الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-2013   #41


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت العشرون
تركي:زي منت عارف فيه اجتمااع اليوم..ان وافقوا على الشروط ألي شارطينه لهم بلغني..اوكي..
راشد:ابشرر..
تركي :يلا بحفظ الرحمن..
راشد:بسلامه..
ووصل يم بيته..
تركي(مكوون تركي ان مخليتك تمووتين فيني..)
نزل من السيارة..
وفتح الباب بمفتاحه..
تركي:دانه..دانه..
صعد لغرفتها بس مشافها وراح للمكتبة والحديقة
تركي:وين راحت ذي..
.
نروح لدانه ألي لاهيه بالغسيل
دانه تغني:انا دانه انا من غيري انا قلبي اللي ابتلى بعيون حلوين رقصني انا..دلعني انا حبيبتك بس هي مين..
تركي سمع صوتها وابتسم بلا شعور..وشافها وهي تقلد هيفاء وهبي..
تركي(ضبطت الصوت بنت اللذين..آآآآه منك يادانه..)اقترب بحذر عشان متحس فيه..
دانه بمياعه زي مياعه هيفاء:انا دانه انا من غيري انا قلبي اللي ابتلى بعيون حلوين رقصني انا..دلعني انا حبيبتك بس هي مين..
تركي ضمها من ورى وبهمس:وربي دانه..هي حبيبتي..
دانه تقشعر جسمها من همساته وضمه لها وبتمتمه:انت ويش قاعد تسوي؟؟
تركي ضمها زود له وبهمس ذووبها:انتي حبيبتي..
دانه:..........
تركي وانفاسه الحاره تلفح على عنقها:انتي حبيبه تركي وبس..انتي وبس..
دانه بذابت بكلامه وعيونها غمضت بلا شعور
تركي كمل كلامه ألي يدوخ دانه:حياتي ودنيتي انتي..
دانه(انتي هي..دانه يالغبية..اصحي ذا يذوبك بكلامه..احين عرفت غرضك ياتركي...كل ذا عشان انك تبيني احبك..ههههه..لو تحلم اني احبك..)التفت له وبدلع:مقدر انا ع هالكلام..
تركي(ادري..وهذا المطلوب)وبابتسامه نصر:حبيبتي انتي..انتي الامره والناهيه..
دانه بابتسامه جننت تركي:صدق انا الامره والناهية..
تركي حوطها من خصرها:اكييد ياقلبي انتي..
دانه بابتسامه نصر:يعني أي شيء ابيه بتسويه..
تركي باندفاع:ااي..
دانه:مهما وش كانت بتنفذه..
تركي:اكييد..
دانه:اوعدني انك تنفذه..
تركي:اوعدك اني انفذه..
دانه بخبث:اجل تعال معاي..
تركي:!!!
دانه مسكت يده وصعدت الدرج وياه..
ووصلت يم باب غرفتها..
والتفت له:تبي يكون في غرفتك ولا في غرفتي اول..
تركي بخبث:غرفتي بعدين غرفتك..
دانه(هههههه..ذه راح تفكيره لبعيد..اصبر علي سوي بس)التفتت له وبابتسامه:ابشر..بس قبل ماادخل غرفتك ابيك تغير ثوبك..تدري عشان.."وبحيا"تدري يعني وخلاص..
تركي بابتسامه:من عيووني..
وراح عشان يغير ثوب لبس بجامه بلوزة بدون اكمام ازرق نيلي باين عضلاته..على سروال بلاك..طالع شكله خقق..
وشعره رجعه على ورى..
وطق باب غرفتها..
دانه تتعطر:ادخل..
تركي فتح الباب..خق على شكلهاا..
كانت لابسه بلوزة توب تركواز ملقمه بابيض..ماسكه من الصدر ويوسع من تحت..وبين الصدر فيه اكسسوار من برشيكا..
وبنطلون شوت جنز بلاك من سبلاش..وصندل عالي تركواز من ديور..واسواره عريضه بين اللونين تركواز وبلاك من سترايد فايروس..وشعرها البني منسدل على كتفها وينزل لاخر خصرها..كانت لابسه عدسات زرقاء من دون ميك آب وغلوس وردي ناعم شكلها صاير روووووعه..
دانه استحت من نظراته لها ونزلت عيونها تحت..
تركي اقترب منها وحوطها من خصرها:كل هالزين لي انا..
وصار يتفحصها من فوق لتحت..اقترب منها ذاب بريحتها..باس عنقها..
ارتعشت من قبلاته..وابتعدت عنه..
دانه باندفاع:انت قلت لي انك بتسوي ألي ابيه..
تركي بخبث:افاا عليك ماني مقصر.."واقترب منها"
دانه توترت من قربه منها:طيب قوول والله..
تركي بهمس:وربي راح اسوي ألي تبينه احين..
دانه ابتسمت:خووش..
وتوجهت لسريرها وخندست تحت السرير..وطلعت كيسه كبيره..
واقتربت منه وهي مبتسمه:تفضل يااخ..
تركي وعلامه التعجب:ايش هاادا؟؟
دانه بحمااس:بتعرف..واحين ياحبيبي انتا؟؟
وراحت معه لغرفة الغسيل..
تركي بصدمه:نعمم!!
دانه:ألي سمعته..
تركي:ب...
دانه قاطعته:انتي حلفت باسم الله..واظن ان اسم الله مو لعبه..مااا..
تركي مزاال في صدمته:انتي كييف تتجرئين وتطلبين مني هالطلب ألي زي وجهك..
دانه:هههههههه..اقوول لايكثر بس..
ويم الباب التفتت له:أي صح"وحذفت عليه"نظف بجامتي ألي توني لابستها..لاتتاخر اوكي..
وصارت تمشي بدلع وثقل كنها عارضة ازياء..
تركي بحده:انتي اكيد استخفيتي؟؟
دانه ببرائه:نعم..
تركي:وبعدين ليه مجمعه الملابس ذوول كلهم..كان غسلتيهم انتي..
دانه بمياعه:كاان ودي بس الغساله خرباانه..مشان كذا مغسلتهم..
تركي رفع حاجبه:نعممم..ليكون بعد تبيني اغسلهم بيدي بعدد..
دانه:اكييد..
تركي جاء بيروح بس
دانه اسندت كتفها ع الجدار:انت قلت والله..
تركي انقهر منها زوود:انا قلت والله لاني متوقعت انك بتطلبين مني هالطلب..
دانه بابتسامه:انت ع بالك شيء ثاني يعني..
تركي(آآآخ بس..لو كان الشيء براسي بيصير كاان صار شيء ثاني..بس طلع غسيل عرفتي تلعبينها صح يادانه..بس انا اوريك..ماشفتي شيء مني)عض على شفته:ابشري ياقلبي مطلبتي شيء..
دانه كتمت ضحكتها..
تركي:بس انا معرف اغسل..
دانه باندفاع:انا اعلمك افاا عليك..ولا ليش أنا هنا..
جابت له طش كبير وعبتوا موياا وحطت فيه صابون تايد<<يمكن يعطوني فلوس لشهرت الصابون هههه
دانه حطت الملابس الملونه في الطش:يلاا افركهم عدل..
تركي:طيب قلبي مو تساعديني..
دانه بتفكير:اممممم..لااا انا بشررف
وجابت كرسي وجلست قباله وحطت رجل ع رجل..وجلست تحط مناكير..
تركي(هييين يادوينه..انا اوريك..)وقام يفرك بقوة
دانه حست انه منقهر من طريقة تفريكه..وقامت تضحك ع خفيف عشان ميكووفنها..هههههههه..
دانه وهي تحط مناكير ازرق:اقول ياوجه الفقع افرك بشويش..
تركي:اناا وجه الفقع!!!
دانه:اجل الجيران..
تركي(ماااشي ياوجه البوومه..الووعد قداام):شكرا..
دانه:العفوو..
بعد مخلصت من وضع المناكير..
قامت وهي تتمايل بمشيتهاا قدامه..
تركي(ذي بتجنني..آآآه ياقلبي بس)
دانه(اناا لهااا ياتركي..بعلمك من تكون دانه..اصبر شويا)وهي تدور عليه وتهف على يدها:اقوول يالعله..لاتسرح..
تركي بق عينه:انااا عله..احين من وجه الثور وتويتي وجه الفقع إلى عله..انتي كم لقب ملقبتني..
دانه بابتسامه:اقووول اترك السوالف عنك واشتغل..
تركي زاد من سرعته وهو يفرك ويعض على شفته من قهره..
دانه ركلته على ظهر بخفيف:انت..شوي شوي على ملابسي لايتمزقوون..
تركي انقهر منها كلا تعلق وبس..
تركي رمى الملابس ألي في يده:اووف منك..
دانه:لاتوسخ المكان بالصابون لخليك بعد الغسيل انت تكنس وتمسح بالمنب..
تركي(معليه اصبر ياتركي..اناا ارويك ياهاانم..)
.
.
.
جات بتدق عليه بس ررن جوالها "امينة"يتصل بك
هيلة ردت:هلااا امووني..
امينة:هلابيش..مانمتي لحد الان سهرانه..
هيلة:أي وانتي؟؟
امينة:بنام بعد شوي..
هيلة:متى تخلص الست مياسه من الاختبارات..
امينة:مبغى شوي عليها..
هيلة:الله يوفقها يارب..إلا متى حفله البنات..
امينة:احنا خل نعرف بالاول كانوا ناجحين ولا لاا..
هيلة:هههههه..ناجحين بإذن الله..
امينة:حبيت أقول لك أن المها وفجر بيجون عندنا الرياض..
هيلة بابتسامه:والله..
امينة:أي ان شاء الله..
.
.
.
كان جالس مع امه..
ام مشعل:روح نام ياولدي..
مشعل:افاا يعني زهقتي مني..
ام مشعل:لا والله ياولدي..بس عشان ماتتعب ولا تنسى انك بتشتغل مع تركي في شركته إلا مقلت لي اخبار دانه..
مشعل:الحمدلله يايمه..طيبة ولله الحمد..
ام مشعل:مسكينه هالبنت ماتوا اهلها في غمضه عين..."تنهدت"الله يرحمك يارشا..
مشعل:يمه انتي من مده ماشفتيهم..اقصد لما كانوا عايشين..
ام مشعل:انتقلوا لحي ثاني ياولدي..وانت تدري اني محب الحواس..لما كنا جيران طول الوقت كنت معها..بس الله يرحمها يارب..إلا قولي ياولدي دانه كيف شكلهاا..
مشعل بابتسامه:قمرر يايمه قمرر..تغيرت حيل ضعف وصارت طويلة..قبل كانت دبااا وقزمه من يتصور انها بتطول سذا..
ام مشعل:خاطري اشوفها ياولدي..
مشعل:ابشري يمه..
ورن جواله كان رقم غريب..
مشعل رد:نعم..
:انت في البيت..
مشعل بستغراب:من انت؟؟
:اخلص انت في البيت ولا لاا..
مشعل:ااي..بس مقلت لي من انت؟؟
:افتح الباب وتعرف من اناااا..
.
.
.
سوت الفطور له:انت مراح تروح لشغلك ياسيد..
ماجد بابتسامه:اروح لشغل وزوجتي متزينه عشاني..كل هالزين واطلع..لاا اكيد انا مو صاحي..
هتان كانت لابسه فستان قصير باللون الوردي لنصف الفخذ بدون اكمام كاشف من الصدر..وصندل عالي بلاك وحلق مليئ بالفصوص فضي اللون..وساعة وردية..وحطت ميك آب سنبل بدريجات الوردي وفيه اندماج باللون الاسود..ويزيد جمال وسحر عينها عدساتها ألي باللون الاخضر وغلوس وردي ناعم من نيفيا..وفردت شعرها الاشقر على اكتافها ليعطيها جمااال لامثيل له..
وصار يتفحصها بنظره..استحت
هتان بحيا:انت ويشه النظرات ألي تطالعني فيها؟؟
ماجد بابتسامه خبث:والله كيفي..وبعدين انا زوجك..
هتان:..........
ماجد وبهمس:انا شفت جسمك من الالف إلى الياء..وتوني ادري ان عندك حبه خال في فخذك الايسرر..
هتان(بعد حافظ المكاان زين..)بحياا زود:انا بروح للمشغل..
ماجد حوطها بين خصرها وبهمس ذوبها:لا منتي رايحه مكان قبل مااخذ ألي ابيه..
هتان بتوتر:ايش قصدك؟؟
ماجد بخبث:انتي عارفه أيش أبي ملا داعي للف والدوران..



يتبع.....


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-05-2013   #42


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



هتان بتوتر:ايش قصدك؟؟



ماجد بخبث:انتي عارفه أيش أبي ملا داعي للف والدوران..



ووزع قبلاته في وجها..



هتان ابتعدت عنه وهي متوتره:لو تحلم..



ماجد:انتي ماتبين الملائكه تلعنك صح..



هتان انقهرت:لاا ان شاء الله..



ماجد باندفاع:يعني...سلمي لي نفسك..



هتان وجها صار اشارة مرور:نعممم..



ماجد بحب وحنان:هتوني انتي ليه كذا؟؟ سلمي لي نفسك وانا بحفظ نفسك..



ماجد فقع من الضحك من كلمه"سلمي لي نفسك وانا بحفظ نفسك"



قام يضحك بهستريا



هتان(وربي انه يجنن لجاء يضحك..احبك ياماجد..وربي احبك)كشرت بوجها:عن اذنك بروح..



ماجد ضمها من ورى وهمس لها:قولت لا والف لا..تبين تطلعين طلعي..لكن اعلمي اني انا مو راضي عنك..



هتاان عصبت:اوووف بس..



وراحت فوق..ولحقها والابتسامه لاتفارقه..



هتان جات بتقفل الباب بس هو مسكه:خيرر..



ماجد:الخير بوجهك..



هتان:ايشبك انتا؟؟



ماجد:قلت لك اناا ابي ابيك..



هتان:حلوووو..من احين اقول لك أنا ما ابيك..



ماجد عامل حاله انه زعلان:اشكرك..على الكلام الحلو..بس عرفي اني ان طلعت من الغرفة ذي اناا زعلان منك..وربي غاصب عليك..والملائكه تلعنك..



هتان بتعجب:نعمم!!



ماجد:لانك معطيني ألي ابيه..مع ان ذا من حقوقي..



التفت وجاء بيخطوا خطوة إلا



هتان باندفاع:لحظه..



ماجد بتمثيليه انه زعلان:خيرر..



هتان بتمتمه:يعني لازم..



ماجد بابتسامه خفيفة:أي..واحيين بعد..



هتان انقهرت..ودها تقول له لا بس لابد منه..هي ماتبي تلعنها الملائكه..



هتان بعدم اقتناع:ا...اوكي..ا..



ماجد التفت لها وشالها وهي اشهقت من الخوف..



ماجد بابتسامه:غصبن عنتس ترى..



هتان ابتسمت بلا شعور:احلف بس..



ماجد صار يدلدغها وهي ميته من الضحك..



هتان:بس..ههههههه..خلاا.ههههه ص..هههههههه..



ماجد(احبها وربي..حبيتها غصب مو رضى مني...كيف كنت مو معبرها طول هالاشهر..)وابتعد عنها وبجديه:اسمعي هتان إذا انتي مو راضيه اني المسك..و....



هتان قاطعته:اسمع انت..إذا انت تبي مقدر اردك ذي من حقوقك علي..



ماجد:يعني انتي تبين..



هتان انقلب وجها احمرررر:نعمم..



ماجد:ههههههه..فدديتك بس..



اقترب منها وباس شفتها ألي كان من زمان يبي يبوسها ضمها زود لحضنه..و.......................................... .................................................. ...................



........................................



.................................................. .................................................



.



.



.



حس ان ظهره تكسر من الغسيل..



تركي قاام:آآآه ظهري..



دانه:ليه قمت؟؟



تركي كشر بوجهه:خلصت ياهانم..بروح ارتاح..



دانه:لا مخلصت روح شيل الصابون..ومسح الارض..محد قال لك وسخ المكان..



تركي بحده:انتي استخفيتي؟؟



دانه:من زماان مستخفه من خذتك وانا مستخفه..."وقامت"واحين نظف المكان..



وراحت لصاله..جالسه تتفرج على القنوات..



وتركي يطالعها من بعيد وهو يتوعد فيهاا..



وبعد منظف المكان..



تركي:ووين ساعتي؟؟"وبتفكير"أي صح بغرفه دانه..



صعد فوق وراح لغرفتها وتوجه لطاولة وهو يدور ساعته وملقاها فيها راح لسريرها وهو يرفع اللحاف شااف كمااده حارره..



تركي استغرب:ايش جبيهااا هنا"وبتفكير"ااااياااا بنت اللذين طلعت تكذب علي سالفه مرضهااا وانااا اقول وحده مريضه درجتها مرتفعة وتركض..طلعت حاطه الكمااده...هين ياوجه البومه انااا اوريك منوا تركي..



وخذ جوال ودق على.......



.



وفي الصاله



دانه ولطيفة:ههههههههههههه..



لطيفة:كذاابه..



دانه:أي والله..اصلا انا مستغربه انه لحد الان ساكت..هو من عادته على طول انه يجعم فيني..



لطيفة:يمكن لما شافك مريضة قال محب ارفض لها طلب..



دانه:هههه..اما سالفه المرض ذي حلوووه الصرااحه..الصراحه متوقعت انها بتضبط..



لطيفة:افاا عليتس بس..انا راس المدبر..



دانه:ههههههه"لمحت تركي ينزل من الدرج"أي وش بقول لك لطوف..اكلمك بعدين العله تارك شغله وقاعد يتمشى في ارجاء البيت..



لطيفة:ههههههه..عجبتني ارجاء ذي..



دانه:هههههه..يلا مع السلامه..



لطيفة:بسلامه.



سكرت التلفون..



تركي جاء لهااا وبحنان:حبيبتي دانه..



دانه(اهو من يقول حبيبتي وانا احس ان الموضوع فيه ان واخواتها)ببرود:خيررر..



تركي حذف الجلال عليها:خذي..



دانه بستغراب:لييه الجلال؟؟



تركي بخبث:انا بقول لك..تصدقين لو كنتي لابسه شيء عدل مكان لبستك الجلال..



دانه مفهمت مقصده:!!!



تركي بزمره:واحين يلاا تغطي فيه..



دانه خافت منه وتغطت:طيب لييه؟؟



تركي سحبها من زندها: بتعرفين واحيين تعاالي معي..



صعدت فوق معه ووداني لغرفته..وقفل الباب علي..



خفت كثير..ايش بيسوي فيني ذااا؟؟؟؟؟



.



وفي الصاله..



تركي يفتح الباب:تفضل يادكتور..



الدكتور:هوا الدونياا لعبه..مره تئول مش عوزاك وتاني مره تئول تعال..اما الدونياا غريبه..هياا فين المدام..



تركي بابتسامه:اعذرني يادكتور..هيا حرارتها ارتفعت وبعدين انخفضت..وخفت انه ترتفع مره ثانيه..ومره ترتفع..خلها ع ربك يادكتور..



الدكتور:علييه العوض..



تركي باندفاع:بس هي حتى وان اخذت الابره وهي حرارتها عادية مراح تأثر عليها..صح..



الدكتور:بإذن الله مراح تتائسر..هيا فين دلوئتي..



وداه لغرفته بس قبل ميدخل الدكتور..



تركي بهمس:تغطي عدل..



دانه:ليييه؟؟



تركي بحده:تغطي وبس..



تغطت ودخل الدكتور دانه فزت من مكانها..



تركي بابتسامه:يلا يادكتور باشر بشغلك..



الدكتور لبس نظارته وطلع الابره:حشوف بالاول درجه حرارتك..



دانه فزت من مكانها وسيده على الباب جات بتطلع بس تركي مسكها:على وين ياهانم؟؟



دانه بخوف:ابره لاا..تكفى لا..



تركي بهمس:عشان تعرفين ان محد يقدر يكذب على تركي..واحين يلا ع السرير عشان تاخذين الابره..



دانه بصوت باكي:لاا..ماابي ابره..ماابي اهئ..



تركي(فديتهاااا بس)بابتسامه:لا بتاخذينها.."التفتت لدكتور"يلاا يادكتور..



وجاء الدكتور بأبرته..ودانه انهارت من البكى..



دانه:اهئ..اهئ..ماابي..



الدكتور:هوا انا مش عارف اديها الابره كل شويا عم تتحرك..ممكن تمسكها لياا شوياا..



تركي بابتسامه:افااا عليك بس..



ومسكها بس هي كلا تتحرك وتنطط وهي تبكي كنها بزرها..ضمها بصدره وهي بلا شعور ضمته زود..



دانه بين دموعها:اهئ..ماابي..



تركي شد عليها زوود..ومد يدها لطبيب و....



دانه بصراخ:آآآآه..يعور..اهئ..



الطبيب:احنا خلصناا..



تركي:شكرا دكتور..



الطبيب لم اغراضه:بدل الباب..انتا هد المدام..



وطلع الدكتور..تركي استاانس بالوضع ذا..دانه في حضنه تبكي..كنه ملك الدنياا كلهاا..



دانه:اهئ..اهئ..



تركي نزل الجلال من راسها ومسح ع شعرها وبحنان:خلااص لاتبكين..راح الطبيب احين..



دانه ابتعدت عنه وبقهر:انت انقلع..



تركي ضحك لما شافها كذا:ههههههههههههه..



دانه انقهرت زود ورمت الاجلال عليه..وراحت لصاله.



.



.



.



فتح الباب وكاانت مفاجئه له..



مشعل بستغراب:ااانت!!



ابومحمد:اجل مين؟؟ بتدخلني ولا بظل واقف كذا..



مشعل:اعذرني بس متوقعت انك تكون انت..حيااك..



مشعل بصوت عالي:درب..درب..



فهمت ام مشعل ان رجال قامت راحت للمطبخ..



وجلسه بالصاله..



ابومحمد:اعذرني اني جيت بهالوقت..بس لزوم الجيه ويش اسوي..



مشعل:لااخذ راحتك..بس عسى خيران شاء الله..



ابومحمد:أي ان شاء الله خير..بس تدري انا ليه جااي.



مشعل بستغراب:لا والله ماني داري..



ابومحمد:عن موضوعك انت ودانه..



مشعل:اااي..فهمت..امي موجوده وتقدر تتاكد بنفسك..



ابومحمد:لاتظن اني مو واثق فيك ولا في دانه انا واثق..بس لزوم التأكد اناا مرضااها على ولدي..



مشعل بابتسامه:معك حق ياابومحمد..وانا معك..انادي امي احين عشان تتكلم معك..لحظه بس..



ابومحمد:خذ راحتك..



راح مشعل للمطبخ..



ام مشعل:من ذه ياولدي؟؟



مشعل:ذا جد تركي ألي قلت لك عليه..ألي يبي يتاكد ان دانه اختي بالرضاعه..



ام مشعل:ااي..



مشعل:يلا يمه لبسي عباتك ولا جلالك..





يتبع


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-05-2013   #43


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ام مشعل:ااي..



مشعل:يلا يمه لبسي عباتك ولا جلالك..



.



.



.



كانت منسدحه وهي تفكر بتفكير ماهو بزين..



سحر(اناا اوريك يادانه..بس كيف اخلي وليد يشوف دانه..كييف ياربي..اااف بس)



قاطعت تفكيرها دخولهاا:هلاااا..



سحر:انتي معندك اسلوب..طقي الباب ع الاقل..



لطيفة:خليت الاسلوب لك..رووحي تبيك امي..



سحر طلعت من الغرفة وراحت عند امها..



لطيفة سكرت الباب وخذت جوالها ودقت عليهاا..



لطيفة باندفاع:هاااه بشرري..



دانه:ماالت عليك بس مع خططك ألي تجيب المررض..



لطيفة لاحظت على صوتها انها كانت تبكي:ايشبك دانه؟؟



دانه بصوت باكي:خذت الابره..اهئ..



لطيفة:هههههه..كييف؟؟



دانه حكت لها القصه كلهاااا..



لطيفة:هههههههههههههههههههههههه....وربي انكم نكته..عااد صدق خلتيه يغسل الملابس..



دانه:ااي..



لطيفة:طيب..انا اعتقد انه عطاك الابره..لانك خلتيه يغسل الملابس او لانه عرف انك تكذبين بشئن مرضك...



دانه باستبعاد:لا ما أظن انه درى اتوقع انه عطاني الابره عشان اني طلبت منه انه يغسل الملابس..



لطيفة:طيب ملاحظتي عليه شيء..



دانه بستغراب:مثل وش يعني؟؟



لطيفة:يعني حسيتي انه يحبك..



دانه باندفاع:بلا هاليوم ذا متغير معي بالزاااف..



لطيفة:في وش يعني متغير؟؟



دانه:يعني..يقول لي قلبي حبيبتي..ويضمني يعني زي كذا..



لطيفة:مدري ليه احس انه يبيك تحبينه وبس..



دانه:انااا اقول كذا..لانه قبل كان يعاملني بجفاء وكلا يضربني بس احين بحب..ترى هو مزاجي بقووة يالطوفي..مره يصير طيب وزي العسسل ودقايق يقلب عليك..



لطيفة:اهاا..



دانه بهمس:جاء وجه الفقع..



تركي:من تكلمين؟؟



دانه:اكلم بنت عمي..



تركي بحده:سكري جوالك..وروحي نظفي سيارتي..



دانه رفعت حاجبها:نعممم..



تركي بنفس حدته:ألي سمعتيه واحيين يلا نظفي انا بروح ع توليت وان شفتك جالسه مكانك ماتزحزحتي بكوفنتس "وبزمره"سااامعه..



دانه:سامعه..



وراح



لطيفة:روحي نظفي سيارته يالغبية..



دانه:ولييه؟؟وبعدين من متى انا انظف سيارته جليل الحيا بس يبي يتعبني وبس..



لطيفة بحمااس:انتي روحي ونفذي ألي بقول لك عليه..وصدقيني راح تضبط..



دانه باندفاع:انتي افكاارك بعديهاا عني..واكون ممنونه لك..



لطيفة بنفس حماسها:وربي راح تنجح وان منجحت لك وعد مني..اني انظف بيت العله ترووك..



دانه باندفاع:وانا موافقه..



لطيفة:وربي راح يجن عليك وراح تشووفين..اسمعي سووي................



.



وفي الصاله



ام سعود:اناا مقاهرني إلا غرورها الزايد..



سحر بكره شديد:ولطيف بنتك معها في الشينه والزينه..



ام سعود بقهر:ابي اعرف مدري من طالعه عليه ذي اختك..يبي لها احد يكوفنها..ويعلمها كيف ان الله حق..



سحر:اسمعي يمه انا من رايي انك تسحبين الجوال عنها..



ام سعود:والله فكره روحي ناديهاا..



سحر قامت وراحت وفتحت الباب بطريقة فضه..



لطيفة التفتت لها:اشوف الادب راح منك..



سحر بوقاحه:انقلعي وعطين الجوال..



لطيفة:ايش تبين يالجنيه في جوالي..



سحر:روحي لامي وسئلي هالسؤال لهااا؟؟



لطيفة تخاطب دانه:انزين قلبي سوي ألي قلت لتس عليه..



دانه:وربي استحي يالطيفة..



لطيفة بقهر:سويه ولا مراح"وبهمس"يحبك..يالغبية..



سحر:اخلصي..



دانه:انزين..



لطيفة:يلا بسلامه..



دانه:بسلامه..



سكرت من دانه والتفتت لها:خيرر ياهانم..



سحر:شكلك صمااا..اقول لك روحي امي تبيك.."وسحبت منها الجوال بعنف"



وراحت لصاله وهي منقهره:ليه طلبتي منها انك تشيلين جوالي..



ام سعود وهي تشرب الشاي:والله كيفي..متى متركتي بنت الاردنيه اعطيك ايااه..



لطيفة:يمه حراام عليك..ذي قبل كل شيء هي تكون بنت عمي..



ام سعود:مو شغلي متى متركتيهاا..بعطيك ايااه..



لطيفة كانت بترد عليهاا بس فضلت الصمت..على انها ترمي كلمه مو زينه لامها..يعني مهما ويش كانت امها..بس تظل امهااا..



وقال تعالى(فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا)



وراحت لغرفتها وهي منقهره..



نصيحه من الكاتبة ساندرا:مهما كانت الام او الاب مخطئا او ظالما..لا ترفع صوتك عليهاا..انما التزم بصمت ان لم يعجبك حديثهم..واعلم ان الدنيا كماا تدين تدان..يعني ان ضربت بيجي لك يووم من عيالك بيضربك..وان عليت صوتك بيجي من يعلي صوتك عليك وهكذا..



احترمي رايهم..لاتعلي صوتك..تواضعي لهم..ادعي لهم بالهدايه..تكلمي معهم باسلوب لبق..احسني التعامل معهم..



طعهم فيما امر الله..يعني ان طلبوا منك ان تكفر بالله-والعياذ بالله..



لاتطعهم على معصيه الله عز وجل..وقال في كتابه(" وَإِن جَاهَدَاكَ عَلى أَن تُشْرِكَ بِي مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ فَلَا تُطِعْهُمَا وَصَاحِبْهُمَا فِي الدُّنْيَا مَعْرُوفًا وَاتَّبِعْ سَبِيلَ مَنْ أَنَابَ إِلَيَّ ثُمَّ إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ )



وان سويتي كل ذا..اعلمي بل ثقي بإذن الله..ان الله راضي عليكي..<<اعتذر على الاطاله



.



.



.



في اثناء الحوار..



ام مشعل:كانت هي جارتنا رشا ألي هي ام دانه..انا رضعت دانه..وهي رضعت بنتي حصه..ومن غيروا حارتهم..مشفتها ولا شافتني..



ابومشعل:........



ام مشعل:وربي شهيد على قولي..



ابومحمد وهو يشرب الشاي:طالمه ذكرتي اسم الله..انا مصدقك..ومن حلف بالله فصدقوه..



ابو محمد قام:يلا انا اترخص اجل..



مشعل:لا توا الناس..



ابو محمد:اعذرني جيتك بوقت مو مناسب..بس



مشعل قاطعه:افاا..ايش هالكلام ذا..انت مرحبن بك بكل وقت..



ابومحمد اعجب بشهامته وطريقة كلامه معه..



تعليق من الكاتبة ساندرا:ان الكلام الطيب يترك اثرا على صاحبه.. الكلمه الحلوهــ في بعض الاحيان تكون البلسم والدواء الشافي.. الكلمه الحلوه طيــب .. يطيب بها اصحاب الذوق الرفيع.. ياماال كلمه طيب رفعت من شئن الشخص نفسه..



.



.



.



طلعت من التوليت..وشافها مكانها..عصب زوود..



اقترب منها وبعصبيه:لييه مقمتي؟؟



دانه قامت وبذرابه:اسفة..مراح اعيدها مره ثانيه..اسمح لي بروح انظف السيارة..



تركي استغرب من اسلوبها بس عجبه ردها وذربتهاا معه بس مابين وبزمره:ابي اشوفها تلق..تلمع..



دانه بابتسامه:ابشرر..



وصعدت فوق خذت لها توكه ورفعت شعرها بطريقة مبهدله طالع شكلهاا روووعه..



ونزلت تتحت للكراج..ألي كانت قريبه من الصاله..



وجابت طش عبت فيه صابون مويه..



وتركي يطالع فيها وهو يتصفح الجريده..ونظراتهم تقول..



دانه(ان مخليتك تترجاني..وتتاسف على اسلوب ومزجيتك ألي مالها داعي مكون انا دانه بنت عبداللطيف)



تركي(ههههه..مجااك شيء لسى..انا اوريك..تعلقي فيني اكثر يادانه..ان مارميتك رميت الكلب مكون تركي)



دانه بثقه(حيلك..حيلك..يااستاز تركي..بنشووف من ألي يرمي الثاني..اناااااا ولا انت)




انتهى البارت



بدي توقعاتكم؟؟



ايش هيا خطه لطيفة ياترى؟؟



وايش ناويه عليه ام سعود وبنتها سحر؟؟وهل سحر بتلااقي الوسيله ألي بتخلي وليد يشوف فيها دانه؟؟



تركي ودانه ايش ناويين عليه ياتررى؟؟


سؤال خارج الرواية..





هل قبلتي يد والدتك ووالدك؟؟



ايش رايكم بملاحظتي الجانبية؟؟




احداااث شيقة ورمانسية وجريئه..تنتظرنااا في البارت الجاااي..انتظروني...


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-05-2013   #44


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





البارت الواحد والعــشـــرونــــ
دانه(ان مخليتك تترجاني..وتتاسف على اسلوب ومزجيتك ألي مالها داعي مكون انا دانه بنت عبداللطيف)
تركي(ههههه..مجااك شيء لسى..انا اوريك..تعلقي فيني اكثر يادانه..ان مارميتك رميت الكلب مكون تركي)
دانه بثقه(حيلك..حيلك..يااستاز تركي..بنشووف من ألي يرمي الثاني..اناااااا ولا انت)
تركي(بلااك ماعرفتيني مين اناا!!)
دانه(وربي عارفه انك وجه البومه..مافي شيء جديد)
تركي(هالوجه البومه بيعلمك بعددين)
شغلت اغنية بلى بلى..
وجابت الهوز ورشت السيارة بالمويه..
وعلت ع الصووت..وصارت تغني معه..وترقص بدلع..
بلى بلى بلبلى

ولا ولا مشكلة

الى ميحن علية اني ما حن اله

ترى ترى ثرثرة ما تفيد بشئ ترى

ليش احب الي مايحبني والنساني اذكره

بلى بلى بلبلى

ولا ولا مشكلة

الى ميحن علية اني ما حن اله

وصارت تترقص بمياعه..
وتردد ورى الاغنية..وعيونه تلاحقهاا..منزل عيونه عليهاا..وهو يشوفهاا كيف ترقص بإغرارر..
وقامت ترش جسمها بالمويه كنها تلعب..
والتفتت له وسبلت عيونها عليه وهي تردد الاغنية:وألي مايحن علي اني محن له..
حط الجريده ع جنب وصارت هي الجريده<<ههههه خوش تعبير الصراحه..
.
بنسبه لتركي
ذي البنت بتجنني..صارت ترقص لي وتدلع في مشيتها وحركاتها..انا بتهور بتهور شكلي..
آآآخ يادانه..
وعملت حالها كأنى طاحت منها الليفه..وخندست بكل إغراء..وتركي حااالته حااله ضااعت علوومه من حركتهاا..
دانه(والله..ان أدووخك ياتركي..)بتمثيليه:آآآه..تعب..
تركي مقدررر وقام من كرسيه وراح لها..
دانه(ههههههه..امداك تدووخ بسررعه ع حركالتي ياتركي)التفتت له وبدلع:بخلص بسررعه متخاف..
تركي بلع ريقه:هه..
دانه اقتربت منه وبهمس:تبي شيء تركي..
تركي بضياع:هه..اي ابي شيء..
دانه:ويش؟؟
تركي حوطها من خصرها:دانه..خلي التنظيف بعدين..ابيك بشغله..
دانه باصرار:لاا..والله لخلص التنظيف بعدين يصير خير..
تركي انقهر لما حلفت وبحده:ليه حلفتي؟؟
دانه بابتسامه انتصار:لزوم انفذ امرك..وانت اصلا مراح تتنازل عن طلبك ماا..
وجابت ليفه تانيه ومدت له وبدلع:تساعدني..
تركي رفع حاجبه:نعمممم!!
دانه بدلع زايد اسر قلب تركي:تويتي ايشبيك؟؟ ساعدني ايش فيهاا؟؟
تركي بلع ريقه:هه...
دانه بنفس دلعها:ولا بعدين بتاخر..
تركي باندفاع:لاااا..خلاص انا اساعدك عشان تخلصين..
دانه(هههه..كل ذا عشاان......بس اصبر علي شوي) كاتمه ضحكتها:اوكي..
.
.
.
.
ابومحمد:عند الساعة 11 بعون الله بطلع انا..
ام تركي:علامك اليوم كلا تطلع يايبه..
ابومحمد:.......
ام تركي كملت:طيب متى راح ترجع؟؟
ابومحمد:لاتحسبيني ع الغداء..
ام تركي:لييه؟؟
ابومحمد:بروح اتغداء عند ولد ولدي تركي..
ام تركي:ليه ايشبووه اكلي؟؟
ابومحمد:ماابه شيء..بس حبيت أغير..ابي اشوف طباخ الدانه..
ام تركي:براحتك..
.
.
.
عند الشباب
وليد:هههههه..
زياد:ومتى يالفالح تشوفها؟؟
وليد بخبث:قريب ان شاء الله..
زياد:من صوت باين انها تلووع الكبد..ايش تبي فيها..اتركها وخذ وحده ثانيه العب عليهاا..
وليد:الصوت مو دليل..تذكر اجل وداد صوتها خقه وشكلهاا..."وبشمئزاز"خلني ساكت احسن لك..
زياد:هههههه..ملوعه كبدك حييل هالبنت..
وليد:صاادق "ورن جواله"
ابتسم ورد:هلاا قلبي..
سحر بدلع:هلا عمري..
وليد:كيفك قلبي؟؟
سحر:زينه وانت؟؟
وليد:زعلان منتس؟؟
سحر:علاامك؟؟
وليد بزعل:انتي تدرين ايشبيني؟؟
سحر:ياحياتي..اصبر شويا..اهلي مايرضون لي اطلع..
وليد باصرار:تصرفي مالي شغل..
سحر:حبيبي ليه انت مستعجل؟؟
وليد:ابي اشووف ألي ملكت قلبي..
سحر بحيا:ووليدد..
وليد:عيووونه وقلبه..
سحر:استحي..
وليد:وانا امووت بألي يستحون..
.
.
.
نرجع لابطالناا ألي مشغولين بتنظيف السيارة..
دانه ألي تفكيرها انها تخلص من السيارة عشان تبدأ بالطهي..
امااا تركي فتفكيره لبعيدد..تفكيرره بالعلاالي..ههههههه..
دانه منتبهت للي يطالع فيها بنظرات حاده..التفتت وطاحت عيونها بعيونه..وجنتها حمروا من نظراته لها..
صار يتئمل في ملامح وجها..جذبه عدساتها الزرقاء عليها..عجبه طريقة شعرها وهي رافعته بطريقة مهمله..
تركي بنظرات كلها اعجاب:العدسات روعه عليك..


يتبع....


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-05-2013   #45


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





صار يتئمل في ملامح وجها..جذبه عدساتها الزرقاء عليها..عجبه طريقة شعرها وهي رافعته بطريقة مهمله..
تركي بنظرات كلها اعجاب:العدسات روعه عليك..
دانه حاولت قدر الامكان تخبي خجلها بس مقدرت.. نظراته بنسبه لها كفت ووفت عن المديح ألي بيقوله..
تركي بنفس نظراته:عمري مشفت وحده بجمالك..
دانه وجهااا صار اشارة مرور ونزلت راسه لتحت وطاحت خصله على عيونها..
تركي اقترب منها ورفع خصله شعرها من عيونها والتقت عيونهم مع بعض ابتسم بلا شعور(آآه ياقلبي..مدري ايش يصير فيني لشفتها..لكلمتها..مدري..مدري..تزيد نبضات قلبي كلماا شفتها) قاطع تفكيره صوتها..
دانه بحياا:لاتنااظرني كذا..
تركي اسند يده على سيارته وبابتسامه:نعممم..
دانه بنفس حياها:لو سمحت لتناظرني كذا..
تركي بنفس ابتسامته:وش بتسوين يعني لو مغيرت نظراتي لك..
دانه:انت تعرف ويش يمكن اسوي؟؟
تركي بسخريه:ويش بتسوين..يوووه ليكوون بتضربيني..لااا تكفين ولي يرحم اوومك..لااا
دانه انقهرت منه وبتهور:اجل تحمل ألي بيجيك..
وجهت الهوز عليه وبللته مويه..
تركي شهق:آآآآآ
دانه ابتسمت ومزالت موجهته له:تستااااهل..احين عرفت ويش بسوي؟؟
غطى وجها بيده..واقترب منها وهي ابتعدت والابتسامه لاتفارقهاا..
.
.
دق ع جوال تركي ودانه بس محد يرد اقترب من الباب جاء بيدق الجرس بس لقاه مردود استغرب وطق الباب وبصوت مسموع:في احد هناا!!
وسمع صوت اغنية راح لمصدر الصوت...وداه مصدر الصوت للحديقة القريبه من الكراج..
وشاافهم جالسين يتهاوشون على الهوز..
دانه باصرار:حبيبي انا ارش ملا داعي تتعب نفسك..
تركي يسحب اكثر الهوز:لااا ياعمري انتي خلك مرتاحه..
دانه تسحب وهو يسحب زودد..
اقترب منهم بحيث انهم مانتبهوا له..
صار الهوز قدام وجهه وبشهقه:آآآآآآ..
دانه وتركي بصدمه:يببببه!!!!
دانه وتركي بصوت واحد:وووي..
دانه:اسفة وربي مكنت اقصد بس.."التفتت له"تركي السبب..
تركي شهق:اياا الكذابه..من البداية وانا اقوول لتس خليه..بس انتي ماتسمعين الكلام..
وصاروا يتنااجرون قدامه..
ابومحمد بصوت عالي:خلااااص..
دانه وتركي انتفضوا:......
ابومحمد:العقل نعمه.."وبزمره"يلا روحوا غيروا ملابسكم..يلااا..
دانه وتركي راحوا وهم يدزون بعض..
ابومحمد راح لصاله..
ابومحمد وهو ينشف وجها:صدق اطفال..
.
دانه وتركي غيروا لبسهم والتقوا في الدرج وكل واحد يدفع الثاني..
التفت لهم وبحده:تعاالووا..
جلسوا قبااله..
ابومحمد:دانه قلبي روحي طبخي..
دانه قامت وبابتسامه:ابشرر يالغالي..
ابومحمد رد لها الابتسامه.. راحت للمطبخ..
ابومحمد التفت له:انت اكبر طفل..
تركي عجبته الكلمه وجلس يضحك..
ابومحمد بابتسامه:علامك تضحك؟؟
تركي التفت له:وانت لييه تبتسم؟؟
لسوا يضحكون مع بعض..
ابومحمد بفضوول:شفتكم تلعبون قلت اكييد الاحوال تغيرت..
تركي:أي احواال؟؟
ابومحمد:انت تدري عن وش اتكلم..
تركي:........
ابومحمد:ان شاء الله الاحوال تتصلح فيما بينكم..اسمع ياولدي انا ماأبي اتدخل في حياتكم..بس انت ياولدي رق شووي ع دانه..
تركي بتلميح:ليه احد قال لك شيء عناا؟؟
ابومحمد:انا شفت مو حد قال لي..اسلووبك معهاا في المزرعه..حسيت انوا بينكم شيء..
تركي باندفاع:لااا يايبه احنا عسل مع بعضولله الحمدد..
ابومحمد بشك:متاكد..
تركي قام:أي متاكد..واحين اسمح لي بروح اقول لدانه تجيب القهوة والشاي..
وراح للمطبخ..دانه حست بيه والتفتت له..تركي اقترب منها وبشك:انتي قايله لجدي أي شي عناا..
دانه بتعجب:انااا..لاا مقلت له شيء..
تركي:متاكده..
دانه:أي متاكده..ليه ويش قال لك؟؟
تركي بحقاره:ملاداعي تعرفين..واحين يلا سوي للغداء..
دانه تخصرت:نعممم..
تركي بنفس حقارته:يلاا سوي الغداء لكووفنتس ياجليله الحيا..
دانه رفعت حواجبها:وإلى يقول لك اني مو طابخه..
تركي مسك زندها وبحده:ايش قلتي؟؟
دانه لمحت ابومحمد وبتمثيليه:حراام عليك ياتركي..انت ليه تقسي علي قولت لك خلاص..اهئ..
تركي استغرب من تصرفاتها:انتي ايششبك؟؟
دانه بتمثيليه:اهئ..
ابومحمد بحده:ترركي..
تركي(ايااا بنت اللذين..انااا اوريك..)التفت له:يس..
ابومحمد:نزل يدك عنها..
دانه تسوي حاله تبكي:اهئ..يعور..عورني بابا..
وراحت عند ابومحمد..
ابومحمد مسح ع راسه بحنان:خلااص بنتي.."والتفت له"الوعد مو احيين ياتركي..انا لازم ازوجها لوليد..لازم
تركي عصب:داانه مراح تتزوج واحد غيري..
ابومحمد:ماحزرت.."والتفت لها"بزوجك رجال يحترمك ويدلعك يابنتي..
دانه بدلع وهي تمسح عيونها:اوكي..بس ووينه؟؟
تركي عصب زود:نعمم..انتي ماتستحيين؟؟
دانه نقزت من مكانها وراحت تحتمي بـ ابومحمد
ابومحمد:علاامك انت؟؟أي وش فيهاا..قالتها بالصريح تبي واحد غيرك..



يتبع...


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-05-2013   #46


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



دانه نقزت من مكانها وراحت تحتمي بـ ابومحمد


ابومحمد:علاامك انت؟؟أي وش فيهاا..قالتها بالصريح تبي واحد غيرك..


تركي اقترب جاء بيمسكها بس ابومحمد مسك يده:انت ايش سالفتك؟؟ خلها تعيش حيااتها.."التفت لي"تعاالي معي يابنتي..


.


.


.


في الاحساء


كانت جالسه في سجادتها تدعوا لولدها..ألي خذ له 4 سنوات يدرس في الخارج..من زماان مشافته..اخر مره شافته بالاجازة ألي كانت قبل 3 شهور ونصف..


ابومتعب دخل الغرفه وشافها بسجادتها:ان شاء الله يوصل بسلامه...بس انتي لاتحاتين..


ام متعب التفتت له وبابتسامه:ان شاء الله..


ابومتعب:روحي سوي لي فطور جوعااان حد..


ام متعب قامت:يخسي الجووع..ام متعب هنا وابومتعب جووعاان..دقاايق ويجيك فطوركــ...


وراحت للمطبخ..


ابومتعب تنهد تنهيده راحه..وقعد يحمد ربه على انه عطاه وحده زي ام متعب..عمره من تزوجها مسمع كلمه كدرته..ولما درت انوا مراح يقدر يجيب عياال..مطلبت الطلاق..رضت بيه لانها تحبه..سجد لربه حمدا وشكرا..


.


.


.


وفي الشركه


دخل عليهم:السلام عليكمـ


راشد وخالد:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..


راشد:كان ماجيت انت ووجهك..


مشعل بابتسامه:الكلام مو معكـ الكلام مع مديركـ


راشد:جالس تتميلح انت ووجهك..المدير ماحضر..


مشعل:افا..ليه علامه مجاء؟؟


راشد:قال انه مراح يجي..ايش تبي فيه؟؟


مشعل:بقدم اوراقي لشغل..


راشد ومشعل:ههههههههههه..


مشعل:ادري عنك..


انتبهه لخالد السراحان:علامك ياخالد؟


خالد:............


مشعل بصوت مسموع:هيييييه..


خالد:هه..نعم وش كنت تقول؟؟


راشد قام:هو اصلا من جاء اليوم وكلا سرحان انا بروح اشوف الاوراق ألي قال لي عليهم ترروك..وطلع من المكتب


مشعل اقترب منه وجلس بالكرسي ألي جنب خالد:علاامكـ سرحان ياخالد..


خالد تنهد:لامافيني شيء...


مشعل:افاا اناا مشعل..متقول لي..


خالد ابتسم بدون نفس:ويش تبي اقول لك؟؟


مشعل:ايش ألي شاغل بالك؟


خالد:المدام..


مشعل:ايشبهاا؟؟


خالد:احس انها مو طايقتني وانا اخوك..


مشعل:طيب وعلى أي اساس قلت كذا..


خالد تنهد:قالتها لي..من ملكت عليها وانا احس انها ماتبيني وانها مجبورة علي..بس قوولت لاا يمكن يتهيئ لياا..بس للاسف ذاا واقع..


مشعل بجديه:اسمع وانا اخوكـ..انت دايم تجيها وتكلمها وحالتك حاله..وهيا لا صح..


خالد هز راسه بنعم..


مشعل:خلهاا تغلي ولا ترد عليهاا..وان اضطريت انكـ انك تكلمهاا..كلمها بجفااء وبرود..


خالد:بس...


مشعل قاطعه:لا تقول بس..ولا مقدر لاا بتقدر..إذا انت تبغى بتقدر..بس عليكـ انك تحاول..وربي انها راح تركض وراك..


خالد بابتسامه:كنك مجرب..


مشعل حط رجل ع رجل وبكل فخر:أي نعم مجرب..


خالد:ههههه..ولييه فخور ياحظي..


مشعل:ههههههه..انا فخور..


خالد:ادري عنكـ مغير تتميلح انت ووجهك..


مشعل:المهم..هي دقت عليكـ


خالد:اوووه..قصدك حرقت جوالي من كثر ماتدق علي..بس قلبي مجروح من كلمتهاا يامشعل..تصور انها قالت لي انها مو طايقتني..


مشعل:هونهاا وتهون..صدقي هالايام ذي بتعدي وراح تجيني بنفسك وتقول لي..


خالد:ان شاء الله تتحسن الاحوال..


مشعل:واحين شيل العبوس من وجهك..وضحك..ترى الدنيا ماتسوى..


خالد:صاادق..


.


.


.


ابومحمد:خلاص يابنتي لاتبكين..


دانه تعملها حاله كنها تبكي وبصوت مخنوق:اهئ..


تركي زهق وهو يسمع صوتها وشهقاتها..دخل الصاله:خلاص عاد


ابومحمد:انت ألي بكيتهاا..


تركي:انا بخليها تسكت دحين..


اقترب منها وسحبها لحضنه..وشد عليهاا زود دانه وجها صار اشارة مرور من حركته..


دانه بعدته عنها:انت....وش قاعد تسوي؟؟


تركي بابتسامه:شفت يبه..احين سكت..


ابومحمد:هههههه..خليت البنت تستحي..


تركي عجبه الوضع وحب يحرجها زود:ياقلبي انتي..عارفه انها تحبني..


وباسها في خدها..


دانه صارر وجها اشارة مرور..ومشافوا إلا غبرتهاا..


ابومحمد وتركي:ههههههههههه..


تركي جلس ع الكنب وبصوت مسموع:ادري انهاا تحبني وتموت فيني..




يتبع...


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-05-2013   #47


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



دانه ابتسمت:اكييد روح امهاا بروح..



الجوري ضمتها زود:احبكـ ماما..واااجد..



دانه بابتسامه:انا اكثرر..



وبعد نصف ساعة راح ابومحمد..



جلست في الصاله تذاكر للجوري..وتركي يشوف التلفزيون..بمعنى اصح مشغل على التلفزيون وعقله مع دانه..



دانه:يلا قلبي اكتبي..



الجوري:صعب ماما..



دانه:تهجي حرف حرف وتعرفين..



تركي(آآآه ياقلبي..جميلة وربي..اسحرتني بطيبتها بنعومتهاا بجمالها بدلالها..مدري ايش فيني..ليكون حبيتها ياتركي..لااا مستحيل احبهاا..اصلاا انا اسوي كل ذا عشان تحبني وأبدا اعذبهاا ع كيف كيفي)



يحاول يقنع نفسه ان محبهاا..



تركي:دانه..



دانه التفت له:نعم..



تركي:روحي جيبي لي ماي..



دانه(خدامه ابو ألي جابك اناا..بس معلييه باخذ دور الزوجه المطيعه المحبه لزوجها لكم يوم لين متحبني ياتركي..وبعدهاا اعذبك بطريقتي الخااصه)قامت:ان شاء الله..



تركي استغرب لانها مرفضت ولا عصبت ولا..ولا.. هي على طوول قامت..شك في الموضوع..



دانه جابت له المويه:تفضل..



تركي حط رجل على رجل:ايش حاطه فيه..



دانه:عفواً!!!!



تركي:حاطه فيه سم..



دانه:حاطه سم!!! ايش مقصدكــ؟؟؟



تركي:مقصدي واضح..انتي تبين تسمميني..



دانه كاتمه ضحكتها:إذا مو واثق انا بشربه..



حطت الكوب في فمها وشربت..مقدرت تتحمل إلا مقت المويه..وهي تضحك..



تركي:وجعع..



دانه تضحك بهسترسيه:الله يقطع بليسك.. هههههههههههههه... وربي انك متئثر بالافلام..



تركي(وربي تجنن لجات تضحك..آآآآآه بس) مسوي فيها معصب:لااا..إلا انتي سلوبك غريب هاليومين..



دانه بعباطه:اناا!!!



تركي:لاا ابن الجيران..



دانه تغني:ابن الجيران ألي هنا قصادى..مش عارفة بس اعمله انا ايه..عمال يصفر كده وينادي..وفاى حته ياناس بلاقيه..



تركي(صوتها رووعه بنت اللذينا):وووع..الله يسد نفسك..وش هالصوت ذا..



الجوري صفقت:واااو..ماما حلو صووتكـ..



دانه:ثااكيوا ماي هارت..



الجوري:ماما غني لي..



دانه:ايش تبين اغني لك؟؟



الجوري:كمليها..اغنية نانسي..



دانه:يلا غني وياي..



الجوري:اوكي..



دانه والجوري:ابن الجيران ألي هنا...



تركي بصوت مسموع:بس ان مسكتي انتي وياهاا بكوفنكم..



دانه والجوري بصوت عالي: ابن الجيران ألي هنا قصادى..مش عارفة بس اعمله انا ايه..عمال يصفر...



تركي قام عليهم..ودانه والجوري يركضون.. وراحوا سيده لغرفه الجوري وتركي وراهم ونطوا في السرير..وصاروا يتهاوشون ويتضاربون في الوسادات..ويصارخون..



دانه تضحك:خلااص..



تركي بابتسامه:ماافيه



وصار يزيد بالضرب على الوساده على جسمها..



الجوري تضرب ابوها:لاتضرب ماما..ان ضربتها ان بضربك..



تركي بابتسامه عريضه:اجل بتنضربون انتوا الثنين..



وصاروا الجوري ودانه يصارخون..



.



.



.



قبل ساعتين



صحت من النوم التفتت له..وشافته يمها ابتسمت..لفت اللحاف بجسمها العاري..وراحت ع التوليت وخذت لها شور سريع..ولبست لها بنطلون رمادي على تي شيرت سنبل رودي.. سرحت شعرها وفردته على كتفهاا..ومحطت ميك آب شكلها صاير رهيـــب..



اقتربت منه وبهمس:ماجد..ماجد..



ماجد استفاق من نومه من ريحتهاا ألي ذوبته التفت لها:عيونه وروحه..



هتان بابتسامه:يلاا قوم..



ماجد عدل جلسته وبابتسامه:ابشري..



هتان:روح خذ لكد وش على مسوي لك الغداء..



ماجد:لاا قلبي..لاتطبخين..



هتان:لييه؟؟



ماجد بابتسامه:جهزي نفسك..بروح اخذ شور سريع..



هتان قاطعته:اجهز نفسي..لييه!!!



ماجد:انتي جهزي حالك وخلاص..



راحت هتان منشان تجهز حالها..وبعد نصف ساعة..



هتان شافت ماجد بكامل اناقته وجماله..



ماجد مسك يدها:يلا قلبي..



هتان تغطت:ع ووين؟؟



ماجد:بتعرفين..



وركبوا السيارة..وبعد كم دقيقة..



ماجد نزل من السيارة:وصلناا..



هتان انبهرت بجمال المكان من الخارج:وااااو..



ماجد مسك يدها::لسى مااشفتي شيء..



عجبهاا المكان كان رومانسي بالمره..واضوائه خافته..جلسوا بالكرسي ألي كان لون بني خشبي مزخرف باللون الذهبي ليعطي انااقه متررفه..



ماجد شاف بعيونها ان المكان عجبهااا بالزااف"كثير"



ماجد بحب:عجبك؟؟



هتان بانبهاار:كثيررر..ماشاء الله..المطعم راقي وروماانسي.."طالعته"إلا من وين تعرف هااالمكان اعتررف..



ماجد بجديه:الصراحه.."سكت شوي وبعدين كمل"كنت مخطط اني اروح مع ألي احبهاا..



هتان:........



ماجد كمل:مكنت اظن بيوم اني بحبهاا..



هتان بغيره واضحه:انت إلى الان تحبهاا..



ماجد:........



هتان بحزن وبهمس:توقعت انك نسيتها..



ماجد ابتسم وباس يدها:انا جالس اتكلم عنتس يالمهبوله..



هتان ببرائه:صدق..



ماجد:اكييد ياعمري..تغارين علي..



هتان بحيا هزت راسها بنعم..



ماجد:آآآه ياقلبي..البنت ذي بتذبحني بحياها..



هتان بابتسامه:اووص..فضحتناا..



ماجد:خلهم يعرفون قد ايش احووبك..



هتان:.........



ماجد بحنان:وربي احبكـ...احبكــ حيل ياهتان..وربي احبكــ..



هتان بين دموعها:صددق ماجد..



ماجد:انتي ليه احين تبكين؟؟



هتان تمسح دموعها:من الفرحه..



ماجد:فديتكـ..انا مااأبي اشوف دموعك ابدا..



هتان:مو مني..وربي دموعي تنزل لحالهم..اهئ.."وبصوت مخنوق"مو مني..اهئ



ماجد:يااقلبي انتي..خلااص لاتبكين.."وبمزح"يااليتني اجل مقلت لتس اني احبك..لو اني كتمتها بقلبي احسن..



هتان بضحكه:الله يقطع بليسك..



ماجد:أي خلك كذا..ضحكي وبس..



هتان:فدديتك..



ماجد:يفداك كلي..



.



.



.



نرجع لابطالنااا..



هلكوا من اللعب وناموا يم بعض..



كان تركي منسدح ع بطنوا ودانه نايمه على صدري الايسر والجوري ع صدر ابوها الايمن..



وقضه من نومه صوت جواله..



التفت وشاف قلبه الدانه نايمه ع صدره لماا زوود..وباسها ع راسهاا..بعد الجوري عن صدره وصارت وراه..التفت لدانه ودفنها بصدره بحنان..وباس جبينها..ودق مره ثانيه الجوال وشاف رقم غريب..ورد عليه



تركي بهمس:نعم..



:هلااا تركي..



تركي بعد الدانه عن حضنه وقام من السرير انتبهت دانه منه



تركي:انتي تعرفيني؟؟



:اكييد اعرفك..ليه انت معرفتني؟؟



تركي:لا مين؟؟



:انااا قلبك..




يتبع...


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-05-2013   #48


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تركي:انتي تعرفيني؟؟


:اكييد اعرفك..ليه انت معرفتني؟؟


تركي:لا مين؟؟


:انااا قلبك..


تركي طلع من الغرفه..


دانه عدل جلستها(مين ذي..)ولحقته بحيث هوا منتبه..


تركي:بتتكلمين مثل الناس ولا اسكر..


:لااا..خلاص بقول لك..اناا سحر..بنت عم دانه


تركي بصدمه:سحر!!


دانه(سحرر..ايش تبي ذي داقه عليه)


تركي بحده:ايش عندك داقه؟؟


سحر:ايش فيك ياقلبي انت..حبيت اني اسئل عنك..لاغير


تركي:انا الحمدلله طيب..احين يلا مع السلامه..


سحر باندفاع:لحظه..بقوول لك حاجه ختيرره عن دانه..


تركي بصدمه:عن دانه..


سحر:أي عن دانه..


دانه مقدرت تسمع عدل لان تركي راح لصاله واكيد للتفت بيشوفها في وجها(ايش هالحظ..اففف بس)


تركي بجديه:تتكلمين من جد ولا تتريقين..


سحر:وربي اني مترقي عليك..


تركي:طيب ايش الموضوع ألي تبين تتكلمين عنه؟؟


سحر:ماينفع في التلفون..نتقابل في مكان احس..


تركي:متى يعني؟؟


سحر:ايش رايك بعد تخرج البنات..انا سمعت من ام راشد ألي هي خالتك..انكم بتسون حفله تخرج للجوري ولبنات اختك امينة..فأنت تعال للمقهى...... بالساعة ثمان ونصف.


تركي:..........


سحر كملت:عشان محد يشك في الموضوع فهمت..


تركي:ان شميت في الموضوع ان فيه كذب مراح تلمين إلا نفسك..


سحر بثقه:ههههههههههههه..متخااف..وبعدين ايش مصلحتي اني اكذب عليكــ...


دانه تغلي من القهر تبي تعرف ايش بتقول له..بس للاسف مقدرت..


شافته خلص من التلفون راحت سيده للغرفه وسوت نفسها كنها نايمه..


تركي دخل الغرفه..وشافها نفس مكانهاا..جلس ع طرف السرير ومسح على شعرهاا..


تركي(ايش تبي تقوول بنت عمك عنك يادانه..آآآه بس..الله يبعد عنك المكروه يادانه..الله يبعدك عن المكروه يادانه..)


ذي الكلمه تردد على باله..وهو يكررها


الله يبعدك عن المكروه يادانه.


الله يبعدك عن المكروه يادانه


الله يبعدك عن المكروه يادانه.


الله يبعدك عن المكروه يادانه


تركي بهمس:دانه..دانه..


دانه فركت عينها يعني اني توني صاحيه..


دانه:نعمم..


تركي بابتسامه:الله ينعم عليك..قومي..


دانه:لييه تبي شيء تركي؟؟


تركي:ماابي إلا سلامتك..بس روحي صلي..عشان ماينتهي الشفق الاحمر..


دانه قامت من سريرهاا..


.


.


.


وجاء يوم الاثنين


عند الساعة 8:12


تجهزت دانه ولبست ملابسها ع ميمرهاا تركي..منشان يوديها لمدرسة الجوري..


وتركي ألي ناطره من مساع وهو يشوف ساعته السوداء ألي من دبور:افففف.."وبصوت عالي"داانه يلااااا..


تركي:بتأخريني عن الاجتماع..انا مصدقت أنهم وافقوا على الشروط..يلااا يادانه..


دانه بصوت مسموع:طيب جاايه..


تعطرت وخذت شنطتهاا البنيه ألي من سبلاش..


ونزلت من الدرج..


تركي سمع صوت كعبها ع الدرج والتفت لها وبحده:انتي......


توقفت الكلماات لما شافهاا..






انتهى الباررت..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-05-2013   #49


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثاني والعشرونـــ
دانه بصوت مسموع:طيب جاايه..
تعطرت وخذت شنطتهاا البنيه ألي من سبلاش..
ونزلت من الدرج..
تركي سمع صوت كعبها ع الدرج والتفت لها وبحده:انتي......
توقفت الكلماات لما شافهاا..
كانت لابسه تنورة طويله جنز ازرق..ع بلوزة ترابيه نصف نصف كم كاشف من الصدر شويا..وحزام على خصرها بلون البني الترابي..وصندل عالي بني من ديور..وكانت لابسه عدسات بندقيه زادت من جمالها..وكحل حددت فيه عيونها..وخدود باللون الزهري..وغلوس زهري من مكياجي..وفردت شعرها البني الداكن لينساب على كتفها وخصرها..شكلهااا صاير رووووعه..
تركي صار يتفحصها من فوق لتحت..
استحت من نظراته..راحت تصرف حالها لبس عبايتها..
جات بتتحجب إلا
تركي لفها قباله وصار يناظرها بنظرات حاده
دانه نزلت راسها وبحيا:تركي..ا..
تركي قاطعهاا:وربي قمر..سبحان من صورك..
ورفع وجها بيده وباس جبينها ونزل مستواه وجاء بيبوسها في شفتها إلا..
ترن..تررررن..تررن..
تركي بصوت عالي وبقهر:استغفر الله العظيممم بس..
دانه كتمت ضحكتها:بروح اتغطى..انتظرك بالسيارة..
تركي شال جواله وبحده:خيرر..
راشد:علامك تاخر وانا خوك..يلا عجل باقي على وصولهم 5دقايق بس..
تركي باندفاع:اوكي بااي.."وبصوت مسموع"يادانه..
دانه سرعت مشيتها وركبت السيارة..
تركي ركب السيارة وبغيضكليه ماوقفتي لما ناديتك..
دانه بدلع:ووي..منتبهت لك..كنت مسرعه لاني خفت انك تتاخر ع اجتماعك..
تركي بحده وحرك السيارة:مااشيء بعديها لك احين..
ووصلني للمدرسة..بس قبل منزل
تركي:بنت اسمعي..
دانه:...........
تركي كمل:ابيك تتجهزين الليلة..
دانه استغربت:الليلة!! ليه من بيجي؟؟
تركي:لاا مافي حد بيجي..بس اناا باخذ حقوقي..
دانه بصدمه:كييف؟؟
تركي:ألي سمعتيه..انا مراح اجي الظهر لاني معزوم ببيت اخوي ماجد ع الغداء..وعند العشاء راح اجي..
دانه:بس..
تركي بحده:سكري الباب يلاا..
دانه انقهرت منه وسكرت الباب..
دانه(حامض ع بوزك ياتركي..تاخذ ألي تبيه مني..)ودخلت المدرسة..
الفراشه:هاتي البطاقة الدعوة..
مدت لها الدعوة..دانه:ممكن اعرف وين التوليت..
الفراشه:لفي يمين ويسار وبعدين امشي سيده وتلقينه قدامك..
عجبني شكل المدرسة بالزااف..
رحت ع التوليت وفسخت عباتي وجيت بطلع إلا..
امينة بفرحه:دااانه!!!
دانه بابتسامه:هلاا امووني..
وبعد السلام..
امينة:ليييه تاخرتي سذا؟؟
دانه:ويش اسووي بعد لزوم الكشخه..
امينة:أي مااشاء الله عليك..تجننين.."وبغمزه:اقول شافك تركي..
دانه بحيا:ووجع عان شاء الله..
امينة:ههههههه.."وباندفااع"ااي صح..جوجو زعلاانه..
دانه:لييه؟؟
امينة:لانكــ تاخرتي..وخافت انك تنسين ولا تجين..
دانه:ياعمري عليها..وينها احين هي..
امينة ودتني لها..كانت القاعة كبيره حيل وفيها كراسي وبلونات وعبارات ترحيبيه ملونه بالوان فرحه..
دانه التفتت:وينها هيا احين؟؟
امينة تتلفت:مدري وين راحت..بس تعالي سلمي على معلمة الجوري..
صافحتها..دانه بابتسامه:هلااا
فوزية ردت لها الابتسامه:هلاا والله..
وبعد السلام..
فوزية:كني شفتك من قبل؟؟
دانه:وين؟؟
فوزية:انا درستك من قبل..
امينة ودانه:ههههههه..
امينة:يمكن تشاابه..
دانه:انا مادرست بالرياض..اصلي من الاحساء..
فوزية بابتسامه:ياهلا والله..ملامحك مو غريبه علياا..وربي نورتينا بمدرستنا المتواضعه..
دانه:تسلمين يارب..
امينة:هاذي دانه زوجه اخوي تركي..وتكون ام للجوري..
فوزية:مااشااء الله..انتي متزوجه مو مبين..
دانه بغرور متصنع:ويش اسوي بعد..
الكل:هههههههههه
امينة:وربي مولايق عليك التكبر..
فوزية:أي صادقة..
الجوري بابتسامه وبصوت مليئ بالفرحه:مااما..
الكل من الحضور التفت لهاا..لمحتها من بعيدددد
صارت تركض نحوي..مديت لها ذارعي..وشلتها..حسيت أني بالافلاام..ههههههههه..
موقف مؤثر الصراحه..كنها مشاافتني من زماااان..وكنها مومتوقعه جيتي..
الجوري:ليييه تأخرتي ماما؟؟
دانه وهي في حضني:اسفة حبيبتي..مراح اعيدهاا..
الجوري نزلت من حضني وبحماس:ماما تعالي بعرفك على صديقاتي..
حسيت بشعور محسيته من قبل..مدري كيف اوصفه لكم.. تاثرت الصراحه بفخر الجوري فيني..واصرارهااا انها تعرفني على صديقاتها.. حسيت صدق اني امهاا..
وفي اثناء حوارنا..
مي وحمده:االله انتي حلوة حييل<<صديقات الجوري
دانه بابتسامه:عيونكم الحلوه حبيباتي..
الجوري ضمتني:ماما من زمان حلووه..
مي:ايش اسمك انتي؟؟
دانه:انا دانه..
وبدئوا يتكلمون..
تمنيت لما كونت صغيره أن امي تروح لحفله امهات ألي تقيمها مدرستنا كل فصل دراسي جديد..
بس امي مكانت تروح لانها تستحي تروح..امي حيويه بالزااف..الله يرحمها يارب..
دحين عرفت شعور الجوري..
الجوري بغيره:لاا..ذي امي انااا..
خديجه بمزح:لا راح اخليها تتزوج اخوي..<<اخت مي الكبيرة
الجوري بعناد:لاا..ماافي..
خديجه:لاا غصبن عنتس وعن ابوك بخليها تاخذ اخوي..
دانه:هههههههههه..
الجوري بين دموعها:لا ماما دانه ليا انا مع بابا بس..
خديجه بعناد:لااا..بنت اسمعي..امك دانه بتتزوج اخوي..بخليها تتطلق من ابوكي..
الجوري بصراخ:وااااااه..اهئ..
دانه ضميتها بصدري:خلااص ياعمري..خديجه تمزح معك..
الجوري بصراخ:لا ماتمزح..واااااه..
دانه التفت لها:مو صح تمزحين خديجه..
خديجه بعناد:لا ما أمزح..اصلا انا معرف المزح..
الجوري بصراخ زود:وااااااه..لاا ماما دانه ليا اناااا..
دانه ضميتها زود:ياعمري هيا عم تمزح..
الجوري بين دموعها:انتي مراح تطلقين من بابا صح..
خديجه بحنيه:ياعمري حطتها براسها احيين..جوجو حبيبتي انا.....
الجوري قاطعتها:انتي انقلعي..
دانه وخديجه:هههههههههههه...
امينة جات:ضحكوني معاكم..
الجوري:عمه..شوفي خديجه..
امينة:من خديجه ذي؟؟
الجوري وهي تاشر عليها:خديجه اخت مي..تقول انها تبيت اخذ ماما منا وتعطيه لاخوهاا..
الكل عدا الجوري:هههههههههههه..
امينة:لاا دانه لخوي انا صح جوجو..
الجوري هزت راسها بنعم
وانتهى الدوام..وعند الساعة 12:45
مرنا سواق ابومحمد..
لان تركي مشغول..وكلمت امينة ابومحمد منشان يوصلنا.. وودانا للمطعم..رحنا لقسم العوائل..
ام تركي:الله يهديك بس ياعمي..يعني لزوم نروح للمطعم..
ابومحمد:قلنا نغير جو..
دانه مسكت يده:والله الجو يصير غير لكنا معك..يصير له طعم..
ابومحمد:لاا كذا انا اروح ملح..
الكل:هههههههههه..
امينة:حلو والله ان حنا اجتمعنى..حبيت اقول لك يادانه اني راح اعمل حفله بمناسبه نجاح العياال..
عبير ومرح:ااالله.
مرح:جيبي لنا كيكه كبيره ماما..
امينة:ان شاء الله..
عبير:وانا بعد ماما ابي كيك كبيرة..
امينة:ان شااء الله.."التفتت لها"المهم ابيك تجيني عشان انظم معك الحفله..
دانه باندفاع:لااا انتي تعالي..
امينة:لييه؟؟


يتبع...


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-05-2013   #50


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



دانه باندفاع:لااا انتي تعالي..



امينة:لييه؟؟



دانه(انا اوريك ياتركي..)باصرار:انتي تعالي احسن..



امينة:خلاص مو مشكله..



وجلسنا نتكلم وبعد الغداء رحت انا وامينة وبناتها والجوري لبيت تركي..



.



.



.



في المطار



حصه بفرحه:يااالله..وربي اشتقت لبلدي..



سعود بابتسامه:دووم هالضحكه ياقلبي..تصدقين حبيبتي اني مشتااق لابوي ولامي ولخواتي بالحييل..



حصه:أي مقلت لي نروح بالاول لبيت اهلك ولا لاهلي..



سعود باندفاع:اكييد بيت اهلي بالاول بعدين لاهلك..



حصه:مو مشكله..اهم شيء اني بشووف اهلي..



وركبوا السيارة وبعد كم دقيقة وصلوا..



ام سعود تدور بالبيت:يارربي لييه تأخر سذا؟؟؟



لطيفة:بيجي بس أنتي هدي بالك..



ام سعود:كل شيء جاهز يابنات..



لطيفة:أي..



ام سعود:الغداء..جهزتوه..حطيتوه بالطاولة..يمكن يجي اخوكم جيعاان..وعليااا عليهــ.....



سحر:يمه هدي احنا مجهزين كل شيء..



ام سعود:ياربي يوصل سالم غاانم..وابوكم ذا معنده ذمه..مقال بيجي يشووف ولده ألي صار له اكثر من مده مشافه..



سحر:انا كلمته..وقال لي ان عندهم اجتماع مع مديره تركي..وراح يجي بعد دقاايق..



.



سعود فتح الباب والتفت لها:برجلك اليمين ياقلبي..



حصه:أي اكييد..



ام سعود فز قلبها لما شاافت ولدها الوحيد سعود..قامت وضمته بين ذرعاانهاا..



سعود باس يدها وراسها:اخبارك يمه؟؟عساك طيبة بس؟؟



ام سعود بحنان:احين صرت طيبة ياولدي بشوفتك..



وجات سحر ولطيفة سلموا على اخوهم..



سعود التفت على ورى:دخلي ياحصه..



ام سعود وسحر ولطيفة بتعجب:حصه!!!!



حصه:السلام عليكم..



لطيفة:وعليكم السلام والرحمه..



سحر وام سعود:مين ذي؟؟



لطيفة بستيعااب:اااي..ذي زوجتك ياخوي صح..



ام سعود بصدمه:زووجتك!!!



الكل:.................



لطيفة عرفت ان امها بتسووي مشكله فاتدخلت وبترحيب:هلااا والله بحصه.."ومسك يدها"هلاا بمرت الغالي..البيت نور من دخلتي فيه..تعالي ابي اوريك المكان..



حصه بابتسامه:هلابيكي..اي يلاا



سعود ناظر فيها بنظرات شكر..



ولطيفة ردت له الابتسامه..



سعود ناظرهم لين ماراحةا والتفت لها:يمه علامك؟؟



ام سعود بحده:اناا مو قلت لك تزوج مافي اشكال لانك انك تجيب زوجتك الاجنبيه هناا لاا والف لا..



سعود:............



ام سعود كملت:ولا بعد معلمه لغتنااا والله وفيك الخيرر..



سعود قاطعها:يمه هيا مو اجنبية هيا سعودية..



ام سعود بصدمه:سعووودية!!



.



.



.



كانوا جالسين بالصاله..



امينة:أي وبعد..



دانه بتفكير:وبس..



امينة:طيب والحلى والكيك..نجيبهم من........



دانه:لااا..احنا نسويهم احلى مو كلا نشتري اشياء جاهزه..بيصير الحفله لها طعم ثاني..



امينة:حلووو..وراح اخلي بناتي واختي مياسه تنفخ بالبلونات..اما الزينه بخليها على اخوي تركي وولد عمي خالد..



دانه:هههههههه..اتحدا تركي يقبل..



امينة باصرار:راح يقبل غصبن عنه..



دانه بثقه:بنشووف..إلا ان كأنه تغيرر ذا شيء ثاني..



امينة:لاا ان شااء الله تغيرر..



دانه حطت رجل على رجل:طيب..وين بنسوي الحفله ذي..



امينة بحماس:اكيد بتكون في بيت امي..



دانه:حلووو..



امينة:أي صح مقلت لتس..راح يجون عماتي من القصيم..



دانه:القصيم!!!



امينة:ادري اني مقلت لتس ولا قد مره تكلمت عنهم..عشان مصارت فرصه اقول لتس عنهم..



دانه:طيب ليه مشفتهم هناا..اقصد لماا امك سوت عزيمه و.....



امينة قاطعتها:انتي لما تزوجتي من تركي كان في نهاية الترم..اقصد البنات باقي شويا ويعطلون..



دانه:مافهمت..ليه عماتك يدرسون..



امينة:لاا..بس عمتي تنزل لرياض إذا خلصوا عيالها مدرسة..وكل اجازة هي تكون متواجدين هنا..



دانه:اهااا فهمت..



امينة:هما طيبين بالمرره..اكسبيهم..



دانه:كييف اسكبهم..



امينة:بعرف عليهم بالاول..فجر ذي الكبيره..متزوجه وعندها ريان وعوض وبنت صغيره اسمها موضي..طيبه بالمره..ماتحقد..



دانه:............



امينة كملت:وعندك الدلووعه دلوعه جدي ابومحمد..اسمها المها..جدي مايعصي لها طلب..هي الكل في الكل..



دانه:اهااا..



امينة:اهي تهتم بالمظاهرر بالحييل..بس وربي طيبه ..وما عندها نية ابدا..نيتها بيضاء وربي..



دانه:كيف تهتم بالمظاهر.من ناحيه وش يعني؟؟



امينة:يعني من ناحيه اللبس واللوك..وكذا يعني..



دانه:ااي..



البنات نطوا عليهم بصراخ



الجوري بصراخ:واااااه..ماما شوفيهم..خذوا لعبتي..



دانه حضنتها:لييه خذتوا لعبتهااا..



امينة بزمره:الوعد مو هنا الوعد بالبيت..انتي مع اختك..



مرح:ذي عبير ألي خذت لعبتها مو انا..



عبير بصدمه:كذابه يمه هي ألي قالت لي........



امينة قاطعتهم:شب ولا كلمه انتي وياهااا..ويلا قدامي اشووف..



دانه:على وين ان شااء الله..



امينة تشوف الساعة:احين الساعة 5 العصر بروح البيت برب تاخرت..



دانه:والله ان تتعشين عندنا..



امينة:ليه حلفي بس..



دانه(لزوم الحلفان..لانك ان رحتي بياخذ تركي حقوقه..وذا الشيء ماابيه..):يلا عشااني..



امينة:اوكي عشانك بس..



دانه:فديتك بس..احين انا بكلم تركي انتي روحي سبقيني على المطبخ..



امينة بابتسامه:اوكي.. وراحت



خذت جوالها ودق عليه..



تركي:نعمم



دانه:هلاا تركي..



تركي:ايش عندك؟؟



دانه:ايش تبيني اطبخ لك للعشاء..



تركي:مدري..



دانه:تبي مشخول ولا؟؟



تركي:اوكي مو مشكله..بجي عند الساعة 8 بعون الله..وابيك تتجهزين زي مقل تلك..



دانه(في احلامك..)بدلع:ان شااء الله حبيبي..



تركي استغرب من ردها حس مجرد احساس لاغير انها نااويه على نيه شينه...



سكرت السماعه منه وراحت للمطبخ..



.



.



.



لطيفه:ههههههههههه..وربي انك تجننين ياحصوصي..



حصه:تسلمين ياقلبي..وربي كونت خايفه انكم ماتتقبلوني بينكم..



لطيفة:لاا انا من ناحيتي تقبلتك وتقبلتك بالزااااف ع قوله بنت عمي..



حصه(بالزاااف ذي دايمه تقوولهااا دانه..)بشك:بالزااااف..من وين سامعتها ذي..



لطيفة بابتسامه:من بنت عمي دانه..



حصه شهقتكانتي تعررفين دانه..



لطيفة اخترعت من شهقتها:أي بسم الله الرحمن الرحيم..



حصه بفرحه:الله يسعدك يارب..وربي مكان قصدي اني اخوفك لكن من فرحتي..




يتبع..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاتطلع, امانه, انفاسك, بحضن, حرارة, غيري


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية