الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2012   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 دقيقة (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في احدى مجمعات الشرقيه المعروفه كانت نجلاء تتمشى مع زوجها فهد وكانت تمشي بهداوه ورواقه وكل شوي تدخل محل
فهد: نجييل خل نروح نقعد في الكوفي شوب والله تعب عليك
نجلاء: فهد والله مايمدي مابعد اشتري شي
فهد : لا راح يمدي بطلع معك بيوم ماتكونين تعبانه فيه
نجلا: بس انا اووكيه
فهد يناظرها: علي اانا
نجلا تبتسم : هههههه طيب بس هذا المحل ونرووح
"دخلوا محل جاكادي حق الاطفال انهبلت عليه نجلاء واخذت اشياء كثيره لان كل شي تشووفه كيووت وعطت فهد الاغراض يحاسب ووقفت جنبه "
"نجلاء حست بألم فضيع في بطنها طلعت منها : أأأأه
فهد اخترع حط الاغراض على الطاوله وراحل لها وجلسها على الكرسي الي عند الكاشير وانحنى عليها: نجوول شفيك
نجلاء خافت يهاوشها: مافيني شي بس الالام طبيعيه
فهد يناظرها: الالام طبيعيه هااااه قلت يانجلاء انك تعبانه ماصدقتيني
نجلاء تبتسم تطمنه : طيب حاسب وبنطلع
فهد: خافي على الي في بطنك بعدين خافي على ملابسه "ابتسم ولف يحاسب وكل شوي يلف عليها "
"نجلا في خاطرها فديته ياربي ياعساي مانحرم منه .. اااااه بيذبحني الالام .. مابي اخوف فهد علي .. وصارت تتلوى بس بطريقه ماينتبه فهد عليها "
فهد يمسك يدها : يلا
نجلا توهقت الالام تقتلها : اي
فهد كان يبتسم وكان ينتظرها تقوم انمحت الابتسامه يوم طولت نجلا ماقامت عرف ان فيها شي انقلق فهد عليها وجلس بلارض
فهد : نجلاء وش تحسين فيه
نجلاء خف شوي اللأم عليها وقامت: لاخلاص انا اوكيه
فهد : يلا نرووح المستشفى الحيييين
نجلاء: من جدك بتعشى
فهد : هههههه هذا الي يهمك
نجلاء بدلع : ترا انا ماكل شي هذا الي في بطني كل شي اكله ياكله
فهد: ههههههههههه كيفه
نجلا: وانا مو كيفي
فهد : يبيلها بعد "ويغمز لها "
نجلاء: درينا عيونك حلوه بس مو تغمز على كل حزه
فهد: ههههههههههه يازينك لاغرتي
نجلاء: كيفي
فهد: كيفك كيفك
"وبعدها طلعوا من المجمع وراحوا شقتهم وطلبوا بالطريق لهم اكل يوصل لشقتهم عشان بس يوصلون يكون واصل"
*******
عند البنات
سهر تكلم اديم ووصايف: انا اشوف انكم تخلون الخدامات يرتبون العشا في الحديقه برا
وصايف: حتى انا قلت بيصير وناسه
اديم: خلاص انا اروح اقولهم وانتوا ارجعوا للبنات
"راحوا وصايف وسهر للبنات "
وصايف لنجد : شيسوون بالضبط
نجد : لووول مدري يلعبون لعبه غريبه
عبير: لاتفووتكم تعالوا العبوو
سهر: وش اسمها؟
عبير : ........
سهر وتناظر وصايف: ههههه مانعرفها بس بنشووفكم وبعدين نلعب
عبير : اوووكي
" كانوا البنات قاعدين ع الارض ويلعبوون شدّه "
سهر: وجعووووه من رامي العلم هنااا
لفوا البنات مكان ماتناظر
نجد : هههههه هذي سهر استغفر الله العظيم
جنى: لاتنصبين
نجد : ما انصب انا شفتك " وتغمز "
وصايف: هي انتي يالمطيووره ماتشوفين لا اله الا الله
جنى: محد قالك نزليه
وصايف: كلي تبن
جنى: هههههه اسفه اسفه
وصايف ناظرتها ولفت عنها وراحت ماكانوا البنات الي مايلعبون يسولفون
وصايف: نجد حطي نجوم
"نجد خذت الريمونت بما انه قريب منها حطته وطلعت لها اغنيه البرتقاله نجد سوت انها منفجعه من هالاغنيه "
نجد : هههههههه بسم الله
عبير: ريووووم ريوووم قومي نرقص عليها
ريما: هههههههه تراكم طيحتوا حيلي ماعاد فيني
بسمه : ههههه لاوييين اقعدوو خل نكمل
عبير: ههههههه لا ريووم قومي نرقص قوومي
نجد: عبير لاتتحمسين بشيلها هذا الي ناقص
عبير: ههههههه تكفين لا تشيلينها خليها شوي
نجد : طيب يلا
بسمه : بنلعب عنكم
عبير: ههههههه لالا استنوا شوووي
" قامت عبير وريما وقوموا معهم سهر .. على طول حركوا شعورهم بفوضويه عشان يستعدون يرقصون ... من جهة ثانيه رجعت اديم والا تشوف هالبنات الي ينططون وكأنهم ياخذون شي من الارض ضحكت عليهم راحت وقفت عند عبير"
اديم وتنزل تحت مكان ماتوصل عبير وهي ترقص : عبير خوذي خوذي قملتك طاحت بالغلط منك
" ضحكوا البنات عليها "
عبير: ههههههه اكرررررهك يالدبا اصلا يحصلك مثل شعري
اديم: هههههههه كملي كملي هواشك بس
" ضحكوا البنات "
نجد : اسم الله علي
هنوف: هههههههه من جد
جنى: اسيل قومي ارقصي زيهم
اسيل: هههههههههه اكرهك يالدوووبا
جنى : ههههههههههه
نجود بأستنكار: اقعدوا والي يخليكم لاينكسر لكم عظم
بسمه : ههههههه خليهم يوسعون صدورهم
نجود: اي بس مو كذا
بسمه خزت نجود ولفت على البنات
" بعد ماخلصوا رقص رجعوا مكانهم منهلكات "
سهر: اي رقبتي
هنوف: ههههههه تستاهلين ابي احمس
سهر: هههههههه مالك شغل
" صاروا البنات مره يموونوون مع بعض "
" قعدوا البنات يلتقطون انفاسهم من جد حشا مو رقص عليهم ... وبعدها كملوا لعب "
" في الجهة الثانيه "
غزل: سهر الا شخبار سلطان
نجد: منهو سلطان ادري ملقوفه لوووووول
سهر: ههههه لاعادي اخووي
نجد وتغمز : اؤ اؤ ياحركااات
غزل وترمي المخده على نجد : ههههههه كلي تبن تراه ولد عمي ومسافر ما اسأل عنه
سهر: هههههه لا ابشرك ماعليه مبسوووط
نجد : سلمي لي عليه
غزل تناظرها: هي اغار ههههههههههههه
نجد : ههههههههههههه قولي كذا
نجود تناظرهم بأستخفاف مستسخفه دمهم
سهر: ولايهمك نجوودي
نجد: هههههههههه تبين صورتي
غزل: لالالالالالا مسكين ولد عمي خليه بحاله لاتخرعه في غربته
نجد : هههههههههههه حماره وربي
غزل: هههههههههه كيفي
سهر: هههههههه اه ياحليلكم
نجد: كيف شكله
سهر: معي صورته تبين تشوفينه
نجد: هههههههه اي اي تكفيين "وتناظر غزل"
غزل: ههههههههه لاتحاولين بقولك اغار ماني بقايله تراه ولد عمي
نجد: هههههه طيب اعصابك
غزل: ههههههه اخ منك
سهر طلعت صورته في مو بايلها وعطته نجد
نجد تشهق: غزل ما الومك
غزل: هههههههههههه ماتلوميني ايشش
نجد : ههههههههه اتمنى لك مستقبل زاهر مع هلانسان
غزل: هههههههه لاحوووووول
نجد: ماشاء الله مملوح
سهر: احم احم اكيد تؤامي
نجد: احلللللفي
سهر: وربي
نجد: وناااااااسه ابي
سهر: هههههههههه لاتحتكييين
نجد: بس لاجد ماتحسين وناسه عندك تؤام
سهر: الاوالله
نجد: انا شفت طلال في السن ست هههههههههه انصدمت يوم انه يقرب لكم
سهر: ههههههههه ادري رايح فيها
غزل: هي هي حدكم عن اخووي
سهر: هههههههههه لابس هذي الحقيقه والواقع
غزل: انا اوريك بقوله
سهر: هههههه تكفييين
نجد: بس لاحتى طلال كيووت بس مو طبيعي الانسان
غزل: هههههههه لاتحرجووني عاااد حاولنا فيه يعقل بس شنسووي
نجد: لابس مراهقه وتروح هههههههههه
سهر: اي والله
غزل تناظر نجود : نجود ليه ماتشاركينا
نجود: اشاركم في ايش
غزل بنظرات استغراب: في السوالف
نجود: سوري بس ماعجبني موضوعكم
نجد بتلطيف جو: نغيره لعيوونك " وتبتسم "
سهر: اي والله كم نجوود عندنا
نجود بأبتسامه : تسلمييين ولله
غزل طنشتها
" شوي جت الخدامه وعطت البنات خبر ان العشاء جاهز "
اديم: يلا بنااات اتفضلوا على العشاء
"قاموا البنات كلهم شوي شوي وقعدوا يضبطون في شكلهم وتساريحهم وقاموا كلهم "
" في الحوش كانوا الخدامات مصلحين الطاولات وحطوهم جنب بعض بدل ماكنوا مفرقين "
ريما: احلىىى شي والجو يساعد شووي
اديم: من جد كويس صار الجو حلوو على حظنا الحلو الي شفناكم وتعرفنا عليكم من كثر ماوصايف تحكي فيكم
البنات المعزومات : وحنا اكثر والله
"قعدوا البنات وبدوا يحطون اكل ويسوولفووون وهم ياكلون "
" بعد ساعه وبعد ماخلصوا البنات اكل وسوالف كانوا بالصاله كل وحده تتصل على سواقها ياخذها "
" شوي شوي بدوا البنات يقلووون والمعازيم يروحوون وكل وحده البسمه كانت مرسوومه على شفاتها "
غزل: سهووووره برووح معك اوكي




سهر: اي اووكي
غزل: لان امي تقول خلي سهر توصلك وتاخذين امك من بيت خالتي ام ياسر
سهر: اي اوكي عاادي
وصايف: اسهروا عندنا عاااد
بسمه: انا وحده طايح حيلي مابي شي غير الفراااش
وصايف: انتي لو سمحتي تسكتين من عرفتك ههههههههه
بسمه: ههههههههه حرام عليك
اديم: بسووم رسمتيني مثل ماقلت لك
بسمه: والله انك رايقه علي اختبارات
اديم: يوووه بس تخلصين ارسميني تكفيين
بسمه: لووول اوكي
وصايف: وانا بعد
بسمه تسكتهم: ههههههه ولايهمك
نجود: يلا بسمه عبد القادر وصل
بسمه : اوكي يلا باباااي بنات
نجود: يلا بنااات سي يو سوون
البنات: مع السلامه
"دق جوال سهر وكان منصور متصل "
منصور: يلا اطلعي
سهر: اوكي يلا
سهر: يلا غزووله
" غزل لبست عبايتها بدون ماتسأل من جاي ياخذهم "
طلعت غزل وسهر بعد ماسلموا على البنات
غزل تبلعمت يوم شافت سياره منصور
غزل: سهر منصور جاي ياخذك
سهر: ايه
غزل: اهاا " وسكتت وبخاطرها الله يعينها على ثقاله دمه "
منصور كان يناظر الي مع سهر كان مبتسم كان متأمل انه يشوفها
ركبت سهر قدام وغزل وراها
سهر وغزل : السلام عليكم
منصور: وعليكم السلام
"حرك منصور السياره "
منصور: سهر من الي معك؟
سهر: هذي غزل بنت عمي
منصور: جايه معنا البيت
سهر: لا بنروح بيت عمي ياسر وبناخذ الحريم
منصور: لا انا كلمت ياسر ياخذهم لاني هلكان
غزل وصوتها يطلع: يعني شلون ماراح توديني بيتنا
منصور بأبتسامه جانبيه : لاهلكان بالموت جيت اخذ سهر
سهر: منصوور وش هذي النذاله
منصور : انا على ماعتقد جيت اخذك مو اخذ العايله الكريمه
غزل حست بلاهانه
سهر اتفشلت : منصور لاتفشلنا وبعدين مو وقت ثقاله دمك
منصور يوم حس انهم بيكشفونه : لاما استهبل من جد ابوي يبيني ضروري في البيت ولازم اروح له
سهر: خلاص غزوله نامي عندنا
غزل: لاخلاص بتصل على فواز ياخذني
سهر: شدعوووى نامي عندي بنبسط والله
غزل: سهر لوسمحتي
سهر تفشلت من اخوها وقررت تسكت وبصوت واطي: زين كذا فشلتنا
منصور بصوت عالي وبأبتسامه: لاعادي الا هي غزل بنت عمي اكيد بتقدر ظروفي صح غزل
غزل والدمعه بعينها دايمن يتعمد يجرحها ويفشلها تكرهه : اي شدعوى
منصور: كفوو والله
سهر لفت على غزل من الجهة الثانيه
ابتسمت غزل لسهر كأنها تقول عادي
منصور: كيف كانت الحفله
سهر: مرررره انبسطنا مره كان وناااسه
منصور: كانوا البنات كثيرين
سهر: اي
منصور ويغمز : وكلهم حلوات
سهر: منصووووور اعقل
منصور: شتبين انتي اذا في حلوات اخلي امي تخطب لي وأعرس مع فواز
سهر: من جدك انت
منصور: لا استهبل
سهر: خخخخخ والله امي ذوقها ماعليه كلام خلها تختار لك اما انا خلني على جنب
منصور: ليه انتي مو اختي
سهر وبنظره جانبيه : انا من عرفت انك ناوي تخطب سما بنت خالو وانت طايح من عيني
سمعوا صوت شهقه من ورا
منصور تشقق
سهر اخترعت: شفيك غزووله
غزل ارتبكت : لابس سلسالي ماني لاقيته
سهر: اي واحد
غزل: الاسود الجديد
سهر: حساافه يجننن دقي على اديم وخليهم يدورنه لك
غزل: اي اي
"منصور كان يناظرها من المرايه حقت السياره الخارجيه ومتشقق وبخاطره شي حلوو "
منصور: هذي غزل هنا وغزل يمدحون ذوقها..غزل شرايك في سما
غزل: سما بنت خالتي سلمى
منصور: اي ماغيرها " ويبتسم "
غزل: اي زينه
سهر: حرام عليك تظلمين اخووي غزل
غزل: بعد شنسوي فيه هو حر
منصور: لا خلاص هي قالت زينه وانا باخذ بذووق غزل
غزل حسته يتمضخر عليها
سهر: سو الي تبيه بس لاتستشيرني
منصور: اكيييد مايبي لها..."ويرفع راسه " صح غزل
سهر: منصوور خلك من غزل وقولي شيبي ابوي فيك
منصور توهق: انا شدراني بس قال لي اعجل
سهر: اهااااااا
"شغل منصور على المسجل على الافم ام وغزل استغلت الفرصه و طلعت جوالها ودقت في فواز "
انتظرت خمس ثواني بعدين رد
غزل: الووو
فواز: هلا غزووله
غزل: فواز وينك فيه
فواز: في غرفتي بنام
غزل: من جدك
فواز: شرايك بكرا الجمعه
غزل: وانا من بياذخني
فواز: انا قلت لمنصور
غزل: يقول عمي يبيه ضروري
فواز: هههههههه كذاب المعلون عمي وابوي ساريين من بدري حاولي فيه ودي اتصل عليه بس خلاص ابي انااام واذا ما وافق دقي علي اوكي باي
غزل: باي " حشا ماعطاني فرصه اتكلم يبي الفكه ..اففف شهالوهقه مالي خلق اقعد بمكان هو فيه وغير كذا مابي اذل نفسي له الحيوان "
منصور طبعا سمع المكالمه وينتظرها تتكلم
غزل وبصوت شوي ويختفي: احم منصور
منصور مارد يبيها تعلي صوتها
غزل عرفت ماسمعها وعلت: منصور
منصور ووطى على المسجل وهو مبتسم : سمي
غزل ياشيييينك وبرقه : سم الله عدوك ... منصور لو سمحت وصلني بيتنا تراه قريب فواز بينام"ماحبت تقوله انه كذاب بعدين يتناذل اكثر"
منصور عذبه صوتها كان يبي يقول لا بس ماطاوعه قلبه : خلاص ولايهمك
غزل تنهدت وابتسمت : مرررررره شكرا
سهر: واخيررا
منصور: غزل سكتيها لا اهوون
غزل: هههههه حشا... سهوره ماما اسكتي " وترص على اسنانها"
سهر ضحكت وقلدت حركت سنونها : ان شاء الله ماما
"منصور ضحك عليهم.. وكملوا طريقهم بسوالف عاديه وغزل بس تسمتع ومنصور يغيظها"
.
.
.
سهر اول مارجعت البيت على طول طلعت غرفتها وفتحت لابتوبها قبل لاتفسخ عبايتها وخلته يفتح وراحت تلبس بيجامتها كان قلبها يدق ماتدري ليش
كانت تتأمل انها تشوف بدر اون لاين اوراسل ايميل ..
سجلت دخول في ال
msn
كانت تناظر الشاشه بكل حواسها وفتح ايميلها وجلست تنتظر ان الكمبيوتر يطلع الموجودين عندها اون لاين .. لوت شفايفها بقهر يوم ماشافته اون لاين "من جده هذا يزعل بعد ماقدرت اشوفه شسووي حتى لو اني ما ستحي اروح له واخليه يشوفني يالله شسووي الحين .. خله احسن يستاهل ماني براسله له ايميل ويفكر اني ميته عليــه .. انا اوريه يتغلى حتى انا بتغلى away حطت
وانسدحت على المخده الي وراها وبس سجل دخول انقزت قدام " في الاساس هو كان حاط عليها awayبلوك وبس دخلت سجل دخول بس
قعدت شوي تفكر تكلمه ولالا ... ماعرفت شتسوي "وهو كان بس يبين انه موجود وصفطها "
انتظرت يكملها بس هو مارد ..
فتحت صفحه المحادثه كانت تبي تكلمه ... كشرت يوم شافت صورته الشخصيه وسكرتها بقووه خلهم ينفعوونه وسكرتها وسكرت النت بكبره .. وحطت راسها وناااامت
"من ناحيه بدر عصب بقوووه انها طلعت وماكلمته .. لوتقعد بس ماتكلمه .. وطلع هو الثاني "
.
.
.

الساعه :12:55
هذا الصباح طل على اهل الشرقيه ... كانت فغرفتها نايمه .. وهالشمس تسلل الى غرفتها .. كانت اصوات المساجد تعلو في انحاء الخبر .. انزعجت عبير من اشعه الشمس ودها تنام اكثر واكثر ولا ودها تصحى ..
اضطرت تقوم لازم تصلي صلاه الجمعه لاتروح عليها .. قامت بكسل الدنيا فيها مانامت امس الامتأخر ..
قامت من فراشها وراحت تغسلت وغيرت بيجامتها ووصلت ونزلت ..
"في الصاله تحت "
بعد مارجعوا الشباب من بيت عمهم الكبير الي تعودوا يتجمعون فيه كل جمعه بعد الصلاه .. كانوا الشباب قاعدين مع امهم يسولفون وكان البيت هاااادي وراايق نزلت عبير وسلمت على امها وياسر
بدر بمزاج رايق: كني مو مالي عينك
عبير ماكن فيها حيل تجادله راحت سلمت عليه وجلست مكانها
شوي وجات دنوو
ياسر وفاتح يده لها: امي انتي حيييييييييك
جات له دنو ركض ونطت عليه وقعد يبوسها
ياسر: فديتها يانااس ماجابوا مثلها والله
عبير بأبتسامه : دنو تعالي لعبوووره
دنوو: مابي ابي ياثر
ياسر ويبوسها : فديييت ياثر انا والله
دنو: ياثر بنروح الملاهي اليوم
ياسر توهق: حبيبي اليوم الجمعه الملاهي يسكر
دنو بعناد: لامايثكر الملاهي الملاهي كله مفتووح بنلووووووووووح
ياسر: خلاص حبيبي بخلي بدر يوديك لاني انا بابا تعبان
دنو وبدت دموعها تتجمع وتقوم منه: خلاث مابي الووح
ياسر ويقوم لها: خلاص خلاص تعالي بوديك "ويشيلها وياخذها لعنده ويرجع" بدر بيوديك
بدر: لاواللي يخليك مالي خلق وهي ماتبيك الا انت
دنوو:بنودي ثللمان بعد
عبير: هههههههه تفكر الناس كلهم فاضين لها
دنو بعناد: بنودي ثلوومي بعد ثح ياثر
ياسر يسايرها: اي اكييييد
ياسر يلف على امه وهو يتأفف: يمه خوذيها نوميها مافيني راسي مصدع ولافيني خلق ملاهي وازعااج وبعدين مافي ملاهي تفتح هالوقت
ام ياسر: دنوو ماما خلي سيتي تنظفك وتلبسك عشان تروحين الملاهي يلا حبيبي
Voic call ام ياسر سوت
تامر الخدامه تاخذ دنو وتلعبها وتغير ملابسهــا
"وصلت سيتي عند دنو وجات بتشيلها "
سيتي: يلا دنوو هبيبي قومي نغير ملابس
دنو وتتعلق في ياسر وبعصبيه: مااااااااابي بدلس عن ياثر انتي لوووحي هناك
ياسر ويمسك خدودها بيدينه: دنو حبيبي غيري ملابسك عشان نروح الملاهي
دنو: لا مابي
ياسر: اجل مانروووح
دنو: الااااااااااااااا
ياسر وعصبيته بتنفذ بس ماسك نفسه : اوكي اجل غيري ملابسك وتعالي
دنو : فثتاني حلو
ياسر: اي مره يجنن بس في وسخ خليها تنظفه لك
دنو تفكر: تيب بس لاتلووح
ياسر: لاحبيبي ماني برايح بس روحي
" راحت دنو وتناظر ياسر وياسر يبوسها من بعيد ويسوي لها باباي "
ياسر: بدر خذها الملاهي من زمان ماوديناها
بدر: ياخي ماتبيني .. ولاتبي تاخذ سلمان.. انا مافيني طولت بال على البزران
ياسر بيأس : يعني شلوون
عبير: حاولوا تنسوونها الهيها بأي شي
ياسر: مراح تنسى لانها زمان ماراحت
عبير: ههههههه الله يعينك
ياسر: لاحبيبتي تروحين معي مالي خلق احادد بزاريين
عبير: انشاء الله ولايهمك بس
ياسر: من جدي
عبير: يصير خير
" خمس دقاايق ونزلت دنو تركض "
ياسر شافها ولوى بوزه وضحكوا عليه
دنو: يلا يلا ياثر نلوووووووووووح
ياسر: حبيبي مافي ملاهي تفتح الحين .. الحين صلاه الله اكبر
دنوو وتلوي بوزها : ماحبك انت كذاااب
ياسر: حبيبي بس يخلص الاذان وبنروح طيب
دنو وتسوي نفسها تسمع الصوت الي بره : ماااااااافي ثلاه خلاث بح
ام ياسر: ههههه لاتحاول بتروح يعني بتروح
دنوو: ماما كلمي ثلمان عثان بيروح معنا
ام ياسر : انشااء الله"وتلف على ياسر" بتوديهم
ياسر: يايمه وين اوديهم من الحييين
ام ياسر : لف فيهم خذ ايس كريم حتى تفتح الملاهي
ياسر: يمه مصدع مافيني حيلهم
عبير حزنت على اخوها: خلاص خلاص بروح معك وبخلي سهر تروح معنا هذا اذا صحت
بدر فتح عيوونه وصار يسمع بكل حواسه
ياسر: تسوين خير واللي يعافيك ..كلميهم شوفي اذا سلمان بيروح ولالا
عبير: اووكي
ياسر: دنوو تعالي عندي
" راحت دنو لعنده وقعدت على حضنه .. اما عبير اتصلت على بيت بو محمد ملها خلق تطلع فوق وتكلم سهر على جوالها "
" ترررررن تررررررن "
وصل عبير صوت نجوى من الطرف الثاني
نجوى: مرحبا
عبير: مرحبتين هلا والله
نجوى: هلا عبير.. كيفك عساك بخيرر
عبير: انا الحمدالله انتوا كيفكم
نجوى: ابد والله
ام ياسر: عبير قولي لنجوى مره وحده
عبير: اقول نجوى
نجوى: سمي
عبير: سم الله عدوك.. بس الله لايهينك بناخذ ولدك اليوم
نجوى: هههههههههه شبتسوون فيه
عبير: هههههههه مالت عليك شبنسوي فيه بنفكك منه
نجوى: اوه دام كذا خلاص حلالكم
عبير: ههههههههه تدورين الفكه منه
نجوى: حراام عليك ... بس وش الطاري
عبير: البرنسييسه دانه طفشانه وتبي تطلع وماتبي الاسلمان معها وخبرك البرنسيسه ماينرد لها طلب
نجوى: هههههههههه فديتها مرت ولدي بدل مايعزمها تعزمه
عبير: ههههههههههه شفتي شلوون
نجوى: خلاص حلالكم خذووه
عبير: وين سهر اجل؟
نجوى: سهر والله مدري عنها توها كانت هنا
عبير: ناديها لي تكفين ابي احاول فيها تروح معي مابي اروح لحالي
نجوى: ولايهمك انا بحاول فيها وبقنعها تجي معك,, من بيوديكم؟؟
عبير: ياسر
نجوى: اهااا .. خلاص بقولها
عبير: اي تكفيين وخليها ترد لي خبر حتى لو ماراح تروح
نجوى: ولايهمك
عبير: ثنكيوو باباي
نجوى: باي
"بدر كان مقهوور طول الوقت وبيذبحها لو توافق تروح مع ياسر"
عبير:خلاص بتشوفها وبتدق علي
ياسر: اي كويس الله يريحكم
عبير: ههههههه لو ماني فاضيه ولا كان خليتك تروح لحالك
ياسر ويبووس دنوو
دنو: يلا ياثر قوووووووووم
ياسر: استني حبيبي عشان سلمان يروح معنا
دنو وتحط يدها بحركه انها تنتظر
ياسر كان بيموت عليها
بدر كان ساكت طول الوقت
ياسر: دنوو حبيبي قومي عند عبوووره
عبير: دنوو تعالي عندي
ياسر: روحي وبعدين تعالي
" بس قامت دنو وتمدد ياسر على الكنبه وبدر يناظره بحقد .. دايماً هو الي يشوفها دايماً هو الي يتلاقى فيها وانا .............."
بدر بتميلح : شفيك ياسر تعبان؟
ياسر: اي والله راسي مصدع
بدر: خلاص اجل انا اوديهم
ياسر:لا ماراح تقدر عليهم كل شي لعيون دنو يهوون "ويبتسم "
"ابتسم لدنوو وبدر فكر ان ياسر انبسط ان سهر بتروح معهم "
بدر بقهر : براحتك
" تررررررن تررررررن "
ام ياسر : عبير ردي يمكن سهر
عبير وهي تشوف الكاشف وتبتسم : بالضبط
عبير: هلالالاوالله
سهر برواقه: يالله حيييهم
عبير: ههههههه يارايق انتا كيفك
سهر: عال العال
عبير: دووم ياربي
" وبدر كان متحرقص كان يفكر انها مو مهتمه بالي سواه فيها اصلا هو كان شاك من بعد ماتطلع وماتعطيه وجه ..كان يبي يذلها .. بس مو سهر الي يذلها"
سهر: من جنبك
عبير: والله كلنا قاعدين بدون استنثناااء..وانتي
سهر: اهاا انا ماعندي غير نجوى... الا سمعت انك عازمتني على الملاهي
عبير: هههههههههه شفتي شلوون اي عازمتك مارديتي لي خبر
سهر: انا موافقه يبيلها بعد انتظر تليفووون عشان اطلع
عبير: هههههههه تدرين لو مراح تروحين ماكنت برووح
سهر: حتى انا لو ماعزمتيني ماكنت برايحه لووول
عبير: هههههههه
سهر: متى بتروحون؟
عبير: مدري استني اسأل ياسر
عبير لياسر : متى بنروح ؟
ياسر بأبتسامه حنوونه لدنو : الحين بعد متى
"بدر مات يوم شافها "
عبير لسهر: الحييين
سهر: اهااااا شفيكم متحمسيين
عبير: هههههههههه لابس دنو تبي الحيين
سهر: هههه اه اووكي خلاص يلا بروح البس
عبير: مي تووو يلا باااي
سهر: باياااااتو
"وسكروا"
عبير مبسوطه : بترووح يلالا انا بروح البس
" ومشت"
بدر وضاق خلقه : عن اذنكم
ياسر: اذنك معك
"وطلع فووووق "
"بعد ربع ساعه نزلت عبير"
ياسر بعصبيه: احلفي مع خشتك ساعه ساعه
عبير: كانت تكوي عبايتي معفسه
ياسر: طيب يلا
"وشال دنو ودنو كانت مبسووطه حدها وطلعوا "
.
.
.
في الرياض بنفس الوقت
بيت بو مساعد
كانت العايله كلها مجتمعين في الصاله بعد صلاه الجمعه
بو مساعد: اقول منار شخبار الوالده والوالد
منار: بخير ياخالي يسلموون عليك
بو مساعد : الله يسلمهم..
منار بأبتسامه:خالي خطبوا لاخوي فواز
بو مساعد : لااااه ع البركه يستاهل
ام مساعد : الله يبشرك بالخير من بياخذ
منار بضحكه : ماغيرها اديم
الكل: الله يوفقهم
ام مساعد: الله يوفقهم عقبالكم
استحوا البنات
لميس: اخيرا بيصير عندنا عرس ونااسه
مساعد : هذا الي هامك
منار: هههههه من جد طيب فرضا ماسوينا عرس شبتسووين
لميس: اكيد بتسوون عشا "وتغمز"
منار: طيب واذا سوينا وماعزمناك
"ضحكوا عليهم "
لميس: هههههههه لهنا وبس
منار: ههههههههههههههه لا لا امزح انتي اول المعازيم
لميس: احمم
ابو مساعد: خلونا من العرس ... كيف الجامعه معكم
لميس ومنار: الحمدالله ماشييه
ام مساعد وابو مساعد : الله يوفقكم شدوا حيلكم
مازن: وين يشدون حيلهم وهم ملكعين ع الافلام اربع وعشرين ساعه
منار بقهر: انت مايخصك
ضحك مازن: كيفي ابي اعلم ابوي عليكم الاختبارات بدت وانتوا مافتحتوا شي
لميس بصوت واطي: ياشينك
ابو مساعد: يلا شدوا حيلكم ارفعوا راسنا وعن اللعب الزايد
منار لاويه بوزها: مانلعب كثير والله ندرس "وتناظر مازن" وبعدين ذا وش دراه هذا هو شاطر في المطارده في شوارع الرياض
مازن مفتح عيوونه شتبي ذي وبغرور: احم يارب اني متخرج من الجامعه وشتغل مو مثل بعض الناس الورعان" ويأشر عليهم بغرور"
لميس: منار في حد يتكلم
منار بأستهبال: لالا انتي سمعتي شي
لميس: لا حتى انا
" وضحكوا عليهم "
مازن: هيهيهيهي مايضحك ياثقااااااله دمكم بسس
لميس: منار ماودك نقوم ندرس
مازن: هاهاهاههاهاهاهاها قال ايش قال ندرس روحوا بسرعه لان prison break بيبدا
"منار ولميس يناظرونه وعيونهم مفتوحه"
لميس: ياشينك
منار : هههههههه من جد يلاقوومي ندرس" وتناظره بغروور"
لميس ومنار: عن اذنكم
" وطلعوا فووق "
ام مساعد : خل ندق عليهم نبارك لهم
ابو مساعد: ماصار شي رسمي بس تكلموا خلي البنت توافق بعدين نبارك
ام مساعد: الله يقدم الي فيه الخير
بو مساعد : مساعد وش اخبار مشروعكم من منصور ولد سلمان
مساعد: والله للحين محتارين بكذا شي ياراح نسويه مشروع نسائي او تجاري
بو مساعد: نسائي مثل ايش؟
مساعد: مشغل او محل فساتين يعني نتعامل مع احد المصممين الكبار ويصير كنه فرع لهم لسا مابعد
ام مساعد : والله كشخه لو تفتحون محل فساتين .. السعوديات عشقهم الفساتين ويشترون على طول السنه
مساعد : وانا قلت بعد... بتفق مع منصوور وربي يعين
ام مساعد : الله يوفقك يايبا
مساعد ابتسم
.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #12


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 دقيقة (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في الشرقيه
وقف بسيارته الكادلك قدام قصر بو محمد ... وسوى بوري عشان يستعجلهم .. ينتظرون سهر
مامرت خمس دقايق الا وسهر وسلمان طالعين وسلمان ينطط مبسوووط
اول ماطلعت سهر من بيتهم ناظرها ياسر ولاشعووري اعتدل بقعدته يبي يشوف من هالملاك الي بيروح معهم الملاهي بهالشكل .. ماكان مبين على ملامحه ولاشي .. بس كان يفكر كيف بيمشي جنب هذي الانسانه الي جت معهم .. عمره ماتخيل يمشي مع وحده بهالشكل ... ماكان يقصد بشكلها غلط ولا شي .. بس هي ماتغطي وماشاء الله عليها حلووه .. وعمره مامشى جنب انسانه حلوه مثلها .. كان مو متخيل الموقف..
اركبت سهر ورا عبير وسلمت وبعد ماردوا عليها نطت دانه من حظن عبير للمرتبه الثانيه عشان سلمان
سهر بدفاشه: هي هي انت وياها طلعناكم مو معناها تطلعون قرون صيروا عاقلين ولا ارجعكم البيت
عبير قامت تضحك
"ياسر انصدم معقوله بنت بهاالانوثه لسانها يكون كذا قام يضحك بداخله عليها وبخاطره حلاتها بنت بهالانوثه تبين انها دلع مو دفشه مثل كذا .. عجيبه الدنيا "
دنو : ياثر شوفها
عبير: هههههههههه حللللوه
ياسر مسايرها : سهر اعقلي عن دنو
سهر بقوه: احلف
" ضحكوا عليها "
"وهو مات ضحك عليها كيف البنت مايهمها شي صدق يوم قالوا مدلعه "
سهر بخجل: سوري
عبير:هههههههه لاعااادي
ياسر لسلمان ودنو : دنوو سوومه وين بتروحوون
سلمان عصب: ان مو ثوومه
سهر: ههههههه ياسر يعصب اذا حد قاله
ياسر ويضحك: شسوي الكل يناديه كذا.. من مطلعها عليه
عبير: ههههههههه في غيرها سهر معاملته كنه بنت
سهر: كيفي" وتناظر سلمان" صح سلوومي
سلمان : اي صح
سهر: هههههههه والله انك ماتدري وين ربي قاطك
عبير: ههههههههه من جد
" ياسر كان مبسووط ومتعجب .. مبسووط من الجو الي سوته سهر من دخلت السياره ومتعجب كيف انها غيرت مزاجه من مصدع الى راايق "
" وبخاطره .. والله غيرت مزاج كل الي بالسياره "
" وصلوا ملاهي سباركيز نزلوا كلهم .. كان المجمع رااايق وهاااادي ومافيه الا الهنوود وقليل من الناس والملاهي شبه ما فاضي مافيها الا اصوات الالعاب الالكترونيه طاغيه على المكان ..سهر كانت ماسكه سلمان من جهة ووعبير من الجهة الثانيه ودنو متعلقه بياسر "
" ياسر كان متقدمهم .. وعبير وسهر ماشين وراه ويسولفون ودهم لو يتركون سلمان ودنو عنده ويروحون يتسوقون "
عبير: هههههههه ودك هااه
سهر وتناظر السوق بنظره انكسار: ههههههه اي والله ودي.. خل نحاول فيه
عبير : نو واي هو جايبنا عشان نمسكهم نقوم نتركهم عليه ناويه يذبحنا
سهر: هههههههه خلينا نجننه
عبير: يلالا
" وقاموا يسرعون شوي حتى صاروا قريبين منه"
عبير: ياسر خلاص سوينا الي علينا خذ سلمان ودنو لعبهم وحنا بنروح نتسوق
ياسر لف بقوه عليهم ويناظرهم
سهر:اي .. عاد ماوصيك انتبه على سلمان تراه يفلت بسرعه
ياسر: تستهبلون
عبير ماسكه ضحكتها: لاطبعاً
ياسر بصرامه: اقول لايكثر وامشوا قدامي
سهر وتشيل نظارتها: ياسر شددعوى ماتوقعتك نذل
ياسر يناظرها حس انه خق عليها بس كان ماسك نفسه من الي قاعدين يقولونه ماقدر يعلق ومشى وهو ساكت كان يحس بشي يحرق خدوده بس ماهو عارف شسالفته .. كان وده انهم يتلثمون على القليل لانهم ثنتينهم حلوات وملفتات.. كان غيران عليهم.. بس مايقدر يقول شي
عبير: يلا ياسر
ياسر: عبير لاتستفزوني مافي روحه لكم
سهر: ولييه طيب
ياسر: لاني جايبكم تقعدون مع البزران مو تتسوقون
سهر: وانت
ناظرها ياسر وماقدر غير انه يضحك على ملامح وجهها: احلفي
سهر لفت وجهها عنه : لالا استهبل
عبير: ههههههههههههه نمزح
ياسر يبتسم : على بالي بعد امشوا قدامي لابارك الله فيكم
سهر وعبير يتقدمونه: سعودي بحت
عبير: ههههههههه من جد
"ودخلوا قسم الالعاب "
ياسر: وقفوا انتوا هنا وانا بروح اشتري بطاقات
سهر: كلنا بعد نروح
ياسر يناطرها: وليه؟
سهر: حتى انا ابي اخذ بطاقه لسلمان
ياسر ماحب كلمتها هذي
ياسر ورافع حاجبه : وانا؟ مو عاجبك" ومشى عنهم "
عبير: زين كذا
سهر: يعني وشو امه موصتني عليه..وبعدين هو مو متكلف فيه
عبير: بيزعل الحين من جد
سهر: يوووه شفيه اخوك ذا معقد
عبير: لامو معقد بس عيب
سهر: لاعيب ولاشي بس عليه طلعات فظيعه
عبير: هههههههه ياربيه مالنا خلق عصبيته
سهر: هههههه لالا بتأسف منه
" بعد ماخلص ياسر من صرف البطايق راح لعندهم وقالهم يلا "
سهر توقفه: ياسر
ياسر وقف ولف عليها ورفع حاجب: نعم
سهر في خاطرها شاطر لي برفعه الحواجب وبأبتسامه : انا اسفه
ياسر : حصل خير .. بس لاتنعاد
سهر بأبتسامه اوسع : ان اشاااء الله
ياسر: طيب يلا كل وحده تاخذ كرت ولعبووهم
سهر بنظره: ياسلام وانت
عبير: ههههههههههه
ياسر وهو مستغرب من هالبنت شلون فظيعه بس ابتسم وقال: انا بقعد هناك" واشر على المقاعد "
سهر بعد استحت ولاعلقت ومشت مع عبير يلعبون سلمان ودنو
" اما ياسر راح عند مكان يقعد فيه بس يشوفهم من بعيد .. وكان يفكر بخاطره..شلون بنت عمه فظيعه ماكان يتوقع ان بنات عمه كذا .. وبالذات هذي مبين ابد ابد مايهمهـــــــــا شي "
.
.
.
الساعه : 5:30
كانت الشمس اقتربت للغروب لتختفي خلف الافق ساحبة اخر انوارها عن الشرقيه لتنشرها في جهة اخرى مبينة للكل انها تسير بخطها اليومي موزعة حنانها على كل انحاء الارض الارض بعدل ومساواة لاتفرق بينهم الا اذا منعتها الظروف..
"في بيت ام ياسر"
ام ياسر: يلا يابدر وليد تجهزوا بيأذن الحين
بدر: ان شاء الله يمه
وليد: يمه توه بدري باقي نص ساعه
ام ياسر: يايبه روحوا المسجد توضوا واقروا قران حتى يأذن
بدر: يجي ياسر ونروح سوا
وليد: ياحظهم ابي اطلللللللع
بدر: يلا عاد بسك طلعات امسك نفسك هالسنه وبعدها روح وين ماتبي
وليد ويتنهد: ااااااااااه متى بتنتهى واخذ السيااااره واااااو يلعن ابو الفللللللله
ام ياسر: مافي لك سياره حتى تهجد
وليد خاف امه تتكلم جد: يمه شدعوى هذاني عااقل
ام ياسر : لااااااه
وليد: يمه من جدك
بدر: اجل تستهبل
وليد: وربي اني عاقل
بدر : لاتحلف
"قاطعهم ازعاج الي داخلين "
وليد: لاكاااااااان جيتوا بدري
ياسر: ههههههههه خلاص مره ثانيه بناخذك معنا
بدر بنظره: هو فيه مره ثانيه
ياسر يضحك: ليش لأ
بدر فضل انه يسكت لانه واصله معها مع تصرفات الطايشه الي عنده
عبير: اااااااه طاح حيلي
ام ياسر: عسى انبسطتوا؟
عبير: اي مرررررررره
ام ياسر وتحيي بنتها : دنووو انبسطتي مااماا
دنو : اييييييي ملاهي يدننننننننن
ام ياسر: انتي الي تجنينييين"وتشيلها وتبوسها"
وليد: دنوو مافي بوسه ولييد
دنو تقوم من عند امها وتروح لوليد
وليد ويشيلها: اوووووووب " ويبووسها " ليه مااخذتيني معك؟
دنو: كنت نايم
وليد: لو تبيني كان خذتيني مثل ما اخذتي سلمان
دنو وتضحك : خلاث خلاث بكرا نلوح ونوريك
ياسر: هيهيييييييييي يجيب الله مطر
"ضحكوا عليه"
عبير: حرام عليك ماجننتك.. انا وسهر ماسكينهم طول الوقت
ياسر : ههههههه بس مو كل يوم العيد
عبير: ههههههههه اي والله
بدر فجأه قام : يلا أذن ياشباب " وراح لانه كان متنرررررررررفز"
.
.
.







الجزء الرابع
الفصل الاول


تَعال أَ فجِر معَك بَلونة الأرض بطَرف دَبوْس”
تَعال وجَربْ هباليْ وشِم الوَردّة بعيـنك"

قامت من النووم مفزووعه قامت تتلفت حولها الا انها عرفت انه جوالها يدق بسبب نغمه جوالها المزعجه لانها حاطته قريب منها وماامداها بترد الا سكر طنشت ورجعت تبي تنام من جديد.. مامرت دقيقه الا وجوالها يدق مره ثانيه افزعها وردت بسرعه بدون لاتشوف مييين
...............:بسوووووووووم وجعوووووووووه
بسمه في خاطرها نو وااي منيررره اووووه ورجعت تنسدح من جديد وردت " "
بسمه : هلا
منيره: هلا إنتي وش هلا قووومي قووومي
بسمه كانت عارفه انها راح تنشب لها: منيره انا تعبانه
منيره بخوف ووطت من صوتها: شفيكي
بسمه ابتسمت لانها صدقت: مدري احس جسمي متكسر وراسي بينقسم علي قسمين
منيره: خذتي بنادول؟
بسمه: توني صاحيه لاني كنت نايمه ومو حاسه بنفسي من التعب الي فيني
منيره بحنان: ياحيااتي فعدوينك ولافيك
بسمه برواقه: في حد يدعي على نفسه
منيره: يالملعوووووووووونه الشرهه علي انا ميب عليك
بسمه: هههههه امزح منور شفيك
منيره:تعبانه وتمززح اقول قوومي بس.. "وتشهق" ليكوون مو مداومه ؟
بسمه : الا بداوم بس لسا بدري
منيره: وين بدري باقي نص ساعه على المحاظره
بسمه: ربع ساعه وبكون عندك يلا باي
منيره : باي
"سكرت بسمه منها وكانت تضحك على صديقتها بسرعه تصدق كانت تتذكر ليله امس والسبب الي مسهرها وهي كانت ترسم رسمه غريبه ماكانت تعرف ليش ترسمها كانت مدموجه بكذا لون لايقين مع بعض والي يدقق يشوف ملامح شخص انساان .. كانت كل ماتجي توقف تكمل وتكمل تبي تخلص الرسمه نهائياً .. كانت عاجبتها وتعترف انها احلى رسمه رسمتها .. الي يناظر الرسمه مايعرف ان فيها ملامح .. كانت مبسوطه وهي ترسمها تحس بشعور غريب يجتاحها وهي ترسم... كانت كلها ملامح صورته .. صوره انسان صادفته بحياتها انطبعت صورته بذاكرتها ورسمتها بتشوويش للناظر وصافيه بنظرها ..ماكانت تعرف انها اذا كانت تحبه اولا.. او تحبه وهي ماتدري ..كانت محتاره وماكانت تبي تقعد حيرانه طول الوقت..."
قامت بثقاله واخذت دش وتلبست واخذت اغراضها ونزلت تحت كان البيت هادي كالعاده نادت الخدامه وطلعت معها بدون فطور لانها تفطر في الجامعه ...
دخلت الجامعه بكل حيوويه وبنشاط تحس انها مبسووطه اليووم ومرررررره رايقه عكس الانطباع الي عطته صديقتها انها تعبانه وموقادره تشيل نفسها .. كانت حاسه انها مسويه انجـــاز وصلت لعند ماكانوا صاحباتها موجودين سلمت وقعدت "
منيرهه بدفاشه : هذا الي تقول تعبانه اه ياربييي
بسمه: ههههههههههه منورر حتى لو ماعرفك بتنشبين لي .. ليه وليه وليه "وتزيد ضحكتها" وانا مزاجي ماسمح لي بأني اعطيك الصلاحيه تخربينه
منيره بعيون مفتوحه وتأشر على نفسها: اناااااااا تقولين لي هالكلام يا المفعووصه
بسمه: ههههههههه مفعووصه بعينك يالسحليه
منيره تناظر البنات: بنات شيلوها لاذبحها
سميه: هههههههههههه بسووم شعندك .. وش ورا هالمزاااااااج؟؟
بسمه بغروور: مالكم دخل "وتحرك شعرها بدلع "
منيره تغمز: بسوووم ليكون انخطبتي
بسمه وبقرف: وع وع فال الله ولا فالك " وترجع مزاجها ونظرتها الحالميه " على بالك كل الناس مثلك
منيره سوت انها مفجووعه : انااااااااااااا " وتقووم لها"
بسمه تحركت من مكانها : ههههههههههههه امزح امزح اقعدي بقولك بقوولك
منيره انبسطت وقعدت: يلا قوولي
بسمه وهي تفكر بكذبه : لا بس نايمه بدري"وتطلع لسانها " نانانانانا
منيره :ويييي يامصلك من جد
بسمه تحط يدها على راسها : كيفي
ديما تغير المود: بنات بتشتركون معي بالجيم
بسمه: همممم لا انا ما احتاج
ديما: خل نرووح وناسه بنات منها ننحف وانتي مو شرط تنحفين بس عشان اللياقه مو شرط
بسمه : هممممممم يمكن بس بالصيف
ديما: اي طبعا
بسمه : وبخلي جنووو تجي معنا بعد
منيره: ههههههههه مسكينه مانحفت
بسمه تضحك: لامسكينه بنت عمي مدري وش فيها كل يوم تقول بنحف وبنحف وبنحف ماتبي تجي الجامعه الا نحفااانه ومثكينه تحرم نفسها من الاكل بس بدون فايده
ديما: هههههههه حياااتي حزنتني
بسمه: هههههههه والله تضحكني مسكيينه
ديما: خلاص جيبيها معنا
بسمه: بقول لها
منيره: لاتنسووني انا بعد بجي اضيع وقتي هالصيف دام مافيه سفر
بسمه: اووووووووه يمكن نسافر
ديما: من بدايه الصيف؟
بسمه: والله مدري .. الى الحين
ديما: اهااا شوووفي وقولي لي اوكي عشان نسجل
بسمه : اووووكي
.
.
.
في نفس الوقت في احدى المستشفيات الشرقيه الخاصه ... المعروفه بالتقدم والرقي والخدمات الطبيه الراقيه ..
كانت جالسه مثل عادتها تتقهوى في الكافتريا وتكمل التقارير اللي بدت فيها امس لانها ماخلصتها وفي بعض الامور كانت تجهلها وان موعد التسليم بكرا .. وحست ان في احد جالس يناظرها .. ورفعت راسها وتشوفه يبتسم لها
..:: صباح الخير
..:: هلا صبااح النور .. بو عبدالرحمن
نايف : كيف الحال ؟؟ وكيف التقرير اللي طلبته منكم
بصوتها الناعم : شوي شوي .. وانا بخير بس التقرير ابدا مو بخير
نايف : افااااااااااا .. وليه ياريم
ريم : مدري في اشياء كثير ماعرفتها وبحثت عنها في النت بس مالقيتها
نايف : ههههههههههههه طيب عطيني اشوفها
ريم بابتسامه : طيب بتجلس واقف .. تفضل استريح
جلس نايف وحط كوب الكابتشينو على الطاوله ووفسخ نظارته الشمسيه وحطها على الطاوله وجلس يقرا في التقارير حقتها وهي لأول مره قدرت تتأمل ملامحه وحست ان في عيونه جاذبيه بينها وبين نفسها " ما الوم البنات فيه يوم يتهاوشون عليه " خافت انه ينتبه في اي لحظه وعلشان مايحس عليها نادته
ريم : بو عبدالرحمن
نايف : ياهلا
ريم بخجل : ها كيف تشوف التقارير
نايف بمزحه النادر : اشوفها بعيوني بعد كيف
ريم بينها وبين نفسها " يالبى هالعيون ": ...........
نايف : ههههههههههههههههه تبين الجد في اشياء كثير ناقصتها
ريم بنبرة حزن : كنت متوقعه
نايف انتبه على صوتها : لا تتضايقين انتي ماحضرتي هذا الموضوع وانا عاذرك وراح اساعدك فيه واذا احتجتي اي شي اخوك موووجود
ريم بأبتسامه : ماتقصر والله
نايف : ماسويت شي وهذا واجبي ... وراح ارسلك على الايميل بعض الاوراق علشان تتطلعين عليها
ريم : اوووكي
نايف : ها خلصتي فطور والا بعد لان مابقى غير خمس دقايق واذا تاخرتي ماراح اعذرك وماراح اساعدك
ريم بضحكه : هههههههه بتشووفني طيرااان اول وحده
نايف : ههههههههههههههههههه
.
وماعرفوا ان في احد كان يراقبهم من بعيد وقلبه يشتعل بالغيره " انا اوريها عرفت كيف تلف عليه مثل الثعبان كانت تمثل دور البريئه الخجوله اللي ماتناظر في الرجال والحين جالسه معه وبطاوله وحده ويضحكون وهو كيف يعطيها وجه انا لازم ابعدها عن طريقه قبل مايتعلق فيها لان شكلها كذا ناويه تطيحه بس شكلها ماعرفتني زين تقولي خلي الرجال في حاله والحين هي معه اخ منك ياريم .. ماراح اسكت لك .. ونايف لي انا وبس وراح تشوفين ايش راح اسوي "
.
.
.
الظهر
وفي قصر بومحمد
كان الجناح بغير عادته اليوم كان صوت صراخ يمليء جو المكان وهذا شي جديد يمكن على هذا الجناح بالتحديد
: نجووووووى ماتفهمين ماكنت اسمع الجوال
نجوى : تسمع والا ماتسمع شفت حالة سلمان كيف وانا مقدر اروح لحالي بالليل
محمد : نجوووووى وش تبيني اسوي لك كان قلتي لمنصور او اي احد
نجوى : محد كان موجود .. واذا ابوه ما اهتم تبي غيره يهتم
محمد : لا عاد اسمع منك هالكلام هو ولدي مثل ماهو ولدك واذا مارديت على الجوال مو معناتها اني مو مهتم
نجوى : ليه متأخر امس طيب
محمد : قوووولي كذا هذا اللي تبين توصلين له
نجوى : ولا اهتميت اصلا كل همي سلمان وبس اللي كان بغمضة عين راح يروح مني
محمد : يعني انا الحين صرت مو مهتم
نجوى : كلمة مو مهتم شوي
محمد بكل غضب الدنيا : لو تسكتين يكون احسن
نجوى : ماراح اسكت لاني تعبت من هالوضع
محمد : يعني الواحد ماينشغل
نجوى : ينشغل يوم يومين .. مو مثل ما انت انشغلت
محمد : يااااااااااااااااااربيه وش فيك قلت لك ماسمعته ماتصدقين
نجوى وعيونها تدمع : تدري انك تغيرت علي وعلى ولد ك يمكن ماتدري ان ياسر اخذه على الملاهي وانه رجع مبسوط وانت كم مره اقولك يلا الولد شكله طفشان خل نطلع وانت كل عذرك تعبان واذا جا الليل تطلع مع اخوياك حتى اني اجلس لحالي امل .. انت شنو ماتحس ياقوووو قلبك بس
محمد وهي واصله معه : الحين انا صرت ما احس شوفي يانجوى لو تعيدين هالكلام ماتلومين الا نفسك
نجوى : ايش راح تسوي يعنى ها
محمد : نجوى اقصري الشر لان شكلك مو ناويه تعدينها على خير
نجوى : انا والا انت بروح اشوف ولدي احسن لي لان مافي فايده معك انت صار لك فتره متغير
وطلعت عنه وخلته وراح وجلس على السرير وهو مو عارف ايش صار بالدنيا معقوله كل هذا يصير
محمد مسك اعصابه قبل لا يسوي شي يندم عليه " مووو فاهمه شي مووو فاهمه شي .. اول مره يصير كذا انا اقسى عليها والله مو قصدي اهمل سلمان بس جد ماكنت اسمع الجوال .. بس شكلي لازم اصارحها بالموضوع مع اني عارف ردة فعلها وراح تعصب وتتضايق.. الله يصبرني بس .. والله احبك يانجوى انتي كل دنيتي .. لما تهدين شووي راح افهمك كل شي .. وانا عاذرك لانك متضايقه وخايفه على سلمان .."
قرر انه يطلع من البيت لانه يحس بكتمه في صدره وهو مار من غرفة سلمان سمعها وسمع صياحها وعوره قلبه عليها " ماتستاهلين يانجوى " وكمل طريقه وطلع من الجناح
ونزل ويشوف امه جالسه لحالها وسلم عليها
ام محمد : هلااااااااا ياوليدي هلاااااا
محمد يحاول مايبين شي : هلاااا يمه شخبارك
ام محمد : الحمدلله .. وشخبار سلوم عساه احسن
محمد : تعبان شووي والله
وتدخل عليهم سهر وتسلم على امها واخوها
سهر : هلا محمد شخبارك .. ماداومت اليوم سلامات
محمد : ايه والله مادوات
سهر : ليه انت حلال ما تداوم وامي بس اقولها مابي اروح تسوي لي سالفه
ام محمد : هو ماداوم علشان ولده تعب بالليل عليهم وجلس عشانه
سهر بصدمه : ميييييييين سلومي تعبان ومحد قاااااالي ليه وش فيه
ام محمد : حرارته ارتفعت مرررره
سهر بضيق: يااااااعمري ياااااسلووووومي محمد وين سلومي الحين
محمد : بغرفته مع امه
سهر وهي قايمه : برروح اشوووفه
" وراحت عنهم "
ام محمد : محمد يمه روح ارتاح وجهك اصفر
محمد : مانمت زين يمه
ام محمد : سلوم مافيه الا العافيه لا تحاتي
محمد : الله يسهل .. يلا يمه بطلع
ام محمد : الله يحفظك
وطلع عنها وهو مايدري وين يبي يروح
.
.
.
كان قاعد مع واحد من ربعه في الدوام يناقشون خدمه جديده بيطرحونها على شركتهم بما انه يشتغل في احدى شركات الاتصالات في السعوديه
وكانوا قاعدين يشوفون الايجابيات والسلبيات بالخدمه
مشاري: انا اشوف ماله داعي نطرح كل اسبوع خدمه نجمع هذي الخدمات كلها بأسم الجيل الثالث المتطور وتندرج تحتها كل هذي الخدمات
الموظف : او مثل ماقلت
مشاري: اي احسن عشان بعد هذي الخدمه نبدا في مشروع كرنفال جده
الموظف: على قولك
مشاري: اجل خلاص اعتمد
الموظف: حاظر طال عمرك
"وطلع........وبعد ثواني"
ترررن تررررن
وكان السكرتير
السكرتير: استاذ مشاري .. في لك تلفون من السيد سالم ال... من شركة الاتصالات
مشاري: الأن انا مشغول خله يعيد الاتصال في وقت ثاني
السكرتير: على امرك
"لف مشاري الكرسي جهة الشباك وصاريناظر السيارات الرايحه والراجعه .. قعد يناظر ساعتـه ... شاف انه مابقى وقت على وصولهم عشان كذا قرر يفضي نفسه من كل شي "
.
.
.
في هذا الوقت في الرياض
كانت منار راجعه بدري من الدوام خلصت محاظرتها ورجعت البيت بدون لميس .. ادخلت للبيت لحالها وكانت متوقعه محد يكوون فيـه ..
دخلت واستغربت ان زوجه خالها موجوده ومعاها مازن
منار: السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
منار: وانت ماعندك دوام ؟ كل يوم مرتز هنا بالصاله
مازن ببسمه: شفتي يمه هي الي بدت .. انا ماسويت شي
منار: هههههههههههه لابس جد سؤال يطرح نفسه .. اشوفك هاالايام ماتداوم
مازن: همممممممم امور شخصيه لو سمحتي
منار وهي تقعد : اعصابك
ام مساعد تضحك : هههههه ماعليك منه ...
منار وتبتسم: في غدا
مازن: يمه كأن الوقت بدري على الغدا ؟ ولالا" ويناظر ساعته "
منار: خالتي جوعاااااااااانه
مازن: كان اكلتي هناك
ام مساعد : خلاص بخلي الخدامه تسوي لك بطاطس حتى يخلص الغدا
منار: يووه مابي
ام مساعد : هههههههه اجل بنادديهم وقولي وش تبين
منار: انا مشتهيه همممممممممم " وتفتح عيونها " سوفليـــه من صدى التحليه
ام مساعد: ياااااقلبي عليك من بيجيبه
منار: مازن تروووح"وتناظره بترجي وتسبل بعيونها"
مازن طبعا هو مايقدر عليها وعلى تسبل عيونها :همممممممم
ام مساعد : روح والي يعافيك لاتقول لامها انه حنا جوعناها
منار: هههههههههههههه اي صح
مازن يضحك: احلفي بعد
منار: ههههههه امزح امزح بس بليييييز
مازن : اوكيييييه
منار: ثنكيووووووو
مازن: ولوووو
منار بعد دقيقه : يلا
مازن بنظره خطيره اخجلت منار : لاوالله اشتغل عندك انا
ام مساعد : هههههههههههههه
منار بحيا : ههههههههه لابس سؤال متى ناوي تجيبه وانا الحين جوعانه
ام مساعد : ههههههه قوم يامازن لاتاكلنا انا وانت
منار بخدود محمره : هههههههههههههه اي والله
مازن وهو يقوووم : اوووكي بس بشرط
منار لوت بزوها : وشو
مازن : نظارتك خاطري اكشخ فيها
ام مساعد : تبي عيال التحليه يحفلون فيك نظاره بنات
منار: هههههههههههههه لالا ياخاله عادي هلايام صايرين البنات والعيال نفس الشي
مازن: ههههههههه يمه لوسمحتي خلك بعيده عن هذي الشغلات
منار: هههههههههه طيب طيب خذهااا بس اخلص ورووح
مازن: زييييييين لاتدفيين" واخذها وهو مبسووط".
.
.
الساعه 4:23
في بيت بوفيصل كانت اديم صاحيه من النوم بعد ما اخذت قيلولتها بعد الدوام ونزلت تحت مالقت في الصاله غير امها وفيصــل
اديم بصوت تعبان : السلام عليكم
ام فيصل وفيصل: وعليكم السلام
اديم: وينهم اجل
ام فيصل: كلهم نايمين... ومشاري مابعد يجي مدري وش مأخره اليووم؟
اديم: اهااا " وسندت راسها على الكنبه وغمضت عيونها"
فيصل: دوومه شفيك ماشبعتي نووم
اديم: الا شبعت ولاكان ماقمت بس راسي مصدع
ام فيصل: كلي سابوفين او بنادول
اديم: لالالالا مابي
فيصل رفع حاجب.: ولييه
ام فيصل: اووه بعد هي ماتدري.. انها ماتاكل حبووب
فيصل: ليه ان شاء الله
اديم: بس كذا كيفي مابي اتعود على الادويه
فيصل: ياسلام .. احسن اجل يستاهل الي يجيك
اديم ابتسمت: لااصلا الحين بخلي الخدامه تسوي لي
black coffee
" وبصير اووكي"وتطلع لسانها
فيصل: هذا الي مسهرك .. امس ماخليتوني انام
ام فيصل: وش مسهركم ايام دواام
اديم: ماجانا نوم وسهرنا
ام فيصل: وجنى معكم ؟
اديم: لانامت قبلنا
ام فيصل: اي دام كذا اوكي اما انتوا بكيفكم
اديم: يمه نادي على الخدامه من التليفون تسوي لي كووفي لاهنتي
ام فيصل: انشاء الله
فيصل يفتح الموضوع مدام مافي حد موجود : اديم ماقلتي لنا ردك؟
اديم بحاجب مرفووع : ردي على ايش؟
فيصل: بعد على ايش على فواز
ام فيصل : بعد مايبغى لها.. اكيد موافقه ..
اديم فتحت عيونها: ياسلام
ام فيصل: عندك غير كذا .. بترفضين ولد عمك مثلا
اديم بقهر: وليش لا؟
فيصل فتح عيونه: وليه ترفضينه ؟
اديم خافت من فيصل : انا مارفضت بس يمكن ارفض
فيصل: وش الي يخليك ترفضين بتلقين احسن منه؟
اديم بتوتر : مو عن فواز فرضا مابي اتزووج
ام فيصل: وليش ماتتزوجين ياحظي؟
اديم بصراحه : وش معنى انا الي اتزوج وكل البنات محد تزوج فيهم؟
ام فيصل : وش عليك من البنات
اديم بنفعال بسيط : وشو وش علي منهم كل البنات اكبر من شمعني علي انا والله"قالتها بتذمر"
فيصل: البنات الله يوفقهم ماجاهم نصيبهم يعني حاطين في بالكم انكم تتزوجون مع بعض
اديم بعناد مستمر : لابس انا صغيره على الزواج
فيصل عصب منها: خليك كذا احسن عنيده وطول عمرك عنيده ... بكرا لاقعدتي في كبد امك اندبي حظك .. وروحي دوري على واحد مثل فواز "ويدق بصبعه " هذا اذا جاك حد" وقام"
ام فيصل: كذا زين كذا
اديم: يووه كيفه اصلا عاجبك كلامه الي قال لك وش فيني انا .. وانا مارفضت فواز .. فواز اذا يبيني ينتظرني حتى اخلص.. وقتها مراح اقول لا.. عن اذنك
قامت وتو الخدامه جايه
اديم وهي متنرفزه: جيبيه فوق وراي" وطلعت معصبه "
وخلت امها لحالها
" ام فيصل في خاطرها.. الله يهديك يا اديم ليكون تفشليني في عمك وعياله ... "
.
.
.
................: ابيك تحلف
..............: وشو احلف ياوليــــــــد ترى مالي خلقك
.............: وشو مالك خلقي ياطلال .. منت بطبيعي من يوم مارحنا السن ست
طلال: لامتغير ولاشي بس تعبان مصدع ارتحت كذا
وليد: انا مابي ارتاح .. ابيك انت ترتاح.. شفيك ياأخي
طلال بكذبه تمشي على وليد: تهاوشت معها..!!!!!!
وليد: منهي شهد ؟
طلال: اي
وليد ارتاح دام هذا السبب: وانا اقول شفيك... ماعليك منها هالبايخه مدري شلون طحت عليها
طلال: ههههههههه مثل ماطحت على لجين"ويقلد صوتها وهي تقول اسمها"
وليد:هههههههههههههههههههههه شفت انه مافي حد احسن من حد
طلال: ههههههه بهذي صدقت
" وجا تليفون لطلال"
طلال: وليدووه يلا دقت بروح اسوي اني زعلان عليها
وليد: هههههههههه زين يلا
" طلال سكر بدون مايقوله باي وراح على الخط الثاني "
طلال: هلا والله وغلالالالا هلا باللي جاحديني اليووم
شهد: افاااااا انا جاحدتك حرام عليك طلو والله ماجحدتك
طلال: اجل ليه مادقيتي اليووم .. ولاسألتي عني
شهد : انشغلت مع امي في الصالون تعرف
طلال: دامك مع امك عاذرك
شهد وتبتسم : زين ماقلت لي شفيك يوم الاربعا بالسن ست حشى شكلك ماكان اوكيه
طلال : بصراحه ياشهد انا متضايق عشان اخوي
شهد بقللق واضح : شفيه اخووك
طلال: يوم الاربعا كانو يتكلمون عن خطبته لبنت عمي ... انا نسيت مفتاحي ورحت اجيبه وكنت اسمعها وهي تسب اخوي الحيوانه مدري وش فيها زود على اخوي عشان ماتاخذه
شهد: الحمااااااره احد يعافي اخوك الاطخم ههههههه
طلال: ههههههه والله انك رايقه
شهد: لالا بس اخفف عليك.. زين بعدين وش صار
طلال: ماصار شي........
شهد: اجل شفييييك
طلال: يوووووووه انتي ابدن مراح تفهمين .. اخوي بياخذ وحده رافضته ... تفهميين
شهد: يمكن بعدين توافق عليه؟
طلال: بتوافق عشان رسميات الاهل .. بس فواز لمن يدري مراح يرضى ياخذ وحده ماتبيه .. وغير كذا ابيه يعرف قبل لايملكون مابي تصير مشاكل طلاق وماطلاق
شهد: لالالالا فال الله ولافالك لهذي الدرجه اخوك كذا
طلال: واكثر .. وموبس اخوي.. كل رجال مايرضى يعاشر وحده ماتبيه .. فما بالك اخوي ادري واقعد ساكت
شهد: هممممممم ماعرف شقولك
طلال تنرفز من برودها: انا ماقلت لك الا ابيك تعطيني حل
شهد: افكر واقولك زين
طلال يعرفها دلخه : هههههههههه زين لاتطولين عاد
شهد: اوووكي بتجي السن ست اليووم
طلال: لاماني بجاي يمكن الاثنين اجي
شهد: ليييه؟
طلال: مالي خلق السبت يكون باايخ
شهد: اي والله بايخ بس ابيك تجي تونسني طفشانه
طلال: ههههههههههه يلا بس اقلبي وجهك يالنذله
شهد: هههههههههه زين من زينك يلا باي
طلال: باي
"خلص منها من هنا.. وانشغل باله من هناك على اخووه .. ماكن يعرف اي طريقه يعلم اخوه فيها .. كانت قاهرته اديم شفيها زود على اخووه .. اخوه الكل يتمنااه.. وبنفس الوقت ماكان يبي يسوي مشاكل للعايله اذا قال لاخوه ... فقرر يسكت لفتره بعدها يحلها الف حلال "
.
.
.
منااااااااااار مناااااااااااااار بابا مازن يبي انتا تحت
منار اسمعت من هنا ونطت على طوول غيرت ملابسها واخذت حجابها ونزلت
كانت مبسووطه حدها واول ماوصلت
صرخت مناااااااااار
منار: لالالالالالالامستحيل سووووووفليه وخالو تركي ماصدق
"وركضت على طول لخالها وسلمت عليه وضمته"
تركي: ياحييييييييهم والله
وحط يده على كتفها ومشى فيها بالصاله
منار: اصلا انا زعلانه عليك
تركي: افاااا منورتي تزعل علي.. ليه طيب؟
منار : اي مره زعلانه .. ماكأن عندك بنت اخت في الرياض وتحتك اربع وعشرين وماتجي تسأل عن اخبارها هي طيبه مو طيبه طقوها ماطقوها اكلوها ما اكلوها ولاكني موجوده
" ضحكوا عليها <<< تركي ومازن "
تركي: ههههههههههه شدعوى منوور تراك في بيت خالك
منار: بس حتى لو ماتضمن اني لسا بخير
تركي: هههههههههه "ويلف على مازن ويسوي معصب" شمسوين فيها هاااه
مازن وهو يناظرها: اسألها هي وش مسويه فينا
"هو يقصد شي والخال تركي يقصد شي ثاني"
تركي: صحيح ادري انها جنيه بس مو لذيك الدرجه
منار: هههههههههههه لاوالله
مازن يقلدها:لاوالله .. اي والله
منار: طيب هات السوفليه شكلك مو ناوي تعطيني اياه
مازن بأبتسامه جانيه : شدراك "ولف على عمه " شفت دفاشتها شلون
منار: ههههههههههههههه
تركي: هههههههههه والمشكله قدام عيني
منار: خاااااالي
مازن: وشو خالي بعد "ويعطيها كيس السوفليه"
مناروهي تفتحه : هههههههه يمه منك "وتشهق" ماجبت حق لميس
مازن فاتح عيونه : وانا شدراني انتي بس الي قلتي ماقلتي حق لميس "ويضحك " وبعدين فيه اثنين عطي لميس واحد
منار: هههههههههه تستهبل انا مشتهيته وجوعاااانه
تركي: ههههههههه يمه منك يابنت اختي
منار بقوه: شفيييييييييينا
تركي: ابد ابد ... كولي بسس
منار تفتحه : يميييي يمييي ثنكيوو مازن من جديد
مازن: العفوو ..
" وقعدوا يسولفون وانضمت لميس لعندهم وكانت منار ولميس مبسووطين .. ومنار كلت سوفليه واحد وشبعت وعطت الثاني لميس "
.

الساعـــــــه : 9:00
دخل البيت وكان فاضي ... حمد ربه ماكان له خلق يقعد تحت .. طلع فووق غرفته
اول مافتح باب غرفته حط الاغراض جنب الباب ودخل داخل
دخل غرفته النوم مالقاها .. قال اكيد انها بغرفة سلمان .. سحب نفسه وراح لغرفه سلمان
شافها منسدحه جنب سلمان وشكلها بين اليقظه والنوم فقرب منهم وكنه حاس انها عارفه انه بيجي او انه موجود
اول شي سواه حط يده على راس ولده .. وشافه ان حرارته اوكيي .. وجا بيهز زوجته الا هي قامت .. وسوت نفسها مفزوعه منه
هو انصدم من حركتها ماعرف وش قصدها
نجوى: ممكن تطلع برا تو الولد يهدا من بعد ماكان يأن
محمد: ممكن نتكلم برا لو سمحتي؟
نجوى: محمد مو وقته لو سمحت
محمد يرص على اسنانه : الحين فاهمه "وطلع وترك الباب مفتوح ينتظرها تلحقه "
"نجوى قامت وهي متملله ماتبي تتجادل اكثر طلعت له ..."
نجوى وتسكر الباب وتتقدم ناحيته وتتكتف:نعم
محمد رافع حاجب: من متى تكلميني بهذي الطريقه
نجوى: من هذي اللحظه اذا تبي
محمد بنفاذ صبر: انا تركتك لحالك هنا طول الوقت مو عشان تزيدين بعنادك ..انا تركتك عشان تتفهمين وضعي وتراجعين نفسك
نجوى بأندفاع: اراجع نفسي.. من الغلطان
محمد: انا مو غلطان وانا عارف اني مو غلطان ... انا قلت لك ووضحت لك موقفي ... انتي عارفه الشغل هاليومين زايد علينا ... والشركه تحتاجني بما اني مدير الماليه .. والاسهم نازله .. والشركه صايره تحاسب اكثر من اول على كل فلس يطلع ..."وبحنيه " ليه مانتي قادره تصدقيني يانجوى.. انتي تعرفين اني اخاف عليكم اكثر من روحي .. واهتم فيكم اكثر ماهتم بنفسي.. وانتي عارفه انتي وشو بالنسبه لي وسلمان وشو بالنسبه لي
نجوى دمعت عيونها وراحت لعنده وهو فتح يدينه لها وضمها وصار يمسح على راسها
نجوى اصلا كانت اعصابها تلفانه من خوفها على سلمان وهذا السبب الي خلاهم يتهاوشون
نجوى: انا اسفه يامحمد .. بس من خوفي عليه امس.. ماعرفت ايش اسوي
محمد: انا الي اسف مو انتي "وابتسم" والله ماعيدها
نجوى وتضربه على صدره بمزح : ليكون بس ناوي تعيدها
محمد: ههههههههه حشا علي.. زعلك شييين
نجوى بدلع: على بالي بعد
محمد: طيب ممكن تروحين الغرفه
نجوى: لييه
محمد: روحي وجايك انا اوكي
نجوى ابتسمت: اووكي
"وراحت"
" اما محمد راح جاب الكيس الصغير الي كان جايبه معه .. وشال الكيس وراح الغرفه لقاها قاعده في مقدمه السرير حقهم .. "
طل عليها وقال : غمضي عيوونك
نجوى غمضت عيونها : ورا ماتخلص
محمد: هههههههههه عارفك مو وجه رومنسيه
نجوى استحت: طيب طيب يلالالا
محمد:ههههههه طيب
راح لعندها واخذ يدها ودخلها في الكيس
نجوى ماتت ضحك وفتحت عيونها : ههههههههههههههههههه محمد ماتلوق عليك الرومنسيه
محمد: ههههههههههه لييييه طيب؟
نجوى وهي تشيل يدها : مادري احس شكلك غلط
محمد: هيههي سخيفه
اخذ الكيس ورماه على السرير
محمد: يلا خذيه .. كذا يعجبك
نحوى: هههههههههههههههه امزح حمووودي .. انت ابو الرومنسيييه
محمد: ههههههههه طيب يلا افتحيه
"نجوى فتحته"
نجوى: واااااااااااااااااااو محمد مرررررررررررررره كيوووووووووت
محمد بغرور: ادري ولا كان ماخذته
نجوى: هههههههه ياشين الغروور .. "وتناظر الاسواره الالماس .. وكانت مره كيووت نااعمه انعم شي " ثنكيووووووووووو مره تجنن
محمد: احم العفوو ولو هذا بس عشان ترفقين علينا
نجوى: دام كذا كل يوم بزعل
محمد: هههههههههه ازعلي بس حاسبي مو كل يوم العيد
نجوى: ههههههههههههه
"محمد تعدل مزاجه وبقوووه بعد ماكان متوقع انه اليله مراح تعدي على خير... لان نجوى دلعها شيييين .. بس انبسط وعجبه جو كيف ان اليوم بدا بضيقه وشي يضيق الصدر.. وانتهى يومه باليله من احلى مايكوووون"
.
.
.


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #13


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 دقيقة (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



هبطت الطائره رقم 321 القادمه من مطار هيثرو الدولي بالوصول في مطار الملك فهد الي يعتبر اول مطار دولي من مجمل المطارات الدوليه في المملكه العربيه السعوديه ..


وقف ينتظر اقرب انسانه له بحياته اليوم راح توصل من بعد غيااب طويل يمكن اربع سنين او اكثر اكيد شكلها تغير بس طيبه قلبها وحنيتها ماتغيرت وعرف هالشي من خلال تواصله المستمر معها ولمحها مع الواصلين وشكلها ما انتبهت له يشوفها وهي تدور عليه وهو يأشر لها وماهي حوله ابد ويوم قربت منه حب انه يسوي لها سبرايز وغطى عيونها بيده
..:: هههههههههه ميشو يالدب وحشتني
مشاري : ههههههههه ياعيون ميشو نورتي
..:: منور بوووجوودك
مشاري : اكيد بوووجودي بس ابي ارفع من معنوياتك
..:: افااااااااااا انا تقولي هالكلام
مشاري : محشوووومه يا خاله
الخاله : يوووووه وين رغد
مشاري : مدري ماشفتها
الخاله : والله ان هالبنت مجننتني " وتأشر على وحده مقبله صوبهم وكانت كاشفه ومطلعه شعرها الاشقر كانت ملامحها حاده وعيونها عسليه وعمرها 18 سنه وتمشي بغرور " شووفها .
وتوصل رغد لعندهم
رغد : السلام عليكم هلااااااااااا مشاري
مشاري : هلا رغد .. الحمدلله على السلامه
رغد : الله يسلمك
مشاري :كيفك وكيف كانت الرحله
رغد بدلع : بخير والرحله زينه ماعليها
الخاله ( ام رغد ): مشاري شكلك ناوي نجلس بالمطار
مشاري : هههههههههه لا شدعوه يلا نوري سيارتي مثل مانورتي السعوديه
" ويروحون السياره "
مشاري وهو يفتح باب السياره لخالته : تفضلي يأميرتي
ام رغد وهي تركب بدلع : شكرا لا داعي لاااااااداعي ياسيدي
وركب مشاري السياره ومبسوطه برجعت خالته اللي يموت فيها
مشاري : والله واشتقنالك ياخاله
ام رغد : وانا اكثر والله .. عساك ماقلت لاحد بس
مشاري : ولا احد يدري .. عاد انا كان ودي نحتفل فيك
ام رغد : لما ينصدمون بوجودي هذي احلى حفله .
مشاري :هههههههههههههه والله انك حركات
مشاري وهو يناظر رغد من المرايه : ها رغد كيف تشوفين الجو هنا
رغد : كنت اسمع انه حار بس مو لهدرجه
مشاري : هههههههههههههههه هذا وانتي ماشفتي شي
رغد : لييييييييييه هو احر من كذا
مشاري : ترا الجو بارد بالنسبه لنا الحين
رغد بصدمه : لااااااااااااااا جد
مشاري : ههههههههههههه وجد الجد .. ولازم تتعودين
رغد : طيب كم باقي ونوصل الحين
مشاري : حوالي ساعه
رغد : مشاري شخبار خواتك
مشاري : مبسووطين والله وراح ينبسطون لما يشوفونك
رغد : انا اكثرررر مبسوووطه اشتقت لهم والله زمان ماشفتهم
مشاري : راح تشوفينهم الحين وتنبسطين
اكتفت رغد بالابتسامه .
" ومر الوقت عليهم مابين السوالف والضحك ومشاري كل شوي يجنن خالته بحركاته ورغد كانت مبسوطه عليه وعلى دمه الخفيف ماكانت متوقعته كذا ومسوووي جو رهيب بالسياره واخيرا وصلوا القصر اللي كان منور "
مشاري : حياكم الله .. البيت بيتكم
ام رغد : الله يحيك ويبقيك ابوك وينه
مشاري : نايم خذي راحتك
ودخلوا القصر وتسمع صوت التلفزيون بالصاله وتلمح بنت جالسه وتلعب بشعرها ومندمجه مع الفلم وحبت تفاجأها
الخاله : تنخطبين وماتقولين لي افاااااااااااااااا بس
اديم خااااااااااااافت ولفت ومالقت احد : بسم الله ميييييييييييييييين
الخاله خافت عليها : هلااااااااااااا دوومه انا خالتك
اديم مو مصدقه وتروح تركض وتحضنها : خااااااااااااااااااااااااالتي " وجلست تبكي هي وخالتها "
..:: اديم لاتخلص دموعك كملي الفلم مع رغد بنت خالتك
" وتلف وتشوف رغد واقفه وعيونها تدمع وتروح لها "
الخاله : مشاري وين خواتك
اديم : خالتي تعالي نروح لهم فوق
الخاله : رغد روحي شيلي الاغراض عن مشاري
رغد : اوكي
" وراحو فوق للبنات ومشاري ورغد طلعوا برا
وتشوفهم ام فيصل وهم داخلين داخل وتنصدم باللي تشوفه بنت شقرا واقفه مع ولدها بدون ماتغطي وجهها عنه وتضحك معه معقوله اللي يصير"
ام فيصل بعصبيه : مشاااااااااااري من هاللي مدخلها البيت هالحزه
مشاري حب يلعب باعصاب امه : وحده
ام فيصل : اخر شخص توقعته انت .. انت يطلع منك كل هذا كله ومدخلها بيتي
مشاري : اخر مره يمه خلاص بخليها تروح بيتهم
ورغد خافت يوم شافت خالتها معصبه
ام فيصل : اطلع برا البيت انت وهاللي معك
مشاري وماسك نفسه لايضحك: افا يمه تطرديني انا وبنت اختك
ام فيصل وهي مو مستوعبه : وش قاعد تقول انت .. بنت اختي
مشاري : ايييييييييييه بنت اختك
ام فيصل وتروح لها تبوسها وتحضنها
مشاري : لحوووووووووووووووول رجع الفلم الهندي على بالي انتهى بس شكله فاصل
.
.
.
كانت في غرفتها قاعده وعلى وجهها شبه ابتسامه من الي وصلت له مع بدر.. ماتعرف وش نوع الشعور الي قاعده تحس فيه من طلعت امس مع ياسر .. كانت باصمه على العشره ان بدر درى بالطلعه .. واكيد بينقهرررر وبيمووت لمن يعرف ان ياسر هو الي شافني وقت الي هو يبي يشوفني.. واني طعلت مع ياسر برضا مني .. مادرى اني جننت امي عشان توافق اروح مع ياسر وعبير الملاهي .. مادخلت النت والسبب تبي تقهررره .. كانت تحس بلانتصار... من جد مو هو الي يتحكم فيني ... قطع عليها صوت نغمه جوالها الهاديه الي حاطتها خصووصي لهذا المتصل
تشققت يوم شافت المتصل
سهر: هلالالالالالالالالالالا والله وغلالالالالالالالالالا ياحي هالصوووت
..............: لاوالله
سهر: هههههههههه شفيك زعلالان
........: شرايك 3 ايام ماتتصلين ولاشي ولاكأن عندك اخو اسمه سلطان متغرب ولاتشوفينه كيف تقدرين هاه كيف
سهر: هههههههههههه اي والله كيف اقدر والله سوري هالويك اند كنت مررررره مشغووله
سلطان :وش شاغلك
سهر: الاربعا خبرك تجمعنا والخميس كان فيه عزيمه بنات والجمعه رحت الملاهي مع سلمان
سلطان: اوه اوه اجل فليتووها
سهر: اي مررررررررره
سلطان: زين شخبارك وشخبار الاهل وامي
سهر: كلللللللللهم بخير
سلطان : الحمدلله هذا اهم شي
سهر : سلطااااااااااااااااااااااااااان
سلطان : ياعيووووووووووووووونه
سهر بشوق ولهفه : سلطان من جد وحشتني وربي حياتي بدونك ولاشي
سلطان : ياعمري ياسهر الله لايحرمني منكم
سهر : متى راح ترجع
سلطان : والله مدري
سهر : مشتاقه لك
سلطان: حتى انا مشتاق لكم وامي مشتاق لها موت
سهر : امي كل يوم في طاريك
سلطان : والله تخنقني العبره لما اسمع صوتها احس ودي اضمها ووابوس راسها واقول لها اني احبك واشتقت لك يا اغلى ام بالدنيا
سهر وهي تمسح دموعها: سلطان وبعدين معك
سلطان : سهوره لا تصيحين عاد تعورين لي قلبي اذا تحبيني اضحكي
سهر وهي تضحك عشانه : هههههههههههههه وهذي احلى ضحكه
سلطان : الحمدلله والشكر .. احد قال نكته
سهر : اوررررررريك يالدب
سلطان : انا دوووووب ماشفتيني مطيح بنات الجامعه كلهم
سهر : هههههههههههههههه ياعيني ياعيني
سلطان : ههههههههههه على طاري البنات سمعنا فواز خطب
سهر : ايييييييه خطب اديم
سلطان : والله انه يستاهل .. الله يوفقهم
سهر بضيق وحبت تغير الموضوع : متى اختباراتك
سلطان : هههههههههه داق اغير جو مو تساليني عن الاختبارات
سهر : ادرس عاد مو تلعب
سلطان : حاضر عمه سهر
سهر : هههههههههههههه شاطر
سلطان : وشخبار سلوووومي
سهر : ياعمري عليه .. تعبان والله
سلطان بخوف على ولد اخوه : يوووووه وش فيه
سهر : حرارته مرتفعه بس احسن الحين
سلطان : اشتقت له والله
سهر : يلا هانت مابقى شي
سلطان : الله يعين .. الا ايش صار على السفر
سهر : مدري بابا ماجاب طاري والله
سلطان : هممممممممم
سهر: وش فيك
سلطان : مافيني شي بس فيني نوم
سهر : ههههههههههههههههه حتى انا
سلطان : بدا شغل التوأم
سهر : هههههههههههههههه اذا ماحسيت ان فيك نوم من بيحس فيك
سلطان : هههههههههههههه زوجتي
سهر : هههههههههههههههههه انا احس فيك وانت عزوبي واذا تزوجت بوكل زوجتك بالمهمه
سلطان : هههههههههههههههههه والحين ابي انام
سهر : يعني انا اجيب النوم
سلطان : لا يابعدهم بس انا فيني نوم قبل ما ادق وقلت اسمع صوتك
سهر : هههههههههههههه طيب بسكر
سلطان : يلا وش تنتظرين
سهر : تدري انك دوب
سلطان : طالع عليك هههههههههههه
سهر : هههههههههههههه مايضحك
سلطان : بضحك كييييييييفي
سهر : ههههههههههه ياملحك بس
سلطان : انتي املح .. يلا عسوله تامرين على شي
سهر : سلامتك .. تيك كير الغلا
سلطان : يو تو يلا بااااااي
سهر : بااااااااااااايو
" وسكرت عنه وهي مبسوطه انها سمعت صوته وان غير لها جو من بعد ماكنت تفكر في بدر اللي عكر عليها مزاجها بس من كلمها سلطان وهي مبسووووطه حدها وانها كان لازم تتصل فيه من قبل "
.
.
.
جالسه في غرفتها الكئيبه وحيده ... تناظر جدرانها ..كانت تتأمل ملامح حزينه ارنسمت في غرفتها .. كانت حيرانه .. تحس انها حزينه ؟؟ حكايتها بدت من يوم جلست على مكتبها وتسجل فيه ذكريات ..عاشتها مننذ طفولتها الي مرت بدون ماتحس فيها .. كل زاويه في غرفتها شهدت معها ايام طفولتها ..كانت دايما تبحث عن شخص تتكلم معه يفهمها .. تشكي له ويتحملها .. دارت الايام وراحت طفولتها .. وكبرت بدون الشخص الي كانت تبحث عنه .. وخافت انه شبابها يروح وهي تبحث عنه..

كان صمت المكان يغطي اجواء الغرفه ... ترتجتي الدفء واحضان الامان .. تعبت من كثر مايأست ..تحس انها مخنووقه .. مالقت حب تدفي فيه صدرها .. تحس انها محطمه ؟؟ ماعندها الاغرفتها واوراقها المتناثره حولها ....كانت وحيده ومازالت في غرفتها تنتظر نصفها الثاني ...
كانت تحب غرفتها تحس في شوي جو من الحنان .. بس انها ماتدري لأي شي .. راح تشوفه لمن يجي .. او ......
في غرفتها عاشت ايام حلوه واحلام ورديه ... ياما حلمت انها تملتكه لها هي ووبس .. وياما حلمت .. وياما حلمت..
كانت تحس انها وحيده بين اوراقها المتنثاره .. تشم ريحه الضياع والتشرد في حروفها وكلماتها .. كانت ترتجف على اوراقها والخوف يهز سطورها .. كانت خايفه تخسر كل احلامهـــا بسهووله ..
واكتفت انها ترسل له مسج تشكي فيه حالها
"
تعال أحتاج ][ أسولف ل ][ عن الأيام وأشكيل ،،
وأفض غيم الحزن وأنثر حنين الشوق اقبال ،،
تعال وحط في قلبي هموم الفرقى وأشيل ،،
لأن القلب ماهو قلب إذا في نبضه ما شال ،،
وقف دمعي من عيوني أبي من عين أبكيل ،،
أخاف أبكي من عيوني وأبعثر جية وصال ..
"

" وحطت جوالها على الطاوله وسكرت النور ونامت "
.
.
.
في بيت بو فيصل
فيصل : تدرين يااااخالتي انها احلى مفاجأه
ام رغد : هههههههههه من زمان ادري .. ليه انت توك تدري
مشاري : هههههههههه ياحليلك وانتي تنكتين
ام رغد : مشيييير اسكت لا اغير رايي واصير صديقة فيصل
مشاري : لالالااااااااا وش تبين فيه من زينه
فيصل : يــؤ يــؤ اسمع من يتكلم
مشاري : ايه انا احلى عنك وشخصيه ورزه
فيصل : لايكثــر
ام فيصل : قووومي ارتاحي لا يجننونك
ام رغد : انا مشتاقه لجنانهم
فيصل : يهههههههههههههههو هذي الخاله والا بلاش
مشاري : لا يكثر ماتعرف تغازل الله يعين زوجتك بس
فيصل برومنسيه: يابختها زووووجتي
ام رغد : منهي زوجتك لايكون خطبت لك وانا مدري
فيصل : لا ياخالتي .... على ايدك
مشاري : فيصل وبيتزووووج ما اتخيل
"وشووي ويدخلوون البنات وكانت معهم رغد ويوم شافت فيصل رجعت لانها ماتدري منهو "
ام فيصل : تعالي رغد يمه مافي احد غريب
ام رغد : هذا فيصل ولد خالتك تعالي سلمي عليه
" ورجعت رغد عندهم"
رغد : هلا فيصل
فيصل اعتدل بجلسته : هلا رغد الحمدلله على السلامه
رغد بخجل : الله يسلمك
ام فيصل : رغد نامي يمه تعب عليكم
رغد : بجلس شوي مع البنات وبعدها بنام
ام فيصل : اللي يريحك يمه
ام رغد : يام فيصل لاتحاتين ترانا مرتاحين وحنا نشوفكم ونسمع سوالفك
مشاري: والله مشتاقين للجلسه مع بعض ياخالتي
ام رغد : ايه والله انا اشتقت لكم اكثر
مشاري : يابعد عمري والله
ام فيصل : مشاري اعقل عن خالتك
مشاري : حبيبتي واتغزل فيها عندكم مانع
وصايف : خالتي ماعليك منه وسولفي لنا
مشاري : اسكتي واللي يعافيك هذا اللي قدرتي عليه
وصايف بزعل : فيصل شوووفه
فيصل : مشاري لو تقول لها كلمه ماتلوم الا نفسك
" رغد اول ماسمعت حسه فز قلبها يالبى هالصوت هالانسان خيالي حواجبه تجنن وصوته يخقق احلى من مشاري بكثير مدري ليه امي يعجبها مشاري "
مشاري : طيب يا اخت وصايف سوي اللي تبين
فيصل : هههههههههههههههههههه
رغد بينها وبين نفسها "
Ooh my god even his smile
جنى : فيصل حتى انا خله لايعترض لي
فيصل : مشاري البنات كلهم عليهم اشارة عدم تعرض
ام رغد : اديم ماسمعنا صوتك
مشاري بلقافه : وحده مخطوبه وش تبينها تقول
"اكتفت اديم انها تعطيه نظره تسكته "
فيصل : مشاري وش قايلك انا
مشاري : يووووه نسيت نسيت عدم تعرض ..
جنى : هههههههههههه حشا سيارات مو اوادم
مشاري : رغد الله يعينك على خواتي تراهم ثقال دم حتى لو حاولوا يخففونه
وصايف : مخلين خفة الدم لك يا ابو دم خفيف
جنى بقرف : من جد قاعد يستخف دمه قدام خالتي
رغد : هههههههههههههه لا ياحليلهم والله
جنى : ف.. ش... ل
وصايف: و..ن .,...ي
رغد : ههههههههههههههههه
"مشاري يناظرهم بنظره"
ام رغد : مافي احد يتحملك غيري
مشاري : الله لا يحرمني منك ياخالتي
ام رغد بحنيه : ولا منك ياميشو
فيصل : احم احم
ام رغد : وش فيك
فيصل : اشوف الدلع لناس وناس
مشاري : هههههههههههه تغار يحق لي ترا
وصايف : لا مايحق لك
مشاري : ياشييينك بس.. ادري بك غيرانه
وصايف : مابقى الا اغار منك
ام فيصل : لاتزعجووون خالتكم سولفوا معها بس بدون ازعاج
فيصل : اسمعوا الكلام
مشاري : احلف بس
فيصل: ههههههههههههه خالتي الله يعينك عليه
مشاري: ههههههههههه لا تحاول تكسبها بصفك
فيصل : خالتي ماعليك منه وقومي نامي
مشاري : خلنا نسولف معها
فيصل : خالتي قووومي نامي وخلي البنات ينامون وراهم دوام
جنى : انا بكرا ماراح اداوم
فيصل : وليه ياحلوووه
جنى : بس بجلس مع خالتي
ام رغد : داومي واذا جيتي نسولف
جنى : طرده يعني
ام رغد : مو طرده ولاتسوين لي فيها تكسرين الخاطر مافي غياب لاتحاولين
جنى تسوي نفسها بتصيح : وانا اللي قلت بتخليني اغيب
ام رغد : ههههههههههههه
ام فيصل : يلا قوموا .. ام رغد غرفكم اجهزت تفضلي ارتاحي
ام رغد : تسلمين ياختي تعبتك معي
مشاري : بدينا رسميااااااااااااااات
ام رغد : هههههههههههههههه يلا عاد تصبحون على خير
فيصل : تلقين الخير .. حتى انا بروح انا عن اذنكم يلا خالتي مشينا
" وراح فيصل مع خالته ورغد كانت تراقبه من بعيد وماودها انه يروح ينام كان ودها يجلس ويسولف معهم "
.
.
.
وفي اليوم الثاني
صحت على صوت المنبه اللي ازعجها " ياربيه متى بيحس ويقوم من نومه "
وجلست تصحيه : فهد فـــــــــــــــــــــهد يلا عاد قوم
فهد : همممممممممم
نجلاء : يلا قوم لا تتأخر وتقول انا اللي اخرتك
فهد بكسل : ثلاث دقايق واقوم
نجلاء : لاااااااااااااااااااا الحين تقوم لاني بروح اجهز الفطور
فهد : روحي وجهزي لاتزعجيني وتخلص الثلاث دقايق اذا خلصت باخذ دقايق غيرها
نجلا : يلا عاااااااااااد قوم
فهد : طيب انتي روحي وبقوم
" وراحت عنه ورجعت بعد ماجهزت الفطور وكل شي "
نجلا يوم شافته شهقت : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ماقمت
فهد مفزوع: لا تخرعيني على بالي صاير شي
نجلا تجلس جنبه و بدلع : لاتزعل البيبي يلا قوم
فهد قام على حييله : فديت البيبي وامه
نجلا : اذا تحب امه قوم
فهد يبوسها على خدها : وقمنا لعيون احلى ام
نجلا استحت وتمثل انها معصبه : بتقوووووووووووم والا شلون
فهد : اتغزل فيها وتعصب والله ماينعرف لكم
نجلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : وتضحك بعد مع هالكرش
نجلا وهي تنحي شفايفها لتحت : الحين انا ام كرش
فهد كتف يدينه ويناظر فوق وبأبتسامه جانبيه : وش بتسوين
نجلا : وش بسوي يعني بضربك
فهد وهو مبسوط : عسل على قلبي
نجلا : يااااااااااااااااربي منك يلا يلا قوم
فهد :جهزي ملابسي يلا
نجلا : جاهزه
فهد : وش عرفك اني بلبس البدله اللي اخترتيها يمكن ماتعجبني واغير رايي
نجلا بغرور: واثقه انها بتعجبك لانها ذوقي
فهد : وش اللي يخليك واثقه ان ذوقك بيعجبني
نجلا : لانك عاجبني فهذا يعني اني حلو وانا مختارتك وانا اللي مختاره البدله
فهد : ويعني
نجلا : يعني ياطويل العمر اذا كانت البدله حلو فانت حلو لان هذا ذوقي وانت ذوقي
فهد : سكتيني بصرااااااحه طيب بسالك ممكن
نجلا بدلع : لا مو ممكن
فهد : غصب عنك بسالك
نجلا : هههههههههههه
فهد : تحبيني ؟؟
نجلا : لا طبعاااااا
فهد : كملي
نجلا : وش اكمل
فهد : اللي بتقولينه
نجلا : مابقول شي خلصت
فهد : على بالي بتقولينانا ما احبك انا اتنفس هواك
نجلا : ههههههههههههههه تحلم
فهد وهو يرمي عليها المخده : اوريك يا ام كرش
نجلا تسوي نفسها زعلانه : شكرا شكرا اخر مره احمل
فهد : وليييييييييييييييه
نجلا : لانك تتمصخر حضرتك
فهد وهو يقرب منها برومنسيه: عمرك شفتي احد يتمصخر على روحه ياروحي
" نجلا وجهها صار طماطه "
فهد : هههههههههههه فديت اللي يستحون
نجلا : بتقوم والا شلون
فهد : غيرت رايي ماراح ادوام
نجلا مستغربه : ولييييييييه
فهد : بجلس معك
نجلا : لا عاد
فهد : كان فيني نوم وطيرتيه وخليتيني مروق على الصبح وودي اكمل يومي معك كله روقان وش لي بالشغل وعوار هالراس
نجلا : يلا لا تتأخر
فهد : نجلا جهزي نفسك اليوم بنروح البحرين طيب
نجلا بفرحه : ياااااااااااي ..واخيرا بتسوق
فهد : مافي سوق بنروح نغير جو ونرجع
نجلا : مو على كيفك بتسوق يعني بتسوق
فهد : بس بشرط
نجلا : وشووو ؟؟
فهد : انا اللي اختار للبيبي
نجلا : يكون احسن بعد
" ودخل الحمام واخذ له شاور عالسريع "
.
.
.

الجزء الرابع
الفصل الثاني

........ بغيره : سلطان من راسلك مسج
سلطان بحيره : مدري والله من رقم خاص
....: سعودي؟
سلطان: اي
...... بغيره اكبر : ليكون وحده من بنات عمومتك حاطه عينها عليك
سلطان بغيره اهليه: شيماء احترمي نفسك هلي ماعندهم هذي الحركات
شيماء بدلع: طيب لاتعصب انا قلت يمكن منو يعرف رقمك غيرهم
سلطان: شيماء ممكن نسكر الموضوع
شيماء بدلع على حبه زعل : براحتك
سلطان حس فيها: شيومه عاد لاتصيرين مره
شيماء وهي ترفع حاجبها : شنو سويت
سلطان بأبتسامه عذاب: لاتزعلين
شيماء خقت : هههههههه من عنووني
سلطان وهو يصلح جلسته: متى بترجعين الكويت
شيماء: انا هب راده
سلطان مستغرب وهو يصلح جلسته : ليييه؟
شيماء: مابي ابي اقعد هني ابي اقضي الاجازه معك ايام الدراسه ماجوفك واهلي كل اجازه اشوفهم وييوني وايد فبيلس هالصيف
سلطان استغرب منها : حبيبي انا برروح السعوديه
شيماء بصدمه: شنووووووو ولييييييييييه؟
سلطان: وشو ليه بروح اشوف اهلي وبحظر ملكه ولد عمي
شيماء محبطه: ياربيييييييييييييه الحين هم اهم مني
سلطان في خاطره شفيها هذي بس ابتسم بغرور : مايبغى لها عنووني
شيماء عا رفته وعارفه غروره: خلاص رووح
سلطان طنشها : وانتي؟
شيماء: بيلس هني هلي بيوون
سلطان في خاطره نصابه تقول بتقعد عشاني بس طنش: اهاااا
شيماء: عن اذنك"وقامت"
سلطان مسكها من يدها: شيوومه شفيكي
شيماء وواقفه بشموخ: برجع البيت احس اني تعبانه
Babyسلطان وقف وناظرها: ماتشوفين شر
شيماء: الشر ماييك "ومشت"
تركته ومشت وهو قعد بكل بساطه وبدون لايهتم لها .. ورجع بذاكرته لبدايه جلستهم ... وش سر هالمسجات .. كان متنرفز من المسجات ومحتواها.. وهو انسان واضح ويكره الغموض.. ماحب يهتم للشخص لانه تافهه وبزر وماعنده سالفه .. لو انه رجال او كانت بنت وواثقه من الي تسويه ردت علي عشان كذا قرر اول مايرجع السعوديه يطلع كل شي عن الرقم ..
ماكان عارف شيسوي ومايبي يرجع للشقه وتو الليل بادي .. دق على الشباب وراح لهم يكمل باقي السهره ..
.
.
.
و تشرق شمس صباح جديد لتضيء فضاء الأفق الرحيب .. و تأبى خيوط الشمس الذهبية إلا أن تدخل إلى كل قلب حزين و عقل ضعيف .. لتعلمه أنشودة الحب الدائمة .. تلك العقول التي حكمت على نفسها بالإعدام في سجن الإحباط .. و دعت إليه مجانا كل القلوب التائهة التي وقفت لتختار الطريق .. فاختار لها الطريق سبيل الضياع ، فاجتمعت تحت مظلة
" اليأس مع الحياة و الحياة مع اليأس "

وبدأت بتقوية سجنها كالعنكبوت الذي يجد ويتعب لينسج خيوط بيته حتى لا تسمح لأي خيط من خيوط الشمس بالدخول إلى سجنها ....عذرا منك أيها العنكبوت القوي.. ..فأنت مثل قوة خير في زمن خجل فيه الخير ....وأنت مثل جد في زمن اجتهد فيه شر ...أنت رمز للتحدي في زمن كله تحديات .....

الساعه 12:00
في بيت ابو فيصل

كانت ام فيصل قاعده مع اختها سمر ام رغد وكانوا يسولفون وام فيصل مبسوطه على اختها وشايلتها على راسها ماتدري وين توديها
ام فيصل: والله وكبرتي وكبرت رغد ياسمر
ام رغد: شفتي شلون الدنيا ماشيه ياختي
ام فيصل : اي والله
ام رغد: وين البنات غايبين عشاني ولاغايبين ينامون
ام فيصل: ههههههه الطول في العرض
ام رغد: هههههه خلي الخدامه تصحيهم
ام فيصل: بخليها ولو اني عارفه ماهم بقايمين امس ضحكهم وين واصل وبيقومون لك من 12
ام رغد: صادقه والله خليهم للوحده وبروح بنفسي اصحيهم
ام فيصل: اي احسن .. ماقلتي وش مشتهيه اسوي لك كبسه دجاج ولاهوامير
ام رغد: الي نفسك فيه...وبيني وبينك مشتهيه الاكل سعوودي كللله
ام فيصل: ههههههههههه لابسوي لك هوامير.. عسى رغد تاكل؟
ام رغد: لاوالله ياختي ماتاكل السي فوود ولاتقربه حارمتني من المطاعم كلها
ام فيصل: هههههه الحال من بعضه انا عيالي ولاوحده فيهم تاكل فبسوي لنا هوامير والبنات بطلع لهم دجاج
ام رغد : لاوالله لاتكلفين على نفسك
ام فيصل: لا ياعيوني متعوده على هالحاله
ام رغد: لاعاد حلفت علييكي لاتحرجيني
ام فيصل: لااحراج ولا شي بس استريحي خليني اقووم "وقامت "
"وام رغد قعدت وحطت رجل على رجل وقعدت تفرفر في هالتلفزيوون وحطت ميلودي وجلست تتفرج وتتقهوى كانت مبسوطه انها جات السعوديه مشتاقه لها ولاجوائها وكل شي فيها.. على جمعات العصريه والصبحيه .. على حراره الشمس بعز الظهريه .. مشتاقه لكل شي فيها .. مرت عشر دقايق من غابت ام فيصل وبعدها رجعت .. شفاتها منسجمه على اغنيه بنت بلادي لفارس"
ام فيصل تناظر التلفزيون وتأشر بيدها عليهم : والله ذولا جننوا الرجاجيل وقعدوا هذا الي خلاهم يطيرون لهم وياخذون علينا
ام رغد : هههههههههه اي والله شينات الحلايا
ام فيصل : ههههههه والله شوفي كيف تتماصل عليه
ام رغد : مو مجننهم الا ذي الاجسام الي عليهم
ام فيصل: حسبي الله عليهم بس
ام رغد : ههههههه معقوله للحين ماتعودتي
ام فيصل: الا شبعانه منهم وصايف ماتبقى اغنيه مو في لسانها ولالكنها هالسنه بتتخرج
ام رغد : مشاء الله توني ادري
ام فيصل: لابتتخرج هالسنه هي ووليد ولاكنهم بيتخرجون ساحبين على المدرسه سحب
ام رغد : ماشااء الله كبروا العيال يام فيصل
ام فيصل : اييي والله..
ام رغد: والحين ديوومه بتتملك والله دنيا
ام فيصل: اسكتي الله يهديها شكلها ماتبي تعرس
ام رغد مستغربه: وليه انشااء الله
ام فيصل: تقول تبي تكمل دراستها ويعني انها توها صغيره
ام رغد : قولي لها تحمد ربها خلصوا الرجاجيل والزواج قطار لايفوتها بس
ام فيصل : الله يصلحها بسس... اووه ذكرتيني ام فواز عازمتنا على العشاء
ام رغد : فيها الخيروالله بس شعندها
ام فيصل: وشعدنها عندها غير جيتك
ام رغد: ياحليلها ماتقصر والله
ام فيصل: اي والله
"وقعدوا يسولفووون وكل وحده قالت الي فيها والي مافيها يحللون هالفرقا الي فرقتهم "

.
.
.
الساعه:1:30

صار له ساعه يدق على جوال اخوه واخووه مايرد تنرفزز وقعد يدق يدق صار له 5 مرات وهذي السادسه
رد عليه وصوته كله نوووووووووووووم
.............:الوووو
........... "بعصبيه ": قم انت ووجهك ..خلصت نوم الدنيا
........: اف فواااااز شتبيي داق هالوقت
فواز: طليييييل ووجع تعرف الساعه كم
طلال وهو يقوم ومغمض عين وفاتح الثانيه : اف طيب اخلص شعندك
فواز: صدق قله ادب.. اسمع غسل وجهك وصحصح ودق علي قدامك خمس دقايق" وقفل "
طلال في خاطره"اففففففف ياربي والله انه رايق ولا وش يصحيني من هالوقت وانا ماعندي لاشغل ولامشغله اففف " شال الحاف بكل قوته من قهره هو جنونه والي يصحيه من النوم .. راح تغسل وبعد ماخلص خذ جواله وقعد على السرير ويدق على اخوه ويضغط على الزر بكل قوته
وصله صوت اخوه من الطرف الثاني الي رد عليه بصوته الرجولي
فواز: هلا
طلال: هلا انت
فواز ابتسم ابتسامه جانبيه: قمت
طلال: هع لا استهبل
فواز بروقان : طيب اعصابك
طلال بنفاذ صبر: فواز تبي مني شي
فواز: الله لايهينك جيب كل اوراقك وملفاتك وتعال لي المكتب
طلال نقز: ليييييييه
فواز: وشو ليييه .. جيبها وماعليك .. ومن يوم السبت الجاي بتبدا دوام في الجامعه
طلال انقهر وماكان وده بس ماقال شي: ان شاء الله اوامر ثانيه
فواز: لابس قبل لاتجي لاتنسى تتحمم
طلال: هيهيههيي يامصلك يلا باي
فواز: صدق انك قليل خاتمه يلا فمان الله "وسكر"
طلال وهو يناظر الموبايل : مو منك ...ماقول غير ياشين الساعه الي صرت فيها اخوي استغفر الله حشا ينشب هنا"ويأشر على بلعومه "
بعدها خاف يصير فيه شي ينجن ولاشي قام واخذ ملابسه ودخل الحمام"وانتوا بكرامه " عشان يتحمم

.
.
.

بهالوقت نفسه كانت قاعده في كافتريا الجامعه مع بنت عمها غزل وكانوا يشربون كوفي ومروقات لان هالوقت وقت كلاسات وفيه بنات بس مو كثير كانت سهر تشتغل على الاب توب وغزل جنبها
غزل: وليه ماحظرتي طيب
سهر: لاتقعدين تزعجيني قلت لك سجلت حظور وبس
غزل وتشفط الكوفي : مدري شعندك عاد
سهر وحدها واصله معها: غزل يارب تسكتين
غزل: شفيك انتي من قعدت معك وانتي نفسك بخشمك
سهر: مافيني شي تكفين اسكتي بس
غزل وهي قايمه : انا بروح مع صديقاتي ابرك
سهر طنشتها: الله معك
غزل تنرفزت ومشت
"كانت سهر من امس مو نايمه دخلت النت تنتظر بدر ومادخل انتظرته كثيررر خافت علييه .. وكانت عارفه انه معصب بس ماعرفت شتسوي ... وهذا هي قاعده على النت من اصبحت في الجامعه لانه هالوقت يكون بالدوام ويكون اون لاين بالدوام
خافت كثير واعصبها متوتره قالت بتدق على عبير تتميلح وتشوفه اذا بالبيت ولالا
مسكت جوالها ودقت على عبير"
جاها الرد بعد ثاني دقه
عبير بصوت صبووحي: ياهلالا والله وغلا
سهر في خاطرها "صدق رايقه" بس ابتسمت مجامله :هااي عبووره
عبير: هاايااات كييفيك
سهر: منيحه والله وانتي
عبير: ابد والله.. شعندك داقه هالوقت
سهر: ابد طلعت من الكلاس ومافي حد معي وقلت مافي غيرك فاضي اسولف معه
عبير: اهااا مو لله
سهر: هههههه حرام علييك.. انتي شتسووين
عبير: انا قاعده مع امي والله هذا حالنا انقابل بعض لمن يجون اخواني اقوم اروح غرفتي
سهر: ههههههههههه اهااا
عبيرتفكر شتقوول :هممممم بتروحين اليووم؟
سهر: وين
عبير: وين بعد بيت خالتي ام فواز عشان خاله سمر
سهر: اوووووه صح والله مدري
عبير: شووفي وقولي لي اوكي
سهر : طيب
سهر حست ان مامن عبير فايد وفضلت تسكر احسن
سهر: اوكي عبووره انا لازم اسكر بروح الكلاس
honyeعبير: اووكي
سهر: ههههههه اعصابك
عبير: ههههههههه يلا بس
سهر: بايووو
"وسكرت وهي متأففه وبعدين يعني ... يعني قصده يتغلى مالت عليه من زينه .. الشرهه علي اناا الي قاعده انتظره.. اذا يعرف يتغلى مره انا اعرف مليوون ..سكرت الاب توب من قهرها وهي تتوعد له "

.
.
.


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #14


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 دقيقة (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الرياض
الساعه 5:00

كانت منار قاعده مع لميس بالغرفه يسولفوون وفاتحين النت
منار منسدحه فوق السريرعلى بطنها و قاعده على الاب توب ولميس من اتجاه ثاني على ظهرها وتلعب بشعرها
لميس: منووره تكفين افتحي شوفي نزلت بارت
منار: تراك حومتي كبدي
لميس: منوور حبيبتي يلا عاد وربي طفشانه مالي خلق افتح جهازي
منار: افففففففف طيب عطيني اللنك
لميس بعد ماعطتها اللنك وانتظرت يفتح
منار : وين اروح
لميس: حق القصص الطويله
منار: وبعدين
لميس : قصه ((................))
منار: شسوي
لميس: افتحيه وبجي اتشيك
منار: طييييب
بعد مافتحت الصفحه قعدت تدور لميس بكذا صفحه الي مافتحتهم وشافت مافيه جزء ولاشي رجعت محلها متأففه
لميس: اففففففففففففففف طولت
منار: حلوه القصه
لميس: اييييي مره تجنن تخيلي في.......
منار بأنزعاج: ههههههه بس بس لاتكملين حومتي كبدي انتي وهلاوهام
لميس: والله ترى جد يصير بالحقيقه مو كلها خيال
منار: لميس لو سمحتي
لميس: انتي شتسووين
منار: انتظر لسعه شوق تدخل بترويني صور اهلها
لميس شهقت: أأأأأأأأأأأأأ ماتخاف هذي
منار: لاخذنا على بعض كثير وكني اعرفها من اول وبعدين تراني ثقه
لميس: ادري يارب بس هي شدراها
منار: انا قلت لها توثق وترى عااادي
لميس: ليكون رويتيها صورتك
منار: اي رويتها وحده
لميس: برااااااااااااااافو
منار: لابس شوي وشلتها حتى لو بتسرقها مايمديها
لميس: ايش يدريك يمكن ولد !!!!!!!!!!!
منار: نو واي واضح اسلوبها بنت وتراني اعرف سوالف البنات من العيال
لميس: براحتك بن نصحتك
منار: دونت ووووووووري
"بعد خمس ثوااني"
منار: لميسوووووووه تعالي تعالي دخلت
لميس نطت لعندها: يلايلا اشوف
منار: وقفي اسلم بالكثييييييير
اول مادخلت لسعه شوق دخلت على منار على طوول ..
لميس: كيوت نك نيمها كان نك نيمي
منار ابتسمت


•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

هلووووووووووو

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

هلاوااااات

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

كييييفك حبوووبه؟

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

منيييحه وانتي؟

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

والله ابد

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

هممممممممممم"وجه يفكر"

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

بشنو تفكر الحلووه؟

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

جبتي الصووره" "

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

اكيييييييييييد بعد يبيلها ... لاتفكرين بخلف وعدي لك 

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

وااااااو وناااااسه تيب اسمعي بنت خالي معي عادي تشووف

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

اي اكيييد اهم شي مو ولد خالك

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

ههههههههههههه لاوالله احلفي

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

هههههههههههه امززح

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

تيب يلا رويني

"الطرف الثاني حطت صوره ولميس عقدت حواجبها "
منار: كيووووت والله صح
لميس: اي بس كني شايفتها
منار: ليكون تعرفينها
لميٍس: لاماعرفها بس مو غريبه
منار: اهاااا
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

شرايك؟؟؟

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

كيووووت والله

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

ثنكيوو وبنت خالك شتقوول

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

تقول كيوت ومشبها عليييك

"الطرف الثاني ارتبكت وغيرت الصوره "

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

يخلق من الشبه اربعين هذا غير لو انها تعرفني

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

لاماتعرفك بس تشبييه

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

اهاااااااا

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

بس ياحليلك

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

ياحليلك انتي

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

وبعد..... كيف المسابقه ماشيه

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

والله مدري عنها صافطتها

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

ليييه حراااام

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

مالي خلق والله

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

لووووووووول

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

والله مللل
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

ساعات .....بس ونااسه

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

اي

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

اقوول منووره انا الحين بطلع وباليل الساعه 10 ونص ابيكي موجوده اوكي

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

ليه فيه شي

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

لالا بس بقولك شي

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

اوكي " "

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

دونت وري

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:



•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

سي يوو

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

سي يو توو

لميس رجعت مثل ماكانت قاعده
لميس: منار الي تبينها دخلت وطلعت يلا عاد قومي نطلع
منار: وين نرووح
لميس: اي مكان
منار: والله انك رايقه من له خلق يطلع اليوم
لميس: والله اونس الاماكن تصير فاضيه مو مثل الويك اند
منار: طيب اسألي خالتي
لميس: قومي نحاول فيها
منار: اووكي روحي بسكر النت وجايتك
لميس: بسرعه لاتتأخري مابي اكلمها لحالي
منار : اوكي

"نزلت لميس … ومنار سكرت النت واخذت حجابها بتطلع "
طلعت وسكرت الباب من وراها وكان مازن توه بيدخل غرفته لف عليها وابتسم هي ماعرفت شتسووي بس انرسم على وجهها شبه ابتسامه مازن فكرها ماالها خلقه عشان كذا ماطول معها
مازن بصوت كان اوطى ممن تعودت تسمعه : منار
منار قام قلبها يدق من سمعت نغمته ماعرفت ليه هو يتكلم معها بهالطريقه ماردت عليه ورجع يفكر انها مالها خلقه
مازن: استني شوي بجيب لك نظارتك
منار قلبها عورها ليش ماردت بس هي جد ماعرفت ليه يكملها بهذي النغمه وغير كذا اول مره يكلمها بهذي النغمه ماتدري وش تحرك فيها تفشلت ونزلت بسرعه تحت
"دخل مازن داخل الغرفه وجاب النظاره وطلع ماطول"
اول ماطلع وشافها مو موجوده قعد يسب ويلعن فداخله " صدق انها مزاجيه ماتعرف وش تبي اففففففففففف "
دخل غرفته من جديد وحط النظاره بقووه على الطاوله وهو متنرفز" هذي شفيها تعاملني كذا مدري اصغر عيالها انا اقولها انتظري تقوم تنزل اكلم هنود انا الظاهر اففففف منها عنيده ودلوعه وكل شي ……….." غطا نفسه باللحاف ونام ياخذ قيلولته الي كل يوم لها وقت
.
تحت بالصاله دخلت عليهم منار بهدووء وقعدت
ام مساعد : وين بتروحوون
Shopping لميس: اي محل بنروح نسوي
منار: ماحنا مطوولين
ام مساعد: روحوا وانا مو مخالفه بس انتبهوا على نفسكم واذا بتروحون تروحون من الحين بعد الساعه 7 مافيه طلعه
منار ولميس: اووووووووووكي
لميس: يلا قوومي
منار: اففففف تعبت توني نازله
لميس تضحك : لاوالله سمعتي الظاهر وش قالت بعد الساعه 7 مافيه فاقومي الحين احسن لك
منار بكسل : طييييييب
لميس: عجز قمله قولي ان شاء الله
منار: فيك ولافيني
"طلعوا فوق وهم على هالحال يسبون بعض *_^"
.
.
.
الساعه : 7:30

"انا ماني برايحه "
وصايف : اديم بليييييييز يعني خطبوك يعني ماتروحين
اديم بعصبيه : قلت ماني برايحه ماني برايحه وكيفي طيب
جنى: افففففففف مصدقه نفسها مخطوبه مشكله انتي والله
اديم: جنى اقصري الشر
جنى: اخلصي بسس
اديم: قلت روحه ماني برايحه زين "وقامت "
رغد : تخوف اديم لاعصبت
وصايف: هههههههههههههههه حلوه
جنى : هههههههههه كيووت
رغد : وشو الكيووت
جنى: ههههههه شكلك وانتي خايفه منها
رغد تضربها : ههههههههه احلفي.. بس صدق يمكن تستحي خلوها
وصايف: كيفها بتفووتها الوناسه قوموا يلا بس نلبس عباياتنا
"وراحوا يلبسوون "
.
تحت بالصاله كانوا مشاري وفيصل وام فيصل وام رغد قاعدين
ام رغد: انت ليه مانمت للحيين
مشاري: اناااااااام وشمس الشرقيه فيه
ام رغد: ههههههههه قوم بس خلك من هالهرج
مشاري: وين يجيني النوم وييين
ام رغد : ههههههههههه
فيصل: ماجد يدلعك كذا اتحدىى
ام رغد: هههههههههه اي والله
مشاري:ماعليه شرهه
ام رغد: ههههههههه طيب يلا وين البناات
مشاري: فووق يتجهزوون انخطبت اديم يفكرون كلهم بينخطبوون
ام رغد: فديتهم وش مانعهم
مشاري: من زينهم
ام رغد: هههههههه خواتك حر فيهم خل بنتي على جنب
ام فيصل: اقووول يلا قوومي بس وخلينا نرووح فيصل يبا قوم شغل السياره
فيصل : وين البنات لسا ماجو
ام فيصل: اركب انت وخالتك وبعجلهم
فيصل: ان شاء الله
مشاري: ماودك اوديك ياخاله "ويغممز "
ام رغد: هههههههه لالا اسم الله علي بروح مع فيصل
مشاري وفيصل : ههههههههههههههههههههه
فيصل: اقوول اعقل عن خالتي "ويلف على خالته " يلا مشينا
ام رغد : مع السلامه
مشاري: في حفظه
"وطلعوا وام فيصل راحت تعجل البنات "
.
.
.
في الرياض

منار: يلانرجع لميس والله يخوفون هالاشكال والمجمع فاضي
لميس: مافي شعلينا منهم .. وبعدين مو فاضي في ناس
منار: بس غير لمن يكون مليان
لميس : حلاته .. تعالي ندخل نشوف النظارات "ودخلت "
"دخلوا منار ولميس وماكان في المحل الا ثنين و3 بنات قروب والي بالمحل والكل بمحل يقيس"
لميس: شووفي هذي النظاره تعالي "وتسحبها "
منار راحت معها وطلبوا من حق المحل يطلعها لهم
منار: وااااااااااااو تجنن
لميس: يارب تصير حلوه علي
منار: ههههههه ماتوقع بتطلع كبيره انا بتصير اوكيه
لميس: وربي اذبحك
"طلعها لهم وعطاها لميس وجربتها وطلت على المرايه وعبست بخشتها"
منار: هههههههه ماقلت لك
لميس: من عينيك"وتكلم الي بالمحل " لوسمحت طلع لي الي جنبها
منار: ههههههههه عطيني اقسيها
لميس: مافيه اول يجيب الثانيه
منار: دووووبا
"اول ماجابها وعطاها ومنار اخذتها وراحت المرايه الي جنبها عشان لميس ماسمحت لها تشوفها "
لميس بصوت عالي: مناااااااار شوفي شوفي
منار لفت عليها وهي لابسه النظاره والعيال اول ماسمعوا وحده تنادي الثانيه لفوا عليهم
العيال قاموا يناظرونهم وفي واحد منهم كانت نظرته غريبه لمناااااار
ومنار مانتبهت وراحت للميس
منار: كييييييييييوت علييييك
لميس: واو تجنن باخذها
منار: وطيب كيف علي
واحد من العيال: تجننن
"الثاني ضربه وقاله يسكت"
رد عليه: شفييك
رد عليه: اسكت ولف وجهك لو سمحت
رد : سلطان شفيييك
سلطان: مافيني شي عادي
اما منار سمعتهم وكرهت النظاره: قومي نطلع
لميس: مافتكرت الا فيهم تبيني امسح الارض فيهم
منار وهي قافله معها : اوووووه انا مع مين طالعه افف يلا عاجبتك خذيها يلا اخلصي بنطلع
لميس: وهذي بتاخذينها مره كيووت عليك
منار: لا كرهتها
لميس تاخذها: ماعليك منه
لميس راحت تبي تحاسبهم
منار: لاخلاص انا باخذها جيبيها
لميس طنشتها وعطتهم صاحب المحل
منار: ترى بزعل لميسسووه
لميس تناظرها وترفع حواجبها:عشان اذا خذتها ماتحاسبيني
منار: ههههههههههههه
اما عن العيال طلعوا برا المحل ووقفوا قدامه لفت منار وشافتهم وطاح قلبها ياويلنا من هالماصلييين
العيال كانوا يناظرونهم من برا
الثاني قال لسلطان: شفيك انت تعرفهم
سلطان: ههههههه سعوود شفييك ترى بس ابي اشوفهم شكلهم مو من هنا
سعود: ستايلهم مثل ستايل بنات الخبر
سلطان: مررررررره
سعود: خلنا نشووفهم
سلطان: ناوي توصلهم بيتهم
سعود: ههههههههههه لابس هنااا
سلطان :افكر بعد
"سلطاان كان يناظر منار بنظرات غرييييبه منار خافت من قلللللللللب "
سلطان بخاطره" الا هيييي الا هيييييي ياويييييييييييلي ياويييييلي اثارريها ميب هينه "
طلعوا منار ولميس ولفوا جهة اليمين والثنين وراهم
منار: يلا لميس مانتي ناويه تطلعين
لميس: منار تراك صايره مزعجه تراه مو شي جديد
منار: بس مدري قلبي ناغزني
لميس: لا ماعليك
منار: ماعليك شرهه بنت الرياض
لميس تناظرها:شقصدك
منار: ههههههههه ابد محشوومه
لميس: على بالي
منار: بس جد حسنا السوق حووس
لميس: بناخذ ايس كريم وبنطلع اووكي
منار: اوووكي
"وطول ماهم يمشوون الثنين ورااهم منار كانت خايفه في البدايه بعدين مافرقت معها..وذولاك ماقصروا وصلوهم للباااب لووول "
.
.
.

في بيت ام فواز
قامت غزل من فراشها مخترعه شافت الساعه وشهقت ياربيه مابقى شي والحريم بيجون اكيد وصلوا الحين.. قامت بسرعه وراحت تغسل وجهها حتى ما امدها وقت تسوي صنفره لوجهها عن بعض النتوءات الي فيه .. طلعت والقت نظره سريعه على دولابها .. احتارت وهي تختار لبسها في النهايه لبست تنوره وبلوزه كيوتاات وبس .. وضبطت شكلها ووجهها ..دقت عليها سهر تعجلها تنزل .. قامت وحطت كحل ومسكارا لانها توها صاحيه وودها تلبس نظارات بعد لوووول ..تعطرت وقعدت تناظر جمالها الاسطوري ..
أنزلت كالطاووس من قمّة الدرج…وراحت عند طاوله الاستقبال على طول عشان تحط دهن عود بعدها راحت لهم وتفشلت انها من اهل البيت وتوها تنزل
كانت الصاله مليانه معازيم" ام محمد وبنتها.. وام ياسر وبنتها .. وام فيصل وام رغد وبناتهم ماعدا اديم ..وام نايف وبناتها"
سهر: لاوالله قعدتي فووق اكثر حشا ماصارت
غزل مفتشله: كنت نايمه"وتضحك "
ام رغد: بالعافيه
غزل: الله يعافيك
"وبدت تسلم عليهم كلهم وجلست جنب ام محمد بما ان مافي حد جنبها "
غزل: ها بنات كيفكم
البنات: الحمدالله بخير
غزل: الحمدالله "وفتحت عيونها ع الاخر " وين اديييييييييييم؟
سهر: الحماره ماجت
غزل: لييييييييييييييه؟
جنى: يقال انها مستحيه
وصايف: ههههههههه بقولها
غزل: هههههههههه دبا انها والله هارغد كيفك وكيف لندن
رغد بحيا: والله تمام
غزل: ياحظكم والله عايشين حياتكم
رغد: ههههههههههههه
غزل: هههههه اشوفك صايره زيهم شعر اشقراني وبروزنااج
ام رغد: من عاشر قوم 40 يوم صار منهم
رغد بحيا : عاااااااااااد
غزل: ههههههههههههه ياحليلك والله زمااااااان عنكم
سهر: ولاتدق ولاتسأل ولاكنها تعرفنا
رغد ووجهها محمر: والله استحي
غزل: شدعوى نموون
وصايف: احنا وهذا احنا بنات خالتها ماتتصل
ام رغد: كذا زييين
رغد ساكته من الحيا
غزل: هههههههههههه حرام البنت حرااام
وصايف: هههههههههههه
جنى: انا بكرا بسوي زيهاااا
غزل فاتحه عيونها: شبتسووين
Taningجنى: بصبغ شعررري وبسوي
وصايف: هههههههههه اي هييين
سهر: انا والله شكلي بسوي تااان
وصايف: اوكي بتخليك خالتي
سهر: ههههههههههه اي والله
جنى: لا انا امي عاادي
سهر: كل الناس تسوي الا امي هالمدرسات قالبين مخها
غزل: هههههههههه اسكتي لاتسمعك
وصايف: بنااااااات عندي فكرررررررره
"لفوا البنات عليها "
وصايف: مو بس انتوا حتى الحريم
وصايف تصفق: ياهوووو اسمعوووني
"الكل لف عليها "
وصايف استحت
"الكل ضحك عليها لانها دايم تسوي هالحركه ولمن الكل يلتفت عليها تستحي"
سهر: هههههههه ورا ماتخلصين
وصايف بخدود محمره : طيب طيب ورا مانروح البحر بمناسبه خالوو سمر هناا
جنى: هيوووووووو فكررررررررررره
سهر: اي والله يمه تكفووووووووووون
Why not ام محمد : والله فكره والجو صاير اوكيه
وصايف: واااااااااااااي فديت الخاله الي كذا يمه ورا ماتصيرين زيها
"ضحكوا عليها "
ام فيصل : ههههههههه انا اوريك يالمعلونه
وصايف: هههههههه امززح
ام رغد: اي والله خل نطلع كذا طلعه حلووه
ام فواز: اي والله اخ منك يا ام افكار
وصايف تضحك: فديتني هههههههههههه
سهر:هههههههههههه
جنى: ماتوقعت عندك الكم الهائل من الافكار الجميله
وصايف: هههههههه اقول اسكتي بس يالهنديه
جنى: ههههههههههه
بسمه: انا تحمسسست
غزل: هههههههههه ياهاادي انتااا
جنى:هههههههههههههههه
رغد :ههههههههههههههه
ام محمد : خلاص انا برتب هالرحله مع العيال وبتكون مني لام رغد
ام رغد: تسلمين ياعمري مايحتاج
ام محمد: حنا مانشوفك الا بالسنه مره وشو مايحتاج
البنات: هيووووووو بنروووح البييييييييتش
غزل: من جد ونااااااااسه
عبير: وخاله ام افواز كلمي منار تجي مع خالها وعايلتهم
ام فواز: فديتك ياعبير والله
عبيرر استحت
ام فواز: ولا هلاخت ولاتذكرت اختها ولاشي
غزل: ههههههههههههه لا اصلا اكيييييد بنكلمها
وصايف: هيو هيو واخيرررررا ممشتاقه لها بعد
رغد تصفق بدلع : وناااسه تحمسسسسسست
"ضحكوا البنات عليها "
ام فيصل: تاركين بنت اختي مضحكه
غزل:ههههههههههه عليها حركات مدري شلون قايله
ام رغد: هذا كلام زين انا اوريك
غزل: ههههههههه سووري بس نموون صح رغد
رغد تضحك : اي اي
عبير:يمه ترى انا ماعلي ولدك وليد بيطلع
ام ياسر : شسوي فيييه الله يهديه
ام محمد: الله يعينك عليه
ام ياسر: والله مااااااايدرس
عبير: ههههههه شاطر لي وقت الاختبار يبرشم الكتاب كله ويعطيني الصقهم
"ضحكوا البنات"
سهر: كيف كيف
عبير: يروح المكتبه ويطبعهم اصغررررر شي ويعطيني اياهم الصق كل ثنتين ورا بعض
"ضحكوا عليه "
غزل: ههههههههههه حفله
عبير: الله لايرويك
سهر: وليه تسووينهم
عبير: يغريني بأشياء اذا سويتهم
"ضحكوا"
رغد : ههههههههه ياحليله كم عمره
عبير: اخر سنه
ام ياسر: مايفتح كتاااب والله مايفتح بكيفه اخر سنه يسوي الي يبي انا تعبت معه
عبير: وفي النهايه نسبته لايعلى عليها
سهر: الله يسلم البراشم
عبير: هههههههه من جد
ام رغد : هههههههههه الله يحفظه بسس
.
.
.
وليد: كلمها تدخلنا
طلال: وقف ماترد
طلال ووليد كانوا لابسين وكاشخيين وكانوا عند بوابه الظهران موول
طلال يكلم: ويييييييينك ياشهد تأخرتي
شهد: هههههههه توني وااصله اصبر شووي
طلال: هههههههه طيب
وليد وهو يصلح تسريحه شعره: يلا اخلصصصي
شهد: خل يسكت ولا مافي
طلال لوليد: اسكت ياخي دخلولنا بيدها
وليد: ههههههه لعنبوها مذله
طلال: هاه كم بقى وتوصلين
شهد: خلاص وصلت يلا هذاني بنزل
طلال: اووكي يلا
شوي ووصلت سيارتها وراحوا ناحيتها
وليد: وصلت شينه الحلايااااا
طلال: ههههههههههه اسكت بسس
" راحوا لعندها وانتظروها تنزل "
شهد:هاااي
طلال: هاياات
شهد تنرفز وليد لانها تعرف انها مايطيقها: هااي ولوودي
وليد: وعععععع ياشيني دلعي لو سمحتي لاتتعرضين له
شهد: هههههههه من زينك يالشين
وليد: يلا بس تعالي دخلينا
طلال: يلا
"مشوا ثلاثتهم جنب بعض وشهد جنب طلال .. ووليد وطلال سوا انو شهد من الاهل وبس وصلوا "
السكيورتي : على وين
طلال بصوت رجولي ويأشر على شهد: مع الاهل
السكيورتي: تفضل
"اول مادخلوا وتجاوزوا الشرطي فقع وليد ضحك"
وليد: هههههههههه مع الاهل اجل هاااه
طلال: هههههههههه شفت شلوون واسطه ياامي
شهد: يلا اانا بروح مع صديقاتي
طلال: مانتي بجايه معي
شهد: بتسووق وبعدين بجي اوكي
طلال: اووكي
وليد: مع السلامه
شهد تناظره
وليد: ههههههههههه
.
.
.
شفت البدر ليلة إكتماله
وهو سارحا عني بخياله
يضيء بنوره من حواليه
مالها ذنب غير أنها جميلة
رمتني بسهم من عينها
أصابني بقلبي حتى هوايتها
لا تلوموني ترى الي شفتـهـا
حورية حتى الحور يغارون منها

"وصرررررررت تشعر بعد "
...........: مو مني من الي فييييييييييييني
........: فصيييييييييل من جد تحكي
فيصل يتنهد : اي والله .. مساااعد انت ماشفتها واصلا لاتحاول تشوفها
مساعد: وهو حاصل لي
فيصل بغيره: وجعووووووووه
مساعد: ههههههه امزح .. بس ياشيخ دامك معجب هالقد فيها ورا ماتخطبها
فيصل: لاياشيخ وحد قالك ان الخطبه عيد عندنا
مساعد : ههههههههه لاصراحه
فيصل:اجل لايكثر
مساعد: بس انتبه لاتتمادى يمكن مو من نصيبك
فيصل: مساعد لاعاد لاتقول كذا الي فيني يكفيني
مساعد :الله يعينك ولايبليني
فيصل: ماتوقع والله انت مو وجه هذي الاشياء
مساعد وبصراحه : ليه كلكم ماخذين هذي النظره عني
فيصل: من الي نشوفه
مساعد: مو لدرجه اني ماحس ولاعندي مشاعر
فيصل : ماقلنا ماعندك مشاعرك بس انت يامساعد مو فاضي حق هذي الخرابيط
مساعد بسخريه : انت تسمي الي انت فيه خرابيط
فيصل: لا ماقصد كذا بس اقصد ان ماعندك وقت هذا الي اقصده وانت اهم شي عندك الشغل والباقي خرابيط
مساعد : حبيبي غلطان
فيصل استغرب: جاااايز
مساعد : على العمووم عن اذنك
فيصل: ليه شعندك ؟
مساعد : بنام بكرا وراي دوام ترى
فيصل: هههههههه ماقلت لك
مساعد: هههههههه روح ياشييخ بسس شسوي بعد توقيتاتك غلط
فيصل: ههههههه اسفين ياشيخ يلا عن اذنك
مساعد: لاعادي يلا فمان الله
" وسكروا "
.
.
.

كان يتذكر كيف قضى ليله امس الكيئبه وهو على فراشه افكار توديه وعشرين فكره تجيبه ،،كيف يقدر ينسى الليله الكئيبه الي مرت عليه قبل 3 سنين يوم اكتشفت خيانه اقرب الناس له كانت كل شي له بالدنيا كان يغليها اكثر من روحه تعلق بها مثل مانجوم السما متعلقه بالسماء ياربي كيف فرقاها صعب ،، اصلا هي ماتستاهل حتى تحتل ولو جزء بسيط من تفكيري ،، انا شلون طاوعني اتعلق بوحده بهذي الطريقه فقدتها وفقده اقرب الناس لي بسبب تطفل مني ،،مرت عليه اليله امس عليه بطئيه جداً كان يحبها ويكرها كثر مايفكر فيها وفي خيانتها الي طعنته من الظهر تعب من كثر مايحط لخيانتها اعذار واسباب وفي النهايه هو خسران كل شي خسرها،، خسر راحته،، حتى اهله خسرهم بسبب انعزاله على العالم
انا لازم انساها لازم ..آآآآه ... انا الغلطان واستاهل انا الي جبته لنفسي .. ولا انا وش لي بهالسوالف .. كنت افكر اني غير الناس واسعدهم يوم كانت بيدي .. وطلعوا الناس عايشين اسعد مني بعيد عن بلاوي هالحب ..
"اووه صحيح وراهم ماردوا علي للحين...لابس خلها تاخذ راحتها ..اكيد انشغلوا بخالتهم سمر .. آآه الله يسهل بس.. الله يوفقني مع اديم وانساها "
كان يمشي بالسياره ماهو عارف وين يرووح .. ماكان يبي يرجع الا لمن يروحون المعازيم ..فكر يدق على سلطان بس كان يبي يختلي بروحه


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #15


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 دقيقة (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في بيت ابو فيصل
بعد ماسكرت اديم من صديقتها قعدت تفر بالتلفزيون حتى حامت كبدها ماعرفت شتسووي .. كانت طفشانه وماكانت تبي تدق على اهلها تعجلهم عشان لايجيبون طاريها ..سمعت صوت باب الصاله الرئيسي ينفتح لفت براسها ناحيته وشافت اخوها فيصل داخل قصرت على صوت التلفزيون وكانت خايفه انه لسا زعلان عليها
فيصل وجه بصره على الصاله وشاف اخته كان يبي يطلع فوق وقال فرصه يكلمها لحالها بوقت رايق
فيصل بأبتسامه : مساء الخير
اديم ردت الابتسامه : مساء النور
فيصل: شفيك قاعده لحالك
اديم بأبتسامه : يارب اني مارحت وكلهم راحوا
فيصل ويرمي بمفاتيحه على الطاوله : اووه صح .. ومشاري وينه فيه
اديم: نام لانه مانام العصر
فيصل: اهااا حلو
اديم: وانت بتنام؟
فيصل: لا يمكن شوي
اديم: ومين بيجيبهم
فيصل: الله يخلي السواق ولا لايكون متعودين اوديهم واجيبهم
اديم: هههههههه طيب طيب
فيصل بأبتسامه وبصوت واطي : اديم
اديم رقع قلبا عارفه انه بيتكلم معها على موضوع خطبتها: هلا "ولفت راسها ناحية التلفزيون"
فيصل: ليه مارحتي معهم
اديم انصدمت ماعرفت ترد
فيصل : لاتقولين لي عندك دراسه ولا شي لانك هذي انتي قاعده
اديم ترددت ولاعرفت شتقوول
فيصل يناظرها ينتظرها ترد عليه
فيصل: ها
اديم تناظره وفهمته من عيونها : استحي
فيصل يضحك: تستحين من وشو؟
اديم وقلبها يدق بقووه : وشو من ايشش
فيصل: لاجد من ايش
اديم سكتت
فيصل: لانهم خاطبينك ..طيب ماصار شي رسمي
اديم: بس حتى لو احراج والبنات بيحفلون فيني
فيصل يبتسم ويرفع حواجبه : اووه يعني وافقتي
اديم: لا مابعد
فيصل بهدوء: طيب ليه يا اديم
اديم كرهت الجو الي هم فيه البيت هادي ومافي غيرهم يتكلمون وبهدوء ودها لو تعلي الصوت بس:فيصل احس اني صغيره والله صغيره حرام عليكــــــــــــــــــــم... انا والله مو عن فواز ولا شي بس ابي اكمل دراستي حالي حال البنات .. تخيل اروح الجامعه وانا حامل
فيصل: هههههههههههههه حامل مره وحده
اديم استحت: لابس يعني متزوجه مدري شلوون ارجع من البيت وادرس واشوف زوجي وهالكلام وربي احس انه بدري لاتخرجت وقتها يخطبني وصراحه مابي ارتبط من الحين
فيصل ابتسم وكنه اقتنع بكلامها: اديم ودنا نفرح ونغير من الجو في العايله بس على راحتك
اديم انبسطت : يعني مو زعلان مني
فيصل وهو يقووم لها : ماحد له حق يزعل عليك يا اديم انتي صحيح لساتك صغيره "ويقرص خدودها "
استحت اديم: فديييتك يا احلى اخوو والله
فيصل : ولووو " وشال مفتاحه " يلا عن اذنك
اديم بوناسه : اذنك معك
فيصل: بس فواز ماينرد "ومشى "
اديم بعد ماراح فيصل : هيوووووووو فيصل واقنعته باقي امي وابوي"طاح قلبها " الله يعيني عليهااااااااااا
.
.
.
.............: مرحبـــــا
غزل: مرحبتين من معي؟
..........: اوووه ياهلا والله ارحبو
غزل مافي غيره الماصل بس خذتها فرصه انها تقهره : اوووه منصور
منصور حس انها مو عاجبها : اي منصور عندك مانع
غزل بضحكه لعانه : هههههههه ابد ماعندي مانع .. بس خير متصل مضيع شي عندنا
منصور تنرفز "شفيها ذي مستقويه لانها في بيتهم ": هيهيهي ماتضحكين ابي امي ولا اختي
غزل تذكرته يوم يهبل فيها يوم كانت تبي سهر : همممممممم يارب انو عندهم موبايلات تدق عليهم
منصور يصارخ : ماااااايردون عليه
غزل: اوووه عشان كذا طيب الحين هم مو جنبي بس اشوفهم بقولهم يلا باي "وسكرت"

منصور" ااااااااااااااااه يالملعونه انا اوريك يالحماره وعلى طول نزل من سيارته ودق اشاره بسيارته عشان يفتحون له الباب " وبعد مافتحوه دخل بسيارته وعطى خبر للي داخل انه بيدخل
نزل من سيارته وبكل قهره وصقع بباب السياره حقيقه عوره قلبه " اسف حبيبتي ماتسوى علي تخترب بسبتها الملعونه بس انا لك ياغزيل " ومشى بكل غرور لداخل البيت
اول مافتح الباب الرئيسي
ام محمد: منصووور يبه تعال هنا اقلط ماحد فيه
منصور انقهر وينها المعلونه بس ابتسم وراح
منصور: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
منصور استحي من الحريم وبالذات من ام رغد : يلا يمه مشينا"وبعدها قال" اووه بالمناسبه الحمد على السلامه ياخالتي
ام رغد : الله يسلمك
ام فواز: والله تخليهم شوي وبعدين اقعد شفيك مستحي لعنبو اول مره تدخل
منصور ويتلفت بنظره ويسمع اصوات في الصاله الثانيه ويعلي صوته : لابس انا كنت مستعجل ودقيت على جوال امي وسهر وماحد رد ودقيت على البيت "ويرص عليها " وردت علي وحده بزر وصرفتني
ام فواز: ههههههههههه منهي
منصور: والله ماميزت الصووت "ويلف على امه " يلا يمه.."ويلف على خالته ام ياسر " هاه خالتي تبين اوصلك
ام ياسر: لايمه بدر الحين بيجي
منصور: خالتي ام نايف تبيني اوصلك ولا في حد بيجيك
ام نايف : اي يايمه تسوي خير
منصور: شدعوى ورا ماقلتي لي انتي تامرين امر
ام نايف: الله يخليك والله
منصور: اجل يلا عجلوا.. عن اذنكم"وطلع وهو منقهر وده لو يشوفها ويقطعها "
طلع ولحقووه ام نايف وام محمد وشوي شوي بدوا يخفون المعازيم
.
.
.
في يوم مشرق شمسه صافيه وهواؤه يشفي العليل .. والورود تغني والنرجس مال يمين وشمال والعصافير ترقص طربا والعنادل تغني والكروان يطرب والزرياب بصوته الفتان يسلب العقول.. صباح تتوحد فيه العقول والقلوب وقبلها الأرواح وتآخت النفوس ..
صباح يصحى في الجميع من بدري ..البيت تصير مثل خليه نحل كلها حركه .. صباح اما يكون مليان بالنشاط او من بدايته كسل في كسل ..

صحى وكان حاس بظهره متكسر .. وصداع فظيييييييييييييييع بالموت قدر يشيل راسه من المخده .. اول ماشاله رجعه على طول وقعد "يون" وحس انه بيموت من الالم والصداع قعد يسترجع وش سوا امس الي خلاه مايقدر حتى يقوم .. ومالقى شي بالعكس نام بدري وماكان فيه اي شي من الي يحس فيه الحين .. حرك يده ناحيه الجوال وحط يده مابين راسه ووعيونه عشان يقدر يفتح ويشوف الارقام قام ودق على اخوه بدر على طول وبدر كان صاحي ورد على طول واستغرب بنفس الوقت
بدر:هلا ياسر
ياسر بصوت متقطع : بدر ... الح..قني بسابوفين.. و.....كاس موويه ب...سرعه
بدر قام من الكرسي مخترع: انت في غرفتك
ياسر : اي
بدر: اوكي "وسكر"
وياسر رجع يون ويووون من الي يحس فيه حس بجسمه يحرقه .."ياربي وش الي جاني آآآه"
خمس ثواني الا وبدر جاي مسرع وبيده كاس المويه وبنادول اكسترا
بدر وهو خايف على اخووه: ياسر شفييييك
ياسر: راسي مصدع
بدر وهو يعطيه الحبوب: مالقيت سابوفين
ياسر وهو متنرفز مافي شي يجيب راسه غير السابوفين: اف "ويتنهد"
بدر وهو يساعده يقوم وبعد ما اخذ الحبه رجع راسه وانسدح من جديد
بدر بخوف: ياسر وش صابك
ياسر يمسك ر اسه: مدري مدري لاتسألني... فلت لامي
بدر: لاماكانت فيه
ياسر: اي زين لاتخوفها علي راسي شوي"ويتنهد " ويصير اوكي
بدر: ماتشووف شر" وقعد يتبع حالات اخوه"
"بعد فتره"
ياسر: خلاص بدر روح انا صرت اوكيه
بدر: ماني برايح حتى تصير اوكيه
ياسر: بدر صدقني بس الم في الراس
بدر: ماعليش ماعليك مني
ياسر مسك راسه "شوي وغفى"
بدر تأخر على دوامه .. تطمن على اخوه... ونزل عطى امه خبر..
.
.
بدر طول الطريق كان باله مشغول على اخووه .. مدري وش جاه فجأه..
بعدها انتقل بتفكيره لسهر هالي ماهي مفكره فيه ولا هي جايبه له خبر .. وده لو يشوفها ويسمكها تصفق .. تقهر تطلع الواحد من طوره .. مغروره ودلوعه ولا فيها شي زين .. شلون حبيتها مادري "وبنفسه كان عارف الي يقوله من ورا قلبه من قهره " بس مو معقول شلون صافطته ولاهي مفكره ترسل ايميييييييل حتى ..........
دخل الدوام على عجله وراح لقسمه بدون يعطي اي حد نظره او سلام الي تعودوا عليه كانت واصله معه من كل الجهات
من ساعه وصوله جا الرئيس حقه وعطاه فواتير واوراق تأخروا في تشييكها فتراكم الشغل عليه black coffeeوهي واصله معه طلب له
عشان يهدى ويبدا في شغله
.
.
في الجامعه
الساعه 9:00

نجود : شهد خلينا نطلع ماني بحاظره شي اليوم
شهد ماعندها خلاف: على وين
نجود: همممممممم نروح بيتي فرنس نفطر
شهد:لاوع مااابي
نجود: بليييييييز مشتهيه الوااافل تكفيين بلا نذاله
شهد: اووووووه زين يلا
نجود: استني بقول لامي
"كلمت نجود امها وعطتها خبر.. الام ماعارضت لانها نجود متعوده تطلع لحالها"
نجود: يلا
شهد: سواقك هنا ولا بنروح مع سواقي
نجود: دام سواقك هنا يلا وليه التأخير
شهد بدلاخه: اوووه صح
"وطلعوا متجهين لبيتي فرنس"
" في السياره "
شهد تنقز لعند السواق تبي تشغل اف ام
نجود: اهجدي مانبي ازعاج
شهد: هههههههههه عيشي حياتك
نجود: هههههه رايقه والله
شهد: شفتي جوالي
نجود: غبيه وانتي هذي حالتك
وقلت بكشخه وخربتهSo agly شهد : حسيت
نجود: هههههههههه هبله
شهد: الاي بود حقي ضاع
نجود: والجديد
شهد: ههههههههههه ياختي انتي عايشه معاااي
نجود: اي نوعا ما... اربع وعشرين ساعه معي ع الخط شرايك
شهد: هههههههههههههه اوه صح
نجود: شهد تعرفين شي
شهد: شنو
نجود: انتي اكبر دلخه على الوجود
شهد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ادري
نجود: ههههههههه زين اعصااابك بس
شهد: اااااااه هههههههههههه
"وبعد عشرين دقيقه وصلوا بيتي فرنس ودخلوه وطلبوا وقعدوا يسولفوون "
شهد : بتحظرين دي جي يوم الاربعا
نجود: اي ..وانتي؟
شهد: اي اكيييد عاد بيكون وناااسه ليتك تجيبين عيال عمك بننبسط كذا
نجود: ماتوقع يجوون اختي ماراح تجي
شهد: اها
"وكملوا سوالفهم على هذي الاساس حفلات وطلعات ودي جيات وكل اخبار اهل الخبر عند هذول الثنتين "
.
.
.
في الرئاسه العامه لتعليم البنات
كانت ام محمد قاعده مع باقي المدرسات يسولفون في وقت البريك كانوا قاعدين على طاوله كبيره وعليها ساندويتشات وشاي وقهووه وتمر وهذي الاشياء
ام محمد: وقعتوا على النظام الجديد
ردت عليها وحده : لا باقي على السنه الجايه بيصدر الخبر رسمي الحين قاعدين نشوف الايجابيات والسلبيات من جميع النواحي
ام محمد: الله يقدم الي فيه الخير
وحده من المدرسات : بعد نص ساعه بيجي الباص خلكم جاهزين
" كان عندهم اجتماع في احدى المدارس"
ام محمد والباقي :ان شاء الله
شوي ويدق تليفون ام محمد
ام محمد: عن اذنكم وقامت وطلعت ووقفت قريب من الباب
ام محمد: هلا بابا
منصور: هلا يمه شخبارك
ام محمد: تمام والله انت شمسوي
منصور: تمام والله
ام محمد: ها يمه بغيت شي
منصور: لا بسيمه صحيح بتروحون البحر تو فيصل يقول لي
ام محمد: اي كنت بقولك الصباح بس طلعت بدري
منصور: حلوو والله
ام محمد : عاد شوف يبه العزيمه مني انا ابيك تجهز كل شي كل العايله تقريبا جايه حتى اهل الرياض وانا يمكن اتأخر عندنا اجتماع في مدرسه وشي طبيعي برجع متأخر
منصور: من عيوووني يا ام منصوور
ام محمد مبسوطه : ياعساي ماخلا
منصور: اجل ماطول عليك
ام محمد: فمان الكريم
"وسكروا"
.
.
.

"ها شخبارك الحين "
بدر اخذ له بريك بعد الشغل الي هد حيله واستغل الفرص ودق على اخوه
ياسر: احسن والله
بدر: ماعليه ماتشوف شر
ياسر: الشر مايجيك
بدر: اجل ماداومت هاه
ياسر: لا والله مع انه ماودي
بدر: لاتحاتي كل شي اوكي
ياسر: ان شاء الله
بدر: اجل ماطول عليك
ياسر : اوكي مع السلامه
"وسكروا من بعض "
ياسر بعد ماسكر من اخوه غير ملابسه ونزل تحت وكان يمشي بالبطيء عشان ماكان فيه حيل
اول مانزل سمع صوت بنات يتضحكون خاف انه فيه احد بس ماخطر على باله لان كان الوقت بدري فا كمل طريقه وبدون لايطلع حس
اول ما اتضح له من في الصاله ماشاف الا اخته قاعده وتضحك خاف عليها ليكون انجنت وجا بيكمل طريقه الا ويشوف وحده تمشي مشيه غبيه وهو السبب في الضحك اللي يصدر منهم حتى هو كان خاطره يضحك بس كان يبي يعرف اكثر منهي وكان لسا يناظر
حس انه عرفها بس تحنحن لانه وقفته ويناظرهم كذا عيب
ياسر : احم ياولــــــــد
عبير والي معها انصدموا من جايهم
"مين في حد هنا ؟؟"
عبير: مدري والله "وبصوت عالي" ميييييييييين
ياسر رد: هذا انا
عبير: يااااااااسر "وقامت له "
راحت له وعلى وجهها استفهامات
عبير: ياسر شفييك ماداومت
ياسر: تعبااان
عبير عرفت اخوها انه تعبان من جد ولا مستحيل يكون فيه شي بسيط ويقعد في البيت
عبير: شفيك
ياسر: لابس راسي مصدع .. من معك؟
عبير تضحك : هذي سهر بنت عنتي
ياسر وبنظره سارحه : اهاا .. اجل انا بروح المجلس
عبير: اووكي تبي اخليهم يجيبون لك شي
ياسر: لا مشكوره حبيبي
عبير ابتسمت وراحت عنه
اول ماوصلت لعند سهر الي متفشله
سهر: ياسر
عبير: اي حبيبي مسكييين
سهر: حراام شفيه
عبير: لايقول بس راسه مصدع
سهر: اي اوكي دام كذا.. روحي شوفيه اذا يبي شي
عبير: فلت له قال لا مايبي شي
سهر: اها اوكي اجل انا بروح
عبير: لالالالا سهر تكفييين اقعـــدي
سهر: لامابي استحي اخوك هنا وامك طالعه روحي اقعدي معه
عبير: والله ماتروحينه
سهر: هههههه حتى لو قاعده ماني بمثله لك
عبير: ههههههه زين بس اقعدي.. سهوره تكفين كل اثنين تعالي لي
سهر: هو كل يوم العيد
عبير: هههههههه والله غيري لي جو انا احزن لاعندي لاشغل ولامشغله
سهر: تستاهلين ..
عبير بدون قصد : ماحبك اكرهك.. مو ذنبي والله "وسوت نفسها مسكينه "
سهر فكرت تفكير غير وزعلت ونزلت راسها : سوري عبير مو قصدي
عبير فهمتها: ههههههههه لاعاادي قلبوو والله
سهر ببهجه: صدق والله
عبير: لا انا وين وانتي وين
سهر: كووويس.. تدرين مره متحمسه لرووحه البحر
عبير: حتى انا والله
سهر: واحلى شي بدون رجال ههههههههههههههههه
عبير: ههههههههههه من جد مكس فللله
سهر: ههههههه من جد ياسر بيروح
عبير: مادري .. ليه تسألين؟
سهر:لابس احسه من الرجال ماحسه شباب ههههههههههههههههههههه
عبير: هههههههههه بقوله
سهر: ههههههههههه لاعاد يزعل بعدييين
عبير: ههههههه لاعادي بخليه يضحك
سهر: ههههههههههه لاوالله ياحليله مع انه شديد وثقيل دم شوي بس ياحليله
عبير: ههههههههههههه حرام عليك
سهر: هههههه امزززح والله
عبير: والله انك تحفه
"وكملت بحماس"
عبير: بيجون اهل الرياض وبيجي مااااااازن
هههههههه يلعن ابو الفله
سهر: ههههههه عبيرر ليكون حاطه عينك عليه
عبير: ههههههه لاوالله بس كيوووووت يجنن مدري شلون عايشه معه بنفس البيت وبدون لاتعشقه
سهر: بهذي صدقتي هههههههههههههه
عبير: ههههه ماشاء الله عقبال مايكون من نصيبي
سهر: هههههههههههه امييين ولا تدرين خلييه لي انا ..شكله روماااااانتك
عبير: هههههههه ياخي خليه لي انا انا حلمي اخذ واحد رومانتك مثلي
سهر: ههههههه بس يمه منك الي يسمع عايشه معه خليه لك
عبير: اي لو سمحتي لاتتعرضين له
سهر: عبير تعرفين شي
عبير: لاماعرف
سهر: ههههههه ادري انك ماتعرفين هع
عبير: هيهي سخيفه هههههه قولي
سهر: انتي اكثر بنت من تشوف واحد حلو تخق عليه"وانفجرت ضحك "
عبير: هههههههههههه تدرييييييين انك حمااااااااره"وضربتها"
سهر:هههههههه والله تعرفين عيال العايله كلهم وكل واحد وش يحب وش يكره حشا اشك انه مطيحتهم كلهم
عبير: ههههههههههههههههه شسوي كل بيتنا عيال
سهر: حتى انا بس مايسولفون لي كذا عندك منصور يستهبل علي ويطلع مايقعد بالبيت ابدن
عبير: هههههههههه اهبل هلانسان
سهر: ههههه من جد
"وقعدوا يسولفون يسووولفون وبعد فتره سهر تناظر ساعتها وكانت تدري ان هذا وقت رجوع بدر وكانت محتاره تقعد او تطلع بس قالت بطلع احسن عشان يتأدب ويعرف غلاي"
سهر: اوكي عبووره انا رايحه الحين
عبير: واللللللله ماتروحين والله تتغدين عندنا
سهر خافت : لااااااا والله بروح انا مخليه الطباخ يسوي برياااااني مره مشتهيته تكفين خليني اروح
عبير: ههههههههههه دام كذا اووكي
سهر: ههههههه اوكي يلا باي
عبير وهي تقوم وسهر معها: بايااات
"ووصلتها للطريق وودعتها .. وبعد 5 ثواني دخلوا بدر وياسر مع بعض "
عبير مفجوعه : هههههههههه بسم الله ياسر شدراك ان سهر طلعت
"بدر دق قلبه اووووه يعني سهر كانت هنا وياسر يدري اوكي شي طيب واللله"
ياسر يبتسم : سمعت حس الباب لاني كنت بالحديقه اصلا
عبير: اي اوكي.. وبدر متى جيت
بدر وياسر وهم يجلسون : توني وشفت ياسر بالطريق "وكان قهره بيقتله "
عبير ضحكت
بدر: شفيك
عبير: هههههههههههه ياااسر تدري ايش سهر تقول عنك
بدر انصدم وياسر ابتسم :ووشو
عبير: هههههههههه لالاخلاص ماني بقايله حلفتني ماقول
ياسر تحمس: تكفين قولي ماحب زي كذا
"بدر وصلت معه وبعد يحلف عليها يحللللللف عليها ..حس وده يكسر هالطاوله فوق راسه "
عبير: لاحرام بس تقول ياحليلك
ياسر يضحك : لاوالله بزر معكم
عبير: ههههههه قالت اشياء بس ماني بقايله عييييب بس يعني ماذمتك ارتاح
بدر في خاطره"اي اووووكي السالفه كذا": عن اذنكم "وقام "
عبير تصارخ : بدر غدا الحييييين
"بدر ماعطاها وجه ولا رد عليها وكمل طريقه "
" اول ماوصل غرفته صقع بالباب اول مادخل ورمى نظارته ومفتاح وكل شي بجيبه وهو كاره الدنيا .. شقصدها تقول كذا تبي تقهرني يعني .. ولا شتبي توصله تبي تعلقنا ثنينا فيها ولا شسالفتها .. انا اوريها الدلوعه. وحط راسه ونام من قهره بدون غدا "
.
.
.
الساعه عشر ونص بتوقيت السعوديه
وفي الرياض بالتحديد

كانت قاعده في الصاله الموجوده فوق الي تجمع بين الغرف الفوقانيه.. وشابكه نت وتنتظر لسعه شووق
منار" يوووه وينها تأخرت ياربيييه ابي اعرف وش بتقوول مره متحمسه " وقعدت تنتظر على نار وحاطه بالخارج وماكان لها خلق تكلم اي حد بس تبي تعرف لسعه شوق وش تبي منها
وكانت تناظر الشاشه وسرحانه...من جهه
ومن جهة ثانيه على الدرج كانوا لميس ومازن طالعين فووق ويسولفون ويضحكون وطاحت علينهم عليها واستغربوا انها مانتبهت لهم وعلى هذي الدجه الي مسوينها
مازن يقلب عيونها: شفيها
لميس تهز كتوفها: مادري.. استنى
وراحت لعندها لميس ومازن يمشي ببطىء وراهم .. ماكان يعرف اذا كان لها خلقه ولالا بس سكت ومشى ورا لميس
لميس بصوت عالي : بوووووووووووه
نقزت منار: يمه فجعتيني.... بعدين معك انتي كله تفجعيني اعوذ بالله"وتلف على مازن .. خاف مازن تنفجر عليه مثل مانفجرت على لميس "
لميس: اعصـــــابك شعندك وش الي مخليك متنرفزه
منار سكتت "جد والله انا ليه معصبه كل هذا عشانها تأخرت يووه صدق ماعندي سالفه وش بتقول يعني اكيد شي بالمنتدى "
منار تبتسم : هههههههههه استهبل
ارخى مازن عضلاته يوم قالت كذا
منار وهي تلف ناحيه مازن: هههههههههههه مازن خفت مني
مازن وهو يجلس: بصراحه اي وخفت اتكلم وتفقعين فيني
منار: ههههههههههههه فديتني اخووف انا ما اخوووف
لميس: ابـــــدن
مازن: وااااااااهههههههه من جد
منار تناظره: اعصابك
"مازن سكت"
منار: هههههههههههه
لميس: شفيك قاعده في الصاله وتهزين رجولك

Sign in : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

منار تصرخ مبسوطه : هيووووووووووو
لميس بأستغراب: شفيييك
منار: مالك دخل وقومي اقلبي وجهك داخل
لميس: احلفي
منار: ههههههه امزح
لميٍس: لاانا بدخل غرفتي بكمل البرزنتشين حقي
"منار هزت راسه وكانت تبتسم وتناظر الشاشه"
"لميس عرفت انها ماراح ترد عليها ومشت"
مازن كان يناظرها
منار حست بنظراتها وضحكت
منار: وانت شعندك ان شاء الله يتقعد تقابلني
مازن استحى بس مابين وقام : هئ من زينك عاد قلوا الاشكال اقابلهم
منار بعفويه: يلا مناك ودك بس انت
مازن لف عليها وبنظره مع حاجب مرفوع وكان يبي يحرجها: ودي بأيش"وابتسم ابتسامه جانبيه "
منار كانت منزله راسها على الشاشه من عرفت انها قام .. ماعرفت حجم الي قالته اصلا وبس قال كذا رفعت راسها واستحت :كيف
مازت حس فيها :لاولاشي "ومشى وبصوت واطي وبتنهيده " اي والله ودي
منار سمعته هالمره وماتت حياا

says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

منااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار وينك

"منار انتهب وردت عليها وكانت مغيره النك نيم "

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

اوووووووبس سوووري حبوووبه كنت مع ولد خالي مجنني

says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

اها الي ساكنه معه

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

يســـــــو

says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

الا صحيح انتي تغطين منه

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

لا ماغطي بس اتحجب... بس نموون مره

says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

اهاااا

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

اي يلا قولي لي وش كنتي تبين تقولين

says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

انتي منتظرتني عشان هذا بس

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

ههههههههههههه مدري شقولك بس متحمسه اعرف

says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

ههههههه ياحبيلك واذا قلت احسن ماتعرفين

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

هممممممم مالي دخل اهم شي تقولين لي

says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

هههههههه زين بكتب لك اياه كله مره وحده اوكي

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

اوكي وانا انتظرك

"جلست منار تنتظرها وهي تشوف صفحه المسن مكتوب عليها من تحت
says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
has been writting massege

وتنتظر وتنتظر والنار تاكلها.... يوووه ماصارت كل هذا كلام شعندها "ورفعت حاجبها "

"شوي والوان صفحتها تتغير وكان ينكتب لها الاتصــــــــــــــــــــــــال انقطـــــــــــــع

منار من شافت كذا حست تبي تقوم وتكسر الشــــــــــاشه "
منار وهي تكلم نفسها "لييييييييييييييييه ياربي وقتك يخلص الاشتراك اففففففففففففففف اكررررررررهك اكررررررررررررررررهك ((كانت تسب الاتصال)) ياربي ماقدر اروح لميس واطلبها وهي تشتغل اففففففففففففف اففففففففففففففففف "
خلت الشاشه مفتوحه وتناظرها بكل قهر ماعرفت شتسوي تكسر الجهاز ,, قلبها كان ياكلها وماتعرف ليش يهمها الكلام الي بتقوووله "
"احسن اخترب جهاز معفن مامنه فايده " Shut down بس الي سوته بالنهايه سكرته بدون
وقــــــامت ودخلت الغرفه وغطت نفسها باللحاف ونامت وهي ميته قهر .. وحتى بدون تكلم لميس اي كلمه"

.
.
.


الجزء الخامس
الفصل الأول

قلت له :
متى اللقاء يابحر أخبرني... فالصبر أصبح من بعدك يقتلني
فقال لي :
اقترب اللقاء ياهذا فأبشر ..فالروح في الجسد والقلب فيهما فاصبر

كانت قاعده فغرفتها منسدحه وعلى وجها ابتسامه ماغابت عن ذهنها من جاها خبر انها بتروح الشرقيه وبتروح البحر الي انحرمت منها من جات الرياض .. كانت مبسووطه حدها ..خبر البحر نساها لسعه شوق وكل شي حولها .. انتقلت بنظرها ناحيه القمر وهو يطل من الشباك ... وكانت تعيد بشريط ذكرياتها ايام زمان ويوم كانوا صغار كيف كانوا كل ويك اند تقريبا يروحون البحر ومن كبروا ندرت روحاتهم كانت تتذكر كيف كانت علاقتها مع نايف وكيف انه تغير من تخرج وماعاد يجلس معهم ولايسمعون عن اخباره الا اذا سولفت امه عنه وبالغلط...بس اكيد الحين تغير وهي تغيرت من سافرت وانقطعت اخباره عنها ..كانت تتذكر يوم كنا عمرهم 15 كيف كان يموت على عيونها وهي تحركهم وهي ترمش لاسوت انها مستحيه ..انقهرت على الزمن الي فرق بينهـــــم ..قطع حبل افكارها دخل لميس بكل اندفاع وهي تنط على سريرها وتخبي نفسها على اللحاف مبسوطه تبي تنام بسرعه عشان تصحى بسرعه ويروحون البحر ..

منار بأنزعاج : وجعووووه خوفتيني
لميس بضحكه : لاتلومييييييني لاتلومييييييني مو مصدقه بنروح البحر صراحه ذا الانسان الي فكر بأن نروح كلنا انسان رائع
منار: هههههههههههه يلعن ابو الوصف بس "وتقلدها" انسان رائع "وترجع" قوووومي بسس
لميس: هههههههه خليكي مني وقولي لي"وتغمز " شسر الابتسامه على شفاهك
منار وتتذكر: هاه ولابس "وبدفاشه" مثلك حبيبتي مبسووطه
لميس: هههههههه اي دام كذا اوكي
منار: يلا نامي خلينا نصحى بدري
لميس: يلا يلا
"وكل وحده عطت قفاها الثانيه وماخذوا دقايق الا ونااااااااموا وكل وحده تعد وتمحي لهاساعات "
.
.
.
اليوم الثاني .
الاهالي صحت عيالهم على الساعه 10 عشان يجهزون وكل العوايل متحمسه تروح وتبي تروح من بدري عشان لايفوتهم البحر في النهار
وفي بيت بو ياسر
طق طق
طـــــــــــــــق طـــــــــــــــق
" مافي رد "
فتحت الباب وشافته نايم للحين
عبير: يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ وليدووووووووه ماقمت للحين
" لف الجهه الثانيه بدون مايرد "
عبير بعصبيه : وليدووووووووووووه وليدووووووووووووه
وليد وهو فيه النوم : همممممممم
عبير : يلاااا وليد عادددددددد قوووم
وليد وده يذبحها : وش عندك مزعجتني على الصبح تو الناس ترا
عبير : شكلك ناسي ان ورانا بحر
وليد : واذا بحر وش صار بالدنيا
عبير : يااااااااربي منك بس مانبي نتأخر
وليد : روووحي صحي ياسر اول
عبير بضحكه سخريه : وانت تحسب ياسر مثلك مغرم بالنوم
وليد رمى عليها علبة المنديل اللي جنبه : اطلعي عبيروووووووه لا اذبحك
عبير بشقاوه: واذا ماطلعت
وليد يصارخ: عبيروووووووووووووه
" قلبت وجهها عبير وتأأفت منه وطلعت... عبير كان كلها نشااط وحيويه مشتاقه تروح البحر ومشتاقه لجمعاتهم اول ...... واخيرااا راح تشووفه وتعرف اطباعه وكيف يتصرف مزوحي والا هادي بشوش والا حزين " يااااااااااااه بس ياحبني له يؤ عبير حاسبي على كلامك لا تحبينه يمكن هو يحب غيرك وشو يحب غيري مو على كيفه انا اللي احبه وهو اللي سحرني واحتل كل فكري وسهرت الليل كله وانا افكر فيه سكن روحي وعقلي وسكن طيفه خيالي وهو يحب غيري يحلم بس... يوووووووه انا ليه قلت ان يحب غيري .. اصلا شكله مافي باله احد " يووووه خلني اقوم ارتب اغراضي وبعدين يصير خير "
.
.
.
في الرياض
"عاد هنا غير صاحين من 8 عشان مشوار الطريق "
"منــار "
هذا انا.. وهذا هو حالي.. ابي اهدا مو قااادره..كل هذا فرحه في البحر.. يووووووووووه وبشوف اهلي بعد وناااااااااسه ..زيادة الخير خيرين .. بروح اشوف لموووسه اذا خلصت .. والا قبل بروح اسوي لنا كوفي وارجع لها .
وطلعت من الغرفه وراحت المطبخ وشافته كاااشخ شوورت كحلي وفيه خطين اصفر وبلوزه كت اصفر ..وش صار لي.؟ .. قلبي الصغير بدقاته يتسارع النبض.. ورجعت تركض بدون مايحس عليها وتسمع صوت رجووولي يناديها ..
..:: منار
ارتبكت وماعرفت ايش تسوي تحاول تهدي من دقات قلبها مو قادره
وردت عليه وهي متلعثمه : نــ نــعـــــم
..:: وش فيك طايره كأن احد يحلقك
منار يوم عرفت مصدر الصوت ارتاحت نفسيا " الحمدلله مو هو ": لااا بس تذكرت شي بروح احطه للبحر
مساعد : اوكي ترا تركي وصل
منار بفرحه : احللللللللللللللللللللللللف
مساعد بحاجب مرفوع : اصغر عيالك انا احلف بعد
منار بخجل : اسفه مو قصدي ..
" ورفعت عيونها وتلمحه وشافها وهي فقعت ضحك "
..:: وش فيك اخت منار تضحكين
منار وهي تأشر عليه : ههههههههههههههههههههههه
..:: وش فيك نكته قدامك
منار : هههههههههههههههههههه اضحك على حماسك
...:: من قال اني متحمس
منار بضحكه : شوف لبسك وتعرف .. كاشخ للبحر من الحين واحنا ماطلعنا من الرياض
مازن وهو متفشل : كنت اجرب وش البس
منار : شوف لك غيررررها
مساعد وهو معصب : منااااار تركي يقول لو تتأخرين بيمشي
منار :يووه تو بدري
مساعد : يعني شلووون .. اخليه يروح
منار وتعلي صوتها : لالالالااااااااااااااااا الحين جاااااااااااين مساعد توصي على شي من الشرقيه
مساعد : لو بغيت شي انا بجيبه
منار : لا اقصد من الشرقيه
مساعد : ادري بس انا بروح معكم ليه تجيبين لي
منار وتفتح عيونه عالاخر : مساااااعد بتروح بحر "وبصوت واطي " غريبه
مساعد : وش قلتي
منار : لاااااااا سلاااااااامتك بروح اشوف خالي
مازن : وينه تراه ماجاء
منار وهي معصبه : مساااااااااعد قال لي انه جا
مساعد : علشان ماتتأخرين عليه قالي اقولك انه وصل لانه عارفك ساعه على ماتطلعين
منار : ههههههههههههههه فديته خالي يلا عن اذنكم بروح استعجل لمووسه
" وراحت عنهم "
.
.
.


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #16


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 دقيقة (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



" جيت أبنسا من بعد الفراق
نازعتني في الأشواق ،،
حاولت النسيان ولقيت نفسي
أشتاق و أشتاق ..
حاولت واشتقت
حاولت ونسيت !!
أنا فعلاً نسيت
نسيت أهلي ،، نسيت ربعي
لـــــــكـــــــــن
نـــــســـ( أنـسـا )ـــيــت .. "

"ارسلت المسج وهي تحس انها اشتاقت له واشتاقت لوجوده معهم.. احبه والله احبه لو كنت اعرف ان حبه نوع من الادمان ما ادمنته .. طلبتك لاتخليني ..انا بدونك ولاشي.. ااااخ بس وينك ..انا بدونك جسد بلياه روح..تكفى تكفى..يامن ملك هالروح ..لاتتركني وحيده ..اسامرالليل وظلامه..((احبـك))..كلمةٍ حبرها دم قلبي..معاني لقاموس حياتي..احساسيس عبرتها مشاعري..((اهـواك))..كلمةٍ حددتها عروقي في شرايني..انا مو بس احبك واهواك..انا اعشقك بطيبك وبقسوتك.... بحزنك بغضبك بضحكتك..ليتك معناا بس .. طلبتك يادنيا اتركي حبيبي..فحال سبيله..خليه لمن ملكه روحه..اه ياقلبي.. متى يرجع بس .. كل يوم اعاااااني .. مليت وطفشت ..ماحد يقدرياخذ مكانه في هالقلب.."
.
.
.
اما عن بيت ابو محمد كانوا جاهزين ومنصور اخذ سهر وطلع
في سيارة منصور
سهر : منصوور نبي ناخذ لنا كوفي بليز
منصور : همممممممم اوكي
سهر : طيب حط اغاني
منصور : سهر تدرين تونا راكبين السياره حتى ماطلعنا من الحي بعد وانتي بديتي بطلباتك
سهر : ههههههههههههه منصور وربي تقهر اختك واتدلع فيها شي
منصور : اذكرك انا مو سلطان
سهر : فدييييييييييييييته وحشني
منصور : اسكتي هذا وانا معك وتتفدين سلطااانوووه
سهر طنشته : دق عليه ابي اسمع صوووته
منصور : كفايه صاير لك سواق بعد تبيني سكرتير ادق لك على اللي تبين
سهر : هههههههههههه وينه بس مايمن علي مثلك
منصور : ههههههههههه بدق بعدين حتى امي تبيه
سهر : وقف وقف هذا ستار بكس
منصورلاوي بوزه : عشتوو بعد ستار بكس ماتبين اي كوفي
سهر بغرور : انا سهوره مو حي الله
منصور بنظره جانبيه: ماخذه بنفسك مقلب
سهر كمان بنظره جانبيه : يحق لي افخر
منصور وهو يغني : بك يأ اغلى الاوطان نورك عم الدنيا من قديم الزمان
سهر : تستخف دمك حضرتك
منصور : طيب اخلصي ايش تبين اطلب لك
سهر : هممممممممم
منصور: اخلصي .. تبين على ذوقي
سهر : لالا لالا شكرا ابي لاتيه
منصور : حاضرين للحلوين
سهر : يلا لا تتأخر
" ونزل يطلب لهم وفتحت شنطتها علشان تلبس نظاراتها الشمسيه .. و وبعد انتظار في السياره قطع هدوئها نغمة جوال مو جوالها .. وشافت جوال منصور يشحن قالت بتشوف من المتصل اذا امها او اخوانا بترد وغيرهم لا وشافت المتصل وليتها ماشافته تضايقت يوم عرفت منهو وندمت انها شافت الاسم .. وحطت الجوال مكانه بكل ضيق .. وفتح الباب عليها واخترعت ..
سهر بصررخه : يمممممممممممممه
منصور : بسم الله عليك وش فيك اخترعتي .
سهر: هاه لا بس كنت .. امممممممم مدري مدري خفت وبس
منصور : اوكي خذي الاتيه
سهر بذهن شارد خذت الاتيه وسرحت بأفكارها وقطع عليها صوت منصور وهو ياخذ جواله بعد ماسمع انه يرن ورد عليه
منصور : هلاااااااااااااااا بدررر
بدر : هلاااا وغلااااا .. وينك ادق عليك ماترد
منصور : كنت نازل اطلب للأميره سهر من ستار بكس
بدر : _________
منصور : انتوا وينكم الحين
بدر : وصلنا يلا لا تتأخر
منصور : اووووكي تامر على شي
بدر : سلاامتك بس قلت اشوف وينك تأخرت
منصور : شووي ونوصل يلا فمان الله
بدر : فمان الكريم .
" وسكر عنه وكملوا طريقهم وسهر طول الطريق ساااكته وماتعلق واذا ردت تكون ردودها بسيطه او تكتفي بالابتسامه الى ماوصلوا للبحر وجماله وسحره "
.
.
.
نادته باستغراب ..:: محمد
محمد : عيونه
ردت بخجل : هذا مو البحر وين بتودينا انت
محمد : مثل ما انتي شايفه يا ست نجوى
نجوى : بس انا مابي الشاليه ابي اروح معهم البحر
محمد بجديه : بس انا حجزت لنا الويكند في الشاليه بعيد عن الناس ونبي ننبسط لحالنا وش قلتي
نجوى : بس انا ابي معهم
محمد : افااااااااااااااا ماتبيني يعني ترفضيبن هديتي وانا اللي على بالي بتفرحين حتى سلوم خليت امي تاخذه معهم علشان نرتاح من ازعاجه
نجوى : امممممممممم
محمد مسوي نغمه فيها حزن: ولا يهمك نروح لهم بس لاتزعلين كم نجوى عندي انا
نجوى : خلاص ماراح اردك نروح الشاليه
محمد : هذي الزوجه العسل مو اللي قبل شوي ماتبيني
نجوى بضحكه دلع : حموووووووووود انا من يومي عسل صح
محمد : صحيييييييين ياقلبي حتى وانتي زعلانه عسل
نجوى : هههههههههههههه انت العسل
محمد بأبتسامه تذوبها : فديت روحك نجوووتي .. وصلنا
.
.
.
هذي صورة المدخل




وصلوا الشاليه و كان الجو حلوووو واحلى شي لما تسمع صوت الموج ...تحس بفرحه تغمر قلبك وبعيد عن الهموم وتشوف حولك وتشوف المنظر اللي يفتح النفس ...البحر والشمس ونسمات الهوا اللي تشفي الغليل ....... وصوت الامواج تغرس الشوق في القلب نعم الشوق الى البحر رهيب هذا المنظر .. ولفت نظرها واحد يأشر لهم في المواقف

نجوى : حمووووووووووووووووووود مو هذا فواز
محمد يسوي نفسه متعجب : فواز منهو فواااز
نجوى : فووواز اخوي شوفه يأشر
محمد يمثل انه مستغرب : يووووووووووه اي والله هذا فواز ايش يسوي هنا
نجوى بأبتسامه بينت غمازتينها : محمد وش سالفتك
محمد بضحكه ويرفع حواجبه: اي سااالفه بس فواز شكله بيخرب علينا اليوم هربنا منهم ولقيناه دقيقه بوقف السياره في هالباركنق واشوف ايش يبي وكيف عرف اننا بنجي هنا ... لايكون انتي قايله له
نجوى : كيف بقوله وانا توني عااارفه
محمد يضرب راسه بيده : ايييييه صح
" ونزل عنها وخلاااها وجلس يضحك مع فوااااااااااااااز عليها وبعدها التقوا مع الاهل "

.
.
.
الساعه : 12:45
عند البنات

وهذي صور للشاليه من داخل



جنى: وااااااااااااااااااو وربي وناسه شاليه احلى من بحر
غزل : من فكرته الجنونيه هذي
سهر : هذا الله يسلمكم منصور اخوي فديته حاس فيني
غزل بينها وبين نفسه " مالت ووووووع شينه الفكره اجل مثل وجهه "
نجود : عااااااااااااد ماعطونا خبر نحط لبس زياده
ام محمد : ماااااااااااااااااااايحتاج الا هو بحر وسباحه وكل وحده جايبه 3 ملابس وهو حق يوم واحد شلون لو قلنا لكم راح نبات هنا كم راح تجيبون .
نجود : هههههههههههههه خالتي عاد مو لهدرجه
ام محمد : خليني ساكته احسن
نجود : هههههههههههههه فديتك ياخالتي اهم شي ماتاخذين عنا سمعه شينه
ام محمد بضحكه: يازعجك بس
نجود بدلع : الحين انا مزعجه ياخالتي
ام محمد : شوفي بسمه عاقله وش زينها
نجود : خالتي بلاكم ماتعرفونها عقرب رمل
نجوى : الا بسمه ما اصدق فيها والله انها تهبل وعاقله نجود شوفي لك كذبه غيرها
سهر : نجوووود خلي عنك هالسوالف وقومي نطلع برا نشوف ونستنشق هالجو العليل
غزل : هههههههههههههه يلا ياصاحبه الجو العليل تعالي نطلع من جد حنا ماجينا علشان نجلس داخل
ام فيصل : تونا حتى ماجلسنا وانتوا تبون تطلعون
ام محمد : دامكم طالعين خذوا سلمان ودنو يلعبون هناك
سهر: لامالي خلق ابي اوسع صدري
اديم: خلاص انا ورغد وبسومه بناخذهم
سهر: يسوووووووو
اديم: ها موافقين
بسمه ورغد: اي عادي "وابتسمت بسمه "
بسمه: وانا بروح معكم
جنى :وناااسه بنطلع ونركب جتسكي وااااااااااااااااااااااو
ام فيصل : من بيخليك تركبينه
جنى : مايحتاج احد يخليني اعرف لحالي
ام فيصل بأستهزاء: هذا اذا خلاك فيصل
جنى : يووووووووووووه ماما بركب بركب لاتخليني اتهور واسوي شي ثاااني
سهر : يلااااااااااااااااااا عاد بتطلعون والا كيفكم انا بطلع
وطلعوا البنات برا


غزل : ياهووووووووووووووووووووووووووو روعه الجوووووووو
رغد الي كانت ساكته طول الوقت : ياااااااااه مره يجنن البحر الي هنا
غزل: عجبك رغد؟
رغد : اييييييه مررره
جنى: ماتوقع احلى من هناك
رغد : لاوالله هناك صح في كل شي ووناسه بس هنا احس غيرر

نجود تغير السالفه الي ماعجبتها: تدرون بخاطري افتح شعري ويطيره الهوا وااااااااااااو
عبير : افتحيه محد حولك
نجود وهي تفتح شعرها بحالميه وسكرت عيونها وسرحت بخيالها على طوول ماعندها وقت لوووول
سهر : اموووووت انا عالرومنسين
نجود تسكتها : سهر اذا غيرانه فكي شعرك وريحيني
سهر : ههههههههههههه انا اغار منك ومن شعرك من زينه
نجود : ياغيووووووووووووره
غزل : قوووموووا نروح نتمشى شوووي
جنى : لالالا شوفي في مجموعة شباب هناك ماينفع نرووح
سهر : بعد شووي نروووح
سهر وهي تغمز : عبيرررر مالك حس اليوم
عبيرتمثل انها طبيعيه : هههههههههههه مو شغلك
"وقعدوا يسولفون "
شووووووي ويسمعووووووووووووووووون صوت ازعاج داخل وخرشه
سهر : يؤيؤيؤيؤ وش هالازعاج وش عندهم الخالات
وصايف : شكلهم يلعبون foot bool
سهر : هههههههههههههههه
وفتح الباب فجاءه
غزل : موووووووووووووووووووووو معقوووووووووووووووووووووووول
عبير وهي تركض ناحية الباب : هلااااااااااااااااااااااااا والله وغلاااااااااااااااا نورتي الشرقيه ياعسلها
منار بدلع وهي تحضنها : منوره بوجودك قموره
لميس : كل هذا الترحيب لمنار مو كأني كنت معها بالرياض
جنى : ههههههههههههه شفتي شلون عرفتيهم على حقيقتهم مايحبونك
وصايف تضرب جنى على كتفها : السكوت احيان نعمه
اديم تحضن لميس : حي الله لموووسه النامووسه
لميس بحيا لانها ماتمون على الكل : الله يحيك بس ماني ناموسه
اديم وهي تسلم عليها : ياااي
" وسلموا البنات على بعضهم والكل كان مبسوط واخيرا اكتمل العدد "
منار : لو اقولكم من جاء ماتصدقون
اديم : ميييييييييييييين
منار تغمز لأديم : يقووولون مخطوووووبه
اديم استحت : مناروه اعقلي لو ماجيتي احسن
منار : افاااااااااااااااااا
سهر : منوووره تراها تستحي
منار : عقبال ماتشوووفوني استحي
عبير : والله انك ماتستحين .. قوولي من جاء
منار : ههههههههه عبير اعترفي من تنتظرين
عبير : حبيبي شرقااااووي ما انتظر احد
غزل فتحت عيونها على الاخر : عبيررررررررررر تحبين من ورانا
عبير : هههههههههههه وانتي صدقتي بس ابعد الشبهه عني بس
سهر : يلا قولي منووره
منار : شخص ماتتوقعونه
البنات متحمسين : ميييييييييييييين
منار : مــــــــــــســــــــــــــاعـــــــــــــد
البنات : هههههههههههههههههه
لميس : اقول اعقلي عن اخووي وش شايفته
منار بضحكه : هههههههههههه شايفته مايحب سوالف بحر ومابحر يحب الشغل حتى زوجته مدري كيف راح يحبها
لميس : وش دخلك بزوجته
منار: بيقولها تعالي يالمستندات وروحي يالتقارير خخخخخخخخخخخ
لميس وكأنها معصبه : احلفي بس ..عقبال مايجيك واحد مجنون شغل
منار : اميييييييييييييييين بس يجي هو وانا انسيه اهله بعد
عبير : هههههههههههههههههههههههه انا ومنار بنتزوج بيوم واحد
منار : يووووووووه دقيقه بروح اجيب اغراضي من خالي تركي لايرميهم بالشارع الحين
غزل : يووووووووووه خالي تركي بروح اسلم عليه اجلسي وانا بروح اجيب الاغراض منه اوكي
منار : تسوين خير والله
غزل : دقي عليه خليه يجيبها عند الباب
" وراحت غزل علشان تجيب اغراض اختها وكانت تغني " نسيت الناس والدنيا وجيتك يكفيني عن العالم حنانك " ومندمجه بالاغنيه ومبسوطه على الجو وتغني وتمشي وشافته جاي وبيده الشنطه والاغراض ورايح للباب الرئيسي وراحت له تركض وتناديه ..

غزل :"خالوووووو تركي حنا هناااااااا
..:: ــــــــــــ
غزل وهي تقرب منه : خاااااااااااااالي اناديك وقف
ويوم وصلت عنده فتحت عيونها بصدمه وقرف : منصـــــــــــور هذا أنــــــــــــــــــــــت
منصور لف عليها : ايه انا عندك مانع
غزل وراصه سنونها: ماعندي شي
منصور رافع حاجب: وش فيك جايه هنا
غزل : ابي خالي تركي
منصور يحاول يستفزها : تبين تركي والا احد ثاني
لفت عنه بعصبيه : سخييييييييييييف ماتضحك
منصور: اذا انا سخيف انتي وش تطلعين
غزل : ماراح اضيع وقتي مع واحد مثلك عن اذنك
منصور: اقول هذي اغراض منار عطيها
غزل : ماعندك اسلوب احسن من كذا
منصور يبي يقهرها : مع اللي عندهم اسلوب يصير عندي اسلوب احسن من كذا بكثير والكل يحسدني عليه
غزل: ممكن تعطيني الاغراض
منصور: ممكن بس مره ثانيه ياليت ماتغنين صوتك نشاااااااز
" وحط الاغراض وخلاها بقهرها وراح وكان ودها تصرخ وتقوله اكررررررررررررررررررررررهك من قلب مدري على ايش شايف نفسه ليه يعاملني كذا مغرور وماعنده سالفه وراعي بنات اكرهه .. هذي بداية اليوم الله يستر كرهني حتى في البحر عكر علي مزاجي اوووريه انا له وراحت عند البنات وماحبت تتأخر علشان محد يشك بشي "
.
.
.
عند الشباب

كان الجوو مره حماااااااااس والكل مبسوووط وجو البحر ومنظره كان اروع ونسمات الهوا اللي تخللها ريحة ال bar BQ الي بدوا فيه اول ماوصلوا لانهم كانوا جوعانين و ريحته اللي طغت على المكان بشكل مو طبيعي
..:: يلااااااا يامحمد عجل ماصار bar BQ بتذلنا فيه
محمد : طلوووووووووو شعندك مستعجل خلك ريلاكس
طلال : ياااااااااااااااااربي ماعطيتوا الا محمد يشوي هالبااااااااااارد
محمد : باااااااارد في عينك ... لاتخليني اشوي لي ولزوجتي وامي واخليك
طلال: هيهيهيييي ياشييييخ بس
بدر : ما اوصيك في الستيك ابي قطعه على كيف كيفك
محمد : تامر امر يا بو عبدالله
طلال : وليدووووووووووه قوم نلعب كوره شكلهم مطولييين
منصور: هييي وين بتروحون اقعدوا ساعدونا
طلال: شنسوي ؟ كل شي جاهز
منصور: من راح يسوي الكباب
وليد: ياسر اخوي بعد في غيره يعرف يضبطه
"ضحكوا الشباب عليه لانه ياسر يده كبيره وويضبط الكباب "
ياسر : زين زين الله يسامحك
بدر: ههههههههههه ماعليك امسحها بوجهي
طلال: ههههههههه الصلاه على النبي ميب يد عليك
ياسر مارد عليهم
وليد: يلا قووم نلعب
طلال : يلا
وقاموا الشباااااااااااب كلهم بحماااااااااااس وحيوووويه ونشاط
وقبل مايبدون لعب سمعوا صووووت يناديهم : لااا تتحمسوون مابقى شي على الغدا
وليد : والله ماعرفنا لك مره تقول تو الناس على الاكل ومره مابقى شي
محمد : مايمديكم تتحمسوووووووووون لان شوي وبناديكم
طلال بهمس لمنصور: اخوووك بيجنني يا انا ياهو
وليد : محمد بنلعب واذا خلص الاكل نادنا
محمد : اقعدوا ولايكثر هرج
طلال : تدري مافي اعند منك
فيصل : يااااجماعه خلاص ناكل ونقوم نلعب ترى كلنا بنلعب وكلنا متحمسين
منصور يصفر
"وبعدها قعدوا الشباب شوي الا ومحمد يامرهم بانهم يصلحون الصحون وهذي الاشياء "
.
.
.
من جهة ثانيه
اديم ورغد ولميس وبسمه اخذوا سلمان ودنو وراحوا يسبحونهم ويلعبونهم معاهم خدامه
وانقسموا عشان لايصير عددهم كبير..وبالنسبه للبنات الي باقي جلسوا قدام الشاليه
دنو : ابي اثبح ابي اثبح
بسمه : وكلبووس تعالي البسك المايو "وتأمر الخدامه " سليمه bring dano bikini
سلميه :اوكي مدام
"ولسبتها بسمه ولبست سلمان شورته "
اديم : وكلبوووش انا عليهم ياناااس
سلمان: دنو ثوفي لاتلوحين بعيد بعدين تموتين
دنو خافت : لالا مابي الوح بثبح بث هنا..وانتا بعد لاتلوح
سلمان : لاانا ردال ماخاف " لا اان رجال ماخاف"
رغد تضحك عليهم : يانااااااااااااسي its so cuuuuuuuuuute
اديم: من جد باكلهم انا
بسمه : هههههه يلايلا
"واخذتهم قدام المسبح ولبستهم الي يحطونهم باليدين عشان لايغرقون وعطتهم الخدامه العاب المسبح "



وقعدوا البزارين يسبحون ويلعبون والبنات جلسوا بالطاوله مقابلينهم ويرمون عليهم كلمات

رغد :so nice الاجواء هنا
اديم: زمان ماجينا هنا بس جينا اول مافتح
بسمه : اي من جد
.
.
.
من الجهة الثانيه

..:: سهر عاد تكفيييييييييين بس ابي اشوفه دقيقه لو تأخرنا اذبحيني
سهر : وربي انك رايقه بعدين لاحقين
..:: يوووووووووه ابي الحين اخاف بعدين ما اشوفه
سهر : ماشفتيه اليوم تشوفينه بكرا
بقهر: سهررررررر دوووووبه مافيني صبر لبكرا
سهر تبي تجننها : عبير لو ماتعقلين لا اروح اقوووله تعال في بنت بتذبحني عشانك
عبير : سهررررررررر ترا ما احبه بس ابي اشوفه بس
سهر وهي تغمز : علينااااااااااا عليناااااااااااا
عبير : خلااااص لاتقومين بشوف لي احد غيرك
سهر: يلا قووومي قوووومي
عبير : يااااااربي محلاااااااااااه
سهر مستغربه : يوووووووووووه انتي شفتيه
عبير : لا ماشفته بس اكيد حلووووو
سهر : ههههههههههههههه هبله
عبير : اسكتي اسكتي محد اهبل غيرك
سهر : عنااااااااااااااااااد ماراح اقوووووم
وقاممت عبيررر وتركض وطايره من الفرحه انها بتشوفه وراحت ناحية البحر يقالهم يتمشووون كانت متلثمه بالشيله ولابسه نظارات غزل عشان محد يعرفهاعشان تقدر تشوفه بدون مايحس عليها وسهر نفس الشي لابس نظارات اديم وكانت عبير تدور وتجول بعيونها ناحية الشباب تبي تشوووفه عيونها راحت يمين ماشافت غير طليل مع وليد عبير بقلبها " ماااالت عليهم بكل مكان طالعين بوجهي افففففففففف لفت وجهها بقهر "

عبير: سهررررررر وينه ماشفته انتي شفتيه
سهر وكانت عيونها على بدر : هممممممم وش قلتي
عبير : وينه ماشفته
سهر : مدري عنه حتى انا ماشفته
عبير : اففففففففففففففففففف ياربي
سهر : انتظري وش فيك مستعجله انتظري
عبير : ياااااااااااربي طيب
ورجعت سهر لعالمها وعالمه كان كاشخ لابس شورت اورنج وابيض وتي شيرت كت ابيض وكاب اورنج ونظارات شمسيه لونها ابيض ماركة ( ارماني ) وكان داخل مزاجها بقووووووووه " اشتقت له يااااااااربي مدري لازم اكلمه لان شكله من جد معصب وزعلان بقوه بس اخاف يصدني لكن انا احبه ومشتاقه له ومقدر استغني عنه وشكله ماراح يراضيني لازم انا ابدا بهالخطوه لكن غروري مايسمح لي اوووووووووووف ياشينها من حاله وش اسووووي مافي حل غير اني .... وقطع عليها سرحانها "
..:: حي الله هالزين
عبير غيرت صوتها : الله يحيك اخوي
وانتبه على سهر : هلااا بالقمر الثاني
سهر : ________
مد الورقه اللي فيها الرقم ومشى عنهم
قالت عبير وهي كاتمه الضحكه : الحين بدق عليك طيييييييييب
ابتسم لها وراح بعيد شوي عنهم عشان يدق عليها ويشوفها
عبير: عطيني مووباااايلك
سهر :وش بتسوووين يالمجنونه
عبير : علشان يتأدب tanagers من قلب
سهر : هههههههههههههههه يلا نبي نضحك
وعطتها الجوال ودقت عليه ورد من اول رنه
..:: حي الله هالصوت
عبير وفيها الضحكه بس مغيره صوتها : الله يحيك
..:: كيفك
عبير بدلع : بخير بشووفتك لاني قبلك ماكنت بخير
..:: دوووم بخير بشووفتي
عبير : انت شخبارك
..:: انا من شفت هالاقمار قدامي وانا بخير
عبير بضحكه : هههههه ترا اغار منها
..:: فديت اللي يغارون
وهو مستحي : يووووه تغارين على
عبير بضحكه مكتومه : ايه لانك مزيوووون
.... : خلاص صاحبتك بعطيها ولد عمي
عبير رجعت صوتها : اااااااااااخ ياوليدوه يا tanagers انت وولد عمك
وليد وهو فاااااااااااتح عيونه : عــــــــــبــــيــــــــــــــروووووووووه
عبير ماسكه ضحكتها : أأأأأأه ياقليل الحيا تغازل ها ان ماقلت لياااسر ياجعلك الماحي توك واصل وتغازل
وليد وهو متجهه ناحيتهم : تعااااااااااااالي تعاااااااااااالي انتي وهاللي معك
عبير: لا تنسى تراااااااااااانا الاقمااااااااااااااار
وليد وهو معصب : القمر وين وانتوا وين
سهر : انت قلت ان حنا اقماااااااار
وليد : كنت اعمى
سهر : عاد وينه ولد عمك اللي بتعطيني اياه
وليد : سهيررر قووومي عن وجهى لا اذبحك انتي وهي
سهر : هههههههههههههههههه ترا صرخه وحده لياااااااااااسر تروح فيها
وليد : جربي وماتلوووومين الا نفسك
سهر : خلنا بحالنا والا والله بناديه
وليد وهو وده يذبحهم : قوووموووا ادخلوا احسن لكم
سهربدلع : ليه لو جلسنا بتغازلنا مره ثانيه
وليد : عبير خذيها عن وجهي
عبير بدلع هي الثانيه : شو بيك حبيب البي
"وليد عصب ومشى عنهم وفقعوا ضحك عليه وبنفس الوقت خايف يقولون عليه لان عبير ماحد يفلها على طول تنفلت"
سهر : عبيرررررقومي بس مافي امل تشوفينه خليه بعدين نطلع كلنا
عبير : اصبررري شووي
سهر : والله قووومي اصلا اكيييد الغدا خلص
عبيربقهر: يالله قوووومي مشينا
وقامو يمشون وعبير ماودها تقوووم ودها تجلس تنتظره بس قامت عشان سهر
وشوووي وتسمع سهر صوت صرخه : ســــــــــهـــــــــــر
سهر خافت : عبير وش فيك
عبير : هذا هوووو هذا هوووو
سهر وودها تذبحها لانها خافت عليها من جد : عبيررررررررررررر ياشينك بس
عبير طنشتها ولفت تتأملها " يااااااااازينه فديته ياااحلو الشورت البيج عليك مع هالتيشيرت الكحلي صاير عليك رووووعه "
عبير: سهر سهرررررررررر
سهر : نـــــعــم
عبير: شوفي شعررررررررره اول مره انتبه له
سهر : وطيب
عبير : وشو طيب شوفيه يجنن
سهر: لا عادي فيه ازيم
عبير بنظره : سكوتك ازين
"وجلست عبير تناااظره بفرحه واخيرا واخيرا يا عبير شفتيه وارتحتي وارتاح قلبك فديته ينااااااس يهبلل يسحر اخ منه " ورجعوا بعدها
*
**
*



في هالوقت اتصلوا على اديم والي معها عشان يجون حق الغدا وتجمعت العايله بالشاليهين الي استأجروهم وحطوا الغدا
جنى : احلفي بس انتي وهي اكل راح اكل لو تطيرون
غزل : ماراح نعطيك تاكلين لانك دوووبه ولازم تسوين رجيم
جنى : غزيلوووووه هاتي الصحن لا اكلك انتي واللي معك
وصايف : لا غزل لاتعطينها
غزل تسوي انها خافت : اديم خذي الصحن اختكم وحش تراها
جنى : عيدي ماسمعت
غزل : سلامتك بس بعطي الصحن اديم وهي تتصرف
وتروح جنى وتوقف عند اديم تنتظرهم يعطونها صحنها وماتبي غيره لانها كانت حاطه لها من كل شي دبل
وتمد غزل الصحن حق لميس
جنى : اه يالنصابه انتي وهي
اديم : تبين روحي جيبي لك ثاني
جنى : وش تبين الحريم يقولون توها حاطه لها امداها خلصته
اديم : هههههههههههههه اجل مافي لك اكل
وتدخل عليهم سهروعبير
عبير وتخفي انها مبسوطه : يوووووووووووووووه اصواتك واصله برا
غزل : اهلا وسهلا ... وين كنتوا حضرات اخواتي الخاينات
نجود علشان تطفشها : عااااااااادي يتمشون فيها شي والا ممنوع
عبيرحبت تلطف الجو: فااااااااااااااااتكم وربي لما نخلص لازم نطلع لايفوتكم الجوووو رووووووووعه يهبل يجنن كل شي عليه لايق " وانتبهت لنفسها " لااايقه عليه الامواج والغروب
اديم : عبير هيهي ماقلنا لك قولي لننا موضوع تعبيرعن البحر
سهر تتفحص الطاوله : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو يمييي
جنى : شفتوا موووووووو بس انا عطوني والله بطني يعورني جوعانه
بسمه : كل الاكل اللي اكلتيه وجوعانه
جنى : يادوبه ماكلت شي غير شوكلت وتشيبس وو
نجود : اسكتي بس لو تعددنينهم ماتخلصين
جنى : ياااااربي وش فيكم علي شكلكم تغارون
نجود : امحق بس من زينك
سهر : عطوها الصحن لتنجن علينا
عبير : يلا سهر تعالي نجيب لنا اكل من عند الحريم
وراحوا يجيبون الاكل
*
**
*
بعدها بساعه

قاموا الشباب يلعبون كوره وانقسموا فريقين ::

الفريق الأول (ايطاليا )
الكابتن : مــــساااااااااعد
مشاري _طلال _ياسر _تركي ( عم مساعد ) _محمد

الفريق الثاني ( فرنسا )
الكابتن : فيــــــــــصـــــــل
مازن _فواز _بدر_وليد _منصور

.
.
تــــــــرن تـــــــــــــــرن
..::هلا دلبوو
..:: هلاا وغلا بكل الغلا وحشتيني
..:: وانت اكثر
..:: اقول نجووتي حنا بنلعب كوره تعالوا شوفونا
نجوى : مدري بشوف على البنات
محمد : فديتك انا يلا بسرعه راح نبدا
نجوى : اوكي الغلا باي
محمد : بااي
" وسكرت "
نجوى : بنات يلاااااااا حماس برا يلعبون كوووره
نجود : احلللللللللللللللللللللللفي وناسه يلا مشينا
نجوى :يلا لا تتأخرون تو حمود يقول انهم راح يبدون لعب
بسمه بخاطرها " ماودي اروح "
بسمه : انا بقعد مع الحريم يمكن يحتاجون شي
سهر: بسوم يلا عاد
بسمه بأبتسامه : لاعادي روحوا شعليكم انا بقعد مع امي
جنى : يلا قوموا ياليييييييييييييييت لو نلعب بعد
اديم : ههههههههههههههههههه خلاص اذا خلصوا حنا نلعب
" وطلعوا البنات علشان يشجعونهم وقعدوا قدام الطاولات الي قدام الشاليه حقهم والشباب مو بعيدين عنهم مرره بس يشوفون بعض "
..:: طلااااااااااال
طلال لف عليها : عيونه
..:: هههههههههه مالت
طلال:ههههههههههههههه وش عندك ياام كشه
..:: كشه بعينك انا عمتك الانسه عبير
طلال وهو يقرب من عندهم : وش تبين
عبير : وليدووه وينه ما اشوفه
طلال : مدري عنه توه كان هنا
عبير : ههههههههه اكيد يغازل
طلال ويسوي انه مستغرب : وليييد يغازل ما اصدق هو مايغازل اصلا
صوت حس بالغيره من بعيد : طلااااااااال يلا بنلعب
طلال : ثواني فيصل وجايك
فيصل وصدق عصب عليه : وش عندك عند البنات يلا تعاااااااال
طلال : يلا يلا هالانسان اذا عصب الله يعينا عليه
عبير :هههههههههههههههههه " وهي بينها وبين نفسها فديته حتى وهو معصب "
عبير بفكره شيطانيه : طلوووووووول
طلال : وش تبين
عبير : انت باي فريق
طلال : ايطاليا
عبير : زين من معك
طلال : ههههههههه معي الفاشلين لا ومو كافيهم انهم فاشلين يبوني حارس بعد
عبير : هههههههههههههههههههه طيب منهم
طلال : الله يسلمك كبتنا مساعد ومعنا مشاري وياسر وتركي ومحمد

عبير : ههههههههههههههههه بقوووووووه فاشل " وبخاطرها لان فيصل مو فيه " خلاص انا بشجع فرنسا
وقطع عليهم صوت اديم: بنات انا رايحه اجيب بيبسي في حد يبي
نجوى: جيبي الي تقدرين تحملينه معك
لف عليها طلال وعرفها من صوتها الي صار يميزه من بين الكل من كثر ما يتردد في اذنه لف وناظرها ورجع نظره على عبير لانه مايبي يفكر في شي حاليا غير الوناسه
طلال : روووووووووووحي زين يلا بروح ينادوني
عبير وتلف على سهر : خلاص سهوووره فرنسا انا وانتي
سهر "عشان بدر فيه " : حتى انا فرنسااااااااااااااا عشان منصور
.
.
.
ياسر وهو يركض : محمد خل الكووره عندك

محمد : don’t worry
ياسر بتفاؤل : المرمى قدامك
والبنات صراخ وتشجيع حتى نجوى انهبلت معهم
نجوى : يلاااااااااااااااا حموووووووووووووود يلاااااااااااااااااا
سهر : هي هي انتي عقلي ويارب مايجيب هدف
نجوى : ترااااااااااااااه اخوك شجعيه
سهر : انا مع منصور
نجوى : يا قو قلبك بس
وشوي وتسمع صرااااااااخهم وتصرخ : قووووووووووووووووووول حمود طلع قوي والله
غزل : ترا الصرخه مو للقول لان فواز قطعها
نجوى :ياكرهي لفواز
سهر وفيها الضحكه : ههههههههههه تراه اخوك
نجوى : اسكتي بس
سهر: ياقو قلبك
نجوى ناظرتها
سهر تطلع لسانها :هههههههههه وحده بووحده
نجوى : شوفيهم والله ان حمود يهبل
سهر : ويجنن بعد وحنا امقلنا شي
نجوى : انا وش مجلسني معكم يالمزعجين بروح عند بسمه اعقل بنت شفتها يالمهابيل
..: قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
..:: يهووووووووووووووو عاااااااااااااااااااااااااش يسووووووووووووووور
وقام طلال يرقص مبسووووووووط :: الله يا يا سر يا فن وطرب على خصومك وش معنى اللعب
ويلف على البنات ويرقص " العب العب ماعليك ..والله ياطلووو ياطلووو يافن وطرب "
مشاري : هههههههههههههه غيروا حارسكم النايم
وليد : ما نايم الا انتوا بس كنت احك راسي وجبتوه يعني بالصدفه مو مهاره هع هع
غزل بصوت عالي : فدييــــــــت اخوووووووووي ارقص ارقص
وسمعها منصور " اخ بس اوريها تبي تقهرني "
وكملوا لعبهم هجوم ودفاع

جنى بصوت واطي: اقول وصايف منهو هذا اللي يلعب اللي لابس شورت هاواي
وصايف : هممممممممم على ما اتوقع انه خال غزل تركي
جنى : تصدقين مررررررررره مزيون
وصايف : مدري عااادي
جنى : شوفيه والله حلو
وصايف : حلووو ماعليه بس عيال عمي عبدالله ازين
..:: منهوووووو اللي حلووو وماعليه
وصايف: هههههههههههه نجووود
نجود : يلا اعترفوا
جنى : هذا خال غزل ايش رايك فيه
نجود : اهاااااااااااا حلوووووووو على قولتكم
نجود بينها وبين نفسها " كلمه حلو شوي عليه انا لازم الفت انتباهه لاززززززززم "

*
*
*


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #17


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 دقيقة (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الساعه 4:15
في البلكونه حقت الشاليه

..:: اوووووووووووووه وش هالزين اللي وصل
..:: لا داعي لا داعي لاحد يقوم
.. هههههههههههههههه نويف صاير مثل البنات جالس تدلع
نايف : ههههههههه هلا فواز
ويقوم فواز يسلم عليه : هلااا وغلا تو مانور الشاليه
نايف بخجل: تسلم والله منور بوجودكم
فواز : يلا قوم نروح داخل
نايف : خلنا هنا شوووي الجو يكفي
فواز : والله واخيرا شفناك وبنجلس معك
نايف : هههههههههههههههه لاتفرح على الفجر برجع
فواز : افاااااااااااا بس ليه عاد
نايف : عندي شغل
فواز : وش شغله عااااااااااااد حرام عليك يعني مانشوفك
نايف : هههههههههههه امزح معك بجلس معكم الويكند احد يشوف هالبحر ويخليه
فواز : وانت الصادق راحه نفسيه مو طبيعيه
نايف : اجل كيف امور الخطبه
فواز : والله مدري عن شي لا تسألني
نايف : هههههههههه كل هذا حيا ماتوقعتك تستحي وترتبك بعد
فواز : هههههههههه هذي خطبه مو شي عادي..
نايف : باااااااين انها خطبه اشوفك جالس لحالك..
فواز : نوووويف اسكت عني هههههههههه
ولف نايف الناحيه الثانيه وشاف الشباب يلعبون
نايف : بروح اسلم على امي وخالاتي وبرجع تقوم معي
فواز : لا لا روح لحالك
نايف يغمز : قوم يمكن تلمح زوجة المستقبل
فواز يضربه : قووووووم عني لا اذبحك قوووووووووووم
نايف وهو قايم وبغمزه : اذا رجعت بتفااااااااااااااهم معك
فواز: لاتتأخر الشباب بيركبون جيتسكي يلا
نايف: اوكي
"نايف طبعا ماطول عند الحريم لانه يستحي سلم على الي حلال عليه والباقي رمى السلام عليهم وراح لفواز وراحوا ثنينهم لعند الشباب كانوا بيركيون جيتسكي "

نايف يعلي صوته : heeeeeeeeeeeeeeeeeeeeyo guys
الشباب انبسطوا بشوفته : هلاوالله
منصور: المهلي مايولي ياحييييييييهم
نايف: الله يحيك ويبقيك
"وسلم على باقي الشباب "
نايف: اجل ناوين تركبون بدوني
طلال: عاد انا حلفت عليهم قلت لهم ماتركبون قبل لايجي نايف ولاطاعوني
"الشباب ضحكوا عليه وعلى نصبه ونايف كان داري"
نايف: هههههههههه فيك الخير والله
طلال: طيب يلا لاتغرب الشمس
"وهذي بعذ الصور"





.
.
.
الساعه 6:00
"مافي احلى من هالوقت اطلع اتمشى.. فيه البنات داخل.. بعض الشباب كانوا رايحين لعند الاوتيل لانه فيه كوفي وقعدات وراحوا هناك حتى وقت العشا ..وشافت انه الوقت الي تاخذ راحتها فيه"

..:: نجود وين رايحه
نجود : يووووووووه بسمه .. بروح اتمشى شوي برا
بسمه : بلبسك هذا
نجود : وش فيه لبسي
بسمه : ماينفع .. لو شافك احد من الشباب
نجود : بسمه ترا ماراح اروح بعيد عند الباب بس وعلي عباتي بعد
بسمه : ما كأنها عليك .. سيقانك طالعه
نجوود : اووف يسمه وش تبين
بسمه : ابييك تنتبهين على نفسك
نجود : وش شايفتني مسوووويه .. بسمه لا تخربين مزاجي خليني كذا مبسوطه وبطلع اشوم هوا بس وهذي عبايتي نزلتها
" وراحت عنها "
*
*
*
علمتني وشلون احب
علمني كيف انســــــــــى
يابحر ضايع فيـــــــه
الشط والمرســـــــــــــى
علمتني وشلون احن
علمني كيف اقســـــــــى
" كان فواز جالس لحاله لانه ماراح معهم.. واستغل الفرصه يقعد لحاله و يتذكر محبوبته اللي عطاها قلبه لكنها خانت هالقلب مو قادر ينساها صدق انه خطب لكن قلبه متعلق بالانانيه اللي ماتهتم الا لنفسها على قد ماجرحته لكنه يحبها مو متخيل الوضع بزواجه من وحده ثانيه اهله اختاروها له لكنه راح يحاول يتقبل الوضع ومايدري ايش الايام مخبيه له .. حب قديم مو قادر ينساه .. وزواج من اختيار الاهل .. حاول انه يرفض الزواج لكن ماباليد حيله .. والله يعينه على الجاي .. جلس يتخيل كيف طبع اللي راح ياخذها عمره ماسأل اهله عنها ولا خطر في باله اصلا انه يجيب طاريها قدامهم بس نجوى تمدحها وتقول انها طيبه .. مافي حل اخر غير اني اتقبلها هي مالها ذنب علشان احقد عليها لكن .... يارب انك تسهل .. وتكتب اللي فيه الخير .. اهم شي عندي فرحة امي واخواني .. وانا مابي غير كذا بعد.."
*
*
*

*كانت تمشي على البحر لكن بمكان قريب من الشاليه حقهم "
واحد بصوت عالي..:: وش في هالزين رايح راجع
الثاني : القمر بكبره يمشي قدامي انا ما اتحمل كذا
" طنشتهم وماردت عليهم وكملت طريقها "
الاول يغني : ياارض احفظي ماعليك حبيب قلبي حضر يارض احفظي ماعليك اليوم طالع قمر
الثاني يغني معه : ياعيني عالابتسامه تمشي وسهامك تصيب اللي يشوفك يقول يابخت راعي النصيب
الاول : اقووول حمووود هالغزال داخل مزاجي مره
اثاني بصوووت عالي : حسوا ياناااااااااااااااس ذبحتونا
" لفت عليه وعطته نظره بمعنى اسكت "
الاول : يالبى هالعيون
ردت عليه : لو سمحت اسكت عني
الثاني : هي انتي ياللي تبين تسكتيني على بالك انك في بيتكم
ردت : مو شغلك زين
رد عليها : الا شغلي ونص مثل ما انتي ماخذه راحتك وتتمشين انا بعد باخذ راحتي بالكلام
ردت عليه بعصبيه : انت ايش تبي مني بالضبط خلني بحالي
رد عليها : انا ابيك انتي
ردت عليه : انت قليل ادب
" خافت وماعرفت ايش تسوي لكنها قررت تمشي بعيد عنهم .. وسمعته يناديها لكنها طنشته ومشت عنه وهو ماخلها بحالها وتوه بيمسك يدها الا يد ثانيه مسكته "
*
*
الساعه 7:30
..:: اقول جنى
جنى : هااااه وش تبين ياغزيلوووه
غزل : يووووووه حتى ماعرف اقول وش ابي اذا كلمتيني كذا
جنى : لاتدلعين اخلصي وش عندك
غزل : همممممممم ابي ايس كريم
جنى : وش قالوا لك عني ثلاجه
غزل : يادووووووبه كنت ابي اجيب لك معي
جنى : ايه ولا عليك امر
غزل ياصبري عليها هالبنت وبأبتسامه من ورا خاطرها : يعني ياحلوه بما انك اصغر وحده المفروض انتي تقومين تجيبين لنا مو
..:: وش بتجييييبين لك
غزل : مشتهيه ايس كريم بس الشباب داخل عند الحريم وما نقدر نمر
جنى : ههههههههههههه وناسه تعالوا نشوف هبالهم
وصايف : اقول اركدي يا اختي العزيزه
غزل : انا احس انها حاطه عينها على واحد
جنى وهي تضرب غزل : اخاف احط عيني على احد ويروح مني واصير عاشقه بدون عشيق
وصايف : انجنيييييييتي شكلك..توك على هالكلام
غزل : لازم تفحصون عليها شكل عقلها مو معها
وصايف : بدر وصل صح
غزل : ايه وصل
فزت على اسمه : وصل والله
جنى وتغمز : وصاااااااايف وش عندك تسألين عن بدر اعترفي
وصايف : سؤال بريء وربي
جنى : الحمدلله كل شي باين شفتوا بعيونكم من اللي حاطه عينها على واحد
"سهر حست بالغيره بس سكتت وماقدرت تقول شي "
جنى : قووومي روحي شوفي حبيب الغفله تطمني عليه
وصايف اللي عصبت : جنوووووووووووه والله لو ماتسكتين ماتلومين الا نفسك
جنى تغني تبي تقهر وصايف : مره بدر ومره قمر ومره هلال
" وصايف سكتت عشان تقهرها "
غزل : منار قولي لاحد يجيب لنا الايس كريم
منار : اقول لمين تكفين
غزل : روحي لنايف قولي له
منار : ليه ماتقومين انتي .. يانروح انا وانتي يا اما نجلس
غزل : امري لله قووومي
" وراحوا عشان يقولون لاحد يجيب لهم وطلعوا من باب الشاليه "
منار :هذا مازن صح تعالي بخليه يجيب لنا
غزل : اوكي يلا
منار تعلي صوتها: مااااااااااااااااازن
مازن من سمع الصوت وهو في خاطره " ياربي اشتقت لهالصوت " : هلااااااا منار
منار تهمس لغزل : في رجال معه منهو
" لفت غزل علشان تعرف مين " اووووووووف هذا بكل مكان طالع لي " وعطته نظره وهو انتبه لها وحب يقهرها "
..:: هلااااااااااا مناروووووووه الدبه
منار استحت وماعرفت شتقول : منصوووووووور اركد عني تراني عقلت
منصور : والله من زمان عن رجتك شخبارك
منار : هههههه والله بخير انت شلونك
منصور : دامك بخير انا بخير
مازن وده يذبح هالاثنين وحب يقطع عليهم : ايوه منار وش بغيتي
منار : نبي الايس كريم
منصور : ماطلبتي كم مناااااار عندنا بالدنيا وحده وتامر امر
منار متعوده على اسلوبه : هههههههههه نبي للكل ترا
منصور : حاضرين اوامر ثانيه بعد
منار : سلامتك
منصور : الله يسلمك.. "وبحاجب مرفوع لغزل " وانتي ياغزل ماتبين شي
غزل بعصبيه : لا شكرا
منصور : فكري يمكن تبين شي
غزل وهي اوردي متنرفزه منه : يووووووووه قلت لك مابي ماتفهم
منار: يوووه غزل وش فيك عصبتي مو انتي اللي ساحبتني تبين ايس كريم
منصور : هذا جزاتي اسال وش تبين تقومين تعصبين علي صدق ان ماعندك ذوق
غزل وصبرها بينفذ منها: منصور انا ماقلت لك شي
مازن استغرب الوضع اول مره يمر عليه
مازن يبي يهدي الوضع : خلاص ياجماعه ماصار شي كل هذا على ايس كريم
غزل بهمس : محد يكرهني في الايس كريم غيره
ومحد سمعها غير منصور ومنار
منصور وهو معصب عليها : يلا مازن مشينا
مازن بخاطره " يكووون احسن لاني ما احب اشوف منار تمون على احد غيري" : يلا اوكي
" وراحو عنهم "
*
*
بصوت باكي..:: والله ماسويت شي
..:: كل هاللي صار قدامي وماسويتي شي
..:: فواز والله ماسويت شي كنت اتمشى
فواز وشوي ويفقد اعصابه : لو انك كنتي تتمشين بس مامشيتي قدامهم
بإرتباك..:: والله مو قصدي
فواز : نجود خليني محترمك قصدك والا موقصدك وانتي جالسه تستعرضين مابقى مكياج ماحطيتيه ماكنك رايحه شاليه
نجود بعصبيه من بعد كلامه : شوف انت مالك دخل فيني
فواز وده يذبحها : لي دخل ونص .. انتي شفتي اللي صار وانه كان ناوي يمسك يدك
نجود : لو شو ماصار ماترفع صوتك علي .. انت فااااااااااهم
فواز مو قادر يمسك نفسه : لا وطاقتها سوالف معهم بعد .. شفتيهم تمادوا كان دخلتي بس انتي عاجبك الوضع
نجود : عاجبني والا مو عاجبني هذا شي يخصني انا و..
قاطعها فواز وهو معلي صوته عليها : روحي داخل وان شفتك مره ثانيه كذا مالك الا الكف يسنعك فاهمه .. والبسي لبس مثل البنات مو هالسيقان طالعه والعبايه مالها داعي ترا لو تشيلينها مايفرق .. عن اذنك
" مشى وخلى نجود وهو متنرفز منها لانها تستفزه بس لازم يتعدل حال هالبنت من اول ماجاوا الشاليه وهو ملاحظها وهالوضع ماينسكت عليه وكان وده يضربها لكنه تعوذ من ابليس .. على طول جا في باله اديم ...لاتكون اديم مثل طبعها لاااااا انا مابي كذا .. وجالس وهو متضايق منها .. اخ بس الله يستر على بناتنا وعليها "
*
*
الساعه 8:15

كان الجو عند البنات هادي سوالف بسيطه
غزل قامت من محلها وجلست قريب وصايف
غزل بصوت واطي لوصايف: وصايف خلينا نطلع برا شوي
وصايف بأستغراب :ليه
غزل: في شي بقولك عليه
وصايف : هممم اوكي
غزل: بس مانبي حد معنا
وصايف رفعت حاجب : اوكي
"قاموا وصايف وغزل مع بعض مما خلاهم بنتبهون لهم"
سهر: بنات وين بتروحون
غزل بكلمه يعني سيكرت : عندي سالفه بقولها لوصايف وبنرجع
"وكملوا طريقهم مما خلى البنات يسكتون ولايزودونها معهم ... وهم طالعين صادفتهم نجود وهي تنفض الرمل الي بعبايتها ومانتهب لهم وصدمت بغزل "
نجود بعصبيه: ماتشوفين
غزل رفعت حاجبها: تراك انتي ماشيه ومغمضه عيونك
نجود: اوووووه عطيني مقفاك
"وصايف عقدت حواجبها وكملوا طريقهم"
وصايف: شيالفتكم انتوا
غزل: انا ادري عنها ذي مسكينه اختها بسمه
"وصايف ماحبت تتدخل وكملوا طريقهم وهم ساكتين وقعدوا قدام البحر وكان الشاليه هادي مافيه الا صوت امواج البحر وصوت الداينيق بس كان بعيد منهم "
"بعد ماجلسوا "

وصايف: همممم
غزل كانت خايفه تسألها وتعصب وصايف وتقول لها مو شغلك
غزل: همممممم
وصايف: هههههه لاوالله احلفي
غزل: ههههههه طيب طيب بحكي
وصايف: يلا
غزل ونزلت عيونها تلعب بأصابعها : وصايف ليه ماجت العنود العزيمه يوم الخميس؟
وصايف توترت ولفت وجهها ناحية البحر: هاه اي كانت معزومه
غزل: وصايف خلي عنك تراي عارفه
وصايف انفعلت : وشو تعرفين
غزل: مو مهم الي اعرفه .. بس الي ابي اعرف منك سالفتك مع العنود
وصايف: اول مين قالك انه في سالفه بيني وبينها
غزل: لاني استغربت اكثر وحده فاضحتنا عليها وتعزينها ولاعزمتيها ويوم سألت اديم قالت لي انو ماتدري وش سالفتك معها وجنى بعد قالت انها ملاحظتك انك ماتمسين مع العنود بالمدرسه
وصايف تضايقت يعني خواتها عارفين ولاسألوها وغزل وهي بنت عمها عرفت
غزل بهدوء: وصايف عادي قولي والله ماي بقايله لحد
وصايف: هاه لاعادي اصلا انتيهنا من السالفه
غزل: طيب خاطري اعرفها اذا ماعندك مانع
وصايف ناظررت فيها شوي ولفت من جديد وقالت وهي تلعب بيدينها : مافي شي بس كل الي صار انها خانتني ياغزل
غزل اخترعت : خانتك ؟؟ كيف
وصايف: كل الي صار .. طبعا انتي عارفه والكل عارف علاقتي معها شلون قويه .. وشلون عطيتها ثقتي الي ماتستاهلها واقولها كل شي حتى لوظفري انكسر اقولها .. وهي كاتمه اسراري كل شي عني تعرفه .. وانا كمان كل شي عنها اعرفه ..وهي مثل ماقالت لي انها تحب ولد عمها ومدري وشو وتقولي قصصها معه وانا ماكنت اقول شي انه عادي ولد عمها ومستحيل يضرها ..و هذا الي تقول ولد عمها ويخاف عليها اخذ ارقامنا كلنا منها وقعد يدق علينا ومدري وشو ولمن نقول لها تقول انا ماعرف الرقم وانا كنت حاسه انه هو ولد عمها لانها مره قالت لي انها تحب رقم 48 لانه اخر رقمين من رقم جواله .. والرقم الي يدقدق علينا نهايته 48 .. وانا اصلا كنت الاحظ عليها اشياء وماكنت اقول... المهم طلع بالنهايه مو ولد عمها طلع خويها
غزل: من جدددددددددددك .. العنود تغازل يعني
وصايف وقلبها متقطع : اي
غزل: حقيررره ..كملي
وصاايف : والله مافيني احكي بس هذا خويها ضرنا كلنا قام يلحقنا لبيوتنا وكنا نسكت يدق على جوالاتنا ونسكت وعلى بيوتنا ونسكت كمان .. ماصارت حاله وانتي عارفه اهالينا لو عرفت ان عندنا صديقه مثل هذي الاشكال وش بيسوون فينا .. وقلنا نجيبها من نهايتها وانهينا كل شي بينا
غزل ماحبت تضايق وصايف اكثر ولاتعرف اسلالفه فيها عيال بس قالت : اهاااااااا
وصايف: تكفين لايطلع منك انا حتى خواتي ماقلت لهم
غزل بأبتسامه : دونت ووري .. بس ماتخيلت السالفه كذا
وصايف: واكثر بس مابي احكي اكثر
غزل: تتوقعونها تضركم الحين
وصايف: والله ماندري عنها بس كل الي نقدر نسوي سويناه قطعنا علاقتنا فيها نهائيا واذا صار شي بقول لامي
غزل: اي احسن لك المفروض من البدايه قلتي لخالتي
وصايف: خفت امي كل شي تقول لفيصل وانتي تعرفين فيصل اذا عصب
غزل: اي والله .. لابس انتي ماغلطتي ولاسويتي شي "وابتسمت "
وصايف: خليها على ربك .."وتغير المود " ماودك نرجع
غزل: هههههه لاعجبني الجو كذا بدون ازعاج
وصايف تقول: اقول قومي لا تتريمسين علي انا توي على هذي الاشياء
غزل: ههههههههه امحححق بس يلا
"ورجعوا لعند البنات وطبعا هبلوا فيهم "
.
.
.
بعد فتره
9:30
الخدم جهزوا كل شي للعيال عشان يشوون للعشاء والعيال قعدوا قدام الطاولات الي قبال شاليه الحريم والشوايه قدامهم وكل شي مجهز على الطاوله البنات استغلوا الفرص وراحوا جلسوا مع الحريم والباب مفتوح والستاره مسكرينها لكن يطيرها الهوا

جنى: اقول يمه وخروهم بس خلونا حنا نشوي الغدا والله ماينوكل
رغد: ههههههههههه اي والله
سهر: تهقون نسويها
بسمه : اقول اقعدوا لاياكلونكم بألسنتهم
سهر: هههههههههه اي والله
غزل: والله لو نبي قمنا بس مافينا حيل
نجود: احكي عن نفسك
غزل ماحبت تبين انها قالت شي : وش تبون اكثر من انهم يخدمونكم
ام رغد : اي والله
سهر: ماما كلمتي بابا دق عليك
ام محمد : اي كان يسأل اذا بنام هنا ولالا
سهر: اهاا
ام رغد: والله احسن شي سويتوه.. اجواء تاخذ العقل
رغد : من جد مررره كووول
ام فيصل : امي ديومه قومي قولي للخدم يرتبون الغرفه الثانيه عشان بعد العشاء نروحها ونلاقيها نظيفه
ام فواز: الا اديم ماسمعنا صوتك
اديم استحت وماعرفت شتقول
جنى ببراءه: اصلا لو تحكي انا اقطع لسانها مو كافي زوج وهذا هي بتاخذه
"ااديم استحت وقامت"
"والبنات يضحكون على جنى "
ام رغد : هههههههههههه جنى تبين تعرسين
جنى استحت : هههههه لامابي شدعوى
وصايف: يبي له قص لسانها
جنى بنظره لوصايف: لاوالله خوفتيني
وصايف: هههههه جنوو عيب عليك
جنى استحت : تيب تيب
رغد: جنو بسرعه تستحي
جنى: لاوالله احلفي عشان اثدقك
رغد تفشلت : ههههههههههه
جنى طلعت لسانها لها وبس
......: ياولـــد
عبير: اوب اوب "وتعلي صوتها " والله وعرفنا الذوق ياطلييل
طلال دخل : امي شوفيها
عبير: ههههههه "وبدلع " ياربيه ياماما
طلال طنشها عشانه يستحي من ام رغد : امي وين الخدم
ام فواز : هناك والله تونا ارسلنا عليهم ينظفون الغرف
طلال: الله يهيدكم الحين حنا محتاسين برا "وراح ماشي للمطبخ وبوجهه اديم "
اديم خافت وتلثمت وكانت واقفه عند الباب وكانت تبي ترجع للمطبخ
طلال عرفها : لو سمحتي نادي وحده من الخدم تجيب الملح
اديم : ان شاء الله "وهي على بالها بيروح "
"وطلال بخاطره ياربي مسوي نفسها بريئه ااااخ منكم يالبنات "
طلال: يلا بسرعه
اديم استغربت ذا ليش يتكلم كذا خلاص فهمنا يبي ملح راح يجيبونه : طيب "وتأففت بداخلها .. اذا انت كذا كيف اخوك "
"طلال لف ومشى عنها وبعدها قالت اديم لهم ورجعت لصاله "
"اول ماقبلت اديم قامت ام فواز ترحب فيها.. اوديم تعبت من كثر ماتجامل وتحس فكينها مو قادرين يتحركون ويجاملون اكثر "
سهر حست على اديم : عمتي تراها تستحي
ام فواز: خليني اتحلى عليها
سهر: ههههههه طيب مو قدام العالم ياخاله تستحي والله شوفي خدودها
ام فواز: ياحي البنات الي يستحون والله
"اديم بخاطرها : طيب فهمنا ..وبنفس الوقت محتاره ولاهي عارفه شتسوي"
ام محمد : اي والله البنات شكثرهم مالوم طلال يوم يقول من وين بتلقون لهم
"ضحكوا البنات"
ام محمد : قوموا شموا هوا برا جاين تجلسون تحتنا ووقت الشعاء نرسل حد يناديكم
رغد: اي والله بنات يلا قوموا
"نجود لفت عليها وبخاطرها وش معنى مايكلمها هي او يهاوشها هذا هي تمشي معنا وطرحه على شعرها مو حاطه .. مغرور انسان "


.
.
عند الشباب
"كانوا قاعدين برا والاكل وكل شي عندهم وسلمان ودنو يلعبون برا بالكوره جنبهم "
......: اااااااح بسكم صدعتوا براسي اااااح
طلال ووليد : هههههههههههههه
"كانوا يضحكون على فواز الي لسعته الشوايه "
منصور وفيه الضحكه : هذا جزاه قاعد يشوي لكم وانتوا تتضحكون عليه وتتمصخرون
فواز كان عارف ان منصور ماسك ضحكته وبما انه حتى هو فيه الضحكه عطى منصور نظره وبعدها عطاهم ظهره يكمل شوي
منصور: هههههههههه "بس بصوت واطي "
تركي: اي الي ماخذ عقلوااا يتهنا بوو
وليد: عاشو اهل الرياض يتهنا بووه "ويقلده "
طلال: ههههههههههههههههههه
تركي: وبعدين معك انت وياه لساتكم ماعقلتوا
طلال يرمش بعيونه ومنعم صوته : مابعد حوووبي
وليد ومنصور: هههههههههههههههه
فواز لف على طلال وخزه : طلال عيب
فيصل: الله يرجهم هالمهابيل
مساعد : من جد ورا ماتروحون تتقهون في الاوتيل حتى يخلص العشا
طلال: ممنون لك بس انتوا الي جبتونا
منصور: منت بصاحي اخليهم لحالهم عشان تمسكنا الهيئه هنا ومعنا حريم لو لحالهم بالعنا
طلال ووليد: ههههههههههه
تركي: والعجيب انهم يضحكون على حالهم شوف كيف
طلال: وليد مو كنهم زوودوها
وليد: كنهم
ياسر بحاجب مرفوع: وهو حنا قلنا شي غلط
وليد: محشوووووووم
طلال: اي والله
"وضحكوا "
"وياسر ماقدر وضحك لانه عرف ان وليد خاف وغمز ياسر لفيصل الي يناظره "
منصور: مساعد
مساعد: سم
منصور: سم الله عدوك.. بس حبيت اقولك اني فكرت بالمشروع وقلت بنستشير الاهل على مشغل نسائي هنا بالخبر
مساعد بتفكير: هممممم خلاص استشيرهم وعطني خبر
منصور: وانت معي
مساعد : لالا خلني بعيد رايي هو رايك انت استشير وعطني خبر
منصور عارف انه يستحي : ولايهمك
طلال: ليه ماتسوون كوفي شوب وبلياردو هنا في الخبر
منصور: ماظن عليكم قصيره كوفي شوبات .. وبيبي وبينك تغير والمشاغل ناجحه
فيصل: اي صح عليهم
ياسر: صحيح ناجحه بس شوفوا اذا عندنا بنات تقدر تدير المشغل
محمد : اذا على كذا اخلي زوجتي دارسه اداره اعمال وجالسه بالبيت ماتوقعها ترفض هي من زمان تبي تشتغل
منصور: وهذا محمد حلهاااا
مساعد : ماشاء الله سريع سريع
مننصور: ههههههه ايش على بالك ذول اهل الشرقيه عيال الفزعات
مازن : انا اشهد
"لفوا عليه.. استغربوا مانطق الا يوم قالوا كذا "
طلال يصفق : ياهووووو شكلك مطيح شرقاويه
وليد ومنصور: ههههههههههه
مازن يضحك :كلن يرى الناس بعين طبعووه
وليد: ههههههههه طاايب ياطبعوو
"ضحكوا الشباب عليهم "
مازن لمنصور: شسوي معهم ذول
منصور: ههههههه مدري اذا عندك حل ؟
ياسر : هههههههههه
فواز: طلال طلال تعال قرب لي البايركس
"فز طلال وقرب البايركس منه وحط فواز قطع الشيش طاووق "
فواز: دخلهم داخل للبنات .. ووليد تعال جيب البايركس الثاني عشان احط الباقي لنا
"وليد قربه منه وطلال راح يدخل الاكل "
طلال: يــــاولد
الي داخل: اقرب طلال
"دخل طلال وتقدم وحط الاكل على الطاوله "
ام محمد: طلال يبه قول لهم لايشوون ستيك شبعانين
طلال: ان شااء الله
"وبس وطلع طلال .. وقاموا يتعشوون.. وبعد العشا بفتره قعدوا يسولفون وراحوا الامهات ينامون والبنات غيروا ملابسهم ولبسوا بجايم وبسمه وجنى ونجود طاح حيلهم وناموا والباقي قعدوا"


سهر منسدحه على غزل: ياسلام الجو كذا راايق
"كانوا قاعدين بالصاله وفاتحين البلكونه "
عبير: منجد خلنا نلبس عبايتنا فوق البجايم ونطلع قدام البحر مافي حد هالوقت
غزل: اي والله
رغد: انا ماقدر اقاوم اكثر رايحه انام
منار: مثكينه مدروخه ههههههههههههه
"رغد ابتسمت وراحت "
سهر: انبسطتي لميس؟
لميس: مرررررررررره صراحه انتوا عايشين في نعيم
منار: هههههههه اي والله
لميس: والله بحر وشاليهات وماني عارف كاشخين علينا
غزل: ورا ماتجون هنا
لميس: لو على كيفي كان من اختلقت وانا هناااا
منار: ههههههههههههههه
عبير: مثكيينه حسيتها كذا مدري شلون
لميس: والله حياتنا كلها مجمعات وبسس
سهر: احلى مافي الرياض اسواقها والله
عبير: اجل انا ماتفرق معي اموت بالشرقيه
منار تصرخ : هيييي اديم شصاير فيك هدوئك مو طبيعي
غزل: ماعليكم من مرت اخوي فديتها صارت تستحي
اديم بضيق باين : بناااااات لاتقولون لي كذا
بعضهم فكروها مستحيه ماعدا سهر
سهر: من جد اسكتوا بنات عنها تستحي لوووووووول
اديم: سهير اعقلي
سهر: هههههههه طيب
وصايف: اصلا اديم ماهي معرسه الحين ريحوا نفسكم
البنات انصدموا واولهم غزل
منار: ليييييييييييه
اديم بصراحه : احس توي صغيره والله ماعرف ماعرف
عبير: طيب عادي فواز من متى ينتظر
اديم: مافيها شي لو قعد ينتظرني اكثر
منار: ما اقنعني سببك
اديم ابتسمت وبس
غزل ساكته..وسهر غمزت حق اديم
اديم ناظرت غزل: والله فواز ياحليله وانا بقول لامي تقول لخالتي ينتظرني مابي ارتبط من بدري وانه يكون ارتباطي فيه بس كلام
غزل ابتسمت : ديومه ليكون مستحيه مني ترى عادي
اديم بخجل: صحيح غزل
غزل فزت : من جد ديوم مستحيه مني ترا عاادي والله "وضمتها"
"اديم انبسطت وارتاحت جزئياً لانها عارفه ان هذا كلام بنات وان الاهل عادي يغيرون كل شي "
عبير: انا بروح اجيب عبايتي وبطلع
سهر: وانا جيبيها
غزل: وانا
"وكل البنات قالوا وانا ..عبير ماقالت شي جمعت كل العبايات وجابتها ..لبسوا عبايتهم البنات وطلعوا .. اديم وسهر قعدوا قدام البلكونه والباقي راحوا قريب البحر "
سهر: ماكنت متوقعتك بتقولين قدام غزل
اديم: مادري احس مليت من كثر مايقولون فواز ومستحيه عشان فواز
سهر: يعني انتي عادي تاخذين فواز
................... بعصبيه : وش فيــه فـــــــواز

.
.
.
الجزء الخامس
الفصل الثاني



سهر: ماكنت متوقعتك بتقولين قدام غزل
اديم: مادري احس مليت من كثر مايقولون فواز ومستحيه عشان فواز
سهر: يعني انتي عادي تاخذين فواز
................... بعصبيه : وش فيــه فـــــــواز
*
عادتي والله خطا غيري أرده بأبتسامه... لكن أنتي ماسكتي ولا وقفتي عند حدك
أسمعي من صدري المكبوت وأستلمي كلامه... صدري اللي كم شكيتي له غرابيل تهدك
*
نزلت عليهم كلمته مثل الصارخ اخترق كل ذره من اجزائهم .. ماكانوا عارفين اذا هم مفزوعين ولاخايفين منه .. اديم طاح قلبها في بطنها ماعرفت شتسوي حطت يدها على فمها ورجولها ماساعدتها تقوم او تتحرك بعكس سهر الي قامت بأقوى ماعندها وطاح كرسيها على ورى ومماكان سبب سكوت الطرفين
كل من الطرفين كان ساكت... ماهم عارفين ساكتين من الازعاج الي صار بسبب طيحة الكرسي وتسبييب دوشه بالمكان .. او انه كل منهم انربط لسانه
واخيرا تحركت سهر وبأنزعاج وبدون مبالاه لكن قلبها لسا يرقع :انت بأي حق تتكلم معنا بهذي الطريقه "وكملت وهي ترتجف " اصلا كيف تتجرأ تكلمنا
....... "رد عليها وهو مو مهتم لها " : مثل مانتي لك الحق انتي والي معك تمشون وتقرضون بخلق الله
"سهر واديم جلسوا يناظرون بعض ..اديم جات بتقوم وبتدخل داخل "
بس وقفها صـوتــه : هي اسمعي انتي والي معك .. وقسماً بالله لو سمعتكم مره ثانيه جايبين طاري اخوي فواز بكلمه وحده زياده والله لاتعظون اصابيع الندم في اللحظه الي فكرتم تحكون عليه فيها وبعدين انتي "ويأشر على اديم ويكلمها بأشمئزاز " من قالك ان اخوي ميت عليك او ماينام الليل بسببك تراك فقط بنت عمه لاقمتي ولاقعدتي وكل الي قاعد يسويه عشان الواجب والصله الي بينا مو عشان سواد عيونك
"طلال قال الكلام الي قاعد يقرقع بقبله من ذيك الليله الي سمعهم يتكلمون فيها .. ومشى عنهم وهو في خاطره " انا اوريكم يابنات عمي على ايش مغترين مالت عليكم صدق " حس انه مرتاح بعد الي قاله وكان صادق بالي يقوله انه مراح يسكت لهم لو سمعهم من جديد يحكون في اخوه "
اما عند اديم وسهر كل وحده كانت واقفه على حالها بس قطع عليهم صوت وصايف تناديهم من بعيد
سهر وهي حزنانه على حاله اديم : ديومه ماعليك منه تراه مراهق لاتهتمين له
اديم وعيونها تلمع عطت سهر نظره ودخلت داخل بأسرع ماعندها
سهر بخاطرها" اففففففففففف ياربي هالمراهق من وين طلع لنا اديم الي فيها يكفيها مو كافيه اخوه جاي يطلبها وهي توها صغيره يبي يعرس ومستعجل يروح يدور غيرها .. كانت منقهره من طلال والكلام الي رماه وخصوصا اديم كل شي يأثر فيها "
راحت جهة البنات عشان ماتبين انه في شي حاصل والي مادرت ان البنات شافوا كل شي
اول ماوصلت سهر
غزل: سهر شعنده طلال جاي لكم
وصايف: لاوشكله يصارخ
سهر طاح قلبها في بطنها شدراهم ذول بس ارتبكت : هاه .. اي كان يصارخ علينا يقول ان حنا مسوين ازعاج وماني عارف وكأنه مافي غيرنا بالشاليه ويهزئ
عبير: ههههههههههه ياحياتي ذقتوا لسان طلال
سهر ودها لو تروح له وتخنقه : بنات صدق قوموا داخل يخوف الشاليه هالوقت وانا بديت انعس
غزل: اجل اديم دخلت تنام
سهر: اي ماقدرت تقاوم
وصايف: عاد اديم تقدس النوم هههههههه استغفر الله
عبير: هههههههه حتى انا بس انا ماعندي مجال انام فيه كثير
غزل: الله يعينك .. يلا بنات قوموا عشان نصحى بدري
البنات : يلا
"وسبقتهم سهر وراحت مسرعه للغرفه الي بينامون فيها وتخبت تحت الفراش ونامت وماكانت تبي تفكر بأي شي يكفي انه بدر زعلان ومايكلمها "
.
.
.
نثرت الشمس خصال أشعتها المتوهجة على صفحة ذلك البحر الأزرق المتلألئ الذي يتربع بين النخيل..صحت الامهات وصحوا بعض البنات الي ناموا بدري وبعض العيال

الحريم بالعاده كانوا قايمين ومصحصحيين اما البنات قاموا بس لانهم شبعوا نوم وماودهم يضيعون عليهم هذي الرحله
بسمه بأبتسامه وهي تصب للحريم قهوة الصباح:تفضلي ياعمه
ام محمد : زاد فضلك
ام محمد كانت تناظر بسمه بأعجاب وتحس انها من جد غير البنات
ام محمد : يازين هالبنات عسى ربي يحفظهم
بسمه استحت
وام نايف كانت مبسوطه على بنتها
ام رغد: ايش تدرسين يابسمه؟
بسمه بعد ماجلست وحطت قهوتها جنبها وبأبتسامه صبوحيه : ادرس هندسه ديكور
ام رغد: ماشاء الله وكيف الدراسه هنا
بسمه : الحمدالله كويسه بس هئ "وتأشر بيدها "
ام رغد: الله يوفقك "وتناظرها هي بعد بأعجاب "
ام فيصل: هقوكم العيال صحوا؟
ام محمد :والله مايندرى بهم بتصل عليهم الحين
"اتصلت ام محمد على منصور وكان مقفل واتصلوا على محمد ورد عليهم وخلته يصحي كل الشباب وثنين منهم يروحون يجيبون لهم فطور من
dining hall
وهي بدورها امرت على البنات الصاحيات يصحون النايمات"
"بأختصار بعد ما الكل صحى وفطوروا فطور جماعي اقعدوا شوي وطلعوا الحريم مع الشباب يمشون على البحر وعلى قولتهم يخفوون "
.
.
.
"عند الشباب والحريم "
قرب منصور من امه وناداها على جنب يمشي معها "
منصور بدلع : مامي
ام محمد : ياعيون مامي
منصور يضحك
ام محمد : لاوالله هات من الاخر
منصور مسوي جدي بس لسى الابتسامه مرسومه على وجهه : امي تذكرين المشروع الي قلت لك عليه الي بنسويه انا ومساعد
ام محمد : اي طبعا اذكره .. وش فيه ؟
منصور:انا قلت ان المشغل النسائي احسن مو ؟
ام محمد : اي والله احسن وغالبا مشاريع المشاغل تكون ناجحه
منصور: اي وانا قلت كذا بعد بس ابيك تساعدينا طبعا
ام محمد : تامرون امر.. وش تبون مساعدتي فيه ؟
منصور : همم يعني انتي عارفه الحريم كيف تحب يكون ستايل المشغل .. جنسيات العاملات ... الموقع وهو الاهم.. يعني ساعات انتوا تحبون شغل وحده ويكون محلها مدري وين ربي قاطه.. يعني هذي الشغلات
ام محمد : دام كذا ماطلبتوا
منصور يبوسها على راسها : ياعسااي ماخلا "ويغمر "بيني وبينك انا عارف انك راح تساعدينا بهذي الشغلات بس قلت اضيع وقتي معك ههههههههههه
ام محمد: ههههههههه اخ علييك ماضيعت وقتي ضيعت علي سالفه مهمه
منصور يصفر: اما سالفه مهمه هههههههه لاتضحكيني
ام محمد تناظر ولدها وفيها ضحكه : اما انت مادري من وين طالع لي قالولك وحده من عيالك انا
منصور يمسك راسها ويبوسها : محشوووومه
ام محمد تضرب يده : بسك تبوس في هالراس
منصور:هههههههه
ام محمد ضحكت عليه وراحت جهة الحريم
.
.
اما منصور رجع مكان ما الشباب فيه وحكى حق مساعد ومساعد انبسط
طلال: مشروعكم ذا احس حد قاري عليه
منصور: وليه ان شاء الله
طلال: الحين بالله عليك قلي كم صار لكم وانتم تحكون فيه
مساعد : وهو عندنا وقت نفضى فيه ومثل مانت شايف يوم فضينا جينا البحر وحكينا فيه
طلال وهو ماينكر انه حكي مساعد سكته : والله مدري قلبي ناغزني
منصور:ههههههههه اقول
وليد وطلال بصوت واحد : لايكثـــــــر
"الشباب ضحكوا عليهم لانها كلمه منصور "
مساعد لفيصل: انتوا اليوم بترجعون صح
فيصـل : ايه
مساعد لمازن: اجل ورا مانحرك من الحين
مازن تبلعم : تو الناس ياخي
"والشباب قاموا عليه"
فيصل: والله ماتتحركون وانتوا ماتغديتم
منصور: من جد تغدوا والله عليكم حافظ
مساعد : اخاف نتأخر على الوالد والله
مازن: مساعد لاعاادي تكفى خلنا مو كل يوم بنجي الشرقيه وبنجي البحر
طلال: اي والله ماشبعنا منكم
مازن بصوت واطي لطلال :ماشبعت منا ولا من التريقه علينا
طلال مات ضحك :هههههههههههههه الاثنين صراحه
وليد: هههههه ماعليك منه مازن والله مشتاقين لكم واان صراحه اول مره امون عليك
مازن : انا اول ماتجرأ اكلمكم اصلا
وليد وطلال: ههههههههه ليه
مازن: انتم اول ماحد يفكر يحاكيكم كبريت ماتبون الا بعض
طلال ووليد : ههههههههههههههه
مازن: هههههههههه
طلال: طيب ليه مايطلع ان انت مغرور وماتعطينا و جــه
مازن ووليد: ههههههههههههههههه
وليد: كل شي جايز ياولد عمي
مازن يضرب وليد: هههههههههههه
مازن: والله حنا اهل الرياض ماعندنا حركات الغرور والفشخره
طلال وكنه غص بشي: كح كح وش قـــلت
مازن يضحك لان عارف تنقاض كلامه : هههههههههههه كلام الملوك لايعاد مرتين
وليد: ههههههه شفت شفت
مازن : ههههههههههههه اخ منكم حشا الواحد ماياخذ جوه
فيصل الي لقطهم : انا اشهــد بهذي صدقت
مساعد غمز لفيصل عشان يقوم وقام ..قاموا ثنينهم ووقفوا قدام البحر
كانوا ساكتين لفتره بعدها تكلم مساعد
مساعد يلعب برمل برجوله : شفتها ؟
فيصل: انت تتوقع اني بشوفها وبكون بهذي الحاله
مساعد: وش الي يمنع انك ماتشوفها .. هذا حنا قاعدين اربع وعشرين معهم صحيح كل واحد في شاليه بس ماحسيت فيه قيود بينا يعني ذاك الزود احس لونقعد مع بعض ماتفرق
فيصل: هههههههه طايحين من عينك الظاهر
مساعد: لا محشوومين يعني هنا الشرقيه غير الرياض مو متقيدين مثلنا يعني احس تقدر تشوفها بكل سهوووله
فيصل: اي يمكن بس هي مادري وينها وانا ماذكر بالضبط ملامحها مثل ماشفتها ذيك المره
مساعد: طيب تتوقع انها

"وبس كملوا سوالف وبعد فتره قرروا يرجعون "
.
.
.
بنفس الوقت عند البنات

كانوا ماخذين راحتهم على الاخر ومتوزعات الي بالغرفه والي بالصاله والي على البلكونه ...اديم كانت من ضمن البنات الي بالصاله وكانت ساكته وكارهه العافيه"من وين طلع لي انا هالنتفه ياطول لسانه كريه"
اديم بصوت منتهي : متى بنمنشي من هنا ؟
بسمه : والله مادري اتوقع بنتغدا وبنمشي
منار لاويه بوزها : مابي اروووح ابي اصييح
بسمه: هههههههه ياحيااتي تعودي
منار بدلع: لامابي ابي اجلس هنا وربي واحشني احس لسا ماشبعت منكم
بسمه: والله حتى انا بس يلا خلصي دراستك وتعالي هنا لاحقه على الوناسه
منار لاويه بوزها :مابي
جنى: عاد بغيتي ولالا بتروحين غصب عنك
منار وبسمه : هههههههههههههههه
منار: ادري بس اتدلع لوووووووول
جنى: ندري والله ندري
اديم: وين سهر؟
جنى: طلعت برا هي وغزل
اديم: اهااا
.
.
عند غزل وسهر
غزل: شعندك ساكته ؟
سهر وسانده راسها : وش اقوول
غزل: اي شي ولا تدرين قومي عند البحر
سهر: لا الشمس تصقع واخاف يصدع راسي
غزل: عادي نسوي tan
سهر: ههههههههه هذي مو شمس تان هذي الشمس تحرق
غزل: ههههههههههه صدقتي
سهر: مو كنه هذاك ياسر ومشاري ومعهم دنوو ولولي
غزل: اشووف "وتشيل نظارتها " اي والله هذا هم غريبه ماراحوا معهم
سهر: اي من جد
غزل: تدرين مشاري يخوفني
سهر: هههههههههههههه ليه؟
غزل: مدي احسه شديد على اخوانه كذا حتى هيئته
سهر: ههههههه توني انتبه
غزل: لووول والله لاحظيه
سهر: اف عاد لولي الحين بيطفش ياسر وهو شكله ماله مله بزران
غزل:بالعكس ماتشوفينه مع اخته دنوو والله كنها بنته
سهر: اي اشوف بس مادري احسه بس مع ندو غيرها لا
غزل: ههههههههههههه مانتي بصاحيه تفكيرك مدري شلون قايل
سهر: ههههههههههههه
غزل: عاد ماشاء الله لولي ماهو مقصر فيه بيطيح حيله
سهر: من جد جني هالولد
غزل: بس وربي يجنن
سهر: شوفيييه طايررر
غزل: ههههههههههههه
"شوي وطلعت عبير وكانت تمشي "
سهر: وين بتروحين؟
عبير: بجيب سلمان امه تبي تغير ملابسه
سهر: اهااا
"اول ماقربت عبير منهم صارت تنادي على سلمان انتبه مشاري وبعد عنهم شوي "
عبير: سلمااااان حبيبي تعااال يلا ماما تبيك
سلمان: مااااابي ابي العب
عبير: نغير ملابسنا ونجي طيب
سلمان يعفس وجهه : ماااااااااااابي "ويركض ناحية البحر"
ياسر خاف وعبير بعد
ياسر يصرخ بعصبيه من خوفه عليه : سلمان سلمااااااااااااااااااااااان تعال هنا
سلمان ماخاف وكمل طريقه
عبير: ياسر الحق عليييه تراه ماهو بصاحي "ولفت تنادي سهر من بعيييد الي كانت تراقب بس مستحيه تقوم لسلمان " سهررررررررررر تعااااااااااااااااااالي شوفي سلمااااان
"سهر على طول قامت تركض لانها عارفه محد يقوى عليه سلمان "
سهر: تعالي معي نروح
عبير: رووحي جيبيه وانا بقول لامه "ومشت "
" سهر راحت ناحية سلمان وياسر بس ارتاحت يوم شافت سلمان منبطح على الرمل بس مو قريب مره من البحر وكان معند مايبي يقوم لياسر وياسر قاعد يكلمه بهدوء لان العصبيه زادت من عناد سلمان "
سهر من بعيد : لووولي
"سلمان وقف من بعد ماكان يرافس على الرمل
سهر ابتسمت له وتحيه بيدها .. هو شافها وانبسط وقعدت يتقلب على الرمل"
سهر فخاطرها "قوم الله يفشلك يالوصخ "وقربت منهم
سهر: لولي يلا قوم بنروح المسبح
ياسر كان يناظرهم ثنينهم يبي يعرف اذا بتستجيب له ولالا
"سهر اول ماقربت قام سلمان وراح مسرررع بعيد عنها عشان لاتصيده"
سهر شهقت وحطه يدها على فمها
وياسر طاح حيله من هالسلمان وراح يركض له وسلمان قاعد يزيد من سرعته وسهر تمشي مهروله على تركض ومتفشله من هالسلمان.. شوي سلمان يركض وطاح وسرع ياسر من سرعته عشان يمسكه
سلمان طاح وقعد يضحك سهر شافته من سافه وقعدت تضحك
وياسر واصله معها مو كافيه مخليه يركض كل هالمسافه
سهر مشت حتى وصلت لناحيتهم وصارت قريبه من الثنين
سهر طنشت ياسر ومسكت بسلمان
سهر: كذا زين
سلمان قاعد يضحك
ياسر بعصبيه : هذا لاينتودى وهذي اخر مره تجيبونه
سهر سكتت والضحه بداخلها "شذنبها قاعده يصارخ " بس احترمت نفسها ومسكت ضحكتها
سهر: سلمان يالله قوم
سلمان : مابي
ياسر شهق: سلماااااان قوم تفهم
سهر ناظرته بنظره : مايجي هو بهذا الاسلوب
"ياسر سكتت وعقد حواجبه شتبي ذي.. ماعلق يبي يشوف الاسلوب الي بتقومه فيه لان ماخذ فكره عن هالولد انه عنيد ومايسمع الكلام"
سهر تضحك : يلا باابا قوووم حنا بنروح باثكن"باسكن" "قامت وخلته وعلى طول سلمان قام معها"
سهر استانست وشالته ورمت نظره على ياسر
"ياسر فخاطره تكفين يام الاسلوب ماجبتي شي جديد .. بس لعنبوها نظره ..ولحقها وكان قريب منها"
"الي ماكنت تعرفه لاسهر ولا ياسر ولاحتى سلمان العيون الي كانت تراقب وقاعده تحترق من بعيييد ..صحيح كانت العيون بعيده عنهم بس كانت تشوفها قدامه عيونه .. ااااااااااااخ ياسهر الى وين تبين توصلين .. وكان قلبه يقرررررقع وعيونه يحس انه تحرقه وكان يشوفها وهي تضحك مع سلمان وياسر عينه عليهم هذا "بدر" الي ماتحرك قعد ينتظرها توصل وده يصفقها .. وكان يقول في خاطره "هز صحيح ياسر احلى مني بس لو تبيه كان طيحته في البدايه مثل ماطيحتني بس وش قصدها ورا حركاتها هذي ..يمكن تبي تتحدى غيرتي .. بس لا اكيد هي عارفه ان ياسر مو تبع هذي الحركات والسوالف واستغلتني عشان تتقرب منه اففففففف ياربي" الشيطان بدا يلعب براسه عشرين فكره توديه وعشرين تجيبه حتى قربوا منهم "
" سهر يوم شافت العيال نزلت عيونها وراحت تقرب للشاليه من جهة بعيده عنهم مشت هي وسسلمان شايلته ومنصور كان يأشر لسلمان وسلمان يرد عليه بس هي سوت نفسها ماتشوف شي ولاتسمع شي وبس صارت قريب من الشاليه نزلت سلمان عشان يركض لامه وشافت انه غزل دخلت قامت وكملت طريقها لداخل "
.
.
.


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #18


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 دقيقة (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عند الشباب
بدر كان يتابعها بكل خطوة حتى دخلت وياسر اول ماوصل رمى نفسه عند الشباب الي كانوا قاعدين على العشب قبال البحر
ياسر يتنهد : آآآآآآآه الله يعينك يامحمد
محمد يضحك: هههههههههه ماعليه تعيش وتاخذ غيرها
ياسر : ماشاء الله عليه ماني بحاسده عليه سرعه مو طبيعيه شلون قطع هالمسافه مادري
مشاري يكمل : ولا هو كان قريب من هنا بس شاف عمته طار
ياسر : وانا ارتحت فكرته بيروح لعندها
"الشباب يضحكون على ياسر "
ياسر: والله ماتوقعت بركض كل هالمسافه
محمد : ههههههههههه اعذرنا ياخوي بعد شنسوي
ياسر: جيبه عندي وأأدبه "ويبتسم " كان الجو روعه وانا اركض ما الومه اذا ركض كل هالمسافه
وليد بصوت اوطى من الواطي لطلال : اي من قده مع بنت العم سلمان
طلال يرد عليه: اي والله وانا اشهدد"ومن داخله وده يذبحها بس يعترف انها حلوه"
وليد: ههههههه ماتشوفه متشقق الاخو
طلال: هههههههه تلومه ياخي تلومه
وليد: انا اشهد اني مالومه
وليد وطلال: هههههههههههههههه
" لفوا عليهم الشباب"
طلال وفيه الضحكه : عسى ماشر يلاخوان
مازن: ماعليكم منهم ذول يضحكون على الفاضي والمليان
طلال يحك راسه : اقول مو كنه وقت الغدا قرب يلا قوموا عشان نشوي "وقام"
"وجلسوا يناظرون في وليد "
وليد خاف يتوحدون فيه : خلاص خلاص انتوا ريحوا وحنا بنشوي"وقام يركض"
"ضحكوا الشباب عليهم "
مازن:هههههههههههه ذولا حفله
نايف: ههههههههه والمشكله كل واحد مكمل الثاني وليته على سنع
فيصل: ههههههههه اي والله
"وبعدها قاموا يجهزون الاكل والي منهم راح يجيب نواقص من السوبر ماركت للغدا"
.
.
.
.
بعــــــــــد الغدا
بدت الاهالي تجميع اغراضها وكانت الدنيا قايمه حوسه وبعض البنات مالهم خلق يشيلون شي شي والامهات متحمسات
"سهر فيه شي كانت تبي تسويه ونسته وعلى طول تركت الي بيدها وراحت له "
غزل: سهررررر وين رايحه
سهر: بروح اجيب الشوز حقي نسيته قدام البحر "وراحت تركض "
"رجعت غزل تكمل الاغراض الي ملزومه تشيلها "
من ناحيه ثانيه
نجود : يوووووه ماكنا في خدامات ملزومه بهذا كله
ام نايف: عادي يانجود عشان نخلص بسرعه تبين اصحاب الشاليه ينقدون علينا
نجود تتأفف وتشيل عبايتها وطرحتها : بس انا ماما تعبااانه وراسي مصدع
ام رغد: خلاص يانجود استريحي
"نجود ماصدقت خبر وشالت شنطتها ولبست عبايتها وراحت وركبت السياره وحطت الايبود ورجعت السيت وغمضت عيونها "
بعد خمس دقايق
"بعد مارجعت سهر من مشوراها "
سهر: عبيييييييييير
عبير رفعت راسها: هلا
سهر: عبير عطيني موبايلك بدق على جوالي بشوف وينه
عبير: اوكي خذيه شنطتي بالغرفه
"راحت سهر تدور شنطة عبير ومسكت الجوال وسوت الي هي كانت تبيـه "
من الجهة الثانيه عند العيال
طلال: وين السليبرررررر حقي
"وماحد كان يرد عليه كان يشيلون شناطهم ويحطون ملابسهم "
طلال: افففففففففف
ياسر: بدر افتح سيارتك
بدر وهو كاره العافيه : ليييه
ياسر: بحط شنطتي انا ودنو فيه لان في اغراض عند الحريم مايوسع لها مكان وبحطها بسيارتي
بدر: اوكي السيـ ........
"نغمــــــه مسج "
قطعت عليه كلمته بدون مايرد على بدر فتح المسج واستغرب انه من عبير استغرب عبير شتبي منه
وعلى طول طلع له نص المسج
" هاي بدر .. انا سهر .. همممم كل الي ابيه منك تروح تجيب جزمتي قدام البحر اذا تعزني "وجه مطلع لسانه" "
فتح عيونه على الاخر "من جدها ذي تبي تذلني ولا وشو سواق ابوها انا "وقعد كم دقيقه باله مشغول وطلال كان منتبه عليه
طلال: هاااه بدر وش جمال المسج الي يخليك تسرح
بدر طنشه وفي خاطره " همممممم وليش ماروح يمكن بس تستهبل علي بس لو كان جد جزمتها باخذها وبرميها في البحر " وبنفس الوقت يبي يلحقها لو كانت من جد حاطه جزمتها عشان يجيبها
بدر قام بأقوى ماعنده مما خلا الشباب ينتبهون
ياسر: بدر على وين
بدر: بروح اجيب نعولي هناك حطيتها قدام البحر
"وبس التهو عنه "
"قام بدر يمشي ويمشي واول ماصارت عيونه تطل على الي قدام البحر فتح عيونه من جده شاف صندل بس لفت انتباه شي جنبه وراح يركض كان يبي يعرف وش اخر سواياه
اول ماصار قبال البحر وعيونه على الي كان بالرمل شاف جزمه وجنبها ورده بنفسجيه وكان يقرا شي مو واضح اكتشف انه كلام بالمقلوب قام وعطى البحر ظهره وصار يقرا وعلى وجه ابتسامه وشاف الي مكتوب كان مكتوب " Iam sorry ….. Miss u " وحاطه الورده جنبها والصندل من الجنب الثاني وعلى عيون الهابي فيس حاطه حرفها S وحرفه B اول ماشاف الي مسويته تشقق ولاكان عارف وش يسوي صحيح طريقة اعتذارها حلوه وكلاسك بس ماكان يبيها كذا يبيها تكلمه ويسمعها باذنه ... فكر وقال يمكن ماتبي نتناقش بكل الي صار ... وبينه وبين نفسه الي قاعد يشوفه احلى من انه يتناقش معه صور الي مكتوب بكاميره موبايله واخذ الورد وشاف الجزمه وخطرت في باله انه كمان ياخذ الجزمه .. اخذها ومشى وكل شوي يتلفت ويتفداها .. وبعدها مشى بخطوات ثقيله من الباب الي ورى مادخل داخل الشاليه وبمجرد عدى شاليهم مشى بخطوات سريعه ناحيه سيارته ودخل الورده والشوز ورى في السياره وبعدها راح متوجه ناحيه الشباب الي كانوا يشيكون على شاليه الحريم وكان وده يشوفها ويشوف شبتسوي اذا مالقت جزمتها"
.
.
.
في نفس الوقت الي كان بدر راح يشوف سهر شمسويه كانت سهر تراقبه من الشاليه ومن البلكونه الي تطل من بعيد ويوم شافت جزمتها معه اختبصت شتسوي وشلون تطلع بدون جزمتها الي تموت فيها وغير كذا شبتسوي اذا حد شافها عنده ...طاح قلبها "وش الي سويتيه ياسهر ياويلي يااااويلي "
قطع عليها صوت منار وهي تودعها : سهرررررررر
سهر التفت عليها وقامت ضمتها بقوووه
منار وهي تدمع : بتوووووحشيني يالملعوونه والله بتوحششيني
سهر: وانتي كمان يالدبااا بفقدك والله
لميس تضرب منار: يلا حتى انا بسلم عليهااا
"زاحت منار عن طريق لميس وعلى طول راحه لامها تبوسها "
سهر للميس: بتوحشوونا يادببا
لميس: حتى انا والله انها رحله ولا صاارت
سهر والدمعه واقفه في بلعومها : يلا ان شاء الله تنعاد
لميس: ههههههه ان شاء الله يلا بااي بروح اسلم على بسووم
سهر: اووكي "ورجعت تضحك .. يعني شتسوي وجزمتها عند الاخ اخخ ليتني ماوسيت رومنسيه وكان ماصار الي صار "
ام محمد: يلا سهرر وش تنتظرين "وشهقت " لسا مالقيتي جزمتك
سهر تبتسم: مابعد يمه
ام محمد : ضيعتيها يالشاطره يلا اطلعي من وين نجيبها لك وحنا منظفين الشاليه تنظف
سهر تبتسم: طيب يمه خلاص بس خلي منصور يقرب السياره اخاف شي يوخز رجولي
وصايف دخلة رعض: ياااااي ياربي ماتحمل
سهر تضحك: مالك دخل
وصايف: ههههههه يلا بس مع السلامه
سهر : يلا مع السلامه "ومشت " وانا وش يقعدني
"وطلعت وهي تمشي على اطراف اصابيعها ووصايف قدامها تضحك ومنصور بالسياره يضحك ورفعت راسها وشافت منصور وعطته نظره بانه مايضحك وبدر كان واقف على السياره ويضحك وهي لفت على ضحكته وعلى طول استحت ومشت وركبت سيارة منصور الي تقدمت شوي "
دخلت سهر السياره وهي مطنقره ومتفشله من نفسها ومنصور ميت ضحك عليها
سهر: نعم خيررر فيه شي يضحك
منصور وهو يصلح السياره ويضحك: ليت طلال شايفك عشان يحفل فيك صدق
سهر انقرفت من سمعت طاريه : هذا من زينه عاد .. يمشي ويتطنز من عدالته الحين
منصور: هههههههههههههه طيب شوي شوي شمسوي لك الولد
سهر: ماحب العيال الي بس يضحكون
منصور: بس ترى ياحليله والله
سهر: وع مايهمني
منصور: شرهتي انا الي حاكيلك على الولد من قفاه
سهر: شغل المسجل والي يرحم والديك.. ولاتدري انا الي بشغله "وحطة سيدي "
منصور يضحك على اخته وحماسها
"وبس هذا كان الحال عند سياره منصور "
"وبالنسبه للباقي منار كانت ساكته طول الوقت والباقي كانت الاجواء عاديه لاتستحق الذكر "
.
.
.
بعد مرور يومين
الساعه 7:05
" ايها القمر الساكن في عمق الليل .. المنير في لوحة الظلام
المستدير في مستطيل الفضاء ..الجميل الوحيد في زمن القبح
الصديق المخلص للسهاري في ليل الحب"
"كتب الي كان يجول في خاطره ومخيلته... بعدها سكر الفولدر الخاص فيه و اسند راسه على الكرسي ..وبعدها تنهد .." آآآآآه وش ممكن تكون ردة فعلك ياعبير لو قريتي هالفلولدر وعرفتي كميه المشاعر الي اكنها لك بداخلي ..ماعرف اذا كنتي تبادليني الشعور ولالا .. أأه كم اتمنى اعرف انه اذا في حد بحياتك ولالا .. ودي اعرف كل شي عنك .. " بعدها فكر لو تقرب من اخته اديم اكثر يمكن يقدر يعرف ولوشي بسيط عن عبير ..استانس على الفكره .. وبينه وبين نفسه فكره مش بطاله .. وقام من على الكرسي وطلع من غرفت او بلاحرى من قسمه وتوجه ناحيه الصاله الي يقعدون فيها البنات كان يشوف من بعيد مافيه غير جنى واديم .. كشر بعيونه يوم شاف جنى عارف انها نشبه وملقوفه وكل شي بس بيحاول يذلفها"
اول ما أقبل شافته جنى ارتبكت وخافت ومسكت الريمونت تبي تغير القناه بالتدريج ..ولف ناحية اديم شافها وقعد يناظرها كانت سرحانه .. اصلا اديم متغيره عليهم ماتبين الرجال ماتسوى الي تسوينه بنفسك.. بس ابعد الفكره وحسها غبيه لان اديم طبعها اور ردي هادي .. رمى نفسه على اول كنبه للصاله الفوقانيه..
فيصل معقد حواجبه وعيونه عليها: وش تابعين؟
جنى وتغير المحطه : هذا قسمه ونصيب بايخ بغيره
فيصل يستدرجها: طيب الحين الساعه كم ؟
جنى بأستغراب : 8 المغرب
فيصل: وانتي متى صحيتي؟
جنى بأستغراب اكثر: 5
فيصل : ماشاء الله وكم استغرقت دراستك
جنى ضحكت لانها عرفت الى وين كان يبي يوصل :ساعه اصلا ماعندنا شي ندرسه
فيصل يمثل العصبيه : اقول قومي عن وجهي اذلفي ادرسي .. شلون تجيبون علامات بدون دراسه انا مادري قولي
جنى فزت وراحت بتروح غرفتها
فيصل وفيه الضحكه : بعد عندنا بنات كساله
"وضحك بداخله وقام من مكانه وراح قريب اديم "
اديم طبعا حست فيهم وكانت تراقبهم بصمت
فيصل يقعد جنبها: وانتي ماعندك دراسه
اديم تبتسم :لاوالله
فيصل يضحك: ههههههههه امزح .. شعندك ماده بوزك شبرين ؟
اديم: ماشي طفشانه
فيصل يغمز: تبين نطلع
اديم استانست: من جدك ؟
فيصل بوناسه : ليش لا؟
اديم : اجل اي ابي ارووح تكفى
فيصل: طيب وين وصايف؟
اديم: وصايف مع رغد بالغرفه مدري وش يسوون؟
فيصل: طيب يلا بسرعه وبدون محد يدري بنروح نتقهوى وبنرجع
اديم انبسطت : اووووكي
"فيصل في خاطره " انا لك يا اديم بحاول اكسبك بكل الطرق وبشوف الى وين تقدرين توصليني " وقام بعدها يغير ملابسه "
"اديم راحت وهي مبسوطه واستغربت بنفس الوقت من وين جا له وحي وخلاه يطلعني بس يلا مابغت تفكر كثير ..لبست بأسرع ماعندها خافت لايغير رايها "
.
.
.



»BaDer « says:
هلااااااااا والله وغلالالالالالالالا تو مانور الماسنجر والله

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

"وجه يستحي "هلا بك زوود منور بوجودك

»BaDer « says:

لالا هالمره منور بوجودي انا وانتي

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :



»BaDer « says:

كيفك قلبوووو

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

انا منيحه والله عال العال ماعلي زود ...يو ؟

»BaDer « says:

Don’t asked mt my feeling

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

لووووووووول ليه ؟

»BaDer « says:
طااااااااير طاااااااااااااير

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

هههههههههههههه دووم ... همممممممممم ماودك ترجع جزمتي

»BaDer « says:

ههههههههههههههه لو تحلمين تعرفين لو تحلمين ولاتدرين لو تقعدين تنططين مارجعتها لك

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :
هههههههه ليه طيب انا قلت لك جيب جزمتي مو خذها

»BaDer « says:

عقابا لك انتي عارفه وش مسويه عشان كذا اسكتي ولاتتكلمين


لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

ياسلام .. وعلى كيف مين ؟

»BaDer « says:

على كيفي انا ........عندك مانع ؟

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

ههههههههه دام كذا لا ماعندي

»BaDer « says:

اي على بالي ....وش اخبااار الحلوين بعد ..انبسطتي بالشاليه ؟

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :
اي مرررررررررررره حدي

»BaDer « says:

طيب مراح تسأليني اذا انبسطت ولالا؟

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

لووول الا ..هاه انسبطت ولالا؟

»BaDer « says:
لا مانبسطت

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

وااااااااااي؟

»BaDer « says:

بدون واي انتي عارفه

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

افااا شدعووى شصاير

»BaDer « says:

تستهبلين ؟

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

لا طبعا

»BaDer « says:

طيب انا مابي اقول السبب

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

براحتـكـ ماني غاصبتك


»BaDer « says:

اكررررررررررررررهك "وجه معصب "

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :
ههههههههههههههههههههه شفيك ؟

»BaDer « says:

انتي متبلده المشاعر تعرفين؟

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

لا والله توي ادري

»BaDer « says:

سهر تبي تقهريني... تنرفزيني .. وش قصدك ؟

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

ياخي تقول لي انا متبلده المشاعر تعرفين ولالا قلت لك لا توي ادري تبيني اكذب عليك

»BaDer « says:

طيب وفيه شي ماتعرفينه

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

الي هو؟

»BaDer « says:

غير انك متبلده المشاعر ترفعين الضغط والسكر وتنرفزين وودي اصفقك

»BaDer « says:

وغير كذا امووووووووووووت فيك

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :
هههههههههههههه اجل تبي تعرف شي مني

»BaDer « says:

"وجه يفكر "

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

تعبت نفسك كتبت كل شي عشان انا ماهتميت الا لاخر كلمــه

»BaDer « says:

ههههههههههه فديـــــــــــــتك ياعسسساي ماخلا

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

"وجه مطلع لسانه "

»BaDer « says:

هههههههه سهوره ياحوبيلك والله..سهورتي

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

عنونها

»BaDer « says:

متى تبيني اخطبك ؟

"سهر استحت "

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

بدر وش ذا الكلام... توي عليه

»BaDer « says:

وشو توك عليه

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :
بدر بدر خلاص سكر الموضوع ..

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

بدر انا الحين طالعه وراي شغل ولازم اخلصه اوكي

»BaDer « says:


ياكثر تصريفاتك .. اوكي

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

سي يووو


»BaDer « says:
سي يووو

"سهر طلعت وهذا الشي متعوده عليه كل ماجاب لها طاري خطبه وهالحكي قفلت الموضوع بأي طريقه .. ماكانت تبي يصير معها كذا حاولت كذا مره تقطع علاقتها فيه لانه يقرب لها وموحلوه في حقها .. بس هي تعلقت فيه حد الجنوون وكل ماقالت اخر مره اكلمه تضطر ترجع تكلمه غصبن عليها وكانت تشوف حكي الخطبه ييشوفها من جهته بدون ماهي تدري احسن لها ..
سهر طفشت من حياتها ماعرفت شتسوي تحس انه روتين لابعد درجه .. اشتقت لاخوها سلطان الي دايم معها ومايفارقها مو مثل منصور ..منصور صحيح اكبر منها وماتحس راح تمون عليه كثر ماتمون على سلطان بس زهقت بدونه.."

" طق طق طق"

سهر تصلح بجامتها : تفضل
"طل منصور عليها"
سهر تضحك: بل
منصور: شفيك
سهر: لا ابد شالطاري ؟
منصور: ابد والله زهقان وجيت ابي اقعد معك
سهر بنظره تشكيك : sure
منصور: اي اي اخلصي
"سهرتبتسم"
منصور يلقي نظره على غرفتها : شقاعده تسوين ؟ماتسوين شي ليه ماتنزلين تحت دامك فاضيه
سهر برواقه :تعال اقعد ..لا بس توني مسكره النت
منصور: اهاا"ويرفع حاجب" شتسوين على النت
سهر تضحك : منصور في حد مرسلك علي
منصور: لاوالله بس ابي اخلق معك نقاش ماعرف وش اقول
سهر: هههههههه كذا قالولك النقاش تحقيق
منصور: لاتقعدين تتطنزيين لا اجيك بكف
سهر: هههههههه منصور قوم اقلب خشتك
منصور: هههههه ياختي انتي بايخه مدري ليه جاي عندك
سهر فاتحه عيونها وبدلع : ليه تحكم علي كذا
منصور: مادري احس قاعده اسئلك وتجاوبين قد السؤال
سهر بغمزه: ليه جاي تسحب مني اخبار
منصور يضحك : ههههههههههههه اموت يافاهمتهم
سهر تضحك وبلقافه: قول قول وش تبي اقول لك
منصور: ياشين اللقافه حتى لو ابي اسحب خلاص هونت
سهر: لاجد منصور قول شعندك
منصور : انا مادري وش ربي رماني عليك بس ماعندي غيرك
سهر ماتبي تعلق عشان لاتزودها ويهون مايقول بس ضحكت
منصور: هممم بس لاتقولين لحد
سهر: اوكي sure


منصور وهو مسوي مستحي: انتوا البنات اذا شفتوني وش تقولون عني
سهر فقت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه من جدك هههههههههههههههه
منصور يضربها على راسك : انا قايل لو قاعد محلي احسن لي
سهر حاولت تمسك نفسها : ههههههه طيب طيب ليه هالسؤال ؟ انت مو واثق من نفسك
منصور: مو سالفه ثقه "وسكت " ولاتدرين بدخل على طول غزل لو شافتني شتقول
سهر شهقت : منصوووووووووور
منصور طاح قلبه خاف انه تهور
سهر وهي تضربه: يالملعووون اثاريك "وترجع تشهق "
منصور ضربها على راسها: فجعتيني من كثر ماتشاهقين وش قايل انا
سهر تغمز : ههههههههههه ماكنت ادري انه شايف لك شوفه بس"ولوت بوزها" مالقيت الا غزل
منصور بجديه : ليه وش فيها ؟
سهر: لا بس ما اخبر انكم اصلاح .. يعني انت ماتطيقها وهي ماتطيقك وانت ادرى وش معنى تسألني عنها
منصور افف الله يعيني على اسألتها : واذا قلت لك هذا الشي الوحيد الي عاجبني فيها
سهر بأستغراب: وشو ؟ عسى لانها ماتطيقك
منصور حس ان شوي وبيذبحها بس كمل وكنه العيد : لا ياحظي عليك انها عنيييده
سهر: هههههههه اهااا
منصور: وشو اها وش تقول لاشافتني ؟
سهر: عادي ماتقول شي بس مره قالت لي انها ودك تذبحها عشان مدري وش صاير بينكم
منصور: اها مالت عليها من زينها الشيفه
سهر: هههههههههههه انا ارحم حالك
منصور يضحك على نفسه
منصور يمسك اذنها: هي هيييه تدرين لو يطلع الحكي لاي مخلوق بنهي عليك بهذي الغرفه
سهر خافت منه بس ضحكت على غبائه: هههههههههههههههه منصور اتركني وربي ماني بقايله لحد سرك في بيير
منصور بأستهزاء: وليكون مفكره جايه اقولك سر
سهر قامت متنرفزه : والله ماعرفنا لك تدري قوم اقلب وجهك
منصور: لابس مستغرب ان شلون فكرتي اني انا اجي واعطي احد اسراري وحده مثلك
سهر تنرفزت حدها: منصووووووووور
منصور يضحك وقام من وراها وشدها من شعرها وقربها من عنده وباسها على راسها
منصور: هههههههههههه امزح شفيك
سهر انبسطت : طيب طيب بس اترك شعري
منصور ترك شعرها ولفها ناحيته
منصور: وهذا اخر انذار ياويلك تقولين لحد
سهر تهز راسها : اوكي
منصور: يلا تشاااااااو "وطلع"
رجعت سهر تقعد الا شوي وداخل عليها
سهر ناظرته بأستغراب
منصور بضحكه : تدرين عجبتني السوالف معك بقعد معك اليوم ماني بطالع
سهر ماتت ضحك عليه
"وهو سكر الباب وراه وراح جنبها وقعد يسولف عليها او بلاحرى يسحب منها بدون مايوضح انه هدفه يعرف عن غزل اي شي وبس "
.
.
.


في سياره فيصل

من ركبوا السياره وهم ساكتين ..
اديم ... ماكانت عارفه وش تقوول ماتعودت تطلع مع لحالها او قد فتحت نقاش معها ماكنه اخوها وهي بطبعها الهادي ماتعودت تاخذ وتعطي معه بميانه مثل خواتها..
اما بالنسبه لفيصل .. كان عارف اديم هاديه وكان متوقع انه مايقدر ياخذ منها حكي مثل ما يقدر ياخذ من وصايف الي من تقعد ترمي الي فقلبها والي وراه ..وبنفس الوقت مو عارف عن ايش يسولف لها
بس قرر يقطع الصمت : والله انبسطنا بالشاليه
اديم ابتسمت بخاطرها اخيرا : اي والله مرره
فيصل : تغير يعني من زمان مارحنا
اديم : اي والله واحلى شي الجمعه
فيصل : اي والله
اديم: ودنا طولنا بس قهر وربي
فيصل : هي حلوه ومو حلوه
اديم: شلون يعني
فيصل: هي حلوه وناسه وننبسط وموحلو نطول عشان تعرفين الجمعه وورانا صلاة جمعه يعني تعرفين وانتوا البنات دراسه يعني لو عطله اوكي بس ويك اند حلاتها يومين اربعا وخميس
اديم : اي صح لافكرت فيها
"وسكتوا ..وبعدها "
اديم : هممم شطاري عليك على الطلعه ومعي
فيصل : ليه شفيك انتي
اديم: هااه مافيني شي بس مو بعادتك
فيصل يبتسم هاديه : خاطري اسولف معك..ونستانس وبيني وبينك نغير جو انا فاضي وانتي فاضيه
اديم تبتسم ابتسامه عريضه
اديم : ياحليلك والله
فيصل يقرصها على خدودها : الحين ياحليلي هاه
اديم استحت وحمرت خدودها
اديم: لاوالله من زمااان
فيصل يلوي بوزه : اي بنات ماينوخذ منكم لاحق ولا باطل
اديم: هههههههه حرام عليك
فيصل : لاعنوني مو حرام علي حرام عليكم انتوا
اديم: هههه شوف لاتفتح لي قضيه المراء والرجل فكنا منها
فيصل: ههههههه لانكم عارفين سواياكم
اديم: ههههه انتهينا
فيصل: طاايب انزلي
"وقتها كانوا على باب ستاربكس الكورنيش نزلت اديم وكانت عيون فيصل عليها كان يعرف الخبر دايما مزحومه واذا شافوهم الا بيقطون عليهم كلام الا وخويتك الا والا وكان يناظرها ويناظر حولها اديم كانت عارفه مثل اخوها بس مشت وراحت قريب منه ودخلوا حق العوائل فيصل اول مادخل ماشاف الا بنات متوزعات بكل مكان ماعجبه الجو خصوصا اغلبهم لفوا عليهم ونفس الشي اكيد بيقولون عن اخته ان هو خويها وعشان كذا قرر يطلع بأخته فوق الطابق الثاني واديم طلعت معه وكانت ساكته قعدت ايم بعد ماختار فيصل المكان الي يناسبه "
فيصل: وش تشربين ؟
اديم: فرابتشينو
فيصل : اوكي
اديم: فيصل وجيب لي فردج كيك
فيصل ابتسم : ان شاء الله
اديم ابتسمت يوم راح وبخاطره " يابخت الي بتاخذك والله فديييت اخوي اانا طول وقبله وجمال واخلاق ورومنسيه اي بنت بيحصلها مثل هالوقت .."وشوي " مو مثلي بيقطوني على فواز الي مادري وش طينه امه حتى ماقد سمعت حد يتكلم عنه .. وهو كله ساكت وانا اخاف من الساكتين "
وبعدها لفت تشوف الموجودين ماكن فيه غيرهم وغير عايله بدون رجال يجي عددهم 7 كلهم كانوا حريم كبار وكم بنت اصغر منهم ابتسم يوم شافت وحده تناظرها ولفت تناظر الجهة الثانيه الي كان يطلع على الشارع وضحكت
فيصل وقتها وصل وقعد جنبها : شفيك تضحكين
اديم لفت عليه : ياخي شوف الناس اذا حطوا طابق ثاني وفيه بلكونه يكون قدامه منظر اشجار او بحر مو هنا نطل على الشارع والسيارات
فيصل : هههههههههه اي والله
اديم : هههههه والله فرق بين هنا ولبنان
فيصل : اي من جد لاتتعبين حالك تقارنين
اديم تناظره : عاد هالسنه مافي لبنان
فيصل: ههههههه اي والله بس تعالي سمعتهم يقولون بنسافر جميع
اديم: اي سمعت ولا ادري وش صار
فيصل: الله يقدم الي فيه الخير
" وسكتوا شوي .. وبعدها نزل فيصل راح يجيب الطلب وبعد مارجع حط الا وردر وقعدت تضبط شرابها وفيصل كمان وبعد فتره "
فيصل فجأه: ديومه ليه جد ماتبين فواز
اديم انصقعت شلون يقولها بالوجه كذا هذا الي خافت يسألها لانها توقعت انتهت منه بالسنبه لفيصل وعلى طول اتذكرت طلال يوم يهاوشهم وصكت الدنيا عليها
فيصل قدر سكوتها على اساس انها رافضه من البدايه ومستحيه وقال كنه يرمي صاروخ ثاني: في احد في بالك
اديم فتحت عيونها على الاخر شلون يقولها كذا وهذي هي اخته : فيصل وش تقول انت
فيصل ماكان يبي يقلب الموضوع لعب : مو معقوله بنت مثلك حلوه وهاديه مايكون حد في قلبها اديم خليك صريحه
اديم حست اخوها انجن اصلا حتى لو تحب نو واي تقول له:طيب واذا قلت لك والله ان ماحد في بالي بس انا رفضت فواز لان مادري ابي ادرس واحس لسا اشياء بحياها باقي ماسويتها
فيصل: مثل ايش يعني دام مافي حد في بالك تنتظرينه
اديم تحس انها متبلعمه : يعني لساتني ماكمل دراستي احس ابي ادرس واشتغل بعد واحس "وسكتت " باقي باقي اشياء كثيره خاطري اسويها "وسكتت على طول شربت من الفرابتشينو تحس ريقها نشف
فيصل ماكان يناظرها لو ناظرها بترتبك وماهي مجاوبه عليه : جايز… وبيني وبينك ريحتني يوم انك رافضه الزواج مو رافضه فواز وفواز وربي ماينرد مجنونه الي ترده
اديم: انا عارفه وانت عارف ان الكل يقول ان انا له وهو لي ودامهم خطبوني الحين مافيها شي لو انتظرني بعد ما اخلص جامعه
فيصل: طيب بس لو ملكه
اديم: نفس الشي مابي احس اني مرتبطه "وقالت بأبتسامه تبي تغير الاسلوب الجدي الي بينهم " وتعرف ماتدري يمكن احب لي واحد
فيصل لف عليها : احلفي
اديم تطلع لسانه : هو حرام
فيصل فتح عيونها : من جدك
اديم :ليه انت شايف فيها شي
فيصل هز راسه كنه يرفض فكره مرت عليه وبتردد خايف يقول اي ويتورط بعدين مو الحين : هاه لا بس شلون وانتي عارفه فواز لك الحين ولا بعدين رضيتي او ابيتي
اديم ابتسمت مجامله وفلبها يتقطع ودها تذبح هالفواز الي كلوا قلبها فيه : لا اصلا بس استهبل عليك
"فيصل قال كذا وهو مو عارف وش بيصير بعدين وماكان مجهز رد لسؤال اديم اذا انه شايف عادي اخته تحب … بينه وبين نفسه عادي من حقها.. بس بينه وبين عقله يخاف عليها ومايبيها تتعلق بحد ويصدمها بعدين اذا تركها .. توترت اعصاب فيصل "
اديم تغمز وتقطع عليه حبل افكاره : وانت مافي حد في بالك
فيصل ابتسم : عندك حد لي
اديم : هههههه لاماعندي انتي تشوف وماعتقد ماعندك ذوق ..اختار بمزاجك
فيصل يكذب: بعدني مالقيت الي ابيها
اديم: والله فيه بس انت ماتشووف
فيصل: شقصدك
اديم ارتبكت : يعني بناتنا شكثرهم وكل وحده الزود عندي ومافي وحده دخلت مزاجك مشكله
فيصل: ههههههههه احلفي وانا اذا شفت وحده بقعد اسبل فيها وش زينها وش شينها
اديم: ههههههههه اي عادي
فيصل: هذا عندكم مو عندنا
اديم: اي طيييب.. دام كذا خل امي تنقي لك وحده
فيصل: وبتساعدينها
اديم: افا عليك
فيصل: هههههه اقول بس
اديم: والله باختار لك ذيك البنت الي ماتغض البصر منه وبنقي لك وحده على مزاجك رومنسيه مثلك ورايقه "وتفكر " هممم حنا تقريبا ماعندنا الا عبير رومنسيه بس مو رايقه مثلك فيها مهايط "وترجع تفكر " هممممم اجل نشوف لك سهر "وتناظره "سهر مش بطاله والله علمها الرمنسيه شرايك
فيصل كان سرحاان ومبتسم
اديم ترفع صوتها : فيصل
فيصل: هاااه
اديم: وش قلت
فيصل: ياخي لاتقعدين لي تعددينهم عارفهم وحده وحده بس اشوف وحده عاجبتني بقولك عليها طيب ولاتزعجيني
اديم: ههههههه براحتك .. واقعد اذا راحوا عليك
فيصل: هي هي بعد حنا مثلكم حنا حبيبتي نأشر على الي نبي
اديم تضحك بأستهزاء: اي طيب
"وسكتت يوم شافته سكت "
"فيصل من لحظه ماسمع ان عبير رومنسيه وهو سرحان ومبتسم ..فديتها رومنسيه مثلي ولا مهايطه حلاتها والله "ويناظر في اديم " ليتني بس اقدر اقولك عشان اعرف عبير وتجيبين لي اخبارها بس ماقدر وتونا مسكرين موضوع فواز وان البنت تحب اففف لو ادري ساكت وساحب منها بطريقه ثانيه"

.
.
.
الساعه 8:40

في بيت بو نايف
كانت بسمه ونجود قاعدين وساكتين ..ماكان في الموضوع شي جديد
نجود: انا طفشت
بسمه تناظرها: وانا بعد.. ماعندي شي اسويه
نجود:الله عطاك هوايه ...قومي ارسمي مقابلتني صار لك ساعه
بسمه: قاعده فوقك انا .. وبعدين مالي خلق ارسم انهلكت بالجامعه اليوم
نجود: اصلا غريبه انتي فاضيه
بسمه: عناد لاني انهلكت وقلت بريح ماني مسويه شي اليوم
نجود: اهاا
بسمه: عاد انتي كل مريحه
نجود: بس ملل
بسمه: ارجعي للجيم
نجود بقرف: اسكتي والي يعافيك حامت كبدي منه.
بسمه: يعني تغير ولا قعدتك فاضيه
نجود: اففف مالي خلق
بسمه: ادرسي وقت ماتطفشين عشان لايتراكم عليك بلاختبارات وبالقليل يرتفع معدلك
نجود : اووووووه بسمه وبعدين معك حومتي كبدي بسوالفك هذي الواحد يكره يقعد معك وبسبب سوالفك الممله ..حشى انسانه معقده مثلك بحياتي ماشفت "وقامت "
بسمه فتحت عيونها " صحيح انها تعودت على اسلوبها معها وصار كنه العيد .. بس خلاص كل واحد وله طاقته كفايه قاعده تجرح فيني واانا ساكته لها .. لهذي الدرجه انا ممله ..لهذي الدرجه انا ما انطاااق..يعني انا معقده ... طيب ليه " حز بخاطرها الكلام الي قالت لها نجود
قطع عليها صوت تليفون البيت قامت ترد عليه ودموعها في عيونها
بسمه : الوو
بسمه وصلها من الطرف الثاني دووشه
الطرف الثاني كان يشاهق :ب.. بسـمه .. الحقي علي "وتشهق"بموت . ال.. حقـ..
بسمه فز قلبها هذا صوت اختها نجلاء
بسمه تمسك تليفونها والدموع الي بعيونها نزلت على طول: نجلا نجلا شفييك
نجلا: ال. حقيــيني بموت"وتشهق"
بسمه رمت التليفون وراحت تركض ماكانت عارفه وين تروح البيت مافي غير نجود وابوها .. فضلت تروح عند ابوها وراحت تركض دخلت عليه بدون ماتدق الباب
بسمه والدموع بعيونها: باباااا بااابااا ن.. نجـلا بتمووووت
ابوها كان منسدح على السرير والمجله بيده اول مافتح الباب وشاف بسمه فز من مكانه
بو نايف وقلبه طار على بنته : شفيها.. وينها هي فيه
بسمه تشهق : في .. ف بيتها
بو نايف بعصبيه : طيب زوجها وينها فيه امك وينها فيه
بسمه تضرب على وجهها: مدري مدري
بونايف: طيب طيب روحي كلمي على نايف وانا بلحقك
بسمه طلعت من غرفة ابوها ووقفت على الممر وكانت تبكي وخايفه على اختها .. اختها تقول انها بتمووت .. بس وقفها انها يمكن تولد بس شلون تولد وهي توها مادخلت شهرها .. وتضرب على خدها وتبكي حتى نجود ماراحت تقول لها.. مشت شوي وقعدت على اول عتبه من الدرج تنتظر ابوها
"من جهة ثانيه دخل نايف البيت وكان يدندن بأغنيه مو معروفه .. بسمه اول ماشافته سكتت شوي.. ماكنت عارفه شتسوي تخاف تفجعه ولا شي ..نايف اول مارفع عيونها بيطلع على الدرج انتبه على اخته "
نايف بصوت عالي لانه خاف عليها اول ماشاف وجهها : بسسسسسسمه شفييييك
بسمه حطت يدها على فمها وتشهق .. هو ركض لعندها وقعد مقابلها وما امداه بيكلمها الا وابووه طالع من الغرفه مسرع .. طاح قلب نايف مايعرف شفيهم ..اكيد شي صاااير
ابو نايف اول ماشاف نايف صرخ: نايف قوم قوم معي قووم
نايف تبع اوامر ابوه وهو ساكت ويوم وصلوا عند الباب: يبه شفيكم شصاير
ابو نايف: اختك نجلا تعباانه
نايف استكنر السبب كل هذا عشان نجلا تعبانه وزوجها وينه فييه بس سكت لانه ابوه هالوقت محد ياخذ ويعطي معه
فتح سيارته وركبوا
ابو نايف وجسمه يرتجف: حرك حرك
نايف: يبه وين اروح
ابو نايف بعصبيه: وشو وين تروح .. شقة اختك بعد وين
"نايف ارتبك وتبع اوامر ابوه وراح وكان مسرع..وقلبه كان ياكل على اخته مايعرف وش صاير لها"
.
.
"بعد ماوصلوا"
نزل ابو نايف من غير شعور من السياره ونايف يركض وراه ..راحوا من الباب الخارجي الخاص الي يودي الى شقة نجلاء... دقوا الباب عليها وفتحت لهم وهي تزحف من الالم وبعد ما ابوها حس انه بينجن على بنته اول مافتحت الباب ركت نفسها على الجدار وعلى طول ياخذها ابوها ويحضنها ونايف ساعد ابوه ونجلا كانت حاطه يدها على بطنها وتعرق شالوها وحطوها على اقرب كنبه وبدت نجلا تصارخ تصارخ .. ابوها ماعرف وش يسوي ونايف عرف انها في حاله ولاده ماكان يهمه هي بأي شهر لان مبين انها تطلق وتعرق وماسكه بطنها ..
نايف: يبه قوم نوديها المستشفى نجلا بتولد
ابو نايف : طيب وعبايتها
نايف توهق: لحظه شوي بروح ادورها
راح نايف مثل التايه يدور بالشقه ماهو عارف وين عبايتها بتكون وراح دايركت على غرفتها وشافها معلقه في المعلاق ورا الباب ارتاح واخذها وراح لابوه مسرع ولبسوها ونزلوها وركبوها السياره وطاروا فيها لللمستشفى "
.
.
.
من جهة الثانيه وفي بيت ابو نايف بالتحديد
بسمه بعد ماطلع ابوها ونايف حست البيت استوحش عليها كانت خايفه على اختها وتبي تقول لحد امها ماهي بـ فيــه ونجود متهاوشه معها وماهي عارفه شتسوي راح وانسدحت على الكنبه تنتظر امها ودموعها بعيونها بعد ربع ساعه غفت بسمه ودموعها بعيونها الا بوصول امها
دخلت امها البيت وشافته هادي وطاحت عينها على بسمه الي كانت نايمه على الكنبه تركتها وقالت بترجع لها وراحت فوق تحط عبايتها وتشوف ابوهم ..
اول مادخلت الغرفه اخترعت يوم ماشافت ابو نايف حطت عبايتها بسرعه وشنطتها وراحت تشوف نجود اذا تعرف ابوها وينه فيه بما ان بسمه نايمه دخلت عليها الغرفه وبدون ماتطق الباب
نجود ماحست فيها لانها حاطه الايبود ومنسدحه على السرير على بطنها ومعطيه الباب ظهرها
ام نايف: نجود نجود
نجود :............
ام نايف قربت من بنتها وشافتها حاطه الايبود على اذونها هزتها ونجود اول ماشافت امها صلحت جلستها وشالت السماعات
نجود تصلح شعرها : بدري
ام نايف: اخلصي وين ابوك
نجود: بغرفته بعد وين
ام نايف: لامو بغرفته ياحظي
نجود بلا مبالاه : اجل مادري وينه
ام نايف عصبت: امحق بنات حشى مايتكل عليكم بشي وجودكم والخلا "وطلعت"
نجود لحقت امها الي كانت نازله تحت والي كانوا يتجادلون طول الطريق
نجود: وشو يمه ..... اسألي بسمه كانت تحت
ام نايف: بسمه نظر عيني نايمه
نجود: اي بسمه نظر عينك وانا قاعده تتحسبين علي
ام نايف: ما اتحسب عليك بس انتي الكبيره حلاتك تدارين البيت من بعدي بسمه ونايمه وانتي صاحيه ومنعزله بغرفتك
نجود تصلح بلوزتها: والله محد قالك اطلعي واسهري وارجعي البيت اخر اليل
ام نايف بتأفف: نجيييد وبعدين فكيني والي يعافيك
"ام نايف راحت لعند بسمه وبهدوء تصحيها "
ام نايف تهزها : بسمه يمه بسمه
وبما ان بسمه من النوع الي نومهم خفيف على طول نقزت
ام نايف: بسم الله عليك
بسمه صارت تناظر في امها
بسمه صلحت جلستها وحطت يدها على راسها تحس انها مصدعه
ان نايف بهدوء: يمه بسمه شفتي ابوك وهو يطلع
بسمه تذكرت وشهقت وبعدها كتت خافت تخرع امها ويصير فيها شي
بسمه حزنت ماتبي تكون السبب اذا صار شي في امها بسببها وبنفس الوقت خافت تقول انها ماتدري عن ابوها وتخترع امها وكانت بجد محتاره
بسمه تحك راسها: اي اي طلع
ام نايف: وين راح ماتعرفين
بسمه: هاه مادري طلع مع نايف عنده شغل اظن
ام نايف ارتاحت دامه مع نايف
ام نايف: وانتي ليه نايمه هنا
بسمه: كنت طفشانه وغفيت
ام نايف : قومي يمه نامي فوق
بسمه تناظر ساعتها واخترعت وين ابوها ونايف تأخروا.. وش صار عليهم وش صار على نجلا خافت من جد وردت على امها بسرعه
بسمه: لايمه لسا بدري "وقامت لان امها تناظرها وبسمه الي كل شي يبين في عينها يعني شفافه الي مايعرف يقرا عيون في بسمه بيقراها وبيعرف الي فيها"
"راحت بعيد عنهم وطلعت جوالها من جيبها ودقت على نايف على طول ....تررررن تررررررررن ... طول وهو يدق ولاحد يرد عليها .. خافت بسمه ماترعف شتسوي ماتعرف شلون تتصرف ..قالت بتقول لامها والي فيها فيها ماتعرف شلون تتصرف .. راحت لعندهم مسرعه وبيدها الجوال "
بسمه بعد ماخذت نفس وغمضت عيونها ماتبي تشوف امها : يمه ابوي ونايف راحوا لنجلاء كلمت علي وكانت تشاهق تقول انها بتموت
ام نايف شهقت على طول: يمممممه بنتي .. وليه ماقلتي لي من البدايه
بسمه فتحت عيونها : مابغيت اخوفك
ام نايف دمعت عيونها على نجلا الي ماتدري شفيها : وشلون ماقلتي لي ..دقي لي على نايف خليني اشوفهم ... "وتحط يدها على قلبها" يمه بنتي
بسمه كانت تناظر امها وخايفه
نجود ببعصبيه: انتي صاحيه شلون يصير كل هذا ولاتقولين لنا هااااه .. صدق لاقالوا بزر وجايه تقولها كذا .. استغفر الله منك وستحب جوال بسمه من يدها وكلمت على نايف
بسمه اخترعت ولاعرفت شتسوي وحست انها بتبكي ..نجود دقت على نايف وامها سحبت التليفون منها ولفت على بسمه
نجود: هذا الي فالحه فيه الدمعه موقفه على الباب
بسمه تصارخ ويدها على اذونها: نجود بس بس"ورمت نفسها بقوه على الكنبه وبدت تبكي "
نجود تصارخ : مو كافي الي مسويته يالبزر
ام نايف تصرخ: بس انتي واياها بتجيبون لي الضغط
نجود سكتت وحدها مولعه
وبسمه كانت خايفه نايف مايرد ويتوحدون فيها وكانت تدعي ربها يرد ويطنهم او يقول اي شي
ولكــن ماوصلهم رد ام نايف: شفتوا ياويلي على بنتي
بسمه طاح قلبها
وعلى طول دقت من جديد وعلى طول بعد دقتين رد
نايف : هلا بسمه
ام نايف بلهفه : نايف يبه وينكم فيه نجلا وينها وش فيها
نايف: يمه شفيك نجلا مافيها شي جاها طلق وزوجها مادري وين ذالف عنها
ام نايف: بنتي تطلق وانا بعيده عنها تعال خذني ودني لها
نايف: يمه والي يعافيك وين اجيك هالوقت قلنا لك طلق وكلمنا زوجها وهذا هو جاي
ام نايف: اذا مانت بجاي بجي مع السواق "وقفلت بوجهه "
ام نايف: نجود جيبي عبايتي
نجود: يمه اجي معك
بسمه: لايمه وبتخلوني بجي معكم
نجود: انتي اسكتي
ام نايف وقلبها يعورها: روحي جيبي عبايتي تسمعين وانتي بكيفك مع اختك بتجون تعالوا
نجود: لا بسمه تقعد مين بيقعد في البيت
بسمه: لابروح
"طنشتها و راحت نجود تجيب عبايتها وعباية امها"
بسمه: يمه بروح معكم والي يعافيك
ام نايف: لايمه انتي اقعدي لو حد دق ولاحد رد عليه بيخافون علينا
بسمه: يمه تكفين بروح
ام نايف: يايمه مافيها شي بس تطلق واصلا ماراح يخلونا كلنا بخلي نجود ترجع مع ابوك او اخوك
بسمه سمعت كلامها وقعدت
بسمه: بس يمه تكفون اي شي يصير دقوا علي
ام نايف: الله يساعدها توها مادخلت شهرها.. ياقلبي على بنيتي
بسمه وقفت جنب امها وتطبطب عليها : يمه عادي كثير يولدون قبل شهرهم
ام نايف: الله يستر "وراحت عنها قدام الدرج وتنادي على نجود وكانت نجود جايه تركض وبيدها عباية امها لبستها وطلعوا وبسمه قعدت لحالها حزنانه وخايفه على اختها "
.
.
.


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #19


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 دقيقة (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في نفس الوقت في بيت ام فواز

كانت غزل قاعده مع امها واخوها فواز وطلال ويسولفون بعد ماتعشوا
غزل بدلع: الا طلال ماقلت لي كيف الدوام
طلال بلعانه : توني ثاني يوم لي عادي
غزل: عجبك الوضع هناك
طلال ينرفزها: وليه مايعجبني حالي حال الباقي
غزل بأبتسامه تستفز طلال : اهااا كويس والله عاد شد حيلك
طلال: لاتوصين
غزل سوت نفسها بتفقع من ضحك : هئ قال لاتوصين
طلال وده يذبحها : شفيك اخت غزل تتمصخرين شي
غزل: ابد والله
طلال يخزها
فواز يقطع عليهم : احم يمه ماقلتي لي عمتي ام فيصل ماردت عليك
"طلال نشف ريقه "
ام فواز: لايمه بس خلهم ياخذون راحتهم
طلال: يمه مو كنهم طولوا يمكن البنت ماتبي تتزوج ولا ماقد سمعت بحياتي بنت تاخذ كل هالوقت تفكر وفي ولد عمها
ام فواز عصبت : طلال وش هالكلام
"فواز تبلعم خاف يكون طلال صادق "
طلال: يمه هذي بالعقل صراحه
ام فواز: خل البنت تاخذ راحتها هذا زواج مو لعبه
طلال بأستهزاء : هئ اي طيب على بنات عمي
فواز: طلال وش هالكلام
طلال: ماشوف اني قلت شي
فواز تنرفز وخصوصا هلايام اخلاقه زفت فاقام
غزل: زين كذا وربي الواحد مايشتهي يقعد بمكان معك
طلال: اقول هييي انتي قومي اقلبي خشتك عني تراها واصله هنا "ويأشر على خشمه "
غزل: وخير ان شاء الله توصل هنا ليكون انت الي بتعرس
طلال: والله هذا مو من شغلك
غزل: افففف حلاتك ساكت والله "وقامت غرفتها "
ام فواز: انت بالله من تقعد تنحش اخوانك عني
طلال ضحكته كلمت امه مع انه كان متنرفز من غزل وموضوع فواز: هههههههههه فديتك انا والله شسوي عيالك مايتحملون مني كلمه مادري متى بيفهمون اني رجال ولي كلمتي
ام فواز: لمن تعقل
طلال: ليه انا الحين مو عاقل وش زيني داخل جامعه وبدرس اي تي هاه
ام فواز: ههههههه لاتضحكني الي يسمع من جهدك عسى الله يسلم ابوك ثم اخوك
طلال: ههههههه وانتي بعد شوفي تراها واصلها معي هنا"ويأشر على خشمه " لاتزودينها معي
ام فواز فتحت عيونها
وطلال مات ضحك عليها
ام فواز: انا تقول لي هالكلام يا طلييل
طلال قام ونط فوقها: هههههههههه لافديتك امزززح وربي
ام فواز: قم قم عني
طلال: مابي مابي
"وبعدها قعد يتدلع عليها لين وصلت معها وقامت وخلته "
.
.
.
بعيد عن الاجزاء في الشرقيه ..وفي مكان بعيد كانا سلطان قاعد مع ربعه بالكوفي شوب وكان هم المتكفل بالاوردر

"تك تك تتتاااااات تتتاااااه"
"كانت نغمة مسج لجوال سلطان الي كان ناسيه على الطاوله وبمما ان غيث يموون اخذ الجوال وفتحه اول شي قراه الاسم لقا برايفت نامبر وبدا يقرا المسج واستغرب من الي راسله لسلطان خاف انه الاهل ورجعه .. اول ماوصل سلطان "
سلطان: هذا حقك وهذا حق يزيد
غيث: ثانكس
سلطان: ولوو
يزيد: ثنكيووو
سلطان: حياك
غيث: سلطان ترى وصل مسج لجوالك
يزيد: ومن لقافته فتحه
"سلطان ناظر غيث وغيث لف وجهة عن سلطان"
"فتح سلطان المسج

تصــــــــــــــــــــــدق
اشتقت لكـ !
أنا أعترف ..
بعدكـ حياتي تختلف
تايه وحيد
أصيح باسمكـ وأرتجف ،
في كل شي أتخيلكـ ..
ومهما تغيب
عندي أمل
بكره تجي وبكل شــــــــوق
أ .. س .. ت .. ق .. ب .. ل .. ك


وشافه هالمره من برايفت نامبر وحس انها بدت توصل معه "
"غيث لف من جديد ناحيه سلطان "
غيث: ذولا الاهل
سلطان رافع حاجب : لا
غيث: اجل
سلطان: مادري مين رقم خاص
غيث: اهااا
"سلطان حط الجوال بكل قوته على الطاوله وكان وده يعرف وبقوه من قليل الادب الي يرسل المسجات وكانت المسجات بدت بجد تشغل باله "
.
.
.




الجزء السادس
الفصل الاول

"هذا اليوم الثاني من بعد معاناة نجلاء الي خاضتها لحالها بدون زوجها والي كانت تحسه كنه مثل الحلم ماتخيلت انها تولد بهذي الطريقه وخصوصا انه اول طفل لها وشي طبيعي بتكون خايفة وماكانت تتخيل ان يجيها طلق مبكر وبعيد عن امه وزوجها .. طبعا نجلا اظطروا يولدونها قبل شهرها لان الكيس الي يغطي الجنين بدا يتفجر ونجلا فقدت كثير من السوائل الي تحيط بالجنين .. كانت خايفه على ولدها من انه يصير فيه التهاب نيمونيا الي يجيه لان الطفل مابعد يتخلص من السوائل الي في الرئتين ولكن طمنوها انه شي معتاد عليه للي مثل حالتها تولد مبكر وقالوا لها انه مايشكل خطر على طفلها لانه بيحطونه فتره بالمضاء الحيوي .. وبعدها عطوا اهلها خبر بأنهم يولدونها ..
بعد ماولدت نجلا وكان كل شي ماشي مثل ماكانوا يبونه .. طبعا ام نجلا فرحت وارتاحت بعد التعب الي صابها من خوفها على بنتها ونايف وزوجها تكفلوا بتبليغ العايله عن ولادتها ..الكل استغرب في البدايه انه وشلون ولسا شهرها بس قالوا لهم كل شي بأختصار شديد وفرحوا لها .. ومن بداية يوم ثاني بدوا الاهل يزورونها ويتحمدون لها سلامتها كنهم ماصدقوا على الله لوول ... "

في المستشفى
يوم الثلاثاء
الساعه 12:00 الظهر

كانت نجلا نايمه وكان مبين على وجهها التعب وكان مافي حد غير زوجها بهالوقت استأذن من دوامه وجا لها يزورها .. كان قاعد جنبها ويمسح على راسها بعد فتره حست فيه نجلا وفتحت عيونها اول مافتحتها انتبه لها هو .. صلح جلسته وارتسمت ابتسامه على شفايفه ماغابت عن عيون نجلاء
فهد بأبتسامه : صباح الخير
نجلا بعد ثواني وبصوت مبحوح:صباح النور
فهد بأبتسامه اكبر: يوووه الصووت ما الومك من قيامه قومتيها امس بالمستشفى
نجلا ابتسمت بعدها رجعت غمضت عيونها
فهد: نجوولتي ماقلتي لي كيفك الحين
نجلا رجعت فتحت عيونها : الحمدالله
"فهد استغرب منها ليه انها قاعده ترد على قد سؤاله بس بعدين عذرها انها تعبانه ومافيها حييل "
فهد: طيب يلا قومي تغدي.. غداكي برد
نجلاء بضيق: مابي
فهد: ليه طيب
نجلا: ماشتهي
فهد: نجوول يلا بابا وعن الدلع
نجلا بضيق: يووه فهد قلت لك ماشتهي
فهد عقد حواجبه شفيها عليه بس سكت
وبعدها قال : يعني ماتبين
نجلا سكتت وماردت عليه
"فهد بطبعه الصبور سكت وخلاها على راحتها بعدين تجوع وتطلبه بس اهم شي كان عنده انها بخير .. بعد خمس دقايق مرت وهم ساكتين دخلوا عليها سهر وغزل واديم ووصايف الي استأذنوا لها وما استأذنوا لجنى .. لان وصايف تحلفت فيهم بعد ماسمعت اديم تكلم سهر ويتفقون يجون لنجلا سوا ..وكان من ازعاجهم مبين ان بنات جايين الغرفه اول ماطق الباب وقف فهد ونجلا فتحت عيونها
فهد : تفضل
"البنات اول ماسمعوا صوته استحوا بس بعدين دخلوا .. وهو اول ماشفهم لف ناحية زوجته وشافها شلون شقت البسمه اول ماشافتهم وهمس لها "
فهد : اخليك معهم"ولف وهو منزل عيونه " تفضلوا وعن اذنكم
نجلا: هلا والله حيا الله هالبنات
سهر والبنات : الله يحيك
"وبدوا يسلمون عليها وحده وحده "
نجلا ضحكت اول ماشافت وصايف:وصاايف وش مجيبك معهم
وصايف بضحكه : خليتهم يستأذنون لي مايصير يجون وانا لا
نجلا: كفو والله طيب وعادي اي حد يستأذن لك
وصايف: خليت اديم على اساس فيه موعد عندي "وشقت الضحكه"
نجلا: ااخ منك ماتفوتين شي
وصايف: شي طبيعي بنت عمي تولد بأول ولد لها وما ازورها
نجلا: هههههههههه فديتك والله
اديم تقطع عليهم : كيفك نجووول الحين
نجلا: الحمدالله بس لسا تعبانه
سهر: ياحوبي لك والله ماشتوفين شر
نجلا : الشر مايجيك
نجلا تلف على غزل : وغزوله شخبارها مالها حس
ابتسمت غزل
غزل: الحمدالله والله انتي بشرينا عنك
نجلا: ابد والله
غزل: وين البيبي ماشفناه
نجلا: هههه مايجيبونه لي الحين هو في الحضانه
سهر: لاتكفيين نبي نشووفه
نجلا وهي تحس بتعب: ممنوع لازم اكون انا معكم وبعدين مايدخلونكم كلكم
وصايف: حسااافه ..طيب بس انا وانتي
نجلا:ههههه
اديم: ياناس خلوا بحالها مبين عليها لسه تعبانه وجيتوا وازعجتوها
سهر:من جد تلقين صوتنا لبرا قبل شوي هي وزوجها ولاهمس لهم
"ضحكوا وضحكت نجلا معهم "
غزل: وش بتسمينه
نجلا: اكيد فهد بيسميه على اسم ابوه فيصل
وصايف: اوووه كششخه ياني احب هلاسم
سهر: هو حلو بس كبيير عليه
وصايف: هو بعدين بيكبر بيكبر وبيصير اسمه كشخه فهد بن فيصل
نجلا: ههههههههه ايوا بالضبط
اديم:لاكشخخه كشخه على اسم اخوي بيتشقق
نجلا: هههههههه
وصايف: اجل انا على قد ماحب اسم فيصل ماحب فيصل اخوي كثر ماحب الاسم
"ضحكوا عليها "
اديم:طااايب ان ماقلت له ماكون انا اديم
وصايف: هي هي ياحليلك وش دعوى مايدري
نجلا تضحك عليها: يدري ولاعندك انتي وقسم بالله
"وقعدوا يسولفون زياده 10 دقايق وبعدها طلعوا عشان زوجها وعشان دواماتهم للي عليهم ووصايف بترجع البيت"
.
.
.

كان طالع من البيت ورايح السوبر ماركت كانت امه طالبه من طلبات يجيبها معه بطريقه ... كان متذمر وقت ماطلبت من امه الطلبات لان عنده شغل ومايبي يتأخر عليه .. ماكان عارف انه رايح للجنه الي طالما حلم فيها ..وبعد ماوصل السوبر ماركت وخذ الي امه تبيه فكر انه يروح جهة الصحف والمجلات .. وهو فطريقه مر قدام عينه ماقد توقع انه يكون على سطح الارض ..مضت ثواني وهو مسبل عيونه على هذا الشي ..
كانت صورة البنت الي قاعد يشوفها ماغابت عن ذهنه كمل طريقه وافكاره ضايعه "ماشاء الله رشاقة الجسم سحر العيون الممزوجه بالبراءه رقة الملامح شفايف للهمس بس "خطر في باله يارب هذي مثلنا تشرب الي نشربه تاكل الي ناكله وداخلها دم و كبد وبنكرياس وطحال ؟"
قطع حبل افكاره شوفته لها من جديد ..استغل الفرصه وقام يشوفها من كل زاويه من كل فتحه يقدر يشوفها فيها ..وكانت البنت ترمي عليه سهام بنظراتها قعد يتسأل وش سر هالنظرات وفي داخل تساؤلاته ..كانت البنت مازالت تناظر فيه من خلف النظاره ومره بالتلقيب بين صفحات المجله الي بيدها ... سوى حركه ماكان يتوقع انها تطلع منه وهي سحب مجله من المجلات وكانت بلانجليزيه وخاصه للرياضه وعلى الغلاف كتب رقمه ورجعها مثل ماكانت ..وراح بعيد الي ماكان عارف وين ..وبعد فتره رجع مكان الصحف والمجلات ومالقى اثر للمجله انشل عقله ارتخت عضلاته ولمح البنت وهي طالعه من السوبر ماركت وراكبه سيارتها ..
دفع بسررعه الاغراض الي اخذها وراح متوجه ناحيه البيت وكنسل الموعد الي كان ينتظره وكان ماسك جواله ينتظر اي اتصال اي مسج من رقم غريب.. الي كان حلم بالنسبه له
بعد ايام مرت ونسى فيه البنت وان كان يحتفظ بوجهها الملائكي
ودار هذا الحوار
..:الو
الطرف الثاني: مرحبا
..:مرحبتين ياهلا
الطرف الثاني :....
..:احد متصل
الطرف الثاني بعد وهله : ايه انا
...: هلا..امري ؟خير
الطرف الثاني : حبيت اسأل عن واحد مرقم بالسوبر ماركت وبمجله الرياضيه وبلانجليزيه بعد
"ماكان عارف ايش يسوي وقتها ..وبعد مارجع لوعيه "
..:ايه انا
الطرف الثاني :........
...: معك فـواز
الطرف الثاني : وانا دانه
"وبعد دقايق انتهت المكالمه وكانوا على وعد ان يكون بينهم مكالمه ثانيه ...وتوالت الاتصالات بينهم وفي يوم من الايام طلب منها انهم يتقابلون وهي وافقت على شرط انهم يمشون مايقعدون ..فكر شوي بعدين وافق .. وتم القاء الاول ومعه اول الهدايا وكانت اول هديه منها ساعه فخمه وكانت اول هديه منه ورده حمراء بين يد دبدوب ......وبعد فتره وبعد اكثر من لقاء كان متواعدين على كوفي ..التقى فيها وكانت دقات قلوبهم تكاد الكل يسمعها ..وبعد ماركبوا السياره فتح المسجل وترك لعبير الحريه باختيار الشريط ..وبعد ماعجزت بطريقه التحكم مد يده بطريقه غير تلقائيه والا بيدينهم تتلامس ..وبعدها حاولت عبير تبعد يدها ولكنه شد عليها وبعد فتره خفف من قوه ضغطه على يدها ومالقى الا عبير تتمسك بيده اكثر وماتركت يده الا ان رجعها "
"وفي احد اليالي الي كان فواز يعتبرها احلى ليالي عمره ماعاشها ولايظن انه بيعيشها كان وقتها يكملها وكان يدور هذا الحوار"
فواز:هممم ودي اقولك شي ومتردد ولاني عارف شلون ابدى
دانه: ابدا لاتتردد ولاشي خليك فواز الي اعرفه الي قلبه على لسانه امر
فواز:وش صار على الدبدوب والورده الي اهديتك اياهم
دانه: الدبدوب ما انام الا وانا حاضنته والورده لسا محافظه عليها بس ليش؟
فواز: الورده بيجيها يوم بيكون لالون لها ولاريحه وترمينها صح ؟
دانه:مو شرط .. ترى هذي ورده حسيه..ورده حبك الي بقلبي مراح تذبل ابد
فواز:هاه
دانه: هااه ؟ لا ..اقول الورد زين يحطونه بالحدايق ماقلت لك وش صار اليوم بالمدرسه
"ولفت ودارت عليه حتى ضيعت الموضوع ..وبعدها رجعت له "
دانه: فواز ليش اهديتني ورده ودبدوب مو شي ثاني ؟
فواز :......
"نزلت عليه الكلمه مثل الصاعقه كسرت امله ورومانسيتها وحس ان الي يسمعه من الشباب عن البنات صحيح وكأن صوت تكسر اماله وصل لمسامعها "
دانه: تدري ماكنت راح افرح لدرجه هذي الي اهديتني فيها الورده والدبدوب ولو ادري انك كنت بتجيب لي كان شرطت عليك ورده حمرا
قاطعها فواز بحده ممزوجه بالحزن : وليش ماتوقعتي ؟ هو صحيح اني مراح اقدر اجيب لك بالمستوى الهديه الي اهديتني اياها وفخامتها ..لكن هم بجيب لك بيكون حلو وراقي لكن انا تعمدت اهديك الورده والدب مخصووص........
دانه:فوااااااااز شفيك والله ماقصدت ولافكرت بالطريقه ايل فكرت فيها حرام عليك
فواز: بس كانت طريقتك استفزاز
دانه:اسفه ؟ وبعدين بزعل عليك لو جبت لي هديه غير الورد او الالعاب الصغيره اوكيه حبيبي
فواز:هاه وش قلتي
دانه: ها لا اقول الدب حلو مع الورد
فواز:عبير شقلتي
دانه وقد اختلط عليها بتنهيده مع صوت بكاء خفيف : ياربي ....فوااز احبــك
فواز: دانه وش قلتي ؟
دانه: احبك انا احبــك
فواز:...
دانه:.....
فواز:....
دانه:.....
فواز: دانه
دانه: ياروووح دانه
فواز: وانا احبك..بس اوعديني بشي
دانه: اوعدك بقلبي وبروحي ..ماراح اتركك لحالك ..بكون لك سند ..بوقف بوجه الدنيا عشان خاطرك ابي اترك الدنيا واسكن قلبك ..مراح اكون لغيرك لاني احبك
فواز:وعهدي لك اني ما اتنازل عنك واحطك بقلبي واحميك من ظلم الدنيا وانورها لك بنور عيني
"وبدت قصه حب نادره ..قصة وفاء واخلاص وتضحيه وفي اصعب الاقوات مالقى غير عبير بجنبه الي وقفت معه وشدت ازره في اصعب المواقف وتحملت مزاجه المتقلب ورا ظروفه الصعببه.. وقضى احلى فترات حياته ..لايوجد اي مصطلح يعبر عن ذيك الليالي .. ولاتجمع الحروف والكلمات يخلق جمال وصفها "
"وفي احد ايام عيد الفطر وبعد انقطاع الاتصال بينهم لاسباب كان يجهلها وصله هذا الاتصال"
فواز: الو
الطرف الثاني :الو ..السلام عليكم
فواز: وعليكم السلام
الطرف الثاني : دانه موجوده
فواز:غلطانه بالرقم اختي
الطرف الثاني: لحظه لحظه .. تعرف دانه
فواز رافع حاجب : نعم من انتي؟؟ وش تبين ؟؟ ووين دانه
الطرف الثاني: اسمع فواز انا بنت خالتها وانا اعرف انك انسان عاقل وفاهم وهذا بشهاده دانه
فواز قاطعها : عاقل مين وشهاده مين ؟؟ بس انا ابي دانه وينها وش فيها ماتتصل ولاترد ولاشي ؟؟ شصاير فيها شي؟؟
الطرف الثاني: دانه تزوجت يافواز
فواز: طيب.. بس قولي لها تتصل بسرعه لاني مو ناقص حرق اعصاب اوكيه
الطرف الثاني بصراخ : انت شفييك ماتفهم اقولك دانه تزوووجت تفهم
فواز: انتي تكذبين قولي وشصاير
الطرف الثاني :والله ماكذب دانه تزوجت
فواز:.......................
الطرف الثاني: ادعي لها بأن الله يوفقها والله ان الظروف اجبرتها ..وربي كان حبكم اسطوري وماكان على لسانها الا فواز...
"وبعدها ماقدر يترجم باقي كلام الطرف الثاني ... وبعد محاولات من الطرف الثاني عرف فواز ان الخبر صحيح وعرف وقتها انها نهاية هذا الحب وانتهى معه "
.
"فواز كان قاعد يتذكر كل شي صار له من عرف دانه حتى اختفت من حياته .. كان واقف عند نفس السوبر ماركت وكان رايح لنفس السبب الي خلاه يلتقي بعبير واول ماطلع من السوبر ماركت سند راسه على الدركسون وبدا يسترجع كل شي مره فيه من بدايه علاقتهم الا نهايتها كانت الدمعه تغرغر بين اهداب عيونه ..وموقاهره الا السبب الي خلاها تبتعد بدون مايعرف ليه وشلوون .. رفع راسه وحس انه راسه ممسك عليه يحس راسه بينقسم نصفين من الصداع الي يحس فيه ..بعد ثواني حرك السياره مبتعد عن هالمكان الي كره من كل قلبه "
.
.
.
في الرياض
الساعه 1:30

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:انــا ولـــد

كانت منار وقتها في الجامعه وكانت طول اليوم ساكته والبنات استغربوا مو بعادتها تجيهم بهالمزاج من دخلت ماسمعوا غير السلام وسكتت بعدها ومن بدت المحاظره وهي سرحانه .." شلوون قدر الحيوان يكذب علي شلوون غلبني .... ياربيييييي انا وش سوووويت .. وش الي قاعد يصير معي .. صدق انه حقييير " ورجعت مسكت راسها تبي تطرد كل الافكار الشيطانيه الي تحاول تجتاح مخها .."وبكل بساطه يقول انا ولــــــد " ياربييييه وش اسووووي وش اسووووووووووي "بس لا لازم اوريه اني مو خايفه منه ولامن اشكاله ايه راح اسايره وماراح ابين له اني في يوم رويته صورتي بس وش يضمني ان الصور ماتسيفت عنده يارب لااا يارب لااا .. بس لازم انا اوريه منهي منار الي يلعب عليها واذا كان ناوي يهددني بالصور الصور صغيره ومو واضحه مره يعني ماراح يستفيد منها بشي بس في الدابه بعرف شلون اسايره وبعدها يحلها الف حلال "
تحمست منار لهذي الفكره واول ماخلص الدوام بدون ماتودع اصحابها طلعت مسرعه وكالعاده السواق برا وبما ان لميس لساتها في الدوام ف مراح تتأخر.. ركبت السياره وكانت تحس تبي تطير تبي تشوف وش بيصير لها مع سلطان الي غشها وقال انه لسعه شوق واسمه ماني عارف وغير كذا جايب صور ويقول انه هو ... منار بطبعها ماتخاف من شي ومايهمها حد بس هذا الشي يخوف مهما كان .. عشان كذا اول ماوصلت البيت نزلت من السياره وتحس ماتبي تمشي على الارض تبي تطير .. وبعد مادخلت شافت ام مساعد مرت زوجها بالصاله لحالها وقالت لازم تمر عليها
منار بأبتسامه خفيفه : السلام
ام مساعد بأبتسامه اوسع : وعليكم السلام والرحمه ياهلا
منار: هلا فيك
ام مساعد : تبين غدا
منار مستعجله : هاه لالا ياخاله باكل مع لميس الحين لساتها وحده ونص باكل مع لمي خليه
ام مساعد : براحتك يمه
منار: عن اذنك
ام مساعد : اذنك معك
"وراحت منار بعيد عن ام مساعد طالعه فوق وكانت تضبط اوراقها .. جذبها ريحه عطر مقبله من ماخلاها ترفع راسها اول ماشافته ابتسمت ومرت عليه وهي تركض وهو استغرب شفيها ماسلمت .. بس يلا تعود وكمل طريقه طبعا هذا مازن *_^ ..........
اول ماوصلت غرفتها رمت الكتب على السرير والعبايه لسا عليها شغلت الاب توب وخلته يفتح وفسخت عبايتها وعيونها على الشاشه ورجعت قعدت ع الكمبيوتر بدون ماتغير ملابسها ... وبعد فتره على مايفتح الجهاز كانت تنتظر على نار واول شي سوته فتحت الماسنجر وسجلت دخوول على طول .. وبعد مافتح شقت ضحكة السخريه اول ماشافت مرتز في البدايه والاخ كان مغير نك نيمه "طييب ان ماوريتك ماكون منار"
"وبكل قواة عين اول مادخلت سلم عليها "

ω Heroes' 4 ever ω:
مرحبا

"منار في خاطرها صدق مايستحي "بس وشو مسوي قوي علي انا اوريه "

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:
مرحبتين ياهلا

"هو استغرب ماتوقعها بتعطيه وجه بعد الي قاله "

ω Heroes' 4 ever ω:

كيفك

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

الحمدالله والله انت شحبارك ؟

ω Heroes' 4 ever ω:

انا الحمدالله بشوفتك

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

هـــئ نعـــم...!!

ω Heroes' 4 ever ω:

وشو الي نعم ؟؟

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

خير تقولي كذا الظاهر نسيت نفسك

ω Heroes' 4 ever ω:


لا مانسيت بس شسوي يوم اني صرت بخير بشوفتك

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

هيهيهي مايضحك وغير كذا مايحتاج الميانه الزايده اوكي

ω Heroes' 4 ever ω:


كيف يعني ؟

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

No need .. u know

ω Heroes' 4 ever ω:


واذا قلت لك مو فاهم حرف من الي تقولينه

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

ماني بتاعبه نفسي معك هات من الاخر عندك شي جديد كمان تعلمني فيه او تصدمني فيه

ω Heroes' 4 ever ω:


لا

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

طيب والحين تبي شي

ω Heroes' 4 ever ω:


انتي شفيك صايره كذا مره ماتتحاكين

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

لاوالله وش فيني بالله

ω Heroes' 4 ever ω:


ماكنتي كذا اول

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

ليه انت مفكر اني اذا عرفت من البدايه انك ولد بعطيك وجه

ω Heroes' 4 ever ω:


تراني ماني بجابرك على انك تكلميني بعد ماقلت لك بحقيقتي

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

صدق والله

ω Heroes' 4 ever ω:


اي والله

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

مو طيب منك الا غصب عنك

ω Heroes' 4 ever ω:


واذا قلت لك مافي شي يمشي غصب عني


ω Heroes' 4 ever ω:


وش تقولين ؟

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

اوووه وانا ليه قاعده اخذ واعطي معك عن اذنـك
And welcome 2 bloked group

"طلعت ولاعطته مجال يرد عليها ولفت الكرسي الجهة الثانيه ماكانت عارفه وش الي تسويه بعد الي عرفته هل هو صحيح تتعامل معه بهالطريقه وتبين له انها مو خايفه منه او انها تتعامل معه بطيب حتى تعرف نهايتها معه .. حست افكارها متشوشه وقامت تشغل نفسها بأشياء ثانيه وحست هذا الموضوع يبي لها تفكر فيه وهي مروقه ..وقامت غيرت ملابسها وانسدحت على السرير مع انه مو جايها نوم "
.
.
.
على الغدا في بيت ام فيصل

كانوا قاعدين وقت الغدا ... طبعا البنات يتغدون في غرفة الطعام وام رغد وام فيصل مع فيصل ومشاري في طاولة الاكل حقت الرجال

مشاري : صحيــــــــــح
ام رغد : اسم الله عليك يبه اي صحيح
فيصل : ماطولتي ياخـاله
ام رغد: شنسوي بعد تعرف مو وقت اجازات بس ماقدرت شوقي ذبحني لكم وقلت نجي نقعد معكم شوي ونمشي
مشاري: افا ياخاله افا .. انتي قلتي لي بموعد جيتك بس ماقلتي لي بموعد رجعتك كان اخرتها لك
ام فيصل: بنشتاق لكم والله ما امدانا نشبع منكم
ام رغد : هههههه مجنونه اقولك.. ولو اني ماعرفك بس يالله اهم شي شفناكم والله
مشاري: ضيقتي صدري
ام رغد : عن العياره هااه
مشاري وفيصل : ههههههههههههههههه
ام فيصل : خليك منه لاتطاوعينه ذا
مشاري : افا يمه شفيك قلبتي
ام فيصل: لاقلبت ولاشي هذ هو الصدق
مشاري : هيين تشوهين صورتي قدام خالتي.. حتى لو نويت اخطب منها ماهي بمعطتني
ام رغد طار قلبها : وه يافديت عمرك انت تامر لو يقولون لي انك موب صاحي
مشاري خافها تصدق وقلبها مزح : هههههههههههههههه ياحوبليك والله عارفك ولو انه حلال كان خاطبك انا من زمان
فيصل ضحك واستغرب ان مشاري يقول كذا وام رغد وام فيصل فتحوا عيونهم
ام رغد: اااااااه منك كلام بس كلام
مشاري فضل يضحك بدل التعليق :هههههههههههه
ام فيصل: صدق هالولد ماتستحي ياخي هذي خالتك
فيصل: هههههههه لا مشاري بس يستهبل "وغمز لمشاري"
ام رغد: خلينا عاد اليوم نزور نجلا قبل لاسافر
ام فيصل : اي اكيييد مايبي لها
.
.
"وعند البنات "

وصايف: جنوو زعلانه علي
جنى : .......
وصايف: خلاص مره ثانيه بمر عليك يووه
اديم تراضيها : خلاص بكرا استأذن لجنو ونروح نفطر في بيتي فرنس شرايك
جنى شقت الضحه : هيوووو من جدك
اديم: ليه انا قد كذبت
جنى: ونااااسه.. احسن من الاستئذان للمستشفيات"وتناظر وصايف "
وصايف: شفتي شلون
رغد: انا وجنى اليوم بنروح مع الحريم وبنطلع نتعشى برا صح جنوو
جنى تغمز: اي اكيييد
اديم ضحكت وبمعني " اي طيب "
اديم: اي وخذوا عبير لاتزعل علينا
جنى : هيههيي تتطنزين اخت اديم
اديم: لاوالله جد هي ماراحت واكيد بتزعل حالها حالكم
جنى: اي اوكي وانتم انطقوا هنا بالبيت
وصايف: ولووو اهم شي تنبسطوون
رغد: كنها تتشمت علينا جنو
جنى: اي والله
وصايف: هههههههههه افا وانا اقدر
جنى تتنهد : ااه انا ماني براده عليك
وصايف: احسن ...الحمدالله شبعت
"جنى بخاطرها ما اكلتي بس قالت احسن ووصايف كنها فهمت عليها"
وصايف: احس اني شبعانه وماودي اثقل على نفسي
جنى: هيهيه يالرشيقه ترى جسمك شيين
وصايف تضحك : ههههههههه شتبيييييين انتي ..انتي مريضة زين "ومشت "
جنى: ياثقاله طينتها من زينها وزين جسمها
"رغد تضحك واديم"
اديم: طيب انتي وش حارق رزك
رغد: لانها تعاني.."وبجديه " لا جنو لازم تنحفين انتي مو حلو عليك السمنه
جنى: هيهيهي مسويت لي فيها انتي بعد وش اسوي انا ارجع من المدرسه جوعااانه ان شاء الله تبيني اسوي مثلكم ما اثقل على نفسي وماني عارف
رغد: لا بس مو حلو يصير جسمك
جنى بلوعه : يازينكم ساكتااات "هئ " شبعت انا "وتقلد وصايف" انا شبعت مابي اثقل على نفسي "ومشت مقهوره "
اديم: ههههه ياحوبيلها والله اي شي يعصبها وينرفزها
رغد: هههه من جد بس احسن عشان تحس وتنحف
اديم: مافي امــل
.
.
.
في بيت بو محمد

بعد الغدا

"كانت العايله متجمعه كلها ماعدا الابو ومحمد لانه في الدوام "

ام محمد: ماقلتي لي كيف نجلا عساها تحسنت
نجوى فتحت عيونها : سهر زرتيها
سهر: اي ..بس والله كانت تعبانه
ام محمد : اي ياعمري عليها اول حمله لها
نجوى: الله يكون بعونها بس تعالي من راح معك
سهر: انا ووصايف واديم وغزل طلعنا من الجماعه واخذنا وصايف ورحنا عشان بالليل تخف الزحمه عليها
ام محمد : وعسى زوجها موجود
سهر: اي .. بس تفشلنا اول مادخلنا عشان كذا ماطولنا
ام محمد: اهم شي شفتوها وعسى خذتوا لها شي
سهر: ما امدانا اخذنا لها باتشي وبوكيه من عند المستشفى
ام محمد : اشوا قلت بعد دخلتوا ويدينكم فاضيه
سهر: افا عليك لاتوصين
ام محمد: هاه منصور وش عندك ساكت
منصور: هاه ماعندي شي
ام محمد : ماهو بعوايدك
منصور يبتسم : لا بس قاعد اسمع سواليفكم الجميله
سهر: ههههههههه اما جميله
منصور يضحك : انا ادري
ام محمد : منصور كلم بنت عمك وبارك لها هي وزوجها
منصور : اي اكيد بكلمها انا دقيت على السمتشفى ومحد يرد قلت بعدين بكلم زوجها وبكملها هي مره وحده
ام محمد : عفيه عليك
"منصور يضحك كنه بزر وسكت"
"سهر كانت تناظره مستغربه شعنده ساكت مو من عوايده بالعاده مايترك لهم مجال يتكلمون .. بس سكتت ماعلقت "
منصور: هممم اي صح نجوى
نجوى: سم
منصور: سم الله عدوك
منصور: محمد قالي انه كلمك عن موضووع المشغل النسائي وانك مستعده انك تديرينه
نجوى: ايه
سهر: هيووو ونااسه
منصور: اي عاد انا قلت بقولكم انتم تفكرون بستايل المشغل من داخل ولا برا انا ومساعد بنتكفل فيه بس من داخل خليته لكم
سهر: اي اي تكفى منصور انا بخاطري ستااايل يجنن
منصور: لاوالله بتفيدينا اجل
سهر: اي اي
منصور: والعاملات من وين نجيبهم
سهر: من الصين
منصور: هاااه
نجوى: اي والله الصينيات شغلهم نظيف وحلوو ويعرفون يقصوون وعندهم حركات
منصور: من جدكم
نجوى: اي والله
سهر: حنا البنات مانروح المشغل ......... بس عشان الصينيات عندهم حركات رهيبه بكل شي
منصور: طيب حلو دام كذا بس مين بيروح اذا علي ماني برايح
سهر: ههههههههه ياجبان تخاف
منصور: ههههه يادبه ماخاف بس مالي بهالسوالف
سهر: هممممم انا اقولك نسافر هالسنه الصين وندور لنا عاملات
منصور: هيهيهي ياحليلك لقيتيها
سهر: هههههههههههه
نجوى: ههههههههه احلفي ياشيخه
سهر: ترى الصين تجنن
منصور: ماقلنا شي بس اروحها سياحه نو واي
سهر: بكيفك ...بس انا نصحتكم تجيبون صينيات وصدقوني وشوفوا الناس شلون بتنكت علينا
منصور يضحك : اثاريك مانتي بسهله .. اجل تبون صينيات انا بقول حق مساعد ونشووف
سهر: ياااي ياني متحمسه ..
ام محمد: متى تبدون الشغل فيه؟
منصور: بدينا امس وصلت الاغراض من الرياض ووصلوهم للعاملين واليوم اتوقع بدوا يشتغلون
سهر: نااايس
منصور: الله يوفقنا انتم بس ادعوا
ام محمد ونجوى وسهر : الله يوفقك ياربي
منصور يقوم : عن اذنكم
سهر : وين
منصور: بروح انام دايخ
سهر: اهاا . اذنك معك
ام محمد وسهر: اذنك معك
.
.
.
في احد المستشفيات

كانت جالسه على الطاوله ومنزله راسها بحزن وضيق
..:: هلاااا ريم خير فيك شي
ريم بضيق : هلاا داليا
داليا : وش فيك ياريم صاير شي
ريم : امممممممممم
داليا: ريم اكلمك جد صاير شي
ريم : همممم امي تعبانه ولازم اروح لها
داليا : اوكي طيب روووحي وش تنتظرين
ريم: ايه بروووح بس نايف ماجا للحين
داليا : روحي ولاتحاتين انا راح استاذن لك منه
ريم : تسلمممممممممممممممين لي والله يلا اجل عن اذنك مابي اتاخر

" وراحت عنها وخلتها وداليا بينها وبين نفس واخيرا هذي فرصه ماتتعوض وانا لك ياااريم اجل تبين نايف يكون لك هههههههه تحلميييييييييييين تحلمييييييييييييييييييييييين هذا لي انا وبس واذا انك حاطه في بالك انك تتملحين عليه انسي وانا موجوده ماراح اخليك تتهنين فيه ابد وهذي هي فرصة عمري انت لي يانااااااااااااااااايف مو لريم هذي الانسانه الاستغلاليه شكلك انخدعت فيها وهي تمثل عليك انها طيبه ههههههههههههههه ياريم واخيرا جا الوقت اللي اخرب فيه اللي بينكم يوووووووه هذا هوووو يلا يلا يلا بروح له وهذي نهايتك ياريم صارت بيدي "

داليا بدلع : هلا نايف
نايف بصوته الرجولي : هلاااا فيك يلاا انا انتظركم في غرفة 303
داليا : اووكي بس ريم ماراح تحضر اليوم
نايف عقد حواجبه : سلاامات ليه
داليا وهي تمثل عليه ان الوضع مو عاجبها:همممممممممممم
نايف : وش فيه قولي
داليا : مدري وش اقولك
نايف : خلاص اجل اذا عندها ظرف لاتقولين وتعالي لانتاخر
داليا بدت تنفذ فكرتها : والله يا نايف ريم مافيها غير الدلع تقول ان مالها خلق اليوم ومالها خلقك بعد
" وحطت يدها على فمها كانها غلطت "
داليا تكمل وكانها زعلت انها قالت كذا : اسفه اسفه مو قصدي اوصلك هالكلام بس هي طلعت معي غصب عني
نايف وهو رافع حاجبه : حصل خير

" وراحت عنه وهي تضحك هههههههههههههههههه ماشفتي شي ياريم هذي بس المقبلات راح ابين له انك كارهته وشكل اللي سويته له مردود وتضحك لانها حست ان الانتصار راح يكون لها ووخلته بحيرته واذا كنت حاطها في بالك محد راح يشيلها من طريقك غيري يكفي القهر اللي حسيت فيه يوم شفتهم يضحكون مع بعض وكانت اخر ضحكه لهم مع بعض "
.
.
.
"كانت سهر فغرفتها وماكانت تبي تقيِـِل اليوم وقعدت ع النت وشغلته وقعدت تسوي اظافيرها والاب توب قدامها ... ماكان عندها شي تشغل نفسها فيه غيرهم ..بعد مرور خمس دقايق ولع عندها ال ام اس ان وشافت من داخل وابتسمت ابتسامه وسيعه بس ماراحت له انتظرته يجيها وهو كنه ماصدق على الله شافها "

»BaDer « says:

يامساء الخير

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

يامساء النور ياهلا والله

»BaDer « says:

كيفــك حبيبي ؟

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

انا تمامو والله وانت؟

»BaDer « says:

دوووم ياربي والله انا بخير بشوفتك

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

همممم انت لسا بالدوام مو ؟

»BaDer « says:

اي فديتك والله

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

"وجه يستحي " اهااا

»BaDer « says:

بس مابقى عليه شي وبطلع ماعندي شي قلت اقعد ع النت لاني عارف انك بتكونين موجوده

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

لووووول

»BaDer « says:

شفيك صايره تتأخرين بالرد

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

هههههههههههه يووه شفيك انت ماتبيني اتأخر عليك ولا ثانيه .. ياخي قاعده اسوي اظافري

»BaDer « says:

اي مابيك تتأخرين ولا ثانيه.. وبعدين وشو ياخي من متى انا اخووك

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

هههههههههه تيب سووري دلبوو

»BaDer « says:

ايوا كذا "وجه يغمز "

»BaDer « says:

اقول سهوووره

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

هلا

»BaDer « says:

ماقلتي لي زرتي نجلا بنت عمي

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

اي رحنا لها اليوم الظهر

»BaDer « says:

خسااااره

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

ليه؟

»BaDer « says:

قلت ابي اشوفك اليوم بالمغرب بالمستشفى.. يابنت واحشتني

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

ههههههههه عاد حظأ اووفر

»BaDer « says:

لاوالله بجد واحشتني اففففففف ولو اني ما اعرفك مراح تخليني اشوفك حتى لو بالغلط

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

لوووول

»BaDer « says:

تعالي انتي الحين تتلثمين ولاكاشفه

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

نص ونص يعني

»BaDer « says:

يعني شلون نص ونص

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

يعني بالمولات اتلثم بس بالجامعه مو اكشف وساعات اتلثم

»BaDer « says:

وليه ماتصيرين تتلثمين

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

مدري ايام اكون حرانه ومالي خلق لثام فا اكشف

»BaDer « says:

هذا عبير خليتها تغطي

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

اي اشوفها

»BaDer « says:

وانتي

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

انا مادري بشووف

»BaDer « says:

لا مافي تشوفين انا ابيك تغطين

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

..........

»BaDer « says:

سهر اكلمك

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

اي اي معك

»BaDer « says:

شقلتي؟

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

اوكي يصير خير

»BaDer « says:

بعدين اتفاهم معك الحين انا طالع من الدوام اوكي يلا سي يوو

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

سي يوو
.


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #20


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 دقيقة (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"رجع من الدوام هلكان حتى ماله خلق يكلم اي احد كان متضايق كثير وهموم الدنيا كلها تجمعت على راسه وهو رايح لغرفته شاف امه جالسه لحالها سلم عليها وباس راسها وكمل طريقه بدون ما يقول اي كلمه ودخل غرفته ورمى بنفسه عالسرير وطلعت منه تنهيدة ضيق وحط يده على رسه وجلس يفكر الى متى بظل على هالحال لازوجه ولا عيال انا مو صغير كل اللي بعمري تزوجوا وعندهم عيال كبرهم وانا جالس محد يسال عني ويشوف طلباتي وامي يحليلها يكفيها اخواني وابوي صدق مو مقصره معي لكن احس اني خلاص ابي استقر 3 مرات اخطب وبعدين افك ومايصير نصيب معي ااااااااه بس الى متى هالحال بس "
ويقطع عليه حبل افكاره صوت جواله وهو يرن ماكان له خلق يرد بعد لكنه رن اكثر من مره ويوم شاف المتصل ابتسم ورد
..:: ياهلاااااا والله ومرحباااااااااااا
..:: هلااا فيك خاااالي شخبارك ؟؟
..:: والله بخير ياغزووولتي انتي شلووونك ؟؟
غزل : تمام نسال عنك وينك لاتدق ولا تسال ماكنك خالي شدعووووه ماتوقعتك ياخالي تركي كذا قااااطع ابدا مو لايق عليك القطاعه
تركي كنه ينتظر الي يضحكه : ههههههههههه انشغلت شوي ياغزيله
غزل : خاااااااااااااااالي وش هالدلع ترا ما احبه
تركي : ادري انك ماتحبينه عشان كذا قلته
غزل : عناد يعني ؟
تركي : افهميها مثل ماتبين
غزل : اقوووووووووووووووول الشرهه مو عليك على اللي يسال عنك وفاقدك شلون جدي وجدتي بس
تركي : والله بخير الحمدلله كلهم مبسووووطين
غزل : والله انبسطنا معك في البحر ليتك كل ويكند عندنا احسن لك من الرياض
تركي : هههههههههه عشان تشتاقين لي مو كل ويكند اجي
غزل : طيب تعال عندنا هالويكند
تركي بضيق : والله مدري وش اقولك بس واحد معنا بالشغل يبي يتزوج هالويكند وبحضر زواجه صعبه اني اجي
غزل : اهااا ... عقبااااااااااااااااااااااالك يارب قول امين
تركي بحزن : خليها على الله ياغزل
غزل : وش فيك ياخالي ماتبي تتزوج حنا نبي نفرح فيك عاد
تركي : الله يكتب اللي فيه الخير .. خليك مني انتي شخبارك اخوانك شلوونهم وشخبارهم
غزل : كلهم بخير يسلمون عليك
تركي : الله يسلمهم
ويسمع صوت امه تناديه
تركي : غزل دقيقه بشوف امي وش فيها
غزل : اوكي تيت
تركي وهي رايح للباب : هلااااااااا يمه امري
امه : تركي تعال تحت مساعد هنا
تركي : اوكي يمه جاي الحين
ورجع لغزل : غزوووله حبيبتي مساعد هنا بروح له اكلمك بعدين
غزل : اوكي خالي يلا سلم عليهم
تركي : يوصل تامرين على شي
غزل : سلامتك
تركي : الله يسلمك ,, فمان الله
غزل : فمان الكريم
" وسكر من عندها وهو مرتاح شوي لانه سولف معها واللي مريحه اكثر ان مساعد جا بوقته على الاقل يقدر يفضفض له محد يفهمه غير مساعد ونزل عندهم تحت "
تركي وهو نازل من الدرج : اوووه اووووه من عندنا يالله انك تحيه
مساعد بضحكته النادره : الله يحيك ويبقيك
تركي وهو يسلم عليه : شخبارك ؟؟ عساك بخير
مساعد : بخير يسرك الحال .. انت بشرني عنك ؟؟
تركي وهو يجلس وبهمس : ااااااااااه يا مساعد جيت بوقتك
مساعد : افا ياخالي وش صاير
تركي : ابد مو صاير شي بس متضايق واحس اني مخنوووق
مساعد : قوم طيب بالحوش خلنا نشم هوا ونسولف على راحتنا
تركي : لا عادي مايحتاج خلنا هنا
مساعد : والا تدري قوم نتغدا برا احسن منها نغير جو ونعبي بطونا
تركي : ههههههههه ما اخبرك تحب الاكل
مساعد : ههههههههه لا تدقق عاد بس ابي اسوي لك مغريات عشان تطلع
تركي : اوووووووه وصاير تنكت بعد
مساعد : اقووول تريك ابي اغير لك جو ماتبي تدري ياخوي بكييييييييييييييفك عفن بضيقك
تركي : افااااا هذا وانا خالك تقول كذا
مساعد : ياخال ماعرفنا لك
تركي : هههههه يازينك ساكت بس
مساعد : واخيرا ضحكت زين يلااا قوم نطلع بالحوش
تركي وهو قايم : عن اذنك يمه بنطلع شوي بالحوش ونرجع
امه : زين اجيب لكم الغدا برا
تركي : ايه يمه جيبوه برا
مساعد وهو طالع من الباب : اليوم قاعد لك قعده بتوقلي كل شي
تركي : قصر حسك لاتسمعنا امي الحين
مساعد : الله ياحلوووووووو الجووووو والله فكره نتغدا برا مره رااااااايق الجو
" وراحوا يجلسون عالطاوله اللي مقابله المسبح "
مساعد : ايووووه ماقلت لي وش فيك
تركي : ابد بس طفشت ومليت من كل شي حياتي صارت روتين ممل
مساعد : طيب كلنا زيك
تركي : مساعد انا ابي اتزوج وخايف افشل
مساعد : مو معناته فشلت مره راح تفشل كل مره
تركي بضيق : ليتها مره مو ثلاث
مساعد : واذا طيب انا بكل تجاربك ما غلطت
تركي : مدري احس تعقدت من الزواج لكن اليوم يوم عزمنا سعود على زواجه تضايقت كثير ودي اتزوج واستقر لكني خايف
مساعد : لاتخاف ولاشي عمرك 28 وتخاف تزووج وربك بيفرجها
تركي : لاتنسى اني فكيت 3 مرات
مساعد : لحوووووووووووووووول وبعدين والله عاااااادي
تركي حب يغير الموضوع : وانت ليه ما تتزوج ؟؟
مساعد : تدري انه اخر اهتماماتي الزواج خلني بشغلي وبعدين افكر اتزوج لكن انت مناعندك عذر لحالك بالبيت وجدتي كبيره وتبي احد معها تزوج وخلك زوجتك وعيالك يسلونها وجدي مثل ما انت عارف مريض وكل همه انه يشوف عيالك
تركي : مساعد سالتك ليه ماتتزوج وكلتني بقشوري لو اني سالك انا ليه ماتزوجت كان وش رديت علي
مساعد : ههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
تركي : زين يلا شوف الاكل قدامك كل وانت ساكت
مساعد يلطف الجو: تدري لو ادري ماطلعت معك اثاريك تدلع بس
تركي : ويحق لي اتدلع واحد عزابي مثلي مااافيه
مساعد : لاتنسى اني بعمرك وعايش واخر همي اني اتزوج تيكت ايزي ياخوي
تركي : ااااه بس الله يهونها يا اخوك
" وكملوا اكلهم وهم تحت نور الشمس"

.
.
.
الساعه 6:00 المغرب
في بيت ابو فيصل

نزلت جنى الصاله بعد امصحت من النوم وكانت لسا ببجامتها وماشافت في الصاله غير اديم وفيصل راحت ورمت نفسها على الكنبه وغمضت عيونها
اديم: بدري
"جنى ماردت..وفيصل كان يناظرهم"
جنى تفتح عيونها ببطئ: وين امي ؟
اديم: امي تسلم عليك راحت تزور
شهقت جنى : هئئئئئئئ وليش ماقومتني
اديم: احلفي كسرنا الباب عليك ولاصحيتي
جنى : ورغد راحت
اديم: اي لان ماعندها وقت اذا ماراحت اليوم
جنى عورها قلبها : ابي اروح ديوم توديني تكفييين
فيصل: خلاص انا بوديك وش تبين بعد
جنى انبسطت واستغربت وش عنده متكرم عليها: صدق فيصل
فيصل: اي صدق يلا بسرعه
جنى : ثواني "وجات بتقوم "
اديم: فيصل تكفى مر على عبير بنت عمي هي بعد تبي تروح ماراحت معنا وقلت لها تروح مع جنى ورغد بس رغد راحت فا مروا عليها
فيصل طاح قلبه بس مابين : اي مافيه خلاف
"اديم ابتسمت رضا عن اخوها ..وجنى طارت فوق.. فيصل في البدايه وافق عشان يقدر يتقرب كمان من جنى ويفهم الي بخاطرها كأي اخو بس بعدين انبسط وحس انه بيطير يوم قالت له اديم مروا على عبير .. حس الدنيا مو سايعته .."
فيصل : طيب دقي عليها تجهز لانتأخر
اديم : ان شاء الله
"ودقت اديم على عبير .. عبير في البدايه كانت شبه رافضه يوم عرفت انهم بيروحون مع فيصل بس بعدين قالت اديم انه عادي وغير كذا عبير كنها تبيها من الله ...فيصل كان قاط الاذن بيشوف وش ردها لمن تعرف انه هو الي بيوصلها بس ماقدر يفهم من كلام اديم شي غير انها تقنعها "

"بعد مرور خمس دقايق "

" نزلت جنى من جديد وعليها عبايتها "

فيصل : يلا
جنى بأبتسامه اوسع : يلا
"ابتسم لها وتقدمها وهي لحقته بعد ماسوت باي باي لاختها... اديم كانت تناظر اخوها وتتفداه بداخلها وكان تحلف بداخلها ان مافي حد مثله .. "
"وبعد ماركبوا السياره وحركوا "

فيصل: انبسطتي هاه
جنى: اي والله.. كل البنات زاروها واجحدوني ولا احد معطيني وجه فيهم كلهم ..مادري على وشو متكبرين على العمر يعني طيب والفرق.. جد مالت عليهم انا لو عندي وحده كبري اخت او بنت عم ماكان قطيت وجهي عليهم
فيصل كان يناظرها ويحس انه يبي يضحك بس بعدين قال ماراح يبين لها عشانها لساتها صغيره وكل شي يأثر فيها ويخاف يجرحها وبنفس الوقت يفكر شلون فرق بين جنى واديم وحده ساكته طول الوقت والثاني الي بقلبها على لسانها : افااا كل هذا بقلبك وخبيته
جنى تناظره وشمت ريحه شماته بس قعدت تناظره من جنب: خاطرك تسمع بعد
فيصل: اي ليه لا
جنى: لامافي عشان تتمصخر علي
فيصل: افا انا اتمصخر عليك
جنى: لا.. هممم بس ماعليك مني قولي وين بتودينا بعد المستشفى
فيص فتح عيونه: احلفي انا قلت بوديك المستشفى ماني بموديك مطعم
جنى: لافيصل تكفى انا قلت بكشخ عليهم على اساس اني بزور المغرب وبتعشى مثل ماهم طلعوا وفطروا
فيصل: هههههههه وحهد بوحده يعني.. بس مادري ماوعدك على حسـب
جنى: يوووه طيب..
فيصل: يلا دقي على بنت عمك تطلع
جنى تناظره : لها اسم ترى
فيصل وفيه الضحكه على هالهبله من جدها قاعد ترادده وبخاطره "بلاك ماتدرين وش بيصير فيني لو نطقت بأسمها ": احلفي
جنى تضحك : ههههههههههه امزح ادري انك خجول بس مو لذي الدرجه
فيصل: جنوو اخلصي
جنى : طيب طيب "ودقت عليها "
"كان فيصل وقتها قلبه يدق طبول وده لو يمسك قلبه ويوقف دقاته قبل لاحد يسمعه وقعد يتخيل كيف بتطلع الحين "
"وبعد ماطلعت عبير "
" انصدم فيصل من الي يشوفه اول بنت يشوفها مغطيه.. بالعاده كاشفات ولامتلثمات ..قعد يتفداها بداخله وحس انه وده يطير فيها .. بس حاول يمسك نفسه "
"اول ماركبت عبير سلمت بصوت واطي وسكرت الباب بهدوء..وحرك ..فيصل بخاطره " ياني فديتها فرق بينها وبين هالعنز الي جنبي ليتها تبدل اماكن "
جنى: وعليكم السلام نورتي
فيصل بخاطره " اي والله"
عبير ضحكت عليها ولاعلقت
جنى تلف على عبير: كيفك عبوووره
عبير وهي مستحيه حتى تتكلم وجنى بتخليها تحكي غصب عنها : تمام وانتي
جنى: هئ يعني ماشيه توني قايمه والاخلاق مشينه
"عبير تضحك بصوت واطي"
"فيصل بعد ماوقف عند اول اشاره سحب جنى وخلاها تصلح جلستها"
فيصل: جنى تراك راكبه قدام اهجدي
جنى: طيب لاتدف
"فيصل ضحك ووده يعلق على اسلوب اخته ماكنها بنت ابد"
"كان فيصل يتحرقص وكان يبي جنى تسولف مع عبير عشان يسمع صوتها بس جنى مدري وش جاها.. عشان كذا فضل يشغل المسجل بدل هالسكوت ..وعلى طول صوت ماجد المهندس تخلل كل زاويه في السياره "

اقـدر اتحمل كل شي
يوقف دمي ومايمشي
وخل عيني تزاعل رمشي
وخل كل شي بيا يصير"

طارت عبير يوم سمعتها تحب هلاغنيه موت.. وقطع عليها صوت جنى الي وطت صوت المسجل شوي بس كان مسموع صوتها وصوته "
جنى: عبييير تدرين فيصل بيعشينا بعد مانطلع
"فيصل وده يذبحها هو ماوعدها.. وعبير من جهة استحت شفيها ذي خرفت وين تبيني اروح معهم ياربي ذي مي بصاحيه "
" بس بعد قطع عليهم صوت نغمه جوال عبير"
نغمـه " بيك اتنفس تدرييني .. صوتك همي ينسيني ..تدري انت من تلاقيني وتضحكلي وانسى الااه "
"فيصل زادت دقات قلبه معقوله عبير تحب ماجد مثل ما انا احبه .. وعبير تفشلت وساتحت وحمرت خدودها وتمنت الارض تنشق وتبلعها ولاتسمع احلى نغمه بحياتها تدق في سياره فيصل عمرها متخيلت هالموقف وعلى طول حطت سايلنت ماعرفت شتسوي مستحيل ترد وهو يسمعها "
جنى كنها مسكت شي عليهم : اووووه اووه "وتصفق " وش هالصدف
"فيصل زين ماصقعها يحس انه مو قادر يسوي كنترول على نفسه وعشان ماكان عنده رد بعد.."
"عبير كل الي سوته قرصت جنى من جنب"
جنى تضحك : ههههههههه طيب طيب يمه منك وبعدين ليه مارديتي ولاهذي نغمه مشغلتها بس
"عبير شهقت "
"وجنى سمعتها وضحكت وفيصل لف عليها وخزها يعني اسكتي"
جنى تضحك : هههههههههههههههه طيب طيب سوري يمه منكم حشى كل واحد ..."وتتحلطم مثل العجايز "
جنى تحك راسها : كنا قربنا
فيصل بهمس: شغلك بعدين
"عبير ماتت حيا "
"بعد 3 دقايق من الصمت نطق فيصل "
فيصل: يلا انزلوا وانا بانتظركم بالكوفي شوب الي تحت اوكي
جنى: اووكي.. بس مراح تسلم على فهد زوج نجلا
فيصل: الا بسلم بس انتوا اخلصوا بلاول بعدين بجيكم بس لاتتأخرون اوكي
جنى: اوكي .. يلا عبير
"نزلت عبير وهي ساكتــه "
.
.
.

"جلس وحيداً في غرفته ... بين جدارنها ويتمعن في كل زاويه وياخذه الحنين الى مامضى .. حاول يشغل نفسه في التفتيش في اثاثه ..يفتح خزانته ويسكرها ويفتح ادراجه ولايلقى غير فتات ورق قديم .. يحكي قصة قلبه وخواطره من زمان بعيد .. ويناظر البراويز ويلقاها خاليه بنظره .. واذا ملّ جلس على سريره ينتظر النعاس .. وتغفى عينه ويعيش في دنيا الاحلام .. ويلقى نفسه واقف على البحر ومافي هناك غير ضوء القمر ينور المكان ..وذا بأنسانه تظهر من بين الظلمات .. توقف على الرمال وقريب من الشاطئ .. كان يتعجب هذي حبيبته واقفه تحت ضوء القمر..ولابسه وشاح ازرق وكأنه السماء بدون مطر .. ناداها والتفت وعطته نظره يملاها الاسى .. وكل ماقرب بدت صورتها تتلاشى من بين عيونه ..دور عن اثار قدمها فوق الرمال ولا لقى شي .. دقق النظر بين اخر نقطه بين السماء والبحر علو وعسى يلاقيها ولكن لقى نفسه وحيــد ..ويرجع من جديد الى غرفته ولا سريره "

"ضرب بكل قوته على مكتبه وحط يده على راسها يبي ينساها خلاص موته بيكون على يدها .. حس بدا يجيه جنوون.. كفااااااااااااااايه كفاااااايه .. فواز وصلت معاه ماعاد قادر يستحمل .. على طول خطر في باله خطبته الي مايدري عنها شي .. بينزل الحين لامه ويقولها تشوف اخرتها معهم يبي ينشغل بحياته ماعاد يبي يفكر فيها .. طلع وكنه تايه... مر على غرفة اخوه ووقفه صوت ضحكته .. كان عارف انها وحده من خوياته الي يعرفهم مشى متوجه له يحس انه يبي يفرغ كل الي فيه في اخوه .. بس كنه يد مسكته تمنعه من يكمل مسيره بعد ماسمع كلام اخوه"

طلال:والله مو من زينها اديموه هالشيفه مفكره نفسها واااو
طلال: لا للحين ماردوا الظاهر حطت الكلام الي سمّيتها فيه بأذونها والمشكله انها ماتبيه وماهي راضيه تتكلم

"فواز وقتها انصدم وش قاعد يقول هذا ومن قاعد يكلم ..فواز كل شي فيه وصل معه كان عادي وقتها ينفجر ... دخل على اخوه بدون استئذان "
فواز بصوت عالي : طلال سكر السماعه
طلال الي كان يكلم جوال وهو قاعد ع النت وماكان يشوف من يجي ولف على اخوه وانصقع من الي يشوفه وسكر السماعه بدون نقاش ووقف على حيله

فواز وهو يقرب منه : من الي كنت قاعد تكلمه
طلال من بعد ماشاف عصبيه اخو ماقدر ينطق
فواز وعيونه بدت تحول: مييييين؟ وحده من خوياتك هااااه
طلال نزل راسه
فواز: صحيح ان حنا تركناك تكلم وتلعب على كيفك بس مو معناها تطلع سوالف وقضايا هلك للي يسوى ومايسوى
طلال رفع راسه وقتها وكنه استعد لمواجه اخوه
فواز بعد فتره وبصوت اوطي : ومن قالك انها رافضتني
طلال بقوه نزلت عليه : ميب هي ولا اشكالها الي يرفضونك.. هي اصلا ماتستاهل اسمك يرتبط بأسمها اصلا هذي....
فواز: طلال قلت لك مين قالك انها رافضتني
طلال ارتبك : هي ميب رافضتك بس
فواز بدا ينتفض : بس ايشش
طلال: بس سمعت انها ماتبي تعرس الحين والاخت معلقتنا ماردت علينا للحين
فوازوكنه مايبي يسمع زياده : سؤالي واضح من قالك
طلال بجراه : يوم كنا بالشاليه سمعتها هي ووحده من البنات يتناقشون وتقول انها ماتبي تعرس وبس
"تحطم فواز وقتها و خارت القوه الي كان بيواجه امها فيه .. وكل شي بدا يصير اسود بعيونه .. هو اذا ما اخذ اديم الحين ماراح ينام ولايرتاح قبل لاتجيه وحده تنسيه دانه والمرض الي سببته له "
"لف فواز وجا بيطلع وطلال يوم شاف الي بعيون فواز كره نفسه وكره اديم وكره نفسه انها تكلم وقال "
طلال: فواز والله هي مارفضتك
فواز لف عليه : حصل خير
طلال ومو عارف وش يقول : فواز هي بس بتكمل دراستها وو كل بنت تبي تكمل دراستها ومن حقها
فواز: قلت لك حصل خير ."وطلع بصمت لغرفته وكنه لسى مااستوعب الي صار وحط راسه وبثواني غفى مع ان الوقت لسا بدري .. بس بينه وبين نفسه ماعاد يعرف وقت النوم بدري ولامتأخر وقت ماجاه نوم نام ... لان النوم هلايام محارب عيونه "
.
.
.

في الريــــاض
في بيت ابو مساعد

"في غرفه البنات "

لميس: مناااار وش عندك منسدحه يلا قومي
منار بصوت واطي : مالي خلق
لميس: ترى ماراح تقدرين تنامين باليل
منار ماردت
لميس: منوور يلا قوومي نكمل قريز انانتومي greys anantomy
منار: نشوفه بعدين مافيني الحين
لميس تقوم لعندها: منور فيك شي انادي ابوي يوديك المستشفى
منار فزت : لااااه مافيني شي بس الدوام يطيح حيل الواحد
لميس: ماجبتي شي جديد اخلصي
منار تناظر لميس بسرحان : انا افكر اوقف دراسه
لميس فتحت عيونها : ايششششش
منار: والله مالي خلق اكمل
لميس: وش قاعده تقولين انتي مجنونه
منار تقوم عنها : انا قلت افكر وبعدين انسي انسي"وراحت الحمام وانتم بكرامه "
لميس تحاكي نفسها : ليكون تسويها..والله ماهي بصاحيه
لميس قامت لعند الحمام ودقت الباب عليها : منووو بس تخلصين انزلي لي تحت بخلي الخدامه تسوي فرنش فرايز اوكي
منار من داخل : اوكيييك
"طلعت لميس وتركت منار ... لميس توجهت لعند الخدامه خلتها تسوي لهم كوكتيل وفرنش فرايز وبعدها راحت TV room عشان تجهز المسلسل حقهم ... اما منار طلعت من الحمام ووقفت على المرايه تصلح نفسها عشان محد يعرف فيها شي .. اذا لميس لاحظت شلون خالي وزوجته .. صلحت نفسها وحطت كحل ومساكارا عشان تخف ملامح النوم الكئيبه *_^ ..ولبست جينز غامق ماسك على الجسم ومكركب من نهاية الساق وبلوزه جينز سكري شبه مساكه على الجسم .. وبعدها طلعت .."
" اول مافتحت الباب تذكرت اناه نشت جوالها ورجعت تاخذه وقعدت تشوف المسجات الي وصلت لها والمسد كوول "
....:: احــم
على طول ارفعت راسها وابتسمت لمازن بأبتسامه خفيفه الي كان واقف ويلعب بمفاتيحه عند بداية الصاله
مازن : السلام عليكم
منار: وعليكم السلام ياهلا
مازن : شخبارك مناار
منار توسعت ابتسامتها : شعندك مزوون
مازن ينبسط اذا دلعته وبنفس الوقت مايحب لانها كنها قاعده تثبت له للمره المليون انها تعتبره اخووه: لابس يومين ماشفناك قلنا نسأل
منار ابتسمت وتكتفت وبنغمه خاصه فيها قالت : بــس "وتضحك " انا بخير .. ممكن امر
مازن اكتشف انه ساد الطريق عليها بس يوم لف وناظر كان يقول بخاطره يوسع لها مو من سمنها عشان ماتمر ولف وناظرها ورفع حاجب بأبتسامه هي مافهمتها
منار: ممكن
مازن عارفها عنيده "ياختي وش فيها لو تمرين من جنبي صدق انك بزر مو الحين تعتبريني اخوك " وبعدها ابعد فكرة انها تمر جنبه وجنب ومسك الدرابزين : تفضلي
منار ضحكت عليه وقالت له عشان تقهره : than u Abdi
"مازن فتح عيونه وهي ضحكت ونزلت مسرعه "
مازن بصوت عالي : هين يامنييير
"وبينه وبين نفسه " عبدك وربي لصير لعيونك عبد " وكمل مسيرته لغرفته وما امداه غير ملابسه وطلع برا البيت "
.
.
.
في نفس هذا الوقت في الشرقيه
وفي المستشفى
"وفي غرفه نجلا بالتحديد "

كانت عبير وجنى ورغد وام فيصل وام رغد وام سهر وام نايف قاعدات اخر ناس
شوي ويدق جوال جنى
جنى: يوووه هذا فيصل ما امدانا
نجلا بأبتسامه: وش مقعدك هنا تدورين الفكه من الدراسه هاه
جنى: هههههه لا والله بس ماشبعت منك
عبير: اي هييين ... الا ماصدقت خبر
جنى: ايه انتي هنا يطلع لسانك صدق لاقالوا الكلب ماينبح الا عنده هله
عبير فتحت عيونها وشهقت بعدين بس قالت : صدق انك بزر
جنى: خخخ ماجبتي شي جديد
ام فيصل : يمه جنى يلا قومي ورغد قومي معهم يمه
جنى: وانتوا يلا بعد
ام فيصل : لا حنا بنروح نعزي على ام سعيد تو متوفي زوجها
جنى:افففف.. طيب عزيهم عني
عبير: ههههههه لاتتميلحين
"ضحكوا عليهم "
ام فيصل: يمه عبير امك بتروح العزا
عبير: امي راحت قبل لااطلع
ام فيصل : اها يلا ع اساس نلحق عليها
ام رغد : يلا
"وبدوا يسلمون عليها وبدوا الحريم يخفون ونزلوا كل البنات ماعدا عبير قالت بتلحقهم .."
" تحت فيصل كان ينتظر البنات واول ماشاف الحريم اقبلوا عرفهم ووقف وسلم عليهم .. وبعدها قعد يتلافت وين عبير عنهم "
جنى كنها سمعت نداه وقالت بخوف لانها تأخروا : فيصل عبير لساتها فوق الحين الحين بتنزل
فيصل ارتاح قلبه اشوا انها ماراحت
فيصل : طيب جنى تعالي معي فوق بروح اسم على زوجها هو فوق
جنى: ايه ينتظر على باب الغرفه
فيصل: طيب يلا قومي
جنى: رغد بترجع معنا
فيصل ناظرها وابتسم : اوكي رغد خلك هنا بروح اسلم على فهد وبنرجع ماحنا متأخرين لاتتحركين اوكي
رغد لمست رقه قلبه وخوفه عليها : ان شاء الله
"وطلعوا فيصل وجنى .. وبعد ماركبوا الاسنسير وصلوا للدور الي فيه غرفة نجلا واول مافتح ونزلوا كانت عبير بوجههم "
"عبير فتحت عيونها .. ولمح فيصل عيونها وحس انه اليوم جد مابقى فيه صبر على هالملاك"
جنى: لاتبقين عيونك فيصل جاي يسلم على فهد وبننزل
"فيصل رماها بنظره بدون ماتنتبه جنى وانتبهت عليها عبير وذابت وقتها ومشى عنهم "
عبير تضرب جنى : زين وانا شقلت
جنى: تكفي بقت عيونك
عبير: اسكتي انا خفت ليكون جايين تسحبووني
جنى: ههههههههه شدعوى وبعدين جد ليه تأخرتي انتي
عبير: امي عطتني هدية حق نجول واستحيت اعطيها جمبكم خبرك ماعندي خبره بهذي السوالف
جنى: ايي وانا اقول وش عندها مع نجلا
عبير: يالقفك
"بعد ثانيتين دق جوال عبير.. وكان فيصل مقبل على طول ردت عبير "
عبير: هلا ديومه
اديم: هلا والله كيفك
عبير: تمامو وانتي
اديم: منيحه .. وينكم
عبير: هنا الحين بنطلع
اديم: وليش ماترد جنى علي
عبير تناظر جنى : مادق عندها "وتبعد السماعه " ليه مارديتي على اديم
جنى شهقت : هئئئئئئ جوالي نسيته عند نجلاء
فيصل قطعهم : يلا ننزل
جنى : لالا فيصل استنى بجيب جوالي نسيته"وطارت خافت يمشي عنها "
"عبير تفشلت ورجعت تكلم اديم بصوت واطي وعطت فيصل شوي ظهرها"
اديم: هههههههههه سمعتها هالهبله خلاص
عبير: ههههه اوكي يلا باي
اديم: باياتو ولاتطولون
اديم: لا ماحنا بمطولين سي يا
اديم " سي يا وسكروا "
"رجعت لفت عبير على فيصل وكان يناظرها اول مالتقت عيونهم "
" في عيونها شفت العنا
عيون تدور على الهنا
قامت تناديني انا لبيــه "
فيصل ماقدر مايقاوم ومايقول لها شي واخذ نفس يبي يتكلم وعبير وقتها كنها تنتظره يتكلم يقول اي شي واول ماجا بيتكلم رقع قلب عبير وعلى رقعته كانت جنى مقبله تهرول فيصل بخاطرها "ياعساك الماحي قولي امين "
جنى وهي ماتدري بالي صار: يلا نمشي
فيصل يناظرها ولاوي بوزه ويتنهد : يلا
"ودقوا الاسنسير وانتظروه يوصلهم وفيصل كان يهز رجوله "
"من جهة عبير كانت موقفه بعد جنى وفيصل بمسافه سحبتها جنى "
جنى: لايفكرونك غريبه عنا
"فيصل حس فيها وكان وده يبوس اخته جنى " ياحوبيلك ياجنى بس مدري شسوي فيك ياجنى اوقاتك غلط في كل شي "
"وفتح وعلى طول ركبوا وكانوا ساكتين وجنى تلعب بجوالها .. وعلى طول اول مافتح سبقهم فيصل واشر حق رغد وقامت وانتظرتهم وكملت معهم مع انها كانت متقدمه جنى وعبير "
.
.
.

.........:شفيـــك انتي وش صاير لك
......: سهر والله مالي خلق
سهر: مالك خلق وشو
غزل : توني كنت مسكره من خالي تركي
سهر: طيب
غزل: وشو وطيب
سهر: يعني كملي
غزل: كان حزين هالويكند بيحضر زواج واحد من ربعه وو
سهر: وطيب بيحضر زواج واحد من ربعه و وشو تتكلمين بالقطاره انتي ..
غزل: يووه سهر ماتفهمين انتي,, تعرفين موضوع الزواج لخالي مره حساس ويوم قلت عقبال مانفرح فيك قال خليها على الله
سهر فهمت كل شي لان كان عندها خلفيه : اهااااااااا ياحرام
غزل: اي والله معور قلبي
سهر: طيب قولي له انتي كلميه دامك قريبه منك اكيد بيسمع منك
غزل: تعرفين شلون شال فكرة الزواج من راسه يعني مافي امل .. الا اذا هو تكلم
سهر: اهااا
غزل: مع ان البنات شكثرهم بس ماتقدرين تشورين عليه وهو مايبي يتزوج بلاساس
سهر: اي فهمت فهمت
غزل: لاااااااااااااااااا
سهر اخترعت: يمه غزل شفيك
غزل تضحك : هذا الكلب سليمانوه يبي يركب فوق الكرسي يجيب الكرتونه حقتي وقفي وقفي "وتركت السماعه "
سهر: صدق خيله خرعتني
منصور: من الي خرعك
سهر: يمه بعد انت كل واحد يصرخ من جهة
منصور يضحك : من بعد يصرخ من الجهة الثانيه
سهر: هذي غزل سلمان يلعب بأغراضها وصرخت فكرت صار فيها شي
منصور: هههههههه.. قولي لها خل تجهزه بمره الحين انا
سهر: اوكي
"وبعد ثانيه "
سهر: يلا روح
منصور: لا ابي اسمعك وانتي تقولينها
سهر ضحكت عليه
سهر اول ماجات غزل: غزووله
غزل: شتبين شتبين
سهر: هههههههه شفيك اعصابك هذا وانا ادلعك
غزل: حرق لي اعصابي
سهر: جاك الفرج هذا منصور بيجي ياخذه الحين
غزل تتنهد : اففف واخيرا هذا اخوك اول مره يسوي خير فحياته لي
سهر: هههههههههههههههههههه
منصور اول ماسمع قرب من عند سهر
منصور بهمس : شتقول
سهر تأشر يعني اسكت
غزل تكمل: وولدكم خلوه عندكم مانبيه قولي لامه لاعاد تجيبه
سهر: هههههههههههه طيب
غزل: يلا باي
سهر: وين
غزل: بروح اغير ملابسه وسخها بااااااااااي "وسكرت"
سهر: ههههههههههه
منصور: شتقول
سهر: تقول هذا اخوكم اول مره يسوي خير فحياته لي
منصور: هههههههه صدق انها مهويه
سهر فتحت عيونها
منصور: هاااه "وغطى وجهها بيدينه وطلع عنها يعني لاتناظرين "
سهر ابتسمت : اما منصور يحب هههههههههههه مايلوووووووووووووق
.
.
.
من جهة ثانيه
جنى: فيصل تكفى ودنـا بناخذ عشا على الطريق
فيصل: يالعياره الحين انتي من متى تتعشين هالووقت
رغد بدلع وبأستغلال فرصتها الاخيره: فيصل تكفى على شاني ودنا اي مطعم تعرف مابقى شي علينا وبنسافر
جنى: اي والله حرام
فيصل تفشل وقال يلا عشان بنت خالته وبحسن نيه قال: خلاص ابشري يارغد اي مطعم تبون
جنى: هيوو .. نبي اي مطعم على ذوقك
فيصل: هممممممم
عبير تكلمت الحين وبقهر: بس انا رجعوني البيت بالأول
جنى: لييييييه عبير تكفين اذا وصلنا الحاره ماراح يرجعنا فيصل
فيصل ترك النقاش لهم
رغد بدلع: لييه ياعبير خليكي معنا بننبسط صدقيني لاتخربينها علين عشاني
فيصل قاطعهم : عبير اذا انتي مستحيه مني فاتراني ماني بجالس معكم بتركم لحالكم
انقهرت عبير من رغد واستحت من فيصل مع انها مقهوره منه : لا اختي دنو محد معها بالبيت وامي مو موجوده لازم ارجع
فيصل حس فيها وحس انها تحسست من دلع رغد الواضح
فيصل: خلاص براحتك
عبير بخاطرها " اي تبي تاخذ راحتك معها "
جنى: عبير
عبير: جنى بلييز
رغد: فيصل اذا نزلناها بتودينا
فيصل ماعرف وش يقول
"عبير كانت تنتظر رد منه "
رغد: فيصل
فيصل : هلا
رغد: بتودينا ولالا
جنى: فيصل تكفى
فيصل: اوكي باخذ لكم شي على الطريق لاني مواعد الشباب وماقدر اتأخر
جنى: اففف يا هالشباب الي ماتطفش منهم
"فيصل سكت ومارد عليها وعبير استانست لانه ماراح يختلي بالهقرده الي جنبها وحمدت ربها انها مغطيه عشان محد يشوف ملامح وجهها الا من عيونها "
"عبير كانت منقهره من ركبت السياره ورغد قاعد تتمايع عليه.. وهو معطيها وجه وكنه العيد .. .. انكسر شي كبير في داخل عبير يوم شافتهم يضحكون مع بعض ومو مهتم لها .. بعدين قالت في خاطرها"اااه ياعبير اصلا شلون بيفكر فيك وهي مايعرف غير اسمك ..ااما هذي الشقرا الي عندهم مقابلته ليل نهار ليش مايميل لها او يفكر فيها .. "بعدين نفضت الافكار من راسها ورجعت "اجل ليه عطاني ذيك النظره الي ذوبت قلبي.. اوووه احسن لي ما افكر بشي الحين .."
" من ناحية فيصل انقهر يوم رفضت عبير ماتروح معهم ودانه ما اتوقع انها سبب ترفض .. ليه طيب هذا هي تروح وتجي مع سهر ومنصور ومع كل حد وش معنى معي انا .. انقهر في البدايه بعدين فكر بعكس تفكيرها " ليش ماتكون غارت علي من رغد .. ايه وليش ماتغير .. اوووه وجودها معي بنفس المكان يخلي كل شي فيني معطل حتى تفكيري يتعطل ااااااخ منها "
.


الجزء السادس
الفصل الثاني


هل تدرك ماذا يعني أن يكون في القلب مقعد واحد ؟ وما أهمية ذلك المقعد في حياة امرأة وحيدة ؟ وماذا يعني أن تمر قوافل الأحلام ويمر القادمون والراحلون ويبقى ذلك المقعد الوحيد محجوزا لرجل واحد دون سواه

"”1 new massage

" حبي الغالي ما شاء الله ياحلوك وانت نايم
الله لايحرمني منك ينور حياتي
وانا اتاملك
مر بخيالي شريط حياتنا بكل مافيها
من طيبتك ..وحبك... وكرمك... وتفاهمك.. وشووووووووقك.. واخلاصك ..
ياحلوها من أيام الله يديمها علينا ويعيننا على ذكره وشكره وحسن عبادته
ويسعد صباحك ياقمر..
درتك المكنونه......ام عيالك"

"على طول نزل الجوال من يده ولف عليها وقعد يتأملها .. موعارف شيسوي فيها يحبها ويعشقها بجنووون .. كان قاعد يتفداها وهي نايمه كنها ملاك جنبه .. قام من غير شعور وعطاها بوسه خفيفه وهي نايمه وبعدها ماعرف وش يسوي .. ومالقى غير انه يبادلها هالحركه الرومنسيه بس مو مسج .. اخذ ورقه وكتب الكلام الي يحس تجاه هلانسانه من دون شعور .. "

" حبيبتــي ...
أكيد انه فيه حبايب في هالكون
أكيد انه فيه أشواق بينهم
أكيد انه فيه مودة وإحساس
أكيد انه فيه مشاعر تضمهم
أكيد انه فيه عشق وهوجاس
أكيد إنهم يخافون على بعضهم
أكيد انه فيه نظرات وعبرات
أكيد إنهم متلهفين لبعضهم
أكيـــد.
لاكن حبيبتي ...
مستحيل في حد مثلنا
مستحيل فيه حب مثل حبنا
مستحيل في شوق مثل شوقنا
أو حتى إحساس مثل إحساسنا
أو ضمة مشاعر مثل مشاعرنا
أو نظرت عيون تشبه عيونا
مستحيل ياحبيبتي مستحيل.
حبيبتي ...

هل ممكن حبي لك له مثيل؟

هل ممكن أحاسيسي والمشاعر والهفة يكون لها مثيل؟
لأ حبيبتي أكيد انه مستحيل
حبيبتي ...
وحشتك في قلبي خلتني قتيل
فرحتي وانتي جنبي ما لها مثيل
سعادة عيني برؤياك اكبر دليل
إني احبك وأهواك ياسنا النور في حياتي

ابو عيـالك *_^ محمــد "

" طوى الورقه وحطها تحت ساعتها الي تشيلها وقت النوم بس كان يبي يحط شي جنبه وماعنده شي حاليا وهو توه على الصباح دار بنظره على الغرفه مالقى شي .. بس قال بيعوضها لمن يــرجع .. القى نظره عليها وخذ شنطته ونزل "

.
.
.
الاربعـــاء
الصباح

دخل منصور دوامه وكان مزاجه شبه رايق .. وعلى طول توجه لمكتبه ودخل وقعد على الكرسي الا السكرتيره داخله عليه
السكرتيره : صباح الخير
منصور: صباح النور
السكرتيره : استاز فيصل ابن عمك طلبك وئلي اعطيك خبر بأنك تتصل فيه
منصور : اوكي.. حد غير فيصل طلبني ؟
السكرتيره : اي وصل لنا فاكس من لندن بخصوص شركه المقاولات..
منصور : اوكي جيبي البريد واتصلي على فيصل وحوليه
السكرتيره : حاضر بدك شي تاني استاز
منصور: لا الله يعطيك العافيه
"ابتسمت السكرتيره وطلعت.. منصور في خاطره "شيبي فيصل فيه من الصباح "
"ثواني ووصله الاتصال من فيصل "
منصور: السلام عليكم
فيصل: وعليكم السلام ياهلا صباح الخير
منصور: صباح النور كيف الحال
فيصل: والله الحمدالله.. ليه مداوم متأخر اليوم
منصور: ماكنت بجي اصلا
فيصل: ههههههه اخ منك طيب منصور بكلمك بموضوع
منصور صلح جلسته : تفضل اسمعك
فيصل : بخصوص مشروعك انت ومساعد الي طلبت مني اكلم شركة الناصر تبنيه لنا
منصور: طيب وش فيه ؟
فيصل: هذي الشركه كانت متكفله في بناية مشروع لخالد ....
منصور: طيب
فيصل: وهذي الشركه استخدمت نوعية رديئه في بناية المشروع مع انه كان متكفل في معدات البني الا انهم بدلوها بنوعيه رديئه من ما خلى خالد ... يعيد بني مشروعه من جديد .. وهذي الشركه بعد ماخصلت مشروع خالد... اختفت والحين ظهرت
منصور: بس يافيصل انت قلتي انها شركه مضمونه وممتازه ومعروفه شلون الحين تقولي هالكلام
فيصل : هي صحيح انها شركه معروفه وممتازه بس بعد الاتفاق معهم سمعت العكس ..
منصور: الحين انت متأكد من الي قالك ولا واحد يبي يخرب المشروع
فيصل: انا تكلمت مع محامي خالد ... واك لي هالكلام
"منصور سكت "
فيصل: وهم على ماعرفت انهم بدوا يبنونه
منصور: خلاص خلاص.. شوف انت كنسل الاتفاقيه وغصب عنهم يكنسلونها
فيصل: حنا نقدر نكنسلها ..بس بياخذ وقت على ماندور شركه ثانيه تبينه
منصور: انا مو مستعجل على المشروع انا ابي اسوي مشروع نظيف وراقي ما ابي اسويه سريع واي كلام ..
فيصل: خلاص الحين انا ادق عليهم واكنسل الاتفاقيه ..
منصور: جزاك الله الف خير وزين انك نبهتني
فيصل: ولو هذا شغلتنا
منصور: احسن شي خليتك محامي لي
فيصل: ههههههههههه
منصور: اي والله انت ولا الغريب
فيصل: اوكي اجل اخليك الحين
منصور: اوكيه تعال تعال
فيصل : هلا
منصور: والي يعافيك دق على مساعد وقوله عشان يصير عنده خلفيه
فيصل: ولايهمك
منصور: تسلم .. فمان الله
فيصل: فمان الكريم
"وسكروا وقعد منصور يفكر بهالشركه الي اتفقوا معهم وانقهر وقتها "
.
.
.
الساعه10:00
في المستشفى

فهد: حبيبي جاهزه
نجلا: امي ما راح تجي تاخذني
فهد يتنهد : وليه تجيك.. وانا مو مالي عينك
نجلا رمته بنظره
فهد بصوت واطي وراص على سنونه: كفايه نجلا هذي النظرات قتلتيني صراحه"ويتنهد " ادري انك عتبانه بس انتي عارفه ....
نجلا تقاطعه : اوكي اوكي "وجات تبي تقوم بنفسها "
فهد حزن وقتها ومسكها من غير شعور عشان يساعدها
نجلا تناظره : وفر خدامتك تراي اقدر امشي
"فهد ماعرف وش يسوي فيها وقتها "
فهد ترك يدها بعد ماحررتها منه ..
فهد من قلب: اوكي انسه نجلا انا تحت انتظرك بس تخلصين انزلي اوكي "وطلع وسكر الباب بالقوه"
نجلا مسكت عبايتها وقعدت وهي تنفخ : اي اصلا يبيها من الله
شوي وقالت: شلون مايخاف علي ادوخ او يصير فيني شي يمشي عني
وشوي وقالت : هئ احسن انا الي قلت له وفر خدماتك استاهل واتحمل مايجيني
"قامت ولبست عبايتها وشافت شنطتها لساتها موجوده "
نجلاء: هئ ويبني اشيل شنطتي بعد.. صدق انسان مايقدر هئ
"نجلاء عندت كانت تبي تتصل عليه وتخليه يجي يشيل الشنطه بس غرورها ماسمح لها وقالت اانا اوريه واتصلت على النريسات وطلبت تخلي واحد من العمال يشيلون شنطتها بس النيرس كانت طيبه معها وساعدتها هي بنفسها "
"من جهة ثانيه كان فهد ينتظرها على نار وكان خايف عليه بس ما يستحمل يقعد معها وهي جالسه تتذمر عليه وكان يحاتي من بيساعده ومن بيجيب شنطتها كان خاطره يطلع فوق . يوم شافها طولت عليه جا بيطلب الاسنسير الا نجلا والنيرس نازله من اسنسير ثاني "
"نجلا كانت عارفه ان قلبه ماراح يطاوعه وبيجيه فا اول ماشافت ابتسمت ابتسامه جانبيه وراح لها "
نجلا: مو قلت لك وفر خدماتك
"كانت تقصد انها كانت عارفه انه بيجي يساعدها "
تنهد فهد واخذ شنطتها من النيرس وابتسم لها وشكرها
"اول ما مشت عنهم النيرس عطى فهد نجلا شنطتها وسبقها ونجلا ضلت واقفه مكانها "
نجلا وهي فاتحه عيونها : من جده ذا على الحركه الي سواها
"بس ضغطت على نفسها وشالت شنطتها الي ماكانت مررره ثقيله ومشت بس بخطوات بطيئه ..والباب ماكان مره بعييد وهذا الشي ساعدها .. اول ماطلعت ماشافته وشهقت ليكون مشى وخلاها.. حستها فكره غبيه اول ماشافته جاي جهتها بالسياره لانه هو كان راح يجيبها من الباركنج وماكان كمان مره بعيد كان مقابل باب المستشفى .. على طول نزلت وحطت شنطتها بنفسها ورا .. ورجعت ركبت قدام "
"كانوا طول الوقت ساكتين ولاحد فتح فمه بكلمه "
"اول ماوصلوا بيت بو نايف نزلت نجلا وتركت الباب مفتوح وخلت شنطتها مانزلتها .. ماشبهها زوجها الا كنه بزر ولقى امه .. لان نجلا بس تزعل تطلع عليها حركات طفوليه عجيبه "
فهد يضحك : طول عمرك بزر و جبانه
"نزل فهد ونزل شنطتها "
" نجلا اول ماوصلت بيتهم امها كانت تنتظرها على طول حضنتها وتحمدت لها السلامه "
ام نايف: وين زوجك
نجلا تناظر الباب: الحين يجي. وين خواتي
ام نايف: والله غايبات عشانك بس نايمات مايدور بتجين بدري
نجلا: اهااا
"اول ماوصل فهد فزت ام نايف"
ام نايف: ياحيا الله بو فيصل.. اقلط اقلط حياك
فهد يبوس راس عمته: هلا عمتي لالا اعذريني وراي دوام
ام نايف: شدعوى اشرب لك كاس عصير عن هالشمس
فهد يناظر نجلا: ماعليه ياعمه جاينكم اليوم الاجتماع عندكم وبكون فيه ان شاء الله
ام نايف ابتسمت : خلاص يايبه الي تشوفه
فهد: عن اذنك مع السلامه "ويناظر نجلا " نجلا تبي شي
نجلا نزلت راسها: لاسلامتك
"فهد القى نظره اخيره عليها ومشى"
ام نايف: يلا يمه نجلا قومي ارتاحي .. واول مايصحون خواتك بخليهم يجوونك.. وانا بروح اقول للخدم يبدون بتجهيز البيت
نجلا ابتسمت لامها : ان شاااااء الله
.
.
.

" اهم شي عطيت منصور خبر "
فيصل: ايه عنده
مساعد : كل تأخيره فيها خيره .. والله يقدم الي فيه الخير
فيصل: مساعد انت مشغول الحين
مساعد عرف تمليح فيصل: عندك شي تبي تقوله
"سكت فيصل وبعدها قال "
فيصل: شفتها امس
مساعد : لااااه ع البركه .. بس وين
"فيصل حكي حق مساعد كل شي بالتفصيل وبعدها سأله سؤال "
مساعد : لالا لاتبدا بالحساسيه والوسوسه وانت توك مابديت والبنت ماتعرف عن مشاعرك اي شي..
فيصل : طيب انا احسها تحبني
مساعد : فصييل لاتتبيزر لي خلك رجال .. شلون تحسها وانت اول يوم تلتقي فيها
فيصل يتنهد : انا قلت احس ماقلت اكيد
مساعد : وبعدين المفروض تعطيها العين الحمرا من البدايه عشان لاتتعبك بعدين
فيصل يضحك بداخله : انا على قولتك مابديت والبنت مدري عنها شي تقولي عطها العين الحمرا
مساعد : هههههه اقصد لاتصير خفيف
فيصل: اي خلني اضمنها اول بعدين يصير خير
مساعد : الله يقدم الي فيه خير لك ويخليها من نصيبك
فيصل : اوكي اجل بو سعود ماعطلك .. ادري اني عطلتك بهذرتي
مساعد: بهذي صدقت كنا نسولف عن الشغل فجأه قلبتها
فيصل : هههههههه ياخي شسوي مارتاح لغيرك
مساعد: لا شدعوى.. خلاص اجل سلم على الاهل
فيصل: يوصل وانت بعد
مساعد : مع السلامه
"وسكروا "
.
.
.


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
غرامك, عنوان..., عنواني, وانا, قبلك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:33 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية