الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2011   #61


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




عند الرجآل






طلآل : ههههههههـ تكفى لآ تعيدهآإ و قسمن بفصل
سلطآن : أفصل أفصل آلأتصآلآت مو فآضيه ترجعك للخدمه
طلآل و رآشد خزوه : بآلله ؟
سلطآن : طيب مآرآح أعيدهآ !
الكل : ههههههههههههههـ
فوآز : ههههههههههـ سلطآن جوك يعجبني إمش نيلس بروحنآ . . تذكرني بـ ربعي بالكويت ههههـ
سلطآن وهو يقوم يجلس جمب فوآز : طلآل رآشد ؟
لفوآ عليه : هلآ ؟
سلطآن بضحكه : كش عليكم هههههههههـ
آلكل : هههههههههههـ



بـ زآوية ثآنيه رآكآن و عبدالعزيز و بدر

رآكآن : أي وآلله رمضآن ذا بأذن آلله خير و مسرآت إن شآء الله . . و إن شآء آلله يعدي بشويش عشآن أجوآءه حلوه
بدر : لآ وبعد بالمزرعه ! . يعني ونآسه وجمعة . . إن شآء آلله يآرب
عبدالعزيز : بعد رضمآن ثآني أيآم العيد . . بتكون ملكة طلال و رآشد . . في أحد بيملك بعد ؟ يعني بالمره آلشيخ يخلص مننآ مو كل شوي جآيبينه هههههههههههههههه
بدر و رآكآن : هههههههههههـ
رآكآن : وأنت آلصآدق بس أنآ و بدر تونآ على الملكه وبعدين البنآت مآتجهزوآ مآله دآعي نضغط عليهم
عبدالعزيز أبتسم لـ كلآم رآكآن : و نعم آلرآي





[ عند البنآت ]


كآنت آلساعه تشير لـ 9 وقت آلعشآء قآموآ آلبنـآت وتجمع الكل على سفرة وحده وجلسوآ يآكلون ويسولفون و ضحكهم وآصل لـ آلرجآل


أمل : من جد وش تحس !! دآيم آلخدم يصورون جنب أشيآء مدري وش تبي من آلحيآة كلهآإ ؟ ههههههههـ
شمس : أيه مثل مره طحت على خدآمتيننآ آلثنتين يصورون مع آلثلآجه وآلثلآجه مفتوحه . . نآظرت فيهـآإ و قلت لهـآإ عسى مآشر خير ؟ . . قآلت هذآ وري أهل أنآ . . لعنبوهـآإ آلنذله تقهر أهلهـآ بـ الأكل ههههههههههههههههههههههه
آلعنود : خيييير !! . . كآن صفقتيهـآإ بـ علبة كتشب
أمل : لآو آلله هـ آلخبله كفوهـآ تكفخينـآإ بـ شوُزك
شمس بهبآل : لآ كنت حآفية آلقدمين على قولة كآظم
آلكل : هههههههههههههـ




مر آلوقت ضحك و سوالف و هبال و تنآقشوآ شوي مع آلحريم آلكبآر و على السآعه 12 نآموآ آلحريم آلكبآر



عليآء : وش رآيكم نطلع آلحديقة ونستآنس ؟
شموخ : لآ وش رآيكم ندخل نشوف فسآتين آلملكه ويعرضون لنـآ آلمرجج ألي بيتزوجون أحس أونس ؟
ألعنود : شرآيكم بس ننآم وآلبآقي نخليه بكره لآني مآشبعت نوم جد
شمس خزتهآ : كل هذا ومآشبعتي نوم ؟ . . يآعمتي أنتي مآخليتي من آلنوم شيء !!
آلعنود : قل أعوذ برب آلفلق خخخخخخخخخخخخخ
أمل : إرتآحي شموستي عينهآ بآرده
شمس : آلمهم . . . أنآ أأيد إننآ نروح آلحديقة ونستآنس وأكيد آلجوآء بتصير حلوه دآم بكره رمضـآن
عليآء : ونعم آلرآي
أمل : معك شموستي
آلعنود : إوكي بس مآرآح أطول بطلع إنآم
شموخ : مـآشي كيذ1 إوكي
شمس : ألآ جود وين ؟
آلعنود : جودي دآخل قآلت لي إنهـآإ بتتآبع فيلم !!
شمس : أهـآإ . . هي منذو مبطي ميته تتابع new moon أتوقع إنهـآإ تتآبعه
عليآء : ألا ألآ تتآبعه حتى إنهـآإ عزمتني بس سحبت عليهآ
كلهم خزوهـآإ : خير ؟
عليآء : وش فيكم أقول آلصدق ؟! خخخخخـ
شمس : هههههههههههـ مآعلينـآإ
أمل : أمممممم بنآت قد تآبعتوـآ مسرحية سوبر صطآر لـ طآرق لعلي ؟
شموخ : لآ
آلعنود : ألآ بس مآكملتهـآإ
شمس : أفآ عليك أكييييد
عليآء : لآ مآشفتهآ
أمل : كويس خلآص أنآ جآيبة معي آلسي دي وأمشوـآ نتآبعهـآإ بـ آلديوآنيه شرآيكم أحسن من آلسوآلف . . قسم من كثر مآسولفنـآ أحس آلسوآلف خلصت !
آلكل : هههههههههههههههههه
شمس : إوكي يلآ روحوآ ألبسوآ بجآمآتكم وأروح أنآ وأمول نجهز آلسهره رجآءآ لحد يخرب علينآ !! لآ خلصنآ نآدينآكم أوكي ؟
آلكل : أوكي


رآحوآ آلبنآت غرفهم و أمل و شمس طلعوا يجهزون للسهره آلصبآحيه


أمل وهي تمشي مع شمس للمطبخ : أممممممممم فكرتي بموضوع فوآز ؟ يعني وش نآوية تسوين معه ؟
شمس جلست على آلكرسي بالمطبخ : أمممم بصرآحه إنآ مفكره بأشيآء كثيره . . . أول شيء أخليه يشوف ملآك أو حتى يلمحها . . ملآك بطبعهآ جذآبه ومحد يقدر يلد آلنظر عنهآإ مآشآء آلله . . و ثآني شيء أفكر أقنعه بفكرة آلزوآج ذي و أنآ أبيه يتزوج سعوديه دام شهادته من هنا ودي إنه يشتغل مع بدر لآ خلص جآمعه . . . و في أشيآء ثآنيه شآغله بآلي وللحين أحآول أرتب أموري
أمل : شوفي يآطويلة العمر . . أنآ عندي حل !! . . ملآك صديقتك بنكلمهآ ونعزمها هنا بأيآم آلعيد إن شآء آلله
و بندبر لنآ حجه عشان يشوفها وهذا آلشيء خليه علي . . . وأمممممم أمآ فكرة آلزوآج أحسه بيقتنع بسرعه لو كلمتي بدر وقلتي له كلمه عن آلموضوع أو خليتي جود تكلم بدر عن آلموضوع ! . . يعني إن شآء آلله سهآلآت وربي
شمس ضحكت : ههههه مآشآء آلله عليك مدبره وخآلصه !!
أمل : ههههههه حرآم عليك وربي توني فكرت بهـ آلشيء . . . . طيب وش تسوين مع آلخبل ألي يرآسلك ؟
شمس : أممممم أفكر إني أسآعده بـ موضوعه أحس مغامره و بنفس آلوقت متردده وأحس إنهآ لقآفه !!
أمل : أمممممم مآرآح تقدرين تسآعدينه !! . . ببسآطه لآنه يقوُل إنهآإ سطيحه وتفكيرهآ سطحي . . بمعنى كلآمه يعني . . . ومعروف كل سطحيه غيوره و مغروره . . فـ أبعدي عن آلشر وغني له يآحيآتي و تصرفي بعدهآ برآحتك غنآتي مآرآح أقولك أن ألي تسوينه صح !! . . لآ هو غلط بس هذا شيء راجع لك يآبعدهم
شمس :تصدقين ؟
أمل : شنو ؟
شمس : أن أنآإ وأني كل مآبغينآ نقول شيء قلنآ " أمممممم " وش نحس بس ؟! ههههههههههههـ
أمل : هههههههههههههههه يآلفآآآآآآضيه
شمس : يلآ يلآ خلينآ نجهز آلسحور عشان ننام !!
أمل : سحور وش ؟ حنآ جآيين نجهز للسهره
شمس : يوه !! وش جآني أنآ ههههههههههـ
أمل وهي تدف شمس من ظهره ببطيء : أمشي أمشي نفتح آلثلآجه . . . آلله يخلف بس خخخخ
شمس : هههههههههههههههههه


جلسوآ يجهزون آلأكل وطلعوا الشيبسات و العصيرات و البوب كورن وكل شيء سووه . . وطلعوا للبنات وهم متحمسين


أمل : وين شموخ ؟
علياء : أللحين بتجي . . . طلعت للمطبخ آلخآرجي تسوي نسكآفيه
أمل : آلخآرجي عآد ؟ ليه مآخذت آلنسكآفيه ألي في مطبخ آلحريم
عليآء : تقول الخدامه ألي قآلعته هناك !! خخخـ
شمس وهي تخز علياء : عن التحريف حبيبتي . . شموخ مآتقول قآلعته !! يآعليك كذب خخخخخخخخخـ
عليآء : ههههههههههههه لآزم إبهآرآت وش نسوي خخـ
آلكل : هههههههههههههههه
آلعنود : خلـ تجي جود مآصآرت فيلم !!
شمس وهي تشغل آلـdvd : تلقينهآإ نآمت أللحين وهذآ وجهي !!
أمل وهي تتطلع CD سوبر صطار : يآحوبي لهآ طآفتهآ ذآ آلسهره . . . يلآ شموس خلصتي تجهيز الـ dvd ؟
شمس وهي تشبك الأسلآك : دقآيق بس







[ عند شموخ ]






شموخ : كل طيب الدنيا فينا و كل عشق الأرض فينآإ . . وكل مآفينآ محبه وآلله لآ يغير علينا . . . أممممم وين بتحط آلنسكافيه يعني ؟ . . صآر لي سآعه وأنآ أدور !


[ شموخ ]


فتحت درج آلزآويه ولقيت آلنسكآفيه وسويت لي كوب و أخذت لي كيت كات و حطيت السماعات بإذني و جلست على عتبة المطبخ أشرب الكوفي وأتسمع لمحاظرة محملتها لـ العريفي . . . . كنت مندمجه وأنآ أسمع كلآمه كآن حلو أسلوبه شبآبي كثير . . . . نآظرت بـ آلسمآء وكان تفكيري كله بـ آلي يقوله آلعريفي ~





[ رآكآن ]


كنت محتآج نسكآفيه . . . كلمني صديقي يبيني ضروري وأنآ ألنوم جآيني ! . . . متفشل أسحب عليه مو من عوآيدي . . لفيت على آلرجآل ولقيتهم كلهم نايمين ! . . معدآ فوآز ألي جآلس على لآب توبه . . . وقفت بـ دشدآشتي آلعآديه أخذت جوآلي وحطيته بـ جيب آلدشدآشه وطلعت للمطبخ . . . لقيت لمبة آلمطبخ مشغله . . . ضربت آلبآب خفيف وتنحنحت قلت يمكن فيه أحد !! . . بس مآحد يرد ! . . . دخلت ومشيت دآخل آلمطبخ و . . . . ~




[ عند آلبنآت ]


آلكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل : حسبي على أبليس آلعجيرب هههههههههههه وربي مو صآحي بهـ آلمسرحيه
شمس : هههههههههههه أمآنه في أحد بيقول لـ ولد إن أبوه مآت ويقوله أفلقني لآ شفته مره ثانيه !!! مآظن هههههههههههههههههههه
آلكل : ههههههههههههههههههه
شمس : بس بس تآبعوـآ خلآص هدووووء
عليآء : وين شموخ مآصآرت كوفي !
شمس : كم مره أقول هدوء أنآ !!
عليآء : خلآص خلآص



[ آلمطبخ ]


راكان مقفيه وجالسه على عتبة المطبخ و موح آسه بـ شيء ومندمجه بألي تسمعه . . . . مهمآ صآر هـ ألأنسآنه مآ أنسى من ملآمحهآ ولآ حتى زولها شيء ! . . . غلآهآ عذب قلبي و مع إنهآ خطيبتي ألآ أني للحين . . أحس ببعد أبي أكثر من كونهآ لي ! . . وش هـ آلشعور ؟ كأني خآيف إنهآ تكون لغيري مع إنهآ أكيد لي ؟ . . كأني كأني كأني . . مدري كيف أوصف شعوري لهآ . . . بس آلوكآد إن غلآهآ بدآخلي دوم يزدآد . . . للحين مآحست فيني . . ؟ أنآ بس ودي أعرف شعورها يوم خطبتهآ . . بس ودي أعرف كيف فرحت ؟ . . معقوله تبكي فرح ؟ ولآ بيكون عندهآ عآدي ؟ . . . وآحد صآرت له وُ آلسلآم !! . . . كل شيء يدور برآسي وكل هالكلآم دآر برآسي . . وأنآ للحين أنآظر ظهرها وكيف لآمة شعرهآإ بإهمآل . . شكلهآ بريئ ! مِشتاق لملآمحهآ لـ ضحكتهآ حتى صوتهآ . . ~
لو كلمتهآ عآدي مآفيهآ شيء . . . بس بنفس آلوقت غلط . . بس مشتآآآآآآآآآآآق . . . قربت منهآ وهي جآلسه ومعطتني ظهرهآ قربت ونزلت ركبي لـ مستوآهآ و . . . .~









بعد نص سآعه !!

دخلت على آلبنآت وجههآ أحممممممر كآنوآ مطفين آللمبآت ويتآبعون آلمسرحيه ومآ أنتبهوآ لوجههآ

عليآء لفت عليهاآ : عسى مآشر كل ذآ كوفي ؟
شموخ وهي تتنفس بسرعه : فيه كلب بالمزرعه . . !
عليآء : أيه فيه . . بس رآبطينه بـ حبل عند الأسطبل !
شموخ : لآ يآ علوي آلكلب جآني بالمطبخ !!
آلعنود بخوف : صآر لك شيء ؟
شموخ بحيآء : أحم لآ مآصآر . . . آلمهم بروح أنآم فمـآن آلله
شمس : لحظـه شمـو . . . " مآكملت ألآ شموخ مسكره آلبآب وطنشت آلكل أو إنهآ مآسمعت : يييه ! شفيهـآإ شيمو ؟
أمل : مدري !! مآعليك بكره نستقعد لهآإ . . يلآ خلينآ نكمل آلمسرحيه ~
آلكل : أوكي






بعد مرور سآعآت من إنتهآء آلمسرحيه أغلب آلبنآت نآمو عليهآ لآنهآ طويلة شوي . . ألآ أمل و شمس


أمل وهي منسدحه على آلمخده ومقآبلة شمس : مو نآويه نتسحر وونآم !!
شمس وهي بعد منسدحه مثل أمل : ألآ وآلله قومي نقوم آلحريم ونتسحر و ننتظر الأذآن وننآم
أمل وهي تقوم : طيب . . . . عليآء علوي " تهز عليآء عشآن تقوم " يلآ قومي بنتسحر وأرجعوآ نآمو . . . آلعنود آلعنود يلآآ قوموآ
آلعنود فتحت عيونهآ : أذن ؟
شمس وهي تآقف : لآ حبيبتي بس بنتسحر وننتظر الأذآن وننآم ؟ يلآ قومي معنآإ



" قآموآ آلبنآت وقوموآ آلأمهآت وتسحروـآ وجلسوآ مع بعض ينتظرون الأذآن "





بعد ربع سآعه


آلله أكبر آلله أكبر


آلعنود وهي ميته نعآس : يلآ أذن قوموآ صلوآ ونآموآ يلآ

قآم آلكل وصلوآ ونآموآ ~




[ أول يوم رمضآن ]




بعد إذآن آلعصر كل آلحريم و البنآت تجمعوآ بـ آلديوآنيه وجلسوآ يتآبعون آلمسلسلآت من مسلسل لي مسلسل وكيذا رمضان



نآقصتهم وحده !!
ألي هي شموخ ألي بغرفتهآإ



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #62


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




[ عند آلرجآل ]



كآن سآكت ومبتسم على خفيف وكل شوي يتنهد فرح خفيف . . آلكل منتبه له وُ آلكل يتكلم ويعلق على آلمسلسلآت وآلممثلين ألآ هو سآكت ~

عبدالعزيز قرب منه : أبو جآسم!! فيك شيء ؟
رآكآن وهو مبتسم وينآظر عزيز : لآ وآلله يآعزيز مآفيني ألآ كل خير . . بس مبسوط و لآ أنسبطت أسكت
عبدالعزيز : ههههههـ غريبه !
بدر : عزيز رآكآن . . لآ يتنآجى أثنآن دون ثآلثهمَ
عبدالعزيز : بسم آلله عليكم أنتوآ ثلآثه !! . . . . فوق آلخمس يآبعدي . . هههههههههههه
رآكآن : هههههههههههههه . . . حنآ مآنتنآجى يآبوي حنآ نسولف وآلصوت عآلي . . و لآ غصبت تبينآ نتنآجى !! هههههـ
آلكل : ههههههههههههههه
بدر : بمعنى ثآني ! . . . أسكتوآ نبي نسمع بس شكل آلمعنى مآوصل ههههههههههههههه
فوآز : أيه آللبيب بالأشآره يفهم !! بس شكلكم مآفهتموآ !! يآ كبآر ههههههـ
عبدالعزيز يضحك : رآكآن مآكنهم هزؤنآ !!
رآكآن بضحكه : لآ صدقني يتهيء لك ههههههههههههه
آلكل : هههههههههههههه
طلآل : و ربكم يآ عزيز و رآكآن . . صرتوـآ أرج مني !! خخخـ
عبدالعزيز بضحك : وآلله شيء طيب إنك تدري برجتك ؟ . . بس لآتلومنآ من آلفرحه صرنآ زيك ومو بعيده لآ صرنآ أعبر هههههههه
آلكل : هههههههههههههه
رآكآن : عزيز !! أللحين أنآ فرحآن وعندي سبب . . أنت ليش فرحآن !! وُ لآ قآط معي بنفس آلفرحه ههههـ
عبدالعزيز بأبتسآمه لرآكآن : وربك منيب بفرحآن ألآ لفرحتك
رآكآن رد له آلأبتسآمه : على رآسي وآلله
سلطآن ألي كآن بآلزآويه : رجعوآ عزيز ورآكآن ألي قبل . . وربكم أحلى هههههـ
طلآل بضحك : أنت لآ يدخل فيك جني بس وأنت جآلس بآلزآويه مكآن آلشيآطين خخخخـ
سلطآن فز : بسم آلله " غير مكآنه " زين إنك قلت لي
رآشد ألي كآن يقرى آلقرآن وبعيد عنهم : أمآنه هذآ كلآم نآس صآيمه ؟ . . . يلآ كل وآحد يمسك قرآنه و لآ مسبآحه و يذكر آلله بدل آلسوآلف
عبدالعزيز وقف : أي وآلله بروح أجيب قرآني وسكروآ آلتلفزيون يلآ يلآ قدآمي
سلطآن وهو يضحك : عزيز لآ تعصب وربك مو لآيق
عبدالعزيز يضحك : عيييب
سلطآن : حآضر عمي خخخـ



" سكروآ آلتلفزيون وكلن جلس يذكر آلله ويقرى قرآن "





[ عند شموخ ]



منسدحه على سريرهآ ومغمضة عيونهآ ومبتسمه وهي تتذكر كيف همس بإذنهآ . . . كيف تجرأ وسحبهآ ورآه لمآ شآف آلكلب . . . فتحته وكأنهآ تشوف كل شيء قدآمهآ ينعآد



نزل رآكآن على ركبه بـ مستوآهآ وهي مآحست فيه أبد ومآلي أذآنيهآ صوت آلعريفي . . . سحب آلسمآعه ألي بـ آليسآر وهمس على آلخفيف : أمم حيل مشتآق لـ أيآمك
فزت هي من مكآنهآ وخآفت من قربه وبعدت ولفت نآظرت فيه وهم مآبينهم ألآ شوي . . عضت على شفآيفهآ خجل و خوف . . رفعت آلخصلآت ألي تنآثرت على وجههآ بخفيف وهبت نسمه هوآء خفيفه وبآرده . . . هو نآظر فيهآإ ولمح ورآهآ آلشيء آلأسود آلكبير !!

رآكآن بقوه : شموخ لآ تحركين !!
شموخ بـ تنآحه وهي ترفع خصلآتهآ عن عيونهآ : هممم ؟
رآكآن بصوت خفيف : آلكلب ورآك لآتتحركين لحظه !!
شموخ بخوف وصوت خفيف نفسه : هآه . . كلب !!

رآكآن قرب وسحبهآإ بقوآ وحطهآ ورى ظهره

شموخ نآظرت آلكلب وهي تتنفس بقوآ خوف من قربهآ لرآكآن و خوف من آلكلب . . .

رآكآن يتمتم للكلب عشآن يبعد : منآك . . منآك روح " ويأشر له ويضحك "


[ رآكآن ]

حسيت بحرآره ويدهآ تشد على ثوبي . . قربهـآإ مني يهزني وآلرب ! . . . يوم بعد آلكلب شوي مسكت يدهآ من ورى وبعدتهآ عن ثوبي وأنآ للحين مآ أطآلع فيهآ وهي ورآي . . أبتسمت وأنآ أحسهآ تبعد شوي شوي

رآكآن : عسآك بخير ؟
شموخ أبتسمت بحيآء : بخير . . . بس لآ تلف !! " قآلت بكل برآءه " عيب
راكان ضحك : طيب أجل روحي !
شموخ : أممممم بروح بس أنت أبعد شوي عن آلبآب
رآكآن وهي يبعد : طيب هآه بعدت


طلعت وهي تركض ومرت من جنبه . . . .وصلت عند مدخل آلبآب ولفت عليه . . لقته ينآظر فيهآإ ومبتسم


شموخ أبتسمت وسكرت آلبآب ورآهـآإ




وُ هو يردد " غلآك يآ شموخ عذب قلب رـآكآن "




" رجعت من ذآكرتهآ وهي تنآظر بسآعتهآإ وتشوفهآإ 5 ونص . . وقفت ولبست شبشبهآإ وأنتوآ بكرآمه وطلعت تسآعد بـ حطة آلفطور "




آذن آلمغرب وآلكل أفطر وقآم صلى وجلسوآ يتآبعون mbc ومسلسلآتهىإ




مر أول أسبوع عآدي جدآ جدآ كآن بطيء وسعيد بجمعتهم مع بعض ككآنت أيآم وليآلي ولآ أحلى كآنوآ يسهرون لين 3 ويتآبعون برنآمج حروف وألوف ويضحكون مع آلشهري
كآنوآ يشوفون حليمة بولند و ويضحكون كآنوآ مع بعض !! تعودوآ على بعض . . . وقدآمهم ثلآث أسآبيع على هـ آلجمعه




[ آلأسبوع آلثآني ]


آلسبت



شمس : تصدقين عآد !! شجوي ببرنآمجهآإ كآنت صح بسيطه . . بس مع ذلك تظل سآمجه !! خخخخـ
أمل : مدري أحسهآإ مملوحه
عليآء : لآو آلله بعيدٍ عن وجههآ آلملح !! خخخخخخـ
أم رآكآن : لآو آلله وصآدقه عليآء . . أجل لآبسه شورت مقطع وتقول شكرآ مآركه آلفلآني ! . . لآو آلله إنه مآيستآهل !
عليآء : هههههههـ وآلله وصآدقه يآعمه
آلعنود : يمى عآدي هم كيذ1 آلفنآنين أي شيء أقل من عآدي يلبسونه بس عشآن يقنعون آلمشآهد آلغبي بأنهم بسيطين !
أمل تخزهآ : آللحين حنآ مشآهدين أغبيآء !!
آلعنود : ههههههههههههههه لآ مو أنتوآ أرتآحي



[ عند آلرجآل ]


رآكآن : رمضان هذا كثرت آلمسلسلآت فيه آلوآحد مآعآد يلحق يتآبع ذآ وُلآ ذآ
عبدالعزيز : وأنت آلصآدق و الأفضل إننآ نسوي مثل رآشد ومآنتآبع هـ آلسخآفآت
رآكآن : وهذآ ألي بيصير


كآن يوم عآدي مآفيه شيء يزيد عن آلمتآبعه و الأكل وآلسهر !




يوم الأحد


آلسآعه 12 بالليل


أمل وهي تركض : يلآ يلآ شوجي
شمس : أمبييييه " جت بتكم لألآ يقآطعونهآإ "
آلبنآت : خسر خسر خسر خسر هههههههههههههههههههه
شمس : ههههههههههههههههههه وش فيكم أعدتكم شجون !! ههههههـ
شمس : خلآص بس بدآ ~
آلعنود وقفت : أبي بوب كورن من يجي معي نسوي ؟
علياء وقفت : أنآ بجي معك . . . يلآ بسوي على عددنآ

غلآ دخلت عليهم : لآ تنسيني إوكي !
شموخ : مآبغيتي تجين . . كله نآيمه ولآت آكلين ولآ عند آلحريم جيتي ولآ كنك جيتي يآلدوببببه
غلآ : حرآم عليك كله من آلحمل
أمل : فديييييييييييييت أمل أنآ
غلآ : من أمل !!!
أمل ب ضحكه : بنتك !!
غلآ : لآ حبيبتي بسميهآإ بشآير
شمس : ألآآآآآآآآآآه أسمهآ بيشو أجل
غلآ : أيه إختآره بندر و إذآ ولد بيكون خآلد
شموخ : حلو حلو
جود : آلمهم آلعنود و عليآء يلآ روحوآ سوو آلبوب كورن وجهزوه . . فديت خششكم



طلعوآ آلعنود و علياء للمطبخ آلخآرجي يجهزون آلبوب كورن ويجيبون بيبسي ومشروبآت ثآنيه



آلعنود : مآودك نسحب عليهم ونروح آلأسطبل حق آلخيل ؟
عليآء أبتسمت : وآلله مهيب شينه !!
آلعنود أخذت لهآ صحن بوب كورن وبيبسيين وطلعت : يلآ



طلعوـآ آلأسطبل وجلسوـآ على آلكرآسي مقآبلين آلخيول و الكشآفآت آلبيض مسطله عليهم


عليآء : أمممممم جهزتي لملكتك وخلصتي كل شيء ؟
آلعنود : تقريبآ . . بس نآقصني آلكعب للحين مآشريته
عليآء : أنآ مآنآقصني شيء مجهزه من زمآن
آلعنود وهي تغمز : يآحظ طلآل
عليآء وهي تقلد آلعنود بغمزتهآ : يآحظ رآشد
ضحكوآ مع بعض : هههههههههههه


وكلموآ سوآلف وطولوآ


ترنْ ترنْ

رفعت آلعنود جوآلهآ وأبتسمت ولفت وجههآ لـ جهة آلرجآل

آلعنود : أممممممم علوي . . . دقآيق بطلع آلحمآم ورآجعه
عليآء : إوكي إنتظرك



مشت آلعنود وهي تكتب بجوآلهـآإ للي أرسل و رآحت ركض دآخل آلبيت وبآلتحديد !! مو للحمآم لآ لـ آلبنآت



آلعنود : ههههههههههههههه
شموخ لفت : عسى مآشر ؟
آلعنود : وربي لتذبحني علوي هههههههه
أمل : وش !!
آلعنود : كنآ بالأسطبل وسآحبين عليكم " خزوهآ وعصبوآ " أحم مآعلينآ . . و شآفنآ طلآل وحنآ مآشفنآه وأرسل لي وقآل أتركي عليآء بروحهآ و أنآ بجيهآ ويآويلك إن تكلمتي ههههههههههههه وأنآ كأني أنتظرهآ من آلله ونحشت هههههههههههه
شمس : ههههههههههههه يآحرآم عليك !!
آلعنود : بكيفهم عآد ينجآزون !! ههههههههـ
غلآ : يوووووووووووه تذكرون يوم كشختوني وخليتوآ بندر يشوفني !! وأجلس معه ويوم ترآسلونه على إنكم كلكم أنآ ههههههههههههههههه
آلكل : أيه هههههههههههههههههههههههه




[ عند علياء ]


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #63


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




[ عند علياء ]



عليآء : حسبت أشوآق أنآ غآبت وأثآري آلشوق تو بآن !! وأثآري بقلبي آلسآهي حنين لك بعد بآقي
قرب وهو يهمس وبدون لآ يغني : أنآ مآكنت أحسب إن . . آلقلوب آلسآهي تشتآق " وبدآ يغني " ولآ كنت أحسبك في يوم تجي وتحرك أشوآقي !
عليآء أبتسمت وهي تسمع صوته من ورآهآ : أحد قآلك صوتك مو حلو !! . . ~
طلآل : كثير ! . . . إحد قآلك إن طلآل مشتآآآآآآآآآآآآآآق
عليآء أبتسمت بحيآء ممزوج بجرآءه : لآ بس توني دريت !!
طلآل أبتسم لوضوحهآ : طيب ! . . . ترآ طلآآل مشتآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآق !
عليآء وقفت بثبآت وهي معطيه طلآل ظهرها : طيب مع آلسلآمه
طلآل بهمس : وربك بدري
عليآء مشت خفيف وهي تحآول تتصيقه مآتسمعه : . . . . . . . ~
طلآل : آلوعد ثآني أيآم آلعيد
عليآء لفت بضحكه : أي وعد !!
طلآل نآظر بعيونه آوُ أبتسم : . . . . . . . " هدوء ونظرآت تتنقل على تقآسيم وجههآ "
عليآء أستحت من نظرآته ولفت بتمشي : . . . . . ." أكثر هدوء منه "
طلآل بهدوء : عليآء . . . حييييل أنآ أحبك


عليآء مشت وهي دموعهآ بعيونهآ من زود تأثير كلمة أحبك . . مآتدري حيآء و لآ فرح ولآ أيش بالضبط .~

[ عليآء ]


عنييييييدوه ذي لهآإ يد بالموضوع مو معقول أول مآرآحت هو جآء . . . . . يآلرب أحفظه لي وُ أحفظني له . . يآرب هو حبي آلصآدق الأول والأخير يآرب لآ تحرمني منه . . . يآرب أنآ حبيته لآ تذوقني مر فرقآه يآرب . . . وحيييييل أنآ أحبببه


[ طلآل ]



كلمه بصدري وقلتهآ . . مآظنهآإ عيب و حرآم
بهدوء أنآ أهديتهآ . . كلمة أحبك و آلسلآمْ !


يآرب أحفظهآإ لي و أحفظني لهـآإ . . يآرب في هذآ آلشهر آلكريم آدعوك بكل ليله تجمعني بهـآإ على خير . . ولآ تحرمني نور وجههآ . . . . عنيده و جريئه ومآرآح تتغير . . مآتنلآم تربيتي خخخخخـ . . . حيل إنآ أحبهـآإ ~





[ الأسبوع الثآلث ]


كآنوـآ آلبنآت بس يفطرون يطلعون من المزرعه للسوق يومين ورى بعض عشآن يجهزون للملكه بآقي أسبوع عليهآإ . . . . ~



أمل : هآه آليوم ريآض غآلآري ولآ ؟!
شمس : يب يب . . . آلعنود بآقي لهـآإ كعب ملكتهـآإ و بس وبنروح نتمشى شوي ونتعشى بعد هـ آلفطور خخخخخخخخخخ
أمل : هههههههههههه إوكي يلآ نآدي آلبنـآت
علياء : لحظه من بيدوينآ ؟
آلعنود : سلطان و طلآلك !
عليآء أستحت : وجعآآآآآآآآآآه وش طلآلي ~
جود بضحكه : وهي الصادقه
آلعنود : وسلطآنك أنتي بعد
جود : وجعآآآآآآآآآآه ههههههههههه
آلكل : ههههههههههههههههههههه




مشوآ آلبنآت وركبوـآ آلسوبر الأسود حق طلآل ألي سلطآن جنبه . . . . . و كلهم توزعوآ بـ الأمآكن آلمطلوبه

و شمس خلت جود ورى سلطآن و عليآء ورى طلآل وآلعنود بالنص ههههههههههههههههههه و شمس و أمل و غلآ و شموخ أخر شيء




حركت آلسيآره وكآن هدوء مشغلين لهم قصيد لـ بدر عبدالمحسن وسآكتين . . . . أمل وشمس يسولفون بهدوء و شموخ و غلآ يسولفون بس ألي قدآم عليآء و آلعنود و جود سآكتين ~


سلطآن كآنت عيونه على جود وبس بمآ إنهم مسكرين لمبة السيآره فـ مآخذ رآحته بزيآده . . وطلآل يلمح عيونهآإ و ينآظر آلطريق . . . وعلى هذآ آلحـآل




وصلوـآ لـ آلسوق و هم على هذـآ آلحـآل ~


نزلوـآ كلهم وآلبنآت إنقسموـآ مجموعتين نفس مجموعة آلسيآره وآلرجآل مع بعض





خلصوـآ شرآء و تجمعوـآ بنفس آلمطعم وجلسوـآ يآكلون ويسولفون وطآآآآلت آلسوآلف ليين 11 بالليل ~


طلآل تنحنح جمب آلستآره ألي بينهم : أحم أحم خلصتوـآ ؟ رآكآن ينتظر !
آلعنود : أيه يلآ بنمشي



مشوآ للسيآره ورى بعض و أمل و شمس أخر شيء









.


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #64


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




أمل : لحظه بستهبل على ذآ آلبزر
شمس : أنآديه لك ! خخخـ
أمل : يلآ خلينآ ننآديه
شمس : هيه يآولد تعآل تتعآل هنآ

جآهم آلبزر : نعم !
أمل : شنو إسمك ؟
آلبزر : وش دخل أبوك أنتي ؟
أمل بضحكه : لآ لآ لآ مآتفقنآ على كيذ1 . . لآ تسب أبوي
آلبزر : ألآ بسبه !
أمل : لآ لآ لآتسبه !!
آلبزر : ليه إن شآء آلله ؟
أمل بضحكه : يصير لي !! ههههههههههههههه
آلبزر ضحك : أسمي مآجد
شمس مسكت خده : بسم آلله عليك تجنن
آلبزر : أصغر عيآلك أنآ تمسكين خدي !! . . ولآ أخآف حآل معك آلوآجب حق آلريآضيآت ؟ وش هـ آلميآنه ؟
أمل و شمس : ههههههههههههههههه
أمل : يآملحه ههههههههه
شمس : طيب يلآ روح يمكن أهلك إفقدوك . . تبي شيء ؟
مآجد : أممممممم أبي كيت كآت
أمل : بس ؟ ولآي همك تعآل معي " مسكت يده وشمس مسكت آليد إلثآنيه " يلآ تعآل




دخلوآ معه وأشتروـآ له كيت كآت و طلعوآ أللحين يودعونه


. . . : مآجد . . مجود !!
مآجد لف بإبتسآمه : هلآ بدر ؟
بدر قرب من مآجد : وينك من آليوم ؟ أدور عليك أنآ و شمس
مآجد : هينآ مع أمل و شمس . . . بدر بدر !!
بدر نآظر بالبنآت آلقرآب منهم ومعهم كيس كيت كآت : هممم ؟
مآجد : أبي أتزوجهم !
شمس و أمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شمس : تعآل مآجد هينآ " قرب مآجد " أخذ هـ آلكيس ويلآ روح مع أخوك . . بآي
أمل : بآي مجودي





رآحوآ آلبنآت وأكلوـآ تهزيئه من آلبنآت آلي بالسيآره


وصلوـآ آلبيت وجلسوآ يتآبعون شوجي و تسحروآ ونآموآ





[ آلأسبوع آلرآبع على أخر أيآمه ]




آلثلآثآء "~



أمل : خلآص بآقي ثلآث أيآم مدري أربع على آلعيد ويخلص رمضآن
شمس بحزن : ونرجع بيوتنآ وترجعين أنتي آلشرقيه
أمل : وجعآآآآآآآآه لآ مآظنتي بجلس عندكم شوي بس وعقبن أروح آلشرقيه
غلآ تطق آلبآب : أمول شموس تعآلوـآ أبيكم
شمس أبتسمت وهي عآرفه آلموضوع : أحم يلآ جآيين


[ تجمعوـآ آلبنآت كلهم بغرفه وحشروآ أمل بآلزآويه وهي متخرعه ]


غلآ : أحم أمل . . عندنآ موضوع !
آلعنود : أيه موضوع خطير
عليآء : مررررره خطير
شموخ : حلم وآحد من آلنآس وده يتحقق !
شمس لفت على شموخ : ذي قويه ههههههههههههههه
أمل : طيب شوي شوي لآتآكلوني وش فيكم !!
شموخ : أحم جآيك وآحد يخطب و يبيك وهو ألي شآر عليك
أمل أستحت : وجعآآآآآآآآه وكلكم تدرون ألآ أنآ ؟
غلآ : آلمهم أسألي منو أهو ؟
أمل تضيع آلموضوع : علمك بندر شرقآوي أكشششخ هههههههههههه
غلآ تخزهآ : أسألي ؟
أمل بحيآء : مين ؟
شموخ : عبدالعزيز آلجآسر
أمل فهمت بصدمه : هآه ؟
شمس : موآآآآآآآآآآفقه هههههههههههههههههههه
أمل أستحت : هو ألي شآر علي ؟
شموخ : يب يب . . قآل أبي أمل ومآبي غيرهآإ
غلآ و جود مع بعض : وش قلتي ؟
أمل : أممممم عطوني وقت ليوم آلعيد
جود : أوووخص بتخلي آلفرحه فرحتين لـ أبو شموخ ههههههههههههههه
شموخ : أحلآآ هههههههههههههههههه
آلكل : هههههههههههههههههههه



تفرقوـآ وهم يجهزون لـ شيئين

[ آلعيد & آلملكه ] ~


[ عند آلرجآل ٍ]



عبدالعزيز ينآظر رآكآن : آليوم بيكلمون أمل !
رآكآن : طيب وش فيك متوتر ؟ إن شآء آلله هي بتوآفق ؟
عبدالعزيز بضحكه : وش فيني متوتر ؟ . . مآشفت شكلك وأنت جآي تخطب بنتي ترجف وآلله هههههههههههه
رآكآن : هههههههههههههه آلرهبه وآلله
عبدالعزيز : وأنآ مثلك
رآكآن : بـ آلتوفيق ~






بعد مرور 5 أيآم



[ فجر آلعيدْ ]







قراءة ممتعة



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #65


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





بعد مرور 5 أيآم



[ فجر آلعيدْ ]



آلسآعه 1 آلليلْ !



أمل : أيه يمى كلموني آلبنآت . . وأنآ بصرآحه مأشوفه ينعآب . . بس أهم مآعلي رآيك !
أمهآ : طيب أنتي شفتي إن عنده أملآك و عقآرآت وشركآت و لآ ؟
أمل ب يأس من تفكير أمهآ : يمى هذآ كله مآيهم . . ألي أعرفه إنه رجآل طيب ومآ ينعآب . . ومآ أشوف إن له دآعي أرفضه !!
أمهآ : طيب هـ آلعآيلة ذي رآعية صيت ومآعليهم كلآم . . ودآمك شآيفه إنه مآينعآب على قولتك !! . . وآفقي . . يلآ تبين شيء !! بنآم بكره معزومه بضحى آلعيد وبروح أعآيد
أمل بحزن : لآس لآمتك وبعطيهم موآفقتي إن شآء آلله . . كل عآم وإنتي بخيـــ [ سكرت بوجههآ أمهآ ] . . . لآ حول !! عمرهآ مآرآح تتغير !! كله من خآلتي سآرآ

دخلت آلغرفه وأنسدحت على سريرهآإ



كآن آلكل على سريره ومو جآيه آلنوم . . فرحة آلعيد تخلي آلوآحد يسهر


كآنت منسدحه على سريرهآ رفعت رآسهآ وشآفت آلكل منسدح بس مآنآموآ


شمس وقفت وقآلت بهمس : أمول أمول . . أمول
أمل فزت : هلآ ؟
شمس : مآنمتي ؟
أمل : لآ مآنمت . . و أنتي ؟
آلعنود وهي كآتمه ضحكتهآ : مآتلآحظون إنكم تسألون بعض أسأله غبيه ؟ هههههههههـ
شمس و أمل : هههههههههههههههه
شمس : مآحسيت وآلله . . . حتى إنتي قآيمه ؟ . . طيب أمشوآ وجيبوآ لآب توبآتكم ويلآ نروح نفلهآإ على فجرية آلعيد



قآمت آلعنود و أمل و عليآإء قآمت معهم و كل وحده مسكت لآب توبهآإ و جلست لهآإ بزآوية و كل وحده ترمي سآلفه و نكته و خبر و كيذ1


شمس : ألآ شموخه نآمت صدق ؟
آلعنود وهي تسلهم برموشهآ : لآ منسدحه تفكر بركونهآإ
شمس : خخخخخخخ يآحبني لهآ كإنهآ مآصدقت تعرس خخخخخ
أمل : سلآمآت . . . . آلمهم روحوآ قوموهآ و قوموآ جود و غلآ نبي نسهر نبي نرقص نبي نفلهآإ
و قفت عليآء : أنآإ بروح أقومهم



رآحت عليآء ولقت كل آلبنآت قآيمآت وقآلت لهم يجون ومع لآبتوبآتهم




شمس وهي مشغله لآب توبهآ الأسود آلمخملي : أبي أتنككككس أبي أهيص أبي أرقص أبي أفضي كل آلشحنآت ههههههههههـ
أمل : و أنآإ بعد أحبب جو فجر آلعيد فرح بالحييييييل
عليآء : أسمعوآ بنآت آلرجآل بيروحون آلمسجد هم وآلحريم يعني بيطلعون آلريآض سآعتين . . يعني حنآ بنجلس لوحدنآ سآعتين !! لآزم نسوي شيء نتذكره طوووول عمرنآ
شمس بدهشه: يآآآآآآآآآآآآآآآآآلله وآلله إنك مخ !! . . طيب لآزم نخطط ونلعب و نستآنس وكل شيء بهـ آلسآعتين
شموخ بضحكه : أحم بنآت . . أسمعوآ ألبسوآ شورتآت و بديآت و خلوكم جهآزين على آلسآعه خمس عندي لكم مفآجئه
أمل نآظرت شموخ وقربت وهمست لهآ : تعلميني وش بتسوين زين ؟
شموخ تضحك وتهمس لهآ : توآفقين على أبوي أول بعدين أقولك هههـ
أمل أستحت : وجعآآآآآآه ومن قآلك إني منيب . . لآ يكثر قولي لي
شموخ : إوكي ندخل لحآلنآ غرفه و أقولك

غلآ وهي تشغل فيلم وتحط آلسمآعآت بأذنهآ : بنآت بدون إزعآج إوكي بتآبع هـ آلفيلم
شمس وهي تقوم وتسحب آلسمآعآت : حنآإ نآدينآك نستآنس مع بعض مو تتآبعين فيلم بروحك !!
عليآء : أي وآلله . . . أممممم عنآدي ؟
آلعنود أبعدت نظرهآ عن آللآب ونآظرت عليآء : هلآ علوؤؤي ؟
عليآء : إنآ جآيبه جلآبيه مصريه جبتي حقتك ألي شرينآهآإ من آلملآهي ؟
آلعنود بضحكه : أييييييييه صح !! . . أتوقع جبتهآإ . .حآسبه حسآب الإستهبآل هههههههههه
عليآء ضحكت : هههـ كويس . . يلآ شموس جهزي لنآ جو مصري و أنآ وهي بنروح نلبس ونتكشخ ونجيكم بلووك مصري
أمل بضحكه : لآ تنسين آلعلكه و آلروج الإحمر ههههههههههههههههههههه
عليآء و آلعنود : ههههههههههههههه مآشي


رآحوآ آلعنود و عليآء لـ غرفهم يبدلون . . و أمل و شموخ لـ غرفه لوحدهم تقولهآ شموخ وش بتسوي ألصبح!!


أمل : هممم وش بتسوين ؟
شموخ بضحكه : إمممممم برآ في رشآشين مويه . . أفكر نجلس آلبنآت على آلزرع و أستلمهم إنآ و إنتي !!
أمل فصلت : هههههههههههههههههههههههههههههههه
شموخ : همممم أعجبتك ؟
أمل : ضروري شمس معنآإ !! هي ألي تعرف تستلم ههههههههههه
شموخ : إوكي مآشي بس مآنعلم إحد . . ونجلس على آلزرع ونرش عليهم !! هههههههـ
أمل : إوكي بعلم شموس آلخبله و أرد لك . . . يلآ إمشي نرجع لهم
شموخ وهي تآقف : يلآ مشينآإ



تجمعوآ آلبنآت بـ آلصآله وضبطوآ آلجو آلمصري وجهزوآ آلعصيرآت و الأكل وبآقي يجونهم عليآء و آلعنود


شمس : تأخروآ علوؤي و آلعنود ؟
أمل : أللحين يجون بس إنتي حطي لي إغنيه أجنبيه برقص لكم
شمس وهي تضحك : لآ عيب مآعندنآ بنآت يرقصون هههههههههه
أمل : سلآمآآآآآآآآآآآآت يآم آلشبآب إنتي !!
شمس : هههههههـ إم آلشبآب بعينك
جود : أم تركي . . لو سمحتي !!
لفوآ عليهآإ آلبنآت : ليه تركي ؟
جود بضحكه : بدر أسمه أبو تركي هههههههـ
آلكل : ههههههههههههـ
شمس أستحت : مآلت زين . . . يووووه وينهم !!

عليآء وهي تدخل بـ جلآبيه مصريه ورآبطه ربطه على خصرهآإ و حآطه روج أحمر و آلعنود مثلهآإ

جود بضحكه : رئصني يآقدع هههههههههـ
عليآء : يلآ شغلي بجرب أرقص مصري خخخـ
آلعنود : أنآ أعلمك يلآ
شمس : الأغنيه ألي ترقص أغنية قديييييييمه لـ روبي أسمهآإ غآوي وبحطهآ لكم


رقصت عليآء و آلعنود وأستهبلوآ لين قآلوآ أمين هههههـ

آلعنود جلست : يوه بس تعبت
عليآء جلست بتعب : خلآص طفي آلسآعه بتجي 2 ونص ويلآ نروح آلمطبخ نآكل و عقب نروح آلأسطبل شرآيكم ؟
شموخ : حلو . . . بس شكلكم منتو نآيمين أليوم ؟
غلآ : من جدك ؟ . . أكيد مآرآح ننآم محد ينآم فجر آلعيد ههههههـ
جود : بنآت ؟
آلكل : هلآ ؟
جود و آلعبره خآنقتهآ : هذآ أول عيد لنإ مع بعض !
غلآ : بنت بنت !! بلآش هـ آلموآضيع
شموخ وآلدمعه بطرف رمشهآ : يوووه جودي تذكررين !!
جود وهي تمشي لـ شموخ وتمضهآ : يآلبيييييييييه
شمس تنآظر أمل : أملوـه تذكرين ؟
أمل وهي تخز شمس وتكآبر : لآ يكثر ترآ مآعرف للرومنسيآت وكيذا
آلكل ضحك على شكلهآ وآضح تكآبر : ههههههههههههههههههههههههه
أمل أستحت : آلمهم . . مآودكم نروح آلمطبخ نآكل !! صآر لنآ سآعه نتعآزم ههههـ



رآحوآ آلمطبخ وسوو لهم فطور خفيف وجلسوآ على الأرض و سوو دآئره


غلآ وهي مقآبلة أمل بحكم آلدآئره : إمول !
أمول نآظرت فيهآ : سمي ؟
غلآ : أحم . . . بتوآفقين على عبدالعزيز و لآ ؟ قولي عشآن يروح لـ صلآة آلجمعه مستآنس ههههههـ
أمل بحيآء : وش ضمنك إنه يروح مستآنس !! يمكن أرفض !! . . . تزعلين شموخ لآ رفضت ؟
شمس بصدمه هي و جود : بترفضييييييييين !!
شموخ أبتسمت : عآدي حبيبتي . . هذآ زوآج مو لعب و أنتي تبقين أمل ألي عرفنآهآإ و ألي أبوي بغآهآ " قآلت كيذا تبي تجيس نبض أمل "
أمل بحيآء : أنآ موآفقه . . . و بس
شموخ : أحم أحم . . يعني عمتي أمل تصيرين ؟ههههههههـ
آلكل : ههههههههههههههههـ
أمل : يآويلك إن نآديتيني عمتي وربي مو بأحسن لك هههـ
شمس : أخسسس أمول من آللحين تهزئين شموخ ههههههههـ
شموخ : يآي أمي آلثآنيه هههههههههههههههه
أمل : وش أمه !! هههههههههـ
جود : شسمه . . أحم كح كح . . عآد جيبوآ لهآإ بزر صغير و كيذ1 زين ههههههههـ
أمل : وجعآآآآآه سكروآ عن هـ آلسمآجه
شمس بضحكه : أملوه كبرتي مره ثآنيه وتزوجتي ههههههههههههههههههـ
أمل : ههههههههههههـ أي وآلله فله
غلآ : شوف آلنصآبه تقول فله ههههههههـ
أمل : أصلن ذيك آلمره مآعتبر تزوجت لآنه جد ذآك تيس مهوب رجآل !! و قسمن أنآ وشمس أرجل منه !!
عليآء : لهدرجه ؟
آلعنود : من جد بآين عليه
أمل : مآكنت أتوقعه كيذا !! . . بس زين إن ربي مآرزقني بولد من هـ آلعآيله كآن تحطمت و إنهرت
شمس : بسم آلله عليك . . أحم عآد آللحين عزيز رجآلك من قدك ههههههههـ
أمل : شوف شوف ! ! عندهآ بدر وتنآظر رجآلي !!
شمس : ههههههههههههه مآنمزح معك أنتي بهـ آلأمور
غلآ رن جوآلهآ رنه وسكر : أحم
ألكل ألتفت لهآ : هآآآآآآآآآآآآآآه ؟
شمس : لآ تقولين بندر يبيك !! ترى غثنآ كل شوي منآديك !! وآلله مآشبعنآ من وجهك ومآسولفنآ زي آلعآلم !!
أمل : من جد غلآ بلآ سخآفه أسحبي على خشته
آلعنود شهقت بهبآل : ههييييه !! . . يآ هآدمآت آلبيوت !! تبون رجآلهآ يزعل منهآ !! هههههههههـ
شمس ضحكت : مو قصد وآلله هههههههههههه
عليآء : شكلكم نآويآت تسون دقه فـ بندر و غلآ !!
غلآ وقفت : شوف !!! جآلسه معهن ويتكلمن كأني منيب موجوده !! . . . بروح لـ بندوري حبيب قلبي وشسمه ترآ عندي لكم مفآجئه تجنننننن بس ذكروني أخبركم بآي [ رآحت وآلبنآت ينآدونهآ ويسألون وش آلمفآجئه وسفهتهم ]


شمس : هذي تنطش هي وجههآ !!
أمل : يآزين صفقتهىإ بس حرآم خآيفه على أمل !! مدري عبدالعزيز
آلعنود : عبدالعزيز من ؟ و أمل من ؟
عليآء بضحكه : لحظه لحظه لآ يكون لآ كآن ببطن غلآ ولد بتمسينه عزيز !! . . . هههههههههههـ
أمل بضحكه وحيآء : أيييه ههههههههههههـ
شمس : يآآآآآآآآآآآرب بنت
آلعنود : أي وآلله
جود : وأنتوآ وش دخلكم !! ههههههههههههـ
آلكل : هههههههههههـ
عليآء : يلآ بنآت أمشوآ الأسطبل
آلبنآت وقفوآ : يلآ




رآحوآ آلأسطبل وجلسوآ يتمشون وينتظرون آلنور يجيهم ويطلع آلصبح




[ فهد و نور ]



فهد : وش تتوقعين ردة فعلهم !!
نور بضحكه : بيحسبون إننآ بـرآ و مو بالريآض أكيد . . لآني قلت لهم مآرآح أجي !!
فهد : هههههـ كل مآ أتذكر شكلك و أنآ أقولك أجلت آلسفره لالريآض بسبة آلشغل . . . ينكسر خآطري أحس إني كنت محمسك
نور : دب وآلله كنت بزعل بس شسسسمه " سكتت "
فهد قرب منهآ : شسمه أيش ؟
نور : شسمه ذآ " وسكتت بحيآء بآن على بشرتهآ آلصآفيه "
فهد قرب ومسك يدهآ : أيوآ ؟ شسمه أيش ؟
نور : مآ أقوى
فهد ضمهآ بقوآ : بعد قلبي وآلله . . بعد كلي أنآ
نور : مآودك نروح آلمزرعه ؟
فهد يضحك ويبعد : يآحبك للتصريف ههههههههـ
نور : أحلى شيء إنك فآهمني هههههـ
فهد : لبى أنتي بس . . يلآ خليني أخذ آلشنطه وألبسي عبآتك حبيبتي بنروح آللحين للمزرعه
نور : طيب حبيبي


جهزوآ أغررآضهم وركبوآ سيآرتهم ومشوآ لـ آلطريق آلي وصفه بدر و نور كآنت تذكر آلطريق عدل



[ عند آلرجآل ]


طلآل يصفق لـ سلطآن : لآبوك يآلعين بـ دموعك فضحتيني
سلطآن وهو يصفق : تبكين عن آلعرب و آلنآس فضآحه
فوآز : أنتوآ لآزم أوديكم آلكويت وآلله جوكم يعجبهم ههههههههـ
طلآل : هههههههـ فوآز ترآك منت ببعيد عننآ على حد رجتنآ خخخـ
فوآز وهو يدق كتف : تطلبوني شيء مني وش تبون هههههههههههههـ
سلطآن : وآلله إنك صآدق ههههههههههههههـ



[ بندر و غلآ ]



كآن جآلس على عتبة آلدكه " مكآن مرتفع يجلسون عليه " و جمبه غلآ ومآسك يدهآ


بندر : هههههههههههه أجل سهرتكم خطيره آليوم
غلآ : يوه فصله بالحيل
بندر : لبى آلي يتكلم شرقآوي وآلله
غلآ بضحكه : آلهوى شرقي و قلبي هآوي آلشرقيه
بندر يضحك : لآ كذآ أغآر من آلشرقيه
غلآ وقفت : من أيش بالضبط هههـ ؟
بندر وقف معهآ ومشى جمبهآ : أجل هآوي آلشرقيه
غلآ بـ همس : ومن فيهآ يآقلبي
بندر شد على يدهآ : ربي مآيحرمني منك
غلآ : ولآ منك يآغلآي

" مشوآ وجلسوآ قبآل آلمسبح جلسوآ يسولفون "



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #66


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




[ عن آلرجآل ]


كآن " بدر , عبدالعزيز , رآكآن , رآشد , محمد ألي جآهمم بالليل متأخر " منسدحين بـ سرآيرهم و يسولفون بصمت

بدر : حنآ آللحين ليه مآ ننآم ؟
محمد : بلى من آلهذره ألي فينآ
عبدالعزيز : علم نفسك و أنآ أخوك من آليوم تسولف
محمد بمزح : طيب لآتعطيني وجه و بعدين أسكت أنآ
آلكل : هههههههههههههـ
رآشد : وآلله زين إنك جيت يآ محمد توسع صدورنآ وتشآركنآ فرحة آلعيد
محمد : مآعندي أحد غيركم ولو يآ رآشد
بدر : طيب أسكتوآ عششآن ننآم مو حلوه نروح نعآيد آلنآس وحننآ ننعس ههههههـ
رآشد : هههههههههههه و إنت آلصآدق . . . يلآ أستغفروآ لين تنآمون لآهنتوآ
آلكل : أستغفر آلله




و سكتوآ شوي





عبدالعزيز : رآكآن ؟
رآكآن : هلآ ؟
عبدالعزيز : مآنمت ؟
رآكآن أبتسم : سؤآلك حلو . . لآو آلله مآنمت مآجآني آلنوم
عبدالعزيز : شكلهم نآموآ
محمد يضحك وقآل :لآ مآنمنآ هههههههههههههه
رآكآن وعزيز : هههههههههههههه
عبدالعزيز : أنت آلوحيد ألي مآنمت ولآ رآشد وبدر نآموآ مآشآءْ آلله عليهم
محمد : طيب أمشوآ نروح لـ آلمقلط نجلس فيه شوي ونسولف عشآن مآنزعج بدر و رآشد . . لآن آلوآضح إننآ بنهذر هههههههههـ
رآكآن و عزيز : هههههههههههههههـ يلآ


" مشوآ لـ آلمقلط وهم بـ دشدآشآت آلنوم آلعآديه و جلسوآ بـ آلمقلط "


عبدالعزيز : مآودكم بقهوه ؟
محمد : ألآو آلله مشتهيهآ آللحين على آلفجريه
رآكآن : بس آلقهوجي نآيم !!
عبدالعزيز وقف : أنآ من زمآن مآسويت قهوه بروح أسوي لكم وأجرب فيكم ههههههـ
محمد : وآلله إني متشفق آلقهوه موت . . . مير أدري إني بتسممم بس لآ بآس هههههههههـ
رآكآن : ههههههههـ و أنآ معه
عبدالعزيز : نشوف " طلع وسكر آلبآب ورآه ورآح للمطبخ "




[ عبدالعزيز ]


توجهت لـ آلمطبخ وحطيت آلأبريق على آلنآر و حطيت آلقهوه وجلست أنتظرهآإ . . . جلست ألعب بجوآلي مندمج ونآظرت لقيت آلقهوه مطوله قلت أروح لـ آلحمآم و أنتوآ بكرآمه . . . وأمر على آلشببآب أشوفهم يبون شيء ولآ . . . طلعت وخليت آلنآر مشغله و خليت جوآلي بعد






[ عند آلبنآت ]



شمس : يآني مشتهيه قهوه !!
أمل : حتى أنآ وآلله
شمس و قفت : قومي نسوي قهوه
أمل وقفت : أوكي . . بنآت دقآيق نسوي آلقهوه ونرجع لكم
عليآء : لآتنسوننآ إوكي
أمل : يجيب آلله مطر هههههههـ
آلكل : ههههههههههـ




دخلوآ آلمطبخ أمل و شمس

أمل : ألآآآآآآآه قهوه مسويه خآلصه وعلى آلنآر بعد إوم آلفله ههههههـ
شمس : هههههههـ . . يلآ بجيب لك آلدفآيه نصبهآ فيهآ ونتقهوى
أمل وهي تمشي لـ آلفرن : إوكي

جآبت لهآ شمس آلدفآيه و أمل زلت آلقهوه بـ آلدفآيه وجآبوآ فنجآلين و كيت كآت أثنين وجلسوآ يتقهون بالمطبخ


شمس وقفت : دقآيق أمول بروح آلحمآم
أمل : إخذي رآحتك خخـ
شمس : بآخذهآ ههههههـ " طلعت شمس "




أمل كآنت تنآظر آلمطبخ و تنآظر تصميمه جد أبدآع . . . وقفت وأخذت آلدفآيه و حطتهآ فوق آلطآوله و ظلت وآقفه تتقهوى


[ أمل ]

طآحت عيوني على جوآل Samsung 5800 أسود . . . أخذته بشوف حق مين لآنه غريب علي و فتحت سيدآ على أخر مكآلمآت و طلعت أسآمي رجآل كله !! دخلت على آلصور وجلست أتفرج وأعلق بدآخلي




[ عبدالعزيز ]


مشيت لـ آلمطبخ و أنآ مستعجل تأخرت على آلقهوه
يوم دخلت !!




[ عند شمس ]



كنت أتمشى بعد مآطلعت من آلحمآم . . . وطرى على بآلي أتصل على فوآز أعآيده فتحت جوآلي و دخلت على الأرقآم و أتصلت عليه



فوآز : هلآ و غلآ وآلله
شمس : ألو
فوآز : هلآ شموسه
شمس أبتسمت لآ شعوري على آلدلع : هلآ فيك فوآز . . شلونك ؟
فوآز : بخير عسآج بخير . . طمنيني عنج شهر مآشفتج ! وحنآ بنفس آلمزرعه هههـ
شمس : ههههههـ نآسي إني تغطيت ولآ مو مستوعب ههههههـ
فوآز : ههههههـ لآو آلله مو مستوعب . . . أخبآرج ؟
شمس : مآشي حآلي . . كل عآم و إنت بخير وعسآك من عوآده يآرب
فوآز بصوت يميل لـ الألم : كل عآم و إنتي شمسنآ . . . " قآل بسرعه " هآه شلون فجر آلعيد ويآج ؟
شمس بأبتسآمه بآهته : يجنن . . . يلآ تبي شيء ؟
فوآز : أمممممم . . .مآبي غير سلآمتك
شمس : آلله يسلمك . . فمـآن آلله
فوآز : فمآن آلكريم




سكرت شمس ورآحت ركض لـ آلمطبخ و . . . .~





[ آلمطبخ ]


[ عبدالعزيز ]


حآفظ آلشكل عن ظهر غيب . . كآنت تقرى فـ آلجوآل وتتقهوى من آلدفآيه !! . . آلأكيد إن قهوتي رآآآآآآحت . . شفتهآ وهي مندمجه و تشرب من فنجآلهآإ


عبدالعزيز : مآشآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء آلله " قآلهآ بحروف متقآطعه "
أمل مآ لفت : مين !! وش !! برآ !!

شمس دخلت وو قفت ونآظرت شكل عزيز وهو ينآظر أمل و شكل أمل وهي معطيه ظهرهآ لعزيز وبآين متخرعه


شمس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
" طلعت ركض ورآحت لـ آلبنآت "



شمس عند آلبنآت :


شمس : ههههههههههههههه يآربآآآه شموخ تكفين رحي ركض للمطبخ شوفي وش هنآك هههههههههههـ بسرعه بسرعه !!
شموخ : وش !!
شمس : أمل و أبوك منصدمين إنهم شآفوآ بعض ومتصنمين مدري وش يحسون هههههههههههههههه إمدآهم تحركوآ آللحين روحي ألحقي ههههههههههـ

آلكل : ههههههههههههههههههه
شموخ وقفت : هههههههههههـ يلآ بروح أشوفهم



رآحت ركض للمطبخ ودخلت وأبتسمت على شكل أبوهآ ألي كآن بيطلع و شموخ دخلت

قآلت شموخ وهي مقآبله أبوهآ وجه لوجه : يبى رآ أمل وآفقت عليك !!
عبدالعزيز بصدمه : وآفقت ؟
شموخ بضحكه : شفهآ إسألهآ وتأكد وبالمره !! ترآ ذي آلأشوفه آلشرعيه هههههههـ
أمل بهمس : على كيف أبوك هو شوفه !!
شموخ و عبدالعزيز : هههههههههههههههههه
شموخ وهي تسحب أبوهآ لبرآ : بس خلآص خلصت آلشوفه ههههههههـ
عبدالعزيز للحين مصدوم : طيب سلمي و كل عآم و إنتي بخير " و رآح "

شموخ دخلت على أمل : هههههههههههههههههههه يآربييييييييييه شكلك تحفففه ههههههههـ
أمل لفت : لآ يكون آلقهوه له !! جيت لقيتهآ مسويه وشكل ألأي بيدي جوآله !!
شموخ : هههههههههههـ يآربي يآلفصله . . من آللحين تسرقين ههههـ
أمل سكتت شوي وعقبهآ فطست ضحك : هههههههههههههههههههههههههه تصدقين حركتك قويه يوم قلتي أمل موآفقه بغيت أدبجك قدآمه خخخـ
شموخ : يمىىىى !! خلآص أنتي أمي تكفين أعقلي ههههـ
أمل : أمآ عآد إمك وبيننآ 4 سنوآت هههههـ
شموخ : هههههههههـ إي و آلله قويه شوي
أمل : شوي !! ألآ وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآجد هههههههـ




[ عدى آلوقت لين جت 5 آلفجر ]



[ آلرجآل ]


محمد : أنآ للحين مو دآخله مخي !! قهوه وتحترق !! شلون !!
عبدالعزيز : يآخي أحترقت عآدي كل قهوه تحترق
رآكآن : وآلله مآظنتي ههههههههـ
عبدالعزيز ضحك : خلآص يلآ قوموآ ألبسوآ لبس آلعيد يلآ


[ عند آلبنآت ]

أمل : خلآص بسكم تعليق !!
شموخ : أيه بنآت . . يلآ قوموآ ألبسوآ شورتآت و بديآت عآديه بنلعب أللحين أنآ و أمل و شمس مجهزين لكم مفآجأه !!
غلآ : على طآري مفآجأه ! خلني أقولكم مفآجأتي
آلبنآت : وش ؟
غلآ بأبتسآمه : نور فـ آلريآض وبتجي شوي !!
جود : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي وآآآآآآحشتني
شمس : نورووووووه !!! مآلعمتني آلدوبآ !! مشتآقه لهآ حدي !!
شموخ : لبى هي آلله يجيبهآ لنآ بالسلآمه يآرب
آلكل : أمين



تفرقوـآ آلبنآت و كلهم رآحوآ يلبسون و أمل و شمس و شموخ رآحوآ لـ الحديقه حقت آلمزرعه وجهزوآ رشآشآت آلمويه آلطويله


أمآ آلرجآل و آلحريم حركوآ لمسجد بـ آلريآض يصلون و يعآيدون ويرجعون


طلعوآ آلبنآت وجلسوآ يلعبون بـ آلمويه و أستآنسوآ و أتصلوآ على أمهآتهم يجيبون لهم فطور من مطعم



نور بصوت عآلي : يآهل آلمزرعه ؟
شمس ركضت : نووووووووووووور
نور وآلدموع بعيونهآ : شموستي متغييييييييييره وحشتيني مره

سلموآ عليهآ آلبنآت كلهم وأخذوهآ وجلسوهآ و ضيفوهآإ وجلسوآ يسولفون لهآ عن أخبآرهم وجديدهم و إن بكره ملكة علياء و آلعنود بعدهآ بيوم كآنت جلستهم بين دموع آلفرح وبين ضحكآت آلمزوح


كآنت كل وحده تنآظر في آلثآنيه و تحمد ربهآ على هـ آلجمعه وكلهم يتمنونهآ تدوم . . بس كلهآ كم يوم و كم شهر وكل وحده تنشغل بحيآتهآ وتكون ببيت رجآلهآ


آلعنود بحيآء : بنآت قولوآ أمين ؟
آلكل : أمين ؟
آلعنود : عسى ربي مآيحرمني منكم و عسى آلسعآده دربكم و آلحزن مآيدل خطآكم
آلكل : أمييييييييييين




هم مع بعض كل وحده أقرب لـ آلثآنيه كل وحده وآضحه لـ آلثآنيه يحبون بعض !! . . نيتهم صآفيه نظتهم و حسن ظنهم . . ربي رزقهم على حسن نيتهم كل وحده جآهآ نصيبهآ على قد مآتمنى وزوووووووووود
ربي مآيخلي أحد


وحده عآشت بـ بريطآنيآ أكثر من سنة و تفكيرهآ آلسعودي مآتغير و لآ تأثر بـ عقول آلي هنآك !!
ليه ؟
لآنهآ إنسآنه وعت ومتفهمه موقف أبوهآ وتركه لهآ . . عقلهآ كبير من يومهآ صغيره . . تحسب كل شيء بعقل . . كآنت مآتحقد كآفيه خيرهآ وكآفيه شرهآ . . وربي رزقهآ بوآحد عن 2000 رجآل . . قول و فعل . . يحبهآ رغم إنهآ مآتدري بس إحسآسهآ مآخآب بـ آلي إختآره آلله لهآ " شموخ "


وحده عآيشة بالشرقيه لآ هذي ولآ هذيك من شغلهآ لالبيت ولآ لصديقتهآ آلبندري . . كآنت حيآتهآ أقل من عآديه . . مآتحقد مآتكره عآشت تسعد ألي حوآليهآ وبس ومآهمهآ نفسهآ . . و ربي رزقهآ بـ آلي بيبهآإ و يسوى قبآيل . . رزقهآ ربي بوآحد طبآعه مآبهآإ مثله بالبشر كآنت تتوقع تلقى آلشيء ذآ بـ تركي بس ربي عوضهآ بـ عبدالعزيز ألي يسوى تركي وطوآيفه " أمل "


وحده عآشت بعآيله متشتته كله بسبب آلورث توفى عمهآ صدمه توفى أبوهآ حآدث . . خطيبهآ خآنهآ بس مآ تكلمت وسكتت و عدت غلطآته ألي مآتنحسب . . ألآ إنه توفى بحآدث و هي أول من وقف بالعزآ مآتركت أهله لو أيش !! . . . ليه ؟ . . لآنهآ إنسآنه عرفت إن ربي له حكمته بـ وفآة خطيبهآ !! يمكن خيره لهآإ . . . و فعلآ خيره ربي رزقهآإ بـ رجآل أخلآق و منصب و كلمته كلن يسمعهآ . . . ولآ قآل سوى . . ومستعد يعطي عيونه لـ أي أحد يطلب منه شيء . . . كريم و آلجود من أطبآعه . . حبهآ عشقهآ تجنن عليهآإ خطبهآإ وهي من نصيبه !! حمدت ربهآإ مليون !! " جود "



وحده حيآتهآإ مصآيب في مصآيب كآنت قويه كآنت تكآبر تغيرت بس عشآن تقوي ألي حوآليهآ . . عنيده وتقدر تسوي ألي برآسهآإ . . مآهزهآ نظرة آلنآس لهآ ولآ هزهآ كلآمهم . . مآتعطي لنفسهآ مجآل تسمعهم لآنهآإ بتتحطم فـ عشآن كيذ1 مشت وهي غآضه طرفهآإ عن آلعوآذل جمييييييع . . . كآنت تعآنده تتحدآه تكآسره برجولته . . قدر يحبهآ رغم تعآملهآ آلجآف . . قدرت تحبه لآنه كآن غيييييييييير معهآإ . . طلع لهآ وآحد بحيآتهآإ وقدرت تتصرف بحكمه وفكرت تفكير سليم إنهآ تكلمه بموضوع آلزوآج و تخليه يتجآهل آلمآضي أيآ كآن !! . . ربي رزقهآإ على قد نيتهآإ و خلآهآ من نصيب ولد عمهآ ألي تبقى و تكون حبه الأخير ونهآية جنونه !!
" شمس "



وحده عآشت حيآتهآ بالطويل وبالعرض . . كآفيه خيرهآ وشرهآ مآكآنت تشغل نفسهآ بغير يومهآ يومهآ وبسس !!
كآنت تهتم بإخوآنهآإ كآنت " عآيلتهآ وبسسس " . . سآفر أخوهآ بريطآنيآ سآفرت وكآنت نقطة تحول بحيآتهآ تعرفهآ لـ آلبنآت ظهرت لـ العآلم آلخآرجي . . بيآض قلبهآ وصفآء نيتهآإ . . ربي رزقهآإ على قدهآإ وزود .. صآرت نصيب منهو آلشبآب يتمنوووون يكونون ربعه و آلبنآت يتمنون يجيهم زيه !! صآر لهآ هي هي لوحدهآإ . . . تحمد ربهآ ليل ونهآر على كل نعمه و رآشد كآن نعمه و هي تحس بقيمته قبل حتى لآ تعرفه . . . " آلعنود "



وحده عآشت بهدوء بصمت بحيره بحسره بس ربي مآخلآهآ . .رجع لهآ خطيبهآإ أحسن من قبل معآفى و يحبهآ و منصب و أخلآق ومصلي وصآيم رغم عيشته برى !!
وش تبي أكثر من كيذ1 ؟ . . . فهد حبهآ أكثر من روحه
و هي تحببببببه أكثر و مع هذآ تشوف إنهآ مقصره معه " نور "




كآنت ترفض لـ قسوة آلظروف لـ تعلقهآ بجدتهآ آلغريب بس هو مآيأس ومآيبي يخسرهآ . . حبته أكثر و أكثر من أصرآره وحست إنه يبيهإآإ جد , , وتركت كل آلظروف وتوجهت لـ أحن قلب عليهآإ يحبهآ بجنووووووووووون و هي آللحين فيهآإ ولد أو بنت بندر . . بس هذآ ألي تبيه !! تدعي كل يوم ربي مآيحرمهآ منه " غلآ "





كآنت جريئه بطبعهآ مآتهآب أحد . . تحترم ذآتهآ و أكثر . . عآيشه بـ عآلم خآص فيهآ . . سآفرت برآ تدرس وكآنت نقطة تحول حيآتهآ شوفة طلآل و تعرفهآ عليه . . . حبته حبهآ . . لآ عشقته و عشقهآ . . يمكن جنونين ببعض و أكثر . . كل وآحد يبي آلثآني أكثر . . رغم طفولية أروآحهم ألآ إنهم يخبون ورآهآ أحسآس مآيملكه ألآ من هم نآدرين آلوجود . . حبت هي و حب هو وكآن حبهم جنون !
وكل وآحد يدعي إنه يكون من نصيب آلثآني !! . . وربي مآيخلي أحد !! " عليآء "




أمل : يلآ بنآت قوموآ نلبس ونكشخ آلحريم على وصول وآلسآعه 8


تفرقوآ آلبنآت وبدوآ يتجهزون ليوم طوووووويل بيعيشونه بطوله و بعرضه !!!



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #67


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




شموخ و هي لآبسه فستآنهآ الأسود القصير كآن عآدي جداً و سكيني لين آلركبه , كآنت قدآم مرآيتهآ تزين شعرهآإ , ورآهآ نور تتكشخ


غنت شموخ بهدوء : تدرين و أدري بـ نفترق
نور تكملهآ قصيده دون لحن : تدرين قلبي بحترق ؟
شموخ غنت : حنآ أتفقنآ بكل شيء ألآ آلزمن عيآ آلزمن لآ نتفق !!
نور تكمل بقصيد : لآ تزعلي لو نفترق , قلبك خلي و قلبي إنآ ألي بيحترق !!!
شموخ : عبدالرحمن عجيب !!
نور : إنسآن إبدآع , شعر و عقل و توآضع وكل شيء حلو فيه
عليآء وهي تتمكيج وتسمع لهم : هذآ وإنتي متزوجه وتقولين كيذ1 حنآ شـ نقول ؟
شموخ بضحكه : سلآمآآآآآآآت إنتي بكره بتكونين عروس يآمآمآ
عليآء بـ حيآء : أووووووش !!
نور : يوه !!! أستحت هههههههههـ
دخلت عليهم آلعنود بـ فستآن أوف وآيت عآدي وكآن مُوديل من تحت آلصدر قصه و لآبسه قلآيد ملونه معطيهآ شكل حلو : أحم , وش رآيكم ؟
شموخ : ويل حآل أخوي ويلآآآآآآه هههههههـ
آلعنود : ههههههههههـ ألا وجعآه أستحي
نور : يلآ بنآت آلسآعه 8 وآلحريم على وصول , يلآ !!
شموخ : نور يلآ قومي ألبسي فستآنك
نور وقفت : إوكي , يلآ بنآت برآ رجآءآ !!
عليآء : مآشآء آلله صرتي تطردين !! هههههههههـ
نور : وجعآه برآ يلآ



طلعوآ آلبنآت و خلوآ نور تكمل كشختهآإ



أمل و شمس و جود بـ غرفتهم


شمس وهي تكحل عيونهآ : عيدي مبآرك فيك يآعيد الأيآم حلوآ سنينٍ فيك يآعيد روحي
أمل و هي وآقفه عند آلشبآك وبكآمل أنآقتهآ : سعآدتي في شوفتك حلم الأحلآم , شعري و أحآسيس آلمحبه و بوحي
جود و هي تآقف بـ فستآن زيبرآ أسود بـ أبيض قصير وهي تتنكس : و عيدي , عيدي مبآرك فيك يآعيد الأيآمْ


أمل و شمس على طول يصفقون خخخخخـ


أمل : عآشوآ عآشوآ
شمس تدق رقبه : عليهم خخخخخخخخـ
جود : صج إنكم مخفآت على طول ترقصن خخخخخخخخخـ
أمل و شمس يخزونهآ : أحلفي يآلثقيله !!




" بيب بيب بيب بيب "



أمل ألي كآنت عند آلدريشه : آلله عليهم , شوفي كيف مسوين مسيرهـ
شمس وهي تركض لـ شنطتهآ تجيب آلكآميرآ : خلني بـ أصورهم ذكريآت مآننسآهآ
أمل وهي تطلع كآميرتهآ : أي وآلله
جود : يلآ أنآ بطلع للـبنآت آلعنود وعلوي و شيمو
أمل : إوكي مآتشوفين شر و حنآ لآحقينك شوي
جود : أوكي , برب خخخخخخخخخخـ
أمل و شمس : هههههههههههـ إوكي تيت



سكتوآ وهم يلقطون بـ كآميرآتهم كم لقطه لـ آلسيآرآت حقت آلعآيله ألي جآيين من آلريآض ومسوين مسيرهـ ورى بعض ’



أمل : أمممم موآفقتي لـ عزيز , ترآه درى عنهآ !!
شمس : بذمتك ؟ قآلت له شموخ ولآ كيف ؟
أمل : أيه يوم كنآ بـ آلطبخ قآلت له شموخ أمل موآفقه , وتعرفين هو كيف أنصدم يعني جلس يردد " موآفقه " كذآ مره !! يعني لهدرجه توقع رفضي ؟
شمس : يآلبييييييه يآلخبله هذآ يعني إنه يحلم بذآ آلشيء و أنصدم لآنك وآفقتي
أمل أبتسمت : تهقين ؟
شمس وهي تضمهآ : يآلبييييه صرتي عروس مره ثآنيه خخخخخخخخخ , مبروك حيآتي
أمل : ربي يبآرك بعمرك غنآتي , يلآ مآودك تلبسين فستآنك ونطلع لهم نقهوي ونرقص ونستآنس ؟
شمس : أكييييييييييييد ,




كملوآ كشختهم و هم يسولفون ويضحكون





[ عند آلحريم ]



ألجدهـ : عسى دآيم هذي جمعتنآ يآرب , وقدآمكم آلأفرآح إن شآء آلله بـ أفرآح عيآلكم كلكم ’
أم رآكآن : أمين يآرب و عيآلنآ هم عيآلك يآعمتي
أم بدر : صح لسآنك يآ أم رآكآن , آلبنآت وين ؟ كل هذآ لبس ؟



دخلت آلعنود بكآمل أنآقتهآ وفستآنهآ الأوف وآيت وورآهآ عليآء بـ فستآن درجآت آلأزرق نآعم جداً و فضفآض وحلو
و معهم شموخ بفستآنهآ الأسود آلنآعم ومعهم جود بفستآنهآ آلزيبرآ و آلروج الأحمر : آلسلآم عليكم


آلكل : وعليكم آلسلآم وآلرحمه
آلعنود تبوس رآس آلجده أول : كل عآم و إنتي بخير جدتي عسآك من عوآدهـ يآرب
و بعدين رآحت سلمت على أم بدر : عيدك مبآرك يآ عمه عسى أيآمك كلهآ أعيآد
" بعدين رآحت لـ أمهآ " بآست رآسهآ و يدهآ : عيدك مبآرك يآلغآليه وكل عآم و إنتي بخير يآخلفهم


و سلموآ آلبنآت و بآركوآ لـ أمهآتهم



و جلسوآ يتقهوون ويقهوونهم


دخلوآ نور و غلآ : آلسلآم عليكم



نور = كآنت لآبسه فستآن أصفر و قلآيد أخضر بآهت حلو شكلهآ وهآآآآآدي جداً
غلآ = فستآن حمل قصه و أحمر و كآن عآدي و حلو



سلموآ على بعض و بآركوآ لـ بعض و جلسوآ يكملون قهوه


آلعنود تهمس لـ جود : مآكنهم تأخروآ شمس و أمول ؟
جود : تلقينهم يرقصن أللحين !!


أمل دخلت بـ فستآن أسود طويل تحت آلصدر قصه و شريطه فوشي على آلقصه ومسويه شعرهآ رومآني نآعم : آلسلام عليكم , عيدكم مبآرك جميعآ " وسلمت على آلجده و أم بدر و أم رآكآن "


و شمس دخلت ورى أمل ,




بـ فستآن بنفسجي فآتح حلو و أسوآر بنفسجي غآمق : آلسلآم عليكم يآجمآعه


سلمت على آلحريم و ضمت أم بدر و همست بـ إذنهآ : كل عآم و إنتي بقربنآ يآرب " ضمتهآ أم بدر أقوىىى "


أبعدت عنهآإ و مشت شمس و هي تبتسم لهآإ



شمس : بنآت فيني زآر مو طبيعي أبدن أبدن
عليآء : و أنآ على حدك
قآلت شموخ بضحكه : تصدقون عآد أول مره أحس جآيني زآر على قولتكم ؟؟ ههههههههـ
آلكل : هههههههههههـ
أمل : إوكي أشغلكم رآبح \ عيدي مبآرك ,
ألكل : إوكي



قآموآ آلحريم يروحن يلبسن ثيآب عآديه ويتجهزون لـ آلذبآيح عشآن آلرجآل بيجيهم ضيوف كثآر يتغدون عندهم ويعآيدونهم , و بعد آلذبآيح يلبسن ثيآب آلعيد و يكشخون قدآمهم يوم طووووويل



شغلوآ آلبنآت رآبح صقر عيدي مبآرك وتنكسوآ و أستهبلوآ



أمل و آلعنود وهم يآقفون قدآم غلآ و يتنكسون


غلآ : نعم خير ؟
أمل : وش تبين ؟
غلآ : أنتوآ ألي جآيآت قدآم وجهي !!
آلعنود بضحكه : نرقص لـ عبدالعزيز مدري أمل الي ببطنك خخخخخخخخـ
غلآ بضحكه : لو سمحتي , أسمهإ بشآير , عن آلغلط عآد خخخخخخـ
أمل : يآلبى بيشو بس
آلعنود : أكيد بتطلع خقق !!
غلآ بضحك : أوووش لآتعلمون بنتي عن آلكلآم آلمو زين ذآ هههههههههههـ
آلكل : هههههههههههههههههـ



كملوآ تننكس و هم مبسوطين و مستآنسين على الأخخخر !


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #68


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




جت جدتهم وجلست عندهم وهي جمب غلآ و تسولف عليهآ ,


آلجدهــ : أيه يآبنيتي حآفظي على نفسك
غلآ : تآمرين يآجدهــ , جدهـ شوفي شمس و أمل كيف يرقصون هههههههههههههههه
آلجدهـ و هي تضحك : ههههـ على كثر خبآل هـ آلبنتين ألي أني أحبهم
غلآ أبتسمت على جمب و هي عآرفه إن جدتهآ حآبه أمل : أيه مآشآء آلله عليهم



دخلت أم بدر بـ برقعهآ و جلآلهآ عليهآ لآنهآ هي و أم رآكآن بالمطبخ آلخآري يجهزون الغدآ


أم بدر : يآ عمه , عيآلنآ بيدخلون يسلمون عليك و يعآيدونك أدخلهم عليك ؟
أمل : و حنآ ؟
آلعنود : عآدي جيبوآ عبآيآتكم و أجلسوآ ترى مآرآح يآكلوننآ !!
شمس : أيه ومنهآ نطآلع أزينهم مين !!
عليآء : و إنتي هذآ ألي هآمك ههههههههههـ
ألكل : ههههههههههـ


" رآحوآ آلبنآت جآبوآ عبآيآتهم وجلسوآ عند آلجدهـ "


دخل أول شيء رآشد : أحم أحم , آلسلآم عليكم
شموخ بصوت أقرب للهمس : يآلبييييييييه يآبختك يآلعنود بـ أخوي مآشآء آلله عليه


رآشد وهو يبوس رآس جدته و يبوس يدهآ : كل عــآم و إنتي بخير يآلغآليه , و عسآك من عوـآده يآرب !!


وقف رآشد جمبهآ و جآء رآكآن من بعدهـــ


رآكآن وهو يمد يدهـ لـ جدة رآشد : عيدك مبآرك يآلغآليه , عسآكِ من عوآده يآرب , " وقرب منهآ و بآس رآسهآ "


دخل بدر و مد يدهـ لـ آلجدهـ و عآيدهآإ بس بدون لآ يحب رآسهآإ أستحى منهآإ و سلطـآن كذلك و فوآز



بس بندر وطلآل سلموآ عليهآ وبآسوآ راسها


رآكآن لف على آلبنآت هو و بدر و قآلوآ : عيدكم مبآرك جميعاً


ردوآ مع بعض : علينآ و عليك



طلآل فز من آصوآتهم : بسم ألله آلرحمن آلرحيم !!
آلكل : ههههههههههههههههههه
سلطآن يهمس : للحظه حسيت إنهم طآلبآت إبتدآئي يوم ردوآ مع بعض ههههههههـ
طلآل : ههههههههههههههههههههـ



جلسوآ معهآ وقهوآهم رآشد


و سولفوآ و على آلسآعه 11 رآحوآ لـ آلمجآلس عشآن آلضيوف جوآ



رآحوآ آلبنآت آلحديقه وجلسوآ يسولفون


آلعنود : علوؤي خلآص بكرى ملكتنآ ؟
عليآء : يمىىىىى حدي خآيفه !!
غلآ : مآعليكم بس تصيرون مع طلآل و رآشد رآح تحسون برآحه شوي
آلعنود بحيآء : بالعكس هذآ آلخوف كله !!
علياء : يآويلكم أن سويتوآ فيني مقلب ولآ نآظرتوني من آلدريشه مآغفر لكم قسمن خخخخخخخخخخخخ
الكل : ههههههههههههههههه
آلعنود : أيه , كلمني رآكآن يقول إنهم قدموآ ملكتي خلآهآ بكرآ يآليل وقسمن خآيفه
شمس :يآبنت هونيهآ مآرآح يصير شيء إن شآء آلله !!
جود : نشوفك بعدين أنتي ووجهك بملكتك تتصآفقين ههههههههههههههه
شمس : هههههههههه أصلن ملكتي بخليهآ يوم آلعرس عشآن مآيمديكم تسوون شيء خخخخخخخخ



كملوآ يومهم وحضروآ آلغدآ و بعدهـ على طول نآموآ عشآن يتجهزون لـ ملكة عليآء و آلعنود بكرآ






[ يوم آلملكه ]




كآنت آلسآعه 6 و آلأجوآء هآديه ألآ جو عليآء و آلعنود !!


عليآء بفستآن نآعم أوف وآيت وزينه نآعمه و أسآور و حلق ذهبي و نآعم كآن شكلهآإ صح جريء بس يميل للهدوء أكثر


آلعنود كآنت لآبسه فستآن حكلي جريء و طقم فضي نآعم جداً و شكلهآ أنعم من عليآء بكثير لآن آلعنود مآحطت مكيآج بس روح و كحل وزينه خفيفه




كآنوآ متجهزـــآت و آلبنآت عندهم يهدونهم لآنهم متوترآت حيل



ضرب عبدالعزيز آلبآب : أححم
شموخ : مين ؟
عبدالعزيز : عبدالعزيز جآيب لكم آلكتآب أبي عليآء توقع !!
شموخ : تغطوآ بنآت , يلآ أدخل يآ أبوي


دخل عبدالعزيز ووقعت عليآء وهي ترجف و أكثر !!


كآنت عليآء مبتسمه على خفيف و بآين مرتبكه !!
عبدالعزيز مسكهآ مع ذقنهآ و بسآهآ بقوآ : مبروك حبيبتي , عقبآلكم بنآت " طلع وسكر آلبآب


بآركوآ لـ عليآء و عليآء على طوووول طلعت عشآن تتضبط لـ طلآل




جآء دور آلعنود ألي كآنت خآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرج آلتغطيه و منحرجه بقوآ


ضرب آلبآب رآكآن : أحم !!
شموخ : مِين ؟ رآكآن



[ رآكآن ]


رآكآن !!!! , يآلبى آلرآء من فمهآإ كسرته حلوآ , بدلع ربآني يجنن , أبتسمت و قلت : أيييه !!


شموخ : يلآ تفضل !!
دخل رآكآن و خلى آلعنود توقع وبآس رآسهآ : مبروك غنآتي , عقبآلكم جمبعاً


" ألتفت لـ شموخ و أبتسم و شموخ نزلت رآسهآ بحيآء كآنت تتأمله وهو أنتبه و أستحت !!




بآركوآ لهىإ آلبنآت و طلعوآ للحريم وخلوآ آلعنود و عليآء لوحدهم يتكشخون !!



جود وهي تمشي مع آلبنآت : ألله يستر من سلطآني وطفآقته !! شكله بيخلي ملكتي بكرآ خخخخخخخخخـ
آلكل : هههههههههههههههههههه
شمس : مو بعيدهـ عنه هـ آلسلطـــآن , لآعبه فيه لعب أنتي يآكشخه خخخخخـ
ألكل : هههههههههههههههههـ







[ دخلو آ على آلحريم ألي كآنوآ جآيين يبآركون من آلريآض للمزرعه , و قهووهم ومآخلوآ أحد مآقلدوه وولآ ضحكوآ عليه شمس و أمل هههههههههههههـ ,







[ عند عليآء و آلعنود ]



عليآء ترد ع جوآلهآ : هلآ ,
عبدالعزيز : يلآ تجين طلآل ينتظرك بـ آلمجلس آلخآرجي , وخلي آلعنود تروح للدوآنية آلخضرآء رآشد ينتظرهآ هنآك
عليآء برجفة حيآء : طيب عمي
" وسكرت "
آلعنود بخوف : أللحين ؟
عليآء بخوف أكثر : أيه !!
ألعنود وقفت : يلآ أمشي



" مشوآ آلثنتينْ وهم بقممممة آلخوف و آلربكه , ووصلوآ عند آلمفرق حق آلصآلآت


آلعنود: علوي بالتوفيق دعوآتك مآتفشل
عليآء : وحتى أنتي أدعي لي وآلله أحس بجيب آلعيد ههههههههههـ
ألعنود : يآرب أخوي يصير جريء بزيآده !! ولآ أقول مآله دآعي أدعي ههههههههههههههـ
عليآء : يآحظك رشود خجول , بس معك أكيد بينسى نفسه خخخخخخخخخخخ


تفرقوآ و فتحت كل وحدهـ بآب آلغرفه ألي فيهآإ



" طلآل و رآشد "



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #69


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





[ عند عليآء و آلعنود ]


عليآء ترد ع جوآلهآ : هلآ ,
عبدالعزيز : يلآ تجين طلآل ينتظرك بـ آلمجلس آلخآرجي , وخلي آلعنود تروح للدوآنية آلخضرآء رآشد ينتظرهآ هنآك
عليآء برجفة حيآء : طيب عمي
" وسكرت "
آلعنود بخوف : أللحين ؟
عليآء بخوف أكثر : أيه !!
ألعنود وقفت : يلآ أمشي


" مشوآ آلثنتينْ وهم بقممممة آلخوف و آلربكه , ووصلوآ عند آلمفرق حق آلصآلآت

آلعنود: علوي بالتوفيق دعوآتك مآتفشل
عليآء : وحتى أنتي أدعي لي وآلله أحس بجيب آلعيد ههههههههههـ
ألعنود : يآرب أخوي يصير جريء بزيآده !! ولآ أقول مآله دآعي أدعي ههههههههههههههـ
عليآء : يآحظك رشود خجول , بس معك أكيد بينسى نفسه خخخخخخخخخخخ

تفرقوآ و فتحت كل وحدهـ بآب آلغرفه ألي فيهآإ


" طلآل و رآشد "


[ طلآل ]

كنت أنتظرهآ كنت أنتظر ملآكي , كآن قلبي يدق بقوآ و أنآ أسمع خطآهآ للبآب , خذت نفس و أنآ أشوف يد آلبآب تنسحب على خفيف و بآين بهدوء أكثر , فتحت عيوني و تقدمت و أبتسمت لهآ بقوآ و أنآ أنقل نآظري مآبين كل تقآسيم وجههآ و كلهآإ , مشيت لهآ ووقفت قبآلهآ وهي منزله رآسهآ , بست رآسهآ و مسكتهآ من ذقنهآ مثل آلطِفل و بستهآ مع خدهآ و قِلت لهآ

: مبروك يآ عليآء !
: يبآرك بعُمرك طلآل !

طلآل أبتسم آلبنت ذي بتجننه !
بقمة حيآهآ جريئه , أبتسم أكثر وهو يجلسهآ جمبه و مآسك يدهآ و شآد عليهآ بقوآ

طلآل : عسآك بخير ؟
عليآء : بخير كآنك بخير !
طلآل أبتسم مآتترك جرآئتهآ : بخير بـ شوفتك !
عليآء وهي تمسك آلدله : فنجـآل ؟
طلآل وهو يمسك آلدله عنهآ : أنآ أقهويك يآلشيخه !!
عليآء ضحكت : ههههههـ أجل مآبغى خلنآ على آلمويه أحسن ,
طلآل أبتسم : لبى ضحكتك , " سكت "

هي سكتت
هو سكت
هي سكتت ’,

كل وآحد يتأمل آلثآني كآنت عيونهم متعلقه ببعض و يد طلآل مشبكهآإ بيد عليآء


طلآل : تدرين , مآذبحني غير عنآدك !! وآلله لو منتيب عنيده كآن عندنآ بزر أللحين !!
عليآء ضكت : ههههههههههههه وش بزر , طلآل ترى سنه كآمله مآبه بزآرين زين !!
طلآل يخزهآ ويضحك : على خير , دوآك عندي
عليآء : هههههههـ , وربي مآكنت عنيدهـ !!
طلآل يضحك : كل ذآ ومنتيب عنيده . ؟ , بس مع ذلك فديت عنآدك وكلك
عليآء أبتسمت على خفيف و نزلت رآسهآإ : ....... " صمت "

عليآء بـ صوت تخنقه عبرهـ : تدري كل بنت محتآجه بمثل أوقآت كيذ1 لـ " أم " بس أنآ مآ ....... " قآطعهآ وشد على يدهآ لدرجة إنهآ تألمت "
طلآل بـ همس : عليآء , أنآ أبوك أنآ أمك حتى لو ولدك تعديني !! , تدرين !! تدرين أن وجودك في حيآتي مغنيني عن آلكل , يمكن مآتعرفين وش كثر أنآ أحبك من عرفتك من لمحتك في بيتنآ لين وصلنآ حدود بريطآنيآ لين بغيتي تموتين قدآم عيني و تدعمك آلسيآره , من لحظة مآضميتيني لقلبك بقوآ , أيقنت بإني لقيت ألي تغنيني عن آلعآلم جميع , عليآء من غير مدح أنتي " ملآكي "

عليآء صدت وجههآ بشويش وهي تدآري دموعهآ مستحيه : .............. " صَمت "
طلآل وهو يلف وجههآ بيده : طيب شوي شوي آلكحل بيروح فيهآ !! ولآ رآح آلكحل أتجنن على شكلك أنآ !!
عليآء وهي تبتسم و تبعد شوي : خلنآ كيذ1 حلوين
طلآل : ههههههههههـ وتقولين منتيب عنيدهـ !!!
عليآء : هههههههههههـ لآ منيب

" كملوآ سوآلف و ضحك وذكريآت ومقآلب و أيآم كآنوآ مع بعض بيقضون عمرهم مآينسونه’ـآ !!


عليآء وقفت : تآمر على شيء ؟
طلآل وقف معهآ وهو يبتسم : أنتبهي لـ روحك
عليآء : و إنت بعد " لفت تبي تروح و سحبهآ مع يدهآ بشويش "

طلآل وهو بصوت هآدي : أبيك أقرب من أنفآسي , " ضمهآ برضآء عليآء , و عليآء كآنت بحآجته و أكثر , أبعدت عنه ومشت للبآب وهي تقول

: بحفظ آلرب
طلآل : يآلبيه



طلعت عليآء وهي بقممممة آلسعآده , مآخيب ظنهآ و كآنت أول مره تشوفه بهـ آلهدوء و الركآدهـ !! , دآيم تشوفه بحآلة إستهبآل !!

مشت وشآفت آلمجلس ألي فيه آلعنود و رآشد مسكر و بآين هدوووووووء !! , أبتسمت و هي تفكر وش بيقول رآشد وهو إنسآن خجول و أكثر , ووش بتقول آلعنود وهي خجوله بعد أكثر منه !! , كملت طريقهآ وهي تدعي لهم من كل قلب , بس مآتدري يمكن رآشد يرتآح مع آلعنود ويسولف معهآإ مثلهآإ مثل عليآء و غلآ !!




[ رآشد ]

كنت سآكت متوتر مدري شـ أسولف فيه لآ دخلت !! , كآنت أيه بـ آلجمآل و آلبرآئه , بآين من شكلهآ أصغر مني بس هي بـ الـ 20 وأنآ بـ 19 , بيننآ سنه و آلعكس يقول غير كيذ1 !! ,
أبتسمت لهآإ و قِمت و بست رآسهآ و أنآ أحآول أني مآ أبين مرتبك لآنهآ ترجف و أكثر !

جلست وجلست جمبهآ مثل مآوصآني بندر !! يقول عشآن تحس برآحه أكثر !! بس آلبلى آلقلب تزدآد دقآته بوجودهآ قُربي !! , أبتسمت لهآإ

و قلت
: عسآك بخير يآلعنود ؟
ألعنود بهدوء : بخير , طمني عنك أنت ؟
رآشد وهو يحس برآحه بصوتهآ : بخير دـآمك بخير ,
ألعنود أبتسمت : عسى دوم يآرب

" سكتوآ "
طولوآ
" آلسكوت كآن بينْ نظرآت و حروف " و " الأمآن أثنين حسوهـ مع بعض " !

نطقت ألعنود وهي تحآول تآخذ رآحتهآ أكثر : وش نآوي تدخل قسم بالجآمعه ؟
رآشد أبتسم : ألغآلب أني بدخل لـ جآمعة الإمآم , ألي كآتبه ربي بيصير
ألعنود أبتسمت : و نعم بآلله ,

رآشد أبتسم لـ غمآزتهآ ألي بآنت

[ رآشد ]

علقتني بـ آلضحكه ألي تسبق الغمآزتينْ , مآشآء آلله لآ أله ألآ آلله كل هذي نعومه ! , حسيت برآحتي معهآ حسيتهآ عقل و ثقل و شفآف أكثر , أبتسمت و أنآ أتذكر كل قصآيدي ألي بعيونهآ و حآلفٍ أكتب بهـ آليوم قصيدهـ ,

لفيت ورى ظهري و أنآ أسحب آلصِندوق ألأبيض آلمطرزَ بـ آللون الأحمر , فتحته و أنآ ألتفت يمهآ و أبتسم وقفت و هي وقفت معي تقدمت لهآ قربت لهآ أكثر عشآن ألبسهآ آلطقم ألنآعم بس , هي بعد كآنت لآبسه طقم

قربت منهآ ومآ أخفي عليكم رجفتي !! أول مرهـ أتجرئ كيذ1

رآشد : أقدر أنزله ؟
لفت آلعنود ظهرهآ له و قآلت بـ خجل قوي : أيه !
فتح رآشد آلطقم ولبسهآ آلطقم آلثآني و قآل وهو مبتسم : هدية بسيطه مني , تستآهلين أكثر من كيذ1

ألعنود و هي تلف وصآرت مقآبله لـ رآشد وتنآظر بـ آلطقم و تلمسه وهي تحس بقيمته من منظرهـ رفعت عيونهآ لـ رآشد و أبتسمت : ربي يقدرني و أسعدك أن شآء آلله
رآشد وهو يحط يده على كتفهآ وهو بقمة آلرآحه و آلسعآده : بنت طيب و أصلك آلطيب و أنآ متأكد من هـ آلشيء ,
ألعنود أبتسمت بحيآء : ................ " صمت "



جلسوآ و سكتوآ شوي و رآشد كل شوي يبتسم و يسرح ويفكر ببعييييييييييد !! , كآنت تآخذه الأفكآر مع ألعنود و بكرآ وش بيصير و بعدين و آلمستقبل وكل هذآ كآن يدور برآسه


ألعنود وقفت وهي مبتسمه : تآمرني بـ شيء ي رآشد ؟
رآشد وهو يآقف : مآبي غير سلآمتك , و أنتبهي لـ روحك


[ ألعنود ]


يآلله !!!!!!!!
هـ الاإنسآن بس تجلس مه حتى وهو سآكت تستمعين غصب عنك !! , فيه جآذبيه مآقد شفتهآ بـ مخلوق , كآن يتأمل تقآسيم وجهي و أكثر شيء يدقق عليه : غمآزتي & عيوني , حسيته جريء عكس مآقآلوآ , معقوله إرتآح لي من بدهم كلهم ؟ يآليت وآلله , يآرب قدرني أسعده و أجعل حيآتي معآه فرح و هنآء يآرب

طلعت من عندهـ و أنآ بقمممممممة آلسعآده حسيت برآحه
أول شيء لآنآ بروحنآ مآفيه [ ألآ أنآ و هو ] تبآدلنآ السوآلف عن رغبة منه !! , حسيت بكل شيء حلو يوم لبسني ألعقد , يآرب قدرني وبسسس !!






بعد مرور أكثر من سآعه و آلبنآت مجتمعين مع بعض يستنون عليآء و آلعنود آلسآكتآت يتكلمون !!

شمس : يلآ عنيييييييييييد تكلمي تكفين , بشوف رآشد وشلون تعآمل معك
ألعنود : يآلبى هو , تدرين حسيت برآحه معه بس لآننآ كنآ بروحنآ أنآ وهو وبس !!
جود بهبآل : لآت نسين آلشيطآن يآلخبله هههههههههههههههه
آلكل : هههههههههههههههههههههـ
شمس : يلآ و أنتي علوي ؟
عليآء و هي تبتسم : خربنآآآآآآهآ " قآلتهآ وهي فآهيه "
أمل بصدمه : قرب منك ؟
عليآء أنتبهت : لا خير !! ههههههههههههـ , بس خربنآهآ بالكلآم بس مو تطبيق يعني خخخخخـ
الكل : ههههههههههههههههههـ
أمل : حسبآلي صج خربهآإ !! ههههههههههـ
ألعنود و عليآء مع بعض : يآرب قدرنآ

شموخ و هي تستطرب : يآرب قدرني على آلحب و رضآآآآآآه و لآ أنحرم منه على طول يآرب !!
أمل وهي تصفق : يلآ بنآت ثنتين ثنتينْ

" كلموآ آلبنآت وهم يصفقن ثنتين ثنتين مثل مآطلبت أمل عشآن الأيقآع هآدي "

شمس و هي دآخله جو : على قلبي يآرآبح هههههـ
آلكل : ههههههههههههـ
جود : مشكله ألي دآخله جو خخخخـ
ألعنود : غلآ و نور وين ؟
أمل : مآنستقبل متزوجآت !! تبين تروحين لهن روحي خخخخـ أنتي و عليآء بعد ههههههههههههههـ
ألكل : ههههههههههههههههـ




[ بعد مرور ثلآث أيآم العيد ضِحك و هبآل وونآسه وطلعآت بر و كل شيء حلو , جآء أليوم ألي قبل الأخير

كآن هذآ أليوم ألي قبل الأخير حبوآ يعيشونه و يكون مميز لهم كلهم



كآنوآ آلبنآت مجتمعين عند الأسطبل و جآيبين لآب توب جود و مستآنسين و شبسآت وصوص و بيبسي وكل شيء , حبوآ يسوون مثل مآ يقآل " ختآمهآ مسك "



مشت ألعنود بروحهآ و هي تجلس على آلكرسي و عليآء مثلهآ بس كل وحدهـ بجهة ثآنيه مآيشوفون بعض بس أبعدوآ عن آلبنآت يفكرن بالجآي



كآنت جآلسه على آلكرسي و هي معطيه كآمل آلحريه لـ شعرهآ ألي فآكته و الهوآء يمشيه يمين و يسآر !! , كآنت تفكر مو مهتمه بإزعاج الهواء



لمحهآ وهو بعيد بس يقدر يميزهآ مميزه هي أصلن !!


شآف خِصلآة شعرهآ كيف تتنآثر على وجههآ و


قآم يردد ببيتْ من عندهـ



[فديت خصلة قذلته يوم تذيه
حتى جبينه صار منها يعاني


الموت لاجاه الهوى وصار مشقيه
ثم انشغل فيها وأنا الموت جاني ]

أبتسم و قآل : عسآني أسعدك يآلعنود

مشى رآشد وكمل طريقه للرجآل وهو تفكيره منحصر بـ آلعنود و بس !!







[ عليآء ]



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #70


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي










كنت جآلسه و أنآ أفكر فيه , يوحشني حتى وحنآ نتنفس بنفس ألهوى , أنآ متعلقة فيه بزيآده و أعترف بهـ آلشيء , ومآ أكذب لو أقول هو [ كل أمنيآتي ] , سكت و أنآ أفكر بأشيآء كثآر ومن أسآسهم [ طلآل ]




شفت ظل وآحد وآقف قدآمي وهو يمسي علي

: مسآك ألله بـ ألخير يآلغآليه
عليآء رفعت رآسهآ له و هي مبتسمه و تقول ألطيب عند ذكره : مسآك ألله بـ آلنور طلال
طلآل : أقدر أجلس " وهو يجلس " شكرآ !!
عليآء : هههههههههـ مآتترك هبآلك !
طلآل : أشتق تلك , مدري ليه !!
عليآء و هي تآقف : إن جلست تقول حكي كيذ1 بروح ترى !! هههههـ
طلآل وهو يسحبهآ من يدهآ ويجلسهآ : لآ خلآص أجلسي مآرآح أغآزلك , ههههههههههههـ


[ طلآل ]

يقول أنا ما أقدر وأعاند وأسليه
من عقبها يضحك ويجلس ثواني



سولفوآ شوي

و بعدين قآل طلآل
: عليآء , مآفيه مشكله أكلمك ؟
عليآء وهي تبتسم : على حسب رآشد ! أذآ وآفق فـ أنآ موآفقه أذآ لآ فـ لآ !
طلآل وهو مبتسم : رآشد موآفق !!
عليآء توهقت و أستحت : هاه ؟ موآفق ؟
طلآل : هههههههههههـ شكلك مآتبين !! , طيب خلآص يآلغآليه , إنتي برآحتك وبكيفك ؟
عليآء أبتسمت بحيآء : لآ عآدي جداً عندي بس مآتوقعت رآشد يوآفق !
طلآل : لآ مآبه شيء يخليه يرفض !!
عليآء وهي تأقف : إوكي إخذ رقمي من عندهـ , يلآ تآمرني بشيء بروح أسهر مع ألبنآت تدري بآقي يوم و نفترق !
طلآل : ألله يخليكم لبعض , مآبي ألآ سلآمتك و إنتبهي حق روحك , حآفظك ربي !!





رآحت وتجمعوآ مع ألبنآت وسهروآ سهره عظيمه !! لين 6 آلصبح و أفطروآ و نآموآ !!



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الصيف, تجمعنا, راكانـ//, صمود, غلاكـ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 54 07-23-2011 06:15 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
الديوان المكتوب للشاعر / ضيدان بن قضعان "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:45 AM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM
الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:33 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية