الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1][/TABLE1]


 توقيع : كل الغلا


رد مع اقتباس
#1  
قديم 01-25-2013
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
لوني المفضل Plum
 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (06:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
أعذريني لو قسى قلبي عليك : كامله



[TABLE1="width:85%;background-color:burlywood;border:10px groove sienna;"]
[TABLE1="width:80%;background-color:black;"]



أسم الرواية : أعذريني لو قسى قلبي عليك
للكاتبة : مما خطت يداي
اتمنى تنال آعجابكم مثل ما نآلت أعجابي


في ِ عائلةّ غَنيِة ّ عَائلة ّ (أبو نوافّ ) السَاعة وحّدة بالليِلّ
الكُل كان نايمَ بسّ وجود اللي ِ كانتّ تكلم صَاحبتهـا وبنت عمتهّـا سـارة

وجود : كِيفكّ
سارة : تمَام يا قلِبي أنتِ كيفكّ سلامات ليهّ غَايِبةّ
وجود : كِنتّ تعبانة المُوهم وش صار بالَمدرسة اليوم
سارة افتكرت شي وضحكت : ههههههههههههههههههه
وجود بحمَاسّ : يلا قولي وش صاار يادوبااا
سارة : ههههههههه لا ولا شي بس قولي بكرة جاية الثانوية
وجود : يب أكيييد جاية صار لي يومين ما حضرت المدرسة كيف لمى وأسيل ورامـا
سارة : الكل تماام التماام والحمد لله بس مشتاقين لك ترى المدرسة من دونك ولا شي
وجود بأبتسامة عريضة : عارفـة
سارة :طيب يلا بااي لازم أنام بدري
وجود بأبتسامة جذابة : تنامي بدري ولا تسهري على فيلم
سارة : يب صحيح في فيلم مررررة يجننننننن
وجود : طيب بااي ما أبغى أعرف وش أسم الفيلم
سارة : أساسا ما كنت رح أقول لك
وجود : هههههههههههههه يلا باااي يا حلوة
سارة: باااي
************************************************** ******************
تعريف عائلة (ابو نوف )
أبو نواف أب طيب كريم على أولادهـ يشتغل رجل أعمال في أكبر الشركات عمرهـ (49)

أم نواف أم طيوبة جدا على أولادهـا ما تشتغل جالسة بالبيت عمـرهـا (36) تحب الموضة جدا ما تحب أحد يناديهـا ماما
تحس نفسهـا كبيرة اللي يشوف شكلهـا يقول عمرهـا خمسة عشرين سنة من شدة جمالـهـا
نواف الولد الأكبر عمره (26) سنة يشتغل معا أبوهـ بالشركة جميل جدا طويل وشعرهـ أسود طويل لحد رقبتة عيونه واسعة كبار
لونهـا عسلي لون بشرتـه بـرونـزي وكل البنااات خاقيييين عليـه بس هو ما يعطي ولا وحدة وجه وفيه غمووض وبعدين
رح نعرف شخصيته من خلال البارتات

وجود البنت الدلوعـة عمرهـا (16) سنة أول ثانوي بنت حبوبة مرهـ بس مشاغبة جدا مرحـة جميلة جسمهـا مثل عارضات
الأزياء شعرهـا كستنائي عيونهـا كبـار سوداء بشرتهـا بيضاء صافية شفايفهـا مليـانـة توتيـة
**************************************************
تعريف عائلة (أبو خالد ) أخو أبو نواف

أبو خالد رجال كريم طيب على أولادهـ يشتغل رجل أعمال معا أخوهـ أبو نواف عمرهـ (45)

أم خالد طيوبة وحبوبة عمرهـا (35) عادية جدا من ناحية كل شي فيها جمال تحب أولادهـا
خالد ولد جمييل جدا صاحب نواف عمرهـ (26) سنة يشتغل رجل أعمال شعرهـ طويل مجعد بطريقة حلوة علية زي (ليمن هوا )
أسمر عيونـه رمادي على أسود شكلــه خقـة جميييييل جدا
سارة بنت حلوة وحبوبة وطيوبة شخصيتها مثل شخصية وجود مشاغبة مرحة حلوة لون بشرتهـا بيضاء صافية شعرهـا لونه بندقـي عيونهـا رمـادي
جسمهـا مـثـل عـارضـات الأزيـاء عمرهـا (16) سنة أول ثانوي في نفس مدرسة وجود
شيماء عمرهـا (9) سنة بنت عادية نقدر نقول أنوا مالها دور كبير بالرواية
**************************************************
في يوم السبت أول ايام الأسبوع في المدرسة الثانوية
وجود تهمس في أذن سارة : طفش وش نسوي حصة الأبلة مرررة تطفش تجيب النووم
سارة تهمس في أذن وجود : أتحملي بقي نص ساعة وتخلص الحصة
وجود فتحت عيونهـا : تبغيني أتحمل نص ساعة شوفي صحبتك وش تسوي
سارة خافت من تهور وجود : وش رح تسوي يا مجنونة
وجود : رح أوريهـا الأبلـة
سارة بخوف : الله يستر منك
قامت وجود من الكرسي راحت عند الأبلة : ممكن أروح الحمام (الله يكرمكم )
أبلة هالة : تفضلي
خرجت وجود من الفصل وسارة ضحكت على هبالة وجود من أول تقول رح اوريهـا الأبلة في النهاية راحت الحمام (الله يكرمكم )
أبلة هالة بصراخ : سارة
سارة وقفت بخوف : نعم ابلة هالة
أبلة هالة : على أيش الضحك شايف شي فيني يضحك
سارة (الله يقطع شرك يا وجود على طول أتورط والسبب أنتي ) : هااه أسفة أبلة
أبلة هالة بهدوء لأنوا سارة من البنات المتميزات : طيب أجلسي مكانك
سارة : ان شااء الله

جلست سارة مكانهـا وهي تلعن وتسب في قلبهـا لوجود دخلت وجود والأبتسامة عريضة
أبلة هالة : بدري كان تأخرتي شوي
وجود بغباء متقصد : أبلة كنت بتأخر بس المراقبة قالت أدخلي الفصل بسرعة
الكــل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبلة هالة بعصبية : تستهبلي
وجود : لا والله من جد
أبلة هالة بصراخ : أرجعي مكانك بسرررعــة
وجود بأبتسامة : حاضر هالة أوووبس أقصد أبلة هالة <<< متعودة على أمهـا
أبلة هالة : أصغر عيالك أنا عشان تقولي هالة
وجود (والله أنك أكبر من أمي ) : هاااه لا طيب رح أجلس
بعد حصة مملة جدا دق الجرس معلن عن الفسحة الكل نزل من غير لا كلام ولا سلام
وجود : وااااااااهـ وربي طفش حصة الأبلة هذي
سارة : ههههههههههههههه وربي أنتي نكتة أمشي يلا خلينا نروح عند لمى و أسيل ورامـا
**لمى وأسيل ورامـا في فصـل ثانـي غير عن فصل وجود وساارة **
لما جلسوا يفطروا
لمى : بناااات وش رأيكم نستهبل
أسيل : كيف يعني
لمى : كيف يعني ... يعني نستهبل على البناات
رامـا : لا الله يسعدك مالي نفس
وجود تضحك : هههههههههههههه رامـا أنتي دايمـا مالك نفس وش السبب
سارة : ههههههههه يب صحيح رامـا ليييه أنتي دايمـا كسلانة لازم تصيرين زيي أنا وجود
لمى : أعوذ بالله تصير زيك أنتي وجود توم وجيري خخخخخخخ
أسيل : هههههههههههههه يب توم وجيري رامـا ياقلبي صيري زيي أنا ولمى
رامـا بهدوء : ما بصير زي توم وجيري ولا زي سبونج وبسيط
الكـل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أسيل بأستهبال : ههههههههههه عجبني أسم سبونج وبسيط أنا رح أكوون سبونج
لمى بنفس الأستهبال : لا أنا سبونج
رامـا بعصبية : أووووووووف من حركات البزران
قامت رامـا معصبة مرررة أما الكل أستغرب من عصبية رامـا نـاظروا الكـل فـي بعـض وجلسوا في حالة صمت
بعدين الكل في نفس اللحظة ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
**************************************************
في فلـة (أبو نواف )من بعد ما رجعت وجود
وجود تجلس على الأريكة اللي في الصالة وتروح في سـابـع نـومة
دخل نواف وشاف وجود وضحك : هههههههههههههههههه هذي اللحين نايمة هناااا
أم نواف شافت نواف وما أنتبهت لوجود اللي كانت نايمة فوق الأريكة : هلا نواف حبيبي كيف الشغل
نواف أبتسم : هلا بالغالية الحمد لله عندي أجازة أسبوع (ويأشر على وجود ) وهذي ليييه نايمة هناا
أم نواف تفكر نواف يستهبل : هههههههه نوف بطل حركااات (لما كانت رح تدخل الصالة صرخت ) أأأأأأأأأأأأأأأأأهــــ
نواف : هههههههههههههههه و أنا توي أقول لك هذي وش جابهـا هنااا
أم نواف ماسكـه قلبهـا : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم (ضحكت ) هههههههههههه توقعتك زي كل مررة تمزح معاااااي
نواف : هههههههههههههه حتى أنا مستغرب من تصرفك
أم نواف تهز وجود : جوجو .... جوجو يلا قومي
وجود : أممممممممممممممممم برا من الغرفة
أم نواف تهزهـا : واللي يسمعك يقوول أنك بالغرفة قومي ما في نووم بالصالة
وجود تصحى بكسل : يالله ما في أحد يرتاح بالنووووم
نواف : ههههههههههههههههههههه
وجود طلعت فوق الغرفة وهي تسب وتلعـن
نواف : يلا تصبحين على خير يالغالية
أم نواف : لسى ما أتغديت
نواف : لا الحمد لله
أم نواف : على راحتك و أنت من أهل الخير
طـلع نواف الغـرفة أخذ شور سريع خرج بالبجامة الزرقاء الحرير
نواف يطفي الضوء ويشغل المكيف ويبتسم : وأخيرا جاء وقت الراحـة
فتح البطـانيــة وصـــرخ بأقـوى مـا عـنـدهـ :وجـــــــــووووووووود
وجود بكسل وبخووف من صراخ أخوهـا : هممممممممممممم يعني ما في أحد ينـاااام مرتاااااااح
نواف بعصبية والشرار يطلع من عيـونـه : برااااااا من الغرفــة
لا حظت وجود أنوا هي في غرفــة أخوهـا نواف بعدين أبتسمت أبتسامة كرتونية وضحكت : هههههههههه كنت أمـزح معاااك
نواف : يلا براااا
**************************************************
أما عند سارة لما رجعت من المدرسة الى البيت كانت مرررة متحمسة على الفلم اللي بتشوفـه
أم خالد بأبتسامة : يا هلا والله كيف المدرسة
سارة بأبتسامة صافية : تمااام الحمد لله
أم خالد : يلا يا روحي جهزت الغداء
سارة : هاااه الغداء لا الحمد لله مالي نفس
أم خالد :الله يهديك يا بنتي أنتي مررة نحفانة هذي الأيام
سارة : ان شاااء الله بصير دبااا بس موا اللحين
أم خالد : هههههههههههههههه علامك مستعجلة خير ان شاااء الله
سارة أبتسمت بحماااس : الخير بوجهك يالغالية بس اليوم عندي فيلم مرررررررة يجننننننننننننننن
أم خالد : طيب يلا روحي لا يفوتك الفيلم
سارة تبوس أمها: تسلمين يا أحلى أم بالدنيا كلهـا
وعلى طوول جري الى الغرفة أخذت شور سريع لبست بنطلون أسود وتي شيرت أسود سوت شعرهـا شنيون فوضوي
دورت على الفيلم ما لقيتوا أستغربت نزلت تحت عنـد أمهـا اللي كانت تتغداء هي وأبوهـا وأخوهـا خالد : أحد فيكم شاف السي دي حق الفيلم
خالد : أنا شفتو
سارة بحماااس : وينو
خالد بمزح : عند جدتي
سارة : خالد بلا هبل ووينو
خالد : ما أدري يا حلوووة
شيماء بصوت عالي :سارونة
سارة تلف على شيماء تلقاها تبتسم أبتسمت سارة : هلا عيون ساارونة
شيماء تضحك ضحكة طفوولية : ههههههههههههه ولا شي بس متى رجعتي
سارة بأبتسامة : قبل شووي حبيبتي
شيماء : أهـااا
سارة أفتكرت شي : شيوووم حبيبتي شفتي الفيلم اللي كان فوق سريري
شيماء بدأت تبكي وتختبأ وراء أم خالد
أم خالد : حبيبتي أشفيك

شيماء تهز راسها ببراءة وتقول : ما في شي ماما
أبو خالد : تعالي يا حلوة عند بابا
سارة حست أنوا في شي وصرخت : شيمــاء ووين السي دي
شيماء تبكي وبصراخ : أهئ أهئ أنا كسرتو أهئ
أم خالد تحضن شيماء : خلاص شيماء لا تبكي حبيبتي (وتكلم سارة ) سارى عيب هذي أختك الصغيرة
سارة بعصبية : يالله أنا من البداية متحمسة في النهاية ليييه تكسريه أنا قلت لا تدخلي غرفتي
خالد : ساارة لا تصرخي على الصغيرة
طلعت سارة الغرفة معصبة من تصرف أختها الصغيرة شيماء
**************************************************
لما رجعت رامــا من المدرسة الى البيت الشعبي
أم عبد الله بعصبية : لييييش تأأأخرتي
رامــا بخووف : أنا أسفة بس الباص تعطل علينا
أم عبد الله : يلا بسرعـة روحي رتبي البيت
رامــا : بس أنا ما أكلت
أم عبد الله : اليووم ما في أكل بسبب تأخيرك
رامــا شوي وتبكي : ان شاااء الله
أخذت شور سريع لبست بجامة قطنية فوشي ربطت شعرهـا ذيل حصاان خرجت من غرفتهـا ترتب البيت
عبد الله شافهـا وشفق عليهـا وببراءة : أنتي ما أكلتي
رامــا أبتسمت من بين دموعهـا : لا حبيبي مالي نفس
عبد الله : ما يصير ما تأكلي (ودخل المطبخ ) وجاب لهـا شووية أكل وقال وهو يبتسم : تفضلي
رامــا :بس حبيبي ما يصير ماما قالت ما في أكل خلاص
عبد الله : طيب علشاني خذي هذا من غير ما ماما تعرف
رامــا أبتسمت : مشكور حبيبي


تعريف عائلة (أبو عبد الله ) <<< أبو رامـا
أبو عبد الله رجال على قد حالة مسكييين ما يشتغل عاطل عن العمــل عمرهـ (63) يدوب يتحرك
أم عبد الله أم عصبية جدا على طوول تصررخ على رامـا لأنوا رامــا موا بنتهـا الحقيقية أبو عبد الله كان متزوج قبل من حرمة ثانية اللي هي أم رامـا
بعدين ماتت وأتزوج أم عبد الله عمرهـا (55) ما تشتغل تأخذ الفلوس من أخوهـا اللي ساكن بالرياض والفلوس قليلة يدووب تكفيهم
رامــا بنت حبوبة طيوبة تعذبت كثيييير من زوجة أبوهـا عمرهـا (16) سنة ما تحب تظهر لأحد عن مشاعرهـا أو مشاكلهـا
حتى صحباتهـا ولا وحـدة تعرف عنهـا شي جميييلة جدا شعرهـا أشقر لأنوا أمهـا سورية وعيونهـا زرقااء بيضااء بشرتهـا صافية أبتسامتهـا جذاابة
معا أنهـا نادر ما تبتسم قدام صاحباتهـا تحب أخووهــا الصغيــر عبد الله اللي موا من أمهـا من أبوهـا

عبد الله عمرهـ (13) سنة يحب أخته يموووت فيهـا دايمـا لما أمه تصرخ على رامـا يقوول ماما لا تصرخي على رامــا طيوووب يدرس أول متوسط
*************************************************
لما رجعـت لمــى الى البيت

على طوول راحت غرفتهـا فتحت الجوال لقيت 10 مكالمات من حبيب القلب دقت عليه : هلا حبيبي ....
يوسف : هلا حبيبتي ليش صار لي ساعة أدق ما أحد يرد
لمى : أسفة يا قلبي وربي كنت في المدرسة بعدين أنت تعرف أنوا أنا في ذا الوقت أكوون بالمدرسة ليش داق
يوسف : توقعتك تكووني غايبة أو شي زي كذاا
لمى : لا حياتي ما كنت غايبة يلا حبي رح أتغداء وبعدهـا أنام بعد العصر رح أدق عليك أوكي
يوسف بحب : أوكي حياتي
دخلت الحمام (الله يكرمكم ) أخذت شور خرجت كانت لابسة برمودا أزرق وبلوزة بيضاء وجاكيت سماوي كان عليهـا مرة كيوت
حطت لهـا شوية مكياج وزينت شعرهـا في النهاية ختمت نفسهـا برشة عطـر
أم سعود : لمى ..لمى حبيبتي يلا الغداء
لمى : اللحين جاية ماماتي
دخلت على الكل بأبتسامة جذابة وساحرهـ جلست على الطاولة وقالت : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل : وعليكم السلم ورحمة الله وبركاته
أبو سعود : كيف المدرسة معااك .....
لمى : الحمد لله بخير ...
أبو سعود : طيب كيف خطيبك يوسف
لمى : الحمد لله توهـ داق علي قال لي أنه بخير والحمد لله
الكل : الحمد لله
سعود يشد شعر لمى : هههههههههه وش حاطة في ذا الشعر
لمى تمسك شعرهـا وتمد لسانهـا : مالك دخل عارفة أنك تقوول كذا لأنوا عجبك
سعود : ههههههههههههههااااااي أحلفي بالله هذا الشعر عاجبني والله ولو نانسي
لمى : هييييييي عارفة أنك تغااار يا أبو كدش
سعود يقووم من الكرسي : يلا أنا اللحين رايح معا الشباب
الكل : الله معــاك

تعريف عائلة (أبو سعود ) <<< أبو لمى
أبو سعود رجال طيب كريم على أولادهـ عمرهـ (46) يشتغل معلم بأحدى المدارس يحب أولادهـ
أم سعود حبوبة وطيوبة حيييييل عمرهـا (44) وتحب أولادهـا تشتغل مديره صالون كبير بجدة
سعود عمرهـ (23) صااايع بدرجة أولى مغزلنجي يكلم كثييييير بنااات يدرس طب بس ما يهتم لدراسته أما من ناحية الجمال فهو حلو جداا شعرهـ كدش أسود
عيونـه كبار لونهـا عسلي جسمه معضل ولون بشرته برونزي شفايفة مليانة
لمى عمرهـا (16) سنة أول ثانوي شخصيتهأ عادية حبوبة مشااغبة زي البناات مخطوبة من ولد خالتهـا يوسف حلوة من ناحية الجمال عادية سمراء
وعيونهـا سوداء وشعرهـا طويل وتهتم بالجمال لازم تزيين نفسها
*************************************************
و أخيــرا وليس أخــرا اسيل لمــا رجعـــت البيـت
راحت الحمام (الله يكرمكم ) أخذت شور سريع لبست تنورة قصيرة فوق الركبة سوداء وبلوزة بيضاء بتصميم جناااان
سوت شعـرهـا فيـر ولبست العباية وراحت عند أمهـا
أسيل : هاااااااااااي ماما
أم أسيل : هلا حبيبتي أخبارك وأخبار الدراسة معاك
أسيل : الحمد لله أنا بخييير والدراسة معاااي بخير والحمد لله ماماتي أنا اللحين رايحة السوق أوكي حياتي
أم أسيل : أوكي ياقلبي بس منتي ناوية تتغدي
أسيل : لا الحمد لله شابعـة
خرجت أسيل وركبت معا السواق
أسيل : راج وديني المجمع

راج : حاضر مدام
لما وصلت المجمع نزلت تتسوق بهـدوء
: يا حلوة ممكن رقمك
أسيل بهمس : أعوذ بالله من غضب الله
: يااااهوووووا أنا اكلمك
أسيل بصوت عالي : لو سمحت يا جززززمة أنقلع من هنااااا
بعصبية : لا والله وصاار عندنااا لساان
أسيل بعصبية وخووف : أنا عندي لساان من قبل ما تتكلم يا حثاالة
بعصبية مسكهـا من يدهـا وهو يشد على أسنانـه : لو سويت لك شي هناااا ما أحد نفعك
أسيل بخووف لفت على المجمع ما في أحد فاااضي حيييل لانو ظهر وبتوتر : أأناااا
أبتسم بسخرية وهو يرمي يدهـا : غيرت رأأيي ما أخذ بناات زي هذا الوجهه
أسيل (اووووف أنا غبية خوااافة المفروض ما أخااف من واحد زي كذاا )وبصراخ : جـزمـة
رجعت البيت وهي متضااايقة حييييل من تصرفهـا ياليتهـا لو كانت قووية موا لذي الدرجة خوافــه
شايع : وش فيهـا الحلوة متضااايقة
أسيل أبتسمت : سلامتك خالي ما فيني شي
شايع بأبتسامة : متأكـدة
أسيل : اي خالي


تعريف عائلة (أم أسيل )
أبو أسيل مات لما كان عمر أسيل 10 سنوات
أم أسيل حبوبة جدااا طيووبة عمرهـا (45) محترمة تحب بنتهـا أسيل مرررة ما تمنعهــا من أي شي من بعــد ما مااات أبوهـــا
أسيل بنت ضعيفة جدا حبوبة عمرهـا (16) سنة أول ثانوي شعرهـا ناعم طويل الى ظهـرهـا بيضاء عيونهـا سوداء جميلة جا لهـا خطاب كثيرين
بس هي ترفضهـم .........
خال أسيل شايع عمرهـ (30) سنة موا متزوج معا أنوا أخته اللي هي أم أسيل على طوول تقوول له تزوج لكن هو رافض فكرة الزواج طيوووب يحب
أسيل يصرف عليهـا وعلى أخته أم أسيل من بعد ما مات زوجهـا يشتغل في شركة من شركات أبو نواف
**************************************************
انتهــاء البـــارت الأول و أتمنى تقولون لي أنتقاداتكم من غير تجريح
..التـــوقعــــات ..
من هــو اللي كــان يتغــزل فـي أسيــل ...؟؟
وش بيصيــر فـي المـدرسـة ..؟؟

تتـوقعــون أنـو رامــا رح تقــول لصحبـاتهـا على كـل شـي ..؟؟
Brb
لاحد يرد

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعذريني, عليك, قلبي, كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:33 AM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية