هوى البغداد 💔😔 - محمد بن غرمان ( جديد حزينه 💔 2019 ) (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 4 - عددالزوار : 16 )           »          بوب كورن الدجاج المقلي للمقبلات (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 5 - عددالزوار : 26 )           »          الفرق بين حمى البحر المتوسط وانيميا البحر المتوسط (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 5 - عددالزوار : 24 )           »          مايشبهك غيرك ولاغيرك جميل (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 5 - عددالزوار : 24 )           »          1283- ماهو الدعاء الوارد في ليلة القدر؟/فوائد من رياض الصالحين ?/ابن عثيمين (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 7 - عددالزوار : 24 )           »          سورة مريم كاملة السورة تُيسر للإنسان أبوابًا أغلقت قارئ صاحب صوت هادئ وفخم Surah Maryam (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 7 - عددالزوار : 26 )           »          كلمات في الطريق (25) (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 7 - عددالزوار : 30 )           »          أطباء أم تجار (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 3 - عددالزوار : 19 )           »          25 طريقة لتهدئة نفسك عندما تشعر أن حياتك تسير بشكل سيء (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 7 - عددالزوار : 30 )           »          ياليتني لاشتقت لك اقدر القاك (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 5 - عددالزوار : 22 )           »         

 

 

 

 

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

رواية غضب وإنتقام طفلة/ 6

*لاتيأس فقط انظر للسّماء وتذكر ان الله برفقتك دائماً .* ام اياد:هذي لتين بنت صديقتي اللي قلت لكم عيها. ..ولفت للتين:لتين هذي امي مزنه وهذا خالك ماجد وهذا خالك صالح

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-11-2019
‎‏
إرتواء نبض متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
آُنآُ، آُنثًى
تُشّـبّهِ آُلَيـآُسًـمِـيـن. تُبّقَى بّيـضـآُء
مِـهِمِـآُ خٌآُنتُهِآُ آُلَفُصِـوُلَ..!!
لوني المفضل Pink
 رقم العضوية : 27920
 تاريخ التسجيل : Oct 2014
 فترة الأقامة : 1754 يوم
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (01:24 AM)
 الإقامة : حَيْثُ يَهْوَىْ قَلْبِيْ♥
 المشاركات : 1,051,847 [ + ]
 التقييم : 2062018823
 معدل التقييم : إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية غضب وإنتقام طفلة/ 6




*لاتيأس فقط انظر للسّماء وتذكر ان الله برفقتك دائماً .*

ام اياد:هذي لتين بنت صديقتي اللي قلت لكم عيها. ..ولفت للتين:لتين هذي امي مزنه وهذا خالك ماجد وهذا خالك صالح وهذي خالتك ندى روحي سلمي عليهم
لتين راحت بتردد وسلمت على ابو تركي(صالح)وراحت لابو رعد رفعت راسها له شافته يبتسم لها
ابو رعد بنفسه:نفس العيون ونفس الشكل سبحان الخالق
لتين مدت يدها وابو رعد سحب يدها وضمها
ابو رعد:انتي الحين وحده مننا وزيك زي بنتي وبنات خواتي
لتين ابتسمت:تسلم
وراحت لام نايف وام نايف مسكتها ومافكتها ضمتها بقوه
وبعدت عنها ومسكت خدودها:ياربيه كيوت سبحان الخالق تجنن
لتين بابتسامه:وانتي بعد تجننين
ام نايف ابتسمت:وكمان ذوق
لتين ابتسمت لها وراحت لام ماجد(مزنه) وسلمت عليها وباست راسها
ام اياد:لتين كان المفروض تسلمي على الاكبر اول شي
لتين مدت بوزها:يممه انا بديت من اليمين كذا سنه
ام ماجد:خليها كلامها صح
لتين اتسعت ابتسامتها:الا شخبار الزين كله
ام ماجد:تكلميني
لتين:اي اكلمك شخباره الزين
ام ماجد ضحكت:بخير وشخبارك انتي شلونك يابنتي
لتين:زينه يمه دامس بخير
ام ماجد:اي هذي التربيه السنعه
لتين ابتسمت وماحست الا باللي يسحبها
التفتت لقت بنت ماتعرفها ماسكه يدها وتسحبها معها
لتين:ايش فيك
شوق:امشي معي ابي اكلمك
لتين مشت معها لفت لقت ثنتين بنات لاحقينهن
وقفن بالحديقه ولتين تربعت على الطاوله
والبنات جلسن جنبها فوق الطاوله
لتين:مارح تعرفني عن نفسكن
غزل:انا غزل عمري17 طالعه ثالث ثاوي
شوق:انا شوق عمري 17 طالعه ثالث ثانوي
رنيم:انا غزل عمري 17 طالعه ثالث ثانوي
لتين بحماس:ونااااااسه نفس عمري
شوق بابتسامه:طيب عرفينا
لتين:انا لتين عمري 17 سنه طالعه ثالث ثانوي
شوق:امم لتين من وين اشتريتي عدسات ابغا مثلها لزواج صديقتي
لتين بابتسامه:مو عدسات هذا لون عيوني
شوق غزل رنيم منصدمات:😳
لتين:ههههههه شفيه وجيهكن قلبت كذا خوفتني
شوق:لونهن غريب
غزل:وحلو كمان
رنيم:لا وبعد يجنن
لتين:احم اخجلت تواضعي المتواضع
شوق:والله شكلك بتنسجمين معنا
لتين:افاا عليك ماصدقت اشوف بنات بطو جبدي الاولاد
رنيم بضحكه:من متى ماشفتي بنات
لتين:من يوم دخلت بيت ام اياد
وجلسن يسولفن مع لتين وهن مستانسات

*عند امير*

خالد:امير طفش نبي نسوي مغامره او مقلب او اي شي
امير:اوك وش رايكم نروح نتحدى لتين تدخل للبيت المهجور اللي بجنبنا مع وحده من البنات
ياسر:تقصد المزه اللي ساكنه معكم
امير خزه بنضره خلته يتلعثم:حركات المغازله والهبال خليها عنك واشوفك بس مقرب للتين ياويلك
ياسر:ليش لا يكون تحبها
امير بابتسامه تقهر:اختي وانا حر
خالد سحبهم:لا تقعدون تتطاقون ترا مليت

وراحو للحديقه عند البنات
وسمعوهم يتكلمو
لتين:ولا مره يوم حسبت ام صديقتي شغالتهم جلست معهم وبعد ماراحت صديقتي قلت لها هييه انتي روحي جيبي لي ماء قالت اتكلمي بادب وبجيب لك قلت لها ومن متى الشغالات يتشرطن ومن سوء حضي الاعور ان صديقتي سمعت اللي قلته قالت لتين تقولين لامي شغاله هنا كان نفسي احفر حفره بالارض زي النعامه وادفن راسي فيها والمشكله مو هنا المشكله انها طردتني وزفتني لين عند الباب وصكرت بوجهي ويش اللي يفهمها انه كان سوء فهم
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق وهي تمسح دموعها وتضحك:اخخخ بطني هههههه الله يغربلك طلعتي هههه
مو هينه
رنيم:هههههههه لتين والله انك فله
غزل:اخيراً لقينا احد مثلنا

ماسمعو الا الثلاثي المرح منبطحين على الارض ويضحكون
لتين نقزت من فوق الطاوله وراحت لهم
ياسر وخالد خااقين على لتين
لتين:امير ايش تسوون
امير وهو يمسح دموعه من الضحك:ملينا وجينا نبي نتحداك
لتين:والله صراحه حتى انا ابي اغير جو وانا اقبل التحدي
البنات اللقافه قتلتهن وراحن ورا لتين
امير:تقبلين التحدي حتى قبل ماتدري ايش هو
لتين:عادي انا قد اي شي
امير:شفتي هذاك البيت المهجور اللي جنبنا
لتين ناظرته:اي شفته
امير:ادخليه انتي ووحده من البنات واستكشفوه كامل وصورو وارجعو
لتين:طيب وايش المقابل
امير:انفذ اللي تبينه يوم كامل
لتين:اوك ...ولفت للبنات
مين تبي معي
البنات كلهن رفعن يدهن
لتين:امم اقدر اخذهن كلهن
امير:امير لا وحده بس
لتين:بنسوي قرعه
البنات:موفقات
سون قرعه وجات عند شوق
لتين:يلا. ... وراحو يتسحبون لعند البيت
لساتهم لمسو الباب طاح وانكسر
لتين:ولا بذلنا اي مجهود
ودخلت هي وشوق وصارن يلفلفن بالبيت ويصورن
شوق:مليت مافيه شي يحمس
لتين ابتسمت بخبث:تبغي حماس
شوق وصلت ابتسامتها لاذونها:اكيد
لتين:اوك وقربت لاذنها وهمست لها كم كلمات وبعدت
شوق اتسعت ابتسامتها:والله انك. تعجبيني
لتين:اختصاصي الاكشن
شوق:يلا اشوفك بعدين وغمزت لها وراحت سوت نفسها تبكي ومنهاره ونزلت لهم
رنيم بخوف:شوق ايش فيك
امير بخوف:شوق وين لتين
شوق هي تمثل وتسوي نفسها تبكي:لتين لتين الحقو عليها
غزل برعب:ايش فيها لتين
شوق:ماتت
خالد وامير وياسر:هااااه
شوق:كنا نمشي وشويه وشفنا شي غريب مو انسان بس يشبه الانسان هاجمنا وعض لتين برقبتها ونهش لحمها وطاحت لتين ميته وانا هربت
كلهم خافو
امير:امشو نلحق على لتين يمكن بعدها عايشه
كلهم دخلو وشوق انتضرت لين يغيبون عن الانضار وسدت الباب
كانو يدورو على لتين وكلهم خايفين شافوها مرميه على الارض
امير بخوف:ل ل لتين
شويه ولتين قامت بطريقه مخيفه ومشت زي الزومبي
امير:اااااااه لتين تحولت لزومبي. ..وشرد
والكل كان متجمد مكانه ويوم قربت لتين حسو وتفرقو
رنيم تبكي:مابي امووت مابي امووت لساتني ماتزوجت
غزل طقتها على راسها:انتي تبين تتزوجين وانا عاد معي اكل وحلويات لسى ما اكلتهن وبموت وبتركهن على الاقل ابي اكلهن قبل ما اموت
رنيم:كل تفكيرك ببطنك احد يفكر ببطنه وهو على وشك الموت
غزل:وانتي كل تفكيرك بالزواج يالفاسده
رنيم:انا فاسده ياللي ماتستحين
ماسمعت منها رد ناظرت لقت لتين تناظرهم وتمشي ناحيتهم
رنيم وغزل:ااااااااااااااااااه
وركضو وتخبو باول غرفه لقوها قدامهم وسكرو الباب
ناظرو من الدريشه لقو شوق تاشرلهم
غزل:ايش فيه
شوق:الجني اللي ذبح لتين وراكم اهررربو
شوق ماحست بهن الا وهن ناطات من الدريشه
شوق:وجع قلت اهربو مو انتحرو
غزل:اااااي ضهري لعنبو دارس خوفتيني
رنيم نقزت:ووووووووااااو حماس حسيت نفسي باتمان غزل امشي ندخل مره ثانيه
غزل:يلا قدام
شوق سحبتهن:الحمدلله ناطات من الدور الاول ولا كان الحين بالعنايه المركزه تبغون تدخلون للبيت وتنطون من الدور الثاني وتصير علوم اقول اهجدو بس
غزل:وين العيال
شوق ببرود:ماتو وانا الناجيه الوحيده
رنيم:كللللللللولويييييييش يعني مافيه خالد بعد اليوم ابركها من لحضه لتين انا فدالس يابعد قلبي
شوق:هيه مجنونه انتي صاب عقلك اختال من الرعب او انهبلتي
ماحسو الا بالباب انكسر والعيال خرجو ركض ولتين لساتها تمشي وراهم زي مشيه الزومبي وتمثل
رنيم مدت فمها:قالت ماتو وهذولا جن او عفاريت
غزل تناظر خالد اللي معه عصا وتشجع:طقها طقها
شوق انهبلت:هييييه يطقها انبلتي انتي
خالد ركض ورا لتين ولتين فكت رجلها وانحاشت
لتين:وجججججع ناوي تدخلني العنايه
خالد وهو يركض وراها:يعني انتي ومو زومبي
لتين وقفت:لحضه صلح
خالد وقف
لتين ضربته على راسه:هنا فيه عقل ولا جزمه بالله عليك الحين مصدق انه فيه زومبي ترا هذا كله مقلب
خالد عصب:لاتطقيني مو اصغر عيالك انا
لتين ضحكت وناظرته:وانت مهبول تركض وراي بعصا حديد ضربه بتدخلني الطوارئ شهرين
خالد حاس شعرها وهو يضحك:صدق انك فله
لتين ضربته:وجع سنتين اصلح عليه وتجي تحوسه لي اهي اهي
خالد:تستاهلين هذا لانك رعبتينا
امير:ياهوووه ماعطيتونا مجاال نتكلم
ياسر:شكلهم نسونا
رنيم وغزل ركضن للتين وحاسنها
لتين:فكووني توبه اسوي شي فيكن
غزل:مابنرضا بسهوله
رنيم:اي لازم مقابل
لتين خطرت في راسها فكره جهنميه وقالت بخبث:واللي يمشيكم بترضون عنه
غزل:كل الرضا التام
لتين:اوك رح امشيكم بسيارتي وتراني اعرف اسوق كمان
امير:من وين السياره
لتين قالت لهم سالفه الخاطفين وسالفه السياره
خالد:والله انك تعجبيني صدق زااااحفه وبقوه بعد
لتين:اهم شي بمشيكم. وبنتونس
غزل:مجنونه انتي تركي واياد مارح يخلونا ننزل شبر بدونهم او بدون اي احد كبير وطبعاً لرواحو معنا ينكدون علينا
لتين بخبث:انا بدبرها مارح نروح االا انتي وانا وشوق ورنيم وياسر وخالد وامير بس
غزل:طيب كيف بتدبرينها
لتين:قربو بقولكم
قربو كلهم ولتين بدت تشرح لهم الخطه
شوق:قسسسم بالله انك خطيره
رنيم:بس امهاتنا مساكين
لتين:انا بتفق مع خالتي وزياد وبعدين بنتفاهم موافقين
الكل:اييييه
لتين:اجل يلا نرجع للقصر تاخرنا صارت الساعه 2
الكل بردود متفرقه:اوك .. تمام ...يلا
ورجعو للقصر
دخلو ولقو الغداء جاهز تغدو وجلسو يسولفون
لتين:بنات بروح بكلم خالتي وبتفاهم مع زياد
البنات:تمام
وراحت لتين لعند ام اياد وكانت تسولف مع حرمه
الحرمه يوم شافت لتين:ماشاءالله لااله الا الله هذي البنت تقربلك
ام. اياد:لا هذي بنت صديقتي ووصتني عليها قبل ماتموت وهي مثل بنتي
ام فهد:ماشاءالله عليها تجنن
لتين راحت وسلمت على ام فهد
لتين:يمه تعالي معي ابي اكلمك شويه
ام اياد:لحضه شويه ياماريا ...وراحت مع لتين
ولتين كلمت ام اياد وفمتها خطتها
ام اياد:ههههههههههههههههههههههههه تبون تنحاشون
لتين:اي وادري فيك مارح تخيبينا
ام اياد:تمام لو سالن الحريم عن بناتهن بقولهن راحو يتمشو مع اياد وتركي
لتين:برررافو عليك يمه
ام اياد:اعجبك
لتين بضحكه:كثيييييير. ...يلا انا رايحه افهم البقره زياد ايش يسوي
ام اياد:ههههههههه الله يعينك
لتين:في امان الله
ام اياد:انتبهو لنفسكم
لتين:لا تخافين معهم لتين عن الف رجال
ام اياد:هههههههه اي والله انك كفو
لتين:يلا معسلامه
ام اياد:معسلامه ...وراحت
اما لتين راحت للحديقه تدور لزياد
لقت مجموعه من الشباب جالسين على كراسي حول الطاوله
لتين تشجعت وراحت لهم مافيه احد انتبه لهم ضربت الطاوله بيدينها
لتين:زياااد مطلوب من الامم المتحده للمحاكمه يلا امشي وراي
لتين حست الجو هادي
ناظرتهم لقتهم كلهم يناظرون فيها ومنهبلين عليها ماسمعت الا صوت ضحكاتهم
فارس انقلب كرسيه وطاح على الارض وهو يمسح دموعه من الضحك
وزياد نفس حاله فارس اتشقلب وطاح على الارض وهو بيموت من الضحك واياد مقهور معصب
اما فهد ورعد متنحين على لتين ونادر حاسب نفسه بحلم
نادر متنح بلتين:اقرصوني علشان اصدق ان اللي قدامي مو حلم
فارس قرصه بقووه وهو مقهور
نادر:وجع وانت صدقت بسرعه
تركي ماعجبه الوضح
نايف:زياد روح ان شاءالله تتطلع براءة
نواف بدوبان:يالبيه هالعيون اصير لك زياد لو تبين
اياد خزه بنضرات ناريه ونواف بلع ريقه
لتين اشتغلت لعانتها اخذت الجك الكبير اللي فيه الماء وطيرته فوقهم وانحاشت
اياد:لتتتتتتين وقسم اوريك شغلك طابه على الشباب كذا
لتين:وهي تجري وتصارخ:والله ماكنت ادري بس كنت ابي زيااد
زياد بصراخ:جااايك الحين
لتين راحت ركض وجلست بمكان بعيد عن الشباب
شويه وجاء زياد لها
زياد:لتين ايش تبين
لتين قالت له خطتها وقالت له ايش دوره
زياد انهبل:لتين انتي مجنونه تبين تخرعينهم
لتين:لا لا اترك كلشي علي وانا تفاهمت مع امك وقالت تم وانت تقولي مجنونه ....وناظرته ببراءة
زياد تنهد:امري لله

.....:الله اكبر الله اكبر قدقامت الصلاة قد قامت الصلاة حيا على الفلا حيا على الفلاح اشهدو ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
سمعو اذان العصر
لتين:يلا روح بسرعه
زياد راح لعند الشباب ولتين رجعت للبنات
زياد:اياد ممكن جوالك شوي
اياد:ايش تبي فيه
زياد:بدق على صاحبي ماعندي رصيد
اياد:اوك خذ
زياد اخذ جوال اياد ورسل المقطع حق لتين لجواله كان بينزل من الاستديو بس شاف صوره لتين وهي نايمه بحضن امه
زياد:بنفسه وطلعت مو هين يا اياد ب9 ايام قدرت لتين تخليك تحبها وتنسى رغد

نزل من الاستديو وصكر الجوال واعطاه اياد

*عند لتين*

لتين:بنات صليتو
البنات:اييييه
لتين:طيب شويه بصلي وبجيكم ...وراحت ركض لغرفتها تغسلت ووبدلت لبست بنطلون سماوي وبلوزه بيضاء كمامها لين الكتف وفيها رسمه بنت بالون الوردي والازرق لبست القميص وصلت عطفت بنطلونها ولبست عبايتها وطرحتها وجزمتها السبورت(اكرمكم الله)وتلثمت ونزلت عند البنات والبنات ماصدقن لتين تجي وانحاشن وهن يتسحبن نزلن من بوابه القصر وركبن مع لتين
لتين دقت على امير وكلمته وجاء ومعه خالد وياسر ركبو بالسياره وكان الترتيب لتين تسوق وجنبها شوق وراهم رنيم وغزل ورا خالد وامير وياسر
لتين بدت تسوق بسرعه والكل مستانس
لتين وقفت عند محل للالعاب:بنات عندي خطه حماسيه تونس
غزل بحماس:ايش الخطه
لتين قالتها لهم
امير: واحنا ايش نسوي
لتين:انتو ناظرو الضحايا واضحكو
خالد:احسه عمل مريح وحلو
لتين:اوك يلا انزلو
لتين كانت لابس بالطو فيه تطريز ابيض على الاكمام والاكمام واسعه وقدام فيه خطين ابيض ومتلثمه
وشوق ورنيم نفسها بس اللون اخضر ولابسات الطرحه ومتلثمات
اما غزل كان اللون اصفر ومتلثمه زيهن
لتين دخلت المحل والكل وراها لقيت المكان فيه ناس واجد ناظرت بعيونها تدوور على اي شي شافت دب كبيييير اكبر منها راحت وتخبت وراه هي وشوق سمعت اثنين يتكلمو
الاول:اعتقد هذا الدب الكبير بيعجبها
الثاني:اي باين شكله حلو
لتين بصوت مرعب:هاااالو
الاول:رشيد تكلمت
رشيد:لا
شوق بصوت مرعب:هااالو
رشيد:رامز سمعت اللي سمعته
لتين حاولت تخشن صوتها:هل تريدون اخذي انا هنا من سنتين
رامز بخوف:مين يتكلم
شوق:انظر انا امامك ياهذا
رشيد برعب:رامز انا اتخيل ولا الدب يكلمنا
رامز وهو يرتجف: لا لا تتخيل
لتين:حسناً ان لم تاخذني ساتي انا الى بيتكم
رامز برعب:لا لا واللي يرحم والديك مانبيك خلاص
لتين:انت لم تفي بوعدك ولن تاخذني معكم لذالك ساقتلكم جميعاً انتم وكل اسرتكم انتضروني لقد حلت المصيبه عليكم
رشيد اغمي عليه
ورامز يصارخ زي المجنون:هذاااا الدب مسكون انحاشو ياجماعه
ثلاث ثواني وكل اللي في المحل انحاشو ورامز حمل رشيد وانحاش
لتين وشوق انبطحن على الارض وهن فاطسات ضحك وخالد مو قادر يمسك نفسه وجالس يضحك
وامير وياسر يمسحون دموعهم:ههههههههههههههههه والله فله
رنيم بصراخ من ورا الدب الثاني اللي يبعد عن الدب الاول مسافه مو طويله
رنيم:ياجماعه ابتلشنا
طبعاً فاضي حتى اللي يبوعون انحاشو
لتين راحت لها:ايش فيه
رنيم:كنا نستهبل على حرمه وزوجها يبغون هذا الدب والحرمه اغمي عليها والرجال انحاش وتورطنا فيها
لتين:هههههههههههههههههههههههههههههه انحاش وترك زوجته هههههههه الله يخلف عليه شكله عيشناه الرعب اليوم
خالد:اقول امشو ننحاش نحنا كمان قبل ما يمسكونا
رنيم:والحرمه
شافو الحرمه صحصحت شوي وصارت تصارخ
لتين:اهدي خالتي اهدي مافيه شي
الحرمه:هذا الدب مسكون
لتين:لا لا هذا كان مقلب من عيال طايشين ويوم اغمي عليك انحاشو وزوجك انحاش معهم
الحرمه:الخاين والله اوريه شغله
لتين بخبث:ايش رايك تاخذين هذا الدب الكبير ولنام تحطينه بحضنه وتنحاشين ومارح تسمعين الصباح الا صراخه
الحرمه اعجبتها فكره لتين:تمام
لتين اخذت الدب وساعدوها على حمله غلفته واعطته الحرمه والحرمه حطت الفلوس على الطاوله وراحت
خالد:تعالي ابوووووسك والله انك تجيننين عليك نذاله تعجججب صراحه
لتين:ياهوووه التزم الحدود. ...
وقالت بغرور:احم ادري اني اعجب
خالد:اقول يلا بس قبل مايمسكونا
لتين وشلتها نزلو
لتين:مين يعرف طريق ملاهي قريبه
خالد:انا اعرف
لتين:يلا قدام دلني
لتين ركبت وخالد ركب بجنبها والبنات وراهم وامير وياسر ورا البنات

لتين اشرت للبنات يبدون الخطه والبنات ماصدقو خبر
شوق دقت على ابوها
ابو رعد:الو
شوق:الووو يبههه الحق علينا
ابو رعد بخوف:ايش فيه احد صار له شي
شوق:يبه احنا انخطفنا
رنيم صرخت:شوق شوفي سياره لتين ورانا
ابو رعد بخوف:وين انتن الحين
غزل بعصبيه:غبيه لا تصارخين بيسمعونا
شوق:يبه نحن مخطوفات ساعدنا ااااااااه ابعد ياحمار ااااااااه كلب بعد اااااااااه يدي اتركني يانذل
ابو رعد برعب:شووووق وين انتي تكلمي
شوق ابتسمت وصكرت الخط
غزل:هههههههههههههههههههههههههههههه والله انك مبدعه
لتين:شوق الحين اغلقي جوالك وانتن يابنات خلن جوالاتكن مغللقات
البنات اغلقن جوالاتهن
لتين بحماس:والحين مارح نرجع الا الساعه 12 الليل

الكل صار يصفر ويصفق وقلبو السياره راس على عقب

خالد كان يدل لتين ولتين تسوق

*عند ابو رعد*

جمع الشباب كلهم

ابو رعد وهو خايف:البنات انخطفن ابيكم تروحون تدورو لهم بكل شبر بالشرقيه وياويل احد يقول للحريم مانبي نفجعهن
زياد وهو كاتم ضحكته:طيب كيف عرفت
ابو رعد:شوق دقت علي قبل شويه وقالت انهم مخطوفين وسمعت صوت وحده من البنات تقول سياره لتين ورانا
زياد:دام لتين وراهم ابشررر اليوم وهم بالبيت
ابو رعد:شلون لتين زيها زيهم ضعيفه
زياد اعطاه جواله وشغل المقطع:شوف
ابو رعد ناظر زياد بصدمه:ليش سوت فيهم كذا
زياد:لانها صادتهم يوم خطفو ولد صغير
ابو رعد:والله انها ذيبه
ابو تركي مو يمهم من يوم ماشاف المقطع وهو يفكر
زياد:هاه ارتحت الحين
ابو رعد:بس مارح نخليهم خاف ماتلحق عليهم لتين
اياد سحب رعد:بنروح ندور لهم
ريان:وانا بروح معكم
زياد بنفسه:ياويلك يالتين ان انمسكتي
ريان ونايف وتركي راحو مع بعض
اما نواف سوا نفسه بيروح معهم وسحب عليهم وراح يتمشى
فارس قلبه طاح لبطنه من خوفه على لتين
وفهد مو مهتم ونادر يفكر بلتين
زياد سحبهم ثلاتهم معه

فارس:زياد ايش فيه خلنا ندور معهم
زياد:تبي تعذب نفسك تراهم منحاشين وهذي كلها خطه لتين
فهد فتح فمه وفارس نفس حاله فهد
ونادر بنفسه:طلعتي مو هينه
زياد:صكرو فمكم لا يدخل الذباب بحلقكم
فارس:انت م جدك
زياد:اي لتين قالت لي اصرفهم وتبي تمشي البنات واختلقت فكره الخطف علشان ياخذن راحتهن ويرجعن متى مايبغن ومايبغن احد ينكد عليهن وبعدين بتجيبهم وبتمثل دور المنقذ
فارس:هذي مجنونه خوفتهم على الفاضي
فهد:بعلم عليكم
زياد:لا لا لتين هددتني تكسر كل عظمه فيني اذا علمت ترضاها علي
فهد:تستاهل دامك مشاركها بالعمله
زياد:اقول امشو بس نتمشى
احنا مو احسن منهم
كلهم قامو وراحو لسياره زياد

*عند لتين والشله*

دخلو الملاهي
لتين مشت ولقت واحد شاب يوم مر بجنبها حطت رجلها تحته وتعثر الشاب وطاح على وجهه ولتين انحاشت هي وشلتها
خالد:اي لعبه نختار
لتين:بيت الرعب
رنيم:لا لا بغينا لعبه ثانيه
لتين:خوووافه
رنيم:ما اخاف
لتين:اجل يلا ندخل
الكل:يلا
دخلو البيت وكان ظلام وفيه شموع على الجوانب
شوفو هيكل عضمي يركض ناحيتهم كلهم تخبو ورا لتين
لتين:سااااحميكم يا ابنائي
وراحت ركض للهيكل وطلعت سكين الهيكل لف سيده وركض ولتين تلاحقه وبيدها السكين وتصرخ:وقف ابغا توقيعك اما الهيكل ماشافو الا غبرته
لتين رجعت لهم
خالد:وين الهيكل
لتين:انحاش
ومشو
ماداهم يمشون
الا شافو زومبي
والزومبي شافهم وركض وراهم وهم يركضون
لتين:وووووواو ولفت للزومبي وركضت له وضمته
لتين:انا من اكبر معجبينك وقع لي سيد زومبي
الزومبي منهبل وخايف
لتين مدت يدها:عضني ابي اصير مثلك
الزومبي صرخ وانحاش ولتين تلحقه والبنات يصيحون من الرعب اما الشباب فطسووو ضحك على لتين
لتين نزلت ولقد الزومبي والهيكل العضمي خرجو من بيت الرعب يركضون بين الناس والناس خايفين واللي ينحاش واللي يغمى عليه
لتين بصراخ:هييييه سيد زومبي تعال لسى ماوقعت لي
الزومبي:قولو لرئيس انا استقيل
الهيكل العضمي:وانا بعد استقيل
لتين تركض وراهم:وين رايسكم ابي توقيعه
وقفت وهي تلهث من التعب وماشافت الا غبرتهم

لتين بفهاوه:شكلي ضعت لا لا اكيد ضعت
لفت تدور على شلتها لقت واحد شكله اجنبي قالت خلي استهبل عليه
لتين:هييييه انت
الشاب:وات
لتين:حواجب اختي اطول واكثف من شنبك
الشاب:هيه يابنت احترمي نفسك لااتوطى ببطنك
لتين بفشله:تتكلم عربي
وراحت ركض وصدمت بواحد يشبه الشاب الاول
لتين:يممممه لاحقني بكل مكان
الشاب الثاني ابتسم:انتي اللي طفرتي اللي يشتغلون ببيت الرعب
الشاب صوت اخوه يناديه: راميي اسحبها لهنا تجي تعتذر مني
رامي مسك يد لتين وسحبها معه:اعتذري منه اسلملك
لتين:انا ما اعتذر لاحد
رامي:رائد اتركها باين عليها مجنونه
لتين:ما المجنون الا انت يالشايب
رامي:انا شايب هالجمال كله والشعر الا شقر وتقولين شايب صدق انك حوله
لتين:ماناقصنا شي الله يخلف عليك عقل وجمال
رامي:والله تستاهلين الطق
لتين:اسكت يالاجنبي اللي يتكلم سعودي ولا اتوطى ببطنك الحين
رامي فطس ضحك:اقولك انقلعي دام النفس طيب
لتين:مابنقلع لسواد عيونك قصدي لخضار عيونك بنقلع بس علشان ادور لشلتي لانهم ضعيفين بدوني واعتبرهم عيالي واخاف عليهم
رامي فاطس ضحك:ههههههههههههه اجل انقلعي لهم
رائد:يكفي انت وياها صدعتو راسي وانتي اعتذري يلا وبخليك ترروحي لعيالك مدري لشلتك
لتين:تخسى اعتذر منك وراحت من عندهم تعبت تدور على شلتها ومالقتهم قررت تلعب لعبه قطار الموت دخلت بين الصفوف وطلعت القطار وبجنبها بنت وراها شابين
بدت لعبه القطار تتحرك
البنت بملل:بطيئه
لتين ملانه وحبت تتعرف:ايش اسمك
البنت:ميس وانتي
لتين:اسمي لتين
ميس بابتسامه:تشرفت
لتين:الشرف لي. ...اممم الا اقول ملانه صح
ميس:اي والله مرررره
لتين:ايش رايك .............
ميس:حلو على الاقل نخرب عليهم
لتين:يلا نبدأ
ميس سوت نفسها ميته
لتين بصراخ وهم فوق يوم نزلت قريب من صاحب اللعبه:وقفووووو البنت اللي جنبي ماتت وقفوو
صاحب اللعبه ارعب ووقف
كل اللي في اللعبه نزلو وهم يتحرطمون
ميس نقزت:هاه وقفو اللعبه نجحت خطتنا
لتين ودها تعطيها كف ناظرت بصاحب اللعب وهي متفشله سحبت ميس وانحاشن
لتين:غبيه والله كان بيلعن خيرنا
ميس:الحمدلله هجينا
لتين ماسمعتها كانت تناظر الالعاب بخبث كانت الالعب من النوع اللي ينفخونه وكان داخله ماء وبزارين يلعبون لتين:ميس تفكرين باللي افكر فيه
ميس ناظرت الالعاب وارتسمت على وجهها ابتسامه خبث:والله يعجبني تفكيرك
لتين عطتها ابره ونزلت السكين:انتي من الجهه هذك وانا من الثانيه
ميس نزلت سكين من جيبها:مافيه داعي للابره
لتين:ههههههههههه والله انك اعجبتيني بقووووه
ميس تضحك معها:وانتي بعد
لتين:يلا قدام
ميس راحت لجهتها ولميس للجهه الثانيه وفجرن اللعبه
تنسمت اللعبه وكل الهواء اللي فيها راح وميس ولتين انحاشن
لتين تركض وتضحك:باقي وحده
ميس:ههههههههههههه حسيت نفسي من اصحاب العصابات مساكين البزارين خربنا عليهم فرحتهم
لتين:هههههههههههههه ناظريهم شلون مقهورين ويبكون
ميس:هههههههه اخ بطني شوفي ذاك وقع على وجهه بالماء يوم تنسمت اللعبه ههههههه
لتين:هههههههههه والله انسس زاااحفه يختي
ميس:هههههههه طالعه عليس
لتين:ناظري هذيك اخر لعبه بنفجرها
ميس:قدام لتونتي
لتين وميس راحن للعبه وكانت زي الجبل يتسلقون فيه ونطنطون عليه لتين غرست السكين باللعبه وميس نفس الشي ولسوء حضهم شافهم صاحب اللعبه وصار يركض وراهم ورجال كمان يركضون معه مسكو لتين وميس
صاحب اللعبه:ليش خربتو اللعبه
لتين:شكراً شكراً ماسوينا الا الواجب
ميس:هازا من زوئك اوستاذ
صاحب اللعبه عصب:الحين انا اسالكم ولا اتمدح فيكم
لتين باستعباط:ادري انو نحنا جميلات مافيه داعي تمدحنا
ميس:قول ماشاءالله اخاف ننبطح الحين وتصيبنا عين
صاحب اللعبه طلع عنده الضغط:شلوووووهم من عندي وارموهم برع الملاهي
لتين:هههههههههههههههه لا لا بالله احملوني
ميس فطست ضحك:هههههههههههههه وانا بعد
الرجال سحبو لتين وميس وهن يضحكن ورموهن برع الملاهي
لتين:والله اليوم وناااسه
ميس:هههههههه اي ماعمري استمتعت كذا
لتين:الحين اصحبابي بيقلبو الدنيا علي
ميس:واخواني بيلعنو خيري

لتين:شوفي هذاك السوداني تعالي نستهبل عليه دام ماورانا شي
ميس بحماس:يلا
لتين:هيه ناظر بالمرايه بتشوف براطيمك كانهن كفرات سياره
ميس:حسبته احلام على غفله
لتين:هههههههههه قويه كفك كفك
ميس ضربت كفها بكف لتين
اما الرجال ناظرهم وكان يخوف اسود وكبير وعضلات بالضبط كان هذا جسار
لتين:ميس نظراته ماتبشر بالخير انحاشي
لتين وميس انحاشن وجسار يلحقهن لتين لفت الملاهي وهي ماسكه يد ميس ودخلت من الباب الثاني للملاهي اخطلتو بالناس
و جلسو يخططون
لتين غمزت لميس وانقضو على واحد وطيحوه على الارض لتين جالسه فوقه
وميس تصارخ:ساعدونااااا سرقنا هذا الرجال
تجمعو الناس حوله ولتين بعدت عنه
ميس يوم شافته رجولها تنافضن وسحبتلتين وانحاشت
لتين:ايش فيك
ميس وهي ترتجف:هذا اللي انقضينا عليه بكل وحشيه يكون اخوي
لتين:الاشقر اخوك
ميس وهي تقضم اضافرها:ياويلي منه
لتين مسكت يدها وسحبتها معها لين وصلن عند اخو ميس كان في مكان شبه خالي من الناس
ميس:لتين ناويه تموتيني
لتين:هيييه يالاشقر
رائد ناظرها والشرر يتطايرن من عيونه
لتين:قرب لو انت قدها
رائد:اقصري الشر واعتذري
لتين اشرت على رقبتها:لو على،سقوط هالرقبه ما اعتذر
رائد:اجل تحملي اللي يجيك
لتين:تقدم وجرب حظك
ميس:لتين خلاص اقصري الشر
رائد بصدمه وهمس:لتين
لتين:اوك بس علشانك ومسكت يد ميس ومشت رائد مسك يدها وسحبها لعنده لين صارت قدامه مباشره ووجهها مقابل لصدره رفعت راسها وناظرت بعيونه
رائد بصدمه:نفس العيون
مد يده وفك لثمه لتين بهدوء ...:ونفس الوجه
لتين متصنمه مكانها ورائد يناظر بعيونها ولتين متنحه على عيونه الزرق
حست على نفسها ودعست على رجله وسحبت يدها من يده وركضت
رائد بعصبيه:لتييييييييين اوقفي
لتين ركضت لين اختلطت بالناس حطت يدها على قلبها وتحاول تخفي دقاته السريعه من الخوف اللي انتابها حست بخطر كبير
راحت تركض وتدور لشلتها
بعد نص ساعه من البحث لقتهم واقفين عند البوابه
لتين ركضت لهم:وين كنتم دورت لكم بكل مكان
خالد بعصبيه:احنا اللي دورنا لك بكل مكان ومالقيناك
لتين:وين بتلقاني بهزحمه
امير:خلاص حصل خير
شوق:لتين والله خفنا عليك لتين:اسفه بس ضعت والله
والتفتت وراها لقت رائد يناظرها بنظرات مافهمتها نضرات شفقه او غضب او حزن ماتدري ايش معناها ماحست الا باللي ضمها
لتين ابتسمت ابتسامه ضايعه وشدت عليها وضمتها
ميس وهي بدت تبكي:لتين بس عرفتك يوم لكني حبيتك كثير اتمنى نلتقي مره ثانيه
لتين ابتسمت بحزن:وانا كمان حبيتك رح اشتاق لك كثير
ميس:اي صح عطيني رقمك
لتين اعطتها رقمها واخذت رقم ميس راحت ميس ونزلت من الملاهي ورائد مر من عند لتين وعلى شفايفه ابتسامه خبث همس باذن لتين:انتضريني لتين. ..وراح
لتين جسمها رجف وخافت بس مابينت
امير:يلا لتين
لتين:اي يلا بنرجع للبيت
راحو وركبو السياره كانت الساعه 10 وساقت لتين
وصلو للبيت
وكانت عند البوابه رجال شرطه وابو رعد يتكلم معهم
رنيم:ياربي رحنا فيها
لتين:لا وبعد فيه شرطه بالموضوع
ياسر:كله من ورا خططك
لتين: احمد ربك لولا خططي،ماكان استانست
امير:صدق استانسنا اليوم مايهم شي غيره
شوق:اي الحين بيقابلونا بشوق
لتين ساقت السياره ودخلتها للحديقه ماحست باللي كان يراقبهم من بعيد
نزلت من السياره
ابو رعد:لتيين وين كنتو
لتين:انخطفو ورحت وراهم ومسكوني وبعد عناء كسرت كل عضمه فيهم واخذت البنات ورجعتهم للبيت>>>ابووك يالكذب
ابو رعد:طيب ايش،يسوي امير وخالد وياسر معكم
لتين:كانو معي قبل لاني شفت البنات يوم انخطفن ناديتهم ورحت ورا البنات
ابو رعد ابتسم وقرب باس راس لتين:مشكوره لتين
لتين حست بتانيب الضمير:لا لا ماسويت الا الواجب
وطبعاً الشرطه راحت بعد ماكلمهم ابو رعد
شويه ودخلت سياره اياد
ونزل اياد ورعد وريان
اياد:اااااه تعبت مالقيتهم
لتين وقفت قدامه:ياهوووه هذا انا قدامك لحقتهم
اياد يتفقدها:انتي لتين
لتين:بشحمها ولحمها
اياد ولاهامه احد ضمهااا بقوووووه بغا يكسر عضامها
اياد يطقها براسها:خفت عليك
لتين:اااه اياد خنقتني اي راسي لا تضربني
اياد:متهوره ليش،تروحين وراهم لوحدك
لتين:ماشاءالله اخذت معي الثلاثي المرح
ابو رعد:احم احم
اياد يوم شاف خاله انحرج بقوه واستحى اكثر يوم شاف نضرات البنات له
غزل غمزت له:الله حيوه الرومانسي
شوق:ماشاءالله ما انتبه لنا توه للتين
رنيم:اتركيه باين مشتاق كثير
اياد عصب:تراكم زودتوها
البنات بلعن ريقهن
بعد نقاش،واساله الكل راح لبيته ولتين راحت لغرفتها ورمت نفسها على السرير وراحت بسابع نومه


v,hdm yqf ,Ykjrhl 'tgmL 6





رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #2
‎‏


الصورة الرمزية ضامية الشوق
ضامية الشوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ 23 دقيقة (01:01 AM)
 المشاركات : 553,272 [ + ]
 التقييم :  2140828212
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White
افتراضي



سلمت يمناك
طرح جميل جدا


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #3
‎‏


الصورة الرمزية الغنــــــد
الغنــــــد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28230
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (04:04 PM)
 المشاركات : 131,061 [ + ]
 التقييم :  2128569156
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



يسعدني المروور بصفحتك
ومشااهدة جهووودك المميزه

سلمت وسلم لنا طرحك

يعطيك العااافيه

شااكره لك


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #4
‎‏


الصورة الرمزية جنــــون
جنــــون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 16 ساعات (09:12 AM)
 المشاركات : 2,099,360 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



سلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ..
ودي لك ولروحك ,,~


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #5
‎‏


الصورة الرمزية إرتواء نبض
إرتواء نبض متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27920
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (01:24 AM)
 المشاركات : 1,051,847 [ + ]
 التقييم :  2062018823
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
آُنآُ، آُنثًى
تُشّـبّهِ آُلَيـآُسًـمِـيـن. تُبّقَى بّيـضـآُء
مِـهِمِـآُ خٌآُنتُهِآُ آُلَفُصِـوُلَ..!!
لوني المفضل : Pink
افتراضي



ضاميه
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #6
‎‏


الصورة الرمزية إرتواء نبض
إرتواء نبض متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27920
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (01:24 AM)
 المشاركات : 1,051,847 [ + ]
 التقييم :  2062018823
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
آُنآُ، آُنثًى
تُشّـبّهِ آُلَيـآُسًـمِـيـن. تُبّقَى بّيـضـآُء
مِـهِمِـآُ خٌآُنتُهِآُ آُلَفُصِـوُلَ..!!
لوني المفضل : Pink
افتراضي



الغند
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #7
‎‏


الصورة الرمزية إرتواء نبض
إرتواء نبض متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27920
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (01:24 AM)
 المشاركات : 1,051,847 [ + ]
 التقييم :  2062018823
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
آُنآُ، آُنثًى
تُشّـبّهِ آُلَيـآُسًـمِـيـن. تُبّقَى بّيـضـآُء
مِـهِمِـآُ خٌآُنتُهِآُ آُلَفُصِـوُلَ..!!
لوني المفضل : Pink
افتراضي



جنون
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥


 

رد مع اقتباس
قديم 02-12-2019   #8
‎‏


الصورة الرمزية نجم الجدي
نجم الجدي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 134
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : منذ 21 ساعات (03:25 AM)
 المشاركات : 143,596 [ + ]
 التقييم :  1911683398
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي



يعطيك العااافيه على الطررح الروووعه
مجهوودك كبير

شكراااا لك من قلبي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-12-2019   #9
‎‏


الصورة الرمزية مجنون قصايد
مجنون قصايد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27626
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : منذ 22 ساعات (02:51 AM)
 المشاركات : 142,027 [ + ]
 التقييم :  2089031020
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Tan
افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


 

رد مع اقتباس
قديم 02-17-2019   #10
‎‏


الصورة الرمزية عـــودالليل
عـــودالليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (02:52 PM)
 المشاركات : 543,360 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
لوني المفضل : Beige
افتراضي



100
أناقة طرح وجاذبيه
إهتمام و..

اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
6, رواية, غضب, وإنتقام, طفلة/


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية غضب وإنتقام طفلة/ 4 إرتواء نبض …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 19 02-17-2019 04:24 AM
رواية غضب وإنتقام طفلة/ 5 إرتواء نبض …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 14 02-17-2019 04:16 AM
رواية غضب وإنتقام طفلة/ 3 إرتواء نبض …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 19 02-13-2019 12:07 AM
رواية غضب وإنتقام طفلة/ 1 إرتواء نبض …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 16 02-07-2019 03:24 AM
رواية طفلة تبحث عن الأمان الكاتبة : غلا وكلي غلا همس♥ …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 23 01-15-2016 11:39 PM


الساعة الآن 01:25 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
مودي ديزاين , المصممه اميرة صمتي