الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-26-2019
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:48 AM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11593
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية عرش السُلطان/20



(20)


مسحت دموعها وهي تسيطر على نفسها أخيرا/ عريب بنت خالة يزيد. . .
خاطبة له بنت دلال. . .لولا خطوبة بنت خالتك كان ما رفضت
وش فيها لا أخذ بنت فاتن شهر شهرين وطلقها
بس الأهم عندي بنت أختي.

لمعت في رأسه فكرة وهو يحتضن كتفي والدته بذراعه/ خليه علي.

نظرت له بإستغراب/ الولد ما فيه براسه الا عريب. . .
متخيل مديت يدي عليه. . .!!
والله العظيم ما كان ودي بس هو حدني
أنا بقسوتي عليه قاعدة اعاقب نفسي. . .
تكفى يوسف إذا عندك حل لهالمصيبة خلصني منها اليوم قبل بكرة
بتال بالذات ما يستاهل اللي قاعد يصير له.

نهض يوسف ليستأذن والدته ويخرج لاحقا ببتال.

صعد سيارته الفاخرة ليخرج هاتفه ويتصل ببتال
الذي رد فورا/ هلا يوسف.

أجابه وهو ينتظر السيارات الكثيرة تتجاوزه كي يسلك الطريق/ وينك. . .بفكك من بنت خالتك.

إبتسم بتال بخيبة/ أمك قررت اتزوجها يعني بتزوجها غصب عني. . .ما تعرف أمي أنت. . .؟

عندما سمع صوت اخيه المكسور هتف بإبتسامة واسعة/ ثق بأخوك. . .وينك بجيك وأكلمك بعيد عن جو البيت
عندي حل بيفكك من بنت خالتي دلال.

سيستم لحل أخيه ربما يخرجه من هذه المشكلة/ خلاص تعال واينز كوفي المعذر.

توجه إلى حيث المكان القريب الذي أشار اليه بتال
دخل وتوجه إلى بتال ليجلسا

هتف بتال بعدما ارتشف من قهوته/ وش حلك يا أبو الحلول. . .؟

إبتسم يوسف/ والله ضبطت لك سيناريو حتى بالأفلام الهندية ما راح تشوفه.

رغم عنه إبتسامته العريضة ارتسمت على وجهه/ يوسف لا عن الخبال.

ضحك يوسف/ والله عندي لك فكرة مجنونة. . .
أسمع الحين بنرجع البيت وأستسمح من امي وقولها أنا راضي أتزوج خولة بنت خالتي
وأترك الباقي علي.

رفع حاجبه لينظر الى يوسف والغضب يتسلل إليه رويدا. . رويدا/ يوسف ترا مشاعري مو لعبة
كوني احب وحدة وابي اتزوجها وتنفرض علي وحدة اصغر مني بألف مرة مو سهل ابد
تجي انت تقولي روح لأمي قولها انا راضي اتزوج خولة. . .؟؟؟
طيب بنت خالتي اللي طول عمري اعتبرها اختي الصغيرة ما ارضى عليها تتزوج واحد ما يبيها
خولة ما ابيها لو ما كان بالدنيا غيرها. . .حتى لو ما تزوجت عريب مستحيل أخذها.

يوسف مد كفه لبتال ليضع بتال كفه بوسط كف أخيه الذي هتف بثقة/ وربك ما راح يصير إلا اللي يرضيك
أما أمي خلها علي. . .أنا اعرف كيف اقنعها.


-


منذ أن خرج بتال ولحق به يوسف وهي لم تهدأ
تبكي وتشتم نفسها ألاف المرات
لما قست على بتال كل هذه القسوة
ذهبت إلى المغاسل لتغسل وجهها مرارا حتى تهدأ وتنهي هذا البكاء الذي أصابها
تعلم جيدا ان بكائها نتيجة الكبت الذي مارسته على نفسها منذ أمس
عندما تحدث لها مشكلة كهذه تتصل بأختها أو تستدعيها وتفرغ كل ما في قلبها
لتشاركها دلال حزنها وينتهي هذا الحزن فورا
ولكن هذه المرة لن تتصل بدلال فالموضوع متعلق بإبنتها ولن تجرح أختها بهذه الطريقة
فقبل شهر وثلاثة أسابيع طلبت منها إبنتها زوجة لبتال
يستحيل أن تفعلها وتخبر دلال أن بتال لا يريد ابنتها.

ذهبت إلى هاتفها بسرعة وكأنها باللتو تتذكر أن لها في الدنيا متنفس غير دلال
اتصلت فإذا بصوت مشعل يرد مرحبا بحفاوة/ هلا والله بأجمل أم. . .وش هالصباح المبارك يا أم سعود.

لم تستطيع التحدث تقوست شفتيها لتبكي بمرارة وصوت شهقاتها يتعالى

مشعل فزع من بكائها نهض من على كرسي مكتبه ليهتف بخوف وقلق/ مـها. . .؟؟ وش فيك. . .؟
وش صاير. . . لا تخوفيني عليك.

هتفت بصوت باكِ/ مقهورة مشعل. . .قهروني.

عقد حاجبيه وخوفه عليها يتصاعد/ افــا. . .!!
ما عاش من يقهرك يا أم سعود.

أصبحت أهدأ من ذي قبل لتتكلم بوضوح/ السايق متطاول علي وهاينني وانا ببيتي
وعيالي كل واحد عايش على هواه ما كأن لهم أم ياخذون شورها.

مشعل استغرب تأثرها من موضوع السائق إلى هذه الدرجة/ سلمان. . .!!
مو خلص موضوعه. . .؟؟ خلاص هو متهم والأدلة موجود والجماعة أعترفو عليه
وش اللي مضيق خلقك. . .؟

جلست على كنبتها الخاصة التي تتوسط مجلسها الضخم/ أول مرة واحد يتطاول علي
لا بعد وأمس أكلمه عشان يطلع قبل ما اتورط فيه وسكر المكالمة بوجهي. . .!!
سلمان صاير وقح ووقاحته كل يوم تزيد. . .فكرت أقتله وأرتاح منه بس ما أثق بأحد خلاص
سلمان وعبدالله لهم 8 سنين يشتغلون معاي عمرهم ما خالفو لي راي أو قالو لي لا
بس لما جو الرياض تغيرو. . .عبدالله نفس ما كان قبل
بس سلمان تغير كليا.

يود لو كان بالرياض لأقتص لها من سلمان الذي أنزل دموعها الغالية
يود لو كان بالرياض ويقتل سلمان كما تريد/ وعيالك درو عن سلمان. . .؟

مسحت دموعها وصوتها يعود للطبيعية تدريجيا/ يوسف وبتال كانو حاضرين لما هزأت سلمان وطول لسانه علي
بس ما قصر فيه يوسف مسح فيه الأرض. . .كسر له يده وضلوعه.

إبتسم/ الحين مكسرين الرجال ومو عاجبك. . .؟؟

مها هزت رأسها بلا وكأنه يراها/ مو عاجبني إلا لما أقرا خبر موته
خلاص قرب أعدامه مسألة وقت بس. . .تدري خايفة انهم يدورون عليه وهو عادة فـ بيتي.

عاد ليجلس على مكتبه/ إذا صارت أي تطورات راح ابلغك. . .
وأول ما يبدون بالبحث عنه طلعيه من بيتك.

ابتلعت ريقها ورأسها تضربه الاف الافكار المخيفة/ سلمان لو انمسك والله بيعترف علينا ونروح فيها.

ضحك مشعل/ وليش نروح فيها. . .طارق هو المسؤول عن كل شي. . .حتى اسلحتهم اللي قتلو فيها بأسم طارق
وظايفهم من جهة طارق. . .تدرين ما يربطك فيهم اي شي. . .وش فيك صايرة خوافة. . .؟

تذكرت حقا أن كل اعمالها والقائمين عليهم يتولى مسؤوليتهم طارق/ فاقدة ثقتي بكل الناس. . .
أرجع للرياض قبل أستخف من هالخوف اللي صابني.

أسند ظهره على الكرسي/ إن شاء الله قريب برجع. . . أهم شي لا تقولين لنور
بسويها لها مفاجأة.

إبتسمت على ذكر نور تلك الصديقة التي لا تحبها ابدا
ومها تبادلها نفس الشعور وكلا الاثنتين يلتقيا من أجل مشعل/ مو قايلة لها
أصلا أختك صايرة ما تنشاف.

هتف لها مشعل بضيق/ ما أدري متى بيلين راسها.

هي أيضا لديها بحياتها ما يجعل الضيق يخنقها حتى الموت
هتفت بألم/ بتال بيتزوج.

إبتسم مشعل/ وش فيك تقولينها كذا وكأنك زعلانة.

عادت لها غصات البكاء لتكتم صوتها/ بيأخذ بنت أخت مشاعل.

يستغرب مشعل سيطرة مها على الجميع وعجزها عن السيطرة على ابنائها/ طبعا رفضتي!

اجابته بندم/ رفضت. . . بس مديت يدي عليه اليوم وقلت له بكيفك تزوج عريب
وبيلقاها حجة علي ويقول انتي وافقتي. . .حطني بين نارين
ان رفضت هدمت سعادته وسببت كسر ما يجبر بيني وبينه
وان وافقت اخذ بنت ابليس وجابها لبيتي.

اجابها بصدق/ انتي امه والامرة الناهية بحياته ولو رفضتي صدقيني فترة وبيطيح الزعل
ويرجع ولدك مثل ما تبين. . .بس لو وافقتي احفادك بيصيرون خوالهم اهل يزيد. . .!!


اخذت نفسا عميقا لتهتف/ هذا اللي حارق قلبي. . .
المشكلة ما اقدر اخطبها لأحد وإلا كان سويت لها اللي سويته لعايشة.

لو كان بالرياض لتقدم لعريب من أجل مها
هتف بصدق/ والله لو كنت بالرياض لأكتب كتابي عليها الليلة.

من أعماق قلبها هتفت/ ليتك بالرياض والله. . .أنا ما عدت أحس بالأمان
والكوابيس اللي تجيني بيوسف صارت تكرهني بالنوم.

أراد اطمئنانها/ لا تعطين الموضوع اكبر من حجمه هالاحلام من الضغوطات
أو يمكن انتي مقصرة بحق يوسف.

وضعت يدها على قلبها وكأنها تذكرت شيئا/ صحيح. . .انا ما رضيت اعطيه بطاقاته
يا قلب امه اكيد هالشي ازعجه.



-

بعد نصف ساعة. . .#

دخل المنزل فإذا بوالدته تتابع التلفاز
اتجه لها انحنى ليمسك بكفها ويقبلها
ثم يقبل رأسها/ سامحيني يمه.

هتفت دون أن تنظر له/ أنا مو زعلانة أصلا. . .خلاص ما عاد يهمني أمرك
تزوج اللي تزوجها دامك حاطني بحياتك صفر ع الشمال وش حاجتك برضاي.

صقع من كلمات والدته الهادئة-النارية بذات الوقت/ افا عليك يمه وش هالحكي. . .!!
إذا مها الناصر صفر ع الشمال من اللي له خانة . . .؟

نظرت له اخيرا ولكن لا تزال ملامحها يكتسيها الجمود/ لا تكذب على نفسك بتال
إذا تبي البنت الله معاك. . .خلاص بنت اختي يعوضها الله بأحسن منك. . .
بعزم دلال بكرة وافهمها اللي صار. . .ومن بعد هاليوم مالي شغل بحياتك.

قبل راسها وجلس بجوارها/ يمه تكفين ارضي علي. . .وش ابي بهالدنيا غير رضاك. . .؟
خلاص اصلا عريب شلتها من راسي.

هتفت وهي تمثل الصدق فأبعد ما تكون في كلماتها صادقة
ولكن تريد ان يتخلى عن عريب بإصرار كي تكون حجتها في الأيام المقبلة/ بتال انا وش ابي غير سعادتك. . .؟
مو أمس تقول لا تحرميني سعادتي. . .!!
خلاص سو اللي يريحك وأنا لي الله.

التقط كفها ليقبلها/ أفااا عليك يا بنت ناصر أنا سعادتي وغايتي رضاك وبس.

قبلت رأسها والابتسامة تعانق ثغرها/ الله لا يحرمني منك.

أستاذنها لينهض لغرفته
وقلبه طبولا من القلق
فيبدو ان هدوء والدته ناتجا عن اتفاق بينها هي ويوسف
فيوسف امره ان يذهب لوالدته ويخبرها انه لا يريد عريب
" أين يوسف. . .؟
لما كانت والدتي هادئة جدا وكأن لديها خبرا مسبقا بما سأقول
يبدو أنني وقعت بالفخ فكررت رفضي لعريب بحضرة والدتي
هل فعلها يوسف وأنقذ والدتي من طامتها
هل خدعني اخي. . .؟"



-


صباح اليوم التالي.


خارجا من السفارة يحمل بيده تذكرة المرور التي سيذهب من خلالها الى الرياض
وحين دخوله الرياض ستجري رياحه بما تشتهيه السفن
استوقف "أجرة" ليذهب فورا الى مطار شارل ديغول
وقلبه يخفق بشدة فغير مصدق انه تخلص من منفاه
غير مصدق انه ذاهب الى الرياض. . .

ساعة كاملة فإذا هو بمقاعد طائرة الخطوط الجوية السعودية
ابتسامته لم تفارقه كل من مر به ابتسم له
سعادته تجاوزت كل الاميال الفاصلة بين الرياض وباريس
فهي ناتجة عن حلم طال لشهرين ونصف
اقلعت الطائرة اخير

لتقلع معها كل الهموم والاحزان
يعانق الفرح حقا فمها مجرد ساعات وتكون تحت طاعته
وهو يعي جيدا كيف يلوي ذراعها ويجعل سيطرتها لا تتعدا محيط طاولة قهوتها
فهو ابن محمد الأكبر وسيكون عرش والده له هو واخوته
أما تلك الشيطانة لن تأخذ مثقال ذرة من حقه
لا ينسى اخر لقاء جمعه بها في ثاني أيام عزاء والده....


"

دخل منزل والده ليستدعي أخيه يوسف فهو لم يحضر العزاء أبدا
عكس سعود الذي جلس مع المعزين قرابة نصف ساعة وخرج
عادت له الخادمة لتهتف بخيبة/ يوسف لا يريد مقابلتك بتاتا.

رفع حاجبه بإستغراب/ لماذا. . .؟

أجابته وهي مطأطأة الراس/ سمو الأميرة قالت ذلك.

صعد إلى الأعلى والغضب يتملكه
وجد مها أمام طاولة قهوتها تحادث أحدا بالهاتف وصوت ضحكاتها يملأ المكان
عندما رأت يزيد استأذنت من التي كانت تهاتفها لتنهض/ خير يزيد. . . وش جايبك أنصاص الليالي لبيتي. . .؟

إبتسم جانبا/ بيت أبوي وأنتي الصادقة وأدخله بالوقت اللي أبي. . . وقريب بيصير لي.

لم تعجبها نبرته أبدا/ قد كلامك يا ولد مشاعل. . .؟

هز رأسه بالايجاب/ ما انصحك تحطين رأسك براسي. . .اللي حاشمك ومقدرك عشانه راح الله يرحمه
الحين ودعي كل شي ما يعجبني وأول شي حياتك الفري.

ضربت على صدره بخفة وهي تضحك/ يا روح امك. . .أبوك ما قدر يغير حياتي
بتقدر أنت. . .؟

إتسعت إبتسامته/ لا تجربيني.

دفعته إلى الخلف/ حبيبي لا تعور رأسك بهالسوالف أنت مو قدها روح نام عشان تستقبل المعزين من فجر الله
الساعة صارت 11 ونص.

أحتراما لوالده الذي لا يزال حيا في قلبه لن يمد يده عليها
وتقديرا لأخوته لن يضربها/ بنشوف من اللي قدها يا مها.


"

كل ما يفكر به الان هو الانتقام من مها التي غربته وأرادت أن يبقى حبيس غربته في باريس
لن يتركها. . .أول ما يصل الرياض سيتجه لها ويخبرها كيف تجرؤ أن تفعل كل هذا بأبن محمد الضاوي.


-

في منزل فاتن. . .#

ضحى الرياض

اغلقت عريب المكالمة لتذهب راكضة الى غرفة والدتها
والفرحة تكاد تنتزعها من الارض لتزرعها بين النجوم
فتحت الباب دون ان تطرقه على غير عادتها
فوجدت والدتها تُصلي الضحى
جلست على السرير بانتظار انتهاء والدتها من الصلاة
قلبها يخفق بشدة فهو غير مصدقة لهذا الخبر الجميل
حلم طفولتها اصبح حقيقة.

انتهت والدتها من الصلاة لتنظر لها بعتب حاني/ ليش كل هالفوضى حتى ما قدرت اركز بصلاتي
صوت ركضك واصلني وبعدين مو من عوايدك تدخلين بدون استئذان.

ذهبت الى والدتها بسرعة لتحتضنها بشدة/ عندي لك خبر بمليون.

ابتسمت فاتن/ بشري. . .من زمان ما فرحت.

ابتعدت عن والدتها لتقفز بسعادة/ منذر تم نقله هنا وبيباشر عمله من الاسبوع الجاي. . .
وهو الحين جاي مع ابوي للرياض. . .خلاص يمه تحقق حلمي واخيرا بنسكن بالرياض.

حمدت الله كثيرا لتدمع عينها/ يارب تطمن قلبي على ولدي اختي. . .
والله فرحتي ناقصة بدونه مو قادرة افرح وهو ما ندري وينه. . .
ماندري هو حي وإلا ميت. . .تدرين عريب حلمت فيه البارح حلم حلو. . . بتصل على بتال يمكن عنده خبر عنه.

ابتسمت عريب ومشاعرا لطيفة تداعب قلبها حين يُذكر بتال/ يارب تفرحين برجعة يزيد قريب.

اتسعت ابتسامة والدتها/ انا حاسة طول هالشهرين ان ولد مشاعل بخير و....
بترت كلمتها وهي ترد على بتال/ صباح الخير يمه.

رد باحترام وهو يعبث بالاقلام من على مكتب والده/ صباح النور خالة. . .وش اخبارك واخبار بنتك . . .؟

نظرت الى ابنتها التي ترهف السمع الى سماعة الهاتف
ردت عليه لتقول فورا/ يمه ما فيه أخبار جديدة عن أخوك. . .؟

ابتسم فهو يعلم ان يزيد سيعود قريبا/ لا خالتي ما فيه شي جديد
ادعي الله يحفظه ويرده لنا بالسلامة.

الم كاتم اطبق على اضلاع صدرها لتنهي المكالمة باحترام كما بدأتها
نظرت إلى ابنتها/ يارب تقر عيني بشوفته.

ربتت على كتف والدتها بمواساة/ مافيه إلا كل خير ويزيد رجال ما ينخاف عليه. . .
تلقينه متضايق من وفاة عمي الله يرحمه. . .نسيتي لما توفت خالتي. . .!!
راح لندن وجلس هناك 3 شهور ما شفناه.

كأنها تذكرت/ أنا كيف نسيت. . .حتى اتصالاتنا ما كان يرد عليها
وبس يتصل على ابوه.


-


بعد صلاة الظهر. . .
دخل المنزل فإذا بيوسف يتابع احدى المباريات
جلس بجواره ليتهف بقهر/ كذا تسوي فيني يوسف. . .!!!
ورطتني مع امك وتركتني. . .لا يكون متفق مع امي على هالشغلة. . .؟
والله ما ارحمك يا يوسف لو طلعت تكذب علي وتخدعني.

ضحك يوسف بصخب/ وش دعوة بتال انا بكذب عليك. . .
لا يبه السالفة مو بسيطة عشان تخلص بيوم وليلة
لا جت أمي قولها انك بتخطب بنت خالتي الليلة وخلِ الباقي علي.

نظر له بتال بغضب/ تلعب علي انت. . .!!!
خلاص عمي انا ما ابي مساعداتك اللي بتوديني بداهية.

هز كتفيه بلا مبالاة/ كيفك انت الخسران
انا مضبط لك سيناريو ما شفته بحياتك
وأنت تقول اني العب عليك. . .امي لو مثلنا عليها امس كشفتنا
الحين وش حليلنا جالسين نسولف بتجي امي وأكيد بتفتح موضوع بنت اختها معك
وبننفذ مخططنا وكأنه كل شي صار صدفة. . .ثق بأخوك هالمرة.

ابتسم بتال/ بجربك بس هالمرة ويا ويلك يا يوسف لو خدعتني
والله لأذبحك. . .سمعت. . .؟؟؟


-


الثانية عشر تماما. . .
طائرته تحط في مطار الملك خالد الدولي أخيرا
وهاهو بظرف ساعة ينهي جميع اجراءاته المُعقدة بحكم بطاقة المرور
خرج من صالة المطار ليستوقف له تاكسي
ركب واخذ نظره يجول في معشوقته الرياض
وقلبه يحتضن شوارعها ومبانيها وكل ما تسقط عليه عينه
ابتسم عندما سأله السائق/ كأنك أول مرة تجي الرياض. . .؟

بادله الابتسامة التي لم تنطفئ منذ ان كان في مطار باريس/ لا من اهل الرياض
بس صارلي مدة ما دخلتها.

مضى الطريق الطويل ليصل بعد ساعة ونصف بحكم الزحمة من مطار الملك خالد الى شمال الرياض
فهم سلكو طريق الملك فهد المزدحم جدا
ولكن بعين يزيد هذا الازدحام كان لطيفا على روحه فهو في الرياض.

وصل منزل والده اخيرا
شكر السائق وأعطاه اجرته لينزل وينظر الى المنزل الذي احتضن طفولته وصباه وشبابه بشوقا جارف
تقدم ليخطي خطوات الثقة نحو البوابة الكبيرة المُغلقة.


.
.

بذات الوقت. . .#

ينزل هو ووالده في مطار الملك خالد بصالة الرحلات الداخلية. . .

يهتف بضيق/ أخاف عريب ما توافق تعرف بنتك معقدة.

ابتسم والده بحنية/ خايف اختك ما توافق على صديق عمرك. . .عريب تعرف اهل فارس
وبينهم صداقة قوية من كانت صغيرة لا تخاف ما راح ترفض. . .وحتى لو رفضت خلها علي أنا اعرف اقنع بنتي.

هتف منذر بابتسامة صافية كروحه/ الثنين يعادلون روحي ودي انهم لبعض.

ربت والده على كتفه/ بإذن الله انهم لبعض. . .وأنت بعد بنفرح فيك يا ولدي.

إبتسم وهو يستلم مفتاح السيارة من السائق الخاص بعائلتهم/ اذا عريب ما وافقت على فارس انا اللي بناسبه.

ركب على يمين ابنه الذي اسلتم القيادة في طرقات الرياض التي يعشقها حتى الموت/ ما راح ترفض. . .
واصلا مو على كيفها ترفض. . .تعدت الـ 26 وهي ما تزوجت. . .يوم امك بعمرها وهي جايبتها.

يستحيل ان يسمح لوالده بإجبار شقيقته/ ولو جبرتها بترجع لك مطلقة. . .انا اعرف عريب وتفكيرها
خلنا بالاول نبلغها بالموضوع ونعطيها وقت تفكر وإذا كان ردها الرفض لنا معاها كلام ثاني.


انتهى. . .



 توقيع : إرتواء نبض



رد مع اقتباس
قديم 05-26-2019   #2


الصورة الرمزية دلع

 عضويتي » 23642
 جيت فيذا » Mar 2013
 آخر حضور » 07-03-2022 (03:30 PM)
آبدآعاتي » 123,657
الاعجابات المتلقاة » 2707
الاعجابات المُرسلة » 799
 حاليآ في » في بيتنا
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 24سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » دلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك rotana
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
لامنّي تباطيتڪ وجا بخاطري لڪ شووقْ

دعيت إن الفرح دربڪ .. ولاتنشآف بڪ ضيقّه
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي


 توقيع : دلع





رد مع اقتباس
قديم 05-26-2019   #3


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (04:31 AM)
آبدآعاتي » 1,054,850
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يمناك
طرح جميل جدا


 توقيع : ضامية الشوق


أخي نساي
شكرا على إهداء ربي يسعدك


رد مع اقتباس
قديم 05-27-2019   #4


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



- أنتقآؤكْ رَبيعٌ فاتِنْ ..
أروتني معرفتٌك حد الإكتفاء
لقلبك بياض لا ينتهي


 توقيع : لا أشبه احد ّ!





رد مع اقتباس
قديم 05-27-2019   #5


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (07:53 PM)
آبدآعاتي » 273,447
الاعجابات المتلقاة » 2151
الاعجابات المُرسلة » 5717
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طرررحك رووووعه للموضوووع
والله انك ذوووق

يعطيك العاااافيه


 توقيع : نجم الجدي






رد مع اقتباس
قديم 05-27-2019   #6


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:48 AM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11593
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سعيده تواجدكم




رد مع اقتباس
قديم 05-27-2019   #7


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ..
ودي لك ولروحك ,,~


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-28-2019   #8


الصورة الرمزية البرنسيسه فاتنة

 عضويتي » 28643
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » 02-10-2021 (07:44 PM)
آبدآعاتي » 281,584
الاعجابات المتلقاة » 535
الاعجابات المُرسلة » 120
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد


 توقيع : البرنسيسه فاتنة






رد مع اقتباس
قديم 05-28-2019   #9


الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (03:13 PM)
آبدآعاتي » 601,601
الاعجابات المتلقاة » 6636
الاعجابات المُرسلة » 6081
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك
قوافل شكري وتقديري لك


 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
قديم 05-29-2019   #10


الصورة الرمزية شموخ

 عضويتي » 28080
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (04:59 PM)
آبدآعاتي » 182,534
الاعجابات المتلقاة » 718
الاعجابات المُرسلة » 1007
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
♔شموخ ♔
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي











سلمت اناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك









 توقيع : شموخ






اللهم احفظ لي أمي حبيبتي اني أخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني أضعافه اللهُم أني استودعك إياها في كل حين فاحفظها يارب♥


اللهم أرحم أبي وخالي رحمة تدخلهم بها جنة الفردوس بلا حساب ولا سابق عذاب واجبرنا جبراً انت وليه فالدنياء والأخره


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السُلطان/20, رواية, عرش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قاعة عرس ولا اروع‎ εϊз šαđέέм εϊз …»●[كماليات البيت الذهبي]●«… 10 01-20-2009 12:04 AM
دموع اليتيم .. تهز عرش الرحمن آســـئله …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 11 11-03-2008 12:26 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية