الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2015   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (02:59 PM)
آبدآعاتي » 3,247,393
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



م ماجد:يمه ملاك آسمعيني هذا الشي لازم يصير وووووو
{الي تبغى تعرف تتزوج وتشوف إيش يقولولها الله يعينكم ع الاحراج}
آم ماجد:يالله يمه آنا رايحه وخرجت دخل فيصل ملاك كانت جالسه علآ السرير
فيصل دخلت واها آنصدمت من جمالها كانت قمه من الجمال رحت بست راسها
فيصل:مبروك
م:الله يبارك فيك
ف:حياتي تعشيتي
م:شبعانه
ف:يالله غيري وتعالي كلي
ملاك من الاحراج هزيت راسي بالموافقه دخلت الحمام فكيت التسريحه ومسحت الميك اب آخذت شور خرجت بروب الحمام فتحت الدولاب آنصدمت لما شفت القمصان توعد فيهم شفت قميص معلق عليه ورقه
{حبيب ملاك لآزم تلبسي هذا القميص حق آول يوم
آمجاد .إبتسام .بيان } آخذته ولبسته حطيت ميك آب خفيف آستشورت شعري ع السريع خرجت لقيت فيصل جالس ينتظرني رحت وجلست
فيصل:الطياره الساعه ٩ الصباح
ملاك: بنسافر البرازيل
فيصل:آيو يالله ناكل
بعد مكلو آذن
فيصل:حياتي صلي ورحي نامي لساعه ٩ لانك تعبتي بتركلك السرير ترتاحين لاكن مابتفتكي مني بكره بالبرازيل
ملاك آستحت ورخت راسها
فيصل قام بيرح
ملاك:وين بتروح
فيصل:بروح المسجد
ملاك:وين بتنام
فيصل:فالغرفه الي جنبك وراح قامت ملاك صلت وراحت إنسدحت عالسرير وهي تحس إن فيصل متغير معها محست بنفسها آلا هيا رايح بسابع نومه

ملاك صحيت وفيصل قريب مره جنبي وقاعديهزني
فيصل:هيا ملاك تاخرنا عن الطياره
م:طيب قومت قمت ورحت غيرت وخرجت لقيت فيصل يستناني
فيصل:هيا خلينا نفطر فطرنا وقمنا وتوجهنا ناحيت المطار طول الطريق وحنا ساكتين وصلنا دق جوال فيصل جاني آحساس آنه راح يصير شي وآنو فيصل مره متغير قولت الله يستر بس
فيصلآول ماسكر الجوال نادو على طيارت البرازيل آدينهم الجوازات بعدها مسكت يدها بيدي وآنا آضفط ع يدها جينا بنرك الطياره وقفت إشفيها هذي لصقت فيا وهمست:والله خايفه فيصل
بصراحه صوتها كان جنان:قولتلها قولي وراي بسم الله
ملاك:بسم الله
وقال دعاء السفر وردت وراها فيصل يشد على يدها:يلله آمشي مافي شي يخوف
ملاك لصقت فيه:آنا بغمض عيني وإنت مشيني لا وصنا قوليلي
فيصل وهو يحط يده ع كتفها وشوف الناس كلهم يطالعون :طيب ركبو الطياره وفيصل يمشي ملاك وصل عند المقاعد وجلسها فيه
فيصل:يالله آفتحي عينك فتحت عينها
ملاك:جد شــ {على الساده الركاب التوجه المقاعدهم وربط الاحزمه لبدئ باقلاع الطائره
على الساده الركاب التوجه المقاعدهم وربط الاحزمه لبدئ باقلاع الطائره}

ملاك آخذت آلاحزام ولكنــ وقفها اليد الي تنحط فوق يدها ويقفل الاحزام لها
ملاك تلف على: شكرا فيصل
فيصل إبتسم لها وماردوقفل آحزامه بدت الطياره تحرك مسكت ملاك يد فيصل وهي تقراء المعوذات والايات الي حفظتها آستقرت الطياره وجات المظيفه تسالهم تبغون شي فيصل قال مابقى شي وملاك قالت نفس الشي
هــــــــــدؤؤى
قطع الصمت فيصل
فيصل:ملاك
ملاك لفت وعلى وجهها آحلى إبتسامه:لبيه
فيصل:آسئلك سؤال صريح بس بكل صراحه تجاوبيني
ملاك الله يستر بس :آسئل
فيصل:بس توعدين بكل صراحه
ملاك خافت: طيب آوعدك
فيصل:آول إش يعنيلك في الوقت الحالي ماجد !؟
ملاك :
فيصل آبيك تسمعني لنهايه
فيصل:من عيوني
ملاك آرتخت ع المقعد وغمضت عيوانهاآخذت نفس :
كان ماجد شخص عآدي جدا كنت آعتبره آخوي لاآكثر ولاآقل بس لما صار الحادث لآخوي وآختي وآمي وقف جنبي حسيته هو السند لي كنت ماآطلب شي آلي هو جايبه لي حبيت تصرافته وقفوته جنبي بعدها بكم آسبوع آبوي قام يضربني ويدشر وآشياء كثيره والي كان يخرجني منها هو ماجد آمتنيتله باشي كثير كنت مستعده لو طلب روحي عطتيها وكان آعجاب لاغير تزوجتك غصب عني توقعتك بترمين باآقرب زباله و
قاطعها فيصل:والان ماجد بس آعجاب لاغير ولا تحبينه

ملاك حسيت آنه مايبغاني آتكلم عن زواجنا ورديت ع قد سؤاله :آيه نعم ماجد كنت معجبه بتصرفاته وآنا ممتنى له إلى الآن ولو طلب الي طلبه وآملكه آديهيا
فيصل لاتتحدان ياماجد على شي منت قده:هههههههه ريحتيني

::::::::::
نزولو من الطياره آخذ شنطهم السواق كان يستناهم ركبو
وراح على الشقه

{يتم الان الترجمه }


ملاك دخلت الشقه كان فيصل جنبي يمشي ضرب جرس الباب فتحت الباب وحده إستغربت من لبسها كانت لابسه تنوره حمره لعند فخذها وبلوزه من فوق عاريه ونص بطنها باينه
فجائــــــــــــــــــــــــــــــه لـاـاــاـاـلا
مو قـــــــــــــــدامي
هـــــــــــــــاذي حقيققتك ياحقـــــــــــــــير ياويـــــــــــــــلك تنزل دمعه والـــــــــــــــله ياويلك حســــــــــــيت والــــــــــــله حسيت خــــــــــــاين خــــــــــــاين طـــــــــــــــالعت فيصل وهـــو حاظنها آه آه خلاص لاتفكرين
{يتم الان الترجمه}
المرآه وهي بحظن فيصل:هذي هي زوجتك
فيصل:هههههههههههه نعم آنها جاهل لاتعرف الكلام البرازيل
بس آنصدم لم آقتربت ملاك
ملاك بابتسامه تكلم كندا وهي رافعه يدهاآوريك والله لآردها:وآنا لاتردين ان تحظنيني
فيصل وهو ماسك كندا الي كانت بتروح تحظنها :لا آنها لي لوحدي وحظنها هو ماسك خصرها ملصقها فيها
ملاك والله مآبكي والله مآبكي:لاتردون الدخول
كندا:تفضلوا ودخلو لقو طاوله مليانه آكل آممم بصراحه إشتهيت بس هاها آنا كنت متاكده إنه راح يصير شي رحت ونزلت عبايتي كنت لابسه بنطلون ضيق شوي لونه آزرق وبلوزه لونها ليموني فاتح وفتحت الصدر شوي كبيره لفيت لقيتهم داخلين جو فيصل يبوسه من كل جها حتى ماستحه وجالس يبوس وععع الله يقرفهم طيب آدخلو جو لكن آنا والزمن ضدك يافيصل
ملاك:آريد آن آكل
فيصل هو يمسك كندا من يدها ومتجه ع غرفه:آنا والله كثير مشتآآق لزوجتي ودخل جو سكر الباب
ملاك نزلت دمعه من خدي من حرارتها حسيتها آكثر من دموع تنزل متزوج آه آه آه الهدوء الذي يسبق العاطفه آه والله والله يافيصل لغير تندم قد شعر راسك حبيتك آعترف إي حبيتك لكن ماآكون بنت جآسم لغير آخليك تحبني بس بعد مارد حركتك رحت آدور على دورت مياه فتشت الشقه آربع غرف وثلاث دورت مياه ومجلس وصالتين غسلت وجهي وآخذت شنطتي ودخلت وحده من الغرف وحطيتها فيها وخرجت ورحت لطاوله وجلست آكل

فيصل كنت آبوس كندا بس كذا آبقهر مــــلاك لسع ماجاها شي مو آنا فيصل الي اسكت عن حقي وحق آختي
قالت ملاك:آريد آن آكل
فيصل هو يمسك كندا من يدها ومتجه ع غرفه:آنا والله كثير مشتآآق لزوجتي ودخل جو سكر الباب
قولت زوجتي متعمد آي كندا وحده من زوجاتي المسيار آوريهالطلع الكذب من عينها قال إيش قال مو هيا الي آخذت الصور والله لآوريك ياملاك قطع تفكير كندا وهي تقول:زوجتك جميله
فيصل:آكيد وهل تعتقدي إني سوف آخذ عاديه
كندا:لماذا لمشاكل بينكم
فيصلوهو يقوم ويلبس بلوزته:لاتدخلي فيما لايخصك وهيا إلبسي وآخرجي لي وبتسمه لقد إشتهيت طعامك وخرج وسكر الباب
ملاك جالسه آكل بصراحه جنان فجائه تفك الباب وخرج فيصل وقف عند الطاوله وناظرفيا
فيصل:من سمحلك تآكلي
ملاك:ولازم آستاذن
فيصل ضرب الطاوله بيده :لما آكلمك تكلم بحترام مفهوم
ملاك برود: لامو فاهمه
فيصل بعصبيه مسكها من كتفها وقومها ورمها عند رجوله:ترك ماتسوي ظفر يا"بستهزاء" بنت جاسم وذحين آنا آكل وإنتي تجلس هنا عند رجل مفهوم
ملاك: لارد
فيصل ويدعس برجوله"وأنتم بكرامه"ع يد ملاك:مفهوم
ملاك بتإلم:آه آبعد عن ي
فيصل بصوت عالي:مفهوم
ملاك لاتبكيبصوت عالي شوي: لامو مو مــفــهوم وبشو ف إيـــ ـش ت سـ و ــي
فيصل نزل على مستواها ومسكها مع شعرها:قسم بالله وآعرفي يملاك إني حلفت إن تحركتي منهنا لغير تندمي

وقام وجلس ع الكرسي وملاك تصارع دموعها وآلمها بس لسع مستسلمت له بس بهل حاله مابايدها شيئ في هلحضه جات كندا وهي لابسه بنطلون جنس يوصل آعلآ فخذها و بلوزه حبال سماويه طالعت فيا وجلست جنب فيصل
فيصل:هلا والله بكنودت فيصل
كندا بكل جرائه باسته على فمه: بافتح شهيتي للآكل
{يتم لان البرمجه}
فيصل ضحك
كندا بدلع:فيصل ليش مخليها جالسه عند رجولك
فيصل كان بيتكلم بس سبقته ملاك:مالك شغول يالملقوفه
كندا:آنا ماني راده عليك لآن فيصل حياتي هون
ملاك :لايلمحترمه تبغون تعرفون ملاك كيف جالسه {فيصل جالس ع آول كرسي ع اليمين وجنبه من الجها الثانيه كندا وملاك طايحه قدام فيصل يعني مديه فيصل وجهاها ورجلها ثانيتها ع وره وسنده جسمها بيدها}
فيصل صقعها برجله ع فخذ ملاك:لاقومي إصقيعها كف بعد هذي تاج راسك
ملاك والله مآبكي وسكتت ماردت عليه
كندا:حبيبي لاتعصب نفسك
فيصل:حيآتي شايفه الي قدامك
كندا:آيوه
فيصل وهو يحط عينه بعين ملاك:وحده غبي تحسبني حبيتها وإن هي و آبوها لعبو العبه مع واحد الخطه
كندا:ليه حبيبي إش ساوه
فيصل حسيت بشي غريب بعينها:شايفه هل الغبيه آخذت صور آختي وآدتها آبوها وقالتله خليه يتزوجني واذا رفض آفضح آخته ماتدري ذي لا وتسوي فيها بريئه وتقول ماآدري عن الصور شي ماتدري إني راح آخليها تعترف غصب عنها
ملاك قامت بعصبيه:إيكون في علمك آنا ماطالبه منك تصدقني تدري ليه لانك إنسان خالي من المشاعر
قام فيصل وقرب منها وصار وجه في وجها: وش الي يثبت كلامك
ملاك وهي تحس آنفاسه تحرقها:ناظر في عيني حس فيا تعرف كل الي تبغى
فيصل وآنا آحس بمشاعر غير:كيف تبغيني آحس في وحده عديمت آحساس
ملاك وآنا آرجف من قربه:في هذه الحاله مآبغاك تصدقني
طـــــــــــرـرـرـرــررــرــراآآآآإخ

إيــــــــــــــــــــــــــــشــ
آلــــــــــــــــــــي صــــار
كلهـــــــــــــــــــــــــــا في الاجـــــــــــــــــــــــــــزاء الجــــــــــــــــــــــــــــــــــايcolor]




 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #12


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (02:59 PM)
آبدآعاتي » 3,247,393
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الحادي عشر والثاني عشر
جات كندا وهي لابسه بنطلون جنس يوصل آعلآ فخذها و بلوزه حبال سماويه طالعت فيا وجلست جنب فيصل
فيصل:هلا والله بكنودت فيصل
كندا بكل جرائه باسته على فمه: بافتح شهيتي للآكل
{يتم لان البرمجه}
فيصل ضحك
كندا بدلع:فيصل ليش مخليها جالسه عند رجولك
فيصل كان بيتكلم بس سبقته ملاك:مالك شغول يالملقوفه
كندا:آنا ماني راده عليك لآن فيصل حياتي هون
ملاك :لايلمحترمه تبغون تعرفون ملاك كيف جالسه {فيصل جالس ع آول كرسي ع اليمين وجنبه من الجها الثانيه كندا وملاك طايحه قدام فيصل يعني مديه فيصل وجهاها ورجلها ثانيتها ع وره وسنده جسمها بيدها}
فيصل صقعها برجله ع فخذ ملاك:لاقومي إصقيعها كف بعد هذي تاج راسك
ملاك والله مآبكي وسكتت ماردت عليه
كندا:حبيبي لاتعصب نفسك
فيصل:حيآتي شايفه الي قدامك
كندا:آيوه
فيصل وهو يحط عينه بعين ملاك:وحده غبي تحسبني حبيتها وإن هي و آبوها لعبو العبه مع واحد الخطه
ك:ليه حبيبي إش ساوه
فيصل حسيت بشي غريب بعينها:شايفه هل الغبيه آخذت صور آختي وآدتها آبوها وقالتله خليه يتزوجني واذا رفض آفضح آخته ماتدري ذي لا وتسوي فيها بريئه وتقول ماآدري عن الصور شي ماتدري إني راح آخليها تعترف غصب عنها
ملاك قامت بعصبيه:إيكون في علمك آنا ماطالبه منك تصدقني تدري ليه لانك إنسان خالي من المشاعر
قام فيصل وقرب منها وصار وجه في وجها: وش الي يثبت كلامك
ملاك وهي تحس آنفاسه تحرقها:ناظر في عيني حس فيا تعرف كل الي تبغى
فيصل وآنا آحس بمشاعر غير:كيف تبغيني آحس في وحده عديمت آحساس
ملاك وآنا آرجف من قربه:في هذه الحاله مآبغاك تصدقني
طـــــــــــرـرـرـرــررــرــراآآآآإخ

ملاك دمعت عينها وحاطه يدهاع خدها ولافه ع الجها الثانيه وشعرها مغطي وجها
فيصل:آعرفي تكلمين مين لتكلمتي "بصوت عالي" فاهمه
ملاك ع نفس حالها ماتغيرت
فيصل مسكها من دقنها ولفها عليه بقوه:فاهمه
ملاك رفعت يدها ومسحت دموعهاوبرود تام :والله وصرت تعرف تضرب يافيصل فيصل مسكتها من شعرها وسحبتها للغرفه رفستها برجولي مره ومرتين
فيصلوهو حاط رجوله ع ظهرها وملاك متكوره ع نفسها :والله وحذرتك ماتردين لكن ماينفع الا الضرب وعندك من هنا لبعد العشاء إذا ماعترفتي إنك آخذتي الصور راح تشوفين الويل ورفسها وخرج وقفل الباب
ملاك تكورت آزياده وظهرها يألمها بس خلاص تعودت آول من آبوي وذحين من زوجي ومن التعب نامت ودمعتها ع خدها

فيصل خرج من الغرفه وقلبه متقطع عليها راح غرفته وسكر الباب جلس ع الاريكه وسند راسه آه ياملاك مدري إيش سويتي فيا لا يافيصل إنت قولت راح طلقها بس تعاملها كذا لين تعترف ولا عترفت آطلقها آيه قام وخرج
فيصل:كندا هيا قومي خلينا نخرج
كندا تعرف فيصل لعصب لعشان كذا ماتدخلت:طيب بغير وراح آجي
فيصل:كلها دقيقه عندك راحت غيرت ولبست لبس محتشم هذا طبعا لوجد فيصل وخرجو.....
:::::::::::
::::لنذهب لي مدينتنا الحبيبه المدينه المنوره في فلة آبو سعود
في الصاله مجتمعه العائله بندر وبدر وبيان وابو سعود راشد وام سعود هنا
ابو سعود:ها بندر كيف الشغول عاد ذحين كله عليك
بندر:ماشي حاله
بدر:صراحه تحزن فيصل رايح شهر عسل وإنت جالس تشتغل
آم سعود:عقبال ماتروح شهرعسلك وهو يردلك جميلك
بيان:آكشخ يالله تزوج بندر والله لآرقص لين آقول بس
بندر آبتسم:قريب إنشاء الله ترقصي لين تقولي بس
آم سعودبفرح:صدق ترا البنت جاهزا
بندر الله يستر:مين
آبوسعود:الله يهديك هنا خليه هو يختار يمكن حاط وحده باله
آم سعود:ها يمه حاط آحد في بالك
بندر:آنتي مين كنتي تبغيلي يمكن تعجبني
هنا:إبتسام شوف يازينها
بندر:لا يومه إبتسام ذي بيان آعتبرها
،،،،،، احساس جديد في قلبك بيزيد بتحسوا بكل ماتتطلع فيا
انك عطول فيا مشغول كتير بتشتاق لي وبتموت عليا
،،،،،،،قطع عليهم صوت جوال بيان وكانت إبتسام
بيان:هلأ والله
إبتسام:آقول لاتسويل فيها يعنني آرحب
بيان:هااا طيب يالله إخلصي إش تبغين
إبتسام:آقول إذلفي هذا جزا من يعلمك
بيان:طيب يالله ياقلبي قوليلي
إبتسام:بس خلاص حزنتيني آتصلت علي آمجاد وقالتلي بتروح الراشد وقالتلي شوفي بيان يمكن تروح
بيان:بتروحي إنتي
إبتسام:آيوا
بيان:خلاص طيب بس مين بيودينا
إب:آخوها ماجد
بيان:إم طيب بروح يالله آستناكم
أبتسام:آوكي يالله إنقلعي خلصتي رصيدي
بيان:آذلفي وسكرو
بيان وقامت جلست في حضن آبوها:يبه حبيبي بروح السوق مع آمجاد وإبتسام
قامت هنا و بعدت بيان وجلست هي مكان بيان:يابنت آستحي ولاتجلسين هنا مره ثانيه
بندر صفر:حركات ع الغيره
بدر:آقول بيان دوري وجهك
راشدحضن هنا
بيان وقفت وحطت يدها ع خصرها :يبه قومها
راشد:ماقدر آنا ذحين مخدر
بندروبدر:كككككاك ههكههههه
بيان دور وجهاها
راشد حس في بنته:خلاص روحي
بيان قربت من آبوها وباسته ومدت ألسانها لامها
هنا:بنت ومسحت خده وباسته
بندر وبدر مستمتعين "فلم ماك~سكي ع الطبيعه"
بيان راحت وطلعت غرفتها
:::

آمجاد :آلو
إبتسام:آلو إيوه وينك
آمجاد:يالله إطلعي آنا عند الباب
إبتسام :طيب وخرجت وراحت وركبت
آبتسام:السلام عليكم
آمجاد وماجد:وعليكم السلام وحرك إبتسام كانت دايم تقولهالامجاد نفسي آشوف آخوك ماجد طلعت جوالها وآرسلت رساله {آمووت آنا ع آخوك آيش الشياكه هاذي ترا خقيت}
دتن دتن صوت جوال آمجاد بصوت رساله طلعت جوالها وشافت الرساله
آمجاد:ههههههه
لف عليها ماجد:إشفي شي يضحك
آم:ولاشي آحم آحم
ماجد لف السياره وقفوسحب الجوال منها وقراها لف وجهوه ع وره وطالع في إبتسام من فوق لين تحت وقالها: إنتي آحلى
ومشى
إبتسام آرتجفت: كح كح وتحاول تكتم كحها بس ماقدرت كح كح كحكح آحم كح كح إح م كحكحكح
وقف ماجد السياره وفتح القزاز من عندها بس كحها ماوقف
شاف مويه حقته شارب منها آخذها ولف عليه ومدلها المويه
آبتسام: ككحح وقف السيارهوفتح القزاز ومد لي مويه شفتها مشروب منها
قولتله وآنا يدوب آطلع الكلام:كحكحح م ا ي كح تا جكح
آمجاد :خوذيها يا إبتسام
هزيت راسي بنفي وآنا لساعي أكح
ماجد فتحت الباب ورحت جهت بابها فتحت الباب ونزلتها وهي لساعه تكح سحبت غطايتها وفتحت المويه وشربتها وكبت المويه من فمها ع تشيرت حطيت مويه بيدي وغسلت فيها وجهاها وكنت متعمد آللمس وجها البريئ هدت كحتها جنااان ماتوقعتها كذا كان ودي آبوسها بس لان آمجاد آطالعهم رفع قطاها وقرب من آذنها
ماجد:تصدقين آنا الي خقيت ع جمالك هه عاد رشيت ع المويه
إبتسام:آسفه ماكان قصدي
ماجد:عادي ياحبي يالله آركبي
ركب ماجد وركبت إبتسام وهي تاخذ نفس وصلو بيت بيان
آمجاد آتصلت ع بيان
آمجاد:آلو
بيان:هلا
آمجاد:يالله إحنا عند الباب
بيان :آوكي ذحين خارجه سكرت بيان وجات بتخرج بس وقفها بندر :آقول بيان مين بيوديكم
بيان:آخو آمجاد ماجد
بندر:وين بتروح سوق إيش
بيان:الراشد يالله عند اذنك ينتظروني
بندر خرج وشاف السياره وراح عند قزاز ماجد
بندر:السلام عليكم
ماجد:ياهلا وعليكم السلام
بندر:ماجد
ماجد:آيه ماجد ماتعرفنا ياشيخ
بندر:ماعاك بندر ولد عم فيصل زوج بنت خالتك
ماجد تذكرها:ياهلا والله والله ولنا الشرف يابندر
بندر:يالله آجل نتقابل مره ثانيه
ماجد:آنشائ الله هياتامر بشي
بندر طالع في آمجاد بس مابين لماجد شي:لا سلامتك
ماجد :مع السلامه وراح بعد ماركبت بيان
بندر يالله شايف كيف الصدف تجمعك معها وكنت تتصل عليها ليل ونهار تزوج فيصل بنت خالتها وآنتي والله مانتي آخذ غيري إنشاء الله
::::::
عند فيصل وكندا رجعوا الشقه فيصل توقع تكون ملاك تبكي
فيصل:كندا روحي الغرفه لاتخرجي إلا لما آقولك
كندا:آوكي
فيصل فتح الباب ودخل وسكر الباب جلس ع ركبته جنب ملاك رفع شعرها فيصل بعد ذحين تقوم وتشوفك إنت تبغى إطلقهاهي آخذت صور آختك قام وفتح الباب وسكره بقوه يبغى ينبه ملاك إنه دخل
ملاك من آول ماسمعت الباب نقزت وقفت تقرب منها فيصل وهي تراجعت ع ورى لين مالصقت بالجدار قرب منها فيصل وحط عينه بعينها وآنفاسه تصادم مع آنفاس ملاك
فيصل:هابتعترفي ولا ناويه ع العذاب
ملاك وعينها في عين فيصل:آنا مالي خص
فيصل:آجل مين إلي له خص
ملاك وهي متوتره من قربه:مآدري قولتلك آنا مآعرف شي
فيصل وهو يقرب منها لين صار جبهته ع جبهتها:طيب ليش متوتره
ملاك تبعد عنه ولصقت راسها بالجدار:من قال ماني متوتره
فيصل وهو يقرب: يعني منتي قايله شي
ملاك من الخوف غمضت عينها وماردت
فيصل وهو يطالع فيها وهي مغمضه شي شده لها جماله غير مره شفايفها الصفيره شدت له قرب منها وباسها وخرج وبسرعه
فيصل خرج وتسند ع الجدر وهو ياخذ نفس آنت إش سويت ذحين تحسبك ميت عليها الحمدالله الي جات ع كذا وماجات في غيرها هذا المره فتكيتي مني ياملاك لكن مره ثانيه مراح شي يفكك مني وراح عند التلفزيون

ملاك غمضت عيني من الخوف آستنى آي صفعه تجيني بس تفاجئة لما باسني ع فمي وسمعت الباب يتسكر فتحت عيني بشويش ماشفته ذحين عرفت الي يفكني من فيصل يبغالي آتزين وآكيد ماراح يسوي لي شي "ثاني" دام يفكرني آنا الي آخذت الصور
+عاد الي فهمها فهمها+
:::::::::
نروح عند بنات المدينه
بيان:يالله آمجاد بلاعباطه
آمجاد:بناآم آقولك
إبتسام:خلاص بكره تجي بيان لاتعقدي الامور
آمجاد: يالله خلينا آدق ع ماجد
إبتسام:خلاص لادقي ندق ع السواق ونقوله تعال
آمجاد:لالا آنا بدق عليه وآتصلت ع ماجد جلسو يستنونه آمجاد تذكرت الي يزعجها بالاتصالت وتذكرت توتر إبتسام داك اليوم فحبت تفتح الموضوع
آمجاد:آبتسام آتصلت ع الرقم الي آديتكيه
إبتسام عرفت إنها تتكلم ع رقم بندر"لان بندرهو الي يزعجها"فحبت تسوي نفسها ماتدري:آيت رقم
إمجاد:الرقم الي يتصل علي
آبتسام:آها آيه تذكرت لا ماتصلت نسيت
بيان:لذحين يتصل عليك
آمجاد حست إنه إبتسام تعرف شي عن الرقم: آيه شكلي آبقول لـماجد يتصرف عاد ماجد عصبي لو عرف منه راح يذبحه
إبتسام بتوتر:طيب ليش تعلمينه لا تعلمينه
آمجاد:طيب ليش كذا خايفه إنتي ليكون تعرفينه وماتبغين تعلميني
إبتسام:هـ ـا لا و ش الـ ـي يعرفن ــي فيـ ـــهــ
آمجاد وهي تحط عينها بعين إبتسام:طيب إذا ماتعرفينه ليش خايفه عليه لهدرجه
إبتسام:لاا بس حزني واضح آنه يحبك
بيان:آمجاد هذي سيارت آخوك
آمجاد:آيوه يالله آمشوه وراحو إبتسام جلست مع بيان وآمجاد راحت بيتهم وآخذت دش وناآآمت
▄ ▄ ▄ ▄▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #13


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (02:59 PM)
آبدآعاتي » 3,247,393
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الساعه ٦صباحا
ملاك دخلت الحمام وآخذت شور ولبست فستان جدا ناعم لين الركبه لونه سماوي
ملاك ياربي موت جعانه وصوت التلفزيون من آمس مشغل آكيد فيصل جالس عليه يالله خليني آتشجع وآخرج فتحت الباب وتسحبت فيصل كان منسدح ع الكنبه قدام التلفزيون ونايم مشت من قدام التلفزيون بهداوه وراحت في المطبخ فتحت الثلاجه وسوتلهاساندوتش وعصير فراوله وجلست آكلته و خرجت مريت من عند فيصل شفته من غير إلحاف رحت غرفتي وجبت بطنيه وقربت منه بشويش ولحفته آول مره آشوف شكله وهو نايم و شعره كان نفسي آمسح عليه رفعت يدي بحطها بعدين تراجعت بعدها تشجعت ومسحت عليه سماره رهيب عينه الكبار بس ع شكل بيضاوي ولا آنفه الي مثل السيف ولا شفايفه المنتفخ طبيعي كان مسوي س~كه قولت بصوت راخي:ياليتك تعرف بس إن مالي شغول
وقمت قبل مايصحا سكرت التلفزيون ورحت الغرفه وسكرت الباب

فيصل حسيت باحد يحط علي إلحاف عالبالي إنها كندا بس إنصدمة لما شميت ريحة ملاك إلا هاذي ملاك آعرفها كنت بقوم بس جات يدها الصغيره وبكل حب حسيته تمسح ع راسي سمعتها تقول بكل نعومه لعشان ماتصحين:ياليتك تعرف إن مالي شغول
راح صوت التلفزيون الي كان مشغل وراحت معاه آآه ياملاك عذبتيني بحبك آي حب الي تكلم عنه آنت قولت بطلقها لاليش آطلقها آنا آحبها وصور آخوتك ها وإنت الي كنت تاخذ حق آختك منهاا بس تقول هي ماتعرف شي بس إذا هي ماتعرف
مــــيــــــــــــــن الـــــــــــيـــــ يعـــــــــــرفـــــــ مــــيــــنــ!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!





آمـــــــــــا عنـــــــــــد بيـــــان وإبتـــسام جالسات في الحوش
إبتسام: فاتك بنو فلة فيصل قدام فلة إياد
بيان:آمانه بس آحس آحسن لو حطوها جنب فلة إياد
إبتسام:لا بعدين راح تكون الجها الثانيه من الحوش فاضيه وهي تاشر ع فلة سعود الي في نفس الحوش شايفه فلة سعود قدامه تبنون فلة بندر اذا بيتزوج
{فلة آبو فيصل بالوسط وع الجهة اليسار فلة إياد والجه اليمين فله فيصل}
بيان:فاتك ذاك اليوم بندر قال إنه بيتزوج
إبتسام تذكرت آمجاد:إها ومين سعيده الحض
بيان خلين آشوف يمكن تحب بندر وآنا مدري:آنتي
إبتسام بلمت فيها وماردت
بيان:هاااي وين الاخت راحت
إبتسام:بلاش مساخه بيان
بيان:آمزح بعدي مدري تقفل الموضوع وبعدين مدري إيش صار
إبتسام قررت إنها تقولها :بيان تذكرين لما كنا بروح السوق وآدتني آمجاد الرقم
بيان:آيوه الي كان يزعجها بس ماتصلت وقتها قولتي ماعند رصيد
إبتسام:آيه تدرين ليش ماتصلت
بيان بفضول: لا ليه
إبتسام:آممم
بيان:بسرعه قولي
إبتسام:طلع بندر
بيان آنصدمة:بـــندر آخــــــوي
إبتسام:آيــــــ
بيان منصدمه :مــــــاصــــــدقـ
إبتسام:آنا بصراحه إنصدمة زيك تدري ليه لانه كان يتصل عليها من قبل مانعرفها
بيان:بس بندر مو راعي هالكلام آبد وآنا متــــــاكدهــ
إبتسام:آدري
قاطعتهم نوره:تدري عن إيش
إبتسام:هلا باختي القاطعه
نوره:آهلين فيك ليش مانديتون آجلس عندكم
بيان:نخاف بعض الناس تاكلنا
نوره بدفاع:ليه شايفته آكل البشر
إبتسام:إلي ع راسه بطحه يحسسها
ههههههه
بيان:ههههه
نوره:هأا ماتضحك سخيفه
إبتسام:وين رلو إشتقتلها من زمان عنها
نوره:عند آبوها
بيان:غريبه ليه ماراح الشركه
نوره:مآخذ إجازه يومين
نوره:إلا شخبار فيصل٠
إبتسام:مدري ماتصل
بيان:آكيد ماخذه عقله ملاك
نوره:لاحبيبتي مابغى إلا هيا تاخذ عقل فيصل اللهم لك الحمديارب مابغي غيرها
إبتسام:حرام عليك والله حبوبه
نوره:ويعع شايفه زواجها كيف لاتصوير ولا زفت عريس
بيان بعصبيه:كل وحده وحره بزواجها تبغى تتصور هذا شي راجعلها وكمان ماتبغى فيصل ينزف هاذا شي راجعلها هي و زوجها
نوره:لاتنسين ياروحي إنو آخته
إبتسام تغير الموضوع:كيف الحمل معاك
نوره:متعبني والله ورولا متعبتني زياده
شفو رولا جاتهم تجري
رولا:حاله ابتثام
إبتسام وتحضنهاوتبوسها:يعيون حاله ابتثام
بيان بزعل مصطنع:رولا ماتبغين عمه بيان قامت رولا وراحت جهت بيان
بيان:تشيلها :هلا حبيبي "وباستها"
رولا:ماما يعول بابا ون رحتي
إبتسام : يعيني ع الحب من جد بياكولنا
بيان:لعشان تعرفين آني طابختهم وعاجنتهم
رولاوهي ماتدري بس سمعت طابختهم:آثاث ماما تعلف تطبح آثياء كثيره وحلوه لملم
بيان وإبتسام:راحو فيها من الضحك:هههههههههه
نوره: لو جلست ثانيه آجيب آجلكم
بيان:آلحقي عليه لآيجي ياكــلنا
نوره قامت معصبه وراحت~فعايل الحمل~
إبتسام: صايره تعصب ع طول
بيان:إيه الحمل آقول آنا بدق ع آمجاد تجينى بعد العصر
إبتسام:دقي ودقت بيان إتفقو تجيهم آمجاد بعد العصر

بعيــــد عنــــهم مرره
واقفه ع الشباك آطالع الرايح والجاي آطفال يلعبو شفت رجال وحرمه يتمشون وهم ماسكين يد بعض آه بس يافيصل لو تحبني وآعترف آحبك إيه بس صدقني حبي جريمه وآنا آكبر جريمه وراح آندمك ع لعبك علي إستنا إنتى بس شفت الرجال والحرمه يحظنون بعض جات ببالي آغنيه ع موقفهم غنيت ..عسى ربي يخليك لعيوني
وعسى ربي يخليني لعيونك
حبيبي دنيتك صعبه بدوني
ولاشي دنيتي تسوا بدونك
انا مغرم ياغالي فيك
وادعي ربي يخليك
اذا عني بعدت يجن جنوني
لأنك صرت اغلى من عيوني
عسى ربي يهنيني بغرامك
ولايحرمني من رقت كلامك..
فيصل من وراها:والله وطلع صوتك حلو
لفت عليه ملاك ورجعت لفيت ع الشباك
فيصل قرب منها :ليش واقفه ع الشباك
ملاك لارد
فيصل لصق فيها:ليش م انفتح الباب بقــــــــوه كندا :مـــــلا
ونصدمة بوجود فيصــــــــل
فيصل بعد عن ملاك وبعالا صوت:خـــيـــــر تصارخي بآسمــــــــها
كندا من الخوف:آآ
راح عندها فيصل وغضب العالم كله فيه وصــفــعــــه كــــــــف ع وجــــهــــه ولحقه آلثاني والثالث طحت كندا ع الارض وصوت صريخها من آلآلم وفيصل بدا يرفس فيها جاته ملاك بسرعه ومسكته
ملاك:فيصل خلاص
فيصل دفها طاحت ملاك ع الارض تالمت فيصل مسك كندا من شعرها وسحبها ع الارض قامت ملاك بصعوبه و بسرعه وراحت جري ع الصاله وكان فيصل بيدي كندا كف سحبتها ملاك ودفتها ع الغرفه بشكل سريع
ملاك:قفلي الباب فيصل جاء بسرعه وسحب ملاك بقوه
فيصل:آبـــعـــــدي ودخل الغرفه قبل ماتقفل كندا الباب وسحبها من شعرها فك باب الشقه ورمها بقوه فيصل:آنتي طــــــــالق طالــــــــق طــــــــالق وتفل عليه وسكر الباب بقوه ملاك كانت واقفه آعطاها نظره وراحت الغرفه

فيصل رميت نفسي ع الكنب بقوه آخذت نفس حطيت يدي ع شعري وشديت عليه بقوه بعدين رخيت تستقفلني هالحــــــــيوانه آكـــيـــــد كانت تضربها وتخاصم معها لمن آخرج وإذا جيت تسوي نفسها بريئه عاد ملاك ساكته آنا آوريه قمت ورحت فتحت الباب لقيتها منبطحه ع السرير بالعرض وحط يد ع راسهاوالثانيه ع صدره رحت بسرعه وانسدحت وحطيت يدي بين راسها{كانت منسدحه وفيصل فوقها لكن مسند يده ع السرير بين وجهاوذا شال يده صار فوقها تمام} فتحت عينها واضح آنها آرعبت مني بس بجد شكلها مغري بس واضحتلها إني ماني مهتم فيصل بهمس:كم مره دخلت عليك وآنا ماني موجد
ملاك وآنا مرتبكه من قربه وآنفاسه الي لفحت وجهي:ول ا مره م ادري آ ش كانت تبغى مني
فيصل آتكا ع المرفق وصار مــرـرـرـرـرره قــــــريــبـــ من ملاك~فيصل:باتتكلمي ولا بيصير شي لاتبغينه ولا آنا آبغاه ملاك يالله ذحين كيف آتكلم هو قريب مني يربي خايفه موت لاتبكي هذا كل ماله يقرب والله آحــــــراجــــ إيه مــــــاليـــ إلا آقوله كــذا
ملاك بصوت راخي:ف فيصل الشهريه م معاي
فيصل آنا لاصق فيها كذا وذحين تقول قام بسرعه وجلست ملاك فيصل بصوت عالي:آسمعي يــــــابنت جاسم وقسم بالله وتراني حلفت لو ماقولتي الصدق لاجيك شي عمرك ماشفتيه ولآخر مرره آسألك كم مره آحتكت معاك الزفت كندا!؟
ملاك وهي تاخذ نفس :والله والله ولا مره جاتني الغرفه آو تكلمت معاها إلا وآنت موجد.
فيصل طالعت فيها من فوق لتحت ورحت وصقعت الباب وراي
ملاك آخذت نفس بقوه يالله الله يستر بس والله ماسكت وآستناني يافيصل


الــــحــــقــــدوالــحــســــد
الانتــقــام من آجــــل الـمـــاضي
هناغرفه يملئها الــــكره والعدوه
:هم حرموني من البراء وآنا راح آحرمهم من الي يحبونهم
آفنان:طيب فيصل إشصار عليه
فرح:خلاص فيصل دبست فيه ملاك و آبوها سكران آربع وعشرين ساعه كل ماتصل عليه سكران
آفنان:طيب وصورك الي آديتها
فرح:مدري عنها خلي لما يجي فيصل وجيبها
آفنان:آمم طيب آنا إش دوري
فرح:آنا فيصل وآخذت حقي منه وباقي إياد
آفنان قاطعتها:حتى إياد كان معارض ع زواجك من البراء
فرح وكآنها تتذكر :مو بس إيادوآختي نوره الي آعتبرتها نصفي الثاني والملقوف بندر ولد عمي
آفنان هي تبغى تزيدها:ولا يهمك نبداء بي إياد والباقي يجي دورهم




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #14


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (02:59 PM)
آبدآعاتي » 3,247,393
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ي بيت آبو بندر ١٠م
بيان:مين
آمجاد:وآنتي مالك
إبتسام:آقول بيان الحقي وجهك عند باب السلام ههههههههههه وشاركتها آمجاد الضحك
بيان متفشله:ماتضحك
آمجاد وهي مبتسمه وهي تكلم بيان :آمزح معاك هذاماجد يقول ساعه وآنا جايك
بيان:لالا نبقاها سهرا
آمجاد:لا آنا آساس حدي الساعه ١ تلقيني مخدره عندك بنام
آبتسام:عادي طيب نامي عندها بكره الصباح وتروحي
بيان:يالله آتصلي عليه قوليلو لايجي
آمجاد:آول شي خلين آكلم آمي بعدين بكلم ماجد
وآخذت جوالها وآتصلت ع آمها
آمجاد:آلله يخليك آمي
آم آمجاد:لا البنت عندها آخونها وآنتي جالسه عندها
آمجاد وهي عابسه بوجهابصوت واطي:آمي إبتسام كمان فيه
آم آمجاد:إبتسام بنت عمها أما آنتي بصفتك إيش وهذي آول مره تروحيلها
امجاد تكلم البناتوآمها ع الخط:ماوافقت سحبت منها الجوال بيان
بيان: السلام عليكم خاله
م :وعليك السلام هلا بنتي
ب:كيفك ياخاله
م:طيب الحمدالله إنتي شخبارك وشخبارك إمك
ب:كولنا طيب ياخاله الله يخليك خلي آمجاد عندنا
م:لايابنت آخوانك كلهم بالبيت بعد مايصير تجلس عندكم
ب:والله آخواني مراح يجون ذحين
ام ماجد بستسلام: طيب آعطينياها
بيان مدت لها الجوال خذي كلميها
آمجاد آخذت جوالها:هلا آمي
:كلمي آخوك قوليله
طيب وسكرو
بيان:يالله باقي آخوك عاد عليك حاولي فيه
آمجاد:يالله إنشاء الله يوافق بس
إبتسام:هيا إنتي وقدراتك بنشوف تقدري تقنعيه ولا لا
آتصلت آمجاد
آمجاد:آلو السلام عليكم
ماجد: وعليكم السلام بغيتي شي
آمجاد:طيب إشبك كذا روق
ماجد:آقول بس مو فاضيلك تعرفي إني عند آصحابي
آمجاد:بجلس عند بيان لبكره الصباح وآجي
ماجد:لايشخه بس آقول ربع ساعه وآنا عند الباب
آمجاد:بتجي ذحين
صراخه إبتسام صرخه لا آراديه :لاااا لايجي اجلسي دقتها بيان لعشان تسكت
ماجد سمع صرختها:مين
آمجاد تستهبل:مين
ماجد عصب:آقولك مين الي صارخ
آمجاد:محد
ماجد:آمجاد ترا إذا ماقولتي دوري آحد يجبك عندهم ثاني مره
آمجاد:لا خلاص هذي" وطالعت بي إبتسام "إبتسام
ماجد تذكر آخر مره بينهم:قوليلها لعشانها راح آخليك تجلسي
آمجاد والله مآخليك ياماجد بشويت تريقه:صدق
ماجد:ترا آغير راي
آمجاد:لا لا يالله مع السلامه
إإبتسام:والله آسفه ماكان قصدي آرفع صوتي وإنتي تتكلمين
آمجاد في نفسها آجل لو تدري إني جلست لعشانك إش راح تسوي:لا عادي
بيان بحسن نيه:آخخ عذبتيه بصوتك حرااام تلقينه ماينام اليل من صوتك آمانه إيش قال آمجاد
إبتسام تبلع ريقها بيان ذحين تخبصها آنا ماقولتلها عن الموقف:هااها ماتضحك بلاش تريقا
بيان:آوريك ماتضحك طالعة في آمجاد إيش قال آخوك
آمجاد:ولاشي قال مين قولتله إبتسام وبس
بيان:يعين يالله بكره يجي يخطبك ياإبتسام
إبتسام إنحرجت كان ودها تكلم بس لعشانه آخو آمجاد
آمجاد تغير الموضوع:آقول بس مأتصلت القاطعه
بيان:لا رايحه في العسل
آمجاد إبتسمت مجامله
بيان:إيه إبتسام تذكرت بسألك وين بيتكم
آمجاد ذحين يعرفون إني من بنات الفقر وما آعجبهم :ليه تسألي
بيان بحسن نيه:عادي كذا بس شفنا بيت ملاك فابعرف فآي شارع
آمجاد بصراحه:آنا ياقلبي لاآسكن في فله زي فلتكم "قاطعتها إبتسام"
إبتسام:يعيني ع التكبر من البدايه بدت تتكبر آكيد بيتوكم آحلى لعشان كذا بتدينا محضره
إمجاد إبتسمت إبتسامه باهته :لاتكبر ولاشي آنا مو من مستواكم المادي آنا ساكنه في حي..... في شقه عاديه جداا والعز هاذا مو عندنا آلله يديمه لكم
بلمو فيها بيان وإبتسام تندمو ع الي قالولها
إبتسام:والله ماكان قـ
قاطعتها آمجاد: حصل خير إذا ممكن بيان دورة المياه وينها
بيان:آخرج من الباب ذا آمشي طولي ع يسارك ع طول وخذي راحتك مافيه آحد من آخواني في البيت
آمجاد قامت وخرجت من المجلس مشت ونزلت دمعه مسحتها دخلت دورة المياه وقفت عند المغسله وفتحت المويه غسلت وجهه سحبت مناديل ومسحت وجهه وهي حاطه في بالها إنها خلاص ماعاد له قيمه عندهم
آمجاد آنا بنت فقر إذا ماعجبتهم هاذا شي راجعلهم خرجت متجها الى الغرفه الضيوف آوقفني صوت رجولي مو غريب علي لفيت بشوف من الي يعرفني هاذا

بندر وهو نازل من الدرج شاف وحده تمشي ومديته ظهرها خطر في باله إنها راح تكون آمجاد لانه سمع من بيان إنها بتجي فقال خلين آتاكد
نزل من الدرج وقرب منها قال بصوت شوي عالي :آمــجاد
لفت وشفت وجهه واضح عليه الاستقراب ماقدرت آتكلم من جملها نفسي تتكلم وسمع صوتها وآعرف آمجاد الي كل يوم آتصل عليها وتهزاني طالعت في عيونها المنصدمه قربت منها وبتعدت ع ورى وكانت بتروح مسكتها من يدها ولفيتها لي وقربتها مني
:بـــــنـــــدر آتـــــركـــــها



قمت وآخذت العطر وبخيت وآنا مقرره إني آخرج برا الغرفه
وفتحت الباب بشويش طلعت راسي لفيت يمين مو فيه لفيت يسار مو فيه خرجت بكل جسمي روحت الصاله لقيت جالس ويطالع فلم ومسكر اللمبات ومدين ظهره طالعت القناه كانت آمبسي تو آحترت كيف اكلمه
:تعالي إجلسي لاتوقفين وراي
بسم الله هذا كيف شافني آحترت آروح آجلس ولا لا بس قولت يالله خلين آروح آجلس رحت وجلست في نفس الكنبه الي جالس فيها بس من الجها الثانيه وطالعت التلفزيون إندمجت معه بس كان مرعب وكل ماتجي لقطه تخوف آحط يدين ع واجهي
لفيت وجهي ع جهة فيصل بشوفه بس تلاقت عيني بعينه وكان يطالع فيا بنظرات غريبه بس شدتني لها مانزلت عيني وطالعت في عينه الغريبه
قرب مني وعيوني في عيونه وآنا كنت آبغى قربه حوطني من عند خصري وقربني منه وحظني لي صدره بقوه وباسني ع خدي بكل إشتها
ملاك وآنا في حظنه:ترا والله ماآعرف شي عن صور آختك يافيصل
فيصل وهو يحضني بقوه:آدري ياروحي والله ادري
تررن ررن -جرس الباب-
قام فيصل :لاترويح بروح آفتح الباب
ملاك:لاتتااخر ترا بروح
فيصل هو يحضنه:لاماني متاخر
ملاك جالسه وآنا حاسه بشي غريبه طـــآآآـآآآآااآآآآآآآخ
ملاك قومت من مكان بسرعه ورحت جري وآنا دموعي تنزل وآنا كل إمانيت إن آشوف فيــــــــــــصل وآقــــوله والله آحبــــك لاـاـاـالا فيـــصل كان طايح ع الارض ماليه جسمه دم نزلت ع ركبتي وآنا دموع تنزل بحرقه قولــــت فيصل الله يخليك لاتسيبني والــــلــــه آحبك لاتتركني
فيصل وهو مالي دم:مــ ــ لاك
ملاك وهي جلسه ع ركبها وحاطة يدها ع خده:هلا حبيبي
فيصل هو يتالم :آ ح بك مووت وغمض عينه وطلع دم من فمه
ملاك وبحرقه دموع :فيصل رد علي فيص ل لاتــــخلين والــــــــي يخليــــك فيــــصل لاتــــروح آضربــــني سوي الي تبي بس لا تــــروح وتتــــركني
فـــيـــصل آحـــبـــك وربي وربي آسفه
لات تــ ــ ــــركني ونزلت دموع حـــــااآــآآآـاره
جاء صوت رجال متلثم ومعه مسدس ويامر آتباعه خذها
صــــرخــــة باعلا صوت عند فــــيـــصل
فــــيصــــــل لـاـاـاـلـلا تــخلــيهــــم يــــخــــذوني
آتــــــــركــــــــوني

ووهاااذا جوووزين طوويله احم بشووف اردوودكم وانزل اوكي يااحلوات




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #15


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (02:59 PM)
آبدآعاتي » 3,247,393
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثالث عشر والرابع عشر

بندر وهو نازل من الدرج شاف وحده تمشي ومديته ظهرها خطر في باله إنها راح تكون آمجاد لانه سمع من بيان إنها بتجي فقال خلين آتاكد
نزل من الدرج وقرب منها قال بصوت شوي عالي :آمــجاد
لفت وشفت وجهه واضح عليه الاستقراب ماقدرت آتكلم من جملها نفسي تتكلم وسمع صوتها وآعرف آمجاد الي كل يوم آتصل عليها وتهزاني طالعت في عيونها المنصدمه قربت منها وبتعدت ع ورى وكانت بتروح مسكتها من يدها ولفيتها لي وقربتها مني
:بـــــنـــــدر آتـــــركـــــها



قمت وآخذت العطر وبخيت وآنا مقرره إني آخرج برا الغرفه
وفتحت الباب بشويش طلعت راسي لفيت يمين مو فيه لفيت يسار مو فيه خرجت بكل جسمي روحت الصاله لقيت جالس ويطالع فلم ومسكر اللمبات ومدين ظهره طالعت القناه كانت آمبسي تو آحترت كيف اكلمه
:تعالي إجلسي لاتوقفين وراي
بسم الله هذا كيف شافني آحترت آروح آجلس ولا لا بس قولت يالله خلين آروح آجلس رحت وجلست في نفس الكنبه الي جالس فيها بس من الجها الثانيه وطالعت التلفزيون إندمجت معه بس كان مرعب وكل ماتجي لقطه تخوف آحط يدين ع واجهي
لفيت وجهي ع جهة فيصل بشوفه بس تلاقت عيني بعينه وكان يطالع فيا بنظرات غريبه بس شدتني لها مانزلت عيني وطالعت في عينه الغريبه
قرب مني وعيوني في عيونه وآنا كنت آبغى قربه حوطني من عند خصري وقربني منه وحظني لي صدره بقوه وباسني ع خدي بكل إشتها
ملاك وآنا في حظنه:ترا والله ماآعرف شي عن صور آختك يافيصل
فيصل وهو يحضني بقوه:آدري ياروحي والله ادري
تررن ررن -جرس الباب-
قام فيصل :لاترويح بروح آفتح الباب
ملاك:لاتتااخر ترا بروح
فيصل هو يحضنه:لاماني متاخر
ملاك جالسه وآنا حاسه بشي غريبه طـــآآآـآآآآااآآآآآآآخ
ملاك قومت من مكان بسرعه ورحت جري وآنا دموعي تنزل وآنا كل إمانيت إن آشوف فيــــــــــــصل وآقــــوله والله آحبــــك لاـاـاـالا فيـــصل كان طايح ع الارض ماليه جسمه دم نزلت ع ركبتي وآنا دموع تنزل بحرقه قولــــت فيصل الله يخليك لاتسيبني والــــلــــه آحبك لاتتركني
فيصل وهو مالي دم:مــ ــ لاك
ملاك وهي جلسه ع ركبها وحاطة يدها ع خده:هلا حبيبي
فيصل هو يتالم :آ ح بك مووت وغمض عينه وطلع دم من فمه
ملاك وبحرقه دموع :فيصل رد علي فيص ل لاتــــخلين والــــــــي يخليــــك فيــــصل لاتــــروح آضربــــني سوي الي تبي بس لا تــــروح وتتــــركني
فـــيـــصل آحـــبـــك وربي وربي آسفه
لات تــ ــ ــــركني ونزلت دموع حـــــااآــآآآـاره
جاء صوت رجال متلثم ومعه مسدس ويامر آتباعه خذها
صــــرخــــة باعلا صوت عند فــــيـــصل
فــــيصــــــل لـاـاـاـلـلا تــخلــيهــــم يــــخــــذوني
آتــــــــركــــــــوني
وقومــــت بسرعه من نومــــي وآنــــــــا مفزوووعــــه وكنت معرقه مـرـرـرـرره رفعت عني البطنيه
ملاك بسم لله الرحمن الرحيم
لا إلــــه إلا الــــلــــه
سبحان الله طلع حلم
الحمد الله بس ويه حطيت يدي ع خدي ومسحت دموعــــي
الـــي تنـــزل بغـــزارهـــ قومت وآنا خايــفـه وآرتجـــفة
آنفتح الباب ودخل فيصل وهو مو لابس بلوزه :آشفيه إش صار
ملاك وهي ترتجف وماتقدر تتكلم
فيصل قرب منها وشافها ترتجف وخاف عليهاجلس ع السرير :ملاك
ملاك ودموعها تنزل:حلمانه
فيصل حضنتها كنت خايف عليها
:سمي بالله مافي إلا الخير
ملاك دفنت راسي بحضنه العاري وآنا مادري عن نفسي كنت خايفه مرره وبعدها إستسلمت لنوم
فيصل جلست آقراء عليها المعوذات إلاين مانمت في حضني طرحتها ع السرير ولحفتها بستها ع راسها وخرجت رحت الغرفه وبدت الافكار تهاجمني آنا ليش خفت عليها كذا وليش حنيت عليها ليكون تحبها لالا آنا ماآحبها وآبطلقها قريب بس آول الصور لازم آخذها من آبوها بس خوفي عليها ع إيش يدل من قال إساس آنا شفقت عليها مو خفت آنا من بكره لازم آعاملها غير {هه حياتو لايكون عصبتو}

::
في المجلس بيان وإبتسام جالسين متحسفين ع الكلام الي قالوه لي آمجاد
إبتسام:والله مادريت ولا كان ماقولتلها
بيان :حتى آنا ذحين نبين لها موقفنا بروح آشوفها تاخرت
خرجت من المجلس وآنصـــــدمت من الي شفته ليكـــــون متواعدين يتقابلـــــو
آفــا ياآمجاد وهاذا وثقوي فيك طلعتي تكلمي آخوي من وراي
وراحت جري عند بندرو آمجاد
::بـــــنـــــدر آتـــــركـــــها

بندر لف وشاف الي آبد ماتوقع يشوفها جــات عينــه ع آمجاد وطالع في بيان ولفـ وطلع من البيت ع طول لفت بيان ع آمجاد الي واقفه كانه صنــم ماتتحرك
بيان :هاذي آخـر آثــقـــه تواعدين آخـــوي
آمجاد كل شي يمر عليـ ببطآشديد من مسكت بندر عليها إلاصوت بيان الي آنقذها إلا خروج الانسان الي تجهله إلا صرخه بيان في وجهه
بيان بنظرات إحتقار:آشوفك مارديتي
قاطعهم إبتسام:خير إيش صاير
بيان:شـ
قاطعتهاوكانها فاقت آمجاد :بـــــس لاتقولي كلام منتي داريه إيش الي صـــــار
بيان:ها إشرحيلي كونك توريني رقم آخوي وتسوي نفسك بريئه وتقولي هاذا الرقم يتصل علي من شهر وعرف إسمي ومدري إيش كمان وجاي هنا متواعد معه ياخاينت الصداقه
طاخ آمجاد كأن آحد آداها كف آنصدمت يعني الي يتصل علي من شهرين هو آخوها الي ناداني من شوي قولت وآنا مستغربه وبهدوء : آخوك هو الي يتصل علي من شهرين
بيان بعصبيه:كمان تسوي فيها بريئـــــه بكل آســـــف البيت يتعـــــذرك
آمجاد آنصدمة وكلمة بيان الي تترداد ع آذنها "كمان تسوي فيها بريئـــــه بكل آســـــف البيت يتعـــــذرك" كان تتعاد الف مره عندها
إبتسام:آشفيكم قبل آشوي يازينكم "راحت مسكت آمجاد من كتفها"تعالي آمجاد ماقصدها شي بيان
آمجاد بعدت عن آبتسام:لو سمحتي إبتسام جيبي عبايتي وشنطتي
إبتسام:بيـ
آمجاد رفعت يدها :خلاص بتروحي تجيبي عبايتي ولا آنا آروح آخذها
إبتسام راحت وجابت عبايتهاوشنطتها
إبتسام تمدلها العبايه:خذي
لبست عبايتها آمجاد ولفت ل




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #16


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (02:59 PM)
آبدآعاتي » 3,247,393
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



لبست عبايتها آمجاد ولفت لبتسام:موالسلامه إبتسام وفتحت الباب
إبتسام:لحظه آمجاد مين بياخذك
آمجاد ماحبت طنش إبتسام:راح آستنى ماجد بر وسكرت الباب وهي تمشي وتفتح شنطتها إطلع جوالها وطاأخ طاحت رفعت راسه بتشوف مين طلع بندر آخذت جوالها وقامت
بندر:آسف ماشفتك مشت من جنبه ولا ردت عليه وآتصلت ع ماجد
آمجاد:آلو ماجد تعال
ماجد:آنا لعبه عندك تعال روح آنا بعيد ماآقدر آجيك ذحين
آمجاد بعصبيه:مع السلامه وسكرت راحت تمشي إشوي عن فلة بيان آتصل جوالها آتوقعت آنه ماجد شافت طلع إبتسام
آمجاد:آلو
إبتسام:وينك فيه آنا عند الباب
آمجاد:رحت آمشي عن الفله
إبتسام:إنتي مجنونه إرجعي تطلعي في نص اليالي
جات عند آمجاد سياره وقفت
: تبغيني مسآاآعده
آمجاد وترجع طريق الفله وهي خايفه:إبتسام تكفين تعالي
آبتسام:إيت جهه من الفله رحتي
آمجاد:الي ع اليمين وسكرت إبتسام
آمجاد قاعده تقرا آلاذكار و السياره وراها شافت نور سياره جايه وقلبها يدق من الخوف وقفت مكانها ماتعرف الطريق
:تعالي آوصلك بيتكم
آمجاد:إنت إنسان وقـ
جات سياره مسرعه حيـــــيط %تفحيطت السياره% خافت بس حمدت ربها إنه نزل من السياره بنــدر وجاء عند السياره الي واقفه عند آمجاد
بندر:خير إيش موقفك هنا
:وإنت وشلــك شارع آبوك
بندريضرب ع كبوت السياره بقوه: آقول إن مافارقت لادعس ع وجهك
نزل من السياره الرجال ودف بندر ع ورى
:تراك زودتها كان بندر آطول من الرجال بشوي وضخامتهم مثل بعض بس بندر آطول
هــجمـ عليه بندر وتطارحو بالارضـ
آمجاد خايفه ماتدري إيش تســوي وإبتسام زيها آتصل جوالي وآنا خايفه مــرره
رديت
ماجد:آنا عند الباب إطلعي
آمجاد:ماجد آلحق إمش تجها البيت من اليمين



بعيد عنهم صحت ملاك وراسها يئلمها تذكرت الي صار معهاوعصبت إنها حضنت فيصل يووه آنا إيش سويت ذحين يحسبني ميته عليه آه آه راسي مره يئلمني قمت ورحت الحمام (الله يكرمكم) آحترت إيش البس لبست وبلوزه ضيقه لي الفخذ وسترتش خرجت من الغرفه وراحت المطبخ يربي مافي بندول راسي مره يئلمني خلني آشوف فيصل وينه ماله حس بالبيت مو فيه يمكن بغرفته قربت من الغرفه ماسمعت صوت آفتح الباب لالا يمكن يكون جوا يالله خلاص إفتحيها والي يصير يصر فتحت الباب بشويش واناماسكه قلبي فتحت الباب كامل
ملاك وترخي نفسها ع الباب :آوووه رعوووووب هاذا الانسان
فيصل من وراها:
ليه وحش شايفتني
ملاك نقزت ودخلت جو الغرفه:يــــــمــــــااااا
فيصل يطالع فيها وحاجب رافعه والثاني منزله
ملاك حطت يدها ع قلبهاوإنتبهت لي نفسها نزلت عينها وكانت بتخرج بس وقف قدامها فيصل
فيصل:إيش كنتي تبغي من الغرفه
ملاك:ولا شـ |ـ ـي
فيصل:وليش فتحتها
ملاك: سكتت
فيصل مسكهامن يدها واليد الثاني ماسك كيس وقفها قدام السرير وفتح الكيس وطلع منه مرهم
فيصل مدلها المرهم:آمسكي
ملاكمسكت المرهم
فيصل نزل بلوزته
ملاك حطت يدها ع فمها: إهأآ
فيصل كان ملفوف حوله شاش ومنعد بطنها كان فيه ع الشاش وطالع آثر الدم قعد يفكه الشاش بشويش عاقد حواجبه
ملاك وكان الالم فيها وعاقد حواجبها:تالمك
فيصل:إشوي
ملاك وهي خارجه:إستنى آشوي راحت وجابت قطن ومعقم ورجعت لقته منسدح ع ظهره ومغمض عينه والجرح بطنه ع جهت اليمين قربت وحطيت الاقراض ع الكمدينه
ملاك :ممكن تبعد إشوي
فتح فيصل عينه:هلا
ملاك:آقولممكن تبعد إشوي
بعد فيصل شوي وجلست جنبه ملاك:بعقم الجرح وبعدين راح آحط المرهم
فيصل غمض عينه :آنا مريضك وإنتي دكتورتي
ملاك: فكربااي شي تحبه لعشان ماتتآلم
فيصل :آوكي
ملاك سمت بالله وبدت طهر الجرح وهي تحس بشي غريب بعد ماخلصت التعقيم رفعت عينها ولقت فيصل يطالع فيه
ملاك إنحرجت ونزلت عيني وآخذت المرهم وحطيت ع طرف آصباعين وقعدت آمسح بجد كان يخوف شكله بس مدري من وين جاتني الجرأه وقعت آمسح عليه بعد ماخلصت قومت وآنا شايفه نظرات فيصل لساعه علي
ملاك:ماجبت شاش لعشان تلفه
فيصل غمض عينه:آلا في الدرج
فتحت الدرج شفت ظرف والشاش آخذت الشاش وسكرت الدرج
ملاك وآنا منحرجه منه:قوم لعشان آلفه لك
جلس فيصل ع سرير ونزل رجلينه ع الارض
ملاك قربت وهي منحرجه فتحت الشاش وحطته ع الجرح ومسكته وقعد تلف باليد الثانيه وهي منحرجه
فيصل جلست وآنا متعمد ماقوم وبدت تحطه كانت ترفع يدها وتلفها عليه عطرها كان يدوخ الواحد واضح توترها آلمتني شوي
فيصل:أأه
ملاك رفعت راسي وطالعت في عيونه :آسفه مانتبهت
فيصل رفعت راسها وصار وجهي مقابل وجها قربت منها وآنفاسي تخططلط مع آنفاسها قربت منهاآكثــر
ملاك وهي تنزل راسها: آححم إسفه مانتبهت عورتك وهي تفتح لصقه
فيصل وهو مخدر من جمال وتصرفات ملاك بهمس:ملاك
ملاك وهي تبعد : خلصت
فيصل آنسدح غمض عينه:آأأه
ملاك قربت منه:فيصل فيك شي آتصل ع الاسعاف
مسكها فيصل من يدها وفتح عينه وبعد في الجهه الثانيه وسحبها عنده ملاك طاحت ع السرير وصارت منسدحه جنبه
ملاك خافت:فيصل الله يخليك آتركني
فيصل بهمس:بتذبحين إنتي
ملاك وتنزل دمعه من عينها:لا والله ماسويت شي والله
فيصل تركها ولف ع الجه الثاني:روحي وسكي الباب
ملاك وهي واقفه وبصوت واطي وتمسح دمعتها:والله ماسويتلـ
فيصل يقاطعها بصوت عآأإأإلي:
ملاكـ روحــــي روحــــي
ملاك خرجت بسرعه وسكرت الباب


::::::::::::::::::::
نزل بسرعه ماجد من السياره وقاعد يفكك في المظاربه الي شافه وهي يمشي دف الرجال عن بندر
ماجد مسك بندر:خلاص بندر
الرجال جاء يتهجم يبغى يضرب بندر ماجد ترك بندر ومسك الرجال
بندرمعصب حده:ياكــلــب ي،،،، ي،، ،،،
الرجال:،،،،|
‎%لاتعليق%
ماجد‎‏ دف الرجال ع السياره ودف بندر عند سيارته
ماجد يكلم الرجال:خــــلاص فــــارق
ركب الرجال السياره:آنا آوريك ماكون سـامـي إن مــــاندمتك آستنى آنت بس وراح بسرعه
ماجدعرف بندر:إيش إلي صاير
بندر عرف إنه آخو آمجاد لو قاله ممكن يضرب آمجاد صافحه بندر :كنت مار منها وصقع السياره وزي منت شايف
ماجد :عسى بس ماصارلك شي
بندر:لا لا مافين شي
ماجد:آها الحمدالله
بندر:تعال تقهوأ البيبت قريب
ماجد:لامشكور بس جاي آخذ الاهل جو
بندر:كنت حوصلهم معاي بسياره
ماجد:مشكور والله كنت مشغول وتاخرت شوي
بندر:لا ولو صرنا آهل
ماجد :آكيد
|نزلت آمجاد من سيارت بندر وركبت سيارت ماجد
+
آكيد كولكم مستغربين كيف ركبت سيارت بندر بس لما آتصل عليها ماجد وبعد ماسكرت فتحت إبتسام شباك السياره ونادتها وآمجاد راحت وركبت السياره|

ماجد:يالله ماتشوف شر آنا آستاذن
بندر :إذنك معك يالله مع السلامه
ماجد:السلام عليكم وراح
بندر رآح ركب السياره وهو مقهور من آمجاد مشى
بندر:إبتسام إيش صار
إبتسام:تسألني آنا آنت قول إش سويت
بندر:إبتسام والي يخليك قوليلي وريحيني
إبتسام:راح آقول بس توعدني حتى إنت تقول وصدقني يولد عمي راح آساعدك
بندر:آوعدك
إبتسام:كنا جالسين|قالتله من خرجت آمجاد من المجلس الين طردت بيان لها|
بندرتنهد :آآآه تبغين تروحي بيتك ولا عند بيان
بتسام:عند بيان ولاتقير الموضوع يالله قول إنت كيف عرفت آمجاد
بندر:راح تساعدين
إبتسام:راح آسو كل الي بيدي ويالله قول
بندر:مره كنت جالس وطفشان وفجائه أتصل جوالي رقم غريب رديت
آمجاد:آلو ماجد وينك تاخرت
بندر شكل ماجد زوجها كلني آتريق: هلا حبيبتي دقيقتين وآنا جاي
آمجاد وهي تشوف الرقم وسكرت الجوال
وبعدها سرت آتصل عليها حطيتها في بالي وكانت دايم تسكر وتهزاني ولامره كلمتني
إبتسام:كيف عرفت إسمها
بندر:بالرقم آخذته عند صاحب لي في الاتصالات وآخذت كل المعلومات وصارت الصدفه إنو فيصل تزوج بنت خالتها
إبتسام:والحركه الي سويتها
بندر:خلاص آنزلي وصلنا
إبتسام:وآتفاقنا قول وصدقني راح آطلعك منها
بندر:كنت عارف إنو آمجاد بتجيها وحبيت آشوفها وآتاكد إذا هي آمجاد ولا لا وهاذي السالفه
إبتسام:تحبها
بندر:جاوبت ع الاسئله الازمه
إبتسام:آوكي وجات بتنزل
بندر:إبتسام
إبتسام:نعم
بندر:إش راح تسوي
إبتسام:لاسويت راح آقولك ونزلت

عندآمجاد آول ماوصلت البيت بعد تحقيق من ماجد راحت تشوف آمها شافتها نايمه راحت غرفتها وسكرت الباب تنهدت ونسدحة ع السرير وهي تفكر بالي صار مدرت بنفسها الا هي بساابع نوومه وإمها قاعده تصحها
أمجاد:همم
أم ماجد:قومي آذن الظهر وإنتي لساع نايمه
آمحاد:الله نمت هاذا كله
آم آماجد: قومي الصلاه راحت عليك
آنشاء الله قامت وراحت توضة وصلت بعد ماصلت جلست ع التسريحه الصغير وآتصل جوالها بصوت نهاق حمار
آمجاد:آففف هاذا إيش يبغى آخذت الجوال وسكرته وقعدت تمشط شعرها نهق مره ثانيه ردت وهي معصبه
آمجاد:آلو
بندر:السلام عـلــ
قاطعته بعصبيه:لاسلام ولاغيره آسمع زيــــــن الكــــــلام الي بقوله آنا بنت حافظه نفسي وحافظه تربية آهلي وماني راعية خراب





مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #17


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (02:59 PM)
آبدآعاتي » 3,247,393
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ندر:السلام عـلــ
قاطعته بعصبيه:لاسلام ولاغيره آسمع زيــــــن الكــــــلام الي بقوله آنا بنت حافظه نفسي وحافظه تربية آهلي وماني راعية خراب ومصاخه فرجأان روح دورلك وحده زيك وبلا مشااكل وغيره ولاعاد تتصل ع هاذا الرقم
آمجاد جات بتسكر بس سمعته بيتكلم
ماجد:آستني آنتي قولتي الــــــي عندك وآنا كمان بقول الي عندي آنا رجال وع وجهه الزواج وآدورلي ع وحده حافظه نفسها وحافظه تربية آهلها ولاهي راعية خراب ومصاخه وليقتها فيك %آخذ نفس%آمجاد لو آتقدملك توافق!
آمجاد قلبها بدا يدق بقوه كان نفسها تكلم بس قررت آجابتها آتكون صارمه: عندك آخوات ولاترضى عليهم بعد بنات الناس لاترضى عليهم وسكرت بسرعه وراحت إنسدحة ع السرير بالعرض
آمجاد آه آه وآنا آكون آغبى وحده لو ماوفقت عليك شهرين كافيه تثبتلي حبك بس آنتي ماتحبيه والله آخذ واحد يحبني ولاآنا آحبه بعدين الحب يجي مع الزواج
آم ماجد:آمــــــجاد وجــــــع
آمجاد قامت:هلا يمه آسفه ماسمعتك
آم ماجد:إيه هاذا آنتم يابنات الايام هالعقل شغال مدري فمين
آمجاد :ليه يمه بنات زمان كان آغبياء عقولهم ماتشغل هههه
آم ماجد:آمشي قدامي آشوف ع المطبخ ونخلي الام والبنت السعيده في سوالفهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

لــــــماذا الحــــــقد
لماذا الحســــــد
لماذا الكروه والظلم لماذا
آجيبون
هل ياترا لو منعوني من آشياء آريده. يكروهني آم يريدون لي الخير
آجيــــــبوني
لمــــــاذا لماذا نبني الانتقام في قلوبنــــــا فكلنا بشر نخطا ونعتذر ولقد آعتذرنا فماذا تريــــــــــــدون

آفنان:قولتلك آنا كلمة آماني وقالت تشوف
فرح:آفنان لازم تنفذ بسرعه قبل مايجي فيصل
آفنان:طيب خلاص بس آدين رقم إياد لعشان آديه آماني
فرح:طيب بس بسألك ليش ماتكلميه إنتي
آفنان:لا آنا يعرفون إني صاحبتك آما آماني مو دوم تجي عندك
فرح:طيب طيب خذي الرقم
0550++++++
آفنان:هيا مع السلامه بدق ع آماني آديها آلرقم
فرح:آقول بس لاتنسين الشريحه بدون آسم مو بعدين آروح فيها
آفنان:خلاص مو آغبياء لهاذي الدرجه باي وسكرت
العنود آخت آفنان:آفنان إيش سالفتك مع فرح
آفنان:ههههههههه
العنود: إيش بتسوي
آفنان:يو آنتي ماتدري آيش سوت باخوها فيصل وجاي الدور ع إياد
العنود بنافذ صبر:هيا قولي
آفنان جلست تقولها الي صار فيصل وش راح تسوي في إياد

+++++
ابتسام:إنتي ليش منتي راضيه تفهمي آقولك البنت إنصدمة لم قولتيلها إنو آخوك
بيان:وأايش الي يأكدلي وبعدين إنتي لو شفتيهم كيف إقراب من بعض كان سويت آكثر مني آعوذ بالله
إبتسام بعصبيه:لاتضلمي البنت وتحطي الحق عليها روحي شوفي آخوك إش سوا فيها وإيش القدر الي جمعهم الين هنا وآنا آقولك إنو كول الحق مع آمجاد وشوفي كيف تراضيها ^وقامت^ مع السلامه فايز%آخوها% يستناني برا وخرجت

وهي خارجه قابلة بندر
إبتسام:السلام عليكم
بندر:وعليكم السلام ها إبتسام إيش سويت
إبتسام:آنا كلمتها ماديتها فرصه تكلم بس شكلها لانت شوي
بندر:طيب آمجاد
إبتسام:آنا ماكلمتها بس بكره بروحلها
بندر:آها آنا بكلم ذحين بيان
إبتسام:طيب آنا ذحين رايحه فايز برا يستناني مع السلامه
خرجت إبتسام

بندر آنا بكلمها وآشرحلها والي يسير يسير راح دق بابا غرفة بيان
بيان:مين
بندر فتح الباب بيان كانت منسدحه وجلست ع السرير بندر دخل وسكر الباب وجلس ع كرسي التسريحه
بيان:مين سمحلك تدخل
بندر:آنا ماخذ آذن من آحد لعشان آدخل
بيان:طيب إيش تبغى
بندر:آنا جاي آبري ذمت آنسانه حطيتها بذمتك وظلمتيها آسمعي بيان إذا بتسمعيني الين الاخر قولي وإذا منتي سامعه قوليلي لعشان آخرج
بيان كان نفسها تعرف الحقيقه:قول آسمعك الين النهايه
بندر إبتسم:وقالها الحقيفه كولها وإنو آمجاد ماتدري عنه وانها مظلومه
بيان:يعني آمجاد ماكنت تدري عنك
بندر:إيه بيان آنا بخطبها آبيك تساعديني ع إمي تعرفي مستواهم وآنا خايف إمي ترفض
بيان نزلت دمعة:بندر آنا ظلمتها وخايفه ماتسامحيني
بندر:لالا صدقيني آنه راح تسامحك ^قال بحالميه كان بيضحك بيان^ ترا زوجتي قلبها طيب وراح تسامحك آعرفها
بيان إبتسمت ورمت عليه الدبدوب:هــييـ آنــتـ ترا مو حلالك لاتفكر فيها
بندر مسك الدبدوب :ههه راح تصير حلالي قريب بس آبغى مساعده من آختي ورما الدبدوب عليه
صقع الدب في راس بيان : آآ كنت بساعدك ع إمي لااآكن ذحين لو تمووت لعشان تحترم نفسك مو ترمي علي الدب وسوت نفسها زعلان
بندر:والله بكيفك بس إنسي آنو آخلي زوجتي تسامحك
بيان بجديه:آسمع خلاص آنا راح آساعدك بس آول شي لازم اكلم آمجاد
بندر :مشكوورر
قامت وآخذت الابتوب وقعدت ع السرير:يلله ذحين فارق بدخل ع المسن
بندر:لايشيخه كثرري منها آخر زمن تطردين
طق طق -طق ع الباب-
بيان:مين
سعود :آنا
بندر قام فك الباب
سعود: ياعيني آشوفكم متجمعين
بندر:ههههه غار
بيان:وين يغار وعنده نوره
سعود:آكيد بعد والا تبغين آغار منك وعندي الحلا كله
بندر:لالا كذا عاد تعديد حدودك مافي حد آحلا من بنو
بيان:آم المصالح
سعود:بس لايكثر وإنزلي تحت نوره فيه
بيان:آقول شحاد ويطشرط بعد آقول بس وروني عرض آكتافكم



عند حبايب قلوووبنا إياد -آخو إبتسام- حلا زوجته إذا نسيتوهم لانه آول مره نجيبهم بس ذكرناهم بالاسامي-٠٠
كانو جالسين بصاله
حلا:حبيبي إشرايك نسافر
إياد :والله ودي بس لوحدنا
حلا:لا وين نودي فارس فراس
إياد:عند آمي وعندها إبتسام وفرح
قاطعهم صوت جوال إياد
إياد شافه رقم غريب وإستغرب قال يمكن واحد من آصحابه:آلو
جه صوت إنوثي ناعم:هلا والله وآخيرن سمعنا صوتك
إياد:مين معاي
:آنا وحده تموت في التراب الي تمشي عليه آحبك موووت
إياد:غلطانه آختي وسكر ع طول
حلا قامت وجلست جنبه :مين
إياد بكذب:مادري وحده تقول هاذا جوال خالد قولتلها لا
حلا:أأطيب لأتصلت مره ثانيه لاترد
إياد حضنها :فديت الي تغار علي
حلا زادت من حضنه لها:والله من نفسكـ آغار حتى من ثيابك آغار لانها تكون آقربـ منيــ منـ حضنــك
إياد بعد عنها ونزل بلوزته ولصق حلا جنبه وحضنها لصدره:لاتغار لانك آغلى من الكول وحبيبتي بس آنــا
فارس دخل وجاء جري عند آمه :ماما وقعد يدف آبوه ماما بيبي -حبيبي-
إياد بعد ولبس بلوزته حلا شالت ولدها وجلست عليها
فارس يبوس آمه:بيبي ماما-غار الولد من آبوه هخ هخ-
إياد:لالا ماما حبيبي آنا
فارس برطم:دب بابا
إياد قاعد يجر حلا
حلا:إياد خلاص
فارس:أآآهي ماما وقاعد يجرها آآآهي آآآ
حلا:إياد إتركني
إياد:إيه تحبين ولدك آكثر مني وتركها وإيسوي زعلان
دخل فراس:بابا آبي شريط جديد-شريط بلاستشن-
إياد فك يديه :تعالى حبيبي فراس جرا في حضن آبوه
إياد:خلاص حبيبي المغرب آوديك محل الاشرطه
يزعم إنو فارس غار نزل من حضن آمه وراح عند إياد
آياد شافه:تعال حبيبي
راح له فارس وجلس إياد يقهر حلا فيه حلا تضحك عليه
+
.
..
...
...........







مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #18


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (02:59 PM)
آبدآعاتي » 3,247,393
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



آبتسام:يالله آنا عند الباب
بيان:طيب ذحين خارجه خرجة وراحت ركبت بسياره
بيان :سلام
إبتسام:وعليكم السلام
بيان:قولتيلها إني بجيها
:لا ماقولتلها
بيان:آحسن بشوف ردت فعلها
إبتسام:والله إنك فشله آول مره تجيك وطرديها
بيان:والله لو كنتي مكاني سويت آكثر بس آقول عرفتي بيتهم وينه
إبتسام:آيوه وصفتلي وينه وخليت فايز يوصفه لسواق
بيان:آها آحسن بعد
إبتسام: هههههه إنتي كل شي عندك آحسن وش سالفتك
بيان:مدري ههههههه
إبتسام:مفهيا ههههه

................
تابــع
ملاك ياربي مــرره طفشانــه وهاذا يخرج وحابسني آفف منه آنا بروح آكلمه
فكت بابا غرفتها ورأحت بصاله لقته منسدح وفي يده الجوال
ملاك:ممكن آتكلم معاك شوي
فيصل حط جواله ع الطاوله وآشر ع كنبه :آجلسي
ملاك راحت وجلست
فيصل:آسمعك
ملاك:آنا آبغى آخرج من هالبيت زهقت وآنا محبوسه فيه
فيصل:هههه والمطلوب
ملاك:آبغى آخرج
فيصل:شوفي الباب قدامك
ملاك:قد كلمتك
فيصل:قدها وقدود
ملاك راحت وآخذت شنطتها فتحتها شافت فيها فلوس حمدت رابها آنها حولتها راحت لبست عبايتها وتلثمت وآخذت شنطتها الرماديه %من نوع الطويله والكبيره% وخرجت من غرفتها مرت من عند الصاله شافت فيصل منسدح
آبتسمت:مع السلامه
فيصل ردلها الابتسامه:في حفظ الله
خرجت من الشقه وراحت نزلت من الدرج راحت شافة آسم الفندق وراحت تتمش كان في مجمع قــريب ودخــلته
شافت شال عجبها آخذته وستمرت في مشيها آشياء روعه شافت دباديب روعه قالت خلين آخذلي وآخذتلها إثنين روعه صغار وستمرت في مشيها شافت محل يبيع فساتين وجلابيات قالت خلين آشتري لخالتي جلابيه هي تحبها آشترت ثنتين فخمه خرجت من المحل وقعد تمشي بين المحلات كانت رووعه مناظرها شافت محل بسيط يبيع سلاسل راحت وكان فيه سلسله ع شكل قلب آحمرومكتوب فيها اسامي آخذت لآمجاد وبيان وإبتسام ونوره وتردت آخذ لفرح بس بعدين آخذتلها مشيت لقيت محل رووعه يبيع تحف دخلت بتفرج بجد شفت تحفه من الخشب سطحها دائري وعليها رجال وحرمه ماسكين يد بعض آخذتها وخرجت مشت كان فيه آشياء رووعه ماتنوصف آتذكرت رولا شفت سبنشي بوو آشتريت لها ولغيت مجموعة آلعاب في حقيبه وحده آخذتها تعبت وآنا آمشي وقرب يآذن المغرب مشيت وجلست في كوفي
ملاك نادته النادل
النــادل:what would you like to drink, sir??

(يـــتـــم الان الـبــرمـجه)

مـــلاك : and me give me chocolate ice cream please

(( وانـا آسكـــريم بنكــهه الشـــوكــلاته))

ـجائــه صــوت بماقبله:: Bring me cup of
Coffee

(( كـــوب من القهـــوة))

{يــــــتــــــم الان الـــبـــرمـجــهـ حــــــاليـــن}

النـــادل وهــوا رايــح,k

مـــلاك لـفــت وجهه بتـشـوفــ مــيــن الي جلــس قــبالــه آنـصـدمــت فــيــليــ قــدامــها

..
بيان:إبتسام راسيــ قام يدور خلاصـ
قوليلي هاذا بياتهــا ٠
إبتسام:يمكن خلين آتصل عليهــا وآقولها تفتح الباب وآشوف آتصلت وآنفتح الباب الي واقفين قدامهــ
بيان:آهـ وآخيرآا
السايق: مدام متى يجيـ آنــا
بيان بعصبيه :دمتـ عينك قولـ آميــن آلف مره آقولك وآنا هنآ
ماتقولـ مدامـ
السايق:آنا مافي يكلــم آنتا
جآت بترد عليه بيان بس إبتسام لحقتهـ لآن بيان ماحتسكتـ
إبتسام:لــم آتصل عليكـ ونزلت ونزلت بيان
دخلو بيت آمجاد البسيط جــدآ

امجاد تستناهــمـ عند البابـ
دخلت إبتسام آول شي
آمجاد:هلا واللهـ تو مانور البيت وسلمت عليهآ دخلتـ بيانـ وهاذا آلي صدمـ آمجاد
بيان مدتـ يدها ليـ آمجاد صافحتها آمجاد وكــآنــ ســلآمهم بارد عكس إبتسامـ وآمجاد
آمجاد:ياهلا تفضلــو
دخلو المجلس الصغير المتوآضع نزلو عبايتهمـ وآخذت منهمـ العبايات

‎آمجاد مهما كآن هاذي ضيفه
‎في بيتنا ولازم آرمي الزعل بعيد ‎‎دآمها وصلت آلبيتينا هاذا
‎ كان تفكير آمجاد بنسبه لبيان ونست الزعــل بمجرد آنها ضيفه
‎مو يعنى سامحتها طبعالا بس لكونها عندهالازم تصرف طبيعي

آمجادبآبتسامهـ‎:شخباركم
إبتسام:بخير دامك بخير شخبارك إنتي
آمجاد:تــمــآمـ شخبارك يا بيان
بيان:بشوفتك بخير
آمجاد:تسلميـ..
بيان:آسفـه جيت بدون ماديكـ خبــر
آمجاد:لا حياكـ في آيـ وقت

هــدو الجلســه كانت توتــر
آمجــاد آســتذنتـ وراحتـ وجابت الضيــافه وضيفتهمـ

بيان طقت وبدت تتكلم:آمـجـاد
حابهـ آتــكلم في الموضوع اليـ صار في بيتي





مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #19


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (02:59 PM)
آبدآعاتي » 3,247,393
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



آمجاد:مع آنــو المفروض آسكر الموضوع نهائي ولا آديك مجال تتكلمي بس لانك غاليه راح آخليك تتكلميـ
بيان آبتسمت:شكرا .سكتت وكملتـ..آنا آسفه يآمجاد ع آتهامي لك بس آبيك تعذريني لانو تتذكري لما آديت إبتسام الرقم طلع بندر وكان الرقم عند إبتسام ولما شافت آنو بندر قالت لك آنو معندها رصيد وقتها وبعدين جآت وقالتليـ آنو بندر آنصدمت آنو بندر لان بندر مو راعي هاذي الحركاتـ..
قاطعتها آمجأد:قصدك آنو آناراعيت هالحركات

بيان:آنا ماقلت كذا وخلين آكمل بعدين شفتك ذاك اليوم معاهاوقريبه منه بعد جن جنوني قولت آكيد متفقه معه مو بس إنتي ألي ضلمتك حتى بندر معاك بلله لو آنك مكآني رآح تسوين آكثر آنا آعتذر ياآمجاد لانو بندر آخوي هو الي ضايقك و آنا بعد سبيتك آتمنى تسامحين حتى لو ذحين طرديني من بيتك فآن راضيه وبالي تسوينه

آمجاد:آنا سمعتك لنهايه وآبيك تسمعين
آنا آدري آنو الشيطان ما مات لساعه وآنا والله يابيان من تعرفت عليكم وآنا مبسوطه آنا ماعندي آخوآت لكن ربي رزقني بخوات مثلكم آنا آدري انو الموقف الي تعرضته له قوي وآنا معاك ومسامحتك بس آعذرين آنو آقولك بيتك معاد آدخله لكن آنا مسامحتك وآقولك لاتعتذر لانو إنتي ماتدري بالي صار

بيــان قامت وحضــنــت آمجاد وضلو حاضنينــ بعض
إبتسام:واوو وآخيرن إنتهى الفــلم الرمانسي برجوع الــحبيب لحبيبته

لفو عليها بيان وآمجاد وضحــكو كــملو السهرا رقص وفلــه وجنآآن البنــات {يازيــنها جمعت البنات}
الساعهـ ١٢
إبتسام:ياللهـ بيان السواق جاآ
آمجاد:لا تكفــون آجلسو
بيان:وتلبس عبايتها:مره ثانيه
إبتسام سلمت ع آمجاد ياللهـ مع السلامه
آمجاد:شرفينا مره ثانيه
آبتسام صقعتها ع راسها:آترك عنك الرسميات
بيان دفت إبتسام وحضنت إمجاد
إبتسام :آنا خارجه وآنتو لحضنتو تقعدو سآعه ولآتتاخرين آنتي وخرجت من المجلس حطت البرقع وفتحت البابـ بس كان ماجد بيفتح الباب وصقعت فيه
إبتسام حطت يدها ع راسها: آخخ
ماجد طالع فيها وسكت
إبتسام طالعت فيه بغباء وآعطته نظرت آستحقار آستعوبت نفسها
إبتسام :ماعليش ماشفتك
ماجد:عاديـ
رآحت إبتسام بسرعه وركبت السياره وقلبهـ يدق بسـررعه ماتدري ليــه يدقـ قلبها إذا شافتهـ شكلهـ كان متضايق وآنا مدريـ آش صابني نظرته بغبــاء عــيونهـ كانت تحكي كلامـ مهموم ويبي يشكي اللهـ....
بيان:إبتســامـ
إبتسام آنتبهت لهـا:نعم
بيان:وعمآ لي ساعهـ آناديكـ
إبتسام:منتبهتـ خير
بيان:وجــع وليش مانتبهت
إبتسام:ياختي مــالك
بيان:مالــت ودين بيتي
إبتسام:لا ماني موديتك هبله راح آوديك يعني وين بوديك
بيان:كولــي هــوآ
إبتسام:آقول يالله ضفي وجهك وإنقلعي بيتك وصلنا
بيان:آقول آذلفي آشوف عن وجهي ونزلت وسكرت الباب بقوه عناد وراحت السياره بيان رحت فتحت بابا الفلــه بس قبل مــادخل آحد حط يده ع فمها وسحبها بيان جلست آرافس آبــي آصــارخ بسـ ماقــدرت وغــــآبــــتــ عــــنـ الــوعــــي


إيش الــي صــار آبــــطال روايتــنا آيــش راح يــصير فيــه
كولها فــي الاجــزاء الــجايــه
تــرقبونــا




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #20


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (02:59 PM)
آبدآعاتي » 3,247,393
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثالث عشر
لفت بطالع مين الي جلس قبالها وآنصدمت وخافت وقامت ع طول وشالت الاكياس

جاء الرجال وقف قدامها +كان الرجال سمين مرره وعنده تشوه في دقنه+
وقف قدامها:ع وين
ملاك:إيش تبـ ماكملت كلمتها إلى ويجرها من يدها ويحطها وراها
فيصل باعآلآ صوت: خـيـر إيـش تـبـغـى منـهـا
الناس كولهم طالـوع وتجمعو
الرجال يتكلم بصوت ناشز وفمه يالله يحركه من تخنه:آنت عارف آنا إيش آبغى منها
ملاك بدت دمـوعها تنزل مسكت يد فيـصـل
ملاك:فيصل خلاص خلنا نروح
فيصل لف عليها وسحب يده بقوه:إنتي آسـكـوتي ولف ع الرجال وإنت تـفـو عـليـك يارخمه وسحب ملاك من يدها ومشى وعيون الناس كولها عليهم
فيصل سرع بمشيه وملاك وراها
ملاك بصوت مرتجف:تكفى فيصل واقف ونزلت دموعها واقف الله يخليك والله يدي آلمتني
فيصل بقمت عصبيته سحبها وجات بطيح بس تداركت نفسها طاحت الآكياس من يدها طول في مشيهم
فيصل رمها ع الارض بقوه
فيصل:والله والله ياملاك إن ماقولتيلي إيش قالك لاتلومي إلى نفسك
{بوصفلكم كيف كان المكان فيصل راح تحت عند البحر يعنى الناس إذا بيطالعو ع البحر من فوق مايشوفونهم والبحر كان قريب منهم...كان وقت غروب الشمس لان آذن المغرب ... ملاك طايحه ع الرمل وفيصل واقف وحط يده ع خصره وشاب نار }
ملاك دموعه تنزل: فيصل إهدائ الل إهــــى+شهقت ملاك واقفت+فيصل تكفى جرحك بينزف خلين آشوفه
فيصل قرب منها:كيف تبغين آهداء علمين وآنا شايفك معها هآا طــآآأخ آعــطاهاكــف
ملاك حطت يدها ع خدها ولفة وجهه من قوت الكــف
فيصل دفها وطاحت ع التراب
فيصل حط يده ع مكان الجرح رفس ملاك برجوله ومو مهتم لجرحه :ياحيوانه آنا فيصل عمره بحياتي مآخذت آحد تحت إيدين وراح لغيري تجين إنتي وتلعبي من وراي ياوقحه يلي الوقحه منك نبذه تفو عليك يابنت جاسم تفو وراح يمشي وهو يتألم بعد عنها وجلس وسند نفسه ومسك الجرح

ملاك جالسه تتالم لانه رفسها ع بطنها وآلمتها بس قاومت وفكت الطرحه عن شعرها وكانت هي لابسه ربطه ع شعرها نزلتها ولفت الطرحه عليها قامت بس رجعت طاحت من آلم بطنها حاولت إنها تقوم وقامت راحت عند فيصل
ملاك مدتله الربطه:فيصل حطها عليك ينزف الجرح راح يغوما عليك
فيصل:ذلفي عن وجهي مابغى شفقآ من ذا الوجهك
ملاك:قوم يافيصل قوم
فيصل حس إنه لو ماربط عليها راح يروح فيها وهو بدا مايركز آكثر آخذو منها وربطه بقوه عليه قام ودفها قدامه
فيصل:آمشي آشوف قدامي
ملاك قطت وجهاه ومشت وتحس نفسها عترجع (آكرمكم الله)
فيصل راح وواقف تكسي وركب وركبت ملاك
فيصل:روح مستشفى.......

.................................................. ...
في بيت آبو سعود ..العصر
بندر:يمه وين بيان
آم سعود:آمس قالت لي بتروح عند آمجاد بعدين بتروح عند إبتسام آتصل عليها
بندر:آتصلت عليها جوالها مقفل
آم سعود هنا خافت ع بنتها:آبتصل ع خالتك بشوف عندهم ولا لا
آخذت التيلفون وآتصلت ع آم إياد
ردت آم إياد
:آلو
هنا:السلام عليكم
وعليكم السلام إشخبارك وشخبار عيالك
هنا:كولنا بخير الله يعافيك آلا يام إياد
أم إياد: هلا
هنا بندفاع وخوف :بيان عندكم آمس قالت لي بروح عند إبتسام بس قلبي مو مرتاح ناديها لي
آم إياد:ليش هي مو عندكم إبتسام قالت وصلتها بيتها
هنا: يما بنتي وطاحت السماعه
بندر راح عنده :يمه بسم الله إشفيها بيان
هنا ويداها ع قلبها: ياويل حالي وبدت تبكي بنتي ياراشد نادي آبوك
بندر:آخذ السماعه:آلو خاله بيان مي عندكم
آم اياد:خوفتني ياوليدي إشفيها بيان هي ماجتكم آمس وصلتها إبتسام
بندر:لا بيان مو فيه من آمس هيا مع السلامه وسكر
هنا:آتصل ع جوالها يمكن ترد عليك
بندر جلس جنب آمه:طيب إنتي إهدي شوي إنشآء الله إنلاقيها
هنا :ماقدر ماقدر قلبي يعورني خايفه عليه
بندر:طيب آنا ذحين رايح وآدورها خلاص إنا ذحين بتصل لي خالتي فاطمه{ام إياد} تجلس عندك
هنا جلسه تبكي آخذ التيلفون وتصل لي فاطمه وقالها تجي عند آمه
هنا:آتصل ع جوال بيان يوليدي الله يخليك
بندر عارف آنو جولها مسكر :طيب ودخلت آم اياد معاها إبتسام
السلام عليكم
بندر: وعليك السلام يالله آنا خارج وخرج بسرعه ماخل مجال لآحد يتكلم خرج وراح ع طول ع فلة سعود آخوه طق الباب بسرعه وإرتباك
سعود فتح الباب :بندر خير إشفيك إدق الباب كذا
بندر:سعود بيان آنخطفت
سعود:إيــش
................
:وــينهي
:طــال عمركـ في هــذيـ الغرفــه
:آحد راحــلها
:هو فيــه آحد يتجرى ويــروح لضـيــفتك طال عمركـ
:آوكــي لآ حد يقــترب من الــغرفــه مفــهوم
كل الحاراس:مــفهومـ طــالـ عمرك
هــذا كــولـه تــسمـعه ولا تــدري إيــش الــي صــاير قــامـت وتــلـثـمت وجـاتـ بتفتح البــاب الا البــاب يــنفتح فــي وجــها ويصــقع بخفيــف بجـبـهـتها

::::::::
فرح:السلام
آفنان:هــلا وعليــكم
فــرح بتكبر: كيــفكـ
آفنان مقهوره:بخير وإنــتي٠
فرح بمياعـه:تمــامـ إيش صار ع بنــت خــالتك كــلمة إيــاد
آفنان تفو عليك:آيــه قلبـوو كــلمتــه تــقولـ مــداهـا وجــه
فـرح: آمم هـالـوقت شــكله ماحــيرد عــليــه
آفنان بمتمثيل:ليــه آيــش صاآيــر
فــرح:مــدري آمــي تقول بــيان آنخطفت قــالــتلي تعالي معي لبيت خــالتي بس قــولتلـهـا مو رايحــه
آفنان بحقد جات ببــاله فكره:آقول فروحه إشرايكـ......

::::::::
وقــف التــاكسي عنــد مستشفى .... حــاســب فيصلـ وهــو يحسـ آنو بيغما عليه من النزيف مــلاك شافت فيصل وحست آنه مو طبيعي
مــلاك تونا دخلنا المستشفي:فيصل آنت بخير
فيصل: مــالــ.. وطاح مغمى عليه
ملاك باعلآ صوت:Help me

الدكتور::What happened

{يــتم الان الـبـرمـجـه}

ملاك باعلآ صوت:ساعدوني
الدكتور:مــالذي حــدث
ملاك : آنجرح ونزف دمـ كثير وآغمى عليه
ودو عــالطول على الطوارى جيت آبدخل الغرفه آمسكوني
الدكتور:سكرو الباب سوف نبدا
ملاك وهي تبكي وباعلا شي عندها:وربــي وربــــي لــــو صــارلــه شــــي آدخلكم السجــ ن والــ له سكرو الباب وطاآحت تــبكي باعلا صــوت جاتها وحده لابسه عبايه ولــفه الطرحه بس مهــي متغطيــا
ورفعتها وجلستــهاع الكراسي
البنت:خير آختــي آحد صارله شي من آهلك
ملاك تــبكي ومسكت يــدها:زوجــي آغمى عليــه تــكفين قوليلهم لا يصيرلــه شــي لــو يبي الي يبي آسويــله بس لايــصيرلــه شــي
البنت ضمتها:آهدي حبيبيتي إنــشاء الــله يطلع بخير
ملاك جلست بحظنــها وهــي آطالــع فــي الغربــه الــــي هي فــيها
::::::::







مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أجبروني, تحدوني, حبك, رواية, في, فيك, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. نادر الوجود …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 4 03-19-2009 10:02 PM
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 8 01-13-2009 10:00 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم بقايا الجرح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 9 11-02-2008 09:51 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية