الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2011   #41


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




҉ਿ°●φ¸¸.»آثـــاري بقلبــي السـاهي حنين لك بعد بــأأقي «.¸¸φ●°ੀ҉


طلبت لها اكسبرسوا وجالسه تناظر الرايح والجاي بكل ملل وطفش مالها خلق تفكر بشي ولاتبي تفكر ملت من كثر التفكير .. رفعت جوالها وقررت تتصل بس بميـن ماتدري .. اتصلت بنور تبي تشوف

وش اخبارها وتتطمن عليها .. مدت يدها لشنطتها السبورتيه وطلعت جوالها واتصلت بنور عينها بس للأسف جوالها مغلق عصبت كثير وفـجـأأه ورن جوالها من رقم غريب وردت لان

هالجوال مو اي حد يعرفه الا المقربين

هنا : الو

المتصل كانت اغنيه احمد الهرمي : مشتاق لك موت يللي طول غيابك ذبحني الشوق وانت عني موداري .. اتذكرك كل يوم واموت واحيا بك واقول وينـك تـجي تسأأل عن احواالي ..

هنا ابتسمت وتذكرتها وتسارعت دقااااات قلبهااا وفكررت فيهااا .. هي اكييييد هي مافي غيرها .. تحبها اكتشتف انها تحبها وماتقدر تتخلى عنها .. هي الوحيده اللي تفهمها وتحس

فيهاا .. سكرت الجوال بسرعه ودفعت الحساب وطلعت من الكافي وركبت سيارتها وراحت لمشـوار كانت تتمنى تروح لها من زمأأأن وهذا هو وقته ... ووصلت واقفه عند باب الفيلا

اللي كــأأأنها قصر مصغر ومتـردده تنزل من سـيارتها والا .. مايفصلها عن حب حيااتها الا خطوات متردده تدخل والا ماتدخل .. أأشتاقت لها وشلون ماتشتاق لها وهي حبها الاول

وهي اللي تفهمها من نضره وهي اللي كانت تبكي على صدرها وتخفف عنـها .. فكـرت بكرامتها وبعزه نفسـهاا وبقلبها وحبها لها.. واقفه ربع سـاعه عند باب الفيلااا..

ماعرفت شتـسوي ماتفصلها الا خطوات عن جـنا .. فكرت وفكرت وقالت بعد لحــظــه صمـت وهي تكلم سواقها : رجـعني للبيت ..


:

حسبــت اشـواقنـا غابـت واثـاري الشـوق توا مافات ..واثـاري بقلبي الساهي حنين لك بــعد بــاقي ..

انا ماكنت احسب ان القلـوب الساهيه تشـتاق ..ولاكنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشـواقــي ..

سهيــت بصفحـه كتـابي لقيتك بأول الاوراق .. انا اللاهي مع كتـابي لقيـتك تمـلك اوراقي ..

الا ياحبي الاول الا يــاغـايتي مشتـاق .. هقيـتك ماانت في قلبــي واثــرك داخـل اعـمـاقي ..

من اشواقي اهــلي بــك حياتي والغلا سـراق .. نعم لاجلك سهى فكري حياتي وتنتهي بأأقي ..

اهلي بك من الفـرحه اهـلي بك من الاعماق .. حسبتك ما انت لي بأأقي واثـرك مالك أشـواقي ..

:

:


تــوها داخله للبيت وهي لســى تفكر بـ جـنا وموعارفه اللي سوتــه صح والا غــلط .. دخلت للبيت وعلى طول توجـهت لغرفته وجاتها الخدامه وعطتها بوكيه ورد

وكان بوكييييه كبير واعجبهاا بالمـره وعلى طول خذت البطاقه وقرتها كان مكتوب فيها " التغلي موتباهي حس بي وشوقي وتـذكر " استغربت وكانت حاسه الا متــأكده

انـها منـها وراحت وسألت الخدامه مين جابها وقالت ماتدري جابها (عامل ) وقال انه لهـناء .. وابتسمت ابتسامه نصر وحسسست بشعور ماتدري شنو ع الاقل عرفت ان جنا للحين مانستـها ..

وراحت للصــاله وهي تطالع التلفزيون وهي مستااانسه ومزاااجها بالمره رايق .. وماسكه الريمووت وتقلب بقنوات الاغاني وتحط اغاني الحب وشوي جابت لها الخدامـه جوالها

( جوال الجامعه .. وشافت الرقم وماله خلق ترد بس بعدين فكرت يمكن هالمكالمه لها علاقه بجـنا وردت بصوتها الخشن نوعا ما : هلا والله

روعه : هلا هشوم شلونك ؟

هشوم: ماشي حالي انت كيفك

روعه: كويسه .. هشوم وينـك !!

هشوم: بالبيت

روعه : طيب ابيك تجهز الحين بمر عليك ونروح مشوار اوكي

هشوم بدون تردد وبدون شعور قال: اوكي

روعه: باي (وتسكر وبخاطرها: غريبه وافقت بسرعه بدون ماتسوي لي سالفه .. عموما هالشي لصـالحـي ..

اما هناء قامت بسررررعه وراحت وغيرت ولبست لها بنطلون جينزز اسود ضيق وبلوزه اورنج الوانهااا صـارررررخــة وتعمدت تلبس هالبلوزه الكريزي لان جنا تحب هاللون

وشعرها خلته مثل ماهو بدون ماتعمله سبايكي او حتى تجعده خلته مثل ماهوو وشعرها كان ناعم وينزل على عيونها بسبب غرتها الطويله اضطرت تلبس تاج اسود صغير جدا (مثل احمد دواد)

عشان ترفع الخصله عن عيونها وخذت نظارتها الشمسيه وبوكها ولبست عبايتها وجاها اتصال روعه ونزلت لها بسرررعه ..

(( وبالسيـاره ))

روعه \ هشوم وش رايك نتغدى برى

هشوم هز راسه بالايجـاب ..

روعه : عاد انا رح اختار المطعم من عندي اوكيه


هشوم : اوكي

روعه : يازينك وانت مطيع ..

هشوم اكتفى بالابتسامه وماعلق وكل همه انه يشووف جـنا وبس يبي يكحل عيونه بشوفتها ..

(( ووصـلوا لابل بيز .. ودخلوا وكان حاجزين طاوله كبيره وفيها كل بنات الشــلللله واول مادخلت هنا وروعه راحوا لهم وهنا كانت تدور جنا بكل مكااان بس للأسف مالقتها وخاب

املـها اما روعه فــ رسمت على شفايفها ابتسامه نصرر لمى شـافت هنا تدور على جـنا .. وجلسووا مع الشله وسوالف وضحك وهنا تسولف وتضحك وهي مومعااااهم والمطعم كانوا حاطين

موزيك مررره رايقه وفــجــأأأه حطوا اغنيه رومااانسيه مرررا لمحمد المازم واول ماسمعتها هـنا ابتسمت لان هالاغنيه تذكرها بجـنا وكانت توها سامعتها قبل ماتطلع من البيت


مالكني بالغلا مالك شريك كن ماغيرك بشر أنظر إليه

روحي اللي من غلاك تذوب فيك شوقها اللي بكل غالي تفتديه

كل ذرة في كياني تحتويك أعشقك وأهوى طريق تهتويه

فرحتي ورضاي دايم ترتجيك بس نظرة منك قلبي تحتويه

أخذك دنيا بعيدة وأفتديك بالعمر وأعطيك كل اللي تبيه

لوبغيت الروح ماتغلى عليك كل عمري لك ولو تامر عليه

ولوبغيت القلب في مدة إيديك كيف أنا بعطيك قلب إنت فيه



وفــجـــأأأه دخلت جـنا ومعها بوكيه ورد احمر رووماااانس ودخلت وقالت للبنااات : هأأأأي

البنات : اهللييييين

هنا من زمااان ماشافتها واشتاقت لها بالمرا وانصدمت لمى شافتها متغيره بالمره كانت قاصه غرتها ومجعده شعرها كيرلي وطالعه تجنن مع روجها الاحمر الصـارخ وكانت عيوونها متعلقه بعيون جناا

جنا قعطت الصمت وقالت : بـنــات انا هـنا اليوم وقدامكم كلكم احب اقول اني اشـتقت لهشوم وانه كل حياتي ولاعمري حبيت ولارح احب احد مثله ( وتروح وتجلس بالكرسي المقابل لها وتمسك

يدها وتقول: هشوم حبيبي عطني فرصه واوعدك اني مااتخلى عنك .. حبيبي انا مااقدر اعيش بدوونك انت كل حيـاتي

هشوم انحرج وماعرف شنو يسوي وكل البنات عيووونـهم عليه هو اشتاق لها واشتاق بالمره بوده يصرخ ويقول انتي عمري وحياااتي وانا مارح اتركك ابد يااول حب واول من حبته عيوني

ووده يقول انا مسااامحك بس الله يخليك لاتتركيني وتبعدين عني انا ضااايع بدونك اخاف ارجع لك وتتركني لاتتركني .. بس بهاللحظه وعيونه متعلقه بعيونها خاااتنه الكلمات وماعرف وش

يقول او حتى شنو يبرر .. يرجع او لا .. الكل ينتظره ويطالع فيه صمته طااال وجنا تطالعه ودمعتها ماسكته بعيووونها تحاااشت تناظر عيونها ماقدرت على نظراتها اللي تعذبها وماتبي

تشوف دموعها وتضعف سحبت ايدها من ايد جنا ودورت على نظارتها ولبسها ووقفت وقالت لجنا بدون ماتطالع فيـها : الحمدلله على سلامتك وطلعت من المطعم بكل هيبه ووقـار ..

جنا ضلت جالسه بمكانها وتعااااند دموووعهااا ماتبيها تنزل الحييين لابليززز مووقتها ماتبي دموعها تخوونها موقدام كل بنااات الشله هي توقعت بهالحركه هشوم رح يحن عليهاا قدام البنات ومارح


يحرجها لكن اللي صار عكس توقعاااتها هي وصديقاااتها مسكت نفسها على قد ماتقدر وهي لمى سوت هالموقف كان لازم تحسب حساااب اصعب الحالات وتحسب حساااب هاللحظه هذي بالذاااات

رجعت لكبريائها وقالت بكل عفويه : بنااات وشفيكم تطالعوووني كذا اطلبوا لي شي ميييييته من الجوووع .. وعلى فكره ترى غداكم على حسابي اوكيه

البنات مستغربين رده فعلها بعد اللي صـاار بس مشوها وقالوا : وحشششتينااا الحمدلله على سلامتتك ..


:
:
:
:
:

غبيه واكبــر غيبه ليش سوت اللي سوته ليه احرجتها قدام كل بنااات الشله ليه .. اووووف لامت نفسها مليون مره على غبااائها .. صحيح جنا تركتني وتزوجت بس ماقدرت على بعدي

ورجعت لي وبكت قدامي بدل المره الف وكل منااااها تشوفني .. هي شـاريتني وتبيني وانا احبها واموت فيها بس ليه مارجعت لها ليه اضيعها من يدي .. اخااف انها تمل من تصرفاااتي الغبيه

وتتركني .. انا مااقدر اعيش مع غيرها ولابدونها انا احبها وللحين متعلق فيهااا حاولت اتعرررف على غيرها بس كلهم مايسووونهااا كلهم مايسون حتى جزمتهااا هي على راسهم كلهم وعلى راسي

بعد وتاج راسي .. انا احبهااا واموووتـ فيهاا ابيهاا وهي تبيني بس ليه مارجعت لهااا وشفيني .. ااااه يانصور وينك وينك بسس واحشششني وربي اني ضعت من بعدك جنا وهشوم ونور جاووا

على بالهااا هم الوحيدين اللي يفهمووونهااا نووور عينهاا ماتدري عن اي شي من اللي هي فيه ولاتقدر تقولها ولاتفكر اصلااا لانها عارفه ومتأأكده انها مارح توافقها على تصرافتها لكن نصور هو الوحيد

اللي رح ينصحهاا فكرت فيه كثيررر بس وينـــه .. جـنا تؤام روحهاا وحياااتها قريبه منهااا حيل وهشوم يتمنى قربها بس مبتعد عنها لامت نفسها على غبائهاا وعلى تصــرفاتهااا التـافهه وقطعت عليهااا

افكارهاا صوت مسسج ع جوالها وفتحت المسسج من رقم غريب وشافته

اذكر ايام حبك يلي ناسيني ..يزيد الشوق يهل الدمع من عيني

ياخذني الليل لك واصحى اناديلك ..محتاج لك ياحبيبي لاتخليني

تسالني الناس عني كيفها احوالي ..اقول بخير وماني بخير يالغالي

تعبان انا ياحبيبي وراحتي قربك ..والخير مااشووفه الابشوفتك قبالي

مشتاق لك موت والله عود ..ياعمري يالله كل عمري فدا لك
.
.
.
ابتسمت لانهاا متأأكده انه من جـنا .. رح تكون اكبر غبيه لو مارجعت لهااا .. كلمت سواقها وقالت لها : خلاص خلاص لاتروح للبيت ابي اروح مشوار ثاااني ..

:
:
:
:

تـوها داخله بيتهاا من ثووواني ورمت عبايتها على الخدامـه من اول ماشافتها بوجـهها وتوجهت لصـالتها الداخليه وتوها تبي تجلس ع الصــوفا وتفأأجـأأت باللي شافته عيووونهاا مومصدقه..

جنا: هشوم



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   #42


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




هشوم: وحشتيني

جنا وتروح له وتضمـه : وانت اكثر حبيبي ..(وتبعد عنه وتسأله بتعجب ) شلون دليت البيت

هشوم : سألت قلبي وجاوبني

جنا: ياااحياااتي انت لبى قلبك وروحك وعمرك ..

هشوم : اهدى من كذا شوي !! تروح اروح ملح

جنا ابتسمت بحيااا وقالت تغير الموضوع : لا بجد شلون دليتي بيتي ؟؟

هشوم: قلت لك قلبي اللي دلني مو انا ..

جنا : ياسلام مسوي تقلدني يعني .. بس خذ راحتك انا كلي حلالك الظاهر انو احمد الهرمي له تأأثير كبير عليك

هشوم : هههههههههههههه جدااا

جنا: ياليتي استعنت فيه من زماااان .. والله العظيم واحشششني هشوومي انا مااقدر اعيش بدونك ..

هشوم : وانا عشت بدونك وضعت لاتتركنيني

جنا: بعمري مابتركتك ووعدتك قبل وفعلا ماقدرت اتركك .. ومستــحيييييل اتــخــلـى عنــك ..

هشوم: وحشتيني .. ( وتسمك يدها : جنا انا اسف على كل اللي اللي صار .. اسف على جرح سببته لك اسف على كل لحظه بكيتك فيها لو اجلس

اعتذر من اليوم لين اخر يوم بعمري مارح اوفيك حقك انا اعشقك يابنت الناس ومااتصور حياتي بدونك .. انتي حبي الاول انتي حياتي انتي كل شي بالنسبه لي ..

جنا: تعال معي (وتروح معه لغرفه النــوم .. هنا كانت تحس ان جنا رح تضيع من يدها وتبي تستغل كل لحظه هي معها فيهاا كانت مشتاقه لها بشكل غريب

وجنااا كانت مشتاقه لها اكثر وموعارفه شلون تعبر عن مشاعرها .. ولكن للأسف جنا وهنا مشتاقين لبعض كثير وعبروا لبعض عن مشاعرهم بطريقه خطا )

... بعد مرور ســاعتيــن كانت جنا منسدحه ع السرير وهنا جالسه جنبها ...

هشوم: جنا انتي حبيتي صح ؟

جنا وهي مستغربه السؤال\ اكيد حبيبي وهل عندك شك ؟

هشوم\ سمعيني ياجنا انا تركت حنان ورجعت لك وابيك تغهمين الكلام اللي بقوله زين فاهمـه ..

جنا: امر حبيبي ..

هشوم: انا الحين ابيك لي وياويلك لو تركتيني بيوم او تخليتي عني .. ولو تركتيني بيوم بتقتلك فاهمه

جنا: هههه من جدك

هشوم: جنا انا ماامزح معك
جنا: اصلا انا مااقدر اعيش بدونك واليوم اللي بتركك رح امووت .. وانا من ايدك هذي لهذي ورح اعطيك الحب والحنان وكل اللي تبيه

هشوم: انا ابيك انتي واللي بيني وبينك اكبر من اللي صار وسويناه تو .. انا غلطت غلطه كبيره لمى تركتك ومارح اتركك مره ثانيه انتي حبيبتي وخطيبتي وزوجتي بعد ..

جنا: ياحيااااتي (وتضمه)

هشوم( بعد تفكير عميق ): شوفي زواجنا الخميس الجاي وشرايك ..

جنا: طيب بس بشرط ؟

هشوم: امررري

جنا: عرسنا هنا ببيتي وش رايك

هشوم: اوكي ورح نعزم كل اللي يحبوننا ويعزوننا .. جنونتي وربي احبك ماادري وشلون كنت عايش بدونــك .. ماابي اضيعك مني ..

جنا: حتى انا ماابي اضيعك .. احبببببببك

هشوم: طيب بيبي بروح البيت الحين امي رح تستفدقني .. من طلعت من الكليه مارجعت البيت

جنا: وتخليني ؟

هشوم: مااقدر انام برى البيت تحين معي ؟

جنا: والله عادي ؟

هشوم: اي عادي بس زوجك

جنا: ماعليك منـه ,, اصلا مايتدخل اصبر بجهز اغراضي وباخذ معي خدامتي ..

::
::
::
::

ببيــت هــناء كلمت امـها وقالت لها انو صديقتها بتجي عندها وقالت ماعندها مانع .. وكانوا توهم داخلين البيت .. وراحـوا ع طول لغرفه هـناء

جنا ودخلت الغرفه وطالعتها: واووووو غيرت اشياء كثيره فيــهاا

هنا: اي .. مافيه شي يضل ع حالــه ..

جنا: امممم وين صورنا اللي كانت ع الجدار اللي هـنا (وتأشر على الحائط)

هنا: لمى كنت معصب منـك شلتهم بس خبيتهم بالخزانـه وفيه شويه منهم عند راسي .. قبل ماانام اشوفك

جنا واستانست: لهدرجــه تحبني ؟

هنا وتعطيـها بوسـه ع الهـوا وماردت عليها .. وراحت للخزانـة تطلع لها بيجـامه

جنا وهي جالسه ع التسريحـه وترتب شعرها

هنا: جنون بروح اخذ شور تامريني شي ..

جنا: اي اي ابي اخذ شور معك .. وشرايك

هنا بأبتسـامه خبيثه: بنت اهجدي ( وتركتها وراحت )

الســـاعـــه 2 ليـــلا ... كانت جنا نايمـه اما هـنا جالسه ع الكرسي الهزاز المقابل للسـرير وقامت بعد ماتأكدت انو جنا نامت بحضنـها قامت وراحت للاب توب ,, وتفتح المسـن وتكتم

الصوت عشـان ماتزعج جــنا .. وغيرت البرسونااال وحطتــه ... __ بــاركــولي عرسي يوم الخميس واخيرا بتزوج هع هع ___


وتجيـها محادثه مع بويه سلطان ..

سلطان: مبروك ياعريس

هشوم: الله يبارك فيك عقبالك

سلطان: توا الناس علي للحين ماوصلت لمرحـله الزواج .. انت جرب وعلمني

هشوم: اوكي بس من الحين اقولك مافيه احلااا من الزواج ..

سلطان: هشوم بسألك وماتزعل

هشوم: امرر

سلطان: انتي ليش صرتي بويه ؟

هشوم: بصراحـه .. شوف انا اعرفك من زمان وارتحت لك ورح اقولك ليش بس ماتضحك علي

سلطان: اضحك عليك .. لا وشدعوى ؟

هشوم: شوف انا اقولك انا من دخلت للجامعه وانا كان ستايلي عربجي وشعري كان دايما سبايكي والكل انبهر بستايلي وحبوه وهالستايل جاب لي صديقات كثيررر ماكنت احلم فيهم

وللمره الاولى اصير مشهوره والكل يعرفني ويبي يتعرف علي .. فــ عجبني الوضع بالبدايه كنت بويا شكلا فقط بس بعدين تقمصت الدور وصرت قول وفعل .. هع هع

سلطان: اهــااا .. وانتي مرتاحه باللي تسوينه ؟

هشوم: مدري ؟!

سلطان: وشللي ماتدري عنـه .. انتي شاذه صح

هشوم: للأسف ايـه

سلطان: ندماااانه ؟

هشوم: لا .. او بالاحرى احيانا ازعل واقول بتوب وبتغير بس احيانا مقدر لمى اشوف البنات يجيني شعور غريب واحس بجاذبيه لهم بس الاولاد مايجذبوني عشان كذا ماني ندمانه اني شاذه الا مرتاحه ..

سلطان: اهــااا .. قصتك غريبه .. جدااا

هشوم: الا طبيعيه جدااا .. وانتي شاذه ؟

سلطان: اي ..

هشوم: من كلامك حسيت انك موشاذه او يمكن ندمااانه انك شاذه ؟

سلطان: انا موعارفه انا ايش ؟

هشوم: وش قصدك ؟

سلطان: بقولك .. لمى كنت صغيره اولاد عايلتنا كانوا يتحرشون فيني .. وماكنت اعلم احد او بالاحرى كانوا يعطونني العاب وحلاوه ويقولون لي لاتعلمين احد فـ كنت مااعلم حد ..

انا لمى كبرت فهمت كل شي وندمت بس بعد شنــوو ..انا ماادري اصلا لو انا بنت ا و لا صرت اخاف من الرجال ومااثق فيهم وماابيهم بحيـاتي .. اما البنات ارتاح لهم كثير

البنات مايقدرون يضروني ويتقبلونني مثل ماانا .. تدرين ياهشـوم انا ماادري اذا انا بنت والا لا ... انا لمى كبرت وصرت انخطب رديت كثير خطاب لاني ماادري اذا انا بنت والا لا ..

وبعدين انا مثلك احب البنات ومااقدر اقاومهم والاقي عندهم الحب والحـنان ويعوضنني عن الاحساس بالنقص اللي عايشته ويعوضنني عن الحب اللي ادوره .. احب خويتي واحس
انها مثل زوجتي بس للحين انا ماتزوجـتها للحين ماجاتني الجراءه لهالخطوه اتمنى اهرب من عند اهلي واعيش معاهــا لحــــالــنــا ...

هشوم انصدمت من كلام سلطان وماعرفت تعلق بس جلست تواسيها باللي تقدر عليه.. اما سلطان حس ان هم كبير بصدره وانزاح واحيانا كثيره لمى نبوح لناس اغراب باللي بصدرنا نرتــاح ..

وفكر هشوم انه يغير الموضوع شوي لانه هو بنفسه تضايق : اقووول سليطن تراك اول المدعوين اوكي

سلطان: وين ع عرسك ؟

هشوم : يب

سلطان: لا اسمح لي مااقدر

هشوم : ووراه

سلطان: والله ودي غلااااي بس اهلي تقدر تقول معقدين حبيتن مايحبون الطلعه والروحه والجيه حياتي مختصره ع البيت والمدرسه وبسس

هشوم: يؤيؤ .. اجل شلون تقابل خويتك وتشوفهاا
سلطان: لباااها والله هي تجيني البيت وبعدين معااي بالمدرسه كل يوم اشوفها واكحل عيوني فيهااا فديتهاا بس

هشوم: الله يخلي لك ايــاها ولاقررت تعرس ترى انا بزفك هااه

سلطان: اكيييييييد حبيبي انت انا مااستغنى عنك ..(( وكملوا اليوم سوالف وضـحك ))

(سلطان من الاشخـاص اللي صادفتهم بحياتي وزعلت منـهم وعليهم )





مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   #43


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




:
:
:
:
:

•₪₪ نـفـس الـمـكـان اللي ذكـرنـي نسـاني ₪₪ •

" طيب ليييييش .. ماكفاه كل اللي صار فيني من وراه .. ليش يقطع لي اخر امل .. ليش يقضي على مستقبلي " قالتها لاختها بكل انكسار

اماني: ابوي يبي مصلحتك وياليت تنفذين اللي يقوله بدون جدال

حنان بأأنــكـسار : جدال ليش من متى انا اجادل حد او اقوى اسوي شي لو كنت اجادل فعلا كان ماوصلت للي وصلت له

اماني وزعلت على اخـتها وراحت وجلست جنبها ع الصوفا : حنو حبيبتي حاولي تنسين كل اللي صـار معك وعيشي حياه جديده .. صحيح ابوي مايبيك تكملين بهالجامعه

وطلب منك تسحبين ملفك لكن الشرقيه مليااانه جامعات غيرها .. انتي اصبري للسنه الجايه وسجلي بأي جامعه تبين .. وصدقيني ابوي مارح يعترض او يقول شي

حنان: تدرين انا ماعاد تفرق معي درست والا لا .. ابوي يبيني اطلع من الجامعه عشان مااقابل هنو وزوجني عشان انسـى الشذوذ اللي كنت فيه .. عموما اللي صار صار

وانا كذا والا كذا بتزوج بالصيف وماابي افكر بشي ماابي ابني امال على اي شي .. أبوي خليه يفكر وانا بنفذ ..

اماني : طيب .. قومي غيري ملابسك الحين لان ابوي بيوصلنا للجامعه تسحبين ملفك وانا بروح معك

حنان: بعد تروحين معي .. يخاف اهرب يعني .. ( وقالت بعد صمت بقله حيله : طيب عطيني عشر دقايق اغير ملابسي واطلع
.. (وطلعت اختها وراحت لدولابها واختارت تنوره جينز طويله وضيفه وبلوزه سودا ساده ضيقه ورسميه جدا .. وخذت نظارتها الشمسيه السودا اللي تغطي نص وجهها

ونزلت غرتها وخذت اوراقها اللي تحتاجها بروحتها وطلعت من البيت .. وركبت السياره وكانت دقااات قلبها تتسارع كل ماقربوا للجامعه مع انها ندمااااانه كثيررر بسبب اللي صار

لها وزعلت على اللي سوته .. لكن للحين في قلبها حنين وشوق لهنا وتتمنى تشوفها لـكن ماتبي حد يعرفها عشان كذا شكلها كان رسمي بالمرررا ومع الغره ع عيونها وفاتحه شعرها

ولابسه النظاره شكلها مو واضح بالمرررا .. دخلت للجامعه مع اختها وقالت لها اختها

اماني : حنو انا بنتظرك هنا خلصي امورك وتعالي

حنان: مارح تجين معي ؟

اماني: لا بنتظرك لين تخلصين

حنان: بس بابا وش رح تقولين و لو سألـ

اماني تقاطعها : بـابـا مومعنا بالجامعه .. ولاتحاتين مارح اقوله روحي ودعي ربعك وتعالي وخذي راحتك بأنتظرك بالاستقبال
حنان اكتفت بأأبتـسامه وراحت .. راحت لقسم شؤون الطالبااات وسحبت ملفها بسرعه ولحسن حظـها تمت الاجراءت بسرعه .. كانت مقرره تطلع

بدون مااحد يـحس فيـهاا او حتى يشوفها .. ولـكن حنت وبما انها اخر مره تدخل للجامعه قررت تروح وتشوف ربعها ولو " من بعيد " راحت لمكان الشله المعتاد

وهي تمشي ببطء وخوف تخاف يعرفونها وتخاف مايعرفونها مشاعرها تضاربت وماقدرت تفسر وش تحس فيه بالضبط .. راحت لمكان الشله المعتاد وع غير عاده كل الشللله تقريبا

متجمعين وهات ياسوالف وضحك وتعليق ع الرايـح والجأأأي .. كلــهم موجـودين واللي يهمـها منـهم كلـهم " هشــوم " انصدمت لمى شافته ومعاه جنا جالسه بحضنه عرفت الا تأكدت

ان جنا ورى القصه اللي حصلت لها .. تحسبت عليها من كل قلبها ودعت عليها كثيـر .. طالعت بهشوم نضره طوويله .. جات عين هنا بعينها وللأسف صار اللي ماتبيه وماعرفتها هـنا

واحتقرتها وكانت مشغوله جداااا بجـنا وبتدلعيهاا .. احتقرت نفسها على اللي سوته وتمنت انها ماسوته ولا خسسرت ربها ودينها واهلها على شـي تافه على مشاعر جرتها ورى بويا مثل ريشششه

بالهوووا وبالاخير هالبويا تخلت عنها ورجعت لخويتها القديمـه .. طالعتهم بأأشمئزاز وحمدت ربهاا انه نجاها من اللي هي فيه وماتمادت اكثر .. وطلعت من الجامعه وهي تمشي بين زوايا الجامعه

وتطالع في ركن فيهاا وتطالع البنااات وبنااات كثير تعرفهم شافتهم وشافوها بسس للأأسف مااحد عرفها او حتــى اهتـم لها وجـودها والعدم " واحــد "

نفس المكان الي ذكرني نساني
ومن طيبتي جيت المكان وذكرته

جيت ومعاي من العتب ما كفاني
عشان ماقول بغيابه خسرته


هناك ؟ كان من السوالف أماني
وهناك ؟ يا ما غاب وأدري حضرته


وهناك ؟ شي من الزعل يوم جاني
من بعد ليل ٍ طال وحدي سهرته


من كثر شوقي ؟ كنت أسابق زماني
أخاف يسبقني وأنا ما شعرته .!!


وأموت لا منّه تأخر ثواني
وماكنت داريبي سبقت ونطرته


وهناك أول حب قاله لساني
وهناك ؟ آآخر شي قلب ٍ كسرته


شفت الصدى يملى مكانه / مكاني
والوردتين الي عليهن شكرته


ياناس قولوله أمانه عشاني
لا عاد يرجع في غيابه عذرته .!!

رجعت لاختها اللي كانت عند الاستقبال وتسولف مع وحده من البنات جنبها


اماني: هااه خلصتي ؟

حنان هزت راسها بالايجاب وقالت: يلا نطلع تأخرنا على بابا ..



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   #44


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




. . × × صـــدمـــات ومفــأأأجـــأأأت × × ..



انتـــهــى دوامــها وركبت السـياره وكانت جالسه تشوف الكروت اللي بيدهاا العرس مابقى عليه شي وللحين مادعت كل اللي كانت مقرره تدعيها قطع تفكيرها صوت

مسج ع جوالها " يالخاين تعرس وماتقول لي بحق ترى " والمرسل بازوكاا

هشوم: يووووه وانا شلون نسيته ذاا بعد ( وتتصل بأحد البويات وتعزمهاا وتاخذ منها عنوان بازوكاا وقررت تروح لها البيت وتعزمها وتسوي لها مفاجــأأه ..

ولمى وصلت لبيتها استغربت من العنوووان مومصدقه معقوله بــازوكاا البويا الفله المصرقعه تسكن هـنا ارتعبت هنا من المكان ونزلت ولاول مره وهي متغطيه
ودقت الجرس وردت عليها ام بازوكا

هنا: لو سمحتي هذا بيت عايله الـ ####

الام: اي هلا اختى امري

هنا : بغيت بـازو .. اقصد هـدى


الام : ادخلي حبيبتي ليه واقفه عند الباب(( ودخلتها للصـاله وللحين هنا ماهي مستوعبه اللي تشوفه عيونهاا وجلست ع اقرب صوفا شافتهاا

وحطت شيلتها ع كتفها ومن حسن حظها ان شعرها ماكان سباكي كانت فاتحته ومسويته عااادي وحاطه تااج

(( ماتبي تتعب شعرها قبل العرس لان على بالهاا ستايل وماتبي تحرقه ))

دخلت بازوكا بمنظر هنا مومستوعبه وفااااتحه عيووونها ع الاخر ومومستوعبه قالت بتـعجب واستنـكار : بأأأزوكــا !!

بازوكا اللي انصدمت اول ماشافت هشوم وراحت لها بسرعه وقالت : شلون دليتي البيت ؟

هشوم: .....

بازوكا: عموما الله يحيك والبيت بيتك ولاتستغربين لو شفتيني بهالشكل لاني دايما كذا

(( وتجي ام هدى وتحط لهم الشاي وتروح واول ماراحت قالت هنا : الحين محد يدري انك بويا

بازوكا بأأنعفال: لاطبعا عشان يذبحوني !!

هشوم وماسكه الضحكه: بس شكلك خقق بالـ روب الفووشي كيووته

بازوكا: هشوم عن التريقه .. يعني ابوي امام مسجد تبيني البس طيحني قدامـه

هشوم وارتسمت على وجهه علامه الجديه : لا بس ماتوقعت انو ابوك امام مسجد حتى لمى شفت بيتكم انو مع المسجد وكذا ماجاء ببالي

بس نزلت وسأألت وبعدين دام هلك مطاوعه وملتزمين انتي ليش بويا وشلون قدرتي تمثلين عليهم هالدور

بازوكا بفخر : اقول عاد لاتسأليني انا ليه بويا انا حالي من حالك عندي ميول شديد لبنات جنسي ههههههههههه

هشوم : ههههههههههههههههههههه بس والله شكلك بهالروب ماعرفتك يابازوكاا

بازوكا: لا معليه انا بالبيت هدى بس برى بازوكـا ..

هشوم: عموما حبيبتي دامك هدى الحين انا جيت اعزمك على عرسي كنت حاب اعملها لك مفاجأأه بس انت اللي فــاجئتيني

بازوكـا : هههههههههههه اهم شي تعجبك المفاجأه ماتصدمك

هشوم ( ماعرف شنو يرد لامصدوووم وبقوووه ) : طيب انا اخليك الحين واشوفك بالعرس تقدر تجي ؟

بازوكا: افااا عليك .. لايغرك شكلي صحيح الوالد مطوع وملتزم حبيتين بس لاتخاف على اخوك ذيب ويسلك حاله وبعرسك انا اول الحضور

هشوم: فديتك والله بخاطرها ( احنا يالبوياات لو بغينا نحط شي ببالنا سويناه مهما كان صعب ) يلا فمان الله _وتسلم عليهاا وتمشي هنا وتناديها بازوكا

بازوكا: هشوم

هشوم: هلا


بازوكـا : بخصوص الـزياره هذي

يقاطعها هشوم: لاتخاف سرك ببير وماحد رح يدري

بازوكا: لباااك بسس تعال اوصلك

(( وصلتها للباب وطلعت .. وهي للحين مصدومه باللي شافته بازوكا الشخصيه القوبه اللي الكل يهابها ويعمل لها حساب رغم صغر سنـها ..

ماتوقعت انو اهلها مايدورن عنها وانها بويا بالسسر او بالاحرى كانت تعتقد ان كل البويات جرئيااات وقويااات و بويات قدام الكل مثل نصور ومثلـهاا ..

للحين موقادره تصدق اللي شافته بس ابتسمت بسخريه وطنشت الموضوع ))

بعد ماوصلتها للباب وشافت امها بوجهها

الام: هدى وين صديقتك ليه طلعت بدري حتى ماتغدت معانا

هدى(بازوكا) : لايمه كانت بس جايه تعلمني عن الاختبار بكره وتقولي شنو اللي ركزت عليه الابله

الام: زين والله جزاها الله الف خير

هدى وتذكرت العرس وقالت : ماما بروح هالاسبوع بيت جدي يوم الخميس زين

الام: ليه مو من عوايدك بالعاده تروحين الاربعاء ..

هدى: لا بس هالمره طرى على بالي ابات عندهم الخميس كلمي ابوي وقولي له

الام: ان شاء الله خير .. انتي الحين روحي وحطي الغدا على مايجي ابوك

هدى: ان شاء الله ( وتمشي وترجع لامها تتذكر: يمه ابوي صلح لنا الكمبيوتر

الام: اي وهذا هو رايح يجيبه

هدى: زين اجل لان عندي اوراق عمل وابي اسويها واطبعها وقولي لاعيالك لاعاد يقعدون عليه كل ماقعدوا عليه يخربوونه

الام: يصير خير انتي روحي وحطي الغدا الحين قبل مايجي ابوك

هدى: طيب ( وتروح .. ابو بازوكا امام مسجد ومتدين لكنه بنفس الوقت رجال ومتفهم بس بحدود يعني عادي عنده اعياله يجلسون على الانترنت يذاكروان عليه ويستفيدون منه

وطبعا ماتقول حق اهلها عن طلعاتها والبارتيات هي مره بالاسبوع تبات في بيت جدها ابو ابوها وهو ساكن ببيته مع ولده اللي هو عمها وبنفس الوقت زوج خالتها .. فـ خلال اليوم

اللي تقضيه بازوكا ببيت جدها تطلع وتجي على كيفها ومااحد يقولها لا بحجه انها طالعه مع خالتها وبناتها وخالتها فري معطيه بناتها حريتهم وتعتبر بازوكا مثل بنتها وطبعااا ماتعلم اختها ولاتقولها

وتقول للكل ان البنات طالعين معاااهاا .. بازوكا اهلها صحيح انهم متفهمين لكن ماعندها جوال تبي شي عندها تلفون البيت او جوال امها وابوها .. لكن بويا بهالزمن

ومثل بازوكا وماعندها جوال هي عندهاا جوال سري مااحد يدري عنه .. وهي البنت الكبيره من بين 3 بنات و4 اولاد وكلهم اصغر منـهاا )


انتــهــى الفـصـل الخـامس عشــر .. واتمنى انه يـكون اعجبكم ونال على رضــاكـم ..

تحياتي لكم جميـعأأأأ
...



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   #45


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الـــفـصــل الـســادس عــشــر


‰«¾¼©•₪₪ لـيــلــة عــمــر ₪₪ •©¾¼»‰


ليله لو باقي ليله بعمري ابيه الليله وأسهر في ليله عيونك هي ليله عمر

يالله يالله يالله وشكثر انتي جميله .. يالله يالله يالله شكثر انا احب ....

احلم احلم بيك دايم جنبي وانا صاحي ونايم .. يلي ايامي بدونك ماهي من العمر

صوتك همسك بيتي وسفري .. قمري و شمسك ليلي وفجري

وانتي يا عيوني انتي ..قلبي وين ماكنتي ..يلي سواد عيونك افديه العمر

يالله يالله يالله وشكثر انتي جميله .. يالله يالله يالله شكثر انا احب ....

ليله لو باقي ليله بعمري ابيه الليله وأسهر في ليله عيونك هي ليله عمر



" كانت مندمجه من الاغنيه وتسمعهااا بكل حب وســررررحاااانه بس ماتدري بأأأيــشش .. وقطع عليها سرحااانها صوت حبها الاول وكانت توها داخله الغرفه وقالت لها

جنا : ياهووووووو وش الطاري على هالاغنيه ؟؟

هنا : هاااه حبيبي انا عشقي هالاغنيه وبعدين ليلتنا يوم الخميس ليله عمرنا ..

جنا : ياحيااااتي انت .. والله لو الود ودي انوو اليوم تصير ليله عمرنا مو الخميس

هنا : اصلا كل يوم وانا معك من احلا ايااام عمري

(( وتدق الباب ام هنا

هنا : تفضل

ام هنا وتدخل : هلا بنات شلونكم

جنا وهنا: الحمدلله تمااام

ام هنا : بنات تغديتوا والا ؟

جنا: لا خاله ماتغدينا تونا صاحين من النوم

ام هنا : زين اجل انا جايبه لكم غدا من برى تعالوا تغدوا معي ..

جنا: طيب خالتي انا بساعدك وبحط معك الغدا ( وتروح

هنا ابتسمت بسعااااده واحسن شي ان امها وجنا خلال هاليومين اللي قضتهم جنا عندها صارت تحب جنا وتثق فيها وتعتبرها مثل نور .. قامت وطلعت وراحت للمطبخ تساعدهم

جنا واستغربت لمى شافتها : هشوو .. هنوو خير خلك مرتاحه وانا وخالتي بنحط الغدا

هنا: طيب انا ابي اساعدكم و

تقاطعها جنا : هنووو وش قلنا .. انا جاي على بالي اساعد خالتي انتي ارتاحي زين .. خالتي شوفيهااا

ام هنا : هههههه خلاص ياهنو لاتردين جنا سمعي كلامها هالمره

هنا : وانا اقدر مااسمع كلامـها .. ان شاء الله انتضركم بالصـاله بس لاتطولون مييييته من الجوووع( وتروح)

ام هنا : جنا حبيبتي رحتوا للكليه اليوم ؟

جنا: لا اليوم كان معنا محاضره وحده بس وطلعت ملغيه وقالوا لنا البنات مانحضـر ..

ام هنا: وش مسوين مع الدراسه

جنا: الحمدلله زينه وماشي حالهاا ( ام هنا تفكرهم بنفس المرحله ماتدري ان جنا اكبرمن هنا بسنه )

(( وطلعوا للصـاله وحطوا الغدا وجلسوا يتغدون ))

جنا: خاله بطلبك طلب بس اتمنى انك ماترديني وبصراحه انا ماتجرأت وطلبتك هالطلب الا لاني اعدك مثل الوالده واغلى بعد




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   #46


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




ام هنا : امري حبيبتي انتي الحين خلاص صرتي وحده منا وفينا

جنا: مايأأمر عليك عدو ياخاله .. خاله يوم الخميس انا والبنات كلنا نبي نتجمع عندي ببيت اهلي وكل الشــله بيجووون وابي هنو تبات عندي تكفين خاله لاتقولين لا ( ام هنا ماتدري ان جنا متزوجـه )

ام هنا: والله انك غاليه علي حبيبتي بس والله صعبه يعني هنو ولامره باتت برى صحيح انها تروح لحفلات صديقاااتها واعراسهم بس ماتتأأخر يعني صعبه و

تقاطعها جنا: تكفين ياخاله عشششاني طلبتك وهذي اول مره اطلبك فيهاا كل الشله بيجون وهو يوم واحد بس وبعدين نبي نغير جو قبل ماتبدء الاختبارات الشهريه تكفين ياخاله فكري بالموضوع

ام هنا : مدري شقولك بصراحه و

هنا: ماما بليز لاتقولين لا وبعدين انتي تعرفين جنا بنت مين وهي مثل بنتك ومثل نور وانا كنت ابات عند نور وتبات عندي يوم واحد ماما بليزز

جنا تطالع هنا بكل حب وهي تتوسل امها اللي شبه مقتنعه بالموضوع : بليز ياخاله يعني انتي ماتثقين فيني !!

ام هنا : لا من قال هالكلام يعلم الله انك بمكانه بنتي يالغاليه و


جنا: لو كنت بمكانه بنتك وافقي الله يوفقك ياخاله

ام هنا : والله دامكم متحمسين كذا مااقدر اقول لا .. روحي عندي صديقتك واستانسي وقعدي الويك اند كله بعد

جنا وهنا : هيييييي ( يصارخووون مبسوطين مثل الاطفال وام هنا مستانسه عليهم )


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   #47


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




.. × بـعـد مـاشـاب ودوده الكـتـاب × ..

يــــوم الاربـــعــاء .. والســاعه 1 ظهـرا .. بأأحـد البيــوت المتــوسطـه بمدينـه الخبــر .. كانت جالسه بحمام غرفتها وتحلق دقنها .. وطالعت نفسها بأأعجاب لمى

انتـهت من الحـلاقه واعجبت بنفسـها وقالت بخاطرها : ايووه شكلي الحين وانا منعم مناسب لحفله اليوم .. ( طلعت من الحمام وتفـأجات لمى شافتها وقالت: يالله صباح خير انت من متى هنا

بازوكا: ههههه أي صباح خير الحين الساعه وحده وبعدين انا توي جاي من المدرسه وجيت طيااااري لعندك عشان بارتي اليوم .. ونبي نعزم هشوم لاتنسى ياسعود هااه

سعود بصوتها الخشن جدا : ههههههههه لا مانسيت بس يمكن هشوم ماتعجبه هالاجواء .. وترى البارتي مواي بارتي وانت عارف شلون جوهم !!

بازوكا: اي ياروحي عارف جوهم زين .. ولاتخاف ع هشوووم لبى قلبه انا عارف جوه وبعدين خل يعتبرها حفل توديع عزوبيه مسكين محد سووى له حفله مثل كذا .. اجل فيه بويا

تعرس بدون توديع عزوبيه وين قاعدين !!

سعود: ههههه اهم شي ماتدري عنه المدام لان هالحفل فيه بلااااوي ..

بازوكـا : لاتخاف ياروحي هشوم لباااه انا عارف جوه زين (( ويرن جواله هشوم يتصل بك وترد : هلا ابو الهش .. اسمعني انا قررت اليوم اخطفك وماابي اسمع اي جدال .. هههههه

خلال اجل خل جاهز بعد المغرب بمرك اوكيه باااي (وتسكر )

سعود: بعد المغرب وشفيك ليه تبي تروح له بدري

بازوكا: سعود الله يهداك روقناا هاااه الرجاال عرسه بكره وماابي اسهر يروح وينبسط شوي ونرجع

سعود: ههههههههه وربي انك فلللله يابازوكا ..

بازوكا : اعجبك انا .. اقول عن اذنك بروح انعم حق بارتي اليوم (( وتروح ))

(( وبــحلــول السـاعه 8 كانوا لابسيــن وجـاهزين وبيروحون للبارتي وطبعا بازوكا قالت لهشوم انو بارتي توديع عزوبيه وبسسس ماقالت اي شي ثاني وهشوم ظن ان هالبارتي

مثل غيره من البارتياااات ))

(( بــالبـــارتــي ... أأول مادخلوا كانوا مميزين جدااا ورح اقولكم ستايلاتهم

سعود بويا سمرا وطويله نوعا ماا ونحيفه وشعرها كدش مثل عبدالفتاح جريني بس اهدى شوي وكانت محدده العوراض مثل مساري ولو تمشي بالشارع بهالشكل يقولون انها رجال .. ملامحه كانت عاديه

جدا ماهي بجميله ولاقبيحـه بــس بأأختـصار جذابه ويميزها لون عيونهاا الرماااديه اللي تسحر الكل فيهاا ..
بازوكا لونها حنطي مايل للبياض بس مومثل بياض هشوم شعرها طوله مثل طول شعر احمد دواد وتنزل غره على عيونها والباقي توقفه سبايكي بالاستشوار وطولها نفس طول سعود يعني اقصر من هشوم بشوي

ملامحها جميله وجمالها هادي جدااا .. شكلها بنوته وناعمه رغم استرجالها وعربجيتهاا

هشوم وكلكم خابرين ستايله بس ستايله اليوم متغير وكان رسمي جداا مستشوره غرتها ونازله على عيونها بنعومه وحيويه ومن ورى مجعدته كيرلي بس خفيف وصاير فنن وحواجبها واحد منهم

مسويه فيه شطب والثاني حاطه فيه حلق دائري بالاضـافه للحلق اللي على لسانها وهي اطول من بازوكا وسعود بشوي .. واول مادخلوا البارتي اللي كله كيوتااات قاموا يطالعون فيهم بأأعجاااب

هشوم جاته كأأبه وسعود اول ماشاف التعبيرات اللي على وجـه هشووم ماقدر يكتم ضحكه وضحك بأأعلا ماعنده ومااهتم بأأحـد

بازوكا وهي تلطف الجو : هشوووم تعال اعرفك على الكيوتاات

هشوم يهمس لبازوكا: يرحم امك اي كيوتاات من جدك انت هذولى كبر امي الا كبر جدتي وتقولي كيوتااات شسالفه احنا داخلين دار العجزه بالغلط

سعود سمعهم وماااات من الضحك

بازوكا: هشوووم موتبي تجرب شي جديد بهاليوم هذا انا جبت لك شي جديد

هشوم وماد بوزه: جديد مومنتهيه صلاحيته

سعود ويروح لهشوم : ياهووه يالحبيب ترى يعجبوونك

هشوم : ماظنتي

سعود: ذولى الخبره تعال معي (( ويمسكون يد هشوم ويتعرفون على الكيوتااات اللي اصغرهم عمرها 44 وهشوم مستغرب توقع ان السيدات بهالعمر كل اهتمامتهم ببيتهم وازواجـهم و

واعيالهم واحفادهم و بسس ..

وبعد السلام والضحك قاموا بازوكا وسعود ويترقصوون مع الكيوتااات العجايز بنظر هشوم اما هشوم ماحب يتعب نفسه ويقوم لانه مايعرف ولاشي من هالاغااااني القديمه وينتظر اغنيه راب ومالقى ..

سعود وبازوكا بعد ماانتهوا من الرقص جلسوووا جنب هشووم

سعود: هاااه هشوم مافيه حد عجبك !!

هشوم: لا وين كلهم كبااار

سعود: صدقني الوحده من هذولى احسن من الصغار المدللات اللي كل شوي وزعلوا الحمدلله والشكر ولاتحبها وتموت فيها وبالاخير تخووون .. الحين بوريك حبيبتي هي عمرها 51 سنه بس موباين

عليها تحبني وتموت فيني ولااا تعتبرني حبيبتها ومثل اعيالها بعد تخيل حتى تصرف علي .. هذا وانا البويا هي اللي تصرف وقبل مااطلب شي يكون عندي
هشوم : يعني مخاويها مصلحه

سعود: لا مين قال .. انا احبها وهي مدللتني لاتطالع غيري ولاتفكر حتى ,, وانا عندها بالدنيا وانا اللي معوضها عن زوجها اللي يرحمه صدقني ياهشوم انها مريحتني احسن من اي حد ثاني

انا تعرفت عليهاا من 3سنين لمى توفى زوجها وسبحااان الله مع الايام حبينا بعض وعوضتها عن زوجها وعن ولدها الوحيد اللي لاهي مع مرته واعياله ولاحتى يدري عنهااا .. ((وتسمع الاغنيه

سعود: يالبييييه هذي اغنتي _


أأه يالاسـمر يازين حبك اسرني ودلالك غير الواني

يامنى الروح والعين الشوق امرني اطيعك وانسى خلاني

الــشـوق امـرنـي اطـيعـك وانـسـى خــلانـــي

ســهـمـك جــرحـنــي وغــرامــكـ نـبـه افـكــاري

شــوقــي فـضـحـنــي وبـيــح بالــهـوى أســراري

جــانــكـ دريــت فــينــي بــالــك تــخــلـيـنــي

الــشـوق امـرنـي اطـيعـك وانـسـى خــلانـــي

مــن يــوم عــرفــتـك وطــعـم الــنــوم مــااذوقـه

يــالــيــت مــاشــفــتــك ولاقــلــبــي عـرف شـوقـه

جــانــكـ دريــت فــينــي بــالــك تــخــلـيـنــي

الــشـوق امـرنـي اطـيعـك وانـسـى خــلانـــي

وكانت خويتها توها جايه وشغلوا الاغنيه لهاا مخصوص وتقووم ترقص مع سعود عليهاا

هشوم وتطالع خويتها صحيح مو باين عليها سيده خمسينه لكنها مهتمه بنفسها واللي يشوفها يقول انها لسى بالثلاثينااات لكن فيه فرق بينها وبين سعود اللي توها 19 سنه وبالثانويه

وكان قاصه شعرها مدرجات على طوله وشعرها لين تحت كتفها بشوي واسود وجسمها حلو مونحيفه ولاحتى مليااانه مثل مايقولون " مربربه " وبيضا ووجها ناااعم الا انه

باين فيه الشد فيها شبه من نضال الاحمديه .. طالعت فيهم بتعجب وبأأستنكار مومصدقه اللي تشوفه عيونهاا وكان باين عليهم يحبوون بعض ..

هشوم فيهاا الضحكه بس ماسكتها وبنفس الوقت مستغربه من العلاقه اللي بين سعود وبين حبيتها وقالت بتعجب لبازوكا : بازوكا خويه سعود شسمها

يازوكا : اسمها شوشو

هشوم بتعجب: شوشو !!
بازوكا: شمه بس يدلعونها شوشو .. عاد تصدق انها كانت هي وسعود الد الاعداااء وهي كانت ادرايه عندنا بالمدرسه الثانويه وكان سعود راعيه مشاكل ودايم تتمشكل مع ابله شوشو بس بعدين

لمى مات زوجـها وجات بعد الاجازه وصارت مومثل الاول وماتعلق لنا على اي وحنت على سعود وبذيك الفتره سعود ترك خويه وفجأأأه خاوى ابله شمه .. مدري شلووون !! مثل مايقولون

مابعد عدواه الا محبه

هشوم ( اداريه وتخاااوي .. حاميها حراميهاا) : .......

وشوي الا وتنقط شوشو حبيتها سعوود من الفلووس والمشموووم ولا يجون ثنتين كيوتااات وياخذون هشوم وبازوكااا وينقطونهم وهشوم فيها الضحكـه وتضحك بأأعصاب بارده والكيوتااات مستانسين عليهااا

والمشـكله انوو هشوم كانت ترقص على اغنيه قديمه وماتدري شلون كانت ترقص عليهااا .. وبعد ماانتـهت الاغنيــة

شوشو وكانت جايه لجهه هشوم بجلابيتها الفخمـه وتقول : هشووم والله بدعت ..

هشوم : مشكوره

شوشو: هاااه شلون نفسيتك للزواج بكره !!

هشوم : زينــه ان شاء الله خيــر .. ادعيلي

سعود: اهم شي ماتتوتر هههههاااي

شوشو : اي اهم شي .. ( وتروح هي وسعود وكانوا قاعدين على احدى الصوفااات هي وهشوم وتجي كيوته خمسينه وتجلس جنب هشوم وتطالعه بنظرااات خبيثه وتقوله

الكيوت وتحط يدها على كتف هشوم : اقول ياحلوه انا بيتي فاضي الحين وزوجي موموجود وولدي مسافر لامريكا يدرس ولاتحاتين هم المشاوير عندي السواق يوديك ويجيبك المكان اللي تبينه

واللي تامرين فيه انا بجيبه لك

هشوم وخافت منها ولاول مره تحس بالخجل ووجهها حمر وماعرفت شتقول بس تماسكت نفسها وقالت : لا شـكرا ماابي ( وتقوم

وتلفت لها بازوكا : يااااهووو ترى انا فاضيه بعد و نعين ونعاون

الكيوت: عطيني رقمك طيب ( وتعطيها بازوكا رقمها وتقوم لهشوم : ياهوووه وشفيك

هشوم: بازوكا الجووو كله على بعضه ماعجبني انا ماشي الحييين

بازوكا: وين توا الناس الحين تونا الساعه عشر

هشوم بازوكا وراي عرس بكره وموفاضي

بازوكا: ان شاء الله خلاص براحتك بس اخذ عبايتي واجي معك ( وطلعوا وتركوا البارتي بس سعود مارضى يطلع وظل مع خويته وهشوم ماعجبها الجوو بالمره ولاعت كبدهاا
واحتقرتهم شلون عمرهم بهالكبر ويحبون البويااات اللي اصغر منهم ويصرفون عليهم بعد والادهى والامر انو كل اسبوع بارتي ببيت وحده منـهم هشوم يحس ان تصرفاتهم غلط .. صحيح

انهم غلط لكن كلهم غلط والغلط مايعرف لاصغير ولاكبير )) ..




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   #48


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




يـــوم الخــميـــس ...


ببــيـــت جــنا كانوا عرس جنا وهشـوم اليوم اللي ينتظره الجمــيـــع .. وكل الجامعه واللي يعزون عليــهم مدعــويــن .. فـ جو الحفله كان حلو بـشكل عام ..

واهم شي انو هشـوم وجـنا كانوا حاضرين من بدري .. هشوم كان متضايق لان نصور ماكان مـعـه .. نصور سافر للخـارج وكان بينه وبين هشـوم ايميلات اول الايـام بس بعديـن قطع وماصار يرد ..

بــالحــفــلــه ...بدت الحفله من بدري .. تقريبا من السـاعه8 والجـو العام كان احلا من الحـلا .. وخصـوصـا أأنــوو الفنـانة منى أأمرشـا هي اللي كانت تحيي الحفل وبالموت وافقت تحضر

الحفله بسبب ارتباطاتها لكـن قدروا يقنعونها ويعطونها دبل طبعااا عشان تجي وتحيي الحفله .. وطبعا تكاليف العرس كلــهــأأ كانت على جـنا من صغيرهـا لكبيـرها .. حتى بدله هناء هي اللي جابتها

لها من بــرى من أأشهــر المصمميـن واهتـمت بكل التفـاصــيل .. من ابتدت الحفله وروعه واشواق وزينه ماقصروا مع المدعوين وهم اللي يستـقبلـونـهم ويهتمون فيهم (( خوات العروس هع هع ))


ودخول المدعوين ماكان من الباب الرئيسي للفيلا كان من احدى الابواب الاخرى المطله على جهه الحديقه .. وطبــعا الحفــله كـانت في الصــاله اللي بــوسـط الحديقه وكانت الصــاله كبيــره جدا وواســعه

وهي اصـلا صـاله للاستقبال وللأأأحــتــفــالاأأتــ والصـاله كانت مرتبه ومنـضمـه كأأنها قصــر افــراااح .. بالبدايه عند مدخل الصـاله كانوا حاطين بأأماكن متفرقه من المدخل شلاشلات كاكاوا و

حاطين جنبه فرواله واللي يدخل من المدعوين لو حب ياخذله فرواله ويغمسـها بـالكاكـاوا .. الصـاله كانت واسعه وكبيره جدااا .. ورغم كثره المدعوين كانوا تكفيهم وزود .. الطاولات كانت

متناسقه بشـكل جميل والوانـها كانت هاديه ابيض مع فضي والوان بالمره رايــقه وعلى كل طاوله في سي دي أأهـداء للمدعوين من هـنا وجـنا وكان فيه كلمـات اغنيه الفتـها جـنا اهـداء لـهنا .. ولمى دقت

السـاعه 11 جاء وقت الزفــه .. انـطفت انـوار الصــاله وسكروا الابواب وشغلوا شــاشــات العرض وكــانت 8 شـاشـات كبــار موزعه بـأأمـاكن متفرقه بـالصـاله وعرضـوا بالبدايه صور لجـنا لحـالها

وبعدين صور لهنا لحــالها وبعدين صـور كثيرررر لهم مع بعض مع موسيقى هــاااديه ورايقه واستــمر العرض 20 دقيقه ورغم ان العرض طول لكن النـاس اندمجوا مع الصور الرومااانسيه والموسيقى
الهاديـه وماحســوا بــالوقــت .. فـجأأأه طفت شـاشات العرش وحـطوا موسيـقى صــاخبــه مثل موسيـقى عرض الأأزيــاء وشغلوا شمـوغ رايقه بكل مكان من الصــاله وبعدها فتـحوا الباب الرئيسـي

للصــاله مع اضاءه الشموع الخافته وشغوا اضاءه خفيفه لكـن واضـحـه وركزوها على الباب الرئيسي وعرضوا الصوره بشاشات العرض وطلعوا مجموعه بنات بالترتيب مع الموسيقي الصـاخبه ويعرضون

ازيــاء ويمشـون مثل عارضـات الازيـاء أأولــهم كانت زينـه وكانت لابســه فستـان ضيق وكان بدون اكمام وكان فضي من فوق لين صدرها والباقي اسود وطوله لين تحت ركبتها بالضبط وكانت لابسه قناع مغطي

عيونها بس ولونه فضي صــارخ ومشت بكل ثقه ودلع لين وصلت للكـوشـه وبعدها دخلت روعه ولابسه نفس فستــانـها بالضبط ونفس القناع بس اللي مختلف تسريحـه شعرهاا ومشت

ع نفس الموسيقى الصاخبه لين وصلت للكوشه ووقفت بالجـهه المقابله لزينـه وبعدهم دخلت أأشواق وبنفس الفسـتان والقناع مع اختلاف تسريحتها عنهم .. وبعد ماوقفت اشواق بجنب زينـه ..

غيروا الموسيقى وحطوا موسيقــى اغنيــه التاتينـك الرايقـه .. وكل انـضـار المدعوين والمصوره معاهم اتجهت للباب الرئيسي اللي انفتح وطلع معه البخــار والاضــاءه كلــها كانت عليه ومن وسط
الدخــان طلعت جـنا ومعاها بــويــااا بس موهـنا كانت جـنا ماشيه معها والبويا ماسكتها من ايدها مثل المصمم اللي يختم عرضه بفستان العروس وكانت جـنا لابســه فستـان ابيض مايل فضي وفستانه كان

ضيق مع نفخـه صغيره وطوووويل يسحب وراها وكان مصطرز بنقوش ورسمااات جميله ورايقه وبعضها الرسماات يطغى عليها اللون الفضي وفستانها كان بدون اكمام وضيق من عند صدرها وتحت صدرها

مباشــره حزاام من الالمــاااس بنقوووش رايقه وناااعمه وبعده كان الفستان نااافش نفشخه هاديه مش مبالغ فيهااا وكانت ماسـكه بيدها القناااع الفضي مع ريشه بيضاا اللي يغطي عيونها وتصميمه كان مميز

مختلف عن العارضات بس يحمل نفس اللون وبيدها الثانيه ماسكــه المصمم (البويا اللي داخله معها وكانت لابسه بدله رسميــه جدااا مثل مصصمين الازيــاء .. ))وشعرها كانت رافعه نصه وعامله

باف والنص الثاني منزلته عااادي تسريحـتها كانت بسيطه لكن فخمــه وكانت لابســة طقمها الالمــأأس اللي خذته خصيصا لهاليوم واللي تصميمه مثل تصيم النقوش والحزام اللي بفستانها ومكياجها هادي وبنفس

الوقت نااعم ومش مبالغ فيه وهي اصلا أأيه في الجمال ومكياجهاا الهااادي زاد جمالها جمال ومشت بروقااان على الموسيقى وهي توزع ابتسااامااات على المدعوين اللي يأأكلووونها بنضــراتهم .. كانت

ملكـة جمااال وشــكلها بــالمرا متــغير مع ضبغه شــعرهـا الشقرا صــايره كأنـها نجمه من نجمااات هليووود وشـكلها كان احلا من شكـلها بعرسها الحقيقي حتى فستـانها وزفتها وستايلها كله غيررر ..

مشت مع المصمم لين وصــلوا للكــوشــه ولمى وصلت صفقوا لهم العارضــات والحضــور ورفعت عنها القناع وطبعت بوســه ع خــد المصمم .. وبعدهااا بســرعه تغيرت الاضـاءه الخافته وحطوا اضـاءه

اقووى منـها ع مـكان الكـوشـه وتحـديدا ع العارضــات اللي وقفوا ع مقدمـه المنصـه ومع تغير الموسيقى حـطـوا موسيـقى صــاخبـه وهي موسيـقى اغنيـه مايـكل جاكسـون لاغنيتــه Bad وقاموا العارضات

يتمايلون مع الموسيقى وفستـانهم كان عباره عن تنوره يعني قطعتين بس لانو التنوره سـودا صـاير كـانـهااا قطعه وحده مع الضلااام .. وبعدها فسخـوا التنوره وكانوا لابسين تحتـها شورت قصير جدااا

ولونــه ابيض وبلوزتهم كانت قصيره لين تحت صدرهم بالضبط يعني بطنهم كله طالع برى .. قاموا يرقصون على انغام الاغنيه رقصه موحده ابتكرتها جنـا لهم والناس مبهورين مـنهم ومن اجسـامهم الرشيقه

والطريقه اللي يرقصون فيــها كلـهم على حركــه وحـده ..بعد ماانتــهــوا العاضــات من الرقص صفقوا لهم كل المعازم بحــراره وخلصت الاغنيــه والاضــاءه الخافته توجـهت للباب الرئيسي مره ثانيه وطلعت

مـنه هـنا ( هشــوم ) وكان لابس بدله رسميه غالييييه وشعره مسويه تسريحـه عجيبه جداااا منزله خصليتن من قدام والباقي سبايكي بالاستشوار بس بطريقه غريبه جدااا وجديده وستايلها يجنن كـأأنها ولد واللي

مايعرفها مايشك ولالحظه بأأنــها رجــال وشعرها كانت صـابغته كلــه باللون البنفســجي الهادي مع بياضــها طالع جدااا رايقققق وخقق عليــهاا .. ومشت على انـغام اغنيــه ..


يًآمٍَعُيًرٍيًسِ عُيًنٍ الله تِرٍآگ
آلَقٍِمٍَرٍ وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِمٍَشُيً وٍرٍآگ
وٍيًتِغٌَنٍيً آلَقٍِمٍَرٍ ... وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِرٍدُ عُليًهُ
يًآمٍَعُيًرٍيًسِ عُيًنٍ الله تِرٍآگ
آلَقٍِمٍَرٍ وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِمٍَشُيً وٍرٍآگ

تِحِليً أيًآمٍَ آلعُمٍَرٍ ...
تِحِليً ... تِحِليً ... تِحِليً
وٍآتِغٌَنٍيً للعُرٍوٍسِ
وٍآلعُرٍوٍسِ تِرٍدُ عُليًگ
يًآمٍَعُيًرٍيًسِ عُيًنٍ الله تِرٍآگ
آلَقٍِمٍَرٍ وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِمٍَشُيً وٍرٍآگ

نٍسِمٍَعُ آلطَآرٍ يًتِرٍنٍمٍَ وٍيًتِگلمٍَ
وٍآلطَبُل َقٍِآمٍَ يًتِگلمٍَ وٍيًتِرٍنٍمٍَ
وٍآلأمٍَل صِآرٍ يًتِبُسِمٍَ
عُلشُآنٍگ َفٍيً هُنٍآ
يًآمٍَعُيًرٍيًسِ عُيًنٍ الله تِرٍآگ
آلَقٍِمٍَرٍ
وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِمٍَشُيً وٍرٍآگ ..!


ومشـت بكل ثــقه وغرور لين وصلت للكـوشــه ووصـلت عند جـنا اللي كـانت تنتـظرها وباستــها على راسـهــاا .. وهـنا حــطوا اغنيــه الحـان لهم وبموسيــقى هاديه غير موسيقى الاغنيه ..

وكانت الاضـاءه حولهم ورقصوا عليها رقص رومااانس

...

عطني يدينك وخذني عالم ثاني .. مدام تملك غالي وكل وجداني
يلي مالكت الخفوق ونبض شريني .. تكفي طلبتك لغيريك لا تخليني
...

قرب حياتي قلبي ذاب فى ودك .. ماشوف غيريك قلبي ولحد(ن) قداك
ودك هنايه قلبي ساعين لودك .. امر وقلبي هديه براحت يدينك

...

مرتاح مرتاح وقلبي قمة الراحه .. من بعد حبك فوادي ضاع مقتاحه
يا مداوي الجراح غيرك سيبت اجراحه .. فى شوفك ارتاح وانت الى تنسيني

....


الكل يطالعهم بشاشات العرض لانهم ماكانوا واضحين من كثر الدخان والليزر اللي حـولهم وكان شكلهم بشاشات العرض اووضــح

هشوم وتهمس باذن جـنا : احبــك ومستـحيل اضيعك من يدي..

جنا : وانا مستحيل اخليك تروح لاي مكان ياعمري .. هنا انتي احلا شي صار بحـياتي ..

.. خلصت الاغنيــه وجلســوا ع الكـوشـه سط تصفيق حاااااار جدااا من الحضــوور والكل كان فررررحاااان فيهم والكل يمـر ويسلم عليهم ..


وبعدها غنت منى امرشـا بصوتهااا الرائع اغنيــه القوس قوســك .. وقامووا المدعووين يرقصوون عليهاا

القوس قوسك والسهام سهامك ... مالي على رمش(ن) تسله قوه ...
انا اسيرك واقف(ن) قدامك ... واللي تبا تسويه فيه سوه ...

وثقت في قلبك وطيب انسامك .. ماظن تظلم وانت فيك امروة ...
قلبي رهيف ولا يروم هيامك ... توه تعلم كيف يعشق توه ...

قلب(ن) قطفته لا ترص احكامك ... خفف على قلب(ن) حتمت بجوه ...
يفداك لكنه يشيل احلامك ... ملكك ولا لي منه غير انخوه ...

بك زين من راسك يـ لين ابهامك ... والليل ياخذ من صباحك ظوه ...
ما يحجب الويه الصبوح الثامك ... طلتك دايم يالحلى محلوة...


وجات روعه وكانت بكامل زينـتها ولابسه فستان احمر رايق وقصير وضيق ع جسمها وشعرها مسويتها كيرلي وملفلفه كله على جهه وحده ومكياج خليجي صارخ كأأنها بـعرس بجد جات

وسلمت عليهم ومعها دفتر وراحت لهم
روعه : هشوم يلا اكتب لي شعورك بهالدفتر .. ابي اعرف شعورك بهاللحظه بالذات ومبروك ياعريس

هنا ومسكت الدفتر وطالعت بجـنا بكل حب ورجعت تكتب بيدها اليسـار : في يوم الخميس ليله الجمعه بتاريخ 6-6 اكتمل حلمي وفرحتي و تحقق احلى حلم تمنيه بحياتي .. بيوم زواجي اوعدك

ياجـنا اني اظل معك طول العمر ولاخر يوم بعمري رح اسعدك يااغـلا من روحي .. انتي احلى هديه قدمتها لي الدنيا ورح احطك بعيوني يااغلى من عيـوني .. احبــك (( زوجك هشوم ))

روعه وخذت الدفتر وقالت : واووو موكــأأأنك طولت مليت وانا انتظر

هنا وجنا: ههههههههههههه

روعه عن اذنكم وتروح .. وتجي أشواق ولابسه فستان ليموني قصير لين تحت ركبها بشوي وعاري عند الصدر وشعرها مسويته اشتسوار وفاتحته وموصلته وصاير طويل مع غرتها طالعه جناان

اما زينه فـكانت توها قاصه شعرها قصه فكتوريا وضابعته عســلي مطلعها بيضا وكتكوته ولابسه فستان اسود قصيررر جدااا لين نص فخذها وضيق عليهاا ونص كم واكسكوراته حمرا ومكياها رايق وهادي
وطالعه جنااان مع قصتها الجديده .. راحت اشواق وزينه وسلمت عليهم واشواق كان معها كاميرا وجلست تصورهم .. وبعدهااا جات المصوره وصورتهم بالبدايه صوروا جنا وهنا مع اشواق

وزينه وروعه صور كثيره وبعدها صوروا مع بقيه بنااات الشـلله .. (طبعا مو كل البنات صوروا ولكن الاغلب ))



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   #49


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




وبعدها غنت منى امرشــا اغنيــه خاصــه للمعاريس وصديقاااتهم واختاروا اغنيه يايمه حبيته .. وقصوا عليها هشوم وجنــأأ وبنات الشله

بالبدايه كانوا كلــهم يرقصوون مع بــعضض بعدين عملوا حلقه ( دائره لجنا وهشوم )

وكانت جنا ترقص لهشوم وهو يرقصها ويدلعهااا .. وبعدهاا أأشوواق الدولارات ووزعتها على بنااات الشله ونقطووا هشوم وجنا طول فتره رقصهم


يايمه حبيته .. يايمه حبيته
قلبي تعلق فيه .. زفوني لابيته
زفوني وفرحو علي .. بالحنا حنو ايدي
حلفتوكم يااهلي .. بشروني بكلمه

بشره وخيره .. بشره وخيره
ان مااكون انا له .. او ماابي غيره
لو كان هو جنتي .. او ناري بدنيتي
مقتنعه بعيشتي .. بقربه يايمه

لو تحرموا عيني .. لو تحرموا عيني
بلقى انا صورته .. بدمي وشراييني
انا عطيته وعد .. ببقى معاه للأبد
وان جاني موتي بعد .. بالروح باضمه



وع طاوله زينـه .. كانت جالسه مع روعه ويسولفون بعد ماتعبوا من الرقص والتصوير وجات اشواق معاها بويا اول مره يشوفونها ...

اشواق : بناااات اعرفكم على شوشو .. وشوشو اعرفك على زينه وروعه اعز صديقاتي

شوشو بصوتها الناعم الرايق : هلا بنات ( ويسلمون ويجلسون بنفس الطاوله )


اشواق : شوشو ورى تأأخرت توقعتك تجي بدري !!

شوشو قالت بصوتها الناعم : والله شسوي ياروحي كنت ببارتي وحده من ربعي سلمت عليها بسرعه وعطيتها هديتها وجيت بسرعه .. ماجلست معها كثير بس هي لزمت انها تطفي

الشمع معاااي وجلست ساعتين معها شوي ماقدرت اردهاا ...

اشواق : تدري لو تأأخرت شوي كنت رح ازعل منك

شوشو : لا عاد كله ولازعلك يالغاليه ..

اشواق : يالبييييييييه هالاغنيه تجنن شوشو يلا نقوم نرقص عليها (( ويرقصون ))

روعه : لحظه لحظه الحين شوشو ذي بويا والا وش سالفتها !!

زينه: مدري عنها حدهااا كيوته والا صوتها انعم من صوتي

روعه وزينه\ ههههههههههه

روعه : لا بس بصراحه شكلها رايق حتى شعرها طويل

زينه: اي شعرها اطول من شعري وحتى مغطيته بالجاكيت الرسمي اللي لابسته يعني شعرها يوصل لكتفها ومن فوق بس قصير ستايلها حلو بويا ع ايموو بس بصراحه حلوه وخقق

روعه : ههههههههههههههه

زينه: وشفيك تضحكين !!

روعه : لايطوفك اللي بالطاوله اللي مقابلتها (وتكتم ضحكتها ) لاتطوفك شافتني وكانت تقزز فيك يازينه وتطالع جسمك بطريقه تخوف

زينه بدون ماتطالعها : شنو هي بويا

روعه ( وماقدرت تكتم ضحكتها وانفجرت) : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوفيهااا احسسسن

زينه وتشوفها واستنكرت شكلها : الحمدلله والشـكر وشفيها ذي .. بجد مسخره طالع شكلها بسس

روعه : تبي تشبك هاااه تشبكين
زينه ولفت على روعه : من جدك انا مااحب هالسوالف وحتى لو حبيتها اصوم واصوم وافطر على بصله ولااا بصله منتهيه صلاحيتها

روعه وزينه: هههههههههههه

(( وع جهه اشواق وشوشو انتهـوا من الرقــص ))

شوشو : واووو شواقه بصراحه بدعتي

اشواق : احم احم ميغسسسي .. ( وتجي بويا وتكلم شوشو وكان شكلها غريب شوي على اشواق وكلمت شوشو وراحت حتى ماسملت على اشواق !! ))

اشواق بتعجب : يؤيؤ .. مين هذي حتى ماسلمت علي ؟؟

:
:
:
:
:
" الحمدلله والشـكر بجد نكته ماشفت مثل كذا بحيــااااتي هههااااي " قالتها وهي تطالع احدى البويات ترقص ..

زينه: والله بصراحه ماادري وش اقول اللي بعمرها المفروض يتبون ويستحون على وجيهم مو يصيرون بويات

روعه : اي بويا يرحم والديك هذي جده البويااات

زينه: ههههههههههههههه بجد هذي كم تعطينها عمر الحمدلله والشكر اقص يدي من هنا اذا ماكانت فوق الاربعين

روعه : ههههههههههههه حرام عليج الا فوق الخمييييس من يوم ورايح بسميها جده البويااات امانه هذي مين عاازمها ولا جايه مع الليدي حقتها بعد ودام عندها ليدي ليه تبي تخاويك وتطالع فيك ؟

زينه: هههههههههههههههههههه مدري عنها اقول تشيليني من راسها احسسسن جده البوياات ههههههههه

.. سمعت كلامهم وطنشت كان بودها تتكلم او تقول شي بس للأسف مو اول مره تسمع مثل هالكلام وببسـاطه معاهم حق باللي يقوله هي السبب وهي اللي وصلت نفسها لهالمواصيل

انشغلت بجوالها رغم انها تسمعهم وجاتها مكالمه وقامت وتركت اللي معاها .. اما اللي معاها كانت متوهقه وهي تسمع ضحكات صديقاتها ولاول مره ماقدرت تقول شي لكن اول ماقامت

صديقتها راحت لصديقاتها اللي كانوا يتضكون وقالت بحمق


اشواق : بناااات ووجعه وش هالضحك كله

زينه: بسم الله الرحمن الرحيم وشفيك علينا

اشواق : اصواتكم عاللليه فضحتوننا خلاااص مابقى تعليق ماعلقتوه على ذيك البويا

روعه بنبره ساخره : اي بويا تقصدين جده البويات

زينه وروعه: هههههههههههههههههههههههههههه

روعه : امانه بس بعرف مين عازمهااا

اشواق : قصروا صوتكم هذي ام شوشو

زينه وروعه وفاتحيييين فمهم ع الاخر ومومصدقين : أييييييييييييييششش !!
اشواق : اي مثل ماسمعتوا وانتو قبل شوي جده البويات وجده البويات والبنت سمعتكم ووجها راح فيهااا واخر شي جاتها مكالمه وقامت

زينه: وييييي فششششلللله احرررراج

روعه : لااحراج ولاشي هي اللي حطت نفسها بهالموقف .. والا وحده كبرها وش لها بهالسوالف هذي مره كبيره الا عجوز وشوشو لو انها متزوجه كان عندها ولد او ثنين اللي

مثل ام شوشو وش لها بهالسوالف

اشواق : وانتو وش عليكم منها هي عاجبها كلها وستايلها

زينه: وربي فله الام بويا والبنت بويا ع ايموو .. و (بعد صمت ) لحظه لحظه الحين زوجها اللي هو ابو شوشو راضي ان زوجته كذا !!

اشواق وتجلس وتقول بصوت واطي : وووويييه سكتوا شوشو جاتها فتره وانقطعت عني كانت لاهيه مع اهلها تدرون ان ابوها وامها تطلقوا بسبب هالشي يعني ام شوشو كانت دايما لاهيه

بخوايتها ومهمله زوجها وحذرها اكثر من مره ومارضت تترك هالسوالف اخر شي مل منها وطلقها وتزوج وحده ثانيه حتى اعيالها خلاهم عندها

زينه: اعياالها واعيالها راضين عنها ؟

اشواق: اي ومين بيمنعها اذا شوشو بويا وماعندهم الا ولد صغير بصف اول ابتدائي وتخلي شوشو دايم تقولي احنا 3 رجاجيل بالبيت وش رايكم بس !!

روعه : شواقه انتي من جدك تتكلمين

اشواق : اي من جدي

زينه: الحمدلله والشـكر اذا الام بويا اقصد جده البويات مانلوم البنت اجل بجد عايله غريبه

( وتجي شوشو : هلا بناااات

البنات : اهلييييين ..

شوشو : زينه بغيتك شوي

زينه واستغربت : أأمري !!

اشواق : روعه تعالي معي شوي نبي نرقص على هالاغنيه ( وتاخذ روعه ويروحون يرقصون )

شوشو : زينه انتي مشبكه ؟

زينه: بصراحه انا مااحب هالسوالف ..

شوشو : افاااا ووراه ؟

زينه: كذا مااحب وبس

شوشو : يعني عندك حبيب ؟
زينه: لا ماعندي حبيب ولاحتى حبيبه انا مرتاحه كذا ..

شوشو : يعني عادي تصادقين بويااات بس ماتشبكين

زينه: تقدرين تقولين كذا ..

شوشو : وربي انك احلا فــللله مريحه نفسك بلا حب بلا وجع قلب

زينه: ههههههههههه مرتاااحه كذا .. طيب انتي مشبكه ..

شوشو : انتي وشرايك ؟

زينه: مدري بس مومعقوله تكونين مومشكبه

شوشو : ههههههههه وع اي اساس قلتي هالكلام

زينه: لانو اغلب البويات مشبكااات واحساسي يقولي انك مشبكه

شوشو : ماشاء الله عليك .. أأحسـاسك بمكـانه ..


:
:
:
:
:




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   #50


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




(( ويجــون شلــه بويـــات ويسلمووون على شوشو .. وع زينه اللي جالسسسه معها ))

وحده من البويااات : اوووه زنزون طالعه لباهم اليوم

زينه بتعجب : ليه انت وين شايفني قبل

البويا: زينه وراه ماعرفتيني انا فتووش

زينه: فتووش الللي بالجامعه هلا والله (( ويسلموون ع بعض مره ثانيه : وربي ماعرفتك

فتوش : هههههههه حتى انا ماعرفتك اقولك صايره لباااهم

زينه بدلع : اصلا انا كل يوم لباهم

فتوش : اهدى من كذا شوي

زينه وفتوش : ههههههههه

شوشو كانت تطالعهم بتمعن .. وفــجــأأأه تركتهم وراحت

:
:
:
:
:
" فكر بغيرها احسسن " قالتها لامهـا بكل حزم

الام : ليه ان شاء الله وشفيهاا

شوشو: مافيها شي بس البنت موراعيه هالسوالف يعني تتعرف على البويات وتصادقهم اي بس تخاويهم لا .. اقول بو الشباب البارتي فيه قطع كثير ماوقفت عليهااا

الام : هذا رايك يعني ؟

شوشو : احسن لك ولي .. بس الافضل تتحرك بسرعه قبل ماتنشب لك خويتك ترى موناقص تصير مشكله اليوم وماانام من ازعاجكم انا حذرتك عاد

الام : هههههه لاتخاف على خويتي اصلا شوي وتطلع وباااخذ راحتي وبالنسبه لزينه انا ماعندي مانع حتى لو اصادقها كلهم يقولون كذا بالبدايه

شوشو : شكلها رح تتعبك وياها وش لك بالتعب

الام : يابو الشباب انا غااااوي تعب انت وش عليك

شوشو : براحتك (( وراحت عن امها وخلتها لحـالهااا ورجعت للبنات تسولف معهم ))

( اما ام شوشو من الشخصيااات الغريبه اللي واجهتها بحيــاتي حتى ستايلها كان غريب شعرها كان اسود وطويل وترجعه كله على ورى وتربطه واحد وستايلها رسمي تحب تلبس

البدل الرسميه مع الكرافته ولكن شكلها يطلع غريب بسبب كرشها البارز نوعا ماا .. شخصيه غريبه جدا وغامضه والاهم من هذا كله انها كبيره بالسسسن ..

سيده اربعينه وبويــأأأ من جد شخصيه غريببببه جدااا .. )

ع الكـوشه كانوا جالسين يسولفون مع بعض بعد ماانتهت المصوره من اخذ صور لهم ع الكوشه... وجلسوا فتـرة لابأأس بها بعد التصوير وهم يسولفون مع صديقاتهم البويات

والكـيوتااات .. ومافيه غير سوالف وضحك وواخررر وناااسه

جنـا وهمت بأأذن هشوم : للحين ماني قادره اصدق نفسي احس اني بأأحلا حلم حياتي وماابي اصحى منه

هشوم: حتى انا ماابي اصـحى من هالحلم واوعدك ان حياتنا من يوم ورايح رح تكون كلها احـلام سعيده

وفجــاءه جات وحده لابسه عبايتـها ومتغطيه ووقفت قدامهم مباشـره وقعدت عليهم سوالفهم وصاروا يطالعون فيهاا ..وماعرفوها بالبدايه بس بعدين لمى كشفت وجـهها انصدموا وعرفوهااا

جنا وهـنا: نــــور ؟!

نور بنظرات احتقار: وصلتي لهدرجـه ياهـنو ..

هنا وقامت وسحبت نور بعيد عن الكوشـه والبنات وسلمت عليها: وحشتيييييني

نور وتبعد عنها: ليش ياهنـو ليش ؟

هنا: نور وشغيك ..

نور: ليش سويتي كذا ؟

هنا: وانا وشسويت ؟

نور: كل هذا وماتدرين وش سويتي طالعي شكلك بالمرايا انتي مين انا ماعدك اعرفك .. انتي موهـنو .. انتي نسيتي نفسك وشخصيته هشوم نستك مين هـنا ..

كانت لعبه بالبدايه بس الظاهر انك كذبتي الكذبه وصدقتيها

هنا ببرود اعصاب وبعفويه قالت: نور هدي ماله داعي تكلميني بهالاسلوب .. وترى اولها دلع واخرها ولع

نور ومستغربه من تفكيرها وقالت وهي تطالعها بأأشمئزاز: معقوله .. معقوله وصلتي لهالمستوى ؟

هنا وهي متنرفزه من طريقه نظراتها لي: هييي هييي صحيح انك صديقتي وع عيني وراسي بس مااسمح لي تتكلمين معي بهالاسلوب انا هشـوم ومحد يكلمني كذا فاهمه ..انا راضيه

عن نفسي واذا كنتي جايه عشان تباركين لي بزواجي اهلا وســهلا واذا جايه عشان تنافخين وتهزئين الباب يوسع جمل موناقص عقد

نور: انا ماني مصدقه اللي اسمعه واشوفه انتي كابوس بحياتي اتمنى اصحى مـنه هنو وش صاير انتي تتكلمين جد .. انتي مقتنعه باللي تقولينه .. انا نور نورعينك تذكرين انا اختك اللي

ماجابتها امك انا

تقاطعها هنو : اقول عاد مو لانك نور عيني وماادري شنو تهزئيني واسـكت لك .. ولانك نور عيني واختي رح انسـى اللي قلتيه تو واعتبر انك ماقلتيه واذا كنتي بجد اختي مثل ماتقولين المفروض

تباركين لي وتدخلين داخل وتحتفلين بعرسي

نور وعيونها مدمعه قالت بأأسي : هـنو كل اللي داخل مارح ينفعونك حتى جـنا .. لو كانوا يحبونك جد كانوا قالوا لك ان اللي تسوينه غلط كله غلط بغلط اللي داخل كلهم ينافقونك ويكذبون عليك

ولاتفكرين ان الشله الكبيره اللي معك كلهم صديقاتك الصديق الجد هو اللي يقول لصديقه الصدق ويخاف عليه وعلى مصلحته انا تمنت اني اموت ولااشوفك بهالشكل ماتوقعتك توصلين لهدرجـه ..

عموما انا كنت جايه ابي اعزمك ع عرسي بس انا مااعرفك انتي موصديقتي هـنو اللي اعرفها انتي وحده ثـانيـه .. واذا رجعتي هنو اللي اعرفها وتركتي هالطريق او حاولتي

تتركينيه انا اول وحده بوقف معك ( وتروح وتخلى هنا وراها مثل المصدومـه ..

هنا وتبي تروح وراها بس مسـكتـها جـنا وقالت لها : حبيبي وين رايح تعال خلينا نرجع لداخل الليله ليلتنا

هنا وطالعت بجـنا ونــور واحتارت ويــن تــروح .. فكــرت وفــكــرت ...

بـــس بالاخيــــر ... مسكت يد جنا ورجعت معها لــداخــل ...

رجعت لبيتها مصدووومه ودمعتها على خدهاا تحس نفسها بحلم ومومصدقه اللي شافته للحين موقادره تتصور .. معقوله .. يالله كل شي توقعت انه يصير وكل شي يتغير الا هناء
معقوله هنا صدقت كذبتها وصارت هشوم .. حتى شكلها تغير حييييل ونبره صوتها صارت خشنه وشخصيتها تغيرت والادهى من هذا كله المرحله اللي وصلت لهااا هنا شاذه معقوله

مسحت دموعها اللي على خدها وهي تطالع بصورها هي وهنا لمى كانوا بالابتدائي وصور لهم بالاعدادي والثانوووي

نور : أأأأأه يــاهنــووو ..للحين ماني مصدقه اللي شفته وانا اللي كنت جايه وفرحانه اعزمك على عرسي .. ماكنت ادري انك صرتي رجال وانه اليوم عرسك .. ليه وصلتي

لهالمرحله ليه شللي غيرك .. حسبي الله عليهم حسبي الله على بنااات السوء اللي غيروك .. اليوم شفت انسانه جديده موصديقتي اللي تعودت اشوفها انتي مو هنو موهنـو ..

(( وتمسح دموعها اول ماسمعت دقات باب غرفتهاا

ام نور : حبيبتي عزمتي هنو على عرسك ؟

نور: هاااه لا ماما ماعزمتها لكن ان شاء الله بكره بروح لها البيت وبعزمها

ام نور: ومارحتي لها اليوم ؟
نور: لالا اليوم كنت بمرها بس انشغلت بالسوق ومامريت بكره بمرها مره وحده وبعزمها

ام نور: طيب حبيبتي ماتبين تتعشين

نور: لا ماما مشكوره .. ماما انا بنام ولااذن الفجر صحيني زين

ام نور: ان شاء الله حبيبتي تصبحين على خير

نور : وانتي من اهله ( وتحط راسها على المخده وهي تفكر بحال صديقاتها اللي موعاجبها)


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجنونه, البويات, جريئه, سعوديه, غراميات, ومميزه, واقعيه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
من وصايا الرسول الكريم : مشـ حلوهـ ـكلتي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 11 02-13-2009 09:00 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية