الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-07-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (09:19 PM)
آبدآعاتي » 658,525
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



البندري مب عارفه تتكلم من الصياح:قلت قلت اهى اهى ينسـ اهى اهى نسااني غبي هاني اهى قلت له أكرهـ لمار بموت
لمار ضمتها وباست راسها:خلاص حبي مايصير كذا بعدين نحل الموضوع بس اهدئـ
وهي تتكلم كانت تناظر النافذة الا تطل ع الباب الخارجي وشافت أمل وحمد داخلين وهم يضحكون (آه ياحمد ماسرع مانسيتني ليش تطعن قلبي)
لمار:البندري حمد وزوجته جو


البندري تمسح دموعها :طيب خلاص امشي لمار لاحد يدري
لمار:بعدين نتفاهم
في الصاله
لمار شافت ام فارس موجودة وسلمت عليها اما البندري جلست مع البنات
لمار:وشلونك ياخاله؟
ام فارس:والله الحمدلله تمام نسأل عنك
لمار:سألت عنك العافيه وأنتي ياأمووله شخبارك؟
سارة:الحمدلله تمام وانتي كيفك؟
لمار:انا تمام ليش جالسه هنا قومي معانا
سارة تقوم:اوكي يلا
وهم يمشون
أمل:لمار تعرفي
لمار:شو؟
أمل:أنتي أطيب وحدة حسيتها بهالعيله مايعطوني فيس كلهم ترى
لمار:لا شدعوه كلهم ترى يحبونك بس انتي لسه ماشفتي العيله الحين لان ناقصه شلت المجانين ههههههه
أمل:ومين هم؟
لمار:البندري ووصال ولينا
أمل:وينهم وصال ولينا؟
لمار:يدرسون برى
أمل:حركات
عند البنات
عذا:حيييييييييييييا الله امووله تعالي بس ياشيخهه تولهنا عليش هههههههههههههههههههههه
لمار:أمل تعرفين عذا كانت تدرس برى وكانت عاقله حييل ومثقه وفيلسوفه بس لينا ووصيل والبنو خلها تصير مجنونة ههههههههه
عذا:ألمجنونة انتي ياحيوانة اذلفي الله لايردك
امل:هههههههههههههههههههه ووش فيها اخت زوجي ذبلانة؟
لمار حست بحوسة بطنها لما قالت زوجي آه ياحمد آه
البندري تبتسم:ابد ياعمري زوج اختش موذبلانه هههههههههههههههههههههههههههههه
امل:ههههههههههههههههههه مب عاقله
عذا :البنو قومي شوفي لي طريق ابي اشوف وليد خخخخخخخ
البندري:ليه شايفه قدامك واحد لابس دشداشه وشماغ وفيه لحيه وشنب؟
عذا:كككك لا بس انتي تقتبسي شخصياتهم
البندري:زباله متى بنروح املوه كلمي حمد
امل:ليش مابعد تونسنا؟؟؟؟؟؟
البندري:أجل أجلسي انا بكلم بابا
امل:اوكي ..
البندري تروح عند مجلس الشباب ومتردده دقت الباب
وفتح الباب سلمان وطلع لها وسكر الباب
البندري:وين أبوي؟
سلمان:داخل ممكن نتفاهم؟
البندري:انت وانا هااااه ؟
سلمان:لا بخصوص طلال
البندري تلف وجهها :مالي أي علاقه فيه
سلمان:طلال لسه فوق في الغرفه مب راضي ينزل
البندري برتبآك:ينقلع وانا وش لي فيه؟
سلمان:ماهقيتك كذا قاسيـه يالبنو !! انا لو وصال تسوي لي كذا اشلع قلبي من مكانه وادوس عليه
البندري بعيون دامعه:خلاص سلمان خلاص أبي ابوي
سلمان:اوكي ثواني بس فكري بكلامي تراه حيل متألم
البندري:يستاهل
سلمان يدخل:عمي بوحمد .. البنو تبيك
ابو حمد قام وطلع بره
ابو حمد:هاه يبه آمريني
البندري:بابا ابي اروح البيت
ابوحمد:ليش تونا الساعه 9؟
البندري:خنقه بيت جدي بدون وصال ولينا
ابوحمد:هههه اثرك كذا اوكي البسي شوفي امك اذا بتروح وحمد بيجلس ترى
البندري:لا بس انا بروح
ابو حمد:طيب يلا
عند الشباب
حمد:اقول ابو الوليد الزواج حلو
وليد:يجنن والله يعجبك ياحمد
حمد:تنصحني اعرس بسرعه هخخخخخخخ
وليد:أي عجل ياولد
في امريكا
وصال ولينا جالسين مع بعض في الكوفي شوب
وصال:بس هذي فرصة تنزلين وتشوفين اهلش
ليناتحرك الخاتم الا بيدها:بس مابي اشوف خالد
وصال:مب لازم تشوفيه
لينا:بليز وصال انزلي انتي انا قولي لهم ماعطوني اجازه
وصال:غبيه انتي تجلسين بروحك بالشقه سوير وحوير بينزلون
لينا:اوكي ويعني عادي؟
....:ياهلا والله يووويلي احبها يامشششيعل احبك وصال احبك احبك احبك احبك
وصال تعقد حواجبها:أكرهك يالسخيف
..:ياربي شسوي احبهااااا
مشعل:عدنو خليها
عدنان:احبببببببببببببببببها
وصال بتصبيح:اعقل عني عدنان
لينا:ههههههههه خلاص عاد
عدنان :هههههههه اوكي اسف .. طيب عادي نجلس؟
لينا:تفضلوا
عدنان:ماشاء الله اهل السعوديه عذاب الاسلوب
وصال:هههههه
عدنان يمسك راسه:ياوييييييييليه عذاب الضحكة
وصال عصبت مسكت شنطتها وبتقوم
عدنان مسك يدها:امزح وصال اجلسي اخر مرة
وصال جلست
مشعل:هخخخخخخ الا وين عنيييد الزفت
لينا:طار ههههه
وصال:عدنانوه تكلم لي اماراتي
عدنان:تأمري أمر من عيوني اليمين قبل اليسار ههههههه ..
وصال:اقوم؟
عدنان:لالا برمس لكم اماراتي بس بسلك حلقي ههه .. أحبج أحبج ويوم ارد الامارات بجي لج السعوديه باخذج أباج
تترييني وما أبا ارد ولاقيج حرمة سلمان ولد عمج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه << قما يضحك من قلب طاحو دموعه من الضحك
وصال:صدق انك سخييييييييف ! وانت وش عرفك بسلمان؟
عدنان:افا عليج بس منو قال لج اني مافهم للغة العيون .قولي لي وانا امص لج من دمه !
وصال:متوحش
عدنان:ذييييييب ولد ذيااااااب ان لم تكن ذئب أكلتك الذئاااااب
مشعل:الظاهر انك متأثر واجد بمسلسل وادي الذئاب
عدنان:أي والله ..(ينادي بصوت عالي )صديق واحد موكاااااااا
مشعل:الاخ جالس بالامارات وانا مدري؟
عدنان:يوه دايم انسى روحي هههه
في السعودية


في بيت ابو وليد
طلال منسدح بغرفته ويتذكر كلامها وكل ماتذكره يزيد صداع راسه وتزيد حوسات بطنه
ودموعه تطيح لااردياً
طلال:ليـه يالبنو والله أحبك ليـه تسوي لي كذا لاتتركيني انا ماقدر بدونك
ام وليد تدخل غرفته:يمه طلال
طلال يمسح دموعه:نعم يمه
ام وليد:يمه حبيبي شفيك؟
طلال:ولاشي يمه بس صداع خفيف
ام وليد تبكي:وش الاصداع يوليدي وانت لك يومين بهالغرفه مأتأكل ولاتشرب
طلال:يمه مافيني شي شوفيني قدامك مثل الحمار
ام وليد ضحكت ع تعليق ولدها
طلال:تسلمي لي يمه الله يلخليش لنا
ام وليد:ويخليك ياولدي ياطلا ل
في بيت ابو خالد
خالد جالس بالصاله ويتكلم مع لمار
خالد:ليه رفضتي فارس؟
لمار:طقه
خالد:طقطقوا راسش بالجدار
لمار بقهر:حـمد
خالد:انتي تحبيه
لمار:منهو
خالد:حمد توك ذكرتي اسمه
لمار:انا قلت خالد
خالد:لا ياماما قلتي حمد
لمار:اقلب وجهك
خالد :ع أي صفحة؟
لمار:قديمة وبايخه
في بيت ابو حمد
حمد:البنو لمار شافتني بالعقد
البندري:ايه ليش تسأل عنها عيب عليك مو حلالك ولا تنسى انت خاطب
حمد حز بخاطره:طيب أسف
البندري:لاتعيدها
حمد:انتي شفيك هالاياااام صاير قلبك متحجر
البندري دمعت عينها ذكرت طلال:مب متحجر بس كل الرجاجيل مثل بعضهم مافي شي يختلف كلهم خونه وعديمين ذوق
حمد:طلال سوا لك شي
البندري:ووش جاب طاري طلال؟
حمد:انا اسالك
البندري:لا بس انت اكبر مثال حق الخيانه
حمد مفتح عينه ع وسعهم:انتي شفيك علي بدل ماتقولي الله يوفقك
البندري:الله يوفقك بس والله شي يقهر ع قولة سلمان لو كان مكان لمار يشلع قلبه ويدوس عليه صدق غبي اجل انت
ضيعت وحدة مثل لمار ! ضيعتها والله لمار كنز ياحمد كنز
حمد:انتي مريضه؟
البندري قامت عنه:لو الواحد جا يشكي لكم قلتوا مرضى نكتم ع روحنا احسن
وراحت غرفته حمد مب مصدق الانسانه الا تكلمه البندري
في بيت الجد
سلمان يطلع من غرفته:جددددددددددددي سعييييييييييييييييييييييييييييد ومسعووووووووود وصاقوع هههههههههههه
الجد:يصقعك وش تمبى؟!
سلمان:انا توظفت تراني في المستشفى
الجد:مبروك ياولدي متى؟!
سلمان:اليوم بس وانا الحين رايح
الجد:الف مبروك ياولدي وش تكون دكتور وش؟
سلمان:عاااااام
الجد:اجل تعال عالجني
سلمان:ليش شفيك؟
الجد:ولاشي ههههههههههههههههههه
سلمان:اقول يبه بلا مهااايط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجد:هايطوا بك قل امين قليل ادب
سلمان يروح عند الباب ويعطي جده بوسة بالهواء:يالله باااااااي أحبك
الجد:وجع يوجعك
سلمان:جــــــــــــديي خلني اتدرررررب من الحين خخخخ
الجد:رح جعل ربي ينتقم منك
في شقة عذاء وووليد
وليد:عذا عمري يالله انا ماشي
عذا:شو وليد اليوم راج تجي بدري موووووو؟؟؟؟؟؟؟!
وليد يناظر ساعته:أذا تأخرت أكثر من دقيقه مابجي بدري
عذا باسته ع خده:لالا ياشيـخ يالله رح رح خلاص أحبببببك
وليد ضحك:لا خلني أكنسلهم واجلس للساعه 1 الظهر
عذا شوي وتصيح :لا حبيبي انا للساعه 12 ماقدر اجلس لبروحي أجل اجلس للسساعه 3 تبي تجيب اجلي؟!
وليد:أمزح شفيك .. يالله باي غناتي ولا تفتحي الباب لأاي احد قـ
عذا تكمل بملل:قبل ماتأكد منهو ولا اطلع من الشقه واذا طلعت استئذن منك واقول لك اني بروح والخ
وليد:ههههههههه يالله بااااااي قلبيييييي
عذا :الله ييوفقك ياقلبي
في بيت ابو حمد
حمد بغر فته شابك نت وجالس ع المسن شاف لمار شابكه يبي يشرح لها الموضوع موعاررف
حاس روحه انه مفتشل منها
حمد كلمها:لمار والله العظيم غصب عني انا عقيم عقيم صحيح اني تعالجت بس الدكتور قال ع الله وقسم بالله انتي اكثر وحدة تعرفي هذا انا ابيش والله العظيم وماكنت افكر الا فيش
ابد امل ماتهمني انتييييييييييين من يوم تكلمت بالموضوع وانتي ماخذه عقلي والله
لمار:ألله يلخليك حمد من دون ماقرأ الكلام الا فوق ولا أبي أقراه اوكي كله سخافه.. انا ماتهمني انت ! وانتهى الموضوع حنا عيال عم عم عم
حمد:بس انا قلبي ينبض لك
لمار:وعقلك اختاااااااار امل فاااااااهم؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
حمد:لمار
لمار:انا مشغولة بااااااي (وطلعت من الماسنجر)
وراحت لسريرها تبكي :ليه ليـه انا حظي كذا ليه قسيت عليه ياااااربييييي لييييييييشش
في غرفة خالد جالس يشاهد مباراه وباله مع لينا (خل ادق اسمع صوتها والله مشتاق لها)
خالد أدق ع شقة البنات دق عليهم
..صوت كله رجه:الوووووووووووو يامرحبا
خالد ضاق خلق:ياهلا حورااء وين وصال؟
حوراء:وصال طالعه مع عدنانوه للمكتبه عندهم اغراض .. (بتردد) تنفع لينا؟
خالد:أكييييييييييد بس لاتقولي لها اني انا
حوراء:بحوله ع غرفتها احسن
خالد:طيب
لينا تصارخ من غرفتها:سكرررريها
حوراء:طيييييييييب
بغرفة لينا:الوو
خالد:....



 توقيع : نظرة الحب



رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (09:19 PM)
آبدآعاتي » 658,525
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




بغرفة لينا:الوو
خالد:....
لينا:ياهلا مين؟!
خالدبألم :لينـآ
لينا عرفته :...
خالد:والله انك فاهمه غلط البنت كانت بتطيح بسببي انا مسكتها لينا انا مستحيل افكر هالتفكير
لينا:انتهى الموضوع ووصال موهنا دق ع الساعه 5 تلاقيها
خالدماتحمل وبكى:بس انا متصل لك
لينا مب مستوعبه خالد يبـكي:خالد
خالد:لبيييييييييييه
لينا:ليييه ليييييييه؟
خالد:أحبك والله
لينا:خالد روح الله يوفقك تكفى لاتزيد جروحي الا فيني يكفيني
خالد:بس
لينا:باااااااااي
في بيت ابو وليد
غرفه طلال
نفس الحاله منسدح ع سريره وكل تفكيره معهادق باب غرفته
طلال:يمه ماابي عششششى
.. يدخل الغرفه:لا ياحبيبي لازم تتعشى ماقدر اشوفك كذا تعبان حبيبي ياعمري انا وابوك تعبنا نربيك
طلال:سلمـآنووه الحق مرتك يازبال
سلمان:ههههههها انفع اصير ام
طلال:ههه بايخه
سلمان:تخسي البندري تسويك كذا.. انتش فيك من جدك عشانها؟
طلال:لاتسبها سلمان
سلمان:بسسسسس !
طلال:خلاص سلمان انت ليش جاي؟
سلمان:أطلع يييعني؟
طلال:لا تعال اجلس
سلمان:طيب قووم
طلال عدل جلسته
سلمان:مب مصدق طلا ل المرتب غرفته مب مرتبه وشكلك مبهذل هذا لبس الله يهديك بلوزه صفراء ع صروال مدري من وين طايح عليه اخضر؟
طلال:هههههه الا اشوفه قدامي البسه
سلمان:خالتي تقول انك ابد ماتطلع من الغررفه يعنيييي خايس ماتسبح
طلال:لا اسبح بحمامي..
سلمان:انت ماتستجن طول يومك هنا!
طلال:أيوووه شفتني مجنون انت؟
سلمان:اشك
طلال:اذلف بس
في بيت ابو فارس
بغرفة أمل تكلم حمد
أمل:هههههه شكراً
حمد:تدري ضحكتك حلوه
أمل:ههههههههه
حمد:لحوووول وياك قولي حتى انت موتضحكي
امل:هههه طيب
حمد:ردت ضحكت
فارس يدق الباب
أمل:حموودي شويات وبكلمك هذا فارس يبيني
حمد:طيب سلمي عليه
امل:أوكي يلا باااااي
فارس دخل:ماصارت مكالمه حششى
امل:تف من فمك ياووولد
فارس:هههههههه بسألك سؤال .. بس فذمتك ماتسألينيييي ليش
أمل:مااقدر لازم اسأل
فارس:أجل خلالاص
امل:لا اجلس مابسأل
فارس:ترى بذمتك
امل:هيه يالله
فارس:أخت خالد وش أسمها؟!!!!!
أمل:ليش
فارس:انتي غبيه ؟! حلفتي مابتسألي
أمل:يووه ههههههه لمار؟؟؟
فارس:مدري اسألك
امل:ايوه هذي هي عنده اخت ثانيه بس مسافره تدرس برة
فارس:اها وانتم خطبتم لي من؟!
امل:لمااار
فارس:وماقالوا لكم ليش ماوافقت
امل:لا
فارس:اوكي بيباااي
في امريكا
في المكتبه
عدنان:وصال تعالي هنا هذا الكتاب الا تبيه؟
وصال جت وهي تفحط:بيب بييييب ايووووه هذاهو وناسه كيف لقيته
عدنان:انذووووج اخذي هانا لعيونج بس اشوف كل شي
وصال:هف ترى ارجع
عدنان:امززح شفيج؟
وصال:تنرفز انت
عدنان:اوكي يلا نبآيع؟
وصال:وش تبايع خلف الله قل نحاسب
عدنان:نفس الشي هههههههههههه
في شقة البنات
سارة تدق باب غرفه لينا
سارة:ليووووووووونه
لينا:تفضلي


دخلت سارة وسكرت الباب
سارة:ليش تسوي بنفسك كذا؟
لينا:عادي مافيني شي
سارة:عيونك تفضحك
لينا ترفع راسها لفوق لجل دمووعها ماتنزل وترفع المنديل تمسح به طرف عينها
سارة:ليوون حبي مو انا اختكـ؟
لينا:وأكثر
سارة:فضفضلي طيب
ليناتتنهد:وش أقول انكسر قلبي وانا اسمعه يبكي لو انه متصل يبرر لي موقفه السخيف
سارة:انتي ليش حكمتي عليه
لينا:لان كل شي مبين
سارة:ليون المفروض انتي ماتشكي بتربيه عمش
لينا:حتى ولو هذا ولده موب هو
ساارة:رأسسك يابس
حوراء تطق الباب:بنااااات ملانه ادخل
لينا:هيه ادخلي الشيخه
حوراء تدخل وتتربع ع السرير
حوراء:توه بابا مسكر سكايبي
سارة:اخبارهم
حوراء:تمام ..امم يبيني ارجع
لينا:ليش؟
حوراء تبتسم :ولد عمي تقدم لي
لينا:وقسسسسسسم ؟!
سارة تحضنها:ألف الف مبروووووووووك يالحيوانة بتعقلي الحين
حوراء:ماعااااااااااااااش نااييييفووه يعقلني ههههههههه
لينا:هههههههه كلبه
حوراء:لينا غناتي انزلي تكفين ابيك تحضري ملكتي
لينا:والله مدري ماودي .. ودي اجلس اذاكر هنا
حوراء:ليون ماأكسر بخاطركك؟
لينا:بفكر بالموضوع اول بوسي راسي
حوراء:نذذذذذله ههههههههههههههههههههههههههه
سارة:الله يخلييييينا لبعض بنااااااااات
حوراء ولينا:ياااااااااااااارب
سمعوا صوت وراهم :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااه
البنات نقزوا:يمـــــــــــــــــــــــــــــــــه
..:هههههههههههههههههههههههه
حوراء بعربجه :يوجعك ياحيووووووووانة وصلووووووه
وصال:شفيكم مسوين حمله اسلاميه؟
سارة:انقلعي
سمعوا صوت السكايبي حق لينا:باااااااي أكيد البنووووووو
جلست لينا بمجلسهم ومسكره الباب
لينا تفتح الكام والبنو بعد:هاااااااااااااااااي
البندري:يالله حييييييييها
ليناتشهق:شفيكك؟!!!!!!!!!!!!!!
البندري:وشووو!
لينا:الهآلآت السووداء الاتحت عينك لايكوووون طلالوه مزعلك
البندري تغبنت:آه ياليووون لو تعرفي شصار؟
لينا:وشو طلال فيه شي؟
البندري:لا قلت له ينساااااااااني
لينا:هاااااااااااااه ليييييييش؟
البندري:مدري كنت اتهاوش معه المهم ماعلينا انتي اخبارك؟
لينا:تمام الحمدلله
البندري:دووووووم ياقلبي
لينا:اييييييه
البندري:لينا بطلب منك طلب بس بليييز محد يدري
لينا:اوكي
البندري:.............
في شقة وليد
وليد يخلي يدينه ع عيون عذا:اقول لك لاتناظرين
عذا:عمى وليدوووه ماشوف والله
وليد:طيب قلبي لاتناظرييييييييين
عذا:يلا ولووووود
وليد يهمس بأذنها:أحبـــــــــــــك(ويشيل يدينه)
عذا تشهق شافت غرفة النوووم كلها احمر في أحمر شمووع حمراء وباقة ورد كبيرة ع السرير
وطاولة بالوسط فيها كيييييك ومكتوب عليها(مبرووك عيد الزواج)
عذا تضرب عجبتها:يلعن مخي شلوووووون نسيت عيد زواجنا حبيبي اسسفه
وليد:المهم انا اذكره ياقلبيي
حست بانفاسه الحاره ع رقبتها:ليش يلوموني فيك ؟
عذا بدلع تلف له وتمسك كلر قميصه:مدري .. انا ليه أحبك؟!
وليد يصارخ:ياوييييييييلي اذوب والله اروح ملح (شالها وقام يدور فيها)
عذا:ههههههههههههههه يالمجنون نزلني
وليد :يلا تعالي قلبي
قربوا عند الكيك كان واقف وراها ومحوطها من خصرها
وليد:تمني امنيـــــــــــه
عذا:آممممممممممم ..آوكي يلا
قصوا الكيك مع بعضضضضضض وأكلوها وجلسوا يتسامررون ويتغزلون في بعض
وليد:تعرفي ع كثر بنات خالاتي الشقررررررات الا مافيه احلى منكـ؟
عذا تعقد حجيجها:عندك بنات خاله
وليد:هيييييييه
عذا:وشقرات مو؟
وليد:هيه
عذا:اوووووووف
وليد:يالبيه الا تغار انتي ماتدرين انو عيوني ماتشوف الا انتي احلى وحدة بالدنيا
عذا تقوم تصب لهم عصير:والله
وليد:تشكي؟
عذا تجي جمبه وتحط العصيرات ع الطاولة يمسكها وليد بخفه ويسحبها لحضنه
عذا تمسك ذقنه:ياااااااامجنوون
وليد يحط خشمه ع خشمها:اعشق الجنون الا معااااااكـ
عذا تحط يدينها وراء رقبته:وانا بععععععععععععد حبيبي
مششششششفر& محذوووف& رقابه ككككككك
يوم ثاني
في بيت ابووليد
ام وليد :قم رح شف الولد
ابو وليد:افكر اخطب له يمكن يعقل
ام وليد:لا الله يخليك مافينا عليه
ابو وليد:هو ماقال لسلمان شي؟
ام وليد:لا طيب ابو وليد بقول لك
ابو وليد:سمي
ام وليد:خواتي بيجون عندنا كم يوم بالاجازه
ابو وليد:حياهم الله بس يعرفون تعاليمنا مو؟؟؟
ام وليد:افا عليـك ترى اختي متزوجه اماراتي ولا ناسي؟
ابو وليد:هيه صح
ام وليد:ايه ارد عليهم يجون؟
ابو وليد:هيه عادي
في امريكا
بالمطـاااااااار
سارة:بتووووووحشوني ياخربااااااانات
حوراء:شدعوه سووووووير ترى كلنا بالسعوووودية
لينا:هههههههههه يالله كلنا نركب الطائرة
وصال:حماااااس يلا
...:بنااااااااااااااااااااااات
وصال التفت:لحووووووول معاكـ حتى هنا؟
لينا:هلا عدناااااااااااااان
عدنان يسحب الشنطة:والعنه ثقيييييييله
لينا:هههههههههه
ركبو الطااائرة
كانوا البنات جالسين بالوسطه اربعهم ويمينهم عدنان وعناد ومشعل
وصال تلتفت لهم:اقول عدنانوه
عدنان:سمي الشيخه
وصال:ليش نازل السعودية؟
عدنان:عشان اجي اخطبك ههههههههههههههههاي<<ضحك بصوت عالي لدرجة الكل لف عليهم
وصال عقدت حجيجها:حيوان
عدنان:كذا بسلم ع اهلي ومرة وحدة نحضر حفلة الزينه الاجمبك
حوراء:ليه مين قال لك انها خلط؟ جالس بامريكا انت؟
عدنان:هههههههههههه لا بس بوقف انتظر وصال تجي عشان اكحل عيوني بشوفتها
وصال:هف هف هف
وهبطت الطااااااااااائرة باماااااان لينا ووصال وحوراء وسارة لبسوا كتافيتهم ولفوا شيلتهم عليهم وتلثموا
مروا من عند عدنان ومشعل وعناد
عدنان يستنشق عطر وصال
عدنان:تسلمي ليييي ادوخ خققققه يابنت والله
وصال:عدنان عيب عليك الحين حنا بالسعوديه
عدنان:طيب هخخخ نتلاقى في حفلة حوير
مشوا شويات وشافوا خالد وطلال
لينا تجمد الدم بعروقها لما شافته كان جسمه كلمة هزيل قليلة عليه وطلال مبهذل
لينا تحضن طلال :وحشتنييييييي طلول ليش ليش عمري كذا
طلال:هههههههههه في البيت احكي لك والحين الحمدلله ع السلامه
خالد يحضن وصال:وحشتييييييييييييييييييييني يالخبللللله
وصال:ماخبل الا قالها
طلال:الحمدلله ع السلامه وصييييييييل فقدنااااااش
وصال:الله يسلمك والله حتى انا فقدت هبالك ياشيخ
لينا حاولت تتجاهل وجود خالد نهاااائياً بس خالد اكلها بنظرررررراته
لينا:يلا طلال بختنق
طلال:يلا قلبي
في بيت ابو وليد
لينا:ييييييييييييييييييمه
عذا تصارخ:لينووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووه
لينا:عذيووووووووووه يالحيوانة اشتقت لللللللششششششششششششششش
عذا تحضنها:وانااااااااا اكثثثر وربي




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #3


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (09:19 PM)
آبدآعاتي » 658,525
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




في بيت ابو خالد
وصال:وييييييييييييييلي بيتنا وحششششششششششني غرفتي لمييييييييير سريرش ههههه
ام خالد:يمه استخفيتي انتي؟! تعالي بس ابوك يبيك
وصال:اوكييييييييي يلا
في مجلس خالد ولمار وابو خالد جالسين
وصال دخلت:حيييييييييهم يبه
ابو خالد:هلا وصيل تعالي يابووش
وصال جلست جمب ابوها:شفيه منو متوفي؟
لمار:تف من فمك فألك من قبلناه
وصال:هههههههههههه
ابو خالد:وصوولتي خطببببببك ولد عمك سلمان
وصال بصدمه :والله.............؟!!!!
ابو خالد:انتي ماتستحين .؟
وصال شاقه الحلق:منيب مصدقه عطني كف يبه
ابو خالد عطاها كف:هاه؟
وصال مسويه اغمي عليها
لمار قامت بسرعه وراحت لها :وصلوووووه ياحيوانة قومي
وصال قامت:جد تمزحوا مو هههه ياحلو مزحكم كثروا منه؟؟؟؟؟
خالد:بيجيك كف
وصال:لا خلاص جد يبه ؟
ابو خالد:ياليييييييييل مع هالمطفوووووقه
وصال:اوكي موافقه
ابو خالد فتح عيونه ع وسعهم:نعنبوووووش ماتستحين ع وجهش هذا زواج فكررررري
وصال:ههههههههههه اوكي يبه صح حفله حوير صاحبتي بكره ودني
ابو خالد:لايبه انا بنام خلي خالد
خالد:ييصير خير
في بيت ابوحمد
البندري جالسه بالصاله وتفكر(ليه قلت له ينساني انا غبيه اليوم بروح بيت عمي وبعتذر له اكيدمااقدر اشتاق احتاج له*)
حمد:تفكرين باأيش
البندري:مب شغلك
حمد:اذا ماعدلتي اسلوبك بيجيك طراق
البندري:كل تبن بس قال طراق قم ودني بيت عمي بو وليد
حمد:موب لسواد عينك
البندري:بلا كلام مصدي ويلالا
في بيت بو وليد
طلال:ههههههههه والله وكبرتي
لينا:قم بدل بيجون بنات عمي
طلال بناظر ملابسه(يعني البنو بتجي):لا بكسر بخاطرهم
لينا:نذذذذذذذذل
طلال:اقوول تلايطي
لينا:قم قم عارف انك لاشفت زول البنو وبتمتم لحالك وبتحذف نعالك
طلال:هاه؟!
دق الجرس
طلال:بروح الغرفه حبيبتي انتي
لينا:هههههههههه نذل اوكي
البندري تدخل :كلولولوولولولولولولوش وحشتييييييني يالزباله الحمدلله ع السلامه
لينا تحضنها:ولولولولووش والله انتي اكثر السفره الجايه ياخايبه ترجعين معانا
البندري:لآعيوني اخوي وامي وابوي يعني مااااي فاملي يبووووووووووني
لينا:تف عليك قومي غرفتنا
البندري:غرفتي في بيتنا
لينا:غرفتي والعنه تلعنك
البندري:ههههههههههههههههههههههههههههه
البندري تصارخ:جووووووووالي بيطفييييييي
لينا:طيب اشحنيه
البندري:وين الشاحن
لينا تنسدح:بغرفه طلال روحي مافيه احد
البندري بتفكير:وديه انتي
لينا:نو تعبانه
البندري:امي بتكلم ماقلت لها وين انا لانها في بيت جدي وحمد جابني وبيروح لزوجته بتتهوس علي
لينا:نو وربي تعبانه قلت لك مابوه احد
البندري:اوكي اذا طلال فيه بقتلك
البندري راحت وهي قلبها يدق دقت الباب محد رد ودخلت غرفته وانصدمت
البندري:هذي غرفته !!!!!!! شفيها تحولت كذا




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #4


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (09:19 PM)
آبدآعاتي » 658,525
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ودخلت وشافت الشاحن ع المكتب ودته يشحن وجت بتتطلع ولقت طلال واقف عند الباب
البندري شهقت كان بجد شكله تعبان موب حالق يبين وشعره طال اكثر وشكله مبهذل
طلال:بسم الله عليكـ
البندري :شفيييييييييييك؟
طلال بدون شعور تطيح دمعه من عينه:تعبااااان بدونكـ والله تعباااان
البندري تمسحها :طلال لاتبكي البكي للاطفال
طلال:انا مااقدر اعيش بدونك البندري اضعف قدام عيونك اضعف والله ماتحمل انا في بيت جدي ركبت عشان اعلمك الادب بس انتي فاجئتيني بكلامش وتفاجئت باعترافي لك وضعفي قدامك البندري انا احبك
البندري:....
طلال يبكي:يعني وش تبيني اسوي اكثر من الاسويته اموت والله حاضر
البندري:لآتبكي تعذبني دموعك
طلال يحط يده ع قلبه:احبك
البندري:........
طلال:لاتسكتي البندري
البندري:وش اقول؟
طلال:قولي انك مانستيني
البندري:بس انا نسيتك
طلال يمسك وجهها ويقربها لوجهه :شوفي انا اشوف الحب بعينك اشوف التعب بعينك
البندري:بس انا اكرهك
طلال انكسر قلبه:ليش انتي قاسيه
البندري تضرب ع قلبه:من هذا
طلال نزلوا ادموعه واشر ع الباب:البنو اطلعي
البندري:حاااااااااضر من عيوني هذي قبل هذي
طلعت البندري بدون ماتأخذ جوالها
لينا حضنتها :خلاص غلاتي
البندري تبكي:سمعتي سمعتي طردني
لينا:ماقصده البنو قلبي
البندري:أوكي اوكي روحي جيبي جوالي
لينا:اخذي جوالي مقدر اخذه انتظري لبكرة
البندري:اوكي جيبي
في بيت الجد متجمعيييين كوولهمـ كانوا
لينا:احلى احلى املووه وصرنا نستحي
امل:اووه خبرتس عتيييييج من انخطبت صررررت حيوويه
وصال:لالا حمودي الظاهر لاعب دور الخطووبة صدز؟
عذا:حمااااااااس احلى ايام تكون ايام الخطوبة
امل:تنصحيني اطول الخطوبة ههههههههههههههههه
البندري:تبي تجيبي الطلق لااخوووي انتيي!!!
البنات فوقهم علامات اكووووووتشين
البندري:ههههه شفيكم عادي اقصد يعني بتجيه حاله نفسيه وهو ينتظرها
أمل:لاتخافيين بدلله وبدلعه بخليه هو الامر والناهي
لمار رفعت حاجبها بغير قصد ومتغبنه مرره :بنات تبوون شاي؟
البندري:ايه والي يرحم والديك
دق جوال امل وابتسمت
البنات:اووووووب اوووووووووووووووووب
لمار طلعت قبل لاترد ماتبي تسمعها تخاف قلبها ينجرح اكثر من الجرح الا فيها
وهي رايحه للمطبخ حطت يدها ع فمها تخفي شهقاتها بس وقفت وراء الباب لان سمعت صوت ضحك جاي للمطبخ
...:هههههه اموولتي قومي عنهم اغااااااااار منهم ارحميني بليييييز ..ا اقوول حبي ليش فارس مايعطي اخلالاق؟ قلبوو لاماقصد كذا ههههه تبين تسكرين اول قولي حبيبي حمد سكر بروح مع البنوتات... هههه قولي احبك طيب .. هههههه انا بعد احبك قلبـ
لمار ماقدرت تخفي شهقاتها مع اننها حاطها يدها ع فمها
حمد حس لشي وراء الباب ولما فتحه شووي شاف لمار ودموعها تطيح وبس الشهقات الا تطلع بصوت يعور القلب
حمد وهويسكر الباب:امل شوي واكلمك بااي (وسكر)
وجلس يناظر في لمار الا تبكي
لماربين شهقاتها:لاتناظر اقوووووووول لك لاتنااااااظر اهى اهى انت موانسسان انت عديم احساس اكرررررررررهك خلا روح روحححح والحين مبسوط يعني وانت تناظرني وانا اتعذب انقلع حمد انقلع اذلف خلاص ماابي اشوفك << كانت تشاهق
حمد بدون قصد مسك كتوفها :لمار انا احبك والله العظيم
لمار تصارخ وهي حاطه يدينها ع اذنها:لاتكذذذذذذذذذذب خلاص حمد يكفي كذب مابي اعيش باوهام اكثر من كذا تفهم تففففففففهم روح خلاص عافتك روحيييييييييييييييي
حمد:لمار اسمعينـ
لمار:انقلع انققققققققققققققققققققلع خلالالالالالالالاص
حمد طلع من المطبخ ومر واحد وسمع صياحها ودخل المطبخ حس بفضووووول
...:انت شفيييييييك؟؟!! كل ماشوفك تبكين؟
لمار تشهق بدون ماتشوف من هو:انقلع عني اكررررررررهكم
... جلس عندها ومسك دقنها ورفعها لراسه وقربها لعند وجهه ودقات قلوبهم تراقع ههههههه
لمار كانت مغمضه ماتبي تنصدم اكثر ..
...:افتحي عينك ماراح تخسري شي
لمار فتحت عينها وانصدمت :فااااااااااااااااااارس !!!!!
فارس:انتي لمار مو ؟؟ انا متأكد اعررفككككك
لمار:اتركني فارس
فارس:ليش تبكين؟
لمار:انا كذا الله خلقني بكاااااايه احب ابكي ماعندي صديقات ماعندي اهل ماعندي احد يوقف جمبي ماااااااااااعندي
فارررس:واااااااانا وين رحت؟؟!!
لمار تغمض عينها ودموعها تنزل:فارس بشويش علي تكفى تراني يتيمه
فارس والا كأنوا وراء فارس انصدموا فوقهم علامات كوتشين (وصال والبندري ولينا)<<كانوا برى المطبخ ومب منتبهين لهم بس لما شهقوا انتبهوا عليهم لمار وفارس
وصال جت تسرع لها:انتي وش تقولين استخفيتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لمار تبكي من قلب:وصال انا انا مب اختكـ انا لما امي ولدت فيك كانت الا جابتني مخليتني هنا بالمستشفى وتركتني وامي كسسرت بخاطرها وتبنوني عرفتي عرررررررررفتي!!!!!
يعني انا منبووووذة اكون من المجتمع اذا عرفوا اني لقيطـ


لمار تبكي من قلب:وصال انا انا مب اختكـ انا لما امي ولدت فيك كانت الا جابتني مخليتني هنا بالمستشفى وتركتني وامي كسسرت بخاطرها وتبنوني عرفتي عرررررررررفتي!!!!!
يعني انا منبووووذة اكون من المجتمع اذا عرفوا اني لقيطـ
فارس :لمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااااا اااااااااااااار
لمار بكت ووصال حضنتها :حبيبتي خلاص اهدي
فارس:لمااااااااار وين رحنا احنا مب اهلك يعني؟؟؟؟؟؟؟؟!
لمار:خلاص روح روح اهى اهى
لينا:حبيبتي شكلك تعبانه
لمار:لا مب تعبانه والله بس امي قالت لي انا بس ومب راضيه اعلمكمـ
البندري حضنتها:ياحياتي يالمار كل هذا بقلبك
لمار تمسكت فيها وهي تبكي
في الفجر لما الكل راح بيته الكل يفكر بهالسالفه
في بيت بوخالد
وصال جالسه مع خالد بغرفته
خالد بصدمه:لماااااااار مواختي!!!!!!!!!!!
وصال تبكي:حرررام والله ليش تركتها امها؟؟؟؟؟؟؟ والله انها حبوبه
خالدحضنها:وصوولتي لمار اختنا وبتبقى اختنا عرررفتي؟
لمار دقت الباب ودخلت وشافت حالت اختها وبكت
وخالد حضنهم ثنتينهم:يالباااااااايخات بتصيحوني معكم تررررررى
لمار ووصال:ههههههههههههههه
خالد:فدييييييييييتكم الله يخليكم لي وانتي لماروه مابي اسمع هذذاك الكلام مرة ثانيه انتي اختنا وبتبقي اختنا والا جابتك امييييي
لمار:ياريت اقدر اصدق
خالد:خلاص لاتسوي كذا
لمار تشهق:خالد انا احبكم والله
خالد:وحنا نموت فيك ولانقدر ع فر ااقك قوموا الصاله التلفون يرن
في بيت بو وليد
لينا:يعني يمه ليشش ماتقولي لي ؟؟؟؟؟؟
ام وليد:كنتي صغيرة داك الوقت واربعكم نربيكم مع بعض وكنها اختش يعني مافرقنا بس ليش ام خالد قالت لها غريبه
لينا:بس حراام كيف امها قلبها قااااااسي وتتركها
ام وليد:الله يعلم وشو وليش تتركها
لينا:بكلم بتطمن عليها
طلال:ههههههههه بتكلمي تشوفيها لسه تبكي لولا؟
لينا:انطم سخيييييف
وكلمت رد علها خالد
خالد:ياهلالالالا وغلالا
لينا:....
خالد:منوووو؟
لينا:انا لينا
خالد:.................
لينا:..................
خالد:لمار لو وصال؟
لينا:أبي وصال
خالد :لحظه ..وصيل بنت
وصال::منهي
خالد يرفع كتوفه بمعنى مدري
وصال :الووو
لينا:...
وصال:الووووووووو
لينا:هلا اخبارك؟
وصال:هلا ام الين تمام وانتي؟
لينا:الحمدلله
وصال:الحمدلله
لينا:لمار اخبارها؟
وصال:والله تمام عال العاال
لينا:والله؟؟؟
وصال:هيييييه خلداان نساهاا
ليناا بتسمت:....
وصال:اقول لياان
لينا:سمي
وصال:بسم الله الرحمن الرحيم
لينا:غبيه؟ لو تستهبلي؟
وصال:استهبل المهم.. أممم ماودك تساامحي خالـ
لينا تغير الموضوع:اوكي وصال طلال يبيني بااي
وصال باحباط:بايات
في بيت بو وليد
طلال:انااااا ماقلت ابيك
لينا:ماقصدك
طلال:اها بس قولي تبين تسكرين
لينا:انت شوف لك حل مع بنت عمك شرايك تخطبها؟
طلال وهو يأشر ع راسه:اقو ل شيلي الفكرة من بالك لاني البنوو شلتها من راسي
لينا:!!!!!!!!!!
طلال:شفيك
لينا:انتم الرجال كلكم كذا؟
طلال:كيف يعني؟
لينا:ابد بس كلكم حقيرين
طلال مصدوم:ماحقيرة الا انتي
في حفلة حـووراء
وصال :وقف وقف خلود هذي الصاله
خالد يأشر:هذي ئه؟
وصال:هيه
خالد يلتفت لها:سمعيني زين تغطي زين فيه رجال هناك
وصال:اوك اوك يلا بااااااي
وصال نزلت وعدلت الثمه وراحت تمشي بكل ثقه وكبرياء وشنطتها البربري على كتفها وكعبها الي يطق
مرت من جمبه واستنشق عطرها
...: وحشتيني يام عيون خقق ارمسج وش عطرج؟
وصال التفت توها بتهزء ضاع الكلام ع شكل عدنان الخقق بالثوب السعودي والشماغ الاماراتي وفهت فيه
عدنان يغمز:بشري عجبتك
وصال بغرور:لا طبعاً تحوم الكبد
عدنان:وااااااااااااي عيونك تخقق
وصال:تلايط بس
ودخلت




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (09:19 PM)
آبدآعاتي » 658,525
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اول مافصخت الكتف عدلت فستانها القصير يوصل لين تحت الركبة اسود في اسود حبها الون ا لاسود وكان بدون سيور وكعبها الرفيع الاسود وشعرها الطوويل الا وصل لتحت خصرها اسووووود وعينها الكحيله الواسعه صايرة تهبل نعوومه
وصلت للطاولة الا جاللسه عليها سارة
وصال:هااااااااي
سارة:هلا وصييييييل
سارة تصفر:تخققي يابنت
وصال برفعة خشم:تسلمين مب احلى من عيونك ياعمري
سارة كانت لابسه فستان لفوق الركبة احمر كت والروج الاحمر والكعب العاااااااااالي احمر صايرة بمعنى الكلمه تخق
وصال:ماجت بنت العم؟
سارة:لا كلمتها قبل شوي تقول نفسيتها زفت
وصال:اها الا حويرو ماوصلت؟
سارة تضحك:قبل شوي ركبت لها جالسه تأكل ههههههه
وصال:اللله يغربلهااا
في بيت بو حمد
حمد بغرفته جالس مع امل
امل:حمودي عطششانه
حمد:قومي جيبي لك مويه
امل:مدري استحي عمي فيه؟
حمد:اتوقع
امل:قم جب لي
حمد:عادي امووله
امل:حمــــــــــد
حمد:طيب طيب
حمد راح وامل دخلت المستندات لفت انتباههآ (سجل محادثاتي)
ودخلته استغربت من ايميل بنت ! وهذا لابتوب ولد
دخلت المحادثة وانصصصصصصصصدمت من الكلالام




بينات الاتصال لـ » فـ@ـدلا توجد بينات للاتصال
مواضيع » فـ@ـدلا توجد مواضيع
الأوسمة والجوائز لـ » فـ@ـدلا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »فـ@ـدعرض المواضيـع :
[+]
عرض الـــــــردود :
[+]
بمـــعــدل 81.40 يوميا

فـ@ـدمشاهدة ملفه الشخصيالبحث عن كل مشاركات فـ@ـد
02-12-2011, 05:42 PM رقم المشاركة : ( 26 )
فـ@ـد
قذافي تايم
...صاحب الموقع..

لوني المفضل : Cadetblue رقم العضوية :2 تاريخ التسجيل : Jul 2010 الأقامة : مقفل الباب المشاركات : 32,408 [ + ] عدد النقاط :51486





رد: رواية يايمه حبيته قلبي تعلق فيه زفوني لبيته كاملة


(حمد كلمها:لمار والله العظيم غصب عني انا عقيم عقيم صحيح اني تعالجت بس الدكتور قال ع الله وقسم بالله انتي اكثر وحدة تعرفي هذا انا ابيش والله العظيم وماكنت افكر الا فيش
ابد امل ماتهمني انتييييييييييين من يوم تكلمت بالموضوع وانتي ماخذه عقلي والله
لمار:ألله يلخليك حمد من دون ماقرأ الكلام الا فوق ولا أبي أقراه اوكي كله سخافه.. انا ماتهمني انت ! وانتهى الموضوع حنا عيال عم عم عم
حمد:بس انا قلبي ينبض لك
لمار:وعقلك اختاااااااار امل فاااااااهم؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
حمد:لمار
لمار:انا مشغولة بااااااي (وطلعت من الماسنجر)
أمل وعلى راسها علامه استعجاااااااااب كبيرة:ماخذني عشان ينسسسسسسساها !!!!
طاحو دموعها ارادياً
دخل حمد:وهذا الماااي وصل ياقلبـ .. شفيش غلايه
امل:وديني البيت
حمد:ليش؟
امل تصارخ:تفهم وديييييييييني اقول لك
حمد:طيب طيب بس فهميني
امل وقفت:كذا من الله مليت قوم وديييييييييييييييييييني
حمد :اوكي
لما وصلها طول الطريق كانوا ساكتين قبل ماتنزل
حمد:ممكن افهم شفيش
امل:لاموممكن
حمد:عن حركات البزران وبيننا الو
امل ترمي جوالها عليه:كلم نفسك بنفسك انا (تأشر ع روحها)ماعدت اطيقك ياحقيـــــــــر
حمد لسه الكلمات تتردد بأذنه (ياحقيـــــــــــــر) لهدرجة انا حقير صرت اسمعها من كل مكان !
نزلت امل وركبت غرفتها ع طول وانهلكت صياح
في غرفة حمد رجع وشرب المويه الا جابه لها وفكر وش الشي الا خلااها تنقلب كذا
اخذ لابتوبه وشاف المحادثه محطوط عليها ضرب ع جبهته كيف انه مافكر يحذف المحادثه
حمد:صدق اني حقيييييييييير غبي مافكر حماااااااااااار بقره حيوووووان
في بيت بو وليد
لينا:يلا طلولي عفيه انا اسوي لك شاي واندومـ
طلال:ا ف يلا ذليتينا
لينا ركبت السيااااره واول ماوصلت شافت عدنان وابتسمت اكيد ينتظر وصال
لينا:باي
نزلت وشافته :هلا عدووووون ترى وصوول جاات من زمان
عدنان:منو انتي؟ ادري انها جات وهبلت فيها
لينا:انا ليون
عدنان:هاااااااااااااااااالا ام الين منو جابك؟ طلوول
لينا:هيه يلا بااااااااي
ودخلت لهم وكانت لابسه فستان نعووم مررة اصفر وفووشي كانت خقق شعرها تقريبا طول لتحت خصررررها بقووه
كان فستانها مخصر ع جسمها وبارز انوثتها
لينا راحت لهم:ياهلا وغلا وصول ترى عدنان ينتظرك
وصال عصبت:الله يلعنه خلاص ترى سلمان خطبني
لينا:عدوون يقول لج ترييه
وصال:خلاص خلالالالالالالالالالالالالالالاص
سارة:اقول بنات قوومن نرقص
وصال تقوم وتنزل فستانها :يلا
لينا تفصخ صندلها:حماس انكسرت الشيشه
وبدى يعلى الطق والر قص القايم والعين ماغير تفارق لينا ووصال وسارة وحوراء تدعي لهم عن الحسد
لينا وتهز الخصر ووصال وترقص اماراتي وسارة ترقص بدوي وتهز الكتووف
لحظه دخول نايف
نتكلم عن شخصيتنا الجديده نايف
نايف:وسييييييم لابعد درجه شعره حرير مرره وطوله تمام وعينه خضراء وهذا الا مهبل حوراء
حوراء كانت لابسه فستان ذهبي كت بدون سيور وفي الوسط فتحه كبيرة لين الخصر مخصر عليها من فوق وينتشر من تحت وشعرها بف ومكياجها كان نعوومي كانت حلوه موووووت<<عز الله راح فيها نايف
نايف دخل وعن يمينه اخو حوراء سامي ويساره ام نايف
حوراء واقفه وجمبها امها وترتجف اول مره تصير كذا مستغربه من نفسها
نايف يوم شافها نسسى الا حواليه ووقف يناظر هالملالالاك الساااااحر
سامي:امشي الله يفضحك
نايف:اقول سموي هذي اختك
سامي:لا شغالتنا
نايف:الله تخقق
سامي:الله يلعنك امشي
نايف وصل لها وباس راسها وخدها وعطاها الباقه وسلم عليها سامي
سامي بهبل:ههههه ياليتني مكااااانك يانوويف
نايف:اقول بس تلايط
سامي:اختي تخققي تهووسي تفصخين القلب
نايف:ساااااامي ابعد اغار لاتغازلها
سامي: من الحين عاد
نايف:ولبكره
سامي:هههههههه
جلس معاهم وصور كم صووورة ورقص له كم رقصه هههه وكان وده يجلس بس نايف طرده لجل يروحون المجلس
سامي وهو طالع تذكر وجه نايف يوم شاف اخته وضحك:الله يحفظهـم ههههههههه (انقطع صوت ضحكته لما شاف الا واقفه ومعطيته ظهره وتعدل جزمتها )
سامي بنفسهيلعن ابوووووووها وش ذا طول ولا جسسم ولالالالا !!!!)
سامي:احم احم
.. التفت:هلا ليـو (خانها الكلام من الا تشوفه قدامها واحد واقف وكله اناقه وذووق ومكشخ بالثوب السعودي ولا ابتسامته الا تظهر غمازته )
راحت تركض لداخل بدون جزمه
...
سارة بعصبيه ركبت السيارة:روح البيت بسرعه
السواق:زين ماما
سارة بنفسها وش بيقولون اهلي لوشافوني جذي)
في المجلس الصغير بعيد عن الناس
نايف:حوير ماهقيتك كذا تستحين خواتي يقولون انك مرجوجه
حوراء تبتسم وتناظر الارض(هييين ياميروه وريانووه انا لكم )
نايف مل :حوراء بصفقك كف
حوراء (هداوووووووه ماعنده اسلوب) : هههههههه
نايف ابتسم:فديييييت ضحكتك انا ارفعي راسك
حوراء تبي تجننه نزلته
نايف مسك ذقنها وقربها لوجهه وصارت عينها بعينه:كذا احسن موت حسي براحه وانتي تناظري بوعين خضراء مو؟
حوراء تبي ترجع بس هو موثقها عدل
حوراء:نايف ماله داعي تسوي كذا لايدخل سامي ويفهم غلط
نايف:زوجتي كيف
دخل سامي بهالحظه وبدون ماينتبهون له بهدوء جلس
حوراء غمضت عينها :نايف
نايف يبوس خدها:عيونه
حوراء:اتركني
سامي:اتركها ياناااااااااااايف
ثنينهم التفتوا لمصدر الصوت وانصدموا :!!!!!!!
حوراء قامت بخجل وراحت
نايف:كلب كلب ماتجي الا باوقات غلط
سامي: هههههههههههههههههههههه احب هالاجواء حماس كان كملتوا
نايف:انت شفت انت جيت وهي شردت
سامي:هههههههههههه

سامي: هههههههههههههههههههههه احب هالاجواء حماس كان كملتوا
نايف:انت شفت انت جيت وهي شردت
سامي:هههههههههههه
يوم ثاني في بيت بو طلال
في الديوانية جالسين يدخنون
طلال:خالد ليش كذا حظنا؟
خالد:مدري مدري الله يااااخذني ابي افتك والله ساعات افكر انتحر
طلال:غبي ماتدري انه حرام؟
خالد:الا بس اختك الله يهديها
طلال:اناااا اتعبتني هالبنت خلالاص والله العظيم بشيلها من راسي ماقدر تخيل يعني
خالد يمز الدخاااااان ويتلذذ فيها
لينا من وراء الشباك تشوفه وههي حاطه يدينها ع فمها:غبي توه صغير
في بيت الجد
الجد يكلم تلفون وبحزن:هيه هيه اسمه كذا الله يرحمها ان شاء الله بس شهادات الميلاد لازم تجيبونها معاكم والعيال بعدالله يهديك يابو وليد لالا خلاص اليوم الساع اربع ان شاء الله يلا فمان الله
سكر الجد بألم
الجدة:خير ياسعيد شصاير؟؟؟؟؟
الجد:بو وليد الله يهدييييييييييه !!!!!
الجدة:ِشفيه ولدي؟!!!!!!!!
في شقة وليد
عذا:حبيبي وليد بقول لك شي
وليد:سمي
عذا:سم الله عدوك ..حبيبي راح تصير اب
وليد :هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
عذا:راح تصير اب وانا بصير ام
وليد:يعني انا حاااااااامل؟!!!!
عذا تضربه:هبالتك .. انا الحامل موانت!
وليد يضرب جبهته:اووه ياعمرررررررررري حمااس مبروك (وحضنها)
عذا:هههههههههههههههههههههههههههه
وليد:احبك واحبه واحببببببني
عذا:والله ليه تحب روحك؟
وليد يرفع حواجبه وينزلهم :لاني انا سبب وجوده
عذا:وجع عيب عيب ههههههههههههه
وليد :احبك عذوويه
عذا:وانا اكثر
وليد:يارررربي شكررا حبي لو كان ولد وش بتسميه
عذا:اذا ولد بكيفك واذا بنت انا بسميها
وليد:اذا ولد بسميه امممممممم مصطفى
عذا:ليه عااد
وليد:موحلو ؟
عذا:لالا
وليد:طيب مايد
عذا:اوكي وبنت امممم ليان
وليد:حلوووووووو
في بيت بو خالد
لينا تحضن بنت خالتها (رهف): My goodness I miss you rhoofa
رهف: No, no, I do not believe I miss you
لينا: How are you ؟
رهف: I'm fine... Where did Talal Waleed
لينا: Walid with his wife
رهف: Congratulations, Talal?
لينا: Did not marry .. He loves
في بيت بو حمد
البندري تكلم عذا:هيه جت بنت خالتهم الشقراء راح طلولي راح
عذا:والله ..ويلي ويلي مابخلي رجلي يروح بيت اهله هههههههه
البندري:ههههههههههههههههه ترى يقولون انها حلوه
عذا:مب خايفه ع طلال
البندري:عاادي
عذا:غبيه كيف تضيعيه؟
البندري:وانا كل ماكلمك تفتحي هالموضوع
عذا:لانه مايتضيع ولاتصيري غبيه مثل اخوكـ .؟
البندري:اوكي باي
عذا:باياااااااات
سكرت البندري وجلست تفكر بكلام عذا وصحيح هو ماغلط لما عطاها كف قررت تعتذر له عن تصرفها البايخ
في بيت بووليد
متجمعين كولهم حتى عذا ووليد
طلال: Tell Rahaf
رهف بابتسامه: Prefer
طلال: Are you a demanding?( هل أنتي طالبة؟
رهف:yes.. Student in accounting and you?( طالبة في مجال المحاسبة وأنت؟
طلال وهو يحك راسه: Study English
رهف:aha good and Waild
وليد بابتسامه تشق الحلق: Dentist(طبيب اسنان
رهف بابتسامه جذابه: My God, very beautiful .. My teeth are very bad you can fix it(يالهي ، جميل جدا.. أسناني سيئة للغاية يمكن اصلاحها
وليد: You are welcome
رهف تلتفت لعذا وتكلم وليد: Your wife is very beautiful .. You are lucky (زوجتك جميلة جدا..انت محظوظا
وليد: ؟Thank you .. What about you? (شكرا لك.. ماذا عنك؟
رهف تناظر وليد: I'm not married ..( أنا لست متزوجة
وليد:aha
عذا: Ok for your permission I'm going to rest and Walid Come with me (طيب عن إذنك انا ذاهب الى الراحة وليد تعال معي
وليدk
رهف: Where Elbendary?(وين البندري
لينا تناظر طلال: It's coming(انها قادمه
رهف:Ahhhha
البندري دقت الجرس وقام فتحه طلال
البندري:مرحبا
طلال بدون نفس ناظرها باحتقار ودخل بدون مايتكلم هالنظرررره هزت كيانها ماعرف وش تسوي
اول مرة يناظرها كذا احتقار .. !
دخلت وسلمت


تآبع البآرت

البندري: How are you Rahaf
رهف: Fine.. you?
البندري:تمااااااااام اقصد fine
طلال : Rahaf possible minute of your time(رهف ممكن دقيقة من وقتك
البندري طلعت عيونهآ وهي تسمعه ..
رهف بابتسآمه وهي توقف: Of course(اكيد
طلال قام معهآ ورآحو المطبخ : Listen... (اسسمعي
في الصآله
البندري:من جده اخووك؟!
لينا:مدري والله
البندري:كلب والله
لينا:ألحين؟
البندري :بروح غرفتك
طلال جا وهو يضحك ودخلت وراه رهف وهي تضحك
طلال:الله يسعدك رهوووفه والله انك تشرحي الصدر
رهف تبستم بخجل وكنها فهمت
طلال:لبى قلبها تبتسسسسسم ليوووون اخطبو لي اقول رهف .. Do you accept to marry me(هل تقبل الزواج مني
لينا والبندري طلعو عيونهم ..
لينا بحده :طـــــــــــــــــــــــلآل
طلال : . Do you accept to marry me(هل تقبل الزواج مني
رهف:yes
طلال :اجل انا بقول لامي تخطبك لي
رهف: What؟(ماذا)
طلال اكتفى بابتسامه
البندري قامت :وين جوالي؟
طلال :فوق سريري
البندري قامت وركبت بسرعه ودخلت غرفته وسكرت الباب وتسندت عليه جلست تبكي بهدوء ع حظها وكل شي صار بسببها
سمعت دق ع الباب وتاكدت انها لينا وفتحت الباب ولما دخلتع طول سكرته
البندري استوعبت انو الا قدامها طلال ومسحت دموعها
البندري:ليه طلال؟
طلال وهو رايح لدولابه ويطلع له ثوب:لانك نسيتيني وع حسب علمي تكرهيني
البندي اخذت جوالها وطلعت كلمت حمد ورآحت بيتهم
طلال :لسه يالبنو ماشفتي شي
لينا دخلت:ممكن اعرف وش سويت؟
طلال:واحد يبي يتزوج ع سنة الله ورسوله
لينا:والبنو
طلال:هي تقول انها نستني وتكرهني ماله داعي اتامل اكثر وانا الحمدلله مب ناقصني شي
لينا:حقير
طلال يمسك يدها:ليون سكت لك وايد
لينا:اترك يدي
طلال:وبعدين قبل لاتحكمي ع غيرك احكمي ع نفسك شوفي المسكين خالد يدخن وتوه صغير وكله من اسبابك ولعلمك ترا الدخان مب زين لصحته
لينا:مايهمنــــــــــــــــــــــي
طلال:اوكي اجل البندري ماتهمنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي وصلي لها الكلالالام
طلال دخل الحمام ورقع بالبـآب
رهف تدخل:What happens (ماذا يحصل؟
لينا:ولاشي
في بيت بو خالد
خالد:لمووور وش رايك بفكرتي
لمار:مدري انا قلت لماما
خالد:شو قالت
لمار:توكلي ع الله
وصال:هيه يام الشباب وشو لايكون انخطبتي اوف اوف ماتخلي الواحد يتهنى غيوره ع طول بعديتنخطبي
خالد:كولي تبن
لمار:قدمت اوراقي ع برى
وصال:بتروحين بعثه!!!!!
لمار:يس
وصال:وين
لمار:معاكم امريكا
وصال:الله حمااااس اجل برسب عشان اصير معاك بسنة هههههههههههههههههههههههههه
لمار:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
خالد يحك راسه: مدري اروح ادرس معاكم ولا لا؟
وصال: لاحرام اجلس مع البنو بتمل لبروحها
خالد طلعت عيونه :وانا شكوو بالبنوووووو !
وصال:خخخخخ
في بيت بو حمد
حمد يدق غرفة البندري:ادخل
البندي تمسح دموعها:هيه
حمد دخل:البنو انا في مشكله بغبائي
البندري:وشو هي
حمد:امل شافت محادثه لي مع لمار وانا اقول لها اني احبها وانا امل ماتعني لي شي
البندري:حمد انت غبببببببببببببببببببببببببببببببببببببي اكبر غبي
حمد:وش اسوي البنو
البندري:والله مدري مخي مايفكر بالاجازه
حمد قام :اوووووووف
في بيت بو فارس
فارس:امووله خويتش بالمجلس تنتظرش
امل:منهي ريان؟؟
فارس:لا ماعرفها
امل:اوكي
نزلت امل وفتحت الباب وانصدمت لما شافته
تكتفت وعقدت حواجبها:اللهم جعله خير..لايكون جاي هالمره عشان تبي الدبله امسكها







رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #6


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (09:19 PM)
آبدآعاتي » 658,525
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وٌهذآ آلبآآآرت لع‘ـيونكم ^_*
حمد :شوفي امل انتي لآزم تفهمي الموضوع وبعدين آحكمي
أمل تقرب أذنها منه : إيش إيش ماسمعت يآ أستآذ حمد آرجع عيد من البدآية
حمد:شوفي انا ماكلم بزآرين
أمل تجلس ع الكنب بقهر:اهاااا
حمد يجلس جمبها بحنان :أمل حبي والله اني احبك
أمل:بيآع كلآلآلآلآم أقول حمودي من وين يشترون الكلآم لجل أشتري وآبيعه عليك .؟!
حمد عصب:امل شوفي لحد الأن النفس طيبه عليــــــــك فـبليز لآتخلي النفس تقلب فاهمه
امل تلف وجهها بوجه وبأصرآر :لآ مب فآهمه فهمـــــــني
حمد اول ماجت عينه بعينهآ آرتبك آول مرة يكشف جمآل عيون آمل الا يختلف عن لمآر لآنه من أخذهآ وهو يقآرنهآ بلمآر
امل تلف وجههآ :بسك لآتتأمل أكثر تلوع كبدي
حمد:امل اسمعيني
امل تحط يدينهآ ع أذنها :تكلم اسمعك
حمد يرص ع اسنانه:أمــــــــــــــــــــــــــــــل
امل توقف:شوف انا مب فاضيه لك وبعد سآلفتك لآيمكن أفضى لك ورجاً حمد طلقنـــــــــي
حمد يمسك سيدها ويلفهآ له:إيـــــــــــــــــــــــــــــــش ..؟! أطلقك ؟ ليه انا ماخذك عشان أطلقك ولا قالوا لك لعب بزآرين اليوم موآفقه وبكرة طلقني .؟ انتي ماتفهمي ولآول مرة تنخطبي قلتي تجربين فيني حلآوة الزوآج ؟؟؟؟
أمل مصدومة من كلآمهآ (أجرب فيـك وآنت مآتدري آني آحبك مووووت .. صدق عديم أحسآس ):أنت وش تقول؟
حمد:موهذا تفكيرك يآنسه أمل؟
امل:حمد لوسمحت ابعد عني
حمد جلسهآ بحضنه:لايآعمه منيب ببآعد ولو عندك شي بتقوليه قوليه وانتي جمبي
أمل: حمممممد اتركني توجعني ايدي
حمد تركهآ وقآمت ودخلت دآخل وحمد طلع وهو مقهوووور
في بيت بو وليد
في شقة وليد وعذا
وليد:ياحيااتي ياعذووبة ششفيك الحين؟
عذا:ياخي قليلة حيأأ ماتستحي تجلس جمبك بدون جلال؟
وليد:الحين ذا الا قآلب علي نفسيتك
عذا:آخ بس لو امسكها بيدي واقطعها واتوحم عليها
وليد:ههههههههههههههههههههههههههههههه انت بجد تتكلمين
عذا:لا عم اضحك وش هآمك لو كنت مكآني بتسوي أعظظم
وليد:لا والله .؟
عذا:وليد انقلع عني
وليد:اقول عذوويه شرآيك نروح جده
عذآ:يآليـــل وليش نروح جدة عشان عيونك تطلع من مكآنهآ وآنت تنآظر المزآين
وليد:وش هالتفكير المآصخ آنآ آقول بخليك تستآنسين تفكرين لي كذآ اخآف انتي آلآ تطلع عيونك من منآظرتهم
عذا:انا عادي بس انت لا.؟
وليد:ليش ع رآسك ريشه
عذا:لآ ع رآسي شعره واك واك واك لملم وجهك
وليد:انتي الحين متأكدة تكلمي زوجك ؟
عذا:لآ أكلم ولد الجيرآن
وليد:والله ؟ مب سواقكم
عذا:لآ هذا هندي انت بس لو تشوف ولد الجيران يطيح قلبك يفصخ القلب مزيون
وليد:عمى عذيووه ترآك متزوجة آصلآ انتي لو تشوفي بنآت خآلآتي كل وحدة تقول الزين عندي
عذا عصبت:مولآنا شعري اسود وهم شقررات وكل وحدة عيونها زرقه وخضرا قطاااوة تقول
وليد:ههههههههههههه لبى قلبك تعصبين بسرعه
في الصآله الرئيسية
كانوا جالسين لينآ وطلآل ورهف نآيمه فوق
طلال:وين رهف؟
لينا تناظره بنص عين:نايمه
طلال:عوافي ..


لينا:اقول طلال
طلال:خير؟
لينا كشرت:اسلوبك خآآآآآآآآآيس عدله وتعال تكلم معي
طلال:امزح ليوونة شبغيتي؟
لينا:خالد ولد عمي كم عمره
طلال:مدري الحين اعطيه 20 اتوقع يعني
لينا:أهاااا .. طيب هو ليه يدخن؟
طلال بحدة:عشان ينساكي
لينا مآتدري ليه حز بخآطرهآ هالكلمه :لاتكاكي بهالكاااف انت مب جداوي تتكلم كذا
عذا جت:مدري شفيه هو ويا أخوه ع جدة شكلهم متزوجات جداويات
لينا:اوومآ عآد يقطعوكم عذااي والبنو
طلال:اتخسي انتي وهي مابقى الا البنو
عذا تتلفت: الاوين ديك الشقرآ.؟
لينا:هههههههه نآيمه
عذا بصوت هآمس:نومت آهل الكهف
لينا:أيش؟
عذا:ولاشي ليون وين مرة عمي؟
لينا:تلبس عشان بتروح ملكة وصال وسلمان
عذا تناظرها:وانتي؟
ليينا:بروح معقولة ماروح ؟
عذا تناظر لبسها:كذا؟
لينا تناظر لبسها كانت لابسه بنطلون سكيني أسود وبلوزة صفرآ عليهآ خرآبيش وجزمه سبورت صفرآ:مب حلو؟
عذا:يالدلخه ملكت وصووله هذي
لينا:عااااادي عااااااادي
قامت وعدلت شعرهآ وحطت لهآ فيونكه صفرآ ع جمب وخلته ع آكتآفهآ ونآظرت فيه صار يوصل لين تحت خصرهآ تبي تقصه بس مآتبي متردده حلآت البنت بشعرهآ الطويل ع الاقل اسوي فيه قصه او اقصره مدري والله خآطري آصبغه آسود اووف خل البس كتآفيتي
لبست كتآفيتهآ ولفت الشيله عليهآ بعد مآرفعت شعرهآ وتلثمت وجت ورآهآ عذا تسكر كتآفيتهآ وجت ورآهآ ام وليد
في بيت بو خالد
الدنيآ ربشه عندهم
وصال:شكلي عدل حلفي بأغلى ماعندش
لمار:اووووووووهو والله العظيم عدل وقسم بايات ربي
وصال:عذوه وين لينو
عذا:تعدل شكلها في الحمام
وصال:اها البنو شكلي عدل؟
البندري:تراك اقلقتينا منتي بأول وحدة تنخطب
وصال:تيب تيب متوترة
][ليـــــنآ ][
كنت وآقفه بآلحمآم أعدل شكلي بعد مآفصخت الكتآفي وأول مآفتحت الباب تلآقت عيني بعينه
لينا: بصدمه وبنفسها (هذآ خآلد شفيــــــه من جده ذا تحت عينه هالات كثير سودآ وش سوآ فيه كذا معقولة مني لالا أكيد اتوهم من ذا .؟)
خالد ينزل عينه بآلآرض بعد مآنرسم ششكلها ببآله :أٍسف

سسَلآإأمز..آتمنىآ ينآإل إع‘ـجآبكم..~



خالد ينزل عينه بآلآرض بعد مآنرسم ششكلها ببآله :أٍسف
لينا لسه مفيه وشلون صار كذا تحسه مره هامل نفسه
كان لابس ثوب ومسكر الازارير بس الاول مفتوح بشكل مهمل وباين انه من زمان ماحلق
وشعره طال عن اخر مرة شفته فيها هذا شفيه ؟؟؟؟
عند الرجال
سلمان رزه لآبس ثوب مخصرة عليه ولآبس شمآغ وعقآل صآير رجال اليـوم هههههههه
طلال:ههههههههه والله وكبرنآ يآسلووم
سلمان:اخاف تزيغ عينهآ بآمريكآ هههههههههه فقلت أخطبهآ
وليد:هههههههه لآتخآف السنة معآهم لمآر تخيلهم ينآظرون بآلآرض حتى هههههههههه
حمد:وين بتروح لمآر.؟
طلال:امريكآ تكمل درآستهآ
حمد :الله يوفقها
وليد:ياشيخ اقول لك عذا تقول ابولد وبرمي ولدي عندك وانا بعد بروح معهم حشى يصيعوا مايدرسو هههههههه
سلمان:لالا مارضى تقول كذا عن زووجتي تكلم عن اختك بس وووواك وااااك
وليد:تلايط
الجد:سليمااااااااان
سلمان:سم يبه
الجد:سم الله عدوك قم يبه قهوي الرجال
سلمان كن أحد كب عليه مووووية بآردة اقهويهم والليله ملكتي :ووووشووووووووووو ؟!!!!!
طلال:هخخخخ ارتآع المسكين اجلس انا اقهويهم
]ٍ[وصــــآل][
وصآل:بنآت آخآف سلوم يشوف شوشتي ويختلع؟
البندري:ياني يوصال بعطيك طراق ينسيك من انتي بس مآودي تآلي جد سلمان يختلع
وصآل:ككك طيب حلو تعديلي
كآنت وصآل قمة بآلجمآل اليـوم صآيرة آنووثة بقووه لآبسه فستآن ذهبي تيور فيه مثل الحزآم تحت صدرهآ مخصر عليهآ كآن من جهة اليمين ع جمب مفتوح يبتدي من فوق رجولهآ لين تحت بس من جهة وحدة ! كآن الفستآن جريء شوي بس ذا الا حصلته
وكآنت مسويه تسريحتهآ بف ولآبسه أكسسوآر ع شعرهآ والبآقي سآيح ع ظهرهآ ومكيآجهآ نآآآعمـ بقووه ..!
وصال بعد تفكير:طيب تحسون فستاني عاري؟
عذا طلعت عينها من سؤالها:بالله قولي لي وين العاري فيه
وصال تأشر ع سآقهآ اليمين الا طالع:هنا
لمار:بتجلطنـي ياربي هالبنت آنآ بششوف ليوون وبجيب لنا شوكلالالالاته
لمار طلعت وشآفت لينا وآقفه عند الحمام ومقآبلها خالد توقعت انهم يتفآهموآ ومآتدري انهم بس يتبآدلوا النظرآت نزلت الدرج ودق جوآلهآ
لمار:الووووووو .. هلآ امووله مآبتجين؟ مآتسمعين لحظه لحظه بطلع الحوش
لمآر تتمشي في الحوش:هلآ اموولتي وينك؟
امل:هلا لموور سوري مآجيت
لمار:ليه ؟
أمل تصرف:فارس رآح عني
لمار:هالخآيس فآرسووه الدب تيب وحمد؟
امل:عندكم جآ مآودي أكلمه وآخليه يرجع لي
لمآر:لآ آآ يلآ دبري لك أحد وتعآلي
امل:مدري ميـن آدبر؟
لمار:كلمي أخوك فآرسو ترآه آتوقع وصـ
وصقعت بآحد طووويل وله هيبه كآن لآبس ثوب
لمآر رفعت رآسهآ بتهآوش:وعمـ ( ضآع الكلام *)
مد يده لهآ وهو مبتسم وهي خآقه مسكت يده وقآمت ورآحت تركض
أمل:الو شفيك؟
لمار:تو صقعت بـفـ (انتبهت لكلامهآ)
امل:وشـوو؟؟؟؟
لمار:اقول ششفت فآر يتمشى وخفت
امل:اها
لمار:ايه كلمي اخوك
امل:تيب سلالام
لمار:بااااي
][فــــــآرسٍ]]
فارس:يآرب تو كآنت هنآ .. هذي ملآك ولآ بشر والله العظيم تهبل تهبل ويلوموني فيهآ ( ينآظر يده )مسكتهآ آنآ هههه يآحبي لهآ والله انها
حبوبه (باسه يده وشكله نآسي من يرآقبه من ورآء)دق جوآله




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #7


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (09:19 PM)
آبدآعاتي » 658,525
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




فارس:هلا امل انتي خبله؟ الحين يوم شفتيني جاي كان جيتي معاي خمس دقايق جايك اها بس مب لخاطرك لخاطر الا قال لك تعالي بس ههههههههههههه يلا طيررررررري باي
لحظة دخول وصصال ع سلمان
سلمان جآلس لبروحه في المجلس ينتظرهآ مرتبك جآلس ينآظر نفسه بالمرآيه يعدل الشمآغ ويرش العطر
جلس ع الكنب ينتظرهآ ..
]ٍ[خـــــــــآلد ٍ][
لينآ مآزآلت تـنآظره ومنصدمه قآلت بآستنكآر :خآلـد.؟
خآلد:لبيه.؟
لينآ :شفيييك؟
خالد بحزن :مآفيني شي
لينآ رآحت عنه وهو لآزال ينآظرهآ
آه يآليوون وش أقول .. أقول تعبآن لآنك تركتيني وانا بأمس الحآجة لك .. تتعبآن لآني فآقد الرآحة يوم رحتي آرحميني آحبك والله
][وصــآلٍ][
وآقفه عند الباب وجمبهآ عذا
وصال رفعت فستآنهآ وركضت مسكتهآ البنو ورجعتهآ
البندري:استخفيتي
وصال:هههههههههه لا مستااااانسه
البندري:يآربي عليهآآآآآآآآآ
وصال:هههههههههه يلا انتي وخري عن هنا تالي يشوفك سلوومي
البندري:طيب طيب ادخلي وسلمي عليه
وصال:طيب طيب .. رآحت البنو
وعذا فتحت البآب وخلت وصال تدخل قبلها وسكرت الباب ههههههههه
وصآل تنآظر ورآهآ وبهمس:بنت اللذينآ الحيوووآنة آرآويهآ وربي
سلمان رفع رآسه وآول مآجت عينه جت ع سآق وصآل الآ خلآه يفتح فمه ههههههههه
وصآل لمآ شآفته فآتح فمه آنحرجت وجآبت فستآنهآ ع اليمين وغطته
سلمآن رفع رآسه لهآ :ملآلآلآلآلآلآك والله ملآك تفضلي يآروحي
وصآل مشت وهي مسويه فيه تستحي
سلمآن :تعالي يآبعد حي هنا جمبي
وصآل وهي تمشي مآنتبهت لكرتون الفآين الا ع الأرض وتعرقلت فيه
وصآل:وآآآآآآآآآآ
لسه مآكملتآ ولقت نفسهآ بحضن سلمآن
وصآل طآح وجههآ :سوووووري << مضيعه هع هع
سلمان:عادي يآروحي مبروك عليك آنآ
وصآل ترفع حآجب وتنزله:الله يهنيك فيني
سلمان:يآلبييييه ياااااااارب
وصآل:ههههههههههه
في الصآلة الكل مجتمع
لينآ توقف بـ صـدمة :إيـــــــــــش انا عندي اخت واخو؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الكل مصدوم من هالخبر إلآ تو قآله الجد لهم
ابو وليد منزل رآسه بحزن..
امآ ام وليد مآلهآ حآل
طلال:من جدك جدي؟
الجد:ايه من جديي ابوووووك متزوج آمآرآتيه يآطلآل والحين هي توفت وعندهآ بنت كبر لينا وولد كبر خآلد ووآحد ثآني عمره 19
لينا:يعني متزوج قبل لآتجيبني أمي ليش يبه ليش احنآ مآنكفي
ابو وليد:موب كذا السالفه يآ يبه
الجد:امهم ماااتت وأنا جبتهم عندي كااااانك ماتباهم يابو وليد بعيشهم عندي
ام وليد بسرعه:لآ وش مآيبآهم هذولي بحسبه عيآلي يآعمي
الجد :مآعليه يآبنتي بس الرآي الأول والخير لزوجتس
ابو وليد:وينهم فيه
الجدة:بالمجلس الخآرجي
الجد:بروح أجيبهم
لينا كانت تهز رجولهآ وهي تنآظر خالد للحين وهي ينآظرهآ والعيون الا تتكلم
البندري:تتوقعين أختك حلوه مثلك
لينا ناظرتها بقهر ودهآ تفقع وجههآ:ايه أكيد لانهآ ( قآلتهآ بآستهزآء*) أختـــــي
البندري:وش تتوقعين اسمها
لينا تفكر: طيبة ههههههههههههههههههههههههههههه
البندري:تلخه تلخه امارتييييه يقول لش
لينا:امممم شيخه
البندري:عادي عندك؟
لينا:شوفي انهم اخواني اهلآ وسهلآ بس أبوي يتحمل الا بيجيه لآن وش قصدة مانكفي يعني احنا؟
الجد دخل وهو يتنحنح
دخل الجد ودخلت ورآه بنت قمـر حلووه جميلة ومآخذه الجمآل من ابوهآ
وورآهآ شآب وسيم مكشخ بآلثوب الإمآرآتي والشمآغ الآمآرآتي
وورآه وآحد كآشخ لآبس بنطلون سكيني أسود وبلوزة حمرآ وكآب أسود
هنآ طلال مات قهر لما شاف البنو تناظر في الا لابس ثوب وشماغ
الجد:هذي بنتي ميثآ وولادي زآيد و حمدان
ميثآ :ألسلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجد:يلا ياميثآ وزآيد وحمدان سلمو ع ابوكم هذا
ميثآ ووزآيد وحمدان رآحو وقفوآ قدآمه
ميثآ طآحوآ دموعهآ :أبـوو .. أيـوويه
ابو وليد فتح يدينه لهآ وارتمت بحضنه وقآمت تصيح وزآيد بآس رآسه وحمدان بعد
ميثآ :أبويه وين رحت عنآا ابويه جنآ نحتريك من زمآن ابوويه آنآ قبل امآيه مآتموت كنت اخليهآ تسولف لي عنك آبويه
ابو وليد:بس يآميثه لآتسوين بنفسج جذي مايصلح
لينا بنفسهآ (ولحق يتكلم أمارآتي بعد الله المعين بس)
زآيد خاق ع ذا ام عيون عسليه الا تناظره آول مآدخل
ميثآ مسحت دموعهآ
ابو وليد:منو فيكم زآيد
زآيد يضرب ع صدره:انا ابويه
ابو الوليد ينآظر حمدان:وانت منو
حمدآن:حمدآن
ابو الوليد:هلا بعيآلي شوفو هذي بحسبه أمكم (ويأشر ع ام وليد الا كآنت تبتسم) ام وليد
ميثآ تروح لأأم وليد وتبوس رآسها:هلآ خآلتي
أم وليد:سميني يمه
ميثآ :إن شآء الله
ابو الوليد يأشر ع لينا:وهذي بنتي ليوون
لينا ابتسمت بضيق وغصه:هلآ بأخوآني
ابو الوليد حس وتضايق وهذا اخوكم الكبير وليد وذا طلال وذيك الا جمب وليد زوجته عذا
ابتسموا لبعض
الجد يكمل:وذا المبهذل خويلد وجمبه اخته لمار
خالد:جــــدي كذا تفشلني أقول ( يرفع يده) مرحبآآآ شباب
حمدآن :هااي عميه
خالد:عمك بعينك انا ولد عمك
حمدآن :أوه السموحه ولد العم
الجد يكمل:وذي المطفوقه الي هناك جمب لينا البندري
البندري تطق بالعلك:اقول جدي بلآ مهآيط
الجد:بلا مهايط انتي جعل لسآنك أنتي وسلمآنوه القص مأعندهم الا هالحشوه
زآيد (آهآ البندري يآحلوهآ جي يعني طلع الا يآلسه يمهآ اختي)
الجد:وذا حمد وجمبه زوجته أمل وهنااك في ذاك المجلس توهم مملكين اليوم سلمان ووصال
جلسو يسولفون
][ميـثآٍ][
جلست أسولف معاهم
البندري:اشوه انك اخت طلال.
ميثآ:ليش؟
البندري:لآني آحبه ههههههههههههههه
ميثآ :ههههههه جذي السالفه ههههههههههههه محيره له انتي؟
البندري:هااااااااااه.؟
ميثآ:يعني انتي شلون افهمج يعني الاهل متكلمين بموضوعج انتي وهو؟
البندري:لالا اصلا حنا متهاوشين
لينا:ماعليك منها الميث يلآ قولي لنآوش تدرسين
ميثآ:انا تو قدمت ملفي في كندآ بجمل درآستي برع اذا ابويه ماعنده مآنع
لينا:لاماعنده مآنع
البندري:ميثه تكلمي سعودي بلآ هالجيم
ميثآ:والله مآعرف هههههه صعب كلآمج
عذا:اشوه انك اخت طلال
ميثآ:يآليـل وآنتي تحبي منو بعد.؟
عذا:وجع ميثوو انا معرسه ع وليد
ميثأ:هيه صح ههههه وآنتي لموور.؟

لمار:انا شنو .؟
ميثآ:مآتدرسين؟
لمار:الا مقدمه ع امريكآ
خآلد يدق البآب المجلس ع وصآل وسلمآن
ودخل
خالد:يلآ يآبـو الشبـاب
وصآل:اوووف
قآمت وصآل وطلعت ركب فوق وسمعت ضحك البنات بغرفتهآ ودخلت
وصال:هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
البنات:هآآآآآآآآيأت
وصآل انسدحت ع السرير:بناااات احبه وربي يآربي اقول لكم كنت بطيح بس غمضت وفتحت شفت نفسي بحضنه
ميثآ:مبروك بنت عميه هآي وصآل الا جآنت سآيرة عند خطيبهآ شرآت مآرمس يدي.؟
وصآل فتحت عينها ع وسعهآ قآمت وهي تشوف ميثا :من هذي ؟؟؟؟؟؟؟!

يآآرب يعجبكم


وف ميثا :من هذي ؟؟؟؟؟؟؟!
لينا تحضنهآ :هذي اختي مييييييثا
وصال:عن الكآعه من هذي؟
لينا:وقسم بالله اختي
وصال:متى جاااات؟
البندري:اقول لك اخوها زايد مزيووووووون ههههههه
ميثآ:ترآ آقول لطلال ا نج متخبله ع اخوويه
البندري:قولي فديتج قووووولي خليه يستجن الكريه مثل ماخلاني استجن
ميثآ:هب جذي يالخبله .. جذا قولي فديتج قولي ليه خليه يستين الكريه شرآت مآخلاني مينونه
البندري:هيه كذا هههههههههههههههههههههههه
وصال تتربع:صدق لينا من هذي
عذا:أسمعي ياروحي عمي بو الوليد متزوج آماراتيه وهذولي عيالهم
وصال:قسم
عذا:والله العظيم
وصال:ابا اشوف اخوانش ماتششبهون بعض هيه صح نسيت اقول لك انا وصال
ميثأ:ادري هههههه
عند الشباب
سلمان:مررررحبا شبااااااااب
خالد:هلا هلا بو سلمه
سلمان:الحق مرتك .. من الربع؟
حمد:عيال عمك
سلمان:شف انا لو قلت عيال جدك بصدق بس اعمامي مايسونها
حمد:شف الجنط هع هع هع هع
سلمان:يلا صدق منهم الربع
حمدان:يابوويه قالوا لك حنا عيااال عمك بو الوليد
سلمان:لآ تقولها.؟!
حمدان:وقسم
زايد مبتسم
سلمان يأشر ع حمدان: هذا كويتي والاخ وش يطلع؟
حمدان يكشر:كويتي بعينك انا اماراتي يآرياااال
سلمان:اووووه وذا بعد
زايد:زايد
حمدان:انا حمدان ابو حمده هههههههههه
سلمان:وانا اقول خويلد تو اول مرة يقول لي بووو سلمه اثرك معلمه ههههه
حمدان:ههههههه
خالد:شوووووووف حالي آآآه من تطررري عليييييييييي
حمدان:وانا بعد جوووووف حالي اه من تطري عآآآآآآلي
الجد :قوموووووا العشاء ياااااشبااااب
جلسووووو الرجال بصف وقدامهم النسااااء
كانت لينا بوجه خالد الا للحين العيون تتكلم
والبندري بوجه زايد
وولمار بوجه طلال الا جمب زايد
وعذا بوجه وليد
وحمد بوجه امل الا مب طايقته
وحمدان بوجه ميثه
ووصال بوجه سلمان
والجد بوجه الجده
والشياااب بوجه العجايز هع هع هع
خالد يرفع راسه للسماء بألم مايبي لينا تتضايق عشانه وواضح انها متضايقه عشان حاله
لينا نزلت راسها وخالد قام
الجد:وين يابوك؟؟؟؟
خالد:شبعان يبه
الجد:أقعد
خالد قعد وناظرها بحزن
لينا فتحت جوالها وارسلت لخالد بلوتوث لان محد منتبه لهم كان اسمهآ ذآبحني الـهم وبلوتوثه مج ـنون ليـنآ
لينا ارسلت:شفيك يآخالد ليش صرت كذا
ارسل لها:اتعبتيني يالياان والله العظيم تعرفي مانام الليل افكر فيييك تو نايم صحوني قولي لي عطيني حل حطي نفسك مكاني ليان والله العظيم انك ظالمتني والله ماصار شي
لينا:خلاص خالد صدقتك
ارسل لها:يعني سامحتيني؟
لينا ارسلت له:ايه




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #8


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (09:19 PM)
آبدآعاتي » 658,525
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



خالد ضحك بصوت عالي ولينا نزلت الجوال ع طووووول خالد يبوس زايد ع خده ويهمس له:احبهاا والله
زايد معقد حجيجه:منو هاي؟
بعد اسبوعين
رهف سافرت والبندري ارتااحت
واليـوم سفر البنـات للدرآآآآآسة
في المطار
][سلـمااااانٍ][
سلمان يحضن وصال:حياتي انتبهي لنفسك
وصال تضمه بقوه وشو وتدخل فيه:طيب حبيبي وانت بعد سلوومي صدقني احبك واااايد
سلمان:وانا اكثر يارووووحي
][زايــــد][
وانا الوي ع أختي ميثا الا رآيحه كندا:حياتي ميووث انتبهي لنفسج لاحد يلعب عليج بجلمتين مني مناج وماوصيح هالله هالله ابيج ترفعين راس ابوج عالي يالميث
ميثا تصيح:ان شاء الله اخوويه سلم على حميدان ولووي عنيه وعطه بوسه وسلم ع وليد وعذا وابويه واميه بعد
زايد:ان شاء الله
طلال :يلا رح للثانيه ههههه انا دوري عند هالمزيونه
ميثا تلوي ع طلال:اخووويه حبيبي اهى اهى
طلال:يااااربي سكتي سكتي والله بترجعين لنا سمعيني الميث انتبهي لروحك وحطي بالش ع دراستش
ميثا:ان شاء الله اخويه وانت انتبه لاامايه وانتبه عن تزيغ عينك عن البنو بنت عميه ترى مالك الا هي
طلال:هههههههه طيري بس
][ليـنا][
زايد حضني بقووه استحيت منه اول مرة يحضني:بتووحشووني اخوواني
زايد:فديتج يالغاليه ارمسج انتبهي لروحج عن حركات الهبال هناج وسمعيني حطي بالج ع نفسج
لينا:طيب حبيبي ماوصيك باامي يازيد وابوي وسلم لي عليهم وعط كل عيلتنا بووسات مني
زايد فاتح فمه:حتى البندري؟
لينا:ترى يقتلك طلوول
زايد:طيب طيب اخر مرة خخخخ

][لمار][
حضنت اخوي خالد بقوه :سلم لي عليهم خلووووووووووود كلهم
خالد:يوووصل ياروحي اقوول حياتي انتي ياروحي انتي
لمار:شتبي؟
خالد يطلع ظرف من جيب بنطلونه:عطيه ليوون
لمار تاخذه وتحط بالشنطة:ههههه لجل عين تكرم مداااين
خالد يمسك خدها ويسحبها:احببببببك
لمار:آآآآي ياكلب تيب سلم ع ماما وبابا و (بتردد) امل وفارس اخوها واشكره
خالد :يووصل
لما وودعوهم جلسوا بالانتظآر
وسمعوا صوت يعلى [الرجاء من زوار مدينة كندا التوجه للبوابة 32 [
ميثآ قامت وحملت شنطتها الطويلة ع كتفها وودعت البنات ورآحت
>>ويسألوني أكثر الاشيآء تكره الأولى هي أرض المطآر
والثآنية أرض المطآر والثآلثه ارض المطآر والرآبعه شنآطهم !
][وصآل][
وصاال:هف متى رحلتنا؟
حوراء:وقسمن ودي افقع وجهه واسدحه يعني متى بينادي علينا
لمار:تبينه يقول حوير تعالي اركبي الطيارة
سارة:واك واك واك لملمي وجهك حوير
حوراء:هاهاهاي بايخه ع فكرة سمووي يسلم عليك ويقول لك اذا تبين جزمتش روحي له واك واك
لينا:اي جزمة
سآرة:حيووووووان اخذها؟!
وصال:هي انتي اي سموي
حوراء:اخوووي ساميوه في حفلتي شاف سوير بالغلط تعدل جزمتها ويوم شافته شرردت بدون جزه واخذها
لينا:يقلك ذكرى هع هع
وصال تأشر ع واحد:بنات تهقون المزيون معانا؟
لمار تنزل يدها:وعمى وصالوووووه تراك مخطوبة
وصال تبوس ذبلتها:ياحبي له وحشني
حوراء تحضن ذبلتها:ياحبي له نويف مخققني اموتن عليه واي لو يقولوا لي عرسي بكره
سارة:مخفه لين جا عرسك بتقولي اجلوه
وأعلن من جديد [الرجآء من رحلة أمريكا التوجه للبوابة 44[
وصال تنط من ع الكرسي بعبايتها :يسسسسسس يلا قايز
وقآآآموآ للطآئرة
في الطائرة المتوجهه لكندآ
لسه ماطارت لانو الناس بعدها تجلس ع الكرآسي يآدوب تحصل مكآنهآ
ميثآ تناظر مكآنهآ إلى بس كرسين والكرسي الآ ع الطرف عليه شآب ويقرآ بكتآب
مرت المضيفه وميثآ اعطتها كرتها حق الطائرة اشرت لها جمب الشاب
ميثآ تتنهد :لو سمحت
الشآب رفع رآسه وهو مبتسم :آقدر آسآعدك.؟
ميثآ خقت عليه كان لابس بنطلون أبيض وقميص اسود مرفع كمومه وكان رشيق ولسه لابس نظآرة كآن يشبه عبد العزيز الكاسر
ميثآ:لو سمحت اذا ممكن تقوم عسب آجلس مجآني هنآج (وتأشر جمب النافذه)
الشآب :انتي مكانك هنا.؟
ميثآ لسه ماشآلت الثمه:هيه هذا كرتي شرات ماتجوف مجاني هنا جمب النافذه
الشآب قآم :تفضلي
ميثآ جلست وهي متضآيقه تبي تبدل مع أي احد بس مآكو
جلس مكآنه ورجع يكمل يقرأ بالكتآب الا عنده
المضيفه جآت وقآلت لميثآ تسكر الحزآم حق بتطير الطائرة وثم رآحت
ميثآ مصآرعه مع الحزآم :آووووف
التفت لهآ الشاب:آقدر آسآعدك؟
ميثآ ابتسمت(هه الظآهر مآعنده الا هالجلمه وعليآ) :هذا الحزآم عيآ يتسكر هب رآضي
الشآب يقدم يدينه للحزآم :ممكن ؟
ميثآ انحبست آنفآسهآ من حركته وضعفت حآلهآ لجل مآيلمس شي منهآ
الشآب ضحك ع حركتهآ وسكر الحزآم لهآ
الشآب:شكلك مو سعودية
ميثآ طالعته بنظرآت آحتقآر ولفت لجهة النآفذة
الشآب:طيب سوري
وطآرت الطآئـرة



في الطائرة المتوجهة لـ أمريكآ
البنآت يمشون ورآء بعض
وصال:يآليـــــــل يالله الحين كل هذولي بيروحون معنا حشى رزآله هي اقول لمير أسحبي ملفك ولاعاد اشوفك معتبه هنا
لمار:أذلفي انتي
جلست لينآ جمب وصآل
وسآرة جمب حورآء
ولمآر جلست جمب بنت
وكآنوآ ورآء بعض
لينآ تلتفت لحوراء:بل تصقعها شالت الثمه
حوراء:ليش فاكرتني مثلك بنتظر لين نوصل امريكا
لمار:اقول سكري سكري الحزام جت ذي المزيونه
وصال تشهق:بناااااااااات المزيون معانا
لينا تضربها:انطمي جعلك المنيب قااااايله فضحتينا شوفي ذا بوعضلات الخقق التفت لنا
لمار:اشهد انكم متنوا بصاحيات
وطآرت الطآئرة وقت الغذآ تغذوآ وشربو شآي
...:وصيــــــــــــــــل يآبنت وحشتييييييني ههههههههههه
وصآل كشرت وابتسمت بنفس الوقت:يآليل ذا الهم رجعنا
لينا:عدينووه وحشتنا
عدنان:يآهلا يآهلا بالزينه الا جالسه جمب الزين
وصال:عدنان لاتبدي سخافات
عدنان:ههههههه شسوي وحشتني اختي
وصال:الله يلعني يوم طلعت اشبه لهآ
لمار:منو هاي؟
عدنان يضرب ع صدره:انا عدنان صديق عبسي حبيب لينا ههههههههههههههههههههههههههههههه
لينا:كب اب لايفكروك حبيبي قول حبيب وصال
عدنان:ههههههههههههههههههههههههههههههه
لمار:منو ذا
وصال تلفت لأأختها بحماس:ذا اماراتي اقول لك هو خقق بس يعني كلب يقهر ينرفزني
عدنان:ألشيخه مب جنج سبيتيني؟
وصال:عادي مو؟
المضيفه جت وقآلت لعدنان يجلس مكآنه وجلس جمبهم مكآنه
حوراء:عدنان وصال انخطبت
عدنان:صـدق مبروووك الشيخه مبروك
وصال:الله يبارك فيك عقبالك
سارة تأشر ع لمار:وهاي اختها بتدرس معنا السنة
عدنان:ههههههه تشبه اختي الثآنية ههههههه شنو آسمج؟
لمار:لمآآر
عدنان:حلو اسمج منو مسميج أكيد وصولتي؟
لمار:وانت الصآدق عبسي خويك
عدنان:هههههههههههههههه تنكت يآحبي لج
بعد آربع سآعآت أعلنت طيآرة كندآ أنها بتنزل وربطوآ الحزآم
ميثآ توهآ شآيله الثمه
والشآب تخبل عليهآآآ بس مآبين حآول مآينآظر فيهآ
لمآ نزلت قآموآ الكل و نزلوآ وميثآ كلمت آهلهآ وتوجهوآ للسكن إلآ هو بس للعرب
كآنت شقة ميثآ في الطآبق الثآلث مع بنت
دخلت ميثآ وسلمت
ميثآ:مآعرفتج الشيخه؟
...:انا جووري وانتي؟
ميثآ:ميثآ
جوري شهقت:إمآرآتيه؟؟؟
ميثآ:هيه
جوري:وناااااااااااااصه انا سعودية
ميثآ:انا امآرآتيه وبابا سعودي وسآكنة بالسعودية
جوري:حركااااااات
ميثآ:ايوووووه يلا ننام عن ننوم بآجر بالمحآضرة هههههه بآجر نتعرف ع بعض هالحينه آنآ حدي مسطله
جوري:آي والله يلآ تصبحين ع خير
ورآحو في سآآآآآآآآبع نومه
يوم ثاني الصباح في امريكا
في الجامعه كانوا يعدلون جداولهم
وصال:اروووووح ملح
حوراء:اروووووح جبن كراااافت
لمار:وصيل حوير ع ايش بتروحون قولوا يمكن وراكم
لينا:تعرفون حنا مع القوم ياشقراا
سارة:احم احم ليوون لو سمحتي كل واحد يتكلم عن نفسه انا مع القوم ياسودا ههههههههههه
وصال بهمس:ع ذا المزيون الا جمب لمير
البنات كلهم التفتوا عليه
المزيون تخرع:شنـــــــووووووووو !!!
البنات:أماااااراتي

المزيون عطاهم نظرة:لا بنقالي شتبين انتي وذيج الا هب شايله عيونها عني يآخي حسي شوي جواية عيون
وصال:انتـآ هيـــــــه ترآك تسبني وبعدين ايش هذا جواية عيون ؟!!!!!!!
لينا تترجم:يعني قوواية عيوون أخوي انا اعرف ارمس اماراتي ارمس معاااااايه
وصال تتذكر:بناااات هذا الا قلت لكم عنه بالمطار انه مزيوون بس هب مزيون من داخل
لمار:اقول وصيل خلي بابا يتزوج اماراتيه عشان يجيب لنا ميثه ههههه
لينا:انا اخت الميث يلآ يلآ تحجى اماراتي انا افهم
المزيون:ليش الا جمبج غنم مايفهموووووون!
البنات بنفس واحد:مآآآآآآآآغنمة الا قالها
المزيون:ههههه عادي امون عليكم
سارة تتخصر:لاماتمووون يابوي
المزيون يتخصر مثلها:الا امووون شسمج . . . ؟
سارة:شدخلك انت شسمك؟
المزيون:هزاااااااع
سارة:وانا سووووير
حوراء تطق عنج :يلعن شكلها ضبطته بسرعه
سارة :تعلموووووا تعلمووووووو
هزاع ضحك:هههه خبلات (ورآآح
لمار:امبيـــه شنو هذا يفصخون القلب ع قولة وصيل انا لو ادري فيها هالكثر مزاين جيت من زمان
....:يآآآشيخ عطوني كف حموووووات اختي معاي بنفس الجامعه
وصال ولينا ولمار التفتوا:فــــــــــــــارس !!!!!
فارس يضحك:ههههه
سارة:شنو هذا منووو ؟
فارس:فارس
سارة:تشرفنا وانا سارة
فارس:ياهلا والاخت
حوراء تلف وجهها:رجاء لاتكلمني انا ماكلم مزاين خخخ
فارس:ههههههه لمار كيفك ؟
لمار بخجل:تمام وانت؟
فارس:تمام
لينا:الله لنـا
في السعــووديه
البندري رايحه تساعد مرة عمهآ ام الوليد في شغل البيت
البندري:خالتي في حد؟
ام الوليد:لالا كلهم طالعين
البندري:طيب انا بروح افصخ عبآتي
ام الوليد:طيب انا بنسدح ع الكنب تعبت
البندري:اوكوووو
ركبت غرفة لينا وصلحت لبسها الا كان عبارة عن تنـورة قصيرة بربري وقميص ابيض ترفع اكمآمه وعليه بلوزة نص كم وصندل بربري .. صلحت شعرها وربطته
توها طالعه من الغرفه وتلاقت عينها بعين طلال الا علق عينه عليها وماقدر ينزلها وهي بعد كنها اول مرة تشوفه كان حالق وشعره طال مرة مو مثل كل مرة
طلع زايد من الغرفه وشافها ووقف جمب طلال الا مفهي فيها
طلال انتبه له وحط يدينه عين زايد:هااااااايه زايدوه لاتناظر
زايد حط يدينه ع عين طلال:وانت بعد
البندري ضحكت ورجعت الغرفه
زايد ينزل ايده:خلاص امان ههههههه
طلال:بعد ماقزيتها
زايد:وانت بعد ترى قزيتهآ لاتنسى
طلال:ياحيوان خطيبتي عن قريب
زايد:جريب.؟! جذي طلالوووه ناوي تخطبهآ ؟
طلال:لا بس ع قولتكم بحيرها لي ههههه
زايد:اها اقول لاتحاول ترمس مثلنا
طلال:كيفي برمس اماراتي تتحداني
زايد:هيه
طلال :لحظه بسلك حلقي .. هيه زايدوه ياويه النحس .. يامسود الويه ناوي تحير بنت عمك لك وانا جبلك يالجلب
زايد:هههههههههههههه امحق
طلال:تكلم سعودي
زايد:احم احم اهجد علينا هههههههههههههههههههههههههههه
طلال:اخ يالزفت من وين سامعنها
زايد:سمعتك ذآك الاسبوع ترمس لليوون جذي
طلال:ههههههههههه




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (09:19 PM)
آبدآعاتي » 658,525
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في شقة ميثا وجوري بكندا
جوري :ميثثه قومي بيروح علينا الغذا
ميثا بنعس:الساعه جم؟
جوري:2 ونص
ميثآ:طيب طيب بالهون عليا ابسير الحينه الحمام انتي سبقيني وينه يصير
جوري:الطابق الا قبل الاخير عفر ار
ميثا تقوم ع حيلها وتروح الحمام:اوكي
طلعت من الحمام وصلت الظهر ولبست البالطو الأصفر ولفت حجابها الفوشي والبنطلون الفوششي سكيني
ولبست شنطتها الفوشيه وربطت جزمتها السبورت الصفراء (أبتسمت جزمة آختي ليوون)
وطلعت من شقتهم ولفت ع الاصانصير لفت ع الكنب جالس الا صار جمبها بالطائرة
ميثا: (شكله معايا بالجامعه اووه ياليـل خل اسلم ) السـلآم
الشاب ابتسم:وعليكم السلام
ميثا وقفت تنتظر الاصنصير يوصل وفتح ماكان فيه احد دخلت ودخل معاها
الشاب:البووفيه لو سمحتي
ميثا:طيب
وصلت ونزلووا ثنينهم كانت تتلفت تدور جوري ولقتها وراحت لها:هااااي
جوري تناظرها:احلى تفقيع
ميثا:عشششششقي الالووان الفسفوريه
جوري:طيب انا كنت استناك تجين
ميثا:عفيه روحي بسرعه احتريج انا ترى ميييته من اليووووع
جوري:هههههه
ميثا:اجل اقول لج حطي لي ويااااج
جوري:ههههههه اوكي
جوري حطت لهم وجو جلسوا يسولفون
ميثا:هيه عندي اربعه اوولاد وبنت وحده
جوري:شنو عيالك
ميثا:عيال ريلج شنو عيالي انتي ؟؟؟ عيال ابوي هههه
جوري:اخوانك ؟
ميثا:هيه وليد وطلال وزايد وحمدان ولينا
جوري:شنو انتو نص اماراتي ونص سعودي؟
ميثا:أيووه بابا سعودي وماما اماراتيه بس ام وليد مب سعودية
جوري:شنو اجل؟
ميثا:امريكيه
جوري:واااي ونااااسه
مر جمبهم ولد بيجلس ع الطاولة الا جمبهم
..:شوفو شوفوبيطيح سيفوووو
سيف جا معصب:حياوين طاح حنجكم
...:اقوول سيووفي انت حبيبي ابيك تجيب لي بيبسي خلص حقي
سيف:كلم عليوي لسه ماجا وانت حمدو لاتتأمر لاتصير اتكالي
محمد:كل تبن .. الوو ابو علايه حبيبي وينك فيه جب لي بيبسي وياك حبيبي بس تبي بووسه اموواه هههه باي احبك ياحبيبي علاء تيب انتبه للعيال هههههه كل تبنين ههههه
سيف:ياخي خل نتغذا بهدووء انت دايم كذا مزعج بيتكم الله يعينهم
محمد:اسكت اصلا اسوي جو صح بناات؟!
التفت عليهم وبسرعه ميثا وجوري نزلوا عيونهم لانهم كانو يناظرونهم
محمد:هههههههههههههه..
من ورآئهم...:امسك انت واخر مرة واول مرة وتراه عربون صداقه ههههههه
التفتت ميثا للصوت تو سمعتته قبل شوي قبل لاتنزل البوفيه (ياربيه هذا الا معااي بالطاائرة )
جوري:شفيك؟
ميثا:شفتي الا جاي؟
جوري:شفيه؟
ميثا:جلس جمبي بالطائرة خخخخ وسكر لي الحزام
جوري :لا.. مبروووك ككككك
ميثا:مالت عليك
جوري:خخخخ انا جلست مع بنت تطفش
ميثا:ههههههه
جوري:يلا سرينا
ميثا:هيه
قامو وعلاء انتبه لها :بروح وبجي شباب
لحقهم لجل يشوف وين شقتهم .. أووووبس جمب شقتنا حماس ههههه بسوي ازعاجات الليله ورجع لهم
في السعودية
متجمعين في بيت ابو وليد
جالسين الكل بالصاله
طلال يصك ع اسنانه:زايـــــــــــــــــدوه يآكلب
زايد:هههههههههههههههههههه مسامحه عميه ماعاد انآظرهآ خخخ
طلال:اخر مرة
البندري:زايد
زايد:سمي الشيخه
البندري:ممكن ترمي الفاين
زايد:هيه اكيد كك
طلال اخذ الفاين ورماه ع البندري بدفاشه:امسكي ولاعاد تطلبينه مرتن ثانيه
البندري بقلبها (يس يس يحبني للحين)
عذا:قوم قوم
وليد بهمس:وين
عذا تحط يدها ع انفها:مقدر وليد حبيبي والله مقدر تباعد عني
وليد:هآآآآآآآآو وليش؟
عذا:وليد بختنق انا متنسيه عليك يعني ماقدر اجلس جمبك ريحتك ريحة خرفآآن
وليد عقد حجيجه:ماخروف الا انتي
عذا:وليد حبيبي ياحياتي مقدرر لو ممو متنسيه عليك طلعت لك لساني الا طوله مترين
امل :عذوي شوي شوي عليه
عذا:مقدر اموله لاحملتي بتحسين
امل:أذآ .. هه
حمد انتبه لحركتهآ وماعجبته
البندري:يووه طلعت وحشتهم بس ماعليه يالله انا بدالهم شوفوا انا شمعة العيله
حمد:يعني بلاك تنطفي
البندري:هيه .. يمه ابي اخذ لي بلاك
ام حمد:خذي وش اسوي لك
البندري:لا اقصد يعني اشترو لي ههههه
ام حمد:وجوالك شفيه جديد
البندري :يمه كل البنات عندهم بلاك بيري
ام حمد:في عيد ميلادك بشتري لك زين؟
البندري:هيه العبي بعقلي حلاوه انتظري بعد فلافة ايااااام
ام حمد:انتي قولي الجمله عدل وتعالي تكلمي
وليد قام
زايد:وين الشيخ؟
وليد:ابروح اتحمم
زايد:الحينـــه ؟
وليد يناظر عذا بحقد:هيه
البندري:حمدانووووه
حمدان:بعينج حمدانوه لاعرفتي ترمسين ولد عمج ديك الساعه حاجيني
البندري:بليز لاتتكلم سعودي مكسر مقدر عليك انا بالله مثلا وش تباني اسميك؟
حمدان:مدري فكري الله خالق لج عقل عسب شنو عسب تفكرين به
البندري:والله عقلي مايشتغل بالاجازه مثلا تبيني اناديك .. عمي حمدان طال عمرك؟
حمدان:هيه
البندري:والله خسيت ياحمدانووه مدامك بزر العيله انت تقول البنو عمتي طال عمرش
حمدان:طيري بآآآس بزر العيله قآلت انا بصك الـ19 وانتين تقولين بزر طيري بآآآآآآآآآآآآس
البندري:صدق أجل زيوود كم عمره
زايد:ثلآث وعشرين
البندري:العمر كله
زايد يبي يقهر طلال:وانتي؟
البندري:19
زايد:العمركله
طلال بتريقه:العمر كله ممكن نتعرف لا بليز ابي اطلع معك لا تكفين اخااف اهلي يدرون حبيبي
زايد:هههههههههههه
البندري ابتسمت ابتسامة النصر
طلال:ماتبين رقمه بعد؟
البندري تمد رجولها لقداام :ياريت
طلال يرمي جواله عليها:تفوووووو عليش قليلة آدب
البندري اخذت جواله وحطته بشنطتها ع طووول :تحلم ارجعه اول اخطبني هاهاهاههاههاي
طلال طلعت عيونه:شنـووووووووو !
البندري:اخطبني شفيك؟
طلال:اخطبك اوك ههههه بس انك تقول لي ماتستحين؟
خالد يضرب كفه بكفه الثانيه:ياااااربي طبق الاصل من وصالووه لما قالو لها ان سلمان خطبها قالت موافقه ع طووووووول ياشينكم بس
البندري:خلود كب اب مادخلك فينا كيفنا
امل:يازينك يالبنو ياليتك اختي
البندري:وانا شنو زوجك لآسمح الله؟
حمد:ليه شايفتني شي نجس تقولين لاسمح الله
البندري:اي لاسمح الله ؟
امل:ههههههه
حمد:اعجبتك؟
امل:اها بس
حمد تنرفز لانها سفهته



البندري فتحت لابها وشافت ميثا شابكة وكلمتها سكايب
ميثا:لحالج الشيخه
البندري:لا معاي الشباب المليقين
ميثا :يووه صدق ؟ انتي للحين صاحيه بالعاده الا يجلس معهم يستين
البندري:يووه كنت ع وشك الجنوون ع قولتش الينون هع هع
ميثا:قومي لبروحج ابيج في موضوع
البندري: اوك
سلمان:منو حرمي المصون
البندري:انت سامع صوتها؟
سلمان:لا بس حس بنت
البندري:مب حرمك هاي ميثا
سلمان:اوك سلمي عليها
زايد:سلمي عليها
البندري:ميثا سلوم يسلم عليش وزيوود (قالتها بدلع)هم بعد يسلم عليش
طلال:وانا بعد
البندري:وطلالووووووه يسلم عليش
طلال رمى عليها بوكه لان ماعنده شي يرميه عليها هههه:ادري ادري لاخطبتش بتعطيني اياه
البندري:هيه
قامت لبروحها
البندري:قولي
ميثا::البنووو تخيلي معاي بالطائرة جلست جمب وآحد
البندري:صدق حمااااااااس مزيون تعرفتي عليه اخذ رقمش
ميثا:لا يالجلبه سويت فيها ثقيله تخيلي ربط لي الحزآآآآم وسآلني من وين انا
البندري:شنو قلتي عسى مو هنديه؟
ميثا:لا افغانيه كه كه كه حقرته
البندري:كفووووو احبش لانش خليتيه لي ماقلتي لي مزيون؟
ميثا:وااااااي حده حده لو تجوفينه تتخبلين
البندري:صوريه او صوري معاه
ميثا تتذكر طلال:اهجدي علينا ههخ
البندري:اخس من وين لك هالكلمه
ميثاا:طلوووووول
البندري:يسسسسسسلم لي يغار علي
ميثا:هيه جوفي البنو الجور مزعجبتنيي تقول لي قومي بنتعرف ع خويات جديدااات انا بقوم الحينه يمكن اشووف علاء تعرفين دآيم يجلس عند الاصنصير
البندري:طيب طيب وسلمي لي ع علااووه
ميثا:خير ؟؟طيررررررري قبل لااطيررررك
البندري:هع هع باااااي سلمي ع جووووري
ميثا:طيب طيب يلا سلمي ع الجماعه
البندري:ماطلبتي شي يلا سلام
في كندا
ميثا تلبس البالطو الاصفر والجزمه الصفرا والشنطة الفوشيه الطويلة
جوري:يااربي تهبلين ميثووه بخطبش حق اخووي
ميثا:تعرفين انتي صيري مثلي خل نصير تفقيييع
جوري:احب البني والاسود بس
ميثا:خشمج انتظري اييب لج بنطلوني الاخضر الفسفوري والجاكيت الكحلي وجزمتي الكحليه وشنطتي الخضرآ والله تهبلين جذي ياغبيه
جوري:هههه, , أوكي هو بعدين قآلو بنروح المول
ميثا:منو رمس جي؟
جوري:الا تبع السكن كلهم بيروحون الشباب والبنات
ميثا:اها جي يعني تيب قومي بدلي .. راحت بدلت وجت
جوري:ميثو احس كأني حاجات مولعه
ميثا:احلى ياخبله وربي
جوري:تيب يلا سرينا
ميثا:يلا
طلعوو من ششقتهم بنفس الوقت كان طالع علاء ومحمد
محمد:لا تصك الباب
علاء:وشو اخليه مفتوح عشان يبوقونا
محمد:خليه مردود عشان مانتعب المفتاح لاجينا بعد شوي
علاء:انت دلخ صدقني
ميثا وجوري ابتسموا وراحو يطلبو الاصنصير ثواني ووصل وركبووا معاهم علاء ومحمد
محمد:يلا يلا ع الباصات ششنو هذولي الاشارة معانا
جوري:هيه يالمحطه معاكم
محمد :هههه زين زين اجل شكلش ذوويقه مرررررة يالاشاارة
ميثا:أنت هآآآيه لآتتمسخر علينآ قآلو لك حنآ نكته عسب تتمسخر علينآ شنو هالدم يآربيه انتم كلكم جي يالسعوديين ؟!!!!
علاء بسرعه:لآ مب كلهم بس ذا دلخ
ميثآ تناظر علاء بنظرآت يعني سلامات ؟!
محمد:انتي شنو
ميثا:انسانة
محمد:حسبتش حيووووانة
ميثآ :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يآرب يعجبكم البآآآرت



محمد:اووبس وقسم بالله غلطة مطبعيه انا كذا طبيعي خيوو امزح .. سووري
ميثا:لاتعيدها
جوري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد:انا محمد جاركم
جوري:ياهلا فيك انا جووري بنت خالتك
محمد:هاااااااااااااااااااااااااااااه؟
جوري:شفيك ؟ مب امي حسبت خآلتك ههههههههههههاي
ميثا:عن يطيح حلجك علينا
وصلووا وركبو البآصآت
ميثآ مع جوري وقدآمهم علآء ومحمد ويمينهم سيف مع بنت إسمها شوق سعودية
شوق تسلم ع ميثآ:انا شوق
ميثآ بأبتسآمه:وآنآ ميثآ
ميثا:آمآرآتيه
شوق:بعدي اهل الامارات
ميثآ:ياجعلني افدااااااااااهم السعوديين انا ساكنة ترى بالسعودية ههههه
شوق:صدق ياسلالالالام سلم
محمد:اقول جوري
جوري:هاااااااه
محمد:هويتي بجهنم قولي امين
جوري:معك يارب
محمد:انتي روحي اول واحجزي لي جمبك مقعد خخ
علاء:ليه سينما قالوا لك؟
محمد:ههههههه جبتها علايه
علاء:انقلع وين كآميرتي؟
محمد:بهـ
علآء:كمل وبعطيك كف ياوسخ خلصني بصور ذا التلخه النايمه خخ
محمد وهو يطلعها من شنطتها:امسك
علاء قآم وهو يتمشى بالبآص ويصور
جوري قامت من مكانها وجلست مع شروق وسيف جلس مع محمد وميثا ماغير تناظر النافذة
علاء جلس جمبها:مرحبا
ميثا التفت له ورفعت حاجب:يآهلآ ..؟
علآء يمد يده لهآ:معك علآء طلال الـ ....
ميثا سلمت عليه:عاشت الاسااامي
علاء :شنو اسمك؟
ميثا بتردد:ميثا
علاء:هلا فيك هلا بأاهل الامارات
ميثا:شلون عرفت؟
علآء يغمز لهآ:بالفـن ..ممكن التقط لك صورة؟
ميثآ:ليـه؟
علآء:عربوون صداقه
ميثا:نوو
علآء يرجع يدينه لورآء:اوكي اوكي مآختلفنآ
ميثا:انت سعودي؟
علآء:يس
ميثا:من أي منطقة؟
علآء:الشرقية الدمام
ميثا:هلا فيك
محمد يلتفت وينآظر علآء وهو معقد حجيجه:اقول جور.. منوو انتي؟
علآء:انتي بعينك
محمد:علايه وش تسوي هنا مع ذا الثقيله؟




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #10


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (09:19 PM)
آبدآعاتي » 658,525
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



علآء:ناثنق
محمد:اقول اختي اشاره
ميثا:نعم اخوي محطة؟
محمد:ممكن آقول شي ماتعصبين
ميثا:اذا شي سخيف شرآتك لآتقول لاني بزآعق عليك جدآم النآس وموب حلوه بحقك
محمد:طيب لآرحنا المجمع الحين عآدي تشترين لي ملآبس ع ذوقش؟
ميثا:بصفتي ؟
علآء :هههههه
محمد:صديقتي الجديده
ميثآ:طيب يصير خير
في المـوول
ميثآ تمسك البنطلون الآحمر الصآرخ:شرأيج جور؟
جوري:صآآآرخ مرآ
ميثآ تحطه بسلة الملآبس:بس عآيبني حيل
جوري:تيب خوذيه وخوذي لي وآحد مثله هههههه
ميثآ :تعالي للكوت بآخذ لي آسود
جوري:تيب بس شوفي هذآك القميص الآصفمثل ر خقق
ميثآ:خذيه لاتخلين شي مثل جي ببالج
محمد يفحط بعربته وجآي لهم ويمشي وراه علآء بهدووء
محمد:وين طرتي
ميثا:ولا مجآن كنت آشتري لي ملآبس
محمد:طيب تعالي شوفي لي ترى ذوقي خآيس
ميثا:هههههه طيب يلا جوور حيآتي انا بروح مع محمد
جوري:بلحقكم
وصلوا عند البلآيز
ميثا تمسك بلوزة خضرآ فسفورية:وآي جوف جوف هاي تهبل مآرآح تلآقي شرآتهآ لو اني ولد شرآتك اخذتها
محمد:شرآيك علآيه؟
علآء:حلووه
محمد:احس بيفكروني شجرة هههههههه
علآء:ههههههه وانت الصآدق مسوي فدآء للوطن
ميثآ:مآعليك منه آسفهـه .. جوف ذي الحمرآ
محمد ينآظر البلوزة:انا البس كذا؟
ميثا:ايه البس جي شفيهآ ؟ أخوي حمدان يلبس جي
محمد:شوفي لونها
علاء يناظر بلوزته الحمرآ وبهدوئه المعتاد:تقريباً نفس لون بلوزتي
محمد:ياربي باااااااارد حدددددك لاتتكلم لي كذا احس ودي اتوطى في بنطنك
علاء يمشي عنهم ويروح جمب النظارات الشمسية وبهدوء:لاينط لك عرق بو حميد
ميثا ابتسمت :خذها مب خسران شي
محمد:اوك
ميثا:محمد انا بروح لجور بآخذ باقي اشيآءنا
محمد:سوري عطلتك
ميثا:لا عادي (ابتسمت ورآحت*)
في شقة البنات بأمريكآ
كلهـم جآلسين بالصآلة
لمار جالسه تكتب آسمهآ ع دفترهآ
سآرة:لمير بقول لج شرآيك انا اخذ هزااااع وانتي تأخذين عدنان ولينا تأخذ فارس؟؟؟ فكرة مو
وصال تشهق:ياكبرها عند الله وانا اخذ منو؟
سارة:والله تخسين مالك الا سلماااااان لحظه بغني لك ليووون عندك طقي لنا
لينا تطق ولمار تصفق ووسارة تغني
سارة :سليمااان يابو القلب المولع سليمان يابو القلب المولع تولع بحب الاجنبيه حبيبي عليه الشاعر يلمع حبيبي لوركبوني دباب وانا فوق السيكل ركبوني..عجبتش؟
وصال تضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه خطيرررررة من وين لك؟
سارة:ولد عمي بالكشافه يقولوها لهم
وصال:بقولها لرجلي
حوراء تتخصر:وانا وش اقول لرجلي اقول له نويفان؟
لينا:هههههههه حلووه ع وزن سليمان ههههههههه
حوراء:هف ملل بننااات قوموا نطلع
سارة:وين نروح
حوراء:اي داااااااعوووووس بس مانقعد هنا
لمار:ههههه حلوه داعوس قوموا نطلع لسه ماشفت امريكتكم
حوراء ترفع حجيجها:وامريكتش
لبسوا البنات وطلعوا وهم يتمشوا التقوا بفـآرس
فآرس:لمار عآزمك ع ستار بكس
حوراء تتخصر:وانـــــــــــآ ..؟ نآس ونآس
لينا:انا بسألك سؤال انت ليه ججاي تدرس مع انك درست ببريطآنيآ
فآرس يصرف:ثقآفة آكثر
وصال:اموت ع المجتهد انا
فارس:يآلله منـو بتجي معآي منو آعزم؟
حوراء:انا يبي لها سؤال
لمار:لآ يآآآآآآآآآآآآشيخه انتي معرسه
حوراء:زفته الله يأخذك يالله انقلعي جعل الحين يجي عدنان يأخذ وصيل ويجي هزاع يآخذني وآآآآه بس
لينا تتخصر:وانا منـو يآخذني يآطآيحآت الحظ؟
سارة:خالد ولد عمش

لينا تمشي عنهم:انقلعوووووووووا
لمار رآحت مع فارس والبنات ظلوا يمشـو
بآلكوفي شـووب
فارس:واخبآر درآستك؟
لمار:تمام وآنت ؟
فارس:الحمدلله عال العااااااال
لمار تبتسم:يآرب دووم
فارس يناظرهآ وهو مبتسم
لمار:شفيك؟
فارس يرفع رآسه :ولآشي
في السعـودية
بعد آسبوع
في بيت بوحمد
بغرفة البندري جالسه مع امل
امل:شفته من بدآية خطوبتنآ
البندري:طيب يحبك هو
امل:لا خلني بعذبه
البندري:خليك بعدين لآتجين تبنقحي لي انصآص الليآلي
امل:وشو يعني تبنقحي؟
البندري:تصيحي ههههههههههههههههههههههه
امل:الحقي رجلش
البندري:هههههه محتآرة آخذ طلآل لو زآيد
امل:يبي لهآ جوآب أكيد طلآل لآتنسي هو يبي يخطبش
البندري:يب كلم عموو آمس وقآل لبابا
امل:شنو قلتي؟
البندري:موافقه هههههههههههههه
امل:مشفوحة ع الزواج انتي؟
البندري:حددددي بس مدري شلون بعرس والزفوت مب هنا
امل:عادي بعرسك نحط لهم كام هههههههههههههه ولا اقول لش نكلمهم سكايب يوم تدخلين الصصآله ويشوفوش ويسوا لش عرس هه
البندري:بايخه لحدش هم خلهم يملكووووونا
امل:ترجمي صرآحة مآفهم لش
البندري:يعقدوا لنا
امل:ألليله ياخبله
في بيت بو وليد
ام وليد تبخر طلال:فديتك بسملآ عليك يمه حط البنو بعيونك
طلال بابتسآمه تشق الحلق:ان شاء الله يمه يلا له مستعجل يمه
ام وليد:علآلآلآمك يمه خلاص الليله بتشوفها
زآيد ينزل من الدرج:السلام عليكم الربع آنآ يآهز بس آمآيه بخريني هب طلآلوه بس
ام وليد:تعآل يآروحي آبخرك عساني آفرح فيك أنت وحمدآن بعد
زآيد :إن شاء الله
حمدان ينزل من ع الدرج وينط ويروح لآآم وليد وهو لآبس ثوب وموب عارف يسكر الزرآرآت:آمآيه شلون هذولي
آم وليد تسكرهم:كذا لمتى تتعلم انت
حمدان:افففف ماحب الثيآب شنو يعني البس جي وارقص جي ولاتسوي جي
طلال:ارحمنا يرحمك الله انت وهالهجي حقك
زآيد طلع مع عذا :خلصـتم يمه ؟
ام وليد:ايه يلآ
عذآ :عمتتتتتي لحقي علي

يآرب يعجبكم البآرت



عذا:عمتتتتتتتتي لحقي علي
ام وليد:يمه بنيتي شفيها
ام وليد راحت لها بسرعه:شفيش يمه بتولدين حاسه بشي
طلال :لالالا تولدي الحين انتظري املك اول
عذا:لا وين اولد توني بالسادس
ام وليد:اجل شفيش
عذا ترفع صندلها:البس هذا لو هذا؟
في بيت بو حمد
البندري تمشي في بيتهم بفستآنهآ وبعفستها
حمد يدخل البيت :الله الله هذي البنوو لآ أشك صرآحة .. آختي منو آنتي شكلك مغلطه
البندري:انقلع حمدووو مب فآضيه لك
حمد:اقول البنو تتزوجيـني؟
البندري:مابقى الا أنت انقلع اقول لك يمه يمممممممممه
ام حمد:هلا هلا
البندري:يمه حلفي شكلي عدل
ام حمد:والله العظيم
البندري كانت لابسه فستان وصآل الآ لبسته لسلمآن
وصلوآ الكل لبيت بو حمد
أمل تقطع الكيك بالمطبخ
حست بشي يحوط خصرها وشهقت
...:بسملآ علييييك
امل:بلا حركات بزرنه حمد
حمد:اتعبتيني يابنت خلاص ارحميني
امل التفت عليه:انت ليش موحالق
حمد:اول قولي حمودي حبيبي احلق وبروح احلق
امل:تحلم
حمد يناظرهآ من فوق لتحت وبخبث:تهبلــــــين
امل بخوف:حمد اطلع برى
حمد يحك ذقنه وهو يتقرب لهآ:شكلي بتهور
امل:لالا حمد تكفى والله خلاص سآمحتك حمممممد
حمد وهو ينط:يس يسسسسسسسس يس
امل طلعت بسرعه
عند الشيخ وهو يعقد للبندري
الشيخ:يابنتي مو اي قولي نعم
البندري :ماعرف ياعمي
الشيخ:اسمعي انا بقول وقولي وراي
البندري:اوكي
الشيخ يهز رآسه :لاحول ولا قوة إلآ بالله
البندري:لآخول ولاقوة إلآ بالله
الشيخ:يالله يابنتي موذي الجمله الحين يلا.. زوجتك موكلي ع موكلك طلال الـ..
البندري:زوجتك موكلتي ع موكلتي طلال زو جي
الشيخ حس انه وده يتوطى ببطنه :لاخر مرة .. زوجتك موكلي ع موكلك طلال الـ..
البندري تحفظ:زوجتك موكلي ع موكلك طلال الـ..
الشيخ:البندري سامي الـ...هل تقبلين الزواج بطلآل
البندري:هيه اقبل
الشيخ:قولي نعم
البندري وهي تو فوف:يآليل نعم
الشيخ :الف مبروك
الحريم :كلولولولولولوش
البندري قلبهآ رقع:انا الحين ملك طلال .؟ يآقلبي
في مجلس الشباب
سلمان:بالمبااااااارك بالمبااااارك
الشيخ:عقبالك سلمان
سلمان:لا اانا خلصت عقبال الشباب
الشيخ:ماعليه الثانيه ه هههههه
سلمان ابتسم وبنفسه: (لوتسمعك وصوولتي تروح وطي ككك )
طلال:ابي ادخل عليهآ
زآيد:الليــــــــــله؟
طلال يضربه ع رآسه :يآدلخ .. بس بشوفهآ
زآيد:أشوه حسبآلي بعد ههههه رآح بآلي بعيد
طلال:وانت من متى بآلك معآك
حمدان:مبروك ملجتك يآخوي عجبآل الزوآج
طلال:الله يبارج فيج ولا تجمجم لي مرتن ثآنيه
حمدان:ههههههه اوك مابتكلم بالجيم
في كندآ
في شقة ميثآ وجوري
ميثآ تغني:ويسلم لي يسلم لي سيدي وكل اهلي ابدن معآه آبدن مآخآبت ظنوني
جوري:وهنوووووني هنوووووني ينآآآآآآآس هنووووووني حبيبي رآجع لي وبتفرح عيوني
دق التلفون ردت ميثآ:الوو
..:الو متى بتنزلون شريط كم الجديد التحطيم الا بتحطمو فيه منى امرشآ عشان نشتريه
ميثآ عقدت حجيجها:حمدووه ..آتحدآك آذآ هب متخبل ع الصوت ودآق عسب تبينآ نغني لك
محمد:أنا .! استغفر الله العظيم لايكون دآق ع مايطلبه المستمعون وآنآ ممدري بس هالدلخ علآيه مستخف ع اول مقطع كك
جوري اخذت السمآعه":انت كيف تسمح لنفسك تتصوخ علينآ؟
محمد:ليه فآكرتني آنتي لآسمح الله .. لآتنسي يآحلوه شقتكم جمب شقتنا وصوتكم صرآحو وآصل لجآمعتنآ
جوري:يآآك مسوي فيهآ قاط نكته اها بس
محمد:طيب بقول لج شي تتوقعين لو اسوي لي اندومي بالغلايه يستوي؟
جوري:انت عقلك فيه شي؟
محمد:لا بس يفكر
جوري:صرآحة آشك .. دور ع شقة في طآبقنآ عندهم فرن وسوي لك
محمد:تهقي ..لحظه ..علايه وين بتروح؟
علاء:بطلع برى بجلس
محمد:بيفكروك هندي والله من كثر جلساتك جمب المصاعد
علاء:محد طلب رآيك..طلع
محمد:الوو جوري
جوري:هاه
محمد:هيه وش قلنآ ؟
جوري:قلت لك دور ع شقة عندها فرن
محمد:اوك سي يو
ميثآ:ملل جور مليت من المذاكر ابا اسوي شي
جوري:مثلاً شنو يعني
ميثآ:مدري جي آكشن يعني
جوري:نسوي ازعاج عشان يزهقون علاوو ومحمدو؟


ميثآ:ههههههه طيب
جوري:بس علاء قاعد عند الكنب شرآيك نطلع ونلعب معه اونو؟
ميثآ:ياليـل مع ذا شكله دآفور هف خل انسير نلعب معه شورآنآ وقولي لشوواقه حبيتها البنت
جوري:اوكي
في امريكـآ
في شقة البنآت
لمآر توقف مصدومه:كيـــــــف يعني؟!
لينا بضيقة خلق:يعني يقول لك انه كل شي انتي بتدفعيه مآفيه شي ع حسآبك خل ننزل بنات احسن مابيصرفون لنآ مكافات كيف بندبر حآلنا؟
وصال:ياااااي اشتقت لسلووووومي
سارة:ودرآستــــي ؟؟؟؟
لمار:يالله وش هالاخبآر ؟
حوراء:عادي بنات ريلاكس لايهمونكم ارجعوا لااهاليكم احسن والله نوويف واحشني
وصال:وسلوومي بعد
لينا:وقسم بالله تقهرون آجل يقولون لكم بيوقفون المكأفات وانتم تدبرون نفسكم وكل وحده تقول مشتاقه لريلي؟
وصال:والله ؟
حوراء:ريلي ولا دراستي
لمار:طيري بسسس
سارة:والحين شنو الحل؟
لمار:أكيد بننزل كيف بندبر روحنا مصاريفنآ؟
وصال:بسيطه
البنات كلهم:شنـــــــوووو؟
وصال:نخلي حوير تشحذ عند الاشاره ههههههههههههههههههههههههاي
حوراء رمت شبشبهآ عليها:تخسيي ياكلبه
وصال:اعجبتكم ؟ههههههه
سارة:ايه كثري منها بس موب بهالاوقات
في السعودية
في بيت بو حمد
المجلس
طلال جالس وهو مرتبك يناظر نفسه بالمرآيه
ودقت البآب البندري ودخلت
طلال التفت وشآفهآ تخبل عليهآ فتح فمه صآيرة محلوه كثيييير
البندري استحت ونزلت رآسهآ وجمبهآ حمد
حمد:مبروك يآطلال اختي بعيونك
طلال وعيونه عليهآ :لآتوصي ويلآ عطنا مقفآك
حمد:مالت امسك بس
حط يد البندري في يد طلال وطلع
طلال بآس جبينهآ :مبـروك يآروووووحي
البندري بحيأ:الله يبآرك فيك
طلال مسك يدينهآ وجلسهآ جمبه :كيفك؟
البندري:تمام
طلال:آرفعي رآسك الحين أنأ زوجك لآتستحين
البندري بنفسها(الله يطلوول ماقدر ع كلامك تضحكني بس فشله اضحك ككك ):ابتسمت
طلال مسك ذقنهآ ورفع رآسهآ وابتسم لهآ
طلال:محلووه حيآتي مره محلووووه
البندري:تسلم
طلال:اقول البنو ماحبك كذا بلا هالرسميااااات انا احب الجرريئة
البندري:يعني شتبيني اسوي اقوم احضنك مثلآ؟
طلال يصفق ويضحك:هذي البنو حقتي..البنو
البندري بحيأ:عيـووني
طلال:تسلم عيونك بس هذي حقتي (أشر ع عيونهآ)
البندري ابتسمت:أكيييييد حقتك
طلال بآسهآ مآبين عيونهآ:الله لآيحرمني منك




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يايمه, حبيتــــــه, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يايمه شوفي الدنيا تزعلني دلوعة الليل قصـايد ليل للخواطر المنقولة 7 04-01-2009 03:06 PM
يايمه جيت أبسال ليه أنا حظي مجافيني .. من اجازي [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 6 03-17-2009 02:19 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية