فن اختيار الألوان ومعانيها (10 أسرار) - كيف تختار ألوان ملابسك (اخر مشاركة : ضامية الشوق - عددالردود : 15 - عددالزوار : 68 )           »          برنامج صباح الشارقة - تحدي الإعاقة الحركية (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 5 - عددالزوار : 26 )           »          رغم هبوط النفط.. «أرامكو» أكثر الشركات ربحية في العالم (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 7 - عددالزوار : 27 )           »          وزير الداخلية: الحج نجح بلا حوادث وبرعاية أمنية وصحية متكاملة (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 5 - عددالزوار : 22 )           »          ياليتني لامن بغيتك لقيتك (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 5 - عددالزوار : 23 )           »          أحــــــــــبـــــــــــكــ (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 5 - عددالزوار : 23 )           »          قصص وحكايات "العم جحا" قصص قبل النوم (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 5 - عددالزوار : 23 )           »          روايه يوتوبيا🌍 صوتيه مسموعه كامله للكاتب الدكتور احمد خالد توفيقh d (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 5 - عددالزوار : 24 )           »          Tools الأدوات Adobe Photoshop cc (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 7 - عددالزوار : 25 )           »          بترجعين - كلمات : تركي ال الشيخ - أداء : عبدالعزيز الحقباني ( حصرياً ) 2019 (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 7 - عددالزوار : 29 )           »         

 

 

 

 

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

رواية غضب وإنتقام طفلة/ 5

*ﻵ تكسر قلوب اﻷخرين فيجبرها الله ويكسر قلبك* (ملاحضه:في غلط بسيط عمر ام اياد وام لتين 38 وابو لتين 40) *في الصباح* كان اياد يدق على الباب مالقى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-09-2019
‎‏
إرتواء نبض متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
آُنآُ، آُنثًى
تُشّـبّهِ آُلَيـآُسًـمِـيـن. تُبّقَى بّيـضـآُء
مِـهِمِـآُ خٌآُنتُهِآُ آُلَفُصِـوُلَ..!!
لوني المفضل Pink
 رقم العضوية : 27920
 تاريخ التسجيل : Oct 2014
 فترة الأقامة : 1754 يوم
 أخر زيارة : منذ 12 دقيقة (12:22 AM)
 الإقامة : حَيْثُ يَهْوَىْ قَلْبِيْ♥
 المشاركات : 1,051,847 [ + ]
 التقييم : 2062018823
 معدل التقييم : إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية غضب وإنتقام طفلة/ 5





*ﻵ تكسر قلوب اﻷخرين
فيجبرها الله ويكسر قلبك*

(ملاحضه:في غلط بسيط عمر ام اياد وام لتين 38 وابو لتين 40)


*في الصباح*

كان اياد يدق على الباب
مالقى اي رد ودخل
قرب يبي يصحي امه شاف لتين نايمه بحضن امه ابتسم على شكلهم وطلع جواله واخذ كم صوره
تامل لتين وابتسم على شكلها
تمنى لو يكون مكان امه ويتاملها بشكل افضل
اياد بنفسه:بريئة هالبنت وانا جرحتها كثير اتوقع انها تكرهني جذبتني لها بسرعه ونستني اللي مريت به هالبنت عجيبه والله
قرب منها وطبع بوسه على خدها وبعد لقى امه تناظرله بتفحص
ام اياد:اياد ايش تسوي
اياد ارتبك بقوووه:هاه لالا بس جيت اصحيك الساعه صارت 10 شويه ويجون اخوالي. ...وراح ركض للباب ونزل
ام اياد ضحكت على حركته
ولتين صحت:اممم وين انا افف رقبتي توجعني وحطت يدها على رقبتها تذكرت الجرح وتذكرت كلشي وفزت
ام اياد:بسم الله ايش فيك يابنتي
لتين باستعجال ومو حاسه على نفسها:تذكرت شي
وراحت ركض للصاله واخذت مفتاح السياره ونزلت لقت اياد بالحديقه سحبته من يده معها
اياد:لتين ايش فيك
لتين برعب:اياد اياد نسيت ما انزل لوحه السياره
اياد ضربها على راسها وسحبها معه وهو يركض:غبيه غبيه الحين لو تتبعو السياره بيلقونها ببيتنا
لتين:اوووف والله مافكرت نسيت
وراحو ركض لعند السياره طبعاً السياره كانت في الحديقه
لتين سحبت اللوحه مانزلت لها وطاحت على الارض
لتين:وجع بايش ملصقينها
اياد قرب من السياره وسحبها مانزلت
......:ايش تسوون
لتين واياد لفو وراهم لقو ام اياد وزياد واقفين وراهم
لتين ببراءة:نسيت انزل لوحه السياره جاتني جلطه يوم تذكرت ونزلت اركض
اياد:زياد روح جيب عدت التصليح
زياد ضرب لتين على راسها وابسم:هذي علشان ماتنسين مره ثانيه. .. وراح
شويه ورجع ومعه عدت التصليح
ام اياد:لتين ليش اخذتي سيارتهم
لتين ببراءة:انا ابي سياره
ام. اياد:كان قلتي لي بجيب لك احسن سياره
لتين كشرت:لا انا ابي سيارتهم اعجبتني
اياد تنهد:نزلناها
لتين:دلخ المشكله الكبرى مو في اللوحه
اياد:اجل في ايش
لتين فتحت السياره وصارت تدور وتلفها لف نزلت تحت الكرسي ولقت جهاز نزلت واخذته
لتين مدته لهم:المشكله في هذا
اياد:هذا جهاز تعقب شلون جاء هنا
لتين:لانهم عصابه اكيد بيحطون جهاز تعقب على اي سياره من سيارتهم علشان لو مثلاً احد فكر يخونهم او يهرب
اياد بفهاوه:انتي شلون عرفتي انه فيه جهاز تعقب
لتين بابتسامه:اصلاً انا ماكنت اخرج من البيت الا ومع اجهزه تعقب مو جهاز واحد ولو احد خطفني احط واحد بالسياره وواحد معي علشان يعرف ابوي وين انا ويرسل لي رجاله
اياد بتعجب:وليش يخطفونك
لتين:يبون يهددون ابوي فيني علشان يصير معهم او يمولهم ويساعدهم او يشاركهم في صفقاتهم
ام اياد:لتين ايش اسم ابوك
لتين بحزن:احمد عبدالرحمن ال. ...
زياد بصدمه:اكبر تاجر باليمن واللي معروف بكل بلدان العالم
لتين بحزن:اي هو نفسه
اياد:كان نفسي التقي به واشارك معه
لتين:مستحيل
اياد بتعجب:ليش
لتين دمعت عيونها:لانه مات
ام اياد ضمتها ولتين صارت تبكي بقووه ومتشبثه فيها
بعد ماهدت شويه بعدت منها
ام اياد بابتسامه:تعالي معي نلبس ونتجهز ولا تبين تقابلين الضيوف ببجامه
لتين ناظرت نفسها وحطت يدها على خدها وقالت بصدمه:نسيت نفسي. ...وراحت ركض بسررررررعه لداخل القصر
اياد بضحكه:ياحليلها
ام اياد خزته بنظره
واياد ضحك وركض لداخل القصر
زياد باستغراب:يمه ماتلاحضين تصرفات اياد تغيرت
ام زياد:اي من بعد ماجات لتين
زياد بابتسامه خبث:شكله يحبها
ام اياد بضحكه:باين بس يكابر
زياد:اي هذا اياد عنيد وانتي تعرفينه
ام اياد:اقول يلا روح البس وتجهز بعد شويه بيوصلون
زياد:يمه انا ابي اروح اتمشى باخذ لتين معي وبرجع بسرعه
ام اياد:بس ساعه سمعت
زياد اتسعت ابتسامته:اوك مارح نطول
وراح ركض لغرفه لتين ودق الباب
لتين:مين
زياد بهمس:لتونه البسي الثوب والشماغ باخذك للاستراحه يلا
لتين نقزت بفرح:عطيني خمس دقايق
بعد نص ساعه نزلت لتين وهي لابسه عبايتها وطرحتها زياد سحبها:يلا بسرعه
لتين ركض وراه ومشو بالصاله وهم يتسحبون
ريان:وين تبغو
لتين باندفاع:خالتي قالت لنا نجيب بعض الاغراض
ريان:طيب بروح معكم
زياد:لا لا كلها خمس دقايق ونرجع
ريان بلا مباله:اوك
لتين وزياد راحو ركض
لتين:هالمره بنروح بسيارتي وانا اللي بسوق
زياد بخوف:تعرفين تسوقين
لتين:لا تخاف انا محترفه
زياد:نشوف
لتين:قدام
راح زياد وفتحت البوابه حق الحديقه ولتين ساقت السياره وخرجت من البوابه
وزياد صكر البوابه
وراح للتين وركب بجنبها
زياد:شكلك ناويه تبقين بالعبايه
لتين وقفت ونزلت العبايه والطرحه ورمتهم
زياد:حتى الشماغ محيوس ماتعرفي تضبطي شي
لتين:انجبب لوصلنا بخليك تصلحه الحين خليني اركز على الطريق
زياد سكت وهو يتحرطم
نزل القزاز ويوم شافه فهد صار ياشر له
زياد:لتون وقفي
لتين وقفت:ايش فيه
زياد:لحظه. ...ونزل لهم
زياد:ايش فيكم متنقعين بالحر
فهد:كنا نبي الاستراحه وكمل البانزين من السياره
زياد:اقلطو حياكم
فهد كان بيطلع بس يوم شاف لتين عصب ورجع
زياد:ايش فيك ادخل
لتين خشنت صوتها:تفضلو حياكم
فارس سحب فهد وطلعه للسياره:يلا مابنخسر شي
زياد طلع بجنب لتين ولتين ساقت السياره طبعاً صارت تعرف طريق الاستراحه من كثر ماتروح لها
فارس ركز في اللي يسوق وعرفه عصب بقووووه بس حاول يهدي نفسه لين يوصلون للاستراحه
زياد:الا فارس من متى وانت هنا
فارس:من خمسه ايام
زياد:كح كح مغبر
لتين:لا لا لساته جديد بقرطاسه
زياد:فهد ايش فيك ساكت
لتين بابتسامه تقهر:ماله وجه من بعد ماخليته هو والقاع سوا
فارس باستغراب:كيف
لتين تسوق وهي تتكلم وقالت له كل اللي صار
فهد:اقول لا يكثر بس مجرد حض
فارس بهمس واسأء:ابدد مافيه انوثه
لتين:وصلنا انزلو يلا
وفتحت الباب ونزلت والكل نزل وسكرت السياره
فارس:تعال اعدلك الشماغ دايم وانت محيوس
لتين:لا دايم وانا مرتب وكيوت
فهد:باختصار قصدك انك خكري
لتين:لا مو خكري
فارس سحبها من يدها ووقفها قدامه وصار يضبط بالشماغ ناظر عينها وارتبك سرح فيه ولتين ابتسامتها واصله لاذنها
فارس بهمس:خير ايش فيك تبتسمين كذا خوفتيني
لتين اتسعت ابستامتها وضحكت وبهمس:اشتقت لك
فارس قلبه دق بقوووه خاف تسمع دقاته لتين من قوتها
فارس ابتسم:وانا اكثر يامتهوره
زياد قرب منهم:بايش تتهامسون
لتين وفارس ارتبكو
لتين:هاه ولا شي بس كان يعدل لي الشماغ
زياد:اوك. .. يلا ندخل
لتين وفارس:يلا
ودخلو كلهم للاستراحه
لتين ما عطتهم اي فرصه وراحت ركض لمكان التدريب
فارس انهبل:زياد وين يبي هذا
زياد:رايح عند رعد
فارس:وايش يبي برعد
زياد:يعلمه القنص
فارس حط،يده على راسه:وكمان السالفه فيها قنص
زياد:وانت ليش تسال كثير عنه
فارس:لا لا ولا شي ....وراح ركض ورا لتين اما زياد استغرب من تصرفه وراح يدور بالاستراحه وكل واحد راح بطريقه
لتين بعصبيه:وين رعد الحمار
ناصر بضحكه:رعد مارح يجي اليوم معزوم عند عمته
لتين:نذل نذل .... وطلعت جوالها
لتين:ناصر اعطيني رقم هذا الحمار
ناصر باستهبال:ماعندي ارقام حمير عندي ارقام بشر بس
لتين:ناااااااااصر وجع
ناصر:طيب طيب سجل******
لتين سجلت:تمام
وراحت عنه ودقت على رعد
حست باحد حط يده على كتفها لقته فارس كان يبي يتكلم بس
لتين حطت اصبعها على فمها:اصص
فارس خق وهو يناظرها
لتين:الو
رعد:الو اختي تبين شي
لتين:وجع انا مو اختك
رعد:اخلصي وش تبين
لتين:رعدددد عساك بالساحق والماحق والعمى المتلاحق
رعد:ول ول ول كل هذا لي لهدرجه حاقده
لتين بتهديد:رعد الحين تجي الاستراحه ولا والله اسويبك مثل فهد لشفتك
رعد:اوووه راشد ما اقدر اجي اليوم عندنا عزومه
لتين:ماعلي لازم تجي حتى نص ساعه زياد صاحب العزومه بالاستراحه وانت متنقع بالبيت
رعد:ومين قالك ان زياد صاحب العزومه
لتين تلعثمه:هو هو قالي عندهم عزومه وبيعزمونك وكذا واقول لايكثر وابيك هنا بعد خمس دقايق
رعد:امري لله جاي بعد شويه
لتين:اوك ...مع سلامه
وسكرت بدون ماتسمع رده
لتين:غبي
ماحست الا باللي يلفها ناحيتها
فارس:مافيه احد غبيه هنا غيرك
لتين ابتسمت بفهاوه:ليش
فارس طقها على راسها:لابسه شماغ وجايه استراحه اولا وواحد منهم يعلم القنص وتقولين ليش ترا بتجيبين لي جلطه
لتين بجديه:فارس ترا انا مااجبرتك تصير اخوي ومابي اتعب احد اذا هالشي متعبك فانسا انك قابلتني في يوم
فارس قرب منها وضمها بقهر:غبيه غبيه انتي انا اعزك وخايف عليك وتقولي انسى انك قابلتني بيوم لتين انتي غاليه علي
لتين ابتسمت وضمته:اسفه بس والله مابي اتعب احد معي
فارس وهو يشدها لصدره اكثر يبي يدخلها بين اضلوعه لو يقدر:لتين انا كل اهلك حارسك الشخصي وسندك وتعبك راحه يالتونتي لاتقولي كذا مره ثانيه
لتين:فارس خنقتني
فارس ضحك وبعد عن لتين:الحين لو احد شافنا بيقول علينا شواذ
لتين:اخ واخته وش عليهم فينا
فارس طقها على رسها:ماقلتي لي ايش جابك لبيت ام اياد
لتين بكذب:ابوك عرف ان اهلي ماتو فوداني عند صديقه امي
فارس:اها علشان كذا اخذك معه
لتين بسخريه: اي طلع طيب
فارس:ماقلتي لي ليش تبين تتعلمين القنص
لتين حست باحد حط يده على كتفها ولفها له
لتين بفرح:رعدد
رعد:بشحمه ولحمه
لتين:احمد ربك انك جيت ولا كان كسرت كل عضمه فيك لشفتك
رعد:لا لا مايحتاج هذا انا قدامك
لتين بسخريه:الحمدلله حسبتك وراي
رعد طقها على راسها:امشي ورانا تدريب طويل
لتين:وجعععع راسي وجعني من كثر الطق حرام عليكم ياناس
رعد ضحك:يلا راشد ولا بسحب عليك
لتين ناظرت فيه عيونه مباشره وقالت:قدها
رعد خق يوم ناظر عيونها:لو انت بنت بخطبك بدون تردد
فارس تضايق بقوه
لتين دعست على رجل رعد:يلا قدامي امشي
رعد:شرير ...ومشى
لتين لفت لفارس:يلا فروس اشوفك بعدين
فارس بضيق:تمام
لتين راحت ركض لرعد
لتين:يلا نبدأ
رعد وقف ورا لتين وقرب منها مسك يدها وثبتها باتجاه الهدف:تنفس بهدوء وركز على الهدف بس لا تركز على اي شي غيره صفي ذهنك
لتين ارتبكت من قربه بس حاولت تهداء وتنفذ اللي قاله
فارس كان يناظرهم من بعيد والنار تشتعل داخله يغار ويموت من الغيره اذا احد قرب من لتونته يناظرهم وهو مقهور
لتين وجهت المسدس للهدف بس ماصابته
لتين بصراخ:وجععع لين متى
رعد:لازم يكون عندك صبر. .. اخذ المسدس منها شوفني كيف بصوب
لتين ركزت عليه
ورعد هدا نفسه وركز على الهدف وصفى عقله اطلق الرصاصه واخترقت منتصف الهدف
لتين:اعطيني اجرب
رعد اعطاها المسدس
لتين قلدت رعد واطلق الرصاصه ونجحت راحت للهدف الثاني والثالث والرابع واصابتهن كلهن
رعد:ماشاءالله سريع الفهم
لتين:اعجبك
رعد:ايه
جاء زياد لهم
زياد:رامي يلا بوصلك للبيتكم
لتين:مين رامي
زياد:انت
رعد:شكلك خرفت هذا راشد
زياد بارتباك:هاه كنت بس اختبركم اقول يلا اخوك دق علي
لتين:يلاا
زياد:وانت يارعد مابتجي معنا
رعد:بروح للبيت اول وبعدين ارجع على بيتكم
زياد:اوك
وراحو
لتين:فارس وفهد وينهم
زياد:صرفتهم ولا تبيهم يجون معنا ويكشفونك
لتين:وانت دلخ شلون تقول لرعد تعال معنا
زياد:كنت بنزلك بنص الطريق على اساس بتروح بيتكم وانا بروح للبيت
لتين تخصرت:صدق وجهك مغسول بمرق
زياد بضحكه:اقول امشي تراني انا بسوق الحين
لتين:نعم نعم والله ماتلمس حبيبتي
زياد كشر:صدق المثل اللي قال(جيب سيارتك تحفظ كرامتك)
لتين:كل تبن هذا المثل لا اساس له من الوجود
زياد:عيب يابنت احترمي اللي اكبر منك
لتين:اقول ادخل يلا من زمان وصلنا
لتين فتحت الباب ودخلت وزياد ركب جنبها وهو يتحرطم
لتين: زيود الساعه كم الحين
زياد:خير اصغر عيالك انا
لتين:كل تراب وقول كم الساعه
زياد:امممم الساعه 11ونص
لتين بسرعه امي بتفرش بنا الارض
لتين وقفت:اي صح عبايتي
طلعت لورا ولبست عبايتها
ورمت الشماغ ولبست الطرحه وزياد نط لمكانها وساق
لتين بقهر:خاااين ابغا اسوق
زياد:دوري الحين
لتين:انت سلحفاه خليني اسوق انا
زياد:تبين الشرطه تمسكنا انتي تفحطين مو تسوقين زي الناس
لتين تاففت
بعد خمس دقايق وصلو للبيت
زياد فتح جواله لقى 10 مكالمات 5 من امه وثلاث من ريان وثنتين من اياد
زياد:لتونه رحنا فيها
لتين تقضم اضافرها بخوف:كله منك اتاخرت
زياد:ياخاينه انتي مشتركه معي
لتين:اقول انزل بس لا يتغدون بنا
زياد نزل ورما المفتاح للتين لتين صكرت السياره ودخلو مع بعض وهم يتسحبون
لقو اياد واقف قدامهم:ايش فيكم داخلين كذا تقول لصوص وبعدين من وين جايين الحين
لتين:رحنا البحر
اياد:وليش ان شاءالله ماتدورن معنا عزومه ومحيوسين وحالتنا حاله
زياد:لتين قالت تبي تتمشى
لتين فتحت عيونها على الاخر ودعست على رجله:يااانصاب انت اللي جيت لين غرفتي وقلت يلا نتمشى
زياد طقها على راسها:هاهاها صايره حريفه في الكذب
اياد:بقرر بدل ماتتطاقون روحو كل واحد يجهز نفسه شويه وبيجون الضيوف
لتين ماصدقت خبر وماشافو الا غبرتها
اياد بصدمه:وينها
التفت مالقى زياد
ضرب راسه بيده وراح لداخل القصر
لتين طقت باب ام اياد
ام اياد:تفضل
لتين فتحت الباب ودخلت راسها:خالتي مسموح الدخول
ام اياد:ادخلي تفضلي
لتين دخلت لقت ام اياد لبست وجالسه تسوي لها مايكاب
ام اياد:ليش تاخرتو
لتين:والله ماحسينا بالوقت
ام اياد:اجل يلا روحي لبسي وتجهزي شوفي فستانك. على السرير
غرفه ام اياد لونها عنابي والسرير احضر وكبير والغرفه كبيره قدام السرير تسريحه لون بيج واخضر والدولاب كبير مره ومخطط بيج واخضر>>>اعيد واكرر انا افشل الفشله في الوصف
لتين اخذت الفستان ودخلت الحمام تحممت ولبست فستانها ونزلت
لتين:خالتي ايش رايك البس عدسات مثل لون عيونك
ام اياد التفتت لها وانهبلت عليها:لا لا لتون طالعه تهبلين كذا خصوصاً في الفستان لون نفس لون عيونك
لتين ابتسمت:اوك
ام اياد:تعالي اسويك مايكاب
لتين راحت لها وجلست عندها ام اياد سوت لها انلاينر وكحل وقلوس وردي بس
ام اياد باعجاب:ماشاءالله تبارك الله لازم احصنك ....حطت يدها على راس لتين وحصنتها
لتين بخجل:مو لهدرجهه
ام اياد:واكثر بعد اخاف عليك من العين
لتين تصرف:وشعري كيف اسويه
ام اياد:اتركيه مفكوك افضل
لتين:امممم نخليه نفس بعض
ام اياد:تمام
ومشطن شعرهن وتركنه مفكوك
ولبسن حذي كعب لون اسود وكسسوار على شكل قلب لون فضي واسواره فضيه وحلق على شكل قلب لون فضي
لتين تناظر ام اياد باعجاب:ماشاءالله عليك حلوووه صايره كانك بالعشرين
ام اياد:وانتي تجنني ماشاءالله بتغطين على الكل خصوصاً عيونك مع الكحل غييير وقالت بحزن:يشبهن عيون صديقتي
لتين ابتسمت:شكراٍ المدح
ام اياد:يلا ننزل نستقبل الضيوف
لتين:والشباب
ام اياد:لتونه مو لازم تستحينهم هذولا صارو مثل اخوانك لا صارو اخوانك وانا امك ابيك من اليوم تناديني يمه
لتين ابتسمت:اوك ...وراحت باست راسها
ام اياد:انتي لساتك صغيره امرحي واستمتعي بالحياه
لتين:خالتي بس عطيني فتره علشان اتعود عليهم لانه انا استحي منهم وغريبه عليهم
ام اياد:لتين لا تزعليني عليك مو قلت لك ناديني يمه وبعدين من قال انك غريبه انتي وحده مننا وترانا مانتغطى من بعض يعني لو دخلو اعيال اخواني انتي بتروحين وبجلسين لوحدك انتي الحين صرتي وحده مننا ولازم تتعودي علينا
لتين بخوف:خايفه يفهموني غلط ويقولو بلا ادب
ام اياد:لا تخافين هم اخوانك ورح يبقون اخوانك وانا رح افهمهم كلشي
لتين براحه:اوك
ام اياد مسكت يدها وغمزت لها:تعالي معي
لتين مشت معها
ام اياد وقفت بالصاله قدام عيالها ولتين تخبت وراها
ام اياد بهمس:لتين اطلعي لا تخافي
لتين طلعت
كلهم بصدمه:مين هذي
ام اياد:هههههههههه معقوله ماعرفتوها
لتين:لهدرجه شكلي يخرع
زياد:بسم الله لا اله الا الله قمر يمشي على الارض
لتين وطت راسه للارض
اياد يناظرها وهو مغتاض وبنفس الوقت خااااق على الاخر وقلبه يدق بقوه
ام اياد:اسمعو من هاليوم لتين اختكم وعيال عمامكم عيال عمها وعيال خالتكم عيال خالتها وبعدين لا تناظروها كذا ترا انا اللي سحبتها معي وقلت لها لازم ماتستحيكم وتكون مثلها مثل اختكم لاني من زمان ابي بنت ولتين الحين بنتي واختكم
كلهم انصدمو
اياد بقهر:اوك يمه ماعندي مانع تكشف عندنا نحن بس اما عند عيال عمامي وخوالي شمعنى
ام اياد:لانها الحين مثلها مثلكم
اياد:لا يمه ما ارضى تكشف عندهم
ام اياد بابتسامه واسعه:وليش ان شاءالله لا يكون
اياد قاطعها بارتباك:لا يمه تعرفينهم عيونهم طويله وانتي قلتي لتين. مثل اختك وانا اخاف عليها
ام اياد بجديه:لا تخاف انا بكلمهم وبفهمهم كلشي
اياد بقهر:بكيييفكم ....وراح لغرفته
لتين:خالتي مو كانه كلامه صح
ام اياد:مو قلت لك ناديني يمه
لتين ضربت راسها:نسيت اسفه
ام اياد ابتسمت:ماعليه يلا نروح المطبخ نجهز كلشي
لتين:اوك
راحو للمطبخ
وريان وزياد راحو للمسجد
رتبو وجهزو
سمعو احد يدق الباب
لتين راحت تفتح الباب
فتحت الباب لقت قدامها شاب وبنت وحرمه
الشاب فتح فمه وهو مفهي وخق على الاخر
ولتين راحت ركض لام اياد
البنت:ايش جاب هذي لهنا
الام:بسم الله لا اله الا الله متاكدين ان هذي انسانه ولا كنت احلم
الشاب:اخخخ عيونها عذاب
البنت ناظرته بسخريه:باين ذبت وبعدين من زيانها
الشاب:احسن من خشتس

لتين:فيه حرمه وولد وبنت عند الباب
ام اياد:وليش ماقلتي لهم يتفضلو
لتين بفهاوه:خفت
ام اياد تنهدت وراحت تستقبلهم
اما لتين جلست بالمطبخ وخايفه.
شويه وجات ام اياد ومعها الحرمه
الحرمه بفضول:ناسرين مين هذي
ام اياد:هذي بنت صديقتي وبنتي
الحرمه:اي صديقه ما اذكر عندك اصدقاء غير هالجيران
ام اياد:وحده ماتعرفيها
الحرمه(ام نواف):هذي شكلها وحده جبتيها من الشارع
لتين ناظرتها ببرود
ام اياد خافت على مشاعر لتين:ما اسمحلك تقولين عنها كذا هذي بنت الغاليه وصديقتي وصتني بها قبل ماتموت
ام نواف:اي باين حتى الملابس انتي اشتريتي لها
ام اياد انقهرت:مالك دخل بتلزمي حدودك او لا لاتجي
ام نواف سكتت وهي تتحرطم
لتين ابتسمت ببرود:يمه لا تهتمين لكلامها انا ماعندي احساس اصلاً علشان تجرحني. .. وقامت من عندهم وراحت للحمام
سمعت اياد يكلم احد
اياد:رغد انقلعي من وجهي دام النفس،طيبه
رغد:اياد والله مو مني انا مارفضتك اهلي اللي رفضوك
اياد:اي باين يوم كان مامعي شي وجاء اللي معه كلشى رفضتيني وقبلتي فيه ويوم فلس رجعتي تحومين حولي وتركتيه
رغد بكذب:والله اجبروني عليه ولا انا ماوفقت اسفه اياد والله بسوي اي شي علشان تسامحني
اياد بابتسامه:متاكده بتسوي اي شي
رغد:اي والله بسويه
اياد: قدامي على الغرفه اشوف انتي قد كلامك او مو قده
رغد ابتسمت:امشي واثبت لك
سمعو صوت ضجه لقو لتين نازله من الحمام وهي تتزحلق بالصابون وطاحت على الارض
اياد:لتين ايش تسوين هنا
لتين:اوووف كنت ابي الحق عليك دعست على الصابونه
اياد بخوف:سمعتي شي
لتين جلست على الارض:اي سمعت كلشي بس ابي اقولك خليك رجال وقد كلمه رجال لا تنزل نفسك لمستوى اقل منك انت اعلى من هذا واللي باعك برخيص بيعه بتراب حط ربك قدام عيونك والعن الشيطان قبل ماتسوي اي شي ترا انا اختك وابي مصلحتك
اياد كان مصدوم من اللي يسمعه
فجاه سمعو تصفيق من بعيد
ام اياد بقهر وسخريه:كفو هذي تربيتي فيك يا بكري يا حسف تعبي بتربيتك بالاخير تسوي كذا وانتي اذلفي عند امك كل هذا تسوينه علشان الفلوس ياقليله الادب امك ما قدرت تربيك زين ولفت للتين والله مابرد حرتي غيرك ونعم التربيه وافتخر فيك صراحه
اياد:والله تربيتك مارحت يمه فهمتي غلط والله كنت اختبرها ان كانت تستحق الحب اللي عطيتها اياه او لا
ام اياد بقهر:وانت لين متى بتجري وراها زي ماقالت لتين اللي باعك برخيص بيعه بتراب
اياد زفر:اصلاً معاد تهمني
اما رغد ذلفت لامها
رغد:يمه ابي ارجع للبيت
ام نواف:خير ايش فيه
رغد:يمه انكمتت ابي ارجع للبيت مليت
ام نواف:وانا كمان مليت
ودقت على نواف يرجعهم للبيت
نواف جاء لعندهم بسرعه
نواف:ليش تبون تروحون البيت توكم وصلتو
رغد:ملينا رجعنا للبيت
نواف:بتزعل خالتي
ام نواف:لا لا انا تعبانه شويه واستاذنت منها اني اروح
نواف:اوك بوديكم وبرجع
ام نواف:تمام

*اعرفكم على عايله ام اياد*

ابو ماجد(الجد):متوفي

ام ماجد(الجده):حنونه وطيبه وتكره الغلط،عمرها70
معها ولدين وثلاث بنات

ابو رعد(ماجد):عنده خير وانسان حنون يحب عياله
طويل بشرته حنطيه عيونه سود وواسعها عمره 52 عنده ولدين وبنت

ام رعد:مطلقه

رعد:يحب المزح والفله والضحك بس وقت الجد جد عيونه كبيره و عسليه وشعره طويل لين رقبته مايل للبني ولون بشرته ابيض مسوي سكسوكه خشمه سل السيف وجسمه رياضي معضل فمه وشفايفه صغيره عنده غمازه

ياسر:مغازلجي درجه اول معه شهاده احتراف النصب بس حبوب ويحب المزح عيونه سود وكبار بشرته حنطيه وخشمه حاد وطويل القامه مو سمين ولا نحيف عمره 18

شوق:بنت حبوبه ورجه وتحب الفله والوناسه مسوين شله هي والبنات عيونها كبيره ولونها عسليات ورموشها طوال شفايفها صغيره وخشمها حاد وصغير بشرتها بيضاء وطويله شعرها قصير لين اخر رقبتها مو سمينه ولا نحيه وجسمها معتدل عمرها 17(لقبها ام الرجه)

ابو تركي(صالح):انسان متصلط ويحب نفسه وماهمه شي بالدنيا الا يملي كرشه فاسد وهله مايعرفون شي عن فضايحه وعن الاشياء اللي متورط فيها عيونه سود ومتوسطات وبشرته بيضاء خشمه حاد وطويل القامه عمره50 اعطيه لقب(طماطمه فاسده)

ام تركي(شيخه):طيبه وحنونه ماتستاهل ابو تركي ابد حلوه شعرها طويل لين نص ضهرها وعيونها كبار عمرها وخشمها حاد بيضاء البشره وطويله القامه عمرها 42 عندها ولدين وبنت

تركي:جاد ومايحب المزح تغلب عليه طبايع البدو عيونه حادات ولونهن عسلي وشعره قصير زي كل الرجال ومسوي سكسوكه خشمه حاد وبشرته حنطيه وحواجبه مرسومه رسم عمره 22

خالد:يحب النذاله وراعي مقالب وفله عيونه كبار ولونهن زيتي خشمه حاد وطويل القامه وشفايفه صغيره ابيض البشره عمره 18

رنيم:مرجوجه وراعيه مقالب وملقوفه بس طيوبه من شله شوق تشبه خالد بالشكل وشعرها طويل لين ظهرها وعمرها 17


ام نايف (ندى):حنونه وطيبه
عندها ولد وبنتين عمرها 40

ابو نايف مسافر طول الوقت علشان الشركات اللي برع ومايجي الا بين فتره وفتره

نادر:شاب حبوب طيب ولطيف عيونه سود وبشرته سمراء خشمه حاد وطويل القامه وشفايفه صغيره عمره 22

ريناد:فاسده ومن تحت لتحت كله من ورا الصحبه وهي صديقه رغد ونفس طبايعها عيونها سود ومتوسطات بشرتها بيضاء وشعرها طويل لين اخر ضهرها ومعتدله الطول خشمها صغير عمرها 19

غزل:عربجيه وتحب المقالب والمزح من شله شوق ورنيم عيونها كبار ولونهن بني وشعرها قصير لين رقبتها
خشمها حاد بيضاء البشره وطويله القامه شفايفها صغيره عمرها 17

ام نواف(نوره):انسانه مستهتره ماتهتم بعيالها تحب نفسها وطول وقتها بالاعراس ومهمله اولادها مطلقه وعمرها 34

نواف: اكبر مغازلجي بالشرقيه بس قلبه طيب ومايحقد مثل اخته عيونه بنيات وكبار شعره طويل لين رقبته وجسمه معضل شفايفه صغيره خشمه حاد وبشرته بيضاء طويل القامه20


رغد:انسانه فاسده تسوي اي شي علشان تكسب اللي تبيه ماتخاف ربها عيونها كبار وسود وبشرتها بيضاء خشمها حاد وشفايفها صغيره حواجبها مرسومات رسم وشعرها طويل لين اخر ضهرها19

نرجع للروايه
الكل وصل واجتمعو ولين مالها اثر وام اياد كلمتهم عن لتين وقالت علشان تصرفهم انها بنت صديقتها وصديقتها وصتها بها قبل لا تموت وصرفتهم والكل متحمس يشوف لتين

ام اياد:اياد وين اختكم امي تبي تشوفها
اياد بقهر:اجيبها هنا عند الكل
ام اياد خزته بعيونها:اياد روح جيبها
اياد كان بيروح بس سمع صوت زياد ولتين
زياد:هههههههههههههه والله انك زاحفه لتين وجع يكفي موتيني ضحك
لتين بحماس:لحضه ماقلتلك موقفي ويا ام صديقتي اللي حسبتها شغالتهم
زياد سحبها:اقول امشي قدامي لا تموتيني ضحك
لتين ناظرته:افااا ماهقيتها منك
زياد رفع راسها:ناظريهم مو تناظريني انا
لتين بلعت ريقها واختبت ورا زياد
ام اياد:من وين جبتها
زياد:كانت في الحديقه متربعه على الطاوله وتاكل فصفص
ام اياد:لتين اخرجي ليش متخبيه ورا زياد
لتين خرجت من ورا زياد ووقفت بجنب ام اياد وعيونها بالارض
ام اياد:هذي بنت صديقتي اللي قلت لكم عليها







v,hdm yqf ,Ykjrhl 'tgmL 5





رد مع اقتباس
قديم 02-10-2019   #2
‎‏


الصورة الرمزية عـــودالليل
عـــودالليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (02:52 PM)
 المشاركات : 543,360 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
لوني المفضل : Beige
افتراضي



100


من متابعيك وسآكون كذلك باذن الله
قد لا أوفيك حقك بالرد
فأتمنى قبوله



يعطيك العافيه

دووم هالتميز ماشاء الله عليك
ربي يحفظك


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2019   #3
‎‏


الصورة الرمزية جنــــون
جنــــون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 15 ساعات (09:12 AM)
 المشاركات : 2,099,360 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



سلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ..
ودي لك ولروحك ,,~


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #4
‎‏


الصورة الرمزية ملكة الجوري
ملكة الجوري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29073
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 أخر زيارة : منذ 17 ساعات (07:03 AM)
 المشاركات : 267,023 [ + ]
 التقييم :  2061751131
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


لوني المفضل : Crimson
افتراضي



آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
..ْ~|


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #5
‎‏


الصورة الرمزية إرتواء نبض
إرتواء نبض متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27920
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 12 دقيقة (12:22 AM)
 المشاركات : 1,051,847 [ + ]
 التقييم :  2062018823
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
آُنآُ، آُنثًى
تُشّـبّهِ آُلَيـآُسًـمِـيـن. تُبّقَى بّيـضـآُء
مِـهِمِـآُ خٌآُنتُهِآُ آُلَفُصِـوُلَ..!!
لوني المفضل : Pink
افتراضي



عود
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #6
‎‏


الصورة الرمزية إرتواء نبض
إرتواء نبض متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27920
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 12 دقيقة (12:22 AM)
 المشاركات : 1,051,847 [ + ]
 التقييم :  2062018823
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
آُنآُ، آُنثًى
تُشّـبّهِ آُلَيـآُسًـمِـيـن. تُبّقَى بّيـضـآُء
مِـهِمِـآُ خٌآُنتُهِآُ آُلَفُصِـوُلَ..!!
لوني المفضل : Pink
افتراضي



جنون
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #7
‎‏


الصورة الرمزية إرتواء نبض
إرتواء نبض متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27920
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 12 دقيقة (12:22 AM)
 المشاركات : 1,051,847 [ + ]
 التقييم :  2062018823
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
آُنآُ، آُنثًى
تُشّـبّهِ آُلَيـآُسًـمِـيـن. تُبّقَى بّيـضـآُء
مِـهِمِـآُ خٌآُنتُهِآُ آُلَفُصِـوُلَ..!!
لوني المفضل : Pink
افتراضي



ملاك
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #8
‎‏


الصورة الرمزية نجم الجدي
نجم الجدي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 134
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : منذ 21 ساعات (03:25 AM)
 المشاركات : 143,596 [ + ]
 التقييم :  1911683398
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي



الله على اختيارك للموضوع الروووعه
شكرآ على المجهووود

بالتووفيق ان شاء الله

نجمكم


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #9
‎‏


الصورة الرمزية ضامية الشوق
ضامية الشوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (12:34 AM)
 المشاركات : 553,261 [ + ]
 التقييم :  2140828212
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White
افتراضي



سلمت يمناك
طرح جميل جدا


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #10
‎‏


الصورة الرمزية الغنــــــد
الغنــــــد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28230
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (04:04 PM)
 المشاركات : 131,061 [ + ]
 التقييم :  2128569156
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



يسعدني المروور بصفحتك
ومشااهدة جهووودك المميزه

سلمت وسلم لنا طرحك

يعطيك العااافيه

شااكره لك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
5, رواية, غضب, وإنتقام, طفلة/


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية غضب وإنتقام طفلة/ 4 إرتواء نبض …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 19 02-17-2019 04:24 AM
روايه غظب وإنتقام طفلة 2 إرتواء نبض …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 22 02-13-2019 12:08 AM
رواية غضب وإنتقام طفلة/ 3 إرتواء نبض …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 19 02-13-2019 12:07 AM
رواية غضب وإنتقام طفلة/ 1 إرتواء نبض …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 16 02-07-2019 03:24 AM
رواية طفلة تبحث عن الأمان الكاتبة : غلا وكلي غلا همس♥ …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 23 01-15-2016 11:39 PM


الساعة الآن 12:34 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
مودي ديزاين , المصممه اميرة صمتي