الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-24-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 937
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الـــــبارت الــــــ11ـــحادي عــشر
عـــــــــــند دانـــــــــــــــــه
عيونهاااا تعلقت برياااان وهي تشوفه يدخل المطعم ومشغول بالاورااق اللي بيده .. وجلس على وحدة من الطااولات بعد ما سلم على شخص وانشغل بالكلام معااه .. حاسة بالشووق له بس تنهدت برااحه لأنه ما انتبه لهااا..
فيصل اللي كان ينااظر المنيووو رفع رااسه وباستغرااب : دانه سألتك ايش بتطلبي ؟
صحت من افكاارهاا وهي تبعد عيونهاا عن ريااان وتناظر فيصل وقالت له طلبهااا وهي تخفي ارتبااكهااا ...
*********
عـــــــــــند ريــــــــــان
بعد ما اتناااقش مع المحاامي على بعض العقوود .. رفع رااسه عن الاورااق وهو يدور بعيونه على الناادل عشاان يطلب لهم شي يشربوونه .. بس عيوونه استقرت عند داانه وهو ينااظرهاااا بصدمه .. ضغط على القلم بيده وهو يشوفهاا جالسه مع شخص وتبتسم له .. انتبه لهااا وهي تناظره بارتبااك وخووف .. ابتسم بسخرية خايفة منه ؟؟!!!
بعد عيونه عنهاا وهو ينادي النادل : لو سمحت ؟
*********
بـــــــالـــشركـــــــه
بـــعد ما انتهى من شغله .. خرج من مكتبه وتوجه للسكرتير : ناصر باقي شي اورااق ما وقعتهااا ؟
السكرتير وهو يوقف : لا استااذ الاورااق اللي محتااجة توقيع ارسلتهاا لك المكتب
خالد : اجل انا طالع الحين .. اذا صار شي مهم اتصل علي
السكرتير : تآمر استااذ خالد
طلع خالد من الشركة متوجه للبيت >>>>>>>>>
*********
بــــــــيت ابـــــو فـــــــــــراس
كانت جالسه بغرفتهاا وبيدهاا مجلة تتصفحهاا .. سمعت طق بااب غرفتهاااا : تفضل
دخلت ام فرااس وباابتساامه : ايش تسوي ؟
وجدان وهي توقف وترحب بامهاا : هلا والله بالغالية .. ابداا ما اسوي شي جالسة اقراا بالمجلة
ام فراس وهي تجلس : اجل تعالي اجلسي جنبي ابيكِ بمووضوع
وجدان وهي تجلس جنب امهاا وباستغرااب : موضوع ايش ؟
*********
عـــــــــــند راشــــــــد
واقف جنب بواابة بيت ابو ساامي بعد ما وقف سياارته بالشارع الثاني عشان ما احد يشوفهااا ....
راشد وهو يطفي السيجااره : خلاص روح انتهت مرااقبتك
: أمرك طال عمرك
راح المرااقب ورااشد فتح البواابه ودخل وهو يمشي بالحديقة الخاارجية لين وصل لبااب الفيلا رفع يده ودق الجرس ..
فتحت له الخدامة بابتساامه : مين يريد انت ؟
ابتسم بسخرية وهو يرفع البخااخ على وجهها : ابيك تناامين
الخداامه طااحت بالارض من آثر البخااخ .. دخل رااشد البيت عقب ما بعد الخداامه من وجه .. سمع صوت اغااني من الدور الثااني توجه للدرج وهو يتبع الصوت ....
**********
عــــــند جــــــــــوري
كانت وااقفه عند المسجل تسمع اغنية رااشد " وش جاه محبوبي " والاشرطة بيدهاااا تشوفهاا عشاان تختار لهاا اغنية ثاانية .. سمعت صوت بااب غرفتهااا ينفتح .. تضاايقت ما تحب الخداامه تدخل غرفتهاا بدون ما تطق البااب.. وبدون ما تلتفت : سوسي كم مرة قلت لكِ طقي الباب قبل لا تدخلي ؟؟!
ما سمعت جواب من الخداامه.. التفت .. وطااحت الاشرطة من يدهاااا وبصدمة : راااااااشد ؟؟؟؟
ابتسم وهو ينااظرهاا بشورتهاا القصير وبلوزتهااا الكاات : كيف حاالهااا حبيبتي ؟
ارتبكت من نظرااته وقلبهاا صار يدق بقوة : كــ .. كــيف دخلت هناا ؟
ضحك بقوة وهو يتقدم بخطوااته : ههههههه مثل ما النااس تدخل .. من البااب !!
توجهت لبااب غرفتهااا عشان تخرج .. بس هو كاان اسرع منهاا دف البااب برجله وتسكر .. ومسكهااا من زندهااا وهو يقربهاا له وانفااسه تلفح بوجهها : خطبتكِ بالحلال ورفضتيني .. بس بعد هذي الليلة غصب عنكِ بتواافقي
" رااشد كان يوقف دووم قريب من مدرسة جووري عشان المغازل والبنات.. وكانت جوري بثالث ثانوي .. كانت تعجبه وحاول يتقرب منهاا بس هي ما عطته وجه حتى بعد ما قال لهاا هو ولد منوو ما عطته وجه .. وزاد اعجابه فيهاا .. وحبهاا وراح بيتهاا وتقدم لهاا بس هي رفضت لأنه كاانت تسمع عنه وعن علاقاته بالبناات والشرب و..ووالخ وقالت سبب الرفض انهاا تبي تكمل درااستهاا "
جوري وهي تحاول تبعد يدهاا عنه وبارتبااك وهي خايفة من اللي بيصير : الزواج مو بالغصب
ابتسم : مو بكيفك ياا قلبي
حملهااا وهي تضربه بيدينهااا وتقااومه وتصاارخ .. رماهاا بقوة على سريرهااا وبداء يفتح ازارير قميصه
جلست على سريرهاا وهي تتراجع للخلف ودموعهاا تجمعت بعيونهااا : رااشد عن الجناان والتهور .. اذكر الله وابعد عني
وصارت ترمي عليه كل مخدة تطيح يدهاا عليهااا ...
انتهى من فتح آخر زر وهو ينااظرهاا بهياام : لا تخاافين بعد ما اقضي اليوم معااكِ راح اتزوجكِ لأني ابيكِ
جوري بخوف ودموعهاا طاحت على خدهاا : خلاص بواافق اتزوجك بس ابعد عني الحين
ضحك بقووة : ههههههههههههه مجنون انا عشاان اصدقكِ ؟
قرب لهاا بخطوااته وهي تصاارخ .. دفته برجوولهاا بقوة على صدره .. ترااجع خطواات من دفتهاا وتعثر بالمخدة المرمية بالارض وطااح : آه
قامت من سريرهااا بسرعة وفتحت بااب غرفتهاا وهي تركض وتنزل من الدرج وصارت تتعثر بمشيتهاا وهي تحاول ما تطيح .. لفت وجهها وشافته يلحقهاا زادت سرعتهااا وفتحت باب الفيلا وخرجت للحديقة .. اتعثرت وهي تركض وطاحت على العشب وصرخت بآلم وهي تمسك ساقهاا : آآه ه ه
وصل عندهااا وهو يلهث وبعصبية : وربي ما اخليكِ
سدحهاا على العشب وثبت يدينهااا وهو ينااظر وجهها القريب : جوري أنا احبكِ
جوري وهي تصيح : الله يخليكِ رااشد اتركني .. اذا تحبني ابعد عني
راشد وهو يقرب وجه اكثر عشان يبوس شفايفهاا : مقدر حبيبتي ابعد مقدر
جوري وهي تحرك وجهها يمين ويساار عشان ما يلمسهاا وتصاارخ : راااااااااااااشد تـــكفى ابـــــــــــــــــــــعد
*********
بـــيت ابـــــــو خـــــــــــالد
بعد ما وصل البيت واخذ شاور ينعشه .. لبس برموداا وتيشرت ضيق يبرز عضلاته .. وقف قباال المراايه وهو يمشط شعره الرطب
انفتح بااب غرفته وهو يسمع صوت اخته شهد تصاارخ : ياهوووووو خالد رجع وبروح البقاالة
ابتسم لهااا : شهد الحين تعباان وبناام شويه .. وقت اصحى نرووح البقااله
تعلقت بيد اخوهااا وهي تترجااه عشان يعطف عليهاا : خالد انت وعدتني تاخذني بس ترجع من الشغل .. الحين نروح البقاله وبعدين ترجع تناام
ناظرهااا وهو يرفع حااجبه بدون ما يرد عيلهاااا
شهد وهي تتدلع عليه : عشاني خالد
اتنهد .. ما يقدر يرفض لهاا طلب .. قرر يروح يشتري لهاا وبعدين يرجع يناام : طيب يالدلووعة
شهد وهي تتنطط بفرح : ياهووووووو عاش اخووي خالد
ضحك عليهااا وهو يااخذ بوكه ويحطه بجيبه
شهد شافت ثوبه وشمااغه الموجودين على سريره .. اخذت شمااغه وهي تحطه على رااسهااا : يلا خالد
التفت لهاا .. واستغرب وهو يشوف شمااغه على رااسهاا : شهد ليش ماخذه شمااغي ؟
شهد بضحكة طفولية :ههههه بتحجب بشمااغك !!
ضحك بقوة عليهااا : هههههههههه فديتكِ
مسك يدهاااا وخرجوو من الفيلا متوجهين للبقالة >>>>>
مشى وهو يسمع سواالف اخته شهد وهي تتكلم عن يومهاا .. وقف فجأة وهو يحاول يركز مع الصوت : شهد اسكتي شوويه
شهد وهي تناظر اخوووها باستغراب : ليش مو حلوة سوالفي ؟
خالد وهو يحط يده على شفايف اخته : اشششش
ركز اكثر مع الصوت وهو يسمع صراااخ صادر من بيت ابو ساامي
مشى بسرعة وهو يسحب اخته معه : شهد امشي بسرعه
وصل وفتح البواابه وانصدم وهو يشوف شخص فووق جوري يحاول يبوسهاا وهي تصاارخ ؟؟!!
**********
سوريااا "اللاذقية"
وقفت السفينة واعلن الكااابتن عن الوووصوول بالسلامه للجزيره .. وقال لهم متى موعد رجووع السفينة .. واتمنى لهم يوم ممتع !!
نزلت الشله من السفينه وكل وااحد اختاار مكاان يروح له
رامي وفارس ورنااا قررو يروحوو يتمشووو بالجزيرة
وجيناا ولاناا راحوو جهة الاسوااق
ومااازن اخذ خطيبته راانيه وما قال لهم وين بيروحوو ^^
بس اتفقوو انهم يجتمعوو عند مطعم معرووف بالجزيرة وحدد رامي السااعه اللي بيجتمعون فيهااا
اما سيف من وقت ما نزل من السفينة اختفى عن عيووون الشله !!
*********
ksa
عــــــــــند وجــــــــــدان
عيونهااا مركزة بالفراااغ وهي تسترجع جملة امهاااا " عمر ولد جيرانناا خطبكِ "
قلبهاا يدق بقوة .. حلم الطفولة راح يتحقق وبتصير زوووجة عمر !!
اخذت جواالهاا واتصلت .. دقيقه ووصلهاا الرد : هههههه هلا والله بزوجة اخووي
وجدان بحرج ممزوج بعصبية : عنوود يالدووبه ليش ما قلتِ لي ؟
عنود : ههههه مالي شغل حبيبكِ طلب مني
وجدان وخدودهااا محمرة : واخووكِ وش فيه مستعجل ؟ ابي اكمل دراستي
عنوود : هههههه لا تخافين بتكملين بعد الزوااج .. وقررت تجننهاا شويه وكملت : وبعدين انتِ طلبت منه الزوااج !!
وجداان باااستغراااب : اناااا ؟؟
عنوود وهي كاتمة ضحكتهاا : ايوا قلت له انكِ رفضتي هديته لأنه ما في علاقة رسمية بينكم وعباله هذاا عرض زوااج منكِ عشاان كذاا خطبكِ .... وسكتت وهي تسمع كلام اللي جنبهااا وكملت : وجدان عمر جنبي يقول لا تتأخرين بالرد لأنه ما عنده صبر
زاااد خجلهااااا : اوريكِ يالدووبه .. بااي
سكرت بوجه العنوود وهي تحط يدهاا على جبهتهاا .. وشفيني حرارتي مرتفعة؟؟ كل هذاا لأني بصير زووجته !!!!!
*********
عـــــــــــند شـــــوق
صحت من نومهااا ورااسهاا مصدع .. عدلت جلستهااا وهي تشيل الكماادة من رااسهاا .. اتنهدت وهي تتذكر ايش صاار معهااا .. قامت من سريرهااا اخذت حبة باندول .. وقررت تتوضاا وتصلي استخااره .. اكيد اذا صلت واستخارت ربهاا راح ترتااح وتعرف تاخذ قرارهاا ..
**********
مــــــــــــالـــــيزيااا
خرجووو من الملاهي والضحكة ما فاارقتهم >>>>>>
نوف وهي تلهث : آه تعبت من كثر اللعب
سعوود وهو حاامل نوف الصغيرة ويلتفت لزوجته : سلامتكِ من التعب يا قلبي
نوف بابتساامه : ربي يسلمكِ ويخليكِ لي
سعود : الحين وين بنرووح ؟
نوف : خليناا نرجع الشاارع حق امس يمكن نلاقي احد من اهل نوف
سعود وهو يوقف تااكسي : اوكي يلا
***********
عـــــــــــند دانـــــــــــــــــه
الخووف زااد بقلبهااا بعد ماا شاافت نظراات ريااان لهااا .. كاانت تدخل الاكل بفمهاا ومو حااسة بطعمه .. قال لهاا فيصل عن السفر للندن ووافقت بدون تردد .. هي لازم تختفي من هناا عشاان ما يشوفهاا ريان وينسااهااا .. طاااح قلبهااا وهي تشوفه يودع المحاامي ويتوجه ناحيتهاا ..
*********
عـــــــــــند ريـــــــــــان
كاان يشووف الخووف بعيونهاااا وتزيد ابتسااامته .. ودع المحاامي ..ومشى وهو يتوجه ناحيتهااا وابتساامته كل شوويه تزيد .. مر من جنب طاولتهااا وتوجه للحماام !! .. دخل وفتح الموويه وصار يغسل وجه ويناظر نفسه على المراايه قبااله ويكلم نفسه : هذي فرصتك يا ريان عشاان تنتقم منهااا .. عشاان تحرق قلبهااا مثل ما حرقت قلبك .. روح وافضحهاا عند زوجهاااا .. خليهاا تعرف انه مو انت اللي تلعب معاه ..
سكر الموويه وخرج من الحماام وهو مقرر يروح يفضحهااا بس وقف فجأة وهو يطلع جوااله ويتصل .. راح ياخذ قراره بعد ما يكلمهاا !!
*********
عـــــــند غــــــــــلا
كانت فاتحة دولابهاا وتشوف ملابسهاا وترتبهاا وتشوف ايش نااقصهااا عشاان السفر والجااامعه اللي بتداوم فيهااا .. سمعت صوت رنين جوالهاا .. اخذت جوالهااا وابتسمت وهي ترد : هلا والله بريري
ريان بجدية : غلا بقولكِ شي وابي راايك
غلا باستغرااب : رياان وشفيك ؟
ريان بعجله وهو خاايف داانه تطلع من المطعم : غلا انا الحين بالمطعم وشفت البنت اللي كنت احبهاا جالسه مع واحد شكله زوجهاا .. وشراايك اروح افضحهااا عند زوجهااا ؟
غلا بصدمه ردت بسرعه : لالالا رياان
ريان باستغرااب ما توقع الرفض منهاا : ليش ؟ غلا انتِ الوحيدة اللي راح تحس فيني .. انا مقدر ارتااح غير وقت احرق قلبهاا مثل ما حرقت قلبي
غلا بعطف : ادري ياا رياان وربي حااسه فيكِ .. بس مو احناا اللي ننتقم ونعذب اشخااص كناا نحبهم بالمااضي .. صدقني انا كنت افكر انتقم بس بعدين ترااجعت .. ربك هو اللي يحااسب
ريان بهمس : غلا بس اناا ..
غلا وهي تقااطعه : عشااني ريان لا تفضحهاا
اتنهد بدوون ما يرد : ...........
غلا بعجلة : ريااان قول لي اسم المطعم بجي عندك
قال لهاا اسم المطعم بدون تردد لأنه عقله وقف عن التفكير ومحتااج احد يقوله ايش يسوي ..
سكرت منه غلا وهي تلبس عباايتهاا لازم تروح له وتوقف جنبه وتحاول تقنعه ما يفضح البنت !!!!
*********
عــــــــــــند جــــــوري
كانت تحاول تحرر يدينهاا اللي مثبتهم رااشد وهي تصاارخ وتطلب منه يبعد عنهااا .. وفجأه طااح رااشد بقوة جنبهااا
عدلت جلستهااا بعد ما تحررت من رااشد وهي تفرك يدينهاا بآلم .. رفعت رااسهاا وانصدمت وهي تشوف خاالد وملامحه كلهاا عصبيه ..
وقف رااشد بعد ما طيحه خالد وبعصبيه : خير ان شاء الله .. من انت ؟
ما جاوبه خالد وعصبيته ما اختفت وعطاه بوكس على وجه وبداا يضربه
شهد اللي كاانت تنااظر الموقف بااستغرااب .. وقت شاافت القتال بين اخوهااا مع الرجاال الغريب .. خافت وبدات تصيح على اخوهاا
جوري جالسه مكااانهاا وماهي عاارفه ايش تسوي وهي تشوف اثنين جالسين يتهاوشوو.. ومو قادره توقف من آلم رجلهاا .. شافت شهد وهي تصيح وبصوت مبحوح : شهد تعالي
شهد واقفه مكاانهاا وتصيح وجلست جنب جوري وهي تبكي على صدرهاا : اهىء .. اهىء .. اخووي خالد
حضنتهاا جوري بيدينهاا: خلاص حبيبتي
جوري وصوتهاا راح من كثر الصرراخ : خالد يكفي .. خــــــالد
خالد ولا كانه سمعهاا جالس يضرب فيه ويفرغ كل عصبيته .. مسكه من ياقة قميصه المفتووح وبعصبية : وربي اذا شفتك هناا مره ثاانية ما تشوف خير .. وتركه
راشد وهو يمسح الدم اللي نزل من شفاايفه من ضرب خالد وناظر جوري : وربي بتندمين يا جوري
مشى وهو يخرج من الفيلا بكبرهاا ويتوعد بجوري >>>>>>>
التفت وشاف اخته تصيح .. مشى وجلس على ركبه : شهد لا تصيحين انا هناا بخير
شهد اللي كانت بحضن جوري لفت لأخوهاا وهي ترمي نفسهاا على حضنه وتصيح : خالد
خالد وهو يهديهااا : خلاص حبيبتي ما صار شي
جوري اللي كانت مرتبكة من قرب خالد .. جت بتوقف وصرخت بآلم وهي تمسك ساقهاا : آآ ه ه ه
رفع عيونه لهااا وشافهاا تتآلم .. بعد شهد عنه بعد ما هدت وقرب من جوري : انتِ بخير
جوري وعيونهاا غرقاانه بالدمووع وبهمس : رجلي
مسك سااقهاا وضغط بيده عليهااا .. صرخت : آه عورتني
خالد بقلق : شكلهاا فيهاا كسر .. وصار يدور بعيونه على شي يربط رجلهاا فيه عشان اذا كان في كسر ما يتحرك اكثر ويزيد الكسر
بس ما لقى شي حوله .. حديقة ايش بيلاقي ؟؟؟
وقع عيونه على شمااغه اللي لابسته شهد : شهد اعطيني الشمااغ
شهد وهي تعطي اخوهاا الشمااغ وبخوف : وشفيهاا جوري ؟
خالد وهو ياخذ شماغه ويربط رجلهااا : ما فيهاا شي حبيبتي
جوري كاانت تحس بالحرج من وضعهاا .. لمساات يده على ساقهاا زادت من دقات قلبهاااا .. شافته ينتهي من ربط رجلهاا ويسألهاا : مافي احد بالبيت ؟
جوري بصوتهاا المبحوح : الا فيه الخداامه
خالد بعصبيه : ووينهااا عنكِ ؟
جوري بتوتر : مــ ..مدري
اتنهد واستغفر ربه .. ما فيه قداامه غير هالحل .. حط يدع على ظهرهاا ومسك خصرهاا ويده الثاانيه على فخوذهاا وبكل خفه وسرعه شاالهااا
مع حركته السريعه حاوطت بيدينهاا رقبته بخوف من انها تطيح
بلع ريقه وهو يمشي فيهاا وعيونهاا تناظرعيونه : بوديكِ غرفتكِ
ما ردت وقلبهاا فقد دقه من دقااته .. دخل فيهاا البيت وطلع الدرج وهو يدخل غرفتهاا وشهد تمشي وراه .. شااف الغرفه معفووسه .. المخااد بالارض والاشرطة طايحه .. وكانه في معركه صايره بغرفتهاا .. مشى لين السرير ونزلهااا..
بعدت يدينهااا عن رقبته وبهمس : مشكووره
جلس جنبهااا على طرف السرير وهو ينااظر عيونهاااا وساكت
شهد : خالد
انتبه لوجود اخته : شهد استني براا الغرفه الحين اجي
شهد بعنااد : ما ابي
خالد وهو يناظر اخته : شهد اسمعي الكلام قلت استني براا الحين اجي
طلعت شهد من غرفة جوري وهي تنتظر اخوهااا مثل ما طلب منهاا
التفت خالد على جوري بعد ما خرجت اخته ورجع ينااظر عيونهااا
ارتبكت جوري اكثر وبعدت عيونهااا عنه وهي تناظر غرفتهاا
مسك وجهها بيده وخلآ عيونهاا تناظره وبعصبية خفيفة وهو يصر على اسناانه : من هذاااا اللي مدخلتي البيت ؟؟
**********
نــــــــــــهاية الـــــبارت الــــــ11ـــحادي عــشر


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 01-24-2011   #12


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 937
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الـــــبارت الــــــ12ـــثاني عــشر
بــــــيت ابــــو ســـامي
مسك وجهها بيده وخلآ عيونهاا تناظره وبعصبية خفيفة وهو يصر على اسناانه : من هذاااا اللي مدخلتيه البيت ؟؟
ارتبكت وهي تشوف العصبية بعيوونه الزيتية : هــ .. هــذا..
خالد وصبره كل شويه يقل : انطقي
بلعت ريقهاا : هــ .. هــذا راشد ولد وزير ال ....
انصدم : ايشششششش ؟؟
بعد عنهاا وهو يوقف : انتِ مجنونه ؟ تعرفين هذاا راشد ايش يسوي بحيااته ؟؟
جوري وهي تلف وجهها عشاان ما تنااظره : ايه اعرف
خالد بصراااخ : اجل ليش تدخلينه البيت ؟
تجمعت الدمووع بعيونهااا .. هي ما تحب تبكي قداام احد .. بس اللي صاار اليوم فوق طااقتهااا ومو نااقصه صرااخ وعصبية : مــ مـــا دخلته
خالد وهو يمسح وجه بيدينه ويرص اكثرعلى اسناانه بعصبيه : جوري انا مو بزر تضحكين علي .. وبصرراخ : لا تكذبين
خااافت من صرااخه .. لفت وجهها له : وربي ما اكذب
رجع وجلس جنبهاا على السرير : جوري غرفتكِ معفووسه يعني هو كاان هناا بالبيت
جوري : ايواا كان هناا .. بس مو انا دخلته .. انا فجآة لقيته هناا بغرفتي
نااظر عيونهااا : اجل وشلون دخل ؟
جوري : مادري .. يمكن الخداامه
خالد بعصبيه : ووينهاا هذي الخداامه اللي دخلته ؟
جوري بتوتر : مدري فجآه اختفت
خالد بتفكير : يمكن متعاامله معااه وانحاشت بعد ما دخلته !!
جوري كاانت خاايفه من وجوده بغرفتهاا .. بس شي داخلهاا يمسح هالخووف ويقول لهاا هذاا اللي سااعدكِ مستحيل يآذيكِ ..طاحت دموعهااا على خدهااا .. للحين مو مصدقه اللي صاار لهاا .. كان راح يضيع اغلى ما تملك .. شرفهاا اللي حافظت عليه كثير .. غمضت عيونهاا وهي تتذكر كيف كانت بين يدينه رااشد .. ما تدري ايش كاان صار فيهاا لو ما خالد جااء بالوقت المنااسب .. معقوله الخداامه تعاملت مع رااشد ضدهاا ؟؟؟؟؟
توتر وهو يشوفهاا غمضت عيونهاا ودموعهاا تطيح على خدهاا وبهمس : جووري
مااا ردت عليه .. رفع يده لوجهها .. ومسح دموعهااا باطرااف اصاابعه
فتحت عيونهااا على لمساات يده .. وناظرته بعيوون غرقانه
خالد بهمس : خلاص لا تبكين
جوري بكلمااات متقطعة : كــ كــنت را راح اضيع لــ لــو ما انت جيت .. انا مــ مدري وشلون اشكرك .. اآ.. ا نـــا ..
حط اصبعه على شفايفهااا وهو يقااطعهااا : اشششش .. خلاص انسي
ناظرته ودموعهااا زااادت : وشلون انسى ؟
غطت وجهها بيدينهااا وهي تصيح وتشهق
تنهد .. هو ما يعرف كيف يتعاامل مع دمووع المرآة .. شاف آثار اصابع راشد على يدهاا .. وبتردد مسكهاا من كتوفهاا وسحبهاا له وخلآ رااسهاا على صدره ..
اتصلب جسمهاا من حركته .. وبدوون شعور دفنت راسهاا اكثر بصدره ومسكت بيدينهاا تيشرته وزادت صيااح : اهىء اهىء
ضمهاا اكثر لصدره .. وتركهااا تصيح على راحتهااا .. اللي صار معهاا اليوم ما تقدر اي بنت تتحمله !!
**********
عـــــــــــند دانـــــــــــه
قلبهاا صار يدق بقووة وهي تشوفه يتوجه ناحيتهااا .. وانصدمت وقت مر من جنب طاولتهااا بدون ولاكلمه وراح جهة الحمااام .. اتنهدت برااحة واستغرااب .. مرت دقاائق وشافته يرجع لطاولته ويجلس فيهاا .. جالس يناظر جوااله بدون ما يعطيهاا اي نظرة اهتمااام .. ياا ترى وش تفكر فيه ياا ريااان ؟؟؟؟؟
**********
سوريااا "اللاذقية"
الجزيرة " جهة الاسوااق "
كاانت تتناقش مع لانااا على اختيااار لون التيشرت : شو رايك الاحمر ولا الاصفر ؟
لاناا وهي تفكر : امممممم الاصفر لونهاا احلى
جينااا : هيك راايك ؟
لاناا : ايه هديك المرة اشتريتي بلوزة حمراا
جيناا : اوكي خلص راح اشتري الصفرااا .. وانتي ما بدكِ تاخدي شي ؟
لانا : لا ما بدي .. بدي روح اشتري نظارة شمسية .. نظارتي انكسرت
جيناا: اوكي يلا
حاسبت جينااا على التيشرت وخرجت هي ولانااا متوجهين لمحل النظاارت >>>>>
وقفت وهي تسمع رنين جوالهااا : الوو
: الوووو .. وينكِ ؟
جينااا : سيف ؟؟
سيف : ايه .. وينك دخت وانا عم دور عليكِ
جيناا بابتساامه : انا عند الاسواق
سيف : طيب تعالي عند البحر
جينااا بتردد : سيف ما بقدر
سيف بعنااد : ما دخلني دبري حالك عم استنااكِ باي
سكر بوجهها بدون ما يعطيهاا فرصة للرفض !!
لانا : مين ؟
جينااا : سيف
لاناا : شو بدووو ؟
تنهدت : بدوو اجي لعندووو
لانا : لا تردي .. وبعدين انتي ليش خليتي يجي عالرحلة ؟
جيناا : والله ما كنت بعرف انو جاي .. المهم لانا انا بدي روح لعندوو .. كملي تسويق انتي .
لانا : واذا رامي شافكون ؟ راح تخرب الرحلة !!
جينا : ما بيهمني حبيبي وبدي روح شوفوو .. ورامي اولا واخيرا راح احكيلوو الحقيقة وبعدين هو مفكرني معك .. يلا باي
خرجت جيناا من الاسوااق وهي تتووجه للبحر عند حبيبهااا سيف !!
*********
Ksa
عــــــــــند ريـــــــــان
كاان يلعب بجواااله عشاان ما ينااظرهااا .. لأنه ما يقدر يضمن نفسه يشوفهاا وما يروح يفضحهااا .. وفجآه سمع صوت انوثي قريب منه ينطق باسمه : ريــــــــان ؟
التفت وشاافهاااا .. نفس العيون اللي كاانت تبكي .. ابتسم وهو يآشر بيده على الكرسي مقاابله : هلا .. تفضلي
غلا وهي تجلس وبضحكة : هههه اشوى متذكر شكلي .. انا جيت طاولتك وانا مو متاكدة .. هههه جالسه اسأل نفسي هذاا ريان ولا واحد ثاني
رياان : افااا .. اللي ماخذ عقلكِ يتهناا به
غلا بابتساامه : ماحد ماخذ عقلي .. بس ما شفتك غير مره وبدموعي بعد وكانت حالتي حالة .. وما حفظت شكلك زين
ريان بابتساامه : ايواا رقعي
غلا : هههههه
ريان وهو يسند ظهره على الكرسي وينااظرهااا : اجل يلا طالعيني عشاان تحفظين شكلي
غلا : هههههه خلاص عرفتك
ريان : هههههههه متأكدة
غلا بابتساامه : ايواا
ابتسم : وش تشربين ؟
غلا : ما ابي شي .. امممم وينهاا هي ؟
اختفت ابتساامته : جالسه على يمينك
التفت لجهة اليمين وانصدمت وهي تنطق بهمس : فــ فــيصل ؟؟
**********
اسألك بالله وش سويت فيني
وش سرهالشعور اللي يجيني
أسألك باللي عطاك
هالعيوووووون
‏أسألك بالله يالقلب الحنون
كانك تعرف سر هالشعور
إنك تقول وش يكون؟
هوغرام
أوإحترام
أومرحلةحب
أوجنون.!!

عــــــــــند جـــــــــــوري
بعدت عن حضنه وهي تمسح دموعهااا .. وارتبااكهاا زاااد اضعااف !! سمعته وهو يسألهاااا : ارتحتي الحين ؟
لفت وجهها عشان ما تنااظره وخدودهاا توردت وهي تكلم نفسهااا : ايش اجاوبه ؟ اقوله لقيت بحضنك كل الرااااحه والاماان ؟؟ حطت يدهاا على قلبهاااا : وشفيك يا قلبي شوويه وتخرج من صدري من كثر الدق ؟؟
ابتسم على شكلهااا .. الارتبااك واضح عليهااا .. قرر يغير السؤال عشاان تنسى ارتبااكهاا معاه : من وين تعرفين رااشد ؟
وصاار اللي يبيه .. ارتبااكهااا راح ولفت له وبدات تتكلم عن رااشد ^^
خالد اللي كاان يسمع لهاا بتركيز : اهاا وبعدين ؟
جوري وهي تتنهد : وبعدين هددني لأني رفضت اتزوجه .. واليوم جاء عشان ينفذ تهديده لي .. وبس .
خالد بهدوء : امممممم لازم تخلين ابوكِ يروح الشرطة ويرفع قضيه عليه
جوري وهي تحرك رااسهاا بالرفض : لا .. ما ابي ابووي يعرف شي
رفع حاااجبه : ليش ؟؟
جوري ببرود : لي اسباابي
ما عجبه الجوااب : مو بكيفك .. اذا انتِ ما قلتِ له اناا بقوول
جوري بضيق : مو من حقك تروح لأبوي وتقوله شي خااص فيني
قبض كف يده بعصبيه .. هالبنت تعرف تعصبه : وانتِ ما تفكرين ابدا ؟؟ هذي المره طلعتِ سالمة.. المره الجاايه ما تعرفي ايش يسوي .. شكلكِ ما سمعتي تهديده الثااني قبل لا يطلع ؟
جوري بتوتر : الا سمعت
خالد بغرور : اجل بتروحين مع ابوكِ عالشرطة وتقولين اللي صاار
جوري بصرااخ : قلت لك ابوووووووووي ما ابيه يعرف
خالد وهو ينااظرهاا بعيوون حادة : صوتكِ لا يعلآ مرة ثاانية !!
بلعت ريقهااا من نظرااته الحادة اللي خوفتهاااا .. وبدون شعوور بدات تقول اللي تفكر فيه : آآ ..آنــا ما ابي ابووي يدخل بمشااكل مع رااشد .. ما ابي رااشد يقرب لأهلي .. انت ما تعرفه.. كثير بناات بمدرستي ترفع قضيه عليه ويخرج منهاا بكل سهولة .. لا تنسى هو ولد منوو .. والشرطة مو حل لقضيتي معااه ..
خالد " كلامهاا صح بس هذاا مو حل " : وشلون الحين بتفسرين لأبوكِ غرفتكِ ؟ ورجلكِ المكسورة ؟ واختفااء الخداامه ؟؟
جوري بعفويه : سرقة
خالد بتعجب : سرقة ؟ سرقة ايش ؟
جوري : ايواا بقول له واحد حرامي دخل البيت عشان يسرق .. وانا انكسرت رجلي لأني كنت بلحق عليه .. والخدامه خليني الاقيهاا بعدين اتفاهم معاهاا
خالد : هههههههههههههههههههههههههه
ارتبكت من ضحكته وغماازااته : ما قلت شي يضحك
خالد : هههههههههه قال ايش كاانت بتلحق عليه هههههههه لا والله طلعتِ تعرفين تكذبين وتآلفي قصص
جوري : انا مو كذاابه
رفع حاااجبه : اجل هذاا اللي بتسويه ايش اسمه ؟
جوري : هذاا مو كذب .. هذاا اخفااء حقيقة عشاان احمي اهلي من رااشد .. اقدر اتحمل آذى رااشد لي .. بس ما آقدر اتحمل الآذى لأهلي
تعجبه .. كل شي فيهااا يعجبه .. شكلهاا.. حركااتهاا.. براءتهااا..عفويتهاا .. تفكيرهااا .. دموعهاا .. ابتساامتهاا .. ضحكتهاا .. ارتبااكهاا وخوفهاا !!
كل شي فيهاا يجذبه ... بلع ريقه وهو يقرب وجه لهاااا
ارتبكت .. هذاا الموقف مر عليهاا من قبل وقت النقل .. عقلهاا يقولهااا ابعدي لا تخلين الموقف يتكرر وتندمين .. وقلبهاا يدق يبي قربـــه !!
قبل شوويه كاانت تصاارخ وتقاوم رااشد .. ليش الحين مو قادره تقاوم خالد ؟؟ بس خاالد غير رااشد .. اسلووب خالد معاهاا يخلي قلبهاا يدق بجنوون لدرجة الاستسلام لرغبااته !!!
عقلهاا يقولهاااا تكلمي ووقفيه عند حده !! وقلبهااا يقول اسكتي وانعمي بقربــــه !!
جوري بهمس : خــ ...
حط اصبع السباابه على شفاايفهاااا : اشششش
سكتت وهي تنااظر عيونه الزيتية .. قلبهااا غلب عقلهاااا .. بلعت ريقهااا
كانت المخدات ورى ظهرهاا متسنده عليهاا بسريرهاا .. كان جالس جنبها..كانت تحس باصاابع يده اللي تمر على فخووذهاا ..قرب اكثر لهااا .. نزل اصبعه من شفايفهااا..وخشمه لصق بخشمهااا .. قرب اكثر عشااان يرتووي من رحيق شفااايفهاااا ... بــــــــــس صوت شهد قطع عليهم : خــــــالد !!
ابتعد عنهااا بسرعه وهو يلتفت لأخته : شهد ؟؟ ما قلت لكِ استني برااا ؟
شهد ببراءة : طفشت وانا استنى !!
قاام واقف وهو يتوجه لأخته : خلاص الحين بنروح
شهد وهي تآشر بيدهااا : وجوري ؟
جوري اللي كانت منزلة رااسهاا من الموقف المحرج وخدودهااا محمرة بقوة " يا ويلي كاانت شهد بتشوفني انا وخالد .. اووف يااربي وشفيني ليش بقربه يوقف عقلي عن التفكير واستسلم له ؟؟ ابي افهم وشلون يا خالد تقدر تسولف مع اختك بدون ارتبااك وكاانه ماا صاار شي !! "
صحت من افكاارهاا وهي تجااوب شهد بدون ما تنااظره : حبيبتي انا بخير
مسكت شهد يد اخوهااا : اجل احناا بنروح البقاالة
خالد بهدوء : ابي معلوماات عن الخداامه عشاان اعرف وين اختفت ؟
جوري بتوتر : آآن شاء الله
خالد وهو ينااظر رجلهااا : لازم تروحين المستشفى عشاان رجلك .. اوصلكِ ؟؟
جوري : لا ماله دااعي .. انا الحين اتصل بابووي
خالد وهو يمشي مع اخته : اجل انا بستنى براا البيت لين يجي احد من اهلكِ عشان اضمن انه رااشد ما يرجع
جووري بهمس : مشكووورره
خرج خالد مع اخته برااااا الغرفه >>>>>>>>>>>
اخذت نفس طووويل وهي تتنهد برراحه : آآآآه آكــــــره ارتباكي في حضوركـــ يــــــا خـــــــالـــــد
اخذت موباايلهاااا من جنبهاا واتصلت باابوهااااا ^^
**********
عـــــــــــند غـــــــــــــلا
تجمعت الدموع بعيونهاا وهي تشوفه جالس مع وحدة غيرهاا .. مشتااقه له .. كاانت توهم نفسهاا بنسياانه .. بس الحين وقت شاافته رجعت لهااا كل مشااعرهااا .. ليش ياافيصل ليش ؟؟ اذا كنت نااوي تتركني ليش خليتني احبك ؟؟!!
صحت من افكاارهااا على صوت ريان : غـــــلا
لفت له بهدوووء : هلا
استغرب وهو يشوف دموعهاا بعيونهااا : غلا وشفيكِ ؟
طاحت دمعتهاا : ما فيني شي ... مسحت دمعتهااا وهي تكمل : اممم ريان في كثير جالسين على يميني ما عرفت اي وحدة ؟؟
رياان : انسي داانه الحين .. سألتك وشفيكِ ؟
غلا باابتساامه عشاان تبعد التوتر : اسمهاا داانه ؟
رياان بجدية : غلا ليش ما تجااوبين على سؤاالي ؟؟
اتنهدت : شفت فيصل
ريان باستغرااب : من فيصل ؟
غلا وهي تلعب باصاابع يدينهاا بتوتر : امممم فيصل اللي كنت احبه !
رياان :اهاا ووين شفيته ؟
غلا : هناا بالمطعم
صاار ينااظر الاشخااص حوله : صدق ؟ ووينه ؟
وصاار يدور عليه بعيووونه
التفت لليمين وهي تشوف جاانب من وجه : هنااك اللي جالسه مع وحدة وبيده عصير الفرااولة ويكلم الناادل
نااظر بعيووونه مكاان ماقالت غلا ... وفجآة صاار يضحك بقوووة !!
التفت له وهي تنااظره بااستغرااب : وشفيك تضحك ؟؟
وقف ضحك وهو ينااظرهاا باابتساامه : الحين هذاا فيصل ؟؟
غلا وهي مستغربة : ايوااا
ابتسم ابتساامه سخرية : الله يسلمكِ اللي جالسه معاااه داااانـــه
غلا بصدمه : ايششششش ؟؟
زادت ابتسااامته : الدنياا صغيرة وغريبة .. تجمعناا مع ناااس ما نتوقعهم !!
سكتت وما عرفت ايش تقوول .. يعني حبيبة ريان اخذت منهاا حبيبهاا فيصل !!!!! ؟؟
**********
عـــــــــــند فيصل
بعد ماا حاسب الناادل التفت لداانه : يلا نمشي ؟؟
ماا جاووبته .. وشاافهاا سرحاانه وعيونهااا تنااظر شي بضيق ؟؟
التفت للمكااان اللي تنااظره وانصدم وهو يشووف حبيبته غلا جالسة مع وااحد .. كل مشااعره اللي كاان يخفيهااا انفجرت الحين بقلبه .. مشتااق لهاااااا .. شاافهاا تقوم وتخرج من المطعم مع الشخص الغريب .. هو يعرفهااا ماا عندهااا اخواان !! .. من هذااا اللي طاالعه معااه ؟؟
نسى نفسه ونسى داانه اللي جالسه معااه وقاام وااقف وهو يلحقهاا ويناادي بااسمهااا : غــــــــــلا
*********
عـــــــــــــند ريــــــــــــان
ريان : قلت لي تركك لأنه مو واثق فيكِ .. وشراايك الحين اروح له واوريه البنت اللي تزوجهااا ايش كاانت عشان يعرف يثق ويختاار ؟؟
غلا وهي تحس بالضيق من هالمكاان : رياان خليناا نطلع
رياان بعصبية خفيفة : غلا ابي افهم وشلون نطلع بدون ما نسوي شي
غلا : الله يخليك ريان خليناا نطلع بعدين نتفااهم .. احس نفسي مخنووقه هناا
شكلهاا صدق مضاايقه وما يبي يضغط عليهاا .. اتنهد وهو يوقف : طيب يلا
مشى معهااا وخرجوو من المطعم بس صوت فيصل وقفهم : غـــــــــــلا
**********
سوريااا "اللاذقية"
وصلت عند البحر وصاارت تدور بعيونهاا عليه : اووووف وينه ؟؟؟؟
حست بشي على عيونهاا .. وما صاارت تشوف غير الظلام .. ابتسمت وهي تلمس يدينه اللي مغطية عيونهاا : سيف
ابتسم ولفهاا له : كيف عرفتيني ؟
جيناا بابتساامه : بعرف لمسات حبيبي
مسك يدهااا وسحبهااا : تعالي
جيناا وهي تمشي معه : وين رايحين ؟
سيف بحمااس : هلأ بتشوفي
وصلوو للشاطىء .. وشاافت دبااب موويه : واوووووو حلو كتير
ابتسم : استآجرتووو .. يلا نركب
حملهاااا وجلسهاااا على الدبااب وجلس خلفهاااا وهمس باذنهاااا : جاهزة ؟
ابتسمت بسعاادة : اايه
طاار شعرهاااا الاشقر مع انطلاق الدباااب ومشى فيهااا بين اموااج البحر ^^
**********
ksa
عــــــــــند جـــــــــــوري
حست بخووف وهي تسمع دق بااب غرفتهاااا " توني مكلمه ابووي معقوله وصل بهالسرعة ؟؟ " وبتردد ردت : تــ تــفضل
تنهدت برااحه وهي تشوف خاالد : وش جاابك ؟
رفع حااجبه : وش جاابني ؟
جوري بحرج : مو قصدي بس عباالي خرجت
خالد : ايواا جيت بخرج بس شفت الخداامه
جوري : ووينهاااااااااا ؟؟
خالد : شكل الخداامه مالهاا شغل بالسالفة .. راشد معطيهااا منووم وناايمة قريب من المطبخ ... عشاان كذاا رجعت اقولك
هزت رااسهاااا بالمواافقه : طيب .. امممم ابوي الحين جاااي
خاالد وهو يخرج : طيب .. يلا سلام
خرج من عندهاااا .. ووقف قريب من البيت لين ما يجي ابووهااا >>>>
شهد بطفش : خالد ليش احناا واقفين ؟
التفت لأخته : الحين اخذكِ البقااله
شهد ببراءه : خالد من هذاا اللي كنت تتهاوش معااه ؟
نزل لمستوى أخته : شهد اللي صاار الحين ما ابيكِ تقوليه لأحد .. فااهمة ؟
شهد بااستغرااب : ليش ؟
خالد : لأنه هذاا سر بيني وبينك لازم ما احد يعرف اسرارناا انا وانتِ
شهد بوونااسة : يعني انت تحبني عشان كذاا تقولي اسرارك
خالد بابتساامه : ايواا شااطرة .. بس اذا قلتِ لأحد ما بكلمكِ
شهد وهي تهز راسهاا بالمواافقة : خلاص ما بقول شي
اتنهد برااحه وهو يشوف سياارة ابو ساامي تدخل الفيلا .. طلع جواله واتصل : ناااصر ارسل لي اثنين بدي قارد بسرعه
**********
عـــــــــــند راشــــــد
كاان جالس بسياارته ويرااقب من بعيد .. شااف خالد وهو يخرج من بيت ابو ساامي ووقف مع بنت صغيرة .. وبعدين دخل البقاالة .. وخرج وتكلم مع اثنين لابسين اسود .. ومشى ودخل بيته !!
ابتسم : اجل هذااا جارك وحبيبك يااجووري ؟؟ بيننااا الاياام ياا جوري !!
شغل سياارته وانطلق لبيته >>>>>>
طبعاا راشد قال حبيبهاا لأنه يعرف كل شجرة العاائلة ويدري انه خالد مو وااحد من اخواانهاا او اقاربهااا .. حبيبته مراقبهاا و يعرف كل شي عنهااا ^^
*********
عـــــــــند جــــــوري
سمعت صوت ابوهااا وهو يناادي بااسمهاااا .. وبسرعة شالت شمااغ خالد من رجلهااا ودفنته تحت المخدة ..
دخل ابوهاا الغرفه وبخووف : جوري وش صاار ؟؟
جوري وهي ترمي نفسهاا على حضن ابوهااا : يـــبه واحد حراامي نوم الخداامه وكاان يبي يسرق وكان بينومني انا بعد بس ركضت ووطحت على رجلي .. وقت شافني الحرامي اتصل عليك انحااش بسرعه !!
ابو ساامي وهو يحضن بنته : الحمد لله ماا صاار لكِ شي .. الحين لازم نروح المستشفى نشوف ايش صار على رجلك !!
بعد جوري عن حضنه وهو يسألهاا : كيف وصلت سريرك ِ ؟
ارتبكت : آ آ .. ووطحت قريب من السرير وحااولت اوقف وجلست على السرير
ابو ساامي : ما شفتي وجه الحراامي ؟
جوري وهي تهز رااسهاا بالرفض : لا
هز ابو ساامي راسه بالمواافقه وشاال بنته عشاان يوديهاا المستشفى
*********

مــــــــاليزياااا
كانوو جالسين بالتااكسي عشاان يروحون الشاارع اللي كانوو فيه امس
نطق سعوود فجآه وهو يتكلم مع الساايق بالانجليزي : لو سمحت ارفع صوت الراديوو قليلا <<<<< ههه هذي بعد الترجمة
رفع الصوت الساايق .. وسمع سعوود الشرطة تعلن بالراديوو عن ضيااع طفلة .. وتنبه المستمعين انه اللي يشوفهاا يوديهاا لهم لمركز الشرطة
نوف : سعوود ساامع
سعود : ايوا ايواا ساامع .. التفت لسوااق وهو يكلمه : لو سمحت توجه لمركز الشرطة
هز الساايق رااسه بالمواافقه وغير مسااره وانعطف يمين.. وبعد مرور دقاايق وصلوو مركز الشرطة ..
نزلووو من التااكسي ودخلوو قسم الشرطة وسألوو عن اهل البنت الضاايعة وسلموو نووف لاهلهاااا بعد ما ودعوهااا وداع حاار ..
خرجووو من مركز الشرطه : اهىء اهىء بشتااق لهااا
سعوود بابتسامه : خلاص حبيبتي البنت رجعت لأهلهااا
نوف وهي تشهق : شفت لقااء البنت مع ابوهاا وامهااا وربي يقطع القلب
سعود بحناان : اايه بنتهم البكر والوحيدة طبيعي يكون اللقاء كذاا
نوف وهي تمسح دموعهاا : يااعمري امهاا جلست تدعي لي وتشكرني وربي خجلت منهااا
سعوود وهو يمسك يدهااا : ايواا وابو نوف احرجني وهو يقول لي ماادري وشلون اشكرك ..
نوف وهي تتنهد : الله يحفظهااا لهم
سعود بابتساامه : آمين .. والحين يلا نتمشى شوويه
نوف وهي تبادله الابتساامه : يلا
************
Ksa
بــــيت ابــــــو ريـــــــــــان
دخلت غرفة بنتهاا وبيدهااا صينية الآكل .. حطت الصينية على المكتب وهي تلتفت لبنتهااا اللي جالسة على السجاادة بوضع سجوود ..
ام رياااان : شووق ؟
رفعت رااسهااا بعد ما خلصت دعااء الاستخاارة وابتسمت بتعب لأمهاا : هلا
ام رياان بخووف : كيفكِ الحين ؟ ... لساا تعباانه محتااجة مستشفى ؟
شوق وهي توقف وتفصخ جلال الصلاة : يمه ماله دااعي انا بخير شوية تعب عاادي
ام رياان وهو تحط يدهاا على جبهة شوق وتتحسس حرارتهاا .. تنهدت برااحه : الحمد لله حرارتكِ خفت .. جبت لكِ آكل من الصبااح ما آكلتِ شي
شوق وهي اطمن امهااا : ان شااء الله الحين آكل
ابتسمت ام رياان لبنتهااا وخرجت من الغرفة بعد ما طمنت على شووق
جلست على كرسي مكتبهااا وهي تناظر صينية الآكل مالهاا تفس تآكل !!
اخذت كاس العصير وارتشفت منه شوويه .. رجعت الكااس وفتحت واحد من ادراج المكتب وطلعت صور فهد وهي تنااظره بحب وعتب !!
قطعت الصور بيدينهااا وهي تردد : آكرهك آكرهك
طاحت دموعهاااا وهي تشوف صور فهد اللي قطعتهاا : أنت السبب .. أنت اللي وصلتني لهذي الحاالة !!
***********
بــــــيت ابــــــــو فـــــــــــراس
" بالمجلس "
فرااس بضحكة : ههههه ما توقعت تغااري كذااا .. اول ما سمعتِ اني بتزوج انخطبتِ ؟؟
وجدااان بخجل : فراااااااااااس خلاص
فراس باابتسامة حناان : وجدان لا تنسين صلاة الاستخاارة انا قبل لا اخطب شوق صليت استخارة لين ارتحت بقراري
وجدان باابتساامه : ان شااء اللله بصلي ماا عليك
انتبه فرااس لسرحاان امه : يمه وشفيكِ ؟
ام فراااس بضيق : مدري وشفيه فهد متغير هالاياام !! ابيك تكلمه يا فرااس وتشوف ايش فيه
فرااس بقلق على اخووه : ان شااء الله يمه بكلمه .. وكمل وهو يطمن امه : انتِ لا تشغلين باالك
*********
اللي بــــــااااااعني بـــــرخيص بــــتراااااااب ابيعه

عــــــــــــند غـــــــــــــلا
وقفت قريب من المطعم وهي تسمع صوته يناااديهااا .. غمضت عيونهااا بآلم وهي تكلم نفسهااا : وش تبي ياا فيصل ليش تنااديني ؟؟
تصنعت البرود وعدم الاهتماام ولفت له : نــــــــــعم ؟؟
آشر على رياان اللي واقف جنبهااا : من هــــذا ؟؟؟
غلا ببرود : مالك شغل
جت هذي اللحظة داانه وهي تلحق فيصل وتلهث .. وانصدمت وهي تشوفه واقف مع ريااان .. قربت من فيصل ووقفت جنبه وهي تبلع ريقهاا بخووف !!
فيصل بعصبية : جااوبي
ريان وهو ينااظر فيصل ومطنش داانه : وشراايك اجاوبك اناااا ؟؟
غلا اللي فتحت فمهاا عشاان ترد .. انصدمت وهي تشوف رياان يسحبهاا له ويحااوطهاا بيدينه ..و صاار ظهرهاا ملاصق لصدره وبيدينه محاوط خصرهااا .. وناظر فيصل بتحدي : أنا زوجـــــــهاااااااا
سكتت غلا بصدمه من تصرف رياان .. وسمعت شهقت داانه وشاافت جموود وجه فيصل !!
فيصل وهو يتقدم خطوة: ادري انك وااحد كذااب وغلا مستحيل ترتبط بأحد غيري .. وبصرااخ : ابعد عنهاااا
دااانه كاانت تسمع وهي بحاالة صدمة .. ريان نساهاا بسرعة وتزوج غيرهااا ؟؟ وفيصل بتصرفااته وضح لهاا الحقيقة المخفية .. عشاان كذاا كان يتعاامل معاها ببرود لأنه في باله وحدة غيرهااااا !!
ريان كان خاايف من رد فعل غلا وخااف تنكر هذاا الزوااج وتفشله .. بس انصدم وهو يسمعهااا : احترم نفسك ولا تكلم زوجي بهالطريقة وتتهمه بالكذب
دمعت عيوون فيصل : مستحيل اصدق زوااجكِ من شخص ثااني غيري
ابتسمت وبجرآة ما تدري من وين جابتهااا : تبي تصدق ؟
ما سمعت جواابه وزادت ابتسامتها : ابشر بعطيك دليل عشاان تصدق
التفتت لريااان ورفعت نفسهاا باصاابع رجوولهاااا عشان توصل لوجه ريان اللي اطول منهاا وبكل جرآه باااست خده اليمين .. وشبكت اصاابعهااا باصاابع ريان : اتوقع الحين صدقت .. لا تظن اني بوقف حيااتي عليك .. ولا تنسى انت اللي تركتني مب انااا ..
ابتسمت لرياان : يلا حبيبي
مشى معهااا رياان بعقل غاايب وهو مصدوم من حركتهاااا .. وتركوو وراهم قلب فيصل المحطم وداااانه المصدوومه !!
**********
نــــــهاية الـــــبارت الــــــ12ـــثاني عــشر





رد مع اقتباس
قديم 01-24-2011   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 937
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الـــــبارت الــــــ13ـــثالث عــشر
عـــــــــــــــند غـــــــــــــــــلا
تركت يده ووقفت مشي .. لفت له وشاافته كااتم ضحكته .. اتنهدت : خلاص اضحك !!
ريان بس سمع كلمتهااااا .. انـــفجر بالضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابتسمت لضحكته اللي وضحت غماازته اليمين : ريان آنــ ....
اشر لهاا بيده عشاان تسكت .. وعيونه تلمع من كثر الضحك .. وقف ضحك وهو يااخذ نفس طوويل : الصرراحه مو قاادر امسك نفسي عن الضحك وانا اتذكر صدمتهم .. امممممم وانا آسف عالحركة مو قصدي ..
غلا بخجل ممزوج باارتبااك : وانا بعد مو قصدي وربي ما كاان في بالي اسوي كذاا بس هو عصبني جالس يحقق معي وكاانه مو مسوي شي !!
ريان وهو يكمل ضحك عشاان ينسيهااا المووقف : هههههههههه وربي احلى انتقاام .. احلى من الانتقاام اللي كاان في باالي .. آه الحين برد قلبي
غلا باابتساامه : اايه اضحك وش عليك انت .. ماا شفت نظراات داانه لي وربي حسيت شوويه وتذبحني ..
رياان وهو يرفع حااجبه : وهذاا الشين فيصل عبااله بصرااخه خووفني .. مدري وش كنتِ حاابه فيه ؟؟
غلا : وداانه الجيكرة حسيتهاا بتمووت من الغيرة .. يمه نظرااتهاا تخوف مدري وش كاان عااجبك فيهاااا ؟؟
ناظرووو بعض وبعدين انفجرووو ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقفت ضحك : تدري رياان عمري ما توقعت يصير لي هذاا الموقف مع فيصل .. ابتسمت بسخرية : كنت احلم بالزوااج منه .. كملت بجدية : ما كنت ابي انتقم واجرحه بس شووفته اليووم وكلامه معااي قداام زوجته خلآني اتذكر كلامه الجاارح وارد جرحه لي ..
ريااان باابتساامه : ما عليكِ انسي .. نرتب حياااتناا حسب ما نريد وتفاجآناا الاقداار بماا لا نريد !!!
**********
عـــــــــــــند فيصل
كاان يمشي بالسياارة بسرعة جنونية .. وكل ما تذكر موقف غلا مع ريااان يزيد السرعة .. نااار الغيرة اشتعلت بقلبه ..
داانه اللي كاانت معااه بالسياارة : فيصل من هذي ؟
انفجرت عصبيته : اسمعيني داانه مالكِ شغل بالمااضي حقي .. لك الحق تتدخلي وقت نصير في بيت وااحد .. ومن الحين اقولكِ الموقف هذاا ماراح يلغي زوااجي منكِ وسفرناا للندن .. واليوم فكري زين اذا ما تبين الزوااج يستمر ابشري بعزكِ .. وبوكرااا ابي قراركِ بعلاقتنااا
طااحت دموعهاااا : اذا كنت تحبهاا ليش تزوجتني ؟؟
فيصل بسخرية : القدر !!
سكتت وهي تكتم شهقااتهاا ..
***********
بــــــــيت ابـــــــــو خـــــــالد
بعد ماا اشترى لشهد .. وتكلم مع البدي قارد وطلب منهم حرااسة جوري .. دخل البيت وطلع جنااحه .. فصخ تيشرته وانسدح عالسرير .. غمض عيوونه وهو يتذكرهااا .. وقت شاافهاا بين احضاان رااشد حس بالناار تشعل بقلبه !!
بلع ريقه كاان بيقرب لهاا مرة ثاانية لو ما دخلت اخته شهد ؟ .. وشفيني مو قادر اتحكم بنفسي ؟؟ هي السبب جالسه بشورتهاا الاحمر القصير وبلوزتهاا الكاات وتكلمه بكل برااءة ما قدر يقااوم !!
ابتسم وهو يتذكر ارتبااكهااا بعد ماا انهااارت بين احضاانه وبكت على صدره وهي تشكي همهااا له !!
فتح عيونه وهو يسحب تيشرته ويستنشق رحيق عطرهااا العاالق !!
**********
بـــــــــــيت ابــــــو ساااامي
كااانت ترووح وتجي بالصاالة وهي تنتظر .. والتوتر وااضح على وجهها
سمعت صووت البااب ينفتح .. ركضت بسرعة .. وشاافت زوجهااا مااسك يد بنتهااا ويسااعدهاا على المشي
ام ساامي بخوووف وهي تقرب لهم : شوو صااار ؟
جوري وهي تنااظر الجبس على رجلهاااا : كسر !!
سااعدت ام ساامي زوجهااا بجووري .. واتوجهوو للصالة >>>>>>
ابو سامي وهو يجلس بتعب : صحت الخداامه ؟
ام ساامي : اايه بس ما فهمت منهاا شي
ابو ساامي : سوسي سوسي
جت الخداامه وبخووف : نعم بابا
ابو ساامي بعصبية : وشلوون تفتحين البااب لنااس غربااء ؟؟
ارتبكت الخداامه وصاارت تبرر موقفهاا وهي تصيح وخاايفة !!
ام ساامي : خلاص حبيبي اهدى خوفت البنت
ابو ساامي وهو يتنهد : وشلون اهدى وجوري كاانت لحااالهاا بالبيت وماادري من هذاا اللي داخل عليناا .. لازم اعرفه عشان اقدم بلاغ للشرطة ؟؟
التفت للخداامه وهو يكمل : شفتي وجه ؟
ارتبكت جووري وهي خاايفة من رد الخداامه
حاولت تتذكر ملامحه وعجزت .. هزت راسهااا بالرفض ..
اتنهدت جووري برااحة ^^
ابو ساامي : هذي آخر مرة تفتحين البااب لنااس غريبة والحين روحي من وجهي
راحت الخداامه .. وقاامت جوري وهي تحااول توقف ..
ام سامي وهي توقف وتسااعد بنتهاااا : وين رايحة حبيبتي ؟
جوري بتعب : ابي ارتااح بغرفتي
وصلت غرفتهاا بعد مسااعدة امهاا وانسدحت على سريرهااا .. غمضت عيونهاا بتعب عشاان ترتاااح .. وبعد مرور دقاائق فتحت عيونهاا فجآة وكانهاا تذكرت شي .. عدلت جلستهاا على سريرهاا ومدت يدهااا لتحت المخدة وسحبت شمااغه !!
قلبهاا صار يدق بقوة وهي تلمس قمااش شمااغه وتتذكر اللي صاار .. قربته بيد مرتجفة من خشمهااا وغمضت عيونهاا وهي تتنفس عطره .. نفس العطر اللي كاان عالق بيدهااا !!!!
**********
سورياا " اللاذقية "
وقف الدبااب بووسط البحر : الجووو حلو صح
جيناا بابتساامه : ايه حلوو
رن جوالهااا .. ردت : الووو
لانا : جيناا يلا رجعي لازم نكون هلأ بالمطعم
ناظرت السااعة بيدهااا وتنهدت : طيب راجعة روحي انتي وانا بلحقكِ
لانا : طيب يلا باي
جينااا : باي
سكرت منهاا ولفت لسيف : سيف لازم ارجع
سيف بابتساامه : واذا حكيت لأ ؟
جيناا : حبيبي الشلة كلهاا بالمطعم وعم يستنوني
سيف وهو يهز راسه بالرفض : ما راح رجعكِ وبعدين انا حبيبكِ يعني اهم من الشلة !!
جينااا : بس لـــ ......
قطع كلامهااا شفااايف سيف اللي لامست شفايفهاا .. استسلمت له وطنشت الشلة ^^
************
عـــــــند لانـــــــا
وصلت لبااب المطعم وصاارت تتصل بجيناا .. اتصلت اكثر من مرة وجيناا مااا ترد !!
اتنهدت وهي ترجع تتصل : الله يخليكِ ردي يااا جينااا ؟؟
ماا جااوبتهااا .. اغلقت الاتصاال وهي معصبة من جيناا .. الحين ايش تقول للشلة ؟؟؟؟
جت في باالهاااا فكرة .. طقطقت بارقاام الجواال واتصلت عليه .. دقيقه ورد : نعم ؟
لاناا بتوتر : فارس ممكن تطلع براا المطعم شوي .. بس لا تحكي للشلة أنو انا اللي عم حاكيك
فارس ببرود : ليش شو بدك فيني ؟
لانا : وقت تطلع بتعرف عم استناك
فارس وهو يوقف : طيب
خرج من المطعم وشاافهاا وااقفه .. تقدم بخطواته لهااا : نعم ؟
لانا : جيناا راحت مع سيف وعم اتصل فيهااا وما عم ترد .. مشان هيك انا ما راح ادخل المطعم راح روح اكل بمطعم تاني بس بدي منك تلاقي شي قصة تحكيها لرامي
فارس : اممممم خلص استني هون راح روح شوف رامي واجي معك
لانا : ما في داعي بروح لحالي
فارس : بعرفك ما بتحبي تاكلي لحالك استني شوي وراجع
رجع فاارس للمطعم ووقف قدام الطاولة : انا شفت رفيق قديم بدي روح آكل معووو
رامي وهو يحاول يتصل بجيناا : طيب
فارس : اممممم لانا اتصلت فيني وهي وجيناا ما خلصوو تسويق راح ياكلوو سندويشاات سريعة يعني لا تستنووهم
رامي بضيق : بس نحناا اتفقناا ناكل مع بعض .. وصارلي ساعة عم اتصل بجيناا وما عم ترد
فارس : رامي انت بتعرف البناات بالسوق بينسوو حالون .. يلا انا راايح
طلع فاارس من المطعم وراح يااكل مع لاناا بمطعم ثاااني ^^
**********
ksa
عـــــــند فـــــــيصل
بعد ماا وصل داانه .. توجه للبيت وصاار بغرفته .. وقف قداام التسريحة وهو يناااظر نفسه بالمرااياااا .. الموقف كل شوويه يتكرر في باااله .. مسك رااسه وهو يضغط عليه .. ماا كاان لازم يجرحهااا بكلامه خسرهاا للأبد .. كاان لازم يقول لهاا حقيقة تركه لهااا !!
مو قادر يتحمل فكرة زواجهاا من شخص ثااني غيره .. بكل عصبية حرك يده ورمى كل شي موجود عالتسريحة !!
دق جوااله .. رد بدون ما يناظر الرقم : نـــــــــــــــــــعم
طلال بااستغراااب : باسم الله وشفيك ؟
اتنهد وهو يحاول يهدى : هلا طلال
طلال : هلا بك .. وشفيك معصب ؟
جلس على الكرسي القريب منه وبآلم : تزوجت ياطلال .. تزوجت وااحد غيري !!
زااد استغرااابه : من تزوج ؟
بدااء فيصل يتكلم ويقول السالفة لطلال ......
تنهد طلال : خلاص ياا فيصل هذاا نصيبهااا .. انسااهاااا
فيصل بحزن : ياليت الفعل سهل مثل القووول
طلال وهو يحااول يخفف عن صديقه : يمكن ماا تزوجت وسوت كذاا عشاان تجرحك مو اكثر ..
فيصل بضيق : مستحيل غلا تسوي كذااا .. اناا اعرفهاا هي تكلم بس مستحيل تتعدى حدودهاا مع اي ااحد .. انااا اللي كنت حبيبهااا ما كانت تسمح لي اتعدى حدودي معاهاا ؟
طلال بضيق على صديقه : تكفى فيصل حااول تنسى وتبدااء حيااتك من جديد
فيصل وهو يتنهد : ان شااء الله يصير خير
***********
عـــــــــــــند ريــــــــــــــان
بعد ماا رجعت غلا البيت مع سوااقهاااا.. ركب سياارته وتوجه للبيت ..طلع لجنااحه اخذ شااور ينعشه وهو يحس بالراااحه .. ابتسم وهو يمرر اصاابع يده على خده اليمين وهو يتذكر لمساات شفااايفهاا على خده !!
طلع من جناااحه وتوجه للمجلس بالدور السفلي >>>>>
دخل وسمع جملة امه وهي تكلم ابوه : مدري وشفيهاااا شفت الحزن بعيونهااا ؟؟
سلم على ابوه وامه وهو يجلس : من هذي الحزينة ؟
ام رياان وهي تتنهد : شووق
رياان بااستغرااب : وشفيهااا ؟
قالت له ام ريااان حالة بنتهااا شووق ....
ابو رياان : ان شاء الله ماا فيهاا الا العاافية يمكن تعب عاادي مثل مااقالت ..
رياان وهو يوقف : برووح اشوفهاااا
طلع للدور الثااني ودق بااب غرفتهااااا .. سمعهاا وهي تجااوب : مين ؟
فتح البااب وطل برااسه وباابتساامه : ممكن ادخل ؟
كاانت جالسه على سريرهاااا وبيدهااا القرآن .. خلصت الآية وحطت القرآن جنبهااا وهي تبتسم : تعاال
دخل وشااف صينية الآكل .. الآكل برد بدوون ما تآكله مو شااربه غير ربع العصير .. جلس جنبهاا عالسرير : ليش ما آكلتِ ؟
هزت كتوفهااا : مالي نفس
رياان بمزح : سمعت انه اختي تعباانه ؟
ابتسمت بتعب : مافيني شي .. صدااع عاادي
رياان بجدية : شوق وشفيكِ ؟
نزلت رااسهااا عشاان ما تفضحهاا عيونهاااا : قلت لك ما فيني شي
رفع راسهاا بيده : شووق ادري انشغلت هذي الاياام وصرت ما اعرف اخبااركِ .. بس هذاا مو يعني انه مو مهتم .. ابي اعرف اختي وشفيهاا ؟
دمعت عيونهااا وسكتت بدون ما ترد " ايش اقولك ياا ريان ؟ اقولك فرااس خطبني وانا احب اخووه ؟؟؟؟ "
رياان بهدوووء : تفكرين بخطبت فراااس لكِ ؟
مسكت اللحااف بيدهاا وهي تضغط عليه .. ورسمت ابتساامه على شفاايفهااا : اكيد اافكر ...
رياان : اخذتِ قرار ؟
شوق بهدووء : امممم لا .. قبل شووية صليت استخاارة
هز رااسه بالمواافقة : الله يوفقكِ
وقف : شووق انا ما ابي اضغط عليكِ .. ابي اختي شووق القديمة اللي تجي عندي وتقول لي مشااكلهااا
ابتسمت بامتنااان لأخوهاا : الله لا يحرمني منك
بااس جبينهاا وهو يبتسم : ولا منكِ
خرج من غرفتهااا وترك اخته شووق غاارقه بافكااارهاااااا
**********
عــــــــــــند دانــــــــــــه
جالسة بغرفتهاااا وتصيح بقهر .. ريااان تزوج ونساهاا ؟؟؟؟ وفيصل حبيبهاا يحب وحدة ثاانية غيرهاااا !! .. فيصل عطاهاا خياارين الاستمرار بالزوااج او الانفصااال يعني تصيرمطلقة ؟؟ يمكن هذاا عقااب لهااا بسبب اللي سوته برياااان !!!!!!!
اخذت جوالهااااا واتصلت .. وصلهااا الرد : هلا داانه
داانه بصيااح : ساااره
اخترعت : داانه وشفيكِ ؟؟
قالت لهاااا الساالفه بين دموعهااا وشهقااتهااا !!
ساره بهدووء : داانه اهدي واسمعيني
مسحت دموعهااا وبهمس : اسمعكِ
ساره : اولا فيصل عنده ماااضي مثل ماا انتِ كاان لكِ مااضي مع ريااان ومو من حقكِ تحااسبيه على حياااته المااضية وثاانياا احمدي ربكِ لأنه رياان ماا فضحكِ عند فيصل .. وانتِ مالك شغل برياان اذا تزوج ولا لأ
داانه باانفعاال : بس أنـــ ...
قاطعتهااا : داانه انتِ تركتي ريااان واخترتي فيصل .. ولازم تحاافظي على زوجك الحين .. انسي المااضي وابدآي صفحة جديدة مع فيصل
داانه : بس هي لسااا في بااله
سااره : بس هي الحين تزوجت رياان .. وانت لازم تخلين فيصل ينساهاا ويحبكِ .. والسفر للندن راح يسااعدكِ
اتنهدت بدوون ما ترد وهي تفكر بكلام سااره !!
**********
سورياا " اللاذقية "
وصلووو للشااطىء وسلم الدبااب ومسك يدهاا وهو يمشي معهاا : انبسطتي ؟
جيناا بابتسامه وهي تطلع جوالهاا من جيبهاا : مع حبيبي اكيد بنبسط
لانا : بكير ليش عم تتصلي ؟
جيناا بخجل : آسفة .. شو صار ؟
لانا : ولا شي كالعادة حلينا انا وفارس المشكلة
جينا بابتساامه : لك تسلميلي .. وينك هلأ ؟
لانا : تعالي لسوق مشاان نرجع مع بعض ورامي ما يشك
جينا : تمام
لانا : يلا عم استناكِ بااي
جيناا : باي
التفت لهااا : شو عرف رامي ؟
جيناا : لأ .. خليناا نروح للاسوااق
سيف : يلا
راحوو لجهة الاسوااق وشافوو فارس ولانااا >>>>>
جينااا بابتساامة : مرحبااااااا
فارس + لانا : اهلييين
فارس قرب لسيف وحضنوو: اشتقناالك
سيف بابتساامه : وانا اكتر كيفك؟
فارس وهو يبعد عنه : تمام وانت ؟
سيف : الحمد لله .... التفت للانااا : كيفك لاناا ؟
لانا : منيحة وانت شو اخبارك ؟
سيف : منيح
فارس بمزح : ايه انت وجيناا انبسطوو وانا ولانا بنحل مشاكلكون
سيف + جينااا : هههههههههه
لاناا : يلا خيلنااا نروح للسفينة
جيناا : يلا
فارس وهو يكلم سيف : الحقناا بعد خمس دقاايق مشان رامي ما يشك
سيف بابتسامة : اكيد انتبهوو لحبيبتي
لانا : هههه لا تخااف عليهااا
راحوو فارس ولانا وجيناا للسفينة وطبعاا رامي عااتب جيناااا ^^
وبعد خمس دقاائق لحقهم سيف .. ورجعت فيهم السفينة >>>>>
*********
ksa
عــــــــــــند غـــــــــــــلا
ياا ربي الحين وش يفكر فيه ؟؟ اكييد يفكرني بنت صاايعه وبدون اخلاق !!
بس اناا مو قصدي .. اوووف .. اكيد الحين رياان بيقطع علاقته معااي ..
قررت تتصل بجووري وتقول لهاا اللي صاار ^^
جوري : هلا والله
غلا : هلا فيكِ .. كيفك ؟
جوري : تماموو وانتِ
غلا : بخير
جوري وهي تلعب بيدهاا بشمااغ خالد : رتبتي اغرااضكِ ؟؟
اتنهدت : لأ
جوري بااستغرااب : ليش ؟
غلا : اممممم بقولكِ شي
جوري : قولي
قالت لهااا لقااءهااا مع فيصل ورياان ودااانه ^^
جوري بصدمه : تمزحين .. الحين انتِ سويتي كذااا ؟؟
غلا بندم : اايه بس وربي مو قصدي كاان في بالي اجرحه وبس
جوري سكتت وما قدرت تعااتب غلا لأنهاا سوت موااقف مع خاالد اكثر من موااقف غلا ^^
جوري بهدووء : مو قلتِ لي ما تبين انتقاام ؟
استغربت غلا هدووء جوري ؟؟ بالعاادة تصاارخ وتعصب وتعااتبهااا !!!!
غلا : صح .. بس وقت شفته مع زوجته وبكل وقااحه جاايه يحقق معي غيرت قراري
جوري : خلاص انسي .. ورياان اذا ما كلمك بالطقاااق .. ولا تنسين هو اللي قال انه زوجكِ !!
غلا بضيق : خلاص غيري السالفة
جوري وهي تتنهد : اناا اليوم كنت بضيع
غلا بااستغراب : وشلوون ماا فهمت ؟
جوري : كنت جاالسه بغرفتي اسمع اغااني وفجآه لقيت رااشد عندي
عقدت حواجبهااا : من رااشد ؟
جوري : راشد ولد وزير ال....
شهقت بصدمه : تمزززحين رااشد هذااك اللي خطبكِ وانتِ بثاانوي ؟؟
جوري : ايواا وربي وقت شفته بغرفتي حسيت نهاايتي قربت
غلا وهي لساا مصدومه : وشلون دخل البيت ووصل غرفتكِ ؟؟
جوري : الخداامه الخبله فتحت له ونومهااا وطلع غرفتي
غلا : ياا ويلي وانتِ وش صاار فيكِ ؟
جوري : هربت منه وخرجت براا البيت وبعدين طحت وانكسرت رجلي ولحقني وانا صرت اصاارخ وثبتني بقووة وما قدرت اتحرك
غلا بااانفعاااااال : قووولي قسم وبعدين ؟
جوري بارتبااك : وبعدين جااء خالد وسااعدني
غلا بحماااااااااااس : خااالد ولد ال ......
جوري بهدووء : اايه
غلا : واااوووووووو والله انه بطل .. وربي حمااس وبعدين ايش صاار ؟
جوري : حمااس بعينكِ ترى جالسه اقولكِ ايش صاار معااي مو جالسه اقولكِ فلم هندي
غلا : ههههههه سوري
جوري بتوتر : امممم وبعدين ربط رجلي بشمااغه وشالني ووصلني غرفتي
سكتت غلا وهي متنحة ^^
جوري بااستغرااب : غلا ؟
غلا بصدمه : انتِ جوري سمحتِ لشااب يسوي كذاا معااكِ لالالالا ما ااصدق
جوري " اجل لو تعرفي ايش صاار بعد ايش تقولي ياا غلا " : امممم ايش اسوي ماا كاان في حل ثااني
غلا بحاالمية : ودي اشوفه
جوري بغيرة : ليش ؟
غلا : كذاااا من كلامكِ احسه شخصية جناان
جوري : لا يكثر
غلا : المهم ايش صاار بعدين ؟
احمرت خدودهااا وخجلت تقول لغلا الموقف : بس بعدين انتظر براا البيت لين ما اجى ابوي عشاان راشد ما يرجع .. ورحت المستشفى عشان رجلي ورجعت البيت
غلا : انا لو مكاانكِ حبيته
جوري بخجل ممزوج بعصبية : حبيته بعينكِ
غلا بضحكة : هههههه لا تعصبين .. بس واحد وقت النقل رتب غرفتي وساعدني وربط رجلي بشمااغه وانتظر براا البيت عشاان يحميني .. وربي رجاال ينحب ..
جوري وقلبهاا يدق بقووة : غلا بتسكتين ولا كيف ؟
غلا : خلاص خلاص بسكت
جوري كاانت تنااظر شمااغه وتفكر بكلام غلا ^^
غلا بخووف : جوري اخااف رااشد يآذيكِ مرة ثاانية
صحت من افكاارهاا وهي ترد : ايش اسوي يااغلا ما قدرت اقول لأبوي الحقيقة .. وابوي صدق سالفة الحراامي وحط حرااسة حول البيت .. اتنهدت : مادرى انه الحرااسه لازم تكون لبنته
غلا : جوري لازم تنتبهي على نفسكِ وحاولي ما تخرجين لوحدكِ
جوري بخوف من اللي جاايه : ان شااء الله
***********
عـــــــــــند راشــــــــــد
كاان بالمطااار ينهي اجراءات السفر .. ابوه اتصل به من فرنساا وقال له يجيب اورااق ضرورية من الشركة ويسحب له فلووس من البنك وطلب منه يسافر فرنساا عشاان شغل ضروري .. هذاا هو ابوه ما يتصل به غير وقت مصلحة الشغل .. جلس بمكاانه بالطياارة وهو ينااظر من الشبااك : برجع لكِ يااجوري !!
طااارت الطياارة متوجهة لفرنسااااااااا >>>>>>>
***********
بــــــيت ابــــــو فـــــــــــــــــــراس
فرااس : فهد وشفيك ؟
فهد ببرود : مافيني شي
فرااس : اجل ليش متغير ؟
فهد : ابداا مو متغير ولا شي .. ايه نسيت اقولك انا جالس ادور على شقة عشاان انتقل لهااا
فرااس باستغراااب : وليش الشقة والانتقاال ؟؟
فهد : انت قريب بتتزوج وما يصير ابقى هنااا
فرااس : فهد ما ابي زوااجي يغير شي بالبيت .. انت تعرف امك مستحيل ترضى تسكن بشقة لوحدك ؟؟
فهد وهو يطلع : هذاا قراري وما احد له شغل
اتنهد فرااس وهو يكلم نفسه " وش تفكر فيه ياافهد ؟؟ "
*********
بعد مرور ايااام على ابطاالناااا
غللا وجوري راح يسافرون بعد اسبووع .. وطبعااا جوري جالسة بالبيت عشاان رجلهاااا
خالد مشغوول بالشركة ويحااول يبعد افكااره عن جووري ^^
غلا وريااان رجعوو يتكلمووو مع بعض عاادي بدون ما يتذكروو داانه وفيصل
داانه قررت تستمر بالزواج من فيصل .. وصاار حفل زواجهم وسافروو لندن
رااشد لساا بفرنساااا للحين ما رجع
شذى مشغوله بالاطفاال اللي تعطيهم درووس وتحضر للجاامعه وتحااول تنسى رااشد وحبهاا له !!
وجداان اعلنت موافقتهاا بالزوااج من عمر .. وعمر طااير من الونااسة ^^
ندى مضاايقة بسبب اختفااء الكاابتن وعدم دخووله الشاات وتحس بالشووق له !!
شوق لساا غارقة باافكاارهااا وكل يوم تصلي استخاارة وللحين ما اخذت قرارهااا ..
فهد صاار يتجنب الجلوس مع اخوه فرااس عشاان ما تنفضح مشااعره .. وفرااس ينتظر قرار شوق !!
وجيناا دوم تقابل سيف وللحين ما قالت لرامي حقيقة مشااعرهااا
فاارس صار يعاامل لاناا ببرود وجفاا ولاناااا مضاايقة من هذي المعااملة
سعوود ونوف باقي اسبوع ويخلص شهر عسلهم ^^
*********
بــــــــــــيت ابــــــو ريـــــــــــان
نااظرت نفسهاا بالمراايه وهي تكلم نفسهاااا : خلاص اخذت قراري واوعدك ياا فهد مثل ما دخلتك قلبي بطلعك .. يكفي عذااب انا احبك وانت مادريت عني !! جااء الوقت عشاان يرتااح قلبي من عذااب حبك !!
خرجت من غرفتهااااا وتوجهت لغرفة اخووهااا رياان .. طقت البااب وسمعت صووته : تفضل
دخلت وبابتساامه : فاضي ؟
كاان جالس والاب توب بحضنه يكلم غلا على المااسنجر قال لهاا برب وسكر الشااشه وباابتساامه : ايه فاضي تعاالي
جلست شووق جنبه : اممم رياان انا ابي اقولك شي وابي مساعدتك ؟
ابتسم : اسمعكِ
شوق وهي تناظر عيونه : راح تساعدني صح ؟
زادت ابتساامته : اكيد
ابتساامته طمنتهاااا .. ما احد يقدر يسااعدهاا غير اخوهاا رياان !!
*********
نهاية الـــــبارت الــــــ13ـــثالث عــشر






رد مع اقتباس
قديم 01-24-2011   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 937
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الـــــبارت الــــــ14ـــرابــــــع عــشر

عــــــــــــــند ريــــــــــــــــان
كاان يشوفهاا تلعب باصاابع يدينهاا والتوتر وااضع على وجهها ..
رياان : شوق
رفعت رااسهاا له : امممممم
رياان : اتكلمي قولي اللي بقلبكِ
شوق بتوتر : الزواج مو بالغصب صح ؟
رياان باااستغرااب : اكيد مو بالغصب
شوق : آآ..آنـــا ما ابي اتزوج فرااااس
ريااان بهدوء : السبب ؟
نااظرته بدوون ما ترد وهي تكلم نفسها " ماقدر اقولك السبب ياا ريااان "
رياان وهو يتنهد : شووق جاوبيني ..مو معقوول نرفض الرجاال بدوون سبب !!!!!
شووق بتردد : اولا انا صليت استخارة واحس نفسي مو مرتااحة .. امممم وثاانياا انا ابي اكمل درااستي
رياان بااستغرااب : بس اللي اعرفه انه فرااس ماراح يمنعكِ تكملي درااستكِ ؟
شوق وهي تتنهد : رياان انا ابي اكمل درااستي براا وعشاان كذاا جيت عندك
رياان بصدمه : براا السعووووودية ؟؟
هزت رااسهااا بالمواافقه : ايواا انا كلمت ابوي بس رفض وابيك تقنعه
رياان : شووق من وين جيتِ بفكرة السفر ابووي مستحيل يواافق
دمعت عيونهااا : الله يخليك رياان انت الوحيد اللي تقدر تسااعدني
سكت بدوون ما يرد : .............
طاحت دمعتهاا وهي تناظر عيوونه : رياان انت قلت بتسااعدني
ريان وهو يمسح دمعتهااا : شوق لا تبكين الموضوع ما يستااهل
انهاارت على حضن اخووهااا وهي تكلم نفسهاا " وشلون ماايستااهل .. ابي اهرب .. ماا ابي اتزوج فرااس والقى فهد كل يوم بووجهي .. تكفوون افهمووني .. ابي اطلع براا السعوودية عشاان انسى حب فهد .. ما ابي اظلم فرااس معااي .. آآآآه مو قادرة اتخيل نفسي زوجة فرااس .. فرااس مثل اخووي .. آآآآه ياارب سااعدني وربي تعبت "
حاوطهاااا بيدينه وهو مستغرب !! وشفيهاا ؟؟ كل هذاا عشاان السفر و الدرااسه ؟؟
مسح على شعرهااا وبعطف : شووق خلاص اهدي
شوق : اهىء اهىء
رياان : خلاص بسااعدكِ
رفعت رااسهاا عن حضنه وهي تشهق : صدق ؟
مسح دمووعهااا : بحااول اكلم ابووي
ابتسمت بين دموعهااااا
رفع حااجبه : بس انا مو مقتنع بسفركِ مادري وشلون اقنعه !!
شوق : ليش مو مقتنع ؟ وشفيهاا اذاا ساافرت ؟
اتنهد : شوق الغربة مو سهلة .. وثانياا انتِ بنت وينخااف عليكِ .. وابوي رفض من خووفه عليكِ .. انتِ بنته الوحيدة وما اتوقع يواافق ..
شووق برجااء : الله يخليك رياان اقنعه .. هذاا انت ولده الوحيد وساافرت لندن ورجعت بشهاادة
رياان وهو يحااول يقنعهاا : شووق انا رجااال وخالد كاان معااي يهون علي الغربة بس انتِ بنت لوحدكِ ماتقدري عالغربة .. هنااك نااس اجاانب حياتهم غير حياتنااا .. هذي غربة يااشوق مو لعبة ..
شوق بعنااد : كل هذاا اللي قلته اعرفه .. وانا اقدر اتحمل الغربة انت بس اقنع ابووي وما عليك من البااقي
اتنهد .. اخته عنيدة واذا حطت شي في باالهاا صعب تترااجع !!
شوق برجااء : تكفى رياان هذاا حلم لي وابي احققه
رياان : خلاص افكر واكلم ابووي
وقفت وباااست خده : بس لا تتآخر لأنه ابي اعطي قراري لماما بموضوع فرااس
رياان وهو ينااظر اخته : متآكدة من قراركِ .. اخااف تندمين ؟
شوق بثقة : متآكدة
هز رااسه بالمواافقه وخرجت شووق من غرفته وتركت اخوهااا غارق باافكاارهااا وقرارهااا !!
*********
عـــــــــــــــند غـــــــــــــــــلا
بعد ماا قال لهاا رياان برب .. دخلت المنتدياات وصاارت تدور على توبيك تكتبه على ايميلهااا .. وعقب حوووسة المنتدياات لقت توبيك رااق لهااا ^^
شاافت المحاادثة بينهاا وبين رياان تنورر باللون البرتقااالي ...
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : بآاآاكــــ
قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : ولكمووووو ريري ( فيس مطلع لسانه )
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : يسلمووووو غلغولة ( فيس يضحك )
قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : هههههه مو عاجبني اسم غلغولة خربت ااسمي
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : والله بكيفي اناديكِ بالاسم اللي يعجبني .. وانا بعد مو عااجبني ريري بس تركتكِ على رااحتكِ تنااديني ( فيس راافع حااجبه )
قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : خلاص ماا بنااديكِ ريري ( فيس زعلان )
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : هههههه مو لايق الزعل
انتبه ريااان لتوبيك غلا الجديد وعقد حوااجبه !! وش قصدهااا ؟؟
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : غلا وش هالتوبيك ؟
قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : حلوووو؟
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : حلوو بس ماا فهمت قصدكِ ؟؟؟؟
قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : اوووه نسيت اقولكِ اني بساافر الاسبوع الجااايه
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : بدري كاان سافرتِ بدون ما تخبريني ( فيس معصب )
قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : والله نسيت اسفه ( فيس خجوول )
اتنهد .. اخته قبل شوويه .. والحين غلا .. وش فيهم مع السفر ؟؟
وشفيك ياا رياان عصبت ؟؟ وقت قالت لي شووق عن سفرهاا ما عصبت كذاا ؟؟ بس انا معصب من غلا لأنهااا ما قالت لي ؟؟ بس غلا مو مجبورة تقول لي ؟؟ ضاااق صدره تعوود على وجودهاا .. تعود يكلمهاا كل يوم .. لو غلا ما دخلت حيااته ماا كاان يدري وش صاار فيه ؟؟ غلا علمته انه مو كل البناات مثل داانه !! غلا اللي وقفت جنبه ودآوت قلبه المجروح ..
صحى من افكااره وهو يشووف غلا تنااديه عالمااسنجر
قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : رياان ؟ وينك ؟ زعلت ؟
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : لا ليش ازعل ؟؟ ان شاء الله توصلي بالسلامة
قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : الله يسلمك ( فيس مبتسم )
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : ابيكِ ترجعين بشهاادة ترفع الرااس ( فيس مطلع لساانه )
قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : ههههههه آمرك بابا
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : ههههه بابا بعينكِ مو نااقص غير تقولي لي جدي !!
قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : هههههههههه لا بس امس بابا يقول لي ياا غلا ابيك ترجعين بشهاادة ترفع الرااس
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : ههههههه ما قلتِ لي ايش بتدرسين ؟
قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : ادارة اعمااال ( فيس يسبل بعيوونه )
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : اكشخ بتصيرين مديرة اعماال
قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : ايواا وبس اخلص درااسة وارجع.. بشتغل واصير مشغولة ومقدر اكلمك عشاان كذاا لازم تتصل بالسكرتير حقي تااخذ موعد وانا بعدين اشوف جدول اعمالي اذا اقدر اقابلك ولا لآ ( فيس مطلع لسانه )
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : ايش ايش ؟؟ اناا رياان اخذ موعد عشاان اكلمكِ واقاابلكِ ؟ وبعدين تعاالي من متى انت مغرورة كذااا مادريت عنكِ ؟؟
قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : ههههههههههههههههههه منذ مبطي
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : قال سكرتير قال ( فيس يصفر )
قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : ههههه ايواا لازم يصير عندي سكرتير
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : ههههه مصدقة نفسكِ
كمل رياان سواالفه مع غلا وهو يحااول ينسى موضوع سفرهاا .. لو بيده كاان منعهاا تساافر .. بس مو من حقه يمنعهااا هذي حيااتهااا .. والبنت تبي تكمل درااستهااا وهو ماا راح يوقف بطريقهاا !!
**********
بـــــــــــيت ابـــــــو ســـــــامي
بعد ماا طلبت جووري من ابوهاا رقم بيت ابو خااالد لأنها نسيت تااخذ رقم ندى ^^ جلست جنب التلفون ورفعت السمااعة وااتصلت ..
دقيقة ووصلهاا صوته الرجوولي : هلا ؟
ارتبكت " ياويلي ما رد علي غير خاالد !! " : .........
خاالد بااااستغرااب : الوووووو ؟؟
جوري وهي تعدل صووتهااا : الووووو
خالد وهو لاهي مع شهد اللي جالسه جنبه وما انتبه لصوت جوري: هلا مين معااي ؟
جوري : آحم لو سمحت ممكن اكلم ندى ؟
خالد وهو يكلم اخته شهد : شهودة رووحي ناادي ندى قولي لهاا صاحبتكِ تبي تكلمكِ
شهد وهي تلون بدفترهاااا وبغرور : مو فااضيه
خالد وهو كااتم ضحكته على غرور اخته : شهوودة يلا لا تخليني اعصب
تركت القلم وهي تقوم وبعصبية طفولية : طيب بروح اناديهاا بس لا تعصب
رااحت شهد تناادي اختهاا وخالد جلس يضحك على شهد ^^
ارتسمت ابتساامه على شفاايفهاا وهي تسمع الحواار بين خالد واخته .. تنهدت برااحه : اشوى ماا عرفني !!
************
عـــــــــــند نــــــــــدى
كاانت منسدحة على بطنهاااا وراافعة رجوولهااا وتحركهم بملل .. والاب توب قداامهااا .. فااتحة صفحة الشاات وترااقب .. ماالهاا خلق تسوولف .. الشااات صار ممل بدون الكاابتن !!
اتنهدت : وشفيه ماا يدخل ؟؟ ان شاء الله يكون بخير !!
انفتح بااب غرفتهااا بقوة ..
اخترعت.. سكرت الشااشة بسرعة والتفت .. شاافت اختهاا شهد .. وبعصبية : ما تعرفين تطقين البااب ؟؟؟؟؟
شهد بدلع : لا ما اعرف
ندى بصرااخ : شهد ترى انا مو خالد تتدلعين عندي اطلعي براا
تجمعت الدموع بعيونهااا : لا تصاارخين
ندى بطفش وهي تحاول تهدى : شهد وش تبين ؟
شهد بزعل : صاحبتكِ تبي تكلمكِ عالتلفوون !
ندى بااستغرااب : من صااحبتي ؟
شهد وهي تخرج من الغرفة : ماادري تعالي كلميهااا
استغربت ندى .. كل صااحبتهاا يتصلون على جواالهااا .. من هذي اللي اتصلت على تلفون البيت ؟؟؟
خرجت من غرفتهاا وهي تلحق اختهاا شهد >>>>>>>>
دخلت الصاالة وشاافت خالد وبحضنه شهد الزعلانة ^^
خاالد : ندى ليش تصاارخين على حبيبتي شهد ؟
ندى وهي تتوجه للتلفون : كذاا مزااااج
ابتسم : اعتذري منهااا !!
فتحت عيونهااا : ايششش ؟ خالد من جدك انا اعتذر لهذي البزر
شهد بدلع : انا مو بزر .. خالد شوفهاااا
خاالد : ندى يلا اخلصي
ندى : نو نو نو مااا بعتذر .. وربي تقهر خاالد
رفعت السمااعه وهي ترد بعصبية : الووووووو ؟
جوري بنعوومه : ههههه لا اذاا معصبة اتصل بغير وقت
ندى بخجل : احم سوري مااعرفتكِ ؟
جوري باابتساامه : اناا جوري
ندى بحرج : هلا جوري سوري والله بس عندي اخوو يقهر
اول ماا سمع اسمهااا .. التفت لأخته ندى وهو يركز بكلامهااا .. قبل شووي رد على جوري وكلمهاا ؟؟ بس ما ركز مع الصوت عشاان كذاا ما عرفهااا !!
ندى وهي تلعب بخصلات شعرهاااا : كوويسة شخبارك انتِ ؟ يااعمري اناا .. والحين كيفكِ ؟ الحمدلله ع سلامتكِ ... والله ؟ متى ؟ توصلين بالسلامة .. اهااا .. خلاص بقول لهاا وبنجيكِ بوكرااا .. اوكي اتفقناا ... سلامتكِ قلبي .. مع السلامة ..
سكرت السمااعة وشافت اخووهاا خالد ينااظرهاا بنظراات غريبة وشهد بحضنه تلعب بااصاابعه : وشفيك تناظرني كذااا ؟
خالد ببرود : انا ما كنت اكلمكِ ليش تردين قبل لا انهي كلامي ؟
ندى بضيق : كلام ايش ؟
خالد : كنت اقولكِ اعتذري لشهد
ندى شوية وتصيح : خاالد وش اعتذر .. وبعدين البنت كاانت تنتظر عالتلفوون
خاالد " هذاا اللي ابي اووصله " : من بنته ؟
ندى : جوري بنت ابو ساامي .. بنت الجيراان الجديدة !!
خاالد وهو يمثل البرود : اهاا وش عندهااا ؟
ندى : مسكينة تقول لي كاانت محبوسة بالبيت لأنه رجلهاا مكسورة بس الحين شالت الجبس وصارت بخير وعزمتني انا وشوق عندهاا بالبيت بوكراا
خالد : وش المنااسبة ؟
ندى : بتشوفنااا قبل لا تساافر
عقد حواجبه : تسافر ؟
ندى : ايواا بتسافر سورياا عشان تكمل دراستهااا
شهد : بروح معك عند جوري
ندى : لا
شهد بزعل : ليش
ندى : مو انتِ ما رضيتي تسلمي عليها ؟
شهد وهي تدفن راسهاا بحضن اخوهاا : ما احبكِ ... خالد شوفهاا
خالد وهو يبوس خد شهد : حبيبتي وشراايك تجيبي جواالي من غرفتي عشان اصوركِ ؟
شهد بوناسة : بتصورني بجواالك
خالد باابتسامه : ايوا بصوركِ واحط صورتكِ خلفية بجواالي
باست شهد خد اخوهاا وطارت على غرفته تجيب جوااله ^^
بعد ما خرجت شهد ..التفت لأخته : ندى انتِ وش سالفتكِ مع شهد ؟ تراهاا اختك ؟
ندى بضيق : ادري انهااا اختي بس انت مدلعهااا زيادة
خالد بعصبية : يعني ايش اسوي اروح اطقهاا واصاارخ عليهاا تراهاا بزر وما يصير شي اذا دلعتيهاا و اعطيتهاا اهتمام شوية
ندى خاافت من عصبيته.. خالد اذا عصب ينقلب 180 درجة
خالد وهو يكمل : كل يوم تجيني تشتكي منكِ .. اعطيهاا شوية من وقتكِ البنت محتاجة اهتمام من اختهاا الكبيرة .. وانا هذي الايام ما اشوفكِ غير بغرفتكِ على الاب وش عندكِ ؟
ارتبكت : مـــ ما عندي شي من الملل اجلس اسولف مع صاحباتي
اتنهد وهو يحاول يهدى : اسمعيني ندى هذي اختك الصغيرة لازم لوحدكِ تهتمي فيهاا بدون ما اطلب منكِ .. واتوقع شهد اهم من صاحبااتكِ !! يعني عااجبكِ كذاا تقول لكِ ما احبكِ وتكرهكِ ؟
دمعت عيونهاا : معاك حق خلاص بهتم فيها
سكت بدون ما يرد ونادى الخدامة تجيب له موووويه ..
***********
بــــــــيت ابــــــــو فـــــــراس
بعد ما قالتلهاا امها انصدمت !! متى بتخلص تجهيزاات ؟؟
اخذت جوالهاا واتصلت .. ردت : هلا والله بزوجة اخوي
وجدان : عنود اخوكِ وش ناوي عليه ؟
عنود بضحكة : هههه ليش اشفيه ؟
وجداان : امي تقول يبي الملكة والزواج بنفس اليوم والاسبوع الجاايه ؟
عنود بفرح : ايواا ادري واووووو بتصيرين عندي وربي ونااسة
وجداان شوية وتصيح : عنووود تستهبلين ؟؟ اسبوع واحد ما يكفي حراام عليه !! وبعدين ايش ملكة وزواج بنفس اليوم ؟
عنود بعطف : ما عليكِ بسااعدكِ بالتجهيزاات والبااقي تكملي بعد الزوااج
وجداان : مالي شغل قولي له وجدان مو موافقة خلي الملكة الاسبوع الجايه والزواج عقب ثلاث اشهر او اربعة
عنود : طيب بروح اقوله استني
اتنهدت : انتظركِ
جالسة تنتظر وهي تهز رجلهاا بتوتر .. دقائق وسمعت صوت من جواالهاا !!
وجدان بتوتر : هاه عنود ؟ ايش صار ؟
عمر باابتساامه : وجدااني ؟
شهقت بصدمة .. وبهمس : عمر ؟؟
عمر وهو يمثل الزعل : يقولون ما تبي تتزوجيني ؟
وجداان بسرعة : لالا انا ماقلت كذاا بس ...
عمر بصوت يسحر : بس ايش وجداني ؟
وجداان وقلبهاا يدق بقوة : بــ بــس اسبوع ما يكفي !!
عمر : الا يكفي وبعدين هذاا عقااب لكِ لأنكِ تآخرتي بالرد
وجداان باارتبااك : مــ مــا تآخرت
عمر باابتساامه : اناا اشوف تآخرتي
وجداان برجااء : عمر ماا بلحق اسوي شي بااسبوع واحد !!
عمر بهمس يذووب : وجدااني احمدي ربك اعطيتكِ اسبووع .. ولكِ حسااب وقت تصيري عندي !!
وجدان بخجل ممزوج بارتبااك : حــ حــساب ايش ؟
عمر وهو يرفع حااجبه : مدري عنكِ تناديني عمر بدل عمري !!
حمرت خدودهاا من جرآءته .. تحس الجوو حر والهوااء خلص ^^
ابتسم .. يدري انهاا خجلانة .. وحب يحرجهاا اكثر .. وبروماانسية : الاسبووع الجاايه زواجناا وحجزت لناا عشاان نساافر.. وقت نسافر ونصير وحدناا اعلمكِ وشلون تنااديني !!
قلبهاا شوية ويخرج من ضلوعهااا .. نااوي يجننهاا .. وبهمس : باي عمر
سكرت بوجه ودفنت رااسهااا بالمخدة وهي تحااول تهدي دقاات قلبهاا !!
**********
عـــــــــــند عـــــــــمر
نااظر الجووال بيده وهو يضحك : ههههههه فديتهاااا
خرج من الغرفة وشااف اخته تنتظر .. مد لهاا الجواال : خذي جواالكِ
اخذت جوالهاا وهي تنااظره : ايش صاار ؟
عمر باابتساامه : ولاشي الزوااج بعد اسبووع
عنوود بااستغرااب : واافقت ؟
عمر وهو يرفع حااجبه : طبعاااا
عنوود بعطف : حراام عليك البنت معهاا حق ما تلحق بااسبووع وااحد .. زوااج هذاا ولازم تجهز له
عمر وهو يتنهد : والله مقدر اصبر اشهر زياادة عشاان تجهيزاات .. تقدر تجهز بعد الزوااج
عنود وهي ترفع يدينهااا وتدعي : الله يعينكِ ياا وجداان
عمر : هههههههه
***********
ســــوريا " اللاذقية "
خرجت من البيت وهي مضايقة .. الهوااش بين امهاا وابوهاا كل يوم يزعجهاا .. ابوهاا ماا كاان كذاا .. وش اللي غيره مااتدري ....ابوهاا تزوج امهاا بعد قصة حب .. ما تدري ليش انقلب هذاا الحب .. هي مقهورة على امهاا .. تصرفاات ابوهاا مع امهاا خلتهاا تكره كل الشبااب وتكره الزوااج والارتبااط والحب!!
اتنهدت وهي تتوجه للمنتجع .. بس صوت سيف وقفهاا : لانا ؟
التفت له ورسمت ابتساامه عشاان ما يبين حزنهاا وضيقهاا : اهلين سيف
سيف بابتساامه : كيفك ؟
لانا : منيحة وانت ؟
سيف : تمااام .. امممم لاناا بدي اطلب منكِ طلب بس ما بدي جيناا تعرف
لاناا باااستغرااب : شو الطلب ؟
سيف بغمووض : بدي تحكي لرناا انو سيف وفى بوعده وياليت هي تبقى على وعدهااا
لاناا : وشو هالوعد ؟
سيف : انتِ خبريهاا هيك وهي بتفهم لحالهااا
لانا : اوكي راح خبرهاا
سيف : وانتبهي ما بدي جيناا تعرف وما بدي حداا من الشلة يعرف
لانا : اوكي .. يلا بااي تآخرت
سيف : بااي
مشت وتوجهت للمنتجع وهي تفكر بكلام سيف الغريب !!
**********
ksa
عــــــــند جــــــــوري
كاانت بغرفتهااا ترتبهااا وتنظفهااا .. وكل ما اتذكرت سوالف خالد مع اخوااته تبتسم .. كاانت السمااعة بااذنهاا تنتظر ندى واصوااتهم واضحة لهاا ..ضحكت وهي تتذكر ندى المقهورة من تصرفاات خالد وشهد !!
عدلت مخدتهاا على سريرهااا وانتبهت لشمااغه .. سحبته واتنفست عطره وبصوتهاا اللي يتميز بالبحة بدأت تغني ..
خايفة كون عشقتك وحبيتك
ويكون الهواا رماني في بيتك
ونصير ليليه نشتااق ليليه
واسأل حالي كيف حبيتك
سرقوني لون عيوونك
وقفت غنااء وهي تستوعب ايش قاعدة تقول وتغني .. دفنت شمااغه تحت المخدة وهي مضاايقة من نفسهاااا .. وشفيني جاالسه افكر فيه ؟؟
مسكت رااسهاا بيدهااا : اطلع من عقلي
هي لازم تشغل نفسهااا عشان تبعد خاالد عن تفكيرهاا ..اخذت جوالهااا واتصلت ..
غلا : هلا
جوري : ابي اروح السوق
غلا بااستغرااب : النااس تسلم اول
جوري : السلام .. يلا تعالي خذيني السوووووق
غلا بسخرية : ليش السواقه حقتكِ وانا ماادري ؟
جوري : تستهبلين ؟
غلا : والله مدري عنكِ .. الناس تسلم تسأل عن الاخبار بعدين تطلب !!
اتنهدت : اعرف اخبااركِ وماله الدااعي الرسمياات .. بتجين ولا لا؟
غلا : موفااضيه
جوري بسخرية : وش عندهاااا الآنسة غلا ؟
غلا بغرور : احم احم مشغوولة بالنت
جوري : لا يكثر .. يلا تعاالي ابي اشتري شووية اغرااض عشاان السفر
غلا : بوكراا نروح اليوم مالي خلق اطلع براا البيت
جوري : مالت عليكِ .. خلاص براحتكِ بروح لوحدي
خاافت غلا تروح جوري لوحدهاا ويكون رااشد مرااقبهااا : لالالا تروحي .. خلاص بوكراا نروح انا وانتِ
جوري : بوكراا مو فااضية خلاص عادي بروح لحاالي
غلا : لالا خلاص شوياات وامر واخذكِ
جوري بااستغرااب : وشفيكِ غيرتي راايك ؟
غلا : لأني انا بعد ابي اغرااض
جوري : طيب لا تطوولين انتظركِ
غلا : اوكي بااي
جوري : بااي
***************
عـــــــــــــــند غـــــــــــلا
قفلت من جوووري ورجعت للنت عشاان تودع ريااان وتروح تجهز نفسهاا عشاان السووق .. شاافت رياان كاتب لهاا
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : غلا كلميني عن الدرااسة بسوريااا
استغربت ليش يسأل عن الدراااسة بسوريااا ؟؟؟؟؟
قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : ليش تسآل ؟؟
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : اممممم صرااحه اختي تبي تكمل درااستهاا برااا عشاان كذاا اسآل
قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : واوووووووو بترسل اختك تدرس بسوريااا ؟
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : ماادري والله جاالس اافكر
قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : الدرااسة بسورياا حلوة ارسلهاا ولا تخااف عليهاا
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : وش عرفكِ وانتِ ما بعد تدرسي فيهااا ( فيس مطلع لساانه )
قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : اولا سورياا بلد عربي ومسلم يعني ما تخوف مثل لندن او امريكاا وغيرهااا وثانيااا امي سورية ودرست بسورياا وكاانت تقول لي عن درااستهاا وجامعتهااا وكذاا يعني
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : اهااا
قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : ريان انا بسكر الحين .. وفكر بالموضوع اذا وافقت قول لي وانا اكون مع اختك .. انا اعرف كل منطقة بسوريااا واقدر اكون جنبهااا واساعدهاا وتقدر تسجل بالجاامعة اللي انا فيهااا
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : ماا تقصرين .. ان شاء الله افكر واقولكِ
قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : اوكي .. يلا بااي
يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : بااي .. انتبه لنفسكِ ياا مديرة الاعماال ( فيس مطلع لساانه )
قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : هههه .. ان شاء الله .. وانت بعد
**********
عــــــــــــــند خـــــــــــــالد
بعد ماا صور اخته شهد واختاار صورة لهااا لخلفية جوااله .. قرر يطلع .. يحس نفسه مخنووق .. من وقت ماا عرف بسفرهاا وهو يحس بالضيق .. وعصبيته من سفرهااا انفجرت بااخته ندى .. راح تساافر بعد مالخبطت كياانه !!
اتنهد وهو يشمط شعره : احسن خليهاا تساافر .. اذا ساافرت وابتعدت عن عيوني راح ارتااح من التفكير ..
رمى المشط وطلع من جنااحه >>>>>>>>>>
ام خااالد : وين راايح ياا خاالد ؟
انتبه لووجود اامه .. قرب بخطوااته وهو يبوس رااسهاا : هلا بأم خاالد .. راايح الناادي توصي شي ؟
ام خاالد بحناان : سلامتك .. انتبه لنفسك ولا تكثر لعب عشان ماا تتعب
خاالد : ان شااء الله
خرج براا البيت ... ركب سياارته ومشى متوجه للناادي .. مد يده وشغل مسجل السياارة .. وكلماات الأغنية لمست قلبه !!
من يوم اللي شفتك شو اتمنيتك لتكوني
رفيقة حياتي وخبـيكِ جواا عيوني
تبقي بقربي وتدفي قلبي ياحنونة
شو عملتي فيي ؟ يااهالصبية
قلبي وعيوني ذابواا بجماالكِ
نظراات عيونكِ ذبحوووني
ماابناام الليل جن جنووني
شو بعمل لحتى لاقيكِ حدي على طووول ؟
بهديكي عمري وقلبي سوااا
خليكي حدي يا عمري دواااا
تدفي قلبي وتبني حبي وتكوني حدي ونبقى سواااا
عم يقلب ليلي والله ليلي لنهااري
عم تشرد مني والله مني افكاااري
حبكِ بقلبي نسى عقلي عنواني
صاااار يسوووق السيااارة ويردد كلماات الأغنية ويتذكر ملامحهاا !!
**********
لـــــــــندن
استآجرو شقة بأحد شوارع لندن الراقية وعايشين بالشقة بمشاعر باردة خالية من الحب ..فيصل مشغول بالدورة ودانه طفشانة وعقلها يفكر بريان كثير .. صحيح فيصل يعاملهاا كزوج ويحترمهاا ويحاول ما يجرحهاا بس تعاامله معااها بالشكل البارد يزعجهااا .. صاارت تشتااااق للحب اللي كاان يغرقهااا فيه ريااان !!
كان جالس وبيده الكتااب ويكلم طلال: اوف يا طلال ما توقعت الدورة كذاا والمواد صعبة
طلال : بس لا تنسى هذي الدورة راح تساعدناا
انتهد : هذاا اللي مصبرني
طلال : يلا بسكر بروح اناام تعباان
فيصل : اوكي سلام

سكر من طلال وهو يقلب بصفحاات الكتااب .. سمع صوتهاا : فيصل
التفت لهاا بدون ماا يرد : ..........
دانه بضيق : تكفى فيصل خليناا نطلع وربي طفشت
فيصل " والله معاهاا حق انا دووم مشغول بالدورة وناسيهاا وهي بنت عمي وزوجتي ومالهاا ذنب " : اوكي تجهزي بنطلع نتمشى ونااكل براا
داانه بونااسة : اوكي دقيقة واكون جااهزة
تجهزوو اثنينهم وطلعوو يتمشوون بشواارع لندن >>>>>>>
***********
ksa
عــــــــــند شــــذى
عيونهاا تناظر التلفزيون وعقلهاا يفكر برااشد .. مشتااقه له .. زماان عنه وعن اخبااره .. حاولت تشغل نفسهاا بالدراسة والشغل بس ماا قدرت .. اخذت جواالهاا من جنبهاا واتصلت به : ساامحيني ياا يمه بس بطمن عليه واسكر ..
نزلت الجواال من اذنهااا وبضيق : ليش جوااله مغلق ؟؟!!
*********
بــــــــيت ابـــــو فــــــــــراس
فهد باابتساامه : والله وكبرتِ ياا وجداان وبتتزوجين الاسبووع الجاايه !
ام فرااس باابتساامه : الله يوفقهااا .. وكملت بحزن : راح افقدهااا
فهد وهو يقلب بقنواات التلفزيون :يمه البنت رااح تسكن جنبكِ ههههه يعني بنتكِ بتكون جاارتكِ
فرااس بسرحاان وضيق : كآنه شوق تآخرت بالرد ؟
جمدت ملامح فهد وهو يسمع اخوووه !!
ام فرااس وهي تهز كتوفهااا : مدري والله خالتك للحين ما ردت علي .. قبل يومين كلمتهاا وقالت لي شوق كاانت تعباانه عشاان كذاا ما ضغطت عليهااا ..
فهد عيوونه مركزة عالتلفزيون واذنه معهم : شوق حبيبته تعباانه !!
فراس : سلامتهااا .. وش فيهاا ؟
ام فرااس وهي توقف : صداع وحرارة بس الحين صارت احسن .. اناا بروح اشوف وجداان ..
طلعت ام فرااس وتركتهم>>>>>>
فرااس وهو يتنهد : انا ولد خالتهاا وتعرفني ماله دااعي هالتآخير .. وشراايك فهد ؟
فهد وهو يوقف : اصبر ترى البنت مو طاايره
طلع وترك اخووووه >>>>>>
فرااس بااستغرااب وهو يكلم نفسه : وشفيه عصب وطلع ؟؟؟
**********
عـــــــــــند ريــــــــــــــان
طلع اوف لاين بعد ماا سكرت غلا .. انسدح على سريره وهو يفكر بكلام غلا عن سوريااا .. اتنهد .. اول لازم يقنع ابووه ويعرف شوق وين تبي تساافر ؟ .. قاام واقف وخرج من جنااحه وهو يتوجه لشووق >>>>>>>
طق البااب .. وسمع صوتهاااا : تفضل
دخل باابتساامه : ايش تسووي ؟
كاانت جاالسه تقرآ رواايه من النت .. بادلته الابتسامه : ولا شي جاالسه اقرآأ
جلس جنبهاااا : جيت اكلمكِ بموضوع سفركِ
اغلقت الرواية بعد ما حفظتهاا وهي تلتفت لأخوهااا : كلمت ابووي ؟
هز رااسه بالرفض : لا .. اول ابي اعرف وش تفكرين فيه ؟
نااظرته باستغرااب : قلت لك افكر اساافر براا عشان اكمل درااستي
رياان : ادري .. بس ايش بتدرسي ؟ ووين ناويه تساافري ؟
شووق : اممممم ودي ادرس مصممة ازيااء !
رياان : مصممة ازيااء ؟؟
شوق باابتساامه : حلوو صح ؟
هز كتووفه : مدري .. بكيفكِ .. اممم طيب وين ناوية تساافرين ؟
شووق ببرااءة : مدري اهم شي اطلع برااااا ما ابي ابقى هنااا
رياان وهو ينااظرهاا : ودي اعرف ليش ما تبغي هناا ؟
ارتبكت : كــ كــذا ودي اساافر واكمل درااستي برااا
اتنهد : طيب وشراايكِ تساافرين سوريااااا ؟
شوق بااستغرااب : سورياااا !!
**********
بـــــــالـــــسوق
غلا : ليش بوكراا مو فااضية ؟
جوري وهي تجرب سااعة على يدهااا : بوكرا بتجي عندي ندى وشوق وابيكِ انتِ بعد تجين
غلا بااستغرااب : مين ندى وشوق ؟
جوري : ندى بنت ابو خالد .. وشوق بنت عمهااا
غلا باابتساامه : اهاا ندى أخت خــالد ؟
جوري وهي ترفع حااجبهاا : لا ندى بنت ابو خاالد
غلا بعنااد : يعني اخت خاالد
تركت السااعة وطلعت من المحل : أوووف
لحقتهااا غلا وهي تضحك : هههههه وشفيكِ صاايرة عصبية ؟
جوري وهي تلتفت لهاا : لأنه كلامكِ يعصب
غلا : هههههه ابي افهم ليش الارتبااك والعصبية من طااريه ؟
جوري بتوتر : ومن قاال ارتبك من طااريه ؟
رفعت حااجبهااا : تصرفااتكِ وعصبيتكِ اللي مالهااا دااعي
قطع عليهم اثنين يلحقوهم من اول ما دخلوو السوق وطاايحين مغاازل ..
شاب 1 : لـــبى العيوون الملونة
شاب 2 : عيون الازرق جنااان
شاب 1 : جمااال يطيح الطير من السمااا
جوري وهي تمشي : اووف هذول لساا ورانااا ما طفشووو ؟
غلا : مدري ودي اصفقه !
جوري : وشراايك نطلع ؟
غلا : اوكي يلا
طلعوو براا السوق >>>>>>>>
غلا وهي تلتفت وراهااا : لساا يلحقونااا !!
جوري بضيق : الحقراان يقطع المصراان .. امشي
جوري وهي تدور بعيونهاا : وين السوااق ؟
غلا وهي تآشر بيدهااا : هذاا هو هنااك
جوري : اهاا شفته يلا
توجهوو عند السوااق وركبوو السياارة >>>>>>>
غلا : يلا امشي
شغل السوااق السيارة وجلس ينتظر !!
غلا بااستغرااب : وشفيك ؟ اقولك امشي ؟
السوااق وهو يهز رااسه : ماما هادا في سياارة قدام مال انا ما يقدر يمشي ؟؟؟؟؟
طلت غلا برااسهاا من الشبااك وشاافت الاثنين اللي يلحقووهم .. وبخووف : جوري هذول هم !!
جوري بضيق : ياا ربي وش يبون
غلا وهي تهز كتوفهاا : مدري نااس فااضية
جوري : خليناا ننزل نشوف وش عندهم
غلا وهي تمسك يدهاا تمنعهاا : لا .. الحين يروحوو
جوري بطفش وهي تآشر بيدهاا عليهم : شفيهم جاالسين يتكلمووو ويضحكوو وشكلهم مو ناوين يروحوو
غلا بتردد : طيب يلا
نزلوو من السياارة وتوجهوو لهم .. جوري : خير ؟
شاب 1 : الخير بوجهك يااقمر
غلا : لو سمحتووو ابعدوو نبي نمر
شاب 2 : فديت هالصووووت
جوري بعصبية : اخلص وابعد هالسياارة

شاب 1 : لا تعصبين خلي نتفااهم
جوري : نتفااهم على ايش ؟ ابعد السياارة
شاب 1 وهو يغمز لهاا : مو قبل ما نقضي ليلة مع بعض !!
جوري بعصبية : وقح
شااب 1 : فديت العصبية ياااناااس
جوري : تدري انك حقيير ؟
شاب 1 بعصبية : لا عااد ذودتيهااا
غلا بخوف وهي تمسك يد جوري : خليناا نروح
جوري وهي تلتفت لهاا : تستهبلين وشلون نروح وهم سادين الطريق علينااا ؟
شااب 2 قرب لغلا ومسكهاا من يدهااا وصاار يسحبهاا .. غلا وهي تحااول تفك يدهاا : ابعد عني وين مااخذني
جوري وهي تمسك يد غلا وتسحبهااا لهاا : اتركهاا يااحيواان
قرب شاب 1 لجوري ومد يده عشاان يمسك يدهااا بــــــــس يــــــــــد ثـــــــــــانية وقــــــــــفته !!
**********
نــــــهاية الـــــبارت الــــــ14ـــرابــــــع عــشر




رد مع اقتباس
قديم 01-24-2011   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 937
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الـــــبارت الــــــ15ـــخامــــــس عــشر
عــــــــــند جــــــــــوري
وااقفه وتنااظر اثنين لابسين اسود واشكاالهم الضخمة تخووف .. واحد منهم مسك يد اللي يغااازل : آخر مرة تقرب منهااا !!
شاب 1 بآلم من يده اللي بتتكسر : طــ طــيب
شاب 2 بخوف : خلاص رايحين اتركه
ترك يده وبصوت يخوف : اعتذر !!
شاب 1 : آ آسف
التفت لهاا اللي يخووف : آنسة جوري رضيتِ ولا نسوي شي ثااني ؟
جوري وهي ترمش بعيونهااا بعدم استيعااب : هاه .. اايه خلاص رضيت
اللي يخوف : انقلعووو
الشبااب اللي كانو يغازلووو ركبوو السياارة وطارووو >>>>>
غلا بهمس : تعرفيهم
جوري بصدمه : لا
غلا : اجل كيف عرف ااسمكِ ؟
جوري وهي ترفع كتوفها : ماادري !! .. التفتت له : لو سمحت من اانت ؟؟
التفت لهاا : انا محمد ... وآشر بيده : وهذااا احمد
جوري بااستغرااب : تعرفووني ؟
محمد باابتساامه : ايواا مو انتِ جوري بنت ابو سامي ال ....؟؟
بلعت ريقهاا : ايواا .. بس اناا ما اعرفكم ؟
احمد : الاستاذ خالد طلب مناا نحرسكِ
ابتسمت غلا ... وجوري بصدمه : خاالد ؟؟؟؟
محمد : ايواااا
جوري وهي تآشر على نفسهاا : طلب منكم تحرسوني اناا ؟
احمد : اايه
محمد باابتساامه : واحناا بنبقى ورااكِ نحميكِ .. عن آذنكِ آنسة جوري
جوري بسرحاان : آذنك معااك
راحوو محمد واحمد البودي قاارد اللي حطهم خاالد ^^
غلا بابتساامه : يلا نطلع السياارة
مشت مع غلا وعقلهاا بعيد " ناااوي على قلبي ياا خـــــــاالد ؟؟؟؟ "
ركبوو السياارة .. غلا بوناسة : اجل خالد حط لكِ بودي قارد وأنا آخر من يعلم
جوري وهي تنااظرهاا : ماا كنت اعرف .. اتوقع سمعتيني وانا اسألهم
غلا وهي تلتفت وراهااا : حمااس شوفيهم وراانااا يلحقونااا
التفتت وشاافت احمد ومحمد بسياارة يلحقووهااا .. اتنهدت
غلا بااستغرااب : وشفيكِ ؟
دمعت عيونهااا : ليش يسوي كذاا ؟
غلا بااستغرااب : وشفيهاا ؟ بالعكس كذاا ما يقدر رااشد يقرب لكِ
جوري وهي تناااظرهاا بعيون تلمع : غلا اناا خايفة من مشااعري اكثر ماا اكون خايفة من رااشد وغيره
غلا بصدمة من كلام جوري : مـــ مشااعركِ ؟؟
جوري وهي تلف وجهها و تنااظر الشواارع من شبااك السيااارة .. وبدون وعي قالت اللي بقلبهااا : غلا احس بشعور غريب دااخلي وقت اسمع ااسمه .. وقت اشوفه احس قلبي بيخرج من صدري ..كثيير افكر فيه امممم واشتاق له واتخيله جنبي .. احسااس غريب ماادري وش افسره ؟؟.. وتصرفااته تزيد هالاحسااس دااخلي !!
انصدمت غلا من كلام جوري .. وبعد مااا استوعبت كلامهاا قالت بهدووء : حـــــــب
التفت لهاا جوري : حــــــب ؟
غلا باابتساامه : كلامكِ يقول انكِ تحبينه
دمعت عيونهااا وبهمس : بس انا ماا ابي احبه
غلا بحناان : ليش ؟ اذا كاان يعجبكِ حبيه
جوري : ما ابي احبه واثق واتعلق فيه وبعدين يتركني
غلا بااستغرااب : ومن قال بيترككِ ؟؟
جوري : مثله مثل غيره من الشبااب .. هذاا فيصل ترككِ .. وكثير بناات اعرفهم صار معاهم كذاا .. وانا مو ناوية اعذب قلبي
غلا بابتساامه : مو كلهم كذااا
جوري : تعرفيني ما اثق بالشبااب
غلا : صدقيني احلى شي الحب .. وبضحكة :هههه وصرااحة الدنياا بدون شبااب مو حلوووة
ابتسمت على جملتهااا : وشلون قادرة تقولي كذاا بعد فيصل ؟
اتنهدت : جوري انا ما نسيت اللي سواه فيصل .. بس هذاا مو يعني اني اكره كل الشبااب بسببه .. بعطيكِ مثاال الحين داانه لعبت بقلب رياان انتِ تقدري تسوي مثل داانه وتلعبين بقلوب الشبااب ؟
جوري وهي تهز كتوفهااا : لا طبعاا مستحيل العب بقلب ااحد
غلا : شفتِ انتِ وداانه تختلفووو والشبااب كذاا يختلفوو مثلناا .. واحد عن وااحد يفرق
اتنهدت : فهمت
غلا وهي تغمز لهاا : اجل خاالد اخذ قلبكِ ؟
توردت خدودهااا : مــ مــاادري اناا ماا قاابلته كثير !!
غلا بعطف : جوري اعطي قلبكِ فرصة عشاان يحب الشخص اللي ختااره
جوري : الحين راح اكتم مشااعري ومقدر اعطي قلبي فرصة .. انا ما اعرف شي عن خالد يمكن بحيااته بنت ثانية غيري .. وانا بحاول انسااه بالسفر والدراسة
غلا : انا اشوف خالد من تصرفاته مهتم فيك ِ .. وماا تدري يمكن هو بعد يحبكِ .. تآكدي اذا كاان بحيااته بنت واذا ماا كاان فيه ادخلي حيااته .. ما تقدرين ياا جوري تكتمين مشااعركِ ..
جوري " معقول اناا ادخل عاالم خاالد ؟ " : الا ااقدر اكتم مشااعري
غلا باابتساامه : الانساان يقدر يتحكم بكل شي الا مشااااعره !!
جوري بضعف : المشااعر هي اللي تحكمناا صح ؟
هزت رااسهاا بالمواافقه : اايه
سكتت جوري وهي خاايفة من المشااعر اللي تكبر دااخلهااا !!
**********
عـــــــــــــند خــــــــــــالد
خرج من المسبح وهو ينشف قطراات المووية من صدره العااري .. جلس على الكرسي وفتح شنطته الريااضية يطلع اغرااضه .. سمع صوت رنين جوااله .. سحب الجواال من شنطته وقلبه صاار يدق بقوة وهو يقرأ اسم المتصل .. رد بسرعة : صاار لهاا شي ؟؟!!
محمد : لا استااذ خاالد بس اتصلت اقولك اثنين مغاازل كانو يلحقوهااا
ضغط بيده عالمنشفة بعصبية : ليش وينهاا فيه ؟
محمد : كاانت بالسووق والحين خرجت واحناا وراهااا نلحقهااا
خاالد : ايش سويتوو مع الاثنين ؟
محمد : اعطيناهم اللي يستحقووو واعتذروو من الآنسة جوري
اتنهد : طيب انتبهوو لهااا .. ما ابي احد يقرب منهاا
محمد : آمرك طاال عمرك
سكر من البودي قاارد وهوو معصب .. اكيد بيلحقووهااا وهي كااشفة وجههااا !! .. اتنهد : ياا رب صبرني على هذي البنت ما احد يعصبني غيرهااا ..
اخذ اغراااضه من شنطته ورااح يبدل عشاان يرجع للبيت يرتااح عقب ماا تعب من الناادي >>>>>>>>>>
************
بـــــــــيت ابــــــــــــو ريـــــــــــان
شوق : ايش معنى سورياااا ؟
ريــان : فيهاا نااس اعرفهم يقدروو يسااعدوكِ بالغربة
شوق : بس اناا ماا ابي سوريااا
اتنهد بصبر : اجل وين تبغي تساافري ؟ تسافري لندن مثلي ؟
شووق بتفكير : اممممم لا ماا ابي لندن
رياان : شوق سورياا ولندن فيهم نااس اعرفهم .. اختااري واحد من الاثنين
بعد تفكير نطقت فجآة : ابي ايطاالياااا
ريااان بااستغرااب : ايطاالياااا ؟
شوق باابتساامه : ايواا ودي اساافر لهااا
رياان بضيق : بس ايطااليااا ما اعرف فيهاا احد .. قلت لكِ اختااري لندن او سوريااا
شوق وهي تهز كتوفهااا : مو ضروري تعرف احد
رياان : شوق انا ابي اقول لأبوي اني اعرف نااس هنااك عشاان يطمن عليكِ ويواافق على سفركِ .. ايطاالياا ما اعرف فيهاا احد وشلون اقنعه ؟
شوق برجااء : تكفى قول له انك تعرف احد باايطااليااا
رياان وهو ينااظرهااا بنص عين : يعني ااكذب على ابووي؟؟
شووق بشقااووة : هذاا مو كذب بس قول كذاا عشااان يقتنع
سكت وهو يفكر : ............
شووق برجااء عشاان يعطف عليهاااا : الله يخليكِ ابي ايطاالياااا
نطق فجآة وهو يتذكر : صح شلون نسيت خويي هنااك
شووق بوونااسة : يعني بساافر ايطااليااا
رياان : اممممم هو تزوج وساافر مع زوجته ايطااليااا .. ماادري بكلمه وبكلم ابووي وبعدين اشووف
شوووق باابتساامه فرح : اوووكي
رياان وهو ينااظرهااا : بس هااااا ترى اذا ماا زبطت ايطااليااا بتساافرين يا سورياا او لندن
كشرت : تفاااول خير
رياان : هههه ان شااء الله خير
**********
ســـــــــوريا " اللاذقية "
داخل المنتجع
بعد ما تآكدت انه ما في ااحد بالغرفة .. التفتت لهاا : رنااا ؟
رفعت رااسهاا عن الاورااق : نعم ؟
لاناا بتردد : امممم سيف بيحكيلك هو وفى بوعده وياليت انتِ تبقي على وعدكِ !!
رناااا بااستغراااب : وشوو هالوعد ؟
لانا وهي ترفع كتووفهاا : ما بعرف حكى انتِ راح تفهمي
عقدت حواجبهاا وهي تحااول تتذكر هالووعد : ما بتذكر انو كاان في بيننا وعد ؟؟؟؟
لاناا : ما بعرف والله هو هيك حكالي امممم رنا ياليت ما حداا يعرف انو سيف حكى معي وسيف ما بدوو حدا يعرف بهادا الكلام
رناا بااستغرااب وسرحااان : اوكي
خرجت لاناا من الغرفه وانصدمت وهي تشوف جينااا واقفه جنب البااب .. وباارتبااك : جينااا من امتى وانتِ واقفة هون ؟
جينااا ببرود : ليش ما حكيتلي ؟
لاناا : جيناا آآ آنــ
تركتهاا جينااا ومشت وهي تتوجه لخاارج المنتجع >>>>>>>
لانااا وهي تلحقهاا : جيناا استني
***********
ksa
عـــــــــــــند جــــــــــــــوري
وقفت السياارة جنب فيلا ابو سااامي .. جوري وهي تفتح البااب وتنزل التفت لغلا : توصين شي ؟
غلا باابتساامه : سلامتكِ ... غمزت لهااا : بس فكري بكلامي واعطي قلبكِ لخاالد
جوري بحرج : ما ابي افكر وما ابي اعطيه شي .. الشرهة علي مدري وشلون قلت لكِ اللي بقلبي
غلا وهي ترفع حااجبهااا : قلت لكِ مشااعركِ ما تقدري تكتميهاا
جوري بتحدي : الا اقدر وبتشوفين
غلا بثقة : اوكي ومن الحين اقولكِ انتِ غاارقه بحب خااالد وقلبكِ صاار ملكه .. ماله دااعي تحااولين
جووري بعناااد : اقدر وانا ما اعرفه عشاان احبه وقلبي ملكي لوحدي
غلا بضحكة : ههههه الحب ما يعرف اذا تعرفينه ولا لأ وما يعرف ووقت .. كذاا الحب يجي فجآة .. والاياام بيننا وبنشوف
جووري : اوكي .. سلامووو الحين
غلا باابتساامه : سلام
سكرت بااب السياارة وووقفت لين ماا شاافت غلا تبتعد .. لفت عشاان تدخل البيت بس وقفت فــجآة وهي تشوف خاالد يخرج من البقاالة وبيده عصير !!
**********
عـــــــــــــــند خـــــــــــــــــــالد
وقف سياارته وخرج منهاا وهو تعباان ونعساان عقب العب اللي لعبه بالناادي .. شااف البقاالة بوجه .. وقرر يروح يشتري عصير يروي عطشه وشوية حلووياات يااخذهم لشهد .. دخل البقاالة واشترى اللي يبيه وخرج وهو يمشي متوجه للبيت .. فتح العصير وارتشف منه .. وقف عن المشي وهو يسمع صوتهاا : خاالد ؟
التف لهاا وشاافهاااا .. شااف وجهها المكشووف والشيلة لابستهاا باهماال وخصلات شعرهااا وااضحة .. ضغط على العصير بيده وهو يتذكر الاثنين المغاازل اللي شاافوهاا .. قرر يسكت ويشوف ايش عندهاا تنااديه ؟؟
رفع العصير لفمه وهو يحااول يطفي الناار اللي اشتعلت بقلبه وينتظرهاا تتكلم !!
جوري ببرود : من انت عشاان ترااقبني ؟
نزل العصير وهو يضغط عليه اكثر و يحااول يتحكم بااعصاابه " اهدى يااخالد ولا تعصب احناا بالشاارع "
نااظرهاا بدوون ماا يرد .. ورجع رفع العصير لفمه !!
جوري بعصبية : جااوب بصفتك ايش تخلي حرااسك يرااقبوني ؟
خاالد وهو يرص على اسناانه عشاان ما تنفجر عصبيته : عدلي اسلووبكِ وانتِ تكلميني
جوري بعنااد : اسلووبي كذاا ما ابي اعدله جااوبني
خلاص عـــــــصبيته انفجرت وبحركة سريعة منه حرك يده اللي مااسكة العصير وكسر زجااج العصير بالجداار جنبه !!
نقزت بخووف من حركته .. شاافت ملامحه تنقلب للعصبية : حرااسي وبكيفي ارااقب اللي ابيه
بلعت ريقهاا : مــ مو من حقك ترااقبني
خاالد : الا من حقي فااااااااااااااهمة .. ابوكِ ماا يقدر يحميكِ لأنك ما قلت له الحقيقة ولازم احد ثااني يحميكِ من رااشد .. فاااهمة ؟؟؟؟
جوري : ابووي حط حرااس حول البيت وماله دااعي حرااسك
خاالد بسخرية : مسكين ابو ساامي صدق كذبة بنته وحط حرااس حول البيت مادرى انه رااشد يبي بنته مو البيت !!
اارتبكت وانعقد لساانهااا وما عرفت ايش تجااوب ..معااه حق بس هي ناادته عشاان تثبت لنفسهاا انهاا ماا تحبه .. بس قلبهاا الحين جاالس يدق بقوة وكل مشااعرهااا الغريبة تتحرك بدااخلهااا..
صحت من سرحانهاا وهي تشووف اصبع يده ينزف دم من الزجااج اللي كسره بالجداار .. نطقت بخووف : خاالد يدك !!
نااظر يده وشااف اصبعه ينزف .. من عصبيته ماا حس بآلم بااصبعه .. جرح عاادي طنشه والتفت رااجع للبيت ..
شاافته عطاهاا ظهره ومشى .. مدت يدهااا ومسكت يده وهي تمنعه : خاالد
بلع ريقه وهو يشوف يدهاا النااعمه تلامس يده .. غمض عيوونه ورجع فتحهاا وهو يلتفت لهااا : نعم ؟؟؟
نزلت يدهاا بارتبااك من حركتهاا السريعة وآشرت بااصبعهاا عالرصيف : اجلس
خاالد بااستغرااب : وين اجلس ؟
جوري وهي تفتح شنطتهااا وتدور فيهااا .. جاوبته بدون مااا تناظره : هناا عالرصيف
عقد حوااجبه : ليش ؟
جوري بطفش : اووف يااكثر اسألتك
ابتسم .. وقرر يجلس ويشوف ايش عندهااا .. جلس وهو ينتظر ويشوف ايش بتسوي ^^
بعد ماا قلبت شنطتهاا وهي تدور بين اغرااضهااا .. سحبت منديل معطر من شنطتهاا .. ورفعت عباايتهاا وباان بنطلونهااا الجينز .. جلست جنبه وسحبت يده .. طلعت قطعة الزجااج من اصبعه وهي ترجف وفتحت المنديل وبدآت تنظف اصبعه من الدم وتعقمه.. رفعت عيونهاا له : يآلمك ؟
كاان ينااظرهاا وهو مخدر من حركااتهااا معااه .. تعرف تعصبه وتعرف ترووقه .. نفسه الحين يااخذهاا ويحبسهااا بجنااحه وما يخلي ااحد يشوفهااا غيره .. لا سام ولا راشد ولا احد .. اتنهد .. ياليت عرفهاا هو قبل سام وراشد وغيرهم ياليت دخل حيااتهاا قبلهم .. نفسه يدخل عاالمهاا ويعرف كل شي عنهااا نفسه يمنعهاا من السفر .. بس شلوون يدخل حيااتهاا ويتحكم فيهاا وهي عندهاا حبيب !!
سمعهااا وهي تسآله .. نفسه يقول لهااا لمساات يدكِ تخفي كل آلم .. جاوبهاا بسرحااان : لا
ماا انتبهت لسرحاانه .. كل تفكيرهاا بيده .. لو ما عصبته ماا كاان صاار كذاااا .. ثبتت المنديل مكان الجرح : خالد امسك هناا واضغط على المنديل عشاان ما يطيح
حرك يده الثاانية وحطهاا فوق يدهاا عشاان يثبت المنديل
ارتبكت .. سحبت يدهاا من تحت يده .. وفتحت شنطتهااا وهي تدور على شي عشاان تثبت المنديل .. لقت شريطة شعرهاا الوردية .. سحبتهاا من شنطتهاا وبدآت تلفهااا فوق المنديل حول اصبع خاالد .. ربطتهاا وثبتتهااا وباابتسااامه : خلصت
رفعت عيونهاا له وشاافته ينااظرهاا بعيوونه الزيتية .. بلعت ريقهااا ووقفت .. مسك يدهاا وهو يرفع رااسه لهااا : ووين ؟
جووري باارتبااك : اا..البيت ... ناظرت يمينهاا ويساارهااا وهي تكمل : احناا بالشاارع
شااف الشاارع فااضي من النااس .. ترك يدهاا ووقف : مشكووره
ابتسمت : العفوووو
قرر يرجع للبيت .. اذا بقى وااقف معهاا وينااظر حركااتهاا وابتساامتهاا بيسحبهااا جنااحه ويحبسهاا صدق .. عطاهاا ظهره ومشى للبيت !!
اتنهدت وهي تحط يدهاا على قلبهااا .. والتفت ودخلت البيت !!
**********
بــــــــيت ابـــــــــــو ريــــــــــــان
رياان بتردد : يمه
ام ريان : هلا
ريان : اممممم قبل شوية كنت عند شوق وقالت لي قرارهاا بموضوع فراااس
ام رياان باابتساامه : اخيراا قررت
ابو ريان وهو يلتفت لولده : واافقت ؟
ريان وهو يتنهد : لا يبه ماا وافقت
اختفت ابتسامة ام رياان : ماا واافقت ؟؟
ريان : ايواا ما وافقت
ام ريان بعصبية : وليش ما وافقت .. الحين ايش اقول لخاالتك ؟
رياان بهدوء : يمه لا تعصبين الزوااج مو بالغصب وخاالتي تعرف ان الزوااج قسمة ونصيب !!
ام رياان : مو بكيفهااا .. اختك ما تعرف مصلحتهااا
ابو رياان بحزم : ماا في احد بيغصب بنتي على الزوااج
ام رياان : بس فــ .....
ابو ريااان : قلت ماا احد بيغصبهااا
ام رياان وهي تناظر ولدهاا بحزن : ماا قالت لك سبب رفضهاا ؟
رياان وهو ينااظر ابوه : الا قاالت
ام رياان : ايش قالت السبب ؟
رياان : اممممم تبي تكمل درااستهاا براا السعودية
ام ريااان بصدمة : ايششششش ؟؟
ابو رياان بحدة : شوق كلمتني بهذاا المووضووع وانا رفضت
رياان : يبه البنت تبي تكمل درااستهاا وانت اكيد ما راح تمنع بنتك الوحيدة من تحقيق حلمهاا ؟
ابو رياان : شوق ماا بتساافر براا وبتكمل دراااستهااا هنااا
ام رياان : هذي البنت نااوي تجننيني باافكاارهااا
اتنهد .. شكل المووضوع مو سهل وبيتعب .. الله يهديكِ يااشووق انتِ وافكاركِ وقراركِ : يبه شــ .....
ابو رياان وهو يقااطعه : رياان لا تحااول معااي .. هذي بنتي الوحيدة وشلون اوافق على سفرهاا ؟؟؟؟
رياان : يبه شوق اختي واخااف عليهاا مثلك .. عشاان كذاا مستحيل اخليهاا تسافر قبل ماا اطمن عليهاا هنااك
ابو رياان بحيرة : وشلون نطمن عليهاا وهي لوحدهاا بغربة ؟ انسى الموضوع ياا ريان وخلي اختك شوق تنسى موضوع السفر
رياان بصبر : يبه خلي نتفااهم .. شوق تبي تساافر ايطاالياا .. وانا اتصلت بخويي هنااك زوجته بالجامعة وتقدر شوق تكون معاهاا
ابو رياان بااستغرااب : ريان وشفيك ؟ ترضى على اختك تسكن مع خويك وزوجته ؟
ابتسم : يبه انا ما قلت بتسكن معااهم .. انا قلت بتكون بالجاامعة مع زوجة خويي .. شوق بتسكن بشقة قريبة من شقتهم
ابو رياان وهو يفكر بكلام ولد : ماادري مو مطمن ومو مقتنع
ريان : ليش يبه ؟ ترضى بنتك شوق تزعل منك وما تحقق حلمهاا بالدراسة براا ؟!
ابو رياان وهو ينااظره : انت تعرف ان شوق دلوعتي واسوي اي شي عشانهاا وعشاان سعاادتهاا .. وانا من خوفي عليهاا مو راضي بسفرهاا
رياان : ادري انك تخااف عليهاا بس مثل ما قلت لك خويي وزوجته يقدرون يكونو معاهاا وعشاان تتطمن اكثر انا برسل معاهاا بودي قارد ..
اتنهد ابو رياان : ماادري خليني اافكر
ام رياان : ما يبي لهاا تفكير .. اناا وابوك مو مواافقين
رياان برجااء : يمه لو سمحتِ انا جاالس اقنعه وانتِ تقولي مو موافقين .. هذاا حلم بنتكِ .. والبودي قارد راح يكونو مثل خيالهاا .. وانا راح اساافر معهاا اول يومين لين اطمن عليهاا .. هااا يبه مواافق ؟
سكت ابو ريااان بدون ماا يرد : ............
ريان : يبه شوق تنتظر موافقتك .. اذا وافقت شوق رااح تكون مستاانسة .. وانت تبي شوق تكون مرتاحة ومستانسة بحيااتهاا صح ؟
اتنهد ابو رياان باستسلام : مواافق .. بس المسؤولية عليك اذا صار لهاا شي ماا اساامحك
ابتسم : ماا عليك لا تخااف
ام رياان : ابو رياان من جدك واافقت ؟ هذي بنتك الوحيدة وش فيك ؟ انا مستحيل اخلي بنتي تبعد عني وتعيش بالغربة
ريان وهو يبوس راس امه : يمه خلاص هذاا قرار شوق .. خليهاا تعيش حيااتهاا
ام رياان بخوف على بنتهاا : بس .....
قااطعهاا رياان : لا تخاافين يمه اوعدكِ راح تكون بخير .. انا طالع ابشرهاا بالوافقة
خرج رياان وترك ابوه وامه غاارقين بأفكارهم بقرار شووق >>>>>
***********
عـــــــــــند خــــــــــــالد
دخل البيت وطلع جنااحه .. فتح بااب غرفته وشااف الخداامه وبيدهاا ملابسه ..
عقد حوااجبه : ايش تسوي ؟
الخدامه وهي تآشر على ملابسه : ياخذ هذا عشاان غسيل
هز راسه بالموافقة : اهااا
انتبه للتيشرت اللي كاان لابسه يوم جوري تبكي بحضنه >>>> تذكرتوو ^^
سحب التيشرت من الخداامه : هذاا ماا ابيك تغسلينه ابداا .. فااهمة ؟
هزت رااسهاا الخداامه بااستغرااب وطلعت براا جنااااحه >>>>
انسدح على سريره وهو يتنفس عطرهااا من تيشرته .. اذا انغسل التيشرت راح تختفي ريحة عطرهاا العاالقة !!!!
نااظر اصبعه وهو يشوف شريطتهاا الوردية .. اتنهد .. من يوم قاابلهاا ويحس حيااته تغيرت .. فك عقدة الشريطة وطاح المنديل بحضنه .. جرح اصبعه صغير وعاادي بس هي كبرت السالفة .. ابتسم وهو يتذكر حركاتهاا ولمسااتهاا على يده .. كيف رضى يجلس عالرصيف ماا يدري ؟؟
قطع افكااره وهو يسمع دق خفيف على باب غرفته .. اخذ الشريطة وفتح درج الكومديناا جنبه ودخل الشريطة .. عدل جلسته على سريره وهو يجااوب : تفضل
طلت برااسهاا وبابتساامه طفوليه : ادخل ؟
بادلهاا الابتساامه : تعاالي
ركضت شهد ببجامتهاا الطفولية وهي تنسدح على السرير جنبه : بناام عندك !
قرص خدهااا : ليش ما عندكِ غرفة ؟
شهد بضحكة شقاوة : ابي اجرب سريرك !
ابتسم على شقاوتهاا : اوكي
شهد بونااسة : يعني مواافق اناام عندك ؟
خالد : هههه ايه موافق
شهد وهي تدفن رااسهااا بحض اخوهاااا : ياهوووووو
ضمهاا لحضنه وهو يضحك عليهاااا ^^
انتبهت لجرح اخوهااا والمنديل الطايح .. رفعت راسهاا وبخوف : خالد وشفيهاا يدك ؟
ابتسم يطمنهاا : ما فيهاا الا العاافية
شهد وهي تآشر بيدهاا : المنديل فيه دم ؟؟
انتبه للمنديل الطاايح .. اخذه وحطه جنبه والتفت لشهد : انجرحت اصبعي بس
شهد : تعورك ؟
خالد : لا .. والحين يلا نامي لأني تعباان وابي اناام
غمضت عيونهاا وببراءة : انا نمت
ضحك بقوة عليهااا .. براءة اخته تعجبه !!
**********
عـــــــند جـــــــــــوري
متممدة على سريرهاا وبيدهااا شمااغه تلعب فيه .. وقت شاافت يده حست بالخووف عليه ونست نفسهاا انهاا بالشاارع ؟؟ .. اتنهدت وكلام غلا يتكرر بعقلهاا ..
جوري اعطي قلبكِ فرصة عشاان يحب الشخص اللي ختااره
انا اشوف خالد من تصرفاته مهتم فيك ِ .. وماا تدري يمكن هو بعد يحبكِ .. تآكدي اذا كاان بحيااته بنت واذا ماا كاان فيه ادخلي حيااته .. ما تقدرين ياا جوري تكتمين مشااعركِ ..
الانساان يقدر يتحكم بكل شي الا مشااااعره !!
فكري بكلامي واعطي قلبكِ لخاالد
من الحين اقولكِ انتِ غاارقه بحب خااالد وقلبكِ صاار ملكه .. ماله دااعي تحااولين
الحب ما يعرف اذا تعرفينه ولا لأ و ما يعرف ووقت .. كذاا الحب يجي فجآة .. والاياام بيننا وبنشوف
غمضت عيونهااا وهي تحااول تنااام وترتاااح من افكاارهاااا : معقوول انا وقعت بحبه ؟؟؟؟؟؟؟
**********
عـــــــــــــــند شــــــــــوق
شوق بخووف : هاااا ايش صاار ؟ واافق ؟
رياان وهو يمثل الحزن : شوق حااولت معاااه وما وافق .. وماما تقول بتتزوجين فراااااس
دمعت عيونهااا : بس آآنـــا .....
قااطعهاااا وهو يضحك : ههههههههههههههههههه
ناظرته بااستغرااب ...... وشفيه يضحك ؟؟!!
وقف ضحك وابتسم : بابا وافق تساافرين ايطااليااااا
شوق وهي ترمش بصدمة وبهمس : واافق ؟
هز رااسه بالمواافقه : ايواا واافق .. وبوكراا بروح اشوف الحجز بالمطاار عشان تلحقين الدرااسه من الاول .. جهزي نفسكِ !!
شوق بوونااسة وللحين مو مصدقة انهاا بتساااافر وتبعد .. نطت وحضنت اخوهااا : احبك ريااااااااان الله لا يحرمني منك
رياان : ولا منكِ ... شوق بيكون معااكِ بودي قارد وانا بسافر معكِ عشان اطمن عليكِ وبعدين ارجع هناا
شوق وهي تضحك : هههههههه سوي اللي تبيه .. وااوووو مو مصدقة اني بساافر واكمل درااستي برااااااااااا
ابتسم على حمااس اخته وفرحهااااا بالسفر ^^
**********
بــــــــــــيت ابـــــــــو فـــــــــــراس
دخلت الصالة وهي تناظر ولدهاا بحزن : فرااااس
التفت لهاا : هلا يمه
ام فراس وهي تتنهد : قبل شوية خالتك اتصلت وقالت لي قرار شوق
وجدان بحمااس : واووووو اخيراا
فرااس باابتساامه : ايش قررت ؟
فهد قلبه صاار يدق بقوة وهو يسمعهم .. غمض عيونه عشاان يسمع خبر موافقتهاا .. بس فتح عيونه بصدمة وهو يسمع امه تقول : شوق رفضت ياا فرااس
فرااس بصدمه : رفضت ؟؟؟
وجداان بحزن : ليش يمه
ام فرااس : الزوااج قسمة ونصيب وخالتكِ ما تقدر تغصب بنتهااا .. لو انتِ ياا وجدان رفضتِ الزواج من عمر كنت ماا غصبتكِ وتركتكِ على رااحتكِ
فرااس بقهر : ابي اعرف السبب ؟؟
ام فراس وهي تتنهد : شوق بتساافر وتكمل درااستهاا برااا السعودية
نطق فهد : بتساافر ؟؟
ام فرااس : ايواا
قام فرااس وااقف وهو يطلع : اناا طالع
مسكت يده ام فرااس تمنعه : فرااس اجلس ما بخليك تطلع بهذي الحالة
فراس بحزن : يمه لا تخافين علي بطلع اتمشى شويه
ام فراس : بـــس .....
فهد وهو يقااطعهاا : يمه خليه على رااحته
تنهدت ام فرااس بحزن على ولدهاا وتركته يطلع >>>>>>
فهد ماا ينكر مشااعر الفرح اللي غمرته من رفض شووق بس حس بالحزن على اخووه .. هو يتمنى السعاادة لأخووه مثل ما يتمنااهاا لنفسه .. وضااق صدره من سفر شووق .. وش عندهاا بتساافر ؟؟ وش تفكرين فيه ياا شوق ؟؟؟؟
**********
يتبع >>>>>





رد مع اقتباس
قديم 01-24-2011   #16


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 937
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ســـــــوريــــا " اللاذقية "
جينااا : شو قصدك بالوعد يااسيف ؟؟
سكت سيف .. وشااف لانا تركض وهي تلحق جينااا ..
لانا وهي تلهث وتناظر سيف : آآنــا ما حكيتلهاا هي ...
انتبهت جيناا على سيف ينااظر لاناا قاطعتهاا وهي تكلم سيف : طلع فيني اناا .. لاناا ما دخلهاا انا سمعتهاا بالصدفة
اتنهد سيف : شو بدي احكي ؟
جيناا : بدي اعرف الوعد ؟
سيف : جيناا لو سمحت سكري الموضوع مو حابب احكي فيه
لاناا وقت شاافتهم يتكلموو تركتهم ورجعت للمنتجع >>>>>>
جيناا : بس انا حبيبتك ومن حقي اعرف
سيف : وقت يجي الوقت المناسب بحكيلك بس هلأ ما فيني احكي شي
جيناا وهي تنااظر عيونه : طيب احكيلي شو صار وقت مات اخوو رامي بالحادث ؟
بلع ريقه : جيناا شو رايك ننسى الماضي وخلينا باليوم
جيناا باصرار : بس انا بدي اعرف
مشى وهو يبتعد عنهاا : انا عندي شغل هلأ بنحكي بعدين
شاافته وهو يبتعد عنهاا .. دمعت عيونهاا ليش مو راضي يحكيلهااا ؟؟؟؟
**********
ksa
عـــــــــــند نــــــــدى
ابتسمت بسعاادة وهي تشوف الكاابتن يدخل الشااات ويتكلم بالعاام والنااس ترحب فيه وتسال عنه وعن غياابه وهو يسولف ويضحك معهم .. انتظرت عشاان يكلمهاا بالخااص مثل داائمااا بس ماا كلمهاا !!
قررت تدخل الخااص عنده وتبدأ هي .. لأنه ماا عندهاا صبر عشاان تنتظر اكثر !!
داخل الشاات >>>>>>>>>>>
قطرة ندى : السلام عليكم
انتظرت عشاان يرد عليهاا وما رد .. كاانت تشووفه يتكلم عالعااام .. ليش مطنش الخااص حقهااا ؟؟؟
مرت خمس دقاائق وشاافت رده
الكابتن : وعليكم السلام
انقهرت وهي تكلم نفسهاااا : بدري كاان ما رديت
قطرة ندى : الحمد لله ع السلامة وينك غاايب ؟
انتظرت خمس دقاائق ثاانية عشاان يرد
الكاابتن : كنت مشغووول
عقدت حواجبهااا وهي تطقطق بااصااابعهااا على الاب
قطرة ندى : مشغول لدرجة ما تقدر تدخل خمس دقاائق عشاان نطمن عليك ؟
انقهرت منه وهي تشوفه يتكلم عالعام ويخليهاا تنتظر عشاان يرد عليهاا
الكاابتن : وشراايك لا تمثلين !
ندى بااستغراااب : وش قصدك ؟
الكاابتن : قلت لك من قبل ابي ايميلك عشان نطمن على بعض اذا صار شي وانتِ رفضتِ .. عشاان كذاا لا تقولين تتطمني علي لأني ادري اني ماا اهمكِ وماله داعي تمثلين الاهتمام
قطرة ندى : الحين لأني ماا اعطيتكِ ايميلي صرت مو مهتمة ؟
الكاابتن : والله كذاا فهمت
قطرة ندى : لا تفهم على كيفك
الكابتن : اوكي خلاص عن آذنك الناس تنتظرني على العاام
انقهرت منه ومن برووده .. كانت تنتظر دخووله عشاان تتطمن عليه
قطرة ندى : آسفة عطلتكِ عن الناس باااي
خرجت من الشات والعبرة خاانقتهااا .. اول مرة يتعاامل معهاا بهالاسلووب .. كاان يطنش النااس بالعاام ويكلمهاا بالخااص !! وشفيه تغير ؟؟ كل هذاا لأني ماا اعطيته ايميلي !!
سمعت رنين جوالهااا .. ردت بضيق : هلا
شووق بوونااسة : ندى بابا واافق على السفر
ندى بصدمة : كذااابه
شووق : ههههه وربي واافق بساااااااااافر
ندى باابتسامه وهي فرحاانه لشوق : مبروووك
شوق : الله يبارك فيكِ وربي مو مصدقة
ندى : وشلون واافق عمي ماا اتوقعت
شوق : رياان قنعه
ندى : اهاا الحمد لله ... وبحزن : اجل بتساافري وتتركيني
شوق : اكيد بنبقى على اتصاال .. وشرايك اخلي بابا يكلم عمي عشاان تسافرين معي ؟
ندى : لالا ما ابي .. قلت لك ما احب الغربة
شوق : برااحتكِ
ندى وهي تتذكر : ايواا صح نسيت اقولكِ
شوق بااستغرااب : وشو ؟
ندى : اتصلت جوري وعزمتني انا وانت بوكراا عندهاا
عقدت حواجبهااا : من جوري ؟
ندى : جوري بنت جيراننااا اللي امهاا سورية
شوق : ايوا ايوا تذكرت .. وش المناسبة ؟
ندى : بتسااافر قريب وتبي تودعنااا
شوق : اهاا اوكي خلاص بوكراا اجي عندكِ
ندى : اوكي انتظركِ
شوق : بسكر الحين باايوووو
ندى : بايوو
**********
اليوم التااالي
لــــــــــندن
كاانت جالسه تقلب بقنواات التلفزيون بطفش .. فيصل طالع مع طلال عشاان الدورة .. وهي جالسة بالشقة والملل ذاابحهاا .. سحبت جوالهاا وقررت تتصل بصااحبتهاا سارة ..
سارة : الووو
داانه : ساارة وووحشتيني
سارة بووناااسة : دنوووووووو يالدوبة كيفك؟
دانه : تمامووووو شخبارك انتِ ؟
سارة : الحمد لله وحشتيني والله
دانه والعبرة خانقتهاا : وانتِ بعد وحشتيني مرررررة
سارة بااستغراااب : دانه وشفيكِ ؟
داانه : ساره طفش وربي .. ندماانه على هذاا الزوااج .. مشتاقه لأيام العزوبية .. ووو
ساره : وايش ؟
دانه بتردد : وومشتااقه لرياان
ساره بعصبية : داانه وبعدين ... انتِ متزوجة ؟
دانه بملل : ادري اني متزوجة .. بس ايش اسوي غصب عني افكر فيه
ساره : مو قلت لي تحبي فيصل ؟ وش صاار ؟
داانه : لا ما كنت احبه كنت احب رياان
ساره : داانه افهمي انتِ الحين زوجة فيصل ... قولي لي وشلون يعاملكِ ؟
داانه وهي تتنهد : يعااملني احسن معااملة .. بس مشكلة هذي المعااملة باردة يا سارة .. يعااملني كذاا لأني زوجته ومجبور .. معاملته معااي احتراام بدون حب ؟؟
ساره : ايواا هذاا اهم شي المعااملة الكويسة والاحتراام بينكم
داانه : ماايكفي وقت اتذكر حب رياان اشتااق للحب
ساره : لاحوول .. داانه رياان انسيه .. طلعيه من باالكِ .. انت تركتيه والحين هو ملك غيركِ .. فكري بزوجك وبس !!
دانه بضيق وهي تصرف : يصير خير .. قولي لي اخباارك واخبار السعودية ؟
كملت سواالفهاا مع سااره وهي تسمع اخبارهاا واخبار السعودية !!
**********
ksa
بــــــــــيت ابـــــو خــــــــالــــد
خرجت من جناحهاا وهي تدور على اختهااا ..شاافت الخداامه : ووين شهد ؟
هزت الخداامه كتوفهااا : ما يعرف
ندى بطفش : اوووف وين اختفت ؟؟
مشت وهي تناادي بصوتهااا : شــــهد
خرجت من جناح اخوها وهي تفرك عيونهاا : نعم
ندى بااااستغرااب : شهد ايش تسوي عند خاالد ؟
شهد بابتساامه طفولية : كنت ناايمه عنده !!
ندى : وليش نمتِ عند خاالد ؟ ليش ما نمتِ عندي ؟
شهد ببراءة : عشان ما تصارخين علي !!
حست بتآنيت الضمير من كلام اختهاا وباابتساامه : روحي تجهزي بااخذكِ معي عند جوري
شهد بونااسة : بتااخذيني معااكِ ؟
ندى وهي تبوس خدهاا : ايواا بااخذك بس بسرعه تجهزي عشان ما نتآخر لأنه شوق الحين توصل
ركضت شهد على غرفتهااا عشاان تلبس وتروح مع اختهااااا ^^
تنهدت ندى .. كلام اخووهاا خالد صح .. لازم تهتم باختهااا شوية !!
**********
عـــــــــــند شووق
شـــــوق بصرااااخ : ريــــــــان يلا تآخرنااا
نزل من الدرج : فهمت فهمت الله يعيني عليكِ .. متى بتساافرين ؟
شوق وهي تضرب كتفه بخفه : اجل تبي الفكه
رياان وهو يخرج : ههههههه خليني ارتااح من طلبااتكِ
شوق وهي تلحقه : هههههه دووب
**********
عــــــــــــــند جــــــــــــوري
وقفت قباال المراايه وهي تشوف نفسهاا بفستانهاا الاسود القصير .. وشعرهااا طاايح على ظهرهاا بحرية .. اخذت الرووج وهي تمرره على شفاايفهااا .. بعد ما تآكدت من شكلهااا .. اخذت جوالهاا واتصلت ..
جوري : وينك ؟
غلا : الحين جاايه
جوري : قلت لك تعالي بدري .. قربوو يجون
غلا : طيب طيب جاايه هذاا اناا بالطريق
جوري : اوكي انتظرك باي
غلا : باي
خرجت من غرفتهاا وهي تتوجه للمطبخ عشاان تشرف على الاطبااق اللي بتقدمهااا >>>>>>>>>>
***********
بـــــــيت ابـــــــــو خــــــــــــالد
خرج من جناااحه ونزل للصالة .. شااف اخته شهد بفستاانهااا الاصفر القصير وهي تبتسم بفرح : خالد ندى بتاخذني معهاا عند جوري
ابتسم لهاا : وانا ما بتااخذوني معااكم ؟
شهد ببراءة : اذا تبي تروح بنااخذك
دخلت ندى وهي تلبس عباايتهاا : نااخذ مين ؟
شهد : خالد بيروح معنااا
ندى : ههههههه يروح وين ؟
شهد وهي تمسك يده : عند جوري
ندى بضحكة : ههههههههههههههههه
خالد وهو يقرص خد شهد : ههههه حبيبتي امزح معكِ ماا يصير اروح مع البنااات
رن جرس البيت .. واعلن وصوول شوووق .. ندى : يلا شهد
شهد وهي تودع اخوهااا : باي خالد
خالد : الله يحفظكم
**********
عــــــــند غـــــــــــلا
نزلت من السيارة وهي تلعب بجوالهاااا .. مشت وهي تتوجه لبيت ابو ساامي .. رفعت رااسهااا عن جوالهاا وعيونهااا تعلقت برياان اللي ينااظرهااا !!
**********
نـــــهايـــة الـــــبارت الــــــ15ـــخامــــــس عــشر




رد مع اقتباس
قديم 01-24-2011   #17


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 937
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الـــــبارت الــــــ16ـــسادس عــشر

عــــــــــــند غــــــــــــلا
نااظرته وهي ترمش بعيونهااا وتكلم نفسهااا : ريااااان ؟؟ ايش يسوي هنااا ؟؟
شاافت نظراات الاستغرااب بعيوونه .. ابتسمت له وقررت تدخل بيت عمهاا وبعدين تكلمه وتسأله ايش يسوي هناا ؟؟
تقدمت بخطوااتهااا ورفعت يدهاا وضغطت الجرس .. ثوااني وانفتح البااب
جوري باابتساامه : هلا والله
غلا وهي تدخل وتسلم عليهاا : هلا فيكِ كيفك ؟
سكرت البااب وهي تجااوب : تمااام .. كيفكِ انتِ ؟
غلا وهي تفصخ عباايتهاا وتدخل الصاالة : بخير .. حزري فزري من شفت الحين !!
جوري وهي تجلس : مين ؟؟؟؟
غلا باابتساامه : رياان
جوري بااستغرااب : وين شفتيه ؟
غلا : هناا .. كاان وااقف براا
جوري : غريب ايش يسوي هناا ؟
غلا وهي ترفع كتووفهاا : ماادري .. وقت اكلمه بسآله
جوري بضحكة : ههههه عن اللقاافه
غلا : ههه مو لقاافه .. بس كذاا فضووول ابي اعرف
قطع عليهم رن الجرس .. وقفت جوري وهي تعدل فستاانهاا ومشت بخطواتهاا وهي تفتح البااب : هلا والله
ندى وهي تسلم عليهاا : هلا فيكِ كيفكِ ؟
جوري باابتساامه : بخير شخبااركِ انتِ ؟
ندى وهي تباادلهاا الابتساامه : الحمد لله
شوق وهي تدخل : مرحبااا
جوري : هلا وغلا مرااحب
اانتبهت جوري لشهد وابتسمت وهي تمد يدهااا : الحلوة ما بتسلم علي ؟
شهد وهي تمد يدهاا بغرور : اهليين
ابتسمت لهم جووري : تفضلوووو
توجهووا كلهم للصالة >>>>>>>>
وقفت غلا وهي تستقبلهم باابتساامه : هلا
جوري : هذي غلا بنت عمي
ندى باابتساامه سلمت عليهاا : كيفكِ ؟
غلا : تمام وانت ِ؟
ندى : بخير
غلا وهي تسلم على شوق : هلا شخباركِ ؟
شوق بابتساامه : كويسة
جوري وهي تكلم غلا وتآشر بيدهاا : هذي ندى بنت ابو خالد وشوق بنت عمهاا وشهد اختهاا الصغيرة
غلا باابتساامه : هلا فيكم
جلسووو البنااات وبدآت سواالفهم ^^
*********
عــــــــــــــند ريـــــــــــان
كان جالس بسيارته وهو سرحاان .. وقت شاافها انصدم من وجودهاا هناا .. شاف عيونهاا تنااظره .. وعقبها ابتسمت له ودخلت بيت ابو سامي ؟؟ وهذاا اللي زااد استغراابه ؟؟ ايش تقرب لبيت ابو سامي ؟؟
صدع راااسه من التفكير .. وماا عنده صبر ينتظر .. يبغى جواب لكل سؤاال براااسه .. اخذ جوااله واتصل ^^
**********
بـــــــــيت ابـــــــــو ساامي
ندى : كيف رجلكِ الحين ؟
جوري باابتسامه : الحمد لله الحين احسن
شوق : كيف انكسرت ؟
اارتبكت من السؤااال ..جاووبت بتوتر : طحت من الدرج
شوق : ما تشوفين شر
جوري : الشر ماايجيكِ
وقفت شهد ومشت وهي تتوجه لجوري وهمست باذنهاا : لا تخافين ما بقول لهم كيف انكسرت رجلكِ لانه هذا سر بيني وبين خالد
بلعت ريقهااا .. كلام شهد اكبر من عمرهااا .. يمكن لأنه شهد دووم مع اخووهاا خالد .. قطع افكاارهااا صوت ندى : شهد ايش تسوي ؟
شهد ببراءة : اتكلم مع جوري
ندى بااستغراااب : عن ايش تتكلمي ؟
شهد وهي تجلس جنب جوري : سر بيني وبينهاا
ندى وهي ترفع حااجبهااا : سر ؟
شهد بغرور : ايواا
غلا : هههههه فديتهاا تجنن
ندى : جوري ازعجتكِ هذي البزر ؟
جوري باابتساامه : لا الله يحفظهااا لكم
قطع عليهم رنين جواال غلا .. اخذت جوالهاا وابتسمت وهي تشووف اااسمه .. وقفت وهي تستآذن من البناات .. وخرجت من الصااله وهي ترد : هلا
ريااان : هلا فيكِ .. وينكِ ؟
غلا : ههههههه تعرف وين اناا ليش تسأل ؟
رياان : يعني هذي انتِ وانا عبالي اتخيلكِ !!
غلا : ههههههههههه كنت بتصل فيك بس ارجع البيت عشاان اسألك ايش تسوي هنااا ؟
رياان وهو يرفع حااجبه : اناا اللي بسألكِ ايش تسوي ببيت ابو ساامي ؟
غلا بااستغرااب : ايش عرفك انه بيت ابو ساامي ؟
رياان باابتسااامه : اول جاوبيني ايش تسوي هنااك ؟
غلا : بيت عمي
رياان بصدمه : لا عااد ابو ساامي عمكِ ؟
غلا : ايواا .. تعرف عمي ؟
رياان : اايه يشتغل معانااا
غلا بااستغرااب : بس انا اعرف عمي يشتغل مع عائلة ال.... ؟؟
رياان بضحكة : هههههههههههههههه
غلا وهي ترفع حااجبهاا : وشفيك تضحك ؟ مو مصدق كلامي ؟
رياان باابتساامه : الا مصدق لأني انا ريان ولد ال ........
غلا بصدمه : لا عااد تمزح ؟ الحين انت رياان ولد عم خاالد ؟؟
عقد حوااجبه : تعرفين خاالد ؟
غلا وهي لساا مصدومه : لا بس دووم اسمع خالد ولد ال .... وولد عمه
ريااان : هههههههه ايواا اناا ولد عمه
غلا : ههههه وربي مو مصدقه .. الحين اناا اكلم رياان ولد ال...... ؟
ريااان : ههههههه ايواا ليش مو مصدقه ؟
غلا بشقااااوة : الصرااحة كثير نااس تقول خالد وولد عمه مغرورين .. وعمري ماا اتخيلت اكلم وااحد من هذي العاائلة !!
رياان : اجل كذااا مغرورين ؟؟
غلا باابتساامه : النااس تقول انا مالي شغل
رياان : طيب وغلا ايش تقوول ؟
غلا : اممممممم غلا للحين مو مصدقه انهاا تكلم رياان .. اممممم ايش كماان اممممم وريان قمة بالتوااضع امممممم والله يخليه لأهله
ابتسم : ويخليكِ لأهلكِ
غلا باابتساامه : اجل شوق اختك ؟
رياان : ههههه ايواا شفتيهااا ؟؟
سمعت صووت جوري تنااديهااا .. غلا : ههه ايواا شفتهاا .. رياان بسكر الحين وقت ارجع البيت اكلمك
رياان باابتساامه : طيب المهم عرفت ايش تسوي هناا
غلا : ههههه يلا سلام
رياان : بحفظ الرحمن
اغلقت الاتصاال .. ودخلت الصااله باابتساامه : سوري تآخرت
جووري : ايواا مرررره تآخرتي
غلا : ههههه كلهاا خمس دقاايق
شوق باابتساامه : خذي رااحتكِ
بادلتهاا غلا الابتساامه وهي تنااظرهاا " يالله تشبه رياان مرره وشلون ماا انتبهت ؟؟ "
شهد : جوري ايش تااكلين ؟
جوري بااستغرااب : ايش آكل ؟
شهد ببرااءة : ابي اعرف ايش تاكلين عشان آكل مثلكِ واصير حلوة !!
غلا + شوق : ههههههههههههه
ندى بحرج : شهد عيب
جوري وخدوهاا محمرة وباابتساامه : انتِ احلى
شهد بابتسامه طفولية : ايوا انا حلوة مثل اخووي خالد
سكتت جووري وقلبهاا يدق بقووة .. غلا صاارت تنااظر جوري باابتساامه ^^
شوووق وهي تقرص خد شهد : يالمغرورة انتِ واخووكِ
ندى وهي تتنهد : آآآه وربي ذاابحيني بغرورهم
شووق بضحكة : ههههههه ماا تعودتِ ؟
ندى بحسرة : لا للآسف
شووق : ههههههه وربي رااحمتكِ .. لساا خالد يدلعهاا ؟
ندى بيآس : مرررررره كل يوم يزيد دلعهااا .. واليوم الأخت ناايمه عنده
شووق وهي تنااظر شهد : ناايمه عند خاالد ؟
شهد بدلع : اايه
شووق : هههههه وربي مو هينة يالبزر
التفت شوق لندى وهي نااسية نفسهاا وتتكلم برااحه : وشلون ناايمه عند خاالد ؟ اعرف خالد مثل رياان يناام وصدره عااري ؟؟
ندى وهي تهز كتوفهاا : ماادري عنهاا وعن خاالد
شوق وهي تقرص خد شهد : هههه انتِ مااتخجلين ؟
شهد بدلع وهي تلعب بشعرهااا : عادي اخوي
شوق : هههههههههه
جووري من اول ما تكلمت شوق عن خاالد وهي مااسكة يد غلا اللي جاالسه جنبهاا وتضغط عليهااا !!
غلا بهمس : يدي بتتكسر !!
انتبهت جوري ليدهاا اللي تضغط بقوة على يد غلا .. تركت يد غلا وقاامت وااقفه وابتسمت بالغصب : عن آذنكم
خرجت جوري من الصاااله >>>>>>>
شهد وهي تكلم اختهاا : ندى وين اسامه اخو جوري ؟
غلا اللي سمعتهاا ابتسمت : اكيد بغرفته يلعب .. اوديكِ له عشان تلعبين معااه ؟
شهد وهي تنااظر اختهاا : ندى عادي اروح العب ؟
ندى : اوكي بس اجلسي هادية
شهد بوناسة : طيب
غلا وهي توقف وتمسك يد شهد : يلا تعاالي
خرجت غلا مع شهد .. ووصلتهاا عند اساامه .. وتوجهت للمطبخ عشان تشوف جوري >>>>>>>>
شافتهاا واقفه وبيدهاا كااس مويه تشربهاا : جوري ؟
التفت لها والكوب لساا بفمهاا
غلا وهي تدخل المطبخ : وشفيكِ ؟
جوري وهي تنزل الكااس بقوة على الطااولة وبعصبية : مو سامعة كلامهاا ؟
غلا : اششششش وطي صوتكِ
دمعت عيونهاا : بحيااته شووووق !!
غلا وهي تتنهد : جوري لا تفسرين على كيفكِ
جوري : تعرف كل شي عنه .. وكملت بخجل ممزوج بضيق : وتعرف كيف ينااام بعد !!
ابتسمت : الحين هذي اللي بتكاابر مشااعرهاا وتكتمهااا ؟؟
جلست على الكرسي القريب من طاولة المطبخ .. ونزلت راسهاا للطاولة وغطت وجهها بيدهاا وبدآت تصيح !!
غلا باستغراب وهي توقف جنبهاا : جوري تصيحين ؟
جوري وهي تشهق : مو قادرة غلا .. ابي اتخلص من مشاعري .. ماادري وشفيني وكاني مو جوري .. هو السبب اكره .. اذا يحب شووق ليش يتصرف كذاا معااي ؟؟
غلا وهي تمسح على شعرهااا وتحاول تهديهاا : تصرفاات ايش ؟؟ كل هذاا عشاان بودي قارد حطهم لكِ ؟
جوري " آآه ه ياغلا لو تدرين ايش التصرفاات .. لو تدرين اني خفت عليه وقت شفت يده .. كثير مواقف ماا تدرين عنهاا ومقدر اقولهاا " رفعت رااسهااا : اهىء اهىء ابي ارجع جوري
ابتسمت : ليش انتِ الحين مين ؟
جوري وهي تمسح دموعهااا : جوري مو كذاا
غلا وهي تنااظر عيونهااا : اعترفي
جوري بعيون غرقاانه : اعترف باايش ؟
غلا باابتسامه : انك تحبينه وتغااري عليه
نزلت رااسهاا وقلبهاا يدق بقووة
غلا بعطف : جوري اذا اعترفت لنفسكِ راح ترتااحين
جوري والعبرة خانقتهاا : وش الفاايدة اذا بحيااته بنت ثاانية ؟
غلا : جووري انتِ لساا ما تآكدتي
جوري بضيق : كلامهاا يآكد
غلا : لا كلامهاا ما يآكد شي .. عادي ولد عمهاا واكيد تعرفه
اتنهدت وهي توقف : سكري الساالفه خليناا نرجع تآخرناا عليهم
غلا : طيب يلا
جوري : اسبقيني بغسل وجهي واجيب الضياافه والحقكِ
غلا : اوكي لا تطولين
جوري : اوكي
**********
عــــــــــــند خــــــــــالــــد
خرج من البيت وشاف ريان داخل السيارة .. قرب بخطواته وطق شباك السيارة ..
فتح رياان الشبااك : بدري وينك ؟
خالد : من جدك واقف هناا ؟ ليش ما دخلت البيت ؟
ريان : كنت اكلم بالجوال وبعدين عندناا شغل كثير اليوم ابي اخلصه بدري عشاان ارجع آخذ شووق
خالد : طيب بروح اركب سيارتي والحقك الشركة
ريان : تعال اركب معااي
خالد : وكيف برجع البيت ؟
ريان : قلت لك برجع آخذ شووق
خالد : اهاا اوكي
ركب خالد .. وشغل ريان السيارة ومشى >>>>>>>>
التفت لخالد وهو يسوق : قبل شوية كلمت غلا !!
خالد وهو مسترخي بجلسته ويناظر الشباك : ايش الجديد ؟؟ انت كل يوم تكلمها ؟؟
ريان بابتسامه وهو ينااظر الطريق قداامه : ابو سامي يصير عم غلا
التفت خالد بصدمه : عمهاا ؟؟؟؟؟
ريان : هههه ايه الحين وقت وصلت شوق شفت غلا تدخل بيت ابو سامي وكلمتها وقالت لي ابو سامي عمها
خالد بسرحان : امممم يعني جوري بنت عمها !!
ريان وهو يرفع حاجبه : ايش دخل جوري بالموضوع ؟
خالد وهو يرقع : ندى تقول جوري بتسافر وانت قلت غلا بتسافر يعني مسافرين مع بعض ؟؟
ريان : ايواا صح هي قالت لي قبل بتسافر مع بنت عمهاا
سكت خاالد وهو يرجع يلتفت للشباااك !!
***********
بـــــــيت ابـــــــــــو فـــــــــــراس
طق باب الغرفة ودخل .. شااف اخووه متمدد على سريره وعيونه معلقة بالسقف ..اتقدم بخطوااته وهو يدخل الغرفة : فرااس ؟
لف وجه له بدون ماا يجااوب : .........
فهد : وشفيك ما رحت الشغل اليوم ؟
فرااس بهدووء : مااخذ اجاازة اليووم
جلس فهد جنب اخووه : فرااس امي قلقاانه عليك
فرااس بسرحاان : توقعتهاا تواافق .. بكل غرور رفضت وبتساافر !!
فهد بااستغرااب : غرور ؟؟
فرااس وهو ينااظر اخووه : ايواا اسم عاائلتهم معرووف واكيد بتااخذ احد معروف ومن مستواهاا
فهد " معقول شوق تفكر كذاا ؟؟ " : فرااس انت تعرف شوق مو مغرورة ومستحيل بالزوااج تفكر بااسم عاائلة .. وبعدين وشفيه مستوانااا الحمد لله احناا احسن من غيرناا ؟؟
فرااس وهو يتنهد : يبقى مستواهاا اعلى منااا .. اناا كنت احسبهااا متوااضعه .. انا اعترفت بحبي لهااا وبكل برود رفضتني بدون ما تفكر ايش ممكن يصير بمشااعري وقلبي !!
فهد : اعترفت لهاا ؟
فرااس : اايه لو ادري انهاا بترفض كاان ماا اعترفت لهااا
فهد بسرحاان " يعني لو اناا اعترفت لشوق بمشااعري بترفضني مثل ما رفضت فرااس ؟؟ "
فرااس وهو يتنهد : وين امي الحين ؟
فهد : رااحت مع وجداان الخيااطة
فرااس : خلاص اجل وقت تجي اجلس معهاا واطمنهاا علي
هز فهد رااسه بالمواافقه وهوو سرحاااان ويفكر بكلام اخووه !!
**********
بـــالــــشركــــــــة
" مـــكتب خـــــــالد "
خالد : اجل شوق بتساافر ؟
رياان : ايواا ان شااء الله .. الا بسألك
خالد : عن ايش بتسألني ؟
ريان : البودي قارد احمد ومحمد انت مااخذهم ؟
خالد : ايواا ليش تسآل ؟
ريان : برسلهم مع شوق ايطالياا
خالد : اختاار غيرهم
ريان : ليش وش تبي فيهم ؟
خالد : الصراحة طلبت منهم يحرسون جوري بنت ابو سامي
ريان باستغراب : جوري ؟ ليش ؟
اتنهد خالد وقال له سالفة رااشد ^^
ريان : وربي حقير .. اخاف في باله غلا بعد ؟
خالد : ما اتوقع هو يلاحق جوري لأنه خطبها ورفضت
ريان بنظرة خبث : وانت خايف عليهاا عشان كذاا البودي قارد ؟
خالد وهو يرمي عليه القلم : وانت وش عليك اخاف ولا
ريان بضحكة وهو يمسك القلم : ههههه ولا شي بس احسك مهتم بجوري زيادة اول مرة تهتم ببنت كذاا !!
قطع عليهم رنين جواال خاالد ^^
رياان : مين ؟
خالد وهو ينااظر جوااله : ابو ساامي
رفع الجواال لأذنه وهو يرد : هلا .. الحمد لله بخير .. شخبااارك عمي ؟ .. دووم .. ايوااا ... عادي عمي من حقك .. خلاص على كيفك يوم يومين اكثر على رااحتك .. تسلم الله يخليك .. ماا بيننا هالكلام .. ان شاء الله .. توصلوو بالسلامه .. بحفظ الرحمن
سكر خالد الخط وهو يتنهد بضيق
رياان : وش يبي ابو ساامي ؟
خاالد : كاان يقول لي انه بساافر مع بنته اول يوم عشان يطمن عليهاا وثااني يوم بيرجع عشان الشغل ..
رياان : ايواا احسن كذاا يساافر معهم
خاالد بسرحاان : اممممممم
رياان بااستغرااب : وشفيك ؟
خالد وهو يرجع لأورااقه : ولاشي خليناا نخلص شغل
**********
بـــــــــــيت ابـــــــــــو عـــــــمر
جالس وبيده الجواال يكلم اصحاابه ويعزمهم على زوااجه .. شااف اخته عنود تدخل وجلست جنبه .. خلص كلامه واغلق الاتصال وهو يلتفت لهاا
عنود : عمر صدق بتساافر انت ووجداان ؟
عمر : طبعاا بنساافر .. امي قالتلك ِ؟
عنود وهي تهز كتوفهااا : لا وجداان قالت لي .. انت السبب البنت زعلانه مني لأني اعطيتك الجواال تكلمهاا ايش مسوي معهاا ؟
عمر باابتساامه : لبى الزعل والله
عنود : وين بتساافر ؟
عمر ببرود وهو يلعب بجوااله : مفآجاة
عنود طق عندهاا عرق اللقاافه : عمر قول لي انا اختك
عمر وهو يرفع حواجبه : حلم ابليس بالجنه
عنود : عن السخاافه يلا قووول ما بخبر وجدان
عمر بطفش : عنود خلاص بعدين تعرفين
عنود بزعل : بالطقاق ما ابي اعرف
عمر : هههههههههه الا بتموتين عشاان تعرفي
عنود بقهر : دوووب
عمر : ههههههه
عنود :المهم انا وامك نبي نروح السوق وجيت اقولك عشان توصلناا
عمر : مالي خلق اسوااق
عنود : وش مالك خلق بنجهز لزواجك وانا بشتري فستان
عمر : اذا السالفة فيهااا زواجي تجهزوو اجل
عنود وهي تخرج : بروح اقول لأمي تتجهز




رد مع اقتباس
قديم 01-24-2011   #18


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 937
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بـــــــــيت ابـــــــــو ساامي
جوري وهي تحاول تكون طبيعية : يعني بتساافرين ايطااليااا ؟
شوق بونااسة : ااايه ان شااء الله
ابتسمت غلا وهي تكلم نفسهاا " يعني شووق ماا بتساااافر سورياااا ؟؟"
ندى : ابي افهم اخووكِ رياان وشلون خلآ عمي يواافق ؟؟
شووق : ههههه والله مادري المهم بساافر .. رياان كاان يقول لي اساافر لندن او سوريااا بس جااء عباالي اروح ايطاالياااا
ندى بااستغرااب : وليش لندن وسوريااا ؟؟
شوق : تعرفين لندن درس فيهااا هو وخاالد ويعرف نااس هنااك
ندى : وسورياااا ؟؟
شوق وهي تهز كتوفهاا : ماادري قال لي يعرف نااس هنااك بعد
ارتبكت غلا وصاار قلبهاا يدق بقووة ^^
جوري باابتساامه : كاان ساافرت معنااا
شوق وهي تباادلهاا الابتساامه : تسلمين .. بس ودي ادرس بايطاليااا
ندى : ايش معنى ايطاليااا ؟
شووق بروماانسية : بلاد روميوووو وجوليت
الكل : ههههههههههههههه
ندى بااستهبااال : يعني بتلاقين هنااك روميوو يستنااك ؟
شووق بغرور : عندي روميوووو هنااا ماا يحتاااج
ندى بشهقة : يالخااينة وانا مااا ادري
انقلب مزااااج جوري من كلام شووق .. مسكت يدهاا غلا وهي تضغط عليهاا وبهمس : جوري ابتسمي
رسمت جوري ابتساامه على وجهها .. وبداااخل قلبهااا حريقة !!
فتحت فمهاا شوق عشاان ترد على ندى بس صوت رنين جواالهااا قطع عليهااا .. سحبت جوالهاا من شنطتهااا وهي ترد : هلا رياان .. ايواا .. خلاص اوكي .. الحين نجي .. طيب.. باااي
ندى : وش يبي ؟
شوق باابتساامه : رجع هو وخالد من الشركة .. ويقول يلا عشاان نرجع البيت
جوري وهي تحااول تضبط اعصاابهااا : بدري
ندى باابتساامه




رد مع اقتباس
قديم 01-24-2011   #19


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 937
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



انتظروني في الاجزاء الباقيه

وقراءة ممتعه




رد مع اقتباس
قديم 01-24-2011   #20


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 937
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الـــــبارت الــــــ17ـــسابــــــع عــــشر

يقـّولْ لي إنِتبَهيْ لِنفّسك فِديتّه يعَنـِيْ مآيـّدريْ بأن نفـّسيْ معْ نفسّـه مِثلْ اثنّينْ فِي وَاحِدْ ؟؟

عـــــــــــــند جـــــــــــوري
حااصرهاا بزااويه بعيدة عن اجوااء المطاار والنااس .. يعني اي احد يبي يدخل الحماام ما يقدر يشوف هذاا المكاان الا اذا طل برااسه .. قلبهاا من كثر الدق تحس خااالد يسمعه .. غاااررقه بعيووونه اللي تنااظرهااا .. كاانت تتمنى تشوفه قبل لا تساافر .. وهذاا هو قداامهااا ماا يفصل بينهم شي .. بلعت ريقهااا وهي خاايفة تنكشف مشااعرهاااا !!
قطع افكاارهاا صووته : لهدرجة خاايفة مني ؟؟
ارتبكت .. ودهاا تقول له مو خاايفة منك .. خاايفه من مشاااعري اتجااهكِ .. خاايفه عيووني تفضح حبي !!
ابتسم .. ارتبااكهااا يعجبه .. كاان ينااظرهاا ويحااول يشبع من شوفتهااا !!
خاالد وهو مركز نظرااته على عيونهااا الملونة : جيت اسألكِ ؟؟
بلعت ريقهااا : عــ عـــن اايــ اايــش ؟؟
خالد : عن البودي قادر ؟ اذا تبيهم عشاان احجز لهم الحين ويساافرون معااكِ ؟؟؟؟
جوري وهي تحااول تااخذ نفس : مــ مــشكوره ماله دااعي
حرك يده اليمين وهو يمرر اصاابعه على خدهااا : وشفيكِ خاايفه ؟
تجمعت الدمووع بعيونهاااا من لمسته .. ليش يعااملهاا كذاا ؟ نااوي يجننهاا !!!!
جوري بهمس : خـــ خـــاالد
اصاابعه لسااا تتحرك على خدهاا .. وعيونه تنااظر عيونهاا الغرقاانه .. سكت وهو ينتظرهاا تكمل !!
جوري بتوتر : آآ نــا
خاالد بصووت عذب وهو مرووق على خدهاا النااعم : انتِ ايش ؟ كملي ؟
جوري " ياا ربي اعترف ؟ طيب اذا اعترفت ورفض حبي ؟ قلبي راح ينجرح و كراامتي بعد ؟ لا لا ياا جوري لا تعترفي هذول الشبااب كلهم مثل بعض .. لا تثقي بااحد فيهم " اخذت نفس وهي تكمل : آنا اسفه على اسلووبي معااك كاان لازم اشكرك على البودي قارد بدل العصبية
نزل يده من خدهااا وبغرور : حلوو الاعترااف بالحق فضيلة !!
قررت ترجع .. اذا بقت بمكاانهااا هناا بتقول كل شي بقلبهااا وبتفضح نفسهاا ومع غروره مستحيل تقدر تعترف وكلام شووق لساا يتردد بعقلهااا .. يمكن يحب شوق هي حلوة وبنت عمه !!
جوري وهي تحاول تسترجع قوتهاا اللي تختفي بحضوره : لو سمحت ابعد .. ابي ارجع اتأخرت
بعد عنهااا .. مشت خطوة وهي تعطيه ظهرهاا بس حست بيده مرة ثاانية تسحبهااا ويرجع يثبتهاا عالجداار : دقيقه
جوري بااارتباااك : وش تبي ؟
قرب وجه من وجهها ولصق خده بخدهااا وبصوووت يذوووب همس باذنهاااا : انـــــــــتبهي لـنفــسكِ
غمضت عيونهااا من قربه .. شعر ذقنه الخفيف الموجود بخده لمس خدهااا.. ريحة عطره دخلت خشمهااا .. قلبهااا بيخرج من صدرهاا من كثر الدق !!
بعد عنهاااا .. وشاافهااا مغمضة عيوونهااا .. التفت يمينه ويساره وخلفه ماا شااف احد .. قرب وبكل خفة وسرعه بااس شفاايفهااا .. وعطااهااا ظهره ومشى !!
بلعت ريقهاااا من حركته .. فتحت عيونهااا ببطء وهي تحط يدهااا على شفاايهااا.. شاافته تركهاا ومشى .. ناادته بصوتهااااا قبل لا يبتعد : خـــــــــــالــــد
التفت لهاا وهو ســـاااكت !!
جوري بعيوون غرقااانه : وانت بعد انتبه لنفسك !!
ابتسم لهاااا .. ورفع يده وهو يلووح لهاا بعلامة الودااااع وكمل طريقه وهو ماايدري انه قلبهااا صاار بين يدينه !!
***********
عــــــــــــند غـــــــــــلا
ابو ساامي : ووين جووري ؟
غلا وهي تجلس على كرااسي الانتظاار : رااحت الحماام
ابو غلا وبيده الاورااق والجواازاات : خليناا نروح نتأكد من هذي الاورااق
ابو ساامي : اوكي يلا .. انتظرونااا هنااا
راحوو ابو ساامي وابوو غلا >>>>>>>
ام ساامي : كانه جوري تآخرت ؟؟
غلا وهي تآشر بيدهاا باابتساامه : هذي هي
تقدمت جوري بخطوااتهاا وجلست جنب غلا بهدووء !!
غلا بااستغرااب : وشفيكِ تآخرتي ؟
سكتت جوري ومااجااوبتهاااا .. اذا تكلمت الحين بتصيح ..
قطع عليهم صووت ندى : مرحباااا
غلا وهي توقف وتسلم عليهاا : مرااحب .. كيفكِ ؟
ندى باابتساامه : تمااام .. وانتِ ؟
غلا : بخير
التفتت ندى لجووري : شخباارك جوري ؟؟
وقفت وهي تحااول ترسم الابتساامه وبصوت مبحوح : الحمد لله
ندى : شكلكِ تعباانه ؟
جوري : لا قلق سفر بس
ندى باابتساامه : توصلوون بالسلامه
غلا + جوري : الله يسلمكِ
ندى بونااسه وهي تشوف اختهاا نوف : عن آذنكم وصلت اختي
التفتت جوري مكاان ماا قالت ندى وشاافت وحدة بعباايتهاا ومغطية وجهها وبجنبهاا وااحد وتسلم على اهلهااا !!
غلا باابتساامه : آذنكِ معااكِ الحمد لله ع سلامتهاا
ندى : الله يسلمكِ .. بااي
رااحت ندى وهي تتوجه لأهلهاااا >>>>>>>>>>
جووري كاانت وااقفه وعيونهاا معلقة بخاالد .. شاافته يسلم على وااحد والابتساامه بوجه .. وعقبهااا سلم على البنت واستقبلهاا بحضنه .. وعدست عيوونه طااحت عليهااااا .. ابتسم لهااا !!
نست نفسهاااا انهاا بالمطاار .. ونست النااس حولهااا .. ماا صارت تشوف غير خالد وهي .. مو قادرة تبعد عيونهاا عن عيوونه .. ودهاااا تكون بحضنه بدل اخته !!
رددت كلماات الأغنية بينهااا وبين نفسهاا .. وماحست بدموعهاا اللي طااحت على خدهااا ..
يمه ودعني حبيب القلب
يـــــــمه
كاان ودي من كثر شوقي اضمه
الهوى يمه من قلبي تمكن
اللي خبيته ياا يمه الحين بين
لماا نزلت دمعه تحرق من عيوني
كلهم شافووهاا يمه واعذروني
يااااا يـــــمه
في برود الثلج اشرلي بيدينه
وانا يمه ايدي مالمست يمينه
ارتعش يالله من رعشاتي يمه
يمشي عني يمه ماا كانه يهمه
مثلي مثل النااس ما فرقني عنهم
والغريبه انه ياا يمه حضنهم
الهوى يمه على بابه ذبحني
انا خبيته لكنه فضحني
ياااااا يــــــمه
الله اقوى ما بقت بالقلب قووه
توه قداامي ايه والله يمه توه
راح عني وانا واقف في محلي
واقف بروحي اكلم فيه ظلي
التفت ما شفت جنبي الا همي
قلت مالي يالعزيزة الا امي
الهوى يا يمه على بابه ذبحني
اناا خبيته لكنه فضحني
ياااااا يمه
صحت من عالمهاا على هز غلا : جوري .. جوري وشفيكِ ؟
انتبهت جوري انه خاالد ترك المكاان ومشى .. عيونهاا معلقة بالمكاان اللي كاان وااقف فيه .. اختفى من قداامهاا وماا صارت تشوف غير الفرااغ .. التفتت للجهة الثاانية وشاافته يخرج مع اهله من بوابة المطاار .. وقبل لا يخرج التفت لهاااا واعطااهاااا نظرة من عيوونه وكمل طريقه وخرج من المطاااار !!
غلا وهي تنااظر جوري وخاالد وبهدوء : جوري حاولي تهدي ولا تصيحين
ام سامي اللي انتبهت لدمووع بنتهاا قربت لهاا وبخوف : جوري حبيبتي شبكِ ؟ ليش عم تبكي ؟
التفت جوري وهي تنااظر امهاا ودموعهاا تطيح على خدهاا
توه قداامي ايه والله يمه توه
راح عني وانا واقف في محلي
واقف بروحي اكلم فيه ظلي
التفت ما شفت جنبي الا همي
قلت مالي يالعزيزة الا امي
الهوى يا يمه على بابه ذبحني
اناا خبيته لكنه فضحني
ضمتهاااا ام ساامي لحضنهاا وهي تسمي عليهاااا : باسم عليكي شوبكِ حبيبتي
جوري وهي تشهق : آ آ ه ه يـــــــمه
دمعت عيوون غلا وهي تشووف جوري .. اول مرة تشوفهاا بهذاا الضعف .. هي فااهمة سر دموعهااا .. شافت النظراات بين جوري وخاالد !!
ام غلا والعبره خانقتهاا : هيك انا وبنتي راح نبكي معكون
جااء ابو ساامي وابوو غلا >>>>>>>>
ابو ساامي بخوف : وش فيهاا جوري ؟
غلا بسرعه : تودع امهااا
ابو ساامي وهو يتنهد برااحه ويكلم جوري : حبيبتي اناا وامكِ بنجي زيااراات لسورياا عشاان نشوفكِ انتِ واخووكِ
جوري وهي تبعد عن حضن امهااا وتمسح دموعهااا وتحااول تهدى : ادري بس بشتااق لكم
طااحت دمعت امي ساامي وهي ترجع بنتهاا لحضنهااا : ونحنا كمان راح نشتاقلك كتيييير
ابو سامي وهو يحااول يخفي ضيقه : شكلي بكنسل السفر
غلا وهي تسحب جوري من حضن امهاا : لا خلاص عمي جوري قوية ما عليك
ابتسمت جوري وسط دموعهااااا
ابو غلا باابتساامه : يلا راح نتآخر
مشوو كلهم وهم يتوجهووو لبوابة المغاادرين >>>>>>>>
ودعت جوري اهلهاااا وغلا ودعت ابوهاااا وامهااااا .. ودمووعهم تعبر عن حزنهم
جوري وهي حاضنة اساامه : حبيبي وربي بشتااق لك
غلا وهي تبوس خد اساامه : فديته
سمعوو صووت الندااء لتوجه للطياارة .. سحبت كل وحدة شنطتهااا وهي تآشر لأهلهاا بالودااع >>>>>>>>
************
عـــــــــــــند خـــــــــــــالـــد
خرج من المطااار .. ركب سياارته وانطلق فيهاا بعد ما ركبوو ندى وشهد معاااه .. وكاان ورااه سيارة ابو خاالد اللي معااه ام خالد ونوف وسعود .. وورااهم سيارة ابو سعود اللي معااه ام سعوود ^^
خاالد كااان يسووق سياارته وهو سرحاان ويفكر " وشفيهااا ؟ ليش كاانت عيونهاا تنااظره نظراات ماا فهمهااا ؟؟ ليش كاانت تصيح ؟؟ وقت شااف دموعهاا كاان وده يترك اخته نووف ويروح يحضنهاا ويمسح دموعهاا .. شااف بعيوونهاا كلام وعتااب بس ماا قدر يفهم .. معقول تعااتبه لأنه قرب منهااا ؟؟ بس هو مو قصده وقت يشوفهااا يفقد القدرة على التحكم بمشااعره .. ما شبع من شوفتهااا كاان وده يقول لهاا لا تساافرين .. يبي يفهم سر دموعهاااا !!
صحى من افكااره على صرااااخ اخته ندى : خـــــــــــالـــــد انــــــتبه
ضغط على الفراامل بقووة وهو يتجنب السياارة اللي طلعت من يمينه فجآة .. وقف السيارة على جنب وهو يحااول يستوعب ايش كاان بيصير !!
ندى وهي حااطة يدهااا على قلبهاا وبخووف : كناا بنسوي حاادث
طااحت دمووع شهد من صوت فراامل السياااره القوووي اللي خوفهاا
حضنتهااااا ندى وهي تهديهاااااا
ابو خاالد وقف سياارته ونزل بسرعه وهو يفتح البااب من جهة خالد : خاالد انت بخير ؟
هز رااسه بالمواافقه من غير مااا يجاووووب
ام خاالد اللي لحقت زوجهاا : بااسم الله عليكم .. صار لكم شي ؟
ندى : لا يمه احناا بخير
سعود: خاالد اسووق بداالك ؟
خالد : لا ماله دااعي اناا بخير سرحت شوويه
ابوو سعوود : الحمد لله ع سلامتكم
ام سعود : انتبه ياولدي
نووف بخووف : تكفى خاالد ركز بالسوااقه وانتبه
ابتسم : آوامر ثاانية ؟
نوف وهي تضرب كتفه بخفه : دووب طيحت قلبي
سعود بهمس : سلامت قلبكِ
ابتسمت نووف بخجل ^^
خاالد وهو يرفع حااجبه : ايش تقوول لأختي ؟
سعوود : عن اللقاافه
الكل : هههههههههههههههه
رجعوو كلهم للسياارت >>>>>>>>>
خاالد شغل سياارته ومشى .. وعقب دقاايق فحط بالسيااره وهو يلف الدركسوون بيده وضغط بقوة على البتروول وهو يرجع للمطااااار !!
ندى بخووف من سرعته : خاالد وشفيك ؟ ليش رجعت ؟
مااااااا رد عليهااااا كل افكااره بجووري .. ماارااح يسمح لهاا تساافر .. وشلون طلع من المطاار وخلآهااا ماا يدري ؟؟ هنااا يقدر يرااقبهاااا ويعرف اخباارهااا بس ااذاا ساافرت راح يفقد هذاا الشي .. يبي يفهم سر نظراتهاا له ودموعهااا ؟؟ ما همه اهلهاا واهله المهم يمنعهااااا .. غصب عنهااا بتبقى قربه .. واذا تبي تكمل درااستهااا تكملهاا هناا بقربه .. مو بكيفهااا تساافر بعد مالخبطت حياااته وقلبت ليله لنهااااره !!
ندى : خاااااااالد تكفى خفف السرعه
كاان يسمع صووت ندى بس ماا يجااوب .. رنين جوااله ازعجه اتصاالات من ابوه وسعوود واخته نووف عشاان يفهمون سبب رجووعه.. مااراح يرد عليهم وماا احد يقدر يمنعه من الرجووع للمطاار عشاان يلحق عليهاا قبل لا تساافر !!
************
داخـــــــــــل الــــــطياارة
الطياارة وااقفه .. ومضيفة الطيراان تستقبل المساافرين باابتساامه .. وتتمنى لهم الووصوول بالسلامه ..
جوري وغلا جلسووو جنب بعض .. اماا ابو ساامي اللي ساافر معهم كاان جاالس بالجهة الثاانية من الطياارة
غلا وهي تمسك يد جوري : جووري
التفت لغلا والدمووع مغرقه ووجههاا
غلا : ايش صاار ؟
جوري وهي تشهق : و .. ودعــ .. ودعني .. ووقـــ .. وقـــال لي انتبهي لنفسكِ
غلا بعطف : متى ؟
جوري : ووقت رحت الحماااام .. زاادت صيااح : ماا يحبني !!
غلا وهي تحااول تهديهااا : وش عرفكِ ؟
جوري وهي تلتفت لشبااك الطياارة : لو يحبني كاان ما خلآني اساافر
غلا وهي تتنهد : جوري هو مستحيل يمنعك من السفر
جوري وهي كل ماا تمسح دمعه تطيح بداالهاا عشرة : وربي لو طلب مني ماا اساافر كاان سحبت على السفر وجلست هناا بقربه
غلا بااستغرااب : من جدك ؟ ودرااستكِ ؟
جوري :غلا افهميني هو خلاص ملكني واسوي اي شي عشاانه .. تنهدت بضيق وهي تكمل : بس خلاص الحين انا بالطيااره وانا مثلي مثل بااقي البناات اللي قاابلهم بحيااته .. ابتسمت بسخرية من وضعهاا : شكل حبي الأول من طرف وااحد !!
قطع عليهم صوت المضيفة وهي تطلب منهم وضع حزاام الاماان وتتكلم عن تعليماات السلامه !!
**********
يـــــلا يــــــا قلبي سرينااا ضااقت الدنياا عليناااا .. الـــقطااار وفــاتــنااا والمساافر راااااح .. والمساافر رااااح ..
عــــــــــــند خـــــــــــــالـــــد
وقف سياارته عند بوابة المطاااار .. وفتح البااب وخرج وهو يمشي بسرعة ويطنش صوت اخته ندى اللي تنااديه .. دخل المطاار وتوجه لقسم المغاادرين .. وقف عند واحد من المكااتب وشااف صااحبه اللي يشتغل بالمطاار !!
خاالد وهو يلهث : راكاان
رفع راسه عن الاورااق وباابتساامه : هلا والله خالد .. ايش تسوي هناا ؟
خالد وهو ياخذ نفس : راكاان بسألك عن طياارة بتتوجه لسوريااا ؟؟
راكاان بااستغرااب : سوريااا ؟؟
خااالد وصبره قرب ينفذ : ايه ابي اعرف الطياارة تحركت ؟؟
راكاان وهو يضغط بالمااوس وينااظر شاشة الكمبيوتر : اممممم لا الطياارة بااقي لهاا خمس دقاايق عشاان تتحرك
خالد بعجلة : راكاان ابي ادخل الطياارة قبل لا تتحرك !!
راكاان بصدمه : بس خاالد المساافرين الحين بالطياارة والابوااب اغلقت .. انت يعني حااجز بالطياارة وتآخرت عليهاا ؟؟
خاالد : لالا الساالفه مو كذااا .. اتنهد : راكاان يكفي اسألة بتسااعدني ولا كيف ؟
راكاان وقت شاااف توتر خاالد .. قاام واقف وهو يخرج من مكتبه : الحقني
لحقه خاالد وقلبه يدق بقووة من سرعته وتوتره وخووفه انه ما يلحق عليهاا !!
اتكلم رااكاان مع معاارفه بالمطااار وقدر يدخل هو وخاالد قسم المغاادرين .. وقف راكاان عند واحد يشتغل بالجوازاات : سعد اتصل واطلب منهم يوقفون الطيارة اللي بتساافر سورياا.. وافتح لي البوابة وقول لكاابتن الطياارة لا يتحرك لين اوصل عنده
سعد : حاضر استاذ راكاان
فتح سعد البوابه لهم .. ورفع السمااعة من جنبه عشاان يصدر آمــــر بتوقيف الطياااارة !!
مشى راكاان وخالد وهم يتوجهوواا لمكاان الطياراات .. خاالد كاان يشوف من الزجااج طياراات واقفه وطيااراات تتحرك وتستعد للطيراان .. صار يدور بعيونه ويسأل نفسه : اي طياارة هي اليحن ؟؟
قطع عليه صوت سعد وهو يركض عشاان يلحقهم : استااذ رااكااان ؟
التفت له راكاان : ايش صاار ؟
سعد وهو يلهث : استااذ ماااقدرت الحق عليهم لأنه الطيارة تحركت وقربت من نقطة الطيراان
غمض عيوونه بقوة وهو يقبض كف يده .. ماا لحق عليهاااا !!
فتح عيوونه وهو يسمع صووت طياارة .. التفت للزجااج وشاف طيارة ارتفعت من الارض وطاارت .. عيوونه تعلقت بالطياارة وقلبه يصرخ : تكفين ارجعي !!
راكاان وهو يشوف الضيق بعيوون خاالد : خالد انا آسف بس ما اقدر اوقف الطياارة اذا تحركت وصاارت بالجوو !!
خالد وعيوونه تتاابع الطياارة اللي تبتعد وقربت تختفي : ماله داعي الآسف راكاان .. مشكوووره انت مااقصرت
التفت خاالد وهو رااجع بس يد راكاان وقفته : خالد ايش فيه بالطياارة ؟
ابتسم بسخرية !! ايش فيه ؟؟ في بنت قلبت حيااته وتركته وساافرت !!
اختفت ابتساامة السخرية وهو يتنهد : لا تشغل بالك راكاان .. وانا آسف قلبت عليك المطاار
سكت راكاان وعرف انه خاالد ما يبغى يقول له ايش فيه بالطيارة .. طبطب على كتف خالد وابتسم : كل المطار تحت آمرك
بادله الابتساامه .. والتفت وهو يرجع بخطوااته .. خرج من المطااار و شااف اهله عند البواابه واقفين بحيرة .. اتوجه لهم >>>>>
شهد اول ماا شاافت خالد ركضت له وحضنته : خالد حبيبي
ابو خالد بعصبية : انت وشفيك طااير بالسياارة ؟ قبل شوية كنت بتسوي حاادث وشكلك ناسي اخوااتك البناات معااك اللي ماتوو من الخوف !! .. ايش عندك رااجع المطاار ؟؟
اتنهد خالد وهو يشيل اخته شهد : يبه وشفيك معصب ؟
ابو خالد : كل هذاا اللي سويته وما تبيني اعصب ؟ ليش ما ترد على جواالك ؟
خالد : الجواال ساايلنت ونسيته بسيارتي
ندى وهي تنااظر اخوهاا وتكلم نفسهاا " ليش يكذب ؟ جوااله احترق من كثر الدق وماا جاوب ؟؟؟؟؟ "
ام خالد : هدي اعصاابك ياا ابو خالد وخلناا نرجع البيت مو حلوة وقفتناا كذاا بالشاارع
اتنهد ابو خاالد وهو يحااول يهدى : ليش رجعت المطااار ياا خاالد ؟
خاالد : بالمطاار طاحت بطاقة مهمة من البوك حقي .. وقت كنت بالسيارة انتبهت ورجعت عشان اخذهاا
نوف بابتسامه عشان تغير جوو التوتر : يلا نروح اشتقت لبيتناا وابو سعوود وامه ينتظروناا بالسياارة
ابو خالد بحرج : اعتذر لناا من اهلك يا سعود
سعود بابتساامه : ماله داعي الاعتذار يا عمي احناا اهل ما عليك
ابتسم ابو خالد بامتناان .. ورجع التفت لولده : تفضل استااذ خاالد .. وتآكد من اغراااضك احسن ماا ترجعنااا المطااار مرة ثاانية !!
سكت خاالد من غير جوااب .. اللي فيه كاافيه ومو نااقصه عصبية ابوه وتحقيقه .. مشى وهو يتوجه لسيارته ويدينه حاملة شهد واخته ندى ورااه تلحقه .. ركب شهد بالمقعد ورااء والتف للجهة الثاانية من سيارته وفتح الباب وركب وطلعت اخته ندى جنبه .. شغل السيارة ومشى ولحقوه ابو خاالد وابوو سعوود واتوجهواا للبيت >>>>>>
************
بــــــــيت ابــــــــــو ريــــــــــان
فتح عيوونه وهو يمد يدينه ويتمغط .. عدل جلسته على السرير والتفت ليمينه وانصدم وهو يشوف عقاارب السااعة .. سحب جوااله واتصل وهو يكلم نفسه " ان شااء الله ما تكون ساافرت ياا رب "
رفع جوااله لأذنه وثوااني ورمى الجووال بعصبية " اوووف صحى متآخر .. جوالهاا مغلق .. اكيد ساافرت .. كاان وده يكلمهاا قبل لا تطلع بالطياارة .. كاان وده يسمع صوتهااا قبل لا تساافر !! "
سند ظهره على المخداات خلفه وهو يتنهد " اتعود يكلم غلا كل يوم الصبااح وقت يصحى !! "
سمع طق بااب غرفته .. رد بضيق : ادخل
فتحت البااب وطلت برااسهاا باابتساامه : ايش عنده اخووي متآخر بالنووم ؟
ابتسم وهو يتذكر كيف كاان سهراان امس يتاابع فلم مع غلا : امس نمت متآخر
شوق بشقااوة : طيب يلا قووم يكفي نووم
رفع حااجبه : وشفيكِ تكلميني من عند الباب تعالي ادخلي
شووق بخجل : ادخل وانت كذاا صدرك عااري ؟!
ريااان : هههههه وشفيهاا عادي اناا اخوك
شوق : لا يكثر يلا انتظرك تحت .. الغدااء قرب يجهز
رياان بااستغرااب : الغدااء ؟
شوق : ههههه اجل ايش فطور ؟ ترااك صااحي متآخر ؟
رياان باابتساامه : طيب دقايق والحقكِ
شوق : اوكي انتظرك
سكرت شوق البااب ونزلت تحت تنتظر اخووهااا !!
*************
ســـــــوريـــــا "اللاذقية"
بــــــيت ابــــــو رنــــــا
جاالسه بغرفتهااا وهي تحااول تتذكر ايش صارر بيووم الحاادث .. عقلهاا تعب من التفكير ورااسهاا صدع .. وأكثر سؤاال شااغلهااا هو ليش ابوهاا ما قال لهاا انهاا فقدت جزء من ذاكرتهااا يوم الحاادث ؟ ليش اخفى عنهاا ؟؟
مسكت رااسهاا بضيق : اووووووف خلص تعبت من التفكير
لبست جااكيتهااا وخرجت من البيت وهي تتوجه للمنتجع وتحااول تنسى الموضووع وما تفكر فيه !!!!
*************
يتبع




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزير, تمنعيني, بشويش, تكفين, رواية, ضميني, طلبتك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. نادر الوجود …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 4 03-19-2009 10:02 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 8 01-13-2009 10:00 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم بقايا الجرح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 9 11-02-2008 09:51 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية