الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-08-2021
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 58 دقيقة (12:58 AM)
آبدآعاتي » 1,058,672
الاعجابات المتلقاة » 13971
الاعجابات المُرسلة » 8175
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية / ماعاد يغريني نور القمر صرت أتباهى بنوره/البارت الثاني



( البارت الثاني )



ما تكلمت وباقيه على حالها حتى الطرحة الي طاحت عن وجهها ما قدرت من الخوف ترجعها
سيف كررّ كلامه بتشديد وهو يناظرها بحدة :من انتي؟
نزلت وجهها للارض وعزام نزل على طول وهو يسمع صوت سيف يعلى اول ماشافه سيف يقترب منه قفل الباب على طول ولف له وهو مرتبك
عزام بإستغراب : من الي هنا؟
سيف مسح على وجهه وهو ياخذ نفس اما هي نزلت دموعها بخوف وهي تعدل جلستها وتغطي وجهها ما تعرف كيف رمت نفسها هنا .. الخوف من علي خلاها تسوي شيء خطأ .. خطأ جداً !
بكت وهي ما تدري عواقب فعلتها ولا وين بيجرها الزمان بعد الي
سوته !
عزام تخطى سيف وهو يفتح باب السيارة انصدم وهو يشوف بنت قدامه لف لسيف : من ذي؟
حط يده على راسه وناظره بضيق : ما ادري يا عزام ما ادري عزام تكلم بحدة : من انتي ! وش تسوين هنا متى ركبتي؟
سكت شوي وهو يشوف يدها على بطنها تاكدت شكوكه وهو يناظرها بصدمة : انتي الي تصاوبتي !
مشى سيف وهو يناظر لها وكانه يدعي ويقول " يارب لالا! "
هزت راسها باية وهي تبكي بخوف عزام بربكة: وش تسوين هنا كيف ركبتي - صرخ - وليه ركبتي اصلا ! انتي تبين تبتليّنا فيك !
ناظر لسيف الي واضح عصب من الي صاار قرب منها وهو يسحبها بيدها بقوه ويخرجها من السيارة : لا ترمين بلاءك علينا ماحنا ناقصين مسحت دموعها وبعصبية ما تدري شلون تجرأت فيها : مير انت الي رميت علي بلاءكم ثم رميتوني !ارموني بالرصاص واقلتوني ثم سوو نفسكم ابرياء!لا حلوة والله
سيف بحدة : انتي الي موقفك خطا انتي الي وش تسوين بالغابة
سكتت شوي وهي تحاول تهدي نفسها العصبية هذي ماهو وقتها ابد قربت وهي تترجاه : تكفى استر علي انا بمصيبة الحين الشاهد الله علي اني لو ماكنت بحاجة ما ركبت اتركوني بمستشفى بالمدينة او بمكان عام لكن لا تخلوني هنا
سيف ابعد نظره عنها وناظر لعزام وهي بنفس الوقت ناظرت لهم عزام الي اشر براسه ب لا وكأنه يقول يكفي الي فينا لا تبلشنا بمصيبتها بعد!
نزلت دموعها بخوف وهي تقرب من سيف وبترجي وبدون تفكير او وعي مسكت يده : تكفى طلبتك بس اتركني بمكان عام لا تخلوني بالطريق هنا تكفى يا ابن الاجاويد وبسامحكم والله بسامحكم على الي سويتوه
لسوء حظها ماكانت مثبته طرحتها زين ما انتبهت الا وهي تطير من على وجهها من شدة الهواء
فكت يد وهي تحاول تمسك حجابها ويدها الثانية باقي ماسكه سيف !
-
-
..
مستند على الزجاج ومازال على حاله يناظر بالي برى ومعصب انهم طولو بالطريق شافو سيارة موقفة ولف له : كانهم متعطلين ! ننزل نشوف وش فيهم هز راسه بلا : اتركنا منهم ماحنا بفاضين
سكت شوي وهو يناظر بالي قدامه بصدمة اشر له بسرعه وهو يصرخ : وقف وقف
وقف بخوف بسرعه وهو على طول فتح الباب وصار يركض باتجاههم صرخ باعلى صوته : ننووره
فلتت يديها منه وكل خلية بجسمها صارت ترتجفف!حست من قوة
سرعه نبضات قلبها!انه في اي لحظة بيخترق صدره وبيعلن هروبه من جسدها !
قرب منها بسرعه وسط دهشة الكل وضربها كفففف على وججهها وهو يمسك
شعرها ويرمي حجابها على الارض : عشان كذا م تبين تتزوجين علي عشان كذاا هربتي الله لا يوفقك كانك فضحتيني يا ليلي الاسود وياا خيبتي الحيية رماها بقوة على الارض
و صار يصرخ بقوة عليها وكأنه مو وااعي بالي قاعد بسويه الموقف الي شاففه كان قوي كثثير بالنسبه له انحننى لها وهو يركضها برجله : ايا الكلبة يالسافلة اثاريي معك حبيب تبين تهربين معه والله والله لاقتلك هااليلة واشرب من دمك والله ان موتك على يدي ولا اخلي العربان يهزون فيني ،
سحبه سيف بصدمة من كلامه وهو يبعده عنها : وش صاير من انت الزم حدك ولا انت قادر ع قتلها الدولة فيها قانون والدنيا ماهيب لعبه فك يده بعنف : انا ابوها يالخسيس ! ولا م فكرت اني بقفطكم ؟ واخرب عليكم خطة الهرب الله لا يبارك فيك كانك تبي تهرب معها ! ليه ما خطبتها لييه ! ليه ما دخلت من الباب كاننن عطيتك ولا هالفضيحة
سيف سكت بصدمة لما عرف انه ابوها ماهو قادر يستوعب كلامه وناظر لعزام الي حاط يده على راسه بربكة قرب منها مرة ثانية وهو يضربها ويشتمها بكل شتيمة وصلت للسانه في لحظة لعب فيها الشيطان بعقله وقدر يتحكم بتصرفاته بدون ما يسمع ، بدون م يخليها تبرر في اللحظة الي شاف نورة بوسط شاارع مع رجال غريب وماسكه يده ، قرر الحكم ونفذه بانها خااينة
قربو سيف وعزام وهم يبعدونه عنها ويقولون له يذكر ربه ويصلي عالنبي لكن مو قاادر يلتفت لاحد
سحبه ابن قريته الي وصله وهو مشمئز منه ومن بنته الي وطت راسهم مشى بسررعه وهو يدخل السيارة وسيف على طول مشى لها بخوف
انحنى لها وهو يبعد شعرها عن وجهها : انتي بخيييرر كان باقي بينها وبين فقد الوعي من شدة الضرب شعرة بس قدرت بباقي طاقتها تهز راسها بإيجاب !
"مازال جسمي بخيير وقاادر يتحمل الكثير لكن قلبي ! الي يعتتصر ويلفظ انفاسه الاخيرة وانا اسمع واشوف كلام ابوي ! كلام الي رباني ويدري اني اططهر من الطهر نفسه يدري اني نورررة بنت سعيد الي
ما رفعت عينها لاي رجال غريب عنها ولا ناظرت بعين زائغه لاحد شلون تكسرني يا سعيد وتتهمني بشرفي ااااه منك ياابوي "
نزلت دمعتها حسسرة وهي ترفع راسها
وتشوف ابوها يركض لها وبيده فاس يبي يقتلها فيه غمضت عيونها باستسلام تام وهي تقول" مالي بها حياة وهذا تفكير وابوي فيني" صررخخ عزاام بفجعة بااعلى صوتتته : سسسييف انتببه
رفع راسه بسررعة وانصدم من منظر أبوها الي يتقدم نحوهم وبيده فأس أخذه من سيارة ولد قريته سححبها بسسسرعه وهو يشدها
له ويبعدها عن فاس ابوها الي دخل بالارض من قوة ضربته !!
ووقققف بسرعه وهو يسحبببها مررة ثاانية ويصصرخ على عزاام : امسككه امسسك هاالمريض بسرعه ياعزاام
عزاام وهو مننصدم من الي قااعد يشوفه
مششى وهو يششد منه الفاس لكنه اابببى يتفااااهم : بقتلللها وانظف شرفييي بقتلللها وارتاااحححح ماعااد رح يقببببل فيها احد معد رح يرض بها احد وطت راسي ودددنست شرفي هذي مالها حييييياةة
جااءه صوت من وراه وخلاه يوقف وينزل الفاس من يده ابن قريته ببببرود وما كانه
حاضر هالموقف البشع : اقول ياسعيد ،بدال م تلوث يدك بدمها ، خل الي هربت معه يتزوجها !
لف ناظره بسرعة لسيف الي نورة بيدينه كانها جثة هامدة وعيونه تنطق شراار من كثر عصبيته .. بلع ريقه بصعوبة ثم أيقن إن هذا الخيار الوحيد .. لذلك باشر بالقول بصوت حاد : خياريين بحطها لك لا ثالث لهما تتزوجها وتستر عليها وعلي ولا افتح قبرها الليلة
سيف غمض عيونه بققققوة والحسرة والحيرة ملت قلبببه انحط بااااابشع موققف واسوء شعور ممكن يصير له وش ذنببببه بالي قاعد يصير
لاجل يبتلش ببنت ناس ما يعرفهم ولا يعرفونه !
عززام نطق بدون تفكير : لاا حن ما نعرفكم ولا نعرف بنتكم وش لنا بها اقتلوها ولا اصطفلو فيها .. نبتلش فيها حن ليه ؟
رفع عيونه لعزام وناظره بمعنى اسكت عزاام فهم قصده وصرخ بعصبية وهو يلمح الضيق بعيون سيف : كان احد بيتزوجها اجل بتزوجها انااا لكن انت يا سيف لا
سعيد لف لعزاام وناظره بحدة ورجع يلف لسيف وهو يرفع فاسه : اظطظن وصلني جوابك ابببتعد عنها لا يوصلك دمها رفع فااسسه
وسيف شد على قبضة يده بضضيق وقققهر الرجال الي امتلا بصدره واااه من قهر الرجال
ماا قدرت رجولته ونخوته يررضى تمموت بنت قدام عييينه وهو عنده القدرة على مساعدتها
الحميّة الي كانت بقلبه ماكان عند أبوها النصف منها !
ناظرها وهي مغشيّة بين يدينه .. حتى هي مالها ذنب بالي قاعد يصير حتى هي ضحية وهو له نسبة ماهي بقليلة بالي قاعد يصير ! والرصاصات الي ببطنها ماكانت الا من صنع يده ! صرخخ في وجه ابوها بقهر : الله يسود وجهك كانك رجال
سعيد وهو يناظرها ويشد بكلامه : موااافق عليها ولالا
سيف الي ناظره بحدة ثم سكت للحظات .. نطق بعدها بصوت هادي من شدة ضيقه : مواافققق
بعد ما سمع كلمته رمى الفاس على الارض بهدوء وهو يناظر لهم بحدة ومشى وهو يبتعد عنهم وبصوت عالي : وش منتظريين !! الحين بنملك
عزام مسح على وجهه بعصبية وهو يناظر لسيف : وش سويت بنفسك يا سيف ، وش هالمصيبة الي ضميتها لصدرك وانا اخوك
سيف وهو يناظرها بضيييق وقف وهو يحملها ويناظر لابوها الي يصرخ عليهم : تكففففى ياعزام ماني نااقص عتاب انت تشوف الموقف الي انحطيت فيه ، وش ذنب هالبنت تموت بسوء ظن كنت انا
سسببه
عزام : وعواقب هالذنب يا سيف محد رح يبتلش فيه غيرك
سيف : كل شيء له وقته
ركب سعيد سيارة سيف بالمقعد الامامي وواشر لولد قريته يلحقهم فتح عزام لسيف الباب الي ورى
وهو يقرب وينزل نورة وركب جنبها وعزام ركب قدام وهو يسوق متجه للمدينة سعيد طلع جواله وهو يتصل على الشيخ"المأذون" الي أتفق معه ويعطيه خبر انه جاايي يملك لبنته وسط نظرات عززام الحاادة وضييقة سسيف من الي قاعد يصير
-
-

بعد ساعه بدات تستعيد وعيها وتفتح عيونها بثقل شديد اخذت نظرة للاشخاص الي معها وهي تتلفت بخوففف
من الي قاعد يصير وقفت السيارة ولف سعيد لها : واخيرا صحيتي يالكلبة ! انزلي يالله تحققت امنيتك وبتتزوجين الي هربتي معه
رفعت راسها بصصصدمة وهي تناظر لابوها وعيونها امتلت دموع وهي تبكي : يييييييبة يبة والله ما اعرفففه ييبببة والله ماعرفه ، ماهو الا عاابر سبيل والله ياا يبة م خنتك
سكتها بكف وهي صارت تشاهق وتناظر لسيف بخوف : يبه تكففففى لا ترميني عليه والله مااعرفه ، مابيني وبينه شيء ييببببه تكفى ألتفت لسيف البساكت وكانه موافق صرخت باسمه بكل غباء ! : سيف تكلم علم ابوي اني ماعرفك قوله الحقيقة قرب اكثر لما سمع اسمه وهو يشد شعرها بكل وحششية وكانه بينتفه من راسها : ولك وجه تقولين ما اعرفه اسمعيني زين يا نورة انتي
من اليوم ذا لا انتي بنتي ولا انا اعرفك عهدٍ علي لا انساك وانسيك هلك وانتي من الليلة ذي تنسينا وتتزوجين هالكلب الي معك ولا قسم بالله لا ادفنك حيية
زادت شهقاتتها وهي تسمع كلمات ابوها الي كانت زي السم الي تسرب لجسمها وسحب كل الحياة منها عزام نزل بعصبية ودخل وسعيد كمل كلامه : انزلي بسرعة وان سألك الشيخ انتي موافقة ابي اسمع اييييية تفهمييين !!
-
-
نزل وقفل الباب وراه بقققوة وهي تعالت شهقاتتها بخووف من المصير الي رماها ابوها عليه رفعت نظرها له ولقته مكتف يدينه ومرجع كتفه لورى وعيونه عليها
مسحت دموعها بقوة : وانت كيف توافققق وانتي تدرييي اني ماااعرفك ، ليييه تواافقققق يابن الناس وانت موقن اني ما احبك ولا ابيك
نزل يدينه وهو يناظرها بنظرة مليانه سخرية من كلامها اشر لها تنزل بدون ما يتكلم وفتح الباب ونزل وهي بكت اكثر وبتتتعب وقل حيلة رتبت حجابها وهي تنزل وتناظر للمكان
شافتهم دخلو كلهم بنفس الغرفة راحت جمب الباب وانحنت براسها عشان تسمعهم بعد خمس دقايق حطت يدها على فمها وهي تكتم صوت شهقاتها لما سمعت كلامهم الشيخ يناظر لسعيد : قل له زوجتك ابنتي نورة بنت سعيد على ما يرض ي الله ويرض ي رسوله وعلى مراد الله
كرر سعيد الكلام وراااه وبنظراته مقت وغيض وحسرة على تربيته الي ضااعت هبباء وكأنها سراب ماكانت ابببببد !
الشيخ يقول لسيف : قل له قبلت بها زوجة
سيف وهو يناظر لعزام الي عيونه مليانه ضيق وعتب على الموقف الي انحطو فيه مجبورين : قبلت ب نورة بنت سعيد زوجة
الشيخ : وين بنتك يا سعيد
سعيد بصوت عالي ناداها : نورة بلعت ريقها بصعوبة وهي تمسح
الدموع عن محجر عيونها وتقرب من الباب
الشيخ بحنية : نورة يا بنتي تقبلين سيف ابن غازي زوج لك !
ناظرت لابوها لعل تلقى شرارة من نور وامل ترجع الحياة لمحياها ناظرت تدور لحنية بعيونه وملامحه لكن ملامح ابوها اببببت الا تحكم عليها بالقصاص نزلت دمعه احرقت خدها بقهر وظلم وتكلم بصوت خاافت وشبة ينسمع : موافقة
سعيد : علي صوتك
هزت راسها : موااافقققه
الشيخ : وانتم تشهدون ؟
عزام وابن قرية سعيد : نشهد الشيخ : تم بحمد الله عقد القران والله الموفق
رجعت مكانها وهي تستند على الجداار تداري خيباتها وشعورها المتهالك هي الي جنت على نفسها هالضياع صارت تندب حظها وتعاتب عمرها وهي تقول ناار علي وجنة ابوي كانت اقرب لك ياا نورة وانتي الي خسرتي جنة ابوك وطحتي بناار شخص ما تعرفينه شافت ابوها يخرج اول ما لمحها سحبها بقوة من معصمها لدرجة حست انه بيكسره طلعهاا بررى ووهو يسحبها ويكلمها من بين اطرااف شفايفه وكأنها ماهي بنته ماهي نور عيونه ! : تنسيني يا نورة
تنسين سعيد وتنسين حمد وسيدة هزت راسها بلا وهي تبكي : يبه تكفى لا من لي غيركم بالدنيا ذي يبه هذاني سويت الي تبي لييييه تحرممني منكم يبه انا نورة ببببننتنك لا ترميني على عتبات باب الحياة تكفى يابو حمد
سعيد اببى انه يسمع صوت شهاقتها ولسانها الي ينطق بكلام اكبر منها حسس بيد تسحبها منه وتبعده عنها بقوة ولف باستغراب له !!! ...
سحب يد سعيد بقوة وهو يبعدها عنها وسط استغرابه وهو يوقف بينها وبينه بالوسط ويناظره بحدة وكأنه غييير الشخص الي كان قبل شوي تكلم وهو ياشر له : ياوييييلك يا ويلك مرة ثانية تمد يدك على شيء يخصني
سعيد ناظره بطرف عينه : امدها واكسر راسها
ضحك بخفة : هذا الكلام قبل ربع ساعه لكن الحيين ضاعت منك وصارت شيء عائد لي من اليوم ورايح مو انت الي مارح
تشوفها انا الي مارح اسمح لك تشوفها
ابعده عنه وهو يلف لها ويسحبها من طرف عبايتها متجااهل صوتها وهي تبكي ركبها وقفل الباب ونادى عزاام بصوت عالي الي ركض على طول لهم ومشو بسسرعه من المكان
مسح على وجهه بعصصبية وهو يقنع نفسه انه سوى الصح لف على صوت ابن قريته يناديه يركب ولعن نفسه مليون مرررة لما فكر يتصل فيه .. بكذا هو كان شاااهد على كل شيء تنهد وهو يقول ماكان فيه خيار ثاني ..
-
-

غمضت عيونها وهي تسند راسها على زجاج السيارة خلال نص يوم بس تعبت اضضضضعاف التعب الي تعبته في ايامها الماضية مسحت دموعها بضيق وهي تحاول تقوي نفسها على الاقل لحتى تعرف مصير حياتها المجهول الي بتعيشه مع شخص ما تعرف من حياته الا اسمه !
عزام كان ساااكت ينتظر من سيف كلمة عشان يعرف يتصرف سيف لف له :
عزام تكلم على طول : سم
سيف : تستأجر شقة ؟
عزام : على خشمي ، اعرف شقق كويسة تكون فيها وو
سيف قاطعه : لا مو لها ، لك
ناظره باستغراب : وشلون ؟
سيف : ابيها تجلس ببيتك وانت أستاجر لك شقة
عزام بدون اعتراض او سؤال : ابشر ما طلبت شيء ، اعتبره بيتك ابتسم له وهو يلف يناظر لها وبنفسه يقول "حضنت بيدينك موتك يا سيف لميييته لحضنك بقوة وانت تعرف وتشوف ياارب عونك بالايام الجاية يارب "
-
-
-
وصلو لبيت عزام نزل عزام وهو يكلم سيف : انتظرو شوي ، اخذ بعض اغرااضي وارتب واجيكم سيف هز راسه بطيب وهو يرجع راسه على ورى ويغمض عيونه
اما هي من استوعبت ان السيارة وقفت لفت له بسرعه وهي تناظر له حست بخوف ششششديد تمكن منها وغزى على كل الامان الي بقلبها
اول م رفع راسه شاحت بنظرها على طول عنه وهو تافف ونزل من السيارة لما حس ان عزام طول كان بيدخل بس شاف عزام طلع ضحك عزام بفشلة وهو يحك راسه : تدري بيت عزابي كان لازم ارتبه ابتسم وهو يربت على كتفه ومشى لها وهو يدق باب الزجاج عشان تبتعد عنه ابتعدت على طول وهو فتح الباب لها : الحقيني
مشى وهو يهمس لعزام ينتظره ودخل البيت وهي ناظرته وهو يمشي قدامها وبضيييق وقل حيلة نزلت وهي تمشي وراه دخلت البيت وهي تناظره وهو وقف بنص الصالة تنحنح وهو ما يدري وش يقول اشر لها تجلس على الكنبة
وهي استمعت له ومشت وهي تجلس سيف بهدوء عكس البراكين الي داخله : الي صار كلنا مجبورين عليه
صح ولالا؟
هزت راسها باية
شبّك يدينه ببعض وكمل كلامه: حلو انا الحين بخليك هنا ، لان ماني فاضي عشان احل هالمشكلة هالوقت ! هالموضوع سوء حظ .. ولكن وش نسوي ؟ ما على المغلوب حيلة خليك هنا بسكات هالفترة وبعدها بدور لك ابن حلال غيري يصونك ويحفظك !!
نااظرته بصصصدمة وهي ترمش بعدم تصديق من كلمته الي اخترقت
قلبها !! ضحكت بداخلها بغباء على حالها " الرجل الي تزوجته بيدور لي زوج يصوني غيره " ياا تعااسة حظك يا نورة ، يا قوى الحياة الي اجتمعت عليها بمخالبها وبدت تنهش بعظامها وبها بدون ادنى رحمة وقفت وهي تبعد حجابها عن وجهها وتناظر له بحدة وبقوة بعد كلمممته ، بينت ضعفها له بما فيه الكفاااييية والحين طفح الكيل عندها اخذت نفس : اسمعني زين يا ابن الحلال الي صار صار ، وانا اشهد لك بموقفك الرجولي لكن لهنا انت كفيت ووفيت تضحيتك باسمك شيء جميل وكويس عشان تنقذ روح بريئة
وانت انقذتني ، تسلم وبيض الله وجهك ، انتهى دورك من هالقصة وتقدر الحين تطلقني وقلبك مرتاح رفع حاجبه وهو يسمع كلامها وابتسم بسخرية : اطلقك عشان ترجعي تهربي له !
عقدت حواجبها باستغراب من كلمته : من تقصد ؟
سيف بهدوء وهو يعطيها نظرة من فوق لتحت باستهزاء : الي كنت تنتظرينه بالغابة !!! ظنك الموضوع راح من حساباتي بعد الي صار ؟ وبيغيب عن بالي ولاكيف!!!
رمقته بنظرة حادة وهي ترفع سبابتها وبنبرة تهديد : ياا ويلك تتكلم عن شرفي يا ويلك
ابتسم بخفة وهو يناظرها : لا نفتح مواويل يا بنت
سعيد مافي وحدة بتهرب من اهلها لما بيزوجونها الا عشان هالش يء
استشااضت غغضب وهي تعلي صوتها : لا مو بس عشان هالشيء يمكن لان ماعاد فيه رجال يؤتمن لهم
هز راسه سيف وهو يقفل على الموضوع : الطلاق لا تحلمين فيه الا لما انا ابغى وهالبيت لو تطلعين منه بدون اذني اكسر رجولك
نورة ماهي قادره تصدق الي تسمعه : وانتتت مننن انت من عشان تتحكم فيني؟
مو تونا نقول مجبورييين ولا اعجبك تاخذ دور الزوج !
ضحك عليها : مجبور ولا لا انا الحين اعطيتك اسمي يعني وسمي عليك ، فهمتيني ؟
كتفت يدينها بعصبية : افهم انك تظني بضاعه ولا كيف
هز كتفه بلامبالاة : ما قلت شيء انا افهمي من كلامي الي تبيييين
ورجع يناظرها بجدية : البيت هذا م تطلعين منه اببببد اببببد طول الفترة الجاييية ابيك تصيرين شبح
وكأن مافي على وجهة الارض نورة بنت سعيد انا هالفترة المشاكل لين راس خشمي وماني ناقص شيء جديد منك يعكر علي صفوة
حياتي زييادة حاجتك بتوصلك ع طبق من ذهب اهم شيء ما ابي اسمع حسك بالحيا فهمتي !
صدت عنه بقهر وهي تبتعد عنه وترجع تجلس مكانها عرفت ان الكلام معه باللحظة ذي عقييييم مارح يودي ولا يجيب ولا بتستفيد شيء الا انها تعصبه زيادة قررت هالفترة تسكت وتبلع جمرة وتسمع كلامه ، لحد ما تهدى وتقدر تفكر براس نظظيف وتقرر وش تسوي سمعت جواله يرن ورفعت راسها له
شافته يحط الجوال صامت وهو
يناظرها : انا رايح الحين
سكت شوي وصار يدور بالبيت يدور لشيء بباله اقترب من تحت الدرج وهو يوقف
جنب الطاولة ويسحب ورقة كتب رقمه وتحته اسمه وحطها عليها وهو يمشي لها : تحت الدرج فيه تلفون خط ثابت للبيت لللضضضضرورة القصوى كتبت رقمي اعتقد ببيت عزام بتلقين كل الي تحتاجينه هالفترة لذذذلك ارجووووك خليك شبح ولا تتصلين الا اذا باقي على موتك شعرة طيب ؟؟
ما تكلمت وهو مشى عنها وطلع وهو يقفل الباب من برى رمت المخدة بعصصبية وهي تسمع صوت تقفيلة الباب ..
-

-
سحب المفتاح من الباب وهو يحطه بجيبه وهو يناظر لعزام الي مستند على السيارة ينتظره سيف : عزام ببيتك الي يكفيها من اكل !
عزام هز راسه باية
سيف تكلم بضحكة : المشكلة اعرف انك بطيني وباقي اسألك امش بس
ضحك عزام وهو يمشي ويركب على صوت نغمة جوال سيف طلعه وهو يشوف الاسم مرة ثانية تنهد وهو يرد على الاتصال : هلا مشاعل فاجأه صوت تركي : بابا وييننننت اببتتسم وضحك من بين ضيقه وهو يسمع صوته : هلا هلا بالشيخ تركي ناظر بيت عزام وسكت شوي ثم رجع يتكلم :انا جاي الحين ، وش تبي اجيب لك معي ؟
تركي بحماس : حلاوى حلااوى ضحك على حمااسه : على خشمي ابشر اخذت مشاعل الجوال من يد تركي وهي تكلم سيف : سيف وينك ؟
من الظهر طلعت ولا لك حس ؟؟! سيف سكت مارد وغير الموضوع : تبون شيء اجيبه معي
تافتت : لا مابي شيء
سيف : يالله اجل شوي وجااي
قفل الجوال وهو يرجعه بجيبه عزام : وش بتسوي بالبنت ذي
سيف بضيق وهو يصد للجهة الثانية : خلها لين يجي لها وقت افكر فيه ، الحين حرك لبييتنا مشتاق لتركي
ابتسم عزام وهز رااسه بططيب وهو
يمشي بالسسيارة متجهه لبيت سيف .
انتهى



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
قديم 07-08-2021   #2


الصورة الرمزية عازفة القيثار

 عضويتي » 27946
 جيت فيذا » Nov 2014
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (11:27 AM)
آبدآعاتي » 1,021,192
الاعجابات المتلقاة » 1484
الاعجابات المُرسلة » 385
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » عازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  ابكي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
أبكي عليها كثر ماشالتني..وكثر الحنين اللي أختلط بغناها..
أبكي عليها من القهر يادنيا..من لي أنا..من لي عقب فرقاها..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يدآك..
يعطيك ربي ألف عافيه..
بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير


 توقيع : عازفة القيثار





رد مع اقتباس
قديم 07-08-2021   #3


الصورة الرمزية عازفة القيثار

 عضويتي » 27946
 جيت فيذا » Nov 2014
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (11:27 AM)
آبدآعاتي » 1,021,192
الاعجابات المتلقاة » 1484
الاعجابات المُرسلة » 385
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » عازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  ابكي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
أبكي عليها كثر ماشالتني..وكثر الحنين اللي أختلط بغناها..
أبكي عليها من القهر يادنيا..من لي أنا..من لي عقب فرقاها..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يدآك..
يعطيك ربي ألف عافيه..
بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير




رد مع اقتباس
قديم 07-08-2021   #4


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (06:13 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11619
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



قلائد أمتنان لهذة
الذائقة العذبة في الانتقاء
لروحك الجوري


 توقيع : إرتواء نبض




رد مع اقتباس
قديم 07-09-2021   #5


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 273,965
الاعجابات المتلقاة » 2171
الاعجابات المُرسلة » 5723
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع

حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك

اخوك
نجم الجدي


 توقيع : نجم الجدي





رد مع اقتباس
قديم 07-10-2021   #6


الصورة الرمزية دلع

 عضويتي » 23642
 جيت فيذا » Mar 2013
 آخر حضور » 07-03-2022 (03:30 PM)
آبدآعاتي » 123,657
الاعجابات المتلقاة » 2708
الاعجابات المُرسلة » 799
 حاليآ في » في بيتنا
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 24سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » دلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك rotana
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
لامنّي تباطيتڪ وجا بخاطري لڪ شووقْ

دعيت إن الفرح دربڪ .. ولاتنشآف بڪ ضيقّه
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



كـــ العادة إبـداع رائـع
وطرح يـسـتـحـق المتـابـعـة
بـــــ انتظار الجديد القادم


:
مع التحية والتقدير ..


 توقيع : دلع





رد مع اقتباس
قديم 07-10-2021   #7


الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » منذ 3 يوم (09:34 PM)
آبدآعاتي » 602,370
الاعجابات المتلقاة » 6650
الاعجابات المُرسلة » 6274
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك


 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
قديم 07-10-2021   #8


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 58 دقيقة (12:58 AM)
آبدآعاتي » 1,058,672
الاعجابات المتلقاة » 13971
الاعجابات المُرسلة » 8175
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يسلمو على المرور




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2021   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:00 PM)
آبدآعاتي » 658,574
الاعجابات المتلقاة » 948
الاعجابات المُرسلة » 354
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت أناملك على الجلب المميز
اعذب التحايا لك


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2021   #10


الصورة الرمزية عيسى العنزي

 عضويتي » 29231
 جيت فيذا » Jan 2017
 آخر حضور » 10-24-2022 (01:50 PM)
آبدآعاتي » 3,627
الاعجابات المتلقاة » 77
الاعجابات المُرسلة » 20
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » عيسى العنزي has a reputation beyond reputeعيسى العنزي has a reputation beyond reputeعيسى العنزي has a reputation beyond reputeعيسى العنزي has a reputation beyond reputeعيسى العنزي has a reputation beyond reputeعيسى العنزي has a reputation beyond reputeعيسى العنزي has a reputation beyond reputeعيسى العنزي has a reputation beyond reputeعيسى العنزي has a reputation beyond reputeعيسى العنزي has a reputation beyond reputeعيسى العنزي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  ابكي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

افتراضي





 توقيع : عيسى العنزي



رساله لوالداي
كان وجع رحيلكما عظيما كان اثقل من ان يتحمله بكاء



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية / ماعاد يغريني نور القمر صرت أتباهى بنوره/البارت الأول ضامية الشوق …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 11 07-12-2021 03:31 PM
رواية أنفى الزهور التي تنمو بين الصخور/ البارت الثاني الجزء الثاني جنــــون …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 10 12-03-2019 06:53 PM
رواية قيد القمر الفصل الثاني عشر جنــــون …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 15 08-02-2017 11:55 AM
رواية قيد القمر الفصل الثاني جنــــون …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 18 05-24-2017 10:29 AM
ماعاد يغريني بريق التمني فزولهآ [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 15 05-23-2016 09:34 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية