الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-28-2019
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Pink
 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الخامس



البارت الخامس 💕
رفع حاجبه ؛ نعم !
شهد بوجع من راسها ؛ اقولك مين عندك ؟
عبدالعزيز باستغراب قرب ؛ شهد شفيك ماعندي احد
شهد وهي تدمع ؛ بس بس انا سمعت ان هنا في حبيبتك
عبدالعزيز مصدوم من دمعتها ؛ شهد ارجع اعيد سوالي ليه جايه ؟
شهد فقدت التوازن طاحت ومسكها همست ؛ عشانك
واغمى عليها
عبدالعزيز يطالع كيف هدت ملامحها وعيونها المصكره بهدوء ودمعتها للحين باقيه على خدها مايدري ليه ابتسم وضحك بخفه شالها ووداها للغرفه حطها وغطاها ومسح دمعتها
تذكر كلام سلطان " ماتدري يمكن هي الي بتحبها وبتعيشون مع بعض "
همس ؛ معقوله ! -
بامريكا بولايه كاليفورنيا
واقف بشرفه قصره ؛ سيد...
التفت بهدوء ؛ نعم ؟
عطاه ظرف ؛ وصل هالظرف لك
هز راسه بهدوء واخذه واشر له يطلع وطلع
فتح الظرف بهدوء واخذ الورقه قراها ابتسم بفرحه همس ؛ اخيرا الحمدلله
التفت ووقف ابتسم وهمس ؛ شكثر فقدتك وشكثر احبك وتحدد موعد لقاي بك ✨
تنفس براحه واخذ جواله وارسل مسج لـ... -
الساعه صارت 10:15 الليل
بقصر الجد
ام يزيد ؛ بنات شهد وين ؟
اروى ؛ نايمه ايهه
منتهى يصرفون لها؛ ايهه تقول تعبانه
ريما ؛ توني جايه من عندها
عهد بفهاوه ؛ توني جايه من فوق مافي احد
راما ؛ ايه صحح مافي احد
هيام طالعت كيف خايفين
ام مشاري بحده؛ انتممم وش عندكممم ؟
ام سلطان ؛ شهد وين ؟
ام يزيد بخوف ؛ يمه بنتي وين راححتت!! اروى ؛ ءءء خءخالتي
ام عبدالعزيز ؛ ششفيككممم سؤال بسيط وينها ؟
الجده طلعت جوالها؛ انا قايمه اقول لاخوانها
البنات شهقوا وطالعوا بعض
ريما بهمس ؛ ياربيهه وين راحتت
جاو العيال والبنات تغطوا بالجلال
يزيد ؛ سمّييي يمّهه
عزّ لاحظ امه وهي دموعها بعينها ركض لها ومسح دمعتها وباس يدها ؛ ي حبيبه عين عزّ شفيك وش الي مزعلك
الجده ؛ اختك
يزيد التفت شاف عهد قدامه ؛ شف* تذكر شهد وبخوف * وينها ؟
جوان جات له وبهمس ؛ حبيبي اهدى
الجده بهدوء ؛ ماندري وينها ؟
عزّ قام ؛ ايش! ابره هي؟
يزيد ضحك وهو يحاول يستوعب ؛ نعم !
الجده : يزيد
عزّ بعصبيه قام وطلع ولحقهه يزيد ؛ عزّ عزّ تعاللل
عزّ وهو يصارخ ؛ وووششش بروووححح ادورهااا هالخخببلهه هي وخخخبالهااا الغبيييي
يزيد ؛ عععزّ اهههدىى امشي معاي
بعد محاولات اقتنع وراحوا مع بعض
والكل درى -
بشقه سلطان
عند عبدالعزيز
قامت شهد وهي تفرك راسها بالم ؛ اهه
طالعت ارجاء الغرفه باستغراب ومصغره عيونها لمن شافت عبدالعزيز قدامها فتحت عيونها على وسعهن وصارخت ؛ اهههههههه
نط عليهاا وصكر فمها ؛شششش ياخخخبلهه
شهد بخوف تطالع كيف هو قريب لها مرهه بلعت ريقها
عبدالعزيز حس وبعد ؛ ءء احم
شهد قامت من السرير بسرعه ؛ ءء انا بروح
اخذت نقابها تبي تطلع مسكها من يدها ولفها له ؛ اجلسي
شهد رفعت حواجبها ؛ نعم ؟ من جدك ؟
عبدالعزيز ؛ شهد
شهد بقل حيله جلست على الكنب وهو واقف ومتكتف ؛ ايوهه وش جابك هنا ؟
شهد بلعت ريقها ؛ ءء * بعباطه ابتسمت* اشوف شقتكم
عبدالعزيز رفع حاجبه ؛ ايش؟
شهد توها بتتكلم جاها رساله على الجوال شافتها من برا طارت عيونها تحس انخنقت همست ؛ مءمءستحيل!! عبدالعزيز لاحظ عليها؛ شهد شفيك ؟
شهد هزت راسها ب لا وعيونها بدت تدمع ؛ لا مستحيلل !!!! عبدالعزيز جلس على ركبته قدامها ؛ شهد
شهد طالعته بعيونها المدمعه قامت بسرعه لبست نقابها وطلعت
عبدالعزيز قام بسرعه اخذ اغراضه وطلع لقاها ركبت مع السايق وهو ركب سيارته ولحقها -
بقصر الجد
عند الرجال
ابو يزيد " اذا عصب يكون هادي ولازم يفهم وبعدها يتصرف بس كان خايف على بنته "
الجد ؛ ابويزيد امسك نفسك سمعت ؟
ابويزيد ؛ ابشرر
ابومشاري ؛ باذن الله بترجع
تنهد ابويزيد ؛ الله يستر العيال للحين ماجاو
الجد؛ بيجون بيجون
عند الشباب
عمر ؛ ي عيال عبدالعزيز وين ؟
تركي ؛ هو راح لشقته هو وسلطان
سلطان ؛ اتصل عليه مايرد ؟
زياد ؛ اتصلت على عزّ ابي اشوف وينهم مارد بعد
طارق ؛ اصبروا مالنا الا نصبر
مشاري ؛ باذن الله مو صاير الا كل خير -
عند الحريم
ام يزيد ماوقفت من البكاء
ام عبدالعزيز متوتره ومحد يدري ليه
والباقين مع ام يزيد يهدونها
ريم توها بتتكلم
دخلت شهد وهي تبكي ركضت لفوق
الكل مصدوم
الجده ؛ بنات الحقوها بسرعه
البنات ركضوا لفوق
ام مشاري ؛ خلاص شوفيها زينه
ام يزيد مسحت دموعها ؛ لا ماشفتوها تبكي بروح عندها
ام سلطان ؛ الحمدلله على سلامتها اهم شيء
ام عبدالعزيز ابتسمت ؛ الحمدلله
ام يزيد صعدت لفوق والجده كلمت الجد تخبره -
الجد ابتسم ؛ الحمدلله زين يالله فمان الله
صكر ولف على ولده ؛ ابشرك البنت بغرفتها تعال نروح لها* لف على ابو مشاري * اتصل على يزيد وعزّ
هز راسه بابتسامه
وراحوا لها -
شهد ضامه نفسها وتبكي
اروى ؛ شهد شفيكك !!! شهد شهقت ؛ مابي احد روحوا
منتهى ؛ شهدد وين رحتيي ؟ الكل يدور عنك
شهد رفعت راسها بخوف ؛ ايش!
عهد ؛ ايهه وعزّ ويزيد معصبيننن مرهه
راما؛ هذا غير امك الي بس تبكي
هيام ؛ وحتى ابوك كان هادي مره
ريما ؛ كلنا قعدنا نحاتيك
سمعوا صوت صراخ
شهد عقدت حواجبها ؛ شسالفه ؟
نطوا البنات بسرعه ونزلوا لتحت
وقفوا على الدرج وشهد تتقدمهم كانوا يزيد وعزّ يصرخون
عزّ شافها وصفق ؛ ههههلاا هلااا ويننن كنتتيي ياهانممم !!! شهد بلعت ريقها ؛ كءك
شهد بلعت ريقها ؛ كءك
ابو يزيد ؛ تكلمي بابا
شهد دمعت عينها ؛ والله ماسويت شيء غلط
عزّ جن جنونه ؛ احححححكككيييي!!! شهد عضت شفتها بقوه
وب هاللحظه دخل عبدالعزيز
رفعت راسها تبيه يقول اي كلمه بس كان ساكت مايقدر يقول شيء لانه بيضر نفسه وبيضرها
شهد طالعته بقهر لفت وركضت لفوق يزيد وعزّ لحقوها
ابويزيد ؛ تعالوااا
عزّ؛ ابويي
ابويزيد؛ وش قلت ؟
يزيد ؛ يبه اسمح لي بتكلم معاها
ابويزيد ؛ روح عزّ تعال * كان يعرف يزيد وكيف بيتصرف غير عزّ المتهور *
عزّ انقهر وطلع برا القصر
عند البنات
اروى وريما ومنتهى
منتهى ؛ شفيها نفسيي اعرفف!! ريما بتفكير؛ مادري انتي شرايك اروى ؟
اروى بتفكير ؛ جوالها لازم نشوفه
منتهى ؛ خلاص لانامت اخذناهه -
بغرفه شهد
ضامه نفسها وتبكي
جاها يزيد وجلس جمبها ؛ شهد
شهد طالعته بخوف ؛ بتهاوشني بعد ؟
يزيد ؛ لا بس انا جاي اتكلم معك
شهد ؛ والله ماسويت شيء غلط طلعت لصديقتي على اساس شوي وبجي بس دخت لاني ماكلت ونمت بدون لا ادري
ابتسم ؛ زين قومي غسلي وجهك وانزلي تعشي يالله
ابتسمت شهد وباست راسه ؛ الله يخليك لي
ابتسم ؛ امينن يارب
بعدت عنه وقام قبل لايطلع طالعها ؛ عزّ تراه متضايق روحي له
شهد؛ بس انا
يزيد قاطعها؛ ادري بس انتي تعرفين شلون تخلينه ينسى ويبتسم
شهد ابتسمت؛ طيب
نزل يزيد وشهد نطت بدلت ملابسها ببنطلون لنص الساق وتيشيرت لتحت البطن ومعاها جاكيت خفيف طويل باللون الابيض ونزلت تحت راحت لامها
ام يزيد ابتسمت؛ شلونك حبيبتي ؟
شهد ابتسمت وباست راسها؛ الحمدلله
الجده ؛ هبلتي فينا خفنا عليك
شهد نطت وضحكت باست راسها ؛ خلاص اخر مره
ام مشاري ؛ الا وين كنتي فيه يابنتي ؟
شهد ؛ كنت عند صديقتي على اساس شوي وراجعه بس عشاني ما اكلت دخت ونمت بدون لا احس
ام عبدالعزيز؛ ي عمري ماتشوفين شر شوي ونحط العشاء لازم تاكلين
ام سلطان ؛ اككيدد اصلا بنغصبها
شهد ضحكت؛ ابشرواا
ام يزيد مبتسمه بهدوء
شهد استاذنت وطلعت
راحت للحديقه شافته جالس بالكراسي ابتسمت وجلست جمبه
لف عليها بهدوء ولف للجهه الثانيه ؛ روحي
شهد ؛ عزّ طالعني
عزّ : شهد روحي
شهد دمعت عينها وقامت جلست على ركبها قدامه ؛ والله ماسويت شيء غلط كنت عند صديقتي على اساس شوي وارجع بس عشاني ماكلت اغمى علي عندها ولاحسيت بنفسي الا هالوقت وجيت عزّ انت تعرف مين شهد صح ؟ وتعرف لايمكن تسوي شيء غلط
عزّ اقتنع بكلامها بس قام يتغلا ولف وهو كاتم ابتسامته
شهد لفت عليه ؛ عزّ
طالعته كيف يكتمها ضحكت ؛ ضحكتت ضحكتت
ضحك هو وطالعها؛ خبله
شهد ناقزت ؛ ضضحككك عزّ ضححححكك
عزّ ؛ بنتت ياخبله
شهد ضحكت ؛ اعلمك الخبله وش تسويي
سحبتهه ووقفته قدام المسبح وهو مفهي لف عليها ووراه المسبح ؛ ليه جينا هنا
شهد ابتسمت ببرائه ؛ باييي * مدت يدها ودفته وطاح بالمسبح *
ضحكت ضحك على شكله وتوه استوعب
عزّ طلّع نفسه وهو يتنفس ؛ اححح اححح اوريككك
شهد ضحكت وانحاشت بتروح لجوا جاء قدامها عبدالعزيز الي كان بيروح لعزّ
شهد نزلت راسها وكملت مشيها
هو بيناديها بس ماهتم مره للموضوع وراح لعزّ
عزّ طلع من المسبح وهو يرجف من البرد
عبدالعزيز ؛ اححد يسبحح ب هالبراد؟
عزّ بقهر ؛ اصص اصص بروح ابدل واجيك
هز راسه بضحكه وجلس بمكان عزّ -
عند عزّ راح لفوق وهو يطالع ملابسه ويسب شهد وهو يهمس
طاخخ
عزّ بعصبيه ؛ ننننعمممم
هدى وسكن وهو يطالعها ابتسم ابتسامه غبيه ؛ انتي مين ؟
نزلت راسها بسرعه بحيا وركضت لتحت
عزّ ركض وراهاا ؛ تعاااااالييييي
وقفت قدامهه جدته ؛ وشش فيكك مين تناديي ؟ هاوو ورى ملابسك تسذء ؟
عزّ وهو قلبه معاها ؛ يمّهه تكفينن بلحقها قبل لاتروح
الجده طلعت عيونها ؛ هاوو وش تقول انت ؟
عزّ استوعب ؛ هاه ءووءلاشيء
وركض لفوق يبدل وقف صبر بقول اني رايح لبيتنا ابدل
نزل بسرعه لتحت شافته امه ؛ يمهه عزّ وش بلا ملابسك مويهه !
عزّ شد شعره بقهرر ؛ يمه تكفين ابي اروح ابدل
ام يزيد باستغراب ؛ روح
ركض بسرعه لبراا يدورها
طلع شاف وحده ملقيته ظهرها وتطالع جوالها تطقطق ابتسم وراح لفها له؛ انتي
لفت ورجعت على ورى ؛ عزّ ؟
عزّ عقد حواجبه ؛ منتهى ؟ * طالع وراها يدور* انتي لحالك هنا ؟
منتهى تلتفت يمين ويسار وتطالع وراها ؛ على الي اشوفه ايه
ضحك بخفه ؛ لا اقصد ماشفتي احد غيرك قبل شوي
منتهى بفهاوه؛ لا بس كانت عندي
عزّ بقهر جلس ؛ افف
منتهى جلست جمبه ؛ شفيك ؟
عزّ تنهد ؛ ولاشيء
ابتسمت منتهى ؛ زين ابتسم ماحب التكشيره
عزّ ابتسم بخفه ؛ كلنا مانحبها بعد
منتهى ؛ ادري بس ماش انا ماحب اشوفها باحد خاصه
عزّ بثقه ابتسم ؛ وش تقصدين!
منتهى عقدت حواجبها باستغراب؛ هاه
عزّ قام ونفض ثوبه وضحك بخفه طالعها بابتسامه وغمز لها وراح
منتهى قعدت تستوعب وش قصده طيرت عيونها وهي تصارخ ؛ ككككككككككلللبب
ريماا واروى جاو عندها ؛ ششش ليه الصراخخ
منتهى بقهر ؛ ولاشيء بعدين اقولكم المهم شصار عليكم ؟
ريما ؛ انتي شصار عليك ياعمريي ريف جات بوقت غلط
اروى ؛ ي قلبي هي
منتهى ؛ معليهه هي اساسا بتجي عندكم فوق بس انفجعت وجات تركض مدري ليه الزبده وش سويتوا
رفعت اروى الجوال بابتسامه
منتهى بضحكه ؛ هووّ دهه
ريما بضحك ؛ يالله تعالوا الملحق بسرعه
هزوا راسهم وراحوا
انتهى



 توقيع : لا أشبه احد ّ!




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماضحكتي, لعيونك, البارت, الثنتين, الخامس, الفرحه, انثى, اضحكي, تحلوين, حلوه, رواية, وقدمي, وكل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية