الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-31-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ يوم مضى (10:45 PM)
آبدآعاتي » 1,057,633
الاعجابات المتلقاة » 13963
الاعجابات المُرسلة » 8086
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية / لآ تعتذر لي حبيبي خلني بجروحي أموت ولآ تنحني لي ..~/البارت الخامس



البارت الخامس
- أكثَر مَا أخَافه عليكَ ،
هُو أَن تتحَاسَب يومًا مَا عَلى الحُزن الذّي تكُون أَنت سببَه بيَ ..
فـ تهلَك !


كلهم التفتوا لضربة الباب بقوه وصراخه:حقاااااره
ام حمد اللي ركضت للجوري:يمه جور وش فيك؟
الجوري ببكاء:مافي شي مافيه وركضت لغرفتها و قفلت الباب
شجون:انا راح اشوف و ش فيها و انتي رجعي حق الضيوف
سوسن:خاله وش فيها جوري
ام حمد:مدري يمكن زعلانه من شي المهم تفضلوا الغداء جاهز
ام سعود:تسلمين صدق هالبنات حالهم غريب شوي ما تعرفين لهم
ام حمد بخجل:ها لا عادي حياكم
شجون:فتحي الباب
الجوري:ما ابي اشوف احد
شجون:على كيفك انتي مو كافي الناس اللي فشلتينا معاهم تحت
الجوري:عسى الله ياخذهم الزبايل اللي تحت تركيني بروحي بعدي عني
رمت نفسها ع الكرسي و ظلت تبكي بقهر شمت عبايتها اللي ريحة عطره فيها:وع وع وركضت ع الحمام رمتها ع الارض ودخلت تحت الدوش وهي تبكي بقهر و تسب في عيسى وتلعن
كان جالس ع السفره و السرحان ومو منتبه ع الكلام باله معها هي وشلون تجرى
غمض عيونه وهو يحاول يتناسى شكلها و قام
ابو حمد:خلك يا عيسى ما اكلت
عيسى:لا مشكور وراي شغل عن اذنكم طلع بسرعه بعيد عن اسئلتهم و استتغرابهم ركب سيارته وظل يمشي من دون هدف هي بباله بكاء و سبها أبتسم و هي يتذكر شكلها وقف سيارته و تسند ع المرتبه وهو ينعاد المشهد قدامه:آآآآآآه عيسى بعد
عيسى:مو قلتك لا تغلطي علي
الجوري وهي تبعده:ما تفهم استخفيت
عيسى :لالالالالالا حبيبي لا تزعليني منك قرب منها و طبع بوسها ع شفايفها كان يحس بدموعها بس ما وقف
كانت تحاول تبعده بس ما قدرت هو أقوى منها الجوري حست أنها خلاص راح تضيع بين يديه
يوم حس بضعفها بعدها و بثقه:بس هذي حق الضربه اللي من شوي جوري أقولك شي لاتفكري تعانديني بيوم أنا مو مثل سعود و الا أبوي أنا عكسهم عكسهم لو أبي شي أجيبه ولا مركزك أو فلوسك يمنعوني شوفي بوسط بيتكم و معاك
الجوري كانت تشهق و بس مو مستوعبه
عيسى:يلا حبيبي روحي أرتاحي اللحين بعدين في خبر حلو راح أقوله لك
أنتبه على صوت المسج فتحه بعدين ضحك :يا حبي لك يا هالبنت بس تهدد و لا صرت قدامها ضاعت علومها دق على صديقه مشعل :هلا مشعل و ينك؟
مشعل بصوت نائم :في البيت خير؟
عيسى:أبي أسولف معاك
مشعل:فيني نوم
عيسى:أفا
مشعل:تبي تجي تعال تعرف الشقه و المفتاح معاك بس خلني انام
عيسى:طيب نام لاني لو جيت تنسى النوم فاهم


***

أروى:تصدقي خاطري بالتسوق بالخبر من زمان فديتها فجر على هالفكره
ريم:مالت مو كل مره أقولك تقولي لا ما أعرف ابه
أروى وهي تتأفف:بس خليني ساكته ترى موافقين على أساس اني في الدمام
ريم :مو مشكله قبل المغرب نرجع أصلا فجر حتى عندها دوام
أروى:حلو
حلفت باللي" كون الكون واحصاه "
انك على بالي ولاتغيب لحظات

كانت تنتظرهم بالكوفي تأخروا عليها حاسه بملل فضيع نزلت و جهها و جلست تحوس بجوالها تلهي نفسها على بال ما يجون
كان يشرب القهوه التركيه برواق وهو يحس أن الصداع بدا يخاف اليوم شغله كان مضغوط لان اليوم وجه أول ضربه بالسوق لنايف متمني بس يشوف وجهه آه لو تفهم ان منك ماأبي شي أبي بنات أخوك أبي حق أبوي وبس أنت ما تعني لي شي رفع راسه وظل يطالع بالبنت اللي قدامه مو واضح شكلها لانها منزله رأسها وبيدها جوال شاف مجموعة شباب بجنبها وعلى جوالاتهم أكيد مغازل جد فاضيه طالعه لي بالجو هذا عشان تغازل ولا مندمجه رجعت الجوال على الطاوله بس ظلت منزله راسها و الشباب على نفس وضعهم

قطع سرحانهم اصوات بنات مراهقات جلسوا مع الشباب على نفس طاولاتهم وضحكهم ومياعتهم زادت لفت النظر لهم كانت تطالعهم بتقرف تكره هالاشكال و الاسلوب هذا رجع ناظرها يبي يشوف ردة فعلها أنصدم فجر نفس العيون نفس النظرات الطفوليه واضح انها تحتقر او متقرفه من شي ظل يتأملها وهو مبتسم من دون شعور مو مصدق شافها امس و اليوم بس معقول تعرف هالاشكال لا شكل الوضع مو عاجبها
:هااااي
لفت لجهة الصوت شاب ابيضاني طوله متوسط مملوح وملامحه رزه لفت وجهها وطنشته مو وقت مغازلتهم بروحها خايفه ليه تاخروا؟
:وش دعوه ياحلو جلس بكل ثقه ع الطاوله:معاك فيصل
فجر سحبت أغراضها وقفت تبي تمشي بس سحبها:وين نتعرف نسولف
فجر بهدوء:بعد روح دور على ناس من أشكالك
فيصل:انا ممكن القى من نفس شكلي بس مستحيل القى مثلك ومثل هالعيون فجر بالعاده تتلثم بس عيونها ملفته بوسعها وبرموشها الكثير نظراته اللي تحكي كل شي عنها
فجر بصوت تحاول تعليه:صدق قليل أدب
فيصل وهو يعض شفايفه:لا لا أنتي كيكه وش هالصوت ؟و النعومه
فجر شوي و تبكي تعرف ما عندها شجاعه تواجهه اي أحد:واللي يسلمك بعد عني
وليد يحاول يفهم الموضوع هو يعرفها بس ليه ما تبيه؟
فيصل:أقول جلسي خل نتفاهم
سحبت يدها منه:بعد انت وش شايفني ما أعرفك لا تقرب مني
وليد رفع حواجبه مستغرب من وقاحة هالشاب
فيصل بصوت عالي:أعرف ما أعرفك ولا تعرفيني بس أنتي حلوه حلوه رجع مسكها مره ثانيه و قربها منه:جلسي خل نتفاهم
فجر:ما تفهم
فيصل:لا ماأفهم
وليد وهو يسحب فجر وراه :لا أن شاء الله تفهم و تروح من هنا يا بابا
فيصل:لا أحلف بس أقولك بعد من هنا تبي تلفت نظرها يعني
كانت ماسكه بتي شرت و ليد و تطالع من وراه بخوف فيصل كان طالع قصير بالنسبه لطول و ليد و جسمه:بعد
وليد:ليش؟
فيصل:هي من تكون؟
وليد بثقه:أخوها و أحصل لك تبعد من هنا لا أطلع ه التحرش بأختي من عينك فهمت ولا أفهمك
فيصل بأرتباك:أختك؟
وليد وهو يطالعه بأحتقار:لا تكون تبي أثبات
فيصل :لا ما أبي مشى بس ما شال عيونه من فجر اللي متمسكه بو ليد و تبكي
وليد و هو يأشر له شيل عيونك احتتقره و مشى لف لفجر اللي تبكي و أبتسم:حصل خير ليه تبكي أنتي تعرفيه
فجر بخوف:والله ما أعرفه بس أنا أنتظر صديقاتي هم تأخروا وهو جاء يتحرش فيني كانت تتكلم بسرعه و بأرتباك و اضح خوفها من رجفتها و نظراتها
وليد رحمها رحم خوفها و ضعفها :تعالي تعالي أرتاحي لا تخافين جلسها على طاولته ومد لها كاس المويه:شربي


تعبيرّْ وجّهك يُعتَبر / -{ طآرِدْ هموْوْمّ
غمّآزتكْ ~! " إجرآٍم " آللّه يجيٍركْ

بحآت صوتك وآنت صصآحي من آلنومْْ
إتكرّه آللي يسسسمعَهْ صصوت غ’ـيركْ

- تنهيد صصدرّكْ و آنتْْ ضآيق و مهموْوْم !
من يسمعَهْ سسّلًَّمٍْ مٍْصصيرهْ مّصصيرِكْ



شاف شلون ترجف أستغرب كل هذا خوف؟جد غريبه هالانسانه سحب لثمتها بس شهقت وليد:بس عشان تشربي مد لها الكاس بسرعه و شربها بنفسه و هو يتأملها عن قريب حلوه حيل هالكلمه اللي بداخله عيونها انفها المحمر من البكاء بطوله شفايفه المليانه خدودها الورديه كان يحس نفسه بمكان ثاني بعدت الكوب و ظل يطالعها حس بتوتر و حراره بكل جسمه هالبنت سحر سحر تعوذ بداخله من ابليس ولف ع الجهه الثانيه عدلت لثمتها بسرعه كان يحاول يهدي نفسه:أنتي ما عندك أخوان؟
فجر ببحه من البكاء:لا
وليد:أبوك؟شلون تطلعي لحالك؟
فجر وهي تحاول ما تبكي:ماما و بابا ميتين أنا عايشه مع خالوا
وليد بحزن:الله يرحمهم زين انا ببقى معاك لحد ما يجون صحباتك
فجر بخجل:لا مشكور ماقصرت أنا راح و دق جوالها :امممم هذي ريم انا راح اروح مشكور
وليد بابتسامه:العفو قامت بسرعه لحد الحمامات تغسل وجهها ظلت تتأمل نفسها ياربي ليش أنا كذا ليش ما اقدر اواجهه احد ليش نزلت دموعها ومسحتها بسرعه لان ريم تدق غسلت وججها واخذت نفس وردت :هلا ريم
ريم:وينك؟
فجر:لابس كنت بالحمام وينكم
ريم:انا جا يتك اوكي
فجر:اوكي
كان وليد يراقبها حس أنه مسؤليته شاف ريم وتذكرها أبتسم من تذكر هواشها مع عبدالرحمن طلعت فجر وقابلت ريم:يا دوبا وينك
فجر:شوفيني انتي وحدك؟
ريم:لا بس أروى من تدخل محل ما عاد تطلع منه فجر وش فيك؟
فجر:لا بس شوية ارهاق
ريم:زين يلا نروح عند أروى كانت تسولف مع ريم بس ببالها وليد وموقفه تمنت يكون عندها أخ مثله يدافع عنها و الاابوها عايش ويحميها من هالاشكال
ريم حاسه ان فجر فيها شي بس بتخليها على راحتها اللحين لان أروى معاهم وفجر مستحيل تتكلم قدام احد

brb



 توقيع : ضامية الشوق




آخر تعديل ضامية الشوق يوم 10-31-2019 في 10:15 PM.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..~/البارت, /, آم, أموت, لي, الخامس, بجروحي, تعتذر, بوجود, حلوى, حبيبي, رواية, نمل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلسله يدونها لاعضاء...؟؟؟ البرق النجدي …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 9 02-13-2009 01:10 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية