الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 حصـريات قصـايدليل 】✿.. > قصايدليل للقصص والروايات "حصــري "
 

قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " للاقلام الجميله التي تنسج من الخيال نور

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-28-2020   #11


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (11:05 PM)
آبدآعاتي » 7,184
الاعجابات المتلقاة » 775
الاعجابات المُرسلة » 665
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثالث والعشرون ...
:
:
:
‏عَيْناكِ تُلْقي في المَجَازِ قَصيدةً
والرِمْش جمهور يُصَفّقُ واقِفا. ����
:
:
:
نرجع لبسوم اللي كانت تقرى المسج وتضحك من صدمه وهي تقراه ( والله العظيم كنت بييب العيد ،، وبقول لبطي ياخي تشبه بسوم وايد ،، قسم بالله كل شوي بطي يطالعني يقولي بلاك متخرفن أقوله لا ولاشيء والله كان ع طرف لساني أقوله سبحان من خلق وفرق انته ولد وهي بنت بس مسكت لساني ولا والله اليوم انا مرحوم ههههههه غربلات حبج شو سوى فيني يننتيني قمت اشوفج في كل الوجوه )...
ضحكت بس توترت من نغزها قلبها ياربي بلاك انته اليوم تنغزيني فيه شي بيصير كلمني يا قلبي قولي انته دليلي وانا حاسه بعلومن ماهيب طيبه بتصير لكن تكفى يا قلبي ما اقوى ع فراق حبيب ولا ع هجران اهل تكفى زين الأمور وبتزين واركد لا تنغزني خلني قد نسيت ،، سمعت صوت تلفونها وردت بدلع: هلا هلا بلي كان بييب العيد ..
ضحك من خاطره وهو يقول: اخخخ بس بطي ضربني ع كتفي وقال انته شفيك منحرف لا سمح الله كنت بقوله قسم بالله مب منحرف بس ياخي ماقدر انزل عيوني عن جمالك بس قلت بيفرني باقرب تكيه خلني محترم نفسي شوي ..
بضيقه قالت: تحمل ع عمرك ترا بطي ما يحب هالحركات انا يوم دريت انك ربيع احمد قامت الأفكار توديني وتيبني والله العظيم لدرجة اني قمت اسرح وبطي ما خلاني في حالي يقولي شبلاج ويهج شاحب انتي تحبين اقولك قسم بالله كل قواي انخارت وانخرست قدامه تميت بس اطالعه بعيوني لو شم ريحة خيانه مني بيذبحني والله ...
التمس الضيق في صوتها وقال: يخسسسي حد يلمس شعره منج وانا موجود وقام يمشي ويبعد عن الشاليه يبا يأخذ راحته في الكلام وكمل كلامه بمستحيل اخليج ضايعه بيني وبين اهلج بسوم شنو تحيديني قول ولا قول وفعل ...
ازفرت وهي واقفه ع البلكونه تلعب بخصلة شعرها : قول وفعل يا الغالي ،، بس هالامور اكبر مني ومنك يا مشعل ماظني ايي اليوم اللي بنجتمع فيه مع بعض تحت سقف واحد ..
بحده قال: بسسسسمه شنوووو فيج اليووووم ليش قاعده تتكلمين بكلام وكأنج تعرفين كل شي بيستوي..
تجاهلت حدة صوته وهي تقول: نحن لازم نعيش الواقع قسم بالله عشنا في خيال وبننينا أحلام ونسينا ان الواقع له راي اخر ....
بحده وهو يعلي صوته: انتتتتتي شفيج هبله ولا تستهبلين انا محد يوقف في طريقي لا واقع ولا اهل لكن انا اراويج ولج عين تنظر شوفي شو بسوي وسكررر في ويههها وهو مقهور منها ...
لف وراه وشاف احمد ونواف وراشد توهم يايين صوبه سحب احمد ع صوب وراحوا صوب سيايير وركب سيارته وقال لاحمد: اركب اباك في موضوع ..
هز راسه بطاعه وركب وياه وهو يقول: هلا الغالي امر شو في خاطرك...
بدون مقدمات وهو يرويس بسياره قال: انته تدري انا كنت ادرس وين ..
هز راسه وهو يلعب بسيدي اللي قدامه وقال: في استراليا ..
ضرب ايد احمد وهو يقول: ركز وياي وطب سيدي عنك واردف كلامه بمنو من الاهل كان يدرس هناك ..
طالعه احمد بنظره وبعلامة استفهام قال: محد غير بنت اخو حرمتي
طالعه بنص عين وقال وهو يجاوز السيارات في شارع : وصلنا خير وانا اعرفك من سنين لذلك انا أبا القرب منكم في بنت اخو حرمتك ...
طالعه احمد بصدمه وهو فاج عيونه ع كبرهن وقال: كييييييييف !!!! من وين تعرفها !!!!!!!
طالعه بتعقيدة حوايب وقال : من استراليا من وين يعني !!
التمس العصبيه في صوته وقال: يعني بينكم معرفه ...
عطى بريك قوي قدام البحر وهو يأخذ نفس وقال بقهر وهو يضرب السكان: احمد ورب الكعبة ان ما وقفت ويايه والله ما اكلمك واعتبر نفسي ما اعرفك ولا شفتك في حياتي ...
زفر احمد وهو يقول: مشعل عمري ماوقفت ضدك انته تدري بي ،، أوقف معاك حتى لو انته ع غلط بس قولي شفيك ليش انته معصب لدرجة هذي شو مستوي ...
لف عليه وهو يتنفس بسررعه وقال: انا وبسوم بينا علاقه حب طويله وانا ماقدر استعنى عن هالانسانه اباها احبها ...
انصدم احمد ماتوقع بسوم يطلع منها جي وفجاه ضحك وقال: وانا اشوف بطي طفران منك اليوم من كثر ما طالعه الله يخسك لا تيب العيد ارجوك ترا نظراتك يبين انها نظرات حب واعجاب الله يغربل ويهك بس توقعتك مشبه عليه مادريت انك تتخيله بسمه ههههههههه وضحك بصوت عالي وصدى صوته صدح في سياره كلها وقال لمشعل: قسم يالله لو مااعرفك بقول هذا منحرف مالوم بطي يوم طفر منك وشمأز الله يغربل ويهك لا تبلي البنت ترا والله موتها يكون ع ايد بطي ...
ضرب السكان بيديه الهنتين وقال: صرررفني ،، أوقف وياي،، يا احمد تكككككفى لاني قربت ايييب العيد وانا عارف عقب لا بيرحمني بطي ولا بيرحمها ارجوووووك ي احمد طلبتك...
عدل يلسته وخذ الموضوع بجديه: اوك بس شو أقول للحرمه او كيف ابدا بالموضوع انها تفاتح بنت اخوها...
صرخ بصوت عالي وهو يقول : لا يا غبيييييييي
نقز احمد من صرخته وهو يقول : لا تصارخ الله يغربلك طيرت حمامه فوادي ما تسوى علينا هالبسوم مطيره عقلك ..
ضربه مشعل ع كتفه وهو يقول: لا تسبببها ،،، انته الحين فكر فيني انا انقذ قلبي من الغرق يا ولد الايواد ...
ضحك احمد ما قدر يمسك نفسه ع شكل مشعل وجان يقوله: الله يقطع الحب شو بيذل هههه وبجديه وحده قال: زين رمسني رمسة رياييل وقولي شو تباني اسوي ...
تنهد بضيق وقال: انته تعرف اني معرس وانه زواج حصل غصبن عني فالحين اباك تساعدني تقنع أهلها اني اباها ثانيه وبسكنها في الامارات ما بنروح الكويت لاني عارف ان امي ما بتوافق عشان بنت اختها المصون بس انا ما يهمني انته تعرف زواجي كيف تم وتعرف حياتي كيف ماشيه صح !!
سكت احمد بعد هالكلام الطويل وقال بعد مده : صحيح بس كيف بتطلب يد بسمه وانته معرس ومافي حد يعرف بسمه غيرك وبجذيه انته بتعطي مجال لبطي يسال وايد ويشك فالموضوع وبعدها ما بيوزك اخته بيسوي بلاوي بطي انا اعرفه اكثر منك لا تغرك ضحكته وتبوسمه بس بطي عند شرف ما يعرف امه من ابوه ...
زفر بضيق ودق راسه ع السكان وقال:عيل انا انتهيييتت يا احمد انتهيييتتت ...
حط ايده ع كتف ربيعه وقال: افا عليك يا مشعل تضايق وانا موجود ،، انته ما انتهيت وانا موجود انته ابتديت والحين انا بفكر لك بفكره كيف اطلعك من هالوضع بس اصبر شويه ...
فرك يبهته بيده وهو يقول: وربي العالي في سماه ما تمنيت غير قربها ..
ابتسم احمد وهو يقول: والله ما طلعت هينه راعية استراليا لو يدري بها بطي جان الحين هي المرحومه ...
ضربه ع كتفه بقو وهو يقول بقهر: فال الله ولا فالك ليش تتشمت فينا ياخي الشماته ما هيب زينه ...
امتبه ع تلفونه اللي يرن وشافه رقم فيصل: ارحب يا خوي الغالي
بوناسه وهو يسمع صوت اخوه : المرحب لا هان وينك يا خوي الشاليه فاضي
ضرب يبهته وقال : ايييي نسييييت اطرش لك اللوكيشن شاليه خويي نحن في شاليه بو راشد الحين بدز لك لوكيشن وتعال ...
ركب سيارته وهو يحرك من شاليهم الخاص وقال: تمام اجل دزه الحين ..سكر عن اخوه وهو يقول: استودعتك الله وانهوا المكالمه وبعدها طرش له اللوكيشن ..

انتهى البارت




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية