الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-2013   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 دقيقة (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
انا ببدأ بشغله جديده بالروايه
بتكون مثل الحركه الي بالمدونات يعني الروايه بتكون خليط من ( الخيال الواسع - فن الكتابه - الشعر - الاناشيد - المدونات
افكار قرائها - حبي للروايه )
تكمله الجزء التاسع

بيت رعد
رائد رجعه عبود بعد ماعطاه ابره تهدي من قوه ضربات القلب
كانو كلهم بالصاله
مو جايهم نوم كانو ساكتين وغارقين بعالم الذكريات
رعد تذكر موقف مع لين
( كانت في المطبخ وهم معاها ماعداه هو كان برا المطبخ
شوي وجاته تركظ وهم وراها يضحكون وتخبت وراه : بابا الحقققني من المجرمين بيحرقوني
رعد : ههههههههههههههههههههههههههههه اختاري ايهم واوريك فيه
راكان كان فاطس ضحك ع شكلها : ههههههههههههههههههه احسن اجل تأكلينها فلفل ( تراز - حبحر )اوريك يالقزمه
لين ضحكت بقوه لانهم ازعجوها وحطتلهم كلهم فلفل بالسندوتشات : هههههههههههههه تستاهلون
ولفت ع رعد : تخيل بابا اسوي العشاء وهم يخربون علي ههههههههه حطيتلهم فلفل حار بساندويتشاتهم
ريان هجم عليها من ورا رعد وسحبها له هو ورائد وراكان ماسك رعد بقووه
سدحها ريان على الكنبه وهي تترجى فيه
ومسكها رائد من يدها
ريان : شوفي بابتك ممسكوك مافيه امل يهرب وهو بيد تؤامي هههههههه
رائد : هههههههه اختاري اما نحط الفلفل بفمك او اممممممم
ناظر براكان : شرايك ماعندي خطط انا
رعد يبعد راكان منه : ابعد يادب اشوفكم مسوين لها شي
ريان يضحك ويقرب الفلفل من فهمها وهي مقفلته بقوووووه : ههههههههه يالله ياقزمه افتحي فمك
رائد يكمل عنه : ترا اخترنا اصغر واحد ما جبنا واحد كنه اصبع ريان
لين : ههههههههههههههههههه يادب انا تؤامك ابعد هذا الدب الثاني عني
رعد قام بسرعه وشال لين من يدهم : هههههههههههههه اشوفكم مقربين منها ياويلكم فاهمين
ريان وراكان ورائد يناظرون فيها بغيض لانها تتدلع من ورا رعد
رعد شافها : هههههههههههههههه ترا بفكك وهم بيتولون امرك تأدبي احسن لك
ريان : هههههههه احسن يالقزمه تأدبي عيب احنا اخوانك الكبار
ين قامت من جنب رعد : نووو انتم مو اخواني انتم ابوي وامي واولادي ودنيتي
ومشت للمطبخ تحت انظارهم وجهزت العشاء وطلعت لهم وجلسوا يتعشون )
وكمل ذكرياته الحلوه معها

ريان وراكان كانو مع بعض يسولفون وتذكروا الموقف الي يكون واحد من مواقف لا تنسى
( كانت لين توها راجعه من المدرسه
وريان وراكان متحدين صديقهم يطبخون
راحت غرفتها وبدلت ورحت تبي تسوي الغذا
بس انصدمت المبطبخ كأن قايمه فيها حرب
وريان وراكان يرشون بعض بالمويه
لين : ريــــــــــان راكـــــــــــان حرام عليكم وش مسوين بالمطبخ
ريان لف عليها : ههههههههههههه نسوي بيض وشكشوكه ( طبخه معروفه بالسعوديه الي ينحط البيض مع الطماطم
والبصل )
راكان : شفناك تعبانه قلنا نسوي الغداء بدالك
لين بقهر : باللهي
ريان وراكان ببراءه : والله
دخل رعد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
رعد : اوووف وش صاير بالمطبخ
لين تأشر علييهم : هم حاسوه لي خذهم خلني اطبخ الغداء وانظفه

رعد ابتسم وسحبها برا وبسرعه قفل الباب عليهم
رعد : والله ماتطلعون الى وانتم منظفين المطبخ
ريان : رعيد بلا منذله طلعنا
لين : رعد حرام افتح انظف معاهم مساكين
راكان : رعععد افتح
رعد اخذ المفتاح وجلس بالصاله
وهي كلمتهم من وراء الباب : حياتي انتم لا تنظفون باخذ المفتاح منه واجي انظف تيب واذا كنتهم جايعين فيه
بطاطس مقطع اقلوه بس انتبهو على اياديكم
وراحت لرعد تبي تقنعه
اما هم يعرفون يطبخون اساسا بس استهبال كان
لمن كانت لين صغيره وامهم تتعب كانو يطبخون هم ورعد ورائد تعلم منهم
وهم الي علمو لين الطبخ
راكان لانه سريع بالطبخ طلع خضار وقطعها حلقات وبدأ يسوي صينيه خضار
وريان كان ينظف المطبخ
بعد 45 دقيقه من محاولات لين وافق رعد وفتحوا المطبخ وانصدمو من نظافته ولا من الاكل الي ع الارض
وريان وراكان جالسين عنده بتعب
ريان وقف واخذ السفره والصحن الي فيه الملاعق والمويه وخبز وطلع
وراكان اخذ الصينيه حقت الخضار وطلع بعد هو
بدون ولا كلمه ورعد مبتسم اما لين محزنه عليهم
ولقت البطاطس مقلي واخذته واطلعت وجلسوا ياكلون سواء
ومن بعدها صارو يطبخون معها ويساعدونا )
رائد كان يتذكر كل شي تقوله له لين
( كانت تبكي بقوه وجالسه على سريرها وضامه رجولها لها
رائد كان عندها : ليون قولي ياعيني وش فيك احد مزعلك بالمدرسه او مأذيك
لين بعدت رجولها عنها وضمت رائد : خايفه منه رائد تحلمت فيه اهئ اهئ ما بيخليني لحالي يارائد
رائد عرف من تتكلم عنه : لا تخافين ياعيني انتي مابيسوي فيك شي بوجودنا
لين بعدت عنه : اوعدني
رائد : والله مايمسك واخوانك عايشين ياروح اخوانك والله
لين : الله لايحرمني منكم ياروح اختكم
ابتسم وجلس جنبها يقرئ عليها الين نامت )
وانتهى يومهم بحزن كما بدأ


هُهِنَآكِ نِوععَينْ مِنَ آلذِكُريْآتِ :
. نِوعَ نِسَتُنِشْقّ مُنِهُ آلفِرُحَ
. وآخِرُ نِحَآوُلْ آنْ نُطِفْىء ضِجَيُجْهّ آلذِيُ يَحِمُلْ مَعِهُ آقِسَىْ خِيَبُآتْ آلعُمِرَ





قبل كم ساعه
بريطانيا
بعد ماجاب عزوز الاكل هي رفضت تاكل وهو ما اجبرها ابدا اكل وقام وهي ودت الاكل الباقي المطبخ
وكمل شغل على الاب والملفات الي بيده لمده 3 ساعات
وهي جالسه معه بالصاله ماتبي تدخل غرفته وكل شوي تخاف لمن تشوفه يقفل ملف وترتاح لمن يفتح الثاني
لمن قفل الاب بعد ساعه ثانيه وشال الاوراق وحطها على الطاوله الي بالصاله
وراح شرب مويه واخذ علبتين مويع وكيك عشان ماتتعذر بالجوع او الضمأ
وطلع المفتاح من جيبه وقفل المطبخ ودخل الغرفه ونزل المويه والكيك ولبس بجامه وطلع
عزوز : قدامي ع الغرفه
قلبها كان بيوقف دمعت عيونها بألم : والله اسفه مابسوي كذا مره ثانيه
صح رحمها وهو واثق مابتسوي شي بس حب يأدبا : قلت ادخلي قدامي وبلا حركات مسكنه
ماتحركت من مكانها ابدا : مابي خلاص بنام هنا
عزوز تقدم لها وسحبها بقوه ودخلها الغرفه وقفل الباب وهي باقي بيده وتحاول تبعده : هووش خلاص لاتخليني
اتصرف معاك تصرف ثاني
نوف خافت منه فقررت توقف دفاعها لان هجومه اقوى
عزوز لمن شاف ضعفها ترك يدها
وهي تحركت ع الدولاب طلعت بجامه بلون ترابي معطيها جاذبيه بقووه
دخلت الحمام ووقف ورا الباب ع طول وغيرت لبسها وطلعت
للأسف غرفته مافيه الا سرير واحد وكنبه صغيره مره
اخذت لحاف من الدولاب ومخده وانسدحت على الارض لان الاخ على السرير
فجأه حست انها طايره صرخت بقووه لان شافت من طيرها : ابعععععد
نزلها ع السرير ومنع حركتها : والله لو تنزلين من السرير ان بكره اربطك فيه
مارضى بنت عمي وزوجتي تنام على الارض
نوف نزلت دموعها بخوف وعرفت ان تهديده جدي وبقووه
لمن شافها استسلمت فك يدها وانسدح بجنبها ولحفها ولف عنها وهو يسمع انينها

الساعه 8 الصباح
قام من صوت المنبه ولقاها جالسه بالسرير وواضح انها مانامت
دخل الحمام واخذ شور وطلع لبس لبس العمل وهي دخلت اخذت شور كمان
وطلعت
عزوز : اجهزي عشان تروحين معي
عرفت ان اعتراضها مابيجيب نتيجه اخذت تنوره واسعه لونها بني وبلوزه وردي كم طويل والحجاب بني
لبستها بالحمام
وطلعت اخذت شنطتها وطلعة له
لاحظ الارهاق بوجها بس ماتكلم اخذ الاب والاوراق وفتح الباب وطلعو
وصلوا للشركه ودخلوا والانظار توجهت لهم خصوصا ان هاذي الشركه اكثرها عرب
دخلوا المكتب وهي ساكته ولا تكلمت
اشر لها على قاعه الاجتماعات تجلس فيها
وهي ماتكلمت راحت وجلست على اول كرسي شافته
وهو قفل باب المكتب وطلع يشوف شغله
بعد ساعتين من الشغل
رجع عزوز المكتب وفتحه ودخل وراح لقاعه الاجتماعات الي يفصل بينها وبين المكتب حقه باب سحب
دخلت
ورحححمها مره تمنى انه ماجابها
نوف من الخوف والسهر والارهاق نامت على الكرسي وراسها ع الطاوله
راح لها عزوز : نووف
بس ماقامت فشالها وراح لمكتبه وحطها على الكرسي الهزاز ونزله ( رجعه على ورى بحيث يكون بوضعيه ان
يقدر الشخص ينام عليه )
وحط جاكيته على رجلها ورجع يكمل شغله

ksa
الفندق الساعه 2 الظهر
لين اخيرا صحت وفتحت عيونها ودمعت عيونها من ذكرت موقف امس ناظرت الجهه الثانيه لقته نايم
كانت بتنهبببببل من الصدمه
ع طول تحركت وجلست عند الشنطه
طلعت بنطلون سكني كحلي ( ازرق غامق ) وبلوزه بيضاء وبالوسط فيونكه ورديه كبيره وطلعت نعال ( حذيان او جزمه او صندل الله يكرمكم )
نفس لون الفيونكه
ودخلت الحمام وقفلت عليها وازالت المكياج ونزلت التسريحه وبعدها اخذت شور طويل
لبست وطلعت
وصلت الظهر والفجر الي فاتتها
واخذت نعالها ( وانتوا بكرامه ) ولبستها ثم توجهت لتسريحه مشطت شعرها
الين نشف وبعدها حطت مشبكين ناعمه على شعرها بعد مابرمتها وطلع شكلها رهيييييييييييب وناعم
هي ماسوت كذا عشانه بس لانها متأكده انهم بيروحون لاهله
في هـ اللحظه صحى وناظر فيها شوي وقام الحمام
اما هي قلبها تزلزل يمممه رعب هـ الادمي نظراته تخوف
حطت قلوس وردي ناعم ويجنن وتكحلت بكحل ازرق غامق ومسكره وتعطرت وطلعت الصاله
هو اخذ شور طلع وصلى ثم لبس ثوبه وغترته ولبس ساعته وتعطر وطلع لصاله
شافها " يارب فيها نعووومه مهي لغيرها " : قومي البسي عبايتك بنروح نسلم على اهلي بسرعه
قامت بسرعه دخلت الغرفه ولبست عبايتها وتغطت واخذت شنطتها وطلعت
لمن شافها طلعت وقف واخذ نظارته الشمسيه ومفتاحه وجواله ودخل بوكه بجيبه وطلع وهي وراه
دخل بالاصنصير ودق جواله وكانت امه
: هلا وغلا
ام سعود : هلابك ياعيوني كيفك ياولدي وش مسوي عسى الي عندك مازعلتك
سعود : ههههههه انا بخير ومازعلتني يالغلا
لين تضايقت
وطلعو من الاصنصير ودخلو السياره ومشى
ام سعود : طيب ترا عشاكم اليوم عندنا لا ترتبط مع احد
سعود : تم يالغلا ماينرد لك طلب يام سعود
ام سعود : الله يسعدك ياولدي وترا الكل بيجي
سعود خاف يجي رائد ويتكرر تعبه وتعب لين : طيب انا الحين جاي مع السلامه
ام سعود : مع السلامه

انتهى الجزء التاسع
شذى في العرس في شي منعها من الي ناويه عليه ياترى بالعشاء بتسوي شي ؟
رائد الحبوب خلاص مالها علاج معه شنو مصيره ؟
لين وسعود حياه جديده وصعبه مبنيه على الانتقام لا اكثر
كيف بتكون ؟
في مفاجأه بالجزء الجاي لـ لين توقعوها

ــ

تحياتي
اختكم |همسي يناديك او كبرتني ياهم |


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013   #12


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 دقيقة (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء العاشر
: هلا وغلا
ام سعود : هلابك ياعيوني كيفك ياولدي وش مسوي عسى الي عندك مازعلتك

سعود : ههههههه انا بخير ومازعلتني يالغلا
لين تضايقت
وطلعو من الاصنصير ودخلو السياره ومشى
ام سعود : طيب ترا عشاكم اليوم عندنا لا ترتبط مع احد
سعود : تم يالغلا ماينرد لك طلب يام سعود
ام سعود : الله يسعدك ياولدي وترا الكل بيجي
سعود خاف يجي رائد ويتكرر تعبه وتعب لين : طيب انا الحين جاي مع السلامه
ام سعود : مع السلامه

وصلوا القصر بس دخل من بوابه ثانيه وهي استغربت
وقف عند باب فله حلوه وقدامه طاوله وكرسي وقدامها بركه مويه روعه شكلها
شكلها كان عذااااااااااااااااااااااااااااااااااب اول مره تشوف هذا المكان
مصمم من برا بشكل انيق وهادي مره وحلو
كانت تحسب الباقي كله حديقه بس طلع لهم بيت داخل حدود الحديقه
( ابو سعود لمن بناء القصر حقه بناء معها فلتين كبيره لأولاده داخل حدود الحديقه ولكل فله باب يندخل منها
بس لو تمشي خطوات بسيطه دخلت القصر )
<< وهاذي هي مفاجأه لين

لين " ياربي كنت احسب بسكن مع اهله الحين كيف اووف مابي استعجل الامور كل شي بوقته "
نزل سعود ونزلت معه
وفتح الباب ودخل
كانت من جد فله رووووووووووووووووووعه وكبيره
ومن جواء عالم ثاني من الاناقه

وهذي صور لأجزاء الفله


الصاله 1

الصاله 2

غرفه الاكل

غرفه لين

غرفه سعود

المطبخ


سعود طلع فوق وهي وراه
واشر على غرفه : هاذي غرفتي
واشر على الغربه الي بالجهه المقابله : وهذي غرفتك
ولف وقرب منها ولاحظ الخوف في كل خطوه له باتجاها
رجعت على ورى وكان الدرج وراها ع طووول نزلت اول درجه من الخوف بس ماكملت
لان يد قويه ثبتها وكان سعود

سعود رجع بذاكرته بأمس وكلام رعد
( رعد اخذ سعود قب يدخل الزفه
وراح وقف عند السياره : سعود تكفى لين امانه برقبتك لا تخليها تخاف منك تراها تخاف من البشر كلهم
ماعدانا
سعود : رعد انت فيك شي
رعد : لا ياخوك مافيني شي بس انتبه على لين ولا تغصبها على شي تراها ماتعرف عن الحياه الزوجيه امي ماتت
وهي صغيره وسهرها خله بقلبها ولا تحاول تكشفه

وبعد عن سعود ودخل سعود بمتاهات جديده مع هذي العايله )
سعود : اسمعيني لين اخلص كلامي
وسحبها وجلسها بالصاله الي بالدور الثاني
سعود : اسمعي يابنت اخوانك انا لي اوامر عشان تعيشين معي براحه
اولا كلامي مايترادد وثانيا اهلي انتي خدامه لي ولهم كل يوم من ترجعين من المدرسه الين الساعه 2 الظهر وانتي عندهم وترجعين تسوين
الغداء لي وبعد ماروح الساعه 4 ترجعين لهم وانا دوامي يخلص الساعه 10 يعني من الساعه 9 وانتي بالبيت
ومنظفته وريحته حلوه وطبعا محضره العشاء ولا تفكرين تعانديني ابدن وتراني ماخذت من حبي لك اخذت انتقام وجبروت
واموت فيك الاحساس مثل ماسوى ابوك فيني
بنسافر اليوم الساعه 12 لندن وبنجلس اسبوعين ومدرستك عطتك اجازه اسبوع ولو تدورين راحتك وسلامتك انتبهي
تغلطين على الكل ياشاطره

ووقف وراح وهي بحاله صدددددمه ودموع عرفت معاملته لها ايام الملكه شنو سببها وعرفت بتعيش خدامه له ولاهله عشان
راحه اخوانها وآه آه آه يايبه موتني بحايتك وبموتك الله يسامحك الله يسامحك

وقفت ودخلت لغرفتها ولقت شنطتها وراحت دورت لها على شي حلو وناعم لان العزيمه عاليه بس امس كشخت
بس اليوم برجع لطبيعه النعومه

لقت فستان حلوو وناعم


وطلعت تكميلاته ولبسته وشعرها ناظرته زاد طوله عن اول وكثر زياده شالت المشابك الي كانت لابستها
وخلته مثل ماهو وكثفت قصتها ( غرتها ) على الجهه اليمين
وتعطرت
ونزلت جلست تحت وشافت صندوق ورا الكنبه وفتحته لقت فيه سجادات صلاه وشراشف
اخذت الشرشف والسجاده وناظرت بس ماعرفت اتجاه القبله لان وقت صلاه العصر

دخل سعود وانبهر بنومتها وجمالها الي يزيدها براءه وشافها حايره وماسمه الشرشف حق الصلاه والسجاده
سعود : من هنا القبله
لين اخترعت وشهقت بصوت عالي يمممه من فين طلع وشافت اتجاه القبله وفرشت السجاده ولفت الشرشف وهي
خايفه منه
كبرت وبدت تصلي تحت نظراته خلصت وسلمت وكانت بتفسخ الشرشف لاكن صوته وقفها
سعود : خليه بنروح لاهلي الحين
لين : طيب
وقفت واخذت جوالها وطلعت وراه
ولمن قربوا من القصر مسك يدها وقال بسخريه : عشان نبان سعيدين
كانت يدها بحجمها الصغير ضايعه بيده
سكتت " خليني ادور راحتي "

دخلوا واستقبلتها اسيل وسلمت عليها و5 بنات باعمار مختلفه وكبار وهي انصدمت خير مايتغطون ذول
سلموا عليها ولاحظت وحده كبيره بالسن مره جالسه براس المجلس اول مادخلت وعرفت انها جدتهم
راحت سلمت عليها بأحترام وباست راسها ويدها وسلمت على مره غريبه وعرفت انها ام البنات
وكانت بتجلس بس دخلت ام سعود سلمت عليها وجلست والبنات جالسين معهم

جلست بنت جبنها وهمست بأذنها
....: لاتخافين احنا خواته من الرضاعه كنا جيرانهم وحضرنا امس بس ماقابلناك ياقمر
ابتسمت لين بحب لها وقالت ببراءه : امممم شنو اسمك تيب
...: اسمي اميره وعمري 23 ادرس في معهد لتصميم الازياء
واشرت على خواتها الي جالسين جنب بعض : وهذي ملاك عمرها 22 بعدي ع طول تشتغل بشركه عمو ابو سعود
تخصصها حسابات
وهذي لتين تؤاها تؤام ملاك بس مايبان عليهم ابدن وتشتغل معها وبنفس المكتب بعد ههههههه
وهذي عاد حبيبه سعود سماء عمرها 20 دلوعته مره وتدرس ادب انجليزي
وهذي اخر العنقود ود عمرها مثل عمرك ترا واممممم هذي مو دلوعه سعود وبس لا كل شي لانها كانت طفلته الدلوعه

ووقف واخذت لين معاها : بنات يالله نطلع
سعود : خلي زوجتي اخاف تاكلونها عاد هي اصغركم
ود : ههههههههههه ماعليك بأحميها لك ولفت على لين
ود : انتي اصغر مني بــ 10 شهور يعني تسمعين كلامي انا لحالي هم لا
اسيل : لا بالله انا الي باحميها لانها زوجه اخوي
اميره : هههههههههه اقول يالبزارين كلكم امشوا قدامي
وناظرت سعود : زوجتك بعيونا يالغالي

وراحت بيدها لين ووراهم البنات لصاله الثانيه وسوالف وضحك
بس حست بألم بقلبها فجأه ونزلت دموعها ماتدري ليش
وقفت تحت تسائلات البنات وخوفهم عليها بس هي راحت ووقفت قدام سعود
سعود استغرب دموعها ووقف وصار مقابلها : فيك شي
لين : رائد ابي اكلم رائد
سعود توهق بس قال بثقه : رائد طيب ليش مادقيتي عليه وليش تبكين
لين زادت دموعها ووجع قلبها : جوالي مادري فين حطيته وابكي لان رائد فيه شي دق عليه
الجده مسكت يدها وجلستها وحضنتها لها : بسم الله عليك يابنتي اخوك بخير
سعود دق على رعد وبعد السلام والسؤال عن الحال سأل سعود عن رائد
رعد : والله تعبان من امس عنده حراره وبردان مره وشفايفه مزرقه وحلف مايروح المستشفى ابدن وحنا حايرين معه
من امس وسهرانين معه

لين دمعت عيونها اكثر لان حست بوجه سعود انقلب ووقف ومدت يدها لسعود بمعنى اعطيني الجوال
عطاها لان كل شي عنده الا ان يحرمها تكلم اخوانها

لين : بابا
رعد عذبه صوتها المبحوح من البكاء : عيون بابا وشفيك
لين : ابي رائد يكلمني
رعد : نايم الحين من يصحى خليته يكلمك
لين : لا حط السماعه بأذنه
رعد سكت وناظر رائد الي قدامه مبتسم على اسمها وهو بسريره وحالته حاله
حط سبكر وقربنه من فم رائد : لين
لين طلعت لبرا تركض من صوت اخوها الي كله الم وجلست على ركبها باحديقه وعيون سعود تراقبها
" ذقتي الي ذقته يالين ذقتيه "

لين بكت بصوت قطع قلب كل من سمعها : ياعيون وقلب ورح وغلا لين وش متعبك ياقلب اختك قولي
قلبي يألمني حيل عليك متأكده انك تعبان بس قولي وش متعب

رائد بكى بكى اخته الي بتبكي يوم موته الي ماعاشت الى الهم والغم : لين لا يوجعك قلبك لايوجعك يالغاليه
انا بخير وماتعبني الا فراقك

طلعت آه من وسط قلب لين على رائد : تطمن ياقلبي تطمن مابيفرقنا الا الموت و والله لاموت وراك ان صارك شي

سعود سمع كلمتها وطلع من جيبه جواله الثاني ودق على عبدالله وقاله يروح لرائد بأبره توقف ضربات قلبه القويه

نرجع عند لين
رعد ماتحمل وجع قلوب اخوانه شال الجوال من رائد الي يبكي بقوه وراكان وريان يحاولون يهدونه مايعرفون سبب
تعبه وانهياره لهذي الدرجه بس ماينلام لين ماهي رخيصه بقلبه

رعد طلع الصاله : لين عطيني سعود
لين تبكي ومن قوه بكاها صارت تشرق في بكيها اخوها فيه شي : مابعطيك سعود عطني رائد دخيلك ابي اسمع صوته
سعود اخذ الجوال من يدها وهي ماعارضت ابدن نزلت راسها على الارض وهي تبكي ( كانت وضعيتها ان ركبها على الارض وهي نزلت راسها
يعني لافه نفسها )

سعود كلم رعد وطمنه وقاله عبود بيجي وقفل منه وراح للين وهو راحمها لان جرب الشعور هذا ومايبي يزودها عليها
من رحمته لها

سحبها من ذراعها ووقفها ومشى فيها لفلته وفتح الباب ودخل خلاها بالصاله وطلع فوق لان في لحظات الانسان يبي
يجلس لحاله
بيخليها ساعه وبعدين بيروح لاهله




‏​‏​‏​‏​‏​قٱل ٱلودٱع !
قلت سمعي ‏​​ٺرى [
مَٱش
]
لگن ٱظنگ جبت طٱري
وفٱٺي : (




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013   #13


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 دقيقة (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بيت رعد
عبدالله جاء وعطى رائد ابره قويه لان خلاص روحه مودعه ومابقيلهم الا هذا الحل وحبوب ثانيه يعطيه اياها
عشان مايصاب بجلطات او انقباضات

ونام رائد بعدها وقالهم يحطون كمادات عليه الين تخف الحراره وبكره بيكون بخير
ودقوا على لين وطمونها وماصدقتهم الين حلفوا بامهم

بعد ساعه
فله سعود

لين عدلت نفسها من جديد ولبست شرشفها وراحت للقصر بعد ماقالت لسعود ومارد عليها الا انه اشر براسه لها
راحت ولقت الكل موجود
سلمت عليهم لهم والجده نادتها تجلس بقربها وجلست تتكلم معها وان مايصير تبكي على كل شي ومن هـ الكلام
الين سحبتها ريم لصاله الثانيه

وكانو يسولفون معاها
لين : اقول مالي شغل مابي العب معاكم
ود : هههههههههههه ليه
لين : تبون تضربون يدي وماقول اي او وجعتني ليش ماحس انا
ريم ومها واسيل ضحكوا بقوه : ههههههههههههه
مها : كانها عارفه بنيتنا هههههههههههههه
ريم : ههههههههههه يالبي بث
اسبل : ههههههههه كانت بتروح يدها
وكملوا سوالف الين موعد العشاء
ومشى العشاء على خير

الساعه 11
لين كانت بتطلع عشان سعود قال لاسيل تطلع عشان يروحون المطار
وقفت عند الباب بتلبس عبايتها

استغربت من وجود شذى بس ماعلقت
قربت منها شذى وكانت ماسكه سيخ حديد مولع من الحراره

عند الشباب بهذا الوقت
عبود : ياخي ابعد عني ابوي موجود قله
مشعل : ابوك مايبي لان جدتي الله يسامحها مارضت
عبود : مالي شغل فيك وتستاهل كل يوم جاي البيت وجدتي تطردك ماتوب
مشعل : ياخي زوجتي ومن حقي ماشفتها الا مره
عبود وقف : روح بس اتمسكن عند جدتي

مشى وجلس عند سعود : حاله مايسر ابد ياسعود
سعود تنهد بضيق : كم باقي على موعد العمليه
عبود : شهر
سعود وقف : والله لو على زعله وعدم رضاه ان يتعالج المرض مو لعبه له
انا برجع بعد اسبوعين واجره لك خلك جاهز
عبود ابتسم : كفوو والله والله يصبرك عليه
سعود بادل الابتسامه : طيب انا ماشي الحين تبي شي
عبود سلم عليه وسعود سلم على الكل وطلع عشان يسلم على امه وامه من الرضاعه وجده وخواته

ووقف عند باب القصر يبي يدخل بس فيه حوار شده انه مايكمل الدخول

بريطانيا
قامت من النوم وهي تحس ظهرها مكسر وناظرت حوالينها ولقت عزوز على مكتبه
قامت تبي تروح تعدل حجابها بس داخت وطاحت على الارض
قام لها مسرع : نوف فيك شي
نوف : راسي يوجعني مره واحس دايخه
عزوز : بلاك الدلع ماكليتي شي وجسمك لازم له تغذيه بنروح الحين المستشفى يعطونك مغذي وبعدها تاكلين مفهوم
نوف ماتكلمت لانها غابت عن الوعي

عزوز توقع هذا الشي شالها وطلع معها للمستشفى

انتهى الجزء العاشر
شذى معقول تشوه وجه لين ؟
سعود موقفه ؟
رائد وموته ؟
عزوز ونوف ؟


انتهى الجزء العاشر



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013   #14


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 دقيقة (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم


الجـــ12ـــزء




اهداء لــ تولين الغائبه الحاضرة في قلوبنا


لــ روح الاحساس اموله


لــ دانه عاشقه الشوق او حبي جروحي


لــ سمر سم ولبيه

لندن


وصلوا من ساعه


وخلصوا اجرائات الدخول وطلعوا بالسياره الي تنتظرهم برا


ولين صحت قبل 3 ساعات من الوصول ولا تكلمت ابدا


اما سعود يفكر بشي واحد " شذى "


ماينكر حبه لها وشوقه لايامها هو كان يتجاهلها مزاج بس بعد الي سووه هي وامها والي شافه منها قبل السفر حس بكره واحتقار لها



وصلوا ووقفوا عند فله كبيره مره ودخلوا بحديقه ووقفت السياره عند باب الفله



فتح الباب وطلع وهي سوت مثله


فتح باب الفله ودخل وهي وراه بدون كلام للحين



.......: اسمعي انا عندي شغل بطلع الحين والين ارجع ابي الاكل جاهز


(ولف يكلمها ) ونروح المستشفى يعقمون لك الحرق ويعطونك ابره ضد الالتهاب وكريمات بعد وحركات الدلع والمبزره خلك منها



وطلع مثل مادخل



لين


كانت خايفه مره هي زعل منها رعد كذا مره عشان المستشفى يبيني اروح معه يبطي


>> ماتدرين ان سعود غير رعد



ناظرت البيت ولقته وصخ بقوووه



دارت فيه تكتشفه واخذت ادوات التنظيف وبدت بالمطبخ وهي تنظف لقت فحم ودخون وعوده وقهوه سعوديه واشياء كثير


وبعد ماخلصت منه


حضرت الاكل وهي تتألم من يدها بس تتذكر كلمه وحده


انها تدور على سلامتها معه


خلصت من التحضير وحطت الاكل ع النار وطلعت تكمل التنظيف بس قبل اخذت بجامه ولبستها


بدت الدور الي فوق وكانت كل شوي تنزل تشوف الاكل


بعد 3 ساعات من التنظيف والطبخ طلع البيت يلمع من النظافه وريحه البخور تهبل


( سوت مكرونه عاديه لانها مو متعبه مره وهي يدها توجعها مافيها وسوت حلى قهوه وقهوه وطلعت من المطبخ )



راحت فوق ولقت غرفتبن قدام بعض دخلت الاولى ولقتها كبيره مره وعرفت انها حقته لان الي قدامها اصغر



نزلت مره ثانيه وهي تسحب شنطها بالم ومو قادره فجلست بنص الدرج وحطت راسها ع الشنطه بأتجاه الدور الي فوق


ومن غير ماتحس نامت



نص ساعه مرت وهي على حالها


الم يدها يكفيها




دخل البيت وهو تعبان من الشغل وريحه ونظافه البيت حسسته براحه كبيره


كمل دخول ولقى الشنط باقي موجوده ولف بيناديها بس شافها ع الدرج


ركض بخوف يحسب صاير لها شي بس مجرد نطقه بأسمها خلاها تصحى بفزع ناظرت فيه وحست كانه يبي يبتسم بس تتخيل اكيد مو جد


وقفت بسرعه : اسفه ماكنت بنام بس مادري <<اذا ماعرفتوا تتكلمون او تعلقون قولوا هالكلمه مثلي هع



سعود : روحي البسي عشان نروح المستشفى


هي من سمعت الطاري


نطت لتحت على طول وكلمته وهي تروح المطبخ : بحظر لك العشاء


وراحت ع المطبخ تحضر الاكل له هرب منه ومن المستشفى



اما هو عرف انها هربت منه طلع فوق واخذ له شور سريع وبدل ملابسه واخذ المفتاح والجوال ونزل


( طبعا بعد ماراحت المطبخ طلع كل الشنط معه )



وهو نازل كانت شايله الصحن وواضح من عيونها انها شوي وتبكي من الالم


نزلته وكانت بتمسك ذراعها لاكن يدها وقفته


( الحرق كانت من وسط الكوع الين فوقه بشوي )


سعود : لاتمسكينها بقوه باكل واتفاهم معك


وفعلا جلس ياكل وهي واقفه قدامه الى لمن اشر تجلس جلست وهي ماسكه بقميص البجامه بقوه لان الحرق يوجها والي زاد ان البجامه كم طويل وتحس بحراره فيها


بس تحاول تتماسك قدامه


: لاتحاولين واضح الالم فيك قومي البسي ولا ترا اجرك ببجامتك المستشفى


" مابي ابكي مو بكيفه يوديني المستشفى ": مابي اروووح مو بكيفك


سعود : طيب مابجرك لان مو فاضي لاكن وعزه الله وحلاله ماتشوفين اخوانك الى بعد 8 شهور واكثر


وكان بيطلع الدرج خلاص


: سعود خلاص بروح


قالتها بتعب " يوديني بس مابيسون شي "


طلعت من جنبه وراحت فوق ولبست تنوره طويله وبلوزه نص كم ورديه وفوقها جكيت كبير اسود وحجابها



ونزلت وراحوا المستشفى




بريطانيا



صحت الصباح ولقت ع مخدتها بوكيه وردت


ابتسمت بخفه واحراج



رغم . .

التعقيدات الكثيرهہ = /
. . / في حيآتنآ ُ -

نحن كآئنآتبسيطہ
- نفرح بوردهہ
- بقطعةة شوكلاتہ
- او بكلمہ عذبہ
- لمسہ حآنيہ()


اشيآء بسيطہ . .
تبلل جفآف الحياةة ُ
و ترسمالإبتسآمہ ) !





حست بشي على راسها وكانت قبله من عزوز


: الحمدالله ع السلامه


نوف انحرجت منه : الله يسلمك ويسلموا ع الورد كثير حلو


عزوز : الله يسلمك يالله قومي كلي عشان نروح الشركه


حست بالقهر من ورد رضيت وهو باقي مو واثق


قامت واخذت ملابس وتسبحت ولسبت وطلعت له


فطروا وراحوا لشركه



Ksa


بيت رعد


رائد تطري بباله لين كثير واحشته وهي مابقالها يومين



موحِشُتكّكّ !


مِ مُرتْعُليكِك ذّكرايِ . . . / [ وهِلّ دمْعكْك ] !



اه ياقلبي اخاف اموت قبل ماشوفك مره اخيره


فتح الدفتر الي يكتب فيه مذكرات قبل وداعه


وفتح الصفحه وبدا يكتب


(ليون ياتؤامي ترا لو عرفت انك بعد موتي تبكي ومعذبه نفسك بزعل منك


زعلك مايفيد ياقلبي اتمنى اقابلك بجنات الخلد يا اروع اخت شفتها


والله عمري ماتمنيت غيرك اخت الله يحفظك لاخواني ولي ان ربي اراد لي عمر


ترا سعود شهم ورجال بمعنى الكلمه لاتفرطين فيه


واذا جاك ولد سميه رائد تيب يادوعتي وقولي لاخواني انهم غالين علي )



قفل الدفتر ونام على فراشه



بيت ابو سعود


..........: يمه الله يصلحك اسألي سعود لا تاخذين ذنب احد


ام سعود : خالتك تكذب يعني


اميره : ياماما ماتكذب بنتها الي تكذب


ام اميره : وهم صادقين ياختي لاتاخذين ذنبها برقبتك


ووقفت اقول قومي نروح للعشاء الناس ينتظرونا


وفعلا طلعو لعشاء وحده من معارفهم



ملاك : بنات اموله ودانه وتولين بيجون


اسيل : وناااااااااااااااااااااااااسه متى


ود : اليوم يخرب بيتهم وحشوني


لتين : دقي عليهم يجون هنا مالي نفس اروح البيت


سماء : والله صادقه


ملاك : طيب انا بدق


( امل ودانه وتولين خوات وبنات خال البنات الي هم اميره واخواتها في اعمارهم وعسولات )



فعلا دقت على امل


: خيير داقه يالبثله >>*-^


ملاك : ههههههههههههه اقول تعالو بيت خالتو


امل : طيب طيب جاينكم باي


ملاك : باي


ود: بيجون


ملاك : يب


اسيل وقفت : قدامي ع المطبخ نجهز للبنات


وفعلا كلهم قاموا معاها


( على غنائهم وسلطانهم الى ان عمرهم ما اغتروا بهذا الشي )




لندن



وصلوا المستشفى ونزلوا ولاحظ سعود انها بدت تبكي بس ماعبرها


مو فاضي يتجرثم الجرح وتنبتر يدها لاقدر الله



راح للاستقبال وحجز عند دكتوره جلديه ومن حظه ماعنده احد


دخلوا على طول لها وسعود كان يسحب في لين لانها ماتبي تدخل


وصوت بكاها زاد بس سحبها بالقوه وقفل الباب


والدكتوره هدتها وقالت بس بتشوف الحرق ولين تفكيرها طفولي


تحسب جد بس بتشوفه فــ خلعت الجكيت بمساعده سعود


والدكتوره تسألها عن الالم وكذا


(الكلام بيكون مترجم اوك )



الدكتوره تكلم سعود : الم تقوموا بتعقيمه


سعود : نعم لاكن لم تأخذ المضادات ضد الالتهابات


لين من سمعت ابر زمت شفايفها بشكل طفولي


يحزن ودموعها تنزل


سعود شاف شكلها ورحمها بس مو عارف شنو قصه خوفها


( قصه كبيره ياسعود ماتعرفها )


الدكتوره وقفت وطلعت الابره وعبتها بالمضاد ودقتها عشان الهواء


وسعود يكلم لين يبي يقنعها بهدو مايبي يضغط عليها


ولا يغصبها


لمن شافت الدكتوره قربت منها صرخت بقوه وجات بتهرب من الغرفه


بس مافيا مل عند سعود مسكها بقوه من خصرها وكان ضهرها لاصق بصدره وشالها وجلسها على السرير وثبتها بقوه وهي تحاول تبعد منه وتضربه برجلها



خلال ثواني


كانت الابره دخلت بيدها وبعد عنها سعود لان الابره كان فيها نسبه منوم


وكانت كافيه تنوم لين



سعود كان يسمع هذيانها قبل النوم


وكان منصدم ومستغرب من الي سمعه


كانت تقول : ابعدوا عني يممممممممممممه خليهم يرحموني تكفين يمه



والدكتوره لمن نامت عقمت جرحها ولفته وسعود لبسها جاكيتها وشالها وطلع حطها بالسياره وحرك للبيت



وصلوا ونزل شالها ودخلها غرفتها ونيمها وطلع وهو يفكر


رعد يقول خل سرها بقلبها وهاذي البنت تخاف من خيالها وكلامها اليوم شــ قصتها ياترا


>> الافضل ماتعرف ياسعود



Ksa



بيت ابو سعود


وصلوا البنات من ساعه وسوالف وضحك ورحه خصوصا امل


: اقوووول طيري بس يالبثله المعفنه


الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ود : بنت بلا استهبال عطيني مافيه غيره


امل : لالالا هذا لي انا


اميره : ترا كله حبه سنكرس


ملاك : ان هاذا الموهيم


تولين : امل الحقي ملاك بعد تبيه


دانه : هههههههههه يا ختي خليه اخاف يصكونك بعين


سماء : عاد تنامين بالمستشفى اليوم


الكل : هههههههههههههههههههههههههه


ود : عادي مو بعيده اهم شي عطيني هو



دخلت شاطحه : ماتعرفون تعزمووووووووووووووونا


الكل لفوا بصدمه وبعدين انفجروا ضحك على شكل ريم ومها


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وسلمو عليهم واحلوت بهم الجلسه اكثر



وكملوا سوالف وضحك وهستره وناموا كلهم ببيت ايو سعود



بيت ابو عبدالله


غرفه عبدالله


كان يفكر فيها تجنن حيل بطفولتها وانوثتها وحركاتها


بس مابي استعجل واخطبها


خلني ااجل الموضوع شوي




انتهى الجــ12ــزء


لين وراها قصص مو قصه ياترا شنو هي ؟؟


رائد معقوله تكون اخر نومه له ؟؟


عزوز ونوف؟؟



عبود بيخطب مها ولا بيصير شي يخرب عليه ؟؟


الشخصيات الجديده عجبتكم ؟؟


تحياتي



|همسي يناديك او كبرتني ياهم |



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013   #15


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 دقيقة (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم


الجــ13ــزء



كل مره لازم اهدي البارت لاحد معين واليوم اهديه لشلتي


♒✿❥¬ - الصديقه ، هي من تجلس معك ۆتحش فيك ، ۆبظهرك تمدحك .. - - الصديقه ، من تقف فجأه ۆتنظر لمريۆلك من ۆراء ۆتقۆل شسمه فيه غبآآر من ۆراءتعالي أوخره ث .. - - الصديقه ، من يحتوي جوالهآ علۍ : رقمك ورقم امك ورقم اختكۆأهلگ كلهم .. - - الصديقه ، من تكرر اللھ يقلعك وحشتيني وأنتو أمس شآيفين بعض .. - - الصديقه ، من تضمك إذآ مرضتي وتفزعلك إذآ توهقتي .. - - الصديقه ، من لا تحاولالهروب منك بل تقول بكل حب ، أذلفي بنآم .. - - الصديقه ، هي إذا زعلتوا ، دفت كتفكوقالتمآ أقدر علۍ زعلك يَ الشينة .. - - الصديقه ، من تتحمل سمآجتك ودلاختكولحظات فهآوتك ، و تعصيبك .. - الصديقه ، هي [( أمل])يجعلك قادره علۍ العيش بـ/ سعآده - - عفواً فتيآت العالم لستم كصديقٓاتي نوره –جوجو-مها-بدريه-عهد-بدور-رزان-منيره –والباقي كلهم .يآلبـيِيِيِيِيِيِيِيِيِہْ〜❣


-----------------------

اليوم الثاني الصباح



......: دمرها فاااااااااااااهم


........: بس الفلوس ابيها كاش وانا عندي مهمه الحين اخلصها بعد شهر وابدا بالي تبينه


........: خلاص انا بتولاها الين تخلص



وقفلت بوجه



--------------



الشركه


ابو سعود : احنا بخساره مستمر هانا ابي اعرف السبب


من الجاسوي بينا الي ينقل كل اخبارنا لشركات المنافسه


فلاح : هذا الشي توه صاير معناتها الجاسوس جديد


ابتسم رعد بسخريه


فلاح : رعد انت مفروض مايكون لك وجود بينا


صراحه لان مو موثوق فيك


ابو عبدالله : غلطان يافلاح رعد منا وفينا


رعد وقف : عهد علي مادخل هالمكان الا بيدي دليل على الجاسوس


وناظر بثقه وطلع بعد ما استأذن



ابو مشعل : فلاح رعد منا فينا مثل ماقالك ابو عبدالله موب من حقك تصغره بذي الطريق هانا ما اسمحلك



ابو سعود : وهم صادقين روح واعتذر منه مافيها شي



فلاح " اوريكم ماكون فلاح ان ماخليتكم على الحديده وخلو رعد ينفعكم"


وطلع ولاهو معبر الي يكلمونه


ودق على رقم مجهول


........: انهوا حياته خلال الشهر الحالي فاهمين بيفضحنا وانتوا الخسرانين



الطرف الثاني : من قصدك


فلاح : رعد راشد الـ...................


الطرف الثاني : اوكي ناوين من اول اساسا وجاء الوقت



قفل فلاح وكان فيه شخص يسجل كلامه


-------------------


لندن



صحت الصباح وهي تحس براحه كبيره


وتذكرت المستشفى امس وعبست وجها وقامت اخذت شور من غير ماتمس الحرق وطلعت لبست وصلت ونزلت تجهز الفطور لـ سعود



نزلت ودخلت المطبخ وحضرت الفطور وطلعته في طاوله الاكل وكانت بتطلع تصحيه لاكن لقته نازل وجلس يفطر وهي واقفه


كلمها من غير ما يناظر فيها : اجلسي كلي بقالنا 4 ايام متزوجين ولا شفتك تاكلي لايكون تسوي رجيم وناظر بسخريه بجسمها


الي صار مثل اجسام الاطفال نحفت كثير وهي من اول نحيفه اساسا وماتكل ابدا الى الشي الي يعيشها


لين : مالي نفس


وقف سعود بعد ما خلص اكل : كلي ولا عاجبتك روحتنا للمستشفى


ناظر فيها وحس بخوفها من ذكر المستشفى


وقرب منها ومسك فكها ورفع وجها له : انتي شنو مخوفك من المستشفى كذا


لين عيونها امتلت دموع بخوف


رجعت بذاكرتها لسنتين ورا


{ بععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععد مني ياكلب ابعد


كانت تبكي بجنون وتصرخ بجنون اكثر من الحيوان البشري الي يهاجمها }


ماكملت الذكرى لان سعود هزها : تأكدي بيوم بعرف الي يدور براسك الحين


وطلع من غير مايناظر شنو سوا بالانسانه الي وراه



كانت تحس بالضعف والانكسار


" مابتعرف ياسعود الا برغبتي "



انا : ذيک ..

اللي / ورى صمتہا
كثيراسباب : / !
صعب بَاوجاعہا
تتكلم .. و تسرد
حکاۈيہآ )"


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013   #16


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 دقيقة (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي






---------------------


Ksa


مشعل : ههههههههه طيب انا مو موافق


ريم : مو لازم توافق


مشعل : بالله


ريم : والله


مشعل : ياريم ياحبيبتي انا ابي عرسي بعد شهر ونص او شهرين اما انك ترميني لسنه الجايه ليه


ريم : عشان دراستي


مشعل : دراستك اهم مني


ريم : لالا اووف طيب سو الي تبيه بس مو بعد شهر اقل شي بعيد الفطر


مشعل : هههههههه اساسا انا مجهز كل شي على 4 العيد


باي ياحوبي


ريم : باي


مشعل : بس


ريم : فامان الله وحفظه


مشعل : بس


ريم : ايه انا بطلع مع البنات السوق وبس


مشعل : اعوذبالله انا مالي كلمه حلوه


ريم : لا ومع السلامه


وسكرت وهي تضحك عليه


" مشعل بيصير زوجي بعد بعد 5 شهور اووه يالوناسه هههههههه قال ايش بعد شهر "


وقامت تجهز لانها بتطلع السوق مع البنات


--------------------



بريطانيا



بالشركه


نوف : هههههههههههههههه احسن


عزوز ناظر فيها بابتسامه : ياكافي ترا طحت طيحه خفيفه مو محتاجه لضحك كذا


نوف تتذكر شكله كلن مسرعيبي يدخل المكتب واول مافتح الباب الفت رجوله وكان بيطيح


( لاتستغربون ضحك نوف اوقات من قوه الالم نضحك على اتفه الاسباب )


راح لها وهو يناظر لها ضحكتها خذت عقله : تصدين تصيرين حلوه لمن تضحكين


نوف انحرجت منه وسكتت


عزوز : هههههههههههههههه عرفت كيف اسكتك


نوف ابتسمت لان اول يوم يكون حلو لهم الاثنين من اول ماتزوجوا


وكملوا يومهم براحه وضحك


-----------------


Ksa


صحى من النوم بتعب ودق على طول على عبود


اول مارد : عبود تعبان كثير تكفى تعال خذني قبل مايجون الشباب من الشعل


تنهد عبود : طيب اجهز انا اساسا على طريق بيتكم


وقفل منه


حاول يقوم من سريره بس ماقدر ابدا يبي يقوم بس يحس انه تعبان وفي خمول قوي



دق الجرس عبود بس ماطلع له رائد


وجواله دق ولقاه رائد عقد حواجه باستغراب ورد : انا عند الباب افتح


رائد :عبود روح ما قدرت اتحرك من السرير


عبود : حاول يارائد او ادق على واحد من اخوانك يجي


رائد : لا لا تدق على احد اسمع فيه مفتاح تحت النخله الي باليمين


عبود راح يدور وفعلا لقاه ودخل البيت


وتوحه لغرفه رائد وتقدم منه بسرعه ويحس نبضه ويشوف حرارته : رائد نبضك طبيعي وحراراتك بعد انت من متى مو ماكل


رائد : من راحت لين


عبود اول مره يصرخ عليه : مجنوووووووووووووووووووووووووون انت مجنون وش ذا الهبل والله يارائد والله لو ماتتعدل ان تلقى رعد عنده خبر


انت مريض بالقلب وحياتك بخطر وماتجي تاخذ الابر ولا الحبوب الي قلتلك عليها وفوق هذا كله حارم نفسك من الاكل


رائد : عبود روح جبتك عون موب فرعون


عبود تنهد بغضب وساعده يقوم بالقوه ووصله لسياره ونيم المرتبه وربط الحزام له وقفل باب البيت ورجع المفتاح مكانه


وحرك للمستشفى


-------------------


المزرعه

الي كانت الجده تعيش فيها وماتبعد عن الرياض كثير كانت قمه في الجمال والفخامه ويبان ان اصحابها مليارديه واصحاب ملايين
وهذه اجزاء من المزرعه

( طبعا هي عده مزارع وانا جمعتها وسويتها مزرعه وحده ان شالله تعجبكم)









وهنا اجزاء من الجزء الخلفي للمزرعه








هذا المسبح

هذا مجلس الحريم

ومجلس الرجال

وهذي بركه بعيده عن القصر شوي


هذا المكان سعود الي بناه وهو خاص فيه لوحده وصارت لين معاه


ابو سعود : تامرين يالغاليه باخذ للبنات اجازه اسبوع وسعود بيكون موجود هو وزوجته
الجده : والله ان زوجته حبيتها ودخلت قلبي بس ماجلست معها واجد
ابتسم ابو سعود : ايه والله انها تنحب هي واخوانها
الجده : واعزم اخوانها لاتخليهم وخوات سعود بعد كلم ابو ثامر ( ابو اميره وخواتها )
ابو سعود : العلم بيوصلهم كلهم ان شالله بعد ثلاث اسابيع اجتماعنا هنا

--------------
بعد مرور اسبوعين على ابطالنا

سعود ولين على حالهم لا يكلمها ولا تكلمه تقوم من بدري تجهز فطوره واول مايروح تنظف البيت وتسوي الغداء ويجي ياكل وينام ويرجع لدوامه وبعدها تسوي العشاء وحرقها خف بس بقاء اثر خفيف مره يروح مع الكريمات وسعود ملاحظ ذبولها ونحفها الزايد بس مو معطيها اهتمام
وكانت تكلم اخوانها كل يوم
واليوم موعد رجوعهم للوطن
^^
عزوز ونوف عايشين حياتهم مثل ماهي بس كل يوم يقربون من بعض اكثر واكثر صاروا يتكلمون بكل شي مع بعض وحياتهم حلوه كلها ابتسامات وضحك وهستره بس الي بالقلب بالقلب وباقي على رجوعهم لسعوديه 4 شهور
^^
مشعل وريم عصافير الحب في الروايه كل يوم يكلمون بعض بالساعات وتقابلوا مره وحده ولقاهم مثل لقائهم الاول
^^
عبود انشغل كثير ونسى شي اسمه مها ونسى موضوع الخطبه مره وحده ولا رجع يفكر فيها وكان يفكر برائد
^^
رائد تنوم يومين بالمستشفى بسبب اهماله وكان السبب قدام الكل سوء تعذيه ومن طلع انتظم بالحبوب والاكل وفي الاسبوع يروح يومين المستشفى ياخذ ابر وحالته تحسنت شوي
^^
رعد يجمع الادله حول فلاح ناوي يدخله السجن الي سواه فيه وفي عايلته مو سهل هو السبب في كل الي احنا فيه وبوريه مقامه وبعد اليوم الي خرج من قاعه الاجتماع معد دخلها ابدا
^^
فلاح على اتصال بشركائه الاجانب لقتل رعد والتخلص منه لانهم ناوين ينصبون على نص شركات السعوديه وللاسف فلاح هو اليد اليمين لهم
^^
ريان زراكان من الشركه للبيت ومن البيت لشركه للمسجد واوقات يطلعون مع اصدائهم
^^
نوره تداوم بالمدرسه عادي بس فاقده لين كثيييييير وودها ترجع باسرع وقت ولو صحيح حسابها لين بترجع اليوم
^^
مرام وعادل زواجهم بعد 3 شهور وعايشين حياتهم بالطول والعرض يطلعون مع بعض ويتمشون ولا عليهم من احد
^^
اسيل ومها مثل ماتكناهم دوام للجامعه وطلعه اسواق وضحك وهستره وانواع الهبل
^^
مريم وخالد رافع ضغطها لاتسين كذا ولا تشيلين هذا ووو من خوفه عليها وعلى الي ببطنها ومو مخليها تتحرك وانس اكثر الوقت مع امه او امها او البنات
^^
خوات سعود من الرضاعه وبنات خالتهم كمان مثل ماهم ماتغيروا الا ان سماء قدمت بعثه للخارج وبتروح تدرس في بريطانيا بعد شهرين
لحالها
^^
شذى تفكيرها الارهابي مستمر وباقي تفكر بأيش ممكن تأذي لين فيها
وللاسف لقت افكار كثيره بتنفذها من وصول لين
^^

ان شالله ماكون نسيت احد من شخصيات الروايه
--------
لندن
كانت تلم اغراض وملابس سعود واول ماخلصت لمت اغراضها وملابسها وعرفت منه انهم بيروحون بطيارتهم الخاصه نزلت الشنط بطلوع الروح ونزلت وجلست على الكنبه ورجعت راسها لورى وغمضت عيونها

سعود دخل وشاف الشنط منزلتها وهي جاهزه ونايمه على الكنبه بس يحس بالذنب من شكلها كانت عظامها تنعد من نحفها وهي طولها متوسط فالي يشوفها يقول طفله او وحده بالمتوسط مو متزوجه
: لين
قامت بسرعه من سمعت صوته ووقفت وتوجهت لشنطه ع انها بتشيلها
سعود : اطلعي لسياره انا بجيبها
وفعلا طلعت وركبت وهو دخل الشنط وركب وحركوا
ووصلوا المطار وخصوا اجرائاتهم وركبوا الطياره وتحركت عائده لارض الوطن

وبعد 6 ساعات وعليها >>مادري الوقت صح او لا
وصلوا للرياض مهبط رأسهم
ونزلوا من الطياره وراحوا البيت وكان الوقت فجر وراحوا على فلتهم ودخلوا
وهي لاحظت ان البيت نظيف مره وريحته حلوه عرفت ان خدامات بيت عمها هم الي نظفوا
طلعت شنطه سعود فوق وطلعت اغراضه ورتبتها ودخلت الشنطه بمكانها وراحت تحت واخذت شنطتها وسوت نفس الشي وبعدها اخذت بنطلون رمادي سكني وبلوزه وردي رايقه تناسب الصباح واخذ تشور وطلعت ولبست عدلت شعرها ونزلت له لقته كمان ماخذ شور ولابس بنطلون اسود وبلوزه بيج حلوه
لبست شرشف الصلاه عليه وطلعت معه ودخلوا القصر وراحوا على مكان الاكل ولقوهم كلهم موجودين وسالم سلم على سعود وسال عن حال لين وطلع لجامعته وجلست لين وسعود معاهم ع نفس الطاوله وهي حاسه بنظرات ام سعود الحاقده عليها بس ماعطتها اهتمام كبير
تذكرت ان اليوم اربعاء واكيد نوره ومرام مداومين كنت بداوم بس سعود مارضى
ليست الصدآقهہ آلا نفترق
الصدآقهہ هي آليقين
أننآ و آنآفترقنآ
فلا شيء سيتغير


يالبيهم وحشوني حيل يالله يومين واشوفهم خلصوا الفطور والخدامات شالوه وسعود وابوه راحوا الشركه واسيل الجامعه وبقت لين مع ام سعود
ام سعود : ليش احرقتي شذى تراها اغلى منك عندي
انصدمت لين لان فجأه سالت هذا السؤال وهي اساسا ماحرقتها : بس ياخالتي ماحرقتها والله
ام سعود وقفت : لاتحلفين بالله كذب تكذبين شذى قدامي
وراحت المطبخ
لين تنهدت " وبدت حرب التجريح سعود وامه وشذى وامها ياترى من باقي "

انتهى الجــ13ــزء

رائد بعد 13 جزء باقي عايش بيكمل ولا خلاص؟؟
نوف وعزوز بدايه شراره الحب بينهم في شي بيخرب صفوهم ؟؟
سعود وهدوءه الغريب هل هو الهدوء الذي يسبق العاصفه ؟؟
ام سعود وكرهها للين بسبب شذى بيستمر ؟؟
المزرعه تحمل مفاجئات كثيره توقعوها ؟؟

تحياتي
|همسي يناديك|


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013   #17


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 دقيقة (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم




اليوم احب اشكر كل منتدى نشرت فيه روايتي او نقلها احد عني



وترا روايتي نزلت والمنتديات الاساسيه لها والي كان لي فيها متابعين حتى لو ماعلقوا اهم شي اشوف توادهم بالروايه



منتدى هتون – منتدى همسات شوق – منتدى ترانيم بنوته – منتدى تعب قلبي – منتدى بوح عشاق



اشكر جميع متابعيني فيها من اعماق قلبي واقولكم متابعتكم



تطورني اكثر واكثر




واقول للي ينقلون روايتي من غير ذكر اسمي ترا ماسامحكم



الروايه



للكاتبه


| همسي يناديك |






الجـــ15ـــزء



يوم الاربعاء كانت كل العوائل تجهز لروحه للمزرعه بعد الظهر على طول



بيت ابو سعود



اسيل قالبه البيت فوق وتحت تجهز وموصيه سالم مسكين بالشمس يجيب لها اشياء كثير جلكسيات ومشروبات وحركات البنات *-^



وهو رجع لقاها بالصاله تنتظره



ضحكت مره من شكله كان وجهه محمر وشماغه على كتفه



طالع فيها بقهر : ايه اضحكي وش عليك انا الي انكرفت عشان ملاك بس مو عشانك



......: وانت وشدخلك بــ ملاك



لف سالم : سعود



سعود ابتسم له : لاتكون تحبها تراها محجوزه لي



سالم بهت وجه وبلحظه نسى ان اخت سعود : بس انت متزوج



سعود : ههههههههههه يعني تحبها



سالم : هااه لا



سعود يكلم اسيل: الحين سلوم صار غبي نسى انها اختي



سالم : اممممما والله نسيت



سعود واسيل : ههههههههه



سعود : ترا ملاك بنتي لو تبي اخطبها مني



سالم : خلاص اعتبرني خطبتها



اسيل تناظره بصدمه : مو كنت تقول مابي اتزوج الحين



سالم : لا هونت بس هي بتقبل فيني يعني كنت مد....



قاطعه سعود : ســــــــــالم الموضوع هذا انتهى من خمـــ5ــس سنين <<علم نفسك



اسيل : سعود صادق انسى الموضوع راح من زمن اذا انت مانسيت كيف الناس بتنسى



سعود : كلامها صح



ابتسم سالم بحب



وكان بيتكلم بس قطع عليه صرخه بنت



وبثواني كانت بنص الصاله وتضحك وتصرخ : سعوووود بابا بيجيبلي قطوه ( بسه)



( طبعا انتم بتقولون عادي جايه بعبايه بس لا لان فيه باب بين قصر ابو ثامر وابو سعود مرتبط ببعض )



سعود شاف اسيل كيف تضحك وسالم كيف منصدم



ضحك بقوه وقام ضم ملاك بحيث يغطيها من عيون سالم وسالم طلع برا بسرعه



ملاك بعدت عنه وهي تبتسم : كل هذا شوق لي



هنا عاد اسيل راحت فيها لان اولا ملاك مانتبهت لسالم الي جالس بمكان بعيد عن الباب بحيث الي يدخل مايشوفه



وثانيا لانها للحين ماعرفت



ملاك ناظرت فيها ورجعت تناظر بسعود الي كاتم ضحكته عشان مايحرجها



ملاك : سعووود اختك انهبلت



سعود حاول بس ماقدر خصوصا من ضحك اسيل الي يزيد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه



ملاك استغربت مره : شفيــــــــــــــــــــكم



سعود : لعد تدخلين بيتنا بهاذي الطريقه اولا طالعي شنو لابسه



( كانت لابسه فستان وردي لركبعه وساده مافيه شي مطلع شكلها طفولي )



وكمل : لان فيه فالبيت سالم بعد مو انا لحالي



بهتت ملامحها



وهو كمل بابتسامه : ترا سالم كان موجود اول مادخلتي



وطلع لان حس بوجها بدا يحمر من الاحراج ومايبي يحرجها زياده



اما اسيل فزاد ضحكها من شكل ملاك المصدومه



ملاك طلعت تركض لبيتهم



" الله يخرب بيتها من قطوه والله ماجيبها عفتها ">>ماتنلامين




صلاه الظهر كانت كل العوايل ببيت ابو سعود



ومتوزعين بالسيارات



سعود كان بباص جايبينه عشان رحلاتهم الصغير مو كبير



والبنات كلهم معه



( لين – اسيل – مريم – اميره- ملاك – سماء- ود – لتين – مها- ريم- تولين – امل – دانه – شذى )



وطبعا لين في الكرسي الي جنبه



وهبال خصوصا ان البنات كلهم يعتبرون سعود اخوهم



ماعدا لين زوجها وشذى حبيبها




والسياره الثانيه



كانت جمس والاولاد كلهم فيها



( عبود – خالد - مشعل –سالم - حمد – فيصل ( ولد ابو ثامر ) - معاذ ( اخو تولين وخواتها ) – رعد – راكان- ريان- رائد )



وام سعود وابو سعود ماخذين ام شذى والخدم معاهم



وابو عبدالله وام عبدالله وابو مشعل وام مها بسياره وحده




وصلوا المزرعه حدود الساعه 3 ونص ونزلوا الشغالات اغراضهم وودوها ووزعوها على الغرف وراحوا المطبخ




والكل بدون استثناء عند الجده برا بالحديقه فارشين وكلهم جالسين



والبنات بغطاوبهم




كان عادي الوضع عندهم لانهم تعودوا على هذا الشي الا لين واخوانها



الجده بصوت عالي : فين زوجتك ياسعود



سعود اشر على لين : شوفيها ياجده



الجده : ياهلا ببنتي اخبارك



لين ردت : بخير



بس كانها ماتكلمت فقالت اسيل للجده : جده تقول انها بخير



الجده : هاو وراها ماتكلمت



اسيل : تكلمت بس ماسمعيها



طبعا اسيل الكل متعود عليها وصارت مثل اختهم كلهم



ماعدا واحد <<بتعرفونه قريب



الجده : يقولون البنات انك نحفتي يابنتي وانك تعبانه



اخوانها خافوا مره عليها



سعود حس بغيره مايبيها تتكلم قدام الكل : ياجده افهمي زوجتي تستحي مابتتكلم



ابو سعود : اهم شي راحه ليون ( وابتسم بحب ووقف ) يالله قوموا نروح للمجلس خلوا البنات ياخذون راحتهم



وفعلا قاموا وراحوا بس سعود اخذ لين معه لغرفته ودخلها وهي تتطالع بالمزرعه ومو معه منبهره بجمالها



اول ماصك الباب حست ولفت له



سعود : خليك هنا اخوانك بيشوفونك



ابتسمت باشتياق



ومن غير شعور : حبيبي شكلوا تعبان



سعود بغضب : مين



لين : رائد تعبان موو ؟



سعود ابتسم على نفسه يعني من بيكون : لا موو تعبان



ودق الباب وفتح سعود لهم وكان اول واحد رعد



نطت له بسرعه وضمته وهي تضحك كانها طفله من زمان ماشافت ابوها : هههههههههه وحشتني كثيـــــــــــــــــــــــــــــــرات بابا



رعد : ههههههه ياعيون بابا وانتي اكثر



وبعدها عنه : وش هالجمال ماعرفتك



ريان قدم وبعده : ههههههه والله صادق محلوه اختي العزيزه



وباسها على خدها



وراكان : الزواج حلاها والله



وكمان سوا مثل تؤامه وباسها على خدها



سعود ماوده انهم يتكلمون كذا ومايدري ليش <<اسمها غيره ياسعود



لين انحرجت منهم وحطت يدها على وجها : خلاص مابي اشوفك اطلعوا



رائد وهو يبعد يدها : حتى حبيبك



لين اول ماشافته ضحكت وضمته بقوووه وهي تضربه على ظهره : ههههههههههه ياعيون حبيتك شوفا لدبب يتكلمون علي



رائد : هههههههههه ماعاش من يتكلم عليك



وبعدها عنه : وشرايك اطردهم



لين : هههههههه تسوي خير



رعد : افأ تطردين بابتك



لين : لا انت لا



ريان وراكان بنفس الوقت : ويهون عليك حياتك



لين : لالا ولا انتوا



رائد : اجل انا



لين : ههههههههه لا خلاص انا الي بطلع



كلهم ضحكوا عليها لانها جد كانت بتطلع بس سعود مسكها: فين فين



اجلسي



رعد : ماتخلى الجلسه بلاك



لين رجعت وجلست : لو انكم ماحلفتوا بس



الكل : هههههههههههههههه



ريان : اوم الثقه بس انقلعي



سعود : ريانوه ماتطرد زوجتي



لين ابتسمت



راكان : قوم قوم ياتؤامي لو جلسنا اكثر انطردنا



وفعلا وقفوا



لين : هههههههههه اجلسوا عاد



جلسوا وقالوا بنفس الوقت : لو انك ماحلفتي بس



الكل : ههههههههههه



لين : اشفيكم ضعفانين كذا



رائد : والله الي يطبخ راكان واحنا ياحياتي علينا ماناكل مسوي فيها يعرف يطبخ وهو من جنبها



لين : هههههههه



وبانت غمازاتها لسعود وكانت اول مره يشوفها بهالوضوح



غمّازتينـك كـل ماتضحـك تـبـان



أضحك عشان تبان أكثـر فديتـك !!



ملامحك كـأن فيهـا مـن الأسبـان



كل ماانتهيتك جيـت ثانـي بديتـك !!



راكان : اقووول من الي يقومني من النوم يقول قوم اكلني ويقلد رائد : ركووني تكفأ قوم اكلني والله جايع



رعد : هههههههههه وهو صادق وبعدين راكان اكثر واحد طبخه زين



ريان : انا الي مدربه ولا ماكان صار كذا



لين : ياوااااااااااااااااااااااااااثق



راكان : هههههههههههههه يافديت روح الي تدافع عني



سعود : اقووول لاتتفدى زوجتي قدامي



رائد يصفر : حركات اشم ريحه غيره



لين : رائد اطلع براااا



الكل : هههههههههههههههههههههههههه



وكملوا سوالف وضحك واستهبال لنص ساعه وراحوا لرجال ولين راحت للبنات




عند البنات



امل كانت حايسه ابوهم هواش وطق وكل شي



: احممم طبعا ماتقدرون تتحدوني يالجبانات



ريم : اوووووف بنات خليكم منها شرايك اقول لكم نكت



سماء : هههههههه قولي



ريم : واحد قصير…… اهله مايخلونه يدخن في البيت ؟؟؟ يخافون يحرق الفرشة



الكل : هههههههههههههههههههههه



تولين : ياحرام شكله متحطم



لتين : ههههههههههه بقوه



امل : انا بقولكم نكته بعد



البنات : قوووولي



امل: عجوزطاحت من الدرج قدام اولادها تبغى تصرفهاقالت: شفتواالحركه



البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



لين : ياحياتي هههههههههه



امل تناظرها بنص عين : روحي عالجيها احسن



البنات : ههههههههههههههههههههههه



ود : مو بعيده تسويها



البنات : ههههههههههههههههه



لين : دبب ( كلمتي خخخخ)



البنات يبون يقهرونها : هههههههههههههههههههههههههههه



امل : طيب خلاصص بقولكم نكته ثانيه



البنات : قوولي



امل : سعودي يفتح الثلاجة على مهله ليه؟؟؟...عشان يعرف مين بيشعل الضو



البنات سكتوا شوي يستوعبون النكته : ههههههههههههههه



ريم وهي باقي تضحك : انا بعد عندي وحده



ملاك : قوولي



ريم :محشش يكتب المحاضرة مع الدكتور , كل ما مسح الصبوره شق الورقة !



البنات كمان ضحكوا بقووه وهم يتخيلون نفسهم يسون كذا



( صبايا النكت من صقيقتي الغاليه ريموو |احاسيس مبعثرهـ| )



وكملوا سوالف وضحك



-----------



الشباب




خالد : اسمي بابا مو خلودي



مشعل : متعود على امه اكيد تناديك كذا



الشباب : هههههههههههههههههههههههههههه



سالم : من اليوم خل المدام تناديك بابا



خالد : هههههههههههههه نسويها مو مشكله



ولف يكلم انس



: شباب اسمعكم كلامه كيف يفشل



الشباب تحمسوا يسمعونه : سمعنا



خالد يكلم انس الي بحظنه : قول قهوه



انس : قوهه



الشباب : ههههههههههههههه



خالد يهز راسه بلا ويعيد : قهووووه



انس يقلد ابوه براسه وشده للكلام : قوهه



معاذ : ههههههههههه مافي امل



خالد : هذا شي بسيط



رجع يكلم انس : قول شاهي



انس : ياهي



خالد هز راسه لا : طيب قول كيفك



انس : كيفس



الشباب: ههههههههههههههههههه



خالد وهو يبتسم : طيب اخر كلمه قول برتقاله



انس : بروكاله



الشباب عند هاذي الكلمه فطسوا ضحك



( طبعا كلام ولد اختي كذا بس يدنن الله يحفظه لامه



آمين )



وكملوا الشباب استهبال




الساعه 11



حطوا العشاء ولين جد حست بشبع فما كلت وقالت ببالها اكيد بينساني مع الشباب ومابيدقق



وفعلا ماكلت وطلعت جلست بالحديقه على الكراسي



وبظرف دقايق خوات سعود من الرضاعه واسيل كانوا معها بعد العشاء



والباقي متوزعين بالمزرعه




وكملوا سوالف



شوي سعود كان عندهم بعد مادق على اميره عشان يجيهم



وجلس وسأل عن اخبارهم وبعدين ناظر في لين : اكلتي



تلبكت وماعرفت ترد : هاه



سعود لف على اميره : اميره لين اكلت



اميره طالعت بلين ورجعت تطالع بسعود : لا



سعود قام من مكانه : اميره وصي الخدم يجيبون عشاء لغرفتي



وتوجه للين وسحبها من يدها بسرعه وهو كان مسرع بمشيته مره وهذا الشي خلاها تركض



وصلوا الغرفه وقفل الباب وكان بيتكلم بس قاطعته



لين : تكفى لاتهاوشني كنت باكل بس مو الحين عـ الساعه 12 او 1



سعود : صبر جميــــــل والله المستعان



لين خافت منه : خلاص اسفه باكل



وراحت اخذت الحبوب الي قبل الاكل واكلتها وثواني كان الاكل قدامها



سعود ابتسم على شكلها لمن كشرت من شافت الاكل



وراح يغير ولبس بجامه اكمام طويله لان برد هالايام



وانسدح على السرير وهو يشوف لين تقلب الرز بالملعقه



واول ماشافته انسدح ابتسمت بفرح : بتنام



سعود : لا استناك تاكلين ونطلع



لين بسرعه : مايحتاج اطلع وانا الحقك



سعود : ماطلبت رايك كلي وانتي ساكته



لين نزلت راسها :طيب


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013   #18


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 دقيقة (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



------



بمكان ثاني بالمزرعه




ريم كانت تحس بضيقه تعودت تكلم مشعل كل يوم وبقالهم اسبوع مايتكلمون مع بعض وغير كذا نزلت دموعها ياشتياق له



: لو ماكنت خطيبي مابشتاقلك



واكنت مخنوه مره ومو قادره تتكلم اكثر



إ‏حتاج الى :




صَرخہ تفجر مآبدآخلي ?



و تجعلنِي آتنفّسُ بعُمق ¸`



كَم هُو موجعَ !?



آلشعُور آلّذِيْ بـِ دآخِليْ :’(:|





-----



عند الشباب مشعل كان يبي يطلع يتمشى وفعلا طلع وهو يحس بضيقه



من نفسه صح هو تمادى معها بس مو حلوه ترفض تقابله مره ثانيه



وابتسم "والله اشتقت لصوتها الهبله "



وكان يمشي وشافها عند نخله عرفها على طول هو مجنونها كيف مايعرفها



وحس بضيه لمن شافها تبكي



وراح لها على طول



وجلس قبالها : ريمووو حبيبتي شفيك



ريموو رفعت راسها وهي تبكي : انت



ونزلت راسها مره ثانيه



ابتسم بحب يابعد قلبي معذبها فراقي



قرب منها وضمها له : خلاص ارضي علينا والله اني ماعرف انام من غير صوتك



ريم ابتسمت ورفعت راسها له : يعني نفس شعوري



مشعل خق على شكلها : يالبي الشعوور



ريم : وبعدين



مشعل : ولا قبلين ايوه كيفك ببعدي ابي كل اخبارك



ريم : بس انا باقي ماسامحتك



مشعل سوا نفسه منصدم : افأ



ريم : هههههههههههه



يا شبيــهـ الريــم يا حلـــو الطبوووع..



يا بــــديـ ع .. الوصــف يا شمــس وقمـر ..



ابتسامتــك على قلبـــي إشمـــووـع ..



وعبررهـ عيوبــك تسبب لــي قهــر ..



الثواااني عنــك يالغــالي إسبووع ..



والسبــوـع ..يصير اكثــر من شهــر ..



اشهـد آن البـ ع ـد .. الفرقآ دمــــوع ..



لكن المكـــتوب ما منــه مفـــر ..




ورضوا عصافير الحب على بعض



---



اميره حست انها سببت مشكله لـ لين فراحت جهه الخيول متناسيه ان فيه شباب في المزرعه




اما هو اول ماحس بخطوات هاديه وشاف البنت بسرعه تخبأ لانه مايقدر يطلع وهي قدامه وكان سمع كلامها مع الفرس




اميره : ياقلبي انتي من زمان ماشفتك فين كنتي ههههههه لبى حناتك <<هههههه تراها كلمه اقولها يقال ادلع




هو ابتسم على ضحكتها




اميره : ياعيون وقلب اميره انتي ياليت يخلوني اخذك البيت معايا




" اهاا اسمها اميره "




اميره : يالله ياقميله انا بروح الحين وبكره بركب عليك تيب



وراحت



وتركت وراها قلب معلق فيها




-----



امل : يالبثثثثثثثثثثثثثثثله تعالي



لتين : ههههههههه قومي يالعجوز



ملاك : قومي بسرعه بتشربه



امل عصبت وقامت بسرعه ورا لتين



ولتين تركض بسرعه لين ضيعت امل وجلست تضحك بقووووووووووووه



..........: يابعد قلبي اخيرا شفتك



لفت بسرعه ورعب : فيصل



فيصل : قللللللللبه وعيونه



لتين هربت بسرعه منه



وهو فطس ضحك عليها



-------



الساعه 1 كانوا الرجال والحريم والخدم ناموا




والشباب كلهم اجتمعوا مع البنات ببيت الشعر الكبير



لين كانت بالوسط بين رعد وسعود



ونوف جنب مشعل والجهه الثانيه عبود



والباقي جالسين البنات بجهه والاولاد بجهه



وطبعا سوالف وضحك وهستره ماعدا لين واخوانها مو متعودين على هيك



مشعل : اقووول انا لاحد يكلمني زواجي بعد 5 شهور



عبود : هههههههههه لاتحرج المدام



ناضر ببرائه في ريم : انا احرجتك



ريم ماكلمته لانها انحرجت منه



سعود : مشعلوه بلا حركاتك الحين ولا ترا بقول لعمي يأجل الزواج



مشعل بسرعه : لالالالا دخيلك بتقول لابوي بيتبرأ مني مره وحده معد بيعرفني



الكل : هههههههههههههههه



حمد : عاد خالي كل شي عنده الا الاستاذ سعود



سعود بابتسامه : عندك اعتراض



معاذ : وهوو يقدر



فيصل : كان تتعلق مشنقته اليوم



الكل : هههههههههههههههه



سعود : شباب في 4 اشخاص منحرجين منا ولا



عبود : هههههههههههههه



فيصل : مدامك ورعد ورامان وريان ورائد صاروا خمس عادي ازود



سعود : ههههههههههههههه لا مدامتي مالك شغل فيها



فيصل : كيفك عاد كلش ولا المدام اذا تكلمت عليها خمس وحوش بيدفنوني



الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



ريان : ههههههههه وين انك شايف



حمد يسوي نفسه مفجوع : وليه مايشوف من نحفكم كل واحد قد الباب باصبع سعود الصغير يطيره ياقلبي عليه



الكل تخيلوا المنظر خصوصا لين : ههههههههههههههههههه



سعود همس باذن لين : ياحلوه لاتكين بصوت عالي عشان ماطيرك



غصت لين بالحكه



وكلهم من شافوا الموقف : ههههههههههههههههه



رعد وهو يضحك ويدق لين بظهرها : انت وش قلت لاختي معد تنفست



سعود : هههههههههههه ماقلت شي



حمد : ماتنلام جنبها وحششششش



سالم : ايه والله



سعود يسوي نفسه بيوقف : اعذروني عماني وعمتي يبوني



كل الشباب بصوووت واحد : والله ماتتحرك



سعود : ههههههههههههههههههههههه ايه تأدبوا والله احلموا تسافرون من تحت راسي



لين ناظرته بحقد



معاذ : نعرفك نذل تسويها



سعود جد قام



فالشباب انقسموا ناس طبوا على معاذ يسكتونه وناس يجلسون سعود



واما البنات يضحكون على شكل معاذ انضرب منهم ههههههههههه



وكلن راح لمكان نومه




ولين وسعود من دخلوا الغرفه وهي قلبها يرقع من الخوف



وانقفل الباب واخذ سعود المفتاح وانسدح ع السرير



وصدقت مخاوفها لمن قال : تعالي نامي هنا



لين وجها انخطف وقلبت الوانه



كل الي سوته انها اشرت على الكنبه



سعود جلس : انتي من فين تفهمين



لين خافت منه اول ماكان بيوقف



لين بسرعه : خلالالاص بنام بس بلبس



" اوووف منه اذا الاولاد يخافون منه يفعصني اذا تكلمت للحين راسي يوجعني منه "



راحت لبست بجامه وجانسدت بأخر السرير وشوي وطيح وماتلحفت



بس لانها تعبانه نامت بسرعه



سعود لمن انتبه انها نامت غطاها ودخلها من الحافه وتنهد ونااااام




---------



والبنات ماناموا الى الساعه 7 الصباح بعد هستره امل وود وسماء واسيل ومها وريم وملاك



وعقل مريم واميره ولتين ودانه وتولين



ونقد شذى



-------------



والشباب بنفس الوقت والي جننهم



معاذ وحمد وفيصل وسالم ورائد معهم



ماخلوهم ينامون الا بطلوع الروح




وقبل ماينام رائد راح ياكل حبوبه برا ورجع



وفيه عيون كانت تراقبه



-------



اليوم الثاني



الساعه 3 العصر



كل البنات والشباب قاموا من فتره



-----



الشباب




رعد مختفي من قاموا ومحد يدري فينه ولا يرد




فجاه وهم يسولفون دخل وعيونه حممممممممممممممممر وواح انه باكي




الكل انفجع من شكله ووقفوا



رعد : رائد



رائد ناظر فيه وشاف بعيونه آلم وحزن وقهر مايدري سببه



رعد رفع الي بيده يوريه رائد




وانصدم هو وعبود وسعوود



وكانت حبوب القلب حقت رائد ومعها ملف حالته



رائد كان بيبرر : رعد هذا العلاج حق صديقي وانا نسيته معي مو حقي ترا



رعد بصوت خوف الكل : لالالالالالالالالالالالالالالالالاتكذب





---



انتهى الجـــ15 ــزء



بكشف سر رائد الي خباه عن الكل لـــ20ـــ سنه




رعد شنو بيكون تصرفه ؟؟



لين وراكان وريان رده فعلهم شلون ؟؟



سعود بيكشف باقي اسرار العايله ؟؟



وشذى لها مخطط لتدمير لين بتنجح فيه ؟؟



وحالات الحب الجديده توقعوا مدى نجاحها وفشلها ؟؟



تحياتي



|همسي يناديك|


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013   #19


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 دقيقة (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم


اليوم مابهدي الروايه لاحد معين


بس كل قرائي ومتابعيني اقولكم شكرا لمتابعتي


وانتظروا روايتي الجايه بعنوان


(طفلة اتسولف لي عن الحـب... بشويـش وانا كذا .. ب شويش ../ مجنون ... طفلة ! )


واحب اقولكم الروايه بنصها وقربنا من النهايه




الجــ16 ــزء


رائد كان بيبرر : رعد هذا العلاج حق صديقي وانا نسيته معي مو حقي ترا


رعد بصوت خوف الكل : لالالالالالالالالالالالالالالالالاتكذب


ريان : رعد اهدأ وفهمنا السالفه


رائد حس بخوووف كبير


وارتسمت ابتسامه مخفيه على عبود وسعود


رعد قرب من رائد ومسكه من ياقه الثوب ويشده وهو يصرخ بوجهه : عشــ20ــرين سنه تعاني لوحدك وماقلتلي ياخي اعتبرني صديقك وقولي ( ونزلت دموعه بقهههههر ) انا الي ربيتك يارائد من ولادتك تستكثر علي اشيل مرضك وانت كبير ليـــــــــه


رائد مسك يد سعود وهو يقول بضيق : انت تعرف الظروف وفكني ابي اروح


رعد ضربه بقوووه على الجهه اليمين من صدره وهو في حاله قهر ثاني مره تمر فيه : والله يارائد لابيع نفسي وعقلي وكل غالي لاجلك انت وريان وراكان ولين وانت تعرف كذا ( اشر على قلبه ) اوجعته يارائد بسرك


والله ماعمري حسيت بهالقهر الا مره وهاذي الثانيه


آلمتني ياخوي حسستني بضعفي اول مره احس اني ماقدر احميكم ولا اوقف معاكم صغرتني بعيني يارائد ( ورجع يشده وهو مو حاس بالدموع الي تنزل من عينه الي كأنها جمره من حمارها )


انا ابووووووووووووك يارائد تبي تحرمني من وجودك


لو صار لك شي ماتدري وش بيصير فيني والله لابيع قلبن ماحس فيك ولا عرف بتعبك


رائد دموعه قلبت حمرا ودموعه تبشر بالنزول : لاتشيل همي انا بخير


ولا تفكر فيني


رعد ماقدر يمسك يده وضربه كره ثانيه بنفس المكان : انا ابوك ياغبي افهم ابوك


(في هاللحظه نزلت الدموع الي قاومها رائد )


رعد ضمه بقووه وهو يحط راس رائد تحت راسه ويسمع بكى رائد بصوت




الشباب كلهم تأثروا لادرجه كبييييره خصوصا ان اشكال رعد ورائد تحزن


ومبكيه جلسوا الشباب وهم حاسين بألم من آلم قهر رعد وكلامه وتعب ومرض رائد




سعود وعبود كانوا جنب بعض وعلى قد ماحزنوا على قد مافرحوا بأنكشاف السر




رعد بعد عنه : الحين نروح على المستشفى وبكره العمليه كل شي جاهز


رائد : انا مابسوي العمليه


راكان بعصبيه : محد طلب رأيك



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013   #20


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 دقيقة (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ريان : يالله ع السياره


وراكان تقدم منه وسحبه من يده وطلع وريان وراه


ورعد لمن جا بيطلع



سعود : بروح معك


عبود: وانا


الكل : وانا


رعد ابتسم : رايحين الملاهي


الشباب : هههههههههه


حمد : روح بس بنمشي وراكم


والحريم بيرجعون مع خوالي والسواقين




وفعلا طلعوا وهم بالسياره عبود دق على ابوه وقاله كل شي وتجهزوا الحريم لطلعه وهم مايدرون ليش




في السياره


رائد : راكان بتعبون نفسكم على الفاضي عمليه مابسويها


راكان : قلتلك محدن طلب رايك


رائد : عادي بنروح المستشفى بس مابوقع على اوراق العمليه


راكان : قد كلمتك


( سعود كان جنب راكان متفرج وريان ورائد وراء ورعد مع عبود عشان يشرح حاله رائد له )


رائد : ايه


راكان ببرود : اوكي بس من اوصلك للبيت فربي يشهد انك من اخوي الين تسوي العمليه


ريان وسعود انصدموا مررررررره


ورائد صدمته اكبر : راكان من جدك


راكان : لارد


ريان : وانا بعد


رائد جد هالمره زادت صدمته ولف على ريان : ريان


ونفس الشي ريان مارد عليه


رائد : سعود عقلهم


سعود : معليش معاهم حق وهم عاقلين انت الي يبيلك من يعقلك


رائد عصب هالمره : انتوا ترا مابطول فالدنيا يتزعلون مني ومتبرين مني بعد يعني محد بيسوي لي عزاء ولا يترحم علي (وضحك بسخريه ) عمري ماتصورت هالشي


ريان وراكان حزنوا على كلامه بس هو الي يبي يضيع نفسه


راكان رفع جواله يبي يدق على رعد


رائد بسرعه : راكان


ناظر فيه راكان من غير مايكلمه


رائد : لاتكلم رعد


ريان : وليش ان شالله


رائد جلس حدود 10 دقايق سرحان ومو معاهم


وهم عيونهم عليه


اخيرا رفع راسه وتكلم : بسوي العمليه


ولمح الابتسامه على وجيه الكل واولهم راكان


ولا تكلموا وهو رجع راسه على وراء وغفى ـأ


-----------


في المزرعه


كأنهم بحرب يلمون اغراضهم وعفشهم وحايسين


وبعد ماخلصوا لبسوا عباياتهم وجلسوا بالمجلس الكبير الي براء


فجأه دخلت شذى وبعينها الشر




شذى : انتي من اول ماعرفناك وانتي مسببه لنا مشاكل


لين لفت لها بأستغراب " خير وش تحس فيه "


شذى: عشان اخوووك بنطلع من المزرعه


ام شذى تكمل : ماشفنا الوناسه بسببها هي وعايلتها


ام سعود سكتت وكأنها مؤيده للي انقال


ام عبود : ام شذذذذذذذى خلي البنت في حالها


ام مها : مو سكتنا مره بكل مره نسكت


ام عبود تكمل : تراها بحسبه بنتي والي يغلط عليها كأنه غلط علي فلا تتعرضينها بوجودنا ولا بغيابنا


ام شذى : عشتوووا بنت الشوارع بحسبه بنتك


الجده بعصبيه غريبه عليها : عاااااااااااااااااااايشه ( اسم ام شذى) والله لو تعرضتي زوجته سعود بكلمتن ثانيه ماتدخلين لبيت من بيوتنا حتى بيت اختك




بانت الصدمه على وجيه الكل واولهم لين ماتوقعت الجده بتقول كذا ابدا ولا ام مها وام عبود


حست دموعها بتنزول فقامت باست الجده على راسها هي وام سعود وام مها وام عبود وطلعت لغرفتها




ام شذى طبعا ماقالت ولا كلمه لان عارفه الجده قد كلمتها ولانهم يصرفون عليها هي وزوجها وبنتها وهي همها الفلوس فما تبي تخسر سعود وعايلته بعد فسكتت


شذى حقدها زاد اضعااااااااااااااااااااف تحس بالاهانه وحلفت ترجعها للين ولو كان الثمن ** حياتها **




البنات كلهم كانوا فرحانين بموقف الامهات والجده لدرجه انهم طلعوا برا يركضون بفرح ويصرخون ومبسوطين


امل : تستاهل المعفنه


الكل : ههههههههههههههههه


ملاك : ويلي قلبي كان بيوقف اول ماصرخت جدتي


مها : هههههههههههه يالبي روحها




وكملوا فرحه الانتصار بالنسبه لهم


------


الشباب كلهم وصلوا للمستشفى


ورائد دخل غرفته وبعد ساعه من التحاليل والاشاعات تم كل شي


ودوه لغرفته وعلقوا بيده المغذي وحددوا موعد العمليه بكره والطبيب هو اجنبي ومساعده عبود




دخلوا الشباب كلهم عنده وسوالف


بس كانوا خمـــ5ــس اشخاص تجيهم ازعاجات لجوالهم من شخص واحد وخايفين يردون


من لــــــــــــين


عرفتوهم طبعا ؟


رعد-سعود-ريان-راكان-رائد




فالاخير سعود كلم ابوه وعرف ان رجعهم للبيت


والشباب طلعوا من عند رائد بعد ماسلموا عليه وعرفوا وقت العمليه عشان كلهم يكونون موجودين


بقى بس اخوانه عندهم لان كلهم بينامون عنده


فراح سعود للبيت عشان يخبر لين


---


بيت سعود


كانت لين جالسه بطفش وملل وقهر وحزن وكل شي


والي زاد عليها قلبها الي مو مطمنها خصوصا انم حد راضي يرد عليها




رفعت راسها بعد ماحست بأحد فوق راسها


اول ماشافته قامت على طول بتطلع غرفتها


لاكنه وقفها


: لين انتظري ابيك بموضوع


لين ناظرته بأستغراب وخوف : شنو


مسك يدها وجلسها على الكنبه وجلس بجنبها


سعود : لين انتي كبيره صح


لين من جد كانت خايفه اول مره يتعامل معاها كذا : ايوه


سعود : طيب رائد مريض شوي


لين وقفت بسرعه : شنو فيه


سعود عرف مادام الموضوع يخص اخوانها الهدوء مابينفع فيقولها بسرعه احسن : تعبان وهو بالمستشفى الحين


لين جد حست قلبها بينط من مكانه : ابي اروح له


سعود ماله حق يعترض طبعا : طيب البسي عبايتك ونروح


ركضت بسرعه للغرفه عشان تلبس العبايه


---


بالمستشفى


كانوا نايمين كلهم


بس رعد يتأمل رائد وهو نايم


وغفى ــآ


فجأه يسمعون صوت جهاز القلب ينذر بتوقف قلب رائد


خلال ثواني قبل مايستوعبون شي لقوا فريق طبي قدامهم


وممرضين طلعوهم برا


شعورهم كان غريب بين النوم والاستيعاب




رعد لف يدور راكان وريان مالقاهم ابدن


ماهتم كثير بالحكايه همه رائد




________________________________


كذا كانت دقات قلب رائد


وهنا ننهي قصه رائد وقلبه والمه الشديد الذي عانا منه 20 سنه




http:///انتهت قصه شاب يتصف بالحب والحنان


اصبح جسد خالي من الروح


جسد لا يعاني من الامراض ولا يعاني الحرمان


ذهب الي مكان لايمكن الوصول له الى بالموووت


هكذا هي الحياه تحرمنا من اعز الناس




---


طلع الدكتور من الغرفه متوجه لـ رعد الي جسمه بدأ يرتعش من الخوف على ولده




الدكتور : عظم الله اجرك




ورااااااااااح تارك وراه قلب مو مستوعب شي ولا هو مصدق


قلب مجروح من الزمن


قلب رجل عانا من الطفوله


وهنا نعلن نهايه قلب اخر


قلب رعد الذي عانا كثيرا من فراق رائد الغائب الحاظر بقلوبنا جميعا




ماتجرأ يدخل غرفه ولده غرفه انسان رباه وتعب فيه انسان عشقه فكان له اكثر من اخ


خصوصا محد معه اخوانه مو فيه محد معه كيف يدخل


دموعه نزلت وعجز لسانه عن النطق نهايئا




شاف الممرضين يطلعون بسريره ومغطين وجهه


حس بطعننننننه بقلبه


ياليته مكانه


هذا الي دار بعقل رعد


رعد : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااائد


حس بأحد مسكه لف لقاه راكان وريان جنبه مابعيونهم حزن ولا الم


بس دمووووووووووووووووووووووع


كان يفكر بس برائد ماهتم بالباقي


معقول رائد بيكون تحت التراب







ياقبر أعز انسان غالي سكن فيك



خفف عليه من التراب الثقيلي




ياقبر ماني بطيب عقب راعيك



اللي رعاني صار عندك نزيلي




أغليك أنا ياقبر من عز غاليك



مرحوم ياراعي الوفا الجميلي




يا اللي سكنت القبر صوتي يناديك



موتك جرح قلبي وهديت حيلي




ما أنساك والله لين قبري ينازيك



وأعلن من الدنيا العريضة رحيلي




وأشق جيبي كل ماحل طاريك



كنت أفتكر عمرك معنا طويلي




يبكي عليك البيت من عرض أهاليك



واليا دخلت البيت دمعي يسيلي..




اللهم ارحم من اشتاقت له انفسنا


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محتاجة, لسان, لضلوعي, ارجوك, تعال, ياغايتي, رواية, عناق, قالت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم النصر العالمي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 2 12-05-2008 12:15 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية