الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-13-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
خاطري مكسور من قسوة زماني كاملة




اتمنى تعجبكم هذي روايه من كتابة دقة قلب مجروح


الجزء الاول




روايه رومنسيه تلامس الواقع في بعض سطورها والبعض الاخر منها من وحي الخيال

للكاتبه:<دقة قلب مجروح>






تجلس ع شاطئ البحر وتتخيل ملامح من جرحها باامواج البحر المتلاطمه

امها:يلا ماتبينا نرجع للفندق الساعه ٦الصبح ماطفشتي
شذى باابتسامه:خلوني شوي احس براحه وانا عند البحر
امها:قومي ابوك واخوانك معصبين يبون ينومون لاتنسين إنا جينا علطول للبحر مارتاحو مساكين
شذى بقهر وخبيبة أمل:اوك يلا

><
الرياض:
الساعه ١١والنصف صباحا
دالياتنزل من لدرج وتركض:مامي مامي وش اخبار عمو وصلو لشرقيه
امها:ايه وصلو غريبه وش مقعدك هالوقت
داليا:متحمسه لسفر وبعد علشان اكون جاهزه
امها:بس الحين مب طيارتنا طيارتنا العصر
داليا:ادري يمه بس من الوناسه النوم جافاني
امها ابتسمت وقالت:طيب روحي شوفي سوسو قامت ولا لا مب من عادتها تنوم لهلحزه
داليابخبث:ذا الدبه مابعد قامت بروح اجننها وراحت ركض
امها:شوي شوي على بنيتي
داليا:فتحت غرفة امها وشافت سوسو توها مفتحه عيونها وراحت لم سريرها وشالتها وقالت:وش فيها الدبه توها تقوم وتسوي لها حركات تضحكها وسوسو تضحك داليا ضمتها لصدرها:فديت هالضحك جعله دوم يله يالدبه اغسل وجهك وتروحين لمامي
><
شذى فتحت عيونها على صوت آذان الظهر وقالت:آه يازين صوت الأذان يريح النفس
شهد:وناسه الحين بنروح البحر
شذى:الحمدالله يالمستعجله توك فاتحه عيونك صحصحي قبل ثم قولي بروح البحر
شهد قامت من السرير وقالت:لايكثر بس قومي تحركي نبي نروح مبكرين لاتأخرينا
شذى:من لاعب عليك وقايلك بنروح الحين اذا وصل عمي المغرب ويمكن نطلع العشاء بعد
شهد:لا من قال
شذى:روحي اسالي مامي اذا مو مصدقه
شهد:بروح اتأكد اكيد تلعبين علي اعرفك
شذى بثقه:روحي تأكدي
><
داليا سوت عمرها خايفه ومتوتره بصوت عالي وتتكلم بسرعه:يله يله قومي قومي قومي تأخرنا ع الطياره
دانه تفتح عيونها وبأرتباك:ليه كم الساعه
داليا:خمس العصر ياربيه يله قومي
دانه وخرت اللحاف بحركه سريعه وتركض للحمام
داليا هنا اطلقت ضحكه على شكل اختها ههههههااااااي هههههه
دانه:و ش فيك مجنونه ولا اول مره تشوفين احد قايم من النوم ورايح للحمام
داليا تكمل ضحك على اختها
دانه بنرفزه:وجع ودخلت الحمام
داليا:خلني اروح اقوم المهابيل والعب عليهم مثل ذا الخبله ههههه وراحت لغرفة اخوانها وفتحت باب الغرفه بقوووه وبصوت عالي:يله قوموا تأخرنا الطياره مابقى عليها شي وتطير يله يله بسرعه بسرعه
تركي ببرود فتح عين وناظر اخته وقال:كم الساعه
داليا:٥العصر
تركي برود:طيب ليه مزعجتنا الطياره طارت إنا موعدنا ٤يله يأشر على الباب ويقول مع السلامه وقفلي الباب وراك
داليا مسويه مقهوره:ياربي وش هالبرود اقولك طارت تقول قفلي الباب يله قم تحرك ومشاء الله على اخوك ذا ماتحرك
نايف:لاتنظليني بسم الله علي قايم قاعد اسمع ازعاجكم
داليا:انتم خير ليه كذا باردين
نايف:لانك يالنصابه صادقه
داليا حست انه فهم وبااستغباء:وشلون يعني
نايف:تروك شكل اختك حولاء تقرأ ٢خمس الحمدالله لازم نقص لك نظاره
داليا ضحكت وقالت :قهر مامشت عليكم مثل الخبله دانه
تركي مسوي عصب وخذى المخده ورماها على داليا وقال:اقلبي وجهك لاجي اتوطى بطنك
داليا:اقول قم ولايكثر ابوي يقول يله بنتأخر على المطار
نايف قام من السرير وقال:خلاص قلبي وجهك فهمنا
داليا:اقول بس اروح اشوف بدير احسن
تركي طار النوم من عيونه وقال:الله يأخذ عدوك طيرتي النوم من عيوني روحي جعلها روحه بلى رده لعدوينك
داليا رمت المخده على اخوها وراحت لبدر
><
شهد بقهر:طلعونا الحين بعدين يصير خير اذا جت خالتي
امها:ومتى بيمدينا نجهز ونرتب الاغراض يله روحي قومي اخوانك يتغدون وخلي عنك
شهد شوي وتصيح:يمااااه ابي اروح البحر يمااااه
امها عصبت:روحي قومي اخوانك احسن وجع مافيك صبر
شهد بقهر:طيب طيب وراحت
><
داليا مثلت الربكه وتتكلم بسرعه:بدير بدير يله قم بسرعه تأخرنا يله يله
بدر قام و هو خايف <روعته مسكين>:خير وش فيه
داليا ضحكت ع شكل اخوها
بدر:وجع وش فيك
داليا:كنت بلعب عليك بس رحمت شكلك يله قم مابقى ع موعد طيارتنا شي
بدر:الله يأخذ غبائك قولي آمين
داليا ضحكت وقالت:دعوتك فله آمين يارب يله صحصح هاه وطلعت من عنده
><
شهد جت عند اختها وجلست و هي تتأفف
شذى:وش فيك
شهد:اوف اوف اوف
شذى ضحكت وقالت: الحمد الله والشكر امشي نجهز الاغراض مع امي والخدامه
شهد بعصبيه:مابي روحي بلحالك
شذى تبي تنرفزها اكثر<نذله>:يالبى البزران ياحليلهم معصبين
شهد:اقول انقلعي ممكن
شذى:يعني صايره ذوق يله انا رايحه وراحت

><
نايف:يله يله اركبو تأخرنا
امه:رح حرك خواتك مدري وش يحترون
نايف ينادي بصوت عالي:داليا دانه يله بسرعه ولا رحنا عنكم
داليا ودانه يتراكضون مسوين صجه على الدرج
ابوهم يصارخ:شوي شوي وجع وينا فيه
داليا بدلع مصطنع وبالقوه بعد :في البيت وضحكت
بدر متنرفز منها:اختك مريضه وش يضحكك
داليا تكمل ضحك
دانه:خلوها منهبله اليوم مدري وش فيها
داليا:لايكثر بس وين اخوي بعد قلبي تروك
امها:برا وش تحترون ابي افهم يله اركبو
ركبو في السيارات
الاولى سيارة نايف<ابوه وامه وساره وبدر>
السياره الثانيه لتركي والخبله داليا ودانه
واتجهو الى المطار
داليا:تروك اخوي حبيبي
تركي بتطلع عيونه من مكانها ويناظر اخته
داليا ضحكت عليه
تركي بنص عين:وش تبين وش عندك من الآخر
داليا:ماابي الا شي واحد بس انت قل تم
تركي:لا اول وش هالشي
دانه لما الحين منقهره من حركة اختها وبغت تقهرها وقالت:تبيك سواق لها توديها وتجيبها
داليا:وجع يالملقوفه من سمح لك تتكلمين
تركي ضحك وقال:الحمدالله اني ماقلت تم
دانه مستانسه:احسن حره موتي قهر
تركي يضحك عليهم
داليا:كلي تبن يالملقوفه مالي الا نايفوه وعسى بعض الناس مايتلقفون
دانه:افا عليك انا اتلقف حرام تظلميني كذا وضحكت
تركي:اسكتو يالقروشه من ركبنا وانتم تبربرون
دانه طلعت شريط لشيخ وليد الدليمي وقالت له يشغله
وشغله لحد ماوصلو المطار
><
وفي احد شوارع الرياض وبيت يدل على البساطه يدور الحوار التالي:<وش عندها هع

ام ياسر:معليه يابنيتي تحملي هذا زوجك
اثير بقهر<زوجة ياسر>:بس ياخالتي تونا متزوجين مالنا شهر وسافر مع ربعه وخلاني
ام ياسر بقلة حيله:هذا طبعه من زمان يحب يسافر وياويل من يمنعه
آثير:الله يصبرني على ولدك ياخالتي
ام ياسر:آمين وادعي له يمه ان الله يصلحه ويهديه ويسخره لك
آثير:ان شاء الله
><
المطار
نايف:يله ع الطياره ترى بتطير عنا ونقعد
داليا:تونا الساعه٥ونص
تركي:قولي قسم بالله
دانه ضحكت وراحت
داليا:وقسم بالله خمس ونص

تركي:قومي ولايكثر شوفي اهلك راحو عنا ترى ان راحو بخليك بلحالك هنا انا عادي بركض والحقهم وانتي فشله تركضين بعبايتك عيب وضحك
داليا قامت بشكل سريع ورى اهلها وخلت تركي من الخوف
تركي طلع ضحكه تقريبا سمعوها كل الي في المطار
داليا ضحكت ع ضحكة اخوها
تركي لحقها وقف جنبها علشان مايحسبون انه مجنون<ههههه
تركي متفشل:الله ياخذ عدوك ليه مشيتي وخليتيني
داليا:تستاهل اجل بتخليني وتروح اتغدى فيك قبل ماتتعشى فيني

تركي:ههههه يالخبيثه يله اركبي ولا يقل
داليا ضحكت وقالت:طيب لايكثر بس ترى انا بجلس عند الشباك استانس ع ابداع الخالق سبحانه وتعالى
تركي:اوك
><
شذى:وناسه الحين بيجون (سكتت شوي وكملت) الحين انا وش اقول خالتي ولا عمي والله لحسة مخ
الكل ضحك عليها
راشد:شوفي مع مامي قولي خالتي ومع ابوي قولي عمي هههه
شذى:المهم في الاخير الحين بيجون
امها:الله يعينا عليكم انتي وبنت خالتك بتطلعون عيونا بطلعاتكم
شهد:يمه وش حلات السفر اكيد الطلعات والوناسه
راشد:الله يعين جيوبنا الي بتفضى
ماجد:ياليت تعطوني مصروفي الحين والله يقضون عليه حظرت بناتكم
فواز:وانا بعد
ابوهم ضحك:زين يله بنروح نصلي المغرب و نمر البنك اسحب لكم
ماجد:يلا مشينا
><
آثير بزعل:هلا ياسر
ياسر:هلا ثيرو كيفك؟
آثير:الحمدالله شخبارك انت؟
ياسر:بخير ياقلبي وش اخبار اميمتي
آثير:زينه الحمدالله
ياسر عارف انه غلطان وحب يراضيها:مااشتقتي لزوجك
آثير بدون نفس :لا
ياسر:آفا ليه هذا وانا زوجك حبيبك
آثير:سأل نفسك احد يترك زوجته و يسافر وهم شهر ماكملو
ياسر:ياحياتي انتي والله السفر مع الربع مايتفوت بعدين أهلك بيسافرون ليه ماتروحين معهم
آثير:وامك من بيقعد معها مافكرت فيها حرام عليك
ياسر:اكيد بتسافر معكم انتم مب غريبين امك اختها
آثير:خلاص بشوف
ياسر:يله قلبو سلام
آثير:سلام
ام ياسر:هاه يمه وش اخباره؟
آثير:زين الله يصلحه ويقول ليه مانسافر مع اهلي صادق خالتي خلنا نروح معهم ومكه الله يشرفها توسع الصدر بس تكفي الساحه يازين الجلسه فيها ترد الروح
ام ياسر: زين ياأمي بنروح وش وراناوالله شوقتيني لها ياسلاااام
آثير باابتسامه:ياحليلس ياخالتي
><




 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



رن جرس شقة ابو راشد
ابو راشد:اكيد عمكم وصل ادخلو داخل
البنات وامهم دخلو داخل
وفتح فواز الباب واول واحد دخل بدر
فواز:هلا بدوري أخبارك؟
بدر:هلا فوازو الحمدالله اخبارك؟
ودخلو الباقي وسلام وازعاج والحريم دخلو داخل عند الحريم وسلام وش الاخبار وازعاج وسواليف لازم حريم
شذى:هيه شهدوه عطيني سوسو مامليتي
شهد:لا بعدين مسكت خدودها وقبصتها يازين ذا الدبه والله ياقلبي عليها
سوسو عورها تقبيص شهد وصاحت
شذى خذتها من اختها وقالت:وجع صيحتي البنيه خلاص خلاص يالدبه وخذت شكولاتا وعطتها وسكتت وخلتها بحظنها
داليا:يلا متى بنطلع للبحر
ام راشد:تقهوو وعينو من الله خير لاحقين
شهد:يله عاد طفشنا من جينا وانا بالشقه
شذى:اوم النصب الي عندك وامس الليل لين الصبح وين كنا فيه
دانه:يله عاد نبي نطلع
ام نايف:الحين كن معنا سيارات دقو على اخوانكم شوفو وش يقولون
شذى ضحكت وقالت:قويه خالتو كنك زبدتي لنا
ام نايف ماسكه راسها:صجيتو راسي الله يصلحكم
ام راشد :امين زين ماشفتي شهد العصر ادوختني
البنات ضحكو وسوسو معهم
ام راشد ضحكت عشان سوسو تصفق وتضحك وقالت:جعلس ماتصيرين مثلهم
ام نايف:آمييين
شذى: خلاص بدق على رشود
دقت ورد علطول وقال:بعدالعشاء لاتحرصون
شذى:ههههه كنك داري خلاص اجل بنجهز يله سلام
شهد:وش قال
شذى:يقول تجهزو بعد صلاة العشاء بنطلع
البنات:ياااهووووه
داليا:يله يله خلونا نصلي ونجهز
البنات:يله
ام نايف:عساه خير ذا البحر من جت العطله وانتم صاجينا عنده
ام راشد:آمين ياوخيتي
><
ام ياسر:هلا يمي
يسرى:هلا سمعت انكم بتروحون معنا الله يجزاك خير يلي اقنعت امي
ام ياسر تضحك:ياحليلس يابنيتي هذي مرت اخوس هي الي اقنعتني
يسرى:ياسلام عليها وينها هي
ام ياسر:ترتب اغراضنا تدرين يابنيتي مابقى وقت
يسرى:يمه ترى انا و ثامر بنمركم لاتدقون على احد
ام ياسر:بس خاف نثقل عليكم
يسرى:هااااوو يمه وش ذا الكلام يمه لو يسمعك ثامر ان يقلب الدنيا
ام ياسر:اجل خلاص يمي ع خير ان شاء الله
يسرى:اخليك يمه الحين وراي شغل تعرفين السفر وزحمته
ام ياسر:زين يمه بحفظ الرحمن
يسرى:حافظك ربي
><
راشد:جهزتو ولا توكم
شذى:ايه نحتريكم
راشد:ليه مانزلتو وش تحترون ماجوكم فواز وبدر وقالو لكم تنزلون

شذى:لا جاهزين وبعباياتنا عندالباب لاأحد جانا ولا شفنا احد
راشد:اجل ذا الثنين وين ذلفو يله انزلو تاخرنا وش ذا الطلعه
شذى:يله نازلين سلام
داليا:هاه وش قال
شذى:يله انزلو هم تحت من ساعه موصين الدبش ولا قالو لنا
دانه:اكيد بدير وفوازوه
شذى:ومن غيرهم دبش
ام نايف:ذا الثنين اذا اجتمعو لاتكلمونهم يله ننزل قبل مايشبون فينا
نزلو وتحت
وسلمو البنات بنات ابو نايف ع ابو راشد وبنات ابوراشد ع ابو نايف وتوزعو بالسيارات
سيارة راشد
معه ابو راشد و نايف و ام راشد وام نايف وسوسو والدبش >هههه
وسيارة ماجد
معه تركي وابو نايف والبنات
واتجهو للبحر
سيارة راشد دار فيها الحوار التالي:
نايف:ثقلنا عليكم المفروض شحنا سيارتنا قبل يوم السفر بيوم
ابو راشد: مابه فرق ياوليدي والحمدالله السيارات وسيعه وتأخذ
نايف:ولو ياعمي سيارة ماجد صغيره احس انهم متزاحمين فيها يله ان شاء الله المره ثانيه مب متكرره
راشد:لايكثر انت وخشتك انزل هذا البحر مابه بعد بينه وبين الفندق مب ضارتهم الزحمه
نايف:ياحليك يارويشد ههههه
ام راشد:عاد وين بتجلسونا فيه الكورنيش مليان يالله انك تعين
ابو راشد:وش ذا الزحمه
نايف:علشان تأخرنا شوفو الساعه كم
بدر:لاتقولون بنرجع الفندق
فواز عصب:كل مره تسون فينا كذا
ام نايف :الله يصلحكم الحمدالله شوفو ذاك المكان مافيه احد روحوله قبل محد يأخذه
بدر:يله انا وفواز بنزل نحجزه في ما تلقون مواقف للسيارات
نايف:اوك
><
في نفس الكورنيش كان جالس ياسر وربعه
ياسر كان يطالع للبحر وسرحان وفيه دموع متحجره بعيونه



تم الجزء الاول


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #3


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجـــزء الثـاني~~



احمد:ياهووووووووه وش فيك
(ياسر مب معبر احد ولاكأن احد يكلمه اصلن مب معهم)
احمد يناظر الشله ويناظر ياسر ويقول: صاحبكم وش فيه
زيد:اتركه هو بحالة شوق و هيمان (وضحك
سعد:اوف يحب وهو متزوج لا الولد مخربها
زيد:يالخبل هو يحب زوجته وشكله اشتاق لها هههه
ياسر كان يسمعهم بس باله ابدا ماكان معهم
احمد دزه :ياواد اش بك
ياسر انتبه:نعم خير
الشباب ضحكو
ياسر:ياهوه وش فيكم
زيد:سلامتك ههههه
><
دانه:اوف مابغينا نجي للبحر
بدر:الحمد الله اول مره تشوف بحر
فواز:هههااااي الله يقطع شرك امش خلنا نروح نتمشى
بدر:اصبر يمه ابي فلوس
امه:رح لأبوك وخله يعطيك ويعطيني لخواتك نسيت اقوله يعطيني والمره ثانيه اذا قالو لكم اخوانكم شي سووه
بدر:طيب وراح هو وفواز
داليا:يله بنات قومو خلونا نمشي
امها:تونا جالسين اصبرو شوي
شذى:يمه لاحقين ع الجلسه
ام نايف:زين روحو بس لاتبعدون
شهد:اوك خالتو
دانه:اصبرو لين يجي بدير بالفلوس
داليا:مصدقه إنك بتشترين شي امشي بس
دانه:ولو مااعرف امشي بدون فلوس
شهد:انا معي اذا احتجتي بعطيك واذا رجعنا عطينيها بس قومي يالدبه
دانه:قامت وراحو
شهد:يله إنا بنروح انا ودانه عندنا اسرار
شذى:ياهوه البزارين صار عندهم اسرار ضفو وجيهكم وبعد اريح لنا
شهد ودانه تقدمو وراحو يتمشون
شذى:دودو تعالي ابي اجلس قدام البحر
داليا:وش عندها الرومنسيه ههههه تشوفين ذاك الي واقف عند البحر روحي صفي جنبه هههاااااي
شذى:لايكثر انتي وخشتك
داليا:امشي نجلس بذيك الجلسه قبل ماتنشطف
شذى :امشي هههه
جلسو وشذى حست بشعور هادي وبشي يجذبها تناظر الشخص الي كان واقف قبال البحر و يناظر للبحر بعمق
داليا:آه يازين البحر
شذى تمت تطالع فيه ولا انتبهت لداليا
داليا تناظر فيها وتناظر لاتجاه عيونها الي كانت متهجه لشخص الي واقف قبال البحر داليا استغربت وقالت:هيه حرقتيه بعيونك
شذى انتبهت:حاسه بشي يجذبني له
داليا:قومي بس لايكثر مشتهيه ذره
شذى: شهيتيني اوك امشي

راحو و شرو لهم ذره وكملو تمشيه
><
شهد:وش سويتي مع المنتدى الي قلت لك
دانه:حلو وناسه يازين الروايات الي فيه تهبل
شهد:طيب انتي سجلتي فيه
دانه:لا بس بسجل اذا رجعنا الشقه
شهد:جبتي لاب توبك
دانه:ايه جايبته
شهد:والله انك فاضيه
دخل تركي عليهم وقال:اي والله فاظيه
دانه:بسم الله وش تبي انت وجهك
ماجد:عطهم فلوسهم لاينشبولك بالأسئله
تركي:هاهاها اوك دانوه خذي وعطي اختك مو تأخذينها كلها لك
دانه:وش شايفني حراميه
ماجد:ايه هاهاهاها
شهد:يله ضفو وجيهكم نبي نكمل سواليفنا
ماجد:اذوب انا عند سواليفكم
شهد بتأفف سحبت دانه ومشو
تركي يضحك وقال:والله ان اختك ذي فلتيين هههه
ماجد ضحك ومشو

نرجع لشذى وداليا:
داليا:عسى ماضاعو ذا الدبش
شذى:ههه لاتخافين عليهم
داليا:يمكن شهوده لكن اختي خوافه وصيوحه
شذى:ياحليلها امشي لين حسينا ان الوقت تأخر دقينا وسألنا وينهم امشي بس خلينا نوسع صدورنا وخليهم على جنب
داليا وقفت بمكانها وتناظر بصدمه
شذى:بسم الله وش فيك
داليا :شوفي من جاي من بعيد
شذى ناظرت ولا شافت شي مستنكر شوي دققت بالناس وطاحت الذره من يدها من قوة الصدمه
ياسر انتبه لهم واستغرب نظراتهم له وقف يتابعهم بصمت
شذى خانقتها العبره وبصوت شوي مسوع:ياسر
ياسر:سمع اسمه واستغرب وصار يناظر بعيونها
شذى تناظره وعيونها دمعت
ياسر ناظر في عيونها حس انها تدمع لانها صارت تلمع
داليا حست بالخطر والناس تمت تطالعهم سحبت شذى وراحو لمكانهم الاول الي شافو فيه الشخص الي واقف قبال البحر
شذى بصدمه وألم:انا مو مصدقه الي تو صار ياسر لا مو معقول اكيد انا احلم
داليا بحده:شذى وش قلنا مو قلنا ننسى الي جرحنا ولا نحاول نفكر فيه
شذى ناظرتها بهدوء و ناظرت للبحر
ياسر رجع لمكانه وقف قبال البحر
شذى ناظرته وعيونها صارت شلال من الدموع
داليا:اوف هذا وش فيه ناشب لنا
قومي خلينا نغير مكانا
شذى تمت تطالع فيه ولا منتبه لها
داليا بصوت عالي:اوووف شذو وبعدين
ياسر انتبه للاسم لانه ماكان بعيد عنهم كثير ولف لهم
شذى:خليني شوي وبقوم ورفعت عيونها وصدفت عيونه
ياسربنفسه معقوله تكون شذى حياتي وقلبي لا مستحيل
داليا ناظرت له وشافت عيونهم ملتقيه بعيون بعض
داليا لفت وجه شذى لها وقالت:ترى اذا ماقمتي بروح وبخليك
شذى:ابي ارجع لمكانا
داليا بعصبيه وبقهر:طيب يله
شذى قامت وناظرت له ولفت عيونها ومشت
ياسر مشى وراها بدون وعي لما وصلوا عند اهلهم رجع لمكانه وهو يسوي هالشي و مب حاس في نفسه
دق جواله خلاه يصحى من الحلم الواقعي
ياسر:هلا
زيد:وينك يله بنروح نركب السفينه بتجي معنا
ياسر:لا روحو انتم انا بأخذ سيارتي وبرجع لشقه
زيد:هيه وش فيك اليوم
ياسر:مافيني شي يله سلام
زيد:يله سلام وحط ببالك اني اذا رجعت بعرف وش فيك
ياسر يبي يصرفه وقال:اوك
><
ام راشد:غريبه وش عندكم رجعتو

داليا تناظر شذى بقهر وقالت:تعبنا والناس زحمه وشباب ماقدرنا نأخذ راحتنا
ام نايف:وين الباقي
داليا:راحو يتمشون يقولون مب راجعين معكم ارجعو لحالكم
شذى:يمه وين جوا لي مب معك
امها:لا مب في شنطتس
شذى:لا شكلي نسيته بالسياره يووه مشوار اروح اجيبه
داليا:روحي بلى عجز
شذى قامت وقالت:قومي مب رايحه معي
داليا:لاتحلمين السيارات بعيده روحي بلحالك
شذى:كلي تبن بس يالدبه بروح بلحالي والله يعيني
شذى تمشي وتفكيرها ابدأ مو مع الناس كل تفكيرها بياسر وكل الاسئله الي تدور براسها وتبي لها اجوبه وصلت للسيارات وماحست بنفسها ولاحست انها وصلت من التفكير ماحسسها بنفسها الا يوم اصطدمت بشخص من الناس
شذى بحياء قالت:اس ورفعت عيونها ومن الصدمه سكتت
ياسر ماكان حاس بالدنيا مثل حالتها وقال <يبي يروح لسياره بسرعه >:ماصار شي ومشى
شذى وقفت مكانها ومو مستوعبه الي يصير
ياسر لاحظ جمودها بمكانها ولف لها
شذى لفت والتقت فيه
ياسر ناظرها بنظرات استغراب
شذى حاولت تصرف نظرها وجلست تدور على سيارة ماجد تبي تحسسه ان مافيه شي علشان يروح لان المكان بعيد وهاديء وخافت هي وراحت لسياره وطلعت المفتاح وفتحتها وخذت جوالها وقفلت السياره ومشت
ياسر كان متابع كل حركاتها وارتباكها وحس انها هي نفسها الي شافها اليوم مرتين وخلته مو حاس بنفسه ولا بلي حوله
شذى مرت عنده بشكل سريع علشان ترجع لأهلها
ياسر بصوت هاديء:شذى

انتهى الجزء الثاني


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #4


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



::::الجزء الثالث::::
شذى لما سمعت اسمها حست ان رجليها اتثبت بالمكان وماقدرت تحركها علشان تمشي
ياسر بكل هدوء قرب منها وناظر بعيونها بهدوء وحزن

شذى نزلت عيونها وقالت بخوف:ممكن اروح لأهلي
ياسر واقف ومب حاس بلي جالس يسويه وقرب منها اكثر ومسك ايدها
شذى بخوف فكت يدها من ايده ومشت
ياسر منعها وقال:ليه
شذى تناظر فيه بخوف
ياسر قرب لها مره وقال بحزن:ليه طلعتي بحياتي بعد مانسيتك او بالاصح حاولت انساك لازم ترجعيني للعذاب لازم تسرقين النوم من عيني ليه ليه
شذى نزلت دموعها وقالت بعصبيه:ياحقير ابعد عني ومشت عنه
ياسر تم يطالعها لما اختفت وماعادت تبين
ركب سيارته وهو مو حاس بنفسه ولا بلي سواه ورجع لشقه
><
داليا:هذي هي جت حظرتها
ام راشد:وش فيك تأخرتي
شذى تصرف: هاه ايه ايه من سيارتكم ذا القريبه حاطينها في الشيطان
الكل ضحك عليها
ام نايف:يله اجل اقعدو انتم عند الاغراض وانا و وخيتي بنروح نتمشى
داليا:اوك يمه عطيني سوسو
امها:لا خليها تتمشى
داليا ضحكت وقالت:اوك
شذى تناظر لجهة البحر وكل شي قبل ٣سنوات بكل تفاصيله تحس انها تناظره بالبحر وصورة ياسر متعلقه بخيالها وحاولت تنسى ع الأقل بهاللحظه علشان داليا ماتعصب عليها لكن ماقدرت
داليا عصبت:بكيفك انا قلت لك انسي علشان ترتاحين لكن ماتبين
شذى ناظرتها بهدوء وقالت:والله حاولت لكن ماقدرت و يوم جيت بمسحه من حياتي طلع فيها وش تبيني اسوي
داليا:طيب ليه تأخرتي حسيت انك تصرفين
شذى قالت لها كل شي صار
داليا مب مصدقه :قولي قسم بالله
شذى:والله ماالعب عليك هذا كل الي صار
داليا:معقوله هو يحبك للحين بعد كلامه الي قاله
شذى بتفكير متشت:مدري بس الي واضح في عيونه انه يحبني لحد الحين

داليا:هو صح عيونه واضحه فيها الحب بس اهم شي قلبه نصيحه يابنت خالتي حاولي تنسينه واعتبري الي صار اليوم شي ماصار وضميه لثلاث السنوات الي طافو
شذى:بحاول
داليا فتحت جوالها وفتحت ع رساله لها مده موجوده بصندوق الوارد وقالت:شوفي رسالتك الي ارسلتيها لي وقلتي اقريها اذا نسيتيها اقريها عشان تذكرين حقارته ونذالته
شذى مسكت الجوال وتقراها ودموعها تصب سيول:{لاتنصدم اذا قلت انا اليوم ماابيك
كنت اتسلى فيك وانتهى اليوم دورك
وعلى فكره انا ماعمري حبيتك بس كنت ابي اسلي نفسي فيك
بصراحه استانست معك
بايو
شوفي الحقير وش ارسل لي}
قفلت الرساله واتجهت عيو نها المليانه دموع للبحر
><
ابو راشد:وش رايك يابو نايف نركب لنا سفينه ياسلام شف الناس مو سعين صدورهم
ابو نايف:وش ورانا يله خلنا ندق على العيال ونركب جميع
ابوراشد:يله بدق على ام راشد وبقولها وانت دق على نايف خلهم يجون العيال
ابو نايف :زين
><
ام راشد:ماالوم هالبنات والله منقطعه قلبوهم على ذا البحر ياسلام ياوخيتي هواه يرد الروح
ام نايف:صدقتي يا وخيتي مب كن ذوليك شهوده ودنو
ام راشد:الا هم وش يناظرون وش ذولي متجمعينن عليه
ام نايف:امشي خلنا نشوف
ام راشد دق جوالها وردت وام نايف راحت عندالبنات
ام راشد:هلا ابو راشد
ابو راشد:وينكم
ام راشد:نتمشى بغيتو شي
ابو راشد :ايه دقي على البنات بنروح نركب السفينه
ام راشد:زين ثواني وبنجي
ام نايف:وش فيكم متجمعين
دانه:هلا يمه عيالكم بدير وفوازوه مطاقين
امها بخوف:وش تقولين انتي
شهد:هدي خالتي الشباب كلهم هنا و يهدون الوضع
ام نايف بعصبيه:الله يصلحهم هبلوبنا
ام راشد:وش فيكم
ام نايف بعصبيه:بدير وفوازوه مدري متى بيفكونا و يا ذا المشاكل
ام راشد بخوف:ليه وش سوو وش فيهم
شهد:هدي يمه الشباب جالسين يهدون الوضع
افترقو الناس وطلعو الشباب بسلام وحلو المشكله بهدوء
ام نايف بصراخ وعصبيه:انت و ياه متى بتفكونا و يا مشاكلكم هاه
راشد بنظرات تحرق لبدر وفواز:هدي خالتي شغلهم بعدين الاول ماقالو لكم تنزلون والحين مطاقين
بدر وفواز يناظرونهم بقرف وتقدمو عليهم
ام راشد:صدق شين وقوي عين
نايف يصرف السالفه:خالتي يمه دقو عليكم ابوي وعمي
ام راشد:ايه دقو ويقولون بيركبونا بالسفينه و نسوني هالثنين اقولكم
نايف:اجل يله مشينا علشان مانتأخر عليهم
راشد:كلكم فيه كنكم ناقصين
ام نايف:ايه اختك وداليا جالسين عند الاغراض
بدر وفواز بصوت واحد:بنسبقوكم إنا ولا امشو بسرعه
شهد:صدق انكم ماتستحون
ماجد:اسفهوهم بزارين
تركي:هههه ياحليل البزارين وك وك واااك
بدر وفواز بااستحقار ناظروهم وراحو
ام نايف:محد بيجيبلي الامراض النفسيه والعصبيه وكلش الا ذا الثنين
ام راشد:بسم الله عليك هدي ياوخيتي
نايف:روقي مامي هذولي شغلهم عندي بعدين
><


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #5


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



><
داليا:انتي لاتخلين احد يحس ان فيك شي هذولي هم جو خليك طبيعيه ترى تو امي وامك يسألوني مااقتنعو بالسبب الي قلت لهم
شذى:ليه وش قالو

داليا:بعدين اقولك
شهد:وش عندهم اول ناس جاهزين
داليا:وش جاهزين وغريبه كل الجيش رجع شسالفه
ام راشد:قومو بنروح نركب سفينه
داليا بوناسه ومب مصدقه قالت:صدق حبتييييين
دانه:انتبهي تتشققين هههه
داليا:ضفي وجهك
ابو راشد وابو نايف والشباب كلهم متجهين للحريم علشان يروحون يركبون السفينه
ام نايف:يله قومو هذولي هم جو
قامو كلهم الا شذى اصلا ماكانت تدري وش يقولون
داليا عصبت و نزلت عندها وبصوت واطي قالت:هيه انتي قومي وانا وش قايله لك
شذى ناظرت لهم واستغربت وجودهم كلهم:وين بترحون وش صاير بترجعون الفندق
داليا: انا داريه من شفتك ماقمتي وانا عارفه انك ماتدرين وش السالفه قومي يلا بنروح نركب السفينه
شذى:طيب وقامت
وراحو وركبو السفينه
الناس فرحانين ومبسوطين و
شذى طبعا مب معهم
تركي عيونه على شهد ولازم يعلق على كل حركه تسويها او كلمه تقولها
شهد:شوفي ذوليك الي راكبين دبابات عليهم اشكال هههه
دانه:هههه عليه شكل ذا الدب افهم بس ليه راكب دباب وانت ماتعرف احس ان الدباب يقول يارب رحمتك هههه
شهد:استغفر الله بس حرام استغفرالله الحش بخلق الله
تركي:يوووه صباح الخير انتي وياها توكم تستوعبون انكم تحشون
ماجد:يوم قطعو في العالم الحين بيستغفرون
ابو نايف:الله يهديهم
الكل:آمييين
داليا:ياسلام لو نسكن هنا
نايف:ان شاء الله مع زوجك
بدر:هذي من يبيها والله ان تطلع له قرون
الكل:ههههههههه
ماجد:وش رايكم شباب بكره نروح للجبيل
نايف:نروح وش ورانا
دانه:لا مب على كيفكم بكره بنروح للمنتزه
نايف:بنروح لاتأكلينا هذا في الفجر مع الشله لاتقطين مره ثانيه

دانه:الا بقط لين صارت السالفه تخصني
ماجد:هههه يله تناشبو من بيفكهم
راشد حس انه فقد اخته شذى ودور عليها وشافها واقفه بعيد عنهم وعيونها للبحر
وقال:وش فيها شذى بعيده لايكون فينا جرب ههههه
الكل ضحك
ام راشد:الله يصلحك انت ماتعرف اختك اذا جت للبحر نست نفسها و نست الناس
راشد:لازم اعرف وش سر حبها وتعلقها بالبحر وقام بيروح لها
دالياتصرف:خلها براحتها يمكن عندها هموم تحكيها للبحر خلوها براحتها
ابو راشد:انا بنتي عندها هموم ماعاش من يفكر يهم بناتي وانا عايش
وراح لبنته وراشد معه


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #6


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يتبع الجزء الثالث::

ابو راشد:شذى وش رايك مو وناسه
شذى ماكأن احد يكلمها

راشد:لاااا بنتك مو معنا ابدا دفها وقال هيه الي ماخذ عقلك
شذى انتبهت لوجود ابوها واخوها وخافت وقالت بخوف:وش فيكم
ابوها:بسم الله عليك مافينا شي انتي الي وش فيك
شذى:انا وش فيني؟
راشد:إنا لما الحين مادخلنا بداخلك هههه
شذى ابتسمت وقالت:سلامتكم مافيني الا العافيه بس حبيت اسولف مع البحر هههه
ابوها:ممكن اعرف وش تسولفون فيه
شذى انحرجت وسكتت
ابوها حس ان بنته مب خاليه وراها شي
وقال: راشد خلني مع اختك شوي
راشد:اوك وراح
ابوها:قولي لأبوك وش مضايقك
شذى:سلامتك ياابو راشد اصلا من يقدر يضايق بنت ابو راشد
ابوها:خليك من هالكلام والتصريف قولي وش مضايقك
شذى تفكر وش تقول وش تصرف وقالت:ابدا يبه بس مطاقين انا وداليا
ابوها ماصدق وقال:وبس متأكده
شذى:ايه بس والحين بروح بتأسف لها لاني انا الغلطانه وحسيت بالذنب وبعدت شوي علشان افكر بلي صار وشلون ارضيها بس
ابوها:طيب قومي انا براضيكم على بعض
شذى ارتبكت وقالت:شوي وبروح لها خلني افكر وش بقولها وبجي
ابوها:انا اعرف اراضيكم يله امشي
شذى ارتبكت ومشت وهي خايفه ان ابوها يكشفها
ابو راشد:داليا هذي شذى جايه تراضيك يله عاد سامحيها صح بنتي غلطت بس انتم اكثر من خوات والخوات نفسهم يصير بينهم مشاكل يله عاد تراضو
داليا بتطلع عيونها من مكانها الا شوي وتناظر بعمها وشذى ومب فاهمه شي
شذى قربت من داليا ومدت يدها وقالت اسفه يعني بداية صفحه جديده
داليا تناظر فيها وهي مب فاهمه شي وسلمت عليها وشذى ظغطت على يدها بقوه داليا عرفت ان السالفه كذب في كذب وقالت تكملة للكذبه:انسي ماصار شي إنا خوات

شذى:ياحبنيلك يابنت خالتي وانا اسفه للمره ثانيه ادري اني غلطت لكن انتي كريمه وانا استاهل
داليا ضحكت وقالت:اوك بس ماتتكرر
ابو راشد:لا ان شاء الله الله لايجيب الزعل
شذى:آمين
كملو يومهم بسعاده وناسه
وانقضى اليوم الاول لهم بشاطىء البحر
><

::تم الجزء الثالث::


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #7


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الرابع:
شذى توها بتحط راسها تنوم الا جوالها يدق بنغمة رساله فتحتها:
((ماتفرقنا الليالي...... اوتغيرنا دروب دام كل إنسان
فينا بحمل بقلبه وفاء حتى لو جار الزمان .....
وشملنا صاير غروب ... وحتى لو عشنا سنين
الود بأحزان وجفا وحتى لو عن بعض نبعد في
(((((شمـــــــــــال وفي جنـــــــــــــوب )))))
يبقى نور الحب فينا طيف عايش مااختفى
وتبقى (نبضات الحب )....
شمعه ماترضى تذوب ..؟
نــــــــــــــــــــــارها حـــــــــــب وسعاده
تشتعــــــــــــــــــــــــــــــــــل
شـــــــــــــــــــــوق ودفــــــــــــــــــــــــــا
عاشقك للابد ياااااااااسر))

ورساله ثانيه :

((صار المكان بدون شوفتـكـ ولا شي
حزين يوحي بالملل و الكآبة
أنت لها الأفراح و الأنس و الضي
و التالي نفسي عونها و المتابة

ما عودك يا صاحبي بالبشر حي
خلقٍ حميدٍ و احترام و مهابة
أن غبت عني تظلم الدار و الحي
و أن غاب غيرك ما عسرني غيابة

أنا بدونك زهرةٍ مالها ري
بين الهشيم و تستغيف بسحابه
مصفرة الأوراق مقطوعة الفي
يبكي لها سيح الجنوب و هضابه

النار تكوي ضامني يا الغلى كي
و الفكر متشتت و فاقد صوابه
لأن المكان بدون شوفتك ولا شي
يسكن ز اه الملل و الكآبة))

شذى جلست تقراها اكثر من مره مب مصدقه ان رقم ياسر يرجع وينور جوالها و حياتها بس بكل
قسوه داست على ماشاعرها وبغرور وكبرياء انثى رسلت له:
((كنك نسيت الجرح اللي سببته لي ولا انت تجرح وتنسى وجاي ناوي تجرح جرح اكبر
ولا خلصوا البنات اللي تتسلى معهم ))

ياسر يقرأ وعيونه مليانه دموع ولكن يحاول يمنعها من النزول ورسل لها
((ادري جرحتك لكن كان اريح لي ولك ياقلبي والله ماكان ودي بس هذا المكتوب
ادري اني بعد رسالتي ذكرتك بلي سويته لكن اوعدك اطلع من حياتك للابد
بس تآكدي انك بقلبي عزيزه وغاليه كثير اسسسسسسسسسسسسسسسف))

شذى قرتها ونزلت دموعها بهدوء ارسلت بدون ماتدري لقت نفسها تكتب هالكلام :
(( ليه تبعد وانت تدري ان قربك هو راحتي ارجع ورد لي روحي واذا تبي تبعد ارجوك
قلبي وحياتي وروحي ردها لي قبل تبعد))

ياسر يقراء ومو مستوعب اللي مكتوب ورد عليها:
(ارجوك يامن ملكتي لاتزيدني عذاب)

شذى قفلت جوالها وطلعت برى الغرفه وعيونها تدمع وراحت للبلكونه ولقت راشد جالس
ومغمض عيونه ومبتسم
شذى مسحت دموعها بشكل سريع علشان اخوها وحاولت تسحب نفسها بهدوء لكن اخوها حس فيها
وقال :وين رايحه
شذى وهي معطيته ظهرها قالت :بروح انوم
راشد:لاتكذبين انت وخشتك تعالي قولي وش فيك مانمتي
شذى لفت وقالت :سلامتك رشود بس ماجاني النوم مدري ليه
راشد:اجلسي وبقولك ليه
شذى جلست وقالت:عطنا يافيلسوف زمانك
راشد:وش تفكرين فيه يااخت راشد
شذى: و ش فيكم اليوم انت وابوي علي مسوين لي استجواب ههههههههه
راشد:شكلك يخلي اللقافه اللي عندي تزيد لكن اوبوي خايف عليك اما انا لقافه ههههههه
شذى:عموما مافيه شي شاغل بالي
راشد:متاكده يالأرنب
شذى:ايه يالجزره خخخخخ
راشد:هههههه منتب صاحيه يله عن اذنك الساعه 9 بروح انوم تصبحين وتمسين على خير
شذى:هههههه الا و ش عندك لين الحين ماخمدت

راشد:جالس افكر بالزمن كيف يفرق ويجمع بثواني
شذى:اوووووووخص وش عنده
راشد:تدرين من شفت امس بالكورنيش
شذى:من؟
راشد:تذكرين ياسر اللي بحارتنا القديمه
شذى تجمعت الدموع بعيونها ونزلت راسها علشان مايحس اخوها
راشد:ناظر باستغراب وقال :وش فيك
شذى تناظر بالأرض وتقول :جالسه افكر من ياسر
راشد:ماعرفتيه اما نسيتيه هذاك اللي اول دايم يطاق معك نسيتي مدوخ بنات الحاره بملحه ياحليله ههههه
شذى رفعت عيونها وقالت :اييييييه ذكرته وش فيه
راشد:تصدقين انه تزوج
شذى تناظر اخوها بصدمه و نزلت دموعها غصب عنها
راشد بذهول :وش فييييييك
شذى مسحت دموعها وقالت:سلامتك والله يوفقه ان شاء الله وراحت
راشد استغراب :هاه وش فيها الله يستر

شذى طاحت ع السرير وحظنت المخده وتصيح صياح بقهر بندامه
داليا فتحت دموعها وتشوف ذا اللي جنها وتصيح قامت وبخوف:وش فيك عسى خير
شذى خبت راسها بالمخده وتمت تصيح
داليا قربت منها ومسكتها مع كتوفها وقالت بهدوء:وش فيك وش صار عسى ماشر
شذى قامت ومسحت دموعها بقوووه وقالت :انا استاهل انا غبيه يوم فكرت احب واحد مثله الحقير
السافل حسبي الله عليه الله لايوفقه
داليا:يمه يمه انت وش فيك انتي تقصدين ياسر ولا من؟
شذى:وفي غيره النذل التافه
داليا:ليه وش سوى لايكونشفتيه ثانيه
شذى بقهر:ماشفته راشد قالي انه تزوج وخلاني تخيلي تزوج وبكل سهوله يروح ويتزوج حسبي الله عليه
داليا:انتي لين الحين مصدقه انه يحبك
شذى:لعب علي ولعب بمشاعري الحقير السافل
داليا ناظرتها وبهدوء قالت:مو انا نصحتك وقلت لك انسيه لاتعطينه وجه مو قلت لك اللي يحبك صدق يجي
ويخطبك وانتي ماسمعتي الكلام
شذى سدت اذنها:تكفين كافي لاتزيديني ونزلت دموعها
داليا مسحت دموعها وقالت :خلك قويه وانسيه واذا بتفكرين فيه فكر ي كيف تردين له جرحه اوك تصبحين
على خير
داليا انسدحت وشوت نفسها ناسمه وكانت تلوم نفسها على انها خلت بنت خالتها بلحالها تتعذب بس هي كان
مقصدها انها تخليها تفكر وتحدد حبها لياسر
شذى تفكركلام بنت خالتها وتقول نفسها ارد له جرحه لا لا الله فوقه حسبي الله عليه
شذى شافت جوالها خذته وفتحته وجتها رساله موجود من رقم ياسر ورسالتين منه
الاولىيمكن تسمعين خر مايسرك لكن ارجوك اضحكي لما تتلقينه لانه والله احسن لك ولي اذا تحبيني او
كنتي تحبيني لان اكييد بعد هالخبر بتكرهيني وادري كرهتيني من قبل بس ارجوك فكري الفرق
اللي بينا وتعرفين اسبابي يمكن عندك اسئله كثيره يبي لها اجوبه وجوابي عليها كلها الفرق اللي بينا
اسف ع الجرح اللي سببته لك لكن و الله غصب عني
محبك دووما وابدا يااااااسر))


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #8


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الثانيه:
((ليه قفلتي جوالك طمنيني عليك ياعمري ارجوك))
شذى تقراها ودموعها تنزل ورى بعض مسكت الجوال بقوه وكانت بترميه ع الارض لكن هدت نفسها وسندت راسها
ع السرير ودموعها تنزل سيول وجلست تفكر بكلامه ونامت وماحست بتفسها الا يوم قومتها داليا
شذى تناظرها بتعب
داليا:انتي ماشبعتي نوم الساعه 4 ونص
شذى متفاجئه :كم 4 ونص كذابه
داليا:والله انها 4 ونص
شذى وخرت اللحاف بشكل سريع وقامت وقالت:ليه ماقومتوني اصلي
داليا:عجزت امك فيك
شذى:والله ماحسيت فيكم اصلا مدري كيف نمت ودخلت الحمام
داليا:مب صاحيه ذا البنت وراحت تجلس بالصاله
><
ياسر كان واقف عند الشباك وكل تفكيره مع شذى جاء زيد وقف جنبه وقال:ياخوي هونها وش صاير لك
ماكنت كذا من يوم رحنا للبحر وانت مب معنا
ياسر لف عليه بحزن وقال:سلامتك ومشى
زيد:ياسر انت منت خالي وش عندك
ياسر بقهر:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياخوي
زيد:سلامتك من الآه وش فيك
ياسر:شذى
زيد باستغراب:شذى
ياسر:طلعت بحياتي بعد مانسيتها او حاولت انساها وتزوجت
زيد بعصبيه:هذا اللي كنت خايف منه امس كنت خايف تشوفها وشفتها يااااربيه
ياسر:وش فيك ليه معصب
زيد:ليه لان خايف عليك
ساسر:خايف علي من وشو
زيد:ليه انت ناسي انك متزوج ولاتنسى اهم شي الفرق اللي بينكم واللي سواه ابوها
ياسر:آآه ياقلبي المحروق آآه من الدنيا
زيد يصرف الموضوع مايبيه يفكر فيها وقال:ترى اليوم بنروح الجبيل
ياسر:ليه
زيد:بنروح انا والشله واخو و ولد خالة حيبتك
ياسر:يمكن ماروح معكم
زيد:ليه عسى المانع خير
ياسر:سلامة عمرك وعلى فكره برجع الرياض
زيد عصب:هيييييه وش قصتك انت اقووول لايكثر وشد ارضك وين حماسك وين مرحك
واستهالاتك كلها راحت مع شذى
ياسر:ايييييه راحت مع شذى مع من تملكتني دوون شعور اه ياعمري
زيد انقهر منه وطلع
ياسر:اه ياشذى ياليتني ماعرفتك ولا عشت به الدنيا استغفر الله وش قاعد اقول انا
مسك جواله ودق عليها وماردت ودق 3 مرات وماردت
><
طبعا مستغرين من زيد ليه معصب كل هالعصبيه لانه اخو اثير ومايرضى لها
><
ام راشد:وين ذا اللي يطلعونا من العصر يآذن المغرب محد قال يله
جت شذى وجلست بهدوء
شهد:وش عندها هاديه
شذى ناظرت لها وابتسمت
ام نايف:يمه داليا دقي على نايف وشوفي وش يقول
داليا:من عنوني دقت ع اخوها ولا رد دقت على تروك
تركي:هلا خلبه
داليا:الخبل انت وخشتك وينكم وين وعدكم لنا بنطلعكم من العصر تلعبون علينا
تركي:هههههههه يلا إنا بالطريق رحنا نجيب سيارتنا وتاخرت شوي يلا جاينكم اجهزوا
اهم شي
داليا:اوك سلام
تركي:سلام
داليا:راحو يجيبون السيارات وتاخرت عليهم وهم الحين بالطريق ويقول اجهزوا
ام راشد:قومي يمه شذو تغدي قبل مانروح
شذى مالها نفس تتكلم بهدوء:مآآبي
امها:هاه لا عشاء امس ةر غداء منتب صاحيه
شذى خنقتها العبره:ماشتهيت وقامت
امها:وين
شذى تسلك:بروح اتجهز مدري وش احتري
امها :زين يمه
شذى رباحت للغرفه واتجهزت وخذت شتنطتها وتذكرت جوالها وخذته وشافت مكالمات ياسر
ونزلت دمعه ورسلتوش تبي جرح وجرحتني وزواج وتزوجت وتسلي وتسلسيت وش بعد بقى))
ياسر قراها ونزلت دمعه غصب ودق عليها
شذى ماسكه الجوال وتشوف رقم ياسر بالشاشه ومو مستوعبه وجالسه تناظر الجوال بجمود
داليا جت عندها وشافتها وقالت:وش فيك
شذى استوعبت اللي يصير وقالت :هاه لا ماشي سلامتك جو الشباب
داليا رفعت حاجب وناظرتها بنظرات تحرق وقالت:لا وخذت شنطتها وعبايتها وراحت
شذى:ياربيه مب عارفه شسوي
دق ياسر وشذى عصبت وردت:نعم خيييييييييييير ماكأنك ازعجتني
ياسر بلهفه وبكل حب وشوق وحنين:هلا هلا وغلا آآآآآآآآه اشتقت لهالصوت وصاحبته فديتها
شذى نزلت دموعها:........
ياسر:كيفك يابعدهم
شذى:...........
ياسر:الو حبي
شذى استوعبت ان فيه احد يتكلم وبقسوه قالت:خيير ماستوعبت السؤال ولا لازم اعييد
ياسر:اه ياناااااس اذووب بقلبي وهو معصب الا انا ملاحظ اني ازعجتك وانا اسف بس حبيت
اعرف اخبارك
شذى:تدري عاد انك تافه واحقر انسان شفته بحياتي بعد كل شي سويته جاي تبي تعرف
اخباري لو سمحت مابي اشوف رقمك بجوالي وقفلت السماعه
ياسر:احببببببببببببك وربي احبببببببببببببك
><
آثير:انت تتكلم من جد
ياسر بحزن ((لانه حس انه ظلمها معه ))قال:ايه روحي
اثير"طيب ليه وش صاير

ياسر:سلامت عمرك بس مدري ليه حسيت اني طفشت ومالي نفس
اجلس لو ثانيه
اثير:سلامتك ياروحي طيب تبيني ارجع واجلس معك
ياسر:لا لا خلك مع اهلك وسعي صدرك انا عندي ربعي لاتشيلين همي
اثير:طيب وش فيه صوتك حاسه انك تعبان متضايق
ياسر ضحك وحاول يغير صوته وقال:مافيني الا العافيه هاه صورتي رجع الحين
اثير ابتسمت وقالت :ايه رجع حبي
ياسر:يلا روحي اخليك مع اهلك ولا تشيلين همي واذا رجعتو وقالت امي انك تغيرتي
عليهم ياويلك مني
اثير ضحكت:اوك بحاول اكون معهم
ياسر:وش قلنا حبي وبعدين تبين تزعلين حبيبك ولا كيف
اثير:لا خلاص بكون طبيعيه
ياسر:ايه خلك كذا يلا سلام اخليك مع مكه
اثير:هههه يلا بحفظ الرحمن
><
شذى:اي اروح العب
دتاليا تناظرها باستغراب وقالت:وش عندها
شذى:ماعندي شي وقامت
دالياقامت وقالت:يلا هيييه انتم تجون معنا

شهد:لا باكل وبعدين بقوم
ام راشد:شذى منت صاحيه تروحين تعلبين وانت ماكلتي شي
شذى:ماشتهيت يمه
امها:احسن اقعدي لين صار لس شي لاتقولين ماقلتا لس كلي
شذى:خلاص اذا رجعت باكل ولا تعصبين الغاليه
امها:زين معس فلوس
شذى:ايه
ام نايف:وانتي داليا
داليا :لا شكل الالعاب لاش ههههههههه
دانه يووووووووه نسيت اعطيك فلوسك امس خذي هذي من ابوي
داليا خذتها وراحو هي وشذى
شذى:وش رايك نلعب هذي س شكلها تخوف
داليا:قصدك فله يلا بس خلينا نركب
شذى:يمه شكلها تخوف بس يلا خليني اغامر
....:ايه غامري وش وراك
داليا:اوف شكلك تعرفنا
...:واذا ماعرفكم اتعرف
شذى عصبيه :تبن تتعرف يلا امشي خلينا نروح بلاها هاللعبه
....:وش ورانا نغير لللعبه
داليا:هيه انت خير
.....:عصبت الحلوه
شذى اشرت على واحد من الناس وقالت:مو هذا راشد اللي جاي ناحيتنا
....:حط رجله وانحاش
داليا فطست ضحك
شذى:بس اسكتي لاتفضحينا ويعرف الزفت
داليا:لييك صريف
شذى:طفشنا نبي نلعب مب رايقين له
داليا :يلا امشي
><
دانه:شهوده بقولك شي ضروري
شهد:بعدين خلينا نلعب
دانه:لاحقه انتي وخشتك
شهد:لا بلعبب هاللعبه دام ماعليها زحمه داييما اذا جيت هنا مالعبها من الزحمه
دانه :طيب انتي وجهك يلا
><
زيد:مصمم تروح
ياسر:ايه والله
احمد:وش عندك بالرياض كل هذا شوق لام العيال
ياسر:لايكثر انت وجهك اصلا ام العيال بمكه وانا بروح الرياض
زيد:طيب وش تروح تسوي هناك بلحالك
ياسر:اشتقت لرياض يلا سلام
وطلع
زيد:بيذحني صديقكم هذا
سعد:ههههههه هدي لايطق فيك عرق كيفه مانغصبه على شي ماييه
احمد:خلونا من سيرته هاه بنروح ممع الشله للجبيل
سعد:ان شاء الله
><
شذى:احس اني بطيح على وجهي من ذا اللعبه ياليتني ماركبتها يممه تخوووف
داليا:ههههههههههااااااي عليك شكل وانتي خايفه ههههههههههههههههه
شذى:وجع يالدووبا مانيب راكبه معس ذا االالعاب اللي مثل وجهس
داليا:هههههههاااااااي طيب تعالي نركب تصادم خخخخخخ
شذى:وش رايك يلا خلينا نركب فله
داليا :هييييييه حقت بزراين
شذى:امشي بس والله انها فله
داليا:اوك يلا
><
دانه :خلاص استانستي
شهد:ايه والله متشققه بعد
دانه:تين تلعين ولا اقولك الموضوع
شهد:لاحقين عليه اذا رجعنا الفندق
دانه:الفندق مليان والموضوع خاص كيف اقوله لك
شهد:اوك تعالي نجلس هنا وقولي لي
دانه:اوك

تم الجزء الرابع


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #9


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الخامس:



دانه:شوفي بدون مقدمات وخرابيط ترى تروك يحبك
شهد: والله اني حاسه
دانه:كيف حسيتي
شهد:ماتشوفين نظراته انتي كل مالفيت عليه لين عيونه فيني هو وجه
دانه:ههههه طيب وش ارد له
شهد بااستغراب:وش تردين له؟
دانه:هو قالي جسي نبظها لانو بيخطبك
شهد:يخطبني خير يمون مابتزوج الحين
دانه:من قال انكم بتزوجون الحين خله يتوظف ويخلص الجامعه بعدين يصيرخير بس يبي يحجزك الحين
شهد:اها بس ترى انا اعتبره مثل مجود ورشود وفوازوه

دانه:يعني انتي تحبين غيره
شهد:لا مالقيت الا شهد هاهاها
دانه:يعني موافقه عليه مبدئيآ
شهد:ايه اخوك مشاء الله مافيه عيب والي تعرفه احسن من الي ماتعرفه
دانه:ياهووه يافيلسوفه
شهد:يله عاد ماخلصتي ابي العب
دانه:اوك يله
><
مر اليوم بسعاده والكل استانس لكن السعاده عند بعض من الناس مب كامله لان كان المقصود منها محاوله نسيان او تسلية وتبقى الدنيا مقلوبه ولامكان للهدوء فيها<اعاننا الله عليك ياالدنيا>
><
شذى:ياربيه احس اني دايخه كل منك يالشينه

داليا:هذا انتي على السرير خمدي وخليني اخمد لو سمحتي
شذى رمتها بالمخده وقفلت جوالها ونامت من دوخة اللعب
><
تركي:خلصيني وش قالت تأخرت على الشباب
دانه:هههه ياهوه يامتحمس
تركي عصب:دانوه وجع من ساعه وانا اسحب الكلام منك خلصيني وش قالت
دانه:ياخي موافقه ازعجتني
تركي وبيطير من الفرحه ومو مصدق قال:قولي والله
دانه:الحمد الله والله انت وجهك رح تأخرت على شلتك
تركي:قولي آمين جعل السعاده دوم بطريقك
دانه:آمين وياك يله عاد اقلب ابي اخمد
تركي:خمدت العوافي
دانه:يعافيك ربي وراحت تنوم
><
ياسر وصل الرياض وعلطول مسك جواله وارسل:{بعدت عنك يالغلا علشان مازعجك بوجودي حولك}
وحط راسه و من تعب الطريق
نام
><
راشد:اجل وين ياسر الدب
زيد:تخيل رجع الرياض
ماجد:اشتاق للحبيبه
سعد:هههه لايسمعك ترى بياكلك
احمد:ايه والله بسم الله علي كان بياكلني
نايف:ياحليلك ياياسر يله خلونا نفلها و نلعب بلوت
الشباب:يله
><
شذى:كيف يعني مب طالعين اليوم
ام نايف:الشباب ماجو الا الظهر مب قايمين الا اكيد المغرب كانه مب العشاء
فواز:في امل نطلع العشاء يعني
ام راشد:يمكن
داليا:كم الساعه الحين غريبه المزعجات ماقامو
شذى:٢ونص وش رايك نروح نقروشهم
داليا:يله وراحو
بدر:سوسو نايمه
ام نايف:مانامت الا الفجر مدري وش فيها امس تصيح خلوها نايمه ماصدقت تنوم اوجعت راسي
ام راشد:عطيتيها اكل يمكن جايعه
ام نايف:ماخليت شي ياوخيتي
ام راشد:يمكن ممصعه حد مايشلون فيها وكل واحد بطريقه
ام نايف:يمكن وشكلها مروعه كل ماغفت شوي قامت مرتاعه
ام راشد:يمكن من صراخ العالم امس
ام نايف:مدري ياوخيتي
فواز:بدير وش رايك ننزل تحت لسوبر ماركت
بدر: قدام
ام راشد:اصبرو خذو ذا الورقه وجيبو المكتوب فيها ناقصنا اغراض
فواز:يوه يمه مشوار
ام نايف عصبت:اصبرو لاتروحون رجاجيل بالاسم بس
تنادي شذى داليا
شذى وداليا جو
ام نايف:روحو معهم السوبر ماركت وجيبو الاغراض الناقصه
داليا:و ناسه يله
شذى:حبتييين وراحو لبسو عبايتهم و نزلو للماركت
><
دانه قامت ومالها نفس
شهد:الله يصلحهم ذا القروشه
دانه:امين هين مردوده
شهد:وش رايك نسوي فيهم مقلب
دانه:قدام بس خلينا نصلي وبعدين نفكر وش نسوي
شهد:يلا
><
بدر:بسرعه مب تقعدون تتمشون
داليا:والله بنتمشى واذا بتروحون روحو ندل الفندق
شذى:معليس منهم امشي خلينا نتمشى ونوسع صدورنا
داليا:مشينا
فواز:والله عطيناهم وجه امش خلنا ندور اشرطة لسوني
بدر:قدام
شذى:وش رايك نأخذ باونتي علشان القهوه
داليا:خذي عاد انتي تذوبين عنده والا اقولك نوعي احسن
شذى:اوك وش رايك ناخذ ليز وحركات علشان الشاهي
داليا:خذي الي تبين الله يعين اهالينا علينا
......:آمييين
شذى وداليا لفو لشخص الي يتكلم وجمدو مكانهم
...... يناظرهم و يبتسم
شذى وداليا يناظرون وذايبين معه
......:سلطان
شذى و داليا استوعبو الي يصير
شذى بحده:وش نسوي لك
سلطان:اتعرفو علي
داليا بااستهزاء:هه هه
سلطان:ههههه حلوه منك
شذى:اقول رح نم بس
سلطان:انام توي قايم بس عشانك اروح انام كم عندي وسكت وقال الاسم لو سمحتي
شذى:سلطانه وسحبت داليا وكملو تشريهم
سلطان:وراك وراك ياحلو
داليا:من الاخر وش بغيت
سلطان:ودي اتعرف بصراحه
داليا:طيب هات رقمك
سلطان استانس وطلع كرت وعطاها
داليا:مشاء الله مجهز كل شي
سلطان بخبث:طبعا يله انتظر اتصالكم
وراح
داليا:وش رايك فيني
شذى:هيه انتي خير تأخذين رقمه
داليا وداخلها كلام غير الي تقوله:ههههه مافهمتي انت وخشتك انا خذته علشان نفتك منه ومن ملاحقته لنا
شذى:هههه طلعتي اشطر مني
داليا:هههه اعجبك
شذى:بس وش رايك فيه
داليا بحماس: والله يذوب الله ياخذ عدوه ذبت معه
شذى:مشاء الله كامل والكامل الله ملاك في الارض
داليا بتحسر:يذوب كشخه الله يرزقني بواحد مثله
شذى:آمين واضح انه ولد كباريه
داليا:ماتشوفين الكرت كله ارقام شوفي من ولده سلطان ال.....
شذى:قولي والله
داليا:والله هذا الكرت قدامك
شذى:ياحليله يله امشي عاد ترى تأخرنا
داليا:باقي اغراض
شذى:عارفه يله نروح نأخذها ونحاسب بسرعه ياويلنا من الي في الشقه
داليا:يله طيب وين الشطار
شذى:تلقينهم بقسم اشرطة السوني
داليا:ياربي ذولي مايملون
شذى:مالقيتي الا ذولي يله امشي نشوفهم
><


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #10


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



دانه:وين القروشه
ام راشد:من ذولي
شهد:هاهاها بناتكم الحلوات

ام نايف:راحو يجيبون اغراض ناقصتنا
دانه:من الماركت الي تحت
ام راشد:ايه
شهد:يمه بنلحقهم
ام نايف:هاه منتب صاحيه وش تبين هم راحو يجبون اغراض ناقصه
دانه:نتمشى
ام راشد:العشاء بنروح للمول تمشو لين تتكسر رجليكم
شهد:حبتيييين





><
ابو نايف:يله قومو وش تحترون يله يله الله يصلحكم
راشد فتح عيونه وناظر لشباك وشاف السواد مخيم جلس و قال:يووووه كم الساعه الحين
ابونايف:بيأذن العشاء بعد دقايق
يله تركي ماجد نايف يله الله يهديكم وراح
راشد قام من السرير وراح ياخذ له شور علشان يتنشط
نايف قام وشاف الساعه وقال:يوووه غريبه البنات مااقلقوا صحتنا
تركي وماجد قاموا
تركي:تلقاهم مزعجين ابوي وعمي
ماجد ابتسم وقف بيروح بيتوضأ وقال:يله خلو عنكم البنات وقوموا ورانا صلاة
الشباب:يله جينا وراك
><
ياسر فتح عيونه و ناظر جواله وشاف الساعه ٨ونص :اوف وش عندي نايم لهالوقت
وقام وخذى شور وصلى وصلح له كابتشينو وجلس يطالع التلفزيون ويقلب من قناه لقناه وفي الاخير ثبت على قناة رياضيه
دقايق و دق جواله
ياسر:هلا حبي
آثير:هلا وصلت بالسلامه
ياسر:ايه الحمدالله
آثير:الحمد الله وش فيه صوتك توك قايم من النوم
ياسر:ايه والله قبل نص ساعه
آثير:طيب كلت شي
ياسر:لا والله ماشتهيت
آثير:طيب براحتك اذا اشتهيت اتصل على المطعم الي جنب البيت اكلهم زين بيعجبك
ياسر:اوك
آثير:اخليك الحين بس حبيت اتطمن عليك بحفظ الرحمن
ياسر:حافظك ربي
ياسر سند راسه على الكنبه وقال:آه ياقلبي المحروق
دق جواله بنغمة رساله
{مافهمت}
ياسر:يابعد الدنيا هذي كلها
ورسل:{اقصد اني رجعت الرياض حياتي}
شذى قرتها ورسلت:{طيب وش اسوي لك }
ياسر قراها وضحك وقال يخليها لما تهدأ اعصابها
نروح لشذى
شذى:غريبه مارسل بكيفه وحطت جوالها بالشنطه وخذت عبايتها وراحت لصاله
شهد:ياربيه وش يسون ذولي
ساره جت تحبي على الارض
شهد:يازينس والله وشالتها خالتي اقري علي بنتك المعوذات

ام راشد:ايه والله ياوخيتي انتبهي لها
ام نايف:عطينيها وجلست تقرأ ع بنتها
شذى:غريبه و ين داليا
دانه:بالغرفه حقتنا انا وشهد
شذى خافت:وش تسوي
دانه:تقول تكلم صديقتها غلا
شذى اطمنت:آها
فواز جاهم من تحت وقال:يله ماودكم تروحون
ام راشد:يله جينا شذى يله روحي نادي بنت خالتك ترى بنروح عنها
شذى:طيب و راحت لها
داليا ارتبكت وقالت:يله غلا اكلمك بعدين
شذى:وش فيك
داليا:سلامتك ولا شي
شذى تناظرها بنظرات تحرق وقالت:يله بنروح
داليا:يله
><
سلطان:والله وعلقناك ياداليا يابنت ابو نايف
ابوه:عفي عليك ياوليدي يومك بالماركت ممثل زين ولا كأنك تعرفهم هههه عجبتني ياوليدي
سلطان:اعجبك بو سلطان
ابوسلطان: بكذا نقدر نمسك ابوها من اليد الي تعوره هاهاهاها
سلطان:بس توني ماسويت شي
ابوه:اهم شي انها كلمتك و هذا اهم شي والصوت لازم تسجله
سلطان:اوك اجل ابوها الي مايسوى ظفر بيخسرنا تجارتنا لاهو ولا عشره من امثاله
ابوه يناظر ولده ومستانس منه لانه بيطلع شرير عليه<اعوذ بالله الله يبعد عنا ذا الاشكال
><


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مكسور, خاطري, زماني, قسوة, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية