الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-21-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (09:27 PM)
آبدآعاتي » 658,047
الاعجابات المتلقاة » 930
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
لا تغرك ضحكتي ترى حزني اصيل



لسلام عليكم ورحمة الله وبركته


هذي اول رواية انزلها هنا اناشاء الله تنال اعجاابكم


{ـ البدااايـــة ـ}

ابو ضااوي بعدم تصديق:شهل جذب الي جالس تقوله

ألياس بعصبيه:يعني افهم من كلمج تكذيبج لي

..:ايه تجذيب لج شلون اخوي الصغير يسوي جذي تستهبل وياانا انت

ابو ضاوي بنظرة تهديد:قسم باالي خلقني لو أدري انها جذبها من تحت رااسك ورب الجعبه لتنسى السعاادهـ في حيااتج

أليااس بضحكه سااخريه:هه ايه طيب يالله نروح نشوف الي مايتسمى

ضاوي:احترم نفسك يالجلب

ابو ضاوي:خلاص ياضاوي لا تنزل مستواك لوااحد زي كذاا

ألياس بصوت واطي:ويع اناشاء الله

في المستشفى
غرفة الدكتور جمال

ضاوي:ها دكتور غازي شفيه

الدكتور :ابد بس مجرد ارهااق

ابو ضاوي:والبنت

الدكتور:غلطه وسوهااا و

ألياس بمقطعه:يالله يااتزوجوهـ هي ياا المحاكم

ابو ضاوي :انت شدخلك قال ايش محاكم امشي يااضاوي نروح نشوف الي نزل رااسي بين الناس الله لا يساامحه

ضاوي:استغفر الله

في غرفة غازي

غازي وقف:يبى انا انا انا اقصد الي سويته بدون قصد سامحني يبى مو انا دلوعك ها

ابوضاوي طق ولده كف محترمـ:واذا دلوعي يعني تغضب ربك يالحيوان هذاا اخر دلعي لك هااا يالي ماتستحي..

ضاوي: يبى هدي شوي ماايستاهل ترفع ضغطك عشاانه

ابو ضاوي بعصبية واول مره على غازي:اسمع رح تتزوج البنية الي ضيعت شرفها

غازي:بس يبى انا ماسويت شي وانا ابي ابرار

ضاوي بضحكه سخريه:والله لو كنت تبيها كان ماا..

ألياس:بكراا رح يكون خطبتج وزوجج على حلا سمعت ولا لسع

غازي مسك يااقة الياس:انت مااتدخل بحياتي سمعت ياالي متحترم الي اكبر منك

ابو ضاوي مسك ذرع غازي:امشي لا بارك الله فيك ولا في الساعه الي عرفتفيها انك ابني

غازي:هدني يبى انا مو بزر عشان تختارو لي حياتي..

ضاوي:بعد الي سويته بزر ونص

غازي :سوو الي تسوه انا مالي دخل فيكم

وخرج من الغرفة

وابو ضاوي وضاوي ركبو السيارة

ابو ضاوي:هذي نهاية دلعي له وربي خساارة والله خسارة ضاوي لو ماجى للزوجه وش بيقولو الناس عناا بعد

ضاوي:بيجي غصبن عنه ولو ماجى بطيب اجيبه بالغصب

ابو ضاوي:وش ذنبي انا اذا وثقت فيه ها شذنبي

ضاوي:اهداا يبى وش فيك خلاص رح يااخذ البنت ورجله فوق رااسه

في الملكه


ابو ضاوي مااسك اعصاابة :اقول ضاوي بااقي ساعه على زفه وهو بعد مااشرف الله يفشله

ضاوي:انتظر يبى ..طلع ضاوي ودق على غازي بس طلع مقفل رجع عند ابوه:مقفل جواله بعد

بهل لحظه دخل غازي وهو لابس بلوزه كت رمادي ومرسوم عليه ميكي ماوس وبنطلون برموداا اسود

ابو ضاوي نزل رااسه:شف اخوك ايش لابس لو ماجا كان ابرك لنا وله

استوب............................................. .....

اعرفكم على عائلة ابو ضاوي

ابوضاوي: ماسك اكبر شركة في الرياض ومدلع ابنه غازي وكان واثق فيه ثقه عميه طيب بس وقت الجد جد

ضاوي:عمرهـ28 رزن وهادي رومنسي وجسمه رياضي ولابسه دوم رسمي عارف انه اخوه مغزلجي بس مو لهذي الدرجة

غازي:عمرهـ25 دلوع ابوهـ مغزلجي ولاهي في امور الدنيا لدرجة تغضب ربه >استغفر الله< شعره لحد اخر رقبته ومخفف عوارضة وعيونه عسلي فاتح احلا من اخوه ـ

.................................................. ...........

ضاوي راح عنده وسحبه من يده ركبه السيارهـ

ضاوي: ايش هذا الي لابسه الله يفشلج

غازي:انتم غصبتوني استحملو غلطكم

ضاوي:لا والله تستهبل وياي الحين نوصل البيت وتروح تتكشخ ساامع مو كاافي الي سويته لا وفوق هذا كله تشرب يالجلب اخر شي توقعته منك هذا نهايت دلعج هااا

غازي:هه توكم انتبهتو اني اشرب حبيبي انا لي .احم اقول انا مارح اغير لبسي سامع ورح انزف فيهم مو عاجبكم رح نلغي الزفه ها شقلت

ضاوي عصب ونزل من السيارة وفتح باب غازي وسحبه ودخله غرفته طلع له ثوب وغترهـ وجزمه وعقال والبشت وقال: انا رح استناك في السياره يالله البس.وطلع ودخل سيارته

غازي بصوت واطي:مابقى الا انتي ياحلا اتكشخ عشانك بس ولا يهمج رح اوريك العين الي تعجبك هه.. وقام يبدل نزل وركب السياره

قدام قاعة الرجال

ضاوي ماسك يد غازي وخلاص اعصابة فلتت :يبى شوف ولادك الغبي ذا

ابو ضاوي وهو يتوعد لابنه:وش مسوي بعد الغبي ذاا

ضاوي ترك يد غازي:ابد بس غصبته على الثوب وكان رح يدخل قاعة الحريم اه ياربي وين اودي وجهي انا ويع اناشاء الله

غازي بغباء:كم باقي على زفتها

ضاوي ضربه على رااسه: الي يسمع انها زفتها لحالها

غازي وهو يعدل شماغه: خربت الشماغ يالخبل

ابو ضاوي وهو يشم ريحت ابنه: لا وجاي بريحت الدخان ضاوي روح جيب من السياره عطر

ضاوي راح ورجع وعطر اخوه من تحت لفوق ودخله القاعه

ضاوي :روح سلم على الرجال ولا تفشلنا لو سمحت

غازي وصل عند ابو حلا وقال:مبروك على بنتك هل زوج بس للحين ماوصلت للعريس ليكون للحين ماوصل

ابو حلا رفع حاجب مستغرب منه ضاوي قال ببتسامه:جالس يستهبل ياعمي للحين ماعرفت غازي

ابو حلا:هههه لا بغيت اصدق

غازي : جالس اتكلم صــ....

ضاوي سحب غازي وطلعه فوق الدرج : الله يااخذك قول امين يالله على زفتك

غازي : طبعا رح تيجي معي صح

ابو ضاوي:لا اكيد انا الي رح اجي امشي

دخلو قاعة الحريم طبعا بعد مااغطو الحريم

غازي وهو يمشي جالس يطالع في البنات يبي يمتع عيونه

ابو ضاوي انتبه له :يالجلب فين عيونك انت

غازي:يبى الله يخليك بنزل اخذ رقمها وارجع

ابو ضاوي طلعت عيونه:يالـ**** هذاا زوجج وسويت شذي اجل لو مو زوجج وش سويت

غازي بصوت وطي:ويع ياحلا طيرتي علي احلا بنت عرفته الله يخذك وانتي بمكنك قولي امين

وصلو وسلم عليها سلام عادي يعني باليد

حلا انقهرت شبت نار وقالت بصوت واطي:كذا الواحد يسلم على زوجته

غازي بصوت عالي:ايه ::ومسك الطقم وكمل::وهذا ولبسيه لحالك

ابو حلا بعصبية:لو ماتبيها قول الحين وكل واحد يرد بيته>>طبعا ابو حلا مايعرف وش صار اول كان اصلا ماقال هذا الكلام<<

ابو ضاوي :لا وين خلاص الحين بيلبسها بس يستحي::وعطى غازي نظرت تهديد::

غازي لبسها وجلس وكلو الكيك وشربو العصير

وراح الفندق>>في الفندق<<

غازي:من الحين انتي في غرفة وانا في غرفة سامعه ولا اعيد

حلا بقلبها:الواحد اول مايدخل يقول مبروك علينا الزوج بس هذا ولا كانه متزوج.. قطع كلامها صوت غازي

غازي: سمعتي ولا اعيد ردي ردت المويه بحلقك

حلا:ايه سمعت>>وهي خلاص بتبكي لفت وجهها واخذت لها بيجامه وملابس داخلية وجات تدخل الحمام

قال غازي:انا اول

حلا وهي معطيته ظهرها:فيه حمام ثاني

غازي بعناد:بس انا ابى هذا

حلا لفت وراحت الحمام الثاني

وطلعت ونامت فوق الكنبة

غازي :ماتبي تاكلي

حلا:لا طبعا

غازي:احسن عشان لا تسديلي نفسي بشكلج الي يروع

.................................................. ..

طبعا حلا حلوه وجمالها خيالي بس هو يبى ينرفزها

حلا بيضا وطولها عادي وعيونها نيلي غامق وجسمها زي عارضة الازياء وناعمه ..الخ

.................................................. .

حلا لفت وجهها ونزلت دموعها

غازي مسك كتفها ولفها هي على طول مسحت دموعها

غازي:لمن اكلمك لا تعطيني ظهرك ساامعه ولا لا

حلا كتفها صار يعورها:ايه سامعه بس هدني عورتني

غازي شد عليها وقال:احسن ولف وجلس ياكل

......

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

--------------------------------------------------------------------------------
((اليوم الثاني ))


حلا قامت الفجر وتوضت وصلاة ودخلت الغرفة

غازي:خير وش مصحيكي الحين

حلا :هه يعني وش مصحيني صاحية اصلاي ولا انت بعد ماتعرف وش يعني صلاه

غازي قام ومسك شعرها وشده:اشوفك صرتي تعرفي تتريقي

حلا وهي شوي تصيح بس مابينت له:اقول وخر يدك ماني اصغر عيالك تشد لي شعر..ومسكت يده ونزلتها..

غازي وهو يصر على اسنانه:وطلع لك لساان ياابنت الــ....

حلا وهي تتكتف:اقول لا تسب ابوي واحترم نفسك ياللي ماتستحي

غازي قرب منها واعطاها كف حلا مسكت خدها وهي تحس الحرارة تطلع منه غازي لف ودخل الحمام

حلا:ياربي ترى طفشت لا وفوق كل هذا هذا لسع ثاني يوم اوووف...نزلت دموعها ومسحتها بسرعه وقالت بصوت واطي:والله ياغازي مااتشوف ولا دمعه مني ولا رح اوريك ضعفي ..ولفت واخذت لها ملابس دخلت الحمام لبست وخرجت ورحت جلست على الكنبة

غازي:كان نمتي في الحمام

حلا بصوت واطي:شيبي هذا بعد



 توقيع : نظرة الحب



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (09:27 PM)
آبدآعاتي » 658,047
الاعجابات المتلقاة » 930
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



غازي:مأبي شي بس ابيك تجهزين نفسك الساعة سبعة طيارتنا

حلا وقفت:واناشاء الله مارح تخليني اشوف ابوي

غازي وهو يطلعها من فوق لتحت:ليه لازم تشوفيه

حلا:سؤال غبي

غازي طنش وقال وهو يطالع ساعته:الحين الساعة خمسة ونص يعني امممم..

حلا بقلت صبر:اخلص علي اجهز نفسي ولا لا

غازي:طيب خليني اكمل واحنا بطريق رح تصير الساعه ستة حلو نقدر نلحق خلاص روحي جهزي بسرعة ولو طولتي مارح تشوفي ابوكي

حلا راحت ولبست بنطلون اسكني اسود وبلوزهـ حمرة علاق وحطت كحل اسود وروج احمر >طلع شكلها جنان يعني تطيح الطير من السما

طلعت وهي بيدها عبايتها غازي اول ماشافها فتح فمه على الاخير

حلا بقلبها:ليكون شايف جني قدامه وانا مدري

غازي بقلبه:ينعنها وش هل حلى صدق الي سمها حلا اهـ ياقلبي تدوخ البنية..قال:احم يالله مشينا

حلا:لا بدري كان طولت

غازي : اقول يالله قبل لا ..

حلا : لا خلاص مشينا

((في بيت ابو حلا كان فيه ابو ضاوي وضاوي))

حلا اول ماشافت ابوها راحت وحضنتهـ:يبى وحشتني

ابو حلا:هههه الي يشوفك يقول ماشفتيني سنة

حلا وخرت عن ابوها بعد مالاحظت وجود ابو غازي واخوهـ:احم ..وراحت حبت راس ابو ضاوي

ابو ضاوي:ها اناشاء الله غازي معاملته زينه معك

حلا ببتسامه:ايه عمي الحمد لله زينه

ابو حلا:زين كويس فين شهر العسل رح يكون

غازي بصوت واطي وهو واقف جنب اخوهـ:قصدك شهر البصل

ابو ضاوي:هاا غازي وراك ماترد على عمك

غازي:ها ايه في فرنسا

ابو حلا :اها حلو ومتى رح تكون رحلتكم

غازي:الساعة سبعة

ابوحلا:اجل يالله مايكفيكم الوقت

حلا وهي تطلع ابوها وتتكتف:افهمها طردهـ هاا

ابو حلا:ههههه لا يابنتي قصدي الطياره لا تروح

حلا : اها طيب ..وراحت حضنت ابوها وحبت راسه ويده وراحت وحبت راس ابو ضاوي وقالت:غازي انا استناك بالسياره

غازي:لا انا جاي معك .. ولف وراح

..في السياره..

حلا بعصبية:انت شلون تمشي من دون ماتحب راس ابوك وابوي الحين وش بيقول عنك ابوي هاا تكلم

غازي ببرود:يتكلم زي مايبي وش لي خص فيه

حلا:اووف وش هل زوج هذا

غازي : هههه انا مو زوجك

حلا بقهر:طيب يااخوي وش تسميه

غازي:انا تزوجتك غصب علي يعني ماتعتبرين زوجتي

حلا بصدمة:نعم انت مغصووب علي

غازي : ايه

حلا:وتقولها بكل بروود

غازي:ايه

حلا:وليه اناشاء الله مغصووب علي

غازي:مو انا تعديت عليكي فقالو لي اصلاح غلطتي واتزوجك

حلا بعصبية:تستهبل انت ولا تستهبل

غازي:نزلي وانتي ساكته

حلا نزلت وهي تفكر وش سوت في هذا الشهر قالت في قلبها:مستحيل لا يااربي انا عمري مااسويت كذاا مستحيل اووف اكيد غلطانين موب انا موب انا اكيد وحده ثانيه

غازي وهو يأشر قدام عيونها :هي انتي وين وصلتي

حلا ناظرته وعيونه كلها دمووع

غازي بستغراب:ليه تبكي

حلا:غازي انا ماسويت شي انا ماغلطت معك صح انت غلطان مو.

غازي انصدم

في الطيارة

غازي مر من قدامه شريط

..

غازي:عمور عطني الي بيدك ولي يسلمك

عامر:لا ياحبيبي لا

غازي:طيب خلني ادش على البنية ترى تترياني

عامر:طيب قم روح لها

غازي ابتسم:وش اسمها

عامر:اسمها .......ــــلا

غازي:طيب ..قام ودش الغرفة

............

غازي بقلبه:ايه اكيد اسمها حلا مافي اسم نهايته ألف ولام غير هل اسم اووف انا الحين وش يذكرني بأسمها..لف وطالع بـ حلا
..بس ذي جسمها نحيف ومو قصيرهـ ولا سمرهـ اوف لا يكون موب هي الي غلطت معااها

حلا لفت عليه:غازي انا متذكرة وش سويت في ذا الشهر بس ماذكر اني غلطت معـــ...

غازي حط يده على فمها:اكيد ناسية خلاص انتي نامي ترى بنجلس في الطيارة 6ساعات بعدين بنوصل للامارت..

حلا شالت يده:بس انت قلت فرنساا موب الامارت

غازي:ايه قلت بس انتي الله يهديك ماخليتيني اكمل بعدين بنركب طيارة ثانية ..

حلا بطفش:اوووف بعد بنركب طيارة ثانية

غازي:اجل كيف بنوصل لفرنسا

حلا:مدري ؟

غازي:طيب نامي وانتي ساكته

حلا:شدخلك فيني انام ولا اصحى شدخلك

غازي:حلا لا تزوديها احسن لك

حلا:لا قوم طقني

غازي:لو كنا في البيت كان طقيتك من زمان

حلا:بالهي

غازي :وقطعت السانك بعد

حلا جلست تتوعد لغازي

.................................................. ....

دواك عندي .. والأظلم دايم البادي
والله لأوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك .. يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته !

فرقاك عادي ترى .. وأقل من عادي !
انا من الله كذا .. لا عفت احد عفته ..
مانيب من يتبع للمقفين وينادي ..
ياعنك مااقفيت .. ماعيني بملتفته!

طوّفت لك .. لين شفتك حيل متمادي !
والحين ابرد لك كل اللي طوفته ..
بخلي عقلك بوادي ..وقلبك بوادي
وبيصادفك شي .. ماقد يوم صادفته ..

.................................................. ...............
في بيت ابو ضاوي

ابو ضاوي:ضاوي متى بتتزوج وانا ابوك

ضاوي:يبى اشوف تبي الفكه

ابوضاوي:لا يايبى بس انا بشوف عيالك حولي

ضاوي:اصبر كم شهر ورح يجيك من غازيـ ...

ابوضاوي تنااهد:ضااوي انا ابي منك انت مابي من غازي غازي اعتبره الحين موب ولدي


ضاوي:كلن يغلط وموب احد معفوف من الخطاء صح ولا لا

ابو ضاوي:صح يايبه بس والدي سوى شي يغضب الرب اه بس منه من بعد موت امه وهو ......


ضاوي:يبى اسف على قطع كلامك بس انت الي دلعت والدك وانت الي رميته على الخطاء ولو دلعك له كان الحين يعرف ربه تصدق يبى عمري ماشفت ابنك يصلاي او يقرأ مصحف ولا يدخل مسجد يعني ابنك كافر تعرف وش يعني كافر كا...

ابو ضاوي:خلاص خلاص لا تزودها علي

.................................................. ..........

في بيت ابو حلا

ابو حلا:الو ايوهـ من معي

..:هلا يبى افاا معرفتني

ابو حلا: لا مين

..:انا بنتك .....ـــلا

ابو حلا ببتقرف:خير شتبي انتي بعد

..:يبى كــ....

ابو حلا:انا مو ابوك تبريت منك خلاص يالـ****

..:سب زي ماتبي اهم شي يوصلني مصروفي

ابو حلا:خلي الي جنبك يصرفون عليك ...

.................................................. .............

في الامارات ..في احدا الفنادق

غازي:حلا بكره الساعه ثمانية رح تكون طيارتنا لفرنسا

حلا:طيب.

دق الجرس

غازي من الحمام:افتحي الباب

حلا:حلوه هذي

فتحت الباب وكانت الصدمة لها يوم شاافت............


خلاص البارت يارب يعجبكم ياليت تكتبون ارئكم


تحياتي:حزني اصيل
--------------------------------------------------------------------------------
حلا:غـــــ....ــلا

غلا بستغرب:ايه غلا شفيج جذاا بلمتي

حلا برتبك:لابسـ...

غلا وهي تتكتف:اقول مارح تدخليني ولا شلون

حلا:ها لا تفضلي حياك

حلا سكرت الباب بعد مادخلت غلا وهي تدور في راسه 100 سؤال وجواب

غلا:ماشاء الله حلو هل فندق

حلا:ايه

غلا:اشفيج في حد معج

حلا بربكه زاايده:هاا لا مافي

غلا:عيل شفيج؟؟!!!!!

غازي دخل المجلس وهو منصدم ابد موب مستوعب الي جالس يصير

غلا وقفت:هلا بـغازي هلا وينج يااريال

حلا على طول فكرة بأن غازي الي مسوي مع اختها




رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #3


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (09:27 PM)
آبدآعاتي » 658,047
الاعجابات المتلقاة » 930
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



غازي برتباك:هلا هني

حلا وهي تمشي تبي تطلع من المجلس

غازي مسك كتفها:حلا وين؟

حلا نزلت يده بدون اي كلمه

غلا وهي تصفق:ماشاء الله عليك عرفت تمسك اختي الي محد قدر يمسكها الصراحه اعطيك امتياز

غازي تقدم منها ورفعها من بلوزتها:ااقول ايني واياك اشوفك تلحقيني ساامعه

غلا:لا لا يمى خفت اقول وخر يدج زين

غازي : انتي شتبي مني

غلا:هه قال شأبي نزل يدج واقولج

غازي نزل يده وقال:بسرعة شتبي

.....

حلا اخذت عبايتها وخرجت من الفندق وهي تبكي :اهئ ليش تسوي فيني كذا يااغلا ليش انا شسويت لك شسويت طول عمري محترماكي وكل شي تبينه اعطيكي ايه ليه اه ياربي شاسوي اليحن غازي ماخذني وهو على باله انا الي غلط معاها لا وبعد قايله له اسمها حلا اووف اهئ شاسوي الحين وين اروح انا معرف احد في الامارات اه ياربي طفشت

............ استوب

حلا وغلا >توأم

طبعا حلا احلى من غلا

غلا:عمرها 20 اكبر من اختها بخمس دقايق والي يشوفها وهي تهدد اختها يسمعها يقول اكبر منها 5 سنوات عيونها رمادي فاتح وبشرتها برونزي اقصر من اختها بس موب كثير وشعرها لتحت رقبتها ودايم تحط فيه جل >>للمعلومية تغار من اختها كثير لان حلا احلى منها وانحف منها <<غلا جسمها مبروم هو حلو بس هي تبى جسمها يكون زي حلا لمن صار عمرها 16 سافرت مع امها الامارات بعد ماتطلقت امها ولمن صار عمرها 17 توفت امها ومن يومها صارت كل يوم مع شاب

...........

حلا جلست تمشي بشوارع وتبكي مااهي عارفة فين تروح

........

في الفندق

غازي:اها وان اعطيتك الي تبيه تروحي وتفكيني من شرك

غلا ببتسامه:ايه يالله بسرعة

غازي:امممم طيب خلاص بكرا يوصلك الي تبيه

غلا وهي تتذكر:ايه صح حلوي وش كانت تسوي عندك

غازي برتبك:اي تصير ز.....زووجتي

غلا وقفت من الصدمه:شنو ؟

غازي : الي سمعتيه

غلا وهي تطلع من المجلس:فينها خطافت الريايل فينها

غازي وهو يمسكها من كتفها بقوه:شتبي منها تحجي شتبي

غلا جلست على الارض وبدءت صياح:غازي انا طول عمري احول اتقرب منك لاني احبك تعرف وش يعني احبك في نهاية تاخذ اختي اختي ياغازي اختي الي اغار منها اختي اهئ ...وقفت ومسحت دموعها..فينها ابي ابرك لها

غازي بصدمه:

--------------------------------------------------------------------------------
غازي بصدمه:شنو تحبيني من متى؟؟

غلا ببتسامة:ايه احبك من ثماني سنين

غازي بتركيز:شلون تحبيني وانتي كل يوم مع رجال

غلا بقهر:تدري ليه كل يوم مع رجال ...................

قطع كلامها صوت الجوال

غازي:ايوه حلا وينك

صوت خشن:السلام عليكم

غازي:وعليكم السلام

..:ايش تقرب للبنية

غازي بخوف:زوجها ليه

..:هه زوجها متأكد

غازي بنرفزه:اخلص علي مين انت

..:انا دكتور الجراحه جرااح

غازي بربكه:دكتوور شنووو حلا شفيهااا تكلم

د.جراح:انت تعال ذي المستشفى ويصير خير مستفى الـ......

غازي:طيب ..وسكر السماعة

غلا بضحكة تنرفز:ايش فيها ست الحسن والجمال

غازي:موب وقتك انتي كمان...ولف واخذ مفتاحه وخرج من الفندق

.....................

في المستشفى

غازي:لوسمحتي فين غرفة الدكتور جرااح

النيرس وصلته وراحت

غازي طق الباب ودخل

د.جراح:هلا انت غازي

غازي:ايه شفيها حلا

د.جراح:صار لها حادث سيارة و...........

غازي بخوف وهو يترجى الدكتور:دكتور ولي يسلمك شفيها تحشى هي بخير مافيها شي صح اكيد حلا وحده ثانية صح

د.جراح:لا هي نفسها زوجتك وو ..

غازي بمقاطعه :شفيها

د.جرااح بربكه:أ أ الصراحة هي الحين بين الحياة والموت

غازي دمعة عيونه:ليه دكتور ليه كذا يصير معي عمري ماشفت السعادة غير بوجودها في حياتي دكتور انت رح تساعدها تعيش صح

د.جرااح جلس يهدي غازي:شوف هي الحين عايشة على الجهاز وماقدرنا نوقف النزيف الي عندها وعندها كسر في رجولها ومحتاجين دمـ....

غازي بسرعة:انا عطيك دم خذ هذي يدي قدامك خذ دم لو تاخذ كل دم عادي خذ

د.جرااح:طيب دقايق..دكتور ليلي

د.ليلى:نعم دكتور

د.جرااح: خذو منه دم وبسرعة

د.ليلى:طيب دكتور

غازي بصوت واطي:انا السبب انا الي علقتها بحياتي وهي مالها ذنب كل هذاا بسببك يااغلا انا رويك والله لو ماتعيش حلا لتموتي وراها انا ماحب غلا انا قلبي لغلا انا رويك يالجلبه اه ياربي

د.ليلى:شو عم تحكي

غازي :دكتوره هل بنت طقيتها وهي مالها ذنب كنت دايم اقول لها موضوع وتقول انا ماسويت شي وانا اقولها انتي ناسية وشافتني مع اختها صحيح عمري ماتفقت معاها بس احسها ملكت قلبي والله لوتروح من حياتي لاموت اختها وراها هذا حلا مو اي احد

د.ليلى:ايه ياحظها عندها رجال بحبها

غازي:دكتوره لا تموت حلا لا تموت

د.ليلى:كلو بأرادت ربك

غازي سكت وتذكر ابو حلا :دكتوره اعطيني جوالك

د.ليلي :خدو

غازي دق على ابو حلا:الو عمي الحق بنتك بببين الحيااااا والمووت

ابو حلا بصدمه:شنووو بنتي لا الا بنتي انت شلون تسوي فيها جذي تكلم

غازي :عمي موب انا والله موب انا انتي تعال الامارات تعال شوف بنتك تعال ..وسكر الخط

د.ليلى:امسك اشرب كل هل عصير

غازي:مابي

د.ليلى : مو على كيفك اشرب

د.جرااح وهو يتنفس بصعوبة:فين الدم

د.ليلى :هيوو

د.جرااح بنرفزه من برودها:جيبي بسرعة البنت رح تموت

غازي اخذ الدم من الدكتوره ولحق الدكتور جرااح

........في غرفة العملية

د.جراح مد يده :هااتي الخيط

غازي اعطاه الخيط

د.جرااح بعصبية: انت شلون تدخل هناا شلون

غازي بخوف:امسك بسرعة قبل لا تروح من يدي امسك

د.جرااح:حسبي الله ونعم الوكيل

غازي: انت شتسوي عند قلبها حرام عليك تعذبهاا

د.جراح بنرفزه:دكتوره هدى خرجيه برى

غازي بسرعة:لا والله خلاص سكتت

د.جرااح:الجهااز بسرعة

اعطوه الجهاز وبدء بصعق جسمها بس مافي امل ينبض القلب

غازي جلس على الارض بصدمه:مستحيل حلا لا تتركيني ..قام ووخر يد الدكتور واخذ الجهاز وبدء يصقع فيها غازي بصراخ:قوومي لا تهديني بروحي قومي اقولك قومي حلا قومي..وبدء يبكي..حلا قومي حراام عليكي قومي حــــــــــلا

د.جرااح نزل رااسه بأسف

غازي بدء يعلي الجهاز لاخر شي:قـــــــومي قومي جالس اكلمك انا قووومي حلا لا تتركيني حراام عليكي قومي

د.كتور جرااح بصدمة :الـ الـ قلبها نبض حطو الدم بسرعة

غازي ترك الجهاز وجلس على الارض بفرح:ايه حلا ماتقدر تتركني بروحي ايه

--------------------------------------------------------------------------------
شو هالخبريه الحلوه
بقلك شو صار بغيابك بقضيليلي ع بابك
بتمنى تكون يا حياتي وبشوفك بعيني

شو هالخبرية الحلوة قالوليانك جايي
يا حبيب عمري وعيني ما بصدق انك جايي
معقولي تبقى حدي تهديني اجمل ورده
وتغفى هون ع خدي وضمك كلكبايديي


مشتاق بوس عيونك حياتي شو من دونك
يا اغلى الناس يا كلالناس

عابعدك لا ما فيي

.................................................. .........

بعد يوم.............

ابو حلا دق على غازي:غازي فأي مستشفى بسرعة قول

غازي :مستشفى الـ............

ابو حلا سكر السماعة في وجهه

............في المستشفى

ابو حلا :لوسمحتي فين غرفة حلا عبدالله

النيرس :ممنوع الزيارة الحين

ابو حلا:اقول اخلصي علي بنتي وبشوفها فين الغرفة

النيرس:معليش مانقدر

ابو حلا شاف دكتور واقف راح عنده:دكتور

..:امر عمي

ابو حلا:ربي يخليلك امك دخلني على بنتي حلا

.. ابتسم:اكيد عمي تفضل

ابو حلا راح ورا الدكتور

ابو حلا لمن شاف بنته تنااهد:اااه يايبى لو ادري انه بيصير فيج جذي كان مازوجتك ......

الدكتور:عمي هدي بنتك بخير تدري لولا الله ثم غازي كان بنتك الحين .........

ابو حلا بستغراب :غازي؟؟؟!!!

الدكتور:ايه ................وقال له كل شي صار...والحين تفضل وقع على هذي الاوراق وادخل شوف بنتك

ابو حلا:طيب

.........في غرفة حلا

غازي جالس يتأمل حلا

حلا فتحت عيونها:غـ..غــــ

غازي حط يده على فمها:حلا لا تقولي شي ارتاحي انتي محتاجه رااحه

حلا وخرت يده بصعوبة:ابو...ي ففين؟

ابو حلا دخل وجلس عند بنته:يبى حلا شلونك الحين

حلا جاات تقوم مسكها غازي ورجعها زي ماكانت:الدكتور قال ماينفع تحركي ظهرك كثير ارتاحي

حلا نزلت دموعها

ابو حلا وهو يمسح دموع حلا:بنيتي ليه البكي الحين

حلا:يبى اهئ مابي اشوف غازي طلعوه برى

ابو حلا جاا في باله انا غازي الي دخل بنته المستشفى

لف على غازي:انقلع برى يالجلب

غازي قاام وهو يدعي على غلا

................................

في بيت ابو ضاوي

ابو ضاوي:يبى ضاوي خلصت المعازيم قربو يجو

ضاوي:ايه يبى خلصتت

ابو ضاوي:وصيت على البوفيه

ضاوي:ايه

دق الجرس

ضاوي قام وفتح الباب:هلا عمي محمد

محمد:هلا بولدي

ضاوي:حياك تفضل في المجلس

محمد:فين مجلس الحريم

ضاوي رفع حاجب:هناك ليه؟

محمد:والله يولدي بنتي مااعندها احد في البيت فاجبتها معي

ضاوي ببتسامه :طيب عمي هني المجلس انا بروح وخلها تدش

محمد وقفه بربكه:بتجلس لحالها!!

ضاوي :لا بنادي بنت الجيران تجلس معها

محمد ابتسم طيب ياوليدي دش انت وانا بلحقك

ضاوي وهو يلف :طيب

ضاوي دق :الو السلام عليكم

..:وعليكم السلام

ضاوي:عمي تقدر يوم تيجي تجيب معك بينتك

..:ليه ياوليدي

ضاوي:لابس عمي محمد جاب بنته معه عشان مافي احد يجلس معها

..:طيب ياوليدي من عيوني تامر شي ثاني

ضاوي:ابد سلامتك

قام ضاوي وراح المجلس

.......................................

غازي وهو جالس قدام البحر جا صوت من ورااه

..:من ايش زعلان ياخويي

غازي لف وجهه ولقاهـ سطام قام وحضنه

غازي :سطاام انا اخطيت

سطام ببتسامه وخره وجلسه مكانه وقال:مافي احد مايخطئ

غازي بدء يقول له السالفة

سطام:طيب كمل

غازي:يعني غلا مارح تتركني بلحالي ورح تخرب بيني وبين حلا
وهذا وجهي ان ماطلبت الطلاق

سطام رفع حاجب:تحب حلا

غازي نزل راسه بين رجوله وقال:سطام صح اني اذا تكلمت معاه يكون لشي ضروري بس دخلت قلبي حبيتها تصدق يوم وقف قلبها حسيت ان السعاده راحت عن حياتي

سطام وهو يغمز له:يااعيني حبيت ياادوووب

غازي دمع عيونه:بس من طرف واحد

سطام:الله يعين

........................................


سلم يا حب ع اللي غاب عني وراح
ئلو ما نسيت حبو نهار لا ما نسيت
ئلو هالئلب بعدو صار كلو جراح
مهما ئسي أنا ما ئدرت يوم نسيت
ئلو العمر من بعدو شو بينفعني
لو ضل بعيد اندهلو ما يسمعني
يرجع شي يوم ويرحمني من هالعزاب
صارلو كتير مسهرني




رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #4


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (09:27 PM)
آبدآعاتي » 658,047
الاعجابات المتلقاة » 930
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



والمشــكلة عـن هوايــا ماهــو بـدراي
أخــاف أبــــوح بهوايــا لا يخجلنـــي
وأخاف يزعــل علي ويزيــد فـي ناري

7pp9 -- 7pp9

محتار مدري شســوي حيل شـــاغلني
مليت أفكــر ولاهي نافعــه أفكــاري
ما ادري اعذرة عشانه ماهو فاهمني
ولاّ الومـــــه عشـــــانه ســـبة مراري

7pp9 -- 7pp9

ساعات أرضى وأقول كافي يكلمني
كافي إنه يسأل علي وياخذ أخباري
ساعات اطمع ابيه كل يوم يقابلنــــي
جنني حبــــــه ولا هو بحالتــي داري

..................................................

في بيت ابو ضاوي

ابوضاوي بصوت واطي:ضاوي قم حط للبنات

ضاوي :هاا يبى انت شتخربط احط للبنات؟؟

ابو ضاوي:ايه حط للبنات

ضاوي قام وهو خلاص حده متفشل

ضاوي:احم ابو طارق

ابو طارق:هلا وليدي امر

ضاوي مد له الصحن:هذا حق بنيتك وبنت ابو سلمان

ابو طارق قام ومسك الصحنين:طيب ياوليدي تعال طق الباب

ضاوي :طيب تفضل

ضاوي طق الباب وجا يلف

ابو طارق:ياوليدي تعال احمل عني ذا الصحن

ضاوي اخذ الصحن وجلس يستنى احد يفك

فكت الباب بنت ابو طارق

ضاوي بس شاف الباب يتفك راح يمين الباب عشان مايشوف البنت

ابو طارق ابتسم من حركت ضاوي وقال:خذي هذاا الصحن لك وهذاا..اخذ الصحن من ضاوي..للبنت الي معك

بنت ابو طارق:طيب يبى تامر شي ثاني

ابو طارق:ابد

بنت ابو طارق:يبى روح يمين اوي يسار بسك الباب

ابو طارق :ههه حاضر يبى..لف وراح مع ضاوي المجلس

.................................................. .......

اليوم الثاني في الامارات في المستشفى

ابو حلا:يبى في شي يعورك

حلا هزت راسها بنفي

ابو حلا:طيب اجيب لك شي

حلا بسرعة:ايه يبى ورقة الطلاق تكفى يبى

ابو حلا رفع حاجب:ورقة طلاق ليه يابنيتي؟

حلا نزلت دموعها:يبى الله يخليك طلاقني منه

ابو حلا هز رااسه بأسف وطلع من الغرفة

..الساعة 3 اليل..

غازي دخل غرفة حلا بهدوء وجلس في الكرسي الي قدامها

غازي :حلا ادري انك نايمة وماتسمعيني بس حرام لياا يومين كاتم جووا قلبي..................

......................................





--------------------------------------------------------------------------------
قول آمين .. عساك تحبّني وتموت فيني

قول آمين عسى يدينك ما تفارق يديني

ومثل ما أشتاق أنا لعينك

أبي تشتاق أنا لعيني

أبي تتعب مثل ما أتعب

عشان تعرف معنى الحب

لأنّ بجد حالي صار

على نفسي ترى يصعب

أبيك تحس في حبي

تقول إنّك تبي قربي

وإنّك مـا تبي غيري

وأقول آمين ياربي
........................................

غازي تناهد ثم كمل:حلا انا ادري بألي قلتيه لابوك اليوم الصباح وربى بغى قلبي يوقف حلا انا مارح اطلقك لاني احبك ايه احبك وربي لو تبعدين عني بموت نفسي حراام عليك تدري لما قلبك وقف ماقدرت استحمل لدرجة اني اخذت الجهااز خوف اني افقدك حلا عارف انك تبي الطلاق لانك عرفتي ان اختك تعرفني بس وربي عمري ماحبتهااا اخذتها نزوه ومو انا الي استدرجتها هي برجلنها جاتني حلا لو طلبتي ابعد عن حياتك مارح اسوي طلبك ابد ابد لاني احبك حلا انتي ملكتي قلبي حراام تتركيني شلون اطلقك وانا احبك شلون تحجي شلوون

.................حلا لما حست احد دخل الغرفة غمضت عيونها يعني سمعت كل كلام غازيبس للاسف ماقدرت تمنع دموعها من النزول................

غازي مسح دموعها بكفوفه:حلا كنت ادري انك صحيه وسمعتي كلمي ابيك تفكرين زين تبيني ولا لا

حلا فتحت عيونها وناظرت غازي الي صاير وجهه اصفر ومبين عليه التعب:غازي انت اخذتني غلط يعني المفروض تكون اختي مكاني اختي كانت داايم تقولي احبه وهو مايحس فيني داايم تقولها داايم وتبكي ان ماعطيتها وجه وسافرت مع امي هناا عشان تنسااك والظاهر انها ماقدرت تنساك غازي انت زي اخوي واعزك زي اخوي عمري ماكرهتك صح حقدت عليك بس خلاص .

غازي وقف من الصدمه:ااااخــــــــــــــــــــــوك انتي شتتقولين اخر حبي لك ااخـــــــــــــوك انتي ليه ماتحسين فين لي بعد كل الي قلتلك ايه اخـوك اهـ يااحلا خلاص انا تعبت منك وورقة الطلاق رح تكون عندك اليوم وانسي الكلام الي قلتلك ايه كلو رح احول اكمل حياتي بدونك واهم حاجه تهتمي في صحتك ونفسك يالله تامريني على شي

حلا وهي تصيح:اهئ لا سلامتك

غازي لف وجا يروح دخلت غلا

غلا وهي تصفق:يااسلام على العااشق والمعشووق

حلا انصدمت من وجود اختها هنا

غازي بجفى:خير شتبين

غلا:ابد مابي منك شي توكل

غازي بهدوء:اطلعي اول وبعدين انا اطلع وكذاا اضمن سلامت حلا

غلا بقهر:حلا حلا حلا كل شي حلا انت ليه ماتحس ليه؟

غازي:كذا كذا كذا عشاانك بعدتيني عن قلبي يالله قدامي

غلا تقدمت عند حلا ورمتها على الارض

غازي بصدمه شلون اخت تسوي جذي في اختها :غلا يالجلبة ..وركض عند حلا..حلا انتي بخير حلا ردي علي

حلا تكلمت بصعوبه:غــ..غــا..زي اســــــتتتاهل ما..جاني خلهاا..تبرد قلبها ..وبعدين هي ..تـــغار عليك

غلا تقدمت :يااخطاافت الريايل ..وجات تمسك حلا شدها غازي من يدها ولفها

غازي بعصبيه:شوفي يابنت الـ*** لو اشوفك تمدي يدك مره ثاانيه على حلا رح ااكسرها لك يالجلبة ساامعه ولا لا

غلا بنرفزه منه :داافع عنها دافع

غازي شد غلا وطلع من الغرفة وناده الدكتور والنيرس ورااح وركب غلا قدام

غازي:انتي مااتحسين انتي شلون عاايشة ماايأنبك ضميرك ها ماايأنبك تحشي

غلا بعصبية:انت الي ماتحس طول عمري احبك في النهاية تترجى اختي انها ماتطلب الطلاق شل فرق بيني وبين حلا شل فرق

غازي بهدوء:الفرق طيبة قلبها وانتي حقدك وعدوانيتك شاا حب فيك شكلج ولا حقدج هاا تحشي في وحده ترمي اختها جذي وهي تعباانه في ايه اكيد في بس الي زيك اكيد

غلا وهي تصيح:بس انا............

غازي نزل وفتح باب غلا ومسكها من يدهاا ورمهاا وقال:روحي اشكي همك للبحر يمكن يحبك هه لا عاد اشوف رقعت وجهك عند حلا ساامعه ولا تلحقيني ساامعه مو كفاايه بعدتيني عن قلبي

غلا برجاا:غازي انت مارح تتركني هني صح

غازي ناظرها نظرة حقد ودخل سيارته ومشى

غلا جلست على الارض وندماانه على الاي سوته

.............................

في المستشفى

د.احمد:انت شتقرب للبنية

ابو حلا:ابوها ليه بنيتي شفيها

د.احمد :ابد بس ........
--------------------------------------------------------------------------------
يا دمع عيني خف جرحت عيني

والعين تبكي خوف تفقد بصرها

كف يا دمع ما ودي تجيني

بنسى عسى نفسي تدارى خطرها

ودي الصبر والوقت يرحم أنيني

والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها

يا دمع عيني جرحت عيني

والعين تبكي آآآآه تفقد بصرها

يا غير صبري مل والله يعيني

والروح تبكي ضايقه من صبرها

هو صاحبي كفى ودمر سنيني

كان الامل كان حياتي عمرها

كان الوفاء والشوق يموت فيني

هو دنيتي من ثم عيوني نظرها

هو غايتي هو راحتي هو ضنيني

هو مهجتي بالحب نفسي غمرها

يا حيف وقت حان بينه وبيني

وتبدلت الاحلام لحظت سفرها

والي انكتب وان صار وسط الجبيني

لابد الايام تكشف خبرها

يا دمع عيني خف جرحت عيني

والعين تبكي خوف تفقد بصرها
..................
د.احمد:ابد بس نزف نفس الجرح يعني ولا كأن سوينى شي وكسر في يدها اليمين

ابو حلا:طيب والحل

د.احمد وهو يلف:تدعي لها

ابو حلا بصوت واطي:الله ياخذك يااغازي

.................................................. ..........

...........في بيت سطام..............................

غازي وهو ماسك كااس:هي انت عطني كااس ثاني

سطاام وهو جالس جنب غازي:غازي حراام عليك ارحم نفسك شربت زيااده خلاص قوم ارتاح الحين

غازي وقف وكل شوي يوقع:قلت لك هات كااس ثاني يالجلب

سطاام وقف:غازي انا تاارك لك البيت ولا تحول تدور كااس ثاني لانه الي بيدك اخر كااس

غازي وهو يمشي وراا ويطيح:سـ...ط...اام قلبي رااح ونساني ...جلس على ركبته...سطاام انا خسرت حيااتي سطاام من لي غيرك في دنييتي ابوي وتبرى مني اخوي ومايحبني لا تقول انه انت منهم لا تقول

سطاام حزن على خويه وعلى حالاته جلس قداامه وجلس يهديه

................................................
اليوم الثاني في المستشفى

ابو حلا :دكتور جرااح ممكن من وقتك شويه

د.جرااح:نعم عمي امر

ابو حلا:بنتي وش فيها

د.جرااح:مدري

ابو حلا:شلون ماتدري؟

د.جرااح:يعني مدري شلون انتم اهلها كذااا البنت رح تموت بالعافية المره الاولى نبض قلبها والحين شنو نسووي بعد ماافي دم مطاابق للدمها شنو نسوي خلاص من الحين اقول لك عطتك عمرهاا

ابو حلا بعصبية:انت شلون تسمي نفسك دكتور شلون

غلا من ورا ابوها:انا دمي زي دم حلا

ابو حلا لف عليها وقال:والله مااناخذ من دمك ولا نقطة

د.جرااح:تعالي ورااي

ابو حلا:قلت لا يعني لا تموت بنتي ولا يصير فيها الايدز

غلا انصدمت:تشك فيى يبى

ابو حلا تناهد:تبو تاخذو منها تفحصو الدم اول

غلا نزلت راسها بأسف وجات تمشي وقفها صوت مو غريب عليها

..:دمي يفدهاا

ابو حلا :ايه خذوو من غازي احسن

د.جرااح : طيب وبعدين لما تموت تفكرون تعطوني دمكم

غازي بعصبية تقدم من الدكتور ورفعه من بلوزته:يالجلب فال الله ولا فالك

ابو حلا مسك يد غازي:خلاص بنتي لا تضيع

غازي وهو يحس رااسه بنفجر:انا مو ضااما حياتي تحركو فين الغرفة

د.جرااح مسكه من يده ووصله الغرفة

.................................................. ..

في جهة ثاانية من المستشفى

سطاام جالس يركض :ابوو حلاااااااا

ابو حلا التفت:خير ياوليدي

سطام وهو يتنفس بصعوبة:فين غاااازي

ابو حلا:في الداخل يااخذوو منو دم ليه

سطام انصدم:دم لاا لا لا لا لا ياااااغاااااااااااااااازي لا.........فتح الباب بقوه والممرضات يمسكونه وهو يردد ..وخروو عني غاازي لا

غازي فتح عيونه بصعوبة:ســـ..طــ..اام شـ...ـفيك

سطاام بصوت عالي هزز جدراان المستشفى:غاااااااااااااااااااااازـــــــــــــــــ ــــــــــي
يالخبلة وقفي سحب دم وقفي غاازي انت .............................

......................


حبيبـي يا عـسى ربـي يـجيــبك = تشوف الحـال بعد اللي جرى لـي
حــياتـي كـلـها وأنا انتـخـي بـك = دخـيـلـك لا تـخـلـينـي لـحــالـي
أحـبك كـثر ظـلمك كـثر طـيبـك = كـثر ما مرّ طـيفــك فـي خيالـي
أبي قربـك أبي يـوم اهتنـي بك = وأبيك تـصيـر كل لـحـظـة قبالـي
أنا لا قـلت أحـبـك أعـتـنــي بـك = ولا يـمكــن أخـون اللـي وفـا لـي
حبيبي ويش أسوي كيـف أجيبك = وكيــف أبـدّل الـهـجـر بوصـالـي
حبيبـي ليـه ما تذكــر حـبيبـك = وليــه الـحــب تمـحــاه الليـالـي

...................

توقعتكم

ليه سطاام راافض يااخذوون دم من غازي؟؟

.........................

اناشاء الله احول انزل بأقرب وقت

تحياتي:حزني اصيل

--------------------------------------------------------------------------------




رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (09:27 PM)
آبدآعاتي » 658,047
الاعجابات المتلقاة » 930
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



...انـــــــــــــــــــــــــــــت فيك الــــــ..

غازي بصعوبة:اادري بس في رااسي يعني مارح يـــأثر

سطاام بنرفزه:بس انت محتااج دمك الحين

غازي مسك رااااسه بــــــــــقووه وصاارخ صرخة الام:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااهـ رااااااااسي بينفجر راااااااسي

الدكتوره وخرت عنه

غازي بألام:ســـــــــ طاام حـــــلا انتبه عليها وصيـــــتي لــكـــ ـــاااااااااااااه اهـ>فقد الوعي

سطام رح عند غازي وضرب خده على خفيف:غازي قوم انت عايش قووم غازي

د.معااذ:اخوي وخر خلناا نشوف اايش عندهـ

سطام وخر وجلس على الارض وهو يردد اسم غازي

غلا :لو سمحـــــــ......

سطام صاارخ في وجهها :ابعدووو عني انتو سبب مرضه وخري عني...قام وطلع من المستشفى

بعد ساعة.....

د.معااذ:فين والد غازي

ابو حلا :في الريااض ايش فيه الولد

د.معاذ:وانت شتصير له

ابو حلا: زوجته بنتي شفيه

د.معااذ:معليش مقدر اقول غير للوالد

ابو حلا دق على ابو غازي وقال له السالفه وابو ضاوي وضاوي بس 6ساعات بوصلو الامارات

................................

في غرفة حلا

د.احمد بعصبية:اقولكم الجهااز بسرعة تحركوو

النيرس:تفضل

د.احمد:علي الجهاز للاخر

النيرس:ماابينفع هااي بنت

د.احمد:تتفلسفين علي عليه وانتي سااكته تحركي

.........................................

..بعد اسبوع في غرفة غازي

غازي قام وهو يتالم:اه رااسي

د.معاذ:الحمد لله على السلامه

غازي وهو يركز على الصوره بس مشوشه:من انت؟

د.معاذ : غمض عينك وفتحها عشر مراات

غازي سووا زي ماقال له

د.معااذ:هاا وضحت

غازي بألم:ايه وين انا

د.معاذ:انت في المستشفى اهلك جوو بس كنت ناايم

غازي بستغرااب:اهلي انا مااعندي اهل

د.معاذ رفع حاجب:نعم

غازي:ايه واناشاءالله قلت لهم عن مرضي

د.معاذ:لا كنت استناك تصحى عشاان نعرف اذا تبى نقلهم او لا

غازي برتيااح:ايه ريحتني ماقلت لي شلون حلا

د.معاذبربكه:احم هي دخلت في غيبوبهلها اسبوع

غازي بعصبية:شلون كيف كذاا صار وانا اخر من يعلم ..جا يقووم مسكه معااذ ورجعه مكانه

د.معاذ:حتى انت دخلت في غيبوبه بس انت الحمد لله قمت بس هي بعد ماقامت

غازي وخر يد الدكتور وقام:دكتور انا بخير ومو محتااج احد يساعدني بشي

طلع من الغرفة

........اليوم الثاني.....

غازي دخل غرفة حلا الساعه 8 الليل

غازي مسك خد حلا :حلا ربي يوفقك ويسعدك مع الي تبيه ...مسك شعرها...تعرفي كويس الي صاار لي عشاان لا تجيبين عيل مني يطلعون زي ماايعرفون ربهم على العموم انا بروح امريكا اتعالج من مرض السرطان الي في مولازم تعرفي وانتي انتبهي على نفسك وعلى الي رح تحبيه..جا يقوم مسكت يده حلا

وقالت:انتبه على نفسك وانتظم في علاجك وانا رح انتظرك

غازي بفرحه وحزن في نفس الوقت:لا تتنتظريني لاني مارح ارجع

حلا ودموعها بعيونها:لا بترجع غصبن عنك

غازي ضمها بقوه وخرج

وهو ماشي مسكه ابو حلا:فين ياوليدي

غازي لف على ابو حلا:انتبه على بينتك يااعمي وخلها تتزوج الي يريدها قلبها وورقة الطلاق هذي هي بيدك

ابو حلا:بس يوليدي

غازي:لا بس ولاغيره وانتبه على غلا لا تضيع منك زيااده مااهي ضاايعه

ولف ورااح

.................................................. .............


اطلعي مني وما تطلي عليي
صرتي الايام المنسية لو كنتي الروح اللي فيي
اطلعي مني
ضيعت سنيني وراكي ما احلم الا بهواكي
لكن هلأ بترجاكي اطلعي مني
اطلعي مني بدي انساكي ارتاح وكمل بلاكي
ما بدي الا رضاكي اطلعي مني

.........................................



--------------------------------------------------------------------------------
..................................بعد سنه...............................

ضاوي زي مااهو مع ابوه في الشركه والعزاايم الي مااتخلص

حلا رجعت للريااض بعد مااتعاافت بالكامل

اما غلا رفضت تروح مع ابوها وقالت بس يجي غازي ارد

ابو حلا للحين مااعرف ووش سااالفت حلا وغلا وغازي



.................................................. ...................................

.................................في امريكيا...في احداا المستشفياات............................

>>يتكلمون انجليزي بس بترجم لكم<<

غازي بعصبيه:انت يالخبل كم مره اقول لك مو كذاا

د.فيكتور بطفش:طفشت انا منك اجل شلون احط الابره

غازي تنااهد:مدري بس طفشت من الكمويااات والله طفشت فين شعري فين شعر حوااجبي ليه كذااا ليه

د.فيكتور يخفف عليه:مااعليه بعدين انت يوم جيت كان الورم في منطقه وحده ومو منتشر فقدرنااا نتخلص منه

غازي بعصبيه:اجل وش جالس اسووي هنااا انااا

د.فيكتور:عشاان نتأكد من عدم وجودو اصلا بعد بكراا رح نكتب الخرووج

غازي ابتسم :تسلم دكتور ياالله اطلع برى خليني اناام عشاان يجي بكراا بسرعه

د.فيكتور ضحك على طفوليته الزاايده وقال:طيب ..ولف وطلع

غازي تنااهد وجلس يتكلم بصووت وااطي:رح اارجع لبلادي لا لا بروح لسطاام انا ماعاد عندي اهل لا لا رح يطردني لاني مااقلت له اني بساافر ولا سلمت عليه او يمكن تزوج اووف بشووف بعدين بقرر ..سكت شوي بعدين تنااهد بضيق...حلا شصاار فيهاا لتكوون تزوجت ايه اكيد تزوجت اجل بتستناني انا وخشتي وبعد مااعرفت بالي صاار ماارح تستناني اصلا يوم قالت كلمها بالمستشفى كاانت بس تخفف علي اصلا ماتبيني .غلا ااه يااربي خربتي سعاادتي الله يساامحك....>>>للمعلوميه غازي تعرف على دكتوره لبنانيه وعلمته كل شي عن الاسلام>>هههه المفروض العكس>>

غازي وهو يفكر دق الباب احد

غازي بصوت عالي:تفضل منووو

د.جولي دخلت:هههه شوبااك بتصاارخ

غازي ابتسم وتكلم عربي:هلا دكتوره تفضلي

د.جولي جلست جنبه:غازي سمعت انو رح يكتبولك خروج

غازي :ايه

د.جولي:حبيت خبرك بخبري رح تعجبااك

غازي ابتسم:ايش

د.جولي نزلت رااسها بخجل:انا انخطبت

غازي فرح لها لانه دوم تتمنى تتزوج وااحد امريكي قاام ورااح رفع رااسها من ذقنهاوقال:صدق

د.جولي وخرت يده وهي تمثل العصبيه:انت مين اذنلك تمسك دقني

غازي ضحك عليهاا لانه بااين عليها تمثل:ههههه اسف الا ماقلتيلي متى بيجي اشووفه

فهل لحظه دخل رجال الغرفه

غازي تكلم عربي وبعصبيه:انت شلون تدش بدوون اذن يالجلب

د.جولي تفااجأت من الي دخل

... باللغه الانجليزي:جولي انتي ليش جالسه مع هذا...وأشر عليه

غازي بنفس العصبيه وباللغه الانجليزي:وانت شدخلك فيهااا

جولي وهي تنااظر غازي:غازي هااداا راام خطيبي

غازي بضحكه عاليه:هههههههههههههههههههههههه قسم يااحليلك ابن الحلال عن ذكره يباان

راام وهو راافع حااجبه ويناظر جولي:مين هاذا

جولي ببتساامه:هذا المريض الي قلتلك اني اعاالجه من سنه عرفته!!

راام وهو يتقدم لغازي ويسلم عليه:الحمد للله على السلامه

وستمرت السواليف

.................................................. ..............................................


لاتفكر لحظة اني انسى هواك
لو احس ناسيك يرجعني حنيني
قلبي عندك واني احساسي معاك
وغيرك انتَ ما تشوف عيوني
والله صدك ما الي بعدك
روحي انتَ وقلبي عندك
.................................................. ..............................................


بعد يومين........................

غازي وصل الاماارت وعلى طول توجه لفلة سطاام

دق الجرس مره ومحد فك دق مره ثاانيه وفك سطاام

سطاام وهو راافع حاجب:منو انت

غازي بصدمه بعدين افتكر انه مااعنده شعر فقال:خوويك بلاك مااتذكرتني

سطاام بستغرااب:خوويي!!؟

غازي وده يحضن سطاام بس عارف ردة فعله:انا أأ أأ غــــــــــــــازي

سطاام تقدم وطق غاازي كف وقال بعصبيه:انت ووينك من زماان وينك ليه تخليني اخااف عليك وااقلق عليك سنه ليه

غازي وهو منزل رااسه:مااكنت ابي ازعلك مني زيااده

سطاام بنفس العصبيه:وراجع ليه؟

غازي بصراامه:سطااام نسيت يوم خاانتك حبيبتك مين وقف معااك نسيت ايام العشره نسيت ..تناهد ثم كمل...انا رحت اتعالج ماارحت للله رحت عشاان اعرف ربي رحت عشااان انولد من جديد سطاام تدري ليه رحت لك انت اول النااس عشاانك خوويي عشاانك انت الوحيد الي كنت تفهمني في النهاايه تجاازيني بكف خلاص الشي هذاا يرد لك انا ماشي سلام..ولف وجاا يمشي مسك يده سطاام وحضنه

سطاام وهو ناادم على الكف:غاازي انا اسف انا كنت اظنك مختفي وراايح عشاان تـ.....

غازي وخره وابتسم:انا بطلت اسوي ذي الاشيااء وانت بتسلام على يدي

سطاام ضربه على كتفه وقال:هههههههه انا مو محتااج انا مسلام من زماان بس اتسمى عااصي مو كاافر

غازي بعتااب:اجل ليه مااعلمتي الاسلام من اول

سطاام :كنت داايم احول اانصحك وااوجهك بس كنت ترفض تسمعني

غازي:ايه اتذكر مره قلت لي تعال صلاي معي قلت لك ماابي ايه اتذكر

سطاام:لا حمد للله على السلامه اقول امشي ادخل وانت كذااا شكلك زي البقر

غازي مسك قرعته:احم احترم نفسك




رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #6


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (09:27 PM)
آبدآعاتي » 658,047
الاعجابات المتلقاة » 930
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



.............في المجلس...........

غازي جلس على الكنبه:انت اسمع انا بجلس عندك لين يرجع شعري لطوله الاول يعني تقريباا مدري المهم انه يطوول

سطاام وهو كااتم الضحكه على شكله:احم ايه اايش تشرب

غازي:امممم وسكي

سطام قام

غازي وقف قداامه بسرعه:اامزح عطني قهووه

سطاام وخره بسرعه وفقع ضحك

غازي بصدمه منه :شفيك انخبلت

--------------------------------------------------------------------------------
انا نسيتك وهان على قلبى نسيانك وفاض بيه
ماحبيتك وياما عملت علشانك ونستيه
دى غلطه عمرى وحياتى فى يوم مدخلتى فى حياتى
خلاص انا عدت حساباتى ماضيكى ورايا هرميه
ده قربك ليا ياذينى وبعدك عنى منا عينى
وصلت انك تخلينى اقول حبتها على ايه
بينى وبينك مفيش جوايا ليكى اى احاسس
ومش عايز اضايقك ولا اعيب فيكى كده خلاص
ياريتك تفهمى كلامى وتنسى كل ايامى انا بصيت لقدامى
ابص ورايا تانى ليه
انا وانتى اللى كان بينا عذاب وارتاحنا وابعدنا هاتيلى شىء بيربطنا
احنن قلبى تانى بيه
........................................
في هل لحظه دق الجرس

غازي بستغرااب:سطاام انت مستني احد

سطام ماارد عليه وكمل ضحك

غازي برتبااك وااضح نزل لمستوى سطاام:سطــــام ولي يسلمك قووم فك الباب قوم

سطام فتح عينه ببطئ ووقف ضحك:غازي شقلت ماسمعتك

غازي بعصبية مسك يده ووقفه:سطاام الباب يدق قوم شووف مين

سطاام شااف الساعه وشهق:لا مستــــــــــحيل

غازي بخوف:شفيه!!؟

سطاام بسرعه:اطلع فوق في غرفتي دااخل الدولاب تحرك

غازي سوى زي مااقال

سطام فك الباب

..:هااا وصلت اخبار عن غازي

سطاام بجديه:انتي شتبين من غازي

.. دخلت البيت وقالت بصرااخ:هه حلوو اايش ابي منه اابي حبي له

سطاام بضحكة سخريااهـ:نعم عيدي

غلا مسكتهه من تي شيرته:ااقوول لا تتستخف علي فين غاازي تكلم

سطام وخر يدها بقرف:مدري

غازي نزل من الدرج وهو مستجمع كل هيبته وقال:خير اختي شتاامرين فيه

غلا بخوف من شكله:هااا مأبي شي بس ااا ابي غازي

غازي وهو كااتم الضحكه على شكلها كمل بهيبته:من غاازي

غلا بصوت وااطي:غاازي عبدالله العثيمي

غازي بهدوء:شتبين فيه

غلا:ابد له سنه مختفي وكل يوم اجي هناا ويقول لي سطاام لسع ماابين ووبس

غازي بنفس الهدوء:والمطلوب؟

غلا بشك:انت مين!؟

غازي :انا خويي سطاام غازي عبد الله العثيمي

غلا انصدمت بقوووووووه من شكله ومن صوته الي تغير:غـ...غـــــــــــــــــــــــــــاازي

غازي لف وجهه وقال:نـــــــــعم

غلا حضنته من ظهره وبكت

غازي انصدم من جرءتها

سطاام فتح عيوونه على الاخر وقال بصوت عالي هزت كل الجدرااان:تـــــــــــــــــــــحــــــــــــبك؟؟؟ ؟؟؟!

غلا بصوت يرتجف:ايه احبه والله احبه

غاازي وخر يدها ورمااها على الارض:وانا اكــــــــــرهك كره الرجال لدمعته

غلا قامت وهي تحس نفسها مكسره وقالت برجى:غازي حس فيني حس

سطاام :انتي شلون تحبين وكل يوم مع وااحد ..وعلى صوته..شـــــــــــــلووون

غلا جلست على ركبها وقالت بصوت مبحوح:اناا كل يوم مع وااحد بسبب غاززي ايه بسبب غازي انا كنت اسووي اي شي يسوويه لدرجة رااح للحراام رحت معااه في نفس الطريق غازي كاان كل يوم مع بنت وانا كنت كل يوم مع وااحد

غازي لف وجهه على سطاام بقرف: سوووت معك ؟

سطام نزل رااسه

غلا كملت:ايه مو هو واحد من الرجال وكاان طول هذي السنه اقول له فين غازي يقوول تدلعي علي وااقول لك اخر الاخباار عنه وانا كنت لجل حبك اسوي اي شي اي شي لمدة سنه وانا اتعذب عشاان اعرف عنك اي شي..

غازي تقدم عند سطااام وقال بصرااخ:يالجلب تستغل نقطة ضعف البنت تستغلها يالجلب فين الرجوله فين يالحقير هذي نهااايتك يالنذل..وتفل على وجهه

سطاام بقهرمسح وجهه وقال:انقلعوو من بيتي

غازي بنظرة استحقاار:بطلع لكن اعلم يااسطاام اني عمري مااحولت اخليكي نذل لهل درجة وبعدين فين الي اسلام الصرااحه كاانت وااضحه كذبتك مقدر اقول غير ربي يساامحك تامرني على شي ياا..قالها بتريقه..خوويي

سطاام بحقد مسك تي شيرت غازي:اسمع يالحقير تترك غلا ولا اشوفك تمسهااا ساامع ولا لا

غازي دفه وقال:انا تبت وياليتك تكون ورااي وبعدين وش ابي بغلا لتكون تحبها هه..ولف وطلع من الفله

سطام رااح عند غلا الي جالسه تبكي

مسك شعرها ووقفها:سمعيني زين من اليوم وطالع انتي سجينت هل بيت ورح انسيك حب غازي ورح تحبيني غصبن عنك ورح تعطيني اكثر من الحب الي اعطيتك ايه سااامعه

غلا بقهر :لا لا مو ساامعه هدني ربي يااخذج هدني

سطام مسك وجهها بيده الثانيه:سمعي يااحلووه ان مااسويتي الي قلتلك عليه رح تصيرين خداامتي

غلا بقلت حيله:طيب هدني ولي يسلمك

سطاام مسكها ورمااها على الكنبه:بناات ماايجون الا بالعين الحمراا

......................................



ارجوك تنساني وانا اوعدك بانساك وانسى باني في حياتك حبيبه

مادام غــيري عايـــش الحــــب وياك ما اريد اكون بوسط قلبك غريبه

كنت افتكر فرحي على كف يمنــاك واحلم اعيش العمر منك قريــــبة

لكن فرقنا القدر يوم لقـــــــــــــياك الله واكبر يوم يالظروف العجيبه

ضحيت في حبك واضحي لفرقــــاك والله يهني من غدت لك حبـــيبة

لا تعيش بي ذكرى ولا اعيش بذكراك كلن بياخذ في حياته نصيبـــــه
.................................................. .................................................. ..................

في الليل الساعه ثلاثه

سطام جالس يطالع غلا وهي ناايمه

سطام تناهد :غلا ااسف ااسف مكاان نفسي يصير الي يصير بس شلوون تحبين صديقي وانا احبك ورب الكون احبك من يوم وانتي بالاماارات وانا احاول اربطك فيني وانتي ولا هنا كل تفكيرك مع غاازي ليه وش نااقصني عن غاازي اااايش ااه رح اتحمل بعدك لين تحنين علي والله بستنااك لين اقوول ياارب الكون رحمتك

سطاام قوم غلا

غلا قاامت بتعب:شفيك سطاام شتبي اسووي لك بعد

سطاام ابتسم:ابد قلبي قومي اوصلك شقتك ومن اليوم عاافك الخااطر لين يحن قلبك علي

غلا نزلت دمعه منها وقالت:انت قلت بتنسيني غاازي ليه ماارح توفي بكلامك ليه

سطام نزل رااسه بأسف وقال:انا مقدر انسيك شي داام قلبك عند غازي وقلبي صوره عندك معلقه خلاص بنسااك وان فكرتي فيني يوم البيت والعين يشيلوك يالله قوومي

غلا قامت وحضنت سطاام وقالت:اسفه سطاام اني مالاحظت حبك لي واعطيت قلبي لانسان حط قلبه عند وحده ثاانيه

سطام وخرهـا وقال :استناك في السياره

.................................................. ................
غازي دق الجرس

..:غـــــــــازي!؟

غازي ببتساامه:ايه شلونك ضااوي

ضاوي لف وماارد عليه

غازي دخل البيت وقال:فين ابوي

ضاوي :انت شاايف الساعه كم؟

غازي:اايه ابي اشوف ابوي لو سمحت فينه

ضاوي: في غرفته ناايم يعني وين بيكون..ولف ودخل غرفته وناام

غازي دخل غرفت ابوه ولقااه صااحي ويقرااء كتااب

تقدم وقال:يبى

ابو ضااوي:نعم

غاازي : يبى ااشفيك انا غاازي

ابو ضاوي بضحكة سخريااه:هه لا جديده تصدق

غازي جلس عند ابوه وقال:يبى شفيك علي انا سويت لك شي

ابو ضااوي:خير ليه جاااي اخيراا اكتشفت انه عندك اهل وزوجه

غازي وقف وقال:حـــــــلا طلقتها من اول واهلي تبروو مني وانا جيت اطلب الرضاا منك وامشي يعيني مو جااي اجلس في بيتك

ابو ضااوي انصدم:متى طلقتها

غازي :من سنه

ابو ضاوي بأستحقاار:ووين كنت السنه الي طاافت كنت عند البناات وسكااار ورديت تدور الرضاا

غازي لف وجهه وقال:اسمع يأبو ضاوي انا كان عندي السرطاان والسنه الي غبت فيها كنت اتعالج من المرض ورحت اعرف ربي الي عمرك ماافكرت تعرفني عليه تدري من مين عرفته من وحده لبنانيه وتدري ليه طلقت حلا لانها مالها ذنب بألي صاار ومو هي الي غلطت معها غلطت مع اختها التوؤم عرفت غلطكم انكم زوجتوني وحده مااتدري بشي تزوجتها وعااقبتها وهي مالها ذنب وانا رااد هني لجل طلب الرضاا وبعدها بمشي واابدء حياتي من الصفر وانا مااعطيتني الرضاا خلاص بأمشي بدوونه

ابو ضااوي وقف عند ابنه وقال:سلامتك الرضاا يااوليدي والبيت بيتك والورث ورثك وورث اخوك والحمد لله على سلامتك يااوليدي تعال معي

غازي فرح من القلب انه ابوه سلامه رضااهـ

.........في غرفة ضااوي

ضااوي:تفضل يبى

ابو ضااوي ببتساامه:ورااك مااتحمد اخوك على السلامه

ضاوي بسخريااه:ليه كاان رح يمووت ولا

ابو ضااوي :استغفر الله يااوليدي ايش تخربط انت

ضااوي وقف:تشاافيت من السرطاان اخيرااا كاان طولت سنه زيااده ليه مقصر بغياابك عشاان تلاقي بناات زيااده

غازي بصراامه:ضااوي احترم نفسك انا اسلامت واذا مو عجبك بطقاق الي يطق رااسك وبعدين انت شلون دريت انه كاان عندي سرطاان

ضااوي ببتساامه رااح وحب رااس اخوه:الحمد لله على السلامه يااخوي يااجعله دوم مو يوم الاسلام والعاافيه يااقلبي يااخوي وااحشتني من زماان عنك ياانور البيت

غازي بضحكه: كنت اصلاح ضوي

ضااوي وابو ضاوي فقعو ضحك

ابو ضااوي :اجل بكره بنسووي عزيمه لجل عيوونك

غازي حب يد ابوه:تسلم يبى
.................................................. ................


ما بكمل حياتي من دونك عني و أنت بعيد أحلامي بتهجرني
و بتغيب أيامي ما ضيعني رجع لما عني تغيب أحزاني راح
تقتلني نرجع أنا وين بروح تركت دموع تركت جروح
تارك قلبي يا حبيبي لميــن كل شي راح عمري ضاع انا عشت
بغربي يا حبيبي سنين عم ودع ضحكاتي و
بعيون ماهو أنت بعيد لحالي بكيت و أنت بعيد ليالي ما تتركني بناري عم
بنطر وحيد ياغالي ما تتركني بناري تركت دموع
تركت جروح تارك قلبي يا حبيبي لميــن كل شي راح عمري ضاع انا
عشت بغربي يا حبيبي سنين
.................................................. ........
ضاوي حط يده على وجهه:لا لا الا العاازيم لا ولي يرحمكم

غازي ضحك عليه وقال:خلاص رحمتك ماافي احد بيدري اني رجعت وبجلس في البيت زي الحريم لين يطول شعري يعني يمكن شهر ولا شهرين وبعد ين سوو العزيمه

ضاوي قام وحضن اخوه:تسلمم ياابعد طواايفي انت الي تفهمني وينك من زماان

غازي وخره بضحك:اايه وقت المصلاحه تيجيني يالدووب

ابو ضااوي بفرح:الله يخليلكم لي من زماان وانا نفسي اشوفكم كذااا

غازي وضاوي:امـــــــــــــــــــــــــــــين

..............بعد شهرين...........

غازي بملل:يبى طفشت والله احس نفسي حرمه وانا جالس في ذاا البيت

ابو ضاوي:هههههه خلاص اليوم العزيمه ارتاح

غازي قاام ينطنط في البيت كله :وااااااااااااااااااااو وناااسه برجع رجال

ضاوي جا وقاس درجة حرارة غازي:لا بااقي ويفقد عقله

ابو ضاوي:قومو تجهزو قربو يجوو الضيوف

.......................

ضاوي وغازي كانو لابسن ثوب ابيض وشماغ ابيض وعقال وجزمه سوداا وطلع شكلهم جنان بس طبعا غازي طلع احلى بسبب لون عيونه

.........................

ضاوي نزل عند ابوه وهو يمثل الزعل:يبى شوف ولادك

ابو ضاوي:شفيه

ضاوي:طالع احلى مني

غازي نزل ومد له لساانه

ابو ضاوي:بزراان وربي روحو بخروو المجلس

غازي بطفش:ليه وين الخداامه

ابو ضااوي بمزااح:طردتها

غازي وضااوي فتحوو عيونهم على الاخير وقال بصوت وااحد:نـــــــــــــــــــــــــــــــعـــم

ابو ضاوي فقع ضحك على شكلهم:هههههههههههههههههه امزح بس لا تكلوني

غازي وضاوي:اشوووا

دق الجرس

ضاوي جاا يقتح مسكه غازي :هي انت انا المفروض الي افتح العزيمه لي مو لك

ضاوي تكتف:لا والله وصرت تذلني يالجلب

ابو ضاوي بعصبيه:انحرق الرجال وهو ينتظر تحركو افتحو الباب وعلى فكراا في حريم يعني افتحو واقلبو وجيهكم


............

تحياتي:حزني اصيل




رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #7


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (09:27 PM)
آبدآعاتي » 658,047
الاعجابات المتلقاة » 930
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



--------------------------------------------------------------------------------
غازي فتح الباب والابتسامه شااقه الوجه وانصدم من الي كان موجود

..:هلا غازي

غازي جا يسكر الباب بس سطام حط رجوله

غازي :شتبي؟

سطام:انا اسف غازي ساامحني اسف

غازي يردها له:انقلع من بيتي

سطام :ادري انك تردــــ.....

ابو ضاوي :خير يااغازي وراك مادخلت الريال

غازي بعصبيه:لانه وقح لانه جلب

ابو ضاوي بصراامه:غاازي انا ادري بالموضوع وماااتطولها وهي قصيره يووم وقف قلب حلا مو زعقت على الكل مثله هو يوم حضنتك غلا اشتعلت بقلبه الغيره ولا بس انت الانسان

غازي نزل رااسه وقال:يبى اعتذر للرجال وقول لهم غازي مااات

ابو ضاوي تقدم لابنه وقال:غازي انت مو بزر مو بزر

..:انا اسفه غازي مااعرفت اني رح افرق بينكم

غازي لف وقال:غـــــــــــــلا!؟

غلا بمزااح:ايه غلا هااا بطتردني ولا شلون؟

غازي بستغراب:انتو شلون عرفتو اني هني واليوم العزيمه

سطام وغلا ناظرو بعض وسكتو

غازي:اتكلم انا ردوو

غلا بتغير الموضوع:هااا غاازي بضل وااقفه كذاا ريولي تعبت

ضاوي :ههههههه لا تفضلي مجلس الحريم

غلا وهي تتكتف:نعم بتخلوني مع الحريم الدلع والمصااخه ابا وحده عربجيه

غازي بضحك:شحااته وتتشرط

دق الجرس

غازي وهو يشهق:يااويلي ساااعه الباب مفتوح الحين تلقو الحراامي جالس فووق واحنا مااندري

غلا مسكت يد سطام من الخوف

ضاوي فقع ضحك:هذي الي تبي وحده عربجيه

دق الجرس مره ثانيه

ابو ضاوي:انقلعو شووفو مين

سطام وضاوي وغازي وغلا:حـــــــــــــــاضر يبى

بعد مادخلو الحريم والرجال

ابو حلا كان جالس جنب غازي وجنب غازي سطام وجنب سطام ضاوي وجنب ضااوي ابو ضااوي وباقي الرجاجيل

غلا دخلت مجلس الرجال وهي لابسه بنطلون اسكيني اسود وبلوزه نص كم ازرق فاتح وغامق طبعا بدون عباايه لانها مو متعوده

الرجال كلهم لفو وجيهم ماعادا الي يعرفوها

غلا بعصبيه :ضااوي يالجلب وش المجلس هذاا ترى مليت كله دلع في دلع وقال اايش اجلسي في مجلس الحريم قوم اجلس انت ترى مليت قوم قوم

الرجال كلهم فقعو ضحك

ضاوي :ايه يبى خلني اروح

ابو ضاوي طقه على راسه بالخفيف:مو نااقص الا غازي النسخه الثانيه

ابو حلا سااكت ولا تكلم اي كلمه

سطاام سحب غلا برى المجلس وقال:غلا ثاني مره لا تدخلي المجلس ولا تتكلمي مع ضااوي

غلا سحبت يدها منه وقالت:ليه!؟

سطاام ارتبك ارتبااك وااضح:لاني أأأ ااغـــــــــــــــار عليكي

غلا نزلت رااسها ودخلت مجلس الحريم

حلا وقفت:انا بروح الحمام عن اذنكم

الحريم:اذنك معك
...................

في مجلس الرجاال

ابو ضاوي:يبى غازي قوم جيب القهوه

غازي:حاضر يبى وخرج

.....................>>للمعلوميه المطبخ ابعد منه بشويه الحمامات

غازي وهو مااشي للمطبخ جالس يدندن:كيف انسى حبهم كيف احياا بعدهم كيف انساهم وقلبي مااهو عندي عندهمـــــــ.....

انشل لساانه يوم شااف حلا وااقفه قداامه

...........

حلا كانت لبسه تنوره قصيره لفوق الركبه سوداوبلوزه فوشي مااسكه من الرقبه وحاطهكحل اسود وبلشر وقلوس فوشي وطالعه ملاك

...............

حلا جلست تتأمله وغازي يتأملها

حلا انتبهت :احم احم ..ولفت وجهها

غازي مااقدر يستحمل زيااده قرب منها وحضنها بقووه

حلا ماكان بيده الا انها تسلم نفسه له

غازي وهو يتنااهد:حـــــــلا يكثر ماانعااد ذاا الاسم في لسااني يااكثر مااسهرت على شوفتك في بالي يااكثر ماانمت ودمووعي في عيني ادعي اربي القاك بقربي

حلا ساامعه كلمه وهي تبكي

غازي وخرهاا ومسح دموعها بكفوفه

حلا بصوت مبحوح:غاازي الحمدلله على السلامه

غازي بولهـ وشوق: الله يسلمك يااقلب غاازي

حلا :عن اذنك

غازي مسك يدهاا وقال :حلا لاتروحي بكحل عيني فيك لا تروحي يااحلا انا انتظرك لي سنه حراام عليك حراام

حلا نزلت ادموعها ونظرته:لا تنسى انناا مطلقين يااغازي اترك يدي لو سمحت

غازي تذكر وترك يدها على طول

حلا دخلت الحمام وغسلت وجهها ورجعت المجلس

.............في مجلس الرجال

ابو طارق:هاا ياوليدي مافكرت تتزوج للحين

ضاوي انقلب وجهه :هاااا لا

ابو طاارق:مااتبي متأكد

ضااوي ترك المجلس وخرج برى في الحديقة وجلس يكلم نفسه بصوت واطي:ضااوي ايه ليه مااتزوج ليه وش نااقصني وبعدين شلون ترضاا في وغازي احلا مني بمليون مره شلون وبعدين انا ايش علي بوجع الرااس خلني اجلس بين ابوي واخوي احسن لي بس انا ابي بنت تعطيني حناانها وحبها نفسي بنت تفك عني الهم الي شفته في حياتي

.. جلست جنبه:احلا وش فيها حيااتك

ضاوي فتح عيونه على الاخير:سمعتي الي توي قلته

غلا:ايه من يوم مااقلت ضااوي ايه ليه مااتزوج

ضااوي بصوت وااطي:ينعن ام الفشله الحين وش بتقول البنية مجنون يكلم نفسه له ربع سااعه

غلا ضحكت:عاادي داايم يجي للانسان حالا زي كذااا مو لازم تكون مجنون

ضاوي بقبق عيوونه:انت شلون سمعتي

غلا تقرااء على نفسها:يمى انحسدت قول ماشاء الله

ضااوي ضحك:ماشاء الله

غلا بتفكير:وبعدين ولا يهمك انا ادور لك احسن البناات هاا شراايك

ضاوي في نفسه:شهل فشله اخلي بنت تدوور لي عرووس ..وقال بصووت عالي..بــنت

غلا نقزت من مكااانهاا وقالت:اايش فيه

ضاوي :ها ولاشي

غلا قامت وقال بصوت عالي:بكراا رح تروح تخطب البنيه

ضاوي بصوت عالي:طيب...بعد مااركز...هاااااااااااااا لا لا وين

.............في الليل الساعه 1 بعد مااخلصت العزيمه............

رااح غازي غرفته وفتح دفتر وبدااء يكتب

رحلت وتركت قلبي معااها رحلت وتركت الذكرى فيني تسري

رحلت وماازالات الفتاة التي ملكت قلبي

سوف انتظرك وان طال الانتظر سوف انتظرك

الذي صبرني سنه سوف يصبرني سنه اخرى

.................................................. .........

نهااية البارت

توقعتكم

حلا بترد لغاازي؟؟

من هي البنت الي حطتها غلا في بالهاا لضااوي؟؟

غلا بتعطي لسطاام نفس احساسه ولا لا؟؟

.................................................. .........

تحياتي:حزني اصيل




رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #8


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (09:27 PM)
آبدآعاتي » 658,047
الاعجابات المتلقاة » 930
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



.................اليوم الثاني................

دق الجرس

ضااوي وهو يوقف:افففففف مين ذاا الي جااي الحين..فك الباب..غلا!!؟

غلا ببتساامه:اايه غلا هااا ادخل ولا ارجع

ضاوي:لاحيااك

غلا وهي تدخل:هاا جهزت نفسك ترى بعد العصر بنروح

ضااوي بسرعه:غلا قولي انك تمزحي قولي

غلا:لا مأأمزح انا اتكلم جد واخذت موعد من البنت واهلها هاااا شووف الساعه ثلاثة يالله روح تجهز

ضاوي بقهر:تستهبلي انتي ماايمدي

غلا مسكت يده وطلعته غرفته:يمدي ونص

ضاوي وهو يسحب يده:انتي اايش بلاك انخبلتي شي

غلا وهي تدوور بالدولاب :لا لا ماانخبلت

وطلعت له ثوب ابيض مطرز بالبني وشمااغ ابيض وعقال وجزمه لونها بني

غلا وهي تمسكه الثوب:يالله ألبس

ضاوي مسك ذقنه بتمعنن:واناشاء الله تبيني اروح بهذوول..واشر على الملابس

غلا وهي تتذكر:لا لا استنى تعال معي..وسحبت يده

.............في الحلاق...........

غلا وهي تكلم البنقالي بعصبيه:انتي شلون مااتفهم اقولك ظبط هذااا مااتفهم

البنقالي بعصبيه زاايده:تعال انتى سووى هدااا بدال انا يالله سووي خد خد ..وعطااها الموس

غلا بتوتر:ها لا خلاص اسفه سوي انتى مالي شغل بس ولي يسلمك خفف العواارض شوي

البنقالي :انا ماافي اعرف سوي هداا اشيااء

غلا :طيب جيب وااحد ثاني بدالك

البنقالي:استنى سويه

ورااح جااب سعودي

غلا بتحيه:هلا والله شلونك شحوالك كاان جيت من زمااان

السعودي ببتسامه:هلا فيك

غلا مسكت ذقن ضاوي:اسمع ابيك تخفف العواارض وتسوي له سيوف من هنا وو اايه وتضبط له شعره شوي يعني مو مره تقصرهـ...

ضاوي بسرعه وخر يدها وقال:سوي كل شي قالت لك عليه بس الا شعري شعري لا

غلا :طيب اهم شي وجهه

السعودي سوى كل شي قالت له عليه ومامسك شعره

.....في بيت ابو ضاوي...في غرفة ضاوي..

غلا بعصبيه:اقولك البس يااحماار انت مااتفهم

ضااوي بهدوء:مقدر ألبس

غلا :ياااربي طيب ليه ليه تكلم ليه؟؟

غازي دخل الغرفة وقال:ليه الصرااخ هذاا؟

غلا بعصبيه:اخوك الغبي اقول له البس يقول مقدر ألبس شهل هبل

غازي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غلا :شوفو هذااا بعد كأني اقول نكته

غازي تنفس بهدوء وقال:ياااغلا ماايقدر يلبس قداامك

غلا بفشله وهي تطلع:كاان قلت من زماان

ضاوي لبس وتعطر ونزل

غلا تصفر:ااحلــــــــــــــــــــى ياااضااووي البنت بتخفق عندك

ضاوي بهيبه:تسلمي ماايحتااج

غلا وهي تمسك ذرعه:اقول لا تزودها بس

............في بيت.......................

دقو الجرس

ضاوي رفع حااجب:مو كأن هذا بيت................

ابو..:هلا بااضااوي هلا حيااك

غلا بعتااب:اافاا عمي وانا ماارح ادخل ولا شلون

ابو..بضحك:لا حياااك تفضلوو

ضاوي اول مادخل المجلس تفااجئ

ضاوي رفع حاجب:يبى غازي انتوو شلوون جيتو هناا

ابو ضاوي ببتساامه:اجل بتخطب البنية وحنا مااندري ماايصير

غلا :احم للمعلوميه الحلوه مواافقة البنت تمت واليوم الشوفه

ضاوي طلعت عيووونه:شنو شنو شنو حـــــــــــــــلوه هذي

ابو..:ايه جد يالله روح المجلس استنى البنت يالله

ضاوي:ماارح ادخل لحالي

غلا:اكيد انا بدخل معك

...في احدا المجالس...

ضااوي بربكه:غلا ايش اسم البنيه

غلا بضحك من شكله وهو مرتبك:لانا

ضاوي :ايه ايه شكلي مرتب

غلا:هههههههههه ايه ايه اسكت جاات

ضاوي بسرعه:لا لا برد للبيت وخري

غلا مسكت يده:اقول فين المعروف عنه الرزاانه

ضاوي:مو وقته

دخلت لانا كانت لابسه تنوره لتحت الركبه بشويه حمرا حرير وبلوزه سودا اقل من نص كم وحاطه بلشر ورج احمر وكحل اسود خفيف وشعرها مستشورهـ لوراا يعني طالعه قمر

............

لانا:عمرهـا 25 بيضا وجمالها عادي يعني يقولو مملوحها و نااعمه تستحي من اي شي عيونها عسلي فاتح وشعرها اسود
...........

ضاوي فاتح فمه على الاخير>ماينلام اول مره يشوف بنت بدون عبايه<<

غلا لحظة انه لسع سااكت فانغزته في بطنه

ضاوي نااقز من مكاانه:خير شصااار؟؟!

لانا ضحكت بنعومه عليه

ضاوي :شلونك لانا

لانا بصوت واطي :بخير الحمد لله وانت؟

ضاوي:اناشاءالله دوم .بخير دامك بخير

لانا بنفس الصوت:تفضل اجلس

ضاوي:لا مااينفع اجلسي انتي اول

لانا ضحكت بنعومه وجلست

غلا ببتساامه:اظن انتها دوري الحين لا وصيك يااضااوي خذ الرقم مو تجلطني

ضاوي بااهيبه:تامرين امر

غلا طلعت

ضااوي ببتساامه:ها لانا بأي سنه انتي؟

لانا:اخر سنه جاامعه

ضاوي:موفقه

>>طبعا لانا طول هذي المدة وهي منزله عيونها<<

ضاوي رفع حاجب:عااجبتك الارض

لانا رفعت عيونها وطحت في عينه

ضاوي ببتسامه تذووب الضخر:لانا عمري شوفي انا رح احطك في عيوني داامك ملكي وعرفي داامك لي ماارح يقدر مخلوق يأذيك

لانا ابتسمت ونزلت عيونها

ضاوي:ردينااا

لانا:ههه خلاص لاعاد تحرجني اكثر

ضااوي وقف:خلاص يااحياتي برااحتك بس بطلبك طلب

لانا وقفت:امر

ضاوي:مايمر عليك عدو ياقلبي بس ممكن رقمك

لانا بلمت من شكله لانها توها تلاحظ انه حلو:هااااا

ضاوي ضحك:هههه ايش فيك اقولك رقمك

لانا صحت على نفسها:اايه اكتب عندك ...................

ضاوي:ايه عن اذنك

لانا:اذنك معك

............في مجلس الرجال........

بعد ماادخل ضاوي

ابو ضاوي:يالله ياابو طارق نستأذنك

ابو طاارق:لا وين بدري

ابو ضااوي:ههه بدري من عمرك

ابو طاارق:حيااكم اللعه في ااي وقت

ضاوي حب رااس عمه وخرج من الفله

.......في سيارة ضاوي......

غلا بضحك:هاا شلوون البنت

ضاوي قلب وجهه احمر

غلا :يااحياتي تعرف تستحي

ضاوي:غلا خلاص عااد ماااله لازوم هل كلام

غلا وهي تطالع قداام:عمي فااتك يوم شااف البنت وصل فمه للارض

ابو ضاوي :ههه الله يفشلك يااضاوي وهذاا وانا قايل انك رزن

ضاوي:يبى شااسوي موب بيدي البنت تطيح الطير من السمااا

غازي بلهفه:جد جد عيل ارجع خلني اشوفه والحق بكم

ضاوي بدون شعور:جعلك العمه قوول امين عجبااني هذي قال ايش يشوفها

غلا تصفر:احـــــــــــــــــلى وصاار يغاار

ضاوي بقهر:غلا تدرين احمدي ربك اني موب وراا كاان رميتك ومشيت عنك

غلا بخوف:لا لا خلاص اسفه بنكتم

ضاوي سكت وجلس يفكر بمستقبله مع البنت

...........................................


بكرا او بعدو رح انزل الباارت قبل الاخير والاخير

>>للمعلوميه انا ذكر موب انثى<<

تحياتي:حزني اصيل




رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (09:27 PM)
آبدآعاتي » 658,047
الاعجابات المتلقاة » 930
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



.........بعد اسبوعين..........

غلا فكت باب غازي بقووه

غلا بعصبيه:غــــــــــــــــــــــــــــــــاازي

غازي قاام مفجوع:هــــــا شفيه

غلا :ياابرود اعصاابك انت تدري السااعه كم؟

غازي وهو يكمل نوم:ايه احدعش الليل

غلا بقهر:قوووم الله يقووم ابليسك....مسكت يده وكبت عليه مويه ثلج

غاازي :ااااااااااااااااااااااااااااهـــــ يالجلبه انت شلون تسوين جذاااا

ضاوي وهو داخل الغرفة:انا قلت لها يالله على الحمام قدااامي

غازي بتأفف :انت شلون مجنين منتوو صااحيين الحين الليل الواحد يناام ماايقووم

ضاوي مسك يده ودخله الحمام:ااقول بلا كلام فااضي اخلاص غلا طلعي الثوب الابيض الي مطرز بالاسود والذهبي والغتره البيضااا وجزمه السودا ..كمل بصوت واطي..وانا الحين بنزل اجيب البشت الاسود الي مطرز بالذهبي واجيبه طيب

غلا سوت الي قال عليه

طلع غازي ونفسه في خشمه وقال:اقول وبعدين النهاايه بتقولون لي وش السالفه ولا لا

غلا :البس بسرعه وبعدين بقول لك..خرجت من الغرفه

غازي لبس وتعطر وطلع:ايه النهاية

سحبه غلا وضاوي ودخلوه السياره

......قداام قاعه............

ضاوي وهو يعطيه البشت:امسك البس

غازي رفع حاجب:خير اناشاءالله

غلا نزلته من السيااره ولبسته البشت وقالت ببرود:الحين زفتك

غازي طلعت عيووونه بقووووه:نــــــــــــــــــــــــــــــعم

ابو ضاوي:الي سمعته

غازي تناهد:يبى انتوو وش جالسين تخربط اناا مأبي غير حلا غير حلا لا

غلا جااتها غصة وسكتت

سطاام بفرح له:هلا بالمعرس ورااك وااقف ادخل سلام على الريايل

غازي بصرااخ:انتوووووووووو ماتفهمووووووووووون غير حـــــــــــــــــلا لا لا لا

.....................................

--------------------------------------------------------------------------------
احترت اعبر عن شعوري من غلاك
و احتارت ابيات (ن) في حقك قليلة
كيف الحكي يوصل مستـــــــــــواك
ياللي غلاك الكون عيا يشيلـــــــــــه

سبحان من ابدع وصوفك و سواك
من عزني في قلب ما به مثيلـــــــه
من حقك تتغلى و تباهى بمحيـــــاك
ياللي معك تقصر دروب (ن) طويلة

[[ اخـــــــــــــــــــر بــــــــــــــــــــــارت]]

خذت بيدي و اسكنتني بوسط دنياك
علمتني اصبر و روحي عليــــــــــــله
من عاذلين اللي ودهم لي بفرقـــــــاك
بس ما بديهم يالغلا اي حــــــــــــيله
منية حيــــــاتي اقضي العمر ويــــاك
تبقى حياتي و روح قلبي و خليـــــــله
و اكون لك قلب (ن) يدور على رضاك
في صبح وقته و نهاره و ليــــــــــــــله
.................................................

سطام مسك يده وقال:غازي البنت بتطير عقلك من جمالها

غازي بقهر وخر يده وقال:غيـــــــــــــــر حــــــــــــــلا لا لا لا

غلا:عن اذنكم..راحت غلا بيت لانا

وسطام اخذ غازي وراحو في مكان بعيد

..............في بيت ابو طارق ..غرفة لانا..

لانا وهي تطالع الساعه:اف تأخرت

غلا ببتساامه:عادي هي داايم كذاا

حلا دخلت الغرفة

لانا وقفت:لا كاان طولتي

حلا وهي تسلم عليها:سوري قلبي

غلا:مين رح يبدااء

حلا ولانا طالعو بغلا:غلا لا وين

لانا:خلاص عيل نجيب ثلاث كوفيرات ونتضبط بالقاعه

غلا:ايه هذا الكلام السنع

...في القاعه..

جلسوا الكوفيرات أربع ساعات في كل بنت

غلا ولانا وحلا بصوت واحد:اووووه ماابقى

...........قداام القاعه...كان في ستااره حمره وفيها نقش بالذهبي

غازي:انت ايش نااوي عليه

سطام :ابد ولا شي

غازي رفع حاجب:وانت ليه لبس بشت لايكون انت الي رح تتزوج

سطام صفر بصووت عالي

--------------------------------------------------------------------------------
طلع ضاوي وابو ضاوي وابو حلا وابو طارق وطارق والشيخ

غازي رفع حاجب:خير اناشاء الله وانت ليه لبس بشت بعد..واشر على ضاوي

ضاوي ابتسم وما رد

سطام بصوت عالي:الستـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــار

انفتح الستار وكاان وااقفين ثلاث بنااات

لانـــــــــــــــــــــــــــــــــأ ـ غــــــــــــــــــــــــــــلا ـ حـــــــــــــــــــــــــــــــلا

ضاوي جالس يناظر لانا بأعجاب الي كانت لابسه فستان ابيض بدون اكمام ماسك من الصدر وفيه لامعه ومنفوش شوي من تحت ومسويه في شعرها بااف من قداام ومكياج ناعم مره وطالعه نااعمه بقووه

وسطام يناظر غلا بأعجاب الي كانت لابسه فستان ابيض بدون اكمام ومفتوح من الصدر وماسك لين الخصر بعدين منفوش طالعه ملاك

وغازي يناظر حلا بأعجاب الي كانت لابسه فستان ابيض علاق وفيه لامعه زهريه فاتح طالعه قمر

كل واحد بدء يروح لعروسته

الشيخ بدء يتكلم:سطاام انت موافق تتزوج غلا وغلا انتي مواافقه على سطام

سطام بسرعه:ايه مواافق

غلا بربكه:ايه موافقه

الشيخ كتب العقد وخلص منهم

الشيخ:غازي موافق على حلا وهل حلا موافقه عليك

غازي بوله:ايه

حلا بخوف:ا..يه

الشيخ كتب العقد وخلص

الشيخ:واخيرا ضاوي مواافق على لانا وهل لانا موافقه عليك

ضاوي:ايه

لانا بتوتر:ايـــه

الشيخ خلاص وقال:على سنة الله ورسوله

غازي حمل حلا بين كفوفه وجلس يدور فيه في كل المكان وقعد يقول بصوت عالي:حـــــــــــــــــــــــــلا انتي ملكي ملكي ملكي يااربي مااني مصدق احــــــــبك ورب الكون احبك

سطام راح عند غلا وقال:غلا تصدقين طلع حلاك الحين ياارب يخليك لي

غلا بصوت واطي:امين


ضاوي قرب عند لانا وقال:مبروك علي يااحياتي

لانا وجهها قلب احمر وقال بصوت واطي:الله يبارك فيك

ضاوي وهو يرفع رااسها:فديت الخجول انا


طاارق:يبى زوجني

ابو حلا :انت لسع بزر بس تكبر يصير خير

طارق تأفف:لا يبى وين

كلهم سكتو يوم شاافو وحده مقعده

ابرار:غازي ضاوي مبرووك

غازي وضاوي سكتو لانهم ماايعرفوها

ابو ضاوي بصرااخ:ابــــــــــــــــــراااار انتي شجااابك هني

ابرار:ليه يبى تبي تحرمني من اني افرح بأخوواني

غازي وضاوي بصووت واحد:اخـــــــــــــــــــــــــــــــوانك؟؟؟!!!

ابرار:ايه اخوااني ولا ياايبى مااقلت لهم عني

ابو ضاوي نزلت دموعه وقال:غازي ضاوي من يوم وانتم صغار انا تزوجت وحده ثاانيه ويوم عرفت امكم ماتت وجبت من الحرمه الثانيه ابرار بس مااكنت ابيكم تعرفو انا لكم اخت مقعده وكنت داايم ابسها فوق في الغرفة الي داايم تسألوني ايش فيها وهي الحين ثاني ثانوي

غازي بعصبيه:ليه حرااام يكوووون لي اخت ليه حرمتنى هذااا الشي لي

ضاوي بهدوء:يبى مو حراام عليك الي سويته فيها شذنبها هي شذنبها

طاارق بفرح:ااايه يبى ابي هذي

غازي وضاوي وابو ضاوي انصدمووو شلون واحد يربط حياته في وحده مقعده

ابو طارق :انت شتخربط

لانا بفرح:ياااااااااااااااي بيكون عندي زي اختي ايه يبى ولي يسلمك اعطيها لطارق

ابو طاارق ببتسامه:هااا ياابو ضاوي شقلت

ابو ضاوي ببتساامه:نتشرف فيك

ابرار ابتسمت بحياا

طارق مسك يد الشيخ:يالله يااشيخ هذذااا حناا صرنا اربعه

الشيخ ابتسم :طيب طارق انت موافق على ابرار وهل ابرار مواافقه عليك

طارق بفرح:اايه

ابرار :ايه

منت فاهم يااغلى من مر بعيوني ..
عاشقك سلّم امره للغرام ..
شفت فيك العمر .. يالقلب الحنون
من عرفتك .. وآنا عايش في هيام

انسى هالعالم ولو هم يزعلون
ماعطيت اليوم غيرت إهتمام
عجزت عيوني على غيرك تمون
ماعرفت انطق لغيرك بالسلام ..

لك انا خطوه .. وأوصل للجنون
بك ترى العاقل على عقله يلام
بك انا بافخر على العالم وأكون ..
أسعد اللي حب .. وأجملهم كلام


.............................

ضاوي ولانا عاايشين بفرح جاابت لانا ولد وسموهـ غازي

غازي فرحااان وبقووه لانه مع حلا وحلا تباادله نفس الشعور وجاابت له بنت وولد توؤم البنت غلا والولد ضاوي

سطاام معيش غلا زي الاميره ومنسيها انها عقيم وغلا صاارت تحب سطاام ونفسها تصير ام وداايم تقول لسطاام طلقني وتزوج وحده خلها تجيب لك عيال وسطاام راافض هذا الشي

طاارق مسعد ابرار وكل يوم يوديها عند اخواانها واابرار اول مره تحس بطعم السعااده

ايه صح نسيت اقول لكم مين أليااس يصير ولاد عم غاازي وضاوي وابرار

...............................وكذاا خلصت الروااية اناشاء الله تكون عجبتكم ومااقصرت معااكم


تحياتي:حزني اصيل




رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #10


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (09:29 PM)
آبدآعاتي » 749,946
الاعجابات المتلقاة » 1957
الاعجابات المُرسلة » 3985
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



100
وصوف
انتي للتميز عنوان
فموضوعك راقي جدا

الله يعطيك العافيه


 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اشيل, تغرك, يسوي, ضحكتي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر" ناصر الفراعنه" عـــودالليل …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 39 07-13-2011 09:31 PM
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية