الاعتماد على إطارات عالية الجودة وأخرى متدنية يدمر السيارة (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 4 - عددالزوار : 17 )           »          صور جبال (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 4 - عددالزوار : 19 )           »          السياحة في ولاية انديانا (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 4 - عددالزوار : 17 )           »          لنحلق الى السمآء , ونسابق الرياح , ونستلقي على الغييوم.. (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 10 - عددالزوار : 55 )           »          مغامرات حنين الحلقة 2 كاملة دقة عالية (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 3 - عددالزوار : 17 )           »          حبي لها يفوق الخيال (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 3 - عددالزوار : 16 )           »          حبك حياة وبعدك ممات (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 3 - عددالزوار : 18 )           »          مفتاح الجنة (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 7 - عددالزوار : 25 )           »          قواعد في تدبر القرآن الكريم لفضيلة الشيخ الدكتور/ محمود شمس حفظه الله ورعاه (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 7 - عددالزوار : 26 )           »          هوى البغداد 💔😔 - محمد بن غرمان ( جديد حزينه 💔 2019 ) (اخر مشاركة : شموخ - عددالردود : 4 - عددالزوار : 16 )           »         

 

 

 

 

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

ليل الخفسه الفصل الثالث

الفصل الثالث أوجاع ليل وهي بالگاع ماسكه رأسها اللى انضرب الحايط (الجدار) صبا مسكت ليل :بسم الله الرحمن الرحيم صارلچ شئ ليل بهدوء وهمس :لا صبا تحرك ايدها چدام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-09-2019
‎‏
كـــآدي متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Aliceblue
 رقم العضوية : 28440
 تاريخ التسجيل : Jul 2015
 فترة الأقامة : 1505 يوم
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (10:13 PM)
 الإقامة : يســــآر صــــدره
 المشاركات : 325,715 [ + ]
 التقييم : 2121830673
 معدل التقييم : كـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
785850 ليل الخفسه الفصل الثالث




الفصل الثالث أوجاع

ليل وهي بالگاع ماسكه رأسها اللى انضرب الحايط (الجدار) صبا مسكت ليل :بسم الله الرحمن الرحيم صارلچ شئ
ليل بهدوء وهمس :لا
صبا تحرك ايدها چدام وجه ليل :انتي عنجد عميه ما تشوفين
ليل ارتفع ضغظها منها:بلا خفت دمچ گوميني
صبا بحزن :اسفه ما چنت ادري انچ ما تشوفين
ليل :الله ياخذني ويريحني منكم
صبا تگومها : حرام عليچ تدعين على حالچ
ليل تمشي معاها :اريد ماي بارده
صبا فوتت ليل على المطبخ وهي تصب ماي بارده :ليش تجوزچ الشيخ محد رضا يحچيلي السبب
ليل :اشلون طايقه تعيشين معاه
صبا حطت الكأسه بأيد ليل :غياث مابي منه بس انتي وگحه ولسانچ طويل
ليل شربت الماي :يعطيچ العافيه
صبا ابتسمت :اعتبرني اختچ وشتحتاجين اني جاهزه عيوني لچا
ليل :تسلم عيونچ رچعيني على الدار
صبا مسكت ليل :وين ارجعچ خلينا نفطر وندردش وبعدين نرجع ننام
ليل :لا ما أريد
صبا :ليل انتي من البارح ما چليتي ولا لگمه
ليل :لا تدخلين اريد انام
صبا تمشي ليل :على راحتچ
وصلت ليل لفراشها وغطتها :تريدين شئ
ليل :لا تعبتچ معاي
صبا :لا تعب ولا شئ إذا تريدين شئ صيحيلي
صبا طلعت وخلت البابين مفتوحات
***
صبا وهيا تحول تقنع ليل تاكل :يلا ليل اگلي
ليل :صبا خلاص گلتلچ ما أريد
صبا :موو على كيفچ لزم تاكلين
ليل تضم المخده :سويلي گهوة
صبا :مابي گهوة الا تاكلين اووف غياث تأخر اليوم
ليل :ليش الساعه اشگد
صبا :عشره ونص موو بالعادة يتأخر
ليل : الله ينتقم منُ خدي ورمان بالحيل يوجعني
صبا :تستاهلين مشان تعرفين اشلون تگولين ابن عمچ يعشگچ
ليل :اي يعشگني ويموت على التراب اللى امشي علي
صبا تسترخي :نصيحه لوجه الله لا تعيدنها ترى غياث يذبحچ بدون ما يفكر
ليل :يا ريت يذبحني اصلا لو معطيني مايه من البداية ما چنا تكونا
صبا تضحك :كل كونتكم امشان الماي
ليل تضحك وتهز رأسها :شسوي عطشانه وهو يتناذل عليا
صبا :مجنونه
اندق الجرس
صبا وگفت بفرح :غياث جا
ليل :الله لا جابه
صبا رجعت مع غياث :وينك تأخرت
غياث يدحق على ليل :انشغلت
صبا :يعطيك العافيه احط العشا
غياث :اتعشيت ببيت عمتي ام محمد
صبا بهمس :تراني ما قدرت عليها من طلعت نامت وما گعت للمغرب
غياث قرب منها ومسكها:وگت النوم من اليوم السهر ممنوع
ليل تمشي معاه :تراني موو غنمه تتجرني هيچ
غياث ما رد عليها سكر الباب وتركها :امشي التخت چدامچ
ليل بخوف مشت وهي ماده ادينها تلمست التخت وتمددت
*****
مرت ثلاث ايام بصمت وهدوء ليل گاعده على طرف التخت غياث طلع دشداشه بيضه وهو يغير :اني المفروض ازعل منك حتى ما فكرت تگول اسف
غياث استغرب من جرئتها لف وهو يلبس :على
ليل رفعت رأسها :اني طول حياتي ما انضربت الا مرتين الأولى من مثقال والثانيه منك
غياث حط هدومه الوصخات بالسله: واني بعمري ما ضربت مره بس كونچ توقحتي وما احترمتني تحملي اللى يجيچ مني
ليل :انته الغلطان اني مستحيل اسمحلك تذلني وتهين كرامتي من أولها مليت مني
غياث قرب منها ومسك وجهها :اني ما مليت امشان كاست ماي اغلطتي معاي لو ما چنتي مرضانه چنت ذبحتچ على قلة ادبچ
ليل تبعد عنه:اني موو قليلة ادب
غياث گعد بلطها :الا قليلة ادب بشنو فكرتي لمُن چبتي سيرة زلمه وانتي مرتي على ذمتي
ليل حركت رأسها :ما فكرت بشيا ولا تعيش الدور وتصدگه
غياث عصب : انتي مرتي وعرضي غصبن عنچ وعن اللى خلفوچ
ليل بحزن تغير الموضوع: مابي أخبار عن اهلي
غياث سحب اللحاف :تصبحين على خير
ليل قعدت زين :طلعني اريد اگعد مع صبا
غياث :من هين مابي طلعه نامي
ليل :اني موو زغيره تتحكم بيا
غياث بأمر :ليل تعوذي الشيطان ونامي
ليل :ما اتعوذ انته تعوذ منه
غياث ابتسم يستهزئ:شراح تسوين
ليل ابتسمت وببرائه :ماسوي شئ تدري اني ما اشوف
غياث حط راسه على المخده :وهذا اللى مصبرني
ليل :اريد اطلع
غياث ما رد ليل قربت منه ومسكته :إذا ما تطالعني اطلع لحالي
ليل بنعومه تهز كتفه :لا تنام شيخ گوم
ليل تركته ونزلت من السرير وبعد محولات فاشلة لقت الباب
طلعت وهي تتلمس الحايط :وين رايحه
ليل تبعد شعرها من وجهها :عليچ سويتي الگهوة ولا لسع
صبا تمسك ليل :لا والله ما سويت شصار بينكم
ليل :ما صار شيا بس رزلني
صبا تمشي ليل :بس رزلچ يا برود دمچ
ليل :وين رايحين
صبا :على المطبخ
ليل وهي گعده :صبا
صبا تفوت المكرونة بالفرن :هممم
ليل :ليش مابي حدا بالبيت
صبا گعدت على الطاولة :البيت فاضي لان سارة خانم تخاف على جمالها وصحتها
ليل باستغراب :مين سارة
صبا ابتسمت :مرت عمچ
ليل :شدخل البيت الفاضي بمرت عمي
صبا ابتسمت :ما خلفت الا بطنين وعمچ دايخ بها يا ويل حالي شگد يحبها
ليل ابتسمت :الا وينهم موو المفروض يكونون هين
صبا : ببلاد اهلها الله العليم ايمت يرجعون
ليل ظلت ساكته
صبا نزلت وفتحت الفرن وطلعت المعكرونه :يمه الريحه تدوخ راح تصيرين مدمنة على الباستا
ليل حطت ايدها على خدها :ما أريد
صبا :ليش ما تريدين
ليل دمعتها نزلت :اشتقت لأبوي ومثقال كل ساعه اموت الف موته
صبا حطت بيركس المعكرونه چدام ليل :اجيبلچ الهاتف
ليل بضيق ودموعها تجمعت بعيونها :ما اقدر
صبا بعد سكوت مسكت وجه ليل وحطت لقمه باثم ليل :شرايچ طيبه موو
ليل تبلع اللقمه :علقتي لساني
صبا :ليل مشان خاطري تعشي معاي
ليل :ما اقدر
صبا تعطي ليل الشوكه : احلفچ بالله ما تخجلين
ليل :تتصرفين مثل الويلاد الزغار
صبا تاكل:خيتو تحملني مشان الشيخ
ليل :الله يكون بعوني على ما ابتلني
صبا بزعل :له له الحز اني صرت بلوه
ليل ترقع الموضوع :لا حبيبتي قصدي اني البلوه عليكم الله يعينكم
صبا تغير الموضوع :شرايچ بطبخي
ليل عقدت حواجيها:علقتي لساني ولچ نفس تسألين
صبا :لا تچذبين ما حرقتچ
ليل تغير الموضوع لأن صبا ما تسكت :خلاص ما حرقتيني لا تزعلين
غياث مسك اكتوفها :اني شگلتلچن ولا ما تفهمن
صبا ابتسمت :انت عبيت بطونك عند بيت عمي سعيد ونحن ما تعشينا
غياث گعد بلط ليل :چنت عدهم بس مع الأسف طابخين ملوخيه
صبا تاكل لقمه وتضحك :تستاهل ليل تحبين الملوخية
ليل :الملوخية عشقي
غياث خذا الشوكه من ايد ليل وبدأ ياكل :انسي الملوخيه هين عشقنا الباستا صح صبصب
صبا تهز راسها:اي صح
غياث قرب الشوكه لليل :ليل افتحي اثمچ
ليل صدت :ما أريد مستحيل اكل نشويات بهذا الوقت
صبا :عجب حضرت جنابچ شتاكلين خيار ولا خس
وتضحك ليل كتفت ادينها وبزعل :ما أريد شيا
غياث :تمطمط بحچيها الله صبرني على بالي شاويه
ليل صارت تضحك من قلبها صبا تضحك معها:هذي مرتك اشبيها تضحك
غياث اللى مو مستوعب ضحك ليل مسكها :اشبيچ تضحكين
ليل خذت نفس عميق وبجديه :گلتلي شاوية اولا اني ما مطيت بحچي وثانيا يا شيخ لا تقارن ترى ما ليهن لا ايد ولا رجل الزياده عنا وثالثا لا تقلل من احترامي اني شاوية وأفتخر
غياث ابتسم :على راسي والنعم بيچ
ليل نزلت رأسها بخجل:تسلم انته وراسك
صبا :الحز قوليلي شتاگلين
ليل :اشرب گهوة سادة
غياث :مابي گهوة الساعه اثناعشر صبصب هاتي تفاحه
ليل حطت ايدها على وجهها :يا ربي الرحمه
غياث خذا التفاحه والسچين من صبا وهو يقطعه :صبا حچيتي اليوم مع امي
صبا تاكل :لا والله ام غياث مووو فاضيه ليا
غياث :الا فاضيه طول العصر ونحن نتهرچ مكلمة فيديو
صبا :باچر احچيها
غياث حط نص التفاحه بأيد ليل :ليوله الشطوره إذا ما خلصت التفاحه ما اشربچ مايه
ليل لفت عليه :شنو يعني عقاب ولا تهديد ولا ابتزاز
غياث يبعد غرتها (قصتها) من وجهها :اكلي وانتي ساكته صبا يلا حطي الاچل بالبراد وعلى النوم
صبا حطت الاچل بالبراد :تريد شيا مني قبل ما انام
غياث :لا اتغطي زين
صبا :ليله سعيدة
وراحت غياث دحق على ليل اشلون تاكل ظل ساكت خلصت النص :خلصت نروح
غياث حط النص الثاني بيدها:كملي النص الثاني
ليل تركته :شبعت شيخ وين اهلك
غياث وقفها :مسافرين
وشال تقلي الماي (دورق زجاج للماء)
ليل تمشي معاه : الله يرجعهم بالسلامه
*****
بعد شهر
فات على الصالون بعد ما ودع الزلم اللى چانم عنده مر على غرفة صبا دق الباب وفات :صبصب ليش ما نمتي
صبا بحضنها اللاب توب وتاكل بسكويت :احچي ماما
غياث ابتسم :سلملي عليها
صبا :ماما ترى ابنچ الفليح اخ
غياث يقطعها وهو ينحني :يوم ترى صبصب صايره ما تسمع الكلام وتزعلني
صبا تضحك :بس ليوله الحلوه تسمع كلامك اني اسمعه
ام غياث :صبا عيب عليچ
صبا :لا موو عيب البارح
غياث ضم صبا وباس خدها :هذي البوسه امي
صبا :ترى ابنچ باسني مشان اسكت
غياث يتأمل أمه :يوم الصبح أدق عليچ
ام غياث حركت ايدها :حبيبي تصبح على خير
غياث :وانتي من اهل الخير
طلع وسكر الباب توجه لغرفته دق الباب اخذ نفس عميق وفات چانت بالفراش قرب وگعد جدامها شاف دموعها ووجهها احمر بعد شعرها :ليل ليش الدموع
ليل تعدلت وبتت (نزلت وعدلت) قميصها: مابي شيء
غياث :ليل والله حرام عليچ دموعچ ما تغير الواقع
ليل ابتسمت من بين دموعها :راحم حبايبي اني اتألم طلعت روحي بدونهم شسويت بدنيا حتى اتعاقب هيچ
غياث مسك وجهها ومسح دموعها :هذا نصيبچ من الدنيا خليچ گويه وارضي بقسمتچ
ليل تشهق ضربت صردها بكفها بكل قوة :م ما اقدر
غياث مسك ايدها وبعصبيه :ليل
ليل :شسوي بحالي تعبت طگت روحي
ضمها لصدره وصار يمسح على ظهرها
ليل بقهر تشهق :كل العالم تحچي بعرض اهلي والله حرام اني ما سويت شيا غياث اي گوة و اني گعده اموت اريد ابويا أريده
غياث سند راسه على رأس ليل:مين گال أن الناس تحچي بعرض اهلچ
ليل زاد بچيها :أسمعت ام احمد گالت لصبا أن بنت جاسم ال..... خاطفه
غياث بأس رأسها :لا يا ليل انت موو خاطفه ما خطفتي انتي شريفه غصبن عن اللى يرضى واللى ما يرضى
ليل : اني انتهيت لوني راجعتلهم أهون عليه
غياث برحمه:لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
مر الوگت وهو حضنها بقوه غياث بمزح :ليوله الحلوه مطوله بحضني
ليل حولت تبعد :لاء
غياث يضحك وهو يضمها أكثر لصدره :اشبيچ امزح معاچ
ليل :اتركني ونام
غياث بشك :ليش انام شعندج من المخططات مع صبصب
ليل :ماعندي مخططات بس انته من الصبح طاير
غياث تركها وهو مبتسم :زين والله بي تطورات صايره تشيلين همي
ليل مسكت مخدتها :لا موو هيچ بس انته كل النهار تتعب ولزم ترتاح
غياث تمدد مكانه :جيلت العصر ببيت عمتي ام محمد
ليل مددت بلطه :تحبهم
غياث :مين
ليل :يعني مين بيت عمتك ام محمد
غياث ابتسم :موو بس احبهم اني اموت عليهم
ليل قربت أكثر :ناصب ولا شقصه
غياث مسك اذنها وشداها :انتي گد كلمة ناصب
ليل بألم وهي ماسكه ايده :لا
غياث يشد اكثر : ام لسان استحي على وجهچ
ليل بألم :اتركني
غياث تركها: لا تعيدينها
ليل ماسكت اذنها بألم أكبر :ليش ما اعيدها وانته گايل تموت عليهم ترى هين حچينا وهين طمرنا
غياث يسحب اللحاف :هاله عمرها ستطعش (16) سنه ومحيره لابن عمها
ليل بحيره :زين ليش تموت بيهم شسبب
غياث :محمد صديقي من الطفولة وامو عمتي ورجل عمتي يصير ابن عم ابويا
ليل بفضول :محمد وحيدهم
غياث :لاء عندو اخين يدرسون بروسيا وخمس خوات
ليل :الا امك ليش ما جابت غيرك
غياث :والله عمتچ تحب الإنتاج العالي الجودة تأخذ كل وگتها بالتربية
ليل صارت تضحك :موو سبب
غياث :شگد ناويه تخلفين عشره ولا خمسطعش (15)
ليل تحك كتفها :مع احترامي لكا بس وسؤالك غبي
غياث قرب منها لدرجة وجهه بوجهها :الحز سؤالي غبي وانتي عندج نيه تخلفين دسه
ليل توترت :لا ما عندي نيه اصلا مستحيل اكون ام حتى افكر بيهچ موضوع سخيف
غياث بهمس وخبث:يا حلوه مابي شيا مستحيل وثالثنا الشيطان
ليل بعدت عنه وبخوف:لا تتعدا حدودك معاي
غياث بنذاله قرب منها :إذا مشتهي تصيرين ام نخلف وامي موجودة تربينا
ليل تعطي ظهرها لغياث :ما اشتهي الأطفال وأكثرهم كره إذا انته مشتهي تصير اب روح تجوز وخلف وقلبي داعيلك محد ماسكك
غياث ما رد عليها غطها وتغطى
*****
ليل تضرب صبا :حقيره اتركيني
صبا تشد شعر ليل:موو أحقر منچ يا حيوانه
ليل ترفس صبا :انت الحيوانه اتركيني بس يجي غياث والله اعلم عليچ
صبا :هههه خوفتيني
فات عليهن وهو يشوف الوضع ليل فوق صبا وصبا ماسكه شعر ليل والمكياچ منثور على الكنبه والگاع:السلام عليكم
ليل بعدت عن صبا وگالوا:وعليكم السلام
صبا ابتسمت وهي تجمع مكياجها:اهلا وسهلا بيك نورت البيت
غياث يدحق على ليل باستغراب :النور نورچ ليش صوتچن طالع
ليل تمسح وجهها بالمحرمه:اسأل صبا خانم خمطت شعري (شدت)
غياث مسك ايد ليل :مكياجها ما يروح ثابت
صبا تغمز لغياث :غياث شرايك بالمكياج عليها يجنن
غياث يتأمل وجه ليل بالفل ميك اب :موو حلو ليل تعالي غسلي
ليل تمشي مع غياث وهي ماسكه ذراعه :مبكر اليوم
غياث :جايني ضيوف
ليل بخوف:لا يكون عمتك جايه
غياث فتح الماي :لا موو عمتي بس ناويه تجي تعطيچ چم درس
ليل بدأت تغسل وجهها :تانتحر هي مصره انها شافتني ووجهي مووو قريب عنها
غياث حطلها غسول وجه :تتوقعين وين شايفتچ
ليل تفرك وجهها وبحيره :ما ادري وين لأن ما اطلع على المناسبات ولا ليا خلطه بأهل الخفسه
غياث :اكيد شايفتچ عمتي تعرف كل اهل الخفسه
تغسل وجهها : اشلون ابوي
غياث :ابوچ زين ما شاء الله عليه
ليل خذت البشكيره من غياث :لا تضحك عليا الله يكون بعونُ الضغط والسكر هالكينُ يا سوديني الحز مين يعطي الدوا
غياث :والله زين لزم تصدقيني عمري چذبت عليچ
ليل تهز رأسها وبسخريه :لاء ما تچذب حيشاك بس تشوف مرتك الچبيره سلملي عليها
غياث علق البشكيره وخذا ليل قعدها: ام احمد يا ام احمد
جات ام احمد بسرعه :ها شيخ أمر
غياث :جهزي العشا الجماعه على وصول وحطي عشا لصبا وليل
ام احمد :أن شاء الله شيخ
وراحت
ليل بفضول: ضيوفك من الخفسه
غياث :لا جاين من تل اسود
ليل :الله يعينك كل يوم ضيوف
غياث گعد وهو يقلب بجواله :آمين انوب لا تخلين صبا تحطلچ مكياج
ليل :أصرت تحطلي وبعدين لزم انمي الثقه بيني وبينها
غياث يضحك :لا تثقين بابوچ اللى خلفچ
ليل لفت عليه :بالله لا يكون چانت مخبصه وچهي ومسويتني مهرج
غياث :لا والله صبا أرقى من أنها تخبص وجهچ
ليل ابتسمت :والله اختك مالها امان نتفت شعري لأن اريد امسح المكياج
غياث لف على ليل :مالي علاقه حلن مشاكلچن بعيد عني
ليل تركت على المركيه اللى بينهم :تحل مشاكل كل الناس الا اني وصبا مالك علاقه بينا
غياث خذا الحباسه من شعرها :اني شيخ موو داده ليچن
ليل بعصبيه :اترك شعري اشوي اختك اشوي انته
غياث يضحك وهو يجمع شعرها :انتبهي لا يطگ لچ شي عرق
ليل كتفت ادينها:ما يطگ عرقي
غياث :ليش ما يطگ
ليل تنهدت بحسره :ما تربيت على ايد نسوان
غياث : الوالده ايمت توفت
ليل تحول تتذكر: يمكن خمس سنين أو أقل
غياث حط الحباسه:عمرچ
ليل هزت رأسها
غياث ضمها :الله يرحمه ويغفر لها
ليل :آمين
غياث :لايكون ضيقتچ
ليل ابتسمت :لا متعوده وهذي سنة الحياة
غياث ابتسم :ليل الصابرة
ليل تبعد :صابرة عليكم
غياث وقف :صبصب صبا تعالي هين
صبا جات وبفرح:اني جيتك شتريد
غياث :رايح على المجلس قيسلي صبر ليل علينا
صبا گعدت بلط ليل :اجننها
غياث يغمز لصبا :ايدچ بيها
ليل وقفت ومسكت غياث بخوف :ما اگعد معها
صبا :احسن لا تگعدين ماني ميته عليچ
غياث : وين تگعدين
ليل :بغرفتنا
غياث يبعد عنها:تعشي وبعدين روحي
ليل :ما أريد
غياث بعدم أهتمام :لا تريدين نامي جوعانه
تركها وراح صبا تضحك :هههههههه قصف جبهتچ وراح
ليل گعدت :عادي
صبا گعدت بلط ليل :الا يا ليل انتي من وين
ليل بتوتر :ليش تسألين
صبا تدحق على ليل :هيچ مجرد فضول
ليل :غياث جابلچ الدندرمة(آيس كريم)
صبا :اي جابها وجاب معها شوكلاطة
ليل ابتسمت :ايش رايچ نتعالل سوا
صبا بستغراب:نتعالل اني وانتي
ليل تهز رأسها :ايوه اني وياچ ولا ما تردين
صبا :الا اريد نتعالل بس بالعادة ما ترضين
ليل : اليوم اريد
صبا ابتسمت :اوكي موافقة استاذنتي غياث
ليل :استأذن
صبا :اي تستاذنين من زلمتچ غياث ما اتوقع يرضى وهو جاي تعبان
ليل وقفت وهي تضحك على كلام صبت : انتي جهزي الأجواء واني جايه
تركت صبا وهي تعد الخطوات مثل ما علمها غياث تتوصل لقرفتها فتحت السكرتون وضلت تتلمس الهدوم اخيرا طلعت جينز وتيشرت غيرت بجامتها وگعدت على السرير تمشط شعرها ربطتو ذيل حصان وطلعت من القرفه ليل مسكت الباب ومدت رأسها :ممكن افوت
صبا ابتسمت ووقفت :اهلا وسهلا بيچ
مسكت ليل :يمه على الجسم
ليل تضحك :صل على النبي
صبا :عليه الصلاة والسلام غريبه لبست الجينز اليوم وطلعتي كل الفتنة
ليل تگعد وهي تضحك :مليت من البيجمات گلت اغير
صبا :بالحيل لبقلچ الجينز
ليل حطت رجل على رجل:من زمان ما لبست جينز
صبا تبزر بزر شمس حطت صحن ليل بحضن ليل :زبديتچ
وهم يأكلون صبا :شرايچ اشغل اغاني
ليل تبزر :لا كملي القصه
صبا :شكمل رجع لمرتو وانتها الموضوع
ليل تلعب بالبزر :غبيه متجوز مره وحده من قلت الزلم
صبا :ما اعرف تفكير مراهقة
ليل :بسراحه اني وگع گلبي لمُن غياث گاللي انو متجوز
صبا تضحك :من قلت الزلم
ليل ضربت صبا :وجع بلا نذاله
صبا :يوجعچ الحز غياث گاليلچ متجوز
ليل تهز رأسها :اي بعد ما تجوزنا گال جنني
صبا تضحك :اي شصار شنو ردت فعلچ
ليل :والله خفت من مرته واني لا حول ولا قوة
صبا تضحك :والله انتي تخوفين بلد
ليل ابتسمت وهي تلعب بالبزر:احس اني سمنت بسببچ
صبا ترمي القشور بالگاع :يبوو من قصة الرشاقة اللى شاغلتچ طول اليوم
ليل :موو شاغلتني بس اني احب رشاقتي وموو مستعده اخرب جسمي
صبا :سوي مثل امي خلفي بس اثنين
ليل تبزر:اني وغياث موو مفكرين بالخلفه خالص
صبا استغربت :ليش موو فكرين ترى غياث شيخ وكل العيون عليه واساسا غياث يمووت الويلاد الزغار يفرفح گلبو من يشوفهم
ليل ترمي القشور على صبا :جوزي اخوچ اللى تجيبلو ويلاد
صبا تبعد القشور :يا غبيه انتقاصچ من نفسچ راح يخلي غياث ينتقصچ ويبعد عنچ ويدور غيرچ
ليل رفعت رأسها :خلي يدور غيري غياث كلو على بعضو ما يهمني واصلا اني اكره الأطفال بشكل فضيع يعو كانو موو ناقصني الا عجي يزردم عيشتي مع عمتو وابو
صبا ضربت ليل :حقيره شرف لچا تصيرين ام ويلاد غيوثي
ليل بألم :اني ما گلت بيكم عيب اني اگول اني م
صبا تقاطع ليل : يولي غياث موو اول ولا اخر زلمه يتجوز عميه كل إنسان بيو نقص وانتي امكانيتچ تجيب أكبر رأس
ليل حطت الزبديه على السرير :صبا شهالحچي صح الشيخ غياث ما اختارني ولا واحد مثله ليش يتجوز عميه ويبتلى بيها گال إمكانيات
صبا :ليل غياث يحبچ
ليل مسكت اللحاف بگوه ترص على وبعصبيه :لا موو صح غياث ما يحبني
غياث فتح الباب شاف ليل لبسه جينز ازرق وتيشرت ابيض ماسك على الجسم وحاطه رجل على رجل:شصاير هين
صبا تكمل تبزر :موو صاير شيا نتهرچ
غياث يدحق بالارضيه المليانه قشور بزر وقشور شوكلاطات :الضيوف بالملحق نايمين ليل يلا تأخر الوگت
ليل صدت:انته نام بعدين أجي
غياث فات وبگوة مسك ايدها وسحبها :قومي
ليل :آآه شبيك نحن مخططين نتعالل
غياث :مابي تعاليل صبا يلا نظفي المزبله ونامي
صبا وقفت تنظف سريرها من القشور والاغلفه:لا تعيب عليا
غياث :ما اعيب بس شكلي آخر زماني اصير داده لچن يا ربي صبرني
سحب ليل وطلع من غرفة صبا سكر الباب ودفش ليل على السرير ليل بألم تمسك زندها وبعصبيه:كسر ايدك انته بأي حق تعاملني هيچ ما اسمحلك تجرني مثل المعزه
غياث بعصببه أكبر وصياح :انتي بأي حق تغلطين علي چدام اختي وتهنين رجولتي أن شگلتلچ ما تفهمين
ليل نزلت راسها :تعبت من التمثيل جدام صبا والناس صارلي شهرين ونص اچذب واچذب اني ما عاد اقدر اتحمل
غياث بندم لأنه لمح دموعها :لا تبالغين انتي مرتي ما مثلتي ولا چذبتي انت تعبانا نفسيا ولزم ترتاحين
ليل :لا موو تعبانه عيش حياتك لا تفكر بشيا غير مصلحتك لا تحملني ذنبك
غياث وكرز چدامها و مسك ايدها : ليل ذنب ايش انتي مرتي
وباس ايدينها
ليل سحبت ايدها وبعصبيه :لا تگول مرتك ترى لعبت نفسي على قد ما تگول مرتي
غياث خذا نفس :مرتي غصب عنچ وبعدين انتي راح تتعاقبي على حجيچ عني ورا ظهري
اندق الباب غياث گعد بلط ليل :فوتي
فتحت الباب :اسفه على المقاطعه
ليل رفعت رأسها :صبا تفضلي
صبا لسى مسكه الباب :غياث بثلي نت اريد ارسل امي وابويا
غياث ابتسم وطلع الجوال من الجيب :هاچ خلي عندچ أن شاء الله من أفضى اجدد الاشتراك
صبا ابتسمت وخذت جوال غياث :شكرا يا احلى اخ بالدنيا
باست راسه وطلعت غياث وقف وفتح السكرتون
ليل :ترى اني ما حجيت شيا لصبا
غياث اختار بيجامه سودا وهو يغير :تعشيتي
ليل تلعب بشعرها:اي تعشيت الحمدلله
غياث يلبس القميص :شنو العشا اليوم
ليل رفعت كتوفها:ما اعرف اني چليت شوكلاطه وبزر شمس ودندرمة مع صبا
غياث وقف چدام المرايا يحط كريم :يبوو هذنا كلهن مضرات بالصحه
ليل تضحك :ما يضرن اساسا ما كملت
غياث لف عليها :إذا جوعانه اجيبلچ عشا
ليل :لا موو جوعانه چبت تقلي الماي
غياث :لا والله الحز اجيبو
غياث راح يجيب الماي ليل بلمل تتافاف:شبيچ تتافافين
ليل :اتاخرت
غياث صبلها كاست ماي :مريت على صبا
ليل خذت الكأسه :يعطيك العافيه ان شاء الله بفرحتك
غياث حط التقلي بلطها :وگت المايه تصيرين شطوره
ليل خلصت الكأس :اني شطوره من زمان
غياث رجع صبلها :دخيل الشاطر اني
****
غياث ماسك ايد ليل يقص اظافرها:غياث انته شتشتقل
غياث :مدير
ليل بسهزاء :مدير ايش لا تگولي مدرسه
غياث يكمل قص:مدير معمل وشغلي الإضافي مترجم
ليل ابتسمت :انته تترجم
غياث :اي اترجم ليش لا عندي ثلاث لغات وبعد فترة أدوم
ليل :ما شاء الله الله يحفظك من العين
غياث:ويحفظچ
ليل :وين راح تدوم
غياث ابتسم :بالجامعه
ليل متفاجه :ليش اشگد عمرك
غياث مسك ايدها الثانيه :گدج
ليل :تدري اني اكره اقص اظافري
غياث :شوهتي ايديني باظافرچ
ليل اشرت على حالها :اني
غياث :لا اني بي حدا غيرچ
ليل :بي خيتك الحبيبة أظافرها أطول من حياتي
غياث سحب رجلها لحضنه :خيتي الحبيبة يوما تبرد أظافرها ايدها تفتح النفس
ليل رفعت ايدها بوجه غياث :ايدي تسد النفس
غياث :رطبي ايدچ بعدين اسألي
ليل نزلت ايدها وهي خجلانه غياث كمل قص اندق الباب :صبصب فوتي
فاتت :فاضين
ليل بنذاله :لا
صبا ابتسمت :غيوثي تعال اگعد معاي
غياث ترك رجلها ومسك الثانيه :الحز اجي
صبا گعدت بلط غياث :نيال ليل بيك الكل يحسد ليل عليك
غياث ابتسم :عالم ما تقدر النعمه اللى عدها
ليل : ترى لسع ما سامحتك مشان تصير نعمه
غياث :مين گال اني احس بالذنب تتسامحيني
صبا :اسراركم والحچي المشفر ما يخلص
غياث ترك رجلها وجمع الاظافر :لا اسرأر ولا شئ
صبا وگفت :استناكم بالصالون
غياث كب (رمى) الأظافر حط القصاص مكانها ومسك جواله :اسبقوني
ليل تمددت :اني نعسانه
صبا طلعت غياث حط السماعات وگعد على الكرسي :الو السلام عليكم يا نور عيني
ابتسم : الحمدلله زين وانتي اشلونچ
صار يضحك :لا موو نايمين صبا تستناني .... أن شاء الله يوصل... تعشينا مقالي... على قلبك.....اوكي حبيبتي الحز اروحها .... وانتي من اهل الخير
سكر ووقف :ليل
ليل :هممم
غياث قرب :امي تسلم عليچ
ليل ببرود :الله يسلمك ويسلمها
*****
غياث رايح راجع بالبيت
اول ما طلع غياث بفضول :هذا اشبي اليوم يحوص ما گعد
صبا تقلب بالقنوات :غياث من يأكل حلويات وسكريات چثير يصير هيچ
غياث رجع مع قميصه السماوي :صبصب تعالي اكوي قميصي مجعلك
صبا لفت على غياث وبكذب:موو حلو البس غيرو
ليل تنكش صبا :قومي اكوي القميص احسنلچ
صبا بألم :ماني قايمه اكوي انتي إذا تگدرين
ليل قامت :يا ريت اقدر چنت خدمت الشيخ بعيوني
غياث قرب منها :تسلم عيونچ ما عليش اللبس قيرو
ليل مسكت ذراع غياث:خليها تشبع دلل ببيت ابوها باجر نشوف شطرتها ببيت رجلها
صبا صارت تضحك :ما تگدرين تشوفين
غياث طلع مع ليل :ترها ما تقصد
ليل ابتسمت :ادري الله يبعثلها ابن الحلال
غياث :هذي وينها ووين الجيزه
ليل : حرام عليك الشيخه صبا الف مين يتمناها
غياث سكر الباب :اللى يريدونها چثير بس صبا ما تتحمل المسؤولية الله يصلحها
******
غياث مر على صبا :صبصب
صبا بتركيز على المسلسل :طالع
غياث :ايوه انتبهي على ليل
صبا :ليل بعيوني لا تشغل بالك
غياث :تريدين اجيبلچ شئ واني راجع
صبا لفت عليه :انته كريم واني اختك الوحيده اللى تستاهل
غياث يضحك :وهذا اللى مصبرني عليچ شسوي اختي الوحيده اللى مالي قيرها
صبا :مالك قيري وليوله وين راحت
غياث يخرب شعرها :ليوله المره وانت اختي دلوعتي الزغيرونه
صبا شاقه الابتسامه
غياث طلع صبا حست بالملل طفت التلفزيون شالت الصينيه على المطبخ حطتها بالمغسلة وراحت على ليل فاتت :ليل
ليل رفعت رأسها :انتهى المسلسل
صبا تسكر الباب :من زمان اشبيچ
ليل ضمت المخده :مابي شئ
صبا گعدت بلط ليل ومسكت ايد ليل
:اتكونتم (تزعلاتم)
ليل تهز رأسها بالنفي :لا
صبا :ليل انتي زعلانه من على كلمة ما تشوفين
ليل ابتسمت وبانكسار :لا والله ماني زعلانه بس الشوق يوجع القلب
صبا ضمت ليل وباست رأسها :لا تزعلين أن شاء الله ربچ يفرجها عليچ
ليل دموعها رجعت تنزل :شوقي ليهم كأنه الشوق للميت اللى ما يرجع لو انزل كل الدموع ما يرجعولي
صبا تمسح على ظهر ليل :لا تفقدين الأمل ربچ كريم
ليل تدفن وجهها بكتف صبا وتشهق:صبا مابي امل صارو حسره بگلبي
صبا بفضول :ليل شقصتچ مع اهلچ ليش متقاطعين
ليل بعدت عنها وهي تمسح وجهها:صبا اني نعسانه وأريد انام
صبا وقفت:على راحتچ لا تحچين إذا تريدين شيا اني بقرفتي
ليل ظلت ساكته
اما عند غياث يشرب گهوة ويراسل امو :شيخ ايمت خالي وخالتي يرجعون
غياث :حاليا مطولين
محمد :ليهم ست شهور والله طولم بالحيل
غياث مسك الفنجال :تتخلص الشيخه ام غياث مشروع خالي يرجعون
محمد :يرجعون بالسلامه
غياث :الله يسلمك حميد شخبار الخفسه
حميد :على حالها باجراربعاء تجي على البيزار (معرض للبيع والشراء يقام بالخفسه كل أسبوع بيوم الاربعاء)
غياث :شيجبني على البيزار ام احمد هي التعرف شنو لزم للبيت وشنو مووو لزم
حميد :تعال تغير جو معانا
محمد :اني موو جاي ابوي يريدني اروح معه على منبج
غياث وقف :يلا تصبحون على خير
حميد :وين لسع وگت
غياث :لا وگت ولا شي اشوفكم على خير
محمد وحميد :أن شاء الله
غياث طلع محمد خذا جوال اهنيو :تصبح على خير
حميد رفع ايدو وببرود :وانته من اهل الخير
محمد طلع ورا غياث استغرب :ليش طلعت
محمد :وصلني على البيت
غياث :تامر امر
محمد مسك باب السيارة :ما يأمر عليك ظالم
غياث بشك حرك السيارة وبعد سكوت طال :ابن عمتي اشبيك اليوم موو على بعضك
ظل ساكت غياث :يوال اشبيك بق البحصه
محمد بتردد :غياث اممم مرتك هي نفسها ليل بنت عشيرة ال....
غياث وگف السيارة و ظل ساكت
محمد بعصبيه :غياث انته مجنون ولك اشلون ورطت حالك بمصيبه مع عشيرتهم يوال من قلة النسوان رحت وخطفت بنتهم اخوتها السته ما راح يبرد دمهم


انتهى الفصل


gdg hgotsi hgtwg hgehge hgtag





رد مع اقتباس
قديم 02-09-2019   #2
‎‏


الصورة الرمزية نجم الجدي
نجم الجدي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 134
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : منذ 22 ساعات (03:25 AM)
 المشاركات : 143,596 [ + ]
 التقييم :  1911683398
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي



الله على اختيارك للموضوع الروووعه
شكرآ على المجهووود

بالتووفيق ان شاء الله

نجمكم


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2019   #3
‎‏


الصورة الرمزية مجنون قصايد
مجنون قصايد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27626
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : منذ 22 ساعات (02:51 AM)
 المشاركات : 142,027 [ + ]
 التقييم :  2089031020
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Tan
افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2019   #4
‎‏


الصورة الرمزية جنــــون
جنــــون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 16 ساعات (09:12 AM)
 المشاركات : 2,099,360 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



سلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ..
ودي لك ولروحك ,,~


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #5
‎‏


الصورة الرمزية ملكة الجوري
ملكة الجوري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29073
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 أخر زيارة : منذ 18 ساعات (07:03 AM)
 المشاركات : 267,023 [ + ]
 التقييم :  2061751131
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


لوني المفضل : Crimson
افتراضي



آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
..ْ~|


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #6
‎‏


الصورة الرمزية ضامية الشوق
ضامية الشوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (01:31 AM)
 المشاركات : 553,272 [ + ]
 التقييم :  2140828212
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White
افتراضي



سلمت يمناك
طرح جميل جدا


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #7
‎‏


الصورة الرمزية الغنــــــد
الغنــــــد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28230
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (04:04 PM)
 المشاركات : 131,061 [ + ]
 التقييم :  2128569156
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



يسعدني المروور بصفحتك
ومشااهدة جهووودك المميزه

سلمت وسلم لنا طرحك

يعطيك العااافيه

شااكره لك


 

رد مع اقتباس
قديم 02-20-2019   #8
‎‏


الصورة الرمزية كـــآدي
كـــآدي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28440
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (10:13 PM)
 المشاركات : 325,715 [ + ]
 التقييم :  2121830673
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



نجم
يسلمو على المرور العطر


 

رد مع اقتباس
قديم 02-20-2019   #9
‎‏


الصورة الرمزية كـــآدي
كـــآدي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28440
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (10:13 PM)
 المشاركات : 325,715 [ + ]
 التقييم :  2121830673
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



مجنون
يسلمو على المرور العطر


 

رد مع اقتباس
قديم 02-20-2019   #10
‎‏


الصورة الرمزية كـــآدي
كـــآدي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28440
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (10:13 PM)
 المشاركات : 325,715 [ + ]
 التقييم :  2121830673
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



جنون
يسلمو على المرور العطر


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليل, الثالث, الخفسه, الفشل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقبل الفشل بصدر رحب ملكة الجوري …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 31 03-28-2018 02:49 PM
اسئلة اختبار نهائي كيمياء 3 للصف الثالث ثانوي الفصل ف1 مع نموذج الاجابة ضامية الشوق …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 28 06-18-2017 04:26 AM
تعريف الفشل الدراسي جنــــون …»●[آمال وتطلعــات الفئـهـ الخاصــهـ ]●«… 23 02-21-2017 06:35 AM
رواية "ليتنى اعفو " هدوء …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 17 04-20-2016 07:01 AM
كيف تحصل على الفشل اللذيذ فزولهآ …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 35 01-26-2016 09:23 AM


الساعة الآن 01:33 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
مودي ديزاين , المصممه اميرة صمتي