الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2009   #11

~✿ لـ هدوئـي جآذبيـﮧ . .
......:004:

الصورة الرمزية اميرة نفسي

 عضويتي » 286
 جيت فيذا » May 2009
 آخر حضور » 02-23-2011 (01:08 AM)
آبدآعاتي » 304
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » آعڎرنـﮯ يآﯛطـن.. " آبـﯛې " گل آﯛطآنـﮯ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اميرة نفسي is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
• إلشيطنـه • و • اللكآعـه • و • إحرٍآق الإعصآبْ عنديّ • [ هوآيـه ~ :004:

افتراضي



(( الجزء الخامس ......))

دانه : حمد اتركني

حمد : نو نو عشان تتادبين مرة ثانيه لما تكونين جنبي ماتخلين حد يجلس بيني وبينك

اسماء : حمد اترك البنت شف كيف صار لونها احمر من الخجل يارجال راعها شوي لاحق

حمد : مالك خص تبيني اتركها قومي بره يلا

اسماء رحمت حالي واطلعت عنا وبعدها قلت : طيب هذي هي اطلعت اتركني

حمد : ليه انا مرتاح كذا

دانه وفكي يرتجف : حمد اتركني

حمد تركني وقمت على طول على الكنبه بعيده ابي اخذ انفاسي احس ماني قادرة اتنفس :ليه جلستي هناك

تعالي هنا

دانه : لا خلني هنا اريح لي

حمد قام وجلس جنبي : ليه انتي انانيه ليه ماتحبين الا نفسك ولا تدورين الا الي يريحك

دانه :انا

حمد : ايه انتي الحين متزوجه لازم تدورين راحة زوجك مو راحتك

دانه :..............

حمد قام ووقفني معه : يالله الحين بطلع وان شاءالله الخميس بزورك

دانه : لا الخميس لا

حمد باستغراب : ليه

دانه : لانا نروح بيت جدي نجتمع

حمد:اهل امك ولا ابوك

دانه : اهل امي

حمد بعد تفكير : لا بجي يوم الخميس وبتصير زورتي لك كل خميس سامعه وبيت جدتك روحي له يوم ثاني

دانه : بس خالاتي مايجتمعون الا هاليوم

حمد:كيفك المهم الخميس اجي اشوفك موجوده وبعدين اهلك شبعتي منهم من كثر ماتشوفينهم

دانه "بدينا بالتحكم ":.......

حمد : اتفقنا

دانه هزيت راسي بايه بخلي ابوي يتفاهم معه ابي اطلع من عنده وبس :....

حمد : يالله تامرين على شئ

دانه : هزيت راسي بلا

حمد : مع السلامه

وسحبني لحضنه وكمل الي قطعوا علينا وبعدها طلع وعلى طول جلست على الكنب اللقط انفاسي

اسماء : شبعت من جلستك

حمد :ههههههههه وانتي وراي وراي خلي الواحد ينبسط

اسماء : ههههههه الله يهنيك ويوفقك يارب بس خف على البنت

حمد: خليها تتعود يلا انا بطلع

اسماء:تعال

حمد:نعم

اسماء : امسح فمك من معالم جريمتك لا تفضح نفسك عند الرجال

حمد يطلع منديل ويمسحه :هههههههههههههههههههه


دخلت على اسماء :دندون حبيبتي عودي نفسك على جرائته معك

دانه :اسماء قولي له لايسوي كذا والله حسيت قلبي بيوقف

اسماء : والله قلت له بس مو راضي يقول خليها تتعود

دانه : ياربي بيذبحني اخوك والله استحي

اسماء بضحكه : معليش ياقلبي بتتعودين

دانه : طيب انا بروح غرفتي ماني قادرة اجلس معاكم اسمحي لي

اسماء : مسموحه ياقلبي وبعدين لو بتدخلين يبيلك تضبيط اخوي ماقصر فيك ههههههههه

دانه اخذت المخده ورميتها عليها : ضحكي ايه انت وش عليك مو فيك

اسماء : والله ماتوقعتها من اخوي الي رافض الزواج يسوي كذا اخذتي عقله وجننتيه فيك

دانه : انا لو بجلس معك بجن يلا باي

اسماء :هههههههههه باي

طلعت بسرعه غرفتي وقفلت على نفسي وانسدحت على سريري احاول استوعب الي صار لي

"على جرئته معي بس حسيت بانه بدى يجذبني له صوته ضحكته معقوله بديت احبه بس لا انا

احب عادل بس الحين مايجوز اني افكر فيه لاني عاى ذمة رجال غيره خلاص انا لازم اعود نفسي

اني احبه بعيوبه هو زوجي الحين "قمت الحمام وتروشت ولبست لي بيجامه وعلى طول انسدحت

على السرير ونمت على طول

اليوم الثاني

منى : على انه كبير بس مزيون

هنادي : ووجع قزيته قز

منى :ايه اطمن على اختي انها تاخذ لها واحد بمستوى جمالها مو تاخذ جيكر

هنادي :اهم شئ انه يسعدها ويريحها

منى : ان شاءالله يارب كلش ولا دندونتي يارب ماني متصورة انها بتفارقنا

هنادي :والله مو هذا تفكيرك تفكيرك شلون بتكلمين بجوالها

منى :مالت عليك يعني مااقدر اكلم به اذا جات عندنا انتي وخشتك

هنادي : ايه صرفي بس

منى : اروح اكل لي شئ اصرف لي من مقابل وجههك

هنادي : ايه هذا الي هامك روحي عبي كرشك روحي

منى :انتي منقهرة لاني اكل ومايبان فيني مو انتي كركركركركر

هنادي : انقلععععععي

منى :ههههههههههههههههههههههههه


احمد: الا ياحمد مانتبهت لواحد من اهلها كيف يناظرك كانه وده يذبحك

حمد:ههههههههه أي ذا هذا الله يسلمك كان حاط العين على مدامتي

احمد: وانت وش دراك

حمد: لانها قالت لي انها مخطوبه له واحنا لما سالنا ابوها قال لا هي متكلمين فيها بس ماصار شئ رسمي

احمد :اها تعتقد يحبها

حمد: الا متاكد ماتشوفه كيف امس يطالعني

احمد: والمدام تحبه

حمد كشر بوجهه : اذبحها

احمد: هي الدنيا فوضى يمكن عايشين قصة حب وانت خربت عليهم

حمد: والله لا اخليها تحبني وتتعلق فيني وبعدها ...

احمد: وبعدها ايش

حمد يلعب بحواجبه : كل شئ بوقته حلو

احمد :ياخوفي منك



دانه :يعني شلون مااروح بيت هلي

ام عماد :لاحقه عليهم لانه يقول مايفضى الا يوم الخميس

دانه مبرطمه : وانتوا مو رايحين

ام عماد : الا بنروح بعد المغرب

دانه : وانا تتركوني لحالي معه

ام عماد : لا اخوانك بيجلسون معكم بالبيت

دانه : طيب وانا ابي اشوف خوالي وخالاتي

ام عماد : نخليهم يجون عندنا وكلها ثلاث شهور تحملي

دانه باستغراب: ثلاث شهور لايش

ام عماد : على زواجك

دانه : نعععععععم وانا اخر من يعلم

ام عماد : والله ظنيتك تدرين

دانه : وانا ايش يدريني من بيقولي

ام عماد :زوجك

دانه : بس يمه مايكفي اجهز وبعدين امتحاناتي بتكون بهالوقت

ام عماد : سوي وقف قيد لسمستر هذا

دانه :افففففففف والله مايصير كذا

ام عماد : عندك زوجك وتفاهمي معه

دانه قمت بسرعه لغرفتي بكلمه والي يصير يصير اهم حاجه ياجله اخذت جوالي وبتردد دقيت

بعد الرنه الثالثه :هلا وغلا بدانه

دانه بخجل : اهلين فيك كيفك

حمد: بخير ربي يسلمك وانتي

دانه : الحمدالله

حمد: بالسرعة هاذي اشتقتي

دانه "ياربي مع احراجاته ":لا بس داقه عشان اطلب منك طلب

حمد: ول مافي مجاملة على جاملي وقولي ايه اشتقت

دانه :حمد

حمد: عيونه امري

دانه :ابيك تاجل الزواج

حمد: ليه اجله

دانه : اولا ماراح الحق اجهز ثانيا بيصادف مع امتحاناتي

حمد:اولا اذا ماخلصت تجهيز كملي تجهيز وانتي عندي ثانيا سوي وقف قيد للسمتر هذا

لانك ماراح تكونين متفرقه للدراسه

دانه : حرام اضيع هالسنه على مابقى الا هالسمستر واخلص

حمد: معليش يعني انا مااستاهل

دانه :............

حمد: يووه مازلت تستحين قلت لك ترا اتهور

دانه : يالله اخليك الحين

حمد: ليه تصرفيني

دانه : لا بس امي تناديني

حمد: اوكي اشوفك الليله الساعة تسع اوكي

دانه : اوكي باي


بعد ماسكرت منه دخلت الحمام تروشت واستشورت شعري وبديت اجهز نفسي لجيته لبست

تنورة جينز مع بدي احمر كات مع جاكيت جينز قصير ربطت جزء من شعري وحطيت لي

غلوس وكحل بس وتعطرت على الساعة تسع الاربع جهزت نزلت كان البيت فاضي مافيه

الا اخوي عماد جالس يتابع المبارة دخلت المطبخ اجهز صينيه الحلا والقهوة ووديتهم المجلس

بعدها دق الجرس يعلن وصوله راح اخوي عماد له ودخله المجلس بعد ربع ساعه جاى وقال لي

اروح له قريت الي حافظته من القران وسميت بالله ودخلت :السلام

حمد وقف لي : وعليكم السلام

مد ايده لي ومديت ايدي له جرني له وسلم علي بالخد جلست بعيد عنه

حمد: يعني لازم نعيد الموال

دانه : شفيك

حمد: اقول خلصي تعالي جنبي

دانه : لا انا مرتاحه هنا

حمد بحده: تعالي

دانه خفت منه وقمت وجلست جنبه بس بعيد شوي :............

حمد حوطني من خصري وسحبني لعنده : كذا احسن اخبارك

دانه وجهي حمر : بخير

حمد:شفيك وجهك احمر حرانه

دانه : لا

حمد: الا شكلك حرانه "وبحركه سريعه منه فصخ جكيتي "

دانه : لا حمد خله

حمد: كذا احسن "طالعني من فوق لتحت وغمز"واحلى

دانه "وش اخرتها معه ذا ":تبي اصب لك قهوة

حمد :لا خلي القهوة بعدين

وقرب مني اكثر :تبي حلا
حمد:لا بعدين

دانه ياربي ابي اصرفه ذا شلون :حمد

حمد وهو شوي بيدخل فيني :عيونه

دانه : حمد اخاف اخوي يدخل ويشوفنا كذا

حمد:عادي رجال وزوجته وش فيها واذا كنت خايفه ولا يهمك

قام بسرعه وقفل الباب ورجع لي :وهذا الباب وقفلنه ارتحتي الحين

دانه "انا الغبيه ايش الي خلاني اتكلم استهل الي يجيني ":اخاف يقول شئ

حمد يقرب مني :وبعدين

دانه :حمد بسالك سؤال

حمد:اجليه

دانه :طيب بطلب منك طلب

حمد: امري تدللي

دانه : ابيك تخف شوي على حمد انا مااستحمل كذا انا بنت اول مرة اكون بالموقف هذا وانت سبق لك

انك جربتهم

حمد بحنان ذوب قلبي : ولايهمك كم دانه عندي بس مااوعدك لانك تجذبني كثير

دانه :............

حمد:تدرين

دانه : ايش

حمد: انك حلوة وشكلك وحجمك طفولي يعني كل شئ فيك نتفه

دانه تجراءت شوي : احسن على شان القى مقاستي بسهوله

حمد مسك ايدي : بس ولو شوفي ايديك كيف ضايعه بيدي

دانه : يعني مو حلو

حمد: الا حلو واحلى منها ماشفت تصدقين

دانه : ايش

حمد بضحكه : لو اشيلك وادخلك بثوبي واخذك محد حاس شرايك اسويها

دانه بحيا : حمممد

حمد: عيونه وتقولين خف علي شلون اخف وانتي تجذبيني بحياك اموت انا بالحيا

دانه نزلت راسي :............

حمد : لا تنزلين راسك

ومر اليوم بسلام وطبعا مايخلو من جرائته المعتاده


 توقيع : اميرة نفسي

لآشيْ لـٍديْ آفخــر به آڪثر من [ آب رآئع ] يخـٺٺم آسمٍي ْ بـآسمه ..:004:


رد مع اقتباس
قديم 12-03-2009   #12

~✿ لـ هدوئـي جآذبيـﮧ . .
......:004:

الصورة الرمزية اميرة نفسي

 عضويتي » 286
 جيت فيذا » May 2009
 آخر حضور » 02-23-2011 (01:08 AM)
آبدآعاتي » 304
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » آعڎرنـﮯ يآﯛطـن.. " آبـﯛې " گل آﯛطآنـﮯ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اميرة نفسي is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
• إلشيطنـه • و • اللكآعـه • و • إحرٍآق الإعصآبْ عنديّ • [ هوآيـه ~ :004:

افتراضي




((الجزء السادس .........))


ريهام : والله متاكده من هالكلام انتي

:.....................................

ريهام : اخاف بس تشابه اسماء

:.........................................

ريهام :طيب راح اقولها مشكورة حبيبتي انك بلغتيني

:......................................

ريهام : مع السلامة

وسكرت منها

دانه : مين تكلمين

ريهام : واحده من معارفي تسلم عليكم

البنات : الله يسلمك ويسلمها

ريهام : دندون ممكن تقومين مغي بروح الحمام

دانه : روحي حد ماسكك والله مافيني حيل اقوم

ريهام تسحبني :قومي بس يالعجوز وهذا وتوك شباب وتسوين كذا

قمت معها ولما وصلنا للحمامات غيرت الاتجاه :ريهام مو انتي رايحه للحمام

ريهام : صبري انتي تعالي هنا

دانه : شعندك

ريهام : ابيك تسمعيني للنهايه

دانه :ريهام خوفتيني تكلمي

ريهام : الي كنت اكلمها من شوي قريبه لي تعرف طليقة حمد

دانه : طيب وشفيها

ريهام :تدرين ليه طلقها

دانه : الي فهمته من اهله انه مارتاح معها

ريهام : لا ياماما مو هذا السبب

دانه والخوف بدى يصيطر علي : اجل ايش

ريهام: الي فهمته انه واحد يلعب في زواجاته الثنتين طلقهم بعد مادخل عليهم بفترة الخطوبه

دانه انفجعت من كلامها :ها

ريهام : الي سمعتيه فابيك ياحبيبتي تحاولين قد ماتقدرين انك ماتخلينه يلمسك لحد ماتروحين له

دانه وانا مازلت مصدومه :شلون

ريهام :تجنبي قد ماتقدرين انك تطلعين معه او تكونون بمكان لوحدكم

دانه : لا انا بقول لاهلي اني ماابيه خلاص

ريهام : وتتوقعين بيوافقون

دانه : ايه بقول لهم الي قلت لي

ريهام : صدقيني ماراح يصدقون وبيقولون هذولا ناس حاسدينك او يلعبون عليك على الي فهمته منك

ان ابوك يصدق كل كلامه صح

دانه : طيب حتى بعد الزواج ممكن اذا خذ الي يبيه يطلقني

ريهام : ممكن بس على الاقل تسدين كلام الناس لانك بتكونين عنده بس لو طلقك قبل لا تروحين له

بتصيرين مشكوك بامرك وبيجيك الكلام

دانه وبديت اصيح : وانا ليه حظي كذا ليه يصير فيني كذا

ريهام : حبيبتي تعوذي من ابليس واستهدي بالله

دانه : ريهام انا خايفه منه

ريهام :اتكلي على الله وسوي الي قلت لك عليه

بعد فترة دخلت الحمام وغسلت وجهي ورجعنا للبنات حاولت قد مااقدر اكون طبيعيه بس رجع ارتباكي

لما رن جوالي وهو المتصل رفعته بتردد: هلا

حمد: هلا فيك قلبي اخبارك

دانه : تمام وانت

حمد: تمام اشتقت لك

دانه :.........................

حمد: دندون وش قلت لك على الحيا قلبي

دانه : حمد اكلمك بعدين

حمد: انتي بالجامعه

دانه : ايه

حمد: متى ينتهي دوامك

دانه : بعد ساعة تقريبا

حمد: سمعيني دانه

دانه : هلا

حمد: ابيك تعطيني جدوالك ومتى تروحين وتجين من الجامعه

دانه : ليه

حمد: انتي جهزيه وبس طيب

دانه :طيب

حمد: تبيني امرك واخذك من الجامعه

دانه "لا مستحيل بعد الي سمعته عنك اكون معك بمكان لوحدنا ":لا ابوي بيجيني

حمد: عادي ادق عليه الحين واقوله لايجي

دانه :لا لان بنت عمتي بتكون معنا ومارح تركب معك

حمد: اها

دانه : طيب يلا اكلمك بعدين

حمد:طيب باي

وسكرت منه وانا مخاوفي منه تزيد بكل دقيقه

اليوم بيجي عندنا والي ريحني شوي انه بيجيب ولده عبدالرحمن عشان يتعود على لبست لي بنطلون

جينز ازرق مع بلوزة طويله ماسكه بالجسم ورديه بكم حيران رفعت شعري وخليته كرلي

ونزلت لما قال لي اخوي انه جا


دانه : السلام

حمد بسلامه المعتاد: وعليكم السلا م

دانه نزلت لمستوى عبدالرحمن : هلا حبيبي شلونك طيب

عبدالرحمن يضحك :.............

حمد: حمني بابا هذي ماما دانه

دانه اندهشت من كلمة ماما انا اصير ام واكتفيت ببتسامه :.............

ضيفته بالحلا والقهوة وانشغلنا شوي بالعب مع عبدالرحمن بعدها نام بحضني واخذتها فرصه اني

اكون بعيده عنه

حمد: دانه جهزتي الي طلبته منك

دانه : ايه بس هو فوق

حمد قام لعندي وخفت منه لما قرب اكثر انحنى واخذ الصغير واسدحه على الكنبه : قومي جيبيه

دانه :ان شاءالله

حمد: وجيبي معك جوالك

دانه استغربت من طلبه :طيب

ورحت وجبتهم من غرفتي ودخلت ومديتهم له :تفضل

اخذ الجدول وبعد فترة :يعني اذا دقيت عليك بعد هالمواعيد بنص ساعة اشوفك بالبيت سامعه

دانه استغربت :اكيد

بعدها اخذ جوالي وصار يفتش فيه ويسالني عن كل اسم من تكون وش علاقتي فيها وكيف علاقتي معهم

لما وصل لرقم بنت خالتي اخت عادل على طول مسح الرقم

دانه :ليه

حمد من غير لايناظرني :بس تبين تكلمينها كلميها بالتلفون الثابت وقدامي سامعه

دانه :ليه طيب
حمد: كلمتي مااعيدها سامعه

دانه :طيب

حمد :خلي جوالك عندي لان بكرة راح اطلع لك رقم ثاني وجهاز ثاني وراح اخزنهم لك

دانه ماحبيت اناقشه لاني خايفه من ردت فعله :طيب

حمد بعد مادخل الجهاز بجيبه اشر لي اقرب له قمت وجلست جنبه الصراحه كلامه يذوبني وياسرني

وبديت اتعلق فيه وبديت احبه

حمد : دانه

دانه : هلا

حمد: تحبيني

دانه :تبي الصراحه

حمد وهو يلعب بيدي:اكيد

دانه :لا

حمد شدعلى يدي لما حسيتها بتنكسر :ليه في احد ثاني بحياتك وانا مدري

دانه وانا اتالم : لا والله بس لسه ماعرفتك كويس عشان اقدر اقول احبك تقدر تقول اني معجبه ومتعلقه فيك

حمد خفف من قبضته على يدي :يعني بديتي تحبيني

دانه بخوف :ايه

حمد:اها

دانه :حمد ممكن اسالك سؤال

حمد:سالي

دانه :انت ليه ماتبيني اروح بيت اهلي ولا تبيني اكلم بنت خالتي

حمد:اولا لاني ماابي تكونين بمكان يتواجد فيه عادل ولد خالتك ثانيا ماابي اخبارك توصله

دانه تفجات شلون عرف ان عادل يحبني :...............

حمد:عرفتي الحين ليه

دانه :.................

حمد :انتي كنتي تحبينه

دانه : لا

حمد بنظرات شك :متاكده

دانه : ايه

حمد قرب مني :يعني اطمن واضمن اني اول شخص تحبينه

دانه بخجل :ايه

حمد حاوطني من خصري وقربني لعنده : دانه

دانه : نعم

حمد :ناظريني

دانه رفعت نظري له وتعلقت بعيونه وتهت فيهم اول مره احس بهالنوع من الاهتمام احس بالدفا بحضنه

صحيح انه لي شكوكي ولي مخاوف الا اني ماانكر اني احب اكون بحضنه احب كلامه واحب لمساته

قطع علينا عبود يبكي قمت بسرعه له بس تفجات به يجرني بقوة وقال بحده :لما تكونين معي ماتقومين

الا بامري سامعه

دانه بخوف : بس عبد

حمد بعصبيه : لا بس ولا غيره ان شاءالله حد من اهلك يموت ماتقومين الا بامري سامعه

دانه وانا احاول امسك نفسي ماابكي : ان شاءالله

حمد ترك ايدي : الحين قومي له

قمت لعبود وخذته بحضني وسكت بعدها قام حمد واخذه وودعني بطريقته الخاصه الي دوم تجمدني بمكاني

وطلع وتركني بمخوفي وحيرتي الي كل مالها تزيد لما يكون معي



قدمت وقف قيد وبديت اجهز لزواجي لانه مابقى الا شهر ونص عليه وحمد كل خميس يكون عندي

من الساعة تسع لحد الساعة وحده ودايما يحرجني بتصرفاته وجرئته

دانه :هلا اسماء

اسماء : هلا فيك اخبارك

دانه : تمام وانتي

اسماء : وانا بعد بس زعلانه منك

دانه : ليه

اسماء: ماتدقين ولاتسالين ابد

دانه : والله سمحي لي دايم اكون بالسوق اقضي واجي منه هلكانه تدرين مابقى شئ

اسماء: الله يكون بعونك

دانه : صح ماسالتك انتي متى زواجك

اسماء بحزن :لسه ولد العم ماتكرم

دانه : اسفه ماكان ودي اتطفل

اسماء : لا عادي المهم تجهزي المغرب بمرك انا وحمد

دانه بخوف : ليه

اسماء : ابد قال يبي يتسوق معك وقبل لاتقولين ابوك مايرضى حمد قال له وقال اذا جات معه وحده

من خواته ماراح يقول شئ

دانه تطمنت اشوي ان اسماء معنا: اوكي

اسماء : يلا باي

دانه : باي


دقايق الا وحمد يدق :اهلين

حمد: من كنتي تكلمين

دانه تعجبت من امره الحين اهلي فيه وهو على طول استجواب:اختك اسماء داقه

حمد: اها اخبارك

دانه : تمام

حمد: قالت لك عن الروحه اليوم

دانه : ايه

حمد:خلاص المغرب امرك اشوفك جاهزة مو تتاخرين ترا موتي الانتظار اجي اشوفك على الباب

دانه : ان شاءالله

حمد:يلا قلبي اخليك الحين لاني مشغول

دانه : طيب




رد مع اقتباس
قديم 12-03-2009   #13

~✿ لـ هدوئـي جآذبيـﮧ . .
......:004:

الصورة الرمزية اميرة نفسي

 عضويتي » 286
 جيت فيذا » May 2009
 آخر حضور » 02-23-2011 (01:08 AM)
آبدآعاتي » 304
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » آعڎرنـﮯ يآﯛطـن.. " آبـﯛې " گل آﯛطآنـﮯ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اميرة نفسي is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
• إلشيطنـه • و • اللكآعـه • و • إحرٍآق الإعصآبْ عنديّ • [ هوآيـه ~ :004:

افتراضي



((الجزء السابع ............))



طلعت وكنت متوقعه ان اسماء بتكون راكبه قدام بس تفجات انها بالمقعد الي ورى ركبت وانا

متوترة : السلام عليكم

اسماء +حمد:وعليكم السلام

كنت طول الطريق متوترة وهو مع اسماء يسولفون وانا اشاركهم باي اولا وصلنا للمارينا

ونزلنا ورحت جنب اسماء بس حمد جرني من ايدي وصرت امشي جنبه وهو ماسك ايدي

واسماء احيانا تكون ورانا او قدمنا دخلنا كذا محل وحمد أي حاجه تعجبه ياخذها حتى لو كانت مو عاجبتني

يقول اهم حاجه تعجبه هو واكثر الي خذهم موديلاتهم خالعه مره

بعدها رحنا لكوفي وجلسنا فيه وطلب لاسماء عصير وقال لها تجلس تنتظرنا قلت له وين قال لي امشي

وانا ساكته وصلنا لمحل نعومي وجهي من تحت النقاب قلب ميه لون من الاحراج

حمد:ليه وقفتي دخلي

دانه وانا ميته خجل : لا ماابي

حمد وبضحكه مرسومه على شفته :ياربي على يستحون يلا بس تعالي

دانه :حمد مو لازم ندخله

حمد : ليه مو لازم

دانه:مو ضروري تعال نشوف المحلات الثانيه احسن

حمد جرني لداخل : مو ضروري قال الا هذا الضروري والاهم

دخلنا وانا في قمة الاحراج والشيخ الوضع عنده ايزي كانه داخل محل ملابس عاديه ومابقى قميص نوم

مااخذه وكل الي خذهم مااحس انهم يسترون وجودهم مثل قلتهم والي احرجني صدق وتمنيت الارض تنشق

وتبلعني مختر قميص نوم لليله العرس كان لونه احمر حرير قصير لنص الفخذ وفيه فتحات على الجنب

اما عند الصدر شفاف وعلاق ويقول لي ابيك تلبسينه مو تقولين تستحين اذبحك سامعه

يوم طلعنا من المحل حسيت براحه مابعدها راحه توجهنا لاسماء بالكوفي وجلسنا وطلبنا لنا

مر الوقت حلو علينا بس عكر علينا مجموعه من الشباب جلسوا مقابلين لنا وفي واحد منهم يحاول انه

يكلمني وياشر لي بس حاولت قد مااقدر اني اتجاهله ولا ابين لحمد شئ بس للاسف انتبه لشاب وهو

يقول لي رقمه وعلى طول ناظرني بنظرة وقفت قلبي وقال بحده : غطي عيونك

دانه بسرعه نزلت الشيله على عيوني ووقف وقال مشينا وقمنا انا واسماء بس الي قهرني انه ماقال

لاسماء تغطي عيونها وش معنى هي لا صار يمشي بخطوات سريعه وحاولت الحق عليه بس

ماقدرت هو اسرع مني اعتقدت اني ضيعته بس تفجات به يمسكني من ذراعي بقوة لدرجة اني حسيته

بيخلعه من مكانه ناظرت عيونه خوفتني حسيت شوي وبيطلع منهم الشرار : تستهبلين انتي

دانه بخوف: لا والله

حمد: ليه ماتمشين معنا ليه تبطين عشان تضيعنا ويخلى لك الجو

دانه : والله العظيم مو كذا انت صرت تمشي بسرعه وماقدرت الحق عليك

حمد مسكني من يدي ومشى معي ركبنا السيارة وكل واحد فينا ملتزم الصمت لحد ماوصلت لبيتنا

ونزلت من غير لااقول حاجه حسيت لو تكلمت راح ابكي على طول دخلت البيت سلمت عليهم

وطلعت غرفتي على طول وانسدحت على سريري ودخلت بنوبة بكي قطع علي صوت جوالي

"ياربي لايكون يبي يكمل علي والله مو ناقصة واخاف ماارد تكبر السالفه" سميت بالله ورديت:الو

حمد حس بصوتي وبكل حنان : دانه انتي تبكين

دانه ماقدرت امسك نفسي وانهرت بكي :و والله العظيم ماكنت اقصد

حمد: خلاص ياقلبي صدقتك

دانه :والله

حمد: والله عذريني حبيبتي بس مااستحملت نظراتهم لك

دانه ببرائه : يعني مو زعلان مني

حمد: لا ياقلبي مو زعلان قومي الحين غسلي وجهك ورجعي كلميني انتظرك

دانه : طيب

سكرت منه ورحت الحمام وغسلت وجهي بعد ماهديت دقيت عليه وجلسنا نسولف واغلب الوقت

هو الي يتكلم وانا استمع وطول الوقت احس انه يستجوبني سالني كيف علاقتي مع اولاد خوالي

وخالاتي واذا كنت اطلع السوق لحالي او ازور صحباتي ومن اكلم باليوم ومتى اصحى ومتى انام

احسه يبي يسيطر على كل صغيرة وكبيرة بحياتي مدري هي غيره او حب تملك وبس بس راح

احاول اني ااقلم نفسي على طبعه

دانه : والله ياريهام ماني قادره افهمه احس انه فري مع خواته بس معي لا اذا طلعنا احسه

طول الوقت يراقبني ويراقب تصرفتي

ريهام: تحملي ياقلبي

دانه : صدق لا قالوا ا بني ادم مايحمد على النعمه الي هو فيها تذكرين لما اقولك انه اهلي يتحكمون

فينا وتضجري منهم هذا جاني زوج اكثر منهم تحكم تلاحقي نفسك ياريهام ولاعاد تشتكين منهم

ريهام:هههههههههههه لهدرجه

دانه : واكثر

ريهام : الا تعالي ماقد حاول

دانه : حاول ايش

ريهام : انتي عارفه

دانه استوعبت الي تقصده : لا تصدقين ولا حتى لمح لي عنه

ريهام : غريبه بس الحمدالله هذا يعني ان مو يلعب عليك

دانه : مدري والله بس ربي يستر

ريهام : امين

دانه : بس في شئ محيرني ليه يتصرف معي كذا وهل هذا طبعه ولا بس معي

ريهام : طيب ليه ماتساليه

دانه : ناويه على نفسي

ريهام : ليه ماتسالين اسماء طيب

دانه : ايه اسماء ممكن لكن حمد لا

ريهام : خلاص دقي عليها وساليها

دانه : هذا الي بيصير يلا اجل اكلمك بعد مااخلص منها باي

ريهام : باي

وسكرت منها وعلى طول دقيت على اسماء جلسنا نسال عن احوال بعض وسولفنا سوالف عاديه

وبعدها سالتها :اسماء ابي اعرف اخوك كيف كان تعامله مع زوجته هل هو مثل تعامله معي

اسماء : الصراحه لا وكان مايهتم ابد بس لاحظته معك متشدد كثير

دانه : واكثر من ماتتوقعين ليه كذا

اسماء : والله ماني عارفه وانا مثلك محتارة من تصرفاته

دانه : طيب ممكن اعرف هي كيف ماتت

اسماء : ماتت بحادث هي واخوها زوج سهام الله يرحمهم

دانه : الله يرحمهم

اسماء : كانت جايه من مكه وصار الحادث

دانه : طيب كان يحبها

اسماء : مااتوقع لانها كانت مفروضه عليه مو اختياره

دانه : شلون

اسماء : لانها بنت عمه

دانه : اها طيب ليه مافكر يتزوج بعدها

اسماء : والله مش عارفه والكل عارف انه مو لذيك الدرجه مع زوجته والكل عارف انه مايحبها

كان الي بينهم مجرد تعود على بعض لا اكثر

دانه : اها

اسماء : طيب ليه ماسالتيه هو

دانه : الصراحه مااجرء وغير كذا اخاف من ردة فعله فقلت اسالك انتي احسن

اسماء : اها

دانه : تدرين يمكن نروح البحر الاربعاء هذا تعالوا معنا خلونا ننبسط مع بعض

اسماء : والله فكره راح اقول لابوي وان شاءالله يوافق

دانه : اقنعيه خلينا نجتمع مع بعض

اسماء : ولا يهمك بحاول معه وانتي قولي لحمد عشان يقنعه بعد

دانه : خلاص بقوله يلا باي

اسماء : باي





حمد: دنيا

دنيا : هلا حبيبي

حمد: سوي لي عصير

دنيا : حاضر ياعمري

حمدرن جواله ورد:هلا عمري كيفك

دانه : هلا فيك تمام وانت

حمد: بخير دامني اسمع صوتك ياقلبي

دانه :حمد بطلب منك طلب

حمد: امري

دانه : احنا بنروح البحر مع اهلي وبنخيم هناك وابيك تجي معنا انت واهلك

حمد: ومتى بتروحون

دانه : الاربعاء

حمد: ومن بيروح معكم

دانه "عارفه مين يقصد بالسؤال هذا ":كل خالاتي وخوالي

حمد: لازم تروحين

دانه"لا ياربي لايقول لاتروحين ":ايه اهلي كلهم بيروحون لانهم بيجلسون للجمعه

حمد: اها اوكي متى راح تمشون

دانه : بعد صلاة العصر على طول

حمد: اوكي نلتقي هناك وراح اجيب اسوم والاهل معي

دانه : والله

حمد: والله ها مستنانسه الحين

دانه : ايه مشكور حمد

حمد:ابي اعرف انتي ليه بخيله

دانه : انا

حمد: أي انتي يعني ولامرة سمعت منك كلمه حلوه وحتى ولو بالغلط

دانه :..............

حمد :الوووووو وينك

دانه : معك

حمد: يالله من هالبنت بتذبحني بخجلها يالله مافي روحه للبحر لحد مااسمع منك كلمه حلوه

دانه : حممد

حمد: خلصيني

دانه بخجل وصوت مقارب للهمس:طيب باي حبيبي

حمد ببتسامه : وين وين باي تعالي ماسمعت عيديها

دانه بدلع عفوي : حمممممد

حمد حس بشعور غريب من صوتها ودلعها : عيونه وروح حمد

دانه : يلا باي

حمد بضحكه : بعديها بس الوعد بالبحر مااهدك لحد مااسمعها باي


سكرت منها واحس احساس جديد بدى يتملكني تجهاها بس لا انا ماتزوجتها عشان احبها انا تزوجتها عشان

اكسر راسها وبس ...بس ليه اتعامل معها كذا وارقب تصرفاتها ومكلماتها مع اني مااهتم كذا مع الباقي

يمكن لانها صغيرة وتوها تتفتح على الدنيا أي هي صغيرة وبسهوله ينقص عليها وبعدين هي ملكي

أي ملكي ومااحب حد يناظرها او يكلمها ...احساس حلو احسه معها ماحسيته من قبل مع غيرها برائتها حلوه

وحياها يجذبني ومااقدر اتحكم بنفسي معها من اول يوم اسرني جمالها اسرتني عيونه الي ماراح انساها ابد

هههههههه اما شكلها نتفه بالنسبه لحجمي يالله كل شئ فيها صغير طولها يديها رجليها ناعمه بكل حاجه احيانا

اخاف اني افعصها وهي بحضني

دنيا : حمد ..حمد

حمد:.............................

دنيا تهز كتفه : حبيبي العصير

حمد: ها ..ايه

دنيا : حبيبي ايش الي شاغل بالك

حمد: وهو في غيرك غلاي

دنيا بدلع : حبيبي انتا

حمد يقوم ويتوجه للغرفه ودنيا تروح وراه وسكرو الباب ...........................







رد مع اقتباس
قديم 12-03-2009   #14

~✿ لـ هدوئـي جآذبيـﮧ . .
......:004:

الصورة الرمزية اميرة نفسي

 عضويتي » 286
 جيت فيذا » May 2009
 آخر حضور » 02-23-2011 (01:08 AM)
آبدآعاتي » 304
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » آعڎرنـﮯ يآﯛطـن.. " آبـﯛې " گل آﯛطآنـﮯ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اميرة نفسي is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
• إلشيطنـه • و • اللكآعـه • و • إحرٍآق الإعصآبْ عنديّ • [ هوآيـه ~ :004:

افتراضي



((الجزء الثامن ...................))


اسماء : هلا قلبي اخبارك

دانه بفرح : اهلين تو مانورت الخيمه

اسماء :هههههه بوجودك

دانه توجهت لام حمد وحبيت راسها : هلا امي وش اخبارك

ام عبدالرحمن : هلافيك والله الحمدالله بخير جعل ربي يسلمك

دانه : وش اخبار ابوي

ام عبدالرحمن: بخير ويسلم عليك

دانه : ربي يسلمك ويسلمه

بعد ماسلموا على الوجودين جلسوا

دانه : اسماء حمد جا

اسماء : لا والله بالطريق هو واحمد

دانه :ايه من قدك الحبايب جاين

اسماء بحزن : ايه افرح ياقلبي

دانه : اسماء شفيك
اسماء بتنهيده : موضوع طويل اكلمك فيه لصرنا لوحدنا


عند حمد بالسيارة

احمد: تصدق ماتوقعتك بتكمل معها

حمد: وانا بعد

احمد: وايش الي غير رايك

حمد: عجبتني ودخلت مزاجي

احمد: علينا قول بس قول ايش السبب الخفي لايكون حبيتها

حمد بضحكه : لا ياشيخ مافي مرة تعلقني

احمد: اجل

حمد: تذكر يوم ملكتي يوم رحت للحمام

احمد: ايه

حمد: وانا راجع سمعت عادل يكلم وحده اظنها اخته المهم كانت تقول له انه خلاص المفروض ينسها

وانها على ذمة رجال غيره ولازم يشوف له غيرها

احمد:طيب

حمد: وهو رفض قال حتى لو تزوجت غيرها مااقدر انساها قالت له يعني ايش بتنتظر تنتظر انه يطلقها

او يصير حاجه تفرق بينهم وحتى لو صار بتتزوجها هو قال ايه راح اتزوجها تصدق يوم قال كذا ودي

رحت وكوفنته ودي مسكت وجهه واطيح فيه ضرب

احمد: ايه بس ايش دخله بموضوعنا

حمد: هو الاساس انا لما دخلت لها وشفتها بدى دمي يغلي يوم فكرت انها ممكن تكون له او لغيره

فقلت بكمل معها وحتى لو مليت منها بخليها على ذمتي بس عناد له ولا انا كنت ناوي اخذ الي ابي واتركها

بس صار من حظها

احمد: ههههه ضحكتني من حظها قول من ردات حظها

حمد: المهم هي شئ ملكي انا وبس ومو لاحد غيري

احمد: بس تصرفك غريب مامرة شفتك تتصرف كذا مع واحده من حريمك يعني كذا واحده تطلقها

وتتزوج بعدك ماقلت شئ

حمد: وانا بعد مستغرب اكثر منك ياشيخ صاير اراقب تصرفتها بشكل جنوني

احمد: اخاف حبيتها وانت ماتدري

حمد: مستحيل بس يمكن لانها صغيرة انت تدري لما تزوجت اختك كان عمرها 29 والباقي

بالاعمار هاذي بعد بس هي اصغر منهم ومني الفرق بينا اكثر من عشر سنين احسها مازالت

بسنين مراهقتها وطيشها

احمد: تقصد انها ممكن تفكر انك كبير عليها وتروح تدور غيرك

حمد: هذا واحد من الاسباب .......المهم خلنا من موضوعي قولي انت متى ناوي تتزوج

احمد بضيقه : انت تدري اني مااخترت زوجتي باقتناع اختك والنعم فيها بس مااحس انها الزوجه

المناسبه لي لا من ناحيه الشكل ولا الطبع

حمد: طيب عادي تزوجها وتزوج غيرها الشرع حلل اربع

احمد: لا ياشيخ خليت تعدد الزوجات لك انا واحد ابي وحده بس اعيش معها حياتي وماابي

اظلم اختك معي بس خلاص الموضوع منتهي وهي الي الخسرانه الوحيده

حمد: يارجال توكل على الله وتمم زواجك الناس بدو يتكلمون صار لكم سنتين مملكين

احمد: خلها على الله بس شكلنا وصلنا

ام عماد: قومي يادانه دوري بالحلا

دانه : ان شاءالله

منى : اقول جمون

جمانه : ها

منى : هويتي سمعي نبي اليوم نركب دبابات

جمانه : من غير قول ركابينهم ركابينهم اليوم

منى : ايه نبي ننبسط ونوسع صدورنا نبي نفلها اليوم وبكره

جمانه : لا توصين حريص بس قومي خلينا نتمشى احسن من الجلسه هنا

منى :اوكي قولي للبنات يلا


احمد: خلاص بتاكل الرجال

حمد: شب انت بس

طلع الجوال ودق :هلا قلبي

دانه : هلا فيك الحمدالله على السلامه

حمد بصوت مرتفع شوي : الله يسلمك ياعمري

دانه : متى وصلت

حمد: من شوي الا انتي وين
دانه : جالسين عند البحر انا والبنات

حمد: ومن بشوره تطلعين برا الخيمه

دانه بخوف: عادي حمد البنات طلعوا وطلعت معهم

حمد: لا مو عادي قومي دخلي الخيمه عشان مرة ثانيه ماتسوين شئ من كيفيك يلا

دانه بزعل : ان شاءالله

حمد: والا اقول خلك انا جايك

دانه :طيب

بعده بدقايق وصل ورحت لعنده ومسكني من ايدي ومشينا بعيد عنهم

حمد: زعلانه

دانه : لا

حمد: الا زعلانه شوفي حبيبتي اذا كنت ماتبيني ازعلك لازم كل ماتبين تروحين مكان تستاذنين قبل

سامعه مادامك مو ببيتكم وبتروحين أي مكان سامعه

دانه : طيب

حمد: أي كذا انتي اوكي

وصلنا لسيارته وركبنا فيها

حمد:يلا فتحي غطاك اشوف

دانه فتحت الغطا وابتسمت له :............

حمد باس خدي :والحين مازلت زعلانه

دانه : لا وانت

حمد: لا ماني زعلان

جلسنا حوالي ساعه نسولف وطبعا المحقق كونان لازم يستجوب سالني مين معنا بالخيمه ومن جالسه

جنبه ومن كلمت وبعدها رجعت لخيمه الحريم وهو الرجال

مني جايه ركض : بنات قوموا الشباب مسوين سباق

البنات : والله وناسه

منى : يلا قوموا نتفرج

الكل قام بسرعه الا انا جلست خفت اطلع ويسويها لي سالفه جاتني اسماء وقالت لي اقوم معها قلبت لها

تروح تسبقني دقيت عليه :هلا حمد

حمد يضحك : هلا

دانه : الشباب مسوين سباق بالدبابات وابي اتفرج عليهم ممكن اطلع

حمد برضا : أي قلبي تعالي انا موجود معهم

دانه : انت راكب معهم

حمد: أي يلا تعالي شجعيني بس اذا طلعت غطي عيونك

دانه بضيق : طيب

طلعت من الخيمه بعد ماغطيت عيوني وشفت البنات متحمسين ويشجعون والتصفيق وقفت معهم اشوف

بالنهايه فاز اخوي عماد

منى : راكان ..راكان
راكان : من الحين اقولك لا

منى : يلا عاد لا تصير نحيس

راكان : نو نو

منى : عماد

عماد: هلا

منى : ابي اركب الدباب

عماد: تعالي ركبي

منى : ياي وناسه "ومديت لساني لراكان "ولا منتك

عماد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

جلست اتفرج على البنات وهم يسقون انتبهت لحمد جاي لي وهو راكب الدباب :هلا قلبي

دانه : هلا

حمد: ودك تركبين

دانه بفرح : والله

حمد: والله تعالي

قربت منه انتظره ينزل بس مانزل :يلا ركبي

دانه : مانت نازل

حمد: لا ركبي معي

دانه : ايه بس انا اعرف اسوق

حمد: طيب بس انا ابي اسوق بك يلا ركبي

دانه "يالله على الاقل اركب دباب "جيت بركب وراه قال لي لا اركب قدامه وركبت وانا خجلانه لان

الكل يتفرج علينا وبعدها انطلق بسرعه جنونيه :حمد الله يخليك خفف

حمد :ههههههههه تخافين

دانه "قلبي بيوقف من الخوف وهو جالس يستعرض لي خفت انه ينقلب فينا "رجعت على ورى ودفنت

وجهي بصدره من الخوف :حمد الله يخليك لاتسوي كذا

حمد وقف وحضني : خلاص قلبي ماله داعي تصيحين

دانه :.............حمد: ياخوافه خلاص اهدي ماراح اسرع مرة ثانيه

دانه بصوت باكي : احلف انك ماتسرع

حمد :ههههههه والله مااسرع

دانه رفعت راسي من حضنه :والله خوفتني حتى احس ان قلبي بيوقف

وبحركه منه حط ايده على صدري وانتفضت :شفيك انتفضتي

دانه : ولا شئ

حمد: ههههههههه قلبك مسوي عرض طبول على سرعته

دانه : منك والله ارعبتني

حمد: خلاص اوعدك مااسرع


رجعنا للمخيم وتعشينا وبعدها الكبار ناموا وجلسنا حنا البنات سهرانين وحمد كل سوي داق يسال من جالسه

معه ومن اكلم وطبعا التحذيرات من اني اجلس جنب خوات عادل اليوم الثاني دقيت على حمد

دانه : انت فاضي

حمد: ايه ليه
دانه : ابي نتمشى مع بعض

حمد: ليه اشتقت لي

دانه بحيا : الصراحه أي

حمد: وانا بعد يلا انتظر برا

طلعت له برا وشفته ينتظرني كانت اول مرة اشوفه لابس شئ غير الثوب شكله كان خطير

كان لابس بنطلون برمودا بيجي مع تيشرت اسود ماسك على جسمه وطالع جنان بسبب جسمه الرياضي

واول مرة اسوف شعره كان يوصل لرقبته ومرجعه على ورى رحت له ومسك ايدي وصرنا

نمشي :ايش هالكيس الي بيدك

دانه : اذا وصلنا السيارة قلت لك

ركبنا سيارته وفصخت غطاي طبعا من بعد مااستئذنته وواعطى موافقته

حمد:يلا ايش بالكيس

دانه بخجل مديته له : كل عام وانت بخير

حمد متفجئ :...........

دانه : انت ناسي ان اليوم عيد ميلادك

حمد تذكر :اها وانتي بخير ياقلبي كيف دريتي

دانه : من بطاقتك شفت تاريخ ميلادك وعرفت

فتح الهديه شريت له ساعه ارماني فضيه لبسها وطلع شكلها خطير على ايده حمد باس خدي :تسلمين

دانه :اهم حاجه تكون عجبتك

حمد:لا عجبتني
دانه : ابيك كل ماتشوفها تذكرني طيب

حمد: لاتخافين اذكرك من غير أي حاجه ياقلبي انتي على طول ببالي

دانه مسك ايدي وباسها :طيب يلا نرجع

حمد:بدري ..اقول قلبي

دانه : هلا

حمد: تعالي نرجع لورا احسن

نزلنا وركبنا ورا كان مطوق خصري بيد وماسك ايدي بيد وكل شوي يبوس خدي او جبيني

او يدي

دانه :تدري

حمد:ايش

دانه : ماكنت اتصور اني بحبك

حمد:ليه

دانه : بسبب ظروف زواجنا انت عارف اني ماكنت موافقه ويوم وافقت وافقت بسبب تهديدك لي كنت

مصممه اني مااعدي الموضوع على خير بس لما استخرت حسيت براحه ولما شفت معاملتك معي

بديت اتقبلك ويوم عن يوم بديت تغزي قلبي وتعلقت فيك لحد

حمديلعب بيدي :لحد ايش

دانه : لحد ماحبيتك

حمد:ايش ماسمعت

دانه بدلع :ححححمد

حمد بصوت رايق : تدرين دندون تحمدين ربك انا بمكان عام والا كنت من زمان متهور

دانه "حمدت ربي انا بمكان عام " ونزلت راسي وهو رجع رفعه وباسني







رد مع اقتباس
قديم 12-03-2009   #15

~✿ لـ هدوئـي جآذبيـﮧ . .
......:004:

الصورة الرمزية اميرة نفسي

 عضويتي » 286
 جيت فيذا » May 2009
 آخر حضور » 02-23-2011 (01:08 AM)
آبدآعاتي » 304
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » آعڎرنـﮯ يآﯛطـن.. " آبـﯛې " گل آﯛطآنـﮯ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اميرة نفسي is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
• إلشيطنـه • و • اللكآعـه • و • إحرٍآق الإعصآبْ عنديّ • [ هوآيـه ~ :004:

افتراضي



يالل ـه عطونـِـِـِـي ردودكم الح‘ـلوـه ..َ

منشان أكمل لكم ..ْ

وٍديً ..~




رد مع اقتباس
قديم 12-05-2009   #16


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 2 يوم (12:07 AM)
آبدآعاتي » 749,998
الاعجابات المتلقاة » 1969
الاعجابات المُرسلة » 3987
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ألف شكر

مروري شكر وتقدير للمجهود الراقي


 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 12-09-2009   #17


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:41 PM)
آبدآعاتي » 658,346
الاعجابات المتلقاة » 937
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



روووووووعه وتاخذ العقل

لو ماتكمليها ياويلك

تسلمي


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 01-22-2010   #18

Banned
باركوا لي النجآآح

الصورة الرمزية تحدوهآ البـ ش ـر

 عضويتي » 473
 جيت فيذا » Sep 2009
 آخر حضور » 11-14-2010 (10:34 PM)
آبدآعاتي » 1,546
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » ••|{ღ عايشه بـ دنيتے ღ}|••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » تحدوهآ البـ ش ـر is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
نجحنا والله نجحنا
وبالنتيجة فرحنا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اميره بلييز كملي بسرعه ننتظرك يلا




رد مع اقتباس
قديم 01-22-2010   #19


الصورة الرمزية ليتني طفلة

 عضويتي » 309
 جيت فيذا » May 2009
 آخر حضور » 06-30-2010 (03:03 AM)
آبدآعاتي » 13,337
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ليتني طفلة will become famous soon enoughليتني طفلة will become famous soon enough
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



يسلمووووووووووووووو


 توقيع : ليتني طفلة

الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته


رد مع اقتباس
قديم 01-22-2010   #20

أنثى / تختصر , آلنسـآءْ !

الصورة الرمزية عفوكـ يارب

 عضويتي » 479
 جيت فيذا » Sep 2009
 آخر حضور » 04-21-2014 (03:41 AM)
آبدآعاتي » 11,777
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » صدري شماليٌٌ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » عفوكـ يارب has a reputation beyond reputeعفوكـ يارب has a reputation beyond reputeعفوكـ يارب has a reputation beyond reputeعفوكـ يارب has a reputation beyond reputeعفوكـ يارب has a reputation beyond reputeعفوكـ يارب has a reputation beyond reputeعفوكـ يارب has a reputation beyond reputeعفوكـ يارب has a reputation beyond reputeعفوكـ يارب has a reputation beyond reputeعفوكـ يارب has a reputation beyond reputeعفوكـ يارب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~

أنا أنا إلى أنْ يأمرَ اللهُ بي ..!

افتراضي



موووووووووووووفقه


 توقيع : عفوكـ يارب

[IMG][/IMG]



أني نظرت إلى قول الله تعالى: " وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى فإن ؟الجنة هي المأوى" فأجهدت نفسي في دفع الهوى حتى استقرت علي طاعة الله

أني نظرت إلى هذا الخلق فرأيت أن كل من معه شيء له قيمة حفظه حتى لا يضيع فنظرت ?إلى قول الله تعالى: " ما عندكم ينفذ وما عند الله باق " فكلما وقع في يدي شيء ذو ?قيمة وجهته لله ليحفظه عنده.

ياربـ احفظ ماستودعته في قلبــــــــــــي ياحي ياقيومـ ...


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رﯜاية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية