الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-13-2018
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (06:25 PM)
آبدآعاتي » 1,054,812
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية/انا بطبعي الوفاء بس في الحب خواندج





البارت الحادي عشر
في المستشفى / 10:30
/
/

ام زايد رجعت معها أغراض لها وللبنت زايد قال لها بيركن السيارة ويجي وراها
شافت الدكتوره جايه تركض مع سستر دخلت غرفة بنتها ام زايد خافت وش صايرلبنتي الله يستر تحس رجولها مو شايلتها يارب سترك
طلعت الدكتوره من الغرفه...... ام زايد راحت لها: وش فيها بنتي ي الدكتوره
الدكتوره ملامح وجهها غير واضحه : بنتك ... ابتسامه : بنتك الحمدلله قامت بالسلامه .... حمدلله ع سلامتها
ام زايد من الفرحة سجدت سجود شكر لله : الحمدلله الحمدلله اللهم لك الحمدلله
الدكتوره تساعد ام زايد ع الوقوف وتبوس راسها: الحمدلله ع سلامتها هذا من فضل ربي عطاها عمرجديد والي ساعد ع ذلك انها متماسكه بحياه
ام زايد بدموع الفرح: الحمدلله ... ونعم بالله ..... ممكن اشوفها
الدكتوره : أي عادي ادخلي ... عن اذنك يمه
ام زايد : اذنك معك يابنتي مشكورة ع كل شي
الدكتورة تبتسم : العفو وهذا وجبنا اتجاة المريض
تستاهلين سلامتها يلا اخليك
ام زايد : الله يسلمكك الله يعطيك الف العافيه
الدكتوره : الله يعافيك .... تحركت مبتعده من امام غرفته جمان
ام زايد ظلت واقفه قدام باب غرفة جمان ماسكه مقبض الباب
**************************************************
عامر
وقف قدام بيت عمه يتصل ع عمه : هلا عمي أي انا برا في انتظاركم
دخل البيت ابومحمد ينادي ع سعاد : سعاد وينك تعالي يلا عامر ينتظرنا برا
سعاد وهي تنزل من الدرج بخطوات بطيئه ( ويعني خله ينتظر ان شاءالله ساعه )
ابو محمد بحده : بعدين معك يعني جلسي نعلب حنا جالسه تمشين لي ع بيض ترى اكيد عامر مات من الحر برا
سعاد( جعله ان شاءالله يحترق من الشمس وش اسوي له انا ) : ان شاءالله يبه .. تمشي بخطوات واسعه ماتبغى ابوها يهاوشها اكثر من كذا ضبطت شيلتها وتغطت بالنقاب وماسكه جووالها بيدها
ابو محمد طلع من الصاله وسعاد لحقته تجاري خطوات ابوها الوواسعه طلعوا من البيت ابومحمد : يلا ي سعاد
سعاد بهمس : ان شاءالله يبه
عامر انتبه انهم جاوا نزل من السياره علشان يسلم ع عمه يبوس خشم عمه: هلا عمي شلونك عساك تمام
ابو محمد يحب هالولد له معزه خاصه في القلب يبتسم له: هلا عامر هلا بولدي انا الحمدلله انت شلونك
عامر يبتسم لعمه : الحمدلله انا بخير دامكم بخير ..
سعاد كانت واقفه جنب السياره مكتفه يداها وحاطه راسها ع السياره ( أي وبعدين ان شاء الله متى نخلص سلام وسلمتوو ع بعض اووه خلاص وش عنده وعويمر متشخص كانه بيروح عرس كله تحاليل دم والله انه فاضي )
ابو محمد : سعاد وين سرحتي يلا اركبي السياره فشلتينا وقفه كذا قدام الولد
عامر كان يسلم ع عمه بس يناظر سعاد مبتسم ( احسد السياره انها قريب منها بالحييل متى بس نملك )
سعاد انتبهت انها سرحانه وانها متسنده ع سيارته : ان شاءالله يبه ... ركبت السياره وراء سكرت الباب وابومحمد قدم ( من هو .... علشان افشلك حي الله عامر ... مالت عليه بعد سعاد رفعت عيونها تلقيت بعيون عامر بعدت عيونها بسرعه...... وانتبهت انه عامر يعدل المرايه عليها .... عم ان شاءالله بعيونك ياووقح اذا رفعت عيونك لك بس )
عامر حرك مبتعد من بيت عمه ويسوالف مع عمه عن الشراكه مواضيع مختلفه ( ابتسم فديتك يالبى هالعيون والله خلاص وصل حده من الشوق .... ابغى اعرف وش تفكرر فيه كل سرحانها .. طيب ع اقل ناظريني شوي كل هذ تغلي ماطفى شوقي لك.. والله مشواري معك طويل ي بنت العم)
سعاد جالسه ومنزله عيونها تكلم حنان ع السناب في الخاص تكتب لها: لالالالا مافي خليك محضوره في الواتس علشان تعرفين كيف تكلمين معي عدل
حنان تضحكك : هههههههههههه ليش وش قلت انا بس قلت لك ان شاءالله تتطلع تحاليل ايجابيه زعلتي
سعاد بقهر: لا بعد تعيدين الكلام مره ثانيه لاتخليني الحين اعطيك بلوك في سناب
حنان : يمه منك كل شي معصبه منه وش فيك تراك ماراح تسوين شي ماردك بتملكي ع عامر تقبلي الواقع
سعاد بضيقه : حنان لاتضيقين خلقي حدي متضايقه
حنان: بعد عمري سعاد انا ابغى لك السعادة بس مافي باليد شي علشان اريحك بس الازم تتقبلي الواقع
سعاد بحزن وقهر: شكله كذا ي حنان بحاول اتقبل واقعي المر مافي يدي شي
حنان تحاول تبعد الحزن عن خويتها: اسمعي لايفوتك عواطف معصبه بالحييل لانك كل تغيبين متستاهلين معك ولا بعد جايها اليوم بكشته يليتك معنا كان تضحكين عليها هههههههههههههههه
سعاد تضحك بصوت خفيفه : لالا خساره ههههههههههههههه اتخيل شكلها بس فاتني هالشي
عامر( انتبه لضحكتها فديت هالضحكه وراعيتها تكفين اتركي عنك هالجوال ناظريني والله شكل ي عامر بتطنشك طول اليوم مارح تعطيك وجهه)
************************************************** *****
ام زايد
كانت واقفه عند الباب زايد بخطوات واسعه يمشي في ممرات المستشفى زايد : يمه وش فيك وقف برا جمان فيه شي
ام زايد تمسح دموعه : لا مافيها شي بس رجولي مو شايلتني من الفرحه اختك قامت ي زايد الحمدلله الله انقذها من المووت
زايد بفرحه: هذا الخبر يفرح المفروض دخلتي على طول الغرفه
ام زايد : أي والله الحين بدخل كنت انتظرك بعد علشان افرحكك معي
زايد يبوس راس امه: الله يبشرك بالخير يمه
ام زايد : امين وياك ... دخلت الغرفه ودخل وراها زايد
جمان تلتفت تلقي الباب الغرفه شافت أمها زايد: يمه وش صار لي والحين كم ساعه
ام زايد راح تركض لبنتها تحضنها وتبوس راسها وخدودها : الحمدلله ع سلامتك ي بنتي كنتي بتضيعين مني
جمان مستغربه من كلام أمها وهي حاضنتها: يمه كيف كنت بضيع
زايد يقرب من أمه واخته: يمه معليك امر خليني اسلم ع جمان ام زايد ابتعدت عن جمان زايد قرب من اخته وحضنها وباس راسها: الحمدلله ع السلامه ماتشوفين شر ي الغلا وخطاك السواء

جمان : الله يسلمك ؛ الشر مايجيك وخطك الاش ... بس ماجاوبتوا ع سوالي كيف كنت بضيع؟؟؟
زايد ابتعد عن اخته وجلس في الكنبه قريب من السرير
ام زايد رجعت جلست في نفس سرير جمان وحضنت بنتها كنها راح تضيع منها مرة ثانيه
زايد : انتي جاك حالتة تسمم حاد وكنتي تروحين فيها لو لطف الله انتي وش كنتي ماكله؟؟
جمان استغربت : ماكلت شي م اذكر اني كلت شي برا البيت ...انا الحين كم لي نايمه
ام زايد : المهم انك قمتي بالسلامه ... 14 ساعه نايمه
جمان :شنو فاتتني الصلوات يمه تكفين ساعديني أقوم علشان اتوضى واصلي الي فاتني أي ابغى مويه بعد حلقي ناشف وعورني
ام زايد : اكيد بيعورك حلقك لانك نايمه 14 ساعه
زايد يقوم علشان يخلي اخته تأخذ راحتها اكيد تنحرج منه : يلا انا بروح البيت بجيب اغراض علشان نسكن عندك يمه
ام زايد بفرحه انه ولده بيرجع يسكن عندها : حياكم الله والعين أوسع لكم
زايد : الله يحيك ي الغاليه ها تامرون ع شي
ام زايد وجمان : لا الله يعطيك العافيه زايد : الله يعافيكم .... طلع من الغرفه مسك جواله رسل للووليد يخبره انه جمان قامت بسلامه
ام زايد عطت جمان مويه : اشربي جمان :بسم الله شربت الموويه على دفعه الحمدلله يزين المويه زيناه
ام زايد : أي والله مدت يدها تساعدها : يالله ادخلي الحمام وانتوا بكرامه وخذي شاور وتوضي جمان مسكت يد أمها تمشي بخطوات بطيئه وصلت للحمام وانتوا بكرامه جمان : يمه خلاص اقدر ادخل بروحي ... ام زايد : عطتها ملابسها اخذي جبت لك ملابس
جمان تبوس راس أمها: يمه انا بدونك ولا اسوى شي الله لايحرمني منك
ام زايد : و لامنك يابنتي .. يالله ادخلي الحمام علشان تصلين صلواتك
جمان : ان شاءالله ... سكرت عليها باب الحمام
ام زايد راحت ترتب الغرفة وتهوي الغرفه مسكت جوالها رسلت ل نوف وورده تعطيهم خبر انه جمان صحت الحمدلله
*********************************************8
في مستشفى الي في سعاد وعامر

دخلو غرفة التحاليل غرفة منفصله عن الاخر عامر ادخلوا بسرعه لانه ابومحمد حاجز الموعد من قبل خلص من التحاليل طلع لعمه يحس حاله دايخ بعد ماخذو منه دم .ابومحمد : اها اجيب لك عصير علشان يرفع دمك
عامر ابتسم : ماله داعي عمي دوخه بسيط وتروح
ابومحمد :بروح اجيب لك ول سعاد اعرف بنتي تتعب حيل اذ سحبو منها دم
عامر: طيب راح انتظرك تضايق عليها ( بسم الله عليها الله يحفظها لي)
عند سعاد الي مسويه حوسه في الغرفة
سعاد تخاف من الابره : تكفين مو لازم تاخذين مني دم قصي عليهم قولي لهم انك اخذتي مني
الدكتوره ضخمه البنية مسكت سعاد اشوي وتعصره هههه : الا لازم تسوين تحاليل يلا خلصي علينا حنا مو قاعدين نلعب مع بعض
سعاد تجلس ع الكرسي تهمز جسمها (حشا موجسم ذه وحش الله ياخذك ان شاءالله... تقلدها خلصي علينا مالت عليك خبله أصلا المفرووض ماتشتغل دكتوره تصلح حق المصارعه ههههههههههههه)
سستر هنديه تلبس قفازة : يلا ماما رفع ملابس مال انتا
سعاد ترفع عبايتها ....سستر تجيب الابره : ماما مافي كوف بس هازا وخزا بسيطه
سعاد : أي قصي علي بهالكلام
سستر الهنديه : ماما هازا خطيب مال انتا وجد حلو جنتل مان علشان تنسي سعاد الابرة دخلت الابره في معصمها :أي وجع ان شاءالله يعور .... ماعجبها كلامها عن عامر: من زينه حي الله عويمر اذ انتي معجبه في خطيب مال انا في يأخذه عادي مافي موشكل
سستر سحبت الابرة بقوه لدرجة الدم طشر بسرعه جابت مسحه طبيه وحطت عليه شاش ولزقه
سعاد صرخت : عمى ان شاءالله تبغين تذبحيني أي يعور الله ياخذك
سستر : خلاص ماما بعد شوي يروح الم ان شاء الله يطلع تحاليل مال انت وهز بابا كويس علشان يصير زواج مال انت مبروك ماما مقدما
سعاد تحس بدوخه خفيفة : الله لايبارك فيك انتي وش بالع روديو ان شاءالله تطلع تحاليل سلبيه
********************************************
نوف/صاله
جالسه مع امه ماداومت لانها متضايقه ع جمان
نوف حاطه المخده في حضنها: توقعي يمه جمان راح تقوم بسلامه
ام رائد تشرب قهوه: ان شاءالله الله يقومها .. امها تلقينها الحين تحاتيها .... تبغين نوف قهوة
نوف : ان شاءالله لا يمه مالي خلق أي شي حتى القهوه... يقطع عليهم نغمة الواتس اب
ام رائد تاكل رطب وتشرب قهوة معه : على هوواك ....من هو ... خلص فنجاله صبت لها ثاني
نوف خافت : خالتي ام جمان
ام رائد : دخلي محادثة يمكن خبر زين عنها
نوف :ان شاء الله .... فتحت الواتس اب قرات المحادثه ( هلا نوف ابشرك الحمدلله قامت جمان بسلامه حبيت اعطيكك خبر ادري انك تحاتينها الحمد لله الحمد لله الله مايخيب رجائنا ..الله يبشرك بالخير خالتي حمدلله ع سلامتها
ام زايد : الله يسلمك تامرين بشي يابنتي ..
نوف : لا مايامر عليك عدو..... تستاهلين سلامتها
ام زايد : الله يسلمك اخليك فمان الله
نوف : فمان الكريم سكرت الوواتس اب)
ام رائد : اها بشري وش قالت لك
نوف بفرحه : تقول الحمدلله قامت بالسلامه
ام رائد: الحمدلله روحي بشري في وامها
نوف : اوووف مها ماحد قال لها الحين بتسوي لنا سالفه الله يعين بس اول شي بكلم في بعدين مها
ام رائد : الله يديم عليكم هالصداقه
نوف : امين ...... طلعت من الصاله علشان تكلم في ع راحة
**********************************************
في ولمياء جالسين في غرفة المعيشه
في جالسه ع كنبه مشغله التلفزيون سرحانه دمووعه تنزل مصدعه ورابطه راسها بشيله صدع ذبحها من كثر البكي جات اختها لمياء باكل حطتها قدامها طاولة الخدمه : في حررااام تسوين في نفسكك ادعي لها بالشفاء ان شاءالله تقوم بالسلامه يالله حبيبتي مدي يداك وكلي
في تمسح دموعه ترجع تنزل اكثر: تكفين لمياء شيلي الاكل مالي نفس اكل وخويتي تعبانه
لمياء متضايقه ع اختها وخويتها : ي في انتي كذا بتعذبين نفسك ولبدنك عليك حق
خالد دخل البيت غريبه هادي البيت بالعاده البيت من صوت في يرجي راج : يمه لمياء وينكم
لمياء وهي في الغرفة : حنا هنا تعال
خالد متوجه الغرفة بخطوات واسعه لبس بنطلون جنز ازرق وبلوزه بيضاء جواله في يده : سلام انتبه لاخته في ..وش فيك ي في امي فيها شي ابوي ولاجدتي
لمياء بتنهيد : لا مافيهم الا العافيه ان شاءالله بس خويتها مريضه

خالد راح بسرعه جلس جنب في و حضنها : لاتبكين حبيبتي ان شاءالله خويتك بخيررر في لما حضنها خالد تمسسكت فيه بقوة : خايفة تموت
خالد يبعدها عنه و يمسح دموعها : ان شاءالله انها بخير تكفين ي في ترى دموعك تحرقني لاتبكين ادعي لها انه الله يقومها بالسلامه
لمياء : خالد تكفين اقنعها تاكل ترى من امس ماكلت شي يمكن يغمي عليها من الجوع
خالد : علشان خلودي حبيبك اخوك يلا قومي اكلي
في تعدل جلستها: مابغى ماني مشتهيه تكفى خالد ودني لها
خالد زعل منها لانها ماتبغى تاكل : ماكلمك انا لانك ماتبغين تاكلين اذا تبغين اوديك ل صديقتك اكلي اول
في: جد راح توديني
خالد : اذ كلتي راح اوديك ..... في قربت من طاوله الخدمه علشان تاكل شوي شوي لانها مالها نفس بس تغصب نفسها وشربت العصير طازج
خالد : الا وين امي ي لمياء
لمياء: امي تصلي الضحى داخل غرفتها
خالد : أي الله يتقبل منها ....... في ولمياء : امين
في : خالد متى توديني لها
خالد : بعد صلاة الظهر نمشي لانه باقي ساعه وياذان
في : مو مشكله ... الا جوالها يتصل بك نوف ... خافت
لمياء: ردي يمكن خبر حلو
في : اخاف تقول لي انه حالتها سات ولاشي
خالد : تفاءلي بخير تجدينها ... ردي عليها وانا اخوك
في : طيب ......... قامت مبتعده عنهم : الو
نوف بفرحة : واخيييرا مابغيتي تردين عندي لك خبر بمليون ريال
في: جمان صحت صح
نوف تضحكك : أي الحمدلله توها خالتي أرسلت لي ع وواتس
في دموع الفرح : الحمدلله الحمدلله ولله بغيت اموت من الخوف عليها
نوف : بسم الله عليك المهم ابغى اروح لها الحين .... بقهر بس ماعندي احد اوووف لوابوي هنا
في بأبتسامه رجعت لها الحياة بعد عودة خويتها للحياة: ولايمهك خلودي راح يوديني ،الا تعالي قلتي ل مها!!
نوف بأحراج: موحلو أجي معكم اخاف اضايقكم ، لا والله ، الله يعينني ع حنتها الحين بتعصب علي
في تضحكك :اميين الله يعينك انا كنت بقول لها بس ما قدرت حالتي النفسيه ماتساعد ابد .... أقول نوف تعرفين تنطمين، ووغصباً عنك تجين معنا يعني تجين فاهمه
نوف بقهر: انا انطم هين يا في الوعد قدام
في بسخريه تضحك : هاهاهاهاهاه لا وراء افضل
المهم لاتتأخرين وانتي تلبسين عبايتك لانه اخووي مايحب احد يتأخر بعد صلاة الظهر مباشره
نوف : طيب ان شاءالله اخليك الحين بكلم مها علشان ترووح معنا الله يعينني عليها
في : طيب ... امين سلام ، سكرت من نوف راحت تمشي بخطوات واسعه متوجهه للغرفه : ابشركم خويتي صحت الحمدلله ... لمياء قامت حضنت اختها : الحمدلله ع سلامتها ....وابتعدت عنها
خالد ابتسم : أي هذي فيونتي الحلوه ....... تستاهلين سلامتها
في بأبتسامه : الله يسلمكم بروح اخذ شاوور علشان اريح اعصابي واجهز عبايتي مافيني صبر أجلس كذا انتظر متى اروح لها
خالد ولمياء يضحكون عليها ههههههههههههه ... في طنشتهم وراحت فوق
************************************************** *****
الوليد في مقهى
الوليد طلب له قهوة تركيه ....بعد خمس دقايق جاه الطلب اخذ كوب القهوة وشرب منها رشفه ورجعه حطه ع الطاوله ....يحرك أصبعه حوالين الكوب بشكل دائري قال خليني انزل في المقهى القريب من المستشفى لاني بعدين برجع المستشفى مرة ثانية يشوف اخبار جمان (يالله انك تقومها بالسلامه وتحفظها لي)
الوليد انزعج من نغمة الواتس اب كل شوي تررررن وده يحذف البرنامج بكبره ....ألي اسمها ام سعد غثه في حياته الوقحة بكل بجاحه ترسل له وتقول خلاص جمان عقبه واقفه في طريقنا ونزاحت الحين بس باقي عليكك انك تخطبني من اهلي ... والله لو اموت ما خذتها مجنون انا ....
الوليد راح لها بيتهم سوى حاله انه يبغى يعطي سعد الدفتر فيه المواد اللي عليه لانه اليوم ماحضر علشان كذا جيت اعطيه إياه قال اخوها انهم مسافرين برا السعوديه هو مع امه عرفت انها هربت برا بس ماردك بتيطحين بيدي اصبري بس انا بس بنتقم منها بس كيف اروح لها في بيت اهلها واقول لهم عن سواد وجهها وانها قليلة ادب كل شوي ترسلي ع الواتس اب والواضح من اخوها انه شديد عليهم والله اذا ذبحوها الله يرحمها هي الي داست لي ع طرف تتحمل ما يجيها
اليوم بروح الاتصالات بغير رقم جوالي بشتري لي جوال جديد وجوالي القديم بخليه للشغل بكذا بريح راسي
جوالي الثاني لأهلي بس رفع الكوب خذ رشفه ثانيه انتبه انه في محادثه من زايد ......... يالله عسى خير دخل الواتس اب (الوليد ابشرك اختي قامت بالسلامه ) الوليد من الفرحة قام يبغى يروح لها المستشفى الحمدلله طلع فلوس من جيبه ماعددهم نادى القرسون : تفضل هذا الحساب وزيادة لك
القرسون : شكرا لك
أشار بيده سلام طلع من المقهى بسرعه ....يمشي بخطوات واسعه راح ركب سيارته متجه للمستشفى
************************************************** ********** سعاد
سعاد قامت ماسكه يدها لانها تعورها جلست تعدل العبايه بصعوبه وضبطت النقاب طلعت برا الغرفة شافت ابوها وعامر جالسين في كراسي الممر للمستشفى
ابومحمد مسك جوواله لما شاف سعاد حاطه في جيبها قام ومد لها العصير: ماتشوفين شر مسكي العصير اشربي منه علشان يرفع دمك
سعاد تتألم اذبحتني هالسستر الله ياخذها بهمس: يبه يعور حسبيى الله على ابليسها بغت تطلع روحي .... تبغى ابوها يواسيها
ابومحمد طفشان من حنة بنته: بلادلع اوقول ما فيك الا العافيه ........المهم انا بروح اكلم مدير المشفى لاني اعرفه خويي علشان يطلع التحاليل في نفس اليوم .. انتظريني هنا الين اجي .......ابومحمد مبتعد عنهم متوجهه الى غرفة المدير
سعاد مشت بخطوات بطيئه جلست ع اول كرسي قدام تضايقت من أسلوب ابووها معها متغير عليها بالحييل قبل كان يقول لها معليه حبيبتي الم خفيف وبيروح الحين يهاوشها يقول لها بلا دلع والله انه يعور من علشانه علشان عويمر من يوم خطبها ابوها تغير عليها مقهوره بالحييل ودها تنتقم لنفسها .... والله اني اكرهك ياعامر وصرت اكرهك اكثر ووعدت نفسي اني ما احبكك وراح اوفي بالوعد انا الحين محتاجه اكلم حنان بس بكلمها ع الواتس
عامر لما شاف سعاد طالعها ع طول وقف ورفع رجله اليمين وسندها ع الجدار ورجله اليسار ع الأرض مقابل سعاد في وقفته... سمع عمه وهو يكلم سعاد ماحب أسلوبه معها ابداً ...عمي عطى خبر انه يكلم مدير المشفى
عامر بنذاله خليني اكلمها بالوواتس اب اتهاوش وياها ادري وقح وقلة ادب مني اني اكلمها بس والله فيني طاقه ابغى افرغها فيها ههههههههههههه
( عامر :سلامتك حبيبتي من ال اه هههههههههه ي خوفي تحذف الجوال ع وجهي ههههههههه ادري فيها كارهتني
سعاد دخلت الواتس اب شافت رقم غريب راسل لها رساله طنشته راحت لرقم حنان تبحث عنها حصلته رفعت الحظر عنها لقتها متصل الان....... سعاد عيونها مليانه دموع بس حبستها على طول رسلت لها بدون سلام ولا كلام : تخيلي ي حنان ابوي يهاوشني من علشانه ؟؟علشان الزفت عامر احس حالي متضايقه بالحييل
حنان تضايقت ع خويتها: سعاد طنشي موكل شي تدققين فيه ... وانتي وش فيك صايره حساسه بزياده عن اللزوم وكل شي تزعلين منه حتى اتفه الأشياء
سعاد تنهدت : ما ادري ي حنان من يوم ماخطبني عامر وانا صايره كذا ... انتبهت لرقم الغريب مرة ثانيه ازعجها كل شووي راسل لها الوووو سعاد ردي علي
خلته يولي ....حنان: ي قلبي خلاص اتركي كل شي وراء ظهرك ..المهم الحين باقي ساعه ع خروجنا من الروضه
سعاد : طيب اخليك علشان ترتبين امورك السلام عليكم
حنان :وعليكم السلام طلعت حنان من الواتس اب ...... سعاد دخلت محادثه الرقم الغريب لانه ازعجها بشكل غير طبيعي : نعم من انت وش تبغى ....سعاد نست وجود عامر معها في المستشفى
عامرعدل وقفته ابتسم لها : افا ماعرفتيني انا حبيبك عموري ... علشان يرفع ضغطها ههههههههههه
سعاد معصبه من وقاحته ودها تقوم وتعطيه كف ع وجههه : حبتك القراده ان شاءالله وش تبغى مني تدري انك قليل الادب
عامر ميت ضحكك ع دعاويها : افا ليش كذا انتي حقوده ... طيب ليه ماتحبيني هالدرجة كارهتني
سعاد منقهره منه وله عين بعد يسأل : انا كذا عاجبك اهلاً وسهلاً موعاجبك طق راسك في الجدار
عامر يضحكك بصوت عالي علشان يقهرها اكثروعلشان تنتبه له : لا عاجبني وبقوه بعد وازيدك من الشعر بيت انا احبكك واموووت فيك
سعاد رفعت راسها لانها توها تنتبه ل عامر انه واقف قبالها تحسب راح مع ابوها ارتبكت من كلامه : وقح وقليل الادب وضحكت من سنك بلى ااستغليت انه ابوي مو هنا فقلت اخذ راختي مدري وش عاجب ابووي فيكك ادري انك كذاب ولعاب )
سكرت الواتس اب في وجهه وعطته حظر وسكرت الجوال حطته في جيبها كتفت يدها دليل على انها بتنفجر في أي لحظه
عامر غمز لها وابتسم ... سعاد ودها تأخذ جزمتها وانتو بكرامه تلوحها عليه هالوقح ولا بعد يبتسم بكل وقاحه
عامر’’ اهم شي كلمتها ادري الي سويته خطاء مايحق لي اكلمها بس وش اسوي مو معطتني وجهه وابتسم فديت المعصب انا ودي أطول معها بس سكرت الواتس اب في وجهي لابعد عطتني حظر هههههههه ... كثر رصيدك ي سعاد من المره الاولى سكرتي الجوال في وجهي الحين الواتس اب عسل ع قلبي ... شاف عمه جاء اعتدل في وقفته
ابومحمد بخطوات واسعه : يلا ي عامر وسعاد خلاص خلصنا خلينا نمشي
سعاد رافعه يدها اليسرى مسكتها بيدها اليمنى لانها للحين توجعها لحقت ابوها وعامر لانهم يمشون جنب بعض وهي وراهم راحو مكان الي ركن السياره فيه .... ركبوا السيارة
ابومحمد : اسمعو العصر اليوم ان شاءالله راح يعطوني خبر اذ تتطابقت التحاليل ... راح تملكون أسبوع الجاي الخميس
عامر: ان شاءالله ع خير ... الله يتم ع خير
ابومحمد: امين
سعاد (يارب تتطلع التحاليل سلبيه يارب)
************************************************** ***
الوليد
يمشي بخطوات واسعه يبغي يوصل لها طيران وصل الغرفه الي هي منومه فيها طق الباب يمكن جالسه بوضعيه غيرلايقه فضل انه يطق الباب احسن من انه يدخل بسرعه
ام زايد جالسه ع الكنبه وسط الغرفه تقراء وردها اليومي جمان في الحمام وانتو بكرامه : مين
الوليد : انا الوليد
ام زايد تعدل شيلتها لانها تستحي منه : حياك يمه تفضل
الوليد دخل : زاد فضلك سلم ع عمته ع راسها يبحث عن جمان بعيونه (وينها ) وشلونك ياعمتي عساك طيبه
ام زايد بترحيب حار: انا الحمدلله بخير دام بنتي بخير
الوليد ابتسم لها : أي والله الحمدلله ع سلامتها تستاهلين سلامتها
ام زايد تبتسم : الله يسلمك وانت بعد تستاهل سلامتها... اكيد جاي تشوفها هي في الحمام وانت بكرامه
الوليد : الله يسلمك ... أي جاي اشوفها
ام زايد : تفضل اجلس ليه واقف..... ام زايد قامت : انا بروح اشوف الدكتورة ... واخليك تأخذ رحتك مع زوجتك
الوليد: لا يمه عادي جلسي وش دعوه أصلا بسلم عليها واطلع
ام زايد لبست نقابها وعدلت عبايتها : معليه وانا امك بروح اشوف الدكتوره متى تطلع من المشفى وبرجع وانت اخذ راحتك
الوليد : زين ع راحتك اجل ... جلس في نفس الكنبه
الي كانت جالسه عليها ام زايد الكنبه جنب باب الحمام اذ طلعت جمان مارح تنتبه للي جالس عليها الوليد عرف انها اذ شافته بتدخل الحمام ماتبغى يشوفها وهي بهالحاله ولأنها خحوله بالحيل
جمان توضت لانه قرب اذان الظهر وغيرت ملابسها لبست جلابيه ناعمه عليها ماحبت تلبس بجامه لانه يمكن اخوها يرجع مرة ثانيه احراج يشوفها بالبجامه لانها تعودت تلبسها في غرفتها وقت النوم
طلعت من الحمام وانتو بكرامه ابتعدت عن الحمام مسافة يعني بعيده عن السرير يقدر يمسكها لانه عرف انها بتدخل الحمام مرة ثانيه ....هي معطته ظهرها ما انتبهت له
جمان لفت : يمه وينك مالك حس بقت عيونها :الوليد متى وانت هينا ... جمان رفعت شعرها بشباصه
الوليد مابغى يخوفها بكذبه .... خجوله هالبنت اموووت ع خجلها: توي داخل الحمدلله ع السلامه مد يده
لجمان كانت ماسكه المنشفه وحطتها ع السرير مدت يدها له جرها ل حضنه حضنها بقوة همس لها في اذنها: تصدقين بغيت امووت وراك الحمدلله انك رجعتي لي مرة ثانيه ...تصدقين هذا ثاني لقاء لنا وفي المستشفى بعد
جمان وجهها صار احمر من الاحراج تعرفه جريئ: الله يسلمك .. الوليد ابتعد عني الحين امي راح تجي وتشوفنا كذا (أي والله المره الأولى يوم امي منومه هالمره انا هههه احراج )
الوليد مستانس ع احراجها: عادي خليها تجي انتي زوجتي لو ابغى اخذك الحين
جمان شوي تبكي من الاحراج الوليد مارحمها : تكفي
الوليد علشاني ابتعد عني
الوليد ابتعد عنها شاف وجهها احمر باسها ع جبينها وراح جلس ع الكرسي قريب من السرير: وهذا انا ابتعدت والله اني مشتاق لك ماطفى شوقي لك بس يلا ان شاءالله قريب راح تكونين عندي الحمدلله انك بخير جمان انتي ماتشكين في احد حط لك سم
جمان ع السرير ( وش يقصد قريب اكون عنده): لا بس مادري لانه انا ماكلت شي بعد المغرب أحاول اذكر بس مافي احد حط لي سم الا اذا ...
الوليد حط جواله ع طاوله جنب سرير: الا اذا وش شكه في احد تكلمي
جمان تطلع الوليد بتشوف هل راح يزعل يدفع عنها: واحده ينقال لها ام سعد بس انا مومتاكد
الوليد تضايق : جمان انتي متاكده طيب هي وش كان تبغى منك
جمان تضايقت لانه مابين ع وجهه شي: هي كلمتي ع جوال وقالت انه تبغى توشوفني قلت لها تعالي بيتنا وفعلا عزمتها
الوليد يتنهد : الحمدلله انك بخير هذا اول ... بعصبيه خفيفه :ثاني شي ي جمان ي حبيبتي لاتثقين في احد يمكن هي سممتك فعلا بس مافي أي دليل عليها وانت ليش طيبه ترى ماتنفع طيبه الا مع طيب بس في ناس خبيثين
جمان بزعل لانه الوليد عصب عليها: هي تبغى تشكرك
خلاص مارح أكون طيبه مع احد
الوليد ابتسم لها : فديت زعلانها انا بس صدق خليك حريصه ماتكونين طيبه زياد عن الزوم يستغلونك كذا ... سمع صوت الااذن وقف : يلا حبيتي لاتزعلين وهذا في مصلحتك يلا اضحكي خليني اطلع مرتاح وانتي مو زعلانه مني وراي الصلاة انا
جمان ابتسمت : خلاص انا موزعلانه منك
الوليد قرب منها وباسها ع راسها وقرب شفايفه من اذنها وهمس لها في اذانها : احببك
جمان وجهه صار احمر من كثر الاحراج ...الوليد طلع بسرعه مايبغى يحرجها اكثر ونسى جواله ع طاوله
************************************************ ***********************
الشركة ابومحمد
/
/
/

محمدهو المدير فيها ابومحمد مسالم ولده الخيط والمخيط بس محمد لازم يرجع لأبوه يستشيره محمد جلس ع المكتب طابع عليه اللون الأسود و الأبيض يشوف بعض الاورق ملفات اللي تحتاج توقيع فوري قطع عليه .. رنين الجوال شاف اخوه عمررد بسرعه : ي هلا وغلا بلقاطع اللي مايسال كلش
عمر وقف يطالع المنظر الرائع من خلال النافذه يضحكك : الحمدلله انا بخير دامكم بخير وش اسوي تعرف مااقدر احكك راسي من كثر الشغل المهم انا اليوم رجعت السعوديه 3 الفجر بس حجزت لي ليله وحده في الفندق وابغاك تجي لي الفندق .. الفندق اسمه(*****)
محمد يسكر الاوراق اللي عنده يقوم مسك جواله بيده اليسرى فتح الباب وطلع من المكتب يمشي في الممرات الشركه لين وقف عند سكرتي : طيب راح اجيك لحظه عمر... اسمع اسامه اذا في اوراق مهمه تحتاج توقيعي خلهم ع مكتبي وان شاء الله اجي العصر اشوفهم أي بعد خذو بريك الحين وقت الصلاة الظهر لاترجعون الا العصر سامع
اسامه وقف بأحترام محمد : ان شاء الله طال عمرك تامرني ع شي ثاني
محمد بابتسامه : لا الله يعطيك العافيه ............رفع جوال كلم عمر وهو يمشي بيطلع من الشركة
أسامة ابتسم ماشاء الله عليه محمد يحترمنا كلنا ولايحسس الموظفين كانهم خدم عنده الكل محترمه وحاطه في مكانه وكل الموظفين يحبونه
محمد طلع من الشركة راح السيارة ركب وسكر باب سياره وهو مستغرب من اخوه: وش وداك فندق ليه ماجيت البيت على طول
عمر جلس ع الكنبه يلبس الكندره وانتم بكرامه علشان يطلع يصلي ظهر: والله المسافة بين البيت والمطار طويله وانا تعبان بلحييل قلت اخذ لي غرفه في الفندق وانام واليوم الثاني اروح البيت بعد قلت موحلو ادخل البيت ساعة الثلاث الفجر
محمد يضحك ع كسل اخوه حط يده ع دركسون: والله انك كسول المهم انا بجيك خليك جاهز بس بعد الصلاة سامع بروح اصلي بعدها اجييك
عمريقوم يطلع من الغرفة يتمشى في ممرات الفندق: اوكي ان بعد بروح اصلي أكون في انتظارك سلام
محمد : وعليكم السلام سكر من اخوه وشغل السيارة حرك مبتعد عن شركه متوجهه الى مسجد
************************************************** **** في المستشفى / عند جمان
/
/

/


جمان انتبهت لجوال الوليد نسى جواله هنا لاحظت انه في رسايل كثيره بالواتس اب من خلال اشعارات الواتس اب اي حبيبي وينك ... مشتاق لك ماشفتك اليوم
جمان تضايقت قالت يمكن امه اوأخته دخلت ع الواتس اب من تعاست حظ الوليد انه شايل الباسورد تقدر تدخل ع الواتس اب يشتغل جواله معها بدخل بشوف دخل الواتس اب ( محادثه بين وحده والوليد كان محتواها حبيبي وينكك لك يومين مانشوفك ولاجمان خذتك مني ترى حتى احنا لنا حق انه نشوفك وتجي
الوليد أرسل لها حبيبتي انتي ان شاءالله جايك قريب بس هالايام مشغول شوي متى مافضيت جايتك ولا يشغلني عنك شي
فديتك والله اني احبك الله لايحرمنا منك
الوليد ولامنك حبيبتي تامرين على شي
لا الله يحفظكك
جمان تضايقت من هي هاذي اللي بيروح لها الوليد وبعد يحبها يعني الوليد يكذب علي يخدعني بطيبته زايده علشان كذا يقول لاتصيرين طيبه بزياده.......... يمكن اخته بس هذي مواخته ولا امه يارب احس اني مقهوره منه ...مالي حق انبش في جواله بس الفضول ذبحني وابغى اعرف من هي هذي توها بتدخل المحادثه الثانيه الا طق الباب وحطت الجوال ع جنب تقول بتشووف بعدين المشكله
=======================================

بيت الجده ام عبدالرحمن
/
/
/


ولدها ابونواف جلس عندها: يمه وشلونك عساك طيبه وشلون رجيلاتك عساهم احسن
ام عبدالرحمن: الحمدلله طيبه طاب حالك انت شلونك وشلون عيالك عساهم طيبين وراهم ماأشوفهم يجون يسيرون علي قاطعيني الله يهديهم
ابونواف يصب له بيالة شاي : امين تعرفين يمه الحين كل وقتهم في المدارس والدوامات ترى مالهم أي عذر ادري بس ان شاءالله انهم مايقطعونك وانتي ي ميمتي الله يهديك موراضيه تسكنين عند واحد منا انا ولاعبدالرحمن ترى اذا جيتي عندي او عنده انتي البيت لك وحنا اللي ساكنين عندك
ام عبدالرحمن ماسكه سبحتها وتستغفر : ي وليدي بيتي الزم لي وجعل بيوتكم عامره ان شاءالله انت واخوك ماتقصرون كل يوم تسيرون عندي الله يحفظكم بس العيال قاطعين الله يهديهم ان شاءالله لاتحاول بنتك مي ماغير تحن ع راسي واخوك بعد
ابونوواف يأس من أقناع امه: الا يمه وش رايك في يوم الجمعة تكون الجمعه عندي في المزرعه الأجواء شوي زوين منها يستانسون البنات ويلعبون منها نغير الجو كله حابسين عمرنا نغيرالجو بعد نمشي صباح بعد الصلاة الفجر
ام عبدالرحمن : ان شاءالله والله من رايي انه فكره زينه
أبو نواف : خلاص بلغ اخوي والعيال علشان يجهزون الأشياء اللي يبغونه
ام عبد الرحمن اسمع ي ابونواف انا بقولك شي ابغاك تنفذه
ابونواف : سمي يمه انتي تامرين وانا انفذ حتى بدون مناقشه طلباتك كلها مجابه
ام عبدالرحمن تأخذ الرطب وتاكلها وتصب لها قهوة: زين ..... اجل اسمع
==========================================
في ومها ونوف ولمياء وصلهم خالد بعدها راح قال كلموني اذ خلصتوا
في شايله باقة ورد ونوف شوكولاته الوليمه يمشون جنب بعض في الممرات ولمياء ومها جنب بعض لمياءجايبه دلال القهوة (مانستغني عنهم ابدا حار بارد لازم شاي وقهوة هههه) مها شايله الهديه اللي جابوها لها علشان سلامتها
في : الحين ي نوف انتي متاكد من رقم الغرفه أخاف نتوهق
نوف بضجر من سؤال في: الحين انتي كم مرة سالتيني ذا السؤال أي متاكده حتى اني أخذتها من أمها
مها تتوعد فيهم وتقطع ع في: انتوا أصبروا علي بس ارح اوريكم كيف تنسون تخبروني انها كانت بين الحياء والموت لاتضيعون السالفه فاهمه انا ع في علشان كذا تسال اكثر من مره
لمياء بهدوء: مها هالمره سامحيهم لانهم كانوا خايفين عليها وخايفين يبلغونك اكيد بيصير فيك شي مثل في
في بالملل: أقول ي لمياء ترى انا مومثلها زين لاتحاولين معها كيفها ان شاءالله ماسامحتنا
نوف : تكلمي عن نفسك حبيبتي مها سامحيني انا زين في شوفي شغلك معها
مها : خلصتو كلامكم شوفي علشان الحلوه لمياء سامحتكم بس انتو من يفكر يسامحكم لازم اخذ حقي بعدين اسامحكم
نوف واقفه عند الباب : ي بنات خلينا ندخل في: طقي الباب اول يمكن أهلها هنا
نوف : اكيد مايحتاج طقت الباب ام زايد: تفضلو مافي احد هنا
نوف تقدمتهم ودخلت بعدها دخلو كلهم : السلام عليكم ... سلموع ام زايد سالوها عن حالها فسخو نقابهم بعدين راحو لجمان
حطو اغراضهم فوق الكنبه الكبيره اللى جنب الحمام
في سابقتهم بخطوات سريعه سلمت ع جمان حضنتها بقوه وهي تبكي وتكلمها : حمدلله ع سلامه ماتشوفين شر يالغاليه عساك تمام والله اني بغيت اموووت جعل فيني ولا فيك
جمان تبكي معها: الله يسلمك الشر مايجكك بسم الله عليك الله يحفظك لغالينك
كلهم تاثرو قامو يبكون نوف : في وخري عنها خلينا حنا بعد نبغى نسلم عليها في بتعدت تسمح لهم المجال انهم يسلمون عليها مسحو دموعهم
نوف تسلم ع خدها اليمين : الحمدلله ع السلامه مسكت يد جمان وتضغط عليها بقوه الحمدلله والله ماأدري وش أقول وش اعبر بس الحمدلله انك بخير
جمان : الحمدلله الله هو اللي انقذني ثم اخوي زايد و امي الحمدلله ع كل حال
مها متضايقه منهم : نوف ووفي لو سمحتو خلونا نسلم انا ولمياءروحو أجلسو هناك يلا كافي انكم مو معطيني خبر خلوني اسلم عليها نوف وفي جلسو جنب ام زايد
مها سلمت ع جمان : شفتي ذولا نذلين ماقالوو لي
جمان بهدو: يمكن خافو عليك أعذريهم ترى الواحد اذا تضايق ينسى اللي حوله علشان كذا يمكن ماأعطوك خبر والي يتضايق او يزعل مايتحمل حتى نفسه يبغى يختلي بنفسه يعني سامحيهم
مها : انا مسامحتهم بس مانقهر شوي منهم علشان كذا لازم يتأدبون ماينسوني مره الثانيه
نوف : اسفه ماراح اكررها تعبت وأحنا جايين من الطريق وانا ماغير اتاسف لها ..... ضحكو كلهم ع مها واللي جالس تسوويه مها أبتعدت عن لمياء علشان تسلم ع جمان جلست معهم بنفس الكنبه
لمياء قربت سلمت عليها: شلونك عساك احسن ان شاءالله ماتشوفين شر
جمان ابتسمت : هلا وغلا يالمياء انا الحمدلله الشر مايجيك ... ثانيه مرة نلتقي الحمدلله تغيرتي بلحيل صرتي تطلعي ي لمياء
لمياءجلست بلكرسي القريب من سرير جمان : الحمدلله هذا بفضل نصحيتك واختي في

نوف : وشلونك ي خالتي عساك احسن والحمدلله ع السلامة جمان تستاهلين سلامتها
ام زايد بمحبه لخويات بنتها: الحمدلله بخير الله دامكم بخير الله يسلمك
لمياء: وش شعورك لما صحت جمان
ام زايد تبكي تمسح دموعها : والله اني كنت خايفة افقدها بس الحمدلله يستاهل الحمد يوم قالولي انها صحت من الفرحه رجولي ماقدرت احركها ظليت مده واقفه عند الباب
لمياء : الحمدلله الله يحبك ورجعها للحياه مر ثانيه وان شاءالله ماتشوفين فيها مكروها
الكل : امين
في بهمس ل مها: تكفين ي مهوي قومي أفتحي دلال شاي والقهوة وصبي لهم ..... لانه ماشاءالله عليها شوي جريئه وتاخذ وتعطي يعني في تستحي كثري منها ي في
مها بنفس الهمس : ان شاءالله عطيني دلة القهوة في تعطيها الشنطه مها قامت صبت فنجان القهوة مدت الى ام زايد اخذت منها الفنجان: الله يعطيكم العافيه ماقصرتو ليش ماكلفين ع نفسكم
نوف قامت توزع الحلو : الله يعافيك لا كلافه ولاشي وهذا قليل في حق جمان
مها تسال لمياء: تبغين قهوه .... لمياء : أي عطيني
من يبغى يقول لي في جمان : عطينى نبغى ... صبت لهم مدت لهم فنجان لهم
نوف اخذت الكيس الكبير لانه كلهم أشتركو في الهديه راحت عند جمان وقفت جنبها: تفضلي أي ع فكرة كلنا شرينها
جمان بابتسامه: ليش تلعوزون عمركم
في : ولا لعوزنا عمرنا ولاشي كلها هديه بسيطه .....بمزحه : تصدقين بغيت اجيب لنا فلم زين ولوزم السهره علشان نسهر عندك هنا بس امي قالت لي مهبوله انتي ياخوفي يطردونك انتي واللي معك بعد يمكن يقول لجمان انتي ازعجتيني وسبب في
كلهم ضحكووو ع كلام في
لمياء تضحك : والله صدق بغت تسويها بس الحمدلله انه امي انتبهت لها
نوف تضحكك: في مهبوله من عمرها
في بتهديد: نعم ست نوف وش عندك تغلطين علي اعتذري ولا
نوف فهمت عليها يعني بتقعدين في المستشفى ماحد راح يرجعك :أقول في والله لو الحاجة كان ماأعتذرت لك اسفين
كلهم يضحكون ع سوالف في اللي ماتخلص ههههه
======================================== تسريع في الاحداث
/
/
/

جمان طلعت من المستشفى بعد يوم الحين تفكر انه الوليد خائن وراح تطلب منه طلاق لانها ماتبغى تتزوج واحد خائن مثل ذا هو يفكر انها سهله ويقدر يلعب عليها لالا ي حبيبي راح ترويه جمان وجهه ثاني
الوليد كلم زايد مايقدر يصبر سنة اوسنتين ع ماتتخرج جمان من الجامعه قال يبغى الزواج بعد شهر كافي الشهور اللي راحت خلاص مافيه صبرينتظر اكثر

سعاد وعامر طلعت تحاليلهم مطابقه حددو موعد الملكه أسبوع الجاي يوم الخميس

سعاد متضايقة لانه كل شي جربته انها تفركشه الملكه ولاجاب نتيجة واخر محاوله لها تحاليلهم بس طلع إيجابي والحين هي جالسه في الغرفة و عمر يحاول يكلمها


عامر مستانس بيطير من الفرح ينتظر يوم الملكة بفارغ الصبر
==================================
اليوم الجمعة ساعه 5 بعد الفجر
/
/
/
فيً جالسه في صاله ع الكنبه طويله مزعجه أهلها بحنتها : يارب ليش تصحوني من صباح الله خيرولا بعد تبغون نمشي المزرعه الحين ياربي فيني النوم ولا بعد مجلسيني من احلى نومه
ام ياسر جت من المطبخ جايبه دلة حليب الكرك حطته ع طاوله غرفة طعام ... بيفطورن بعدين يمشون طفشت من حنتها:وبعدين معك انتي مايعورك راسك من الحنه والله ان ماسكتي الحين جبت العصا مردغتك فيها ... يمه خالد ماعليك امر ابغاك تأخذ الأغراض العزبه المزرعه وتحطها في السياره
في أسكتت ماتبغى تجادل امها
خالد: ان شاءالله يمه تامرين انتي بس خليني افطر بعدها أشيلهم ...... وانتي ي في وش عندك على هالحنه من صباح الله خير
في مقهوره ودها تنام أصلا توها غفت عينها الاقالو اجلسي : وش اسوي فيهم ذولا ودي انام مانمت ومن امس اكيد هاذي فكرت جدتي انا عندي أحساس انها فكرتها
لمياء شايله صحن الفطور: انتي ي ام الإحساس لاتظلمين جدتي ترى عمي هواللي قال حتى انا سمعته يكلم ابوي
خالد : ي حبيبتي ي في نامي في السياره ماهي بمشكله
في : اوووف وش عنده عمي خلها العصر... ماأعرف انام الا في سريري
ياسر جاء من فوق بعصبيه وراسه مصدعه : وش فيك ي ست في تراك ازعجتينا .. اي تقولي خير ولا أسكتي تراك صدعتي راسي بسوالفك حتى انا مانمت زين جاي من العمل وابغى انام مانمت بس ماسويت مثلك كانك عجوز ماخذين منها عصاتها
لمياء وخالد ماتو ضحكك ع تشبيه في بالعجوز
في أنقهرت منه لانه حاط حرته فيها طنشته و قامت المطبخ من ازعاجهه : اوووف كلهم ضدي انا دم ضروسي احد يصحيني من النوم طلعت جوالها من جيبها علشان تكلم مي ( هلا مي صاحيه ولا نايمه والله ي ويلك مني ان كنتي نايمه
مي جاري كتابه : وش عندك من صباح الله خير وانتي تهديد جالس اكيد ورانا روحه المزرعه تبغين انام انا أول وحده جالسه في بيتنا
في بملل: وش عندك مبسوطه كانك بتسافرين برا كله حصى ورمل أي بعد وش عنده عمي من صباح الله خير يبغانه نمشي والله فيني النوم
مي تبتسم : والله شكله ي في مقومينك من نومك علشان كذا متنرفزه المهم وسعي صدرك دام انا معكك راح نفلها أي بعد ابوي حاب يطلعنا ويوسع صدورنا وش فيها طلعت الصباح ي زينها زينه أي بعدأستئجر ملعب صابوني رووقي
في ابتسمت : فديتك ي مي علشانك بروق مادام فيها ملعب صابوني راح اتزحلق لين أقول بس وراح أشكر عمي بعد
مي : تعالي الحين انتي راح تجين معي في سيارة زين تكفين ابغى أكون معك علشان تصحصي عدل
في : لالا ماحزرتي انتي بتجين معي ولاتخافين ماراح تركبين لا مع ياسر ولاخالد مع باباتي ان شاءالله انا وانتي ولمياء و جيسي الهوبه
مي: هههههههههههههه خلاص تمام بس هااا في الرجعه ترجعين معي
في : خلاص طيب حلو أتفقنا بروح أقول لابوي بعد مانفطر بقول له
==================================
بيت أبو نواف / غرفة طعام يفطرون
ام نواف منزعجه ومتضايقة ماتبغى تروح للمزراعه اول شي انها ماتحبهم ولاتواطنهم بعيشته الله
ابونواف : ها نواف كل شي جاهز
نواف يشرب عصير طازج : أي يبه كل شي جاهز وحطيت الأغراض بسياره
ابونواف : الله يعطيك العافيه اللحين اخوانك وينهم صقر وحمد
نواف يحط له جبن مع زيتون في سندويش : الحين ينزل صقر وحمد بعده نايم عجزت معه
أبو نواف : روح قول له ابوي بيجيك الحين الابتشوفه بيقوم من الخوف
نواف ابتسم وحط سندويشه في صحن الي قدامه ونفض يده: ان شاءالله يبه... يبه بطلب منك طلب
ابونواف : وش .. نواف يضحك : اسجل صوتك وانت تصرخ ع حمد ويطامر من الفراش ع طوول ... طلع من صاله
ابونواف : مومشكله بس بشويش عليه لايوقف قلبه ههه
ام نواف : انت وش فيكك من صباح الله خير تبغى تودينا المزراعه خلي عيالي نايمين مانامو عدل ولابعد تبغى تروعه ماانت بصاحي
ابونواف مطنشها ولانها راعية مشاكل ولا له خلق يتهاوش وياها مروق حده وعطاها ذيك النظره خلها تنطم ...
==================================== فوق / في غرفة حمد
نواف دخل غرفة اخوه شاف المكيف مشغل توه مطفيه
راح طفه مرة ثانيه نواف يسوي حاله انه ابوه وراه : حمد قوم بسرعه ابوي ترا جاء
حمد يتمغط : خليني انام شوي
نواف : كيفك ترى ابوي الحين بيصعد فوق
حمد يتلحف لانه نواف سحب البطانيه : أقول رح قص ع هندي اعرف حركاتك انا
نواف ميت ضحك فاتح تسجيل الصوت ركبه ع السماعه علشان يطلع صوت قوي
صوت ابوه: حمد وجع ان شاءالله قام قامت قيامتك .. والله الحين امردغكك بالعصاء
ماتشوفون االاغبار حمد ودخل الحمام
نواف طلع من الغرفه وهو ميت ضحك خلاص مايقدريمسك نفسه ..وقال ل ابوه وش سواء مع حمد
ابونواف يضحك : اهم شي قلبه ماطار من محله اسمعو جهزو أنفسكم وخلصو فطروكم
نواف وهو مبتسم : الحمدلله هو بخير .... بصوت متفرقه :ان شاءالله
==============================================
بعد ساعه مشو كلهم متوجهين المزارعه ابونواف مر ع امه بعدين خلى مي تنزل عند عمها علشان تجي معهم ماقدر يرفض طلب لبنته
ترتيب سيارات في المقدمه أبو نواف معه ام عبدالرحمن الجده وخدامتها رحيمه جالسه قدام وراء ام نواف وحمد وراهم الخدامتين
السياره ثاني ابوياسر لمياء قدام وفي و مي والخدامه وراء
السياره الثالث صقر ونواف لانه السياره فيها العزبه كلها
سيارة الربع ياسر وخالد وام ياسر قدام جنب خالد وياسر وراء
المزرعه
المزرعه اول شي البوابه كبيره اول ما ندخل نمشي بعدها نلف يمين مجلس الرجال حمامات وانتو بكرامه وبجنبها خيمه شعبيه فيها غرف لشباب اذا بيغون ينامون
بعدها الفلة في وسط المزرعه بجانبها جلسة الارضيه اذا بغوا يجلسون برا فيها أشجار كثيره الري يسقي الأشجار
المسبح بعيد عن الفله... البركه داخل يعني مبانى البركه علشان الحريم والبنات ياخذون راحتهم ...... فيه كراسي حوالين المسبح وحمامات علشان يغيرون ملابسهم يسبحون ....في اسطبل للاحصنه فيها صاله كبيره لشباب تضم6 غرفة ع بعضها (ملعب كرة سله طاولة تنس شاشة كبير وبلاستيش 4 نت وكل وسائل الترفيه موجوده في هالصاله 3 لابتوبات .كتب القراءه )
فيه مرجيحه والمزرعه جمييله الي يشوفها ينبهر فيها كبيره بالحييل

وصلو المزرعه بعد ساعتين في الطريق يعني الحين الساعه 9:00
في ومي نزلوا من السياره يتسابقون من يوصل اول للمعلب الصابوني
نزل خالد مع ياسر راحوا يسلمون ع عيال عمهم
نواف يحب خشوم ياسر وخالد: ي هلا وسهلا بعيال عمي شلونك عساكم تمام
خالد يحب خشم صقر وحمد : الحمدلله تمام دامك طيب والله من زمان عنكم
ياسر يسلم ع صقر وحمد : انتم وش اخباركم عساكم تمام ان شاءالله
صقر : الحمدلله تمام ..... حمد : انا بخير دامكم بخير
راحو يسلمون ع جدتهم وع اعمامهم سلموا عليهم وسألوا عن الحال ولاحوال
الحريم انزلوا دخلوا داخل ولمياء معهم والخدامة ..... الجده ام عبدالرحمن معصبه من هبال في بتخبل مي معها: ي ابوياسر عقل بنتك هالمرجوجه
خالد يبتسم ويحب يستفز جدته سلم عليها ع راسها : اول شي شلونك ي جدتي ..وش فيك ي جده معصبه من فيونتي خليها توسع صدرها ولامنقهره منها لانها شباب وانتي عجوزبهمس وإذ في وحده مجنونه فهي بنت ولدك سلطان
ام عبدالرحمن رفعت العصاء تبغى تشحطه الا نحاش
: انا بخير قبل ل اشوف وجههك.. ي قليل الحياء خلني بس امسكك واعلمك كيف الشباب بس وبنتي لاتطريها ع لسانك سامع
خالد خايف جدته تفضحه تخورها بالكلام : خلاص جدتي توبه ماراح اعيدها
ام عبدالرحمن بخبث : أي معليه لا تعيدها والله اني مجهزه لك خبر يحبه قلبك اصبر علي بس
خالد (الله يستر منك يجده وراك سالفه)
ياسر ونواف و صقر وحمد يضحكون ع خالد و هواشه مع جدتهم
ابوياسر يهاوش خالد : ي خالد تأدب وانت تكلم جدتك سامع ... انتم ي عيال يلا شيلوا الاغراض ونادوا الخدامات يدخلونهم المطبخ
خالد : ان شاءالله يبه انا امزح معها بس ... ابوياسر عطه نظره يعني اسكت لا تجادلني
العيال بصوات متفرقه : ان شاءالله يبه ان شاءالله ي عمي
ام عبدالرحمن تقهر خالد : ماينفع معك الابوك ي خويلد
الشباب يضحكون ع خالد انه منقهر ماقدر يرد ع جدته لانه ابوه هاوشه
=============================== مي وفي
ماتوا ضحكك مي : خلاص ماقدر بموت من الضحكك تلقينهم يقولون وش فيهم ذول انهبلوا لا بعد احراج ونحن نركض قدامهم ههههههههههه تقولين ام مساعد
في جلست ع الأرض تعبت من الركض : اه اه ههههههههههه خلاص تعبت من الركض وضحكت الاتقولين كاننا زورو وهو يطير خليهم يولون عنك يقولون اللي يقولونه بس المهم بعيد الملعب وين مكانه بظبط
مي تتنفس : جنب المسبح
في: اهم شي ناخذ راحتنا ..... مي : ازهليها بس ماراح احد يجي صوبنا لانه الملعب لنا
في بابتسامه : فديت عمي ي ناس .... المهم العصر نجي نلعب زين اما الحين خلينا ندخل داخل ننام لازم نجلس واحنا شبعانين نوم
مي: معك حق ننام ب ألاول بعدين نجي نلعب ... ذكرتيني ع طاري النوم ... فاتك اليوم اخوي نواف طير قلب حمد
في مستغربه: ليه وش سوى في حمد
مي ميته ضحكك : تخيلي مسجل صوت ابوي علشان يروع حمد ما تشوفين الا غباره حمد قام يركض وراح دخل الحمام
في :ههههههههه اتخيل شكله يالله خلينا نروح داخل تصدقين الطريق طويل ع مانوصل الفله الله يعين
مي تضحكك : انتي كسوله ليه كذا توك تركضين كأنك حصان الحين صرتي حيوان الكسلان
في تبق عيونها: انا تشبهيني بالحيوانات تعالي ارويك كيف تقولين عني حصان .. مادري كسلان
مي حطت رجولها راحت تركض وهي تضحكك في تلاحقها
خالد بس اللي انتبه لهم وباقي الشباب ينزلون الاغراض (وش فيهم ذولا انهبلوا الحمدلله والشكر بس ودي اروح للي اسمها مي اعطيها ذاك الطراق مادري ليه وده يتهاوش وياها طيب هذا في منهبله حلال عليها وحررام ع مي والله مادري بس ودي اتهاوش معها...... انت وش فيك ع مي احب اشوفها تبكي احب اشوفها منذله كذا والله انك شريريا خالد ... الله يستر جدتي وش ناويه عليه يا خوفي انها خطبت لي وانا مدري والله تسويها جدتي اكيد لانها تعبتت من كثر ماتحن فوق راسي الله يستر ما يطلع ظني في محله)
================================================== ===============

فهد 55 /8صباح

جلس يشكيك ع الشقة علشان يسلمها لراعي رتب شنطته وأوراقه خلص كل اموره باقي بس يريح شوي قبل موعد الطياره الساعه 12:30 لبس البجامة يعني ان شاءالله اكون في السعوديه بعد 6 ساعات ي الله اشتقت لسعوديه واجواء الخبر الحر و الغبره هههههههه والله اني مشششششششششتاق لجدتي بالحييل فديت قلبها يالله الحين اليووم جمعتنا حلو اشوفهم كلهم مناسب الوقت في رجعيتي اهم شي بلغت خالد بوصولي علشان يجي ياخذني من المطار
قطع عليه سرحانه اتصال من خويه سيف استغرب فهد وش فيه سيف متصل الحين اكيد صاير شي خلني ارد
اشوف الواتس اب مزعجني بالرسايل وش صاير ( فهد رد علي ابغى اكلمك في موضوع ضروي مايتحمل تأجييل ) للملعوميه سيف خوي فهد بالحييل بس فهد مايقول اسراره لأحد .. وشي ثاني ماعلمه بوصوله
فهد ببرود : هلا سيف امر وش عندك حرقت الواتس اب من الرسايل وجوالي من الاتصالات
سيف منقهر من بروده: دامك تشوف الرسايل والاتصالات ليش ماترد علي
فهد بدون اهتمام : ياخي انا موفاضي للجوال علشان اكلمك مارديت تعرف اني مشغول مو رايح برا العلب كل وقتي في دراستي
سيف : المهم ماعلينا الحين انا بكلمك في موضوع ارجووك تمسك اعصابك ماابغاك تعصب ( كيف امهد له الموضوع انا من ذاك اليوم وانا بنت خاله شغلت لي عقلي وقلبي وحبيتها وابغاها اذا هو مابغاها)
فهد ببرود العالم كله : اشغلتني وش الموضوع الي تبغى تقوله لي .....ولي ساعه اناديك وش سرحت فيه
سيف فاق من سرحانه ...وتوكل ع الله برتباك: فهد انا الحمدلله توظفت وصرت أستاذ بالجامعه بس باقي اكمل نص ديني.... فهد لاحظ الارتباك في صوته
فهد بسخريه : طيب وش اسوي لك انا ... جاي تحكي قصة حياتك لي شايفني خطابه روح قول لأهلك يخطبون لك
سيف خليني اخطبها واملك عليها دامه مسافر هو قال مايبغاها يرمي القنبلة متجاهل سخريه فهد: انا ابغى اخطب من عندكك
فهد ستغراب : كيف ؟؟؟.. مافهمت عليك انا ماعندي اخوات
سيف بشكل سريع تكلم : انا ابغى بنت خالك عبدالرحمن
فهد بأعصاب بارده وبذكاء: أي وحده فيهم
سيف يرمي قنبلة : ألي انت خاطبها
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــت
بقلم :
هايدي فتاة صحراء





 توقيع : ضامية الشوق


أخي نساي
شكرا على إهداء ربي يسعدك

رد مع اقتباس
قديم 02-13-2018   #2


الصورة الرمزية الغنــــــد

 عضويتي » 28230
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » 10-28-2020 (01:39 PM)
آبدآعاتي » 152,131
الاعجابات المتلقاة » 428
الاعجابات المُرسلة » 14
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



أشكرك لجماال طرحك وروووعته

سلمت الأنااامل

ويعطيك العااافيه




رد مع اقتباس
قديم 02-13-2018   #3


الصورة الرمزية محـمــــود

 عضويتي » 28576
 جيت فيذا » Sep 2015
 آخر حضور » 03-31-2021 (01:08 AM)
آبدآعاتي » 20,601
الاعجابات المتلقاة » 35
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » محـمــــود has a reputation beyond reputeمحـمــــود has a reputation beyond reputeمحـمــــود has a reputation beyond reputeمحـمــــود has a reputation beyond reputeمحـمــــود has a reputation beyond reputeمحـمــــود has a reputation beyond reputeمحـمــــود has a reputation beyond reputeمحـمــــود has a reputation beyond reputeمحـمــــود has a reputation beyond reputeمحـمــــود has a reputation beyond reputeمحـمــــود has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



إنتقاء مميز
سلمت يداك



 توقيع : محـمــــود










رد مع اقتباس
قديم 02-13-2018   #4


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ يوم مضى (09:29 PM)
آبدآعاتي » 749,946
الاعجابات المتلقاة » 1957
الاعجابات المُرسلة » 3985
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



100
جميل الطرح والاجمل
معاني الطرح واسلوبه

والاجمل من معاني الطرح
جمال اللي غدا بـ طرحه







الف شكر من القلب على هذا
الجهد
وهذه الذآئقه في الاختيار


محمد الحريري


 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 02-13-2018   #5


الصورة الرمزية دلع

 عضويتي » 23642
 جيت فيذا » Mar 2013
 آخر حضور » 07-03-2022 (03:30 PM)
آبدآعاتي » 123,657
الاعجابات المتلقاة » 2707
الاعجابات المُرسلة » 799
 حاليآ في » في بيتنا
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 24سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » دلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك rotana
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
لامنّي تباطيتڪ وجا بخاطري لڪ شووقْ

دعيت إن الفرح دربڪ .. ولاتنشآف بڪ ضيقّه
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت أنــآآملكـ ع الطرح الرائع........


 توقيع : دلع





رد مع اقتباس
قديم 02-13-2018   #6


الصورة الرمزية بوزياد

 عضويتي » 28761
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » 01-20-2023 (12:16 AM)
آبدآعاتي » 38,577
الاعجابات المتلقاة » 17
الاعجابات المُرسلة » 27
 حاليآ في » سعودي وافتخر
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » بوزياد has a reputation beyond reputeبوزياد has a reputation beyond reputeبوزياد has a reputation beyond reputeبوزياد has a reputation beyond reputeبوزياد has a reputation beyond reputeبوزياد has a reputation beyond reputeبوزياد has a reputation beyond reputeبوزياد has a reputation beyond reputeبوزياد has a reputation beyond reputeبوزياد has a reputation beyond reputeبوزياد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اتسوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



باااارك فيك وفي جلبك الطيب
وجزاااك الله عناا كل خير
جعل لك على عدد ما بهذه الصحيفة
من حروف روحانية
سلمت الاياااادي وسلم جلبك العطر
على نقااء طرحك بسياق العرض
لك ولجميل انتقاءك الشكر الجزيل
اشكرك وكون بخير


 توقيع : بوزياد






كن كالصحابة في زهد وفي ورع *** القوم ما لهم في الأرض أشباه
عباد ليل إذا حل الظلام بهم *** كم عابد دمعه في الخد أجراه
وأسد غاب إذا نادى الجهاد بهم *** هبوا إلى الموت يستجدون رؤياه
يا رب فابعث لنا من مثلهم نفراً *** يشيدون لنا مجداً أضعناه


رد مع اقتباس
قديم 02-13-2018   #7


الصورة الرمزية RioO

 عضويتي » 28825
 جيت فيذا » Feb 2016
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (02:49 PM)
آبدآعاتي » 263,785
الاعجابات المتلقاة » 613
الاعجابات المُرسلة » 725
 حاليآ في » جنوبية
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » RioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  ابكي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مُقتطف جمـيل جداً
وَ إطلآلهَ تُحآكينآ بـِ كُلِ يُنوع
سلمت يَ ذآتَ التألق البـآذخ
ولك شُكراً على حُسن الإنتقآء
أطيب الاماني




رد مع اقتباس
قديم 02-13-2018   #8


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (06:25 PM)
آبدآعاتي » 1,054,812
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
الغند




رد مع اقتباس
قديم 02-13-2018   #9


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (06:25 PM)
آبدآعاتي » 1,054,812
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
محمود




رد مع اقتباس
قديم 02-13-2018   #10


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (06:25 PM)
آبدآعاتي » 1,054,812
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
عود الليل




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, الوفاء, بس, بطبعي, خواندج, رواية/انا, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية