الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-26-2019
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (08:16 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11617
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية غضب وإنتقام طفلة/11



*البارت الحادي عشر*

*وجـــعْ .. خَيبَةْ جُمُـــــوْدْ ... حَاولِو أَن تَمسَحُو دَمْعيْ! سَـ يَعوًدْ ... وَهمًومُ بِالاَهَات عَلي َتسخىْ وتَجوُد .......*


اخذت الحصان وراحت لجهه الاسطبل ودخلت الحصان ونزلت
ماحست باللي كان يراقبها ويتربص بها
جلست تناظر بالحصان وهي سرحانه وباين على وجها الانزعاج
اياد:لتين
لتين لفت له وابتسمت:هلا
اياد دخل يده لجيبه ونزل منه علبه صغيره وجلس قدام لتين وفتحهها
لتين ناظرته باستغراب
اياد:لتين مابي اعرف ردك على السؤال اللي سالتك اياه قبل بس ابي تجاوبيني الحين على سؤال بخاطري
لتين باستغراب:اسال
اياد ابتسم:تتزوجيني
لتين فتحت فمهاا من الصدمه وضلت تناظر باياد:تقصدني انا
اياد:اي انتي تشوفي احد غيرك هنا
لتين الصدمه سيطرت عليها
اياد بضحك:وش فيك تناظريني كذا كاني قايل شي غلط
لتين:اا م مدري ايش ا اقول
اياد بجديه:خذي راحتك وفكري زيين
لتين بحزن:بس
قاطعها صوت شوق ورنيم وهن ينادنها
اياد زفر بقهرر وقام من على الارض:ليش ما اقدر اخذ راحتي ابدد
لتين تنهدت براحه وضحكت من قلب
اياد ناظرها بنص عين وهمس:مره ثانيه مارح تفلتي مني
لتين تصلبت مكانها
وصلن رنيم وشوق عندها
رنيم:لتين من زمان واحنا ندور لك
لتين:ليش فيه شي
شوق:تعالي معنا
لتين بدون اعتراض:طييب
ومشت معهن
لتين:ايش فيه ليش تبوني
شوق:شلون تعطينا سيدي افلام وتقولي بتعرفو كلشي منه
لتين فتحت فمها:ايش سيدي افلام
رنيم:اي فتحنا السيدي وجلسنا نناظر فيه طلع فلم
لتين ضربت وجهها بيدها:اففف نسيت السيدي عند ميس
شوق:ايش يسوي عند ميس
لتين:امس يوم نمت عندها جبته معي ونسيته عندها واضن من الاستعجال اخذت هذا السيدي وجبته معي وما انتبهت
شوق:اهاا
وصلو للمجلس الخارجي ودخلت لتين والبنات
لتين بضحكه:ادري بتسالوني على السيدي كنت مستعجله وماناظرت فيه تمام ونسيت السيدي الاصلي
ابو رعد:زين دام نسيتي السيدي اجلسي الحين وقولي لنا القصه من اولها
لتين:اوك. ....في يوم بالليل كنا انا وامي وابوي جالسين بالبيت وابوي قال لامي انه بياخذها عند صديقتها اللي هي ام اياد امي فرررحت كثير بس ما اكتملت هالفرحه الا نسمع صوت ضرب قوي على الباب كلنا استغربنا من هالشي وكان ابوي بيفتح الباب بس مالحق وانكسر الباب ودخلو سته مدري سبعه رجال متلثمين ومعهم مسدسات هددو ابوي بالسلاح وطلق واحد منهم الرصاص على ابوي بس امي تصدت للرصاص،وطاحت على الارض ميته. ... كانت تحكي والعبره خانقتهاا كملت:كنت اسمعهم وهم يخططون شلون يذلون ابوي ويقتلونه بابشع طريقه وكان قلبي يوجعني على امي ماحسيت الا بصوت رصاصه استقرت بجنب قلب ابوي وواحد يعاتب اللي طلق ويقوله ليش تقتله كنت ابي اعذبه انا ماتحملت ورحت لابوي وجلست اضمه كان يوصيني اهتم بنفسي ماحسيت الا بواحد من العصابه يدعس على،رقبه ابوي بدون رحمه وابوي يلفض انفاسه الاخيره وهو ماسك يدي بقوووه ودموعه على خده .....هنا لتين ماتحملت وجلست تبكي وانهارت بالبكااء
ابو رعد مسح على راسها وام اياد ضمتها
لتين كملت بحزن:كانو رح يقتلوني كمان بس واحد اقترح عليهم يذلوني ويغربوني وهذا اللي وصلني لمركز بيع الخدم
كلهم ناظرو ام اياد باستغراب وام اياد عضت على شفايفها
لتين تكلمت بسخريه:ومن زود كرمهم نفذو طلبي وخلوني ادفن امي وابوي بيديني بعدها اخذوني وغربوني باعوني لمركز بيع الخدم وجات ام اياد واخذتني وهذا اللي صار باختصار
كلهم كانو يناظرون لتين بحزن وشفقه
لتين ضحكت بحزن:لا تهتمو وسو نفسكم كانكم ماسمعتو شي اهم شي عندي انكم ماتشفقو علي اللي صار مقدر ومكتوب
كلهم فتحو فمهم يوم شافو رعد قام بسرعه للتين وتقدم منها وضمهااا بقوووه
رعد بهمس:ابكي لا تكتمي بنفسك لتين
لتين ماصدقت خبر وضمته بقوووه وتشبثت فيه وضلت تبكي ورعد قلبه وجعه يوم شافها كذا تبكي
كلهم كانو يناظرونهم وعلامات استفهام فوق راسهم
ابو رعد ناظر ام اياد وقال بهمس:باين الحب وراثي
ام اياد ماعجبها كلامه وماعجبها بالاصل فكره ان رعد يحب لتين
شوق تهمس لرنيم وغزل:شوفو اخوي كيف حنين
غزل شهقت بشويه:ناظري ايش سوا رعد
كلهن لفن بسرعه
لقن رعد ماسك وجهه لتين يحنيه وحاط يده على خدها ويكلمها بس لتين بعدت يده عن وجهها بسرعه واعطته نظره يعني لا تستغل وضعي
ونزلت بسرعه من المجلس
شوق:باين لتين عصبت
ابو رعد ماشاف اللي صار
بس ام اياد ابتسمت على رد لتين
ابو رعد:لهذا السبب لتين كانت تبي تتعلم القنص
ام اياد:هاه
ابو رعد:لتين قبل كان رعد يدربها على القنص شكلها تبي تنتقم
ام اياد مو معه:الله يعين
شوق:عمتي ليش انتي قلتي لنا انه لتين بنت صاحبتك قبل ماتعرفي هالشي ولا قلتي لنا انك جبتيها من مركز بيع الخدم
ابو رعد اعطاها نظره خلاها تبلع لسانها
ام اياد:اي قلت كذا لانه طوال الاسبوع اللي عاشت فيه لتين عندي حبيتها وحسيتها مثل بنتي لانها كانت تدكرني بناديه يوم كنا صغار علشان كذا ماحبيت اقول لاحد بالسالفه
ابو رعد ناظر:وين لتين ورعد
شوق تصرف:رعد اخذ لتين يعلمها القنص
ام اياد نزلت من عندهم وهي،مقهوره وماالتفتت لهم حتى وهم ينادونها

*عند لتين ورعد*

رعد:لتين لحظه
لتين وقفت وناظرته بعصبيه
رعد:اسف والله ماكنت ابي استغل وضعك بس كنت ابي اخفف عنك ماحبيت اشوفك حزينه كذا ابدد
لانت ملامح لتين واستدارت وكملت مشي
ورعد كان يمشي وراها
جلست عند المسبح وجلست تناظر فيه وسرحت
رعد تقدم منها وجلس بجنبها:لتين انسي لاتزعلين نفسك كذا
لتين ناظرته وابتسمت بحزن:لو شفت اللي شفته انا ماكان قلت انسي كان قلت انتقمي فرغي غضبك وحقدك في هالناس الحقيره اللي مايهمها غير الفلوس
رعد ناظرها بتفحص:لتين انتي تعرفي اللي قتلو امك وابوك صح
لتين ناظرت بالفراغ:اعرف اثنين بس هم اللي قتلو امي وشاركو بقتل ابوي
رعد:طيب اشلون عرفتيهم
لتين:واحد كان صديق ابوي وقلب عليه فجاه علشان فلسه والثاني ما اعرفه بس كان صديق صديق ابوي
رعد:طيب شلون ابوك يفلس صديقه
لتين ناظرته بحزن:لانه صديقه بدا يشتغل ببيع المخدرات والاشياء الممنوعه وكان كمان بالبدايه يشتغل مع ابوي بالعقارات ومواد التجميل بس ابوي يوم عرف انه دخل ببيع المخدرات حب يعلمه درس وفلسه وهو كره ابوي وقتله

رعد:طيب بسالك انتي شلون تعرفين هالمعلومات كلها
لتين:ابوي كان يقولي بكل شي واحيان كان يعلمني واشتغل معه كان يوثق فيني كثير وفي مهاراتي
رعد:لتين مين هم اللي قتلو اهلك
لتين:واحد اعتقد تعرفه اسم ابنه فارس وهو اسمه هشام والثاني يقربلهم ابو رائد واسمه مازن
رعد:ابو فااارس
لتين:اي والثاني يكون زوج ام ميس
رعد انصدم بقوه:متاكدة
لتين:اي عندي السيدي كامل باللي صار
رعد لساته مصدوم
لتين ابتسمت:رعد لاني واثقه فيك قلت لك هالاشياء كلها اتمنى مافيه شي يطلع
رعد:ثقي فيني انا رح اساعدك ورح اكون معك دايم
لتين ابتسمت
رعد اتسعت ابتسامته بحماس:لتين قومي بنكمل التدريب
لتين:بس صرت اعرف
رعد:اي بس نسترجع اللي تعلمتيه
لتين:لساتك تبي تعلمني بعد ماعرفت هدفي من تعلم القنص
رعد:لتين من حقك تنتقمي هم حرموك من امك وابوك وانتي احرميهم من الحياه
لتين ابتسمت بحماس:يعني اخيراً بستخدم المسدس الذهبي
رعد ابتسم بخبث:لا هذا للمهمات الخاصه
لتين ضحكت:اعجبني تفكيرك
رعد:ههههههههه تفكير عصابات مافيه صح
لتين:هههههه ايه تفكير اجرامي
رعد بجديه:لتين ترا متى ما احتجتي لي بتلقيني بجنبك ومعك لاتترددي تطلبين اي شي مني لانه مهما كان رح انفذه علشانك
لتين ابتسمت:اي مافيه توصيه بين الاخوان متى ما احتجت منك شي بطلبه
رعد ناظرها بنص عين:اقول قومي بس يالله ورانا تدريب
لتين ضحكت:يالله


*في مكان قريب*

......:اقولك شي بس لاتزعل
......1:افا عليك وانا اقدر ازعل منك
.......:اماا ماتشوف انه لتين لازم تغادرنا
.......1 بصدمه:من جدك انت
......:اي لتين خطر على العايله لازم تروح
......1:ما اصدق هالكلام يجي منك لتين تعتبرك سندها وانت تقول كذا
......:لتين خطر على عايلتنا ماتشوف انه اياد ورعد كلهم منجذبين لها رح تسبب تفرق بين العايله لتين لازم تروح مالها مكان بيننا
......1 مشى عنه:انت مو صاحي لصحيت تعال
...... مسكه ولفه له:افهم لتين مكانها مو هنا لتين ما تنتمي لنا
......1:لتين امانه عندنا لتين وحده من عايلتنا كل العايله يحبونها لتين مهما كانت بنت صغيره مالها احد غيرنا بعد الله لتين واثقه فينا لتين تحبنا لتين تعتبر كل العايله اخوانها ابدد ماتنظر لاحد نظره غير لتين طفله بريئة حدتها الضروف لعندنا فكر في كلامك زين وراجع نفسك ..ومشى وتركه
......"لتين خطر لازم يزول"

*عند ميس*

جالسه على السرير وطفشانه
ميس"افف ليش رفضت اروح معهم والله ملل بدون لتين"
سمعت احد يدق الباب
ميس:تفضل
رائد دخل
ميس:تبي شي
رائد:متى رجعتي من الحفلة
ميس:من زماااان
رائد:يوم ميلاد صديقتك صح
ميس:ايه
رائد:ايش فيك كذا تردي بدون نفس
ميس تنهدت:والله طفشانه بدون لتين مللل
رائد ابتسم:يالله البسي بمشيك
ميس:مالي نفس كمان لتين مو معي
رائد ضحك:هههههه وليش كلشي لازم بلتين
ميس بحالميه:لانهااا اروع صديقه عرفتها ولاني،كمان احبها
رائد بهمس:لا والله باين لان العقول ناقصه مثل بعض
ميس ناظرته بتفحص:قلت شي
رائد:لالا
ميس:طيب تبي شي
رائد دخل يده بجيبه وطلع علبه:هذي اعطيها صديقتك هديه يوم ميلادها
ميس ناظرته وغمزت له:علينا هااه
رائد ابتسم بخبث:اعطيها اياها وانتي ماعليك بس اهم شي لا تفتحيها
ميس اخذتها:طيب يالله فارق ابي انام
رائد:لساتها الساعه 10
ميس:اي نعست والله من كثر الملل
رائد ابتسم بحنان لاخته:تصبحين على خير
ميس:وانت من اهله
راح رائد للباب وطفى النور ونزل وصكر الباب

*عند فارس*

كان يتقلب على السرير وهو يفكر بلتين
فارس"والله احس نفسي بطير من الفرحه بكره بلتقي بلتين افف ياربي ايش سوت فيني هالبنت خلتني اعشقهااا حد الجنون والله ما اقدر اصبر بدونهاا اممم ادق عليها او لا" قطع تفكيره صوت الجوال

اخذ الجوال ورد

فارس:هلا يبه
ابو فارس:اهلين
فارس:كيفك يبه وكيف اختي وامي
ابو فارس:كلهم تمام كيفك انت
فارس:تمام الحمدلله
ابو فارس:فارس ابي منك شي
فارس:اامر يبه
ابو فارس:تذكر البنت اللي لقيتها بالمستودع ورا البيت
فارس:اي اذكرها
ابو فارس:هي موجوده بالشرقيه ابيك تجيبها لي
فارس:بس يبه ايش تبي فيها
ابو فارس:هي بنت صديقي الله يرحمه وابي اهتم فيها
فارس باستغراب:اي صديق
ابو فارس:احمد ال.......
فارس:شلون تقول الله يرحمه انا شفت بالاخبار والجرايد انه هالتاجر مفقود مو ميت
ابو فارس مل من اسالته:انت بس جيبها وماعليك
فارس:بس يبه مابترضى تجي معي
ابو فارس:جيبها ومالك دخل
فارس:طيب تامر شي ثاني
ابو فارس:اي وكمان جهز نفسك واشتري لك الاشياء اللي تبيها من الشرقيه وكمان اشتري للتين اشياء وملابس معك
فارس باستغراب:ليش
ابو فارس:ابي ازوجك لتين علشان احافظ على امانه صديقي بعد ماقصرت في حقه كثير
فارس قلبه دق بقوووه مصدوم:من جدك يبه
ابو فارس:شفيك ماتبي تتزوجها
فارس باندفاع:لالا مو كذا بس انصدمت
ابو فارس:ههههههه كنت ادري انها بخاطرك بس مارح اعطيك اياها الا لين توعدني انك تحافظ عليها وتعوضها
فارس بحالميه:خليها تجي بس يايبه وبعيشها ملكه
ابو فارس:ان شاءالله
فارس:تامر على،شي من هنا
ابو فارس:لا سلامتك. ..يالله بصكر
فارس:مع سلامه

وصكر ابو فارس الخط
نزلت دمعه ندم على خده"انا شلون بعت العشره اللي بيني وبين احمد شلون سمعت للشيطان وصدقت انه احمد يكرهني وانه مايبي لي الخير اشلون رضيت بالفلوس،من ابو رائد علشان انتقم من احمد اشلووون عصيت ربي وجبت فلوسي بالحرام كان احمد بس يمنعني من الاشياء اللي تضرني وانا بدل ما انفعه ضريته وذليت بنته واهنته اخخخ ضيعت برائتها بتهوري يالله الله سامحني وحنن قلب لتين علي وخليها تسامحني الحمدلله انها ماكانت تعرفني وتشوفني مع ابوها كثير ولا ماكان لي وجهه اناظر حتى فيها واطلب السماح يارب خليها تسامحني انا ندمان على اللي سويته وابي اكفر عن غلطاتي"
ابو فارس مسح دموعه وهو يتذكر ذكرياته مع احمد:سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين
قام وراح للحمام توضى ورجع يصلي ويدعي ربه يسامحه ويقبل توبته

*في اليوم الثاني*

الساعه 3 العصر

كان الكل رجع من المزرعه وراح لبيته

لتين كانت لابسه بطولون ابيض وبلوزه حمرا أكمامها طويله وفيها كتابات بالون الاسود ولابسه جزمه سبورت و جالسه في الحديقه على العشب تكلم بالجوال وحاطه سبيكر

لتين:اي والله فاااتك كل الفلللله والوناسه
ميس:لتيييين لا تقهريني والله متت مللل لوحدي
لتين:تستاهلي مين قالك ماتجين معنا
ميس:اففف خلاص غيري السالفه
لتين:اي ميس فارس يبي يقابلني اليوم باخذ زياد وبروح تجين معنا
ميس:لالا فكيني واللي يرحم والديك مابي اروح
لتين:اوك براحتك
ميس:طيب ماقلتي ليش بتقابلينه
لتين:ما ادري والله يقول يبيني ضروري
ميس:اقول اسحبي عليه والله الجو اليوووم خرررافي والسماء كلها غيوم خلينا نروح نتمشى
لتين:اول بشوف ايش يبي وبعدين بروح معك
ميس:طيب مافيه مجال تاخرين لين بكره لان الجو مايتفوت
لتين:لا مافيه مجال فارس دق علي الظهر وقالي تعالي ضروري ومارح اقبل اي اعذار
ميس كشرت:اوك براحتك يفوتك الكثير
لتين ضحكت:خيرها بغيرها
ميس:نذله
لتين حست باحد حط يده على كتفها لفت لقته اياد
كان لابس ثوب وشماغ
لتين ابتسمت:تبي شي
اياد:اليوم بتروحي مكان او بتجلسي بالبيت
لتين:بروح مع زياد البحر
اياد:خليك من زياد هاليوم بس وتعالي معي
لتين:بس وعدت زياد اروح معه
اياد:مو لازم تروحي معه انا ابيك تجي معي للشركه وتساعديني ببعض الامور
لتين ابتسمت:اوك
ماسمعت الا صوت ميس:ياخاينه لي ساعتين اقولك بننزل نتمشى تقولي بروح مع زياد والحين بس كلمتين قالك اياد قلتي اوك
لتين كتمت ضحكتها
اياد:اسكتي انتي لا تفتنينا ماصدقت توافق
ميس شهقت يوم عرفت ان لتين مسويه سبيكر
طوط طوط طوط
لتين:هههههههههههههههههه احرجت البنت وصكرت
اياد كشر:تستاهل تبي تاخذك مني
لتين:تصرف يالله بروح البس البالطو واجي
اياد:اوك
راحت لتين ورجعت بعد نص ساعه وهي متجهزه لقت اياد يتكلم مع رعد وزياد وريان
لتين:يااااااللله خلصت
اياد:اصبري شويه لتونه
رعد:وين تبون
اياد ناظره بنص عين:نبي الشركه
رعد:حسافه جيت علشان اخذ لتين للبنات
لتين:وسعو الطريق امراءة الاعمال اتتت
رعد وريان ناظرو بعض: امراءة
لتين بثقه:اي
رعد:هههههههههههههههههههههه قالت امراءة
ريان:ههههههههه ما اشوف قدامي الا بزره
لتين:مالت عليكم
اياد:ماعليك منهم تعالي هنا ياشريكتي
لتين نفخت صدرها بغرور ومشت باتجاه اياد
ريان:قال شريكتي
زياد:ناوي تشاركها بالشغل ولا ايش
اياد:بس معي شغل اليوم وابي لتين تجي معك
زياد باندفاع:اجل انا وريان بنجي معك
اياد:مو انتم قلتو تبو اجازه اسبوع
زياد:لا خلاص كملنا الجامعه بنشتغل بالشركه
رعد: وانا ايش موضعي من الاعراب
لتين ابتسمت:انت تعال معنا كمان
رعد:لا بروح اساعد ابوي
لتين:اوك براحتك
اياد:يالله لتين
لتين:لحظه بروح استاذن من خالتي
اياد:اوك
راحت لتين ودخلت البيت
لتين:يمممه
ام اياد نزلت من المطبخ:ليش تصارخين
لتين:يمه بروح مع اياد وزياد وريان للشركه
ام اياد:تمام بس نادي اياد
لتين:اوك
وقربت من ام اياد وباست راسها
ام اياد ابتسمت
ولتين راحت للحديقه ونادت اياد وجلست عندهم واياد راح
ام اياد:اذا بتاخذ لتين معك انتبهه لها سمعت
اياد:لاتوصي حريص
ام اياد:اذا صابها شي ياويلك
اياد بمزح:تراني ابنك اهتمي فيني كمان
ام اياد:تدري،معزه لتين عندي
اياد:كلنا لتين عزيزه وغاليه علينا ورح نحافظ عليها
ام اياد:تمام
لتين دخلت تركض وابتسمت بفرح طفولي:شوفو شوفو تمطر
اياد:تمطر
لتين بفرح:ايييه
اياد:يالله يمه اشوفك بعدين
وتقدم من لتين ومسك يدها:يالله بعد للثلاثه وبننزل ركض تحت المطر
لتين:اوووك
اياد:واحد اثنين ثلاثه
لتين انطلقت تركض واياد ماسك يدها ويركض معها
ام اياد ابتسمت بفرح:بحفظ الرحمان
لتين:حلو المطر صح
اياد:اي حلووو كثير مابي اخذ مضله
لتين:ايه ابي امشي تحت المطر
اياد:اوك يالله نروح
لتين بصراخ:زيزووو روري يااااااللله ترا بنروح عليكم
زياد جاء لعندها وضرب راسها:اصغر عيالك تقولي لي زيزو
لتين ببراءة:زيزو حلووو لايق عليك
ريان:طيب ايش معنى انا تقولي لي روري
لتين:وانت بعد لايق عليك
اياد:يالله امشو بسرعه
كلهم مشو وراحو للسياره
وفتح اياد سيارته
لتين صارت تدور حول نفسها:الله المطر يجننن
زياد:اكبري شوي يابزره
لتين حز في نفسها كلام زياد اللي تعتبره اكثر من سند وطت راسها وزمت شفايفها
علشان ماتبكي
اياد حس فيها وقرب منها حط يده على ذقنها ورفعه وجهها له
اياد:لا لا الحلو زعلان
لتين ناظرت اياد وحولت نظرها لزياد والدموع تجمعت بعيونها
زياد قرب ومسح على راسها:خلاص انا اسف ما كنت اقصد انك بزره ابقي زي ما انتي بريئة لا تتغيري
اياد:انتبهه لكلامك مره ثانيه
زياد بحزن:لتين اتمنى تقبين بريئة ومايغير هالبرائة حقد او اي شي ياليت تحققين هالشي
اياد ناظره:ايش تقصد
زياد:ولاا شي يالله اركبو تبلننا من المطر
وركب
لتين فهمته وحزنت كثير من كلامه مع انه صادق
اياد:يالله لتين
لتين ركبت عند ريان واياد ركب مكانه وساق السياره

*بعد ساعة*

الكل كان بمكتبه ولتين بمكتب اياد

لتين ملت وهي جالسه:ايااااد مليت
اياد:تعرفي بهالاشياء
لتين:اي كنت اساعد ابوي كثييير
اياد:اوك تعالي فكري معي
لتين:بايش مثلن
اياد:ابي سعر يكسر السوق بس بنفس الوقت مايسبب لي خسارة
لتين:اممم اسعار شركه ال .... بين ***و**** انت حاول تستغل هالنقطه
اياد:شلون عرفتي اسعارهم
لتين:من المره الماضيه يوم جبت لك الاوراق شفت الاسعاد ماتتعدا هالقيمه ماتنقص عنها بس بالامكان تزيد
اياد:امممم يعني سعر* ** مناسب
لتين:لا اعتقد انه شويه وبيسبب لك خساره اكثر من الربح
سمعو صوت طرق الباب
اياد:تفضل
غيث دخل
اياد بهمس:لتين تلثمي
لتين بسرعه عدلت اللثمه
غيث:كملت الشغل
اياد:الساعة كم الحين
غيث: 5:30
اياد:لتين تبي شي
لتين:اي عصير برتقال
اياد:غيث اطلب عصير برتقال وكابتشينو وتعال
غيث:اوك
راح غيث يطلب
ورجع
اياد:تعال اجلس هنا
راح غيث وجلس على كرسي بجنب اياد
غيث:ايش الجديد اي سعر قررت
اياد:والله ما ادري بس لسى نتناقش انا ولتين انت عندك اي اقتراح
غيث:لحظه بفكر
لتين:ايش رايك ب**** سعر مناسب ومكاسبه اكثر ومارح يتوقعه احد ابد او يسوي هالسعر
اياد بانبهار:سعر مناسب تماماً ومربح كمان
غيث ابتسم:ماشاءالله عقلك تجاري
لتين ابتسمت:ما اشتغلت مع ابوي عبث
سمعو صوت طرق الباب
اياد:تفضل
زياد وريان دخلو
اياد:ايش جابكم
زياد:نتفقد احوال الرعيه
ريان:ملينا جالسين بالكتب زي الاصنام
اياد:تعالو بس
زياد سحب كرسي وجلس بجنب لتين وريان جلس بجنبه
وجلسو يسولفو ولتين سرحانه
دق جوال اياد وصكره ودق مره ثانيه وصكره
ودق مره ثالثه
لتين:رد
اياد:رقم غريب
لتين:رد يمكن احد يبيك او محتاج لك
اياد رد:الووو
......،:هلا اياد
اياد:مين معي
.....،:فاعل خير
اياد:ايش فاعل خير
.....،:بس ابي احذرك مم بنت تسكن عندكم اسمها لتين
اياد:لتين
......،:اي لتين هذي البنت مو متربيه وبلا اخلاق ودايم تلاقيني وتنزل معي حبيت احذركم منها وترا انا مالي مصلحه بالموضوع بس انتبه على اهلك منها
اياد قاطعه:انت كذاب فاااارق بس
.......،:برسلك الدليل الحين
اياد بصراخ:انتت كذاااااب
كلهم انصدمو من رده فعله
بس انصدمو اكثر يوم شافو اياد يناظر الجوال وعيونه تشتعل شرار وحقد
رما الجوال على الطاوله بقوه وناظر لتين
اياد:انتييي حقيره وماعندك اخلاق
لتين والكل فتحو فمهم
لتين:ايش فيك
اياد اخذ الجوال ناضري صورك ياحقيره ناضري،شلون شكلك يقررررف ماعرفتي حتى تسترين نفسك الشرهه على امك وابوك اللي خلفو بنت ليل مثلك
لتين اعطته كف وهي تتنفس بقوه وترتجف من الصدمه: متربيه قبل ما اعرفك ابوي وامي لا تذكرهم على لسانك واذا انت شاك فيني وفي اخلاقي هذي وجهه نظركك عني اهم شي انا واثقه من نفسي اني ما اسوي هالشي وقبل ما اخاف منك اخاف من ربي
ريان وزياد منصدمين من الصور اللي شافوهن وغيث مو مصدق شي
اياد:اي مسوووويه نفسك شريفه وانتي الشرف يتبرا منك
لتين:اذا انت تشوفني كذا بكيفك اذا انت تصدق هالصور بكيفك انا ما ادرش شلون اجن هالصور وماسويت شي مثل هذا ولا عمري بسوي
اياد:بعدك تنكرين والصور دليل واضح على فعلتك الشنيعه
لتين ناظرت فيه بثقه:اذا الصور تعتبرهن دليل ممكن اي احد يفبرك يعطيك صور لبنت وتفبركهن انا ما اعرف شلون وصلن هالصور لهذا الانسان بس اللي اعرفه وواثقه منه ان هالصور مفبركه ومو صوري
غيث اقتنع بكلام لتين
اياد بعصبيه وهو يتنفس بقوه:فارقي من هنا بيتنا يعذرك والشركه كمان ياكذابه
ريان انصدم من كلام اياد وزياد ابتسم
اما غيث حاسس بالشفقه على لتين
لتين: انا رح اروح بس تذكر رح يجي يوم تتمنى مني اسامحك على اتهامك هذا ومارح اسامحك
ومشت
ريان:لتين لحظه
لتين التفت له:تبي كمان تهينني وتتهمني بالباطل مثل ما اتهمني اخوك
ريان:لتين لا تروحين انا وزياد سندك
لتين:انام بالشارع ولا اجلس بعد هالاهانه وبعدين عن اي سند تتكلم وهالشخص اللي كنت اعتبره سندي ساكت ومادافع حتى عني وباين انه عاجبه اللي يصير
ريان بحزن:لتين
لتين ابتسمت:لا تنسى تودع خالتي وتقول لها ان الفرصه ماسمحت لي اودعها وابوس راسها للمره الاخيرة لا تنسى تسلم على ريحه الغاليه وتوصيها بنفسها يالله استودعكم الله اللتي لا تضيع ودائعه ونزلت من المكتب تركض
ريان ناظرهم بقهر وكان رح يتبع لتين بس وقفه صوت اياد
اياد:اوقففف اذا تبعتها مانت باخوي ولا اعرفك
ريان:ليش تضلمون البنت والله انها بريئة وماتعرف هالاشياء لتين اكثر انسانه اوثق انها ماتسوي كذا
اياد:صكر الموضوع ولا ابي اي كلمه وكل واحد على مكتبه
غيث:اياد اتمنى ماتندم بعدين ...ونزل وهم حامل بيده شي ويخفيه

ريان وزياد راحو لمكتبهم
زياد:لتين صدمتني صراحه
ريان بقهر:لتين ماتسوي كذا حرام تضلمون البنت من لها غيرنا
زياد:اذا هي من تحت لتحت ايش نبي فيها ببيتنا
ريان:ايش تبينا نقول لامي
زياد:الحقيقه
ريان:مدري ليش بالفتره الاخيره صرت تكره لتين وهي تعتبرك سندها حتى كلامك بالمزرعه صدمني مع انه كنتم دايم مع بعض وحتى متى تقدر لتين تسوي هالاشياء،وهي دايم معك او مع ميس والبنات ولا مره نزلت لوحدها
زياد:صكر الموضوع اهم شي انها خرجت من بيتنا وافتكينا منها
ريان بقهر:انت بلا رحمه
زياد طنشه

*عند لتين*

كانت تمشي تحت المطر وقلبها مكسور ودموعها تنزل على خدها حست بضيق بصدرها وكمته جلست على الرصيف والمكان خالي من الناس فكت لثمتها ودفنت وجهها بين رجلينها وضلت تبكي على حضها بقهررر ماعمرها ذاقت السعاده من بعد ما ماتو اهلها كل حياتها كانت حزن بحزن جلست حوالي ساعه تحت المطر الغزير على هالحاله
سمعت صوت سياره وقفت عندها بس ما اهتمت وكملت نحيبها
وبكائها الخانق
سمعت صوت رجالي:هيه انتي
ما اهتمت ولا حتى كلفت نفسها ترفع راسها له
الرجال:يابنت بتمرضي
سمعت صوت رجال ثاني:اتركها جعلها الموت انت اشعليك
لتين رفعت راسها وناظرتهم ببرود نضرات خاليه من الحياة
رائد انخرع:لتين
رامي:قومي بتمرضي
لتين ناظرتهم ببرود وقامت ومشت
رائد مسك يدها وسحبها لعنده:ايش تسوين هنا لوحدك وتحت المطر وليش تبكين كمان
لتين ناظرته ببرود وضلت ساكته وبعدت يده عنها ومشت
رائد:لتين ايش فيك كذا ايش صار لك
لتين ببرود:مالك دخل
ومشت عنهم
رائد تبعها:لتين تعالي معي باين عليك تعبانه
لتين كانت تمشي وتتمايل كانت رح تطيح بس رائد مسكها واسندها على صدره حط يده على جبينها
رائد:احخخ حاار
لتين اغمي عليها بين يدينها رائد خاااف بقوووووه وحملها
ودخلها للسياره بسرعه ومشى
رامي:ايش صارلها
رائد بخوف:ما ادري البنت محمومه
رامي:بسرعه وديها للبيت
رائد قاد بسرعه وهو مايشوف الطريق من العجله وصل لبيتهم ونزل حمل لتين رائد:رامي صكر السياره
راح بسرعه وهو يركض ودخل البيت واخذ لتين لغرفه ميس،ودخل وصكر الباب
ميس:بسم بالله ايش فيك كذا لا احم ولا دستور
رائد:مو وقتك شوفي ايش بالبنت
ميس شهقت بقوه:لتييين ايش صارلها
رائد حطها على السرير:ماادري بس لقيتها تحت المطر جالسه على الرصيف
ميس بسرعه راحت جابت كمادات وحطتها على جبهه لتين
ورائد خرج من عندها
ميس:اففف ياربي والله ببكي
جست بلتين تحاول تفتح عيونها بتعب
ميس:لتين تسمعيني
لتين فتحت عيونها بتعب:ميس ايش جابني هنا
ميس:رائد لقاك بالطريق واغمي عليك وجابك هنا
لتين تذكرت اللي صار ونزلت دمعه مضلوم على خدها
ميس:لتين ايش فيك تبكين
لتين:ميس تخيلي ايش صار لي
ميس دمعت عينها:يابعد قلبي لتين لا تبكي والله قلبي يوجعني
لتين بحزن مختط بالقهر:تصدقي بعد مارحت للشركه مع ايااد صار .................................................. ...........قالت لها كلشي
ميس:لتين قلبي لا تهتمي بهم انا واثقه فيك انتي بريئة ورح يندمو على اتهامهم لك
لتين ابتسمت بتعب
ميس:ارتاحي وانا بقوم اجيب لك اكل
لتين هزت راسها بالايجاب
وميس نزلت تجيب اكل
لتين قامت بتعب وجلست تدور ورقه وقلم لقتهم وكتبت على الورقه"حبيبتي ميس انا اسفه ما اقدر اجلس معك ومابي اثقل عليك ومابي ابو رائد يشوفني عندك او احد يعثر علي ابي الكل ينسوني علشان اقدر اسوي اللي ابيه ما ادري وين بعيش بس ادري ان الله مع المضلومين اسفه ميس
أحبك"
حطت الورقه فوق التسريحه وفتحت الباب بشويش ومالقت احد نزلت وهي تمشي بتعب وصارت تتسحب لين وصلت عند الباب فتحته ونزلت تركض بالشارعه ما اهتمت للمطر رضكت حوالي ساعه والليل خيم والطريق سودا خافت لتين فتحت جوالها لقت فيه مكالمات كثييره 30 مكالمه من ميس و5 من ريان و6 من البنات و20 من ام اياد حتى فيه 3 مكالمات من ابو رعد و10 من رعد واخر المكلامات 4 مت فارس
دقت على اخر رقم وهي تمشي بالطريق وخايفه ومافيه اييي احد حولها

فارس بلهفه:الووو لتين
لتين جلست تبكي
فارس باندفاع:لتين حبيبتي ليش تبكي
لتين بتعب وشهقات وصوت متقطع:ف اهي فارس اهي فارس ا احتااجك
فارس بخوف:لتين ايش فيك وين انتي قولي لي وبجيلك
لتين تبكي وتشاهق:فااارس احتاجلك انت سندي الوحيد لا تتركني مثل الكل
فارس:لتين قولي لي انتي وين وبجي اخذك

طاح الجوال من يد لتين على الرصيف وماحست بالشاحنه اللي جات نحوها






*🌸نهاية البارت🌸*



 توقيع : إرتواء نبض



رد مع اقتباس
قديم 02-26-2019   #2


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (09:56 PM)
آبدآعاتي » 273,757
الاعجابات المتلقاة » 2163
الاعجابات المُرسلة » 5720
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله على اختيارك للموضوع الروووعه
شكرآ على المجهووود

بالتووفيق ان شاء الله

نجمكم


 توقيع : نجم الجدي





رد مع اقتباس
قديم 02-26-2019   #3


الصورة الرمزية شموخ

 عضويتي » 28080
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (06:14 PM)
آبدآعاتي » 182,865
الاعجابات المتلقاة » 727
الاعجابات المُرسلة » 1011
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
♔شموخ ♔
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺


 توقيع : شموخ






اللهم احفظ لي أمي حبيبتي اني أخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني أضعافه اللهُم أني استودعك إياها في كل حين فاحفظها يارب♥


اللهم أرحم أبي وخالي رحمة تدخلهم بها جنة الفردوس بلا حساب ولا سابق عذاب واجبرنا جبراً انت وليه فالدنياء والأخره


رد مع اقتباس
قديم 02-26-2019   #4


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (12:02 AM)
آبدآعاتي » 1,056,610
الاعجابات المتلقاة » 13872
الاعجابات المُرسلة » 8054
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يمناك
طرح جميل جدا


 توقيع : ضامية الشوق




رد مع اقتباس
قديم 02-26-2019   #5


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (08:16 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11617
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نجم
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥




رد مع اقتباس
قديم 02-26-2019   #6


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (08:16 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11617
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



شموخ
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥




رد مع اقتباس
قديم 02-26-2019   #7


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (08:16 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11617
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ضاميه
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥




رد مع اقتباس
قديم 02-26-2019   #8


الصورة الرمزية الغنــــــد

 عضويتي » 28230
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » 10-28-2020 (01:39 PM)
آبدآعاتي » 152,131
الاعجابات المتلقاة » 428
الاعجابات المُرسلة » 14
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



يسعدني المروور بصفحتك
ومشااهدة جهووودك المميزه

سلمت وسلم لنا طرحك

يعطيك العااافيه

شااكره لك




رد مع اقتباس
قديم 02-26-2019   #9


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (04:24 PM)
آبدآعاتي » 749,999
الاعجابات المتلقاة » 1969
الاعجابات المُرسلة » 3987
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



100

جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي




ليل المواجع
محمد الحريري




 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 02-27-2019   #10


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (08:16 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11617
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الغند
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, غضب, وإنتقام, طفلة/11


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية