الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2014   #21


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثامن عشر..........................
سلطان كان واقف جذا البحر يفكر ,وهو يذكر الايام الخوالي ال جمعته مع احب شخص على قلبه حبيبته الريم ابتسم بستهزاء وهو يذكر لقاءه معاها كان في نفس المكان
سلطان:ههههههههههههههههههههههههه تصدق الاستاذ الغبي شو يقول
ناصر:ههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد انت واحد اهلك ما عرفو يربونه
سلطان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما شاء الله عليك
ناصر:سلطون
سلطان:سلطون في عينك
ناصر:هههههههه اونك عاد ما تحب حد يدلعك
سلطان:عاد انا جي
ناصر:ههههههه فديت الجي
سلطان ابتسم...............................ناصر:اقول سلطان
سلطان:قول يا عيون سلطان
ناصر:فديت عيونه ال ميود شخباره
سلطان:ماشي امسات شايفنه يازعم بيدرس برع
ناصر:يقلدك الريال
سلطان:احم احم
ناصر يطالع هذاك الصوب:سلطان شوف هناك
سلطان يشوف وين ياشر ناصر شاف بنت لابسة عباة الراس وهي تطالع البحر وباين انها تصيح
سلطان:ما حب هذيلا البنات
ناصر:ليش عشان لابسة عباة الراس
سلطان:تمثل العفة ومن داخلها انسانة خلني ساكت احسن
ناصر:لتضلم بنت الناس
سلطان:تبيني اثبتلك
ناصر يجاريه:ياليت
سلطان:اوكي شوفني احم احم شجعوا الشيخ سلطان
ناصر ضحك...........وسلطان سار جذا البنية
سلطان بتمثيل الحنان:الحلوة ليش تصيح
البنت وهي تصد ويها ما تبي سلطان يشوف دموعها فسكتت سلطان انقهر
سلطان:قوليلي يمكن اقدر اساعدج
البنت:لو سمحت هدني في حالي مب متفيجتلك
سلطان :بس انا ابي اساعدج
البنت:وانا مب محتاية مساعدة حد
سلطان:محد مب محتاج المساعدة نحن بشر ونحتاج لبشر مثلنا يمسحون دمعنا ويوسونا
البنت:بس انا مب محتاجة
سلطان:يالله عاد بسج تغلي على العموم انا اسمي سلطان بن محمد بن .. احم احم
لاحض الصدمة على ويهاوكمل: وانتي شو اسمج
البنت:انت سلطان
سلطان:هي سلطان تعرفيني
البنت:لاء على العموم مب لازم تعرف اسمي
في هاي اللحضة سمع بنت تزقرها:الريم الريم
سلطان:عيل اسمج الريم
الريم سكتت وهي مبتسمة في ويها وسارت تلحق اربيعتها هند ال كانت تزقرها يا ناصر جذاه
ناصر:شفت البنت ضهرت مب ها النوع
سلطان:بيب راسها يعني بيبه
ناصر:اخاف هي ال تيب راسك
سلطان بغرور:ما عاش من ايب راس ولد محمد
ناصر:ما ادري شو نهاية ها الغرور
سلطان:بالباجر بذن الله بتعرف شو نهاية ها الغرور
ناصر صدق خاف على البنت لانه يعرف ان سلطان ال في راسه يسويه مهما كان
قص على عمره يوم قال انه بيب راسها لانها هي ال يابت راسه تذكر كيف كان يلعوزها وهي ما تعطيه سالفة لين ما خطبها ورفضت بس في الاخير وافقت ,تذكر هذاك اليوم وهي حرمته ويالسة فوق شبريته بفستان العرس وهي تقول وموطية راسها
الريم:سلطان انا حبيتك صدق من كل قلبي ,واوعدك اني اسعدك بكل ال اقدر عليه ابيك اتشوفني دوم الريم الطاهرة واذا يوم وشفتني فيه غير فتاكد انه غصبا عني سلطان وساعتها بختفي من حياتك للابد
ذكره كلامها بخيانتها العلنية يوم دش شقة اربيعه ناصر وشاف حرمته الريم ام عياله في احضان ناصر شو تتوقعون يسوي
سلطان ودموعه تنزل انهار جارية:توقعت الخيانة من الكل ال انتي انتي تخونيني تخونيني انا ليش
الريم ما ردت بس اصيح بحرقة
سلطان:الله يلعن الساعة ال تزوجتج فيها وحبيتج وانتي.........وبحزن وهو يصيح ... مجرد سا...
الريم وهي تصيح:الله يخليك لتقولها
سلطان:مايد والغلا باخذهم لانهم عيالي وانتي ارقدي ولو يا مليون ريال اكرهج يا سا...
الريم ما تبي تخسرمايد ولدها فجذبت عليه:مايد مب ولدك ولد ناصر
سلطان هني عصب ضرب الريم ضرب هي وناصر :انتي طالق طالق طالق
(مافي اصعب والعن من شعور الخيانة ان اغلى انسان على قلبك يخونك تتمنى الموت ولا تشهد خيانته)
رجع للواقع على صوت اربيعه الوفي مايد
مايد:ياهووووووو وين وصلت
سلطان:للماضي .........وهو يصيح مايد ليش ابوي وامي ماتوا ليش انحرمت من اخواني ليش انا وحيد
مايد حضنه وتم يهديه:سلطان افا عليك يا ريال ترى الصياح للحريم وانا اخوك وانت مؤمن بقضاء ربك
سلطان:ونعم بالله
طالع سلطان فوق فتخيل ابوه مبتسم في ويهه يقول
مهما استوى(الحياة حلوة)
لا تخف من الزمن
الزمان ماله امان
خاف من ال بيده تامنه
لو حبيبك ما وفالك
لو حبيبك فيك خان
ايش
ترجي من زمانك
النتيجة باينة
نكتشف مر الحقيقة
بعد ما يفوت الاوان

في بيت بو سيف.........
سيف وهو يعق عمره فوق الشبرية:ااااااه
فجر:عساها اه دايمة
سيف عطاها اخيس نضرة يعني اسكتي
فجر:اذا انت بترقد فوق الشبرية انا وين برقد
سيف بكل برود:عادي ارقدي على الارض
فجر بطفولة:حرام عليك ضهري عورني يوم رقدت على الارض بعدين انا طول الوقت اشتغل
سيف:ما طلبت منج تقرير
فجر:تطنز
سيف:شوفي اذا تبين تين ترقدين عدالي انا ما عندي خلاف بس تحطين حاجز يعني انا ارقد في صوب وانتي في صوب
فجر بفرح طفولية:اوكي
سيف يذوب كل ما رمست او سوت اي حركة بس يمسك نفسه عن يتهور ويبين اشكثر هو ضعيف جذاها وخاصة انها حلاله فجر حطت تكية في النص ورقدت صوبه وهي تبتسم بفرح طفولي استغل فرصة انها راقدة وتم يتاملها باعجاب جمالها صدق يجذب اطنز عليها وهي بمكياج ,وهاي هي ويها خالي من المكياج وشكلها صدق خبال.
سيف في قلبه:لين متى بتحمل امسك نفسي
اليوم الثاني................................
شمس كانت تسوي الريوق حست بفهد يحضنها من ورى بالقو وهو يبوسها على خدها ورقبتها
شمس:فهود هدني ما جوفني مشغولة
فهد بهمس:احبج
شمس ذابت:انا بعد احبك يالله فجني بليز
فهد برومنسية:ياويل قلبي على البليز فديتج شو رايج نسير الجناح احسن
شمس ماتت من المستحى:فهد انت ما تشبع بعدين انا حامل
فهد باسها بالقو:فديتج وفديت ال في بطنج
شمس نزلت دموعها فهد مات عليها خاف ليكون تصيح عشانه
قال وهو يمسح دموعها:حبيبتي انا اسف فديتج لتصيحين
شمس وهي تحضنه: اصيح لاني احبك بينون فهد اوعدني انك ما تهدني مهما استوى...................فهد وهو يحضنها بالقو:اوعدج ان محد بيفرقنا غير الموت
شمس:يعل يومي
فهد قاطعها وهو يحط صبعه على شفايفها الناعمة ويطالعها بكل الحب ال يكنه لهاي المخلوقة:لتقولين جي لان مافي فهد بدون شمس واذا كان بي يوم حد منا فاتمنا ان يومي يكون قبل يومج لاني ما بتحمل اعيش العمر دونج
شمس نزلت دموعها:انا بعد ما اتحمل اعيش دونك
فهد:نحن مع بعض ومنتم مع بعض طول الابد
شمس:توعدني
فهد:اذا الله راد
شمس حضنت فهد وهي حاسة ان حبها لفهد يكبر يوم بعد يوم.
وصلت ميثا الشركة وهي لابسة عباة مفتوحة وحيل مخصرة والشيلة حاطتنها على كتفها وطبعا لبسها سبورت دخلت المكتب وشافت احمد يالس على مكتبه يسوي شغله وهو لابس كندورة حليبية وغترة وعقال وشكله رزة ويبين حيل جذاب ووسيم حتى هي ذابت من وسامته
احمد ابتسم بستهزاء وشوي ال:هههههههههههههههههه هذا ال قدرتي تتسترين فيه وايد عليج
ميثا:جب انزين
احمد:ههههههههههههههههه انزين
ميثا بستهزاء وهي يالسة على كرسي مكتبها:يحليلك خايف يفصلونك عشان جي داومت قبلي
احمد: والله انا نشيت من الرقاد وحسيت نفسي نشيط تلبست وسرت الدوام
ميثا:ههههههه امحق نشيط
احمد:هههههههههههههههههههههههههههههه
ميثا بنضرات نارية:ليش تضحك
احمد:ههههههههه شكلج تحفة وانتي معصبة وضحكتج عذاب
ميثا صدق ذابت ,وهو ابتسم
احمد:نحن في شركة محترمة فننسى الضرابة ال بينا فترة الشغل وبس شو رايج
ميثا ببرود:اوكي
يلست ميثا تشتغل بنشاط, واحمد بعد ومحد فيهم رمس اوتكلم عن شيء طول فترة الشغل.
طلعت من الحمام(تكرمون ) وهي تشوفه جاهز حق الدوام
فجر:ساير الدوام
سيف بقسوة:شو رايج يعني ساير ارقص
فجر:سوري ما يسوى علي
سيف ما عطاها سالفة طلع من الحجرة وركب موتره وهو ساير دوامه وما كان يدري عن فجر ال تصيح على حضها ال عقها على قلب حجر مثل سيف هي مثلها مثل غيرها ودها زوج يحبها وتحبه يعطيها حقوقها وتعطيه حقوقه ودها تنام في احضانه,وتعيش العمر بحنانه ال مستحيل في يوم تشوفه ..
نهاية الجزء الثامن عشر


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014   #22


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء التاسع عشر......................
حمود:ماما ماما
هند:خير بلاك تباغم
حمود:اليوم واحد ضربني في المدرسة وقالي انت ما عندك ابو
هند كسر خاطرها ولدها ال حاس صدق بالنقص
هند بحنان:انت عندك ابو يحبك وايد وقريب بتشوفه
حمود بفرح طفولي:صدق ماما
هند فرحت لفرح ولدها:صدق يا قلب ماما
شركة نهيان ال.................
خليفة:هاي الشركة
عبيد:هي بلاك ياريال هاي شركة نهيان ال
خليفة:زين على الاقل في حد حي
عبيد:ناوي تشوفه
خليفة:افكورس
عبيد:انزين شو بتقوله بتقوله انت خالي
خليفة:هي فيها شيء
عبيد:لامب جي بس مب خايف انه ما يصدقك
خليفة وهو ينزل من السيارة:عندي ال يثبت كلامي وبعدين انا كبري المرحوم ابوي
عبيد:في الشكل هي بس الطبع انت غير عن ابوك
خليفة بحزن:اعرف ها الشيء محد عضيم مثل الوالد الله يرحمه غير ال خلقه والرسل والصحابة والتابعين
عبيد:بق حد ما ذكرته
خليفة:اقول فديتك انت وايد تهذرب اشوفك على خير خودا هافس
عبيد:الاخ جنسيته هندي وانا ما ادري
خليفة ابتسم ودخل الشركة..................
كانت ميثا شالة الملفات تبغي توديها حق زميلها في القسم الثاني وبدون ما تنتبه طررررررراخ وطاحت كل الملفات على الارض وتناثرت الاوراق
ميثا بدون ما تشوف الشخص ال دعمها:انت شو ما تشوف
خليفة نزل بمستواها ايمع الاوراق وهو مبتسم وساكت,ميثا رفعت ويها وشافت ويه اعز مخلوق على قلبها المرحوم ابوها نزلت دموعها وبدون ما تحس
ميثا:بابا
خليفة طالعها بصدمة:بابا انتي تشوفيني كبير عشان تزقريني بابا
ميثا:اسفة انت تشبهه وايد
خليفة:انا اسف لاني دعمتج كنت مستعيل ابي اشوف المدير ممكن ادليني مكتبه
ميثا ارتاحت لخليفة بدون ما تعرف ليش:اكيد
خليفة ابتسم ملامحها اتذكره بشخص غالي عليه بس مب قادر يذكر وصلته عند المدير ال عمرها ما دخلت عنده مع انها تعرف انه خالها
احمد:ياهووو وين وصلت
ميثا:احمد
احمد بستهبال:قلب احمد
ميثا:انت اي انا ما قتلك اتصفعن معاي
احمد:ريلاكس بيبي
ميثا:بيبي في راسك
احمد:احمدي ربج ان حد غازلج يا البوية
ميثا:انا بوية
احمد يموت عليها وهي معصبة حب يقهرها:هي بوية يا ها اللبس ال لبستنه
ميثا:ها استايل
احمد:صدقتج استايل
ميثا:انزين مب شغلك
احمد:انزين ما علينا بلاج سرحانة ليكون تفكرين فيني عادي اعترفي
ميثا طالعته بنضرة:ما عندي سالفة افكر فيك عن اذنك عندي شغل
في مكتب المدير نهيان................
نهيان وهو يصيح:انت خليفة ولد اليازية ختيه
خليفة وهو يحضن نهيان:هي خالي انا خليفة العود
نهيان:اااااااه يازمن فرقتنا وردت تجمعنا
خليفة:الحمدالله على كل حال
نهيان :الحمدالله
دخلت مكتبها وهي صدق مقهورة...............
ميثا:اف
احمد:لتتاففين
ميثا:اف اف وبعد اف
احمد:هههههههههههههههههههههههههههههههه اموت على ال يعاندون
ميثا:انت وبعدين معاك
احمد:لا بعدين ولاابلين يحليلي ما سويت شيء
ميثا بستهزاء:ابدا ما سويت شيء
احمد:تطنزين
ميثا:حشى علي انا اطنز وعلى منو يا حسرة اطنز على الشيخ احمد نووي
احمد يموت ويقهرها:انزين شو فيج حياتي
ميثا:حياك يني لتقول حياتي
احمد:انزين حياتي
ميثا:انا مب حياتك
احمد بحنان:لاصدق ميوثتي شو فيج
ميثا:لتقولي ميوثتي
احمد:لا النفسية اليوم ما تساعد على العموم اجابل شغلي ابركلي
ميثا:انا بعد اشوف جي احسن
احمد بس ابتسم
في وحدة من الدوائر الحكومية............(مكتب سيف وزميله حميد)
سيف:ااااااااه
حميد:سلامتك من الاه بلاك يا ريال
سيف:تعبت والله تعبت
حميد:خير سواف شو استوابك
سيف مايبي يتكلم عن حياته يدام حد:ماشي لتستهم
حميد:اكيد
سيف ابتسم:اكيد
في وحدة من المدارس الحكومية.............
هند:انا دخلت ولدي هاي المدرسة لاني واثقة من انها احسن المدارس في التعليم بس ما توقعت ان احد طلابكم يضربه
الاخصائية:السموحة منج اخت هند واوعدج ان الطالب يتعاقب
هند:لا خلاص ماله داعي بس ما يلس يرمس ولدي في امور خاصة ويخليه يضايج والسموحة منج اخت عايشة
الاخصائية عايشة:بالحل وكلامج كله صح
هند:اوكي اسمحيلي اختي انا مطرة اروح
عايشة:الله معاج
هند:فمان الله
عايشة:فمان الكريم
لبست هند نضارتها الشمسية وهي طالعة اصطدمت في
هند:انت شو ما اشوف جدامك عدل
الريال:السموحة منج اختي
هند:روح زين
الريال استغرب هاي كيف اترمسه جي
الريال:انتي اي تراني اعتذرت مال داعي تباغمين
هند:اعتذرت ما اعتذرت هاي مب مشكلتي تفهم ..........وقامت بتروح بس الريال مسك ايدها بالقو
هند:لو سمحت ايدي
الريال:اول اعتذري
هند:نعم نعم انا اعتذر ايخسي
الريال:لسانج طويل ويبيله قص
هند:وليكون انت ال بتقصه
الريال:هي عندج مانع
هند:حقير وواطي
ما حست ال بالريال يمسكها من ايدينها الهنتين وهو يرص عليها بالقو من القهر
الريال:اسمعيني زين ما عاشت ولا يابتها امها ال ترفع صوتها علي انا (ذياب بن ال..) اذكري ها الاسم عدل يمكن يكون سبب زوالج
هند: في هاي البلاد في وايد حقيرين بس مثل حقارتك يا ذياب ما شفت في حياتي
ذياب:لو سمحتي لتغلطين الشيخ ذياب
هند:الشيخ على عمرك مب علي انا ..............وهي تقهره ذياب
ذياب ابتسم بحقارة:والله لدفعج الثمن
هند:اعلى ما في خيلك اركبه
ذياب:اوكي بنشوف....................وروح
في بيت بو سيف.............................فجر كالعادة اتنضف اوامر بو سيف خلصت التنضيف خذتلها شاور سريع وقفت جذا المنضرة وهي تتامل جسمها ال كان صدق مغري
فجر:معقولة كل ها وما تحرك فيه شيء كيفه انا ليش اهتم هو الخسران
يلست تحط كريمات الجسم شافت الساعة باقي ثلاث ساعات لين ما يرد سيف قالت بتاخذ راحتها طالعت نفسها بالفوطة ال لحد نص الفخذ وتبين اكثر مما تستر وشعرها الرطب ربطت الفوطة عدل وشغلت اغنية مصرية وتمت ترقص بكل براعة وفن وشعرها الاحمر الطويل يطير معاها(هههههههه ولا فيفي عبدو) جسمها يهتز باغراء مع ايقاع حركاتها في هاي اللحضة دخل سيف فجر مندمجة في الرقص ولا انتبهت ان سيف رد وقفل الباب وقف سيف مبهت من انوثتها ورقصها ولا جسمها ال كان باين صرط ريجه ما رام يمسك نفسه هو يتم ريال وتحكمه غرايزه احيانا حست فيه سحبها من خصرها وشعرها يا على ويها
فجر برتباك وخوف من قربه:سيف انت ما قلت بتتاخر
سيف وهو راص على خصرها لين ما صارت في احضانه:اش اليوم ابي حقي فاهمة
........وطالعها من فوق لتحت حست فيه وهو حاضننها ويبوسها على شفايفها ووو...
فجر وهي ذايبة:سيف ارجوك تكفى
سيف وهو يشلها ويحطها فوق شبريته:ارجوج انتي
يا عدالها حست فيه يلعب في شعرها الطويل .......وقام يقرب يقرب ويقرب (وعاشوا جو تحاكت فيه غرايزهم)
ياترى هو حب ولا نزوة؟


نهاية الجزء التاسع عشر




رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014   #23


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء العشرون.........................................
منتصف الليل..................
..........:مافي غير هاي البنت تفكر فيها
..........:اهانتني وليهين ذياب يدفع الثمن
..........:مادري شو نهاية غرورك
ذياب:الغرور لصاحب الغرور ولا شو رايك يا بوغنيم
سالم:والله انا اشوف ان ال قاعد اتسويه في البنت غلط
ذياب:انا اخطط مب اسوي وبعدين خلك عن المثالية الزايدة ال لا بتودي ولا بتيب
........:المثالية شيء جميل لان نادر ما تحصل المثاليون في ها الزمن
ذياب:بروك ابروحي ميت من القهر مافي بنت اجرات اتهيني وتي وحدة لاراحت ولايت اتهيني
مبارك:ذياب يا حبيبي خل البنت في حالها خلاص امسحها في ويهي وانا اخوك
ذياب:ال في بالي بسويه وبتشوف يالله شباب انا مطر اروح فمان الله
سالم ومبارك:فمان الكريم
(ذياب شاب كامل في جماله ال انحسد عليه وايد ,بس عديم الاخلاق همه نفسه وبس جماله يجمع فيه الرجولة والجاذبية والجدية جمال العرب والبداوة معدا عيونه الخضر الرمادية التذوب البنات ,وشعره ناعم حرير يوصل لتحت رقبته بشوي معضل طويل 25 سنة مافي وحدة حببته في الزواج طبيب جراح يربي ولد اخوه المتوفي)
(مبارك وسالم ربع ذياب كل واحد احلى من الثاني 25 سنة سالم دكتور ومزوج ,مبارك محامي مب مزوج )
في احد البيوت الشعبية.............
..........:ابا اسير يعني ابا اسير
..........:انتي ما عندج شيء غير الصياح لابغيتي شيء
..........:كيفي ابي اركب البانشي حرام
..........:هي حرام وبنشوف منو يوديج العزبة يا ضبوي البوية
ضبية:ابوي شوف ولدك الحمار والله بشوته
.........:اختاري الفاض بناتية بعدين ارمسي
ضبية:انا بنت غصبا عن ال يسوى وال ما يسوى
الابو:ضبوي حروب بسكم ما مليتو من كثر ما تتواجعون بوديكم العزبة شو تبون اكثر من جي
ضبية:ايه بسير العزبة وبركب البانشي
حارب:ما عدنا بنات يركبون البانشي
ضبية:ابوي شوفه
بوحارب:حرووووووووب
حارب:خلاص بلا حروب بلا زفت سوو ال تبونه
ضبية تقهره:الحين انت ريال
حارب عصب بغى يضربها بس بو حارب مسكه من ايده
(ضبية بنت اية من الجمال تصرفاتها صبيانية اتحب العزب ,والدرجات عمرها16 سنة ثانوية عامة)
(حارب شاب وسيم احليو يعتمد عليه يدرس في الجامعة 20 سنة )
اليوم الثاني...................
نشت وهي تحس انها اسعد مخلوقة على وجه الكرة الارضية تاملت الجسد ال نايمة في احضانه حسته امس غير عن الصورة ال صورته بها ,حسته رومنسي حنون باسته على خده بنعومة بغت تقوم بس حست فيه سحبها وردها للاحضانه
سيف:على وين
فجر بمستحى:بسبح
حضنها بالقو
:سوافي انا احبك
سيف ذاب من كلمة احبك اول مرة يسمعها بس بين العكس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
فجر :ليش تضحك
سيف:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فجر اشوية وبتصيح:ليش تضحك
سيف طالعها ببرود:عيبني جسمج وصار ال صار اما اني احبج فسمحيلي هههههههه
فجر بغت اتصيح كانت بتقوم بس هو ردها للاحضانه وقال بصوت رومنسي:تمي معاي
وتمو يطالعون بعض لدقايق كان بيبوسها وفجاة .....
بوسيف:سيف سيف ويهد ما شبعت رقاد بطل الباب
سيف:اف مب وقته نش سيف من شبريته ولبس الروب , فجر دخلت الحمام (تكرمون) سيف بطل الباب حق ابوه اما فجر فخذت دموعها الحرية انها تطيح بالم وحزن احداث امس شريطها ينعاد كيف ضعفت كيف خلته يعتبرها لعبة سلته في فراشه وهو ال جرح انوثتها وكبريائها قتلها وهي حية ,قتل فجر لبست روب نضيف طلعت من الحمام شافته طايح فوق الشبرية يترياها تطلع ما عطته سالفة سارت تلبس ثيابها وما هتمت لنضراته الجريئة كان بيقرب عندها بس تذكر ان عنده دوام دخل الحمام (تكرمون)وطرشلها بوسة في الهوى
صلت ونشفت شعرها,وتعدلت من الخاطر وكانت صدق ملاك تسحر بجمالها.
مدخل احدى المدارس الابتدائية للبنين.........
هند:حول
حمود:امايه انزلي معاي
هند:حبيبي انا مشغولة ما اقدر انزل
حمود:الله يخليج امايه اخاف عبود يقولي شيء
هند:انت متى بتكبر وبتستوي ريال
حمود:انا ريال
هند:عيل انزل يا ريال
حمود:انزين
حمود نزل وهو شال شنطة المدرسة دخل المدرسة اما هند فحطت راسها على الدركسون بتعب وهي تتخيل لو خليفة معاها سمعت صوت حد يدق جامتها شافته ذياب
بطلت الجامة بتافف:خير ذياب
ذياب:زين ما نسيتي اسمي
هند:انسى اسمك نووي ذيوب
ذياب بصوت حاد:انزلي
هند:انت منو عشان تتامر علي
ذياب:عمج ذياب
هند:ايخسي ال انت عمي ياذيوب
ذياب حب يقردن اشوي:ليش ياعمري
هند:اي انت احترم نفسك
ذياب:ان شاء الله عمتي انتي احمدي ربج اذا حد طالعج انا احلى منج
هند:مبروك يا اخ احلى بعدين انا واثقة من جمالي ومب محتاية حد يمدحني او يذمني
ذياب:غرورج مادري لوين بوصلج
هند:انا ليش اضيع وقتي معاك ................ردت السيارة على ورى وروحت
ذياب:اراويج وين بتروحين عني

تم يتاملها وهو لاف الفوطة على خصره وشعره يقطر ماي كانت صدق تسحر
سيف وهو يقرب:انتي تبين تذبحيني
فجر:انا دومي احب اكشخ اسمحلي اذا ها الشيء يضايجك
سيف وهو يتلمس خدها:لو ما كان عندي دوام جان تميت معاج بس ما يخالف حبيبتي باخذ اجازة وبجابلج
حبيبتي قال حبيبتي اشكثر هاي الكلمة فرحتها بس فجاة اذكرت انه جرحها وزاد كرها لهال المخلوق
في بيت بو حارب كانو مجهزين حق سيرة العزبة........
ضبية:ابوي انا خلصت كل اغراضي ما باقي غير انسير العزبة
حارب يقهرها:انزين انتي ما بتسيرين
ضبية:ابوي شوفه
بوحارب:حروب يوز عن اختك
حارب:ان شاء الله ابوي ضبوي خلصتي حطيتي كل اغراضج ما نسيتي شيء من مني ولا مناك(يطنز)
ضبية:اعرف انك تطنز وانا اترفع عن الرد
حارب:ماروم على الاخلاق
ضبية:احم احم
حارب:عن يطيح لسانج من مكانه
ضبية:ابوي
بوحارب:ضبوي حروب خلاص
حارب:السموحة منك ابوي
ضبية:سوري بابا
بوحارب بحنان:مسموحة يا قلب بابا
حارب:لالالا انا اغار اشمعنا ضبوي الخبلة اتكلمه بحنان وانا ولدك وحيدك اترمسني جي
بوحارب:استح على نفسك ضبوي اختك
حارب:هههههههههههههههه اتقص على منو يا بوي ضبوي بنت عمي وها شيء انت مابتروم ولا الناس بتروم اتغيره امها فرتها عندك وابوها ال هو عمي مات واخوها لاهي في دراسته ال برع البلاد فمالها غيرنا
ضبية حزت في خاطرها ان حارب يذكرها انهم مب اهلها قالت وعيونها متروسة دموع:مشكور ياولد عمي
وركضت حجرتها تصيح
بوحارب:ارتحت الحين صيحت البنية
حارب:طز والله هاي الحقيقة انت مب ابوها
بوحارب:انا عمها بحسبة ابوها فاهم
حارب:فاهم
بوحارب:والحين سير راضها لتخليها تطلع وهي ماخذة ع خاطرها منك
حارب:من عيوني
بو حارب:بارك الله فيك
ضبية كانت بعدها بشيلتها طايحة فوق شبريتها تصيح وهي تسمع صوت حد يدق الباب
ضبية بصوت مبحوح:مابي اشوف حد
حارب دخل وهو منزل راسه وصكر الباب وراه
ضبية:نعم حارب بقى شيء ما قلته
حارب:ضبية انا اسف سامحيني يا اختي
ضبية بصراخ:انا مب اختك انا بنت عمك ولانسيت ها الشيء
حارب وهو يلس عدالها وبحنان:انتي اختي ال ما يبتها امي يالله عاد بسج صياح ولا ترى ما بركبج البانشي
ضبية بدلع:ماتروم
حارب ابتسم:تتحديني
ضبية ابتسمت وبدلع:لاء
حارب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ضبية بزعل:ليش تضحك
حارب:ضبوي والله احبج وايد يا اختي
ضبية:ههههههههههههههههههههههههههههههههه انا بعد احبك يا اخوي
حارب بس ابتسم.....................
دخلت المكتب وهي حدها كاشخة ومتعدلة.........(هههههههههه اول مرة)
احمد يصفر:اوب اوب كل هذا حقي
ميثا وهي تيلس وتحط ريل على ريل:طبعا لاء
احمد:افا وانا ال اتحسب انج متعدلة عشاني
ميثا:ما عندي سالفة اذا بتعدل عشانك
احمد:ليش ان شاء الله
ميثا:احمد شو رايك انجابل شغلنا ابرك
احمد ابتسم:اوكي

نهاية الجزء العشرون




رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014   #24


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الحادي والعشرون......
شمس:فهود فهودتي
فهد:هلا يا عمر فهودتج
شمس:حياتو اليوم موعد الدختر مالي ما بتوديني
فهد:اكيد بوديج حياتو
وفجاة حس بدوار............
شمس بخوف:حبيبي فيك شيء
فهد ببتسامة:لا يا عمري ما فيني ال العافية البسي عشان اوديج الدختر
شمس:ان شاء الله
فهد ابتسم وهو يشوفها تركض عشان تجهز:الله ليحرمني منج يا قلب فهد
مكان اخر........
سحر:ساعة اترياك
.....:والله ما اشتغل عند ابوج
سحر:زيود رمسني عدل تفهم
زايد:روحي لاء
(زايد شاب قمة في الوسامة والجاذبية كان متزوج وحاليا ارمل عنده ولد اسمه حمدان وعمره سبع سنين ,وعمر زايد 27 سنة تعرف على سحر بس مايحبها وهي بس تبي تعرس)
سحر:زايد ليش اترمسني جي انت سامع عني شيء
زايد:ما يهمني
سحر:شو ال ما يهمك
زايد:ما يهمني لو العالم كله رمس عليج
سحر:يعني انت ما تحبني
زايد:الحين انتي ذكية
سحر:الله يلعني يوم ضيعت وقتي معاك وانت ولا شيء
زايد:احترمي نفسج
سحر:طول عمري محترمة نفسي والاحترام ما نفعني في شيء ................... طالعته بنضرة وروحت
في احدى السياير.................
ضبية:هي هي منسير العزبة ,بنسير العزبة
حارب:ضبوي انتي شو مب شايفة خير
ضبية:جب مب شغلك
حارب يقلدها:انا بترفع عن الرد
بوحارب:هههههههههههههههههههههه والله انكم يهال
حارب:هاي ضبوي الخبلة مب انا
ضبية:انت الخبل
حارب:ابوي شفتها
بوحارب بنبرة حادة:بس
حروب وضبوي استحوا على ويهم وسكتوا
في احدى الدوائر الحكومية..................
سيف:ااااااه
حميد:بلاك يا ها الاه
سيف:احس اني جرحتها بكلامي
حميد:جرحت منو
سيف:حميد انت مب فاهم شيء
حميد:مايخالف فهمني
سيف:ما اقدر
حميد:ليش
سيف:الموضوع حساس اشوي
حميد:حرمتك
سيف:في غيرها
حميد:سيف بسالك سؤال بجاوبني بصراحة
سيف:اكيد
حميد:اتحبها
سيف سكت بعدين غمظ عيونه وقال:مادري بس صدق توحشني وهي قريبة وتوحشني وهي بعيدة عني مابي ارد يوم وما اشوفها معاي
حميد:هذا معناته انك اتحبها
سيف بستغراب:احبها
حميد ابتسم:هي اتحبها
سكت سيف وكلام اربيعه صدق اثر عليه ,وخله يفكر هل هو صدق يحبها ولا لاء؟
قامت اتلم اغراضها بترد البيت.............
احمد بستهزاء:شو بتهاجرين
ميثا:مب شغلك
احمد بزعل:ليش اسلوبج جي معاي
ميثا:كيفي تبي تعلمني الاسلوب الزين وانا ما ادري
احمد وهو يقرب:ميثا انتي
بغى يمسك ايدها بس هي خوزته بتقزز
ميثا:اتحمل تمسك ايدي فاهم
احمد نزل راسه بحزن:انا اسف ال مثلي لايعرف اصله ولا فصله مب من حقه يحب
هذا اعتراف صريح احمد يحب ,ويحب منو يحب ميثا ميثا كسر خاطرها مهما كان هي قلبها ابيض
ميثا:احمد انا اسفة والله مب
قاطعها احمد:ماله داعي تبررين ............وهو يشل اغراضه :عن اذنج
ميثا جريئة والله جريئة قربت منه وباسته بنعومة شفايفها الحمرا على خده:اسفة احمد
احمد صدق ذاب اي شيء اتسويه ميثا اتذوبه وتخليه انسان ثاني
احمد:ميثا انا
يوسف:احمد ميثا المدير نهيان يبيكم
احمد في قلبه:اف ها وقته خرب علي
ميثا تنفست برتياح لانها كانت تدري عن شو بيرمس احمد
ميثا:تهقى المدير شو يبى منا
احمد ابتسم:علمي علمج هاي اول مرة بيشوفنا
ميثا:احمد انا خايفة
احمد:تخافين وانا معاج
ميثا:احمد انت شو كنت تبي اتقول
احمد:كنت ابي اقول اني احبج
ميثا صخت من جرئته وتصريحه بحبه لها
يوسف:المدير يبيكم
ميثا واحمد:ياين
في احدى المستشفيات............
الدكتورة:الحمدالله يا ابني ما تخفش البيبي زي الفل
فهد:صدق دكتورة
الدكتورة:الله انا اءلوك ما تخفش
شمس:مشكورة دكتورة انا وايد مستانسة
الدكتورة:دا واجبي يا بنتي والله يجعله ادم سعد عليكم
فهد وشمس:امين
في مكتب نهيان..............
نهيان:ادخلو
ميثا واحمد:السلام عليكم
نهيان:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ميثا:يوسف يقول انك تبانا
نهيان وعيونه على احمد:هي سمعت ان انتوا الموضفين اليداد شقايل يعينكم بدون ما يرجعلي
احمد:والله ها تتفاهم فيه مع يوسف مب معانا
نهيان:عطوني اساميكم الحين
ميثا:انا ميثا بن....
احمد:انا مب لازم تعرف اسمي
نهيان كان ساكت وعينه على ميثا معقولة هاي بنت اخته اليازية صدق دنيا صغيرة
نهيان بفرح:انتي ميثا ميثا بنت اليازية ختيه
ميثا:هي انا
نهيان حضنها بالقو وهو يقول: ما شاء الله كبرتي وغديتي حرمة عمتج العنود بتفرح فيج وايد حتى اخوج خليفة
ميثا:اخوي خليفة حي ما مات
نهيان :لا يا قلب خالج ما مات
احمد:عيل انا استاذن
نهيان:لحظة مب بعد ما تقولي منو انت
احمد:اقولك شيء انا اقدم استقالتي ارتحت
ميثا:خالي احمد وايد يشبهك وفيه وشم على جتفه
نهيان:ممكن اترويني الوشم لو سمحت
احمد:تبي تقول انك ابوي ال حرمتني من اني اعرفه الابو ال يربي مب ال ايب
نهيان:انا ما قلت جي
احمد كشف عن ايده ايراوي نهيان الوشم نهيان تاكد ان ها هو نفسه احمد ولده ال ما شافه ولا ربه من سنين احمد كان عادي ما سوى شيء ونهيان خبره كل شيء , واحمد سامحه وسار مع ابوه وميثا ايشوف امه العنود ال فرحت وايد يوم شافته

نهاية الجزء الحادي والعشرون




رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014   #25


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثاني والعشرون.................
في العزبة كانت عايلة بو حارب توهم واصلين
ضبية:ابا اركب البانشي الحين يعني الحين
حارب:ما عندها وقت بنتك على طول ابي اركب البانشي
بوحارب:فديتها بنت ابوها
ضبية:احم احم بعض الناس يغارون
حارب:على شو يا حسرى
ضبية:حروب حبيبي
حارب:بدت المصالح قولي بسرعة شو تبين
ضبية بدلع:افا هاي نضرتك لي وانا اختك
حارب:اسف يا اختي شو بغيتي
ضبية بدلع:حبيبي ابا اركب البانشي
حارب:شفت ابوي هاي ماتقول كلمة حلوة ال اذا بغت شيء
بوحارب:ههههههههههههههههههههههه
ضبية:ابوي مب جي بس انا ابا اركب
حارب:لاحولة ولا قوة ال بلاه تعالي بركبج
ضبية بفرح:ايه يعيش يعيش اخوي
حارب:بس ولاترى ما بركبج
ضبية:خلاص بسكت لتيلس اتواجعني تراني رقيقة وما اتحمل
حارب:اشك
ضبية:شووووووووو
حارب:اقصد تعالي يا الرقيقة نركب
ضبية:اتحسبت بعد
حارب:لا لتتحسبين
ضبية ركبت البانشي مع اخوها حارب وكانت صدق مستانسة من الخاطر
رد سيف من دوامه تعبان دخل حجرته على طول وشاف فجر منضفة الحجرة ومبخرتنها فجر تبي سيف يحبها عشان جي قررة انها تغير معاملتها معاه تعطيه كل ال يباه اهم شيء ان يحبها طالعها بفستان ابيض راص لحد الركبة وفالة شعرها الاحمر على طوله وما حاطة شيء في ويها لانها تعرف ان سيف ما يحب المكياج.
فجر وهي تقرب جذاه وتفصخ غترته وعقاله واول عقمتين من كندورته:كيف كان دوامك اليوم حبيبي
سيف مبهت من جمالها وانوثتها:هاه
فجر بدلع:ههههههههههههههههههههه بلاك
سيف:هي زين
فجر بدلع زايد:جهزتلك العشا اعرف انك راد من دوامك تعبان...........وهي تتلمس خدوده صح حبيبي
سيف مسك خصرها وقربها لحضنه
فجر بدلع:حبيبي شكلك تعبان تعال كل اول
سيف وهو ذايب:ها شو قلتي
فجر بعبط:قلت شكلك تعبان
سيف:لالا اول وحدة
فجر:هههههههههههههههههههههههههههههه
سيف عصب:ليش تضحكين
فجر خافت فقالت بتراضيه قربت اكثر وباسته على خدوده والريال خلاص راح فيها
شالها وحطها فوق شبريته يلس يلعب في شعرها الطويل ويقرب ويقرب
فجر بدلع:ههههههههههههه تعرف اني اموت عليك وعلى لمساتك لي احبك سيف وراضية اعيش اي مكان معاك
سيف صدق ذاب وقرب اكثر
مكالمة هاتفية................
سحر:نعم انت ما قلت ان كل شيء انتهى بينا
زايد:وبعدني مصر ان كل شيء انتهى بس
سحر:بس شو
زايد:انا ناوي اسير العزبة ويا الربع تين وياي
سحر:لاء
زايد:سحورة بتستانسين
سحر:ومنو من ربعك بيسير
زايد:ذياب ومبارك وسالم وخليفة
سحر:بقى حد مابيه
زايد:اقول بتين ولالاء
سحر:خلاص بيه
زايد:شاطرة خلاص دقايق وانا عندج خلج جاهزة اوكي
سحر:اوكي
في عزبة بوحارب حارب وابوه رقود اما ضبوي الشيطانة سهرانة وقاعدة عالعرقوب تكتب قصيده ضبوي وحدة تحب تكتب شعر وتموت على اي حد يحب الشعر شراتها
ابكتب لزمن دفتر حياتي
وقول يازمن ليش انا انا
يازمن جرح ماضي انا
فرح في القلب مكتوم
واماني مستحيلة
حارب:ليش ما رقدتي
ضبية:تحسبتك راقد
حارب وهو يلس عدالها:انا ما ياني رقاد
ضبية:زين عيل حصلت حد يقعد معاي
حارب:اي انت انا ما احب اعطي ويه وايد
ضبية:اخوي حبيبي
حارب:شو تبين
ضبية:شو قصدك اني ما اقول كلام حلو ال اذا بغيت شيء
حارب:الاعتراف بالحق فضيلة
ضبية بتمثيل البرائة:الله يسامحك
حارب بدون اهتمام:ويسامح الجميع
ضبية ملت من مثالية حارب:اتصدك ياني رقاد يالله تصبح على خير
حارب ببرود:وانتي من اهل الخير

تتامل بطنها ال بدى يكبر اشوي اشوي شافها فهد ابتسم على حماسها ان تستوي ام يا من وراها بدون ماتحس فيه وحضنها بكل حب
فهد:احبج
شمس بدلع:بس مب اكثر مني ومن ولدنا
فهد:لا والله انا اكثر
شمس بحتجاج:لتحلف
فهد باسها على خدها:شمس
شمس:عيون شمس
فهد وهو مغمظ عيونه:فديت عيونها
شمس ابتسمت:خير حبيبي
فهد تم يطالعها بنضرات هي عجزت انها تفهمها لكن فهد كان حاس بشيء بيستوي بيفرق ها القلبين لكن شو ما يدري
ابتسم:شمس كوني دوم مبتسمة ومشرقة حتى يوم ما بكون معاج توعديني
شمس ما فهمت شيء:مع ان ها اليوم ما بيه لان طول العمر منتم انا وانت مع بعض بس اوعدك ان شمس اتم شمس
فهد ابتسم ووداها الحجرة
فهد:يالله ياعمري لازم ترتاحين
شمس بدلع:فهودي مافيني رقاد
فهد:حبيبتي لازم اتنامين عشانج وعشان ال في بطنج
شمس كل ولا فهد يطلب منها شيء:اوكي
سدحها فوق الشبرية ويلس حذالها يتاملها بكل الحب ال يحسه لهاي المخلوقة
شمس:حبيبي ما بتنام
ابتسم فهد:نامي حبيبتي انا بتم العب في شعرج لين ماتنامين
شمس باسته:اوكي
فهد ابتسم وهو يلمس مكان بوستها
اليوم الثاني.................عزبة بوحارب
ضبوي نشت من الغبشة صرقت الدراجة مالت حروب اخوها ولبست كندورته وتلثمت بغترته وما كان باين غير عيونها السود الوساع يلست اتسوق بسرعة جنونية ومرح وهي صدق صدق مستانسة
وفجاة.......................
كان في مجموعة شباب يشوفونها ويتحسبونها ريال
ذياب:ياخطير شباب شفتوا الريال ال يسوق
خليفة:صراحة نحن الريايل ما نروم نسوق شراته
مبارك:تعالوا انسيرله
سالم:لاشباب خلوه اصلا هاي بنت مب ريال
الشباب:اشو انت شو تقول
زايد:اصلا انا من الصبح ملاحظ انها ابنية واتريا واحد منكم يلاحظ
مبارك:خلاص عيل خلوها لتحرجون البنت
ذياب:لا انا ال احرجها ولا اشرايك زيود
زايد حقير مثل ذياب:ريه من رايك
خليفة:صدق الطيور على اشكالها تقع اسمحولي انا ما بشاركم في الجريمة
زايد:انت متى بتستوي شراتنا يا ريال خلك عن المثالية ال لا بتودي ولا بتيب
خليفة:انا رايح حد اي معاي
سالم ومبارك:اتريا نحن بني معاك
روحوا سالم ومبارك وخليفة وتموا ذياب وزايد.............
ذياب:ما فيهم خير
زايد:ما عليك منهم تعال
ذياب بخبث:عند البنت
زايد بخبث اكبر:اكيد البنت
ذياب وزايد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساروا زايد وذياب جدا ضبوي وضبوي صدق خافت وما عرفت شو تسوي
زايد:السلام عليكم اشحالك(اونه ما يعرف انها بنت)
ضبوي ساكتة
زايد:ذياب بلاه الريال ساكت اخاف ال ما يبا يصاحبنا
ذياب:لا ما عتقد ولا شو رايك يا ريال
زايد يصاصر ذياب:انا بخليها ترمس
يا جذاها ومسك ايدها بوقاحة:بلاك ماترمس ها لا والحبيب ايده ناعمة ليكون من الجنس الثالث ونحن ما ندري
ذياب:هههههههههههههههههههههههههههههه لا وانت الصاج من الجنس الرابع
زايد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هو في جنس رابع
ذياب:ههههههههههههه في ها الزمن كل شيء فيه
زايد وذياب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضبية ما رامت تمسك نفسها:شل ايدك عني
زايد بستهبال:اشل شو اشل خيشة العيش
ذياب:هههههههههههههههههههه لا شل كيلو غرام سكر
زايد:انتي بنت
ضبية:مب شغلك وخوز ايدك لو سمحت
زايد يصفر:لا الحلوة تعرف تقول لو سمحت
ضبية وصلت حدها:فجني ياحقير
زايد يقرب اكثر لين ما حست بانفاسه :اذا ما فجيتج
ضبية:بخبر عليك اخوي حارب
زايد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ذيوب اتقول بتخبر علي اخوها صراحة مت من الخوف................وطالعها بنضرة صدق اتخوف:ما عاش ال يهدد زايد فاهمة
ضبية اشوية وبتصيح:انت الحين شو تبي مني
زايد:ذيوب تسالني شو ابا منها حبوبة انتي جم عمرج
ضبية الغبية ببرائة:ليش تسالني عن عمري ليكون بتخطبني
زايد وذياب:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
زايد:صدق انج ياهل
ذياب:فديتها
زايد:لاء هاي مالي انا
ذياب:اوكي
ضبية:ممكن اروح
زايد مسك ايدها مرة ثانية:اول قولي جم عمرج
ضبية:مب شغلك
زايد:تكلمي بادب
ضبية:مابا
زايد:هو على كيفج
ضبية:اوكيك بكمل ها الشهر16 سنة ارتحت
زايد صخ هاي صدق ياهل هو ال عمره 27 سنة يلعوز ياهل ما كملت 16 سنة
ذياب:زيود هاي ال ياهل خلها اتولي
ضبية بطفولة:انت ولي انزين
زايد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه سكتك
ذياب:ياهل ما ينشره عليها
ضبية:انا مب ياهل وما احب حد يقولي ياهل
زايد طالع ذياب يبيها تكشف ويها بس مب جدام ذياب ليش ما يدري
زايد:ذياب خلاص الحق الشباب وانا بيلك الحين
ذياب:اوكي
روح ذياب وتمت ضبوي مع زايد وكانت صدق خايفة ومنزلة راسها
زايد:ليش صخيتي
ضبية:اربيعك راح
زايد:انا قلتله ايروح
ضبية:ليش
زايد:عقي اللثمة محد هني
ضبية:بس انت موجود
زايد:انا عادي
ضبية تقهره:ليش انت مب ريال
زايد صدق انقهر:ثمني كلامج يا الياهل
ضبية:مدام انا ياهل مثل ماتقول شو مقعدنك هني تتمنضر في عيوني
زايد يقرب:عايبتني...............وبصراخ:عقي اللثمة
ضبية خافت منه عقت اللثمة وهي منزلة راسها وكان ويها احمر من الخوف والحر
زايد ذاب من جمالها عيونها السود الوساع رموشها الكثيفة خشمها السيف الطويل ولا شفايفها المليانة(بوتكس طبيعي)بحمرة التوت,بشرتها صافية وناعمة مثل بشرة اليهال ولونها بيضة بياض الثلج وعودها اخ من ها العود طويلة ومليانة اشوي وحيل مخصرة كل شيء فيها يذوب خاطره يشوف شعرها بس اكيد ما بتكشفه مب كل البنات مثل سحر.
زايد:جدامي احلى ملاك
ضبية:ابا اروح ابوي واخوي بيقومون من الرقاد وبيدورون علي
زايد ذايب من عيونها:بشوفج
ضبية تبي تفتك منه :هي بس خلني اروح
زايد ابتسم:اوكي روحي بس لازم اشوفج
ضبية:قتلك بتشوفني بس خلني اروح
زايد وهو يمد كرت:ها كرتي فيه كل ارقامي اذا تبيني اخليج اتروحين خذي الكرت
ضبية خذت الكرت وروحت...................
زايد:ااااااااه فديتها صاروخ
ذياب:منو الصاروخ
زايد بخوف:شفتها
ذياب يبي يقهره اشوي:هي شفتها اخ مب جمال عليها
زايد عصب:حقير تافه الله ياخذك
ذياب:بل بل كل ها عشان بنت
زايد:بنت ولا كل البنات
ذياب يت على باله هند ليش ما يدري يمكن لانها الوحيدة ال اهانته وقالتله الجلام ال ما حاول غيره يقوله ابتسم وهو متامل يشوفها ويعلمها درس في عمرها ما بتنساه
احد المطاعم..............
ميثا:اشو
احمد:يابنت الحلال انا اباج على سنة الله ورسوله
ميثا:انت طلبتني وياك الجواب
احمد:انزين ليش ابي افهم ليش ترفضيني هل هو عيب فيني وانا ما ادري
ميثا:احمد انت شاب مليون بنت تتمناك ال انا
احمد:وانا ما ابي المليون ابيج انتي انا اول مرة في حياتي اكون جاد في موضوع مثل الزواج
ميثا:وشمعنى انا من بد البنات عيبتك وبغيتها
احمد:عمرج سمعتي عن قلب يستاذن قبل ليدق الباب لو بيدي جان ما اردتج ولا حبيتج
عبير:وانا يا احمد كنت تلعب علي
احمد بصدمة:عبير
عبير:هي عبير ال كانت في حياتك ولى شيء مجرد لعبة تسلى فيها ويوم خذت مني ال تباه فريتني
احمد:عبير تعالي نتفاهم
ميثا:عن اذنكم
احمد:ميثا لحضة
ميثا:خلاص احمد اعتقد ياك الجواب ومثل ما غلطت صلح غلطتك عن اذنك
احمد تم يطالعها وهي تروح وحس بالحزن والقهر من عبير
احمد بقهر:ارتحتي يا خليني ساكت احسن
عبير:احمد انا احبك والله احبك مستحيل تحصل وحدة تحبك كثر ما حبك انا
احمد:صدقتج اتصدقين
عبير:احمد انا سلمتك نفسي بدون زواج
احمد:والله انا ما جبرتج على شيء
عبير:يعني ما بتاخذني
احمد:نو وي انا اخذ وحدة نمت معاها اموت ولا اخذ وحدة شرواج
عبير نزلت دموعها:والكلام الحلو ال كنت تقوله لي والوعود ها كله وين وين راح احمد قولي وين راح...............وتمت اتصيح كسرت خاطره بس ما حب يبينلها :اوهووووووووو روحي لاء
وروح
لو حبيبك ما وفالك
لو حبيبك فيك خان ايش
ترجي من زمانكا
النتيجة باينة

هذي نهاية كل وحدة بغت اتحب ولكن حب غلط ,حب ماتعرف شو نهايته وهاي نهاية احمد وعبير..............
(نسيت اعرف عن عبير السموحة قرائي احم احم عبير بنت جميلة بشكل ان الواحد غصبا عن شكله ينجذب عيونها زرق ووساع خشمها شيوخي شفايفها صغار وبلون الفرولة شعرها كاكاوي ومموج بنعومة مكسيكية طويلة ضعيفة بس وايد مخصرة بختصار كل شيء فيها يصرخ الجمال المكسيكي بنت فلوس يتيمة الام وابو همه يعطيها ال تحتاجه من متلطباتها الخاصة اكل وملبس وشرب بعيد عن الابوة والحنان وهذا ال خلاها انسانة متحررة تعرفت على احمد بالصدفة وحبته وتعلقت فيه وشافت انه الوحيد ال بيعوضها الحنان ال فقدته بس المقولة تقول(فاقد الحنان لا يعطيه)وانا اقول انه فاقد الحنان يعطيه لانه ما وده ان غيره ينحرم من ال انحرم هو منه عمرها 18 سنة تدرس في الجامعة )
نهاية الجزء الثاني والعشرون
الجزء الثالث والعشرون




رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014   #26


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثالث والعشرون
في احد اكبار القصور............
كانت عبير يالسة في جناحها تصيح ,وتفكر ليش سوى فيها احمد جي ليش انهى اجمل حب جمعهم,ليش حرمها من السعادة ال كان ممكن انها تعيشها معاه يا على بالها اول لقاء جمعها مع حبيبها احمد
.........:انتي وينج ساعة اترياج ها
.........:بليز صخي ال فيني كافيني
.........:لااله ال الله انتي مشكلتج يا اهلج متى بتنحل
.........:مريوم انتي تشوفين ان المستحيل ممكن يستوي واقع
مريم:مافي معنى لكلمة مستحيل في قاموسي وانتي يا عبير خلج قوية ومتفاءلة مثل ريمو شوفي يحليلها ريلها طلقها واهلها كلهم ماتو بس ماسوت شراتج
الريم:هههههههههههههههههههههههههههههههه انتي تعطينها تقرير مفصل عن حياتي
مريم:احم احم
عبير:ابا اسير البحر
مريم:الحين
عبير وهي تصيح:الله يخليج انا ما احب اي مكان كثر ما احب البحر
الريم:خلاص مريوم خلينا انروح
مريم:يالله
ساروا الشلة بحر الممزر.................
كانت واقفة بعبايتها المخصرة وشيلة شفافة ونص شعرها باين وهي تطالع البحر وتصيح من الخاطر على عمرها ال ضاع مع ناس ما همتهم في شيء صعب الشعور يوم تكون ويا اهل ماهميتهم في شيء اهلك معاك ومو معاك شو بالك باليتيم ال بليا احد اااااااااااااااااااااااااااه للزمن,اااااااااااااااااااااااااااااااه للحياة,اااااااااااااااااااااااااه للمستقبل ما نعرف كيف بيكون
مريم:عبور غناتي انا مطرة اروح اوكي
عبير هزت راسها بمعنى ايه
مريم:انا مخلية عيالي بروحهم بروح وبرجعلج ما بطول اوكي
عبير :اوكي
روحوا مريم والريم وتمت عبير بروحها في البحر ال ياما شاف وسمع صوت احزانها وشهد دموعها الثكلى تنزل دمعة وتمسحها وترد تنزل وترد تمسحها صوت من وراها............
احمد:ليش اتصيحين
صدت وراها وشافت واحد وسيم لابس كندورة بدون شماغ
عبير:ماشي بس جي ابي اصيح
احمد:اقدر اوقف عدالج
عبير:اذا ياي تقص علي فبتفشل لان مب انا ال ينقص عليها
احمد:وين راح تفكيرج يا بنت الحلال
عبير:اسفة
احمد ابتسم:انتي دايما جي
عبير:كيف جي
احمد:تعتذرين حتى لو ما كنتي غلطانة
عبير ببرائة:بس انا غلطانة ما كان مفروض ارمسك بهاي الطريقه
احمد وقف عدالها وطالعها بحنان اول مرة تلمسه من حد وهو يمسح دموعها:ليش هاي الدموع والله انها حرام تنزل من عينج
عبير وهي تصيح اكثر:ارجوك لتكلمني جي انا انا انا
احمد:انتي شو
عبير تصيح:ما عرف ما عرف
احمد:محتاجة حد يسمعج
عبير:منو ال بيسمعني كلا لاهي بحاله
احمد وهو يدخل قصتها ويعدل الشيلة بحيث ما تبين اي شعرة استغربت من ال سواه ابتسم:انا مستعد اسمعج
عبير:بس انا مابي اتكلم
احمد:تكلمي يمكن يخفف الحزن ال في داخلج
عبير:ماعرف ماعرف
احمد:شو ال ماتعرفينه
عبير انهارت اتصيح من الخاطر وما حست بعمرها ال وهي تحضن احمد وهو حضنها يخفف عنها حزنها والمها كانت صدق كاسرة خاطره تمت في احضانه لدقايق
وهي تبعد اشوي:اسفة
احمد:ولا يهمج بتفضفضيلي بلي في قلبج
عبير بطفولة:بتسمعني
احمد ابتسم:اكيد بسمعج
خبرته يومها قصتها كاملة وحياتها واحمد كان يسمعها وحاس فيها من يومها وهم ربع يطلعون مع بعض ويسون كل شيء مع بعض سلمته نفسها وفي النهاية تركها وطلع مثل ابوها معقولة ان الحنان ال كانت تلمسه فيه مزيف لاء احمد يحبها وعبير مصرة على انه يحبها بس هو ريال وما يحب يعترف دوم كان يقولها ان حبها هي في قلبه غير عن كل البشر
في قصر بو فهد...............جناح(فهد وشمس)
شمس:تسمع صوته
فهد وهو حاط اذنه على بطن شمس:هي اسمع وفديته ولدي اقول عمري كم باقي لين ما تربين
شمس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مستعيل
فهد:وايد ابي اشوفه واربيه
شمس:ههههههههههههههههههههه ان شاء الله بتشوفه وبتربيه وبتربي عيال اعياله بعد
فهد:بل عيال عياله مرة وحدة
شمس:هي حياتي ليش لاء
فهد:تعرفين اني احبج
شمس:هههههههههههههه اعرف
فهد:وتعرفين انج حمارة
شمس بصدمة:ليش
فهد:ما خبرتيني كم باقلج عشان تربين
شمس:هههههههههههههه شهرين
فهد:وايد
شمس:فهود تريت كل ها ومب قادر تتريا شهرين حبيبي
فهد:قلب حبيبج امري تدللي طلعي ال في جعبتج
شمس بمستحى وهي تتلمس بطنها:حبيبي في بطني توم
فهد بفرح:حلفي
شمس:ههههه والله
فهد حضنها وهو ميت من الفرح:في بطن حرمتي توم في بطن حرمتي توم
شمس:ههههههههههههههههههههههههه احبك يا الحمار الغبي
فهد:هههههههههههههههههههههههههههههه وانا اموت فيج يا احلى زوجة في الوجود
شمس بمستحى:صدق فهد
فهد ابتسم:صدق يا قلب فهد
شمس بحب:الله ليحرمني منك
فهد :ولا منج
في العزبة..................
زايد:ابا اشوفها
ذياب:تبي تشوف منو
زايد:الياهل فديتها
ذياب:والله طحت ومحد سما عليك
زايد:ما عاشت ال طيحني وانا زايد
ذياب:مادري شو نهاية ها الغرور
سحر:هاي
زايد:هاي شو يايبنها اف
ذياب:هلا سحر جيف حالج
سحر وهي تيلس عدال زايد:الحمدالله
زايد:عن اذنكم
سحر:على وين
زايد:مستعيل
راح زايد وتم ذياب مع سحر
ذياب:اقول سحورة
سحر:هلا
ذياب:في بنية اشوفها تي مدرسة ولد اخوي دوم ابي اعرف منو تكون
سحر:يمكن تكون مزوجة ذياب
ذياب بغى يموت:لا ما ضني
سحر:اوكي عطني مواصفاتها
ذياب ال ما غابت هند عن باله ولا ثانية:حلوة عيونها وايد كبار ووساع بيضة شفايفها ورديه وخشمها سيف مربربة اشوي
سحر:طويلة
ذياب:متوسطة الطول يعني 161 تقريبا
سحر:بس هاي الموصفات
ذياب:هي
سحر:وايد مربربة
ذياب بهيام:لا بالعكس جسمها ولا جسم( هيفا وهبي) اخ منه
سحر:شكلها ضوت راسك
ذياب:ما عاشت ال تضوي راسي وانا ذياب بس ابي اعلمها درس لانها تحدتني
سحر:اوكي بشوف منو البنت واكلمك
ذياب:اتريا اتصالج
سحر:اشك انها ما ضوت راسك
ذياب:جب
سحر:ههههههههههههههههههههههههه ولا يهمك كم ذياب عدنا
ذياب:واحد
سحر:وفديته الواحد
زايد كان يتمشى وهو يفكر في ضبوي..................وفجاة ............
اصطدم في بنية وكانت هي ضبوي
زايد بفرح:انتي
ضبية:نعم
زايد:من متى اتريا اتصالج
ضبية:ليش شايفني وحدة من الخايسات عشان اتصل
زايد:حاشج بس وحشتيني.....................وهو يطالعها بنضرات خلتها غصب اتنزل راسها زايد قرب منها اكثر ورفع راسها بعدت ايده بتقزز
ضبية:كيف تجرا
زايد بوقاحة:كم تبين
ضبية:شو ال كم ابا
زايد بوقاحة اكبر:كم ثمن ليلة معاج
ضبية استغربت وقاحته اول مرة حد يكلمها بهاي الطريقة
زايد يكمل:مليون مليونين جم عادي بدفعلج الحين
ضبية انقضت عليه تضربه على صدره بالقو وهي تصيح:يا حقير يا واطي انت شو تشوفني يدامك وحدة من خايساتك
زايد رق قلبه عليها وذاب من عيونها وضرباتها الرقيقة يحس انه مراهق وهو يطالع ومشاعره تتحرك جدام طفلة
حضن ويها بيدينه:مب بيدي انتي وايد حلوة
ضبية:الله يخليك
زايد:انتي ال الله يخليج
ضبيه:اكرهك يا حقير يا واطي ما رعيت صغر سني ولا احترمت كوني بنية
وروحت
زايد:اااااااااااااااااه
ذياب:سلامتك من الاه
زايد:قالت انها تكرهني
ذياب:منو هاي
زايد:منو غيرها الياهل فديتها خاطري اكون دوم في معاها تدلعني وتلعب في شعري ااااااااااااااااااااااه خاطري
ذياب:شكلها ضوت قلبك
زايد:ما دري مادري بس كل ال اعرفه انها توحشني دوم حتى وهي معاي
ذياب:هذا يسمونه حب من اول نضرة
زايد:انا احب مستحيل يمكن اعجاب
ذياب:وشو تفسر رغبتك بها
زايد سكت وهو يفكر بكلام ذياب,اما ضبية فكانت تركض وهي تصيح صدمت بحارب ال استغرب انها تصيح
حارب بخوف:ضبوي حبيبتي شو فيج
ضبية برتباك:ها ولاشيء ولاشيء
حارب بشك:اكيد
ضبية اشوي وبتصيح:اكيد
انتهت رحلة العزبة وردو قوم بوحارب بيتهم ,وزايد مع ربعه وكان طول الوقت سرحان يفكر فيها وربعه لحضوا ها الشيء
سحر تحرت عن هند وعرفت عنها كل ال تبا اتخبر ذياب عنه وسارت شقته عشان اتخبره
ذياب:هلا سحر كنت اترياج
سحر بهدوء:هلا ذياب
ذياب:يبتيلي المعلومات ال اباها عن البنية
سحر بحزن من ال بتقوله:هي
ذياب بفرح:زين شو تترين ارمسي
سحر:والله ذياب ما عرف شو اقولك
ذياب بخوف :خير سحر خوفتيني
سحر:هند
ذياب:منو هند
سحر:البنت ال كنت تسال عنها
ذياب:اسمها هند
سحر:هي اسمها هند وهي
ذياب بخوف:وهي شو
سحر:مطلقة عمرها 20 سنة وعندها ولد
ذياب بصدمة:اشووووووووو ضهرت مب ابنية
سحر:اسفة ذياب
ذياب:ليش ليش يا سحر انا الوحيد ال ينكتب لحياته العذاب اهلي بيرفضونها
سحر:ذياب ليكون حبيتها
ذياب:للاسف هي مافي وحدة تجرات تهيني مثل ما اهانتني هاي البنية ........وبحقد منو طليقها عرفتيه
سحر نزلت راسها:هي
ذياب:منو
سحر:خليفة
ذياب:اي خليفة
سحر:خليفة بن ....
ذياب: شووووووووووو خليفة اربيعي
سحر بحزن على حال ذياب:هي وانا اسفة ذياب
ذياب لحضتها نزلت دموعه طالع سحر وبعدين طلع من شقته بدون اي كلمة وقلبه محترق على ال عرفه الحرمة ال تحركت مشاعره صوبه ضهرت مطلقة ومطلقة من اعز ربعه خليفة اكيد ما طلقها ال وهو سامع عنها شيء وشيء خطير بعد
في شركة نهيان ال..........
دخلت بعباتها المفتوحة وشيلتها ال مالها لزوم والنظارة الشمسية على عينها
عبير:السلام عليكم
السكرتيرة:هلا وعليكم السلام تفضلي
عبير:ممكن اقابل الاستاذ احمد
السكرتيرة:اي اكيد ولو..............استاذ احمد
احمد:خير
السكرتيرة:في ست عايزة اتابلك
احمد:ما قالت شو اسمها
السكرتيرة:لحضة ..............لو سمحتي اوله مين
عبير برتباك:ها قوليله الغلا
السكرتيرة:اوكي
(احمد كان يزقر عبير دوم الغلا وكان يقولها انها غلاه )
دخلت عبير واحمد كان يطالع برع
احمد:يوم قالتلي نرمين ان الغلى تباك قلت هاي اكيد عبير
عبير:زين لين الحين تذكرني
احمد وهويطالعها:انتي لشو تبين توصلين بالضبط
عبير:احمد انا كنت اشوف الحب في عيونك كل ما تقابلنا مستحيل ان ال كان بينا شيء عادي صح
احمد:انا احب ميثا بنت خالي وعمتي
عبير:وانا شو كنت في حياتك احمد نزوة ها
احمد غمض عيونه لان عبير بتم في حياته غير مهما استوى:اسف عبير بس انا فهمتج انا مستحيل يصير بينا زواج
ميثا كانت اتراقب ال يصير
عبير:نضرتك لي مثل نضرة غيرك اعرف ان في داخلك تحتقرني وتشوفني ولا شيء بس احب اقولك انا اخلاق الشخص في قلبه مب في نضرة الناس انت تنهي ال كان بينا وتبين معدنك الاصلي يا احمد انا ما بقولك تزوجني خلني احتفظ بالباقي من ماي ويهي بس احب اقولك انه بيلك يوم بدور عبير وما بتحصلها وانا ما بصيح وانا اتذكر مقولة قالها انسان عضيم تعرف شو قال ...........قال
مهما استوى(الحياة حلوة) واهم شيء ان ربي يغفرلي اي غلط سويته في حياتي وباقي البشر محد يهمني
فصخت خاتم ذهب حلو وناعم وحطته على الطاولة
ابتسمت:عمري ما فصخت ها الخاتم لانه كان هدية من الشخص الوحيد ال علمني معني الحياة والحين افصخه لان ماله لزوم ولان كل شيء انتهى مثل نهاية احمد وعبير مع السلامة
مجرد طلعت عبير احمد صاح لاول مرة في حياته يصيح وعلى منو يصيح على عبير على الغلا
بعد شهرين احمد خطب ميثا ورفضته وقالت ما بتوافق عليه ال اذا تقدم لعبير وصلح غلطته واحمد لانه كان يبي ميثا وافق تقدم لعبير استغربت عبير بس بعدين وافقت مب من مصلحتها ترفض واستوى العرس وحضروه عايلة بن .... ال التم شملهم بعد طول سنين العذاب
في القاعة..........................
شمس:اي اي لحقي علي يعور
ميثا بخوف:شموس حياتي شو فيج
شمس وهي تصيح :ابي فهد يبولي فهد احس اني بربي
ميثا:الحين بكلم فهد
ميثا طلعت شمس برع القاعة وين ماكان فهد واخوان شمس يتريونها وطيران على مستشفى الوصل كانت تصرخ وهي تصيح وفهد يحليله يصيح خايف عليها دخلوها الغرفة وهي ماسكة ايد اغلى شخص في حياتها
شمس:فهود انا بموت الله يخليك اهتم بولدنا
فهد:اسم عليج يا عمري عسى يومي قبل يومج
شمس:لتهدني بروحي اخاف
فهد بحنان وحب:ما بهدج
شمس:صدق
فهد:صدق
كانت ولدتها صعبة وفهد رايح راد خايف وايد عليها وبعد نص ساعة طلع الدكتور
فهد بخوف:طمني يادكتور
الدكتور:مبروك يا ابني توم
فهد ما يهمه حد كثر شمس:شمس شخبارها
الدكتور ببتسامة:ماتخفش يا ابني ربنا اكرمها واداها عمر جديد هي دلواتي زي الفل
فهد:الحمدالله مشكور يا دكتور
الدكتور:ولو يا بني
فهد:اقدر ادخل اشوفها
الدكتور:اكيد يا ابني
دخل فهد وهو ما سيعتنه الدنيا من الفرحة
فهد:مبروك
شمس ببتسامة:الله يبارك فيك حبيبي شو يبت
فهد:يبتي احلى قمرين محمد وخليفة
شمس:الله يعني محمد وخليفة بيردون ربع
فهد:هم طول حياتهم ربع واخوان حتى بعد موت محمد
شمس بحزن:الله يرحمه
فهد:ها شو قتلج مابي اشوف الحزن في عيونج
شمس ببتسامة:ان شاء الله
العصر انترست الغرفة بالزوار اهل شمس واهل فهد وربعهم وكانت فرحة الكل بالتوم لاتقدر بثمن
بعد ثلاث اشهور صارت احداث منها ردة هند حق خليفة ال بعده يموت عليها,وعذاب ذياب بحبه ال من طرف واحد زايد خطب ضبية ووفقوا عليه(لازم ولد فلوس) وعذاب عايشتنه عبير مع احمد ال متجافي لمشاعرها وحبها له والحين هي حامل واحمد تزوج عليها ميثا وهي مسكينة ماتروم تقول شيء وهي راضية على زواجه يمكن ميثا ال يرتحلها اكثر منها مرت الايام ومرت ثلاث سنوات
ثلاث سنوات عاشها البعض مرتاح وبعض عذاب في عذاب.


نهاية الجزء الثالث والعشرون




رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014   #27


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الرابع والعشرون..........................
في بيت احمد وعبير.............
احمد توه راد من عند ميثا دخل وهو يروح طباخ عبير:السلام عليكم
عبير وهي كاشخة ومتعدلة وشكلها صدق خبال:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا حبيبي كيف كان دوامك اليوم
احمد ببرود وهو كاره عبير لانه فعلا بدا يحس انه يموت عليها:ماسرت الدوام
عبير عرفت وين كان:انجبلك الغدا
احمد:بسبح وابي اشوف الغدا جاهز
عبير ببتسامة:من عيوني حبيبي
احمد ما رد عليها وسار يسبح وعبير حزت في خاطرها طول الثلاث سنوات وحياة احمد وعبير باردة عبير حملت من احمد ويابت ولد وبنت (غيث وغالية),اما ميثا فتوها حامل لانها كانت اماخرة الحمل جي مزاج
في احد اكبر وافخم القصور..............جناح(زايد وضبية)

ضبية بدلع:ههههههههههههه بسك عاد زيود
زايد وهو يلعب في شعرها ويبوسها:عيونه
ضبيةبدلع:ماشبعت
زايد:حد يشبع منج حياتي
ضبية حضنته:وعد يا حبيبي حبيب ضبية
نش من رقاده وهو يشوف الوقت حدود العصر كل ها رقد ودوامه ما ساره شو ها التعب ال يحسه حس فيها تحضنه من ورى وتبوسه برقة
شمس:مساك الله بالخير حبيبي
فهد:مساء النور قلبي ليش خليتيني هال الكثر راقد
شمس وهي تلعب في شعره :امممم شفتك تعبان فما هنت علي بعدين شكلك حلو وانت راقد
فهد حطها فوق ريله وباسها بحب:احبج واحب كل شيء فيج
شمس وهي تتلمس خدوده برقة:بس مب اكثر مني
فهد:عمرج ما بتحصلين قلب يحبج كثر ما حبيتج انا ال
شمس بدلع:ال شو
فهد ابتسم:ال اذا شاف شمس ال شافها فهد وحبها لانها نور حياته
شمس:بس شمس لفهد وما بتكون لغير فهد
فهد ابتسم وباسها:احبج شمس
شمس:انا بعد
فجاة ..... حس بالعوار يردله ركض الحمام ويلس يرجع وشمس ادق عليه باب الحمام خايفة عليه موت
في بيت احمد..................
كان ياكل بهدوء وهو متجنب انه يطالع في عيونها
عبير:احمد
احمد:هلا
عبير:احمد انا انا
احمد:انتي شو رمسي
عبير:ابوي
احمد:خير بلاه ابوج
عبير:ابوي تعبان وبيسير يتعالج برع
احمد:والمطلوب
عبير:احمد محد بيسير يا ابوي تعرف ان اخوي من سار حق دراسته ما رد البلاد ولا حتى في الاجازات
احمد:يعني تبين تسيرين مرافقة يا ابوج
عبير:بعد اذنك طبعا.............(عبير كانت مخططة لشيء ثاني تبي تبعد عن احمد لانها تعرف ان وجودها في حياته اكبر غلط وتخلي له المكان مع الانسانة ال اختارها قلبه ال هي ميثا وما لقت تخترع غير مرض ابوها وسيرته حق العلاج مع ان ابوها مب مريض وما فيه شيء وعبير مريضة من اربع سنين فيها القلب بس محد يدري وهي تحس انها ما تستاهل احمد لانها جذبت عليه بس شو تسوي اذا كان احمد هو الوحيد ال حرك مشاعرها وعلمها الحب والهيام)
احمد:وانا اقعد يا منوقوليلي
عبير:ميثا موجودة
احمد بهدوء:ميثا................احمد تغير ما عادت ميثا تعنيله شيء وما قام يحس بالحب اتجاها وهال قاهره ان مشاعره كلها يت صوب عبير
عبير:احمد بس لين علاج ابوي
احمد يتحسب ان بهاي الطريقة بينساها:اوكي روحي
عبير قامت من كرسيها بفرح وباسته على
احمد:تعالي نسير الحجرة
عبير:اوكي حبيبي

فهد:شوفيج واقفة
شمس:فهد حبيبي انت بخير
فهد:بلاج ياعمري انا بخير شو فيج
شمس حضنته:فهد اوعدني ماتهدني العمر كله
فهد:اذا الله راد لي العمر الطويل فاكيد بعيشه معاج...........وهو يبتسم
الفليل..............نشت وهي تتفقد مكانه ماحصلته شافت رسالة كاتب فيها انه ساير عند الربع دخلت الحمام(تكرمون) خلت الماي ينصب معقولة مابتصبح على ويه احمد ولا بتذوب معاه خلاص كل شيء بينتهي طلعت من الحمام لبست وصلت بعدين جهزت اغراضها وطلعت من البيت وهي تذكر كل دقيقة حلوة عاشتها مع احمد.
رد وشافها متعدلتله وهي لابسة قميص نوم علاق وحاطة مكياج ناعم ابتسم كل يوم يزيد حبه لهاي الانسانة قرب ومسكها من زنودها العارية:فديتج احبج
شمس:انا بعد احبك موت

اليوم الثاني احمد ما كان يدري ان عبير طلعت من البيت
عند شمس نشت من الرقاد وشافت فهد قاعد يتعدل وهو يلبس الغترة
شمس:حياتي وين بتسير
فهد طالعها وبتسم :ماشي بطلع مع فيصل
شمس امبوزة وبدلع:ماشي بتخليني بروحي
فهد طالعها بعشق:فديتج فيصل يترياني والله ما بتاخر ............وبتسم ابي اشوفج كاشختلي مثل كل يوم واليهال خليهم عند ابوي اوكي
شمس بمستحى:اوكي
فهد باسها على خدها بوسة طويلة حاس ان شيء بيستوي بيفرقهم بس شو ما يعرف ابتسم وهو طالع من الجناح طرشلها بوسة في الهوى فهد كان ساير مع اربيعه فيصل المستشفى يبي يعرف شو سبب الاعراض ال بدت تستويله وبعد الحاح فيصل وافق ياترى فهد شو فيه؟
في المستشفى ..............بعد التحاليل وانتضار زمن من الوقت طلعت النتيجة بفضل من الله ,واجهزة مطورة سارعت على ضهور النتيجة بهاي السرعة.
في بيت احمد رد احمد من عند ميثا وما حصل عبير في البيت حس بالحزن بس قال بترد هي سايرة سيرة بدون رجعة.................

نهاية الجزء الرابع والعشرون




رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014   #28


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الخامس والعشرون............................
في الستشفى...................
فيصل:ها دكتور بشر عسى اربيعي ما فيه شيء
الدكتور:اخ فهد
فهد:انا فهد خير دكتور
الدكتور وهو يطالع النتيجة باسى:والله ما عرف شو اقولك
فهد بايمان:قول دكتور
الدكتور:اخ فهد انت انسان مؤمن بقضاء الله وقدره وانا كا طبيب اشوف انك تاخرت وايد لو كشفت من زمان
فيصل بخوف:ليش يا دكتور شو فيه اربيعي
الدكتور بحزن:الاخ فهد معاه (سرطان في الدم) وحالته متاخرة وايد
فهد بطل عيونه بصدمة سرطان مرة وحدة هو فهد المرح الرياضي القوي يستويله سرطان في ها الوقت مر عليه طيف شمس وعياله
شمس:فهد اوعدني ما نفترق
كيف حبيبته وعياله بعيشون تم ساكت وهو منزل راسه وطاحت دمعة من عينه
فيصل:اكيد في علاج
الدكتور:للاسف الحالة متاخرة والاخ فهد ما كشف من زمان
فهد وقف:يالله فيصل
فيصل:فهد
فهد:يالله
قام فيصل واقف وطلع مع فهد من المستشفى وهو ملاحظ صمته ورفض ياخذ الادوية بس فيصل خذاها وهم في السيارة
فهد:فيصل ودني البحر
فيصل:فهود حبيبي كل شيء له علاج والدكاترة ما يعرفون شيء العمر بيد رب العالمين
فهد:ونعم بلاه انا يا فيصل ما همتني نفسي كثر ما همني شمس وعيالي كيف بعيشون من بعدي
فيصل:فهود شو هاي الرمسة فديتك الله كريم واذا الله كتب لك عمر بتعيشه
فهد:ونعم بالله
في البحر.......................
فهد والهوى يطير شعره:فيصل
فيصل:عيون فيصل
فهد:اوعدني
فيصل:اوعدك على شو
فهد:اذا صارلي شيء ما وصيك على شمس حرمتي وعيالي هم امانة في رقبتك
فيصل:الله يطول في عمرك وتهتم فيهم انت
فهد ابتسم:شمس
فيصل:بلاها
فهد:تترياني انا وعدتها ما اتاخر يالله انرد
فيصل:اوكي
وصل فيصل اربيعه فهد قصره ورد وهو مضايج من حال فهد اما فهد فدش وشاف شمس كالعادة متانقة وجميلة مثل كل مرة ابتسم في ويها بكل الحب ال يحسه لهاي المخلوقة وعدها ما يتركها وهل صدق ان فهد وشمس بيتمون طول العمر لبعض قرب منها وتلمس شعرها الناعم الطويل ال يموت فيه باسها بكل حب ومسك ايدها يدخل معاها غرفة الجناح
فهد:شمس
شمس بحب:قلب شمس
فهد:تعرفين اني احبج
شمس بمستحى:اعرف
فهد ابتسم:شمس كوني سعيدة حتى يوم ما بكون معاج
شمس ابتسمت:انا دومي بكون سعيدة لان عمر فهد مابيهد شمس صح فهد
فهد قلبه عوره:صح يا قلب فهد
وراحوا في رومنسية الحب والمشاعر الصادقة للاحلى قلبين (فهد وشمس)
عند اثنين من عصافير الكناري................
فجر بدلع:حبيبي
سيف يتغلى:مابا زعلان (اونك عاد)
فجر تدلع اكثر:قلبي
سيف:اقولج زعلان
فجر:انزين اسفة حتى شوف منوع وغنوم مضايجين لان ابوهم البيبي زعلان من امهم
سيف:انا مابرضى ال.......................بخبث ابتسم وهو يتاملها بنضرات حمرت ويها غصبا عن شكلها:ال وال.........وضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فجر امنزلة راسها:ليش تضحك انا حلالك عادي
سيف بنضرات حب:صدق
فجر بمستحى:واي سيف تبي شيء سويه لتيلس تطالعني بهاي النضرات ال تحرقني حراق
سيف قرب وقرب وقرب وهي تبعد بخوف وهو ماسك ضحكته همس في اذنها:احبج موت
ماتت من الفرحة:انا بعد احبك يابو غانم
سيف رفع حاجب:لاء انا بو مانع
فجر بطفولة:بس غانم الكبير بدقايق
سيف ابتسم باسها:مانع له ذكريات على قلبي
فجر:كيف
سيف:كنت اعرف واحد اسمه مانع ياشو هو رزة ها الريال لا يا الكل طالعه ونضرته تذبح لكن معدوم الاخلاق وهمه وناسته وبس حتى اخته الوحيدة عمره ما سال عنها
فجر:عيل ليش سميت ولدنا عليه
سيف ابتسم:لاني واثق ان اي واحد اسمه مانع فهو انسان ناجح في حياته..........عند احمد وميثا.....................
ميثا:بلاك صاخ فيك شيء
احمد بحزن:عبير ماترد علي
ميثا:بالطقاق ال يطقها
احمد:انتي تقولين جي انت يا ميثا
ميثا:احمد انا ما بغيت اشل وزرها وهي حية ولا اشل وزرها وهي بينها وبين الموت شعرة
احمد اشوي وبصيح:شو تقصدين
ميثا:ليش انت ما تعرف
احمد:شو ال ما اعرفه
ميثا:عبير فيها القلب من اربع سنوات وهي ما خبرت حد
احمد بدون ما يحس نزلت دموعه عبير ال تنحط على الجرح يبرى عبير ال عمرها ما رفضتله اي طلب ال كانت له الزوجة والحبيبة والعشيقة وكل شيء منحته كل ال يباه وتحملت جفاه هو يحبها ومب راضي يعترف,ولا هو راضي يعيش العمر دونها
ميثا بستهزاء:اتصيح
احمد:هي سارت تتعالج
ميثا:لاء خبرتني قبل سفرها انها سارت عشان تخلينا حق بعض اتقول انك تحبني ما تحبها وهي ما تلومك لان هي من الاساس عمرها محد حبها
احمد:منو قال انا احبها واباها
ميثا:بس هي بتموت
احمد عصب وبصراخ:اسكتي .......................بغى يمد ايده ويصفعها بس تعوذ من ابليس وطلع من البيت بكبره وهو يصيح نعم احمد يصيح مثل ما كان يقولها عبير غير غير عن الكل ,وفي قلب احمد بعد غير عبير بالنسبة لاءحمد شيء مقدس ومستحيل يخلي الموت ياخذها منه لو اطر يجتل الموت.
عند البحر في اثنين قاعدين يطالعون البحر ودموعهم تحكي الحزن المرسوم في القلب
سحر:قصتنا متشابه
الريم:انتي خسرتي انسان حبج ,وانا بعت ال حبني
سحر:تخونينه
الريم ضحكت بستهزاء:عمرها الدنيا ما تمشي على الكيف وطول حياتي غيري يمشيني
سحر:بس ال سويته مب اشوية
الريم:غصبا عني
سحر:كيف
الريم:هددني انه يجتله وكان مجهز لكل شيء رفضت ولقيت ان رفضي ما منه فايدة اعيش في قلبه خاينة رخيصة ولا ان حياته تنتهي وانا السبب سلطان بالنسبالي كل شيء ولكن انا ما عدت ال عرفها سلطان انا وهو افترقنا مثل افتراق اخوان عن بعض
سحر:مب فاهمة
الريم:تعرفين سلطان قبل ليكون ريلي شو يستولي
سحر:شو
الريم:سلطان يستوي ولد عمي وهو ما يعرف
سحر بصدمة: شوووووووووو
الريم:انا الريم بنت خالد بن .....
سحر:دنيا صغيرة
الريم:قدرنا جي
سحر:الحمدالله على كل حال
الريم:الحمد الله يالله فمان الله انا مطرة اروح
سحر:فمان الكريم
روحت الريم ,وتمت سحر اطالع البحر وهي تذكر فهد ال كانت شمس سبب فراقهم............وفجاة...........................
شافت جسم ريال عدال البحر وشعره مغطي ويه سحر ترددت اتسير اتساعده ولا لاء ,وبعدين قررت اتسير.

نهاية الجزء الخامس والعشرون




رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014   #29


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء السادس والعشرون..
حسبيه الله وحده ونعم الوكيل
روح انا راضي غيابك يا حياتي
هذي قسماتي وهذا لي نصيب
كل شمعة تطوي وتشرق حياتي
انطفيت ورحت في وقت المغيب
والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لاء ولا تسوى حياتي بهال الوجود
دامك انت الي رحلت وكيف بصبر
عال البعاد وكيف بنثر هال الورود

ركضت سحر عند الجسد الطايح عدال البحر وهي صدق خايفة يلست حذاله اتحاول تقومه فتح عيونه طالع سحر ورد غمضها
سحر:تكفون ساعدوني الريال ماادري شو فيه
يا شاب:اختي شو صار
سحر:مادري والله اخوي حصلته طايح عدال البحر
الشاب وهو يجيس نبضه:لازم ننقله المستشفى
سحر بخوف:بسرعة اخاف يستويله شيء
نقلوا الشاب المستشفى وسحر تمت معاه لين الصبح في المستشفى
اليوم الثاني....................جناح فهد وشمس
نش فهد وهو خلاص اتخذ قراره اذا الله عطاه عمر بعيش معاهم اليوم بيسافر حق العلاج مع فيصل نشت شمس وطالعت مكان فهد فاضي شافته لابس كندورة وقاعد يتغتر شافها اطالعه ابتسملها
فهد:صباح الخير
شمس بنضرات حب:صباح النور
فهد يا ويلس عدالها وهو يلعب بشعرها:حبيبتي
شمس:قلب حبيبتك
فهد:انا مطر اسافر اليوم مع فيصل
شمس بحزن: وانا تهدني روحي
فهد قلبه يعوره ما يروم يعيش يوم بدون شمس:حياتي لازم اسافر اوعدج اتصلج دوم
شمس بحزن:وعد
فهد ابتسم:وعد
شمس:اجهزلك اغراضك حبيبي
فهد وهو يشل شنطته :ماله داعي انا جهزتها
قرب منها وحضنها وباسها قام بيروح تاملها حس انه ما بيشوف ها الويه الحلو مرة ثانية نزلت دموعه وركض حضنها باقوى ما عنده وحضنته تم يبوسها في كل مكان وهو يردد كلمة احبج تلامس خشمها بخشمه وهو يطالعها بنضرات عاشق
فهد:حبيبتي
شمس:عيون حبيبتك
فهد:تمي سعيدة ومستانسة دوم توعديني
شمس بحب:طول ما انت معي انا اسعد حرمة في الكون
فهد ابتسم وباسها بحب:حبيبتي تذكري جملة دوم كان يقولها ابوج ............ابتسم وهو يمسح دموعها :مهما استوى(الحياة حلوة )
........باسها شل شنطته وقام بيروح وعند الباب ركضت شمس وحضنته بالقو وهي تصيح:وغلاة محمد وخليفة اهتم في نفسك
........شافته يصيح مسحت دموعه اشرلها على عيونه
فهد:من عيوني
شمس باسته على عيوناته وقالت :احبك فهد وعمري ما بحب غيرك
مابغى دموعه تنزل من يديد حضنها وراح وهو حاس ان هاي اخر مرة يشوف فيها شمس
ياترى هل فعلا بتكون اخر مرة؟
في المستشفى.....................
الدكتور:اختي تقدرين تروحين المريض يمكن يطول لين ما يصحى
سحر:لا دكتور انا ما اروم اهده حرام انت ما شفت كيف حالته
الدكتور:انتي تعرفين المريض
سحر:لاء
الدكتور سكت لان الممرضة يت اتخبره ان المريض نش وركضله الدكتور وسحر واقفة برع تتريا
في الطرف الثاني شمس اتصيح لان فهد سافر واخوها خليفة يهديها
خليفة:بس حبيبتي كان مطر يسافر وهو وعدج يتصلج دوم
شمس:خلوف انا اموت في حب فهد اتنفس حب فهد ما روم اتخيل حياتي من دونه
خليفة:ومابي يوم تكونين فيه بعيدة عن فهد
شمس:امين
في مطار دبي فهد يالس يتريا فيصل ال قاعد يسوي اجراءات سفرهم
فيصل:يالله
فهد ابتسم وهو يوقف ويتامل المطار:فيصل
فيصل:امرني
فهد:احس ان هاي اخر مرة اشوف فيها بلادي
فيصل:لا ان شاء الله بترد من المانيا وجسمك ما فيه اي من اثار المرض
فهد:حياتي ماتهمني كثر ماتهمني حرمتي وعيالي
فيصل:فهد لترمس جنك بتودع الحياة
فهد:هذا ال قاعد احس فيه
ركبوا الطيارة فهد يالس عدال الدريشة يتامل دبي ال عاش فيها حياته كلها,وفيصل يالس حذاله غمض عيونه وهو يقول في قلبه انا فهد دخلت توني 25 سنة مغادر بلادي حق العلاج ما ادري اذا كنت برد حق اهلي ولا لاء بس امنتك الله يا ربي اهم شيء شمس ..........طالع دبي والطيارة اتطير نزلت دموعه انهار .........دبي انا احبج .
في المستشفى......................
سحر:ها دكتور طمني
الدكتور:لاء الحمدالله الشاب نش وما فيه ال العافية
سحر:الحمدالله عيل انا اترخص
الدكتور:اخت سحر
سحر:هلا
الدكتور:الشاب يبي يشوفج عشان يشكرج
سحر:ما عندي خلاف
دخلت سحر عشان تشوف الشاب ............
سحر:السلام عليكم
الشاب ابتسم:وعليكم السلام
سحر:شخبارك الحين احسن
الشاب:الحمدالله هذا بفضل من ربي بعدين انتي مشكورة اختي
سحر:العفو ما سويت غير الواجب
الشاب:مشكورة مرة ثانية وانا اسمي حمدان اذا احتجتي لشيء لتترددين تقوليلي
سحر:اكيد
حمدان بخجل:ممكن اعرف اسمج
سحر:اسمي سحر
حمدان:والنعم
سحر:الله ينعم بحالك
حمدان ابتسم وهو يتامل ملامح سحر الحلوة حس ان البنت دشت خاطره
بعد اسبوعين شمس عايشة في عذاب غياب فهد:وفهد عايش بوحدة بدون شمس ومشتاقلها,واحمد ال عرف للاول مرة في حياته انه موبس يحب عبير ال يموت عليها ومشتاقلها موت.
في المانيا...............في شخص ملازم شبريته والحزن مرسوم في ملامح ويهه ماله امل في العلاج وحيل مشتاق لشمس بدون ما يحس
فهد:فيصل
فيصل:هلا فهد
فهد:فيصل احس اني خلاص بموت
فيصل:بسم الله عليك انت بطيب وبترد حق شمس وعيالك
فهد:فيصل انا احب شمس وايد وما اتمنى في هاي الدنيا غير سعادتها وعدتها ما تركها والموت بياخذني عنها
فيصل:فهد خل ايمانك بالله قوي
فهد:ونعم بالله.........فيصل
فيصل:امرني
فهد وهو يصيح:وحشتني ابي اسمع صوتها الله يخليك ناولني الفون
فيصل وهو يعطيه مبايله :اتفضل
فهد:شكرا
في الطرف الثاني شمس كانت اتصيح مشتاقة لفهد سمعت صوت مبايلها يرن ومكالمة خارجية قالت ها اكيد فهد
ردت بصوت مبحوح من الصياح:الو فهد
فهد غمض عيونه اشتاق لشمس وده يحضنها ويبوسها:قلب فهد
شمس:حبيبي اشتقتلك ليش ما سالت عني ان تعبانة بدونك
فهد:يعل التعب
شمس تقاطعه:اسم الله عليك حبيبي
فهد نزلت دموعه:شمسي
شمس:امرني غلاي
فهد:مشتاقلج ابي اشوفج
شمس:انت وينك انا بيلك على اول طيارة
فهد:انا في المانيا عمري تعاليلي مشتاقلج انا في مستشفى ال
شمس بخوف:ليش في المستشفى
ولكن انقطع الاتصال شمس راحت تركض تحجزلها على اول طيارةو للالمانيا ,اما فهد
فهد:فيصل
فيصل:عيون فيصل
فهد:تسلملي عيونك فديتك شمس بتي بغيتك تيبلي ورقة وقلم
فيصل:ان شاء الله
فيصل ياب لفهد ورقة وقلم وفهد يلس يكتب وهو مرة يبتسم ومرة يصيح .......شمس قاعدة على اعصابها تتريا متى توصل المانيا
فهد:تفضل
فيصل:شو ها
فهد:اذا مت عط هاي الرسالة حق شمس
فيصل:فهد شو هاي الرمسة
فهد:احس فيها بتي ويمكن اشوفها ويمكن لاء
فهد:اااااااااااااااااااااااااه وحشتني موت
بعد ساعات.طويله...............................
وصلت شمس وكانت تركض تبي توصل المستشفى
فيصل:فهد بشو اتحس
فهد ابتسم:فيصل احس اني سويت وايد اشياء زينة في حياتي ............نزلت دموعه ابا اشوف شمسي
فيصل:الحين بتي
فهد غمظ عيونه يحس بالموت:اشم ريحة حلوة وايد حلوة
في هاي اللحضة وصلت شمس وكانت تركض في ارجاء المستشفى ادور فهد وهي تصرخ في الدكاترة
فهد:احس فيها ياية........وابتسم:فيصل كان عندي احساس اني بموت برع بلادي
فيصل يصيح:لتقول جي
فهد ساند راسه على التكية ونزلت دموع حارة من عيونه:احبها لحد الينون فيصل وصيتك شمس وعيالي خلهم في عيونك .............ابتسم بالم:ودي احضنها واقولها اشكثر احبها فيصل قول لشمس فهد يحبج وايد ,وابيها تعيش حياتها من بعدي,واني احبها وبتم احبها حتى وانا تحت التراب................فيصل يصيح
فهد ابتسم بالم:شمس قريبة ادور علي حاس فيها احبج ياقلب فهد وبغار عليج حتى وانا في قبري.............فيصل قولها انه مهما استوى (الحياة حلوة)........رفع صبعه يتشهد(اشهد ان لااله ال الله ,واشهد ان محمدا رسول الله)وراحت روحه لخالق السموات والارض صرخ فيصل وهو يهزه
فيصل:فهدلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالامستحيل مستحيل
دخلت شمس وهي تصيح ونص شعرها طايح على ويها من الركض شافت فيصل يحضن فهد وهو يصيح
قربت وهي اطالع فيصل واطالع فهد
شمس:فيصل بلاك تصيح فهد بخير ما فيه شيء بس هو راقد فهد قال انه مشتاقلي وانه وده يشوفني انا يتلك يتلك فهد
فيصل باسى على حال شمس وهو يصيح:شمس فهد فهد مات مات يا شمس
شمس حطت ايدها على اذونها ما تبي تسمع:فهد مامات فهد يترياني فهد يحبني.فهد وعدني انه ما يتركني
وتمت اتهزه وهي تصيح شافته مبتسم حطت ايدها على شفايفها وهي تشهق
شمس:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالافههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههد لالالالالالالالا
يلست تحضنه وهي تصيح وفجاة اضلمت الدنيا وطاحت على الارض مغمى عليها ونقلوها على اقرب غرفة
نهاية الجزء السادس والعشرون




رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014   #30


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء السابع والعشرون
واقف عدال غرفة العناية وكلام الدكتور ينعاد في مخيلته
الدكتور الالماني:ارجو المعذرة ايه الشاب ولكن الصدمة التي تعرضت لها السيدة شمس كانت قوية بالنسبة لها ,وهذا ما ادى الى غيبوبتها ولست متاكد اذا كانت ستستفيق من غيبوبتها
تم يطالعها مب مصدق ال استوى فهد اربيعه اخوه ال ما يابته امه مات وشمس طاحت في غيبوبة الله يصبرج على فراق فهد منو كان متوقع اعداء صاروا عشاق وفرقهم القدر في لحضة .........طالع ساعته الليل بيستوي في المانيا خذ فونه واتصل في خليفة.......
في بيت خليفة..............
هند:خلوف تلفونك ايرن
خليفة:اف منو يتصل هاي الحزة
خليفة:الو
فيصل بصوت مبحوح:خليفة
خليفة:هي نعم منو الاخ
فيصل:انا فيصل اربيع فهد
خليفة:هلا والله فيصل امر فديتك
فيصل:عضم الله اجرك في ريل اختك
خليفة بصدمة:فهد مات
فيصل:اسف اني الشخص ال ينقلك مثل ها الخبر
خليفة:لا حولة ولا قوة ال بلاه وشمس
فيصل:شمس ما رامت تتحمل الصدمة فطاحت في غيبوبة
خليفة:انتو وين انا يايلكم الحين
فيصل:نحن في المانيا مستشفى ال خليفة بسرعة شمس محتايتنك معاها
خليفة:لتوصي بسيرلها مع خالي نهيان واخوي سلطان
فيصل:اترياكم
خليفة:ان شاء الله فمان الله
فيصل:فمان الكريم
صكر خليفة من فيصل وسار يحجز على اول طيارة للالمانيا وساروا سلطان ونهيان معاه,وهند حرمة خليفة غمضتها شمس وايد ..........
في بيت احمد.................
احمد بحنان:ميوثتي خلاص بسج صياح
ميثا:يحليلها اختي ال راح اغلى انسان على قلبها
احمد:ان لله وان اليه راجعون نحن ما بيدنا انسوي شيء ادعيله برحمة
ميثا:الله يرحمك يا فهد,ويصبر اختي
احمد:امين
وصل خبر موت فهد عند سحر ,سحر صاحت وايد ال راح فهد الغالي حب الطفولة والمراهقة سحر طول الاربع سنوات مارامت تمحي فهد من قلبها لان فهد هواول انسان تعلمت معاه معنى الحب الحقيقي ..........اما بوفهد فستوتله جلطة من الصدمة وتم فترة ساعات في الدختر وبعدين مات يلحق ولده واربيعه محمد
عند سيف وفجر...............
فجر:يحليلها شمس ما تستاهل ال استوابها
سيف:هذا حال الدنيا
فجر:سيافي شو رايك انسير المانيا عند شمس
سيف:ما عطوني اجازة
فجر:يالله خيرها في غيرها
كانت تركض وهي خايفة من الشباب الخمس ال يلحقونها...............
الاول:خيبة تخيبها تركض اسرع من السيارة
الثاني:ههههههههه اسرع ال نستانس اليوم
الثالث :عدول جسوم عنبو ما تتعب
جاسم :افا عليك حمود ال انخليها تتعب ولا شو راي نصور
نصور:هذي قربنا نمسكها شكلها بدت تتعب
راشد:ههههههههههههه اسمينا بنلعب لعب اليوم
نزلوا الشباب الخمس من السيارة وساروا جذا البنت ال كانت تعبانة من الركض
البنت:الله يخليكم هدوني انا يتيمة مالي غير يدي الكبير في السن لتضيعون مستقبلي
ناصر:ليش ليش يا حلوة نحن بس بنلعب اشوي
عادل:يمي خاطري العب في جسمها
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمد:ال يمسكها اول هو ال يلمسها اول اوكي
الشباب:اوكي
البنت:الله يخليكم انا صغيرة عمري 14 سنة حرام والله حرام...........وتمت اتصيح
ولكن لاحياة لمن تنادي مسكها ناصر اول واحد وفروها في السيارة وهي تناقز وتصيح تبي تشرد منهم بس مب قادرة لين ما حصلت نفسها في البر
البنت:بليز خلوني في حالي
وشردت بس نصور مسكها
حمد:يالله مانبي نتاخر المسها انت اول بعدين بناخذ نحن الفتات
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
البنت:الله يخليكم لاء لاء
دخلها ناصر اول شيء الخيمة الصغيرة ال كانو مجهزينها الشباب وعقها على الارض يلس يفصخ ملابس المدرسة وهي تحاول اتقاومه وتصيح ماحست ال ناصر مثل الذيب اغتصبها وسلب منها اغلى ماتملكه البنية بعد فتره طلع ناصر والبنت اتصيح,دخل بعده جاسم ,وبعده عادل,وراشد,واخر شيء حمد كيف بتقدر اتقاوم وهي ميتة قضوا عليها خلوها ولا شيء هي نعم ولا شيء طلعوا بعد ما لعبو فيها لعب الجلاب وهم ولا هامهم وهي طايحة على الارض مثل الميتة وما في شيء يغطي جسمها العاري غير شرشف ابيض صغير.
(السموحة على جراتي في الكتابة بس انا يالسة اكتب عن الج تمع ال ضاعت فيه الاخلاق والقيم والكل ما قام يفكر ال في نفسه كسرت خاطركم صاح ما عرفتوا منو البنت قريب بتعرفونها في شخصيات يديدة بتضهر بس مب وايد)
وصل خليفة مع اخوه سلطان وخاله نهيان المانيا وركض معاهم المستشفى وهناك شافوا فيصل ال كان يكلم الدكتور عن حالة شمس.
فيصل:الحمدالله على السلامة............وتخاشم معاهم
خليفة:شمس شمس شخبارها
فيصل باسى :والله ما عرف شو اقولكم يا جماعة بس شمس غيبوبتها يمكن اطول والدكتور يقول ان مالها رغبة في الحياة وطبعا كلكم تعرفون ان مب سهل على شمس تقبل فكرة ان فهد مات
نهيان:لا حولة ولا قوة ال بلاه الله يعينج يا بنت اختي
سلطان:انزين نبي نشوفها
فيصل:شوفتكم لها ما بتقدم او بتاخر شيء
خليفة:ما حيد بنت امي وابوي ضعيفة عيال بن ......تعلموا انهم ما يضعفوا في ويه الحياة وانا متاكد ان شمس بتتخطى الازمة
(مادريت يا خليفة ان الحب هو اخطر مرض في الحياة )
دخلوا خليفة وسلطان يشوفون شمس وكلموها اشوي كانوا حاسين انها تسمعهم.
اليوم الثاني...............
نشت بتعب وهي تشوف نفسها في نفس المكان ال يابوها فيه البارحة طالعت نفسها فتمت اتصيح على ال استوالها ,شافت لبس المدرسة على الارض تذكرت يدها اكيد الحين يحاتيها لو درى بلي استوالها عادي يموت وهي مب مستعدة تخسر الانسان الوحيد ال بقالها لبست لبس المدرسة ورفعت شعرها على شكل كمبوعة مال اي كلام وكل ثانية ينزل لان شعرها ماشاء الله طويل وغليظ لبست شيلتها وطلعت ادور حد يساعدها تبي ترد البيت بس ما حصلت حد تمت تمشي وتمشي لين ما يحليلها تعبت ويلست على الارض تصيح شافت مجموعة بداوى ما قصروا الجماعة ودلوها على طريج المدينة لين ما وصلت بيت يدها وهناك عرفت ان يدها تعب وودوه الدختر ركضت الدختر مثل المينونة وهي مب على لسانها غير يدها.
البنت:وين الدكتور ابي اشوف يدي ودوني عند يدي
الدكتور:انتي مهرة
مهرة بصياح:هي انا مهرة طمني على يدي
الدكتور بحزن:يدج ريال كبير في السن حاولنا ننقضه بس الاعمار بيد اله البقية في حياتج يا بنتي
مهرة بصراخ:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ء انت جذاب يدي مستحيل يهدني هو يعرف اني ما اروم اعيش بدونه
الدكتور قلبه عوره على البنية فسكت اما مهرة فركضت حجرة يدها وشافت مغطينه بشرشف ابيض بطلت الشرشف وهي تهزه ويوم تاكدت انه مات ما رامت تتحمل فركضت من المستشفى وهي تركض في الشارع تصيح مثل المينونة .
(مهرة شو اقول عن جمالها جمالها جمال بدوي اصيل ما شاء الله عليها حورية بشرية فقيرة ما عندها غير يدها ال تركها ومات عمرها 14 سنه ثاني ثانوي) نهاية الجزء السابع والعشرون




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(الحياة, مهما, استوى, حلوة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا يأس مع الحياة ضحكة خجوله …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 6 03-27-2009 04:30 PM
•×•°¦ ديـــــوان الامـــير عـــبدالرحمـــن بن مـــساعــد¦°•×• نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 59 03-13-2009 04:35 PM
مشاهد من الواقع سراب [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 7 01-25-2009 02:13 PM
هـكـذا عـلـمـتـنـي الـحـيـاه....!! سواآالفي دلع …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 10 12-02-2008 12:00 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية