الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-10-2018
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:03 PM)
آبدآعاتي » 1,056,132
الاعجابات المتلقاة » 13857
الاعجابات المُرسلة » 8037
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية الأقدار البارت الثالث والعشرون



بارت 23



~~
~~
~~
~~


طلع ماجد و خلفه عمار وسلمان
ابو راكان جالس يناظرهم بصمت لدقائق
وبعدها تكلم وهو يناظر ابو الوليد : وش رأيك فيها يا ابو الوليد ؟!
انا اقول تقدر تروضها
تحدقت كل العيون عليه بصدمه من هالكلام !!
تكلم عبدالله بانفعال : انا مستعد ارجعها
قاطعه عزام بصوت غاضب : جدي وش تقول ؟!
ابو راكان طالعهم باستغراب: علامكم تناظروني كذا ؟!!!
ابو الوليد بزعل : خلاص ما ابغاها اعرف واحد وعدني قريب بمهره
قاطعه وليد وهو رافع حاجب : الحين تتكلمون عن الخيل ؟!!!
ابو راكان عقد حواجبه : لا عن القرود !
وطالع ابو الوليد : خلاص انا قررت اعطيك إياها !
وخلي العمال ينقلوها للاسطبل
تنهد وليد والاغلب براحه !!
راح تفكيرهم لساره !
استأذن عبدالله وطلع وحمد ربه ما احد علق على كلامه !
يمكن ما احد انتبه لها !!
توجه للبزران لما شافهم متجمعين يلعبون !
رفعت ندى راسها بفخر: بابا
اقترب منهم وعيونه على التوأم يتأمل بهدوء !
ما يشوف اي تشابه بينهم وبين ساره !
لو تمم زواجه منها كان ذول بناته !!
طرد فكرة ارجاعها لذمته لانها
«مستحيله»
ندى بدلع مسكت يده : بابا شوف لجين تبغى تلعب مع ثوار وما تلعب معي !
سوار تخصرت بطفوله : غشاشه وما نبغى نلعب معك !
لجين مسكت يدها بتأييد : ايه مانبغى نلعب مع غشاشين !
ابتسم على جنب بناتها عاملات احزاب هنا!
وبحزم تكلم : ليه تغشين يا ندى!
ندى مطت شفتها بزعل : انا ما غشيت حور قالت اني غشيت !!
طالع التوأم بحيره ما يدري اي وحده حور !!
اشرت سوار على اختها : هذي حور
وانا سوار !
اختي ما تكذب !
ندى الكذابه والغشاشه
صح يا بنات !
اغلب البزران هزوا راسهم بتأكيد !
تضايق وهو يشوف ندى تبكي وكيف قلبت البزران ضد ابنته !
وبحده : سوار
قاطعته من خلفه بحده اكبر : لا تكلم بناتي كذا !
إلتفت للخلف وطالعها وبعدها وقف
وطالعها بحده : هذي الاحزاب ما ابغى اشوفها هنا !
قلبت البزران ضد هالبنت !
ترى
طنشت كلامه وهي تناظر التوأم : يلا للداخل !
وبطاعه غادروا معها !
إلتفت على زولها لثواني
وصد عنها
وايام الخطوبه تتراقص قدامه !!!!
***
***
***
دخلت عند الحريم بهدوء !
ام وسيم تناظرها بابتسامة دافئه : ما شاء الله ذول بناتك ؟!!
ساره وهي تجلس مقابل لها : ايه بناتي !!
تأملت التوأم : يشبهون
قاطعتها ساره بهدوء : بناتي ما لهم شبيه !
أم حمد تناظر ساره : الله يحفظهم !
ساره بهدوء : امين ويحفظلك عيالك !
ام وسيم بتأمل : انت فيك شبه كبير من مها ابنة اميره !
ام حمد بتأييد : الشبه كبير اول ما شفتها ظنيت انها مها !
حتى الطول نفسه !
بس يمكن مها جسمها ممتلئ اكثر !
ام وليد تطالع ساره بصمت وبداخله تتمنى يتم الموضوع حتى ترتاح شروق من الكابوس !
ام وسيم باستغراب : ماكنت ادري انه لاميره اخت صغيره !
حتى لما نجلس ما تتكلم عنكم كل كلامها عن زوجها وعيالها !
ام وليد : كم سنه لها ساره ما شافت اختها ؟!
اميره طول وقتها بالسفر وساره تزوجت وكل وحده بطريق !
ولا تنسي فرق العمر
ترى ساره اصغر من عيال اميره !
ام حمد هزت رأسها: صادقه !
وطالعت سوار بابتسامة : وش اسمك يا حلوه ؟!
سوار اشرت على نفسها : انا سوار وهذي حور !!
ام بهاء طالعت ساره : يمكن اول مره تشوفينا ؟!
هزت ساره راسها:ايه اول مره اشوفكم !
دخلت نوره وطالعت ساره وهي رافعه حاجب : إخواني يبغون يدخلون يسلمون على خالاتي !
واشرت لساره تطلع !
ساره وهي تعدل جلستها : انا مو متحركه من هنا !
والا خايفه على وليد يستحي مني ؟!
نوره انقهرت منها وطالعت امها إلي تكلمها : خلهم يدخلون ما في احد غريب !
مطت شفتها وطلبت منهم يدخلون ! اشغلت نفسها بالجوال وهي وتسمع وليد يتكلم مع خالاته بمرح !
عكس سعود ما سمعت صوته الا بالسلام !
تذكر اول ما دخل المستشفى كان عصبي لحد لا يطاق
لكن الحين العكس بارد لدرجه لا تطاق !!!
ام بهاء بابتسامه : كيف التدريس بالجامعه يا سعود ؟!
سعود بهدوء : الحمد لله
بعض الطلاب النشيطين يرفعون الراس
وتفتحر فيهم
وبعض طلاب فاشلين يجيبون المرض-
الدراسه بصوب وهم بصوب !
رفعت راسها وحست كأنه يقصدها !
إلتقت عينها بعينه وسرعان ما نزلتهم وهي تفكر
معقول عرفها ؟!
يمكن صدفه !
اخذت نفس وطالعت ام بهاء تكلم سعود : عسى عجبتك وحده من هالبنات ؟!
ابتسم سعود : ان شاء الله خير
قريب تسمعون الاخبار الحلوه !
نزلت نظرها وتضايقت ما تدري ليه !
ماهمها سعود بس ليه تضايقت ؟
يمكن حتى ما تشوف نظرات ابو الوليد بعد ما يخطب وهو يقول «شوفوا خطيبةسعود» وانها ولا شيء بنظرهم !
او
ما تنكر سعود الشخص إلي تتمنى بقلبها ترتبط فيه !
حتى تثبت لهم انها تقدر تتزوج واحد اعزب وشاب وشخصيه وله منصب بالمجتمع !
تداهمها احيانا افكار توقع واحد من عيال ابو الوليد بشباكها
ولما يتقدم لها ترفضه
حتى تقهر ابو الوليد !
بس تتوقف عن هذي الطريقه
لانها اسمى وارفع من مطارده الشباب !
نصيبها رح تأخذه غصب عن الراضي والزعلان !
رفعت نظرها بضيق على كلام ام حمد : وش رأيك بالرجال إلي يتزوج على حرمته !
ما كانت تسمع كلامها وقع نظرها على وليد إلي يدافع عن رأيه : الشرع حلل اربعه !
نخفف من العنوسه !
ام حمد طالعت ساره باهتمام : انت وش تقولين بذا الموضوع ؟!
طالعت وليد ولاول مره ابتسمت له : إلي عنده قمر يناظر الكواكب !
عندك مريم قمر وش تبغى بوجع الراس ؟!!!
ابتسم اول مره تعطيه وجه : نخفف من العنوسه !
ام الوليد كشت عليه : اقول انكتم بلا عنوسه بلا خرابيط !
خفف من العنوسه وشوف لاخوك عروس نفرح فيه !
وليد طالع سعود وغمز: لا تخافين يمه تراه مضبط وضعه!!
ام بهاء خزته : الظاهر إنها عروستك جاهزه ؟!!!
تخبي علينا ؟!!
ضحك سعود بضحكه قصيره : للحين ما صار شيء !
ام حمد بلقافه : كم عمرها ؟!
طالعها بتفكير وناظرها بابتسامه :عمرها 24سنه !
حست ساره بمويه بارده انكبت فوق راسها
كان عندها امل تكون هي !
وتثبت للجميع انها مثل باقي البنات الناس تخطبها !
ام بهاء بلقافه : تدرس والا تشتغل ؟!
سعود بابتسامة : افف تحقيق !
خريجه هذا الفصل من كليه الطب !!
واهلها واخوانها مناصب والكل يمدح بأخلاقهم !!
والبنت مؤدبه ومحترمه !
لهذي اللحظه كرهته وهي حاسه انه يقصدها !
الكل يعيرها بإخوانها !!!
حست المكان يضيق عليها ويخنقها !
وخاصه بعد كلمة نوره المقصوده : الاهم تكون «عزباااء»
سعود بتأكيد : هذا اهم شيء !!
ام بهاء ذبحتها اللقافه: كيف شكلها
قاطعها : الظاهر ما رح اطلع الا لما تعرفون بنت مين وكل مواصفاتها !!
وطالع وليد إلي عيونه على ساره المنشغله بالجوال : قوم نطلع
وليد عدل نظراته : خلينا شوي !
خزه سعود بحده : قوم اشوف !
وقف وليد بانصياع : تفضل يا دكتور سعود !
رفعت نظرها على خروجهم وحست بشيء ارعبها
قاطعتها ام الوليد : شوفي البنت نامت
واشرت على سوار على الكنبه جالسه ونايمه !
وقفت بهدوء وحملتها بشويش وطلعت من المكان
تجمدت مكانها وهي تسمع المشاده الكلاميه بينهم
_ قسم بالله مسختها تناظرها وكأنها وحده من محارمك !
وليد بانكار : انا ؟!
انا ما ناظرتها كنت اناظر التوأم !
سعود بنبره حاده : ما بقى الا اخت النصاب تناظرها !
الافكار إلي معششه براسك طيرها
لو يدري ابوي عنها الا
قاطعه وليد بضجر : اي افكار !
تراك تتوهم !
لو بغيت اخطب على زوجتي
اخطب بكر وبنت عالم وناس
العرس دساس وما اقبل خلف يكون خال عيالي !
سعود تكتف : وش تفسر نظراتك ؟!
وليد : تقدر تقول تسليه
قاطعه بتحذير : انتبه منها الظاهر مو هينه هالبنت
دوبني شفتها واقفه مع عب
وغابت اصواتهم عنها !!!
اوقح من كذا ما شافت !!
سعود إلي كانت تشوفه محترم وما يتدخل بأحد يتكلم عليها كذا ؟!!!
عضت شفتها بقهر لازم مسحت فيهم الارض !
قررت تحط سوار بالغرفه وبعدها تجمع افكارها من جديد !
صعدت وتحس النار مشتعله بداخلها !!
غطت سوار بشويش وطلعت من الغرفه
تشوف حور يمكن نامت وبعدها يصير خير !!
قبل ما تدخل وقفها كلام ام وسيم : والله خالتي رفضت لما عرفت انها اخت اميره !
تقول يكفي وحده رافعه خشمها للسماء
حتى نبتلش بالثانيه !
ام وليد باستغراب : اميره علاقتها بأهل زوجها مو زينه ؟!!
ام وسيم : الله يصلحها رافعه خشومه بزياده !
عاد انا قلت لخالتي والله البنت حبوبه وحلوه مو مثل اميره
بس مااقتنعت بالكلام تقول اخت اميره ما نبغاها !!
تحس خلص الاكسجين خلص من حولها
وين ما تروح مرفوضه
والسبب
اخوانها !!
حتى المتزوج 3 يدلل عليها ؟!
غادرت المكان بضيق وهي تشتم نفسها
ليه تسمح لنفسها تفكر بذي الامور !
مو كانت حازمه بأمر الزواج ورافضه الفكره نهائيا !
ليه دندنت اذانها لذي السوالف ؟!!
قبضت على قلبها بوجع
بعمر الزهور وانحرمت من الاستقرار
مثل باقي البنات !
جلست بالحديقه على العشب
وهي تجدد الكره
لجنس الرجال
خلاص ما تبغى الزواج ورح تكتفي
بالتوأم !
نزلت رأسها بضعف وهي تبرر لنفسها
فتحت اذانها لذي السوالف
حتى تثبت لمن حولها في من يبغاها
وما هي منبوذه مثل ما يردد من حولها !
نزلت دمعه وحيده تشكي حالها !
سرعان ما مسحتها لما حست
بأحد فوق راسها !
جلس عندها بعد ما نزلت راسها وما علقت على وجوده !
تنهد وسحب يدها حتى تلتفت عليه : علامك جالسه لوحدك ؟!!
ما رفعت راسها وما ناظرته وهي تحس بالغصه بحلقها !
شدها بالخفيف لجهته بتلقائيه ناظرته لثواني وصرفت نظرها !
استغرب الدموع المتجمعه بعيونها وبلهجه حانيه ما تعودت عليها منه : سوير !
وش فيك ؟!
احد ضايقك ؟!!
ما شاف منها اجابه !
اقترب منها وحضن راسها وبصوت كله حنيه : مين زعلك ؟!!
وقسم بالله الا امسح فيه الارض وما اسكت له ؟!
حاولت تبعد عنه بس هو شد باحتضانها : تكلمي وما تحطين بقلبك !
تراك غاليه على قلبي !
حتى لو عاملتك بحزم وجفاء
ترى لك مكان بقلبي من طفولتك !
قولي من زعلك ؟!!
خفف من احتضانها لما حس إنها رح تتكلم !
رفعت راسها وسيل الدموع يجري على خدها تكلمت بصوت باكي : حتى لو كانت احب مخلوق على قلبك تأخذ حقي منها ؟!
طالعها ومسح دموعها وكأنها طفله : حتى لو من نفسي الا اخذ حقك !
تكلمت وهي تمسح الدموع من جديد : نوره !
رفع عيونه وطالعها : نوره ؟!
هزت راسها بتآكيد : نوره ما تخليني بحالي
سكت لثواني وبعدها تكلم : وش قالت نوره !
ساره طالعت عزام : إسأل اسيل !
حتى اخوها الزفت سعود سمعته يقول لاخوه ينتبه مني اني مو مضبوطه
يقول شافني واقفه مع عبدالله !!
قاطعها بغضب من كلام سعود :،سمعتيه بإذنك والا احد نقل لك !
ردت بتأكيد : سمعته بإذني بدون ما يشوفوني !
مسح دموعها لما شاف ماجد يقترب منهم : قفلي على الموضوع وانا اتفاهم معهم !
وصدقيني ما تشوفين الا إلي يسرك !!
لبست نظارتها وهي تمسح وجهها تخفي اثار البكاء !
اقترب ماجد بضحكه : ما شاء الله ما اصدق عيوني
عزام وساره !
عزام رفع حاجب : وين سلمان وعبدالرحمن عنك ؟!
رد قبل ما يجلس : رجعوا مو عاجبهم الجلسه هنا !
ملل!
حتى عمار رجع عنده مناوبه !
جلس وانتبه لوجه ساره المنتفخ وإلي يدل على البكاء : لا تقول طقيتها
لك بالعاده تطقها !
عزام طالعه وهو رافع حاجب : خالتي واطقها مثل ما ابغى !
وطالع ساره بابتسامة صح ؟!
حاولت تبتسم ما قدرت ونزلت دمعه خانتها !
مسحتها بهدوء،!
ماجد طالعها : يمكن اول مره اشوفك تبكين ؟!
وقف عزام ومد يده لها : تعالي وفكي نفسك من هالمتخلف !
استغرب لما مدت يدها له وقامت معه !
يحس فيها تغيرات !
بدأت تلين له وتنسى الماضي
مستحيل يفرط فيها مره ثانيه
وخاصه بعد ما كل شكوكه تقول انها بريئه من سالفه الورق !
متأكد السنين إلي مرت فيها كانت ثقيله عليها !
لازم يحاول يعوضها عن الماضي !
واكبر دليل انها تبكي قدامه !
اكيد ما بكت الا انها قاربت على الانفجار من الكبت إلي بداخلها !!
غادروا المكان تحت اندهاش ماجد إلي يناظرهم
ويحس في شيء !
كيف يعرفه ؟!
عزام ما يعطيه وجه ؟!
وساره ما تتكلم وتبوح بأسرارها !
نقز لما حس بضربه خفيفه على راسه !
سرعان ما عفس ملامحه : انت ؟!
جلست بإحباط عنده وبقهر وهي تشوف عيونه على زول ساره : ايه انا !
يقال اني زوجتك وانا من لما دخلنا هنا ما شفتك !!
ما تتفقدني
قاطعها بقرف : هذي انت لسانك وش طوله !
ما ينخاف عليك !
عدل جلسته وهو يخزها :،على حساب ما تطيقين وجهي
اشوفك الحين
قاطعته بضيق : انت ما تنسى
قاطعها : لا ما انسى !
وبعدين لا تتأملين الطلاق حاصل حاصل
بس يبغى له وقت
قاطعته بضيق : تطلقني وتتزوج ام سوار ؟!!
ابتسم وهو يسمع نبرتها :،عليك نور !
اطلقك من هنا واتزوجها لما تنتهي عدتها !!
طالعته بهمس حزين : وانا ؟!!
طالعها بقوه : مو انت إلي وجعتي راسي وانت تطلبين الطلاق
قاطعته بصوتها الهادي الناعم : هذا بالخطوبه اما الحين لا ما ابغى الطلاق
حرك حواجبه بالرفض : طلبك مرفوض
ورح اطلقك واتزوج وانت تتحسرين على تفريطك فيني !
تذكرين لما قلت لك هذي الجمله قلت انت طلق وما عليك مني !
وانا رح اطلق وما علي منك !
همت توقف بتوعد : كلامك هذا عند عمي ابو ماجد !
وقسم بالله الا اقول له يبغى يخطب ام سوار ويطلقني !
قبل ما تسند نفسها وتوقف
سرعان ما حست نفسها بالارض لما سحبها : مجنونه !
وقسم بالله لو توصل لابوي السالفه
قاطعته بقوه : رح اوصلها مو هامني احد !
تبغى تتزوج علي وتطلقني واسكت لك !
بآحلامك !
الحين رح تشوف !
اذا ما فضحتك قدام اهلك كلهم
تحب
قاطعها وهو يمسكها من معصمها بقوه يخاف توصل السالفه لابوه وبعدها وش يفكه ؟!
وبنبره حاول يجمع كلامه لاقناعها : وقسم بالله امزح معك !!
عائشه بعدم اقتناع : كذاب
قاطعها وهو يشد على يدها بأقوى،: مين الكذاب ؟!
تراني حلفت !
طالعته بتشكيك : وليه تقول هالكلام ؟!
هز كتوفه : بغيت اقهرك بصديقتك !
حاولت تفك يدها بقوه : ومين قال انها صديقتي ؟!
رفع حاجب : الحين ساره ما هي صديقتك ؟!
عقدت حواجبها : مين ساره !
دفها من الغباء إلي فيها : مين ساره ؟!
ام سوار يا غبيه !
كيف تنكرين انها صديقتك وهي قالت انها صديقتك بالابتدائي
وجيران
عقدت حواجبها تجمع هالمعلومات : جيران !
الحين ساره هي ساره
ضربها على راسها بخفه : الظاهر فيوزاتك ضاربه !
وقف بتهديد : وقسم بالله لو اسمع انك ناشره اشاعات من هنا او من هنا
ما يصير خير !
صيري حرمه عدله وامسكي لسانك !
وتركها تحت صدمتها !
الحين
صديقة الطفوله نفسها ام سوار !
الحين عرفت سبب لما سمعت ضحكتها بالجامعه
حست بإحساس ارجعها لايام الطفوله !!
ياه الدنيا عجيبه وغريبه !!!!
*•
**
****
***
جالسه بالغرفه وتسمع ثرثره نسرين وتحس بالانتعاش ما توقعت عزام يبرد حرتها فيهم !
نسرين باستغراب : ما احد يدري سبب المشكله بين عزام وسعود !
لولا تدخل اعمامي كان تشابكوا بالايدي !
عاد تعرفين عزام لما يعصب ما يشوف قدامه !
بس غريب نوره ما شفتها معتكفه بغرفتها !!
لاول مره تشعر بالسعاده كذا !
غمضت عيونها بتفكير المفروض قالت عن وليد وابوه !
بس لا حبه حبه
اذا ما خربت العلاقه بين بعض ما تكون ساره !
لحظه !
حست بتأنيب الضمير ما تبغى تكون سبب المشاكل والقطاعه !
وبداخلها شعور يقول لا خلهم يستاهلون !!
زفرت بحيره !
المفروض اخذت حقها بنفسها وما لجأت لعزام !!
ما تدري وش تعمل بهبلها !
بعد كلامه ذاب بعض الحقد والكره إلي كان بقلبها له !
وكلماته الاخيره قبل ما تتوجه لغرفتها
«سامحيني قصرت بحقك »
ما تدري ما تبغى تلومه لانها تعرف طبعه اذا عصب ما يدري عن نفسه !
يبقى السؤال
«هل اعتذاره يغير الواقع ؟!!! »
همست لنفسها بوجع ما يغير شيء !!!
قاطعتهم اسيل وهي تدخل : يلا يا حلوات وقت الرجعه !
نسرين فتحت عيونها : ليه ؟!!
هزت اسيل كتوفها : ما ادري هالطلعه كلها نكد بنكد !!
وقفت ساره بحماس : احسن نرجع !
ضاق خلقي هنا !!
**
**
*

يتبع ....
**
**
**
**



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
قديم 01-10-2018   #2


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (11:47 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11615
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتطافة أنيقة
لاعدمنـآ هذا الجمال بالطرح..
بإنتظآرجديدك بكل شوق..
ودي وشذى الورد.


 توقيع : إرتواء نبض




رد مع اقتباس
قديم 01-10-2018   #3


الصورة الرمزية الغنــــــد

 عضويتي » 28230
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » 10-28-2020 (01:39 PM)
آبدآعاتي » 152,131
الاعجابات المتلقاة » 428
الاعجابات المُرسلة » 14
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



سلمت الانااامل وما شااهدنااه

صفحة تستحق الثناء لصااحبها


يعطيك العااافيه

شكرا لك




رد مع اقتباس
قديم 01-10-2018   #4


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (12:04 AM)
آبدآعاتي » 273,717
الاعجابات المتلقاة » 2158
الاعجابات المُرسلة » 5719
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



شكرا على طرررح المووضووع
وعلى اختياااره
شي رووووووعه وذوووق
يعطيك العااافيه


 توقيع : نجم الجدي





رد مع اقتباس
قديم 01-10-2018   #5


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي








آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك


 توقيع : لا أشبه احد ّ!





رد مع اقتباس
قديم 01-10-2018   #6


الصورة الرمزية دلع

 عضويتي » 23642
 جيت فيذا » Mar 2013
 آخر حضور » 07-03-2022 (03:30 PM)
آبدآعاتي » 123,657
الاعجابات المتلقاة » 2707
الاعجابات المُرسلة » 799
 حاليآ في » في بيتنا
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 24سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » دلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك rotana
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
لامنّي تباطيتڪ وجا بخاطري لڪ شووقْ

دعيت إن الفرح دربڪ .. ولاتنشآف بڪ ضيقّه
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت أنــآآملكـ ع الطرح الرائع..................


 توقيع : دلع





رد مع اقتباس
قديم 01-10-2018   #7


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:03 PM)
آبدآعاتي » 1,056,132
الاعجابات المتلقاة » 13857
الاعجابات المُرسلة » 8037
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ارتواء نبض




رد مع اقتباس
قديم 01-10-2018   #8


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:03 PM)
آبدآعاتي » 1,056,132
الاعجابات المتلقاة » 13857
الاعجابات المُرسلة » 8037
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
الغند




رد مع اقتباس
قديم 01-10-2018   #9


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:03 PM)
آبدآعاتي » 1,056,132
الاعجابات المتلقاة » 13857
الاعجابات المُرسلة » 8037
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
نجم الجدي




رد مع اقتباس
قديم 01-10-2018   #10


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:03 PM)
آبدآعاتي » 1,056,132
الاعجابات المتلقاة » 13857
الاعجابات المُرسلة » 8037
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
أول أطيافي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الآقدار, الثالث, البارت, رواية, والعشرون


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية