الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-14-2018
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Pink
 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5766
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية أخذتي عقلي من النظرة الأولى الجزء الثاني




الجزء الثاني
بالصباح قامت من نومها على اصوات العصافير واشعة الشمس
الي تسلقت على نافذة الغرفة
خذت ساعتها:الساعة8 لسه بدري
رجعت للسرير وهي تتقلب ماجاء معاها النوم
قامت:افف منك ياريم ليتك ماقلتي لي من امس وانا افكر بالموضوع
اقعدت لجين وخذت لها شاور سريع وصلت وراحت تفطر
-:صباح الخير لاحلا لجونة
لجين:صباح النور بتروح للشغل
ظافر جلس على وحدة من الكراسي:شوي بس افطر
لجين قامت وصبت له كوب شاي وحطته قدامه
ظافر رفع راسه وناظرها حس انها متضايقة:لجين فيك شي؟
لجين:لالا بالعكس ليش
ظافر:بس ملاحظ انك متضايقة
لجين ابتسمت:لا يمكن تتخيل يلا تأخرت على دوامك
ظافر قام:ايه والله عطا بوسة بخد لجين
:يلا مع السلامة
لجين:سلام
رجعت تجلس بالكرسي وتنهدت:اشتقت به ماأنكر اه ياربي
سمعت صوت بجدية من قريب:مين الي اشتقتي له
لجين:أأبـ ـو ي الله يرحمه
ميهاف بدون تقبل:الله يرحمهم كلهم


ماحكيناكم عن لجين
لجين واخواتها ريم عمرها16 وميهاف 21
ايتام
عايشين مع بعض مع اخوهم الكبير طبعا ظافر
لجين بنت نعومة بكل ماتحمل من كلمة طولها نص ماهي بطويلة
ولا بقصيرة بيضة اشوي وملامحها صغيورة
عمرها18 سنة كانت مخطوبة من واحد اسمه راكان
بالبداية فررحت لانه تقدم لها بس هو أصر ان الزواج يكون سر
ماحد يدري من اهله واهي تضايقت من هالسالفة وصارت دايم
تسأله ليش يبي كذا
وهو مايجاوبها
لحد ماجاء يوم قالها اخوها:انه راكان سافر ولاحد يدري وينه
بغى ينجن جنونها الي تموووت على الارض يالي يمشي فيها
مختفي وصارت على السالفة سنة ونص والحين جاء لما خبرتها ريم
وأي حد يسألها عنه تقول وانا وشش يهمني فيه مع الف سلامة
سافر طبعا من ورا قلبها تنكر للناس انها تحبه
بس عشان كبريائها

*****


راحت تصحيها وهي تشد على شعرها:يالكلبة قومي قامت قيامتك
جمانة قامت بتعب
مرت خالها:كلام فاضي مابي بتيجين معاي السوق الله يسامحك يابو محمد
(ابو محمد خال جمانة)
وكملت:بتخليني اروح وامشي مع هالبنت
جمانة كانت بس ساكتة
ام محمد بصراخ:قلعي روحي غيري وجهزي حالك
جمانة خافت من صراخها وقامت للحمام الله يكرمكم
ام محمد دق التفون راحت له
ام خالد:اهلين
ام محمد:ياهلا والله
ام خالد:كيفك وكيف عيالك
ام محمد تنهدت:بخير
ام خالد:خير وش فيه صوتك كذا
ام محمد:في غير بنت اللذينا
ام خالد بكره:ليش ويش صار معاها
ام محمد:ابو محمد وافق عليه وقال بعد ثلاث اشهرالزواج
ام خالد بحقد:ومين هالتعيس يالي بياخذها
ام محمد صارت تتكلم بسرعة:واحد يمتلك اكبر الشركات يالله ياام خالد لو تشوفيه
اناقة واصلا بالنسبة له المليونير مثل الريالات عندنا
ام خالد شب الكره فيها بجمانة:يعني غني
ام محمد:وااااااا ماتشوفي قد ايش غني
ام خالد بإستفسار:وكم عمره
ام محمد:اممم مابعرف يمكن 44
ام خالد تكلم نفسها
(ياعيني مالقيت غير هالشحتة تاخذها على الاقل 44 مو الشيبة الي عندي لو
على جثتي مارح تاخذه يعني مارح تاخذه)
ام خالد:هيا الله يعينك
ام محمد:امين
ام خالد:وراي اشغال ام محمد بقفل يلا مع السلامة
ام محمد:الله معاك
ام خالد قـفـلت منـهـا وصارت تخطط عشان مايتم الزواج
(الحين ابو محمد له ديون للشيـبة الي عندي لو خليت......ِ)
وابتسمت بخبث
دخلت عليهـا بنتها سارا:وش عندي امي اليوم
ام خالد
(اشياء ماتتوقعيها)
ام خالد:ولا شيء ابوك جاء من الدوام
سارا:ايوة الحين قال بيرتاح
ام خالد ابتسمت:اها طيب يلا اطلعي عشان ابوك يرتاح
سارا:طيب
وقبل ماتطلع سارا دخل ابو خالد
ام خالد اشرت لسارا تطلع وتسكر الباب بعدها
ابو خالد رمى الشـماغ فوق السرير وجلـس
ام خـالد مسكت ذراعه:وش فيك تعبان حبيبي
ابو خالد:؟؟؟؟لا
ام خالد بإبتسامة:اهـا طيب كـان ودي احكيلك موضوع بس شكله مو وقته الحين
ابو خالد بسرعة وبلقافة:لالا خير قولي وش صاير
ام خالد فرحت وقالت له:ابو محمد عليه ديون لك صح
ابو خالد:ايه
ام خالد:طيب شـرايك تقولـه انـك ماتـبي الديون او تلغـيها وتأخذ.......ِ
ابو خالد حرك راسه معنى لاادري وقال:بفكر ياام خالد وشوف لازم رأيه
ام خالد:مـاعليك انا بحـاول اقنـعه
ابو خالد:خليني افكر واقولك...الغدا جاهز ولا انام
ام خالد
(وجع بشكلك انا بوادي وانت بوادي هاذا الي همك بطنك بس انفخ)
ام خالد قامت:لا حبيبي الحين بجـيبه لك

*****

جودي كانت طالعة
سارا:لوين رايحة وبإستهزاء:عيال الفقر اوه اقصد عيال عمك
جودي طنشتها وخرجت
راحت لـلحارة يالي جنـبها الي فيها اعمامها
مروان كان جالس مع زياد
مروان قام:بروح اشوف الشاي جهز ولالا
زياد:طيب
وراح ...
جودي راحت للمكان الي كالعادة تلقا عيال عمها
وجلست بالكراسي
زياد شـافـها وأبتسم:جودي
جودي التفتت له:هلا
زياد:هلا كيفك
جودي:بخير وين مروان
زياد جلس يناظر فيها وقال بلقافة:انتي بنت نعومة وعندك انوثة
ليش تجلسسي مع الاولاد دايم!.؟
سمع صوت مروان الي كان يحسبه يمزح:ماتقدر تفرق بنت عن اخوها
زياد بدلاخة:ليش انت اخوها؟
مروان يكمل عليها:ايوة...جودي حبيبتي انا رايح
جودي:ليــــش!؟ جيت عشانك
مروان:ادري اسف والله بس ابوي يبيني ضروري
جودي كشرت:كنت طفشانة وجيت عشان تلتعب معي ونتسولف المرة الجية طيب
زياد بسرعة:انا بجلس معاك
جودي ابتسمت:والله طييب خلاص فييك تروح مروان
مروان
(بسم الله تبيني اروح من متى؟!)
مروان بسخرية:تجلسي معاه وماتعرفيه ولابيقربلك
زياد استغرب منه وقال:عادي يعني وش بسوي مثلا بخطفها لاتخرب عقل البنت
مروان عصب:جودي
جودي:نعم
مروان:روحي لبيتك وبعدين باجيك
جودي:بس انا ابـ...ِ
قاطعها بنفي:مو على كيفك يلا روحي
زياد سحب جودي وقالها:تبينا نتسولف ونلعب
جودي فرحت:ايه
ومشى طنش نداءات مروان
مروان عصب كان بيروح بس دق جواله وكان ابوه يبيه ضروري
(طيب ياجودي)
زياد جلس:تعالي نجلس هنا
جودي جلست بجنبه
زياد كان يناظر فيها
وجودي لفت له وابتسمت:في شي!؟
زياد:ها..لا وبإبتسامة ساحرة:كم عمرك جودي
جودي:13 سنة
زياد:العمر كللو لك جودي
جودي:تسسلم وأنقلب وجهها لكذأأ
*^*
زياد استغرب وقال:وش فيك متضايقة
جودي بحزن:لا بس خايفة يصير شي لمروان اذا عصب مايعرف امه من ابوه
زياد تأفف لاأول مرة
قال:ماعليك مستحيل يعصب منك
جودي بدون اقـتناع:ان شاء الله
وبدأ الهواء مثل كل يوم هالوقت الهواء يبدأ ونسماته
زياد عطا الجيكيت لجودي:البسي فيه هواء شوي
جودي:شكرا
زياد:ايه الحين قوليلي بأي صف تدرسي
جودي:صف سادس
زياد:بالتوفيق جودي...تصدقي اسمك عجبني مرة
جودي:هه من ذوقك زيود
زياد استانس على دلع اسمه مننٌها
جودي قامت:اخاف ماما تخاصم انا رايحة زيود وضحكت:عادي اناديك كذا
زياد:عادي حلوة منك
جودي:انا رايحة وبكرة باجي مثل كل يوم يلا مع السلامة
زياد:لحظة تروحي لحالك
جودي:ايه
زياد:بس كيف لحالك ماتخافي طيب اوصلك
جودي:لا عادي اصلا اخوي ريان دايم يجلس هناك
زياد بدون تقبل:اها يلا بحفظ الرحمن
جودي:باي
وراحت
زياد كان يمشي وهو يتذكر شكلها وكلامها ابتسم بدون شعور
دخل البيت
وشاف امه قدامه ولونها كان اصفر قال :خير يمة وشفيك
ام زياد:زياد الحق علي ملاك مادري شنو صايرها
زياد خاف مرة وقال:وينها بغرفتها
ام زياد حركت راسها بإيه
زياد بسرعة مشى لغرفتها وراح مسك راسها كان حار
قال لامه تلبسها العباية
لبستها العباية وخذها معاه للمستشفى وسط قلقه عليها

****

ام محمد تغير رأيها على ام خالد:انتي من صدقك
ام خالد:ايه وش فيها
ام محمد بقرف:والي عندك
ام خالد:مايهم مو شايفة قد ايش غني مرة حرام يروح بهاء ولبنت حماتك
ام محمد مو متقبلة وحست بالقرف لام خالد:بس كمان انا ابي افتك منها
ام خالد ضحكت ضحكة استهزاء:هههههههههههههههه من عيوني قلبي لاتخافي دبرت
كل شي
ام محمد:وش سويتي
ام خالد:سويت .....كذا وكذا.......ِ
ام محمد بإبتسامة:يكون سويتي لي معروف والله ياام خالد
ام خالد بغرور:ماسويت شي وان شاء الله اذا مشت مخططاتي مثل ماقلت
كل شهر لك مني هدية مثلا 10000الاف ريال
ام محمد بققت عينها:من جدك
ام خالد:ايه من جد وجد جدي
ام محمد:وديون زوجي
ام خالد:ياهووو قلت لك دبرتها خلاص
ام محمد قلبها صار يدق بالقوة من المبلغ والرقم وصارت تدعي
ان كل مخططات ام خالد تمشي مثل ماقالت
بس ام خالد قالت ماتخبر ام محمد زوجها عن اي شي

****

لجين:يلا ريومة العشااء
ريم جت جري:وأخيرا بطني يوعان ماكلت من الصبح
لجين ضحكت وصبت لها العشاء
رن جوالها:دقيقة
وراحت ليم الجوال
لجين:ألو
الطرف الثاني كان ساكت
لجين:الوووووووووووووو؟
ماحد رد عليها
عصبت وقالت:مع وجهك لاتتصل علي مرة ثانية
وقفلت
الطرف الثاني من سمع صوتها دقات قلبه كل مرة تزداد
:ترا لجين وش تسوين الحين تأكلين تنامين ولا اخوك يهتم فيك
يارب يعيني بس مو بيدي

****

جمانة كانت تنظف الساحة والبرد تسلل فيها
وصارت ترتجف:كملي جمانة ولا الحين تيجي خالتي تكسر عظامي
صارت تكنس وهي شوي بيغمى عليها من التعب والبرد
جمانة خلصت وجلست:يالله ابوي وينك تشوف بنتك وش صار لها
بعد مارحت
وصارت تبكي بس لما سمعت صوت خالتها بسرعة قامت دخلت
طبعا دخلت غرفتها وصوت بطننها عالي من الجوع
خالتها تحرمها من الاكل
وعشان تلهي الجوع صارت تفكر زواجها من ابو سياف:يالله
يمكن يحن علي مثل ابوي
وصارت تبكي مثل المجنونة:هاذا بالله يصلح يكون زوجي



انـــتــــهى البــــــــــــــارت
ان شاء الله عجبكم
وانتم هالمرة عطوني توقعاتكم وش بيصير؟






 توقيع : لا أشبه احد ّ!




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخذتي, أن, الأنمي, الثاني, الجسم, النظرة, رواية, عقلي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية