الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-13-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (10:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,915
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
خاطري مكسور من قسوة زماني كاملة




اتمنى تعجبكم هذي روايه من كتابة دقة قلب مجروح


الجزء الاول




روايه رومنسيه تلامس الواقع في بعض سطورها والبعض الاخر منها من وحي الخيال

للكاتبه:<دقة قلب مجروح>






تجلس ع شاطئ البحر وتتخيل ملامح من جرحها باامواج البحر المتلاطمه

امها:يلا ماتبينا نرجع للفندق الساعه ٦الصبح ماطفشتي
شذى باابتسامه:خلوني شوي احس براحه وانا عند البحر
امها:قومي ابوك واخوانك معصبين يبون ينومون لاتنسين إنا جينا علطول للبحر مارتاحو مساكين
شذى بقهر وخبيبة أمل:اوك يلا

><
الرياض:
الساعه ١١والنصف صباحا
دالياتنزل من لدرج وتركض:مامي مامي وش اخبار عمو وصلو لشرقيه
امها:ايه وصلو غريبه وش مقعدك هالوقت
داليا:متحمسه لسفر وبعد علشان اكون جاهزه
امها:بس الحين مب طيارتنا طيارتنا العصر
داليا:ادري يمه بس من الوناسه النوم جافاني
امها ابتسمت وقالت:طيب روحي شوفي سوسو قامت ولا لا مب من عادتها تنوم لهلحزه
داليابخبث:ذا الدبه مابعد قامت بروح اجننها وراحت ركض
امها:شوي شوي على بنيتي
داليا:فتحت غرفة امها وشافت سوسو توها مفتحه عيونها وراحت لم سريرها وشالتها وقالت:وش فيها الدبه توها تقوم وتسوي لها حركات تضحكها وسوسو تضحك داليا ضمتها لصدرها:فديت هالضحك جعله دوم يله يالدبه اغسل وجهك وتروحين لمامي
><
شذى فتحت عيونها على صوت آذان الظهر وقالت:آه يازين صوت الأذان يريح النفس
شهد:وناسه الحين بنروح البحر
شذى:الحمدالله يالمستعجله توك فاتحه عيونك صحصحي قبل ثم قولي بروح البحر
شهد قامت من السرير وقالت:لايكثر بس قومي تحركي نبي نروح مبكرين لاتأخرينا
شذى:من لاعب عليك وقايلك بنروح الحين اذا وصل عمي المغرب ويمكن نطلع العشاء بعد
شهد:لا من قال
شذى:روحي اسالي مامي اذا مو مصدقه
شهد:بروح اتأكد اكيد تلعبين علي اعرفك
شذى بثقه:روحي تأكدي
><
داليا سوت عمرها خايفه ومتوتره بصوت عالي وتتكلم بسرعه:يله يله قومي قومي قومي تأخرنا ع الطياره
دانه تفتح عيونها وبأرتباك:ليه كم الساعه
داليا:خمس العصر ياربيه يله قومي
دانه وخرت اللحاف بحركه سريعه وتركض للحمام
داليا هنا اطلقت ضحكه على شكل اختها ههههههااااااي هههههه
دانه:و ش فيك مجنونه ولا اول مره تشوفين احد قايم من النوم ورايح للحمام
داليا تكمل ضحك على اختها
دانه بنرفزه:وجع ودخلت الحمام
داليا:خلني اروح اقوم المهابيل والعب عليهم مثل ذا الخبله ههههه وراحت لغرفة اخوانها وفتحت باب الغرفه بقوووه وبصوت عالي:يله قوموا تأخرنا الطياره مابقى عليها شي وتطير يله يله بسرعه بسرعه
تركي ببرود فتح عين وناظر اخته وقال:كم الساعه
داليا:٥العصر
تركي برود:طيب ليه مزعجتنا الطياره طارت إنا موعدنا ٤يله يأشر على الباب ويقول مع السلامه وقفلي الباب وراك
داليا مسويه مقهوره:ياربي وش هالبرود اقولك طارت تقول قفلي الباب يله قم تحرك ومشاء الله على اخوك ذا ماتحرك
نايف:لاتنظليني بسم الله علي قايم قاعد اسمع ازعاجكم
داليا:انتم خير ليه كذا باردين
نايف:لانك يالنصابه صادقه
داليا حست انه فهم وبااستغباء:وشلون يعني
نايف:تروك شكل اختك حولاء تقرأ ٢خمس الحمدالله لازم نقص لك نظاره
داليا ضحكت وقالت :قهر مامشت عليكم مثل الخبله دانه
تركي مسوي عصب وخذى المخده ورماها على داليا وقال:اقلبي وجهك لاجي اتوطى بطنك
داليا:اقول قم ولايكثر ابوي يقول يله بنتأخر على المطار
نايف قام من السرير وقال:خلاص قلبي وجهك فهمنا
داليا:اقول بس اروح اشوف بدير احسن
تركي طار النوم من عيونه وقال:الله يأخذ عدوك طيرتي النوم من عيوني روحي جعلها روحه بلى رده لعدوينك
داليا رمت المخده على اخوها وراحت لبدر
><
شهد بقهر:طلعونا الحين بعدين يصير خير اذا جت خالتي
امها:ومتى بيمدينا نجهز ونرتب الاغراض يله روحي قومي اخوانك يتغدون وخلي عنك
شهد شوي وتصيح:يمااااه ابي اروح البحر يمااااه
امها عصبت:روحي قومي اخوانك احسن وجع مافيك صبر
شهد بقهر:طيب طيب وراحت
><
داليا مثلت الربكه وتتكلم بسرعه:بدير بدير يله قم بسرعه تأخرنا يله يله
بدر قام و هو خايف <روعته مسكين>:خير وش فيه
داليا ضحكت ع شكل اخوها
بدر:وجع وش فيك
داليا:كنت بلعب عليك بس رحمت شكلك يله قم مابقى ع موعد طيارتنا شي
بدر:الله يأخذ غبائك قولي آمين
داليا ضحكت وقالت:دعوتك فله آمين يارب يله صحصح هاه وطلعت من عنده
><
شهد جت عند اختها وجلست و هي تتأفف
شذى:وش فيك
شهد:اوف اوف اوف
شذى ضحكت وقالت: الحمد الله والشكر امشي نجهز الاغراض مع امي والخدامه
شهد بعصبيه:مابي روحي بلحالك
شذى تبي تنرفزها اكثر<نذله>:يالبى البزران ياحليلهم معصبين
شهد:اقول انقلعي ممكن
شذى:يعني صايره ذوق يله انا رايحه وراحت

><
نايف:يله يله اركبو تأخرنا
امه:رح حرك خواتك مدري وش يحترون
نايف ينادي بصوت عالي:داليا دانه يله بسرعه ولا رحنا عنكم
داليا ودانه يتراكضون مسوين صجه على الدرج
ابوهم يصارخ:شوي شوي وجع وينا فيه
داليا بدلع مصطنع وبالقوه بعد :في البيت وضحكت
بدر متنرفز منها:اختك مريضه وش يضحكك
داليا تكمل ضحك
دانه:خلوها منهبله اليوم مدري وش فيها
داليا:لايكثر بس وين اخوي بعد قلبي تروك
امها:برا وش تحترون ابي افهم يله اركبو
ركبو في السيارات
الاولى سيارة نايف<ابوه وامه وساره وبدر>
السياره الثانيه لتركي والخبله داليا ودانه
واتجهو الى المطار
داليا:تروك اخوي حبيبي
تركي بتطلع عيونه من مكانها ويناظر اخته
داليا ضحكت عليه
تركي بنص عين:وش تبين وش عندك من الآخر
داليا:ماابي الا شي واحد بس انت قل تم
تركي:لا اول وش هالشي
دانه لما الحين منقهره من حركة اختها وبغت تقهرها وقالت:تبيك سواق لها توديها وتجيبها
داليا:وجع يالملقوفه من سمح لك تتكلمين
تركي ضحك وقال:الحمدالله اني ماقلت تم
دانه مستانسه:احسن حره موتي قهر
تركي يضحك عليهم
داليا:كلي تبن يالملقوفه مالي الا نايفوه وعسى بعض الناس مايتلقفون
دانه:افا عليك انا اتلقف حرام تظلميني كذا وضحكت
تركي:اسكتو يالقروشه من ركبنا وانتم تبربرون
دانه طلعت شريط لشيخ وليد الدليمي وقالت له يشغله
وشغله لحد ماوصلو المطار
><
وفي احد شوارع الرياض وبيت يدل على البساطه يدور الحوار التالي:<وش عندها هع

ام ياسر:معليه يابنيتي تحملي هذا زوجك
اثير بقهر<زوجة ياسر>:بس ياخالتي تونا متزوجين مالنا شهر وسافر مع ربعه وخلاني
ام ياسر بقلة حيله:هذا طبعه من زمان يحب يسافر وياويل من يمنعه
آثير:الله يصبرني على ولدك ياخالتي
ام ياسر:آمين وادعي له يمه ان الله يصلحه ويهديه ويسخره لك
آثير:ان شاء الله
><
المطار
نايف:يله ع الطياره ترى بتطير عنا ونقعد
داليا:تونا الساعه٥ونص
تركي:قولي قسم بالله
دانه ضحكت وراحت
داليا:وقسم بالله خمس ونص

تركي:قومي ولايكثر شوفي اهلك راحو عنا ترى ان راحو بخليك بلحالك هنا انا عادي بركض والحقهم وانتي فشله تركضين بعبايتك عيب وضحك
داليا قامت بشكل سريع ورى اهلها وخلت تركي من الخوف
تركي طلع ضحكه تقريبا سمعوها كل الي في المطار
داليا ضحكت ع ضحكة اخوها
تركي لحقها وقف جنبها علشان مايحسبون انه مجنون<ههههه
تركي متفشل:الله ياخذ عدوك ليه مشيتي وخليتيني
داليا:تستاهل اجل بتخليني وتروح اتغدى فيك قبل ماتتعشى فيني

تركي:ههههه يالخبيثه يله اركبي ولا يقل
داليا ضحكت وقالت:طيب لايكثر بس ترى انا بجلس عند الشباك استانس ع ابداع الخالق سبحانه وتعالى
تركي:اوك
><
شذى:وناسه الحين بيجون (سكتت شوي وكملت) الحين انا وش اقول خالتي ولا عمي والله لحسة مخ
الكل ضحك عليها
راشد:شوفي مع مامي قولي خالتي ومع ابوي قولي عمي هههه
شذى:المهم في الاخير الحين بيجون
امها:الله يعينا عليكم انتي وبنت خالتك بتطلعون عيونا بطلعاتكم
شهد:يمه وش حلات السفر اكيد الطلعات والوناسه
راشد:الله يعين جيوبنا الي بتفضى
ماجد:ياليت تعطوني مصروفي الحين والله يقضون عليه حظرت بناتكم
فواز:وانا بعد
ابوهم ضحك:زين يله بنروح نصلي المغرب و نمر البنك اسحب لكم
ماجد:يلا مشينا
><
آثير بزعل:هلا ياسر
ياسر:هلا ثيرو كيفك؟
آثير:الحمدالله شخبارك انت؟
ياسر:بخير ياقلبي وش اخبار اميمتي
آثير:زينه الحمدالله
ياسر عارف انه غلطان وحب يراضيها:مااشتقتي لزوجك
آثير بدون نفس :لا
ياسر:آفا ليه هذا وانا زوجك حبيبك
آثير:سأل نفسك احد يترك زوجته و يسافر وهم شهر ماكملو
ياسر:ياحياتي انتي والله السفر مع الربع مايتفوت بعدين أهلك بيسافرون ليه ماتروحين معهم
آثير:وامك من بيقعد معها مافكرت فيها حرام عليك
ياسر:اكيد بتسافر معكم انتم مب غريبين امك اختها
آثير:خلاص بشوف
ياسر:يله قلبو سلام
آثير:سلام
ام ياسر:هاه يمه وش اخباره؟
آثير:زين الله يصلحه ويقول ليه مانسافر مع اهلي صادق خالتي خلنا نروح معهم ومكه الله يشرفها توسع الصدر بس تكفي الساحه يازين الجلسه فيها ترد الروح
ام ياسر: زين ياأمي بنروح وش وراناوالله شوقتيني لها ياسلاااام
آثير باابتسامه:ياحليلس ياخالتي
><




 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مكسور, خاطري, زماني, قسوة, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية