|
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / البارت الثامن
البارت الثامن
رحتي عن الدنيا يايمه وفقدناك"="رحتي وصرنا بعد موتك نعاني رحتي وحنايوم رحتي بكيناك"="بكيت الين الدمع يمه عصاني لو العمر يهدى يمه هديناك"="اعمارناوارواحناوالاماني ولوالبكاء بيرجعك يم دنياك"="والله لابكي الين يردك زماني ياصعب فقدانك ويصعب فرقاك"="فرقاك هز اللي بداخل كياني لاتين : مين بسرعه تكلمي سمر بخوف : بس ما تزعلين وتعصبين خلني افهمك الموضوع لاتين :سمر بسرعه حرقتي اعابي سمر بتردد : اللي خطبك ر راكان اخوي لاتين:ايش راكان اخوك ماغيره سمربخوف :ايه بس والله مالي دخل انا قلت له لا انتي ماتبغين تتزوجين بس هو اصر وراح خطبك من ابوك لاتين :انتي تدرين اخوك ايش سوى سمر :ادري ادري بس والله عندي حل لاتين تتكلم وهي شاده على اسنانه :اللي هو سمر :اسمعي تزوجي راكان وشهر وانا اخليه يطلقك حتى اول ما تتزوجينه قوليله يعتبرك اخته وبعد شهر يطلق لاتين بتفكير : واذا ما طلقني سمر : يطلقك غصب مو برضاه لا تخافين لاتين :اووووف ياربي سمر:صدقيني راكان احسن حل تركي لا تزوجتيه من يفكك منه لاتين بعد تفكير :عطيني رقم راكان سمر بخوف:ليه؟؟ لاتين :عطينياه وبس سمر :طيب خوذي 050******* لاتين :يله باي عند ابو لاتين نادين :حبيبي انا صراحه ما عاد بتحمل بنتك هي ام لسان طويل ابو لاتين : نادين حبيبتي تحميليها بعد هذي توها مراهقه نادين : لا ياعمي اي مراهقه هي اللي بعمرها عندون ولاد ابو لاتين :خلاص هانت كلها كم يوم وتصير ببيت زوجها نادين:وهيدا اللي مصبرني صحيح حبيبي شو اخبار هدي الشركه الجديده اللي طلبت تكون شريكه معك ابو لاتين : اي تمام بكرا بروح اوقع العقد شفتي لو وقعنا العقد معهم صدقيني بنلعب بالفلوس لعب نادين ابتسمت بطمع :لك الله يخليك لالي جالس بسيارته ويسمع على اغنية ياحبي له ورافع الصوت على اخر وكان يمشي بسررعه وفتح شبابيك السياره وصرخ بصوت عالي:احبهاااااااااااااااا يا ناااس والله احبها اخيرا تتكون لي اخيرا شاف جواله ينور قصر على الصوت وشافه يدق رقم غريب رد :الو ...:الو جوال راكان راكان مستغرب:ايه نعم من انتي ....:انا لاتين دقات قلبه زادت حس انه لو مشى بالسياره اكثر لا صدم وقف السياره على جنب : ه هلا لاتين لاتين :اسمع انا بدخل بالموضوع على طول بدون لف ولا دوران راكان :تفضلي اسمعك لاتين بقهر :انت خاطبني من ابوي صح راكان حس بتوتر :ايه خطبتك منه وقال انه بيقولك لاتين :وانا موافقه راكان حس اكون مو سايعه من الوناسه : صدق لاتين والله انتي موافقه لاتين :بس بشرط راكان:امري تدللي انا كلي لك لاتين بقرف : اسمعني عن الكلام الفاضي راكان حز بنفسه بس تحمل :تفضلي لاتين:تتزوجني لمدة شهر بس وطكول الشهر هذا لا تعرفني ولا اعرفك وانت بغرفه وانا بغرفه لحد شهر بس اسكت ابوي وطلقني انصدم من كلامها : ليه يا لاتين انا احبك لاتين بعدم مبالاة :ليه لاني اممم ما راح اقول اكرهك لانك اصلن ما تهمني وعن الحب هذا اللي انت تكلم عنه نصيحه شيلني من راسك وصح قبل لا اقفل لا تنسى اتفاقنا شهر وتطلق راكان بحزن : ابشري ما طلبتي شي وكان يقول بينه وبين نفسه المهم اني معك واشوفك قدام عيوني كل يوم مو مهم تحبيني اهم شي انا احبك قفلت لاتين الخط حتى بدون ما تقول مشكور حرك سيارته متوجه للبيت بعد ما انطفت فرحته من كلامها اللي جرحه بالصميم يوم الاربعاء صحت الساعه اربع العصر وهي حاسه بصداع فضيع لانها مانمت زين بسبت حلمها كالعاده قامت بكسل جهزت لها ملابس وراحت تسبحة وطلعت لبست ملابسها كذا اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي وجهزت اغراضها لانها شوي وراح تطلع السوق تشتري اغراض للملكه لان ابوها قال ان عماتها راح يجون ولازم تكشخ عشان ما يتشمتون فيها (عندها عمتين حكيمه و ام ناصر وعمها ابو تركي /حكيمه ماتجيب عياال شريه وتحب المشاكل وام ناصر حقووده بقوه وهي واختها يكرهون لاتين بشكل عندها ناصر بس متزوج من بنت خاله وعمها ابو تركي متوفي له سنه وعنده ولد اسمه تركي عمره 30 وبنت اسمها ريم عمرها 9 سنوات) اتصلت على سمر عشان تجي معها للسوق لاتين:صباح الخير سمر:هلا والله صبااح النور والسرور باحلى عروس لاتين ببرود :اقول يا بنت اركدي بس سمر : طيب طيب الواحد ما يمزح معك لاتين :طيب تجهزي شويات وامرك نروح السوق سمر : اوكيشن انتظرك لاتين : باي سمر : بايات سكرت جوالها بس انتبهت لرساله نست تفتحها امس بالليل فتحت الرساله من نفس الرقم |
06-01-2019 | #2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
(اقول لولي
تجهزتي ولا للحين ترا مافيه زواج وطقطقه ملكه واخذك على طول) لاتين سكرت الجوال بقرف:اثاري انت صاحب الرقم يا راكانوه التبن ولا رقم غير رقمه الاساسي عشان ماعرف اووف بس من وين تتحذف علي البلاوي انا وقالت بعد تفكير :احسن ان مافيه زواج وطقطه وخرابيط وكل ما رحت بسرعه كل ما افتكيت بسرعه نزلت تحت تشرب كوفي واخذت بندول لعل يخف وجع راسها عند رائد بالكوفي محمد وهو يشرب من الكوفي حقه : الا ما قلتلي وش اخبار الشركه رائد : تمام محمد : طيب مو تقول بتسافر رائد : ايه بكرا ارسلني ابوي لم فرعنا اللي ببريطانيا محمد :وكم راح تجلس هناك رائد بتفكير: امممم اخلص شغلي وارجع ما راح اطول محمد يستهبل:رائووود اخاف تعجبك وحده من ذا الشقر وتتزوجها وتقعد هناك وماعاد نشوفك رائد بقرف : الحين انا ما تزوجت من بنات ديرتي اللي الوحده فيهم تقول الزين عندي اروح اخذ من الشقر هذول الحمد لله والشكر محمد وهو يصفر : يعيني على الوطيني انا يعني رائد ابتسم على جنب : احم احم محمد : هههههههههههههه راحت اول شي لم مصممة الازياء تشوف فستانها خلص او لا ....:اهلا وسهلا ومرحبتين كيفك انسه لاتين لاتين :بخير وانتي لورا كيفك (لورا مصممة ازياء لبنانيه ودايما لاتين تتعامل معها) لورا :منيحه نشكور الله لاتين : ها لورا جهزتي الفستان لورا : اي اي جاهز اخذت الفستان وراحت لم السوق اخذت اغراض ناقصتها ورجعت سمر للبيت وراحت لبيتهم يوم الخميس (يوم الملكه ) قامت على اصوات ازعاج برا غرفتها صحت وراسها من امس وهو يوجعها وقفت وتوجهت لم شباك غرفتها شافتهم يجهزون طاولات حفلة الملكه وشافت بنت عمتها ريم عرفت ان عماتها وصلوا شافة الساعه بجوالها لقتها 1ونص الظهر راحت تسبح ولبست كذا وشعرها لمته باهمال لانها شوي وراح تروح للكوافير حطة كحل وقلوس ومسكرا ورشة من عطرها وصلت الظهر بعدها نزلت تحت تسلم عليهم اول ما شافت عمتها حكيمه حكيمه بتصنع :هلا هلا ببنتي هلا بحبيتي لاتين بسخريه :الله انا كل ذا والله لو بحلف ان ودك تذبحيني حكيمه متعوده على جرائة لاتين معها وانقهرت وجلست تصرف : هههه مالومك متوتره عروس عروس لاتين تثاوب بملل :الله يخلف بس وراحت وخلتها جت عمتها ام ناصر وقبل لا تتكلم لاتين :اسمعي تجلسين تنافقين مثل اخت مابي ووفري على نفسك لو سمحتي وراحت وخلتها جت حكيمه عند ام ناصر حكيمه :شفتي طويلة اللسان وش سوت ام ناصر :شفت شفت ااخ يالقهر الله ياخذها يارب حكيمه :امين ام ناصر :اقول شوفي زوجة ابوها هناك تعالي نفررها شوي حكيمه بشر :يله عاد بطلع حرتي باللي ما تتسمى لاتين فيها اتفقت مع سمر تلاقيها عند الكوافير وراحت هي هنا الساعه 6ونص بالمشغل سمر :وااااااااااااااااااااو لاتين شكلك مرررا خطير ومررا خطططير وااو اخوي بنجن عليك صدقيني لاتين ببرود : جن ولا قعد ما يهمني المهم افتك منه بسرعه سمر حز بنفسها بس هي عارفه صديقتها طبعها كذا ولسانها متبري منها كان الميك اب كذا والتسريحه كذا راحت للبيت ولبست فستانها لان مابقي شي ويوصل الشيخ فستانها ماحبت تحط عليه حركات كثير اخذت ناعم واي كلام عشان بس تسكت عماتها وتوريهم انها راضيه عن ذا الزواج كان كذا بس بدون القفاروات ولبست ساعه من الاماس وطقم اللماس من داماس المهم دق باب غرفتها فتحت شافت خدامة ابوها تقول لها انزل عشان توقع الدفتر نزلت ويدها على قلبها وقفت وراء الباب وجاء ابوها خوذي وقعي بسرعه انتهى البارت وتوقعاتكم ياحلواات
|
|
|