الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2010   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:47 PM)
آبدآعاتي » 658,455
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي






× في السعودية .. وتحديداً عند بيت أبو عبد العزيز .. عبد الله وقف سيارته عند الباب .. ×يتنهد مرتبك .. يالله إنك تعينني يالله .. والله مادري شسالفة .. فتح باب السيارة ونزل .. وهو يتنهد لا إله إلا الله محمد رسول الله .. راح يرن جرس البيت .. انتظر دقيقتين لما فتحوا .. فتح له ولد صغير يعني بالمتوسطة .. الشعرأسووود و ناعم والبياض والزين .. عبد الله بينه وبين نفسه ماشاء الله هذا الولد وشلون بتصير أخته .. مير الله يصبرني .. السلام عليكم ..
الولد : وعليكم السلام
عبد الله : بيت أبو عبد العزيز ؟
الولد "يبستم " : إيه إيه تفضل ..
× دخل عبد الله المجلس ..
الولد : الحين يجي الوالد ..
عبد الله "يطالعه ويبتسم " : طيب ..
× طلع الولد ..و عبد الله لحاله ومرتبك مع إنه حس بالراحة شوي .. × دخل أبو عبد العزيز ..السلام عليكم ..
عبد الله "وقف " : وعليكم السلام ..
× سلموا على بعض .. جلس عبد الله .. وحس إنه ارتاح ..مره ..
جاب الولد القهوة .. وعبد الله يطالعه ..
أبو عبد العزيز : هذا ولدي راكان أصغر العيال ..
عبد الله "يبتسم" : ماشاء الله تبارك الله ..
× دخل واحد طويل شوي والعمر مابين 35 -40 .. السلام عليكم ..
عبد الله "وقف وسلم " ..
أبو عبد العزيز : وهذا عبد العزيز .. وعاد اثنين مو بالرياض .. واحد بجدة .. والثاني الشرقية .. متزوجين
عبد الله "يبتسم " : ماشاء الله تبارك الله ..الله يخليهم يارب
× سولفوا شوي وتعرفوا أكثر على بعض ..
× وقف أبو عبد العزيز .. يالله أنا بروح أنادي البنت ..(أبو عبد العزيز حب هو اللي يطلع مايبي يحرج بنته )
عبد الله ارتبك شوي ..
عبد العزيز : الله يوفق ويكتب اللي فيه الخير ..
عبد الله "يبتسم" : اللهم آميييين ..

× كان عبد الله جالس قبال الباب .. ومنزل رآسه ينتظر سارة تدخل .. وفعلاً دخلت سارة .. والشعر الناعم طايح على وجهها ..والبياض والزين والجسم الدلع ومعها صينية فيها العصير .. وبجرأة ولا مرتبكة ولاشي .. قربت لعبد الله السلام عليكم .. وتمد له العصير .. عبدالله طارت عيونه وعليكم السلام .. تسلمين .. جلست الصينية وجلست جنب عبد العزيز يعني قدام عبدالله..
عبد الله "يبتسم " : ماشاء الله ..كيفك ؟
سارة "طالعته وابتسمت " : الحمد لله وأنت ؟
عبد الله : الحمدلله ..
×عبد العزيز كان جنبها ..وبصوت واطي خلاص روحي ..
× قامت سارة ..
×عبدالله انقهر ولا دقيقتين امحق شوفة .. بس وش يسوي !!!





× أم عبد الله ونورة بالصالة ..
نورة "تبتسم" : إيه الله يوفقه ..
أم عبد الله "تطالع بنتها " : شوفي يمه .. أنا حالتك ما أعجبتني أبد .. ولازم تشوفون لكم حل يفيدكم وإلا بقول لأمه
نورة "قاطعتها": لا يمه خالتي لا تكفين والله تطيح فوق رآسي ..
أم عبد الله "عصبت " : تشوف ولدها بعد .. الدنيا مو على كيفه .. أنت صح مقصرة معاك بس يعطيك فرصة وبنات الحين مو مثلي ولا مثل أمه .. يا يعقل يا بقول لأمه تشوف له حل ..
نورة "طاحت دموعها": بس يمه ما كان كذا أكيد فيه حتى لو رحت له ماراح يتعدل ..
أم عبد الله "تطالعها" : والله يا دمعة منك تسواه وتسوى الدنيا كلها وإلا يوم أجبرتك تتزوجينه يحسب إنك مضيقة علي ..صح هو ولد أختي وغالي بس بحدود ..
نورة "تتنهد": الله يعين ..
×دخل عبد الله .. مبسووووط ..
نورة "تطالعه " : بشر ؟
×أمه تطالعه
عبد الله "يطالع أمه " : الحمد لله مرة ارتحت لها ومزييييييييونة يمه .. والله ماشاء الله كلهم مزايين ..أحس إني صرت شين عندهم..
أم عبدالله "تضحك " : والله ماشاف زينك إلا أنا ..
نورة : ههههههههه ياعمري أنت .. واثق
عبد الله : لا بس الحمد لله ارتحت عاد يارب إني أعجبتها .. كل أمس وأنا بالحلاق أتضبط أكيد إني أعجبتها إن شاء الله ..
نورة : الشين شين .. لو يتزين من اليوم لبكرا ..
عبد الله : ههههههههههه طيب وش رآيك يمه ..؟
أم عبد الله : خلها تتكلم بكرا إذا جاء ولدها يشبهك بتقول ياملحه يا زينه ..
نورة "تبتسم" : لا إن شاء الله يطلع يشبه أبوه .. هو أحلى منا كلنا ..
عبد الله "يتنهد ويطالع أمه " : يمه يقهرون دقيقتين والله ماشفتها زين .. وشي هالشوفة يابعض هالناس فاهمين الدنيا غلط ..
نورة "تطالعه " : احمد ربك فيه ناس عندهم الشوفة عيب ..
أم عبد الله : الله يهديهم .. لو يسوون كل شي بديننا صح كان ما صرنا كذا بس لا حياة لمن تنادي .. والله يهديهم هذا اللي نقول ..
عبد الله : ايييييي والله كان شفت سارة زين .. وووه بس





× في بيت أبو فيصل ..
أم فيصل"بغرفة محمد " : أنت تدري إن العين زانية ؟
محمد "يتطنز": والله ؟ العين زانية ؟؟
أم فيصل "عصبت" : الحين كل ما قلت كلمة تتطنز غبي أنت ؟ اسمع كلامي أنا أمك وأنا أدرى الناس بمصلحتك ؟؟؟
محمد "بصوت عالي " : أنت تقولين انتبه لنفسك ومادري وشو .. ماسكين علي شيء ..؟؟
أم فيصل : حرام أنصحك ؟؟ اسمع بس خل اللاب توب للفايدة والدراسة .. موب غاثنا بحوث والدراسة بالنت .. وتجيب لي بلاوي
محمد "يطالعها " : طيب أنتم تقهرون تقولين قبل شوي العين زانية وفيصل وش يسوي باستراليا قولي له يجي ترا الحريم ما يتغطون هناك ..
أم فيصل "وقفت " : أنت ما منك فايدة بس تدري خل فيصل يجي ويسنعك إن شاء الله .. ياقليل الأدب .. وإلا وشوله فيصل أخلي علي يوريك الشغل .. هذا وأنت بزر وشلون بكرا لا كبرت .. ياخوفي تجيب البنات عندي بالبيت .. يا أبو البنات ياللي ما تستحي ..
محمد " يطالعها ويتطنز " : أبو البنات حلوة ذي !!!
أم فيصل : أنا اللي ما عرفت أربيك مدلعتك .. تتطنز يا قليل الحيا .. × طلعت .. و رجعت .. وهي معصبة .. شف والله والله ما أرضى عليك إن شفت بلاوي وكيفك .. أنت وضميرك .. × طلعت وهي تقول الله يهديك الله يهديك ..
× محمد يكلم نفسه .. أكيد هذا العله علي هو اللي مفتش جهازي .. أوريك والله ما أطيعك أبد .. رح للبقالة ورح جب لي عشاء طيب طيب ياعليوه ..




× في المستشفى .. أبو دانة بيدخل غرفة العمليات والعملية مدتها طويلة أم دانة "تبكي " .. الله يقومك بالسلامة يارب وتنجح العلمية أبو دانة : ادعي لي .. ادعي لي يا أم دانة ..
أم دانة : يارب ياحي يا قيوم تشفيه ..






× بدا يوم جديد في استراليا ..
دانة تحس إنها مالكة الدنيا كلها .. تحس إنها خلااااص ماتبي شي غير فيصل .. وهي تشرب الكافي سرحانة و تتنهد يازين الصبح بعد ذيك الخاطرة أنا وشلون لو أعيش معه !! قامت وأخذت الكاميرا وافتحتها .. تشوفه يااااااربي تخليه ياناس .. لا لازم أروح للشاطئ اليوم.. ياااااااااارب أشوفه خلااااص ماأتحمل ..



× فيصل .. مسوي كافي وراح يدرس اليوم اختباره .. ×دق جواله .. هلا خالد ..
خالد : والله خفت تصير نايم ..
فيصل : وش يخليني نايم بس ؟ من بعد صلاة الفجر ما نمت والله راسي بينفجر ..
خالد : طيب ورا ما تطلع شوي ..
فيصل "يقاطعه" : لالالا وش أطلع والله الإختبار صعب ..
خالد : كيفك .. قلت أبيك تطلع وترجع مصحصح ..
فيصل : لا والله اختباري العصر .. وخلاص ماباقي شي .. الساعة 9
خالد : وش اللي ما باقي شي تونا .. أنا والله زهقت من الدراسة وقلت بشوف عنك نطلع ..
فيصل : خلها بكرا ..
خالد : خلاص بكرا بكرا يالله مع السلامة ..
فيصل : مع السلامة ..
× فيصل سكر الجوال يعني إذا رحت بشوف دانة !!!! خلاص ما تجي الحين وشو له أضغط على نفسي ..




× في السعودية .. عبد الله سهران كالعادة حوسة في النوم وجالس على الكمبيوتر يتصفح النت.. × نورة تطق باب الغرفة ..
عبد الله : ادخلي ..
نورة "دخلت تبتسم " : وش فيك ما نمت الساعة 2 ونص ..
عبد الله "يطالعها ويضحك " : وأنت ما نمتي ؟
نورة "جلست على طرف السرير " : لا نايمة من الساعة 9 بس أتنبه كل شوي موب قادرة أرتاح ..
عبد الله " ترك الجهاز ويطالعها " : نورة عندي فكرة ..
نورة : قول ..
عبد الله : إن شاء الله بكرا راح يرد لي أبو عبد العزيز متى الملكة .. وراح نحدد الزواج .. المهم أنا بروح شهر العسل لسدني قررت لأني شفت الصور اللي معك مدينة صراحة تستاهل أقضي شهر العسل فيها ..
نورة "تبتسم" : فكرة حلوة ..
عبد الله "يقاطعها" : مو هنا الفكرة .. أبي آخذك معي تروحين لفيصل .. خليه يرضى غصب عليه ..
نورة " تطالعه ومستغربه " : لالالا مو صاحي وبعدين أنا حامل ..
عبد الله " يطالعها " : تعالي تعالي ندور بالنت أضرار الطيران على الحامل ..
نورة : لا عادي أسأل دكتورتي اللي أراجع عندها .. وتعرف إذا أنا أقدر أسافر وإلا لا ؟
عبد الله " يبتسم " : طيب حلوووو بكرا أنا أوديك .. وأسوي لك اللي تبينه ..
نورة "تبتسم " : إيه بس أقل شي زواجك بعد 3 شهور ..
عبد الله : طيب حلووو .. فيصل باقي له 5 شهور وشوي ويجي عشان الإجازة بالكريسميس ..تروحين شهرين تقعدين عنده .. لا وولدي هناك ..
نورة " تتنهد " : صعبة .. والله أولد هناك .. وأنا ما أعرف شي أبد ..
عبد الله "يقنعها " : يابنت الحلال .. ربي معك .. والله وضعك صعب ..
نورة : مستحيل .. والله لو يدري فيصل إن يعصب ..
عبد الله : ياااااالله منك وش فيك تخافين منه .. كيفك فكري وقولي لي ..
نورة : وبعدين أمي تبيني أولد هنا .. والله ماتقدر تصبر ..
عبد الله : والله كيفك أنا أبي مصلحتك ..
نورة : شف أنت متى زواجك .. وبعدين لكل حادث حديث ..
عبد الله : وحتى قلت لأبو عبد العزيز إني مستعجل لأن ماعندي اجازات .. وأبيه بعد شهرين إذا تقدرون ..
نورة : أيوه والله ماعندك وقت والبنت تجهز ..
عبد الله : تكمل معي ومن سدني .. وأنا أقنعها إذا تملكنا .. وحتى أبو عبد العزيز يقول ما أحب الملكة تطول وبناتي أزوجهم على طول يقول وحدة من بناتي بشهرين خلصنا كل شي ,,
نورة "تضحك " : يا حليلهم .. الله يوفقك .. قلت لأمي ..؟
عبد الله : إيه وتقول دام مافيه حفل ولا شي يعني تآخذها من البيت وشوله تطولونها وكذا ..
نورة "استغربت " : قهر هم ما يحطون حفل والله قهر كنت متحمسة ..
عبد الله : لا بتروحون أنت وأمي وخالتي لولوة ..ومنوري بعد أسمح لها ..
نورة : الله يوفقك ,, خلاص أنا أفكر .. طيب ما أقول لفيصل ؟
عبد الله "قاطعها " : لالالا انتبهي لا تقولين لفيصل شي ..
نورة "وقفت " : طيب بطلع أنام ..
عبد الله : حتى أنا بنام أخاف أتأخر على الدوام ..
نورة "رايحة للباب " : تصبح ع خير ..
عبد الله : تلقين خير ..






× دانة معها كتابها تقراه وهي على الشاطئ .. يوووه وينه ؟؟!! والله قهر أجي أنتظر ولا أشوفه ,, جلست شوي دانة بعد انتظار ساعتين وملت .. ورجعت مشي لشقتها وهي تحس بقهر تبي تشوف فيصل .. والله اشتقت لك فيصل والله اشتقت لك ..



× في شقة خالد .. خالد بمكتبه يدرس .. ..وليلى كانت بالصالة تشوف التلفزيون .. خالد يصوت ليلى .. ليلى : سم خالد ؟
خالد : تعالي ..
×راحت ليلى ..
خالد "يطالعها " : جت فبالي فكرة ..
ليلى : اللهم اجعله خيير وايش فكرتك ؟
خالد : بنروح السعودية ..
ليلى "تتنهد": ياااكثر ماسمعتها ولاتسوي ومتى إن شاء الله ..
خالد : أنا عندي أسبوعين .. خلي نروح ..
ليلى : والتذاكر ؟
خالد : ماااعليك .. لاتشيلين هم ..
ليلى : يااااااااااااااليت .. متى طيب.. ؟
خالد : بعد الاختبارات ..
ليلى : ودانة ؟
خالد "يطالعها " : صح ؟ × يفكر,,
ليلى : صعبة نخليها .. وهي ما عندها إجازة ماجت بوقتنا ..
خالد : إيه أقول لفيصل حط بالك عليها ..
ليلى " تضحك": إي والله فيه فيصل ..
خالد : عشان ما أهون الحين بدخل أحجز ..
ليلى "تطالعه " : طيب شف عن فيصل يمكن هو بعد يبي يسافر وخاصة ان مرته مو عنده ..
خالد : إييي والله صادقة .. × مسك جواله .. ودق هلا فيصل ..
فيصل : والله ماشي بس تعبتني الدراسة ..
خالد : الله يعين ويوفق .. والله جد تعب ..
فيصل : الله يخلصنا بسرعة .. ودكتوراه ماأبي هونت ..
خالد : طيب فيصل .. أنا بصراحة ودي أروح للسعودية بالأسبوعين اللي بعد الإختبارات ..
فيصل "يضحك " : جايتني الفكرة أروح لأهلي وخاصة إن زوجتي هناك بعد ..
خالد " انقهر " : أهاااا على بالي ماراح تروح .. كنت أبيك ..
فيصل "يبتسم " : لالالا ترا مو أكيد قل وش تبي ..
خالد : دانة
× فيصل انبسط ..
خالد : أبوها موصيني أهتم فيها ..
فيصل "قاطعه " : لالالا ترا أنا مو أكييييد أروح .. بس كذا فكرة .. لأنه بيني وبينك شوي منضغط التذاكر وكذا ..
خالد : أكيييييد فيصل يعني أحجز من الحين ..
فيصل "مبسوووط : إيه إيه أكييييد خلاص روحوا أنتم انبسطوا .. أنا شايف أهلي .. وخاصة أنت من زمان ..
خالد "يضحك ": أوكي الله يعطيك ألف عافية ماقصرت ..
فيصل : يعافيك ربي ..
خالد : أوكي مع السلامة ..
فيصل : هلا والله ..
× فيصل انبسط .. حلوووووة يا خالد .. أنا تبيني أحط بالي على دانة أنا أحطها بعيوني .. يااااااااهلاااا بدانة .. × انبسط مررررررة وانفتحت نفسه للدراسة أكثر ..



× في السعودية .. وتحديداً في المستشفى .. أبو دانة طلع من العملية بعد عملية طويلة .. وللحين ما صحى .. أم دانة عند الدكتور .. الله يبشرك بالخير .. الدكتور : بس تدرين الحمد لله إن المريض أول ما حس بتعب جاء على طول ..
أم دانة : الحمد لله .. الله يقومه بالسلامة ..
الدكتور : طبعاً يُعتبر سرطان الكبد من أخطر الأمراض السرطانية لسرعة انتشاره، ولا يكتشف إلا متأخر لكن الحمد لله ونقول إن شاء الله العملية تنجح ..
أم دانة : الله يكفينا الشر ويقوم أبو دانة بالسلامة ..
الدكتور : اللهم آميين ..





× دانة جالسة تراجع ومو قادرة تركز أبد لأن بالها مع فيصل .. أخذت الكاميرا وفتحت الصور .. يوووووه يا فيصل وينك ؟؟ والله ودي أشوفك .. طاحت دموعها .. ياااااه تحبني ومعذبني .. والله ماني قادرة أتحمل .. وش أسوي ,, حتى الدراسة مو قادرة أركز .. ×تتنهد ..وسرحت شوي .. طالعت ساعتها.. إيه الوقت حلووو .. × قامت وطلعت ورقة حلوة ..





× فيصل .. يبدل لبسه بيطلع الجامعة ..يسمع طق الباب .. يووووه من اللي جاي .. لبس بسرعة وطلع .. فتح الباب .. طالع مافيه أحد .. ويتلفت ماشاف أحد .. ياااالله ناس رايقة .. جاء بيسكر الباب وشاف على الأرض وردة وورقة صغيرة .. !!!!! ابتسم وأخذها .. ودخل .. وهو واقف فتح الورقة ..

ربما لن يعجبك تصرفي أبداً ,,
لكن شوقي أكبر من كل شي !!

فيصل
[ أحبك ]
...




× فيصل يشم الورد .. × يتنهد .. ياعيني ع الناس اللي يعرفون الرومانسية .. ياااالله هذي وهي ما تدري إني راح أحط بالي عليها إذا راح خالد .. وش راح تسوي فيني .. هي اللي راح تحط بالها علي .. والله جد دايخة البنت .. يالله يالله لا أتأخر ع الجامعة .. ويارب أركز .. ترك الوردة والورقة على طاولة الطعام وطلع ..





× دانة وهي بالشقة .. يااااااارب تضبط .. ياااااااارب يتعلق فيني أكثر .. والله ماني قادرة أتحمل .. خلاص لازم لازم أقرب له أكثر وبسوي اللي براسي .. لو أضطر أقول للناس كلهم .. أحبك أحبك أحبك ..





× ليلى وهي جالسة بالصالة .. دق جوالها .. يؤ برايف يا حظي فيه أحد يسأل .. أهلين ..
نورة : أهلين ليلى ..
ليلى " انبسطت " : هلا وغلااااااااااا بهالصوت .. يااااحيآآآتي ..كيفك ؟
نورة : تمام ..كيفك أنت ؟
ليلى : تمام الحمد لله والله فقدتك ..
نورة : ياحياتي .. عساك ماتفقدين غالي .. وكيف الأجواء ..
ليلى : والله الجو بارد شوي ..
نورة : عطونا شوي .. يوووه حر ..
ليلى : الله يعينكم .. مااااشاء الله قال لك فيصل رتبنا بيتكم ؟
نورة "بهدوء " : ليش متى بس صار مزاجة زين عشان يقول لي وإلا يسولف لي .. الله يعين بس خليها على ربك ..
ليلى "تقاطعها": اييييييه وطالعة تقرين روايات من ورانا ؟؟
نورة "استغربت " : من حبي لها أقراها ؟
ليلى "استغربت " : يؤ .. فيصل عطى دانة رواية يقول نورة قالت رجعها لها ..
نورة "استغربت " : متى قلت له .. ما أذكر ..
ليلى "شكت وقطعت السالفة " : يؤ يؤ أنا أنا أكييييد غلطانة .. تصدقين شكلي محلمة ههههههه لا لا شكلي موصاحية ..
نورة "تضحك " : مررررة مو صاحية .. والله طفشانة أبي أجي .. بس فيصل ؟
ليلى : بعد أنت مو على كيفك ولا لعبة تروحين وترجعين اصبري ؟؟
نورة : إيه صادقة .. وشوي أنا صراحة أبي أولد بالسعودية ..
ليلى : الله يهون عليك يارب ..
نورة : طيب قلبي سلمي على دانة ..
ليلى : يآصل مع السلامة ..
نورة : مع السلامة ..

× ليلى قفلت .. يؤ يؤ أنا أكيد سامعة خطأ .. لااااااا بس متأكدة إن قال نورة .. يوووووه فيه شي !!×سرحت .. لا فيه شي






× فيصل طلع من الجامعة يمشي .. ويكلم بالجوال .. الحمد لله يارب .. ياربي لك الحمد .. اجابتي حلوة ..
نورة : الحمد لله ..
فيصل "يتنهد " : نورة آآآآآسف والله آآآسف على كل كلمة قلتها .. والله فيه كلام ما كان المفروض أقوله ..
نورة "طاحت دمعتها " : فيصل أنا آسفة بعد .. بس اللي عندك طلع واللي فقلبك قلته لي وواضح ..
فيصل "بقهر" : فيه كلام مادري شلون طلعته وماكان المفروض يطلع ..
نورة " تمسح دموعها اللي ماراح تغيرشي " : بس هذا اللي فقلبك لي صح ؟
فيصل "محتآآآر بشعوره ويحس بقهر " : نورة أنا فقدتك والله فقدتك .. بس × يتنهد .. نورة أحتاجك ..
نورة "بكت " : فيصل والله العظيم مرررة مشتاقة لك .. والله كارهة كل اللي حولي والسبب أنت .. ماتفارقني أبد لو يصير لك شي ما أدري شسوي الله يخليك انتبه لنفسك .. عشآني إذا لي خاطر عندك ..
فيصل "وهو يركب سيارته يسمع ومنقهر لأنه محتآآآر " : نورة ليش بكيتي .؟ والله يضيق صدري ..
نورة " تبكي " : مشتاقة لك .. الله يخليك بجي .. أسوي لك اللي تبيه .. أبيع ذهبي وأشتري التذكرة ..والله لا أصير خدامتك بس أبجي الله يخليك .. والله أتعدل
فيصل "خلااااص مات من القهر " : نورة نورة سكري والله ما أتحمل أسمعك كذا سكري وأرد لك أنت تجين وإلا لا ؟
نورة " تمسح دموعها " : فيصل قول إيه الله يخليك ..
فيصل : اذكري الله .. وإن شاء الله أشوف ..
نورة : طيب .. مع السلامة ..
فيصل : مع السلامة ..
× فيصل وهو جالس بالسيارة سرحان .. يا دآآآآآآنة من وين طلعتي لي .. !!! يااااااااااالله .. والله تعبتوني والله .. × يتنهد .. ما شغل السيارة .. صوت بكاء نورة ما يفارقه .. قطعت قلبه .. يالله يا نورة .. حبيتيني .. يعني نفعت معاك الفكرة .. مو مثلي ..أحس إني أنا اللي مجروح من اللي أسويه فيك ..


أشكي مرارة حيرتي بدنيا ما ظني بتزين !!
وإذا بدا بعيني الأمل ..
تجد أحزاني وتبين ..
روح زماني وانتهى وترك لي الجرح الدفين ..
دنيا كفى الله شرها .. تخلي كل قاسي يلين ..
سآآآآآآآآآآآآآعات


 توقيع : نظرة الحب




قديم 09-06-2010   #12


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:47 PM)
آبدآعاتي » 658,455
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




× في شقة خالد .. خالد مسترخي على السرير بيستعد للنوم .. ليلى .. جالسة على طرف السرير .. × سرحانة .. يوووه خالد والله شي غريب صاير ..
خالد "يطالعها ويبتسم " : هاه وش مكتشفه زوجتي ؟
ليلى " تطالعه " : خالد .. تذكر يوم فيصل يقول تعالوا رتبوا البيت ؟
خالد "يبتسم " : إيه .. وش فيه ؟
ليلى : أول ما دخلنا قال لدانة خوذي الرواية اللي عطيتيها نورة .. وإن نورة قالت رجعها ..!!
خالد "يضحك بسخرية " : طيب وين المشكلة ...
ليلى "وهي متحمسة " : المشكلة مو هنا اليوم يوم أكلم نورة .. قلت لها أنا بعفوية ولا أقصد شي,, قلت ماشاء الله تقرين روايات ..قالت ماأحبها المهم قلت إلا أنت آخذه من دانة رواية .. وقالت ما أخذت شي,,
خالد "يطالعها وحس بقهر من ليلى " : يااااقلبي ياحبيبتي فيصل صديقي ومستحيل يسوي حركات وبعدين أنتم البنات تكبرون السواليف وهي سخيفة .. يمكن أخطأ ,. يمكن أنت فاهمة خطأ ..
ليلى "تطالعه وانقهرت " : وش فيك أنت أنا والله متأكدة .. وبصراحة بصراحة على فيصل ما أستبعد لأن علاقته مع نورة مو مرة ..
خالد "عصب عليها " : وأنت وش يدريك عن فيصل أنا أعرف فيه منك ؟؟!! وحتى لو ما ارتاح مستعد يتحمل عشانها ..
ليلى " عصبت " : طيب وراح تشوف إنه فيه شي مو طبيعي .. والأيام قدامنا .. لا تخليني من القهر أقعد وأراقبهم ولا أروح للسعودية ..
خالد "سحب اللحاف وانسدح " : أقول طفي النور و نامي بس .. وبعدين مو أنت اللي تقررين حنا نروح وإلا لا ..؟!! وتراني دايخ ومواضيع الحريم هذي لا تجيبن طاريها عندي ..
ليلى "وقفت " : طيب يالفاهم ..



× دانة وهي مسترخية على السرير .. وماسكة الكاميرا .. وتشوف الصور × تتنهد .. آآآآه يافيصل ما أدري وش قلت يوم شفت الوردة .. والله إنك تجنن .. × طاحت دموعها .. أنا ليش حبيتك ومن الأساس أنت مو لي .. هذا حب !! بس لازم أنهي حبي بشي حلو .. لااااازم .. × أخذت منديل ومسحت دموعها .. والله عذااااب .. نفسي أشوفك وأقول لك عن كل اللي بخاطري نفسي أجتمع أنا وياك تحت سقف واحد .. ولا أحد عليه منا ..!! آآآه يافيصل .. من وين طلعت ؟؟ أحبك .. والله أحبك .. × ضمت الكاميرا لصدرها .. يارب ما تحرمني شوفته وتجمعني أنا وياه بالحلال .. وإذا ما اجتمعنا يارب تعوضني





×مرت الأيام .. وراح أكثر من شهر ولا جديد .. استمر كل شي على حاله .. ممكن تمر أيام متشابهة ومملة .. لكن دوام الحال من المحال .. بس الأيام هذي لا تغيير .. فيصل ما شاف دانة أبد أبد أبد !!!.. دانة ما صارت تروح للشاطئ .. ولا التقت فيه حتى بالصدفة .. لأن المدينة مو صغيرة مرة .. ولا الأقدار اجمعتهم .. فيصل رفض إن نورة تجي خايف عليها من الطيران .. وفيه شعور غريب لدانة .. يحس إنه يشتاق ويحس أنها ما تعني له شي !! بس قرر يحط باله عليها .. أما عن السعودية طلع أبو دانة من المستشفى .. وهو بالفراش .. وتحسنت حالته .. !!! وعن عبد الله .. تملك بعد أسبوعين .. لأن أبو عبد العزيز ما يحب يطول في أي شي لا خطبة ولا ملكة ..!!!




× خالد وليلى في مطار سدني الساعة 9 الصباح .. وفيصل معهم لأنه هو اللي موديهم المطار .. خالد : يالله فيصل نشوفك على خير وما قصرت ..
فيصل "يضحك " :ولو ما سوينا شي ,,
خالد : ولا تنسى حط بالك على دانة .. وتراني كلمت أبوها ,, وأخذ رقمك ,, والله يعينك ..

× ليلى تطالع فيصل ..
فيصل " يبتسم " : وش دعوى أبد لا تشيل همها ..
خالد ×تذكر : تعال أنا عطيتك رقمها .؟
فيصل "يبتسم " : إيه إيه .. معي ..

× ليلى بينها وبين نفسها .. والله الجو صافي لك يا فيصل .. والله يعينك على البلوى يا نورة .. ويصبرك ..

× توادعوا ..!!!





× فيصل وهو راجع .. بالطريق ,, يااااااالله ويطق بالدركسون .. ويغني .. أجيك يسلم رآسك وشلون ماجيك ,, وياك أنا بالذات صعب أتغلى .. ويصرخ .. وووووووه يادانة ,, أخيراً ماعندي أحد .. أخذ جواله .. ويكتب مسج .. (أهلين دانة أنا فيصل .. راح خالد وأنا اللي راح أنتبه لك .. وإذا احتجتي شي هذا رقمي ..)



× دانة وهي تذاكر .. والجوال كان جنب كتابها .. أخذت جوالها .. وقرت المسج × تنهدت .. خلااااص راحوا يووووه وناسة .. يعني أنا وفيصل لحالنا .. وأرتاح من تحقيقات ليلى .. يالله ..[هي عرفت إن فيصل راح ينتبه لها ]
دانة على طول ردت بمسج .. ( الله يعطيك العافية ما تقصر )




× فيصل طالع المسج .. وابتسم .. والله لا أسكن عند شقتك ..










× في السعودية .. وتحديداً في بيت أبو فيصل .. محمد سهران !!!! وجالس على الإنترنت .. توه مضيف واحد عنده بالماسنجر ..
محمد : طيب وش اسمك وأنا أسولف مع اسمك ..؟؟
... : أبو معاذ ..
محمد : ههههههههه أبو معاذ شكلك كبير ..
أبو معاذ : إيه عمري 38 سنة ولله الحمد ..
محمد "استغرب " وش يبي هذا ..!!
أبو معاذ : أنا أريد أن أنصحك هداك الله .. فوجودك في المواقع المحظورة شئ لا يبشر شبابنا بالخير ..
محمد " بينه وبين نفسه " وش دراه عني هذا ..
محمد : الله يهدي الجميع .. طيب وش المطلوب مني ..
أبو معاذ : التوبة والرجوع إلى الله .. فوالله لن ينفعك أحد في هذه الدنيا .. لا أمك ولا أبوك ولا حتى أخوانك .. (كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام ) ياأخي الكريم لا زلت صغير السن على هذه الأمور وقد تتطور إلى السفر للخارج وتقوم بفعل ماحرمه الله ونهانا عنه ..
× محمد انشد مع كلام أبو معاذ .. وتحمس ..
محمد : طيب وش تبيني أسوي ..
أبو معاذ : نحن نقوم بتوعية الشباب وندرسهم الدين الحق ,, فما عليك إلا أن تنضم إلى مجموعتنا .. وتسمى بمجموعة المجاهدين ..
محمد : وينهم أنا أبي أتوب وأرجع لربي وأمي بتنبسط لو تدري ..
أبو معاذ : لا تسمع لأمك ولا لأبيك .. اسمعني أنا فقط ..(لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق ) فحال أمتنا لا يبشر بخير أبداً .. وأنا وأنت سوف نصنع جيل الجهاد .. وسوف نصحي أمتنا من سباتها .. هداهم الله ..
محمد : الله يهديني ..
أبو معاذ : كم عمرك ؟ وأين تسكن ؟
محمد : 16 سنة وأسكن الرياض
أبو معاذ : الله يحفظك من كل شر .. وعمرك مناسب جداً ونحن نحتاج هذا العمر كثيراً وحتى لنا في الرياض أكثر من استراحة نجتمع فيها..
×محمد يوووه يحتاجني بإيش هذا .. واستراحات ايش ؟؟!!
محمد : وش المطلوب .. ؟
أبو معاذ : إذا أردت أن تنضم إلى السعادة والراحة فما عليك سوى أن تتبع كلامي وتتطبقه ؟؟
محمد "يبتسم وأعجبه كلام الرجل " : يالله ..







× فيصل دخل البيت .. لاااازم أسوي شي خلال هالأسبوعين .. لااااازم .. وفاضي بعد .. هالحين ليش ما أقول لها .. والله من ردها شكلها تحسبني ماني راضي عشان الوردة .. ×جلس على الكنب .. فتح التلفزيون .. طلع جواله وكتب مسج .. (دانة أنا بصراحة أبيك في موضوع مهم إذا أقدر أشوفك؟ )





× صوت المسج يقطع عليها جوها الدراسي .. أخذت الجوال افتحت المسج .. يوووه ×خافت .. وش يبيني فيه ؟؟ .. كتبت مسج .. أنا بصراحة عندي اختبار وآخر اختبار .. ومامعي وقت خلها بكرا على الشاطئ ..



× فيصل وهو يدخن وكان جواله على رجله .. فتح المسج .. × تنهد .. طيب بكرا بكرا ..

× دانة سرحت ..فيصل قطع جوها الدراسي عليها ..وتخاف يقول لها خلاص انهي كل شي .. دانة ما قدرت تركز والعصر اختباراها .. ياااافيصل ليش قطعت علي .. تعرف أنت وش تسوي فيني .. ×تتنهد .. لا إله إلا الله محمد رسول الله ..








× في السعودية .. الصباح .. أم فيصل تصحي محمد .. !! يوووه وش فيه هذا ؟؟ دخل علي ..
أم فيصل : وش فيه أخوك عجزت عنه يقوم ؟
علي : صحيت الساعة 3 لقيته جالس على الكمبيوتر ..
محمد "فتح عيونه " : وش دخلك أنت ؟
علي "عصب وراح سحب اللحاف " : قم يالله .. يسهر على المقاطع الوسخة ..
ام فيصل "عصبت " : أنا لازم آخذ اللاب توب هذا .. ماشفت منه خير ..
محمد "يطالعهم " : خوذوه لأني خلاص مابيه .. وحذفت كل اللي فيه .. والدراسة ماني دارس ..
أم فيصل " بعصبية" : لا والله مو صاحي .. يالله قم ..

× طلع علي بسرعة..


أم فيصل : تعرف وش يسوي علي أكيد راح يسوي شي ؟؟ لا يصحي أبوك عليك ! قم من نفسك ..
× دخل علي ومعه كاس ماء ..
علي : قم وإلا بكبه على وجهك ..
محمد " قام " :يالله منكم .. خلاص .. وبعدين الدنيا ما راح تنفعني بشي والركض وراها والدراسة ومالدراسة كلها قلق ..
أم فيصل : قم أنت ادرس وإذا رجعت افتح لي محاضرات ..
علي " يطالعه " : اووووه تطوع الولد .. من بعد المقاطع طوع الله يستر منك ..
محمد "يطالعهم " : استغفر الله العظيم الله يهديكم الله يهديكم ..
أم فيصل وعلي مستغربين .. !!!!







× عبد الله وهو يفطر في الصالة .. ونورة صاحية معاه ..
عبد الله " يطالعها " : لا مرررة طيبة ومتحمسة تتعرف عليك ..
نورة " تبتسم " : يااارب توسع صدري .. والله ضايق صدري مرة ..
عبد الله : قهر ليتك ما قلتي لفيصل بجي .. وقلت لا تقولين بس ما تسمعين ..
نورة " تطالعه " : والله ما تعرفه إذا عصب .. بتطيح فوق رآسي وبعدين خلاص أنا اخترت إني أجي وخلاص مليت .. أولد إن شاء الله ويصير مخلص ماجستير .. لأنه يمكن ماراح يكمل دكتوراه ..
عبد الله : الله يوفقك .. وإن شاء الله ترجعون أحسن من أول بكثير ..




× دانة تنزل من الباص .. يارب توفقني يارب .. يارب .. والجو بارد شوي .. وهي تمشي متجهة لباب الجامعة .. × دق جوالها .. أهليين .. هلا بابا .. كيفك ؟؟ .......




× خالد وليلى .. بالطيارة .. خالد نايم .. ليلى .. مو قادرة ترتاح .. وخاصة لما قربت لدانة وسألتها وحست إنها ترتبك ومو على بعضها .. وتتذكر لما سألت دانة عن الرواية .. وتذكر الحوار وتعابير وجه دانة اللي تقول بينهم شي كبير ..وتتذكر
دانة "وهي مرتبكة " : ايه فيصل قال الرواية تقول نورة رجعها .. بس هو أخطأ .. لأن الرواية أخذها مني على الشاطئ ..
ليلى " وكانت محتارة " : طيب أنت تشوفينه على الشاطئ وتكلمينه عادي لدرجة إنك تعطينه رواية ..
دانة " كانت مرتبكة مرة وتتخربط بكلامها " : اييييه مو أشوفه بس كذا بسرعة صدفة يعني أخذ الرواية والله مادري شلون أشرح لك المهم خليني أقوم أسوي الكافي .. × وقفت دانة ..
ليلى "كانت تطالعها ومستغربة " وتكلم نفسها .. أقول لها إني شاكة فيك !! وإلا أسكت !!

× المضيفة تكلم ليلى .. والتفت ليلى بسرعة لأنها كانت سرحانة ..
Hostess: Hi.. would you like to have tea or coffee?
المضيفة : وش تشربين شاهي وإلا قهوة ؟
Layla: Coffee please!
ليلى : قهوة ..
× المضيفة وهي تبتسم مدت لليلى القهوة .. وراحت .. بس ليلى حاسة بالجوع .. ونادتها مرة
Layla: Excuse me!
ليلى : لو سمحتي ؟
Hostess: yes, how can I help you?
المضيفة : نعم بإيش أقدر أخدمك ؟
Layla: I would like to have some ******s.
ليلى : أبغى كوكيز ..
Hostess: No worries!! Is that all?
المضيفة : ولا يهمك ,, هذا كل شي تبينه ؟
Layla: yeah.. Thanks!
ليلى : ايه شكراً ..
× صحى خالد .. أزعجتيني .. اقصري صوتك ..
ليلى : ههههه جوعانة ..
خالد : من اليوم وأنت تآكلين ,,
ليلى "تضحك " : قل ماشاء الله ياويلك ..





× في بيت أبو فيصل .. أم فيصل أبو فيصل ومنار ..
أم فيصل "قلقانة " : اسأل أصدقائه ما شافوه ؟
أبو فيصل "توه داخل " : سألتهم .. يقولون طلع من المدرسة .. وراح مع واحد كبير ويقولون نحسبه واحد من أخوانه ..
أم فيصل " خايفة " : ياربي وين راح ولدي ؟؟؟؟
أبو فيصل : قسم يا لو أشوفه الحين لا أوريه شغله .. وأسنعه قليل الأدب ..
أم فيصل : الله يهديك خلنا نلقاه لا يصير فيه شي ..؟؟

× دخل علي ..
أم فيصل " والدمعة بعينها " : هاه لقيته ؟
علي : لا والله سألت يقولون طالع ,, أنا بدق على جواله أشوف يمكن فتحه .. × دق علي ..

× أم فيصل وأبو فيصل يطالعون علي ..
علي " يتنهد " : مقفل .. معقولة وين راح ؟؟ الساعة 3 ولا جاء ؟؟ وين ذلف ..
أم فيصل : ياربي يا ولدي .. وين راح ؟؟



× سمعوا باب الشارع انفتح ..
أم فيصل " راحت بسرعة للحوش " : محمد ؟؟؟ وينك الله لا يعافي ابليسك ؟؟

× طلعوا أبو فيصل وعلي
محمد " يطالعهم " : وش فيكم ؟؟
أبو فيصل " معصب " : وين كنت ؟ أشغلتنا عليك ؟
محمد : في أرض الله الواسعة ..
×علي مستغرب لهجة أخوه وشكله ؟؟ والثوب قصير ؟؟؟
أم فيصل : وش فيك ؟؟ ورا شكلك كذا ؟
محمد " بهدوء " : هداني الله ..
أبو فيصل " بعصبية وخوف " : وين كنت يا حيوان ؟؟؟؟
محمد " بعصبية " : لازم تدري وين كنت خلاص هذاني جيت
× على طول ولا كمل كلامه .. الكف على وجهه من أبوه ..
× دخل محمد .. وراح لغرفته ..

× دخلوا كلهم للصالة ..
منار "تهمس لعلي ": ليش شكل محمد تغير ؟؟
علي : مادري عنه .. بس يمكن ربي هداه ..
أبو فيصل : أنا ما ارتحت له أبد .. أكيد طايح بشي أو بلا ..
أم فيصل " تمسح دموعها " : والله إني خفت عليه أحسب صارفيه شي وإلا بالمستشفى ولا درينا عنه ..
أبو فيصل " بصوت هادي " : ليته بالمستشفى .. وأرتاح منه .. أدري إنه طايح له بشي والحين عمره يبونه يساعدهم
أم فيصل " طالعته " : استغفر الله يهديك .. وربي يمكن هداه الله يتمم عليه ..
أبو فيصل " يطالع علي " : اسمعني .. أبي اليوم اللي تصير فاضي تراقبه .. وتشوف وين يروح بعد المدرسة .. تراه بدأ راسه ينقلب ..
× منار تطالعهم ببراءة وما فهمت شي أبد ..
علي : إن شاء الله يبه باللي تآمرني عليه .. وماعليك خله علي ..
أم فيصل : من يوم صحيته للمدرسة وهو مو طبيعي ..





× في بيت فيصل .. وتحديداً في غرفة النوم ومنسدح بينام .. ياااالله مر اليوم بسرعة ما استفدت منه وحتى ماقدرت أشوفها ؟؟ بس لازم أحط حد للي قاعد يصير .. × دق جواله .. أخذه ورد .. هلا ..
نورة " بهدوء ": أهلين حبيبي ..
فيصل "يضحك " : وين الناس ؟
نورة : والله بالدنيا .. أنت اللي وينك ؟
فيصل : كيفك طيب ؟
نورة : الحمد لله زينة ..
فيصل " مستغرب" : وش فيك صوتك ؟
نورة "بهدوء " : ماني مرتاحة دامي بعيدة عنك ..
فيصل "يضحك " : لالالا ارتاحي ..
نورة " مستغربة " : فيصل وين الكلام الحلو اللي كنت تقوله .. مثل حبيبي عمري قلبي .. ماصرت تقوله وش فيك لهالدرجة ماتبيني .؟
فيصل "يتنهد " : لا مليت منه .. لأنه ما نفع معاك قلت أستخدم اسلوب ثاني يمكن ينفع ..
نورة : تراااا مررررررة مالي خلق مشاكل .. الحمل متعبني .. بس أنا والله جبتها بنقاش وما أقصد .. كل السالفة إني مشتاقة أسمع كلام حلو منك ..
فيصل " بهدوء " : ولا أنا مالي خلق مشاكل .. وإذا تبين أقول لك ياعمري ياقلبي وهي ما تطلع من قلبي قلت لك عادي .. راس مالها كلمات لا راحت ولاجت ..
نورة " طاحت دمعتها كالعادة " : طيب طيب .. مع السلامة ..
فيصل " بهدوء " : وش فيك ؟
نورة " بكت " : فيصل أنا محتاجتك .. لو مهتم فيني جيتني الأسبوعيين .. يعني مو مهتم أبد .. والله العظيم توقعت تسوي لي مفاجآة لما كلمتني ليلى من مطار سدني وقالت والله ماراح يجي ..فيصل حسسني إنك مهتم .. ما أقول لك تعال .. خلاص مليت من الموال تعال وإلا أنا بجي ؟؟ أقول لك حسسني بكلمات حلوة .. أنا زوجتك .. وأصدق قلب معك ..
فيصل " يتنهد ": نورة نورة .. تكفيييين أنا دايخ وأبنام .. والله مليت من كلامك .. وينك عني يوم أقول لك محتاجك حسي فيني ؟؟ ولا مهتمة ؟؟؟ أنا ما أنتقم .. ولا شي ,, بس هذي تراكمات صارت من اللي سويتيه فيني .. وخلاص طقت كبدي منك ..
نورة " تبكي " : ياااالله .. ياااااليتني كنت أدري إني راح أحبك وأموت فيك .. كان ما ضيعت ولا فرصة كنت قريب فيها مني .. يااااااليتني بس أدري إنه راح يصير فيني كل شي يوم أبعدت عنك .. والله ما أتركك ولا ثانية .. بس أنا كذا من وأنا صغيرة تمنيت يكون لي أبو إذا احتجته وضاقت علي الدنيا رحت له .. كنت أقول ربي راح يعوضني بزوج راح ينسيني كل شي حسيت فيه .. تمنيت إني أتجرأ معاك وأقول لك يا يبه .. بس اكتشفت إنك ما تستاهل ..وهذي أنا حظي دايم كذا .. بس تدري بدعي ربي يصير اللي في بطني ولد يعوضني عن كل شي ..
فيصل " يتنهد ورحمها مرة" : نورة .. أنا أقرب شخص لك .. إذا فيك ضيقة فيك مشكلة قولي ..
نورة "تبكي " : أنت المشكلة ..؟؟ وشلون بحلها ؟؟ بس أبيك ترجع تفتح لي قلبك .. والله والله لا أعوضك ..
فيصل " بقهر وهو يسمعها " : نورة تقدرين ترجعين المياه لمجاريها وحنا تونا بأول الطريق ..
نورة " تمسح دموعها " : ياااليت .. بس بحاول ..
فيصل : وتكفين بطلبك شي ..
نورة : سم باللي تآمرني عليه ..
فيصل : دموعك خففيها شوي .. والله ما أتحمل ..
نورة " بابتسامة حزن " : إن شاء الله ..
فيصل : يالله مع السلامة ..
نورة " بهدوء وصوت تعبان " : مع السلامة ..
× فيصل × يتنهد .. يااااااا مسكينة .. والله إني واحد نذل وما أستاهلك أبد .. فتحت قلبي لوحدة وثقتي فيها .. قسماً بالله ماأستاهلك .. ولا دانة تستاهلك .. ياااالله يانورة .. الحين فهمتك .. وتوي أفهمك للأسف .. الحين عرفت منهي نورة .. يااااقلبي أنت .. والله عسل .. والله تكسرين خاطري ..



× نورة بغرفتها .. والشوق حارق قلبها .. والتعب مع الحمل .. وتحتاج فيصل كل وقت .. تحتاج واحد تشكي له .. وتحتاج واحد يمسح دموعها .. ويخفف عنها التعب .. تحتاجه تحط رآسها على صدره .. تحتآآآآآجه في كل وقت ..
كتبت المسج وأرسلت لفيصل
المحبة نارها نار ,, ودواها دوا
وأنت في قربك سعادة .. وفي بعدك عذاب ..
ودي إنك معاي تعيش وإن متنا سوا ..
ما تغيرنا الليالي ولا طول الغياب
***
أحبك ياأحن قلب في الدنيا ..






× دخلت أمها ..
أم عبد الله " تطالعها ": والله لو دموعك أمطار اخضرت أراضي السعودية من كثر هالدموع .. بس يمه .. بس ..
نورة " تتنهد " : مادري حاسة بتعب مع الحمل وقرف وكل شي فيني ..
أم عبد الله " جلست على الكرسي " : يمه بروح لخالتك لولوة تروحين معي ؟
نورة "تبتسم " : أكييييد إن شاء الله أروح أم فيصل هذي ..
أم عبد الله : يالله قومي البسي وافردي وجهك شوي .. تراها تهتم فيك .. وتبي تشوف بأحلى صورة ..
نورة " تبتسم " : عاد تعرفيني أنا أحب أتزين ..
أم عبد الله : يالله يمه ..
× دخل عبد الله معصب .. خلاااص بتركها يمه ..
أم عبد الله : خييييير من تترك ؟؟
عبد الله " بعصبية " : سارة ما أبيها ؟
نورة " بسرعة " : خيييير وش السالفة ؟
عبد الله " يصرخ " : الله يآآآخذه سلمانوووه ؟؟
نورة "استغربت " : وش مسوي ؟؟
عبد الله : خطب أختها .. وتقول أكيييد ولد عمك مثلك راح نوافق ..
أم عبد الله "عصبت " : وجع يوجع عدوانهم ؟؟ وش يبون منا ؟
نورة " مستغربة " : أكيد اسألوا عنهم لأننا خطبنا بنتهم .. وشافوا إن لهم بنت ثانية قالوا نقهرهم ..
عبد الله "واصله معاه " : يمه وش أقول لها .. أنا ماقدرت أسبه وأقول إن الولد مو مضبوط ..
نورة "استغربت " : وشلون مو مضبوط ؟
أم عبد الله : أنت خليك ما تدرين عن شي ..
نورة " تبي تدري عن سلمان " : ليش وش فيه ؟؟
عبد الله : كل شي فيه .. أي بلوى في الدنيا فيه بس ناقصه مخدرات .. ويااااويلك يطلع لأحد ..
× نورة انصدمت ..
أم عبد الله : ياااربي لا تبلانا .. بس لازم تمنعهم ..قل أي شي ,, حرام ما تبين لهم .. وبعدين لا تنسى إنها راح تصير خالة لعيالك ..
عبد الله "يتنهد " : يمه بقول لها عن كل شي .. بقول الولد راعي سفر .. وراعي بنات وهذي نصيحة مني ..
أم عبد الله "تتنهد " : والله فشله مهما كان ولد عمك هذا ؟
عبد الله : هذا اللي قهرني .. وماقدرت أتكلم لأنه ولد عمي ..
نورة : عندي لك فكرة ؟
عبد الله : قولي تككككفين فكيني منه وقربه ..
نورة : قل اسألوا عنه حتى لو صار ولد عمي مو شرط إنه كويس ..
عبد الله : قلت .. بس هم أغبياء شوي ..وتقول أهم شي تاجر ..
أم عبد الله : وإذا صار تاجر الفلوس مو كل شي ..
عبد الله "بعصبية " : وش أقول ؟؟
نورة : قل لها الحقيقة ..
عبد الله : المشكلة تقول خلاص بيننا موافقين وراح نقول لهم إننا وافقنا .. × وصله مسج .. يقراه ..
نورة : ياااربي والله ما توقعت الولد كذا ..
أم عبد الله : الله يستر علينا بس ولا يقرب منا .. يفكنا بلاويه ..
عبد الله "يتنهد " : يااااالله تقول بالمسج وافقنا .. لا وتقول انبسط ولد عمك وأهله.. عمت عيونه ..
نورة " عصبت " : حراااام ندري عنه ونسكت .. والله البنت مالها ذنب ..
عبد الله : وفيه مشكلة أكبر أنا قايلها لأمي بس ..
نورة "تتنهد" : يالله اصدمني بعد ..
عبد الله : والله البنت مالها ذنب والله ما تقعد معه ثانية ..
نورة " بسرعة " : قل يالله وش فيه ؟
عبد الله : يشرب .. 24 ساعة سكرااان ..
نورة "تحس ماء حار على جسمها " : لااااااااا حراااااام .. والله حراااام ..
عبد الله : إن شاء الله ينكشف .. وأفتك منه ..
أم عبد الله " تتنهد " : يااااربي لا تبلانا .. خلوهم خلاص والله قطعناهم ..
نورة " بحزن " : يالله والله صادقة أمي .. بس والله رحمته مسكييين ..
عبد الله : وش أقول أنا ..؟؟ ما أنقهر عند العيال .. وكلهم يدرون .. يفشل ..

× نورة بينها وبين نفسها .. ياااالله وشلون حبيته هذا .. ياحسافة الحب اللي عطيتك اياه ..
أم عبد الله " تطالع عبد الله " : أبيك تودينا لأختي .. وأنا أقولها الموضوع وتحله .. وإذا ما حليناها نخلي بنتهم لهم .. والله مايشرفنا نقرب منه أكثر ..
عبد الله "معصب ": إيه بتركها إذا بيتزوج أختها .. بس إن شاء الله نلقى حل .. يالله اجهزوا عشان أقول لخالتي بعد







× في بيت أبو دانة .. وتحديداً في الغرفة .. وأبو دانة مسترخي على السرير
أم دانة :قبل شوي أخوك كلمني وأنت بالحمام ..
أبو دانة : أي واحد منهم بس .؟
أم دانة : ناصر .. ويقول يكلمني ضروري ..
أبو دانة " يتنهد " : غثني هذا .. وش يبي ..!!
ام دانة " مستغربة " : وش عندك أنت وياه ..
أبو دانة : يقول ولدي أحمد بيروح استراليا .. وأبي له الستر وفكرنا أنا وأمه وقلنا دانة تصلح له يدرسون هناك .. وإنه من حينه يبي دانة..
أم دانة " تبتسم " : طيب وين المشكلة .؟؟ بالعكس ناصر أحن أخوانك عليك .. وأحمد ماشاء الله رجل .. وتراه أحسن عيال أخوانك ..
أبو دانة " بسرعة " : يابنت الحلال أنا أعرف اخواني زين .. وصح ناصر أحن أخواني وفيه طيبة .. بس مهما كان يتعاطف مع أخواني الثانين ,,
أم دانة : والله وإذا فكرنا فيها يسترها في الغربة .. وننام وحنا مرتاحين .. وخلاص دانة بدت تكبر ,, والدنيا لو تقول فينا كذا وإلا كذا أنا وإلا أنت راح تضيع بنتنا ,, وأنت حالتك بعد ما تساعدك تتردد .. لازم نسترها ..
أبو دانة "يطالعها " : والله إنك صادقة .. أشوف أكلمه أنا بكرا .. وأهم شي راي دانة ..






× في بيت أبو فيصل ..
أم فيصل وأم عبد الله وعبد الله ونورة .. ومنار ..
أم فيصل : لا لاتشيلون هم أنا أدبرها لكم ..
منار "متحمسة " : حرام تخربون عليه يمكن هو حب أخت روان ..
أم فيصل "تطالعها وعصبت " : وش دخلك أنت يالله قومي عيب تدخلين بسواليف الكبار ..
نورة وعبد الله يضحكون ..
منار "وقفت " : بقول لروان تراهم بيخربون ..
عبد الله " يطالعها " : لا أنت كبيرة .. وما يصلح .. عيييب تقولين أسرار البيت ..
أم فيصل : خلها بس تقول والله والله لا أذبحك ..
عبد الله : هذا وأنا بتزوجك ..
منار "تطالعه وبتطنز " : لااااا من زينك ؟؟ أبي واحد مثل فيصل أخوي ..
نورة "تضحك " : إيه قايلة لك يا منور أنت أحلى وحدة بالعالم ..
× طلعت منار وهي تتكلم بصوت واطي .. أنا دايم أطلع ,, وما عندي أحد وين أروح ,,






× يوم ممطر في نيوكاسل .. وأجواء رائعة .. تغيم على المدينة .. فيصل بالحديقة يشوف قوس قزح .. يااالله على الأجواء .. بس والله الجو بارد .. دخل فيصل .. × صوت الرسالة .. وقفه .. ورجع أخذ الجوال اللي كان على طاولة الكافي ..
(صباح الخير فيصل .. بس حبيت أذكرك إن بيننا لقاء )
لازم أوصل حد بيننا يادانة .. × دق فيصل .. صباح الخير دانة ..
دانة " بدلع وهي مرتبكة " : صباح النور .. كيفك .؟
فيصل : تمام .. بس الجو مطر ولا نقدر نروح الشاطئ .. ممكن أجي أكلمك عند الشقة ..
دانة : أوكي .. مافيه مشكلة ..
فيصل : طيب شوي وجاي .. مسافة الطريق .. اوكي ..
دانة : طيب مع السلامة ..
فيصل : مع السلامة ..



× دانة قلبها يرتجف بقوووة .. يااااربي .. وبسرعة طلعت لبس وشالها .. ولبست ... يوووووه بموت إذا شفته .. بعد 10 دقايق .. طق الباب فيصل .. فتحت بسرعة دانة .. لأنها واقفه عند الباب ..
فيصل "مرتبك " : السلام عليكم ..
دانة "الوجه طماطه " : وعليكم السلام .. × يااااقلبي
فيصل " معاه كيس " : سمي هذا فطور .. قلت أكيد ما أفطرتي ..
دانة " تبتسم " : تسلم ..
فيصل " يطالعها " : أدخل بالموضوع بسرعة صح ؟
دانة " تبتسم " : يااااليت ..
×فيصل بينه وبين نفسه فديت هالابتسامه أنا ..
دانة "تطالعه ومرتبكة " : قول فيصل ..
فيصل " يطالعها " : دانة .. أنا صراحة فتحت قلبي لك ..
دانة "و وجهها خلاص وتحس بتدوخ " ........!!!
فيصل " يتنهد " : لكن أنا متزوج .. ومرتي ما تستاهل أبد إني أخونها صح إني ما حبيتها ..وهذا الشي المفروض ما أقوله لك .. بس بقوله لأني أبيك تعرفين إنك جد جد قدرتي تكسبين قلبي ..
دانة "تبتسم " : إيه ..
فيصل " يطالعها " : يعني يااااليت ياااليت تبعدين عني .. ×دانة انصدمت .. أنا واحد أبي أرتاح .. وأخاف أتعلق فيك أو أعلقك فيني واحنا نضحك على أنفسنا .. أنا زوجتي حامل .. وتدرين من وردتك وخاطرتك وأنا منقلب عليها .. أكلمها ودمعتها على خدها .. يعني يرضيك ؟؟
دانة " تطالعه وطاحت دموعها " : طيب .. خلاص اللي تبيه أنا حاضرة ..
فيصل " منحرج وبهدوء " : والله أمس نورة كلمتني وكسرت خاطري .. حسيت إني مجرم وقاعد أحط فيها حرة شوقي لك فيها ..
دانة " بهدوء " : تشتاق لي ؟
فيصل "يقاطعها " : دانة .. يمكن هذا حب جاء بوقت مشاكلي مع زوجتي ؟؟ وأتوقع لو أرجع راح أنبسط معاها .. أنت جيتي بوقت فيه خلل بعلاقتي مع زوجتي .. وقدرتي تدخلين بيني وبينها .. يعني بليييز دانة .. ياليييت حركاتك تبطلينها .. لأني واحد متزوج وماسويت الحركات هذي وأنا مراهق أسويها بعد ما تزوجت ..!!
دانة "مومصدقة " طيب فيصل .. خلاص مع السلامة ..
فيصل : أتمنى ما تزعلين وخلي الوضع عادي .. مع السلامة ..
دانة : إذا قدرت أخليه عادي .. وخلاص لا تنتبه لي أنا أعرف أدبر نفسي ,,
× فيصل طالعها ومشى ..!!!!




× دخلت دانة وسكرت الباب وهي تمشي رايحة للغرفة مصدومة أبد ما توقعت تقول لي الكلام .. وترمي على نفسها بالسرير .. وتبكي .. لييييييييييييش .. !!!! والله جرحتني .. والله ما توقعتها منك .. لااااا فيصل ليش جيت .. ليش جرحتني .. والله عطيتك قلبي .. يااااااكرهك يانورة .. يااااااكرهك ..



× فيصل يضرب الدركسون .. وش سويت ياغبي .. !! يااااالله والله تحبني البنت .. ودموعها وصدمتها .. يااالله .. والله رحمتها .. أنا وش طيحني بالبنات ؟؟ والله قبل أعرفهم مرتااااح .. ياااااالله يادانة .. بس شسوي لازم وحدة منكم تنجرح .. آآآآآآآه ياقلبي على هالبنت والله حابها من كل قلبي .. والله قهر سويت فيها والله مو هذا الكلام اللي كنت بقوله لها .. بس مكالمة نورة غيرت كل الكلام ..!!!!! .. ماقدر يمشي بالسيارة .. حاس بقهر .. والله طلعت أحبك .. والله أحبك .. يادانة .. كذا تهتم فيها تجرح البنت .. × طلع الجوال دق .. هلا نورة ..
نورة " تبتسم " : هلااااااااا وغلاااا
فيصل "ضايق صدره " : نايمة ؟
نورة " مبسوطة " : نو .. هه طلعت من غرفة عبد الله قاعدة معاه ..
فيصل " يتنهد " : نورة أحبك ..
نورة " تضحك " : يااااااااااحياتي وأنا أحبك .. وش طاري عليك ..
فيصل " يتنهد " : مادري محتاجك .. والله محتاجك ..
نورة " انبسطت " : ياحبي لك يا أحلى قلب وأطيب قلب ..
فيصل " يحس إنه يكلم دانة " : أموووووت فيك بعد .. وأعشقك ,, وما أقدر أعيش ثانية بدونك .. وأنقهر إذا جرحتك ..
نورة " مرررره انبسطت " : يووووه ياااافيصل والله ما أصدق ؟؟ والله استحيت ..
فيصل " سرح " ...!!
نورة : فصولي .. أنا مشتاقة لك ..
فيصل " يسمعها وباله مع دانة " : وأنا .. مرررة أحس بقهر لأني جرحتك .. × يقصد دانة ..
نورة : خلاااااص شي راح ..
فيصل " يتنهد " : طيب قلبي .. مع السلامة ..
نورة : مع السلامة وكثر هيك مكالمات تفتح النفس ..
فيصل : إن شاء الله .. فمان الله ..

× سكر الجوال لاااااا باااااين إن دانة خلااااص .. تمكنت .. !!


× دانة .. تبكي .. وبقهر .. شافت الرواية .. ورمتها على الأرض .. ورمت الكاميرا .. وقفلت الجوال ..




قديم 09-06-2010   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:47 PM)
آبدآعاتي » 658,455
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




× فيصل راح للشاطئ وقف السيارة ومانزل لأن الجو مطر .. طلع الدخان .. يطالع البحر .. ورجع رآسه على المرتبه .. حاس الدنيا ضايقة عليه .. وحاس إن قلبه ماصار ملكه .. طلع جواله من جيبه .. ويقرا مسج دانة .. (صباح الخير فيصل .. بس حبيت أذكرك إن بيننا لقاء ) .. × يتنهد .. يا ليتني قلت الكلام اللي كنت بقوله .. أنا أجامل على حساب نفسي .. آآآه يا دانة ..!!






× في شقة دانة ودانة جالسة على طاولة الطعام .. تقرا الخاطرة ..

شكراً لك ..
أحييتي قلباً كاد أن يموت !!
أحييتي قلباً تاه في صحراء ..
كنت أبحث فيها عن قلب صادق يعيد لي الحياة ..
...

همسة على طريقتك ..
" وعلى الوفاء نلتقي "


فيصل

× دانة سرحت .. طيب أرسل له مسج وأقول له اللي فبآلي .. والله ما عطيتني فرصة يا فيصل .. × تتنهد صعبة .. والله أنا اللي أقط نفسي عليه ..


× راح اليوم وفيصل ودانة مو على بعضهم أبد .. !! ولا واحد تجرأ يصلح اللي صآآآر ..

× فيصل .. يرتب الصالة .. بيدخل ينام .. يالله بس من الحوسة .. راح وفتح درج المطبخ وطلع حبتين بنادول .. وطلع ماء من الثلاجة .. وش ذا الصداع اللي ماسك .. يارب تعينني يارب .. وتفرج عني كل ضيقة ..



× في شقة دانة .. مسترخية تقرا رواية قبل تنام .. × دق جوالها .. يووه هذي أكيد ماما .. أهلين مامي ..
أم دانة : كيفك يمه .. ؟
دانة "تتنهد" : محتاجتكم والله ..
أم دانة : إن شاء الله ترجعين رافعة روسنا ,, وتشرفيننا ..
دانة " تبتسم " : الله يسمع منك يارب .. ويوفقني ..
أم دانة : وش تسوين أجل ؟
دانة : مسترخية أقرا رواية وبنام ..
أم دانة : ما عليه بشغلك شوي قبل تنامين يمه ,,
دانة "تبتسم " : سمي .. وش بغيتي ..
أم دانة "تتنهد " : الحين أنت مرتاحة لحالك ولا تخافين ؟
دانة "تضحك " : من ايش أخاف .. إيه مرتاحة الحمد لله .. ودامي أقرا وردي وأذكر الله ماعلي خوف ..
أم دانة : بس يمه لازم يصير عندك رجل ..
دانة " مستغربة " : وش فيكم ؟ ماتثقون فيني ؟
أم دانة " تقاطعها " : لالا لاتفهمين خطأ .. يمه فيه واحد بيجي يدرس في استراليا ..
دانة " تتنهد " : و موصينه بعد ينتبه لي .. ما خليتوا أحد ما قلتوا له انتبه لها ..
أم دانة "عصبت " : وش فيك أنت ؟ اصبري لما أخلص ..
دانة : طيب طيب ..
أم دانة : أحمد ولد عمك ناصر .. بيجي يدرس عندك .. وطلب يدك من أبوك ..
دانة "مستغربة " : ايييييش ؟
أم دانة : عمك ناصر يقول نبي نزوجه عشان يستقر ويرتاح ويقول فكرنا بدانة هي تصلح دامها هناك ..
دانة " تتنهد " : شوفي ماما .. أحمد والله ما أقدر أقول فيه شي وحتى عمي ناصر حبوب .. بس ما أفكر أتزوج الحين .. والزواج يبي لي أهتم فيه .. ويبي لي أتفرغ للرجل .. أنا وحده بدرس بعدين أفكر ..
أم دانة "تقاطعها " : يا يمه .. أحمد متفهم ,, وحتى عمك ناصر يقول عارفين انها تدرس ولا راح نضغط عليها يقول حتى الشغل والله ماراح نتعبها ..
× دانة سرحت .. والله جيت بوقتك أحمد ..
أم دانة : طيب شوفي بخليك تفكرين يومين لأنهم يبون ردك بسرعة ..
دانة "تتنهد " : أوكي عطوني فرصة وأرد لكم ..
أم دانة "تبتسم " : ترا الولد حسافة تفوتينه .. والله تندمين .. ماشاء الله أبوه ناصر ولا تنسين إن الولد صعبه نلقى مثله الوقت هذا ..
دانة "تبتسم " : أدري والله الولد حسافة .. وحبوبين ..
أم دانة : يالله يمه ما أسهرك تصبحين على خير ..
دانة : تلقين خييير .. مع السلامة
أم دانة : مع السلامة ..


× قفلت دانة وسرحت .. جلست الجوال على الكومادينة .. والرواية بيدها .. ورجعت تفكر .. والله أحمد !! ما توقعت تخطبني .. بس جيت بوقت خطأ .. طيب يافيصل .. طيب .. ابتسمت .. وجلست الرواية على الكومادينة .. وانسدحت تفكر .. !!!





× في بيت أم فيصل .. أبو فيصل وأم فيصل بالصالة معهم علي .. جالسين ..
علي "يتنهد " : ياااالله وين راح ؟؟ حتى ما قدرت ألحقه من الزحمة ..
أم فيصل "تبكي " : الله يستر عليه ..
أبو فيصل "معصب " : شوفي كم الساعة وللحين ما جاء ولا يستحي .. هذا مو طوع وما أدري أي دين هذا !!
علي "يطالعهم " : طيب حالتنا بتصير كذا على طول لازم نلقى حل ..والله راح يقلقنا ..
أبو فيصل " بعصبية " : كله منك ليش ما لحقته ..
علي : وش أسوي يبه .. والله زحمة ..

× دخل محمد .....!! السلام عليكم ..
أم فيصل " معصبة وهي تبكي " : وأنت بتخلي حالتنا كذا كل يوم ..
×أبو فيصل "منزل رآسه لأنه معصب " ....
علي " يطالعه " : وين كنت ؟..
محمد " يطالعهم " : كنت في أرض الله الواسعة ..
أبو فيصل "بعصبية " : كل ما سألناك قلت في أرض الله الواسعة .. ؟؟؟ وين تروح ؟؟ أنت لا تجيب لنا بلوى بكرا ..
محمد " يهز راسه " : هداكم الله .. هداكم الله .. × راح ..
أبو فيصل " وقف " : بروح أذبحه وأرتاح منه أنا .. ولا يجيب لي مصيبة بكرا وإلا ينزل رآسي ..
× وقف علي ومسكه .. خله يبه أنا أحل المشكلة ,, خلاص ..
أم فيصل " تطالعه " : اجلس يا ابن الحلال وتعوذ من ابليس .. خلاص علي يروح يشوف وش فيه ..
أبو فيصل " مسك علي " : شف يبه أبيك تسحبه بالكلام ,, وبهداوة ..وقل بالعكس حنا فرحنا إن ربي هداك بس تتغير شخصيتك وتروح أماكن ما ندري عنها لا ومن هالكلام ,,
علي " باس رآسه " : لا تشيل هم .. ارتاح أنت ..

× راح علي ..






× في بيت أم عبد الله .. أم عبد الله وعبد الله ونورة .. توهم مخلصين متغدين ..
عبد الله : اليوم سلمان بيشوف سحر ..
نورة "تطالعه " : والله مستعجلين .. وش عليه مستعجلين ؟؟
عبد الله : وأنا أدري وش عليه ..
أم عبد الله : وش بتسوي طيب ؟
عبد الله "يتنهد " : فكرت وشفت إن سارة مالها ذنب .. وش أسوي خلاص برضى ودام الولد معجبهم كيفهم ..
نورة " تطالعه " : والله إنك صادق ,, مالها ذنب ,,
أم عبد الله " تتنهد " : إيه مالها ذنب وحتى عيالك بعد مالهم ذنب يفتحون على مشاكل .. !!
عبد الله " بقهر " : يمه وش أسوي ؟ قولي وش أسوي .. البنت أعجبتني .. وطيبه ..
أم عبد الله " تطالعه " : نلقى غيرها .. أكثر ماكثر الله البنات ..
عبد الله " بقهر " : يمه أقول لك أعجبتني .. وهي بعد .. ما أقدر أبعد عنها أبيها وش أسوي ..؟ والله البنت مالها ذنب ..
أم عبد الله "عصبت " : بعد وش يبون كل ما أبعدنا قربوا .. خلاص والله ملينا منهم ومن مشاكلهم ..
عبد الله : يمه ما أقدر ,, أبي سارة ..
نورة "تطالع امها مستغربة " : يمه خلاص هو يبيها ويالله لقيناها له ,,
أم عبد الله " بعصبية " : شوف عبد الله لا تجي وتقول لي عن المشاكل اللي راح تصير .. ولا أبي أسمع ولا مشكلة ..
عبد الله " وقف " : بروح أنام ما نمت زين .. والله شكلك يمه أنت اللي بتبدين خلاص إذا شكيت تكلمي ..
أم عبد الله " تطالعه " : كيفك رح نم أنا أبي مصلحتك ..
نورة " تطالع عبد الله " : ما باقي شي على آذان العصر .. الصلاة أول بعدين نم لأنه إذا نمت ما قمت ..
عبد الله : إيه أدري ما راح أنام على طول .. بكلم ..
نورة "تضحك " : الله يوفقك ..






× في بيت أبو فيصل .. وتحديداً في غرفة علي ومحمد .. كل واحد جالس على طرف سريرة ومتقابلين ..
علي " بهدوء" : يعني ماراح تقول لي وين تروح ؟
محمد " يطالعه " : وش تبي بالضبط .. ؟
علي : قلت لك وقسم بالله إننا فرحانين إن الله هداك والصلاة تصليها بوقتها .. بس فيه تصرفات غريبة ..
محمد : أروح لمسجد أحفظ قرآن خلاص ارتحت ..؟
علي " يطالعه " : طيب صدقتك .. بس إذا تكذب وجبت لنا مصيبة بكرا .. ؟
محمد : ما أكذب رح تكفى وخلني .. وقل لأمي وأبوي أروح لمسجد أحفظ قرآن ..
علي "وقف ": طيب بطمنهم .. ( علي ما اقتنع بكلامه أبد .. وشاك إن فيه شي )


أبو فيصل " يبتسم " : ماشاء الله يروح يحفظ قرآن ؟؟ بعد المدرسة والتعب والكرف يروح يحفظ قرآن .. اقطع يدي إذا ماصار مطلوب بكرا ..
أم فيصل " تطالع أبو فيصل " : طيب يمكن صادق ؟ ليش ما يروح ؟
علي "يضحك " : ياحبي لك يمه على نياتك .. وش يحفظ قرآن أنا مع أبوي والله الولد مو طبيعي ..
أم فيصل " تتنهد " : يارب تستر على ولدي .. يااارب ..


× في بيت أم عبد الله .. عبد الله بالغرفة .. يكلم ..
عبد الله " بقهر " : أهااا .. تتزين الحين بيجي يشوفها ؟
سارة " تضحك " : إيه عاد أنا أقول لها صيري جرئية مثلي .. ولا يهمك اللي قدامك ..
عبد الله : هههههه من زينك ..
سارة : ياااربي بسرعة انخطبنا .. وما توقعت أبد أنا وسحر بهالسرعة ..
عبد الله : الله يوفقها .. ويوفقنا وأقدر أسعدك ..
سارة : آمييين .. ويارب أنا أقدر أسعدك بعد .. لأنك مرة طيب وعسل .. والله ما توقعت إن فيه شباب كذا ..
عبد الله "يضحك " : لا توقعي دامي موجود تأكدي ..
سارة : هههههههه ياعيني على الثقة ..



× راح .. اليوم في السعودية .. بسرعة .. وهذا حالنا الأيام تركض وكأنها ثواني .. !!
× الساعة 2 نورة بتنام .. والغرفة ظلام .. وفاتحة الأباجورة على اضاءة هادية مره .. أخذت الجوال ,, وتكتب مسج ..



× دانة في شقتها .. صاحية من الساعة 9 يالله أسويها وإلا لا ..؟؟ والله ذبحني هالفيصل لازم أشوف لي حل معاه ,, برسل وأشوف ,,



× فيصل صحى على صوت المسج .. يتمغط أخذ الجوال .. يووووه الساعة 10 وش فيني أنا .. واستغرب 2 Messages من مرسل؟
ترك الجوال على الكومادينة ورمى اللحاف وجلس على طرف .. يااالله وش ذا النوم الخايس .. طالع الجوال وأخذه فتح الرسايل .. يقرا المرسل
DANAH
3omRi

يوووه نورة ودانة .. ؟؟؟!!!

ترك مسج نورة وعلى طول قرا مسج دانة

( فيصل أنت ما قدرت مشاعري وجرحتني والحمد لله ربي عوضني بولد عمي وخطبني واليوم برد بالموافقة ) .. فيصل ضاااااق صدره وماصار يشوووف .. عصب ,, ياااالله صبآح خير .. يتنهد.. ماسك الجوال ومنزل راسه .. يارب .. وش أسوي الحين ..؟؟ قرب الجوال وفتح مسج نورة ..

( فيصل عمري إذا صحيت ما عليه تدق علي والله مشتاقة لك ,, وبطمنك على البيبي لأني رحت المستشفى عشانه )
يووووه يا نورة .. والله مو وقتك أبد .. دق على نورة .. هلا نورة
نورة " مبسوطة " : هلا عمري ,,
فيصل "وواضح من صوته إنه مو على بعضه " : كيفك ؟
نورة "مستغربة " : تمام بس وش فيك ؟
فيصل " يتنهد " : مادري توي صاحي .. وقلت بشوف وش تبين .؟
نورة " استغربت " : أنا كتبت لك بالمسج إني رحت المستشفى ..
فيصل "والنفسيه واصله " : إيه إيه .. وش سويتي ؟
نورة " ضاق صدرها " : خلاص خلاص أكلمك بعدين بنام بس ما نمت أنتظرك تدق ..
فيصل "عصب وحط الحرة فيها" : لعبة هي خلاص خلاص .. قولي اللي عندك بسرعة .. ترسلين مسج وتسوين قلق وتقول خلاص ..
نورة "دمعت عينها " : ايه رحت المستشفى وقالوا الجنين بصحة جيدة الحمد لله ..
فيصل " بسرعة وبصوت مزعج " : الحمد لله .. وبس هذا اللي داقه تقولين .. نورة تكفين ارسلي رسالة وقولي قالوا لي كذا وكذا ,, ماله داعي دق ومادري كيف ,, عليك توقيت ,,
نورة " نزلت دموعها " : يا شين نفسك وأنا الغبية اللي داقه عليك ,, قلت بيهتم .. حشى والله ولا كأنه ولدك .. وحتى أنا ما كأني زوجتك ولا مهتم أبد بصحتي ,,
فيصل " يتنهد " : يااااااااالله قسم بالله مالي خلق ,, × سكر الجوال ..ورماه ع الأرض .. وحط يديه على راسه ..



× نورة ودموعها تطيح سكرت الأباجورة وسحب اللحاف وشهقت وهي تبكي لأنها كاتمه القهر .... وش فيك فيصل ..!! يعني معقولة وصل كرهي لهالدرجة .. تقفل الجوال وأنا أطمنك عني وعن ولدنا ,, معقووولة .. كله مني كله مني ,,




احكي بغيبتي وش قد تغيرتوا ؟؟
احكي وشلون الدنيا بيكم ؟؟
احكي لي ولهان لسوالفكم وإلا .. لا لاتحكي .. لا !!
مادري قلبي ش اللي جاه ..!!
خاطرة قلبي يضمك ,, خاطرة صدري يلمك ..
ماأريد قبل لا أحكي قبل لا أحكي إلا أضمك ..








× دانة .. تشرب الكافي .. وتتصفح النت .. أخذت جوالها اللي كان جنب اللاب توب .. × تكلم نفسها .. أنا أرسلت أكيد وإلا ما وصله ؟؟ وشافت الرسائل المرسلة .. ايه مرسلته .. طيب ليش ما رد .. يعني معقولة يضحك علي .. وما هميته أصلاً .. ياربي لا يصير كذا .. والله بنصدم ..




× فيصل يسوي الكافي ومو مركز أبد وباله مو مع الكافي .. وكثر السكر .. ×عصب .. وترك الكوب وترك كل شي وطلع من المطبخ .. يتنهد .. يااااااالله وش أسوي أنا .. وأصلاً وش قاعد يصير والبنت وش دخلها بحياتي .. !! أخاف أقولها لا تتزوجين وأعشمها فيني .. !! وأخاف أقولها تزوجي وأموت قهر ,, يااارب وش أسوي .. !!




× دانة ماسكة الجوال وسرحانة .. خلاص خربانة خربانة لأنه إذا ماضبطت بوافق على أحمد .. يعني برسل له .. وهي تتكلم وصلها مسج .. فتحته ياقلبي فيصل ..

( صباح الخير دانة .. أنا آسف قبل كل شي وأنت أبد ما تساهلين واليوم شمس ..ما ودك أكلمك على الشاطئ ) دانة باست الجوال .. ومبسوووطة .. ياااااااالله .. وش أسوي قامت بسرعة تلبس ,, × تذكرت ,, يوووه ما رديت عليه ,, رجعت وأخذت الجوال وتكتب ,,,


× فيصل جالس على الكنب وماله خلق شي .. وصله المسج والجوال على طاولة الكافي .. وأخذ الجوال بسرعة .. ( أوكي بس والله تأخرت ما رديت خفت والله طاح قلبي ) ,, دخل فيصل يلبس .. وسوا كافي .. وطلع ,,









× على الشاطئ .. جالسين على طاولة ..
فيصل " يتنهد " : دانة .. مادري شقول .. بس جد انقهرت من المسج اللي أرسلتيه لي ..
دانة " تبتسم " : إيه ولد عمي خطبني وما عليه كلام ..
فيصل " يطالعها ويبتسم " : دانة .. أنا بصراحة ما توفقت بزواجي .. وأبي أرتاح ..
دانة " تبتسم وتطالعه " : طيب ..
فيصل " وهو يبتسم " : دانة لا توافقين على أحمد ..
دانة " ومن جواها مبسوطة " : ليش ما أوافق ؟؟
فيصل " قرب وحط يده على الطاولة " : لو أقول أبيك زوجة توافقين ؟
دانة " حست بدوخة من الفرحة تضحك " : والله ؟
فيصل : دانة أنا اكتشفت إني ولا شي بدونك .. وحتى لما جرحتك حسيت بقهر ..
دانة " بهدوء ": بس أهلي ,,
فيصل " يطالعها ويبتسم " : ما عليك إن شاء الله راح يوافقون .. وأنت اضغطي عليهم .
دانة " ونفسها تطير من الفرحة " : طيب .. خلاص خل الموضوع علي ..

× سكتوا شوي .. ودانة مستحية .. !! ,, فيصل منزل رآسه ..


دانة "تبتسم " : كيف بنسوي الزواج وكيف بنسوي كل شي وحنا هنا ..
فيصل "يضحك ": ماااعليك نرتب له .. ودامنا هنا .. بنسوي شهر العسل .. وبنسوي كل شي ,, وحتى التجهيز تجهزين معي ,,
دانة " وهي مبسوطة مرررة " : طيب .. × تطالعه .. يوووه مالله مادري شقول ..
فيصل "يضحك " : تكلمي .. وش تبين ؟
دانة " وهي تبتسم " : فيصل .. أنا قريب عندي اجازة .. بس قهر بوقت أنت ما عندك ..
فيصل " يطالعها ويبتسم " : لا .. ماعليك .. وقتها نضبط كل شي ..
دانة " وهي تبتسم " : خلاص .. أنا لازم أكلم بابا وأقول له ..
فيصل " يطالعها ومستغرب " : أنا أقول له عطيني رقمه ..


× راح الوقت يتفقون على أهم شي .. والأهل وكذا ..!!

دانة " وقفت " : فيصل .. تسمح لي أروح ..
فيصل " يطالعها " : أكيد أسمح لك ,, بس مثل ما قلت لك ما أبي أحد يدري .. وحتى ليلى لو تجي ..
دانة " تضحك " : لالالا ماعليك .. يالله مع السلامة
فيصل " يطالعها " : مع السلامة ..

× راحت .. فيصل يكلم نفسه .. ياااااالله .. والله وناسة .. أخيراً تجرأت ..


× دانة تمشي .. وحاسه بفرحة مو طبيعية .. ودها تبكي من الفرحة وودها تنطط ودها تسوي كل شي ,, !! ×طلعت جوالها .. مالي إلا أفضفض لمشمش اللي مشتاقة لها .. ألو مشموشتي ..
مشاعل : أهلين .. كيفك ؟ وين الناس ؟
دانة "تضحك " : شوي شوي .. ههههه والله بهالدنيا .. مبسوطة مرررره يامشمش ,,
مشاعل " تتنهد " : وش عندك بعد .. والله طاير النوم من عيوني أكيد عشانك حاسة إنك جايبة لي خبر
دانة " تضحك " : فيصل بيطلبني من أبوي للزواج ..
مشاعل "انقهرت" : لااااااا والله انهبلتي ..
دانة " تقاطعها " : لااااااا مالي خلق نصايح ,, خلاص تمكنت ياقلبي وخلي نصايحك لك ..
مشاعل " بقهر " : ياااااااااااويلك من ربك بهالمسكينة .. كيف رضيتي على نفسك تجلسين معها دامك أخذتي زوجها منها .. يااااااويلك يادانة .. قسم أحس إن جواي جمر وشلون زوجته اللي مأمنة ومرتاحة ..
دانة "بهدوء " : وش ذنبي أنا .. تعلقت فيه ,, وبعدين هي مو مهتمة فيه أبد وهو طاق منها ..
مشاعل " بعصبية " : وش عليك منهم وكم مرة أقول لك وش عليك منهم .. دانة قسم بالله مصدومة منك وش اللي غيرك وش اللي خلاك كذا ؟؟والله ماني مصدقة إنك صدقيتي الحبوبة الرحومة تسوي كذا بوحدة مالها ذنب .. وبعدين ماتدرين يمكن هو اللي مقصر معها ..
دانة "بقهر" : وش ذنبي أنا ؟
مشاعل : لا تقطين خيط وخيط وش اللي وش ذنبك ؟؟ أنت مالك دخل من الأساس وأنت شيطان بينهم وأنت اللي راح تدمرين علاقتهم .. ياويلك هذا اللي أقوله ..
دانة " تتنهد " : الحين أنا داقه أبيك تفرحين وأبيك تنبسطين ..
مشاعل " والدمعة بعينها " : بإيش أفرح على خيبتك ؟؟ وبعدين أنت آخذه الدنيا ببساطة .. والأيام راح تعلمك .. وترا يمكن فيصل طلع لك بشخصية ثانية أنت ما تدرين عنه ولا هو يدري عنك ,, يمكن أفكاركم تختلف وكل شي يختلف ..
دانة " تضحك " :لااااا ياقلبي أنا وفيصل مررررة نشبه بعض ..
مشاعل " تطنز " : ماشاء الله عليك حكمتي وأنت ماسكنتي معه ,, أقول الله يوفقك ويدلك الطريق الصح ..
دانة " تتنهد " : آمين .. بس أبيك تحضرين زواجي ..
مشاعل : والله واثقة .. لااااا والله إذا وافقوا أهلك وتم كل شي لا تقولين لي شي أبد لأني جد انصدمت فيك .. حتى العلاقة اللي سويتيها وحركاتك كأنك مراهقة .. وكلها سخافة بسخافة ..
دانة "انقهرت " : طيب مع السلامة الشرهه علي أنا داقه أبشرك ..
مشاعل: مع السلامة وياليتك ما صدمتيني .. × سكرت دانة .. يوووه وش فيها هذي .. اييه ما حست بالشعور اللي أحسه .. والله عاذرتك مشمش ..









× راحت الأيام بسرعة وراح أكثر من شهر ونص .. وكثرت مقابلات فيصل ودانة .. وهم يخططون للزواج والترتيبات .. أهل دانة رفضوا في أول شي وخاصة أمها اللي عصبت منها وزعلت عليها وبنتي الوحيدة تتزوج واحد متزوج وترفض ولد عمها اللي ما فيه منه .. وأما أبوها رفض أول شي وبعدين تراجع وقال الرآي الأول والأخير لدانة وخاف يصير فيه شي ويبي يضمن مستقبل بنته لأنهم اكتشفوا إن المرض منتشر في جسمه !! ..

وأمها نصحتها وقالت راح تعانين وخاصة إنه ما طلق زوجته وزيادة على كذا حامل .. ومن ضمن اللي قالت لها أمها إنه كل الرجال يتمنونك .. يعني ليش ترمين نفسك على واحد متزوج .. لكن دانة .. مصرة ومتعلقة في فيصل .. !!
نورة .. يااااالله فيصل كل يوم يسمعها كلام أقوى من اللي قبل .. وهي صارت تعصب ,, وملت من نفسها ومن كثر دموعها ..
عبد الله قرب زواجه .. وسلمان تملك على سحر ..
محمد صار يغيب عن البيت يومياً .. !!! وعلي يضيعه في زحمة الرياض ولا قدر ولا يوم يلحقه .. لكن أهله صدقوه لأنه قال أكثر من مرة إني أروح أحفظ قرآن !!! بس علي ما زال مصر إن فيه شي !!

أما عن خالد وليلى رجعوا .. وليلى .. ما قدرت تمسك شي لأن دانة فتحت عيونها .. !! وتقابلوا أكثر من مرة ليلى ودانة ..

ونرجع للأهم فيصل ودانة .. قرروا يروحون للسعودية ويتزوجون ويرجعون يدرسون ويتمشون ..




× في مطار سدني الصبح .. فيصل ودانة جالسين ينتظرون الرحلة ..
دانة "وهي جنب فيصل " : ياالله والله ماني مصدقة ..
فيصل " يطالعها ويضحك " : لا لا صدقي ..
دانة " تطالعه " : يوووووه بسكن معك ..
× أعلنوا عن الرحلة ..
فيصل "وقف ": يالله ..



× في بيت أم عبد الله .. في نورة في غرفتها وعندها عبد الله ..
نورة "تضحك " : لاااااا خلاص أنا فقدت الأمل مع فيصل وعرفت إنه مل مني بس تدري عبد الله ..
عبد الله "يطالعها " : إيه ..
نورة : والله العظيم مقتنعة مرة إني أنا السبب ..
عبد الله "يبتسم ": حلو إنك تعترفين .. وأنا قلت لك كذا مرة بيمل ..
نورة "تتنهد " : بس مليت أحس اني صرت مثل المعلقة .. فيصل مايبيني .. ومايقدر يقول لأنه خايف من أمه أو بالأصح يحترم أمه مرة
عبد الله "استغرب " : لاااااا وش اللي معلقة هو يدرس ومعذور وإن شاء الله ترجعون أحلى من أول بكثير ..
نورة "تبتسم وباستهزاء " : إيه صح .. يمكن نرجع .. ليش لا ؟
عبد الله : وش فيك أنت شايلة الأمل ..
نورة : أنا اللي أكلمه وأنا اللي أحس فيه .. فيصل مااااال مني مرة ..
×عبد الله ساكت ما عنده تعليق ..
نورة : الله يوفقك .. ويارب ترتاح مع زوجتك ..
عبد الله "يبتسم " : آمييين خلاص ماباقي شي ..
نورة "تطالعه " : يااااسرع الدنيا ..



× في الطيارة ..
فيصل " بصوت واطي " : تدرين دانة ؟
دانة "تبتسم" : وش فيك ؟
فيصل "يتنهد " : والله اني مشتاق لأهلي ومنقهر إني بروح السعودية ولا راح أشوفهم ..
دانة "حست بغيرة " : ايييه عادي وإن شاء الله تعوضها..
× سكت فيصل ......



× في بيت أبو دانة .. أبو دانة صاحي من النوم يآخذ علاجه والتعب باين عليه ومايقدر يرتاح في النوم من التعب والألم ..
أم دانة "تعطيه العلاجه وراحمته " : سم أبو دانة ..
أبو دانة " يتنهد " : والله دانة ما تفارقني أبد ..
أم دانة " ودموعها طلعت " : ياالله مادري ايش راح تسوي إذا شافتك ..؟
أبو دانة : والله أخاف ما تكمل دراستها .. وخايف عليها بس إن شاء الله يتم زواجها وترجع مع زوجها ..
أم دانة : الله يوفقها والله استعجلنا و وافقنا على واحد ماندري عنه بس لأنها مقتنعة فيه ؟؟
أبو دانة : يا بنت الحلال هي تبيه وهي مرتاحة له .. الله يوفقها وأنا مادري متى ربي بيآخذ روحي ,, يآخذها واحد متزوج ولا يطلعون عمانها بكرا يغصبونها على واحد .. الله يتمم لها دام الولد طيب وأنا كلمته وشكله طيب ..
أم دانة " تتنهد " : إيه الله يوفقها ..
أبو دانة " يشرب ماء" : الحمد لله .. × أخذت الكاس .. لاااا وغير كذا فيصل بنفسه شرح لي وضعه وشرح إنه ما ارتاح مع زوجته ولا يقدر يتركها ومتى ما حصل فرصة يقنع أهله إنها يتركها بيتركها ..
أم دانة " مستغربة " : ما تدري يمكن البلا منه .. واكيد راح يقنعك ..
أبو دانة : أنت ادعي ربك يسعدها ويوفقها ..
أم دانة : الله يسعدها يارب ..
أبو دانة : يالله سكري النور .. والله يعينني ..
أم دانة " راحمته " : يالله أخذت مهدي وإن شاء الله تنام ..



×مر الوقت بسرعة ووقت متعب وممل على فيصل ودانة ..

× في مطار دبي .. ودانة تلبس عبايتها وتتحجب بدون غطى .. فيصل طالعها مستغرب .. ليش ماتغطين وجهك ..
دانة "تبتسم " : ليش ؟
فيصل "مستغرب " : وش اللي ليش بنروح السعودية الحين ؟
دانة "تبتسم " : طيب ؟ أنا من الأساس ما أتغطى ولو أنا أتغطى تغطيت بكل مكان ..
فيصل "قاطعها ومتسغرب " : ما تتغطين ؟؟
دانة : إيه حنا عايلتنا كذا .. وقلت لك يمكن راح تكتشف أشياء فينا ..
فيصل " مستغرب " : حرام .. طيب ..
دانة " تبتسم " : لا مو حرام ..
فيصل : إلا حرام .. غطاء الوجه واجب ..
دانة : لاااااا مو حرام وغطاء الوجه والكفين جائز .. إذا عندك أدله أنا عندي أدله مو تمسكون حرام ولا تقرون ولا شي .. وترا النقاش هذا ممل وراح يفتح لنا باب للمشكلة ..
فيصل " انقهر " : طيب أنا بعايلتي عيب .. وشلون أدخلك على عايلتي بالساهل ..

× دانة انقهرت وأسكتت ..

× فيصل أسكت وحس بالقهر .. ومصدوم ..

× دانة تطالعه .. يالله شكله أخذ عني فكرة .. والله أخاف يهون ..










دانة للحين ما تدري عن أبوها يمكن ما ترجع ويمكن تهون عن فكرة الزواج لأن أبوها أهم شخص في حياتها..!! وفيصل اكتشف شي في دانة والخافي أعظم .. ممكن أفكاره فعلاً ما تتوافق مع أفكار دانة مثل ماقالت لها مشاعل .. !! هل الزواج راح يتم .. !!




قديم 09-06-2010   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:47 PM)
آبدآعاتي » 658,455
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





× دانة واقفة عند الباب .. منصدمة من شكل أبوها ولا شعره فيه .. وصاير جلد وعظم يالله معقولة .. !!! ساكته .. أبوها طاحت دموعه .. قربي يبه ضميني .. × دانة ساكته .. والدموع على وجهها ..


ليت المرض فيني ولا فيك ياأبوي *** وليت العمر يهدى لأهديك عمري ..



قربت دانة وتحس بشي جواها ماتقدر توصفه قهر .. وحسرة ..وحزن من شكل أغلى إنسان عندها.. وضمته وهي تبكي .. وتشاهق من البكي .. أبعدت عنه .. وتشوفه .. وتطالع أمها اللي تبكي ,, ماما ليش ما قلتوا لي ؟؟
أم دانة " تمسح دموعها وسكتت شوي " : مانبيك تشيلين هم والحمد لله على كل حال ..
أبو دانة : الحمد لله .. يبه أنا بخير ..
دانة "نزلت راسها والدموع مالية وجهها وبهدوء ": ايه بخير .. !! × تسترجع أحلى لحظاتها مع أبوها .. تسترجع أيام الدلع ..ومستحيل أي إنسان يعوضها حب أبوها وعطفه ..
أبو دانة " يطالعها " : كيفك يبه ؟
دانة " تطالعه ومنصدمه " : كنت بخير .. الحين لا ماني بخير ..

× أم دانة جالسة على كرسي جنب السرير .. ومو قادرة تتكلم ..
دانة " مسكت يد أبوها وباستها ودموعها تطيح على يده " : عسى ربي يخليك لي .. والله مابي دنيا أنت مو فيها ..
أبو دانة " حط يده على رآسها ويمسح " : هذا قدر ومكتوب يا يبه .. والحمد لله ..
أم دانة "بهدوء" : يالله يمه روحي ارتاحي أنت توك جاية وتعبانة ..
دانة : لا يمه بجلس عند الغالي .. مشتاقة له .. خليني ..
× سكتوا ..
دانة " بهدوء" : طيب قولوا لي السالفة .. والله قلبي ناغزني من زمان لا تطمنت وحاسة إن فيه شي ..






× فيصل سكن في شقة .. قريبة من بيت أبو دانة ..وتعبآآن وعلى طول نآآآم لما وصل .. !!






× نورة في غرفتها .. تكلم مستشار في العلاقات الزوجية تبيه يساعدها .. طيب لو سمحت ممكن لو أولد يرجع لي مثل أول ..
المستشار : إن شاء الله .. يا سبحان الله فيه رجال يتعاطفون مع نسائهم إذا ولدوا ويرحمونهم وممكن يحبها إذا جابت له الولد ..
نورة : يارب .. طيب تنصحني بشي بعد ..
المستشار : تبتعدين عن النكد .. تقابليه بابتسامة دائماً .. تغيرين بشكلك .. إذا أمرك تبتسمين .. لا يجي وأنت نايمة .. سوي اللي هو يبي خليك دائماً مطيعة بعيدة عن العصبية وخليك مرحة ..
نورة : يعطيك ألف عافية .. والله ماقصرت ..
المستشار : الله يعافيك .. ومثل ما قلت النكد العدو الأول للرجل .. وحاولي تبتعدين عنه..
نورة : إن شاء الله .. يالله مع السلامة ..
المستشار : مع السلامة بالتوفيق ..


× سكرت الجوال.. ياااارب ينفع معاه .. يااارب .. نزلت من السرير بتطلع ووقفت .. وتناظر شكلها بالمرآية .. يوووه وينك يافيصل تشوف بطني وتلمسه .. والله راح تنبسط وأنت تحس بالبيبي يتحرك .. ياحياااااتي أنت ..








× دخلت دانة غرفتها .. قفلت الباب .. ورمت نفسها على السرير وتبكي .. ياااااااالله كل هذا صار ولا أدري .. دانة تبكي والتعب بعد السفر والإرهاق وفوق كل هذا الصدمة لما عرفت عن المرض .. وإنه خلاص بأي وقت ممكن أبوها يرحل ويتركها .. ويبعد عنها للأبد وتودع عيونها أصدق الناس .. وأوفاهم وأطيبهم قلب وأحنهم .. تبكي بقهر .. والدموع ماراح ترجع الصحة والعافية لأبوها .. تبكي رجل مو أي رجل .. تبكي أصدق نصيحة تسمعها أذنها .. وأحلى كلام.. !! دانة تمنت إنها موجودة وتعطيه كبدها .. وتمنت إنها موجودة تواسيه وتخدمه ,, تمنت كل شي لأنه بحاجتها وشكله يقول إنه قريب بيودع الدنيا .. × تفكر .. مين راح يعوضني ؟؟ مين راح يتحملني .. لمين أشكي بعد الله .. لمين أفضفض .. يااااااااارب تشفيه .. يارب تطول بعمره .. نامت وهي غرقانة بدموعها ..










× يوم جديد في استراليا .. خالد وليلى يفطرون .. على طاولة الطعام ..
ليلى " تطالعه وبتطنز " : ماشاء الله فيصل راح بنفس رحلة دانة .. والله صدفة وأدوخ على الصدف اللي كذا ..
خالد "يطالعها " : أنت وش دخلك بالناس .. خلي الناس بحالهم ..
ليلى " رفعت حاجبها " : طيب .. بنشوف هالصدفة وش تسوي .. الله يعينك يا نورة ..
خالد "مستغرب" : طيب تدرين إني سألت فيصل .. ولا قلت لك ..
ليلى " انهبلت " : يااااااشينك .. ما لك داعي تسأله ..
خالد : صديقي .. وقهرتيني أنت بعد ..
ليلى : بس حتى ولو اللي بيني وبينك ما تقول له ..والله انك تقهر ..
خالد "يضحك " : ويقول الحريم ذولي عليهم سواليف .. يقول وش فيها شاكة خبلة مرتك .. والله فشلتيني ..
ليلى : ما أحد قال لك قل له .. بس جد مالك داعي ..
× خالد بينه وبين نفسه .. والله مادري وشلون أتستر عليك يا فيصل راح تبين السالفة بعدين ..







× الساعة 5 الصبآح في السعودية .. فيصل توه مخلص مصلي .. × والله نفسي أشوف أهلي ومشتاق لهم حرام بالسعودية ولا أشوفهم .. يارب تعينني .. قام فيصل بيرجع ينام .. استرخى ع السري ويفكر .. يفكر.. ومشتآآآق لأهله .. !!






× دانة مسترخية على السرير .. وماسكة جوالها تكتب مسج .. يالله لازم ترضى يافيصل وش أسوي ؟؟ ..





× فيصل غفى وصحاه صوت المسج .. يالله مين ؟؟ أخذ الجوال يقرا المسج ( كيفك فصولي ؟ إن شاء الله تمام .. بقول لك موضوع زواجنا لازم نأخره لأني يمكن ماأرجع استراليا وبعتذر الفترة هذي لأني رجعت والدنيا متغيرة وبابا مريض بالمرض الله يكفيك شره ودعواتك وأشوفك على خير ) ياااالله يارب تشفيه .. بس وش أسوي جاي وتارك دراستي عشان أتزوج وآخر شي أرجع ما سويت شي ,, يكتب لها مسج ..





× دانة وهي جالسة بسريرها .. ولامه رجولها لبطنها والجوال جنبها .. وصوت المسج وصل ,, ( الله يشفيه يارب ويخليه لك ..بس صعبة والله أنا جيت وخليت دراستي أسبوعين أرجع كذا أقل شي نتملك عشان نآخذ راحتنا ) يااااالله يافيصل رايق والله أنا فيني هم كبر الجبل وأنت تبينا نتزوج ,, وش أسوي ..؟؟


× دانة طق بااب غرفتها ,, وقامت تفتح ,,
أم دانة : إيه أشوى صاحية ,,
دانة "وتبتسم وهي حزينة" : إيه قايمة لي ساعة كذا وأصلي..
أم دانة " جلست على طرف السرير " : اسمعي يمه .. أنا وأبوك تكلمنا عن موضوعك .. وأبوك يبيك تستعجلين ..
دانة " تقاطعها " : لا ماما ما أقدر والله نفسيتي تعبآآنه .. أجلوها ..
أم دانة " تطالعها " : يمه أبوك حالته صعبة ويقول أخاف عليها من عمانها بكرا .. أضمن حياتها دامي حي ..
دانة " سكتت شوي " : بس والله صعبة ..
أم دانة "تطالعها " : يا يمه أنت تملكي وسوي اللي تبينه ..
دانة "تتنهد " : أخاف والله يآخذني فيصل معه وأبوي محتاجني ..
أم دانة "تبتسم " : لا يا يمه بيتفهم ..
دانة "سكتت شوي : طيب اللي تشوفونه بس ماراح أسافر ..
أم دانة "وقفت " : طيب يمه نامي أنت .. وحاولي إنه يستعجل لأنه الولد عاجب أبوك مرة ..
دانة "بابتسامه " : إن شاء الله .. × طلعت أم دانة ..





× فيصل منسدح بفراشه طآآآير النوم من عينه .. وخاف دانة تطير منه .. والهواجيس توديه وتجيبه .. !! يطالع جواله .. والمسج وصله .. فتحة بسرعة ( سوري والله أزعجتك .. بس اللي تبيه يصير وأي وقت تبي نتملك ونرتاح ونآخذ راحتنا أنا حاضرة ) فيصل ابتسم .. ويكتب مسج ( أنا بجي اليوم وأسلم على أبوك ونحدد الوقت اللي هو يبي )





× دانة وصلها المسج .. ابتسمت .. والله توقعت إني راح أكون مبسوطة .. بس صار الموضوع يالله خلينا نسرع بكل شي عشان عمانك .. وأبوي وصحته أنساهآآآ يعني أفكر في نفسي !! وإلا أفكر بمين ؟؟!!! بس يالله أتملك وأرتاح ..







× راح الوقت بسرعة .. نورة وأمها جالسين في الصالة..
نورة "تطالع أمها" : دقيت عليه ألف مرة مقفل ،مقفل .. ياربي والله أخاف فيه شي..
أم عبد الله : دقي على ليلى شوفي يمكن يدرون وينه ..
نورة "ابتسمت": يوووه مادري شلون ماجتني الفكرة .. !! × اخذت جوالها تدق .. تطالع أمها .. هلا ليلى ..
ليلى " خالد عندها" : هلااااا وغلا ..
نورة : كيفك ؟
ليلى : تمام الحمد لله أنت كيفك ؟
نورة : بخير ياربي لك الحمد .. شوفي ماأقدر أطول بس بسألكم عن فيصل أدق ومقفل جواله ..
ليلى: إيه الحمد لله والشكر ماوصل ؟
× خالد طالعها منهبل ؟؟؟؟
نورة "استغربت " : وصل وين وصل ؟؟
ليلى "تشوف خالد ومستغربة " : السعودية .. والله فيصل راح يقول عشانك ..
نورة "انهبلت " : لاااااا أكيد فيك شي أنت ؟؟
× خالد سحب الجوال وقفل بسرعة ..
خالد "بعصبية" : غبية أنت ؟
ليلى " مستغربة " : وش فيك ؟ تسأل عن زوجها ؟؟
خالد : ماعليك منهم بحريقة هو وزوجته ؟؟
ليلى "عصبت " : والله فيه شي مو طبيعي إذا دقت نورة بقول أنا فاهمة السالفة خطأ أحسبه بالسعودية × دق الجوال ..
خالد : قولي لها أمزح وإلا أي شي .. × ردت .. هلا نورة ..
نورة " مستغربة " : وش فيك ؟
ليلى "تضحك" : الله يآخذ ابليسه الجوال تسكر من نفسه ..
نورة : طيب أنت تقولين فيصل جاي ؟
ليلى " تضحك مجاملة " : ياااااعمري أنت أمزح معك بشوف وش تقولين .. لا هنا وتوه خالد جاي من عنده ..
× خالد سرحان .. والله مادري وش أسوي فيك يافيصل ؟؟
نورة " تتنهد " : الحمد لله ريحتيني أهم شي يصير بخير .. والله يخليك قولي لخالد يقول له يفتح جواله ..
ليلى : إ ن شاء الله يالله ماأطول عليك ..
نورة : يالله مع السلامة ..
ليلى : مع السلامة .. × سكرت وتطالع خالد .. كيف فيصل ودانة عساهم مبسوطين ؟؟
خالد "يطالعها " : وش تبين توصلين له بالضبط ؟
ليلى : ترا علاقتهم حرام خلهم يتزوجون أبرك لهم ..
خالد "مستغرب " : وأنت وش دخلك يالملقوفة ؟
ليلى : صفق له بس حرام عليكم .. ياكرهكم صدق مالكم أمان .. ودانة وحدة جد مالها أمان ..
× خالد سكت وخلاها ..
ليلى "تطالعه وهي معصبة " : بس نفسي أنبه نورة المسكينة .. !!
خالد "عصب" : خلاااااص اسكتي ..
ليلى : طيب بسكت بس إذا كبرت بتكلم ..
× خالد سكت وخلاها مرة ثانية لأنه مايدري وش يقول..






× أم عبد الله ونورة .. !!
نورة : والله غريبين ؟
أم عبدالله : زوجك أصلاً مو طبيعي وبس ..
نورة "تطالع أمها ": لا طبيعي بس هو تجيه حالات يقفل جواله يطفش من كل شي أفهمه مرة فيصل ..
أم عبد الله : الله يستر منه بس ..






× فيصل وهو راكب تاكسي.. لا قبل مر بنك الرياض اللي قريب من هنا الله يعطيك العافية..
االسواق : حاضر أخوي ..
فيصل : إن شاء الله ما تتعبون مرة ..
السواق "يضحك " : ههههههه لا أكيد تعب يعني تعرف طول اليوم تعب وندور رزقنا ..
فيصل : الله يعينكم جد تعب .. الله يرزقك يارب ..
السواق : وعندي العيال واجد الله يخليهم والحريم 3 ومصاريف ..
فيصل "يضحك " : الله يعينكم مادري ليش تضغطون على أنفسكم وخاصة الزواج بأكثر من وحدة ..
السواق : هذي الدنيا ومكتوبين العيال بس أنصحك ماتزوج أكثر من وحدة × يمزح
فيصل "ابتسم " : إن شاء الله ..

× سكتوا شوي .. ووصلوا البنك .. حاسبه فيصل ونزل ..
يمشي بيدخل البنك .. ويوقفه صوت واحد .. فيصل .. فيصل .. × فيصل انصدم ..
أبو سعد "صديق أبو فيصل " : ماااااشاء الله يالله حيه ..
فيصل "منحرج " : هلا والله ابو سعد .. × سلم عليه ..
أبو سعد : بشر عنك ؟
فيصل : الله يسلمك بخير والله أنت كيفك وكيف العيال ؟
أبو سعد : الحمد لله كلنا بخير .. أبوك أمس وأنا معه ولا قال لي إنك جيت ولا شي يقول توك على الجيه ..
فيصل "انحرج " : إيه ايه .. وشلونك أجل ؟
أبو سعد : تمام الحمد لله ..
فيصل : أنا والله مستعجل يا أبو سعد عندي كم شغله بخلصها واشوفك على خير ..
أبو سعد : الله يساعدك .. يالله مع السلامة وسلم على الوالد ..
فيصل : يآصل .. × راح فيصل .. من وين طلع لي هذا الله يآخذ ابليسه ..




× أبو سعد × يدق على أبو فيصل .. يكلم نفسه الحين يقول لي توه على الجيه ..
هلا أبو فيصل ..
أبو فيصل : هلا هلا ..
أبو سعد : مهوب أمس تقول لي توه فيصل ماعنده نية يجي ..
أبو فيصل " يضحك " : الله يصلحك يا أبو سعد وش عندك ؟
أبو سعد : توي شايف فيصل عند البنك مادري وشوله تضحك علي من حينك تستخف بي ..
أبو فيصل "مستغرب " : ولدي ؟
أبو سعد "بتطنز" : لا ولدي ؟ إيه ولدك ؟
أبو فيصل : ههههههههههههه تأكد الله يصلحك أنت وهاللقافة ..
أبو سعد : والله إني تو سلمت عليه .. وسولفت شوي معه ..
أبو فيصل : يا ابن الحلال مخطي ولدي باستراليا ..
أبو سعد "عصب " : أقول لك والله إني مسلم عليه تبي أروح أدوره أنا قريب من المكان اللي هو فيه ؟
أبو فيصل : وخر بس وش تدور الله يصلحك ..
أبو سعد " بعصبية " : كيفك ترا ولدك جاي بس ماتدري عنه ..
أبو فيصل : طيب مع السلامة بس داق تقول لي إنه جاي ..
أبو سعد : إيه وخر مع السلامة ..


× سكر أبو فيصل الجوال ..
أم فيصل " تطالعه " : وش عنده الملقوف ؟
أبو فيصل " يضحك " : ملقوف أبو سعد الله يصلحه يغالطني يقول ولدك تو سلم علي ..
أم فيصل " تضحك " : هههههههههه ما عقل هو وكذبه ؟
أبو فيصل " يضحك " : والمشكلة كبر الجبال وإلا مستخف ..
أم فيصل : هههههه يا حليله .. بس نكته هالرجل ..
أبو فيصل : أبد يوسع صدرونا بالاستراحة ..





× في بيت أبو دانة .. دانة تساعد الشغالة بترتيب المجلس والتنظيف .. شوفي مسحي الطاولة زين وأنا بطلع لبابا طيب ..
الشغالة : طيب ..


× طلعت دانة .. من المجلس ,, وراحت لغرفة أبوها .. × دخلت وهي تبتسم .. يالله بابا تقوم تجلس هناك فيصل شوي ويجي ..
أبو دانة " يطالعها " : يالله يبه .. × وقف أبودانة .. وجسمه تعبان
دانة "قربت ومسكته ومشت معه " : الله يخليك لي يالغالي ..
أبو دانة : ويخليك يارب ويوفقك .. × رن جرس البيت ..
دانة " قلبها طاح وتصوت للشغالة .. ناني .. ناني .. روحي افتحي الباب بسرعة ..
× دانة دخلت أبوها المجلس وطلعت .. دخل فيصل لابس ثوب وشماغ وكااااشخ ع الآخر .. السلام عليكم ..
أبو دانة "يطالعه " : وعليكم السلام .. × وبيوقف ..
فيصل "بسرعة " : استريح استريح ياعم × باس رآسه ..
أبو دانة : ياهلا وسهلا ..
فيصل " جلس " : ياهلا فيك ..
أبو دانة : كيفك إن شاء الله بخير ..
فيصل : الحمد لله الله يسلمك ياجعلك ماتشوف شر وطهور إن شاء الله ..
أبو دانة : الحمد لله والشكر .. ياربي لك الحمد ..





× دانة جالسة بالصالة .. ياااربي والله نفسي أشوفه .. بس فشله .. ايه أحسن إذا تمكلنا إن شاء الله × جت أمها .. خلاص ودينا القهوة ..
دانة : ودتها الشغالة ؟
أم دانة : إيه .. الله يوفقك يمه ..
دانة "تبتسم " : آمين يارب ..





× أم فيصل توها داخله على أختها أم عبد الله وتوها جالسة .. ونورة عندهم ..
أم فيصل "تضحك " : اليوم أبو سعد ياختي هالرجل أحس إنه مسكون ؟
ام عبد الله : بسم الله
نورة : ههههههه وش فيه ؟
أم فيصل : يقول سلمت على فيصل وشفته عند البنك..
نورة "انصدمت عشان ليلى قالت لها بعد" : وشلون ؟
أم فيصل : خبل هالرجل موب صآآحي ..
× نورة سرحت ..
أم عبد الله "تضحك " : بسم الله الرحمن الرحيم .. عليه كذبات ..
نورة " سكتت ......!!!! وحطت ألف سؤال في رآسها ..






× فيصل مبسوط ومرتاح .. والله يشرفني إني أرتبط ببنتك ياعم ..
أبو دانة : تسلم وتستاهل كل خير .. ودانة إن شاء الله تسعدك ..
فيصل "يبتسم " : وإن شاء الله أسعدها وارتاح ياعم لاتشيل همها..
أبو دانة : الله يستر عليكم ويوفقكم ..
فيصل : طيب بكرا نتملك لأن ما معنا وقت والله ..
أبو دانة : اللي يريحك وتشوفه أنت .. أنا خلاص هاللي تشوفني وشلون ..
فيصل : الله يعطيك الصحة والعافية ..







× نورة راحت تشكي لأخوها ..
عبد الله : معقولة ؟
نورة : يعني أول شي قلت يمكن صدفة بس الحين لا والله أتوقع فيه شي مو طبيعي ..
عبد الله "يطالعها ويفكر " : لالالالا ماني مصدق وش يبي يجي للسعودية الحمد لله والشكر أنت وأبو سعد حتى صرتي مثله اللهم لك الحمد ..
نورة "والدمعة بعينها " : طيب ليش من أمس أدق على جواله مقفل ؟
عبد الله : صدف في صدف ؟؟ وين المشكلة طيب أقول لا توسوسين وروحي اجلسي عند أمي وخالتي ..
نورة "تتنهد ووقفت " : والله ماني مرتاحة ..
عبد الله "يضحك " : نورة تكفين بلا حركات مالها داعي ..روحي بس الله يهديك ..
نورة : طيب تشوف مصير الأيام تبين ..







× راح الوقت بسرعة .. فيصل رجع للشقة .. وجالس بالصالة .. الحين مادري وش راح يسوي هذا أبو سعد ؟؟!! والله شكله فضحني ؟ وأخاف أنكشف وبكرا الملكة وينكشف كل شي ,, الله يستر بس ومتى أرجع لاستراليا أفتك..




× دانة جالسة عند أبوها .. وهي مرررة مبسوطة .. أنت ارتحت بابا؟
أبو دانة : الرجال مسكت ماشاء الله عليه ..
دانة : الحمد لله أهم شي أعجبك ..
أبو دانة : طيب الرجال والسواليف ثقل وعقل ..
×دانة مبسوطة ..
أبو دانة : بكرا تزيني والبسي خلاص يبه لازم تروحين معه خليني أرتاح ..
دانة "انصدمت وتضحك " : لا بابا وشلون أروح وأنا ماسويت شي ؟ وحتى فستان زواج ماعندي ولا شي سويته ..
أبو دانة "يفهمها " : الرجال متفهم .. ويقول تجهز معي كل شي وعن الفستان البسي أي شي ..
دانة "تضحك " : جاد ؟؟ لالالالا مستحيل ألبس أي شي خله بكرا ملكة وانا غسلت فستان حلو عندي أجلس معاه وبس ..
أبو دانة : الله يصلحك بس لازم تجهزين خرابيطك هذي عشان تروحين تدرسين؟؟
دانة : باااااااابا وش فيك ماني رايحة استراليا بعتذر وشلون أروح وأنت تعبآآآن ؟
أبو دانة : لا مافيه اعتذار بتروحين الأسبوع الجاي جهزي نفسك بس أنامافيني إلا العافية والرجال تارك دراسته وتقولين بقعد لا بتروحين وأنا ماأبيك تأجلين ..
دانة : الله يخليك أبي أجلس عندك
أبو دانة "يقاطعها " : يا يبه أنا ماراح أدوم لك ومصلحتك أهم اسمعي كلامي والله تندمين بكرا ..
دانة "طاحت دموعها " : بس أبي أجلس عندك والله ماأقدر ارتاح وأنت كذا ..
أبو دانة "يتنهد " : حتى أنا أبي أشوفك .. وراح ترتاحين إن شاء الله واسمعي كلامي أنا أبوك وأبي مصلحتك ..
دانة "منزلة راسها وتطيح دموعها " : يااالله والله أحس إن فيه نآآآآر جوا ..
× أبوها سكت ..





× نورة منسدحة بتنام .. مسكرة النور وعلى الإضاءة الهادية .. !! وتفكر .. والله كلام عبد الله صح خييير إن شاء الله يجي وش عنده !! بس لالالا أكيد فيه شي .. نورة نامت والوساويس توديها وتجيبها ..!!




× فيصل وهو منسدح بينام .. والله يا نورة لو تدرين راح تقلبين الدنيا علي .. بس الله يعين ويارب ماتدرين مالي خلق مشاكل ..ويارب تريحني إذا تزوجت دانة ..




× في بيت أبو فيصل .. علي ومحمد في الغرفة ..
علي "جالس على طرف السرير " : أنت راح تتعب أمي وأبوي معك ..وكأن عقلك مو براسك ؟
محمد "منسدح" : لا براسي وأنت اللي عقلك موبراسك الله يهديك بس ..
علي : حتى دراستك أهملتها .. سبحان الله مافيه عائلة تكتمل لازم يطلع واحد مخه مضروب ..
محمد "عصب" : وش تبي الحين ؟ خلاص ياخي اتركني ..
علي "بهدوء" : بخليك ..
×دخل أبوفيصل عليهم.. وش عندكم ؟
علي : يبه ولدك طويل لسان .. ماتعرفه ..
أبو فيصل : الله يهديك يامحمد .. خلاص احترم اللي أكبر منك .. ترا الإسلام أمرنا إننا نحترم اللي أكبر منا مو تآخذ اللي تبيه وتخلي اللي مايعجبك .. الله يصلحك ..
محمد "غطى وجهه باللحاف" : أقول خلوني أنام بس ..
أبو فيصل "يطالع علي " : للأسف ماقدرت أربيه صح ..
علي سكت ..
×طلع أبو فيصل ..

............................


مرت الساعات بسرعة وراحت الليلة على الجميع كما هي !!




وأخيراً ..
صارت ملكي وحدي !!
وأخيراً ..
سوف أعانق قلبها !!
وأسمع نبضاته !!
..

يامن لونتي حياتي بألوان الفرح ..
وعانقتي نجوم سمائي بحبك..
أحبك ..
فهذا قلبي لك ..
اجعليه بين ضلوعك ..
حبيبتي
أحبك ..



فيصل "يطالعها " : أعجبتك الهدية ؟
×دانة ترفع رآسها ومعها البطاقة ..
دانة "تضحك " : مررة روعة ..والله ماني مصدقة أخيراً صرت زوجتك ..
فيصل "يطالعها " : بس وش هالزين وش هالحلا ..
× لابسة فستان أحمر ماتكلفت فيه.. والشعر رافعته بتسريحه ناعمة الخصل على وجهها والمكياج مررة هادي ..
دانة "استحت " : عجبتك ؟
فيصل "يبتسم " : أكييييد كل هالزين ولاتعجبينني ..
دانة " نزلت رآسها " : شكراً ..
فيصل : ههههه تسلم هالشكراً .. مبروووك ألف مبروووك دنو ..
دانة : الله يوفقنا يارب وراح اسعدك ..
فيصل "يطالعها" : هاه غيرتي رآيك تجين معي استراليا ؟
دانة : والله مادري بس بابا يبي أروح أكمل ..
فيصل : شوفي حبيبتي اللي يريحك .. بس ترا قلبي بيموت من الشوق ..
دانة : بسم الله على قلبك .. بحاول أجلس انا لأني مثل ماقلت لك أكييد بابا يحتاجني وتعرف الأيام هذي مرة قلبه مو ملكه
فيصل : الله يشفيه يارب .. ويعينه .. وأنت واللي يريحك ياقلبي ..
× دانة ابتسمت .. وتشوفه ..
فيصل : وش فيك تشوفينني ؟
دانة " تبتسم " : أنت أحلى بالزي السعودي مرة خطير عليك .. والله شكل الغيرة بدت عندي
فيصل : ههههههههه ياحياتي أصلاً ماراح أشوف غيرك وفيه أحلى منك ..
دانة "بدلع " : فيييييصل والله أستحي ..
فيصل "يطالعها" : يااااحظي فيك .. ياحبي لاستراليا اللي جمعتني معك .. يازين الحب الحقيقي ..
دانة "انتبهت لكلمته " : يعني أنا حبي حقيقي والباقي خرابيط ..
فيصل : كلللللللهم خرابيط أنت الأساس ..

× انبسطوا فيصل ودانة .. وأحلى أيام حياتهم يوم ملكتهم .. اجتمع قلبين حبوا بعض !!!




× نورة تبكي .. عند أمها بالصالة .. بس يمه والله قاهرني أقلها يتصل يسأل عني .. هذا وأنا حامل حتر الرحمة مارجمني
أم عبد الله : وش بيدي أسويه يمه .. أكلم اختي أقول لها .؟. والله ما ودي أقلقها ..
نورة " والدموع تطيح " : والله يافيني قهر ونكد وقرف مايدري فيه إلا الله كله منه .. ياليتني ماعرفته ..
أم عبد الله "تتنهد وتهون عليها" : لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. اذكري الله .. واكيد فيه شي يمكن جواله خربان يمكن فيه الف شي كله علمه عند ربي ادعي ربك إنه يرجع مثل أول استغفري .. الحين يمه قومي وتوضي وصلي لك ركعتين ادعي ربك ..
نورة " تبكي " : الله يعينني بس ..





× دانة بالصالة هي وأمها .. ماما والله عسسسسسل ومرة انبسطت معه ..
أم دانة "تضحك " : يااااااقلبي أنت توك لا تفرحين تحسبين كل أيامك كذا .. ولا تحكمين عليه بأول يوم تملكتوا فيه ..
دانة " سكتت شوي " : طيب مامي افرحي لي موب تخوفينني ؟
ام دانة : ما خوفتك بس لاتصيرين خبلة ..
دانة "وقفت " : طيب ..× تضحك .. يالله خلينا نروح لبابا أكيد يبينا ..



× فيصل رجع الشقة وجلس بالصالة وفتح التلفزيون ونفسه يطير من الوناسة حاس بشعور غريب براحة بكل شعور حلو .. ورفع للصوت التلفزيون على العربية .. ومرجع رآسه على الكنب .. ويسمع الخبر بالعربية .. ياااالله يارب تستر .. × دق على دانة .. أهلين حبيبتي .. شوفي العربية فيه خبر تفجير بالرياض .. أوكي شوفوه .. لالالا عاجل توه مابينوا تفاصيل ولا شيء ..


× في بيت أبو فيصل .. أم فيصل واقفة هي وعلي .. وأشكالهم مو على بعضهم أبد ..
أم فيصل "تبكي ": والله قلبي مو مرتاااااااااااح أبد .. أحس بطني مو معي وكلي بطيح من الخوف واللي يعافيك دور أخوك ؟
علي : يايمه سألت عنه بكل مكان .. سألت حتى بالاستراحة اللي يروح لها .. × دق جوال علي .. هلا يبه .. لا والله محمد مارجع .. إيه سمعنا الخبر .. الله يستر ..
أم فيصل "جلست على الكنب وتبكي " : والله ماني مرتاحة رجولي مو قادرة تشيلني .. ياااااااارب تستر علينا .. ياااااارب تخلي لي وليدي .. ياااااحي ياقيوم ترجعه .. يالله ياكريم إنه مو ولدي .. × تبكي ..
علي "جلس جنبها " : يمه وش فيك ؟ اذكري الله ..
أم فيصل "تطالع علي " : يا وليدي اقرا لي الرسالة اللي هو مرسل لك ..
علي " فتح جواله " : السلام عليكم .. علي سلم على أهلي كلهم وقل يسامحونني ويحللونني وترا الدنيا فانية اتقو الله أحبكم .. !!

× شهقت بقوة تبكي وكأنها فاقدة الأمل .. تبكي ولد برئ ماله ذنب يضحك عليه !! تبكي قطعة منها وهذا حال كل أم مرت بنفس التجربة,,!! حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم إذا ولدي صار فيه شي ..
علي : لا إله إلا الله يمه .. اذكري الله ..
أم فيصل " تبكي " : ارفع لصوت التلفزيون يمكن يجي خبر ..
علي " قام يطول للتلفزيون ..
× جت منار .. تطالع علي ومنهبلة من بكي امها .. علي وش فيكم ؟
علي : ولا شي روحي نامي بس ..
منار "جلست على الكنب وتشوف أمها " : علي وش فيكم ؟
علي "عصب " : خلاص اسكتي ..
منار "سكتت ورحمت امها وطاحت دموعها " ...!!


× راح اليوم ولا فيه ولا خبر عن محمد ...!!! وأهله كلهم مو على بعضهم عدا فيصل اللي غايب عن الدنيا ولا يدري عن شي .. !!




× فيصل يكلم دانة قبل ينام..

فيصل " بهدوء " : لاااا ياقلبي الزواج مستحيل أعلنه الحين ..
دانة "بدلع " : طيب وين المشكلة إذا أعلنته خلاص .. لا تخاف من أحد ولا يهمك أحد الشرع حلل لك أربع ..
فيصل : ههههه المسألة مو مسألة أربع .. أنا أحترم أمي ورايها يهمني .. ولا ودي أجرحها لأن زوجتي بنت اختها ..
× دانة انقهرت لما قال زوجتي ..
دانة : طيب أنا زوجتك بعد .. ماعليه اعلن الزواج ..
فيصل "يقاطعها " : دانة دانة اسمعيني .. حنا مو اتفقنا حول الأمر هذا و وافقتي خلاص ,, الحين مو وقته .. بعد ماودي أجرح نورة وهي حامل ..
دانة " حست بنار من الغيرة " : يووووه كل ماقلت شي قلت نورة .. خلاص احترمني شوي ..
فيصل "استغرب" : وش فيك أنت ؟
دانة "بعصبية " : ما تحس بالشعور إذا جبت طاريها خلاص فيصل احترمني ولا تجيب طاري زوجتك أبي كأننا اثنين لحالنا مافيه أحد معنا ..
فيصل " يتنهد " : بس لازم تتعودين على طاريها ياقلبي ..
دانة " بهدوء " : طيب الله يعينني ..
فيصل "بهدوء " : تغارين ؟
دانة " بدلع " : إيه ومرة بعد ..
فيصل : هههههه طيب أنا مررررة دخت بنام ..
دانة : أوكي تصبح على خير ..
فيصل : وفكري زين ترا زوجك محتاجك في الغربة ..
دانة : إن شاء الله ..
فيصل : مع السلامة حبيبي ..
دانة : مع السلامة ..




قديم 09-06-2010   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:47 PM)
آبدآعاتي » 658,455
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




× في بيت أبو دانة .. الفجر ع الساعة 3 .. أبو دانة يتألم من التعب .. وأم دانة ما تقدر تسوي شي ..
أبو دانة : صبي لي ماء يامريم ..
أم دانة قامت تصب له ماء ..
أبو دانة : والله تعبت ..
أم دانة " تطالعه وتمد كاس الماء" : قلت لك روح للمستشفى ..
أبو دانة : خلاص مافيه حل ..وش يسوون فيني ؟
أم دانة " رحمته " : الله يكون بعونك ..
أبو دانة "شرب الماء" : خلاص انتهيت أنا والله ماأقدر ..
أم دانة " تتنهد ": يالله ارجع نم ..
أبو دانة " انسدح " : وأنا بيجيني نوم .. وفيه أحد يهنى له النوم والمرض فيه .. الحمد لله .. الحمد لله ..
أم دانة "طاحت دموعها " وانسدحت .. الله يعينك ..
× أبو دانة ماقدر ينام إلى صلاة الفجر .. خلاااااص المرض قضى عليه .. ينتظر يومه ويدعي ربه يرتاح ..


؛؛؛؛؛




× في بيت ابو فيصل .. أم فيصل .. تصلي الفجر .. وتدعي ربها يرجع لها ولدها .. !! أبو فيصل جالس على طرف السرير .. خلصت مصلية أم فيصل .. وتمسح دموعها ادع معي يا أبو فيصل ..
أبو فيصل " يطالعها " : الله يرجعه لنا بالسلامة .. والله اني ماقدرت أنام بالي معه ..
أم فيصل " تتنهد " : حسبي الله عليهم ..
أبو فيصل سمع صوت باب انفتح : لحظة لولوة صوت أحد !! وبسرعة طلع .. لحقته أم فيصل .. !!








× علي شافهم .. يصوت يبه .. يبه .. التفت أبو فيصل .. نعم
علي : وش فيكم ؟
أم فيصل " بسرعة " : من اللي فتح الباب
علي : أنا ..
أبو فيصل "يتنهد " : يااالله نحسبه أخوك جاء ..
× طاحت دموع أم فيصل ..
علي : الله يرجعه لنا بالسلامة ..
أم فيصل " تبكي " : اللهم آمين ..
× رجعوا .. والقهر باين عليهم .. والحسرة لأن ما بيديهم شي يسوونه .. !! أم فيصل ما قدرت تنام ودموعها على خدها .. وتدعي ربها يرجع لها ولدها .. !!






× الساعة 10 .. فيصل صاحي ويسوي له فطور يغني .. احكي لي بغيبتي شقد تغيرتوا ويدندن وطربان ع الآخرومبسوط .. سوا الفطور وجلس على طاولة الطعام .. بسم الله .. بدا يآكل الساندويتش .. قطعه صوت الجوال .. يااااالله بفطر يا دندونه .. قام وراح يرد .. أهلين حبيبتي ..
دانة " بصوت هادي " : صباح الخير ..
فيصل : ياصباح الورد .. كيفك ؟
دانة : والله اشتقت لك ..
فيصل "يضحك " : أمس وأنا عندك ؟
دانة "بدلع" : بس والله اشتقت وش أسوي ..؟؟
فيصل " وهو يمشي راجع المطبخ " : حتى أنا مرة اشتقت لك حبيبتي .. ودك أجي اليوم .. × دخل المطبخ ..
دانة : امممم أبي أطلع للسوق ..
فيصل "مستغرب " : وش عندك ؟
دانة : ماعندي لبس حلو كله مالة منه .. وأنت هالأسبوع وشوي اللي باقي بتصير عندي ..وأبي أتزين لك ..
فيصل " جلس ع الكرسي .. يتنهد " ": ماعليه البسي لي أي شي أبوك ياقلبي لا تطلعين وتخلينه وأنت بعد يمكن تروحين معي ماتدرين ؟
دانة : لالالا خلاص قررت ماراح أروح معك ..
فيصل : لا بتروحين .. على كيفك هي وأنا مكتوب علي أروح بدون زوجة .. خلاص الحين زوجتين وعلى الفاضي ..
دانة "تضايقت " : أنا زوجتك الحين بس ..
فيصل "استغرب " : لا كلكم ..
دانة "تقاطعه وبدلع " : فييييييصل والله أغااار ..
فيصل "ابتسم " : ياقلبي على اللي يغارون .. أنا الحين وش مقعدني ورا ماأجي أشوفك وأشوف الدلع بعيني ..
دانة "بدلع" : يوووه استحيت والله ..











× في بيت أبو فيصل .. أبو فيصل .. وأم فيصل .. وعلي ومنار في الصالة ,, وجو الهدوء والحزن معهم .. !!
× دق جوال أبو فيصل .. كلهم يطالعون ..
أبو فيصل " اللهم اجعله خير " : وعليكم السلام ,, × سكت شوي ................ !!!!! وشلون .. !!! × × تقفل الخط ..!!
أبو فيصل "نزل يده اللي ماسكة الجوال وتنهد ..
أم فيصل "بسرعة " : هاه في خبر عن ولدي ؟
أبو فيصل "يتنهد " : هذا اللي كنت خايف منه ..
أم فيصل "بكت " : وش فيه ولدي ؟
أبو فيصل " يتنهد " : ممسوك ولدك وين راح يكون ؟
× علي انصدم ..
أم فيصل " تبكي " : حسبي الله على اللي ضيع ولدي .. حسبي الله عليهم .. حسبي الله عليهم ..
أبو فيصل " بصوت تعبان " : لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ..
علي " طاحت دموعه وقام .. .. .. !!
منار الحقت علي .. علي علي ,,
علي "بهدوء " : نعم منار وش تبين ؟
منار "ببراء" : وش فيكم ؟
علي "سكت شوي" : محمد مسجون ,,
منار "شهقت ودمعت عيونها : وش يسوون فيه ؟
علي " مسك كتفها " : روحي صلي وادعي ربي يطلعه ..
منار " بكت " : طيب أنا أبيه أحبه ..
علي : كلنا نحبه .. روحي سوي اللي قلت لك يالله ..
× طاحت دموع البراءة .. !!









× في المديرية العامة للمباحث .. في مكتب العميد يوسف
× دخل عليه الملازم تركي وحيّاه ..
العميد " يطالعه " : تفضل وش فيه أخبار جديدة ؟
الملازم : يا طويل العمر .. محمد عبد الرحمن اللي مسكناه أمس فيه أخبار جديدة وراح تفيدنا إن شاء الله باكتشاف الكثير ..
× العميد يطالعه ..
الملازم : محمد له أخو جاي من استراليا بوقت التفجيرات .. ومن خلال ما توصلنا له إن أهله مايدرون عن جيته ..
العميد : يعني جيته ماهي طبيعية ..وبوقت التفجيرات
الملازم : أبداً .. وخاصة إنها سرية .. على كلٍ اليوم بنبدأ البحث عنه .. وراح نعمم على كل المطارات ..
العميد : شوفوا شغلكم ..








× فيصل جالس بالصالة .. وأخذ جواله .. يكلم نفسه .. يالله أكلم أمي وإلا ما أكلمها .. والله مشتاق لها .. × جت فباله فكرة .. صح تيلفون البيت ما فيه كاشف رقم ,,







× في بيت أبو فيصل ..
أم فيصل وأبو فيصل بالصالة .. أم فيصل تعبت من البكي ..!! .. رن تيلفون البيت .. أبو فيصل رفع السماعة ..
فيصل : السلام عليكم ..
أبو فيصل " بتعب " : وعليكم السلام ..
فيصل : وشلونكم ؟
أبو فيصل " يتنهد " : الحمد لله أنت وشلونك ؟
فيصل "استغرب صوت أبوه " : الحمد لله تمام .. وش فيه صوتك ؟
أبو فيصل : مافيني شي يا أبوي .. بس تعبان شوي ,,
فيصل : الحمد لله خفت فيكم شي ..
أبو فيصل : لا الحمد لله وشلون أجواء استراليا ..
فيصل : حلوة تعالوا عشان تزين استراليا ..
أبو فيصل "بحزن" : ايييييه ..
فيصل " حس ان فيه شي " : يبه عندك أمي بسلم عليها ..
أبو فيصل " يطالع أم فيصل " : أمك نايمة ..
فيصل "استغرب" : نايمة ؟ أمي تنام الظهر ؟
أبو فيصل : ايه تنام ..
فيصل : طيب أدق عليها اليوم مع السلامة ..
أبو فيصل : مع السلامة .. × أبو فيصل حط السماعة ..
أبو فيصل "بهدوء" : شك إن فيه شي ..
أم فيصل " طالعته " : ايه أحسن لا يدري عن شي خله بدراسته ..
أبو فيصل : الله يوفقه ويخليهم لنا ..










× في بيت أم عبد الله ..أم عبد الله و نورة وعبد الله ..
نورة : طيب يمه كلمتي خالتي ..
أم عبد الله : لا والله ما كلمتها ..
عبد الله : كلميها شوفي جاهم أخبار ..
أم عبد الله : والله إنها مو على بعضها .. شوي وأدق عليها ..
× دق تيلفون البيت .. رد عبد الله .. وعليكم السلام ..
فيصل : كيفك عبد الله ؟
عبد الله " مستغرب " : تمام بس من معي ؟
فيصل : هههههههه ماعرفتني ..؟
عبد الله : ههههه فيصل وش فيه صوتك ؟
× نورة طاح قلبها .. وحست انها ترتجف ,,
فيصل : مافيه شي .. كيفك ؟
عبد الله : والله تمام .. وش عندك داق على الثابت ؟
فيصل : كذا ما تعرفني .؟
عبد الله " استغرب" :عليك خطمات بعد ..
فيصل : طيب يالمملوح عندك زوجتي ؟
عبد الله : ايه .. هاك اياها ..
نورة " تطالعه " : لا بروح أرد من تيلفون غرفتي ..
عبد الله " يضحك " : طيب يالله بسرعة ..


× راحت نورة وقلبها يرجف من الشوق لأغلى إنسان عندها .. دخلت الغرفة ..
نورة : ألو .. × سكر عبد الله ..
فيصل " حس انه مشتاق " :يااااااهلا بهالصوت ..
نورة " الدمعة طلعت " : وينك ؟ حرااااام عليك يافيصل والله قلبي تقطع ..
فيصل : موجود يعني ويني ؟
نورة " تتنهد " : والله العظيم أبد مو على بعضي ومرة مشتاقة لك .. ارحمني على الأقل ..
فيصل " رحمها " : حقك علي .. كيفك ؟
نورة : منيحة .. ماشي حالي .. يعني فيصل وش رايك ؟,, حمل وقلق وشوق وكل هم في الدنيا فيني ..
فيصل " استغرب" : وش فيك ؟
نورة "بكت " : فيصل والله أحتاجك .. أكبر غبية يوم تركتك ..
فيصل "رحمها " : يااااقلبي أنا معك .. خلاص خلاص .. × يتنهد ..
نورة "تبكي ": وش تبي أسوي لك عشان ترجع لي مثل أول والله لا أسوي ..
فيصل "أنبه ضميره " : أبي سلامتك يالغالية ..
نورة " وصوتها الحزين " : فيصل يعني تحسبني ما أحس ,, ولا أنقهر على كل شي سويته .. والله منقهرة إني طيرتك من يدي وأتمنى ترجع فيصل اللي تدق علي باليوم مرتين من الشوق ..
فيصل : برجع برجع بس اذكري الله .. مو إذا دقيت عليك بس تبكين..
نورة : وش أسوي ,, ؟؟ والله مليييييييت من عيشتي ..
فيصل " يتنهد " : خلاص راح تنحل إن شاء الله ..
نورة " هدت شوي " : طيب كيفك ؟
فيصل : تمام الحمد لله ..
نورة : كيف الدراسة ؟
فيصل : زينة الله يعين بس ..
نورة : ما اشتقت لي ..
فيصل " ابتسم " : إلا مرررة مشتاق .. ودي أشوفك وأنت حامل ..
نورة " مستغربة " : يوووه غريبة أول مرة تقول لي ..
فيصل " يضحك " : بشوف وشلون صار شكلك ..
نورة : نفسي أروح أشوف هو بنت وإلا ولد ..
فيصل " يدخل عليه انتظار وسكت شوي " : لالا خليها مفاجأة أحسن ..
نورة : إيه أنا أقول كذا ..
فيصل : طيب قلت أسلم عليك ,, وعلى البيبي ..
نورة : تسلم ولا تقطع ..
فيصل : لا تخافين .. ×بسرعة .. يالله مع السلامة ..
نورة : مع السلامة ..
× قفل بسرعة .. ورد على دانة .. هلا دانة ..
دانة : وش فيك انتظار ؟ من اللي يعرف رقمك ؟
فيصل " بسرعة " : أكلم نورة ؟
دانة "انقهرت " : يووووه وشلون تكلمها من رقم سعودي ؟
فيصل : دقيت على البيت .. وأظن وأنا مو متأكد إن ما عندهم كاشف .. وبعدين عادي يصير فيه خلل بالاتصالات الدولية وأقول مو رقمي ..
دانة " بغيرة " : طيب ليش تقول لي إنك تكلمها .. احترمني وكم مرة أقول لك احترم مشاعري ..
فيصل " بحيرة " : يعني أكذب ؟ تبينني أكذب ؟
دانة " سكتت شوي " : ايه إذا نورة هذي .. تكذب ..
فيصل "انقهر يوم قالت هذي " : طيب لا تقولين هذي ؟
دانة "استغربت " : لااااا تدافع عنها ؟
فيصل" عصب " : أنت أخطيتي بدافع عنها ..
دانة : ما أخطيت .. أو ماشاء الله طلع اللي في القلب ..
فيصل " بعصبية " : وش فيك أنت خبلة ؟
دانة " عصبت " : إيه إذا بتجيب طاريها خبلة ..
فيصل : أقوووول أنا عصبت وإذا عصبت تراني أفقد عقلي لذلك قفلي لا أقفل بوجهك ..
دانة "انهبلت من اسلوبه " : لاااااااا وهي الدنيا سايبه تقفل بوجهي .. × بعناد .. قفل والله ماتشوف رقمي ..
فيصل "استغرب اسلوبها " : طيب أنت وشوله داقه ؟
دانة : بسلم عليك اشتقت ماتبي أشتاق ؟
فيصل "بهدوء" : طيب ممكن تقفلين تعكر مزاجي ..
دانة " تتنهد " : تعكر المزاج ؟ طيب أكلمك بعدين .. مع السلامة ..
فيصل : مع السلامة ..
× فقل فيصل .. والله البنت قوية الله يذكرك بالخير يانورة أقفل ولا تقولين شي .. !! من أولها قوية .. × طلع زقارة .. أهدي أعصابي أبرك لي من هالحريم ..









× في بيت أبو دانة .. أم دانة بغرفة دانة ..
أم دانة "جالسة على الكرسي " : أمس دقت علي زوجة عمك ناصر ..
دانة " جالسة على السرير " : وش عندها ؟
أم دانة : تقول صدق دانة بتتزوج واحد متزوج .. قلت لها إيه ,,
دانة " تبتسم " : أكيد راح تنقهر ..
أم دانة " تضحك " : بس خلاص ربي ماكتب لا تدق ..
دانة " تبتسم " : صادقة والله ..
أم دانة " تتنهد " : ياعمري أبوك اليوم الفجر ماقدر ينام والله ياجاه ألم مو طبيعي ؟
دانة " رحمته " : يااااعمري طيب قولي بنوديك المستشفى حاولي فيه ..
أم دانة : ما يبي .. يقول مليت منهم والله العظيم اليوم الفجر شكله مايطمن وتعبان مرة..
دانة "نزلت من السرير " : بروح أكلمه ..
أم دانة " تتنهد ": يارب تعينه ..
دانة " تطالعها وتمشي بتطلع " : يووووه لازم يروح ..
أم دانة " وهي تمشي " : هالحين أكيد نام .. ما ينام بالليل ..
× مشوا للغرفة ..
× فتحت الباب شوي شوي دانة ودخلت .. وشافت أبوها نايم وطلعت ..
دانة "بهدوء" : نايم ياقلبي عليه ..
أم دانة : الله يعين يا يمه .. أبوك مرررة تعبان ادعي له يمه ادعي له ..
دانة " سرحت " : وش راح يصير فينا لو يصير فيه شي ..!!
أم دانة : الله يجعله تكفير عن ذنوبه ..
دانة : آميييييين × تتنهد .. ماما ماني مرتاحة بدخل عليه مرة ثانية..
× رجعت دانة تفتح الغرفة .. وقربت للسرير .. ودخلت وراها أمها ..
دانة "بهدوء" : بابا .. بابا .. بابا ..
أم دانة " استغربت وقربت " : أبو دانة ..


دانة " حست بشي غريب وهزت كتفه " : بابا .. × التفتت على أمها وبخوف .. ماما ما يتحرك ..
أم دانة " قربت تهزه " : أبو دانة .. × على انسداحته يرجع .. ما يتغير ..
دانة " بكت وصرخت " : وش فيه ؟؟؟؟ تكفين شوفي وش فيه ؟
أم دانة " تهزه والدموع طاحت " : أبو دانة .. تسمعنا؟ ..

× دانة طلعت بسرعة وراحت لغرفتها .. تدق بالجوال .. وهي تبكي .. فيصل بابا ماندري وش فيه.. تكفى تعال بسرعة .. يالله الله يخليك..

× رجعت دانة وكأن الدنيا سوداء قدام عيونها .. وتصرخ وهي تبكي.. دخلت الغرفة .. ماما تكفين حركيه ..
أم دانة " تبكي " .. .... !!
دانة " راحت عن أبوها " : تكفى رد ..
× جت الشغالة .. انصدمت .. وش فيه بابا ؟؟
دانة " التفتت عليها " روحي افتحي الباب الحين بيجي فيصل بسرعة ..
أم دانة " راحت تدق على الإسعاف " ......!!
× دانة طاحت بالغرفة .. ياااااااااارب تخلي لي ايااااااه يااااااااااارب تخليه .. يااااااارب مالي غيره .. وتبكي ..






× دخل فيصل .. انصدم من شكلها .. قومي دانة قومي اذكري الله ..
دانة " تمسك يد فيصل " : الله يخليك فيصل شوف وش فيه ما أبيه يموت ,, الله يخليك × تبوس يده .. تكفى شوف وش فيه ..
فيصل "رحمها " : طيب طيب ,, قولي لا إله إلا الله ..
× دانة تضرب الأرض .. ياااااااااارب يااااااارب ..
أم دانة " هي تعرف حالة أبو دانة .... ومتوقعة الخبر بأي وقت ..× تبكي .. فيصل جت سيارة الإسعاف ..
× فيصل أخذ دانة وودها للغرفة وأمها راحت .. فيصل راح يدخلهم عشان يشيلون أبو دانة .. !!

× يعني ايش راح نتوقع من حالة بنت مدلعها أبوها ع الآخر وتفقده بلحظة !!..
عطاها الحب والحنان والعطف .. وعطاها قلب صافي .. !!
عطاها الثقة في نفسها .. وهو السند لها بهالدنيا .. وهو كل شي ..
إذا فقدته فقدت أعز إنسان .. !!





× أخذوه للمستشفى .. فيصل بس اللي راح .. دانة وأمها بالبيت ..
دانة " تبكي بغرفتها " : تكفين ادعي له ..
أم دانة : يارب تخليه لنا .. يارب ما تحرمنا منه .. ياحي ياقيوم ..
× حالة ما يعرفها اللي عايشها !!!!!!!!!!!!




× في بيت أم عبد الله .. نورة وأمها في الصالة ..
نورة " واقفه ولابسه عبايتها " : يمه وين عبد الله .. والله قايلة لي الخياطة إذا ما جيتي بطلع مشغولة ؟
أم عبد الله "جالسة " : والله مادري قبل شوي مريته بالغرفة يقول الحين أنزل أظنه يكلم ..
نورة "عصبت " : ياربي منه الحين ماباقي شي على زواجه ويكلم ذبحنا ..
× جاء عبد الله ينزل بسرعة .. وش فيك وش فيك ؟ ياأختي كيفي أكلم زوجتي ..
نورة "تضحك " : يالله يالله بس ودني بسرعة ..
عبد الله : يا سلام يالعريس تكرفونه قبل عرسه ..
أم عبد الله : ههههههه وليش بس ما تنكرف .. ؟
عبد الله : دلعوني لو على آخر أيامي عندكم ..
نورة " تضحك " : دلعناك لما قلت بس ..








× في بيت أبو فيصل .. أبو فيصل وأم فيصل بالصالة .. × رن جرس البيت ..
أبو فيصل " تنهد " : اللهم اجعله خير .. × يصوت .. علي علي ..
× علي جاء بسرعة .. سم يبه ..
أبو فيصل : رح شف من عند الباب إذا صار من خوياي قل نايم ..
علي : أبشر ..




× راح علي يفتح الباب ..



أم فيصل "بحزن " : يارب فيه خبر عن ولدي ..
أبو فيصل : خلااااص انسي الله يستر علينا بس .. ويرجع لنا محمد بالسلامة ..

× دخل علي .. يبه الشرطة عند الباب يبونك ..
أبو فيصل " قام ويتنهد " : اللهم اجعله خير هاليومين ما راح يعدون على خير ..
× أم فيصل خافت ..





× طلع أبو فيصل .. وسلم عليهم ..
الملازم تركي : ولدك فيصل وينه ؟
أبو فيصل "مستغرب " : ولدي فيصل باستراليا ؟
الملازم تركي "بحده " : لمصلحتك ومصلحته وينه ؟
أبو فيصل "مستغرب بقوة " : والله ولدي باستراليا ..
الملازم تركي "بصوت قوي " : ياعم ولدك فيصل له أسبوع تقريباً بالسعودية ..
أبوفيصل "مستغرب " : والله مادري ,, !!
الملازم تركي : طيب ممكن نفتش البيت ..؟
أبو فيصل " يطالعه " : معكم إذن ؟
الملازم "طلع الورقة " : تفضل ..
أبو فيصل "انقهر " : لحظة بس أبلغ الأهل ..


× دخل أبو فيصل ... وقال لأم فيصل البسي عبايتك وإلا ادخلي أي مكان بيفتشون الشرطة بيفتشون ..
أم فيصل "استغربت " : وش فيه ؟
أبو فيصل : سوي اللي قلت لك الحين بسرعة ..




× في بيت أبو دانة ..أم دانة ودانة بالغرفة ..
أم دانة تكلم أختها أم إبراهيم .. هاه إبراهيم طلع ؟
ام إبراهيم : إيه الحين اكيد وصل المستشفى ..
أم دانة "تبكي " : ادعي له يا أوخيتي ..
أم إبراهيم : الله يخليه لكم يارب ..
× دانة أزعجت فيصل بالاتصالات .....






× في المستشفى .. فيصل ينتظر الدكتور ومعاه إبراهيم بعد ماسلم عليه وعرف بنفسه .. !! ؟؟؟؟؟ ويدق جواله وشاف إنها دانة ولا رد .. × طلع الدكتور


فيصل " طالعه " : هاه دكتور طمنا ..
الدكتور "تنهد " : يعني حالته كانت مرة صعبة .. والحمد لله على كل حال راحة له من المرض ..
فيصل "انصدم " : يعني ؟؟
الدكتور : البقاء براسك ..
إبراهيم " يتنهد " : لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
الدكتور : مين قريبه ؟
إبراهيم : أنا يا دكتور راح أهتم بكل شي .. × التفت على فيصل .. خلاص فيصل روح للبيت قول لهم ..
فيصل : الله يجزاك خير ..




× فيصل .. حس هم على قلبه وصدمة .. هو ما عرف أبو دانة .. ولا جلس معه إلا مرة أو مرتين بس عرف إنه أب حنون ورجل طيب وكبيرالقلب .. !! انصدم وشلون راح يقول لبنته المسكينة وأمها اللي مالهم إلا ثم هو .. ×جاء فباله .. ياسبحان الله من وين طلعت لك يادانة عشان أصير سبب تشوفين أبوك في أيامه الأخير قبل يودع الدنيا .. فيصل يمشي وباله مع حبيبته وشلون راح تتلقى أسوأ خبر.. !!







× في بيت أبو فيصل .. خلصوا مفتشين ..وعند باب الشارع ..
الملازم : عم إذا تدري عن ولدك وتسترعليه ترا مو لمصلحتكم أبد ..
أبو فيصل : والله ماندري إنه بالسعودية ..
الملازم : طيب وإذا دريتوا وين مكانه بلغونا ..
أبو فيصل : حنا معكم ..
الملازم : مع السلامة ..
أبو فيصل : مع السلامة ..

× دخل معصب .. يالله متى جاي فيصل للسعودية ..
أم فيصل " استغربت ": فيصل بالسعودية ؟
أبو فيصل " بعصبية ": إيه ..
أم فيصل " بكت " : ياربي وش صاير فيهم عيالي ..؟
علي : متى جاء ؟
أبو فيصل : طلع أبو سعد ما كذب ..
أم فيصل : لا إله إلا الله .. ياربي تعيننا ..





× في بيت أبو دانة .. فيصل وأم دانة ودانة ..
فيصل "توه داخل يطالعهم " : ادعوا له ,,
دانة "صرخت " : لا فيصل لا تقولها ..
أم دانة " بكت .....
دانة " راحت لفيصل وتمسكه" : أبوي وينه ؟
فيصل " مسكها " : ادعي له .. × دانة طاحت .. وتبكي .. بس ماينفع !!!
فيصل " طالعهم وماتحمل وطلع ..... !!


× دانة استرجعت أحلى ذكرياتها .. مع أبوها الغالي .. استرجعت شريط ذكريات ما توقعت هذا اليوم أبد .. آآآه يالغالي .. !! دانة تمنت يومها قبله .. لكن القدر أكبر منها ..وأكبر من الجميع .. زوّجها ورحل .. !! بس أم دانة ايش راح يصير فيها !!













× فيصل رجع لشقته .. وضايق صدره مرة .. يالله اليوم الصبح وهي تسولف معي ولا كأن راح يصير هذا الشي .. والحين الله يعينهم .. القدر أقوى من كل شي ,, طلع زقارة .. واسترخى على الكنب .. ويسترجع منظر دانة .. ياااالله معقولة متعلقة فيه لهالدرجة .. × فيصل بحياته ماشاف كذا مواقف ..وبطبعه حوم ..!!



× راح اليوم أسود على دانة وأمها وحتى أخوان أبو دانة .. كان طيب مع الكل .. كان حنون بمعاملته مع الجميع وكأن الكل عياله .. بس ياسبحان الله الطيب .. !! إبراهيم كان متأثر لأنه يعده مثل أبوه .. الكل فقده حتى فيصل حس إنه فقده مع انه ماجلس كثير لكن عرف إنه طيب .. دانة نامت ووسادتها غرقت بالدموع .. !! أم دانة .. مع إنه تعبان وتعبها في أيامه الأخيرة تتمناه يرجع .. !!








× يوم جديد .. الظهر في السعودية .. !!
×فيصل كالعادة يدخن بالصالة بعد ما تغدى .. × تذكرإنه قايل لأبوه بيكلم أمه ,, يااااالله والله بعذري لو نسيت أمس يوم غريب . × طلع جواله .. × دق .. رد أبوه .. هلا يبه ..
أبو فيصل " يتنهد " : هلا فيصل ..
فيصل : وشلونكم ؟
أبو فيصل " معصب " : طيبين ,,
فيصل : وش فيك ؟
أبو فيصل "بعصبية " : أنت وينك ؟
فيصل "انهبل " : ويني يعني يبه ؟
أبو فيصل " بعصبية " : لا تكذب علي يافيصل .. من وين جبتوا المصايب أنت وأخوك ؟؟
فيصل " خاف يحسبه دري إنه متزوج " : وش فيك يبه ؟
أبو فيصل : أدري إنك بالسعودية ..
فيصل " استغرب " : طيب يبه ,, ايه أنا بالسعودية ..
أبو فيصل "عصب ": خلااااص بتقضون علي وأنا حي .. لابارك الله فيك ولا بأخوك ..
فيصل " يتنهد " : وش فيكم ؟ منهو أخوي ؟
أبو فيصل : مسوي نفسك ماتدري أصلاً من يوم جبت له اللاب توب وأنا عارف إن ماوراك إلا البلاوي ..
فيصل " مايدري وش السالفة " : يبه اصبر وفهمني أي لاب توب أي بلاوي ..
أبو فيصل " استغرب " : فيصل لا تسوي نفسك ما تدري عن شي جاي للسعودية بالسر ومساعد محمد وتقول لي أي بلاوي ؟ كل اللي صار من تحت رآسك محمل أخوك الضعيف شي أكبر منه .. بس ودي أدري من اللي خربكم .. وأنا ربيت وتعبت ..
فيصل " قطعه " : يبه والله ماأدري وش السالفة .. قسماً بالله ماأدري فهمني .. اذكر الله وفهمني ..
أبو فيصل " تنهد " : فيصل أنت ماتدري عن شي ؟
فيصل "يفهم أبوه " : يبه صح أنا بالسعودية بس مادري عن شي ولا أدري عن محمد من زمان ماكلمته ..
أبو فيصل " بهدوء " : اسمعني بيتنا مراقب .. ولا تجي أنا أجيك بس قل وين مكانك وأجيك ..
فيصل " انهبل ": مراقب ؟
أبو فيصل : إيه كله منك وجيتك اللي مو بوقتها أبد ..




× في بيت أم عبد الله .. أم عبد الله ونورة بالصالة..
أم عبد الله : لازم أروح لها اليوم والله اللي صار لها شي مو هين أمس قلت أخليها تآخذ راحتها هي وأبو فيصل الحين ماأقدر ماأتحمل بروح لها ..
نورة "دمعت عينها " : يااااااعمري ياخالتي بروح معك ..
أم عبد الله : ايه ياليت يمه نوسع صدرها .. ودي أروح لها الحين وأجلس عندها إلى العشاء ..
نورة : قولي لعبد الله ..بسرعة قبل ينام ..
أم عبد الله :ياربي منه ونومه .. يمه روحي قولي له مع اني بتعبك بس مالي خلق أرقى روحي له أنت ..
نورة " وقفت " : من عيوني .. بس أهم شي نهون على خالتي المسكينة






× في شقة فيصل .. فيصل وعنده أبوه .. توه داخل ..
فيصل " يتنهد " : والله ما أدري وش أقول لك الجية خاصة يبه أنت اللي قل لي وش سالفة محمد ..؟
أبو فيصل : محمد من ضمن اللي لهم يد بعملية التفجير اللي صارت ..
فيصل " انصدم " : لاااااا ياااالله .. بس صغير محمد توه .. وأنا طيب وش دخلني ؟
أبو فيصل "يضحك بسخرية " : يعني جاي بالسر وبوقت التفجير وأخوك له يد .. يعني بيخلونك بالساهل تروح ؟ ولا إله إلا الله يعني مسكت معك تجي السعودية إلا بوقت التفجير ؟
فيصل " طالع أبوه ومستغرب " : يعني أنت شاك فيني ؟
أبو فيصل "بسرعة وبعصبية " : إيه شاك فيك .. وش عندك تارك دراستك وجاي .؟؟ وأخوك مو طبيعي ؟
فيصل " يضحك ومستغرب ": أنا وش دخلني ؟
أبو فيصل " بعصبية " : من اليوم أقول لك وش عندك جاي ؟ وتونا ندري عن جيتك وتعطيني ألف كلمة ؟ إذا أنا أبوك مادري وشوله جاي ؟ يعني ماتبيهم يشكون ؟
فيصل " يتنهد ": يبه افهمني .. أنا الحين مصدوم من اللي صار لمحمد .. وتراه أخوي ..
أبو فيصل "بعصبية " : فيصل .. بسرعة قل لي وش عندك جاي ؟
× سكت فيصل ..
أبو فيصل : شوف إذا ماراح تقول أنا بسلمك ,, أنا ماعندي استعداد أتحملكم وأنتم بهالشكل ..
فيصل " بهدوء" : يبه .... × سكت شوي .. بصراحة جاي أتزوج ومالي ومال الإرهاب والتفجير ..
أبو فيصل " استغرب " : تزوج ؟
فيصل : إيه .. وخلاص تزوجت ..
أبو فيصل " انصدم وسكت " ...
فيصل " بعصبية " : يبه أنتم اللي حديتوني ..
أبو فيصل " يضحك بسخرية " : لاااااااا والله عرفت أربي .. بيض الله وجهك ..
فيصل " سكت ....
أبو فيصل " نزل رآسه " : من تزوجت ,,, ؟
فيصل " بهدوء " : وحدة معي باستراليا وجينا نتزوج ونرجع ..
أبو فيصل " يطالعه وبتطنز " : ماشاء الله عشقتها ؟ سعودية ؟
فيصل ,,,,,, سكت ,,, ايه
أبو فيصل " يتنهد " : وش أقول لأمك الحين .. وش أقول للي يدرون إنك بالسعودية .. ؟ يااااااااالله .. شقى ..
فيصل " نزل رآسه " : والله مشكلة أنا مالي ذنب باللي صار لمحمد ..
أبو فيصل " بعصبية " : أنا مصدقك .. بس لو تقولها للمباحث ماراح يصدقونك ؟؟ يعني بتقول والله جاي أتزوج ؟ بالله عليك بيصدقون .. يعني وافقت تزوج بالأسبوع اللي صار فيه التفجيرات.. ماراح تدخل روسهم بالساهل يالرومانسي .. × بتطنز ..جاي أتزوج ..
فيصل : أنا بقول لأمي ..
أبو فيصل : يقالك بتريحها .. لا ارهابي أهون من انك تزوج على نورة عندها ..
فيصل : لازم أقول لها ..
أبو فيصل "قام " : أنا بقول لها بطريقتي .. عطني رقمك..
فيصل : عطني جوالك أخزنه ..
× أخذ جوال أبوه وكتب الرقم
أبو فيصل "أخذ جواله " يالله مع السلامة ..
فيصل " وقف " : مع السلامة .. وخل أهلي يجون ..
أبو فيصل : أشوف إن شاء الله على حسب حالة أمك ,,
فيصل : طيب ..

× طلع أبو فيصل ..

× فيصل حس هموم الدنيا على رآسه يااااااااااالله معقولة محمد .. جلس على الكنب وطلع الباكيت .. وطلع زقارة .. × يتنهد .. آآآآه بس .. وش هالمصايب اللي جت مرة وحدة .. يالله يا محمد.. وأنا وش راح يصير فيني ؟؟؟ ودراستي ؟؟ يااااااالله ..





× في بيت أبو فيصل .. أم فيصل وأختها أم عبد الله بالصالة .. كلهم يبكون .. ونورة بالمطبخ مع الشغالة
أم عبد الله : والله إني انقهرت يوم دريت بس الله يعينك وأنا أختك وادعي ربك ..
أم فيصل " وهي تبكي " : الله يرجعه والله انه مايفارق بالي .. لا وأمس جوا الشرطة يدورون فيصل .
أم عبد الله "استغربت " : وش فيه فيصل ؟
أم فيصل " بصوت واطي " : طلع بالسعودية ولا ندري عنه .. وشاكين فيه ..
أم عبد الله " بحيرة " : وش عنده بالسعودية ؟
أم فيصل : والله مادري بس شفتي وشلون جت مرة وحدة ..
أم عبد الله " مستغربة " : طيب ليش ماجاء يسلم على مرته المسكينة اللي كل يوم دمعتها على خدها ..
أم فيصل " تتنهد " : والله ماأدري .. بعد لا يصير مع أخوه وإلا وشوله جاي بالسر إلا فيه شي .. × تبكي .. والله إني بموت من القهر ..
أم عبد الله ... سكتت .. وسرحت ..
أم فيصل " بصوت واطي ": واللي يسلمك لا تقولين لنورة شي ..
أم عبد الله : وأنا خبلة .. بنتي والله ما أقهرها ..

× جت نورة .. وهي تبتسم .. هذي أحلى قهوة لأحلى أم فيصل ..

×تبتسم أم فيصل .. وبينها وبين نفسها .. ياقلبي قلبك يانورة طايرة فيني عشان هالولد اللي مايستاهلك .. المقرود مقرود ..




× في بيت أبو دانة .. أم دانة ودانة .. والصالة مليانة حريم .. × دق جوال دانة وقامت ..
دانة "بصوت تعبان " : هلا فيصل ..
فيصل : أنا جيت عند الرجال إذا بغيتوا شي قولوا لي ..
دانة : إن شاء الله ..
فيصل : مع السلامة ..
دانة : مع السلامة ..



× فيصل باله مو معه .. خايف من كل شي .. خايف من السالفة اللي طلعت له .. آخر يوم يجي للعزاء ومع انه أول يوم .. فيصل قلقان .. وبأي وقت بيمسك !!!





× دانة دموعها تطيح وهي ماتدري ..!! تسرح وتتذكر أبوها .. والدموع تطيح وحالتها تنرحم قربت لها جدتها " أم أمها " قومي صلي وادعي ربك .. × قامت تصلي العصر .. ودخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير .. وتبكي .. يالله بعد شوي بتصير تحت التراب .. يااااااااااالله × دق جوالها كان على السرير .. أخذته وشافت إنه فيصل وردت .. هلا فيصل ..
فيصل " بهدوء" : كيفك ؟
دانة " تبكي " : فيصل دفنتوه ؟
فيصل : إيه ..
× بكت بقوة .. ورمت الجوال .. آآآآآآآآآه .. حطت رآسها على السرير وتبكي ..
× فيصل قفل ,, !!!






× في بيت أبو فيصل .. أبو فيصل وعلي بالمجلس ..
علي " استغرب " : جاي يتزوج ؟
أبو فيصل : إيه الله لا يبارك فيه ..
علي " يطالع أبوه " : غريبه .. والله مسكينه مرته ..
أبو فيصل " يهز رآسه " : اي والله مسكينة أشوفها قبل شوي تسلم علي وكأني معطيها الدنيا كلها عشانه وهو تزوج عليها ..
علي : يالله ليش سوا كذا ..
أبو فيصل : أخوك ما يستحي ولا يقدر أحد .. أقل شي لو عشان أمه ..
علي : وش راح تسوي أمي لو تدري ,,
أبو فيصل : والله مادري شلون أقولها

× دخلت عليهم أم فيصل .. السلام عليكم ..
× كلهم / عليكم السلام ..
أم فيصل "تطالع أبو فيصل " : شفت فيصل ؟
أبو فيصل : إيه وسألته وطلع ماله دخل بسالفة محمد أبد وعلى الله يتركونه ويتفهمون إن ماله دخل ..
أم فيصل "استغربت " : وش عنده ؟ وليش ماجاء يسلم علينا ؟
أبو فيصل " يتنهد " : لا تقلقين روحي عند أختك الحين ..
أم فيصل " تتنهد " : الله يخليك لا يصير بولدي شي ولا تبي تقول والله اللي فيني كافيني ..
أبو فيصل : يابنت الحلال مافيه إلا العافية .. ولدك مفشلنا .. والله مادري وشلون بنقول لمرته ..
أم فيصل " خافت " : الله يخليك تكلم والله طاح قلبي × جلست على الكنب ..
أبو فيصل " بهدوء" : ولدك جاي يتزوج ..
أم فيصل " شهقت " : تزوج ؟
أبو فيصل : إيه تزوج ..
أم فيصل "بكت " : الله لا يعافيه ..
أبو فيصل " يتنهد " : مرته لا تدري ..
أم فيصل " تبكي " : الله يفشله وش أقول لأختي .. ؟
علي : تدري إن فيصل هنا ؟
أم فيصل : إيه تدري ..
أبو فيصل : بعد أنت الله يهديك وشوله قلتي لها ..
أم فيصل : وأنا أدري إنه بيتزوج × وقفت وهي تبكي .. مابي أشوفه ولا يشوفني ..

× راحت .. وهي تقول الله يفشله ..


علي " يتنهد " : وش اللي صاير لنا هاليومين ..
أبو فيصل : الحمد لله على كل حال .. نهون ماجانا من الدنيا شي ..
علي " يتنهد " : الحمد لله ..





× فيصل طلع للشقة .. على وقت المغرب .. وراح الوقت وهو مسترخي على السرير ويفكر بكل شي ..


× أخذ جواله اللي كان على الكومادينة .. وكتب مسج .. ( إلى زوجتي الغالية دانة أدعي الله أن يفرج همك .. أحبك وقلبي معك )



× يفكر ,, ومل من التفكير ,, ومايدري شلون يكمل دراسته .. يعني بجيته هذي تبهذل .. مايدري وشلون يرجع استراليا وهم يدورونه .. كل شي جاء فباله .. وش هالحظ .. !! وأهله عرفوا بالزواج .. !! يالله يارب تعينني ..







× في بيت أم عبد الله ,, نورة توها تسترخي على السرير .. × دخل عبد الله ..
نورة "ابتسمت " : هلا وغلا ..
× جلس على طرف السرير
عبد الله " بهدوء" : نورة أبي أقول لك شي قالت أمي قبل شوي ,,
نورة "ابتسمت " : يا أبو الأسرار قل ..
عبد الله " يطالعه " : بس لا تدري أمي إني قلت لك ..
نورة : يعني أنا أقول لها ؟ قل ,,
عبد الله : فيصل ..
نورة "بسرعة " : وش فيه ؟
عبد الله : بالسعودية ..
نورة " تضحك " : جد يعني جاي مفاجأة ؟
عبد الله " رحمها " : يمكن ..
نورة "انبسطت " : شفت يوم أقول لك إنه بالسعودية ..
عبدالله "يبي يبين لها " : إيه أنت قلتي إنك شاكة ومن زمان قلتي لي قبل أسبوع وشوي ..
نورة "سكتت ": وش قصدك ..؟
عبد الله : فيصل له أسبوع وشوي بالرياض ..
نورة "انصدمت " : جد ؟
عبد الله : إيه .. ولا يدرون وش سالفته ..
نورة " دمعت عينها " : معقولة ولا اهتم يشوفني وأنا حامل ومتحمسة عشانه ..
عبد الله : والمباحث يدورنه شاكين فيه لأنه جاء بوقت التفجير ..
نورة " انهبلت " : بس فيصل ماله بهالأمور ..
عبد الله : إيه بس وافقت إنه بوقت تفجير أخوه ..؟ وبسرية جاي ..؟ أكيد راح يشكون ؟ والله لو هم ايش ؟
نورة " بكت " : بس فيصل أعرفه والله ماله دخل ..
عبد الله " بهدوء " لا تخافين .. وبعدين اسكتي لا تجي أمي ,,
نورة : أمي نامت .. طيب وش عنده جاي ؟
عبد الله " يطالعها " : أنا أخذت الرقم اللي دق منه من الكاشف أمس يوم يدق على باله إن التيلفون مافيه كاشف مع اني ما توقعت إنه بالسعودية .. عطيني جوالك أسجل الرقم .. وكلميه الحين وشوفي وش عنده ..
نورة " عطته الجوال " : سم والله أقلقتني ..
عبد الله " وقف " ولا قلق ولا شي زوجك ومن حقك تعرفين يالله الله يوفقك ..
نورة : طيب .. بتنام .؟
عبد الله : لا بسهر .. بكلم زوجتي
نورة "تبتسم " : طيب ..

× طلع عبد الله ,,


× نورة ماسكة الجوال ,, ياربي والله خايفة أدق وإلا ما أدق ..









× فيصل ما قدر ينام ,, جالس بالصالة .. !! × دق جواله .. شاف الرقم انصدم ,, ياااااااالله نورة وش عرفها إني أنا بالسعودية معقول عرفوا كلهم.. رد ..
نورة " بهدوء " : ألو ..
فيصل : هلا ..
نورة "استغربت الصوت " : فيصل ؟
فيصل : إيه .. أهلين نورة ..
نورة " دمعت عينها " : يعني بالرياض ؟
فيصل "يتنهد " : إيه حبيبتي جاي عشان شغله سرية ..
نورة " بكت " ,,,,,,
فيصل "سكت شوي " : آسف ..
نورة " بهدوء وهي تبكي ": فيصل خلاص واضح إنك ماتبيني ..
فيصل " يتنهد " : نورة لو تدرين شكثر أحتاج لك الحين ..
نورة " بحزن " : خلاص فيصل تعبت من تمثيلك .. والله تعبت ..
فيصل "وصوته تعبان " : نورة افهميني والله أحتاجك .. ونفسي أشوفك ..
نورة "بعصبية ": لا تمثل .. خلااااص اتركني ماأبيك .. حتى ماقلت أشوفها 5 دقايق ..

× فيصل سكت ...


نورة "بقهر" : بس ودي أدري باللي فقلبك لي ..
فيصل "يقاطعها " : نورة أنا بنسجن بأي وقت وما أدري كم بقعد بالسجن وأبي أشوفك لازم أشوفك ..والله لازم ..

نورة "رحمته " : صعبة يافيصل طاب خاطري ..
فيصل : الله يخليك بشوفك أجي الحين إذا تبين ..

× سكتوا شوي ..

فيصل : والله بتندمين يمكن أقعد سنين بالسجن .. ماتدرين ؟
نورة "خافت ماتشوفه " : طيب تجي ؟
فيصل " يتنهد " : المشكلة أكيد بيتكم مراقب ..
نورة " سكتت شوي " طيب وينك أنا أجي أقول لعبد الله يجيبني وبشرط ..
فيصل : آمري ..
نورة : نتفاهم على كل شي وتنحل امورنا ..
فيصل : إن شاء الله ..

× أخذت العنوان .....وطلعوا .. ع الساعة 10 .. نورة من جواها مبسوطة وحاسة بشعور غريب تجاه فيصل بحياتها ما حسته ..!!






× دخل عبد الله ودخلت بعده نورة مبسوطة ويوم شافته نست حتى تعاتبه من الفرحة.. ضحكت وسلمت .. على فيصل ..
فيصل " يطالعها ويضحك ": يالله يانورة تغيرتي ..
عبد الله : من زمان عنها .. شفت البطن بس كيف ؟
فيصل " حن قلبه لها " : ياااااالله والله متغيرة ..
نورة " تبتسم " : محلوه ؟
فيصل " يغمز لها " أكيد ..


ودخل فيصل سوا لهم كافي .. وسواليف حوالي ساعة .. وطلع عبد الله .. !!
نورة جالسة جنب فيصل .. مسك يدها وباسها .. تصدقين شكلك طالع غيييير ..
نورة " نزلت رآسها وسكتت " : فيصل وشوله جاي ؟ أنا ماقدرت أسألك عند عبد الله ..
فيصل "تنهد " : شغل .. وغيري السالفة .. لأني محتاجك ..
نورة " دمعت عينها " : ماني مرتاحة أبد ..
فيصل "يطالعها " : لا ارتاحي يعني ماتثقين بزوجك ؟..

× دق جوال فيصل وطالعه رقم دانة .. وحطه ع الصامت ..
نورة " استغربت " : رد ؟
فيصل : واحد من العيال مو وقته ..



× حست نورة إن فيه شي .. وخاصة إن الجوال دق اكثر من 5 مرات ..!!







× انبسطت نورة هذي الليلة .. وحاسة إنها مالكة الدنيا من الفرحة .. ونومت فيصل بحضنها وقلبها مشتاق ماقدرت تنام بس تشوفه ..










× الفجر .. نورة صحت فيصل ..
فيصل "فتح عيونه ": انبسطتي ؟
نورة "تبتسم " : مرررة ماني مصدقة إني شفتك ..
فيصل "ابتسم وقام .....دخل الحمام .. ونورة جلست تتنظره والجوال على الكومادينة وشافته يدق .. قربت واخذت الجوال وردت .. !! سكتت ..
دانة " بهدوء " : ألو فيصل ..
نورة "انصدمت " ..
دانة "بصوت تعبان " : حبيبي نايم ؟ يالله قوم الصلاة ..
نورة " قفلت ..... وهي مصدومة ..


وتفتش الجوال بسرعة .. وتقرأ الرسائل الصادرة .. وانصدمت (زوجتي الغالية دانة أدعي الله أن يفرج همك .. أحبك وقلبي معك ) ..

رمت الجوال بقوة على الأرض .. !!!!!











دانة مات أبوهآآ !! ونورة عرفت إنه متزوج !!
وفيصل راح يكمل دراسته وإلا لا ؟؟؟ ودانة راح تكمل وإلا لا ؟؟

الجزء القادم يبين لنا .. !!




قديم 09-06-2010   #16


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:47 PM)
آبدآعاتي » 658,455
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




× فيصل وهو بالحمام .. يصوت .. نورة .. نورة .. وشو اللي طاح .. !!!!!



× نورة منصدمة وجالسة على طرف السرير .. ولا حركة ودموعها ملت وجهها.. !!

× طلع فيصل وقف عند الباب الحمام ويمسح وجهه بالفوطة .. وش فيك حبيبتي ؟

× نورة ساكته ...!!
فيصل " يبتسم " : نورة وش فيك حبيبتي ؟
× فيصل استغرب ,, حبيبي وش فيك أكلمك ؟
نورة " قامت وراحت لفيصل وحطت يدها على فمه " : تكفى حبيبتي لا عاد أسمعها ..
فيصل " حس " : نورة ما فهمتك ..
نورة " بعصبية وبسرعة " : متزوج يافيصل ؟؟

فيصل " سكت ....
نورة " وهي واقفة قدامه وبهدوء و ترتجف " : تكفى تكفى .. خلنا ننتهي بهدوء ,, تعبت منك ..
فيصل " بهدوء " : طيب خلينا نتفاهم
نورة " تقطعه وبعصبية " : ما أبي أتفاهم مع واحد حقير مثلك .. خلاص كل شي انتهى ..
× فيصل انقهر من كلمتها ,,
نورة "طالعته " : طلقني يا فيصل ..
فيصل " بهدوء " : ما أقدر ..
نورة " ترتجف بقوة " : مستحيل أخليك تشوفني بعد اليوم .. خلاص الطلاق أحسن حل ..
× سكت فيصل ..


× أخذت أغراضها من الغرفة بسرعة وراحت للصالة .. ولبست عبايتها وهي تبكي ..وطلعت من الشقة ..
× فيصل واقف بمكانه ما تحرك من الصدمة .. !!!!!










× نورة واقفة عند الشقق وتبكي ,, طلعت جوالها ودقت على عبد الله .. هلا عبد الله .. بسرعة تعال خذني .. × تبكي ,, أقول لك بعدين تعال خذني ..





× فيصل أخذ جواله من الأرض .. وشاف المسج اللي هو مرسل .. !! ×بقهر ... هذا اللي ما توقعته .. !!








× عبد الله ونورة بالسيارة ..
عبد الله : قولي وش فيك طيب ؟جايبتني على هالفجر ؟
نورة " تبكي بقوة " : متزوج ياعبد الله .. فيصل طلع متزوج ..
عبد الله " انصدم " : ايييييش ؟
نورة : مابيه خلاص طاب خاطري منه ..
عبد الله " بعصبية " : وآخذ الدنيا على كيفك هو .. وإلا يحسب إننا رامينك عليه .. جد واحد مايستاهل التقدير..اصبري بس خليني أوديك البيت برجع له وأشوف وش سالفته ..!!؟؟
× نورة تبكي ..







× فيصل صلى وجلس على طرف السرير ومعه الجوال .. × تدق دانة .. رد .. هلا حبيبتي ..
دانة " بهدوء " : وينك ؟
فيصل : نايم وحاط الجوال على الصامت ..
دانة : يااااه يا فيصل ما اتفقنا الجوال ما تحطه ع الصامت ..
فيصل " ماله خلق ": المهم .. اليوم الصبح بجيك أبيك ضروري ..
دانة " استغربت " : وش فيك ؟
فيصل : يابنت الحلال إذا جيت قلت لك .. يالله أنا بنام شوي ..
دانة " استغربت " : طيب مع السلامة ..
فيصل : هلا .. × وقفل الجوال ..



× استرخى على السرير .. يااااالله وش راح يصير ؟ ؟ و وشي هالمشاكل اللي جت مرة وحده ؟ ياااااالله .. فيصل بدا يسترجع شريط ذكرياته مع نورة وخاصة أول ليلة معها .. كان ماسك يدها .. ويقول
أوعدك إني راح أفتح لك قلبي ..
نورة " مستحية وتبتسم ..
× سكتوا شوي
فيصل " يطالعها " : ما توقعتك بهالحلا × يبتسم ..
نورة "بهدوء" : أعجبتك ؟
فيصل " بصوت واطي " : أكيييد .. × أخذ يدها وحطها على قلبه .. تحسين بنبض قلبي ..
نورة " تطالعه " : إيه ..
فيصل : هذا ما راح يسكنه غيرك ..

× طاحت دمعة فيصل واللي بحياته ما طلعت دمعته .. يكلم نفسه ماني قدها يا نورة .. والله جرحتك ؟؟!!







× نورة دخلت غرفتها وبسرعة قفلت الباب ورمت بنفسها على السرير .. × تصرخ .. مابيه .. فكوني منه .. طلقوني منه خلاااااااص
× أمها تطق الباب .. يايمه افتحي أنت حامل شوي شوي على نفسك ,,
× نورة وهي تبكي .. ماااااااابي ولده ولا أبي منه شي أبي أنساه خلاص تكفون طلعوه من حياتي ..
× عبد الله وبهدوء .. يانورة افتحي خلينا نقدر نتفاهم معك ..
× نورة × بعصبية ... خلوني لحالي خلااااص .. اتركوني ..
× أم عبد الله وعبد الله .. وهم واقفين برا .. عبد الله يطالع أمه : خلاص خليها تهدا من نفسها ..
أم عبد الله " طاحت دمعتها " : أخاف تسوي بنفسها شي ..
عبد الله " مسك يد أمه وأخذها " : يمه البسي عبايتك وامشي معي لفيصل نتفاهم معه ..
أم عبد الله " بحزن " : لا مابي أشوفه روح له لحالك يبه وشوف وش السالفة بتفاهم ..
عبد الله : طيب أنا بروح له .. مع السلامة .. وشوفي يمه لا تضغطين عليها خليها تطلع كل اللي فيها .. ترتاح ..
أم عبد الله : إ ن شاء الله ترتاح ..مع السلامة يبه








× نورة والدموع مالية واجهها .. سحبت اللحاف وتغطت فيه ,, وتلمس بطنها .. أبوك خاين .. شفت شلون .. !! أبوك ما يستاهل يصير أبو .. ولا يستاهل قلبي أبد ..





× فيصل وعبد الله بالصالة .. عبد الله × منزل رآسه .. بصراحة انصدمت فيك يافيصل ..
فيصل "وهو يآكل شفايفه " : عبد الله أنت الوحيد اللي يمكن يفهمني ..
عبد الله " طالعه " : قول يا فيصل وبسمعك أنا قريب لك وبحاول أعذرك ..
فيصل " بخجل " : حبيتها ياعبد الله ما قدرت أصبر عنها .. وربي حتى دراستي ماقدرت أركز .. البنت حبتني من كل قلبها وحبيتها ,, ونورة كانت مقصرة معي ..
عبد الله " يبتسم باستهزاء " : حبيتها ؟ .. × سكت شوي ... طيب وأنت ممداك متزوج أختي لاااااا وغير كذا حامل حرام عليك ..
فيصل : هذا اللي قاهرني ..
عبد الله : فيصل أنت من الأساس تبي الجو هادي وماتبي مشاكل .. هذي مستحيلة ومافيه حياة بدون مشاكل خاصة للي توهم متزوجين ومو قادرين يفهمون بعض .. نورة فتحت قلبها لك ووعدتني وأنت مليت منها وتجرحها وكأنها لعبة عندك ؟ بس جد ما تستاهل يافيصل ..
× فيصل ساكت ..
عبد الله " بهدوء " : على كل إذا أختي تبي تتطلق ومو قادرة ترتاح ياليت تخلصنا بسرعة × وقف ,,,
فيصل " يطالع عبد الله " : طلاق لا وهي معصبة الحين ..
عبد الله : فيصل إذا أختي تبي الطلاق بتطلق غصب .. يالله فمان الله ..
× فيصل ماقدر يدافع ولا يقول شي ..

× عبد الله وقف عند الباب التفت على فيصل : فيصل ترا نورة أغلى شخص بحياتي هي وأمي وجرحك لها كأنك جارحني وأنا مستحيل أخلي حقها لو أموت .. × فيصل ساكت .. ×طلع عبد الله ..








× أم عبد الله جالسة عند نورة بالغرفة ..
أم عبد الله " بهدوء" : يايمه مصير الأيام ترجعه لك والله الطلاق بيدمرك ..
نورة " بحزن " : خليه يدمرني ولا أشوف وجهه .. أبيه يطلقني
أم عبد الله : ترا ما أحد نافعك يايمه .. كثير حريم عاشوا حياتهم ورجالهم يتزوجون 3 عليهم .. مو وحده ..
نورة : ما بيه مابيه مابيه خلاااص ..
أم عبد الله " تقنعها " : والله يمه لو اني منك أجذبه لي أكيد أنت مقصرة معاه .. روحي واجذبيه منها ..
نورة " تطالعها ومستغربة " : يمه هذا كلام تقولينه ؟ خلاص اللي فبالي بسويه .. جرحني .. تعرفين وش معنى جرحني ؟؟ ياما وياما تحملته .. بس جاء الوقت اللي وصلت حدي فيه .. × بكت
أم عبد الله " تمسح دموع نورة " : يمه ريحي نفسك الحين واهتمي بصحتك طيب ؟
× بكت نورة بقوة ..
× أم عبد الله تطالعها وما بيدها تسوي شي .. خلاص يمه وقربت مسحت دموعها .. !!












× فيصل ودانة جالسين بالمجلس .. دانة وجهها مرة متغير من البكي والتعب بعد وفاة أبوها ..
دانة "بحيرة " : بس اليوم أنت أبد مو طبيعي ؟
فيصل : لا مافيني شي .. بس فيه مشكلة صايرة لي ويمكن أنسجن ..
دانة " انهبلت " : تنسجن ؟
فيصل : يمكن أطول بعد ..
دانة " دمعت عيونها " : فيصل وش فيك ؟








× في بيت أم عبد الله وعندهم أم فيصل .. جالسين بالصالة .. أم فيصل وأم عبد الله ونورة ..
أم فيصل " بحزن " : والله العظيم انقهرت يوم دريت يا بنيتي وتحسبين اللي صار شي هين علي ..
نورة " بحزن " : أدري يا خالتي والله أدري وأنت واقفة معي من يوم تزوجنا ..
أم عبد الله : لا والله ما نظلمك يا لولوة أنت ما قصرتي .. بس ولدك الشكوى لله ..
أم فيصل " بكت " : مع اني مشتاقة له شوق ما يعلمه إلا ربي وبيمسكونه بأي وقت ومادري هو يطول بالسجن وإلا لا ؟ إلا إني ماودي أشوفه من قهري باللي سواه فيك .. × تبكي ..
نورة " رحمتها " : لا ياخالة لا تتعبين نفسك عشاني .. روحي شوفيه هذا ولدك ..
أم فيصل " تبكي " : والله إني تعبت من الدموع وولدي الثاني مادري عنه .. والله إن نوم الليل ما أعرفه ويوم قالت لي أمك إننا عرفنا بزواج فيصل على طول جيت أركض خايفة عليك وعلى اللي ببطنك ..
× بكت أم عبد الله ..
نورة "طاحت دموعها " : لا ياخالة روحي لفيصل حرام والله حرام تسوين بنفسك كذا ..








× فيصل ماسك يد دانة .. مستحيل أنساك دانة .. وبفكر فيك طول عمري إن شاء الله ..
دانة " تمسح دموعها " : فيصل أنا حبيتك ..
فيصل : وأنا اموت فيك ومستحيل أتركك .. أنت الغالية ..
دانة " بهدوء " : فيصل روح أنت سلم نفسك وقولهم السالفة كلها ..
فيصل : مادري خايف أطول !! ..
دانة : بفقدك ..
فيصل : وأنا أكثر ..
دانة " طالعته " : فيصل أنت تقول أهلك عرفوا إنك جاي ؟
فيصل : إيه ..
دانة "مستغربة " : طيب كيف صرفتهم أكيد شكوا فيك ..
فيصل " يبتسم " : إيه صرفتها بس ما عرفوا عن الزواج ولا طاريه .. قلت بسويها مفاجأة لنورة ومن هالكلام ..
دانة : أهااا .. يعني ما عرفوا .. ؟
فيصل "بسرعة " : لالالا ما عرفوا ..
دانة : أنا أبيهم يعرفون ..
فيصل : لا خليها بعدين ..




× عبد الله يكلم بغرفته .. اسمعيني ياقلبي حنا نمر بظروف مرة صعبة ..
سارة : يعني ما أسوي شي أبد .؟
عبد الله : لا .. بس بجي آخذك وبس ولا تكلفون ولا شي لأن أمي ونورة نفسيتهم مرة تعبانة .. وحتى خالتي .. والله البيت منقلب ..
سارة : أوكي أشوف عن أهلي ..
عبد الله : طيب .. كيفه سلمان مع أختك ؟
سارة " تذكرت " : إيييييه ماقلت لك .. والله ياعرفنا عن ولد عمك أشياء ؟
عبد الله "ابتسم " : وش عرفتوا ؟
سارة : أشياء مرة مو حلوة ..
عبد الله "يضحك " : وش اللي مو حلوة ؟
سارة : ماأبي أقول المهم إن أختي تعلقت فيه ورفضت تتركه ..
عبد الله "يعرف وش فيه " : إيه الله يعينها .. ماتعرف مصلحة نفسها أختك أبد ..
سارة : أنا صراحة انقهرت بس وش أسوي مرررة تبيه ..
عبد الله : الله يوفقها ..






× في بيت أبو دانة .. !! وبالمجلس ..
× فيصل وقف مسك يد دانة .. ووقفها .. وبسرعة حضنها ..
دانة " تبكي " : بشتاق لك ..
فيصل " بحزن " : خلاص دانة لا تبكين حبيبتي بإذن الله برجع لك أو يمكن أشوفك بكرا ..
دانة : فيصل والله أحبك .. وراح أحبك طول عمري ..
فيصل "مسك يدها وباسها ": أنا بسوي المستحيل عشانك ..يالله حبيبتي مع السلامة ..
دانة " تطالعه " : مع السلامة ..
× طلع فيصل .. وجلست دانة على الكنب وهي مقهورة وتبكي ..











×رجع فيصل لشقته وتمدد على الكنب في شقته الساعة 11 بالليل تقريباً ويفكر ,, بكل شي .. × طلع جواله ودق على خالد .. أهلين خالد .. والله تعباااان وصارت لي مشاكل ما توقعتها ..
شوف خالد مابي أطول أنا الحين تعبان وأبيك تعتذر لي الترم هذا دبرها بتعبك شوي ..
ماعليه والله السالفة طويلة بس يمكن أنسجن وأخاف دراستي تروح علي ..
× سكت شوي فيصل ..
ايه ظروف طويلة إذا روقت قلت لك السالفة .. مع السلامة .. هلا والله × حط الجوال على الطاولة ..

× فيصل قام وجلس وأخذ الباكيت اللي على الطاولة وطلع زقارة .. × ويفكر وش راح يصير على دانة بعده !!!!!
× قطع تفكيره صوت طق الباب وطفى الزقارة بسرعة.. قام يفتح .. وهو يمشي لا إله إلا الله .. فتح الباب .. السلام عليكم ..
فيصل " يطالعه " : وعليكم السلام ..
الملازم : أنت فيصل ؟
فيصل " بهدوء ونزل رآسه " : إيه أنا ..
الملازم " يطالعه " : تفضل معنا لو سمحت ..
فيصل : ما عليه أبدل ملابسي وأجي ..
الملازم : تفضل بس بسرعة ..




× دخل فيصل الغرفة .. ويكتب مسج ( حبيبتي خلاص مسكوني المباحث تعالي وشيلي أغراضي كلها وادعي لي أحبك دانة وراح أشتاق لك ) أرسله بسرعه ,, وكتب مسج لعلي أخوه ( علي خلاص مسكوني سلم عليهم كلهم وخاصة أمي يالله مع السلامة ) ,, قفل جواله وبسرعه بدل ملابسه وطلع .. !!!!!









× دانة تبكي بغرفتها .. وعندها أمها .. ماما ما أدري متى يرجع ..
أم دانة " مستغربه " : ماشاء الله البلاوي طلعت بسرعة يوم جاء والله خايفة منه من زمان ..
دانة " تطالع أمها " : ماما تشكين بفيصل ؟
ام دانة " بعصبية " : رااااااح وياقلبي دراستك .. ؟؟ حنا ندري وينه ؟؟
دانة " انصدمت من كلام أمها " : أقدر أكمل دراستي وش فيها ؟
أم دانة " بعصبية " : متى تكملينها ؟ قولي ,, لازم إذن من زوجك ,, وأبوك الله يرحمه .. من وين راح ندبرها هاه ردي ؟
دانة " سكتت شوي .. يوووه ما جاء فبالي أبد ..
أم دانة : وتعرفين يا يمه مالي إلا ثم أنت ,, لازم تشتغلين وتنفعيننا ..
دانة : الحمد لله اللي تركه أبوي يكفينا خمسين سنة ..
أم دانة : الدنيا تخوف وأبيك تدرسين وتشتغلين عشان تنفيعنني وتنفعين جدتك ..
دانة : بس فيصل إن شاء الله ماراح يطول ..
أم دانة : ياااااااقلبي المشاكل هذي مو سهلة أبد أقلها 3 شهور أربع شهور .. هذا اللي استفدناه من فيصلوه ..
دانة : الله يخليك اللي فيني كافيني .. خلاص
أم دانة : فكري يا يمه .. دراستك راحت ..
× دانة سكتت ومنقهرة ..







× نورة جالسة بالصالة .. × نزل عبد الله .. نورة ..
نورة " التفتت بسرعة " : يوووه هبلتني ..
عبد الله " جلس جنبها " : مسكوا فيصل ..
نورة " انصدمت " : مسكوه ؟
عبد الله : إيه علي قال لي ,,
نورة " طاحت دموعها " : ياااااالله وش راح يسوون فيه .؟
عبد الله " استغرب " : راحمته ؟
نورة " بكت وسكتت ..
عبد الله " يطالعها " : قلبك كبير والله محظوظ فيك ..
نورة : مو عشاني أبكي يا عبد الله .. عشان اللي ببطني .. أخاف يثبت على فيصل شي ويطلع ولدي ما يعرفه أبد ..
× نورة تبكي عشانه .. وخايفة عليه وتكابر ., !!




ما زال قلبي ينبض حباً لك .. !!
رغم الجرح الكبير ..
ورغم ما فعلته بي ..
أحبك ..
ومن أجل راحتك ..
سوف أترك كل شيء من أجلك ..
حتى أنا سوف أرحل من حياتك ..
من أجل سعادتك ..







× دانة جالسة عند جدتها وأمها .. !!
الجدة " تقنعها " : أنت ما آخذتي رايي بالزواج .. بس الرجل ما تضميننه بكرا يرجع لمرته ولا حتى يسأل عنك ..
دانة " بخوف " : بس هو يبيني .. ؟
الجدة : ايه يبيك لأنه توه بأول شي ,, بس خلي مرته تولد وتجيب له الولد بيرجع لها وخاصة إنها قريبة تراه يرحمها ويحن عليها يا يمه ..
دانة " تتنهد " : والله خوفتوني وين النصايح قبل أتزوجه ..
أم دانة " تطالعها " : وأنت سمعتي نصايحي أقول لك تزوجي ولد عمك أبرك لك .. ويحن عليك .. ومثلنا وعاداتنا ..
× دانة ساكته ..
الجدة : شوفي لو مرته ماهي حامل كان قلنا يمكن يشوفك ويحن عليك ويحبك ..
دانة " قاطعتها " : لا هو يحبني ..
أم دانة " اسلوب اقناع " : أنت لو تسمعينني ودامك بالملكة .. خليه يطلقك أول ما يطلع من السجن ..
دانة " عصبت " : ماما وش فيك ؟ ليش يطلقني ؟ معقولة ما تخافين علي يقولون عني مطلقة ؟
الجدة : لا كلام أمك صح أنت توك بالملكة وأخف من إنه يقال مطلقة بعدين ..
دانة " وقفت " : أصلاً كله واحد وكلمة مطلقة بالملكة ما تفرق .. لا جد عرفت غلاي بقلوبكم .. الحين أبيكم عون . جالسين وتقنعوني أتطلق منه ..؟؟ بالعكس أنا مقتنعة فيه وراح أكسبه أنا وإن شاء الله الطلاق لمرته مو لي أنا ..؟؟
أم دانة " بعصبية " : روحي ونشوف والله ما تعرفين مصلحتك أبد يكفي إنه ضيع دراستك وورطك معه ..
دانة " تطالعهم " : تفداه دراستي ..× راحت ..
الجدة : والله بنتك ما تعرف مصلحتها أبد ..
أم دانة : الله يرحمه أبوها اللي وافق وإلا أنا منقهرة ما أبيه ودام أحمد ما خطب نقدر نخليه يرجع لها ..
الجدة : هي تبيه هالعله هذا اللي مادري من وين طلع لها ..



× أبو فيصل وأم فيصل بغرفة النوم مسترخين بينامون..
أم فيصل " تبكي بقهر " : والله يافيني قهر على عيالي يا ابو فيصل ..
أبو فيصل " طاحت دمعته " : أنا قلبي جمر عليهم .. والله مادري وش أسوي ... ماباقي لي إلا علي .. الله يردهم لنا ..
أم فيصل : آميييين يارب ..










× يوم جديد .. وبدأت الحياة ترجع على بيت أهل دانة بعد ما رضوا بقدر الله .. !!
دانة " بصوت واطي " : ماما ماجانا كثير يعزون مثل أمس ..
أم دانة : ايه خلاص آخر يوم يخفون ..
دانة : الله يرحمه ويغفر له ..
أم دانة : اللهم آمين ..





× في بيت أم عبد الله .. دخلت على نورة بالغرفة .. هاه صليتي الظهر ..
نورة "تبتسم " : إيه صليت ..
أم عبد الله : ودك تروحين معي اليوم لبيت خالتك ..
نورة " سكتت شوي .. " يمه ماودي الحين الوقت حساس روحي لها أنت .. وبعدين مواعدة عبد الله بطلع أغير جو أنا وياه ..
أم عبد الله " استغربت " : تغيرين جو ؟ وش طاري عليك ؟
نورة : بس كذا بطلع أتمشى ..
أم عبد الله " بحيرة " : يعني تقبلتي زواج فيصل بهالسرع وصار عادي تطلعين تتمشين ؟
نورة " بسرعة " : إيه لأنه مايهمني أصلاً وبطلعه من حياتي ..
أم عبد الله " هزت كتوفها يعني مادري ومستغربة" والله مادري عنك ؟ بس أشك فيك ؟
نورة " تضحك " : وش فيني ؟ بالعكس أريح لي يوم دريت إنه متزوج عرفت اللي بقلبه .. والله يهنيه ..








× دانة وأمها وجدتها جالسين بالصالة وفيه حريم جايين يعزون..
دانة "تطالع البنت اللي دخلت مستغربة ...
أم دانة " نغزت دانة " : وش فيك ؟هذي مشاعل ..
دانة " وقفت بسرعة .. وقربت لها مشاعل وضمتها .. وتبكي .. عظم الله أجرك يا دانة .. ولا قلتي لي ولا شي ..
دانة " طاحت دموعها " : سامحيني ..
مشاعل " وهي تبكي " : والله إن الخبر خلاني كأني خبلة وما دريت إلا البارح ..
دانة " بكت " : الحمد لله على كل حال .. وهذا قدر وأريح له تعبان مرة ..
مشاعل " راحت تسلم على أم دانة : عظم الله أجركم ..
أم دانة : أجرنا وأجرك .. الله يجزاك خير







× فيصل بالسجن .. ما قدر ينام ولا يرتاح أبد .. يفكر بهالظلمه .. يااااي بنتظر لما يآخذون أقاويل محمد ويمكن أطلع ويمكن لا ؟ × يفكر .. وش صار على أمي لما عرفت يارب تسامحني إذا أخطيت بحق أحد !!!










× دانة ومشاعل بالغرفة ..
دانة " تضحك " : ياحبي لك والله اشتقت لك .. عاد تدرين قبل شوي أتذكر كلامك وأنت تقولين × بتطنز لاااا أنا أبي ملكتي 6 شهور بنبسط
مشاعل " تضحك " : شفتي وشلون ؟
دانة " تطالعها " : طيب حبوب معك ؟
مشاعل : يعني موب مرة وااااو إذا قال لا يعني لا .. وكلمته ماتصير ثنتين ..
دانة : الله يوفقك .. أنا اللي شكلي خلاص راحت علي ..
مشاعل " استغربت " : لا إن شاء الله ماراح يطول بالسجن ..
دانة " تتنهد " : مادري حسيت زواجي خرابيط أبد ما توقعت كذا يصير لي وما أتوقع حتى نكمل دراستنا ..
مشاعل " تبتسم " : نصايحي لك كانت من كل قلبي واصبري خليه يطلع بعد بيروح لزوجته وخاصة إذا صارت مولده ..
دانة "بسرعة " : ياربي وش فيكم كلكم تقولون يروح لزوجته .. زوجته خلاااص مال منها وأنا اللي جلست معه وشفته الرجال عايفها بقوة .. وكان يشكي لي من القهر ..
مشاعل : طيب نشوف من اللي صح بالنهاية ..









× عبد الله ونورة بالسيارة ..
عبد الله : الحين أنت وش ناوية تقولين لها بالضبط ..
نورة " بقهر " : قاهرتني تعرف وش معنى قاهرتني كيف كذا تخونني ..؟؟
عبد الله : طيب وإذا صارت مو هي ؟ دانة ثانية ؟
نورة " وهي متأكدة " : أنا سمعت صوتها وقريت المسج .. الله يعطيها المرض ..
عبد الله " يقاطعها " : استغفري .. يمكن فيصل اللي جايها ..
نورة : لاااا ياقلبي تذكرت كل حركاتها وأنا ياغافل لك الله .. والله آخر شي كنت أتوقعه إنها تفكر بفيصل ..









× في بيت أبو فيصل .. أم فيصل وأم عبد الله بالمجلس
أم عبد الله " تبتسم " : لا الحمد لله والحين طالعة هي وعبد الله ..
أم فيصل : الحمد لله أهم شي يتوسع صدرها ..
أم عبد الله : خلاص والله بنتي من يوم إنها صغيرة وهذي هي الحظ نايم ..على أمها ..
أم فيصل : الله يعين يابنت الحلال وهذا حال الدنيا .. وربي يعوضها بولد ..









× الشغالة تطق باب الغرفة ..
دانة : ادخلي ..
الشغالة : دانة فيه حرمه تحت يبغى أنت ..
دانة "استغربت " : مين ؟
الشغالة : ما أدري ..
دانة " نزلت من السرير " : خليك مشمش راجعة لك ..


× طلعت دانة .. تسأل الشغالة وهي تمشي : ماقالت وش تبغى ؟
الشغالة : لا بس قول نادي دانة .. وروح مجلس ..ماتبين شوف أحد بس أنت ..






× دانة راحت للمجلس .. وبسرعة دخلت .. ×انصدمت .. نورة ؟؟؟؟؟
نورة " واقفة وعيونها دموع " : عظم الله أجرك .. ماكنت أدري إن اليوم آخر أيام العزاء ..
دانة " قربت وسلمت وبخوف ": أجرنا وأجرك .. الله يجزاك خير .. × بسرعة ,, اجلسي يا نورة ..
نورة " بقهر " : أنا ماجيت أجلس .. ولا لي مكان عندك ..
× دانة ساكته وماتدري هي جاية عشان العزاء وإلا فيصل !!!! محتارة
دانة " ابتسامة خوف " : طيب وش جايه عشانه ؟
نورة " بسرعة " : فيصل ؟
دانة " بحيرة " : عرفتي بشي ؟
نورة " تضحك بسخرية " : مافيه أحد مايدري ..
دانة " مستغربة " لأن فيصل قال ماأحد يدري ....!!
نورة " سحبت منديل تمسح دمعتها " : دانة سؤال واحد وأبي إجابة ؟ ليش خنتيني ؟
دانة " بثقة " : و أنا أعرفك عشان أخونك ؟ مابيننا شي ,, اللهم طلعتين مع بعض .. أي خيانة بس؟
نورة " قربت لدانة واقفة قدامها " : شوفي فيصل ضاحك عليك وأنا أعرفه .. وشكلك ما تدرين إن كلنا نعرف عن زواجه لأنه يضحك فيك وهذي أول كذبة..
دانة " مرتبكة " : أصلاً متملكين ولا جاء الوقت اللي يقول لي أنتم عارفين وإلا لا ؟
نورة " تضحك بسخرية " : المهم فيصل بخليه لك والله يبارك لك فيه .. بس أبيك تعرفين أنا بنت خالته ومهما كان الظفر ما يطلع من اللحم .. وغير كذا بإذن الله اللي ببطني ولد ..
دانة " بكبرياء" : ما تقدرين تآخذينه مني ولا أحد يقدر .. لو أترك الدنيا كلها .. وبعدين والله عاذرته يوم تزوج عليك أنت وحدة غبية من لما كنا باستراليا والماء تمشي تحت رجولك ولا تدرين .. × بخبث .. لأنك غبية وغير كذا نكدية
نورة " قطعتها بكف قوي وبعصبية " : فيصل لك يا دانة بس أنت الندمانه .. × طلعت بسرعة ..
× دانة .. واقفه مكانها .. طيب يا نوير .. طيب .. أنا اللي أوريك .. !!








× عبد الله ينتظر نورة بالسيارة .. وشافها طلعت .. يكلم نفسه .. يارب تبردين قلبي ..
× فتحت الباب نورة وركبت .. تبكي ..
عبد الله " يبتسم " : بشري ..
نورة " بسرعة وهي ترتجف " : عطيتها كف يربيها الحيوانة ..
عبد الله " يضحك " : هههههههه يابعدي والله .. شقردية ..
نورة "تضحك وهي تبكي " : بس ما بردت شي والله يافيني قهر منها .. ودي أستغل هالفرصة دام فيصل بالسجن ..
عبد الله " يضحك " : خلاص كل يوم أجيب تعطينها كفوف تربينها ..
نورة " تضحك " : هههههههه عبد الله والله مالي خلق أضحك ..






× دانة معصبة عند مشاعل بالغرفة ..
مشاعل " استغربت " : بأي حق تضربك ..
دانة " معها ثلجة تمشيها على وجهها " : وحدة ماتربت .. وش ترجين منها ؟
مشاعل " تضحك " : هههههه شكل الكف قوي ..
دانة : الله يآخذها .. والله صدعت برآسي .. بس خلي فيصل يطلع من السجن ..
مشاعل : يااااااي مت يا ...
دانة : والله قهرتني .. نفسي أضربها ..
مشاعل : يوووووه يالجارات .. خلاص فكينا بس أصلاً خلاص ماراح تجي ..
دانة "متقرفة " : أولها مشاكل وعععععع وش ذا الزواج ؟
مشاعل " تضحك بسخرية " : ماشفتي شي ياقلبي .. وعلى بالك مثل الزواج العادي .. استعدي لأي شي ..
دانة : والله عايلة يخوفون لا ولهم بالإرهاب بعد ..؟ أخاف بكرا تفجر فينا..
مشاعل " سكتت .. شوي ..: لاتتطنزين ربي يبلاك ..
دانة " منقهرة " :خليني بس أشوفها والله ما أخليها ..






× نورة توها داخلة غرفتها بتنام جلست على طرف السرير .. ومعها جوالها .. ودقت على ليلى .. أهلين ليلى ..
ليلى " تضحك " : ياااااهلا وغلا ..
نورة " بهدوء" : كيفك ؟
ليلى " استغربت النبرة " : وش فيك ؟
نورة " بكت " : ليلى ليش ماقلتي لي ؟ ليش تصرفين وتغطين معهم ؟
ليلى " منهبلة " : وش فيك يا نورة ؟ أنا مالي دخل بشي ..
نورة " بقهر " : والله العظيم كلهم قاهرينني وأنت كنت تدرين لا تكذبين ياليلى مو معقولة عندك ولا شفتيهم ولا شكيتي حتى فيهم ..
ليلى " فاهمة بس تسوي نفسها مافهمت " : وش فيه يا نورة ؟ فهميني ؟
نورة : أنت تدرين عن فيصل ودانة ؟
ليلى " بسرعة " : وش فيهم ؟
نورة " وهي تبكي " : يااااالله منك ياليلى لا تستغفليني معهم .. خلاص ملييييييت كلكم تعاملونني كذا وكأني مغفلة .. خلاص الله يسلمك ..
ليلى "رحمتها " : شوفي يانورة أنا كنت شاكة فيهم لا أكثر بس إذا صار فيه شي أقوى مادري عن شي وهذا اللي أعرفه ياقلبي ..
نورة " شهقت من البكي " : ليلى فيصل تزوج دانة ..
ليلى "انهبلت " : لاااااااا والله مادري إذا وصلت هالحد جد يقهرون ..
نورة : ليلى والله مادري لمين أشكي تعبت والله فيني قهر وفيني شي مادري شلون أقول لك .. من فيصل ومن دانة أكثر كيف تسوي فيني كذا وأنا وثقت فيها ؟
ليلى " بهدوء" : جد وحدة حقيرة ..
نورة : المهم ليلى أنا تعبانة وأبي أرتاح .. وأكلمك إذا شفت نفسي مرتاحة ..
ليلى : أوكي مع السلامة الله يعينك ..
نورة : فمان الله ..









نورة تخطط لأشياء كثيرة .. !! لأن ردت فعلها صارت قوية .. ويمكن تنتقم مندانة دام فيصل بالسجن ؟!!




قديم 09-06-2010   #17


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:47 PM)
آبدآعاتي » 658,455
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




× مرت 4 أيام بسرعة .. !!







× في بيت أم عبد الله ..

عبد الله واقف بالصالة ولابس البشت الأسود وكاشخ على آخر شي .. !! ونورة واقفة تعطره .. أم عبد الله ترتبه
عبدالله " يبتسم " : هاه مضبوط شكلي ..؟
أم عبد الله " طاحت دموعها" : الله يوفقك يايبه .. والله نفسي أشوفك واقف مع عروستك .. بس تعرف ..
عبد الله "باس رآسها " : وش دعوى ياميمتي .. دعواتك لي ..
نورة " تضحك " : شكلك شي .. والله أول مرة أحس انك مزيون ..
عبد الله " يضحك " : ايه ماتدرون .. × طالع ساعته .. يالله أنا تأخرت ..
نورة " تبتسم " : الله يوفقك ..
أم عبد الله : اقرا وردك يبه ..
عبد الله " يبتسم وهو يمشي طالع " : إن شاء الله .. دعواتكم ..


× طلع عبد الله ..


× أم عبد الله بكت دموع فرح .. يااارب توفقه ..


نورة " تبتسم " : الله يوفقه ويسعد البنت أهم شي .. حنا مساكين ..
أم عبدالله " طالعتها ورحمتها " : الله يسخرهم لبعض ..



× دق تيلفون البيت .. ردت أم عبد الله .. وجلست .. هلا لولوة ..
أم فيصل : وشلونكم ؟
أم عبد الله " بكت " : راح عبد الله .. ادعي له .. والله بفقده يابعد عمري ..
أم فيصل : يااااارب توفقه .. أخبار نورة عسى ماتأثرت ؟
أم عبد الله "تبتسم " : لاااا مبسوطة .. فرحانة لأخوها أكيد..
أم فيصل : الله يسخر وليدي لها هذا أخوها راح وماباقي لها إلا الله ثم أنت وفيصل والله أدعي لها ..
أم عبد الله " ماتبي تبين عشان نورة عندها " : الله يسلمك ..
× نورة سرحانة ..









× في بيت أبو دانة ... دانة وأمها وجدتها بالصالة ..
دانة : وش أسوي اعتذرت الترم هذا ..
أم بدانة " منقهرة " : هذا اللي كسبناه من زواجك .. الله لايعافي ابليسك ..
جدتها : توظفي على شهادتك ..خلاص ..
دانة " تتنهد " : هذا اللي أفكر فيه .. وبتوظف بقناة أصير مذيعة وإلا مراسلة وإلا أي شي في القناة ..
أم دانة " استغربت " : وش تبين بالتلفزيون ..؟
دانة " تطالع أمها " : أنت تعرفين إني من زمان أبي أصير مذيعة وشوي شوي وأطلع إن شاء الله ..
جدتها : أهم شي تشتغلين بشرف .. وترفعين روسنا ..
دانة : والله الموهبة فيه ولغة معي .. بس يارب يقبلونني ..
أم دانة " سكتت شوي " : بس زوجك يادانة يرضى ؟
دانة " تشوف أمها " : وش علي منه ؟
جدتها " عصبت " : وشوله تزوجتيه ؟
دانة : أبيه .. بس هو الحين بالسجن .. وأنا بشتغل .. لا دراسة ولا شغل بموت ..
أم دانة " طالعتها " : يمكن تفكيره غير عنك يرضى تطلعين بالتلفزيون وإلا تختلطين مع الرجال ؟
دانة " استغربت " : ليش فيه ناس ما تميز بين الشغل الشريف والشغل اللي مو شريف ؟ وش فيه شغلي دامي محافظة ؟ أكيد راح يرضى وبرفع رآسه ..
أم دانة : أنا مثلك وجدتك بعد .. بس فيه ناس غير عنا يايمه .. لا تحسبين كل الناس مثل عايلتنا ..
دانة " مصرة " : لالالا فيصل نفس تفكيري .. وبالعكس أتوقع يفرح لو يشوفني أشتغل لقناة أو أقدم أي شي طيب بالتفلزيون ..
أم دانة " انقهرت من كلام بنتها " : والله ياأنت جاهلة الدنيا ولا تدرين عن شي توي أدري إنك كذا ..
جدتها " تقاطع أم دانة " : والله ولا تعرف للرجال تحسبهم على كيفها وهواها ..
دانة " بقهر " : وش فيكم أنتم كل ماقلت شي جبتوا طاري فيصل وكرهتوني بالزواج وش ذا ؟ يعني لهالدرجة قاهرتكم ؟
أم دانة " عصبت " : مو قهرتينا بس لو أنت متزوجة أحمد ولد عمك يمكن عادي عنده حنا عايلتنا تختلف عن كثير من العوايل .. وفيصل مو منا .. وباين من يوم قال لا تكشفين ..
دانة " وقفت " : ياااااليتني ماقلت لكم عنه .. خلاص أنا بروح بكرا وبحاول أقابل المدير الاقليمي وبقول حطني أي شي لو أتكلم بتقارير واللي براسي بسويه .. × راحت ..
جدتها : والله بنتك ماهي صاحية أبد ..
أم دانة : الله يعينني عليها ..
جدتها : قولي لعمها ناصر .. بتسوي شي بدون علم زوجها ..
أم دانة : هذا اللي بيصير لازم أحد يوقفها عند حدها .. صح أنا مابي فيصل بس لازم تحترم زوجها لأنها لو تركت فيصل وحرضناها على كذا راح تتمرد على زوجها الثاني ولا راح تمشي حياتها أبد ..
جدتها : صادقة .. لازم تتأدب ..








× في الفندق .. عبد الله وسارة توهم يدخلون الغرفة ..
عبد الله " يبتسم " : والله هذي أحلى ليلة بعمري ..
سارة "تبتسم ومستحية " : الله يسلمك ..
عبدالله "مسك يدها وجلسها على الكنب " ...
سارة مرة مستحية ..
× جلس عبد الله قدامها .. وش فيك .؟
سارة " تضحك وهي مستحية " : مادري شفيني ؟ والله مستحية ..
عبد الله : هههههه لالالا لاتستحين .. خلاص أنا زوجك الحين وأقرب شخص لك ..
سارة "طالعته وابتسمت ..
عبدالله " ابتسم " : بس شكلك مرة خطيررر .. أنا سمعت وأقرا ان البنات يكثرون المكياج بليلة الزواج ..
سارة "منزلة رآسها " : ايه ..
عبدالله : بس أنت مرة خطير مكياجك مع اني ما أعرف فيه .. بس خفيف وحلو كأنك طبيعية ..
سارة : إيه أنا طلبته كذا .. أحب أكون طبيعية ..
عبد الله " قرب لها ومسك يدها " : ياحبي لك أنت وطبيعتك .. الله يوفقنا ..








× دانة بغرفتها .. منسدحة بتنام .. يالله وش صار فيك يابعد عمري .. تآكل زين ,, تنام زين .. يااااارب تفرج عنه كل ضيقة يارب .. يارب يطلع بأقرب وقت والله اشتقت له .. × طاحت دموعها ..








× نورة جالسة على السرير .. كل اللي فبالها عشان تنام وهي مرتاحه ..


( فيصل ليه خنتني .. بس تدري أنا الحين مرتاحة أكثر من أول لأني عرفت اللي فقلبك .. وأنا مابي من الدنيا إلا أشوف ولدي اللي منك .. وبهتم فيه زيادة لأنه منك.. بس اخترت اننا ننتهي ولا أبي أشوفك أبد .. مع إن قلبي مشتاق لك مرة .. بس عزت نفسي ما تسمح لي أشوفك .. الله يهنيك مع دانة وأنا يهنيني مع البيبي .. يوووه وصح نسيت أقول اليوم زواج عبود الغالي .. × طاحت دموعها .. أكيد راح أفقده أغلى إنسان وأصدق إنسان معي .. بس خلاص تزوج وبينشغل عني ×بكت بقوة ) × سكرت الدفتر من دموعها ماقدرت تكتب .. وتلمس بطنها .. خلاص قربت تطلع على الدنيا وتزين دنيتي وترجع لي الضحكة .. وأنسى أبوك ..








× في بيت أبو فيصل ..
أبو فيصل عند علي بالغرفة ..
علي " بهدوء" : من وين جبت الأخبار ؟
أبو فيصل " يبتسم " : أمك ماتدري .. بس فيصل قريب إن شاء الله بيطلع ..
علي "انبسط " : طيب بهالسرعة ؟
أبو فيصل : اللي قايل لي مايبي أحد يدري لأنه الشغلات هذي سرية بس قلت بطلع اللي فقلبي من الفرحة .. وأمك أكيد بتقول لأختها و أبي السالفة بيني وبينك ..
علي " يبتسم " : أنا أقول ليش مانمت للحين ؟
أبو فيصل : خلاص محمد قال كل اللي عنده ..
علي " طالع أبوه " : طيب محمد ؟
أبو فيصل " يتنهد " : محمد ؟ والله مادري الله يستر عليه .. ويفرج عنه .. بس إن شاء الله مايطول ..
علي " يتنهد " : والله انبسطت مسكين فيصل وبنفس الوقت منقهر عشان محمد ..
أبو فيصل : بس أهون .. والله يسهل يارب .. × وقف .. والله ماقدرت أنام قلت أقول لعلي وأرتاح ..
علي : وإلا عاد بقدر أنام بنتظر فيصل أحس بكرا بيدخل ..
أبو فيصل : ههههه لالا ما أتوقع يبي له أسبوعين شهر .. يعني حولها .. بس الحمد لله ..
علي : الله يبشرك بالخير .. يالله تصبح على خير ..
أبو فيصل " وهو يمشي " : تلقى خير ولا تقول لأحد ..


× علي يكلم نفسه .. والله أم فيصل بتنبسط .. يارب تعجل باليوم .. يارب ..








× الصباح .. دانة بغرفتها تتجهز بتطلع .. دخلت أمها عليها .. مستغربة .. دانة ؟ وش تسوين ؟
دانة "بهدوء" : بروح أقدم دامي متحمسة ..
× قربت أمها .. لاااا والله مانتي صاحية .. أبوك ماله شهر ميت .. وزوجك بالسجن وبتروحين ترززين بين الرجال ..
دانة " وقفت " : ماما خلوني على راحتي بسوي اللي أبيه خلاص مات بابا أستسلم ؟؟ لا من قال كذا لازم أشتغل ولازم أنسى العمر يمشي تبونني أبكي طول الوقت .. خلاص الدموع خلصت ..
أم دانة " مستغربة كلام بنتها " وبهدوء " : اقعدي واسمعيني الله يرضى عليك ..
دانة " بعصبية رجعت قعدت .. قولي بسمع .. !!
ام دانة : يا يمه اصبري لما يطلع فيصل واتفقي أنت وياه .. وبعدين أبوك يايمه معقولة ما أثر فيك ؟
دانة " تطالعها " : والله مأثر فيني ومرة مقهورة .. بس أنا ماأحب أستسلم .. هذا قضاء الله وقدره .. ولازم حياتي تمشي .. ماأوقفها ..
ام دانة : بعدين وش هالقناة اللي بتشغلك وزوجك مشتبه به ؟
× دانة سكتت شوي .. طيب وش دخلني ؟
أم دانة : يايمه يايمه اسمعيني خلي زوجك يطلع وتنحل الأمور ..
دانة " تطالع ساعتها " : يالله ماما بطلع الساعة 10 تأخرت ..
أم دانة " طالعتها " : يعني مامنك فايدة ؟
دانة : لا .. بسوي اللي أبي ..

أم دانة " راحت بسرعة للباب وسحبت المفتاح × بعصبية .. أنا اللي أعرف وشلون أربيك .. وقفلت على دانة ..

دانة " وقفت بسرعة وتركض للباب .. وتطق ماما الله يخليك افتحي ..
أم دانة " بعصبية " : انسي .. لما تعدلين ..
دانة " رجعت وقعدت على طرف السرير " طاحت دموعها " : ليش ماما .. كله من فيصل ؟ .. × ندمت .. بس فيصل ماله ذنب .. كله مني ..


× نزلت أم دانة ومعها المفتاح .. راحت للصالة .. وأمها جالسة فيها ..
الجدة : وش فيكم ؟
أم دانة " بعصبيىة رايحة للتيلفون " : قليلة هالأدب .. تبي تروح تقدم على وظيفة تقول ؟
الجدة : وش فيك عليها ؟ خليها تروح يعني بيوظفونها على طول ؟
أ م دانة " ماسكة السماعة " : مو على يوظفونها يا يمه البنت متمردة خلاص ما وراها رجل تمردت .. وبعدين أبوها توه ميت وزوجها بالسجن خليها تنطق قفلت عليها عشان تحلم تطلع ..
الجدة : الله يهديها .. وبعدين لاتقفلن عليها تعاندك ..
أم دانة " تدق الرقم " : والله العظيم كأنها طفلة ياسبحان الله .. بس خلي عمها يجي يربيها ..
× الجدة سكتت ..
أم دانة : السلام عليكم .. أم أحمد ..
أم أحمد : وعليكم السلام ..
أم دانة : لا تصيرين بس نايمة ؟
أم أحمد : لا والله جالسة أنا وناصر نفطر .. اليوم ما داوم ..
أم دانة : طيب الله يسلمك ممكن أكلمه أبو أحمد ..
أم أحمد : لحظة ..
أم دانة " تكلم أمها " : من حظي بعد ماداوم عشان ما أطول قافلة عليها ..
الجدة : أحسن ..
ناصر: هلا ..
أم دانة : صباح الخير أبو أحمد ..
ناصر : ياصباح النور .. هلا والله أم دانة .. وشلونكم ؟
أم دانة : والله كلنا بخير ..
ناصر : الحمد لله ..
أم دانة : بغيتك با أبو أحمد تجي بخصوص دانة ..
ناصر " استغرب " : وش فيها ؟
أم دانة : والله جننتني بتروح تقدم على وظيفة ؟
ناصر : ايه طيب الله يقويها عادي خليها تروح لمصلحتها وين المشكلة ؟
أم دانة " تفهمه " : يا أبو أحمد المشكلة إنها تبي تصير مراسلة وإلا مذيعة ؟
ناصر " انهبل " : خير إن شاء الله بتطلع وزوجها بالسجن ؟
أم دانة : وغير كذا أبوها توه ميت .. لو هي وظيفة عادية ..
ناصر : خلاص أنا أتفاهم معها ..
أم دانة : الغداء عندنا ؟
ناصر : إ ن شاء الله ,, انتظروني ..
أم دانة : مع السلامة ..
ناصر : فمان الله ..
× سكرت السماعة أم دانة .. خليه يجي ..
الجدة : وبتقفلين عليها .. لما يجي ؟
أم دانة : لا 12 بطلعها .. بس خلي الموظفين يطلعون ..





× دانة تكلم نفسها بالغرفة .. والله ما أكون دانة إذا ماسويت اللي براسي ..






× في بيت أم عبد الله ..منار توها داخله ..
أم عبد الله : أجل أمك مارضت تجي ؟
منار : لا تقول روحي أنت انبسطي ومالها خلق أبد أمي..
أم عبد الله " تنهدت " : الله يعينها ..
× سكتوا شوي ..
منار " تطالع خالتها " : خاله أنا دايم أقول لأمي ليش أنا ماصرت بدال علي عشان أصير مثل عمر نورة .. أنا ماعندي أحد ..
أم عبد الله " تضحك " : يااااااابعد عمري اليوم بيجون أهل روان صديقتك .. وروان معهم .. شفتي خلينا روان تقرب لك أكثر ..
منار " تضحك ومستحية ..

× نزلت نورة وهي تبتسم .. ومتزينه .. ولابسة فستان حمل ناعم ..
× تشوفها أمها وكاسرة خاطرها .. وبينها وبين نفسها .. يابعد عمري والله لو على كيفي ماصار لك اللي صار .. بس الحمد لله ..
نورة "تضحك " : تو مانور البيت يامنور.. × منار وقفت وتبتسم .. × ونورة قربت وسلمت ..
منار " بحياء " : مرة حلو شكلك وين فيصل يشوفك ؟ بينبسط .. × ببرائة
نورة " ابتسمت بقهر " : شكراً .. يامنور ..
أم عبد الله "تطالع نورة " : اجلسي يمه ريحي نفسك ..
نورة "جلست " : والله من زمان عن العزايم .. وإن شاء الله نبدأ نجتمع مع أهل سارة .. ونوسع صدرونا ..
أم عبد الله : ياليت يصيرون ناس يحبون الجمعة ..










× في بيت أبو دانة .. في المجلس .. دانة وعمها ..
دانة "تبكي " : يا عمي أدري طيب خلاص أوقف عمري ؟
ناصر : يا دانة لازم تحترمين زوجك .. ومايصلح تسوين شي من دون إذنه ..
دانة : طيب وش سويت حرام أو خطأ أو مافيه احترام ؟.. الله يخليكم افهموني أبي أسوي شي ماأبي اجلس كذا ..
× عمها رحمها .. سكت شوي ..
دانة : وش قلت ؟
ناصر : شوفي يادانة أنا مستعد أساعدك .. بس والله أخاف فيصل مايرضى ؟
دانة " تتنهد وهي تبكي " يالله .. كل ماقلت شي قالوا فيصل .. لا تمللوني منه ..
ناصر " رحمها " : خلاص × سكت شوي ,, أنا أوديك بنفسي بكرا ..
دانة " ضحكت " : جد ؟
ناصر : إيه بس إذا قالوا مافيه وظايف ترا خلاص لا تفكرين وبتجلسين لما يطلع فيصل ..
دانة : الله يخليك يارب ..
× دق جوال عمها .. رد .. هلا أبو سليمان .. والله تمام .. خلاص متى تبي أمرك .. إن شاء الله شوي الحين أنا ببيت أخوي فهد الله يرحمه عند بنته وأمرك إذا طلعت .. لالا مافيه شي بس نسولف .. ياهلا ..
× دانة ساكته ..
ناصر " يطالعها " : هذا عمك صالح ..
دانة " تبتسم " : مو مثلك طيب ما يسأل عنا ولا شي ..
ناصر " يطالعها واستغرب ": ايه هو مشغول بهالدنيا اللي تغير وأنا عمك ..
دانة : طيب بكرا نروح ؟
ناصر "وقف " : أمرك الصبح .. ومثل ماقلت لك إذا مافيه وظايف مافيه أبد .. تصبرين لما يطلع فيصل ..
دانة " باست رآسه " : والله ماتقصر ياعمي .. وإن شاء الله تحقق اللي فبالي .. الدراسة راحت وطموحي مابيه يوقف ..
ناصر : الله يوفقك ..









× في بيت أم عبد الله .. مجتمعين كلهم بالمجلس .. أم عبد الله .. وأم عبد العزيز وبنتها سحر وروان .. ونورة تجيب وتحط ومرة مشغولة ..
أم عبد الله : هذي الساعة المباركة تو ما نور البيت ..
ام عبد العزيز : الله يسلمك .. والله يقاربك بالإحسان ..
أم عبدالله : الله يوفقهم ويسخرهم لبعض ..
ام عبد العزيز : اللهم آمين .. ويوفق نورة ..


× نورة بالمطبخ .. دق جوالها .. بسرعة ردت .. هلا وينكم ؟ طيب طيب .. خلاص بقول لسحر تتغطى والباقي مافيه أحد يتغطى عنك .. يالله ادخلوا ..

× نورة طلعت وراحت للمجلس .. تبتسم سحر تغطي عبد الله بيدخل ..
× سحر تبتسم أخذت عبايتها وتغطت ..
× دخلوا عبد الله وسارة للصالة قبل المجلس ..
نورة تزغرد .. ومافيها غيرها مرة مبسوط .. × جت منار ووقفت وتصفق ..
نورة " تضحك " : يااااهلا بالمعاريس ..
عبد الله "يضحك " : تحفة أنت ومنار .. ههههههه
نورة " راحت تسلم على سارة " : مبروووك ياقلبي الله يوفقك يارب ..
سارة " تبتسم ومستحية " : ويوفقك حياتي ..
عبد الله " يطالع سارة وبصوت واطي " : شيلي عبايتك مافيه أحد بالبيت ..
نورة " قربت " : عطيني عبايتك ..
سارة "تبتسم " : سمي ..
× ودخلوا على الحريم ..
كل الحريم .. ماشاء الله تبارك الله .. سلمت سارة وجلست وسلم عبد الله وجلس ..
أم عبد الله " مبسوطة " : أخبار معاريسنا ؟
عبد الله : تمام الحمد لله .. أنتم أخباركم ..؟
× جلسوا يسولفون وانبسطوا وكانت عزيمة حلوة للكل ..








× نورة طلعت وراحت لغرفتها ووقفت ورا الباب.. تبكي ..وش جابك فبالي هالوقت .. خلاص اطلع من حياتي والله مبسوطة بدونك .. × مسحت دموعها وراحت للمرآية تعدل الكحلة .. وتمسح بالمنديل ..
× طق باب الغرفة .. راحت تفتح ..
عبد الله " يبتسم " : وش فيك رحتي ؟
نورة " طاحت دموعها " : عشانك .. مابيك تتركني ..
عبد الله " يطالعها " : وش دعوى نوير ماراح أطول أسبوعين وجاي .. والله لو أنت مو حامل والله أخليك تروحين معنا ..
نورة " تطالعه وتبتسم " : الله يخليك ياعبود والله لولا ثم أنت كان ماشفتني أتشجع وأصبر ..
عبد الله " مسك يدها " : يالله انزلي وأنا أدري وش فيك ؟ بس ماعليه بمشيها لك .. يالله اجلسي مع زوجتي واضحكي ..
نورة " وهي تمشي " : هاه حبوبه سارة ؟..
عبد الله : تعرفين تونا بالحكم عليها بس إن شاء الله إني مرتاح ..
نورة " تبتسم " : دامك مرتاح الحمد لله ..







× في بيت أبو دانة ..
الجدة ودانة بالصالة ..
دانة " بقهر " : طيب ليش ماما ماتكلمني ؟ خلاص عمي تفهم للموضوع بس هي مو راضية ..
جدتها : أمك أبخص من عمك وأدرى منه .. هي تبيه عون صار فرعون ..
دانة : يالله .. وش أسوي الحين والله مليت ..
جدتها "عصبت " : وش راح من الوقت عشان تملين بس هذي نتيجة الدلع الزايد .. وأصلاً وش جاك من الدنيا عشان تسوين بأمك كذا ..؟ بس والله ما تستاهلين ولا ربع اللي سوته لك ..
دانة " سكتت شوي .... يالله بس خلاص أنا بروح مع عمي وإذا مافيه فرصة عمل خلاص .. راح ترضى ..
جدتها " انقهرت " : إن شاء الله يطلع اللي بالسجن ويوريك دلع أمك وأبوك الله يرحمه ..
× دانة شافت جدتها وسكتت .. ملت من الكلام معهم ..









× بيت أم عبد الله .. أم عبد الله وأم عبد العزيز يسولفون بالمجلس .. ومنار وروان يلعبون .. وعبد الله ومرته ماطولوا لأن عندهم رحلة..
× نورة وسحر يسولفون بالصالة ..
نورة " تبتسم " : حلو الله يوفقك ..
سحر : يعني تمنيت إني أتزوج مع سارة عشان ماأحس بفراقها .. بس يالله شوي وش مستعجلين عليه ..
نورة " تطالعها " : جد وش مستعجلة عليه ترا الزواج شقى .. والرجل يبي ..
سحر " تطالعها وبهدوء" : بس بيني وبينك شكل سلمان عسل ومايبي على قولتك × تضحك ..
نورة " حست بشعور غريب " : أهااا.. × ارتبكت .. الله يوفقك ..
سحر " ودها تآخذ وتعطي بس نورة ماتساعد ..
سحر " بسرعة وعفوية" : نورة أنت مبسوطة مع فيصل ؟
نورة " ابتسمت بتطنز " : تستهبلين ؟
سحر " انحرجت " : وش دعوى ؟ لا ماأستهبل ..
نورة " مستغربة وتطنز " : عبود قايل لسارة وسارة أكيد قالت لك ..
سحر " سكتت " ...
نورة : تراها متساوية معي .. عادي .. × منقهرة ..
سحر " رحمتها " : لالا ماأقصد والله .. بس مايمنع يمكن أنت تحسين انك مبسوطة ..
نورة " تضحك بقهر " : ما أظن فيه مرة عاقلة يتزوج عليها زوجها وتنبسط .. تضحك على روحها هذي .. !!!!
سحر : صح ..
× نورة سرحت ..
× سحر منحرجة .. طيب خلينا نرجع عند أمي وأمك ..
نورة " تطالعها .. يالله " وقفت .. × بينها وبين نفسها .. وش جاب طاريه هذا وراي وراي .. ؟؟ اوف منه ..
سحر " وهي تمشي " : نورة ترا ماأقصد أجرحك وربي ..
نورة " تمسك يدها " : عادي ماصار شي لا تصيرين حساسة ...








× راحت الليلة ..









× الفجر ..




× نورة خلصت مصلية .. وراحت جلست على طرف السرير .. وتتألم ,, ياااالله وش فيني .. زاد عليها الألم .. آآآآه ياربي وش أسوي ,, وقفت .. وراحت بسرعة لغرفة أمها ..
× دخلت .. وأمها توها مخلصة مصلية ..
أم عبد الله " استغربت " : وش فيك .؟
نورة " بألم " : يمه شكل الطلق بدا ..
أم عبد الله " ابتسمت ووقفت بسرعة ": اصبري شوي توه بادي معك ؟
نورة " تتألم " : يمه وش أصبر ؟؟ له أكثر من ساعتين المغص يروح ويجي .. الله يخليك بسرعة ..
أم عبد الله " مسكت نورة وجلستها على طرف السرير .. اصبري يمه أدق على علي مافيه غيره ..
× نورة تتألم وزاد معها ..
× أم عبد الله تدق من جوالها على علي ..
أم عبد الله "تتنهد " : مايرد ..
نورة : يمه دقي على خالتي تصحيه تكفين .. بسررررعة ..
أم عبد الله " راحمتها " : يالله يمه اصبري .. تحملي شوي ..
× دقت على جوال أم فيصل .. مقفل ..
أم عبد الله " طاحت دموعها " : يالله وينهم مافيه أحد ؟ ياربي الله يذكرك بالخير ياعبود ..
نورة " بكت من الألم " : يمه دقي على الثابت دوري حل وإلا على أبو فيصل ..
× دقت أم عبد الله على جوال أختها مرة ثانية .. ومسك ..
ام عبد الله : يارب ترد ..
نورة : ياااارب ..
أم عبد الله " بسرعة " : هلا أم فيصل ..
أم فيصل " مستغربة " : وش فيك داقه هالوقت ؟
أم عبد الله : واللي يسلمك أم فيصل دوري لنا أحد يجي يودينا للمستشفى نورة تطلق ,,
أم فيصل " انبسطت " : يالله يالله أقوم أصحي علي ..
أم عبد الله : الله يعافيك بسرعة ..
أم فيصل : مع السلامة ..






× أم فيصل راحت بسرعة لغرفة علي .. وشافت مافيه أحد بالسرير .. يااااااربي وين راح هذا .. معها جوالها .. وتدق عليه مايرد .. ياااربي وش أسوي .. ؟؟




× تسمع صوت أحد تحت ... × تصوت .. من اللي تحت ..
× علي يرقى الدرج .. أنا يمه وش فيكم . ؟ أزعجتوني بالمسجد وش عندكم .. ؟
أم فيصل " بسرعة راحت له " : ياوليدي رح بسرعة لبيت خالتك .. نورة بدا معها الطلق ..
علي " انهبل " : يعني بتولد إذا جاها الطلق ؟
أم فيصل " عصبت " : مو وقت أسئلتك رح هالحين وإذا جيت اسأل يالله يبه بسرعة ..
علي " رجع " : يالله يالله ..






× أم فيصل دقت على أم عبد الله .. هلا أم عبد الله .. يالله خلك عند الباب ترا علي جاء ..








× في بيت أم عبد الله ..
أم عبد الله " واقفه عند نورة " : وين عبايتك ؟
نورة : بغرفتي معلقة على الشماعة ..
× طلعت أم عبد الله .. ونورة زاد الطلق عليها ..
نورة " تصرخ " : يمه الله يخليك بسرعة ..
× دخلت أم عبد الله ومعها العباية .. يالله يمه قومي ألبسك ..
× نورة وقفت ..
أم عبد الله : وين حطيتي الشنطة اللي جهزناها ؟
نورة : بالغرفة عند سريري ..


× راحت أمها وأخذت الشنطة ..

× طلعوا ينتظرون علي عند الباب ..








× في بيت أبو فيصل ..
أبو فيصل " توه داخل غرفته " : وين راح علي ؟ سيارته مو عند الباب ..
أم فيصل " جالسة على طرف السرير ومو على بعضها " : نورة ياعمري بتولد ..
أبو فيصل " انبسط " : الله يهون عليها يارب .. أجل ما أقدر أنام ..
أم فيصل " بكت " : ولا أنا ..
أبو فيصل " قرب وجلس جنبها " : المفروض تفرحين أبوه فيصل ..
أم فيصل " تبكي " : تمنيت فيصل بيننا يحس ويسمع الخبر ..
أبو فيصل " يهون عليها " : إن شاء الله قريب يطلع .. ادعي له .. وراح ينبسط ..
أم فيصل " والدموع مالية وجهها " : يارب تفرج عنه وعن محمد.. يارب ..





× نورة تتألم وهي بالسيارة .. والطلق يزيد.. علي الله يخليك بسرعة ..
علي " منحرج وخايف ": يالله قربنا ...
أم عبد الله : تحملي يمه .. اصبري ..
نورة " تبكي " : ياااااالله ..






× أبو فيصل منزل رآسه .. طيب ماودك ننزل وش يقعدنا ماراح ننام ..
أم فيصل : اي والله صادق لما تولد نورة ونروح لها الله يهون عليها ..
أبو فيصل " وقف ومسك يد زوجته " : يالله قومي وادعي ربك يهون على نورة ..
أم فيصل "وقفت " : الله يهون عليها .. ويارب ولدي يشوف ولده قريب .. يارب .. × تبكي ..






× علي جالس بالإنتظار .. دق جواله .. هلا يمه ..
أم فيصل : هلا يبه .. هاه وش الأخبار ؟
علي : دخلت خالتي مع نورة .. وأنا أنتظر ..
أم فيصل : وش قالوا ولادة ..؟
علي "بسرعة " : ايه ايه ولادة وبسرعة دخلوها ..
أم فيصل : يارب تهون عليها .. بشرني يبه ترانا ننتظرك أنا وأبوك ..
علي : إن شاء الله ..
أم فيصل : مع السلامة ..
علي : هلا ..











× في استراليا .. خالد وليلى ..
ليلى " مسترخية بتنام وعندها خالد .. بس حتى ولو ياخالد أنا زوجتك والمفروض تقول لي ..
خالد "بهدوء " : طيب وشوله تعيدين السالفة بس حب مشاكل ؟
ليلى " مستغربة " : لا بس قاهرني .. ليش ماقلت يعني شايفني خبلة بقول لنورة ..؟؟
خالد " يطالعها " : مو مسألة خبلة ؟ بس أنتم يالحريم مريضات ولا تأمنون أبد ..
ليلى " تضحك بتطنز " : حنا مريضات ؟
خالد : إيه مريضات .. وتحبون القيل والقال .. وتسوون أنفسكم فاهمين الدنيا .. لااااا ويجي فبالك إنك بتصلحين بيت وأنت بتخربينه أنا أعرفك زين ..ملقوفة ..
ليلى " طالعته وبتطنز " : نم نم بس تكفى .. دامك تشوفني مريضة .. خم وسادتك ونم ..
خالد " يضحك " : شفتي ماتقدرين تدرين ..
ليلى : إلا أقدر أرد .. بس اللي مثلك حرام أتعب نفسي بالكلام معه ..
خالد " سحب اللحاف " : الله يوفقه فيصل ما قصر تحمل أنا عشت معه كل لحظة وأنت ماتدرين عن شي أبد ..
ليلى "مستغربة " : وش فيك أنت ؟ صاحي ؟
خالد " يطالعها " : ايه صاحي .. نورة ماكانت تعرف تتعامل مع فيصل أبد .. وقسم بالله ماكان ينام الليل من القهر اللي فيه .. بس هذا أنتم يالحريم ماتصحون إلا إذا عطيناكم العين الحمرا ..
ليلى " عصبت " : يااااالله فيه رجال يتحملون إلى خمس سنين وإلى عشر ,, وفيه حريم يصبرون العمر كله .. هذا وش شاف ياحسرة .؟؟ توه حتى سنتين ماكمل .. جد بعض الرجال مايستاهلون التقدير ولا الصبر .. وعلى فكرة مو بس فيصل صبر .. حتى نورة صبرت عليه..
خالد "بتطنز " : قومي قومي تكفين طفي النور .. لأن الكلام معك عقيم وباين ماتدرين عن السالفة أبد .. وجلستي مع نورة جلستين وضحكت عليك بكم كلمة .. يالله قومي طفي النور الله يصلحك بس ..
ليلى " طالعته وسكتت ... !!









× في بيت أبو فيصل .. أبو فيصل وأم فيصل بالصالة ..
أم فيصل : يابعد عمري ياعبد الله نفسه يصير عند أخته ..
أبو فيصل : ياحليله هالولد ماشاء الله ..
× دق جوال أم فيصل ..
× ردت بسرعة .. هلا علي .. هاه بشر ..
علي "يضحك " : أبشرك يمه ولد ..
أم فيصل " بكت " : ولد يا أبو فيصل ..
× أبو فيصل انبسط ..
أم فيصل "بسرعة " : طبيعي ؟
علي " يبتسم " : خالتي تقول طبيعي ..
أم فيصل " وهي تبكي " : الحمد لله ونورة كيفها ؟
علي : يمه دقي على خالتي جوالها فاتحته اسأليها والله مادري عن شي بس قالت لي وراحت ..
أم فيصل : يالله مع السلامة ..
علي : مع السلامة ..









× أم فيصل وهي ماسكة الجوال .. ألف مبروك ياأبو فيصل ..
أبو فيصل : الله يبارك فيك .. يالله دقي تطمني ..
أم فيصل " تدق " ... .... هلا أم عبد الله .. ماشاء الله مبروووك والحمد لله على سلامة نورة ..
أم عبد الله " تبكي من الفرحة " : الله يسلمك ..
أم فيصل " بكت بقوة " : والله إني تمنيت ولدي بيننا ويفرح .. والله نفسي يدري ..
أم عبد الله : ادعي له ..
أم فيصل " أخذت منديل " : طيب كيفها نورة عسى ماتعبت ؟
أم عبد الله : لا ياربي لك الحمد ..
أم فيصل : الحمد لله .. عاد أنا الظهر بجي إن شاء الله ..
أم عبد الله : الزيارة الساعة 3 ..
أم فيصل : خلاص إذا قدرت أصبر جيت على 3 أنا وأبو فيصل ..
أم عبد الله : مع السلامة بدخل عند نورة ..
أم فيصل : سلمي عليها وباركي لها ..
أم عبد الله : يبلغ .. ومبروك وأنا أختك ..
أم فيصل : يبارك بعمرك ..









× في بيت أبو دانة .. دانة تلبس عبايتها وهي تنزل الدرج ..
× طلعت أمها من غرفتها وشافتها .. دانة ..
دانة " التفتت " : سمي ..
أم دانة " وهي زعلانة " : تراني ماني راضية عنك لو تشتغلين ..
دانة " طالعتها ولا اهتمت " : مع السلامة ماما ..
× أم دانة انقهرت ولا ردت ..




× دق جوال دانة .. وشافت الرقم وابتسمت .. أهلين عمي .. يالله هذاني طالعة .. × حطت جوالها بالشنطة وطلعت ..









× في المستشفى ..

أم عبد الله " تطالع نورة " : هاه كيفك الحين ؟
نورة : الحمد لله ..
أم عبد الله " تمزح " : هاه تحملين مرة ثانية ؟
نورة "بتعب " : لالااااااا خلاص .. والله اني وأنا أولد أقول الله يعظم أجر أميمتي .. وبس أدعي لك ..
أم عبد الله " تبتسم " :ايه حسيتي بالتعب عرفتي ورا الأمهات ينقهرون إذا ارفعوا بناتهم أصواتهم عليهم .. عشان هالولادة والتعب ..
نورة " بتعب " : خلااااااص سامحيني يمه .. والله والله ماتوقعت الولادة كذا لو كنت أدري بس عن ربعها كان شلتك فوق راسي ..
أم عبد الله : يابعد عمري طول عمرك عسل ولا شفت منك إلا كل خير يايمه .. الحمد لله على سلامتك ..
نورة " تطالع أمها " : الله يسلمك يالغالية .. × سكتت شوي .. يمه تكفين قولي لهم يجيبون ولدي بشوفه ما مليت ..
أم عبد الله : قلت للممرضة تجيبه تقول شوي ..
× نورة سكتت ..
أم عبد الله : يابعد عمري يا أختي شبعت من الصياح ..
نورة " برحمه " : تبكي ؟
أم عبد الله : إيه .. تقول ياليت فيصل بيننا ..
نورة " سكتت .. ونزلت رآسها .. وتكلم نفسها .. مو بس هي تحتاج فيصل .. حتى أنا أحتاج بوسته على رآسي ,,
أم عبد الله " تطالع نورة " : الحمد لله .. يرجع إن شاء الله ويشوفك وبتطمن عليك وعلى
نورة "قاطعتها " : لا أنا ما أبيه .. الله يفرج عنه ويروح لأمه المسكينة ..
× أم عبد الله سكتت ..










× في مكتب المدير الإقليمي ..
× ناصر ودانة ومدير المكتب ..
ناصر : الموهبة إن شاء الله موجودة .. والبنت متمكنة ..
المدير : بالعكس حنا نرحب في تواجد العنصر النسائي وزيك عارف ..
ناصر : شي طيب ..
دانة : كيف الحين تم قبولي وإلا لا ؟
المدير " يطالعها " : مو بالسهولة هذي أختي .. راح نسوي لك تجربة .. وإذا نجحتي تسوين تقارير للأخبار أو للبرامج .. أو حتى تصيرين مراسلة ..
دانة "تبتسم ": وين أسوي التجربة .. ؟
المدير : امممم تسوينها في قسم الأخبار .. لأن هناك التقارير كثيرة .. وإن شاء الله تعجبينهم ..
ناصر : ومتى نجي .. ؟
المدير : تقدر تروح له الحين .. وترتبون معاه ..
ناصر "وقف ومد يده يصافحه ": الله يعطيك العافية ماقصرت ..
المدير : الله يعافيك وبالتوفيق ..
دانة "تطالعه وتبتسم " : مشكور ..
المدير : العفو ..


× طلعوا ..

دانة " وهي تمشي " : توقع يقبلونني ..
ناصر : إن شاء الله .. وشكلك أعجبتي المدير بجرأتك بالحوار ..
دانة "تبتسم " : أهم شي الجرأة ..
ناصر : الله يوفقك وأنا عمك ..








× أم فيصل لابسة عبايتها وواقفة تنتظر أبو فيصل .. تكلم نفسها .. يالله وش فيه تأخر وينه ؟؟
× جت منار .. يمه تكفين بروح معك ..
أم فيصل : لا يمه بكرا بتطلع تروحين معي لبيتهم ..
منار "مسكت عبايتها " : الله يخليك يمه ..
× نزل أبو فيصل .. يالله يالله تأخرنا ..
أم فيصل " تطالعه " : وينك يالله بسرعة ..
منار " تطالع أبوها " : يبه تكفى بروح ..
أبو فيصل : يالله روحي غيري لبسك وأنتظرك بالسيارة بسرعة ..
أم فيصل : لا مو لازم تروح خلها تروح بكرا ..
أبو فيصل " وهي يمشي التفت على منار " روحي البسي يبه أنتظرك ..
أم فيصل : الله يهديك بس ..
أبو فيصل : تحرمينها مبسوطة بتشوف ولد أخوها ..









× ناصر ودانة بالسيارة راجعين للبيت ..
دانة : ياي التجربة بعد أسبوع والله بموت من الملل ..
ناصر : زين بعد أسبوع ..
دانة : يالله حلو .. يمكن أعجبهم على قولتك ..
ناصر : لا وتراه قال لي شكل البنت جرئية ..
دانة : هههههه وش فيهم كل من شافني قال جرئية ..؟
× دق جوال عمها .. ورد .. هلا أحمد .. ..
ناصر : مبرووووك الله يبشرك بالخير .. ألف ألف مبروك يبه .. زين بعد عشان تآخذها معك لاستراليا .. يالله يالله إذا جيت للبيت قل التفاصيل مع السلامة ,, هلا يبه ..
× دانة ساكته ..
ناصر " مبسوط " : ماشاء الله وافقوا أهل البنت اللي خطبناها لأحمد ..
دانة " بقهر " : مبروك .. ماشاء الله ..
ناصر " بهدوء" : بس لا يدري أحد لأن الموضوع ماتم .. وتعرفين أنت بالأمور هذي ..
دانة : لا تخاف عمي .. طيب بيدرس هو ؟
ناصر : إيييه ماشاء الله ماباقي على دراسته إلا 3 أسابيع .. يروح ويرجع يتزوج ..
دانة : الله يوفقهم
× دانة حست بقهر لأنها خسرت دراستها ولو كانت مكان البنت ماصار لها اللي صار .. تكلم نفسها .. وش هالحظ لك .. ؟؟ مالت علي بس ..







× في المستشفى ..
أم فيصل شايله الولد .. ياااابعد عمري والله يشبه فيصل .. × تبكي ..
أبو فيصل "واقف جنبها " : ماشاء الله مزيون ..
أم عبد الله : منهي أمه يالله من فضلك ..
منار : يشبه فيصل ياخاله .. مرة بعد ..
أم عبد الله "تمزح " : يشبه بنتي مايشبه أخوك ..
نورة " تبتسم " : هاه وش رآيك ياعم ؟
أبو فيصل : ماشاء الله تبارك الله مزيون الله يصلحه .. وش بتسمينه ؟
نورة سكتت .. !!
أبو فيصل " يطالعها " : ما اتفقتوا على اسم قبل ؟
نورة " طاحت دموعها " : قبل يختلف عن الحين ياعم ..
× سكت أبو فيصل ورحمها ..
أبو فيصل " يطالعها " : أنت وش الاسم اللي معجبك ؟
نورة " بكت " : اللي يعجبك ياعم .. أنت سمه ..
أبو فيصل " جلس على الكرسي " : شوفي يايبه إذا ماودك تسمين علي كيفك ومسامحك يايبه ..
أم عبد الله : اسمك من أفضل الأسماء .. يا أبو فيصل ..
نورة : صادقة أمي ..
أبو فيصل " يقنعها ويبي يرضيها عشان فيصل" : بس نورة أكيد فبالها اسم ؟
نورة " سكتت شوي .. ايه أنا فبالي اسم ..
أبو فيصل " يبتسم " : قولي يبه .. ونسميه ..
أم فيصل " تطالعها " : نورة سميه هذا ولدك يايمه ..
نورة " بهدوء " : بعد من أفضل الأسماء .. وغالي على قلبي والله .. أبي أسميه عبد الله ..
أبو فيصل : يالله من فضلك والنعم وألف نعم .. والله لو يآخذ من عبد الله بس اسمه يكفيه ..
أم عبد الله "تضحك " : الله يسلمك مير ياأبو فيصل ..
أم فيصل " تطالع أختها " : إلا بشرتوا عبد الله ..؟
أم عبد الله : ياااااابعد حيي ياعبود .. لا والله مابشرناه مقفل جواله .. وأرسلت له رسالة بس شكله ماشافها ..
نورة : يوووه بس أخاف يرجع من سدني لو يدري ..
أم فيصل : ياحبي له الله يخليه لكم .. وصل ؟
أم عبد الله : ماأظن إنه واصل شكله بالطيارة للحين .. وإلا يانورة ؟
نورة " تطالع أمها " : أكيد لأن الرحلة طويلة.. × سكتت شوي .. أو يمكن جواله مافيه شحن ..
أم فيصل : يدري إن شاء الله ..










× في بيت أبو دانة ..
أم دانة وأمها بالصالة ..
أم دانة " بقهر " : دخلت والله حتى السلام ماسلمت .. بس تقول تم القبول مبدئياً ..
الجدة : هذا اللي قهرني ..
أم دانة : كلمت عمها صالح .. وعصب وحتى عصب على ناصر ..
الجدة " استغربت " : صاحية أنت تكلمين صالح والله ان يقلب الدنيا على بنتك وتفتحين لنفسك ألف باب . ويتدخل فيكم ..
أم دانة " سكتت شوي " : أحسن هذا اللي أبيه ..
× رن جرس البيت ..
أم دانة " تصوت " : ناني افتحي الباب .. × تشوف أمها .. ووقفت هذا أكيد صالح جاء .. بروح أجيب شي أحطه على شعري ..
الجدة : الله يهديك بس مادري وشوله قلتي له ..
× دخل العم صالح للصالة بسرعه .. وبعصبية .. وينها ؟
الجدة " تطالعه " : اذكر الله وسلم قبل ..
العم " معصب " : هلا هلا وشلونكم .. وين دانة ..؟؟





× دانة بغرفتها مسترخية وماسكة الرواية بيدها .. وتسمع صوت الإزعاج .. ونزلت من السرير وحطت الرواية على الكومادينة .. يوووه وش فيهم .. ؟ فتحت باب الغرفة .. وطلعت وشافت عمها يرقى الدرج ..
العم " بسرعة وبعصبية " : دانوه ..
دانة " بكبرياء " : خير ؟
العم " قرب بسرعة ومسك شعرها وبعصبية " : لا تتكلمين معي بهالأسلوب أقطعك تقطيع ..
دانة : أيييي اترك شعري طيب ..
العم " ويشد شعرها " : أنت بتنزلين وجيهنا بالأرض ياقليلة الحياء ..
دانة " بكت " : اتركني طيب .. والله عورتني ..
العم " رفع رآسها وضربها كف قوي ..
× دانة بكت ..
العم " بصوت عالي " : شوفي بنت أبوك تروحين للقناة ..
دانة " وهي تبكي " : بروح ومالك دخل فيني أنت مو ولي أمري ولا شي ..
× قطعها الكف الثاني ..
دانة " بكت بقوة بصوت عالي " : ماتعرفنا إلا بالمشاكل ..
× جت أم دانة .. خلاص خلاص يا صالح ..
العم " وهو رافع اصبعه االسبابة ومعصب " : دانة ترا ماطلع شي .. وقسماً بالله العلي العظيم لا أمسح فيك الأرض وأنسيك الدنيا .. خلك بس تتجرأين وتسوين شي .. وناصر حسابه معي ..
دانة " وهي تبكي " : اتركنا خلاص ماعليك منا ..
× أم دانة مسكت بنتها ... خلاص اسكتي ..
العم : أنا رايح الحين وخليني بس أدري إنك متعدية عتبة البيت ..
× دانة بينها وبين نفسها انقلع الله يآخذك..
× نزل عمها ..

دانة " تطالع أمها وتبكي " : أنت اللي علمتيه .. أدري ..
أم دانة " بهدوء " : أبي مصلحتك .. ولا سويت شي خطأ ..
دانة " ماتكلمت .. ودخلت غرفتها وسكرت باب الغرفة بقوة وقفلت الباب وبصوت عالي وهي تبكي بقهر .. يااااااارب تفرج عن فيصل .. ياااااارب .. والله إن الغالي على حق يوم يزوجني قبل يموت .. × جلست على طرف السرير تبكي بقوة ..
× أمها واقفة عند الباب وتسمع .. ورحمتها ..
دانة " وهي تبكي " : ليش تقولين له .. خلاااااص ماله دخل فيني .. وإلا عشان اللي يتكلم ويدافع عني مات بيتدخل فيني .. الحين أنت تدرين إنك فتحتي له باب يرجع ويسوي مشاكل .. الله يآآآخذه × تبكي ..
× أم دانة واقفة وندمت إنها علمت .. ×تتنهد ..لا إله إلا الله محمد رسول الله ..







× في المستشفى ..
نورة تكلم بالجوال .. يااااابعد عمري أنت ..
عبد الله " يضحك " : أخيراً صرت خال ..
نورة : لا واسمه عبودي بعد ..
عبد الله : ياحبي لك .. أنا ورا ماأجي الحين والله ماأقدر أصبر ..
نورة "تضحك " : لالالا انبسط وإن شاء الله عبود الصغير ماراح يطير ..
عبد الله : طيب ياعسل سارة تسلم عليك مرة ثانية ..
نورة : يسلمها ربي واشكرها على المكالمة ..
عبد الله : يالله فمان الله وانتبهي لعبودي ..
نورة "تبتسم " : إن شااااااء الله .. يالله فمان الله ..
عبد الله : هلاو غلا ..


× أم عبد الله تطالعها .. هاه مبسوط ..
نورة " تبستم " : مرة ياحبي له .. يقول بطير من الفرحة ..
أم عبد الله : ياحبي له .. شوفي ترا اليوم أم سلمان بتجي لا تقولين ولا كلمة عندها كلمة ورد غطاها ..
نورة : إن شاء الله .. وطيب توقعين يدرون إن فيصل متزوج ؟
أم عبد الله "تتنهد " : والله مادري يمكن سحر قايلة لسلمان وعاد سلمان مثل أمه ..
× نورة سكتت ..
أم عبد الله : المهم لا تجيبين طاري انك منقهرة .. لأنها بتفرح بالمشكلة بيني وبين اختي ..
نورة : طيب يمه .. ماراح أقول شي .. وأم عبد العزيز بتجي بعد ..؟
أم عبد الله : لا لا ماأتوقع يجون بالبيت إن شاء الله .. والله يعين .. هالنفاس تعب ..
نورة : الله يعين ..








× دانة مسترخية على السرير وتبكي .. الله يرحمك يالغالي .. الله يرحمك .. والله فراقك صعب .. × تمسح دموعها .. وفيصل بالسجن .. وش هالحظ .. ؟؟ يارب يارب تصبرني ..






× في بيت ناصر .. ناصر وصالح جالسين بالمجلس ..
ناصر " وهو يصب القهوة " : بس حتى ولو مالك حق تمد يدك عليها ..
صالح : تستاهل أصلاً من قبل وهي قاهرتني أبوها معطيها الضوء الأخضر في كل شي ..
ناصر " يطالعه " : الله يلوم اللي يلوم أبوها ,, ماله إلا ثم هالبنت وش تبيه يسوي فيها ؟
صالح " سكت شوي وبقهر " : لااااا واللي يقهر إنك تسوي لها اللي تبيه ..
ناصر : أنا راحمها .. مسكينة البنت أبوها وزوجها راحوا بوقت واحد ..
صالح " يتنهد " : زوجها بيرجع إن شاء الله ..
ناصر " يقنعه " : ياخي لو بنتك أمل يصير لها نفس اللي صار لدانة ماتنقهر .. حتى فرحة مثل البنات مافرحت على طول زوجها انسجن..
صالح " مستغرب من أخوه " : بعد أخوي الله يرحمه مزوج بنته واحد حتى السؤال عنه ماسأل وغير كذا متزوج بس لأن بنته دانة وافقت وتبيه.. وبعدين لا تقارن بنتي بدانة أرجوك ..
ناصر " ابتسم باستهزاء " : ليش ماأقارنها ؟
صالح "بسرعة " : تربيتي لأمل غير .. حتى الحمد لله ماتخالطهم عشان ماتخرب أخلاقها ..
ناصر " يبتسم " : دانة أخلاقها قمة .. وأنا لو عندي بنات كان خليتهم 24 ساعة عند دانة ..
صالح " بسرعة " : المهم المهم .. لا تودي دانة الأسبوع الجاي وإلا والله لاأقلب الدنيا عليك أنت وياها ,,
ناصر " سكت ..
صالح " وقف " : تآمرني بشي ..
ناصر " وقف " : شوف صالح دانة بتسوي اللي تبيه وأنت مالك سلطة عليها ولا لك حتى كلمة .. البنت متزوجة
صالح "قاطعه": قلتها البنت متزوجة .. يطلع زوجها وهو يتصرف معها لا أنا ولا أنت ..
ناصر : بس حنا ماسوينا خطأ .. اللي سويته أنت هو اللي خطأ ..
صالح : أنا بربيها من جديد .. وماأبيها تسوي شي من ورا زوجها .. لأن زوجها يختلف عنا زي ماقالت لي أمها .. ولا أبي بنت أخوي تتطلق ..
ناصر " يتنهد " : يحلها ربك أنا أجلس مع دانة وأشوف ..





× بعد مرور أكثر من أسبوع .. !!





× في بيت أبو دانة ..


× أبو فيصل ودانة بالمجلس ..

دانة " مستحية " : الله يحييك ياعمي ..
أبو فيصل : تعبت والله وأنا أدور عنوانك ..
دانة : الحمد لله إنك حصلته ..
أبو فيصل : والله من زمان عندي العنوان ولا أحد يدري .. بس قلت أجي بوقت مناسب × سكت شوي .... وهذا واجبنا وأنا عمك ..
دانة : الله يجزاك الجنة ياعم × دمعت عيونها .. والله توي أحس إني متزوجة ..
أبو فيصل : صح مارضينا بس خلاص صار واقع وإن مارضينا نرضى غصب .. المهم أنا قلت أجي أبشرك بنفسي ..
دانة "ابتسمت " ...
أبو فيصل : فيصل بكرا بيطلع ..
دانة " ضحكت " : جد ؟
أبو فيصل : إيه .. وقلت أجي أقول لك لأنك أكيد ماتدرين عن أخباره وهذا واجبي وأنا عمك أنت زوجته ومن حقك تعرفين ..
دانة " مبسوطة " : الله يعطيك العافية على الخبر .. والله جد فرحتني ياعم ..
أبو فيصل " وقف وطلع من جيبة فلوس ومسك يد دانة خليهم معك وأنا عمك ..
دانة " ترجعهم " : لا ياعمي والله ماعلي قاصر الله يجزاك خير ..
أبو فيصل : والله ماآخذهم خليهم معك يبه .. × رجعهم ..
دانة " نزلت رآسها وطاحت دموعها " : والله أحرجتني ياعم ..
أبو فيصل : ولا احراج ولا شي أنا أبو زوجك ..
دانة : تسلم ..
أبو فيصل : يالله مع السلامة والله يوفقك .. وانتبهي لا أحد يدري بجيتي لك ..
دانة : إن شاء الله .. مع السلامة ..








× في بيت أم عبد الله ..

× أم عبد الله وأم فيصل ونورة ومنار ..
أم عبد الله "تطالع نورة " : رضعي ولدك أنت لا يصير جوعان ..
نورة : يااااااربي توي مرضعته يمه وش فيك ؟
منار " تقاطعهم " : شيليه وحطيه على رجولي نورة ..
أم فيصل : لا يا منار نايم خليه مو زين الصغير يصحى من النوم ..
نورة : صادقة خالتي أحطه على رجولك إذا صحى ..
× سكتوا...
أم فيصل : والله مادري وش أسوي إذا جاء فيصل بكرا .. فيه بقلبي شي عليه ..
أم عبد الله : لا يا لولوة لازم تشوفين ولدك ..
× نورة سرحت .. !!!!!
أم فيصل " بحزن " : مشتاقة له والله العظيم قلبي جمر من الشوق .. بس وش أسوي اللي سواه مو هين ..
أم عبد الله : سامحيه يا لولوة .. واللي صار بينه وبين بنتي ..
أم فيصل : مادري والله مادري .. × طاحت دموعها ..








× في بيت أبو دانة ..
× دانة ومشاعل بالغرفة ..



دانة : ياختي عسل أبو فيصل ..
مشاعل : الله يوفقك يارب ..
دانة : المهم فجرت رآسك من يوم جيتي بالسالفة .. وتركت سالفتي الأولى ..
مشاعل : إيه وش صار .. كيف التجربة للقناة ؟
دانة " مبسوطة " : انهبلوا يقولون صوتك جناااان وتدرين .. !! يركزون على أشياء ما توقعتها فيني ..
مشاعل " تبتسم " : تجنين أنت .. الله يوفقك يارب ..
دانة : آمين يارب .. وعمي مايدري عن شي الكريه هذا .. ياحبي لعمي ناصر قال ماراح يدري عن شي .. وخلاص بكرا يطلع فصولي..
دانة " بسرعة " : ماقلت لك .. يوم الأربعاء اللي فات دخلت فستان زواجي ..
مشاعل " بقهر " : لييييييش ماقلتي عندي فستاني والله يجنن وقاعد بالدولاب كذا ..
دانة : لالالا أنا أبيه ذكريات الله يسلمك ياقلبي ..
مشاعل " تطالعها " : أنا قلت كذا قبل أتزوج الحين خرابيط والله أبي أستفيد منه وأأجره على الأقل أكسب منه ..
دانة "تبتسم " : أحس الأسبوع هذا حلو .. مو مثل اللي فات يوووه بس أبكي ..
مشاعل " دق جوالها .. هذا زوجي .. أكيد عند الباب .. هلا يالله جاية .. ×سكرت .. ووقفت .. يالله تزيني لزوجك لاتنسين ..
دانة : لا توصين ياقشطة .. يالله ولا تقطعين ..
مشاعل : إن شاء الله .. عاد أنت تعالي ..
دانة : إن شاء الله ..





× في بيت أبو فيصل ..
أبو فيصل وعلي بالصالة .. يتعشون ..
علي : زين أمي راحت لخالتي والله إني راحمها أمس تقول ماقدرت أنام أسمع صوت محمد بالبيت ..
أبو فيصل : يالله ماتنام الليل .. والله حتى أنا اشتقت لمحمد ولفيصل ومزحه ..
علي " يتنهد " : الله يعين ..
أبو فيصل : تدري ياعلي ..
علي : سم ..
أبو فيصل : رحت لزوجة فيصل اليوم وقلت إن فيصل بكرا بيطلع ..
علي " استغرب " : يبه وش سويت ؟
أبو فيصل : وش سويت ؟
علي : يبه حرام ونورة ؟
أبو فيصل "يقنعه " : لازم نرضى يايبه البنت مالها ذنب بعد .. حرام نتركها ..
علي : ياااالله لو تدري أمي ..
أبو فيصل : لا تقول لأحد ..
علي : لالالا ماراح أقول أكيد .. طيب تدري إن فيصل جاه ولد ..
أبو فيصل : لا ماقلت شي وشكلها ماتدري ..
علي : أحسن ..
أبو فيصل : إذا خلصت متعشي جب أمك من بيت خالتك ..
علي : إن شاء الله ..







× في بيت أبو دانة ..
أم دانة والجدة .. وأم إبراهيم بالصالة ..
أم دانة : زوجة إبراهيم ماعمرها جت لبيتي ..
أم إبراهيم : خليها تجيني أنا ياأم زوجها وبعدين تجيك × تضحك ..
الجدة : الله يصلحها .. عكس إبراهيم ..
أم دانة : شفتي يا أم إبراهيم .. رجل دانة بكرا بيطلع من السجن ..
أم إبراهيم : الحمد لله .. الله يبشرك بالخير .. مسكينة دانة والله مقطعة قلبي ..
الجدة : وبس تبكي ومتضايقة متعلقة فيه ..
أم دانة : توها بعد .. ماشافت إلا الدلع ..
أم إبراهيم : صادقة الحين أيام الدلع ..









× في بيت أبو فيصل ..
أبو فيصل وأم فيصل بغرفة النوم ..
أم فيصل " مسترخية " : والله مادري وش أسوي ياأبو فيصل ..
أبو فيصل : إن شاء الله بتسلمين وتستقبلينه عادي ..
أم فيصل " بكت " : ما أقدر والمسكينة إلى اليوم تطيح دموعها منه .. كاسر خاطرها ..
أبو فيصل : لازم ترضين عنه يالولوة ..
أم فيصل " تسمح دموعها " : يارب .. والله مادري شسوي ..
أبو فيصل : هذا ولدك وبكرا بيجينا غير عن كل مرة .. بيجي مشتاق للدنيا كلها ..
أم فيصل "بكت بقوة " : والله اني مشتاقة له .. يابعد عيني ياوليدي ..




× يوم جديد ..


في بيت أم عبد الله ..
نورة " وولدها على رجولها يبكي " : بس يبه .. بس ..
أم عبد الله : ياربي مانومنا بالليل بدينا بالشياطين ..
نورة " تضحك " : على خاله .. ياحبي له ..
أم عبد الله : يالله غيري له قومي ..
نورة : تكفين يمه غيري له أنت ..
أم عبد الله : عطيني اياه وبسبحه بعد .. أكيد أبوه بيجي يشوفه اليوم .. × أخذته ..
نورة " سكتت ..
أم عبد الله "راحت " وتكلم عبود .. ياعين أمك أنت ..

× نورة .. بينها وبين نفسها .. والله مشتاقة لك يافيصل .. والله نفسي أشوفك .. ياليتك تدري عن فرحتي.. !! والله ودي أضمك .. يابعد قلبي أنت ..






× في بيت أبو فيصل ..
أم فيصل ومنار بالصالة ..
منار : يمه دقي على علي شوفي وينهم والله طولوا وأنا أنتظر ..
أم فيصل : يابعد قلبي يافيصل وش بيسوي لو يدري عن ولده ..
× سمعوا صوت باب ..انفتح ..
أم فيصل "وقفت ": يمه روحي شوفي أكيد هم ..
منار "راحت تشوف .. وتصوت يمه يمه فيصل جاء ..
× طلعت أم فيصل بسرعة ..
أبو فيصل : تو مانور البيت يبه ..
أم فيصل " شافته وبكت .. فيصل يااااااابعد قلبي ..
فيصل " بسرعة قرب وضمها " : هلا بالغالية ..
أم فيصل " تبكي وهي حاضنته " : الحمد لله على السلامة يبه ..
فيصل : الله يسلمك يالغالية ..
× علي يكلم أبوه بصوت واطي .. متى نقول له عن ولده ؟
أبو فيصل : شوي إذا دخل وارتاح عشان مايروح ..
علي : زين ..
أم فيصل " تلمس رآسه وتبكي " : يابعد قلبي ياوليدي يالله ادخل خذ لك دش وارتاح ..
فيصل " يتنهد " : ارتحت بشوفتكم والله ..
× دخلوا ..




× في بيت أم عبد الله ..
× دق التيلفون .. ردت نورة .. هلا
أم فيصل : هلا نورة يمه ..
نورة " قلبها يرتجف بسرعة " : أهلين ..
أم فيصل : وين أمك ؟
نورة : تغير لعبود .. بغيتي شي خالتي .
أم فيصل "مبسوطة " : قولي لأمك فيصل طلع ..
نورة " طاحت دموعها " : الحمد لله على سلامته ياخاله ..
أم فيصل : الله يسلمك يالله يمه بقعد مع ولدي .. سلمي على أمك ..
نورة : يبلغ .. × قفلت ..
× نورة تكلم نفسها .. ياااااالله .. كذا طلعت من حياته على طول .. خالتي تكلمني وكأني غريبة مو زوجته .. !!!!!!







× في بيت أبو دانة ..
× دانة فتحت باب غرفة أمها وبسرعة دخلت وهي مبسوطة .. ماما أبشرك فيصل طلع ..
أم دانة " ابتسمت " : الحمد لله على سلامته ..
دانة " قربت لأمها " : والله مبسووووووووطة مرة نفسي أروح الحين أشوفه .. × تضحك ..
أم دانة : دوم مبسوطة .. بس من قال لك ..
دانة : عمي أرسل لي .. ياحبي له ..
أم دانة : الحمد لله يايمه ..






× في بيت أبو فيصل ..
× كلهم جالسين بالصالة ..
أم فيصل " ودموع الفرحة مالية وجهها ": عقبال محمد .. أشوفه بيننا وترجع حياتنا مثل أول ..
فيصل " نبرة تعب " : آمين ..
كلهم : آمين ..
أبو فيصل : دامك ماتقدر تنام عندنا لك بشرى ..
فيصل "يطالع أبوه " ...
أبو فيصل " يبتسم " : نورة جابت لك ولد ..
فيصل " بسرعة " : والله جاني ولد ؟
أم فيصل : إيه سمته عبد الله ..
فيصل " بكى من الفرحة " ... ووقف بشوفه .. تكفون بشوفه .. !!!!








وش راح يسوي فيصل يرجع لنورة وإلا دانة !!!!!!




قديم 09-06-2010   #18


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:47 PM)
آبدآعاتي » 658,455
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





× في بيت أم عبد الله ..
× نورة وأم عبد الله بالصالة ..
نورة "بصوت واطي " : من جاي معه ؟
أم عبد الله " بهمس " : علي .. وقال لي علي فيصل يبي يسلم عليك قلت لا ..
نورة " سكتت شوي .. " طيب ماسمعتي وش ردت فعله يوم شاف عبود ؟
أم عبد الله " وقفت وبصوت واطي " : بروح أنادي علي يآخذ القهوة له .. وأقول له ينتبهون للولد إذا بيطول ..
نورة : أوكي ..
× راحت أم عبد الله ..
× نورة وقفت ,, وراحت تمشي شوي شوي للمجلس وتسمع .. فيصل يكلم علي ..
فيصل " يضحك ويلعب ولده " : يابعد عين أبوك .. × يطالع علي .. تدري ياعلاوي ما توقعت شعور الأبوة كذا ..
علي " يبتسم " : تنصحني أتزوج ..
فيصل " رفع ولده " : إذا بتجيب مثل عبود تزوج ..
علي " يضحك ....!!




× نورة تسمع .. وبينها وبين نفسها .. يازين صوتك.. نفسي أسلم عليك .. وأسألك عن أخبارك × طاحت دموعها .. ×ورجعت .. جلست بالصالة وكأن هموم الدنيا كلها على رآسها .. × جت أمها للصالة ومعها القهوة .. نورة ..
نورة " مسحت دموعها بسرعة " : سمي ..
أم عبد الله " تطالعها " : والله إني مشتاقة لفيصل وودي أسلم عليه وأتحمد له السلامة ولو مو عشانه عشان أختي ..
نورة "ابتسمت " : سلمي يمه .. لا تجاملينني ..
أم عبد الله " قربت وبرحمه وبهمس " : والله إن التراب اللي تمشين عليه يسوى الدنيا ومافيها واللي سواه فيصل كأن الجبال فوق صدري من القهر ,, بس والله إني بين نارين أنت وأختي ,, وبتنقهر لو تدري إني ماسلمت ..
نورة : ياااااابعد عمري أنت .. لا والله يمه جد روحي ..
أم عبد الله "مشت " : الله يعينني والله أخاف أصيح ..
نورة " تطالعها " : روحي بسرعة يالله .. × بصوت واطي .. ياليتني خالته .. ولا صار اللي صار ..


× دخلت أم عبد الله ..
× فيصل انحرج ..
× قربت أم عبد الله .. الحمد لله على السلامة يافيصل ..
فيصل " يبوس رآسها وعبود معه " : الله يسلمك .. × نزل رآسه بسرعة ..
× علي أخذ القهوة يصب ..
أم عبد الله "جلست وفيها حرة " : كيفك ؟
فيصل " يبتسم " : الحمد لله دامي شفت عبود بخير .. وشفتكم بعد ..
أم عبد الله " نزلت رآسها " : الحمد لله .. ×وقفت .. يالله مع السلامة أشوفك على خير ..
فيصل " استغرب " : ما سولفت معك ياخاله ..
أم عبد الله " والدمعة بعينها ووقفت عند الباب " : ما أقدر .. × طاحت دموعها ..
× علي نزل رآسه ,,
أم عبد الله " التفتت وتطالعه " : لولا غلا أمك بقلبي ما مديت يدي لك ..
فيصل " سكت ..
أم عبد الله " مسحت دمعتها " : ترا نورة وعبد الله أغلى ماأملك بالدنيا .. واللي يرمي عليهم كلمة تضيق فيني الدنيا ..
فيصل " ساكت ..
أم عبد الله " ابتسمت بحزن " : ماودي أقول لك الكلام هذا الحين .. بس أنا أم ومو قادرة أنسى اللي سويته في بنتي .. × طلعت لأنها تبكي ..




× سكتوا شوي فيصل وعلي ..
علي " بصوت واطي " : ياااااويلك من الله .. بكيتها .. والله تقطع قلبي ..
فيصل " يتنهد " : تدري علي ؟ والله إني تسرعت بالجية .. والله وسيع وجه .. اللي سويته مو هين ..
علي : أحرجتهم ..
فيصل " يطالع ولده " : عشانه ماقدرت أفكر ودي أشوفه .. وتوي أحس إن الجية مالها داعي أبد ..
علي : يالله .. الله يعينك أنت فتحت لنفسك مليون باب ومن الأساس ماشاورت أحد .. واللي بيجي أكثر .. بعد عبد الله ماجاء ..
فيصل " يتنهد" : شكلي بخسر أهلي عشان دانة ..
علي : أنت اللي اخترت .. وتحمل ..
× فيصل سكت ..








× في بيت أبو دانة ..
× دانة بالمطبخ تكلم مشاعل بالجوال .. مشمش حتى مسج ما أرسل !!!
مشاعل : يمكن جالس مع أهله .. والله المفروض تقدرينه اليوم أول يوم ..
دانة : حتى أنا من أهله .. المفروض مسج طيب ؟ والله شي غريب !
مشاعل : يمكن فيه شي عندهم ..
دانة : ياخوفي رجع للعلة يامشمش والله بموت لو يرجع ..
مشاعل : عادي توقعي كل شي .. يمكن يبي يعدل بينكم .. أول يوم بعد السجن لها واليوم اللي بعده لك × تضحك ..
دانة " بتطنز ": وش المطلوب مني أضحك وإلا أبتسم وإلا ايش ؟
مشاعل " تضحك " : صيحي .. ×بسرعة .. شوفي شوفي .. تذكرت شي ..
دانة : وش تذكرتي .. ؟
مشاعل : نورة مو حامل .؟
دانة " تتنهد " : ايييييييييييييه أكيد ولدت .. لأنها من زمان حامل ..
مشاعل : أكيد ياقلبي ..
دانة "عصبت " : الله يآخذها مو وقتها ..
مشاعل : أنت حرام عليك تدعين عليها ..
دانة : ياكرهها بعد ..ميشو إذا تزوج عليك اللي عندك عرفتي وشلون القهر ..
مشاعل " بهدوء " : أكيد بنقهر لأني بصير مكان نورة واللي راح تزوج رجلي بتصير خاطفته مني وبموت قهر .. لأنها زوجة ثانية ..
دانة " استغربت من كلام مشاعل " : وش تقصدين ..؟
مشاعل : جد هذا واقعك لا تتهربين أنت اللي داخله عليها وتتكلمين عنها وكأنها خاطفة زوجك ..
دانة " انقهرت " : أقول وخري بس تقولين الكلام ولا تثمنينه .. ياثقل مزحك .. بايخه .. × عصبت ..
مشاعل " تضحك " : مع السلامة شكلك عصبتي ..
دانة : وخري بس × قفلت بسرعة ,, يووووه منك وكلامك البايخ ..









× في بيت أبو فيصل .. فيصل وعلي بغرفة النوم ..
فيصل " مسترخي " : أمي ياحبي لها مرة فرحت يوم عرفت إن خالتي سلمت ..
علي " جالس على طرف السرير " : ماتدري إنها بكت ..
فيصل "تنهد بقهر ": يالله .. وش مسوي أنا ؟
علي : شكلك ندمان ..
فيصل " يبتسم ويكابر " : ومن قال ؟ .. والله مشتاق لدانة مرة .. ومتوقع إن نورة ترفض تسلم علي ..
علي " استغرب " : للحين تبي زوجتك الثانية ..
فيصل " يضحك باستهزاء " : ياخي لعبة هي ؟؟؟ وبعدين وش تغير ؟؟ دخلت السجن وطلعت ..
علي : بس كلهم ضدك ..
فيصل : يتعودون أنا بضحي عشان أرضيها .. × يتنهد .. أحبها ياعلي .. والله أحبها .. × أخذ جواله .. ويطالع علي .. تدري الجوال للحين مافتحته وأكيد داقه وقالبه الدنيا ..
علي " منقهر " : يا مسكينه يانورة ..
فيصل : حتى نورة أبي أشوفها وأدري عن أخبارها ..
علي "يضحك " : كم قلب لك ؟.
فيصل " يطالعه " : مو على كم قلب .. !! نورة تعودت عليها .. ودانة حبيتها .. يعني كلهم أفقدهم ..
علي : طيب من تختار ؟
فيصل " سكت شوي " : هذي أم عبد الله .. وهذي دانة ..
علي : يعني كلهم سوا ..
فيصل : لو نورة ماجابت عبود كان اخترت دانة ..
علي " سكت ..
فيصل : ما أعجبك كلامي ..
علي " بقهر " : والله العظيم لو شايف حالة نورة وهي تولد إن تترك دانة واللي جابها ..
فيصل " تحمس " : وشلون ؟؟؟
علي : أنا اللي وديتها يوم بدا معها الطلق .. والله العظيم رحمتها وقلت كيف يتزوج عليها فيصل .. تمنيتك أنت اللي موديها عشان تعرف قيمتها جد ..
فيصل " سكت ..
علي : كانت تتعذب .. وأدعي ربي نآصل المستشفى بسرعة ..
فيصل : مرة تتألم ؟
علي "يتنهد " : يااااااااااالله .. بعض الأشياء ماأتذكرها من صدمتي بالولادة ماتوقعتها كذا .. وشلون هي اللي تحس فيها ؟؟؟
× فيصل سرح ..!!!!!!









×دانة منسدحة بتنام .. ماسكة جوالها .. وتدق .. ياااالله للحين مقفل .. وش أسوي أنا ؟؟!! والله بموت قهر ..













× فيصل منسدح ومشغل الاباجورة.. ويطالع علي وهو نايم .. × يبتسم .. ماشاء الله عليك ياعليوي قبل شوي تسولف وهالحين تشاخر .. عطني شوي .. طلع جواله من تحت الوسادة وفتحه .. وقام من السرير يمشي شوي شوي عشان مايصحى علي ..وفتح الباب وطلع .. نزل للصالة .. وجلس .. وطلع رقم دانة .. ودق ... !! بصوت هادي .. السلام عليكم ..
دانة " كانت نايمة وبهدوء " : وعليكم السلام ..
فيصل " يضحك " : نايمة ؟
دانة "تنبهت وبسرعة " : فيصل ؟
فيصل " يضحك " : ياااااابعد عمري ياهالصوت .. وربي اشتقت لك ..
دانة : حيااااتي ,, أخبارك ؟
فيصل : والله تمام بس مشتااااق .. تعرفين وش معنى مشتاق ؟
دانة " بكت " : والله اشتقت لك .. حرام عليك ولا دقيت ولا مسج ..
فيصل : أبيك تشتاقين أكثر .. مايحق أتغلى ..
دانة "تتنهد وبدلع " : إلا يحق لك والتغلي لك ..
..........

......






× راحت الليلة سواليف وغزل وعتب .. !! بين قلبين جمعهم الحب .. !!











× في بيت أم عبد الله نورة جالسة على طرف السرير ومعها الجريدة ..


نسيت أول حب داعب نبضات قلبي ..
ونسيت أيام شوقي لذلك الحبيب ..

أحبك
يامن أعشق حتى تعذيبه !!
يامن سلمته قلباً مخلصاً ..
ورده لي جريحاً ..
يبكي دماً ..

أحبك
يامن جعلت سعادتي ترحل معك ..

أحبك
فهل تعود ...!!



× نورة ماسكة الجريدة وتتنهد .. تكلم نفسها .. يالله على صاحب الخاطرة يعاني مثلي .. !! يعني مو بس أنا اللي مكسورة .. × قطع تفكيرها صوت أمها تصوت .. نورة تعالي شوفيني وأنا أغسل ولدك تعلمي أنا ماراح أدوم لك..
نورة " تكلم نفسها " : الله يخليك لي بس .. × وقفت .. جيت جيت أتعلم × تضحك ..











× في بيت أبو فيصل ..

× أبو فيصل وأم فيصل بغرفة النوم .. بيطلعون منها ..
أبو فيصل " واقف وبهمس " : مثل ماقلت لك تفاهمي معه شوي شوي باللين كل شي يمشي ..
أم فيصل " تطالعه " : إذا قدرت إن شاء الله ..
أبو فيصل : الله يهديك مافيه شي يجي بالشدة ..
أم فيصل : هذي أنا مأقدر أتغير .. وش أسوي ..
أبو فيصل " عصب وبصوت واطي " : هذا اللي خلا فيصل كذا .. كله منك ومن البداية غاصبته على شي مايبيه .. خلاص اسلوب الشدة ماينفع ..
أم فيصل : الله يهديك بس وش قلت أنا بحاول أتفاهم معه .. خلاص








× فيصل وعلي ومنار جالسين بالصالة ..
فيصل " يطالع منار " : هاه منور تغطيتي ؟
منار " تضحك " : ياااااي من زمان أتغطى بالشارع بس جوا البيت لا ..
علي " يضحك " : يعني عن عبد الله ما تغطي وجهها ..
منار " تطالع علي " : بعد هذا اللي ناقص أتغطى عن عبد الله .. زوج أخت صديقتي ..
فيصل وعلي يضحكون ..
فيصل " يضحك " : ياخال أبوي حك ظهري .. ليش أبعدتي ولد خالتك ياخلبة .. وبعدين بتتغطين عنه إن شاء الله أحسن لك الستر زين..
علي " يطالع منار " : السنة الجاية صح ؟
منار : لا مابي أتغطى عنه .. هو يقول بزوجك ولدي .. وبيصير عمي وبكشف بعدين .. يعني وشوله أتغطى .. هو اللي يقول كذا..
فيصل " يبتسم " : ماشاء الله كلامك أكبر منك ..
× نزلوا أبو فيصل وأم فيصل .. ......... السلام عليكم ..
كلهم : وعليكم السلام ..










× دانة توها طالعه أخذه شاور .. وتحط كريم على وجهها بالغرفة .. × أمها تطق الباب .. دانة دانة
دانة : مفتوح الباب ادخلي ماما ..
أم دانة " تبتسم " : ماودك تنزلين تغدين معنا ..
دانة : مامي اليوم بيجي فيصل يشوفني وأبي أتزين له .. خلي الشغالة تجيب لي الأكل هنا .. مالي خلق أنزل ..
أم دانة : على راحتك يمه .. بس إذا خلصتي مري وريني شكلك ..
دانة " تبتسم " : إن شاء الله ..
أم دانة " رجعت " : ايه صح .. وش بتلبسين له ؟
دانة "تفكر " : امممممممم والله محتارة أنت وش رايك ؟ فستان نعوم مرة وإلا تنورة ..
أم دانة : فستان حلو ..
دانة " التفتت للسرير وأخذت الفستان " : هذا شوفيه حلو ..
أم دانة : لااااا والنيلي يجنن عليك .. ماشاء الله ..
دانة : توقعين يعجبه تعرفين الرجال يمكن الألوان هذي جرئية ..
أم دانة : لالالا يعجبهم أي شي .. لأن الرجال يهمهم اللباس مو اللبس ..
دانة " ابتسمت ..








× أم فيصل وفيصل بالمجلس .. لحالهم ..
فيصل " منزل رآسه " : يمه ما أقدر أطلقها .. تكفين لا تضغطين علي ..
أم فيصل : يايبه بنت خالتك حرام تكسر خاطرها .. وجابت لك الولد اللي بيزين العلاقة بينكم ويمتنها ..
فيصل " رفع رآسه " : ونورة ماراح أطلقها .. والله يقدرني وأعدل ..
أم فيصل " تضحك باستهزاء " : عبد الله مسافر وإذا رجع بيحل كل شي .. وبيحط لسالفتك مع أخته حد ..
فيصل " ساكت ..... !!
أم فيصل " عصبت " : أنت ماتغيرت أبد .. هي هي عادتك .. ماتعطيني كلمة .. حتى يوم أخطب لك نورة استسلمت وساكت .. رد خليني أسمع رآيك .. عطني لو كلمة وحدة ..
فيصل " يتنهد " : لا إله إلا الله .. يمه وش أقول .. خلاص قلت لك ماني مطلق ولا وحدة ..
أم فيصل " بتطنز " : أقول لك خل نرجع نورة لك تقول ماني مطلق .. وكل كلامك ماني مطلق .. × وقفت .. شف يافيصل .. أنا أمك وأنا أكثر وحدة تعرف مصلحتك ,, اللي عرفته إنك للحين طايش ولا تعرف تدبر نفسك أبد .. المهم دامنا ماوصلنا لحل .. يا تطلق دانة .. وإلا البيت يتعذرك ..
فيصل .. ساكت ..
أم فيصل " وهي واقفة ومعصبة " : للحين ساكت ما ترد .. ؟؟ فيصل اطلع دبر نفسك بنفسك .. مثل ماقدرت تدبر مهر لعلتك هذي .. تقدر تدبر لك شقة .. أنا ماعندي استعداد أخسر أختي عشانك .. وأنا طقيت لها صدري وقلت بحلها .. بس للأسف اللي قدامي مو رجل .. ولا فيه ذرة رجولة ..
فيصل " عصب " : وش أقول وش تبيني أسوي .. تطلبين المستحيل .. × وقف .. خلاص أطلع من البيت .. وأنا اللي قلت قلبك متقطع من الشوق .. آخرتها تطردينني .. وأنا مالي يوم عندك .. !!
أم فيصل " تطالعه ومستغربه إنه رفع صوته " : ترفع صوتك عشان وحدة ماتسوى ؟؟؟ أنا أمك يافيصل .. أنا أمك ..
فيصل " معصب " : أنت اللي تفرضين رآيك .. تبين الناس على كيفك .. × طلع بسرعة ..
أم فيصل " طاحت دموعها .. .. !! لا إله إلا الله .. يارب تصرفه عنها ..






× في سدني .. عبد الله وسارة بالفندق ..
سارة " واقفة على الدريشة وتطالع المطر " : عبد الله .. أجواء تفتح النفس ..
عبد الله " جالس على الكرسي " : أهم شي تعجبك الأجواء ؟
سارة " تبتسم " : أكيد دامي معاك ..
عبد الله : يالله والله منقهر .. المفروض نورة معنا ..
سارة " حست بغيرة " : بس الأقدار فوق كل شي وربي كاتب الشي هذا ..
عبد الله : صح .. الأقدار فوق كل شي ..
سارة " تطالع عبد الله وبخبث" : ياعمري يانورة مسكينة مرة وتكسر الخاطر .. ياربي ليش الرجال مايرحمون .. يعني مالها سنتين أو أقل وتزوج عليها .. بس بصراحة بصراحة .. أكيد التقصير منها ..
عبد الله " استغرب " : لا نورة ماتقصر .. وما أسمح لك تتكلمين عن نورة مو مسكينة ولا شي .. ربي معها ..
سارة " تضحك بخبث " : بس إذا فيصل بيطلق بيطلق ماسأل عنكم ..
عبد الله " يطالعها " : ومن قال لك إنه بيطلق .. فيصل يبي نورة وقريب بيطلق زوجته الثانية .. وأرجوك سارة أمورنا العائلية اطلعي منها ..
سارة " عصبت " : لااااا ياقلبي .. أنا الحين منكم وفيكم ..
عبد الله : يالله يالله بس البسي خلينا نطلع .. وحركات الحريم اللي يدخلون أنفسهم في كل شي ماأبيها .. وأبيك تعرفين إن نورة عن الدنيا كلها ..
× سارة انقهرت وسكتت ...













× دانة .. بالمطبخ .. عصبت على الشغالة .. أنا ماقلت لك صبي العصير الثاني ..
الشغالة : نسيت .. خلاص سوي مرة ثاني ..
دانة : يالله بسرعة .. × رن الجرس .. خلاص خلاص روحي افتحي الباب وارجعي يالله ..
الشغالة : طيب .. × راحت ..
دانة " تنهدت " : ياااالله بدوخ .. !!









× أبو فيصل وعلي بالصالة..
أبو فيصل : أمك ماراح تغير أسلوبها أبد ..
علي " بهمس " : قلت لها شي ..؟؟
أبو فيصل : إيه قلت لها وقالت إذا بترجع فيصل والله لا أطلع من البيت ..
علي " يبتسم " : ياااااه غريبة أمي بعض الأحيان ..
أبو فيصل : المشكلة إني ماأقدر أفرض رايي عليها .. مادري ليش ..؟؟!!
علي "يطالعه " : أجل لو تدري إنك رحت لدانة ..
أبو فيصل : يووووه بتقلب الدنيا ..× سكت .. المهم .. وش أسوي مع أخوك ؟
علي : ساعده يبه .. دبر له شقة والله فيصل ماعنده شي .. وفلوس الشقة مايقدر .. ساعده لما تبدأ دراسته ..
أبو فيصل : هذا اللي بيصير .. بدبر له كل شي ..
علي "يبتسم " : بس تكفى يبه لا تجيب طاريي عنده .. لأني أنا جد ضده بهالزواج ..
أبو فيصل : لا تشيل هم .. والله يوفقه..






× في بيت أبو دانة ..
دانة وفيصل بالمجلس ..
دانة "تضحك " : يالله انبسطت يوم شفتك .. ماني مصدقة وربي ..
فيصل "يبتسم" : لا صدقي حبيبتي ..
دانة "مسكت يده " : الله يخليك لي ..
فيصل " يطالعها " : المهم دانة .. حاولي تخلصين أمورك لأني جد بحاجتك .. وزواج مازواج مابي إذا خلصتي قول لي تعال خذني ..
دانة " تضحك " : من جدك أنت ؟
فيصل : إيه من جدي .. وبآخذ شقة نقعد فيها فترة ونروح ندرس ..
دانة " سكتت ..
فيصل : وش فيك ؟
دانة : تتوقع يسمحون لك تطلع وأنت كنت بالسجن وبتهمة ومو أي تهمة بعد ؟؟
فيصل "يبتسم " : لالا مالي دخل .. إن شاء الله نطلع وندرس .. ونرجع نرفع روسهم ..
دانة : إن شاء الله
فيصل : يالله متى أجي آخذك .. مو قلتي لي البارح طلع فستانك ..
دانة : إيه طلع ..
فيصل : الحمد لله .. والباقي تجهزين معي .. والله العظيم محتاجك دانة ..
دانة : طيب أنت وش الوقت اللي يناسبك .. ؟
فيصل : أكثر من شهر مابي ..
دانة " تطالعه وتبتسم " : أوكي حبيبي أجهز أغراضي المهمة .. والباقي معك الله يعينك ..









الحياة ألوان .. !!

منها الأسود ..
ومنها الأبيض .. !!
ومنها الرمادي .. !!

يغيم الحزن تارة ..
ويبتعد تارة ..
لتحل السعادة محله ..
هكذا تعلمنا الحياة .. !!






بعد مرور أسبوع .. !!
__________








× في بيت أم عبد الله ..
× عبد الله ونورة بالصالة ..
عبد الله " بهدوء " : وفيصل يقول مستعد أسوي لها اللي تبيه ..
نورة " وولدها على رجولها وتلعبه .. تطالع عبد الله " : بس والله بقلبي شي عليه .. وأخاف أرجع وأصير أشد من قبل معه ..
عبد الله " يطالعها " : قلبك هذا خلاص طنشيه .. نورة الولد ماله ذنب يعيش بدون أبو .. ويربى وفيه نقص عن غيره ..
نورة " تتنهد " : طيب مثل ماقلت موافقة يجي نتفاهم على كل شي .. ويحلها ربي ..
عبد الله " ابتسم " : يارب تآصلين لحل ..
نورة : طيب خلنا من موضوعي اللي أشغلتك فيه .. سولف لي وش سويت وكيف سارة معك ؟
عبد الله " يتنهد " : والله السفرة ماناقصها إلا أنت وأمي ..
نورة "تقاطعه " : وكيف زوجتك معك ؟
عبد الله " سكت .. والله مادري وش أقول ..
نورة "استغربت " : وش فيك ؟
عبد الله : تشوفين الحريم اللي بالمسلسلات اللي ألسنتهم طويلة .. وياويلك تدوسين لها على طرف .. هذي سارة ..
نورة " استغربت بقوة " : جد ؟؟
عبد الله : انصدمت .. تعرفين وش معنى انصدمت .. ؟؟ جد .. البنت لو أقول لها أخبار أبوك .. × يتطنز .. تقول وش فيه أبوي ..؟؟ وش عندك تسأل عنه .. حان عليه .. الله يديم عليك .. × يضحك .. ومن هالكلام ..
نورة : لالالا ماأحب اللي كذا ..
عبد الله " يبتسم " : وش أسوي .. يمكن أنا مافهمتها للحين .. أنا وسيع صدر .. وأضحك .. ولا علي من كلامها .. وبالعكس مرتاح ..بس أنت حاولي ماتقولين لها أي شي .. أخاف تروح تقول لأهلها ولا أبي يصير بيننا مشاكل على سواليف صغيرة ..
نورة : ما عليك أختك سنعة .. ومالي ومال المشاكل ..
× جت أم عبد الله ..
عبد الله " يطالع أمه " : هاه يمه أعجبتك الهدية ؟
أم عبد الله " جلست " : والله حلوة .. ودامها منك أحلى وأحلى .. بس ليش ماجبت سارة معك .. ؟
عبد الله : تقول مشتاقة لأهلي ..
أم عبد الله : بسلامتها ..
عبد الله : يمه بكرا فيصل بيجي يآخذ زوجته ..
أم عبد الله " تطالع نورة " : جد ؟
نورة " تضحك " : لا بس قلت يجي نتفاهم .. هههههه عبد الله بلا نصب ..
أم عبد الله : الله يآخذ ابليسك فرحتني ..







× فيصل بالسيارة .. ويكلم .. يابعد عمري .. يابعد عمري .. اسمعيني ..
دانة " معصبة " : بس أنت ماقلت لي بترجعها .. أو عشانها جابت لك الولد ..
فيصل : لا أنت رضيتي تزوجيني وأنا متزوج .. يعني من البداية هذا اتفاقنا ..
دانة " بكت " : فيصل الله يخليك .. خلها بعد زواجي .. أبي أنبسط معك ..
فيصل " يتنهد " : صعبة .. هي بعد بحاجتي .. ولازم أكون بينهم ومع ولدي ..
دانة : طيب وين بتحطها ؟ والشقة أنا اللي بسكن فيها ..
فيصل : تتدبر .. يحلها ربي ..
دانة : ياااااااااااالله .. والله أغاااار فيصل .. مستعدة أسوي أي شي عشان تنساها ..
فيصل : أنا ناسيها أصلاً .. بس عشان الولد .. لو مالولد بيننا كان تركتها لعيونك ..
دانة : طيب مستعدة آخذ الولد .. بس طلقها ..
فيصل : دانة وش فيك .. ؟
دانة : مادري تعلقت فيك أكثر .. أبيك لي لحالي ..
فيصل : طيب أنا وصلت أكلمك بعدين ..









× سارة وسحر بالغرفة جالسين ..
سارة : كيفه معك ..؟
سحر " بسرعة " : تعاااالي ماقلت لك .. مرة كلمني يوووه صوته غريب ويقط خيط وخيط .. والله مو طبيعي ..
سارة " سكتت شوي" : بيني وبينك عبد الله مايطيقة ..
سحر " طالعتها ونزلت رآسها .. وسكتت ..
سارة " ندمت إنها قالت عبد الله مايطيقه " بينها وبين نفسها .. وش قلت أنا ؟؟

سحر " طاحت دموعها " : خايفة منه يا سحر .. يخوفني ماني مرتاحة .. وزواجي باقي عليه 3 أيام وش أسوي ؟
سارة "تضحك " : ههههههههه يوووه الحالة هذي تجي كثير من البنات خوف وارتباك .. شي طبيعي ياقلبي ..
سحر " تبكي " : شي طبيعي للي يحسون إنهم بيتزوجون رجال طبيعيين .. بس أنا لا .. سلمان أبد مو طبيعي .. وأنت عارفة إنه راعي سفرات .. ويهيت والله خايفة ..
سارة " تقنعها " : كل شباب الحين يحبون السفرات .. الدنيا تغيرت مو مثل قبل .. سحر " تمسح دموعها " : يالله الله يعين ..








× دانة بغرفتها ,,, وتبكي .. !! × الشغالة تطق الباب ..
دانة " بهدوء " : ادخلي ..
الشغالة " معها كافي " : دانة وين أحطه ؟
دانة " تطالعها " : جيبيه واطلعي .. وإذا قالت ماما نادي دانة تتعشى قولي ماتبي .. زين ؟
الشغالة : إن شاء الله .. × طلعت ..
دانة : يااااالله وش أسوي معاه هذا .. ؟ ؟ لازم أسوي شي .. مابيها .. ماأطيق أشوفها .. × دق جوالها .. وأخذته وشافت الرقم ولا ردت .. ماراح أرد يافيصلوه .. رح لحبيبة قلبك .. الله يآخذ روحها ..

× دق الجوال مرة ثانية .. ولا ردت .. تطالعه .. وبعد دقيقتين تقريباً .. وصلها مسج .. فتحته .. ( شوفي دانة حركاتك هذي ماتسوينها عندي .. إنك ماتردين على الجوال هذا تصرف طفولي .. وانسي أدق عليك طيب .. ؟؟ أنا بس فاضي للمشاكل وإلا رايق لها ؟.. إذا بغيتي شي الرقم عندك أما إني أدق أنا انسي ) .. تكلم نفسها .. لا تدق أبركها من ساعة ..








× في بيت أم عبد الله .. فيصل وعبد الله بالمجلس ..
فيصل : طيب خلها تجي الحين أتفاهم معها على كل شي ..
عبد الله : هي تقول بكرا .. اليوم مالها خلق ..
فيصل :عبد الله ..
عبد الله : سم ..
فيصل : ماعليه إذا رجعت لي أخليها عندكم .. ؟
عبد الله " يبتسم " : اتفق أنت وياها أنا مالي دخل .. إلا إذا طلبت مني أتدخل ..
فيصل : يعني راضي ؟
عبد الله : ماعلي منكم أبد .. بس أهم شي نورة لا تزعل .. × يبتسم ..
فيصل : إن شاء الله مالها إلا اللي يرضيها ..
عبد الله "وقف " : بجيب عبودي ماتبي تشوفه ؟
فيصل : إلاااا تكفى ..
× طلع عبد الله ..






× دانة بالغرفة .. ومساكة جوالها .. أرسل وأقول له .. أكيد بيقابلها .. لازم أخرب .. لااااازم .. أنا ساكته طيب فيني .. بس خلاص ماراح أسكت .. تكتب مسج ..






× في بيت أم عبد الله .. بالصالة
× عبد الله " شايل عبود " .. ونورة واقفة جنبه .. وش يقول بعد ؟
عبد الله : يقول تجي نتفاهم الحين .. وقلت هي تبي بكرا ..
نورة " فرحت بس مابينت " : لا أبي الحين ..
عبد الله : عادي أروح أقول له لأنه مطول ولا عنده شي .. بس روحي البسي ..
نورة "تبتسم " : طيب .. × راحت بسرعة .. وهي تمشي وقفتها أمها .. وش عندك ؟
نورة : بتفاهم مع فيصل ..
أم عبد الله "مستغربة " : شكلك مبسوطة .. ؟
نورة " تضحك " : إيه أكيد ..
أم عبد الله " تطنز " : اركدي اربطي نفسك شوي خليه يعرف إنك قوية على الأقل .. الحمد لله والشكر ..
نورة " مشت " : بروح ألبس وراجعة لك ..
ام عبد الله " بتطنز " : ياربي لك الحمد .. ماكأنه متزوج عليها الخبلة .. يالله انك تخلف علي ..




× دانة .. تقرا المسج .. أيوه ضبط .. طيب .. أرسلته ..





× فيصل لحاله يلعب عبود .. يااااقلب أبوك .. والله مشتاق لك ..
× نورة خلصت .. ونزلت .. عبد الله بالصالة مع أمه .. يالله يانورة بسرعة فيصل ينتظرك ..
× فيصل " طلع جواله " .. ويقرا المسج .. ( والله أنا محترمة نفسي ولا قلت وش سوت فيني زوجتك وأنت بالسجن أنا مابي أفرق بينك وبينها .. لكن فيني قهر .. وحاسة إنها أهانتني .. إذا كنت ماتدري ترا نورة جتني البيت وضربتني .. والله راح يحاسبني إذا أتبلاها .. )
× فيصل دق على دانة بسرعة لأنه عصب ولا يشوف اللي قدامه ..
فيصل "على طول بعصبية " : ليش ماقلتي إلا الوقت هذا ؟
دانة : مادري .. بس هذاني قلت لك ..
× نورة مرتبكة ولا دخلت .. ووقفت وسمعت قبل تدخل .. !
فيصل " بعصبية " : متى ضربتك ؟
دانة " تبكي " : وأنت بالسجن .. والله العظيم ماأكذب ..
فيصل " يتنهد " : ليش سوت كذا ؟
دانة " تمثل بالبكي " : منقهرة يعني ليش ؟
فيصل " يهديها " : طيب حبيبتي .. أنا أوريك فيها ..
× نورة تسمع ومستغربة .. ؟؟
دانة : فيصل من غلاك بقلبي قلت بسكت .. بس ماقدرت ..
فيصل : لا أكيد نورة فاقدة عقلها .. ماتدري إن ظفرك يسواها ويسوى اللي جابها فعلاً ماتربت..
× نورة انصدمت .. وطاحت دمعتها .. ورجعت .. × شهقت بقوة .. ماراحت للصالة .. راحت لمجلس ثاني .. وجلست على الكنب .. تبكي .. لييييه وش سويت لك .. ؟؟




× أم عبد الله وعبد الله بالصالة .. يارب يتفاهمون ..
عبد الله : لا فيصل إن شاء الله بيحلها ..
أم عبد الله : نقول إن شاء الله .. وحتى ماضغطنا عليه ولا شي ..



× في بيت أبو دانة ..


× دانة جالسة على طرف السرير .. ياربي وش صار ؟؟ والله كان معصب .. يارب يقلب الدنيا عليها ..




× في بيت أم عبد الله ..

× دق جوال عبد الله .. استغرب " هذا فيصل ؟؟ × وقف بروح أشوف وش يبي ؟



× فيصل جالس ينتظر .. دخل عبد الله .. استغرب .. هه وين نورة ؟
فيصل " يبتسم مجاملة " : للحين ماجت ؟ مادري وينها ؟
عبد الله " مستغرب " : وشلون ماجت .. قبل شوي راحت من عندنا ؟؟؟ طلع يصوت .. نورة نورة ..
× فيصل " يكلم ولده " .. شفت أمك وش مسوية .. والله لا أوريها .. بس خلني أشوفها ..
× دخل عبد الله المجلس .. شاف نورة تبكي .. نورة وش فيك ؟
نورة " بكت بقوة " : عبد الله اتركني الله يخليك ..
عبد الله " جلس جنبها " : فيصل قال لك شي ؟
نورة : أصلاً ماشفته .. خلاص مابيه ..
عبد الله "يتنهد " : أنت قبل شوي تبين تتفاهمين معاه وش غيرك ؟
نورة " عصبت " : خلااااص كذا من ربي مابيه .. ياخي طلقوني منه .. خلاااااص
عبد الله " مستغرب بقوة " : نورة أكيد قال لك شي ..
نورة " بصوت عالي وهي تبكي " : أبيه يطلقني .. × وقفت .. أنا أروح له .. × فقدت أعصابها ..
× وقفت عبد الله ومسكها .. اذكري الله ..
نورة " تبكي بقوووة " : بروح أقول له يطلقني .. إذا يبي ولده يآخذه .. مابي شي يذكرني فيه ..


× فيصل يسمع صراخ .. !! أروح أشوف .. ؟؟ إيه بروح هذي زوجتي مافيه أحد غريب ..



× دخلت أم عبد الله عليهم وش فيك يانورة ؟
نورة " جلست وكأن حيلها منهد " : يمممه خلوه يطلقني قبل يطلع ..
× دخل فيصل وعلى طول شاف نورة .. !!!
نورة " نزلت رآسها وتبكي " ..
فيصل " يطالعهم ونورة كسرت خاطرة " : وش فيكم ؟
عبد الله " عصب" : فيصل قلت لها شي ؟
فيصل "بسرعة ": ماجتني أصلاً .. ؟؟ وشلون أقولها ؟
نورة " تطالع فيصل " : فيصل تكفى طلقني ..
× سكتوا ..
× قربت أم عبد الله ومسكت يد نورة .. تعالي معي يمه ..
× فيصل " ومعه ولده " .. وعبد الله .. واقفين ..
فيصل " شك إنها سامعة " : عبد الله تراها مادخلت ..
عبد الله " تنهد " : هي طلعت من عندنا تضحك .. وش غيرها ماندري .؟؟
فيصل " يهز كتوفه " : مادري ..










× فيصل بالسيارة يكلم دانة .. صارت الأمور صعبة يادانة ..
دانة "ابتسمت " : كيف ؟
فيصل : شكلها سامعة كل شي وأنا قلت كلام المفروض ماأقوله..
دانة " بينها وبين نفسها " : أحسن ..
فيصل : طيب أنا مررررة مالي خلق .. أكلمك بعدين ..
دانة : يالله مع السلامة ..
فيصل : مع السلامة ..



× نورة بغرفتها تبكي ..


× دخلت أمها .. يمه خلاص .. والله تعبتي نفسك ..
نورة " تطالعها " : خليني أبكي يمكن يطلع القهر اللي فيني ..
أم عبد الله " قربت وجلست جنبها " : طيب قولي لي وش قلبك ؟
نورة " تتنهد" : يمه كذا ..
أم عبد الله "تقاطعها" : مافيه شي كذا ..
نورة : تكفين يمه خليني ...
أم عبد الله : مليت لحالي وعبد الله راح لزوجته ..
نورة " بهدوء" : وعبود وينه ؟
أم عبد الله "تبتسم " : ياقلبي ياعبود .. نايم .. قومي رضعيه عشان تنامين ترتاحين ..







× فيصل بالشقة ..جالس بالصالة ويدخن .. وباله منشغل مرررة .. إذا طلقتها أمي ماراح ترضى أبد .. وإذا خليتها على ذمتي ضيعت عمرها .. والله اللي قاعد يصير غلط .. لازم أدور حل .. وبعدين نورة شكلها من الأساس ماتبيني .. × يتنهد .. صعبة أطلقها والولد .. !!








× في بيت أبو فيصل .. الساعة 3 الفجر تقريباً .. وفي غرفة أبو فيصل وأم فيصل .. صحى أبو فيصل من النوم يسمع صوت بكي قريب عنده .. التفت على أم فيصل .. لولوة .. لولوة ..
أم فيصل " التفتت وعيونها دموع " : سم ..
أبو فيصل " استغرب ": وش فيك ؟
أم فيصل " بكت " : شفت محمد بالحلم ومن الفرحة بكاني .. وماقدرت أنام بعدها ..
أبو فيصل "باس رآسها " : قومي توضي وصلي ركعتين وادعي له .. بحاجه للدعاء الحين ..
أم فيصل : صادق .. يارب أكحل عيوني بشوفته ..
أبو فيصل : آمين ..










× يوم جديد .. في شقة عبد الله .. وعبد الله وسارة بالمطبخ يفطرون ..
سارة " جالسة على طاولة الطعام " : أجل نورة تبي الطلاق .. ؟
عبد الله " واقف يدهن الخبزة " : إيه .. وبقوة بعد .. تقول مابي أتراجع ..
سارة "تضحك " : استغفر الله .. وأنت معها ومع رآيها ؟
عبد الله "يطالعها " : أهم شي راحتها .. وبعدين اللي جاها مو شي هين .. أنت ترضين أتزوج عليك ؟
سارة " تضحك باستهزاء " :ههههه أصلاً ماتقدر .. وبعدين أنا أفرق عنها .. ولو سويتها عادي .. مو أنا اللي تدمر حياتي وحدة ..
عبد الله : المهم إنها تبي الطلاق ..
سارة : بس أنت تقول فيصل مايبي يطلق ..
عبد الله : بالطيب بالغصب يطلق .. إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان ..
سارة : إيه .. خلها يقولون عنها مطلقة .. اللهم لك الحمد .. والله شي يفشل أخت زوجي مطلقة ..
عبد الله "عصب" : وإذا صارت مطلقة جابت لنا عار ..
سارة " تطالعه " : وش فيك عصبت ؟
عبد الله "قرب عندها " : شوفي سارة يا تكلمين زين وإلا تسكتين .. × طلع من المطبخ وهو يقول .. ياسبحان تسد النفس عن الأكل ..
سارة "تكلم نفسها " : هذا اللي ناقصني وش قال قال .. تبي الطلاق .. وإذا تزوج عليها ؟؟ أول وحدة هي ؟؟ !!!






× أم فيصل بالصالة تكلم .. أختها .. شوفي يا أم عبد الله والله ماخليت شي ماقلت له حتى طردته من البيت ..
أم عبد الله " بقهر " : هذا اللي خفت منه يالولوة .. تذكرين يوم أقول والله لو تصير مشاكل راح تصير بيني وبينك .. وقلتي أبد .. ولدي وأعرفه يدلع .. والله ماشفنا منه إلا القلق .. والسموحة ياأوخيتي ..
أم فيصل " طاحت دموعها " : والله إني مقهرة ..وإني القصد نقرب أكثر .. ولا يفرقنا إلا الموت .. بس فيصل الله يهديه ..
أم عبد الله : المهم أنا أبي راحت بنتي واللي صار صار .. عسى الله يعوضها بواحد يشيل عنها همومها ..
أم فيصل "تقطاعها " : لا تكفين .. الطلاق واللي يسلمك لا .. يمكن تنحل ..
أم عبد الله "بكت " : تعبت يالولوة .. وأتعبتني بنتي ماتنام إلا ودمعتها على خدها .. أبي لها الراحة بعد أنا .. وأنت تذكرين وشلون تعبت بالحمل .. والشكوى لله ..
أم فيصل : الله يعين .. والله يكتب اللي فيه الخير .. والله اني مابيها تصير بيني وبينك ..
أم عبد الله : مالك دخل أنت ولا لك ذنب باللي صار ..







× في شقة عبد الله .. عبد الله جالس بالصالة يشوف التلفزيون .. × جت سارة جلست جنبه ..
عبد الله " زعلان .. !!
سارة : اليوم وش عندك ؟
عبد الله : بروح لأهلي .. أرتاح شوي ..
سارة " بعصبية ": وش تقصد ماريحتك .. ؟؟
عبد الله " حط يدها على فمها " : اقصري صوتك واللي يرحم لي والديك ..
سارة "وقفت " : يعني ماشاء الله عليك والراحة اللي تلقاها في بيت أهلك .. كلها مشاكل في مشاكل ..وأختك تجيب المرض .. وين الراحة..
عبد الله " رفع صوت التلفزيون ..
سارة " تطالعه " : أكلمك ..
عبد الله .. سااااااكت ولا رد ..
× راحت .. وتكلم نفسها .. أنا مادري وش شايف بأهله .. ؟؟







× أبو فيصل وأم فيصل وعلي بالصالة ..
أم فيصل : لا أنا ابي أروح له .. علي يالله ..
أبو فيصل "يطالعها " : خليه يجي يعني كل هذاعناد .. وإذا جاء تفاهمي معه ..
أم فيصل "وقفت " : أنا اللي بروح له وأشوف وش عنده .. ؟
أبو فيصل : طيب خليها بعد الغداء ..
علي : صادق أبوي خليها بعد الغداء ..
أم فيصل : طيب بروح أصلي وبعد الغداء إن شاء الله أروح له .. دق عليه وقل له لا يطلع ..
أبو فيصل " يهز رآسه " : لا إله إلا الله .. وين بيطلع يعني .. لا تدق عليه ولا شي ؟؟ أصلاً مايطلع الظهر ..
أم فيصل " بعناد ": وإذا طلع .. ؟
أبو فيصل"يتنهد " : أقول اذكري الله وروحي صلي بس .. وماشاء الله ياهالاجواء اللي تساعد على الطلعة الظهر .. روحي روحي الله يهديك ..





× فيصل جالس بالصالة .. ويكلم .. متى بتروحين ؟
دانة : بعد شوي .. عندي أشياء بسويها بالمشغل ..
فيصل : ياكثر خرابيطكم ما تخلص ..
دانة "تضحك " : أبداً ماتخلص .. المهم .. تقول لي الشقة بنفس الشقق اللي أخذتها قبل ؟
فيصل :لالالا بس العمارة قريبة منها .. وبعدين الشقة اللي قبل صغيرة مرة مو مثل هذي ..
دانة : طيب والأثاث ..
فيصل"يقاطعها" : الأثاث فيها والعمارة كلها جديدة .. وبعدين حرام بنروح ندرس ..
دانة : صح صح .. طيب وش اسمها ؟ وينها
فيصل "يضحك " : تحقيق هو ؟
دانة : بس كذا .. يالله عاااااد ..







× في بيت أم عبد الله .. أم عبد الله بالمطبخ .. تكلم الشغالة .. روحي نادي نورة تتغدى معي .. يالله دامي أحط الغداء ..
الشغالة : طيب ماما ..
× دخلت نورة ومعها ولدها .. جيت يمه ..
أم عبد الله "ابتسمت " : يااااااااهلا وغلا بهالوجه .. واللي معك بعد ..
نورة "تبتسم " : ياحياتي أنت .. × قربت وباستها ..
أم عبد الله : خلاص يمه شوفي وش سرع الدنيا باقي أسبوع وتطلعين الأربعين ..
نورة : تركض الأيام ولا نحس فيها .. × تطالع عبود .. عقبال ماأفرح فيه ..
أم عبد الله " أخذت الصحن وتمشي " : أخبارك اليوم ..؟ نمتي زين ..
نورة " تمشي وراها " : يعني .. تعرفين .. واستخرت يمه .. ومرة مرتاحة لرآيي ..
أم عبد الله : الله يكتب اللي فيه الخير ..








× أم فيصل وعلي بالسيارة ,,
أم فيصل : من وين دبر فلوس الشقة تدري ؟
علي : لا ماأدري عنه ..
أم فيصل : الله يهديه هو ورآسه اليابس .. آخر مرة أشوفه إذا مارضى يسوي لي اللي أبيه ..
علي " ساكت ..
أم فيصل " عصبت " : حتى أنت مثل أخوك .. ماتعطونني كلمة ..
علي "بهدوء" : تسولفين وأسمعك يمه .. وش دعوى ..
أم فيصل : مادري كل العايلة منقلبة علي .. وكأني على خطأ ..
علي : لالا يمه ماأحد انقلب بس أنت تحسين لأنك زعلانة على فيصل ..




× دانة توها طالعة من محل ورود .. ومعها بوكيه ورد أحمر .. وركبت مع السواق .. × أرسلت مسج لفيصل ( بعد ربع ساعة افتح باب شقتك .. ياويلك تفتحه قبل ترا بزعل .. أحبك )





× فيصل جالس بالصالة ومعه اللاب توب على رجوله .. وقطعه صوت المسج .. أخذ الجوال وفتح المسج وابتسم .. يكلم نفسه .. ياحبي لك .. الله يخليك لي .. ويكتب مسج ( أحبك ياأحلى دانة بالدنيا ) ..




× وصلوا علي وأمه للشقق .. نزلت ..
× بنفس الوقت وقفت سيارة سواق دانة .. ونزلت لابسة نظارة شمسية وشكلها مررررة حلو ..
× دخلوا بنفس الوقت ..



× أم فيصل تهمس لعلي .. الحمد لله وش هالبنت ؟
علي " ابتسم " وسكت ..
أم فيصل " بتطنز " : لااا ومعها ورد وع يابنات الحين .. ؟؟



× دانة تضغط على اللفت .. وأم فيصل وعلي جنبها .. × انفتح باب اللفت ..
دانة " تبتسم وتشوفهم " : تفضلوا ..
× كلهم مع بعض .. وساكتين ..
دانة تشوف ساعتها ..
× انفتح الباب وطلعت دانة بسرعة ..



× دانة حطت الورد عند الباب وشافوها علي وأم فيصل ..

× علي انصدم .. لأنه يعرف رقم شقة فيصل ..

علي " بسرعة يأشر" : هذي شقة فيصل ..
أم فيصل " استغربت " : لا تصير هذي زوجته بس؟
علي " منصدم " : أظن يمه ..
× راحت بسرعة أم فيصل ودانة واقفة .. هذي شقة فيصل ؟
دانة "تبتسم بخوف " : إيه ..
علي "قرب ومو مصدق ": أنت دانة ؟
دانة "تبتسم ومرتبكة " : إيه ..
× فيصل فتح الباب ..
أم فيصل " بسرعة أخذت الورد اللي عند الباب ورمته بعيد " " تطالع فيصل و بعصبية " : الله يخلف علي .. هذي اللي أنت متزوجها ؟
فيصل " يطالع دانة .. يمه ادخلي لا تصرخين برا ..
دانة " راحت بسرعة .. وهي تسمع أم فيصل تقول .. هالحين تارك اللي متسترة ومحتشمة عشان هالضايعة ..
علي " بهدوء " : اقصري صوتك يمه وادخلي ..
فيصل " فتح الباب بقوة ومعصب " : ادخلي نتفاهم جوا تكفين مالها داعي الصراخ ..
× دخلت أم فيصل بسرعة .. ×ودخل علي وراها بسرعة وصك الباب وراه ..


فيصل " يتنهد" : يمه ليش تكلمين قدامها ؟
أم فيصل " معصبة وبتطنز " : خايف عليها ؟؟ وعلى مشاعرها ياقلبي ؟؟ وهذي اللي قالب الدنيا عشانها .. لا بارك الله فيك أنت وذوقك .. وين بودي وجهي ؟؟ وذي زوجة ولدي ..
فيصل " معصب ": مو كل وحده تكشف يعني خلاص البنت ضايغة .. المسألة مو كذا .. البنت عاقلة وفاهمة وطيبة بس مو راضية تقتنعين فيها ..
أم فيصل "بسرعة " : ولا أبي أقتنع طول عمري ..
فيصل " طلع زقارة وأول مرة يطلعها عند أمه ... !
أم فيصل " استغربت " : لاااااااااااا والأخلاق خربت بعد .. ياعيني على ولدي .. أنا جاية بصالح بينك وبين نورة .. بس والله العظيم دمعة من دموع نورة تسواك يالضايع أنت واللي متزوجها ..
× علي جالس على الكنب .. وساكت ..
فيصل " عصب " : خلاص نورة بطلقها ..
أم فيصل " دمعت عينها " : ياحسااااافة تربيتي .. بس تدري ياليت صاير علي حادث قبل أوصل أهون من إني أشوف زوجتك.. الله يخلف .. الله يخلف .. × بسرعة .. يالله علي خلنا نرجع ..
× طلعوا علي وأم فيصل ..
× فيصل جلس الكنب ورجع رآسه ياااااالله .. اووووف متى أرتاح ..؟؟




× دانة تبكي بالسيارة .. يالله وش هالحظ .. !! وبعدين وش هالمتخلفة .. تقول عني ضايعة .. الله يعينني بس ..







× أم عبد الله وأم فيصل بالصالة ..
أم فيصل " صوتها تعبان " : والله قلت لعلي ودني له وياليتني مارحت .. قلت أمرك أرتاح شوي ..
أم عبد الله : الله يهديه ..
أم فيصل " بسرعة " : مادري وشلون قبلها على نفسه ..
أم عبد الله : والله وش نقول .. خلاص هذا الحل المناسب ..
أم فيصل : الشكوى لله .. الله يعيننا على الدنيا وبلاويها .. واللي قاهرني منقلب علي عشانها ..
أم عبد الله : القلب وأنا أوخيتك .. والضحية بنتي وولدها .. الله يعوضها برجل يدللها ..
× دخلوا عبد الله وسارة ..
أم عبد الله "تبتسم " : يااااااهلا وغلا ..
عبد الله وسارة : السلام عليكم ..
× قربوا وسلموا ..
أم فيصل " تبتسم " : وشلونكم ؟
سارة : تمام الحمد لله ..
× جت نورة .. تبتسم .. أهلين عبود .. نور البيت ..
عبد الله : بوجودك ..
× قربت وسلمت على سارة ..




× دانة جالسة بالصالة وتكلم وعبايتها عليها .. والله يافيصل تقول عن ضايعة وأسكت ..
فيصل : تعرفين أنت العادات خلاص انسي .. تبينني أضربها يعني ؟ هذي أمي ..
دانة " بعصبية " : طيب تحترم نفسها .. يعني كاشفة خلاص مو بنت ناس .. وسمعتي في الأرض ... ؟؟ والله شي يقهر ..
× أم دانة وقفت تسمع ورا دانة ... !!
فيصل : ما عليه آسف عنها حبيبتي ولا تزعلين ..
دانة "بكت " : بكرا إذا صار لي عيال وش راح تسوي .؟
فيصل " بسرعة " : طيب غطي وجهك .. وخلاص ..
دانة " بعناد وبصوت عالي " : لاااااااااا انسى
فيصل : خلاص أجل .. تحملي .. عادات أهلي تختلف عن عاداتكم تحملي مايجيك .. لأن بكرا بتجتمعين معهم ..
دانة " بسرعة " : مو لازم أجتمع الله يخلي لي أهلي ..
فيصل "استغرب ": لاااا لا لا .. إن شاء الله المشاكل هذي تعدي وترجع المياه لمجاريها حبيبتي .. حركات مابي أهلك ومادري كيف انسيها .. مو يعني إني تزوجت غصب على الكل إني ماأبيهم .. لا ياقلبي هذولا أهلي ,, إذا ضاقت فيني الدنيا مالي إلا الله ثم هم ..
دانة : يا سلاااام .. يحترمون أنفسهم طيب .. المهم المهم .. أنا موب رايحة المشغل .. أمك عكرت مزاجي .. بروح أرتاح ..
فيصل : يالله مع السلامة .. ولا تتكلمين كذا عن أمي ..
دانة " تبتسم بتطنز " : إن شاء الله .. مع السلامة .. قفلت ..
أم دانة " بعصبية " : ماشاء الله رايحة لهم وأنت تقولين بروح المشغل ..
دانة " التفتت بسرعة ووقفت " : من متى أنت هنا ؟
أم دانة : أنت وش تسوين من وراي ؟؟؟
دانة " تحط جوالها بالشنطة " : ماما السالفة غررررريبة .. بالصدفة شفت أم فيصل وسوت قلق تعرفين المتخلفين بكل مكان .. وهذي السالفة ..
أم دانة " تطالعها " : داااانة .. قولي الصدق ..
دانة : والله العظيم .. رحت اشتريت بوكيه ورد لفيصل قبل أروح للمشغل وشفتها هناك .. وقالت كلام عشاني كاشفة ..
أم دانة " تتنهد " : ماشفتي شي بعد .. بس والله انهبلت قلت لا يصير راحت لهم ..
دانة : لاااااا مامي وش دعوى أروح من وراك ..





× نورة وسارة بغرفة نورة ومعها ولدها ..
سارة "بخبث " : أبرك لك بالطلاق .. اليوم أقول لعبد الله ريحوها بس ..
نورة " تطالعها وابتسمت " : اللي كاتبه ربي بيصير ..
سارة "بسرعة " : طيب يقولون زوجته صديقتك ؟
نورة " تبتسم " : لاااا مو صديقتي من قال لك .؟؟
سارة " تبتسم " : سمعت .. وتدرين ياعمري إذا جلسنا بمكان قالوا فيه مغتربة هي وزوجها .. صادقت وحدة وخطفت زوجها ..
نورة " انهبلت " : جد السالفة طالعه مرة ؟
سارة " تكذب " : إييييييييه مرررررة .. ياعمري أنا أقول لو إني منك أتطلق بأسرع وقت .. واقهريه ..
× نورة نزلت رآسها ..
سارة : يا عمري وش فيك ؟
نورة : مافيني شي ..
سارة : زوجة أخوي عبد العزيز سوسة سوسة .. تعرفين وش سوسة .. أنا وسحر مانطيقها .. بس أمي على نياتها ..
نورة "تتنهد " : ماعلينا من الناس .. يالله قومي نجلس عند أمي وخالتي ..
سارة " بنفس شينه " : يووووه أنا أكره أجلس مع الحريم الكبار .. سواليفهم تجيب لي المرض .. بايخين ..
نورة "استغربت " : هذي أمي وأم زوجك .. وشلون تقولين عنها كذا ؟
سارة : شوفي أنا اللي فقلبي على لساني أقوله مايهمني أحد ..
نورة " تطالعها وبهدوء " : بس احترمي نفسك وخلي أسلوبك حلو لو سمحتي ..
سارة " بتطنز " : يااااعيني على المثالية أدوخ أنا ..
نورة " بتطنز " : أقول بروح عند أمي وخالتي ..
سارة " بخبث " : أنا مادري وش مخليك تموتين على خالتك وولدها وراك نجوم الظهر ..
نورة " واقفة وانصدمت وعصبت " : سارة أرجوك احترمي نفسك ,, هذي خالتي قبل أتزوج ولدها .. وإذا ماأعجبتك الجلسة عندنا مافيه شي غصب تقدرين تطلعين ..
سارة " وقفت وتمثل ": تطردينني من البيت ؟
نورة " انهبلت " : لا ما أطردك .. بس أقول ما أعجبك مانتي مجبورة تجلسين ..
سارة " تطالعها " : شوفي نورة أنا محترمة نفسي مابي أخليها آخر مرة أجي ..
نورة " مسكت كتفها " : حقك علي بس يمكن فهمتيني خطأ ..










------------------------------





×
عانقت قلبه قبل أن أعانقه ..
أحببته قبل أن آراه ..
سلمته قلباً عذرياً لم يسكنه سواه

×××
أجمل ليلة في عمري
إنها الليلة ..

فيصل


أحبك
زوجتك دانة

فيصل " يطالع دانة " : مبروووك دانة ..
دانة " قربت ومسكت يده " : فيصل أخيراً .. والله والله مرررة مبسوطة ..
فيصل " بهدوء" : دانة أنا عارف إنك تزوجتيني لأنك فتحتي قلبك لي .. ومستعدة تتحمليني بحلوي ومري صح ؟
دانة "تبتسم " : أكيد ..
فيصل : أنا خسرت وكسبت بحياتي .. ومن أعظم ماخسرت نورة ..
× دانة نزلت رآسها ..
× فيصل حط يده على خد دانة .. بس أنت أجمل وأحلى ماكسبت بحياتي ..
دانة "ابتسمت " : الله يوفقنا .. وعسى مايفرقنا إلا بالموت بعد عمر طويل ..
فيصل " يطالعها " : آمين.. ياحلوك بفستان العرس ..قمر يادانة ..
دانة "استحت..








× نورة .. بغرفتها .. مسترخية .. والله ماني مصدقة .. فيصل خلاص طلع من حياتي ..حتى ماحاول نتفاهم .. طلقني بسرعة .. آآآه بس ..



لحظه وداعك آه يا لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه
وأنا إللى أبي قربك وأبي قلبك وأبيك أبدنيتي تبقي معي تبقي
نسيت إني أعشقك ولا تنسي إني بفقدك..
لحظه وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه




من لي غيرك ياعمري لو بعدت ورحت عني
لو تحس بس إلى فيني بلحظه ما تتخلى عني
نسيت إني أعشقك ولا تنسي إني بفقدك..
لحظه وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه




هل حين أنت بعيد صدقني هذا الجديد
الهم والضيقة وحزني زاروني وأنت بعيد
نسيت إني أعشقك ولا تنسي إني بفقدك..
لحظه وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه





قديم 09-06-2010   #19


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:47 PM)
آبدآعاتي » 658,455
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





× في شقة فيصل .. !!

دانة " تكلم بالتيلفون " : اسكتي والله العظيم خايفة مادري وش أسوي .. ؟؟
مشاعل " تتنهد " : جد موضوع مو بوقته أبد .. طيب من قال لك .. ؟؟
دانة " بتطنز " : يعني مين اللي رايح معي .. أكيد عمي ناصر ..
مشاعل : أهااا .. طيب قولي له خلاص ..
دانة " والدمعة بعينها " : المشكلة مو هنا أقدر أصرف السالفة ..
مشاعل "استغربت " : وين المشكلة أجل ؟؟؟؟
دانة : أنا غبية التقرير اللي سويته حلووو مرة وهادف .. وعرضوه اليوم بالقناة قالت لي أمي ..
مشاعل : يوووووه جد مشكلة .. × سكتت شوي .. طيب عن ايش التقرير ؟
دانة : عن عايلة فقيرة .. وحالتهم غريبة وكذا .. يعني التقرير بيشوفه الأعمى .. وطالعة أنا آخر شي .. × بخوف .. يااااربي أقول له وأمري لله ..
مشاعل " بهدوء" : لا اصبري يمكن مايدري ..
دانة " تسمع صوت المفاتيح عند الباب وبسرعة " : مشمش أكلمك بعدين باي ..
× دخل فيصل ..
مشاعل : باي ..
× سكرت دانة .. ووقفت .. أهلين حبيبي ..
فيصل " يبتسم لها وهو يمشي " : هلا حبيبتي .. كيفك ؟
دانة " وقفت وقربت ومسكت يده وتبتسم " : تمام دامي شفتك ..
فيصل " يطالعها مستغرب " : وش فيه وجهك ؟
دانة : أبد هيك .. كلمت مشمش وسولفت عن أيامي زمان في بيت بابا وتعرف ..
فيصل " يبتسم وضمها " : يالله حبيبي عازمك على العشاء ..
دانة " تطالعه " : وين ؟
فيصل : ستيك هاوس .. ماتبين .. ؟
دانة " ابتسمت " : إلا مررررررة أموت في أكلهم ..
فيصل : يالله حبيبي بسرعة .. روحي البسي .. ولا تحطين شي بوجهك ..
دانة " بقهر " : بس بتزين لك ..
فيصل " بهدوء ": إذا بتكشفين .. لا تحطين شي ..
دانة " واقفة " : ولا خفيف ..
فيصل "عصب" : يووووه يادانة ولا شي وبعدين أنت حلوة بدون شي ,,
دانة " عصبت " : بس أنا عروس ولازم أتزين .. ياسبحان الله لازم تعكر الجو ..
فيصل " وهو معصب " : أنت تشوفين المشاكل اللي صارت لنا الأسبوع اللي راح وساكت ومتحمل .. ولا قلت لك غصب غطي وجهك ..
دانة " راحت للغرفة وهي تمشي " : الله يخليييييييك أكرمنا بسكوتك .. معقد ..
فيصل " طلع زقارة وبصوت عالي " : خلاص مافيه عشاء .. ولا أبي تسوين لي شي ..
دانة " دخلت الغرفة وسكرت الباب " ..
فيصل " يكلم نفسه .. يالله عناد مو طبيعي أبد .. × فتح التلفزيون ورفع الصوت ..
× دانة بالغرفة .. جلست على طرف السرير .. × تسمع صوت التيلفزيون .. وقفت بخوف.. يااااربي أخاف يشوف التقرير .. × طلعت بسرعة .. وابتسمت بخوف .. فيصل ..
فيصل " يطالعها وهو زعلان " : نعم وش تبين ؟
دانة " قربت وجلست .. وأخذت من يده الريموت وسكرت التيلفزيون ..
فيصل " يطالعها " : ليش سكرتيه ؟
دانة " تبتسم " : يالله ماودك نطلع .. ؟
فيصل " بهدوء " : وأنت خليتي لي مزاج طلعة ؟؟
دانة " تطالعه " : طيب مو لازم نطلع .. قوم معي بالمطبخ ونسوي لنا عشاء وأبيك معي ..
فيصل : روحي لحالك .. أنا بطلع مأجل موعد مع واحد من العيال وبروح له دام ماعندي شي ..
دانة " بينها وبين نفسها .. أهم شي تبعد عن التيلفزيون ..
فيصل "وقف " : كولي العشاء لحالك ..
دانة " وهي جالسة تشوفه " : طيب حبيبي .. أنا آسفة .. وخلاص قفل على السالفة ..
× فيصل سكت وطلع ..






× في شقة عبد الله ..
سارة وعبد الله يتعشون ..
عبد الله : بكرا الغدا عند أهلي ..
سارة " تضحك " : استغفر الله ذكرتني بسواليف أمي .. والله عبود قديييم مرة ..
عبد الله " يطالعها ومستغرب ": تضحكين عشاني قلت بنتغدى ؟؟ ؟؟
سارة " تطالعه وبتطنز " : أجل عشان ايش ؟؟ أقول عشاء واحمد ربك .. يالله أتحملهم ..
عبد الله " ترك الملعقة " : سارة احترمي نفسك .. لا تخلينني أغلط عليك ..
سارة "تضحك " : محترمة نفسي .. كل كل بس .. × تآكل ..
عبد الله " ترك الملعقة وقام .... !!
سارة " تكلم نفسها .. بالشيطان .. جعلك ماترضى ..











× في شقة فيصل ..!!
× دانة جالسة بالصالة مشغلة التلفزيون وتنتظر التقرير بالأخبار .. × تكلم نفسها .. يالله وينه والله بيجي فيصل ماشفت شي .. × تسمع ورفعت الصوت بسرعة .. (( عائلة سعودية فقيرة تعيش في صحاري الرياض .. نترككم مع التقرير الذي أعدته لنا دانة فهد ...... !!!









× في بيت أم عبد الله .. نورة جالسة على السريروتلبس ولدها وتلعبه .. يااااقلبي ياعبودي .. اضحك × تحط اصبعها على فمه.. × يضحك .. ياااعمري أنت .. عسى ربي يخليك لي .. × تطالعه .. ياااازينك بس ..




× دانة سكرت التيلفزيون وهي ترتجف من الخوف .. وتكلم نفسها .. يااااربي أنا وش يضمن لي انه ماشافه عند الرجل .. × تتنهد .. يااااالله ياليتني سامعة كلام أمي .. !!




× في استراليا ..

× خالد جالس على طاولة الطعام .. وليلى تحط الصحون ..
خالد : كلمني قبل يومين ..
ليلى " وهي تسحب الكرسي بتجلس" : ياعمري يانورة .. والله كاسرة خاطري .. لااااا وأنت مع فيصل ..
خالد " أخذ الملعقة " : الحين أبد مو معه .. وراحمها .. والولد اللي بينهم ماقدر يرجع كل شي ..
ليلى : ياسبحان الله .. بس الطيب بهالدنيا هو اللي يتعب
خالد " يقاطعها " : مافيه أحد مرتاح لا الطيب ولا اللي فيه شر ..




× في شقة فيصل .. دانة بالغرفة .. وتولع الشموع .. × تكلم نفسها .. مشي الليلة عادي يادندون ولا تبينين شي.. لأنه لو داري عن شي جاء بسرعة .. !! × سمعت صوت الباب .. × بسرعة سكرت نور الغرفة وتركت نور الأباجورات وجلست على طرف السرير .. × فيصل فتح الباب .. وشاف الغرفة وابتسم .. السلام عليكم ..
دانة " وبدلع " : ياااااهلا وغلا ..
فيصل " قرب ووقف قدامها " : ردي السلام بالسلام ..
دانة "وقفت " : وعليكم السلام ..
فيصل " مسك يدها " : حلوة ريحة البيت ..
دانة " تبتسم " : أحبك .. وش أسوي !! بدلعك ..
فيصل " باسها على رآسها " : دانة قلبي اعذريني على اللي صار اليوم والله أنا أغار عليك من النسمة ..
دانة " حطت يدها على فمه " : بس لا تقول شي .. أصلاً ماراح أزعل عليك أبد .. ولو تدري عن غلاك بقلبي مااعتذرت لي لأني ماأزعل منك أبد ..
فيصل " يبتسم " : أنا عصبي ماأمسك نفسي .. فيه أشياء صغيرة أعصب منها وأشياء كبيرة ممكن أسكت .. مادري وش يصير فيني .. !!
دانة " تطالعه .. وساكته ..
فيصل " يبتسم مستغرب " : وش فيك تطالعيني كذا ؟
دانة " طاحت دموعها ": والله اني محظوظة .. عسى الله مايغير علينا ..
فيصل "ابتسم ويهمس لها" : أحبك ياأحلى وأطيب زوجة بالدنيا ..








× مع إشراقة يوم جديد في السعودية .. !!



× فيصل ودانة يفطرون ..
دانة : وأنت بتجلس بدون شغل ؟
فيصل " يبتسم " : كلها فترة وراجعين استراليا ..
دانة : بس حبيبي ماعندنا دخل .. وضاغطين على أنفسنا ..
فيصل : ربي يفرجها ..
دانة : لا تقعد بدون شغل وتقول ربي يفرجها .. لازم نسوي شي ..
فيصل "سكت شوي .. : دانة .. فيه سالفة مقلقتني وضميري مو مرتاح ..
دانة " استغربت ": وش فيك ؟
فيصل : لازم اليوم نروح لأمي ونحطها أمام الأمر الواقع ..
دانة " سكتت .. ..
فيصل " استغرب " : ماأعجبك كلامي ؟
دانة " بهدوء " : والله العظيم نفسي أتقرب من أهلك ونفسي أدخل معهم .. بس أمك أحسها مو سهلة ..
فيصل " يبتسم " : أمي أطيب منها مافيه ,, بنروح اليوم العصر ونجرب ,, ماراح يضر شي ..
دانة "تتنهد" : الله يعين .. طيب بتقول لهم .. ؟
فيصل : لا .. ماراح أقولهم ليش ؟؟
دانة : اللي يريحك ..





× في بيت أم عبد الله .. أم عبد الله وعبد الله ونورة يتقهوون بالصالة ..
عبد الله : الله يصلح الحال يايمه والله لو داري انها كذا ماخليت الزواج يتم ..
أم عبد الله "تضحك " : يايبه البنت مشحونة .. كثير بنات أول الزواج يخافون من أهل الزوج وبعدها يتغيرون .. وكيفها أهم شي مريحتك ..
نورة "تقاطعها" : يمه لا تصيرين طيبة بزيادة .. كلمي أمها وقولي لها إن البنت ماتبينا
عبد الله " بسرعة " : لالالالا ماله داعي تآصل يمكن تتغير .. هي طيبة وكلمة توديها وكلمة تجيبها ..
أم عبد الله : الله يعين على هالدنيا والله حنا بخير ..
نورة : بس هالبنت ماني مرتاحة لها ..



× في بيت أبو عبد العزيز .. سارة وسحر بالصالة ..
سحر : يووووه ياسارة .. تشوفين وشلون طيب معي .. يجنن والله يجنن ..
سارة "مستغربة " : طيب يشرب ..؟؟
سحر " تتهد وتضحك " : أقول لك من أول يوم بزواجنا اعترف بكل شي وقال أنا نويت أتزوج أبي أطلع من اللي فيه والغفلة اللي أنا فيها..
سارة "ابتسمت " : طيب ليش سافرتي أسبوع بس ؟
سحر : أنا مليييت ماتعرفينني أمل من السفر واشتقت لأمي ..
سارة : ياحبي لك والله فرحتيني الله يوفقك يارب ..
سحر : آميييين .. × جت أم عبد العزيز ..
أم عبد العزيز " وهي تمشي " : سارة ليش مارحتي مع زوجك لبيت أهله .. ؟
سارة " بوجه عابس " : يمه يضيقون الصدر ,, هدوء ونورة ماتتكلم ..
أم عبد العزيز " جلست " : يايمه مايصلح .. وبعدين أنت رحتي لهم بفترة طلاقها والمشاكل واللي جاهم مو سهل .. والله يايمه إنهم ناس طيبين ولا ترفسين النعمة برجولك ..
سارة " بسرعة وبنفس شينه " : ان شاء الله .. ان شاء الله .. يصير خير ..
سحر : أنصحها بس ماتسمع ..
سارة "تضحك " : هذا اللي ناقصني بعد !!!!






× في بيت أبو فيصل ..
× أم فيصل لحالها بالصالة تتفرج على التلفزيون .. × رن الجرس .. أم فيصل تصوت .. منور .. منور .. تعالي بسرعة ..
× جت منار ., سمي يمه ..
أم فيصل : روحي افتحي الباب ..
منار : طيب ..
× راحت ..

× أم فيصل .. من اللي جاي هالوقت .. × جت منار بسرعة .. يمه يمه ,, فيصل ..
× وقفت أم فيصل .. " مستغربة " .. وينه الحين .. ؟
منار " تتنهد من الركض " : دخل .. بس أنا ركضت ..
أم فيصل " بسرعة " : شوفي أنا بروح لغرفتي قولي أمي نايمة ..
× دخل فيصل ,, ومعه دانة ..
أم فيصل " انصدمت ".. وسكتت .. !!
فيصل " قرب " : السلام عليكم ..
أم فيصل " بقهر " : وعليكم السلام ..
فيصل " قرب يبوس رآسها ,, وأبعدته بسرعة .. × سكت فيصل ..
أم فيصل " بصوت حاد " : وش عندك ؟
فيصل : جايين نسلم عليك .. والله اشتقنا لك ..
أم فيصل " تطالعه " : بيتي يتعذرك .. اطلع ..
دانة " قربت " : لازم تسمعيننا
أم فيصل "بسرعة وبصوت حاد " : اطلعوا من البيت .. وإلا بمشي وأخليكم ..
فيصل " يطالعها" : يمه تكفين سامحينا .. ونبي ترجع حياتنا مثل أول ..
أم فيصل : دام هذي معك ماراح ترجع حياتنا مثل أول.. شوف وشلون انقلبت حياتنا من يوم دخلت..
× دانة ساكتة..
فيصل : ماعليه يمه ماعرفتيها لو عرفتيها وفتحتي قلبك لها راح يرجع كل شي مثل أول وأحسن ..
أم فيصل " تضحك باستهزاء" : أقووول .. لا تكثر من الكلام اللي مامنه فايدة .. ومابيني وبينك شي إلا إذا رجعت لنورة وتركتها ..
× دانة منقهرة وساكته ..
× فيصل ماقدر يرد .. × دانة مسكت يد فيصل .. يالله يافيصل ..
× فيصل نزل رآسه ودار ظهره ومشى .. ويحس بقهر بداخله ..
× أم فيصل بصوت حاد وعالي .. ايه روح معها خلها تنفعك .... × سكتت شوي .. منار روحي صكي الباب وراهم ..
منار "تمشي شوي شوي ,, راحمة أخوها ..



× فيصل فتح باب السيارة وركب .. وركبت دانة ..
فيصل " يتنهد " : مادري وش فيني كنت بقول كلام كثير وبأثر فيها.. بس لما شفتها راح كل الكلام ..
دانة "بهدوء": قوية أمك ..
فيصل " يبتسم وبقهر " : قوية وطيبة ,,
× دانة سكتت وفبالها كلام كثير .. بس ماتبي تضايق فيصل ..




× في بيت أم عبد الله ..
× نورة بالمطبخ تسوي حليب لعبود .. × دخلت أمها ..
نورة " طالعتها وابتسمت "..
أم عبد الله : يمه بروح اليوم لأختي تجين معي ؟
نورة " محتارة " : والله مادري مالي خلق أطلع .. بس أشوف ..
أم عبد الله : اللي يريحك ..
نورة : يمه شفتي عبود صحى من النوم وإلا لا ؟
أم عبد الله : إيه ياعمري شكله مرة جوعان استعجلي يمه ..





× في بيت أم فيصل ..
أبو فيصل وأم فيصل وعلي بالصالة ..
أبو فيصل " بصوت عالي " : بأي حق تطردينه ..
أم فيصل "بعناد وبصوت عالي " : البيت بيتي ومن حقي أدخل اللي أبي وأطرد اللي مابيه ..
أبو فيصل "معصب مرة " : اقسم بالله العلي العظيم إذا مارجعتيه خلال هاليومين .. سمعتي يومين بس .. !! والله إن ينتهي كل شي بيننا..
أم فيصل "انصدمت" : بعد هالعمر ؟؟؟
× علي ساكت ..
أبو فيصل "بصوت حاد ": ولدي مابيه يتمرمط .. ومن حقه يدور راحته وأنت السبب بكل شي صار .. فرضتي كلامك فرض عليه .. ومشتيه وكأنه بزر .. لا تحسبين الناس على كيفك.. هذا واحد طلع عن كلامك وتزوج والثاني ماندري عنه بشي ..!! كله منك وتعاملك ..
علي "بصوت هادي " : يبه تعوذ من ابليس
أم فيصل "تقاطع علي وبصوت عالي": أصلاً ابليس راكبة .. وأنا اللي متحملة وصابرة بهالبيت على كل شي.. ولدت وربيت وتعبت وطلعت رجال وفي النهاية أنا اللي ضيعتهم .. والله ياأبو فيصل أعتقد وصلتهم لمرحلة أنا اللي أرتاح فيها هاللحين .. وأنا اللي أدور الراحة .. بس اللي مكتوب عليه الشقى !!! × دمعت عينها ..
أبو فيصل " يتنهد": المهم فيصل يرجع يعني يرجع وكلمتي ماأثنيها .. !!
× طلع أبو فيصل ..
أم فيصل "جلست على الكنب وحطت يديها على رآسها وبكت ... !!
علي "قرب وباس رآسها " : يمه فكري زين وتعرفين الصح من الغلط ..
أم فيصل "تبكي ": وشلون يعايرني بولدي محمد ؟؟؟ أنا وش ذنبي ؟؟
علي " جلس جنبها وقرب لها " : يمه كان معصب لا تشرهين عليه ..
أم فيصل " بكت بقوة " : يعني أنا راضية عن اللي صار بولدي .. !! والله قلبي جمر عليه ومادري هو يآكل هو يشرب هو ميت هو حي.. والله لو هو ميت بعد أهون من إني مادري عنه !!!
علي : يمه اذكري الله وإن شاء الله يرجع .. ربي معه ..
× جت منار .. وجلست قدامهم ..
علي " بصوت هادي " : منور قومي جيبي ماء لأمي ..
× وقفت منار : طيب .. × تأفف وتكلم نفسها .. يااااربي كبرت وهم دايم مايبونني أدري بشي .. افففف ..








× في بيت أم دانة .. !! فيصل ودانة توهم داخلين ..
أم دانة : يالله حييهم نور البيت ..
فيصل "توه يجلس " : بوجودك ياخاله.. كيفكم إ ن شاء الله تمام ؟
أم دانة : الحمد لله .. أنتم عساكم مرتاحين ؟
فيصل : الحمد لله.. × يبتسم .. دامي مع دانة مرتاح ..
دانة " ابتسمت ..
أم دانة : الله يخليكم لبعض ..




× في بيت أبو فيصل .. علي جالس جنب أمه ,, وأمه ماسكه رآسها ..
علي "يطالعها " : يمه فيك شي ؟
أم فيصل : أحس رآسي بينفجر ..
علي : أجيب لك حبة بنادول ؟
أم فيصل : آخذه يبه .. والله ماأقدر أشوف شي ..
علي "وقف " : يمه شكل ضغطك مرتفع وإلا منخفض قومي بعد .. × يطالعها .. حتى وجهك مو طبيعي ..
أم فيصل " رفعت رآسها" : يبه قل لمنور تجيب عبايتي لازم أروح المستشفى والله أحس الدنيا كل شي صار أسود..
علي "بينه وبين نفسه " : الله يستر ..




× في بيت أم عبد الله .. × أم عبد الله تركض دخلت غرفة نورة ونورة ترضع ولدها .. ×بسرعة .. نورة يمه كلمني علي يقول أختي بالمستشفى ..
نورة "انهبلت " : وش فيهم ؟
أم عبدالله "والدموع مالية وجهها" : والله مادري ؟؟ !! يايمه دقي على عبدالله والله ماني قادرة حتى أمسك الجوال ..
نورة "بسرعة أخذت الجوال ودقت " : يارب تحفظها من كل شر ..
× أم عبد الله واقفة وتسمح دموعها بالمنديل .. يارب يارب يارب تخليها ..
نورة "بسرعة " : هلا عبدالله وينك ؟
عبد الله : فالبيت ..
نورة "بهدوء وخايفة" : طيب ياحبي لك تعال أمي تبيك
عبد الله "استغرب" : وش تبي ؟ وش فيه ؟؟!!!!!
نورة : خالتي بالمستشفى..
عبد الله "قاطعها": ياساتر عسى مافيها شي كايد ..؟؟
نورة : لالا إن شاء الله بس ياحبي لك بسرعة ..
عبد الله " وقف ": يالله يالله جيت اجهزوا ..




× في المستشفى ..
أم فيصل دخلت الغرفة وعلي يمشي وراها والممرضة معهم ...
علي "بصوت واطي يكلم أمه ": لازم تريحين نفسك وسمعتي الدكتور وش قال .؟؟
أم فيصل "تشيل عبايتها " : الله يعين ..
الممرضة : يالله ياماما لازم ترتاحي ولا تفكري بشي لأنه ضروري يرتاحي ..
أم فيصل " انسدحت على السرير " : يارب ..
علي "باس رآسها " : ماتشوفين شر يالغالية ..
أم فيصل "طاحت دموعها": الحمد لله على كل حال ..
× دق جوال علي .. هلا يبه .. ايه بالدور الثاني .. لا الحمد لله مافيها شي .. يالله هلا بك





× في بيت أم دانة ..
× دانة وأمها بالصالة .. !!

أم دانة :بالعكس يايمه والله أدعي لك ليل نهار ..
دانة " بخوف " : بس فيصل للحين مايدري عن التقرير ولا أدري وش أسوي ؟؟
أم دانة "تبتسم " : الله يصلحك .. توك تحسين بكلامي ؟؟ مالك إلا تقولين له ..
دانة "عبست وجهها" : صعبة ماما .. والله صعبة .. مررررة غيور .. أنت ماشفتي كيف يبهذلني بالمطاعم والأسواق ماتوقعته غيور ..
أم دانة "تضحك " : هههههههه وفيه سعودي مو غيور ؟؟؟
دانة : يااااااااااالله الله يستر منه .. صدق عرفت إن كلامك كله صح .. وفيصل أفكاره تختلف جذرياً عني ..
أم دانة "تتنهد": يايمه الكلام ببلاش بس التطبيق صعب ..وهذا حال فيصل!! يتكلم بس صعبة عليه يطبق لأن عايلته وعاداته تختلف عنك ومهما كان اللي حوله يأثرون عليه ..
دانة "سكتت شوي ": ليش كل ماجيتك خوفتيني ماريحتيني
أم دانة "قاطعتها": يايمه أنا أصدق وحدة معك وأخاف تصدقين الأيام وهي تضحك عليك .. أنا أكون صريحة معك ماأبيك تنصدمين ..







× فيصل واقف بالسيارة عند بيت أبو دانة .. كان بيمشي وهون .. × نزل من السيارة .. وطلع زقارة .. ويدخن .. × بينه وبين نفسه .. ليش يايمه ؟؟ والله لو تعرفين غلا دانة بقلبي وراحتي معها كان مازعلتي .. × وقف شوي يتفرج وهو يدخن .. × رمى الزقارة ودعسها برجله .. وركب السيارة وشغلها .. ومشى .. !!!! شغل عبدالمجيد ..
حدك هنا لا تقربي مني .. أنا الله خلقني حر ..
مهما ظروفي تمر ..
ومهما لقيت صدود ..
أبقى أنا الموعود ..
مابيني يأسي والمنى ..
× قطع جوه صوت الجوال .. طلعه ورد .. هلا علي ..
علي : كيفك ؟
فيصل "بصوت تعبان " : ذبحني التفكير محتار بين أمي ودانة ..
علي "سكت شوي ...
فيصل " استغرب " : وش فيك ؟
علي " بهدوء": فيصل أمي مرتفع ضغطها
فيصل "بسرعة وبخوف " : عسى ماصار فيها شي ؟
علي : لالالا بس قالوا بنرقدها يومين أو ثلاث ..
فيصل "استغرب وبقهر " : يعني بالمستشفى أمي ؟
علي "يتنهد": إيه .. ويقول الدكتور لاااازم ترتاح وإلا الله يستر ..
فيصل "بقهر " : يااااااااالله كله من اللي صار .. طيب بأي مستشفى؟
علي : لا تجي أمي لازم ترتاح ..
فيصل " بسرعة وبعصبية": وش اللي لا تجي أمي هذي ..!! بجي يالله بأي مستشفى ..!!






× عبد الله وأم عبد الله ونورة .. دخلوا غرفة أم فيصل .. بسرررعة راحت أم عبد الله وباست رآسها ..سلامتك يالغالية ..
أم فيصل "بصوت تعبان " : الله يسلمك ..
× قربت نورة وباست رآس خالتها .. سلامتك ياخاله ..
× وقرب عبد الله وباس رآسها . سلامتك .. ياجعلك ماتشوفين الشر ..
أم فيصل : الله يسلمكم ,, اجلسوا ..
× عبد الله وهو واقف : قلت أشوفك وأتطمن عليك .. أنا بطلع عند علي وأبو فيصل ..
أم عبد الله : على راحتك يبه بس انتظرنا لا تمشي ..
عبد الله : إن شاء الله .. يالله ياخاله تآمريني بشي ؟
أم فيصل : سلامتك يابعد قلبي ..
× جلست أم عبدالله وجلست جنبها نورة ..


× علي يطق الباب .. × تغطت نورة .. × دخل علي .. وقرب لأمه .. وبصوت واطي .. يمه فيصل بيجي ,,
أم فيصل " وهي تشوف علي وبصوت واطي " : وش يبي ..!! ماارتاح يبي يموتني ؟؟


× نورة سمعت ونزلت رآسها ..
علي "بصوت واطي " : وش أقول له ؟
أم فيصل "راحمة فيصل بس تخاف على زعل أختها ..سكتت.. !!
علي "ابتسم " : أكيد رضيتي .. بعدين يمه لازم تريحين نفسك وصحتك أهم من كل شي..
أم فيصل "طاحت دموعها": وأنا ماذبحني إلا هو وأخوه .. ×سكتت شوي .. خلاص خله يجي ..
علي "طلع ....
أم عبد الله "تبكي " : وش فيك ياأوخيتي عسى ماشر وش اللي جاك ؟
أم فيصل : مرتفع الضغط الله يعين ..

× نورة طلعت القهوة وتصب ..
أم عبد الله : يابعد عمري ريحي نفسك ..
× عبدالله دخل .. نورة تعالي شوي ..
نورة "عطت أمها القهوة وطلعت مع عبد الله ..
نورة : وش عندك ..؟
عبد الله " تعالي اجلسي بالانتظار لأن فيصل بيجي ..
نورة " ودقات قلبها تنبض بسرعة .. بيجي ؟
عبد الله "مسك يدها ومشى معها .. وإلا أقول لك تعالي نتمشى لما يطلع ..
نورة "والدموع بعينها " : زين سويت ,, أشوى إنك قلت لي ..
عبد الله "يبتسم": ماأبيك تنحرجين ..
×رآحوا لللفت ..وانفتح وركبوه ونزلوا ..
نورة " وهي طالعة من اللفت " : ياعمري ياخالتي شكل اللي رافع ضغطها فيصل ..
عبد الله : الله يعينها .. فيصل ومحمد كلهم يرفعون الضغط ..



× نورة فجأة ارتبكت .. ووقفت ..
وتشوف فيصل وهو بعيد عنهم ماانتبه .. دقات قلبها أسرعت .. ودموعها طاحت ماتدري ..
عبد الله "انتبه .. وسكت ..
× نورة .. ولسان حالها يقول ..
ليتني ماقد عرفته ولا أمنته قلبي ..!!
ليتني أول ماشفته مقبل (ن) غيرت دربي .. !!







× نورة .. مسحت دموعها ومشت .. وبينها وبين نفسها .. ياااليت عندي أخت أشكي لها .. وتفهمني .. ياااليت عندي أحد أطلع شوي من شوقي وأطفي شوي من ناااااري .. والله لو تدري عن غلاك ماتركتني .. !!
عبدالله "قطعها " : نورة ..
نورة "بصوت هادي " : نعم ..
عبد الله "ابتسم " : أنا حاس إني ربي بيعوضك برجل أبرك منه وأطيب منه ألف مرة ..
نورة "ابتسمت تحت الغطاء ابتسامة فاقدة فيها الأمل .. !!





× دخل فيصل .. وسلم على خالته .. وباس رآس أمه .. الحمد لله على السلامة يالغالية ..
أم فيصل " طاحت دمعتها " : الله يسلمك ..
× جلس جنب خالته وقرب الكرسي عند أمه ..
أم عبد الله "وقفت " : يالله ياأخيتي ماتشوفين شر ..
فيصل "يطالعها " : تونا ياخاله ..
أم عبد الله : لالا بروح تطمنت على أختي أهم شي .. × طلعت جوالها من الشنطة .. × وراحت تودع أختها .. يالله ماتشوفين شر.. ولا تشيلين هم شي ترا ماأحد نافعك .. وصحتك أهم من كل شي ..
× فيصل نزل رآسه ..
أم فيصل " بتعب " : الله يعين على الدنيا .. ويفرج عن ولدي والله هذا اللي هااااد حيلي ×بكت ..
أم عبد الله : الله يفرج عنه وادعي له ..






× طلعت أم عبد الله ..
× فيصل مسك يد أمه وباسها .. سامحيني يمه ..
أم فيصل "مسحت بيدها على رآسه " : وأنا مالي إلا ثم أنتم .. الله يسامحك ..
فيصل "يطالعها ويبتسم " : طيبة والله مافيه في الدنيا مثلك ..
أم فيصل " بهدوء" : بس زوجتك لا أشوفها ..
فيصل " تنهد": يمه والله بتتعبين نفسك .. والبنت لو تعرفينها زين صدقيني راح تندمين على اللي سويتيه ..
أم فيصل "سكتت "....!!
فيصل " بصوت هادي " : يمه أنا مابي أتعبك وإذا تبين أسكت ..سكت ..
أم فيصل "بسرعة " : لا قل كل اللي بخاطر والله أخاف يصير فيني شي وأنا مضيقة صدرك ,,
فيصل "ابتسم " : أجيبها يمه ؟
أم فيصل " سرحت .. !!!
فيصل "يطالعها " : اللي يريحك وأنا أهم شي راحتك ورضاك ..
أم فيصل " هزت رآسها / يعني رآضية / ..
فيصل "قام وباس رآسها ويضحك من الفرحة .. هه هاللحين ارتحت ..
أم فيصل "بكت": خفت يافيصل توي أعرف انكم غالين ..







× في بيت أم دانة ..
× دانة بالصالة تكلم بالجوال .. ×تضحك .. جد ؟؟ والله مررررة انبسطت حبيبي أوكي .. الله يقومها بالسلامة .. طيب .... خلاص 10 دقايق وأصير جاهزة إيه صادق تأخرنا ..طيب.. باي عمري ..




× نورة بالغرفة وعلى السرير تستعد للنوم وجنبها ولدها .. × أمها تطق الباب ..
نورة : ادخلي يمه ..
× فتحت الباب أمها .. مانمتي ؟
نورة "ابتسمت " : لا والله هه توي أنوم عبودي أزعجني ..
أم عبد الله : طيب شوفي أنا تذكرت شي قبل أنام .. واليوم جيت بقول لفيصل وهونت ..
نورة "ارتبكت ومستغربه" : وش فيه ؟
أم عبد الله : يمه تأخر بمصروف الولد .. وتشوفين حالتنا على الله ثم على راتب أبوك الله يرحمه .. هو له أبو يصرف عليه ..
نورة "سكتت شوي .. صادقة يمه .. خلاص طيب كلميهم وإلا قولي دقي على علي يوصل له ..
أم عبد الله : لا أنا أقول لعبد الله .. بس قلت بشوف رآيك ..
نورة : لا أكيد أنا مع حق ولدي .. بكرا يتعود إني أنا اللي أصرف عليه ولا يعطيني ولا ريال لعبودي ..
أم عبد الله : صادقة يمه .. إلا إن الرجل يتعود ..
نورة : يالله الله يفرج كل ضيقة ..
أم عبد الله " قربت وتطل على عبود " : يابعد عمري نايم ..
نورة "تناظر عبود .. يدنن يابعد قلبي .. مع إنه تعب أمه اليوم ..
أم عبد الله : الله يخليه لك يارب .. يالله تصبحين على خير ..
نورة "ابتسمت ": تلقين خير ..
× طلعت أم عبد الله ..
× نورة سحبت اللحاف وانسدحت .. حطت رآسها على المخدة وتفكر .. !! الحمد لله اللي جبت منك هالولد .. عشان أقدر أشوفك .. ياااه اشتقت لك .. × تذكرت يوم تشوفه بالمستشفى .. ماتغيرت يافيصل على حلاك لا ويمكن صرت أحلى .. ×تتنهد .. يالله مكتوب .. × طاحت دمعة .. ياحظك فيه يادانة .. أكيد أسعد وحدة بالدنيا أنتِ .. !! يارب ترجعه لي .. يارب يارب يارب ..















---------------



× مرت الأيام .. وتغيرت أشياء بسيطة .. دانة تقربت لخالتها أم فيصل اللي رقدت بالمستشفى أربع أيام وبسبب ارتفاع الضغط !! .. وفيصل !! مايدري عن موضوع دانة .. !! وعبد الله وسارة على حالهم .. أما سحر مبسوطة مع سلمان اللي فعلاً كان يحتاج تغيير .. وخالد وليلى جايين زيارة للرياض ..









-------------------------


× في بيت أم عبد الله ..
نورة بغرفتها .. تكلم بالجوال ,, الحمد لله على سلامتك ياقلبي ,, عاااد لازم أشوفك ,,
ليلى : ياااقلبي والله إنك فبالي ,, ماتفارقينني ..
نورة : طيب ليش ماقلتي لي إنك جاية ,,
ليلى : ياعمري تعرفين على بال ماأستقر وأرتاح وزيك عارف ,,
نورة : أدري والله وعاذرتك .. والحمد لله على السلامة وسلمي على خالد ,,
ليلى : إن شاء الله ,,
نورة : طيب حاولي تجينني بكرا أو بعده ,,
ليلى : بحاول لأننا ماراح نطول تبدأ دراسة خالد ,,
نورة : والله مشتاقة لك ,,
ليلى : وأنا أكثر ياقلبي ,, أوكي ياعسل ,, أنا بروح تعرفين أصير مهمة توي راجعة ,,
نورة "تضحك ": مررررة ,, يالله فمان الله ..
ليلى : فمان الله ,,






× في شقة فيصل .. فيصل جالس على اللاب توب بالصالة .. ودانة تحط الغداء على الطاولة..
فيصل "يبتسم " : الحمد لله كلها شهر وحنا راجعين استراليا والله مبسوووط مرة ..
دانة "وقفت ": الحمد لله .. والله شوي وأموت من القهر ..
فيصل : ربي يفرجها .. أهم شي رضى ربي ونرضي الوالدين وربي معنا ..
دانة "ابتسمت ومشت " : صادق ياسبحان الله ..
فيصل "يطل على طاولة الطعام " : هه دانة مسويه كبسة ؟
دانة "وهي بالمطبخ " : وش أسوي حبيبي مايعجبك إلا الكبسة ؟
فيصل "وقف وراح لطاولة الطعام ": آآآآه يالكبسة .. × سحب الكرسي وجلس ..
× دانة جت ومعها الماء × تضحك .. سعووودي .. حطت الماء على الطاولة وسحبت الكرسي وجلست ..
فيصل : تسلم يديك حبيبي ..
دانة : ياحبي لك .. يالله بسم الله ..
فيصل : بسم الله ..





× في شقة عبد الله .. عبد الله ونورة وسارة يتغدون ..
عبد الله "يبتسم " : أجل اشتقتي له وأنت مالك ساعتين عنه ..
نورة "وهي تآكل " : ياااااحبي له بسم الله عليه صاير يتحرك كثير .. وياملحه إذا اممم
سارة "تقاطعها": أنا اللي أعرفه إنهم يقولون ابب بس ياعمري ماعنده أبو
عبد الله "ناظر سارة نظرة حادة ..
× نورة سكتت .. وحست إنها انقهرت منها ..
عبد الله "رحم نورة وعصب على سارة " : تراني متحملك لأن أصلي وبطبعي طيب وإلا نورة ع الأقل صار عندها ولد واللي تزوجها ماعرف قيمتها.. يعني بإختصار متحملك لأني تربيت على الطيب وإلا أقدر أخليك تندمين إنك فكرتي تزوجين ..
سارة "بخوف ": وش فيك ؟؟؟ أمزح معها وهي تعرف إني أمزح ..
نورة "تقاطعها": لا ماتمزحين ومو أول مرة تتكلمين وساكته ومتحمله .. تراني قليل أجي لبيت أخوي عشانك فيه
سارة "بتطنز": لااااا تكفين تعالي
عبدالله "يقاطعها " : خلااااص × وقف وترك الملعقة .. احترمي وجودي على الأقل .. واحترمي إني زوجك !!
سارة "بصوت عالي " : ياااسلام هي تتكلم عادي وأنا ياويلي..؟؟ لا ياعمري بتكلم
عبد الله " راح وخلاها وهي تتكلم ودخل الغرفة وصك الباب بقوووة.. × بصوت عالي .. بعمرها ماراح تتعدل ..


× سارة وهي جالسة تطالع نورة .. يااااسلام هذا اللي طلعتي فيه مشكلة .. انبسطي ! .. ياختي لا تجين إن كانك بتخلقين بيني وبين زوجي مشاكل ..
نورة "تطالعها وباستحقار " : والله ماجيت لبيتك .. جيت لبيت أخوي .. وأي وقت أبجي ولا عليك مني ..
سارة " انقهرت " : طيب طيب نشوف ..
نورة : بشوف وش بتورينني !!!
سارة " سكتت ,,, !!








× في بيت أبو فيصل ..
أبو فيصل وام فيصل وعلي ومنار يتغدون ..
أم فيصل : والله مادري ولدي يآكل وإلا ذابحه الجوع ..
أم فيصل "تنهد": الله يفرج عنه ..
أم فيصل "والدموع بعينها " : يوم يطلع وهو مليان جسمه .. وكنت أقول له انتبه لا يزيد وزنك .. × سكتت ..
× منار تطالع أمها ..
أبو فيصل : والله اشتقنا له .. واشتقت حتى لهواشه ..
أم فيصل : 5 شهور ماأدري عنه أكيد نحف وطلعت عظامه .. × بكت .. وتركت الملعقة ..
علي " يطالع أمه " : ادعي له ..






× في شقة فيصل .. طلع توه مغسل ..
× دانة وهي تشيل الصحون .. هاه أعجبك الأكل حبيبي ..
× فيصل يطالعها .. أكيد تسوين شي ومايعجبني ..
دانة : يااااحبي لك ..
فيصل " أخذ اللاب توب وجلس على الكنب بالصالة ..
دانة "بالمطبخ وبصوت عالي ": ترا اليوم بروح لأهلك ..
فيصل : طيب .. × فتح ايميله .. × يكلم نفسه .. يوووه أمس وأنا شايفه .. 16 ايميل اوووف والله يالناس فاضية..






× في شقة عبد الله .. عبد الله وسارة بالغرفة ..
سارة "جالسة على طرف السرير " : بعد أختك وقحة ولا سمعتها يوم رحت وش قالت ..؟؟
عبد الله "واقف " : وش قالت ؟
سارة "بكت تمثل " : تقول البيت مو بيتك ومتى مابي جيت ومن هالكلام اللي سم على قلبي وأنا ساكتة.. والله ماتدري عن اللي يصير بيننا بس قدامك تتمسكن وتمثل إني مسكينة وإلا هي حية من تحت تبن .. أختك سوسة تعرف وش معنى سوسة ,, معقووولة كل هالسنين ولا تدري عنها !!
عبد الله " انقهر من نورة ": طيب أنا أتفاهم معها × وقرب ومسح دموع سارة .. دموعك غالية علي × وقف شوي .. .. × وطلع .. راح للصالة ..
× سارة تبتسم ..




نورة "تكلم أمها بالجوال " : يابعد عمري ماأزعجك ؟
أم عبد الله : والله كأنه لك خمسين سنة عنه لا ماأزعجني بس أنت اللي أزعجتيني تبينه تعالي خوذيه × تضحك ..
نورة "تطالع عبد الله وهي تكلم " : طيب يمه مع السلامة أنا المغرب جاية ..
أم عبدالله : مع السلامة ..
× سكرت .. نورة تطالع عبد الله مستغربة .. !!
عبد الله " معصب " : لا مو المغرب بتروحين الحين قومي .. يالله .. أنا ماني ناقص مشاكل .. وحركات التمثيل هذي ماتعجبني يانورة وأنا أخوك وأنا أعرف إن حقك ماتخلينه ..
نورة "انصدمت " : وش تقول أنت ؟
عبد الله " بعصبية " : قوووومي يالله بلا تمسكن وتمثيل .. يالله روحي عند أمك الله يعينها عليك ..
نورة "وقفت " : أنا بطلع .. بس احترم نفسك شوي وأمي هي أمك .. ولا تأثر عليك وحده أنت عارفها من يوم تزوجتها ..
× سارة تسمع وتبتسم ..
عبد الله "بصوت عالي " : وأنا عارفك من زماااان قبل أتزوجها .. والله لو وحدة منكم قاصرة الشر ماصارت !! كل شوي مشكلة ., أشغلتوني بكلام فاضي ,, خلاص لا تجين البيت وهي ماراح تجي البيت وأقطعها من الحين ..
نورة " شافت باستحقار .. وراحت تآخذ عبايتها .. × وماسكة نفسها عن الدموع .. × وجواها قهر .,.

عبد الله " وهو طالع وبنفس شينه " : أنتظرك بالسيارة ..
× نورة بصوت عالي .. حسبي الله عليك ياسوير ..
سارة "طلعت ووقفت قدام باب الغرفة وحاطه يدها على خصرها .. × نورة تشوفها وهي تلبس عبايتها .. ياربي لك الحمد ولك الشكر .. نعمة العقل زينة ..
سارة "بتطنز": والله زينة !!.. أشوف فيك عقل ماشاء الله ..
نورة "مشت وخلتها .. وطلعت ..




× فيصل يقرا الايميلات .. وفتح ايميل عنوانه " الفقر بالسعودية ,, والإعلام كشف لنا أشياء نجهلها ..
((( (( عسى الله يفرج عنا كل ضيقة ))
(( هذا تقرير عرض في قناة لااااايفوتك التقرير ..
اييييه نسيت ترا اللي تقدم التقرير مااااتدوخ أبد وين السعوديات ذولي مانشوفهم إلا مرة وحدة بالعمر )) ))



× فيصل بدا يحمل التقرير .. × جت دانة .. تبتسم وجلست جنبه .. شو عم تعمل ..؟
فيصل " يطالعها ويبتسم " : أتصفح ايميلي .. أدوختني هالايميلات مايخلصون الناس ..
دانة "ابتسمت ": لا وشلون عاد إذا صار الشخص محبوب مثلك .. × حطت رآسها على كتفه .. × وحط يده من ورا ظهرها .. ياحبي لك يادندون .. × سكر شاشة الكمبيوتر ,, وضمها .. هاه خلصتي مغسلة ؟
دانة " بدلع " : إيه بس يتعب المطبخ ..
فيصل : إذا رحنا استراليا إن شاء الله أجيب لك غسالة صحون × مسك يدها .. عشان اليد الحلوة ماتتعب ,,
دانة "ابتسمت " : عسى ربي يخليك لك وربي مبسوطة معك فصولي ,,
فيصل " بصوت هادي " : أنا مبسوط أكثر لأني أحبك أكثر ,,
دانة "تبتسم " : لا أنا .. والدليل تعبت عشان أتزوجك .. لااا وحبيتك من أول نظرة ..
فيصل "بعناد وبهدوء" : أنا تعبت أكثر ..وأنا ضحيت بأشياء كثيرة ..
دانة " تضحك .. يااااااحبي لك ..










× نورة تبكي بالصالة وأمها عندها ,,
نورة "تبكي " : يمه من راح يبقى لي في هالدنيا لو تركني عبدالله..؟؟
أم عبد الله "تتنهد": لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. حسبي الله على سوير هذي !!
نورة : أنت لو شايفتها وشلون ترد .. أنواع الخبث .. والله العظيم ماكنت أصدق المسلسلات أقول خرابيط مافيه أحد بيننا كذا ..
أم عبد الله : الشر بكل مكان يايمه .. بس أنا أكلم عبد الله ..
نورة "تمسح دموعها": طيب وين ولدي ؟
أم عبد الله : نايم بغرفتي وقلت للشغالة كل شوي تشوفه ..
نورة "وقفت " : بروح له مانافعني بهالدنيا إلا الله ثم أنت وولدي .. الله يخليكم لي ..
× راحت نورة ..


× دق التيلفون ,, × ردت أم عبد الله .. هلا فيصل .. الحمد لله بخير .. والله كلنا بخير أنت كيفك ؟ ايه زين .. خلاص أقول لها ,, طيب مع السلامة حياك ..
× أم عبد الله ×تصوت .. نورة ..نورة .. ×نورة ترد بصوت عالي ,, جيت يمه جيت .. ×جت نورة ومعها عبودي ,, سمي يمه ..
أم عبد الله : دق فيصل ..
× نورة ارتبكت .. وش عنده ؟
أم عبد الله : يبي يشوف عبودي وأكيد بيجيب له مصروفه ..
× نورة بهدوء .. طيب بروح ألبسه ..
× راحت نورة .. وهي أبد مو على بعضها .. × وبينها وبين نفسها .. يااااارب أشوفه لو لمحه تنسيني كل اللي صار لي اليوم وربي شوفة تنسيني .. ياااااارب ..





× في بيت أبو فيصل .. !!
× أم فيصل وعلي بغرفة علي ..
أم فيصل "منزلة رآسها على الأرض وهي جالسة على طرف سرير فيصل ...
علي "بهدوء جالس قدامها على طرف سريره " : لااا يمه لا تقولين كذا ,, إن شاء الله بتفرحين فيني .. وبعدين ولدك شقردي وأول ماأتوظف بتزوج وبتشوفين عيال عيالي ..
أم فيصل " تطالعه " : أنت الوحيد اللي ماقد أغضبتني .. ولا قد سمعت صوتك مرفوع علي ..
علي "قام وباس رآسها " : وأنا أقدر أرفع صوتي على الغالية ..
× دخل أبو فيصل .. هاه وش عندكم ؟
أم فيصل : أسولف مع ولدي يابعد عمري ..
أبو فيصل " مشى وجلس جنب أم فيصل " : وش تسولفون عنه ؟
علي : تبيني أتزوج ..
أبو فيصل : هههههه لالا بدري ..
علي " بمزح " : ايه مو الحين بدري ,,
أم فيصل : خلاص سنة وشوي ويتخرج .. وأزوجه وأفرح فيه ..
أبو فيصل : الله يوفقهم .. وعقبال مانفرح بمنور ..
أم فيصل "تضحك " : ووووه بس يامنور يابعد قلبي هي الله من الهداوة ..
علي : منار مافيه مافيه مثلها ..
أم فيصل "وقفت": يالله بروح أطلع الحلى وأجهزه .. بيجي فيصل وزوجته ..






× في بيت أم عبد الله .. × رن الجرس ومافيه أحد بالصالة .. نورة تلبس ولدها بالغرفة ,, والأم تصلي .. والشغالة ماتسمع تغسل ..
نورة "تصوت" : افتحوا الباب .. ايرا افتحي الباب ..

× مافيه أحد يسمع ..
نورة " أخذت ولدها .. وبينها وبين نفسها ,, والله اشتقت أسمع صوته ,, وأكيد هذا فيصل .. طلعت نورة من الغرفة .. وهي تمشي ,, يرن الجرس ,, ×نزلت .. !! × طلعت أم عبد الله من المجلس "مستغربة " : نورة وين ؟
نورة "مرتبكة " : مادري من عند الباب ومافيه أحد يفتح أصوت من اليوم
أم عبد الله "تقاطعها": إيه أكيد فيصل وأنا قلت لك .. ×تتنهد .. الله يهديك بس ..
نورة "انقهرت " : يمه روحي افتحي وإذا رجعنا قلت لك ..
× راحت أم عبد الله ..
× نورة "حطت ولدها على الكنب .. ×تذكرت صح .. وراحت بسرعة قبل تجي أمها .. ×تركض للغرفة .. وتكلم نفسها .. خلاص باقي شهر وأطلع من العدة ولا فكر يرجع أنا أرجعك يافيصل .. × دخلت الغرفة .. وفتحت الدرج وطلعت العطر .. (عطر أول زواجها ) .. × ونزلت بسرعة وعطرت عبود فيه .. ×ورفعت عبود وضمته ياااااابعد قلبي أنت والله إنك غالي يكفي إن فيصل أبوك .. × دخلت أم عبد الله .. عطيني الولد ..
×نورة عطتها الولد .. قولي له ينتبه له ..
أم عبد الله "تبتسم " : إن شاء الله ..
× راحت ..
× نورة طاحت على الكنب .. يااااااربي والله نفسي أشوفه .. قههههر ..
× دخلت أم عبد الله على فيصل ..
أم عبدالله "بنفس شينة " : هذا عبودي وأنا بروح أجيب القهوة ..
فيصل "ضحك يوم شاف ولده .. وقام أخذه .. هلا هلا يابعد عين أبوك ..
× طلعت أم عبدالله ..
فيصل "ضمه ووقفته الريحة ,, ورجع يشمه مرة ثانية .. وشمه مرة ثالثة بقوووة .. × تذكر العطر .. ×جلس ,, ياااااالله ,, وش الفايدة يانورة .. ×فيصل تذكر سالفة العطر .. يااااااالله ,, ×رجع شريط الذكريات

(((( في شقة فيصل اللي قبل يروح استراليا أول زواجه ,, × دخل على نورة وهي بالغرفة ,, ومعه كيس حلوة ,,
نورة "تطالعه وهي جالسة على كرسي التسريحة وتحط مكياج" : وش فيها الكيس الحلوة ياحركااات ,, !!؟
فيصل "يبتسم وقرب وعطاها بوسة على رآسها ..
نورة "ابتسمت ": وش عندك فيصل ؟
فيصل : رحت لباريس غاليري بشتري لي عطر قبل أروح استراليا وأعجبني عطر نسائي وقلت نورة أهم
نورة "سحبت الكيس من يده " : يااااحبي لزوجي بس ,,
فيصل "استغرب حركتها " : خليني أنا أوريك ..
نورة "تضحك " : أقوووول بلا حركات خلاص أنا أفتحه .. وش الفرق يعني !!
فيصل "راح وجلس على طرف السرير وهو منقهر .,, لأنه كان بيعطيها الهدية بحركة رومانسية .. وبهدوء .. قولي لي رآيك ,,
× نورة تفتح العطر ,, وبخت منه وشمته ..
فيصل "يطالعها ينتظر رآيها " .. هاه وش رآيك ؟
نورة "عابسة " : أحسها مررررررة قديمة ريحته ,, صراحة مو ذاك الزود ..
فيصل "نزل رآسه " : جاملي ع الأقل ..
نورة "تضحك " : ماأعرف ,,
فيصل "سكت ..
نورة "طالعته " : خلاص مع إنه قديم بحط منه بالأسبوع مرة عشانك ,,
فيصل "بهدوء" : طيب ,, !!!! )))))

× فيصل × يتنهد .. ايييييه دنيا ... !!!! عبود يضحك بحضنه .. × يلعبه .. ياحبي لك .. والله ريحة العطر روووعه بس أمك الله يهديها .. ×بينه وبين نفسه .. كيفها أمك ياعبود؟؟؟ مبسوطة وإلا متضايقة .. عاد أمك حساسة بزيادة .. والله نفسي أدري عن أخبارها .. !!




× نورة بالمطبخ .. تكلم أمها وفيه الشغالة معهم ,, لالالا يمه لاتفهميني غلط إلا الشك !!
أم عبد الله "تمشي ومعها القهوة " : وأنا شكيت !! ليش أشغلتيني ,, خلاص اسكتي ..
نورة "بسرعة " : وتوي ممكن أرجع له ..
أم عبد الله "وقفت ومستغربة " : نسيتي وش سوا فيك ؟؟
نورة "بسرعة " : إيه بعد أنا أخطيت يوم مديت يدي على دانة ..
أم عبد الله " مشت " : ياسبحان الله ..
× نورة تكلم نفسها ,, يااااربي أبي أحد يفهمني ,, !!




× في شقة فيصل ,, دانة جالسة بالصالة .. ومعها لاب توب فيصل ,, تتصفح .. × دق جوالها ,, هلا حبيبي ,, طيب بالطريق ,,؟؟ اوكي.. أسكر اللاب توب وإلا أخليه ؟,, أوكي حبيبي باي ,, دانة أغلقت كل شي ,, وشافت المقطع اللي محمل بس ماشُغل ,, وبسرعة فتحته ×فضول ,, (((( عائلة سعودية فقيرة تعيش في صحاري الرياض ))) ×بسرعة سكرت المقطع ,, × بخوف ,, معقولة شافه وسكت ماقال شي !!! ياااااااربي والله رحت فيها .. بس ليش ماقال لي شي !! يااااااربي ,, ×بسرعة تذكرت ,, توه محمله أكيييد ماشافه ,, ياااربي والله رحت فيها .. وانتشرتي بالنت يادانة ., × سرحت ,,, أأأأخ بس لو أعرف الرقم السري حق ايميلك .. × تتنهد ياااالله ,, أستاهل ,, والله أستاهل ,, ×دق جوالها .. اوووف ,, ×وقفت بسرعة ,, ومع الارتباك ماحذفت المقطع !! قفلت اللاب توب بالزر ضغطته بقوة من الخوف !! ×ردت ,, يالله يالله جيت .. لا جااهزة ..






× فيصل ينتظر بالسيارة .. ومشغل نوال .. ويدخن وسرحان .. والله تغير كل شي .. !! طيب ليش ماأرسلها مسج أشوف ناقصها شي !! للحين على ذمتي !!ومنها أشوف أخبارها ,, ×فتحت الباب دانة ×وقطعت تفكيرة .. يوووه ياريحة الدخان عمري ,,
فيصل "بنفس شينة": صكي الباب بس بسرعة تأخرنا أمي تقول مجهزة القهوة لها ساعة ,,
دانة "استغربت": وش فيك طيب تتكلم كذا ؟
فيصل : مافيني شي لا تعكرين مزاجي بكثر الأسئلة على غير سنع ,,
دانة "سكتت شوي ,, طيب أخبار عبود ؟
فيصل "مشى بالسيارة " : تمام الحمدلله ,,
دانة "تبتسم " : الحمد لله ,, أخباره تغير ؟
فيصل "ابتسم " : ياحبي له ,,
×دانة ابتسمت ,, الله يخليه يارب ,,





× في شقة عبد الله ..
سارة وعبد الله بالصالة يتقهوون ,,
عبدالله : لاااا نورة تتأدب أنا أعرفها ..
سارة "بخبث": ياااليت .. الله يصلحها ..
عبد الله "يشرب شاهي " : عاد أنت خففي شوي وبلا حركات مالها داعي ,,
سارة "تمثل " : ياااعمري والله تغيرت معها وترا مزحي ثقيل ,, عبووود للحين مافهمتني ,, قبل مايسمونني إلا خفيفة دم ,,
×عبد الله بينه وبين نفسه ,, امحق خفة دم ,,
سارة : المهم أنا بروح بكرا أو بعده لبيت أخوي عبدالعزيز ,,
عبد الله "استغرب" : مو تقولين ماأطيق مرته ؟؟
سارة "بصوت حاد" : قلتها زوجته ,, أنا بروح لبيت أخوي ,, مو بيتها ,,
عبد الله "بتطنز": هي وزوجها واحد ,, شوفي إذا بتروحين حب في الكلام أقول لك من الحين لا ..
سارة "تضحك باستهزاء": أصلاً سحر بتروح معي ومتفقة معها من أسبوع ,, وعبدالعزيز انبسط ,,
عبد الله : طيب ,, بس مثل ماقلت لك مشاكل مابي ياسوير ,,







× في بيت أبو فيصل ,,
×أبو فيصل وأم فيصل وفيصل وعلي ودانة ومنار ,, بالصالة يتقهوون ,,
أم فيصل "تطالع دانة ومنقهرة إنها تكشف عن علي ,, بس ماتقدر تقول شي !!
أبو فيصل : لاااا إن شاء الله تروحون وترجعون رافعين روسنا ,,
أم فيصل "تطالع دانة " : أخبار أمك يادانة ؟
دانة "تبتسم " : والله تمام الحمد لله ..
أم فيصل : كم باقي لها وتطلع من الحداد ,, ؟
دانة : ماباقي عليها كثير أظن وأنا ماني متأكدة أٌقل من شهر أوأقل والله أنسى ,,
أم فيصل : الله يرحمه ويغفر له ,,
× علي يهمس لفيصل ,, أنا بطلع للإستراحة ,, تجي معي .؟
فيصل : والله إنه ودي أغير جو ,,
علي "بهمس " : قم أجل .؟
فيصل : يالله شوي بس أشرب فنجالي وآخذ علوم أمي وأقوم ,,
علي : طيب ,,
× دانة تسولف مع منار ,, ليش هو حبوب ؟
منار "بصوت واطي " : إلا مرة حبوب وطيب ,, بس يقهرني بعض الأحيان ,,
دانة "تطالع فيصل " : وشلون يقهرك وش كان يسوي ؟
منار : قبل يتزوج أحسن ,, كان يآخذني للبقالة أشتري اللي أبيه ,, الحين لا
دانة : إيه الحين كبرتي أنت مو صغيرة ,,
منار "بدلع " : يآخذني للمولات بدال البقالات ,,
فيصل "يطالعها ويضحك " : منوووور وش تقولين ؟
دانة "تضحك " : لاااازم نآخذها لمول ,, أكيد ناقصها أغراض ..
فيصل "يأشر على عيونه " من عيوني ,, وأنا كم منور عندي ,,


× راحت الليلة سواليف ومبسوطين ودانة منشغل بالها ماتدري هي حذفت المقطع أو لا !!,,, !!


× فيصل ودانة ,, توهم داخلين الشقة ,,
دانة "فيها نوم " : داااايخة أنا بدخل أنام ,,
فيصل : أوكي بس سوي لي شاهي بسرعة بقعد على اللاب توب ,,
دانة "مسكت يده " : ياحبي لك نم ,,
فيصل " يطالعها": والله عندي شغل شوي ,, يالله سوي لي شاهي حبيبي وروحي نامي ,,
دانة : طيب ,,


× راح فيصل وجلس على الكنب ,, وشغل اللاب توب ’’ × حط رآسه على الكنب ينتظره يشتغل ,, × بينه وبين نفسه ,, وش فيني أنا اليوم !! معقولة اشتقت لها ,,!!! لالالا بس أنا أحب دانة ,, ياااالله ,, وش هالشعور الغريب ,,






× نورة ,, جالسة في غرفتها ومافيها نوم ,, وعبودي نايم ,, ×شافت شنطة اللاب توب ’’ ياااي من زمان عنه ,, ×قامت وأخذته ,, طلعته وفتحته ,, تتنظر ,, ×سرحت ,, وش أسوي لعبد الله ,, أعتذر منه بكرا ؟؟ والله ماأستغني عنه ,, ياااربي الله يآخذ روحك ياسارة الزفت ,, × اشتغل اللاب توب ’’ × انقهرت يوووه النت مايشتغل ,, ×تكلم نفسها ’’ إيه المودم بغرفة عبد الله ,, قامت بسرعة ,,



× في شقة فيصل ,, دانة حطت الشاهي ,, يالله حبيبي تصبح على خير ,,
فيصل : بدري ؟
دانة : والله فيني نوم أحس اليوم طويل ,,
فيصل : تصبحين على خير ,,


× رجعت نورة للغرفة ,, فتحت الماسنجر ,,, ×حاطه الظهور دون اتصال ,, × انصدمت لما شافت فيصل متصل ,, ياااااربي وش أسوي !!! أحط الحاله متصل !!! وإلا أحذفه بس وأرتاح منه ,, والله لازم أبعد عنه ,, ×سكتت شوي ,, طيب أسأله عن أخباره ,, ×جت فبالها فكرة ,, بغير التوبيك وبدخل ,, والله خطيرة ,, إيه هو تعجبه نوال ,, أكيد سمعها ,, تكتب بسرعة
" نامت عيون الناس إلا عيوني ,,الناس حبوا وإلا أنا بس حبيت ,,
مرات أقول شلون عايش بدوني ,, ومرات أقول إني بشوقي تماديت ,,
× نورة ترددت تدخل ,, ×مرتبكة ,, وخايفة ,, ×ونبضات قلبها تدق بسرعة ,,, × وتجرأت ودخلت ,, !! × قلبها ينبض بقوة من الخوف ,,



× فيصل شاف اللي دخل وفتح الماسنجر ,, ×مستغرب ..نورة !!!! ,, عدل جلسته ,, ياااالله نورة عندي بالماسنجر والله ناسيها !!! يوووه وش هالصدفة ,, !! × يتنهد ,, انتبه لكلمات التوبيك ,, !! .. يقرااااااه .. ياااالله توك تحسين !! يوم فات الفوت ,, ×ضاق صدره ,, وش تبي عكرت مزاجي,,!!


× نورة فاتحة المحادثة ,, أكلمه وإلا لا ,, !! نفسي أسأله عن أخباره ,, بس والله قلة أدب ,,






× دانة .. فاتحة الأباجورة .. ومرة خايفة .. !! يارب ماأنكشف .. !! يارب .. والله برروح فيها .. دانة تقلب يمين ويسار وماقدرت ترتاح !!!!!






× فيصل ,, سرحان ,, ×بسرعة ,, آآآآسف يانورة ,, أنا مرتاح وماصدقت أستقر ,, ×حذفها بسرعة ,,





× نورة استغربت ,, يوووه طلع ,, !!! ليييييش يافيصل !!! ×دمعت عيونها ,, كارهني بقوووة ,, × بكت ,, ليش كلهم ضدي ,, معقولة أن كريهة لهالدرجة ,, ×سجلت الخروج ,, وهي تبكي ,, كلهم مايبونني ,, حتى أخوي اللي ماعندي غيره أخو ,, !! قفلت اللاب توب وحطته على الكرسي ,, وراحت تطل على عبود وهو نايم بسريرة ,, ياااااالله ياعبود بسرعة اكبر ,, والله أحتااااجك يبه ,, أمك تعبت ,, ×رمت نفسها على السرير ,, والله محتاجتك يبه ,, ×شهقت شهقة قوية ,, وبكت ..






× فيصل يتصفح ,, ×تذكر ,, إيه أذكر إني حملت مقطع ,, راح لسطح المكتب ,, وفتحه ,, (( عائلة سعودية فقيرة تعيش في صحاري الرياض .. نترككم مع التقرير الذي أعدته لنا دانة فهد ...... !!!
نعم في صحاري الرياض ,,
عائلة لا صديق لها ولا قريب ,,
عائلة تتوسد الهموم ,,
وتصبح على الدموع ,,
× فيصل انصدم عشان الاسم الصوت صوت دانة ,, مصدووووم ,, كمل ,, سحب المقطع اللي مدته 7 دقايق إلى الدقيقة السادسة ,,
((× دانة تتكلم ,, هذا هو حال تلك العائلة, فمن المسؤول ,, !!
وهذه حالة من آلاف الحالات ,,!!
دانة فهد .....
× فيصل مو مصدق ,, !!! ويحس بدوخه من قوي الصدمة !! ترك اللاب توب ,, وحط يديه على رآآسه ,, ليش !! ليش يادانة ضحكتي علي !!! × منصدم ,, مايدري وش يسوي !!! آآآآآآآآآآآآآآه والله قلبي ناغزني من اليوم ماني طبيعي !! ×عصب ,, ورمى اللاب توب برجله على الأرض ,, !!!!!!!!!



قهر ماكنت أنا أدري تعيش بقلبي كذابة ..!!

قهر ماكنت أنا أدري على الحبلين لعابة ,,!!

كذب كانت سواليفك ,,
وكل كلمة على كيفك !!


وفيت لقلبك بعمري َََ
ولك ضحيت بأيامي ,,




نعم صدقت كلماتك ..
ولا أدري بنياتك .. !!

وهذا أنا اليوم ندم من رآسي لأقدامي .. !!





قديم 09-06-2010   #20


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:47 PM)
آبدآعاتي » 658,455
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



<P><FONT size=5> </FONT></P>
<DIV align=center>× فيصل يتصفح ,, ×تذكر ,, إيه أذكر إني حملت مقطع ,, راح لسطح المكتب ,, وفتحه ,, (( عائلة سعودية فقيرة تعيش في صحاري الرياض .. نترككم مع التقرير الذي أعدته لنا دانة فهد ...... !!!<BR>نعم في صحاري الرياض ,,<BR>عائلة لا صديق لها ولا قريب ,,<BR>عائلة تتوسد الهموم ,,<BR>وتصبح على الدموع ,,<BR><BR>× فيصل انصدم لأنه عرف صوت دانة ,, مصدووووم ,, كمل ,, سحب المقطع اللي مدته 7 دقايق إلى الدقيقة السادسة ,,<BR><BR>((× دانة تتكلم ,, هذا هو حال تلك العائلة, فمن المسؤول ,, !!<BR>وهذه حالة من آلاف الحالات ,,!!<BR>دانة فهد .....<BR><BR>× فيصل مو مصدق ,, !!! ترك اللاب توب ,, وحط يديه على رآآسه ,, ليش !! ليش يادانة ضحكتي علي !!! × منصدم ,, مايدري وش يسوي !!! آآآآآآآآآآآآآآه والله قلبي ناغزني من اليوم ماني طبيعي !! ×عصب ,, ورمى اللاب توب برجله على الأرض ,, !!!!!!!!!<BR><BR><BR>× دانة فتحت عيونها على الصوت ,, ×تكلم نفسها ,, ياااربي وش ذا الصوت !!! ( خافت ) ,, قامت ,, وشالت اللحاف وتتحرك شوي شوي ,, ,, وجلست على طرف السرير وهي تقول " يارب ياااارب ,,<BR><BR><BR>× فيصل مسك أعصابه شوي ,, وطلع زقارة ,, وهو معصب ,, ×سمع صوت باب ,,<BR><BR><BR><BR>×دانة دخلت الحمام ,, وتغسل وجهها ,, تشوف نفسها بالمرآية ,, والله ماني مرتاحة ياساتر,, سمعت صوت باب الغرفة انفتح بقووة ,, سكرت المغسلة ,, وطلعت بسرعة ,,<BR><BR><BR><BR>× فيصل يمشي ودانة طلعت من الحمام ووقفت ,, وبخوف ,, وش الصوت هبلتني جد !!<BR><BR>فيصل "قرب وعطاها كف بقوووة ....<BR><BR>دانة "مسكت خدها .. "وطاحت دموعها ,,,<BR><BR>فيصل " شد شعرها ,, ليش ضحكتي علي ,,<BR><BR>دانة "تبكي" : تكفى اتركني واسمعني ,,<BR><BR>فيصل " تركها وبصوت عالي " : وأنا اللي كنت منعمي فيك ,, وأغالط أمي ,, بس أستاهل ,,<BR><BR>دانة "قربت وتبوس يديه .. تكفى اسمعني الله يخليك ..<BR><BR>فيصل "ضربها برجله وهو معصب .. قووومي شيلي أغراضك المهمة ,, يالله بدووون نقاش ,,وبسررررعة لأني مررررررة مابي أشوفك ,,<BR>دانة " راحت وهي تبكي ,, وجلست على طرف السرير ,, تكفى اسمعني "تبكي بقووة " ..<BR><BR><BR>× فيصل وهو يمشي طالع ,, يالله أنتظرك بالسيارة ,, ×طلع ,,<BR>× دانة بكت بقووووة ,, ياااااااااااااااااااارب,, ياااااااااااااااارب,, ياااااااااارب,, قامت وأخذت شنطة وسط وحطت بعض أغراضها والدموع مالية وجهها ,, ×بينها وبين نفسها ,, ياليتني سامعة كلامك ماما ,,<BR>× بدلت ملابسها ,, وحطت القميص اللي كانت لابسته على السرير وطلعت ,,<BR><BR><BR><BR>× فيصل بالسيارة ينتظر ,, ويطالع ساعته ,, ×بينه وبين نفسه ,, " أعوذ بالله من الشيطان الرجيم " ,, الساعة 2 وثلث ,, والله أمها بتنجن لو تشوفها داخله هالوقت ,, ارجع يافيصل واقعد ,, والصبح سو اللي تبيه ,, × تراجع ,, لا بس لازم تتربى ,, ولازم تعرف أمها إنها ماتربت ويعيدون النظر في تربيتها ,, × قطع تفكيره صوت الباب اللي ورا ,, دانة تحط الشنطة ,, × فيصل بسرعة يطالعها بالمرآية ,, لا تصكين الباب اركبي ورا لا تجين عندي قدام ,, × دانة ساكته ,, وبعدت الشنطة وركبت ورا وسكرت الباب ,, هدوء ولا صوت والشوارع مظلمة عدا الطرق العامة ,, فيصل مصدوووم ومو مصدق ,, دانة تبكي بصوت خفيف ,, مرة يسمعها فيصل ومرة تطيح الدمعة ماحس فيها ,, !!!<BR><BR><BR>× وصلوا ,, فيصل بصوت مبحوح وتعبان ,, يالله انزلي ,, ×دانة أخذت شنطتها ونزلت ,, وهي تمشي تبي ترجع.. بس تسلم عليه ,, لأنه حست إنها ماراح ترجع له ,, وقفت وطلعت مفتاح البيت من الشنطة وفتحته ودخلت ,, وهي تسكر الباب تشوف فيصل .. وطاحت دموعها ,,<BR><BR><BR><BR>× فيصل حرك السيارة ومشى ,, وهو مررررة منقهر بداخله ,,<BR><BR>× دخلت دانة البيت وبدون صوت ودخلت غرفتها ,, رمت بنفسها على السرير .. وهي تبكي ,, ونامت وهي على حالتها ..<BR><BR>× فيصل دخل الغرفة .. وصك الباب ,, وشاف القميص على السرير أخذه ورماه على الأرض .. انسدح وماقدر ينام ,, طلع الصبح وهو ينام شوي ويصحى ,, مو مصدق اللي شافه .. ولا مستوعب الصدمة .. شال اللحاف .. أخذ الساعة اللي الكومادينة ,, الساعة 8 .. يالله .. مالي إلا أروح لأبوي هالوقت ..<BR><BR><BR>× في بيت أبو دانة ..<BR><BR>× أم دانة مرت من عند غرفة دانة .. حست إن فيه أحد بالغرفة .. حاولت تفتح الباب "مقفل " وحاولت مرة ثانية .. تصوت للشغالة .. ×حست بخوف ,, ياربي لا تصير الشغالة مدخلة أحد على هالصبح ,,<BR>× دانة صحت .. وقامت تغسل عشان تفتح .. ووجها كان متنفخ من كثر البكي ,, ×تشوف شكلها بالمرآية وتكلم نفسها.. يارب تفرجها ,,<BR><BR>× راحت تفتح .. وماشافت أحد عند الباب .. ×تسمع أمها تسأل الشغالة ..<BR><BR>× دانة بصوت تعبان ., تعالي ماما أنا اللي بالغرفة ,,<BR><BR>× أم دانة .. جت بسرعة مستغربة .. دااااااااانة !!!!!<BR><BR>دانة " ماقدرت تمسك نفسها بكت ,, إيه أنا ,,<BR><BR>أم دانة "قربت وقفت عندها وتمسك كتفها وهي تبكي ,, وش فيك يمه ؟<BR><BR>دانة "ضمتها " : فيصل ..<BR><BR>أم دانة " وهي ضامتها " : بس يمه تعالي ,, أخذتها للغرفة ,,<BR><BR>×جت الشغالة ,, ماما وش فيه ؟<BR><BR>أم دانة " ضاق صدرها " : روحي جيبي مويه بسرعة ..<BR><BR>× دخلوا الغرفة ,, جلسوا على السرير ,,<BR><BR>أم دانة " تتنهد" : قولي لي يمه وش فيك ؟<BR><BR>دانة "تمسح دموعها" : فيصل جابني بالليل وقلت ماأبيك تنهبلين ..<BR><BR>أم دانة : إيه لييييش جابك ؟<BR><BR>دانة " تطالع أمها " : شاف التقرير اللي سويته ..<BR><BR>أم دانة " انقهرت " ... وسكتت ,,<BR><BR>دانة " تطالع أمها " : ياليتني سامعة كلامك ,,<BR><BR>أم دانة : الشكوى لله ,, بس أبيك تعرفين إن أمك صادقة معك ,,<BR><BR>دانة "ضمتها وبكت ,, تكفين أبي أرجع له ,, سوي أي شي الله يخليك<BR><BR>أ م دانة " بقهر " : يحلها ربك ,,<BR><BR><BR>× أبو فيصل وفيصل بالسيارة يمشون ,, × فيصل يسوق ,,<BR><BR>أبو فيصل "بهدوء" : والله أشوف إنها ماتصلح ياأبوي..<BR><BR>فيصل " يطالعه " : بس يبه صعبة علي ,,<BR><BR>أبو فيصل " يقاطعه " : البنت ماتناسبنا ,, مع إني متأخر بالكلام هذا لأنك من الأساس ماشاورتني بس اللي أشوفه البنت أبد أبد مو من ثوبنا ,, ولا يشرفني تجيب عيال منك .. خاصة بعد اللي سوته ..<BR><BR>فيصل .. سكت شوي ,,, هذا رآيك يبه ..<BR><BR>أبو فيصل " مستغرب " : المفروض ماتشاورني .. يايبه أنت ترضاها على نفسك زوجتك تدخل بين مصوريين ورجال .. وغير كذا ماأقدر أتخيل إنك جالس بالاستراحة وبين الشباب والرجال ويشوفون زوجتك مراسلة وإلا مذيعة !! ×مو مصدق .. مادري ماتدخل العقل ..<BR><BR>فيصل "بقهر" : وش أقووول أنا يايبه والله مصدوووم ,,<BR><BR>أبو فيصل : وكذبت عليك الكذبة الكبيرة وهي بأول زواجها ,, اللي بيجيك أكبر وأخطر ..<BR><BR>فيصل : وش رآيك ؟<BR><BR>أبو فيصل " بسرعة " : قلت رآيي خلاااص البنت ماتصلح ودامك ماجبت عيال منها ولا شي الحمدلله,, والله يوفقها مع غيرك<BR><BR>× فيصل انصدم من الكلمة وحس بقهر ,, لأنه مايتخيل دانة مع غيره ,, !!!<BR><BR>× أم دانة .. ودانة بالغرفة ..<BR><BR>دانة : بس أنا أبيه ,, وتعلقت فيه وماني قادرة أتخيل نفسي مع غيره تكفين ماما افهميني ,,<BR><BR>أم دانة " بهدوء" : يا يمه يايمه ,, الولد مو من ثوبنا ولا نصلح ,, وتفكيرنا جذرياً يختلف عنهم ,, يعني ممكن يسكت هالمرة ,, بس حنا عايلة متفتحة ومكاننا أصلاً مو هنا ,, وأنا عانيت قبلك ,, يايمه لاااازم يتركك ..<BR><BR>دانة "تبكي " : ماااااأقدر ,, مستعدة أغطي وجهي وألبس عباية على الرآس وأسوي اللي هو يبيه بس مايتركني ×بكت بقوة .. والله مستعدة أسوي كل شي ,,<BR><BR>أم دانة "تقاطعها وعصبت" : خلااااص يادانة الله يوفقك مع غيره .. الولد مايصلح لنا .. وماسمعتي كلامي قبل ,,<BR><BR>× دانة تبكي ..<BR><BR>أم دانة " وقفت " : رجعة مافيه .. وأنا ماأرضى إنك تذلين نفسك .. لا وألف لا .. والولد من الأساس مايناسبك ..ويكفي تحملنا قبل ..<BR><BR><BR>× في بيت أبو فيصل ,,<BR>أبو فيصل "واقف عند باب غرفته .. وأم فيصل واقفه قدامه .. وبصوت عالي .. ياسلاااام .. طلعت مذيعة هذااااااا اللي ناقصنا ..<BR><BR>× فيصل يسمع صوت أمه وهو تحت ..<BR><BR>أبو فيصل "بهدوء " : طيب اقصري صوتك ..<BR><BR>أم فيصل " ترفع صوتها " : خله يسمعني .. أصلاً ماعنده ذوق لو عنده ذوق ماربط اسم عايلتنا مع وحدة مثل هذي .. ولا يشرفني حتى إنها تكون طليقة ولدي ..!!<BR><BR>أبو فيصل "عصب " : خلااااص اسكتي ,, أنا جايك أبي حل ,,<BR><BR>أم فيصل " معصبة بقوووة " : والله العظيم هالمرة جااادة وأدري إنه يسمعني الحين ,, إذا بيرجع لها والله لا أعرفه ولا يعرفني ., وينسى إن له أم ,,<BR><BR>× فيصل .. منقهر خلقه من دانة .. وماله خلق يسمع كلام ..<BR><BR>× أم فيصل أبعدت أبو فيصل عن الباب ,, وخر أنا اللي أروح أكلمه ..<BR><BR>أبو فيصل " مسك يدها بسرعة " : خلااااص قلت لك تفاهمنا .. وإن شاء الله تنحل ..<BR><BR>× أبعدته بقوة وهي معصبة .. × وهي تمشي .. وخر أنت لو تقول لي عن كل شي كان حالة الأمور بنفسي ,,<BR><BR>× نزلت لفيصل ..<BR><BR>× فيصل كان يدخن .. طفى الزقارة بسرعة ..<BR><BR>× أم فيصل بسرعة .. ايييييه بعد صاير تدخن جوا البيت .. والله الأخلاق كل مالها تنزل تحت خلصنا من المغازل وزواج المغازل صارت الدخاخين تملى البيت بعد هذا اللي ناقصني أنا!!..<BR><BR>فيصل " وقف وبهدوء" : يمه تكفين اسمعيني وماأبي أكلمك وأنت معصبة .. ولا تنسين إن فيك ضغط ..<BR><BR>أم فيصل " وقفت قدامه " : والله ماجاب لي الضغط إلى أنت يالضايع ..<BR><BR>فيصل "تنهد" : لا إله إلا الله .. يمه تكفين اسمعيني حتى أنا مصدووم وماني مصدق والله ماكنت أدري ..<BR><BR>أم فيصل " تضحك باستهزاء " : يااااعمري يامسكيييييين .. أدري إنها خطة من خططكم خلصتوا وأقنعتوني بزواجكم .. عاااد تبيني أقتنع تصير مذيعة .. لااااااا يافيصل خلصنا من التمثيل أنت وزوجتك الصايعة ..<BR><BR>× نزل أبو فيصل ..<BR><BR>فيصل "استغرب كلام أمه .. يمه وش تقولين .؟؟؟؟<BR><BR>أبو فيصل : ياااااااااابنت الحلال والله العظيم إن فيصل مايدري .. مايرضيك حلفت لك بربي ..<BR><BR>فيصل "عصب": أمي تعاملني كأني بزر .. خلاااص يمه كبرت .. لا تصدقينني أبد وموب لازم تصدقين أنا اللي بحلها بنفسي ..<BR><BR>أم فيصل "قاطعته": بالطلاااااق تنحل .. وإلا لا أشوفك ..<BR><BR>× فيصل انقهر .. ويطالع أبوه ..<BR><BR>أبو فيصل " يطالع فيصل " : هو يحلها .. وهو رجل يعرف وشلون يحلها ..<BR><BR>أم فيصل "تطالع أبو فيصل وتضحك باستهزاء .. ههههههههه رجل ولا فتح عيونه .. الموية تمشي تحت رجوله ولا يدري عن شي والخافي أعظم .. هذا إذا صار مايدري إنها مذيعة .. !!<BR><BR>فيصل "قطعها": يبه أنا بروح أرتاح بالشقة وأحلها بنفسي ,, أمي تعبتني وماراح تآقف معي ..<BR><BR>أم فيصل " مسكت كتف فيصل " : بالطلاق تحلها .. وغير الكلام هذا ماعندي ...<BR><BR>× سكت فيصل ومشى ..<BR><BR>× في بيت أبو دانة ..<BR><BR>أم دانة "واقفة عند الباب غرفة دانة " : خلاص قومي تغدي ., وضعك كذا غلط ,, بس صياااح مايصير ,,<BR><BR>دانة " متمددة على السرير " : مابي خلوني كذا ..<BR><BR>أم دانة "بهدوء" : ترا بدق على عمك وأقول له عن كل شي<BR><BR>دانة "قاطعتها": لااااااا تكفين خليه شوي لا تكبر الله يخليك ..<BR><BR>أم دانة : أبي نتوصل لحل ..<BR><BR>دانة "عصبت " : الحل بيد فيصل ماأحد له شغل ..<BR><BR>أم دانة "عصبت " : لاااااا والله يلعب فينا على كيفه ,, لازم يعرف إن وراك أحد ..<BR><BR>دانة " طاحت دموعها " : مافيه أمل أرجع له دام عماني بيتدخلون ,, تكفين شوي ..<BR><BR>أم دانة "قربت ومسكت يدها " : طيب قومي تغدي ,,<BR><BR>دانة "وقفت " .......<BR><BR>× أم فيصل تكلم بالتيلفون ..<BR><BR>أم عبد الله : ياعمري يابنتي وتاركها عشان هذي ,,<BR><BR>أم فيصل :الله يصلح الحال بس ..أنت لا تقولين لنورة شي ,,<BR><BR>أم عبد الله : اللي فيها كافيها .. ولا أبيها تفكر إنه يبيها لأنها متعلقة فيه ..<BR><BR>أم فيصل " راحمة نورة " : يابعد عمري والله مايلقى مثلها .. بس ابليس شاطر ..<BR><BR>× مرت الأسابيع ولا تغير شي دانة عند أمها ,, وفيصل يروح لأهله بس زيارة يبي يبعد عن أمه لأن كلامها قوي ,, وللحين محتااااار ,, والطلاق هو أقرب حل ,, لأنه عرف إن دانة ماتناسبه وعرف وإنه تسرع ..<BR>دراسته قربت باقي 3 اسابيع .. ولا يبي يفوتها هذي المرة ..<BR><BR><BR>× فيصل يدخن بشقته .. ويتفرج على التيلفزيون .. !!,, ×يطق باب الشقة .. ×فيصل استغرب ,, من اللي جاي هالوقت .. ×طفى الزقارة بسرعة وقام يفتح .. <BR>×ناصر ,, السلام عليكم ..<BR><BR>فيصل "ارتبك " : وعليكم السلام تفضل تفضل ..<BR><BR>× دخل ناصر ,,<BR>×فيصل مرتبك ,, برووح أسوي شاهي بسرعة ..<BR><BR>ناصر "مسك يد فيصل " : تعااالي بس ماراح أطول كلمتين ,,<BR><BR>فيصل "ابتسم " : الله يحييك ,, اجلس ارتاح ,, × راح وسكر التيلفزيون<BR><BR>× ناصر جلس ,,<BR>× فيصل جاء وجلس قدامه ,,<BR><BR>ناصر "يطالعه وبهدوء" : مادري وش أقول بصراحة ..<BR><BR>فيصل "طالعه ".. ونزل رآسه ,,<BR><BR>ناصر "بسرعة" : أبو دانة الله يرحمه تسرع ,, بس قبل مايجيكم عيال أحسن ..<BR><BR>فيصل "استغرب كلامه " : مافهمتك .؟<BR><BR>ناصر : أنت توك بأول الطريق ,, ودانة تربت كذا .. بتتحمل الأيام الجاية ؟؟؟ بدون مشاكل وإلا الطلاق أفضل حل ..<BR><BR>فيصل " بهدوء " : بس أنا عرفت دانة متزنة .. وكانت مشكلتنا على غطى الوجه وأشياء تافهة..<BR><BR>ناصر "يبتسم": والخافي أعظم ,, دانة بنت أخوي وأبي لها الخير .. وأنت رجل ونعم فيك ,, بس المشاكل راح تكبر والشك راح يلازمك طول عمرك لأنكم تختلفون عن بعض <BR><BR>فيصل "تنهد": لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. حتى أنا أشوف هذا الحل .. أنا تسرعت من الأول ,,<BR><BR>ناصر "وقف ": الله يوفقك ,, ويجزاك ألف خير لأنك متفاهم ,,<BR><BR>فيصل : بعد أنا حرام علي أعلقها ,,<BR><BR>ناصر : ياليت الأمور تتم بهدوء .. مانبي شوشرة على الموضوع .. لأن الناس بدوا يتكلمون ,,<BR><BR>فيصل : إن شاء الله ..<BR><BR>× قام ناصر : أنا والله اني مشغول بس قلت أجي أقول لك هالكلمتين اللي عندي .. و أشوفك على خير ,,<BR><BR>فيصل "قام معه ,, وفيه قهر" .. والله اني تمنيت أشوفك في وقت غير هالوقت بس الشكوى لله ..<BR><BR>ناصر : الله يوفقك يافيصل .. فمان الله .. " مشى<BR><BR>فيصل : فمان الكريم ..<BR><BR>× طلع ناصر ,, وفيصل جلس على الكنب ,, آآآآخ بس ..<BR><BR><BR>× في بيت أم عبد الله ..أم عبد الله ونورة بالصالة ..<BR><BR>نورة: يمه خلصت العدة ولا فكر يرجع<BR><BR>أم عبد الله : الله يوفقك مع واحد أبرك منه .. أنا اللي قاهرني أخوك .,, له شهر ماجاء بس يكلمني بالجوال والله إنه مايستحي ,,<BR><BR>نورة : آآآه يالقهر كله من هالسوسة اللي معه ,, مغيرته علينا حسبي الله عليها ..<BR><BR>أم عبد الله : الله لا يعطيها العافية ..<BR><BR>× فيصل بالطريق رايح لبيت أهله .. مشغل أغنية نايف البدر ويدخن .. ونفسه يبكي من القهر,, لازم أرتاح ..<BR><BR><BR><BR>× في بيت أم عبد العزيز ,,<BR><BR>أم عبد العزيز " تهاوش سارة .. لا أكييييد إنك فاقدة عقلك .. بكرا بيجيك عيال والله إن تندمين لو يعاملك واحد منهم كذا<BR><BR>سارة "بصوت عالي " : من قال لك إني مانعته ؟؟<BR><BR>أم عبد العزيز : أم فيصل دقت علي تقول إن أم عبد الله طاقه من القهر .. حرام عليك والله حرام ..<BR><BR>سارة " وقفت وبصوت عالي " : هذا ولدهم يكلمونه إذا يبيهم يروح لهم ..<BR><BR>أم عبد العزيز "قطعتها بكف قوي .. والله إني ماربيت صح ..<BR><BR>سارة " تطالع أمها " : تضربيني عشانهم وليت كلامهم صح .. بس ربي معي ..<BR><BR>أم عبد العزيز " بصوت عالي " : أنا أعرف أتفاهم مع عبد الله .. وبتنطقين عندي لما أربيك من جديد أنا ماعندي استعداد يقولون ماعرفت تربي ..<BR>وخلي عبد العزيز يجي والله لا أخليه يذبحك وأرتاح منك ..<BR><BR><BR>× في شقة سلمان .. سحر تكلم أختها بالتيلفون .. جد ضربتك ؟؟<BR><BR>سارة : إيه كله من العجوز وبنتها المطلقة ..<BR><BR>سحر "سكتت شوي " : حرام عليك ..<BR><BR>سارة "تقا طعها" : الله يآخذهم ..<BR><BR>سحر ×جت فبالها فكرة .. : طيب تعالي عندي لك فكرة تريحك منهم ..<BR><BR>× سلمان طلع من الحمام ويسمع سحر تكلم ..<BR><BR>سارة : قولي ,, ولا تصير سواليف المسلسلات دار العجزة ومادري كيف !!!<BR><BR>سحر : ههههههههه .. لالا خلي ندور لنورة رجل ,,<BR><BR>سارة "أعجبتها الفكرة " : والله فكرة .. بس من يبي يتزوج مطلقة وعندها ولد ..<BR><BR>سحر "انقهرت من كلام سارة " : شوفي تبينني أكمل بدون تنطنز ,, !!<BR><BR>سارة "بسرعة": يالله يالله أقول بسرعة ..<BR><BR>سحر : عبد العزيز أخوي ..<BR><BR>× سلمان استغرب !!!<BR><BR>سارة : هههههههههه والله فكرة وزوجته كريهة لازم نزوجه عشان تتأدب معنا ..<BR><BR>سحر : والله فكرة .. بس أخاف منه .. من يفاتحه بالموضوع .. ؟؟<BR><BR>سارة : أنا أفاتحه .. وأمدحها مرة ..<BR><BR>سحر : ومنها تفتكين من نورة وتريحين راسي بعد.. وكأن ماعندك سواليف إلا أهل عبدالله !!<BR><BR>سارة : هههههههه يعني مزعجتك فيهم !!<BR><BR>× طلع سلمان .. سحر .. سحر ..<BR><BR>سحر "بسرعة " : يالله سارة أكلمك بعدين .. وفكري باللي قلت لك ..<BR><BR>سارة : يالله يالله واالله فكرة تجنن ..<BR><BR>سحر : مع السلامة ..<BR><BR>سارة : مع السلامة ..<BR><BR>سلمان "واقف " : من تكلمين ؟؟<BR><BR>سحر : أختي سارة .. ياعمري تعبانة شوي ..<BR><BR>× سلمان طالعها وسكت .. بينه وبين نفسه ( تكلمون عن بنت عمي وكأنها على قلوبكم قاعدة ) ,,<BR><BR>× أم فيصل وفيصل وعلي بالصالة ..<BR><BR>فيصل : أتمنى يتم كل شي بهدوء يمه ..<BR><BR>أم فيصل : أنا مع قرارك أكيد .. وزين تسمع كلام أمك ربي يوفقك ..<BR><BR>علي : الله يوفقك ويعينك .. أتعبتك هالزواجات<BR><BR>أم فيصل "تقاطع علي " : مافيه أحسن من نورة بس ابليس راكبة<BR>فيصل : يااااااالله يمه وبعدين !!<BR><BR>أم فيصل : وأنا صادقة وش قلت !! أو طاري نورة يضيق الصدر والصايعة الضايعة يازين طاريها ..<BR><BR>فيصل "عصب " : يمه تكفين ارحميني خلاااص الكلام مليته تكفين ارحميني<BR><BR>أم فيصل : المهم تروح تكمل دراستك وتنسى كل شي ..<BR><BR>علي "استغرب" : وولده ؟؟<BR><BR>فيصل "قاطع علي " : ولدي مع امه .. والمصروف بيآصلهم ..<BR><BR>× في بيت أبو دانة !!<BR><BR>دانة بالصالة "واقفه وتبكي" : ليش بيطلق !!! وش سوووويت !!<BR><BR>أم دانة : يايمه اهدي شوي ..<BR><BR>دانة "تبكي بقوة " : طيب قولوا له يجي نتفاهم .. الله يخليكم .. ماااااأبيه يطلقني ..تكفووون إلا الطلاق فيه ألف حل بس خلوه يسمعني<BR><BR>أم دانة : يايمه الولد مضغوط عليه وقراره ماأخذه لحاله .. ولا نبيه يعلقك ..<BR>دانة "تبوس يد أمها وهي تبكي " : الله يخليك والله ماأقدر مالي إلا الله ثم فيصل رجل بهالدنيا .. تكفين حاااولي تقدرين .. "وقفت ,, روحي لهم بالبيت قولي بتسوي اللي تبونه إن شاء الله أصير خدامته,,<BR><BR>أم دانة : يااااااايمه أنت كبيرة وعاقلة .. وشلون أروح لهم وأرميك عليهم .. لو يبيك سوا المستحيل .. بس الولد عافك .. والله يرزقك مع غيره<BR><BR>دانة "حطت يدها على فم أمها " : لا تقولين الله يرزقك مع غيره .. أصلاً مابي غيره أبيه هو وبس .. × دانة جلست على الكنب وتبكي بقوة ..<BR><BR>أم دانة " قربت وحطت يدها على رآسها " : ادعي ربك يكتب اللي فيه الخير ..<BR><BR><BR><BR><BR><BR><BR>× نورة .. جالسة على اللاب توب .. وفاتحة الماسنجر ,, × دخلت أمها عليها بالغرفة ومعها عبود نايم ..<BR><BR>نورة "تطالع أمها " : خليه ينام عندك اليوم ..<BR><BR>أم عبدالله : والله مايخليني أنام كثير صياحه .. × قربت وحطته بسريره ..<BR>نورة : ياااارب مايقوم بالليل .. والله أتعبني ,,<BR><BR>أم عبد الله : الله يعينك وخاصة انه صار كثير صياحه ..<BR><BR>نورة "بسرعة " : يمه يمه دخل عبد الله ماسنجر أكلمه ..<BR><BR>أم عبد الله "بسرعة جلست على طرف السرير .. ايه كلميه شوفي وش يقول ..<BR><BR>× نورة حطت أيقونه تبكي ,,<BR><BR>عبد الله وينك ؟<BR>....<BR><BR>نورة " استغربت " : يمه شكله ماراح يرد ..<BR><BR>أم عبد الله : كيفه .. إذا كلمته هاوشته ..<BR><BR>نورة "عصبت ": كم لك تهاوشينه ؟؟ مانفع معه شي والله نحتاجه وإلا يجيب لنا سواق .. التكاسي مليت منهم ويآخذون مني أكثر من السواق ..<BR><BR>أم عبد الله : الله يهديه .. إن شاء الله تسهل ..<BR><BR>نورة " منقهرة " : تشوفين بعض الأحيان أدق على علي يجيب حليب لولدي وإلا للمراجعات بالمستشفى والله أشغلت العالم وعبد الله صاير مايعرفنا ..<BR>أم عبد الله : ربنا معنا .. الله يعين يايمه ..<BR><BR>× يوم جديد ..<BR><BR>...<BR><BR>.......<BR><BR>× في بيت أبو عبدالعزيز .. الصبح .. سارة تكلم بالجوال .. قلت لك أمي تعبانة<BR><BR>عبد الله : ليش تقولين بيجيبك أبوك بالليل !!! ليش تكذبين وأمك مافيها إلا العافية<BR><BR>سارة " بصوت عالي " : خلااااااص يالله صباح خير .. رح لدوامك بس ..<BR><BR>عبدلله "عصب " : خييييييير .. تكلمين أصغر عيالك .. ؟؟؟ احترمي نفسك شوي ترا اللي يكلمك زوجك ..<BR><BR>سارة : يااااااااااالله .. هالحين مصحيني من النوم تقول هالكلام ..<BR><BR>عبد الله : أقول لك لأنك كذبتي علي .. ونمتي عند أهلك بدون اذني .. يالله قومي هاللحين تجهزي ..<BR><BR>سارة : ودوامك ؟؟؟<BR><BR>عبد الله : مالك شغل فيني يالله قومي ..<BR><BR>سارة : طيب .. والله يعافيك لا تهاوش ..<BR><BR>عبدالله " صك السماعة بوجهها .. والله على بالها متزوجة بزر .. والله وقحة ..<BR><BR><BR>× فيصل وعلي بالسيارة .. لا بادي فيها الإجراءات ماراح تطول ..<BR><BR>علي : الله يعينك وأنا اخوك .. طيب متى بتمشي لاستراليا ؟<BR><BR>فيصل : خلاص الأسبوع الجاي رحلتي ..<BR><BR>علي : حجزت ..<BR><BR>فيصل : من زمااااان حاجز ودانة معي بس بلغي حجزها ..<BR><BR>علي : أكيد بتدبرها ..<BR><BR>فيصل : هذا اللي خايف منه .. أبي أبعد عنها أنا .. والله أخاف تجي لنيوكاسل ..<BR><BR>علي : الله يستر ..<BR><BR>× أم دانة تكلم ناصر بالجوال .. والله شف با أبو أحمد .. أنا لي أسبوع مخلصة الحداد .. ولا أفكر أتزوج عشان بنتي وعشان اللي تحت التراب ..<BR><BR>ناصر : ترا الرجل جاد ..<BR><BR>أم دانة : ههههههههه والله فشله بعد هالعمر أتزوج ..<BR><BR>ناصر : توك ياأم دانة .. والله يرزقك لو بولد يغنيك عن الدنيا يابنت الحلال ..<BR><BR>أم دانة : أفكر وأرد لك .. والله هاللحين منشغلة مع بنتي ..<BR><BR>ناصر : وخاصة إن دانة تبي تكمل دراستها .. جاك من ربي هالرجل ..<BR><BR>أم دانة : والله إذا جيت للجد أريح لي ولبنتي نعيش بالامارات .. بس أمي وأهلي هنا ..<BR><BR>ناصر : الطيارات تقرب المسافات .. لا تخافين .. والله ياأم دانة الرجل ماشاء الله تبارك الله ..<BR><BR>أم دانة : أرد لك .. ولازم أقول لدانة بعد ..<BR><BR>ناصر : لالالالالاتقولين شي هاللحين اصبري وإذا اقتنعتي قولي لها إنك موافقه وكل شي ..<BR><BR>أم دانة : الله يكتب اللي فيه الخير ..<BR><BR>× في شقة عبدالله سارة بالصالة .. وعندها عبدالعزيز جاي .. بعد المغرب ..<BR><BR>عبد العزيز : أجل وين زوجك ؟<BR><BR>سارة : طلع للاستراحة .. بس أبيك بموضوع خاص عشان كذا عزمتك وهو مو موجود ..<BR><BR>عبد العزيز "استغرب" : وش عندك لا يصير بينك وبين عبدالله شي ؟؟<BR><BR>سارة "تصب القهوة وتضحك " : هههههه لا لاتخاف على أختك .. ×تمد فنجال القهوة ..<BR><BR>عبد العزيز : أجل وش عندك ؟<BR><BR>سارة "رجعت جلست و تبتسم": امممم والله مادري شلون أقول لك .. بس أنت تدري إن عبدالله عنده أخت مطلقة ؟<BR><BR>عبدالعزيز : هههههه وش يدريني عنهم .. طيب !!<BR><BR>سارة : ايه البنت صراحة طيبة مرررررة وحسافة تروح علينا ..<BR><BR>عبد العزيز "مستغرب" : وش قصدك ؟<BR><BR>سارة "بخبث وبسرعة " : ماتبي أخطبها لك ؟؟<BR><BR>عبد العزيز : هههههههههه وش أبي فيها عندي زوجتي عن الدنيا كلها ..<BR><BR>سارة "انقهرت " : ايه ماشفت نورة تقول هالكلام .. البنت تطلقت لأن زوجها عصبي ومايتحمل أي شي وهي اللي تركته مو هو .. وعندها ولد منه وأنت ياحسرة ماعندك إلا 4 بنات<BR><BR>عبد العزيز "مستغرب منها " : سارة ؟؟؟ أنا شكيت لك ؟؟ أنا مبسوط الحمدلله ومرتاح ..<BR><BR>سارة "تتمسكن " : والله قلت أبيك تنبسط أكثر وأبي لك الخير .. وأنت عارف إن زوجتك ماتبي أمي ..<BR><BR>عبدالعزيز "يقاطعها": مشاكلنا انحلت تقريباً ليش اتعب نفسي وأتزوج ..<BR><BR>سارة : إيه بس للحين ماتبي أمي ولا تبينا ..<BR><BR>عبد العزيز : مو صحيح زوجتي واعرفها زين ,,<BR><BR>سارة : المهم ماكأني قلت لك شي .. بس قلت نورة حسافة<BR>عبد العزيز...سرح ... !!!!!<BR><BR>سار ة " تطالعه " : تبي أكلمها أشوف رآيها ..<BR><BR>عبد العزيز "بهدوء" : الله يصلحك ياسارة وش هالموضوع !!! والله يشغل<BR><BR>سارة : أنا أختك وراحمتك .. وإذا أختك مادورت اللي يسعدك مين راح يسعدك ؟؟<BR><BR>عبدالعزيز : لا خلاص شيلي الفكرة من بالك ..<BR><BR>سارة "تطالعه": طيب عطني فنجالك أصب .. وفكر زين وتعرف وين الراحة فيه ..<BR><BR><BR>× في بيت أبو فيصل ..<BR><BR>أبو فيصل وأم فيصل بالغرفة ..<BR><BR>أم فيصل : الحمدلله خلاص كلها كم يوم ومرتاحين من سالفة فيصل ويروح يدرس ..<BR><BR>أبو فيصل : عسى ربي مايغضب علينا والله يمشي ويطلق !!!<BR><BR>أم فيصل : لازم يدرس هاللحين وإذا رجع بيصير كل البنات يتمنونه ..<BR><BR>× مرت الأيام .. !!<BR><BR><BR>× عبدالعزيز يفكر بجد يخطب نورة .. وأشغلته سارة بالرسايل .. ومن ضمن هالرسايل .. رسالة كذبت فيها ( أهلين عبدالعزيز ترا كلمت نورة بالموضوع وأخاف تزعل ووريتها صورك لو تشوف وشلون انجنت البنت ماتصدق !! )<BR>....<BR><BR>دانة على حالها ضايق صدرها ولا تدري وش قاعد يسوي فيصل .. دقت كذا مرةعلى جواله مقفل .... !!!<BR>......<BR><BR>أم دانة بدت تفكر بمصلحتها ومصلحة دانة .. !!!<BR><BR>× العصر .. في بيت أبو دانة ... !!<BR><BR>× دانة جالسة بالصالة .. وأمها بالحوش عند باب الشارع تكلم ناصر ..<BR><BR>ناصر " ومعها ورقة " : والله البنت راح تنصدم ..<BR><BR>أم دانة "تمسح دموعها " : الشكوى لله .. الله يعوضها برجل يعرف قدرها ..<BR><BR>× مد الورقة .. أنا والله ياأم دانة مابي أدخل بخليكم على راحتكم ..<BR><BR>أم دانة : الله يجزاك خير ..<BR><BR>ناصر : مع السلامة ..<BR><BR>أم دانة : مع السلامة ..<BR><BR>× دخلت أم دانة الصالة ومعها الورقة ..<BR><BR>دانة "كانت تضغط بجوالها رفعت رآسها " : مين اللي عند الباب .. ؟؟<BR><BR>أم دانة " بكت " : عمك ناصر ..<BR><BR>دانة "استغربت " : وش فيك ماما ؟<BR><BR>أم دانة " قربت وعطت دانة الورقة ..<BR><BR>دانة "حست ...وتطالع أمها .. "بصوت هادي " ": من فيصل ؟؟؟<BR><BR>أم دانة " تمسح على راس دانة" : ادعي ربك ..<BR><BR>دانة "طاحت دموعها" : يعني ورقة الطلاق .. !!!<BR><BR>×سكتت أم دانة ونزلت راسها ..<BR><BR>دانة "رمت الورقة ووقفت " : ليييييييييش سمح له عمي ؟؟؟<BR><BR>أم دانة : اذكري الله .. يايمه<BR><BR>دانة "بكت بقوة " ليييييش سمحتوا له والله باقي أمل .. × بسرعة راحت للغرفة ..<BR><BR>أم دانة "جلست على الكنب وبكت .. الله يرحمك ياأبو دانة .. !!<BR><BR>× فيصل موقف السيارة جنب الشقق ولا نزل سادح مرتبة السيارة ومسترخي ويدخن ويفكر.. قاصر صوت "راشد" .. !!<BR><BR><BR>بلا حب بلا وجع قلب ..<BR>وش جانا من ورا هالحب ..<BR>غير الألم غير التعب<BR>وش جانا .. !!!<BR><BR>...<BR><BR>ياناس أنا مابي دفى ..<BR>قلبي من الحب اكتفى ..<BR>وين العشق وين الوفاء ودانا ..<BR><BR>...<BR>ياقلبي يكفي ماجرا<BR>الجرح توه مابرا<BR>ماجنا من الدنيا ترا كفانا ..<BR>جربت في مرة الهوا ..<BR>وأخلصت أنا وقلبي سوا ..<BR>...<BR><BR>ياشوق خذ مني وعد ..<BR>ماعاد نشتاق لأحد ..<BR>ارحل بدربك للأبد ..<BR>وانسانا ..!!<BR>ماعاد يغرينا العشق ..<BR>ماصرنا وياه نتفق ..<BR>والحظ ماعمره صدق ويانا ..<BR>...<BR><BR>---------------------------------------<BR><BR>سوف أرحل عنكِ ..<BR>وسوف أترك لكِ ذكرى الأيام ..<BR>..<BR><BR><BR><BR><BR><BR>× في بيت أبو فيصل ..<BR><BR>× أم فيصل وأم عبدالله ..<BR><BR>أم عبد الله " بصوت عالي " : بسرررعة يانورة للحين ماخلصتي مغيرة لولدك ..<BR><BR>نورة " بصوت عالي " : شوي وأجي ..<BR><BR>أم فيصل " تصب قهوة " : مابغيتوا تجون ؟<BR><BR>أم عبد الله : وش نسوي يااوخيتي الولد رافع ضغطي ..<BR><BR>أم فيصل : الله يعيننا عليهم .. ويهديهم ..<BR><BR>أم عبد الله "بصوت واطي " : أجل وين فيصل ؟<BR><BR>أم فيصل " قصرت صوتها " : نايم فوق .. بكرا ان شاء الله بيمشي .. سلم الشقة وجهزت له كل شي ..<BR><BR>أم عبد الله "سكتت شوي .. ايه ماقلت لك .. واحد خطب نورة ..<BR><BR>أم فيصل "حست بقهر " : منهو ؟؟<BR><BR>أم عبد الله "تضحك " : شايب ومتزوج 3 حريم .. ومسكين<BR><BR>أم فيصل : ههههههههه ياعمري قولي مابقى بالعمر كثر اللي مضى ..<BR><BR>× صحى فيصل .. حس ان فيه أحد بالبيت .. قعد على طرف السرير ..<BR><BR>أم عبد الله : والله ياأخيتي .. لو يجي رزقها أكيد بحاول فيها تتزوج مع انها مقفلة على الموضوع وماتبي تفتحه ..<BR><BR>أم فيصل : الله يوفقها .. بس الولد ؟؟<BR><BR>أم عبد الله "استغربت " : ولدها .. !! ليش فيصل بيكون بالسعودية ؟؟ أكيد بيكون يدرس ..<BR><BR>أم فيصل " منقهرة " : والله مادري ..<BR><BR>× نورة تنوم ولدها بغرفة تحت .. وتغني له .. ياعبودي ياعيوني ..ماراح مني يآخذونك .. أنت عيوني ياعيوني ..<BR><BR>نآم عبود .. غطته وطلعت ..<BR><BR>× فيصل ينزل من الدرج ..<BR><BR>وبنفس الوقت نورة مرت من عند الدرج ..<BR><BR>فيصل " شافها ووقف .. !!!!<BR><BR>نورة " انصدمت .. وبسرعة رجعت ..ودخلت الغرفة وحست كأن مويه حارة انكبت عليها .. ياااالله فيصل !!!<BR><BR>فيصل "مصدووم " ... يوووه من وين طلعت لي .. !!<BR><BR>× فيصل رجع يعيد شريط الذكريات لما شافها .. ورجع للغرفة .. حس بضيقة<BR><BR>× نورة طلعت عند أمها وخالتها .. وهي مرتبكة .. وشكل فيصل مايفارقها ..<BR><BR>أم عبدالله " تطالعها" : نام عبود ؟<BR><BR>نورة " بصوت واطي " : ايه الحمدلله ..<BR><BR>× فيصل بالغرفة جالس على طرف السرير ..<BR><BR>ويكلم نفسه .. أنزل وأقول بشوف عبود .. !! وإلا أجلس هنا بس .. !! والله حاااالة ..<BR><BR>نورة جالسة وبالها مو معها .. !! " الله يعدي هاليوم على خير " ..<BR><BR>× فيصل استرخى .. وغفت عينه ولا حس .. إلا على صوت أمه .. فيصل يالله يافيصل الساعة 5 يبه الصلاة ..<BR><BR>فيصل "فتح عيونه " : يااااالله نمت كثير ..<BR><BR>أم فيصل : الحمدلله وراك رحلة طويلة ومتعبة ..<BR><BR>فيصل "يشيل اللحاف " : والله صادقة .. الله يعين .. ×يطالع سرير علي .. أجل وين علي ؟؟<BR><BR>أم فيصل : صاحي له ربع ساعة .. وطلع .. يالله يبه ترا بيطلعون من المسجد ماطلعت ..<BR><BR>فيصل : يالله يالله .. × قااام ..<BR><BR><BR>× في بيت أم دانة ..<BR>× أم دانة باب غرفة بنتها شوي شوي<BR><BR>..وشافت دانة " لامة رجولها لبطنها وحاطه رآسها على ركبها ..<BR>أم دانة " رحمتها وبصوت واطي " دانة ..<BR><BR>يوم سمعت صوت أمها × رفعت رآسها بسرعة والدموع مالية وجهها ..<BR><BR>×قربت أمها وحطت يدها على رآس دانة .. خلاص يمه ..<BR><BR>دانة " رفعت رآسها لأمها وعيونها حمراء " .. ماأبكي إنه تركني ..!! أبكي اللي تحت التراب ..<BR><BR>× أمها جلست أم على طرف السرير ... ×وقربت دانة وحطت رآسها على كتف أمها ..<BR><BR>ماما مافارق بالي عرفت إن مافيه أطيب منه بالدنيا ..<BR><BR>أم دانة " راحمتها مرة " : يابنيتي لازم ترتاحين من التفكير والماضي انسيه ..<BR><BR>دانة "ودموعها تطيح " : الغالي مو ماضي بس .. !! بابا الماضي والمستقبل وأيام عمري كلها .. اشتقت له .. والله العظيم كان فيصل مشغلني شوي عنه ..<BR><BR>أم دانة "تتنهد": الله يرحمه ويغفر له .. ودام ماعندك أحد الحين بيجي ببالك كثير ..<BR><BR>دانة : الله يرحمك يابابا .. × تمسح دمعتها ..<BR><BR>× أم دانة .. بعدت دانة .. شوي يمه بقوم أنام لي شوي .. ماقدرت أرتاح لأن بالي معك .. وعارفة إنك ماراح تنامين ..<BR><BR>دانة "تطالع أمها " : بصلي وأحاول أنام ..<BR><BR>أم دانة : الله يعينك يمه .. وترا أبيك اليوم بموضوع .. نامي عشان أقدر أكلمك على راحتي ..<BR><BR>دانة "استغربت " : وش موضوعه .. !! قولي هاللحين ماراح أنام ..<BR><BR>أم دانة "تبتسم " : لا نامي وأقولك إذا شبعتي نوم ..<BR><BR>دانة " تطالعها " : لا قولي هاللحين والله ماراح يجيني نوم ..<BR><BR>أم دانة " تمشي متجهة للباب " : نامي يمه اليوم قدامنا نتكلم فيه على راحتنا ..<BR><BR>دانة "تبتسم " : طيب .. تصبحين على خير ..<BR><BR>أم دانة " وهي طالعة " : تلقين خير ..<BR><BR><BR>× فيصل .. توه راجع من المسجد هو وعلي ..<BR><BR>× كل واحد جالس على طرف السرير ومتقابلين ..<BR><BR>علي " وهو يشرب ماء " طارت عيونه ...<BR><BR>فيصل : مع اني سمعته يبكي وأحس اني مشتاق له .. بس ماقدرت أروح له ..<BR><BR>علي " ينزل كاس الماء " : كل هذا عشان نورة ؟؟؟<BR><BR>فيصل " بصوت خافت " : خفت من شي !!!<BR><BR>علي "استغرب ": بس ماأتوقع هذا الشي يمنعك من ولدك ورحلتك بعد شوي .. كان سلمت عليه والله حرام تراه يحس ..<BR><BR>فيصل " نزل رآسه " : شفتها ياعلي .. وليتني ماشفتها ..<BR><BR>علي " بسرعة " : جد !!!!!<BR><BR>فيصل " ارتبك " : بالصدفة !!<BR><BR>علي "بتطنز" : أكيد بالصدفة .. أجل مخطط معها !!<BR><BR>فيصل " منقهر " : تدري ياعلي ؟ حسيت إني جد ظلمتها ..<BR><BR>علي "يضحك باستهزاء" : توك تحس !!<BR><BR>فيصل "يطالع علي " : بس بيني وبينك ؟؟ ماتحركت مشاعري .. " يعني إني أحبها أو كذا .. لالالا .. رحمة لا أكثر " ..<BR><BR>علي " انقهر وعصب " : يا انك تكابر !! يا انك مغرور .. وش هالأسلوب .. !! تراها بنت خالتك ؟<BR><BR>فيصل "يقاطعه " : لالالا فهمتني خطأ .. أنا راحمها حسيت إنها متغيرة .. يعني حسيت إني كاسرها جد ..<BR><BR>علي " منقهر مرررة " : والله اني أتمنى إنها تزوج واحد يعرف قدرها .. <BR>اقسم بالله على كثر ماأوديها وأجيبها مامليت.. إلا إنها تملك طيبة ماتملكها أي بنت .. أحسها أختي وأكثر ..<BR><BR>فيصل "ابتسم باستهزاء " : ماعشت معها !! .. ×بسرعة .. الله يستر عليها ..<BR><BR>علي " يطالع الساعة " : يالله لا نتأخر ..<BR><BR>فيصل " وقف " : يالله .. أمي وأبوي تحت ؟؟<BR><BR>علي :أمي تحت وأبوي شفته يكلم واحد عند المسجد مادري جاء وإلا لا .. .. وصحيت لك منوور بعد ..<BR><BR>فيصل : آآآآه يامحمد ماباقي إلا هو .. والله مشتاااق له ..<BR><BR>علي " سكت .. وعيونه امتلت دموع ...<BR><BR>× يسمعون صوت أمهم تزغرد تحت .. وصوتها تضحك بقوووة .. الله يبشرك بالخير ..<BR><BR>علي وفيصل يطالعون بعض مستغربين ..<BR><BR>علي : وش عندها أمي على هالفجر .. !!!!<BR><BR>× دخلت عليهم منار تركض .. وتضحك .. أبشركم محمد بيطلع ×تناقز ..<BR>× طلعوا بسرعة من الغرفة ..<BR><BR><BR>×في بيت أبو دانة<BR><BR>× دانة ماسكة جوالها ومتمددة على السرير .. وتضغط .. رقم فيصل .. وتمسح .. وتضغط وتمسح وعلى هالحالة ..<BR><BR><BR>( دانة تحاول تنسى فيصل بس ماقدرت.. !! )<BR><BR><BR>× في بيت أبو فيصل كلهم بالصالة ..<BR><BR>فيصل " يطالع أبوه " : والله ودي أشوفه ..<BR><BR>أبو فيصل : أسبوعين أو ثلاث أو أكثر أهم شي انها انحلت.. ولا تقدر تأجل ..<BR><BR>أم فيصل " تسمح دموع الفرحة " : لا يبه لا تأجل دراستك .. ان شاء الله تشوفه ..<BR><BR>علي " يطالع فيصل " : يالله تأخرنا .. ماباقي شي ..<BR><BR>فيصل "يطالعهم": يالله أنا بمشي .. دعواتكم ..<BR><BR>× ودعهم بالدموع .. وأم فيصل دموعها مختلطة بفرحة ولدها محمد وبتوديع ولدها فيصل ..<BR><BR>× في بيت أم عبدالله ..<BR><BR>" قبل العصر" ..<BR><BR>نورة " وهي شايله ولدها ومنصدمة " : طيب متى سافر ؟؟<BR><BR>أم عبدالله "واقفه قدامها": توي مسكرتها من أختي .. تقول مشى بعد الفجر ..<BR><BR>نورة "الدمعة بعينها وعصبت " : ماعاد يهمني ومن باعني بعته .. ×تطالع ولدها .. ليش مافكر يودع ولده أقل شي ,, !!<BR><BR>أم عبدالله "تطالعها بقهر" : حتى أنا استغربت .. !!<BR><BR>نورة "تنهدت": إيه الله يعين بس .. طيب عطاهم مصروف .!!<BR><BR>أم عبدالله " سكتت " .. !!<BR><BR>نورة " بعصبية " : يمه لا تقولين لي استحيت منهم .. هذا ابوه .. أنا منين أصرف عليه !! راتب أبوي الله يرحمه يالله يكفينا مصروف البيت وراتب الشغالة .. وعبدالله زوجته أشغلته عنا × الدمعة بعينها ..<BR><BR>أم عبدالله "قاطعتها" : قلت لهم .. وقلت لأختي .. قالت تيسر بس فيصل منضغط .. وحنا نصرف وكلنا واحد ..<BR><BR>نورة "واصلة معها " : يااااااااسلام .. فيصل هو أبوووه .. × بتطنز .. والفلوووس ماشاء الله أشوفها تطلع لغير ولده .. ماراح آخذ فلوس من أحد .. هو اللي يصرف بالطيب بالغصب يصرف !!<BR><BR>أم عبدالله " عصبت " : خلااااص أهم شي يصرف عليه وهم بعد أهله .. ولا لك دخل .. الولد سافر يدرس ولا راح أحد يطوله ..خلاص فيه جده وجدته ..<BR><BR>نورة "بكت " : يااااربي وش هالحظ .. !! والله تعبت ماعندي أحد يمه .. عبووودووه ولا نشوفه .. ورجل ماعندنا أحد .. وعلي أشغلناه .. والتكاسي ذبحونا .. وولدي عنده مراجعات .. يمه منين لنا ..<BR><BR>أم عبد الله " رحمتها " : تيسر يمه .. لا تضيقين على نفسك .. ياما جت أوقات ضاقت علينا وتيسرت .. ادعي ربك .. وأخوك أنا راح ألاقي حل معه لا تيشلين هم ..<BR><BR><BR>× في بيت أم عبد العزيز ..<BR><BR><BR>× أم عبدالعزيز وعبد العزيز ..<BR><BR>عبدالعزيز "مرتبك": بصراحة قررت أتزوج وحدة ثانية ..<BR><BR>أم عبد العزيز "بسرعة " : بتتزوج !!!!<BR><BR>عبدالعزيز "بهدوء" : ربي مارزقني ولد مع زوجتي .. يمكن مالي نصيب معها بالولد .. بتزوج ..<BR><BR>أم عبد العزيز (ماكرهت الفكرة .. لأن زوجة عبدالعزيز متعبتهم .. ولا تحبهم .. ×ساكته .. )<BR><BR>عبد العزيز "يطالع أمه " : وش قلتي ؟<BR><BR>أم عبدالعزيز : خلاص بدور لك ..<BR><BR>عبد العزيز : لاقيها يمه .. بس أنتظر<BR><BR>أم عبدالعزيز "استغربت " : لاقيها ؟؟؟<BR><BR>عبدالعزيز " بهدوء " : مو عبدالله رجل أختي عنده أخت مطلقة ..<BR><BR>أم عبدالعزيز "ابتسمت" : والنعم والله ..<BR><BR>عبدالعزيز "تحمس " : تعرفينها زين ؟<BR><BR>أم عبدالعزيز : ماشاء الله تبارك الله .. مادري وشلون تطلقت .. !!<BR><BR>عبدالعزيز "ابتسم " : الله يكتب اللي فيه الخير .. كلميهم أجل ..<BR><BR>أم عبدالعزيز "تطالعه " : المشكلة إن أختك متخانقة معهم .. ومسوية مشاكل ومبعده ولدهم عنهم .. ×منقهرة .. وشلون أطلب لك بنتهم .. وهو مايبون قربنا بعد اللي قاعدة تسويه سارة وزوجها ..<BR><BR>عبدالعزيز "استغرب": لا يمه .. سارة تقول أكلم نورة .. وبينهم مكالمات والعلاقة جيدة .. ولا قالت لي شي من هالكلام ..<BR><BR>أم عبدالعزيز " مستغررربة مرررررة " : تكذب .. أم فيصل كم مرة تكلمني إن أختها تشتكي من ولدها وسارة السبب ,, أختك قوية .. وأنا ماقدرت عليها .. وبروح لهم بنفسي بعتذر عن اللي تسويه سارة .. وسحر بعد تقول لي انها الله يصلحها وحدة ..<BR><BR>عبدالعزيز "شك " : والله مادري يمه .. أنا أدري إن سارة قوية .. بس بكلمها وأشوف ,, لأنه حتى لو ماصار نصيب بيني وبين بنتهم لاااازم تحترم نفسها .. وهذا يعكس على تربيتها .. ولا أسمح إنها تشوهت سمعتنا بحركاتها السخيفة .. ولو يدري عنها أبوي ذبحها ..<BR><BR>أم عبدالعزيز : أنا كم مرة أهددها بأبوك .. وأهددها فيك .. بس ماتسمع ..!!<BR><BR>عبدالعزيز : أنا بمر عليها اليوم .. وبشوف الموضوع بنفسي ..<BR><BR>أم عبدالعزيز : تسوي خير .. والله انهم ضعيفين ..ولا عندهم إلا هالولد .. ولا ودي بنتي تسبب لهم بشر ..<BR><BR>عبد العزيز × يفكر .. ويتذكر كلام سارة عن نورة .. وان بينهم رسايل .. × محتار هل هي صادقة أو تكذب !!!<BR><BR><BR>× في شقة عبد الله ..<BR>× سارة وعبد العزيز ..<BR><BR><BR>سارة " مرتبكة " : ايييه هو فيه بيننا مشاكل بسيطة .. بس مايمنع اننا نتكلم مع بعض ..<BR><BR>عبد العزيز "حس انها تكذب وبصوت عالي " : سارة سؤال أخير .. <BR><BR>الرسايل اللي قلتي لي عنها والسواليف صدق وإلا لا ؟؟<BR><BR>سارة "خافت وبسرعة " : بعضها صدق وبعضها لا ..<BR><BR>عبد العزيز " سكت .. وهو معصب .. يطالعها .. سارة وش تبين بالضبط .؟؟<BR><BR>سارة " تمثل " : أناااا راحمتها وأبي أرزقها .. وأنت رجل ونعم فيك .. وطيب وحنون ..<BR><BR>عبد العزيز "يقاطعها وبعصبية " : اسمعي ياسارة بغض النظر إني بتزوج أو ماراح أتزوج .. اللي بينك وبين عايلة عبدالله تصلحينه .. أنا ماعندي استعداد بكرا الناس يقولون اللي ماتربت وفرقت بين الأم وولدها ..<BR><BR><BR>×عبدالله بيفتح باب الشقة ويسمع صوت سارة وعبدالعزيز طالع .. ×وقف..<BR><BR>سارة "بصوت عالي" : أنا بعد أبي أعيش حياتي مثلي مثل غيري .. مو إذا رحت ودي, جيبي, حطي .. وغير كذا زوجي مايقعد عندي أبد بس يشتغل لهم .. وأخته غثتنا بكثر طلباتها ,, وطلبات ولدها ..<BR><BR>عبد العزيز " وقف وهو معصب " : تصلحين اللي أنت مخربة .. وماراح أتزوج لما يتصلح كل شي ..<BR><BR>سارة " وقفت وبقوة " : ماراح أصلح شي .. ولا تتزوج .. بس عبدالله أبيه لي لحالي .. مايشاركني فيه أحد ..<BR><BR>× عبدالله منصدم وهو يسمع .. الكلام ..<BR><BR>عبد العزيز " قرب لسارة وبعناد" : بكرا بمرك تروحين تعتذرين لهم بالغصب .. والله لا أخليك تبوسين رجلين أمه ..<BR><BR>سارة " بكبرياء وبصوت عالي " : تخسى أنت وياهم .. × قطعها بكف قوووي ..<BR><BR>سارة " تطالعه والدموع بعينها " : والله ماأروح لو ترجعوني لبيت أبوي .. مو أنا اللي تنزل راسي عجوز ..<BR><BR>عبد العزيز " مسك يدها وسحبها " : أمشي ياحيوانة .. البسي عبايتك .. لازم تتربين<BR><BR><BR>× فتح عبد الله الباب وشاف عبدالعزيز ماسك يد سارة وهي تبكي ..<BR><BR>عبد الله "منقهر ": خذها ياعبدالعزيز أبيك تربيها .. وأنا اللي المفروض أعتذر لأمي ..<BR><BR>عبدالعزيز " ترك يد سارة ومعصب " : يالله روحي البسي وأنتظرك بالسيارة .. وياااويلك ماتطعلين ..<BR><BR>عبدالله " منصدم " : ياليتني ماسمعت شي ياعبدالعزيز ..<BR><BR>عبد العزيز " قرب لعبدالله " : ماربينا صح .. حقك علينا يابو عابد .. لك علي أرجعها غير .. والله لا أخليها تعرف قدرك ..<BR><BR>عبد الله " يطالعه " : أنا بطلع سوو اللي تبي معها .. × طلع وهو منقهر ..<BR><BR><BR>× في بيت أم عبدالله ..<BR><BR>نورة "لابسة عبايتها وشايلة ولدها " : يمه بسرررعة والله بيموت من الحرارة .. ياعمري ياولدي ..<BR><BR>× جت أمها .. يالله دق علي يقول عند الباب ..<BR><BR><BR>× في بيت أم عبدالعزيز ..<BR><BR>× أم عبدالعزيز تكلم بالجوال .. × بنبرة حادة .. بتخليها عندك ؟<BR><BR>عبدالعزيز "وهو بالسيارة وسارة جنبه تبكي .. : ايه يمه بخليها عندي ولا يدري أبوي عن سواياها .. خلي الموضوع أنا بحله بنفسي لأن زوجها سامع كل شي ,, وهي قالت كلام مايتحمله أي رجل بالدنيا ..<BR><BR>أم عبد العزيز "بخوف " : الله يآخذ روحها أفتك منها .. والله فشلتنا هالبنت ..<BR><BR>عبدالعزيز : لا تخافين بلقى لها حل ..<BR><BR>× سارة تكلم نفسها .. أكيد بتلقى لي حل وزوجتك العلة موجودة .. الله يعينني عليها<BR><BR><BR>× في المستشفى ..<BR><BR>× بقسم النساء ..<BR><BR>× نورة وأم عبدالله واقفين .. والدكتور سادح عبود على السرير .. ويكشف عليه ..<BR><BR>نورة " بهمس ": ياعمري ياولدي الحرارة ماتفارقه ..<BR><BR>أم عبدالله : ياقلبي .. عبدالله أخوك ماكنت أشوفه صاحي وهو صغير .. دايم حرارة .. لا تخافين<BR><BR>نورة : الله يعين .. بس شكلنا تأخرنا على علي ..<BR><BR>أم عبدالله : الله يجزاه خير .. ماقصر .. بس يصبر شوي ..<BR><BR>نورة : والله استحيت منه .. × قطعهم صياح عبود ..<BR><BR>×التفت الدكتور على نورة .. وأمها .. الولد راح ينام الليلة عندنا ..<BR>نورة "بخوف " : وش فيه يادكتور ؟<BR><BR>الدكتور : يحتاج بعض التحاليل .. ونشوف ان شاء الله .. ولا تخافين بس للتأكد ..<BR><BR>نورة "مستغربة " : التأكد من ايش ؟<BR><BR>الدكتور : حرارته مرة مرتفعة .. لذلك يحتاج تنويم .. وبنآخذ بعض التحاليل ..<BR><BR>× سكتوا شوي ..<BR><BR>نورة "خايفة " : طيب فيه شي يادكتور ؟<BR><BR>الدكتور "يبتسم " : لا إن شاء الله مافيه شي فحوصات احتياطية ..<BR>نورة " تكلم امها بهمس .. أجل اطلعي يمه وأنا بنام عنده ..<BR><BR>أم عبدلله " راحمتها " : أنا بطلع وبجيب لك لبس وأغراض ولدك ..<BR><BR>نورة : شنطته فيها أغراض .. أنا اللي أبي أغراض<BR><BR>أم عبدالله : علميني وأطلع أجيبهم وبنشغل علي معنا ..<BR><BR>× في بيت أبو فيصل ..<BR><BR>× أم فيصل توها طالعة من المطبخ وتكلم بالجوال .. وبخوف .. وش فيه ؟<BR><BR>علي : حرارته مرتفعه ..<BR><BR>أم فيصل : يابعد قلبي ياعله مايشوف شر ..اسأل نورة تحتاج شي ..<BR><BR>علي : ان شاء الله إذا احتاجوا بقول لك ..<BR><BR>أم فيصل : الله يعافيك يبه لا تخليهم ..<BR><BR>× جت منار .. ووقفت ..<BR><BR>علي : لا معهم لا تخافين يمه .. بس قلت بقول لك ..<BR><BR>أم فيصل "بحزن " : يابعد قلبي ياوليدي .. مايشوفون شر .. يالله أجل سلم عليهم عاد أنا أكلم أختي ..<BR><BR>علي : إن شاء الله مع السلامة ..<BR><BR>× سكرت أم فيصل ..<BR>منار "مستغربة " : يمه وش فيه ؟<BR>أم فيصل : عبود بيرقد بالمستشفى .. حرارته مرتفعه ..<BR>منار "شهقت" : ياعمررري ياعبودي ..<BR><BR>× في بيت أم دانة ..<BR><BR>× دانة ومشاعل بالصالة ..<BR><BR>دانة "وعيونها دموع " : يعني آخر شي كنت أتوقعه يتركني بالسهولة هذي ..<BR><BR>مشاعل : أنت اللي سلمتي نفسك بالساهل .. أكيد راح يتركك بالساهل ..<BR><BR>دانة " بقهر " : أحس إني خلاااص انتهيت .. حتى أجلت الترم .. واحتمال كبير إني ماأكمل إذا مالقيت محرم ..<BR><BR>مشاعل : إن شاء الله تتسهل .. ولا تخافين ادعي ربك ..<BR><BR>دانة : ياااارب ..خسرت أغلى إنسان على قلبي مابي أخسر دراستي بعد ..<BR><BR>× أم دانة بغرفتها تكلم ناصر .. والله للحين مافاتحتها كل ماجيت أتكلم خفت .. والله أخاف تنصدم ..<BR><BR>ناصر : الرجل مستعجل ويقول أنتظر الرد خلال هاليومين ..<BR><BR>أم دانة : بحاااول أكلمها الليلة إذا قدرت .. هذا صديقتها عندها يارب ترتفع معنوياتها ..<BR><BR>ناصر : أقل شي تقدر تكمل دراستها على حسابها .. وتقدر تسوي اللي تبي ..<BR><BR>أم دانة : الله يسهل ويكتب اللي فيه الخير ..<BR><BR>ناصر : اللهم آمين .. إذا احتجتوا شي قولوا لي ..<BR><BR>أم دانة : ان شاء الله ..<BR><BR><BR>× دانة ومشاعل ..<BR><BR>دانة "مستغربة " : لالالا ماأصدق يامشاعل ان هذي فكرتك ..؟؟<BR><BR>مشاعل : لأني ماأتوقع اني سويت حرام .. برجعكم لبعض .. ارسلي له وحاولي ..<BR><BR>دانة " بصوت واطي وبخوف .. جربت رقمه السعودي ماضبط مقفله كنت بكلمه ..<BR><BR>مشاعل : هههههههه أدري ماتتحملين .. طيب تعرفين رقمه الاسترالي ؟<BR><BR>دانة "ابتسمت " : ايه أعرفه .. وأكيد بينسى يغيره ..<BR><BR>مشاعل : حلوووو ارسلي له مثل ماقلت لك .. بس لازم وسائط .. عشان تكون مؤثرة أكثر ..<BR><BR>دانة " بخوف " : والله أخاف ماتضبط .. وماني متأكده هو مشى استراليا وإلا لا ..<BR><BR>مشاعل "بتطنز " : إذا استعجل بالطلاق أكيد عشان الدراسة ياقلبي وخاصة إنه حريص .. وبعدين غير كذا الرجل مو مثل المرة تنكد على عمرها عشان الرجل وهو ولا مهتم .. يااااقلبي خلك قوية .. وجربي حظك وإذا مامشى الله يرزقك برجل أبرك منه<BR><BR>دانة "قاطعتها وبقهر" : اسكتي يامشاعل .. ماأتخيل نفسي مع غيره .. وربي يجيني شعور غريب .. .. × تنهدت .. آخر شي أتخيله إني أعيش مع رجل غيره .. بحاول أرجعه يامشاعل ماأتحمل ..<BR><BR>مشاعل " تطالعها برحمه " : لالا بس رسالة وإذا ماضبطت ابعدي عنه .. لأنه أكيد حتى هو يبي يحاول ينساك إذا يحبك ولا تعلقون ببعض وكل شي ضدكم ..<BR><BR>دانة " تفكر ..... وإلا تدرين .. بعد الرسالة إذا ماضبطت .. بحاول أنساه وأبدا أركز على نفسي ودراستي ..<BR><BR>مشاعل : صح .. فكري بنفسك .. وسوي اللي تطمحين له ..<BR><BR>× في شقة عبدالله .. عبدالله بالغرفة منسدح بينام .. ×يفكر .. وش سويت ياعبدالله مع أهلك .. !! أمك وأختك .. !! والله لعبتي فيني ياسارة .. وشلون بيصير لي وجه أقابلهم .. !! يانوير وش صار فيك ؟؟ مكسورة وكسرتك أكثر ..<BR><BR><BR>× الفجر .. بالمستشفى<BR><BR><BR><BR>× نورة توها مخلصه مصليه .. وراحت تلمس ولدها اللي مانزلت حرارته .. يابعد قلبي أنت .. يارب تخليه لي وتحفظه من كل شر<BR><BR>.. (( سرحت .. ماتدري إن أبوك مالقاك لك بال .. ولا يدري عنك .. آآآه بس ,, الله يعوضنا .. ))<BR><BR>× في بيت أم دانة<BR>الظهر ..<BR><BR>دانة "بعصبية وبصوت عالي " : ماأتخيلك مع رجل غير بابا الله يرحمه .. ليش تفكرين من الأساس ..<BR><BR>أم دانة " بتفاهم " : لا ترفعين صوتك وخلينا نتناقش ..<BR><BR>دانة "بنفس شينة " : قولي ..<BR><BR>أم دانة : أول شي أنا مقتنعة إن مالي مكان هنا .. وكنا نخطط من زمان نعيش بدولة من دول الخليج .. ماكتب ربي ..<BR><BR>دانة "بهدوء " : بس تقولين له عيال .. تضمنين إنك راح تستمرين وكل عياله يبونك ..<BR><BR>أم دانة : هم يبونه يتزوج .. لأن زوجته ميته .. وغير كذا عياله متفهمين على حسب ماعرفت ..<BR><BR>دانة " بدت تلين " : وين عايشين بالضبط .. ؟<BR><BR>أم دانة : دبي .. والله راح يتسهل لنا كل شي وأقلها دراستك .. يمه لازم نفكر بأنفسنا .. لازم رجل ..فكري بالموضوع<BR><BR>دانة " طاحت دموعها " : مااااأقدر صعبة .. والله صعبة ,, ماأتخيلك .. ×بكت ..<BR><BR>أم دانة "تطالعها": ولا أنا هينه علي .. بس أنا توي ولازم رجل يسترني .. أنا أحس وعندي شعور .. مو يعني إني أم ومشى عمري خلاااص أفقد الاحساس ..<BR><BR>دانة "سكتت شوي ... شوفي ماما حنا نحتاج رجل .. وحالتنا كل مالها تسوء<BR>أم دانة "تقاطعها" : وغير كذا عمانك اللي توقعتهم يقفون بوجيهنا .. وافقوا على الزواج .. وخلاص يعني وأنا من زمان أفكر .. بس أبي رآيك ..<BR><BR>دانة "تمسح دموعها .. خليني أفكر .. وأرد لك<BR><BR><BR>× في بيت أم عبدالله ..<BR><BR>أم عبدالله تكلم بالجوال ..<BR><BR>عبدالله : حقك علي ..<BR><BR>أم عبدالله "بقهر " : والله العظيم استحيت من علي .. تضيق علينا ماعندنا أحد .. الله يصلحك ..<BR><BR>عبدالله "منقهر وراحمهم " : خلاص يمه أنا أجي وأوديك اجهزي ..<BR><BR>أم عبدالله : يالله أنتظرك .. وقلبي متقطع من الشوق ..<BR><BR>عبدالله : آسف يالغالية ..<BR><BR><BR>× أبو فيصل .. وأم فيصل بالصالة ..<BR><BR>أم فيصل : يابعد عمري أجل تعبان من الرحلة ..<BR><BR>أبوفيصل : إي والله .. قال سلم لي على أمي وقل لها أكلمها إذا صحيت ..<BR><BR>أم فيصل: يابعد قلبي ياولدي ..ياحبي لك انتبهوا لا تقولون له إن عبود بالمستشفى ..<BR><BR>أبوفيصل : لالا وأنا بوصيهم ينتبهون ..<BR><BR><BR>× في غرفة عبود بالمستشفى ..<BR><BR>× نورة تمسح دموعها .. الله يسامحها حرمتني شوفتك ..<BR><BR>عبد الله "يبتسم " : أنا أعرف وش أسوي معها ..<BR><BR>أم عبد الله " واقفه عند عبود" : بس انتبه لا تهور بشي أكبر ..<BR><BR>عبدالله "مسك يد نورة " : بخليها تعتذر لك غضب عليها ..<BR><BR>نورة "ابتسمت " : والله ماهمني شي بعد ماشفتك .. وخلاص أنا مسامحتها أصلاً .. بس عشانك ..<BR><BR>عبد الله " ترك يدها وراح لعبود " : وش فييييييه ثلامة خالوووا أنا .. ؟<BR><BR>× عبود وجهه مرررة تعبان ..<BR><BR>نورة "قربت " : والله خايفة .. بيسوون له تحاليل ومادري كيف .. والله خايفة ..<BR><BR>عبد الله :لااااا تخافين .. لازم يكشفون عليه إذا صارت b




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألتقينا, الغربة, [كاملة]


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية