الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-15-2017   #21


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (07:18 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي






الجزء العشرون ،،



قعدنا بالفندق لمده اسبوع كامل .. ما قدرت اخذ اجازة والسبب نقص الافراد " الشرطه " بالدوام .. كنت ارتب الشنط عند الباب والموظف يحطهم على العربه اللي معاه .. محمد سمعتها ودخلت على طول اشوف ايش فيها ،، لقيتها لابسه بنطلون جينز ازرق غامق وبدي ابيض نص كم وضاغط على الجسم ورافعه شعرها فوق وحاطه كحل بعيونها مع لون وردي على شفايفها .. ابتسمت يوم شفتها تقول : حمودي لا طالعني جذي خلاص عاد ،، لفيت راسي للجهه الثانيه وانا اقول :ان شاء الله .. شبلاج ! ردت وهي تحاول ترتب كلامها: يصير نروح نفطر في الي فرانس ,, طالعتها : يصير والا يهمج ابتسمت وهي تقولي : لا تخاف انا اللي بدفع مو انت! رديت عليها: قلت لج احبج اليوم .. هههههههه ضحكت وهي ترد: والا فوق العشرين مرة بس انا اللي بقولك "احبك" وركضت للغرفه وانا مصدوم من عرفتها وخطبتها وتزوجتها اول مرة تقولي انها تحبني !



كنت متكوره على نفسي واحس ان الدنيا تدور فيني .. وهو قاعد بالزاويه الثانيه من المجلس .. كنت لابسه شي مستر تنورة عنابيه طويله حرير وبدي ابيض عليه ورود عنابيه ولميت شعري فوق وحطيت مكياج خفيف .. لين متى راح نكون ساكتين ،، تكلم وارتجفت .. رفعت راسي وشفته اول مرة اشوفه .. شكله عادي اسمر ومرتب عارضه عيونه وساااااااااع تجنن!! العنود شبلاج ؟! رديت عليه وانا منحرجه منه : ما فيني شي بس انت اللي طلبت من فيصل تشوفني ! خذ نفس قوي وعقبها قال : ادري انج بنت صغيره وعمرج ما تعدى الـ 25 وانا كبير عليج يعني 6 سنين فرق !!! بس عندي طلب واحد ،، طلعته وانا انطر يخلص كلامه : ما ابي عرس كبير نفس بنت خالتج راح نسوي عشاء وتجين عندي ،، اذا ممكن !! ما اعرف حسيت ان كلامه مقنع رفعت راسي وانا اسمعه يقول: طبعا انتي تتمنين انج تلبسين الابيض واعرف ان خاطرج الكل يجي ويبارك لج بس ما صار على وفاة اهلي الا سنه و .... يعقوب قاطعته وانا اوقف: انا موافقه على كل اللي تبيه لان العرس والحفله ما تشتري رجال ! ابتسم وهو يوقف ويقرب مني : جزاج الله خير .. بعد في شي ثاني ابي قوله بس خليه بعدين .. وان شاء الله اعوضج باللي احسن من العرس .. غمضت عيوني وانا احلم اني اكون سعيده واسعد اللي حولي !



رن التلفون وانا اسمعه بس عيزانه ارد اعرف من المتصل وما ابي اخرب مزاجي .. وقف صوت الجوال قمت من السرير وانا اشوف نفسي عدل وارتب نفسي وانا عند المنظره بعد شوي راح تجي العروس واخوي .. ما اعرف ليش مستانسه بس هالبنت تدخل القلب ,, ابتسمت وانا اطلع من الغرفه لقيت راشد اخوي يسوالف بالجوال وهو يقول : الحين انا جاي ونتفاهم ! على وين يا حلو ،، لف صوبي وهو يقول : رايح للمدام ! ضحكت عليه وهو معصب شوي .. قعدت عند امي بالصاله وهي اتابع التلفزيون : يمه متى بيجون ! وتوني ما خلصت كلامي الا صوت الهرن برع البيت وعقبها دخل محمد السيارة ,, نزلت ندى وهي جايه صوب امي : شلونج يمه عساج بخير .. صاحت امي وهي تحضن ندى وترد عليها : بخير يمه بشوفتج يالغاليه ،، اختنقت ندى وانا معاها ,, لا عاد ما يصير يمه تخلين البنت تبكي وهي عند الباب !! ههههههههههههههههه ضحكنا كلنا وانا اشوف فرحه اخوي محمد ! دخلنا وانا اقول في قلبي : يالله يالجازي شدي الهمه ما بقى الا فيصل !!



بالشركه عبدالعزيز وهو يكلم الموظف اللي عنده .. رن جواله باسم لينا ،، حطه على الصامت وكمل كلامه وهو باله مشغول بشي ثاني ،، بعد ما خلص اتصل على البيت ..

عبدالعزيز: الو ..
لينا : هلا حبيبي شلونك !
عبدالعزيز وهو يغمض عيونه: طيب .. ايش الموضوع يا لينا؟
لينا: بس اشتقت لك !
عبدالعزيز: اذا عندج موضوع نفس العالم اتصلي ،، وصكر التلفون بوجهها .. صار له اسبوع على هالحال يعامل لينا بقسوة وهي مش عارفه ليش ! تنفس بعمق وغمض عيونه ... ودخل بذكرياته ...



قولي تحب هذي .. وهي تاشر على الخوخه اللي قدامها .. رديت وانا ابتسم عيني بعيونها : أي احبها ؟! طيب ليش هالسؤال ،، خذت خوخه وكلت منها شوي وانا اراقب حركه شفايفها .. رفعت راسها وهي تبتسم كان عمرها تقريب 12 سنه بس حلوة وتعجبني بكل شي تحب اللي احبه وتكره اللي اكرهه .. ومدت يدها تاخذ الثانيه بعد ما خلصت الاولى ضربت يدها: عزوز ليش عورتني !! دموعها تجمعت ،، ما ادري ليش حضنتها بصدري وهي تصيح ،، اسف يا قلبي اسف ،، رفعت راسها وهي تقولي : لا تعيدها والله ما اكلمك ،، ابتسمت وانا اقول : تقدرين !! ردت وهي واثقه: اقدر والله اقدر وركضت رايحه تشتكيني لامي !



ضاقت الدنيا فيني وانا اشوفها داشه وهي لابسه فستان قصير ،، حلوة وربي حلوة .. بس ما تستاهل محمد اخوي !! انا اللي راح اعلمها الادب ،، شلونك قلبي ! رديت عليها وانا ابيها تخلص وتقول اللي تبيه : موضي ايش اللي تبينه ! متى راح نتزوج ! اخوك تزوج باقل من شهرين! رديت وانا اقولها ،، انا اتفقت مع عمي فهد يكون عشاء واخذج البيت .. ايش .. انت شتقول انا ابي افرح مثل باقي البنات! رديت عليها وانا اقول : اذا صريتي مثلهم تعالي قول لي ! شفت الصدمه بعيونها .. قالت وهي شبه تنفجر: ليش ان شاء الله ! لاني اعرف كل سوالفج يا .. زوجتي ! طلعت من عندها وهي منصدمه اني بديت امسكها من يدها اللي تعورها!


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2017   #22


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (07:18 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي






الجزء الواحد والعشرون ،،



صار لي اسبوعين من سكنت في بيت اهل محمد تقريبا شهر واحلى شهر عندي بالسنه هو 2 والسبب انه شهر زواجي .. المهم انا عايشه عندهم في معيذر .. في بيت الغاليه منيرة ومكانها !! كنت بالغرفه اشوف الجلابيه الحمرا اللي علي ارتبها عدل لان راشد اخو محمد موجود برع بالصاله لفيت الجلال" الشيله" عدل على راسي ودخلت شعري علشان ما يبين كنت حاطه مكياج ناعم خفيف ,, سمعت صوته وهو يقول : تصدقين اني مشتاق لج .. ابتسمت لاني صرت اعرف محمد من ريحه عطره ! طالعته من المنظرة وانا اقول من صجك ! عقد حواجبه كان الكلمه ما اعجبته ،، ههههههههه ضحكت وانا اقول له : حبيبي توك طالع من عندي ما صار لك 5 دقايق ،، لهدرجه تحبني وتشتاق لي وانت معاي بنفس البيت ! قرب مني وهو يقول: انتي ما تعرفين شكثر احبج .. كمل وهو يقول:ندى الود ودي تسكنين بين ضلوعي ،،فكرت وانا اطالعه.. الله على كلامه حلو والله حلو .. نزلت راسي وانا منحرجه منه ،، محمد ابـ.. قطعني بسرعه وهو يقول: لا تقولين محمد ! ههههههههههه ضحكت عليه : عيل شلون اناديك ،،ولفيت جهه المنظرة و طلعت نفسي اخر مرة وانا اجي صوبه علشان نطلع قال : اسمعي اذا نادتيني محمد يعني زعلانه مني وتتعاملين معاي برسميه وذا قلتي حمود يعني تشوفيني صديق وتبين تشتكين اما حمودي فـ انتي راضيه علي ودلعيني بالنسبه لحماده اعرف انج تستهبلين علي ! ههههههههههههههههه ضحكت وانا اسمعه سبحان الله الولد عارف كل شي ! رديت عليه وانا اقول : واذا قلت يا قلبي .. او حياتي .. ويمكن عمري .. لا شرايك في احبك او ما كملت باقي الكلام لان حط شفايفه على شفايفي وانا مو مستوعبه حركاته السريعه !!



انتي اللي دمرتي حياتي وحياة كل شخص دخل فيها ،، ليش يا لينا ليش ! كانت تصيح وهي تضم نور بقوه وتسمع الكلام اللي اقوله! .. ردت علي وهي تحاول تهديني :الله يخليك افهم السالفه صح وبعدين احكم علي حبيبي اا .. لا تقولين حبيبي صرخت عليها وانا بقمه الغضب ،، ليش يا لينا انتي تدرين اني اعشق تراب رجلها واني اموت والا ازعلها وتسوين اللي ما ,,,,قاطعتني وهي تقول: ارجوك اسمعني وبعدين سوى اللي يعجبك تكلمت وهي تحاول توقف بس اللي شفته في وجهها كان تعب .. سعد ,, صوت عبدالعزيز وهي داخل البيت ،،، شسالفه شفيكم !! سكتنا والا احد نطق .. لينا وهي تترجاني اني ما اتكلم علشان ما افضح اللي سوته وبعد ما تهون علي هذي اختي الوحيده .. والا شي يا عبدالعزيز والا شي .. انا معصب على لينا شوي ،، رد علي عبدالعزيز ونظراته كلها شك:انت تمزح معاي .. معصب شوي وصراخكم واصل اخر الوكرة! اسمح لي وانا اخوك انا طالع تامرني بشي ما كملت كلامي الا لينا طايحه من طولها ونور بحضنها !!



ايش قالتي يا خالتي ،، انسدحت بحضنها وانا انطر ردها ,, شفتها تمسح دمعه من عينها جلست على طول وانا اقول لها : ليش يمه ؟ ردت علي وهي تقول : يالعنود يا يمه انتي اللي تختارين حياتج واذا تبين عرس سويه واذا ما تبين ما يصير الا اللي يعجبج ! ابتسمت وانا احب راسها : طيب ليش الدموع ! ضمتني بصدرها وهي تقول : قدرج من قدر ندى وانتوا الغلا عندي ربي يحفظكم ويريح بالكم يارب،، رديت عليها: امين خلاص عيل خليني اروح اكلم يعقوب واقوله ،، روحي يمه روحي ردت علي وانا قايمه .. قمت ودخلت غرفه ندى اللي صارت مكان اقامتي ،، خذت جوالي واتصلت على يعقوب بعد الرنه الثالثه جاني صوته

يعقوب : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شلونج العنود؟!
العنود: وعليكم السلام والرحمه .. انا بخير ،، انت شلونك !
يعقوب : الحمدالله على كل حال .. امريني فيج شي !
العنود: لا ابد سلامتك ،، بس حبيت اقولك اني قلت لخالتي وهي موافقه .. يعني تقدر تجهز عمرك !
يعقوب : خير ان شاء الله .. راح اكلم فيصل الحين واحدد اليوم وارد عليج علشان تقولين لاهلج ،،
العنود : ان شاء الله .. مع السلامه ..
قبل لا اصكر سمعت صوته يناديني .. العنود لحظه ,,

العنود: هلا .. فيك شي !
يعقوب وهو ياخذ لحظه هدوء .. أي في شي ابيج تعرفينه ! رديت وانا ملاحظه انه بدء يصير جد اكثر من الازم! أي تفضل .. قول انا اسمعك .. تكلم وهو ياخذ نفس : عندي ولد عمره 3 سنين ,, المفروض اقولج من قبل بس الاحداث واللي صار وزواج بنت خالتج والظروف اللي مرينا فيها ما خليتني افتح الموضوع معاج،،
انصدمت وبدت الدموع في عيني مخنوقه هذا اللي كنت احسه اني مخنوقه ،، مع السلامه يعقوب ،، اتصلت باللي تقدر تهديني وترفع من معنوياتي ندى !



الجو حلو بالكورنيش والناس رايحه وجايه .. كنت امشي جهه البحر وانا سرحان مع الناس .. لفت انتباهي بنت تمشي بسرعه يبين من فتحت العبايه انها تتمرين بس احس اني اعرفها ،، مشيت وراءها وهي تسوالف بالتلفون .. سمعتها تقول : يا قلبي المهم تكونين مرتاحه وياه ,, ههههههه يعني شنو ! صج ,, زين زين .. المهم ندى خليني اكلم اخوي بدر ما اعرف وينه !! مع السلامه ,, ابصم بالعشرة انها نفس البنت اللي شفتها بالعرس!! مشيت وراءها وانا ابي اشوف اخوها ,, ما طولت الا بواحد ما يتعدى العشرين جاء صوبها وهو يقولها يالله مشينا ,, ردت وكانها تترجاه .. واللي يسلمك يالغالي ابي حليب كرك بالهيل من زمان خاطري فيه وقف هناك ارجووووووك .. ابتسمت فيصل وهو يقول لنفسه: شكلها خبله مثل ندى والعنود !! حسيت بجوالي يهتز ,, طلعته وانا اشوف المتصل لقيت عبدالعزيز : هلا بو نور شلونك !
اايش متى صار هالكلام "انا لله وانا اليه راجعون" ,, اهدى واذكر الله .. انا جاي الحين .. لالالا انا قريب والله قريب الحين عندك ! طالعت الساعه شفتها 6 الا ربع المغرب رحت بسرعه للسيارة وانا اذكر الله .. فيصل وهو يطلع من الكورنيش ورايح المستشفى!!



ياهل البيت ... ناديت بصوت عالي علشان مرت اخوي تتغطى .. حياك الله تعال يا راشد .. صوت امي وهي ترحب فيني .. السلااااااااام عليكم يا عباد الله ,, ردوا السلام وقعدت عندي امي .. شلونج يا ام غايب !! هههههههههههههههههه ضحكوا البنات وضحكت معاهم ! رديت امي علي : من هي ام غايب ؟! ابتسمت وانا اقول لها : ندى مرت اخوي ! تكلمت صافيه :انزين من هو غايب! هههههههه ضحكت : اللي راح تجيبه ...انا متاكد انكم ما اخترتوا اسماء عيالكم .. ردت وهي تبتسم : انت غلطان اخترنا وخلصنا .. صوتها ما شاء الله على صوتها .. والله اذا بنت شسمها واذا ولد شسمه .. تكلمت وضحى وهي تقرب مني الفواله " الفواكه" ردت وانا اشوف حركاتها الناعمه واقول بقلبي عرفت تختار يا محمد : اذا ولد على اسم ابوي علي ! واذا بنت على اسم المرحومه منيرة .. اووووهو صرخوا البنات اللي بدء يبدون اعجابهم في ندى واحترامها وطيبتها وابتسامتها خلت البيت كله يحبها..



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2017   #23


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (07:18 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الثاني والعشرون ،،



بعد يومين من اللي صار .. كنت بغرفتي اترجاه وهو ما يبي قعدت على السرير .. وبعد ترجيته وهو رافض .. محمد عااااااااد ..لبس ثوبه ولف علي وهو يقول : كم مرة اقولج لا تناديني محمد ! طالعته وانا زعلانه عليه .. رديت : طيب ليش لا ،، انا ابي اكون قريبه من العنود هي محتاجه لي وخصوصا بعد اللي صار لها من كلام يعقوب ولينا مرت اخوها ! قرب مني وهو يقول : بس انا اشتاق لج وانتي معاي بالبيت شلون لو تنامين في بيت اهلج ما اقدر ابعد عنج ! حضنته وانا اشم عطره بعد الحلاقه : حياتي حمودي .. بس اليوم .. انت عندك شفت ليل وذا جاء الصبح تعال اخذني ،، ارجوووك ! طالع الساعه وهو يقول: الحين 9 الصبح وشفتي يبدء الساعه 8 الليل ! بعدت عنه وانا اتكتف: يعني شنو ! ابتسم وقال وهو ياخذ الكاب ويحطه على راسه: يعني اصبري لين 8 وعقبها اوديج .. قمت بسرعه له قبل لا يطلع من الباب: ما تروح اذا انا بقعد اقعد معاي! رد وهي يمسك يدي : بس انا مواعد شباب ! حضنته بقوه علشان ما يطلع : ما يصير يا نطلع مع بعض يا تقعد عندي ! كيفك اختار! ههههههههههههههه ضحك علي وهو يقول : طيب ،، البسي عبايتج ويالله قدامي ! طالعته وانا مصدومه : بس انا لابسه بيجامه.. طالعني وهو توه يركز على لابسي كنت لابسه بيجامه زرقه بدون اكمام والشورت قصير عند الفخذ ! فسخ الكاب وراءه الثوب وقال: عيل البيت احسن !



عند باب العنايه كنت واقف انا وسعد .. وفيصل مع العنود اللي كانت تصيح وهي بحضنه .. عبدالعزيز .. لفيت صوب سعد وشفته يعطيني دفتر وردي .. طالعته مستغرب : شنو ذي ! سالته وانا اخذ الدفتر .. هذا من لينا طلبت مني اعطيك اياه ،، طالع تحت وعقبها كمل .. اذا صار فيها شي تبيك تقراءه وبروحك ! " لا حول الله والا قوة الا بالله العلي العظيم" انت شتقول يا ابن الحلال .. رديت وانا احس اني فعلا راح اخسرها ! طلع الدكتور اللي كان يطالعني .. لو سمحت اخ عبدالعزيز .. قربت صوبه وانا انطر القنبله .. انت تدري سوينا اللي علينا بس اذا ربك راد شي يقول له " كون فيكون" وانت مؤمن بالله مسك كتفي وكمل : عظم الله اجرك وقف قلبها من دقايق وكنا نحاول انقاذها بالصدمات بس راحت من يدنا ،، اختنقت ولفيت صوب سعد وانا اقوله : لينا راحت يا سعد راحت ! قعد على الكرسي اللي قريب منه والعنود زادت بالصياح وفيصل فسخ عقاله وهو يقول : "انا لله وانا اليه راجعون "



نايمه بحضني وانا اراقب حركاتها وتصرفاتها حتى وهي نايمه تجنن وتاخذ العقل .. ضميتها وشفتها تبتسم .. اكيد تحلم واكيد الحلم حلو لانها تبتسم ! رن جوالها وهي تعقد حواجبها الصوت ازعجها ،، لفيت صوب الكمدينو واخذت الجهاز شفت اسم عندوه .. مين ! سمعت صوتها وهي تهمس ,, رديت : عندوه يتصل بك .. هههههه ضحكت واخذت الجهاز وردت : الو !!
كنت قايم من السرير واحط الفوطه على خصري سمعتها تصرخ: ايش العنود انتي شتقولين .. انتي وين .. بدت تصيح رجعت لها بسرعه وهي تصيح وما قدرت تكمل والجوال طاح على السرير ضميتها وانا اسالها : ايش صار .. ندى يا حياتي اذكري الله ! ماتت ماتت .. كانت تشاهق وهي تحط عينها بعيني و تقول هالكلام ,, خفت وانا اشوف دموعها ما هانت علي وانا احضنها : من اللي ماتت .. ندى ندى .. ما ردت علي .. اغمى عليها وهي بحضني ما عرفت شلون اتصرف !! لابست بسرعه ولبست ندى أي شي قدامي .. وطلعت للصاله شفت الجازي عند التلفزيون .. صرخت عليها : قومي بسرعه بنروح المستشفى ندى تعبانه !




في الريان رجعنا من المستشفى .. عزيز بحضنه العنود وهي تصيح وانا اللي اسوق .. شفت الحزن بعيون عزيز بس ربي راد هالشي .. الله يعينه ويصبره ! يالله وصلنا .. ناديتهم لاني احس انهم مو معاي.. نزل عزيز وهو ما زال يحضن العنود .. دخلنا بيت خالتي اللي وصلهم الخبر وكانوا مشغلين القران بصوت العجمي.. صوت صياح البنات كان واضح واحنا واقفين برع .. دخلت العنود لهم .. وبنفس الدقيقه طلع عبدالله اللي كان حاط الغترة على كتفه وهو جاي صوب عزيز .. عظم الله اجرك .. رد عليه عزيز : اجرنا واجرك واحسن الله عزاك .. اهتز جوالي اللي كان في جيبي .. والمتصل النسيب " محمد " : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شلونك ؟! ايش ........ انت الحين وين خلاص انا جايك مع عبدالله لا انا عندهم عطني ربع ساعه .. مع السلامه ،، لفيت صوب الشباب واحس انهم ينطروني اتكلم .. لفيت على عبدالله : ندى بالمستشفى تعبت على محمد يوم عرفت الخبر وهو هناك .. يقول انه اتصل فيك وانت ما ترد عليه ! شنو وش فيها .. رد وهو جاي صوبي : ما يعرفون دخلوها الحين غرفه الفحص .. انا رايح انتوا اقعدوا هنا تكلم عبدالله وهو طالع من البيت .. لفيت جهه عزيز اللي كان مخنوق بس زادت خنقته يوم عرف ايش صار بـ ندى !



في معيذر دخل بو محمد البيت وهو مستغرب الهدوء اللي فيه .. ويا اهل البيت .. صرخ ابوي وانا طالعه من الغرفه بروح الصاله .. هلا هلا يبه ! رديت عليه وهو يقعد على الكرسي .. وين العالم ليش هدوء .. بنتي ندى وين ! رديت عليه : امي والجازي ومحمد ودوا ندى المستشفى تعبت شوي ! شفت وهو يوقف بخوف: شنو .. والا اتصلوا ما قالوا شلونها .. رديت وانا اقرب منه : لا يبه ما اتصلوا .. قعد وهو يقول : لا حول الله والا قوة الا بالله .. وضحى روحي جيبي لي ماي .. واذا رجعتي كلمي محمد ابي اعرف اخبار البنت! رحت المطبخ بسرعه ابوي مريض ضغط وخفت يصير فيه شي ! خذت كوب ماي ورجعت للصاله شفته منزل راسه بين يده ويقرا القران بصوت هادي .. يبه سم الماي .. كلمته رفع راسه وانا اشوف دمعه بعينه .. قال وهو ياخذ الماي مني : راحت منيرة .. وندى من ريحتها .. كلمي محمد طمئنني عليها .. رحت صوب التلفون واتصلت عليهم وانا اطالع ابوي .. بعد الرنه الثالثه : الو هلا محمد .. اخباركم ايش صار ابوي يحاتي ندى .. شنو احلف ... طالعت ابوي وانا مش مصدقه !



ناس داخله وناس طالعه يعزون على ام عبدالله .. والكل بالبيت يحاتي ندى .. الحين الساعه 4 العصر وما احد خبرنا ايش صار عندها .. والا خبرنا خالتي ام عبدالله انها بالمستشفى علشان ما تتعب .. رحت عند فطوم اسالها : بشري اخبرها .. طالعتني وشكلها تعبان : كلمت عبدالله اخوي بس ما يرد على جواله .. لين متى يعني ابي اعرف اخبارها .. رديت على فطوم وانا اشوف العنود جايه صوبنا .. اسوم انتي هني .. رديت: أي من اول ما عرفت جيت على
طول؟ رن جوال فطوم رقم غريب .. طالعتنا وعقباها ردت : الو نعم !
...؟ فطوم هذا انا عبدالله ؟
فطوم: هلا عبدالله .. اخبار ندى شسالفه خبرني !
عبدالله : ندى بخير .. طلعت حامل !
فطوم: احلف انت من صجك !
عبدالله : أي من صجي وهي الحين تحت بالطوارئ .. بنقعد شوي لين يخلص المغذي ورح انجي .. بس لا تقولون لامي انها تعبانه!
فطوم : ان شاء الله .. مع السلامه ,, شنو قولي ,, بسرعه تكلمت .. طالعتنا فطوم وهي مستانسه : ندى حامل ,, وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو صرخنا انا والعنود بصوت عالي ونسينا العزاء اللي برع !



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2017   #24


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (07:18 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الثالث والعشرون ،،


اشعه الشمس داشه للغرفه ومعطتها شكل حلو وهادئ .. كنت ارقب حركة الستاير .. الغرفه مرتبه من اخر مرة شفتها فيها .. مثل ما هي من بعد المرحومه لينا .. شفت اغراضها على الطاوله مكياجها وعطوراتها .. ورفعت راسي وشفت صورة لها وهي تحضن نور .. كانت تبتسم ..مسكت البرواز ورفعته ما كنت احب لينا والا كرهتها بس كنت احترامها كزوجه ما عمري حسستها بانها حبيبتي او أي شي ثاني ومش عارف ليش احس بالفرحه اني ما خليتها تحس بهالشي .. انطق الباب وكنت متاكد ان اللي برع غلا روحي .. تعالي يا بابا .. دزت الباب وهي اطالعني .. بابا متى تجي ماما ابي البث ؟ " البس " ابتسمت على البدله اللي بيدها وشعرها المنفوش .. قمت من مكاني وانا جاي صوبها .. الحين بنروح لخالتي العنود راح تسوي اللي تبينه !! رفعت نور راسها وهي تقول: الي ندى صح!! طالعتني وشفت الضربه اللي براسها .. أي راح نشوف خالتج ندى بعد .. رديت عليها وانا ابتسم شفت الجرح اللي عند الحاجب راح تكون ذكرى لها .. نزلت تحت وان اشوف الجرح .. قالت : هاي من ماما ! تقصد الجرح لان لينا يوم طاحت نور كانت بيدها ،، حضنتها وانا اخذ البدله منها واطلع من البيت رايح الريان بيت خالتي ام عبدالله ..




العنود .. واللي يعافيج خليني اروح .. اكيد حبيبي ما نام الحين ! وانا مصرة ما تروح : لا ندى راح تقعدين عندي ما يصير .. الكل مو موجود عبدالله بدوامه وفطوم بعد وخالتي عند صديقتها وخواتج مو جاين اليوم !! طالعتني وهي تاخذ جوالها وتتصل على رجلها: لا يا قلبي صار لي اسبوع عندكم من بعد العزاء .. خليني اروح اشوفه .. كل يوم يجي عندي بس احسه تعبان ! لفيت راسي على ندى وانا اقولها : ايوا يا حب ! ههههههههههههه ضحكنا قالت لي : اذا خذتي يعقوب راح نشوف شلون .. سكت وانا اطالع ندى : على طاري يعقوب .. تدرين يتصل لي بس ما اقدر ارد عليه ! ليش ما قال لي من قبل ؟ ردت علي وهي تمسك يدي: لا تلومينه.. انتي قلتي انه ما قدر يقول .. عطيه فرصه .. مسكت يديها بقوه وانا اقول : يعني انتي راح تعطين عبدالعزيز فرصه .. تركت يدي وهي توقف : ايش تقصدين .. انا على ذمه رجال والحين حامل بولده! وقفت معاها : لا تفهمين غلط ابيج تردين وياه مثل قبل .. يعني تكلمون بعض وتضحكون مع بعض .. ههههههههههههه ضحكت وانا استغربت قالت: يا قلبي .. عبدالعزيز كان حب طفوله وحب نبيل .. اما الحين عندي من ملك قلبي وروحي وحتى انفاسي يالعنود افهمي اللي يطلع من حياتج ما يرد لها ابدا.. رديت عليها: انتي تقصدين طلا.. ما خلتني اكمل وقالت: مو شرط شخص أي شي .. فهمتي .. هزيت راسي وانا اشوفها تتصل وترفع الجوال تكلم محمد!



احس جسمي يعورني وانا اراقب الساعه 12 ونص الظهر اوووف .. نمت بعد تعب واخرتها ساعه بس .. خلني اقوم اصلي احسن لي .. اول ما وقفت من على السرير حطيت الصورة اللي عندي على المخده وانا داخل للحمام " عزكم الله " .. كنت افكر فيها وانا اسبح الماي دافئ ويريح الاعصاب .. ياربي يا ندى متى تجين اسبوع حرام عليج اشتقت لج ،، كنت اسولف مع نفسي وانا مغمض عيوني .. طلعت من الحمام وانا لف الفوطه على خصري وجسمي مبلل ماي .. شميت ريحه عطرها .. اااه اصحى يا محمد هي ما احد .. تكلمت بصوت عالي شوي وطلعت من تفكيري يوم سمعت ضحكتها الناعمه وهي تقول: من قال تراك نايم! فتحت عيوني وانا اطالع مصدر الصوت كانت عند الباب توها جايه .. مشيت صوبها وانا مش مستوعب الفكرة: ندى متى جيتي ومع من وليش ما خبرتيني ! حضنتني وهي تضحك : حمودي يا قلبي تبيني اجاوب عليهم كلهم دفعه وحده .. ابتسمت وانا احضنها بقوه لصدري : اشتقت لج والله .. ندى لا تسوين فيني جذي ما اقدر اعيش بدونج .. احبج ! دزتني شوي وهي اطالع عيوني ولون وجهها صاير احمر من الاحراج: اولا انا اتصلت فيك وانت ما رديت .. كلمت عبادي يجيبني وما صار لي 5 دقايق .. تدري لازم اسلم على الكل .. رديت وانا ابعدها ابي اشوف شكلها : وانا اخر واحد صح ! ههههههههه ضحكت بكل نعومه وهي تقول: لا يكون زعلت حبيت اسويها مفاءجاه ؟! بعدتني وهي رايحه جهه السرير.. وكنت اراقب حركاتها افسخت العبايه وقبل لا تقعد رفعت شي من المخده وهي تقول : شنو هذا؟!




طلعت من المسجد بعد صلاة العصر وعقب ما قريت جزء من القران .. احس نفسي مخنوق حدي ومو قادر اركز .. اكيد راح تطلب الطلاق يمكن تقول لفيصل .. افكاري توديني مرة يمين ومرة يسار ... يالله يالعنود .. اهتز جوالي وهو بحيب الثوب .. رفعته ودريت : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

...؟ وعليكم السلام ورحمه الله .. شلونك يعقوب ؟!
يعقوب وانا مصدوم: العنود ؟!
العنود: اممم .. ليش تنطر احد يتصل لك ,, عادي راح اصكر ؟!
يعقوب: لا لا لا .. قالتها علشان ما تصكر ؟
العنود: عيل ليش مستغرب ما شفت اسمي بجوالك!
رديت وانا ابتسم : لا والله رفعته على طول .. اصلا كنت سرحان فيج وما ركزت على المتصل!
العنود: .... ما في الا صوت انفاسها اللي حسستني انها منحرجه !
كنت اكلمها وانا اطالع الشارع اذا فاضي والا لا: والله اني اسف المفروض اخبرج قبل بس والله ما كان بيدي .. صدقيني ما كنت العب والا ...
العنود: خلاص يا ابن الحلال .. بس ابي اعرف شلون ومتى ! وليش فيصل ما خبرني ؟
رديت وانا اخذ نفس : لج حق تعرفيني واذا عن فيصل هو اللي طلب مني ما اخبرج .. بس ما قدرت انا داش على حياه ومسؤوليه .. اسمعي يالعنود انا راح اطلب اشوفج من فيصل وراح اقولج كل شي !! ردت علي : خلاص يا يعقوب انا انطرك .. بس ابي منك شي! في هذي اللحظه انا كنت عند باب البيت .. تفضلي امريني ! ردت بسرعه : ما تامر عليك العنود .. كل اللي ابيه منك تحافظ على عمرك وهالله هالله بنفسك .. فوداعه الرحمن .. صكرت التلفون وانا ما زالت اردد كلامهااااا ،،



كنت مصدومه من الصورة اللي شفتها وصار لنا وقت واحنا ساكتين .. هو صلى الظهر والعصر وعقبها قعد عندي بس ما تكلم وانا ما كنت معاه ... من متى .. وليش ما قال لي !! معقوله محمد .. مر الوقت واحنا ساكتين ما احد يقدر يكلم الثاني ... واذان علينا المغرب راح للمسجد بعد للصلاة ورجع وانا كنت اصيح على السجاده .. ندى فيج شي ..؟! كلمني ,, بس كل اللي سويته اني رفعت الجلال من راسي والسجاده من على الارض .. وحطيتهم على الكرسي! رفعت راسي : محمد انا مو فاهمه شي ممكن توضح لي ! قرب مني وهو يقول: لا تقولين محمد كم مرة اقولج .. رجعت على وراء وهو يقرب .. حسيت انه شوي معصب : مو مهم شلون اناديك .. ابي اعرف من وين لك الصورة ؟! وانا ما زالت ارد على وراء لين لصقت بالطوفه واول ما حاولت الف الجهه الثانيه حط يده على الطوفه وقرب مني وهو يقول: من زمان .. همس : انتي ليش زعلانه! نزلت راسي تحت وانا اذوب من قربه وقلت له : بس شلون .. هذي صورتي وانا بـ 3 ثانوي وبعدين بهذا الوقت انا ما اعرف منيرة! كان يبوس خدي ومره رقبتي ومرة شفايفي .. دزيته وانا انطر جواب: محمد عاد ! مسك يدي بقوه وهو يحضني : لا تقولين محمد.. كان يترجاني! .. بعدني شوي وهو يطالع عيوني وانفاسه حاره على وجهي: بقولج بس لا تفهمين غلط .. انا خذتها ؟ انصدمت كلمته وانا مو فاهمه: انت خذتها شلون ومن وين؟! رد علي وهو يطالع عيوني بحب: اللي ما تعرفينه اني اعرف فيصل ولد خالتج .. كان معاي ايام الثانويه ..سكت شوي كانه يتذكر شي وابتسم وقال : هو اكبر مني بسنتين .. انا بالاول ثانوي وهو ثالث !! احتجت مساعده بالفيزياء والشباب وصوني بفيصل .. سحبني وخلاني اقعد على السرير لان جسمي بدء يرتجف .. كمل وهو يلاعب بأصابع يدي : رحت له ورحب فيني وقال اجي معاه البيت .. فعلا رحت معاه وتعرفنا على بعض واحنا بالطريق .. دخلني بيتهم اللي بالدفنه وجلسني بالمكتبه .. طلع فيصل يجيب شي نشربه ! هو طلع من هني وانا خذت جوله بالمكان .. سكت وطالعني وهو يمسك يدي بقوه: شفت البوم صور وهذي الصورة كانت برع! جذبتني ابتسامة البنت اللي بالصورة وخذتها بهالوقت دخل فيصل من الخوف حطيتها بجيبي ومن يومها وهي معاي ! رفع راسي بيده علشان اشوف عيونه وهو يقول: عرفتي ليش كنت اكره طاري الزواج من غيرج!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2017   #25


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (07:18 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الرابع والعشرون ،،


بعد يومين وتحديدا يوم الاحد .. رد فيصل على يعقوب علشان يجيني اليوم بعد ما كلم عبدالله علشان يكون موجود بالبيت .. رحت المجلس بعد ما تاكدت ان لابسي زين ! وما يكشف شي مني ،، دخلت : السلام عليكم ورحمه الله .. وقف وهو يطالعني : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. شفته شكله مجهد كانه طالع من حرب .. تفضل اقعد .. والا ناوي توقف طول الوقت ! كلمته بعد ما انتبهت انه سرحان بوجهي .. ههههههههه ضحك ورد: شلونج العنود .. ؟ رديت وانا اقرب له فنجال القهوة: بخير اذا انت بخير .. رفع راسه وهو يقول: بس انا مو بخير ! ارتبكت يوم شفته مسك يدي واخذ الفنجال وحطه على الطاوله .. يعقوب شفيك ! رديت وانا احاول ابعد .. رد وهو يوقف: لا تخافين والله ما راح اسوي شي بس ابي قربج .. رفعت راسي احاول افهم قصده بس اللي شفته اني كنت بحضنه وهو يضمني لصدره .. ارتجف جسمي وشي داخلي يحترق ! يعقوب صرخة مخنوقه طلعت مني وانا خايفه مش عارفه ليش احساس غريب حسيته وانا بحضنه : ارجوك لا واللي يسلمك .. بعدني وهو يتنفس بقوه ويدي مازالت بيده .. وقال : العنود ما اقصد شي .. كل اللي ابيه تحسين فيني شوي .. طالعته ونظراتي كانت رجاء !! راح وقعد بعيد عني .. هذاني بعيد .. قال وهو يكمل : اسمعي يالعنود انا جاي علشان اقولج ايش صار معاي .. لاحظت شي اشوفه يتكلم بسرعه كانه يبي يتخلص مني ! رجعت على وراء وقعدت على الكرسي وانا اخذ نفس .. قال :يوم خطبتج من اخوانج طلب فيصل مني ما اخبرج خوفا انج ترفضين مسوؤليه سالم .. هذا اولا ! اما ثانيا .. رفع راسه وهو يطالعني وقال: كنت متزوج بنت خالي " نوف" الله يرحمهم برغبه من امي لانها يتيمه .. وجاني ولد منها والامور كانت بخير لين رحوا للعمرة مع ابوي بالسيارة وانا كنت بالدوحه لان سالم كان مريض شوي .. وعلي الرده صار لهم حادث وتوفوا .. من عقبها ما احد يهتم فيه غيري و.. قبل لا يكمل كنت مصدومه وقفت وجيت عنده وانا مش مستوعبه : وين كنت تخلي سالم اذا رحت الدوام! طالعني ورد بكل براءه: عند فيصل !



كنت البس العبايه بروح انا والبنات فيلاجيو .. علشان اشترى فستان للعشاء راشد اخو محمد ما باقي عليه الا 4 ايام.. دخلت وضحى بعد ما افتحت باب الغرفه بقوه: يالله عاد تاخرنا .. والله اذا جاء حمود ما راح تروحين ويانا ؟ طالعتها وانا البس الشيله: اذكري الله .. وبعدين انا خبرت حمودي اني بروح وياكم! والا تنسين انا اللي اسوق؟ دشت الجازي وهي تستعجلني: ندوووووووش بليز تاخرنا.. هههههههههه ضحكت عليهم وانا اخذ شنطه يدي ومفتاح السيارة : يالله قدامي.. ما شفت الا غبرتهم " صج حبوبات" الله يرحمج يا منيرة وحشتيني .. طلعت الصاله وانا اشوف امي تعطي ابوي دواءه .. قربت من عندهم وحبيت راسه: شلونك يبه .. عساك بخير .. لف صوبي : بخير دامني اشوفج طيبه ومرتاحه ؟ رديت عليه وانا اخذ كاس الماي من يده:اكيد مرتاحه .. عند امي وابوي وخواتي ورفعت راسي وانا اشوف راشد داخل الصاله وكملت:وعند اخوي راشد بعد .. ابتسم راشد وهو يقول: مادامني اخوج ممكن اعرف علي وين العزم! رد ابوي وهو يقول: هي شاورت زوجها وابوها .. انت اصغرنا مالك خص! هههههههههههه ضحك راشد وهو يقول : السموحه يا باشا.. ضحكنا عليه وانا اوقف قلت له: رايحين السوق نشترى حق حفلة زواجك .. طلعوا البنات وانا اقول : لاتخافون اكثر من 7 ما اقدر اتاخر محمد يجي على 8 ونص .. طلعنا وانا اسمع دعواتي امي وضحكت ابوي .. ونغزات راشد!



بالسوق واحنا نحوس وندور شي يناسب الحفله ...: شرايج بهذا لفت علي ندى وهي تشوفه وعقبها : روعه عليج بيكون .. صدقيني ! ههههههههه من قال انه لي رديت عليها وهي مستغربه ،، وقالت: عيل حق من،، رديت على ندى وقلت : لج يا حلوة .. صدقيني يناسبج اكثر .. ابتسمت وهي تقول: جوجو " الجازي" انتي مجنونه استحي البس جذي قدام ابوي .. رفعت ندى عينها مرة ثانيه على الفستان .. كان ذهبي مفتوح الصدر على رقم 7 ومن وراء نفس الشي وفيه تكسيرات من عند الخصر وراسم الجسم عدل! .. رديت عليها وانا اقول: مالت عليج غصون الجنه قولي امين .. يا حلوة العشاء بيكون في بيت عمي يعني لما يدشون الرجاجيل نلبس عبايتنا .. حسيت ان ندى اقتنعت واخيرا خذته .. ووضحى وصافيه اختاروا لهم بعد .. وطلعنا من فيلاجيو بعد ما خصنا اغراضنا لان العشاء بيكون يوم الخميس الجاي!! مرينا على ماكدونالز وكل وحده فيني شرت لها اكل الا ندى تبي تاكل وياي محمد .. وصلنا البيت على الساعه 7 وربع وكل وحده راحت غرفتها خصوصا ان البيت فاضي!



لازم اكلمها .. الساعه الحين 8 اكيد فاضيه .. يالله فشيله اكيد زوجها عندها .. ياربي ساعدني .. رفعت جوالي وانا اضرب رقمها .. عند الرنه الرابعه ردت : هلا فيصل ..؟
فيصل : هلا فيج .. شلونج ندى .. وانا اسمع صوت بنات وازعاج عندها !
ندى : انا بخير والحمدالله! انت اخبارك !!
فيصل والاحراج طاغي على وجهي: انا بخير ولله الحمد .. ندى ابيج بخدمه اذا ممكن؟!
ندى: افا عليك يا خوي تفضل !
فيصل:ابي اتزوج .. بس .. هههههههههههههههههههههههههههههه سمعت صوت ضحكتها اللي خلتني اضحك معاها ..
فيصل: طيب ليش تضحكين ..
ندى : مادري حسيت انك ولدي وانا مادري.. وبعدين ليش تقولي قول لامي .. وهي تخطب لك ..
سكت شوي وانا احاول ارتب كلامي : لان البنت اللي ابيها هي اسماء رفيجتج! هدوء على الخط الثاني وعقبها جاني صوتها ..
ندى: انت متاكد .! فيصل لازم اكلمك شخصيا اذا اسماء اختيارك!
حسيت بخوف وانا اسمع كلامها ..
فيصل : ليش يا ندى البنت مو .. لا تقولها .. قاطعتني وهي تكمل : اسماء اشرف من الشرف كله .. بس في شي مهم لازم تعرفه قبل .. رديت وانا ابي اعرف الموضوع الحين: طيب متى راح تجين بيت خالتي .. امممممممممم اعتقد يوم الجمعه .. ردت علي وهي تفكر .. خلاص عيل الجمعه لازم نتكلم !



دخلت البيت وجسمي مهدود كانت الساعه 9 وثلث يعني متاخر من زحمه الليل .. كنت امشي وانا كسلان!! دخلت الصاله ما شفت احد استغربت بالعاده يكونون البنات مسوين حفله .. سمعت صوت ضحك قوي جاي من غرفه المرحومه .. رحت لهم وانا مستغرب الوضع الغريب اللي عندهم .. فتحت الباب بشويش وانصدمت وانا اشوف ندى ترقص مصري .. والبنات يغنون لها .. ابتسمت وتسندت .. والجو عاجبني اكثر منهم .. ندى تميل بخصرها برشاقه اول مرة اعرف انها تعرف ترقص،، حمود متى جيت .. صرخت صافيه اللي تخرعت من شوفتي .. لفت ندى بسرعه وهي منحرجه .. وجهها صاير احمر رديت : من نص ساعه تقريبا .. بس عجبني الوضع شوي .. ضحكوا البنات وندى طلعت من الغرفه وكتفها ضرب كتفي .. لفيت على خواتي : يالله اشوفك باجر .. تصبحون على خير .. طلعت عنهم وانا راح صوب غرفتي .. دخلت وصكرت البااب بس ندى مو موجوده .. توقعت انها راحت تجيب لي عشاء ..متعود على جذي! فسخت البدله العسكريه وحطيت الفوطه علي خصري ورحت جهه الحمام "عزكم الله" بس كان مقفول .. طقيت عليها : ندى افتحي ابي اسبح .. فتحت الباب وهي تحاول تمر من جنبي .. مسكت يدها وقربتها صوبي: شفيج ! لا يكون زعلانه لاني شفتج ترقصين! رفعت راسها وحطت عينها بعيني .. يارب صبرني عذااااب هالبنت،، قالت: محمد ممكن تترك يدي.. قربتها اكثر: ندى كم مرة اقولج لا تقولين محمد .. وبعدين ليش زعلانه او علشان شنو! قولي لا تظلميني ..



ما كنت قادره اتحكم بعمري .. هو قريب مني .. بس موضوع الصورة لين الحين في بالي .. قلت له :مو زعلانه بس متضايقه .. كملت وانا اشوف يده تترك يدي ..طالعته وانا اقول: شلون عرفت ان انا اللي بالصورة شلون؟ في ذاك الوقت انا ما اعرف منيرة والا اعرفك .. وعمري 18 سنه وانت 16 !! ترجيته وانا خاطري اصيح ..كملت كلامي : ادري اني سخيفه بس ابي اعرف حبك صار له عشر سنين من صورة بنت بس ! حط يده على فمي علشان ما اكمل خصوصا ان صوتي بدء يقطع .. مسك يدي وقعدني بحضنه وقعدنا على الكرسي اللي بغرفه الملابس .. ارتبكت وضاعت علومي .. قال لي : والا يهمج انا اقولج .. كمل وهو يقول: بس ان قلتي محمد بعد اليوم انا اللي راح ازعل .. هزيت راسي اني موافقه .. حلو قالها وهو يمسكني من خصري عدل.. وقال: يوم خذت الصورة ما كنت اعرف البنت من .. توقعتها اخت فيصل بس اللي خلاني اشك الكلام المكتوب وراءها " اغلى من الروح" .. وخلال معرفتي بـ فيصل عرفت عنده اخت بس اصغر منه .. فقلت بنفسي مستحيل تكون نفس البنت اللي بالصورة.. ومع هذا ما عورت راسي لاني كنت مصمم اعرف بس برواقه .. في يوم انتي جيتي عندنا مع فيصل .. في ذاك الوقت كنتي صديقه المرحومه .. شفت فيصل برع وسلمت عليه بحكم المعرفه اللي بينا وطلبت منه يدخل .. بس هو رفض قال انه مستعجل وان الاهل داخل .. رفع راسه يشوفني وكمل : دخلت البيت من جهه المجلس وكنت تعبان جاي من الدوام .. شفتج طالعه من باب الصاله تضحكين ونفس البسمة اللي بالصورة ونفس البنت .. انصدمت وقفت في مكاني .. وانا اسمع منيرة تقولج ندى لا تنسين الاوراق حق باجر.. وعقبها طلعتي وعرفت من اللي سكنت قلبي ومن اللي احرمتني لذيذ النوم! سكت محمد .. وهو يطالعني ورفع يده يمسح دمعه طاحت من عيني ..قال : لا يا قلبي دموعج العذريه غاليه علي !


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2017   #26


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (07:18 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الخامس والعشرين ،،


جاء الخميس وانا مرتبه كل شي .. خلاص فيصل لي وراح يكون ملكي .. الجازي وهي تشوف فستانها الاحمر والقصير عند الركبه وعريان من فوق عند الصدر بدون حمالات ومكياجها الفول .. وتسريحتها المرفوعه اللي معطتها شكل غريب .. الجازي يالله من الصبح اناديج! لفيت صوب وضحى اللي كانت لابسه فستان ارونج مشدود عند الصدر وعلى شكل كلوش من تحت .. كان مكياجها ناعم وتسريحتها مرتبه بشكل دائرة.. الحين جايه رديت عليها وانا اكمل كلامي: ايش هالجمال حق من اعترفي ! ههههههههههههه ضحكت وضحى وهي تمسك يدي: حق من يا حظي يالله امشي بنروح مع ابوي وهو برع ومعصب! طالعت المنظرة وانا اقول لها : بروح اخذ الخاتم الاحمر من ندى .. قولي له بس 5 دقايق .. طلعت بسرعه قبل لا ترد.. طقيت الباب: تعالي صافيه الباب مفتوح .. دخلت وانا اقول: انا الشيخه الجازي بنت .. اانصدمت وطلعت عيوني برع ما قدرت اكمل كلامي لان الملاك اللي قدامي اخذ انفاسي وقفت وانا بنت شلون حمود .. شبلاج اسملى عليج ! صوت ندى اللي رجعني للواقع .. ابد ما فيني شي بس ابي الخاتم رديت وانا احاول اكون طبيعيه .. طيب هاج ونادي صافيه لاني ما حاطيت لها الروج اوكي .. ندى تلكمني وهي تعطيني الخاتم .. طلعت بدون مارد عليها.. يستاهل محمد ندى هذا الكلام كان في بالي وانا انادي صافيه لها والبس عبايتي !



في الريان .. بيت ام عبدالله الجو مرح وعبط جو اسره توها طالعه من عزاء ويحاولون يخففون على اعمارهم شوي .. فطووووم: انتي من متى اخوج برع روحي اخلصي علينا! لفيت راسي وانا اقوم من مكاني القريب من التلفزيون واسالها: أي اخو! ردت علي فطوم: من عندج يعني غير فيصل وعزيز.. طالعتها وانا ارفع يدي واشار على عبدالله اللي كان قاعد وراي : عندي الكبير عبدالله والا نسيتي.. المهم من برع! اقول لا ياكثر الكبير هذا لنا .. ردت فطوم وهي تسحب يدي وتكمل : عبدالعزيز يبيج وياه نور.. مالج خص انا واخوي عبادي متفاهمين انتي طلعي برع الموضوع رديت عليها وانا اطلع ... هههههههههههه طلعت وصوت ضحك خالتي واخوي عبدالله طالع معاي .. عموه انود " العنود" كانت نور بحضن عزيز وهي ترفع يدها علشان احضنها .. خذتها: حياااااااااااتي عموه انا .. هههههههه ضحكت بكل براءة .. بست خد عزيز: شلونك واخبارك الحين! طالعني وانا احس بتعبه وقال : الحمدالله بخير .. خليني ندخل المجلس ابي اقولج شي .. كلمني وهو يسبقني .. لحقته وانا خايفه .. دخلت لقيته قاعد جيت وجلست جنبه وحطيت نور بحضني: عسى ما شر في شي ! تكلمت بعد ما طولنا بالقعده .. رفع راسه وقال: لا تربطين نفسج فيني .. تزوجي يعقوب .. وانا بقوله بعد اسبوع العشاء ؟؟ انصدمت وانا اسمعه: بس ما صار للمرحومه وقت ... قطعني : الحي ابقى من الميت روحي بنصيبج .. وقف وهو يعطيني امر يقول: سوي درب ابي اسلم على خالتي !!!



....؟ يالله قلبي والله بس دقايق انزل شوي بس شوي؟
...؟ ما ابي اتاخر الحين الساعه7 ونص!
...؟ حبيبي انت .. 7 تو الناس ! تعال ابي مساعدتك!
...؟ ليش ما عندج احد بالبيت!
...؟ حمودي يا حياتي انت .. عندي صافيه بس البنت تلبس حرام اطلعها الحين !
محمد: ان شاء الله نازل وامري لله .. مع السلامه ...

صكرت التلفون منها ودخلت البيت .. احسها صارت حنانه من حملت .. بس احبها ايش اسوي طلبتها اوامر .. دخلت الصاله وانا اشوف صافيه طالعه .. روحي اقعدي بالسيارة الحين جاي .. كلمتها وانا رايح صوب غرفتي .. ردت علي : ان شااء الله بس لا اطول .. فتحت الباب ورفعت راسي ،، وقفت الساعه والنفس عندي اختنق بين الفم والانف .. طلع قلبي من مكانه .. ياربي ايش هذا .. شرايك حلو صح تكلمت وهي دور .. صكرت الباب وانا احس ان رجلي مو شلتني .. حلو!! من قال ؟ رديت عليها وانا اقرب اكثر ! وقفت عند الدوران وطالعتني يعني مو حلو كلمتني وهي اطالع نفسها..رفعت راسي وانا امسك يدها وقلت....

بواحة الأسرار منقود منقود لا*** لا اتكلم باللسان الطليقي

ترنيمة النهوند وترنيمة النود *** قام يعزفها حيل و أنا في ضيقي

يا ذا البشر يا راعي الخيل والذود ***كيف الخيانه لي تجي من رفيقي

ما كنت بأعشقها ولا كنت بأعود*** لين اكتشفت انه هواه حقيقي

في مقلتيك أنهار وبحور وورود*** لايق وفيك الوصف كله يليقي

يا معادي للنكس تستاهل الزود***وأنا لك بسمع الغرام استليقي

ارحمني بنظرة ترى نظرتك جود *** مشاعري نامت ولا قلت فيقي

ظميان قرب شفتك زيد الخود *** أخاف أموت فراق ما ابتل ريقي

صحيح أنا محبوب للبيض والسود*** لكن ما غيرك لقلبي عشيقي

إليا فتحت العين ألقاك موجود ***ذكراك ترسم صورتك في طريقي

ولا تشعل النارين يا مخصر العود *** أنا بليا عود زايد حريقي

.. سكت وطالعت شكلها من جديد مكياج غايه بالروعه شعرهاا مرفوع على فوق ومحطوط عليه اكسسوار قلب بالذهبي فستانها ذهبي معطي جسمها فتنه مو طبيعيه صندل كعب شبه عالي لدرجه انها صارت مقاربه لطولي .. شنو مو حلوة .. تكلمت مرة ثانيه وانا احط عيني على شفايفها .. قربت منها وانا احط يدي على ظهرها العريان واشد عليها بكل نعومه .. همست: انتي اروع من الجمال نفسه .. انتي نبض شرياني .. انتي .. قطعت كلامي وهي منحرجه وقالت: احبك !!! طق الباب اللي صحاني من حلم جميل جدا : يالله تراني خست بالسيارة صوت صافيه اختي اللي نسيناها برع!



في احد مساجد قطر .. مجموعه من اخوان الصالحين قاعدين على الارض ومسوين دائرة .. بينهم مزح وضحك ومرة جديه بالكلام والنقاش بس القلوب نظيفه وعامرة بالحب .. يعقوب وهو يشوف رقم العنود وقف وهو يقول : عن اذانكم شوي !! طلع برع المصلى ورد: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. هلا العنود ،،
العنود: وعليكم السلام والرحمه الله .. هلا فيك .. شلونك ؟
يعقوب وهو يحس ان في شي : بخير يا قلبي .. سكت شوي غبي ايش قلت ان شاء الله ما انتبهت ! بس انفاس العنود تثبت انها ركزت على الكلمه ..
يعقوب: العنود بغيتي شي !
العنود: أي .. امممممممم االيوم عزيز جاء البيت وقال لي .. قطعت كلامها وانا اقول : ادري الرجال كلمني .. بس انا قلت الراي بيدج!
العنود: يعقوب انت تشوفها عدله البنت توها متوفيه من شهر!
اخذت نفس قوي وانا ارد:العنود انا ابيج في البيت عندي سالم محتاجج.. انا موافق على كلام اخوج الاسبوع الجاي او بعد عشرة ايام كل شي راح يتم !
العنود: بس .. بدون بس قطعتها للمرة الثانيه.. انتي جهزي نفسج وهذا الاهم.. يالله مع السلامه .. صكرت التلفون وانا اطالع السماعه.. ما راح تطلع من الجوال .. صوت فيصل اللي كان وراي.. لفيت عليه وانا منحرج .. شدعوه يا ابو الشباب .. هههههههه علقت وانا اضحك.. رد قال : ليش رضيت بالعنود ؟ سؤاله صدمني وخصوصا وانا اشوف نظراته: تبي الصج والا ولد عمه.. ما رد بس فهمت انه يبي الحقيقه كملت: يوم شفتها بالمركز وهي تطيح مغمى عليها حسيت انها برئيه ومظلومه والغلط اللي سوتها كان من اهمل الاهل .. انا ما الومك يا فيصل .. بس اللي حسيته اني اقدر اوقف معاها واكون حنون وبنفس الوقت اكون حازم وشديد .. فهمت ! رفعت راسي وانا احط عيني بعين فيصل .. انت تحب العنود وهذا واضح رد فيصل اللي صدمني .. حسيت انه يقرء اللي براسي .. ابتسمت وانا اهز راسي بـ أي !!



البيت كان ربشه وصوت المسجل عالي والاغاني مسويه جو بالحفله .. في معيذر بيت موضي كانت الاحتفالات قايمه على قدم وساق.. قولي ليش تاخرتي .. الجازي وهي تحن على راسي .. يا بنت الحلال ما تاخرت جيت بعدكم بربع ساعه رديت وانا اخذ دله القهوة والفناجيل قبل لا اطلع وقفت بوجهي : باسج او ضمج او يمكن عطاج كم كلمه حلوة ..ههههههههههههههه ضحكت وانا منحرجه: يا قليله الادب عيب .. لما تتزوجين راح تعرفين .. طلعت عنها وانا اسمعها تقول : اااااااااااامين بس متى ضحكت على خبالها وكملت شغلي .. وعقبها رحت وحطيت الدله وانا رايحه صوب المغاسل .. اسمعي انتي ! لفيت صوب الصوت الغاضب .. وتفاجاءت بـموضي وهي لابسه فستان ابيض ضيق عريان عند الكتوف ومكياجها زايد جمالها وتسريحتها مع وجهها صايره طفله .. هلا موضي مبروك وان شاء الله نفرح بعيالج .. كلمتها وانا اقرب علشان ابوسها بس الحركه اللي سوتها اصدمتني .. مسكتني من يدي بقوة وهي تقول : محمد كان لي وانتي خذتيه مني ,, بس ارويج الشغل عدل .. اذا ما خليتج تكرهين نفسج ما اكون انا موضي .. صدمه ثانيه اربكتني .. انتي شتقولين .. رديت وانا مو حاسه بشي والهواء خنقني .. اللي سمعتيه محمد لي اانا وبس .. دزتني على الباب اللي ضرب ظهري .. وطلعت .. طحت على الارض وانا اصيح بدون صوت مو صدقه الكلام اللي انقال والالم اللي بديت احس فيه بـ ظهري حطيت يدي على بطني وانا اتوجع .. ندى !! قومي رفعت راسي وانا اشوف بنت صغيرة بالعمر وهي تقول: لاتخافين لا هي والا عشرة من اشكالها يقدرون يسون لج شي !



في مكان ثاني كانوا الشباب يتهامسون على راشد اللي كان في قمه توتره! مع ان الليله هذي صارت من قبل له .. رن جوالي رفعته وانا مستغرب من الرقم رديت : الو نعم ..
...؟ شلونك محمد !
محمد: هلا بخير .. من معاي ؟
...؟ مها بنت عمك! ابيك ضروري تجي صوب المغاسل الله يخليك بسرعه!
محمد وهو خايف وحاس بتوتر مها: ابشري الحين جاي!

طلعت بسرعه من صوب الحديقه ورحت جهه اليمين صوب المغاسل .. شفت ندى ونقبض قلبي على شكلها كانت قاعده على الارض: ندى شفيج يا عمري! كانت تصيح وماسكه بطنها: اااه يعورني اااه ,, محمد شيلها ودها المستشفى واتصال لي وانا اقولك ايش صار،، تكلمت مها لفيت عليها وانا اشوفها تعطيني العبايه : بسرعه محمد بسرعه!! كانت مها تصارخ علي .. شلت ندى وانا اركض ما اعرف ايش صار بس شكل الموضوع كبير.. حطيتها قدام وربطت الحزام وانا اسمع وناتهااااا وقلبي يعورني عليها : حمود ولدي ! كانت تتكلم بهمس وهي تمسك يدي .. لا تخافين يا قلبي انا هنا معاج! رديت وانا اركب السيارة .. كنت مسرع لدرجه اني قطعت كل الاشارات الدوحه وكانت وراي دوريه " سيارة مرور" تطلب مني اوقف بس ما قدرت وما وقفت الا وانا في مستشفى النساء والولاده نزل الشرطي : انت ما تسمع الونان.. سكت يوم شافني اشيل ندى واطلب مساعده .. مسك الشرطي الباب وهو يصارخ على الموظف يجيب لي كرسي .. خذوها ودخلوها غرفه ما اعرف شنهي .. يد على كتفي صحتني : لا تخاف ان شاء الله بخير ! رفعت راسي وانا اشوف الشرطي وهو يعطيني علبه ماي ! بـهالوقت رن جوالي برقم مها بنت عمي !



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2017   #27


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (07:18 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء السادس والعشرون،،


الساعه كانت 2ونص وصوت الجوال مسوي ازعاج .. اوووف انقلبت على الجهه الثانيه .. وانا احط سايلنت على الرنه .. بس الصوت المزعج بدء من جديد .. اللهم اجعله خير .. الو !! رديت بصوت كله تعب رد صوت ثاني كله خوف

...؟ عبدالله ،، انت معاي انا محمد!
عبدالله: هلا محمد .. عسى ما شر!!
محمد: اااااااااه .. ابيك تجي الحين انا تعبان!
حسيت بخوف ورديت عليه: محمد ايش صار .. ندى بخير !
محمد: لا ندى بالمستشفى .. تعبت امس بالليل !! انت تعال الحين!
عبدالله: جاي .. بس عشر دقايق .. صكرت التلفون وانا ادور وين الثوب .. لبست بسرعه ورحت الحمام "الله يعزكم" اغسل وجهي وانا افكر ايش صار.. طلعت برع الا العنود قدامي .. عسى ما شر شفيك تركض .. كلمتني وانا اخذ نفس .. واحد من الشباب سوى حادث وتوهم يخبروني .. كذبت وانا اقولها : لا تخبرين امي ! ان شاء الله سمعتها وانا متاكد انها شاكه بشي ! ركبت سيارتي وانا افكر بـ ندى! وصلت المستشفى باقل من 10 دقايق الشارع فاضي العالم فجر .. دخلت من البوابه وانا اتصل بـ محمد حسيت احد يمسك يدي لفيت .. شفته شكله مهدود وتعبان .. كلمته: محمد ايش صار ! رد علي وهو يقعد على اقرب كرسي: نزفت شوي .. والحين هي نايمه !! كمل وهو يفتح زر الثوب: الجنين بخير بس لازم تكون هنا علشان الملاحظه ويهتمون فيها! قعدت جنبه وانا اكلمه: ايش صار محمد ليش تعبت! رفع محمد راسه ونظراته كلها غضب وقال : اللي عرفته انها ما انتبهت للباب وانت تدري امس كانت حفله راشد.. واضاهر انها تشيل حاجه وكانت معاها بنت عمي الصغيرة ويوم طاحت خبرتني وجبتها على طول هنا! رفعت راسي وطالعت محمد وانا اشك بكلامه خصوصا وانا اشوف الغضب بعيونه ..



كانت تركض وانا الحقها تضحك وهي تلف جهتي وتدور حول الورود وهي اجمل ورده فيهم مسكت يدها وانا اقربها لحضني !! ضميتها بقوة وانا اشم عطرها وابوس شفايفها الناعمه واقربها مني وانا اهمس بشوق لها " لينا لا تروحين عني " بس صوت الازعاج اللي برع قومني من نومتي وحلم غريب سكن بعقلي وقلبي ! كنت مستغرب اني مرتاح لاول مرة بحياتي .. ما اقصد اني فرحان بوفاة لينا بس احس اني مرتاح مع ان احلامي كثيرة بالفترة الاخيرة بـ لينا .. انتبهت لصوت الضحك مرة ثانيه.. قمت من السرير وانا اتثاؤب وعيني طاحت على الدفتر الوردي من يوم خذته هو محطوط على الكميدينو والا فكرت اشوفه او حتى اقراه .. طلعت برع الغرفه والصوت يزيد ويجيني من تحت.. نزلت الدرج وانا عيوني صوب الصوت .. شفتها وقفت وانا مصدوم .. العنود! متى جيتي ؟! سالتها ونزلت اخر درجتين،، صح النوم ! تو الناس عادي الساعه الحين 11 وربع الظهر ! متى كنت ناوي تصحى! تهاوشني العنود وهي حاطه يدها على خصرها! ههههههههههههه ضحكت على شكلها ورديت: كنت تعبان والله وجسمي مهدود سالت العنود وانا اطالع نور: راح تقعدين عندنا !! ردت العنود وهي تبتسم لي : أي راح اكون وياك والبيت محتاج لامسه امرأة! ضحكت على كلامها ولفيت على نور وناديتها تجيني : حبيبتي ليش ما تبوسيني! جاتني وهي فاتحه يدها نور وهي تاشر على العنود : عموه انود لا .. هههههههههههههههه ضحكت العنود وقالت: صج ما تحافظين الاسرار .. انا ما احبج .. دزتني نور وهي تركض صوب عمتها وتمسك رجلها من تحت وهي شبه تصيح: عموه! ضحكت العنود وهي تشيلها وتضحك وياها.. ااااااااه وينج يا ندى المفروض انتي اللي معاي الحين! كنت افكر ونسيت البنات اللي دخلواا البيت!



الساعه 2 ونص الظهر وعبدالله ما جاء ,, وندى ما ترد على جوالها .. ابي اعرف السالفه وايش صار وحاسه ان الموضوع مو حادث مثل ما قالي عبدالله .. كنت سرحانه وجاء في بالي طلال خصوصا وانا في بيتنا من زمان ما دخلته .. واول مرة ادخله بعد اللي صار مع طلال!! تذكرت كلامه وكل شي صار ما بينا .. خذت نفس وانا اقول: ليش ما احد هوشني او عاقبني ليش ما حسسوني بالغلط اللي سويته لهدرجه يحبوني او يبوني اكتشف الشي بنفسي اختنقت الدموع بعيوني .. اووووف طلعت مني بقوه خصوصا ان صورة يعقوب دشت بنص عيوني .. انسان طيب يا العنود فكرت بهالنقطه .. ابتسمت و رفعت جوالي علشان اتصل على بيت يعقوب.. رن واااااايد ويوم قررت اصكر جاني صوت طفل.. الو !
مش عارفه ايش حسيت في ذيك اللحظه بس تكلمت وانا مبسوطه وقلت: الو .. شلونك حبيبي سالم!
سالم: طيب .. منو!
ضحكت بكل عفويه وانا اقوله : انا ماما العنود..
...؟ صج انتي ماما العنود .. توني اعرف!
صوت يعقوب وهو يرد اربكني لدرجه ان الجوال طاح من يدي!
سمعت صوت يعقوب يناديني .. شلت الجوال من الارض وقعدت عليها .. هـلا يعقوب .. شلونك!
يعقوب: بخير والحمدالله .. ايش صار عندج!
العنود: ما شي بس الجوال طاح وشلته!
يعقوب: المهم زين انج اتصلتي .. لاني كلمت عبدالعزيز وقلت له اني جاهز على الاسبوع الجاي!
خذت نفس وانا اوقف : انت مستعجل ليش.. رديت عليه وانا خايفه من موضوع العرس..
رد علي يعقوب : لازم استعجل انا محتاجج هني مع سالم .. صدمني كلامه يعني يفكر فيني كمربيه لولده .. طيب ومشاعري .. رديت عليه : يعني تبين خادمه لسالم .. قطعني واحس ان صوته فيه نوع من الغضب: اسمعي يالعنود انا خذتج علشان اللي صار واستر عليج واكسب اجر من ربي فيج .. والحين راح اثق فيج بتربية ولدي .. وانتي اللي تقرين انتي شنو بالنسبه للبيت اللي راح تعشين فيه .. وصكر التلفون بوجهي .. قعدت على الارض وانا اطالع الجوال .. ودموعي على خدودي .. ايش سويت صج غبيه !


فتحت عيوني وانا احس بالم اااااه طلعت مني وانا احاول اقعد .. حسيت بيد على كتفي رفعت راسي وشفت عبدالله اخوي: سلامتج من الاه وحمدالله على سلامتج! رديت وانا ابي اقعد وامسك بطني علشان احس بالجنين : الله يسلمك وكملت: ايش صار ! انتي قول لي ايش صار تكلم وهو يقعد على السرير ارتبكت وانا اقول : ضرب الباب ظهري وبعدين ما ادري.. سكت وانا اسمعه يقول: محمد سوى لج شي .. انصدمت من تفكير اخوي عبدالله .. وتذكرت موضي وهي تدزني : لالالالا محمد لا تقول جذي بالعكس حاطني فوق راسه .. تكلمت بسرعه علشان ما يفكر بشكل غلط .. سالته وانا ادور محمد: الا محمد وين ! رد وهو يوقف برع كمل وهو يقول: راح اخليه يدخل وانا رايح البيت بس اذا صار شي كلميني ! ان شاء الله ولا تقول لامي رديت عليه وهو طالع .. بعدها بدقايق دخل محمد .. جاء صوبي وهو يتفحصني من فوق لين تحت : تراني كامله وما شي ناقص" الكمال لله" .. كلمته وانا اشوف الخوف بعيونه.. ندى قولي ايش صار .. ابي افهم ليش سوت موضي جذي! انصدمت شلون عرف محمد.. انت شتقول؟! رديت وانا اتجنب الموضوع.. كلمني وهو يجلس جنبي ويرفع راسي ويحط عينه بعيني: ابي الصج قولي ! طالعته وانا خايفه اقول بس مضطرة هو يعرف واكيد البنت الصغيرة قالت له ،، اللي صار .. بديت اقوله اللي صار بالتفصيل ولون وجهه بدء يميل للاحمر دليل على غضبه!!


بدر انت تعرف رايي بالموضوع انسى عاد.. كلمته وانا معصبه على كلام اخوي وقفت ابي اروح غرفتي .. ما حسيت الا بيد بدر تسحبني علشان اقعد مره ثانيه .. اسمعي يالغاليه .. انتي تعرفين انج اغلى ما املك وانج احب انسانه لقلبي بس ما يصير جذي ,, لازم تتزوجيني وتفكرين بنفسج شوي ! سمعته لين خلص كلامه .. وقفت وانا اقوله : روح قبل لا اطوفك صلاة الجمعه.. ههههههه ضحك وهو يوقف: تصرفيني هااه بس معليه راجع لج يا اسووم وراح افتح الموضوع من جديد.. طلع وخلاني بحيرتي .. ليش يا بدر ليش ! انا ما ابي اتزوج بعد سعود ما ابي ! قعدت على الكرسي وانا اتذكر شلون كان قاسي واناني .. وكل يوم يعيشني بضرب من يصبح لين يمسي لين ربي رحمني وطلاقني وهو سكران وكانت الطلقه الثالثه.. تذكرته بعد الطلاق شلون كان يترجاني ارجع له وانه يحبني وندم على فراقي اوووف ليش تبيني اعيش اللي عشته قبل ليش يا اخوي .. 3 سنين وانا اعاني والحين ارجع للزواج لا والف لا ... اسماء وهي تفكر بحسرة وخوف من اللي جاي لها .. رفعت جوالي ابي اكلم ندى بس ما في رد : اوووف هذي بعد متفرغه ليش ما ترد ابيهاا محتاجه لها حيل !



على العشاء وتقريبا الساعه 8 وربع طلعت ندى من المستشفى بعد ما اخذنا التعليمات الازمه من الدكتور .. ركبتها وتاكدت من سلامتها وانا اشوف الالم واضح على وجهها .. وركبت وشغلت السيارة .. حبيبي ارجوك ما نبي مشاكل خصوصا انها زوجة راشد ،، كلمتني وانا افكر بالموضوع .. رديت وانا اخذ اللفه يمين : ما عمري فكرت فيها صدقيني يا ندى انتي اللي احب وانتي اللي تمنيتها العمر كله! مسكت يدها وانا اسحبها قريب مني .. كنت ابي احس بدفئ حضن يدها واتاكد انها ما صدقت كلام موضي وقفت عند مطعم المجلس ونزلت ورحت جهتها وفتحت الباب وانا اقول لها: اخاف كلامها ياثر فيج! مسكت يدي بقوه وهي تقول: افا تشك اني راح اخليها تاثر علي .. حبيبي انت عرفتني قبل لا اعرفك .. وثقت فيني وانا مش عندك الحين تقول هالكلام.. كملت واحنا داخلين المطعم : ممكن ما تعكر مزاجك وتعشيني تراني ميته من الجوع.. ابتسمت على ابتسامتها ولحقنا الرجال اللي دخلنا في غرفه خاصه .. جلسنا وانا اطالع ندى وامسك يدها وهي تحاول تكون مرتاحه .. ندى كلمتها وهي ترفع راسها لي قربت منها وانا ابوس خدها تكلمت وانا اقول: تحبيني! تغير شكلها وصار وجهه احمر : حمود احنا مو بالبيت! وقالت وهي تبعدني عنها : أي احبك بشكل ما تتصور طالعت يدها وقالت : صدقني ما توقعت احبك بهالدرجه ! ابتسمت وانا اعرف اللي تقصده مع هذا ما حبيت احرجها!


ابي اعرف ايش صار هي كانت بخير امس ! كلمت امي وانا اقعد جنبها على الكرسي ومشاهده التلفزيون بعد ما شفت امي تصكر التلفون،، تكلمت امي بحزن على حال ندى: والله ما اعرف يالجازي .. اخوج محمد كلمني بنص الحفله وقال ان ندى تعبت وداها المستشفى والحين اتصل ويقول انهم طلعوا .. ردت علي امي وانا مستغربه .. وكنت افكر ان ندى كانت بخير ومبسوطه بالحفله شلون تعبت اكيد في شي.. طالعت بموضي تدخل علينا الصاله وهي كاشخه مكياجهاا صارخ ولابسها قصير عند الركبه .. استغربت وانا اقولها: موضي صج ان اليوم صباحيتج بس اللي عليج يكون بغرفتج مع راشد مو عندنا وبالصاله ! والا نسيت ان البيت فيه رجال غير راشد،، احس اني احرجتها بس لازم تعرف: انبلا اعرف ان محمد موجود .. بس هو مو هنا وانا ابي اخذ راحتي شوي .. ردت علي بكل وقاحه وهي تتمايل .. لو ندى كان الحين بشيلتها وجلابيتها تستر نفسها علشان راشد اللي ياخذ راحته وما تحرجه بالطلعه والدخله .. قالتها وضحى وهي داشه علينا انا وامي ! وقعدت موضي وهي تحطت رجل على رجل وهي تقول: ندى غير وانا غير .. وانتي صاجه بهذي هي غير وطول عمرها راح تكون غير ! صوت راشد اللي ربكنا كلنا وكمل وهو يقول: قومي غيري هالخرابيط ولابسي شي مستور قبل لا تصير علوم! بهالوقت كان صوت محمد وندى وصل عندنا وهم يضحكون.. وضحى وصافيه طلعوا برع يركضون مشتاقين لندى وموضي دخلت غرفتها مع راشد وهي معصبه وامي كانت تدعى لموضي بالهدايه ولندى بالصحه والعافيه .. اما انا فـ كنت مبسوطه لرجعت ندى للبيت!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2017   #28


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (07:18 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





الجزء السابع والعشرون،،


في الدفنه في بيت بدء يسكنه الهدوء والتوتر.. نور كانت نايمه على الكرسي اللي انا قاعد عليه .. فيصل وهو مواجه العنود اللي كانت تصيح بشكل هستيري .. من يوم عرفت ان الخميس حفلة عشاءها وهي مو بخير .. مسكت يدها وانا اقول لها: العنود اذكري الله .. ليش كل هذا تراه زواج مو مذبحه! ردت علي وهي تحضني بقوة: اخاف يا فيصل يصير في يعقوب مثل ما صار لطلال! انصدمت وانا اسمع الكلام اللي طلع منها !! وبعدتها شوي وقلت لها: العنود اللي صار مع الولد انتهى من زمان يمكن من 4 شهور واكثر وبعدين احنا ما سكتنا عن اللي صار الا لسبب واحد ! رفعت راسها وهي تنطرني اكمل كلامي .. خذت نفس وانا اكمل للمرة الثانيه: يعقوب يا العنود هو اللي طلب منا ما نسوي شي! وخصوصا عبدالعزيز اللي كان شايل الدنيا فوق راسه! وحلفنا وقال انج امانه واحنا اللي اخطينا بحقج.. لاحظت انها انصدمت وقالت: يعقوب! هو كان هناك! تكلمت كانه شافت صورة يعقوب في بالها .. رديت وانا اقول لها: أي كان معاي اصلا هو اللي وقف معاي بذيك الفترة! سكت وهي بعد.. احس انها بدءت تهدء شوي وقالت: خلاص انا مستعده للزواج منه .. قمت وراحت تركض فوق وانا حاسه بشي غلط بالسالفه لا يكون العنود ويعقوب مو مرتاحين!! كنت افكر وما انتبهت لدخلت عزيز اللي مسك كتفي وقال: ياااا هو احنا هنا!



صار لي يومين من طلعت من المستشفى وبهالفترة احاول اتجنب موضي على قد ما اقدر .. احاول اكون مشغوله بـ حفله العنود اللي راح تكون بعد 4 ايام .. بس المشكله اني اشوفها دوم حتى لو شغلت نفسي كلمت اسماء وخبرتها بموضوع فيصل علشان اخفف على نفسي من جديد بس ما في امل!! صرت اخاف منها وخصوصا لما اتذكر اللي سوته فيني .. وصار وقت تجمع العايله يجمعني فيها يعني الغدى وبعد صلاة العصر والمغرب والعشاء .. تقريب طول اليوم .. كنت افكر وما انتبهت بيد محمد اللي كان يحركها قدام وجهي !! حياتي وين رحتي .. كلمني وطلعني من تفكيري .. مسكت يده وانا ابوسهاا .. رديت: حبيبي اسفه والله كنت افكر ان صار لزواجنا 3 شهور تقريبا .. امممم وانت تعرف اني تخرجت من الكليه وصار عندي اجازة شهر .. وانا اخذت من الدوام تفرغ لمده شهرين واحد منهم بدون راتب .. واليوم كلموني يبون ادووم من يوم الاحد الجاي .. كنت اتكلم وانا اشوف تغيرت وجهه! سكت انطر رده.. وقف وهو يقول: ندى انا قصرت بشي معاج.. وقفت وانا ما زلت ماسكه يده: لا يا محمـ..... حط يده على شفايفي قبل لا اقول اسمه .. وحط عيني بعيونه وقال : انسى شي اسمه دوام انتي الحين جزء مني وانا اللي راح اصرف عليج! تضايقت من هالنقطه وانا اكلمه وابعد عنه: بس ما يصير انت وافقت على شغلي واعرف انك شايلني على راسك واي شي ابيه تجيبه بطيب خاطر.. بس الشغل راح يطلعني من جو البيت وموضي .. راح صوب الباب وكلمني وهو معطيني ظهره: الكلام اللي قلته ما اعيده مرتين ما في دوام يعني ما في .. طلع وانا مصدومه .. ليش يا محمد ليش!



كنا نضحك بصوت عالي واللي مريحني ان سالم مرتاح على وجود العنود .. دايما يسألني متى تجي ماما العنود .. وانا احب هالسؤال لاني بعد اتمنى وجودها .. رن جوالي وشفت اسم فيصل : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخبارك فيصل ؟!
فيصل: وعليكم السلام والرحمه .. طيب طاب حالك.. انت اخبارك وسلوم شلونه؟
رديت وانا اضحك: سلوم طيب بس انا اللي مستعجل .. طمئني فيصل ايش صار؟
حسيت انه تاخر شوي بالرد بس عقبها وصلني صوته وهو يقول: يعقوب انا امنتك العنود وادري انك قدها وقدود .. بس حاس ان في شي ما بينكم!
كلامه خوفني لا يكون العنود قالت لفيصل رديت وانا اخذ نفس قوي: ما في شي يا ابن الحلال وانت تعرف شلون اعز العنود وابيها!
رد علي فيصل: وهذا اللي مطمئني من جهتك .. بس ترى اللي بقوله لك يمكن ياثر شوي عليك ..
حسيت برجولي تنشل مكانها: خير ان شاء الله قول عسى ما شر!
فيصل وهو يحاول يهدي من خوفي اللي وصل له بدون ما اقصد: اذكر الله يا بو سالم .. المشكله ان العنود لين اليوم تفكر بـ طلال .. او يمكن خايفه باللي صار معاها يتكرر معاك بعد.. يعقوب انت معاي ! رديت وانا احس بشي يحرقني ويحرق صدري من طاري طلال: أي انا معاك .. بس ما فهمت ايش تقصد بكلامك!
تكلم فيصل يوضح لي الصورة اكثر: العنود تخاف عليك لا تموت وتخليهاا بروحها! صدمني يعني العنود مهتمه فيني حتى لو بشكل غير مباشر .. ما عرفت ليش حسيت بالفرحه وانا اطالع سالم وهو يحفر بالتراب.. رديت على فيصل: كتب الله ما شاء فعل .. واذا ربك رد الشي يقول له " كون فيكون" لا تخاف وكل شي بيكون ماشي باذن الله طمئن اختك وريح بالها وان شاء الله ما يصير الا الخير .. صكرت من عنده بعد السلام .. وجلست جنب سالم اللي بدء يسال من جديد: وين ماما العنود ..!!



...؟ لازم تعرف وهذا من حقك انت داخل على زواج!
...؟ بس كلامج يخوف يا ندى! تحسسيني ان شي كبير صاير!
ندى: فيصل اذكر الله .. اللي بقوله انا استئذانت فيه اسماء قبل.. وهي طلبت مني اخبرك!
فيصل وانا خايف لا يكون شي كبير وندى تحاول تخفف علي: قولي وانا اسمعج.. خذت ندى هواء وقالت: اولا اسماء اكبر منك بـ 3 سنين وانا ادري ان العمر ما يهمك .. وثانيا اسووم كانت متزوجه ! قطعت كلام ندى وانا اقول: يعني الحين هي ارمله! ههههههه ضحكت ندى وهي تقولي : يا ابن الحلال انت ليش مستعجل خلني اكمل.. هههههههه ضحكت على تعليق ندى .. كملي يالله انا اسمع كلمتها وانا انطرها .. انزين اسمع عيل قلت لي: زوجها او طليقها كان قاسي عليها يعني يضربها ويطين عيشتها وغير هذا كان سكير من الدرجه الاولى! اللي اعرفه انه طلقها وهو سكران وكانت الطلقه الثالثه .. قطعت كلام ندى: ما عندها اهل؟! .. ردت ندى وهي تتنهد: الله يرحمهم .. ما عندها الا بدر اخوها الصغير .. اعتقد عمره 24 او 25 ما اعرف بالضبط .. بس ما يقدر يسوي شي بذيك الفترة .. بس اللي ابي اقوله لك الحين ان طليقها يحاول يرجعها .. فاذا انت ناوي اخلص وخطبهاا.. سكتت ندى وانا منصدم ايش يبي بعد اللي سواه فيها .. كنت افكر ونسيت ندى على التلفون .. فيصل .. صوت صراخ ندى رجعني للواقع : هلا هلا .. رديت بسرعه وانا اضحك عليها .. قالت لي : ترى اسماء خبرت اخوها عنك يعني شد حيلك! صكرت من ندى وانا افكر بكلامها !!



طقيت الباب وانا انطر رد من داخل ،، بس الباب انفتح بوجهي .. هلا وغلا تو ما نور المكان .. رحبت فيني وخلت الكلام اللي اقوله صعب .. الجازي شبلاج؟! سالتني ندى وانا اطالع عيونها .. رديت وانا شبه منحرجه بس لازم اسوي اللي براسي .. ممكن اكلمج شوي! قلت كلامي وندى تسحب يدي وهي تقول: اكيييد ممكن تفضلي حياج ! ههههههههه ضحكت عليها وانا اقول : اشوف محمد ما يطلع من الغرفه ! ضربتني ندى وهي تقول : ايش قصدج ! رديت وانا امسك مكان الضربه: من الكلام الحلو اللي يشجع على القعده عندكم! هههههههههه ضحكت ندى وانا اشوف تحركتها .. احس صحتها صارت زينه وخصوصا وهي حامل!! هي بشهرها الثاني وشكلها يجنن! ليش اطلعيني جذي! سؤالها رجعني عندها وانا اقول: ممكن اتكلم ابي اقول شي! شفتها تقرب مني وتجلس جنبي على الكرسي .. شفيج جوجو صاير شي! رفعت راسي وانا اطالع سقف الغرفه: انا احب يا ندى! ما كان في صوت الهدوء اللي بغرفه غطى على المكان،، وبعدها لفيت راسي وانا اشوف الصدمه بعيونها كملت وانا اقول: فيصل ولد خالتج هو حلمي بهالدنيا،، شهقت بصوت عالي وهي توقف من على الكرسي : ايش تقولين فيصل! استغربت من رده فعلها وقلت : أي فيصل ! تكلمت بسرعه قبل لا اكمل وقالت: بس فيصل خطب وامي راح تكلم البنت قريب! انصدمت وما قدرت اشوف قدام عيوني .. فيصل فيصل راح !



بعد اللي صار من نقاش بيني وبين ندى من يومين عن الشغل وانا احس ان في شي متغير فيها .. بس اانا ما ابيها تشتغل ابيها لي وقدام عيوني .. ادري ان مجال شغلها تغير من تمريض الي ادارة مكاتب بس بعد ما ابيها تشتغل .. طالعت الساعه شفتها 9 بالليل كنت بالصاله انطر احد يتكرم ويطلع لي لاني بروحي .. اليوم الاربعاء والكل متحمس لحفله العنود بنت خاله ندى .. بس الجازي هي اللي كانت غير مهتمه مع ان العنود اعز صديقاتها! كنت شاك بشي بس ما عندي دليل على تصرفات الجازي وخصوصا بعد كلام وضحى وندى بعزاء منيرة .. شلونك محمد؟! رفعت راسي اشوف من اللي يكلمني وشفت موضي وهي واقفه ولابسه تنورة طويله سوده مع بدي ضيق على جسمها ولونه احمر .. وحاطه مكياج ناعم وشعرها قصير عند اذنها.. صديت بسرعه وانا اقول لها : تغطي يا موضي تراج مو حلال علي ! هههههههه ضحكت بصوت ناعم خلى الدم يجري بغضب داخل صدري : بس انا بنت عمك وتربينا مع بعض ! ردت علي وهي تقرب من صوبي.. وقفت وانا امشي رايح صوب غرفتي لاني اختنقت من حركاتها والا ابي احد يشوفنا مع بعض .. بس موضي مسكت ذراعي وصدمتني بحركتها الجرئيه لفيت وانا شبه مقهور ما اعرف ايش اسوي قربت مني وهو تقول: على وين تو الناس!... محمد ! صوت ندى اللي طلعني من جو موضي ! لفيت جهة صوت ندى وانا مرتبك من وضعنا ,, جاءت صوبي وعيونها بعيني.. حطت يدها على يد موضي وهي تقول: احترمي نفسج وصوني البيت اللي انتي فيه .. وتذكري ان وراج رجال ينشد فيه الظهر ! وعن اذنج !! اسحبت يدي من يد موضي ورحنا للغرفه !! كنت مبسوط على كلام ندى يعني هي ما تشك فيني .. حطيت يدي على كتف ندى ودخلنا الغرفه وموضي واقفه مصدومه من هجوم ندى! طلعت ندى بعد ما دخلنا الغرفه وعند الباب ناديتها وهي معطتني ظهرها: ندى .. بس صوت ضحكها قطع كلامي.. هههههههههههههههه ضحكت ولفت علي وقالت: سوري قلبي قلت محمد وانت ما تحب اناديك بااااسمك !!




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2017   #29


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (07:18 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





الجزء الثامن والعشرون ،،



الجو برع مربوش اصوات وضحك وتحضير وتعديل والازعاج واصل اخر الدنيا .. ما كانها حفله عشاء اللي يشوف اللي يصير يقول عرس كامل .. كنت اراقب تصرفات اللي قدامي واللي هم بنات خالتي وبنات بناتها واللي كانت تشد انتباهي ندى ! شكلها غير وهي لابسه جينز ازرق غامق وتي شيرت وسيع على جسمها.. عذبه وهي تضحك ابتسامتها معطه وجهها جاذبيه واللي مخليني مبسوط تمسك نور فيها وين ما تروح .. انتبهت لندى تروح جهه المطبخ وبيدها اغراض لحقتها بسرعه وهي مو مركزه على وجودي .. اوووف هذا وين احطه ! كانت تسولف بروحها ابتسمت وانا اقول لها: اساعدج فيهم ؟! لفت صوبي وشفت الصدمه بعيونها : عبدالعزيز ! رديت عليها وانا اقرب منها : عيونه وروحه وقلبه ! تغير لون وجهها وصار الوان ونزلت راسها اللارض .. قربت اكثر لاني مشتاق اشوفها من قريب : ندى شلونج .. من يوم تزوجتي ما شفتج الا يوم الصباحيه! رفعت راسها وانا اشوف نظره فرح بعيونها وقالت:اولا المفروض ما تقول الكلام اللي قلته .. ثانيا انا بخير والحمد الله طيبه ومحمد مريحني ومخليني اميرة .. تصدق عزوز ربي عوضني في محمد خير الكون كله .. تكلمت وهي مبسوطه وانا من داخل اموت الف مرة كل اللي قلته: ربي يوفقج يارب! اااااااااااامين قالت هالكلمه وهي تطلع تكمل باقي الشغل ! وانا وقفت اراقبها من بعيد وانا اتذكر واعيش ذكرياتي بروحي ..


ابيك تحط هذا هني .. رفعت يدها على المكان اللي تبيه .. لفيت صوب ندى وانا اشوفها وهي لابسه تنورة ورديه قصيرة عند الركبه مع بلوزة ورديه مزخرفه وشعرها مرفوع على شكل ذيل الحصان .. ولابسه صندل وردي ناعم ! اسف ما اقدر واذا تبين الشي قولي لو سمحت عبدالعزيز! طالعتني وقالت : ما ابيك فيصل راح يساعدني .. مسكت يد فيصل اللي وقف وهو يقول : ان شاء الله كم ندى عندي ! ابتسمت ندى له وهي تبوس خده وتقول : شكرا !! في ذيك اللحظه مادري ليش كرهت اخوي فيصل مع ان ندى طفله وعمرها ما تجاوز 10 سنين وفيصل بعمرها .. بس الغيره لها دور وخصوصا مع ندى!



احس اني مو متوازنه والجو متكهرب حولي مو مصدقه ان اليوم بروح بيت يعقوب .. كنت خايفه وابي احد يكون معاي .. انفتح باب الغرفه ولفيت اشوف من اللي دخل .. لقيت عزيز يطالعني وهو يبتسم لي قرب مني وهو يقول: مبروك يالعروس ! هههههههه ضحكت وانا اكلمه: اجوك لا تزيدني بروحي خايفه! طالع الساعه وقال: ترى الساعه 7 ونص باقي وايد الحين بروح عن الرجاجيل والجو تحت عجيب البنات مسوين حركات حلوة .. رد طالع ساعته مرة ثانيه وقال :تبين شي ! قمت من مكاني رايحه صوبه وحضنته بقوه وقلت: عبدالعزيز انا اسفه والله على كل شي سويته ارجوك سامحني ! ضمني عزيز لصدره : العنود ما في انسان ما يغلط بس لازم نتعلم من غلطنا وانا واثق انج تعلمتيه صح .. رديت عليه بسرعه وانا اقول: الحمدالله تعلمته والفضل يرجع بعد الله لندى ! قلت كلامي وانا اشوف ملامح عزيز اللي تغيرت .. وعقبها قلت له: اتمنى تجيب بنت قمر مثلها ! شفت عزيز يرتجف بقوه وهو يقول: شنو .. ندى حامل ! الصدمه اللي بعيونه خلتني اخاف .. رديت عليه : أي حامل من شهرين تقريبا .. او الاصح من وفاة لينا عرفنا انها حامل .. سالته وانا اشوفه وهو مخنوق: ليش انت ما تدري ! يالله يا حلوة جيت علشان اعدلج.. صوت ندى قطع علينا الكلام.. لف عزيز صوب ندى وطالعها لفترة وندى مستغربه وانا خايفه من ردت فعله .. بعد 5 دقايق طلع وندى بدت تعدلني وتحط لي مكياج يناسب هاليوم!



يالله عاد لا تصير سخيف واقعد معانا .. والا ترى انادي لك المدام الحين .. كنت اكلم محمد اللي يبي يروح قبل لا يحضر الحفله.. رد علي وهو يضحك: فيصل خل المدام على صوب .. انا جاي علشان ابارك واسلم على يعقوب واروح عندي دوام على الساعه 8 .. تكلم يعقوب وهو جاي صوبنا: مو الضابط عبدالله نسيبك .. يا اخوي استغله وقول انك راح تتاخر شوي ! هههههههههههه ضحكنا انا ومحمد على كلام يعقوب.. ما احد راح يطلع من البيت الا بعد العشاء صوت عبدالعزيز اللي جاءنا وهو يهدد ! سلم محمد على عزيز بس اللي شفته ان اخوي مو متقبل محمد .. تكلمت وانا اشوف الضيف اللي جاي : يا جماعه دخلوا المجلس ! في لحظه اللي دخلوا فيها الشباب رحت جهه الشاب اللي كان جايني ! السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. رد علي السلام وسلم علي وبارك لي !! وعقبها قال : انا بدر ولد علي .. ابتسمت وانا اقول بقلبي وان شاء الله راح تكون النسيب ! حياك الله تفضل تو ما نور البيت ! ابتسم وقال : منور باهله والله .. دخلنا المجلس وعرفتهم على بدر ,, ويعقوب يطالعني وهو يضحك على شكلي !


دخلت على البنات بغرفه العنود وشفتهم كاشخين من قلب ! واحلاهم طبعا ندى .. السلاااااااااااام عليكم .. لفوا البنات صوبي وهو يردون السلام .. يا قلبي عليج يا ندى قمر .. اخاف انتي العروس ؟ كلمت ندى وانا اسلم عليها .. هههههههههههه ضحكت وهي تقولي : افا اسووووم عيل الغزال هذا ايش نقول عنه .. لفيت صوب العنود والله كانت حلوة .. قلت لها : وع من قال ان هذي غزال .. قولي غراب او ايش شي الا غزال ..ههههههههههههههههههههه ضحكنا وانا اشوف العنود توقف وتجي صوبي وهي تقول : والله لو مو الفستان كان مسحت فيج الارض .. ههههههههه ضحكت وطالعتها : يالله انزلوا ترى العرس تحت مو فوق .. طالعت انا وندى وظبيه وخلينا فطووم وياي العنود فوق .. ايش فيج شكلج تعبان .. سالتني ندى وانا اقعد جنبها على الكرسي وقلت: ندى انا موافقه على فيصل على الاقل انسان يخاف الله .. ردت علي وهي تحط يدها على كتفي : ليش صار شي ! خذت نفس قوي وانا اقول: سعود رجع يخطبني من بدر مرة ثانيه! شفت ندى وهي تاخذ جوالها وهي تقولي : خلاص من باجر انتي حرم فيصل .. طلعت برع صوب المطبخ وانا قعدت مع البنات ننظر العنود تنزل ..


طلعت برع ابي اشم هواء وقفت عند الحديقه علشان اتنفس مش عارف ليش انا مخنوق .. لفيت جهه صوت بنت تضحك .. ما كان قصدي اراقبها بس حركاتها مالوفه عندي .. كانت لابسه فستان وردي طويلا ومخصر جسمها وشعرها مفتوح واصل نص ظهرها وكنت تلعب بشنطتها وباليد الثانيه جوالها .. سمعتها وهي تقول: فيصل استعجل ترى البنت مواقفه بس تبيك ليش ما تستعجل .. قربت منها اكثر وانا اشم ريحه عطرها الناعم عرفت ان هالبنت هي ندى،، سبحان الله في الوقت اللي انا طلعت هي برع .. ابتسمت وانا اشوفها تصكر الجوال وتمشي رايحه صوب الباب .. نديتها ندى على وين رايحه ! وقفت شوي وانتبهت انها تحاول تلف صوبي بس متردده .. كلمتها : ندى شبلاج ! لفت صوبي واسحرتني ! مكياجها روعه بالوان الوردي عيونها عذاب يا عالم .. هلآ حبيبي ليش انت برع ! سمعت صوتها وانا بعالم غير العالم كنت احلم فيها وهي قدام عيوني ! رديت وانا احس اني خلاص : مشتاق لج .. انحرجت وهي تقول : وانا اكثر .. سكتت اطالع الارض وانا قربت صوبها مسكت يدها وشديت عليها بقوه: انتي زعلانه مني ! ما ردت علي كنت اتلذذ بشوفتها وهي منحرجه وانا عارف انها زعلانه وخصوصا بعد نقاش الشغل .. كلمتها وانا اقرب منها اكثر لدرجه جسمي لصق بجسمها: نتفاهم بالبيت ,, حطيت خدي على خدها وخذت هواء وكملت: انا طالع الحين رايح لدوام اذا خلصتي كلميني .. رفعت راسي شفتها تبتسم وقالت : حمودي انا احبك !


دخلت البيت بعد ما حسيت اني خلاص مو قادره على بعد محمد عني ... اشتقت له ولحضنه ودعته وهو رايح لدوام بعد ما عبرت عن شوقي له .. في قمت تفكيري ما انتبهت للي قدامي الا انا وبحضنه حاولت ابعد اشوف من هذا بس اللي معاي حضني بقوة لدرجه اني انحبست بصدره !! وحشتيني صوت عبدالعزيز وهو يحضني اكثر .. عبدالعزيز اتركني .. ما يصير جذي !! تكلمت وانا احاول ابعد مرة ثانيه ! بعد شوي بس ما تركني كانت يده على ظهري ويشد علي اكثر وهو يطالع عيوني : ندى هذا انا عبدالعزيز! كلامه خلاني انقهر رديت وانا في قمه عصبيتي : وانا على ذمه رجال وحامل بولده .. وانت المفروض تحترمني لاني بنت خالتك مو من الشارع! نظراته كانت استغراب على غضب وهو يقول: انتي لي يا ندى ومستحيل غيري يعيش بحياتج غيري ! انصدمت من كلامه دزيته باقوى ما عندي وانا اضرب رجله : انت مجنون .. ركضت بسرعه صوب باب الصاله علشان ما اشوفه .. دخلت على نزلت العنود وهم يزفونها والفرحه بعيون الكل .. بس انا من داخلي قهر وخوف .. عزيز مجنون رسمي .. كنت افكر وجاتني اسوم وهي تقولي : شبلاج ندى تعبانه ! رديت عليها : لا يا قلبي خليني نشوف العنود قبل لا تطلع مع يعقوب ..


وقفت يوم سمعت عبدالعزيز يناديني .. وكنت اشوفه متضايق انقبض قلبي خفت ان الموضوع تغير او تاجل .. كنت افكر وانا رايح صوب عزيز.. شبلاك يا رجال في شي ! كلمت عزيز وانا طالع معاه .. لف صوبي : لا تخاف يالنسيب ما في شي بس الباب ضرب رجلي وانا طالع من الصاله .. ههههههههههههه ضحكت عليه وانا اقول: سلامتك ما تشوف شر يا بو نور! ابتسم وهو يقول : الله يسلمك .. ومبروك ! وصلنا للمجلس الداخلي وانا قلبي يدق بقوه .. مع ان هذا الزواج الثاني لي .. بس كنت خايف وقلبي في بطني .. انفتح الباب وانا عيوني ادور العنود .. شفتها وهي منزله راسها روعه بالفستان الاصفر جسمها مرتب وصدرها عاري ما في شال يغطي كتقها .. ولابسه صندل عالي شوي .. لف عزيز وقال : تفضل وانا رايح اجيب السيارة.. طلع وصكر الباب وراءه وانا قربت من العنود: مبروك وان شاء الله اخلي ايامج سعاده .. رفعت راسها وانصدمت من الجمال اللي قدامي من الصدمه قعدت على الكرسي القريب .. فيك شي يعقوب انت بخير .. كانت خايفه وهي تكلمني ..جلست جبني وهي تمسك كتفي تبي تتاكد اني بخير.. انحرجت من نفسي وضحكت وانا امسك يدها وقربها مني علشان ابوسها وقلت: مو مني يالغلا من القمر اللي قدامي .. شلون اكون بخير يالعنود قولي ! ابتسمت وانا اشوف الاحراج بعيونها ..قربت صوبها وبست راسها وهمست لها : واخيرا يالعنود راح تكونين عندي واخيرا !




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2017   #30


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (07:18 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





الجزء التاسع والعشرون ،،

كنت ارتجف وانا على سيت السيارة .. كنت ارقب واسمع كلام عزيز ويعقوب بس ما كنت اشاركهم .. عزيز هو اللي يسوق ويعقوب يسوالف عليه ويمزح .. كلامهم حلو ويعجبني بس ما زالت خايفه خصوصا من اللي جاي .. وقف عند بيت شعبي شكله حديث البناء .. البيت ابيض من برع والباب من الزجاج .. نزل عزيز ويعقوب يعني وبالعربي انزلي بعد يالعنود بس رجلي كانت ثقيله .. انفتح الباب اللي عندي ومد يعقوب يده علشان انزل .. رفعت راسي وانا اشوف عيونه عذاب ياربي .. شلون راح اتصرف وياه كنت اكلم نفسي وما حسيت الا بيد يعقوب تمسكني من كتفي وتصحيني ؟؟ العنود عسى ما شر انتي معاي ! كلمته وانا امسك نفسي لا اصيح : أي معاك ! طيب ادخلي تراج واقفه من 5 دقايق عند الباب كلمني وهو يمسك يدي .. نزلت راسي وانا اقوله: اسفه ما ركزت اني نزلت من السيارة..ههههههههههههه ضحك وصوت ضحكته دخلت راسي وقلبي على طول : لا حالتج صعبه ! تفضلي .. فتح الباب وانا ادخل للصاله كانت حلوة وصغيره صج بيت عادي بس احسه اجمل بيوت العالم .. وصلت عند الكنب وقعدت قرب مني وقال: افسخي العبايه .. والا راح تقعدين فيها .. رفعت راسي وقبل لا اتكلم .. بابا جيت !! صوت عذب قطع الحوار اللي بينا .. لفيت جهه اليمين اشوف ولد نسخه من ابوه عيونه , خشمه , ابتسامته ، شعره ، حتى لو بشرته ابوه ابوه يعقوب بس صغير ! بدون ما انتبه شفت سالم بحضني ويقول: ماما انود احبج!! وضحكات يعقوب صدها بالمكان !!


دخلت البيت والساعه 2 ونص بالليل .. راشد اللي جايبني مع خواته البنات وضحى وصافيه كانوا معاي بالحفله اما الجازي رفضت تجي عشاء العنود وكنت تصيح وقلبي عليها مكسور .. دخلت البيت لقيت ابوي بالصاله: السلااااااااااام عليكم شلون الغالي .. عساه مرتاح .. رفع راسه وهو يصكر كتاب القران اللي بيده وقول : صدق الله العظيم .. عليكم السلام هلا والله بالغلا .. يمه وينج عني اليوم ! كلمته وانا ابوس راسه: يا قلبي اليوم عرس بنت خالتي نسيت! انا خبرتك حتى قبل محمد! ابتسم وهو يمسك يدي ويقول: اخبار الحمل وياج يالغلا .. قبل لا ارد صوت راشد قطع علينا الكلام: شدعوه يبه احنا عيالك بعد والا صرنا في خبر كان ! لفيت علي راشد وانا ابتسم له من تحت الغطى لان وجهي مكياج وما يصير اكشف: افا عليك يا اخوي انتوا الداشين وانــ .. قطعت كلامي وضحى وصافيه وهم يتكلمون بصوت واحد: بالعكس ! هههههههههههه ضحكنا على دخلت موضي .. تو الناس كان نمتوا بعد صوتها خلنا نسكت وكلامها صدمنا كلنا ! اقول انتي اخر من يتكلم .. صوت محمد اللي صدمني قبل الكل .. اللي اعرفه ان محمد يرجع الصبح على الـ7 رحت صوبه وانا اسحبه صوب الغرفه بس ابوي وقفني وقال: اسمعي يا بنت فهد .. بناتي انا المسؤول عنهم واذا ربي خذاني محمد هو اللي يمسك البيت من بعدي ! تكلمت موضي تحاول تبرر موقفها: بس يا عمي الوقت متاخر وهم ,, اسكتي اذا ابوي تكلم انتي تسكتين ! صوت راشد اللي هز البيت .. في هالحظه مسكت يد محمد وانا خايفه من الموقف كله .. اللي صحى امي والجازي وحتى الخدم !



صار لنا شهرين على اللي على الاحداث اللي راحت .. العنود تحاول تسعد يعقوب مع انهم منفصلين والكل منهم ينام بغرفه بس تحاول توفر لهم اللي يبونه .. وبنفس الوقت تحس ان نظرات يعقوب شفقه مع عطف لها وهالشي يخنقها ..


اسماء واقفت على فيصل اللي خطبها من اخوها بدر بشكل رسمي والملجه صارت مع نوع من التحفظ من اسماء جهه فيصل وخصوصا بعد اللي شافته من زوجها او طليقها سعود ..


راشد بدء يمسك موضي من يدها اللي تعورها ومع هذا كانت موضي تستخدم اسلوبها الحقير مع ندى من تحت لي تحت بدون علم احد ..


محمد يحاول يبعد ندى عن المشاكل وعلى هالاساس خلى ندى ترجع لشغلها علشان تكون برع البيت وبدون ما تمسك لها موضي الزله بالطلعه والدخله .. مع رفضه الشديد للسالفه الشغل !!


ندى بدء بطنها يبين من دخلت نص شهرها الخامس والكل مبسوط لها بس هي تخاف من المشاكل اللي في البيت وتحاول تبعد عن الكل بدون استثناء ..


الجازي ترسم وتخطط لفيصل اللي ما يدري عن هواء دارها وتحاول بجميع الوسائل للوصل له وتبعد اسماء عنه..

وضحى تلعب لعبه ما راح تسرى لا عدو والا صديق بس بدون ما يحس اللي معاها بشي .. والله يستر !

عبدالعزيز اللي سافر لكويت لهدف غير معروف واخذ معاه بنته نور وقرر يبع البيت اللي بقطر بعد رفض العنود وفيصل السكن فيه!

...؟ بس انا ابيها اليوم تكون عندي .. واللي اقوله المفروض صاير من زمان !!
...؟ بس طال عمرك انت طلبت الاوراق من 5 دقايق وتحضيرها ياخذ وقت ..
...؟ هذي مو مشكلتي يا منصور .. المفروض هالمناقصه جاهزة من اسبوع !
منصور وهو مستغرب تغير حال مديره: ان شاء الله استاذ عبدالعزيز .. عطني 10 دقايق وتكون عندك !

قبل لا يطلع منصور من مكتب عبدالعزيز .. جاءه صوته وهو يقول: منصور !! تعال ابيك ؟! لف منصور وهو ضايق من صوت عزيز العالي عليه وقف قريب من المكتب وقال : سم طال عمرك ! وقفت وانا رايح صوبه : انا اسف والله اني تعبان وما كان قصدي .. لا تاخذ بخاطرك مني تراك غالي يا منصور وغلاتك من غلا الاهل وانت عارف .. ابتسم منصور لي وهو يقول: معذور يا اخوي بس قولي وش بلاك .. صرت ما اعرف انت من ! جسمك نحل وطبعك تغير الكل ملاحظ وانا اخوك !! ااااااااااااه يا منصور قلت له وانا اتنهد من كل قلبي : ما اقدر انساها ما اقدر .. حط يده على كتفي وقال لي منصور: اطلب لها الرحمه وانا اخوك ؟؟ لفيت صوبه وانا مستغرب: حق من اطلب الرحمه ! طالعني منصور وهو عاقد حواجبه : ام نور .. انت ما تتكلم عنها !! صديت لجهه الثانيه وانا اقول: ندى بصوب ولينا بصوب .. وانا ضايع ضايع !! وفجاءة جاءت ذكرى الدفتر الوردي براسي من عطاني اياه سعد والا فكرت اشوف ايش فيه ! كلمت منصور وانا اطلع من المكتب بسرعه: دير بالك على الشغل عندي شي مهم اسويه واجيك .. وهالله هالله بالمناقصه تراها مهمه ! ابشر ما طلبت شي رد علي منصور وانا اركض في الممر صوب الاصنصير راح البيت !!


قلت راح تشتري لي الدفتر الوردي بس ما شريته .. عزيز انا ما احبك ؟؟ ههههههههه ضحكت على ندى وهي معصبه وعاقده يدها الصغيره على صدرها دليل الغضب .. قربت منها وقلت : ليش الوردي في غيره .. شرايج بالاصفر هذا .. مسكت الثوب وتبي تجرني تحت عندها .. كانت ندى ما تتعدى خصري وهي بالاول الاعدادي .. انا قلت لك وردي يعني وردي .. عزيز علشان خاطري .. طالعت عيونها اللي تلمع من الدموع اللي على وشك الهبوط .. مسكت وجهها بيدي الثنتين وانا ابوس راسها : ان شاء الله يا قلبي كم ندى عندي .. هههههههههههههه ضحكت وقالت : بس انا !



رنه التلفون بالجهه الثانيه كانت عذاب لي يالله عاد رد اوووف .. كنت احترق مع كل رنه لين جاءني صوته ..

...؟ السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. هـلا !
...؟ وعليكم السلام ورحمه الله .. هلا فيك .. شلونك !
...؟ بخير الله يسلمج .. انتي اخبارج عساج بخير ؟!
...؟ الحمدالله .. فيصل ابي اشوفك اليوم ضروري ممكن تجي البيت!
فيصل واحس بصوته استغراب: أي ان شاء الله بس عسى ما شر فيج شي .. بدر بخير !
اسماء: أي الحمدالله بدر طيب وانا ما فيني الا العافيه .. بس ابيك بموضوع ضروري ..
فيصل : خلاص عيل بعد المغرب راح اجيج !
رديت عليه بسرعه : لالالا بعد ما تطلع من الشغل تجي تاخذني من الدوام ونروح البيت سوى! انا خبرت بدر وقال لي اوكي ..
فيصل : اسماء بديت اخاف .. فيكم شي ..
مادري ليش حسيت انه مهتم فعلا : يا ابن الحلال دوامك يخلص بعد نص ساعه والحين 12 ونص الظهر .. اصبر شوي ..
رد علي فيصل وهو يقول: خير ان شاء الله .. خلاص عيل على الوحده ونص انا عندج .. مع السلامه
صكر مني وانا اطالع ندى اللي كانت تقولي : ارتحتي الحين .. يعني لازم تكسرين بخاطره .. رديت عليها وانا اقول : ندى واللي يسلمج لا تزدين علي بروح اللي فيني كافيني .. ابتسمت لي ندى وقامت من مكتبها جايه عندي وشكلها يجنن بالحمل وبطنها بارز شوي : حياتي انا اسفه بس اذا شفتيه اليوم اقنعيه عدل .. ابتسمت لها وانا اقول: ان شاء الله .. اللي راح اخبر فيصل فيه ما احد يعرفه الا انا وربي وبس .. وبما ان فيصل راح يصير زوجي فلازم يعرف .. كنت افكر بهالكلام وانا امسك يد ندى بقوه ..!


دخلت البيت وانا تعبان كانت الساعه 2 الظهر رحت ادورهم بالصاله بس المكان كان هادي .. استغربت عادتنا لما اجي القاهم ينطروني .. رحت المطبخ كان كل شي مرتب ونظيف وكنا ما في طباخ اليوم .. تنهدت وانا رايح صوب غرفه سالم بس ما في احد قلبي وقف وحسيت بالخوف .. رحت بسرعه صوب غرفتها وانا مو قادر اتنفس فتحت الباب وشفتهم كان سالم نايم بحضن العنود وهي ضمته ونايمه .. كانوا خيال وقفت اطالعهم .. وانا مش متخيل اشوف العنود جذي .. كانت لابسه بيجامه لين الفخذ والبدي كت عند اليد والصدر وعليها رسمه كرتون .. وشعرها على المخده وبشرتها وبيضها ملفت للنظر .. قربت شوي لين وصلت عندها .. حطيت يدي على كتفها العريان وهزيتها .. فتحت عيونها وهي تبتسم لي : جيت .. كلمتني وهي تحاول تقوم وتنزل سالم بشويش على السرير .. همست لها وانا اقول: أي جيت .. شسالفه ليش نايمين فيكم شي .. هزت راسها بـ لا وقالت وهي تجي صوبي وكانها راح تقول سر خطير : سلوم اليوم هد حيلي لعب من الصبح لين ما قلت له خلاص .. كانت تتكلم وانا مو قادر اضبط نفسي ريحه عطرها الهاديه وصوتها الهامس وشكلها عذاب .. غصبن عني مسكت خصرها وقربتها مني وانا اقولها : العنود لين متى .. تراني تعبت .. شفت الخوف بعيونها اللي خلاني اقوم بسرعه واطلع من الغرفه والصاله والبيت وحتى المنطقه كلهااا مش عارف وين اروح بس لازم اطلع ..


طول الوقت بالسيارة ساكتين غير السلام والسؤال عن الاحوال ما قلنا شي .. ابي اعرف ايش فيها بس خايف تدمرني بشي .. وصلا بيتهم ودخلنا بعد ما قالت لي ان بدر داخل البيت .. دخلتني الصاله وعقبها لفت علي وهي تفسخ النقاب .. فيصل شفيك اقعد وبنادي لك بدر .. تكلمت معاي وانا ما زالت واقف .. مو مشكله انا بنطره برع لين يجي .. كلمتها وهي اطالعني باستغراب : فيصل بقولك الصج بس لا تزعل .. مادري ليش حسيت بجسمي يرتجف .. ايش تقصدين ..في شي انا ما اعرفه .. كلمتها وانا مو قادر اوقف .. مشت صوبي وهي تفسخ العبايه وقالت: بدر مو موجود ! خذت هواء قوي وانا افكر ان البيت فاضي ..وقالت: بروح اجيب لك شي تشربه لان لونك صار اصفر .. اسماء .. ناديتها وانا مو متخيل اني وياها بروحنا .. لفت علي وطالعتني .. وقلت لها : قولي اللي عندج .. ما يجوز اقعد وياج واخوج ما احد .. ابتسمت وانا استغرب زود ,, تبي تعرف راح اقولك بس اقعد .. كلمتني وهي تقعد على الكرسي .. بعد ما قعدت قالت : بدون لف والا دورانا .. اللي ابي اقوله اني .. كانت متوترة وهذا واضح بس سكت ابيها تقول اللي عندها .. كملت اسماء وقالت: فيصل انا تزوجت مرة وشفت نصيب بالحفلات وغيرها بس هالمرة خلها عشاء وبس جذي زين لي ولك .. سكتت ونزلت راسها اطالع يدها اللي بحضنها وانا اللي انصدمت ! ايش قالت انا مو فاهم وقفت وقلت لها : ليش ! قالت وجهها صاير احمر من الاحراج : فيصل علشان ما احد يتكلم .. مطلقه وتسوي عرس .. صوتها تغير على لحن صياح وقالت : انا مو بنت 16 عمري الحين 30 سنه وماله داعي كل المبالغات .. طالعتها وانا اشوف الخجل بعيونها رديت عليها وانا اوقف: العرس بيكون باحسن الصالات وكلام الناس ما احد يسلم منه لا مطلقه والا غيرها .. وكملت : واذا اهتميت بشي بيكون انتي وبس غيره مو مهم بهالدنيا .. طلعت من عندها وانا حزين عليها لانها تشوف نفسها غير عن العالم !


...؟ يعني لازم اليوم يا قلبي خلها باجر وراح اشوفك بالجامعه ...؟
...؟ لا باجر ما ينفع اليوم يالغلا حاولي !
...؟ حياتي انت تعرف ما اقدر اطلع الا بشور اهلي .. واذا طلعت اليوم اخاف يشكون بشي ..!
...؟ يا قلبي تبين تزعليني منج .. خلاص ما ابي اشوفج !
...؟ لا عاد لا تزعل يالغلا .. المفروض تقدر وضعي شوي بس !
...؟ خلاص يا وضحى اليوم بس بعديها بس مرة ثانيه تجين والا ترى زعلي مو شي وانتي تعرفين ..؟
ردت وضحى وهي طايرة من الفرحه : خلاص قلبي بس لا تتضايق مني اوكي بندر !
بندر وبصوته الخشن : ان شاء الله المهم انا بقعد مع البنات اختي تبين شي !!
وضحى وهي تحس بالغيره : لا ابد سلامتك يا عمري..
حطت وضحى الجوال بحضنها وهي تفكر في بندر اللي خلى حياتها غير ..




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دمـــــــــــــــــــــوع, جريئة, رومانسية, عذراء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رومانسية ذكر...وانثى سواآالفي دلع …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 8 01-09-2009 03:02 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية