف شيلتها وقعدت تلعب



فيها .
انفتح الباب بقوه ..ونقزت من الخرعه ..: ريم خر.....ووقفت الكلمه في حلجها ...وقف شخص مب غريبه ملامحه في ايطار الباب

وكان ماليه بطوله ..كان بيقول شي بس الكلام وقف في حلجه بعد ماشدته العيون السود الملاينه حيره ..اشتبكت نظراتهم ..حمد حس

ان قلبه صعد لبلعومه من جافها وقلبه ينبض بقوه ...غلا كان تحس برجفه في اوصالها وقلبها ينبض بشده ..وشدت اصابعها على

طرف الشيله لين لبيضت اصابعها ..ونزلت عيونها ..من الاحراج ...
حمد وهو يبلع ريقه ..: انتي من بنات خالي عبدالله ؟
غلا رفعت عينها في عينه تحاول تتعرف على مقصده ...بس الاجابه الي صدرت منها هزت راسها ...موافقه .
حمد كان عارف انها غلا من بعد ماعرف من سعد : انا حمد ولد عمتكم عفرا.
غلا بطلت عيونها بتساع ..تذكرت منظر ابوها ..اشتعلت عيونها بنيران حقد متقد ..:زين اخ حمد ...ماتظن ان المكان غلط الي واقف

فيه وتعرفني على نفسك ...وبعدين شلون تدخل غرفة البنت هالشكل وافرض اني مب بنت خالك ..عادي عندك جذي تدخل ..
حمد رفع خشمه بكبرياء وبرود ..: اولا شكرا على حسن ترحيب بنت الخال ثانيا هاي غرفة اختي رضيعتي ماكنت ادري ان فيها حد

لاني جفت الريم نازله وثالثا مب ضروري اشرح شقاعد اسوي في بيتنا لج ..
غلا : لامب ظروري بعد وقفتك هني..... ماحب حد ييب لي الحجي ...
حمد بغضب بارد : الحمد الله الكل يشهد بأخلاقي ..الدور والباقي ..
غلا بعصبيه : قلها عشان اقص لسانك ..الحمد الله بنات عبدالله عمرنا ماركبتنا العيبه تيي انت اخر شي ..وهي تأشر بأصبعه

بستخفاف ..
حمد : والله وماعرفكم ..والباقي اظن مثلي ...فابلا هالمثاليات المفرغه ..
غلا انجرحت ...معقوله يفكرون فيهم جذي ...انترست عيونها دموع بس مانزلت حفاضا على باقي كرامتها اللي اهدرتها ..طالعته

بكره عميق ..وصدت بويهها الصوب الثاني وعدلت جلالها ومشت من جدامه ..وهي رافعه راسه ولا التفت له ..وانصرفت لبيتهم من

غير لاتنتظر الريم وتاخذ الكتاب ..
حمد دخل الغرفه وقف عند الدريشه وحط يبهته على الدريشه وطالعها وهي تمشي بخطوات بطيئه ومنزله راسها بعد ماكانت رافعته

.. انا شسويت ..مادري ليش رديت عليها هالشكل ..استفزتني ..بس ماكان ودي اجرحها ..كان شعور الندم مقطع يوفه خصوصا بعد

منظر الدموع العنيده في عيونها

...



 توقيع : ليّےـلى



رد مع اقتباس
قديم 02-07-2015   #22


الصورة الرمزية ليّےـلى

 عضويتي » 28111
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » 12-28-2018 (06:06 PM)
آبدآعاتي » 62,231
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
♡ ♪ •بعض الأشياء :لا يَليقُ بها البوح..
تجدُ ملاذههَا في الصّمت وكفى !
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



دخلت الصاله وهي شايله صينيه فيها قلاصين نسكافيه والخدامه وراها تشيل صينيه الريوق ..شيخه : جوفي سويت لج لاني حزينه

من حالج ..
نور : عسى ماشر شايفتني ..
شيخه :رفله ..ماتعرف تسوي شي ..
نور : هاه على كذا ..معليه ..بعدين اتعلم ..
شيخه : اشهد ان الضاوي معتاز ..
نور :خخخخخخخخخ
قعدت جنب نور وهي شايله قلاصها ...قبل لاترفع نقابها ..انسحب القلاص من يدها ..طالعت منصدمه من هاللي تجراء وخذه ...خالد

كان واقف جدامها وبعده بالبيجاما الرماديه ..وماسك قرصها ..
شيخه :عسى ماشر ..قايم من النوم متخرع ..
خالد وهو يمدد ذرعانه : اي والله حلمت انج تشتغلين عندي خدامه ..
شيخه : تخسي ..
خالد : خاست اعضامج ..
شيخه : معليه عادي ...بس يبيب القلاص ...ترى ماطلع الا بعد مذله من اختك ..
خالد : مشكلتج ..القانون لايحمل مغفلين ..
شيخه جافت قلاص نور بعدها ماشالته ...جاان تاخذه ..وطالعت نور المنصدمه : القانون لايحمل مغفلين ..
نور : تحسفتي ..عليه ..
شيخه : ايه ..تبين ..مسكي هالباب ومشي سيده ..ومدت على الباب اللي ويصل للمطبخ ..
نور : بكيتج ..
شيخه طنشت لها وحطت ريل على ريل ومسكت الريمونت وقعدت تفر في القنوات ..خالد قعد على الكنبه الي جنبها ..ونور طلعت

للمطبخ وهي تتحلطم على شيخه ..
خالد : سوي لي خبز وجبن ..
شيخه وهي طالعه بنقمه : لايكون تحسب بعدك تتحلم ..
خالد : لا قاعد حقق حلمي ..
شيخه : اقلب ويهك ..
خالد : ماقدر تعبان ..
شيخه قربت طاوله منها وسوت له سندويجه جبن ...وعطته ...خالد بعبط :أكليني ..
شيخه : بعد ..
خالد : هههههههههههههههه
شيخه : ضحكه من غير ظرووس ..
خالد : فديت ظروسي محتره منهم ليش ان ظروسج طايحه ..
شيخه : طاحت ظروسك وحواجبك..
نور دخلت الصاله : انتي ليش محتره من جمال اخوي ..ومقابله فيه الله من الصبح ...
خالد : مشكله اللي يغارون ..
شيخه : على ويش ياحسره ..وعععععععع والشيفه ..
خالد :يتمناها غيرج ..
شيخه : حلال عليهم ...
نور : اقول خالد ..محمد وينه ؟
خالد : مادري ..البارحه قايل بيروح الصناعيه ..
نور : من صبح عاد ..
خالد : عادي اليوم سبت ..
شيخه : خالد ..
خالد : خير ..
شيخه : بل من اولها خير ...ياخي ماعندك اسلوب ..
خالد : لا ..عندج سلفيني ..ولا اقول لج حوليه لي رصيد خخخخخخخخخخ
شيخه: ههههه ماتضحك ...سخييييييييييييييييف ..
خالد : مب ازود منج ..
نور : بس ..خلاااااااااااص ..فكونا كلكم سخيفين ...وانتي شيوخ شعندج ؟
شيخه : يالفضول ...خلاص مب قايله سد نفسي اخوج بثقل دمه ..
خالد : واللي بيسمع لج بس ..
شيخه :بمووووووووووووت تكفى .. لالا...اسمع بس ..
خالد : حبي يدي اول ...
شيخه : تخسي يعلها القطع ..
خالد : ليش سارق ...
شيخه : ايه سارق سيكل راعي الدكان ..
نور وهي متملله منهم ..: تصدقون تسدون نفس الواحد اسكتوا شوي اتريق على راحتي ..
شيخه : اصرطي يامال التخمه حد ماسكج ...
نور : والله غايظكم ينشب في البلعوم ...يلوع الجبد ...
خالد : زين خلاص بلعي بس ...الا غلا وينها ...غريبه للحين ماجفتها ...؟
نور : من شوي يات من بيت عمي وراحت فوق لغرفتها ...
خالد : شعندها من صبح مسيره ...؟
نور : مادري..
شيخه : رايحه تاخذ مرجع من عند ريم ..
خالد : اها عاد من صبح ..
شيخه : وانت ماتدري ...ترى بنت عمك عيوز من العشا ترقد ..
نور وقفت اللقمه في حلجها بعد ماتذكرت اللي صار امس وكلام فهد ان ريم ترقد مبكر ...تذكرت ملمس ايدنه الدافيه على بشرتها ..

وحست بقشعريره تسرى في اوصالها ..نزلت الخبزه من يدها ورجعت ورى على الكنبه وقلاص النسكافيه في ايدينها ...ابحرت في

عالم ثاني ... عالم عيون سووود وصوت خشن مازال يداعب مسامعها ...
شيخه : انزين الشيخ خالد ..
خالد ببتسامه : هلا ...
شيخه : بما ان اليوم السبت وبكره دوام وكراف ولعنة خير ..والجو حلو غيم وهوا بارد مع احتمال سقوط امطار ...
خالد : وبعد النشره الجويه شل المطلوب ؟
شيخه لفت عليه وثنت ريلها تحتها ...: اممممممممممممممممممممم ابيك تودينا النقيان ..
خالد بضحكه : اممممممممممممممممممممممممممممم معليه ...
شيخه ماصدقت نقزت من الفرح ومسكت ذراعه العاري الي كان مادها على طرف الكنب : صج ..؟
خالد انصدم منها وعض شفته السفليه ..وطالع يدها اللي بعدها على ذراعه وطالعها ...: ايه صج ...واللي تبينه ..وطالع عيونها ..
شيخه انتبهت لنفسها ..شهقت وخرت يدها ..وبعدت شوي وهي منزله عيونها من الاحراج ....خالد يبي يتفادى الوضع ..: خلاص بعد

الغدا اللي تبي تروح تكون جاهزه ..ولاترى بروح وخليها ...وقام من عندهم لغرفته ..
شيخه قعدت في مكانها ولاتحركت ..شلون جاتني الجراءه ومسكت يده ...اكيد الحين يعتقد اني قاطه روحي عليه ..ياربي لين متى

احط روحي في مواقف مايحتاي ....اففففففففففففف...


--------------------------------------

---

انسدح على سريره ..وحط ايدينه تحت راسه ..وقعد يفكر في ملمس يدها الناعم على ذراعه وشعوره بمثل التيار الكهربائي يلامس

بشرته ...ضحك ..تذكر يوم انتبهت لنفسها كان وده ماتشيل يدها ..للحين ماقدر يحدد شعوره من صوبها ...يفرح من يجوفها ويحب

يحرق دمها بس يحزن منها اذا زعلت ... بس تقهره يوم تتحداه ... وده يكسر هالقوه الي فيها ...مايعرف دوم يحس انها بتكون

موجوده في مستقبله ....وهو بالعكس متقبل هالوجود حتى دوم ينغزها بالكلام ...انسدح على جنبه ورجع شعره ورى اذنه ورفع تلفونه

حصل اكثر من ثلاث مكالمات لم يرد عليها ...خيبه ...عليها اظاهر هاي اول مره تكلم ....نزل الجوال وراح للحمام يتسبح ...

----------------------------

--

بعد الغدا طلعوا البنات فوق يتجهزون ...نور طول ماهي تبدل لشهد وبالها مشغول مع اختها غلا ..ماكانت على طبيعتها ...كانت

تضحك بس من ورى قلبها ...بس خلي استفرد فيها ...
نور لبست عبايتهاالكتف لانهم رايحين البر فعادي ماتلبس عباية الراس الا حق الاسواق ونقابها وشيلتها ..وشالت شنطتها المتروسه

انواع الكوافي والحب ...شيخه كانت واقفه عند المرايه تعدل نقابها...طالعت نور الي تهوجس واقفه عند الكبت ....: نوري شبلاج؟
نور : ولاشي ...
شيخه : نوري ...مب علي هالحركات فيج شي ..
نور وهي تتنهد : مادري غلوي من رجعت من بيت عمي فيها شي ...خايفه حد قايل لها شي ولا سامعه شي ..
شيخه وهي تلتفت لها : مثل ايش...؟
نور : مادري ...بس احسها متضايقه ....
شيخه : زين بعدين أسأليها ..
نور : اكيد هاذا اول شي اسويه ...بس خلي نوصل النقيان ...الحين ماقدر احس بعدها مشوشه ..ماراح تقول لي ....
شيخه : نور لاتشغلين نفسج وايد يمكن شي عادي بس انتي حساسه وايد ...
نور : لا اعرفها اختي عدل ....
شيخه :اوكي فرويد ...خلي ننزل لا يهملنا اخوج ...مالي على زيرانه اليوم ...صراحه منطربه على اخر شي ...ابي اتمشى قبل



الدوام...
نور : يله نزلي ومري الخدامات اخذي الدلال من عندهم ...
شيخه : اوكي ...

---------------------------------

--

نزاوا البنات كلهم تحت وخذوا معاهم شهد ونوره لسياره بعد ماشلوا لهم شوية اغراض ..من دلال حليب وفرشه وحرارة فطاير ..

وشوية عصاير للبنوتات ....
ركبوا السياره بعد ماسندرهم خالد بالهرنات ....ركبت نور جدام وراها غلا وجنبها شيخه وجنبها مها ...حصه وشهد ونوره ورى ..

كانت مبوزه عليهم ليش تقعد مع اليهال ..
شيخه وهي مطنقره عليها : وين احطج على راسي ...؟
حصه بغياظ : لافي حظنج ..
شيخه : قصورج بعد ..تكسرين ريولي ...
خالد : نور بطلي الدرج وطلعي نظاراتي ...
نور طلعتها وعطته ...طالعته ..اعجبها شكله كان لابس ثوب بيج ومتعصم ...يوم لبس النظارات صار شكله رهيب ..خخخخخ الله

يعين شويخ اكيد ذابت فديته خوي ..معذب قلوب العذارى ..
نور : خالد ..اطربنا ..
خالد : اوكي ...تبون دكان المحطه لاني بمر اعبي بترول ..
نور : لا مايحتاج محطه ابونخله كلها زحمه ..واحنا مجهزين انفسنا ...




رد مع اقتباس
قديم 02-07-2015   #23


الصورة الرمزية ليّےـلى

 عضويتي » 28111
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » 12-28-2018 (06:06 PM)
آبدآعاتي » 62,231
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
♡ ♪ •بعض الأشياء :لا يَليقُ بها البوح..
تجدُ ملاذههَا في الصّمت وكفى !
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



خالد : ان شاءالله ..
وفعلا اول ماوصلوا كانت زحمه والغالبيه شباب ..فعبى خالد السياره ..وطلعوا من المحطه سيده لنقيان ..اول مامسكوا خط النقيان

خالد طول على المسجل ...وعدل المرايه على النص ويات عيونه على شيخه اللي تسولف بأندماج مع غلا ..كان يطالع حركات

ايدينها وهي تسولف ..ضحك وطالع الطريج ..حط صبعه الصغير بين اسنانه وقعد يهوجس في ضحكتهاالناعمه الي دغدغ قلبه..
شيخه التفت على خالد ...أسرها شكله وهو سرحان خصوصا شعره الحريري اللي يداعب اطراف رقبته وعارضه الخفيف وغمزته

اللي على جنب من كثر ماهو صار بأسنانه على صبعه ..كان ودها تشيل صبعه ..رفعت عينها على المرايه الي في نص ..اشتبكت

عيونها بعيونه بعد مانزل نظارات شوي ..شيخه نزلت عينها وقعدت تلعب في خيط في السيت ...خالد عدل النظاره وضحك ..
كان الهدوء مالي السياره ...كانوا مشغوليين بأفكارهم ...لين جات اغنيه على صوت الخليج وكل شوي تقرص في غلا جنبها تبي خالد

يطول ..ومستحيه ..وهي اصلا ماتبيه يفهم لو سمع الاغنيه ..شتحس فيه ...غلا: لاوالله تدرين ماحب اسمع شيرين ...
شيخه : زين قولي لنور ..
غلا: افففففففففف زين...نور طولي على المسجل مهاوي تبي تهديني هالاغنيه ..خخخخ
مها : متى..؟
شيخه وهي تعطيها بالكوع : انطمي ..بس
مها : وجع كسرتي ظلوعي ..
خالد طول على الراديو ...ورجع السكون مره اخرى ..

حبيتة بينى وبين نفسى
وماقولتش على اللى فى نفسى
ماعرفش اية اللى بيحصللى لما بشوف عنية
مابقتش عارفة اقول اية ماعرفش لية خبيت علية
بضعف اوى وانا جنبة وبسلم علية
كل الحب ديا فى قلبى ليك
وانت اغلى الناس عليا وروحى فيك
دانت لو قدام عنيا اشتاق اليك على بالى ولا انت دارى باللى جرالى
والليالى سنين طويلة سيبتهالى
يا انشغالى بكل كلمة قولتهالى الكلام لو كان يعبر على الحنان
كنت قولت انى بحبك من زمان
كل يوم الشوق بيكبر عليا بان على بالى ولا ات دارى
باللى جرالى
والليالى سنين طويلة سيبتهالى يا انشغالى بكل كلمة قولتهالى

شيخه التفت على الدريشه الي جنب غلا وظاعت مع كلمات الاغنيه ..وهي تتنهد ...ضمت ايدينها لصدرها وهي تهوجس ...خالد من

طرف ثاني ماعرف ليش اثرت فيه الاغنيه ...

--------------------------------------------
--

أول ماوصلوا ..نزلوا من السياره بسرعه وانتشروا يستغلون كل دقيقه قبل الحكره ...خالد راح بعيد من البنات عشان ياخذون راحتهم

وراحت معاه شهد ونوره وحصه ..بحكم انها ماتلبس نقاب ..
بعد ماحطوا الفرشه ودلال الحليب والفطاير قريب من السياره ..راحوا يتمشون أول ماحسوا انهم بعيد فسخوا النقابات ...نور وغلا

من اول ماوصلوا وهم حاذفينها في السياره ....
ركبوا فوق النقى وقعدوا على شكل دائره ...غلا طلعت كامراتها الديجيتال وقعدت تصور النقيان والاماكن القريبه ...وبعدين لفت

العدسه على البنات ...وقعدت تصورهم ...نور وشيخه يسون حركات استهبال بعيونهم وحلوجهم ويطلعون ألسنتهم ..
غلا وهي ميته من الضحك : والله ولادعاية المراعي ..ههههه بقر كل وحده مطلعه لسانها ...
شيخه خذت الكامره وقعدت تلحق غلا وتصورها ..هي ومها ...بعدين وقفوا جنب بعض عشان يقهرون شيخه ويسون حركات كيوت

بوقفتهم ...بعدين لفت العدسه على نور ..اللي قعدت على طرف النقى وشيله نازله وخصل شعرها منفلته وداعب ويهها ...صورتها

وهي سرحانه وكانت صورتها تهبل ...
شيخه : تعالو نسوي صوره جماعيه ...
غلا : الله ..يله ..
البنات التمو كلهم على بعض وقربوا روسهم من بعض وغلا ضغطت على الزر التصوير ..مها بنعومه : غلاوي تعالي نصور ..

بروحنا من غير عيايز يخربون صوره ..
نور : عيز حيلج ..يالعصلا ..
مها : احسن منج يالقزمه ..روحي مناك لاأدبسج في القاع ....
نور : بس روحي مناك ياعبدالناصردرويش ..
مها : جب ..
شيخه : خليج من هالمبزره ..وتعالي نطالع اخوج المزيون وين راح ..
نور بضحكه : هههههه شويخ ..وجع ..تخربين اليهال علينا ...
غلا برود : ايه ترى احنا ناقصين ...
نور : غلوي شقصدج ..حست بالجديه في صوت غلا..
غلا وهي تقعد : ماشي ..
شيخه : الافيه شي ...على بالج ماندري ان فيج شي ...
غلا اسكتت ..بعد ماحست انها ماتقدر تخبي عليهم ..انترست عيونها دموع ...وقالت لهم السالفه بعد ماقعدوا كلهم متحاولينها ...
نور : يخسي ..ملعون الصير ..معاد الا هاذا يقولها علينا من فاكر نفسه ...الله الي في سماه لوكنت موجوده جان قطعت لسانه..
غلا: والله انقهرت منه ...بعد يقول ان بيت عمي بعد نفس الشي مب واثقين من اخلاقنا ...بكيته ..
مها : يخسي تربيه ابوي عبدالله وام فهد وامي حمده ماعقبها تعقيب اسود الويه ...
نور: ويفكرون فينا ...يعني بينقطع معاشنا ولابيقطعون روسنا ...بطقاق فيهم ...والله معاد هموني بعد ما هالعوبا عفرا ماكسرت قلب

ابوي ..يجي ولدها قليل التربيه يقول جذي ..يخسون بس ..معاد الا..
شيخه : انزين ممكن تهدون الوضع ...ترى غلا غلطت ..
نور : خيييييييير؟
شيخه : عيل اطول لسانها على ريال شبه غريب عليها ..ويوم بغى يمد الجسور حرقتها بلسانها ..الطويل..
غلا : عيل تبيني اخذه في الاحضان ...
شيخه : لا ...بس هاي ريال ..يعني جرحتي كرامته وانتقم لها ...صدقي مجرب ...
نور بعد سكوت : حتى ولو ماكان له حق ..
شيخه : نوري لوأنا قايله هالكلام لخالد ؟
نور : كان لتج كف ..
شيخه : جفتي ...كل واحد له ردت فعل ...يعني احمدي ربج انها يات على جذي ..
غلا: بس انا معذوره ...بعد ماجفت ابوي ...يطلع لي ولد هالعمه الي قاهره ابوي مستحيل ...
شيخه : بس اهو مايعرف شلي في مخج ...انتي بينتي له فعلا انج ..مب متربيه ..اولا رديتي سلامه وحقرتيه ..شتبينه يقول ونعم

التربيه ..ولو ابوي عبدالله عرف بينحرج ..تدرين بهالشي ..
غلا: بس ...انا مب قصدي ...بس قهرني ..
شيخه : المفروض انتي ياغلا ..اكثر وحده تعرف ابوي عبدالله ...مب هالشكل نرد الاساءه بأسوء منها ..بيزعل لوعرف ..خصوصا

حاليا ..وهويحاول يلم شمل العايله ..حاولو تتفادون المشاكل مع عيال عمانكم ..
سكتو البنات كلهم ...بعد كلام شيخه الي مسهم من داخل وحسوا انهم فعلا تناسوا ابوهم ..وان عقولهم صغار ..بس غلا في داخلها

مستحيل اسامح هالحمد ..

------------------------------
---

بعد الغدا وهي تحاول تحصل فرصه تروح لبيت عمها من غير لاتحس عمتها ..تبي تعرف ليش غلا راحت ولاخذت المرجع شصار

لها ..مب عارفه من تغدت وهي تتصل فيها وجوالها مسكر ..وقالت بتروح لهم بس ماتبي عمتها تعرف وتزعل ..وهي ماترضى على

زعلها ...فقررت بعد صلاة العصر بتروح لهم ...لان عمتها بتطلع مع حمد لبيتها تجوف عمال التنظيف خلصوا وبتاخذ ام فهد

معاها..فقالت اول ما يطلعون بتشل رجلها صوب بيت عمها ...قبل لايرجعون لان بيت العمه قريب ...
اول ماتأكدت انهم طلعوا ...لبست عبايتها ونقابها وطلعت والكتاب في يدها .....وطلعت من البيت وقلبها في بطنها ..ماتعرف ليش

مرافقها شعور غريب من قررت تروح بيت عمها ...تخطت الحاجز بخطوات مرتعشه ..ووصلت لباب الصاله ودقته بس من غير

جواب ..دقت مره ثانيه ..بعد محد رد عليها ..دخلت الصاله وكانت هاديه بشكل غريب ..تقدمت بخجل ..وقفت قريب الباب ..سمعت

صوت كحه خشنه رجوليه ..وقفت في مكانها ..بعد ماجافت زول واحد نازل من الدري ...بلعت ريقها ...اول مانزل بطوله الرهيب

وشموخه ..وبروده ...
ريم : سلام عليكم ..
محمد وقف عند الدري ...برود : عليكم سلام ..وتخطاها وقعد على الكنب وسحب الجريده وفرشها جدامه متجاهل وجودها ..ريم

انصلخ ويهها من الاحراج ...: وين البنات ؟
لف ورقه من الجريده : طلعوا ...فيه شي ...
ريم حاست شفايفها بقهر من اسلوبه ...: سلامتك ...بس كنت جايبه كتاب لغلا كانت باغيته مني ...
محمد من غير لايرفع عينه من الجرايد : مشكوره نزليه على طاوله لين يات بتجوفه ....
ريم حست انها انطردت بطريقه محترمه ....فشتعل غضبها ..: ممكن تقول لي ليش نافخ روحك ....على ايش ..من جايف روحك ..
محمد رفع عينه فيها بغضب وهورافع حاجب ...: الشيخ محمد بن عبدالله ال.... اذا مب عاجبج ...
ريم : ممكن اعرف انا شمسويه لك ...
محمد : من تكونين عشان تسوين ...
ريم : الريم بنت عبدالعزيز ال...
محمد : خير يالطير ...والي ماحفل فيج ...
ريم : ومن اللي قال ابيك تهتم ..انا ماظن سويت لك شي ...عشان تحقد علي بهالشكل ..
محمد وهو يحط ريل على ريل ...بستهزاء ...: جوفي هالمسلسل الخليجي مب علي ...لاني اعرف نوعيتج عدل ...يعني لاتتصنعين

جدامي ...كيفج جدام ابوي خواتي ...انا لا....لاني اعرف نوعيتج ...
نور : وممكن الدكتور محمد يعرفني على نوعيتي ...
محمد وهويرفع الجريده وكانه ينهي الحديث : مايحتاج طالعي روحج في المنظره وتعرفين ....
ريم حذفت الكتاب على الطاوله محدثه صوت تبين على احتجاجها على رأيه فيها ...ريم طلعت من عنده وهي دامعه العينين ..

وشقهاتها تسابقها ..ماتعرف ليش ..محمد ...يعاملها هالشكل ..مع ان له شعور حلو داخلها له ...بس انكسر من قسوته ....دخلت

غرفتها وحذفت روحها على سريروهي تصيح بأنهيار ....
محمد من طلعت أبتسم بأنتصار ...هاذي اول الجولات ...والباقي جاي لين اكسر هالغرور ...اللي كرهته من قبل والحين ...بس

ماعرف ليش حسيت بلحظة ندم من جفت لمعة دمعه ....

-----------------------------------------

بعد مارجعوا من النقيان المغرب خذوا لهم تهزيئه محترمه من وضحى ليش تأخروا وراهم بكره دوامات من غير اليهال ...المهم كل

وحده مسكت لها حمام ..وخالد بعد مانزلهم راح لواحد من ربعه متصل فيه في الصناعيه ..
بعد العشا لبسوا بيجامتهم وتجمعوا في غرفة غلا وقعدوا يسولفون عن الجامعه وبلاويها ..وتسدحوا كل وحده على ريل الثانيه على

شكل دائره ...وسكتوا يفكرون ...
شيخه وهي تتنهد : تدرون شافكر فيه ؟


غلا: ايش ؟
شيخه : افكر في زوج المستقبل ...خاطري ...يكون انسان حنون يفهم مشاعري ..ولايخوني مع حد ..ويكون ريال حمش ..يعني كله

شموخ وكبرياء ..
مها : اما ..انا اهم شي ..يحترمني ..
غلا : لا انا ابي ريال يحترم هلي يعتز انه خذ من بناتهم ...ويرفع راسه بهم ..ويفهمني من النظره..ولا ابيه فري ابي فيه روح البداوه

مثل ابوي ...
نور : قولي تبين مثل ابوي ....
غلا : لا ابوي محد مثله ...غير...
نور وهي تلعب في شعرها : فديته ..
شيخه : وانتي النوري..
نور وهي سرحانه ..:ابيه يكون ريال ناضج ...يحبني ..رومنسي ...يسمعني كلام حب حلو ...ابيه وين ماأمشي ماتفارقني عيونه ..

مايقدر على فراقي ...يحس بوجعي بضحكتي ..متى احتاج متي ماأحتاج ...ابيه ريال ريال خيالي ...اسطوري ...انا وهو ..ينسني

الي حواليني ...بس هو ...

---------------------------------
----


بصوووووووووت حاد وخشن : يمه شلووووووون تسوين جذي من وراي تخطبين ....يمه انا مب مره ...تسوين هالاسلوب معاي ..
ليش يمه .
بصوت عنيد : لانك مستحيل تفكر في نفسك لين يروح شبابك ...وانا ام ابي اجوف عيالك ...وبعدين اعرف مصلحتك عدل ...


--------------------------------------




رد مع اقتباس
قديم 02-07-2015   #24


الصورة الرمزية ليّےـلى

 عضويتي » 28111
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » 12-28-2018 (06:06 PM)
آبدآعاتي » 62,231
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
♡ ♪ •بعض الأشياء :لا يَليقُ بها البوح..
تجدُ ملاذههَا في الصّمت وكفى !
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



...(الفصل التاسع )




واقفه عند دريشة الفصل سرحانه وطالبتها يكتبون التطبيق ...نسمة هوى حركت خصله من قذلتها وصحت من سرحانها ...وطالعت

البنات الي خلصوا ..وراحت لهم تلم الورق ..بعد ماخلصت أعلن الجرس عن نهاية الحصه ...شالت اغراضها وراحت لغرفة

المدرسات وبعض البنات معاها يسألونها عن الاسئله ..
دخلت الغرفه ونزلت اغراضها بنعومه وردت بعض خصل شعرها ...وطالعت المدرسات المجتمعين على طاولة الابله هند ...:

شلونكم بنات ..؟
هند ردت بغير مبالاه : بخير وكملت سوالفها مع باقي المدرسات ..ريم استغربت منها هند من اقرب رفيجاتها ..يمكن زعلانه لان

صار فتره ماكلمتها ...ماأهتمت ...راحت لزاويه القهوه وصبت لها قلاص نسكافيه وراحت لمكتب هند ..خلي نراضيها ....
ريم : شلونج هنووده..
هند برود : ابله هند ...لو سمحتي ...
ريم : بل شكلها زعله جايده ...
الابلات الي كانوا مجتمعين على طاولة هند تفرقوا وهم يطالعون ريم بنظرات ..وطلعوا من الغرفه وهم يتهامسون وانذكر اسم ريم في

سوالفهم ...
ريم : هند ...؟
هند وهي تحوس بوزها ...: خير ...؟
ريم : عسى ماشر ...شفيج ...
هند وهي تسحب لها مجله من مكتبها وتفر الصفحات بغير اهتمام ..: شفيني ...الحمدالله كامله ..مال وعيله ...ورفيجات مثل العالم

..هب رفيجه ...جذابه ..
ريم : في ايش جذبت عليج ...؟
هند : مب قايله انكم ساكنين في قصر في معيذر ....وحده من البنات جايفتج في بيت في الريان ...مب جذبه ذي ..ولا شنو يابنت

العز ..
ريم : هند شفيج ...انتي تعرفين شصار لي ..عارفه ان بيتنا احترق ..
هند : والله ماقدر اصدقج ...انتي عمرج ماعزمتينا ..كانج خايفه لانعرف حقيقتج ...
ريم : اولا كم مره قايله لج اخوي يتظايق ....وبعدين ترى الفقر مب عيب ..عشان استحى منه ..لو كنت يعني ...
هند : بس الناس مستويات ...ولاتنسين ...انج كنتي تبينني حق اخوج فهد ..وانا صراحه ماقدر ..على ناس مب من مستواي ..
ريم طالعتها بصدمه ...الحين هاي رفيجتي ..من متى وحن ربع ..شلون ماعرفت نظرتها للحياه بهالسطحيه ...معقوله انا كنت مثلها

عشان جذي ماكنت منتبه لتصرفاتها ....
ريم بغرور وهي واقفه : يكون في علمج ..اصلا اخوي مستحيل يطالع وحده مثلج ...وزين ماغلطت وهقته مع وحده مثلج ..وراحت

وخلتها وهي مبهته من ريم ..وريم متحسره على الايام اللي ظيعتها مع وحده سطحيه مثلها ...خساره الرفجه فيها ...

-----------------------------------------------

قاعده في الكانتين تنتظر نور وهي سرحانه في حالي ابوها من رجع من السفر وهو شكله تعبان حاولت فيه امس يروح المستشفى بس

مارضى ...وهالنوره طالعه له طلعه وهي وبزاها ...الايوديها الجمعيه ...
نور وهي تتسحب من ورى شيخه وهي سرحانه ...مسكت كتوفها : الحلو سرحان في أيه ..؟
شيخه نقزت :طيرتي قلبي ...
نور قعدت جنبها ..: شفيج ..؟
شيخه وهي تتنهد : ابوي ...تعبان وهب راضي يروح المستشفى ...
نور : مايشوف شر ...شلي يحس فيه ..؟
شيخه : مادري ماكل شي وجسمه يعوره ومافيه حيل ...
نور : يمكن عشان الجو متغير عليه ..
شيخه : شدراني ..هو راح المستشفى عشان نعرف ...واللي قاهرني وضحى تقول خلوه على راحته ..
نور : وهي صاجه مب ياهل تضغطون عليه لين حس بالتعب بيقول ودونوني ...ولاتنسين امي وضحى تعرف له اكثر منكم ...
شيخه : مادري والله ..بس مب مرتاحه ...مادري ليش حاسه بخوف ...
نور : حطي الرحمن في صدرج هالوسواس خليج منه ..
شيخه : الله كريم ...خلصتي ..
نور : ايه ...
شيخه : وغلوي ومهوي بعدهم ...
نور : هييه ..بعدهم مطوولين ..بتطلعين معي ..
شيخه : افكورس ...
وشالوا اغراضهم ..وهم يمشون ويسولفون ويضحكون على اشكال بعض البنات ...وقفتهم وحده بكامل زينتها المبالغه والنظارات

المغطيه ويهها والميك اب فول اوبشين والعبايه اللي شوي وتنطر من الظيق والعطر اللي يخنق.... طالعت نور ..: انتي نور عبدالله

ال....
نور بستغراب : ايه ...ليش السؤال ؟
البنت : لا بس جذي ...حابه اعرف ..وراحت ..
شيخه ونور يطالعون بعض ...بستغراب ...شيخه : الحمدالله وشكر ...قسم بالله كل يوم الواحد يعيش ويجوف عقد ..
نور بضحكه : ههههه هب صاحيه ...
في مكان مب بعيد من نور وشيخه ..ثنتين واقفين يسولفون بهمس وضحك ...:ماقلت لج بيب خبره ...مسوي عمره ثقيل ...بس اذا هو

يشبه اخته ...واااااااااااااااااي عذاب ..
سميه : فاطمه من صجج انتي رحتي سألتيها ...
فاطمه : عادي ...اهم شي اعرف شي عنه ..
سميه : زين وعرفتي اخته ...بعدين ...؟
فاطمه : نعرف خالد من قريب ...فديته والله ..
سميه : فطوووم ...لاتتهورين ...
فاطمه : الحياه تجارب ...
سميه : ترى شكل خالد مب مثل غيره ..
فاطمه : هب ريال ....كلهم نفس التفكير ......

-------------------------------------------

----


وقف على نافذة مكتبه يتأمل شوراع الدوحه المزدحمه وهو يفكر في عمته اللي راحت بيتها وبعدها زعلانه منه ..مايعرف شلون

يصلح الوضع لانه مل من مشاكل العائله وده يخلص منها ...لانه مب متفرغ لهاسخافات القديمه ..مستقبل الشركه بين ايدينه وفي

وضع خطر لازم يصححه ...وعمته اللي للحين ماطلعت من ايطار مشاعر دفينه قديمه ...
قعد بثقل على الكرسي ومد ريله اللي تعوره وطالعها بعجز ..كان يكره لحظة العجز اللي تصيبه منها ...سحب له كم ملف يدرسهم

..رجع الغتره ورى شوي وركز على الملف ..بس قطع عليه رنين جواله ...رفع يجوف الشاشه ...كان حمد ولد عمته ..عقد حواجبه

تمنى مايكون جايب له خبر شين بعد ...
فهد بعد مافتح الخط : هلا..
حمد : السلام عليكم ..شلونك ..؟
فهد : الله يسلمك ...شلونك وشلون الوالده بعدها زعلانه ..؟


حمد بضحكه : ماعليك منها زعلة العيوز كم يوم وترضى لاتشغل بالك ..المهم متصل ابشرك ..

فهد ببتسامه : وش بشارته ..؟
حمد : قبلوني في قطر للبترول ...
فهد : زيين والله مبرووووك ..تستاهل ...عاد بيعطونك منصب يناسب شهاداتك ..
حمد : اكيييييد ولا شلون وافقت ...
فهد : يله بالتوفيق ..
حمد : وياك ..فهد ...اسمع بخصوص الوالده انطرها فتره ..خصوصا بعد ما سكنا بروحنا بتقعد تفكر عدل ..بتوزن الامور ...

لاتخاف.
فهد : والله ياحمد ...تعبت من هالسالفه ...صراحه مب فاضي لمشاكل العايله ..الشركه بروحها تبي لها مقابل ...بروحي ماترضيت

مع عمي الا عشان افتك من هالمشاكل ..وعمتى مب راضيه تفهم ...
حمد : فهد ازهل زعلها ...بترضى بس انت اهتم في شغلك ..
فهد : ان شاء الله بنشوف اخرتها ...

-----------------------------

----


دخلت البيت ..وفسخت نقابها وارخت شيلتها على كتوفها ...حصلت يدتها قاعده في الصاله وشهد منسدحه على ريلها ...سلمت عليها

وشالت شهد من ريل يدتها وحطتها في حظنها وهي تبوس خدودها المليانه وتلعب في شعرها الحريري ..
نور بحنان : توج قايمه ...؟
شهد بصوت مازال فيه اثر النوم : ايه ..
نور : من السهره على سبيس تون ...يبيلج تغير نظام رقاد ..
شهد طالعتها بعيونها الواسعه مب فاهمه ... دفنت يهها في صدر نور ....اللي باست راسها ...:يمه شخبارج اليوم ..؟
اليده : الحمد الله ..كان من ويع هالرويلات ...
نور: ماتشوفين شر ...تبين ادهنها لج بفكس ...
اليده : لا خلاص دهنتها لي الخدامه ...
نور : ابومحمد وينه اليوم ...لايكون راح الشركه ...
اليده : لا والله راح لحمد ريل وضحى تعبان ..
نور : ايه اليوم شيوخ قالت لي ...مايشوف شر ...مايستاهل ...
اليده : مادري شياه ...من يا من هالسفره وهو مب طيب ...
نور : مادري يمه يمكن عشان الجو تغير عليه ...
اليده : الله العالم ...
نور : زين يمه بروح ابدل ..واعطي هالبطه شي تاكله ..
شهد بأحتجاج ونور ماسكه يدها وموديتها معاها ..: انا حووه مو بده ...(انا حلوه مب بطه )
نور : والله حلفي ...
دخلت غرفتها وحطت شهد على سرير اللي ماصدقت انسدحت ...نور بدلت وغسلت ويهها ..وطلعت بعد ما لفت شعرها فوق بكماشه

ورديه تناسب الجلابيه اللي لابستها (جلابيات الراشدي ) ولبست خفين على شكل ارنوب وردي وشالت شهد على خصرها ونزلت

فيها للمطبخ تأكلها ...قعدتها على طاولة المطبخ ...وغرفت لها شوي من البلاليط اللي حصلتها في الحراره ....وقعدت تأكلها ..

وعينها تلقط كل شوي للفله اللي جنبهم بسرحان ....من بعد ذيك الليله ...ماتعرف تغير شي داخلها كانت تشوف فهد مثل التحدي

...بس كل ماتتذكر ملمس أنامله الخشنه على بشرتها ...تحس بتيار حار في جسمها ..ماتعرف شنو هالشعور ...شعور ماتعرف

تفسره..بين الخجل والميلان او........................................بداية حب .............
لا.......ما أغلط بهالشي ...لالا...مابي اعيش نار شيخه ...احب واحد مايفكر فيني ...لالالا مستحيل ..مابي هالشي ...وطلعت نفسها

من هالتفكير وطالعت شهد وقعدت تسوي حركات عبط بويهها ..عشان تنسى هالفكره ...

-------------------------------
بعد فتره العصر ..دخل البيت بتعب حصلها قاعده على الكنب وهي نص غافيه ...ضحك ونزل الملفات على الطاوله وحب راسها ..

انتفظت من الخرعه ...

فهد وهويضحك : كان وطيتي راسج داخل ..
ام فهد : قلت بنطرك لين ترد وغفت عيني ...
فهد وهو يقعد جنبها وينزل غترته وينساب شعره الحريري على جبهته ..ويعانق رقبته ..حط يده ورى ظهرها ..: قومي فديتج

لغرفتج...
ام فهد : لاخلاص راحت النوده ...
فهد ضحك ..: كيفج ..الا سعد وريموه وينهم ...؟
ام فهد : ريم راحت ترقد وسعد راح لبيت عمه ...
فهد : وهو كل يوم ناقز هناك ..
ام فهد : شيسوي من الزهق ..وهناك بنات عمه مشاءالله عليهم وينسين ...
فهد : وزين ..بعد مب عدله ..
ام فهد : اصلا بنت عمه هي اللي داقه عليه ....
فهد : اهاااا... شعندهم ...؟
ام فهد : ماعندهم شي ..بس شكلهم يرتاحون لسعد فديته نفسه خفيفه معاهم ...
فهد : اها ..يعني انا ثقيل طينه ...
ام فهد : ههههه وفديتك زينة الشباب ...بس انت ماتقعد معاهم نفسه ..كل يوم وثاني عندهم ...
فهد : يمه تدرين ماعندي وقت ...
ام فهد : لو تبي صار عندك وقت ...لو عرست شبيصير لحرمتك ...
فهد بضيق : يمه ...مافكر في هالشي حاليا ..
ام فهد بعصبيه ..: عيل متى يوم امووت ...
فهد : يمه شهالفال بعد عمر طويل يمه ...
ام فهد : لا ..مب فال الا صج ...جف حالك ..بينترس شعرك شيب وانت للحين مافكرت في حالك لاهي ورى وسخ هالدنيا ..كانه حن

في عوز ...الحمدالله عندنا خير ...
فهد وهو زهقان من هالموضوع اليديد ..: يمه ترى حلال خواني بعد لاتنسين ..مابي حقوقهم تضيع يكفي اللي راح ...والمره لاحقين

عليها ...بعدين الله يهداج اللي يجوفج يقول مخرف توني ...
ام فهد : ايه خبرك بنات الناس واقفين طابور ...ينطرون منك الاشاره ...بيروح العمر وانت ولاداري ...
فهد : يمه ..خلصنا من هالموضوع يوم بيي وقته بفاتحج واقولج اختاري اللي تعجبج ...
ام فهد : يعني مافي مزاجك حد ...؟
فهد وهو يضحك ..: يمه ليه حاس ان في بالج حد ..؟
ام فهد : اي والله ..وان حصلت ...نذر علي لايكون عرسك مافيه مثله في الدوحه ...كلن يحكي فيه ....
فهد : ههههه الله يستر بس لاكون باخذ بنت شيوخ ...
ام فهد : اشهد انها بنت شيوخ .....
فهد : هههههه ...بس اجلي هالموضوع الحين ...
ام فهد ماردت عليه لانها قعدت تبني احلام وخطط ...بعد ماخذت موافقته المبدئيه ..مراح تنطر لين ينسيها بتدق الحديد وهو حامي

...فهد من جافها كتمت ...قام يبدل ويصلي العصر ويتغدى ....

------------------------------
--

اصوات تتعالى وضحك ...تشوبها ضحكه طفوليه ...هناك تحدي مشتعل كالعاده بين ابناء عبدالله ولكن هناك عنصر جديد ..سعد

المتوهق بين بنات عمه وعيال عمه ...محمدو خالد حزب ونور وغلا حزب ..طبعا مجتمعين على السوني ....وشهد مسويه لها جو

بروحها تشجع ابوها وتغايظ عماتها ...
نور : سعد خلك منهم ..واحليلنا ...بنوتات بروحنا ..مب مثلهم ...
غلا : سعد تكفى تخلي بنات عمك بروحهم ...لالالالا ماهقيتها ...
خالد : افا ياولد العم ....لالالالا...لاتخليني اغير رايي ...اطيع شور الحريم ....


محمد : لالالالا..مااظن ...سعد وانا خوك لايضحكون على عقلك ....
سعد : غياظ فيكم ...انا في فريق النوري وغلوي ...
محمد ويصفق ايدينه في بعض ...: خساره ...رياجيلنا قدهم يمشون ورى الحريم ...
سعد : ههههه عادي .. هاذي نهاية الدمقراطيه ...
نور : اقول حمود طماطه ...خايف من الخساره ...
محمد : تخسين اخاف من منه انتي ..وسعيدان ..
سعد وهوينقز حواجبه : رجاء لاتقلل من قدراتي ...للحين ترى مابعد لعبت معي ..
محمد وهو يقعد شهد في حظنه ...: واللي يسمع كرستيانو رونالدو ...
سعد : ترى اتعداه ..
نور وهي تكفخ سعد على راسه بمخده صغيره : حدك ...ماعدا اي لاعب منشستراوي ماأرضى ..
سعد : هههههه اوكي ...
خالد : انت يالخبل ...تخلي المره تضربك قم عطها راشدي على اذنها ...
نور : وانت شعليك ..انا ولد عمي ..شحارك ..
سعد : اي والله ..شعليك ...تمون ..
خالد : احترت جنوبج ...انتي وياه...
غلا كانت تركب السوني وشهد ملعوزتها ...:روحي عند سعد اخته الحلوه ..
شهد ماصدقت لزقت في رقبته ..: وين اموووه حووه (وين عموه الحلوه )
سعد : شوفي لغة فضائيين ماعرف ...التفت على نور ...:ترجمي ..
نور وهي تضحك ..:هههه تسأل عن الريم ..
سعد : هههه وين الله قاطج ...عاد الريم بس ...ياماما رقي اختيارج قولي عمو سعد ..
شهد : لا امووووووووه ليم ...(لا عموه ريم )
محمد في باله وشهد شاهد من أهلها ...يعني مب انا بس ...نور قطعت افكاره ....: انزين الحين الاتفاق ..لازم تصملون عليه من

الحين ...
محمد : والله حن صامليين الشور عندكم انتوا قدها ..؟
سعد : ليه ..وش شايفنا ..خمق ...
خالد : لا تكرمووون ...الا خمق ...
نور : سخييييييييييييييييف ويستخف دمه ....
سعد : ماعليج منهم ...الحين الاتفاق وشو ...؟
نور :اذا فزنا وهاذا اللي بيصير ....حمود وخوليد بيودونا فيلاجيو نتسوق على حسابهم ...اما اذا خسرنا وان شاءالله يكون فالهم

...بنطلع النقيان وسوي للدبب خواني اطباق حلى ونسكافيه وحليب كرك ....
خالد : طبعا الحلا والحليب عقابه ثلاث ايام من بعد الطلعه يوم الجمعه ...
نور : لاوالله مهب كذا اتفقنا ....
خالد : اقول تلايطي ولعبي بس ..
نور وهي ماده البوز ..: ادري منجلط ...بنفوز ..
سعد : انتي الحين اسكتي ...بنرويهم اللعب على اصوله ...
بعد ماشغلت غلا السوني على تيلفزيون الصاله ..محمد وخالد وسعد قعدوا على الارض نور وغلا قعدوا وراهم على الكنب ..نور

وفريقها اختاروا مانشستر ومحمد وخالد اختاروا تشلسي عشان يقهرونها ....وشهد كالعاده تناقز من كنبه لكنبه وتصارخ بالفيت

تشجع ...
نور بصراخ ..: شهود البخي شوي ...صدعت ..
شهد : لالالا ابوي بيفووود ابوي بيفوود ...(ابوي بيفوز )
محمد : لاتحطين الحره في بنتي ..يوم انج خسرانه..
نور : للحين باقي وقت ...لاتفرح ..
خالد : وين باقي ..اقول جهزي الحلو تراني مبطي من الحلا ..
غلا بدلع ..: ليه مبطي ذا الحلا كله عندك وشو وتأشر على روحها ...
خالد طالعها بنظرة واحد منجلط من قلب ..: واللي يرحم شكلج بس ألبخي ..من اشوف ويهج احرم اعرس ..
غلا وهي تغايظ : ادري ودك انها تكون في ربع زيني ...
خالد عاطها ظهره وسفهها...نور وغلا ضحكوا لانهم يعرفون خالد يوم ينجلط يسكت ...وقطع ضحكهم صوت التلفون ..نور رفعت

السماعه ..: الو
ريم : احلى الو
نور : هلا بالزين ...شلونج شخبارج ..؟
ريم : بخير مانشكي ..وانتوا علومكم ..؟
نور : ابد مابه علوم ...ليه ماتسيرين علينا ..؟
ريم وهي متوهقه ...: الاانتوا ليه ماتجوني مرتين انا جيتكم ...
نور وهي اطالع محمد اللي اشعلها بنظراته الي تعبر عن لسان حاله وليه هي شحضرتها ماتجي نور احتارت ...: انزين عندي لج

نجتمع في النص ..ههههه ...
ريم اعجبها الوضع : اوكي ...بس القهوه والفواله علي ..
نور : اوكي ...زين بعد ماعندي وقت اسوي ..اخبي قدراتي ...
غلا : وجع لاتفاولللين نخسر ...
ريم : اي قدرات ..
نور : يوم اللقاء بقول لج ههههه
ريم : اوكي ...انتظركم ...
نور سكرت ومحمد يطالعها بنظرات مقهور من خواته شلون يعاشرون وحده مغروره مثلها لوهم سامعيين مثله كان حتى مارفعوا لها

السماعه ....نور استغربت حركة محمد عمره ماتدخل في علاقاتهم مع بنات العيله ..مادري ليش ريم اللي كاش منها ...ليكون شايف

منها شي ...حتى الريم يوم نجيب طاريه ترتبك ...فيه شي حاصل ..!!
انتهت المباره بفوز ساحق لمحمد وخالد اللي مب مصدق ماسك في نور طنازه ..: اقول روحي بس انتي ولد عمج ...من صبح

صاجتنا...
نور : اصلا انتوا تغشون ...ولاكان لعنا خيركم ...
خالد :هاذي اصلا سياسة الفاشلين ...على العموم بعد صلاة الجمعه ابغي ذاك الطبق اللي اكل لين احمر ...
نور : جعلك تنفطر يالدب ...
محمد : لاحطي في بالج ....انا طبعا طلبي غير ..بغي طبق سبشل ...طبعا بنتي محسوبه...
نور : مالك لوا ..بنتك بعد ..لالالالا..هذا اللي ناقص ...بنتك الشينه ..
سعد وهو يساسرها ...: ماعليج منهم ..بنشتري لهم جاهز..
نور :شيسدهم اسود ..اخواني اعرفهم ...
غلا : نووري...تدرين ماعرف اسوي ..
خالد : بصرش ..ياتسوين ياتغسلين سيارتي ...
غلا : لاوالله ..بتبطي ماغسلتها ...اللتفت على نور : نوري علميني ولااغسل سيارته ..
خالد : عناد فيج سيارتي تخمين الكشره اللي فيها وتنضفينها ..
غلا : لالا ماكان الاتفاق كذا ...
خالد وهو يحط رجل على رجل ..: والله ماحد قالج تلعبين مع فريق فاشل ..
غلا وهي تلحطم ..: بكيت اللي عاده بيلعب معكم ...
محمد : عسى ...وانتي ماسوت الخبل سويتي مثلها ..
غلا : قلت بنكسب من وراكم طلعه ..
محمد : جعل ربي الزين فيكم ...الطمع ..يله اشبعي من تدابيرها ...
نور وهي واقفه تردح لهم ..: من الخبل... الخبل بنتك ذي العوبا ...انتوا احمدوا ربكم ان فيه حد له مستوى في اللعب يقدر ينافسكم

واصلا انتوا من وين تعرفون اللعب الا من بعدي ...
محمد وهو يوقف ويعض شفته ورافع يده يبي يضربها ..:اهبي على ذا الصوت ..اقصريه ..جعلج تومين ..
نور لبدت مكانها ...حست انها زودتها خصوصا ان سعد بعد موجود والاخت واقفه تردح لهم ...نزلت عيونها من الاحراج ..وعم

الهدوء الصاله ..حتى شهد قعدت جنب عمها خالد ومسكت طرف ايد ثوبه وعظت اصبعها ..محمد مسك اعصابه شوي يوم جاف ويه

سعد تغير ...
محمد : بروح لبيت خالي حمد سعد تخاويني ..؟
سعد : يله ..
خالد : انا بلحقكم بعد مامر على المغسله اطلع هدومي ...
وطلعوا كلهم تحت نظرات المحرجه ..طالعت غلا اللي نظرات عيونها كلها ارتباك ..نور ضحكت ...: اللعن ابو الاحراج ..
غلا : الله ياخذ روحج انتي وحركاتج ماتخلينها ..على الاقل استحى من سعد واقفه وماسكه الحدات ..




رد مع اقتباس
قديم 02-07-2015   #25


الصورة الرمزية ليّےـلى

 عضويتي » 28111
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » 12-28-2018 (06:06 PM)
آبدآعاتي » 62,231
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
♡ ♪ •بعض الأشياء :لا يَليقُ بها البوح..
تجدُ ملاذههَا في الصّمت وكفى !
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نور : جب بس ..نسيت نفسي من كثر ماحسيت ان سعد من خواني ...بس اما محمد صج بغى يعجن ويهي ..
غلا : ليته عشان تخفين ذا اللقافه ..

نور : ياختي ..انتي ليه مقهوره ..انا اللي ملعون خيري ...
غلا : انتي مافكرتي في نظرة سعد لج ...ولا شلون بينقلها لهله ...
نور : وليه تبيني امثل غير نفسي ...تعرفيني اللي في قلبي على لساني ..
غلا : انزين قومي نروح لأمي حمده نشوفها من صلت العصر ماطلعت ...
نور : الحمد الله والشكر ...مطموسه عيونج ...امي راحت مع ابوي لأمي وضحى ..
غلا : قسم بالله ..؟ ماشفتها ...
نور : شاسوي فيج ..
غلا ..: انزين بنطلع لريم ..
نور : ابيييه ذكرتيني فيها قومي ...من متى مكلمتني ...شهووود امشي الحديقه عمووه ريم برى..
شهد وهي تقوم من الكنبه من بعد صراخ ابوها ..: اموووووووه حوووووووووه ...وطلعت تسابقهم الطريق ....

-----------------------------------



---

قاعده على الحصير وصافه الدلال والفطاير والكيك ..كانت ماسكه مجله متملله منها من كثر مافرفرت فيها ....شفيهم تأخروا ..سنه

لين يطلعون ...قطع افكره جسم صغير حذف نفسه في حظنها ولوا على رقبتها ....
ريم بضحكه ..: فديت الحلوين ...وينج من امس ...اشتقت لج ..
شهد وهي تبوس الريم من ورى النقاب ..: اموووووووووه احبت (عموه احبج )
ريم وهي تبوس خدودها : وانا اموووووووت فيج ياروح عموووه ..
شهد دفنت ويهها في صدر ريم ..ريم لوت عليها بعد مافاضت مشاعر الامومه فيها مسحت راسها وباسته ..كل يوم تتعلق فيها اكثر

وصارت ماتستغني عن شوفتها..حتى بعض الحصص تسرح تفكر فيها ودها تكون معاها على طول ...
قطعت لحظة الحنان وصول نور وغلا ..ريم وقفت تسلم عليهم وشهد ماسكه رقبتها ...نور : وايد معطيتها ويه نزليه ..
ريم : خليها فديتها ...مشتاقه لها ...
غلا : شهد عيب حبيبتي ..ذبحتي عموووه ..
شهد : لالالا عموووووه ليم مالتي ...
نور : ومن اللي طاردج منها ...بس لاتلعوزينها ..
ريم : ورفقه ..ماتقولون لها شي...
نور : يختي مب زين ..بتزهقج ..
ريم : اشتكيت لج ...خلوها انا مستانسه عليها ...
ريم صبت لهم الحليب وقربت لهم الصحون ...: ايييييييييييه ماقلت لكم اليوم شصار ....
غلا : ليه شصاير..؟
ريم : تدرون ان بعض الناس ماتعرفين معدنهم الابعد الشده ...الله يسلمكم وحده من ريفيجاتي اعرفها من فتره فقتها ..المهم اليوم

اسلم عليها زامه خشمها على ويوم سألتها قالت لي اني كذوب ...
نور : ليه ؟
ريم : تقول اني كذبت عليهم ...اني بنت عز وفي النهايه دروا اني ساكنه في فله قديمه ...
نور : واذا يعني فله قديمه ...
ريم : لان انا كنت ابيها لخوي فهد وكنت مكلمتها مبدايا..وكانت موافقه يوم ان الرصيد متروس ...وانا حاسه انها داريه بلي صار بس

تبي تتهرب ..بس طريقتها خسيسه ..
نور حست بثقل على صدرها من سمعت ريم تتكلم عن خطبة فهد ...بس ماعرفت ليش تضايقت ...: شرديتي عليها ..
ريم : لبختها عدل ...قلت لها الحمدالله اني ماوهقت اخي مع وحده مثلج ..
غلا : ههههه ...عطيتيها كاش ...
نور : تستاهل ...فيه ناس تستاهل الصراحه تنعطي في الويه ....
ريم : بكيت شيفتها ...ماعلينا منهم ...المهم شخباركم هاليوميين اللي ماشفتكم فيها ..
نور : انا وحده توني متهزءه وجايتج ..
ريم بضحكه ..: افا ياذا العلم ....
غلا : يادفعى البلا من لقافتها ....
نور : الا من اخوج الكبريت ...
ريم : شسالفه من اللي هزء من ..؟
نور : حضرتنا ومحمد معطيني من الجامد ...
ريم سكتت من سمعت اسمه شي داخلها اهتز من طاريه ...ونور لاحظت هالشي ....:ليه شمسويه ؟
نور : ابد سلامتج ...بس شوي طولت حسي وسعد موجود..
غلا : وين شوي الا وقفتي وردحتي لهم وهززتي خواصرج بعد ..
نور : ههه من الحره جلطوني ...بعدين خوانج يخلون الواحد في طوره لازم يطلع قدراته الصوتيه ..
ريم : اجل ماينلام اذا عطاج بعد راشدي ....
نور : تلايطي انتي بعد مثله اصلا سعد من كثر ماطاحت الميانه احس انه مثل خواني ...
ريم : سعيدان الملاغه ...دوري حد سنع ..سيعدان ..
نور : سيعدان رجلج ...اسمه سعد ال... ترى ما ارضى عليه ..
ريم : اشهد انج على العازه ...
نور : ليه مهب تارس عينج ..
غلا : وقت مستقطع قبل لاتتايطر الكشش ...ريم اذا رحنا النقيان الجمعه بتروحين ...
ريم : مادري ياختي انا ماعتب برى البيت الامع امي ..
غلا : اكيد امج معزومه بس انتي تطلعين البر ...
ريم وهي رافعه حاجب من تحت النقاب ...: ليه وشايفتني ...؟
غلا بضحكه ..: مادري ...يمكن ماتحبين ...
ريم : غلوي تلايطي بس ... اذا امي راحت انا اكيد بروح ....
شهد وقفت جنب نور ومسكت كتفها وهي تترقص ...: ابى الوووح حمااااام ...
غلا وقفت ومدت يدها لها ..: تعالي بوديج ..شهد ماصدقت شوتت جدامها ..وغلا تلحقها بخطوات سريعه ...
نور طالعت ريم بنظره كلها فضول ...: ريم بسألج ...وردي على بصراحه ...؟
ريم : اسألي وجاوب اللي اقدر عليه ..
نور : صاير بينج وبين محمد شي ..
ريم برتباك ..: هاه لا..ليه تسألين..
نور : مادري انتوا الثنين الوحيدين اللي احس الجو متكهرب اذا تواجتوا في نفس المكان ..
ريم : الصراحه ...مادري هو اللي احس انه اللي ماخذ مني موقف كل مره اجوفه احس انه كاره وجودي ..
نور : محمد ...مستحيل لو خالد بقول معليه ...بس محمد اطيب واحد فينا ...
ريم : معاي يصير اقشر حتى اخر مره وقالت لها اللي صارلها الاسبوع اللي فات ...
نور : محمد اخوي ..! ماصدق ...يمكن سامع منج شي ...
ريم : ولاعمري تواجهت معاه في شي ..
نور : غريبه ...
ريم : ليه زين ماسألينه ..؟
نور بضحكة استهزاء ...: محمد ماحد يعرف اللي وراه كتوم ...
ريم كانت بتقول شي بس سكتت من جافت امها مقبله عليهم ...نور وقفت وسلمت عليها ام فهد لوت عليها بشكل احرج نور من

مشاعر هالامومه الجارفه ...ام فهد قعدت وقعدت نور جنبها وكانت هناك مخططات تجري في مخ ام فهد وفي حاجه في استعجالها

..في اقرب وقت لان ماعندها وقت كافي ...
ام فهد : الايدتج وينها ...مالها زيله اليوم ...؟
نور : راحت لبيت امي وضحى ...ريلها تعبان وراحت تتطمن عليهم ...
ام فهد وهي تاخذ فنجال القهوه من ريم ...: مايشوف شر ...
نور : اشر مايجيج ...
ام فهد : يمه نور متى تخلصين من الجامعه ..
نور : يمه انا خلاص تخرج ماباقي الا شهرين وخلص ..
ام فهد : ايه الله يوفقج ...
نور : وياج يمه ...
ام فهد :مادري يدتج بتضوى ولا بتمسي ...
نور : لاوين تمسي ..مب على كيفها ماعندنا نسوان يسمون برى بيوتهم ..
ام فهد وهي تضحك ..: هههه خسج الله يالنوري ...
وكملت سوالفهم وضحكهم بعد رجوع غلا وشهد من الفله وتطورت السوالف وصارت تشمل تاريخ حياتهم واساله عن حياة الطرفين

ولكن المستفيد الوحيد ام فهد فقد جمعت الكثير من نور وكل حركه وسالفه تزيد اعجابها فيها وخليها تصر على اللي بتسويه ...نور

شخصت عينها لزول طلع من بيت عمها بشموخ وبعرجه خفيفه من غير لايطالع صوبهم نور ترست عينها من جماله اللي خدر

اطرافها وزاد نبضات قلبها ...بلعت ريقها بصعوبه كانت تبي تلف بعيونها بس ماقدرت كان مثل المغناطيس عيونها منجذبه له...
ريم لاحظت نضرات نور لفهد ...وتمنت من قبلها ان يصير اللي في بالها ....

--------------------------
تتوالى الايام وتمشي بطء للبعض وسريعه لبعضهم ..وتوالت على الريم وشهد اللي تعلقت فيها بشكل غير طبيعي وصارت لقأتهم

بشكل يومي في الحديقه ..مع ان الجو هالايام صار حار ...بس ريم ماصارت تسغني عنها وبعض المرات تاخذها عندها طبعا من غير


علم محمد المنشغل حاليا في صفقه ماخذه جهده ووقته ....وحال بيت حمد وضحى المقلوب من مرض حمد اللي صار له اسبوعين

مارفع راسه ..وتأجلت الروحه للنقيان لين يسلم حمد ومع تغير الجو تغيرت العزيمه وبتكون في العزبه ...
بعد اسبوعين من الاحداث البطيئه قاعده في غرفتها وعلى سجادتها ومسباحها في يدها وتسبحن بعد صلاة العشا ..تنتظر نور مب

عارفه شلون تفاتحها ...بس هاذا نصيب ولازم اخذ شورها ...الله يوفقها ويستر عليها ...وهو ماشاء الله عليه مايتعي منه رجال

منصب بيقدر يعزها يكفي انه ...........وقطع تفكيرها دخول نور بعد مادقت الباب ...دخلت الغرفه بخطوات خايفه من طلب جدتها

ماتعرف ليه بطنها يمغصها ...قعدت على سرير جدتها تنطرها تخلص ..وفسخت الجلال الابيض شوي من مقدمة شعرها ...طالعت

الوردات في جلابيتها وصارت ترسم فيها دوائر وهميه ..وهي متوتره ...
ام جابر :نور تعالي عانزيني اقوم ..
نور نقزت من السرير وقربت من جدتها وعنزاتها تقوم لين قعدت على سريرها بخطواتها الثقيله وقعدت بصعوبه ..اول ماقعدت نور

رفعت يد جدتها وحبتها ..ام جابر طالعتها بنظرات كلها حنان وفخر بتربية هالابنت ياحظه اللي بيظويها ...
ام جابر : نور يمه ...بقول لج شي وابيج تحطين كل شي في بالج قبل لاتعطيني اي رد ..


نور وهي تبلع ريقها بصعوبه ..: لبيه ..
ام جابر : ولد عمج متقدم لج ..وامه تبي رايج قبل لايجيون رسمي ...
نور برتباك ..: من ولد عـــ...
ام جابر ..: فهد ...وامه تبي تعرف رايج عشان اذا الله ماكتب نصيب مايصير مشاكل ..
نور انصدمت فهد ...ولاكان في احلامي ...بس هو ليه تقدم لي ..معقوله ...لالالا ...بنفسي لين الحين ماعرف مشاعري من صوبه ..

احس بفرح يوم اجوفه وقلبي يمشي فيه شعور غريب ...ماعرف شنو بس شعور لذيذ ...
ام جابر : هاه يمه شقلتي ..
نور وهي منزله راسها بأحراج ...: يمه هاذا حياه لازم افكر فيها واستخير ..
ام جابر : الله يقدم اللي فيه الخير ...بس اقول لج ترى ولد عمج ماينرد رجال ولاكل الرياجيل ..وحلاة الثوب رقعته منه وفيه ...

ولاحد بصاير لج سترى وغطا الاولد عمج ...
نور برتباك ..: الله يسهل ...
ام جابر : ترى امه تبي الرد خلال هالاسبوع مستعجليين ...
نور بضيق من عجلة ام فهد ..:يمه بس لازم افكر عدل ...
ام جابر : يمه فديتج فكري محد طاردج ...بس تروي في التفكير وترى مايبي له طوالاه ...ترى مافيه شي يعيبه ...
نور انسدحت في حظن جدتها ...: يمه ...بس ذا قرار يخوف ...لو وافقت خواني وحياتهم من بعدي من اللي بيقوم فيهم وشهد ..ويش

حياتها ...
ام جابر : ماعليهم شر ...كلهم مشاءالله عليهم كلن قايم بنفسه ...وشهد ياحافظ الله عليها قدها مره ...ومصير ابيها يعرس ...
نور : يمه ماهقوتي..
ام جابر :بلا اهقي ...منا بحمده اذا مازوجته وحده الله يعيضه في زواجه الاول ...
نور : الله كريم ...يمه بصلي استخاره وبرد عليج ...

------------------------------------

كانت تنطره بأحر من الجمر حتى وقت رقدتها عدته ..بس هو اليوم تأخر..لازم يعرف من الحين لو ردوا علينا ...عندي احساس كبير

انها بتكون من نصيبه ..الله ياكريم تحصل ..محد دخل مزاجي مثلها ...هي اللي بتسعده ..عرفت ها الشي من جفتها ...ادب واخلاق

واهم شي حنونه وتقدر تعوظه اللي ماقد حصل عليه ..الله يسامح عبدالعزيز من هو صغير جابل فيه البرود وحب شغل ...ونور هي

اللي بتقدر تذوب هالجليد ...
فهد دخل الصاله اللي اضواءها بعدها مفتوحه ..استغرب ...حصل امه قاعده في الصاله ...خاف ...قرب منها وهويشخصها بنظراته
ويبحث عن اي شي متغير ...بس اللي لاحظه نظرات مهمومه ومرتبكه ..: مسيها بالخير ...شعندج على ذي السهره ...خربتي ..
ام فهد : الله يمسيك بنوره ورحمته ..
فهد قعد جنبها بعد ماحب راسها ..: ام فهد بين ظلوعها شي ...
ام فهد : مافيه الا الاخير ...تعشيتنت ..
فهد : ايه يمه ...وشعندج ...
ام فهد : ماعندي الاعلوم الخير ...
فهد : اللي هي ...
ام فهد : اني خطبت لك ...
فهدبصدمه : ويششششششششش
ام فهد : اللي سمعته ...
فهدبصوووووووووت حاد وخشن : يمه شلووووووون تسوين كذا من وراي تخطبين ....يمه منا بمره ...تسوين هالاسلوب معي ..
ليه يمه .؟
ام فهد بصوت عنيد : لانك مستحيل تفكر في نفسك لين يروح شبابك ...وانا ام ابي اجوف عيالك ...وبعدين اعرف مصلحتك عدل ...
فهد وهو واقف بعصبيه : ليه بزر ماعرف مصلحتي ...ولا عاجز ...ومد على ريله ..
ام فهد : منت بزر ...بس ولدي واعرفه دام الشغل ملهيك منت بمفكر في العرس ..والعمر مهو بواقف لي ولك وماعدك بصغير تنتظر

..بعدين العرب خلاص كلمتهم ..
فهد : يمه السالفه سالفه انج تحطيني قدام الامر الواقع ...شليها من راسج ..مني بمعرس ...
ام فهد نفجرت عيونها بشلال دموع ..: وليه تحرمني من ذا الشي ...ذي جزات اخر العمر معكم ..اتجازوني ..
فهد عوره قلبه من منظرها ..: يمه ليه تمسكيني مع يدي اللي توجعني ...يمه ...تدرين ماقدر اربط حد معي ..من اللي بترضى ..

مابغي اظلم حد معي ...
ام فهد : منت بظالم حد ...هاذا نص دينك ...ريح قلبي يمه ..خلني استانس بأخر عمري بعيالك ...فرحني جعل قلبك مايبكيني ...
فهد وهو محتاس..: يمه ...
ام فهد : بعدين يومك محتج بعدك ماعرفت منهي ..
فهد طالعها بنظرات تسأول ...ام فهد بحب ..: نور بنت عمك عبدالله ...
اسمها كان كفيل بهزه مثل التيار .... انصدم وكتم ...نور ....: يمه بعدها صغيره ...
ام فهد : وين صغيره ...قدها بتخرج ذا زمان ...معاد به صغر ..انا اعرست وانا اصغر منها ...
فهد : يمه ذاك زمنكم ....
ام فهد : المهم ...ترى حاكيت جدتها امس ...وبترد على خلال ذا الايام ...
فهد : ماشاءالله عليج ماعندج وقت ...
ام فهد : اجل قعد انطرك ..باخنز ...
فهد حب راسها ورقى لغرفته ..وهو يفكر في هالقرار الجديد ...عرس ...ارتباط ...حياه جديده محسوبه علي ....بس نور بتوافق

على واحد مثلي ...اعرج ..ماظن علي اكبر منها ومتشوه ...ماظن ..فهد غمظ عينه وعنده يقين ان نور رافضته ....لكن ...النفوس

لاتعرف قدرها ....




رد مع اقتباس
قديم 02-07-2015   #26


الصورة الرمزية ليّےـلى

 عضويتي » 28111
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » 12-28-2018 (06:06 PM)
آبدآعاتي » 62,231
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
♡ ♪ •بعض الأشياء :لا يَليقُ بها البوح..
تجدُ ملاذههَا في الصّمت وكفى !
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



... (الفصل العاشر )...

مسكه السماعه وصدى انفاسها يرتد لها تتنظر بخوف رد خالتها ...كل شوي ترد خصله منفلته بتمرد ورى اذنها ....كانت تتنظر رد

يرسيها على رأي ...
وضحى بهدوء جدي : شوفي يانور ...اذا على فهد ماعليه كلام ولاظن بيجيج احسن منه رجال شباب وماشاءالله عليه مزيون (نور

انصبغ ويهها ارجواني من كلام خالتها )..وعلى كذا بعد ولد عمج وبيتهم وبيتكم واحد ...يعني مافيه عيب ..والوحده اذا جاها النصيب

لاتوقفه بحجج واهيه ...اذا انتي شايفه فيه عيب قولي رايج ...بس اذا رفضتي لازم يكون له سبب ...
نور : يمه ...لاتحيريني زياده ..
وضحى : يمه اعطيج جميع الاحتمالات ..نوري ..انتي وشرايج ..
نور بأحراج ..: ماادري ..
وضحى بضحكه : ماادري ؟ ولو العلم بين ظلوعج ...على العموم مبروك مقدما ..
نور : يمااااااااااااه..
وضحى وهي ميته من الضحك ..: هاج الدوعى قذتني ..
شيخه : هاااه نوري اشوف هديتي علومج مع حرم حمد وانا مخليتني ..
نور : انطمي ...
شيخه :طمج فهيدان على عينج ..
نور : بدينا ...شيوخ تلايطي بروحي منا بقادره ..شارسي عليه ..
شيخه بجديه : النوري ..صارلج اسبوع وامه معطيتكم اسبوع ...يا بيجون يخطبون رسمي ولاحد معبرج بتاخذينه من ولاي خشمج



..ولا بتدور له مره ثانيه ..
نور اوجعتها الكلمه الثانيه انه يدور وحده ثانيه ...: شيوخ ..ريحيني ..قولي لي شاسوي ...
شيخه : يوم صليتي ثاني مره شحسيتي ...
نور : صراحه نفس اول مره ...عادي ..
شيخه : يعني مرتاحه ..
نور :تقدرين تقولين ..
شيخه : وانتي ويش اللي مرددج ..؟
نور : مادري ...
شيخه : نور انتي متردده من فكرة الزواج ولا من الشخص نفسه ..
نور : من الاثنين ..
شيخه : كيف ؟
نور : بسب الزواج يعني مرحله جديده مني بعارفه شلون اتعامل معاها او شلون اتقبلها ...
شيخه : والشخص نفسه ؟
نور : مادري ....هو فيه شعور من صوبه ماقدر احدده ...
شيخه : شلون شعور ...
نور : مادري ..احس بشعور غير يوم اجوفه احس كان موازين جسمي تختل وايد تعلق عيوني فيه ...شيوخ تصدقيين بعض المرات

ودي اجوفه ..واشتاق لشوفته...
شيخه سكتت ....حست كانه تقرير لحالتها .. : نوري ....
نور : لبيه ...
شيخه : نوري انتي تحبينه ...
نور سكتت وغرقت في بحر من الهدوء ....وبصوت مخنوق من المشاعر ..: ادري ...من تهاوشت معاه وانا شعوري غير ...
شيخه : انزين يوم تحبينه ومتردده ليه ؟
نور : المشكله هو يحبني ...؟
شيخه : تقدرين تخلينه يحبج ...
نور : ماهو هذا اللي خايفه منه بقدر ولا لاء..؟
شيخه : نور كل فصل من حياتنا ترى لازم له تجربه بس بتقدرين تنجحين هذا هو قمة التحدي ...وانا منا بخابرتج ماتحبين التحدي ..
نور : مادري شيوخ من عرفت فهد احس اني صرت اتحدى نفسي بعد ...
شيخه : نور ...انتي ادورين عذر عشان ترفضين ...خلاص ارفضي بعد الامر ماصار رسمي ..
نور بتلقائيه : لا..
شيخه بضحكه : عجل ليه عاله قلبي انا والوضيحي من صبح ..
نور انصبغ ويهها من الاحراج ..: جب ..يالدب ..يالله اقلبي وجهج ..
شيخه : اللحين عقبي بطيتي البرمه ...بس اقول فارقي ومبروووك مدام فهيدان ....شيخه ماسمعت من ردها سوى صدى اغلاق

السماعه ضحكت على حال نور ...

-------------------------------------

انسحدت على سريرها وهي فاله شعرها مثل المروحه تحتها ....سرحت وهي تلف خصله من شعرها في اصبعها ...تفكر في حالها لو

وافقت شبيكون مع فهد ...اهو انسان جامد متقدر تسبر اغواره ...هل بتقدر له ...هل بيتقبلها ...ماتعرف ...بس اللي تعرفه ان قلبها

شاغلها معاه ...تحس انه يستكين بلقاء عيونه سودا تحس انها لقت مبتغاها ....فهد مب من النوع اللعوب انسان جدي واقعي هذا اللي

عرفته من الريم ...ياحليل الريم اللحين عرفت السرد اليومي لأخلاف فهد ليش ..نور وقفت وطالعت المرايه ولمت شعرها وعيونها

تشعل بالتحدي ...فهد اذا ماخليتك ماتستغني عن نور بنت عبدالله اذا ماليتنك ...لبست جلالها ونزلت لجدتها تبلغها قرارها ....

---------------------------------

سكرت السماعه وهي تمسح عيونها بطرف شيلتها رفعت ايدينها لربها تدعي لها بالتوفيق مع ولدها ...مهي بمصدقه اللي صار تحس

انها في حلم اخيرا الله حقق اللي في بالها قبل الله لاياخذ امانته ...قامت تروح له تبشره من جى العصر وهو في مكتبه خليه يفرح

مثلي ...وقفت عند باب مكتبه والفرحه مرعشه جسمها ...دقت الباب وريولها تسابقها تبي تدخل ...فتحت الباب بعد ماسمعت

هممهمته من ورى الباب ..
ام فهد : سلام عليكم ...
فهد اللي فاسخ الغتره وشعره منسدل على يبهته ولابس نظارة القراءه فسخها وقام بسرعه من دخلت ...فهد بعتب حنون :وعليكم

السلام ورحمة الله وبركاته ...الغاليه كم مره اقول لج لادقيين الباب ادخلي سيده ..قرب منها وحب راسها ...
ام فهد وهي تمسك ذراعه العاريه بعد ماكان مرجع ايدين ثوبه لورى ...مشت معاه لين الكنبه اللي في مكتبه وقعدت جنبه وهي ماسكه

يده :يمه ابشرك ..
فهد : وشو به ..!
ام فهد : نور وافقت ...وابغيك بكره تروح تخطبها من عمك ..
فهد انصدم : وافقت !
ام فهد : ايه وافقت وصارت من نصيبك يايمه والله استجاب لدعائي ...
فهد كان يسمع صوت امه مثل الهمس ..من فجرت هالقنبله ..وافقت ...ليه ..ايش اللي خلاها توافق ...ليه ...اكيد فيه سبب ...فهد

ضاع بين شعور الزهو والفرح والشك في موافقة نور ...مب متقبل انها وافقت علي معقوله انها ماتعرف عني وعن حالة ريلي ...
ام فهد : هاه شقلت ؟
فهد انتبه لأمه : في ويش ..؟
ام فهد : لابالله منت بمعي ...سرحت مع هل البيت الجنوبي ..
فهد بهدوء : لا يمه معج ...بس ماكأنج مستعجله بكره ...خليها الاسبوع الجاي ...
ام فهد : مالك لوا ...بنروح لهم بكره ...ولاهوب على كيفك ....
فهد : يمه ...خليني على الاقل اتقبل الفكره ..يمه هاذي ترى بتكون حياة محسوبه علي ..
ام فهد : وانا قلت لاتحسبها ...صار لي اسبوعين من يوم قلت لك يمديك تقبل ...
فهد : يمه ليه مستعجله كذا ..؟
ام فهد : كانك ماتبغيها تروح قل لي ...ترى الرجاجيل واقفين طابور ...ومثل ماوافقت عليك يمكن توافق على غيرك اذا ماتحركتنت

يوم بيشاورونها اخوانها ...ترى البنت ماتبغي الا الستر ...
فهد حس بشعور يمغص بطنه يوم تخيل انها توافق على غيره ...لا ...: اجل بصرج اللي يريحج ...
ام فهد استانست يوم قدرت تقنعه ...فهد بجمود : شوفي من الحين اقول لج انابس بروح اخطب ..واجيب الملاك ....غيره ترى مالي

شغل فيه لاحد يوجع راسي فيه ...
ام فهد اللي ماصدقت يمشي معاها خطوه ..: ابدا ازهل الباقي بس انت بكره رح اخطب ...
فهد : ان شاءالله ..لبس نظارته ورجع ورى مكتبه ولا كان الوضع يعنيه يعني شخص ثاني ...

-------------------------

قاعده في الغرفه برتباك تلعب في طرف مخده صغيره تتنظر دخول شيخه في اي لحظه ..ماتدري ليه حاسه انها تسرعت في قرارها

حست بخذلان انها مب قد هالقرار ...ولاتقدر تشغل غلا بهالافكار لان عندها امتحانات ...انفتح الباب بشكل قوي ورفعت عينها بلهفه

كانت شهد داخله بأندفاع وهي هي تضحك ..: امووووو انوني ابي توب حلو (عموو نوري ابي ثوب حلو )..
نور وهي تنافخ وانا ناقصه هبال شهود : يله امشي بس اول غسلي ايدينج ويهج وريولج من الغبار ...راحت لغرفة محمد ودخلت

غرفة شهد المحلقه فيها ...
بعد ماخلصت من شهد بتعب وضيق رجعت لغرفتها وشهد نزلت بخطواتها الطفوليه لتحت لام جابر اللي قالت لها ان الريم بتجي من

عرفت وهي مسندرتها ...
نور رجعت لغرفتها وقعدت بعصبيه على سريرها ولمت شعرها بنفس العصبيه ...بعد برهه سمعت نقر خفيف على بابها وتوقعت انها

غلا : ادخلي ياغلا ..
انفتح الباب على مصرعيه ودخلت شيخه بعنفوانها ...: السلام عليكم ...
نور بأرتياح : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .... : كان امسيتوا بعد ...
شيخه : والله الوضيحي مابغت تطلع تحوس ...
نور سلمت على شيخه ومها وحصه اللي دخلوا ورى شيخه : وابي حمد جا ...
شيخه : اكييد ...
نور بأهتمام : وشلونه اللحين ...؟
شيخه : الحمد الله احس احسن من اول ماجى من السفر ....
نور : هو ماراح المستشفى ...؟
شيخه : الا....قالوا له اجهاد ولازم يرتاح ...بس من تحاكين ...
نور : الله بيستر عليه ...
شيخه : الاغلوي وينها ...؟
نور : ليه مهيب تحت يوم جيتوا ...!
مها : كان ماشفتيني رازه وجهي ومقابلتكم يالعجايز ..
نور : عجزتي من شل ثوبج ...
مها : نوري ...الله يعين الرجال على مابلاه ...
نور : الله يعنيج على نفسج يالبقره ...
مها : شوفي بروح ادور غلوي عشان تريحين لسانج ولاييج عرق ..
شيخه : نط لج عرق وحول عيونج قولي اميين ...
مها طلعت ولاعبرتهم ...شيخه اللتفت على حصه ..: وانتي يله على ثرها ...
حصه وهي واقفه : لاحقه على علوم العرس ...نصيبج بيييج ...
شيخه وهي تحذفها بالمخده ..: انقلعي جعل مايييج نصيب ....
بعد ماطلعت حصه وسكرت الباب شيخه طالعت نور ..: هاه شخبار النفسيه ..؟
نور وهيي تتنهد : زفت ..
شيخه : ليه ..؟
نور : مادري ترددت ...
شيخه : ويش بعده الليله الملكه ...وبعد مافرح ابوج ...
نور : شيوخ ..مادري ..احس اني بين ناريين ...
شيخه : ياختي هاذي حاله تجي ...عادج بتضحكين عليها ...بس ريحي اعصابج وقومي صلي لج ركعتيين تهدي الوسواس ..

--------------------------------

طلعت من البيت قبل امها تبي تنفرد بنور قبل الملكه حست انها ظلمتها لازم تقول لها سلبيات فهد قبل لاتوافق عشان تكون وضحت

لها قبل اي خطوه ...
دخلت بيت عمها بعد ماسلمت على ام جابر اللي في الصاله هي وضحى قعدت معاهم شوي وهي تترقص في مكانها تبي تطلع بس

شهد بطأت صعودها ...شهد من سمعت حس ريم حذفت الالعاب اللي في يدها وجات تركض ورمت نفسها في حضنها ...
ريم : مرحبا بالحلويين ...
شهد وهي تفدن ويهها في رقبة ريم : امووووووه بيبتي (عموه حبيبتي ) .
ريم وهي تلوي عليها : شهودتي ...وين عمووه نور ..
شهد : فوووق ...الوح (نروح لها )
ريم : يله قومي ...وقامت بعد ما أستأذنت من ام جابر وضحى تطلع لنور ...ام جابر : الله يرزقها برجال والذريه الصالحه ...
وضحى وهي اطالع ريم بتفكير : امين ...يمه الريم مخطوبه ..؟
ام جابر : ماهقتي ...ليه ..؟
وضحى : مادري ليه داخله مزاجي زين ودلال وادب ..
ام جابر : ليه بتخطبينها لحمد .
وضحى بنقمه : يمه الله يهداج ...لا ابغيها لمحمد ..ماتشوفين تعلاق شهد فيها ...
ام جابر وهي تضحك : ليه مابعد طرى على بالي ...قد هوجست قدامج ...
وضحى : زين ..؟
ام جابر : خليحن نخلص من عرس ذولا ..وبعدين ملحوقيين على خير ..
وضحى : يمكن تنخطب ..وانتوا تتسحبون ..؟
ام جابر : ان الله كتبها له ماراحت ..
وضحى : الله يرزقه بها ...
ام جابر : الله يسمع منج ...




رد مع اقتباس
قديم 02-07-2015   #27


الصورة الرمزية ليّےـلى

 عضويتي » 28111
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » 12-28-2018 (06:06 PM)
آبدآعاتي » 62,231
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
♡ ♪ •بعض الأشياء :لا يَليقُ بها البوح..
تجدُ ملاذههَا في الصّمت وكفى !
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ريم قاعده على اعصابها تتنظر فرصه ان شيخه تطلع بس ماحصلت صار المغرب وبعدها قاعده ....شيخه : ريم شفيج كان وراج علم

؟
ريم : لا ماشي ...
شيخه : تبني اطلع ...
ريم طالعت نور وشيخه ...بس نور كسرت الاحراج : ريم اذا عندج شي قولي ترى ماخبي شي على شيوخ علومي كلها عندها ..
ريم برتياح : شوفي نور عشان ماتقوليين انا ظلمناج وقبل لايصير شي ابي اقول لج عن سلبيات اخوي ..
نور برتباك : مثل ايش ...؟
ريم : ترى فهد من عرفته ماعرف اي بنت ..مايعرف يتعامل مع البنات يعني دفش وبارد ..كل شي عنده اوامر..
شيخه بقهر : وليه جايه اللحين تقوليين يوم معاد فيه وقت ...
ريم : الا فيه وقت ...
نور بهدوء وهي اطالع اثنتين ببتسامه : يعني عمره ماعرف اي بنت ...
ريم : ابد ...طول عمره هو عسكري لين صار له الحادث وتحول لشركة ابوي وتولا اعمالها وكانت تعاني من مشاكل يعني ماكان

عنده وقت كل وقته لشغله ..
نور : ريم اللي قلتيه ...صدقيني ماراح يغير رايي بلعكس كنت متردده بس اللحين بتمسك برأيي ..
ريم : ليه ..؟
نور وهي ماسكه قلبها : القلب ومايهوى ...
ريم ببتسامه : معقوله ...؟
نور ببتسامه وهي تهز راسها اييه ...شيخه بفضول : الا على طاري الحادث ايش سالفته ...اوهو السبب في رجله ..؟
ريم : ايه هو السبب ...بس على فكره ترى مايحب يتكلم عنه وعن رجله ..
نور : اوكي ...وطالعت شيخه بنظره وقفي الفضول ..شيخه وقفت : انا بنزل تحت عند العجايز وبصلي تحت عند امي حمده ..من

جييت ماقعدت معها ..
نور : اوكي وانا بصلي وانزل ...
ريم التفت لنور بعد ماراحت شيخه : نوري صدق تحبينه ...
نور ويهها انصبغ بلون الزهر ...: تقدرين تقوليين ..


ريم بأهتمام : بس الطريق لقلبه صعب وطويل ..
نور بتحدي واحراج : عادي قلبي شباب يتحمل يمشي ...
ريم : حتى قلب فهد بعده طفل ماعرف حد ...
نور : احسن عشان يتعلم معاي ...
ريم : الله يهنيكم ان شاءالله ...

------------------------------------

تتنظر خروج وضحى بأحر من الجمر تجييب دفتر الملاك تبي تتأكد من موافقة نور كان حاضره مع ام جابر بجسدها فقط وبالها فوق

...اول مانزلت وضحى والدفتر مسكر ....تعلقت عيونها فيه وفي وضحى بلهفه تتنظر اي رد يطمنها ...
وضحى بهدوء : مبروووك يام فهد ...
ام فهد بصوت مغرورق بالدموع : الله يبارك في حياتج ...نزلت راسها ادراي دموعها وتحمد ربها ....
وضحى وقفت عند باب الصاله وعطت خالد الدفتر ..: مبرووووك ياخالد ...الفال لك...
خالد : الله يبارك فيج يمه ... ان شاءالله قريب يالعمه ...ههههه
وضحى بضحكه فاهمه قصده : ماعندنا بنات للعرس ..
خالد انصدم وقرب من الباب يبي يشتف من ملامحها الحقيقه : صج ...
وضحى وهي ميته من الضحك : بل تراك مغلوث على العرس ....اضحك معك ...حتى لو تبيها بقشتها قطيتها لك من اللحين ..
خالد بأرتياح : يمه مزاحج يعور ...بعدين بنت حمد شانها كبير متنوخذ كذا ...
وضحى : والله انك مغتر ...الله يعينك ..
خالد وهو يمط خشمها : اقول الوضيحي ....لاتغلطيين ...
وضحى وهي ادزه ..: خويلد رح لرجال بدفتر يمكن الحين موقف قلبه ينتظر وانت قاعد تبطح السوالف ...
خالد : لا ماعليج منه ...ماهزه شي ...تقولين فريزر ..الله يعين نوري تقولين جاي يسوي صفقه ...
وضحى : ياخي الرجال ثقيل مهب مثلك صعفق ...
خالد : هاااا انا ...اذا ملكت علووووم ...بتشوفيين بعدين ...
وضحى : الله يعين اجل ...
خالد رجع المجلس وضحى رجعت لصاله وهي تضحك على خالد اللي شكل فهد بيغسل شراعه ..
ام فهد : ام جابر الاا نور مهيب نازله نبارك لها ...
ام جابر : بلى بتنزل ذا اللحين ...التفت على غلا بهمس : قومي ادعي اختج ...
غلا رقت للبنات تناديهم ....اول مادخلت الغرفه كانت نور قاعده بهدوء على السرير وشيخه وريم على الكراسي يسولفون ...غلا

حست بشعور ان نور مب معاهم عايشه في دوامة افكار ...قربت منها وقعدت جنبها ومسكت يدها ..
غلا : خلاص مافيه تراجع هذا اختيارج ...
نور صحت من شرودها وطالعت غلا بعمق : ادري ...بس افكر فيكم ...
غلا وهي ترفع حاجب : ليه بزارين حن ..؟
نور : لا...بس انا نفسي ماقدر ...
غلا حطت يبهتها على يبهة اختها : لازم خلاص فهد صار مسؤوليتج اللحين ...ولانسيتي ...
نور : لامانسيت ...بس هل يستاهل ..؟
غلا : لو هو مايستاهل عندج كان موافقتي ...
نور ويهها احمر من الاحراج : هقتج ..؟
غلا : نور ....انتي ادري ...يله نزلي العجايز يبون يباركون لج ...
نور بأحراج وهي تقوم : لازم ..؟
شيخه : ايه لازم ...عشان امي حمده ولانسيتي فرحتها ...
نور : معليه بس ابدل هدومي ...




رد مع اقتباس
قديم 02-07-2015   #28


الصورة الرمزية ليّےـلى

 عضويتي » 28111
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » 12-28-2018 (06:06 PM)
آبدآعاتي » 62,231
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
♡ ♪ •بعض الأشياء :لا يَليقُ بها البوح..
تجدُ ملاذههَا في الصّمت وكفى !
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نزلت بخطوات مرتجفه تحس بالخدر في ركبها ...الاحراج متمكن منها لاقصى درجه .....دخلت الصاله وسلمت على جدتها وحبت

راسها وباركت لها وهي ردت عليها بصوت هامس من الاحراج ..اول ماوصلت لام فهد لمتها في حظنها وباركت لها ودموعها

تسابقها..
ام فهد بصوت دامع : مبروووك يايمه ..
نور وهي بعدها في حظن ام فهد ...بصوت مخنوق من المشاعر ..: الله يبارك فيج ..
ام فهد قعدت على الكنبه ونور جنبها ماسكتها كانها بتشرد ...ام فهد كانت تمسح على راس نور وتقرى عليها وتحمد ربها ...نور

كانت قمة الاحراج وترجف من الارتباك ....
وضحى : مبروك يام فهد عليكم نوارة عبدالله ..
ام فهد وهي تمسح دموعها : الله يبارك فيج ...خلاص قدها نوارة فهد وبيت فهد ...
نور غرقت في نص هدومها ونزلت ويهها اللي صار ارجواني ...شيخه وريم وغلا مها في زاويه اخري طافسين من الضحك على

شكل نور ...
غلا: ويهها شوي ويتفجر ....
شيخه : اشكر فنها ام فهد تعطي من العيار الثقيل ...
مها : غسلت نور ...
ريم : شوفوا ...اطالعنا ابيه لاتقوم بس تشرحنا ...
مها : ماعليج منها نوري جبانه ..بس افتني عليها ترقل ..
شيخه :فتنوا عليج جنانوه ...
مها : اشتغلت العجوز ...
شيخه : عجزتي من شل ثوبج ...
ريم : بس خلاص صدعتوني ...بروح اشوف شهوده من اللي بتروح معي ...
مها : انا وغلوي بنروح المطبخ امشي نروح جميع ...
شيخه : انا سوري انتظر العروس اشوف علومها ..
مها وهي واقفه : مشكله العناس ...
شيخه : عنستي ...
طلعوا البنات وخلوا شيخه تتحلطم على مها ...اول ماطلعوا المطبخ غلا ومها راحوا للمطبخ وريم راحت صوب الالعاب اللي جنب

المطبخ .... وحصلت شهد ونوره بنت وضحى يلعبون والخدامه قاعده عندهم ...بس ريم صرفتها وقالت بتقعد عندهم ...
شهد : اموووه اعبي معاي ( عموه لعبي معاي ).
ريم وهي تضحك : ويين ...لا حبيبتي ريولي تعورني ...
شهد وهي تنزل من الزحليقه وتقرب من ريم : من عوووج (من عورج )
ريم حست ان كذبتها انقلبت عليها : محد انا طحت ..
شهد وهي تلزق في ريم اللي قاعده على كرسي بلاستيكي حطت راسها على كتف الريم وحطت يدها على ركبة ريم : مللي ( مني )
ريم : ايه ..
شهد لوت على ريم وحبت خدها من ورى النقاب ورصت عليها : ادييييييييييتج (فديتج ) حلاث بيلوح (خلاص بيروح )
ريم لوت عليها : فدييييييت الويه انا ..
: شهد تعالي (صوت رجولي بارد وخشن )
شهد وهي اطل من ورى كتف ريم : ابوي ..بس ماتحركت من حظن ريم اللي متمسكه فيها من سمعت صوته القشعريره قبت في

جسمها ونبضها المتسارع ...
محمد : شهد تعالي ..
شهد وهي تدفن ويهها في رقبة الريم : نا ابي امووه حوووه (لا ابي عموه الحلوه )
ريم سحبت شهد شوي منها : حبيبي شهود روحي لبابا ..وبعدين رجعي ..
شهد وهي تضرب ريولها في الارض : نانا ...مابي ..
محمد بصراخ : شهووود تعالي ...من الحين تعصيني ...
ريم عصبت من صرخ عليه ..ويوم جافت دموع شهد ...وقفت وسحبت يد شهد ودتها له وقفتها قريبه منه وطالعته برود وقوه : ترى

مب ماكلتها ...وجات بتلف بس وقفت ..
محمد : لا وانتي الصادقه مابيج تعدينها ...
ريم بغضب غير طبيعي : ليه شايف فيني ...
محمد وهو يلف وشهد ماسكه يده : اظاهر ماجفتي المنظره للحين ....
ريم وقفت في مكانها وغضب العالم متملكها ...وطالع ظهره بنضرات ناريه ...منك لله ياولد عمي خاطري اعرف ليه حاقد علي ؟
مصيري في يوم اعرف واوقفك عند حدك ...

-----------------------------

جالسه بينهم وتفكيرها بعيد عن محيط كلامهم ..تفكر في اللي سوته ..انا تبعت قلبي اول مره اسويها ..انا من جفت فهد انقلبت

موازيني ...انا حبيت فهد بسرعه بس هل هو فعلا حب ام اعجاب ...انا تسرعت ؟ مادري ...! بس للحين حاسه براحه ...انا فعلا

ابي فهد بس خوفي من صده لمشاعري هو اللي مرددني ....نور وين قوتج ..تقدرين تلينين قلب فهد ...لازم ...انا احبه لازم ابتدي

اول خطوه .....انه يحبني ...
شيخه اللي قعدت جنبها : هي ...نحن هنا ..
نور وهي تصحى من عالمها : يس ..
شيخه : لايكون متردده ...
نور : لا ..
شيخه : بثقه بعد ..
نور وهي تعبث في شيلة شيخه : شيوخ اللي في قلبي له يخليني واثقه ..
شيخه : احلى ...بس نوري احسج وايد عشتى الوضع برومنسيه زايده ..
نور : ليه ؟
شيخه : مادري شلون حبيتيه بسرعه ...؟
نور : قلبي ..بعدين ليه اطول السالفه ..وهو بعد يبني بس بعدني ماعرفت شعوره ...قريب بعرف ..
شيخه : اقول نوري عيشي بواقعيه ...لاتخليين الرومنسيه اطير عقلج ...
نور : جب ...يوم خويلد يملك عليج لاحد يعيش هاللحظه ..
شيخه اصبغ ويهها : نوري اقطع ذا اللسان ..
نور : حركات ...اقول تلايطي ..قومي نروح نصلي العشا ...
شيخه : اصبري بروح اجيب نوري من برى ..
نور : اوكي بسبقج ..
شيخه طلعت برى وهي تعدل نقابها وتدور نوره ...كانت بتبطا فمها تنادي نوره بس سكتت ...بعد ماجافت خالد واقف وشايل نورة

وهي تصيح ..
شيخه : شفيها ..؟
خالد ببتسامه وهو يطالع شيخه : طايحه من الزحليقه ..
شيخه وهي تمد ايدينها : النوري تعالي ..
نوره نزلت من ايدينه وتوجهت لشيخه وهي تمسح دموعها في اكمام قميصها ..شيخه نزلت على ركبها ولمتها ...: فيج دم ..شي

يعورج ..
نوره هزت راسها تنفي ...:لا بس ريولي تعورني ..
شيخه : انروح لامي ...
نوره بعدت من شيخه : بروح انا ..وانسلخت من حضنها وراحت لداخل الصاله ...شيخه وقفت في مكانها ونظراتها مشتبكه بعيون

خالد ...: مبروووك ..
خالد ببتسامه : الله يبارك فيج ...عقبالي ...
شيخه فال الله ولا فالك ...: امين ..وحاست بوزها ولفت بويهها ..
خالد : شيخه متى التخرج ..؟
شيخه : بعد شهر ونص ...ليه ..؟
خالد :اها ........امممممممممممممم لا بس عشان ...شيخه طالعته بلهفة فضول ...عشان عرس نور بعد تخرج ..
شيخه انقهرت : بل ..مسرع شله العجله ...
خالد : بعد ليه الطواله ..رجال ويبغي مرته ...
شيخه : انزين ماقلنا شي ...بس بعد شوي مافيه وقت ..
خالد : لايكون انتي الابتعرسين ...
شيخه انحرجت ولجمت لسانها ..نزلت راسها من الفشيله ولفت تبي ترجع داخل ...بس شي وقفها ...شي مسك طرف شيلتها وكانت

بتطيح لو مارجعت تلف...خالد كان ماسكها ...انصدمت وطالعته : حطي في حسابج ...انج قبلها ..غمز لها بعينه ..وخلاها في

ذهولها واقفه ...

-------------------------------

واقفه عند البوابه تتنظر الدريول تأخر اليوم الله ياخذ شيفته وقفت تعدل عباية الراس اللي نزلت ...بس جذبها حديث البنت اللي واقفه

جنبها البنت مب غريبه عليها ...ايه تذكرتها هاي الهبله اللي وقفتنا مره ..صج مب صاحيه ...الحمدالله والشكر شهالمكياج اللي

مصبغه ويههافيه رايحه عرس ولا الشيله ماتلحق الشعر ...والله محد محزني الا هالسماعه اللي شوي وتمضغها ....شيخه كانت

اطالعها بنظرات تفحصيه وتضحك على شكلها ...
: فدييييييييت البدو كلهم مزيينهم ..هههههه
شيخه بنقمه بكيت الويه واللي معطيج ...
: لالالا ماقدر ...لاتوقف قريب من البوابه اخاف عليك من عيون البنات ....ايش ...اختك ....زين الله لايهنها ادق لك رجل بس

لاتقرب ..عندنا وايد ماجافوا خير ...وطالع شيخه بنظره ..
شيخه طالعتها بنظرة احتقار ولفت وييهها ...بكيتتج بعد شيخ العرب اطالع خمتج ...
: اموووووووت في اللي كاشخ على الفي اكس ار ابيض ...
شيخه وصلت سيارتها وطالعت وراها تشوف نور وين كانت قايله لها ان سيارتهم برى وينها ..طالعت نور توها جايه وهي تسكر

جوالها ...: وينج ..
نور : خالد داق على هواللي جاي ..
شيخه : ايه ..زين يله نطلع قبل لاأتوطى في بطن ذا البروع اللي وراج ...
نور طالعتها : من ذي بقرة الالوان ...والله انج معطيتها قدر ...ذي مخمة الارقام ...
شيخه : زين يله بعد تحترقين علينا وعرسج بعد 3اسابيع ..مافينا يردونج علينا يقولون مزوجينا سودانيه ..
نور : السوداني ريل يالدب ..
شيخه : فديته شيخ العرب ...
وهم يمشون البنت وراهم وحديثها مزال مستمر وضحكها الماصخ ...شيخه كانت سيارتها مقدمه شوي من سيارة خالد اللي ماكانت

منتبه لها ولاهي يكلم ومعلق الهدفون ...شيخه اول ماوصلت عند السياره سمعت ..: لاتطالع وايد يكفي هاي اللي قدامي شوي وتاكلك

بعيونها ...يله اختك وصلت ...خلودي حبيبي لاتنسي صحني ...شيخه التفت لها ولخالد كانت عيونهم في بعض بس ماعرفت نظرة

خالد لها كان لابس نظاره ...البنت رجعت مستانسه داخل ...
شيخه كانت حطام انسان ركبت السياره وحذفت اغراضها ...نور كانت تكلمها بس ولا كلمه دخلت في مخها سكرت الباب على العالم

الدائر بالخارج تحاول تغسل المنظر اللي جافته ...
شــربــت الــمُــر مــــن كــاســات غــــدرك
%%%% سكـرت وسكرتـي كانـت قـويـه



زرعـــت الــــود فــــي بـسـتــان صــــدرك
%%%% ولكـنـك ,, زرعــت الـهـم بـيّـه


------------------------

واقفه في نص الميلس ادور جوالها ....شهود واللي يعطيج جوال مره ثانيه مسكت جوال نور واتصلت بس انقهرت يعطيها مسكر ..

وقفت بين قطع الكنب ادور ودنعت ادور ...بعد ماحصلت ...اففففففففففففف وين ادور بعد ....رجعت لصوب الثاني من الكنب ودورت

بس وقفت من سمعت صوت سياره ...ابييه من منذا اللي جاي اللحين ..وذا وقته ..ولابعد منابلابسه نقاب عزا الله القتل جا ...
طلت من الدريشه جافت رنج اسود 2007ابييييييه لايكون حد من ربع خوااني ...ابييييييييه ...الله ياخذه حد يسير الساعة 2 الظهر

..
الحين شاسوي ...خالد داخل اكيد بيجي الحين والحمار ذا اكيد عند الباب ...غلا واقفه في مكانها وترجف من الخوف اول ماسمعت

تكة الباب ...ركضت من الخوف ونخشت ورى الباب ...
انفتح الباب ...غمضت عيونها بقوه ...دخل خيال ابيض وسكر الباب بهدوء ...نور فتحت عيونها بشويش ...كان معطيها ظهره ..

طالعت الباب يمينها ..تبي تشرد ....بس ...في اخر لحظه ..التفت لها ........وانصدمت ....كان ...




رد مع اقتباس
قديم 02-07-2015   #29


الصورة الرمزية ليّےـلى

 عضويتي » 28111
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » 12-28-2018 (06:06 PM)
آبدآعاتي » 62,231
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
♡ ♪ •بعض الأشياء :لا يَليقُ بها البوح..
تجدُ ملاذههَا في الصّمت وكفى !
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



...( الفصل الحادي عشر ) ...


جـــزى الإحــســان ,, تـحـرقـنـي بـجـمــرك
%%%% تعـذب خافـقـي ,, وتـزيـد كـيّـه

قـتـلـت أشـــواق حــبــي وســــط صــــدرك
%%%% صدمت القلب بي صدمه قويّه!؟

(من اشعار محمود الشاهين )




قاعده في نص سريرها وحاظنه مخدتها ... ليه ياخالد كان قدرك عالي ليه نزلته مع وحده ماتسوى ثرك في التراب ... مادريت انك

كسرت صورتك في داخلي ...حسافه غلاى شلته لك اثريك ماتسوى ...شيخه بلعت تنهيده قويه ..والله مانزل دمعه في خيانتك ..ومع

من مع وحده خايسه .............. حسافه ....كــــــــــــــــرهتك بعد ماكنت اموووووووووت في حبك ...
شيخه صحت من افكارها بعد ماحست بنغزه قويه في قلبه من اصوات ودربكه برى غرفتها ...نقزت من السرير بسرعه وبطلت الباب

مها كانت تركض وتلبس عبايتها بسرعه ....
شيخه : مها شصاير ..؟
مها التفت لها ويهها كان متروس دموع : شيوخ ابوي مادري شبلاه مايحرك ريوله ..
شيخه شهقت بقوه شهقه شقتصدرها من الالم ..دزت مها من ويهها ونزلت تركض لاشعوريا روحها كانت تسابقها لغرفته وتكذب كلام

مها داخلها ..
دخلت الغرفه بخوف : يبه ...كان منسدح ومسكر عيونه ووضحى قاعده عنده بعباتها ...شيخه رمت نفسها عند ريوله ..: يبه شفيك ..
وضحى : شيخه ابوج تعبان ..لاتزيدينه قومي عشان تروحين معي وخلي مها تقعد عند خواتج ...
شيخه طالعت مها اللي تبي تروح بس قبلت قرار امها لانهم في وقت ماتقدر تناقش ..شيخه خذت عبايه مها وشيلتها ونقابها ..لبس

بسرعه هائله : مها قولي لدريول يقرب الموتر ...
وضحى من كثر ماهي منهاره ماقدرت تحرك اي عضل في جسمها بس اطالع بناتها وريلها اللي متحسره عليه من ذا الطيحه القويه

..شيخه وقفت جنب ابوها وحطت يدها من ورى ظهره ودخلت ايدها في ابطه وقعدته بقوه غريبه ..وضحى وقفت مع شيخه وساعدتها

وقدروا يشلونه لين الباب ...وحمد مسكر عيونه ..شيخه وضحى قعدوه على الدرج لين عشان الدريول يقرب الموتر اكثر ...بس

الدرويل رفض انهم يشولونه ..لانه شاله ودخله السياره ...شيخه ركبت بسرعه مع امها السياره ..شيخه مافتتها دمعه الحسره من

عين ابوها ..بس مسكت اعصابها ودموعها عشان ماتحسس اهلها بضعف ويزيد صعوبة الوضع ...
اول ماوصلوا طواري مستشفى حمد نزلت بسرعه ونادت الممرضين ...بعد مانزلوا للمستشفى ووقفوا عند باب غرفة العنايه القصيره

ينتظرون كشف الدكتور ...
وضحى وهي تمش دموعها : شيخه بيت خالتج يدرون ببوج ..؟
شيخه : مالج لوا ...
وضحى : زين يمه ..اتصلي في خالج عبدالله ..
شيخه : مايحتاج ...حن نسد ...
وضحى : شتسيدن ...بتوقفين مع الدكاتره ...يعني انهم بيتفاهمون معج ...لاوبعد قطريين عزالله ماصار ...اتصلي في خالج ...ولا

ان دري ضجر علينا ...
شيخه : ليه منا بنته يعني اسد لازم رجال ...
وضحى : شيخه ...ترى مالى خاطر لهياستج قومي كلمي ..اظاهر انتي ياذي بتطلعين من شورنا ...
شيخه وقفت في ممر بعيد شوي من غرفة العيانه وطالعت جوالها وهي تتنهد بحزن وتدعى من داخلها انها ماتسمع حس خالد ...

اتصلت على ابومحمد وقالت له السالفه ...من سمع اللي سار سكر بسرعه وراح لعياله ...
شيخه رجعت وقعدت جنب امها ....وضحى : هاه ..؟
شيخه وهي تتنهد : كلمته يقول بيجي الحين ...الدكتور ماطلع ..
وضحى : بلى يقول بيسون تحاليل بيشوفون ...
شيخه : زين ليه مادخلتي عنده ...
وضحى : ياخذون منه تحليل دم ..وانا ماتحمل اشوفهم يقطعون جسمه بالأبر ..وغروقت عيونها بدموع ...
شيخه بلعت غصة ألم ..: الله يشفيه ...انا بادخل له ..وقامت دخلت له ..كان منسدح وعيونه مسكره والممرضه واقفه عنده تسحب

منه دم ..شيخه جمعت اصابعها كلها بقوه والم ..وقربت من السرير وحطت يدها على جبهته ..حست انه انتفض تحت يدها وحس

بوجودها ...بس مافتح عيونه ..دنعت عليه وباست راسه وقرت عليه اية الكرسي ...وكملت تقرى بعد ماطلعت مصحف اللي مايفارق

شنطة امها اللي خذته قبل لاتدخل ....كانت واقفه وتقرى من غير لاتحس باللي متحاولها بس تفكر في ابوها وسبب هالطيحه ..

وضحى دخلت وقعدت على الكرسي اللي جنبه واطالع جهاز تخطيط القلب وتصيح ...
عبدالله ومحمد وخالد دخلوا الغرفه بهم ...سلموا على وضحى وسألوها من حال حمد عبدالله سلم على شيخه بس ماردت ..كانت في

عالم ثاني ماتسمعهم ولاتدري فيهم ..واقفه على راس ابوها وتقرى ومنفصله عن محيطهم ...خالد طالعها بعيون مهمومه من حالها

كانت عيونها كلها شقى وحزن دفيين ...وتمنى انه يقدر يسوي اي شي يزيح الحزن منها ...

يالله ياللي حامي العـرش والبيـت
كل هم في خلـي عشانـي تديـره
أرضى أعانق همهـا بـس ياليـت
ماشوفها تشكـي ألمهـا اْلأميـره
مع الألم من صغر سنـي تربيـت
ياليتني أقـدر ألمهـا اْستعيـره ؟
كان العشم في صدرها اْلراح حطيت
واخلي دنياهـا , جميلـه ومثيـره
الضيقة اللي بصدرها بـي تمنيـت
ولا أشوف اللي أبيهـا كسيـره ؟!

(من اشعار محمود الشاهين )


---------------------------------

وقف في مكانه من الصدمه وتجمدت ريوله في مكانه ولاقدر يتصرف لان حركتها ورها خرعته وطالع بسرعه ...بس ماتوقع يجوف

وحده ...واي وحده غزال ...من جمالها نسى نفسه ولاقدر يصد قعد يبحلق فيها ويملي عيونه فيها ..
غلا شهقت من الصدمه وحطت يدها على فهمها ...وانترست عيونها دموووع ..حمد انتبه لنفسه وعاطها ظهره وقعد يلوم نفسه على

غباءه ..غلا كانت تبي تشرد بس الصدمه شاله ريولها ماتوقعت انها توقف بهالشكل قدام حمد ...الحين بيتأكد من اللي قاله ...غلا

نشلت نفسها بخوف واعصاب ترجف ..كانت بتطلع بس الباب كانت تتحرك يدته ..غلا يبست في مكانها ...حمد لاشعوريا وقف قدامها

ودزها ورى الباب وقف ...
انفتح الباب ..ودخلت شهد ..: اموووووووووووووه وسكتت من جافت حمد ووقفت عند الباب ...وين امووووووووه..
حمد ببتسامه وارتياح : راحت داخل ..
شهد : نا امووووووووووه مني ...
حمد : ياذا البلشه ....لا راحت داخل ...
شهد بعناد : اموووووووووه الا ...الوووووووووووي (عموه غلا ..غلوووووووووووي )
حمد : شفتي مافيه حد ..
شهد : لا اموووووووووه مني انا ثفتها ( لاعموه مني انا جفتها )
حمد : يابنيه ..قلت لج محد هني روحي ..امج تناديج ..
شهد : امي ..
غلا من ورى الباب شهقت وبهمس : حرام عليك لالالالا...
شهد اطالعه برائه : وين ماما ...؟
حمد وهوينافخ : وانا شدراني ...داخل ...روحي لها ..
شهد بلهفة : ماما راحت تركض ...
غلا حست بسكين تقطع قلبها من سمعت اللهفه في صوتها ونزل شلال اخر من عيونها..غلا من قوة الصدمه والحزن والقهر دزت

حمد من ظهره ...
وطالعته بويه متروس دموع لانها الاخت ناسيه النقاب : انت مافي قلبك رحمه من ايش مصنوع ..
حمد بصدمه : شسويت ...؟ جزاتي سترت عليج لاتفضحج ..
غلا : ليتني انفضحت ولا اللي قلته لها ...
حمد :ليه ..
غلا وهي واقفه عند الباب واطالعه بنظرات اتهام : يعني ماتعرف ان امها ميته ....بس ماقول حاسفه القلب اللي شايله ينبضق بس

شغل ...وطلعت من عنده وهي في قمة اليأس ..ماتعرف شلون بتصلح الوضع مع شهد اللي ختفت من الحوش ...اكيد راحت ادور

..شاقول لها الحين ...
حمد تهالك على المكنبه بصدمه ...شسويت انا ..خنبقتها من قلب ...بس انا شيعرفني ....وهي بأي حق تتهمني ...وانا شلون سكت

لها ...هاي ثاني مره تطاول على انا حمد ال..... ولاوحده قدرت تمد لسانها وتقول نص الكلمه ...تجي ذي على اخر وقت تقط على

هالكلام ...هين يابنت الخال ....شغلج بعدين ...جزاتي اللي عطيتها ويه ..ولا هي ....لاوالله انها غزال ..ولاعمري وقد ماجفت

ماجفت مثل زينها ...والله ان قلبي للحين يرقص مكانه ...

----------------------------

قاعده اطالع الجوال بأعصاب محروقه ...من طلعوا من الجامعه وهي تتصل فيها وهي ماترد وينها ...والله بموت من القهر يوم

عندي لها اخبار ماحصلها وبعدين تشتغل لي مثل الدلاله ...لسانها يلوط اذانها الله يعين خالد عليها ...ههههههه... الغبيه ابي اقول

لها ان خالد كلم ابوها من كم يوم عشان الملجه ...بس غبيه راحت عليها ...نزلت الجوال وهي تتأفف ...بنزل تحت وكلم بيت امي

وضحى وشوف وين بنتها الخبله ...
نزلت تحت ...بس اول مانزلت ماكان الوضع طبيعي جدتها قاعده وشهد في حظنها وغلا قاعده عندها بهدوء ..ومبين على ويهها اثار

البكاء ..
نور بخوف : شفيكم ...؟
ام جابر : مابلانا شي ..
نور : بلى فيكم ..غلوي فيه شي ..
غلا بعيون حمر : لا ..
نور : ليه باكيه اجل ..
غلا : شهود ...كنت مضيعتها وادور عليها ...وتعرفيني ام دميعه ..طلعت الخايسه عند جدتي ..
ام جابر : منا بداريه جاتني وطمرت فوقي تصارخ يمه يمه ..تروعت ..
نور قعدت جنب غلا وهي مب مصدقه غلا انها صايحه عشان شهد ..: ايه ...الا ابي وخواني وينهم ..مالهم زيله ..؟
غلا : يمكن في المجلس ..انا شايفه سياره غريبه برى ..
نور : من ذا اللي مسير مع القايله ..
غلا : وشدراني ...
ام جابر : هم تغدوا ..؟
نور : والله مادري طلعت فوق وابي ينطر خالد ..
ام جابر : ماجاني خالد ...!
نور : بروح أسأل الخدامه ...بعد شوي رجعت لهم بسرعه ويهها ابيض من الخوف ...
نور بخوف : يمه تقول ماتغدوا ..طلعوا كلهم حتى خالد مابدل ملابس الدوام ..
ام جابر : ياقلعتي ..وشصاير لهم ..
نور بعبره : يمه منا بداريه ..
ام جابر : اجل منهم ذا اللي برى ...يمكن حاصل لهم شي ..
نور : يمه مادري ...يمه اطلعي له شوفي يمكن داري بشي عنهم ..
ام جابر نزلت شهد من حظنها وقامت بخطوات المتهالكه ...نور مسكت جوالها واتصلت في ابوها ...بس يعطيها مغلق ..ورجعت

لخوانها بعد مغلق ...
نور : هذولا وينهم اتصل ولاحد يرد ..
غلا : زين يمكن مافيه ارسال ...
نور : شدعوه كلهم ...
غلا : زين ارجعي اتصلي فيهم ...شهد كانت تراقب الوضع وهي حاسه بربكتهم فقربت من نور ودفنت ويهها في زندها ...
نور : امري لله ..بس حاسه فيهم شي ..
غلا : دافع البلا من فالج ..اتصلي ..
نور :بعد مسكره ...شاسوي ..
غلا : اتصلي في بيت عمي يمكن عندهم ...
نور بتفكير : هقتج ...
غلا وهي تفكر في اللي قاعد في المجلس اكيد ماجا هنا الافيه سالفه : يمكن هلي ماطلعوا ذا الحزه الاقريب ..اتصلي ..
نور : بتصل في سعد هو اللي بيقول لي ..
نور اتصلت فيه وسكرت بحيره ..: يقول غير اليوم ماجافهم ...
غلا : نوري انا اعصابي معاد تحملت ...ارجعي اتصلي ..
شوي الا ام جابر داخله عليهم ..نور بلهفه : هاه يمه ..؟
ام جابر : حمد ولد عمتكم عفرا يبغي ابوكم ..
غلا : ليه ..؟
ام جابر : ماعندي خبر بس هو كان متفق معه يجيه ..بس ابوكم ظهر ..
نور : شفتي ..اقول لكم فيهم شي ..
ام جابر : يابنتي هدي اعصابج ..مافيهم الا الخير ..
شوي الاجوال نور يرن طالعته برتباك وخوف من الاتصال ...كان سعد ....رفعت السماعه خايفه من اللي بتسمعه : الووووو
سعد : هاه حد رد عليج حصلتيهم ..
نور بخوف : لا ..للحين اتصل ولاحد يرد ..
سعد : يله انا جايكم ..وسكر ...




رد مع اقتباس
قديم 02-07-2015   #30


الصورة الرمزية ليّےـلى

 عضويتي » 28111
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » 12-28-2018 (06:06 PM)
آبدآعاتي » 62,231
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
♡ ♪ •بعض الأشياء :لا يَليقُ بها البوح..
تجدُ ملاذههَا في الصّمت وكفى !
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



واقف وحاط ايدينه ورى ظهره ويطالعها بنظرات كلها حزن عمره ماجافها بهالانكسار ..شيخه للحين واقفه عند ابوها ولابراضيه

تتحرك اوتتكلم ..

خالد : يمه كلميها ..خلي تعد من جينا وهي واقفه ..
وضحى بأسى : والله اني حاولت ..بس حتى ماترد ..
خالد : مهب زين تنهار بعد من غير خالي بروح اكلمها ..
وضحى برجاء ..: والله تسوي خير ..
خالد وقف جنبها ...:شيخه ...
بس ماردت كانت مواصله تقرى بصوت هامس ...
خالد خذ نفس ..: شيخه اكلمج ردي ...
شيخه سكتت وطالعت ابوها المغضمض العينين من تأثير البنج والدواء ...
خالد : مب زين اللي تسوينه من ظهر وانتي واقفه صرنا المغرب ..ارحمي نفسج وحال امج ...اللي تحاتي ابوج ...مهيب ناقصه

انهيار ثاني ...
شيخه استوعبت كلامه بعد فتره وجيزه وطالعته ..كان خالد اللي يكلمها وبعده بملابسه العسكريه ...شيخه طالعته بعيون كلها حقد

وعتب ..: انت مالك دخل فيني كيفي ..
خالد سحب نفس ..يهدي اعصابه ..: شيخه ..انتي تعبانه اللحين روحي قعدي ..
شيخه وهي تصر على اسنانها ..: قلت لك ما..بس ماكملت كلامها لان خالد مسك زندها بقوه وقربها منه وهو يهمس بصوت غاضب

..:شيخه روحي قعدي دام النفس عليج راضيه وخلي منج العناد ..اذا مب عشانج عشان امي وضحى ..اللي متشتته بينج وبين خالي

.. ارحميها شوي وكوني لها عون ..
شيخه طول ماهو يتكلم كانت ساكته انفاسه الاهثه من الغضب اللي كانت تتضارب في سطح نقابها اسكتتها ..شيخه طالعت يده على

زندها بمعناه فكني ...خالد بعد ماحس انها استسلمت من عنادها ..فكها وهويطالعها بتهديد ..شيخه مرت من قدامه بنظرات كلها كره

عميق ودفين وقعدت جنب امها بهدوء ثقيل ...
خالد وقف عند حمد وحط يده على راسه وطالعه بحزن ..على انكسار رجل وانهياره ..حمد كان من النوع الفخور بنفسه الله يستر

عليه من ذا الطيحه ...طالع صوب شيخه اللي كانت عيونها متعلقه بالحركه الخارجيه من النافذه وهناك دمعه متعلقه في رمشها ..

خالد حس كان هالدمعه مثل الموس جرحت قلبه ..
قطع تفكيره دخول ابوه ومحمد ..ووجيهم متغيره ...وضحى بخوف ..: وشقال لكم الدكتور ..؟
ابومحمد : تعالوا برى ..احسن له ..
شيخه وضحى وخالد طلعوا معهم برى وشيخه تحس بشي جاثم على صدرها ...كانت تبي تطلع ماتبي تسمع شيقولون ..تمنت انها

صغيره ولاتفهم ..عشان ماتحس باللي بيصير ...
بعد ماوقفوا في الممر ...ابومحمد وهويتعبث في المسبحه في ايدها ...: اسمعي يام شيخه ..المرض ابتلاء من رب العالمين ...ويوم

يحب عبده يبتليه ...
وضحى : ونعم بالله ..
ابومحمد : حمد ...وحس ان الكلمه ثقيله على لسانه ...حمد جاته جلطه في ريوله ...
وضحى بشهقه بغت تشق صدرها : جلطه ...
شيخه وهي تلوي على امها وتهديها ...: يعني شلل ..
محمد : بس مع العلاج بيقدر يرجع يمشي ..
شيخه : بس فيه لكن ...صح
محمد : ايه ...نفسيته لازم تكون الدافع الاول عشان جسمه يتقبل العلاج ..ويرجع يمشي ...
شيخه وهي تبلع الصدمه عشان امها المنهاره بين ايدينها ...تبي تكون شجاعه ...بس ماتدري ليه تحس بتقل غريب في ريولها ..

شيخه قعدت هي وامها على اقرب كرسيين وقعدوا يهدون في بعض ...وضحى تبكي شموخ رجلها الذي ضاع ...وشيخه تتحسر على

ابوها ..
ابومحمد قرب منهم بعد ماحس انهم شوي هدت اعصابهم ..وحس انهم بتقبلون اللي بيقوله ..: اسمعي يام شيخه ...لازم نقنع حمد

بالعلاج اول مايقوم ...
وضحى وهي تمش دموعها في شيلتها ..: ان شاء الله ...بس الله يستر خبرك حمد عنيد ..
ابومحمد : عشان كذا انا ابغي اكلمه وافهمه الوضع ...لان العلاج مثل ماقال محمد لازم نفسيته تكون متقبله العلاج عشان ينفع العلاج

معه ..
وضحى : الشو شورك ..
شيخه : يبه ..مانقدر نوديه برى ..
ابومحمد : اول بنشوف شلون العلاج هنا اذا مانفع سفرناه برى ..
شيخه : بس يمكن تتضر ريوله ولاعاد نقدر ..
ابومحمد : لاان شاءالله ..ماراح يكون الاطيب ..
شيخه : زين يبه ...ابوي شلون بنقنعه ...
ابومحمد : كل شي في وقته ...بس اللحين انتوا ارجعوا البيت ..وشلوا لكم كم غرض وقعدوا عندنا لين الله يشفي حمد ..
وضحى : ابومحمد ..ماتقصر بس العيال ومدارسهم ..
ابومحمد : ماعليهم قصور ..واخوانهم والدوريله موجودين ..احسن ماتقعدون بروحكم من غير رجال على الاقل اذا قدكم عندنا نروح

ونرجع المستشفى مع بعض ولانقعد متشتتين ...
شيخه وهي كارهه هالاقتراح متبى تشوف خالد حاليا ..لين ترتب امورها ..: يبه بس مدارسنا والجامعه في بيتنا بيكون اريح ...
وضحى : ابومحمد صادق ...شيخه لاتنسين اني بانشغل مع ابوج ..خليكم عند امي احسن ..
شيخه : يمه ...
وضحى حسمت الوضع : خلاص يابومحمد ...بنروح ..
خالد وقف قريب من ابوه : يبه كلمت حد من البنات ..؟
ابومحمد : مالك لوا ..
خالد :اجل انا بطلع اكلمهم اكيد اللحين حارقيين الجوالات ..
شيخه وهي اطالعه بنظرات ناريه ..الا قول حبيبة القلب مسرع ماتوله لها ...لفت ويهها صوب امها اطالعها وتبيها تقعد معاه في

مكان واحد بتموت ..ماتقدر تجوف خالد وتتذكر خيانته كانت تحس بدمار شامل في معناويتها..
خالد رجع وهو يحك راسه : يبه نسيت الجوال ...عطني جوالك ..
شيخه بتشمت عسى يعله يخترب بعد..بس هين ياخالد مثل ماقدرت تلعب في مشاعري بقدر انساك مب انت اللي تلعب علي ..مصيرك

بتعرف قدري ..
خالد : نوري بس شفيج ...الحين شله الصياح ...زين شنسوي بعد مب كيفنا ...ايه ايه اكيد ابوي مافيه شي ...ايه خالي حمد ...جلطه

في ريوله ...نوري استهدي بالله ..المفروض تمسكين نفسج عشان خالتي وبناتها ...نوري اهدي شوي ولاعطيني غلا ...اسمعي ترى

خالتي وبناتها بيجون عندنا الفتره الحاليه ...سمعتي ...وجدتي شوي شوي عليها وانتي تقولين لها لاتصدمينها ....يالله في امان الله

..
رجع لبوه وعينه على شيخه اللي منزله راسها من طلعوا وهي مااطالعه الا بنظرات غريبه اكيد زعلت علي ...معليه بعدين يوم تكون

اظروف احسن بتعرف ليش ..صارخت عليها ...عطى ابوه الجوال : اففففف قذتني نور ...ساعه اهدي فيها ..
ابومحمد : ليه ..؟
خالد : تقول تتصل فينا من صبح ولاحد رد ..وقعدت تحاتي ..وخبرك النوري شغلت الونان ولسانها اللي مايخلص من التشراه ..
وضحى : مالومها ...

--------------------------
نور سكرت جوالها وحطت ايدينها اللي جامعتهم على راسها تتقبل الصدمه ...مسحت عيونها المحمره من الصياح بعد ماسمعت

صوت خالد وتاكدت انهم بخير بس الصدمه الثانيه كسرت قلبها ..اه ياخالي حمد ماتشوف شر ..والله يعين شيوخ ..الله يصبرها

ويصبر امي وضحى ..الحين امي حمده شباقول لها زين انها راحت تصلي ولاسمعت ولاكان علوووم ..قطع تفكيرها صوت طرقات

على باب الصاله ...ابيه اكيد سعد المسكين رجيته معي ....سحبت نقابها من طرف الكنبه ولبسته وعدلت جلالها وراحت للباب تفتحه



..
فتحت الباب ...بس سعد ماكان بروحه ......................................


....فهد كان واقف وراه بطوله الشامخ بنظرته الجليديه


..نور دخلتهم وهي تبلع ريقها اللي كانه رمل في حلجها وقلبها اللي شوي ويطلع من صدرها ..مشت وراهم وهي اطالع عرض كتفيه

الضخمه وخطواته الغير ثابته ورائحة عطره التي اسكرتها وصبحت منقاده لخطواته ..
فهد قعد وجنبه سعد ...وبصوت جليدي ..: حد اتصل فيكم ...؟
نور قعدت على كنبه بعيده منه نسبيا ومنزله راسها ..: ايه الحين خالد سكر قبل لاتدخلون ..
فهد : بشري ..
نور : هم مافيهم شي ...بس خالي حمد ..
فهد : شفيه ..
نور وعيونه مجتمعه فيها الدموع ..: صايدته جلطه في ريوله ..
فهد طالع دموعها وحس بثقل غريب على صدره ماعرف سببه ..: مايشوف شر الله يشفيه ...
نور وهي تحاول تمنع ذقنها من الاهتزاز : الشر مايجيك ..
فهد : عمي عاده في المستشفى ..؟
نور وهي تهز راسها موافقه : وخواني بعد معه ..
فهد كانت عيونه متعلقه في عيون نور الذبلانه من الصياح ورموشها الرطبه من الدموع كان وده يلمها في صدره وينهي هالضياع اللي

عايشه فيه ...فهد انصدم من تفكيره بهالطريقه ...
قطع عليهم السرحان دخول ام جابر ..: سلام عليكم ..
وقفوا العيال يسلمون عليها ..فهد حب راسها وقف جدام نور ..وسعد وقف يسلم عليها ويتحفاها ..فهد حس بحركه في كمه وطالع ...

انصدم جاف يد نور ماسكته وتحركه ..طالعها بتسأل ..
نور قربت منه وسحبت ذراعه عشان يقرب اذنه ..فهد مال براسه لها ...نور بهمس : شلون اقول ليدوه من غير لااصدمها ..
فهد كان في عالم ثاني من لمستها وصوت العذب اللي كان يداعب اذنه كان وده يعيش بس على هالهمس ولايذوق شي ..فهد : باقول

لها انا ..
نور : زين ..بعدت شوي منه عشان يدتها ماتنتبه وقعدت ..وهي تفكر شلون جاتها الجراءه وقربت منه ..طالعت يدها اللي مازالت

ترجف من لمسته ...
فهد بهدوء جليدي عكس اعصار المشاعر اللي داخله :يمه شحالج ..؟
ام جابر : الحمد الله على كل حال ...الاماذهبت عمك ..؟
فهد : بلي من شوي مكلم ..طيبين وبخير مافيهم الا العافيه ..
ام جابر : اجل يوم هجوا كذا من البيت ولاعطونا علم ...خلونا نحتاس ..
فهد : يمه ...يمكن نسوا يقولون ...المهم هم كانوا رايحيين لحمد ال.... تعبان شوي ..
ام جابر بخوف : بسم الله عليه ياربه ماينس شي كايد ..
فهد : مابه الاالعافيه لاتروعين ..بس شويه وجع في ريوله ..
ام جابر : وهاجيين كلهم ...مالك لوا فيه شي اكبر ..
فهد : يمه من الخرعه يوم اتصلت فيهم ام شيخه ..بس ترى مافيه الا العافيه ..
ام جابر : قلبي معيي لايصدق ...
فهد :يمه استهدي بالله وقوي قلبج عشان وضحى تقوى عزومها ..
ام جابر : اجل وشلي في حمد ..
فهد : جلطه في ريوله ..
ام جابر بعد هدوء قليل : لاحول ولاقوة الابالله ...مايشوف شر
فهد : يمه ان شاءالله تكون دفعة بلا ..
ام جابر : الحمد الله على كل حال ..
فهد : يمه تبغين شي محتاجه شي ..
ام جابر : سلامتك ..بس ودي اروح لهم في المستشفى ..
نور بصدمه : لالا..جدتها طالعتها بنقمه ...نور بلعت ريقها : اقصد امي وضحى بتجي بعد شوي ..
ام جابر : من اللي يقوله ...
نور : يمه خالد مكلمني من شوي ويقول ان امي وضحى وبناتها بيجون يقعدون هنا لين يطلع خالي حمد من المستشفى ..
ام جابر بتنهيده : هييييييه ...
فهد قام : يله اجل تامرون على شي ..
نور وقفت وعيونها عليه بس هو مارفع عينه منزلها يطالع الارض ..نور طالعت الارض تبي تجوف في ايش مشغول فجات عينها

على ريله المصابه المبينه من نعاله (وانتوابكرامه ) كان اثار العمليات مبين فيها شقين عريضين جنب بعض بس ماتعرف وين

ينتهون ... حز في خاطرها ان فهد كان يعاني وبروحه من غير لاحد يعرف مشاعره حتى امه واخوانه ..رفعت عينها بعد ماحست

بعيون تراقبها ..فهد كان يحدق فيها بروووووود يطالع ريله ويطالعه ..بنظره سببت ثقب في روحها ...
طلع بخطوات جامده مما خلى سعد يسبقه ويطلع ..نور طلعت وراهم تسكر الباب ..اول ماوصل فهد الباب وحس ان سعد ابتعد عن

محور الحديث ...نور وقفت جنب الباب ومسكته وفهد وقف بطريقه عرضيه بس عين وحده اطالعها برود وهدوء قاتل : نظرات

هالشفقه مابي اجوفها مره ثانيه ..ومشى وخلاها مندهشه ومنصدمه ..لا ..انا عمري ما أشفقت عليه ..انا المفروض اشفق على نفسي

مب عليك ...بس نور طرى عليها تحديها ..
مشت وراه ووقفت على اول درجه من الدرج الخارجي وفهد كان شوي ويوصل الباب الخارجي ..وبصوت شوي عالي : أن شاءالله

حبيبي ...
فهد وقف في مكانه ...حس بتياركهربائي في عموده الفقري من هالكلمه طالع وراره بنظرات ..نور ضحكت منها كان عيونه شوي

تطلع من مكانها لوحت له ودخلت بهدوء خارجي وعواصف التناقض تعتصر قلبها ...بين مؤيد وبين رافض ..
فهد كمل طريقه وهو يحس الباب بعيد وانفاسه تسابقه ... معقوله بس من كلمه ...لا انا مستحيل اخلي هالنتفه تلعب فيني ...وصل

سياره cLs وهو يضحك على هالاسم اللي اطلقه عليها صج نتفه اخاف مرات اتهور وافغصها ..هههههه

************************************************** **************************************


المحتوى الان غير مخفيبعد ماسلمت من صلاة العشى طالعت اختها تلعب مع شهد وهي تحس بألم لوتعرف شنو حال ابوي ...مراح يلاعبها مثل اول ولا راح

يلاحقها من مكان لمكان ....شيخه نفضت واوس الشيطان من فكرها ..فصخت جلال الصلاه ورفعت السجاده على الكرسي القريب


ونسدحت على سرير نور وهي تفكر في حال ابوها ...
نور دخلت : شهود نوري نزولوا تحت للعشى ...
شهد بطفوله : عتا يمممممممممممممم
نور بضحكه : زين يله روحي بس لاتكلين العشا كله ...طالعت شيخه اللي كانت في عالم ثاني ...تنهدت بحزن ...قربت منها ونقزت

على السرير على ريول شيخه اللي نقزت من الخرعه ..
شيخه طالعتها بذبول : خرعتيني ..
نور : ادري ...
شيخه انسدحت على ظهرها : نحيسه ..
نور : ادري ...قومي اكلي عشى ..
شيخه : مابي ...ولاتغصبين علي ..
نور : واثقه من عمرها ...من اللي بيغصب عشان تاكليين عشانا كله ..
شيخه طالعته بضحكه تصارعها من الحزن : سخيفه ..
نور انسدحت جنبها وقعدت تتعبث في خصل شعر شيخه الطويله وتلف خصله على اصبعها : شيوخ ماتدرين شصار اليوم ...
شيخه بهم : لا...
نور : فهد اليوم جانا .....ووووووووووووووووو
شيخه اطالعها بفضول وتعب : ويش ..؟
نور : وكلمني ..
شيخه عيونها بارزه ومصدومه : تكذبيين !!!
نور وهي ترفع حواجبها : ليه متى كذبت عليج ..
شيخه : واااااايد ..
نور : نظرا لظروفج المزاجيه منا بمعقبه على هالرد ..
شيخه : زين عندج ذوق ..
نور وهي تجر خصلة شيخه : جب..
شيخه وهي تمسح شعرها : اح ..وجع ..
نور : اسمعي السالفه ...نور قالت لها السالفه كامله ...
شيخه قعدت على حيلها ...وطالعت نور بتعجب ...: ياقو ويهج ..وين الحيا ..
نور قعدت وهي تحضن المخده : شفيها ريلي ...
شيخه : عاد من الحين شبيقول عنج ..
نور : ماراح يقول شي ..لانه اول مره حد يقول له هالكلام ...
شيخه : نوري ترى منتي بقدهالتحدي ...فهد ظرووفه غير من هو صغير مايعرف المشاعر الرومنسيه مثلج ...
نور : عادي بعلمه ...اخليه يصير عاشق ...مثل كاظم ..وهي تنقز حواجبها ...
شيخه : ماهو هذا اللي مدمر عقلج كاظم ومشاعر الشعراء اصحي ياماما كله بس هواء يبيعونه لنا لاتنجرفين ورى هالمشاعر

وتضعين ..
نور بستغراب : شيوخ انتي اللي تقوليين لي هالكلام ...
شيخه : ايه انا اللي اقوله ...نوري اصحي من اللحين قبل لاطحيين صخر ..
نور وفي شي يعتمر من الخوف داخلها من حال شيخه لانها متاكده انها منشغله بشي غير ابوها : شيوخ ..لو انا مب ماعرفه ان

بحصل تجاوب ماكان قلت هالكلام ...
شيخه : شلون ياعبقرية زمانج ..
نور : يوم فهد قال لي مابي اجوف هالنظرات مره ثانيه يعني مفكر فيني في حياته ويبني ..
شيخه : كيفج بس لاتجيين بكره تنثرين دموعج عندي ..
نور : وهاذا اللي ماتبين تسوينه الحين ...؟
شيخه : شقصدج ..؟
نور : شيوخ ...خالد شمسوي لج ..
شيخه ...قتلني اخوج ذبحني يانور ذبحني ...ولاحتى حللني ..... قتل كل معنى حلو له في قلبي ...كسر صورته مع وحده ماتسواه ..
شيخه انترست دموعها اللي حابستها من جافت خالد وطيحة ابوها وتفجرت مره وحده وقعدت تصيح ....نور خذتها في حظنها ولمتها

وخلتها تصيح براحتها وتسمي عليها وتمسح على شعرها وظهرها ...شيخه من الانهيار وكثر الصياح انسدحت في حضن نور ونامت

...
نور عدلتها ولحفتها ومشت دموعها المجتمعه في زاوية عينها وباست يبهتها وفتحت ليت الابجوره وطلعت من الغرفه بعد ماسكرت

الليتات ..وهي تسكر الباب بهدوء سمعت صوت وراها ...جافت خالد يبطل غرفته ..
نور : تعال ..
خالد يطالعها بتعجب : خير ..!
نور : تعال اقعد ابيك في سالفه ...
خالد حس بجدية الموضوع ..: زين مايصير ابدل ملابسي ..ترى من الصبح وانا في لبس الدوام ...
نور طالعت لبس الطيران الحربي بعده عليه : عادي بس دقايق ...
خالد قرب وقعد جنبها على الكنب : خير وشعندج ...
نور : شصاير لك مع شيخه ..؟
خالد وهو رافع حواجبه : ويش اللي صار ..؟
نور بقهر من برود اخوها : خالد لاتسوي عمرك ماتعرف ...شيوخ مانهارت صياح من سمعت طاريك عبث اكيد قايل لها شي ..
خالد سكر عيونه وعض شفته السفليه يوم تذكر موقف المستشفى ..شيخه صاحت ..والسبب انا ..طالع نور بحسره واسف وقال لها

السالفه كامله ...والسبب ..عشان مانتهار عليهم بس ماتوقع انها حساسه لهدرجه ..
خالد بحزن عميق : نوري صج انهارت ..
نور بحزن : توني الحين طالعه من عندها راقده على بكى ..
خالد وقف لاشعوريا : بجوفها..
نور وقفت ومسكته من ذراعه : وين تجوفها ...؟البنت ماتحل لك ...
خالد : بس هي بتصير مرتي بعد ماالله يشفي خالي حمد ...
نور : لين ذيك الحزه ..خالد استهدي بالله وقعد ..
خالد وهو يفرك ويهه بيدينه : نوري .. شمسويه الحين ...قولي لها ترى مهب قصدي ..ترى والله اني امووت فيها واحبها ومستحيل

اخلى دمعه تنزل والسبه انا ..
نور انفجرت عيونها من الدموع وفيض مشاعر اخوها اللي اول مره يعترف لها او قدام وحده من خواته ..نور حذفت روحها في حظنه

ولوت عليه وهي تصيح ...
نور وهي تصيح : صدقني ..شيخه بعد تحبك ..بس اكيد عشان ابوها ..
خالد وهو يسحب نور من صدره ويطالعها بصدمه : شيخه تحبني ..؟
نور وهي تمسح دموعها بكفوفها : ليه للحين ماعرفت ...شيخه من حن يهال تحبك ..
خالد بغير تصديق : نوري احلفي ..
نور : والله العظيم ...يعني هالرجييم والرياضه كلها لمن يعني ..عشان تحلى في عينك ...
خالد : قولي لها لاعاد تسوي شي لان غلاها عندي اكثر من شكلها مهما صار حبي لها من قبل لاتسوي رجييم ...بس كنت غبي اعاند

مشاعري ...نوري وباس راسها ..تستاهليين هديه على هالبشاره ..
نور : اقل من الألفين ماخذ ..
خالد : طقم الماس بعد لوتبين ..
نور بضحكه مبحوحه من الصياح : بل اثري شيخه لاعبه فيك من زمااااان ....
خالد : المهم نوري تكفين اول ماتصحى بشريني عن اخبارها ..اذا كنت محد طرشي مسج ...

قالت لي بي ضيقه بصدري وحسيت
في وسط صدري ضيقتي بي كبيره

عشانها في محجر العيـن هليـت
دمعات مكنونـه وصـارت كثيـره

من قالت إنـي ضايقـه ماتهنيـت
جالس أحاتيهـا ونفسـي ضريـره

( من أشعار محمود الشاهين شاعر الغربة )

------------------------------------
دخل غرفة حمد بخوف من طلبه له المستعجل وان مايكون حد معاه بس هو ...خالد دخل بعد مادق الباب وسمع صوت حمد يسمح له

بدخول دخل وهو يفصخ النظرات بتوجس ...دخل وسلم على حمد اللي نظراته خاويه ويطالع السقف برود ...بعد ماتحفاه ..وقعد

وصب لروحه قهوه ...
خالد : وين محد عندك اليوم ..؟
حمد برود : لا انا رجعتهم البيت ...لاني ابيك ...


خالد وهو يبل ريقه بصعوبه : لبيه ...
حمد : اسمع ...انا داري ان سفرك لبلجيكا بعد شهر ..ومابغيك تاجل مشاريعك عشاني ..
خالد : خالي شتقول ..
حمد : لاتقاطعني ...ابغيك تاخذ بنت خالتك وتعرسون قبل لاتسافر والملكه تكون الاسبوع الجاي يوم اطلع من المستشفى ..
خالد بصدمه : يبه اسمح لي شيخه ترى مهي برخيصه اخذها كذا ..
حمد وهويغمض عيونه يخفي الحسره : خالد لاتسرع اسمع ...بنت خالتك بتاخذها ولا زوجتها غيرك ..
خالد بقهر : خاااااااااالي ..
حمد طالعه بعيون حمر كلها انكسار وماسك ريوله : تشوفني في وضع اني اقدر اامن لهم المستقبل وهم اربع بنان يمكن اموت في

لحظه ..فياخالد بتاخذها ولاشلون ...لاني ماقدر انطرها ابي اجوفها في بيت ريلها قبل الله لايخذ امانته ...وانا داري مهي برخيصه

..عشان اظلمها كذا ..
خالد قرب من حمد ومسك يده : خالي انت متسرع في ذا القرار ..خلي ننطر شوي لين تشفى ونملك اذا رجعت في اجازتي ..
حمد بعناد : خالد اذا ماتبيها ترى فيه ناس مكلميني ..
خالد بعصبيه : يخسون ..شيخه لي ..
حمد : اجل خلاص ملكتكم الاسبوع الجاي ..
خالد وحس انه مقيد : الشور شورك ....الاسبوع الجاي ...




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. نادر الوجود …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 4 03-19-2009 10:02 PM
~{.. صقلية .:. Sicilia ..! εϊз šαđέέм εϊз …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… 5 01-26-2009 11:58 AM
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 8 01-13-2009 10:00 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم بقايا الجرح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 9 11-02-2008 09:51 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية