ننتظر تسجيلك هـنـا



…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

رواية غضب وإنتقام طفلة/ 4

*البارت الرابع* *كُـلهم ْ يرحلُون ..* *ولآ يبقى سوى صَوت حنين *قديم ...!* *الساعه 6 الا ربع المغرب* *في احد الاحياء القديمه* كانت سياره فاخره تمشي وكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-06-2019
‎‏
إرتواء نبض متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
آُنآُ، آُنثًى
تُشّـبّهِ آُلَيـآُسًـمِـيـن. تُبّقَى بّيـضـآُء
مِـهِمِـآُ خٌآُنتُهِآُ آُلَفُصِـوُلَ..!!
لوني المفضل Pink
 رقم العضوية : 27920
 تاريخ التسجيل : Oct 2014
 فترة الأقامة : 1638 يوم
 أخر زيارة : منذ 17 دقيقة (09:33 AM)
 الإقامة : حَيْثُ يَهْوَىْ قَلْبِيْ♥
 المشاركات : 999,186 [ + ]
 التقييم : 2061997389
 معدل التقييم : إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية غضب وإنتقام طفلة/ 4





*البارت الرابع*


*كُـلهم ْ يرحلُون ..*
*ولآ يبقى سوى صَوت حنين *قديم ...!*

*الساعه 6 الا ربع المغرب*

*في احد الاحياء القديمه*

كانت سياره فاخره تمشي
وكان داخلها اثنين باين عليهم في بدايه الخمسين

......1:وقف وقف
......2:هاه لقيت شي
......1:اي صالح شوف هذيك البنت الصغيره
صالح وقف:اجل لقينا فريسه جديده
......ضحك بشر:اي لقينا اللي نبغيه
صالح:شوفها مو كانها معها اغراض
.....:اي يمكن احد اهلها وصوها
صالح: اقول يلا انزل قبل ماتفوتنا
......:يلا
ونزلو اثنينتهم ممن السياره وراحو ورا البنت
صالح:يابنتي يابنتي وقفي
البنت وقفت وناظرت له باين عمرها 7 سنوات
البنت ببراءة:تبي شي عمي
صالح:تبغين معنا للملاهي بنوصلك ونردك لعند بيتكم
البنت:لا مابي امي تنتظرني
صالح بهمس:محمد دبرها يلا
محمد ابتسم وانحنى لعند الطفله:ابيك تروحي معنا للملاهي لان بنتي الصغيره مريضه وحزينه وتبي احد يروح معها للملاهي
البنت بحزن:اوك بروح معكم بس بعد ما اقول لماما
محمد:ماما تدري قلنا لها قبل شويه
البنت:انت تعرف ماما
محمد:اي قلت لها بمشيك وبردك للبيت قالت اوك بعدين لرجعت تجيب الاغراض معها
البنت بابتسامه:اوك
صالح مد يدها لها والبنت مسكت يده وركبت معه السياره صكر الباب ومشو
البنت:متى بنوصل للملاهي
محمد:شوي وبنوصل
بعد نص ساعه وصلو لمكان شبهه مهجور وفيه عماره كبيييره من عشره طوابق مبنيه جديثاً في مكان مهجور
وفتحو باب السياره ونزلو ونزلو البنت
البنت:هذي مو الملاهي
محمد حط منديل مخدر على خشمها وغابت عن الوعي وحملها وصلو للمكان ودخلو للعماره ومحمد حامل البنت
طلعو للطابق الخامس
نزلو من المصعد وراحو للمكتب لقو السكرتير غند الباب
السكرتير بابتسامه خبث:باين جبتو اللي طلبه الرئيس
محمد: اي والحين ابعد نبي نقابله
السكرتير:لحضه اشوفه مشغول اول لا
محمد:شكلك نسيت انك واحد من العصابه وتمثل دور السكرتير للناس بس مو علينا
صالح:اقول ابعد بس
السكرتير بعد وصالح ومحمد دخلو
الرئيس:جبتو اللي طلبته
محمد:اي هذي هي البنت
الرئيس:اهم شي مافيه احد شافكم
صالح:لا طال عمرك مافيه احد شاف شي
الرئيس:تمام خذو البنت واعطوها جسار يهتم بها
صالح:تمام
الرئيس:تقدرو تروحو الحين
اخذو البنت وراحو
ركبو السياره ومشو لمكان مهجور مافيه غير بيت قديم
نزل صالح من السياره وهو حامل البنت ونزل محمد وراه
دكو البباب فتح لهم واحد اسووود وطويل ومعضل
صالح:خذ هذي البنت وسوي الواجب
محمد:الرئيس يقولك لو انتهيت دق علينا بنجي ناخذ الاعضاء
جسار:حاظر واخذ البنت من صالح



*عند لتين*

لتين ناظرته بفخر:قلت لك اعجبك انا
رعد باستغراب:زياد مين هذا
زياد بتلعثم:ه هذا اخو صديقي
رعد:بس كل اصدقائك اعرفهم واعرف اخوانهم ولا مره شفت هذا ابد
زياد سكت يدور له كذبه
لتين:انا اخو صديق جديد لسى تعرف عليه من قريب
رعد:طيب ليش ما جاء اخوك وشرفنا كمان
زياد:رعد شكلك انشغلت مع راشد ونسيت فهد روح له وانا برجع للبيت وبوصل راشد لبيتهم
رعد:اي صح فهد والله نسيته ونت ياراشد شرفنا مره ثانيه
لتين:بنشب لك دامك بتصير معلمي
رعد ابتسم وراح لفهد
زياد سحب لتين معه
زياد:وش سالفه التدريب ومعلمك ومدري ايش
لتين:انا ابي اتعلم القنص ورعد وافق يعلمني
زياد:ليش تبي تتعلم القنص
لتين:بتعرف بس مو الحين
زياد:ليش مو. الحين
لتين:يلا زياد ... وناظرت ساعتها: صارت الساعه 6 المغرب
زياد وهو يتحرطم:اوك
ومشو للسياره وركبو
لتين اخترعت:اوووف نسيت اجيب العبايه معي
زياد:مايطوفني شي انا جبت العبايه
لتين:من وين جبتها
زياد:لقيت العبايه والطرحه مرميات بالسطح
لتين ضربت راسها:اوووف انا غبيه مررره
زياد:ماجبتي شي جديد
لتين:ايش تقصد يعني انا غبيه
زياد:مو انتي قلتي كذا
لتين:لا مو قصدي انو انا غبيه
زياد:اوك اوك انتي مو غبيه بس اسكتي
لتين بتافف:وين عبايتي
زياد شوفيها بالمرتبه اللي ورا
لتين:بالكيس
زياد:اي
لتين:وقف
زياد وقف السياره ولتين نزلت وفتحت الباب اللي ورا لبست عبايتها على الثوب ونزلت الشماع ولبست الطرحه لفتها زين ورجعت لمكانها
ومشى زياد
زياد كانه تذكر شي:الا اقول لتين من وين جاتك كل هالقوه وغلبتي فهد
لتين بفخر:اصلاً انا حاصله على الحزام الاسود بالكارتيه وكمان متعلمه التيكوندو
زياد بصدمه:ماشاءالله متى لحقتي
لتين:من عمري 7 سنوات دخلت دورات تعليم فنون القتال
زياد:وليش دخلتي
لتين فتحت له قلبها:علشان ادافع عن نفسي واطمن ابوي لانه ابوي مرررره غني ويخاف علي احد يخطفني ويستفزه فيني او شي كذا فحبيت اكون قويه علشان احمي نفسي وبنفس الوقت اريح واطمن ابوي وارتاح انا من البودي قارد اللي ملاحقيني بكل مكان اروح له
زياد باستغراب:دام ابوك غني وعنده خير ليش انتي كنتي بمركز لبيع الخدم
لتين حست على اللي قالته وسكتت
زياد:كملي ليش سكتتي
لتين بحزن:ما ابغا احد يشفق علي وما ابغا احزن احد علي
زياد:طيب كملي ممكن رح اقدر اساعدك
لتين:لا ما اقدر
زياد وقف السياره:وصلنا
لتين فتحت الباب تبغى تنزل
بس زياد مسك يده
زياد ناظر بعيونها ولتين ارتبكت: تاكدي رح اعرف السر اللي وراك عاجل غير ااجل
وترك يدها
لتين بسرعه راحت تركض للبيت او بالاحراى القصر
دخلت للحديقه الحديقه كانت كبيييره مره فيها اشجار تفاح ونخيل وطريق ملتف يوصل للقصر وعندها نافوره صغيره وفيها تمثال طفل ماسك بيده عود مسيقي وينزل منه الماء
دخلت للحديقه وصدمت باحد وطاحت على الارض
اياد:عميا ماتشوفي
لتين:انت اللي معترض الطريق
اياد:ادري انك متعمده تصدمي فيني ولو بيدك كان ضميتيني كمان مو غريب عنك هالاشياء
لتين عصبت وقالت بكل حرقه:احترررررم نفسك ياقليل الادب شايفني بنت شوارع الحين لو مو الضروف كان انا باحضان امي وابوي ولا حتى شفت وجهي بس ربي قدر وصرت وحيده وراحو اهلي بغمضه عين وصارت دموعها تقطر
زياد في هالحضه كان داخل وسمع اللي صار بين لتين واياد وشاف كلشي
لتين كملت بقهر وبصوت اشبه بالنحيب:انت انسان ماعندك قلب تحكم على الناس كذا بدون ماتعرف ضرفهم لو لي احد ماكان كنت هنا والامر موبيدي وصارت دموعها تنزل على خدها بغزاره
اياد كان مصدوم من اللي يسمعه وحاس بالذنب
اما زياد ماتحمل يسمعها تبكي وشدها لحضنه ودفن راسها في صدره لتين كانها حست بشويه امان وتشبثت بزياد وصارت تبكي وتشاهق
وصل راسها لصدر اياد بس كانت تبان عنده كانها بنته اياد حس وسحب لتين من حضن زياد وضمها لصدره بقووووه
اما زياد كان مصدوم من اللي صار واياد مايدري ليش سوا كذا ومو حاس على نفسه
لتين دفت اياد وناظرته بحقد
اياد بقهر وبدون ماينتبه لنفسه:شكل حضن زياد اعجبك اكثر
لتين عطته كف:انت انسان عديم الرحمه. ...وراحت تركض ودخلت للقصر
زياد ناظره بسخط:تستاهل الكف اللي جاك البنت وحيده ومحتاجه وقفتنا وانت تزيدها عليهاا وتتهمى بعرضها اعضم واسوى شي تتهم بنت بريئه وماشفت منها شي بعرضها. ... ومشى وترك اياد مصدوم وواقف بمكانه
من حظ لتين انه ماكان احد بالصاله راحت بسرعه ودخلت غرفتها

*ملاحظة:طبعاً لان لتين مو خادمه مساعده بس اعطتها ام اياد غرفه مرتبه وحلوه لحالها بالقصر ولا حطتها بغرفه الخدم وكمان لانها حبت لتين ماحبت تناديها بخادمه*

لساتها دخلت وحست باحد يدق الباب
لتين راحت وفتحت الباب
زياد:ممكن ادخل
لتين وهي تمسح دموعها بيدها:تفظل
حس بقهر من اخوه اللي جرح هالطفلة
زياد تقدم وجلس عند لتين على السرير:لتين لا تاخدين بكلام اياد هو صح عصبي ومايثمن كلامه بس والله قلبه طيب
لتين:طيب ليش يجرحني كذا
زياد:هو مايقصد اي شي من اللي يقوله بس يكره البنات لانه انجرح وتحمل كثير
لتين باستغراب:ليش يكره البنات
زياد:لانه كان يحب بنت خالتي و انجرح منها فكره كل البنات
لتين سكتت
زياد قام:يلا لتين انا اترخص بروح اصلي
لتين بابتسامه:مرخوص
زياد راح فتح الباب ونزل وسكر الباب اما لتين فسخت العبايه والطرحه ورمتهن على السرير اخذت لها ملابس ودخلت الحمام تغسلت ولبست تنوره طويله لون اسود وبلوزه طويله اكمام لون ابيض وفيها كتبات انجليزي بالاسود
صلت المغرب وجلست على السرير وبيدها صوره تجمعها مع امها وابوها
لتين بحقد وبنفسها:بابا ماما رح انتقم لكم مهمها كان الثمن والله مايعدي اللي سووه على خير انا ممن البدايه ساكته بس بيشوفو وقت الجد ايش بيصير اوعدكم رح انهيهم من الوجود ورح اصير قويه ومايهزني شي
قامت وحطت الصوره على التسريحه ولبست طرحه سودا فيها تطريز ورود بالابيض
فتحت غرفتها ونزلت مشت بالممر الطويل اللي يزينه مزهريات ولوحات نادره
دخلت للصاله: السلام عليكم
الكل ماعدا اياد:وعليكم السلام
وكل واحد رجع للشي اللي كان يسويه
لتين راحت وجلست بجنب ام اياد
لتين:خالتي لسى ماسويتو عشاء
ام اياد:اي لسى الطباخ مو موجود
لتين:خليك من الطباخ انا بسوي العشاء اليوم
زياد:اوووه لتين بتسوي العشاء معجزه صراحه
لتين:ليش مو مقنعتك انا
زياد:لا صراحه اخاف اتسمم
لتين:من طق يدك وقالك كل
والتفتت لام اياد:خالتي خلاص انا بسوي العشاء ان شاءالله
اياد حب يقهرها:اصلاً هذا اللي مفروض تسويه الخادمه
لتين طنشته
ام اياد خافت تنجرح لتين و عصبت:ولددد مو قلت لك لا تناديها بخادمه مره ثانيه وهذي مساعدتي وانا اعتبرها مثل بنتي ومثلكم تماماً فهمت هذا الكلام مو موجه لك بس موجهه لاخوتك كلهم
لتين قامت وضمت ام اياد وباست راسها:تسلمي يا الغاليه
اما اياد قام وراح لغرفته
ريان:لتين لا تقصري ابذلي جهدك تراني جوعان
لتين:ولا يهمك والتفتت لامير: اميييير انضرني بخلص العشاء وبجي بلعب معك وبهزمك
امير كان يلعب بليستيشن ومنسجم:شكلك اشتقتي للهزيمه
لتين:طيب بس انتضرني وبتشوف
امير وهو منسجم مع اللعبه:اوك
لتين:يلا خالتي استاذن بروح اسوي العشاء
ام اياد:تبغي شي مساعده
لتين:لا لا بسويه لحالي
زياد:الا لتين ايش العشاء
لتين:سرر مارح اقول لكم
زياد تافف:وانتي كلشي عندك اسرار
لتين:انت عليك بس تنتضر
وتركتهم وراحت للمطبخ


بمكان ثاني على طاوله الطعام
كان الصمت سيد المكان
ابو فارس تكلم:انا بروح للسعوديه لمده كم يوم عندي شغل مهم
ام فارس:وليش ماتاخذنا معك نغير جو
راما:اي يبه ملينا نبي نسافر اي مكان دام مافيه مدرسه
ابو فارس:مو فاضي الحين ان شاءالله العيد بنروح
فارس:يبه هالمره انا بروح معك
ابو فارس:لا انا رايح للشغل مو للعب
فارس:يبه ايش يمنعك من انك تاخذني معك على الاقل مابتكون وحدك ورح اساعدك بالشغل
ابو فارس:لا ما احتاج مساعده بروح وحدي
فارس:طيب انا ابغا اروح عند ولد خالتي هناك ومارح اجي معك رح اجلس لين تجون مره ثانيه
راما:شفيك نشبت لابوي قال لا يعني لا
فارس:انتي مالك دخل انا اكلم ابوي
ابو فارس:بس احترمو وجودي وانت يافارس روح جهز اغراضك رح اكلمهم يحجزو لك كمان والرحله تراها بكره الظهر
فارس نقز بفرح:ييس
ام فارس:واحنا متى بتروح بنا ومين بيجلس عندنا
ابو فارس:انتم بعد العيد باخذكم لعند اختك ومافيه داعي احد يجلس عندكم كلها يومين وارجع
راما:طيب ايش معنا تاخذ فارس واحنا لا
ابو فارس بحده:فارس بيجلس عند ولد خالته وانتي ايش بتسوي لرحتي
راما تاففت وسكتت
وفارس قام يجهز شنطته

*عند لتين*

زياد دخل المطبخ:يلا لتونه جوعان
لتين طيب الحين خلصت تعال ساعدني
اخذت الاكل وزياد حمل معها الاكل وحطوه على الطاوله
وراحت جابت السلطات وحطتها كمان على طاوله الطعام وتجمعو كلهم وجلسو على الكراسي ماعدا اياد
ام اياد:وين اياد
زياد بدون مباله:بغرفته
لتين:انا بقوم بناديه
زياد:حلووو لان مافيني حيل اقوم
لتين:طيب دلني وين غرفته
زياد شوفيهها اول باب بالطابق الثاني
لتين:اوك
وراحت صعدت الدرج وانفاسها مقطوعه وصلت لغرفه زياد وطقت الباب
مافيه احد رد فتحت الباب بشويش وفتحت الضوء الخفيف كانت غرفه اياد كبببيره وواسعه مطليه بالون الرمادي والسرير كبير يوسع لثلاثه ولون فرشته رمادي مع ااسود وحواف السرير ابيض اما التسريحه كانت قدام السرير وبينهم مسافه مو طويله لونها من تحت اسود وراس التسريحه رمادي وفيها نقط سوداء وكبييره مره وعلى جنب التسريحه الايسر دولاب كبير ملون بالرمادي والاسود ما على الجانب الايمن حاسوب وطاوله وكرسي لونهن اسود والحواف ابيض
لقت اياد منسدح على بطنه بالسرير وماتحرك ابد
لتين بخرعه وبصوت اشبه بالهمس:لا ياربي لا يكون مات
اياد حس عليها من اول ما ولعت الضوء وسمعها ابتسم على الحفيف بس لتين مالاحضت
قربت من عند السرير وحطت يدها على كتفهه وهزته:اياد قوم يلا عشاء
لتين حست مافيه اي استجابه قربت وجهها من وجهه وحطت يدها على رقبته تشوف نبضه
اياد اقشعر بدنه وحب يخفها فتح عينه على الاخر والتقت عيونه بعيون لتين ظلو يناظرون في عيون بعض اياد ماقدر يبعد عيونه وضل يتامل بعيونها النيليه ولتين مرتبكه
حست على نفسها وبعدت بسررعه وعطته ضهرها
لتين:قوم يلا العشاء جاهز
اياد تعدل وجلس على السرير وطاح الغطا عنه وماكان لابس بلوزه وصدره عاري:واذا قلت ما ابغا عشاء
لتين:ترا يطوفك طبخي الل. ...وابسمت ولفت له وبسرعه استدرات ووجها احمر:البس وتعال ترا الكل ينتضرك
وكانت تبي تمشي بس اياد مسك يدها ولفها له
اياد باستهتار:امممم بس لانه منك ياخادمتي الجميله بجربه هالمره
لتين عصبت ودفته وراحت تركض وصكرت الباب بعصبيه وقالت بقهر:صدق الشرهه علي اني جيت اناديك للعشاء
وراحت ركض للصاله
اياد ضحك:والله انها كيوت وغبيه كمان
بعدين حس:اوووف انا ايش اقول هذي بس مجرد خادمه بس خادمه عليها جمال ذباح بنت اللذينا

شويه ونزل عندهم تعشو وكان العشاء شاورما وسلطات متنوعه بعد ماكملو العشاء لقت لتين الثناء على اكلها الحلو واخذت لتين المواعين وسحبت زياد معها
لتين:انت بتساعدني
زياد:وليش مالقيتي احد غيري
لتين:كذا ويلا امشي غسل المواعين معي
امير دخل المطبخ:لتين طفشان تعالي يلا مو قلتي بلعب معك
لتين:جيت والله جابك تعال ساعدنا وبعدين بنلعب
امير:لا لا ما ابغا العب بروح انام. ... وشرد
لتين:اوووف الحين ايش نسوي بالفوضه هذي
زياد:انا مالي دخ دخل بروح بنام كمان
لتين سحبته من يده:تعال هنا بعد مانكمل نام
شويه ودخل ريان المطبخ
لتين:ريان تعال ساعدنا
ريان:من عيوني
لتين شوف هذا الذوق مو مثلك
زياد:احمدي ربك اني اساعدك
لتين:مليت كرشتك ومعك خمس شاورما وبالاخير بتجلس ولا بتسوي شي
زياد:خلاص فضحتيني بنضف بس سكتي
لتين ابتسمت بنصر
وصارو ينضفو
دخلت عليهم ام اياد واياد
ام اياد:اشوفكم نشيطين اليوم زين ماسويتي فيهم لتين
لتين ضحكت
اياد بضحكه:كانكم شغالات
زياد:اوه اوه اوه النفسيه يضحك اول مره تحصل بالتارخ
ريان:تعال ساعدنا بدل ماتجي تطقطق علينا
اياد:معاد ناقص الا اساعدكم
...وراح وتركهم
ام اياد: يلا انا بروح انام صارت الساعه 10تصبحون على خير
لتين وزياد وريان:وانتي من اهل الخير
وراحت ام اياد
لتين والشباب كملو التنظيف وكل واحد راح لغرفته علشان ينام

*بعد 5 ايام*

مرت خمسه ايام ولتين تعودت على ام اياد وعيالها وام اياد حبت لتين واعتبرتها مثل بنتها واما فارس وصل للسعوديه بالتحديد للشرقيه وقعد عند عيال خالته وابوه رجع لزوجته وبنته

اهل البنت ياسو من البحث عنها وحزنو عليها كثير والشرطه مالقت اي اثر وسجلوها في لائحه المفقودين


*عند فارس*

فارس:بنفسه ادق عليها او لا
صار لي يومين مادقيت عليها والله اشتقت لها

نعرفكم على خاله فارس

عند امه بس اثنين اخت واخو
الاخت:ماريا طيبه وحنونه وتحب عيال اختها تشبه اختها ام فارس(مريم) وهم اخوات توام عمرها 31
زوجها متوفي من 10 سنوات عندها ولدين بس

فهد:شاب هادي وبارد مره مافيه شي ياثر عليه اعصابه مدخلها ثلاجه من كثر برودتها مايضحك ويتفاعل الا مع فارس ابن خالته ملامحه حلوه عيونه سود وكبار شعره طويل لرقبته وطويل القامه مليان شوي على جسم رياضي وخشمه حاد وابيض البشره عمره 22

نايف:شاب مرح يحب المزح والضحك والفله طويله معتدل القامه وسمين شوي عيونه سود ومتوسطات وعنده خدود وشكله كيووت
وخشمه حاد حنطي البشره عمره 20

الاخ:ابو رائد متسلط وعصبي وانسان مايخاف ربه لا في نفسه ولا في عياله ملامحه حاده وتدل على القسوه عيونه سود وخشمه حاد وطويل مره ومو سمين ولا نحيف ابيض البشره عمره 45 يدير رائد اكثر اعماله وشركاته ونقول انه اليد اليمنى له

زوجته روسيه طلقها قبل ما يرجع لبلده وتزوج وحده من بلده وعنده بنت وولدين

ميس:حبوبه ودلوعه وتتعلق بالناس بسرعه تحب اخوها رائد كثير عيونها سود مايل للبني ومتوسطات خشمها حاد وبيضاء البشره وشعرها قصير لرقبتها ومو سمينه ولا نحيفه جسمها معتدل عمرها18 من المراه العربيه
رائد:شاب هادي وعصبي واي شي يبيه يلقاه متسلط وعنيد قاسي القلب بس على اخته رحيم عيونه زرق وشعره بني فاتح مايل للاشقر وخشمه حاد وفمه صغير وابيض البشره وعنده غمازه عمره 24 من المراه الروسيه
رامي:شخصيته عكس اخوه تماماً رهيف القلب وطيب ومرح يشبه اخوه بس عيونه اخضر عمره 22 من المراه الروسيه>>>على فكره انا ماذكرتهم الا لانهم لهم ادوار مهمه بالروايه

*نرجع*

نايف:ايش فيك تناظر في الجوال كانك متظر احد بفارغ الصبر
فارس بتنهيد: اااااه
نايف:لا الاخ رايح فيها
فهد بابتسامه:باين الاخ يحب
نايف:يلا اعترف قول مين هذي
فارس قام
فهد:وين تبغى
فارس بكذب:بكلم راما وبرجع لكم
فهد ونايف:تمام
فارس تسحب من المجلس وراح نزل من الفله وجلس ورا الفله في الحديقه على العشب
فارس:بدق عليها واللي يصير يصير
ودق رن رننتين وردت لتين
لتين:الوو
فارس:يازين هالالو من لتونه
لتين بضحكه:فاارس هلا هلا بسندي وعزوتي وكل ناسي
فارس:الله هذا كله لي
لتين:اي لك غير انت اخوي
فارس:لتونه ماقلت لك انا الحين وين
لتين:وين مو في اليمن انت
فارس:لالا سافرت قبل خمس ايام
لتين بمزح:خاين سافرت ولا حتى قلت لي كنت بسافر معك اغير جو انا ما احبك اهي اهي تبريت منك مثل مانسيتني
فارس دق قلبه:طيب ليش ماتحبيني انا مسكين ما ادري وينك ولا كان اخذتك
لتين بضحكه:امزح معك المهم قول لي وين سافرت
فارس:السعوديه منطقه الشرقيه
لتين بصدمه:جدددد
فارس:اي ايش فيك كذا صرختي
لتين:انا كمان بالشرقيه
فارس بصدمه:لتين من جدك
لتين:والله صدق
فارس بفرح:طيب اقدر التقي بك اليوم
لتين:اسفه اليوم معي مشوار ضروري رح نتقابل مره ثانيه
فارس بحزن :اوك
لتين:فارس لا تزعل مايهون زعلك اوعدك رح تشوفني دام انت بالشرقيه
فارس ابتسم:تمام رح انتظر
لتين:اوك فارس يلا مطره اصكر خالتي تدق الباب
فارس باستغراب:انتي عايشه عند خالتك
لتين:بعدين لو التقيت فيك افهمك الحين مطره اصكر
فارس:انتبهي لنفسك
لتين:وانت بعد يلا مع السلامه
فارس مع السلامه

حضن فارس الجوال:يالبيه هالصوت والله اشتقت له واشتقت لصاحبه كثير ياليت تحن علي وتفهمني شويه


*في بيت ام اياد*

*الساعه 4 العصر*

ام اياد:لتووونه يلا بنتخر
لتين خرجت تركض من غرفتها وهي تعدل اللثمه:هذا انا جيت
ام اياد ناظرتها وقالت بمزح:اخاف الشباب يمشون ورانا طوابير
لتين باستغراب:ليش
ام اياد:لشافو عيونك
لتين استحت وضحكك:يعني اروح البس عدسات
ام اياد:لا لا يلا تاخرنا اياد وزياد وريان منتضرينا بالسياره
لتين:لتين طيب وامير ليش مارح يجي معنا
ام اياد:يبينا نوصله عند ياسر
لتين:على كثر ما اسمع بياسر الا اني ماشفته ابد
ام اياد بابتسامه:ان شاءالله بكره بتشوفينهم كلهم والحين يلا تاخرنا عليهم لتين
لتين:اوك
وراحت مع ام اياد ونزلو من البيت للسياره وركبو
اياد:بدري كان ماجيتو
لتين:توني حسيت انه بدري كان قلت لي علشان انام شويه
اياد ناظرها بنص عين:لتون لا تستخفي دمك الحين ولا بنزلك وبمشي
لتين:لا لا وحطت يدها على فمها خلاص بسكت
اياد:يكون افضل
كان الترتيب اياد يسوق وزياد جنبه ولتين وام اياد وريان وامير ورا
زياد:لتونه لا تبعدين عنا تراك
ماتعرفين كثير هنا
لتين باندفاع:اعرف كل شبر بالشرقيه كنت رح اجي مع ابوي وامي بس ....وسكتت
ام اياد:بس ايش
لتين بحزن:لا ولا شي
كلهم لاحضو تعكر مزاج لتين بس ماحبو يسالونها
شويه ووقفت السياره عند بيت ونزل شاب وراح للسياره زياد نزل القزاز حق السياره
الشاب:يااا هلا اقلطو
زياد:لا لا ياسر مستعجلين خذ امير وفكنا منه
ام اياد نزلت القزاز:ياسر شلونك يمه
ياسر:بخير ياخير شلونك خالتي
ام اياد:تمام الحمدلله سلم على امك
ياسر:يوصل ....وناظر لتين وفي اللحضه نفسها لفت لتين تبي تشوف والتقت عيونهم ياسر خق على الاخر من شاف عيون لتين ولتين استحت ولفت وجهها
ياسر لف لاياد:اياد متزوج اجنبيه ولا خبرتنا ولا حتى عزمتنا على زواجك
اياد فطس ضحك:انا اتزوج هذي اقول خذ امير وانقلع اخرتنا
لتين بعصبيه:ومين قالك اني بقبل فيك بنعنس ولا بتزوجك اتزوج جني ولا انت
كلهم فطسو ضخك وياسر علامات الاستفهام فوق راسه تحوم
ياسر:تتكلم عربي لا وبعد صوتها يدوخ يذوب
لتين بعصبيه:احترم نفسك لا انزل واكفخك الحين
زياد:انفذ بريشك تراها معها حزام اسود بالكارتيه وتعرف للتيكونذو
ياسر:يالبيه كل هذا تعرفه
اياد:اقول ضب وجهك من هنا لانزل اشوتك ترا اعطيناك وجهه يالبزر لا تقعد تتغزل بخطيبتي
كلهم فتحو فمهم وام اياد انبسطت
ياسر يتحرطم:قبل شويه تقول مستحيل اتزوجها والحين تقول خطيبتي
امير نزل من السياره وسحب ياسر معه:بفهمك بعدين يالفضيحه
زياد رفع حاجب:خطيبتك هاه وقبل شويه تقول وقلد صوته انا اتزوج هذي
اياد ضحك:ابغا اصرف البزر هذا ولا والله كان جلسنا سنتين هنا
ومشى
ام اياد بنفسها:مصيره يحبها ويجي لي ويقول اخطبيها لي يايمه والايام بيننا فيه احد يشوف لتونه ومايحبها اخاف تضيع منه وهو يعاند
لتين:خالتي خالتيييييي
ام اياد حست:هاه
لتين بضحكه:صار لك ساعه سرحانه
ام اياد ضحكت:ليش وقفتو
لتين:خالتي انزلي وصلنا
ام اياد نزلت ومسكت يد لتين:يلا معي لا تضيعينن
لتين:شبااااااب اسمعو
زياد:قولي ايش عندك
لتين:انت وريان روحو اشترو الاغراض اللازمه للعزومه واعطتهم ورقه طوويله
ام اياد:وانا ولتين بنروح لمحل بيع الملابس واياد يلحقكم
لتين:ايش نبي بمحل الملابس كنت بقول انا وانتي نروح للمطعم وبعدين للكفي
زياد يتحرطم:اجل تعذبونا وانتم تروحو تاكلو مايصير
اياد:ماعندنا حريم يروحن لحالهن
لتين مسكت يد زياد وسحبته عندها:اجل زياد بيروح معنا وانتم روحو جيبو الاغراض
اياد:لا انا بروح معكم
ام اياد:خلاص لتونه ريان وزياد يروحون يجيبون اغراض وانا وانتي واياد نروح نشتري ملابس وبعدين بنلتقي بالكوفي اللي فوق
اياد طلع لسانه للتين
لتين بعصبيه:بزر
اياد:مامليت عينك قدام رجال شكبر شعرضه وتقولين بزر منو قالك ان انا لتين
لتين:انا مو بزر
اياد ابتسم باستفزاز:اللي على راسه بطحه يتحسس
لتين طنشته وهي تتحرطم
ام اياد ضحكت كانت. تبي تقرب لتين واياد من بعض وتحس ان تصرفات اياد تغيرت من يوم ما جات لتين وصار يجلس معهم ويضحك ويمزح زي ماكان زمان
ام اياد:يلا يلا ترا زياد وريان مشو من زمان وانتم تتطاقون
اياد مشى قدامهم:يلا
مشو وراه
ودخلو محل للملابس
ام اياد:لتين اختاري اي لبس تبينه للعزومه
لتين بابتسامه:خالتي معي ملابس كثيره
ام اياد غمزت لها:لالا اختاري لبس نبي نطقم بالعزومه
لتين ابتسمت ابتسامه عريضه:اوك انا بختار
ام زياد:وانا بختار الاكسسوارت والاحذيه
لتين:تمام
المحل كان كبير وفيه قسم للاكسسوارت وقسم للاحذيه وقسم للملابس
ام اياد: انتي روحي لقسم الملابس وانا بروح لقسم الاكسسوارت ونلتقي هنا بعد نص ساعه
لتين:تمام
وراحت لتين لعند الملابس
وام اياد راحت للاكسسوارت واياد تبع لتين وبدون ماتحس
لتين صارت تقلب بالملابس وتشوف:اممم مافيه شي حلو

في نفس المحل وعند ملابس الرجال
فارس:اوووووف مابي اروح معكم غصب هو
فهد:زياد بيزعل علينا وام زياد عازمت عايلتنا كلها وتدري نحن جيرانهم
فارس:طيب مابي اشتري ملابس معي كثير
فهد:اقولك رح نشتري يعني رح نشتري حتى لو معك كل ملابس العالم وبعدين تراه على حسابي
فارس ابتسم برضى:دامه على حسابك باخذ المحل كله
فهد:شوف شوف نواف هناك ومعه ورعد شيسون بقسم الحريم
فارس بحماس:تعال نسلم عليهم
وراحو يتسحبون لعندهم
فارس حط يده على كتف نواف
نواف لف له ويوم شافه تفاجا بس كان مو فاضيله
فارس بفضول:ايش تشوفون
رعد:اصصص
فارس جاه الفضول وتقدم وناظر اللي يناظرونه
فارس صفق راسهم ببعض:شفيكم تناظرون للبنت
نواف:قسم انها خقققق ابغا ارقمها
رعد:جيب الرقم جعلي فداك
نواف:ااااااه مثل عيونها ماشفت ياناس جمال عليها جمال يذبح
رعد:انا شفت مثل عيونها بس ما اذكر وين
البنت بصوت عالي وصل لهم:وجع وجع مافيه شي حلو كله زي وجههم
نواف:شوفو ايش بسوي. ...وراح لها
نواف:ممكن اساعدك ياحلو
اياد عرف نواف وعصب بس لزم مكانه علشان يشوف ايش بتسوي لتين





v,hdm yqf ,Ykjrhl 'tgmL 4





رد مع اقتباس
قديم 02-06-2019   #2
‎‏


الصورة الرمزية إرتواء نبض
إرتواء نبض متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27920
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 17 دقيقة (09:33 AM)
 المشاركات : 999,186 [ + ]
 التقييم :  2061997389
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
آُنآُ، آُنثًى
تُشّـبّهِ آُلَيـآُسًـمِـيـن. تُبّقَى بّيـضـآُء
مِـهِمِـآُ خٌآُنتُهِآُ آُلَفُصِـوُلَ..!!
لوني المفضل : Pink
افتراضي



تابع للبارت الرابع....


نواف:ممكن اساعدك ياحلو
اياد عرف نواف وعصب بس لزم مكانه علشان يشوف ايش بتسوي لتين
لتين بعصبيه:كل تراب جعله ينشب بخلقك
نواف:له له ليش الحلو معصب تبين رقمي بخليك تهدين
لتين بدون سابق انذار قربت منه ومسكت بحلقه باطراف اصابعها وغنصت له
لتين بعصبيه:انت مو محترم تحتاج تربيه من جديد ياواطي والله اعلمك شغلك
نواف:متوحشه فكيني بختنق
فارس والشباب تقدمو من لتين
فارس:فكيه يااخت
لتين رفعت راسها وناظرت فارس وابستمت من ورا اللثمه ورمت نواف على الارض
فارس اول ماشاف عيون لتين دق قلبه وعرفها بس ماحب يحرجها
لتين ناظرتهم: اشوفه ثاني مره قدامي ترحمو عليه ولفت عنهم
وراحت عنهم اخذت اثنين فساتين نفس بعض لونهن اسود ولين تحت الركبه لونهن ضيق من من فوق لين عند الخصر ومفرش من عند الخصر لتحت وعلى الخصر شريطه نيليه وراها فينكه نيليه وقصه الفستنان من فوق على شكل قلب وبدون اكمام اخذته وراحت للمحاسب واياد لساته يلاحق لتين وام اياد لساتها ما اجت شافت ولد صغير عمر كذا 5 سنوات يمشي لوحده وخرج من المحل تبعت لقت اثنين رجال اجو يكلمونه واتخبت
الرجال:انت ضايع ياولد
الولد الصغير:اي ابي عند اهلي وصار يبكي
الرجال: تعال بوصلك لهم
الولد راح معهم لتين ما ارتاحت لهم ابد وتبعتهم بدون مايحسون
وصلو عند سياره مركونه باحد الطرق الضيقه والخاليه من الناس خدرو الولد وحملوه
لتين بصراخ:وقفووو
اياد انهبل يوم سمع لتين تصارخ عليهم
لتين رفعت اكمامها:اتركو الولد ولا بكسر كل عضمه فيكم
اياد ماخاف عليهاا لانه شاف شجاعتها وشاف ايش سوت بنواف وقال يشوف ايش بتسوي واذا صار شي بيساعدها
الرجال ضحكو
الرجال:يابزر روحي احسلك قبل ماتندمين
لتين بابتسامه ثقه:تقدمو وانتم اللي بتندمو
الرجال اللي كان حامل الولد حطه على الارض واتجه للتين وهو يبتسم بخبث فجاه ركض بسرعه وكان رح يضرب لتين بس لتين ضربته ببطنه مسك بطنه وهو يتالم لتين ما اغطته فرصه وضربته بعينه وانقضت عليه ضرب ورفس بامكان حساس واعطته ضربه على رقبته وطاح مغمى عليه
واياد فاتح فمه ويناظر وهو مختبي
اما الرجال الثاني خاف وكان رح يهرب بس
لتين بصراخ:تقدم ياعجوز ولا خفت من اللي صار بصاحبك
الرجال عصب بقوووه وراح ركض للتين لتين وطت حطت رجلها تحت رجله وطاح الرجال ولتين جلست فوقه ونتفت شعره شعره شعره لحاول يقوم ضربته براسه
الرجال:استسلم فكيني يامتوحشه تراني بكر ابوك احترميني
لتين ضحكت:لا عاد بكبر ابوي كنت احسبك جاي من عصر الديناصورات ....اقولك اسكت بس وخليني اكمل شغلي وضربته ضرب مو طبيعي
الرجال طلع سكين وبشده حرك يده وسحب طرحه لتين بقوه خدش به رقبه بالطول بس مو خدش كبير لتين والدم صار يقطر
اياد خاف مرررره وكان رح يروح للتين بس خاف يشتت لتين ويمسكها الرجال
لتين عصبت واخذت السكينه منه وقربت من رقبته
لتين:تبيني اذبحك ياحمار
الرجال:لا لا عندي عيال وزوجه منتظريني
لتين تبي تخوفه:بذبحك وحط جثتك عند باب بيتكم او برميها للكلاب
الرجال صار يبكي
لتين:لا تخاف انا مو قذره مثلك بس كنت ابي اخوفك ورمت السكين ضربته على رقبته واغمي عليه
اياد كان يصور فيديو وهو متخبي وقف التصوير هو يناظر بلتين استغرب من شجاعتها
شاف لتين تبحث وتفتش الرجال لقاها مطلعه مسدس واخذته معها وراحت للسياره كانت سياره كبيره ولونها اسود>>>ما اعرف كثير باسامي السيارات
اخذت الولد ورحملته وركبت السياره وصارت تسوقها لين وصلت عند المحل نزلت من السياره وصكرتها واخذت المفتاح حملت الولد على ضهرها ودخلت للمحل
لقت ام اياد تدور وخايفه ومعها زياد وريان والشباب يهدونها
ام اياد:ياربي لا يكون ضايعه ماتعرف شي هنا ياربي احفضها
لتين تقدمت لهم وهي تحمل الولد:ايش فيه اشكالكم كذا
ام اياد ركضت وضمتها بقومه:لتين خفت عليك والله ساعتيين مالك اثر
لتين:خالتي لا تخافين هذا انا قدامك
زياد ناظر لتين لقاها محيوسه ومتلثمه باهمال والطرحه فيها دم خاف
زياد بخوف:لتين الطرحه فيها دم ايش فيه ايش صار
فارس كان ينتضرها تجاوب وهو خايف على موت
ورعد ونواف مصدومين ان ام اياد وعيالها يعرفون هالبنت والافكار تدور بهم اما فهد ما اهتم بس اللي شد انتباهه انها تشبه الولد اللي هزمه بالاستراحه
لتين:لحضه شويه شويه علي خلوني القى اهل الولد وبعدين اخبركم باللي صار
ام اياد:من وين جبتيه
لتين:بعدين اقولكم بالسالفه الحين دورو معي على اهل الولد
رعد:لحضه هذا ابن اخت صاحبي بدق عليه يجي له
لتين:تمام
دق عليه وقاله انهم جايين
شويه لقوم حرمه تركض لجهتهم وتصرخ:ولدي ولدي
لتين ابتسمت:انتي امه
الحرمه:اي. وهذا اخوي
لتين اعطتها اياها وابتسمت: انتبهي له ترا كان رح يروح من يدك للابد
الام وهي تضمه وتبكي:ايش صار قوليلي
لتين:كان نازل من المحل ولحقته لقيت اثنين رجال يكلمونه ويقول له بنوديك عند اهلك وما ارتحت لهم لحقتهم وهم خدروه
اياد قاطعها:مافيه داعي تتعبين نفسك بالشرح لتونتي اعطى الحرمه الجوال وقالها شوفي هالمقطع كلهم جاهم الفضول وراحو يشوفون
بعد ما كمل
الحرمه ضمت لتين:تسلمي والله انك ذيبه ربي يحفظك
لتين ابتسمت:الله يسلمك وبعدت الحرمه عنها وشكرتها وراحت
ولفت لاياد وقالت بهمس:شلون جبت هالمقطع
اياد بضحكه:كنت اتابع كلشي من ورا الكوليس وشفتك حتى يوم سرقتي السياره والمسدس
ام اياد:اي سياره واي مسدس تتكلم عنهم
لتين ابتسمت وقالت لها كلشي
ام اياد:صدق اني فخوره فيك والله ومارح اندم اني اعتبرتك مثل بنتي
لتين باستها على راسها:تسلمي ياخاله
طبعاً كل الشباب راحو مابقي الا عايله ام اياد
اياد ارتاع يوم تذكر شي:لتين الجرح اللي برقبتك لازم يتعقم
ام اياد اخترعت:اي جرح
اياد:يمه ماركزتي بالمقطع يوم جرحها الكلب برقبتها
زياد:شفته وماقالت لي من ايش
لتين:اقول يلا باخذ فساتيني من عند البائع وبنتعشى بمطعم بنرجع للبيت تراني تعبانه
زياد:حتى وانتي تعبانه تفكير ببطنك مايروح
لتين:وانت شعليك بطني ولا بطنك
ام. اياد:اقول امشو بس
اخذو الفساتين وحاسبو عليها وراحو صلو المغرب و تعشو بمطعم واخذو لتين للمستشفى وهي تتحرطم
دخل الطبيب عليها وفحصها عقم جرحهها وسواله شاش ونزلو لتين طبعاً ماتخلت عن سيارتها الجديده وركبت فيها ومعها ريان وزياد وزياد يسوق لان لتين بتضيعهم لساقت
وصلو للبيت كل واحد راح لغرفته وصلو العشاء وراحو بسابع نومه وامير معزب عند ياسر
ام اياد حست احد يفتح الباب
ام اياد:لتين
لتين:ما جاني نوم لوحدي ممكن انام معك
ام اياد ابتسمت تعالي لتين ماصدقت خبر وراحت ركض وانسدحت على السرير بجنبها ضمتها وانسدحت بحضنها وصارن يتكلمن وام اياد تبعد شعر لتين عن عيونها وتمسح عليه
ام اياد بابتسامه:تشبهين صاحبتي مررره
لتين بنعاس:وانت تشبهين ......
وراحت بسابع نومه
ام اياد استغربت وابتسمت ضمت لتين ونامت








 

رد مع اقتباس
قديم 02-07-2019   #3
‎‏


الصورة الرمزية ضامية الشوق
ضامية الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (01:39 AM)
 المشاركات : 496,549 [ + ]
 التقييم :  2140791212
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



سلمت يمناك
طرح جميل جدا


 

رد مع اقتباس
قديم 02-07-2019   #4
‎‏


الصورة الرمزية إرتواء نبض
إرتواء نبض متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27920
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 17 دقيقة (09:33 AM)
 المشاركات : 999,186 [ + ]
 التقييم :  2061997389
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
آُنآُ، آُنثًى
تُشّـبّهِ آُلَيـآُسًـمِـيـن. تُبّقَى بّيـضـآُء
مِـهِمِـآُ خٌآُنتُهِآُ آُلَفُصِـوُلَ..!!
لوني المفضل : Pink
افتراضي



ضاميه
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥


 

رد مع اقتباس
قديم 02-07-2019   #5
‎‏


الصورة الرمزية نجم الجدي
نجم الجدي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 134
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (04:38 AM)
 المشاركات : 138,963 [ + ]
 التقييم :  1911666248
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي



الله على اختيارك للموضوع الروووعه
شكرآ على المجهووود

بالتووفيق ان شاء الله

نجمكم


 

رد مع اقتباس
قديم 02-07-2019   #6
‎‏


الصورة الرمزية إرتواء نبض
إرتواء نبض متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27920
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 17 دقيقة (09:33 AM)
 المشاركات : 999,186 [ + ]
 التقييم :  2061997389
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
آُنآُ، آُنثًى
تُشّـبّهِ آُلَيـآُسًـمِـيـن. تُبّقَى بّيـضـآُء
مِـهِمِـآُ خٌآُنتُهِآُ آُلَفُصِـوُلَ..!!
لوني المفضل : Pink
افتراضي



نجم
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥


 

رد مع اقتباس
قديم 02-07-2019   #7
‎‏


الصورة الرمزية روح الندى
روح الندى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29723
 تاريخ التسجيل :  Jul 2018
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (10:56 AM)
 المشاركات : 36,727 [ + ]
 التقييم :  260468
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي



بارك الله فيكم ونفعنا بما قدمتم
جزاكم الله خير الجزاء
سلمت اناملكم
فى انتظار ابدعاتكم
دمتم متألقين مبدعين متميزين


 

رد مع اقتباس
قديم 02-07-2019   #8
‎‏


الصورة الرمزية إرتواء نبض
إرتواء نبض متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27920
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 17 دقيقة (09:33 AM)
 المشاركات : 999,186 [ + ]
 التقييم :  2061997389
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
آُنآُ، آُنثًى
تُشّـبّهِ آُلَيـآُسًـمِـيـن. تُبّقَى بّيـضـآُء
مِـهِمِـآُ خٌآُنتُهِآُ آُلَفُصِـوُلَ..!!
لوني المفضل : Pink
افتراضي



روح
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥


 

رد مع اقتباس
قديم 02-07-2019   #9
‎‏


الصورة الرمزية عـــودالليل
عـــودالليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (05:06 AM)
 المشاركات : 539,402 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
لوني المفضل : Beige
افتراضي



100

جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي




ليل المواجع
محمد الحريري


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2019   #10
‎‏


الصورة الرمزية اول اطيافي
اول اطيافي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28327
 تاريخ التسجيل :  May 2015
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (02:39 AM)
 المشاركات : 228,387 [ + ]
 التقييم :  236436697
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قليل الحكي في
حقك عظيم أنت في قلبي ❤️
لوني المفضل : White
افتراضي




- أنتقآؤكْ رَبيعٌ فاتِنْ ..
أروتني معرفتٌك حد الإكتفاء
لقلبك بياض لا ينتهي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
4, رواية, غضب, وإنتقام, طفلة/


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه غظب وإنتقام طفلة 2 إرتواء نبض …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 22 02-13-2019 12:08 AM
رواية غضب وإنتقام طفلة/ 3 إرتواء نبض …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 19 02-13-2019 12:07 AM
رواية غضب وإنتقام طفلة/ 1 إرتواء نبض …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 16 02-07-2019 03:24 AM
الصحابي الشآعر ملكة الجوري …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 24 02-12-2018 03:19 AM
رواية طفلة تبحث عن الأمان الكاتبة : غلا وكلي غلا همس♥ …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 23 01-15-2016 11:39 PM


الساعة الآن 09:50 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas