الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-21-2012   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





يوم الجمعه الساعه 12بالليل
(في بيت أبونايف):
(في غرفه عهود):
عهود تعلقت في بندروحبته بدون ماتدري وجلست تقرا رسايله ودموعها تنزل وتشجعت وقررت تتصل على بندر ويوم دقت لقت الجوال مقفل فأرسلت له رساله.
(في بيت أبوفهد):
(في المطبخ):
دخلت ريماس المطبخ ولقت نوره واقفه تصلح لها قهوه.
ريماس:وش عندك بالمطبخ.
نوره أرتاعت وقالت:بسم الله الرحمن الرحيم ياأختي تنحنحي طلعي صوت عشان أعرف أنك جيتي ليه روعتيني.
ريماس:ههههههه وش قاعد تسوين يالبقره.
نوره:أصلح قهوه .
ريماس:ليه؟.
نوره:طنت براسي قهوه وكاكاوات.
ريماس:ومن وين جبتي الكاكاوات؟.
نوره:بدرشرا لي كاكاوات ب100ريال.
ريماس شهقت: 100ريال مره وحده كان شريتي ب10 أو20.
نوره:شرا لي لأني أزعجته كل يوم ألح عليه يجيب لي كاكاو وجاب لي هذي الكاكاوات وقال لي هذي تكفيك سنه كامله لاتزعجيني خلاص هههههههه المسكين طفشته.
ريماس:عهود لها أسبوع ماأحضرت للجامعه فيها شي.
نوره:من صارلبندرحادث وهي متغيره صارت نحيفه ووجهها أصفرتصدقين شكلها تحب بندر.
ريماس:أف حنا ماخلصنا من هالسالفه لك شهروأنتي تكررينها والله لوسمعك بندرقص ألسانك.
نوره:خلاص ماني متكلمه بس وش رايك تتقهوين معي في غرفتي.
ريماس: عندك مدرسه بكره.
نوره:قلت لأمي ماني رايحه ووافقت.
ريماس:خلاص روحي لغرفتي وأنابأسكر البيبان.
نوره:طيب بس لاتتأخرين ولاترا بأكل الكاكاوات عنك.
ريماس:طيب فهمنا خلاص روحي وبجي وراك.
(في غرفه المستشفى):
بندرجالس وهومتضايق لأنه مايطيق الجلوس بالمستشفى ولأن عهودمايهمها أمره فقررينادي النيرس وقال لها تعطيه جواله وقرريفتح جهازه وأول مافتح جواله أنصدم من عده رسائل وكانت الرسائل من عهود كتبت فيها.
الرساله الأولى
أبي أطلب منك طلب تسامحني على ردي
أناأسفه ماقصدت بس الحياء منعني
الرساله الثانيه
بندرالله يخليك رد علي ولاتحرق قلبي اللي خايف عليك
رجيتك لاتسوي بنفسك شي وإذا تبيني أسمعك مستعده أسمعك بس لاتسوي بنفسك شي.
الرساله الثالثه
جاني خبرعنك هزكل وجداني مدري محبه ولاتأنيب ظميري
ماتوقعتك تسوي بنفسك كذى عشاني
بس كل اللي أرجيه أن ربي يطلعك بالسلامه.
الرساله الرابعه
بندرأرجوك طمني عليك لوبرساله
أخواني يقولون أن حالتك خطيره وبديت تتحسن
إذا تحسنت حالك رد علي لوبرساله.
الرساله الخامسه
حالي بعدك مره عصيبه لاني مبسوطه ولاني مستانسه
ماغيرجالسه بين أهلي وعقلي وقلبي كله عندك
ياليت ترد علي وتطمني لأني خايفه عليك.
الرساله السادسه
تبي الصراحه في قلبي كلام وودي أقوله
بس الحياء مانعني من قوله
بس ياريت تتصل علي وتطمني عليك
عهود.
بعدماقرأ بندر رسايلها دمعت عينه وقال:أخيرآ حسيتي فيني يابنت عمي بعد ماجاني الحادث حبيتيني ياسبحان الله.
فقرريرسل لها رساله عشان يبرد حره قلبها.
(في بيت أبونايف):
(في غرفه عهود):
عهود منسدحه على السريروضايق صدرها وتطالع الجوال عل وعسى بندر يرد عليها فجأه وبدون سابق إنذار جتها رساله , وعهود أرتبكت وخذت الجوال بسرعه وفتحت الرساله وهي تقول يارب يكون بندر فجأه قرت الرساله وكان مكتوب فيها:
عساك بخيريابنت عمي أبشرك حالت جسمي بخير
لاكن قلبي مازال موبخير تعبان ومحتاج أحدآ يواسيه
يابنت العم اناقريت رسائلك
بس تمنيت أنها جتني قبل الحادث ليتك سمعتيني كان ماصاراللي صار
كنت بتصل ياعهود بس خفت تكونين عند أهلك وأحرجك
عشان كذى أرسلت هذي الرساله
عل وعسى أريحك بها ولاتقلقين علي الحمدالله أنابخير
في أمان الله ياعهود
بندر
عهود بكت يوم قرت الرساله وقررت تتصل على بندر وأتصلت وبندريوم شاف رقمها ماصدق
وبدون شعور رد عليها وقال:توك تحسين فيني الحين يابنت عمي.
عهود من سمعت صوته بكت فقال لها بندر:ياعهود أناأهنت نفسي وأرخصتها عشانك ليه تسوين فيني كذا أنتي تدرين أني أحبك
إيه أحبك ياعهود ولأني أحبك رديت عليك ولوواحد غيري كان هزئك وسكرالسماعه بوجهك لاكن أناماراح أسوي كذا تدرين ليش لأني أحبك لاكن موحرام عليك ياعهود تحرقين قلبي بتطنيشك وماحسيتي فيني والحين متصله بعدماصارلي الحادث عشان تتطمنين علي أدري مب حب فيني لا لأن ضميرك أنبك لأنك طنشتيني وعشان تريحين ضميرك أرسلتي هالرسايل ودقيتي عشان ماتحسين بالذنب بس أبي أعرف أناوش سويت لك عشان تسوين لي كذا؟.
عهودتحاول تمسح دموعها فقالت:أنا......أنا.....
قاطعها بندروبضيقه قال:مافيه أي شي يبرر اللي سويتيه ياعهود بسببك بغيت أموت حرام عليك والله حرام.
عهودبكت وحس بندرأنهاتبكي وضاق صدره لاكنه داس على قلبه وقال لها:أبي أعرف على أيش شايفه نفسك علي , جمال والحمدالله عندي جمال , عزودلال عندي عزودلال حنا متساوين في كل شي فليش شايفه نفسك علي وزياده على كذا متصله وتبكين تظنين أني بأغفرلك اللي سويتيه لاياعهود ماأقدرولاتحاولين تبررين فعلتك أدري بتقولين أسفه حقك علي ماقصدت لاكن هذا كله مايفيد بشي وإذا تبين تبكين أبكي عادي لأني عارف أنك تمثلين علي ببكاك لاكن تطمني ماراح أزعجك أبدآ وعشان تتطمنين بعدأنا بخير وقلبي دست عليه وماعاد به شي ينذكرإلاالجروح , ليه ساكته تكلمي ولاماعندك شي تقولينه أجل ليش متصله تكلمي.
عهود بضيقه صرخت وقالت:بندرأناأحبك تعرف وش معني أحبك إيه أحبك وحبيتك غصب عني مدري كيف حبيتك لاكن من الله حبيتك بندرأناماأقدر أتحمل فراقك طلبتك لاعاد تقفل جوالك وإذا تبي تتصل علي أتصل بأي وقت لاكن تكفى لاتعاملني بهالأسلوب القبيح .
زاد بكى عهود وبدت تشاهق من كثرالبكى وقالت له: لاتعاملني بهالأسلوب طلبتك ياولد عمي.
بندرضاق صدره وقال لها:أناأسف عهود خلاص لاتبكين أناأسف بس لاتلوميني عاملتيني بقساوه وهذي هي النتيجه خلاص لاتبكين والله أني ماأتحمل سماع بكاك خلاص ياقلبي يكفي بكى يالله روحي وغسلي وجهك بس لاتقفلين السماعه أبي أنتظرك على الخط بأقولك شي وخليه سربيني وبينك يالله ياعهود غسلي وجهك خلاص يكفي بكى, طيب وش رايك أقولك نكته,
أممممممم فيه واحد محشش لقى كنز فقال:الكنزولقيناه باقي الخريطه.
عهودضحكت فقال بندر: إيه سمعيني هالضحكه من زمان ماسمعتها, أسمعي بقولك موقف صارللدكتورحسنين اللي بالجامعه طبعآ أنا وبدر توأم وفي قاعه وحده فالدكتور هذا مايدري أن عندي اخ توأم فكنت أناأجاوب على أسألتي وأسأله بدر ومره انا أحضر المحاضره ومره بدريحضر وماقد حضرنا سوا عند هذا الدكتور ولأنه موسوس سوينا فيه مقلب جامد , لبست أنا وبدر نفس الملابس فأنا سجلت حضور للمحاضره وشافني الدكتور ويوم أستأذن لأنه بيروح دوره المياه حذرنا مانطلع من القاعه والمسكين جالس يغسل وجهه عند المغاسل فجأه طلع له بدر من الحمام وقام يصارخ على بدر يحسبه انا وبدرقال له خلاص بروح أسبقك للقاعه لاكن بدريوم طلع من دوره المياه راح للكافتيريا والدكتور جاء مسرع وقال لي أنا محذرك ماتطلعش من القاعه فانا حلفت له أني ماطلعت وقال:أنت بتكزبني. وقام يصارخ ويزاعق عاد تعرفين إزعاج المصاريه المهم الشباب اللي بالقاعه قالوا بندر ماطلع من القاعه وسكت يوم أحلفو له كل الشباب, المهم طلع لأن مديرالجامعه طلب حضوره عاد بدر ماقصر مر قدامه ويوم شافه عصب وقال له:بندر أناألت لك ماتطلعش من القاعه.
بدرعقد حواجبه وقال له: من أنت أصلآ أنا أول مره أشوفك هنا أنت أستاذ جديدبالجامعه.
ضاق المصري وقال:أنت بتستعبطش عليا ياأبني أنت بندر.
بدرقال:أناموبندر, وإذا مومصدق رح للقاعه.
عادالقاعه مافيه لها إلاطريق واحد والدكتورراح يركض ووصل للقاعه ولقاني جالس أراجع المحاضره وطلع مسرع وركض وشاف بدريشرب كفي بالكافتيريا ويبتسم له وراح مسرع للقاعه ولقاني جالس أراجع المحاضره وصار على ذا الحال نص ساعه وصار موسوس ودخل علينا وقال:الجامعه دي فيها عفاريت .
قلت له: من متى هذا الكلام يادكتور.
قال:شفت واحد بيشبه لك كتير.
الشباب ضحكوا عليه وفجأه دخل بدر والدكتور خاف وقال: بسم الله الرحمن الرحيم من إنتى وليه جاي عندنا.
بدرقال له: أنابندر, وأناقلت للدكتور أنابندر والمسكين طلع من القاعه وهوزي المجنون ويوم عرف ان أحنا توأم حمنا من حضورمحاضراته لمده شهروبعدهذا الشهر صرنا نحضر المحاضرات لاكن إلى الأن يكرهني أنا وبدرههههههههههه أستخف المسكين ماينلام هههههههه.
عهود لزمت الصمت وجلست تسمع سوالف بندرالعجيبه أول مره تدري أن بندر حنون وطيب وأول مره قلبها يخفق بسرعه غير طبيعيه وأستمرت سوالفهم إلاأذان الفجروجت الساعه سبع وبندر مازال يكلم عهود وعهود ساكته وتتسمع لسوالفه فجأه طقت الباب أختها عهد وعهود طنشتها فقال لها بندر:عهود حبيبتي.
عهود:لبيه.
بندر: أه يالبى قلبك حبيبتي من يطق الباب عليك؟.
عهود:هذي أختي عهد .
بندر:وش تبي؟.
عهود:أكيد أنها تبيني أجهز عشان الجامعه لاكني ماراح أروح اليوم.
بندر:وش المانع ياقلبي لاروحي وداومي أحسن لك.
عهود:ماأقدر.
بندر:ليه ماتقدرين؟.
عهود:ماودي أفارق صوتك .
بندر:ياحياتي عشان كذى ماودك تروحين , عشانك ياقلبي راح أكلمك كل يوم بس بشرط واحد.
عهود: أمر.
بندر:تهتمين بدراستك لأني ماأقدرأنتظر أكثر من أربع سنين.
عهود:وش تقصد؟.
بندر:هههههههه بعدين بتعرفين ليه مستعجله كل شي في وقته حلو.
عهود:أنت متى بتتصل علي؟.
بندر: أنتي إذا كنتي فاضيه في أي وقت وماعندك احد أرسلي لي رساله وراح أتصل عليك.
عهود: أخاف تكون مشغول.
بندر:مافيه شي يشغلني عنك ياقلبي.
عهود:يعني كلما صرت فاضيه وماعندي شي أرسل لك رساله.
بندر:إيه.
عهود: حتى لوباالليل عادي.
بندر: في أي وقت تحبين أنتي أرسلي وراح أرد عليك علاطول .
فجأه دخلت النيرس عند بندر وجابت له الفطور
فقال بندرلعهود: حبيبتي أنا مضطر أسكرجابت النيرس الفطور ولازم أفطر لأن الدكتور بيجي يفحصني بعد شوي.
عهود: خلاص براحتك.
بندر: حبي لاتزعلين وإنشالله راح أعوضك بمكالمه ثانيه وعلى فكره لازم تنامين لأن صوتك تغير ووضح عليه الإرهاق .
عهود:إنشالله.
بندر:عهوده بيباي.
عهود:باي.
بندر:عهودلحظه لاتسكرين.
عهود:بغيت شي.
بندر بهمس:أمممممممموه أحبك.
عهود أنحرجت ولاقالت أي شي فحب بندريستهبل عليها فقال لها:أموت انا على اللي يستحون أموت أناعلى الحياء وأهله .
عهود:خلاص تراني أستحي.
بندر:يالله ياحبي في أمان الله.
عهود:مع السلامه.
بعد ماسكرت عهود السماعه حضنت مخدتها وبدأت تعيش في الخيال والأحلام وفي ذيك اللحظه ماقدرت تنام لأنها تتذكر سوالف بندروتفكرفيه.
أما بندرصفق نفسه كف عشان يميز أن كان بواقع ولاحلم ومن الفرحه أكل الفطور كله وجلس طول النهار ولاقدر ينام من كثر التفكير في عهود.




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أهاات, جروح, حزينه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جروح نازفه تنتظر من يداويها εϊз šαđέέм εϊз …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 20 02-18-2009 12:23 AM
صور حزينه للتصميم εϊз šαđέέм εϊз …»●[برامج ودروس الفوتوشوب وملحقاته وصور للمصممين 10 01-15-2009 12:01 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية