ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

رواية / غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/ البارت الثاني

-2- بعد 3 ايام بالجامعة الساعة 3 ونصف رهف ووجدان توهم طالعين من الاختبار وجدان شوي وتبكي : ماحليت يختي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-08-2019
‎‏
ضامية الشوق غير متواجد حالياً
Oman     Female
لوني المفضل Aliceblue
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 فترة الأقامة : 1354 يوم
 أخر زيارة : منذ 31 دقيقة (08:09 PM)
 المشاركات : 500,017 [ + ]
 التقييم : 2140803317
 معدل التقييم : ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية / غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/ البارت الثاني




-2-


بعد 3 ايام


بالجامعة الساعة 3 ونصف


رهف ووجدان توهم طالعين من الاختبار
وجدان شوي وتبكي : ماحليت يختي مت امس وانا اذاكر بس اسئلتها صعببة
رهف : مررررة انا الفت منهج جديد خلاص بخليها على الحظ
وجدان تجلس على الكرسي وهي متضايقة : يختي قهر اكلت الكتاب اكل
رهف : على طاري الاكل خلينا نفطر جوعانة
وجدان : وانا بعد جووعااانة من امس ما اكلت شي
رهف : وش تبين بجيب اكل
وجدان : لااا مابي شي الحين باكل بالبيت ان شاءالله بس خلاص ابي اطلع من الجامعة فيني اكتئاب للحين من الاختبار
رهف : خلاص لا تسوين دراما بليز عوضي بالاختبار الثاني
وبعدين يامجنونة ليه ما اكلتي ؟؟
وجدان تطلع جوالها : بالبيت ان شاءالله اسمعي بس شرايك ترجعين معي للبيت ؟
رهف : لاا تخيلي اطلع معك وتدوخين علي فاضية لك ههههههههههههههههههه
وجدان : ههههههههههههه ان شاءالله لا ماراح ادوخ وتعالي معي شوي ساعتين كذا نراجع مادة بكرة بعدين ترجعين بيتكم
رهف : لا خليها بعد الاختبارات احسن عشان انام عندكم
وجدان وهي تشوف جوالها : جوالي طافي ياربيه مو وققققته
رهف طلعت جوالها : خذي اتصلي على سواقكم من جوالي
خذت وجدان جوال رهف واتصلت على السواق وعلمها مكانه

وودعت رهف وطلعت



قدام بنك .....


كان تركي وعلي يسولفون قدام سياراتهم


تركي : المدير وافق على اجازتك ؟
علي : ايييه جلست اسولف معه اليوم ويالله يالله عطاني اسبوع ويقول بعد الخميس لازم تداوم عندك دورة
تركي : تدري اني اقنعه بالاجازة لي شهرين ورافض تمامآ
علي يرفع حواجبه : الناس مقامات ياخي
تركي : طيب ناوي تسوي شي ولا بس ماخذها لعب ؟
علي : ودي اروح دبي يومين ثم ارجع هنا اخلص لي كم شغلة
تركي : يطاوعك قلبك تروح بدوني ؟
علي : ايه يطاوعني مثل مايطاوعني الحين اني اسحب عليك وارجع البيت يارجل احترقت بالشمس
تركي : انا مافكرت بحرارة الشمس محترق قلبي من اجازتك
علي : ههههههههههههههههههههههههههههه قل ماشاءالله لاتطيح فيني الطيارة
تركي يضحك ويفتح باب السيارة : ماشاءالله يالله بس انقلع ماكلم ناس مأجزين


علي يفتح باب سيارته وهو يضحك



بالسيارة قدام بيت ابو فيصل


راجو : ماما مدام وبابا وفيصل برا بيت
وجدان : وين رايحين له ؟
راجو : مايدري والله بس يقول بابا قول لوجدان
وجدان : اوكي


تنزل من السيارة وهي تعدل طرحتها

وتفتح شنطتها عشان تطلع المفتاح وتدوره مالقته

وجدان : يوووه شكله بشنطتي الثانية من بعد بيت جدتي يااااربيه وجوالي مقفل شسوي

التفتت تبي تشوف السواق ولا ولقت السيارة مو موجودة : لاااا بعد رااجو راح شهاليووووم النححححس


وقفت قدام الباب وهي خايفه شوي لان بعض البيوت عندهم فيها عمال للحين يبنونها



بالسيارة عند علي


مشغل محمد عبده الاماكن وطربااان ويغني معه
وقف عند البيت ومانزل ينتظر الاغنية تخلص



وجدان سمعت صوت سيارة وانبسطت تحسب انه اهلها ولفت وشافتها قدام بيت جيرانهم

وجدان تتحلطم بصوت واطي : احد يشغل محمد عبده هالجووو والله رايق بعد



بالسيارة

علي جا بينزل من السيارة وشاف وحدة واقفة عند باب البيت اللي قدامهم

علي : وش موقفها هنا هذي ؟ ( وبعدم اهتمام ) انا وش دخلني بعد اكيد مافتحو لها اهلها

جلس شوي مانزل من السيارة

وشافها طولت واقفة عند الباب ونزل من السيارة



وجدان الشمس فوق راسها بالضبططط وبدت تحس ان الدنيا قاعدة تدور
شوي وجلست على الدرج وحطت يدها على وجهها عشان تغطي الشمس عنه


فجأة سمعت صوت


علي : اختي ليه مادخلتي البيت ؟
وجدان مو فاضية له وببالها تقول يعني بجلس برا اتشمس مثلا ؟ اكيد ماعندي مفتاح
علي شافها حاطه يدها على وجهها

علي : فيك شي ؟
وجدان ترد بصعوبة : لاا مافيني شي
علي : طيب وجودك هنا غلط ترى العمال موجودين بكل مكان اتصلتي على اهلك ؟؟؟
وجدان تكذب : اييه اتصلت عليهم ويقولون اللحين بيوصلون
علي : طيب تعالي عند الاهل لين يجون اهلك
وجدان : لااا مشكور بس ابي موية
علي : ابشري

ويروح لسيارته ويطلع علبة موية شارب هو شوي منها

علي : خذي هذي
وجدان تفتحها بصعوبة وتغسل وجهها بعدين تاخذ الباقي وتشرب منه

علي يناظرها خايف شوي وفيه الضحكة


وجدان تمسك راسها : خ..خلاص مشكور اخوي
علي : يختي تعالي معي عند الاهل وجودك هنا والله غلط وشكلي وانا واقف عندك غلط


وجدان جت تحاول تقوم وحست انها ددددايخة ورجعت تجلس

علي خاف وقرب منها

علي : وش فيك ؟
وجدان تسمع الصوت وتحس انه قاعد يختفي شوي وحطت يدها على الارض وهي تطلع صوت انييين من الم راسها
علي خاااف عليها وقرب اكثر ومسك يدها يبي يساعدها عشان تقوم
مسك يدها وهو مرتاع وشافها ترجع ورا على الباب

ورفعها عشان ماتطيح بقوة على راسها ومسك ظهرها من ورا وحس كأنها بتطيح مرة ثانية

شدها اكثر وقربها لجسمه


وجدان ماعاد تحس بشي ابدددد غابت عن الوعي

هو ماسكها من ظهرها وشادها له عشان ماتفلت من يده وتطيح

وراسها على صدره من يسار

ولف على الباب وشاف شنطتها خذها بيده الثانيه ورجع يمسكها


مسك طرحتها بيد وحدة وغطى وجهها عشان ماتحرقها الشمس

ومشى فيها

علي بقلبه : انا وش خلاني انزل لو اني جالس بالسيارة ماصار كل هذا
( ونزل راسه وشافها ) بس والله تنرحم المسكينة شكلها من ساعتين بنفس المكان


وصل البيت وفتح الباب وهو مازال ماسكها


دخل وهو ينادي : يمممممه
ام نايف كانت بالمطبخ الخارجي سمعته وطلعت وشافته حاضن بنت الا شوي وماسكها بيدينها
ام نايف بخوف : عليييي ؟؟؟؟ من هذييي؟
علي : يمه هذي بنت الجيران داخت عند بيتهم ومدري وش صار فيها وجبتها
ام نايف جت جهته وهي تركض : يافضيحتنا عند الجيران وراهااا ماجت تدق الجرس
علي : وش دراني عنها يمه تكفين امسكيها ونادي الجازي او اي احد يمسكها معك
ام نايف خذتها من يدينه ومسكتها وهي ترفع طرحتها وتطق وجهها بخفيف : علي جب موية
علي: طيب

وراح يجيب موية


رجع لها وهو يعطيها الكاس وهي مازالت تطق وجهها خذت موية شوي ورشتها على وجهها فزت وجدان من برودة الموية

ام نايف تسمي عليها : بسم الله عليك بسم الله علييك

وجدان تلف وتشوف حرمة واقفة وجنبها واحد واقف وماتدري وينها فيه

خافت وجلست تصيح


ام نايف بتفهم : وش فييك يامي لاتخافين حنا جيرانكم بس انتي بنت مين
وجدان سكتت وتمسح دموعها : حنا بيت ال.....
ام نايف تبتسم : ونعععم والله ببنت ام فيصل بس انتي اي وحدة من بناتها
وجدان : انا وجدان .. خالتي بس الله يعافيك ابي شاحن جوال عشان اكلم امي

علي يفتح عيونه بقوه : الكذااابه تو تقول دقيت على اهلي

وجدان تلتفت عليه وهي مرتبكة

ام نايف : انت وش مجلسك هنا للحين رح خل البنت تاخذ راحتها

علي يضحك وهو لاف بيروح الملحق : ابشري ياست الكل
وجدان فيها الضحكة بس الموقف يربك موب وقته تضحك


ام نايف تطلع جوالها وتدق رقم ام فيصل : تعالي كلمي امك داخل عن الشمس والحر

وجدان تمشي معها داخل وتاخذ الجوال منها وتدق على امها


عائلة ابو نايف


نايف 35 متزوج وعنده ولد واحد ومبتعث هو وزوجته
علي 29 يشتغل مع تركي بنفس البنك
العنود 19 ثالث ثانوي
الجازي 23 بالجامعة تخصص حاسب
بتول 15 ثالث متوسط



دخلت وجدان الصالة وهي مستحية ووجهها متقلب مره ماتدري وش صار ووشلون وصلت ماستوعبت ولاشي


الجازي والعنود كانو جالسين على جوالاتهم شافو بنت داخلة مع امهم وقامو
ام نايف وهي تحط يدها على كتف وجدان : هذي وجدان بنت ام فيصل اجلسي يامي عندهم لين ترد امك



العنود والجازي يسلمون عليييها : هلاوالله ببنت الجيران
الجازي : ميري جيبي القهووة
وجدان : لاتكلفون على نفسكم الحين اهلي بيجون
العنود تقوم : انا بجيب القهوة وبعدين مافيه كلافة حنا جيران (وتبتسم لوجدان) لاتستحين
وجدان : تسلمووون والله



ببيت ابو تركي


رهف بغرفتها توها راجعة من الجامعة وقاعدة تمسح المكياج وتفصخ العدسات


جرحت عينها بااظفرها وهي تطلع العدسة والعدسه كملت الباقي وجرحت عينها
وعورتها مرة

رهف : ااااحححح وش سويت انا
وتمسك عينها وهي تدمع


دخلت ام تركي : رهف اليوم بن... وش فييك ؟؟؟؟
رهف ويدها على عينها : ماادري فصخت العدسات وشكلها جرحت عيني او انقطعت ماادري
ام تركي بخوف : وريني عينك افتحيها
رهف : مااقدر تحرقققني
ام تركي : البسي عبايتك خل نروح المستشفى


جابت ام تركي عباية رهف ولبسو وطلعو




الساعة 5 ونصف


بمستشفى ......


دكتور معاذ جالس بمكتبه يكلم بالجوال

معاذ : لاياعيني كم لي متفق معك هالموضوع ؟ .. ابشري من عيوني الثنتين ولاتزعلين .. والله ,, (ويبتسم ويحك شعره )
يووووه ماتنتظرين طيب لين ارجع البيت ونفتح السالفة من جديد ؟ .. لاياقلبي عندي مواعيد كثيرة اليوم ماتوقع ارجع قبل 12
ونصف

دق تلفون مكتبه


معاذ : شوي وارجع اكلمك


سكر منها ورد على التلفون

وكان موظف الاستقبال يقول له ان فيه حالة طارئة تنتظره وقال له يدخلها



ببيت ابو فيصل


وجدان قاعدة تاكل بالصالة وامها عندها

ام فيصل : ابلعي اكلك وقولي لي وش صار بالتفصيل
وجدان تضحك وهي تاكل وتتكلم كلام غير مفهوم
ام فيصل تطقها : ابلعي اول
وجدان تشرب موية : صار وش يعني والله يمه ماصار شي
ام فيصل : جايبتك من بيت ام نايف وانتي مصدعة وتقولين ماصار شي ؟
وجدان تكذب : لما شفتكم طولتو رحت رنيت الجرس عليهم وقلت اني بكلم اهلي عشان جوالي مخلص شحنه
ام فيصل صدقتها : مرة ثانية اشحني جوالك وجيبي المفتاح
وجدان ارتاحت انها ماسألت اكثر: ان شاااااءالله بعلق المفتاح برقبتي عشان مانساه ابد


دخل فيصل ويشوف وجدان تاكل

فيصل : شوي شوي لاتاكلين الملعقة
وجدان ماناظرته ولاعطته اي اهتمام
فيصل يناظر امه يأشر على وجدان : وش فيها ذي ؟
ام فيصل : خلها تاكل الخبلة من امس ماكلت شي
فيصل : يمه خل نقوم عنها تكفين والله تسويها وتاكلنا
ام فيصل تضحك عليه ووجدان تركت الاكل يعنني زعلانة



بمستشفى ال......


رهف عند دكتور معاذ ويكشف على عينها


معاذ : الالم مع اي عين ؟
رهف : اليسار
معاذ : العدسات طبية ؟
وهل اول مرة تلبسينها ولا كثير تلبسينها؟
وهل اشتكيتي من قبل من الم بعيونك ولا اول مرة ؟

رهف بقلبها : حشااااا وش ذا الاسئلة
معاذ استغرب انها ساكتة : رهف ؟
رهف : هلا دكتور
لا العدسات مو طبية وعادي دايم البسها بس هالمره وانا اطلعها جرحت عيني باظفري وهي انقطعت وجرحت عيني اكثر

معاذ يفصخ البالطو ويمشي لمكتبه : بكتب لك قطرة تخفف الالم لكن ماتنهيه ابد وبعطيك موعد بس هل انتي موظفة او طالبة ؟
اذا ايه علميني عشان ماتتعارض مواعيدك مع دوامك
رهف : انا طالبة
معاذ يفصخ نظارته : طيب انا بكتب لك موعدين بالاسبوع وش يناسبك اي يوم ؟
رهف بخوف : لهالدرجة المشكلة اللي بعيوني صعبة ؟
معاذ : لاا مو صعبة لكن انا شاك بشي وان شاءالله انه غلط علي
رهف خافت اكثر : وشووو ؟
معاذ : بعد ما اتأكد اقولك بس اختاري يومين ودقي على الاستقبال وبلغيهم عشان يخبروني بهالشي (يبتسم ) وللمعلومية دوامي يبدا من 5 الى 12
رهف : طيب مشكور دكتور
معاذ ابتسم اقوى وبانت غمازته : العفووو




في بيت ابو فيصل



وجدان جالسة بغرفة نورة ويسولفون


وجدان : يختي احس ان هيفاء بنت عمي متغيرة شوي ماحسيتي ؟
نورة وهي تحط كريم : لااا ماحسيت صراحة ليه وش تحسين فيها يعني؟
وجدان : مااادري احس نفسيتها مش ولابد مو هيفاء اللي نعرفها ابد
نورة : اتوقع من الاختبارات وكذا
وجدان : كلنا نختبر لكن محد نفسيته كذا صدقيني لااا الموضوع موب موضوع اختبارات
نورة : ليتك قلتي لي لما كنا ببيت جدتي
وجدان : لما كنا عند رهف اغمز لك ابيك تشوفيني وتدققين بس ماعطيتيني وجه تسولفين عن الحب عبدالله
نورة : هههههههههههههههههههه يختي انتم ماتفهمون اني احبه
وجدان تضحك على هبالها : هههههههههههه مابينك وبينه الا سنة ماينفع تحبينه يختي خليك مثلي مستحيل ارضى الا بواحد بيني وبينه عالاقل 4 سنوات
نورة : وين بتلقينه ذا ؟
وجدان : بقعد ادور عليه طول عمري فتى احلاااامي ( وتمسك قلبها ) حبيييييبي والله
نورة : منهوووووو يالخااااينة ؟؟؟ من وراااي ؟؟؟
وجدان : اقولها بدوره تقول منهو .. اول مالقاه بعلمك صدقيني
نورة تدفها من السرير : قومي عني دوريه وانا وراي شغل لازم اسلمه بكرة للمدير
وجدان ترجع تقرب عندها : لحظة لحظة بقولك شي قبل ماتبدين
نورة وهي ماسكة اللاب توب : امممم
وجدان : شوووفيني يوم الخميس الجاي يوم ميلاد الهنوف خل نسوي قروب ونجمع البنات ونتفق وش نسوي
نورة : قداام بس بليز لايصير نفس ميلادها السنة اللي فاتت نص اللي انعزموا ماجو
وجدان : لااا كلهم بيجون ماعليك وغصب بعد وبعدين ماعزمنا كثيير
نورة : خلاص اجل اجمعيهم بقروب وانا بخلص شغلي وادخل معاكم
وجدان تقوم تطلع من الغرفة : زيييين



من بكرة بالجامعة


الهنوف تطب على وجدان ورهف جالسين يتكلمون بشويش


الهنوف : شتسوووووووون بدوني
رهف ووجدان ارتاعو ولفو عليها
وجدان : خبصتي قلبي حسبي الله عليك
رهف : متى تصيرين انثى انتي وتتكلمين بشويش
الهنوف تضحك : بأحلامك اصير انثى المهم علموني وش كنتو تقولون وش شايفين ومن تحشون فيه (وتتلفت على البنات ) اي وحدة بسرعة بحش
وجدان تطقها : فضحتيييينا والله مانحش في احد بس رهف جالسة تعلمني عن موعدها امس مع دكتور وسيييييم
الهنوف : منهووووو ووش موعده واي مستشفى بسرعة كل شي بجسمي يوجعني بروووح له
رهف : هههههههههههههههههههههههههههههه الله ياخذك هدي اعصابك شوي عشان اعرف اجاوب
الهنوف تناظر عيون رهف وهي حمرا شوي : شفييها عيونك بعدد ؟؟؟؟
رهف : ياغبية انا رايحة لدكتور عيون امس عيني التهبت مدري شصار لها من العدسات ورحت لدكتور عيون يختي يهبلللل تعرفين اللي مرة حلووو بس سويت نفسي اي دونت كير
الهنوف : انا مابي اسوي نفسي اني ماهتميت هاتي رقمه بتعرف عليه
وجدان : وش فيك الهنوف صرتي خفيفة ماتوقعتها منك هههههههههههههههه
الهنوف : وش اسوي حياتي يملاها الجفاف يختي ابي واحد يقولي كلام حلو بس
رهف : خذي عيوني وروحي له تكفين بس اهم شي مايرجع لي الالم اللي امس


الهنوف ووجدان جلسو يسألونها وش قال لها ووش صار بعيونها


بنفس الجامعة ونفس المكان لكن بطاولة ثانية


الجازي وصديقتها جالسين يشوفون البنات


ريوف : شوفيي ذيك اللي معطيتنا ظهرها وصابغة شعرها رمادي تجججنن صبغتها
الجازي : اييه ماشاءالله حلووو شعرها ودي اسألها وين صبغتيه
ريوف : ههههههههههههههه عاد اتحداك تقولك وين بنات الجامعة كذابين
الجازي تتخيل وتقلد : والله حبيبتي كان مغمى علي ووداني اخوي لمشغل بعيد مدري وش اسمه
وصبغت وطلعت وانفجر المشغل بعد ساعة وتدمر الحي كله بس الحمدلله نجينا حنا
ريوف ماتت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجازي فتحت عيونها : شفتيي اللي قدامها ؟
ريوف : فيه ثنتين اي وحدة ؟ اللي رابطة شعرها ولا اللي فاكته
الجازي : لا رابطته هذي اعرفففها والله قد شفتها بمكان
ريوف : يمه تخيلي الحلقة الاخيرة تصير تقرب لك
الجازي : لااا بس والله شايفتها بمكان ( وسكتت شوي ) ايييييييه ذكككككررررت تدرين منهييي
ريوف : ميييين
الجازي: اخخخت صديق علي اخوي شفناها في زواج عمتها
ريوف : بالله علييك
الجازي : والله .. شرايك نقوم نسلم عليهم
ريوف : لاا استحي يختي شوفيهم يسولفون كنهم داخلين بسالفة حماس
الجازي تقوم وتسحبها : قومي بس وش ورانا خل نسلم ونرجع

ريوف تقوم معها



رهف ووجدان يتكلمون الهنوف شافت بنتين جايين جهتهم


الهنوف : بنات انتم تنتظرون احد
وجدان تلتفت عليها : لااا ليه ؟
تو الهنوف جت تتكلم وجت الجازي ومعها ريوف


الجازي : سلاام بنات
رهف ووجدان والهنوف يقومون

الهنوف : هلااوالله وعليكم السلام
الجازي تناظر رهف : هلا رهووووفة
رهف ناظرتها : هلاا ( وتذكرت ) الجازي ؟ هلااااوالله

يسلمون على بعض بحرارة

لفت الجازي بتسلم على وجدان لان هي الوحيدة اللي ماشافتها زين

قامت وجدان ولفت عليها وشافو بعض وفتحو عيوونهم بقوة

الجازي : وججججداااان ؟؟؟
وجدان اسسستحت وضحكت : هلاا الجازي

وسلمت عليها وكلهم يضحكون

الهنوف ورهف وريوف يناظرونهم ومافهمووو ولاشي


رهف : شلووون تعرفون بعض يالخاينااات
الجازي : امسس كانت عندنا ببيتنا
رهف فتحت عيونها : شجاابها لبيتكم

وجلست الجازي وهي تعلمهم السالفة

وجدان تذكرت علي وانقلب وجهها وتدعي ربها انها ماتدري كيف وصلت بيتهم
الجازي خلصت السالفة بدون ماتجيب طاري علي ووجدان ارتاااحت نفسيآ انه ماقال لها شي

وخذو ارقام بعض وجلسو يسولفون لين كل وحدة راحت لمحاضرتها



بعد اسبوع اختبارات نصف الفصل اللي كان طويل على البعض والبعض مر عليهم بغمضة عين

يوم الاربعاء الليل


رهف ووجدان ببيت ابوفيصل يتعشون


رهف : تدرين انك ماقلتي لي للحين عن سالفة بيت الجازي شلووون رحتي لهم
وجدان تغص بالاكل : كحححح كححح
رهف : ونفسسس ردة الفعل تجيني كل مافتحت السالفة ؟ شفييك انتي
وجدان تركت البطاطس ولفت عليها : لو تدرين يارهف شصار بتجلديني
رهف : وششش صااار قولي بسرعة انا سمعت السالفة من الجازي بس وجهك وقتها مايبشر بخير حسيت ان الموضوع ناقص شوي او فيه انّ
وجدان رجعت تتذكر الموضوع وابتسمت

رهف نطت عليها : وششششش ذاااا الابتساااامة علميييييني وش صااار
وجدان قالت لها من يوم نزل من السيارة لييييين جت امه وخذتها منه ورهف تناظرها وهي ماسكة البطاطس بيدها ومفهييييية


رهف : ايوووووواااااااه
وجدان وهي تضحك : لاويوم قلت لخالتي ام نايف اني ابي شاحن او جوال قال النصااابة تقول لي مامعي ياربيييه مسوي يموون
رهف : خخخالتي ام ناايف ! ههههههههههههههه من متى صارت خالتك ؟
وجدان : يعني كبر امي كذا اكيد بتصير خالتي احترام يعني
رهف : ماشاءالله وش هالاحترام اللي نزل فجأة بس يالله بمشيها لك
وجدان : يختي احس اني ماستوعبت للحين ان واحد ماسكني وحاطني على صدره بالرياض بعد
رهف تضحك : ههههههههههههههههههههههه انا ماتخيلك دايخة يختي احسك كنتي تستهبلين
وجدان : ياربيه الله لايعيد ذاك اليوم والله رهف احس اني كنت بين الموت والحياة احس فيه ماسكني بس بنفس الوقت احس اني موب موجودة مدري كيف
رهف : طيب حلوووووو ؟؟
وجدان : يووه يالروقان والله مدري ماركزت كانت خالتي ( وتضحك ) خااالتي ام نايف كانت موجودة
رهف : تصدقين عاد على كثر مايجي بيتنا الا اني ماقد شفته اسمع فيه من تركي بس
وجدان باهتمام : وش يقول عنه ؟
رهف : يعني مايقول عنه شي بس دايم يسافر معه وكذا ( وتغمز لها ) وبعدين وش هالاسئلة ولاحب من اول دوخة
وجدان تطقها : لاوالله بس ابي اعرف يعني كذا سواليف
رهف : علييينا ؟
وجدان : تصدقين عاد اقولك شي ؟
رهف : ايوه؟
وجدان بغت تتكلم بعدين غيرت رايها : صح على طاااري اهل نايف بكلم الجازي وخواتها اعزمهم

رهف تذكرت انهم ماعزموهم وخذت جوالها بسرعة

رهف : تتصلين انتي ولا انا ؟
وجدان سحبت جوالها : احد يتصل هالحزة ؟
رهف شافت الساعة 12 : هههههههههههههه اشوا اني مااتصلت والله مايجون
وجدان : ههههههههههههه من جد اجل احد يعزم اخر الليل ؟
رهف تنسدح : خلينا ننااام وبكرة نتصل عليهم




يوم الخميس الساعة 1 ونص

البنات ماداومو وجالسين ببيت ابوفيصل يرتبون لحفلة الهنوف

كلهم كانو موجودين باستثناء وعد والهنوف

وعد طلعت وراحت للهنوف عشان ماتشك بشي


وجدان تكلم رهف : مادقت عليك وعد ؟ الله يستر خايفة توهقنا وتقول لهنوف كل شي
رهف : لا انا قايلة لها لو قالت شي بذبحها
نورة : وش رايكم اروح معهم
وجدان : هههههههههههه لا ياعيني دارية انك ماتبين تشتغلين
نورة : ماجبتو هنوف وماجبتو خواتها ماينكرف هنا الا حنا
رهف : ياشينك عاد ماسويتي شي كلها ترتيب بس
نورة تحرك شعرها بغرور : وش ترتيب اساسا انا ماعرف شي اسمه ترتيب من يوم انولدت ووجدان تشتغل عندي
وجدان تفتح عيونها : شف الخايسسه
رهف تضحك على هبال نورة وتلتفت على وجدان


رهف : وجدان تأكدتي من حضور البنات كلهم ؟
وجدان : قلت لهم وارسلت اللوكيشن لهم وبعضهم تعذرو بس القريبات مرة بيجون
رهف : طيب متى نتصل على الجازي ؟
وجدان : صح زين ذكرتيني بدق عليهم العصر كذا تلقينهم الحين بالجامعة
رهف : بالعكس اتصلي الحين عشان يكون عندها خبر اخاف ترجع وتنام وماترد
وجدان : خلاص اجل شوي وادق عليها
رهف : زييين اكدتو موضوع الكيكة ؟
نورة : ايييه تو دقيت على المحل وقال انها جاهزة وبخلي السواق يروح ياخذها بعد ساعتين
رهف : طيب حلو وش باقي لنا ؟
وجدان : خلاص كل شي جاهز بس باقي الهدايا
رهف : ماشرييتي ؟
وجدان : شريت لها عطر بس ودي اخذ شي ثاني
نورة : احس العطر يكفي
وجدان : بما اننا خلصنا شرايكم نروح المول
نورة ورهف : اووك


طلعو من البيت رايحين للسوق


الساعة 4 ونص


قدام باب الجامعة واقف علي عند البوابة ينتظر الجازي

الجازي تركب السيارة : وششش عنده علييوي جايني
علي: عليوي اجل ؟ انزلي انزلي
الجازي : يوووه وش هالنفسية ؟
علي : ههههههههه امزح والله يابعدي
الجازي : ايوه وش صاير بالدنيا عشان يوصلني الشيخ علي
علي : اشتقت لك وحبيت اعزمك على الغدا من زمان ماطلعنا سوا
الجازي : والله عزيمتك جت بوقتهااااا من زمان ماتغديت برا
علي : نروح اول نتغدا ولا نتمشى ؟
الجازي : اللي تبي بس اسمع لازم ارجع بدري اليوم
علي : ليه ؟
الجازي : وجدان بنت جيراننا عازمتني وتقول تعالي بدري وابي ارجع اكشخ وكذا
علي يلف عليها باهتمام : بنت ابوفيصل ؟
الجازي : اييه
علي : ليه العزيمة طيب؟
الجازي : عيد ميلاد بنت عمها
علي : طيب خذتي لها هدية ؟
الجازي : لااوالله بس عندي كم شي مافتحته من علبته بغلفها واعطيها اياها ماعندي وقت اشتري
علي : خلاص خل نروح المول الحين نشتري لها وبعدها نرجع البيت عشان تطلعين لهم بدري
الجازي : والغداااا ؟
علي يأشر على عيونه : من عيوووني الثنتين بكرة وبعده كلها بتتغدين برا والمطعم اللي تختارينه بعد
الجازي : الله يخليييييك لي
علي يقرص خدها : امييييين ويخليك لي



بنفس اليوم العصر


وجدان ورهف ونورة رجعو من المول وجالسين يتقهوون


رهف : وجدان اكدتي على الجازي وخواتها؟
وجدان : اييه اتصلت عليهم وقلت لها تعالي بدري مرة قبل البنات
نورة : لاخليهم يجون مع العالم مالي خلق اكشخ من الحين
وجدان بدون ماتشوفها : عااادي لبسك حلو
نورة كانت لابسة بجامة : وجدان ارجعي شوفي بدون تسليك
وجدان تلف عليها : هههههههههههههههههههههههه اسحب كلامي
نورة : زين اني عرفت تفكيرك عشان ما اثق فيك ابد
وجدان : والله على بالي انك بلبس الدوام للحين
رهف : اسكتي انتي وياها مو وقت هوشتكم .. اتصل على جوجو ولا ؟
نورة تقوم : اتصلي عليها بروح البس
وجدان : بروح فوق اشبك جوالي بالشاحن واتصل عليها
رهف : اوكي



راحت وجدان فوق


بنفس اللحظة ببيت ابونايف


علي طالع من غرفته ورايح لغرفة الجازي دخل ولقى مافيه احد وسمع صوت الموية بالحمام

جا بيطلع وسمع جوالها يدق


جا يبي يشوف وقرا على الشاشة

وجدان ال.....


مسك الجوال بيرد بعدين حس انو لا ماله داعي وتركه

انقطع الاتصال ورجع يدق مرة ثانية


علي بقلبه : خل ارد واهبل فيها
رد عليها


وجدان من الجهة الثانية شافت الجازي ردت واستنزلت عليها

وجدان تنسدح : بدري عمتي جوجو ؟ كان مارديتي ؟؟ تعالي بسرعة قبل مايجي احد انا ونوير ورهوفه نتقهوى وننتظرك
ياويلك ان ماجيتي والله اذبحك

علي : ليتك دايم دايخة
وجدان سكتت مصدومة : ميين ؟ هذا جوال الجازي ( بعدين استوعبت كلامه ) وش دوخته ؟؟؟؟
علي : ايه جوال الجازي بس وش هالاسئلة اسألي حبة حبة بشويش على اختي
وجدان استوعبت انه مو الجازي وسكتت

علي يجلس على السرير ويتمدد : الوووووو ؟
وجدان بهدوء : وين الجازي ؟
علي : تتحمم (يكذب عليها) وترى امي رفضت انها تجي تقول ماله داعي حفلات الميلاد
وجدان صدقت : ليييييه ؟
علي فيه الضحكة وماسكها : مادري لاتسأليني اسألي الوالدة
وجدان صدقته : طيب قول لها او للعنود يتصلون علي ضروري
علي مازال ماسك ضحكته : اممم الجازي تقول اذا دقت وجدان صرفوها مابي اكلمها
وجدان عرفت انه يطقطق عليها وسكرت بوجهه وهو انفجر ضحك
رجع يتصل عليها
ردت وهي ساكتة

علي ميت ضحك : والله امزح معك ترى بس جوجو بالحمام وبتطلع بعد شوي وتجيك
وجدان : امم طيب مشكور باي
علي دموعه تنزل من الضحك : اسف والله ادري اني ثقيل دم
وجدان معصبة : طيب باي انا بسكر
علي : بااي ولاتزعليييين

وجدان سكرت منه وهي مستغربة من جرائته
وبنفس الوقت تحس قلبها يدق بقوة وفيه شعور غريب
وقعدت تتذكر لما كان ماسكها ورجعت تتذكر صوته وهو يكلمها خصوصآ لما قال الوو بهدوء


رهف دخلت عليها وشافتها جالسة وتناظر الجوال وهو مسكر


رهف : وجداااان ليه مادقيتي على جوجو
وجدان ماحست فيها
رهف جت عندها وتهزها وجدان لفت
وجدان : هلاااااا
رهف : وش فييك ؟ دقيتي على الجازي ولالا
وجدان : رهف اجلسي بقولك شي
رهف جلست جنبها : وشووو ؟

دخلت نورة عليهم

نورة : رهففف اخليك تروحين تنادينها وتروحين تجلسين عندها
رهف : تو دخلت عليها ما امداني يختي
نورة تجي تجلس : يالله طيب قومو نسوي القهوة والشاهي ونطلع العصيرات من الثلاجة مابقى شي ترى
قامو البنات ورهف تناظر وجدان بشك وخوف



نرجع لغرفة الجازي


سكر منها وهو يضحك

طلعت الجازي من الحمام


الجازي : وش تسوووي هنا
علي مازال متمدد على السرير : دقت صديقتك ورديت عليها
الجازي : ياملقوووف منهي ؟ ناوي تنحش صديقاتي ؟
علي : بنت ابوفيصل
الجازي : ايييه وجدان اكيد معصبة علي ياويلي
علي تذكر عصبيتها وضحك
الجازي : وش تبي ؟
علي : تسأل عنك وهبلت فيها شوي وشكلها زعلت
الجازي : لييييه ياسخيف
علي : من زمان مابكيت بنت
الجازي تدفه من السرير : ياشينك الحين بتتضايق اكيد
علي : تكفين قولي لها اني اسف والله انبني ضميري
الجازي تضحك : خلاص اطلع بلبس واكلمها

علي طلع وهو يضحك



نهاية البارت .


v,hdm L yhgfh lhd;,k hgpf r]v ghodhvhL hgfhvj hgehkd





رد مع اقتباس
قديم 02-08-2019   #2
‎‏


الصورة الرمزية إرتواء نبض
إرتواء نبض متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27920
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 40 دقيقة (08:01 PM)
 المشاركات : 998,450 [ + ]
 التقييم :  2062004106
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
آُنآُ، آُنثًى
تُشّـبّهِ آُلَيـآُسًـمِـيـن. تُبّقَى بّيـضـآُء
مِـهِمِـآُ خٌآُنتُهِآُ آُلَفُصِـوُلَ..!!
لوني المفضل : Pink
افتراضي



سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2019   #3
‎‏


الصورة الرمزية مجنون قصايد
مجنون قصايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27626
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : منذ 19 ساعات (01:08 AM)
 المشاركات : 139,382 [ + ]
 التقييم :  2089026948
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Tan
افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #4
‎‏


الصورة الرمزية ملكة الجوري
ملكة الجوري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29073
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 أخر زيارة : منذ 15 ساعات (05:12 AM)
 المشاركات : 253,405 [ + ]
 التقييم :  2061734617
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


لوني المفضل : Moccasin
افتراضي



آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
..ْ~|


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #5
‎‏


الصورة الرمزية الغنــــــد
الغنــــــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28230
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (05:16 PM)
 المشاركات : 127,747 [ + ]
 التقييم :  2061733617
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



يسعدني المروور بصفحتك
ومشااهدة جهووودك المميزه

سلمت وسلم لنا طرحك

يعطيك العااافيه

شااكره لك


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #6
‎‏


الصورة الرمزية جنــــون
جنــــون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 19 ساعات (12:45 AM)
 المشاركات : 2,090,830 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



سلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ..
ودي لك ولروحك ,,~


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #7
‎‏


الصورة الرمزية ضامية الشوق
ضامية الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ 31 دقيقة (08:09 PM)
 المشاركات : 500,017 [ + ]
 التقييم :  2140803317
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ارتواء نبض


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #8
‎‏


الصورة الرمزية ضامية الشوق
ضامية الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ 31 دقيقة (08:09 PM)
 المشاركات : 500,017 [ + ]
 التقييم :  2140803317
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
مجنون قصايد


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #9
‎‏


الصورة الرمزية ضامية الشوق
ضامية الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ 31 دقيقة (08:09 PM)
 المشاركات : 500,017 [ + ]
 التقييم :  2140803317
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ملاك


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #10
‎‏


الصورة الرمزية ضامية الشوق
ضامية الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ 31 دقيقة (08:09 PM)
 المشاركات : 500,017 [ + ]
 التقييم :  2140803317
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
الغند


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/, لاخيارا/, مايكون, البارت, الثاني, الحب, رواية, غالبا, قدر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية / غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/ البارت الأول ضامية الشوق …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 16 02-11-2019 11:30 PM
الانسان قبل (الحب) وبعد (الحب) وعند (الحب) إرتواء نبض …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 26 07-05-2017 10:33 PM
انعكاس الضبابية في ظل الحب ملكة الجوري …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 18 02-04-2017 11:19 PM
إدمان الحب, هل يمكن أن يتحول الحب إلى إدمان؟, الجوع العاطفي, الإدمان السلوكي ! فزولهآ …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 39 11-15-2016 10:18 AM
حروف الحب علي اوراق الزهور المتناثرة في ربيع قلوب الاحبه نسمات اشتياق …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 15 12-28-2014 01:45 PM


الساعة الآن 08:41 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
مودي ديزاين , المصممه اميرة صمتي