الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-18-2020
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (08:13 PM)
آبدآعاتي » 1,057,402
الاعجابات المتلقاة » 13959
الاعجابات المُرسلة » 8084
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية عيونك بحر اغوص فيه/البارت الثامن



البارت 8

شروق تتذكر شصار
عند شروق بالمواقف نبكي حالها تبكي كل شيء تذكرت يوم عرسها وايش صار معها فجأة الباب انفتح
جامح : هلا هلا بالعروس الهاربة ولا العريس هارب هههه
شروق ناظرته بأحتقار وكل الم الدنيا مجتمع بقلبها وتفلت عليه : تفووووووو عهيك اشكال قذرة
مسكها جامح من ايدها ولفها وكان ح يضربها كف الا ان يد مسكته
......: خيررر احنا بغابة سيد اا ...؟؟
جامح : جامح وبعدين انت شدخلك
التوا يد جامح بقوة وحس بعظامه تكسرت
شروق انصدمت انه جا رغم انها ما تكلمت معاه ابد ولا شافته من يوم رجعوا من السفر
جاسم : انا انا ( يفكر بحجة ) انا محااامي شروق و من منظمة حقوق المرأة واقدر احبسك واتخانق معك
جامح خاف لما شاف عضلات جاسم : ايوة اسف تسرعت اسف شروق وراح
سحبه جاسم من ياقة القميص وهمس وصر ع سنانه : اسمها ما تجيبه ع لسانك النجس وفجأة نط جاسم
جاسم : اااه يدي تنجست انها مسكتك وطلع فوطة ومسح يده ورماها
شروق واقفة مصدومة وتفكر بالفرق بين جامح وجاسم مثل الشرق والغرب : وقالت طول عمرك جبان يا جامح
جامح : لو كنت جبان ما كنت تركتك قدام الكل يا شروق انتي طالق
جاسم عصب : ما انت مطلقها من قبل وضربه بكس لا تجيب اسمها ع لساااانك فااااااااااااااااااااااااهم
جامح : فااهم وراح
جامح عارف تأثير ه الكلمة ع شوق مو لأنها منه لكن وراها قصة غامضة قالتله اياها قبل العرس بيوم وعرف نقطة ضعفها
جاسم : اسف شروق الحين مضطر اروح اشوفك ب الشوفة وابتسم
شروق الي ما ركزت شنو قال من لما قال جامح انتي طالق رغم انها مطلقة من قبل : لاااااااااااا كلكم مثل بعض ما ابيكم ودخلت القاعة وقعدت تشهق وبتبكيي بالحمامات
جات مريم :شروووووووووق اشفيك حبيبتي
شروق : قلبي يوجعني
مريم فهمت عليها : شروق عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم قومي وطول طريق رجعتهم للبيت كان عمر حاطط اغنية توصف حالة شروق
مهموم وقلبي يأذيني
تعبان كل عمري وسنيني
محتار وين اليواسيني
حتى الفرح ضيعت عنوانه
دنياااا لعبت لعب بية شنها مسويتلي من نية
محتاجلي شوية حنية
ابكي واشوف الناس فرحاانة ......الخ
رجعت شروق ودخلت الغرفة الزيادة ما بدها تنام بغرفتها هي وتوائمها الي كانت عبارة عن 3 غرف مفتوحة ع بعض
اشواق الي قابلت رغد وتقولها انه عمار بيسافر الاردن عشان مؤتمر دخلت وسكرت الغرفة قبل ما شوق تدخل وتدور السرير

شوق : ااااااااه وين السرير
مينا : ماما اشواق سكر باب قبل ما انتى فوت وضحكت ههههه يا هرام ما في نوم
شوق قعدت ع الارض ونامت بمكياجها وتسريحتها والفستان كانت الساعة 5 الفجر
عمر دخل غرفته وتذكر كلام جرحه بالصميم
شاف رغد متغطية ومتلثمة واقفة وماسكة تلفونها : ايه حبيبي اية اشوفك لا مستحيل افكر بغيرك يا حياتي وكسر كل الغرفة من عصبيته : اااااااااه حبيبهاااااااااا ونام من التعب
طبعا نا حد سمع شي كانوا بسابع نومة

عند يسرى
يسرى ابتسمت بعد ما صلت وغسلت وجهها وبدبت وتذكرت لما دخلوا الرجال قديش كان ماازن حلو ومتكشخ ب البدلة الرسمية اول مرة تشوفه ببدلة دائما ب تيشرتات وبناطيل او ثوب في بعض الاحيان ونامت

ثاني يوم الساعة 3:00
مازن قام وهو ماشي بالممر ويفرك عيونه خبط بشيء واول ما شافه : اااااااااهههههههههههههههههه شوق الكحلة ع ذقنك وشعرك ولا مكنسة لكنها ما صحت استغل الفرصة وصورها
😈😈

الكل صحى
عند العرسان قامت دينا من النوم و ابتسمت بوجه عامر الي كان نايم وتحممت ولبست كذا نتيجة بحث Google عن الصور حول https://beautifull.cc/wp-content/uploads/2018/07/4446.jpg‏
ترددت بس كمان شوي يجون الأهل راحت المطبخ وعملت التوست وعسل وكتبت بالقشطة " احبك " وحطت كحلة وجلوس خفيف
قام عامر من النوم وابتسم لما شاف اﻻكل وقال لدينا
عامر : دندون قلبي شصحن هالقشطة وعليه عسل مثلك يا عسل
دينا خجلت وحطت ايديها عوجهها ولفت نفسها كانخا تقله رايك بالفستان
عامر: انتي محلياه بروح اتروش واجي وباسها ع خدها وراح
دينا تصنمت وبس راح حطت يدها مكان خدها وعملت نص قلب جاا عامر وباسها الخد الثاني : عشان يكمل القلب
دينا دفته : روووح وكانت خدودها بندورة

ببيت طلال
اشواق تتخانق مع ذبان وجهها : اووف

شروق سرحانة :وفجأة خطرت ببالها مقطع من اغنية :شلون انيم عيني شلون يهدالي بال
.... .. ... ........ كانها تكملها ببالها
ضاع الشقا وضاع الربا وكل التعب ذاك ليتني ميت ولا قلتله الله وياك
مازن : طلعتي تعرفين عراقي واذا ضاع ترى بنلاقيه في الثلاجة
دنيا : اااح شو ليتني ميت بعيد الشر يمة
شروق ابتسمت بغموض وقالت بصراحة : ابي اتزوج جاسم لكن مو قادرة انسى الماضي
مازن بقق عيونه : مينننننننن جاسم
شروق ما انتبهت انها تكلمت بصوت عالي وتورطت : اي ه ايه بطل المسلسل انا بقرأ افكار البطلة شوف وكان مشغل ع مسلسل
عمر : اشواا قلت البنت انحرفت
اشواق : منحرفة من زمان هالشروق
شروق : ليكون ما يعجبك
اشواق : لا ما عجبني ركضت وراها ركضت اشواق للمجلس ودخلت وشافت عمار ودق قلبها
عمار : تماام
اشواق : انتى مسافر للاردن عشان الكلية لاقيت كلية مناسبة مو عشان الشغل
عمار انصدم : كيف عرفتي لااا هذا الكلام كذب
طبعا عمار لاف ظهره عشان ملابس اشواق الي حتى هية ما انتبهت لها بس ما حب تروح
عمار : توصين بشيء
اشواق : اوصيك بقلبي وبتعلثم وخجل من عثرتها اوصيك ع نفسك وطلعت واستغربت شروق ما لحقتها
وراحت شافتها ماسكة تلفونها وشوق تنكت هي ومازن
مازن : حمار وخشي حطوه بشركة اتصالات ليش
شوق : ليش
مازن : عشان كله خطوط
شروق : هههههاهىىىء
شوق : هههههههه طيب ليش العرب بوخذوا باب السيارة معهم عالصحرا
الكل اندمج
طلال : ليش
الكل ضحك : ابوهم قاعد يحزر
شوق : عشان اذا شوبوا يفتحوا الشباك
الكل : بااااايخة

عند يسرى
: كذاااااااب مستحيل
انتهى البارت رأيكم وتوقعاتكم 😊 اعتذر اذا قصير😀



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية