الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-2013   #21


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (04:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
اهداء لريمووو وريم الي ينتظروا على المسن متى انزله ههههههههه
الجــ18ــزء
.......: هههههههههه فديت روحك ياقلبي تسلم
..........: الله يسلمك قلبي طيب عادي اشوف الصور
..............: عشان اقتلك وانت تعرف اني قدها والله لو تفتح الظرف لانهيك
صح ابي ادمرها بس مو لدرجه اخليك تشوف صورها مفهوم
..........."ياليل الغرور" : اوكي متى انفذ
........... : بكره ياحلو وتأكد انها تروح ليد سعود مع السلامه
.......: مع السلامه
----
لين تقدمت من خالتها: حبيبتي شفيك
ام سعود طالعتها بنص عين : لاتمثلين علي ترا ماني الجده
حز بخاطرها بس مع كذا ماهان عليها تشوفها تتألم
جلست جنبها وبدت تدل لها راسها لربع ساعه ونزلت على كتوفها ونفس الشي لمده ربع ساعه
وقامت جابتلها بندول وكاس مويه ولحاف ومخده وخلتها تاخذ الحبوب وحطت لها المخده والحاف
ام سعود : شيليها انا بقوم اسوي الغدى
لين : لا عمتي ارتاحي انتي وانا بسويه
وفعلا ساعدتها على انها تنسدح على الكنبده ودخلت المطبخ وبدت تجهز لطبخ بمساعده وحده من الخدم وفعلا سوت الغداء
" انا سويت الي يرضي ضميري مستحيل اشوفها تعبانه وماساعدها مهما كان بيوم ابتسمت بوجهي وهذا بالنسبه لي جميل ورديته "
هذا هو الكلام الي دار بعقل لين
خلصت من الغداء وكانت مسويه مضغوط لحم وسوت كمان مكرونه بشمل وايدان ونوعين سلطه وطلعت من المطبخ حدود الساعه 2 ونص
وراحت تشوف عمتها
بس لقتها تبكي
ركضت لها وجلست على الارض: خالتي شفيك شي يوجعك ادق على عمي يوديك المستشفى
ام سعود جلست وسحب لين وضمتها لها وهي تكمل بكاها
( كان احساس الذنب عرفت انها ظالمتها وان البنت ماسوت شي كان الكل يثبت ان لين بريئه من أي ذنب الى هي كانت مصره بتحريض من اختها وكأنها نست شنو سوت ببنتها قبل نست شي خلاها تظلم بنت مسكينه
صحت من ظلمها لمن شافت كيف تخدمها وتجي عندها راحمتها اساسا من بعد الي صار برائد وهي حالتها حاله )
ام سعود : سامحيني يابنتي
لين : ياعمري ياخاله لاتبكي والله انتي ماسويتي لي شي عشان اسامحك
هنا جد عرفت ام سعود انها غلطت ماسمعت كلام مريم ولا اسيل ولا الكل
بعدتها عنها : قولي لي قصتك كلها
>>>
تسألوني ~~ وشـ جرى في حياتي!!
خلوا {همومي** بالحشى "مستقرهـ"
الصمـ ثوبي والمواجعـ~[مأساتي]ـت
×والحزنـ , كلهـ وسط قلبيـ مقرهـ
لو (استعيد( بواقعيـ ذكرياتيـ ~
احيا واموتـ فيـ >الثانية< الفـ مرهـ
همــ يجيني من جميع الجهاتـ ــــي
وتجاوز :حدود: الكونـ والمجرهـ
>>>
لين نزلت دموعها اولا على حاله خالتها وثانيا على سؤالها جاء على الوتر الحساس : ياخالتي وش قصته
ام سعود : من اول ماولدتي لين جيتينا

ابتسمت بألم : ولدت وعندي 4 اخوان كل واحد منهم يحبني اكثر من الثاني وانا احبهم اكثر وماما ربتنا سوا وماتت من سنتين وبابا مات من خمس سنين وبس
ام سعود : وسعود كيفه معك
لين بالم : يعاملني زين خالتي تطمني
ام سعود ضمتها لها : اعتبريني مثل امك والله لاحطك بعيني ولعد تناديني خاله ناديني يمه
لين فرحت كثيييييييييييييير : تسلمي يمه
وبعدت عنها : خلاص مامي انا بروح اسوي الغداء لــ سعود
ام سعود : مافي وقت تغدوا عندنا اليوم سالم بياكل برا
لين ارتبكت : لالالا ماعليك يالله عن اذنك
ام سعود : اذنك معك
(يمكن تستغربون وتقولون معقوله صحى ضميرها من افعال بسيطه لاكن انا اجاوبكم لمن تكون كبيره بالسن وحاسه ان عمرها قليل بالدنيا وان مالها الا اعمالها الزينه وقتها صدقوني ضميركم بيصحى حتى لو كان ميت )
وفعلا قامت راحت فلتهم
ع الساعه 3 بس ساعه وحده بيجي وبينكبها فوق تحت
مامدها تدخل المطبخ الا ويجي سعود وهذا من قراده حظها
دخل المطبخ عليها وهي مرتبكه
ناظر ع الفرن ومالقاء قدور ولا شي كان نظيييف
رفع حاجب : ماسويتي اكل اليوم

لين
ارتبكت ورفعت راسي برد عليه بس شفت نظراته خفت منه ونزلت راسي

سعود
اول مارفعت راسها كان واضح اثار دموع بعينها توقعت عشان اخوانها بقالها شهر ماشافتهم بس تكلمهم باليوم 3 مرات تقريبا

اوووف وانا شعلي جاي تعبان من الشغل وابي اكل شدخلني بضروفها
: اضن اني اسأل
لين بارتباك واضح جاوبتني: كنت عند ماما وتوني داخله هنا
شكل البنت محمومه امها ميته من سنتين
قربت منها وهي مسكينه خافت ورجعت ههههههه والله تضحك
لمن لزقت بالفرن وماقدرت ترجع طالعتني بخوف وكأنها تقول لاتضربني
حطيت يدي على راسها ابي اشوف حرارتها فـ غمضت عيونها بقوووه
ماقدر اقولكم كيف كانت بقمه الجمال وقتها شفايفها وانفها محمره من الدموع والخوف واضح بملامحها
ماقدرت امسك نفسي عند جمالها
و.............................

لين
انصدمت من حركته اول شي مسك راسي والحين ....
بعدته بقوه بس ماتزحزح
وكل مابعده يقرب اكثر
وابتعد بسرعه لمن سمع صوت ماما بالبيت
( طبعا مايقفلوا الباب بالمفتاح لانو ماله داعي )
حمدت ربي انها جات عشان يبعد عني هذا الحمار
طلعت لها بسرعه وتماسكت وانا اكلمها : هلا ماما امري فيك شي
ام سعود : لا بس ....
وسكتت لانو سعود طلع من المطبخ وباس راسها
: هلا بالغاليه
ام سعود : هلافيكم حبايبي تعالوا تغدوا عندنا
سعود ناظر فيني كأنه يهدد: لا ماعليك بجيب اكل من برا واضح المدام كانت نايمه
ام سعود بعتب واضح : لاتظلمها كانت عندي من اول ماقامت ولاني كنت تعبانه سوت الغداء لنا وتوها تدخل الا انت جيت
سعود : وش متعبك لايكون الضغط
ام سعود : لا راسي بس مصدع تعالوا بس يالله قدامي سالم بيتغدأ عند فيصل
سعود ناظر فيني مره ثانيه وابتسم بلؤم مادري شمناسبته : حاظر
وقرب مني خفت يسوي حركه بايخه قدام امه فرجعت على وراء بس مسك كفي وسحبني لبرا الفله حمدت ربي جات ع قد كذا
سعود
مادري كيف ضعفت قدامها وسويت الي سويته ماكنت ابي انها تثق بجمالها الساحر بس انا مانلام ان ضعفت جمالها يضعف الي مايضعف
اووووووووف شفيني قمت الخبط انا ههههههه
اول ماشفت كيف خافت مني وطلعت تجري لامي اول ماجات حبيت اسوي حركه نذاله معاها وقربت منها وشفتها كيف رجعت على ورا ومسكت يدها بسرعه عشان امي ماتلاحظ وطلعنا
دخلنا القصر وتوجهنا لغرفه الاكل وهي تبي تفك يدها واسيل تناظر فيها وتضحك هههههههههه والله اسوله عليها حركات ناظرت فيها ابي اشوف وجها لقيتها محممممممممممممره من ضحك اسيل عليها ههههههههههمادري حسيتا ني ابي افكها وفعلا فكيتها وهي ماصدقت خبر راحت بسرعه باست راس ابوي وجلست جنب اسيل
طبعا حركتها مابعديها لها بس ساكت بمزاجي الحين ولانها خجلانه

لين
وربي سامج وحمار ويقهر حركاته مالها داعي واسيلوه تزيد علي اوريها
وقرت من ركبها لانها جنبي وقرصتها هههههههههههههههههه
نقزت بقووه
ابو سعود : بسم الله شفيك يابنت
اسيل : لا ابد بابا نمله مدري ناموسه قرصتني الله يبعتلها صرصور يدخل بملابسها <<هههههههه ترا عشان ريموو تخاف منه يعني دعوه عليها خخخ

ماقدرت اتحمل دعوتها : هههههههههههههههههههههههه

سعود
ههههههههه والله ضحكتها تفتح النفس هالبنت
اووووف لا انا اليوم فيني شي خلني اروح انام احسن
بس شدني كلام امي وجلست
ابو سعود : ماشالله الاكل اليوم زين
ام سعود بأبتسامه : هاذي لين اليوم سوته عني
ابو سعود بحب : الله يعطيك العافيه ليون
هههه استحت من ابوي مره
لين : الله يعافيك عمي

وكملوا غداهم
وبعدها تقهوو وكل واحد راح يرتاح

__
الوقت 8 الليل

وصلوا للمطار وهم متحمسين لشوووفه الاهل
دخلوا ارض السعوديه ارض الخير والعطاء ارض الحب والموده

نوف من شوقها نزلت دموعها
ماعلموا احد انهم بيجون اليوم يبونها مفاجأه

راحوا لفلتهم
وبدوا الاتصال
نوف ع البنات وعزوز ع الشباب يحون ينامون عندهم وبكرا يروحون لانهم مايقدرون يصبرون

وفعلا دقوا عليهم كلهم
وكل واحد منصدم اكثر من الثاني
انهم جو

--
بيت سعود
طلعت له وراحت وقفت عند راسه : سعود
رفعت راسي لها : خير
لين بأرتباك :ممكن اروح عند نوف وانام عندها
سعود نزل راسه يخفي ابتسامه من خوفها : روحي البسي ثواني وانتي قدامي
لين : من عيووووووووووووووني
وطبعا مانتهبهت لكلمتها
بس هو كلمتها اسرته دخلته لعالم ثاني مافاق منه
الا وهي قدامه
ولابسه فستان نيلي قصير لين تحت الركبه ضيق ع جسمها واكمامه طويله شيفون نقش ورد شفاف <<مادري كيف اوصفه
ومبين بياضها وبارز جسمها الحلووو
والروج فوووووشي يجنن بجد كانت ملاك
وشعرها خلته نفسه

قدم منها وهي ماسكه العبايه
: شرايك تنامين عندي بدل نوف



--
التكمله اليوم
الليل ان شالله


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013   #22


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (04:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



قدم منها وهي ماسكه العبايه
: شرايك تنامين عندي بدل نوف
ليون ببرائه : لانوف قالت اروحلها وانام عندها وانت وافقت
سعود ماقدرت امسك نفسي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناظرته باستغراب : شفيك
سعود يالله سكت بالعافيه لانها مو فاهمه قصدي: هههههه لا ولا شي اخلصي البسي عبايتك قبل مايصير شي ثاني

ولف للجهه الثانيه وهو يبتسم : انا انتظرك برا
وطلعت وتذكرت كلمه رعد لما قالي تراها ماتفهم شي في الحياه لزوجيه توني افهه
ركبت السياره وثواني وهي داخله وركبت وهي ساكته
هذا وانا اقول بعذبها ووو ماقدرت اسوي لها شي بالعكس عيشتها حياه عمرها ماعاشتها ولا تخيلت انها تعيشها بعد بس ماتخيل اني اعذبها احسها طفله عندي دلوعه وبريئه وهاديه
ناظرت فيها وانا اسوق ولقيتها تلعب باصابعا ابتسمت وكملت الطريق وانا افكر فيها صارت تاخذ من افكاري الكثييييييييير

لين
مادري شفيه هذا الانسان اليوم يضحك ويبتسم و اوووووووف مالي شغل فيه بس حرام يمكن يخاف ينام لحاله <<فيس مبتسم وناسوا كم هي بريئه>

وقفنا عند بوابه فله راقيه شكلها حلو كثير ووقف السياره
وقالي انزلي
وفعلا نزلت ودقينا الباب وفتح عبدالعزيز وهو يرحب ويهلي : ياهلا وغلا باخر الحظور

سعود : هههههههه ياهلابك زود
ويسلمون على بعض وناسين المسكينه الي ورا
الموهيم بعد التراحيب والشغل ومتى جيتوا وكذا دخلوا
وهي راحت للبنات وهو لشباب

وعاد تعرفون البنات والشباب اذا اجتمعوا خرااااااااااااااااااااااااااب
هههههههه

الشباب
مشعل : لاتصير لئيم ولا تراب اخذ اختي وروح
عزوز : هههههههههههههههههههههه اقول طير بس اختك معد تبيك ياعين اختك صارت ملكي ماتقدرش
عبود : وبعدين اصبر ياخي شهر وتشبع بوجها وتجيبها لنا تقول مابيها
مشعل :لا والله ماتشوفونها
عزوز : اقووووووووووول عبود هونا
مشعل :ماعلي منكم مادام الشيخ سعود راضي علينا
سعود : ههههههههههههههههه وانت بعد اصبر صدق خلاص بتشوفها قريب شهر بيمر طاير
مشعل : اووووووووف منكم انا بروح بيتنا احسن
ووقف
عزوز :اقوول والله لو ماتجلس ماتشوفها الى يوم العرس
مشعل جلس : اذا كان لك عند ..... حاجه قوله ياسيدي
الشباب : ههههههههههههههه
عزوز : ايه كمل المثل لاتستحي
مشعل ببرائه : عند ولد عمك يعني وش تتوقع

وكلموا ليلتهم هواش وسوالف
وناموا حدود الساعه 5 بعد ماصلوا الفجر
----

البنات
نوف : وحشتوني والله
ريم : عارفه ان قصدك انا لاكن ماتبين تحطمينهم وقلتي كلنا <<خخخ كلمتي
مها : ياشييييييييخه بس
اسيل : ههههههههههه فديتك نوفي 6 شهور مانشوف خشتك
مريم : اقول بلا نصب كنتم تجتمعون وماعليكم منها
نوف : حسيت والله
البنات : هههههههههههه
نوف لفت على لين الي شارده بفكرها : ليون وصلتي لسعود ولا باقي
لين : هاه لا بس حسبتوا بينام بالبيت لوحده
اسيل : ياعيييييييييني ع الحب <<ماعرفوا خخخخخ
البنات : هههههههههههههه
نوف : اقو لانا بنام اخلصوا ناموا ورانا عشا بكره

وفعلا ناموا حدود 6 صباح بعد كل خناقاتهم واستهبالاتهم وحركات الصبايا عاد

--
اليوم الثاني
2 الظهر

بيت عزوز
كلهم صحوا ورجعوا لبيوتهم
عشان ينامون ساعتين ويروحون يجهزون للعشاء

---
الساعه 7 المغرب
بالاستراحه الي فيها العشاء
كانت عزيمه كبيره بما انهم عايله كبيره ولهم معارف

البنات كانو لابسين
لين

اسيل

مها

ريم

مريم

نوف


شذى



اميره

دانه

امل

ملاك

لتين

تولين


والشباب ثياب كالعاده
بس رزززززززززه
الموهيم مشى العشاء عادي
وحطوا العشاء وكل شي

الساعه 12
وصل شخص يحمل كل الحقد لــ رعد
اكيد عرفتوه فلاح
وكان يناظر برعد بنظرات خبث وتهديد !!

سعود كان يسولف مع سالم
فجأه جاه السواق
وعطاه ظرف وقاله فيه شخص يقول هذا الظرف يخصك لوحدك ؟؟!!

فتح الظرف
وطلع ورقه
مكتوب فيه
---
يازينها بس زوجتك شي ثاني
ياخي فيها جماااااااااااااال مو موجود بأحد
الله يهنيك معاها بس
تراها لقطعه لاتفرط فيها
ههههههههه
---
سعود انصدم من الرساله بجنون واضح وعصبيه تؤدي الواحد بدهيه خصوصا ان فيه شي غير الرساله بالظرف !
دق على لين
ووصله صوتها الناعم : الوو
سعود بقهر : اطلعي بسسسسسسسسرعه لي انا عند الباب
وقفل منها
--
عندها
استغرب مررره منه
قامت راحت للغرفه بدون لاتقول لاحد واخذت عبايتها ولبستها وطلعت ولقت سيارته وركبت ومامداها تركب الا ويحرك السياره بسرعه جنونيه
لين خافت كثير بس ماتكلمت ابدن
تحس بيموتها اذا تكملت
ففضلت السكوت
وصلوا البيت بسرعه ونزل بأسرع
بلمح البصر لقته فاتح بابها وساحبها لجواه البيت
واول مادخل رماها على الارض
سعود بصراخ : ياكللللللللللبه تخونين مين انا
وقرب منها بيشد شعرها بقووووه
وطلع الظرف من جيبه ورمى عليها الصور
( كانت الصور لها بيوم زواج نوف وملكه ريم وبعض العزايم وكذا )
سعود وهو يشد شعرها ويحرك راسها بين يده : لا وترسلين صورك له اذا ماكنتي قابلتيه بعد ياكلبه صدق بنات الشوارع مايملئ عينهم الا التراب

انصدمت من كلامه قاسي على انثى بريئه مثلها وراسها تحسه بيطير بين يده
ماهي فاهمه غير انها تخوفه ! معقوله انا اخونه وليش
والصور كل شي يثبت اني اخونه فما لي حق ادافع عن نفسي
وكانت ساكنه امام ضربه واتهاماته واهاناته

اما سعود كل الي دار بعقله انها اكيد صدق تخونه ولا ليش ماتتدفع عن نفسها
من غير وعي بدا يضربها بقووه وعصبيه وماكفاه يده لا استخدم حزام له جابه من غرفته وضربها الين فقدت وعيها بعد ربع ساعه من الصراخ والالم والسكون والجنون

خلاص كلها دم فستانها الابيض صار احمر من ضربه

جلس على الكنبه بعصبيه وهو يشوفها كيف نايمه قدامه او خلونا نقول فاقده الوعي ناظر وجها ملامحها كل شي حس بهدوء والم يسري بقلبه
البنت حتى مافكرت تلف لايمين ولا يسار تذكر انه حط ناس يراقبونها قبل لايخطبها وكيف كانت ملتزمه بمواعيدها ومن البيت للمدرسه وبس
تذكر موقفها معه امس الي يبين برائتها ونعومتها
اخذ الصور وناظر فيها
شافها كلها بين حظور وكلهم مشطوب عليهم الا هي
معناته احد يبي يخرب حياته وعرف انه عصبي واستغل الفرصه

سعود
ناظرت فيها بألم يعني انا ظلمتها لا مستحيل
قربت منها اشوفها كيف صارت وواضح انها بدت تصحى من صوت انينها المكتوم
نزلت دمعه من عيني تعبر عن قهري شفتها كيف تحاول تفتح عيونها ودموعها تنزل على وجها الي فيه كدمات
رحمتها ولعنت نفسي مليوون مره شلتها من مكانها وطلعتها بغرفتي
ورحت جبت شنطه الاستعافات الاوليه
وبديت اعقم كل شبر بجسمها وهي تبكي بصوت يوجع القلب
واوقات تحاول تبعد ايدي منها عشان مامسك جسمها
بس كنت مضطر لان جسمها كلللللله فيه جروح ومشخات وضربات الحزام وبعد ماخلصت تعقيم ومعالجه كل جسمها
فسختها الفستان الي مليان دم ورميته بالزباله ولبستها قميص لي تحت اعتراضها وبكيها الجنوني لاكن ماتقدر تقاوم اكثر لانها شبه غايبه عن الوعي

حطيت بفمها حبوب مهدئه للألم وشربتها مويه ودقايق وهي نايمه ودموعها تنزل من عينها حتى وهي نايمه وتأن تعرفون كيف حسيت اني ودي اجرم بحق نفسي
ماتستاهل الي سويته
انسدحت جنبها
ونمت بعد جهد بضربها ومعالجتها

--
الساعه 5 الفجر
بيت سعود
يدف جواله بأزعاج والحاح استغرب مره
وناظر بجواله لقاه خالد
رد : الوو
خالد : سعود تكفى والله مادري شسوي اختك بالمستشفى تولد وتصيح تبي امك تصرف والله عقلي بيطير من صراخها تكفى ياسعود
قام سعود وجلس : خلاص انا بجيب امي واجي انت فين بالمستشفى حقنا
خالد :ايه تعال وتلاقيني عند غرف الولاده
سعود : خلاص مع السلامه
خالد : مع السلامه
قفل وطلع برا الغرفه
كان بيروح بس سمع صوت وراه
لف ولقاها تمشي بعرج تبي تروح غرفتها
تقدم منها :لين ارجعي نامي
دموعها نزلت خوف من صوته تخاف يضربها
سعود ماقدر يتحمل وضمها له وسمع شهقتها
ووالله ياشهقتها هزته من قلبه
وبدت تبكي بصوت عالي واساسا الحبووب باقي تاثيرها ماراح حس بجسمها ثقل
فشالها وحطها بالسرير وغطاها زيييين وطلع لامه
دخل القصر وانصدم بوجود امه بالصاله تبكي راح لها : شفيك يالغاليه
ام سعود : مادري قلبي موب متطمن احس فيه شي
سعود راح وجاب عبايتها من فوق ومصحفها الصغير : يمه قومي معي مريم بتولد
تنهدت لانها كانت حاسه اساسا لبست عبايتها وطلعت معه

وصلوا المستشفى حدود الساعه 6 الصباح وتوجهوا لخالد الي كأنه هو الي يطلق مو مريم
يتحرك بالسيب وماسك يده بقوه وحالته حاله
ام سعود دخلت بسرعه لغرفه مريم
وسعود مسك خالد وجلسه وهو يهديه

الساعه 7 ونص
ولدت اخيرا مريم

طلعت الممرضه : الف مبروك جاتك تؤام
لف على سعود وضمه بقوه : هههههههههههههه سعود جاني بنات
ولف على الممرضه : والام كيفها
الممرضه :لا الحمدالله هو الي تعبها انها جايبه تؤام
خالد : الحمدالله طيب وش جنس التؤام
لممرضه : ولد وبنت
وراحت اما خالد شوي ويطير من الفرحه

--
الساعه 4 العصر
كل العايلات بالمستشفى ماعدا سعود راح يجيب لين

وصل ودخل البيت وطلع لغرفته
ولقاها جالسه وتبكي

اول ماشافته بكت زياده وضمت نفسها بخوف
ماكانت قادره تتحرك من الالم الي يسكن كل شبر بجسمها

اما هو لعن نفسه بدل المره الف وبدل الالف مليون عرف انه جرح انسانه مجروحه اساسا
وجرح المجروح مايبرئ

قرب منها وجلس على السرير وشدها له وجلسها على رجله وضمها ويمسح شعرها وهو يحس برجفتها قرأ عليها قرأن وهدت شوي من رعشاتها وبكاها
: شفيك
لين ونزلت دمعتها بعجز واضح : ماقدرت انزل ابي اشرب مويه وخايفه هنا لحالي

ونزلت دموعه بقهر على الي سواه فيها
( اقدر اقولك ان دموعي نزلت هون لان من النوع اذا شفت احد يبكي ابكي معه فما بالكم ببطل روايتي !)
بس مسحها بسرعه وقام بعد ماسدحها على السرير
مسكت كفه : تكفى نزلني تحت والله اخاف لحالي هنا
سعود جلس جنبها : ليش تخافين بروح اجيبلك مويه واكل واجي
هزت راسها بنفي وهي تبكي : لا نزلني
سعود لف البطانيه عليها خصوصا انها باقي بقميصه وشالها ونزلها على الكنبه الكبيره وراح المطبخ دق على خدم القصر يجيبون اكل
واخذ مويه وطلع لها
رفع راسها شوي وجلس يشربها بشويش
وبعده عنها عشان ماتكثر فيها وتشبع وماتاكل
مع ان الرفض واضح على وجها لاكن شالها من فمها
ومع دخول الشغاله حطت الاكل على الطاوله ودخلت المطبخ
وهو قرب الطاوله منها وسند ظهرها بالمخاد عشان تقدر تاكل
لاكن كانت تحط وجها على الجهه الثانيه ماتبي تاكل
ضربه شبعها لسنييييييييييييييييييييين قدام
آه من هموم الدنيا



لف وجها بكفه له وقطر لها شوربه بفمها
وسواء كذا الين خلصت نص الصحن وبعدها رفضت تفتح فمها
تنهد وقام جاب لها حبوب وقرب منها
بس بهـ اللحظه خافت برعب وقامت تصرخ فيه : ابععععععد عني انت تبي تسوي فيني مثل ماسوى هووو !!











---
نهايه البارت
من الي ارسل الصور لـ سعود ؟
ياترى شنو قصه نظرات التهديد لـ رعد من فلاح والتهديد وش وراه ؟
شذى فينها من الاحداث ياترى بترجع بشي اقوى من الي قبله ؟؟
من هو الي تقصده لين ؟


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013   #23


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (04:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تنهد وقام جاب لها حبوب وقرب منها
بس بهـ اللحظه خافت برعب وقامت تصرخ فيه : ابععععععد عني انت تبي تسوي فيني مثل ماسوى هووو !!

سعود استغرب : منهووو
لين : صديق بابا ضربني مثلك وربطني لاتسوي مثله تكفى والله ماسويت شي والله
اقدر اقولكم انه انصدم من كلامها الي طلع بخوف منه خافت منه لدرجه قالت سر بحياتها مهم
قرب منها وهي خافت وصارت تبكي اكثر وتحاول تقوم
لاكنه وصل لها قبل تقوم ومسكها
حاول يكون لطيف معاها يبي يعرف كل شي بحياتها قبل يعرفها
جلس ع الكنبه واخذها ومسك يدها عشان ماتحاول تبعد وحط راسها على صدره ويمسح على شعرها وهي تبي تبعد وتبكي
لاكن بمساحته على شعرها وهمساته الهاديه عشان يهديها فعلا هدت شوي
سعود : يالله قولي شنو سوى لك صديقك ابوكي
لين وهي تتذكر
( نرجع سنتين لورى
كانت ام لين متنومه بالمستشفى لانها تعبانه وصديق ابوها حجز لها غرفه خاصه

....: روحي خذي الام ووديها لغرفه الاشاعه وحاولي تأخرينها مفهوم يعني ساعه واكثر
الممرضه : اوكي
وفعلا الممرضه راحت لغرفه ام رعد
دفت الباب ودخلت : السلام ئليكم <<هي فلبينه بحاول قد ماقدر اكسر كلامها >>
ام رعد : وعليكم السلام
الممرضه : دكتور يقول انت لازم يسوي اشعه تعال معي
ام رعد وقفت ولبست عبايتها وراحت مع الممرضه الي جلستها بكرسي متحرك
وحطتها بغرفه الاشاعه مع ممرضه ثانيه ماتدري عن شي وراحت

توجهت لـــ ,,,,,,,,,,, : خلاص وديت ماما حقوه اشاعه
.......... ابتسم بخبث وتوجه للغرفه الي فيها ** لين **
وفتح الباب بهدوء ولقاها نايمه على الكنبه الي جنب سرير امها
دخل الممرضه وقفلوا باب الغرفه الخاصه الي كانت بحجز منه وابعد غرفه بأخر الممرض قفلوها بالمفتاح الي قدروا يسرقونه بسهوله

تقدم منها ببطئ وبسرعه حط يده على فمها
وهي من الصدمه صحت تبي تصرخ لاكن فمها مسدود حاولت تعض لاكنه ماتنحنح حاول يمسك ذراعها عشان الممرضه تعطيها الابره المنومه عشان يسوي الي يبي براحه وبدون صراخ !
بس هي كانت حركتها سريعه وتحاول تبعد عنه والكنبه كانت تبطئ ومصعبه حركه ........... ضربها اكثر من مره على وجها وشد شعرها عشان تهدأ والممرضه تعطيها الابره لاكن ماقدروا عليها رغم صغرها
فقرر ........... يحطها على سرير الام وفعلا بحركه سريعه منه رماها ع السرير والممرضه سدت فمها
غضت يد الممرضه تبعدها لاكن هيهات كانت تسوي كذا عشان فلوستها تزيد
لمن عجزوا يهدونها ويدخلون الابره بيدها فك غترته وبقوووه وصعوبه ربط يدها بالسرير
لين هنا جن جنونها هي بقلبها البرئ الطيب تفكره بيضربها مثل مايسوي ابوها وكان يضربها قدام هذا الشخص بعقلها الطفولي صورها ان ابوها موصيه يضربها مع ان ابوها ميت من 3 سنوات والابره الي بيد الممرضه هي نوع من المخدرات الي كانوا يتعاطونها

ماتدري بنيه ........... شنو كانت

لمن هدت شوي بعد الابره ودموعها باقي تنزل من عينها وصراخها راح
قرر يخلص الشي القذر الي جا له
قال للمرضه تطلع عشان يفضاله الجو وهي فعلا فتحت الباب وطلعت هو كان يقصد تنتظره برا لاكن هي راحت
بسرعه منه قطع عبايتها وتوه بيقطع البلوزه الا الباب انفتح
ومين
ام رعد ورعد
من صدمه ام رعد طاحت مغمى عليها
اما رعد فهجم عليه بقوه وبعده من لين وبدأ يضربه بأقوى ماعنده لدرجه اغمى عليه بعد نص ساعه من الضرب والكلام

لاكن فيه انسانه من هول المنظر جاتها سكته قلبيه وماتت
والثانيه صارت من كل شي تخاف حتى من خيالها
)

سعود من صدمته بالي سمعه من لين وانه كان يبي يضربها وقصه المستشفى حس ان فيه شي بكلام لين خطأ بس ماحاول يقولها شي لانها تبكي بقوه وتشد تيشيرته
صار يقرأ عليها الين نامت بأحضانه لـ ثالث مره
حطها بالصاله الثانيه ولحفها زين
ودق بجواله : الوه رعد ابيك تجيني بسرعه
رعد : خير سعود صاير شي

سعود :لا بس ابيك بموضوع مستعجل
رعد : انا قريب من بيتكم دقايق واكون عندك
وقفل منه
و10 دقايق ويوصل رعد
جلسه سعود بالصاله
رعد : خير سعود وجهك مايطمن
سعود : لين قالتلي عن الي كان بيضربها بالمستشفى
رعد تنهد : وش قالتلك لين
سعود : ان صديق ابوك ربطها بالمستشفى وضربها وخلاهم يعطونها ابره
فيه شي غلط
رعد : تبي الصراحه لين الي فاهمه الموضوع غلط وهذا الشي من مصلحتها
سعود عقد حواجبه بأستغراب : كيف
رعد : ..........................قاله انه كان يبي يغتصبها وكل شي بالتفصيل

لين : انت كذا
وقفوا الثنين بصدمه : لين
وهي تبكي من قوه الي انصدمت منه : ليش سنتين وتكذب علي وتقولي كان يبي يضربني لييييييييييييييييييييييييش
رعد قرب لها
لين بعدت على وراء : لاتقرب مني انا اكرهكم كلكم اكرهكككككككككككككككم
راحت تركض على فوق وهي تبكي من الي سمعته
رعد تنهد : كان بيجي اليوم الي بتعرف فيه
سعود بقهر والم وغيره وكل شي : من الي سواء كذا يارعد
رعد ارتبك : سافر من يومها
سعود بشك : اكيد
رعد هز راسه وطلع

--
بريطانيا
الصباح بالكليه
سماء : صباح الخير
البنات : صباح الورد
خلود : ليش متأخره اليوم مو عادتك
سماء جلست بطفش : لان نوفه راحت قبل امس ومالي مزاج اداوم الحين بس بابا كلمني وقال بيزعل لو ماداومت
اسماء : ياعيون بابا انتي لمتى كنتي مابتداومي مثلا
سماء : هههههههه ماتري
خلود وقفت : بنات قوموا ورانا محاظره
وفعلا راحوا للمحاظره
بالطريق
دق جوال سماء وكانت دانه : ياهلا وغلا بقلبي انا
دانه : هههههههه هلابك حبيبتي اخبارك
سماء : والله بخيــ.............. أي
وقفلت الجوال ورفعت راسها : وجعوووووووه خـــــلو....................
وشافت الي قدامها
...........: ماتشوفين عمياء
سماء تأفأفت ولبست نظارتها ومشت
..........: هيه
ماعطته وجه ابدن
لاكن
.............
--
................:الوه طلع من البيت نسوي الي قلت عليه
............: ايوه وانتظر الخبر

وقفل : والله وجاء اليوم الي انتقم منك يا............
--
عزوز جالس برا هو ونوف ينتظرون
لان نوف بقالها من رجعت وهي تعبانه فأصر عزوز يوديها المستشفى ويشوف شنو فيها
طلعت الممرضه : مبروك المدام حامل
عزوز من افرحه ضم نوف قدام الكل ماهمه اما نوف انحرجت مره ومسكته عشان تطلع
واول ماركبت السياره : احرجتي يادب
عزوز : ههههههههههههه ياقلبي من الفرحه
ابتسمت نوف : عساه دوم
عزوز بــ هيام : وياك ياقلب عزوز
وحركوا السياره راجعين للبيت
--
كانت تسوي بحث وفجأه جق باب غرفتها : ادخل
ام مها : السلام عليكم
مها : هلا ماما وعليكم السلام
ام مها جلست جنب مها : فاضيه
مها : افضالك حبيبتي امري
ام مها : انتي كبرتي وصرتي عروسه وفيه ناس خطبوك

--
رعد وهو باسياره كان مقهور على لين ومقهور من ال*** الي وراء الي لين فيه
وفجأه يلقى سياره طالعه قدامه : لالالالالالالالالالالالالالالا


--
لين ومن الي حاول يعتدي عليها ؟؟
سعود موقفه من الموضوع ؟؟
سماء شنو سوابها الغريب ؟؟
المكالمه شنو سرها ؟؟
مها من الي خطبها ؟؟
واخيرا رعد شنو بيصير معاه ؟؟
والجزء الجاي بيحمل نوع من الاكشن ومزيد من كشف الاسرار
انتظروني
تحياتي


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013   #24


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (04:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجـــ21ــزء
رعد وهو باسياره كان مقهور على لين ومقهور من الكلب الي وراء الي لين فيه
وفجأه يلقى سياره طالعه قدامه : لالالالالالالالالالالالالالالا
وقف بسرعه قبل مايصدم فيها
حط راسه على الدركسون بروعه وخوف حوالي 10 دقايق وبعدين تذكر ونزل من السياره بسرعه عشان يشوف وش صار بالسياره الثانيه
لاكن ليته مانزل
..........: نجيت بأخر لحظه استاذ رعد
رعد استغرب منه خصوصا ان شكله قاصد الي كان بيصير : وش قصدك
...........: فين الملفات الي تدين فلاح
ابتسم : اهاا قول كذا فلاح يبي يقتلني بس قوله لو يموتني ترا عادي الملف في منه 20 نسخه وكل نسخه بمكان مختلف 10 هنا بالرياض و10 برا الرياض
..........: ماشالله يعني موتك مايفرق معك
رعد : الموت حق ولا عندك كلام ثاني
..........: اجل اليوم بيكون لك درس وتأكد الملفات لو ماتسلمت لنا خلاص شهر قول على نفسك السلام
وبحركه سريعه منه طلع سلاح من جيبه الخلفي وكان فيه مصمت <<ماعرف شنو اسمه لاكنه ينحط بقدمه المسدس عشان مايطلع صوت >>
واطلق على رعد بسرعه روكب سيارته وطار
اما رعد بسبب توقعه لحركته فتحرك بسرعه بأتجاه اليمين ولا كان الطلقه جات بقلبه لاكن بحركته جات بيده اليسار فوق بنص ذراعه
وكانت قويه الطلقه مره لانها من مسافه قريبه فما قدر يتحرك او حتى يركب سيارته
( طبعا بتستغربون تقولون يعني الطريق فاضي هو ماهو طريق عام يعني يدخل بحواري وهالحواري رعد كان يروح منها اختصار لانها فاضيه ويوصل للبيت اسرع )
لاكنه كان قادر يتصل
رعد بألم : الوه
مشعل وقف بخوف : هلا رعد شفيك
رعد : مشعل الله يخليك تعال لي ضروري
مشعل شال مفتاحه وطلع بسرعه برا : انت فين
رعد دخل السياره وقفل الباب : انا بـ....................
مشعل : خلاص انا قريب دقايق وانا عندك
قفل جواله رعد وسند راسه على الدركسون
--
دق جوال سماء وكانت دانه : ياهلا وغلا بقلبي انا
دانه : هههههههه هلابك حبيبتي اخبارك
سماء : والله بخيــ.............. أي
وقفلت الجوال ورفعت راسها : وجعوووووووه خـــــلو....................
وشافت الي قدامها
...........: ماتشوفين عمياء
سماء تأفأفت ولبست نظارتها ومشت
..........: هيه
ماعطته وجه ابدن
لاكن هو مايحب يسكت عن احد
لحقها ومسك ذراعها بقوه ولفها له : لمن اكلمك ردي علي فاهمه
سماء : فك يدي احسلك
مهند : واذا مافكيتها بتقتليني مثلا
طلعت بيدها الثانيه قلم وشلت غطاه بفمها وغرزته بذراعه وهو فكها بسرعه : هذا الي اقدر اسويه

ومشت بتكبر وغرور لاكنها ماعرفت انها تحدت مهند الي يسوي الي براسه

دق جوالها مره ثانيه : نعم ثامر
ثامر : فينك انتي
سماء : بالجامعه يعني فين لاكن راحت علي المحاظره برجع البيت
ثامر : انا عند البوابه تعالي ابي اعرفك على اخت صديقي بتتسلي معاها
ومنها نروح نتغدأ
سماء : قلتلي قصه حياتك
ثامر : ههههههه بتجين ولا
سماء ابتسمت : لا جايه ثواني بس

وفعلا راحت لهم وهي تقلب بجوالها
ثامر شافها رايحه لجهه ثانيه : سماء
لفت لجهتهم وليتها مالفت
لقت الغثيث قدامها
مشت بثقل : مرحبا
ثامر : اهلين سمو اعرفك على عهود اخت صديقي مهند <<عرفتووه
عهود مهند اعرفكم على سماء اختي
عهود ومهند : تشرفنا
سماء ببأبتسامه مصطنعه : الشرف لي
ثامر : سمو الغداء اليوم ماسويتيه قبل تطلعي
سماء نست كل من حولها : ههههههههه انت امس ماطبخت زين وانا ماكلت عشان كذا اليوم مابخليك تاكل وصح ترا كلمت بابا وقال بيتصل على شركه هنا وبجينا خدم وطباخه ( وكملت بدلع ) عشان اريحك من الاكل

مهند انهبل ع دلعها
ثامر : ههههههههههه الله يعيني بس بناكل اليوم برا مع مهند وعبود
سماء كانت بتعترض لاكن هونت : اوكي بس انا بروح البيت الحين بابا يبي يكلمني ع الجوال
ثامر : الله لنا بقالي كم سنه هنا مافكر يشوفني
الكل : هههههههههههههه
سماء وهي رايحه : لاتقارن نفسك فيني انا سمو مو ثامر
ثامر : هيييييييين ياسمو
ضحكت وراحت البيت وهم راحوا المطعم
( طبعا لها سواق خاص وبودي قارد لان ابوها يحبها ويخاف عليها من الهوا)
---
وصل مشعل عــ العنوان الي رعد عطاه اياه وكان يدور بعيونه على سياره رعد
واخيرا لقاها بسرعه طلع لرعد وهو قلبه طبول عليه فتح باب سياره رعد وانصدم من الدم الي شافه هز رعد بقوه : رععععد قوم لاتنام رعد

حاله رعد هـ الوقت كانت خدر من الالم وبسبب النزف
مشعل سنده بقوه ودخله سيارته ورجع لسياره رعد وقفها على جنب وقفلها واخذ المفتاح وراح بسرعه برعد لــ المستشفى
--
سعود: افتحي الباب
لين وهي جواه الغرفه : ماااااااابي
سعود بصوت يخوف : ورب البيت لو ماتفتحين ماتحصلين خير
( لين من راح رعد وهي حابسه نفسها بغرفتها من غير اكل ولا شرب وتعاني من الم جسمها وطبعا بسبب سرعتها بالكلام مع رعد مالاحظ الجروح الي فيها )
لين خافت : ياااااااارب ارحمني

قامت بثقل فتحت الباب
واول ماشافت عيونه حست فيها بالامان والحنان خنقتها العبره وانحبست الدموع بعينها

اما سعود لمن شافها كذا حس بتعاطف معها شدها من يدها ونزلها تحت
وخلاها تجلس ع الكنبه
ونادى الخدامه الي هي بنسف الوقت نيرس ( ممرضه ) فلبينيه

لين لمن شافتها حقدت عليها مره بس مابينت : مابيها انا مو مقصره بالبيت
سعود : هافتره ارتاحي وهي بتغير على جروحك وتنتبه عليك مفهوم
وكلامي مابعيده <<أي قلب عندك

وطلع من البيت
وراح للقصر

اما لين قتلت مشاعرها الوليده لـ سعود
على قد خنقتها الا انها مانزلت دموعها
دموعها جفت
دموعها عاندتها
مارضت تريحها
دموعها تعبت من النزول
دموعها اختارت الرحيييييييل !


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013   #25


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (04:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بدت الممرضه بتنضيف جروحها وتعقيمها ولفها وراحت المطبخ
--

القصر
دخل سعود وهو ضايق وراح لـ الصاله
سلم وراح عند مريم وشال بنتها وجلس يبوسها بحب

ام سعود : الله يرزقك
لف على امه بكدر حس انه شي مستحيل : امين
جلس وهو حاضن بنت مريم ويلعبها

اسيل بقلق : فين لين
سعود : اخوها تعبان وهي عنده
ام سعود : يومين عنده
مريم : يمممممه
سعود لف لمريم : ماسميتوها
مريم : لاوالله باقي ندور على اسم
سعود : اهاا

دق جوال سعود بـ هاللحظه : الو
مشعل : هلا سعود اسمع ماعندي وقت رعد بالمستشفى ابيك تمر اخوانه وتجيبهم
وقفل !
سعود بحاله صدمه
رعد توه عنده شصار
راح للبيت بدون حتى مايكلم احد
لقى لين سرحانه عند الباب القزاز وجالسه ع الارض ومسنده راسها عليه
راح لها ومجرد مامسك كتفها يبي يكلمها
نقزززت بسرعه وتراجعت كم خطوه

سعود هنا شاف شي غريب بعيونها شاف شي اول مره يشوفه
شاف قوه غريبه على لين الضعيفه !
شاف الالم شاف الضعف والخوف بنفس الوقت
عرف بتصرفه وتصرف صديق ابوها ومعرفتها للحقيقه
دممممممممممرتها !
وهنا بـ اللحظه هذي تشهد روايتي موت الانثى المعذبه الضعيفه
موت انثى صغيره تحمل اجمل معاني الحب والوفاء والاخلاص
وولاده امرأه عنيده وقويه
امرأه ولدت بعد معاناتها وضعفها وخوفها ووو
وها هي {لين } تكون اخيرا امرأه مخلوقه من القوه

سعود : روحي البسي عبايتك بنروح لاخوانك
بدون كلام راحت لبست عبايتها
تحت استغراب سعود
ونزلت له بعد 10 دقايق
طلع سعود وهي وراه وركبوا

وهنا سعود تأكد ان فيه تغير
لين الي طول زواجهم اذا ركبت معه تلزق بالباب واليوم لا
جالسه بصمت وبدون خوف

وقف عند باب بيتهم
سعود : لاتنزلين
انتظر ردها لاكن مافيه
دق على الشباب
رائد فتح الباب : هلا وغلا


سعود : هلابك رائد انا بروح ناد اخوانك والحقوني بالسياره ابيكم بموضوع
رائد بأستغراب : حاظر

وفعلا دخل للبيت ونادى اخوانه وركبوا السياره ومشوا وراء سعود

وع قولتهم ( مثل الاطرش بالزفه ) مايدرون شسالفه

وحتى هو مايدري
لاكن عبد مأمور يمشي على كلام مشعل

وقف عند المستشفى وكلهم نزلوا وهم يطالعون بسعود بأستغراب
سعود : لاتطالعون فيني كذا انا مادري عن شي مشعل هو الي قال اجيبكم واجي

ودخل بعد كلامه وهم وراه
ومشى لعند مشعل اول ماشافه : خير مشعل
مشعل : تعالوا معي الغرفه

مشوا وراه حتى من غير مايسلمون من الاستغراب والتعجب والخوف من المجهول

دخلوا على غرفه رعد اول ماشافوه انصدموا كثيييييير كان نايم ويده مجبسه من اولها لاخرها

يمكن تستغربون لاكن لين مانزلت منها دمعه
كل الي سوته
طلعت من الغرفه بكبرها

وكلهم طلعوا وراها يحسبونها بتنهار وتبكي مثل عادتها
بس الصدمه كلمتها : سعود ابي اروح البيت

لحظه صمت عجب حزن الم وكل شي
لين حبيبه رعد وروحه تشوفه بهالحاله وماتهتز فيها شعره

يااااااااااااااااااااااااهي قويه
ويمكن لو رعد صاحي بالوقت هذا تمنى الموت والرصاصه جات بقلبه مو بيده
ومن يلومه
بنته الي رباها الحين تنكر شوفته
موت بالنسبه له

سعود : لين
لين : ابي ارجع البيت تعبانه وابي انام
رائد ناظر فيها : لاواضح جد انك تعبانه
ولف على سعود : وصلها البيت اخاف بعد كم دقيقه تفقد ذاكرتها نهائيا
ريان : راااااائد
رائد ماعبره ودخل عند رعد وركان وريان بعده اما مشعل كان راح من زمان قبل يدخلهم الغرفه

سعود ناظر فيها : صادق رائد
لين مشت قبله تبي تطلع
لاكن هيهات اذا لين تتغير سعود مايتغير
مسكها من ذراعها بقوه : جربي هالحركه مره ثانيه والله مايصير لك خير
وفكها بقوه ومشى لسيارته وهي وراه بدون احساس نقدر نقول وهذا الجفاف بالاحساس له عوامل !

---
ثامر ومهند وعهود كانوا جالسين بالطعم ينتظرون سماء
واخيرا وصلت

كانت لابسه بنطلون سكني اسود وبلوزه كحلي موديلها رووووووووووعه وكروهات مع الاحمر الين نص الفخذ والحجاب اسود وكان شكلها حلو مره

جلست ع الطاوله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سماء : سوري تاخرت عليكم
عهود : لاعادي يالغلا براحتك
ثامر : لامو براحتها ليش تأخرتي
ابتسمت سماء : اكلم بابا
ثامر : ثلاث ساعات تكلمين بابا <<وهو يقلدها
سماء : هههههه يبيني اروحله
ثامر : خيييير مابقالك شهر بترجعين
سماء : لا بابا فكر وقال خلاص هو بيجي عندي كم اسبوع
ثامر بقهر : انتوا من جدكم وانا ليه بقالي هنا كم سنه وماجاني
عهود : قالتلك لاتقارن نفسك فيها هي سماء وانت ثامر
الكل : هههههههههههه

اقدر اقولكم ان سمو ماتقدر تطالع بمهند تحس انها منحرجه منه بدون سبب
اما هو مستمتع بشوفتها
---

دخلوا البيت وهو ماشافها حتى لانها على طول طلعت فوق

سعود دق على ريان : هلا
سعود :هلابك كيف رعد
ريان وهو يناظر برعد : بخير الدكتور يقول بيبلغ الشرطه لان الاصابه من طلق ناري
سعود : الله طلق ناري مره وحده
ريان : والله ياخوك اني منصدم رعد تعرفه ماله بهالكلام لو قالوا راكان صدقت
سعود ابتسم : صدقت طيب صحى
ريان : ايوه
سعود : عطني ابي اكلمه
ريان وهو يوقف : معك
ومد الجوال لـ رعد : الو
سعود : هلا والله كيفك
رعد بصوت متعب : بخير الله يسلمك ( وسكت شوي ) لين ماتبي تشوفني
سعود تنهد بضيق : تعرف ان مابيدي شي
رعد لف وجهه للجهه الثانيه : طيب مع السلامه
وقفل ومد الجوال لريان : اطلعوا وروحوا للبيت بكره وراكم دوامات
راكان : لابنام عندك
رعد من غير مايلف : لا روحوا للبيت عشان دواماتكم وتاخذون لي اجازه من الشغل يومين بس
رائد : بس
قاطعه رعد : الله يرضى عليكم خلوني لحالي وروحوا
ريان وقف : خلاص راكان رائد صادق رعد وراكم دوامات قدامي يالله
وراح حب راس رعد وطلع
ورائد وراكان نفس الشي وطلعوا

اما رعد من طلوعهم جاه ضيق مو طبيعي
كيف بنته مابودها تشوفه
حبيبته وروحه وشريانه وحياته وكل دنيته
مشتاق لها ولحنانها وعطفها لاكن مابيده غير الصمت !



عندَمآ لآتدرينفسكَيف ترتوِي مننفسسَكنتروحِهآ !


فإنهآتشتآقولكن بصمتٍمُؤلم!!

--

بريطانيا
الجامعه

خلود : ياسلام صدف حلوه
سماء : بعينك يالفيله اوف صدق سامج
اسماء : هههه اعصابك طيب
خلود : اسكتي عنها بس لاتقوم تكفخك

كانت بترد بس عهود جات
سماء وقفت لها وسلمت عليها: ياهلا وغلا
عهود بأبتسامه حلوه : هلابك ياعمري اخبارك
سماء : بخيرات
ولف على البنات : بنات اعرفكم بـ عهود
ولفت على عهود : عهود اعرفك على خلود واسماء صاحباتي
عهود : تشرفنا
خلود واسماء : لنا الشرف حبيبتي
خلود : تعالي اجلسي معانا
عهود جلست : تسلمي
خلود : الله يسلمك
سماء : اوف خلاص من الرسميات
البنات : هههههههههههه
وبدوا تعرف على بعض
--
ثامر : مادري ابوي يقول اجلس مع اختك وانا مافيني اصبر سنه زياده هنا
مهند : ممممم ماتنلام لاكن ابوك ماتوقع يرضى
ثامر : والحل
مهند : معاذ ليه مايجي
ثامر : ههههههه مستحيل معاذ مايتحرك من البيت الى لكليته
مهند : هههههههههههههه
ثامر : والله حاله خلاص بجلس معاها
مهند : ان شالله تلاقي حل
ثامر : ان شالله
--
قصر ابو عبدالله
عبود : ماردت عليكم
ام عبدالله :: لازم تفكر بترد بسرعه ليه
عبود : يممممه وقته تتأخر
ام عبود : قوم مني انت مامنك منفعه اوجعت راسي
عبود قام باس راسها : سلامته راسك
ومامداها ترد عليه لان التلفون دق
وردت : هلا والله
ام خالد : هلابك يام عبدالله اخبارك
ام عبود : بخير عساك بخير
ام خالد : تسلمين
ام عبود : الله يسلمك
ام خالد : ابشرك مها وافقت
ام عبود بفرحه : الله يسعدك ويبشرك بالخير
ام خالد : وعبدالله ماينعاف وانا اختك
ام عبود : تسلمين يالغاليه انا بروح ابشره وابشر ابوه
ام خالد : خلاص اجل يالله تامرين بشي
ام عبود : مايامر عليك عدو مع السلامه
ام خالد مع السلامه
خالد نقز عند امه : وافقت صح
ام خالد ابتسمت : ايه وافقت
عبود باس راس امه بقوووووووووووه : اخيرا
--
بعد اسبوع
قصر ابو سعود
وقف بسرعه : ايش تقووووول
علي : والله ياطويل العمر هذا الي صار الشركه تعرض لنصب والاحتيال وافلست والسبب فلاح
ابو سعود : انا جاي الحين
وقفل الجوال
ودق على سعود : سعود كلم عمانك واولاد عمك ورعد وريان وراكان وحتى رائد ابيهم كلهم خلال ساعه عندي بالمكتب
سعود : حاظر
وقفل منه وراح على الشركه بسرعه

--
بعد ساعه
الشركه

ابو سعود بعد ماقالهم كل شي
ابو عبدالله مسك راسه : لاحول ولا قوه الا بالله
ابو مشعل : والحل
ابو سعود يدور بالموجودين عن رعد بس مالقاه : فين رعد
رائد : عنده شغله بيجي الحين
فجأه انفتح الباب ودخل فلاح ومعاه شرطي : اوه انتوا باقي بشركتي
الكل : ايش
مشعل : تحلم تكون شركتك
فلاح رمى اوراق على المكتب : لاصارت لي انتوا معد لكم شي هنا خلال ساعه ابي الشركه فاضيه من أي شي يخصك
...............: موب وانا موجود

لفوا كلهم لمصدر الصوت
رعد يكمل بثقه : لاتحس اني بأجازه ماعرف وش يصير بالشركه ولا تحسب اني بيوم بسكتلك عن شي واحد من غلطاتك لا انسى ياحلو مو رعد الي يروح حقه

ابو سعود وهو يشوف شرطه بعد داخلين مع رعد احتار : رعد فهمنا اش السالفه ضعنا بينكم

رعد وهو ماسك ملفات وش كثرها وواقف على راس طاوله الاجمات جنب ابو سعود
وهو يرمي ملف ملف : هذا الملف يثبت تورط فلاح بعمليه ترويج ال****** خلال 10 سنين
وهذا الملف يثبت تهريبه لاسلحه داخل السعوديه
وهذا الملف يثبت تورطه بخليه ارهابيه
وهذا يثبت انه حاليا يشتغل مع مافيا لـ الاضرار بالبلد
وهذي قضيتين تثبت جرايم قتل عليه
وهذي الجريمه قبل اسبوع محاوله قتلي
واخر جريمه محاوله اغتصاب طفله
وجرايمك يافلاح الحكم عليها صعب



--
انتهى هذا البارت
ومن غير اسأله ابي توقعاتكم على كل شي
واعتذر عن التأخير


تحياتي
| همسي يناديك |


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013   #26


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (04:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجــ22ــزء
رعد وهو ماسك ملفات وش كثرها وواقف على راس طاوله الاجمات جنب ابو سعود
وهو يرمي ملف ملف : هذا الملف يثبت تورط فلاح بعمليه ترويج المخدرات خلال 10 سنين
وهذا الملف يثبت تهريبه لاسلحه داخل السعوديه
وهذا الملف يثبت تورطه بخليه ارهابيه
وهذا يثبت انه حاليا يشتغل مع مافيا لـ الاضرار بالبلد
وهذي قضيتين تثبت جرايم قتل عليه
وهذي الجريمه قبل اسبوع محاوله قتلي
واخر جريمه محاوله اغتصاب طفله
وجرايمك يافلاح الحكم عليها صعب

اقدر اقولكم كل الموجودين مصدومين
وبالاخص ( سعود)
استرجع كل شي وفهم ان *فلاح له يد بمحاوله اغتصاب لين
للحظه عقله وقف عن التفكير يتخيل هـ الوحش يعتدي على طفلته ..!

الحب ينولد بثانيه والغيره هي اساس الحب
فكيف يشوف من حاول يثقضي على حبيبته !
قدامه ومايسوي شي
هذا اصعب شعور ممك يواجهه رجل عربي وخليجي بالاخص



لا يمكنك اخفاء الحب مهما ( حاولت ) فـ مره تفضحك الغيره ومره يفضحك ( الاهتمام )


بلحظات مجنونه كان بيتقدم منه بدون وعي
لاكن الي كان جنبه مسك كفه بقوه وكأنه يقوله : اصحى
لاتورط نفسك
لف وكان رائد وعيونه فيها كثير من القسوه الي عمرنا ماتخيلناها بتكون بعيونه

لف سعود يشوف راكان لقاه ضاغط على كفوفه بقوه وريان مثله
وبطلنا اليوم رعد كان يناظر بـ فلاح بكل ثقه

فلاح : مدامني امنت العيشه لودي عادي لو انسجن طول العمر
رعد يلف على ابو سعود : ولا تحسب يـ عمي اني بخلي الي بنيتوه بسنين من التعب يجي فلاح ويدمره حتى لو كنت بأجازه انا لي عيون هنا
وقدر اني ارصد تحركاته وخطواته وحتى خططه لنهب الشركه والحمدالله جبت الادله الي تثبت ان ماله الى 1% بالميه من الشركه
وبخبرتي خليته يوقع على تنازل عنها
يعني حلالكم ماراح ولا بيروح بأذن الله
ولف على فلاح : صبرت اكثر من 5 سنوات يافلاح لاكن بالاخير اخذت حقي
وقرب منه : مره ثانيه اعرف من تلعب معاه مو رعد الي يسكت عن حق اهله

وطلع تحت صدمه وتعجب واسأله واعجااااااااااااب بالي قدمه رعد ضد فلاح

اما فلاح من هول الصدمه طاح مغمى عليه

والباقي كأنهم يشوفون مسلسل قدامهم مو مصدقين كل هذا صار بأقل من ساعتين !

الشرطه اخذوا فلاح وانصرفوا من المكان
وراكان وريان ورتئد طلعوا من الشركه بصمت
بقت افراد العايله
جلسوا اماكنهم على الطاوله حقت الاجتماعات

---
نعود لـ انثى غادرتها الدموع لفتره قليله لان انثى رقيقه مثلها لايمكن ان تعيش من غير مشاعر

((لين ))
كانت بسكوت مزعج للكل حتى لمن كانت تروح لخالتها ماتتكلم كثير بس ترد على الاسئله

كانت تحس بجرح قوووووي
تحس انها جرحت
وصعب على الي ماتعود يجرح يجرح
ويجرح اغلى انسان بحياته
شعور جدا صعب

--
منسدحه ع السرير بدون حركه تفكر بالي سوته
تحس انها ماهي لين
كيف قسى قلبها على رعد واخوانها تحس انها سوت شي غلط
كيف صبرت عن اخوانها اسبوع واكثر وهي الي من حبهم كانت تنام بحضنهم من حبهم نادتهم بـ اغلى ناسي

غفت وهي تفكر فيهم

--
..: الووو
رعد : هلا سعود
سعود : هلافيك كيفك
رعد : بخير وانت
سعود : من تكذب عليه بـ هالكلمه
رعد تنهد وسكت
سعود : انا عازمكم اليوم عندي في البيت ومابي اعتراض
رعد : ماقدر ياسعود ترا والله تعبان ومافيني اواجه لين
سعود : حلو والله كنتوا ماتجلسون الا مع بعض والحين ماتبون تشوفون بعض ونعم الابووووه
رعد حس بـ شي غريب بوجع مايدري حال بنته من اسبوعين عمره ماسواها صح يسأل سعود عنها بس عيونها مايفهمها غيره تنهد وتنهيده من المها حس انها بتكسر ضلوعه : خلاص جاي
وقفل منه مايبي يسمع شي اكثر

طلع لصاله
وجلس بوجود اخوانه كلهم : قوموا تجهزوا ساعه ونروح لـ سعود
رائد : اشتقت لها
ناظر فيه رعد بصمت والصمت احيانا يوصل الف كلمه

رائد : ماتقدر تخبي ابشرك
راكان : رائد خلاص
ريان : تتوقعون تغيرت ليون
رائد : تغيرت كثير مادري كيف صارت قاسيه
رعد : لاتلومها
راكان : احنا رجال نتحمل لاكن هي بنت ضعيفه والي صار لها يخليها اقسى من الصخر

سكتوا كلهم


--
بعد ساعه

بيت سعود
دق باب غرفتها وفتح لقاها جالسه وضامه رجولها ع السرير
ماخذ وقت بالتأمل فيها لانها رفعت راسها : شوي واقوم اجهزلك العشاء
سعود : فيه ضيوف جايين اعملي حسابهم ع العشاء
وطلع
لين تنهدت وقامت تدور لها غير البجامه الي لابستها لانها مررررررررره ضايعه فيها
تصدقون وزنها وصل لــ 40 << ابد ماتذكرني بوحده
بس للأسف مالقت لان الي معاها اصغر بجامه عندها
ماهتمت كثير بالموضوع
ونزلت تحت
حدود الساعه ونص بالمطبخ وسوت كل الي تقدر عليه بمساعده خدامتين
وطلعت فوق تصلي العشاء وتنزل

دق الجرس
فتح سعود وشاف الشباب قدامه ورحب فيهم وكذا
<<عاد تراني مافهم بالترحيب كثير خصوصا عند الرجال عشان كذا اختصرت السالفه ههههه

وهم بيمرون قدام الدرج
كانت هي نازله

والتقت نظراتها بنظرات رعد وقتها حست بشعور غرييييييييييييييييييب
حست انها عاشت لحالها الاسبوعين الي راحوا من غيره


سوّي إني قوي في غيبتك ( ياخويّ )
وإلا أنا و الذي سـوّاك عقبك جريح ،
وأسمع زماني يردد .. ( يامسوّي قوي )
وش كثر طاح قبلك ( إنتبه ..لآ تطيح )


نزلت دموعها بقووووووووه وهي واقفه بنص الدرج

رعد
حسيت بضعفها وحاجتها لي يالله قد ايش نحفت وتغيرت من غير شعور فتحت يدي لها مهما زعلت مني تضل بنتي ..

لين
لمن شافت يده مفتوحه حست ان الدنيا طايره فيها
ركضت بقوه لجته من غير حتى ماتعدي درجات الاخيره ونقزت بحضنه وتبكي بصوت يقطع القلب

رعد زاد من ضمته لها وكأنه يبي يدخلها جوات قلبه ويقفل عليها من ظلم السنين لها

سعود – راكان - ريان – رائد
كانو بدورالمتفرج
لو هم يحضرون بفلم كان صفقوا من حماسهم على الي يصير قدامهم

وعلى قد فرحتهم بالي يشوفونه
على قد ماحسوا بخناجر تطعنهم من منظر لين
وهي ضايعه وناحفه وشكلها يحزن عليه الكافر



احس بغيبك غربه وضيقه مالها آخر احس اني بلاصحبه وشكلي يكسر الخاطر
جلسوا على هالحال حدود الربع ساعه
رعد : خلاص ابعدي ابي اشوفك
بعدت لين عنه : اسفه ماكان قصدي
رعد بحب يمسح دموعها ورجع ضمها : حتى لو قصدك مافي انسان بغلاتك كيف ماسامحك

هنا سعود حس لو سكت بيجلسون للفجر
فتقدم منهم وسحب لين : هي خلاص ترا اغار عليها

وجه لين علبه الوان
اما الشباب ضحكوا لان شي عادي عندهم
واخيرا لين تذكرتهم سلمت ع اخوانها واعتذرت منهم
دخل سعود المجلس ولين بيده وجلسوا
فجأه نقزت لين : يووه نسيت القهوه
سحبها رائد : اجلسي شوفتك تكيفنا
لين : لا تخجلني
رائد : من متى ان شالله
لين : رععععععععد شوفه
رعد : هههههههه تبين اضربه لك
لين : لالالالالالا مارضاها ع رئودي
رائد : اييه زين اعقلي
لين تخصرت : احلف بس <<كلمتي الحلوه ^-*
رائد : لا ماحلف على هالاشياء << فديتها صاحبه هالكلمه 3hood
لين : اوووووووووف منك
سعود : رائد لا تعصبها اخاف ماتعشينا
رائد : والله صادق
ولف على لين : لبي حبيبتي الزعلانه
سعود : احمم
لين جد هالمره انحرجت فهربت للمطبخ
الشباب : ههههههههه
ريان : خلاص حرام عليكم احرجتوها
راكان : فينها الحين اروحلها
سعود : هههههههه اكيد تلاقيها بالمطبخ

وفعلا راح لها راكان
قبل يدخل المطبخ سمع صوت ضحكه تدووووووووووووووووووووخ
وكانت ( اسيل ) اقدر اقولكم لمحها
ولف يرجع لاكن سمع

لين : اسيييييييل خلاص
اسيل بضحك : هههههههه طيب

ابتسم ورجع
دخل عليهم
سعود : بس ماكنت خايف على حالك ط
رعد : عادي حتى لو صار لي شي اهم شي حقي
رائد: طيب خلاص قفلوا الموضوع لاتجي ليون
ريان : ماصدقنا ننسى
جلس راكان مكانه
انتبه له رعد : فينها لين
راكان : بتجي الحين
وفعلا دقايق ودخلت عليهم بصحن كبير والخدامه لاحقتها بصحن اكبر
قام ع طول رعد شاله منها لان شكلها متورطه فيه
رعد : هههههه ليون اشفيك كنتي بتطيحينه
لين : ثقييييييييل مره
رائد : لا انتي الخفيفه
لين : راااااااااائد شفيك اليوم علي
ريان : بقاله فتره ماتناقر مع احد استحملي عاد
رائد : هههههههه صادق

وجسوا على هالحال سوالف واكل واستهبال وضحك

بعد ساعه
دق جوال رعد
رعد : هلا عمي
ابو سعود : هلا رعد اخبارك
رعد : طيب طاب حالك
ابو سعود : تسلم بكره العشاء عندي وابيك بموضوع لاتنسى
رعد : تامر غالي والطلب رخيص
ابو سعود : تسلم يالله مع السلامه
رعد : مع السلامه
وقفل

رعد : عمي عازمنا بكره عنده
راكان : يصير خير

---
...................: والله لاموتها والله وتشوووووف انا وهي والزمن طويل


وبدت افكارها المجنونه

لاكن وعد مني كــ كاتبه بتشوفون العجب من شذى بالايام الجايه <<وقولوا عبير قالت




--
سامحووووووووووووووووووووووووووووووووني
عـ تأخري لاكن وربي ماكان ببالي شي اكتبه
حتى قلت لـ اسوره
كنت لمده ثلاث ايام احاول اكتب ويالله قدرت
والمدارس جايه يعني بيكون بارت بالاسبوع الي هو الاربعاء او الخميس
اعرف بتقولوا طولتي بروايتك لاكن فيه ناس تجلس سنتين واكثر بالروايه
وانا كلها 4 شهور واقل
عشقي و تحياتي
لكم
|همسي يناديك |


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013   #27


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (04:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجــ23ــزء
بيت سعود
بعد ماتعشوا اخيرا جلسوا بهدوء
وكانت لين بالمطبخ
اول مارجعت كانت بتروح تجلس عند رائد
بس
رعد : ليون خلك منه تعالي عندي
لين قامت : من عنوني اساسا مابي اجلس جنبه بس هو اشر لي وخفت احرجه
رائد يناظر فيها بصدمه : انا
الشباب :ههههههههه
وفعلا جلست لين بجمب رعد وراسها ع صدره
ماكملوا نص ساعه سوالف
الى ونامت بالامكان الي انحرمت منه
شهور
راكان هو الي انتبه واشر لهم كلهم يشوفون
رعد ابتسم لمن شافها وباس راسها : رجعت لعادتها
ابتسم سعود لان اول مره يشوفها تضحك وتسولف بهالشكل واخر شي تنام بهدوء
رعد كان بيوقف عشان يشيلها
سعود : خلك انا بوديها
وفعلا وقف وتقدم منها وشالها بحنيه
وطلع فيها فوق
دخلها غرفتها وحطها ع السرير ولحفها زين ونزل
لقى الشباب واقفين : وين وين
رعد : ورانا دوامات شوف ساعتك
سعود : الدوام موب طاير اجلسوا بس
راكان : مره ثانيه ان شالله
سعود ماحب يصر عليهم : براحتكم
وسلم عليهم وطلعوا
--
اليوم الثاني
لمن قامت لين انصدمت بمكان نومها عمرها مانامت بهالغرفه
قامت وخذت لها شور وصلت ونزلت تحت
وبدت تحظر الفطور

بعد نص ساعه لقت سعود قدامها حطت له الفطور وكانت بتروح
لاكن مسك كفها
: افطري معاي

الموقف هذا حتى لو صغير زاد حب سعود بقلب لين لان ادنى شي منه تعتبره انجاااز

سعود تكلم : اليوم الساعه 9 بتجيك دكتوره ع البيت
ناظرته بخوووف
سعود شاف الخوف بوجها : لاتخافين بس ابيها تشوفك وتعطيك فتمينات وكالسيوم
وناظر جسمها وهي انحرجت شوي
كمل : لان مو معقوله هذا جسم وحده متزوجه
انحرجت من نظراته وكلمته وببالها جسمي كذا ايش اسوي

سعود وقف : نسيت اقولك من اليوم ورايح فطورك غداك وعشاك معاي وبالاسبوع هذا ابيك تزيدين 2 كيلو لاني متزوج وحده عمرها 19 مو 11 سنه

وطلع

لين
اوووف منه ع كيفه انحف واسمن
--
الساعه 12 الظهر
بيت ابو سعود
الكل مجتمع ولا يعرفون السبب الا ان ابو سعود امرهم بالوجود ببيته ويشغلون التلفزون وينتظرون الي يصير
--
بالشركه ابو سعود جمع الموظفين كلهم تحت
وكان هو بأعلى الدرج واخوانه واولاده واولادهم كلهم موجودين طبعا مه رعد واخوانه

ابوسعود : الشركه هذي تأسست قبل 20 سنه اشتغلنا فيها انا واخواني واجتهدنا وسهرنا الليالي وبعدنا عن اهلنا لسنين بالخارج عشان تنجح وبعد 8 سنوات من التعب كبر اسمها والكل صار يعرفها
وبعد سنوات اولادنا معانا مسكوها وكبروها زياده
وتعبو مثل ماتعبنا
وقبل 3 سنوات مرت واكثر شاركنا فلاح الـ...... بشركاتنا لثقتنا الوهميه فيه وكان يوهمنا بأشياء عمره ماسوها
الين امس فجأه جاني تلفون يعلن افلاس شركاتنا وهذا شي مستحيل يصير الا بالازمات الماليه وشركتنا كانت بأحس حال
توجهت لشركه مع
اخواني واولادي واولادهم وانسباء العايله كانو موجودين بعد
دخل علينا فلاح وكان المسؤول عن الي صار لانه هو الي اغتلس الشركه

هنا بدو الموظفين بالوشوشه
وسكتوا لمن رجع ابو سعود يتكلم

ابو سعود : احنا فقدنا الامل بفلوسنا وحلالنا الا لمن تكلم الاستاذ رعد ( قالها بفخر ) وكان عارف عن الاعيب فلاح وكشفه على حقيقته امام الكل

هنا الموظفين صفقوا بقوووووووووه لان متواضع مع الكل
ودام تصفيقهم لـ 10 دقايق دوم مايملون للأنسان الي قلبه يملا الدنيا طيبه

ابو سعود واخوانه والشباب كلهم بعد صفقوا مع الموظفين وكانو مبتسمين على وجهه المحرج

ابو سعود كمل بعد ماوقفوا التصفيق : ومكافأه له اصبح مدير قسم المحاماه وراتبه زاد الضعف ويكتب 5% نسبه من شركاتنا


رعد توجه له وحب راسه وهمس بأذنه : عمي كل الي قلته مابيه انتو عايلتي والي يضركم يضرني

ابو سعود ابتسم ولف على الشباب : يقول مايبي شي
مشعل : ماعليك منه انا وياه ننزل نتفاهم تحت ولو تكفخ ترا موب انا

الكل : هههههههههههههه

--
بيت ابو سعود

لين ابتسمت بفخر لان حتى الحريم عندها كانو يصفقون بحب لـ هذا الشباب الي انقذهم من الفقر

الجده : الله يرحم الام الي ولدته
الكل : امين
ماعدا ثنتين << اكيد عارفينهم
العمه وشذى

وفيه قلوب هيمانه بالشباب الي تشوفهم يا حبها او زوجها او خطيبها

لاكن قلب غير مبتسم برعد وحب العايله له

هو قلب اميره الي عرفته وعرفت ان هو الي كلمها بالمزرعه

--

العشاء
كانو كلهم مجتمعين ومبسوطين بدون الم بدون تعب بدون غرور وتكبر
لاول مره
بس الشي الباقي هو الحقد
ولا اضن بينتهي


شذى دخلت غرفه اسيل وبكت من قلب ماهي متحمله الي يصير
حبها يكون لغيرها مستحيل
مسحت دموعها بقهر
وقامت بتطلع لاكن سمعت صوت شغالةلين تتكلم ببكاء

وفهمت من كلامها ان بنتها تعبانه ومحتاجه لعمليه بأقرب وقت
ابتسمت شذى بفرح
وطلعت
وقفت عند الشغالة : بنتك تعبانه
تيتي ( على اسم شغالتنا الله يبقيها هههه ) : أي ماما واجد تعبان
شذى : طيب تبين اعطيك فلوس كثير لها وترسلينها واوديك تشوفينها
هزت تيتي راسها بالموافقه
شذى : اووكي بس مقابل شي تسوينه لي
تيتي : اوكي ماما

وهنا حضر الشر والحقد والحاجه والذل ف ضعيفين النفوس

--
عند الرجال
رعد : عمي ( ابو ثامر ) ممكن اكلمك شوي
ابو ثامر : امر
رعد نزل راسه : ابي اناسبك
ابو ثامر ابتسم بفرح : عطيتك
رعد رفع راسه بفرح لاكن تذكر شي : بس البنت
ابو ثامر : من تبي
رعد بأحراج : الكبيره
ابو ثامر : والله ماتلقى احسن منك
رعد باس راسه : تسلم
ابو ثامر : الله يسلمك وانا بسألها ويومين ونرد عليك


بنفس المجلس ومكان ثاني
راكان كان يفكر بالبنت الي شافها عجبته حييييييييييل < اسيل
تمننى يخطبها بأسرع وقت

--
بريطانيا

كانت جالسه لحالها بالجامعه ماتدري رحمت ثامر ابوها جابره يكون معاها

: تفكرين بثامر
لفت عليه ورجعت : مالك شغل
جلس جنبها : عندي حل
لفت عليه : ايش
مهند : اخطبك وهذا الحل الوحيد عشان يرجع ثامر
انصدمت بس سكتت شوي وبعدها : واذا رجعت نفسخ الخطبه
مهند ( نشوف ) : اوكي
ابتسمت سماء ووقفت : شكرا على المساعده
وراحت
ابتسم مهند وقرر يكلم ابوه

--
سعود : الو
لين : هلا
سعود : اكلتي
لين : الحين بنحط العشاء
سعود : مافيه انا قلت اكلك معي انا بالمجلس والاكل عندي يالله تعالي
لين : بس ابـ.... قاطعها
سعود : انتظر
وقفل كـ العاده

لين : اوووووف
اسيل : اش فيك
لين : ولا شي بس اخوكي يبيني اكل معاه
البنات : هههههههههههههههه
تولين : بالعافيه
لين ابسمت : الله يعافيك

راحت للمجلس
ودخلت
سعود من غير مايطالع : تأخرتي
لين راحت جلست جمبه بدون كلام
سعود ابتسم : كلي
لين : مو ........
قاطعها : كيفك لاتاكلين بس مافيه نومه عند اخوانك اليوم
لين نفزت بفرح : جد
سعود : اذا خلصتي صحنك
لين حسته كأنه اخوها << هالكلمه رسمتك واحاسيس يكرهونها تذكرهم بشي ههههههه<<
وباسته ع خده : شكرا
وجلست تاكل

ماتعرف بعد بوستها وش صار لسعود
تنح
كانت ارق من نسمه الهواء لاكن عملت العمايل بـ سعود

ناظر فيها وهي تاكل وابتسم وكمل اكله

--
ابو مهند : تسلم ياخوك وننتظر ردكم
<<مهند ماقدر يصبر واصر على ابوه يكلم ابو ثامر فورا
ابو ثامر قفل منه وهو بقمه ابتسامته
اليوم جاء لبناته ناس ماينردون ابد
--

سعود : انتبهي ع نفسك
وقرب منها وباسها

لمن بعد غمز لها : رديت بوستك بطريقتي
استحت منه حيييييييييل وطلعت من البيت رايحه مع رعد

سعود لحقها وسلم على الشباب ودق ع عبود يجيه
--
ابو ثامر من رجع للبيت ع طول قال للام
وهي مانتظرت خبرت بناتها يصلون استخاره

سماء
كانت مبسوطه لثامر انه بيرجع وتحسب ان مهند فتره ويروح
وصلت استخاره وطبعا موافقه

اميره
لمن سمعت الخبر ماصدقت حست بفرح كبيييييييييييير
توها تحبه وربي كتب لها نصيب فيه
صلت وحست براحه وموافقه

--
راكان : وبس
رعد : تامر بكره اكلم عمي
راكان نقز : من جدك
ابتسم رعد : اكييد
راكان حب راسه وراح ينام
<<عرفتو اكيد شيحكون عنه
--

بيت سعود
...: ههههههه صرت محروم منها
سعود : بلا استهبال الله لايحرمني وجودها
عبود : لالالالالالالا فيه تطورات
سعود ابتسم
عبود : تحبها
سعود : مادري
عبود : كيف
سعود : احب اشوفها واذا ماشفتها احس بشي غريب يمكن شوق اغار عليها من اخوانها اذا سلمت عليهم او كلمتهم اخاف عليها من نسمه الهواء احب اشوفها تضحك اذا بكت احس بألم

عبود : ياحبيبي انت غرقاااااااااااااااااااااااااااااااااان بالحب
--
نهايه البارت
وانتظروني مع اخر بارتين
فيها الكثيييييييييييييييييييييييييير

تحياتي
|همسي يناديك |


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013   #28


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (04:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجــ24ــزء بيت سعود
...: ههههههه صرت محروم منها
سعود : بلا استهبال الله لايحرمني وجودها
عبود : لالالالالالالا فيه تطورات
سعود ابتسم
عبود : تحبها
سعود : مادري
عبود : كيف
سعود : احب اشوفها واذا ماشفتها احس بشي غريب يمكن شوق اغار عليها من اخوانها اذا سلمت عليهم او كلمتهم اخاف عليها من نسمه الهواء احب اشوفها تضحك اذا بكت احس بألم



عبود : ياحبيبي انت غرقاااااااااااااااااااااااااااااااااان بالحب
سعود ابتسم ع الكلمه وسكت
--
شذى : خلاص لاتكلمني افههههههههم انت خليته يحبها زياده
مساعد : انا سويت الي تقولين عليه بالظبط
شذى : اووووووف
وسكت بوجه
--
عند مساعد
اوريك كيفف تسكين بوجهي
--
.......: همممم
ابتسم ع الصوت المبحوح من النوووم : صباح الخير
نقزت : سعود
سعود : هلا
لين : معليش حسبت رعد
سعود : لاعادي متى بتجين
لين : رائد بيجيبني ساعتين وكون بالبيت
سكتت شوي وكملت : فطرت
سعود : لا باقي
لين : ليه
سعود : ماعندي احد يسوي الفطور
لين : من جد
سعود : والله
لين : مممممم طيب تجي تفطر هنا
سعود : اخوانك باقي فيه
لين : بس رائد
سعود : اوكي نص ساع هوانا عندك باي
لين : باي
وقمت ع طول اخذت لها شور ولبست قميص لتحت ركبتها بشوي
وردي وعليه دبدوب كبير بني
ولبست شبشب وردي
وحطت طوق نفس اللون وقلوس كمان نفسهم
وراحت قومت رائد ودخلوا سواء المطبخ يجهزون الفطور
وخلصوه وحطوه برا
وع حطهتهم دق الباب
وراح رائد يفتح
:ياهلا وغلا
سعود ابتسم : هلابك زود
رائد بعد عن الباب : حياك
ابتسم سعود ودخل
شافها قدامه
طفلته كذا قرر يسميها
لانها طفله كل رجل دخلت بحياته
راح باسها على راسها وجلس
وبدوا يكالون مع رائد
--
....: ياعمي مابقبل بهالشي
ابو سعود : الا بتقبل ان شالله انا خلاص شريت الفلل وكتبتها بأسامسكم بس ناقص توقيعكم
رعد نزل راسه بأحراج : بس ياعمي
مشعل : رعييد بلا حركات عاد هذا حقك موب صدقه مثل ماتحس
ياخي افهم لولا الله ثم انت كان راح كل شي
عزوز : صادق وهذا من حقك
رعد ابتسم لهم : تسلمون يالغالين
وباس راس عمه
وكملو يومهم بالشركه
--
نرجع للبيت
رائد بعد فطوره خرج للجامعه
لين راحت تغسل بالمطبخ الصحون
دخل سعود بهدووووء
قرب منها وحط يده على خصرها : ماخلصتي
لين ارتبكت مره منه : ها خلصت
ولف بسرعه عشان تهرب منه
وكان مقابلها
و...........*_^
--
شذى : مفهوم عرفتي وش تسوين
تيتي : اوكي ماما
ام شذى تدق الباب : شذى
قفلت بسرعه جوالها
: هلا يمه ادخلي
ام شذى دخلت وجلست : بدون مقدمات اسامه ولد عمك طلبك لزواج وابوك موافق
شذى كانت بحاله صدمه : اييييييييييش
ام شذى : الي سمعتيه وبعدين سعود انسيه لاهو ل ولا انتي له
شذى بعصبيه : انتي عارفه ايش تقووولي الحين
ام شذى : بنت لاترفعي صوتك واعرفي من تكلمي
شذى سكتت مالها حيل ترد
ام شذى : الملكه الاسبوع الجاي
شذى هالمره كانت صدمتها اكبر : لالالالالالالالالالالالالالا
مافي ملكه انا بتزوح سعود سعود وبس فاهمين
صوتها كان عالي
فـ طلع ابوها وسمع كلامها بعدها دخل الغرفه : مو انت الي تحددين الموافقه او الرفض هذا الشي بيدي انا
شذى بلحظه نست نفسها : من تكون عشان تغصبني
كان رده عنيف
ضربها كف قووووووووي
وسحب ام شذى وطلع من الغرفه وقفلها بالمفتاح عليها
شذى : والله لادمرها والله لاخليها تموت محترقه تذكرووووا كلامي
--
سعود سمع فتح باب
فـ بعد بسرعه عن لين وهي لفت بأحراج تكمل الصحون
راكان دخل : سلام
........: وعليكم السلام
راكان : رعد موصيني اجيب زوجتك لبيتك ومادامك هنا مع السلامه
وطلع لانه حس انه دخل بوقت غلط
اما لين زاد احراجها اضعاف من حركه ركان
وطلعت ركض ع غرفتها
الوحيد الي مستانس بالوضع هو سعود
دق باب غرفتها : بسرعه عشان نروح
لين : مابي
سعود حس بنرفزه : موب على كيفك الشغله
لين : مابي اجي طيب خلاص
عصب سعود : بوصل للباب وانتي موب وراي بعلمك شغلك
الظاهر تعودتي على الدلع واعطيتك وجه زياده
لين خافت منه وبسرعه لبست عبايتها وطلعت وراه
حتى قبل مايوصل للباب <<الخوف ومايسوي
بدون مايعبرها دخل السياره وقفل الباب
وهي مثله
وتحرك بسرررعه
سبحان مغير الاحوال
--
بريطانيا
.......: من جد الف مبروووووووووووووك
مهند : الله يبارك فيك
ثامر : ابوي عرف بضغط الدراسه عندكم فقال اذا يبون تملكو بالسفاره
مهند :من جدكككك
ثامر : ههههههههه والله
مهند : نروح الحين

ثامر : اوك بس بخبر سماء
مهند : طيب عادي اخذ رقمها
ثامر : اكيد سل عندك xxxxxxxxxx
مهند : تسلم يالله سابقكم ع السفاره
مع الشهود
ثامر : اوكي مع السلامه
مهند : مع السلامه
---
سماء : ايش الحين
ثامر: ماتبين ياقلبي عادي
ابتسمت : لا يالله بروح البس واجي
ثامر اكتفى بأبتسامه
--
بعد مرور اسبوع
الاوضاع مستقره عند الكثير
سعود ولين جفا
مهند وسماء عناد
واميره ملكتها بكره
وثامر رجع اخيرا لسعوديه
واسيل للحين تفكر توافق ولا لا
شذى اليوم ملكتها
--
ملكه شذى
البنات كانو لابسين
شذى

لين

نوف

مريم

اسيل

تولين

اميره

ريم

مها

امل


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013   #29


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (04:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



دانه

ملاك

ود

لتين

--
...: الله يبارك فيكم كلكم
ريم : شو اسمه العريس
شذى بغيض ويالله تطلع الابتسامه : اسامه
اميره : حلووو الاسم
شذى : تحلا ايامك
وكملو سوالف
الين جات اللحظه الحاسمه
ام شذى : وقعي
ناظرت بأمها وهي تحس بقهر اسبوع حابسينها وجابرينها على اسامه الحين
وقعت بهدوء عكس الي جواها
والبنات قامو يباركون
لمن وصلت عند لين همست بأذنها : والله ماتتهنين بسعود
بعدت لين منها بهدوء وطلعت
تحت تعجب الكل
--
( اسامه دكتور جراحه يعشق شذى بجنووووووون ويعرف كل شي عنها
حتى عن تخطيطاتها لسعود ومع كذا حبها عمه قلبه ونظره )
: عمي تسمح لي اشوف شذى
ابو شذى : اكيد حقك روح المجلس وبجيبها لك
توجه اسامه ع المجلس
وابو شذى كلم العمه تنادي شذى
--
بالغرفه
شذى ماحبت تبين للكل انها مجبوره على الزواج
فقامت بهدوء مع امها للمجلس
ودخلت بثقه وجلست من غير ماتسلم
اسامه ابتسم من قلبه على حركتها : كيفك
شذى : بخيييير
اسامه : واضح
شذى قامت : خلاص شفتني ممكن اطلع
اسامه : كيف لاكن وش بيقولون عنك برا
شذى : اووووووووف
وجلست
بعد عشر دقايق
........: احبك
ناظرت فيه بصدمه ماتوقعت حد يحبها
اسامه : احبك بجنووووووووون واعرف من تحبين
وقام طلع
تحت صدمتها
--
ومضت الليله على خير مع صدمه شذى بكلام اسامه
--
سماء ومهند وعهود رجعوا لسعوديه يومين بس عشان ملكه اميره
واستقبلوهم اهلم بفرح مامثله
--

اسيل وافقت بالفجر على راكان
فقرر ابو سعود ملكتها تكون مع اميره
وهي وافقت لان فستانها جاهز وماناقصها شي
--
اما راكان لمن كلمه عمه الفجر انصدم وفرح فرحه مابينساها طول عمره
وقرر يقوم الساعه 9 يجيب الدبل
--
لبس البنات بملكه اميره
اميره

سماء

شذى

لين

نوف

مريم

اسيل

تولين

ريم

مها

امل

دانه

ملاك


ود

لتين

عهود

--
بيت سعود
شافها بفستانها تدور بالصاله وهي تكلم راكان وفاطسه ضحك
شكلها كان جذاااااااااااااااااااااااااااااااااااب
كان بوده يقرب منها ويضمها لاكن هي الي بدت
........: راكانوه يادب وربي حلوه ياشيخ خلصني ابي اروح خطيبتك بتذبحني لو مارحت الحين
راكان : فديتها اسوله مدامها تبيك اجل روحي
لين انقهرت منه : من جد دوووووووووب
وقفلت بوجهه
لفت لقت سعود يطالعها
ارتبكت شوي
بس ع طول راحت لغرفتها تكمل عشان تروح للبنات
--
الساعه 8
كانت عقود الزواج موقعه من العرايس
بس باقي الشوفه
عند البنات
ام سعود : يالله انزلوا ياعرايسنا ازواجكم بيشوفونكم
جاتهم ربكه مو طبيعيه
--
المجلس الاول
كان فيه رعد واميره
اول مادخلت عليه
سلمت بهمس ورد عليها ثم قرب وباس راسها : مبروك
اميره بربكه : الله يبارك فيك
وكملو جلستهم
--
المجلس الثاني
دخلت اسيل بشويش
وماسلمت ولا شي ع طول جلست ع اول كنبه قابلتها
راكان : ياهوه ترا نحن هنا
ابتسمت اسيل ع كلمته
راكان وقف وقرب منها : فديت الابسامه
وكملوو *_^
--
الساعه 2 الليل
البنات مجتمعين وفله ووناسه
لين : بنات بروح البس بجامه واجي مليت من الفستان
البنات : اوك , لاتتأخري (اصوات متفاوته )
توجهت لين لفلتهم وحطت جوالها بجيبها
طلعت فوق بس تحس انها نست شي تحت
لفت ع الدرج مره ثانيه بتنزل لاكن
حضر الحقد
والحاجه من جديد
تيتي دفتها بقوووووووووه من الدرج لدرجه ان رجلها معد لمست الارض
بعضون ثواني وصلت للارض بقووووووه
على ظهرها : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
خلاص روحها حستها بتطلع من قوه الطيحه
فمها بدأ يطلع منه دم
فهذي اللحظه
نزلت تيتي جري
وحطت بكفها اليسار ورقه
وركضت لبرا
لين كل الي سوته طلعت جوالها بعد عنا شدييييييييييد
ودقت رقم حبيبها
وصلها صوته : نعم
لين بتعب وهي تبلع الدم غصب : ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه عناق
وقف بصمه وهو وسط الشباب :لييييييييين
ارتخت يدها بهدوووء
وغابت
سعود كان بينهبل : لييييييييييييييييين




وقفوا كلهم بفزع
والي بالكافي يطالعونه بأستغراب
طلع بسرعه وركب سيارته بسرعه
والشباب كلهم طلعو وراه
خصوصا اخوان لين الي سمعوا اسمها
--
سياره سعود
دق على اسيل
:الوو
سعود : بسرعه رووووووووحي للين
اسيل وقفت بخوف : ايش صاير
سعود دموعه نزلت لمن تذكر كلمتها : اسيل روحي للين بسسسسسسسسسسسسسرعه
وقفل منها وهو يسوق بجنون
--
اما اسيل ركضت بسرعه برا والبنات كلهم وراها
ينادونها بس ماترد
وقفت عندباب الفله وهي تشوفه مفتوح
قلبها كان بيوقف سمت ودخلت
وكانت الصدمه
لها وللبنات الي لحقوها
وجها غرقان دم وشعرها ويالله تنشاف
ريم من الصمه معد تحركت جلست مكانها
اسيل ركضت لها ببكى ودموع
وجلست عندها : لييييييييين تكفين قومي لييين
مسكت كفها ولقت فيه ورقه شالتها وحطتها بجيبها
بعد ماقرتها بصدمه هزتها من الداخل
والبنات كلكم تجمعو حولها يكلمونها لاكن لاحياه لمن تنادي
............:لييييييييييييييين
هنا حضر صوت القلب
والخوف والغيره
البنات قامو منها والي يتغطون دخلو اقرب غرفه
كانت لحظات تقتل المشاعر
سعود حط راسها على رجله وكان يبكي بصوت واضح ودموعه غرقت وجها : ليييييييين تكفين قومي لين انا احبك ورب البيت احبك
انتي حياتي انتي نور عيني ودنياي قووومي
اخذ يدها ويبوسها : تكفين يالين قومي والله ماقسى عليك ياليييييييين قومي رجيتك يافرحه سنيني قومي
ابتسمي لي
البنات كلهم دخلو لمن سمعو صوت الشباب
دخلوا خوانها وعبود
عبود كان لاف لاكن عرف ان صايرها شي فدق على الاسعاف بسرعه
اما اخوانها
فكانت حالتهم مثل رعد واسؤا
كلهم يكمونها ببكى والم وحزن
يبكون اختهم الي عمرها ماحرمتهم من شي
بكو امهم الي تعتني فيهم
وبنتهم المدلله
--
الساعه 7 الصباح
ع البحر
كان واقف والدم مالي ثيابه
http:///--
نهايه البارت
واسفه يمكن الفساتين ماعجبت البعض *-^
وابي توقعات شامله لاخر بارت ومابنزله الين اشوف الردود والتوقعات
تحياتي
|همسي يناديك |


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013   #30


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (04:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجــ25ــزء
رجع سعود للمستشففى وهو في حاله صدمه تقريبا

دخل وتوجه لقدام غرفه العمليات وشاف الكل موجود
لدرجه ان مالقاله مكان
حريم ورجال وبنات وشباب وحتى اطفال
محد قدر يجلس ببيته
الكل كان حاظر لانسانه اثبتت للجميع عطائها وحبها ومعزتها للكل
انسانه كانت الام والاخت والبنت والطفله المدلله
فحظر لها ابنائها واخوانها وابائها ومدلليها
رعد – راكان – ريان رائد
كانو يبكون كالاطفال من هول الصدمه ومنظرها الي شافوها فيه
يبكون خوف من فقدان الام الحنونه والاخت المطيعه والبنت الدلوعه
كانت تتقن جميع الادوار بطيبه وحب
يبكون الم وحزن على لين
--
والشباب كانو يطالعون بـ سعود واخوانها يحزنون اكثر لمعرفتهم مدى حب هالاشخاص للين
--
اما البنات والحريم كانو بحاله انهيااااااااااااااااااااااااااااااااااار
خصوصا اسيل بعد ماقرت الورقه
كانت انهيارها غريب بشكل مو طبيعي
حتى امها خافت عليها
تحس روحها بتطلع من بكائها
قامت عندها تبي تهديها بس من ضمت امها زاد انهيارها
هنا الكل خاف عليها البنت مو طبيعيه
ابوها قامت لها وحاول يهديها وكانت تردد الله لايسامحها
وحتى لمن ضمت ابوها كانت منهاره
راكان خاف لاكن مايقدر يتصرف بوجود اخوانها
سعود خاف عليها مره فقام عندها
وحاول يكلمها لاكن لازلت تردد كلمه وحده ( الله لايسامحها )
لمن فقد الامل من سكوتها
سوا الحركه الي سواها بلين لمن شذى حرقت يدها
سد انفاسها الين اغمى عليها
وشالها قدام الكل
وامه لحقته
وراح لغرفه في القسم الملكي ونزلها
وخلى عبود يتصرف بالباقي
وامها جلست معاها
--
البنات خلاص زاد تعبهم مايتحملون لين واسيل
بوقت واحد
حسوا انهم بيفقدون شخص ثالث
من مناظر الشباب قدامهم
حتى الناس بالمستشفى صارت تدعي لمريضهم من اشكالهم
--
...: الوو
شذى :نهم
اسامه : توك راجعه من برا
شذى : مالك شغل
اسامه : الكلام معاكي ضايع
وقفل بوجها

دق جوالها مره ثانيه
شذى : خييييييييير مو توك مقفل
مساعد : ليه كم واحد تكلمينه
شذى تأففت : انت وخطيبي
مساعد : سعود
شذى : لا تطمن موهو
مساعد : هههههههههههه عساك ماتجين حلاله بيوم
شذى : وعساني ماعيش الا حلاله
مساعد : مجنونه
شذى : شكرا
مساعد : انتي بقولك لين لعد تقربين لها ولا بقول لسعود عن كل شي
شذى : قوله مايهمني اهم شي زوجته ماتت
مساعد : ايييييييش
شذى : ههههههههههه خليت شغالتها تذبحها
مساعد : انتي تحتاجين مصحه نفسيه لحالك
شذى : ههههههههههههههه
وقفلت بوجهه

--
بامستشفى الساعه 5 الصباح وللحين مافي أي خبر عن لين
والكل متأزم ومتألم

المرض لا يؤلم المرضـى فقط ..
بل يؤلم من أحبوهم أيضاً ، ف ياارب أشف من هم على فراش المرض يتألمـون

الساعه 6
طلعت الممرضه بسرعه : نحتاج دم للمريضه فوووورا
قامو كل الشباب وهذا الشي فاجئها كثيييييييييير توقعت واحد ولا اثنين بس مو كلهم

اخذتهم لغرفه التحليل عشان يشوفون الفصيله المطابفه للين
وكانو ( سعوووود – عزوز – ثامر – حمد – رعد )

سحبو منهم كميه دم من كل واحد كيس تقريبا
وخلوهم بالغرفه يرتاحون لنص ساعه
طبعا رفضوا بس عبود اصر
وبعد جابلهم عصير اورنج طازج وشربوه غصب
وبعدها اذن لهم يطلعون

الساعه 7
واخيرا بعد ساعات في غرفه العمليات
طلع الكادر الطبي

الشباب كلهم توجهو لدكتور بشكل فاجئه هو
عبود : طمنا دكتور
الدكتور : صراحه انا من طبعي اقول حاله المريض لاهله مها كانت خطره
هز عبود راسه بخوف يعني كمل
الدكتور : المريضه ..................

--
بعد مرور شهر من الاحداث السابقه

...........: من سمحلك تطلعي لهنا
ناظرته بخووف قوي لانها عارفه انه حذرها : طفشت جواء وطلعت مع البنات
سعود : انا وش قلتلك
ام سعود : سعود خلاص حابسها بالغرفه من شهر خلها تتنفس
سعود راح جابله كرسي طاوله وحطها قدام الكنبه الي لين منسدحه عليها
: لو كررتيها مره ثانيه بطلعك بشقه ومابخليهم يزورونك مفهوم
لين هزت راسها بطاعه

سعود شاف الساعه 11 : تعشيتي
لين هنا كان بيوقف قلبها : انتظر البنات يتعشون
سعود خلاص وصل حده قال بنرفزه : البنات بخير وماعندهم جدول علاج يمشون عليه وانتي مفروض من الساعه 9 متعشيه

ولف وهو ينادي الشغاله : جيبي عشاء للمدام
هزت راسها وراحت

سعود ناظر لين وهي ارتعبت من نظراته ونزلت عينها

ثواني وجاتهم الشغاله وسعود الي اكلها بيده تحت تعليقات البنات
ولمن خلص من تأكيلها

قام طلع براء وثواني رجع بكيس ادويه

وجلس بمكانه : اليوم رحت لدكتور وصرف لي ادويه جديده ولازم تاخذينها بأوقات ثابته
وطلع الادويه ( علاجات - الشراب )
هي لمن شافتها كرهت حالها لانها من جد تكرها من 5 ابتدائي وهي ماتحطها بفمها لو ايش يصير << هذا انا

لين : لالالالا
سعود وهو يقرأ ورقه الادويه ومن غير مايطالعها : ايش هو الي لا
لين بقرف : هذا الشي مابشربه
سعود : قصدك هذي الاشياء ( كانت 3 علاجات )
لين : مابشربها يعني مابشربها
سعود رفع نظره لها : وانا ماطلبتك رايك حبيبتي بتشربينها غصب
لين ودموعها قاربت على النزول : ماااااابي
سعود وكأنه ماسمعها صار يصب العلاج بملاعق وقدم لها اول واحد : تفضلي
لين لفت وجها عنه بعناد
سعود نزل العلاج ع الطاوله وقام من مكانه وتوجهه عند راسها : لين منتي بزر نغصبها على علاج عشان طعمه
لين : ماااااااااااابي
سعود : طيب
ولف وغمز لاخالته ام ثامر تجي
وهي فعلا جات ولين كانت لافه يعني ماتشوف ايش يسون
فجأه حست بأحد يمسك يدها السليمه ولفت تبي تفك يدها
ومع لفتها سعود سد خشمها وهي تحرك راسها بأعتراض وتبي تتكلم لاكن ماتقدر تتنفس وتتكلم بوقت واحد
لمن شافت سعود بيحط العلاج بفمها قفلته بقوه
وماقدرت ثواني وفتحت فمها تبي تتنفس وهنا سعود على طول حط العلاج لها وشافها تبي تكبه فقفل خشمها مره ثانيه وثواني وبلعته
وبعدها ضغط على فمها من الجهتين بحيث تفتحه غصب وحط العلاجين الباقيه بفمها ولمن خلص بعد بهدوء
وهي كانت تبكي بقوه لانها ماتحبه ابدن

قامت ام ثامر ورجعت لمكانها
وسعود اخذ مويه وشربها شوي بس وسحب الكاسه منها غصب لان المويه الكثير تبعد مفعول الدواء ( امي تقوله لاخواتي الصغار مادري صح ولالا )

ناظرته بعتب وهو راحمها لاكن كل شي ولا صحتها وهي ابدن ماهمها

وثواني وكانت نايمه ع الكنب من مفعول الادويه لانها قويه عليها
سعود بدون مايتكلم مع احد شالها وطلع فيها لغرفته وحطها على السرير وجاب فوطه مبلله ومسح وجها ورقبتها ويدها وكمل على جسمها

ولبسها بجامتها ولحفها زين وجست يتأملها لوقت
ورجع بذكرياته لثاني يوم طلعت من المستشفى

.........: من الي بدل ملابسي
سعود : انا
لين بدموع : ومن اذن لك
سعود : لين انا تعبان ومو فاضي حوارات لو سمحتي
لين : لانك عارف نفسك مسوي غلط

سعود بعصبيه لاكن تكلم بهدوء : من تبين يغير لك ملابسك امي العجوز ولا خواتي الي عندهم كليات ولا الشغاله الي وحده من اشكالها تسببت بالاي انتي فيه ولا تبين انادي لك اخوانك

لمن شافها تبكي قرب لها وجلس على السرير : لين انا زوجك سترك وغطاك ولو بدلت لك ملابسك فهاذا شي عادي تحتاجين زوجك ولا الناس

وطلع من عندها

ومن بعدها خلال الشهر كان هو الي يلبسها بجامتها كل ماتنام ولبس بيت اذا صحت ولبس حلو وكشخه اذ جاء احد وحتى شعرها يكده لها ويعطرها وكل شي كان مهتم فيها لدرجه كبيره

وكان ممنوع تتحرك من مكانها حتى لو تبيت اخذ شاور كان ممنوع فكان يبلل لها فوطه ويمسح جسمها يوميا
وبالليل تكون نايمه وموح اسه بشي للادويه وبالصباح كانت تمر بحاله خجل شديده


تنهد على حالتها وباس راسها وكفها ونزل تحت
ام سعود: ايش قالك الدكتور اليوم
سعود : قال وزنها زاد وهذا شي حلو ونسبه الدم بجسمها صارت طبيعيه والكسور عطاني اليوم الادويه لها خصيصا ولمن قلتله انها تتألم منها قال الادويه الي عطاني بتخفف عنها ويمكن ترجع لطبيعتها خلال شهرين
الكل بصوت واحد : الحمدالله
سكتو شوي وبعدين سعود تكلم : يمه انا مابيها تتحرك من فراشها لان هذا الي يسبب لها الالام الي يبيها يروح عندها
ام سعود : والله ياولدي مسكينه طفشت لحالها فوق واحنا اكثر جلساتنا تحت
ام ثامر : جهزوا لها غرفه تحت احسن
سعود ابتسم : انا مطلعها فوق عشان ماتتحرك بس انزلها احسن
ام سعود : بجهز لها جناح كامل والحين بعد والصباح بكره انت نزلها والشغالات بيكملون لبسها
سعود : بتفرح
ام ثامر بحزن : اكيد ياولدي محد يقوى المرض
سعود تنهد بألم وقام طلع فوق عندها
واخذ شور ولبس بجامته وراح انسدح جمبها وهو يرجع بذاكرته لشهر وراء
--
عبود : طمنا دكتور
الدكتور : صراحه انا من طبعي اقول حاله المريض لاهله مها كانت خطره
هز عبود راسه بخوف يعني كمل
الدكتور : المريضه نزفت دم كثير ويبيلها وقت عشان تعوضه ولازم وزنها يزيد لانها بحجم الاطفال وغير كذا هي كيف طاحت
رعد : من الدرج
الكتور : طيحتها موب طبيعيه لانها لو طاحت لوحدها بتكون مليانه رضوض وجروح بجسمها كله وهذا الشي موب موجود
وهذا معناه ان احد دفها بقوه لدرجه انها مالمست الدرجات وعلى طول هبطت لاخر الدرج وهذا سبب لها كسر مضاعف باليد وكسر مضاعف ايضا بالظهر ممكن يصير شلل

صدممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
على الكل
كانت مثل الصاعقه الي نزلت على روسهم وسببت لهم حاله من الذهول والصدمه

عبود هو الي كان متماسك : وكيف ممكن مايتحول يادكتور
الدكتور : بالادويه الي بنصرفها لكم وبالنظام الغذائي الممتاز وغير كذا لمده 3 شهور بتكون ملازمه للفراش وممنوع عليها الحركه الا اوقات الضروره
وحتى الاستحمام ممنوع لها نزول الدرج وطلوعه وانت اخبر دكتور عبدالله

عبدالله : شكرا يادكتور الله يعطيك العافيه
الدكتور : واجبنا
وابتعد

رعد سوا شي خلى قلوب الكل تحن له

سجد لله شكر

ايه شكر اخته ماماتت ولا دخلت بغيبوبه ولا تعرضت لمكروه كبير
جات على قد الكسر


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محتاجة, لسان, لضلوعي, ارجوك, تعال, ياغايتي, رواية, عناق, قالت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم النصر العالمي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 2 12-05-2008 12:15 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية