الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-27-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (02:30 PM)
آبدآعاتي » 1,057,636
الاعجابات المتلقاة » 13963
الاعجابات المُرسلة » 8088
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / البارت العـــــ 20 شرين



البارت العـــــ 20 شرين


‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏??‏?‏???‏?‏?‏?تعبت . .
آگآبر وآنإ فِ ، دآخِلي ، شبہ / إنههيآر ..!!



تععبت . .
أحبس دمعہ ، وهي على وشگّ / إنفجآرّ !!


تعبت..
تعبت..
تعبت..

اشتإق لـ شخصّ ، هو تحت
التراب



لاتين كانت منصدمه ماتدري وش تقول : ا ا لالا ما فيه شي
ام رائد مسكت يد لاتين وقامت تمسح عليها بحنان: لاتين حبيبتي تأكدي اني باقف معك حبيبتي لاني اعرف رائد ولدي ههههههه ما ينتحمل بعض الاحيان
لاتين دنقت راسها ماتدري وش تقول عبرتها خانقتها
ام رائد : واصلن سالفته انه كذا تزوجك بسرعه مادخلت راسي مدري ليه احسك انتي بعد ما كنتي تبينه
لاتين وعيونها بدت تذرف دموع : كنت وربي كنت مابيه بس مو الحين
ام رائد ضمتها : حبيبتي انا سمعت اللي صار بينكم امس عند المدخل حق الفله كنت ماره بروح لم ابو رائد وسمعت كل شي هذا اثبت لي اللي كنت احس فيه
لاتين:والله حتى انا تعبت مدري وش اسوي خالتي
ام رائد : اول شي لا تقولين خالتي قوليلي ماما
وبعدة لاتين عنها وقامت تمسح دموعها : انا الله مارزقني ببنت مع اني كنت ميته على ما اجيب بنت بس ما قدرت اجيب غير رائد وبعدها قالوا اني اذا حملت
راح تكون حياتي بخطر
لاتين ناظرتها ببأبتسامه : لي كم ماقلت ماما احسها غلط بتطلع مني ههههههههه
ام رائد : هههههههههههه والله ان اسعد يوم بحياتي يوم رائد تزوجك اصلن من يوم مادخلتي وانا عارفه انك طيبه بس تتصنعين شخصيه مو لك اساسا
لاتين ابتسمت : مابي اكون ضعيفه
ام رائد : طيب قوليلي وش السالفه كلها وانا اساعدك
لاتين حست ان صار لها ام حقيقه ضمة ام رائد وقالت لها كل السالفه من الشرطه الين اليوم


عند جنى
كانت تتمشى بالحديقه وتشرب عصير اورنج
كانت لابسه كذا

ومسويه شعرها كذا

وحاطه قلوس وردي وحكل وريحة عطرها تملى المكان

....: الله الله وش ذا الزين
اللتفت بسرعه ويوم شافته طيحة عصيرها : ر ر رعد
قرب رعد : عيونه
جنى رجعت على ورى كانت تتروح بس رعد بصوت عالي : ترا ملكتنا يوم الخميس الجاي وبكرا كلنا بنرجع لبيوتنا يعني تجهزي
جنى وقت ولفت بسرعه وحطة يدها على خصرها وقالت بانزعاج : نعم ومتى العرس ان شاء الله
رعد بغرور : حطيته بعد الملكه بشهر عارف انه طويل عليك بس تحملي
وراح وخلاها تطبخ من القهر : مغرور متكبر انا اوريك
تمشي وتطحلطم وكل شوي تلتفت على ورى تشوف هو لحقها او لا لفت تتشوف الا
طرااااااااااااااااااااااخ
جنى بعصبيه وهي تمسك راسها من اللي صقعها : اي ما تـــ
كانت تتكمل جملتها بس اللي قدامها اخرسها
محمد : اسف ما دريت
جنى قامت بسرعه وراحت داخل الفله
جنى بفشله : اوووف ياربي رعد وهذا اللي مدري مين بنفس الوقت اطلع لهم وش ذا الحظ ياربي الواحد ما يطلع الا وهو متغطي يعني
راحت لم غرفتها قفلة الباب
وراح تتصل على لاتين تشوف وينها



عند لاتين وام رائد

ام رائد مستغربه : يعني انتي لسى بنت
لاتين هزة راسها بمعنى ايه
ام رائد ابتسمت : طيب انتي ما ودك بعد تفتحون صفحه جديده
لاتين وهي مدنقه راسها وتفرك اصابعها: رائد دايم يلمح انه يبي يفتح صفحه جديده وننسى اللي قبل بس انا طبعي اخرب كل شي باسلوبي
ام رائد : هههههههه تصدقين والله يوم شفتك وشفت كيف تطالعين رائد حسيت ودك تذبحينه
وابتسمت بحنيه : بس مع الوقت تغيرت نظرتك صرتي تناظرينه بحب
لاتين تكابر : لا انا للحين ودي اذبحه
ام رائد : علينا يا لاتين
ابتسمت لاتين : وش اللي علينا
ام رائد تنهدت : تصدقين يا لاتين قبل لا يتزوجك رائد بفتره بسيطه لاحظت عليه انه متغير
لاتين باستغراب : يعني كيف
ام رائد : كان يطلع من بداية اليوم وما يرجع الا نص الليل واذا جاء ماله نفس ياكل وبس يفكر
كنت خايفه عليه ذاك الوقت واللي استغربت منه اني لاول مره اقوله تزوج ويقول خلاص
قبل كان يماطل ولا يزعل الحين قال ما تدرين الا وانا داخل وبيدي زوجتي وفعلا سواها
لاتين ابتسمت بحزن وهي تتذكر اللي مضى : ايه اصلن قبل هههههه ما كان يواطني وشكله للحي
ام رائد بابتسامه : صدقيني انه من اول ما اخذك انه يموت فيك ولا كان ما تزوجك انتي ما تشوفينه كيف يطالعك دايم بس ترا ولدي يكابر
لاتين: هو تزوجني عشان يعذبني بس
ام رائد : رائد عنده كذا اسلوب للتعذيب وش معنى اختار هذا من بينهم
لاتين :مدري والله
ام رائد : انا عندي فكره ترجع كل شي لمكانه وتنسون كل اللي قبل بس بنسويها بعد ما نرجع
لاتين بحماس :اللي هي



عند الشباب

علي يبي يرفع ضغط رائد : شباب في واحد هنا جالس وسرحان مرات يبتسم ومرات يكشر مين
رائد ناظره بسرعه اما الشباب انفجروا ضحك
رائد يصرف : هي انت متى ابتسمت ومتى سرحت
علي يسبل بعيونه : مالومك اذا سرحت
وغمز لم رائد
رائد طير عيونه اما علي انحاش
رائد يلحقه : تعال تعاااال علاوي التبن تعاااال
علي : ههههههههههههههههه لالا بروح لم لولوة قلبي
رائد بنرفزه : اوريك خلني امسكك

علي راح عند الجهه اللي جالسين فيها لاتين وام رائد
شاف لاتين جالسه لوحدها
اما لاتين كانت جالسه تفكر باللي قالته ام رائد كانت تفكر وش ردة فعل رائد وش بيسوي صحت من تفكيرها على
علي : لااااااتيييين الحقيني
اللتفت لاتين ببرود شافت علي ورائد يلحقه
وقفت لاتين وعلي جاء تخبى وراها
رائد وقف وقال بتعب من الركض : تعال تعال
علي واقف ورى لاتين قام وضمها قال بدلع : لا
رائد طير عيونه راح لمه وسحبه وعلي متمسك بقوه وميت ضحك
رائد وهو بقهر : فكها يا البزر
علي : لا
لاتين : ههههههههههههههههههههههه خله يا رائد
رائد ناظرها : يا سلاااام
علي :اي اجل حلال عليك تضمها وانا لا
رائد حط يده على راسه: ياربي هذا مناشبني بكل شي حتى بزوجتي
لاتين استحت ورائد انتبه عليها
رائد وهو يناظر لاتين وهو مبتسم : انا ما يذبحني الا اللي يستحون
لاتين :يوو رائد خلاص
علي : هيه انت وياها ترى فيه مراهق وسيم بينكم استحوا
رائد مسكه مع اذنه وقال وهو مسكر اسنانه : قصدك فيه بزر بدقه اذا ما انقلع الحين
علي وهو ماسك اذنه : اي اي خلاص خلاص بروح
لاتين : ههههههههههههههههههههه
فك علي وراح علي يركض وقف بعيد وقال بصوت عالي : لولو حبيبتي تراك اليوم تاااخذين العقل يا لبييييييييييييييييييييييييييه بس
رائد طير عيونه : هيه انت والله لا اذبحك
لاتين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد ناظرها : اي اضحكي عاجبك الوضع انتي
لاتين : هههههههههههههههههههههههههه
علي بصوت عالي : لاتين احـبـــــــــــــــــــــــــــــك
لاتين تبي تقهر رائد : وانا اموووووت فيك
رائد انجن اللتفت لم لاتين :انتي شغلك معي بعدين
واللتفت لم علي:وانت يا القرد جااايك
وراح يلحق علي ولاتين ميته من الضحك



الساعه 9 الليل

بغرفة جنى
جنى :هذي كل اللي صار معي اليوم
لاتين: امانه طيب هذا اللي شفتيه بعد رعد ماتدرين منهو
جنى بقهر : لا هذا اللي باط كبدي
لاتين بطرف عينها : وش السالفه يا قلبي
جنى : هاه
لاتين بابتسامه خبيثه وقفت تصفق : اووووووووووو لا يكووون
جنى بسرعه : لالالالالا وربي لا
لاتين : ههههههههههههه لالا هاه نشوف يا جوجو
جنى بتقلب عليها السالفه : الا شلون رووودي وقامت تسبل بعيونها
لاتين انحرجت : وش دراني
جنى : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

دف علي باب الغرف ودخل
جنى :انت الحين ماتعرف تطق الباب
علي بلكاعه : لا
وناظر لاتين وقال وهو يثقل صوته يعنني رجال :احم انتي ياحلوه رائد يبيك
لاتين وقفت تتطلع :ههههههههههههههههه ياحلوك
علي قال بصوت عالي: يالبيييه وناظر جنى : تعلمي ياقرده منها تعلمي
جنى مطيره عيونها : انت يالبور والله ان جيت ما يصير لك طيب
علي راح يركض
اما لاتين :هههههههههههههههههههه
جنى : هههههههه والله هالولد مشكله
لاتين : هههههههههه وربي جنان
جنى:ايه وش عليك يمدحك اكيد بيصير جنان



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/, 20, مجرد, مجنونة, البارت, العـــــ, تجنن, بربيك, بس, يا, حبيتك, رواية, شرين, كنت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية