الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-15-2017
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ يوم مضى (06:11 PM)
آبدآعاتي » 3,247,042
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3668
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
785855 دمـــــــــــــــــــــوع عذراء رومانسية جريئة



دموع عذراء

الجزء الاول ،،



انتهى المسلسل بس انا ما كنت مع التلفزيون ،، كنت مع الحزن اللي سكن جوفي والهجر اللي بديت احس فيه ،، لين متى وانا جذي متى بصير مثل باقي البنات هذا اللي براسي واللي يتردد على بالي " ندى " وهي سرحانه ما رجعها للارض الواقع الا التلفون اللي كان يرن بدون انقطاع ردت بهدوء : الو !
سنه سنه لين تردين وينج عن الجهاز ما تشوفينه يرن والا عادي عندج احترق على الخط ! صوت اعز مخلوقه على الارض منيرة اعز صديقاتي واقربهم لي احبها الاخت اللي ما جابتها امي !! ضحكتني ورديت :ليش معصبه ! جاني صوتها وهي ضايقه : اووف يا ندى ابي اطلع من البيت مليت الناس جمعه اجااااااااااازة يا ناس بس من حاس ! لا اخواني يعبروني والا ام مهتمه والا اب يحن علينا واخرتها !! ندى وهي تبعد السماعه عن اذنها من صراخ منيرة وهي ترد بكل برود : منور خلصتي ! منيرة وهي تتستوعب ان في شي ؟! ندى حبيبتي فيج شي !
ندى وهي تتنهد وترد : قولي شنو ما في اذا انتي جذي انا ايش اقول العالم كلها عندنا وتدرين يوم الجمعه شنو يصير في بيتنا من ازعاج خواتي وعيالهم بس احس فيني شي ناقص منور تعبت متى القاه متى ؟ منيرة وهي تحاول تخفف على توام روحها : يا قلبي يا ندى والا تتضايقين قومي اذكري ربج شوي وتصير امورج احسن !
رديت عليها وانا اوجه نظراتي لسقف الغرفه : الله كريم خلاص منوش بكلمج بعدين ! مع السلامه صكرت بدون ما انطر رد منيرة !

ندى اصغر البيت عمرها 28 سنه بس اللي يشوفها يعطيها اصغر من عمرها والسبب مرحها وطيبه قلبها ما فيها جمال بس جذابه حنطاويه وشعرها قصير للاذن تحب العزله طالبه بالشمال الاطلنطي .. عايلتها كبيرة بس ما تحس فيهم اما منيرة اصغر من ندى 4 سنين وهي اكبر البنات بيضاء وربي عطاه من الجمال والاخلاق والادب شعرها طويل وحيل حبوبه وطبعا مع ندى بالكليه

طلعت ندى حق الازعاج اللي بالصاله وشافت عيال خواتها يرقصون على اغنيه المطربه هند" مجنون انا " وخواتها يصفقون لهم ويشجعونهم ويحذفون الفلوس فوق راسهم " عايله ندى مو غنيه !! ناس على قد حالهم " ابتسمت وهي تشوف حبيب قلبها حمدان من ضمن اليهال ندى !
هذا صوت اختها الكبيرة وهي تاشر عليها تجي عندها وهي تبتسم لها وينج وليش منخشه " مختفيه " لا والله هذاني عندكم بس كنت اطلع المسلسل ما ابي الحلقه تفوتني ! وندى عيونها تدور،، ادور ظبيه بنت اختها الكبيرة يوم ما حصلتها اسالت اختها: الا بنتج وين ! ام مبارك : ما جاءت اليوم صديقتها عندها يمكن الاسبوع الجاي تجي ،، اسكتت ندى وهي تشوف العالم اللي حوالها من ضحك ورقص وعبط واستخفاف دم تذكرت جوالها ،، قامت وهي تحاول تمر من بين اليهال اللي كانوا يرقصون وهي اطالع الساعه وراحت من صوب المسجل وصكرته ،، اوووووووووووووووه صوت واحد جماعي " ليش صكرتيه" ! هذي اختي فطوم اكبر مني بـ5 سنين طالعتها ورديت ما باقى على الاذان الا دقيقتين اذكري ربج شوي ضحكت وهي تقولي جانا القرضاوي ضحكت لان الكلمه هذي مشهوره في بيتنا وخصوصا لي !

ضحكت على خبال اختي فطوم بس ايش اسوي احبها قلبها كبير وطيبه صج عليها حركات بس بعد تجنن ،، طلعت من الصاله وانا اسمع التعليقات بس بعد ما اهتميت واول ما دخلت الغرفه الا الاذان يرفع على مسامع المسلمين خذيت جوالي وانا اشوف اذا احد عبرني او اتصل بس كالعادة ما في الشاشه شي ،، رحت الحمام " الله يعزكم " وتوضيت وانا اصلي صلاة المغرب وادعي بالسجود ربي صبرني وثبتني على دينك اللهم ارحمني وارحم اخواني واخواتي المسلمين ،، خلصت الصلاة و وقفت قريب المنظرة اشوف نفسي فيها حنطيه وجهي دائري شعري مرتب وهو مرفوع كنت لابسه بنطلون جينز غامق مع بدي ناعم ابيض ابتسمت ورتبت القلوس الوردي وحطيت كحل خفيف بعيني ،، طلعت لهم بس ! كانت الصدمه كان هناك واقف وهو شايل بنته على يده ويسلم على امي رجعت بسرعه وانا اخذ انفاسي هو وربي هو ليش يا ربي ليش !! كنت احس ان قلبيطاح علىالارض من كثر ما ضرب بصدري بلعت ريقي بقوه وانا ارجع للغرفه ،، كنت احس برجفه وضربات قلبي وصلت اعلى راسي ! ايش يبي ليش هو هنا ومن متى العلاقه صارت زينه بينه وبين اهلي ! وانا في قمت تفكير ادخلت فطوم وهي تسالني انتي بخير !

بيني وبين نفسي كنت اقول :بخير وين الخير وانا وين ! فطوم : ندوش وجهج صار برتقالي ضحكت : ههههههه شنو برتقالي الناس تقول صار اصفر ؟ ضحكت : هههههه انا غير عن الناس المهم شبلاج لا تقولين ان وجوده خوفج اللي اعرفه انج اكبر واقوى من جذي ! ايش تبين اقول لج احبه والله احبه بس هو اللي بعد ! هذا كلامي لنفسي بس لنفسي ما اقدر اعبر وافضح نفسي اكثر من جذي
قلت لها : لا عادي بس داشه البس شي واغطي نفسي وبجيكم ،، طلعت وانا اقول انا اكبر واقوى من كل اللي صار وانا اللي راح اعلمك من ندى يا عبد العزيز !!



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس
قديم 04-15-2017   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ يوم مضى (06:11 PM)
آبدآعاتي » 3,247,042
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3668
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثاني ،،

طلعت لهم بالصاله خواتي الكبار على يمين المكان وامي وعبد العزيز على اليسار السلام عليكم ورحمه الله الكل ردوا السلام شلونك يا بو نور ؟ سلمت عليه ،،بخير جعلج بخير شلونج انتي وشلون امروج بالكليه ؟! صوته اهااا يا صوته عذاب يدش بالقلب على طول ندى اثقلي ! هذي كلمتي عشان اكون اقوى ! طلعته كان لبس بدله كحليه وقميص ابيض والكرفته حمراء شكله مهندس ابتسمت وانا افكر مو منك من النسب الطيب ! نسيت ارد عليه وسرحت فيه وجهه مثل ما هو ابيض وشعره ناعم ومرتب شكله توه مرتب القفل يعني جاي من الحلاق عيونه عسليه وكبار عذاب ياربي ! ندى ندى شبلاج يمه ! هذي امي تنادين وصحتني من الجو اللي انا فيه ،، هـلا يمه ! قهوى ولد خالتج ! ان شاء الله وقفت وانا ماسكه دله القهوة باليسار واصب له بالفنجان ونور تبتسم لي وهي بحضن ابوها ! ابتسمت وجاءت عيني بعينه وانا امد له الفنجان بس وقفت اللحظه اصابعه الطويله امسكت اصابعي ارتبكت وطاح الفنجال على فخذه ! وتوصخ البنطلون ؟! اسفه والله اسفه هذي كانت ردت فعلي ! لا عادي ما صار الا الخير رد علي وهو واقف يمسح مكان القهوة بعد ما اخذ المنديل من يد اختي ام مبارك ،، اقول ندى؟ فطوم اختي كلمتني ،، رديت عليها هلا... ابيج شوي !! طلعت من عندهم وانا اسمعهم يهمسون باسمي ،، اووف ايش سويت !! شبلاج صرتي خضراء ؟ فطوم تسالني وهي تقولي مصطلح جديد ! ههههههههههههه ضحكت عليهااا ،، انتي متى تعقلين رديت عليها وانا ادخل الغرفه معاها! يا قلبي ليش سويت جذي انت تعطينه سبب،، على طول دشت بعرض الموضوع حتى ما لمحت لي ؟ مادري يا فطوم مادري ؟ خلاص اختنقت ابي اصيح واطلع اللي بقلبي ،،سالتها: هو ليش رجع ؟ ما كنت مرتاحه منه ومن اسمه وطاريه !! فطوم وهي تضمني لا يالغلا دموعج مو سهله علينا وانتي تدرين ! ادري والله ادري بس ليش الكل واقف معاه ليش تبوني اكتم اللي بنفسي واختنق ! فطوم خليني ابي اكون بروحي ارجوج خليني افكر شوي ! خلاص انا طالعه بس اذا احتجتيني تعرفين رقمي والا تبين ارقمج ! رديت عليها ههههههههههه لا مشكورة ما ابي !ضحكت لي : يارب تدوم هالضحكه واشوف اسنانج اللولو!طالعتها وبينت لها إني معصبه فطووووم !! اطلعي عاد ،، طلعت وخلتني بروحي! ليش يا عبدالعزيز ليش ؟ بعد ما قلت لك احبك تركتني وتزوجت غيري ليه!

رجعت الذاكره لـ 5 سنين راحت كنت 23 سنه وهو اكبر مني بـ 4 سنين وكنت قاعده بالحديقه اللي كنت اعشقها ومن بين الورد كنت اغاني لفيروز " حبيتك "



حبيتك تنسيت النوم يا خوفي تنساني
حابسني براة النوم و تاركني سهراني
أنا حبيتك حبيتك أنا حبيتك حبيتك
بشتاقلك لا بقدر شوفك و لا بقدر احكيك
بندهلك خلف الطرقات و خلف الشبابيك
بجرب إني إنسى بتسرق النسيان
و بفتكر لاقيتك رجعلي اللي كان
و تضيع مني كل ما لاقيتك
حبيتك حبيتك أنا حبيتك حبيتك
يا خوفي إبقى حبك بالإيام اللي جايي
و اتهرب من نسيانك ما اتطلع بمرايي
حبسي أنت أنت حبسي و حريتي أنت
و أنتا اللي بكرهو و اللي بحبو أنت
يا ريت ما سهرت و خفيتك
حبيتك حبيتك أنا حبيتك حييتك

الله عليج الله يا بنت الخاله ايش هالصوت ؟ لفيت وزين ما انكسرت رقبتي !! همست عبدالعزيز ،، رد علي وهو مبتسم : عيونه ورحه ! وحشتيني!! انكسر وجهي وانحرجت وصار شكلي مضحك ،، ليش ما تردين لين متى بصبر... ندى ارجوج ارحميني وانطقيهاا ؟
ايش اقول ! رديت وانا عيوني على الارض ومتاكده لو احد يسالني كم عدد الرمال اللي تحت رجلي كانت قلت له ! ايش اقول ؟ قولي لي احبك يا عبدا لعزيز احبك ،، انتي تعرفين اللي بقلبي لج لين متى اصبر ،، اطلعت عيوني قدام وانا اسمع كلامه: ارجوك انت تحرجني عن اذنك ! حاولت امشي وابتعد عن طريقه بس للاسف يده امتدت وامسكت يدي وشدني قريب منه وهمس لي: طيب ليش ! ادري انج تحبيني وين الصعوبه اذا نطقتيها ؟!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2017   #3


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ يوم مضى (06:11 PM)
آبدآعاتي » 3,247,042
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3668
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي






الجزء الثالث ،،

غمضت عيوني بالقوة وانا اشم ريحته القويه تدخل بروحي ،، كل اللي سويته اني كنت احاول ابعد عنه بس انا وين وهو وين ،، ندى ! همس باسمي ووكل خليه فيني ترتجف ،، رديت عليه عبدالعزيز واللي يسلمك خلني اروح ارجوك ! ضربه قويه على الباب صحتني من احلامي ،، وزاد الضرب اللي رجعني للغرفتي ! حتى بالاحلام محرومه منك ،، صرخت على اللي عند الباب انزين جااااااااايه !! انصدمت ،، انتي معقوووووووووله !!


وفي منطقه ثانيه بالدوحه وتحديدا بالدفنه كانت قاعده بالصالون وتسولف بالجوال وبكل دلع وهي تبتسم وكان اللي معاها على التلفون يشووفهاا ،،

...؟ قلبي ما قلتي متى اشوفج !
العنود وبكل دلع : حبيبي مو الحين ! الجو ما يسمح لي وخصوصا واخوي بقطر !
...؟ يعني شنو انطر بعد اسبوع والا شهر لين متى يعني !
العنود : طلال يا قلبي ليش مو فاهمني المفروض تراعي ظروفي !
طلال : خلاص خلاص انسي الطلعه " حاط نفسه زعلان وهو اصلا مبسوط على الخبله اللي تكلمه !"

العنود وهي تمشي صوب الدرج رايحه للطابق الثاني اسمعت الباب ينفتح ولفت راسهاا وهي حاطه الجوال باذنها ارتبكت وحست بخوف عزيز ! خلاص حبيبتي اكلمج بعدين وطبعا طلال فهم ان احد معاها ما رد عليها طلال وصكرت التلفون بسرعه ! متى جيت ! وجهت السؤال لاخوها اللي كان شاك بتصرفاتها الغريبه .. جاوبها وهو عيونه ما انزلت من عينها... من ساعه بس رحت الريان وسلمت على خالتي ام عبدالله ،، ورجع يكلمها وانتي ما تبين تسلمين والا انا كنت نايم عندكم امس وانا مادري ! ضحكت العنود وهي تنزل لاخوه الكبير وقربت منه وهي تبوس خده ؟ شلونك وشلون الكويت عساك مرتاح وانت عند نسيبك ؟ طنش السؤال اللي توجه له وسال ! عيل وين فصيل ما اشوفه حتى سيارته مو موجوده ؟ ما اعرف عنه شي انت تدري اخوك هذا انا ما احبه والا افكر اني اسال عنه وطلعت الدرج والا فكرت انها تسلم على نور بنت اخوها اللي كانت واقفه قريب من ابوها ،،


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2017   #4


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ يوم مضى (06:11 PM)
آبدآعاتي » 3,247,042
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3668
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




اعرفكم على عايله عبدالعزيز ،،

عبدالعزيز 32 سنه مدير شركه وله منصب كبير بالدوحه ولشركه فرع بالكويت متزوج وعنده بنت ،،

فيصل 28 سنه موظف محترم جدا وطيب وخلوق بس اللي يشوفه يعتقد انه مو طبيعي او معقد مع انه حبوب وراح تشوفون بالقصه،،

العنود 25 سنه وهي اصغر البيت طبعا دلوعه ومغروره وما تحشم احد تخاف بس من عبدالعزيز اما الباقي بالهواء على قولتها ؟ لها حركات ما تعجب احد ومع هذا مو مهتمه ،،

صرااااااخ وضحك وشقاوه ولعب اطفال وجمعه اهل ،، كانوا على بحر الخور والكل مبسوط حمود هات الكورة ؟! صافيه معصبه على اخوها محمد وهو رافض يعطيها الكورة ؟ قولي لو سمحت وبعدين انا مو اصغر عيالج ؟! تراني الكبير ولازم تكلميني باحترام " حاط نفسه معصب " صافيه خافت تعرف اخوها اذا عصب ما في يمه ارحميني ! خلاص اسفه وهذا خشمك ابوسه !! ضحك على خبال اخته يا بنت اعقلي تراج رجيتي العالم !! راشد وهو يصارخ من بعيد يالله نبي ناكل ! ضحكوا اللي قاعدين ولف عليه ابوه ! ابو محمد: وانت شبلاك مطيور اصبر ! راشد وهو ماسك بطنه: يبه واللي يرحم لي والديك قول لامي تحط العشاء خلاص بموت ! وفجاءة صوت صرااااخ عالي غطاء على ضحك عايله ابو محمد !!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2017   #5


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ يوم مضى (06:11 PM)
آبدآعاتي » 3,247,042
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3668
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





الجزء الرابع ،،


الله أكبر ، الله أكبر
الله أكبر ، الله أكبر
أشهد ألا إله إلا الله
أشهد ألا إله إلا الله
أشهد أن محمداً رسول الله
أشهد أن محمداً رسول الله
حي على الصلاة، حي على الصلاة
حي على الفلاح، حي على الفلاح
الصلاة خير من النوم ، الصلاة خير من النوم
الله أكبر ، الله أكبر
لا إله إلا الله

المنبه ضرب مع الأذان اللي تعال بالسماء وصداه بكل ركن بالبيت صحا فيصل على صوت المنبه وهو يحس بتعب بعد الجهد اللي بذله طالع حمد وسلطان اللي كانوا نايمين بذمه وضمير ومو حاسين بالدنيا ولف وجهه على الجهه الثانيه وشاف يعقوب وهو يرفع كم ثوبه ،، ابتسم وهو يقول بنفسه ما شاء الله عليك انسان محترم تعجبني وياليتك تكون من نصيب العنود ،، حمد يا حمد قوم صلاة يالله يا رجال قوم ! اهه أي انزين الحين الحين هذا حمد يرد وهو مو مع فيصل ابتسم فيصل وهو يشوف سلطان يطالعه ونص عينه مسكره ،، فيصل اذان الفجر هذا سلطان يسال ،، أي وانا اخوك قوم ترى يعقوب سبقنا للمسجد يالله وصحا حمد وياك ،، طلع فيصل من بيت يعقوب وهو يسبح ويذكر الله على النعمه اللي عنده ..

وفي الريان عند ندى اللي كانت فاتحه البوم كبير فيه صور عبدالعزيز من كان صغير لين ما تركهاا .. يا ندى مو بيده هذا قضاء وقدر وبعدين انا مؤمنه ليش ازعل الزواج قسمه ونصيب كنت احاول اقنع نفسي بس هذي الحقيقه !! قامت ندى اول ما سمعت الاقامه وراحت تتؤضا للصلاة وعقبها اتصلت على منيرة
رن التلفون وانقطع الخط غريبه ! منور تشوف رقمي وما ترد اكيد في شي ! وحاولت مرة ثانيه وبعد الرنه الرابعه انفتح الخط وعلى طول قلت : كان ما رديت يا شيخه منيرة ! ليش عورتي اصابعج المخمليه ورفعتي الجوال ؟ بس ما كان على الجهه الثانيه أي جواب!! رفعت حاجبي مستغربه ! منوش وينج ؟! رد علي صوت مبحوح ورجولي : منيرة بغرفه الطؤارى اتصلي فيها بعد خمس دقايق !! ايش انصدمت مش معقوله كانت معاي امس بالليل ! ايش اللي صار واللي يسلمك قولي ،، اللي معاي يكلمني وهو مخنوق يا بنت الحلال كلميها بعد شوي انا مشغول ! بس ...... طوط طوط طوط صكر بوجهي ،، صج قليل ادب ! الحين ايش اسوي من اكلم اوووف وبعد تفكير تذكرت وضحى اخت منيرة على طول خذت الجوال واتصلت وانا ادعي بقلبي يارب طمني عليها يارب ! ... بعد الرنه الخامسه جاءني صوتها ،، الو

هـلآ وضحى وبدون مقدمات شفيها منور !
صاحت وطاح قلبي ،، صرخت وضحى الله يخليج ريحي قلبي وقولي وشفيها !! الحقي علينا يا ندى منيرة بتروح عنا !! جمد الدم بعروقي وقفت ضربات قلبي واحس الدنيا تدور فيني ! ايش منيرة بس ؟

انتي كذابه امس كانت عندي بعد المغرب جاتني وكانت تبي تفاجئني انتي كذابه ؟ كنت اصارخ فتح اخوي عبدالله الباب وهو يطالعني ونظراته تسالني ايش فيج ! حذفت الجوال وانا اركض لحضنه وانا اقوله منور منور ؟!! ايش فيها رد علي وهو يحاول يبعدني عنه يبي يسمع اللي اقوله ! ندى صرخ فيني وهو يهزني وانا مو معاه ،، بعدها بساعه صحيت وراسي يعورني والاضاءة قويه بعيوني .. ااااه راسي ؟ طلعت مني وإنا احاول ارفع راسي ! اسملى على راسج فيني وإلا فيج !! لا لا لا مستحيل عزيز ! صوته وربي صوته !!

انا وين ؟ تكلمت او يمكن همست لاني متاكده ان الصوت ما طلع مني ،، رد وهو يقرب ويمسك يدي ويحضنها بيده: بالطؤارى طحتي على اخوج وجبناج للمستشفى ! تذكرت منيرة ،، عزوز ابي منيرة وينها ارجوك جيبها لي ؟ ونظرتي كانت رجاء حار ودموعي مليانه ووقفه عن طرف رمشي ،، ندى قال اسمي بس بدون ما ينطقه ! ورد قال : انتي اقوى ومؤمنه بالله وهذا قضاء قدر ومنيرة عطتج عمرها اليوم الصبح ! لاااااااااااااااااااااااااااااااااا مستحيل امس كانت عندي بالليل ،، وطلعت مع اخوها محمد ! كانت مبسوطه بتروح البحر ،، انت تكذب ليش راحت وما قالت لي ! هي وعدتني هي ............ ظلمه والدنيا صارت سوداء وما عدت اشوف قدامي كل اللي حسيته يد تضغط على يدي وصوته أي صوته يناديني ؟


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2017   #6


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ يوم مضى (06:11 PM)
آبدآعاتي » 3,247,042
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3668
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





الجزء الخامس ،،

في منطقه من مناطق قطر وتحديدا في معيذر وبعد شهر من فراق منيرة للدنيا ،، وعلى حزن ندى على اختها اللي انحرمت منها ،، كانت وضحى تنزل ثياب منيرة وهي تصيح مرة تشم عطرها اللي انتشر بالغرفه الصغيرة ومرة تضمهم!! وندى قعده تشوف وهي ساكته لين اليوم عندي امل ان منيرة مسافرة وبترجع قريب ،، ادخلت علينا ام محمد وبيدها كرتون" صندوق" كبير لباقي الاغراض ونادت علي ندى: هلا يمه ! قومي يمه ساعدي وضحى خليني نخلص ترى ابو محمد ناطر الإغراض ،، ان شاء الله رديت عليها وانا اقوم من على السرير ،، خذت الكرتون وطلعت من عندنا !! ندى صوت وضحى يناديني " نعم " ما تبين تعرفين شلون ! خذت نفس قوي وانا اشوف بدي وردي عليه صورة بنت تضحك وشعرها اصفر " اشرت على البدي وانا اقول : هذا كان مني لها علشان يوم ميلادها ! ندى ارحمي حالج واستغفري ربج هذي دنيا وكلنا لها ،، ردت وضحى نفس السؤال : ما تبين تعرفين ! وايش اللي بيفيد ؟! اذا عرفت راح ترجع يعني ،، وضحى ما اسكتت بدت تقول ايش صار ،، " كنا على البحر ومحمد وصايفه يتهاوشون على الكورة وابوي مع امي وراشد وانا كنت قاعده على الصخرة الكبيرة واضحك عليهم بس اللي اعرفه ان الجازي كانت مع منيرة وعقبها صار اللي صار؟" شنو ! انتي متاكده صرخت بصوت عالي " ليش كانت وياها وبروحهم انتوا تعرفون ان الجازي ما تحب منيرة ! شلون ؟ وضحى :ندى قصري صوتج ترى ما احد يعرف الكل يشوف اللي صار عادي بس والله ان الموضوع غير !طالعتني وهي تقول: انا خايفه ان الجازي هي اللي طيحت منيرة على الصخور؟ ايش ! جانا صوته اللي هز الغرفه اللي احنا فيها !

في الدفنه في المنطقه الراقيه والاستقراطيه كان يتكلم بالتلفون وهو على الكرسي بجنب باب الصالون ....

...؟ يعني شنو !!
...؟ يعني ابيها زوجه على سنه الله ورسوله !
...؟ ليش هي في غيرها والا انت تبي المشاكل وبس ؟
...؟ عبدالعزيز انت رجال متزوج وعندك بنت لا تربط نفسك فيها !
عبدالعزيز: فيصل لا تجنني شلون تاخذ ندى وانت تعرف اني احبها !
فيصل : لا حول الله والا قوة الا بالله العلي العظيم يا اخوي اذكر ربك تراك زوج واب والكلام اللي تقوله مو صح وبعدين انت ناوي تقطع نصيب البنت ؟
عبدالعزيز واللي بدت شيطانين الدنيا تلف على راسه: ابعد عنها وما لك خص فيها ندى لي انا وبس ؟

وصكر التلفون وبدون ما يسمع رد فيصل اللي كان ساكت ويفكر شلون يقنع اخوه ؟ وهو بعز انسجامه ادخلت العنود وهي تضحك وتقول: لا حبيبي مو على كيفك ترى ازعل ! كف حار اسكت باقي الكلام في حنجرتها ! انصدمت فيصل !! أي فيصل يا قليله الحياء والا ما احد عاجبج ،، ومسك شعرها بقوه وهو يسحبها من حبيبج قولي ؟ وهي تصارخ هدني والله لا ابلغ الشرطه عليك يا الارهابي ما اسكتها الا كف ثاني ! تكلمي هذا صوته وهو يرص على اسنانه علشان ما يزيد بضربها،،

في معيذر وخصوصا بغرفه المرحومه منيرة كانت المواجهه ،،

قولي ايش كنتي تقولين ؟ محمد وهو يكلمني وانا خايفه منه ،، رديت: اطلع ما علي غطى ! وضحى وهي تسحب اخوها حمود اطلع واللي يسلمك قبل لا يجي ابوي وتصير سوالف ؟ دز يدها وجاء صوبي تكلمي ليش ساكته ! غمضت عيوني وانا اخذ نفس قوي ما ابي اشوفه هو قريب مني لدرجه احس بانفاسه مسك كتفي وهي يهزني تكلمي اقولج ؟ كف من يدي على خده ! صدمه للعيون الاربعه محمد ووضحى ! قلت لك ما علي غطى استر به نفسي اطلع اطلع !! حط عينه بعيني وكانه يقسم لي انه راح يرجع الحركه طلع مثل الاعصار وانا قعدت على الارض اصيح : وينج يا منور اشتقت لج ،، جاتني وضحى وهي تضمني : لا تصيحين الله يخليج هو ما يقصد صدقيني ،،

في الستي سنتر كانت تتمايل وتترقص بمشيتها والشيله راجعه على وراء ونص شعرها طالع والمكياج العرس اللي بوجهها ملفت الانظار عليها طبعا ما كانت مهتمه لاحد مع ان العيون تتلذذ بمحاسنها رن جوالها اللي بالشنطه وصدى فنان العرب يردد بالمكان

حبيب الحب الحب و حبيببي
نفاس روحي بعد روحي وحالي
عسى دايم وشمسك ما تغيبي
عن عيوني وعن قلبي وبالي

ردت على جوالها بعد ما شافت المتصل وابتسمت،، واضغطت على زر الرد : الو !
الجهه الثانيه : جوجو الحقي علي !
الجازي : العنود شبلاج ليش تصارخين !
العنود : تعالي ابيج تعالي وكانت منهارة من الضرب اللي جاها من فيصل ،، خلاص خلاص انا جايه عطيني 5 دقايق ،، طلعت من الستي وهي خايفه ان احد عرف ايش اللي صار !


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2017   #7


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ يوم مضى (06:11 PM)
آبدآعاتي » 3,247,042
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3668
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء السادس ،،

اهل المرحومه منيرة ،،

ابو محمد كبير بالسن بس يبين انه شباب وعنده خير بس مقصر على عياله ،،
ام محمد انسانه مؤمنه وصابره على زوجها علشان عيالها اللي تتمنى تفرح فيهم،،
الجازي عمرها 27 سنه بنت ابو محمد من حرمته الاولى بس انانيه ومغرورة وراعيه مشاكل
محمد الكبير بعد الجازي وعمره26 سنه عسكري وحبوب بس عند الجد ما عنده يمه رحميني
منيرة 24 سنه " المرحومه" اكبر البنات من الاب والام
راشد 23 سنه دمار شامل هالولد مع الاحداث راح تعرفونه
وضحى 22 طيبه بس لها حركات ما تدخل العقل وخصوصا انها مطلقه من ولد عمه سيف
صافيه اخر العنقود 19 سنه حبوبه ومرحه

وانا ما زالت بحضن وضحى مسحت دموعي وقمت من مكاني وطالعتها انا رايحه البيت ممكن تشوفين اخوانج اذا ما احد كفايه محمد ! وضحى وهي منحرجه من الموقف: ان شاء الله بس لا تزعلين ما يقصد صدقيني خليه يهدى والله انه راح يعتذر! ابي اطلع رديت عليها وانا البس عبايتي ... طلعت وانا مازالت مصدومه الجازي سوتها الجازي " لالا ان بعض الظن اثم " بس هي ما تحب منور معقوله تذبح اختها ! ندى شبلاج من الصبح اقولج يالله !! انتبهت لصوت وضحى وطلعت لقيت الصاله مرتبه وما احد فيها وصوت احمد العجمي بالمسجل دمعت عيني وانا اطالع البيت خلاص يا منور المكان اللي ما انتي فيه ليش اجيه كنت اكلم نفسي سلمت على وضحى وطلعت ،، ركبت سيارتي وحركت وطول الطريق عقلي يشتغل شلون اعرف اللي صار شلون ؟


وهي تركض وناسيه الشيله اللي طارت بالهواء تركب الدرج البيت بسرعه وهي تضرب الباب وتصارخ يالعنود العنود افتحي ؟ تبطل الباب بس اللي طلع مو العنود انصدمت الجازي وهي تشوف ملاك على الارض بهيئه انسان انبهرت بعيونه العسليه وطوله وعرضه اللي كل بنت تتمناه ضاعت وهي تناظر بعيونه وتحس انها ذابت فيه! غطي راسج وصد عنها ،، اا .. اابي العنود هي موجوده ! انتي من !! سالها وهي مو قادره تغض البصر ،، اا انا اممم ههههههه تصدق نسيت اسمي من شفتك !! استغفرا الله استغفرا الله رد عليها وهو طالع من البيت وعلى طول عرفت الجازي ان هذا فيصل اخو العنود الارهابي بس حلو وربي قطعه اذا ما جبتك ما اكون الجازي الـ ..... اصبر علي وهي تبتسم وتتوعد بسرها !

بالشركة الـ ............ للاستيراد والتصدير وبمكتبه الفخم وحديث التصميم باروع الديكورات وبشكله المتميز والملفت عبدالعزيز جالس على كرسيه وهو مدنق راسه ويفكر بكلام اخوه ,, لا يا فصيل ما لك حق ندى لي انا وبس وما احد له الحق انه يخطبها او يطلب فيها كزوجه غيري غيري ! طق على الباب قطع عليه افكاره ومخططاته!! تفضل ،، دخل منصور السكرتير الوفي لسيده عبدالعزيز : نعم طال عمرك طلبتني ؟ رد عليه : أي ابيك في موضوع بس يكون مثل اللي قبلهم بدون ما يطلع او يشم احد منه شي ،، رد منصور وهو عتبان : افاااا عليك انت تامر امر ! اطلب عزك !!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2017   #8


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ يوم مضى (06:11 PM)
آبدآعاتي » 3,247,042
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3668
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء السابع ،،

في منطقه دحيل وتحديدا بالكيله " الشمال الاطلنطي " ندى تمشي بسرعه لانها متاخرة عن الكلاس بـ 5 دقايق ،،وهي بالممر تلاحظ عيون اللي حولها ! شسالفه ليش يطالعون " حمدالله والشكر " صج ناس فاضيه ... ندى ،، ندى اصبري شوي لفيت لمصدر الصوت هيا !! ضمتني وهي مخنوقه : عظم الله اجرج والله توني ادري ! اجرنا واجرج يالغلا ؟ هيا شلونج" احاول اضيع السالفه" ،، انا اللي اسفه ربيتي وانا ما زرتج والا باركت لج ؟ هيا وهي تضحك : لاحقه على الازعاج اللي عندي يالله ترى تأخرنا،، مشينا وهي تسوالف وانا اسمع بس بدون اهتمام ،،!

في بيت ابو محمد الكل كان عايش حزن وضحى وصافيه قاعدين بغرفه منور ويطالعون المكان كان اول مرة يشوفونه ؟ الجازي بغرفتها تفكر شلون تجذب فصيل لها وهي تبتسم على كل فكرة تمر في بالها ،، في الوقت هذا دخل محمد البيت تعبان ومهدود حيله من الشفتات صرخ على اخته وضحى ! طلعت له وهي تحس ان الوضع ما راح يعدي على خير ،، : هلا محمد صباح الخير ؟! محمد يرد عليها وهو يفك الحزام : صباح النور وين امي ؟ ردت عليه وهي تقرب له طاوله الفطور : راحت المدرسه والا انت ناسي انها موظفه ،، وقفت وما رديت عليها ودخلت غرفتي وانا مخنوق ،، وجاءت في بالي كانت لابسه بنطلون ابيض وبدي وردي ناعم شعرها قصير لحد اذنها خمريه " حنطيه" لونها يجنني غمضت عيوني وانسدحت على السرير حسيت بصوت بالغرفه شدني بس ظليت مثل ما انا بس الصوت قرب مني فتحت عيني جهه الكبت نطيت مخترع انتي ايش تسوين هنا ؟


...؟ اقولك ضربني وتقول عادي عبدالعزيز اخوك هذا مجنون ؟
عبدالعزيز: العنود انتي الحين داقه من الصبح ومعوره راسي علشان هالكلام ؟
العنود وهي تتخصر : يعني شنو ما راح تقوله شي!
عبدالعزيز وهو خلاص طاقه جبده: انبلا بكلمه اليوم وراح اخليه يتاسف منج في شي غيره ؟
العنود: عزيز تعال اخذني والله مخنوقه وقبل لا تكمل كلامها صكر الجوال بوجهها ؟

العنود انصدمت من الحركه وظلت اطالع الجوال لين ما رن وخرعها بس الخرعه راحت اول ما شفت من المتصل " قلبك يتصل بك " ابتسمت وردت بدلع : الو


محمد وهو مصدوم من وجودها وصرخ وهو مرتبك: ايش تسوين هنا ؟ طلعتني بعيونها بس ما ردت قربت مني اكثر ،، لاحظي انج بغرفتي هذا اللي قدرت اقوله ؟ انتي مجنونه!! ايش تبين وهي تقرب اكثر واكثر لين ما صار بيني وبينها شبر بس وقفت ،، وانا ما اقدر احرك رجلي ،، اول ما حاولت افتح فمي حطت يدها على شفايفي وهي تبتسم .. يالله ما اقدر اتحمل : ااا .. انتي مجنونه ،، قربت مني خلاص انفاسها وانفاسي وحده قربها اربكني ضميتها لحضني وانا اشم ريحت عطرها بارده وناعمه مثلها ،، حطت يدها على رقبتي وهمست باسمي محمد احبك ،،! اهاااا طلعت من صدري بقوه .. وانا بعد وانا بعد احبج ..... محمد .. محمد اصحا اشبلك اذان الظهر قوم صل ؟ فتحت عيوني وانا اشوف راشد عند راسي ... أيش تبي !! ابيك تقوم للصلاة يالله يا رجال قوم !! ان شاء الله قمت خلاص روح ..؟! قعدت على السرير بعد ما طلع راشد من الغرفه اووووف حلم الله يسامحج حتى باحلامي معذبتني ليش ليش ؟ طلعت من الغرفه على الحمام " عزكم الله " اخذ شور واطلع للمسجد ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2017   #9


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ يوم مضى (06:11 PM)
آبدآعاتي » 3,247,042
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3668
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي






الجزء الثامن ،،

بعد الاحداث السابقه باسبوع دخلت ظبيه على خالتها ندى وهي تمشي على اطراف اصابعها علشان ما تحس فيها وبصوت عالي : انا جيت ؟! صرخت ندى بصوت عالي وهي لفه وجهه جهت الصوت ،، ظبوي : وجع طيحتي قلبي يا ... ما كملت الا هي بحضن بنت اختها وفـ قعدوا يضحكون على بعض ،،

وبالصالة كانوا خواتي الكبار مجتمعين بس صار لهم فترة معتزلين الأغاني والطرب والسبب نفسيتي وفراق منيرة عني ،، صار لها شهرين ونص بس انا مو مع العالم ... السلام عليكم ورحمه الله ،، ردوا السلام وقعدت معاهم سوالف وضحكت وحسيت بشويه راحه احسن من العزله اللي اخترتها ،، وانا بعز انسجامي مع البنات وسوالفهم اسمع صوت جوالي بس اللي صدمني ان الرنه الصادرة من الجوال رنه منيرة فطوم وظبوي يطالعون بنفس الصدمه رحت اركض ارد على الجوال .. الو منيرة ؟!

...؟ ما في رد !! تكلمت : من معاي منور هذي انتي !
...؟ لا هذا انا اسف على الازعاج بس ابي اكلمج ضروري ؟
انصدمت صوت رجال ؟ سكت وانا اطالع النظرات اللي عندي وحاولت اطلع نفسي بدون ما يشكون : هلا هلا وضحى بس ليش متصله من جوال منيرة ؟
...؟ اهااا انتي مع اهلج ... ممكن تكونين بروحج بعد اذنج الموضوع ما يستحمل التاخير ،،
ندى : أي ان شاء الله بس دقيقه ،، لفيت عليهم وانا احس ان وجهي كاشفني قلت لهم شوي واجيكم اوكي ،، طلعت وعلى طول للغرفه وقفلت الباب وراي ،،

ندى: نعم خير ,, شنو الموضوع المهم اللي يخليك تكلمني من جوال منيرة ؟
...؟ مجبور اسوي جذي لاني عارف انج ما راح تكلميني ابدا خصوصا بعد الموقف اللي صار..؟
ندى : محمد انت معذور ..
محمد " يا ربي انا الغلطان مو انتي " : على العموم انا اسف على اللي صار ,, بس خلينا بالمهم ليش قلتي ان الجازي هي السبب بوفاه منيرة ؟
ندى: اولا مو انا اللي قلت وضحى اللي قالت ,, وبعدين انت اخوها والمفروض تعرف اكثر مني ليش ؟ محمد الله يخليك ما ابي اذكر الموضوع أبي .. اابي انسى ارجوك ؟
محمد وهو مخنوق يسمع صوتها اللي بدء ياخذ مجرى البكاء وقلبه يعوره ،، رد عليها : ندى في شي ثاني بس ما اعرف شلون اقوله؟
ندى : وصوت شهقاتها تطلع من التلفون ،، الله يخليك بعدين بعدين مع السلامه !
صكرت التلفون بوجهي وانا لين الحين اسمع صدى صوتها ,, اها يا ندى هذا تفكير محمد وهو يطالع الجوال ،،


على وقت العشاء وفي بيت يعقوب كان جالس ويفكر بعمق شلون يا فيصل شلون ؟ هو مقتنع ان البنت له لازم اخليه ينساها !! وهو سرحان وعايش على تفكيره جاه صوت الجوال رفع الجهاز وشاف اسم اخوه رد وهو مبتسم :

فيصل : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،، حي الله بو نور.. اخبارك؟
عبدالعزيز يبتسم على كلام اخوه : وعليكم السلام بخير وانت ؟
فيصل : بخير ،، متصل تقول انك موافق !
عبدالعزيز وهو يتنهد : كم مرة اقولك لا تفكر فيها انا ابيها لي انا افهم يا فيصل افهم ؟
فيصل : يعني ما تبي البنت تاخذ نصيبها ؟
عبدالعزيز : انا نصيبها انا ،، وبعدين مو هذا موضوعنا .. ليش ضارب اختك !
فيصل : ليش هي ما قلت لك عن سواد وجهها ! يوم انها تشتكي ليه ما قلت ؟
عبدالعزيز : يعني متاخرة عن البيت قاطعه فيصل : لا كانت تتكلم مع ولد ويوم ضربتها قالت اسمه طلال وهي تحبه ويبيها !
ايش انت وايش تقول عبدالعزيز وهو معصب وضارب العرق براسه؟
اللي سمعته فيصل يرد عليه وبكل هدوء : تعال تفاهم معاها والا انا اخوها وانت لا !


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2017   #10


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ يوم مضى (06:11 PM)
آبدآعاتي » 3,247,042
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3668
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء التاسع ،،

ندى وهي قاعده وسط بنات الكليه وتاكل غداها بين ضحك ومزح شافت وحده اطالعها من بعيد وتبتسم ،، ابتسمت لها وهي تاشر لها انها تجي عندهم ،، السلام عليكم بنات ،، اسوووووووووم هلا والله يالقاطعه اصوات البنات بكل مكان ترحيبا بصديقتهم اسماء وهي تضحك عليهم ،، ومع التراحيب والسؤال وغيره ردوا للسوالف والحشى من جديد " صج بنات " اسماء خذت ندى على جنب : اسفه ندى توني عرفت من فترة الله يكون بعونج ،، طالعتها ورديت : وبعون الجميع ! ضحكت اسماء فجاءة وقالت لي : تذكرين يوم كنتوا تتهاوشون على دخول الكليه انتي رافضه وهي راكبه راسها الا تغيرون التخصص ،، هههههههههههههه ضحكت لان الموقف اللي صار بيني وبين منيرة يضحك ،، كملت عن اسماء وقلت : كنا مرتاحين واحنا ممرضات بالمستشفى 5 سنين واحنا نشتغل خلتني طالبه بيوم وليله بس ليتني صغيرة عمري كان 25 وهي مصرة تذكرين اسوم يوم كانت تقولي انتي قدها يا بنت ؟ ضحكنا على مواقف منيرة بس ما حزنت وانا اذكرها بالعكس كان قلبي ينبض بحب لها وشوق ،،

في الكويت ديره الخير والعز ،، ديره جابر الصامده وفي احد المناطق الراقيه واروع القصور ،، صوت الضحك مغطي على المكان كله ،، ماما خلاث خلاث بموت ،، هههههههههههههههه : حبيبتي قولي ليش سويتي جذي ،، كانت تدغدغ نور وهي تضحك معاها ،، هذا عقاب نور اذا غلطت بشي بس عقاب غريب شوي ! والله اخر مرة والله ،، نور تحلف لامها بس من داخل هي مبسوطه لوجودها ،، الي سعد الي سعد " الي تعني خالي " نور وهي تشوف خالها داخل عليهم بالحديقه ويقعد على الكرسي مجابل اخته وبنتها : عيون خالج لينا خلي البنت تتنفس الله يهداج ،، لينا وهي توقف وتبوس راس اخوها سعد ،، وترد عليه : هلا والله بالقاطع وينك ما تنشاف!! ،، مو منه من الدووام اللي حارمه شوفت اهله ! هذا عبدالعزيز وهو داش عليهم وهم يسالفون ،، نور من شافت ابوها راحت تركض له بحب وهي تقولها: ابي الي ندى ! انصدمت لينا وهي تسمع بنتها اما سعد طالع الارض بدون ما يعلق على الموضوع! عبدالعزيز اللي حس بقلبه ينبض بطاري ندى وقف وهو يطالع اللي حوله ويسال : الغدى جاهز تراني ميت من الجوع ! هدوء بعد ما نزلت القنبله بنص قلوب ضايعه ،،

في معيذر على وقت المغرب محمد يكلم وضحى وينطر رايها بالموضوع ،، محمد : ما قلت لي رايج ،، يالله يا حمود انت متاكد ترى اللي تسويه مو صح انت جذي تفكيرك غلط ردت علي وضحى وهي اطالع اضافر يدها،، وقفت وانا ما ابي اسمع شي يغير اللي ابيه ! وضحى: انتي تعرفين شي عنها ! الصراحه قالتها وضحى وهي توقف مجابله اخوها : أي سمعت من المرحومه كلام بس اعتقد هالشي كان من زمان ،، طلعتها وانا ابيها تكمل كلامها بس شكل وضحى ما لها نيه ،، طلعت من عندها رايح صوب غرفتي " محمد" صوت ابوي اللهم اجعله خير ! رجعت له وهو بالصاله ،، وانا ابوس خشمه: سم يبه بغيتني بشي ! ابوي وهو يعدل من جلسته وامي اطلعني وانا شاك بمصيبه جايه : ابيك تخطب بنت عمك موضي !

السلاااااااااااااااااااام عليكم ،، دخلت البيت بعد يوم طويل بالكليه وانا اشوف امي قاعده على الكرسي اتابع " الفريج " وعليكم السلام ردت علي بدون ما اطلعني ،، الوالده شكلها مندمجه ،، الحلو صوبنا والا التلفزيون ما اخذ مكانا ،، امي وهي ترفع العصاا تبي تضربني : قومي عن وجهي خليني اشوف ام خماس ،، ههههههههههههههههه ضحكت فطوم وهي داشه : شعندها ام عبدالله مشتطه لا يكون تبين تسوي مثل ام خماس وتتزوجين ! امي وهي تحذف فطوم اختي بعلبه الفاين : لعنه الله على اليهود ! ضحكنا انا وفطوم على امي اللي بدت تعطينا محاضره ،، ماما الخدامه تنادي امي ،، خير انتي الثانيه ردت امي وهي معصبه ،، بابا فيصل ايجي برع ،، استغربنا انا وفطوم ،، خليه يدخل ردت امي على الخدامه وهي ترحب فيه وانا وفطوم دخلنا الغرفه منصدمين فيصل !!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دمـــــــــــــــــــــوع, جريئة, رومانسية, عذراء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رومانسية ذكر...وانثى سواآالفي دلع …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 8 01-09-2009 03:02 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية