الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-28-2010   #21


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



&& الفصل التاسع &&

رجع هيثم من البيت
وكان وده يفضفض لأحد
دق على فيصل بس مايرد اكيد للحين زعلان
راح الصاله ولقاها فاضيه
وراح غرفه رفال لقاها في البلكونه وتكلم جوال ومعطته ظهرها

رفال:انتِ عرفتي ان هيثم راح وخطب انفال اليوم
لمى بعصبيه:وهذا الشي اللي موتك وناسه
رفال:هههههههههههههههههههه انفال طلعت عمتنا
لمى استغربت:ايييييييييييييييييييييش!!!!
رفال بفرح:والله ..........هذا اللي صار
لمى:قولي لي السالفه من اولها ودي ارقص
رفال جلست على الكرسي وقالت لها

هيثم عصب وقرب منها واهي مو حاسه
لمى:ههههههههههههههههههههههه
رفال:وشرايك ههههههههههههههه
لمى:احسن والله لأنزل لروز واقول لها الخبر اكيد بتموت من الوناسه
رفال:اوكي باي
سكرت ولفت عشان ترجع بس اصقعت فيه وطاح جوالها في الأرض من الخوف وانكسر
رفال ترتجف من الخوف:هي.......هيثم!!
هيثم:داقه تشمتين الناس فيني
رفال نزلت راسها
هيثم مسك يدها بقوه:ردي
تجمعت الدموع في عيونها:ماكنت اقصد اللي في بالك
هيثم:حسافه والله هذا اختي وتتشمت......... اجل وش بقيتي للكل.......... وبأخص روز
رفال:........................
هيثم طلع من غرفتها وهو معصب وسكر الباب بقوه

رفال طاحه على سريرها منهاره من الصياح

00000000000000000000000000000


لمى قالت لأخواتها اللي صار
وئام:هههههههههههههههههه احسن
روز سكتت وهي منزله راسها
شجون:يستهال الحقير
ريتاج:عشان يعرف قيمه بنات عادل
لمى:مالت عليك"وتقلدها"عشان يعرف قيمه بنات عادل
وئام التفتت لروز اللي كانت ساكته وماعلقت
روز بحزن:عن اذنكم .........بروح غرفتي
كلهم طالعوها مستغربين

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


في مجلس الرجال

كان سوالف وضحك
وفيصل وبسام وثامر ارتاحوا له
فيصل:لا لازم نوديك القهوه ونعرفك على باقي الشباب
معاذ:عادي....... اصلا ماعندي شي
ثامر:اجل يالله
إياد:اشوفكم مافكرتوا بيوم تودوني القهوه معاكم
بسام:هههههههههههههه الحين بنوديك
ووقفوا
بوفيصل دخل:على وين؟؟
الشباب:بنروح القهوه
بوفيصل بأبتسامه:على راحتكم ولا تسوقون بسرعه على مهلكم
الشباب:انشالله
كل واحد ركب بسيارته
في سياره معاذ
يدور جواله
إياد:شفيك؟؟ وش تدور؟؟؟
معاذ:نسيت جوالي
إياد:روح جيبه
معاذ:اوكي
ونزل
بسام يكلمه وهو في سيارته:عسى ماشر؟؟
معاذ:نسيت جوالي في بيتكم بقول للوالد يجيبه
بسام ابتسم:مايحتاج ادخل بسرعه وجيبه وانا بنتظرك عشان تدل القهوه
معاذ ابتسم:صار
مشوا ثامر وفيصل

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بوفيصل دخل الصاله:لمى اذا تبين تاخذين التحف عشان تنظفينها روحي لأن الشباب مشوا من شوي
شجون ووئام استغربوا
شجون:الله واكبر من متى لمى تنظف!!
لمى مشت بغرور:مالك دخل
دخلت المجلس واخذت البوم وانتبهت للجوال في الطاوله اخذت
لمى:غريبه من جواله لانا مااذكر ان اخواني او عيال عمي عندهم مثله اكيد إيادوا مشتريه ههههههههه بقوله يعطيني إياه
(فدوى لك)
جمدت وطاح البوم في الأرض والجوال للحين في يدها ياربي اعرف هذا الصوت ياويلي اذا دخل ابوي او احد من اخواني
معاذ يبتسم:طيب عطيني نظره
لمى بخوف:اطلع بره قبل مايدخل احد ويشوفنا
معاذ:افه .........ليش كذا يالمو؟؟
لمى استغربت:كيف عرفت اني لمى
معاذ ابتسمت:من صوتك ؟؟
لمى التفت عشان تطلع
وهو انبهر بجمالها
مشت عشان تطلع وهو مسك يدها
التفتت عليه وقلبها يدق من الخوف
معاذ يطالع جواله:بتاخذينه؟؟
لمى:مو تقول فدوى لي
معاذ ابتسم ابتسامه ذوبتها
لمى:امزح
وعطته جواله
وطلعت بسرعه حتى البوم نسته
وهو للحين جامد يالله قممممممممممممممممممر والله قمر
طالع في الأرض ومد يده واخذه وفتحه واهو مصدوم من الصور
إياد:معاذ شفيك تأخرت..........!!؟؟ بسام ينتظرنا
معاذ توتر:يالله جاي
وركبوا السياره
إياد انتبه للألبوم اللي ماسكه بقوه كأنه بيضيع منه:وشو ذا؟؟؟
معاذ طالع الألبوم وارتبك:البوم
إياد:ادري........... بس من وين لك؟؟ انا ماشفته معاك
معاذ زاد ارتباكه:ها... لالا.... بس .....انا شريته من المجمع
إياد:ماشفتك؟؟
معاذ :ههههههههههههه انت لاهلي مع حبيبه القلب
إياد ابتسم:طيب ليش ماسكه كذا .......!!!تراه ماراح يضيع منك
بسام مشى ومشى وراه
معاذ تردد:بصراحه ياإياد بقولك شي انتِ خويي عمري وماعمري خبيت عليك شي
إياد بخوف:قول
معاذ:انا احب بنت عمك لمى
إياد:ههههههههههههههههههههههههههههههه
معاذ عصب:ليش تضحك.......... اظن لمن قلت لي انك تحب ريتاج اختها ماضحكت
إياد:لا مااقصد بس انت اليوم تعرفت عليها امداك تحبها......... بعدين انت حتى ماتعرف شكلها
معاذ تبعلم( والله اني شفتها وحفظت شكلها بعد)
إياد: اجل كلامي صح
معاذ:لا موصح انا حبيتها من عيونها
إياد:هههههههههههههههههههه عيونها
معاذ:اسكت لاتعصبيني اكثر من كذا
إياد:اوكي خلاص بسكت

@@@@@@@@@@@@@@


رقت الغرفه وقلبها يدق طبول
ريتاج رقت وراها:شفي وجهك كذا...... ووين البوم؟؟
لمى تذكرت البوم:يوووووووووووووه نسيته
ريتاج:اجل ليش رايحه مو عشان تجيبينه
لمى:انتِ مادريتي وش صار لي وانا اجيبه
ريتاج :وشو ؟؟
لمى :معاذ
ريتاج تحمست:وش فيه؟
لمى:شفته في المجلس وكلمني
ريتاج تحمست للأخير شوي وتجلس حظنها
ريتاج:وش قال لك ...........؟؟وش قلتي له..........؟؟؟
لمى:ههههههههههههههه شوي شوي
ريتاج:تكلمي بسرعه الفضول بيذبحني
لمى قالت لها السالفه كامله من غير ماتنقص شي هههههههههههه عشان ماتنشب لها
ريتاج شهقت:ياويلي على غباك طلعتي والألبوم في الأرض
لمى:نسيته دخت من جماله
ريتاج:ههههههههههههههههه الا انتِ دخوتيه من جمالك
لمى:الله واكبر اللي يقول مسس لبنون 2008
ريتاج:ههههههههههههههههه بروح اجيب البوم
بعد فتره
ريتاج افتحت الباب بقوه واهي تتنفس بصعوبه
لمى اخترعت:شفيك؟؟
ريتاج بالموت تكلمت:خ.......ذا الأل........بوم
لمى وقفت وراحت بسرعه ودورت عليه ومالقته
جلست على الكنب وهي تصيح
ريتاج:اهدي هذا مو حل انك تصيحين
لمى:وش اسوي ماكنت اتوقعه حقير انخدعت فيه اكره اكره
{وصاحت اكثر}
ريتاج:لازم ناخذ رقم جواله ونتفاهم معاه بس اهم شي محد يعرف بالسالفه
لمى:انتِ صاحيه .....كيف ناخذه؟؟
ريتاج:بلى غباء ............من جوال إياد
لمى:متى ناخذه؟؟؟
ريتاج:بكره
لمى:لا مااقدر انتظر لبكره لازم اكلمه اليوم
ريتاج:اجل مافيه الا رفال
لمى طلعت عيونها:رفال
ريتاج:إي رفال .........مو اهي صديقتك وكل اسرارها عندك ...............قولي لها يمكن تفيدك بشي
لمى اخذت الجوال ودقت

00000000000000000000000000000


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 09-28-2010   #22


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



منار:وجدان بكره الجمعه.......... امي ماترضى اطلع
وجدان:عادي ماراح نتأخر بس بنشرب في الكوفي شوب ونرجع
منار:إي بس........ انزلي وفهميها
وجدان:عادي بنزل واقولها........ وش فيها؟؟
دخلت فوز
منار:اوكي وجدان اكلمك بعدين
سكرت
فوز:ليش سكرتي لمن دخلت؟؟؟؟
منار وقفت :اوووووووووف اظنك سمعتيني وانا اقول وجدان يعني ليروح فكرك لبعيد
وجلست في الصاله
منار:آلاء غيري المحطه وش هالمسلسل البايخ
آلاء غيرت المحطه
ام مروان:الله واكبر الحين لي ساعه اقولك غيري المحطه ماغيرتيها ........ولمن قالت لك مناروا على طول غيرتيها
فوز ضحكت بسخريه:يمه صارت منار امها مو انتِ
منار وقفت وهي معصبه:وانتِ كله عاطه دوبك دوبي ماقد مر يوم ماسلمت من شرك ......اروح الغرفه تجين اروح الصاله تجين "وبصراخ"اووووووووووووووف تراك كرهتيني في حياتي .........تزوجي وفكينه ترى اللي كبرك عندهم عيال طولك
ودخلت الغرفه وسكرت الباب:طرررررررررررراخ
فوز تجمعت الدموع في عيونها بس حاولت تمسك نفسها قدام امها
آلاء انكسر خاطرها
ام مروان:حبيبتي لاتزعلين من اختك انتِ تعرفينا طويله اللسانين ماتحشم احد مو شي غريب عليها........ وبعدين من قال انك كبيره وبتعنزين بالعكس انتِ للحين صغيره وحلوه"وهي تلعب بشعر بنتها"والف واحد يتمناك..... بعدين شوفي روز اكبر منك ومابعد يجيها نصيبها ووئام كبرك وحتى هي للحين مابعد يجيها ولد الحلال .......الزواج موشي سهل ........"وتنهدت بحزن"اسأليني انا
الزواج لازم تفكرين فيه زين لأنك بتقضين باقي عمرك معاه وبيصير بينكم عيش وملح وبتصبرون على الحلوه والمره مع بعض ..........بالعكس انتِ توك صغيره عمرك 22 مو 35 او في 40 عشان تزعلين
فوز بحزن:انا مازعلت بس
مروان ولؤي:السلام
الكل:وعليكم السلام
مروان يطالع في الصاله:غريبه ........وين الوالد؟ وام لسانين؟؟
ام مروان:الوالد نام من بدري ياعله مايقوم
الكل ضحك وحتى فوز الا ماكان لها خلق تضحك
ام مروان تكمل:وام لسانين في غرفتها
آلاء راحت للؤي واخذت النظاره اللي كان لابسها:الله حلوه ابي مثلها
مروان بعصبيه:هذا اللي ناقص بنات يلبسون نظارات
آلاء:ياسلام............ تراها مو بس للشباب حتى البنات
ام مروان:اجل اشترلي زيها
مروان اعصب اكثر:كملت
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

%%%%%%%%%%%%%%%%%


رفال لللحين تصيح ومتضايقه من سالفه هيثم
ودق جوالها
رفال:الو
لمى:الو .......هلا رفال
رفال ولمى بصوت واحد:شفي صوتك كذا
بعدها ضحكوا
رفال:ههههههههههههه لمو شفيك؟؟
لمو:هههههههههههههههه انتِ اللي شفيك؟؟
رفال بحزن:هيثم سمعني وانا اقولك عن سالفته مع انفال
لمى:اها................ طيب وش قال؟؟
رفال:قالي حسافه هذا اختي وتتشمت فيني اجل وش بقيتي للكل وبأخص روز
لمى:حرام عليه والله احنا استغربنا........ لأني لمن قلت لهم الكل علق الا روز راحت غرفتها واهي ساكته
رفال ابتسمت:روز تحبه صح
لمى:إي
رفال:اصلا باين كل شي تقدرين تخبينه الا الحب
لمى:وانتِ الصادقه .........رفال ليش ماتقولين لفيصل انك تحبينه وتفكين عمرك من العذاب
رفال تنهدت:وفرضا رفضني........ وقال لي اعتبرك من اختي
لمى:وفرضا قال العكس
رفال:تكفين ماابي اتكلم بهالموضوع........ بس تصدقين اني مشتاقه له ........تكفين رسلي لي صورته على الماسنجر
لمى:هههههههههههههه ابوي خذاه
رفال بحزن:ليه؟؟
لمى:تهاوشت انا وريتاج عليه وماراح يعطينه اياه الا في الإجازه
رفال: الله يصبركم المهم عادي ارسلي لي على الجوال
لمى:اوكي يالله .............باي
رفال:لحظه بس...... ماقلتي لي وش فيك؟؟
لمى تذكرت:ها.... لا ولا شي...... بس كنت متضايقه على سالفه الابتوب
رفال:هههههههههههههههههههه طيب يالله باي
وسكرت
ريتاج عصبت:ليش ماقلتي لها؟؟؟؟
لمى:ماقدرت....... بعدين اهي متضايقه على سالفه اخوها هيثموه ماابي ازيدها
ريتاج:ليه ؟وشفيه؟؟
لمى:سمعها واهي تكلمني
ريتاج:مسكينه........ انتِ الحين وش بتسوين؟؟؟
لمى ارسلت لها الصوره:ولا شي
ريتاج:طيب ........وش بنسوي بالمصيبه؟؟؟؟؟؟
لمى:مافي الا انك تاخذين رقمه من جوال إياد
ريتاج طلعت عيونها:من جدك .....انا مااقدر احط عيني بعينه تبيني اطلب منه جواله
لمى بعصبيه:شوفي خلي الحب بجهه وخل نخلص من المصيبه الا انتِ جبتيها
ريتاج حست بتأنيب الضمير:انا آسفه
لمى وهي طالعه:اعتذري لمن تحلينها

*****************************


حامد بأبتسامه خبيثه:اجل وين هيثم؟؟
فيصل وبسام طالعوا بعض واسكتوا عشان مايذبحونه
ثامر رفع حواجبه:تتغابه
حامد ببراءه:اوووووو نسيت اللي صار
ثامر رفع حواجبه وهو مشبك ايدينه ببعض ويحرك الأبهام بسرررررررعه:اجل الحمدلله انك تذكرت
عامر:اجل انظم لشلتنا واحد جديد
حامد:ماعرفتنا عليه؟؟؟
إياد:هذا خويي معاذ
حامد:معاذ ايش؟؟
فيصل بعصبيه:وانت وش دخلك بعايلته
حامد:وانت تبي إي طريقه عشان تحط حرتك فيني
ودق جواله وابتسم وراح بعيد عنهم
بسام:اكيد الماسخات اللي يكلمهم
عامر:في غيرهم........ الا تعالوا وين عيال عمكم سعد انا مقد شفتهم ودي اتعرف عليهم
فيصل:اكيد مروان الحين يدق عود
الشباب:هههههههههههههههههههههههه
فيصل يكمل:ولؤي مدري عنه

حامد:هلا والله بهالصوت
وجدان:هلا والله....... شخبارك؟؟
حامد بصوت يعذب:تمام ......وانتِ؟؟
وجدان بدلع:تمام
حامد:ها وش سويتي على اللي قلته لك
وجدان:كل شي تمام........ بس سؤال محيرني وش تبي فيها؟؟!!
حامد بأبتسامه خبيثه:بصراحه انا كان ودي بشجون بنت عمها بس يالله الظاهر ان منار احلى
وجدان:إي هي حلوه
حامد:ههههههههههههههههههههه شوقتيني اشوفها متى يجي بكره
وجدان:بيجي انتِ بس نفذ الخطه بدقه
حامد:افه عليك انا حامد مابعد تعرفيني زين
وجدان:الا تعال ليش تسوي كذا
حامد:بعدين اقولك يالله انا مظطر اسكر اكلمك بعدين
وجدان:انت دايما تقول انا مظطر ومظطر انا الحين مشتاقه لك
حامد:ياعمري لا تزعلين بكره بنشوف بعض وبنتكلم لمن تطفشين وتقولين ابي ارجع البيت
وجدان:مستحيل اطفش منك اطفش من العالم كله الا انت
حامد:طيب ياقلبي .........احبك........ باي
وجدان:وانا بعد احبك
سكر وهو للحين الأبتسامه الخبيثه مافارقته
وجا وقت الأنتقام ياعايله ال....................... انا اوريكم واعرف كيف اكسر خشومكم
رجع لهم

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 09-28-2010   #23


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الساعه 1:40
رجع من البيت والبوم في يده
مروه:معاذ....... وش اللي في يدك!!؟؟
معاذ بصراخ:مالك دخل
وطلع لغرفته
مروه:بسم الله علي
سكر الباب وغير ملابسه وكل الأنوار مسكره مافي الا نور الأبجوره
اخذ الألبوم وافتح وهو مصدوم في كل صوره يفتحها
,,,بعد ماخلص اخذ الألبوم وضمه لصدره ,,,آآآه سرقتي قلبي ياأحلى لمى بهالدنيا
قعد يفكر ادق عليها والا لا
بعدها اخذ الجوال ودق

@@@@@@@@@@@@@@



فيصل:لمى ابي جوالك
لمى:ليش؟؟
فيصل:ابي اخذ رساله حلوه
لمى اغمزت له:للحبيبه
فيصل:هههههههههههه اخلصي
عطته الجوال وراح
فتح على الرسائل الوارد وواعجبته كم رساله
بعدها فتح الرسائل المرسله وشاف صورته ورقم رفال
استغرب .......!!وش تبي من صورتي؟؟؟؟
دخل غرفه لمى لقاها سرحانه:لمى
لمى ماانتهبت
جلس جنبها:لمى ممكن تفسرين لي وشو ذا"ووريها"
لمى ارتبكت واخذت الجوال بسرعه:إي الصوره انا كنت.......... بسويها لك مفاجأه بس انت خربتها
فيصل:وشو هذا المفاجأه
لمى:رفول تقول انها دخلت صوره ثمور في الكمبيوتر وسوتها بالفوتي شوب عاد انا قلت لها اني برسل لها صوره فيصل وتسويها
فيصل صدق الكلام وابتسم:طيب....... متى تخلصها؟؟
لمى:ماادري........ ماسألتها
فيصل وقف:اوكي........ بروح انام
وطلع
لمى:اوووووووووف الله ياخذني غبيه
ومسحت الصوره في الرسائل المرسله ودق جوالها على رقم غريب
طالعت في مين هذا يمكن بسام داق من جوال احد اخوياه
لمى:الو
معاذ:هلا والله بهالصوت
لمى عرفت صوته وعلى طول صاحت
معاذ بخوف:لمى مين اللي صيحك وانا اوريه
لمى:معاذ تكفى رجع ألبوم صوري
معاذ:................................
لمى:انت وش تبغى فيني............ رجع الصور
معاذ بهمس:لمى انا احبك
لمى جمدت
معاذ:حبيبتي تسمعيني
لمى عصبت:لاتقول حبيبتي بعدين انت ماعرفتني الا اليوم كيف حبيتني
معاذ:اهم شي حبيتك........ كيف؟؟ وليش ؟؟؟ماادري....!!!
لمى تنهدت:اسمع يامعاذ انا كرهتك عقب اللي سويته ......انت ترضى لأخواتك بهالشي
معاذ:.........................
لمى بصراخ:قول.........تكلم ليش ساكت؟؟
معاذ بهدوء:خلاص حبيبتي اهم شي لاتعصبين وانا بكره بجي بيتكم وارجعه محل ماأخذته
لمى ارتاحت:اوكي .............يالله باي
طوووووووووووووووط


&&&&&&&&&&&&&&&&&&




رجع غرفته
ونفس الشي كان يدق جوال بنفس الرقم
طفش من كثر مايدق
ورد
فيصل بعصبيه:وش تبي........؟؟ لك وجهه تدق بعد اللي سويته
هيثم بحزن:تكفى ابي اتفهام معاك.......... مايهون علي اخسرك ...........انت تعرف غلاتك في قلبي
فيصل:على وشو نتفاهم؟؟؟
هيثم:بكره بعد صلاه الجمعه بجيك في البيت اوكي
فيصل:اوكي صار ........يالله باي


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 09-28-2010   #24


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



{الفصل العاشر}


يوم الجمعه
في الصاله كان بو فيصل وام فيصل يتقهون

بو فيصل يناظر ساعته:وين فيصل وبسام.....؟؟ تأخروا على الصلاه
ام فيصل:فيصل ماقام وبسام راح من بدري المعهد
بو فيصل:الله يوفقه....... طيب روحي قومي فيصل والبنات بكره مدارس
ام فيصل:انشالله
وهي واقفه
ناداها بو فيصل
وفتح الجريده وقام يقرا

راحت غرفه فيصل
ام فيصل :فيصل قوم ....لا تتأخر على صلاه الجمعه
فيصل بتعب :انشالله
وقام وراح الحمام اخذ دش سريع ولابس وتعطر وحط مفاتيح السياره في جيبه ونزل للصاله


ام فيصل راحت غرفت لمى وريتاج
دخلت لقتها الغرفه بارده
ام فيصل:حسبي يالله على ابليسكم كيف تستحملون البرد
ريتاج سمعت كلام امها:لا تحسبين على بليسنا
لمى:ههههههههه
ام فيصل عصبت:انشوف ابليس اللي دافعين عنه بيدافع عنك يوم القيامه
وطلعت
قامت ريتاج ولتفتت على لمى
ريتاج:وانتِ حتى وانتِ نايمه تضحكين
لمى:كيفي اضحك في أي وقت ابي......... بعدين انتِ مادريتي وش صار؟؟
ريتاج تحمست:وش صار؟؟
لمى:ماراح اعلمك حرررررررررررره
رنا رمت مخدة سريرها على لمى
لمى:وجع
ريتاج:تستاهلين
وراحت الحمام وغسلت
وبعد مارجعت دخلت لمى الحمام

دخلت ام فيصل على روز لقت الغرفه ابرد من غرفت لمى وريتاج
ام فيصل:حشى الظاهر اني ولدتكم في القطب الجنوبي
وراحت طفت المكيف وافتحت النوافذ وطلعت
جات على عيونها الشمس وانزعجت
وراحت الحمام طالعت في المرايه وجها لقتها عيونها حمره ومنتفخين من كثر الصياح اللي صاحته امس غسلت وتأخذ دش سريع
ام فيصل راحت وقومت وئام وشجون ونزلت


راح بو فيصل وفيصل للمسجد ونزلوا لمى وريتاج
لمى وريتاج:صباح الخير
ام فيصل:أي صباح ؟؟!!ماتشوفون الناس ظهر
ريتاج بأستهبال:اكيد ظهر يعني ليل
لمى:هههههههه تبينا نقول لها صباح الظهر
ريتاج:حلوه
واصفقت يدها بيد لمى
ام فيصل وهي ترمي الجريده عليهم:اقلبوا عن وجهي وروحوا فطروا ماراح اسوي غدا
ريتاج وترحون عند امها:ويهون عليك تخلينا جوعانين
ام فيصل:والله انا تعبانه اليوم
لمى:طيب ......ليش قومتينا اذا مافي غدا؟؟!!
ام فيصل:عشان بكره مدارس
لمى:الله يأخذها متى يمر شهر ونفتك
ريتاج:أي والله طفشنا
ام فيصل تذكرت:ريتاجوا ووجع متى بتدخلين 15
ريتاج بحزن:يمه باقي اسبوع بالضبط
ام فيصل:وبعد اسبوع انتِ متغطيه فاهمه ولا لا
ريتاج بترجي:يمه اذا دخلت 16
لمى حطت يدينها على خصرها:ياسلام وش معنا كلنا تغطينا15
ريتاج بدلع:لأني آخر العنقود
ام فيصل:اظنك قلت لك الأسبوع الجاي تتغطين
ريتاج بحزن:انشالله
ودخلت روز وشجون
:السلام
الكل:وعليكم السلام
روز :الله يهديك يمه ليش تفتحين النوافذ؟؟
ام فيصل:ابوك قال لي اقومكم كلكم
روز بأرهاق:بس انا ماعندي شي!!؟
ام فيصل:المفروض كل يوم تقومين بدري عشان تطبخين عني الغدا
روز:ليش؟؟
ريتاج بأستهبال:عشان ماي هزبند
روز:هاهاهاها ما تضحك
ام فيصل تكلم روز:دخلي عني المطبخ انا تعبانه اليوم
ريتاج :أي والله....... اجل نقعد اليوم بدون غدا؟؟
روز:انطمي
وترجع تكلم امها
:وبعدين وش اطبخ؟؟
ريتاج:مشتهيه مرقوقه
روز طقت ريتاج على راسها بقوه
ريتاج حطت يدها على راسها:آيييييييييييييييييي وجع تعور
ام فيصل:احسن عشان تتركين اللقافه
ريتاج:هذا بدال ماتدافعين عني لأني آخر العنقود
شجون:تراك ذبحتينا آخر العنقود وآخر العنقود
ريتاج:لأنك منقهره
شجون بطنازه:على وشو الجمال الزايد؟؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ريتاج تكلم لمى
:لمى مين الأحلى انا ولا هي؟؟
لمى:بصراحه .......انتِ احلى
ريتاج تكلم شجون:سمعتي
وتطلع لها لسانها
شجون انقهرت:لأنه لمى تحبك اكثر مني
وتلف على روز : مين الأحلى
منى:شجون
شجون:ههههههههههههههههههههههه تعادل
ريتاج انقهرت:يمه..... مين الأحلى؟؟
ام فيصل:كل وحده لها شي مميز
شجون:يعني مين الأحلى؟؟
ام فيصل:الأم ماتقول مين الأحلى لبناتها لأنها تتعتبرهم كلهم نفس بعض
و ترجع تكلم روز:يالله روحي المطبخ
روز:بس مااعرف اطبخ
ام فيصل:وئام بتعلمك
ودخلت وئام
وئام:سمعت اسمي
ام فيصل:أي روحي علمي اختك روز الطباخ انا تعبانه اليوم ماني قادره اوقف على رجولي
سديم:سلامتك
وراحوا يطبخون الغدا


&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في امريكا
جالسه في الفندق ولابسه فستان احمر غامق مع شال ريش اسود وبوت رفيع احمر وفاتحه شعرها الأشقر وحاطه مكياج خفيف المحليه بعيونها الزرقاء وروج احمر صارخ يعني طالعه تدووووووووووووووووخ
دق جرس الفندق وقامت بكامل رشاقتها وجمالها
غرام بنعومه:مين؟؟
وائل بنعومه:انا قلب غرام
فتحت الباب وهي مبتسمه
وائل ذااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
غرام:شفيك حبيبي؟؟!!
وائل:....................................
لمست راسه بنعومه
رااااااااااااااااااح فيها اكثر
غرام بخوف:حبيبي فيك شي؟؟
وائل وهوذايب فيها:حرام عليك ترفقي علي شوي
غرام :ههههههههههههههههههههههههههه
وائل تهبل:يابنت الناس لا تضحكين
ماقدرت تمسك ضحكها على شكله
وائل:لا انا رايح فيها رايح
غرام:طيب مشينا
وائل :مشينا
وشبك اصابع يده بأصابع يدها ومشوا
غرام بدلع:حبيب قلب غرام
وحطت راسها في كتفه
وائل :انتِ ناويه اسوي جريمه اليوم في الشارع
غرام:هههههههههههههههه شفيك اليوم
وائل قرب وجهه في وجها وطالع عيونها
انحرجت وصار وجها طماطه
وائل:تصدقين انك تطلعين حلوه اذا انحرجتي
غرام بأحراج:وؤلي
وائل:عيونه
غرام:خلاص عاد لاتحرجني اكثر
وائل:طيب بس بسأل سؤال واحد
غرام:الله يستر
وائل:هههههههههه لها الدرجه اسألتي تخوف
غرام تطالع عيونه
ذااااااااااااااااب
غرام:متأكد ان اسألتك ماتخوف
وائل حرك خشمه بخشمها بنعومه:متأكد
انحرررررررررررررررررررررررررررررجت من حركته
غرام بأحراج:انتِ تتعمد تحرجني
وائل: لأني اموووووووووووووووووووووووووووووت فيك اذا انحرجتي
انحرجت ونزلت عيونه في الأرض
وائل رفع راسها
وائل بحزن:متى بتسافرين.........؟؟
غرام بحزن:الأربعاء مو هذا اللي بعده
وائل:تروحين وترجعين بالسلامه
غرام بحزن:ماراح ارجع مره ثانيه
وائل بأستغراب:ليه؟؟!!
غرام: ابوي يقول خلصي هذا الكورس وارجعي
وائل:طيب باقي لك سنتين
غرام:بكملهم في الديره
وتكمل:بعدين مش انت بترجع بعدي بأسبوع؟؟
وائل:الا بس انا ماراح اطول كلها شهر وراجع مره ثانيه
احزنت كثير وقامت تدمع
وائل لمن شاف دموعها مسحها
وحاول يخفف الجو
وائل:ماتبغين اسألك السؤال؟؟
هزت راسها وهي تمسح دمعه من عيونه وتبتسم
وائل:يعني منتي خايفه من اسؤالي؟؟؟؟
غرام:لا

0000000000000000000000000000000000


رجع بوفيصل وفيصل من الصلاه
:السلام
الكل:وعليكم السلام
بوفيصل:شجون روحي جيبي لي مويه
شجون وقفت:انشالله

00000000000000000000000000


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 09-28-2010   #25


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



هيثم:يمه انا طالع
ام هيثم:على وين....؟؟ الحين بنطح الغدا
هيثم:بالعافيه ........بس انا بروح عند فيصل
سكوووووووووووووووت
بوهيثم بعصبيه:ليش؟
هيثم:وشو اللي ليش........ حرام اروح عند ولد عمي
بوهيثم بصراخ:انت ماتستحي كيف لك وجهه تطالعهم بعد اللي سويته
هيثم طنشه وطلع
بوهيثم صار وجهه احمر من العصبيه:شفتي ولدك؟؟
ام هيثم:حرام عليك الولد اللي فيه كافي لاتزيد عليه
رفال :يمه عطيني جوالك
عطتها الجوال
اخذته وركبته على شريحتها فتحت على الرسائل الوراده
هي وتطالع صوره حبيب القلب
جلس إياد وشاف الصوره ومسكها من كتفها:مسكت
رفال اخترعت وصرخت:يمه
إياد:هههههههههههههههههههههههههه
بوهيثم:كذا تخوف اختك لو يصير لعقلها شي بتنفعها
إياد:آسف
ورجع يهمس لرفال بأبتسامه كلها خبث:ليش عندك صوره فيصل؟؟
رفال خزته:مالك شغل لأروح واقول لريتاج تحبها
إياد ابتسم:والله تسوين فيني خير
رفال ااستغربت:تحبها........!!؟؟
إياد هز راسها وقام
رفال تطالعه الله ياخذه من جد شكله رايح في خرايط امها آآآه كل واحد منه عاشق

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


منار:خلاص انا موافقه .........بس انتِ تعالي بنفسك واقنعيها
وجدان:خلاص بجيك العصر عشان اضمن ان اوخانك موموجدين
منار:يالله امي تناديني على الغدا
وجدان:يالله باي
طلعت من الغرفه
مروان بصراخ:امي لها ساعه تناديك روحي المطبخ ساعديهم في التحضير
طالعته بأحتقار ومشت
وهو طلعت قرونه وراح وراها ومسك شعرها بقوه
مروان:اذا طالعتيني بهالنظره مره ثانيه اقسم بالله لأطلعهم لك
منار تحاول تفك يده من شعرها:اييييييييييييييي وخر
لؤي:وخر عنها......... تحط عقلك بوحده بزر
منار بصراخ:ماني بزر
لؤي ببرود:مروان عليك فيها
ورجع جلس وحط رجل على رجل
ماصدق على الله احد يشجعها وعاطها كف على وجها
{منار عصبت و رجعت له الكف}
طلعت ام مروان وفوز وآلاء
ولؤي شاف الموقف
جموووووووووووووووووووووووود
منار:مالك حق تضربني فاهم؟؟
وجات بتمشي
بس هو اسرع منها حطها في الأرض وقام يضرب فيها
لؤي وقف وهو خايف على اخته انها تموت بيدينه هو يعرف اخوه اذا عصب مايشوف شي قدامه
ومسك لؤي بقوه ورجعه على ورى
ومنار ميته صياح من الألم
مروان:وخر عني ..........انا اللي بربيها؟؟
بومروان بصراخ:وانا وين رحت؟؟
الفت الكل واهم منصدمين
مروان بطنازه:انت .......انت حتى ماتدري عن اخوانك ..........ماعمرك قلت لنا شخباركم ؟؟وش مسوين في الشغل؟؟ ماعمرك سألت عن حلالنا ؟؟؟مخليني انا ادير الحلال.......,, ماعمرك فكرت تسأل عن اخوانك وتزورهم
{بومروان تأثر من الكلام}
فوز تجمعت الدموع في عيونها:مروان خلاص
مروان بصراخ:لا مو خلاص لمتى يبا ننتظرك تحس فينا ماقد سألتني انا ولؤي متى بتتزوجون واشوف عيالكم ........حتى فوز مو مفتكر فيها صارت ترفض الزواج عشان ماتخليك مع امي واحنا مو موجدين
بومروان انصدم والتفت على فوز:صدق هذا الكلام
فوز ماقدرت تتحمل وراحت غرفتها وهي تصيح
وام مروان دخلت غرفتها وسكرت الباب
مروان طلع من البيت ولحقه لؤي
بومروان يطالع منار الا في الأرض ومد يده:تعالي
منار صدت وجها للجهه الثانيه:ماعمري احتجتلك ولا راح احتاج لك
وحاولت تقوم بس ماقدرت جات آلاء وساعدتها وراحوا الغرفه
وهو للحين مصدوم جلس في الصاله وطالع صحن اللي كان مليان دخان
اخذ ورفسه برجله:انت السبب......؟؟ ضيعت عايلتي بسبتك؟؟

لؤي:مروان وقف
مروان ركب السياره ولبس النظارات:نعم
لؤي:اللي سويته غلط ......... مهما سوا يظل ابونا وله حق علينا ان نحترمه
مروان طنشه ومشى وهو مايدري وين يروح

لؤي :الله يهديك
ورجع البيت وشاف ابوه جالس ويصيح استغرب ابوي يصيح
رجع الغرفه لأنه مايقدر يكلمه واهو منهار
فجأه تذكر لمى مايدري ليه يحس انه محد ينسيه ضيقته الا اهي
فتح على الماسنجر مالقاها وارسل لها رساله بس ماردت
في الأخير طفش وقرر انه ينام

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 09-28-2010   #26


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وئام:والله حركات تعلمتي بسرعه
روز اخذت صينيه الدجاج وحطتها في الفرن:خلصت
وئام:ههههههههههههه شفتي انا الطباخ اسهل من حلوياتك
روز ابتسمت:شرايك نسوي حلى للعصر؟؟
وئام:اوكي يالله الحين دورك انتِ تعلميني
روز:جيبي سكر بودره وبيض وحطين و.........................
دخلت ريتاج وتشم الريحه:الله وشو ذا؟؟؟
وراحت للفرن وشافت الصينه:يالله جوعانه
دخلت لمى:احنا من يوم ماعرفناك جوعانه
ريتاج:مافي احلى من الأكل
شجون:الا الملابس والأكسسورات والمكياج و.....................
ريتاج قاطعتها:اسكتي بس الأكل نمبر ون

***************************


دق الجرس
ام فيصل:مين جاي........!!؟؟
فيصل تذكر:يووووووووووه نسيت ان هيثم دق عليه وقال انه بيجي
وطلع
ام فيصل بعصبيه:ولد اخوك مايتحسي......!! يجي عقب اللي سواه
بوفيصل ببرود:انا تعبت وفيني الضغط والسكر..... وش تبيني اسوي اطرده من بيتي؟؟
ام فيصل ثار جنونها وراحت للمطبخ تشوف البنات


هيثم:السلام
فيصل:وعليكم السلام........ تفضل
دخلوا المجلس
سكوووووووووووووووووت
فيصل بسخريه:متى الملكه والخطوبه؟؟؟
الا في دخلت ام فيصل
هيثم جا وباس رسها بس هي وخرته:حسافه ولدي ينزل راسي
هيثم بصوت كله حزن:افهموني ........انا اصلا عمري ماقلت اني ابي روز امي وابوي هم اللي خيروني لها
ام فيصل:وليش كنه لمن نقول روز زوجه هيثم تبسم مو هذا يدل على انك تبغاها
هيثم:انا كنت اتوقع انه كلام حريم
ام فيصل تكلم فيصل:ماتقول شي........ ليش ساكت؟؟ ماتعرف تدافع عن اختك........!!
فيصل سكت ماحب يتكلم ويتدخل بينهم
هيثم تجمعت الدموع في عيونه:ارتاحي ياخاله انفال تصير عمتي
جموووووووووووووووووووود
دق الجرس
فيصل طلع يشوف مين
ام فيصل:كيف؟؟ وشلون؟؟؟ فهمني؟؟؟؟
هيثم منزل راسه للأرض:جدتي مرضعتها لمن كانت عمتي مريضه في المستشفى ........موبس انا محرمه علي كل عيال عمي
ام فيصل مستغربه:لااله الا الله معجزه
دخل مروان وماكان حاله احسن من هيثم
مروان:السلام
الكل:وعليكم السلام
فيصل:بروح اجيب القهوه
هيثم وقف:انا بستأذن مايحتاج
ام فيصل ابتسمت:اجلسي ياولدي مايهون علي تطلع وانت ماتغديت معانا
هيثم ابتسم وهو مرتاااااااااااح وجلس
ام فيصل تطالع مروان:مروان شفيك؟؟؟
مروان قال لهم السالفه
فيصل جلس جنبه:كلام لؤي صح
ام فيصل:هذا مهما صار يظل ابوك
هيثم سكت ماعلق على شي حس انه ماله دخل
مروان طالعه:ليش ماتتكلم؟
هيثم:احس نفسي غلط بينكم
مروان ابتسم:احنا اخوان مو صح ياخالتي
ام فيصل ابتسمت:صح وانتوا اعماركم متقاربه يعني مافيها شي اذا فضفضتوا لبعض
وتكمل:بروح اشوف الغدا
قبل ماتطلع وقفوا ثلاثتهم وحبوا راسها
وابتسمت انها مفتخره فيها
وطلعت


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 09-28-2010   #27


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



دخلت المطبخ
ام فيصل:روز الغدا اسوتى
راحت روز وطفت على النار:إي
ام فيصل:اجل يالله جهزوا هيثم ومروان بيتغدون معانا
روز انصدمت وكأنه ماي حارررر منكب فوق راسها:هيثم هينا
ام فيصل ابتسمت:لاتاخافين انفال تصير عمتكم
وطلعت
شجون:صدق ان عينه قويه
لمى:مره
ريتاج:مايكفي الغدا
وئام:يالدبه الأكل واجد يالله بسرعه نجهز قبل مايعصب ابوي
جهزوا الغدا على الطاوله
لمى:بروح اناديهم
روز:انا بروح غرفتي ماابي غدا
وئام مسكتها:تعالي الولد خلاص ماراح يتزوج.......... ليش تسوين كذا؟؟؟
روز والعبره خانقتها:اصلا خلاص عفته للأبد......... ماابيه هو جرحني
وئام سكتت

لمى دخلت المجلس وشافت ابوها يتكلم مع هيثم ومروان
مروان:بس ياعمي
بوفيصل قاطعه:هذا ابوك اللي رباك واللي سويته غلط اذا طلعت من عندنا ترجع بيتكم وتعتذر منه وتبوس راسه
مروان:انشالله
بوفيصل:وانت ياهيثم انسى اللي صار واحنا عيال اليوم اذا ماتبي بنتنا كيفك ماراح نزعل ...........بس ماراح نتغير عليك الظفر مايطلع من اللحم وانا ابوك
هيثم انحرررررررررررج من كلامه ونزل راسه
دقت الباب ودخلت:الغدا جاهز
ام فيصل ابتسم:يالله ياعيالي......... تفضلوا
وغسلوا يدهم وراحوا للطاوله الطعام
جلسوا بعد ماسلموا
ام فيصل:وئام....... وين روز!؟؟
جات روز ومعاها صحن السلطه وطاحت عينه على حبيب قلبه اللي جرحها وطعنها وضيعت كرامتها
سوت نفسها عادي وسلمت وجلست
بس قلبها يدق طبووووووووول
ليش ياقلبي تدق لمن شفته هو مايبيك........... هو جرحك وطعنك قدام الكل
هيثم يتكلم مع الكل الا اهي
واهي نفس الشي الا صار نقاش وعطى رايه ماتدخل في النقاش
مروان وهو ياكل:خالتي يسلم يدك على الطبخه
ام فيصل:ههههههههههه مو انا .......هذي روز
مروان استغرب:روز انت اللي مسويته...."وابتسم" تسلمين
روز ابتسمت:الله يسلمك .......بالعافيه
هيثم طالعها بنظره غريبه اهي مافهمتها
بعدين وقفت
بوفيصل:على وين.......؟؟
روز:الحمدلله شبعت
وراحت للمغسله
وقف هيثم
بوفيصل:شفيك...... ماعجبك؟؟؟
هيثم ابتسم مجامله:الا.......... يسلم يدها
وراح للمغسله

كانت واقفه وتغسل يدها
وقف جنبها وغسل يده:تشمتي لمن تقولين بس........... ماراح يهمني
روز استغربت من رده واخذت منديل تنفش يدها
هيثم:ليش ساكته........؟؟!!
روز ببرود:ماعندي كلام اقوله
هيثم :اكيد........ بعد ماضحكتي الناس علي..... بس ترى الكل سامحني
روز ماطالعته:مايهمني سامحوك والا لا .......واصلا انت ماتهمني
وراحت
هيثم بخبث:كذابه الا تموت فيني......... بس انا اوريك

888888888888888888888888


رفال:ثمور... متى بتحضر؟؟
ثامر:العصر....... ليش تسألين؟؟!!
رفال :ابيك تشتري لي جوال
ثامر رفع حواجبه:وجوالك شفيه؟؟
رفال تذكرت اللي صار وضاق صدره هيثم ماكلمها ولا عبرها بنظره :جوالي امس انكسر علي
ثامر من غير نفس:طيب ...........بقول لفارس يشتري لك
وقام وراح غرفته
ودق على شجون
ثامر:الو............... هلا والله
شجون:هلا ثمور........ شخبارك؟؟؟
ثامر ياقلبي عليك
ثامر:الحمدلله تمام
شجون:غريبه ..........متى بتحضر؟؟
ثامر تضايق:ياحوووووووول واللي يرحم والديك لاتسألين........ كل مانسيت رجع احد يذكرني ........توها رفال سألتني
شجون:ههههههههههههههه قمت من النوم وقالوا لي ان بسام محضر من بدري
ثامر:إي ادري قالي امس
شجون:اخوك عندنا
ثامر بحزن:قالي الوالد بس...........صار شي
شجون:والله ماادري............... بس الا اشوفه ان ابوي وامي يضحكون معاه
ثامر استغرب:غريبه .......!!اكيد تأسف وسامحوا
شجون:اكيد .......بس بتستغرب اكثر مين جا بعد
ثامر:مين؟؟؟
شجون:هههههههههههههههه مروان
ثامر استغرب:وش صاير في الدنيا؟؟؟

@@@@@@@@@@@@@@


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 09-28-2010   #28


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ريتاج بترجي:لمو تكفين قولي لي وش صار؟؟ اشوفك اليوم فرحانه
لمى:هههههههههههه امس معاذ دق علي .........تخيلي يقول يحبني
ريتاج شهقت:وانتِ تحبينه........!؟؟ إي هذا اللي تقول الحب مرض نفسي حاد
لمى:ههههههههههههه وانا عند كلامي............ عصبت عليه وقلت له انت ماعرفتني الا اليوم اللي هو امس ............وقال لي بيجيب الألبوم اليوم وبيرجعه بنفس المحل اللي اخذه
ريتاج ارتاحت:الحمدلله........ متى بيجي؟؟
لمى:ماادري ماقال
ريتاج:طيب دقي عليه واسأليه
لمى:لالا ماراح ادق الحين ينشب لي
ريتاج:هههههههههههههههههههه اوكي ياست لمى

888888888888888888888888888888888


في العصر

في سياره فارس
ثامر يطق راسه:اووووووووووووووووووووه
فارس التفت عليه:شفيك؟؟؟
ثامر:نسيت اقولك قبل ماترجع البيت روح محل جوال واشتري لرفال
فارس:ههههههههههههههههههههه خوفتني على بالي نسيت شي ضروري للمعهد
ثامر:هههههههههههههههههههههه تعرف هذي رفال البنت الوحيده لازم ندلعها
فارس ابتسم:طيب.........وشفيه جوالها؟؟
ثامر:انكسر عليها
وصلوا للمعهد
ونزل ثامر ويكلم فارس من النافذه وهو مبتسم
ثامر:تامر على شي ترى بتشتاق لي ماراح تشوفني الا بعد خمس ايام ههههههههههههههههههه
فارس:ههههههههههههههههه انقلع بس من زين هالخشه
ثامر:احسن من خشه غراااااااااااام ههههههههههههههه
ومشى بسرعه للبوابه عشان فارس مايضربه

فارس هز راسه وهو مبتسم متى بتكبر عن هالحركات؟؟

طلع جواله ودق

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


جالسه في الحديقه على الكراسي وماسكه دفترها وتكتب


مستحيل اللي يحب ينسى شخص يحبه
حتى لو مرت عليه من السنين دهور
مستحيل يلقى شخص ثاني يملكه قلبه
حتى لو حبيبه مابادله نفس الشعور
والله مانسيت في يوم اللي احبه
دايم اذكره في كل ليله وانام مسرووووووووور
دايم اذكره بأشيائه واتخيله اني بقربه
دايم اتذكر بسمته وشعره المنثور
دايم ان تخيلته تصير الرووووووووح ذربه
لعب بي لعبت الطفل في غباء لعبه
وهمني هيام شاعر بشعره المغمور
احبه بكثر ماقلت احبه وامووووووت بحبه
ابي اتغذب بحبه واقول ياعذب عذبه

سكرت الدفتر وهي تطالع إياد اللي كان جالس عند الورود وقاطف ورده حمره ويكلم نفسه
إياد:تحبني..........لاماتحبني...........تحبني..... ..
لاماتحبني
رفال :هههههههههههههههههههههههههههه إياد
إياد يكمل قطف الورده لمن بقطت وحده وقف وهو متشقق من الوناسه ويرقص:تحبني ........تحبني
رفال:هههههههههههههههههههههههه انجن اخوي ههههههههههههههههه
إياد راح لرفال وشالها وصار يدور فيها :تحبني تحبني
رفال داخت من كثر مايدور فيها وحطت يدها على راسها واليد الثانيه ماسكه إياد فيها:إياد نزلني
(نزلها مسكينه دوختها من كثر ماتدور فيها)
رفال سمعت الصوت وداخت اكثر
إياد نزلها :ههههههههههههههههههههه يلعن ابو اللقافه ........ وش دخلك؟؟ اختي وادور فيها من الفرحه
رفال جلست على الكرسي ومنزله راسها من الدوخه
فيصل:حرام عليك شوفها كيف دايخه
هيثم خاف من شكلها:إياد تدري انك سخيف شوف وش صار لها
راح لها ورفع راسها وهو مبتسم:تعبانه.........تبين تروحين الغرفه ترتاحين؟؟
رفال نزلت دموعها غصب عنها مو حزن بالعكس كانت فرحانه لأنه كلمها
هيثم يمسح دموعها بخوف:زادت عليك الدوخه
رفال ابتسم وهي واقفه :بالعكس راحت الدوخه لمن شفتك وكلمتني
هيثم ابتسم وماقدر الا انه يحظن اخته الوحيده
إياد:الله الله تكفى فيصل خذ فيديو قبل مايخلص علينا المقطع المؤثر عشان نرسل بلوتوث وننشره {اخو يحظن اخته}
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رفال تذكرت فيصل وانحرجت ووخرت من هيثم
هيثم ابتسم:ليش انشالله..........؟؟ليكون حرام احظن اختي
جات الخدامه وهي تكلم تليفون:ماما رفال
رفال:نعم
الخدامه:بابا فارس في يدق تليفون ويقول مال انته البس عبايه لأنه في يجي ياخذ انته
وراحت
رفال تأشر على نفسها:ياخذني انا.........؟؟!! غريبه
فيصل ابتسم:روحي البسي بسرعه قبل مايجي ومايلقاك جاهزه ........... ههههههههههه ترى ماراح نجيب مطافي
رفال بدلع:اصلا فروسي طيب وحبوب مو مثلكم"وتأشر على هيثم وفيصل"
وراحت غرفتها والبست عباتها ونزلت للحديقه تنتظره
888888888888888888888888888


شجون فتحت الدولاب ومسكت دولابها واشهقت:ياويلي .......وش ذا
طلعت من غرفتها وهي ماتشوف شي قدامها من العصبيه بس تبي توصل للمطبخ
وصلت المطبخ وكانت الخدامه تغسل جدور
شجون بصراخ:مااااااااااااااااري
لمى وريتاج وروز سمعوا صراخها لأنه جالسين في الصاله
لمى وهي تركض:ههههههههههههههههه الله يستر
وراحوا الكل شافوا مريولها اللي ماسكتها بيدها وهي تحطه بوجهه الخدامه
شجون:ثاني مره مافي يغسل مريول مع الملابس ............انته مافي مفهموم
الخدامه خافت وتجمعت الدموع في عيونها
لمى وريتاج:ههههههههههههههههههههههههههه
روز انكسر خاطرها على شكل الخدامه اللي ترتجف من الخوف
راحت وبعدت شجون عن الخدامه لأنها عارفتها اذا بتكون قريبه منها احتمال الا اكيد بتصبغ كم لون في وجها
روز:خلاص شجون
شجون بصراخ عالي وهي رافعه مريولها لفوق:ماتشوفين وش سوت صار مريولي ابيض من الكرولكس
لمى وريتاج جلسوا على الرخام وهم ماسكين بطنهم من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شجون التفت عليهم:ضحكتوا من سركم بلى
روز جاتها الضحكه بس مسكتها:معليه هدي
شجون:إي اهدي وبكره السبت وماعندي الا مريول واحد
روز:اخذي مريول لمى
لمى فرحت:إي .......... خذيه عشان اغيب بكره.......ماري كان غسلتي مريولي انا بكرولكس مو شجون
ماري هزت راسها:اوكي
روز طلعت عيونها:هي انتِ ........لاتصدقينها بعدين ماما نوره في يعصب
شجون :ياربييييييييييييييييييي انتوا وين ؟وانا وين؟؟
ريتاج باستهبال:احنا في المطبخ......وانتِ بعد في المطبخ
لمى وروز وماري:هههههههههههههههههههههههههههه
شجون ثار جنونها :ماااااااااري وتضحكين بعد
قربت منها عشان تضربها
وروز تحاول توخرها
ام فيصل دخلت معصبه:شجون...........شفيك على ماري
شجون التفت لأمها وورتها المريول:شوفي وش سوت
ام فيصل طلعت عيونها:ماري وش هذا ..........انا ماقلت لك المراييل تغسلينهم بروحهم
ماري خافت اكثر
روز:يمه شفيكم عليها .........ماصار الا الخير
شجون حطت يدها على خصرها:ياسلام وش اروح فيه
روز:والله هذا مشكلتك محد قالك ماتعطين ابوي المريول يوديه المغسله مع مراييل لمى وريتاج
شجون:نسيت
روز:اجل لاتحطين حرتك في الخدامه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 09-28-2010   #29


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نزلت الحديقه
وكان فارس موجود ويسولف معاهم
فارس:ههههههههههههههههههههه بس خوش تفله
إياد:ههههههههههههههههههههههههههههه فاتني
هيثم يطالع فيصل:والله مو هو حتى انا رجعتها له
فيصل:هههههههههههه بس انا اقوى
فارس يكلم هيثم:ههههههههههه انت ماشفت وجهك بوقعه كبيره من التفله ولمن مسحتها كان في وجهك ريحه............ بصراحه غميتني في المستشفى حتى الدكتور قال لي ان ريحت وجهك خايسه وفيها ثوم
ويلتفت لفيصل:ماكل على الغدا ثوم
فيصل وإياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيثم بخوف:صدق والله ...........فيصل انت ماكل ثوم
الشباب ماقدروا يسكتون من الضحك
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:ههههههههههههههههههههه يمزح معاك اصلا انا حتى ماتغديت ...........الا اذا كان من العشا اللي في المطعم
فارس وإياد:ههههههههههههههههههههههههههه
هيثم عصب:فروس والله انك بايخ
قربت رفال ومسكت خده بنعومه وباسته:الا عسللللللللللللللللل
فيصل خقققققققققق:طيب انا ابي وحده
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههه
رفال انحرجت والتفت لفارس :فارس يالله
إياد ابتسم بخباثه:إي تبين تغيرين الموضوع......اقوله له وش شفت اليوم في جوالك
رفال خزته عشان يسكت
هيثم استغرب:وش شفت
إياد يطالع رفال اللي كانت مرتجفه من الخوف:مافي شي بس في صور بنات حلوووووووووووووووه على كيف كيفك
هيثم طلعت عيونه:صدق والله..........رفال عطيني اشوفهم
رفال بنظره حزن:نسيت اللي صار امس .......انكسر جوالي
هيثم سكت ونزل راسه
فارس حس انه الجو توتر:رفال يلا
رفال حطت الطرحه على وجها:يلا
ركبوا السياره ووصلوا لمحل الجوال ونزلوا

000000000000000000000000000000000


عمار بصراخ وهو يراقب عشان محد يشوفهم
:سلطان بسرعه قبل مايجي
سلطان يجمع الجوالات بسرعه ويحطهم في الكيسه
عمار تغيرت الوان وجهه بخوف لمن شاف اللي داخل ومعاه بنت
عمار يكلم سلطان:كبسسسسسسسسسسسسه
سلطان فهم ورجع عادي
فارس قرب منه وهو مبتسم:اهلين عامر........شخبارك؟؟
عمار بأرتباك وهو يبي يطلع بسرعه قبل مايجي راعي المحل:الحمدلله
فارس:تصدق امس تعرفت على واحد اسمه عمار يشبهك نسخه
سلطان استغرب وقعد يطالع عمار اللي متغير لونه
عمار بارتباك:صدق
فارس لاحظ ارتباكه:إي ....بس شفيك مرتبك
سلطان شاف راعي المحل جاي:عمار بسرعه
عمار فهم:يالله فارس انا لازم اروح وانشالله نلتقي قريب
وطلعوا من المحل
فارس استغرب من تصرفاته ماكان طبيعي غريبه عامر يرتبك كذا
جا راعي المحل وهو يطالع كأنه يدور على شي
فارس:في شي
الراعي:إي في ولدين كانوا يبغون هذا الجوال"ويأشر على نوكيا 95"
فارس استغرب
رفال شافت الجوال وعجبها:فارس ابغى هذا

***************************

في سياره

سلطان:عمار وش السالفه
عمار وهو مسند الكرسي ويشوف الجولات في حظنه ومبتسم بخباثه:وشو؟؟
سلطان:ليش الرجال اللي قبل اشوي اللي شفنه في المحل يقولك عامر
عمار ببرود:عامر والا عمار كله واحد


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 09-28-2010   #30


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ّالفصل الحادي عشرّّ


بعد المغرب
رجع مروان للبيت ولقى ابوه في المجلس
مروان:يبا انا آسف"وباس راسه"
بومروان:............................
مروان:يبا
بومروان ببرود:خلصت اللي عندك....... ممكن تروح وتخليني؟؟
وقف عند فتحت الباب وشاف ابوه طلع زقاره وشغلها وقعد يدخن
مروان:اوووووووووف ........الزقاره تجري في دمك
وراح غرفه لؤي لقاه نايم
سكر الباب وقرر انه يطلع من البيت

888888888888888888888888


فتح عيونه وغسل ولبس وطلع
يحس انه مشتاق للمى وينها السخيفه.........؟؟والله مشتاق لها البنت جنااااااااااااااااااااااااااااان
وصل للبيت خالته وافتحت له الشغاله
لؤي:وين بابا؟؟
ماري:مافي حد موجود........ كله روح بره .....كله نايم
لؤي عقد جواجبه:كيف بره ونايمين؟؟
ماري بعصبيه:انت مافي يفهم............؟؟
لؤي بصراخ:اقول روحي عن وجهي لأسوي وجهك ورق عنب
{وحس بنغزه في بطنه من الجوع}
والله اني جوعان
ماري:يبغى اكل
لؤي:عادي هذا بيت خالتي بروح المطبخ بنفسي واشوف
دخل الصاله وشاف ملاك نايم على الكنب
قرب منها وقعد يتأمل وجها
عيونها شعرها تلمس شعرها بنعومه
ياربي البنت تهبل كل شي فيها يجنني
انتبه للسلسه المعلقه في صدره
كانت عباره عن حرف l
مرر يدينه بخفه على السلسال معقوله تحبني
نفض هالفكره ههههههههههههه الظاهر اني نسيت انه بعد حرف اسمهاl
يقرب منها اكثر وطبع بوووووووسه خفيفه على خدها
وراح المطبخ
فتح الثلاجه واخذ له عصير
ماري استغربت:بس مافي يبغى اكل
لؤي يحس انه كأنه ماكل بعد ماشاف الملاك النايم
رجع للصاله وهو يشرب العصير يطالعها وهوسرحان
وجها برىء هههههههههههههههههههه امحق برائه

حست ان ظهرها يألمها من الكنب
فتحت عيونها ببطىء وشافته يطالع فيها وهو مبتسم
عدلت جلستها بعصبيه:انت من متى هنا؟؟؟
لؤي:ههههههههههههههههه من عشر سنين
لمى:هاهاها سخيف وربي سخيف ماتعرف تنكت
لؤي:وينك ليش ماتدخلين على الماسنجر؟؟؟؟؟
لمى وهي طالعه:ابوي اخذ الابتوب
غسلت وجها واخذت عصير ورجعت
لؤي يطالع العصير:قلاده
لمى وهي تشرب:حرام اشرب عصير
وفتحت التلفزيون ومسكت الريموت وجلست تشوف القنوات
لؤي:انا جالس وانتِ تتفرجين عطيني وجهه
لمى التفتت عليه:نعم
لؤي يأشر براسه على السلسله اللي في صدرها
لمى طالعت في السلسله:شفيها؟؟!!
لؤي غمز لها:اعترفي انك تحبيني .......عشان كذا حاطه حرفي
لمى كشت في وجهه:ووووووووووووع مالت عليك
طلعت عيونها بكبرهم وهي تشوفه يتقدم ناحيته وقلبها صار يدق من الخوف
قرب منها ومسك يدها اللي كشتها علي وباسها بنعومه:مقبوله منك
لمى جمممممممممممممممممدت ماعاد فيها لادم ولا روح
مستغربه من حركته
طالعت فيه عشان يفسر لها
لؤي ابتسم ومسك السلسله اللي بصدرها:تاكل صدرك
لمى بعصبيه وخرت يده:صدق انك قليل الأدب
لؤي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى عصبت اكثر:على وشو تضحك؟؟؟
لؤي ابتسم: عليك؟ ليكون مصدقه اني اسوي هذا عشان احبك ..............لا ياماما تحلمين ........انا كنت اختبرك اذا انتِ من النوع اللي ينحرج ويخقققققققققققققق والا لا
لمى كانت تسمعه وهي عيونها طالعه
لؤي:ههههههههههههههههههههه بسم الله على عيونك
لمى بهدوء:انت غريب
لؤي ابتسم:وانتِ اغرب
ويكمل:هههههههههههههه ماعلينا.........وين فيصل؟؟؟
لمى:فوق نايم
لؤي بأبتسامه خبيثه:واخواتك
لمى عرفت وش يفكر فيه وبادلته بنفس الأبتسامه:نايمين
لؤي ولمى:ههههههههههههههههههههههههه
لؤي:قومي معاي
قامت ومسكت يده وهي تضحك
وهو واقف حس برجفه من مسكت يدها
وطالع عيونها
وهي طالعتهوعلى طول ووخرت يدها
راحوا للمطبخ واخذوا قالب ثلج
ورقوا فوق
لمى:وش بتسوي؟؟
لؤي:بقومهم
فتحوا غرفه فيصل
وقربوا وهم ماسكين الضحكه
اخذ في يده خمس مكعبات ثلج وحطهم في ظهره فيصل
فيصل على طول نقز :يمممممممممممه يمه وش ذا
لؤي ولمى:هههههههههههههههههههههههههه
فيصل قام ينفض الثلج اللي في ظهره لمن طاحوا
بعدها طالعوهم وهم معصب ولحقوهم
فيصل:ياعيال اللذين انا وريكم
واهم ميتين من الضحك ونزلوا من الدرج بسرعه
ولمى تعركفت رجلها وطاحت
لؤي طاح معاها وصار فوقها
فيصل:ههههههههههههههههههه تستاهلون يالمهابلين
ورجع غرفته
لؤي حس بحراره بكل جسمه دم ضلوعه الخلايا وقلبه كلهم وقفوا مايحس بشي
لمى انحرجت وصار وجهه احمر وهي تطالع وجهه ياربي توني انتبه لجماله
لمى:احم احم نكمل الخطه
لؤي ابتسم ووقف:يالله
ولقوا الثلج ذايب
لمى احزنت:لا لالالالالالالالالالالا........ذاب الثلج
لؤي:مافي غيره
لمى:لا


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انفاسي, خالطت, حضنته, روايه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية