الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-25-2019
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Pink
 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية قلوب غلفها الحرمان 9



بعد أسبوع




ملاك دخلت المطبخ تطبخ (عنييييييييده) وسالم وسجاد بالمدرسه




نور مسكينه جلست وحست أمها مو موجوده وبدت تصيح عطشانه ..وملاك ما تسمعها مشغله على التلفزيون ..وتسوي طبخه مثل الطباخ مندمجه بقوه




وصل سجاد بكون أن يطلعوه قبل سالم سلم على ملاك وراح يغير لبسه توه بيفسخ بدله الرياضه ...


سمع صوت صياح نور وبسرعه قام وراح لها فتح باب الغرفه وراح لها ولقاها ذابحه حالها صياح بسرعه راح نادى أخته




سجاد: ملاااااااااااااااااك ..نور ذابحه حالها صياح




ملاك كانت بتحط الملح وانكب كله من يدها وتبهدلت والحاله وتركت اللي عندها وراحت لبنتها وأول ما شافتها خافت عليها لأن وجهها أحمر من الصياح ...سكررررررررررت من الصيااااااح




ملاك حملتها وبحنان حبتها: خلاص ماما خلاص نواري ...(تعدل السرير عشان تجلس ترضعها)




سجاد: أجيب لها السهايه ؟؟




ملاك: لا خلاص أنا الحين برضعها روح بدل ونام على ما أجهز الغدى




سجاد: طيب إذا احتجتي شيء نادي علي




ملاك ابتسمت: طيب (طلع سجاد)




ملاك طالعت بنتها بحنان وحطت صبعها في فم نور وذيك الثانيه مصته من الجوع...


على طول عدلتها وبدت ترضعها بعد ربع ساعه دخلت عليها عمتها





أم جاسم مبتسمه: ها وش أخبار الحلوين ؟؟؟




ملاك ابتسمت: هلا عمتي




أم جاسم: شخبار نوارتنا




ملاك: بترضع وبتنام




أم جاسم بإستفهام: إلا من اللي كان بيسوي الغدى ؟؟




ملاك: أنا قمت بسويه ونور ذبحت حالها صياح وتبهدلت وكل الملح انكب




أم جاسم بعطف: يا ملاك يا عمري أنا كم مره قلت لك لا تتحركي أنت توك بالأربعين وبعدين على الغدى أنا أسويه وأجيبه لك




ملاك بإحراج: ما حبيت أكلف عليك و ...




أم جاسم: ولا كلافه ولا شيء سبحتي نور وإلا ؟؟؟




ملاك: أي سبحتها الصباح كانت جالسه تتفرج قلت أجرب فيها




أم جاسم: عسى ما طيحتيها ؟؟؟




ملاك بإحراج: لا بس زلقت شوي بس لحقت عليها




أم جاسم واللي نشف دمها ورجع طبيعي بعد ما تطمنت : مفروض على الأقل لين اجي لو صار بيها شيء لا سمح الله ....المهم بروح أجهز الغدى لأخوانك (طلعت)




ملاك خلصت رضاعه بنتها عدلتها ولبستها قبعه صغيره ناعمه مره وبطحتها على السرير تنام




ما مداها إلا : نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااري.... (العاشق الولهان)




ملاك ظلت تطالع فيه.. وعلى طول لفت لقت بنتها اعتفست ملامح وجهها وتوها بتصيح إلا بدت تضربها بخفيف على غطاها عشان تواصل النوم ونامت وهي متوعده فيه




جاسم تبلعـــــــــم: نايمه؟؟؟؟؟........ (عرف بيحصل وفقه)




ملاك عطته نظرة تهديد وسكتت عنه ولما حست إن نور استقرت في النوم لفت لزوجها وبخفيف : والنهايه ؟؟؟




جاسم بأسف: والله توقعتها جالسه وقسم بالله.. (ببراءه)




ملاك متنرفزه: هي بالموت نامت وانت تكملها




جاسم: ليه ما نامت الأمس ؟؟؟




ملاك: لا ساعتين ورى بعض ما نامت كل بين ساعه جلست




جاسم: يعني ما نمتي انت بعد ؟؟




ملاك حقرته: ..................................................




جاسم بتريقه: أكيد مفتقده أبـــــــــــــو هالقمــــــــــر ...( شد على كلمه أبوها عشان يحرق أعصابها)




ملاك ابتسمت مجامله وبإستهزاء: أكيد ليه في وحده حاصل لها أبوها كان بيعرس على أمها ولاااااااااااااااااااا بعد من وحده لا أهل ولا ديــــــــــــــــــــــــــــــــن (تحرق دمه)




جاسم سكت وهي عرفت أن صابت الوتر الحساس ظل جاسم بس يتأملها وهي شاغله حالها بترتيب أغراض نور عشان ما تنحرج من نظراته التفحصيه لها




قطع عليهم: يا سلام سلم تاكرين قمر بيتنا مع العشاااااااااااااااااااااااااااااق... ليه ناوين تعلموها من الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟




جاسم وملاك ظلوا يطالعوا فيها وهي عطتهم ذيك النظره.. ملاك انحرجت منها وصبغ وجهها




وأما جاسم يرقعها : جات الكشه أم العريـــــــــــــــــش ....أنت وين زوجك عنك ؟؟؟




هديل تطالع ملاك المنحرجه: لو سمحتوا بتتغزلوا بتسووا شيء روحوا مكان ثــــــــــــــاني خــــــــــــــــــــــــــــاص بيكم .....عييييييييييييب بتعلموا بنتنا نور هالحركــــــــــــات وهي ياهله ....(بدت تلاعب نور اللي كانت مفتحه عينها وتطالع وبصمت)




ملاك من كلام هديل والإحراج اللي صابها على طول طلعت المطبخ مع عمتها وجاسم حس بيها وطالع أخته : أنت وين زوجك عنك يا أم لسانيـــــــــــــن ؟؟؟




هديل : عشتوا........... ما أدري من تكلم ..(سمعوا أمهم تنادى للغدى)




دخلت ريم ورمت شنطتها: نواااااااااااااري حبيبة عمتها (سحبتها من هديل ) يا عمرررررررررررررررررري




جاسم انقهر وسحب بنته من عندها وطلع وخواته ورااااه




وصلوا غرفة الطعام كانت ملاك جالسه جنب عمها وتشرب شوربه وأم جاسم تحط لها أكل وكل شوي ملاك ما أكل هذا وما أحب هذا ... الخ




الجده: أكلي يمه أكلي والحين أنت تحتاجي عشان ترضعي بنتك




دخلوا عليهم وكل يطالع الباب إلا جاسم وهو حامل نور وخواته وراه




ريم بقهر: يوووووووووه جسوم هات نور





جاسم حقرها سحب الكرسي اللي جنب مرته وجلس ولف لملاك: ما بتأكليها معنا ؟؟؟




ملاك شافت بنتها اللي تروح يمين شمال لأنها بدون مرقد: يوووووووووووه جاسم (سحبتها من يده) كيف تجيبها بدون مرقد؟؟




وصل سالم وهو ماسك مرقد نور وعطاه ملاك اللي بدت تعدله ونور تطالع فيها




أم جاسم وهي تطالع حفيدتها: يا عمررررررررررررررررررررررري القمر ...يا قلبي طالع تطالع أمها تعرفيها ؟؟؟ (تكلم نور)... ماما




خلصت ملاك ترتيب بنتها إلا عمتها: جيبيها عنك وانت أكلي




ملاك وهي تعطي بنتها عمتها: أخاف ما تخليك تأكلي




أم جاسم وهي حاضنه بنت ولدها: كل شيء من نواري عادي يا عمري (بدت تلاعبها)




الكل جلس مكانه وبدأ ياكل بهدوء إلا أم جاسم اللي كل شوي يا قلبي ويا عمري وإنتاجكم حليوووووووووووووو ... الخ




الجده: سمعت أن عرس ندى ومحمد مع أسيل وزوجها كلهم بعد شهر




ملاك: يوه ليه مستعجلين ؟؟؟




أم جاسم: من زمان محمد يبي العرس بسرعه بس ندى الله يهديها مو راضيه




ريم: عجل وش اللي غير رايها ؟




الجده: الكلام الحلو وبالطيب وغيرت رايها




ملاك طالعت هديل اللي تحسها سرحانه وتحوس بصحن الغدى قالت خلها بعدين بتكلمها على إنفراد



قطع تفكيرها صياح نور




ملاك وقفت: هاتيها عمتي بنيمها




أم جاسم عطت ملاك بنتها وبعد ما طلعت لفت لهديل: هديل شفيك بالك مشغول؟؟




هديل وانتبهت: ها لا ولاشيء (وقفت) الحمد لله (راحت لملاك بغرفتها)




أم جاسم: البنت شكلها مو طبيعي




الجده: إلا يتهيأ لك وإلا البنت وش زينها




أبو جاسم: أي والله قولي لها يمه ما تسمع الكلام إلا غصب طيب فيها شيء




سجاد: عمي أبو جاسم (وبإحراج) عادي تجي بكره المدرسه مجلس الآباء




أبو جاسم ابتسم: أكيد بس الساعه كم؟؟




سجاد واللي فرح من قلب: قال الأستاذ الساعه 9 ونص إلى الساعه 12




الجده: وليه أنت يا أبو جاسم تروح خل جاسم يروح




جاسم واللي كان ياكل غــــــــــص وشرب ماي عطته إياه امه وبعد ما رجع لونه طبيعي: لو سمحتي جدتي أنا مشغوووووووووووووووووووول





أبو جاسم: أساسا قالوا آباء يعني أنا






*********************************************




في غرفة ملاك



بدت ملاك ترضع بنتها وبعد ربع ساعه وصلت هديل اللي شكلها متغير بالمره وجلست على السرير جنب ملاك




ملاك بهدوء: العيــــــــــــــال ؟؟




هديل رفعت راسها وطالعت ملاك وهزت راسها بالإيجاب وملاك بهدوء: توكلي على الله وجيبي على الأقل واحد حاليا




هديل بتوتر: أنا ما قلت شيء بس




ملاك : بس إيش




هديل طالعت ملاك: أبي اروح أسوي تحاليل




ملاك استغربت : ليه؟؟؟... (وبخفيف) شاكه أنك .. ؟؟؟




هديل بإحراج: يمكن بس أبي أتأكد




ملاك بفرح: خلاص أنا بكره عندي موعد حق نــــــــور تعالي معاي مره وحده




هديل : من بيوديك ؟؟




ملاك: يمكن جاسم





: من قال جاسم شبيك لبيك جاسم بين يديك ...آمر وأنا أنفذ ها وش تبي أم نور




ملاك بعين وعين: كنت تتسمع لنا ؟؟؟




جاسم عطاها نظره: ليه وش قالوا لك ... منـــــــــــافق ؟؟




هديل بسرعه: ما عاش من قال عن أبو نوار كذا




جاسم ابتسم: احم احم (طالع مرته) هذي الناس اللي تقدر (جلس قبال ملاك ومد يده) هاتي نور




ملاك أشرت له انها ترضع وهو تكتف: 24 ساعه ترضع ما طفشت؟؟؟





هديل شهقت: حرام عليك أنت رايح جاي تاكل مو هي المسكينه كلها قطره حليبه بتحافلها فيها




جاسم: أفففف بدأ الدفاع ترى نور بنتي ..




هديل بمرح: وأنا عمتها





ملاك تنهي النقاش: جاسم بكرى عندي موعد لنور




جاسم: الساعه كم ؟؟؟




ملاك: يمكن الساعه 4 العصر (لفت لهديل) جهزي عشان نمر عليك




جاسم حط يده عند خصره: نعم نعم وليه نمر عليها ما عند زووووووووووووووج




هديل حز في خاطرها وسكتت وأما ملاك عطته نظره: أنا اللي أبغيها معاي عندك مانع انت




جاسم بتحلطم: أي لو ما بتروح عشان عمر أبوها نور وإلا ما مريت عليها




ملاك ضحكت بخفيف عليه وأما هديل قلبت وجهها عن أخوها: غصبا عنك مو من رضاك







************************************************** ***





اليوم اللي بعده



راحت ملاك مع هديل المستشفى حق موعد نور وكان معهم جاسم




ملاك بإحراج شوي: جاسم (مدت له نور) أمسك نور بدخل على الطبيبه شوي




جاسم بقلق: ليه تحسي بشيء ؟؟




ملاك لفت لهديل: بس شوي تعب باخذ منها معلومات وبطلع (دخلوا للدكتوره)




بعد كذا طلعت ملاك وهديل ظلت داخل معاه




جاسم بتساؤل: شفيها هديل حاسه بشيء ؟؟




ملاك بخفيف: هديل بتسوي تحاليل بس لا تتكلم لها أنك تعرف شيء




جاسم بعد ما فهم: طيب ..(لف لنور النايمه وحباها) عمرررررررررررررررررري نوري




بعد نص ساعه طلعت هديل دايخه لأنهم خذوا منها دم حق التحليل




ملاك بسرعه مسكت هديل: تعالي جلسي بجيب لك ماي




جاسم بسرعه: أنت مسكي نور (عطى ملاك نور) بجيب لك شيء تاكليه (مشى عنهم)




ملاك بخفيف: وش قالت الدكتوره ؟؟




هديل: تقول بتطلع التحاليل بعد نص ساعه خلنا نرجع البيت




ملاك بإستفهام: ليه خلنا ننتظر




هديل: أخاف جاسم يحس أو ...




ملاك: لا تخافي أصلا من دخلتي سأل وش فيك




هديل بصدمه: وش قلتي له ؟؟




ملاك تطالع بنتها: قلت بتاخذ تحاليل




هديل: يالنـ ...




جاسم مقاطع: خذي أكلي




هديل: مالي نفس مشكور جاسم




جاسم بإصرار: بتاكلي غصبا عنك (ولف لملاك) خذي أنت بعد أكلي




ملاك: أقول هي اللي خذوا منها دم أنا الحمد لله ما أخذوا مني فماله داعي




جاسم: مو كأن ترضعي




ملاك وكأنها تذكرت سكتت وهو عطاها العصير مع السندويش اللي شراه وأجبرهم ياكلوه








*************************************





في السياره



جلست نور وكله صياح لأن موعدها لتطعيم وهي أول ما تطعمت رضعتها ملاك ونامت وأما في السياره جلست.. بعد قلبتها عليهم




جاسم يطالع نور اللي بحضن أمها: ملاك رضعيها




ملاك وعفستها عفسه: يوه بعطيها رضاعتها بس ما أعرف وين هي




جاسم انقهر وسحب شنطة أغراض نور وبحده: أرضعيها




ملاك انقهرت منه ولا ردت وبدت ترضع بنتها




جاسم يقطع الصمت: الله يعينك يا فيصل على ما بلاك ........(نغزه)




ملاك لفت له وردت: مو هو يبي تحمل ؟؟




جاسم لف لملاك: وش اللقافه تدخلي نفسك بشيء ما يخصك




هديل بدفاع: أقول جسموووووووووووه لا تستقوى عليها ترى هي اللي بتقوم فيني فأسكت أحسن لك




جااسم: بل بل عليك طول هالمده ما سمعنا حسك والحين تدافعي عنها




ملاك: أحسن أحرقي أعصابه




ظلوا طول الطريق مناقر لين وصل هديل بيتها وهم رجعوا بيتهم بس كان جاسم يمشي بخفيف عشان نور تخلص رضاعه على ما يوصل فطول المسافه باللف والدوران وتخفيف السرعه







******************************





في بيت هديل




أول ما دخلت أخذت نفس عميق وحطت يدها على بطنها بفرح: أخيـــــــــــــــــرا



بدت ترتب المكان ولبست فستان أحمر دمي كان كله كرستاااااااااااااال منثره وكان ينربط خيط على الرقبه ومخصر على كل الجسم وعند الخصر منفوش لين فوق الركبه..

وكان شفاف عند البطن بس يغطي الصدر وفتحة الصدر واسعه على شكل سبعه والظهر نصه باين سوت شعرها بالفير وجمعته على جنب ولبست ذهب أبيض عشان مناسب

للكرستال وجزمه حمراء كلها كرستالات وتلتف على الساق لين قبل الركبه بشوي وحطت لها مكياج ناري وصارت رهيبه مع رشة من عطرها المميز إلا سمعت صوت الباب تأكدت من شكلها وطلعت




دخل البيت كانت الإناره فيه رومانسيه وطاولة الطعام كلها مولعه شموع وريحه الشموع غالبه على الشقه والموسيقى الكلاسيك هادئه ومكسبه البيت مظهر كلاسيكي خـــــــــــــاص استغرب وين هديلته




من وراه بنعومــــــــهـ: عجبك ؟؟



فيصل بدون ما يلف: مكلفه على نفسك مسويه كل هالخرابيط ليه؟؟؟... (لف لها وانصدم وظل بس يتأملها)




هديل واللي حست بخيبة أمل امتلت عينها دموع بس لفت وجهها عنه وبهدوء: هالخرابيط لي أنا قلت أجرررررررررررررب




فيصل بالحده اللي تعود عليها في الفتره الأخيره: شيلي هالخرابيط كلها وروحي مسحي اللوحه الفنيه اللي بوجهك صايره درااااكووووووووووووووولا... (مشى عنها)




هديل ما تحملت وبسرعه جلست على الكنبه لا تنهار ودموعها تنساب على خدها بحسره وتزم على شفايفها من القهر في الأخير مسحت دموعها وراحت عند الطاوله اللي فيها الشموع وبدت تهف شمعه شمعه ودموعها بدت من جديد تنزل وأكثر من قبل







**********************





وقسم بالله تجنن ياربي كيف بمسك نفسي عنها ودموعها وقسم بالله (توه بيروح لها) لا لا خلها تعرف كلمه من اللي تمشي وظل بس يطالعها بفستانها الأحمر وهي تطفي الشمع وهي تمسح دموعها وتطفي الإناره ولما حسها قربت بتدخل بسرعه انبطح على السرير وغمض عينه




دخلت شافته نايم فتحت الكبت احتارت أي بجامه تاخذ قررت تاخذ بجامه سوداء مو الأسود لون الحزن والهم سحبت ثوب النوم الأسود وخذت معاه الروب تبعه دخلت الحمام بدلت وطلعت وجلست قبال التسريحه وبدت تمسح المكياج اللي ظلت ساعه تحطه وتتفنن فيه وفي النهايه




حست بحركه ببطنها حطت يدها عليه وتذكرت كلام فيصل من كم أنك حامل طلع كلامه صحيح الحين هي في الشهر الرابع نهايته وهي حتى ما اهتمت تتأكد من كلام فيصل وفي النهايه هذي المفاجأه اللي كانت بتسويها له الليله جهزت لها من قبل حتى زواجهم كانت تفكر تقول لازم أول حمل لها يكون مفاجأه وبتسوي له هذي المفاجأه وفي الأخير انكسر كل شيء التعب الفرحه كان بالإمكان يظل هذا اليوم أفضل ذكرى في الوجود لما تقول له أنها حامل بس اللاحين ما في فايده قامت بتعب من الكرسي وراحت طفت الإناره وبدت تمشى تمشي إلى أن ....




: آآآآآآآآآآآه



(زمت شفايفها من الألم لا يمكن تتوهم كملت طريقها لسرير وانبطحت وغمضت عينها ودمعه لؤلؤ تنساب بنعومه على خدها )



 توقيع : لا أشبه احد ّ!




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
9, الحرمان, رواية, غلفها, قلوب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية