الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-23-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (06:24 AM)
آبدآعاتي » 1,054,723
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية / لآ تعتذر لي حبيبي خلني بجروحي أموت ولآ تنحني لي ..~/ البارت الثامن والتاسع



البارت الثامن &التاسع

وصلت ل‘ مرحلة حتى آلشعور آلعذب يخدعني</B>

و آحس آني على آلنية و آنآ فعلاً على آلنية</B>




سمر:يلا حالتو قومي
جوري:حبيبي انتي روحي عند ماما
سمر:ماما راحت مع بابا
جوري:طيب بس أنام نروح
سمر:لا لا يلا نروح
جوري:سمر برا
سمر جلست بنص الغرفه و بدأت بنوبة بكاها
جوري بصراخ:بسسسسسسسس خلاص أنتي وين امك ابوك ماما شجون أي احد هنا ليزي ليزي
:يس مدام
الجوري:طلعيها برا
سمر:ما ابعى أحد يطلعني انا اتلع حاله ما احبك ما احبك
الجوري تلحفت و رجعت تكمل نومها:وش هالبلا تزعل ساعه منه و ترضى سنه من اول لا تزعلي غفت يمكن فوق ربع ساعه بعدين رجعت تصحى جلست تحرك نفسها عشان تتنشط مشت لحد الشباك و فتحته و ظلت تطالع بالحديقه الخلفيه لبيتهم شهقت بقوه و هي تشوف سمر تلعب هناك وش يوديها هنا هالجهه من البيت ما يستخدموها الا بمناسبات وش جابها هنا.؟
نزلت بسرعه تركض و هي تتوعد في الخادمات وشلون يغفلون عنها؟
كانت تناديها بصوت عالي بس واضح عليه النوم
عيسى من سمعها مسك على قلبه يمه حبيبتي
سمر بطفوله:عمو قلبك يعولك
عيسى:أي والله يا سمر آه من اللي في قلبي
سمر بزعل:سوف حاله تناديني
عيسى:و ليه زعلانه؟
سمر:حامصتني أنا ما أبي اسوفها
عيسى:لا الا جوري ما تبين تشوفينها و بخبث :سموره لو صحتي بقوه أوديك الملاهي
سمربفرح :مره تانيه و اكل سوكولاته
عيسى و هو يبوسها:ايه تاكلي شوكولاته يلا صرخه
سمر بكل قوه صرخت الجوري ركضت بسرعه لعندها
وقفت وهي تمسك على قلبها و صارت تركض وهي تنادي سمر شهقت بقوه و هي تشوف عيسى قدامها و سمر تضحك
نزلت عينها بسرعه لانها أمتلت دمع أخر شي تمنت يشوفها بالمنظر هذا حست مو قادره توقف حاولت تتماسك
عيسى اللي يتنفس بقوه من شافها كانت لابسه شورت وردي لنص الفخذ و تي شرت شعرها مبعثر و عيونها لسى منفخه من النوم كان شكلها يفتنه
نزلت بسرعه ع رجولها ما قدرت توقف كثير بداخلها حقيييير يالله وش كثر حقير هالانسان
عيسى من دون شعور مشى لناحيتها كان قصده يوقفها من حست بقربه منها صارت ترجف و بداخلها لا مو قدام سمر يالله ابعده عني
نزل لمستواها و مسك يدها و بهمس:أسف
جوري حاولت تبعده بس كان شاد على يدها
جوري بقهر وقح و اعطته كف قوي :وقح حقير همجي
وقف سبها كف من عيسى خلها ترجع لوراء بمسافه غمضت عيونها من قوة الكف
عيسى بعصبيه:لا تنسين نفسك معاي فاهمه أنا عيسى يا الجوري عيسى و اذا ما تعرفيني أعرفك
فتحت عيونها مو مستوعبه ظلت تطالع فيه و شلون انقلبت ملامحه من لحظات كان و اضح على وجه العصبيه
لفوا على سمر اللي بدأت تبكي بس جوري ماقدرت تقوم و لا تتكلم كانت تطالعه وهو يراضيها و يدلعها شالها و طلع و لاكانه سوا شي يضحك مع سمر و يلعب ظلت تطالعه و لا كأنه حصل شي طلع ببرود ما أستوعبت هذي ثاني مره يسويها مسكت خدها اللي حار من الكف مشت لغرفتها و ظلت تطالع وجهها أصابعه مطبوعه على طول خدها
سمر اللي تبكي بالسياره عيسى بملل:خلاص سموره
سمر:انت دربت حاله
عيسى:وهي دربتني
سمر:انت ما طحت هي طاحت
عيسى:تبين تلعبين أسكتي
سمر وهي تمسح دموعها:حلاص سوف سكت يلا نلعب
أبتسم على خفيف و باله عند جوري لمس خده و عض ع شفايفه شكلها يجنن و حتى هي صاحيه من النوم
رشت المويه على وجهها و بعدين يا عيسى لازم توقف عند حدك ثاني كف تعطيني هو انا اللي طول عمري ما تنزل دموعي عشان احد ما احد يتجرا علي تجي انت تكسر القاعده تمد يدك علي لحد نص بيتي دخلت و بعدين وش ممكن أسوي معاك؟وش يوقفك؟ رمت نفسها بتعب ع الكرسي وغمضت عيونها و صورته ببالها فتحت عيونها اطلع من خيالي ما ابي اتذكرك ما ابي بس بسيطه أن ما كسرت راسك ما اكون جوري

***
تعالي هالوطن مشتاق
تعالي ضاعت أشباهي!
و أنا واقف " على بابك "
ولا ملّيت


مدى اللي ما عرفت تنام جالسه بنص كرسيها و فاتحه كتبها و بالها مو معها عند رشا وش مسويه نامت زين جوعانه مبسوطه و الا حزينه طالعت الساعه 10 مدري ادق و الا لا؟يا الله منك يا رشا شكلك نسيتي اني ما راح أقدر أنام الا اذا سمعت صوتك

كان جالس بوسط الكرسي و يتأملها وشلون تغيرت كثييييير مو رشا اللي كان يضربها و يقهرها لا صارت وحده غير صح شعرها قصير بزياده و معطيها أستايل و لادي بس ما احد يقدر ينكر جاذبيتها بس شكلك عنيده و قويه توقعت مواجهتك مع عمي تهزك بس العكس نمتي ولا عالى بالك اصلا ما كانك تشوفيه قرب يده وصار يمررها على وجهها و يحرك شعرها و هو مبسوط بملامحها المنزعجه من حركته قرب و طبع بوسه على خدها بخفيف
صارت تحرك يدها على خدها و بملل:مدى ابي انام بلا سخافه
مشاري وهو يحط خده على خدها و يهمس:أنا مشاري مشاري مو مدى يا قلبي
فتحت عيونها بقوه و هي تحس بخده على خدها همسه أسمه شهقت بقوه و بعدته ورجعت على ورى كانت راح تطيح بس مسكها بسرعه وهو يضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رشا ما تبطلي هبال؟وش له هالصياح و الحوسه هدي هدي
رشا و هي تفك يده و توقف و تعدل بجامتها وبداخلها مالت كانك خربت جوي ونومي
مشاري برواق:مساء الخير
رشا:مساء النور
مشاري و هو يتمدد ع السرير:تعالي ليه بعيده
طنشته و صارت تطالع بالجدران و بالارض
مشاري :رشا تعالي أبيك
رشا وش يبي هذا:لا أبي أسبح
مشاري:زين أنا بطلب غداء لا تتأخري زين
رشا :زين
يوم طلع زفرت بسرعه يما وش ذا يا ربي كذا تعذيب لو كل ما اشوفه يصير فيني كذا ارسلت لمدى تطمنها عنها و توعدها لاطلع تكلمها
عند مدى رمت نفسها ع المخده و هي مبتسمه تطمنت على رشا من امس ما قدرت تنام سحبت اللحاف و غمضت عيونها


brb



 توقيع : ضامية الشوق


أخي نساي
شكرا على إهداء ربي يسعدك

رد مع اقتباس
قديم 11-23-2019   #2


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (06:24 AM)
آبدآعاتي » 1,054,723
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وَ أفرض إن فيه ناس يشبهونكْ ..
المهم إنتْ ، ماتشبه أحد



كان تفكيرها كله عنده مو قادره تنساه حاولت تقنع نفسها انه ما يهمها و كل اللي تبيه اخذته و الى هنا مفروض تنتهي علاقتهم ما قدرت حاتم مو قادر يفارق خيالها رجعت دقت وهي تدعي يرد عليها
فتح عيونه بتعب وهو يشوف رقمه و أسمها أبتسم رغم تعبه و مد يده للجوال و بصوت تعبان:آلو
أروى بأستغراب:حاتم؟
حاتم:أيوا يا ماما
أبتسمت:وش فيك؟
حاتم:تعبااااااااان كنت ح ـاموت من التعب
أروى:بخوف :سلامتك بعيد الشر عنك وش هالفال؟
حاتم:الله يسلمك
أروى:وش صار عليك؟
حاتم:لا بس شكلها انفلونزا جامده
اروى:رحت عند الدكتور؟
حاتم:لا و انا قادر أتحرك
أروى:لا تكفى انت شكلك تعبان بقوى
حاتم:دامك انتي داقه تسألي عني أنا بخير
أروى:مشكور بس لازم تروح عند دكتور
حاتم:أحاول اخد لي شوية طاقه عشان أقدر أروح الا غريبه داقه؟
أروى:عفوا
حاتم:ههههههههههههههههه لا تفهمي غلط بس كنت اتعذب و انا اشوف رقمك خفت يكون حصل لك حاجه
أروى:اممممممم لا بس كنت أبي ارجع لك الاي يفون
حاتم:ليه؟
أروى:لان
حاتم:أنا جايبه ليك و مستحيل ارجع اخده ما تبغيه تصرفي من نفسك بس ما راح ارجع اخده
أروى بخجل:مشكور
حاتم:العفو يا حبيبتي هدا شي بسيط انا كسرت لك جوالك وهدا تعويض
أروى:طيب ما راح تقوم تاخد لك شور؟ينشطك و تاكل
حاتم:مو مستعجل خل انام احسن و بعدين لو راح اكل لازم من برا و انا تعبان مالي خلق مشاوير
أروى و هي تسحب منه كلام :يعني بيتك بعيد عن المطاعم؟
حاتم:اممم يعني
جلست تسحب الكلام لحد ما عرفت شقته وين تكون:طيب انا راح اقفل اللحين ضروري
حاتم بتعب:اوكي باي
قفلت و في بالها خطرت فكره امممممممممم طالعت بساعتها الوقت مناسب ابوها و اخوانها تخيم بر يعني مستحيل يجون بس لسى تقنع أمها
نزلت بسرعه مع الدرج :ماما مامتي يمه
أم خالد بالمطبخ وهي تلف فطائر:لا حول ولا قوة الا بالله من هالبنت نعم
أروى وهي تتميلح:طلب صغيور
أم خالد:وش تبين؟
أروى:ريم تعبانه تعبانه حيل
أم خالد بخوف:يمه سلامتها وش صار عليها
أروى:مدري طايحه طيحه جامده شكل انفلونزا حايشتها و المشكله لوحدها بالبيت
أم خالد:يا عمري عليها وين امها و اختها
أروى:مو فيه مافي الا الخدامه اممم عاد قلت نسوي لها أكل و نوديه لها
أم خالد:أي والله حرام مسكينه تعالي ساعديني خل نسوي لها شي خفيف و يفيد
كانت مبسوطه حيل و هي تساعد امها ولاول مره بدون تأفف منها
أم خالد:من راح يوديه أنتي تعرفي أخوانك مو فيه
أروى:انا راح اقولها ترسل سواقها و اروح معه
أم خالد:نعم؟
أروى:يمه هي كلها نص ساعه ما راح أطول أعرف وش بتقولي و ترى أنا خايفه اكثر منك يلا يمه وعد ما اطول
أم خالد بعد تردد:خلاص لو مو رحمه فيها ما وافقت الا وش رائك اروح معاك
أروى ببرود:يا ليت بس الجيران اللي بيجون و تجهيز استقبالهم و شلون؟انتي تطمني كلها نص ساعه و راجعه بس خل اكلم ريم ترسل سواقها
دقت على ريم و أصرت ترسلها السواق
كانت لا بسه عبايتها و منتظره بالصاله السواق يجي ماهي تحس بتردد و خوف بالعكس حماااس يخليها تتمنى لو انها بس توقف و تكون قدامه دق السواق و شالت الاغراض بسرعه و طلعت تخاف امها تغير رايها وصفت له المكان و مشوا بداخلها وش بتقول عني؟بتحتقرني والا تفكر اني رخيصه و برمي نفسي عليك تنهدت بقوه و طلبت من السواق يوقف عند محل ورد نزلت و نسقت باقه ورد جوري كبيره ابتسمت بأعجاب وهي تحس بالرضا عن شكلها النهائي دفعت الحساب و طلعت تكمل مشوارها وهي تذكر صوته شلون تعبان مر عليها شكله كلامه لها عضت ع شفايفها و هي تتناسى شوية خوف زاروها
السواق:مدام هدا في مكان أطلبه
أروى:اها نزلت و أشرت للحارس يجي عندها سألته عن حاتم خبرها مكان الشقه طلبت من السواق و الحارس يطلعون الاكل و الورد له
حاتم بتعب اووف من هدا اللي جاي مو وقته مشى ببطء للباب و فتحه ظل يطالع بالحارس:خير؟
:اعزرني ع الازعاج بس دا السواق جايب لك اكل و معه بنت تحت ممكن ندخله و كمان الانسه معطيتنا بوكيه الورد دا لك
حاتم و هو يمسك البوكيه و باستغراب و هم يدخلون الاغراض:مين البنت دي؟
الحارس:مش عارف هي نزلت و سألت عنك و من بعدها اعطتني فلوس عشان اساعد سواقها لف بسرعه بس لقى السواق طالع من زمان
أشر للحارس يطلع و قفل بعده الباب طالع في الورد ما يحمل أي شي لا أهداء لا عتب لا من يكون هالشخص او من تكون مشى لطاوله و ظل يطالع بالاطباق حس بجوع من شم الاكل ريحته تشهي أكثر بس من تكون؟جلس بتعب و رسم على وجهه أبتسامه وهو يردد أسمها أروى ايه أروى هي اللي تعرف معقول هي مافي الا هي اعرفها هنا طلع جواله من جيب بنطلونه و دق عليها
أبتسمت و هي تشوف رقمه و طنشت عرفت أني أنا يعني مافي غيري بجوك
:مدام في أوصل
أروى :مشكور دخلت و سلمت على أمها و رجعت على غرفتها
دق جوالها مره ثانيه و ردت بكل رواق:هلا
حاتم:مساء الخير يا ماما
أروى:مساء النور
حاتم :اممم أقدر أقولك شكرا ع الورد و الغداء
أروى بعبط:أي ورد و غداء ما اذكر عزمتك
حاتم:مو قلت لك مو لا يق عليك الجديه أجل الكدب شلون؟
أروى:هههههههه يعني كا شفني؟
حاتم:أحساسي قالي
أروى و هي تعض شفايفها :اممم
حاتم:على كتر ما انصدمت فرحت
أروى:أنصدمت؟
حاتم:ايوا ما توقعت أحد بيفتكرني و الا يسأل عني تفأجات بس فرحت من قلب و الله يا أروى ما تتصوري أنتي غيرتي نفسيتي كيف صح تعبان بس ضيقتي اكبر من تعبي كنت مخنوق و محتاج أحد جنبي يهتم و يسأل عني ما تصورت تكوني أنتي
أروى:ليه
حاتم بضيق:صورك و أخديها أكيد اللي بيننا منتهي ما توقعت تتصلي من تاني
أروى:يعني كنت تبيني أتصل
حاتم برواق:ليش الكدب أكيد أبغاك تتصلي
أروى وهي تمسك على قلبها:ليه؟
حاتم:مدري أيش أقولك؟يمكن كلامي تعتبريه و قاحه مني و الا جراه مالها معنى بس احس اني منجذب ليك دائم فكري يوديني ليك مو قادر أنسى شكلك صوتك طيبتك أروى أنتي في بالي لو أقولك ما تصدقي اني اتخيلك صوتك كلامك دلعك يربكني تعرفي يوم اخدتي صورك كانت احلى لحظه بحياتي اني اشوفك و اكلمك و يدي تلمس يدك مدري اذا الوحده اللي انا فيها تخليني احس كدا تخليني محتاج أي شخص مهما كانت معرفتي فيه سطحيه مدري بس اللي بقلبي قلته لك بصراحه
كانت تسمع كلامه و مو قادره تحدد أحساسها بين فرح خوف تردد صدمه و استغراب كانت تحس بلخبطه بكل كيانها حتى عيونها مو قادره تركز على شي لحظه تمشي و لحظه تجلس ضايعه بكلامه احساسه كلماته على بسطتها الا انها حركت شي بداخلها هزتها
حاتم بأحباط من سكوتها:أعرف غلطت و تماديت أسف بجد أعتذر بس اللي بداخلي قلته أعذريني و أعتبري أنك ما شفتني بيوم ولا عرفتيني
أروى بأرتباك:لا
حاتم:لا أيه
أروى :لا عادي
حاتم:ايش اللي عادي
تنهدت بقوه و ردت لحالة ضياعها اللي عايشه فيها
حاتم برجاء:ممكن طلب؟
أروى:نعم
حاتم:لا تبعدين عني خليك قريبه حتى لو مسجات أروى أنا هنا أختنق شوفتك خلت يكون عندي أمل جد محتاجك ليه أنتي بالذات مدري بس محتاجك
أروى غمضت عيونها و حاولت تتدخل أوكسجين جوتها قد ما تقدر:مافهمت
حاتم:أحتاج تسمعيني احتاج احد اتكلم معاه
أروى:طلبك صعب و
حاتم:ليه كنتي تدقي علي ليه جيتي لحد شقتي و جبتي لي الاكل ليه كلمتني و ليه و ليه
أروى:مدري أنا
حاتم:ولا انا ادري خلي هالفرصه لنا أروى
أروى:مدري انا اللحين لازم أقفل و أنت أنتبه على نفسك
حاتم:بس؟
أروى:وش تبي؟
حاتم:و لا حاجه مع السلامه قفل قبل ما يسمع ردها ظل يطالع بالورد و الاكل وهو يتنهد ليه تبغي تبعدي ليه؟ يا ربي ويش جالس يصير لي
ليه هي تجذبني ليه تهمني و ليه هي اصلا اهتمت فيني
جلست بوسط الكرسي وضمت دبدوبها وهي تفكر بكلامه طلبه لها ترجيه رجعت تسال نفسها ليه سويت كذا ليه رحت انا ليه خفت عليه ليه خفت اخسره ليه انا ما اهتميت بالهديه و لا شكره يوم رحت له كنت اهتمام فيه دقت ريم و زفرت بقوه ارد عليك و ارجع للواقع و الا لا اعيش بدنيا ثانيه شنو أسوي شنو زادت ضمتها للعبتها وهي تفكر بحاتم و بقربها منه؟؟

brb



التعديل الأخير تم بواسطة ضامية الشوق ; 11-23-2019 الساعة 07:46 PM

رد مع اقتباس
قديم 11-23-2019   #3


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (06:24 AM)
آبدآعاتي » 1,054,723
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وش بلا الدنيا تزود بي الهموم .. ؟!
هي شايفتني ناقصه , يوم تحدني من كل / صوب .. !


ظلت واقفه قدام غرفة شذى متردد تدخل و الا لا؟من وقت ما طلع سعد خلى كل وحده بماكان خايفه تواجهه الثانيه أخذت نفس و دقت الباب
:شذو وينك فتحي الباب
رفعت رأسها وظلت تطالع بالباب وكانها تشوف ريم قدامها رجعت تسرح من جديد بموضوع ما غاب عن بالها سعد ×ريم
ريم:شذى جد مو شي ترى تركت صوت فيروز و جيتك
أبتسمت غصب عنها و مشت لحد الباب أخذت نفس و فتحته
ريم ظلت تطالعها وهي داخله قفلت الباب و تسندت عليه و عيونهم على بعض
شذى من كان يبي ؟ أنا و الا أنتي أمي بتفهم غلط بس أمه معقوله ما تعرف مين يبي؟معقوله يبيك بس رفضك منعه
ريم برواق:لا ما يبيني
شذى فتحت عيونها بقوه:نعم
ريم و هي تمشي لوسط الغرفه :ما يبيني سعد يبيك بس تعرفين شنو عقدت امك و امه أنا ليه ما تزوجت فتحت الشبابيك ورشت عطر بكل نواحي الغرفه
:شذى عمري أنا و سعد ما أتفقنا و أنتي تعرفي وش كثر نختلف عمرك سمعتي بو احد يتزوج و حده محتقرها شايفها و لاشي
لا تخلي كلام أمه و أمي يضيعوك فكري و أستخيري و لو نصيبك معاه بتعيشي معاه لا تخلي هالهواجس تضيعك
أبتسمت وهي تطالع بريم كلامها ريحهااااااااا من أمس ما نامت و السبب شكها و شلون نسيت علاقتهم مع بعض هم ما يحبون بعض بالعكس يكرهون بعض
ريم وهي تضمها:شذو تأكدي أني بحياتي ما أتمنى أشوف الحزن بعيونك أموت لا تخليني أشوف هالنظره بعيونك مره ثانيه أوعديني
شذى:يارب دفنت رأسها بحضن ريم و غمضت عيونها ما تبي تنام بس تبي ريم تحضنها كانت تسمع دقات قلب ريم و شلون حاضنتها بقووه و كانها بتضيع منها و بداخلها وش صار لك يا ريم وش صار؟ليه مو ريم ليه مو أختي اللي أعرفها وش غيرك؟
ريم بداخلها خوف معقوله سعد ما راح يقدر حبك؟ معقوله أندم على أني قلت له عن حبك له معقوله؟

***
يزيد الويل .. لو نادت [ عصافير الصبح ] وينه؟
............... أدورني ... وألاقيني .. شحوب ٍ .. ممتلي حَسره



هذاك اللي .. لقاني بَه .. وصرت أتبع / عناوينه
............... بلاني .. بالغرام اللي .. بلاني .. والسبب : نَظره



وليد بمكتبه بس على أعصابه ما ترد عليه ليه شد رأسه بقوه يعني ليه متوقع أنها ترد علي ليه بس أنا أشتقت لصوتها لازم ترد لازم رجع كرر الاتصال عليها
كانت تلبس عبايتها و تطالع بالجوال وش يبي؟ كملت لبسها لحد ما فصل ورجع يدق ما أهتمت لبست وطلعت لسيارتها سحبت جوالها من الصباح و هو مو مقصر بالاتصالات ضغطت على الاتصال بس قبل ما يدق فصلت رجع دق من جديد عليها :آلو
و ليد بفرح ما غاب عن فجر:آلو ما بغيتي فجر؟
فجر :عسى ماشر
وليد بهدوء:أنشغل بالي عليك
فجر وهي ترفع حواجبها:عفوا
وليد وهو بلعب بالقلم ع الطاوله و بنفس الرواق:قلت أنشغل بالي عليك
فجر:بصفتك شنو تنشغل علي
وليد:قلت لك أعتبريني أخو
فجر:وقلت لك مشكور ما تقصر بس انا ما أبي
وليد:مو مهم وش تبين
فجر:يعني أنت مهم
وليد:فجر أبي أقولك شي و مثل مما تبين تفهمينه أفهميه أنا عنك ماراح أبعد و أعتبريني اللي تبين بس صدقيني انا ماراح أغير اللي في راسي
فجر بخوف حاولت ما تبينه:انت وش تبي ما أعرفك بعد عني أنا ما أبي شي منك خلني بروحي من بيتي لشغلي و من شغلي لبيتي ما أبي مشاكل
وليد بحنان:فجر أنا مستحيل أذيك وعد مني ما أذيك بس أبي أتطمن عليك مو صعب أعرف وين تروحي و تجي بس ما أبي أجيب المشاكل لك أبيك أنتي تطمنيني اتطمن منك من أعرف أخبارك ماهو صعب و لا مستحيل
فجر:انا مو متعوده على هالشي و لا أبي أتعود خلك بعيد عني
وليد:ما أقدر أبعد ما أقدر فجر أعرف مو متعوده و لا طلبت شي صعب كلها أتطمن عليك أنتي اللحين روحي أرتاحي و لا صحيتي أكلمك تكون أعصابك راقتك

brb




رد مع اقتباس
قديم 11-23-2019   #4


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (06:24 AM)
آبدآعاتي » 1,054,723
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



كَل طيَف يمَر.. اكتَب طيـَف عابـَر
الا طيفَك.... ارفضَت تكتَب يدينـَي </B>





تحس بملل من هالجلسه مو متعوده ع الوحده و هذا زوج الغفله طلع و مارجع اللحين الساعه ثلاث اووووووف مدى شكلها نامت أدق ما ترد
سمعت باب الجناح ينفتح رجعت تطالع بالتي في
كان يطالعها و هو مصدوم من شكلها شعرها القصير عاملته سبايكي لا بسه برمودا جينز و تي شرت اصفر و أخضر يداتها مليانه أساور بكل الالوان وجه خالي من المكياج مو معقوله ان هذا شكل وحده امس كانت لابسه فستان ابيض و بذيك النعومه كان يقارن بين صورتين مختلفتين
رشا وجع ما عمره شاف بنت وش فيه يطالع فيني كذا
كا نت تحس بخطواته تقرب منها لحد ما جلس جنبها
شدت يدها بقوه من التوتر تحس أنه بتدوخ ما عمرها كانت قريبه من رجال بالشكل هذا غمضت عيونها بسرعه مجرد ملامسة يده خدها الحار
لف و جهها ناحيته و ظل يطالع ملامحها وهي مغمضه عيونها ما قدر ينكر جمالها بس هي مخربته بمظهرها الصبياني و بداخله شكل يبي لي معجزه عشان أقدر عليك و أصبر راح أتعب معاك حيل يا رشا
كانت جامده حتى يدها تحسها تصلبت من التوتر و الخوف
مشاري بهمس:رشا فتحي عيونك أبتسم وهو يشوفها شلون تعض ع شفايفها و تغمض عيونها بقوه
مشاري:رشا وش فيك خايفه؟
رشا تهز راسها بنفي
مشاري:ههههههههههههههههه تكذبين؟
رشا حاولت تبعد وجهها بس سحبها لحضنه
فتحت عيونها وهي تطالع فيه بصدمه و من دون شعور:وجع قلييييييييييييييل ادب أبعد
مشاري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه من كثر ما ضحك على ردة فعلها فك يده منها و جلس يضحك
رشا و هي تبعد بسرعه عنه و قفت ع الشباك بس ظلت تطالعه كانت تبي تضحك على نفسها توها تشوفه زين و تنتبه ان هذا زوجها ان هذا مشاري اللي كان يضربها و يشد شعرها الشوشه على قولته هذا اللي كانت تكره تطالع بالمرايه عشانها راح تشوف نفسها بشعه زي ما يشوفها
رفع راسها و حاول يأخذ نفس:قليل أدب أنا زوجك زوجك وشلون قلة أدب اذا مسكتك
ظلت تطالعه شكله حلو و عيونه مليانه دمع من الضحك و جه المحمر من الضحك
مشاري :تعالي تعالي
رشا ظلت تطالع و بعد فتره نطقت:حيل تغيرت
رجع على ورى:و أنتي بعد ما توقعتك هالقد بتكوني حلوه
نزلت وجهها لان الكلمه أحرجتها ولان نظراته كانت تحكي كمان معاه
رفعت راسها بمجرد أنه وقف
أبتسم و هو يتكلم برواق :راح اعطيك بس خمس دقائق تجهزي و نطلع
رشا:وين؟
مشاري:عازمك على الغداء و بعدين تنزلي أغراضك بالبيت اللي ما تحتاجيها و نرجع هنا
رشا بأندفاع:ليه نرجع نجلس خلاص
مشاري بأستغراب:عادي عندك؟
رشا اكيد عادي احسن من هالغرفه اللي مقابلني فيها:ايه عادي
مشاري:خلاص و راح نسافر بعد امتحاناتك اوكي
رشا:أوكي
***
كانت تنتظر رد شجون عليها و على أخر دقه جاها صوت شجون النائم :ألو
الجوري بملل:وينك؟
شجون و هي تجلس بخفه ع السرير:هلا جور سموره فيها شي؟
الجوري:وينك؟
شجون بهمس:ويني يعني؟
الجوري:وش فيك تكلمي عدل
شجون و هي تطالع بسعود:سعودي نائم
الجوري:أها و أنتي خايفه عليه و ما بدك تزعجيه لحبيب البك سعود
شجون بعتب:جور وش فيك؟
جوري:قلبي يعورني عليك خيتو أمس بتحرقي الارض من زعلك منه و اليوم بحضنه زي كل مره و ترجين منه يتغير؟ ع العموم كنت أبي اقلك ان سموره مع التبن عيسى
شجون:ليه؟
الجوري:و الله مفروض انكي أنتي تهتمي مو أنا اخليك مع سعودك لانه بعد كم ساعه تاركك و راجع لحياته قفلت منها

و رجعت تتامل سعود ما اقدر الومك يا جوري مشكلتي حبيته سلمت له قلبي و لو بعد عني بيوم اغرق من دونه يمكن يجيك يوم و تعيشي ورى قلبك
ساعاتها أسمع لومك و عتبك؟؟
لبست الروب و أخذت جوالها و طلعت تدق على عيسى
كان جالس يلعب مع سمر شوي و شوي يسولف مع امه طالع برغم شجون و أستغرب
رد عليها من بعد ما طلع:هلا بأم سمر
شجون:هلا بيك شلونك عيسى؟
عيسى:بخير
شجون:اذا ما عليك أمر تجيب سمر
عيسى:منو قال لك انها معي
شجون بخوف:شلون يعني بنتي مو معاك جوري تقول انك أخذتها
عيسى:هدي هدي معاي معاي بس أقصد انو أستغربت
شجون و هي تأخذ نفس:زين جيبها
عيسى:وينكم؟
شجون:ببيتي و مشكور
عيسى:العفو و قفل منها مالت ببيتي ع بالها فرحتني روحي بيت أبوك
في داخلي "شــوق " لو تقرا حـروفه
تـعرفانـك بـ الـحـشـا { هـمي الوحيد }
وفي عيوني " خوف " ما ودي تشوفه
خـوف مـنالـوقـت[ياخذك مني بعيـد]
لو سألت " الوقت " وش مخبي بـجوفه؟
جـاوبـتـك الــروح ( شـوقـي لـكيـزيـد)

دخلت و لقت سعود يلبس قميصه و مبتسم لها:مساء الشوق لاحلى شجون بالعالم
أبتسمت له و قربت منه تقفل له أزرار القميص:مساء الخير
سعود:وش دعوه مساء الخير بس
شجون:شنو؟
سعود:كلمتك جوري؟
نزلت راسها ورفعه بأطراف أصابعه:وش عندها بعد؟
شجون:مافي شي بس تقلي ان سمر مع عمها
سعود و هو يضمها:أعرف تعتبي على غيابي كثير بس غصب عني تحملني أبي أثبت نفسي و أسمي أوعدك ما تندمي بيوم بس لا تزعلي مني
تمسكت فيه أكثر:لا تبعد خليك ضامني
طبع بوسها على جبينها و قربها منه أكثر

brb




رد مع اقتباس
قديم 11-23-2019   #5


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (06:24 AM)
آبدآعاتي » 1,054,723
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ليه الصباح يمّرنا أحياناً حزين !
الحزن : " غيـّبة عاشقين "!
تفارقوا ..
على أمل "باكــر يزيـّن </B>" ..

ولا لقوا من ليلهم إلا السهر ..
ولا لقوا في صـّبحهم
إلا انتظار وَ شوق وَ دموع وَ أنيـّن !

وألحان فيروز العتيقة في

( أنا عندي حنين )
( أنا عندي حنين )
( أنا عندي حنين )


كذا الصباح يمرّنا ( بائس حـزين ) !</B>


كان مبتسم و هو يطالع بسامي و يسمع سوالفه عن أهله يااااااااه وش كثر أشتقت لحياتك يا ريم من كان يصدق اني بلقى حلقة وصل حتى لو ضعيفه من بعد غيابك
سامي:كلها كم يوم و انت بالسعوديه
راشد:أيه خلاص بس مسألة أوراق تنتهي و ارد السعوديه
سامي:توصل بالسلامه
راشد:وانت مو نازل؟
سامي:ايه بعد أسبوع بنزل ضروري
راشد بشك:ليه؟
سامي:لا بس شغلة خطوبه و زواج
راشد:لك؟
يوسف:لا يا عم لاخته
حس ان الزمن وقف فيه ملامحهم كانها توقفت على شكل معين أصواتهم غمض عيونه و شد على راسه بقوه كل اللي جاي في باله ريم ريم بتتزوج بتروح منه بتتعذب يمكن تموت يمكن وقف خياله هزت يوسف له:عسى ماشر
راشد:لا بس صداع
سامي:سلامتك
راشد بداخله أي سلامه و الغاليه بتروح:تسلم الا ماقلت لي الكبيره صح؟
سامي:لا اختي الصغيره
استغرب سامي الابتسامه اللي أنرسمت على ملامحه:و الكبيره
سامي بنفس الاستغراب:الله يوفقها
راشد:و بعد أنت رتب أمورك و فرحنا فيك

سامي:لا لسى بدري

راشد:لا بدري و لا حاجه كلها كم شهر و ترجع بشهادتك

يوسف:عن أذنكم بس خل اروح التواليت

سامي:و أنت وش ناوي عليه؟

راشد:بس أستقر هناك اخلي امي تدوري لي بنت الحلال و أفرحها

سامي:و أنت مافي بالك احد

راشد بداخله قلبي وروحي و كلي عندها :لا مافي و بجديه ترى اذا نزلت السعوديه لازم أشوفك
سامي:أكيد من دون ما تقول
راشد:يلا أنا ماشي وراي شغل

سامي :خذ راحتك

راشد وهو يبعد عن سامي بكلمه وقفت هالدنيا بعيني و بكلمه رجعتها يا الله يا ريم يا ترى لسى تحبيني مثل ما انا لسى احبك
بتسامحيني؟ بتفرحك رجعتي و الا لا؟

طلع جواله و فتحه ع الاستديو هذي صورتها بأخر عيد ميلاد لها أبتسم بحب لصوره و كانها تشوفه اللحين


***



أَفَضْفِضْ اِيًشْ ؟ وِالا’ ايّشْ ؟ والا’ اِيّشْ ؟
وٍ أنَا بـ حَلقْ الٍوجَعْ غَصَّتْ حِكَآيآتـِيٍ


ما صدقت دخلت غرفتها و قفلت عليها من دون ما يحس خالها و اصحابه بحركتها قفلت الشبابيك و جلست على كرسيها و هي تتنهد هالاسبوع مربكها حييييييييييل مدى و شوفتها لها معقوله من كثر ما اشتاقت لها صارت تشوفها بوجيه الناس خالها و ضربه لها و وليد و أهتمامه وش يبي ؟و من يكون و ليه هالصدف دوم تجيبني لك و لدربك

رفعت رأسها بسرعه لباب غرفتها اللي يدق بقوه
مشت نا حيتها و بهمس:نعم
عبدالرحمن ما راح أرد خل تفكر اني خالها و تفتح الباب
فجر:ميين؟
عبدالرحمن لا يا ربي صوت و شكل و نعومه و مو قادر اوصل لها ليييه؟
فجر وهي تمسك على صدرها و عيونها أمتلت دمع هذا مو خالي لو خالي كان تكلم كان نطق بس هذا مو هو جلست بخوف عند الباب و لسى تسمع دق عبدالرحمن عليه و هي مطنشه
عبدالرحمن طيب اذا مو اليوم باكر و الا بعده المشكله اللحين عصر كل الدنيا بتحس عليك و على صراخك لو كسرت الباب و دخلت
اما خالك في العسل نايم ضرب الباب بقوه برجوله
و هي نطت و كتمت صوت شهقتها كانت تحس خطواته تبعد ليه يا خالي لييه و شلون تسمح لكل هذا يصير و انت اللي دوم تحرص علي و تنسى انك
تو صلهم لحد بيتي لييه؟
مشت بخفه لحد اغراضها و لبست هي لازم تطلع من هنا لو تجلس بالشارع بيكون أرحم لها من هالخوف
دق جو الها و كان و ليد ظلت تطالع برقمه لحد ما فصل بس كالعاده يرجع يتصل
بصوت مبحوح ردت عليه:هلا
وليد :هلا فجر
سكتت و ماردت
وليد بشك:فجر فيك شي؟
فجر وهي تاخذ نفس:لا
وليد:مو مصدقك؟
فجر:ممكن أبي اسكر
وليد :طبعا لا
فجر باستغراب:نعم
وليد:مو قبل ما أتطمن عليك
فجر:قلت لك بخير
وليد وهو يأخذ مفاتيحه:وينك؟
فجر :أنت وش تبي؟
وليد بحنان خلى دموعها تنزل:فجر خايف عليك لا تقولي ما فيك شي فوق ان صوتك رايح من البكاء قلبي يقول فيك شي انتي بس قولي و ينك؟
فجر:مافيني شي بس تعبانه شوي و راح انام قفلت بسرعه و انفجرت تبكي و تشهق محتاجه لسند تعبت أحكي لناس وش فيني أبي سند ما ابي احتاج لحد ما ابي اشكي و ابكي ابي اكون واثقه ان باحد بالدنيا معاي قفلت الجوال وهي تتجاهل اتصالات وليد عليها
وليد بقهر:لا لا ليه قفلتيه لييييييييييييييه ناقصني خوف عليك
لبست عبايتها و طلعت بسرعه
حس بحركه و جرى بسرعه لجهة الشباك
زفر بقوه يتراوى لي انها طلعت

رجع يطالع بخالها بقرف وهو يسبه

brb




رد مع اقتباس
قديم 11-23-2019   #6


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (06:24 AM)
آبدآعاتي » 1,054,723
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وطنْ : ليييييه الامانيَ صمْ
وَ احلام الرجوع .. اوهامْ !

"

تكره هالشعور ضيقه تجيها تحس الاكسجين يخنقها حتى رشت وجهها بمويه و بسرعه و هي تتعوذ من الشيطان و تستغفر و بعدين يا مدى الى متى و هالاحساس يجيك معقوله فجري فيها شي متضايقه تعبانه
الخاله حسينه:يمه مدى تعالي
لفت و ابتسمت غصب عن ضيقتها:هلا خالتي أمريني
الخاله حسينه و هي تجلسها جنبها:تعالي يمه ابي اعطيك اخر اخبار عن محمد
مدى:مين محمد
الخاله حسينه و هي تقرصها:وش دعوه زوجك زوجك محمد
مدى :ما بعد صار زوجي
الخاله:الله يكتب اللي فيه الخير
مدى:وش عنده
الخاله حسينه:هو الله يسلمك يشتغل بالبحث الجنائي و راتبه زين عمره بحدود 27 فاهم و عاقل وة الكل يشكر فيه يصلي و يصوم و حاج للبيت بعد
ما كانت تسمع أي كلمه منها من بعد ما عرفت انه بحث جنائي يعني ممكن يساعدها بيوم في قضيتها حتى لو احتمال ضعيف لازم تتمسك فيه
حسينه:يمه مدى وينك؟
مدى بسرحان:معاك وش بعد
حسينه:ابد يمه و هذا هو موافق على شروطك كلها ويبي يشوفك
مدى بتفهيه:و شلون؟
حسينه:يمه وش بلاك يشوفك حقك و حقه
مدى بخوف:لا لا يا خاله تكفين ما اقدر انا اخاف و استحي و كل شي
حسينه:ههههههههههه وش دعوه يمه شوفي رشا تزوجت ولا شافته و لاحتى عرفته يا قلبي عليها و لا قالت نفس كلامك انتي بس شوفه
مدى:لا لا اخاف ما ابي اشوفه
حسينه:يمه هو ملزم تشوفينه عشانك حتى انتي ما راح يرضى و هو ملزم
مدى:وشلون يعني غصب
حسينه:ههههههههههه لا يمه انتي خلاص و افقتي و هذا شي طبيعي يصير تعوذي من أبليس يمه و توكلي على الله يمكن هالنظره تبين لك شي خافي يمكن ترتاحي ما ترتاحي الله و علم اللحين ذاكري و لا عليك من شي هو اصلا يبيها قبل الزواج باسبوع يعني الاسبوع الجاي
مدى:طيب
تاففت بصوت مسموع و جلست بوسط كرسيها و هي تطالع بكرسي رشا لو هي هنا كانت سألتها و علقت عليها و لعبت معها شاركتها خوفها و خجلها ربي يسعدك رشونا مو مهم كل هالاحاسيس مو مهم خجلي و خوفي احبه ما احبه مو مهم المهم لازم اطلع من هنا و هذا محمد هو الوسيله طالع بحث جنائي يمكن سهله صعبه المهمه ؟؟بس و الله و الله لو يكون ثمنها عمري ما ارتاح الا اذا دفعت نايف التبن ثمن هالسنين


***

كل يوم تقول ليّ : [ وش هو الجديد ] !..
الجديد إني بديت . . . / أشتاق لك ,

أنت من هـ اليوم ماعادك " وحيد "
يآتجي بشويش يآ ,
أنسآق لك

كان ماشي بسرعه جنونيه مو مهتم الموهم يوصل لها كانت تبكي صوتها يقوله هو ما ينسى دموعها و صوتها بالمجمع وهي تبكي هو نفسه
طالع ساعته اللي داخله ع السبع موعده مع نايف و يمكن يلقى بنات اخوه بس مو مهم المهم فجر اللحين بروح للبحر اول و اذا ما لقيتها ابروح حارتهم
وقف سيارته بعيد و نزل يدور لانه المكان كان زحمه
كانت مقابله البحر و لابسه طرحتهاو مو مغطيه وجهها و مو مهتمه بأي أحد
أبتسم وهو يشوفها صار حافظ هيئتها و ما يغلط فيها مشى بسرعه لناحيتها وحط يده على كتفها
كانت سرحانه ومن حست بيده شهقت بقوه و خوف

brb




رد مع اقتباس
قديم 11-23-2019   #7


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (06:24 AM)
آبدآعاتي » 1,054,723
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



أحبك . .أنت
.........و أنت بـ / الحب " تكفيني

رشا كان ودها تلف تسوطره وبس هذا الشي اللي ماسكه نفسها ما تسويه
ماصدقت وقف عند باب بيتهم
رشا و اخيرا
مشاري:اذا ودك نتمشى زود عادي
رشا:لا واللي يسلمك تعبانه ابي ارتاح
مشاري:رشا لو شفتي أبوك طنشي و
رشا بحده:انا مالي اب ناسي انك ماخذني من الدار مشاري رجاء قدامي لا تجيب طاريه في نظري ميييييت و ما يعني لي شي
مشاري بصدمه من ردة فعلها:هدي وش قلت
رشا:لا تجيب طاريه
مشاري و هو يبوس يدها:من عيوني ما طلبتي شي ممكن تروقي بس
رشا وهي تاخذ نفس:اسفه
مشاري بضحكه:لا عادي شكلي بتعود على عواصفك من جديد تفضلي مدام رشا
أبتسمت له و نزلت معاه

***

كانت تطالع بجوالها تدق و الا لا؟معقوله ينتظرها؟طيب أبي اتطمن عليه ؟ لسى تعبان ؟أكل و الا لا؟راح المستشفى
اكلمه من بيدري و بعدين اممممممم لو ما ابي ابعد و لا بيصير شي هو شكله مريح شكله بعيد عن التفاهات هذي
و بعدين ليه أبالغ انا منجذبه له عندي فضول كبير أعرفه و اتكلم معاه

كل ما هبّت الذكرى وطارالحمام
آتنهّد ( وأفكّ زراري ) وآحنّلك ,
انت لو مالك فـ قلبي الكبيراحترام

كان ما طاحت الدمعه و انا اتخيّلك






كان جالس بغرفته و يحس الضيق بيخنقه قبلت أقتل حلمي عشانك بس ترجيتيني
و شلون أعيش لغيرك و انتي سكنتيني يا ريم ضم راسه بيديه
ماله خلق احد حتى امه ما يبي يشوفها مو متحمل يسمع كلامها و ملامتها
اللي فيه بيكفيييه

شذى بين شك و يقين

حزن وفرح

تسال نفسها هو يحبها

و الا الغلط هو الصح

؟؟؟؟؟

لهون وخلصت البارتين

بأتمنى تعجبكم




رد مع اقتباس
قديم 11-24-2019   #8


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي








آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك


 توقيع : لا أشبه احد ّ!





رد مع اقتباس
قديم 11-24-2019   #9


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (06:24 AM)
آبدآعاتي » 1,054,723
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اول اطيافي مشاهدة المشاركة





آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك
كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي




رد مع اقتباس
قديم 11-25-2019   #10


الصورة الرمزية الغنــــــد

 عضويتي » 28230
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » 10-28-2020 (01:39 PM)
آبدآعاتي » 152,131
الاعجابات المتلقاة » 428
الاعجابات المُرسلة » 14
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



تسسلم يدياااتك على رووعه طرحك
الله يعطيك العاآآآآآآفيه ...
وربي يسعدك




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..~/, /, آم, أموت, لي, الثامن, البارت, بجروحي, تعتذر, بوجود, حلوى, حبيبي, رواية, نمل, والتاسع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلسله يدونها لاعضاء...؟؟؟ البرق النجدي …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 9 02-13-2009 01:10 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية