الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-29-2019
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Pink
 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية قلوب غلفها الحرمان 7



في بيت أبو جاسم



كان الكل مجتمع إلا الشباب طالعين وكلهم يطالعوا فلم آكشن ومندمجين وأما سجاد يلعب بالقيم بوي ومندمج إلى أن انفتح الباب فجأه والكل ما أحد طالع من اللي عند الباب ...


إلى أن رفع سجاد راسه وبعد مده ترجم وصرخ: ملااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك


صرخه خلت الكل يلتفت من الصدمه وكلهم وقفوا وراحوا لها بس قبل ما يوصلوا طاحت
على طول هديل أسندتها : كاس ماي بسرعه ...


ريم مو مستوعبه الصدمه: إيش؟؟؟؟؟؟.... (وبسرعه مشت)


سالم مسك يدها بقلق: شفيها ؟؟؟؟؟.... عمي


أبو جاسم بخوف: قوموا نوصلها المستشفى ... بسرعه


في أقل من عشر دقايق طلعت أم جاسم مع زوجها ومعاهم ملاك للمستشفى أما هديل ظلت في البيت عشان ترتاح من بعد السفر ...




*************************************



في المستشفى


دخل الطبيب يفحص ملاك اللي كانت غايبه عن الوعي أخذوا منها تحاليل وحطوا لها مغدي وظلوا حوالي الساعتين مع ملاك


ملاك فتحت عينها بتعب..واستوعبت: عمي


أبو جاسم ابتسم: الحمد لله على السلامه .... للسفر وللصحه


ملاك وباين على عينها إنها ذبلانه: الله يسلمك.. (وبتساؤل).. وين أنا ؟؟؟؟؟


أم جاسم وهي تقرب: بالمستشفى ... إنتي تعبتي وطحتي و ...


ملاك بسرعه اعتدلت: ما فيني شيء ... أبي أطلع


طق الباب ودخل الدكتور: سلااااااام


الكل: وعليكم السلام


أبو جاسم : بشر دكتور ؟؟


ملاك كانت توها بتعرقل السالفه بس الطبيب : حامل في الشهر الأول ... عشان كذا لازم فيتامينات وبعض الأدويه الخاصه


أم جاسم فرحت وحضنت ملاك وأما ملاك اكتفت بأنها غمضت عينها وسالت دمعه حاره على خدها


بعد ساعه زياده طلعت ملاك مع عمها وعمتها اللي الفرحه مو ساعيتهم وانتشر الخبر مثل المطر



ملاك حامل ... ملاك حامل .... بتصير أم ... جاسم بيصير أبو ... ملاك حامل ... حامل ... حامل للمره الثانيه




********************************************



اليوم اللي بعده


الكل اجتمع عشان سلامة ملاك بالإضافه لرجعتهم وأما على جاسم كل من سأل ... بيخلص الأوراق اللي تلزمه ويجي ...


سوزان: مبروك يا ملاك ... ألف ألف مبروك ... الله يقومك بالسلامه


الجده والفرح يقطر من عينها: آمين يا رب ... وعقبالكم كلكم ...


أم جاسم بفرحه كبيره: إن شاء الله


دق جوال علي وقام يرفعه وبعد مده استأذن وطلع


ملاك بعد مده: عمي ..


أبو جاسم: هلااا ... ياعيوووووون عمها


ملاك نزلت راسها: أبي أرجع بيتنا ...


أبو جاسم انصدم: إيش؟؟ ... وبيتنا موبيتك ..


ملاك دمعت عينها: بيتنا اللي هو بيت أبوي ...


أم جاسم بحنان: ليه يمه؟؟؟؟؟؟ ... صار لك شيء مع جاسم ...


ملاك وتتذكر اللي صار وكـأنه توه صاير: لا .. بس أبي أسكن هناك مع أخواني ...


الجده بحنان: خلاص على راحتك ... (لفت لولدها أبو جاسم) جهز نفسك وخل الخدامات يشوفوا الأوضاع وبروح أنا مع بنت ولدي


ملاك بسرعه: لا جده بس ...


الجده استغربت: ما تبيني معاك ...؟؟؟؟؟


ملاك نزلت راسها: أبي أصير مع أخواني بس ... (طالعتها بنظرات رجى) ممكن؟؟؟


الجده سكتت وبعد مده: بس كل يوم بجي لك ...


ملاك ابتسمت من ورى قلبها: على راحتك ...


نور وتوها داخله: يا عمري بنت عمي ... مبروووووووووووك ...


ملاك بابتسامه سطحيه: الله يبارك فيك ...



اليوم هذا كانت ملاك مخططه إن تبتدي صفحه جديده مع أخوانها وطفلها اللي جاي في الطريق




اليوم اللي بعده من الصباح طلعت ملاك من المستشفى لبيت أبوها اللي كان كله عفسه وبدت تنظفه وترتبه وسالم يساعدها ...


جاسم كان في الطائره وهو على أعصابه خايف يصير لملاك شيء وخصوصا من الصدمه ..


بس ندم قد شعر راسه على اللي سواه وتمنى إن ما سواه لأنه اكتشف بهذي التجربه إنه وبكلمه بسيطه .... (عاااااااااااااااااااشق ملااااااااااااااااااااااك)



:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه.. (زمت شفايفها من الألم وهي تشد على بطنها)


سجاد باستفهام: ملاك ..وش فيش تبكي ... ؟؟؟؟؟


ملاك ابتسمت غصبا عنها: ولا شيء حبيبي ... (مدت يدها) تعال إجلس علي خلنا نلون ..مع بعض


سجاد بسرعه نقز وجلس عليها وهي ساكته ومتحمله الألم وبعد نص ساعه دخل سالم ..


سالم وبصدمه: سجاد ... وش تسوي ... ؟؟؟؟


سجاد بفرح: ألون مع ملاك ...


سالم بسرعه جاء وسحب سجاد من على ملاك: أنجنيت ... (طالع ملاك) تحسي بألم .. ؟؟؟


ملاك بضيق سحبت سجاد وجلسته على حضنها: رجاء سالم ... بلا لقافه ...


سالم: مو كأن الطبيب قال إن ...


ملاك مقاطعه بعصبيه: سالم ... أسكت أحسن لك ... وإياني وإياك تقول لأحد كلام الطبيب فاهم ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


سالم بسخريه: هو أساسا بقى أحد ما درى ... (مشى عنها)


وهي اكتفت بزم شفايفها الورديه بقهر ...




******************************************



في بيت أبو جاسم


كان المجلس كله مجتمعه فيه العايله الكريمه علي ومرته هديل والأهل ككل ...


سوزان: طيب للحين ما يرد عليكم ... ؟؟؟؟؟


أم جاسم بقلق: الله يستر .


الجده تهديها: يا مره ولدك حصاااااااااان ..حتى الذيب ما يمسه ... وبعدين وين بيروح يعني مصيره ويدق يطمنا ... ؟؟؟؟


علي بشك في السالفه: هديل بذمتك ما تعرفي شفيهم ملاك وجاسم ... ؟؟؟؟


هديل اكتفت تناظره وبعدها ببرود ردت: لاااااااااااا


ريم بنظرات تشكك: متأكده ... ؟؟؟؟؟


هديل تنرفزت منها ووقفت: بروح أرتاح ... عن إذنكم (صعدت غرفتها قديما)


جلست على السرير تفكر ... يا ترى جاسم وش يسوي الحين مو كفايه اللي سواه ...
(نزلت دمعتها) حرام عليه عذب البنت وفوق كذا واللي أعظم إنها حامل ... يا رب إستر ...


يا خوفي بس ملاك تصر على الطلاق ويالله الجنين اللي جاااااي بالطريق يضيع بينهم لا مع أمه ولا مع أبوه ... يا رب فرج عنا ... يكفي اللي يصير هذي المشكله بتسبب تفرق في العايله كلها جدتي بتتهاوش مع جاسم وحتى أبوي ... ومو بعيده يطردوه ... يسووها ...

مثل ما جبروا جاسم وأصروا على زواجه من ملاك يصروا على طلاقه منها ويطردوه ... لا لا مو ممكن .. أكيد أبوي ما بيسمح لهم ... وين جالسين إحنا .... لا لا ...


(تنهدت وكل ما حاولت تقطع الأفكار ترجع لها ظلت حوالي النص ساعه وهي الأفكار معها يمين وشمال ... )




******************************************


في بيت أبو محمد


كانت الصاله كلها عفسه وخرابه فوق وتحت وكله من راس (أسيل وندى)


ندى متخصره بوسط الصالة: أسلوووووووووه ووجع ... هاتي الشنطه ...


أسيل بلا مبالاه: روحي دوري عليها ... عندك البيت من فوق لتحت ...


ندى بقهر: لكن هين ... إن لقيتها أحلامك أعطيك إياها ...


أسيل بروقان وتحط رجل على الثانيه: أوكي ...


بدت ندى تدور الشنطه في كل مكان وما خلت زرنوق ما دورت فيه وفي النهايه


دخل معصب: أسيل ووجـــــــــــع ...


أسيل نشف ريجها بس هو ظل يفتح ويسكر عينه وبصدمه: من؟؟؟؟ ... ندى ... ؟؟؟؟؟


ندى ظلت تطالع فيه بنظرات حقد وبعدها تقدمت وسحبت الشنطه من يده بقوه: ناس ما تستحي ....(عطته نظره من فوق لتحت)..ياخذون شنط بناااااااااااااااااااااااااات
ماخذ شنطة بنات ليه ... ها ... صج رجال آخر زمن ... (صعدت غرفة أسيل)


محمد ظل يفتح ويسكر وفي النهاية طالع أسيل اللي حابسه ضحكتها: وش السالفة ؟؟؟؟؟


أسيل ضحكت وماتت ضحك وردت: هههههههههههههههههه فكرتك إنت اللي ماخذ شنطتها ..


محمد عصب: الحين أشوفها مرميه بره وتقولي ماخذها ... ما أدري وش أسوي فيها ...


أسيل: أساسا كنا نلعب أنا أخبي شيء وهي تدوره بس مسكينه صار لها ساعه تدور الشنطه وما لقتها وإنت دخلت وبكل بساطه الشنطه بيدك .. المهم بروح لها فوق .. سي يو .. (صعدت)


محمد ظل يتذكر شكلها وهي معصبه العبايه كانت مغطيتها بس وجهها اللي يبان أساسا ما تتغطى كل تتحجب منهم ....




*******************************************



في الغرفة


أسيل برجى: يالله عاد ندوي


ندى تقهرها: مانا ... بروح بيتنا أمي تنتظرني


أسيل: طيب بس اليوم نامي وبكره روحي


ندى مسويه ثقل وهي من الداخل تبي تنام مع اسيل: لا يا حبيبتي ... نومه مب نايمه تبي أجلس بجلس شوي أتوقع ساعه تكفي ... ؟؟؟؟؟


أسيل بإحباط: بس .. طالعي توها الساعه 8 ... طيب زيديها للساعه 10 تكفي ...


ندى بلعانه: بفكر ... يالله هاتي الأونوا ...


أسيل بحماس: بفوزك .... (نطت تجيب الأونوا عند محمد أخوها)

********************************




حاسب تاكسي الأجرة وسحب الشنتطتين لداخل أول ما شاف الحديقه حس بالحنين تنهد وأخذ نفس وفتح الباب بالمفتاح دخل الشنط وظل يطالع يمين شمال حس البيت هادئ ...


من وراه بصريخ: وين رايح يابابااااااا.؟؟؟؟... يماااااااااااااااااااااااااااااااااا (تنقز عليه) ...جاسم وصل ..


جاسم ابتسم لأخته المرجوجه وباسها فوق راسها: وحشتيني ...


ريم بحب: وأنت أكثر .. (ضربته بخفيف) وين كنت يا ولد أنت .... كذا تخلي مرتك تجي وأنت مو معاها ... خوش عرسااااااااااااااااااااان .. (عطته نظره جانبيه)


أم جاسم ودموعها سبقتها فتحت ذراعها لجاسم اللي بسرعه تقدم لها وحضنها وحبها فوق راسها وفي يدها: كيفك يمه تمام؟؟؟؟؟؟ ... وحشتيني ... وحشتوني كلكم ...


في خلال دقايق إمتلى المكان كله من العايله الكريمه وعلي فرح برجعة أخوه اللي بارك له وعطاه هديه إلا وهي سيارة جديده علي كان نفسه فيها وأما سوزان قدم لها طقم ذهب ...


الجده: جاسم ... ليه تأخرت يمه .؟؟؟؟؟. ما جيت مع مرتك وأختك ...


جاسم يرقعها: ما حصلت حجز ... (طالع هديل)


هديل طالعته بنظره من فوق لتحت ووقفت: يالله أنا طالعه ...


جاسم ولانه يبي يعرف منها اخبار ملاك اللي للحين مايعرف ليه ماطلعت له: وين .. ؟؟؟؟؟


هديل بدون نفس: بروح بيتنا ... فيصل ينتظرني بره (مشت)


جاسم وقف: بروح أسلم على فيصل ... (طلع وراها)


توها راكبه السيارة إلا يفتح الباب: ممكن شوي ... ؟؟؟؟؟؟


هديل تصد عنه: جاسم ... مالي مزاج أكلمك ...


جاسم بإصرار: هديل ... أنا أخوك الكبير ...


فيصل ابتسم: الحمد لله على السلامه ... أبو حسن ...


جاسم ابتسم: الله يسلمك ... (تنهد) مطولين بالوقفه؟؟؟؟


هديل لفت لجاسم: طيب خلاص.. وش تبي؟؟؟؟؟؟


جاسم سكت وبعد مده سكر الباب: مع السلامه ... الله معاكم ... (دخل)


فيصل عصب على هديل: هديل ... هذا مو تصرف ..


هديل غصبا عنها صاحت: مو بيدي ... ما أقدر ... تعرف وش يعني أنا أحبه هذا أخوي بس مهما يكون لازم يحس بالغلطه اللي سواها ...


فيصل بحنان: بس هو حاس بيها ... على الأقل المفروض تعطيه فرصه يدافع عن نفسه ..


هديل: بس أنا شفته بعيني وأتوقع أنت بعد شفته ...


فيصل سكت وبعد مده: مهما يكون هذا أخوك ... مفروض توقفي معاه ... (مشى بالسيارة) بكره تجي وتتأسفي منه ..


هديل بهدوء وهي تمسح دموعها: ......................................


فيصل بحزم: فاهمه ... ؟؟؟؟


هديل بطواعيه: فاهمه ...




لحظه لحظه ... فتح عينه على أوسعهم ... متنومه بالمستشفى ... ليه؟؟؟؟... (خاف عليها موووووت)


أم جاسم ترقع غلطة بنتها ريم: لا قصدها ... تعبت شوي وودينـ ..


جاسم بسرعه: وينها الحين؟؟؟؟ .... (وقف).... بروح لها ...( توه بيصعد)


الجده: هي ببيتها


جاسم لف مستغرب: بيتها؟؟؟؟....... (طالع أمه) أي بيت ؟؟؟؟؟؟؟


الجده تفهمه: بيت أبوها ..


جاسم من الصدمه ظل جامد ويطالع فيهم وبعدها قرب وجلس مكانه: من وصلها ... ؟؟؟؟؟؟


أم جاسم : أبوك ... طلبت منه إنها تعيش مع أخوانها هناك ما قال لها شيء ... يعني لين ترجع وتروح لها ... أو ترجع لجناكم الخاص اللي هنا ...


جاسم سكت وبعد مده: من متى راحت ... ؟؟؟؟؟؟؟


ريم: طلعت من المستشفى وراحت ... (وبحماس) يا ربي متى تولد ... يصير عندنا كتكوووووووووووت ...


جاسم: ................................................ (بعده في الصدمه مو مستوعب)


أم جاسم بإبتسامه: مبروك يمه ... بتصير أبو ... من قدك ...


جاسم ومنهي النقاش: الله يبارك فيكم عقبال أولادكم ... (لف لريم) إلا من الوالد ... ؟؟؟؟؟؟


ريم بلحول طقته فوق راسه بخفيف: أي والد يا حظي ... أقول لك ملاك حـــــامل ... تقول لي والد ... عاقل أنت وإلا ... ؟؟؟؟؟؟؟؟


جاسم طالع أمه يبي أحد يصدق اللي سمعاه : يمه ... ملا ....


أم جاسم بفرحه مو ساعيتها: والله العظيم ... بصير جده ...


جاسم من الفرحه وقف: لا ... ما أصدق ... مستحيـــــــــــــــل ... ملاك حامل ...


الجده وهي تشوف الفرحه بعين ولد ولدها: يوووووووووه ... أكيد بتحمل يعني الحين هي ما عرست ... المهم هالله هالله بصحتها ترى الطبيب ما طمنا عليها ...


جاسم اختفت ابتسامته: ليه فيها شيء .. ؟؟؟؟؟؟


الجده: لا بس الحين الحمل ما ثبت وبأي لحظه ممكن يطيح هذا طبعا إذا ما اهتمت بصحتها ...


جاسم وقف: بروح أسبح وبروح لها ...


أم جاسم مسكته من يده: تعال وين تروح لها ... أكيد الحين هي نايمه ...


جاسم بقهر: أفففف وش يصبرني على بكره ...


الجده: ومن قال بتروح لها بكره


جاسم بصدمه: وليه ما أروح لها ... ؟؟؟؟؟؟


ريم: لأن ست الحسن والدلال مانعه أي أحد يزورها ... وقالت تكفي إتصالاتكم وبس ...


جاسم عصب : أصلا مو على كيفها ... غصبا عنها بروح لها ... هذا اللي ناقص بعد ... (صعد جناحهم)


الجده بقهر من حفيدها: هذا الولد يبي له تأديب ... الحين مفروض يحترم رغبتها ...


ريم بتفهم لاخوها: إلا معاه حق وإلا فيه مره تقول لزوجها وأهله ما أبيكم ..

.
الجده ترقع : هذا يا عمري من الوحاااااااااااام ... مالها خلق أحد ... وأصلا زين إذا ما نظفت البيت 50 مره وهي شاكه بنظافته



*****************************



دخل الصاله وهو يالله يفتح عينه وأول ما شافها ظل يطالعها: ملاك .... وش تسوين ... ؟؟؟؟؟؟


ملاك وهي لابسه المريله وصاعده على الدرج وتنظف النوافذ: أنظف النوافذ ...


سالم: حرام عليك ... هذي المره الثالثه تنظفيهم .... ترى والله العظيم يلمعوا ..


ملاك تكمل شغل: ما عليه .. زيادة الخير خيرين ...



أنطق الجرس وسالم بسرعه طلع وأما ملاك ما اهتمت وكملت شغل خلصت من تنظيفها وبدت تنزل وقبل ما تخلص أخر عتبه من الدرج ..

سمعت صوت حافظته عن ظهر قلب وممكن تغلط بكل الأصوات إلا هالصوت اللي عاشت معاه سنه كامله بحالهم ما تسمع إلا حسه في البيت فيعني إجباري عليها حفظت رنة صوته الرجوليه اللي بأقل القليل تخليها تحس برجولته اللي تنبعث من صوته الخشن المميز بالنسبه لها الحاد والمبين فيه الجديد ...


جاسم وهو يشوفها تنزل عتبه عتبه: الحمد لله على السلامه ... يا ..مـــــــدام

ملاك من سمعت صوته بغت تنزلق رجلها وتطيح على آخر عتبه بس الحمد لله إنها ثبتت على الأرض ..

وحطت يدها على قلبها من الخوف اللي صابها بكون إنها بتطيح بس بعدها لفت..

وأول ما شافته نزلت دموعها حست إنها محتاجه له الحين أكثر من قبل ممكن لأنها تحمل بين أحشائها ولد له بس مهما يكون خانها ... خانها (قلبت وجهها للجهه الثانيه تمسح دموعها)


الباقي للجزء الجاااااااااااااااااااي..



الموقف اللي صار بينهم..بيتصلح؟؟؟؟؟؟؟

موقف ملاك بعد مابتشوف جاسم...؟؟؟؟؟

ندى وموقفها مع محمد...وش نهاية هالمواقف؟؟؟؟؟؟

هديل..بتتقبل ان ترجع الامور لطبيعتها بعد اللي صار؟؟؟؟؟؟









 توقيع : لا أشبه احد ّ!




رد مع اقتباس
قديم 05-29-2019   #2


الصورة الرمزية نبضها حربي

 عضويتي » 28286
 جيت فيذا » Apr 2015
 آخر حضور » منذ 4 يوم (04:10 PM)
آبدآعاتي » 68,317
الاعجابات المتلقاة » 692
الاعجابات المُرسلة » 100
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » التراث
آلعمر  » 25سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » نبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طرح رائع
يعطيك العافيه


 توقيع : نبضها حربي





رد مع اقتباس
قديم 05-29-2019   #3


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



جاسم حس لها إنها تصيح مع إن بس لمح لمعة عينها تقدم لها: ملاك أنـ ....


ملاك مقاطعه: لو سمحت أطلع ... (أخذت نفس) ..

تحس اللي تسوويه ياخذ من طاقتها اللي ما بقى فيها ولا شيء بس مع كذا لازم تكمل: أطلع ولا عاد تجي هنا ... (لفت له وطالعته بنظرات) إنسى هالبيت ... فاهم ..


من وراهم: ملاك .... بروح البقاله مع سجاد شوي وبنجي ... معاك جاسم أوكي (وماانتظروا اذنها وطلعوا)


ملاك تنادي: سالم ... سالم ... (توها بتلحقه إلا يمسكها من يدها)


جاسم: أنتظري ...


ملاك باعدت يده بإشمئزاز وابتعدت عنه: إبتعد عني ... ولا تلمسني ..

.
جاسم ابتسم: بديتي من الحين الوحام .... ؟؟؟؟؟؟؟


ملاك شهقت وحطت يدها على فمها: من قال لك ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جاسم قرب منها لفرحه ماتوصف: ليه ناويه ما تخبريني؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ... (حط يده على بطنها)


ملاك على طول شالت يده وراحت ووقفت عند الباب: أطلع .... ما أبي أشوفك ... أنا أكرهك ... ما أحبك .. خايـــــــــــــن ... (صابها إنهيار) ..نذل كيف تسمح لنفسك تسوي كذا ... كـ .... (بسرعه مسكها لما حسها مو قادره تتحمل أكثر) تباعد ... لا تلمسني ... ما أبيك أكرهك ...


جاسم بخوف وقلق عليها: ملاك أهدي ...


ملاك ومو حاسه بعمرها: ما أبي .... (صرخت) يمااااااااااااا ... آآآآآآآآآآآه (بدت ترتجف)


جاسم خاف أكثر وحضنها وصار يمسح على يدها بحنان: ملاك أهدي أهدي ... ملا ...


ما كمل إلا سمع صوت وراه: ملاااك ... (تقرب وهو قلقان) شفيها ... ؟؟؟؟؟؟


جاسم وبتسائل: ما أعرف ... سالم وين أدويتها .. ؟؟؟؟؟


سالم شهق: أكيد ما شربت دواء الأعصاب ... (وبسرعه راح غرفتها وجابه)


بعد مده هدأت ملاك وصارت بس تون وأما جاسم حملها وصعدها لغرفتها الأوليه اللي ما فيها باب من أنكسر ما تصلح غطاها وطلع منهار وهو محمل بهموم الدنيا فوق راسه




************************************************** ***



في بيت أبو جاسم


أم جاسم بلا حول: والحين ما لحق ما جلس إلا راح لها ..


الجده: يوووه بعد مرته ... ليكون تغاري بعد ؟؟


أبو جاسم ضحك: إلا تغار أكيـــــــــــــــــد ...


أم جاسم: أنا مو غايره ... بس بعدني ما شبعت منه ... توه راجع الأمس ...


الجده ابتسمت: لا تخافي كلها كم ساعه وهو داخل في وجهك ....



انفتح الباب ودخل وشكله مبهدل


الجده: الطيب عند ذكره ... كاهو وصل ...


أم جاسم وقفت وراحت له وبقلق: جاسم ... شفيك ... ؟؟؟؟؟


جاسم وحاس نفسه مخنوق: ولا شيء ... بصعد أرتاح .... (صعد)


أم جاسم بقلق من شكل ولدها: لااااااااا ... الولد مو طبيعي ...


الجده تطق على صدرها: ليكون صار لملاك شيء .... ؟؟؟؟؟


أبو جاسم وتوه منتبه: يمكن؟؟ ... (وبسرعه قام لولده) جاسم .... جــــــاسم ...


جاسم توه بيفتح باب غرفته: هلا يبه ... آمر


أبو جاسم ياخذ نفس: ملاك فيها شيء ... ؟؟؟؟؟؟


جاسم بهدوء : لاااااااا


أبو جاسم بشك: متـــــــــأكــــــــد ... شكلك يقول أن صابها شيء ...


جاسم فتح باب الغرفه ودخل وعلى طول جلس على السرير وأبوه وراه وسكر الباب وجلس جنبه وبعطف الأبوه الممزوج بالخوف : جاسم ... فيك شيء ... تكلم ...


جاسم بعد مده: تبي الطلااق ...


أبو جاسم من الصدمه: .................................................. .......


جاسم شد على شعره: غير كذا ... نفسيتها تعبانه مررررررره ... وبصراحه أنا خايف تصير بوحدها في بيتهم يعني لو إنها تعبت أو صار لها شيء لا سمح الله وصابها نزيف و ...


أبو جاسم بسرعه ومقاطع: فالك ما قبلناه ... ليه تفاول ... بلشر كذا؟؟


جاسم بحزن: أنا ما أفاول ... وخصوصا إن احنا مرينا بالتجربه مره ...


أبو جاسم هالمره من الصدمه: ليه؟؟؟ ... ملاك سقطت مره ...


جاسم: أي ... قبل تقريبا 6 شهور وأكثر ... أنكب عليها الشاي الحار ومن الروعه طاحت مغمى عليها والطيحه هذي سببت لها نزيف وخصوصا إنها كانت في الأسابيع الأولى ...


أبو جاسم حط يده على يد ولده: ليه ما قلت لنا ؟؟... خبرتنا على الأقل جينا لكم و ...


جاسم: لا يبه ... كان وقت كذا زواج هديل وعلي ... وبعدين هي ما تبي احد يعرف ...


أم جاسم من وراه قاطعت حديثهم: وما تقول لنا ؟؟... (انتبهوا لها بصدمه) أنا أمك ... أمك كيف ما تقول لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جاسم ما عرف يرد وأبوه دافع: عرفوا أن أحنا مشغولين بالزواج و ...


أم جاسم وماعجبها هالرد: على الأقل ما بنجي بس أقلتها نصايح تفيد ملاك (جلست جنب ولدها).. تعرف أن النزيف والإجهاض أتعب من آلالام الولاده ... ونفسية المريضه عادة تكون في الحضيض وتحتاج التحفيز والتشجيع والفهم في هذي الامور وهذي الأمور ما أحد يعرفها غيرنا يالنسوان ...


أبو جاسم: خلاص حصل خير ... أسمع يا جاسم ... روح وأجلس معها ... لا تخلها بحالها ...


أم جاسم: أي ... صح أسمع كلام أبوك ... أخاف يصير بيها شيء تعبت تألمت شيء .... روح لها ...


جاسم أخذ نفس وطالع أبوه بنظرات فهمها أبوه وانها مايقول لامه بسالفة الطلاق وكان محتاج اكثر من كذا التأييد والتشجيع

وأشر له يقوم يروح لها وهو : بروح أسبح أول وبعدها بروح لها من جديد ....





*******************************



في الصاله


هديل تحمل سجاد واللي يصيح لأن سالم شرى له أيس كريم وما ذكراه وهي تحاول تسكته : يوووه سجود ...


دخلت ملاك وهي حامله تبسي الشاي والقهوه : يوه ... سالم ... ســــــــــــااالم ... (تصرخ عليه)


هديل تركت سجاد وحملت التبسي عن ملاك: جلسي جلسي ولا تصرخي ... كل شيء ولا ولد أخوي ... إن صابه شيء يا ويلك ...


ملاك ما عطت كلامها أهميه وصرخت: سالم ووجــــــــــــع ...


دخل سالم بسرعه: هلا ... خير تعبانه ملاك فيك شيء ... ؟؟


ملاك وأعصابها مشدوده ومالها خلق أحد نهائي : خذ بسرعه سجاد وعطه اللي يبيه ... بسررررررررررررررعه


سالم يبرر: مو زين له ... وبعدين شتاء ومضر و ...


ملاك بزقره: بسرعه خذ له


سالم انقهر فيها وطلع من البيت ككل وسجاد زاد صياح ولزق بهديل ...


هديل تطالع ملاك مستغربه: ملاك ... وش فيك؟؟؟؟ ... ليه متنرفزه لهذي الدرجه ؟؟؟؟؟؟؟؟...


ملاك بقهر: تعبت منهم .. ما أقدر أتحملهم ... دائما مشاكل ... وعلى أتفه الأسبـــــــــااااب ...


هديل ابتسمت: أقول ... ترى أول مره أشوفهم متزاعلين ... وعلى فكره ... قولي هذي بداية أعراض الحمل ... مالك خلق ... دائما متنرفزه ... ما يعجبك العجب ... تتشفي على أي شيء ... والخير جاي ...


ملاك بقهر: ممكن تسكتي ...


أنطق جرس الباب وعلى طول صرخت: ســــــــــالم أفتح الباب ...


هديل حبست نفسها لا تضحك: مو كأنه طالع وإلا نسيتي .... الصفه المليووووووووووون للحامل في الأيام الأولى ....


ملاك أنقهرت وقامت تفتح الباب ...


بعد مده دخل جاسم وشاف هديل تلاعب سجاد وأول ما شافته: جاسم ...


جاسم ابتسم لها بإبتسامه ظريفه: أي جاسم .. مستغربه ...


دخلت منقهره مره منه: ممكن تطلع؟؟؟؟؟؟؟؟ ... ترى أقرفتني ...


جاسم لف لها منصدم: أنا إيش ... ؟؟؟؟؟


هديل ضحكت إلا ماتت ضحك وثنتينهم طالعوا فيها وهي بعد ما خلصت: يووه ... الله يعينك يا جاسم على أوحامها ...


جاسم لف لملاك بعد ما فهم اللي يصير: أهااااااا .. (بنظرات خبيثه) هذا الوحام ...


ملاك انحرجت من نظراته بس بنفس الوقت من القهر: وحا يجيكم إن شاء الله ... قولو آمين


جاسم ضحك بقوه: أما يجيني أنا ... أوووووووه (حط يده على ظهره وبمزاح) يمه يمه .... ساعديني شفيت


هديل ومعاه في الخط: على إيش؟؟؟؟؟؟؟؟ ... (مسكت يده الثانيه...تعينه على هالتمثيليه)


جاسم طالع ملاك: أنظف حـــمــــــــامـــــــاااااااااااااااااات

ما قال كذا إلا ماتوا ضحك هو مع هديل وأما ملاك زادت عصبيه بجد نرفزها وعلى طول طلعت لغرفتها وانبطحت على ظهرها اللي بدأ يألمها .. وطاحوا دموعها من التعب النفسي ...

هي حاسه إنها بدت تتغير وهذا اللي متعبها صارت أكثر عصبيه ... وحساسه بزياده ... ومالها خلق حتى أقرب الناس لها ... وكله من الحمل ...


أفاقت من سرحانها لما تكلم من عند الباب : ممكن أتكلم معاك ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ملاك طالعت فيه شافته متسند على الباب ورافع رجل ويطالعها ما ردت عليه مالها خلقه ... حاسه عمرها مو متحمله ألم ظهرها ...


جاسم تقرب: أنا آسف ... أعرف الكلمه سهله وقليله بالنسبه ...


مقاطعته: لا تكمل ... (طاحت دموعها وهي مغمضه عينها)


جاسم مسح دمعتها: أنا والله ما كذ


ملاك مقاطعه:ما أبي أعرف شيء منك ... (تدحرج صوتها) مثل ما أبي أشوفك ... ما أبيك ... النفس عافتك ... إنت إنسان خاين ... خايــــــــــــــن ... (فتحت عينها) أطلع بره ... برررررررررررررره ...


جاسم مسك يدها وجهها بنعومه: أنا طالع بس ... أحب أعطيك خبر ... أنا بدخل شنطة أغراضي لغرفة سالم ... وبنام فيها ... (وقف وقلب وجهه لما شاف ملامح الصدمه على وجهها) ..تعرفي ... ما أضمن ما تسوي بروحك شيء ... فلازم أظل معاك ...


ملاك بسرعه إعتدلت ونست ألمها: لاااااااااا .. ما يحتاج .. والله بصير بخير و ...


جاسم ابتسم بوجهها: ما عليه ... تحملي ... هالأيام ...


ملاك وقفت بوجهه: أنا ما أبيك ...


جاسم وتاقلم: عادي ... تزوجتيني وإنت ما تبيني .. فعادي ...


ملاك: أنا ما أحبك ...


جاسم مسك يدها: وأنا أمووووووووووووووووت عليك ... بس للأسف ما عرفت إلا متأخر ... لما حسيت إني فقدت جوهرتي حبيبتي مرتي ....


(ملاك سرحت بكلامه وطريقة نطقه وهو قرب وباسها في خدها وبسرعه طلع ركض )


ملاك أفاقت من سرحانها ولفت لقته مأشر عليها وبحلس وهي عصبت عليه: جسموه ... ووجــــــع


جاسم فطس ضحك: وقسم بالله إنك بالفعل حامل (مشى عنها)


ملاك انحرجت من حركته وقالت ما يستحي ... لو أحد دخل وشافه ... أبد الحياء نقطه وهو ما فيه أبد هالحياء ...




******************************************



بعد مرور شهرين


كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش


أبو محمد: الله يوفقكم


محمد: عاد يبه أول أبي رايها ..


أسيل بثقه: لا تخاف ... إن شاء الله تكون من نصيبك ..


أم محمد لفت لزوجها: روح كلم أخوك الحين ..


أبو محمد: يووووووووووه ... لهذي الدرجه مستعجله ... ؟؟


أم محمد ترقع: أول ولد ... يوووووه ... أخيرا ... والله ما بتلاقي أحسن منها ... جمال .. وأدب ..


أسيل بشك: أددددددددب ... أشــــــــك ..


ما كملت إلا قطع كلامهم: يا معيريس عين الله تراك ... القمر والنجوم تمشي ورااااااااااااااااااااك .. كللووووووووووووووووووووووووووووووووش ...


الكل ظل بس يطالع بس أسيل ابتسمت وطالعت محمد بنظرات فهمها وحط يده على فمه يحبس الضحكه


أبو محمد وهو يشوف ندى تدخل وفي يدها صحن فاضي حقهم

(كانت أم محمد طابخه طبخه لهم فجات ترجع الصحن)


وتطبل عليه بس لما شافت اللي يطالعوها ما اهتمت بس لما لمحت محمد كيف يطالعها: .................................................. ..


أبو محمد: حياك ... تفضلي ....


ندى وهي تقلب وجهها من الإحراج: لا بس ... جايبه الصحن ... سلام.. (طلعت من الفشله)


أسيل بسرعه لحقتها: تعالي .. وين اللي بتجي وتنام بيتنا .. وإلا كلام الليييييييييييييييل


ندى بسرعه: مره ثانيه ...


أسيل سحبتها من يدها: لا يا عمري ... اليووووووووووووم ..


ندى توترت: مانااااااااااااااااااااا ... والله فشله ... و ...


أسيل سحبتها: مافي رجعه ... مو تلطعيني أنتظرك وفي النهايه ...


ندى بسرعه: إذا بصعد غرفتك ...


أسيل شقت الحلج من الإبتسامه: أوكي


أبو محمد بفرحه: وقسم بالله هالبنت هذي ترد الروح ...


أم محمد: إن شاء الله تكون من نصيبه ... وتحرك البيت بحركاتها العفويه ...



دخلت أسيل متخصره : نعم نعم ... يعني الحين أنا مو ماليه عينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ... لكن هين .. (بزعل) ..بطردها هالحين وبقول لها مثل ما قلتي تبي ترجعي بيتكم وقنعتك تنامي بيتنا بخليك تطلعي بره ...


أبو محمد: شوف الدلاعه بدت ...


أم محمد: وينها هالحين ... بتنام هنا وإلا ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


محمد يدعي بقلبه إن شاء الله وأسيل قطعت الشك باليقين: أكيــــــــــــــــد مدام أنا لها بالمرصاد إلا تنام ... بعد مو أنا اللي تلطعني أنتظرها وفي النهايه تمشي عني ...


أبو محمد: طيب روحي لها الحين إنت وش موقفنك معنا ...


أسيل طالعت محمد بنظرات: أوصل سلااام ... شيء كلمه مني مناك ...


(لما شافت محمد يطالع يمين شمال على طول هربت وأمها وأبوها ضحكوا عليها)





***********************************************



في بيت أبو سالم


كان البيت هدوء وعفسه قايمه شغل حامي ما دخلت مكان ما عفسته وسجاد معها وأما سالم يطالع جريده والأخبار المهمه ... مسوي حاله رجال كبير ويتصرف مثلهم...مو الرجال يقروا الجرايد ويتابعوا الاخبار


ملاك وهي تسحب كرتون ثقيل: يووووو ... سالم تعال شوف هذي الأشياء تبيها وإلا أرميها ...؟؟


سالم باعد الجريده شوي وظل يطالع العفسه: لا ... لا أرميها أفضل ...


ملاك سحبت كوره موجوده وظلت تطالع فيها وبعد مده قررت تخليها لطفلها الجاي بالطريق ...
(حطت يدها على بطنها) بدت تحس بحركه ببطنها مو حركته لا ... حركه الماي المكون له يعني للحين ما اكتمل توها بالثالث وبعد يومين تصير بالرابع تذكرت كلام الطبيبه لما زارتها قبل أسبوعين قالت لها إن الجنين بيبتدي حركته في الشهر الرابع بس بتكون خفيفه وأيضا مؤلمه شوي فلازم ما تتعب نفسها كثير .. الخ من النصايح اللي دائما الأطباء يوصوا الحوامل بها لو يألفوا كتاب يكون أحسن لهم بدل ما يعيدوا الكلام مئة مره في اليوم ...


ما حست إلا باللي يسحب الكوره لفت لقت سجاد رماها ودخلت تحت الكنب ...


ملاك بقهر: يوه ... سجاد ... وش سويت ... ؟؟؟؟؟


سجاد ببراءه: هي طاحت هناك ... (خاف تعصب عليه مثل كل مره من صارت حامل)


ملاك بنرفزه: أفففففففففف منك ... أنا ما أعرف متى بتعقل ...


قامت من مكانها وطالعت تحت الكنبه لقتها عند الجدار مدت يدها ما مسكتها حاولت ما قدرت في النهايه انبطحت على بطنها ومدت يدها ومسكتها وتوها بتقوم إلا تحس باللي يجلس عليها ملاك انقطع نفسها ...

بس اللي أنقذ الموقف دخوله راجع من الدوام ولما شافهم على طول حمل سجاد فيعني ماجلس دقيقه كامله عليها جلس جنبها وبقلق: صابك شيء ...؟؟


ملاك طلعت يدها اللي ماسكه فيها الكوره الصغيره وإعتدلت: لااا ... جيت بوقتك ...


جاسم: أنت الله يهداك أحد يسوي سواتك ..


ملاك بوزت: وأنا وش سويت ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جاسم: كل هذا ... وما سويتي شيء...


ملاك: كنت بس أبي ...


جاسم بنرفزه: خلاص إنتهى الموضوع ... (عصب حده ووقف) بروح أبدل وأرتاح (صعد)


ملاك بجد زعلت هي أصلا زعلانه عليه وللحين ما رضت بس بدت تخف وتعامله عدل وخصوصا بعد ما حست الصدق في كلامه (شفتوا مره مثلها في الطيبه)





**************************************



في الليل


دخلت على طول وراحت لها: هلااااااااااا والله ..


ملاك ابتسمت ولأنها متعوده على جية هديل بهذي الحزه: هلا فيك ... وش أخبارك ..؟؟؟؟


هديل : تمام ... وأخبارك وأخبار ولد أخوي (طالعت بطن ملاك اللي ما تغير ولا زاد متر واحد) ملاك ... حرام عليك ...


ملاك خافت وطالعت لبسها يمكن لابسه ضيق أو شيء شافت إنها لابسه بنطلون أسود بس واسع عليها شوي وبلوزه بدي أسود ورافعه شعرها بإهمال: خيــــــــر ...


هديل سحبتها من يدها: حرام عليك ... خلي مجال حقه .. كله لك أنت ...


ملاك بجد إستغربت : وشووو ..


هديل: ولد أخوي ... (أشرت على بطنها) طالعي بطنك .. حتى ما زاد ربع متر ... وين حاطته هذا .. ولا بعد يومين وبتدخلي الرابع ... أشك بالصراحه ...


ملاك بوزت: يعني وش قصدك؟؟ .. أكذب عليك ... أصلا سألي جاسم .. بيقول لك زادت .. صرت آكل وااااااااااااااايــــــــــــد .. حتى بطني بينفتح من الأكل ...


هديل بشك: طيب ... وين يروح ... ما أشوف ولد أخوي كبر .. ؟؟


ملاك اللي انقهرت وخصوصا إنها متيقنه بهذا الشيء اللي قاهرها هي تموت على أن البطن يبرز في الحمل عندها إن برز يعني بالفعل حامل وبالفعل هي مره


وأما أن ما برز فيعني إنها لعابه: طيب ممكن تقفلي السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هديل ضحكت: ممكن ليش لا ... المهم يسلم عليكم فيصل حبيبي ويقول لكم حللوه وأبروا ذمته ...


ملاك: ليه وين على خير .. ؟؟؟


هديل: لا بس بيروح مكه يومين وبيرجع ...


ملاك: يروح ويرجع بالسلامه


دخل جاسم ينشف شعره: أووه ... هدلووه ..


هديل واللي تحسنت علاقتها مع أخوها: هلا والله بحبيبي أخوي ... (تحرق دم ملاك)


جاسم ضحك عليها وبعدها قال: أنا مو حبيب إلا مرتي .. ملوكتي .. (جلس ملازق لها)


ملاك تبيه يقوم:آآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمممممممممم .. (حطت يدها على بطنها)


جاسم إنصرع ووقف: خير .. ولاده ؟؟


هديل فطست ضحك : ولاده بالثالث في نهايته ...؟؟


جاسم ترجم وسكت وأما ملاك صارت تطالع أظافرها وما كأنها مسويه شيء نهائي وهو إنقهر منها أكثر وجلس جنبها عناد ..




************************************




رد مع اقتباس
قديم 05-29-2019   #4


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




تقدمنا رسمي ما بقى إلا رأي البنت بصراحه حدي متوتر .. اصلا في نفس اليوم تقدمنا..


دخلت أسيل لا أحم ولا دستور: محمد قوم وصلنا السوبر ماركت


محمد ماله خلق خايف من رد عمته وزوجها: مو فاضي ..


أسيل بملل: يوووه ... متى أعرس وأفتك؟؟؟؟؟ ... (طلعت)


محمد ترجم مو كأنها قالت تعرس ... (قام وراها) أسيل أسيل ..


أسيل تكتفت وهي معطته ظهرها: خير ...


محمد وقف مواجه لها: إلا وش رديتي على عبد الله اللي خطبك .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أسيل: للحين أفكر ...


محمد: ترى الشاب تمام ... ما يتفوت ..


أسيل بملل: أفففف لا تعيد علي وتقول تراه طبيب وحاصل لأحد يرفض طبيب وشعبيه والخ .. أفففف ترى بجد خليتوني أكرهه ... (تركته ومشت)


محمد: هذي وجه زواج .. أقول مالت .. (رجع غرفته وطاح في أفكاره)


أسيل كملت طريقها ودخلت لندى اللي خلصت لبس بجامه أسيل ونقزت على السرير بمرح: اكيـــــــــــــــد رفض..بدينا السهره..





******************************



في بيت أبو سالم


كانت ملاك جالسه على الأرض في الوسط وأنواع الحلويات قدامها وتآكل وهي مندمجه مع الفلم الآكشن وأما سجاد وسالم ناموا لأن عليهم دوامات وأما جاسم طالع مع أصدقائه ..


إنطق جرس الباب وملاك مو منتبهه نهائي ظل مده وفي النهايه عرفوا ما أحد بيفتح الباب ورجعوا ..


هديل تدق على رقم البيت: أنا متأكده إنها مو طالعه


فيصل إبتسم: طيب تركيها على راحتها


هديل أشرت له يسكت وعلى طول: ووجــــــــــع إن شاء الله ..


ملاك إنزهقت: بسم الله .. وش فيك الناس تسلم أول .. خرعتيني .. ؟؟؟؟؟؟


هديل بقهر: إنت ولا كلمه لو أنا الحين عندك كان دست في بطنك ... (بتفكير وصوت مسموع).. إلا كيف أدوس وولد أخوي إلا كان شفتك وكفختك على راسك يالنحيسه .. ممكن تقولي وين كنتي .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ملاك زعلت: ما كنت بمكان ... أنا جالسه بالبيت بوحدي ..


هديل لفت لفيصل: إرجع إرجع ... (ردت تكلمها) الحين أنا بجي لك ويا ويلك إن ما فتحتي الباب مثل شوي فاهمه ..


ملاك بطواعيه: زيـــــــــــــن ..


هديل: فكرت بعد بتعارضي .. (سكرت التليفون)


فيصل بعد مده همس بخفيف بصوت يغلبه التحدي: من كم إنك حامل ؟؟


هديل لفت عليه: إيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟... (ما سمعته عدل )


فيصل إبتسم: ولا شيء ... (وصلها وطلع مع أصحابه)





على الساعه 1 ونص دخل جاسم ولقى هديل باطحه ملاك على الكنبه وقايمه لها بتطقها: وقسم بالله با أترك بس مو عشانك عشان ولد أخوي ... (عدلت ملاك)


جاسم اللي تعود على جية هديل الشبه يومي: سلااااااااام ..


ملاك بسرعه : الحق تبي تذبح بنتي ... (حطت يدها على بطنها وهي واقفه جنبه)


هديل فتحت عينها على أوسعهم : وقسم بالله ... يا ربي متى تولدي وأقدر آخذ حقي ... بيدي ..


جاسم بدفاع: إن سمحت لك .. (لف لملاك) وش هالملابس هذي ؟؟؟.. (أشر على لبسها)


ملاك طالعت لبسها: وش فيه .. ؟؟؟؟؟؟


كانت لابسه بجامه شورت لنص الفخذ وبلوزه بدي مرتفعه شوي من جهة البطن يعني بمعنى اصح ملفقه


جاسم: أنا كم مره قلت لك ما تجلسي قدام أخوانك كذا .. و ..


ملاك مقاطعه: توني لابسته .. أحس كل ملابسي ضيقين شوي وأنت تقول البسي واسع وتآخذي راحتك فيه ..


هديل تحرض: لا يا عمري بلا حجج .. حجة الكسلااااااااااااااااان مسح السبورة .. لعلمك هذي الثياب خاصه يعني مفروض والبيت فاضي تلبسيها ..


ملاك بدفاع مستميت: والله العظيم ما ألبس كذا إلا إذا ...


جاسم وحس إنها شوي وتصيح: خلاص خلاص إنتهت السالفه ... المهم وش تعشيتي ... ؟؟


هديل بسرعه: لو تعرف ... (تحاول ملاك تسكتها لكن أبد) ما خلت جالكسي وشبسات إلا وكلتها وفي النهايه شبعانه ..

.
جاسم طالع ملاك بنظره ناريه: حلويــــــــــاااااااااات .. ؟؟؟؟؟؟؟؟


ملاك هزت راسها نفي وهو كمل: شكلي أنا اللي بآكلك ... بيدي .. (سحبها من يدها للمطبخ)


هديل بتشمت: والله حماس .. بشوف جاسم يآكل ملاكووووووووووه ...


(دق جوالها رنه يعني فيصل وصل وانقهرت لأنها ما بتلحق وقالت يالله خيرها بغيرها وطلعت)





********************************************



في المطبخ


ملاك تقلب وجهه: رجاء جاسم مالي خلق آكل ..


جاسم وهو ماسك يدها: أي... للحلويات مستعده ..وأما للأكل الصحي أبد ما تبي ...


ملاك فجأه: آآآآآآآآآآآآآه ... (طلعت منها خفيفه)


جاسم طالع فيها بنظرات قلق: شفيك ...؟؟


ملاك وهي حاطه يدها على بطنها: ما أدري ... بس .. آآآه


جاسم بسرعه وقفها: قومي نروح المستشفى ...


ملاك بسرعه: لا ما أبي ... عادي الحـ .. آآآه ...


( شدت على عينها وهي مغمضه وزمت شفايفها وهي تجلس)


جاسم بسرعه طلع جاب عباتها وأجبرها تلبسها وطلعوا للمستشفى ...



*****************************


المستشفـــــــــى


: لا تخافوا ... هذا أمر طبيعي لبداية حركه الجنين..


ملاك مفهيه: حركته .. ؟؟


الدكتوره ابتسمت: معليش يا مدام ... الجنين الحين في الشهر الرابع ولازم بيتحرك فتحسي بالألم من حركته وضربه لبطنك بإستمرار ... بس لما ينام يهدئ الوضع ..


جاسم مو مصدق حاس نفسه بيطير من الفرحه وظل بس يسمع كلام الدكتوره بإهتمام وإنصات كبير


الدكتوره: على العموم ... في هذي الفتره حاولي تبتدي تتكلمي معاه ... ترى يسمعك و ...


جاسم مقاطع بحماس : ويسمعني ؟؟؟


الدكتوره ابتسمت: لا طبعا ... فقط الأم ... ويحس فيها فلا تضايقوها بشيء لأنه إن تضايقت يبدا يرفس وكذا ... لأنه يحس بأمه مثل ما تقولوا ما يرضى عليها ... المهم بوصف لك بعض الأدويه الحين حق الشهر الرابع ...


ملاك بتساؤل: دكتوره ... أنا أشوف الحمل يكبر بطنهم ... وأنا ما كبر ...


الدكتوره ابتسمت وطالعت جاسم: ترى مو الكل يكبر بطنه (طالعت ملاك) أمر طبيعي بعضهم ما يكبر إلا إذا دخلوا الخامس أو السادس ... يعني عادي .. (مدت الورقه حق الأدويه لهم) تفضلوا


جاسم أخذ الورقه وابتسم: مشكوره دكتوره ...


الدكتوره: ولو هذا واجبنا ... (وطلعوا)


ملاك بغيره: حتى الدكتوره المتزوجه حطيت عينك عليها ..


جاسم لف لها: إيش ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ملاك بغيره واضحه: لا بس ماله داعي الإبتسامه ... ومشكوره (مشت عنه)


جاسم أخذ نفس: الله يعيني على ما بلاني ... (مشى وراها)



*******************************



بعد كم يوم الكل إجتمع بيت أبو محمد


كانت الجمعه حلوه مسوين فقرات مسابقات وتوزيع جوائز وقصص ويعني الجو وناسه ..


ملاك بحماس: أنا اللي برقص مصري


الكل: ...........................................


ملاك : شفيكم ... ؟؟؟؟؟


ندى طالعت الكل: عادي عادي ... الحمل وفعايله ...


الكل: ههههههههههههه


ملاك ضربتها على راسها بخفيف: غبيه ... أتكلم جد ...


ريم: مو ناقصين يجي جسوم ويدوس ببطونا...


ملاك: ما عليكم منه ... لازم أنزل وزني شوفوا نشطت ..


أم محمد طالعت أم جاسم اللي فهمت عليها وردت: ملاك ... مو كأنك حامل ... ؟؟


ملاك بلا مبالاه : ليه في شيء يثبت .. ؟؟؟


هديل مسكت يد ملاك وبحنان: أي ... التحاليل تثبت ...


ملاك حطت يدها على بطنها: ما في دليل يثبت .. والأوراق ما تدل ... (وقامت عنهم)


أم محمد: شفيها ملاك ... مو على بعضها ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أم جاسم بقلق: بروح أشوفها .. (وطلعت وراها)




********************************************



في المطبخ


دخلت أم جاسم شافت ملاك تمسح دموعها وحطت يدها على كتفها: شفيه الحلو زعلان ..؟؟


ملاك طالعت عمتها وبعدين نزلت راسها: أبد ... شوي تعبانه ..


أم جاسم بقلق: عسى ما شر ... ؟؟؟؟؟؟

ملاك: ما شر ... شوي بطني يألمني ..


أم جاسم: تروحي ترتاحي بالبيت ... ؟؟


ملاك: أفضل ... (مشت) بروح أقول لعمي ...


أم جاسم: لحظه أكلم جاسم أحسن .. (اتصلت وكلمته)


بعد ربع ساعه كانت ملاك في السياره مع جاسم بلحالهم وهي حاسه بتعب في جسمها نفسها توصل وبسرعه تنام وأما هو كان قلبه على نار بس ينتظرها تطلب منه يوصلها المستشفى ..


أول ما وصلوا نزلت بسرعه وهو على طول وراها دخلت الغرفه وانبطحت وحطت يدها على بطنها وهو دخل وظل واقف عند التسريحه يتأملها وبعدها قال: أوصلك المستشفى ... ؟؟؟؟؟؟؟


ملاك وهي مغمضه: ما يحتاج ... بس أبي أنام (طالعت فيه) لو سمحت يعني ..


جاسم فهم الطرده بس باصرار تقدم للكبت وطلع بجامه وبدل وانبطح جنبها ..


ملاك طالعت فيه لأنها ما كان فيها قوه تعتدل وتواجهه بس قالت: وش تسوي .. ؟؟


جاسم: بنــــــــــــام ...


ملاك ضربته على يده بخفيف: قوم .. أخواني مو هنا ... روح جيبهم وبعدين نام ..


جاسم عطاها ظهره: دقي على أمي قولي لها تاخذهم معاها ... (سوى حاله يتثاوب) تصبحي على خير


ملاك بقهر: جاسم قوم هات أخواني ...


جاسم ما رد عليها حقرها عشان تفكره نايم


ملاك زادت قهر وتوها بتتكلم حست بحركه ضربه تحديدا في بطنها ابتسمت وحطت يدها على بطنها وحست بضربه ثانيه وثالثه بدت تحرك يدها حول بطنها وتحس الحركه بكل مكان وصلت له يدها..يعني يحس بحركة يدها...فواصل معاها.. فجأه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه


جاسم بسرعه لف لها بخوف: شفيك ... ؟؟؟؟؟؟؟


ملاك طالعت فيه وبعدها ابتسمت وأشرت على بطنها: يرفس ...


جاسم مثل المسبه: هااا ... (إعتدل) بشوف ..


ملاك: وش تشوف؟؟؟ .. (مسكت يده وحطتها على بطنها) حسيت بحركه ... ؟؟؟؟؟؟؟


جاسم: لاااا


ملاك: إنتظر شوي ...


بعد أقل من دقيقه حس بالضربه وفتح فمه مسبه وبعدها علت الإبتسامه وجهه وما حس بنفسه إلا قايم ويناقز وبعدها على طول حمل ملاك ودار فيها دوره وحده بس ورجعها مكانها وهي تضحك عليه ..


بعد ساعه ونص جاسم طلع يجيب أخوان ملاك وأما ملاك من أول ما وصلوا حطت راسها ونامت ولا حست بأي أحد لما جاوا ..




**********************************



في بيت العمه هدى


كان الجو عندهم متوتر حده والكل يفكر بالقرار اللي يمكن تتخذه ندى تجاه الخطبه ..


العمه هدى: وش قلتي ندى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ندى وهي ترجف من الخوف: يمه .. أنا صغيره و ...


الأم: مهما يكون .. كل صغير يكبر وإلا وش رايك .. ؟؟؟

ندى طالعت أمها وعينها كلها دموع: بس ..


هدى وقفت: أنت براحتك .. إذا واقفتي إنتي و حماتك أسيل بيوم ... وفكري على راحتك (طلعت)


ندى طلعت تفكر وتفكر ومن التعب نامت


أسيل : عمتي ... الحين إذا واقفت خطوبتها معاي بنفس اليوم .. ؟؟؟؟؟؟؟؟


هدى: أي ... عبد الله مستعجل ... تعرفي يبي يملك قبل ما يسافر كندا ...


أسيل توترت: عمتي ... كم بيجلس بكندا ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هدى إبتسمت تطمن بنت أخوها: لا تخافي كلها شهرين بس وراجع .. وعمتك كلمت من شوي تقول تبي الزواج أول ما يرجع ولدها ... يعني يا دوب نجهز للخطبه والزواج بنفس الوقت ...


أسيل : طيب وندى ومحمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هدى بحيره: آآه منها ندى ... محمد ما ينرفض بس ما أدري يا خوفي ترفضه .. أخاف تسبب خلاف بيني وبين أخوي


أسيل مسكت يد عمتها: عمه .. أهم شيء سعادتها وإلا وش رايك ..؟؟؟؟؟؟


هدى ابتسمت: أي والله أهم شيء سعادتكم ... احنا نتعب لمن غيركم؟؟؟





***********************************



في بيت فيصل وهديل


دخل فيصل راجع من الشغل شاف البيت فوضى والعفسه قايمه وش السالفه ؟؟؟


دخل الصاله شاف هديل منسدحه على الكنبه الكبيره وشكلها بسابع نومه والبيبسي على الأرض والشبسات حولها والتلفزيون مرفع الصوت لحده ابتسم عليها لأنها من يوم يومها خيوفه فترفع الصوت عشان إذا كان في حرامي يخاف ويحس إن في أحد ويطلع


فيصل سحب البيبسي هزاه عشان يعرف إذا فيه وإلا شافاه توه مفتوح حطاه على الطاوله ومسكها من يدها يقومها: هدلو ... هدلوتي ... هدااااااااااااااااااايــــــــــل ..


هديل وهي مغمضه: هاااااااااا


فيصل أسندها على صدره: قومي نامي بالغرفه ...


هديل شوي شوي فتحت عينها وعلى طول فتحتها بالقوه يمين شمال: البيبسي ...


فيصل على طول سحبها من يدها: للغرفه ونووووووووووووم


هديل لمحت البيبسي: يووه ... فيصل بس قطره (تبي تشرب شوي)


فيصل: لاااا .. وبعدين ... (لف لها) مو زين للجنين ...


هديل تنرفزت ووقفت بمكانها متكتفه: لو سمحت أنت من اللي لاعب عليك وقايل لك إني حامل ؟؟؟؟؟؟؟


فيصل طالعها بنظرات: ما أحد ... بس التصرفات تثبت ...


هديل انحرجت من نظراته: أروح أنام أريح لي ... (طلعت)




***********************************



في بيت أبو جاسم (بعد شهر ونصف)


الجده: سلمان ... سلمان ..


دخلت ريم وهي تآكل تفاحه: أبوي مو هنا ... تبي شيء ...؟؟؟؟؟؟؟؟


الجده بقهر: روحي نادي على أمك ... بسرعه ..


بعد دقيقتين دخلت أم جاسم: خير خاله .. شفيك ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الجده: قولي للسواق يجهز .. أنا بروح بيت أبو سالم بشوف ملاك ..


أم جاسم: يووه يا خالتي خليها بعد الغدى مره وحده عشان أروح معاك ..


الجده بااستعجال: طيب بسرعه حطي الغدى عشان نمشي ..


أم جاسم: طيب دقايق بس ..


ريم وهي مندمجه بالسوالف: أقول نديوه يعني متى خطوبتكم؟؟؟؟؟ ... لاااا .. أصلا محمد ما بيصبر ... أي ما عليه عمايل الريل ... (نغزه) أقول ... أنا بعدني بنوته لا تعفسيني ... لا ... ما أبي .. (سكرت)


الجده: وأنتي تكلمي منو ... ؟؟؟؟؟؟؟؟


ريم بدلع: يوه يا جدتي يعني من أكلم ... أكيد يا نديوه يا هديلوه يا ملاكوه أو وحده من البنات


الجده بتحلطم: هو بقى أحد أساسا .. ؟؟؟؟؟


ريم تسوي حالها ماسمعت: قلتي شيء .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الجده مسويه حالها بريئه: لاااا


بعد الغدى طلعت الجده مع أم جاسم وريم رايحين لملاك ...


أول ما وصلوا فتحت لهم الخدامه اللي جابوها أبو جاسم تساعد ملاك دخلتهم للصاله وراحت تنادي على ملاك ..


جاسم قرب من ملاك وهو يهمس لها: ملوكتي ... ملاكي ..


ملاك: هممم


جاسم حبها في خدها: قومي ... عندنا ضيوف ..


ملاك إستغربت وفتحت عينها: من .. ؟؟؟؟؟؟؟؟


جاسم ابتسم: أمي وأمي الكبيره ... جايين لك ..


ملاك حطت يدها على بطنها واعتدلت بتعب: متى جاوا .. ؟؟؟؟؟؟؟


جاسم: توهم ... (وقف) يالله أنا بنزل لهم وإنتي قومي بدلي ونزلي ... (طلع)


قامت ملاك وسبحت ولبست وتكشخت ونزلت ...


هديل بعياره: أي ... كان لا جيتي ... مكلفه على نفسك ..


ملاك ابتسمت: سلااااااااااااااااام ...


الجده ابتسمت لملاك ووقفت وحضنتها: يا عمري بنت ولدي ... (باعدتها وطالعت بطنها) كبر بطنك ...


ملاك بإحراج: مو لأني في السادس نهايته (راحت لعمتها)


أم جاسم بفرح: الحين بالفعل حامل ..


ريم بفرح: الله يهبل فستانك حق الحوامل ..


هديل: أي والله ... صايره نونو ...


ملاك سكتت عنها وجلست جنب الجده بطلب منها ...


جاسم: أقول ... كلكم اليوم عشاكم هنا ..


هديل: ما عندي مانع ..


جاسم: اللي يقول أنت مقطعه روحك .. كل يم وجايه واللي يقول بآخذ على رايها ...


هديل انقهرت منه: هينه يا جسموه ... اللي يجي لمرتك لما تولد ...


ملاك ضحكت بتعب: حرام عليك يا جاسم ... إلا حماتي هدوله ... لا تزعلها ...


ريم غارت: أي بس هدلوووووووووه ... وريومه ما في .. مالت على هالحظ ..


ملاك: كلكم غاليين علي ... ولا تزعلي ...


أم جاسم: المهم شخبار الحمل معاك ... عسى مو تعبانه ...؟؟؟؟؟؟؟


ملاك: بالتعب تعبانه عدل .. بس يالله الله يسهل ...


الجده: إن شاء الله


جاسم: وين سالم وسجاد؟؟؟؟؟؟؟؟


ملاك: قالوا بيروحوا بيت الجيران ... أصداقئهم مسوين فريق للكوره وبيلعبوا هناك


جاسم: اي بيت من جيرانكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ملاك: اللي قبالنا على طول ... بيت أبو سعود ...


الجده: أقول لا تخلي أخوانك أي مكان يروحوه ... لازم تعرفي وين بيروحوا ووين بيجوا ..


ملاك: ما عليه بس لأنهم زهقانين قلت خلاص يروحوا ...


أم جاسم: شريتي حق النونو ... ؟؟؟؟؟


ملاك ابتسمت: ولا شيء ..


الجده بتفاجئ: ليه ... ما بقى شيء .. ؟؟؟؟؟؟


ملاك بتعب واضح: أنا هذي الأيام أتعب والدكتوره قالت أخفف مشيي وإلا بيولدوني قبل وقتي لأني حركيه فالجنين مستعد وفي وضعه الطبيعي للولاده ... فما أقدر أروح وحتى ثياب حقي ما عندي ..


هديل: خلاص أنا بروح أشتري لك .. ملابس حق حمل وبشتري حق ولد أخوي ..


ريم: إن شاء الله بنت ...


أم جاسم تنهي النقاش: اللي يجي من الله حياه الله ..


ملاك تنادي: ميري ... ميري وصـــــــــــمخ .. (التعب وفعايله)


دخلت ميري: نعم ماما ..


ملاك: جيبي قهوه وشاي ...


ميري: تيب ... (طلعت)


هديل: أقول ملاكووووووووه ... متى بتعقلي ... ؟؟


ملاك: إيش ... ؟؟؟


هديل: كم مره قلت لك الصراخ مو زين للجنين ..


ملاك على طول طالعت جاسم لأن جاسم محذرها وما في فايده بس لقته يطالع فيها وهي: ما عليه نسيت ..


أم جاسم: يا يمه يا ملاك .. لا تنفعلي .. حاولي بقدر الإمكان ..


ملاك تتهرب من التانيب: إن شاء الله يمه ... إلا شخبار عمي أبو جاسم ... ؟؟؟؟؟


الجده: تمام .. يمكن يجي بعدين ..




**********************************




بعد أسبوع صار عقد أسيل وعبدالله مع ندى ومحمد


كانت ندى جالسه جنب أسيل والمعازيم كانوا مواجهين لهم العقد صار عائلي جدا

وصل عبد الله وطلعوا له أسيل عشان يلبسها الدبله ويصوروا ..

وأما ندى ظلت للساعه 2 ونص لما خف المكان قال محمد بيدخل ..


ندى تتثاوب بخفيف: بنــــــــــــــام ..


هدى جات لبنتها: ندى... وش فيك ... ؟؟


ندى وهي واصله حدها نعسانه مره: وقسم بالله نعسانه ...


هدى: طيب أنتظري شوي ... الحين بيدخل محمد ..


ندى: يووه ... يمه أجلوا السالفه لبكره ... (وقفت) بروح أنام (مشت)



هدى ما كانت معاها كانت رايحه بتدخل محمد مع أمه وعمته...دخل ومالقى أحد طالع عمته ..


هدى شهقت: ليكون صعدت تنام .. وقسم بالله تسويها ...؟؟


محمد ابتسم: ما عليه عمه بكره أجي مره ثانيه ...


هدى سحبت محمد من يده: تعال بس نصعد لها فوق ... قبل لاتنام


وصلوا للغرفه وعلى طول عمته فتحت الباب وظلت تطالع ومحمد حبس ضحكته .. على شكل عمته المتفاجئه من بنتها النايمه


هدى عصبت وراحت لندى: ندى ... ندى ..


ندى في سابع نومه وصلت على طول غيرت ملابسها ولبست بجامه كلها دببه وانبطحت ونامت وحتى اللي بوجهها ما غسلته من التعب ..


محمد بهدوء: خليها يا عمه ترتاح ... أكيد تعبت ..


هدى منحرجه من ولد أخوها: ما أدري وش أقول لك ... ما عليه بكره تعال لبسها ...


محمد: طيب مو مشكله ..(طلع)


هدى طالعت بنتها اللي كانت نايمه بعمق: حسبي الله على شرك من بنت ... فشلتنا (طلعت)




مو تقولوا الجزززء صغيييييييييييييير...مو صح طويــــــــــــــــــــــل؟؟




موقف ندى مع محمد...هل بغفر لها محمد وبيتسامح والا بقلبه متوعد لها؟؟؟؟؟؟؟


بيستمر حمل ملاك مع هالتعب والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هل بالفعل بيصدق ظن فيصل..؟؟....وبتطلع هديــــــــــــل حامل؟؟؟


كله في الجزء الجــــــــــــــــــــــاي





رد مع اقتباس
قديم 05-29-2019   #5


الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (03:13 PM)
آبدآعاتي » 601,601
الاعجابات المتلقاة » 6636
الاعجابات المُرسلة » 6081
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك
قوافل شكري وتقديري لك


 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
قديم 05-29-2019   #6


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 2 دقيقة (04:15 PM)
آبدآعاتي » 1,054,761
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يمناك
طرح جميل جدا


 توقيع : ضامية الشوق


أخي نساي
شكرا على إهداء ربي يسعدك


رد مع اقتباس
قديم 05-29-2019   #7


الصورة الرمزية شموخ

 عضويتي » 28080
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » منذ 22 ساعات (06:07 PM)
آبدآعاتي » 182,533
الاعجابات المتلقاة » 718
الاعجابات المُرسلة » 1005
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
♔شموخ ♔
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي











سلمت اناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك









 توقيع : شموخ






اللهم احفظ لي أمي حبيبتي اني أخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني أضعافه اللهُم أني استودعك إياها في كل حين فاحفظها يارب♥


اللهم أرحم أبي وخالي رحمة تدخلهم بها جنة الفردوس بلا حساب ولا سابق عذاب واجبرنا جبراً انت وليه فالدنياء والأخره


رد مع اقتباس
قديم 05-29-2019   #8


الصورة الرمزية بيلسان

 عضويتي » 28680
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » 09-27-2020 (05:42 AM)
آبدآعاتي » 22,034
الاعجابات المتلقاة » 16
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » بيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
العائلة
الصوت
الحقيقي
للحياة والحُب

افتراضي



لا عدمنا التميز و روعة الاختيار




رد مع اقتباس
قديم 05-29-2019   #9


الصورة الرمزية مجنون قصايد

 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (05:50 AM)
آبدآعاتي » 265,319
الاعجابات المتلقاة » 1849
الاعجابات المُرسلة » 8770
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


 توقيع : مجنون قصايد






رد مع اقتباس
قديم 05-30-2019   #10


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (02:48 AM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11593
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي


 توقيع : إرتواء نبض




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
7, الحرمان, رواية, غلفها, قلوب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(( افخم سياره بالمملكه )) جنآآآن لاتفوتك البرق النجدي …»●[مــركبتــي الأنيـــــقهــ]●«… 16 04-16-2009 09:19 PM
هذا ماكان ينقصكـ " ياخائن" عـــودالليل …»●[متــع ناظــريكـ بــروائــع الصــور]●«… 6 01-04-2009 08:32 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية