الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-15-2019
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:48 AM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11593
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية عرش السُلطان/18



(18)



مضى أسبوع. . .#

عصر سبت الرياض الحار
دخل بتال المنزل بعد زيارة خاطفة لفاتن التي لم تذهب إلى جدة بعد
زارها خلال اسبوع ثلاث زيارات وكل هذا من أجل صاحبة الرأي السديد
الصبية ذات الأخلاق العالية، المليئة بالحياة والإيجابية
أصبح يُحب التحدث إليها وإن لم يتم الحديث بينهم بصورة مباشرة
إنما بضع جُمل سريعة لا تزال لذت سماعها تطرب اذانه.

دخل فوجد والدته بمكانها المُعتاد وأمامها قهوتها العتيدة/ مساء الخير يا أحلى بنت بالرياض.

أجابته بإبتسامة/ مساء الورد يا أحلى ولد بالعالم.

جلس بجوارها وقبل رأسها ثم رفع كفها ليقبلها
تنفسه أضطرب قبل أن يبدأ معها الحديث
فهو يعلم صعوبة ما يُقدم عليه
فزواجه من عريب يبدو مستحيلا/ يمه بطلب منك طلب.

لفت كتفيه بذراعها بكل حنان/ عيوني ترخص لك. . .وش تبي يا قلب أمك.

توتر بشدة لا يعلم كيف يخبرها عن ما يجول بخاطره/ يمه أنا أبي أتزوج.

إتسعت إبتسامتها وقلبها يرفرف بسعادة لم تشعر بها منذ وقتا طويلا
فضيقة كاتمة كتمت روحها قبل اسبوعين لا تزال مستمرة
ولكن تلاشت أمام هذا الخبر الجميل/ هذي الساعة المباركة حبيبي
أنا قد كلمت خالتك دلال عن بنتها خولة وحجزتها لك. . .اليوم تروح لأبوها وتخطبها رسمي
يا عمري يا بتال والله فرحتني. . .عقبال ما أفرح بعيالك يارب.

توتر أكثر فوالدته قد قررت من تكون شريكة حياته دون علمه هو
قبل رأسها ثم تحدث بهدوء مليء بالتوتر/ الله يرضى لي عليك
أنا أحب وحدة وأبيها هي شريكة حياتي. . .بنت خالتي على عيني وراسي
بس يمه صغيرة. . .صغيرة واجد بيني وبينها 9 سنوات. . .ما أرضى زوجتي هالقد الفرق بيني وبينها
مستحيل يصير بينا أي توافق.

تعلم أن بتال لن يحرجها مع خالته فهي قد طلبت ابنتها له/ يمه العمر بالعقل مو بالعدد
وأنا اشهد أن خولة عقلها يوزن بلد. . .أنا وأبوك الفرق بينا 14 سنة. . .عادي فرق العمر.

قبل رأسها للمرة الثالثة وهو يرتجيها/ تكفين يمه لا تحرميني اختيار زوجتي
أدري لو خذيت وحدة مو مقتنع فيها ما راح اكون سعيد لدقيقة وحدة.

هزت قلبها هذه الكلمة لتجيبه بثقة/ بتختار اللي تبي وبأخطبها لك بنفسي
بس بالأول تتملك على بنت أختي وتكون خولة زوجتك الأولى وعقب بكيفك.

أجابها بصدمة/ ترضين أتزوج على بنت أختك. . .؟

هزت رأسها بالإيجاب/ الرجال الكفؤ يقدر يفتح أربع بيوت وأنت بعيني من أكفاء الرجال
وبنت أختي بتكون الاولى وأم عيالك والباقيات تسلّي.

استغرب هذه الكلمة من والدته
فلم تكن المرأة في يوم من الأيام أداة تسلية وإستمتاع/ لا يمه ما أبي زوجتين وما أبي أتزوج إلا اللي أختارها قلبي.

زفرت مها خشية أن يعاند أكثر فهي لم تعتاد عناده/ ومن هاللي خطفت قلبك. . .؟

إبتسم بتال من أسلوب والدته الساخر/ عريب بنت خالة فاتن.

أنزلت ساقها التي كانت تلفها فوق الأخرى
والصدمة الكاسحة تخفي ابتسامتها وتظهر عقدة حاجبيها وإتساع عينيها وعلو صوتها/ نـــعم. . .!! من. . .؟
ما لقيت غيرها يعني. . .قال أيش أحبها. . .!!

تجاهل غضب والدته وهو يحاول إثبات أصراره عليها/ يمه أنا أبيها. . .لو ما تزوجتها بموت والله اموت.

غضبها تصاعد وصوتها انخفض عن سابقه ليصبح طبيعي/ وش هالخرابيط
شفتها يومين بلندن حبيتها وتبي تتزوجها. . .؟ لو هي سيارة ما يمدي أتخذت قرارك فيها
أفهم بتال هذا زواج وعشرة عمر مو لعب عيال. . .فكّر زين وأعرف أن سوالف الحب هذي كلها خرابيط
أنت ما حبيتها يمكن إعجاب بس حب مستحيل. . .بعدين وش فيها ينحب. . .!!

رفض والدته عقبة لن يتجاوزها أبدا
فكونها رفضت الموضوع منذ البداية يستحيل أن تغير رأيها
فهذه مها التي لا تغير ولا تتغير مهما مرّ الزمن/ مو يومين بلندن وحبيتها. . .كنت أحبها من زمان
يوم كانت تجي عند خالة مشاعل. . .من وأنا صغير وقلبي معلّق بهالبنت
وأكون معاك صريح نسيت حُبها ويوم شفتها ذاك اليوم رجع لي شعوري تجاهها.

أن تزوج ابنها بنت أخت مشاعل هذا جنون. . .!
هتفت بإصرار أكبر/ والله لو تنطبق السماء على الأرض ما خليتك تأخذ بنت فاتن. . .تسمع. . .؟!

ردها قهره جعله ينهض وهو يقول بغضب/ ليش يمه. . .!!
بتوقفين بيني وبين حلم حياتي. . .؟!

نهضت هي الأخرى لتكون مقابلة له وهي تهتف بغضب/ أكثر ما حط الله هالبنات
وأنتم يا عيال محمد قلوبكم معلقة بالبنات. . .ما تشوفون بنت إلا تحبونها.

أغضبه أيضا أن والدته تصفه هكذا/ سعود بس. . .أنا ما حبيت ولا راح أحب غير عريب.

ضربت على أعلى كتفه وكأنها تؤازره فهي أصدرت قرارها ولن تتراجع/ أحتفظ بحب عريب لنفسك
وتزوج بنت خالتك وغير هالكلام ما عندي. . .سمعت. . .؟!

أمسك بكفها ليقبلها وهو يقول بحرقة/ لا تحرميني من سعادتي تكفين يمه.

إبتسمت جانبا بإستهزاء/ بحرمك حياتك لو فكرت ببنت إبليس مرة ثانية. . .
ثم شددت على كل حرف/ أحرمك حياتك. . .مفهوم. . .؟؟!

أستدار ليذهب إلى السلم الضخم ويصعده وقلبه محمل بالهموم والوجع.


-

ذات الوقت. . .#

نزلت السلم بسرعة وهي تنادي بصوت عالي/ يبـــه. . .يبــه.

أجابها والدها الذي يشاهد نشرة الأخبار على التلفزيون السعودي/ نور يبه أنا هنا.

ذهبت إليه حيث جلسته العربية الأرضية المنخفضة قليلا عن سطح المنزل
قبلت رأسه لتجلس بجواره/ عندي لك خبر حلو.

تنبأ فورا ليقول بفرحة/ مشعل بيرجع. . .؟

أجابته نور بإحباط/ هذا خبر عادي. . .ما يفرحني لهالدرجة.

استغرب والدها مما تقوله ليبتسم بخيبة فالفجوة التي حصلت بين ابنائه تؤلم قلبه على الدوام/ أنا شفتك نازلة تركضين
والأرض مو شايلتك من الفرحة قلت أكيد أخيّك بيرجع.

أجابته وإبتسامتها تنطفئ/ لا بابا رجعة مشعل صدقني ما عادت تعني لي ولا شي. . .بكيفه.

عندما شاهد حُزن عينيه النجلاء التي شبعت من الحزن
حثها على الحديث وهو يبتسم/ قولي لي ياروح أبوك وش الخبر الحلو.

إبتسمت لإبتسامته وهي فعلا سعيدة رغم الحزن الذي غزاها منذ قليل/ لقيت أرض بالمواصفات اللي أبيها.

أحتضنها والدها وقبل رأسها/ ألف مبروك يا يبه الله يجعله بداية خير. . .وأشوفك إن شاء الله محققة حلمك.

نور قبلت كف والدها واحضنتها بين كفيها/ قريب يا الغالي إن شاء الله قريب. . .
الأرض مثل ما أبي بالضبط. . .من بكرة إن شاء الله بترك شغلي معاك وأتفرغ لحلمي.

أجابها بإبتسامة وهو يرى الفرح يشع من عينيها بين الآف الاحزان/ يا حبيبة أبوك والله كنت شايل هم هالارض
وما القى احد إلا اطرح عليه مواصفات ارضك. . .عاد بالأخير قالي واحد المنطقة اللي انت تبي
منطقة ابراج واسواق قليل تلقى ارض. . .وشلون لقيتي.

إتسعت إبتسامة نور/ كلمتني تو هِتاف تواصلت مع مكتب عقار من أسبوعين
واتصلو عليها اليوم يقولون فيه مشروع بُرج اكتمل منه الاساس بس وصاحبه عارضه للبيع
ما ترددت ابدا بأني أخذه ولو اني بحتاج شوية هدم وتعديلات وشغلي يمكن يطول شوي.

أجابها والدها بثقة/ إن عاش راسي شهرين وأنتي محققة حلمك. . .أعرف لك شركة تبنيه لك بشهر واحد
وشغلهم مضمون. . .تعاملت معاهم كثير. . .من بكرة إن شاء الله توقعين عقدك معاهم. . .
مُنى عيني يا نور أشوفك واصلة للي تطمحين له من وأنتي صغيرة تشوفين كيف الأيام مرت. . .؟

إبتسمت نور وهي تضع رأسها على صدر والدها/ مشروعي هذا بإذن الله بينجح نجاح باهر
إذا ما صار حديث الساعة ما أكون نور بنت تركي. . .على فكرة صممت اللوقو.

نهضت لتأخذ هاتفها وتفتح لوالدها على الصورة التي صممتها لها مصممة عالمية مُختصة في هذا المجال
يبدو شعارا بسيط جدا فهو مكون من ثلاثة خطوط باللون الأسود الأولين مستقيمين والأخير متعرج
وكتب فوق هذه الخطوط (Noor ) حرف الـ N باللون العنابي والأحرف الباقية باللون الذهبي/ اللوقو نور
مع اني كنت ما ابي احط اسمي إلا أن المصممة قالت كذا احسن
عشان الكل يبحث عن سبب هالاسم وتنشهر الماركة أكثر. . .يبه حلمي بقى له القليل ويتحقق.

إبتسم والدها المُعجب جدا بهذا الشعار العصري الفاخر/ بإذن الله بحفل الأفتتاح بجيب لك مشعل غصب عنه.

هتفت بهدوء وعينيها على هاتفها/ يبه حبيبي والله العظيم ما عاد يهمني. . .صح اني اشتاق له واحبه
بس تعودت على غيابه. . .صدقني لو رجع ما راح اتعود عليه. . .خله بعيد أحسن لنا وله
يوم كنت بحاجته خذلني الحين وش أبي فيه. . .؟

فضل الصمت فهو في هذه المشكلة كأنه يُخير بين عينيه
فإن كانت نور ناظره الايمن بلا شك مشعل ناظره الأيسر
لا فرق بينهم بقلبه ولا بعينه فكلاهما أبناءه
يؤلم قلبه ما يحدث بينهم ولكن لن يتدخل فهم يعرفون جيدا ما يمضون إليه.


-

مساء باريس. . .#

بعد غروب الشمس
اشعل مدفئة الحطب ليجلس بالقرب منها
هنا كأنه في سجن فهو لا يخرج ولا يتحدث بالهاتف حتى تنتهي قضيته
فالتحقيق مع أطراف العصابة المقبوض عليهم منذ اسبوع لا يزال جاريا
نعم هو في سجن ولكن يعيش بنعيم فقط مُنح من قبل سجانه على جناح بغرفة ومجلس ومطبخ ودورة مياه
ووفر له جميع سُبل العيش الرغيد. . .ومصرف يأتيه كل أربعاء قدره 170 يورو أي ما يعادل ألف ريال سعودي
ولا يصرف منه أي شي فمأكله ومشربه وحتى ملبسه على هذا السجّان العطوف.

يفكر بحاله كيف سيكون لولا لجوءه إلى السفارة
يفكر كيف سينام ويأكل ويعيش
لن ينسى ذلك اللاجئ الذي منحه 40 يورو
عندما يعود إلى الرياض سيساعد هذا اللاجئ النبيل
سيبحث عنه ويجده ويساعده بكل ما يستطيع.

ولكن طالت العودة الى الرياض وطال انتظارها
لا يعلم الى متى سينتظر!

رن الهاتف بجواره وهو على يقين ان المتصل به السفارة
فهذا الهاتف تابعا لهم، رد بـ/ الو.

اتاه الصوت المقابل/ هلا يزيد. . .أنا فهد الصالح.

عرفه جيدا فهو ذلك الموظف الذي مسك قضيته/ هلا بك طال عمرك.

أجابه فهد بمهنية/ انتهينا من التحقيق مع المقبوض عليهم
وتبيّن لنا أنك كنت فعلا محبوس عند عصابة نشاطاتها كبيرة وخطيرة
بس قائدهم مو مشعل مثل ما قلت واحد اسمه سلمان. . .مر عليك هالأسم. . .؟
أذكر قلت لي بمانيلا كان معاك واحد أسمه سلمان. . .!!

الفرح يداعب روحه التي اثقلها الهم والظلم والغدر
نهض والإبتسامة تشق طريقها على مُحياه اللطيف/ ايه ايه كان اسمه سلمان والثاني عبدالله.

ابتسم لفرحة يزيد الواضحة على صوته/ مبروك يزيد اعترفو على كل شي
وجوازك تم تزويره بسويسرا هو والهوية قبل شهرين وثلاث أسابيع. . .يعني من وفاة الوالد الله يرحمه
فيه عداوات بينك أنت وأهلك. . .؟

أجابه يزيد وهو يعلم أن كل من هو خلف هذا ذلك الشيطان المسمى بمها/ لا ما فيه أي عداوات. . .
يعني بكذا انتهت قضيتي. . .؟

الموظف ايضا ارتاح من هذه القضية التي اخذت من وقته وجهده
وأصبح هو وفريقه المكون من 40 موظف في كافة القطاعات يبحثون فيها/ خلاص انتهت. . .
الف مبروك برائتك. . .ياليت تجي توقع على انتهاء القضية من طرفك
وتجي نستخرج لك تذكرة مرور صالحة للاستخدام مرة وحدة. . .وبنتواصل مع السلطات الفرنسية
هي تحقق بأمر هالعصابة ولو جد أي جديد راح نخبرك.

شعور الفرحة بقلبه لا يوازيه اي شعور هتف للموظف بسعادة/ الله يعطيك العافية ما قصرت
تعبتك معاي واجد.

ابتسم الموظف/واجبي يا يزيد. . .الله يعطيك العافية على صبرك علينا
اسبوعين وشوي وحنا نحاول نحل هالقضية على سهولتها إلا انها اخذت كل وقتنا.

أغلق المكالمة بعد شكرا جزيل وعبارات امتنان لا تكاد تنتهي
نهض ليجمع اصابعه ويشد على كفه بفرحة وعلامة نصرا وقوة
يدور في المجلس والفرحة تكاد تطير به الى الفضاء الواسع
فالارض تضيق بهذه الفرحة الكبيرة جدا.

أخيرا سيعود المنفي إلى وطنه.


-

صباح السبت. . .#
العاشرة صباحا

صعدت الى غرفتها تريد النوم قليلا قبل أن تأتي اختها دلال التي ستتناول الغداء معها
استغربت أن باب قسمها مفتوح
دخلت أولا الصالة الكلاسيكية التي يفصلها عن غرفة النوم جدارا قصيرا زيّنَ بصورها
منذ أن كانت طفلة حتى أخر صورة كانت في ميونخ قبل وفاة زوجها بشهر
رأت ابنها يوسف يقف ملقيها ظهره ويبحث في ادارج التسريحة الفرنسية الضخمة

هتفت مها وهي تقف وتتخصر/ جاي تسرق أمك.

فُزع منها ليسقط منه المفتاح الذي كان بيده
التفت لها وابتسم/ يمه خوفتيني. . .أنا ما أسرق جاي أخذ من فلوس مامي.

إبتسمت له رغم عادته التي لا تحبها ولكن يبقى صغيرها المدلل/ زين تقول لي مو تاخذ من وراي
أنت قد طلبتني وقلت لك لا. . .؟

هز رأسه نافيا/ بس يمه تحققين معاي وتكرهيني بالطلعة حتى أطلع وأنا مالي نفس
إلى متى يمه وبطاقتي معاك وجوازي بعد خلاص عمري 22 ما عدت صغير.

اقتربت منه وإبتسامتها تتسع/ إذا ما خفت عليك أخاف على مين. . .؟
إذا صرت 25 من عيوني أعطيك بطاقاتك ولا أسالك وين رايح ومن وين جاي.

قبل رأسها وهو يرتجيها/ بتال اخذ جوازه وصرافاته وعمره 18. . .وسعود ويزيد بعد
ليش أنا بس اللي انتظر لين ما يشيب راسي.

ضحكت من كلمته الاخيرة لتهتف بعدها بجدية/ هذا على حياة محمد اللي ما كان احد يقدر يكسر كلمته
واصلا كان بيعطيك بطايقك وعمرك 18 بس أنا رفضت.

قبل رأسها وهو يرتجيها/ والله ما أسوي شي ما تبينه وأصير مثل ما تبين
بس أبي بطاقة البنك.

ضحكت وهي تمسح على شعره/ عايفتك يوم أعطيك بطاقتك. . .!!
لا حبيبي أعطيك من الريال للمليون بس بطاقتك لا.

زفر ثم هتف بإحباط/ زين ليش. . .وش فرقت يعني. . .؟

إتسعت إبتسامتها/ تفرق عندي كثير. . .كم تبي. . .؟

إنطفئت إبتسامته ليعقد حاجبيه/ ما أبي شي ولا أبي أطلع أصلا.

يظن انها ستتراجع عن قرارها
يبدو أنه لا يعرف والدته جيدا التي قالت بضحكة/ أحسن.

ضرب رجله بالأرض ليقول بغضب ومستوى صوته لا يعلو على امه/ لا صدق وش تستفيدين يعني. . .؟

أمسكت بإذنه لتشدها قليلا/ لا تجادل. . .كم تبي وأنا أعطيك غير كذا ما عندي.

زم شفتيه ثم قال بصوت قصير/ بنت ناصر راسها اقسى من الحجر.

تمالكت نفسها وسيطرت على ضحكتها لتقول/ ترا ما سمعتك. . .كم تبي خلصني.

قبل رأسها/ 10 الآف بس.

نظرت له بتمعن/ وين بتروح. . .؟

إبتسم/ أول شي بنروح صالة التنس اللي بالعليا
وبعدين الرياض بارك. . .معاي ناصر ولد خالتي دلال واخوياي سامي ونواف
وأنا اللي مطلعهم على حسابي. . .معاي الحين خمس الآف وأنتي تعطيني 10 وان شاء الله تكفي.

اخرجت من خزانتها المفتوحة المبلغ المطلوب تاركة خلفه مئات الألوف
فهذه فقط المصرف الشهري لمنزلهم الضخم/ لو أنك تثق فيني قد ما أثق فيك كان فتحت الخزنة وخذيت اللي تبي.


-

بعد أن أنتهت من العشاء بصحبة صديقتيها
أتت والدتها التي باللتو عادت من إحدى الجمعات النسائية
التي افتقدتها في جدة، فهي من أهل الرياض وغرست جذورها في الرياض
حتى إستطاعت التأثير على ابنائها ليحبو ديارها ويفضلوها على ديارهم
عندما تزوجت وسكنت في جدة لم تستيغ الحياة هناك رغم أن لا فرق حدث
ولكن أن تنام وبينها وبين الرياض فوق 1000 كيلو هذا مالم تطيقه
انجبت أولادها في الرياض عند والدتها
وعادت إلى جدة بعدما غرست بهم حب الرياض إلى نخاع النخاع
هاهي ابنتها عريب رفضت العودة إلى جدة
وابنها منذر سينقل عمله الى هنا.

سلمت فاتن على صديقتيّ ابنتها الخلوقات
جلست وإبتسامتها لا تفارقها/ حياكم الله. . .اعذروني كنت معزومة.

ودارت الاحاديث بينهم لتنهض معتذرة منهم انها ستخلد للنوم وتتركهن ليسهرن براحتهن

عندما اختفت عن انظارهن هتفت نوادر صديقة عريب التي تجلس على مقربة منها/ أموت وأعرف أمك وشلون تحافظ على جمالها. . .
من عرفتها وهي نفسها ما تغيرت.

ضحكت عريب/ أذكري الله على امي. . .يا عزيزتي أمي ما تسهر أبد
لها نظام بالأكل ماشية عليه طبعا وكل هالاكلات تخليها محافظة على وزنها الثقيل.

قالت كلماتها الاخيرة وهي تضحك لتهتف أمجاد السمينة أيضا/ السمنة زينة النساء. . .خلكم يا المعصقلات.

وضعت عريب يدها على قلبها بهيام تمثيلي لا يخلو من الحقيقة/ آآآه يا بنات لو تشوفون مها الناصر
اللي كانت ضرة خالتي مشاعل. . .طول وجسم وشعر وملامح كلها كلها تجنن.

تحدثت نوادر/ يا ويلي على ذيك الحرمة خذت عقلي وقلبي
شفتها بملتقى قبل ثلاث سنوات ياربي على الجمال والصوت وكل شي. . .يا بخت اللي قريب منها
سمعت أن ما عندها صديقات. . .!!

اجابتها عريب وهي تهز رأسها بالإيجاب/ اي يا حرام كانت عندها صديقة وحدة وتهاوشت معها. . .
هالمرة اخذه كل تفكيري. . .ما ادري كيف كانت وصيفة لخالتي. . .!!

أمجاد تحدثت اخيرا/ تصدقون مها قد جلست معها مرة احسها طيبة وتحب الناس بس ما أحب يحبها
ما ادري كيف فيه حاجز بينها وبين الناس. . .مع انها عادية جدا ما اغترت لا بمالها ولا بجمالها ولا حتى بعيالها
اللي صيتهم مغطي الدنيا. . .بس الناس ما يحبونها.

نفضت نوادر كفها بضجر/ فكونا منها وقولي لي عريب من المزيون اللي نزلتي بالإنستقرام لما كنتي بلندن. . .؟

عقدت أمجاد حاجبيها بإستفسار سريع قبل أن تُجيب عريب/ متى. . .ما شفت واحد حلو
اخر بوست لها احتفال مدرستها بختام الأنشطة.

ضحكت نوادر/ أجل فاتك نص عمرك إذا كان ما شفتيه بس
من شفته تنازلت عن قناعتي أنه المرة اللي تتزوج تدفن عمرها
لا انا قررت ادوره واتزوجه اجيبه من نص لندن واسوي عرسنا هنا.

اجابتهن عريب/ أخوي مُنذر وحاطة له منشن بعد. . .يعني ولا مرة شفتي أخوي. . .؟

خجلت نوادر من عريب فهي تغزلت بأخيها/ سوري عريب ما كنت أدري أنه منذر.

ضحكت امجاد بشدة/ هذي جاتها حالة الأدب الزايد. . .تصيبها إذا توترت.

ضحكت عريب هي الاخرى بشدة/ ياربي من زمان عن نوادر وخبالها. . .
أغبى قرار اتخذته لما توظفت بجدة وتركتكم
من وفائي لكم ما تعرفت على صديقات هناك ولا اعرف احد هناك.

رفعت نوادر حاجبها بإستغراب حقيقي/ عاد انتي تمشين وتتعرفين بخلق الله
ما فيه مكان إلا ولك فيه صديقات.

اتسعت ابتسامة عريب/ أحب الناس يا اختي. . .وش أحلى من كثرة الأصدقاء.

نوادر غمزت لها/ طيب والحبايب. . .؟

حاولت عريب إخفاء إبتسامتها بفشل/ ما عندي حبايب.

نوادر لكزتها بكوعها/ علينا يا عريب. . .وسناباتك اللي كلها حُب وغرام. . .؟

أجابتها بصدق/ أي شي يعجبني أنزله مو شرط يعني أحب.

أمجاد هي الأخرى تشعر أن صديقتها تُحب أحدا ما/ معقولة عريب لك سنتين بشكل يومي تنزلين اشعار حب
ولا مرة نزلتي يعني عن الفراق أو مثلنا مرة حب ومرة فراق ومرة تمجيد العزوبية
انتي سناباتك كلها حب وغزل وشوق وغرام.

اجابتهن بصدق/ احب الحب نفسه. . .اعيش كل شي بحب
الفراق والجروح والاشياء السلبية هذي ما احبها ابد.


-


صباح الأحد. . .#

نارجيلتها بيدها والدخان يخرج من فمها ليتصاعد إلى الأعلى
مكون صباحا مليء برائحة النارجيلة التي بدأت مؤخرا تستهلكها بشكل مبالغ
فضيقتها كل يوم تزيد عن الأخر وموضوع زواج بتال وتفكيره بإبنة اخت ضرتها ضايقها اكثر واكثر

فُتح باب المدخل لترفع رأسها وترى سعود
لم تقف لتسلم عليه رغم انه غاب يوما كاملا
هتفت بإزدراء/ طلقت هالسخيفة. . .؟

استقام بعد انحناءه لتقبيل رأسها ثم هتف بإبتسامة/ طلقتها. . .
يمه ما خلت شي ما صورته. . . ما ارتحت اكمل معاها يوم واحد.

اجابته برجاء عميق/ تـكفى سعود فكني من زواجاتك اللي مالها عدد
وانتظر بس لين تتزوج اونيلا. . . وبعد أونيلا بخطب لك اللي تبقى معاك طول العمر.

جلس بجوارها وسكب لنفسه فنجان قهوة/ أونيلا بكمل معاها حياتي. . .
ما اتوقع اني بطلق أول حبيبة.

ضحكت/ ياكثر حبيباتك يا سعود وكل يوم وأنت مع وحدة. . .ترا مو حالة.

أجابها بضيق/ يمه والله حياتي صايرة مملة. . .ودي اروح اليوم لروما واجيب اونيلا
مو قادر انتظر اربع شهور.

زفرت مها/ تحمل مثل ما أنا متحملة ضيقة الخلق والحبسة ذي
ممنوع حتى اطلع اتمشى واشم هوى شوي. . .اليوم كانت خالتك عندي
بس طلعت اشوف سلمان لما طق الباب عطتني محاضرة اطول من حياتي
حرام وما يجوز ومن هالكلام. . .يعني حتى بيتي مو قادرة اخذ راحتي فيه. . .؟

ضحك سعود/ إلا وش صار عليه سلمان. . .
خبري فيه يوم سحبتي منه رخصته.

إبتسمت مها وهي ترفع رأسها قليلا بشموخ/ موضوعه مو عندي
عند السلطات الفرنسية. . . من عرفت سلمان وانا قلبي مو مرتاح له
عنيد وحكيه كثير وما يلتزم بقوانيني. . .أنتظر عليه يومين ثلاثة وهو من اعداد الاموات.

استغرب حديث والدته الغريب جدا/ وش دخل فرنسا بسلمان. . .؟

مها اتسعت ابتسامتها/ ما احد يحط راسه براس بنت ناصر. . .
بالكثير شهر وهو معلق على حبل المشنقة.

عقد حاجبيه بإستغراب/وش مسوي. . .؟
ما اتوقع انه يستاهل الاعدام. . .يمه حرام.

اختفت ابتسامتها/ قلت له يروح يجيب لي بنات خالتك
الحبيب قاعد يتمشى وما جابهم لي
ولما اتصلت عليه بكل وقاحة قالي أنا بالتحلية مع ربعي. . .!!
ما أحد يعصي أمري. . .والكلام لك بعد

ليحتد صوتها ويتحول لتهديد مبطن/ ان تزوجت قبل أونيلا بتشوف وجهي الثاني. . .تسمع. . .؟

لم يسبق وحدثته امه بهذه الصورة
تبدو وليس كأنها والدته التي تدللـه على الدوام
لم يسبق ويسمع أن لها وجه أخر غير هذا الوجه العطوف الجميل


انتهى. . .



 توقيع : إرتواء نبض



رد مع اقتباس
قديم 05-15-2019   #2


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (07:53 PM)
آبدآعاتي » 273,447
الاعجابات المتلقاة » 2151
الاعجابات المُرسلة » 5717
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يسعدك الله على الموضوع
وعلى اختيااااره الا كثر من رووووعه

شكرا يعطيك العااافيه

نجمكم


 توقيع : نجم الجدي






رد مع اقتباس
قديم 05-15-2019   #3


الصورة الرمزية نبضها حربي

 عضويتي » 28286
 جيت فيذا » Apr 2015
 آخر حضور » منذ 4 يوم (04:10 PM)
آبدآعاتي » 68,317
الاعجابات المتلقاة » 692
الاعجابات المُرسلة » 100
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » التراث
آلعمر  » 25سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » نبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طرح رائع
يعطيك العافية


 توقيع : نبضها حربي





رد مع اقتباس
قديم 05-15-2019   #4


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:48 AM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11593
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نبضها
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥




رد مع اقتباس
قديم 05-15-2019   #5


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:48 AM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11593
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نجم
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥




رد مع اقتباس
قديم 05-15-2019   #6


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ يوم مضى (09:29 PM)
آبدآعاتي » 749,946
الاعجابات المتلقاة » 1957
الاعجابات المُرسلة » 3985
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



100
امتناني وشكري لك على هذا الطرح
محتواه جميل
ونال الاستحسان

وهذا دليل ذائقه راقيه جدا أدت
لظهوره بهذا الشكل

لك كل احترامي وتقديري



اخوك
محمد الحريري



 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 05-15-2019   #7


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:48 AM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11593
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عود
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥




رد مع اقتباس
قديم 05-15-2019   #8


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (04:40 AM)
آبدآعاتي » 1,054,868
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يمناك
طرح جميل جدا


 توقيع : ضامية الشوق


أخي نساي
شكرا على إهداء ربي يسعدك


رد مع اقتباس
قديم 05-16-2019   #9


الصورة الرمزية الغنــــــد

 عضويتي » 28230
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » 10-28-2020 (01:39 PM)
آبدآعاتي » 152,131
الاعجابات المتلقاة » 428
الاعجابات المُرسلة » 14
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



طرح راقي وجميل

سلمت الأيااادي وماجاابت لنا من أفااااده

يعطيك العااافيه

شاكره لك




رد مع اقتباس
قديم 05-16-2019   #10


الصورة الرمزية البرنسيسه فاتنة

 عضويتي » 28643
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » 02-10-2021 (07:44 PM)
آبدآعاتي » 281,584
الاعجابات المتلقاة » 535
الاعجابات المُرسلة » 120
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد


 توقيع : البرنسيسه فاتنة






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السُلطان/18, رواية, عرش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قاعة عرس ولا اروع‎ εϊз šαđέέм εϊз …»●[كماليات البيت الذهبي]●«… 10 01-20-2009 12:04 AM
دموع اليتيم .. تهز عرش الرحمن آســـئله …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 11 11-03-2008 12:26 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية