دورايمون الحلقة 79 (اخر مشاركة : ضامية الشوق - عددالردود : 16 - عددالزوار : 83 )           »          صور فتيات انمي رائعة (اخر مشاركة : ضامية الشوق - عددالردود : 16 - عددالزوار : 106 )           »          الاتفاق السعودي يفتتح موسمه الجديد بخطوات ثابتة (اخر مشاركة : ضامية الشوق - عددالردود : 4 - عددالزوار : 13 )           »          الهلال السعودي يدعم صفوفه بصفقتي كردي والشهري (اخر مشاركة : ضامية الشوق - عددالردود : 4 - عددالزوار : 13 )           »          الفيصلي يعلن التعاقد رسميًا مع محمد قاسم (اخر مشاركة : ضامية الشوق - عددالردود : 18 - عددالزوار : 102 )           »          سلهامة عيونه - أداء : عبدالله بن جذنان & متعب القحطاني ( حصرياً ) 2019 [ عمل فخم ] (اخر مشاركة : ضامية الشوق - عددالردود : 8 - عددالزوار : 19 )           »          شهران المجد - أداء : عبدالعزيز بن مشعاب - كلمات : عمير الشهراني 2019 #حماسية (اخر مشاركة : ضامية الشوق - عددالردود : 8 - عددالزوار : 18 )           »          بترجعين - كلمات : تركي ال الشيخ - أداء : عبدالعزيز الحقباني ( حصرياً ) 2019 (اخر مشاركة : ضامية الشوق - عددالردود : 14 - عددالزوار : 55 )           »          ال مخلص - كلمات : محمد المحلكم - أداء : حصين اليامي 2019 #طربية (اخر مشاركة : ضامية الشوق - عددالردود : 14 - عددالزوار : 52 )           »          ازاي تغير الألوان بسهولة Adobe Photoshop cc (اخر مشاركة : ضامية الشوق - عددالردود : 8 - عددالزوار : 26 )           »         

 

 

 

 

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

رواية / غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/ البارت الأول

-1- يوم الخميس في الجامعة رهف ووجدان كانو لابسين عباياتهم بيطلعون مع سواق رهف رهف : وجدان ارسلت لأمك وقلت لها ابي وجدان ترجع معي بيتنا ووافقت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-05-2019
‎‏
ضامية الشوق متواجد حالياً
Oman     Female
لوني المفضل White
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 فترة الأقامة : 1419 يوم
 أخر زيارة : منذ 38 دقيقة (06:51 PM)
 المشاركات : 554,835 [ + ]
 التقييم : 2140828212
 معدل التقييم : ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية / غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/ البارت الأول




-1-

يوم الخميس
في الجامعة
رهف ووجدان كانو لابسين عباياتهم بيطلعون مع سواق رهف

رهف : وجدان ارسلت لأمك وقلت لها ابي وجدان ترجع معي بيتنا ووافقت
وجدان : جججد ؟ صراحه ماتوقعت انها توافق لانها تقول اليوم لازم تروحين معي لبيت جدي
رهف : الا اقول وين هنوفه ماشفتها اليوم
وجدان : عندها اووف اليوم
رهف : خلينا نروح لها وناخذها بيتنا
وجدان : لا ويين شكلك تبين اهلك يطردونا
رهف : لا عادي والله خلينا ننبسط ونطلع الليل للمول
وجدان : خلاص بتصل عليها اشوف اذا قامت اقولها تجهز


وبمكان ثاني تحديدآ بيت ابوفيصل

فيصل وامه جالسين بالصالة يتقهوون نزل عليهم عبدالرحمن


عبدالرحمن : يمه وين وجدان ؟
ام فيصل : راحت مع صديقتها رهف بيتهم
عبدالرحمن : وبموافقة من ؟
ام فيصل تضحك : انا قلت لها روحي
عبدالرحمن يجي يجلس جنبهم : يمه لاتعودينها على الطلعات والجيات ترى بعدين تصير ماتشاور
فيصل يقاطعه : اقول خلك من وجدان وراك ماداومت اليوم ؟
عبدالرحمن : نفس السبب اللي خلاك ماتداوم
فيصل يمسك يده ويلفها بقوه : كبرك انا عشان تقارن نفسك فيني ؟
ام فيصل : الله يهديييكم بس اتركو بعض وقومو للصلاة اذن



عائلة ابو فيصل

فيصل 26 سنة توه راجع من كندا
معه بكالوريوس ادارة اعمال ويدور له شغل
نورة : 24 خلصت جامعة تخصص انجليزي وتوظفت في شركة
وجدان : 23 سنة باالجامعة تخصص ادب انجليزي
عبدالرحمن : 15 ثالث متوسط
ريم : 12 سادس ابتدائي


عند بيت ابوعبدالله

وجدان ورهف بالسيارة ينتظرون الهنوف تطلع لهم

وجدان : رهف تكفين انزلي دقي الجرس
رهف : انزلي انتي بيت عمي ولابيت عمك ؟
وجدان : عمي وابو صديقتك يعني انزلي وانتي ساكتة

نزلت رهف وهي تسب وجدان

اول ماجت تدق الجرس
انفتح الباب ورهف مانتبهت للي طلع وقالت بصوت عالي : اخيرررررا مابغيتي تطلعين
عبدالله : ليه كنتي تنتظريني ؟
رهف لفت عليه وهي مرتاعة : لا انا كنت اقصد ااا اقصد
عبدالله يقاطعها : تفضلي اختي من تبين
رهف : ابي الهنووف
عبدالله : طيب دقايق اناديها
دخل ورهف رجعت السيارة

ووجدان تضحك
رهف : ميين هذا اللي طلع بوجهي الله يقلعك ياوجدان انتي وعيال عمك
وجدان : ذاا عبدالله اخووو الهنوف
رهف : روعني انتظر الهنوف ويطلع ذا بوجهي
وجدان ميتة ضححك ورهف لفت تناظر الباب وهي تسب بوجدان


داخل البيت

عبدالله دخل الصالة وهو يشووف الهنوف وامه جالسين يسولفون

عبدالله : الهنوووف تنتظرين احد ؟
الهنوف : لااا مانتظر احد ليه
عبدالله : فيه وحدة عند الباب تقول ابي الهنوف
الهنوف تطق راسهاا : يووووووووووه رهف ووجدااان ياوووويلي نسيييييتهم
ام عبدالله : وش رهف ووجدان ؟
الهنووف : وجدان بنت عمي ورهف صديقتي مواعدتهم ارجع معهم بيت رهف ونسييتهم
عبدالله : ياوييييلك شكلهم معصبييين (وهو يضحك)
ام عبدالله : بتروحين ؟
الهنوف : ايييه يمه بليز ماراح اطول عندهم كذا بعد صلاة العشاء برجع
ام عبدالله : وعزيمة جدك ؟
الهنوف : مالي خلق ناس والله وبعدين بكرة اذا جا عمي من الشرقية بشوووفهم كلهم ببيت جدتي اكيد
ام عبدالله : الله يهديك
الهنوف : يعني اروح ؟
ام عبدالله : روحي
عبدالله : بتطلعين ماراح تلقين الا السيارة ذابو وهم ينتظرونك
الهنوف تضحك وتطقه وتركض لفوق تجيب عبايتهاا واغراضها


عائلة ابو عبدالله

عبدالله 25 سنة مدرس رياضة بمدرسة ابتدائي
الهنوف 23 سنة بالجامعة تخصص رياض اطفال
غدي وجمانة توأم 19 ثالث ثانوي


ببيت اهل رهف

وجدان ورهف جالسين على السرير يسولفون والهنوف تحوس بدولاب رهف

الهنوف تمسك فستان : رهههههههف وين لقيتي هذا ؟
رهف : لقيته بالزبالة وحسيته يناسبني
الهنوف : هههههههه ياشينك بس والله صدق وين خذتيه منه ؟ وبكم؟
رهف : من موقع ...
الهنوف : بكم ؟
رهف : تقريباً 300
الهنوف : تدرييين اني شايفة نفس الموديل عند تاجره بالانستقرام ب1400
رهف : لاااتاخذين منهم خذي من هذا الموقع
الهنوف : لا بس اعلمك عشان تكرهينه واخذه
رهف : هههههههههههههههههه بلبسه بحفلة بنت عمتي بعدين اعطيك اياه
الهنوف تلف على وجدان : وجدان تعالي تفرجي معي على دولاب رهف فيه اشياء جديدة خلينا ناخذ منها
وجدان تنط من السرير
وتجي رهف قدام دولابها : هييييه لا لا خير انتي وياها ما اشتري انا عشان اوزع عليكم
الهنوف تطيح على السرير وهي تضححك وتهف على نفسها ثم قامت وقالت : رهف يابخيله جيبي لنا شي ناكله
رهف : وش تبوون ؟
وجدان : جيبي قهوة وتشوكليت
رهف تعطيها نظرة : ايوه كملي ؟
وجدان : بس مانبي نكلف علييك
رهف : ماقصرتي والله بس والله مالي خلق انزل هنوووف انزلي
الهنوف : لا خيير واهلك ؟
رهف : ماافيه احد في البيت تركي وابوي بالدوام ووعد نايمة بغرفتها
الهنوف بنظرة حذر : اكييييد ؟
رهف : اييه والله انزلي بس


الهنوف تطلع وهي ترقص
رهف : ههههههههههه خبلة هالبنت




تووه داخل البيت مصددددع
انسدح بالصالة وهو ينادي : سااااااندي ساااااندي
ماسمع رد : ساااااندي وصمخ

الهنوف بالمطبخ وقففف قلبها وهي تسمع الصوت
وتقول بنفسها : يمممه وش جابه هذا رهف تقول انه بالدواااام

توها بتدور مكان تتخبى فيه دخل تركي : سااااندي اناديك لي ساعة
لف وشاف وحدة واقفه وارتاع شوي ورجع ورا

تركي : وين ساندي ؟
الهنوف بقلبها : وش يعرفني انا
تركي شافها سااكتة وتطالعه
تركي استوعب ان سؤاله غلط ورجع يقول : طيب رهف وين ؟
الهنوف نطقت بصعوبة : ف..فوق
تركي لف جسمه عن الباب وقال : طيب ناديها لي اذا ممكن
الهنوف بقلبها : وششششش يبي هذاااااا شكله يحسبني ساندي

وراحت الهنوف تركض فوق
دخلت غرفة رهف

الهنوف : رهف اخوك يبيك
رهف : من ؟؟ ترركي ؟
الهنوف : عندك اخو غيره ؟ ايييه تركي وقولي له ترى ذي الهنوف مب ساندي
رهف : هههههههههههههههههه ليه وش قايل لك ؟
الهنوف تلف عنها : اسأليه

طلعت رهف وقفت الهنوف واستوعبت شوي وشافت شكلها وقالت : يممممممممممممه شاااافني كذاااا !
الهنوف كانت لابسة بنطلون سكيني وتيشيرت فيه شقوق عند البطن (كذا موديله) وماحطت على شعرها شي

وجدان : هههههههههههههههههههههههههههههههه وتبينه يكلمك طبيعي بعد ؟
الهنوف : الله يقلعه ياوجدان ماعنده اسلووووب ابدا يأمرني كني شغالة وبعدين خير
وجدان : وش قال لك طيب ؟

الهنوف جلست تعلمها السالفة

عائلة ابو تركي

تركي 30 سنة يشتغل في بنك ....
رهف 23 سنة مع وجدان ونفس تخصصها ادب انجليزي
وعد 25 سنة تخرجت من الجامعة وتدور وظيفة


في الشرقية

كانت ترتب شنطتها ودخلت عليها اختها

هيفاء : مشاااااعل عندك بدي ابيض ؟
مشاعل : اممممم اكيد دوري بدولابي بس لو مالقيتي الا واحد لا تاخذينه ابيه
هيفاء : يوم بغيته صرتي تبينه فجأه ياخايسه
مشاعل وهي تضحك : لاااوالله بس احتاجه يااختي
هيفاء : طيب تتوقعين يمدينا نروح المول ؟
مشاعل : اذا وصلنا الرياض شوفي يمكن تلقين عند هنوف او وجدان او اي وحدة من البنات
هيفاء هزت راسها وطلعت وصدمت بعبدالعزيز
هيفاء : وججع
عبدالعزيز : يووجعك وش ذااا الحماس ؟ مو طاير شي هدي اعصابك
هيفاء مشت وماردت عليه
عبدالعزيز يدخل عند مشاعل : وش فيها اختك ذي
مشاعل : تبي بدي ابيض ويوم ماعطيتها زعلت
عبدالعزيز : الحمدلله والشكر
مشاعل : هههههههههههه اهم شي انك مصدق انها زعلت
عبدالعزيز : مدري انتم احيانا عندكم طلعات غريبة المهم كنت جااي اقولك
مشاعل باهتمام تلف عليه : عن ايش ؟
عبدالعزيز : رحلتنا الساعة 5 على الساعة 3 كلكم جاهزين عشان نروح المطار بدري
مشاعل : اووكي انا جاهزة بس قل لهيفاء هي اللي بتأخرنا كالعادة
عبدالعزيز يطلع : بروح اعجلها


عائلة ابوسلمان

سلمان 30 سنة يشتغل بأرامكو
عبدالعزيز 27 سنة مهندس في شركة الكهرب
مشاعل 26 سنة تشتغل مرشدة طلابية بمدرسة متوسط
هيفاء 22 جامعه تخصصها علم نفس
مشعل 18 سنة ثاني ثانوي



يوم الجمعة

الساعة 11 الظهر

ببيت ابو فيصل

ام فيصل تدخل البيت وتشوف فيصل ووجدان جالسين بالصالة

وجدان : يممممه اخيرا رجعتي من بيت ام سليمان
ام فيصل وهي تجلس : اييييه اليوم جت وحده جديده علينا
وجدان : مين ؟ من معارف ام سليمان ؟
ام فيصل : لا اسمها ام نايف اللي بالبيت اللي مقابلنا
وجدان وهي تضحك : ماشاءالله متى سكنوا ومتى تعرفت عليها ام سليمان ؟
ام فيصل : ساكنين الاسبوع اللي فات وعاد انتي تعرفين أم سليمان مابقى احد ماتعرفت عليه ( وتضحك )
على فكره ترى ام سليمان تسأل عنك اليوم ورجعت تقول لي انها تبيك لسليمان
وجدان تصارخ : لاااااااا مااانست ذي السالفة
ام فيصل وهي تضحك : مسسستحيل تنساها ههههههههههههه
فيصل : عاد اذا اخذتي سليمان والله بتبرأ منك
ام فيصل : شايف منه شي عشان تقول كذا حرام عليكم
فيصل وهو يقوم : بثر يمه والله ماتخيل انه ياخذ اختي
وجدان : خلينا من سالفة سليمان ذي الجارة الجديدة عندها بنااات بعمري ؟
ام فيصل : معها 3 بنات وشكلهم نفس عمرك وفيه وحدة متزوجة معها عيالها
وجدان : طيب كشخات ولا ؟
ام فيصل : مدري جايين بعباياتهم تعالي معي الجمعة الجاية وشوفيهم
وجدان : لا وييين مالي خلق صراحة وتخيلي اروح وتقعد تلمح لي ام سليمان والله باتضارب معها
ام فيصل : عييب يابنت تراها بعمري احترميها
وجدان : اوكي ماما صحيح بعمرك بس والله فيه فرق بسم الله عليك منها
ام فيصل ترميها بالخداديه : اقول بس قومي عني اشغلتيني عن صلاة الضحى بكلامك الفاضي هذا
وجدان : طيب اسمعي يمه متى بنروح بيت جدتي اليوم ؟
ام فيصل : العصر وتجهزوا بدري عشان مانتأخر عليهم
وجدان ترقى الدرج : اوكي


الليل

في بيت الجده

الصالة كانت زحممه الحريم جالسين يسولفون والبنات من جهة ثانية

الهنوف تحاول تقنع البنات انهم يطلعون عن ازعاج الحريم والبزران
والبنات داخلين جو وماعطوها وجه
كانت جنبها وجدان
لفت عليها وقالت
الهنوف : وجدان تعالي نطلع الحوش ابي اشم هوا وابعد عن هالازعاج
وجدان : يااالله تعالي انا بعد احس اني مليت

طلعو الهنوف ووجدان

وجدان : يرحم امك مانبي نقرب من الملحق ماجبت طرحتي
الهنوف : لااا بنروح من ورا عند الملعب اكيد فاضي
وجدان : يالله

راحو ورا وفعلآ كان الملعب فاضي جلسو على الطاوله اللي جنبه يسولفوون

الهنوف : صح بيت رهف هنا ؟
وجدان : اييييه قدام بيت جدتي بس يسار شوي واضح مره وقريب
الهنوف : ليتنا نروح لها قبل العشاء شووي
وجدان اعجبتها الفكرة: شرايك صدق نروح لها ؟
الهنوف : يااالله بس لحظة خلينا نتصل عليها يمكن مو بالبيت
اتصلت الهنوف وردت رهف

رهف : هلاا
الهنوف حطت سبيكر وتكلمت هي ووجدان : هااااي رهف
رهف : هلااا والله يالخاينات مجتمعين
الهنوف وهي تضحك : اييييه عند جدتي
رهف : ايييه اشوف بيت جدتك منوووور
الهنوف بدلع : ايييه اكيد نوري
رهف : ههههههههههه لاياغبية فاتحين الانوار يعني
وجدان ماتت ضححك
الهنوف : طيب اكذبي علي وقولي ايه ههههههههههههههههه
وجدان : اسمعي رهف فاضيين نجيك شوي ؟
رهف : حيااااكم تعالووو ان ماشالكم البيت تشيلكم عيوني وجيبو من يعز عليكم بعد
الهنوف : ترى بنصدق ونجي كلنا
رهف : والله جد تعالو ترى مررررة فااااضية ماعندي شي
وجدان : خلااص جهزي القهوة وافتحي الباب وبنجيك بس مدري مين بيجي من البنات
رهف : اهم شي جيبو مشاعل واختها ماقد شفتهم ابد
وجدان : اوك بجيبهم غصب

سكرو من رهف وراحو يدخلوون الصالة وقالو للبنات ان رهف عازمتهم
والبنات تحمسوو وراحو عند الامهات عشان يقولون لهم

وجدان : يمممه بنروح لرهف شوي قبل العشاء تبي تشوف بنات عمي مشاعل وهيفاء
ام فيصل : خلووها تجي هي وحدة انتم كثير
الجده : خلهم يروحون ينبسطون عندها شوي ويرجعون
الهنوف : مسستحيل تجي يمه اكيد بتستحي حنا بنروح لها نص ساعة نتقهوى ونرجع قبل العشا
ام عبدالعزيز بتسائل : مين رهف هذي ؟
ام عبدالله : صديقتهم يعرفونها من الثانوي
ام عبدالعزيز : تعرفونهم زيين ؟
الجده :افاا يام عبدالعزيز ماتثقين بجيراني
ام عبدالعزيز : لاوالله ياخالتي ماقصد كذا بس اني ماعرفهم
الجده : انا اعرفهم وش حليييلهم وامهم تنحط على الجرح يبرى
مشااعل : اييييه يمه تكفين مرة خاطري اشوف رهف هذي اسمع فيها وللحين ماشفتها
ام عبدالعزيز : روحوو اجل بس خلو جوالاتكم معاكم ولاتطولون

البنات راحووو يلبسون عباياتهم عشان يطلعون

عند الملحق اللي بابه عند باب الشارع
البنات كلهم طالعين ولابسين عباياتهم بيروحون لرهف
طلع من الملحق عبدالله

عبدالله : اووف وش هالجيش وين بتروحون له ؟ ولاتوكم جايين ؟
الهنوف : لارايحين لصاحبتنا
عبدالله : هالوقت ؟ والله النشبااات
وجدان : لاتنكد علينا بليز عبدالله امهاتنا بالغصب وافقو
عبدالله يضحك : روحو يابثرات بس لاتطولون
ودخل الملحق

مشاعل : الهنوف اخوك لو تغيرو كل الناس مستحيل يتغير
الهنوف : طالع على اخته الله يخلف على امي بس
نورة : والله احبه هالمخلوق يختي لو انه موب كبري عرضت عليه الزواج
الهنوف : وقدامي بعد ؟ ههههههههههههههههههه
نورة : وش علي منك ولد عمي واحبه
وجدان : امشوا بس لاتبرد قهوة رهف

طلعوا من البيت لبيت رهف


ببيت رهف
بغرفة وعد

رهف داخله عليها تعلمها ان البنات بيجون

وعد : ياحلييلهم بنات عمها اللي بالشرقية ؟
رهف : ايييه اانا مرة متحمسة اشوفهم
وعد : حتى انا مرة تحمسسست سويتي قهوة ؟
رهف : قلت لساندي تسويها وتفرش بالحديقة عشان نجلس كلنا
وعد : حلوووو بلبسس وبنزل اجل
رهف : انا شكلي مرتب ؟

كانت لابسة بنطلون جينز وتيشيرت احمر ورابطة شعرها على ورا

وعد : ايييه حلو مو اوفر اهم شي
رهف : ايييه انا مابي اوفر مرة خصوصآ انهم ماراح يطولون

سمعت الجرس وطلعت من غرفة وعد تركض


عند باب بيت اهل رهف

تركي سمع الجرس وهو بالملحق وطلع يبي يشوف
فتح الباب وشاف كم بنت واقفين

تركي : تفضلو حياكم الله الاهل داخل

الهنوف كانت بمقدمة البنات وناظرته بطرف عين
هو شافها وارتاع وشلون هذي اللي ببيتنا اليوم تجي الحين
تشابكت الافكار بمخه ووقف شوي مفهي

جت رهف من ورااه

رهف : تررريكي وش مجلسك عند الباب ووراك مادخلتهم
تركي استوعب الموضوع وقعد يضحك لانه ارتبك من كثرتهم
وطلع من البيت وراح لسيارته وهو يضحك

رهف : ادخلووو ماعليكم من اخوي مو طبيعي اليوم
الهنوف وهي تدخل وتفك طرحتها : اكييد مو صاحي عقب اللي سواه فيني اليوم
رهف وهي تسلم على البنات : تراك مروعته اليوم داخل مصدع وشافك وزاد الصداع
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

كانو مشاعل وهيفاء ورا البنات وصلتهم رهف
رهف : هلاا هلاااا تو مانور بيتنا
مشاعل : منووور بأهله
وسلمت عليها وعلى هيفاء
رهف : وجدان ياخاينه ليه ماعلمتيني ان بنات عمك حلوات كذا
هيفاء : وجدان ليه ماعلمتينا ان صديقتك ذوق
رهف تضم هيفاء : ياااحلووووك

وجلسو البنات

رهف تصب القهوة : ايييه وش اخباركم ياحلووووين
نورة : تماااام انتي بشرينا عنك من زمااان عنك
رهف تلف على غدي وجمانة : وانتم اخباااركم وكيف ثالث ثانوي معكم
جمانة : يوووووه لاتسأليني تكفيييين احاول انسى
غدي : من جدد رهف حنا جايين ننبسط لاتطلعين القهوة من عيوننا
وجدان : اللي يشوفكم يقول دكتوراة ترى كلها ثالث ثانوي
غدي : مانكلم اللي داخلين ادب انجليزي
رهف : ههههههههههههههههه انا ادب انجليزي بعد
غدي : يووووه خلاص يعني نسكت ؟
رهف : لالاكلموني لحالي خلكم من وجدان
الهنوف : بنات شرايكم ننحاش
هيفاء : تكلمت ام الشطحات
مشاعل : هههههههههههههه وين تنحاشين والشارع كله سيارات عمانك وعيال عمانك ؟
الهنوف : ياشينكم عطوني جوي
نورة : الهنوف بنحاش معك بس زوجيني اخوك
الهنوف : ههههههههههههههههههه تبينه من جدك ؟
نورة تمثل انها دايخه باستهبال : اييييه شق قلبي من النص احبه يختي
وعد مرتاعة من صراحتها : تحبينه انتي صدق ؟
نورة طاحت على ورا وهي تضحك : اييييه وعد ليه ماصدقتيني ؟؟؟
وعد : افف الله يعطيني نفس جرائتك
رهف : ليه وعد تحبين احد وتبين تعترفين له
وعد : لااااا بس يعني ماشاءالله جريئة
نورة : هههههههههههههههههههههههه يختي لو شفتي عبدالله صدقيني بتصيرين كذا

كملوو البنات سواليف وضحك ولما خلصو رجعو لبيت جدتهم يتعشون ورجعو لبيوتهم كلهم وهم تعبانيين


نهاية البارت


v,hdm L yhgfh lhd;,k hgpf r]v ghodhvhL hgfhvj hgH,g





رد مع اقتباس
قديم 02-06-2019   #2
‎‏


الصورة الرمزية مجنون قصايد
مجنون قصايد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27626
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (02:51 AM)
 المشاركات : 142,027 [ + ]
 التقييم :  2089031020
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Tan
افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


 

رد مع اقتباس
قديم 02-06-2019   #3
‎‏


الصورة الرمزية نجم الجدي
نجم الجدي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 134
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : منذ 16 ساعات (02:55 AM)
 المشاركات : 143,652 [ + ]
 التقييم :  1911683398
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي



يعطيك العااافيه على الطررح الروووعه
مجهوودك كبير

شكراااا لك من قلبي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-06-2019   #4
‎‏


الصورة الرمزية إرتواء نبض
إرتواء نبض متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27920
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 16 دقيقة (07:13 PM)
 المشاركات : 1,051,849 [ + ]
 التقييم :  2062019823
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
آُنآُ، آُنثًى
تُشّـبّهِ آُلَيـآُسًـمِـيـن. تُبّقَى بّيـضـآُء
مِـهِمِـآُ خٌآُنتُهِآُ آُلَفُصِـوُلَ..!!
لوني المفضل : Pink
افتراضي



سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-06-2019   #5
‎‏


الصورة الرمزية ضامية الشوق
ضامية الشوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ 38 دقيقة (06:51 PM)
 المشاركات : 554,835 [ + ]
 التقييم :  2140828212
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White
افتراضي



حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
مجنون قصايد


 

رد مع اقتباس
قديم 02-06-2019   #6
‎‏


الصورة الرمزية ضامية الشوق
ضامية الشوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ 38 دقيقة (06:51 PM)
 المشاركات : 554,835 [ + ]
 التقييم :  2140828212
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White
افتراضي



حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
نجم الجدي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-06-2019   #7
‎‏


الصورة الرمزية ضامية الشوق
ضامية الشوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ 38 دقيقة (06:51 PM)
 المشاركات : 554,835 [ + ]
 التقييم :  2140828212
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White
افتراضي



حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ارتواء نبض


 

رد مع اقتباس
قديم 02-06-2019   #8
‎‏


الصورة الرمزية عـــودالليل
عـــودالليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (03:20 PM)
 المشاركات : 543,377 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
لوني المفضل : Beige
افتراضي



100

أناقة طرح وجاذبيه
إهتمام و..

اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري


 

رد مع اقتباس
قديم 02-06-2019   #9
‎‏


الصورة الرمزية جنــــون
جنــــون متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 12 ساعات (06:33 AM)
 المشاركات : 2,100,523 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



سلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ..
ودي لك ولروحك ,,~


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-07-2019   #10
‎‏


الصورة الرمزية ضامية الشوق
ضامية الشوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ 38 دقيقة (06:51 PM)
 المشاركات : 554,835 [ + ]
 التقييم :  2140828212
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White
افتراضي



حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
عود الليل


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/, لاخيارا/, مايكون, الأول, البارت, الحب, رواية, غالبا, قدر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية / فلا هو بالذي أبدى هواه ولا هو بالذي عني يغيب/ البارت الأول ضامية الشوق …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 20 12-23-2018 10:52 AM
الانسان قبل (الحب) وبعد (الحب) وعند (الحب) إرتواء نبض …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 26 07-05-2017 10:33 PM
انعكاس الضبابية في ظل الحب ملكة الجوري …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 18 02-04-2017 11:19 PM
إدمان الحب, هل يمكن أن يتحول الحب إلى إدمان؟, الجوع العاطفي, الإدمان السلوكي ! فزولهآ …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 39 11-15-2016 10:18 AM
حروف الحب علي اوراق الزهور المتناثرة في ربيع قلوب الاحبه نسمات اشتياق …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 15 12-28-2014 01:45 PM


الساعة الآن 07:29 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
مودي ديزاين , المصممه اميرة صمتي