الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2011   #21


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (12:18 PM)
آبدآعاتي » 658,417
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



جا المغرب......

ساره خلصت من الصالون..
كانوا مسوين الحفله في شاليه ابوناصر....
الشاليه كان كبير مررره .. فيه مزرعه ومقسوم قسمين..

ناصر جاب لها احسن دي جي... و احلى كوشه.. طبعا هي ماتدري عن شي.. قالها تعالي انتي واهلك واللي يعز عليكم.......

ساره.. طالعه ملاك.. فستانها الأصفر الهادي.. ومكياجها الناعم.. اما شعرها مرول وغرتها على جنب...وفي يدها باقة ورد على صغيره.. لون الورد اصفر واخضر وابيض.....




الساعه 9 راحت الشاليه..........

كانت معاها شيماء وفاتن........ دخلت..... استغربت... مجنووون كل هذا مسويه عشاني...

الكووشه قمه في الروعه.. كأنها حديقه وكلها ورد طبيعي.. وفي الوسط كراسي مثل اللي حق الحدايق حديد ابيض.. وعلى الجهتين كرسي لشخص واحد...


ساره: بتمشي على المنصه للكوشه... استغربت من نظرات اهل ناصر....... كلهم يناظروها بحقد.....عماته وبنات عمه.... خافت..

فاتن من وراها... يلا حبيتي امشي...

ساره: ياربي مابي امشي.........
لحظه......يازمن وقف.......لاتاخذ ايامي.....لا تسرق احلامي......لاتاخذ عمر من عمري وتسأل وش بقى بعمري.. لاتاخذ سنيني وتروح ماعاد فيني اي روح......

خايفه........ امشي.....حست رجولها ثقيله..

شيماء: حبت تلطف الجو,,, همست في اذونها.. بعده اسمه براد بيت السعودي..
ساره:ههههههههههه... تصدقين للحين ماغيرته..
شيماء: يلا امشي لا يزعل منك برادك.......

ضحكت ساره ومشت بهدوء والمصوره تصورها....
حطوا لها اغينة انتي حلوه ....
وصلت الكوشه وجلست...


حطوا اغنية ورقصوا اخوات ناصر واخواتها...........

ا اخذت نورة المايك وطلبت من الموجودين يتغطون المعرس بيجي.....

نوره : والأغنيه الجايه اهداء من ناصر الى ساره...........
بعدين.... حفضوا الأضاءه... وحطوا اغنيه هي تموت فيها......

مروان خوري... قصر الشوق.........

ابتدت الأغنيه...........




صوتك..وجك..عطرك شعرك..لمسة ايدك عم تنده لي..
شايف فيكي ام اولادي ..شامم ريحة ارضي واهلي..
عارف خلف البحر الأزرق.. لما الشمس تموت بتخلق..
عارف انك عمري الجايه.. لما الماضي ببحرك يغرق..
بقول بحبك..قلبي بيكبر.. وسع الكون وارجع اصغر..
عمر فوق الرمل الدايب.. قصر الشوق ال مابيتعمر..
بحلم فيكي وعم بتأمل..يكبر مره الحلم ويكمل..
عمر بيتي ع ايديكي.. بيت صغير يصير الأجمل...



دخل نواف وريان.. وكل واحد حامل وساده مخمل احمر عليها ورده روز بيضا.. ووقفوا على جنب في الكوشه.......نواف يمين.. ريان يسار..

وبعدين دخلت نوره وندى وكل وحده حامله صينيه كريستال ..

نوره .. الشبكه.. ندى الساعات.. حطوهم على الطاوله اللي مقابل الكراسي.. ووقفوا جنب ريان ونواف...




شو مشتاق لبيت صغير وانتي تحبيني مش اكتر..
وشبابيك الأنس تضوي .. وابواب الحنييه تتسكر..



دخل عبدالله وعنده وساده صغيره.. مخمل اخضر.. وعليها الدبل......

وصل ووقف قدام ساره...


دقة البك ترسم البي..عمرك عمري ودربك دربي..
مشتاق لوجك يحميني.. يحميني من وجوه الكذبه...
بقول بحبك..قلبي بيكبر.. وسع الكون وارجع اصغر..
عمر فوق الرمل الدايب.. قصر الشوق ال مابيتعمر..
بحلم فيكي وعم بتأمل..يكبر مره الحلم ويكمل..
عمر بيتي ع ايديكي.. بيت صغير يصير الأجمل...


دخل نـــــــــــــــاصر.......
ساره:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كان لابس بدله ... قميص وجاكيت وبنطلون وجزمه.. ابيض.. كل شي ابيض.. وفاتح الأزرار الثلاثه اللي فوق من القميص...

ساره: مجنون..
مشى لين وصل لها..وقف قدامها... وهي نزلت راسها...

رفع ذقنها.. وباس جبينها.. وبعدين نزل وهمس بأذنها.. لاتنزلين راسك لأي احد حتى انا.......


نوره : يلا اقعد البنت بتموت ..
ناصر: ههههههههههه وجلس جنبها..
ساره: حست ان جسمها كله يرتعش... خوف.. فرح.. هذا هو اللي تتمناه طول عمرها.. لكن خوفها مسيطر عليها..
حطوا موسيقى كلاسيك... وجا دور التلبيس...
ناصر: انتبه لكتفها.. وهمس ش فيه كتفك..
ساره: بهمس.. لا .. وتسأل بعد.. نسيت قرصتك امس.....
ناصر: هههههههههههههههههههههههههههه..
نوره: شفيك.. لا تفشلنا..
ناصر: مو شغلك..
ندى: طيب يلا لبسها الشبكه او البسها انا..
ناصر: هذا اللي ناقص..


وقف... ووقفت.. صارت قريبه منه.. بدا بالحلق..... ساره.. خلاص... تحس بأنفاسه قريبه منها.. وهو يضحك...وصوته قريب مرره. ياي يجنن صوته وهو يضحك..

خلص من الحلق .. العقد.. طبعا مايحتاج طوقها بأيديهوصار لاصق فيها .......

ندى: مايستحي.. الحين تاكدت انه بريطاني صحيح......

لبسها الأسواراه..

وجا دور الدبل..
قرب عبدالله من ابوه..
اخذ دبلتها ودخلها ببطئ في اصبعها وهو يطالع بوجهها... وهي منزله عيونها.. كانت تشوف صدره باين شوي من فوق..

ساره: اووف هذا مايستحي.. لفت على الجهه الثانيه..
لبسها الدبله.. وباس ايدها..

الحين هي راح تلبسه دبلته.. اخذتها.. ولبستها اياه بسرعه...

ناصر: ضحك.. وقرب لعندها.. ليش مستعجله هاا....
ساره: ابتسمت بخجل..
ناصر: اذووب انا.....حرام عليك.....
ندى: اقول لبسها الساعه وروح البنت بتموت علينا...
لبسوا بعض الساعات....... وطبعا ناصر ماقصر لمس يد ساره للكوع عشان يسكر الساعه مضبوط..........
ندى: يمه منك انت........
ساره بتموت من جرأته وهو مرووووووووووق ومبسوط على خجلها...
خلصوا اخيرا... ساره جلست قبله.. ورجعت على ورا..
ناصر: ليش تعبانه.......
ساره: نزلت راسها.. وبعدين معاك.. كفايه كل الناس تشوفني..
ناصر: يعني نقوم نقعد لحالنا.......
ساره :هاا.......لا تو الناس.......
ناصر:ههه


ناصر كان يحس بنظرات ام فهد وعماته وبنات عمه... غيره حقد....... مطلقه وميت عليها.. ومسوي لها كل هذا..... والخ من عبارات الحسد والغيره.......


اشر لنوره. وقالت اوكي..

حطوا اغنية عبدالعزيز المنصور. عاجبني.. ورقصت ندى ونوره عليها.......

ناصر : طول الأغنيه مبتسم وماسك يد ساره..
قرب لعندها وهمس: ليش ايدك بارده بردانه..
ساره /لا عادي .. دايم كذا.......
ناصر: طيب.. بعد هالأغنيه بنطلع من هنا.......



راضي ... راضي به.. بحلوه ..راضي به.. وبمره.. راضي به...
مهمها حكوا عنه.. ماغيروا منه...مني ولا منه.... مهمها حكوا عنه
ماشوف انا غيره.. غيره ولا غيره..محد ابد غيره.. ياطيبة قليبه..

عاجبني.. عاجبني.. بزينه.. عاجبني.. وبعيبه عاجبني..
ياهو عسل صافي .. فيه الحلا وافي.. وبضحكته يشافي..
ادعج على حله.. فيه الغنج كله..والشعر ذا فله.. ضيع قلوب الناس,,,
خلوني.. خلوني.. اروي ضما عيوني... من شوق مضنوني..
ماشفت انا زيه روحه جنوبيه..والطله شرقيه... ماشفت انا زيه..
قامه شماليه.. والقمره غربيه.. والهيبه نجديه.. روحي تغني به....




خلصت الأغنيه......

جات ام فهد وبناتها... وسلموا عليهم..

عبدالله وهو يسلم على ساره: بابا يقول بتجين بيتنا..
ساره: ايه حبيبي..
عبدالله: اجل لا تنسين الأسكريم..
ساره: ناظرت ناصر وضحكوا مع بعض...
ام فهد: ياشين السرج على البقر......
جات ام عبدالرحمن وسلمت عليهم.. وطلعوا...
ناصر مسك ايد ساره وقبل مايمشون: قال لها ابيك ترفعين راسك وانتي ماشيه... فاهمه..
ساره: اوكي.......
مشوا على الممر.. ووصلوا لنهايه الصاله..
لحقتهم ندى : لحظه ماتبون صور للذكرى وغمزت....
ناصر :اي والله جبتيها..
ساره: ........ ودها تذبح ندى........
ندى: تعالوا المصوره في الغرفه الثانيه..
ناصر: يلا وهو يسحب ساره..


صوروا.......... طبعا الحبيب مبسوط ع الآخر ويتفنن في الحركات وبعضها قريب مره من ساره..... وهي خلاص تحس ان وجههها قلب احمر ..

طبعا المصوره لبنانيه و كل شي عندها عادي..

المصوره: مابدك اصورك وانت تبوسها..

ناصر: ايه ليش لا.. شرحت لهم حركه.. ساره واقفه قدام ناصر لكن وجهها لاف قدام الكاميرا وناصر من جنب ويبوس خدها..... ساره ياربي تخلص بسرعه هاذي.. لا ولا تصور مره وحده كل صوره تعيدها مرتين يعني ظلوا على هالوضع نص دقيقه..

ناصر: طايرررررررررررررر فوووووووووووووق..
ساره: بيغمى عليها من الأحراج...
ندى: اثاريك منت هين يالبريطاني...
ناصر: وش على بالك.. حص سارونتي..
ساره: هاا. . ايه .. لا......

بعد ماخلصوا صورة البوسه... ناصر لاشعوريا نزل وباسها على رقبتها...
المصوره عبجبتها الحركه...

المصوره: اسبت مكانك بدي اخد لقطه الكن هيك....
ناصر: وكأنه صحى.. هااا.......
ساره: ودها تشيل الكعب وتضربه على راسه...
خلصوا الصوره... ساره تبي تجلس خلاص تعبت..
المصوره: طيب.. مابدكن اخد الكن صوره وانت بتبوسها بتمها..
ناصر: هاا........ اش قلتي ساره..... وهي يغمز لها..
ساره: رفعت عينها وعطته نظره .. فهم .. يعني لا..
ناصر : وهو يضحك.. لالا خلاص كفايه ..
ساره: حست بدوخه.. من الظهر ماكلت شي.. تبي تستند على شي مافي...
ناصر: مسك يدها.. فيك شي حبيبتي؟
ساره: لا ابي اجلس..
ناصر:طيب الحين نطلع.. مسكها.. وجابت ندى عبايتها وساعدتها تلبسها.. وركبوا سيارة ناصر.. موستنج كشف 2007.......


ساره: وين رايحين...
ناصر: مو بعيد... الجهه الثانيه من الشاليه..
دقايق ووصلوا...
كان القسم الثاني عباره عن صاله كبيره وفيها بلكونه واسعها وكبيره تطل على بركة السباحه..
ساره:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: وهو يحوط كتوفها... ش رايك...


حط طاوله بوسط البلكونه وعليها العشا(الغريب ان كل الموجود تحبه ساره.. شلون عرف الأصناف اللي تحبها).. وطبعا منثور على الطاوله ورد وشاعل شموع.. وفي البركه ورق ورد احمر...
سحب لها الكرسي... تفضلي حبيتي..
جلست.. وجلس قدامها......


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011   #22


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (12:18 PM)
آبدآعاتي » 658,417
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



دقايق ووصلوا...
ناصر فتح لها الباب ومسك يدها...
ركبوا درج طويل شوي...وصلوا..........
كان القسم الثاني عباره عن صاله كبيره وفيها بلكونه واسعها وكبيره تطل على بركة السباحه..



ساره:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: وهو يحوط كتوفها... ش رايك...
حط طاوله بوسط البلكونه وعليها العشا(الغريب ان كل الموجود تحبه ساره.. شلون عرف الأصناف اللي تحبها).. وطبعا منثور على الطاوله ورد وشاعل شموع.. وفي البركه ورق ورد احمر...
سحب لها الكرسي... تفضلي حبيتي..
جلست.. شكرا..


وجلس قدامها......وحط يده على خده.........
طبعا هي منزله عيونها على الطاوله.......
وهو.....عيونه عليها... يتأملها........ مسك يدها...
تحس برعشه.. احساس غريب يتملكها.. قلبها ينبض بسرعه..........ماتقدر توصف مشاعرها.. لكن الأحساس الغالب هو الخوف من بكره....

ناصر... مايقدر يتحكم في مشاعره تجاهها.. وكأنه يبي يسعدها بأي طريقه...
لكن في شي مشترك بينهم.. مستحيل احب ........


ناصر.. مستحيل احب مره تستغل حبي لها..لأن الحب بالنسبه له ضعف,,,,,
ساره.. مستحيل احب رجال لأنهم كلهم مثل بعض.......وبكره يبان وجهه الثاني...

ناصر: حبيتي... ليش ماتاكلين...والا تبين ااكلك انا...
ساره:........لا انا ........ طيب..
ناصر: ههههههه..

اخذت الشوكه والسكين....اممممم ...

ناصر: اذا مو عاجبك شي اقوم اجيب الي تبين........
ساره: لا بالعكس.. كل الموجود من الأصناف المفضله عندي..
ناصر: والله.. والله طلبت على مزاجي.. حلو.. يعني ذوقنا واحد.. ياذوق انتا ياعسل..
ساره: نزلت عيونها...هههه الظاهر..
ناصر: طيب كلي يلا..
ساره: هذا انا اكل..
ناصر: ماكلتي شي... طيب.......اخذ قطعة بيتزا.. بتاكلين او ااكلك بيدي... وقربها لفمها..
ساره: لفت الجهه الثانيه.. لالا خلاص باكل..
ناصر: ايه حريم مايجون بالعين الحمرا..
ساره: ههييي ضحكت بسخريه.....
ناصر: ايش عيديها عيديها تكفين......
ساره: تعال بكره........
ناصر: رفع للسما و.....هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ساره: ............
ناصر: تدرين ... خفة دمك مزوده حلاك......
ساره: رفعت كتوفها.. ادري.......
ناصر: لالا حرام عليك بموت ..
ساره: بعيد الشر........
ناصر: تلاشت ضحكته... وناظرها بنظرات.. كلها حنان.........تخافين علي..
ساره: ......اكيد.........
ناصر: يابعد عمري انتي.....ومسك يدها وباسها وحط على خده اللي عطته في كف,,,,,, هاليد من اول مالمست خدي وانا اعشقها واعشق صاحبتها.. الله يطول بعمري ويقدرني اسعدك واعوضك عن كل شي.....قولي آمين.......
ساره: آمين يارب.........

بدوا يتعشوا...........
ناصر يطالع فيها وهي تاكل.. تجنن.. فمها صغير... وتاكل قليل وبشويش..

ساره: انتبهت انه يتأملها.. تركت الشوكه..
ناصر: ليش وقفتي,,
ساره: تكتفت ورجعت على ورا.. ولفت وجهها الجهه الثانيه.. ماحب احد يطالعني وانا اكل..
ناصر: طيب وانا احد.......
ساره: .................
ناصر: هههههه طيب طيب كملي اكلك وماراح اطالعك......
كملوا اكل..... وناصر كل مايقول كلي تقول شبعت خلاص.......

بعد ماخلصوا اكل... قالها لحظه..

جاب كيكه على شكل قلب ومكتوب عليها اسمه واسمها.....الف مبروك......

وجاب كاميرة فيديو وثبتها ..

وطبعا عصير......

ساره:هههههههههههه... هذا المفروض من شوي..
ناصر: انا ماحب احلي قبل العشا......وبعدين قدام الناس ماراح ناخذ راحتنا.. وحرك حواجبه.. ومال عليها ..والا اش رايك......
ساره: بعدت شوي... ايه..
ناصر: طيب قومي وقفي عشان اشوف الكاميرا مثبته او لا..
وقفت.. وهو راح عند الكاميرا ووجها جهتهم.. وهو حاط عينه بالعدسه.. عطنا وجه ياحلو..
ساره: ابتسمت...
ناصر: اوكي كذا.. جا ووقف جنبها..يلا... مسك يدها واليد الثانيه لفها على خصرها.. وقطعوا الكيكه.....
حطت ساره قطعتين كل وحده بصحن.....
اخذ شوكه ومدها لفمها.. وهو يقول يلا بابا اكلي..
ساره: بعدت عني.. بزر قدامك........
ناصر: ههههههههههههههه طيب يلا.. ودخل الشوكه بشويش في فمها..
ساره: اخذت شوكه.. ومدتها لفمه.. هو يضحك ومو قارده تدخلها في فمه..
يعني ماتبي .. كيفك.. ورجعت الشوكه في الصحن..
ناصر: لا خلاص... يلا..
مدت يدها ..ومسكها....... بعد مااكل.. حط الشوكه في الصحن... اخذ كاس العصير وشربها شوي...... وعطاها اياه... يلا دورك..
ساره: ههههههه.. طيب.. طبعا مسك يدها وهي تشربه العصير..وهي خلاص لاصقه فيه بقوه... والجو بارد.....
ناصر: باس جبينها.. الف مبروك ..
ساره: وانت بعد الف مبروك..
ناصر: وهو يسمح على شعرها.. ويطالع بوجهاا...... ياربي هالبنت مدري ايش سوت فيني.. حركت قلبي اللي كان صخر..
ساره: اللي كانت حاطه ايدنها على صدر ناصر.. ومنزله عيونها.. شنو هالأحساس الغريب.. معقوله اكون حبيته. . لالا مااعتقد.. طيب انا ماحبيت من قبل.. ولا اعرف شنو الحب....... رفع ذقنها.. ماقلت لك لا تنزلي راسك لأحد.. وهو يطالع بعينها..
ساره: .....................
هبت نسمة هوا بارده.. وارتجفت ساره.. ناصر : حبيبتي بردانه؟
ساره: لا..

هبت نسمة هوا ثانيه.. ساره بعدت عنه وحضنت نفسها..

ناصر: وتقولين مو بردانه.. لحظه.. راح السياره وجاب جاكيت اسود... ووقف قدامها وحوطها بأيدينه ولبسها الجاكيت......
ساره: شكرا.. كانت ريحته تجنن.. عطر رجالي رهيب....... عدلت الجاكيت عليها..
ناصر: العفو..
ساره: طيب وانت......
ناصر: انا شنو؟؟
ساره: مو بردان .. الجو بارد..
ناصر: مو مهم انا ..... المهم انتي..
ساره: نزلت راسها....... تسلم.........
طيب يلا نمشي.......
ساره يلا....... شالت جاكيته وعطته اياه.. ولبست عبايتها.. ومسك يدها ونزلوا الدرج......
ركبوا السياره...
ساره: ماراح تسكر الكشف..
ناصر:هههههه.. الا.. اذا قربنامن الباب..

طلعوا من الشاليه وسكر الكشف....... طبعا الشاليه بعيد شوي......
طول الطريق ساره ساكته..

وناصر: ش فيك حبيبتي ساكته.....
ساره: ولا شي........
ناصر: طيب.........
سكت وكمل الطريق........ وصلوا بيت ساره.. نزلت ونزل معاها..
ساره: ماله داعي...
ناصر: لا بوصلك للباب .. وقرب لأذنها بعدين ينكسر الكعب وتتطيحين وتتعوري.. مااقدر مااقدر...
ساره: نزلت راسها........
ناصر: ههههههه اموت على الخجل انا... عطيني المفتاح..
واخذ المفتاح و فتح الباب دخل معاها ووصلوا لمدخل البيت..
ساره: ان شاءالله ناوي يدخل البيت..
وقف عند المدخل ومسك كتوفها..
ناصر: حبيتي نامي زين.. امممم وماعندي مانع تحلمين فيني......
ساره: ههههه مو علي كيفي..
ناصر: هههههههه.. طيب.. باس جبينها.. يلا حبيبتي تامرين شي..
ساره: سلامتك..
ناصر: اممممممم سلامتي.. وحط ايده على ذقنه.. سلامتي تجي هنا.. وهو يأشر على خده..
ساره: ............. من وين جتها الجرأه.. ضربته على خفيف على خده..
ناصر: يضحك بقوه..هههههههههههههههههههههه
ساره: لا شعوريا حطت يدها على فمه وهي تقول.. لا تفضحنا اهلي نايمين..
ناصر: وقف ضحك ومسك يد ساره وباسها.. طيب يلا باي.
ساره: باي..

وطلع وسكر الباب... ساره ظلت واقفه عند المدخل........وتطالع الباب.........سمعت صوت السياره تمشي........ دخلت بيتهم.. لقت اخوانها واماني وفيصل بالصاله.....


سلمان: وهو يصفر.. احلى سارونه ركبت موستنج كشف.....
ساره : ههههههههههههههه.. حركات..
تركي: طيب اختي ساره حبيبتي..قولي حق ناصر ياخذ بي لفه..
ساره: بشوف.......بخمسين..
تركي: لا عاد.....نصب
ساره: يعني انت تنصب علي عادي اما انا لا..
سلمان: ماعليك منه خليه يولي......المهم متى بيمر علينا النسيب...
فيصل: انا انا بعد خاله..
ساره: انت حبيب قلبي وجلس جنبها

في بيت ابوناصر....... كانوا عماته وحريم عمه هناك...

ام نايف عمته: والله انكم غلطانين كيف تركتوه يتزوج وحده مثل هاذي ومن هالعايله..
ام فهد : ش سوي.. ابوه مخليه على كيفه والله انا ودي ماازوجه الا وحده على كيفي بنت بنوت واهلها حموله.. لكن وش اقول بس.....
ام عبدالعزيز(مرت عمه الكبير): ابي اعرف شنو شايف فيها مدري.. طالعي بنات العايله كل وحده تقول الزود عندي... جمال ودلال واصل...
نوره: اسمحي لي خالتي.. لكن ناصر مايبي جمال وبس..
ام عبدالعزيز: اجل ش يبي ياروح امك..
نوره: يبي وحده متعلمه وفاهمه ..
ام نايف: اسكتي بس.. وش فايدة العلم والشهاده مردها تقعد في البيت..
ام عبدالعزيز: يعني مافي متعلمه وفاهمه الا هالمطلقه..
نوره: وش فيها المطلقه......
ام فهد: بصراخ.. نوره اسكتي..
قامت نوره راحت الصاله لفت ندى لحالها وماسكه جوالها وتكلم..
ندى: لما شافت نوره.. طيب يلا باي..
نوره: ليش قاعده هنا.. كل بنات عمي وعماتي هناك وانتي هنا لحالك..
ندى:.....ها.. لا ... اكلم صديقتي..... وبعدين من زين قعدتهم.. كلها حش وكلام عن الموضه والماركات.. وآخر الجوالات النازله.. وكل وحده ماسكه جوالها وترسل للثاينه بلوتوث.....ماعندهم ماعند جدتي..
نوره: ههههههههه اقول ناصر للحين ماجا......
ندى: لا...... شكله غرقان في العسل.........


دخل ناصر.. السلام عليكم..
وعليكم السلام..


ندى: وهي تلكز نوره وتطالع ناصر.. اقول نوره شفيك شاقة الأبتسامه..
نوره: ههههههههههه طحت وماحد سمى علي..
ناصر:هههههههه
ندى: الحب ومايسوي..
ناصر:وهو يحك راسه من ورا.. لا موحب حب...
ندى: وهي تغني.. على مين تقدر تداري هواك وعينيك حاكيه الغرام جواك..
ناصر: والله انك فاضيه.. وين الباقين..
ندى: في المقلط.. يحشون في زوجتك..
نوره: لكتزها بقوه.. اسكتي ياغبيه..
ناصر: خلهم يقولوا اللي يقولوه... ماهمني...
ندى: ايوووووووووووااااااا ياشديييييييد..
ناصر: وانا ليش واقف اتكلم مع وحده خبله مثلك.. اكلم قلبي احسن.. وطلع جواله وركب الدرج........




في بيت ساره......

اماني: اقول يمه شوفي وجههها مبين عليها مبسوطه..
ام عبدالرحمن :الحمدلله ........
رن جوال ساره.. طلعته.. ناصر..
ساره : يلا بقوم انام..
سلمان : علينا علينا .. قولي بروح اكلم خطيبي كلنا سمعنا جوالك يرن..
ساره: رمت عليه مخده... مو شغلك.. وراحت.. وهي علي الدرج.. ردت : الو..
ناصر: هلا حبيبتي وعمري وقلبي وروحي وحياتي كلها..
ساره: بدلع ....... ناصر ..
ناصر: آه ياقلبي... خلاص ..
ساره: سلامت قلبك

وصلت غرفتها..
وهي تكلم ناصر.........

ساره: ناصرممكن تتصل بعد عشر دقايق...
ناصر: طيب.. عشر بس حاسبهم..
ساره: اوكي..باي.. سكرت من عنده بدلت ملابسها.. لبست دشداشه لونها اخضر فاتح وفيها شريطه لونها ازرق كم فوق.. وشبشب ازرق.. طالعت الجوال توها كملت 10 دقايق دق......

ناصر.....احب كلامها.. هادي وعقلها كبير.. لكن داخلها طفله.. هذي هي اللي ادور عليها من زمان..
ساره.. كلامه يعجبني واحسن انه يكلمني وكأني ملكة العالم.. هذا هو اللي اتمناه .....


نامت ساره.. وهي حاضنه مخدتها......وتفكر في ناصر و كأن انسانه جديده انولدت بداخلها لكن كلها احساس ومشاعر.. بعد ماكانت بدون مشاعر او قلب...


صحيح هو جرئ لكن جراته تعجبني.. مو مثل راشد....هههههههههه تذكرت لما باسها على رقبتها... حط يدها مكان البوسه وابتسمت .. مجنووون... لكن ممكن يكون مثل راشد او ماهر.. لالا مستحيل اعطيه مجال راح اقاوم قد مااقدر......


ناصر حاط يده ورا راسه.. ويفكر في ساره......معقوله.. احس اني طاير بالسما.. هذا حب اكيد...... لكن ممكن تكون مثل هيفا.. تخونني وتستغل حبي.. لالا مااتوقع.. انا ماقلت لها (احبك ) لسه.. ماراح اقولها الا لما اتأكد انها تساتهلها......


ناموا........



يوم ثاني الصباح......الساعه 9


ساره... صحت من النوم ....على صوت موبايلها يرن الساعه 9.. كل هذا نوم.. قامت وقعدت على السرير..
ناصر : صباح الخير..
ساره: صباح النور...
ناصر: اووه صحيتك من النوم؟
ساره: لا عادي..
ناصر: امون يعني..
ساره: اممم تقدر تقول....
ناصر: هههههههه..طيب حبيبي انا عازمك على غدا......
ساره: وين؟
ناصر: مفاجأه..... خلاص الساعه 1 امرك.. اوكي..
ساره: اوكي.....


قامت واخذت لها شاور... استشورت شعرها... امم البس بيجاما وبعدين اشوف شنو البس ......
ناصر.. قام من السرير وهو يمغط ايدينه حاس بنشاط.. ومزاجي عال العال...
نزل لقى عبدالله وحمله وهو يبوسه..


عبدالله: متى بتجي امي؟
ناصر: قطعت قلبه كلمة ولده.. امك ... من 9 شهور ماسألت عنك حتى بالتلفون.. وين تجي.. مو فاضيه لك ابد..ليش حبيبي؟
عبدالله: كلهم عندهم امات الا انا؟
ناصر: باس خده.. خلاص حبيبي بيصير عندك احسن ام..
عبدالله: زي هيفاء تضربني......
ناصر: حضنه.. لا حبيبي.. راح تحبك اكيد..
عبدالله: اييييييه راعية الأسكريم.
ناصر: ضحك رغم الألم اللي بقلبه.. ايه حبيبي..
عبدالله : زين موافق... وراح يلعب..


ناظره ناصر وهو يلعب.. كلامه يبكي الصخر.. من حقه يسأل عن امه.. لكن وينها امه.. صحيح هو مو قصر ولا اخواته و ام فهد لكن مستحيل احد يحل مكان الأم.....



راح الصاله..و المطبخ مالقى احد... معقوله كلهم نايمين...
سوى له كوفي.. جا له عبدالله.. ابغى كورن فليكس..


ناصر: حمله وحطه على الطاوله.. تامر امر يابوناصر..
عبدالله: لا اسمي مو ابوناصر.. في ابوناصر كبير في البيت..
ناصر: اجل شنو؟
عبدالله: اممممم.. ش سمها امس الي لبستها خاتم.. ايه ابوساره..
ناصر:ههههههههههههههه حضنه وبوس فيه اموووووووت فيك وفيها........
سوى له كوفي .. تذكر لما طلب منها تسوي له وطنشته.. كل مره يشرب يتذكرها.. وعبدالله ياكل الكورن فليكس: بابا ليش تضحك؟
ناصر: ههههههه ولا شي حبيبي افطر..
صحوا اخواته..
ندى: وشعرها محيوس.. اوووف المعرس صاحي بدري اليوم..
ناصر: اي بدري انتي مع كشتك.. بعد شوي بيأذن لصلاة الجمعه......
نوره: صباح الخير...
ناصر: هلا صباح النور.. ماتدرون وين ابوي؟
ندى: اممم اتوقع راح المزرعه هو قال بيروح من الصبح مع امي والتوأم..
عبدالله: ليش مااخذوني معهم...وبكى...
ندى: كله من ابوك ماصحاك بدري...
ناصر: وهو يحط عبدالله على حضنه ...خلاص حبيبي انا اوديك لهم.. ندوا ان قلتي له هالكلام مره ثانيه بذبحك.......
ندى: زين وطلعت......
نوره: اتركها عنك.. بشرني......
ناصر: لا تمام...
نوره :الحمدلله...
ناصر: طيب شلون الحين .. انا اليوم عازم ساره على غدا..
نوره: ولا يهمك انا وندى وعبودي نروح المزرعه مع السواق بعد شوي..
ناصر: تسلمين يارب.......




الساعه 12 الظهر.. ساره صلت الظهر..

اممم شنو البس.......

اوكي..... لبست بنطلون جينز فاتح.. وتي شيرت لونه بنفسجي غامق.. فيه كريستال من فوق.. وطبعا المكياج الخفيف.. ظل بنفسجي وغلوس وردي طبيعي والكحله والماسكارا..
وجزمتها الكعب ......


ناصر بعد صلاة الظهر طلع من المسجد ورجع البيت.. بدل ثوبه ولبس بنطلون ابيض وقميص اسود...وطبعا جزمه تلمع.. ودق على ساره..


ناصر: عمري جاهزه؟
ساره: ايه.....وينك؟
ناصر: بالطريق......



دقايق ووصل بيتهم..

فتح له سلمان الباب وطبعا طالع السياره. . اووف جاي بالهمر.. ماجا بالموستنج كان قلت له ياخذ بي لفه..هههههه واحد فاضي,,,,,

دخل الصاله سلم على ابوعبدالرحمن وسعد وتركي طبعا فتح وياه سالفه عن السيارات..


ناصر: يضحك ويسمع له... صحيح مثل ماقالت عنه ساره راديو..
جات ام عبدالرحمن وسلم عليها وحب راسها..
ام عبدالرحمن : فيصل يمه روح نادي خالتك........
قام فيصل : دق باب ساره..امي ام عبدالرحمن تبيك.....
ساره: كانت ماسكه جوالها .. وينه ماوصل... طيب نازله..
نزلت من على الدرج وهي تغني..



تحب احبك حبة حب احب من حب الاحباب
ولا تحب احبك حب حبيب لحبيبي و احباب لاحباب

شوقك شقشق شق الشوق شوقني من شوق على شوق
والا شوقك لا شقيق شوقي ولاشقشق ولا شق الشوق



..وصلت الصاله..


شافته.........
سعد: كملي يا ساره نصري.....
ساره: نزلت راسها....انحرجت
ناصر: وهو يبتسم..كيفك.....
ساره: الحمدلله.......يلا بروح البس...وراحت..
سعد :ههههههه انحرجت منك...
ناصر: لا عادي.....
ابوعبدالرحمن: اقول ياولدي دير بالك عليها...
ناصر: في عيوني.......
لبست ساره ونزلت.......
ناصر لما شافها جات.....

حتى بالعبايه تجنن..قام وقال: اسمحوا لنا ياجماعه.. سلم عليهم وطلعوا...
ساره: اووف جاي بالهمر.. عاليه واخاف اطيح..
ناصر: جا جنبها وفتح لها الباب.. تفضلي.......
ساره: اممم .. اخاف اطيح.. السياره عاليه......
ناصر: هههههههه.. طيب.. مسك يدها.. وركبت.. سكر الباب وراح ركب من الباب الثاني..
ناصر: بعد مامشوا... خلاص ماراح اجي لك مره ثانيه فيها اجيب بالثانيين..
ساره: ليه كم وحده عندك؟
ناصر: في بيتنا 6 سيارات.. انا 3 وابوي 2 والأخيره للسواق,,,,
ساره: اهاا...الله يزيدكم من خيره آمين.......
ناصر: آمين........ ماقلتي لي وين تحبي نتغدى......
ساره: مو قلت سر.....
ناصر :هههههههه... طيب نروح ستيك هاوس..
ساره: هذا بيجنني.. ومن قالك اني احبه..
ناصر: محد.. احساس..
ساره: اوكي.......


وصلوا وطلبوا لهم غدا... طبعا هذا المطعم يطول على مايجي الطلب..

ناصر.. مشبك ايدينه وحاطهم تحت ذقنه ويطالعها..
ساره: منزله عيونها ووجها يقلب جميع الألوان..
ناصر: سارونتي.. ش فيك؟
ساره: ولا شي..
ناصر: اها فكره.. سوى نفسه معصب.. وبعدين معاك انتي ماتسمعين الكلام؟
ساره: خافت ياربي ليش معصب.. بصوت يرجف.. ليش ش سويت.. ورفعت وجهها تطالع فيه.. شنو.......

يبتسم .........

ناصر: هههههه.. كم قلت لا تنزلين راسك..
ساره: تلعب علي يعني.. طيب.. وقامت..
ناصر: وهو يمسك كتفها.. وين وين؟
ساره: انت يوم الملكه وانت تضحك... ماخذني مضحكه يعني؟
ناصر: خلاص حبيبتي حقك علي...وباس جبينها.. وهذي بوسة ..
ساره: ..........
ناصر: خلاص عاد..
ساره: مدت بوزها.. مابي......
ناصر: حس انه بينفجر ضحك مثل الأطفال..لكن مسك نفسه.. شدعوه عاد؟
ساره: ..........
ناصر: طيب......باس خدها........
ساره: خلاص.......وقعدت.....
ناصر: حريم ماتجي الابالبوس......وهو يبتسم......
ساره: ضحكت بسخريه..ههههههههه
ناصر: اذا انتي كذا ماتبيني اضحك.....انتي تذوبين الحديد.....
ساره: نزلت عينها ...... كلامه يخجلها اكثر واكثر....



جابوا الغدا.....

ساره تاكل بشويش... وناصر يقطع لها الأكل......
عنده ذوق ويعرف الأتيكيت..

ساره مبسووطه منه ... يعاملها مثل الأميره.. يأكلها بشوكته اذا مااكلت.. طبعا برضاها..

ناصر.. ياربي مثل الأطفال لكن عقلها كبير واموت في كلامها ..... وخفة دمها اللي تسحرني.. اما خجلها قصه ثاينه..
خلصوا اكل... وركبوا السياره طبعا ناصر ساعدها تركب....

ناصر: مره ثانيه اذا طلعنا بالهمر اقولك عشان ماتلبسي كعب عالي....
ساره: اتذكرت كلام ماهر لما منعها من كل شي.. ليش ماتبيني البس؟
ناصر: لا حبيبتي لا تفهميني غلط.. انا اموت عليك وانتي تمشين فيه لكن بالهمر لا تلبسيه عشان ماتطيحين ويصير فيك شي اموت بعدين...ولف عليها........
ساره: لالا بعيد الشر.. طيب مثل ماتقول..
ناصر: لا ياقلبي انا ما أ أمرك.. اذا عجبك كلامي سويه .. انتي بعد لك راي....
ساره.. كل ماتشوفه كيف يكلمها ويعاملها والأحساس بقلبها يكبر ويكبر.....
وهو يحس انها مثل الصوره اللي رسمها في خياله.. قلبي تعلق فيها اكثر واكثر....

وصلوا الشارع الأول......
ناصر: امممم هذا سعدالدين.. ننزل ......
ساره: اوكي..
نزلوا وطبعا ساره طلبت شيزكيك .. وناصر ماصدق خبر اخذ لها كيكه كامله..
ساره: ليش هذا كله لمنو؟
ناصر: لك كليها كلها......
ساره: لالا بعدين اصير دبه.......
ناصر :والله لو تصيرين قد الباص بعد امووت فيك.. وهو يرفع حواجبه..
ساره: نزلت عيونها......تسلم......


طلعوا من سعدالدين
في السياره

ساره: شلون عبودي......
ناصر: بخير.. تذكر اليوم لما سأل عن امه.. وتغيرت ملامح وجهه
ساره: انتبهت له.. ناصر اش فيك.. عبدالله فيه شي؟
ناصر: لا مافيه شي.. بس اليوم سأل عن امه...
ساره: طيب .. ووينها امه؟
ناصر: تزوجت من 9 شهور ولا سألت ولا تدري عنه شي....
ساره: تأثرت .. ناصر كان يتكلم بقهر.. حطت يدها على يده... لا تضايق نفسك ان شاءالله انا بكون له احسن ام,..
ناصر: يطالعها ووده يصرخ ويسمع العالم كله صوته ويقول احبها ياناس ...طيبة قلبها تأسرني مافيها خبث هيفاء.....اخذ يدها وباسها.. تسلمين يابعد عمري..
ساره: الله يسلمك..
ناصر: طيب نروح البيت نشوفه.. ساعه بس......
ساره: اوكي......




وصلوا بيت ابوناصر......

طبعا ساره انبهرت بحجم البيت ...... الحديقه كلها مزروعه.. وفيها جلسة عباره عن كراسي وطاوله في الوسط خيزران ومغطاه بأطار اخضر..

وعلى جنب كراج كبير.. وفيه خمس سيارات..وجنب الكراج ملحق للخدم والسواقين..

فتح ناصر الباب..تفضلي,.,

ساره: شكرا ودخلت..

البيت كله رخام ابيض.. والأثاث على الطراز الأيطالي.. بيج ومذهب.. وفي نهاية الصاله.. درج من كل جهه مايل لتحت.. وفي الوسط بينهم ثلاث صور كبيره..

جد ناصر.. وهو لابس بشت وشماغ مفتوح.. ابوناصر نفس الشي لكن البشت على ايده.. انا الثالثه ناصر,, الصوره مختلفه... كل الصوره وجههه وهو حاط يده على جنب على شعره.. وطالع يجنن......
دخلت ودخل وراها ناصر.....


ابوناصر وام فهد واخواته والتوأم وعبدالله كانوا بالصاله توهم جايين من المزرعه....
عبدالله راح يركض لأبوه.. وحمله. .

ناصر: ها حبيبي انبسطت في المرزعه....
عبدالله: ايه..... راعية الأسكريم وهو يأشر على ساره.....
ساره: هههههههه..
ناصر:ههههههه ايه .. وهو يهمس بأذنه عيب بابا اسمها ساره..ونزله.. سلم عليها يلا..
عبدالله : مد يده.. مرحبا ساره راعية الأسكريم....
ناصر:هههههههههههههه خلاص صار اسمك الثاني....
ساره:ههههههههه وهي تسلم عليه.. هلا حبيبي......
راحوا لأهله ... ساره سلمت على ابوناصر وحبت راسه..
ابوناصر: الله يبارك فيك يابنتي..


جات بتسلم على ام فهد... مدت يدها بدون ماتقوم بدون نفس... طالعت ناصر.. وحرك راسه يعني اوكي.. سلمت عليها..
وجلست جنب ناصر......


ندى: اقول سارونه.. قومي نروح فوق ابيك بسالفه..
ناصر: بدينا بالمغثه..
ساره: تطالع ناصر....
ناصر: طيب قومي روحي معها.... بس لاتطولين....
ندى: وهي ماسكه يد ساره.. ماراح اكل منها شي...
ناصر: تسويها.ههههههه
قامت وراحت معها وهم طالعين الدرج... انتبهت انها تطالع صورة ناصر.....
ندى: تطالعين خطيبك .....
ساره: مستغربه ليش مو لا بس شماغ....
ندى: امه هي صورته وهو في بريطانيا.. قلنا له صور بشماغ.. قال لا g3 بصير غير... على باله جوال..ههههههه
ساره: هههههههههههه

راحوا الصاله فوق.. شوي وجات نوره.. وقعدوا يسولفوا...

ناصر: فهم حركة ندى عشان امها ماتقط عليها كم كلمه من اول زياره لهم.......
بعد رربع ساعه طلع فوق لهم...

ساره كانت جالسه جنب ندي في كنبه مزدوجه.. وندى جنبها في الزاويه .....

ندى: لما شافت ناصر.. انا لو تقوم الحرب ماراح اقوم من مكاني....
نوره: قومي بلا سخافه.....
ندى: وهي تطالع ساره.. اقوم؟
ساره: براحتك..
ندى: لفت على ناصر.. شفت ماتبيك.. روح هناك بعيد.....
ناصر: تكتف وهو يطالعها بنظرات.. اقول وين جوالك..
ندى:كأن احد نفضها.. تدور بجيبها.. مدري وينه ليش؟؟
ناصر: سمعته يرن من شوي.....
نىدى: قامت على طول والله؟
ناصر: تحت شوفيه..
قامت ومشت.. جا وقعد مكانها... اجل تقولين الحرب ها..
ندى: اوووووف منك.. وهي تكلم ساره... الله يعينك على ثقل دمه..
ساره: هههههههه...
ناصر: مالك شغل فيها.....

بعد ساعه....

ناصر وصل ساره بيتهم......

نزلت وهي مبسووطه لكن قلبها مو متطمن من ام فهد......

ناصر.. احس اني اسعد انسان بالدنيا....
رجع بيتهم..

ابوناصر: تعال لحظه ياولدي......
ناصر: سم يبا.....
ابوناصر: اقول ياولدي متى ناوين تتزوجوا؟
ناصر: تو الناس......
ام فهد .: وليش... العروس ماتبي الحين.......
ناصر: مو قصدي.. لكن على الأقل بعد شهرين ثلاثه.. على بال ماالقى بيت او شقه..
ابوناصر: شنو... لالا ماتطلع تسكن هنا....
ناصر: لا يبا سمح لي....وهوو يناظر ام فهد.. ابي اخذ راحتي انا وزوجتي.....
ام فهد: وليش ست الحسن تبي فيلا لحالها متعوده على القصور.....
ناصر: انقهر من كلامها..تنفس بقهر.. لا يايمه..

ابوناصر: اسمع ياولدي انا مالي غيرك.. فهد اخوك ماندري متى يرجع.. وانا شغلي وسفراتي كثيره.. مايصير تترك خواتك واخوانك لحالهم.. انا اقول الدور الثالث.. يبي له شوية تعديلات.. ويصير احسن شقه.. شقلت..
ناصر: نزل راسه..اللي تشوفه.....وقام..

راح غرفته.. وضرب الجدار بأقوى ماعنده.. لين نزفت يده.. حط عليها مناديل..
ونام على السرير.....ليش يايبا ........

ساره: ليش ام فهد تعاملني كذا؟؟
رن جوالها مسج........



يارب .. اللي في قلبي وف قلبك...
اوعى يكون قد حبي يكون حبك...
الله يعلم مااتمنى من الدنيا الا حبك..
اعذرني بدعي عليك ..عسى الي فيني يجيك..
اعذرني بدعي عليك.. يارب يارب يجيك..
لو نص حبي فيك.. ماتنام وربك.....
نفسي اكون ف حياتك.. ابو واخو وكل شي.....
ابترك العالم عشانك.. اقلها حس بي..


ساره.. ابتسمت تعرف هالأغنيه......
وارسلت له المقطع الثاني منها..



[CENTER]انت الأمل اللي جاني.. غيمة مطر بعز الجفاف..
خلك معي باقي العمر.. اخاف من دونك اخاف.....
اعذرني بدعي عليك.. يارب يارب يجيك..
لو نص حبي فيك.. ماتنام وربك.....




ناصر.. قرا الرساله وابتسم.. محد يهون همي الا انتي ياساره...ابيك جنبي اليوم قبل بكره....




رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011   #23


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (12:18 PM)
آبدآعاتي » 658,417
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



[CENTER]


صباح الخير يالغاليين انشالله ما اكون طولت عليكم والحمدلله ان البارتات الأخيرة اعجبتكم واندمجتوا فيها وبأحداثها وناطرة رايكم بالأحداث الياية لأن فيها مفاجآت ؟؟؟؟؟؟؟؟






(18)





اليوم السبت .........

ناصر صحى من النوم مزاجه مقلوب من كلامه ابوه وام فهد البارح.......

ساره.. عادي.. اخذت شاور وصلت الفجر.. وتزلت تصب لها كوفي.. ذكرته..هههههه

ناصر: جالس على طرف السرير.. وحاط يده على راسه.. يارب.... تعينني..
رن جواله.. ابتسم.. هاذي نغمتها..
ناصر: احلى صباح .......
ساره: ههه صباح الخير....
ناصر: صباح الورد.. كيفك حبيبتي؟
ساره: اممم الحمدللله وانت؟
ناصر: واللي يسمع صوتك من الصبح يكون بأحسن حال.......
ساره: بدلع..ناصر.. وبعدين اياك.......
ناصر: ههههههههههههه اقولك انتي ناويه علي.....فطرتي؟
ساره: اممم لا اشرب كوفي وذكرتك.. وهي تقلده.. مابيها الا من ايدك الحلوه ياحلوه....
ناصر: ههههههههههههههه(خلاص نسى الهم).......وانا صادق.. ذكر شي كان ناوي يسويه... طيب اذا وصلت الدوام ادق عليك اوكي.....
ساره: طيب ... باي.....
ناصر.. متى تكونين معاي..... وجودك بس يطفي النار اللي بقلبي....
ساره.. ش فيني بيقول الحين ميته عليه.. ياربي هذا سوى لي غسيل دماغ.. اروح دوامي احسن.....



راحت الدوام......
دخلت مكتبها لقت عليه باقة ورد روز احمر كبيره.. وعلبة شوكولاته من باتشي,,
طالعت الكرت... مبروك عليك انا... ناصر....
ابتسمت.. واخذت جوالها.. وارسلت له مسج(شكرا .. ومبروك عليك انا بعد)

ناصر..هههههههه..
طبعا البنات .. اللي يحبونها ويتمنون لها الخير.. سلموا وباركوا لها.. اما الباقي.. نظرات غيره.. حقد وحسد .........
رغد: ساروووونه طالعه قمر في الحفله...
نسرين: خطيبك ماعنده ثياب .. ولا كأنه سعودي ابد......
ساره: ههههههههههه حركات وهي ترفع حواجبها...
رهف: ماقالت لك عايش كل عمره بره.. اكيد بيتأثر.. على العموم الف مبروك.. والله يتمم عليك بخير....
ساره: مشكوره يالغاليه......
طلعوا من مكتبها.. بدت شغل........

ناصر.. راح الشركه مروووووق.....

ابواحمد مدير ساره: طلبها لمكتبه وراحت له..
ابواحمد: مبروك يابنتي..
ساره: نزلت راسها.. الله يبارك فيك....
ابواحمد: اليوم عندنا اجتماع من شركة ابوناصر..
ساره: ايش؟؟
ابواحمد : هذ الأجتماع محدد من اسبوعين.. نسيتي؟
ساره: لا .. اكيد مسجل عندي..خلاص انا اجهز للأجتماع..
ابواحمد: هههههه.. طيب..


طلعت من مكتبه.. راجعت مفكرتها.. صحيح اجتماع.. ابتسمت..سبحان مغير الأحوال.. حتى ماقال لي .. طيب.......
ناصر.. ياحبي لها... مشتاق اشوفها في الأجتماع.. هههههههه تذكر نفسه لما طقها برجله... لالا مستحيل اسويها الحين... قلبي يعورني... يعني من قبل مايعورك عليها..
الأجتماع الساعه 10.......
ساره.. وناصر.. اوووف متى يجي الأجتماع...


الساعه 9:30 بدؤا اعضاء الأجتماع يحضرون..
وصل ناصر وابوه الشركه.. ابوه راح لغرفة الأجتماع...
ناصر... سلموا عليه موظفين يباركون له..

جو له ثلاث بنات مايعات.. مبروك استاذ ناصر.. وين حلا الخطوبه.. مالك حق ماعزمتنا واحنا زملاء..

ناصر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عشان كذا ماعجبتني غير ساره..
ساره: طالعه من مكتبها.. شافت البنات.. وافقين معاه..
ناصر: انتبه لها.. بينهم مسافة 4 امتار تقريبا...... جات عينه بعينها..
ساره: رفعت راسها وراحت غرفة الأجتماع...
ناصر:تغاااااااااااااااااااار....امووووووووووت فيها... تركهم بدون مايرد عليهم....... لالا كل شي ولا زعلها..
ساره: هين .. واقف تكلم بنات.......وانا ذاك اليوم تصرخ علي وانا ماصرت زوجتك..طيب.....

راح يبي يكلمها مالقاها بمكتبها.. راح غرفة الأجتماع لقاها هناك جالسه ومعها موظفين وموظفات... مايقدر يكلمها..
جلس كالعاده قدامها.. يطالعها.. نظرات البرود والحقد.. تغارين علي..

ساره: هين.. والله لأخليك تندم.. ولا كأنه موجود.. رفعت نظرها .. جات عينها عليه.. يبتسم.. عطته نظرة تحدي..
ناصر: اقول لكم بتجنني....
ساره: رجعت الكرسي على ورا عشان مايطقها برجوله...
ناصر: فهم حركتها..وبينفجر ضحك.. ولا يدري وش السالفه.. ولا يسمع ش يقولون..
يتأملها..معقوله صرتي ملكي ياساره...
ابوناصر: لالا اعتقد ان ولدي عنده راي ثاني.. والا اش قلت..
ناصر:...........هاا........... ايه.. انا اقول ان الميزانيه لهذا المشروع..........
وطبعا الأخت ساره اكيد عندها وجة نظر..
ساره: نظرات تحدي. . انا موافقه على كلام ابواحمد(عشان بس تعارض كلامه).....
ناصر: ايي بموت قلبي ... بطني بموت ضحك... تجننن ياناس... حتى وهي زعلانه امووت عليها... صوتها نظراتها... كل شي..
ابوناصر: التفت لولده.. خطيبتك في البيت.. اثقل شوي.. حتى هي صايره اثقل منك..



ناصر:آآآآآه ... لو تدري اللي اش مسويه فيني..
وانت مخاصمني بعيونك.. تحلو وتعجبني اكثر..
يتغير صوتك واحساسك.. وملامح وجهك تتغير..
اتغلى وعذب اشواقي.. ياكل احبابي وعشاقي..
وتحلى الدنيا بعيني.. لما بنظره تخاصمني.....




خلص الأجتماع..
ساره راحت مكتبها..

ناصر......وراها........ دخل مكتبها وسكر الباب.....
قرب منها..وقف جنبها...

ساره: احنا بمكان عمل.. بدون ماتطالعه..
ناصر: طيب... ابي اشوفك الليله.....
ساره: اشوف......
ناصر: ابتسم....تتغلى... طيب ادق عليك ..
طلع بدون ماترد عليه.....

ناصر: وده يروح البحر ويصرخ بأقوى ماعنده .....احبهااااااااااااااااااااااااا......

ساره.. اش فيني.. معقوله اغار عليه.. احبه .. مستحيل...... لكن ليش تضايقت لما شفت بنات واقفين معاه.... ياربي هذا بيجينني......





المغرب.. رجعت بيتهم..
بعد ماصلت واخذت لها شاور...
الحمدلله مااتصل يعني مابيجي.. وانا ليش استناه.. مشتاقه له..لالالا مستحيل..
لبست تي شيرت طويل لنص الركبه نص كم.. لونه وردي فاتح وفيه رسومات وكتابه بالاسود.. وسروال برمودا ضاغط اسود....وقفت عند المرايه فتحت شعرها...حطت لها كحل وغلوس وردي...... اوو ه انا صدق حلوه........

جلست قدام التسريحه...... امممم... تفكر في بكره..


دخل سلمان..

ساره: وجع سلمانوه ليش ماتدق الباب......
سلمان: كيفي يالدبه... الله يعين خطيبك عليك..
ساره: دبه.. هين انا اوريك .. وراح يركض ولحقته بمخده.. نزل الدرج وهو يركض
وصلت الصاله.. وهي تركض وماسكه المخده في يدها......
وقفت......
تركي:وهو يضحك ويأشر.. راح المجلس....
ساره :هين والله لأذبحه... راحت بشويش.. مسكت الباب وفتحته بقوه.. جاك الموت يا................................................






كان واقف بوسط المجلس ومكتف ايدينه وجنبه سلمان..

ناصر : ياشنو.............
ساره: بلعت ريقها..طاحت من يدها المخده.. ناصر... ونزلت راسها.......
سلمان: ضرب كفه في كف ناصر.. جبناها.. وطلع
ساره: تخصرت.. متفقين علي ها..
ناصر: هههههههه..جن على حركتها.. مابتسلمي علي......
ساره: تقدمت بشويش.. مدت يدها وسلمت عليه... تبي تشيل يدها وهو لسه ضاغط عليها... وبعدين معاه..
ناصر: يطالعها.. تجنن.. وهي لافه وجهها عنه... مسكها من خصرها.. وهي حطت يدها على صدره تبي تبعده.....
ناصر: وهو يمسح على شعرها.. زعلانه؟
ساره: تتصنع البرود واللامبالاة.. لا وليش ازعل يعني؟
ناصر: امممممممم اجل ش فيك اليوم لما شفتيني واقف مع بنات......
ساره : عادي كيفك .. كلم بنات.. انا بعد في مليون عميل بيجي..
ناصر: مسكها من اكواعها.. وهو معصب,,, ساره لا تستفزي اعصابي هالكلام مااحبه.. فاهمه....
ساره: نظرات خوف بعيونها.. ايه..
ناصر: حس انه خوفها..... مسك يدها وجلسها جنبه.. وباس جبينها..
وهو يمسح على شعرها.. حقك علي.. وبعدين هالبنات ماهموني من قبل.. يهموني الحين.. وانتي عندي.. كلهم مايسوون تراب رجليك..
ساره:............................,, لا تعصب علي مره ثانيه..
ناصر: وانتي بعد اوزني كلامك معي..
ساره :زين..
ناصر: ههههههه.. لا موبايلي..
ساره: ههههههههه,, صحيح ثقيل دم......
ناصر: مو مثل دمك العسل..وقرص خدها...
ساره: وبعدين معاك..


ناصر: يغني.. ابتسم هدي اعصابك..خلي راسك بين ايديا..
وخذ بوسة صلح مني .. كافي تدلل عليا..
تدلل عليا.. تدلل عليا..تدلل عليا..
ياهبة ربي من السما واجمل هديه..
ومال على خدها وباسها..
راح للعشرة اعد لك شو تعال بوسني من مره ابوسك .. حبيبي....


ساره: وهو يغني حاطه يدها على خدها وتطالعه.. بعد ماخلص... غطت وجهها بكفها..
ناصر: امووت انا..........طيب متى تبي يكون زواجنا..
ساره: بلعت ريقها... زواجــ نا.. تو الناس....
ناصر: انا ماقلت بكره او الأسبوع الجاي... متى تبين بالضبط..
ساره: طيب وين راح نسكن؟
ناصر: فهم عليها.. ام فهد.. مع اهلي.. شقتنا راح تكون بالدور الثالث......
ساره: نزلت راسها يعني راح اكون معهم ببيت واحد..
ناصر: حس فيها... خايفه من ام فهد.. حضنها وصار راسها على صدره.. وهو يبوس راسها.. لا تخافي حبيبتي.. ام فهد طيبه صدقيني لما تعرفك عن قرب راح تحبك..
ساره: رفعت عينها بعينه........وامتلت عيونها دموع.. يعني قبل ماابدى حياتي معاه في مشاكل........ ياربي تصبرني..
ناصر: لا تبكين حبيبتي مااقدر اشوف دموعك.. صدقيني محد راح يتجرأ يزعلك..
ساره: خلاص مو قادره.. دفنت راسها على صدره عشان مايشوف دموعها..
حاول قد مايقدر يهديها.. وبعدين روقوا ...
ناصر: طيب حبيتي غمضي عيونك الحلوه......
ساره: ليش؟
ناصر: عندي لك شي..
ساره: شنو؟؟
ناصر: وبعدين.. غمضي ولا تسألي..
ساره : طيب.. غمضت عيونها..
ناصر: اوكي افتحي الحين..
ساره: فتحت عيونها.. كان جايب لها سلسال ذهب ابيض.. والحرف على شكل ثلاثه احجار الماس.. الأول والثاني حجمهم صغير.. انا الثالث كان الأكبر والأحلى..
ساره: نزلت راسها.. كأنه يقصد شي بالأحجار الثلاثه.. حز في نفسها. . يعني تقصد انك الثالث في حياتي... حست بغصه.. جرحتني بدون ماتقصد......
ناصر: حبيبتي ماعجبك.. اجيب لك غيره بكره ولا تزعلي......
ساره: رفعت وجهها الا عجبني.. يكفي انه ذوقك..
ناصر: قرب لعندها وحط عينه بعينه... اكيد..
ساره :اكيد..
ناصر: طيب البسيه.. ابي اشوفه عليك..
ساره: ااممم خليه بعدين..
ناصر: وهو يشيل السلسال من العلبه.. لا الحين قربي لعندي..
ساره: جيبه انا اعرف البس لحالي..
ناصر: لا ماتعرفين انتي بزر..هههههههه تعالي..
ساره: مابي..وتكتفت ومدت بوز.. ليش تعاملني دايم مثل الأطفال........
ناصر:هههههههههههههه في نفسه.. تسوين كذا وماتبيني اعاملك مثل الأطفال.. طيب حقك علينا ولا تزعلي... تعالي ياحرمه......
ساره: .........................
ناصر: يعني ماراح تجين...طيب

قرب لعندها... وهي صار وجهها مقابله...حوط رقبتها بأيدينه.. وهي خلاص.. وجههاا قلب جميع الألوان وصار وجهها فراوله(حلوه فراوله).. ولما جا يبي يقفل القفل.. صار وجهها على رقبته وهو نفس الشي وجهه على شعرها ومميل عشان يقفل القفل..

ناصر هنا.. حس انه بيتهور.. حضنها بقوه.. وهي حست بقوة ايدينه لكن ماتألمت..

بعد.. باس جبينها.. وهو يمسك السلسال (متعمد عشان يلمس نحرها اللي مجننه).. كذا احلى.. والا اش رايك..

ساره: ايه رفعت وجهها .. شكرا..
ناصر: بس شكرا...
ساره: لفت وجهها.. ايه..
ناصر: يلا تمونين...العفو......



وكملوا القعده سوالف وضحك....

بعدين جو اخوان ساره.. سعد وعبدالرحمن..

عبدالرحمن: قومي ساره قولي لهم يجهزون الشاي,,
ناصر: لا انتي اللي سويه..
ساره: تخصرت.. لا.. على بالك مااعرف.. انا اطبخ احسن من الشيف رمزي..
سلمان :اشوفك دبه مثله.. ورفع حواجبه..
ساره: ماشي ... حسابك بعدين
ناصر: سلمان لالالا .. كل شي ولا ساره..
ساره: رفعت راسها.. مبسووطه.. وقامت ..
جهزت الشاي والقهوه ومكسرات وحلا مسويته من العصر..
صبت لهم الشاي.. وجلست جنب ناصر.. صبت له شاي وقربت له صحن حلا..
ساره: تفضل .. انا مسويته..
ناصر: همس في اذنها.. اكيد حلو من يكفي انتي مسويته ياحلوه..
ساره: نزلت راسها... ناصر اخواني قاعدين...
ناصر: هههههههههههههههه...

ساره كانت مبسووطه ان ناصر يحب اهلها خاصة اخوها سعد.. بعكس ماهر اللي ماكان يحب اهلها ولا قعدتهم.. اووه وانا ليش افكر فيه......

ناصر وهم قاعدين ماسك يدها.. وهي منحرجه من حركته.. لكن جواتها مبسوطه ... وماتدري ليش....

في بيت ابوناصر..... جات بدريه مع ولدها وبنتها.....

بدريه : اقول .... وين ناصر.......
ندى: وين يعني.......واحد خاطب وين بيكون يعني......
ام فهد : اكيد مع ست الحسن......
نوره: يمه ...اش فيك عليها..
بدريه: صحيح يمه اش فيك مو طايقتها .. مع انها حبوبه ...
نوره : انا اقولك ليش.. امي مو موافقه عليها من الأول .. كانت ناويه تخطب له مشاعل بنت خالتي.. وهو خطب ساره قبل.....
بدريه: مشاعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مستحيل ناصر يرضى فيها....
ام فهد : ش فيها مشاعل جمال واصل وفصل.....
ندى : نسيتي اهم شي.... العقل..
بدريه: ندى معاها حق.. ناصر مستحيل يقدر يعيش معاها هاذي عقلها صغير ...
نوره :كل تفكيرها في المطربين وستار اكاديمي والمجمعات والجوال....وبعدين حتى ثانويه ماكملت..
ام فهد : شوفوا مشاعل بنت اختي ماعليها كلام بس اخوكم اللي مايعرف يختار..
بدريه: انتي تعرفين ناصر مايسوي الا اللي براسه.. وهذا اختياره..
ام فهد : نسيتوا هيفاء بعد كان اختياره.. وشفتوا بعيونكم اش صار..
نوره : لكن احس ساره مختلفه 180 درجه عن هيفاء.. اساسا مافي مقارنه... شوفوها بس كيف تعامل عبود..
ام فهد : تجامل اخوك بس......
بدريه : يمه حاولي تحبيها.. عشان ناصر.. وبعدين هي راح تعيش معكم ببيت واحد..
ام فهد : ايه ..... اللله يستر منها هالمطلقه.....
ندى ونوره وبدريه في داخلهم : مافي فايــــــــده.. كارهتها ومستحيل تتقبلها.. الله يعينك ياساره.......



في بيت ابو عبدالرحمن........

ناصر: يلا انا امشي...
عبدالرحمن: اهلا وسهلا فيك اسمح لنا على القصور.......
ناصر: مامنكم قصور.....
سعد :الله معاك...

وقامت معاه ساره توصله للباب.......
وصلوا للباب......

ناصر: يلا توصي شي..
ساره: سلامتك..
ناصر: امممم.. سلامتي طيب...
مسكها من خصرها وباس خدها..
ساره :وهي تبعده .. ناصر مو هنا لا يشوفنا احد..
ناصر: يطالعها وهي منحرجه.. عادي زوجتي وكيفي...مسكها من ذقنها ورفع وجهها وصار قريب مرره منه. . وبعدين معاك.. كم مره اقولك ارفعي راسك..

شفايفها تجنن... صغار ومليانه.. والغلوس مخليهم احلى واحلى..
جا يبوسها.. لفت وجهها ..

ساره: بدلع.. مو هنا..
ناصر: ههههههههههه.. طيب... باس خدها.. مع السلامه..
ساره: الله معك..

طلع من بيتهم.. وقفت عند الباب لي ما سمعت صوت سيارته..
راحت غرفتها....

ياربي........ غمضت عيونها وتذكرته لما نزل عند شفاتها.. حطت يدها على شفايفها.. وضحكت مجنون.. لالا ماراح اكون سهله بين ايده..


ناصر.. رجع بيتهم... طبعا الأبتسامه على وجهه..
ناصر: السلام عليكم..
وعليكم السلام..
ناصر: بدريه اليوم عندنا..
ندى: هي عندنا بس في واحد عندنا ومو معانا..
ناصر: احد يسوي عليها بلوك هاذي ويريحنا....
نوره :هههههههههههههههه ياريت والله..
بدريه :ايه شلونك اخوي.. واخبار ساره..
ناصر: ابتسم.. قلتيها.. ساره موجوده.. انا باحسن حال..
ام فهد : لا تسوي منها شي كبير.. ماقررتوا متى الزواج.....
ناصر: لسه.. جو عيال بدريه ومعاهم عبدالله.. سلموا على خالهم. . وحط عبدالله في حضنه.....
عبدالله: ماجات معاك ساره؟
ناصر: ضحك.. لا ماجات ليش؟
عبدالله :انت قلت بتجيب معاها اسكريم..
ناصر: ايه لكن الحين الجو بارد تمرض بعدين..
عبدالله : زين قولها تجيب حلاوه...
ناصر: وهو يبوس فيه.. ان شــــــــاءاللله .. كم عبود عندي.......




ناصر.. ساره..

كل واحد قبل ماينام.. يتذكر الثاني في كل شي.... ويقارن بينه وبين الماضي..

في شي في قلوبهم ل بعض.. لكن الماضي لسه مأثر عليهم..

ساره.. ماراح اكون سهله ومطيعه واحسسه اني له بقلبي مكان..

ناصر.. لازم ماتحس لأي درجه اني احبها.. انا اموت على تراب رجولها.. لكن لا مستحيل اخليها تحس بهالشي.. عشان مااكون ضعيف اكثر قدامها.. ابتسم ..

تذكرها لما حاول يبوس شفتها... امووت على خجلها...... تذوبني..

ساره... تفكر في بكره وخايفه......من ناصر كزوج..متى بيكشف عن وجهه الحقيقي.. ام فهد... ممكن تجيب لي مشاكل. . يالله مابي افكر.......


رن جوالها ........مسج.......من ناصر..

ابتسمت.. فتحتها رابط...

اغنية كاظم الساهر..


احبك جدا.. واعرف اني اعيش بمنفى... وانتي بمنفى..
وبيني وبينك..ريح.. وغيم.. وبرق.. ورعد.. وثلج ..ونار..
واعرف ان الوصول لعينيك وهم..
واعرف ان الوصول إلى شفتيك انتحـــــــار..(مركز على هالكلمه)
ويسعدني..ويسعدني ان امزق نفسي لأجلك ايتها الغاليه..
ولو خيروني لكررت حبك للمره الثانيه..
ايامن غزلت قميصك من ورقات الشجر..
ايا من حميتك بالصدر من قطرات المطر..
احبك جدا.. واعرف اني اسافر في بحر عينيك دون يقيـــــني..
واترك عقلي ورائي واركض خلف جنوني..
ايا امرأة تمسك العمر بين يديها..
سألتك بالله لاتتركيني.. فماذا اكون انا اذا لم تكوني..
احبك جدا.. وجدا... وجدا...وارفض من نار حبك ان استقيلا..
وهل يستطيع المتيم بالعشق ان يستقيلا..
وماهمني ان خرجت من الحب حيا..
وماهمني ان خرجت قتيلا


ساره:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ معقول لهادرجه.. لكن للحين ماقالها بلسانه.. احبك...
ناصر.. اش فيني انا توي اقول ماراح اعبر لها اكثر.. صحيح لعبت بعقلي..

ساره ماقدرت ترد عليه.. طنشت ونامت...
ناصر.. ليش ماردت... طيب...


بدوا يجهزون شقة ناصروساره..

وطبعا ناصر يسأل ساره عن رايها بكل شي.. لون الصبغ ..الأرضيه ..لازم ياخذ رايها بالأول.. وهي مبسوطه...

ساره.. بدت تجهز لزواجها.. اللي تحدد بعد ثلاثه شهور.. طبعا هي اللي حددت..

ناصر... طول ايام الأسبوع مايشوفها الا خميس وجمعه.. واحيانا يفاجأها بالدوام ياخذها ويتغدوا مع بعض او يجي ويجيب معاه كوفي او كيك او شكولاته.. او تجي الصباح تلقى باقة ورد على مكتبها.. وطبعا احيانا يجي عبدالله معاه.. سارة تنبسط.. احسن عشان مايفكر يسوي لي شي..

ناصر.. ماحاول مره ثانيه يبوسها .. وقال خليها بوقتها.. عنده عناد مو صاحي..

ساره.. مرتاحه لكن في نفس الوقت خايفه.. ناصر ماحاول يتمادى معها اكثر.. يحضنها ويبوسها على خدها وجبينها.. وبس........


اخيرا... خلصت الشقه... والزواج بعد اسبوعين.. في افخم صاله في الدمام..
يوم الخميس.........



ناصر دق على ساره........
ناصر: هلا ب سارتي......
ساره: ههههههه .. اهلين..
ناصر: فديت الضحكه وراعيتها انا..
ساره: تسلم...
ناصر: لازم اشوفك اليوم..
ساره: لا.. مافي الا ليلة الزواج.....
ناصر :ايششششششششششش.. تبين تصيرين ارمله قبل ماتتزوجي؟؟
ساره: بعيد الشر ش تقول ..
ناصر: مو انا اموت لو مااشوفك..
ساره: بدلع ناصر وبعدين معاك..
ناصر: لاحووول .. اذا تغزلنا فيها قالت وبعدين..واذا عصبنا قالت انت تخوفي .. حيرتيني..
ساره: ماعندك وسط ......
ناصر: وهو يضحك.. لا عندي دفاع....
ساره: هههههههههههه ياثقل دمك ساعات..
ناصر: طيب... اسمعي كل اهلي عمامي وعماتي بيجون شاليه ابوي الليله .. تجين..
ساره: (كلهم.. مافي واحد يحبني)... ماادري.. اخاف من الزحمه..
ناصر: وانتي ش عليك من الزحمه.. انتي بتكونين معاي وبس...
ساره :اممممم.. لالا مابي اروح..
ناصر: عشان خاطري..
ساره: ............... ماادري....
ناصر: خلاص امرك الساعه 7 باي......
ساره: الو.. الو.. سكره ........ يعني اروح غصب عني......




رجعت من الدوام.. الظهر...
ام عبدالرحمن: ماتبين غدا يمه....
ساره: وهي تركب الدرج... لا بنام لحد يزعجني......
راحت غرفتها.. بدلت ملابسها..
دقت على ناصر..

ناصر : هلا حبيبي......
ساره: اهلين(للحين ماقالت له حبيبي).. ابي اقول لك شي بس لاتزعل مني؟
ناصر: تتكلم مثل الأطفال.. طيب قولي..
ساره: مابي اروح..
ناصر: وليه؟
ساره :مدري.. قلبي مو متطمن..
ناصر: افاااااا.. انا اش قلت لك من قبل... طول ماانتي معاي محد يقدر يدوس لك على طرف.. واللي يجرب بوديه ورا الشمس سمعتي,,,


ساره: كلامه خوفها, , لكن في نفس الوقت حست بالأمان...امم طيب عشان خاطرك بس..
ناصر: تسلمي يابعد عمري انتي.......
ساره: لكن اذا قلت لك رجعني.. ترجعني..
ناصر: اوكي.. كم ساره عندي...
ساره: هههههه تسلم يارب... باي.........


انام الحين واصحى المغرب,,,,,, نامت..معقوله كلها اسبوعين وبنام جنب ناصر.. ابتسمت بخجل..مدري احساس غريب.. لكن في النهايه هي خايفه........حضنت مخدتها ونامت........


ناصر.. رجع بيتهم الساعه 4... البيت فاضي... سأل الخدامه.. قالت له كلهم راحوا الشاليه..ناصر: هههه راحوا عني.. بروح انام لي ساعتين.. راح لغرفته.. وبدل ملابسه.. نام على السرير..ناظر جنبه..تحسس المخده الفاضيه.. متى تكوني جنبي ياساره........الأيام تمشي ببطئ..ونام.........


المغرب....... صحت ساره.. اخذت لها شاور... وصلت المغرب..
اممم شنو البس.. الجو حلو موبارد.. طيب هذا حلو..
لبست فستان ناعم.. ابيض ومطبوع فيه وردات بالأخضر والوردي .. بدون اكمام .. وفتحته من فوق على شكل مربع .. وفيه خط مكسر تحت الصدر ..رن جوالها.. مسج من ناصر.. حبيبتي.. رايحين بالهمر..


ساره: هههههههه.. طيب.. لبست جزمه بدون كعب ... لونها وردي فاتح..وفيها ورده ناعمه من جنب.. اممم وخلخال .. حطت زي العاده ميك اب ناعم.. وجلست تستنى اتصاله..
ناصر.. طبعا جينز ازرق.. وتي شيرت كحلي وجزمه سبورت... رجع شعره على ورا ولبس كاب كحلي وطلع..


وصل بيت ابوعبدالرحمن.. دق عليها..

ناصر: هلا حبيبي.. انا عند الباب..
ساره: اوكي نازله .. باي.. ونزلت تركض..
وقفت عند الباب تعدل شيلتها.. اممم انا اش فيني اركض.. مشتاقه له .. لالالا..
طلعت من بيتهم.. لفته واقف عند باب السياره.. جنت عليه.. اول مره يلبس كاب..
ناصر: وهو يطالعها من فوق لتحت.. هلا وغلا.......
ساره :بخجل.. اهلين..
ناصر: فتح الباب ومسك يدها.. تفضلي..
ساره: اممم اقدر اركب بروحي..
ناصر: ههههههههه ادري وانا اقول صايره قزمه الا جايه بدون كعب...
ساره: تركت ايده.. انا قزمه.. هين ولفت بترجع البيت..
ناصر: مسك يدها.. امزح معك.. يلا اركبي..
مسك يدها وركبت..سكر الباب وركب ...
ناصر: زعلانه.. وهو يضحك..
ساره: وهي متكتفه.. ايه ولا تكلمني..
ناصر: قرب لأذنها وهمس.. حتى وانتي زعلانه اموووت فيك..
ساره: نزلت راسها..
ناصر:هههههههههه...
شغل المسجل وحط اغنية عبدالله الرويشد.. حبيبة قلبي..وهمس بأذنها... مني لك...
ساره: ابتسمت.. تحب هالأغنيه..


وصلوا الشاليه..........

نزلوا..
يتبع




رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011   #24


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (12:18 PM)
آبدآعاتي » 658,417
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تابع




وصلوا الشاليه..........

نزلوا..
ناصر: روحي هناك الحريم قاعدين..
ساره: تتركني لحالي..
ناصر:هههههههههه ماراح ياكلوك..
ساره: انت وعدتني.. تجي معاي..
ناصر: مايصير حبيبتي هناك حريم عمامي.. وحريم عيالهم..انتي روحي قعدي معهم شوي وانا اسلم على الرجال واجي اخذك نتمشى لحالنا..
ساره :وعد........
ناصر: تنهـــــــد.. وعد...
راحت دخلت مجلس الحريم.. راح لها عبودي يركض.. ساااااااره..
حملته وبوست خدوده... هلا حبيبي.. شلونك..
عبدالله: زين.. جبتي لي حلاوه..
ساره : اكيد.. نزلته وراحت تسلم على ام فهد وبناتها..
ام فهد حتى ماقامت .. ساره سلمت عليهابالأيد بس..بدريه كانت جنبها وقامت سلمت عليها وبوستها..
جات لها نوره.. سلمت عليها وبوستها.. شلونك ياعروسه..
ساره: نزلت راسها.. الحمدلله...
ندى: شوفي انا ببوسك واحضنك وقولي حق ناسسر(تقوله كذا كأنه بالأنجليزي) عشان ينقهر..
ساره: لالا مابي..
ندى: هههههههههه تعالي بس.. حضنتها ..
ام فهد: لوت فمها.. مو لايق..
راحت جلست مع ندى ونوره في زاويه وعبود على حضنها ياكل حلاوه..
ام عبدالعزيز: اقول ام فهد.. الا هيفاء وامها مالهم خبر ابد...
ام فهد :مدري والله آخر مره سمعنا عنهم... لما ناصر جاب عبدالله من عندها قال انهم تزوجوا.. امها بكندا وهي بالكويت .. وبعدين انقطعت اخبارهم....
ام عبدالعزيز: ماتسأل عن ولدها؟
ام فهد : لا والله..
ام نايف: بتربيه هاذي.. وهي تأشر على ساره..
ام فهد : تخسى الا هي... هو معانا بالبيت وانا اللي بربيه..
ساره انتبهت انهم يأشرون ويتكلمون عليها.. سوت نفسها تضحك وتلعب مع عبد الله ..
ندى: اقول مرة اخوي.. اذا جييتي عندنا.. عطي نصورطاف زين..
ساره: وليش؟
ندى: اقعدي معاي مليت من هذي.. وهي تأشر على نوره..
نوره: لا انا اللي ميته عليك.. ماعليك منها هاذي خرابة البيوت...
ندى: انا زيين...
ساره: هههههههههههههههه
رن جوالها.... ناصر: حبيبتي تعالي لي برا..
ساره: اوكي.. وقامت طلعت.. وطلع معاها عبدالله...
ناصر: هلا وغلا... عبدالله سلمت على ساره..
عبدالله: ايه وسوت لي بوسه هنا وهنا..وهو يأشر على خدوده..
ناصر: يعني اهو تبوسيه اما ابوه لا..هااا
ساره: نزلت راسها.. ناصر..
ناصر: ههههههههه.. طيب.. شال كاب ولبسه عبدالله ونزل شعره على وجهه.(.جنت عليه ساره قال براد بيت قال.. خطيبي احلى منه).. وقال.. عبودي حبيبي روح العب مع ريان ونواف.. راح..
ساره: ليش خليته يروح..
ناصر: مسك يدها وقربها لعندها.. وهمس باذنها عشان استفرد فيك..
ساره :خلاص انا برجع جوا..ورجعت
ناصر: هههههههههههههه .. مسك يدها.. تعالي.. امزح معك لا تخافي.... نبي نروح نفس المكان اللي تعشينا فيه ليلة الخطوبه.......
ساره : اوكي...


مسكوا ايدين بعض.. ووصلوا للمكان لكن تحت عند البركه...
وقفوا عند نخله عاليه..


ناصر.. مسك ساره من خصرها.. وسندها على النخله...واليد الثانيه فتح شيلتها ومسح على شعرها..
ساره.. دق جرس الأنذار عندها... شنو راح يسوي..
ناصر: ابي اعرف ليش تخافين مني...
ساره: في نفسها(لأنك في النهايه رجال)............
ناصر: افتحي عبايتك..
ساره: تطالعه بخوف.. ليش؟؟
ناصر: هههه خفتي.. ابي اشوف شنو لابسه...
ساره: لالا الجو بارد..
ناصر: يعني مابتسمعين الكلام .. طيب..
قرب لعندها وبحركه سريعه فتح كل ازرار العبايه..
ساره: جمدت مكانها ولا حركت ساكن من الخرعه.......
ناصر: يصفر........ اوووووووه ايش هالحلاوه فستانك رووعه.. انتبه للخلخال... وخلخال بعد.. لالا اروح فيها انا..
ساره: مسكت عبايتها تبي تسكر الأزرار.. قرب لعندها ودخل يده داخل عبايتها.. ومسك خصرها بيد والأيد الثانيه مسك ايدها.. باس جبينها...
ناصر: وبعدين معاك.. ليش تخافي مني؟
ساره: منزله عيونها وتطالع في تفاحة آدم اللي تطلع وتنزل بحنجرته... مو صايره قصيره قدامه بدون كعب..
ناصر:هههههههه.. طيب.. ليش لابسه قصير مو بردانه..
ساره : لا عادي.. الجو حلو........
ناصر: باس خدها... حب يحرجها اكثر.. عضها على خفيف في خدها..
ساره: أي.. اش فيك..
ناصر: جوعان..وهو يرفع حواجبه..انتي كلك على بعضك سكر.. ياسكر..
ساره: نزلت عيونهاوهي تدف كتفه.. وبعدين..
ناصر:ههههههههههه.. .. سكر ازرار عبايتها ومسك يدها ومشوا...
مروا على ورد.. قطع لها ورده وعطاها اياها..

ساره.. مبسووطه ع لآخر.. ونست الخوف من شوي..
تضحك وتتكلم معاه..

ناصر.. بعد اسبوعين بتكونين لي.. ملكي...

ناصر.. رن جواله..
عبدالعزيز ولد عمه...

عبدالعزيز: اقول يالحبيب اترك المره عنك وتعال نبيك.....
ناصر: هههههههههه طيب جاي...
وصل ساره مجلس الحريم...
راح مجلس الرجال.. جايبين عود...... ابتسم..
نايف ولد عمته : يلا نبي شي حلو...
ناصر: طيب....



عند الحريم.. رن جوال نوره.. اووف هذا ريانوه.. اش يبي..

ردت عليه: والله.. طيب جايين...
نوره: فيه طرب.. وكلهم قاموا...
ساره :ايش صاير..
ندى : غمزت لها .. خطيبك المملوح بيغني الحين...
طلعوا الرجال الجلسه الخارجيه.. والبنات واقفين بعيد شوي..
ناصر: انتبه لساره.. وغمز لها..
ساره: ابتسمت ونزلت راسها....
نواف: ها اخوي شنو راح تغني لنا بعد اعتزال ثلاث سنوات..
ساره: نوره ايش يقصد..
نوره : من تزوج هيفا. . كره العود والبيانو والأغاني وكل شي....
ساره : معقوله ليش؟؟
نوره: اقولك بعدين...
ندى: اوووف اسكتوا...
نواف: يلا شنو بتغني؟؟
ناصر: امممممممم نبدا بموال عراقي قديم...
صفروا الشباب...... احلى ابو عبيد.......
ناصر:هههههههه مسك العود وبدا يغني..


موال قديم لناظم الغزالي...
لابسه الفستان تصرخ يالطيف..لابسه الخلخال تصرخ يالطيف..
لاني مجنونه ولا عقلي خفيف..
من ورا التنور ناوشني الرغيف..
يارغيف الحلوه يكفيني سنه.. يارغيف الوالده.. يكفيني سنه..
يا ام العيون السود ماجوزن انا..
خدج القيمر انا اتريق منه...(وهو يطالع ساره)
.. ميحانه ميحانه..ميحانه ميحانه.. غابت شمسنا الحلو ماجانا..
حياك.. حياك بابا حياك.. الف رحمه على بيك..
هذولا ال عذبوني. . وهذولا ال مرمروني..
وعلى جسر المسيم سيبوني..



ساره: يقصدها بالأغنيه اكيد.. تبتسم له.. وقلبها مثل الطير..


الشباب يصفروا... احلى ابو الشباب........

نايف: لو ندري قلنا لك اخطب من زمان...
ناصر طول ماهو يعني يطالع ساره ويبتسم...
ريان: راح خلي..
ناصر: طيب.. يلا شباب .. مسكوا الطيران .


وبدا..
ياليل...
انا من يوم فرقاك .. مالدن جفوني سنا..
اضحكتني ساعه.. وبكيت عيني سنه..
بهواك يازين.. بهواك يازين.. محد مبتلي بس انا...
ياما قعدنا بلذات المحبه شهر..ياليت سيفك على روس الأعادي شهر..
انتا تمر عليك السنه بحسبة شهر..
وآنا علي بكل ساعة الم .. آآآآه يبا بسنه...
ياحبــــــــيــبي..
راح خلي مني من يجيبه.. ويل قلبي وين يلقى حبيبه..
ضاع مني والفرقا صعيبه..ماخذن قلبي وفكري معاه..
ياضوى عمري ياشوق حالي.. ياهوى روحي ياراس مالي..
غالياً والله بالحيل غالي.. ياشقى قلبي والله بغلاه..
حافظاً وده.. بدموع عيني.. صاينً عهده لو مايبيني..
لو يطول الصد بينه وبيني..عايشن عمري دوم بهواه..
قالوا لي حبيبي مانساني.ذاكرنً ودي مانساني..
راجعً.. خلي بالشوق جاني..ياهنا عيني والله بلقاه..





عاشواااااا..
خلص الأغنيه... والشباب يصفرون... بعد وحده ابوعبود..

ام فهد : ابتسمت على جنب.. وقالت..ههه يقصد هيفا..
ساره: سمعتها وتغيرت ملامح وجهها..
ندى: ماعليك منها.. هاذي ريانوو دووم يقول له غنيها..
ساره.. في بالها معقوله لسه يحبها.. ونزلت راسها..
ناصر يشوفها ... شفيها؟؟؟

نايف: بعد وحده تكفى..
ناصر: طيب لكن هاذي مو عشانكم.. عشان عيون الغاليه..

الشباب..احلا.......حبتين..
طبعا بنات عمه نظرات الغيره... ويطالعون ساره من فوق لتحت... اش شايف فيها ماندري.....

ناصر: طالعها شافها ابتسمت.. مسك العود..


انت عندي حاجه غير..هاذي مافيها كلام..
عمري وحبي الكبير..منت واحد والسلام..
يعني خذ مني ضمان بأختصار وكلمتين..
انت حاجه ف هالزمان ماتكرر مرتين..
وحدك اللي من تغيب.. ماتغيب ومن غلاك..
لو سأل عنك قريب جاوب عيوني لقاك..
تدري اني ياغلاي صرت اشوف الدنيا فيك..
من كثر طيبك معاي.. خايف احسدني عليك..
يعني خذ مني ضمان بأختصار وكلمتين..
انت حاجه ف هالزمان ماتكرر مرتين..


نواف... حيوووووووو اخوي...
قام ناصر..


عبدالعزيز: وين لسه السهره بأولها...
ناصر: مو فاضي لكم... راح مكان البنات ماهم واقفين... مسك يد ساره .. نمشي..
ساره: نزلت عيونها ايه..

ومشت معاه..

ناصر قاصد عشان يقهر اللي قهروها..
مسك يدها وركبت السياره...

ناصر: انبسطي حبيبتي ....
ساره: ... ايه...
ناصر: مسك يدها... ابيك تكونين اقوى ولا تسمحي لأحد منهم يهينك او يقلل من مكانتك.. انتي زوجتي... مو اي احد.. ولا تصدقي أي كلام تسمعينه منهم..
ساره: سبحان الله... فرق عن ماهر اللي كان يتعمد يهينها قدام اهله.. ان شاءالله..(ام فهد بس تبي تقهرني.. هو حتى مايحب طاريها)




وصلوا بيت ابو عبدالرحمن..
وصلها للباب..ووقف عند المدخل..

ناصر: يعني ماراح اشوفك الا بعد اسبوعين..
ساره: اممم... ايه..
ناصر : حرام عليك.. اتعذب ..
ساره: كلها اسبوعين وبكون لك العمر كله...
ناصر: ابتسم ... عجبه كلامها بقوه.. حضنها..وقال بصوت هامس احبك..
ساره: سوت نفسها..ماسمعت.. ايش..
ناصر: هاا......... ولا شي... قلت بشتاق لك...


ساره: نزلت عيونها...
ناصر: بما ان هذي آخر مره راح يشوفها قبل العرس.. حب يتنيذل شوي..
جلس على العتبه اللي عند المدخل..
ساره: مستغربه.. ايش فيه؟
ناصر: شوفي ماراح اطلع من هنا الا ببوسه هنا.. واشر على خده..
ساره: ايش؟؟؟؟؟؟
ناصر: اللي سمعتيه؟؟ وانتي اختاري انا تبوسيني او بنام هنا ليوم الزواج...
ساره: ياربي ايش اللي بلاني بهالمجنون...
مرت ثواني...
ناصر: ايش قلتي.. اي او اي..
ساره: ناصر بلا نذاله... قوم روح بيتكم بتتاخر..
ناصر: تكتف لا.. اخذ بوستي وبعدين اطلع...
ساره: تنهدت بقوه وهي تطالع المجنون اللي بيصير زوجها وهو مبتسم ويرفع حواجبه..
ساره :زين...على طول قام..
ناصر: قرب خده لعندها.. قربت شفايفها لخده.. شمت ريحة عطره الرجالي .. يدووووخ.. باسته بسرعه.. وبعدت.. مسك خصرها..
ناصر: الثاني..
ساره: وبعدين معاك..لا يجي ابوي او حد من اخواني..
ناصر: اذا جو بقول لهم بنتكم بخيله ماتبي تبوسني.......
ساره: الله يصبرني عليه.. باسته على خده الثاني بسرعه.. حط عينه بعينها.. وحضنها... ساره تمسكت فيه لا شعوريا.. كأنها تودعه.. ناصر.. انبسط لما حس فيها مسكت كتفه...
بعد وباس جبينها....

ناصر: اشوفك بعد اسبوعين....... انتبهي لنفسك.. اوكي.. ونامي وكلي كويس..
ساره: ان شاءالله.. وانت بعد,,,
ناصر: ابتسم... انا شنو....
ساره: انتبه لنفسك ولا تسوق بسرعه.. ودير بالك على عبودي..
ناصر: في عيوني.. يلا توصين شي..
ساره: رفعت وجهها تطالع وجهه... سلامتك.......
ناصر: مثل ماقلت لك.. في امان الله..
ساره: امان الكريم.. وطلع......

تنفست بقوه.. باقي اسبوعين واكون معك بروحي ملكك.......... خايف ياقلبي خايف...




ودعتها والشوق بيني وبينها بحور..
ودعتها.. رغم خوفي والوله مجبور..
الحزن في ايدها..قاسي يشدني..
وكل درب عنها بعيد يصدني..
مدري المحبه ضيعتني والا انا ضيعتني..
ماحكت والحزن بيني وبينها..
في صمتها تضيع ادور وينها..
فجأه اختفى كل الكلام..
تاهت حروفي في الظلام..
اللي سكن في عينها...
كل الأماني وقتها ردت لقلبي اشتقتها..
لو سنين عمري تضيع والسنين تنسى الربيع..
ماانساها ابد..
لو يصير الشوق دمي .. او سواد الليل همي..
ماادور احد...
انا ويش ادور بعدها.. لو نساني وعدها..
..........




رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011   #25


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (12:18 PM)
آبدآعاتي » 658,417
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



[CENTER]



(19)





حسبت اشواق انا غابت..اثاري الشوق تو مافاق..
اثاري بقلبي الساهي.. حنين لك بعد باقي..
انا ماكنت احسب ان ..القلوب الساهيه تشتاق..
ولاكنت احسبك في يوم .. تجي وتحرك اشواقي..
سهيت بصفحة كتابي.. لقيتك بأول الآوراق..
انا لاهي مع كتابي لقيتك..كلك اوراق..
هلا ياحبي يالأول.. هلا ياغايتي مشتاق..
لقيتك منت في قلبي..واثرك داخل اعماقي..
من اشواقي اهلي بك..حياتي والغلا سراق..
نعم لأجلك سها فكري..حياتي ودمت لي باقي..
اهلي بك من الفرحه.. اهلي من الأعماق..
حسبتك منت لي باقي.. واثرك مالك اشواقي..




ساره.. بغرفتها على سريرها.. ماسكه مخده.. وتفكر في ناصر وهي تلعب بالسلسال اللي اهداها اياه..صار لي اسبوع ماشفته.. حاس اني فاقده شي... معقول اكون مشتاقه له..معقوله قلبي الميت نبض.. مشاعري الجافه ارتوت.. خايفه.. متى بيكشف عن وجهه الثاني.. والأشياء الثانيه .... مرت عليها ذكرى ذاك اليوم .. اليوم اللي ذبح فيه ماهر انوثتها بكل قسوه ووحشيه.. خافت .. وبكت... ايش راح اسوي؟؟.. خايفه اللي صار في الماضي يأثر على حياتي مع ناصر...مسكت راسها بين ايديها وضغت بكل قوتها.. يارب تساعدني.....


رن جوالها..مسج..من ناصر.....
(كلها ايام وليالي واحضن كفوفك ياغالي.. انت ياعمري وروحي ... لحظه ماتفارق خيالي)
قرت مسج.. قفلت الجوال ورمت الجوال بملل على السرير....



اندق الباب...
ساره: مسحت دموعها.. مين؟
انفتح الباب بقوه.. انا ياخاينه
ساره: شيمو......وقامت حضنتها..
شيماء: اقول.. من لقى احبابه.. في شنو سرحان الحلو..
ساره: نزلت عيونها.. اسكتي اللي فيني مكفيني..
شيماء: وهي تجلس جنبها على السرير.. خير عسى ماشر؟
ساره: خايفه.....
شيماء: من شنو... لا تقولي من ناصر؟؟
ساره: ايه..
شيماء: ليش؟؟
ساره: ماادري متى بيكشف عن وجهه الثاني.. وبعدين لا تنسي هو ماخذني عناد وبيكسر راسي..
شيماء: سارووه ياخبله.. الحين كل اللي سواه لك ايام الخطوبه وتقولين هالكلام.. وبعدين حفلة زواجك في افخم صاله بالدمام وفستان زاوجك اللي اصر يجيبه من لبنان ومن تصميم مصمم مشهور.. تقولين هالكلام.. واحد يخسر نفسه مئات الألوف عشان بس يكسر راس واحد.....بالعقل.. الرجال يموت عليك.. ويبي يعوضك عن كل شي..
ساره: ............ حاسه ان في شي بيصير.. وبعدين....
شيماء: شنو......
ساره :ولا شي..
وجلست تسولف معاها.. باقي اسبوع على الزواج...

ناصر.. كل شوي يطلع الدور الثالث يتطمن كل شي تمام اوكي..
ندى: والله ابوي بيذبحك طالع نازل.. الأنصانصير يشتكي..
ناصر: اووووووف ياربي متى تجين ياساره وارتاح من وجه هاذي.. شوفي لا اشوفك بدوري ابد.......
ندى: مو على كيفك ... بيت ابوي.. وبعدين يقولون البيت للمره يعني هذا دور ساره..
ناصر: اقول اروح اكلم حياتي احسن منك....... ومشى عنها....

ساره.. كانت مع شيماء وتحاول تهديها..
رن جوالها..
شيماء: اقول انا انزل اقعد مع خالتي واذا خلصتوا كلام الحب تبعكم انزلي ..باي
ساره: الو.....
ناصر: هلا بهالصوت اللي يرد الروح.....
ساره: ههههههه اهلين..
ناصر: فديت الضحكه والله.. واحشتني..
ساره: ............
ناصر: حبيبتي اش فيك.. صوتك كأنك متضايقه من شي؟
ساره :هذا جني يعرف كل شي... لالا مافي شي..
ناصر: انا متأكد فيك شي.. ناقصك شي.. في شي مو عاجبك نغيره اذا تبين..
ساره: لالا كل شي اوكي.. بس انا مرهقه شوي.. جيت من الدوام وعلى طول رحت السوق...
ناصر: اهاا(حاس ان فيها شي بس مايبي يضغط عليها).. طيب لا تتعبين نفسك.. قدمتي على اجازه.....
ساره: ايه وتبدا يوم الأثنين..
ناصر: حلو..........

خلصوا كلام ....
ساره... نزلت دموعها.. حاسه انه يحبني.. لكن ماقالها ابد.. خايفه..
اندق الباب.. ساره :مين..
دخلت هدى: السلام ..... انتبهت لها انها تبكي..
ساره: وعليكم السلام..
هدى: اش فيك؟؟ليش تبكين؟
ساره: خلاص ماقدرت تمسك نفسها وبدت تتكلم وهي تبكي..خايفه..
هدى: من شنو حبيبتي..
ساره: من كل شي.. ناصر.. ام فهد.. حياتي معاه.. خايفه افشل مره ثالثه..
هدى: قربت منها وصارت تمسح على كتفها..لاتخافين وخلي ايمانك بالله قوي...وبعدين خايفه منه ليش.. رب العالمين عوضك عن كل شي.. واحد يبي بس رضاك..
ساره: مو هذا اللي خايفه منه..
هدى: اجل ايش...
ساره:.............
هدى: فهمت عليها.. حبيبتي ناصر مبين عليه متفهم وحساس يعني مو متخلف مثل.... مابي اقول اسمه.. واكيد ماراح يسوي الا اللي يريحك..
ساره: انتي ماتدرين.. رجعت لي الكوابيس... هالأسبوع من كثر ماافكر في الموضوع....
هدى: كله من تفكيرك.. تعوذي من الشيطان واقري قرآن عشان تهدى نفسك..
ساره: هزت راسها..
هدى: يلا قومي انزلي معاي...
قامت ونزلت معاها.... لكن الخوف لسه بقلبها..........
الساعه 3 الفجر..........

اماني: لاحول ولاقوة الا بالله ..
راحت لغرفتها.. وفتحت النور.. لقتها تصرخ وتحرك ايديها ورجولها بقوه..
اماني: مسكتها.. وهزتها.. ساره.. ساره.. اصحي..
ساره.. فتحت عيونها.. وتطالع اماني بنظرات فزع وخوف.. انا وين...
اماني: ببيتك حبيبتي بين اهلك..
ساره: مسكت يد اماني.. وهي تبكي.. لاتخليه يجي.. واللي يسلمك لا تخليه يجي..
اماني: ماراح يجي ..و حضنتها.. ليما نامت..

جات ام عبدالرحمن: نامت......
اماني: ايه... يمه ش راح نسوي.. بتتزوج وهي على هالحال.......
ام عبدالرحمن: الله يشفيها على ايد زوجها..
اماني: شنو؟؟.. يمه زوجها اكيد ماراح يعجبه هالشي... وبعدين يمكن يسبب لها مشاكل معاه..انتي فاهمه انا شنو اقصد...والكوابيس رجعت لها هالفتره قبل زواجها بأسبوعين... يعني اكيد راح تأثر عليها بعدين..
ام عبدالرحمن: طيب شنو نسوي.. زواجها باقي له اقل من اسبوع...
اماني: ماادري.. بس كان لازم من قبل نحل الموضوع...
ام عبدالرحمن: مااردي ش صار لها.. مرت اكثر من ثلاثه شهور بخير ... والحين يوم قرب زواجها.. رجعت لها.. لاحول ولاقوة الا بالله......

بعد يومين..ساره اخذت اجازه..
الصباح...
صحت ساره مصدعه وتعبانه وحاسه بجسمها مكسر..
الكوابيس اللي شافتها البارحه نكدت عليها فرحتها.. وكل شي.. رجعت لها ذكريات حاولت ثلاث سنوات تتناساها.. لكن ليش رجعت هالوقت بالذات... لاحول ولا قوة الا بالله...
ساره.. بعد ماصلت الفجر.. جلست على سريرها وحطت راسها بين رجولها..
رن جوالها.. كان على التسريحه.. هذي نغمة ناصر..ماردت عليه.. دق مره ثانيه.. ماردت......
ناصر: شفيها ماردت.. معقول تكون نايمه..يمكن... ولو ان قلبي حاس ان فيها شي..
جات اماني لساره..
اماني: سارونه قومي افطري.. سعد تحت جايب فطور...
ساره: على سريرها.. وتطالع في الفراغ.. وعيونها متورمه من كثر البكي وقل النوم.. مابي....
اماني: جلست جنبها..وحطت يدها على كتفها..شفيك حبيبتي؟؟ تكلمي افتحي قلبك..








ساره: مابي اتزوج.....
اماني : ايششششششششش؟؟؟؟؟؟
ساره :ايه مابي وخلاص..
اماني:جنيتي.. الحين قبل كم يوم من الزواج تقولي هالكلام..
ساره :تصرخ بين دموعها.. افهموني .. مابيه,,,
رن جوالها..
اماني قامت جابته.. طالعت الأسم..ناصر......مدته لها..ردي عليه..
ساره: لفت وجهها الجهه الثانيه.. مابي اكلمه.....
اماني: مايصير.. وبعدين الحين ماتقدري تتراجعي.... تضيعين احسن رجال بالدنيا بسبب خوف.....
ساره: انتي قلتيها رجال.. كلهم مثل بعض.....
اماني: وطالما كلهم مثل بعض ليش وافقتي عليه من الأول.... ليش ماقلتي هالكلام عنه ورفضتيه مثل مارفضتي اللي قبله...
ساره: تطالع اماني.. وحست خناجر تطعن قلبها..آآآآآه لو تدرين انا ليش وافقت عليه.. مو برضاي.. هو هددني وخلاني غصب اوافق ....
اماني: ردي علي ليش ساكته...
ساره : ......... ماادري...
اماني: قامت.. اسمعيني هالكلام ماعاد ينفع الحين.. الرجال يبي بس يسعدك وانتي تقولين مابيه.. اذا صممتي على رايك راح تكوني غبيه وتضيعين فرصة عمرك.. ولا تنسي الكلام اللي راح يطلع عليك.. تبي تتطلقي مره ثالثه.. وطلعت..
تركتها في حيره وخوف... طلاق... مره ثالثه.. لالا... ش سوي ياربي.. الخوف بيذبحني..
وصلها مسج...من ناصر..حبيبتي اذا صحيتي كلميني ضروري..
قرت المسج وحطت وجهها على المخده وبكت..

عند ناصر.......
ناصر.. ياربي اش فيها.. موطبيعيه.. جلس يفكر.. كيف راح تكون حياتهم.. معقول.. اش هالأحساس اللي جاني فجأه.. معقوله تكون مثل هيفاء.. وتستغل حبي لها..انا غبي دللتها وسمعتها احلى الكلام.. يمكن تطلع ماتستحق.. وتخونني.. لا راح تشوف شي ثاني لو بس حسيت انها تحاول تخونني او تستغل حبي لها..
رن جواله.. هي.. ابتسم..
ناصر: هلا بعمري..
ساره: بصوت يرجف ... هلا بك..
ناصر: اش فيك صوتك مو طبيعي...
ساره: ابد ولا شي تو صحيت من النوم..
ناصر: (حاس انها تكذب).. اهاا صح النوم اجل..
ساره: حست بغصه...صح بدنك..
ناصر: حبيت اقولك ان كل شي جاهز باقي بس انتي تشرفي بيتك وتنوريه..
ساره: تمام.. اخبارك انت.. وعبودي..
ناصر: تنهــــــــــد بقوه.. مشتاقين لك......
ساره: وانا بعد......
ناصر: انتي شنو؟
ساره: ناصر.. انت تفهم شنو...
ناصر: بالمصري.. فاهم بس باستعبط..
ساره:ههههههههههههههه
ناصر: دووم هالضحكه يارب......
تكلمت معاه دقايق,, وسكرت من عنده...

هذا حالها من اسبوعين.. خايفه ومرتبكه.. لكن تكلمه دقايق تنسى خوفها.. كلامه يخليها غصب تطمن..

قبل الزواج بيومين......
فاتن: جهزتي اغراضك كلها..
ساره: ايه.. هاذي تروح الشقه.. وهاذي باخذها معاي.. اووه صح نسيت في فستان ابي احطه عشان البسه بعدين..
رن جوالها.. نوره: مرحبا بمرت اخوي الحلوه...
ساره: هههه هلا فيك.. من ذوقك..
نوره : اخبارك مع التجهيز...
ساره: الحمدلله ... خلصت... ارسلي السواق ياخذ الشنط.....
نوره: طيب.. تعالي كنت بقولك شغله...
ساره: خير..
نوره: الخير بوجهك.. اسمعي اخوي الرومانسي راح يهديك اغنيه وانتو على الكوشه... لاتقولي له يذبحني بعدين..
ساره: هههههههه طيب ماراح اقول.. وبعدين...
نوره : اقول وانتي ليش ماتسوين مثله تهديه اغنيه بعد..
ساره: اممممم.. هو اكثر شي يفضل الأجنبي..
نوره :ايه...
ساره :طيب في عندي اغنيه حلوه وتصلح..
نوره: طيب حطيها في سي دي او فلاش وعطيها السواق اذا جا..
ساره :طيب..
نوره: ارسل لك السواق الحين..
ساره: ايه ماعليك امر...
نوره :اش دعوه...باي
سكرت من عندها وقامت تجهز باقي اغراضها..
ثلاث شنط.. وحده صغيره راح تاخذها معها الفندق.. والثانيه وسط.. لأنهم بيسافرون ماتدري وين ناصر مسويها مفاجأه.. والثالثه فيها باقي اغراضها بتروح شقتهم......
ساره:امممم هاذي.. مع انها قديمه لكنها رومانسيه وتنفع.. حطتها في سي دي..
وصل السواق..
سلمان وتركي نزلوا اغراضها..
ساره: سلمان عطي السواق هاذا وقوله حق نوره..
سلمان: طيب.. تامري عمتي العروس..
ساره: هههههههههه.. عروس.. هالكلمه ماحست فيها .. حتى في زواجها الأول..
وصلوا اغراض ساره الشقه..
ناصر: مبتسم وهو يشوف الخدم يرتبوا اغراضها في الخزاين..
ندى: الحمدلله والشكر.. اغراضها مو هي..
ناصر: مسك كتفها وقرصها.. انتي وبعدين معاك.. دايم تخربين على الواحد فرحته...
ندى: اييي.. اتركني لا اروح اشتكي عليك اخليهم يحبسوك ولا تتزوج...
ناصر: تشتكين ها... ومسك يدها وعضها...
ندى: اييييييي.. الحقي عليه ياساره .. صار مسعور..
ناصر: روحي عن وجهي يلا......
ندى: وهي تحك مكان العضه.. هين ..اذا ماعلمت زوجتك..مااكون ندووش
وطلعت...
ناصر:هههههههه.. مجنونه..اممم باقي يوم ونص..... اووف الساعه تمشي ببطء(العيب مو من الساعه .. انت المستعجل).....
جات نوره..ناصر ابي اروح المشغل(فستانها يحتاج تعديل) ..
ناصر: وين السواق؟
نوره: مع امي..
ناصر: طيب اوديك انا..
نوره: مشكور.. بعد صلاة العشا.......
ناصر :اوكي.......
ساره:جو لها زميلاتها بالدوام...رغد ورهف ونسرين.. وطبعا شيماء موجوده رسمي...
رغد: ش رايكم نطلع نتعشى.. نسوي حفلة وداع العزوبيه لساره..
نسرين : والله جبتيها.. ليش لا.......
شيماء: وانا موافقه.. ش قلتي سوسو.......
ساره:..................... تفكر.. وخايفه..
رهف: تهز كتفها.. اللي ماخذ عقلك..
ساره: .......ها.......
الكل:هههههههههههههه
رغد : كلها يومين وتملي من وجهه.. تفكرين فيه ليش.......
نسرين: صراحه وجهه ماينمل منه.. عليه جمال .. اخس بس لو ماكنت مسميه لولد عمي...
شيماء: احلى حتى من براد بيت..
ساره : اقول كأنكم تغزلتوا في زوجي وانا ساكته.. اسكتوا بس....
رهف: ايوه ياغيور...
الكل: ههههههههههههههههه
رغد : اكيد تغار ماشفتيها ذاك اليوم بغت تذبح البنات اللي سلموا عليه..
نسرين: اقول اتركوا عنكم الكلام ويلا شوفوا لنا مكان نتعشا فيه.. انا جعت..
ساره :لحظه لحظه..
شيماء: لازم تاخذ اذن من سي السيد....
ساره: ضربت كتفها.. سي السيد طل في عينك.. مو اذن اعطيه خبر هو مايمنعني من شي ابد...
نسرين: ايه عاطيك حريه...
ساره: مو حريه.. لكن مايحب اطلع بدون مايدري.......
وقامت راحت عند الباب.. ودقت على ناصر...
ناصر: اللي كان توه يركب السياره عشان يوصل نوره المشغل
رن جواله.. طلعه وهو يسكر باب السياره.. ابتسم ورد..
ناصر: هلا وغلا .. على البال والله..
ساره: اهلين.. وانت بعد....
ناصر: ادري..
ساره: يالواثق..
ناصر:ههههههههههه امووت عليك انا..
ساره: كم مره اقولك لاتقول هالكلمه..
ناصر: اي كلمه امووت..
ساره: ايه ..بعيد الشر..
ناصر: تخافين علي..
ساره :ايه... ناصر ابي منك طلب..
ناصر: عيوني لك..
ساره: تسلم عيونك.. ابي اطلع اتعشى مع البنات.. العشا عشاني... ههه حفلة وداع عزوبيه..
ناصر:هههههههه.. طيب وين رايحين..
ساره:امممم.. لفانا.. عشان نطلع من هناك وبمر الشاطئ مول ...عندي شغله ابي ابدلها..
ناصر:اممممم الشاطئ.. طيب.. روحي وانتبهي لا تطيحي عند السياره وتضيع محفظتك ويلقاها واحد ويحبك..
ساره:هههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر:ههههههههههههههههههههههههههه عجبتك..
ساره: ولا نسيت..
ناصر: كيف انسى الموقف اللي جمعني فيك..
ساره: ههههههههه... جات شيماء من وراها..
شيماء: اقول ماخلصتوا مغازل.. جا السواق...
ساره :الحين.. دقيقه بس..
ناصر: سمعها.. طيب حبيبتي... روحي وانبسطي...اوكي.. وانتبهي لنفسك..
ساره: ان شاءالله.. باي
ناصر: باي...
جات نوره وركبت السياره.. ومشوا..
ساره: راحت لبست عبايتها.. وركبت السياره.. آخر وحده..
رغد: كان ظليتي معاه لبكره..
ساره: هههههه سخيفه..
رهف: لو على كيفها ماسكرت..
شيماء: المشكله اني واقفه وراها ولا سمعت شي... اسمع صوت خطيبها في التلفون وهي صوتها ماينسمع..
ساره: اذا ماسكتتوا بنزل..
نسرين: لالا كل شي ولا ساره.. اسكتوا لا يكثر..
الكل:ههههههههههههههههه

ناصر: المشغل وين...
نوره: الشارع اللي ورا الشاطئ مول.. خذ اللفه اللي جنب الشيراتون وبعده اقولك وين..
ناصر: طيب.......
ساره : بالسياره.. ساكته وتطالع من النافذه وسرحانه..
وقفوا عند الأشاره اللي قبل الشاطئ..
ساره: انتفضت من مكانها. . تعرف هالسياره..شارجر اسود..كل سياراته لونهم اسود هههههههه.. هذا هو.. يضحك ويتكلم مع نوره..حست قلبها بيطلع من مكانه... مشتاقه له.. حتى جرأتها اللي تحرجها مشتاقه لها......
طبعا هو مايشوفها.. لأن السياره مظلله.......
رهف: شنو تبي تبدلي من الشاطئ؟؟
ساره:.................. تطالع في ناصر وتفكر.. معقوله هذا احساسي مشتاقه له.. وكنت افكر انفصل عنه...
رغد: نحن هنا.........
ساره:...................
شيماء: جنبها.. اشوف شنو تطالع............... اها خطيبها..
كل البنات مالوا على نافذة ساره يطالعونه...... كان لابس قميص اسود نص كم... ومبين شوي من عضلات كتفه.. وذقنه طالع شوي.. وطبعا الأزرار الثلاثه اللي فوق لازم مفتوحه......
ساره: اش فيكم..
رغد: نتغزل في المملوح اللي في هذيك السياره واشرت على سيارة ناصر.....
ساره: مدت يدها تبعدهم....... صحيح انكم سخيفات بعدوا يلا......
شيماء: بس نطالع ماراح نسرقه منك..
ساره: لا ممنوع..
فتحت الأشاره وسيارة ناصر مشت قدام .. اما سيارة السواق لفت عند الشاطئ..
شيماء: خساره راح..
رغد: شوف الغبي روح لفانا..
ساره: طيب.. ننزل نبدل الأغراض بعدين نروح لفانا..
رهف: اقول قوموا ننزل يلا ...
نزلوا الشاطئ.. ساره بدلت الشغله اللي تبيها......
رهف: ش رايكم نتعشى هنا...
شيماء: ليش لا.......
رغد: ولو انا ملينا من كثر مانتغدى هنا.. بس يلا......
طلبوا لهم عشا وراحوا قسم العائلات..
بعد ساعة رجعوا كل وحده بيتها..

ساره: بعد بكره الزواج........مو عارفه شنو تحس.. فرح خوف..يمكن فرحانه بس خوفها مغطي على كل احساس ثاني......

ناصر.. كل اللي شاغل تفكيره كيف يسعد ساره...لكن خايف يقول لها قد ايش يحبها..




بكره الزواج.........
ناصر مادق على ساره يومين(يتثيقل الحبيب) وهي الحمدلله جات منه...مادقت..
ساره... موقادره تنام.. من الخوف اللي مالك قلبها.. كيف راح يتعامل معها في علاقتهم الزوجيه...هل راح يكون مثل ماهر.. مااتوقع لأنه كان رومانسي معها مرره ايام الخطبه.. لكن ماتدري يمكن هذا قناع.. بعدها يكشف وجهه الحقيقي.. هاذا اللي شاغل تفكيرها وبس.......
غطت وجهها بالمخده ابي انام.........



.............
في بيت ابوناصر........
كانوا مجتمعين في الصاله.. يتكلمون عن العرس,, وناصر مبسووط ع لآخر وعبدالله في حضنه..
اندق جرس الباب.........
فتحت الشغاله الباب......

الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





هيفاء...........وامها..........

ناصر: هذول عن جد هادم اللذات ومفرق الجماعات...ايش جابهم هالوقت..
ندى: وهي تهمس لنوره.. ياخوفي ياخوفي تخرب عليه فرحته..
ام هيفاء: مساءالخير..
ابوناصر: هلا اختي.. تفضلي..
عبدالله شاف امه: دفن وجهه بحضن ابوه وهو يقول بابا اخاف منها..
ناصر: وهو يمسح على ظهره..لاتخاف حبيبي....
طبعا هيفاء.. العبايه كلها الوان وتلمع ومكياج كامل..والعطر ريحته نفاذه..
راحت سلمت على خالها.. وجلست جنب امها مقابل ناصر.. وحطت رجل على رجل.. وبانت رجلها..لابسه قصير الأخت..
ناصر: نزل عيونه وتنفس بقهر.. حمل عبدالله وقام..
هيفاء: وين........
ناصر: مشى ومارد عليها.. راح لغرفة نومه.. وجلس على السرير وعبدالله بحضنه..
هاذي اش جابها هالوقت بالضبط.. بكره زواجي..جايه تخرب علي بس.....




في الصاله..
ام هيفاء: سمعنا ان ناصر بيتزوج.. نشره عليكم محد عزمنا..
ابوناصر: والله يااختي انتو محد يدري عنكم شي... سافرتوا و انقطعتوا عنا حتى هيفاء ماتسأل عن ولدها..
هيفاء: حركت فمها بملل.. اووف هذرته فاضيه.. قلت مو جايه..
ام هيفاء :اسكتي..ايه يااخوي.. البنت تزوجت وانا بعد وتدري الحياة مشاغل..
ابوناصر: الله يعين الجميع.. استأذن انا..وقام راح لولده اللي كان قاعد مع ولده(صار لغز)......
هيفاء: واللي بيتزوجها .... شلون شكلها.....
نوره: حلوه تجنن من برا ومن داخل..
ندى: اخوي طاير من الفرحه ويعد الثواني ....
هيفاء:يحبها......
نوره: بس يحبها.. يمووووووووت فيها(قالتها بطريقه تبي تقهرها)......
هيفاء: ايش هالقلب عليه.. مو كان يحبني..
نوره :كان .........
ندى: وهي تلعب بشعرها وتغني..
اللي مايعرف قراره واللي ماصح اختياره.. هو جاب لأيده ناره..
ماوفى مره لحبيبه نكر حبه وخان طيبه... الله لايجعلها غيبه..
سيبه عذب حبيبه...
هيفاء: ايش تقصدين؟
ندى: اغني حرام الواحد يغني...
هيفاء: لفت وجهها الجهه الثانيه.. وطلعت جوالها...
ام هيفاء: اجل احنا نمشي.. لا تواخذونا عندنا اشغال وطلعوا...
نوره وندى وبدريه وام فهد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدريه: حتى ماسألت عن ولدها..
ام فهد : مثل ماسوت امها لما تزوجت ناصر... ثلاثه شهور ماسألت عنها..
ندى: اقوم اروح ابشر المعرس انها انقلعت......
ابوناصر: يمكن جايه تبي ولدها...
ناصر: مستحيل تاخذه...
ابوناصر: حرام تفرق بين ام وولدها..
ناصر: هاذي ماتستاهل تكون ام... وينها اكثر سنه وهو معاي حتى بالتلفون ماتسأل عنه ... تقول تبيه.. وبعدين شفته لما شافها كيف خاف منه..
ندى: فتحت الباب بأقولا ماعندها.. راحــــــــــــــــــــت..
ابوناصر وناصر: ههههههههههههههههههه
ندى: ليش تضحكون..
ناصر: لأن شكلك يضحك... منو اللي راحت..
ندى: هيوف.......
ابوناصر: ماقالت تبي تشوف ولدها؟
ندى: لا......
ناصر: الحمدلله........ لكن خربت مزاجي...اممممممممم ادق على ساره.. محد يروق مزاجي الا هي.........




ساره كانت قاعده مع امها واخواتها يحضروا للعرس..
ساره :يمه صبي لي قهوه..
صبت لها وعطتها.. جات لينا تركض وكبت عليها..
قامت بسرعه تنفض ثيابها..حرقها شوي..
دق ناصر..
ساره: معقوله داق الحين..الو..
ناصر: فديت الجوال انا..
ساره: الجوال ها.....طيب مو راعيته؟؟؟
ناصر: يلمس خدك.....
ساره: ناصر وبعدين...
ناصر: الوعد بكره..
ساره: ترى بسكر مو ناقصه...
ناصر:ههههههههه تسويها؟؟
ساره: اذا زودتها اسويها..
ناصر: طيب.. شفيك مو ناقصه..
ساره: انكب علي فنجان قهوه......
ناصر: بس فنجان.. انا انكب علي كوب كبير وماقلت شي حق اللي كبه..
ساره :كنك تقصدني..
ناصر: هههههههههههههههههههههههه
ساره: والله كنت تقدر تهاوشني...
ناصر: ماقدرت..
ساره: هههههههههههههه
ربع ساعه وسكر الجوال... رووووووق... متى بس تكوني معاي..
.................






اليوم الزواج...........
ساره .. نامت وهي مرتاحه.. صلت ركعتين لله قبل ماتنام وقرت قرآن والحمدلله ارتاحت ونامت...
ناصر.. حضن عبدالله ونام.. تطمن انه معاه.. وبكره بتكون معاي..



الصباح..الساعه 10
اماني: صاحيه بدري اشوف..
ساره: ابتسمت... ايه الحمدلله نمت زين.. بدق على شيماء وفاتن يجون بدري..
اماني : طيب..
دقت عليهم يجو بدري عشان مايتأخروا على الصالون..
راحت المطبخ..
فطرت وجلست بالصاله.... راح يوحشني بيت اهلي..
تركي: وانا.. اكيد بتشتاقي..
ساره:ههههههه والله يتذكرك اذا كان هدوء...
تركي: هههههههه.. ساروه تعالي كل يوم..
ساره: وليه؟
تركي :يمكن يوم اكون مفلس شي. . الا انتي موجوده..
ساره: ضربته على كتفه رووح يالنصاب...
سلمان: اختي سارونه حبيبتي..
ساره: الموضوع فيه مصلحه...نعم...
سلمان: خطبيك بيزفك في الموستنج .. خليه ياخذ بي لفه قبل الزفه...
تركي: وانا بعد...
ساره:هههههههههههههههههههه.....
حاسه انها بتفارقهم.. لكن موحاسه بخوف مثل قبل... كأن في شي يطمن قلبها..
ناصر.. صحى مرروق...
شاف مسج في جواله...... عقد حواجبه.. اللهم اجعله خير......



ناصر: ندوو.. ديري بالك على عبداللله...انا رايح مشوار..
ندى: تامر امر...يااحلى معرس..
ناصر: تسلمين يارب... وطلع..
ركب سيارته الهمر.. تذكر ساره انها ماتحب تركبها..


دق على هيفاء..
هيفاء: بدلع هلا بأبو عبدالله.......
ناصر: بدون نفس.. اخلصي ش تبين..
هيفاء: 10 آلاف بس.....
ناصر: وليه؟
هيفاء: محتاجه....
ناصر: و زوجك البطران وينه......
هيفاء: متزاعله معاه...
ناصر: 5 آلاف مافي غيرهم.....
هيفاء: اجل بخذ عبدالله.....
ناصر: حاولي بس.......وانا ادفنك بمكان محد يدري عنك ولو بعد10 سنين..
هيفاء: بلعت ريقها.. لكن........ناصر انت كنت تحبني ش لي غيرك..
ناصر: ههههههه.. احبك... هذاك اول ياماما.. مات حبك يابنت عمتي..
..شوفي اذا دقيتي علي مره ثانيه او فكرتي تمري جنب بيتنا والله...ثم والله اسوي اللي قلت بسويه..وسكره بوجهها...
هيفاء: ش للي غيره.....
ناصر: حقيره خربت علي احلى يوم بعمري.......وينك ياساره..
معقوله تكون مثلها..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم......
تذكر كيف كان يحب هيفاء .. ايام المراهقه..ضحك على نفسه وهو يقول مات حبك ياهيفاء من زمان..



مات حبك....بعد لاتسأل عليه..
مات حبك.. انت هذا اللي تبيه..
مات حبك.. روح وانثر له ورود..
وابكي ياخاين على اللي صار فيه..
انتهى اللي بيننا ولا تظن اعود..
مابقى لك عندي صدق اي وجود..
انتهيت وبعد ش اللي ترتجيه..
مات حبك.. مات حبك..
كيــــف سميتك حبيبي.. وكيف حبيتك سنين..
الفرق واضح. واكتشفته.. انت وين وآنا وين..
ياخساره عمري كله..ودمعتي وقلبي الحنين..
بلحظه بعت سنين حلوه.. حتى غيري تشتريه..
مـــــــــــــــــات حبك



رجع بيتهم..



لقى ندى قاعده وعبدالله يفطر..
جلس جنبه.. وباس راسه...
ندى: اقول متى بتروح الكوافيره..
ناصر: هههههههههههههههههههههههه..
ندى: أأأ اقصد الحلاق..
ناصر: الله يرجك ضحكتيني وانا مالي خلق اضحك.. من متى اروح حلاقين ياخبله .. هو بيجي البيت..
ندى: وليش مالك خلق تضحك.. متهاوش مع ساره..و هي ترفع حواجبها..
ناصر: لا.. الله لا يقوله ..مع البلوى القديمه..
ندى: بصوت واطي هيفاء..
ناصر: ايه...
ندى: ليش ليش.. ايش صاير..
ناصر: قام بعدين.. مابي اخرب مزاجي.. اووف متى تجي المغرب...
ندى: يمه منك انت...
ناصر: ههههههههه وهو يحضن عبدالله..




ســــــــاره..
في الكوافير..
شيماء: اليوم طالع قمر.. في طلتك ياسلام..
ساره: ههههههههههه ونزلت عينها بخجل..
فاتن: الله يهني ناصر فيك..
ساره.. مثل الملاك.. طبعا فستانها ذوق ناصر.. مثل فساتين الاجانب ناعم مرره.. ومكياجها وصاها مايكون ثقيل.(يتدخل في كل شي وساره مبسوطه عليه..يحسسها انها مهمه بالنسبه اليه..وهي كذلك..حلوه لا تكثري منها)......
مكياجها هادي.. بارز جمالها الطفولي..فستانها مثل ماقلنا ناعم.. والطرحه اطول من الفستان من راسها لتحت من قدام ومن الخلف تكون مثل الذيل مع ذيل الفستان.. اما باقتها.. زنبق ابيض..(ناصر هو اللي اختارها بعد.. اقول لكم يتدخل في كل شي)........
خلصو من الكوافير...
دقت فاتن على سعد.. وقالها دقايق وجاي.......
جا.... وراحوا ل قصر الأفراح........




رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011   #26


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (12:18 PM)
آبدآعاتي » 658,417
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(20)





خلصو من الكوافير...
دقت فاتن على سعد.. وقالها دقايق وجاي.......
جا.... وراحوا ل قصر الأفراح........


................
في بيت ابوناصر...
ناصر.. آخ منه.. طبعا الثوب والبشت وانتو بكرامه الجزمه تلمع.. والكبكات الرووعه.. والساعه .. السكسوكه المحدده.. تعطر بالعطر اللي تحبه ساره.. وهو يغني..
طاير من الفرحه طاير.. قلبي على نار ناطر.. ثاير من الشوق ثاير..
ندى: لالالالا.. منو هذا.. راشد...
ناصر: ههههههههههه.. مارحتوا القصر..
ندى: الحين رايحين.. وهي تلكزه.. نوره كلمت ساره وقالت لها انهم بالطريق..
ناصر: هههههههه..واحشتني والله..
ندى: اقول .. يلا قدامي يالمعرس...لاتموت من الشوق علينا..
ناصر: يلا مشينا.. عبدالله يلا..
جا عبدالله ومشوا.. للقصر..
ساره وصلت القصر.. ودخلت في غرفة العروس معاها فاتن وشيماء..
ساره كانت جالسه تفرك ايدينها ببعض.. وساعه تهز رجولها..
شيماء: جلست جنبها.. ارحمي نفسك خلاص..
ساره: اتركيني بهمي..
شيماء: الحمدلله والشكر في عروس تقول كذا...
ساره/: اووووووف خلاص اسكتي مابي اتكلم...
اماني: يلا حبيبتي..
هدى: سمي بالله.. وهي تقرا المعوذات...
كانوا مسوين دخلتها...
في البدايه تدخل لينا... وعندها وساده مخمل اخضر عليها قرآن......
وبعدها..جود وعندها سله فيها ورد ونثره على الممر..
وآخر شي اخوان ناصر التوأم كل واحد في يده شمعدان ذهبي ..



دخلت على ابيات شعر بأسمها واسم ناصر...




الكوشه كانت اجمل وافخم من كوشة الخطوبه.. كوشه ملكيه... كنب مخمل احمر غامق ومذهب.. وعلى الجوانب اعمده بيضا... وورا ستاره لونها احمر وفيها شرايط ذهبيه..


ساره: معقول مسوي كل هذا..
مشت على المنصه.. للكوشه..
بعد شوي ..دخلوا اخوانها وابوها..
سعد وسلمان وعبدالرحمن... وتركي..
سلموا عليها.. ورقصوا على اغينة ادعي علي بالموت..


طلعوا....

وحطوا اغنية شعر شعر لحسن الرسام
نوره مسويه رقصه هي مع صديقاتها..
ساره عجبتها الحركه.. مجموعتين متقابلين يرقصون ووحده في الوسط شعرها طويل تحرك شعرها بجنون .. وكل شوي تبدل مع وحده ثانيه...



...
ساره... مع ان الجو موبارد... الا انها حاسه بأطرافها ترتجف..وشوي بتبكي...
خايفه من اللي بيجي بعدين...
رقصوا اخواتها مع اخوات ناصر..


الحين بيدخل ناصر..........
عطوا الحريم خبر يتغطوا........
ساره مو حاسه برجولها تحملها....


مسكت نوره المايك: هاذي الأغنيه اهداء من المعرس للعروس...
حطوا الأغنيه بدايتها موسيقى هاديه..


ودخل عبدالله ماسك في يده ورده روز احمر..طاله يجنن.. لابس بدله رسميه ..
مشى على الممر وصل لعند ساره.. عطاها الورده ونزل..
لما دخل ناصر..وقف في بداية المنصه.. شافته ساره..



بدت الأغنيه........
موقادر احب.. انسان ثاني.. صرت ماشوف..لأن حبك عماني..
غرامك في قلبي.. واحاول اخبي.. احبك ياغالي وانا ماهو ذنبي..
حبك بلوى فيه الله بلاني..
احس معاي خطوه بخطوه تمشي..موبس قلبي ماخذ..انت كل شي..
بكيت ف غيابك.. ياعمري ياروحي..تعبت ف بعادك وزادت جروحي..
لأن كل لحظه في فرقاك اعاني..


كان يمشي ويطالعها.. ترفع عينها عليه ثواني..وتنزلها.. هذي ساره..ملكي..
كل هالجمال..آآآآه على خجلها...

هي تطالعه...معقول هذا زوجي..كل هالهيبه.. والشموخ..مع انه يبتسم لكن شخصيته طاغيه على المكان..
كأن القاعه مافيها الا هو...وهي....

وصل..لعندها..باس جبينها وهمس ..الف مبروك..نزلت راسها.. الله يبارك فيك..
ماقدر يتحكم بمشاعره..حضنها بأقوى ماعنده..وطاحت البشت..
كل الحضور مستغربين..


ندى: رفعتها من الارض وهي تضرب كتف ناصر.. اقول... مو قدام الناس..
بعد عنها..وهمس في اذنها..هذا اسعد يوم في عمري..نزلت عيونها..
جلس جنبها.. ومسك يدها..وباسها..
يتأمل وجهها..همس مره ثانيه..اشتقت لك..


مسكت ندى المايك: احم احم.. هذي الأغنيه اهداء من سارونه الى اخوي الغالي...
ابتدت الأغنيه..سمع موسيقى البدايه..عقد حواجبه..معقوله تكون صدفه.. او هي قاصده..
ابتدت الأغنيه..طالعها تحرك شفايفها مع كلمات الأغنيه يعني حافظتها.. اش هالصدفه الغرييه.. همس في اذنها الأغنيه تجنن..

ساره: الحمدللله عجبتك,, سكتوا وهم يسمعوا الأغنيه...

Moon so bright night so fine
Keep your heart here with mine
Life's a dream we are dreaming
Race the moon catch the wind
Ride the night to the end
Seize the day stand up for the light
I want to spend my lifetime loving you
If that is all in life I ever do
Heroes rise heroes fall
Rise again win it all
In your heart cant you feel the glory
Through our joy through our pain
We can move worlds again
Take my hand dance with me
I want to spend my lifetime loving you
If that is all in life I ever do
I will want nothing else to see me through
If I can spend my lifetime loving you
Though we know we will never come again
Where there is love life begins
Over and over again
Save the night save the day
Save the love come what may
Love is worth everything we pay
I want to spend my lifetime loving you
If that is all in life I ever do
I want to spend my lifetime loving you
If that is all in life I ever do
I will want nothing else to see me through
If I can spend my lifetime loving you




ساره..حست ان ملامحه جمدت وهو يسمع الأغنيه.. ش فيه...
ناصر.. معقوله.. اش معنى هالأغنيه بالذات..


خلصت .. وجوا خواته سلموا عليه.. وام عبدالرحمن.. سلم عليها وحب راسها..

ام عبدالرحمن : شو بتبكي..ماوصيك عليها..
ناصر: وهو يطالع ساره في عيوني..

ساره سلمت على امها وحضنتها.. نزلت دموعها.. ناصر قرب لها...واللي يخليك لا تبكين..مابي اشوف دموعك هالليله بالذات..

ساره نزلت راسها..راحت امها..قرب منها.. وحط كفوفه على خدودها ومسح دموعها وباس جبينها..وهو يهمس خلاص..
رفعت عينها..جات في عينه..معقوله نظراته فيها كل الحب اللي بالدنيا.. لكن ليش مو حاسه فيه..
ناصر... احس الخوف في نظراتها.. ليش؟؟


الحين راح يمشوا..

حطوا اغنية صابر الرباعي.. اتحدى العالم..
ساره مسكت كتف ناصر.. ورفعت راسها ومشت معاه..
وصلت لعند باب الصاله..


جات لها شيماء وهي حامله عبايتها.. ساعدتها تلبس..

شيماء: وهي تبكي.. ساروه يانذله اذا نسيتيني بذبحه وهي تأشر على ناصر...
ساره:وهي تحضنها..ههههههه معقوله انساك..
سلمت عليها.. وجوا اخواته ندى مسكت باقة الورد.. وصلوا للسياره.. فتح لها الباب.. ومسك يدها وركبت.. عطتها ندى الباقه وهو تقول: الله الله في اخوي..
ساره: في عيوني..
ناصر: وهو جنبها .. تسلم عيونك..
ساره: نزلت عيونها..هذا ركب بسرعه.....
مشت الموستنج.. ساره ابتسمت...ذكرت اخوانها الصغار..
ناصر: يطالعها وهي تبتسم..مبسوطه..
ساره: وهي منزله راسها.. ايه..
ناصر: دووم يارب..



وصلوا الفندق... وراحوا الجناح ..

انبهرت ساره..الجناح فخم مرره .. ماشافت هالشي الا في الأفلام,,

ناصر.. مسك يدها ودخل معاها..ساعدها تشيل عبايتها.. وجلست على كنبه.. وجلس جنبها..
لحظة صمت.. ساره منزله راسها وتفرك ايديها وتهز رجولها.. وحاسه بمغص..

ناصر: حاط يده على خده ويتأملها.. قرب لعندها ومسك ايديها.. ش فيك حبيبتي..
ساره: ........أ ........أ........مافيني شي...
ناصر: ههههههه.. طيب ش رايك ... تخيلي نفسك بالشركه وهزأيني..
ساره:ههه.. ماينفع الحين..
ناصر: ابتسم بأكبر ماعنده امووووت على خجلها انا.. وليه ؟
ساره: انا .......... زوجتك الحين... راح تزعل مني........و......
ناصر: وشنو؟
ساره: مايطاوعني قلبي....
ناصر:ههههههههههههه.. وهو يحضنها... وحشتيني من جد...
ساره:.................
ناصر: بعد... رفع ذقنها.... وبعدين معاك.. لي متى بتظلي منزله راسك..
ساره:.................
ناصر:هههههه طيب قومي بدلي.. بعد شوي يجيبوا العشا...
ساره: طيب..
ناصر: قام قبلها ومد يده... مسكتها وقامت... صارت مقابله له.. ووجها لاصق في صدره..
ناصر: تنفس بهدوء..مسك خصرها.. وقربها اكثر منه.. رفع وجهها باليد الثانيه.. وباس خدها..
ناصر: وهو يضحك.. وجهك صار احمر......
ساره:ههههه...
ناصر: يلا روحي..
مشت عنه..حب يحرجها اكثر.. اذا بغيتي مساعده ناديني..

ساره:جن هذا........... لفت وهي منزله عيونها... لا شكرا.. وراحت الغرفه...
ناصر: فرق الثرى عن الثريا.......

بعد ماسكرت الباب.. استندت عليه.. وحست انها شوي بتبكي...رفعت راسها لفوق..

يارب.........يارب......ساعدني.. وسخر قلبي له..

طالعت في الغرفه... السرير منثور عليه ورد روز احمر.. ابتسمت.. صحيح مجنون..
ناصر... شال شماغه وفتح ازرار الثوب اللي فوق.. ومسح على شعره ورجع براسه على ورا......وتنفس وغمض عيونه.. ساره.. راح تكونين اسعد انسانه بالدنيا..

ساره:جلست على كرسي قدار التسريحه..شالت التاج و الطرحه.. وقفت وراحت لعند الشنطه وفتحتها...

ههههههههههههههههههههيييييييي... وينه... دورت بكل الشنطه.. معقوله ماحطيته.. كانت ناويه تلبس فستان اخضر ناعم.. مالقيته اكيد نسيته ببيت ابوي... والحل.. اممم هذا بنطلون وتي شيرت ماينفع لبكره وحنا رايحين المطار.. طيب..ش البس.. هذا الروب.. ش راح يقول عني.. اووف البسه مافي شي غيره.... والفستان بدا يضايقني... اخذته وقفلت الباب....

كان روب نوم عرايس... مثل هذا....


فسخت فستانها وعلقته.. اخذت الروب.. لبست القطعه الأولى...

ناصر: دق الباب.. حبيبتي وصل العشا...
ساره :طيب جايه.....لبست القطعه اللي فوق.. وصندلها الأبيض.. وراحت الصاله........
ناصر: كان واقف عند الطاوله... على يسار باب غرفة النوم.... لف وجهه
ناصر: يلا حبيت,,,,,,,,,,,, وسكت...



يتبع




رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011   #27


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (12:18 PM)
آبدآعاتي » 658,417
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تابع





ساره: بلعت ريقها.....يارب نظراته تحرقني...
ناصر: قرب لعندها.. ساره.....ساره...
ساره: .....نعم..
ناصر: متأكده انتي ساره...
ساره: ........ رفعت عينها.... ش رايك.....ونزلتها..
ناصر:هههههههههههههههه.. وحشتني خفة دمها... مسك كتوفها وباس جبينها.. قرب وجهه لوجهها.. وقال.. ساره.. ارفعي راسك..
ساره :رفعت راسها.. معقوله هذا زوجي....... نظراته تقول احبك....
ناصر: هذي ساره صارت ملكي ...الي ....... ليش موقادر اقولها احبك..
مسك ذقنها.. و.... عطاها بوسه خفيفه على شفافها.....
ساره: على طول نزلت راسها.....كله من روب النوم..
ناصر:ههههههههههه.. طيب تعالي.. مسك يدها.. سحب لها الكرسي.. جلست...
ساره: شكرا.....
ناصر: العفو... باس خدها.. حبيبي انا بروح ابدل واجي..
ساره:اوكي......
دقايق ورجع......
لبس بيجاما لونها زيتي تلمع... جا وجلس جنبها.. ساره رفعت عينها تناظره.. طالع يجنن واللون محلي لون عيونه اكثر... ابتسمت له .. ونزلت عيونها..
ناصر: تكتف على الطاوله.. يلا مابتاكلين؟؟؟
ساره: ........ايه........
ناصر: يلا وهو يحط لها بصحنها.......
بدوا اكل...
ناصر: ساره ابي اسألك عن شي..
ساره: غصت بالأكل... خايفه يسألها عن زواجها الأول.. لأنه من يوم الملكه قال لها مابي اعرف اي شي عن الماضي.. وهي بعد ماسألت عن ماضيه..... تفضل...
ناصر: الأغنيه من وين جبتيها..
ساره: شربت ماي.. الحمدلله مو اللي ببالي.. ليش ش فيها؟
ناصر: جاوبي بالأول..
ساره: هاذي اغنيه من زمان عندي.. حق فيلمي المفضل..
ناصر: ابتسم اهاا... فيلم زورو..
ساره: ايه.. تعرفه..
ناصر: اول مره شفته كان مع امي... وسمعنا اغنية النهايه وصرنا دوم نغينيها مع بعض بالبيت..
ساره: اهاااااااا.. عشان كذا...
ناصر: شنو؟؟
ساره: حسيك انك تأثرت فيها..
ناصر: ايه ذكرتني بأمي الله يرحمها..
ساره: الله يرحمها..
خلصوا عشا...........
جلسوا على الكنب بالصاله...
ساره.. تفرك ايدينها ببعض,,خايفه...
ناصر.. ذكر ليلة زواجه بهيفاء.. معقوله يصير نفس الشي الليله..خايف..
ناصر: لف عليها.. وهو يمسح على شعرها.. ناظرها..هذي اللي كنت ابي انتقم منها واكسر راسها.. وين غروري ...... حس انه ضعيف.. لا مستحيل ابين ضعفي لها.. في النهايه مره..
ساره.. اتمنى اموت الحين.. يارب مايقول قومي نروح غرفة النوم..مابي خايفه..
ناصر: مسك وجهها بيده.. صارت اصابعه على خدودها.. ورفع وجهها له..
ساره:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟











نظراته تخوفني..بلعت ريقها...احس بقسوه في يده ونظراته..
ناصر: مستحيل اذل نفسي لأي مره بالدنيا.. هذي رفضتني.. واهانتي ..
ناصر: عشان تعرفين تتحديني مره ثانيه...
ساره: حست انها بتبكي.. لكن مستحيل اخليه يشوف دموعي.. ايش؟
ناصر: وقف ومسك يدها وسحبها بقوه .. ومسك خصرها......
لا تظنين اني متزوجك عشان سواد عيونك.. ابيك بس تعرفين مافي مره بالدنيا تتحداني..
ساره: تتطالعه.. نظراتها خوف.. صدمه.. مدت يدها على صدره تبي تبعد عنه..
ناصر: وهو يشد على خصرها.. وين؟؟
ساره: وهي تقاوم بعد عني..
ناصر: بعدها عنه بقرف.. لا انا اللي ميت عليك..
ساره: بصراخ.. كنت عارفه من الأول.. هاذا وجهك الحقيقي تلعب علي دور العاشق الولهان وانت ذيب مثل الباقين..
مسك يدها بقوه... لاتشبهيني بأحد..انا مو مثل اي رجال...
ساره: كلكم مثل بعض... رجال بالأسم...
ناصر: تذكر كلام هيفاء.. انت مو رجال..مسك كتفها وحست ان اظافره مغروسه فيه.. انت قد هالكلام..
ساره:رفعت وجها له ونظراتها حقد وتحدي.. ايه انا قد كلمتي مو مثلك..ماعندك كلمه رجال....
ناصر:.............................









بأقوى ماعنده................








كف على وجهها وطاحت على الأرض جنب الكنب...
ساره وهي حاطه يدها على خدها وتقاوم دموعها...
هاذي هي الرجوله عندك... صحيح انك مو.............



كف ثاني........






ساره:...........وهي حاطه يدها على خدها........ اكرهكم كلكم..........



ناصر: تكتف وابتسم على جنب... يعني انا اللي ميت على وحده مطلقه.. ومرتين..
ساره: سكتت.......وتطالعه مصدومه..... قامت تركض وراحت غرفة النوم....فقلت الباب.... جلست على الأرض جنب السرير... وحظنت رجولها... نزلت دموعها..غطت وجهها بأيديها..
هذا اللي كنت خايفه منه.. صار.. اكرهك اكثر من قبل ياناصر...حقير مثلهم...

...من اول ليله تضربني..وين اللي وعدتني فيه...



ناصر: جالس على طرف الكنب...يتنفس بسرعه....

ش سويت فيها.. ماقدرت تتنازل عن اللي براسك.. غرورك وكبريائك كانوا اكبر من مشاعرك تجاه زوجتك... زوجتي اللي وعدتها ووعدت نفسي ان راح اعوضها عن كل شي.... اذبحها من اول ليه واقتل فرحتها...حط ايدينه على راسه وهو يقول انا اش سويت.........

قام ببطئ وراح وقف عند باب غرفة النوم.......
سمعها تبكي.... تبكي بقهر... ياربي مااقدر اسمعها او شوفها تبكي.. لكن انا سبب دموعها .... فتح الباب.......مقفول....


ساره: رفعت راسها... ش يبي ...
ناصر: وهو يدق الباب... ساره افتحي الباب...
ساره: اش تبي بعد... مو سويت اللي تبيه.. كسرت راسي... ش تبي..
ناصر: ماله داعي الصراخ.. افتحي الباب خلينا نتفاهم..
ساره: نتفاهم على شنو... مافي شي نتفاهم عليه... واحد متكبر ومغرور حب ينتقم ..... انت انسان بدون احساس واكبر كذاب.......
ناصر:..................................يعني ماراح تفتحي....
ساره:......................
ناصر: ضرب الباب بقبضة يده بقوه........... هين ياساره..
ساره: خافت...........معقوله يكسر الباب.... ظلت لحظات تطالع بالباب.... قامت جلست على السرير....وحضنت مخده وهي ترجف من الخوف... شكله بيسوي لي مثل ماهر....... وينك يايمه....
ناصر: يتنفس بسرعه وقهر..... كلامها صحيح.. شنو ابي منها بعد.. كسرت راسها وصارت ملكي... طيب وبعدين....... آآآآآآه ياساره... انتي ايش في قلبي... اروح اعتذر لها... لالا مستحيل غروري مايسمح لي..........
ابتسم.. متكبر ومغرور... هذا انت...


[CENTER]قولي تكبر.. قولي انسان مغرور.. قولي علي اني ..عديم المعاني..
قولي بعد ماعندك احساس وشعور..واني نسيتك وان قلبك نساني..

لا مااعتذر منك ولو كنت معذور..نعم معك بالذات لي طبع ثاني..
بس انسي اني كنت اليوم مجبور..عليت من شانك واخطيت شاني..

في لحظة ً وشلون جا لك بها دور..ولا انتي آخر من يفوز بحناني..
ادري قهــرتك.. بس انا كنت مقهــور...ياحلمي الماضي.. وغلطة زماني



تنهد وهو يقول.. سامحيني ياساره..ماوفيت بوعدي معاك.......



ساره.... خاضنه رجولها...وتبكي... هذا اللي كنت متأمله فيه... يطلع منه كل هذا... حسيت اني حبيته في لحظه.. لكن قسوته اليوم بخرت كل مشاعري.. لازم اقسي قلبي مره ثانيه... وماابين له اني ضعيفه...
تنهدت.. ليش ياناصر ... ليش....وينه ناصر ايام الخطوبه..هذا شخص ثاني..ليش ذبحت فرحتي فيك..
ليه يادنيا.. كل مااقول ضحكت لي يوم.. تبكيني سنين...
طيب شنو راح اسوي.. يطلقني.. لا اذا طلقني امووت الف مره.. شنو الحل ياربي..
ورجعت تبكي بقهر..


[CENTER]ونيت انا ونيت .. من فرقتك ونيت..
ولو ادري ماحبيت.. وشفت الأذيه..
ولا ظنيتك انت تصير قاسي.. تصير انتا وظلم دهري وناسي..
كلكم عليا......
اش بيدي على المقسوم.. مكتوب اشيل هموم..
والناس بيا تلوم.. وال بيــــا بيـــــا..
ولا ظنيتك انت تصير قاسي.. تصير انتا وظلم دهري وناسي..
كلكم عليا......
بروحي احس موجود.. يايوم ليا تعود..
وانسى الليالي السود.. وترجع اليا..
ولا اصدق حبيبي تغيب عني.. بعد كل هالمحبه تروح مني..
ارحمـــــــــــــــــني شويه




رفعت راسها وكأنها تذكرت شي.. ماقرب مني......... احسن شي صار..
طيب وين راح ينام... هين ياناصر.. انا تكسر راسي.. انا كسر ظهرك... اخذت مخده ولحاف ثاني.. فتحت الباب بشويش.. رمتهم عند الباب وقفلته بسرعه..وظلت واقفه ورا الباب ..
ناصر: سمع صوت الباب ينفتح ويتسكر..قام.. وقف عند الباب.. وهو يطالع في المخده واللحاف ابتسم... مجنونه لسه تتحداني..


دق الباب.. ساره بعدت عنه بخوف..
ناصر: ساره...
ساره: نعم..
ناصر: كان واقف قريب مرره من الباب وحس انها قريبه منه.. شنو هذا؟
ساره: اللي تشوفه..
ناصر: تبيني انام على هاذي الكنبه الصغيره..
ساره: ببرود.. مشكلتك واذا موعاجبتك استأجر غرفه في الفندق.. بس خذها بعيده شوي..
ناصر:ضحك مجنوونه.. يعني ماراح تفتحين الباب......
ساره: لا............
ناصر: اسمعي انتي زوجتي يعني راح انام جنبك اليوم او بكره.......
ساره:ههههههه حلمك هذا..........
لحظه صمت...........


ناصر: شال المخده واللحاف .. هين ياساره.. وين بتروحين مني...
جلس على الكنبه... اووف صغيره مرره(محد قالك صير طويل...)..
ساره: لما حست انه بعد.. طفت النور وفتحت الأبجوره...تغطت .. طيب بكره شنو راح يصير.. انا معاه لحالي.....مستحيل اصدق كلمه منه.. كل اللي قاله لي طلع كذب ف كذب... و وعوده كلها كلام.. ماراح اخليه يقربني او ياخذ مني شي
غمضت عينها تبي تنام......


ناصر.. منسدح على الكنبه..اووف مو مريحه ابد.. حط ايده ورا راسه... راضي عن نفسك.. سويت اللي براسك... ارتحت ...... طيب هذي زوجتك.. وامها وابوها وصوك عليها..واللي تسويه مايرضي رب العالمين... استغفر الله...
لالا ماراح اظلمها معاي.. من بكره.. ارجع معاها مثل ماكنت..ماتستاهل تتعب مره ثانيه بحياتها..كفايه اللي شافته وعانت منه قبل..خلاص من بكره يتغير كل شي.....
تحرك بملل وفتح ازرار قميص البيجامه... وغمض عينه.. ونام.....




الصباح.........
الساعه 8.... صحت ساره على صوت المنبه......
طفته وقامت..
راحت الحمام.. اخذت لها شاور..
لبست روب الحمام....... جلست على السرير ... حطت لها لوشن في جسمها.. بريحة الفانيلا..
اممم.. بشوفه صحى او لا.....


فتحت الباب بشويش.. طالعت .. مافي احد.. مشت على اطراف اصابعها.. وصلت لعنده.. كان نايم على ظهره..تأملته.. يجنن...وصدره باين من البيجامه.. حست انه تحرك.. مشت بسرعه قبل لايحس فيها..


ناصر: شنو هالريحه اللي تجنن.. امم انام لي شوي..

دخلت غرفة النوم وسكرت الباب بدون ماتقفله...

لبست.. تي شيرت وردي فاتح.. تحت بدي .. وفوقه قطعة دانتيل..طويله شوي... بدون اكمام...مثل مايقولو كت..وبطلون ابيض.. وصندل ابيض.. ولبست السلسال اللي اهداه اياها ايام الخطوبه ودبلتها الألماس ..
بعد ماصلت الفجر...

استشورت شعرها.. وحطت لها ميك اب..شنو هذا ... اثر الكف.. هين ياناصر.. ماقدرت تخبيه بالمكياج.. لآنها ماتحب كريم الأساس .. بس تحط لها كريم مبيض وبودرة اساس..
.. وراحت الحمام تغسل يدها..

طلعت من الحمام وهي تطالع الصاله.. وين راح..طالعت قدامها.. كان جالس على كنبه مفرده جنب السرير وفاتح ازرار قميص البيجامه كلها..ويطالعها من فوق لتحت.....
لفت وجهها الجهه الثانيه....

ناصر: صباح الخير ياحلو......
ساره: صباح الخير.........جات بتطلع..
ناصر: مسكها من كتوفها..وين؟
ساره: بطلع.. عشان تاخذ راحتك........
ناصر: وانا راحتي جنبك..
ساره: ضحكت بسخريه..هه..كثر منها.....
ناصر: عقد جواجبه.. ايش؟
ساره: رفعت وجهها وجات عينه بعينها.. اذا كنت فاكر اني بصدق كلامك فأنت غلطان..
ناصر: ويعني؟
ساره: نيتك من الأول انك تنتقم مني...... والحين خلاص صرت ملكك مثل ماتقول ماله داعي تلعب علي دور العاشق الولهان اكثر....
ناصر: انصدم من كلامها ونظراتها ... ترك كتوفها.. طيب ياساره.. لكن انتي زوجتي.. ولي حق عليك.......
ساره: بعلت ريقها.. أ أ أيش؟
ناصر: حس انها خافت.. وابتسم على جنب ورفع حاجب.. اللي سمعتيه...
ساره: لالا ماراح ابين له خوفي.. مستحيل تاخذ مني شي.. حلمك...... وطلعت..
ناصر :مسك كتفها.. الظاهر كف البارح ماادبك..
ساره: قصدك الكفين اللي هنا.. ولفت خدها..
ناصر: انصدم... معقول هذا الأثر بسببي.... بعد عنها..
انا بروح الحمام جهزي لي ثياب...
ساره: تكتفت.. اسمح لي..عندك ايدين..ومشت.. لما وصلت للباب..
ناصر: اذا جيت ومالقيتهم بيصير شي انتي ماتبينه.. فاهمه..
ساره: طنشته ومشت..شالت اللحاف وطوته. واخذته هو والمخده لغرفة النوم.. سمعت صوت الماي..
راحت الصاله .. شغلت التلفزيون... حطت mbc 4 فيها مسلسل ربات المنازل اليائسات.. تحب هالمسلسل.. جلست تتابعه ونست ملابس ناصر...

ناصر طلع من الحمام لاف فوطه على خصره.. وشعره ينقط منه الماي..وصدره لسه مبلول.. مالقى ملابس.. وصرخ
بعصبيه: ســـــــــــــــاره..
ساره: انتفضت من مكانها..وراحت..نعـ......... وسكتت.. شافته.. شنو هذا .. نزلت عيونها وجات بتطلع..
ناصر: مسك كتفها بيد.. والثانيه رفع وجهها.. انا اش قلت لك.. بردت ملامحه.. شم ريحتها تجنن ريحة الفانيلا.. مال على رقبتها وشمها..ورفع.. وهو يقول: انتي خطيره..
ساره: خافت.. وهي تطالع بالجهه الثانيه و تحاول تفك ايدها.. بروح اجهز لك ملابس..
ناصر:هههههههه فهم عليها.. طيب...وجلس على السرير...
راحت لعند الخزانه طلعت له ملابسه.. قميص بني وبنطلون ابيض......
وقربتهم له بدون ماتطالعه.....
ناصر: مسك يدها وحطها على حضنه وشال الملابس ورماهم على الأراض. وحوط خصرها بأيديه..
ساره: اتركني اش تبي......
ناصر: انتي لي فاهمه شنو يعني انتي لي.......
ساره: اتركني ماراح تاخذ شي مني..
ناصر: ماتقدري تمنعيني.. ولو بغيت اخذه غصب عليك..
ساره: انتفضت من مكانها.. وبعدت عنه..وقفت قدامه.. تطالع فيه مصدومه.. ونزلت دموعها...لا تكفى.. ماراح ازعلك او ضايقك.. وبسمع كلامك.. لكن الا هالشي..
ناصر: يطالعها مستغرب.. شنو هالخوف اللي في كلامها ونظراتها...وقف وقرب منها.. بدون مايلمسها...ساره اش فيك...
ساره: وهي حاضنه نفسها وتبكي... مافيني شي..
ناصر: انا مستحيل اسوي هالشي.. امزح معك.. صدقيني..
ساره: كلكم مثل بعض.......
ناصر: عصب من كلامها لكن مابين.. طيب... اخذ البنطلون ومده لها.. بدلي هذا البنطلون جيبي بي لي جينز...
ساره: ان شاءالله... وراحت للخزانه .. عطته اللي يبي وطلعت..


ناصر... يطالعها مستغرب.. شاللي قلبها فجأه.. طيب انا مااعرف شي عن زاوجها السابق.. معقوله كان.............. في ناس بهالتخلف.... ساره ارق من الحمامه.. مهما سوت وقال لكن بداخلها طفله خايفه من بكره.. واللي سويته البارحه خلاها تكرهك وتخاف منك اكثر... جلس على طرف السرير وحط ايديه على راسه.. شنو سويت انا..كيف ارجع ثقتها فيني مره ثانيه......



لبس ملابسه وصلى الفجر.. مشط شعره على ورا ولبس دبلته وساعته.. تعطر وطلع...
لقاها جالسه على الكنب وحاضنه مخده بخوف...
جلس جنبها.. حس انها ارتجفت من قربه منها..قرب لها...

ناصر: ساره.. وهو يمسح شعرها.. سامحيني..
ساره:..................بعد شنو..
ناصر: صدقيني راح اعوضك عن كل شي....
ساره: ضحكت بسخريه..ههه.. قلتها من قبل ...
ناصر: نزل راسه.. يحق لها ماتصدق.. طيب قومي البسي عشان ننزل نفطر..
ساره :مابي.........
ناصر: بلا عناد... قومي يلا..
ساره: قلت لك مابي.........
ناصر: وهو يشدعلى اسنانه... بتقومي والا شلون..
ساره: ش بتسوي بتضربني؟
ناصر: بصراخ..ســــــــــاره..
ساره: خافت يضربها عن جد.. قامت ولبست عبايتها...

نزلوا المطعم الموجود في الفندق..
لما جو يجلسوا.. ناصر سحب لها كرسي..

ساره:ههه مسوي نفسه جنتل.. جلست على كرسي ثاني..
ناصر: عقد حواجبه وتنفس بقهر.. جلس على الكرسي اللي جنبها..
ساره: اوووف ليه ماجلس قبالي..
ناصر: جنبها عشان احس بقربها اكثر.. وهو يطالع المنيو.. ش تاكلين..
ساره: مابي شي...
ناصر: اللهم طولك ياروح....
طلب لها خبز فرنسي يدري تحبه ومربى برتقال وفراوله .. امم وشيز كيك.. وكوفي..
ساره: يمه هذا جني شلون يعرف كل شي احبه؟
ناصر:شبك اصابعه وحطهم تحت ذقنه.. ولف عليها..تأملها.
ساره: شنو يطالع.. اووف منه..
ناصر: رفع يدها وباسها..
ساره: سحبت يدها.. اييه مو قدام الناس..
ناصر:ههههههههه يمووت على اسلوب السخريه اللي عندها.. عادي زوجتي وكيفي...
ساره: قصدك ملكي..
ناصر: وش فيها...الملك لله ..
ساره: لا تفكر اني وحده من سياراتك..
ناصر:ههههههههههه وده يقوم يذبحها لكن في نفس الوقت جن عليها.. اهم حس ان خوفها خف شوي....وش فيها السياره ..
ساره: طالعته بنص عين.. سخيف..
ناصر:ههههههههههههه.. تموني...

جابوا الفطور..
ناصر اخذ قطعة خبز وحط عليها مربى.. ومدها لها..
ساره: قلت لك مابي..
ناصر: حب يخوفها .. اذا ماكليتي بنناصر: حب يخوفها .. اذا ماكليتي بنروح غرفة النوم و............
ساره: اخذت قطعة الخبز ... لالا خلاص شوف باكل والله..
ناصر:ههههههههههه..
ساره: يعني بس تبي تخوفني...
ناصر: ش سوي فيك مثل الأطفال لازم تخوفهم عشان يطيعوك..
ساره: طيب.. ورمت الخبز في الصحن.......
ناصر: ساره وبعدين مع عنادك.. ااكلك بيدي يعني..
ساره: تكتفت.. لا شكرا.
ناصر: تنفس بقوه... طيب...
اخذ حبة فراوله.. ومسك وجهها وقربها.. بتاكلي والا شلون..
ساره: وهي تحرك وجهها. . اتركني يامجنون..
ناصر: تاكلي والا......
ساره: بكل خلاص..
ناصر: ترك وجهها..
ساره: وهي حاطه يدها مكان اصابعه...
ناصر: المتك..وهو يضحك....
ساره: ايه...
ناصر: باس خدها.. حقك علي.. يلا افطري وهو يصب في فنجانها قهوه...
ساره: ودي اذبحه... مجنني..مو قدام الناس...
ناصر: عادي محد يشوف....
فطروا ..........

بعد الفطور...
ساره جالسه على الكرسي.. تطق برجلها..
ناصر: تنرفز منها..قرب لها.. وهو حاط يده على ركبتها .. بطلي....
ساره: وقفت.. وحست برجفه.. طيب...
ناصر: متوتره ادري... يلا قومي .. قام ومسك يدها..
ساره: قامت وهو لسه ماسك يدها..
وصلوا الجناح.......
توها بتفتح عبايتها ...
ناصر: لالا اخذي اغراضك مافي وقت..
ساره: مافي وقت حق شنو؟
ناصر: طيارتنا الساعه 2.. يادوب نمر على اهلك واهلي نسلم ونمشي......
ساره: طيارتنا......نست موضوع السفر.......
ناصر: ايه... نسيتي...
ساره : تكتفت.. مابي اسافر...
ناصر:تنفس بقهر ونزل راسه بعدين مسح على شعره.. قرب منها..مسك كتوفها بقوه.. وتكلم وهو يشد على اسنانه....
ناصر: ساره .. عنادك هذا مو علي .. امشي عدل لا والله تشوفي وجهي اللي ماتبي تشوفيه....فاهمه......
ساره: تتطالعه بصدمه... في وجه ثالث لك بعد.. نزلت راسها..
ناصر: شال ايده من عليها..روحي جهزي اغراضك .....
ساره: مشت وهي منزله راسها وحست انها شوي بتبكي......

جهزت اغراضهم ونادته عشان يطلع الشنط........
اخذهم وطلعوا....
ركبوا السياره.....
لحظه صمت..


شغل السياره ومشى.......
ناصر: نروح بيت اهلك قبل لأن المطار اقرب لبيتنا....
ساره: هزت راسها........ولا كلمه......
ناصر: ندم على اللي سواه... لكنها عنيده مثل الأطفال ش سوي معاها....
وصلوا بيت اهلها........ حاولت قد ماتقدر تبين لهم انها مبسووطه...
سلمت عليهم وطلعوا..


وصلها تركي وسلمان للباب... عشان بس يشوفوا سيارة ناصر.....ههههه فاضين..
تركي: اقول يالنسيب خلي هذي هنا وخذ معاي لفه...
ناصر: ايش؟؟؟؟؟؟؟ لالا مااقدر..هاذي ساره الغاليه
ساره:........ايه كثر منها.....
سلمان: ماعليك منها تراها دلوعه ومتوحشه....
ناصر: هههههههه كل شي فيها حلو..
ساره: سلمانوه اسكت لا تخليني اطلع فضايحك..وتحرم تركب سيارتنا فاهم..
ناصر:ههههههههههههههههه تجنن وهي تتهاوش معاهم...
سلمان :لالالا خلاص كل شي ولا زعلك.. ايه يالنسيب متى بناخذ لفه..
ناصر: وهو يقوم.. اذا رجعنا بالسلامه ان شاءالله..
ابوعبدالرحمن :كم يوم بتقعدوا هناك..
ناصر: ثلاثه اسابيع.......
ساره: ........كم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تطالع ناصر بصدمه..
ناصر: فهم ... وابتسم بوجهها على جنب ..
طلعوا من بيت اهلها......
ناصر: اقولك ماله داعي نروح بيتنا......
ساره: ليش؟
ناصر: اخاف عبدالله يبكي بعد مانطلع.....
ساره: براحتك.......... شنو سالفة الثلاثه اسابيع........
ناصر:هههههه عادي شهر عسل الناس كم تقعد يعني...
ساره: شهر عسل للناس العاديين مو اللي يبي ينتقموا.
ناصر: ساره... للمره الثانيه اوزني كلامك معي...
ساره: اسكت احسن..........



وصلوا المطار...
ناصر خلص اجراءات المطار.. وجلسوا يستنوا...
ناصر : ماحب يتكلم معها.. عشان مايعصب اكثر..
ركبوا الطياره وتوجهو لجرز بولونيز الفرنسيه.......
في الطياره...
ناصر: مال على ساره.. شلونك في الفرنسي......
ساره: ايش؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: الفرنسي..
ساره: مااعرف ولا شي......
ناصر:هههههههههه...
ساره: ليش تضحك؟
ناصر: الله يعينك.......
ساره: اووف..... يعني مالقيت الا هاذي........
ناصر: المكان يجنن.. فيه الماي والخضره.. ومسك ذقنها .. وانتي الوجه الحسن ياحلوه.. ورفع حواجبه..
ساره: بعدت ايده... وبعدين معاك.. مو قدام الناس......
ناصر: هههههههههههههه




رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011   #28


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (12:18 PM)
آبدآعاتي » 658,417
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



لاتجبر نفسك تعيش مع وحده تكرهها...
ناصر:.................... حس بكلامها سكاكين نتغرز في صدره... كره نفسه اكثر واكثر واحساس الندم يذبحه... قرب منها .. ساره انا.......
لفت عليه........ جات عينها المليانه دموع..في عينه
ناصر: احــــــ
حطت يدها على فمه.. لا تقولها... ادري انك بتقولها عشان الكلام اللي قلته.. لكن ماعادت تنفع الحين..
ناصر: ساره اسمعيني بس......انا سمعت كل اللي قلتيه بدون مااقاطعك... اسمعيني ..
ساره:طيب.......
ناصر: انا حبيتك من اول مره شفتك فيها.. وسعيت عشان اكون شريك مع مدير شركتكم لأجل اشوفك بس.. استغربت من اسلوبك معي ومع كل الموظفين... ولما عرفت انك مطلقه.. عرفت ليش.. وقلت ماراح احاول اقرب منها ادخل البيت من الباب عشان تعرفين اني ماابي اتسلى فيك.. ولما رفضتيني.. كنت مستعد اسوي اي شي عشان تكونين لي.. عيونك كان فيها حزن يجذبني لك غصب .. وانتي الوحيده اللي حركت مشاعري بعد ثلاث سنوات اضراب..
ساره:ابتسمت..هههههههههه
ناصر: ابتسم.. لكن انا حبيت من قبل وكنت ضعيف.. عشان كذا ماكنت ابي ابين لك قد ايش احبك عشان مااحس اني ضعيف قدامك.. واللي سويته ليلة زواجنا كنت بس ابي ابين لك اني مو ضعيف قدام اي مره في الدنيا..
لكن صدقيني راح اندم عليه طول عمري..
جلس قدامها على ركبه.. ساره انا اعترف لك احبك.. حتى لو حسيتي اني ضعيف ومجنون لكن احبك.. انتي كسرتي غروري ياساره.. قرب منها وباس جبينها.. ..
رفعت وجهها... مسك يدها ووقف معها.. وحضنها بقـــــــــــوه.. وهو يهمس لها احبك.........
ساره :......................................... ادري يقولهاالحين عشان ياخذ اللي يبي .. اتحداه يقولها بعد ماياخذه............
ناصر.. حس ببرودها.. بعد ورفع ذقنها.. اش فيك..
ساره: ولاشي......... ش رايك نطلع.........
ناصر: ابتسم........طيب يلا البسي.. الجو بارد البسي شي ثقيل..
ساره: اوكي......

راح الصاله عشان تاخذ راحتها.. لبست بنطلون جينز ارزق وبلوزه رقبه بنفسجي غامق وبالطو اسود.. راحت لناصر..
ساره :امم ناصر..
ناصر: التفت لها ووقف.. عيونه..
ساره: نزلت عيونها بخجل.. تسلم عيونك.. معليش البس قبعه وسكارف.. الجو بارد و الحجاب اللي عندي خفيف مرره......
ناصر: يالله وحشتني خجلها وكلامها اللي مثل الأطفال... اذا كان يغطي شعرك ورقبتك اوكي.......
ساره :انا بلبسه وانت شوف...
ناصر: طيب وراح معاها الغرفه.. لبسه ووقفت قدامه.. شوف اوكي لبست قبعه لونها نفس لون البلوزه وسكارف اسود.. قرب لعندها يعدل السكارف على رقبتها جريمته .........هههههههههههههههههه
ساره: تطالعه ليش تضحك.. لبسي فيه شي.......
ناصر: وهو يضحك يأشر بأيده لا...
ساره : تخصرت وبعدين معاك.. قول والا ماراح اطلع..
ناصر: هههههههههه اخاف اقولك تذبحيني.......
ساره :شنو..........
ناصر : تعالي . . وقفها عند المرايه ووقف وراها.. واشر على مكان البوسه...
ساره: بعدت عنه وضربت كتفه... مجرم.. ماراح اطلع معاك... تكتفت ووقفت بعيد عنه..........
ناصر : وقف وراها........ باس حبينها ومسك خصرها وباس خدها... حياتي انتي... يلا امشي بلا زعل..
ساره: وهي تحاول تفك منه... قلت لك مابي......
ناصر: اذا ماسمعتي الكلام بسوي لك وحده غيرها......ورخا ايده شوي
ساره: بعدت عنه........ انت مجرم.......... يلا امشي.......
ناصر:ههههههههههههههه .. يلا امشي.. ومد كتفه لها..
مسكته ومشوا.........

راحوا تغدوا بمطعم على البحر....... المكان كان رووعه وساره انبسطت مرره.. حست ان خوفها تلاشى... تسولف وتضحك معاه مثل ايام الخطوبه.. وهم ماشين على طول ماسكه يده...ناصر طاير من الفرحه .. حس انها بدت تتقبله مره ثانيه.. ويتمنى انها تظل كذا عشان يقدر يوفي بوعده لها.........

راحوا الشانزليزيه...

رجعوا في الليل......تعبانين........
ساره بدلت ملابسها ولبست بيجامه ..... جلست على السرير..
دخل الغرفه.. تبيني انام جنبك .........
ساره: توعدني ماتسوي لي شي........
ناصر: ههههههههه وهو يجلس جنبها.. اوعدك..
ساره: شالت اللحاف من الجهه الثانيه.. طيب......
ناصر: قرب.. فسخ بلوزته.. وجلس جنبها.....
ساره: احمر وجهها.. يالله هذا بيجنني...
ناصر: امممم طفي النور..
ساره :اوكي.. فتحت الأبجوره.. وقامت تطفي الثريا..
بعد مارجعت جنبه.... والأبجوره بعد.....
ساره :لا....... انا اخاف من الظلام..
ناصر: هههههههههه.. قرب لعندها وهو يمسح على شعرها ويشم خصلاته.. تخافي وانا جنبك..
ساره: في بالها انا اخاف منك انت.. بعدت .. بدينا........
ناصر: هههههه.. سوري لكن انتي تجننين العاقل... كلك على بعض فتنه...
ساره: خافت من كلامه..طيب انا بنام تحت وقامت..
ناصر: مسك يدها.. وهو يضحك.. تعالي تعالي خلاص..
ساره: كذاب.........
ناصر: افااااااااااااا..... انا كذاب الله يسامحك..
ساره : واللي سويته الحين..
ناصر: قلنا وعد....... تعالي يلا......
ساره: زين... رجعت مكانها جنبه.. ونامت.. ونام هو..
تحركت وصار وجهها مقابل وجهه..
ناصر: وهو يمسح على وجهها وشعرها وعينه في عينها.. ساره..
ساره: .......نعم..........
ناصر: بس ابي انطق اسمك......
ساره:هههههههه.. ناصر.........
ناصر: نعم......
ساره: اجرب صوتي........
ناصر:هههههههههههههههههههههههههههههه مجنوونه... وقرب منها ومسكها وباس شفتها بقوه...
ساره حست برعشه في جسمها كله... كل شي فيه ممكن اتقبله.. حتى جرأته اللي تذبحني...
ساره: بعد مابعد.. ضربته على كتفه..
ناصر:ههههه.. خلاص يلا نامي..
ساره: مو اكثر منك..

عطته ظهرها ونامت..
مر اسبوع وهم على هالحال......يناموا بسرير واحد لكن كل واحد بجهه..
وفي ليله...
رجعوا من برا.......
ساره : انا بروح اخذ لي شاور..
ناصر: اوكي...
راحت طلعت لها ملابس.. طبعا هي جايبه ارواب نوم لكن مالبست ولا واحد..
اخذت دشداشه لين الركبه لونها تركواز.. بدون اكمام...
حطتها على السرير واخذت روب الحمام و
دخلت الحمام .... فتحت الماي.. سمعت ناصر يناديها..
طلعت له.. وراحت الصاله..
ناصر: جوالك يرن..
ساره: شافته.. سعد اخوها.. كلمته...
ناصر: امم انا بروح الغرفه.. دخل لقى ملابسها.. على السرير.. جات في باله فكره(اقول لكم فيه نذاله) شال ملابسها من على السرير وراح للشنطه.. عندها ولا لبست ولا واحد هين.. هذا حلو.. اخذ روب نوم وحطه على السرير.. ودخل الحمام شال روب الحمام وترك لها فوطه صغيره..
بعدين حط الروب في الشنطه وسكرها.. وخباها في البلكونه.. وطلع وهي يغني ولا كأنه مسوي شي...
شافها وهي داخله الغرفه.. ابتسم في وجهها وطلع..
ساره دخلت الحمام... بعد ماخلصت وحطت لها لوشن.. هههيييييييييي وين روب الحمام... الجو بارد.. مافي الا هاذي الفوطه.. لفتها عليها تخبي لنص الفخذ.. طلعت من الحمام وشعرها ينقط ماي..وين ملابسي؟؟؟؟؟؟؟.. والشنطه. ش جاب هذا الروب هنا.. مافي الا هو النذل.. والله بذبحه... تزلت من الدرج وهي تنادي ناصر...
قام ولف وراه..
ناصر:..................................... سرح فيها..
شعرها مبلول وينقط ماي.. والفوطه لاصقه على جسمها وماسكتها من فوق..
ساره: وين ملابسي.....
ناصر: يطالعها بنظرات تحرق.. ابتسم على جنب.. في ملابس لك على السرير...
ساره: لا والله تبيني البس على كيفك.. طلع شنطتي احسن لك..
ناصر: يطالعها من فوق لتحت.. وعض على شفاته اللي تحت وقرب منها.. وهمس بأذنها .. او ادري بتجيني كذا شلت حتى الفوطه.....
ساره : .............................بعدت عنه وراحت تركض الحمام وقفلت عليها الباب...اوووف ملابسي اللي فسختها طاحت على الأرض و تبللت ش سوي؟؟؟؟؟
ناصر:ههههههههههه اموووت عليها وهي معصبه وعلى خجلها... راح وراها.. لقى الروب مكانه على السرير...
ناصر: دق الباب .. بلا عناد البسيه..
ساره: ماراح البسه.. لو ش تسوي وبظل كذا...
ناصر: الجو بارد...... بتمرضي......
ساره: عادي....
ناصر: بلا حركات الأطفال......
ساره: واللي سويته مو حركات اطفال......
ناصر: لاحوووووووووول.. اقول لكم طفله..
ساره بدت تعطس..
ناصر: لا تمرض وانا السبب ...
راح البلكون جاب الشنطه وحطها على السرير...
ناصر: ساره الشنطه على السرير والله......
ساره: كذاب......
ناصر: اقولك والله تقولين كذاب..
ساره: زين اطلع من الغرفه....
ناصر: طيب .......
سمعت صوت باب الغرفه يتسكر... فتحت الباب بشويش.. وطلعت ... يمين يسار البلكونه.. مافي احد..
اخذت ملابسها ورجعت الحمام.. لبست وطلعت..
راحت الصاله.. لقته جالس.. طنشته وراحت المطبخ سوت لها كوفي..
ناصر: شم الريحه... داخ...... قام لها..
ماحسبتي حسابي..
ساره: وهي تمد كوبها الأصفر.. خذ هذا..
ناصر: وانتي..
ساره: اسوي لي غيره..
ناصر: طيب هذا كوبك اشرب فيه عادي يعني..
ساره: ايه...ونزلت عيونها.....
ناصر : تسلمين لي يارب.. اخذ الكوب ومسك يدهاوباسها...
قامت.. وسوت لها واحد ثاني في كوبه الأسود..
ناصر: قومي نجلس قدام التلفزيون..
قامت معاه..
كان فيلم اجنبي..رومانسي اسمه...
(message in bottle)
صحفيه لقت رساله في قاروه وراحت دورت عن كاتب الرساله وصارت بينهم علاقة حب..
ناصر: اممم حلو ..
ساره: فهمت قصده..ايه حلو..
ناصر: محفظتك لسه عندك..
ساره: ايه موجوده.. صحيح اني قلت بغيرها بعد ماتجيبها.. لكن ماغيرتها..
ناصر: وليش تغيريها..
ساره: انت رجال ولمستها.......
ناصر: لمس خدها.. ورقبتها.. طيب وكل شي المسه راح تغيريه..
ساره: نزلت عيونها....... ومسكت يده ناصر.. وبعدين ..
ناصر: قرب لها اكثر... وبعدين معاك انتي.. متى بترحميني..
ساره: ...............................................
حضنها... وراحوا لغرفة النوم و....................................











في اللحظه الحاسمه...................




ساره: بصراخ.. بعد عني............

ناصر: اش فيك .................
ساره: وهي تحرك رجليها. .. وحاطه يدها على راسها ومغمضه عيونها........ اقولك بعد....................................
ناصر: طيب شنو سويت..
ساره: بعد..............ورمت عليه مخده..

ناصر : لبس ملابسه ونزل الصاله...
نام على الكنبه.. شكلي بتعب معاك كثير ياساره............

ساره: حاضنه نفسها وتبكي...........ياربي هو ماله ذنب لكن.... ماقدرت...خايفه




رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011   #29


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (12:18 PM)
آبدآعاتي » 658,417
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



[CENTER]





(22)




نام على الكنبه.. شكلي بتعب معاك كثير ياساره............

ساره: حاضنه نفسها وتبكي...........ياربي هو ماله ذنب لكن.... ماقدرت...


نام على الكنبه ........
ساره... قامت الحمام وغسلت.. مشت بشويش.. وقفت عند الدرج.. شافته نايم بدون غطا.. وصدره مكشوف.. اخذت لحاف وراحت غطته بسرعه ومشت..




الصباح..

صحت من النوم مصدعه.. راحت تتوضا.. عيوني متورمه من البكا... توضت وصلت الفجر.. اشوفه صحا اولا.. راحت الصاله لقته بعده نايم.. حاط يده على وجهه.. جلست على ركبها جنب الكنبه ووجها مقابل وجهه.. مسكت يده وباستها.. وهمست انا آسفه....... فتح عيونه.. هذي هي قدامي.. ساره اتفاجأت وقامت بتمشي.. مسك يدها.. وقفت بدون ماتطالعه.. جلس وجلسها جنبه وهي منزله راسها..


ناصر: وهو يمسح على شعرها.. شلونك الحين؟
ساره: مو معقول هذا.. توقعت انه ماراح يكلمني..............شهقت.. ونزلت دموعها..
ناصر: ساره عمري.. لاتبكين... وهو يبعد ايدينا عن وجهها.. قربها منه وحضنها.. وهو يمسح على شعرها.. لاتبكين....
ساره: وهي تبكي.. انا،،،،،،، انا,,,,,,,,,,,,,,,, آسفه.... سامحني..
ناصر: خلاص لاتبكين والله مو زعلان منك.. بعدها عن صدره وباس جبينها وهو يمسح دموعها... اذا ماتبيني ازعل لا تبكين..
ساره: زين.. رفعت وجهها له.. نظراته كلها حب وحنييه.. ناصر..
ناصر: رمش.. عيونه...
ساره: صحيح مو زعلان مني...
ناصر: اقول لكم مثل الأطفال.. اممم بزعل اذا ماعطيتيني بوسه هنا.. واشر على خده..
ساره: نزلت عيونها... نااااا صر..
ناصر: ههههه... يلا ماطلبت شي...
رفعت عينها...قربت منه بشويش ويدها في يده... عطته بوسه بشويش على خده.. وحضنته..........
ناصر: اول مره هي اللي تحضني... تمسك فيها بأقوى ماعنده...
ساره: حضنك هو اللي راح ينسيني ماهر وايامه.... وهي تهمس له.. اصبر علي شوي..
ناصر: بعدها عن حضنه وباس جبينها.. رفع ذقنها.. حك خشمه في خشمها.. ضحكت ونزلت راسها..
ناصر: هههههههههه شوفي انا مو مستعجل.. لكن اذا مابنام جنبك.. هذا شي ثاني..
ساره: طيب ...........
ناصر: وهو يقوم.. انا بروح اخذ لي شاور واجي القى الفطور جاهز..
ساره : ههههه من عيوني..
ناصر: تسلم لي عيونك.. وراح فوق..

بعد مادخل الحمام... ساره لبست لها فستان ناعم ابيض.. وحطت لها ميك اب ناعم زي عادتها... جهزت الفطور... واخذته للبلكونه .. الجو حلو...

طلع من الحمام.. شافها وافقه في البلكونه ترتب السفره والهوا يلعب بشعرها..
صلى الفجر.. وراح لها.. اش هالحلاوه..

ساره: ههههههههه تسلم...
ناصر: متاكده انتي زوجتي مو وحده فرنسيه..
ساره: ش قصدك وتخصرت..
ناصر: ههههههههه.. مسكها من خصرها.. بعد شعرها عن وجهها.. انتي في عيوني احلى ساره في الدنيا..
حطت ايديها على صدره ورفعت وجهها وجات عينها في عينه...غمضت عيونها...
نزل على شفاتهاو.....................................





ساره: حست انه زودها شوي.. بعدت عنه .. ماتبي تفطر..
ناصر: الا تقطعيها يعني..
ساره: ناااااااااصر........
ناصر: اذوب انا سحب لها كرسي.. تفضلي يامدام..
ساره :وهي تجلس.. شكرا...
صبت له شاي... مااكل شي.. يطالعها وبس...
ساره: ليش ماتاكل ... ماعجبك الفطور..
ناصر: وهو يطالع وجهها.. شبعت..
ساره: نزلت عيونها بخجل..وبعدين معاك.......
ناصر:هههههههههههههههه
فطروا.......
ساره وهي جالسه جنبه على الكنبه ومحوطها بكتفه ويلعب في شعرها..
ناصر: اليوم آخر يوم لنا هنا.. وين ودك نروح..
ساره: التفت عليه.. ليش بنرجع؟
ناصر: بنروح باريس... عشانك......
ساره: نزلت عيونها تسلم..
ناصر: بس تسلم...
ساره: لا تصير طماع.......
ناصر: وانتي بخيله..
ساره: ومن قال؟
ناصر: محد......
ساره: هين اوريك من هي البخيله.. قربت منه وعطته بوسه على خده قويه...... وبعدت عنه وتكتفت عشان مره ثانيه تقول بخيله..........اش فيه ساكت ولا سوى لي شي.. لفت عليه... لفته ميت ضحك وحاط يده على فمه....... وهو يأشر بأصبعه.. صادوووووه......
ساره: ياثقيل الدم......... ومسكت مخده ورمتها عليه.. وقامت..
ناصر: وهو يضحك تعالي وين بتروحي...
ساره : وهي ماشيه خليك لحالك مثل الجني.......
ناصر:ههههههههههههههههههههههههههه.. قام ووقف وراها ومسك كتفها.. وين رايحه..
ساره : بعد عني....
ناصر: طيب حقك علي..روحي البسي بنروح السوق نشتري هدايا..
ساره: مابي........
ناصر: وهو يبوس خدها.. عشان خاطري.........
ساره: ابتسمت ولفت عليه.. زين... وراحت تلبس...



في السوق....
اشترت ساره.. هدايها لأخواتها واخوات ناصر..
ناصر... اخذ هدايا لعبدالله والتوأم..........

ناصر: مااخذتي لك شي........
ساره: اذا عجبني شي خذيته...
ناصر: طيب ش رايك انا اخذ لك على ذوقي وانتي بعد..
ساره: اوكي..
ناصر: وهو يأشر... هناك محلات الملابس الرجاليه... روحي وارجعي هنا ....
ساره: اوكي... راحت.........ومشى هو.........
ساره.. اخذت له بنطلون بيج وقميص زيتي (لونه المفضل) .. وجاكيت اسود جلد..
طلعت من المحل.. من وين ........ المجمع على شكل دائره من الوسط.. يمكن طلعت من باب ثاني.. رجعت المحل وطلعت من الباب الثاني نفس الشي..
شكلي ضعت.......... شافت رجل امن.. طيب شنو اقول له.. مااعرف ولا كلمه..


ناصر.. اشترى لها فستان احمر لنص الركبه.. ماسك الرقبه ومن ورا نص الظهر طالع.. وركب معاه صندل كعب طبعا... مفتوح من قدام.. عجبه طقم الماس. . عقد معاه حلق وخاتم.. طلع المحل ورجع نفس المكان مالقاها.. مر على محلات الملابس الرجاليه.. مالقاها... ياربي ماتكون ضاعت.. حست رجوله ماعاد تحمله خاف تحقد عليه مره ثانيه........ قام يدور في المجمع.. وصل نهاية الطابق.. كوفي شوب..

هذي هي.. جالسه على كرسي وتطالع يمين ويسار بخوف وتبكي..
جا جنبها... ساره.. لفت عليه.. وبكت اكثر.. ناصر وهو يمسح على راسها.. خلاص حبيبتي .. حصل خير..


ساره :وهي تبكي.. ابي ارجع البيت...
ناصر: يلا قومي.. اخذ من عندها الأكياس.. ركبوا تاكسي ورجعوا الفندق..
وصلوا الشقه... وعلى طول ساره راحت فوق..
ناصر. . بعد مادخل الأكياس راح لها لقاها واقفه عند البلكونه.. وتبكي..
قرب لها.. ساره انا ....رمت نفسها في حضنه وبكت.. لاتخليني مره ثانيه لحالي..
ناصر: والله ماراح اتركك لحالك مره ثانيه... خلاص حبيبتي لاتبكين.. وهو يمسح على ظهرها وشعرها.. ظلت اكثر من دقيقه وهي حاضتنه وتبكي..
ناصر: بعدها... اشوف.. مسح دموعها.. وباس جبينها.. خلاص..
ساره.. وقفت بكا..وهزت راسها...
ناصر: طيب روحي غسلي وجهك الحلو.. وتعالي شوفي اش اخترت لك...
ساره :اوكي..
غسلت وراحت له الصاله...
ناصر: هلا والله.. ذكريني اذا رجعنا ادخلك دوره لغه فرنسيه...
ساره:ههههههههههه..
ناصر: فديت الضحكه انا... طيب شوفي.. وطلع الفستان.. ش رايك..
ساره:............................... مجنون هذا يبيني البس له هذا.... عاري..
ناصر: ماعجبك؟
ساره: امم حلو.. بس قصير وعاري..
ناصر: وانتو حق منو بتلبسيه.. قرب منها وهو يحرك حواجبه.. لي وبس..
ساره: نزلت عيونها.. ههههههههههه
ناصر:طيب شوفي الجزمه حلوه..
ساره : قربت منه وخذت فرده.. يجنن على الموضه..
ناصر: حلو باقي شي...طلع طقم الألماس..
ساره: تطالع فيه وتطالع في الطقم.. مو كأنه غالي.......
ناصر: مافي شي يغلا عليك...
ساره: تسلم لي يا........
ناصر: قرب لها.. يا شنو؟
ساره: يا........ بعد عمري........
ناصر: وهو يصرخ.. امووووووووووووووت فيها يانااااااااااااااااااااس..
ساره: تحاول تسكر فمه بيدها... اسكت لا تفضحنا...
ناصر: عادي هنا... كل شي فري.......
ساره: بلا جنان...
ناصر: انتي خليتي فيني عقل.... شكلي بنزل من هنا على مستشفى المجانين...
ساره :اجل احجز غرفه مزدوجه...
ناصر: عقد حواجبه .. ليش؟
ساره: وهي تأشر عليه وعليها.......لي ولك.......ز
ناصر:هههههههههههههههه ياناس هذي بتقضي علي..
ساره : اترك عنك هالكلام وشوف ذوقي...طلعت الأغراض اللي اخذتهم له........
ناصر.. اووووف خطيره...........
ساره: عجبوك........
ناصر: اكيد ذوقك.. اكيد حلوين.. ومال على خدها وباسه.........شكرا حبيبي...
ساره : العفو.......






في الليل.........
طلع ناصر وجاب معاه شيز كيك.....ز
ساره: شكرا..........
ناصر: العفو.. تبين قهوه..
ساره: وهي تقوم انا اسويها..
ناصر: جلسها.. خليك مكانك انا اسويها..
ساره: لكن.......
ناصر: ولا كلمه انا عازمك على حسابي........
ساره:هههههههههههه

راح المطبخ وسوى قهوه..... رجع لقاها مسكه جوالها وتهز رجولها..

ناصر: حط الأكواب على الطاوله وجلس جنبها.. اش فيه؟
ساره: ماادري.. دقيت على بيت اهلي وجوال امي وابوي واماني محد يرد...... قلبي يقول صاير شي......
ناصر: قرب منها .. وهو يمسح على كتفها وباس جبينها.. لاتخافي.. يمكن طالعين..
ساره: لا قلبي يقول ان في شي.. ادق على سلمان اوتركي.. سلمان جواله مقفل.. تركي.. رن مره .. مرتين.. الثالثه.. رد......

ساره :الو تركي وينكم؟
تركي : وهو يبكي.. احنا في المستشفى؟؟
ساره: ايششششششششششش؟؟؟؟؟ ليش؟؟؟
تركي :سلمان........
ساره :وقفت ...... اش فيه؟؟؟؟؟؟
تركي :..........يبكي.................
ساره: الو الو... تركي... رد علي سلمان اش فيه....
تركي : صار عليه حادث وهو راكب دباب...... وللحين ماندري عنه شي.......
ساره :انهارت على الأرض وطاح منها الجوال...... ناصر مسكها وجلسها على الكنبه.. اخذ الجوال الو..... الو..........
ناصر: اهدي........ وحضنها....
ساره: خايفه يصير فيه شي........... ناصر دق على اي احد يطمني عنه.. وهي تبكي.......
ناصر: طيب.. بس انتي اهدي الحين...... دق على سعد.. هلا سعد.. بشرني شلون سلمان الحين...... ايششششششششش....... من متى......... لاحول ولا قوة الا بالله.. طيب مع السلامه.....
ناصر: جلس جنبها وهو جامد....
ساره :ش فيه اخوي....... ناصر رد علي شفيه اخوي.. وهي تهز كتفه..
ناصر: ها.......... مافيه شي...........
ساره :لا تكذب علي ش فيه......تكفى لاتكذب علي......
ناصر: مسك كتفها... اهدي..
ساره: وهي تبعد ايدينه .. قولي اش فيه..........




ناصر: جاته ضربه قويه على الراس.. وسببت له نزيف داخلي.. وهو الحين في غيبوبه من ثلاث ساعات...
ساره :حطت يدها على فمها.......... لا................ لا اخوي..........وصارت تبكي وتصرخ... اخوي,.
ناصر: مو عارف ش يسوي لها... مسكها... حبيبتي... اسمعيني..
ساره: ..............تبكي...........ز
ناصر: قرب لها.. واللي يخليك اهدي.. رمت نفسها في حضنه وهي تبكي..
ناصر: خلاص اهدي..
رفعت وجهها.. خلينا نرجع...
ناصر: ان شاءالله.. اهم شي رضاك..
ساره: هدت شوي.. قام جاب لها كاس ماي.. وشربت شوي..
ناصر: انا بروح الحين اغير حجزنا.. واشوف اقرب حجز للدمام..
ساره :اوكي..
وقام .. ولما وصل للباب..
ساره :ناصر........
ناصر: لف .. نعم.......
ساره: مشكور الله لا يحرمني منك........
ناصر: ولامنك.. وطلع.......
ساره..... اخذت لها قرآن........ تقرا وتدعي رب العالمين يشفي اخوها........ز
الله يرحمك يابدر........ويسكن روحك الجنه....




بعد نص ساعه رجع..

ساره : بشر..
ناصر: تمطمني الحجز بعد بكره...
ساره:مافي بكره؟
ناصر: لا..........
ساره : ....................
ناصر: لا تخافي ان شاءالله رب العالمين بيقومه بالسلامه.. ادعي له...
ولما جا وقت النوم.........
ناصر... نام وساره جالسه جنبه..
ناصر: مابتنامي..
ساره : مو جايني نوم..
ناصر: قام .. وحوطها بكتفه.. باس خدها... حبيبتي.. نامي.. وبكره رب العالمين يشفيه..
ساره: خايفه....
ناصر: لا تخافي.. خلي ايمانك بالله قوي..
ساره :ونعم بالله...
ناصر: وهي ينيمها جنبه.. وصار راسها على صدره.. نامت..ونام...


يوم ثاني.. انشغلوا يجهزوا اغراضهم.. رن جوال ناصر..

ناصر: ابتسم ورد...... هلا بالمزعجه.......
ندى: اقول الشرهه مو عليك.. انت واحد معرس وماينشره عليك.. الشرهه علي انا ادق عليك واخسر نفسي مكالمه دوليه.. يلا روح باي..
ناصر:ههههههههههه.. الله يخلي ابوي يدفع فواتيرك.. اخباركم..
ندى: والله تو الناس.. اسبوع يالظالم.. ولا تتصل تسأل... ولا كأن عندك اهل وولد........
ناصر: حقك علي.. شلون عبدالله..
ندى: بس عبدالله......
ناصر:هههههههههههه..
ندى: احنا الحمدلله بخير.. وعبود مطلع لنا قرون......تعال شلون سارونه..
ناصر: الحمدلله بخير...
ندى :ابي اكلمها..
ناصر :مو فاضيه لك.. تجهز اغراضنا..
ندى: ليش بترجعون.. عشان اخوها..
ناصر: ايه...
ندى :اهاا.. متى طيارتكم...
ناصر: بكره..
ندى: طيب.. اقول اخوي حبيبي انت...........
ناصر: مانسيتك.. شدعوه كم ندووش عندي..
ندى : دووم اقول احسن اخو بالدنيا ناصر......
ناصر: هههههههههه بس للمصالح..
ندى: اوكي .. سلم على سارونه........باي........
ناصر: باي................راح لساره...غرفة النوم....... خلصتي..
ساره :ايه.... من كنت تكلم...
ناصر: وهو يجلس جنبها على السرير .. ليش تسألي تغاري......
ساره :ناصر مالي مزاج مزحك......
ناصر: اوف.. لاتعصبي علي. هذي المرجوجه ندوو.. تسلم عليك..
ساره :الله يسلمها..شلون عبدالله..
ناصر: الحمدلله............



في بيت ابوناصر...........
ندى: الحمدلله ماطلب يكلم ولده..........
نوره : المصيبه.. اش راح نسوي اذا عرف.. والله بيقوم الدنيا........
ندى :كله من ابوي............
ام فهد : قلت له لا تعطيه اياها.. .قال لا هاذي ام ومن حقها تشوف ولدها......الله يستر اذا رجع ابوه...........


الحمدلله على السلامه..............

وصلوا مطار الدمام..........

ساره : دقت على اماني... في اي مستشفى.. طيب اوكي..
ناصر: نمر البيت اول...
ساره :لا ابي اروح اتطمن عليه... ممكن..
ناصر: اكيد كم ساره عندي..
جا سواق بيت ابوناصر.. وصلهم المستشفى.. وراح يودي الأغراض البيت...
ساره : تمشي وهي خايفه.. وصلوا الغرفه..عند الباب...
كان ابوها واقف وامها جالسه على كرسي وماسكه قرآن... واماني واقفه على الجهه الثانيه..
ساره :السلام عليكم........
ام عبدالرحمن : ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راحت وحضنت امها... وبكت..
سلمت على ابوها واماني.. ناصر سلم عليهم بعد..
ساره: شلونه الحين.......
ابوعبدالرحمن: ادخلي شوفيه..
ساره :ناظرت ناصر.. مسك يدها.. ودخل معاها..


كان نايم وفي يده مغذي وراسه ملفوف كله...
ساره : باست يده.. سلمان حبيبي رد علي..
فتح عيونه :جت الدلوعه..
وقفت.. انت صحيت...
سلمان : وهو يضحك ايه .. غبت بس ست ساعات.. اقول ساروه وين صوغتي..
ساره : ودها تذبحه.. لكن نزلت دموعها.. الله يرجك وانا سويت لزوجي فضيحه عشانك.......
سلمان :خبله.....
ناصر: هههههههههههه.. الحمدلله على السلامه.......
سلمان : اللله يسلمك..........
ناصر: مع انك مريض.. لاتقول عن زوجتي خبله.. ماارضى عليها...
ساره :خليه يقوم.. واخذ حقي بأيدي.......ز
سلمان : الله يعينك عليها......
ساره: اوووووووف منك ...
ناصر: ماعليك لو تشوفها.. ميته تبي تجي وتطمن عليك...
سلمان : ادري عنها... ماشفتها مع بدر الله يرحمه...
ساره: نزلت عيونها.. الله يرحمه.......
ناصر: حب يطلف الجو.... ايه سلوم.. قول لنا كيف انقلبت ........
سلمان: هههههههههههه اسمع السالفه.. كان فيه مطبه وانا ماشفتها... هذي كل السالفه..
ناصر وساره :ههههههههههههه..

بعد نص ساعه...
جوا اهل ساره كلهم ..........
ناصر: وهو يمسك يد ساره :اسمحوا لنا ياجماعه .. نترخص..
ساره : تهمس له خليني هنا..
ناصر: لا.. تطمنتي على اخوك... يلا البيت وبكره من الصبح اجيبك..
ساره: اوكي.. مشوا..... ناصر كلم سواق بيتهم يجي ياخذهم وراحوا بيت ابوناصر......



دخلوا البيت فاضي مافيه احد........ز
ناصر: امم اليوم الجمعه اكيد رايحين الشاليه....يلا نطلع شقتنا عشان تنور ياحلوه.....
ساره :ههههههههههههه ناااااااصر..
ناصر: عيونه.. مسك يدها وفتح الأصانصير وطلعوا فوق.. وصلوا شقتهم.. ناصر وهو يمسك يد ساره.. باليمين..
ساره :زين..
فتح الباب..تفضلي يامدام..
دخلت ودخل وراها... فتح النور....... انبهرت بالديكور والأثاث..
ناصر.. وقف وراها وهو يهمس.. ش رايك بذوقي..
ساره :وهي تلف بنظرها على المكان.. يجنن..

الصاله ارضيتها سيراميك اسود... والجدران ابيض ناصع.. والكنب كلاسيكي احمر..
وفي طاوله في الوسط وعلى جنب..لونها اسود وعليها التلفون وصورة عبدالله.. والمطبخ مفتوح على الصاله........ المطبخ جدرانه اسود وابيض .. واثاث المطبخ اسود.. وفيه خط احمر....... وطاولة طعام لونها ابيض...


ساره :لفت على ناصر.. ذوقك يجنن..
ناصر: اكيد يجنن.. لأني اخترتك..
ساره :نزلت عيونها..
ناصر:ههههههههه طيب تعالي نشوف باقي الشقه..


على اليسار .. غرفة مكتب لناصر... اثاثها زيتي غامق والآرضيه بيج.. وفيها صوفا تنفتح وتصير سرير..
والغرفه الثانيه غرفة عبودي......... الجدار المقابل للباب لونه ازرق غامق.. والباقي سماوي.. والأثاث حق اطفال بين الأبيض والأزرق والأحمر....... وفي نهايه الممر وانتو بكرامه حمام..
علي اليمين غرفة النوم.........

فتح الباب......... ساره انهرت فيها........كبيــــــــــره.. وفيها نافذه ورا السرير نص الجدار.. تطل على حديقة البيت..... اما الأثاث...

سرير اميركي حديد ابيض وعليه من فوق ستاره دانتيل خفيفه مره.. والجدران بنفسجي فاتح يجنن والأرضيه بنفسجي غامق.. وباقي اثاث الغرفه ابيض..

عند الباب على يمين غرفة ملابس وفيها حمام..
ساره :لفت على ناصر.. انا احلم اكيد.....
ناصر: وهو يحوطها بأيديه .. لا ياعمري مو حلم..
ساره :طيب اقرصني عشان اتأكد..
ناصر: ماطلبتي شي.. مال على رقبتها وباسها بقوه..
ساره :تضرب كتفها .. يامجنون بعد.. خلص وبعدت عنه..راحت لمرايه كبيره بغرفة الملابس.. اووف منك اكيد بيظل لها اثر....
ناصر:ههههههههه عادي.. زوجتي وكيفي..مسك يدها تعالي ابيك بسالفه..
ساره : الله يستر سالفه على السرير..
جلسها.. ونام على حظنها.. مسك يدها وحطها يدها على صدره.. وهي قامت تلعب في شعرها..
سكتوا اثنيهم.. كل واحد يتامل الثاني...
رن جوال ناصر..
ناصر: اووف منو هذا...... ندى.. بذبحها..
ناصر :الو......
ندى: بصوت يرجف.. هلا اخوي وينك..
ناصر: في البيت..
ندى: وصلتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: ايه ... وينكم..
ندى: احنا تحت..
ناصر: طيب نازلين........ وقام هو وساره.. ونزلوا تحت..
سلموا على ابوه وام فهد.. ونوره وندى.. جو التوأم يركضوا حضنهم.. وسلموا عليه..
ناصر.. يلف عليهم... وين عبدالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى: تطالع في نوره...........الله يستر.........
ناصر : ردوا علي.. ولدي وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
ابوناصر: استريح ياولدي واهدا...
ناصر: يبا ... ولدي وينه....
ابوناصر: مع امه.........
ناصر:ايشششششششششششششش؟؟؟؟؟؟
ليش ومن متى هو عندها.. ومن سمح لها تاخذه......
ابوناصر: اهدا ياولدي.. هذا ولدها ومن حقها تشوفه..
ناصر: وينها الحين..
ام فهد : في بيت امها.. وصار ثلاثه ايام معاها..
ناصر: تركهم وراح فوق .. جاب مفاتيح سيارته وطلع من البيت..
ابوناصر: وهو يلحقه.. وقف.. ولاعبره ومشى لبيت عمته...
ناصر: وهو يسوق.. ماراح اخليك تاخذيه مره ثانيه انا ادري ليش اخذتيه...

وصل بيتهم.. الأنوار مطفيه.. مافي احد... دق الجرس والباب.. محد رد عليه..
طلع جواله ودق عليها..


ردت :هلا ابوعبدالله.. هلا بالمعرس..
ناصر: وهو يشد على اسنانه.. وين ولدي..
هيفاء: هههههههههه اي ولد...
ناصر: بصراخ.. هيفاء.. اذا ماقلتي لي الحين وينك.. بتشوفي شي عمرك ماشفتيه..
هيفاء: ههههههههه.. وش بتسوي يعني وانت ماتدري انا وين.. 500 الف ريال.. وسكرت بوجهه..
ناصر: حقيره......دق عليها جوالها مقفل........هين انا اعلمك كيف.....
اتصل بواحد صاحبه ... تابع الشرطه..
ناصر: هلا حمد....
حمد :هلا..الف مبروك..
ناصر: الله يبارك فيك..طلبتك يااخوي..
حمد :عطيتك.. آمر..
ناصر: مايامر عليك ظالم..
شرح له الموضوع........




--------------------------------------------------------------------------------




تابع


حمد :الحقيقه مو عارف شنو اقول لك .. هذي امه ومو خاطفته...
ناصر: انت بس حدد لي هي وين وكثر خيرك..
حمد :طيب ارسل لي الرقم .. واحدد لك موقعها..
ناصر:طيب.......
ارسل له الرقم.. دق عليها... رن .. يحتاج دقيقه عشان يحدد موقعها من خلال الأجهزه.......
هيفاء: رقم غريب.. الو.......
حمد :اوووف شكلها رايحه فيها اخذ واعطي معها.. هلا من معاي.
هيفاء: هيفاء وهبي هههههههههههههههههه
حمد : لاتكون سكرانه...
اخذ وعطا معها لين حدد موقعها وسكره بوجهها.....
معقول هنا............
دق على ناصر.......
ناصر: بشر....
حمد: والله مو عارف شقول لك.........
ناصر: ولدي فيه شي..
حمد :لا امه .. في استراحه مشبوهه..
ناصر: ايششششششششش؟؟؟؟؟؟؟
حمد :اسمع احنامن زمان نراقبها.. اليوم راح نسوي لها مداهمه ونقبض على كل الموجودين..........
ناصر :اجي معك..
حمد :انت ارجع بيتكم وانا اعلمك كل شي اول بأول..
ناصر :اوكي....... ورجع بيتهم...
رجع بيتهم ودخل بدون مايكلم احد وعلى طول شقته... لقى ساره بغرفة النوم ترتب اغراضها.. فتح النافذه الكبيره.. ومسك سورها بيده وتنفس بقوه.. وهو يقول يارب ترجعه لي.. حس بيدها على كتفه.. لف..
ساره : حطت يدها على خده.. خلي ايمانك بالله كبير .. مو هذا اللي قلته لي امس..
ناصر:........... حضنها ... وهي حضنته باقوى ماعنده وهي تمسح على شعره...

تركها وراح لغرفه عبدالله.. مسك صورته هو معه.. جلس على طرف السرير.. وهي ماسكه يده والثانيه كتفه..


ردوا الليالي والقمر... ردوا عن سنين الضجر.. ردوا لعيوني النظر.. ردوا حبيبي..
ردوا علي يابشر ايوب.. مثلي ماصبر .. رح دوب..من كتر السهر.. ردوا حبيبي ..
قلبي ع غيابه .. بعدوا ع حسابه..مجروح وناطر.. ناطر ع ابوابه..
مشتاق لبسمه.. بسمه من شفافه..مشتاق لنسمه هلت بثيابه..
ردوا اللي كان بهالعمر.. هو الحلا وهو العمر..يامر على قلبي امر..
قدم انا عمري الو.. يرضى علي هالحلو..ردوا حبيبي..
ع البعد الجارح.. خلاني سارح..عم حاكي خيالي احم ب مبارح..
ع الوعد وناطر يجبر هالخاطر.. قلو مانفارق من اليوم ورايح..



رن جوال .. انتفض من مكانه.. حمد......
ناصر: هلا حمد بشر..
حمد: قبضنا عليها.. وولدك معاها .......لكن.....
ناصر: لكن شنو.......
حمد:لقيانه مغمى عليه.. وهو بالمستشفى الحين..
ناصر :حس الأرض تدور من تحته... اش فيه.......
حمد: المكان اللي كانوا موجودين فيه كل مخدرات وممنوعات والظاهرانه اختنق من الدخان.. على العموم هو بمسشتفى ال...... وانا معاه...
ناصر :انا جاي..
قام.....
ساره :جايه معك..
ناصر: ماله داعي تتعبي نفسك..

لبست عبايتها..ومشت معاه..

ناصر: سبحان الله... خايفه عليه اكثر من امه......
وصلوا المستشفى.. كان حمد واقف على باب غرفته..وعليه البدله العسكريه.. شافه ناصر..
حمد : تطمن حالته مسقره الحين...
ناصر:طيب.. ودخل...شافه.......... تمنى الموت ولا يشوفه بهالحال......


كان صدره مكشوف.. وعليه اجهزه على القلب.. وقناع التنفس على وجهه..والمغذي بيده.. وعيونه من تحت اسود.. ساره ..حطت يدها على فمها و نزلت دموعها ..ناصر.. قرب منه.. عبدالله.. رد علي.. جا الدكتور .. لو سمحت ممكن تجي لحظه... طلع معاه.. وهي جلست على كرسي جنب سريره..
حسبي الله ونعم الوكيل.. مسكت يده الصغيره.. وباستها.. وقعدت تقرا عليه آيات...


الدكتور.. الحقيقه ابنك لو ماجا في الوقت المناسب.. كان مات..
ناصر: فتح عيونه ع لآخر.. ليشششششش؟؟؟؟
الدكتور: المكان اللي كان موجود فيه.. كان فيه انواع مخدرات كثيره وهو طفل صغير ماقدر يتحمل.. الحمدلله وصل في الوقت المناسب.. يحتاج كم يوم عشان تطلع السموم من جسمه وبعدها يحتاج رعايه اسبوعين ويرجع احسن من قبل..
تفضل روح بشر مامته هي بتبكي عليه..
ناصر: ابتسم بسخريه.. هذي مرت ابوه .. هو كان مع امه.....
الدكتور:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دخل.. لقاها ماسكه يده والثانيه على راسه وتقرا عليه..
وقف جنبها... مستحيل اتركه مره ثانيه..
ساره :لفت عليه.. ش قال الدكتور..
ناصر: الحمدلله.. لكن يحتاج رعايه اسبوعين بعد مايطلع من المستشفى..
ساره :خير ان شاءالله..
ناصر: ابوي مستحيل يعفيني من الشغل.... من راح يظل معه...
ساره: وانا وين رحت...
ناصر :ماعندك دوام؟؟
ساره :انا ماخذه اجازه شهر ونص.. وباقي منها تقريبا 3 اسابيع.. يعني بظل معه لين رب العالمين يقومه بالسلامه...
ناصر:كل يوم تكبري في عيني اكثر واكثر.. قرب منها باس جبينها واخذ يدها وباسها..
ساره :كم عبدالله وابوعبدالله عندي..
ناصر: حس انه شوي بيبكي... امه سبب مرضه ومرت ابوه هي اللي بتراعيه.. صحيح مرت الأبو مظلومه..
انتبهوا له يتحرك..
ناصر وساره كل واحد في جههه من السرير..
عبدالله : امممممم..
ناصر: حبيبي.. انا بابا..
رفع عينه يطالع فيه.. واشر على ساره.. تكلم بتعب.. زعلان منك...
ساره :افااا ليش...
عبدالله :........ وين الأسكريم..
ساره :ههههههه طيب اجيب لك بكره..
عبدالله : كلمة رجاله...
ساره: كلمة رجاله..
ناصر تركهم وطلع...غطى وجهه بيده..مايبيهم يشوفوا دموعه......
شافه حمد: خير عسى ماشر......
ناصر : ولا شي..
حمد : فهم عليه... الحمدلله رب العالمين عوضه عن امه..
ناصر : اي والله...... جو اهله ابوه وام فهد ونوره وندى..
نوره: طمني شلونه الحين..
ناصر: صار احسن...
حمد.... جن عليها.. هذي اخته.......
نوره حست انه يطالعها.. اجل ادخل اشوفه.. ودخلت معاها ام فهد وندى..
ابوناصر :الحمدلله.. وهيفاء اش صار عليها..
ناصر: يبا واللي يسلمك لا تجيب طاريها..
ابوناصر: انا اسأل صاحبك..
حمد:...........ها......... ايه.. لسه في التحقيق.. واعتقد قضيتها صعبه لأن مسكوهم متلبسين غير مشكلة عبدالله لازم تتعاقب عليها...
ابوناصر: لاوحول ولا قوة الا بالله... طيب ياولدي حاول تحلها.. احنا ناس معروفين..
ناصر: يبا.................. خليها.. تعفن في السجن..........
ابوناصر: لا ياولدي مهما كان هذي بنت يتيمه وانا خالها..
ناصر: تركهم ودخل الغرفة لا يتهاوش مع ابوه في المسشتفى.......




الحمدلله على السلامه

بعد اسبوع... طلع سلمان وعبدالله من المستشفى...

طبعا ساره.. نامت مع عبدالله.. وكل شوي رايحه جايه لسلمان اخوها.. وناصر كل يوم يطلع من الدوام ويروح لها لنهاية وقت الزياره.. واحيانا مايطلع الا اذا طروده الأمن.........ههههههههههه

ناصر حس انه وده يحط ساره على راسه......

يشوفها كيف تعامل عبدالله وكيف خايفه عليه..

ام فهد .. كل هذا مجامله لناصر..

ساره :لا مجامله ولا شي.. لكن الولد ماله ذنب.. وانا متعوده على الأطفال... وبعدين ناصر ماطلب مني انا من نفسي سويت هالشي..
نوره : اهم شي قام بالسلامه هو واخوك...
ساره: وعبدالله في حضنها.. الحمدلله
رجعت البيت... حطت عبدالله في سريره.. وراحت غرفتهم..
بعد شوي جا ناصر... تطمن على عبدالله وراح لها الغرفه...
ناصر قرب منها...واحشتني...
ساره : انا تعبانه الحين...
ناصر وهو يقربها منه... مسك خصرها.. ارحميني يابنت الناس..
ساره.. مو الحين.. وهو تبعده..
ناصر.. حضنها.. حس ببرودها..يعني ماتبيني.. . تركها.. اخذ مخده ولحاف وراح ينام في المكتب..
ساره..ماقالت ولا شي.. ش فيني .. صار لي اسبوع ماشفته وكذا اقابله.......


وبعدين ليش زعل.. يارب تصبرني على طبعه الصعب...
راحت له المكتب..

ساره :ناصر اش فيك.....
ناصر: بدون مايطالعها.. اسألي نفسك..
ساره :انا......... ماسويت شي...
ناصر: روحي عني بنام.....
ساره: لكن.........
ناصر :بصراخ........روحي عني مابي اشوفك......
تركته وراحت لغرفة النوم..... سكرت الباب..... نزلت دموعها بقهر..... ليش....... ليش......... حرام عليك ياناصر......
ناصر....... نايم على الصوفا......اش فيني هي صحيح تعبانه توها جايه من المستشفى.. وبعد كل اللي سوته مع ولدي....... اعصب عليها......

لكن انا مااتحمل ترفضني اكثر من كذا......
آآآآآآآآه ياساره... انتي مثل السهم المغروس في قلبي.....
اذا نزعته مات القلب من كثر النزيف..... واذا تركته ذبحني الألم.....
اقوم اراضيها.......
قام لغرفة النوم...... فتح الباب بشويش؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مقفل........... هين ياساره........




رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011   #30


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (12:18 PM)
آبدآعاتي » 658,417
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(23)


ناصر :بصراخ........روحي عني مابي اشوفك......
تركته وراحت لغرفة النوم..... سكرت الباب..... نزلت دموعها بقهر..... ليش....... ليش......... حرام عليك ياناصر......راحت الحمام تغسل..
ناصر....... نايم على الصوفا......اش فيني هي صحيح تعبانه توها جايه من المستشفى.. وبعد كل اللي سوته مع ولدي....... اعصب عليها......
لكن انا مااتحمل ترفضني اكثر من كذا......
آآآآآآآآه ياساره... انتي مثل السهم المغروس في قلبي.....
اذا نزعته مات القلب من كثر النزيف..... واذا تركته ذبحني الألم.....
اقوم اراضيها.......
قام لغرفة النوم...... فتح الباب بشويش؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مقفل........... هين ياساره........
رجع المكتب ونام.. وهو ناوي على شي.......

ساره طلعت من الحمام.. كأتي سمعت صوت الباب ... فتحت الباب وراحت تطمن على عبدالله.. ورجعت نامت..
وهي على السرير.. ليش.. تقسى علي.. هذا جزاي... الله يسامحك..
الصباح ....... صحت من النوم...... راحت للمكتب فتحت الباب بشويش.. لسه نايم..
جهزت الفطور.. وقومت عبدالله من النوم بفطر عشان ياخذ الدوا.....
ناصر.. قام وجسمه مكسر.. سمع صوتها معه في الصاله... طلع وراح الحمام بدون مايطالعها ولا يكلمها....
ساره:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عطت عبدالله الدوا وتركته يلعب.. راحت له غرفة الملابس.. لقته يعدل شماغه..
ساره: صباح الخير..
ناصر: ولا رد عليها......... خلص من شماغه ومشى .. لحقته ..
ساره:مسكت يده.. ناصر اسمعني...
ناصر: بدون مايلف ولا يطالعها..نعم..
ساره: والله ماكن قصدي البارح.. بس انا والله كنت تعبانه ومو طايقه نفسي.. طول الأسبوع في المستشفى وماحبيت انك تتقرب مني وانا بهالحال..
ناصر: لف عليها,, ومسك كتوفها بقوه.. اسمعيني... صبري له حدود ياساره.. واذا ماصرتي مثل كل الحريم.. راح تندمي.. بصراخ.. فاهمه..مو صايره مثل البنات.. تتدلعين علي.. انتي مو بنت..اصحي..
ساره: مصدومه وتطالع فيه.. محد قالك تزوجني..
ناصر: انا الغلطان........وعطاها كف.......طاحت على الأرض.. ومسك كتفها ورفعها.. هذا عشان ماتردين علي مره ثانيه.. رماها على الأرض
تركها وطلع..
ساره : تسندت على الخزانه.. وحضنت رجولها.. وبكت....... مقهوره.. حرام عليك.. انا بعد صبري له حدود.. كل مره تقسى علي وترجع تقول سامحيني.. اصبر على كل شي الا انك تجرحني او تهين كرامتي..



لاتختبر صبري..حتى الصبر لو حد..
قلبي رهن امري.. اسمع كلامي جد..
اقوى على غدرك..اقوى على هجرك ..
الا على جرحي.. كل الصبر ينهد..
قلبي كتب وحروف..ال مثلك صعب يقراه..
ماكل بصير يشوف..حس انت بس معناه..
ليلي سهر ع طول.. طرف الرمش مبلول..
شاعد بعد واقول .. مليت انا من العد..



جا لها عبدالله.. ووقف قدامها.. ماما شفيك..
اخذته وحضنته.. وهي تبكي.. مافيني شي حبيبي.. يلا قوم غسل..
قامت معاه.. رفعت الفطور اللي ماتغير.. اندق الباب.. قام عبدالله فتحه..
ندى: وهي تدخل ووراها نوره.. صباحووووووووو
ساره :اهلين..
نوره :ش فيك؟؟
ساره: ولا شي بس تدرين مرهقه شوي. .والبارح عبدالله ماخلاني انام..
ندى: اهاا....... جلسوا..
ساره: عن اذنكم لحظه ... وراحت غرفتهم...
ندى: وهي تلكز نوره.. شكلها باكيه..
نوره : يمكن........
ندى: شفتي وجه اخوك وهو طالع.. اكيد منه..
نوره : بلا لقافه..
ندى: حرام عليه.. هذي مو مثل هيووف..
جات ساره.. وعطت كل وحده كيس..
نوره : تسلمين حبيبتي..
ندى: ذوقك اكيد..
ساره :اممم انا وناصر..
ندى: اها عشان كذا حلوين..
سولفوا معاها عن سفرتهم... رن جوالها.. ردت
ام عبدالرحمن : هلا يمه شلونك وعبدالله..
ساره : هلا بالغاليه.. بخير الحمدلله..
ام عبدالرحمن : اقول يمه تعالي خواتك كلمهم هنا .. تغدي معانا..
ساره :اممممممم اشوف ناصر وارد عليك.....
ام عبدالرحمن: زين يمه... فمان الله..
ساره :امان الكريم..
نوره: الوالده......
ساره : ايه... اخواتي كلهم هناك.. ويبوني اروح..
ندى: روحي طيب.. عبود عندنا.. صح عبود.....
عبدالله : ايه..
ساره :طيب بكلم ناصر واشوف..
قامت راحت غرفة النوم... دقت عليه......
مارد......... دقت مره ثانيه............
ناصر: بصراخ...... نعم انتي غبيه ماتفهمين... مارديت يعني مشغول..
ساره : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟أ...........أ...............
ناصر: اخلصي اش تبين؟
ساره :ممكن اروح بيت اهلي..
ناصر: روحي.. وسكره بوجهها...
ساره :؟؟؟؟؟؟ مسكت نفسها لا تبكي.. وطلعت من الغرفه..
نوره : بشري..
ساره : وافق اروح...
ندى: وهي تحمل عبدالله اجل حنا نضف وجيهنا..
ساره: لحظه بجيب لك الدوا.. اعطيه اياه في وقته...
جهزت اغراضها.. ونزلت تحت..
ام فهد : على وين ان شاءالله.....
ساره : هلا خالتي.. بروح بيت اهلي..
ام فهد : اخذتي اذن زوجك...
ساره :ايه ووافق
ام فهد : ايه.. سلمي عليهم..
ساره :الله يسلمك.. طلعت وركبت سيارة السواق.. سندت راسها على الكرسي.. وتنهدت بقوه.. احساسي.. الم.. قهر.. خيبة امل.. كلما قلت بكره يصير احسن.. ابكي فيه اكثر امس...... ناصر... انت منو بالضبط...

ناصر.. بعد ماسكره بوجهها.. ش فيني عليها.. هي ماغلطت.. وحتى لو.. اللي سوته مع ولدي.. محد يسويه.. سهرت وتعبت معاه.. عشاني واجازيها بصراخ وهجر وضرب.. ليش.. ليش ياقلبي تقسى على اعز الناس......

ساره وصلت بيت اهلها استقبلوها اخوانها وعيالهم.. سلمت عليهم.. وتغدوا.. بعد الغدا... الحريم جالسين في المقلط والرجال في الصاله.......
حود : خالتو عندك صور جديده.......
ساره :.........................
جود :خالتي.......اللي ماخذ عقلك..........
ساره : مالت عليك روحي عني... صحيح ماتنعطين وجه..
اماني : ساره تعالي ابيك شوي......
قامت معها.. دخلوا غرفة اماني.....
جلسوا على السرير...
اماني: شلون ناصر معاك..
ساره : تطالع قدامها.. الحمدلله..
اماني: و,,,,,,,,,,
ساره: ها......الحمدلله كل شي تمام..
اماني :حست انها احرجتها.. لا تفهميني غلط بس حبيت اتأكد ان كوابيسك مااثرت على زواجك..
ساره :لا ......... كل شي من احسن مايكون......
اماني: الحمدلله........
ساره: يلا ننزل.......نزلوا.. دقت على نوره تطمن على عبدالله.....
نوره : اللي كانت جالسه جنب ناصر..هلا سارونه..
ساره: اهلين.. شلون عبدالله معاك..
نوره : وهي تطالع ناصر.. وليش تسأليني اسألي ابوه......
ساره : ابوه.. حست بألم وغصه.. هو معاك مو مع ابوه......
نوره :الا مع ابوه حتى هو جالس جنبي تبين تكلمينه..
ساره :لا ماله داعي.. عشان يشتاق لي هههههههههه
نوره : ههههههههههههه.. يلا باي لا تخربيني..
ناصر: ش فيك على زوجتي..
نوره :اقولها كلميه. تقولي.. لا عشان يشتاق لي.....جنت.....
ناصر: اشتاق.........انا من زمان مشتاق.......
المغرب....... راحوا خوات ساره كلهم الا هي.....
اماني: مطوله عندنا اليوم.....
ساره :طرده يعني......
ام عبدالرحمن : العين اوسع لك من المكان...
ساره :والله فكره .. انام هنا.....
تركي :ايه اختي حبيبتي مشتاق لسهراتنا والله
سلمان : وانا بعد مشتاق لعزايمك..
ساره : ههههههههههه ادري عنكم بس للمصالح...
ام عبدالرحمن : لا يابنتي روحي بيت زوجك.......
ساره :بدق عليه اذا وافق بنام هنا..
راحت عند الدرج.. ودقت عليه..
ناصر كان جالس عند التلفزيون مع عبدالله في شقتهم..
طالع جواله.. ارد عليها..رد بدون نفس :نعم.....
ساره :هذي اولها... الو.. مرحبا..
ناصر: خير ش تبين..
ساره : شلون عبدالله..
ناصر: بخير.. وبعد..
ساره :ابي انام هنا في بيت اهلي..
ناصر: نعمممممممممم.....وليش ان شاءالله ماعندك بيت وزوج..
ساره : انا تعبانه وابي ارتاح...
ناصر: تعبانه من شنو........
ساره : حست انها شوي بتبكي... من كل شي..
ناصر: اسمعي.. انا جاي لك الحين ونومه في بيت اهلك مافيه..
ساره :لا تتعب نفسك ماراح ارجع معاك وسكرته بوجهه.....
ناصر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماشي ياساره..
ساره بعد ماسكرت من عنده .. راحت غرفتها القديمه..
هههه هذا الفستان اللي نسيته .. حطته في كيس.. اخذت بيجامه لونها وردي وعليها رسومات مثل حق الأطفال..
وقفت قدام المرايه.. ههههههههه اش فيها الدنيا.. فتحت شعرها... وسوته اثنين مرفوعين...ونزلت..
تركي وسلمان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره :تخصرت ليش تضحكون..
سلمان : كأنك جودي ابوت..
ساره :هين جيب القير وانا اعلمك من هي ساره.. خذت القير وجلست جنبه..
ناصر..
اخذ مفاتيح سيارته وقام.....

وصل بيت ابوعبدالرحمن...... دق عليها.. ماردت.... نزل ودق الجرس..
فتح له تركي الباب ودخله بيتهم.. دخل الصاله لقى ساره جالسه بين سلمان وفيصل على الأرض قدام التلفزيون وتلعب معاهم بلايستيشن..
سلمان : والله لأكسر عليك..
ساره :هههههههه ضحكتني الا افوز واكسر عليك.. ماتغلبني في السباق..
سلمان : الحمدلله ماخلوكم تسوقوا صحيح.. كان كل يوم مموته آدمي..
ساره : ههههههههههههههه الله يرجك..هههههههههههههه
توه تركي بيتكلم.. ناصر اشر له يسكت.. ووقف يطالعها وهي تلعب وتتهاوش مع سلمان..
ساره :سلمانو لا تغش لا اشيل اللفه اللي على راسك واحطها على عيونك..
سلمان : ول.... شريره انا لازم احذر ناصر منك.....
ساره :مالك شغل بناصر.. وبلا غش..
فيصل :ساره ساره.......
ساره :اوووه اش تبي... وهي مركزه على التلفزيون..
فيصل : ناصر........
ساره :اش فيه.......
تركي :وراك يالخبله...........
ساره :ايش ولفت على تركي........ كان واقف جنبه ومكتف ايديه ويطالعها..
حس ان كل شي وقف..... يطالعها.. شكلها .. طفله.. في كل شي.. لكن عيونها مليانه حزن......
ساره: ن..........ا.........صر........
ناصر: ايه... وقرب لها... حوطها بأيدينه ومسك القير.. انا اعلمك كيف تسوقي..
ساره :انحرجت منه.. قدام اخواني الصغار.. لكن قربه منها.. يجذبها ويعذبها..
ناصر:آآآآآآآه ياساره.. ياليتك تعرفين اللي بقلبي...... جن على ريحة التوت في جسمها.. هذي كل شي فانيلا.. واليوم توت.. اقول لكم بتجنني....
ساره : امم.. بعد بروح البس عبايتي.....
بعد عنها وقامت...
ناصر :بسرعه انا مستعجل.. وهو يضحك...
ساره :طيب.....وراحت فوق.. سكرت باب غرفتها... ودي اذبحه... ش يبي مني.. مو طايقني جاي ليش.. ماتفرق عنده جنبه او بعيده..
فيصل دق الباب.. خاله بسرعه ناصر طلع..
ساره : وهي تلبس .. زين زين.. اووف منه... لبست ونزلت..
لقته واقف جنب السياره.. اووف جاي بالهمر..
فتح لها الباب.. ومد يده لها.. ساره اووف لو ادري مالبست كعب.. مسكت يده وركبت... سكر الباب وركب..
طول الطريق.. الصمت سيد المكان..
وصلوا البيت.. طلعوا لشقتهم..
راحت غرفة عبدالله تطمن عليه.. عدلت اللحاف عليه...
وبعدها راحت لغرفة النوم...
امم هذا فستاني.. البسه ماجربته من قبل..
لبست الفستان.. كان لونه زيتي فاتح شوي,, يعشق هاللون.. وفيه تطريز ناعم من فوق.. وبدون اكام,, كت.. لنص الركبه ..جلست قدام التسريحه... فتحت شعرها.. مشطته..

ناصر.. جلس في المكتب..... مااقدر اتحكم في مشاعري معاها.. ش سوي..

سمعت صوت عبدالله يبكي.. وراحت تركض له..
ناصر.. شافها وهي طالعه من غرفتها لغرفة عبدالله.. معقوله هذي هي.. قام .. طلع المكتب.. الا هي بوجهه طالعه من غرفة عبدالله...
ساره: نزلت عيونها ومشت. مسكها..قربها منه.. ساره......
بدون ماتطالعه : نعم......
ناصر :وهو يمسح على خدودها وشعرها..تعالي معاي.......
ساره : طيب.. راح للصاله جلس جنبها وهي منزله راسها...
ناصر.. قرب منها شم ريحة التوت .. لمس كتفها العاري.. رجفت.. بعدت شوي..
ساره : شنو كنت تبي تقول.....
ناصر .........................عينه عليها وبس... فستانها بجنن.. وصايره فتنه......
ساره: لفت عليه...... جت عينها في عينه.........
ناصر: قرب منها.. مسك خصرها... وهي تحاول تبعده..........
ساره : ش تبي وهي تقاومه........
ناصر :وبعدين مع عنادك..........
ساره : يعني بعد اللي سويته فيني امس و اليوم.. تبيني ارمي نفسي في حضنك ولا كأن شي صاير..
ناصر :بعد عنها.. ساره والله ماكان قصدي اجرحك.....
ساره :جرحتني مرتين........ وبدون سبب... ناصر.. انا مارميت نفسي عليك وقلت لك تعال تزوجني.. واظن انك عارف اني كنت مطلقه..
ناصر: طيب........ حقك علي.........
ساره : بعد شنو............
ناصر: انا آسف وقام راح المكتب...........
ساره : حست بالندم....... لكن لا ماراح اخليه يجرحني ويتمادى اكثر......

ناصر: الحق علي انا الغلطان......... معاها حق.. لو انا مكانها مستحيل ارضى بكلمه........ لكن ش سوي........حط يده على راسه.. تعبت من التفكير.......
مر اسبوع........
عبدالله صار احسن الحمدلله.......
ناصر وساره........
كل واحد ينام في غرفه.. يعاملوا بعض بجفاف.. ومايكلموا بعض الا للضروره (حلوه ذي) .......باقي على اجازة ساره اسبوع.......
يوم ا الأثنين بعد العشا........
ندى :اووووووف مابغينا خلصنا دراسه..
نوره : ايه مرره اللي يسمعك مقطعة الكتب..
ندى :الجامعه دراستها صعبه......
ناصر: كان جالس جنبه ساره وفي حضنها عبدالله....الا انتي ماتنفعين للدراسه....
ابوناصر: ش رايكم .. بما ان الوقت اجازه وعبدالله الحمدلله تشافى.. نروح جده كم يوم نغير جو......(عندهم بيت كبير فيه مزرعه على البحر)......
ندى : نطت من مكانها...اي والله يبا تكفى.......
ناصر: ببرود .. يبا والشغل....
ابوناصر: الشغل لاحقين عليه. . وبعدين حنا نروح يوم الأربعا ونرجع ليلة السبت..
ام فهد : ايه نغير جو......
ابوناصر: ساره يبا متى تخلص اجازتك..
ساره :باقي لي الأسبوع الجاي.....
ابوناصر: حلو........ اقول ناصر..... روح احجز لنا كلنا......
ناصر :طيب...... وهو يعدهم... نطر ندى: وقال عددهم..
ندى :لحظه لحظه.. واحد اثنين... ناقصين واحد.. لا تكون نسيت زوجتك....
ناصر: لا والله تناسيتك انتي... احنا رايحين نريح ناخذك تزعجينا ليش....
ندى: يبا شوفه..... اصلا الروحه على حسابي.. انا اكثر وحده تحتاج راحه..
نوره :ايه صحيح.......
قام ناصر.. يلا ساره ..
ساره :طيب خذ عبدالله نام.. اخذه من عندها ومشوا.....
وصلوا الشقه.......
بعد ما حط عبدالله في سريره.. راح الصاله ونادى على ساره.. جات له.. نعم..
ناصر: انا بروح احجز لنا.. تبين شي...
ساره :لا .. لاتحجز لي....
ناصر: ايشششششششششش؟؟؟؟؟؟؟
ساره: لا تحجز لي.. مابي اروح...
ناصر :ليش؟
ساره : مابي اروح وخلاص.....
ناصر : وهو يشد على اسنانه.. لاتجننيني..
ساره :اذا رحنا هناك وين راح نقعد ..
ناصر : بغرفه يعني وين......
ساره : عشان كذا مابي اروح......
ناصر: في نفسه..يالله ياساره.. حتى ماتبين تنامين معاي بغرفه وحده......
تطمني الدور الثاني فيه سويت غرفه وصاله وحمام.. يعني ماراح تنامي معاي بنفس الغرفه......
ساره : متاكد......
ناصر: ايه.... في شي ثاني.....
ساره :لا.......وطلع.......
راح حجز لهم لجده.. الرحله يوم الأربعا الصباح.....
ندى: كلوووووووش....
نوره :هههههههههههههههه
ناصر: دخل الشفه لقاها واقفه في المطبخ.. ريحة قهوه..
ساره : رفعت وجهها له ورجعت تحرك القهوه.. تبي قهوه.....
ناصر: وهو يجلس على الكنب.. وهذا سؤال.....
جابت القهوه وجلست جنبه.. صبت وعطته الفنجان..
اخذه وهو يطالعها.. تسلم ايدك..
ساره : لفت على الطاوله اللي يسلمك فيه العافيه..
اخذت فنجانها وشربت...... ناصر وهو يشربها بشويش.. قهوتك مثل ماهي ماتغيرت..
ساره : لفت عليه.. متى ذقتها اول مره اسويها من تزوجنا؟
ناصر: يوم جيت اخطبك ولما رحت اشوفك.. نسيتي...
ساره : ايه.. تذكرت لما قالت ابي احط له ملح او سم.. حطت يدها على فمها وضحكت........
ناصر: اش فيك؟؟
ساره :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر:......... قولي اش فيك... قلت شي يضحك........
ساره : هههههههههههههه لابس كنت ابي احط لك ملح فيها.......
ناصر :ملح ها.......انا اعلمك....... ومسكها وصار يدغدغها ..
ساره :ناصر....هههههههههههههههه.. هههههههههههه اتركني يامجنون....هههههههههه
ناصر :ملح هاا..........
ساره :ههههههههههه اتركني.......
ناصر: تركها... وقامت.. مسك يدها.. وين؟
ساره :بروح انام........
ناصر: تصبحي على خير......
ساره : وانت من اهله... مشت.. راحت للغرفه.. جلست على السرير ياترى وين وجهك الحقيقي ياناصر......
ناصر.....نام على الكنبه في الصاله.. ماتفرق..... لازم ماابين لها اني ابي حقك منها وبس.. لازم تعرف اني احبها لشخصها وبس....... وكل شي بوقته حلو..

اليوم الثلاثاء....... بكره السفر بكره...



يتبع




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خايف, ياقلبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية