الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2012   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( ف مكان ثاني ))

( نفس الوقت )

الهندي : يللا مدام ... سكر صلااااة .....
لينا : طيب لحظة .... أ .... لوسمحت ......
قرب منها موظف سعودي : آمري ...
لينا استحت : ا .... ا ... عندك مقاس اصغر ...
السعودي وهو ياخذ التنورة اللي مقاسها ميديام : اصغر من كذا ...؟؟ والله مخلص ..
لينا بدلع طبيعي : يوووووه ... خساااارة ... والله انها تززززززززنننن ...
الموظف : في فرع ثاني بالدمام ...
لينا : والله ...
الموظف : أي
لينا : بس يوووه ... اخوي بالموووت جابنا .. ما اعتقد بيودينا مكان ثاني ... خلاص مشكوووور

جات بتطلع بس ناداها الموظف : احم .. اقول اختي ..
لفت لينا برقة وقالت : نعم .... ؟؟
الموظف خق : أ ... انتي بتقعدين لين متى ف المجمع ...؟
لينا : لين ما احصل شي اشتريه
الموظف : طيب .. يعني بعد الصلاة تكونين موجودة ...؟؟
لينا : اي اكيد ..
الموظف بابتسامة تخقق : خلاص مو مشكلة .. انا الحين بروح للفرع الثاني واجيب لك اللي تبغيه .. بس انتي ما يصير خاطرك الا طيب ..
لينا استحت وفرحت : والله ؟؟؟؟ ماله داعي اتعبك .. خلاص بشوف لي شي ثاني ..
الموظف : والله العظيم انه مافي تعب .. تعبك راحة .. انتي تبغي مقاس سمووول صح؟
لينا : اي ..
الموظف : ابشري بعزك .. بعد الصلاة بربع ساعة بكون موجود هنا انشالله .. تعالي وباذن الله تكون موجودة ..
لينا : ثانك يووووو مرررة ... صراحة مدري وشلون اشكرك ...؟
الموظف : افاااا علييييك ... حاظرين للطيبين ....

طلعت لينا من المحل فرحاااانة وشافت سعود واقف ....
سعود : حصلتي...؟؟
لينا شاقة الحلق : أي بس ماحصلت المقاس .. وقال لي امره بعد الصلاة ويجيبون لي اياه ... وين دلع ....؟
سعود وهو يطالع المحل اللي قدامه وياشر بعيونه عليه : هناك ..
وبعد كم دقيقة طلعت دلع وبيدها اكياس ....
دلع : ها...؟؟ حصلتي شي ....؟؟
لينا :أي .. بس بيجيبون المقاس بعد الصلاة ...؟؟ ايش اخذتي ...؟
دلع وهي شايلة الاكياس الثقيلة : اووووف .. ياثقلها هالاكياس .. اصبري نجلس واوريك..
سعود مد يده واخذ الاكياس من يد دلع بدون ولا كلمة .... بس لمسة يده وحركته الحلوة خلت دلع تسكت فجاة ولا تنطق ولا حرف لين ما وصلوا للكراسي ... وكان فيه ثنتين قاعدات فقعدت لينا جنبهم بعدين دلع ... وبقى مكان فاضي ..
دلع " !!!! بيقعد جنبي ....؟؟ وش هالحظ ....!!"
لينا : اقعد سعود ليش واقف ....؟
سعود : لا ماله داعي .. اقعدوا انتوا انا ابغى اوقف ...

سعود " خلينا نشوف الحين يا ست دلع ايش الشي الغلط اللي بتحاسبيني عليه "

___________________________________

(( من جهة عوض واروى ))

عوض : افففففف
اروى : شفيييييييييييييك ...؟؟
عوض يطالعها بنص عين : ابغى اصلي بس مافي احد يقعد معاك بين ما اجي ....
اروى : روح صلي بسرعة وارجع
خزها عوض بقوووووووووووة
اروى : خلاص خلاص خلاااااااااص .... يا كلمة ردي مكااااااااااانك ... خلك واقف جنبي .. طيب.....؟؟
ما رد عليها عوض وسكت ......
التفتت اروى تطالع الرايح والجاي .. لين ما طاحت عينها على وحدة تعرفها زيييييين .. ولا يمكن تغلط او تشبه عليها احد ....
اروى : لحظة
عوض : تعالي هنا وين رايحة ....؟؟

مشت اروى ولاسمعت كلام عوض .. وراحت للبنت وقربت منها وفجاة .. ضربتها بالخفيف على كتفها .. ونقزت البنت من الخوف مع صرخة خفيفة

غادة : !!!!! يا حمااااارة يا اروى خرعتيني ....
اروى : خخخخخخ ... مسكتك ... مع مين جاية ...؟؟
غادة : مع ابوووي ..
اروى : يوووه حسااافة .. حسبت عيال عمك الفلة .. الحلوين ..
غادة :شششش ... ترى اخوك وراك يا حمااارة وشكله معصب ...
اروى : ما عليك منه .. احقريه ... اكرههه ... فشلني قدام الناس ..

سحب عوض اروى من عبايتها لجنبه : انا ما قلت لك وقفي....؟؟
اروى : عوضووو وخر عني ..
عوض :ششش لا اقص لسانك الحين .. من هذي ....؟؟
اروى بضيق وهي توخر يده عنها : يعني مين غير غادوووو ... هذي اللي كل يوم توقف معاي برا ... اللي مرة سيارتهم تعطلت وركبت معانا ...
عوض تذكر : اييييي .... هذا ابوها ....؟؟
اروى : اي ...

راح عوض وسلم على ابو غادة ..... وبعدها رجع ..
عوض: اقوووول .. انا بروح اصلي .. خليك عند صديقتك .. لاتتحركين منا ولا منا ....!!
اروى : واااااااااو ... وناااااااااااسة ...
عوض : لا يا حلوة ... بصلي وبرجعلك .. لاتخافين ما نسيتك ..
اروى : ترى الخشوع زين ف الصلاة ... يرفع الدرجات ويمحي الذنوب ..
عوض بابتسامة مكر : بارك الله فيك يا اختي .. يا م كشة ..

راح عنها عوض يصلي .. اما غادة واروى فقعدوا يدورون ويسولفون تحت نظر ابو غادة اللي كان معاهم ...

___________________________________

(( من جهة سعود والبنات ))


فتحت المحلات .. ورجعوا البنات يلفون ويدورون وطبعا الاكياس ف يد الحمال سعود..

دلع كانت مستانسة مرة لدرجة انها كانت احيان تسولف مع سعود وتمزح ...
دلع : سعود
سعود : ها ....؟؟
دلع : بدخل هالمحل انا ولينا ...
سعود : طيب لا تتاخرون ..

دخلوا البنات ودلع اخذت لها صندل حلو ... يناسب التنورة اللي اخذتها .. ولينا اخذت لها نظارة شمسية بنية ....
بعدها طلعوا وراحوا الحل حق تنورة لينا ...

دخلت لينا المحل مع دلع ... وكان الموظف موجود .. واو ما شاف لينا .. طلع الكيس وابتسم ..
تقدمت لينا للمحاسبة وقالت : السلام
الموظف : وعليكم السلام ...
لينا : جبتها ....؟؟
الموظف : أي افا عليك .. ما قلت لك خلاص عيني خير .. وجبت لك معاها البلوزة حقتها..
فتحت لينا الكيس وشافت التنورة ومعاها بلوزة تناسبها تماما ...
دلع : حلوة .... مررررة حلوة
الموظف ابتسم : اي ماشالله ذوقها حلووو ...
لينا استحت مررررررررررة : شكرا .. مرة حلوة ... آسفة والله تعبتك معاي...
الموظف : لا مافي تعب ولاشي .. بالعكس .. خليتيلي حجة اطع من الدوام ..
لينا : ههههه

حاسبوا على التنورة وطلعوا من المحل ...

لينا وهي ترمي الاكياس على سعود : تعبت .. واخيرا خلصت
سعود : ليش...؟؟ كان اشتريتوا زيادة .. عندكم سواق يشيل الاكياس ....
لينا : صدقت .. بس رجولي تعورني .. خصوصا هالكعب مرة يتعب ..
دلع : ههههه آسفين سعود .. بس احنا بنات ما نشيل اكياس .. الاولاد هم اللي يشيلون..
سعود : طيب يللا نمشي ....؟؟
دلع ولينا : اي
سعود : يللا عازمكم على آيس كريم باسكن روبنز على حسابي..

___________________________________


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #12


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( عند عوض واروى ))

( الساعة 8 ونص )

عوض : شرايك .....؟؟

كان خاطرها تقول حلوة .. بس .... لاااا .. عشان يخق علينا الحين ... والله ما اقول حلوة .. مع انها حلوة
اروى بقرف :وععععععععععع
عوض : ما طلبت رايك ..... بناخذها ...
اروى : افففف .. ياخي انا اللي بلبس ولا انت ....؟؟
عوض : كيفي .. مالك دخل .. اووووش ولا كلمة ..
راح للكاشير وحاسب وطلع ....

عوض وهو يعطيها الكيس : خذي ...
لروى : انت مشتريه انت امسكه .. ولا اقولك .. البسه بعد واتهنى فيه ... ما ابغاااه خاااااااااايس ....
عوض : ههههههه وانشالله محسبة اني بقعد ارضي فيك الحين ....؟؟ بتلبسيه غصبا عنك .. يكفي اني انا اللي مختاره ...
اروى : وهذا اكبر سبب يخليني ما البسه ...

شافوا ف طريقهم غادة وابوها يتمشون ....

اروى : خلصتي ....؟؟
غادة : أي الحمدلله ... وانتي ...؟؟
اروى : اففف ما خلصت .. اصلا ما اشتريت شي ... عوضووو اخذلي فستان على كيفه .. بس والله ما بلبسه لو يمووووت
غادة : اشوووف
فتحت اروى الكيس وشافته غادة ....
غادة : واااااااااي .... يجنننن .... حتى اللون راااااااااايق مرررة ...
اروى : وعععع ... يلوع الكبد ... ما اتحمل اطالع فليه حتى .. مقرررررررف
غادة : والله انه عاجبك بس انتي قاعدة تعاندين ف اخوك .. والله انه ذوقه احلى من ذوقك ... وناعم مرة الفستان صراااحة ...
اروى : هه .. وينك يا عوضوو تسمع المدح .. والله تخق علينا ..

ابو غادة ناداها شوي ..

راحت كلمته ورجعت ...

اروى : ها شقااال ...؟؟
غادة : يقول انه بيروح محل الجزم هذا الشوي .. ويبغاني اوقف معاك لين ما يخلص ويرجع ..
اروى : اكيد الحين عوض بيراقبنا وبيسمع كل كلمة نقولها ..
عوض من وراها : هذي مهنتي ...
اروى كانها عجوز : بسم الله ... جني جني .. مب بني آدم ... تف تف تف
غادة كتمت ضحكتها على اروى وعوض وهواشاتهم اللي ما تخلص ..
عوض : اسكتي لا الحين افلع راسك بالعقال ..
اروى : انت ما عندك غير العنف ...؟؟ شفت شلون قروي ...؟؟ !!!!
عوض : خلينا الذوق لك يا ام الذوق .. ساعتين ما تعرفين تختارين ملابس زي الناس .. لو ما انا اخترت لك .. كان الله يستر وش اخذتي .. حتى اسالي صديقتك .. توها تقول حلوووو
اروى : وانت ماشالله ... شابك معانا ع الخط .....؟؟!!؟؟!
عوض : كيفي .. مالك دخل ..
اروى وقفت متنرفزة من اخوها : وانتي على وشو تضحكين بعد ...؟؟
غادة : ولا شي ..
اروى : لا قولي على وشو ....؟؟
غادة : والله ولا شي .. بس اشكالكم تضحك ..
اروى بدن نفس : أي مرة تضحك ...

وفجاة جات خطة براس اروى تنتقم فيها من عوض ....
اروى : هع هع هع
غادة : شفيك ....؟؟
اروى : ولاشي .. ههاهاهاهاها ..
قربت اروى من عوض ولفت وراه ... ودفته على غادة ...
بس عوض كان اذكى منها .. وبحركة سريعة بيده سحب اروى ورماها على غادة ...
وطاحوا الثنتين بالارض .. الكل وقف يطالع الموقف ... والكل قعد يضحك ..

عوض : ويوووووووو ... فشلوووها فشلوووووها ... كاااااااااك ... تستاهلين والله ..
اروى وهي بالارض : يا حمااار .. يا كلب ... يا ثووور .. يا بقققققققققققر .. يا كل شي شين بالدنيا ... اكرررررررررهك ...
عوض من الضحك مد يده وسحب اروى بكل سهولة من ع الارض ووقفها ....

اروى : ياهوووو ... ترانا هنا ...نسيتونا... قومني ع الاقل....!!!!!!!!

وقف عوض ضحك والتفت على اللي ماسكها من يدها وكانت غادة ... تركها بسرعة ووخر ...
عوض :ا ....ا .... آسف والله ما دريت انك صديقتها ... حسبتك اروى ..
غادة مستحية لدرجة عينها ما انرفعت من ع الارض ...

ولحسن حظها طلع ابوها من المحل ... واستغل عوض الموقف فسحب اروى وقومها وطلعوا من المجمع على السيارة على طول .......

اروى : واك وااااااك .. واااااك ...
عوض : ولا كلمة .. ترى واصلة معاي ....
اروى تطلع لسانها : تستااااهل .. هذا اللي يرمي اخته ف الارض وش يصير فيه ..
عوض : اروى .. كلمة ثانية وبرميك ف الشااارع فاهمة ...
اروى خافت : يما يما يما ... خلاااص .... سكتنا ...

___________________________________


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #13


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



((الجزء الثاني )):.

( الجمعة .. الساعة 11 .. 19 شعبان ))

(( بيت ابو سعود ))

دلع : يللا سالم تاخرت .... بسرررررررررعة ...
طلع سالم من الغرفة ما سك عقاله والشماغ على راسه : هذاني خلصت .... جا فيصل .....؟؟
دلع : من زمان ينتظرك برا ....
سالم : سعود لبس...؟؟
دلع : ما قام يا حظي .......!!!
سالم : الله يهديه .. طيب وابوي ...؟؟
دلع : عمي راااح من زمان ...
سالم وهو نازل الدرج : يوووووه ... اجل خليني الحق .. الحين بيذبحني ..

طلع سالم من البيت وركب سيارة فيصل اللي ف الحوش ...
فيصل : بدري ............!!
سالم : آسف .. راحت علي نووومة ... امشي خلينا نلحق الصلاة ..
فيصل : يللا مشينا ...

راحوا الاثنين المسجد ... وقعدوا سمعوا الخطبة وصلوا الجمعة والظهر... بعدها ... جو بيطلعون ....

سالم : شفت هذا يا فيصل ...؟؟
فيصل : مين ...؟
سالم : هذاك اللي من دخلنا وهو ماسك جواله ويلعب فيه .. حتى واحنا نصلي رن ..
فيصل : أي هذا الطويل ...
سالم : ايوووووووه ..
فيصل : شفيه ....؟؟
سالم : ما تحسه واحد راعي مغازل .. يعني خويات وسوالف بنات ..
فيصل : خخخ .. من شافه يلعب بالجوال وقت الصلاة عرف هالشي ..
سالم : تعرف هذا ولد منو ...؟؟
فيصل : لأ
سالم : هذا رائد ولد عبدالهادي .. اللي شركته تنافس شركته ابوي ف الاستثمارات .. وبصراحة شركتهم يقول ابوي قووووية ..
فيصل : اهاااا .. عشان كذا السيارة فراااري والحالة حالة ..
سالم : مالت عليه وعلى الفراري حقه .. والله البانوراما اللي بيطلعها لي ابوي احلى واحلى .. بس خليني آخذ الرخصة ... وابشر بالكشخة ..
فيصل : امشي يا شيخ .. بلا سيارات .. بلا خرابيط .. والله ما اكلت شي من الصباح ..
سالم : أي والله حتى انا .. امشي بس ..

___________________________________


(( ف بيت ابو غادة ))

( نفس الوقت )

ابراهيم ( ابو غادة ) : يا نووووورة ... آآآآآآآآآآي
نورة ( ام غادة ) : بسم الله عليك .. انا ما قلت لك لا تروح ... والله انك بهالطريقة بتذبح نفسك ...
ابراهيم عصب : انتي .. انتي مالك دخل .. اروح وين ما اروح واشرب اللي اشربه .. مو شغلك هذا .......!!!
نورة وهي تمسح على راسه تهديه : طيب خلاص .. اهدى انت بس .. عشان راسك يطيب...
ابراهيم : آآآآآآآآآآآآآآآآآ .... آآآآآآآآ يارب ...
نورة : بقوم اسويلك كوب كوفي يمكن يخفف عليك ..
ابراهيم : بسرعة الله يخليك ... مرررررة يعووووور ...

طلعت نورة من الغرفة خايفة لا يكون احد قايم من البنات ويسمع صوت ابراهيم .. مشت شوي شوي للمطبخ اللي ف الدور اللي فوق وحطت الموية على النار عشان تفووور ..... ووقفت تنتظرها ...

نورة : لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يهديك يا ابراهيم ... والله ما يصير اللي يسيويه ولا احد يرضاه .. بس وش اسوي؟؟.. عجزت معاه .. ماهو راضي يسمع الكلام .. يارب اهديه واشفيه يارب ...

فارت الموية .. اخذتها وحطتها فكوب وحطت فوقها النسكافيه واخذتها للغرفة ..
ويوم دخلت .. شافته ممدد على السرير ودافن راسه بالمخدة ..
قعدت على طرف السرير ومسكت الكوب ...
نورة : ابراهيم ..
ابراهيم من غير ما يتحرك : هممممم ...
نورة : قوم .. قوم اشرب القهوة يمكن تخفف عليك هالتعب ...

وشوي شوي .. قام ابراهيم وشرب القهوة ..

ابراهيم وهو للحين سكران ودايخ : نورة ..
نورة : سم ....
ابراهيم : نورة احبك ..
نورة ابتسمت بالم ونزلت دمعتها : حتى انا احبك .. بس لما تكون مصحصح مو سكران وشارب هالسم ..
انقلبت ابتسامة ابراهيم لتعصيب : انا كم مرة اقولك ما تتدخلين ف هالموضوع .. انا حر بللي اسويه ...
نورة تحاول تهديه عشان ما يطلع صوته : ششش .. ابراهيم .. خلاص سوي اللي تبغاه .. انا مالي دخل .. طيب ...؟؟

___________________________________

(( ف بيت ابو عوض ))

( الساعة 2 الظهر )

ابو عوض : يا منى .... منى
ام عوض : نعم ...؟؟
ابو عوض : يللا ما جهزتوا ....؟؟ تاخرنا عن الغدا ....
ام عوض وهي تلبس العباية : انا مخلصة وجاهزة ...
ابو عوض : يا عوض .........

طلع عوض من غرفته وهو يعدل شماغه : سم يبا ...
ابو عوض : وينك ما خلصت ...؟؟
عوض : لا خلاص خلصت ...
ام عوض : يا اروووووووووى .... ارووووووى

بس اروى كانت ف غرفتها وما ردت ...

عوض باعلى صوته : اررررررررررررووووووووووووووووووووووووىىىىىىىىىىى

ابو عوض عصب : وججججججججع ... لا تصارخ كذا ... فاهم ...؟؟
عوض :انشالله ..
ابو عوض : يا اروى .. اروى ..

طلعت اروى من غرفتها لابسة عبايتها وجاهزة ..
اروى : هلا يبا ..
ابو عوض : ما صارت يا بنتي .. ساعتين تلبسين ..؟؟ وش يقولون بيت عمك الحين .. مواعدينهم من ساعة ...
اروى : آسفة يبا ..
ابو عوض : يللا طيب خلصونا ..

طلعوا العايلة وركبوا السيارة .. ابو عوض وام عوض قدام .. وعوض ورى ابوه .. واروى ورى امها .. وبينهم شنطة ام عوض عشان ما يتلاصقون ف بعض ويتهاوشون .. خخخ

وصلوا بيت عمهم الكبير .. كان اكبر من بيتهم بكثير .. وافخم بمليون مرة ..
دخلوا الحوش الكبير ووقفوا السيارة .. ونزلوا العايلة .. وكان ف الاستقبال .. اخو ابو عوض .. اللي هو ابو رائد .. ورائد ..
ابو عوض : السلام عليكم ..
ابو رائد : وعليكم السلام ... كان نمتوا ف بيتكم احسن هههه
ابو عوض : عندي هالبنت النشبة ما تخلص .. هههه تعرف العيال ..
ابو رائد : الله يعينك وانت الصادق .. حياك حياك ...

دخلوا الرجال المجلس اما الحريم فدخلوا الصالة .. وكانت ام رائد وريم بنتها بالاستقبال..

اروى : وي فديت بنت عمي انا ...
راحت وسلمت على ريم وطلعوا هي وياها الغرفة يسولفون ..
ام عوض : ههه يا حليلها ريم ماشالله عليها .. صايرة حلوة .. كبرت الله يحفظها
ام رائد بفخر : أي الله يحميها .. حتى اروى ماشالله .. كلهم كبروا.. محد يبقى صغير
ام عوض: صار لازم نزوجهم من بعض ..
ام رائد : ايوووووه .. عوض ياخذ ريم ورائد ياخذ اروى ......
ام عوض : هههههه حلوة والله .. شبكنا العايلة بكاملها ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #14


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( ف مجلس الرجال ))

قام رائد يصب القهوة لعمه وولد عمه ...
ابو عوض : ماشالله يا رائد .. صاير رجال ...
ابو رائد : رجال بدون شغل ...
ابو عوض : افاااا .. ليش يا رائد ...؟؟
رائد : والله يا عمي .. نسبتي ما تاهل اشتغل ف أي مكان ..
ابو عوض : عندك شركة ابوووك ..؟
رائد : لا يا عمي انا اذا بشتغل ابغى اعتمد على نفسي .. مو على ابوي ..
عوض : كلامك ماله منطق .. يعني يا تشتغل ف مكان ثاني يا تبقى بدون شغل ..؟
رائد : تقدر تقول كذا ..
ابو رائد : ها ... سمعتوا ...؟؟ اهبل موب صاحي .. اقوله تعال احصل لك وظيفة عندي .. وراتب محترم .. بس مافي فايدة .. راسه يابس ..
ابو عوض : معليه يابو رائد .. شوي شوي يلين ..
ابو رائد : الله يسمع منك .. الا شخبار الشغل معاك يا عوض ...؟
عوض : والله يا عمي هو طيب .. بس ولد ابو سعود ما يداوم كل يوم وايام يجي وعشرة يغيب ومافي غيرنا اللي نمسك شغله .. خصوصا انه بالقسم حقنا ...
ابو رائد : وش لك طيب بالشغل هناك ...؟؟ تعال عندي انا عمك .. والله اخليك تمسك قسم الاعلانات بكبره ..
عوض : تسلم يا عمي بس والله انا مرتاح ف شغلي ..
ابو عوض : خليهم على راحتهم يابو رائد .. كل واحد يشتغل بللي يريحه ..
ابو رائد : مو مشكلة بس انا ابغى شباب العايلة يمسكون الشغل من بعدي .. ابغاهم من الحين يتعلموا كيف يديروها .. عشان لا مت تكون بيد امينة
ابو عوض : انت وش تقول الله يهديك بعد عمر طويل انشالله ... ولا تخاف الشباب مافيهم الا كل خير .. وانا وين رحت ..؟؟
ابو رائد : بعيد عن المجاملة انا وياك كبرنا ويالله نشيل اعمارنا ..
ابو عوض : تكلم عن نفسك انا بعدني شباب .. اطيح البنات لا مريت ...

وضحكوا كل من ف المجلس ...

___________________________________

(( ف بيت ابو بندر ))

( الساعة 5 المغرب )

كانت ام بندر قاعدة ويا بندر وثامر ودانة ف الصالة .. ومعاهم ابو بندر ..

ام بندر : اصلا يالكذابين مو انتوا اللي نظفتوا الحوش .. ما اصدق ..
بندر وهو فاتح عيونه ع الاخير : يوووه ...!! يا يما والله اننا احنا اللي منظفينه ..
ام بندر تهز راسها باصرار : لا تحلف انا اعرفكم مو بهالخبرة ف التنظيف .. اكيد جبتوا سواق الجيران ولا الخدامة ...
ثامر : زين اساليها ...
ام بندر : كذااابة .. اكيد عطيتوها كم ريال عشان ما تقول لي .. اعرف حركاتكم ..
بندر : وشرايك بللي تقوله امي يا يبا ...؟؟
ثامر : بالله عليك يبا هذا كلام ...؟؟! ننظف ونتعب آخرتها تقول كذا ....!!
ابو بندر : انا مصدقكم ..
ام بندر : انشالله قصوا عليك بكم كلمة .. ؟؟؟!؟!
ابو بندر : حراام عليك والله شكلهم تعبوا عليه
بندر : الا كرفنا تحت هالشمس مع رائد اللي ما قصر مسكين ...

دانة " !!!!! يا ويلي .. بعد اسمه رائد .. شكله شبك مع اخواني زين ... الله يستر "

ابو بندر : مين رائد ..؟؟
بندر : رائد عبدالهادي الـ ( ... )
ابو بندر : وش جابه هذا ..؟
ثامر : كان قاعد ف السيارة يطالعنا وحنا نشتغل ومسكين راعي نشامة نزل من سيارته وساعدنا .. ما قصر والله ..
بندر يسوي بدوي زي ثامر : والله انه اجودي .. وانا اشهد ..
دانة : خخخخخخخخ تحفة يا بندر
ثامر : اي اضكي انتي بعد .. ماكنه جدك وجد جدك كانوا يتكلمون كذا ..
ابو بندر : وانت صادق ..

احمد من على الدرج : احم ... درب ..
ام بندر حطت الشيلة على راسها ...
ابو بندر : تفضل .. حياك احمد ..

نزل احمد كاشخ ولابس ثوبه وشماغه النظيفين .. وجلس ع الكنبة ..
احمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ..

ثامر صفّر .....

دانة : يا عيني ع الجمال والكشخة .. وين رايح يا شيخ الشباب ...؟
احمد : انتي ليش تسالين ...؟؟ اخاف عندك مشوار بعد .. ترى مافيني حيل اوديك اليوم ....
دانة : ومن طلب منك .. انا لو بروح .. بروح مع اللي احلى منك بمليوون مرة .. ابوي بعد قلبي ...
ابو بندر : انثبري ماني موديك مكان ....

دانة تفشلت واحمد وثامر وبندر نقعوا ضحك عليها ....

احمد : خخخ تستاهلين عشان مرة ثانية ما تتحرشين وتتليقفين .. !!!!
ابو بندر : صدق وين رايح ...؟؟
احمد : اليوم اجازة عندي .. وبطلع اصلي وبعدين بروح مع عوض مشوار .. من زمان ما تمشينا .. ويمكن نروح البحرين ... بس مو اكيد ..
ثامر : يا شيخ .. واحنا مالنا عم ياخذنا....؟؟
احمد : حياكم ... تجون معانا .. بس ترى مو اكيد الرووحة
بندر : لا يا ثامر .. وين قلنا اليوم بنروح ...؟؟
ثامر بغباء : وين...؟؟
بندر يغمز : ذاك المكان يا ولد .. اللي قلنا بنروحه ..
ابو بندر : انت وياه ما نبغى فضايح .. خلكم رجاجيل لاتفشلونا لاطلعتوا برى فاهمين ..؟
ثامر : افااا يا شيخ .. حنا رجاجيل عن 10 رجال .. لاتوصي ..
بندر : خلك واثق فينا بس .. ولا تراقبنا ...
دانة : دام قال الكلمة الاخيرة .. يبا اكيد عندهم شي ..
احمد : شوووف ...!! اقول دانوو ترى بذبحك .. لاتتدخلين فللي ما يخصك ...؟؟
ابو بندر : خلي بنتي لاتهاوشها ..
دانة تمد لسانها ..
احمد : هههههه انشااالله .. ما نقدر نعصي امر الشيخ على قولة ثامر ..

قام احمد ووصل عند الباب : يللا ف امان الله ...
وطلع ......

اما بندر وثامر فراحوا يصلون ويلبسون عشان يطلعون
دانة : يبا .. نبغى نطلع ...
ابو بندر : وين تروحين يعني..؟؟
دانة : أي مكان : زهقت ابغى اتمشى ..
ابو بندر وهو قايم ينام : خلاص بيجي العيد انشالله وتتمشين زي ما تبغين ..

راح ابو بندر وبقيت دانة وامها ..
دانة : يما يا قلبي يا عمري ..
ام بندر بزهق : نعم ...؟؟
دانة : فديتك ابغى اروح مكان ..
ام بندر : وين تروحين ..؟
دانة : أي مكان .. أي مجمع .. حتى لو الواجهة البحرية ..
ام بندر وهي قايمة ورى ابو بندر: بشوووف ..
دانة : فديت امي حبيبتي ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #15


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 7 العشا )

نزل سعود لابس فنيلة كحلي مع بنطلون جينز ...
وشاف دلع ولينا وسالم وامه ف الصالة ...

سعود : السلام عليكم ...
الكل : وعليكم السلام ..

تعدلت دلع بجلستها

ام سعود : انت وينك ما تنشاف ...؟؟
سعود : مشغول يا يما ...
ام سعود : وش مشغول فيه ...؟؟ الشركة ولا مشاوير البيت .. ولا عيالك وزوجتك ...؟؟!
سعود " ياربيييي على هالليلة اللي ما بتعدي على خير "
ام سعود : ووين رايح الحين ....؟؟
سعود يمشي: مشوار ضروري ..
ام سعود : وش هالمشوار ....؟؟ أي وحدة رايح تشوف اليوم...؟؟
سعود وقف : !!!! يما .. رايح ويا خويي .. وش هالكلام ...؟؟
ام سعود : تحسبني مدري عن سوالفك يعني ....؟؟!؟! تراني ادري عن كل شي .. ماني بغبية .. واسمعك مع هالبنات ع التليفون لآخر الليل .. لاتحسب اني ما ادري عنك .. تراني اعرف كل شي بس ساكتة .. استناك تتعدل بروحك ..

دلع " والله اني قايلة انه هالولد وراه فضايح .. بس .. محد يحس "
سعود يطالع دلع اللي نفس الشي تطالعه " يعني كان لازم تقول هالكلام قدامها .. انا اخطط واتعب وهذي تجي تخرب .. افففف .. "

ما رد سعود على امه بس عطى دلع نظرة وطلع ....

دلع " !!! وش يبي هذا؟؟؟ والله نشبة .. اخاف بعد يطير تفكير خالتي بعيد "
ام سعود معصبة : شفتوا شلون حاقرني ويطالع فيك ....؟؟
دلع بتوتر : لاخالتي ما كان يطالعني .. بس يمكن ما قدر يحط عينه بعينك
ام سعود : الله يهديه هالولد .. والله مدري وش اسوي معاه عشان يتعدل ..

___________________________________

طلع سعود من البيت وركب الرنج حقته ....
سعود : افففف ... والله هالبيت بلشة .. انا وش خلاني انخلق فيه ....؟؟ ودلع .. انا الحين مخطط اجيب راسها وآخرتها تجي وتخرب علي وتفضحني قدامها....!؟؟!؟!
والله راح كل شغلك يا سعود ....

رن التليفون ....

سعود : اففف .. وش تبي هذي بعد ....؟؟

رد : الوووو
هتون بنعوومة : الو
سعود : نعم ...؟؟
هتون : مشغول ...؟؟
سعود : ايه ...
هتون : خلاص اجل .. يللا باي .. لا فضيت كلمني ..
سعود : خلاص تمام .. باي ..

سكر التليفون : الله يقطع الساعة اللي عرفتك فيها .. مدري من وين طالعة لي هذي بعد ...؟؟

شغل السيارة وراح لستاربكس اللي على الكورنيش عشان يروق ...

___________________________________

(( ف بيت ابو بندر ))

( نفس الوقت )

دانة : ها يما ... وش قال ...؟؟
ام بندر : قبل كل شي .. تعالي اقول لك سالفة ..
دانة " الله يستر لا يكون عرفت .. الله يخسه وش يبغى هذا؟؟؟ " : ها ....؟؟ أي سالفة؟؟
ام بندر : وجدان ...
دانة " اشوووه ": شفيها .. ؟؟
ام بندر : شفتي اللي خطبها ...؟؟
دانة : أي واحد ...؟؟
ام بندر : ذاك ... أ .. ايش ياربي اسمه؟؟ .. استغفر الله .. أي صح .. اظن اسمه عادل..
دانة : أي شفيه ....؟؟
ام بندر : مات قبل 5 ايام بحادث سيارة .......!.!.!..!
دانة : يووووووووه ...!! لاتقولين ...
ام بندر بحزن : والله ...
دانة : حرااااام .. وانا اقول وش عندها ما تداوم بالجامعة ...
ام بندر : مسكينة الله يعينها .. مقطعة قلبي
دانة : أي والله .. الله يرحمه ويصبرها .. يما ابغى اروح لها ..
ام بندر : وهذا اللي كنت بقولك تسويه .. امها المسكينة تقول انها ما تاكل و24 ساعة ف غرفتها تصيح ..
دانة بحزن مرة : الله يعينها .. انا بروح لها واهديها ..
ام بندر : أي روحي .. يمكن ترضى تاكل على يدك .. يللا روحي البسي بسرعة ..

راحت دانة وهي ميتة زعل على حالة صديقتها وجدان اللي معاها بالجامعة .. صح ماهي قريبة مرة من دانة .. بس تعتبر صديقتها .. ومالها غيرها بالنهاية ..

___________________________________

(( ف ستاربكس ))

( الساعة 7 وربع )

عوض : المهم الله يهديه مو راضي يشتغل .. عايش على فلوس ابوه ..
احمد : هههه والله فلة ابوووه اجل .. ما منه اثنين...؟؟
عوض : فيه .. عندك ابو سعود .... نفس الحالة .. الولد مدلع زيادة عن اللزوم ..
احمد : اقول ما ودك تقوم ندور بهالواجهة ...؟؟
عوض : اصبر شوي .. مانا مستعجلين ..
احمد : لا لانه الجو ما يتفوت اليوم ..
عوض : الطيب عند ذكره ..
احمد : ها...؟؟
عوض ياشر بعيونه على سعود اللي توه واصل ..
احمد : بسم الله جني مب انساااان ......!..!!..!
عوض : خخخخخ طالع على اختي البقرة ....
احمد : الا تعال .. ما قلت لي وش صار امس ...؟؟ يوم كلمتك كنت معصب وسكرت بوجهي ..
عوض : اسكت لاتذكرني ...
احمد : هههاااااي شكلها طلعت شيبك ..
عوض : اففف تنررفز .. ما يعجبها العجب .. آخر شي انا اخترت لها فستان حلو .. والكذابة تقول ما عجبها وانا سامعها تقول لامي انه يهبل وتكذب عليها تقول انه هي اللي مختارته ......!!..!.!.
احمد : ههههه حركات بنات ...
عوض : أي صح .. وشفنا اخوك هناك مع بنته ...
احمد : اي .. ذبحتني بنت اخوي .. وديتها مرة وحدة مع بنت اخوي الثانية واختارت بنطلون طلع ضيق .. وتقول لي رجعني .. وانا ماني فاضي امس كنت ماسك مكانك .. فقلت لها ما اقدر .. راحت قالت لابوها وهو وداها ..

عوض : هههههه والله هالبنات بلشة .. مدري شلون يعيشون بدوننا .......؟؟!؟!
احمد : واحنا ما ادري شلون نعيش بدونهم ...؟؟! الا تعال ما ودك تتزوج .. ترى ما بقى شي وندخل الست وعشرين ...
عوض : يا شيخ انا بعد اللي اشوفه من اختي هونت ... تكرهك ف عمرك .. ههه
احمد : ههه لا انا اموووت ع البنات .. مهما جننوني يبقون عسل ..
عوض : يا حظها اللي بتاخذك اجل ..
احمد : والله بدلعها دلع ... ما قد وحدة حسته بيوووم ..
عوض يصفق : الللللللللله .... والله طلعت رومنسي من ورانا .. !!!!
احمد : هذي اسراااار خاصة .. بس انت .. غريب يا رجال .. الحين انت ماتحب...؟؟ مشاعرك جامدة ....؟؟
عوض : مو جامدة ... بس .. ما حصلت اللي احبها ..
احمد : وشلون مواصفاتها اللي بتحبها هذي ..
عوض : الشكل ما بقول لك .. بس احب البنات الهاديات الدلوووعات .. مو زي اختي الله لايبلانا .. تقول ولد من الشارع .. !!!!!
احمد : هههه مليانات البنات بهالبلد .. شوفلك وحدة ..
عوض : انا ماني مستعجل .. خليني سنتين زيادة وبعدين بخلي الوالدة تخطب لي .. وانت ....؟؟ وحدة ف بالك ...؟؟
احمد : لااااا .. انا ما احب ولا وحدة للحين .. وماني مستعجل زي ما قلت .. متى ما بغيت بقول لهم اخطبولي ..

___________________________________

--------------------------------------------------------------------------------

(( ف الجهة الثانية ))

سعود : اففففف .. وينك انت ...؟؟ ساعة انتظرك ....!!.!
خالد وهو يجلس : آسف .. وحدة نشبت لي .. غصب اروح اجيب لها دونات .. تقول مشتهيته ....
سعود : مين ميشو من جديد ....؟؟
خالد بضيق وهو ياخذ من السيجارة نفس : أي ...
سعود سحب السيجارة من خالد وحطها بفمه وقعد يدخنها ويتنهد ....
خالد : شفيك ....؟؟ ضايق خلقك ليش..؟؟ مو من عوايدك ...؟؟
سعود : افكر ..
خالد : بمين ...؟؟ هتون ...؟؟
سعود بقرف : لااا .. تخسي .. ما بقى الا اشغل بالي فيها .. انا افكر بشي احلى واحسن ..
خالد يبتسم : أهااا .. بنت الخالة ..
سعود يهز راسه وهو يبتسم : والله لو شفتها امس تكلمني .. تقول ما كني اضايقها..
خالد : احسها طيبة
سعود : هههه غبية .. بكلمة وحدة تنسى اللي سويته .. على طول تسامحك ..
خالد : طيب يعني سهلة ...
سعود يتطنز : أي صح مرررة سهلة .....
خالد : ليش...؟
سعود : عنيدة .. صح تسامحني بسرعة بس مافي مجال اتقرب منها .. اول ما ادخل مكان تكون هي فيه .. تقعد شوي وبعدين تنسحب .. حتى تكلمني برسمية وبرود .. وسالم .. عادي .. تقعد معاه وتسولف معاه .. يعني ما عندي مجال اسوي شي ..
خالد : يووووووه .. هذي من الصعبات اجل .. الله يعينك .. بس تقدر عليها يا بو عبدالله .. تجيبها .. اعرفك انا .. يا كثر ما طيحت بنات .. ما بتعجز تطيح هذي بعد ..
سعود : لا انشالله جايبها جايبها .. وين بتروح عني .. ؟؟

___________________________________


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #16


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 8 )


خلصت ولبست عبايتها ..
دانة : يما خلصت من بيوديني ..
ام دانة : ابوك نايم واخوانك طلعوا .. عشان كذا برسل الخدامة معاك .. وخلي الجوال معاك احتياط ..
دانة " الله يستر " : يما اخااااااااااااااااااااااااف ...
ام دانة : يا دانة منتي بصغيرة .. عمرك 24 !!!!!! روحي بس بلا دلع ..
دانة : طيب باي ...

طلعت دانة مع ريني ( الشغالة ) وهي ترقع من الخوف ... وما سكرت باب الحوش عشان ترجع الشغالة .. ومشيت بكل هدوء وهي تتلفت حولها بحذر ..

دانة : الله يستر هذا ما يكون موجود ...
بس لما طالعت حوالها ما حصلت احد .. والسيارات مطفية .. ومحد ف الشارع ..
دانة : لا اشوووه .. مو موجود .. غريبة !! اول مرة ..

انتبهت للشغالة اللي طارت مترين قدام ...
دانة : هييييييييييي انتي ..
ريني وهي تلتفت بغباء: ها ..؟؟
دانة : ها بعينك انشالله .. شفيك طايرة قدااااااام ...؟؟ انتظري شوي شوي ..
وقفت ريني شوي لين ما وصلت لها دانة وكملوا مشي على الرصيف ..

ووسط الظلام .. اشتغتلت تولعت انوار سيارة بيضا .. ومشيت ببطئ جنب الرصيف اللي تمشي عليه دانة ...

دانة الدم وقف بعروقها " يا ربييييييي ... وش اسوي الحين .. "
التفتت لفتة بسيطة وعلى طول عرفته .. المدة اللي كان يلاحقها فيها .. خلتها كفيلة انها تميزه من نظرة وحدة وتحفظ لوحة سيارته وموديلها ...

رائد نزل القزاز حق السيارة وقال : على وين انشالله ....؟؟
دانة ما ردت ولا التفتت
رائد : وين بندر وثامر ..؟؟ ليش ما وصلوك بدال المشية ف هالليل .....؟!؟!؟؟!
دانة " فرحان يعني انك تعرف اخواني ...؟؟ ترى حتى انا اعرفهم ...."
رائد وقف السيارة ونزل وبحركة سريعة صار قدام دانة مكتف يدينه .. وعضلات صدره منفوخة .. ويناظرها بنظرات تذووووووووووب مع ابتسامة خفيفة ..
دانة " لا والله .. فلم رومنسي احنا...؟؟!؟! هذا ايش يبغى ؟؟؟؟؟ "
دانة بهدوء : لو سمحت وخر عن طريقي ..
رائد بنفس وقفته : حلوووو ... طلعتي مؤدبة .. تصدقين مافي شي فيك غلط .. كلك حلوة .. شكلك .. جسمك .. مشيتك .. وذوقك وتصرفاتك .. وحتى ادبك .. كل شي فيك كامل .. والكامل الله ..
دانة " الكامل الله ..؟!؟! مسويلي فيها درس ديني ...!! ولااااااا من مين ..؟؟ من اللاخ رائد"
دانة وهي تحاول تمر من أي مكان بس مافي مكان ..
دانة " حشى!!! .. سكر الرصيف من كيلو العضلات اللي عنده .. كانه جداار "
دانة تمثل انها بتصيح : انت ايش تبغى مني؟؟؟ خلاص ياخي روووح ... ناشبلي نشبة .. وين ما رحت وراي...؟؟ ترى انا ساكتة لك الحين .. ولا ترى اقدر اروح اعلم ابوي وهو يوريك شغلك ....
رائد باستهزاء : ليش ... ما دريتي انا ولد منو .... ؟؟
دانة : وما يهمني ... والحين لو سمحت وخر عن طريقي خليني اروح لا يشوفنا احد..
رائد بابتسامة واسعة : حاااضر .. تآمرين امر .. دامك جمعتيني وياك بقولك يشوفنا احد .. انا الحين رايح .. بس مو بعد ما اتاكد انك وصلتي بالسلامة .. وع العمووم .. مشكورة على غسيل الفنيلة .. ريحتها ورد زي ريحة اللي غسلتها ....!
دانة " نعم ...؟؟ غبي هذا ولا يستغبي .. ما يدري انه هذي ريحة منعم القماش .. والا قاعد يحاول يغازل يعني ...؟؟ "

ما عطته وجه ومشيت مكملة طريقها لبيت جارتهم بدون ما تلتفت لفة وحدة .. ويوم وصلت عند الباب .. دقت الجرس .. ويوم فتحت شغالتهم الباب ..
دانة : خلاص ريني روحي البيت .. وقولي لماما انا وصلت .. ولا تقوليلها شي ثاني فاهمة ....؟؟
ريني تهز راسها : طيب

وقبل لا تدخل دانة البيت .. طالعت المكان اللي موقف فيه رائد وشافته واقف ومتسند على باب السيارة ويطالعها .. وعلى وجهه ابتسامة حلوة .. دخلت البيت بسرعة عشان تحاول تكبت المشاعر اللي تحس فيها ..

واول ما دخلت البيت .. نست كل شي صار لها من شوي ..


*************************************

مرت الايام . وجا رمضان .. وعدّى .. وجا عيد الفطر يرسم الفرحة على سكان الشرقية .. وعلى ابطال قصتنا ... >> مسوية فيها تعبير

(( ف بيت ابو سعود.. اول ايام عيد الفطر >> اختي تقول اكتبي السعيد ))

( الساعة 12 الظهر )

بيت ابو سعود ما فضى دقيقة وحدة .. الناس داخلة طالعة ..

لينا وهي تحط الدلة حقت القهوة على الطالوة وتقول لامها بطفش : افففف متى بيوصلوووون ....؟؟
ام سعود : اصبري .. الصبر زين .. على ايش طايرة .. بتشوفينهم وتملين منهم بعد ..
لينا : وناااااااسة .. ما اصدق متى اشوف ديمة فديتهاااا .. وحشتني موووووت ..

حطت دلع الصينية على الطاولة : عاااد الحين بتقلبينها صالون انتي وديمة ف الغرفة ..
لينا : اكيد ما يبغالها كلام ..
ام سعود : ابغى افهم ساحرتك هالديمة ولا وش مسوية ....؟
لينا: تقدرين تقولين يا امي الحبيبة انها توام روحي .. طبعا انا احلى عنها ..

انفتح الباب ودخل سعود البيت فرحان ..

قرب سعود وقال : يما .. اتصل فيني عمي عبدالرحمن .. يقول انه وصل دقيقتين ويكون هنا ..
ام سعود : اجل انا بروح اقول لابوكم .. وانتوا اتاكدوا انه البيت جاهز ...

طلعت ام سعود فوق .. اما لينا : وين سالم ...؟؟
دلع : مدري ...؟؟
سعود حط يده ف جيبه بملل وقال : راح يسلم على ابو فيصل ويعيد عليه ..
لينا : اهااااااا ... انا بروح اتاكد انه شعري حلوو ..
دلع :تعالي هنا والله حلو
لينا : لا لازم اتاكد بنفسي واحط غلوس زيادة ..

رحات لينا وبقيت دلع ف الصالة مع سعود ....
سعود : ورى ما لبستي ملابس العيد اللي اشتريتيها ذاك اليوم .. ؟؟
دلع : لانه ما كان فيه وقت.. قمت ولبست أي شي .. ونزلت استقبل الضيوف .. وما جاتني الفرصة اطلع البس .. والحين يوم جاتني .. راحت لينا فوق ... ومحد بيستقبل الضيوف اذا جوو ..
سعود : هههه كل هذا !!!! المهم .. روحي البسي انا بستقبلهم ..
دلع : لا ما يصير لازم وحدة من البنات ..
سعود : يا شيخة روحي .. انا بوقف والحين امي بتنزل .. روحي البسي ..
دلع بدون ما ترد لفت وطلعت لغرفتها ...

سعود " اففففففف ... حتى ابتسامة ما عطتني...؟؟؟!! "

رن الجرســــــــــ................

سعود يصارخ : يا جماعة .. ترى عمي وصل

نزلت ام سعود بسرعة ع الدرج : يللا افتح الباب بسرعة
ونزل وراها ابو سعود : افتح افتح .. وش تنتظر ...؟؟

فتح الباب سعود وشاف عمه عبدالرحمن ...

طلع ابو سعود : يا هلا واللللللللللللللللله .... لك وحشة يا رجال..
عبدالرحمن يسلم عل اخوه : حتى انت والله .. كل عام وانت بخير ..
ابو سعود : وانت بخير .. حياك حياك ..

دخل عبدالرحمن مع اخوه وراحوا المجلس .. اما ام سعود ..

ام سعود : يا هلا والله نور البيت بمنال ..
منال : منور باصحابه .. كيفك....؟؟
ام سعود : والله تمام الله يسلمك ...
منال تلتفت وراها : قربوا سلموا على خالة باسمة ..
قربت ديمة وهي شاقة الحلق : كل عام وانتي بخير ...
باسمة : هلا والله .. وانتي بخير .. شخبارك ..؟؟
ديمة : الحمدلله ..
منال : قربوا .. سلموا على خالة .. لاتستحون
نزلت باسمة بمستوى عزوز ولجين : سلموا ..

تقدم عزوز بخجل وباس باسمة على خدها .. اما لجين فاتخبت ورى امها خايفة

( عبدالرحمن .. اخو عبدالله ( ابو سعود ) الصغير .. متزوج منال اخت ام سعود باسمة .. وعنده ديمة 13 سنة .. ثاني متوسط .. وعزووز 7 سنين .. ولجين 5 سنين .. وعلى فكرة .. منال شخصية مختلفة عن اختها بالمرة .. خصوصا انه باسمة قاسية وشديدة اما منال حنونة وطيبة .. )

نزلت لينا تناقز على الدرج : هاااااااااااي

وعلى طول ركضت ورمت نفسها بحضن منال زوجة عمها ..
منال : فديت الصبايا اللي كبروا انا .. ماشالله باسمة عيالك يهبلون ..
باسمة : تسلمين حبيبتي .. انتي احلى .. اقعدي ..

راحت لينا وسلمت على ديمة وحضنوا بعض وقعدوا يسولفون ....
لينا : فديتك انا دمدووووووم ... وحشتيني ..
ديمة باسلوب الدلع نفسه : وانتي بعد يا قلبي .........

ام سعود : لينا .. روحي سلمي على عمك بالمجلس ..

لينا : انشالله ..
ديمة : بروح معاك ..

وراحوا ديمة ولينا يسلمون على اعمامهم ...

منال : الا ما قلتيلي وين دلع ...؟؟
ام سعود : والله دلع توها طلعت تلبس .. شوي وتنزل ..
منال : شخبارها ..؟؟
ام سعود : والله الحمدلله تمام .. كبرت .. صارت بالجامعة ..
منال بفرح : ماشالله .. الله يحفظها يا رب ..

___________________________________


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #17


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 12 ونص )

ام بندر : دانة .. ودي هذي الصينية المجلس .. ما بقى شي ويوصلوا بيت عمك ..
دانة وهي تاخذ الصينية : حااااضر ..

طلعت دانة من المطبخ شايلة صينية القهوة بحذر ويوم دخلت المجلس ..

حصلت اخوانها التوأم بندر وثامر يناقزون ويغنون زي الهبلان والطقاقين ... ومعلين الصوت ع الآخير....<< مو مصدقين الدنيا عيد خخخخخخ

حطت دانة الصينية على الطاولة الكبيرة .. تقدم بندر منها وأخذله فنجان قهوة .. ومدلها اياه وهو يغني بطرب :

صبولي من الفنجال .. صافي من عسل جرذان

دانة باست يدها تتحمد ربها وتشكره يوم شافت ثامر و بندر قاموا يغنون ويرقصون بالشماغ والعقال .. ويدورون كنهم في عرضة للجنادرية ..
دانة رفعت يدها للسما : يارب لك الحمد انك ما خلقتني زي هالمجانين اللي تقول مولودين في عرس بدو ...!!

بس بندر وثامر حقروها ولا عطوها وجه وكملوا يغنون ويرقصون :

بو صالح سرى ليله .. هل الدمع من عينه .. صبولي من الفنجان .. صافي من عسل الجرذان
بو صالح سرى ليله .. هل الدمع من عينه .. صبولي من الفنجان . صافي من عسل الجرذان
حبيبي وحبيته .. مرو بي على بيته .. خلي راح في وادي وانا رحت في وديان
حبيبي وحبيته .. مروبي على بيته .. خلي راح في وادي وانا رحت في وديان

وفجأة يدخل عمها أحمد متلثم .. والعقال بيده .. واول ما شافوه اخوانها قاموا يصفقون ويصفرون له ..وهو زاد الطين بلة وقام يرقص بزيادة .... ويركب على الكنب ويناقز هو و بندر وثامر ويغنون مع بعض ..

ياراكب وارد بهوان .. غيرك ما شراه انسان .. صبولي من الفنجان .. صافي من عسل الجرذان
يابكرة عمانيه .. ماتنزل صاله الميدان .. صبولي من الفنجان .. صافي من عسل الجرذان
يابكرة عمانيه .. ماتنزل صاله الميدان .. صبولي من الفنجان .. صافي من عسل الجرذان

وبين ما هم يرقصون ومندمجين دخل محمد ( ابو بندر وثامر ) وقعد يتفرج هو ودانة ويضحكون ....
ويوم خلصوا رقص وخلصوا الاغنية قعد يصفق هو وبنته ....
محمد : ماشالله.. تصلحون تشتغلون ف الحفلات ... !!
أحمد يقرب ويسلم على اخوه الكبير : يا هلا بمحمد .. كل عام وانت بخير
محمد : وانت بخير يالغالي ..
وتقرب دانة وتسلم على عمها : كل عام وانت بخير ..
أحمد : وانتي بخير يا حلوة .. ما تبين العيدية ...؟؟
دانة وهي شاقة الحلق : افااا .. وهذي يبغالها سؤااال ...؟؟ هات وش عندك ..؟؟
أحمد وهو يفتح المحفظة الفاضية اللي عنده ويسوي نفسه يعد الفلوس : مم ... كم تبين ....؟؟
دانة وهي مصدقة ومتوقعة عيدية محترمة: شوف عمي .. انا مو طماعة .. وكل شي منك حلو ....
أحمد وهو مسوي جدي : خلاص .. دامك شاطرة ومطيعة .. هذا البوك كله لك ....
دانة ما صدقت وطارت من الفرح وعيونها شوي وتطلع من وجهها ... اما بندر وثامر قعدوا يتغامزون ويضحكون .. خويهم ويعرفونه عدل ..
دانة: وش عندكم تضحكون ؟؟... غيرانين .....؟؟
لف أحمد عليهم وغمزلهم بمعنى اسكتوا ...
ثامر : ابد ولاشي سلامتك ..
محمد وهو كاشف حركة اخوه : دانة حبيبي رجعي المحفظة لعمك وانا اعطيك عيدية احلى من عيديته ...
دانة: من جدك يبا.؟؟!! .. عطاني محفظته بكبرها بللي داخلها .. والله ما استغني عنها ...
بندر وهو منفجر ضحك : هذا اذا كان في داخلها شي ..
ثامر : والمشكلة ان المحفظة من ابو ريالين ....!!! خخ ..
وانفجروا الكل هنا من الضحك على أحمد وسوالفه .. وهو بعد قام يضحك على وجه دانة اللي قام يقلب من بريء وفرحان لوجه وحدة معصبة ..
دانة وهي ترمي المحفظة : مالت عليكم .. مابي عيدية .. خلاص انا زعلت ..
وتطلع من المجلس وهي معصبة وبنفس الوقت كاتمة الضحكة اللي جاتها ..



(( ف بيت ابو عوض ))

( الساعة 1 الظهر )

ام عوض : انشالله بتخليه كذا ...؟؟
اروى: أي ..
ام عوض : لالالا استشوريه احلى عليك
اروى : لا وعععععع يصير ساااايح .. ما احب
ام عوض : مو لازم تحبين ..
اروى : يما مابي كيفي ..
ام عوض : لا موب كيفك ...

بعد ساعة ...

شافت نفسها بالمرايا : هاااا....؟؟
ام عوض : واااي فديتك .. كذا صار شكلك حلو .. خصوصا مع الفستان ..
أروى تمسك شعرها اللي صار نازل .. مو كشة كالعادة .. ومستغربة : هذا شعري..؟؟
ام عوض : أي شعرك يعني شعر مين ....؟؟
اروى ابتسمت: اول مرة احسه ناعم ...
ام عوض : هههه يللا اجهزي .. ما بقى شي ويوصلون بيت عمك .. وخالك ..
اروى : والله بيجون بيت خالي ....؟
ام عوض : أي ..
اروى نقزت من الفرح : يــــــــــــس !!!!

طلعت اورى من غرفتها شاقة الحلق وتتمخطر بالفستان البنفسجي الناعم اللي اشتراه عوض.. وف الصالة .. شافت عوض قاعد ويخربط بالجوال ... ولما شافها جات .. قعد يطالعها ...
عوض : هاا...؟؟ اشوف لبستي الفستان .....
اروى : غصبا عني .. مو حلو .. بس .. ماني معيدة من غير ملابس ..
عوض: خخخخ والله انك تحفة .. الحين بتقنعيني انه هالفستان الحلو مو حلو ...؟
اروى بتحدي : أي ..
عوض: الحمدلله والشكر .. مدري من اللي قبل شوي .. كان يقول ( يقلدها ) يجنن طالع علي .. مرة حلو لونه وانا اخرترته ومدري ايش ..
اروى : كذاااب ما قلت ..
عوض : الا قلتي انا سامعك .. وبعدين زي ضفيتي غابات الامازون حقتك .. احس راسك كان اكبر من وجهك .. الحين صرتي بنت ..
اروى : ليش انا اول ايش كنت...؟؟
عوض : مساكين الاولاد لو بشبهك فيهم ..
اروى : يا حمااااار .. انا ولد ها.........؟؟؟

ابو عوض : انتوا شفيكم ...؟ حتى ف العيد بتقلبوها هواااش ...؟؟
اروى بدلع ما يناسبها ابد : بابا ... شوف عوض .. هو اللي يحارشني ..
ابو عوض : انت يالهندي .. وش عندك تحارش اختك .. ؟
عوض : !!!! يبا !!! انا هندي الحين ...؟؟
ابو عوض : اي هندي .. فاعد لي بسروال السنة واحنا الحين الظهر وبيت عمك بيوصلون .....
اروى : خخخخخخخ ... يالهندي

عوض خز اروى بقوة لين ما اكلت التبن ..

ابو عوض : ليش تخزها ..؟؟ ما عليك منه يا اروى اذا سوى لك شي بس قوليلي واوريك فيه ..
عوض قام بسرعة : اقووول .. شكلك مسوية سحر للوالد اليوم ..بروح البس .. بااي ..

دخل عوض غرفته وسكر الباب .. اما اروى فدقت على غادة تعيد عليها .. بس ما ردت لانها ما كانت ف البيت ...

اروى : اففف .. هذي وين راحت ...؟؟ بدق على جوالها ..

واخذت اروى جوالها ودقت على جوال غادة ....

غادة بنعوومة : الوو ..
اروى بدفاااشة : الوووو ..
غادة : ههههه شوفوا الفرق بين ردي وردها ..
اروى : مدري عنك .. اللي يسمعك يقول تكلمين زوجك مو صديقتك ..؟
غادة : شسوي ف بيت عمي .. والرقابة علي من كل مكان .. لازم الرقة شوي .. تدرين زوجة عمي عندها عيال كبار .. يمكن ربي يرزقنا ....!.!.!
اروى : ان قربتي على واحد منهم لا اذبحك .. تعرفين اني انا حاجزتهم ..
غادة : مالت عليم .. عيال عمي .. انا اولى ..
اروى : انتي خلك على جنب .. ولا اقول لك .. انتي خذي عوضووو الهندي .. يناسبك ..
غادة : !!! حرام عليك .. من المهبل عيال عمي .. لعوض الدفش ...؟؟!؟! ناوية يكسرني .. ويعلقني بدال البوكسينغ حقته ....؟؟
اروى : خخخخخ اتخيل شكلك يرفعك اثقال ..
غادة : اقول .. عطيناك وجه وقمتي زودتيها .. اخوك ما باخذه .. وما باخذ عيال عمي .. انا باخذ واحد ما اعرفه ولا يعرفني .. وبتعرف عليه بعد العرس .. عشان يصير ف الموضوع رومنسية ..
اروى : رومنسية ...؟!؟! ما اصدق انك رومنسية ...؟ يمكن ناعمة .. دلوعة .. قلنا اوكي .. بس رومنسية مرة وحدة ...؟؟!!! هذا صارووووخ ..
غادة : احم .. بدوا يطالعون فيني .. مقدر اتكلم الحين .. لا رجعت كلمتك ..
اروى : يوووه نسيت .. دقيت عشان اقولك كل عام وانتي بخير
غادة : وانتي بخير .. من العايدين الفايزين يا رب ..
اروى : يللا فارقي ..
غادة : اوكي انقلعي .. باي
اروى : باي

سكرت اروى من غادة وراحت تتفرج على شعرها اللي مو مصدقة للحين انه ناعم ..!!

___________________________________


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #18


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( بيت ابو سعود ))

( مجلس الرجال .. بعد الغدا )

ابو سعود : يا سعود ..
سعود : نعم
ابو سعود : تعال شوي ..

طلع ابو سعود وسعود برى المجلس ...
ابو سعود : شوف .. روح نادي دلع .. وقول لها تتجهز وتلبس حجابها عشان تجي تسلم على عمك عبدالرحمن .. عيب ما يصير ما تسلم عليه
ابو سعود : انشالله ..
ابو سعود : شوف .. قول لها مو الحين .. بنروح نصلي العصر ونرجع بعدها تجي تسلم
سعود : طيب

دخل سعود البيت .. وكانت زوجة عمه موجودة ..
سعود نزل راسه : ادخل عادي ولا تتغطون مني ...؟
منال : ماشالله ... هذا سعووود ...؟؟
ام سعود " هههه ما عرفتيه على حقيقته " : أي ..
منال : كبرت يا سعود ..
سعود : هههه مشكورة خالتي ..
منال : حياك لا تستحي .. انت زي ولدي ما بتغطى منك ..

رفع سعود راسه وشاف ديمة ولينا ..

سعود : يما .. وين دلع ..؟؟
ام سعود : ليش..؟؟
سعود : ابوي يبغاها تدخل تسلم على عمي عبدالرحمن ..
منال : لا ممنووووع .. قول له مممنوع .. ماعندي حريم يطلعون قدام زوجي .. اخاف يتزوج علي .... ههههههه
ام سعود : هههه ... والله عبدالرحمن لو يلف الدنيا وين يحصل زيك ...؟؟ اصلا هو يموت فيك
منال : عيب يا حرمة .. اشوفك فصختي الحيا تتكلمين كذا قدام عيالك!! ...

ضحكوا الكل ....

منال : انشالله تتكلم قدامكم كذا كل يوم...؟؟
لينا : أي عاااااااادي .. ماما ما خذة راحتها .. حتى قدامنا تغازل بابا ..
ام سعود : شوف اللي ما تستحي...!.!.!.
منال : علمي نفسك ...
سعود : احم .. شكلكم متحمسين مع الموضوع .. انا بطلع انادي دلع ..

طلع سعود وخلى الحريم يكملون سوالفهم .. وفوق .. راح لغرفته يعدل شماغه ويتعطر.. وفتح جواله .. شاف عنده مسج .. يوم فتحه ..

في قلبي حطيتك ..
وبالتهاني خصيتك
وعلى الناس أغليتك
وبعيد الفطر هنيتك ..

" كل عام وانت بخير "

سعود ابتسم : هذي الناس الحلوة .. ع الاقل احد عيدني ..

ورسل لها مسج قال فيه ..


هذا العيد " يجنن "

تدري ليه؟

لأنك ( بوجودك ) محليه

العيد في السنة مرتين

لكن..

مثلك ...

ما في بالكون " اثنين "

وبعدها سكر جواله وشاف عمره ع المرايا للمرة الاخيرة .. وبعدها سكر النور حق الغرفة وطلع ....

كلها كم ثانية ورجع للغرفة ووقف ف الظلام داخلها يراقب .... دلع وهي طالعة من غرفتها .. وكانت فاكة شعرها البني .. ولابسة تنورتها القصيرة البني واللي فوقه بلوزة من نفس اللون بس على اغمق .. مع بوت كعب عالي ..

سعود " اخسسسس ... والله اثرها حلوة وانا مدري .. والله هالمكياج يسيوي البلاوي..."

قعد يراقبها وهي تعدل شكلها ف المرايا اللي بالممر قدام غرفته .. من فووووق .. لتححححححححححححححت .. يعني سوالها سكااااان زي ما يقولون ..

سعود : احم ..
تخرعت دلع ونقزت على ورى من الخوف حاطة يدها على قلبها : بسم الله .. من متى انت هنا .....؟؟
سعود : أ....أأ.... من حوالي ساعة ونص .. استناك تطلعين من الغرفة

دلع : ليش...؟؟ شصاير
طالع فيها سعود وعلى وجهه ابتسامة تخقق كل البنات : ولا شي بس .. بغيت اقول لك انك حلوة ...
دلع تسندت على الجدار وقالت : ماشالله تصدق من كثر ما تقوله الكلام للبنات صرت متقنه 100 % !! يبغالك شهادة ف المغازل ..
سعود تنرفز " ياصبر ايوووب على هالبنت " : افاااا .. توك وحليلك قاعدة تتدلعين وتتلزقين بالجدار ....
دلع : اففف ... سعود انت واحد تقهر .. لو سمحت مرة ثانية اذا بتتكلم بهالطريقة لا تكلمني ..
سعود : خلاص خلاص خلاص .. ولا تزعلين .. المهم .. يقول لك ابوي البسي شي عدل عشان الحين لما يرجعون من الصلاة تدخلين تسلمين على عمي عبدالرحمن ..
دلع : وانت ليش ما رحت تصلي ... ؟؟
سعود : انشالله بروح بعد شوي
دلع " شوووف الصاروووخ بس ..."

___________________________________

(( بيت ابو عوض ))

( المغرب )

كانوا الثنتين قاعدات ف غرفة اروى ..
اروى تلعب بشعرها ( الناعم ) : تصدقين .. يوم رحت اشتري الفستان .. شفت غادة ف المجمع ..
ريم : طيب؟؟.. اكيد صارت مصايب ف المجمع ..
اروى تضرب خدها بالخفيف : ماشفتي.....؟؟ عوض مسك غادة من يدها وقومها
ريم متحمسة : !!!! قولي والله..؟؟ عوضووو اخوك ما غيره ..؟؟!!
اروى : أي والله ..
ريم : شلون ..؟
اروى : انا كنت برميه عليها .. يعني على انه انتقام .. بس الكلب طلع ذكي وبحركة سريعة فرني على الارض بداله .. ولما طحت قعدت اصارخ وقام سحب غادة وقومها يحسبها انا .... خخخخخخ
ريم : ههههههههههههههه وش صار ف غادة ...؟
اروى : استحت .. ووجها صار طماطم من تحت النقاب .. بس عصبت .. بس بعدين ما شفت وش صار فيها لانه عوض سحبني وطلعني من المجمع من كثر ما كان متفشل ومعصب ...
ريم : يوووووووه ... اخوك لا عصب محد يكلمه
اروى : اعوووووووذ بالله تقولين ابليس على شكل واحد هندي ..

رن تليفون غرفة اروى ...

اروى : الووو
عوض : تحشين فيني ....؟؟
اروى :بسم الله الرحمن الرحيم ...!؟!؟!؟!؟ جني...!؟!؟!؟ وش دراك...؟
عوض : عصفووورتي قالت لي ...
اروى : عصفورتك غادة ها....؟؟
عوض : ريم جنبك يا حمااارة ...؟
اروى : يس ..
عوض : انطمي لا افقع وجهك .. كلبة وحدة ما تستحين ..
اروى تصارخ : انا ماني كلبة.. انت اللي مسكتها مو انا ....!.!.!
عوض : اوهووووو .. انتي الكلام ضايع معاك .. بغيت اطلعكم .. اثرك ما تستاهلين .. خليكم معفنة ف البيت .. بروح انا ورائد بروحنا ...
اروى جنت : الو ... الوووووو ... عوضووو يا قلبي يا عمري يا حياتي .. تعال يالغاالي .. يا اغلى من روحي .. تعالي يا وجه السعد .. تعال فديتك...
عوض متنرفز : انتي من وين تجيبين هالكلام ...؟؟ حشى كاني زوجك مو اخوك ...!.!.!.
اروى : انت مالك دخل من وين اجيبه ..... المهمم انك تسمعه .. فديتك خذنا معاك والله آسفة ..
عوض :مافي ... يللا اقلبي وجهك ..
اروى بنعوومة : والله ما بسبك من جديد بس وديني معاكم .. وين بتروحون ...؟؟
عوض : ماشالله تتشرطين بعد ...؟؟ مالك دخل وين .. تروحين وانتي قافلة فمك فاهمة ..؟
اروى تهز راسها : طيب .. من عيوني الثنتين يا عيووووني...
عوض : يللا معاكم 10 دقايق ولا بنمشي .. باي

سكر بوجهها ولا عطاها مجال تكلمه او تعترض .. اخته ويعرفها زين ...

ريم : ها وش قال ....؟؟
اروى تصفق : بيودينا ...
ريم : طيب...؟؟
اروى : طيب ايش..؟؟
ريم : طيب وين ..؟؟
اروى تقلده : تتشرطين انتي بعد!! تروحين وانتي قافلة فمك ولا مافي طلعة ..
ريم : خخخ الله يعيننا على هالاخوان .. رائد بيروح ..؟؟
اروى : أي
ريم : ما اصدق .... !!
اروى وهي تلبس عبايتها : ليش..؟؟
ريم : لاني نادر ما اشوفه ف البيت ... وتخيلي انا الحين اول سنة جامعة والدراسة علي متراكمة مرة .. يعني ما اشوفه الا كل اسبوووع كل اسبوعين .. واحيانا تمر شهووور بدون ما اشوفه ....!.!
اروى : لااااااااا عاااااد .. انا اهون .. ع الاقل اشوف عوض .. في احد يسليني ف البيت واتهاوش معاه .. بس تصدقين احيان يصير نشبة .. خصوصا لا كنت متضايقة .. ينرفز
ريم : ههههه عوض هذا بكبره رواية .. ياخي طويل مو طول اللي عنده
اروى وهي حاطة يدها على خصرها : قولي ماشالله لاتحسدين اخوي العملاق فديته بيطلعني الحين .....
ريم : بدت المصالح ..
اروى : اسكتي بس يللا وامشي .. لو اتاخرنا والله لا يروحون عنا .. يسويها اخوي ترى .. ما يستحي .. ما عنده شي اسمه بنت عم ولاشي ...

___________________________________


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #19


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( ف بيت ابو سعود ))

( بعد صلاة العشا )

رجعوا عبدالرحمن وعبدالله للبيت مع سالم وفيصل بعد ما صلوا العشا .. ودخلوا المجلس..
عبدالرحمن : طيب الحين وين احسن فندق او شقق عندكم....؟؟
عبدالله : انت من جدك...؟؟ ترى بيتنا كبير علينا ..
عبدالرحمن : لا والله ما نبغى نزعجكم ..
عبدالله : والله والله والله بالثلاثة .. منت ساكن غير عندنا هالاجازة ..
عبدالرحمن : لا تحلف يا عبدالله ..
عبدالله : ما يصير .. انت الحين ضيف وعندنا ملحق ضيوف بغرفتين نوم وحمامين وصالة .. واذا تبغى غرفة زيادة عندنا الغرف اللي بالقسم اللي فوق اليسار محد يقعد فيهم..
عبدالرحمن : ههههه مخطط ماشالله ..
عبدالله : اكيد ..

سالم : يبا .. حتى فيصل بينام هنا اليوم ..
فيصل ضرب سالم على يده ..
عبدالله : فيصل ليش تستحي .. انت واحد من البيت ومتى ما بغيت تنام فيه حياك .. انا ما احب اقولك لاني اعرف انك خلاص .. حافظ البيت .. انشالله تعيش فيها ان ما عندي مانع .. اهم شي تكون مرتاح ..
عبدالرحمن : واهلك راضيين لك يا فيصل ..
فيصل نزل راسه : أ... عمي امي متوفية. . وابوي متزوج وحدة ثانية ولاهي معاها .. وجابت له عيال ثانيين يغنونه عني .. وانا اليوم رحت سلمت عليه .. وما اروح البيت الا عشان انام وآكل .. ولا الوقت دايم اقضيه مع سالم ..
عبدالرحمن : ما يصير كذا يا فيصل .. ابوك يحبك .. مافي ابو يكره عياله .. حاول تقرب منه .. وتحسسه بوجودك..

___________________________________



(( ف صالة بيت ابو سعود ))

( نفس الوقت )

عزووووز شد شعر لجين والاخت قلبتها مناحة ....

لجين : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ...... أييييييييييييييي.... اهئ اهئ اهئ اهئ
منال شالتها : خلاص يا عمري .. خلاص يا حياتي .. من ضربك
لجين اشرت على عززوووز بحقد : أزوووووووووز ...
منال تطالع عزوووز : ازوووز؟؟؟ فديتك وفديت أزوووز انا ..

وقعدتها بحضنها لين ما هدت ... ورجعت تلعب مع اخوها من جديد ولا كانه صار شي ..

باسمة : احلى شي اذا كان عندك بزران ف البيت ..
منال : أي يونسون الواحد .. خصوصا اذا كنتي بعيدة عن اهلك .. وزوجك دوامه طويل بالشغل ..
باسمة " حظي مقروود ما عطاني زي زوجها وعيالها " : مشكلة صراحة السكن بعيد عن الاهل ..
منال : بس تصدقين لا والله مو صعب اذا كان عندك زوج طيب وعيال زي كذا .. انا الحمدلله عبدالرحمن مو مقصر معاي .. أي شي ابغاه يجيب لي اياه بدون ما يسال ليش ووشلون .. يعني الحمدلله مفرحني بالحياة .. وهالحلوين اللي عندي هم كل دنيتي ..

دخل سالم .........

سالم : السلام عليكم ..
منال وباسمة : وعليكم السلام ..
سالم بفرح : انتوا ما بتتحركون من هالبيت الا على الرياض ..
منال : شلون ...؟
سالم : ابوي كلم عمي .. وقال له انه انتوا بتسكنون عندنا .. ومافي شقق وفنادق بعد اليوم ..
منال :هههههه .. خلاص ابشر .. ننام عندكم لين ما تزهقون منا وتطردونا بعد ..
باسمة : منور البيت بوجودكم اصلا .. والله بتونسونا بهالاجازة..
سالم : احم .. يما
باسمة : نعم ...؟
سالم : ترى فيصل بينام عندي اليوم..
باسمة : وش الجديد ..؟
سالم : لا بس لانه بيكون في ديمة هالمرة
منال : مين فيصل ..؟
باسمة : هذا واحد امه ماتت وابوه اخذ وحدة ثانية جابت له عيال ولها معاها وهو مع سالم بالمدرسة .. والمسكين دايم يزهق بروحه بيقضي وقت مع سالم .. واغلب الاحيان ينام ف البيت .. وصار واحد منا وتعودنا عليه .. حتى لينا ماتتحجب منه .. وتعتبره زي اخوها ....
منال : يووووه ... يا حرااام .. بس انا بنتي لازم تتحجب منه .. عبدالرحمن ما يرضى ..
سالم : مو مشكلة تتحجب .. اهم شي انه عادي يقعد معانا اذا هي موجودة ..
منال : أي عادي .. اذا انتوا موجووودين .. بس اذا بروحهم .. لا يا حبيبي .. ماني بايعة بنتي ..
سالم : ههههههه لا شدعوة .. وين قاعدين .. قالولك بيتنا امريكا ...؟؟

___________________________________

(( بيت ابو ندر ))

( غرفة دانة )

سمر : كذااااااااابة ؟؟؟!؟!؟!؟!
دانة : والله العظيم ... قسم بالله .. انا مدري من وين طلعلي بين هالظلام .. ما احصل الا سيارته جنبي ..
غادة : يا مامي ... احس يخرع .. وضروسه طالعه .. وشعره لنص ظهره .. وثوبه بيج من كثر ما يلبسه ..
دانة : !!!!!!!!! حرام عليك .. شوفي انا ما بكذب عليك واقولك انه خايس لانه يجنن مع هالجسم المعضل .. بس .. انا ما اعرفه .. ويلاحقني بعد .. يعني مافي شي يخليني اعجب فيه ..
سمر : والله انه ما عندك سالفة .. انا منك احبه .. دامه حلو زي ما تقولين ....
غادة : ايش تحب بواحد زي كذا ..؟؟ هذا ما تعرفين ايش تفكيره ...
سمر : اعصاااااااابك .. نسيت انك برستيج وما تحبين أي احد ...
دانة : مالت عليك انتي وياها .. صدق مراهقات وتفكيركم بزراني .. انا اقولكم مشكلتي .. وانتوا .. مالكم ف الدنيا .. هذي تتغزل فيه .. والثانية تقول عنه يخرع .. ماقلت لكم علقوا .. قلت لكم شوفوا لي حل ..
سمر تتربع : انا ما عندي حل ..
غادة : ولا انا .. اصلا لا يمكن اتخيل واحد يلاحقني كذا وين ما رحت ووين ما جيت ..

___________________________________

(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 11 بالليل )

عبدالرحمن وهو يبوس بنته النايمة على السرير : فديتها الحلوة انا ..
منال تبوس عبدالعزيز : ههههههه انا افداهم كلهم .. كل واحد فيهم احلى من الثاني..

سكروا الليت وراحوا للغرفة حقتهم اللي ف القسم حقهم ..
عبدالرحمن : يا حليله سالم .. والله راعي سوالف ..
منال : حتى دلع والله .. ولينا .. طيبين مرررة ..
عبدالرحمن : كبروا بسرعة .. متى آخر مرة شفناهم .. ؟؟
منال : ما اذكر بس .. اذكر يوم كنت حامل بعزوووز ..
عبدالرحمن : هههههههههههههههههه
منال :شفيك تضحك ...؟
عبدالرحمن : لا بس تذكرت شكلك يوم كنتي منفوخة زي البالون .. مرة كنتي دبة ..
منال: ههههه مالت عليك .. ما حصلت غير هالذكرى ..
عبدالرحمن : وش اسويلك جات على بالي ....
منال قعدت جنبه على السرير : تصدق وانا توني تذكرت يوم اغمى عليك بشهر العسل.. كان شكلك كيوووت وانت دايخ والدكتور ساندك ..
عبدالرحمن قام يسوي نفسه دايخ ومال على كتفها : كذا ...؟؟
منال: ايووووووه ... بس ذيك المرة كان وجهك اصفر .. وانا كنت اصيح قاعدة
عبدالرحمن : ههههههه .. علينا ذكريات ..
منال: هههههه مع زكريات منال ودحمااان .. مش هتئدر تغمض عينيك ..
عبدالرحمن : هههه .. بس انا مش هئدر افتح عيني دئيئة زيادة .. لانه جسمي مكسر من الطريق .. وابغى انام ..
منال : حتى انا ... مرة تعبت اليوم .. قمت بدري .. وسبحت عزووز ولجين .. ولبستهم .. ومشوار الطريق .. واليوم الكامل اللي قضيناه هنا ..
عبدالرحمن : شششششش ... بالعة مسجل .. نامي بس يللا ..
منال : هههههههه طيب ... تصبح على خير
عبدالرحمن : وانتي من اهله ..

___________________________________


(( ف غرفة لينا ))

( الساعة 2 الفجر )

لينا : ها بتنزلين ...؟؟
ديمة : لا ما ابغى .. صديق اخوك موجود
لينا : يا ماما هذا زي اخوي .. ما عتبره صديق اخوي .. هو اصلا اخوي .. فاهمة ..؟
ديمة : أي بس ما يقربلي .. استحي ..
لينا : عادي .... كلها دقيقتين بعدين بتفصخين الحيا .. اعرفك ..
ديمة : طيب ..

طلعوا ديمة ولينا من الغرفة ومروا على غرفة دلع ... دقوا الباب عليها كثير بس ما ردت .. كانت رايحة فيها نووومة فنزلوا تحت عند سالم وفيصل بالصالة ...

لينا : مسا الخيييييييييييييير ....
فيصل وسالم : مسا النووور ...
سالم : حسبتكم ما بتجووون
لينا : لا بس كنا نغير ملابسنا .. تعرف لازم الكشخة ف السهرات الليلية ..
فيصل : هذي بنت عمك ...؟؟
سالم :أي هذي ديمة .. اصغر من لينا بسنة

ديمة كانت مستحية مرة وتطالع بفيصل من تحت لتحت .. يعني بطرف عينها .. كانها ما تشوفه .. وما قالت ولا كلمة

بس بعد كم دقيقة ..

ديمة : اقووول سلوووم .. عطني بنافس صديقك هذا .. اشوف بيقدر يهزمني ولا لأ ..؟؟
لينا : اخصصصص .... فصخت الحيا البنت ...
ديمة : جب انتي محد كلمك ..

اخذت ديمة يد السوني من سالم وقعدت تنافس فيصل بشريط الكورة .. وبالاخير فازت هي عليه 5 – 3 ...

ديمة : وااااك ... وااااااك .. وااااااك ... فزت عليك
فيصل : انتي من علمك اللعب كذا ..؟؟
ديمة : محد .. انا تعلمت بروحي..
فيصل : ماشالله .. لعبك 10 على 10 ..


وبعد كم ساعة .. تطور الموضوع مع ديمة للمصارعة .. وقعدت تتناقز فوق فيصل وتتصارع معاه .. ولا كانها اللي قبل شوي كانت مستحية مرررة ...

ديمة : انا اورييييييييييك ..... هاهههههههههههاهاهاهاهاا .... آآآآآآآآآي .. لأ .. كااااااااك ..... هههه .. يللا يللا .... الخ
فيصل : اااااااااااا... انا اوريك .. اجل شلتي الشعرة اللي طلعتلي اخيرا ف لحيتي ها...؟؟ طيب طيب ... زين ... هههههههه ... والله لا اوريك شغلك

مسكها وثبتها ع الارض وقعد يدغدغها وهي ميتة من الضحك ....

سالم للينا : هذي اللي تقولين كانت مستحية ...؟
لينا : قسم بالله كانت بتصيح علي فوق ما تبغى تنزل .. بس هذي ديمة ما تعرفها يعني .. دقيقتين وتتماشى مع الوضع ..
سالم : هههههه .. بس ع الاقل حلوة .. مو زيك ...
لينا : نعم نعم نعم ....؟؟ مالت عليك .. انا احلى منها اصلا
سالم : انتي دلوووعة بزيااادة ..
لينا : اجل تبغاني اتصارع مع الولد زيها .....؟!؟! كاني قردة .!..!؟!؟


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #20


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( ف غرفة سعود ))

سعود ماسك التليفون ويكلم هتون ... ( حبيبته )
هتون : ورى ما دقيت علي اليوم ...؟
سعود : ماعليه حبيبتي .. اليوم عمي وصل من الرياض .. وكنا مشغولين معاه .. وتعرفين مقدر اكلمك قدام اهلي ..
هتون : طيب متى بتقو لهم ....؟؟
سعود : قريب انشالله .. انتي لاتخافين .. متى انا وعدتك واخلفت وعدي ..؟؟
هتون : ولا مرة ..
سعود : ممكن طلب...؟
هتون : آمر ..
سعود : من زمان ما قلتيلي كلمة حلوة
هتون : مو الحين
سعود : الا الحين لاني بسكر .. بنام وراي قومة من بدري بكرة ..
هتون : طيب حبيبي .... تصبح على خير...
سعود : فديت حبيبي انا الحلو القمر ..
هتون : بس عاااد استحي ..
سعود : وفديت اللي يستحوون انا ... يللا حبيبي لازم اسكر اوكي ..
هتون : اوكي ..
سعود : ما اوصيك على نفسك .. باي
هتون: باي ..

سكر سعود التليفون ورماه على السرير جنبه انسدح يفكر ...

سعود : الحين انا جبت كل بنات الشرقية .. واي وحدة ابغاها اجيبها بكل سهولة .. ليش هذي بالذات ماني قادر اجيب راسها او اطولها ...؟؟ ماني قادر افهم .. وش الشي الغلط اللي اسويه ع انه كل بنت كنت اتبع معاها نفس الاسلوب لين ما تحبني وتتعلق فيني وساعتها اشبك معاها .. الا هذي!!! بتجننني .. والله بتجنني ..




*************************************


(( ثاني ايام العيد ف بيت ابو بندر ))

( الساعة 12 الظهر )

كانت العايلة كلها ف الصالة ..

دانة : والله مسكينة يا بابا لو شفتها .. قطعت قلبي ..
ابو بندر : طيب وش اسويلها .. الله يرحمه .. ما تقدرين تغيرين شي ..
دانة : بس اللي يشوفها امس ما يقول انه الدنيا عيد .. مرة تعبانة
ابو بندر : يا ربي .... خلاص عاااد زهقتينا ...
ام بندر : لا والله حتى انا البنت قطعت قلبي ...
احمد : من هذي ..
بندر بضيق : وحدة بنت الجيران مات عليها خطيبها وهم مالهم 5 شهور مخطوبين .. وذبحتنا هذي الهبلة .. مسكينةومسكينة ... طيب وش اسويلها .. اروح احفر القبر واجيب لها زوجها يعني ....!؟!؟؟!؟!
احمد : ههههههههه فديت الرقيقين انا ..
ابو بندر : وين تبغوا تروحون اليوووم .....؟؟
احمد : مدري .. بس .. انا ابغى اعزم عوض وولد عمه اليوم البيت .. من زمان ما عزمتهم ..
ابو بندر : مو مشكلة .. خلاص اعزمهم ...
بندر اللي اخيرا ترك الجوال : بيجي رائد معاه ...
احمد : وش عرفك برائد انت ...؟
ثامر : هذا خوينا كل يومين تقريبا نطلع معاه ...
احمد : والله...؟!؟! من وين عرفتوووه ...؟؟
بندر : يوووه .. السالفة طويلة .. خل ابوي يقول لك اياها .. او دانة تحب تتكلم .. خليها تطلع اللي ف قلبها ..
احمد : لا يا شيخ .. خلاص ما ابغى اعرف ...

رن التليفون ....

دانة : الو ..
سمر : الووووووووووووو
دانة : هلا والله
سمر : فديتش ... شخبارش...؟؟
دانة : اخبارش؟؟؟ يا بنت وش فيك تتكلمين كذا ....؟؟
سمر : كيفي .. جايتني حالة الـ اش ..
دانة : شخبار غادة ....؟؟
سمر : بخير .. الا تعالوا .. ما بتطلعون اليوم ...؟؟
دانة : مدري .. بس خالي بيجيه خويه عوض البيت مع ولد عمه رائد .. هذا كل اللي اعرفه
سمر : يوووووووه ... رائد بيجي بيتكم...؟!!؟!؟!؟!؟ فدييييييييييييييييييييييييته
دانة : كلي زق ... مالت عليك وعلى حماسك اللي مو في محله ..
سمر : روحي يللا اقلبي وجهك .. دريتي انه اخت عوض هذا تصير صديقة غادة الروح بالروح
دانة : مين هي ...؟؟
سمر : اروى ..
دانة : لا تقولين المحششة اللي دوووم تهبل ف اخوها ...
سمر : ايووووووووووووووووووووووووووه ... هذا هي ..
دانة : خخخخخخ الله يرجها .. اجل شوفي .. ورى ما تكلمين غادة وتجون اليوم بيتنا ..؟؟ وتعزم صديقتها اروى هذي .. ؟؟؟؟؟
سمر : تصدقين فكرة حلوة ... بشوف رائدوووو ... ونااااااسة
دانة : يا حماااااااااارة ... ان عدتيها يا ويلك ...
سمر: ليش تغارين ...؟؟
دانة : كم مرة بقول لك كلي زق ... كمم مرة ......؟؟
سمر : مالت عليك وعلى وجهك .. اقول .. انا بروح ابلغ غادة وهي ترد عليك ... لاني مالي خلق اسمع صوتك هذا من جديد ... يللا باي
دانة : مااااااااااااالت ... باي ..

التفتت على الموجودين وقالت : وناااااااااااااااسة
ابو بندر : وش فيك انتي بعد ....؟؟
دانة : مانبغى نطلع اليوم
ابو بندر : ليش ...؟؟
دانة : تبين لي انه ن خلال معرفتي بالناس .. انه اخت عوض هذا صديق احمد .. هو اخو اعز صديقة لغادة بنت عمي .. فانا قررت اعزمها وغادة وسمر بيجون بعد المغرب ..
بندر : ماشالله .. اشوف عمك صار ... احمد حااف ..
دانة : مالك دخل انت .. عمي وانا حرة شلون اناديه ..
احمد : كل اللي قلتيها انا اعرفه ..
دانة : وش دراك ...؟؟
احمد : عوض اعز صديق عندي ..
دانة : اهاااااااا..
ام بندر وهي قايمة : اجل انا بقوم اقول للخدامات يجهزون المجلس دام بيجون ناس اليوم ...

___________________________________


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 2 الظهر )

لينا : قوموااااااااااااااااااااااااا .... يللا عااااد ... الساعة صارت ثنتين .. سالم والله بعلم ابوووي انك ما صليت الظهر ...
سالم قام وراح انسدح على السرير لانه كان نايم ع الارض مع فيصل ..
ديمة : شووووووف .... راح على السرير!!!!
لينا : فيصل قوووووووووووووووووووووم ......
فيصل بضيق : سااااااااااااااااااااالم ...
سالم : هااااااااا
فيصل واصلة معاه : شوف خواتك ........!.!..!.! ما صارت..
لينا قعدت على ظهر فيصل وقالت : لا والله ... اشوف صار لك لسان .. قوم الحين لا اكسر لك ظهرك ..
فيصل بابتسامة كلها نوووم : ههههه اجل انتي بتكسريني يالخيزرانة .....؟!؟؟!؟!
دينة : مالت عليك هذي اسمها رشاقة بالبرميل ...
فيصل : يا ربييييييي.... سالم ظف هالبنات.. ترى والله لا اقوم امشع شعووورهم واطلعهم من الغرفة...
قام سالم من السرير وشال لينا .. ووراه فيصل وشال ديمة وطلعوهم من الغرفة ... شالوهم لين الصالة اللي ف نفس الدور ورموهم ع الكنبات ...
سالم : قسم بالله .. اللي فيها خير تقرب وتدق الباب وتشوف وش يصير لها ..

وراحوا الاثنين للغرفة وقفلوا الباب .. ورجعوا ناموا .............

لينا : اففففففف ... حشى .. موب نوم هذا .. هذا للحين ما جا الشتا .. اجل لو جا وش بيصير .. بتلاقينهم منقوعين ف الغرفة للعشا ........!.!.!.!.!!
ديمة : ................ ولا كلمة ..
لينا: هي ..... انتي اكلمك انا ..
ديمة : ......ها....؟؟
لينا : ياهوووو وش فيك ....؟؟
ديمة لافة يدينها حول بطنها : مسكني ....... وشالني
لينا رفعت حاجب : مين ....؟؟
ديمة : فيصل ...
لينا : طيب ...؟؟
طيب : مسكني من خصري...!.!.!..! واااااااي ... يخقق يا لينا .. وربي يخقق ..

لينا سكتت شوي تستوعب اللي تقوله ديمة وبعدين ....

لينا : ........ كاااااااااااااااااااااااااك ههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااا اااااااي ... قال ايش قال يخقق ... اجل فيصل يخقق ....؟؟؟ ههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخ ... الله يخس ابليسك يا ديمة .. اثرك تضحكين اكثر مني ... هههههههههههههههههههههههههه ..................

ديمة : ما اتطنز ... والله اتكلم جد ....
وقفت لينا ضحك : ......... امانة ....
ديمة تبتسم بفرح والدموع متجمعة ف عيونها : والله ... قسم بالله ..
لينا : يوووه ... ديمة حبيبتي وش هالدمووووع...؟؟!! طيب ليش تصيحين ..
ديمة : انتي ما تفهمين ....؟؟ لان احب يا بقرة !!!!
لينا : ترى هذي فترة مراهقةوتعدين .. بعدين اللي انتي تحسين فيه اعجاب لا اكثر ..
ديمة : لا والله .. انا اعرف نفسي .. ياكثر ما خقيت على شباب .. بس هذا .. غير يا لينا .. ماهو زيهم .. عمري ما شفت واحد مع كل الاحداث اللي صارت بحياته اللي قلتيلي اياها .. ويضحك زي كذا ويكون متفاءل ف الجياة ... هذا غير تفهمين شلون غير ... وفوق كل هذا شكله ... يا لينا والله انه يجنن وستايل مررررررررررة .. وشوفي اسلوبه ف الكلام .. ما يكون رسمي .. بالعكس يطق ميانة مع كل الناس ..

مع كل كلمة قالتها ديمة لينا كانت تستوعب شي ما كانت تنتبه له ف شخصية فيصل .. ولاول مرة كانت تحس انه غير عن كل الناس فعلا .. ماهو زي أي واحد من شباب الكون .. انسان مر بالكثير .. وعانى الكثير ومع هذا .. الامل عنده ماله حدوود ...

ديمة : ايييييييييييي .... وين رحتي ....؟؟
لينا : تصدقين في اشياء كانت قادمي طول الوقت بس ما كنت اركز فيها .. وانتي فتحتي عيني عليها زين .....
ديمة : زي ايش
لينا : كيف انه فيصل مختلف عن كل الشباب وانه دايم متفاءل وهمته عالية .. وفوق هذا متواضع ..
ديمة : فدييييييييته انا ...
لينا قامت : قومي ...
ديمة : وين ..؟
لينا : انا اقول لك ....

نزلت ديمة مع لينا للمطبخ تحت وشافوا دلع قاعدة تسوي فطور لها وكوب كوفي ...
ديمة : صباح الخير
دلع : هلا ديمة صباح النور
لينا : وش تسوين
دلع : ساندوتش وكوفي .. مين يبغى
لينا : لا احنا نبغى نسوي فطور جماعي
دلع : لمين ...؟؟
لينا تغمز لديمة : لي انا وديمة وسالم وفيصل .. تجين ...؟؟
دلع : ممممم ...اوكي .. ليش لأ ....؟؟
ديمة : اااا....وسعود ...؟؟
لينا : ما ادري بنشوفه اذا بيجي ولا لأ .. مع اني عارفة انه مو وجه هالقعدة

دلع دفت لينا بالخفيف ...

لينا : عااااادي ... هذي ديمة مو أي احد غريبة .. تراها تدري ك صغيرة وكبيرة بالبيت ..
دلع : ما عليك منها يا ديمة .. سعود طيب مرة بس هي تبالغ ...
ديمة : علينااااااااااا ... ما كنا سمعنا مس وش صار بينك وبينه ........
دلع : هااااااا...؟؟
لينا : اقول بلا استعباط .. درينا انك وياه امس تلاسنتوا .. لا تستغبين .. ترى مانا بزران .. نعرف كل صغيرة وكبيرة ..
دلع: وي منكم ... ما يفوتكم شي ..

___________________________________




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تجنن, تنامي, روايه, نامي, كااامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية