الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-29-2018
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:03 PM)
آبدآعاتي » 1,056,132
الاعجابات المتلقاة » 13857
الاعجابات المُرسلة » 8037
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية/ وعندما رأت عيناي عيناك أدركتُ حينها أنك ستشقيني/ البارت الحادي عشر



بِسـم اللّٰه الرحمٰــن الرحِيم
لا حولا ولا قُوةَ إلا باللّٰه العلِيٌّ العظِيم



^^ الجُـزء الحـ(11)ـادي عشر ^^


،



رفست الطاوله، جلست على الكنبه وهي تتأفأف , غطت وجهها بكفوفها وهي تشهق بالبكاء ..



ــــــــــــــــ،،،



إبتسم بمكر ،، وهو يرى ريان يتبعه بتاكسي، طلب من السائق تغير الإتجاه ، عبدالمجيدُ في نفسِه "لازم اخليك تذوق صعوبتة اللي تسويه واِنت مو قده يا ريان، اخوك حاول من قبل وما استفاد غير الملح "
في سياره التاكسي التي تسير خلف سياره عبدالمجيد مباشرةً وبهدوء، ريان "ماذا تظن انك فاعل، اثق جيدا ان خلف هذا الوجه الطيب كائن أآخر "


ـــــــــــــــــ،،،



ماريا بخطوات سريعه اقتربت منه وهو يغلق باب الڤِيلا سألته بتلعثم: وينها ملاك
سلطان بجمود وهو يصعد الدرج: في بيت امها
ماريه بحرج: وليش ما إجت معاك
صعد دون ان ينطق بحرف واحد .. تنهدت وهي تتجه الى المطبخ
هانا بقهر حذفت الصحون داخل المغسلة وبلغة انجليزيه: المنزل دون ملاك كالقهوةِ من غير سكر، لقد اعتدنا عليها كثيرا
ماريه جلست وبتنهيده: وانا اكثر،، لم اكن اتخيل انها سترحل بهذه السرعه
هانا: لا تستحق كل هذا انها حقاً طيبه
ماريه ناظرت لها: ولكن سلطان لم يلاحظ إلى تلك الملاك والقلب الطيب..
هانا بقهر: حقا انه شخص مزاجي ومخيف
ماريا بحده: اصمتي قبل ان يسمعك
هانا بخوف اخذت الصحون وهي تغسلها بسرعه وتتخيل ان سمعها سلطان ما الذي سيحدث .. يااااا إلااهي




،


حبيبي.. اعلنتَ حكما بالاعدام لمستقبل احلامِي
اعلنت فجأه إعدامِي، لم يُجدي دمعي وكلامي
ولا صرخاتي وجنوني وهيامي .. لم تذكر اخلاصي ووفائي ،!
وطوفي في كُل الأرجاء
لم تذكرَ سهري! وقلةَ نومي،! اعلنت اعدامي ياآ " سلطان " .. لم تذكر تهمتي واجرامِي
وما الداعي لقتلي ونفيي إلى اخرِ قاراتِ العالم ؟!
لم تذكر في سير التحقيق، فعلتي النكراء ولم تذكر جرمي الفاحش، ولم تحظر دليلاً لـ إدانتي .. "وضعت رأسها بألم على ركبتيها وهي تحضن نفسها بقوه " أغفر لي حُبي ياا الله .. اغفر لي ركضي وراء السراب، ياااربِ،،" ما كنت ادري انه زوجي بالحرام " واغفر لي نظري ولهفتي الي غيمةِ لا تمطر
وأنسيِني كل كلماته المبهمه ..
و كلمات العشق التي كنت أدرخره له،، احرق اوراقي ومزق رمشي واهدابي وانزع قلبي، لعليّ اجدُ الراحة في ذلك .. فأنا لا أملك شيئاً غير قلبي .. ولم افعل يوما ما يغضبك غير حُبه ...

فتحت باب غرفتها بهدوء، تقطع قلبها وهي تراها بتلك الحالةِ التي لا يرثى عليها .. ذهبت نحوها وهي تجلس مقابله لها، على حافة السرير
مسحت على شعرها: ملاااك
اجهشت بالبكاء مجرد ان سمعت صوت والدتها، ذلك الصوت الذي يضئٌ لها عتمة طريقها،، ارتمت في حضنها وهي تمسكها بقوه: وش ذنبي يمه؟ لييش يسوون فيني كِذا؟ لييييش ..
ليندا بهدوء: مالك ذنب يا يمه والله مالك ذنب بس انتِ اهدي وكل مشكله ولها حل ..
ملاك والعبره تخنقها: يوم شفته خفت منه، كنت احس بشي غرييب اتجاه من اول نظره، ما كنت مطمنه لهالزواج، وابوي اجبرني عليه، قلت "بلعت غصتها وهي تبكي بقهر " قلت ما عليه يا ملاك تقبلي الامر الواقع هاذي حياتك ومع هذا بعد كنت اخاف منه قلبي كان ينغزني دوم، بس يوم سافرت معه ألسكا صرت احس قربه بالامان، وقت يختفي من نظري ادور عليه مثل المجنونه ووقت اشوفه قلبي يهدا، مع ان كلماته وتصرفاته وتجاهله لي كانت توجعني "ارتمت وهي تحضنها بقوه " قوليلي يمه، قوليلي كيف بهدأ وهو كان زوجي بالحرام، تصوري يمه اني كنت جالسه مع رجال مو محرم لي اكثر من شهرين، تصوري يمه حجم ذنبي يوم امشي جمبه بدون حجاب
ليندا بمقاطعه وهي تحبس دموعها: إششششش .. اوعدك اني ما راح اخليه، والله لأدفعه ثمن غلطته ما ابغاك تضيعين مني مره ثانيه
قامت من على صدر والدتها وهي تمسح دموعها التي تأبى الوقوف: ابوي لازم يعرف
ليندا بتسرع: لأ .. فارس ما لازم يعرف قلت لك اني بحل كل شي بطريقيتي
ملاك: بس هو جالس يلعب عليه
ليندا وقفت: كِذا انت اللي بتطيحين واخاف افقدك مره ثانيه
ملاك بعدم فهم: شلوون ؟؟ بس...
ليندا عطتها ظهرها: اذا ما كان له دين عند ابوك ما كان تنكر بشخصيه مزيفه، وانت مالك دعوى فيهم ..يحلون قضاياهم بالطريقه اللي يبونها، حنا اللي فينا كافينا
ومشت متوجهه خارج الغرفه
توجهت للحمام لتتوضأ .. "دييين؟؟ وش سوى له ابوي طيب .. لا لا ما اعتقد ان ابوي يغلط على احد .. انا لازم اخبره لو صار فيه شي ما راح اسامح حالي "




،


دخلت الغرفه وهي مستغربه من اللي صاير فيه،، الطاوله زجاجها متناثر والاضاءه ضعيفه، انقهرت من تصرف بنتها ..

ريهام: انت وش بلااك؟ كله هذا عشان زواجك من ضياء
ليليا ببكاء: قلت ما أبي خلاص محد يفتح لي هالموضوع
ريهام بإنفعال: لا مو بكيفك هالمره دايم تفشلينا قدام الناس وهالمره بعد بتفشليني عند اختي
اكتفت بالصمت
ريهام بتنهيده: ضياء ما ينرد يا ليليا فكري شوي
ليليا بنحيب وهي تصرخ: يمه حرام عليك الزواج ماهو غصب وانا ما ابيه خلاااص
ريهام ونفسها يعلِي: ايه المره الاولى، الثانيه والثالثه مو غصب، بس قولي لي بالله كم واحد تقدم لك وكل واحد ينافس غيره في اخلاقه وحسبه ونسبه وضياء يا ليليا قلت لك ما ينرد وبتزوجينه ورجلك على راسك ..
ومشت متوجهه لخارج الغرفه متجاهله عبدالله اللي سمع هواشهم وجا يدخل ..
ناظر لها لين طلعت، رجع نظره لبنته الوحيده دلوعته، قلبه ونور دنيته اللي يخاف عليها من نسمة الهوا، شلون تبكي بحرقه وقلب متقطع وكأنها طفله.. راح لها وهو يجلس قربها
عبدالله بهدوء: يا روح ابوك خبريني وش اللي تشوفينه في ضياء وما يعجبك، فيه شي وانا ما ادري عنه؟!
ليليا: لأ
عبدالله: أجل ..
ليليا استسلمت للبكاء...
تنهد وهو يشدها لحضنه،، بكت على صدره وبللت ثوبه وشهقاتها تتعالى، مسح على شعرها وهو يقرأ بعض الايات لتهدأ ويضمها إليه اكثر ..
بعد دقايق وبصوت مبحوح..: ليش امي دايما تجبرني على اشياء ما ابيها
عبدالله بحنيه: يابوك امك تبغى مصلحتك
ليليا: بس انا ما ابغاه يبه والزواج ماهو بالغصب
عبدالله:طيب ياعيون ابوك اللي تبيه انا موافق عليه وهاذي حياتك وانت اللي من حقك تختارين
ارتاحت من كلمات ابوها عانقته بقوه وهي تدفن راسها بصدره
مسح على شعرها وبهمس وضعف كل والد امام دموع بنته: بس ما يصح نرده من دون اسباب ابغى سبب، وهذا ولد خالتك قبل لا يكون ولد صديقي
ليليا بتلعثم: ما احبه ولا ارتاح له ..
تنهد: طيب اللي قبله، يعني ليه متى
ليليا بزهج من سيره الزواج وبصوت باكي مخنوق: تعبت يبه، احس اني بموت من هالسيره، اختنق منه، عفت نفسي والحياه ما تبيني كل شي ما يبيني يا يبه، ما عاد في شي يبيني
بهمس وضعف وهو يشد على ظهرها ويعانقها اكثر: انا ابيك يابوك،، ابيك اكثر من الحياة ونفسك، وامك تبيك .. كلنا نبيك ونحبك من لنا غيرك، من لأبوك غيرك يا عيونه وفرحته
اكتفت بالبكاء تحت همسات والدها اللي تغسل قلبها وتطمأنها دايم ..
بعد عده دقايق ريحها على فراشها وهو يطلع بتنهيده محتار من بنته وش اللي غيرها،؟ ليش رافضه فكرة الزواج وسنينه،، ولا تقدم واحد هاذي الحاله .. وش اللي صاير معها وانا غافل عنه .. يارب لا تفجعني فيها يااارب ..



,



ــ الاول ـ : انا خايف بعد كل اللي نسويه يضيع ادراج الرياح
عبدالمجيد: انا واثق ان هالمره ما راح نخصر زي اللي قبلهم
ـ الاول ـ: هم أملنا الاخير ولو فشلو.. "تنهد وهو يضع كفوفه على جبينه بأسى "
عبدالمجيد: كل شي مخطط له وللحين كل شي حسب الخطه، لا سلطان وجماعته ولا فارس وجماعته راح يدرو عنا شي
الثاني بتنهيده: انا مؤمن لدرجه لو فشلو بنتظرهم لين ما ينجحو بالمره الاخيره، هم رجال كفو وينشد فيهم الظهر
عبدالمجيد حط يده على كتفه بفخر: هذا هو اليقين، كل شي انا متابعه، ابغاكم تطمنو



،

(2/رمضـاآن)

فارس بإبتسامه واسعه وهو يوقع على اوراق الصفقه الجديده وهذه المره ببضاعه اثقل واخطر ..
طلال كان يتأمله كيف مبسوط وبخبث جاراه الابتسامه .. وقع، اخذ الاوراق وهو يدخله داخل الملف الاحمر التي امتلأت بأعمال فارس السوداويه
ابراهيم يقف بعيداً، يظهر عليه ملامح القلق والخوف بحاجبيه المعقوده، يتابع نظراتهم ومُكر طلال، ولكن ليس باليد حيله
طلال بنظره لفارس: وبكذا تكون حققت اللي تبيه ووصلت لهدفك
فارس بإنشراح:ما اقول غير ربي يبيض وجهك مثل ما تبيض لي وجهي ان شاءالله
طلال بإبتسامه: وجهك ابيض يا طويل العمر
فارس: والله ما ادري كيف اشكرك بعد كل هالارباح ..
طلال بخبث: تسلم يا النسيب يا الغالي يابو الغاليه، ولو حنا ما نسوي غير الواجب ،كل شخص مكاني كان بيسوي لك كِذا
إبراهيم جا جلس قباله وعينيه في عيني طلال وببرود: لا تكون واثق من حالك مره، هاذي تجاره يعني ربح وخساره
طلال بقهر يخفيها بإبتسامه بارده تقتل ابراهيم: ادري انها تجاره ومره ربح ومره خساره، "وبصوت اشبه للهمس " بس انا واثق في قدراتي وكفائتي يا استاذ ابراهيم
فارس وكأنه يريد ان يطفئ النار التي ستشتعل: ذكاءك وقوة حديثك يعجبني،، يذكرني بأشخاص قُدامه كانو يشتغلون عندي
طلال رفع حاجبه وهو يميل بفمه قليلا عرف من يقصد " بالأشخاص القدامه على قولته ": من حقي اعرفهم؟
فارس بتضيع: لاا ما ابغى ادخلك في ماضي ما فيه غير المواجع
طلال بتساؤل وعقدة حاجبيه ما زالت على حالهما: ليييه؟! خاانوك!
فارس يستريح ع كرسيه: ممكن تقول كِذا
طلال بخبث وبرووود: والله بهالزمن تشوف العجايب طال عمرك، الاخ يخون اخوه، والصاحب يقتل صاحبه
فارس بلع ريقه من ذكريات الماضى وكلمات طلال وكأنها موجهه إليه
طلال يكمل وبنظره قويه ونبره بارده، يقصد بها فارس: الحقد والحسد تعمي العيون ومثل ما يقولون الفلوس تغير النفوس
إبراهيم ناظر فيه بتمعن ورجع نظره لفارس الذي بانت عليه علامات التوتر، وبهدوء: ربي يكفينا شرهم
فارس وطلال: آااميــــن..




،


بعد الافطار في غرفة ملاك

وتين بصدمه: الخاين النزل الحقير، كيف هنتي عليه وهان عليه عمي يسوي كِذا
ملاك بإنكسار مسحت دموعها: اللي ما يهون عليه دينه عادي فيه يسوي اللي اشنع من كِذا
ليليا اللي جات مع وتين: عرف انك كشفتيه ع حقيقته هالكلب
ملاك: لا لا ما قلت له، مو قادره استوعب للحين ان شخص بين يوم وليله اسمه يتغير من طلال لـ سلطان ..
وتين بصوت اشبه للهمس: سلطااان ...
ملاك بسخريه: إيه،، طلع الرجال يشتغل بالقوات، بعد محقق
وتين فتحت عيونها بصدمه بالغه وهي ترجع بذاكرتها، " سلطان رجع ينتقم من فارس
حنان بصوت اشبه للهمس: لا تقلي سلطاان بن ..
ابراهيم: اي سلطان ابن الجبلي
حنان: هو وش يشتغل
ابراهيم بسخريه: مع ولدك، في القوات "
'وهي تحدث نفسها ' .. يعني سلطان يشتغل مع ضياء، وضياء يعرفه حق المعرفه .. طيب ليش ما قالي،، وش علاقتهم فيناا؟ ووش هالانتقام اللي كان يتحدث عنه ابووي؟؟!!! .. ومن الشخص الثالث اللي يشتغل معهم؟

ليليا بمقاطعه لتفكير وتين، اردفت : طيب لو جاه يرجعك وش بتقولين له؟
ملاك بغصه: ما هقيت انه يرجعني، مير انه متزوجني لغرض اكيد، والا ما كان سوا كِذا
وتين بهمس: تحبينه
انكسرت من هالسؤال واختنقت منه، سالو دموعها بصمت
ليليا بتظره لوتين: مو لازمته هالسؤال الحين
وتين: طيب والحين وش السواة ؟!!
ملاك استسلمت للبكاء: والله ما ادري محتاره وفكري متشتت
ليليا وهي تضمها وتمسح دموعها: ملاك لا تبكي، انت وحده مؤمنه وحافظه كتاب رب العالمين، "واصّبِر على ما أصَابكَ " بإذن الله خير حتى لو ظهر لك غير، فما بعد العُسر الا تيسير وكل امر له وقت وتدبير
وتين مسحت على شعرها وبهدوء: انا اشوف انك لازم تخبرين عمي وبأقرب وقت بعد، "بعد دقايق من الصمت والتفكير، وتين بتلطيف للجو "بعديين انت الثانيه اقوول، من وين لك الحكم والكلام الدرر اليوم
ليليا بعدم فهم: اناا..
وتين بقهر مصطنع: لا الجني اللي واقف وراك
ليليا من جد تخرعت وحسبته جني
ملاك ناظرت فيهم وهي تمسح دموعها: وش صاير بنات
وتين برفعه حاجب: الهانم امس اخوي تقدم لها
ملاك بفرح قاطعتها: صججج،، وليش ما قلتولي يا المقرودات
وتين: عاد خلينا الزين لك انتظري اكمل
ليليا بحرج: خلااص وتين مو وقته
ملاك: إلا وقته،كملي توتا
وتين: بس للأسف رفضته تقول انه مثل اخوي ومستحيل اتزوجه
ملاك ناظرت فيها بشك: صج
ليليا بتلعثم: اي صج ضياء مثل اخوي



,


ريهام بزعل من تصرف بنتها: والله يا حنان اني كنت ابيه وموافقه عليه،
حنان وهي تضع يدها فوق كتف اختها: ما عليه يا ريهام مع اني كنت ابيها لولدي يشهد علي ربي بس ما صار شي وربي يوفقها
ليندا بهدوء: كل شي قسمه ونصيب وان شاءالله ضياء وليليا ربي يرزقهم في اللي احسن واللي فيه خير
حنان وريهام: آااميــن
ريهام بحيره: ما ادري والله ليليا وش فيها البنت مخها ضرب وما تعرف تفكر بمستقبلها صح
ليندا بإبتسامه رقيقه: ما عليه رهوم بكرا تكبر وتعقل وكلي امرها لربك هو ادرى بمصلحتها، وفكر بنات اليوم مو مثل أول
ريهام: وش اللي بكرا تكبر هَوو .. اللي كبرهاا وراهم كشة عيال اللهم باارك، والله بتجنني كله من عبدالله، اقوله البنت كبرت وما يصح تدلعها هالكثر بس ما يسمعني
حنان بضحكه: عاد بنته الوحيده وش بيسوي، ربي يفرحه فيها ان شاءالله ..


،

في اليوم التالي .. لم تستطع النوم بسبب التفكير المستمر.. ومنذ ان اشرقت الشمس وأتى الوقت الذي يستيقظ فيه " فارس من نومه " اتصلت عليه ،!!!

ناظر جواله بإستغراب .. "اصبحنا واصبح الملك لله .. وش تبقى مني ليندا بهالوقت "
حصه وهي ترفع وجههاا من تحت الفراش بمنظرها المروع وصوت غليظ كله نوم: مَن ..
ناظر لها برفعه حاجب وهو يتوجه خارج الغرفه: احد الموظفين بالشركه، نامي ..
رد بهدوء ومع ان الفرحه في قلبه لا يتصف: الوو
ملاك بشوق: هلاا يابوي يا تاج راسي .. صباح الخير
فارس بإبتسامه واسعه وفرح: هلااا هلاااا والله بالزين هلاا بالغاليه قلب ابوها، صباحي نور على هالصوت
بضحكه وهي تمسح دموعها: شلونك يبه
فارس: حالي من حالك يابوك، انت شلونك عساك طيبه
ملاك والعبره تخنقها وبصوت مبحوح: الحمدلله يبه
فارس حس من صوتها: وش فيك يبه؟ وش صاير؟ علميني ..
ملاك: ما صاير الا كل خير يبه بس ابغاك تجي لعندي
فارس: ابشري،، الحين ابدل واجيك
ملاك: لا يبه روح شغلك وبعد التراويح مرني ان شاءالله
فارس: مثل ما بغيتي يايبه،، بغيتي شي؟
ملاك براحه: لا يبه سلامتك
فارس بتهيده: الله يسلم قلبك يا قلب ابوك ودنيته
بإبتسامه: ربي يخليك لي ..



،

ألمـانيـاا ـ ميُونِيخ ..

كانت تحمل بعض الاغراض، وهي تتجهه في طريقها للمنزل .. احست بأن هناك احدٌ يلحق بها، ارتعشت من ذلك الشعور "ان يكون هو؟! "، ادارت للخلف بسرعه، وقف بصوره سريعه وهو يرفع حافة الاسكارف على وجهه .. توسعت عيناها، وصارت تركض الي ان وصلت .. فتحت الباب بيدين متجمدتين، انزلقت وارجلها غير قادره على الوقوف ..
ريان بإستغراب،وتعقيده حاجبيه: داااانه؟ ايش صاير؟؟
دانه بصوت خافت ومتقطع وكأن الهواء قد انقطع : المُـ... لـ...ـثم




،


جلس وهو ينظر إلي علامات وجههاا التي لا تفسر ..
وبهدوء اردف: وش صاير معك ملاك؟ وش فيه وجهك باهت كِذا
ملاك بعينين دامعتين: طلال يبه ... طلاااال
فارس يمسح على خدها: وش فيه طلال؟
ملاك بهستيريه اجهشت بالبكاء: ماهو طلال يابوي .. طلال ضحك عليك وعلي
فارس بعينين جاحصتين وعدم فهم: شلون مهب طلال ..
استسلمت بالنحيب بين احضان والدها، وهي تحضنه بقوه وكأنها تخبره،"ان لا يتركها مره اخرى "
فارس: فهميني يابنيتي وش ذا الكلام
رفعت رأسها بضعف والصداع يفتك بها: طلال اللي انت تعرفه واحد مخادع، كذاب .. "وبهمس وضعف على حال قلبها "اسمه سلطان يابوي
فارس وسع عيونه:سلطاان ؟!
ملاك: ايه سلطان يبه .. سلطان ابن سعود بن راشد الجبلي هذا اسمه الحقيقي..





^^

نهـاآيـــه الجُــــزء..



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
قديم 09-29-2018   #2


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (12:04 AM)
آبدآعاتي » 273,717
الاعجابات المتلقاة » 2158
الاعجابات المُرسلة » 5719
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



رووووعه
الله يعطيك العاافيه على
اختياارك الذوووق للموضووووع


 توقيع : نجم الجدي





رد مع اقتباس
قديم 09-29-2018   #3


الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » 03-10-2024 (03:13 PM)
آبدآعاتي » 601,601
الاعجابات المتلقاة » 6636
الاعجابات المُرسلة » 6081
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يُعَطِّيگ الْعَافِيَةُ لِرَوْعَةِ الطَّرْحِ،،
تَعَطَّرَتْ زَوَايَا الْمُنْتَدَى بگ
تَقْديرُ يليق بگ وُدِيَ وَعَبِقُ وردَيْ


 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
قديم 09-29-2018   #4


الصورة الرمزية مجنون قصايد

 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (09:36 AM)
آبدآعاتي » 265,604
الاعجابات المتلقاة » 1857
الاعجابات المُرسلة » 8776
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


 توقيع : مجنون قصايد






رد مع اقتباس
قديم 09-30-2018   #5


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (11:47 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11615
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي


 توقيع : إرتواء نبض




رد مع اقتباس
قديم 09-30-2018   #6


الصورة الرمزية كـــآدي

 عضويتي » 28440
 جيت فيذا » Jul 2015
 آخر حضور » منذ 2 يوم (04:07 PM)
آبدآعاتي » 379,184
الاعجابات المتلقاة » 2471
الاعجابات المُرسلة » 1007
 حاليآ في » الريــآآض ع ـــشقي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 29سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » كـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع shabab
مَزآجِي  »  سبحان الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طرح جميل
عوافي


 توقيع : كـــآدي






القلب يميل لـ من يجتهد في احتضانـه
واستيعابـه ، واحتـواءه ، يميل لمن يصارع
العالـم لأجلـه ، من يشتاقه بلا سـبب
ويأتيـه بلا سـبب ، من يبقى بجواره للأبد


رد مع اقتباس
قديم 09-30-2018   #7


الصورة الرمزية الغنــــــد

 عضويتي » 28230
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » 10-28-2020 (01:39 PM)
آبدآعاتي » 152,131
الاعجابات المتلقاة » 428
الاعجابات المُرسلة » 14
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



مجهووود جميل ورااقي

ما أجملك وما أجمل ماشاااهدنا

سعدت بمصااافحتك هوووووون

يعطيك العااافيه

شاكره لك




رد مع اقتباس
قديم 09-30-2018   #8


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:03 PM)
آبدآعاتي » 1,056,132
الاعجابات المتلقاة » 13857
الاعجابات المُرسلة » 8037
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
نجم الجدي




رد مع اقتباس
قديم 09-30-2018   #9


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:03 PM)
آبدآعاتي » 1,056,132
الاعجابات المتلقاة » 13857
الاعجابات المُرسلة » 8037
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ملاك




رد مع اقتباس
قديم 09-30-2018   #10


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:03 PM)
آبدآعاتي » 1,056,132
الاعجابات المتلقاة » 13857
الاعجابات المُرسلة » 8037
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
مجنون قصايد




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أدركتُ, منك, البارت, الحادي, حيوها, رمت, رواية/, ستشقيني/, عيناي, عيناك, عشر, وعندما


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية