الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-27-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



" البارت الحادي عشر "
تجامل حبي الطاهر وتهواني غصب يا فلان
يسمونه طرف واحد حبيب يجامل الثاني
وانا ادري نهايتنا واغامر لو انا خسران
واعرف اني بقول انته نسيت وحبك الجاني

وانا والله يا حبي اعرف اني انا غلطان
ولكن سنة الدنيا، تحب، ولازم اتعاني
انا عايش مع نفسي وشوقي يحترق عطشان
وامني نفسي بحبك ويمكن تصدق اشجاني

انا ما اندم على وقتي فكيف بحبكم ندمان
كفاية شوقتك يا خل تبدد كامل احزاني
تبين اكذب على نفسي واقول احنا ترانا اخوان
صعب والله يا خلي اعدك باقي اخواني

انا يمكن علشان الحب ابقى للفجر سهران
احس اني انا منفي وساكن داخل اوطاني
شعور الضد وسط الضد وسط الحب والهجران
شعور العاجز القادر شعوري دون وجداني

ولكن خلني ببقى شخص قد عافته الاحزان
واكمل قصتي وياك وراضي بالذي جاني
ترى هذا الغرام الي نعيشه للاسف يا فلان
يسمونه طرف واحد، حبيب يجامل الثاني

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عند حسين
كان جالس في الجناح ويتفرج ع التلفزيون وفرحان انه قدر يمنع الخطوبه
جاو العيال له ما عد مشاري كان تحت عند عمامه
محمد – ممكن تقول وش هذا التصرف الي سويته
حسين – هههههههه وش فيك مكبر الموضوع ترى انا سويت كذا لانه ما يصلح له بس ما كان قصدي شيء
مالك- اجل من الي يصلح له ها تكلم
حسين – احم احم احم انا الي اصلح له
مازن – هههههههههههههه اه يا بطني ههههههههههههههههههههه انت و صبا هههههههههههههههههه
حسين – اقول لو تسكت احسن لك
ناصر الي واخيرا تكلم – بس صبا ماراح توافق عليك
حسين – هههه من قال لك اصلا هي ماراح تقدر ترفضني وتختار الغريب علي هههه
العيال – يصير خير
عند البنات
بعد ما مشيوا ام حسام و كوثر صعدوا جناحهم علشان يقولون لهم شنو صاير وليش جاين ام حسام وكوثر لهم
صبا تشغل التلفزيون – خير ليش جاين ام حسام وكوثر ها
اسيل – علشان يخطبونك
هبة كانت تشرب عصير وغصت فيه – كح كح كح كح
شذى كانت جنبه – صحه صحه واضربته على ظهرها
صبا منصدمه – يخطبوني لي مين
لارا – وي افقدت الذاكره البنت يعني حق البقره مثلا اكيد حق حسام يا حظي مالت بس مالت ثم مالت عليك
صبا الفرحه مو سا يعته – واي وناسه واخيرا بفتك منكم افففف واخيرا
هبة – لا يعني بتروحين وبتركيني هنا ما عندي من الي اشكيله اه يا قلبي
صبا رحت جنبه وحظنته – يا قلبي انتي اذا ما تبقيني اتزوج ارفضه عاتي عندي علشانك بس
هبة بندفاع – لالالا اتزوجي احسن يمكن يمشي نصيبي بعدك ههههههههههه
صبا ضربته على راسه – هههههههههههههه مالت عليك
شذى – اقول مانتم ناوين تودون الهدايا و الحلويات لهم
صبا – اي صح ذكرتيني يله قوموا خلون ننزل جناح العيال
وقاموا البنات علشان ينزلون جناح العيال
عند مشارري
كان في المجلس مع عمامه وابوه
عبد الرحمن – بكره يا مشاري روح له واعتذر ع الي صار له اليوم من حسين
مشاري – اكيد يا يبه بس انا ماني فاهم ليش سوى كذا المهم يبه انت موافق على حسام او لا
عبد الرحمن – والله ماراح القى احسن منه حق اختك والحمد لله ما في شيء يعيبه والحمد لله بكره وانت رايح قول له انوا حنا موافقين وخله يحدد موعد الملكه
مشاري – يعني خلص ابشره بي الموافقه
عبد الرجمن – اي بس اول اسال اختك بعدين قوله يجي يملك
مشاري – اوك يله عن اذنكم
الرجال – اذنك معاك
وراح الجناح علشان يلقى تفسير حق الي صار من حسين
عند اياد وماهر
ماهر يكلم جوال الشغل
اياد – ما دري اذا اقدر او لا بس شوفوا فيصل ومنصور هم الي في هذا الوقت فاضين يعني هذا الاسبوع ما عندهم شغل
اياد – مع السلامه
ماهر – وش عندهم
اياد – يبوني اروح رحله مساعديه ههههههههههه
ماهر – وش ذا مساعديه بعد ههههه
اياد – يعني اروح مع حمله هذي الحمله فيه ناس مبتدئين في كتابت مقال او بحث صحفي واساعدهم في اي شيء يحتاجونه فهمت
ماهر – اه ياراسي دوخت راسي بي هذرتك المهم ما همني فهمت او لا هههههههههههه
اياد – هههههههههههههههه يله اتصل
ماهر – اففف اصبر اخلص اول المباره بعدين اتصل ياكثر ما تحن ان حنيت الحين ماراح اتصل اوك
اياد – لالا خلص بسكت وحط يده ع فمه وسكت
عند هيام
ناديه – بنروح رحله مدته يومين
البناتت – لالالالالالالالالالا لا تقولين حرام
هيام – هههههههههههههههه وش فيكم ماعليكم منه ابله وناسه شكله الرحله وين ومتى
ناديه – الحين انتم قوموا داخل انا تجمدت في ذا البرد قوموا بسرعه
قاموا البنات داخل علشان الجو كان برد بره
ناديه – شوفوا وهو رحله راح تستفيدون منه كلكم
ميار – شلون
ناديه – راح نروح قريه شعبيه قديمه وراح نسوي بحث عن هذي القريه والي احسن بحث راح تفوز بي جوائز بس شنو هذي الجوائز ماندري ها وش رايكم
هيام – الله وناسه انا موافقه
البنات – وحنا بعد
ميسم – بس بشرط
ناديه – شنو شرطك
ميسم – انوا تعطون الحريه بعد الرحله يوم واحد ها موافقه او لا
ناديه – هههههههههههههه اي خلص موافقه بس لزم نفوز لانوا مو بس حنا الدار الوحيد المشارك اوك
البنات بحماس علشان الحريه – اوك
ناديه – ههههههههههههههههههه
بعده رحنا ننام علشان بكره راح نمشي
عند مشاري
رحت الجناح
مشاري – من تكون انت علشان ترفض حسام ها
حسين – ولد عمه وانا لي الحق اني ارفض اي شخص ما ينفع بنت عمي
مشاري – وانت وش دخلك ترفض او ما ترفض ها
دخلوا البنات
صبا- لالالا ما اصدق مشاري طالع من غرفته وش صاير
مشاري يبي يقهر حسين – وشلون ما تبيني اطلع و اليوم خطوبت اختي الغاليه
صبا اول مره استحي من اخوي بي هذا الشكل
حسين – من قال في خطوبه
مشاري – انا قلت وخلص بكره بروح اقوله علشان نحدد الموعد بس الي بسالك صبا انتي موافقه
حسين – اكيد مو موافقه
صبا مستغربه ليش قال كذا بس من دون ما تعرف السبب قالت
صبا وبجرئه – انا موافقه يا مشاري
مشاري – وانا كنت متوقع كذا
حسين رحت جنب صبا ومسكت كتوفه واهزه – لا انتي مو موافقه ويطالع فيه بي نظرات تهديد فاهمه انتي مو موافقه
صبا – بعد عني
مشاري حسيت ان حسين مصخه خلص – حسين بعد عن اختي احسن لك وجا وخره عنه
حسين بصراخ – لو تموتين اهون علي من انك تتزوجين غيري فاهمه وراح غرفة النوم وسكر الباب
العيال ولا واحد منهم نطق بكلمه وحده لان كل مايسوي حركة حسين يصدمهم فيه
هبة كانت راح تبكي لانه الحين تاكدت انوا حسين يحب صبا بس ارتاحت انه ماراح يتزوج صبا وقالت بمزح
هبة – الحين انتم في فرح قالبينه حزن وانتي يا صبا خلصينا نبقى ناكل بسرعه
صبا – ههههه اي صح واخذت صحن الحلويات وعطته مشاري وقالت
صبا- هذا الحلو لي الحلو هههههههههههههه
مشاري – هههههههههه انتي الاحلى يا احلى اخت عندي
حنا - هيي هيي هيي انت وانا وين رحت
محمد – انتي اتصدقين اشين اخت عندي ههههههههههههه
جنا – مالت عليك
مالك وهو رايح يجلس ع الكنبه – لار بهذي يا محمد ما اوافقك فيه ويغمز لي جنا
جنا فهمت واستحت منه
مازن – يعني وش شلون الحين بتخلون ناكل او شلون
اسيل – هههههههههه لالا الحين بتاكلون لم تقولون بس ههههههههههههه
العيال + البنات – ههههههههههههههههههههه
بعده جلسوا يا كلون بعد اشوي قامت
هبة بهمس حق صبا – انا بروح اودي لي حسين اشوي علشان ياكل منهم اوك
صبا – اوك
وراحت هبة وضربت باب الغرفه ودخلت راح بي اتجاه سرير حسين
هبة – تفضل
حسين يطالع فيها وبحزن – مشكورة
هبة جلست جنبه ع السرير – لهدرجه زعلان على خطبت صبا
حسين – اه واكثرر هبة انا احبه احب صبا ليش ما ترضى تفهمني
هبة كانت كلاماته اشوي قاسيه عليه ترددت كلمة حسين في عقله
انا احبه احب صبا
انا احبه احب صبا
انا احبه احب صبا


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 11-27-2011   #12


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



هبة وكانت راح تبكي – لزم تنساه وتشوف الي يحبونك يا حسين
حسين بدت دموعه تنزل – ما اقدر ماقدر وحط راسه على حظن هبة
هبة استغربت حركته لكن حبت تخفف عنه مسحت على شعره وقالت
هبة – لزم تنسى لانوا ما في امل انك تاخذه لانه قالت مستحيل اتزوج واحد من عيال عمي
حسين بحده – لا في امل في فاهمه وقومي طلعي بره احسن لك خلصي
هبة كنت متوقعه منه هذا الرد علشان كذا ما كلمته طلعت بسرعه تلبيتنا لي طلبه
وبعد ما خلصنا السهره رحنا نننام
في مكان اخر في شقه يسكنه ثنين عزابيه
في شقه فيصل و منصور
منصور على فيصل – فيصل جبه انت اكلت اكثر مني جبه عاد
فيصل – لا يعني لا شوف انتي م وحده ما كل مو انا بس خمسه
منصور- بل عليك انا بس اربعه يعني جيبه علشان نتعادل في الكميه
فيصل يبعد عن منصور الي منسدح عليه – امش يا ابو كميه ههههههههههههه
منصور – هههههههه يعني شلون الحين ماراح تجيبه
فيصل – لا ماراح اجيبه ويو هههههههههههه
منصور جلي ع الكنبه ومد بوزه – اجل شف من الي يكملك انت وجهك
فيصل راح جنبه – لالا انا ما اقدر على زعل نصورتي خلص خذه واشبع فيه
منصور اخذ الشيبس من يد فيصل بسرعه وجلس يا كل فيه – اكيد وفي احد يشبع من ليز ههههههههههههههه
فيصل – لا بس الحين بتقوم تنظف المزبله الي مسويه هنا فاهم انا بروح انام اوك
منصور – اقول انا امس الي نظفت الحين انت مو انا
فيصل بي براءه – بس انا تعبان الليوم اشفق علي
منصور – لو اشوفك بتموت قدامي ما اتنازل عن راحتي
فيصل راح المطبخ – بل عليك نذل
منصور ياكل الشيبس – عليك انت وجهك ههههههههههههه
فيصل – هههههههههههههههه
ورن جوال فيصل
فيصل يناظر في المتصل – يوه هذا الشغل متصلين خير وش صاير
ورد على الجوال
فيصل – الو
جسار – الو
فيصل – في شيء صاير محتاجين مساعده او شيء
جسار – لا بس بسالك انت في هذي اليومين مشغول انت ومنصور
فيصل – انا ماعندي شغل بس منصور لحظه اساله ونزل الجوال ومسكه
فيصل – منصوروه عندك شغل في اليومين الجاين
منصور ياكل – لا ليش
فيصل ما كلمه وكلم جسار – لا ما عنده شغل خير في شيء
جسار – لا بس ابيكم بكره تروحون رحله مساعده عادي
فيصل بفرح – اي هادي خلص بكره عندك في المكتب ونتكلم في الموضوع
جسار – اوك خلص بكره اللقاء مع السلامه
فيصل – مع السلامه
سككر فيصل
منصور – خير وش عنده
فيصل – يبقينا نروح رحله مساعده
منصور بي اندفاع – انشاء الله وافقت
فيصل – اي
منصور – الله ياخذك قول امين
فيصل يضحك – ههههههههههههه ليش بلعكس راح نستانس معاهم مثل هذيك الرحله هههههههههههههههه
منصور – افففف لا تذكرني بي هذا اليوم ههههههههههههه
فيصل – اقول قوم ننام احسن
منصور – هههههههههههه انشاء الله ماما ههههههههههه
فيصل – ههههههههههههه حمد لله والشكر
وبعده راحوا ينامون
عند حسام
اول ما رجعت رحت على طول غرفتي لاني ما بي اواجه اي شخص وسكرت على نفسي الباب حاولت انام لكن ما جاني النام كانت صورة صبا ما تفارقني وضليت على هذا الحال لم الصباح
في الصاله عند ام حسام وكوثر
ام حسام –يابنتي وش فيه حسام من رجعنا من عندهم ما تكلم ولا قال شيء
كوثر – والله مادري عنه يمكن من الفرح ماقدر يتحمل ههههههههههههه
ام حسام – ههههههههههه
في صباح يوم جديد
عند البنات جلسنا وصلينا بعده لزم ننزل علشان نفطر معاهم لم جينا نصدع المصعد قلت
صبا – هبة ممكن اكلمك في موضوع
هبة – اي اكيد بس لحظه اجيب لي كوفي وارجع تبقين
صبا – اي اذا ما عليك تعب
هبة – ههههههههههه شف شف هذي انخطبت وجلست تتكلم بي ذرابه ههههههههههههه
صبا – احم احم احم لزوم الاتكيت يا قلبي ههههههههههههه
هبة صعدت المصعد – ههههههههههههههه
ما كان في الجناح احد رحت وشغلت التلفزيون وجلست اشوف مقاطع مضحكه سمعت صوت احد يمشي توقعت هبة وقلت
صبا ومن دون ما اطالع – ما اسرع جيت المهم تعالي شوفي هذا شلون يرقص هههههههههههه
ما شفت تتكلم بس كل ماله وتقرب وتقرب التفت وناظرته وانصدمت
صبا -...................
نهاية البارت ادري طويل بس معليش المره الجايه احاول اقصره لكم
لحظه ما عرفتكم على الشخصيات الجديده
فيصل شاب خقه شعره طويل لحد رقبته عيونه عسليه ابيض جسمه رياضي عمره 24 طيوب يحب يمزح بس اكثر شيء مع منصور و رومانسي درجه اوله
منصور شاب حلو اسمر جسمه رياضي بس فيصل اقوى منه عصبي مو كثير بس اذا مزح معاه فيصل يكره البنات من صارت له الحادث لم كانوا في رحله مساعده بعدين في البارتات نعرف وش صار معاه عمره 24
توقعاتكم يا حلوين
مين الي جاي حق صبا ؟؟؟؟
وش راح يصير في الرحله هل راح تكون في قصة حب او لا واذا اي بين مين ومين ؟؟؟؟؟؟؟
حسام راح يتقبل الاعتذار او لا بيما ان كرامته انهانته ؟؟؟؟




رد مع اقتباس
قديم 11-27-2011   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



" البارت الثاني عشر "
المشكله اني لا سامع صوتك
ولا شايف زولك ولا بيننا ميعاد
من حر مافيني مره نص الليل
ولهان لك بالحيل والشوق لك وقاد
حبيبي حبيبي ليتك تشوف شلون
امشي الخطاوي بهون من همي وجروحي
عند هيام
جلسنااا وتجهزناا كناا فرحانيني حيلللل بي الرحله ما اجمع كلناا لاني بس انا الوحيده الي فرحانه بي الرحله ام البنات فرحانين لانهم بعد ما تخلص الرحله رااح ياخذون يوم حريه لانهم واثقين انهم بيفزون
بعده طلعنااا عند بااب الداار
نااديه :مارراح يروح الرحله الي بس 5 بناات
البنات : ليش
نااديه : لان من كل داار خمس بناات بس
البناات : اهاا ومن هم الخمسه
نااديه : ميسم – عبير – سميره – ميار – هياام
هيام بندفااع – وحيااة مارااح تروح
ناديه – لا
هيااام – اجل اناا مارااح اروح
حياة – لا هياام روحي لزم تروحين معليك مني انااا بنتظرك هنااا
هياام – ما اقدر افارقك يا قلبي انتي
حياة – لا يا هيااام هذي فرصتك وبعدين يومين وبترجعون علشااني
هياام – بــــ.....
حياة – لا بس ولا شيء خلص علشااني
هياام التفت على ابله نااديه – يعني الي بيظلون مارااح يطلعون
نااديه – الي بس ع حساب الي بتكون شااطره فيهم
هيااام – اجل خلص وااثق انا انوا حيااة شااطره هههه
مياار – امش ما اقدر انااا على الي تخااف على قلبه
هيااام – اقول بله سخاافه ههههههه
مياار- ههههههههههه بعد تعرفين السخاافه ههههههههه
هيااام – اجل مثلك يا غبيه هههههههه
البنات – ههههههههههههه
مياار – مو هنااا رااح ارده لك اذاا رحناا هنااك اوريك ههههههههه ونشوف من بيضحك في النهاايه ههههههههههه
هياام – هههههههههههه نشوف
وبعده جلسناا ننتظر الي رااح يروحون معناا في الرحله من الجريده
عند صبا
التفت وانصدمت بي الي واقف
صبا – حسين
حسين – اي حسين الي تركتيه واخترتي غيره
صبااا كنت خاايفه منه لانه كان يتكلم ويقرب قرب جنب الكنبه الي كنت جاالسه عليه ونزل مستوااي وانااا احاول ابعد عنه
حسين مسكته ويشد ع اسنانه – انااا قلت لك ماارااح تاخذين غيري فااهمه
صبااا بعدت يده عني – مو ع كيفك فااهم
حسين – لا على كيفي حراام عليك انااا احبك فهميني
صبااا بصرااخ – بس انااا ما احبك اففف
حسين عصبت ما قدرت اتحكم في اعصاابي ومسكت ارقبته واشد عليه – لا تكذبين انتي تحبين فااهمه
صبااا كنت رااح اختنق كاان شاد على رقبتي ما عرفت اتنفس وبصعوبه – حسين بعد عني رااح اموت
حسين من بين اسناني – اهون علي تموتين ولا تخذين غيري
صبااا كان يشد اكثر واكثر لدرجه اني خلص ما اعد استحمل وبعده
هبة اول ما طلعت من المصعد ودخلت الصاله لي صبا شفت واحد ماسكه ما عرفت منهوا بس لم قبت عرفت وقلت
هبة بصرااخ – حسين
حسين التفت عليه – ان قربتي رااح تشوفين شيء ما شفتيه فااهمه
هبة بصرااخ ورحت جنبه – حسين وخرى عنه رااح تموت
حسين – مارااح ابعد خليه تموت
صبااا انااا هنااا خلص ما حسيت بنفسي الي مغم علي
هبة – حاولت ابعده بعده مسكتهبقوه وخرته عنه
هبة – صبااا صبااا انتي تسمعيني
صبااا فتحت عيوني وغمزت لي هبة وبعده غمضت
هبة فهمت وش قصده ولتفت على حسين – وش سويت فيه يا الحقير اطلع بره لا اناادي عمي الحين لك
حسين – ما ني طاالع وسوي الي بتسوينه اوك ما هميتيني
هبةحاولت فيه مارااضى يطلع وبعده حركت صبااا بخفيف وفتحت عيونه
صبااا – حسينوه اطلع بره احسن لك
حسين – اشوف ما متي
صباا- جعل الموت ياخذك قبلي يا حقير اطلع بره
حسين كتفت ايديني – واذاا ما طلعت وش بتسوين هااا
صبااا قمت انا اعلمك وش بسوي
عند فيصل ومنصور
فيصل جالس ع السرير ويجلس في منصور
فيصل –منصوروه قوم عاااد
منصور – انا قلت لك ما بي اروح يعنيما بي اروح اف
فيصل – يعني تخليني اروح بروحي اهون عليك
منصور – اي انقلع عن وجهي اففففف
فيصل قمت – اوك يا منصور مشكور
وطلعت من الغرفه ورحت جنب الباااب واناا البس نعاالي (وانتم بكراامه )
منصور – غير اناا غبي اخليك تروح بروحك
فيصل رفعت رااسي – منصور ههههههه يعني بتروح
منصور – اكيد اجل بخليك تسرح وتمرح من دون لا حسيب ولا رقيب
فيصل – امش بس ليكون امي بلغلط
منصور – الي امك هي الي وصتني عليك ماالت عليك
فيصل – ههههههههه امشى بس امشى يا مااما
منصوريقلد على العجاايز – يله يولدي لا نتاخر ع الجمااعه
فيصل – ليش بنصلي جمااعه هههههههههههه
منصور- هاهاهاهاها خلصنااا لا احين ارجع
فيصل – لالالا خلص امشى
ورحناا بعده الجريده علشاان ناخذ العنوان ونشوف الخطه الي لي الرحله وبعده توجهناا لي داار الايتاام
عند حساام
في غرفته كاان جااالس مهموم مضاايق من امس ماناام حاول يناام بس ما قدر صبااا ما تفاارق عقله وقلبه
بعده بشوي جاات كوثر
كاان البااب مفتوح دخلت وشفت حسااام جاالس ع السرير ومضاايق رحت جنبه
كوثر بمزح – الي يشوفوجهك يقول متوفي عندك احد مو راايح خااطب ههههههههههه
حساام ابتسمت ابتسااامه خفيفه
كوثر استغربت منه بس ما حبيت اساله
كوثر – اقول حساام لا تنسى بكره بروح داار الايتااام اوك
حسااام – يصير خير
كوثر – يله قوم ما تبقي تروح شغلك
حساام – مالي خلق
كوثر – غيريبه انت اتحب شغلك ولا يوم ما تروح وش صااير
حساام خفت تشك في الموضوع قمت – الحين بروح خلص
كوثر - هههههههه حمد لله والشكر
حسااام – الحين ممكن تطلعين ابي اغير ملاابسي
كوثر – اكيد يا معرسنااا ههههههههه
حسااام – هههه
عند مشااري
ابرااهيم رحت جنااح العياال ما شفت احد دخلت غرف النوم شفت مشااري لبس اسود في اسودومغطي رااسه ومغطي رااسه بي كاب اسود بعد قلت
ابرااهيم قربت جنبه - خير خير وش ذااا راايح عزاء ولا وش صااير
مشااري – هههه لا يا عمي بروححق حساام اليوم او نسيت
ابرااهيم جلست على السرير – لا ما نسيت بس ليش هذاا البس
مشااري رحت جلست جنبه – مادري ليش بس مستحي اطلع واخطلت مع الناس مابي احد يعرفني حتى في البيت هنااا
ابرااهيم مستغرب – ليه وش سويت انت عشاان تستحي
مشااري – اه سويت اني حبيت
ابرااهيم – مشااري سؤال صريح انت بجد تحبه او لا
مشااري – الي احبه واموت فيه بعد
ابرااهيم – لا لاتسال عقلك اسال قلبك اذا انت تحبه او لا
مشااري ساكت
ابرااهيم مسكت كتفه – مشااري انت ما تحبه صح
مشااري – لا احبه
ابرااهيم – اجل ليش مستحي ليش ما تطلع
مشااري – مادري من توفت واناا حتى استحي اطالع في نفسي
ابرااهيم – وهذاا اكبر دليل على انك ما تحبه بس اعجااب فيه او
مشااري – او شنووو
ابرااهيم – الحين قوم روح لي حساام وبعد ما ترجع نكمل اوك
مشاري – اوك
بعده طلع ابرااهيم مشااري جلست اطاالع نفسي في المراايه واسال نفسي اذاا انا احبه او لا ما لقيت جوااب وااضح لان
بعده رحت لي محل حساام
فيصل ومنصور
في طريق كاان في زحمه حيلللل و الاشااراات بعد
منصور منسدح على الكرسي – هههههههههه اذااا على الاشااراات مارااح نوصل الي في الليل
فيصل – ههههههههه شكله كذااا
عند البنااات
جلسنا ننتظر ساعه وره سااعه قرب المغرب
واخيرااا وصلووااا
مياار – شوفي شوفي الي برحون معنااا خياال اشكاالهم وتغمز لي هياام شكلنااا بنستانس معاااهم هههههههه
هيااام – هههههههه حمد لله والشكر ثقلي يا غبيه
مياار- يصير خير يا ذكيه
وبعده ركبناا البااص
فيصل ومنصور رحناا البااص
منصور – انت الي بتتكلم او انااا
فيصل – ههههههه ليكون بتصير فيلسوف كله كلمتيني وبس
منصور – هههه اوه انا افكر بنقول خطبه اجل دامهم كلمتين قولهم انت
فيصل – ههههههههههه
فيصل بصوت عاالي – احم احم اول شيء اتمنى لكم انكم تستمتعون بي الرحله هذي وتستفيدون منه
منصور بهمس – ههههههههه شكلك بتشتغل موظفة طيااراان على هذاا الكلاااام هههههههههههه
فيصل – ههههههه شب خلني اكمل
منصور – ههههههههه كمل كمل
فيصل – وطبعااا الشروط وااضح الي رااح تسوي تقرير شاامل لي القريه رااح تفوز بس ايش بعد يومين تعرفون اي سؤال او استفساار
منصور بهمس – راسلونااا على بريدناا الاكتروني www ههههههههههههه
فيصل – هههههههه احم احم حناا موجودين ورااح نسااعدكم
وبعده رحنااا لي القريه الي رااح نجلس فيه يومين
عند صبااا
قمت من مكااني ورحت مسكت قميصه وسحبته وطلعته بره الصااله وسكرت البباب وقفلته
صبااا – اف الله يلعنه خوفني
هبة – هههه كا نرحتي فيه
صبااا – اي والله
حسين بره الصااله – انااا اوريك يا صبااا يا اناا يا انتي
وبعده رااح




رد مع اقتباس
قديم 11-27-2011   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



هبة – يهدد ببعد
صبااا – المهم خليناا منه تعاالي جلسي
هبة – يله قولي موضوعك
صباا مسكت يد هبة – هبة اي وااحد بتختاارين من
هبة – بين مين ومين
صبااا – انا وحسين
هبة سكت اشوي وبعده شديت علي يده وابتسمت – اكيد انتي يا قلبي
صبااا – اووووه ريحتيني يا روحي
هبة – ههههههه ليه خفتي اختاار حسين
صبااا – صراااحه اي
هبة – يعني مو واثقه منصدااقتي لك
صباا- لالا واثقه بس لم كلمتيني في المطبخ قلت اكيد بتختاار حسين
هبة – لو ماسوى الي سوااه كااان اخترته
صباا- اسمع حلوه هذي اناا اوريك وقمت اخذت المخده وضربته فيه
هبة اخذت المخده وضربته بعد
وجلسنا نتضاارب بي المخاااد وبعده صعدو البنااات وجلسناا نلعب
لم المغرب
عند مشااري رحت محل حسااام وشفت جاللس يسقي الورود
مشااري قربت منه – احم احم ممكن باق ورد على ذوقك لي
حساام التفت – اكيد تفضل
مشااري حسيته ماعرفني فصخت الكااب وقلت
مشااري – افااا مسرع نسيتني
حساام طلعت فيه – مشاااري
مشااري – اي بشحمه ولحمه ههههههههههه
حسااام فرحت لم شفته رحت وحظنته
حساام – حيااك تفضل تفضل تو مانور المكاان
مشااري صرااحه كنت منصدم من تصرفه معاااي قلت الحين بسبني و بيلعني او حتى يطردني ما توقعت كذااا
مشااري – منور بوجودك يا الغالي
حسااام – امرني شنوو بقيت المحل تحت امرك
مشااري – ههههههه لالالا اجلس ابقي اكلمك في موضوع ويغمز له
حساام جلست
مشااري – اول شيء انا جاي صرااح علشاان الي صاار امس
حساام قاطعته – هههه بس جااي علشااان كذااا انااا مازعلت ولا شيء وبعدين يكمن حسين شايف شيء انتم ما تشوفونه فيني
مشااري – اول شيء هو ماله دخل في صبااا وبعدين وش الي يشوفه هااا
حسااام – مشااري يعني انت دارس وفااهم الي يسوي كذاا ليه اكيد يحبه
مشااري – يحبه ههههههههه حسين يحبه اصلا ولا وااحد من عياال عمي يحب بصدق
حساام – ههههههههه وش عرفك انت
مشااري – اناا اخبر فيهم مو عاايش معااهم
حساام – اهاااا
مشااري – المهم مو هذاا موضوعنااا يقولك ابوي حدد يوم لي الملكه هااا واستعجل الله يخليك لاني ابي افتك منه بس زياادة عدد ههههههههه
حسااام متفااجاء – احدد
مشااري – هههههههه وش فيك منصدم اي حدد اناا انصحك الخميس الجااي يعني موبكره هااا هههههههههههه
حساام – هههههههههههه اتفقنااا
مشااري – على بركت الله ههههههههههه
وبعده جلسنا نسولف
عند هياام
وصلنااا القريه ورحناا بتجااه البيت الي رااح نكون فيه اول ما دخلناا كاان البيت حدث ولا حرج كاانمره قديم مرررررره
فيصل – هذاا البيت الي رااح نسكن فيه يومين طبعااا البنااات في هذي الغرفه وياشر عليه والاستاذه في هذي الغرفه وياشر عليه وحنااا انا ومنصور فوق في السطح في غرفه رااح نجلس فيه علشاان تاخذون رااحتكم
وبعده صعدنااا فوق انا ومنصور علشاان نرتااح لانه ما وصلنا الي في الليل
عند البناات دخلنا الغرفه كان فيه خمس اسره كل وحده اختارت وااحد
مياار – اقول بناات وين الحمااام
هياام – ماادري ما قاال لنااا
مياار – وش نسوي احين ابي اخذ شور
سميره – بسطيه روحي ساليه
مياار بخبث – امممم فكره حلللللللللوه حيلللل ميرسي
سميره – هههه ولو هذاا واجبنااا
بعده طلعت من الغرفه وصعدت فوق وقفت جنب باااب الغرفه وضربت الباااب وفتح لي البااب
حساام – رجعت البيت واناا الونااسه مو سايعتني
دخلت البيت شفتكوثر جاالسه في الصاله رحت له ومسكت يده وقومته وجلست ادور معاااه
كوثر – حساام وش فيك وقف
حساام – الخميس الجاااي الخميس الجااي
كوثر – هههههههه شنووو
حساام وقف – الملكه ملكتي على صبااا
كوثر مستغربه – بهذي السرعه
حساام – اه لو علي خليته اليوم بس اخ
كوثر – حمد لله والشكر لهدرجه مستعجل اثقل اثقل يا خوي
حسااام – كم كيلوا تبقين اثقل ههههههه
كوثر – لا الولد استخف رسمي
حساام – رسمي او دفتري ههههههههههههه
كوثر – هههههههههههه بسم الله عليك الرحمن الرحيم
حسااام – الوااحد القهاار
كوثر – لا شكلك فيك شيء وبصوت عالي يماااااااه يمااااااه
ام حسااام – خير وش تبقين
كوثر – شوفي ولدك استجن
ام حسااام – وي يمه بسم لله على وليدي ورحت جنبه
ام حساام مسكت كتفه – يمه حساام اناا امك اتعرفني
حساام – وااي واناا كل هذي المده افكرك ابوي هههههههههه
ام حسااام ضربته بخفيف – حسببي الله عليك وش فيك
حسااام – ماادري عنك يعني هذاا سؤالل تسالينه يا يمه
كوثر ميته ضحك على امه انه صدقت – هههههههههههه اي صح يمه هذاا سؤال تسالينه اناا قلت لك اتسجن ما قلت لك فقد الذااكره
حساام – ذاكره او شريحه ههههههههه
كوثر – هههههههههههههه
ام حساام – هههههههه وش صااير اليوم على هذاا الضحك
حسام مسك يد امه – الخميس الخميس يمه
ام حساام – وش فيه
حساام – ملكت ولدك
ام حسااام – بكره
حسااام – هههههههه لالالا الخميس الجااي وش فيك يمه
ام حساام – اهااا بس بسرعه مو
حساام – يمه انا لو بيدي خليته اليوم بعد والحين
ام حسام ضربته – اي قليل الادب ما تستحي وتقوله في وجهي بعد قوم عن وجهي بسرعه
حساام قمت – هههههههه ما قلت شيء الحين ههههههههههه
كوثر وام حساام – هههههههههههههه
في الصبااح في بيت حساام
كوثر كنت تحت انتظر حساام ينزل علشاان نروح داار الايتااام
نزل حساام وطلعنااا ولم جينااا نركب السيااره
كوثر- حسااام حساام
حساام كاان بيركب بس وقف لم نااديته
حساام – خير وش فيك
كوثر – شوف شوف الرجاال هذاااك الي عند بيت الجيراان
حساام التفت عليه – مين هذاا اول مره اشوفه
كوثر – ماادري بس كاني مشبه عليه روح شوف مين
حساام – اوك
ورحت جنب الرجال
حسااام – خير يا خوي بقيت شيء
الرجاال التفت على حسااام – حساااموه
حساام استغرب منه بعد مو حساام حساموه شكله قااط المياانه وبعدين كيف عرف اسمي
حسااام – خير
الرجاال – حساام من جد ما عرفتني ركز عدل
حسااام يتامل ملمح وجهه هذاا لوجهه كني شفته من قبل بس وين وين اي تذكرتتت
حسااام – عللللي
علي حظنته – اي علي بشحمه ولحمه ههههههههههه
حسااام –وينك طولت هناااك او شكله عجبتك الجلسه مع الامريكاات هههههههه
علي – ههههههههه حراام عليك انااا انتظر هذاا اليوم يجي ههههه
حساام – هههههههههه
علي – المهم مليت واناا وااقف هنااا من ساعه اضرب الباب ولا احد يفتح وين رايحين و اناا بعد احس البيت متغير
حساام – اااا و الله مادري وش اقولك يا علي
علي – وشنو تقول هااا ومسكت كتفه واهزه شنو
حسااام – اه قبل عشر سنواات لم مشيت انت بعده بشهر صاار حريق في بيتكم و
علي – و ايش وش صاار تكلم
حساام – و امك وابوك مااتواا في هذاا الحريق
علي بحزن – يعني من زماان واناا ما ادري ليش ما قلت لي ليش
حسااام – ما عرفت كيف اوصلك حااولت ما عرفت
علي – وانااا اقول كل ما اتصل يعطيني مغلق اه وحيااة حيااة وينه
حسااام – حياااة ماصاار له لانه كانت عندنا لم صاار الحريق
علي – يعني الحين هي عندكم صح
حسااام يهز رااسه – لا
علي – اجل وين
حسااام – في داار الايتاام
علي منصدم – داار الايتااام ليش
حسااام – حااولنا في الشرطه انهم يخلونه عندناا قالوا انتم ما تقربون له يعني مو من حقكم
علي – اه اه كل هذاا صاار واناا ما ادري اه اه اه
حسااام – حناا الحين بروح له لانوا كل خميس نروح له ولا مره تركنااه بروح كل نسال عنه
علي – اكيد بروح يله
حساام – يله
ورحناااا جنب السيااره
علي – طيب وين احط الشنطه
حسااام – جيبه
واخذ الشنطه ودخله البيت وركبوا السيااره وطول الطريق علي يسال حسااام
عند هيااام
كنت على السرير افكر في مشااري وكيف انساااه اه وحشني موووووت من دونه جاالسه اتعذب بس لزم انسااه لزم لزم لزم




رد مع اقتباس
قديم 11-27-2011   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت ثلاث عشر

عند حسااام

وصلناا الدار ونزلناا انا ما دخلت داخل كنت انتظر علي وكوثر يجون

كوثر دخلنا داخل عند المدير علشاان علي يكلمه بخصوص اخته حياة علشاان ياخذه معااه وبعده المديره نادت حيااة ولم جاات

حيااة دخلت الغرفه وكنت متوقعه وشيء اكيد بشوف صديقت عمري كوثر دخلوت ورحت حظنته علىطول وانا حاظنته لفت انتبااهي شخص جاالس على الكنبه وينااظر فياستغربت نظرااته كانتكل شوق وحب وكانه فرحااان انه شاافني

حيااة – كوثر مين هذاا

كوثر – هو يقولك احسن عن اذنكم

علي – اذنك معااك

كوثر طلعت وخليتهم بروحهم علشاان ياخذون رااحتهمطبعاا المديره طلعت قبل لا تجي حياة

عند مياار

ضربت الباب والي الي فتح لي الباب

منصورفتحت الباااب وانصدم بي وحده من البناات

ميااره اسغربت نظرااته لي واستحيت مررره وقلت

مياار – احم احم الي بسالك وين نلق الحماام (وانتم بكراامه )

منصور لا حيااة لمن تناادي راايح فيه

مياارر – لوسمحت

منصور ساااااااااكت

مياار عصبت منه ومن سكوته ومسكت كتاافه وصرخت

مياار – منصووووووووور

منصور واخيراا استوعب

منصور – هااا ايييي الحـ...مـ...ااا...م لحظـه

ودخل داخل الغرفه

منصور – فيصل قوم يبقون الحماام

فيصل جالس ع الابتوب

فيصل – يخي روح دلهم يعني ما تعرف

منصور رااح جلس – لا يبو الشبااب انا بس فتحت البااب رحت فيه تبقين انزل بعد روووح زين

فيصل – ههههههههه يعني ما تتوب انت وبعدين قول هم الي يتسببون فيك هااا

منصور – هههههه اي صح اهم الي يتسببون ليش يصيرون حلوين هههههههههههه

وكملوا سواالف

مياار مليت وانا انتظره يجي ما جااه ضربت الباااب كاانمفتوح بس فتحته علشاان اشوفهم وقلت

مياار – لو سمحتواا ممكن احد يجي يقول وين الحماام

منصور وفيصل التفتوا عليه وبعده نااظروا في بعض وجلسواا يضحكون على انفسهم انهم نسوه بره

فيصل ومنصور – ههههههههههههههههههه

مياار – حمد لله و الشكر خلصوون

فيصل قمت – طيب تعاالي معااي

ونزلناا تحت ودلني محل الحماام ودخلته واخذت لي شور وبعده رحت الغرفه ونمت

في الصبح لم جلست ما شفت هياام موجوده على سريره قمت وطلعت بره شفته جاالسه في الحوش وتفكر رحت جلست جنبه وقلت

مياار- يا حظه الي مااخذ عقلك

هياام التفت عليه وابتسمت

هياام – وحشتني مووووت

مياار – لا لاتقولين حيااة

هياام – اي حيااة اه يا قلبي

مياار – حراام عليك توك الباارحه بس من طلعتي من عنده ما اخذن حتى يوم وااحد يا النصاابه

هيااام – ههههههههههه بس وحشتني شسوي بعد

ميااار – اوك كلميه

هياام – تعرفين الجوالات ما عندناا واذا قلنا حق ابله نااديه بتقول حناا في شغل وبتقول نفس الكلاام الي قلتيه

مياار بتفكير – والي يخليك تكلمينه شنوو تعطينه

هياام – اعطيه كف على وجهه وش فيك انتي غبيه كيف هاا كيف قولي

مياار – كلميه عن طريق المسن

هيااام – لا البنت جنت رسمي قومي عن وجهي بسرعه

مياار- وش فيك الاب موجود و النتوت موجود وش تبقين بعد

هياام – يله نمشي مع غباائك من وين هااا

مياارر تاشر على غرفة فيصل ومنصور – هناااك هههههههههه

هيااام تطاالع – نعـــــــــم وتلتفت عليه كيف وشلووون

مياار – بسيطه نخلي البنات الحين يسلونهم ويسالونهم وحناا نكلمها وشراايك

هياام – فكره حللللللللللوه بس اذا انكشفنااا

مياار – لا ماارااح ننكشف

هياام – اي انتي قولي هذاا الكلااام بس ما احد بيروح فيها غير

مياار – شلوون

هيااام – اذا انكشفنااا تعرفين شلون

عند صبااا لم جلسنااا الصبااح نزلنا تحت عند جدتي

الجده – مبررروك مبرووك

اسيل – بناات شكل جدتي خرفت ههههههههه

البناات – هههههههههههه يمكن

هبة – وش فيك يا جده ليش تبااركين

الجده – وي ما دريتوااا الخميس الجااي خطبت صبااا

صباا منصدمه – الخميس الجااي

الجده – هههه اي الخميس الجااي مبروك مبروك يا بنتي

هبة – مسرع لهدرجه مستعجل حتى ما يمديك تتجهزين هههههههههه

صباا – اي صح مايمدي

ياارا – شراايكم بناات نبداا من اليوم رحلة التسوق هههههههه

لاراا- اي صح لانه مابقي الي اسبوووع

اسيل – واناا معااكم

هبة- اجل يله خلون نصعد فوق نغير ملاابسناا وننطلق

البناات – يلااااااا

ورااح بسرعت البرق وفي الطريق شاافواا عمهم ابرااهيم

ابرااهيم اناا شفت الجيش الي جااي وخفت يصير فيني شيء وبعدت بسرعه

ورحت حق امي

ابرااهيم – يمه وش فيهم مسرعين كذااا

الجده - ههههههههههههه دروا انوا ملكت صباا الخميس الجااي وقاالوا بسون رحلة تسوقيه ماادري شنوو ههههههه

ابرااهيم – اهااا هههههههههه وطلعت الحديقه اتمشى اشوي

ولمحت من البلكونه مشااري جاالس فيه ناظرته وابتسمت

مشااري شفت عمي في الحديقه واشرت له اني رااح انزل علشاان ينتظرني

في مبنى كلية العلوم قسم النباات في جامعة الملك سعود في الريااض

في المختبر كانت وااقفه مع زميلااتهااا الطالباات تنظر الي شريحه لي نوع من انوااع النبااتات عبر المجهر ودق جوااله كاانت حااطته ع الصاامت رفعت عيونه عن الجهر ومسكت الجواال وقاالت

-اقول عويشه ابي اطلع اكلم جووال

عائشه - روحي عني الحين تمسكناا

- يله عوووش شوفي لي حل

- عاائشه – اممممممم تحت الطااوله

- فكره بس غطي علي اوك

- عائشه – اوك بس لا تطولين اوك

- اوك

- ودخلت تحت الطااوله وتصلت على اخوه لانه هو الي كاان متصل

- الووو

- الووو وش فيك مارديتي بسرعه

- كنت في المختبر وما قدرت ارد والحين انااا تحت الطااوله اكلمك

- اجل سكري وبعدين اكلمك

- اسمع يعني الحين خاايف علي المهم فصولي انتي وين الحين

- فيصل – انا في الريااض

- وليش ما قلت وبعدين تخلي امي بروح ليش

- فيصل – امي مش بروحه معااه الخداامه

- المهم اناا مليت تعاال اخذني

- فيصل – ما اقدر اجي بعد يومين اجي اخذك لاني مشغول اشوي

- اووووك بستنااك لا تطول اوك

- فيصل – اوووك من عيوني كم هيونه عندي وحده بس

- هيااا – اي قص علي ههههههههه

- فيصل – ههههههههههه

- هياا- اوك اكلمك بعدين بااايوو

- فيصل – بااي

سكر من عند اخته وراااح تحت علشاان يسال البناات اذا محتااجين شيء اومسااعده

عند مياار

مياار – سميره بللليزززز طلبتك انتي بس خليه مشغول خمس دقائق بس

سميره – اففف اوك خمس دقاائق بس

مياار – اي بس اوك

سميره – اووووك

ورااحت سميره عند فيصل تسااله وتشغله اشوي عنهم

وعبير رااحت لي منصور

وصعدواا هياام ومياار الغرفه

هياام تنااظر في الغرفه – مشااء الله مجهزين كل شيء

مياار – افاا عليك اهم من شركه يعني لزم يجهزون كل شيء

هياام – يله خلصينااا

ورحنااا جنب الاب علشاان نفتحه المسن

هياام – يمكن مش فااتحه

ميااار – اففف تفاائلي يا ختي

هياام – ههههههههه اوك يا خوي ههههههههه

مياار – ههههههههههه

وفتحت المسن وكاان توبيكهااا والنك



مـآأبيگ تدريـﮯبغلـآگ [ وينگشـف أمريـﮯ ] (http://t.qlbe.com/topics146.htm)[/URL]

حلـآتـہ إنيےعشقتگ وإنت [ مـو دآريے ]






هيااام – شفتي مو فااتحه

مياار تنااظر في المسانجر – الي شوفي سماا فااتحه

هياام – لحظه اساله وين حيااة

كااان توبيكهاا والنك



[URL="http://t.qlbe.com/topics145.htm"]تِعُآل " بُوٍسِنٍيً" (http://t.qlbe.com/topics146.htm)

............گمٍَ مٍَرٍهُ آبُوٍسِگ حِبُيًبُيً ؟!





مابيك تدري بغلااك وينكشف امري

هلااا وغلااا

تعال بوسني


هلاا فيك

مابيك تدري بغلااك وينكشف امري
شخباارك

تعال بوسني
تماام وانتي

مابيك تدري بغلااك وينكشف امري
في تماام الصحه والعاافيه هههههههه

تعال بوسني
وش صااير ع اللغه العربيه هههههههههه

مابيك تدري بغلااك وينكشف امري
ههههههههه المهم جنبك حيااة

تعال بوسني
لا مو جنبي جاات وحده تزوره

مابيك تدري بغلااك وينكشف امري
اهااا اوك ممكن تناادينه بسرعه
تعال بوسني
اوك بحااول ما اوعدك
مابيك تدري بغلااك وينكشف امري
اوك حااولي
تعال بوسني
لحظه

مابيك تدري بغلااك وينكشف امري
اوك

سماا رحت جنب غرف المديره شفت وحده هذي الي كل تجي لي حيااة استغربت وش فيه جاالسه هنااا رحت جنبه

سماا – سلااام

كوثر – وعليكم السلااام

سمااا-ممكن اساالك

كوثر – اكيد تفضلي

سمااا- مو انتي الي تجين حق حيااة صح او غلطاانه

كوثر ابتسمت – لا مو غلطاانه صح

سماا – وين اجل حيااة

كوثر – دااخل مع اخوه

سمااا- اخوه

كوثر – اي اخوه جااي ياخذه

سماا منصدمه – ياا خذه

كوثر – اي ياا خذه

سماا- اهااا اوك مشكورة

كوثر – العفووو

وبعده رحت علشاان اقول لي هياام

تعال بوسني
باااك

مابيك تدري بغلااك وينكشف امري
ولكمووو هاا جاات
تعال بوسني
الي قولي له مع السلاامه
مابيك تدري بغلااك وينكشف امري
ليش

تعال بوسني
اخوه جااي يا خذه
مابيك تدري بغلااك وينكشف امري
اخووه وش قااعده تقوولين انتي
تعال بوسني
ماادري مثلي مثلك ما ادري عن شيء بس قاالت لي الي تجي تزوره انو اخوه جاي يا خذه

عند هياام و مياار

مياار – من وين له اخوو

هياام تتذكر – اي اخوه علي هو مساافر يمكن رجع الحين

مياااار – وش بتسوين الحين

هيااام بتبكي – ماادري ماادري

الي بدخلت فيصل عليهم

عند حيااة

لم طلعت كوثر وقف وكاان ينااظر فيني وقاال

علي –ما عرفتيني

حيااة – يعني انت تعرفني

علي تجمع الدموع في عيونه – اكيد اعرفك كيف انسى اختي حيااتي

حيااة تنااظر فيه وبكت – عللللي

علي – اي علي علي ياروح علي

حيااة رحت حظنته وبكيت

علي امسح على شعره – لا تخاافيني مارااح اتركك ورااح اخذك معااي وماارااح اخليك ولا ديقيه هنااا

حيااة – بس

علي – لا بس ولا شيء بتروحين معااي يعني بتروحين

حيااة ابتسمت – اوك الي تشوفه

علي – اي هذي اختي هههههه

حيااة – ههههههه

عند مشااري

نزلت عند عمي وبداائناا نتمشى في الحديقه

مشااري – اقول عمي فكرت في سؤاالك كثيررر

ابرااهيم – وش كاانت الاجاابه

مشاااري – احس نفسي متشتت من دونه

ابرااهيم – وهذاا اكبر دليل على انك تحبه بس ليش تستحي انك تواجهه النااس

مشااري – ماادري

ابرااهيم – خلص اجل اذاا تبقي تثبت لي انك تحبه لزم تتغير اوك

مشااري – اووك

ابرااهيم – وعد

مشااري – وعد

جنااا كانت في الغرفه تلكم جوااال <<<<من زماان عنهم هههه

جنااا – مستحيل لو تقول الي تقوله

مالك – اوك بس ابي اشوفك حتى لومن بعيد

جنااا – اوك رااح اجيب لياان

ماالك – لا بروحك

جناا – قلت لك مااراااح اجي ماارااح اجي

ماالك – اوك اذا ماراح تجين اناا رااح اجي

جنااا – مع السلااامه

وقفلت في وجهه

ماالك ما ستحمل الحركه وصعد فوق الجنااح كاانو الببناات يتجهزون في غرفة وجناا في غرفة النوووم دخل الجنااح من دون ما احد يحس فيه ودره لم لقااه ودخل له الغرفه

جناا كنت بقوم بروح لي البناات وانصدمت بي ماالك دااخل الغرفه خفت كثيرررر




رد مع اقتباس
قديم 11-27-2011   #16


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الرابع عشر
عند حساام
مليت واناواقف بره بروحي في الحر واتصلت على كوثر
حساام – الللووو
كوثرر- الووو
حسااام- وينكم عفنت بره
كوثر – هههههه الحين بنطلع بس تاخذ حيااة اغرااضه
حسااام – اي ضحكي انتي مووو في الحر انااا
كوثر – ههههههههههه اي
حساام – يله لا تتاخرون
كوثر – اوك بااي
حسااام – بااي
عند مشااري
صعدت فوق وانااا فرحاان مادري ليه وشفت العياال جالسين
مشااري – سلااام
ماازن – وعليكم
محمد – السلااام هههههههههههه اكمل
مشااري – اناا اليوم مروق ابي اطلع اليووم
مااجد – وين
مشااري – اي محل
محمد - ممممممم بروح البر وحشني حيلللل
مشااري – اوك فكره حلللوه
مااجد – بس ما نطول بس اليوم ونرجع
مشااري – اوك بس اهم شيء اطلع
حسين من دون نفس – ليش وش عندك
مشااري – ههههههه ما عندي شيء
حسين – اهااا وااضح
مشااري رااح جلس على الكنبه – ياخي بتحسدني على ونااستي
حسين – تدووم ما قلنا شيء
مشااري – ادري المفروض تفرح عن قريب عندناا عرس
حسين عرف قصده وعصب وقاام – هذاا عندك العرس ام عندي عزاء مو عرس بس اناا اعرف كيف اتصرف
مشااري – فيك شيء انتت مو طبيعي
حسين – اي اي فيني اشيااء ورااح
مشااري يكلم العياال – وش فيه ذااا
العياال – ما ندري
مشااري يناظر العياال – الي وين ماالك ما شوفه
مازن – قال بيروحوبيرجع بس ما دري وين رااح
مشااري – اهااا
عند البناات
هبة – خلصونااا بنتااخر الحين
لارا – لحظه الحين بنخلص
يارا- ههههه الي يشوفك يقول انتي الي بتنخطبين مو الطااوله الي جاالسه هناااك ما تدري عن الدنياا
صبااا – عفوااا كاان في احد غلط علي
هبة – اي اي اي وتاشر على ياارا هذي تقول عنك طااوله ههههههه
صبااا – عداال يا الدولاب
البناات – هههههههه
لياان – وين جنااا
هبة – مادري رااحت ولا رجعت
لياان – اهااا انا بروح اشوف اوك يمكن نزلت تحت
البناات – اوك
وطلعت لياان
عند جنااا
انصدمت منه وشلون جا هناا ما يخااف
وكاان يقرب وقلت
جناا واناا خاايفه – ورب البيت ان قربت اكثر اصرخواخلي كل الي في البيت يجي
ماالك – ههه ما تقدرين لانه كل شيء ضدك
جنااا- ما تخوفني ولا تقرب
مااالك – ان صرخي راااح اقول انوا انتي الي كلمتيني
جناا – كذااب ما عندك دليل
ماالك – والي كلمتيه من اشوي منووا
جنااا – الله يلعنك ياحقير يانذل يا تاافه
ماالك كاان يقرب
دخلت في هذي اللحظه ليااان
عند هيااام
كاان فيصل منصدم منهم يااطلع فيه
مياار كا العااده تطالع في الباب علشاان تشوف اذا في احد او لا
ولتفت وشاافت فيصل
مياار بهمس لي هياام – انكشفنااا
هيااام تلتفت – شنووو
فيصل ينااظرهم وهم ينااظرونه وبعده هياام تكلمت بس كانت ترتجف
هياام – لا..لا تطاالع فينااا كذاا ما سويناا شيء غلط وترى مياار ماله دخل في الموضوع اناا الي قلت له واذا بتعلم ابله ناديه علمه بس مياار ماله شغل
مياار- هي انتي وش تقولين
فيصل ينااظر فيهم
هياام – شب انتي مالك شغل خليني اتصرف
ميااار-خبله انتي كيف مالي دخل واناا معاااك
هياام – اف شي فهمك انتــــ....
ما سمعوا الي صوت ضحك ولتفتواا وشااافوا فيصل ميت ضحك عليهم
فيصل – ههههههههههههههههههه
مياار وهياام يطالعون بعض ومستغربين من فيصل ليش يضحك
فيصل – ههههههه طيب وش فيكم اكلتوني هههههههه
هياام – عفوااا
فيصل – كان قلتوا انكم بتستعملون الاب وعطيتكم ايااه
هياام ومياار خلص ما ظل فيهم عقل شلوون كذااا
هيااام –بس حنا فكرناك مثل ابلهناديه اذا كناا في شغل ما ندور اي شيء يلهين عن شغلناا
فيصل – كلمك صحيح بس لو قايلين لي كاان عطيتكم ايااه
مياار- المهم بتقول او لا
فيصل – ههههه لا ماراااح اقول
مياار – اجل يله رواح اطلع علشاان نكمل
هيااام – اقول امشي ترى عطان وجهه
مياار- هههه ادري كنت امزح
هيااام – مشكور
فيصل – هههه العفوو ما سويناا شيء
وطلعنااا ونزلنا تحت ومياار استلمت البناات تصرخ عليهم
مياار – الحين انتم ما تفهمون قلناا لكم لا تخلونه يصعد وتخلونه
عبير –هو الي اصر قال بس بيجيب شيء من فوق وبيرجع
مياار- اي اي طلقواا من هذي الصرااويخ
هيااام – ههههههه حراام عليك خلص خليناا نشوف شغلنااا
مياار – علشاانك بس
هياام – هههههههههه يله خلصينااا
مياار – يلاااا
ورحناا نتجول في القريه علشاان التقرير
عند جنااا
دخلت لياان عليهم
لياان – ماااالك
مالك التفت عليه
لياان – وش تسوي هنااا
ماللك ما عرفت وش اقول – ااا لا بس بقيت كتااب من عند جنااا
ليان- اهااا لقيته
مالك – للاسف لا
لياان – اجل تفضل اطلع بره
وطلع ماالك بسرعه
جنااا كنت خاايفه وزاد خوفي لم شفت لياان جاات
لياان شفت جناا ترتجف وخاايفه رحت جنبه وقلت
لياان – جناا وش الي قااعد يصير هنااا
جناا – مافي شيء بس هو جاي يا خذ الكتااب ويطلع
لياان – جنااا قولي صاار بينكم شيء
جنااا – مهبوله انتي وش يصير يعني وبعدين تشكين فيني
لياان – لا ما اشك فيك بس اقول يمكن
جناا – لا يمكن ولا شيء
لياان – المهم ما يحتااج اذكرك انواا
جناا تكمل – مافي احد من عياال عمي حب بصدق وهذا الي مجنني
ليااان – انتي سالفتك ساالفه المهم قومي خليناا نروح ولم نرجع نتكلم اوك
جنااا- اوووك
لياان – فديتك وحظنته
هبة جاات
هبة – هي انتي ويااه بعدين عيشواا الرومانسيه خلصونااا
لياان – ههههههههه هذي هبة مستعجله الي يقول هي العروس هههههههه
جنااا – ههههههههههههه
وبعده رااحوااا السوق مع السوااق ظلووا في السوق لم الليل
عند الجده كاانت في الصااله ودق التلفون وجات الخدامه وعطت التلفون الجده
الجده – الوو
جدة هياام – الووو السلااام عليكم
الجده –وعليكم السلااام
جدة هياام – شخباارك يا اختي
الجده – الحمد لله وانتي
جدة هياام – الحمد لله بخير
الجده – كيف العلااج معااك هنااك
جدة هياام – الحمد لله
الجده – الحمد لله
جدة هياام – الي شخباار هياام
الجده تذكرت – هيااام الحمد لله بخير
جدة هياام – عطيني اياه اكلمها
الجده بحزن – موموجوده الحين
جدة هياام – وينه
الجده تصرف – في السوق مع البنااات يتجهزون لخطبت صبااا
جدة هياام – اهاا مبروكين مقدمااا واذا جاات قولي له اني اتصلت وبرجع بعد بكره
الجده – يوصل انشااء الله وترجعين بسلااامه
جدة هياام – انشااء الله
في السوق
صبا وهبة واسيل و شذى رااحواا في جهة
و
لارا و يارا و جنا و ليان في جهة
عند صباا
رحناا محل خااص لي النسااء علشان ناخذ راحتنااا ودخلنااا اسيل و شذى جالسين يسولفون ع الكنب وانا وهبة نتمشى في المحل خطرت على بالي فكره حلوه وقلت لي هبة
صبااا- اقول هبة شراايك نهبل في اسيل و شذى
هبة- شلون
صبااا – نسوي لهم شبح
هبة – شلوون
صبااا- تعاالي اشرحلك وقالت له الخطه
وبعده رااحت علشاان تنفذه
صبااا رااحت جنبهم
صباا – اقول شذى قومي برويك لبس حللو
شذى – اوك
واخذت شذى وديت في محل الفخ
صباا اشر على علاقة الملابس
صبااا- شوفي هنااك الملابس حلوين اختااري لك او لي على ذوقك
شذى – هههه اوك
ورااحت
شذى – جلست احرك في الملاابس وشفت شيء يتحرك اسود خفت حيلل بعدت بسرعه وصرخة صرخة خوووف
صبااا مسكت الضحكه – وش فيك شذى
شذى – شوفي الي هنااك
صباا – مافي شيء وش فيك
هبة قامت تقرب منه وتقرب وشذى خاايفه
شذى – شوفيه هذا هووو
صباا- مافي شيء وش فيك
هبة قربت من شذى حيللل ولا حست الي بضربه على راسه بي العصااا
صباا هناا ما تت ضحك على شذى واسيل الي صدقواا
صباااا – هههههههههههههههههههههههه
هبة – الله يلعنك مئة لعنه يا غبيه
صبااا- وش فيكم صدقتواا هذاا هبة
شذى – الله يلعنك طييرتي قلبي اه
اسيل – هههههههه ما كنت اعرف انك هبة
هبة حاطه يده على راسه وتقلد على اسيل – ما كنت ااعرف انك هبة
صباا وشذى واسيل –ههههههههههههههههههههه
عند ماازن
رحت لي امي علشاان بكلمه في موضوع
ماازن – يمه ابي اكلمك في موضوع يخص شذى
ام مالك – شذى خير انشااء الله
ماازن – لا انشااء الله خير انشااء الله
عند الحريم
الجده – اتصلت اليوم وقاالت بتجي بعد بكره
ام مشااري – الله يعينه بمصيبته انشااء الله
ام حسين – من رااح يقول له
رتاااج – انااا اقول انى امي هي الي تقول له احسن
ام مشااري – اي صح احسن من ماتدري من الغير
الجده – اكيد رااح اقوله
ام حسين – اقول رتااج مو كانه بطنك كبر اشوي شكلك متنتي ههههه
رتااج –تذكرت انهم ما يدرون انه حامل
رتااج – لا مو متنت انا حاامل
الحريم مستغربين وفي نفس الوقت فرااحاانين
ام مشااري – واخيراااا مبرووك
البااقي مبرووك
الجده – مبروك يا بنتي وليش ما قلتوا لنااا
رتااج –حناا ما جيناا هناا الي عشاان نقولكم
الجده – اسفين يا بنت بس تعرفين انشغلنااا اشوي
رتااج – معذورين
ام مشااري – والله انك بنت اصول
رتااج استحيت واكتفيت بي ابتسامه
مر الوقت وفي الليل
عند هيااام
رجعناا من الحوسه في القريه وحنااا تعباانين اخذناا شور وبعده رحناا الغرفه نرتااح
في الغرفه
مياار – بناات طفش
ميسم – اي والله خلوناا نفله اليوم
هياام – واناا معااكم
مياار – اقول بناات بقولكم ساالفه وانتم شغلوا ذاكرتكم اشوي بتموتون من االضحك عليه اوك
البناات بحماس – اووووك
مياار – تتذكرون لم رحناا البحر وميسم رااحت جنب البحر وتغني وقاامت تقلد على ميسم وهي تغني من يرقص زيي راقص مجنونه لا مايكل جاكسنن ولا حتى مدونه هههههههههههههههه وبعده طااحت زلقت وطااحت في البحر ههههههههههههههه
البنااات ماتواا ضحك تذكرووا الموقف – ههههههههههههه
ميسم – هاهاهاهاهاها باايخه مثلك
هيااام قاامت – هههههههه بناات قوم خلون نقرب الاسره جنب بعض
البناات – ليش
هياام – قوووم خلصوناااا
وقاامووا البنااات ولصقوااا الاسره جنب بعض وصعدت هيااام فوق
هياام – يله تعاالواا
البناات – وين وليش
هياام – بنعيش الطفول بناقز ع الاسره لم نقول بس ما تتذكرون لم كاان هنااك وطفشاانين ونسوي كذاا ونغني هذي الي تذكرناا بي استاار اكااديمي جيناا لنغني هاا ما تذكرتواا
البنااات – وناااااااااااااااااسه
وصعدواا فوق الاسره وبداء القفز و الهباااال ويقولون
البنااات
جينا لنغني جينا لنعيش الحياة نرقص علي أحلي النغمات
جينا نغير الإيام جينا انحقق الأحلام جينا انغني للسلام يا سلام
جينا لنغني جينا لنعير الحياة نرقص علي أحلي النغمات
جينا انعيش الموسيقي كلّ لحظة و دقيقة كلّ لحظة و دقيقة الموسيقي
جيتا لنغني جينا لنغير الحياة نرقص علي أحلي النغمات
جينا نغير الإيام جينا انحقق الأحلام جينا انغني للسلام يا سلام
جينا لنغني
وظلووا طول الليل كذااا
عند فيصل و منصور
فيصل – بس يا عمي اناا مشغول بعد بكره
العم – انا ملا شغل انا قلت لك تعاال اخذ من المطاار مو جدتك
فيصل - وهذي مو امك
العم – لا تطول الموضوع وتعاال اخذه واذا ما جيت بتظل في المطاار
فيصل – طيب بس توصل اتصل علي علشاان اعرف
العم – اشوف الوضع وسكر في وجهه
منصور – خير وش فيه
فيصل – اتصدق يقولي بيجيب جدتي من بريطانيا وبخليه في المطاار اذا ما جيت اخذه
منصور – يا خي احس عمك هذاا في عله وش الولد هذاا كذاا يسوي في امه
فيصل – هذاا قليل بس اشوه اني مو سااكن معااهم
منصور – وبعدين خلناا من عمك هذول ازعجونه
فيصل يطاالع من الناافذه – ياخي خلهم يستانسون هههههههه
منصور – ههههههههه اي هم الي يستانسون وهناا الي ننزعج
فيصل – هههههههههه




رد مع اقتباس
قديم 11-27-2011   #17


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البااارت الخامس عشر <<< طويل


يا زينك .. لا زعلـت وقلـت : وينـك ..
مــن أيــام وليـالـي فاقديـنـك ..؟




تنادينـي بصـوت الشـوق .. حـتّـى ..
أجيـك بشـوق وأردد : يـا زينـك ..!

مازن عند امه يكمولون كلمهم

ماازن - يمه ايااد خطب شذى

ام مالك - و النعم فيه بس يولدي الشور شور البنت مو شوري

ماازن - اي وهذاا دورك يا الغااليه اقنعيه مانبي نتفشل

ام ماالك - الزوااج قسمه ونصيب يا ولدي واناا بكلمه بس ماراح اجبره على شيء مفهوم حتى انت

ماازن - ههههه مفهوم ماما

ام ماالك - هههههه

عند فيصل و منصور

منصور معصب – لا خلص ما ينسك لي هذاا الوضع

فيصل – وش فيك مكبر الموضوع لزم نتحمل

منصور – لا بتتحمل اتحمل بروحك انااا مارااح اتحمل ورااح انزل لهم

فيصل – لالالا لا تتهور خلهم مستانسين

منصور قاام – انااا قلت لك ما متحمل

ورااح فيصل يلحقه – يا منصور هد سم بـ الله ورجع

منصور – ماني رااجع فااهم

وصل لي غرفة البناات وضرب الباااب

عند البناات

عبير – بناات البااب

مياار – انا بشوف

ورااحت مياار وفتحت البااب

مياار- بقيتو شيء

منصور – اي لوسمحتواا تقصرو على اصواااتكم نبقي ننام

فيصل – منصور خلص

منصور- لا مو خلص

ميااار- طيب لا تعصب رااح نقصر اشوي

منصور – ليش مسجل

ميار - هههههههه لا ريديو

منصور - ههههه اجل قصروا لي الصفر مفهوم

مياار-ههههه مفهوم

وبعده صعدواا منصور و فيصل الغرفه ودخلت مياار

مياار- شفتواا اخرى مبزرتكم سمعناا لناا صرخه

عبير - اناا مني مصدقه شخصية هذاا الرجاال غريبه

هيااام - هههههههه اوك لا مو غريبه لا تحكمين عليه اوك اجلسواا الحين بقولكم قصة

ما قلب النووم

سميره - اذاا تخوف لا تقولين

هياام - هههههه لالا ما تخوف تضحك و رااح تستفيدون منهاا

ميااار - يله بس لحظه

وقاامت جابت الشيبس وعطت كل وحده وحده وجلسوا على الاسره وبداءة هياام تقول القصه

هيااام - كان يا مكاان في جديد الزماان

مياار - هي خبتي انتي في قديم الزماان

هيااام - لا ما خبطت بس الحين هناا في اي عصر موجديد

مياار - اي

هياام - خلص اجل

مياار - ههههه حمد لله والشكر

هيااام - هههههه المهم ندخل في القصه

ميسم - ما قلتي اسمه

هياام - اسمه اربيعين شخص

البناات - اهاا اوك كملي

عند فيصل و منصور

فيصل - حدك غبي

منصور- عداال يذكي

فيصل -ما اسمع لهم صوت

منصور - ههههههه اسمعواا الكلاام

فيصل - لحظه بروح اشوفهم

منصور - حمد لله والشكر

فيصل نزل تحت وقف عند بااب الغرفه الي لي البنات وسمع صوت هياام تقول القصة وجلس يسمعه

عند هيااام

هيااام - كاان يامكاان في جديد الزماان كاان هنااك اربعين شخص قرروا انهم يسون رحله في البحر وركبوا السفينه وانطلقوااا في نص البحر خلص الطعاام و تااهوا في البحر الحين هذول ما عندهم اكل واذا ما كلوا بمتون فكروا وقرروا انهم ياكلون واحدمنهم ونفذوا خطتهم لم اكلوا بعض وما بقي الي شخصين

سميره -وع وع وع الله يقرفك

هياام - هههههه صبري اكمل لا تخربين علي

سميره - الله يصبرني عليك

هياام - هههه المهم هذول الشخصين جلسوا ينااظرون في بعض وقال واحدمنهم الحين حتى اذا اكل واحد مناا الذاثاني رااح يموت بعدين من الجوع

وظلوا يفكرون ويفكرون وبعد واحد منهم اكل الثاني

وبعد ما اكله قال اذا ظليت هناا بموت ورااح ركب في برميل واخذ سكين معااه وسكر على نفسه ورمي نفسه في البحر وبعده جااء حوت واكله

سميره - بس لوعتي كبدي

مياار - هي انتي اسكتي لا تخربين علينا ما تبقين قومي طلعي بره

سميره - اااف خلص بسكت

فيصل - هههههه و الله ذول تحفه هههههههه

منصور جاء ومسك كتفه

فيصل التفت - اوووه خوفتني الله يااخذك

منصور - و ش تسوي تجسس هااا

فيصل - هههههه لالا تعاال اسمع يا غبي

وجلس منصور علشاان يسمع

هيااام تكمل - هههه يله عااد سكتواا خلوني اكمل

البناات - كملي

هيااام - المهم بعد ما اكله طلع الرجل من البرميل و جلس يطعن في الحوت لم لعت كبده الحووت و استفرغ

مياار - ههههههههههه يستااهل

هياام - هههههههههههه انزين ورااح هذاا الرجاال وشااف نااس ساكنين في قريه اطباعهم غريبه و تقااليدهم انزين هذا الرجاال سكن عندهم وبعده بي مده قرر يتزوج بس قالوا له اذا اتزوجت وماتت زوجتك رااح ندفن زوجتك وانت وواذا مت انت رااح ندفنك وندفن زوجتك معااك

الرجاال استغرب وحاول يقنعهم بس مافي فاائده وبعده قال خلص بتزوج اجل اظل كذاا يمكن انا اموت قبله واتزوج الرجاال ومرت الايااام ومااتت زوجته

قالوله خلص اليوم بندفن زوجتك انت بعد رااح ندفنك قال لهم بس انا مالي ذنب انا حي شلون تدفنوني قالوا هذي عادتنااا

الحين الرجاال مافي فاايده بدفنونه

وصدق دفنوا زوجته وبعده ادفنووه الحين هو في القبر يقول انا وش اسوي هناا انا حي واندفن لزم اطلع وحفر بيده لم وصل لي قبر ثااني شااف شاايب وزوجته

قال لي الشاايب وش تسوي هناا

قاال انا ماتت زوجتي وادفنوني معااه

قاله حتى انت

قال اي

قاله الحين وش الحل

الي سمعوا صرااخ حرمه بره تصرخ

قال الرجال لي الشايب

وش صااير

قال اكيد هذي ميت زوجه وهي تصرخ علشاان بدفنونه معااه

وبعده ما سمعوا له صوت

قال وش صاار

قال اكيد دفنوه

قال لي الشايب اجل خلناا ننقذه ماله ذنب

وحفر الرجال لم وصل لي الي القبر الي هي فيه واخذ ورااحوا لي الشاايب وقال الرجاال وشلون نطلع الحين قاله الشاايب مافي الي حل واحد قاله شنوو

قاله انك اذاا جات حيه علشاان تاكل الميتين انك تتمسك فيه وهي تطلعك

قال خلص بننتظره ولم جات قالوا حق الشاايب يمسك معااهم بس مارضى قالوا له ليش قال لهم انا شاايب وماارااح اتحمل امسك فيه كثير يعني بطيح عليكم روحوا انتم وخلوني

وبعد رااح الرجال و المره ومسكوا في الحيه لم جاات وبداء الحيه بي الحركه لم طلعتهم على بر صحرااء مافي شيء

قالوا هناا اهون من ان حنا نكون في القبر وحناا حييين

وكانت ملابسهم مبهدله حيللل سمعوا صوت بناات يضحكون ورااحوا قربوا من الصوت الي في بنات في قصر يطلون عليهم ويضحكون على اشكالهم

قال الرجال لي الحرمه امشي خلينا ندخل

قالتشلون ندخل وحنا ما نعرف من هول هذا القصر

قال له ندخل ونسال ودخلواا وسالوا البنات الي موجودين كاانوا كثاار حيلل

قالو لهم انوا هنااك ساحر ياخذ البناات ويجيبهم هناا

اذا قدرت تقتل هذاا الساحر رااح نعطيك القصر كله

الرجاال استانس

حيللللل وقاال كيف نقتله هذاا

قالوا له ما عندك الي حل وااحد اخذ حديد وحطه في الناار وبعده دخل الحديد في عيونه

وبي الفعل نفذ الرجاال طلبهم وقتله وبعده رااحوا البنات لي اهلهم وبعده تزوج الرجال المره وسكنوا في القصر وكان الرجال يقول لي الخدم الي ف البيت انهم لا يرمون الاكل يحطونه وراى القصر علشاان يمكن يجي فقير او حيوان ياكله

ومره كان هذا الرجاال يحوس في الحديقه لمح رجال فقير يا خذ من الاكل الي يحطونه الخدم ورااح جنبه وتكلمواا طبعا الفقير ما عرف ان هذا صاحب القصر قال الفقير اصلاا الي في هذا القصر رجال شرير

قاله لا تحكم على الناااس وانت ما جلست معااهم لزم تكلمهم و تشوف اطبااعهم
ترى انا كنت مثلك فقير يوم من الايااام




رد مع اقتباس
قديم 11-27-2011   #18


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وتوته توته خلصت الحتوته حلوه ولا فتفوته <<< طبعااا ما اعرف اكتب قصة قصيره ههههه المصدر خاالتووو اهم شيء تفهمونه هههههه
البناات -حلوووووووه
هيااام - وش استفدتوا منهااا
البناات - ما نحكم على النااس من اول نظره
هيااام -بي الظبط يعني يااا عبير لا تحكمين على منصور من اول مره اوك
عند فيصل و منصور -
فيصل - شكلها عنده خبراات في القصص
منصور - اي بس انا وش دخلني تحكم علي
فيصل قاام - مااادري عنهم قوم لا احد يشوفناا الحين
منصور - اوك
وصعدواا فوق علشاان يناامون
عند العياال في البر
كاان وجاالسين كلهم مازن يهمس لي مااالك
ماازن – ماالك قوم ابي اكلمك في موضوع
ماالك – ما يتأجل
مازن – لا
ماالك اجل قوله هنااا
ماازن – لا ابي بروحناا علشاان نااخذ رااحتنااا
ماالك – اوك
وقاامواا وابتعدوا عن العياال
ماالك – خلصناا وش عندك
مااازن - ماالك وين رحت العصر هااا
ماالك - هاا هاامارااحت محل طلعت بر ه الحديقه اتمشى اشوي حراام
ماازن عصب - ماالك لا تكذب علي انت كنت في جنااح البناات وش تسوي
مالك ارتبك اشوي - من قال هاا
ماازن - اناا شفتك نازل من عندهم مالك
شوف هذول مثل خواتك ترى ان سويت شيء اعرف في الاخير رااح يضرك انت
ماالك - وش قااعد تخرب انت و ش سويت انااا ما سويت شيء
ماازن - اجل وش تسوي صااعد فوق
ماالك - بسالهم اذاا يبقون شيء
مازن مسكه من قميصه وهو معصب - مااااالـــــــك قلت لك وش تسوي عندهم
ماالك - وخر عني وبعدين مالك حق ترفع ايدك علي
ماازن - مين منهم
ماالك - شنو الي مين منهم
ماازن - مين الي حاط عينك عليه هذي المره
ماالك - مهبول انت
مااازن - لا الي انت المهبول بس تعرف شيء انت ما في نفع منك رااح اقول لي مشااري كل شيء وهو الي يتصرف معااك ورااح
ماالك مسك يده بسرعه - تبقي تفضح اخووك تبقي تدمر حيااته
ماازن التفت عليه وعطااه كف على وجهه بي قوه وبعد مسكه وعطه كف ثااني لم نزف دم وجلس يضرب فيه لم طااح على الارض
ماازن نزل له ومسكه من كتوفه- تفووو عليك ما خفت انه هي الي تنفضح هي بنت ام انت رجاال شاايل عيبك شوف كلاام يوصلك ويتعدااك ان ما بعدت عنه رااح اعلم مشااري فااهم
ماالك يمسح فمه - ههه اصلاا خلص اناا مليت منه
ماازن عطااه بكس في وجهه وقاام ورفسه - وااطي وحقيرر
وبداء يضرب فيه
مشااري جلس يدور عليهم ولمحهم ورااح بسرعه وشااف ماازن يضرب في ماالك ورااح ومسك ماازن
مشااري - ماازن وش فيك
ماازن - هدني خلني اربيه الكلب الحقير
مشااري - وش فيك وش صااير
ماازن - تفووو عليك
مشااري - ماازن خلص وش فيك
ماازن - لالا ولا شيء خلص اخذ درس مارااح ينساه
وبعده رااح
مشااري اتصلت على الشباب يجون يشلون مالك معاي
جااو العياال
مااجد -هههههههههه وش ذاا دخلين حلبت مصاارعه
هههههههههههههه
محمد - هههههههههههه بطل ماازن لهدرجه كسرك تكسير ههههههههههه
مشااري - الحين بلاا مزح تعاالوا شلوه معااي
وشاالوا ماالك واخذوه لي الخيمه وسووله الاسعاافات الاوليه لزم تكون معااهم علشاان لسمح الله صاار شيء
عند حسام متجهين لي الحديقه
كوثر - ياريت كل مره كذاا تمشيناا ههههه
حسام - لاني مستانس بس ههه
كوثر - دووم الفرحه انشااء الله عاااد ما تنسانه لم تتزوج
حسام - افاا عليك انتي الكل في الكل يا الغلاااا
كوثر - اي كذب علي بي كم كلمتين
حسااام - هههههههه
عند صبااا و البناات
بعد ما طلعوا من السوق وهم في السيااره وقربوا يوصلون الحديقه
صباا- انتم نزلوا وانا وهبة نروح نجيب العشاء
جنااا - لالا علشاان تااكلوالاكل ولا تخلون شيء
هبة - ليش شايفتنااا غورلات مثلكم
صباا- هههههههه
وبعده وصلوا ونزلوا البناات و صبا وهبة رااح مع السواق علشاان يشترون عشااء
جناا - شراايكم تحت هذي الشجره
اسيل - اي محل حلوو خلون نجلس بسرعه لاني تعبت اليوم كل وااقفه
البناات - يله
وجلسنااا
عند ماالك
مشااري - وين مازن
محمد - ماادري
مشااري - انااا بقووم اشوفه
ورااح مشااري
محمد - ههههه اقول ماالك وين قوتك رااحت
ماالك - اقول انت شب ولا كلمه
محمد - ولا كلمه اطفاال هههههههههه
ماالك - حدك فااضي
محمد - حدددي ههههههههه
مااجد - هههههههه بس براافوا ضربه ضرب ههههههه
محمد - اي بعد ما ضربه قسمه تقسيم هههههههههه
مااجد - هههههههههههههه
عند ماازن
مشااري وصلت له
مشااري - ممكن تقول ليش ضربت اخوك
ماازن - علشاان يتاادب
مشااري - على ايش قولي شنو مسوي علشاان اذا غلط نأدبه بعد
ماازن -يعني انت تعرف ماالك وخراابيطه مع البناات
مشااري - اي بس انت ولا مره كلمتهولا تدخلت في هذي الامور
ماازن - بس هذي المره غير
مشااري مستغرب - شلللون غير
ماازن مرتبك -غير وبس
مشااري - اي قول شلون غير
ماازن - اناا بروح اشوفه الحين
ورااح
مشااري يكلم نفسه -شللون غير ما قل لي ويصرخ ماازن تعاال
ورااح ورااه
ورااح ماازن لي ماالك
ماازن - اقول ممكن تنقلعون بره اشوي
محمد - علشاان تكمل
ماازن - مو شغلك
وطلعوا العياال من الخيمه ورااح جنب ماالك
ماازن - لو انهمو من مصلحتك ما ضربتك
ماالك - اناا الي محيرني شيء شلون عرفت
ماازن - بطريقتين
ماالك - الي هم
ماازن - الاول لم كلمتني في المطبخ شكيت في الموضوع
والثاانيه الي اكد لي شكوكي




رد مع اقتباس
قديم 11-27-2011   #19


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عند حسام
وصلناا الحديقه ونزلناا ورااحنا بي تجااه المحل الي رااح نجلس فيه
كوثر لمحت البناات جاالسين رحت جنبهم
حساام - هي كويثروين راايحه
كوثر ما كلمته ورااحت لي البناات
عند البناات
شذى - هههههههه اي وتجي اسيل وتضربه بي العصااا ههههههههه
البناات - ههههههههههه
جنااا - ههههههههه فاتني شكله ههههههههههههه
اسيل - ههههههه اي والله فاتك نص عمرك
كوثر - هلاا والله وش عندكم جااين
البناات التفتوا عليه
جناا - يهلااا و الله فيك انتي وش تسوين هناااا
كوثر - جااين ننتمشى
اسيل - حناا بي الصدفه شفناا نفسناا اتااخرنا على البيت قلناا نتعشى بره وقلناا في الحديقه
كوثر - اهااا لحظه
ورااحت نادت امه واخوه حسام
وجااو جنبهم
كوثر - اعرفكم هذي امي وتاشر عليه وهذاا غني عن التعريف اخوي حسامووه ههههههه
حساام - اسمي حساام مو حسامووه
كوثر - هههه المهم اسم ههههههه
حسااام - ههههههه
حساام - ما عرفتيناا عليهم
كوثربهمس - افااا من الحين بتغدر في خطيبتك هذول عياال عم خطيبتك
حساام -ستري عليناا ياابنت
كوثر - ههههه مممم اشوف الوضع ههههه
حساام – هههههه الي هي وين
كوثر بصوت علي – الي كانه نااقص وحده
شذى – الي ثنتين
كوثر – اي اناا ابقي هبة وينه
ح ساام ضربه بخفيف
كوثر – ههههه وغمزت لي جنااا
جناا – اي هبة رااحت حق صباا في المستشفى
حسااام بي اندفااع – ليش في المستشفى
كوثر ما سكه الضحكه – يؤيؤيؤيؤ ليش
جنااا – لا مافي شيء بس وحناا في السوق جاته سكته قلبيه
حسام منصدم – سكته قلبيه
كوثر ما تحملت وانفجرت ضحك مع البناات –هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسام عرف انهم يكذبون ارتااح وضرب اخته بي خفيف
حساام – شغلك بعدين
كوثر – هههههههههه خلناا نضحك اشوي ههههههههههه
حساام – طيحتي قلبي ويقلد عليه خلناا نضحك اشوي
كوثر – هههههه خلص اضحك
حساام – هههه حمد لله والشكر
وبدت السواالف
هبة وصبااا وصلناا الحديقه ونزلنااا
لمحنااهم جالسين واقف جنبهم رجاال
صباا -شوفي الوكااحه رحنا عنهم ضبطوا لهم وااحد
هبة -وانتي الصادقه
صبااا - صبري الحين انمااا سويت فيهم الهوايل وخااصة هذاا الرجاال يصبر
هبة - شبتسوين
صبااا - صبري الحين تعرفين وش بسوي
وراحت بي اتجاهم
جنا تاشر عليهم انه لا يجون
صباا – شوفي الوكيحه ما تبقين نجي انا اعلمه الي ما تستحي
وصلت صبا جنب ح سام كان معطيه ظهره قامت صبا وضربته بخفيف وقاالت
صباا – خير يا بو الشبااب مضيع شيء
وهناا ح ساام التفت عليه ولم شاافه ما عرف وش صاار له ارتبك اشوي مايدري وش سبب الارتبااك من جماااله او من يده الي مسكته ما يدري وش بظبط
ام صباا او ما شاافته نبض قلبه بسرعه حيلللل حتى حست انه بيطلع من جسمه
يوم شفتك خفت من عيني عليــــك
كأن حسن الكون كله بين يديــــــك
في عيونك شي يا عمري ابيـــــــه
لا تلوم اللي تولع حيل فيــــــــــــك
من جمالك هزني كل شي فيـــــــك
لك بنار الحب قلبٍ يرتجيــــــــــك
من كثر سحر العيون الناعســـــــه
إلتقى بين الرموش الساحـــــــــره
في حياتي لك يا روحي حيـــــــــاة
غير شوف العين لا ماله ســـــواك
من عيوني جيت واهدابه شفـــــاه
لي عيونٍ في دلالك حايــــــــــــرة
يوم شفتك ...
لا دلال ولا جمال معتنيـــــــــــــــك
ان بعدت الشوق يجربني اجيــــــك
فوق مدلول الحلى حلو الصفــــــاة
وان لمحتك اذكر الله في سكـــــــاة
يــــــوم شفتك...
عند ماازن
مااالك - اي و الطريقه الثاانيه
ماازن - عن طريق لياان
ماالك منصدم - لياان
ماازن - اي لياان قبل لا نطلع جاات لي وقاالت لي الي صاار
ماازن يتذكر
لياان - شوف يا ماازن ما غيرك الي بسااعدني يا تخلي اخوك يمسك نفسه عن جنااا يا اعلم عمي عليه فااهم
ماازن - لا لياان لا تتهورين اناا رااح اسوي الي اقدر عليه بس لا تعلمين عمي
ليااان - انا قلت لك هذي المره المره الثاانيه بروححق عمي على طول
ماازن - هذاا الي صاار فا بليز ياا مااالك بعد عن جنااا انت تعرف اذاا عرف مشااري ما تعرف شنو يسوي فيك يمكن اعظم من الي اسويه فيك
وكاان كل هذاا الحديث في شخص اسمعه
مشااري - يحقير يا كلب
وجااء بيدخل بس ترااجع لانه علشاان ما يحوسون العياال بي شيء قرر يرجع البيت علشاان جنااا وام ماالك شغله بعدين

حاولت تناام ما قدر قااموقفت جنب الناافذه وجلس تفكر بي مشااري قلبه مو مطمن عليه حاسه انه مهموم بس ما تعرف ليش وشنو صااير نزلت دموعه غصب عنه وبكت وبكت وبكت وبكت
عند مشااري ركب السيااره ورااح بي اتجااه الفله وهو في الطريق
مشااري - اخ اخ لو انتي هنااا يا هياام كان قلت لي وش اسوي مادري اذبحه او اذبحه او احبسه مادري اه اه اه يا هيااام محتااجك في هذي الظروف ليش تروحين ليش ونزلت دمعه عاابرهمن عيونه
عند هياام
ماتدري وش قااعده تحس فيه بس تحس بي الم داخله وكل مالهوتزيد في بكاائه ماهي قاادره توقف حاولت بس ما قدرت
حبـيـبـي لا تنـاديـنـي تـرانــي ..أحـس بحاجتـك لا شفـت عيـنـك ..!
حبـيـبـي لا تنـاديـنـي تـرانــي ..أحسّك نبض .. قبـل تقـول : وينـك ..؟
حبيبـي والمشـاعـر لــك سبـايـا ..
تحكّـم .. مـن يسـارك لا يميـنـك ..!
يا كثـر النـاس .. فـي مجمـل حياتـي ..ويا قلّ النـاس .. مـن بينـي وبينـك ..!
يا كـم مـدوا لـي الأيـدي .. يبونـي ..
ولا أغرانـي سـوى مـدّت يديـنـك ..!
أحبك .. وأبتعـد .. وأرجـع وأحبّـك ..أبـي لـي حـلّ يـرحـم والديـنـك ..؟
أخذنـي ديـن .. ف.. رقبتـك وغامـر ..ولا يطـري عليـك .. تسـدّ دينـك ..!
وإخذنـي عاشـقٍ لا صحـت : وينـه ..؟
تراه أقرب من حجاجـك .. لـ عينـك ..!
عند ماازن
طلع من الخيمه مع ماالك ورااح عند العيااال
ماازن يلتفت يمين ويسار - وين مشااري
محمد-مادري عنكم هو وقف جنب الخيمه ومادري وش قلتوله ورااح ركب السيااره معصب
ماازن - قلنااله ما قلنا شيء
محمد - لي كاان جنب الخيمه
مااازن - من متى
محمد - من طلعنااا وهو وااقف
ماالك - ليكون سمع
ماازن - يمكن لا رااحت فيه البنت
ماالك - شللون يعني تتوقع وش بيسوي له
ماازن - ماادري ماادري انت تعرف مشااري اكثر مني اذاا عصب وخااصه في هذي الامور مافيه مزح يمكن يذبحه يحبسه توقع اي شيء
ماالك مسك قميص ماازن - شقاعد تقول انت يعني جنااا خلص
ماازن بعده عنه - الحين خلص مافكرت في الي تسويه انت من قبل انه ينكشف
محمد - هي انتم عن من تتكلمون
ماازن انتبهى انهم يتكلمون جنب العياال
ماازن - لالا هذي وحده يعرفه ماالك
ماجد - وش دخل مشااري في الموضوع ومن جااب طااري جنا الحين
ماالك معصب - ااف خلص اسكتواا ورااح عنهم بعيد
ماازن - انتم ما تعرفون تسكتون ابدااا
ورااح وراه ماالك
جلس وحس انه مكتوم ومخنوق جاته العبره ونزلت دموعه
بس ياحبيبيبس وترجاك تعذرني

أنا صحيح ياحبيبيغلطان بالمره
سامحني ورجع خلينا عـيال بـكـره
وانسى كلام العواذل كله وذكـــرني

بس ياحبيبيبساناسف وعذرني


جااء ماازن وحط يده على كتفه
ماازن - الحين تصيح بعد الي صاار
ماالك - ماادري هذي البنت الوحيد الي احس بي الذنب تجااهه
ماازن - الحين ما يفيد الندم فكروش بيصير في البنت
ماالك - لا ما رااح يصير فيه شيء هذي اخته مارااح يسوي له شيء
ماازن - هههه انت اخبر بي مشااري اذا عصب لا يعرف امه ولا اخته قول الله يستر بس
ماالك - قوم خلنااا نروووح الفله
ماازن - لا مو احين علشاان مايشكون العياال بعد اشوي اوك
ماالك - اوك
ورااحوا مع العياال بعد ما مسح ماالك دموعه
عند مشااري
وصل الفله او ل مادخل البيت
مشااري يصرخ- جنـــــ جنااـــــــجناااـــــــــا
طلعت امه
ام مشااري - وش فيك تناادي على جنااا
مشااري -وينه
ام مشااري - هم طالعين ما بعد يرجعون
مشااري بعصبيه - دقي عليه خليه تجي بسرعه
ام مشااري تعرف ولد اذا عصب وقاالت
اممشااري - الحين بتصل ريح انت بس
مشااري - بس يجون خلي جناا بروحه تصعد فوق جنااحهم مفهوم
ام مشااري - مفهوم
جاء بيصعد بس رجع الي امه وبااس راسه وقاال
مشااري - سامحيني يا الغااليه اني كلمتك كذاا
اممشااري - معذور يا الولدي بس خف اشوي على خوااتك
مشااري يحلطم - خفين وشوفي وش جاء من وره هذاا الخف
وبعده
وراااح مشااري فوق في جنااح البناات ينتظرهم يجوون


نهااية الباارت وهذاا طويل لعيونكم يا الغالين
قلت بطوله بعد بس قلت بعدين تتعبون من القرااءة <<<مسويه ماما ههههههه
قرااءة ممتعه لكم تحيااتي
اموره ( اميرة المشااعر )
توقعااتكم يا احلى قرااء




رد مع اقتباس
قديم 11-27-2011   #20


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الباارت السادس عشر
أجُيْ عَ?ّسَ آتجَـآه الريّح ?التــــيـــآر ، بـ أذ?آقـيً !
لأنـَيْ مآنـــشـَدتْ إلآ { التميّـــزُ } بـً آتجآهآتـُہ
لأنّيَ • رآقيـَـَہ !
ذُ?قِيّ ~ يًجيُ مِثلَيْ بَعَد رآقٍـيُ !
??ٍل إنسَسَــإن بآلدنيآ ، يعبّر " ذ?قہ " عن » ذآتــہ !
عند صباا
كانت منصدمه من الي شاافته وبعد فتره رن جوااله
هبة بهمس - صبااا تلفونك
صباا راايحه في عالم ثااني
هبة ضربته بخفيف - صبااا وجع التلفون
صباا واخيراا حست - هاا اي
واخذت جوالهوبعدت عنهم وردت
صباا - الللو
ام مشااري - وينكم
صبااا - في الحديقه
ام مشااري - بسرعه تعاالووا ترى مشااري مره معصب
صباا - ليش وش فيه ما سويناا شيء غلط كل مره كذاا
ام مشااري - ماادري بس هو يبي خصوصاا جناا تعاالوا لا يصير شيء انتي هذاا اخوك وتعرفينه
صباا - اي والله الله يستر بس
ام مشااري - لا تتاخرون
صبااا - انشااء الله
ورااحت صبااا عند البنااات
حساام بعدماارااحت صباا تكلم تلفون كوثر اخذته ورااحوا حق امهم
صباا - بنااات يله بنمشي
اسيل - لسه ما تعشيناا
صبااا - قومو مشااري معصب حده لا يجين الحين وتعرفون وش بيسوي
لياان - خير وش عنده
صباا - ماادري عنه هو يبي خصوصاا جناا خلوني نمشي ونقصر الشر
هبة - هههههههه الله يستر ما تصير مشكله
صباا تشيل الكيس - هههههههه الله يستر
ورااحواا البيت

حسِاام - يله يمه خليهم يقدمون الملكه
ام حسِاام - ياربي وش كثر تحن خلص مابقي شيء عليه اصبر
حسِاام - ما اتحمل ما اتحمل
ام حسِاام - اقول قوم يا قليل الادب اسِتحى ع الاقل انا امك
حسِاام قاام - هههههههه انزين كل معصبه وكل تزفين فيناا اففف ههه وصعد غرفته
كوثر - اي صدق يمه خليهم يايقدمون اشوي الملكه
ام حسِاام عصبت - بعد اشتغلت هذي قومي عن وجهي بسِرعه
قاامت كوثر - هههههههه يمه وش فيك الله يهديك بسِ
ام حسِامم - بتروحين عنوجه او اجيك الحين
كوثر - لالا انا اجيك يا الغاليه
ورااحت باسِة رااسِ امه
كوثر - خلص اناا اسِفه
ام حسِاام - اي كذاا
كوثر - بسِ لو تقولين لهم يقدمونه
ام حسِاام اخذت المخده وضربت فيه كوثر
كوثر قاامت بسِرعه ورااحت
كوثر - هههههههههه
ام حسِاام - ههههههههه
حسِاام لم صعد غرفته وهو يفكر في صبااا ما غابت عنه ولا لحظه
عندمشااري كاان في الغرفه و جاالس على السرير الي قريب من الناافذه ويشرب مااي
مشااري في نفسه - ياارب الهمني الصبر وهون علي ياارب
وجلس يدعي ربه يعينه
وصلوا بعد فتره البناات
ودخلوا الصااله
والحريم كانوا جالسين في الصااله
رااحوا البنات وجلسواا
ام مشااري - جناا انتي صعدي فوق حق مشااري يبقيك
جناا كانت بتجلس - خير وش فيه
ام مشااري -مادري عنه بس هو في جنااحكم وقال بس انتي تصعدين
جنااا - انشااء الله
ورااحت
جناا صعدت فوق لم فتحت الغرفه وشفت مشااري
جنااا - خير اخوي في شيء
مشااري من دون مايلتفت عليه - انشااء الله خير جلسي
رااحت جناا وجلست - جلست مشااري وش فيك خوفتني
مشااري ما يطاالع فيه و بنبره باارده - جنااا شنو الي بينك وبين ماالك
جناا اول ما طرى مشااري اسم ماالك ارتجفت وخفت كيف عرفه هذاا وش بسوي الحين
جناا بصوت مرتجف - ماافي شيء بين وبينه
مشااري خلص ماقدر يمسك اعصاابه قاام وقف ورمى الكااس بقوه على الناافذه وانكسرت
مشااري بصرااخ - جنــــــــاا ورااح بي اتجااه
البناات في الصااله
اول ما سمعوا صوت شيء منكسر كلهم خاافواا
هبة - يمه وش صااير
صبااا - بناات قاامت الحرب
لياان - ههههه اي حرب انتي وجهك خلون نطلع نشوف
وطلعوا الحديقه واخذوا لفه ع البيت وقفوا جنب نافذة غرفتهم الي هي منكسره
ياارا - مشااري وجناا فوق
صباا - يمه اختي رااحت فيه
لياان - وش صااير فهموني
صبااا - يعني حنا الي فااهميني
ودخلوا دااخل
ام مشااري - وش صاار وش هذاا لصوت
هبة - هذاا النافذه منكسره
ام حسين - هو اي ناافذه
ياارا - الي فيه جناا ومشااري
ام مشااري قاامت - وي بنتي
صبااا - يمه انتي جلسي انا بروح اشوف وش صااير
ورااحت صبااا لهم
عند جناا
جناا خفت حيللل خااصة لم انكسرت الناافذه ولم صرخ قلبي نبض بسرعه حيللل حسيته بيوقف ولم قرب مني وهمس
مشااري بهمس عصبي - جناا اخرى مره اسالك وش الي بينك وبين ماالك
جنااا ما تحملت تجمعت الدموع في عيني
جناا -وربي ما بينا شيء
مشااري عصب -ومسكه من شعره - جنااا ان ما تكلمتي رااح تصيرنهاايتك على يدي فااهمه
جنااا - آآآآآآآآآي مشااري والله ياالم وربي مابيني شيء
مشااري وخر عنه - مو كثر الم الي احس فيه وراحمسكه واخذه معااه وحطه في غرفة المذااكره ومسك البااب

مشااري - رااح تظلين هنااا لم تقولين كل شيء فااهمه
وطلع وقفل الباااب
ولم جاا يطلع جاات صبااا
صباا - خير مشااري وش صااير
مشااري ماسك راسه - شوفي ان شفت احد فاتح له البااب ليصير مصيره مثل مصيرها مفهوم
صبااا – طيب مثل ما تبقي بس لا تعصب اخااف يصير فيك شيء
مشااري – لا تخاافين مافي شيء
ورااح
صبااا ماهي فااهمه شيء
نزلت تحت وقاالت لي البناات و الحريم الي قاال مشاري
الحريم كاانوا في صدمه ماهم عاارفين ليش سوى كذاا مشااري
وبعد كم سااعه
جااو العياال ودخلوا الصااله
ماجد - السلااام
الكل -وعليكم السلااام
محمد - وش فيكم عندكم عزاء الي وين جنااا
مااالك خااف اكثر لم ما شاافه
هبة - اسئل مشااري
محمد - ليش اسئلة
صبااا - لانه حاابسه في الغرفه ومورااضي تطلع
ماالك ارتااح اشوي انه احبسه احسن من ان يضربه ورااح الجنااح
العياال جلسواا مع الحريم يسولفون
مشااري كان في الجناااح في غرفته
حسين كاان في الجنااح في الصاالة الجنااح كان يفكر ويفكر
وبعدطول تفكير لقى حل لي صبااا وكيف رااح يخليه تجي وتقوله انه تحبه
و الظروف كانت تساعده لانه كان هدؤء حيللل في الفله
حسين - هههههه واخيراا يااصبااا واخيراا يا اناا يا انتي هههههههه
وانسدح ع الكنبه وهو فرحاان
ماالك صعد فوق ورااح الغرفه النووم علشاان يرتااح دخل الغرفه
ورااح انسدح ع السرير وبعد اشوي تكلم مشااري
مشااري - شلون شلون طاوعك قلبك تسوي كذاا هي مثل اختك وهي شرفك وعرضك ليش ليش
ماالك - مشاار.......
مشااري - لا تبرر افعاالك انت رجاال شاايل عيبك بس هي بنت بنت تدمر مستقبله ليش ليش ليش فهمني
مااالك جلس - ورب البيت ما صاار بيناا شيء
مشااري - احااول اقتنع بس ما اقدر
مااالك - جيب المصحف احلفلك ماصاار بينا في من الي تفكر فيه
مشااري كاان ساكت
ماالك كاان متردد من الكلاام الي بيقوله بس قااله و لزم يتحمل - مشااري اناا مستعد اني اتزوجه
مشااري - بس انا ما ابيع اختي بي الرخيص فااهم اناا بس لو قاايله لي الموضوع كان صدقته بس ما قاالت
ماالك - بس اناا ابي اتزوجه
مشااري - ماالك لو تحلم بس تحلم انك تااخذ اختي مستحيل اعطيك ايااه مستحيل
ماالك ارتااح انه ما واافق انه يتزوجه بس حس بي الذنب اشوي
ونااام وهو مرتااح
عند جنااا
اول ما طلع مشااري من عندي ما قدرت اقوم لاني كنت ابكي بقوه حظنت رجولي وانا ابكي
وانا افكرخطر ع باالي ابوي وقلت
جناا - ابوي ابوي اذا دره اكيد رااح يصير فيه شيء يااربي ساعدني يااربي
لا لالا لزم الحق عليه قبل لا يقول لي ابوي لزم وقمت جنب البااب وضربت في البااب
جنااا - صبااا صبااا مافي احد هنااا مشااري مشااري
ولا في احد سامعني بكيت ازيد رحت وجلست وبعد اشوي سمعت صوت البناات صااعدين
قمت جنب البااب
جناا - صبااا صباا
صبااا - قربت جنب البااب
صبااا - جناا والله ما اقدر افتحلك ما اقدر
جناا - ادري والله ادري بس ابيك تناادين لي مشااري قوليله اني بقوله كل شيء

صباا - اوك الحين اقوله
ورااحت صباا تقول لي مشااري والبناات دخلوا غرفة النوم علشاان يناامون وبعده جا مشااري ودخل على جنااا
وصباا راحت جنب البناات
عند شذى نادته امه علشاان تقوله موضوع الخطبه
ام مازن - شوفي يابنتي فكري زين هذاا مستقبلك
شذى - انشااء الله افكروبي اقرب فرصة ارد عليك
ام مازن - انشااء الله
شذى قمت من عند امي وانا افكر شلون الحين انا احب ماجد يعني اذاا وافقت مستحيل اكون لي مااجد
بس اناا وش يضمنلي انه يفكر في وبدا افكر وافكر
شذى - اففف عورني رااسي ياارب ساعدني ياارب
ورااحت لي البناات فوق

عند جناا
مشااري - يله قولي كل شيء
جنااا - بقول بقول كل شيء
مشااري - يله قولي
وقاالت له الموضوع من بداايته لا نهاايته
مشااري حسيت بدوخه قويه
مشااري يتكلم بصعوبه - شوفي ان قرب منك بس قولي لي مفهوم ومسك رااسه
جنااا خفت عليه لم شفته كذاا رحت جنبه ومسكت كتفه - مشااري فيك شيء
مشااري قاام - لا مافيني شيء
ورااح
في الصبح
عند هياام
كنت ناايمه جنب الناافذه لاني امس حاولت اناام ما قدرت
جلست قبل الكل ورحت طلعت بره اتمشى اشوي
وبعد اشوي نزل فيصل
فيصل - سلااام
هياام - وعليكم السلااام
فيصل - واللهماادري شقول على الي صاار امس وكيف اعتذر على الي سواه منصور
هياام - ههه لالا ماصاار شيء
فيصل - اي سوى خير خلاان نسمع قصةحلوه
هياام منصدمه - قصة
فيصل انتبهى انه خربه - آآي اي انا اقصد في الابتوب قريناا قصة حلووه
هياام - اهااا
ومر هذاا اليوم مثل كل يوم على كل العاائلة
جنااا كاانت تتحااشه انه تلتقي مع ماالك
صبااا كانت طول الوقت تفكر بي الموقف الي صاار له امس
مشااري ما تحمل جوو البيت وخااصة رااسه كاان يوجعه كثيرر
وطلع من البيت ولا رجع
عند البناات في الرحله رااحواا يكملون كتاابة التقرير
حيااة كاانت سعيده لم جاا اخوه ورااحت معااه بيت ابوه وظلوا هنااك وعااشواا فيه بس كانت تشتااق لي هياام كثير ولي الداار
في اليوم التتالي
كاان عند هيااام والبناات اخرى يوم لهم في هذي القريه خلص لزم يمشون الحين
فيصل يتكلم - الحين خلصت الرحله وجات لحظه الودااع
منصور - هههه تصلح تمثل هههه
فيصل - لا تبدا الحين خلص خلني اتكلم عدل
منصور - تكلم تكلم عبر عن شعورك هههه
فيصل - ههه المهم النتاائج بتطلع بعد اسبوع
مياار - اف المده طويله
فيصل - لزم علشاان نشوف من التقرير الي يستحق الفوز
بس الحين اطلب انا من الانسه نااديه ما ترفض طلبي اني اعزمكم على عشااء بي منااسبة انتهااء الرحله
منصور بهمس - اي الملعون تعرف تظبط هااا ههه
فيصل - هههه اسكت لا تفضحنااا
منصور حط يده على فمه - خلص سكت ههههه
فيصل - ههههه وش قلتي يا انسه ناديه
نااديه متردده -والله مادري وش اقول لك بس
فيصل - لا بس ولا شيء خلص
نااديه ابتسمت - خلص بس يمكن البنات ما يبقون يبقون يروحون يرتااحون
البناات - لالالالا ما تبقي نرتااح نبقي نروح
فيصل ومنصور وناديه - ههههههههههه
البناات ينااظرون في بعض - ههههههههههههههه
وانطلقنااا يعني تقريباا على ما نوصل الريااض ونروح المطعم يااخذ وقت البناات في البااص و منصور وفيصل في السيااره
فيصل وهو يسكر الجوال - وصلوا شلون الحين
منصور - روح اخذه وجبها معنااا
فيصل - يمكن تكون تعباانه




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العيون, اغنياء, تعشق, حلوو, دايم, يتيمه, حبيبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
~حين تعشق اقرأ هذه الأسطر~ البرق النجدي …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 11 03-28-2009 04:27 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية