الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2011   #71


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




كنت جآلسه و أنآ أفكر فيه , يوحشني حتى وحنآ نتنفس بنفس ألهوى , أنآ متعلقة فيه بزيآده و أعترف بهـ آلشيء , ومآ أكذب لو أقول هو [ كل أمنيآتي ] , سكت و أنآ أفكر بأشيآء كثآر ومن أسآسهم [ طلآل ]




شفت ظل وآحد وآقف قدآمي وهو يمسي علي

: مسآك ألله بـ ألخير يآلغآليه
عليآء رفعت رآسهآ له و هي مبتسمه و تقول ألطيب عند ذكره : مسآك ألله بـ آلنور طلال
طلآل : أقدر أجلس " وهو يجلس " شكرآ !!
عليآء : هههههههههـ مآتترك هبآلك !
طلآل : أشتق تلك , مدري ليه !!
عليآء و هي تآقف : إن جلست تقول حكي كيذ1 بروح ترى !! هههههـ
طلآل وهو يسحبهآ من يدهآ ويجلسهآ : لآ خلآص أجلسي مآرآح أغآزلك , ههههههههههههـ


[ طلآل ]

يقول أنا ما أقدر وأعاند وأسليه
من عقبها يضحك ويجلس ثواني



سولفوآ شوي

و بعدين قآل طلآل
: عليآء , مآفيه مشكله أكلمك ؟
عليآء وهي تبتسم : على حسب رآشد ! أذآ وآفق فـ أنآ موآفقه أذآ لآ فـ لآ !
طلآل وهو مبتسم : رآشد موآفق !!
عليآء توهقت و أستحت : هاه ؟ موآفق ؟
طلآل : هههههههههههـ شكلك مآتبين !! , طيب خلآص يآلغآليه , إنتي برآحتك وبكيفك ؟
عليآء أبتسمت بحيآء : لآ عآدي جداً عندي بس مآتوقعت رآشد يوآفق !
طلآل : لآ مآبه شيء يخليه يرفض !!
عليآء وهي تأقف : إوكي إخذ رقمي من عندهـ , يلآ تآمرني بشيء بروح أسهر مع ألبنآت تدري بآقي يوم و نفترق !
طلآل : ألله يخليكم لبعض , مآبي ألآ سلآمتك و إنتبهي حق روحك , حآفظك ربي !!





رآحت وتجمعوآ مع ألبنآت وسهروآ سهره عظيمه !! لين 6 آلصبح و أفطروآ و نآموآ !!









[ يوم جديد آلسآعه 4 آلعصر ]

ركبوآ سيآرآتهم و نفس ترتيب قبل أللهم إن فوآز معه شمس و جود و أمل رجعت لسيآرتهم ,



أحدآث آلسيآرآت و أهمهآ



[ عبدالعزيز مع أمه ]

عبدالعزيز : و أنآ قلت أخلي آلبنآت يشوفون و يجيسون نبضهآ ووآفقت هي بنت آلحلآل , و أنآ يآ يمى من جدي أبيهآ !!
ألجدهـ : كولولولولوش وآلله مآعآد بي حيل أللوش مثل قبل , مبروك يآولدي خلآص بخطبهآ من جدهآ و إمهآ إن شآء آلله , ألله يوفقك و إلله إنك عرفت تختآر , مبروك
عبدالعزيز : هههههـ يآبعد قلبي وآلله , يبآرك لي فيك يآبعدهم











[ رآحت الأيآم و قربت أيآم آلدرآسه ترجع مآبقى ألآ أسبوع خلصت الأجآزه ألصيفيه ورجع هم آلدرآسه ونكدهآ


أمل رجعت لـ آلشرقيه وخطبهآ عبدالعزيز رسمي من جدهآ ووصلت آلموآفقه لـ أهلهآ بالدمآم وكلهم فرحوآ لهآ , و أغلبهم منصدمين , أخر شيء يتوقعونه إن أمل تآخذ وآحد من آلريـآض أو حتى وآحد مثل عبدالعزيز آلجآسر !!



فوآز يدرس و كآن يوصل آلبنآت للجآمعه و شموخ و جود و عليآء كملوآ بجآمعة آلملك سعود مع شمس و ألعنود , ونور أنتقلت لـ جدهــ مع شغل فهد , وآلنقل كآن مفرح على الأقل إنهم قربوآ من آلريـــآض !


رآكآن و طلآل مسكوآ آلشركه و سلطـآن دخل آلجآمعه ودخل معآه طلآل غصب عشآن يكملون ألي بدوه ببريطآنيآ , لآن وآسطتهم كآنت قويه وخطاأ أنهم يخيبون ظن هـ آلوآسطه !!


غلآ و بندر رجعوآ لـ آلشرقيه و هم بإنتظآر مولودهم ألي توهــ ببدآية طريقه !!






كآنوآ متوآصلين ومو منقطعين عن بعض ,

كلهم مع بعض وزيآرآت و تيلفونآت و كل شيء ,


مآ أقوُل ألآ [ ألله يخلي للكل أحبآبه و أقرآبه ] =)







[ آلشرقيــــه ]



أمل و هي تشوف خآلتهآ أم رآشد تلبس عبآيتهآ وكآشخه أخر شيء !!


أمل : أنتي من جدك ؟ وش تين فيهآ تخربين حيآتهآإ وش مستفيده ؟ لآ تكذذبين وتقولين بروح أسلم , أعرف نوآيآك يآ خآلة منيب غآويتك !! أنتي أم على أيش ؟
أم أمل : أمل هذي خآلتك أستحي !!
أمل و هي تصآرخ : مآرآح أستحي لين تستحي هي على وجههآ , يمى تقول إنهآ بروح لـ غلآ ولـ رجآلهآ بندر !! , ليه توهآ تتذكرهم و لآ أيش ؟ , من عقب سنين توك تذكرينهآإ , أذآ إنتي رآيحه تشحذين !! , أخذي بطآقتي و أخذي ألي تبينه !! أمآ غلآ يىويلك أن لمستي شيء منهآإ فآهمه يآ يآ " قآلت بإستهزآء " خآلتي سآرآ !!
سآرآ كآنت سآكته وتمثل آلبرود و فتحت آلبآب : مع آلسلآمه




أمل رفعت آلجوآل على طوووول



[ عند غلآ و بندر ]


غلآ : وش تبي ؟ , طيب بندر مو موجود وش أسوي ؟ مآبي أقآبلهآإ مآبي " خنقتهآ آلعبرهـ " توهآ تتذكرنآ هي ؟ و لآ أيش ؟
أمل : مآعليك منهآ أتصلي على بندر و قفلي البيبآن عدل و أنتظريه يآصل , وأدعي إنه يآصل قبل هـ آلسخيفه خآلتي !!
غلآ : أمل لآ تقولين كييذ1 مهمآ صآر هذي خآلتك ؟
أمل بـ أستغرآب : مآترضين عليهآ لآنهآ خآلتي , مو أمك ؟
غلآ أبتسمت : مآعندي أم أمي مآتت هي مآتت !! مثل مآتقول علوؤي !!
أمل أبتسمت : طيب يلآ بلآ هذرة و أتصي على بندر طيب !!
غلآ : طيب



[ أتصلت على بندر و عطآهآ مشغول و ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

" طق طق طق "
غلآ خآفت : مين ؟
" طق طق طق "
غلآ : مآرآح أفتح مين ؟
" طق طق طق "
غلآ : مين ؟
: أفتحي حيآتي
غلآ أبتسمت : وين مفتآحك ؟ " ورآحت فتحت له آلبآب "
بندر دخل و أبتسمت وسكر آلبآب ورآه : نسيته عندك ؟ , أنتي تعرفين أني أمشي بدون عقل و بس أفكر فيك !!
غلآ أبتسمت بحيآء : تعآل في موضوع مهم !!

" جلست معه و قآلت له آلموضوع "

بندر : بس !! , حيآتي أنآ لآ تخآفينْ , لآ تهمك خليهآ تجي بس و أنآ موجود جمبك حيآتي , لآ يهمك
غلآ ضمته : بس مآبي أشوفهآ !!
بندر يشدهآ له : معليش , خلآص أهدي حيآتي



[ طق طق طق ]

غلآ نآظرت بندر بخوف : هذي هي أكيد !!
بندر و قف : خليك ورآي و أنآ بفتح لهآ آلبآب !! مآعليك حبيبتي




مشى بندر وهو بقمة برودهـ بس من دآخل يغلي , يعز عليه يشوف آلخوف بعيون غلآ وهو معآهآإ


[ فتح آلبآب و ........................... !


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #72


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




[ آلشرقيــــه ]



أمل و هي تشوف خآلتهآ أم رآشد تلبس عبآيتهآ وكآشخه أخر شيء !!


أمل : أنتي من جدك ؟ وش تين فيهآ تخربين حيآتهآإ وش مستفيده ؟ لآ تكذذبين وتقولين بروح أسلم , أعرف نوآيآك يآ خآلة منيب غآويتك !! أنتي أم على أيش ؟
أم أمل : أمل هذي خآلتك أستحي !!
أمل و هي تصآرخ : مآرآح أستحي لين تستحي هي على وجههآ , يمى تقول إنهآ بروح لـ غلآ ولـ رجآلهآ بندر !! , ليه توهآ تتذكرهم و لآ أيش ؟ , من عقب سنين توك تذكرينهآإ , أذآ إنتي رآيحه تشحذين !! , أخذي بطآقتي و أخذي ألي تبينه !! أمآ غلآ يىويلك أن لمستي شيء منهآإ فآهمه يآ يآ " قآلت بإستهزآء " خآلتي سآرآ !!
سآرآ كآنت سآكته وتمثل آلبرود و فتحت آلبآب : مع آلسلآمه




أمل رفعت آلجوآل على طوووول



[ عند غلآ و بندر ]


غلآ : وش تبي ؟ , طيب بندر مو موجود وش أسوي ؟ مآبي أقآبلهآإ مآبي " خنقتهآ آلعبرهـ " توهآ تتذكرنآ هي ؟ و لآ أيش ؟
أمل : مآعليك منهآ أتصلي على بندر و قفلي البيبآن عدل و أنتظريه يآصل , وأدعي إنه يآصل قبل هـ آلسخيفه خآلتي !!
غلآ : أمل لآ تقولين كييذ1 مهمآ صآر هذي خآلتك ؟
أمل بـ أستغرآب : مآترضين عليهآ لآنهآ خآلتي , مو أمك ؟
غلآ أبتسمت : مآعندي أم أمي مآتت هي مآتت !! مثل مآتقول علوؤي !!
أمل أبتسمت : طيب يلآ بلآ هذرة و أتصي على بندر طيب !!
غلآ : طيب



[ أتصلت على بندر و عطآهآ مشغول و ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

" طق طق طق "
غلآ خآفت : مين ؟
" طق طق طق "
غلآ : مآرآح أفتح مين ؟
" طق طق طق "
غلآ : مين ؟
: أفتحي حيآتي
غلآ أبتسمت : وين مفتآحك ؟ " ورآحت فتحت له آلبآب "
بندر دخل و أبتسمت وسكر آلبآب ورآه : نسيته عندك ؟ , أنتي تعرفين أني أمشي بدون عقل و بس أفكر فيك !!
غلآ أبتسمت بحيآء : تعآل في موضوع مهم !!

" جلست معه و قآلت له آلموضوع "

بندر : بس !! , حيآتي أنآ لآ تخآفينْ , لآ تهمك خليهآ تجي بس و أنآ موجود جمبك حيآتي , لآ يهمك
غلآ ضمته : بس مآبي أشوفهآ !!
بندر يشدهآ له : معليش , خلآص أهدي حيآتي



[ طق طق طق ]

غلآ نآظرت بندر بخوف : هذي هي أكيد !!
بندر و قف : خليك ورآي و أنآ بفتح لهآ آلبآب !! مآعليك حبيبتي




مشى بندر وهو بقمة برودهـ بس من دآخل يغلي , يعز عليه يشوف آلخوف بعيون غلآ وهو معآهآإ


[ فتح آلبآب و ........................... !


نآظرهآ بندر وكأنه عرف إنهآ سآره : هلآ ؟ من بغيتي
أم رآشد وهي تخوصر : بنتي وين ؟!
بندر وهو يخزهآإ من فوق لتحت : يآ عمه !!
ساره : عمتك بعينك !! , أم رآشد لو سمحت !!
بندر : عسى مآشر دآخله و تصآرخين ؟ نعرفك تعرفينآإ ؟ حنآ مآنعرف إحد أسمه إم رآشد ؟!
أم رآشد أبتسمت أبتسآمة خبث : أسأل مرتك ألي هي بنتي أكيد تعرف أحد بهـ الأسم !!
بندر : حتى لو غلآتي , تعرف !! , مآبيهآ تقآبلك ؟ عندك مشكله يآ عمتي ؟
أم رآشد عصبت : ليه مآتبيهآ تقآبلني إن شآء آلله ؟ وش أسبآب رفضك يآ بندر !!
بندر : أسبآب رفضي تخصنني يآعمه , و مآبي غلآتي تتعب و السبب إنتي !! فـ يآليت تروحين لبيتك و إنتي محترمه نفسك , و أذآ جآيه تبين شيء " وكآن يلمح أنهآ تبي فلوس " " أشر على جيب ثوبه " مثل آلشيء الي دآخل !! , لآ تستحين قولي !!
أم رآشد عصبت و قآلت بطنازه : غلآتي و غلآتي !! على أيش غلآتك !! من زينهآ ؟
بندر : غلآتي ملآك و كلن شآيف هـ الشيء ألآ إنتي , و إذآ مآعندك كلآم يلآ أظن أنه مآله دآعي تبقين أكثر و أعطيك من وقتي أكثر , فمآن ألله " و سكر البآب "


غلآ مسكت يده وعيونهآ مليآنه دموع : أحسك قسيت عليهآ بزيآده
بندر : أجل تبينهآإ تتكلم فيك قدآمي ومآ أتكلم معهآإ بـ قسوة !! لآ أنتي بالذآت حوآليك حدود حمرآء ألي يتعدآهآإ جزآته عندي يَ ألغآليه !
غلآ ضمته : ألله لآ يحرمني منك حبيبي
بندر : ولآ منك






[ أمل ]

وآقفه ورى بآب الصآله و أتسمع شـ تقول وهي تبكي !! ,

ساره : أنتي بس لو تشوفين شلون أهآني كآن مآقلتي هـ الشيء !!
أم أمل : أسمحيلي بس إنتي الغلطآنه ألي رآيحه له !! وش تبيين فيه ؟ فلوس و عندك الملآيين , سيآرآت و عندك فوق الـ 3 وش تبين بعد ؟
و قفت ساره و هي بقمة الشر : أنآ رآيحه أشوف حظ بنتي ألي طلع أحسن من حظي مآلت علي و على حظي , و بعد رآيحه أخرب بينهم , بس بس بس " و جلست تبكي قهر "
أم أمل أنصدمت وش كل هـ الحقد : ساره وش هـ الحقد ألي بقلبك ؟ , صج أني أشبهك بـ أشيآء و بطمعك بس مآتوصل فيني أسوي بعيآلي كيذ1 , أمل عمري مآ أذيتهآ و صدق إني أقلل منهآإ رغم إنهآ مره و عآقل بس مآسويت سوآتك ؟
سآره : أطلعي برآ مآلك شغل فيني !!
أم أمل : على العموم من هـ اللحظه أنآ قررت و أنآ مقرره من زمآن بترك لك البيت و أنآ أستأجرت لي بيت دور وآحد بعيد عنك وعن وجع الرآس ألي يجيني منك و إنتي دبري لك أحد تعيشين معه !!
سآره نآظرتهآ بقهر : أنآإ ملآيين يتمنون مني نظره , وطسي لآ عآد تشوفك عيني أجل !! قآل أخت قآل !
أم أمل : ألله يهديك , " طلعت و مرت من عند أمل المصدومه من كلآم أمهآإ ألغريب عليهآ " !!!!



مشت أمل ورى أمهآ و كآنت بتتكلم

أم أمل : ألي سمعتيه صحيح , يلآ شيلي أغرآضك وجهزيهآ بستقر أنآ و إنتي ببيت وآحد !
أمل بفرح مع حزن : طيب و جدي ؟
أم أمل : بشآوره يروح معنآ لآني مجهزه له غرفة بـ البيت ألجديد و حآسبه حسآبه
أمل : ألآآآآآآآه ونآسه " بآست أمهآ " من جد أحس أول مره تسوين خير يآ نوره ههههههـ
أم أمل تضحك : وجع أحترمي نفسك أنآ أمك
أمل : توني أحس خخخخخخخـ " و رآحت لغرفتهآ "
أم أمل : هههههههههـ ألنآس تكبر وتعقل هي تكبر وتنهبل يآحليلهآإ , يلآ توكلنآ على ألله " رآحت تآخذ أغرآضهآ "




[ بالرياض ]


[ بيت البدر ]


سلطان وهو جآلس على اللآب توب : أبو سلطـآن !
أبو سلطآن : هلآ يآولدي ؟
سلطآن : أنت تقول أنك نآوي تبني ثلآث مسآجد بكذآ منطقه صح ؟
أبو سلطآن إن شآء آلله , ليه ؟
سلطآن : أبد وآلله بس أبيك تبني وآحد عن أمي ألله يرحمهآ
أبو سلطآن أبتسم بـ حزن : و هذآ ألي بيصير , ألآ إنت وش قآعد تطقطق به ؟
سلطآن أبتسم على كلآم أبوه : أبد يآبوي بس دآم أن ملآك متبريه من أشغآل زوآجي !! , قلت بسويه ببيتنآإ و يكون من تصميمي , وجآلس أبحث عن تصآميم لحفلات الزواج عشآن أخذ أفكآر و أرتب عليهآإ , ودي يكون مرتب و أنيق
أبو سلطآن : ألله يوفقك يَ ولدي , يلآ قوم مآبقى شيء على أذآن ألمغرب بروح مسجدنآ بأم فيهم
سلطآن وقف : يلآ هذآني معآك



[ سلطآن ]


يآرب يآرب يآرب عسآهآإ تسآهيل , نآوي أكلمهم أللحين و أقولهم إني بحط الملكه والزوآج بيوم وآحد ويكون بسيط , ببيتي وجمعة وونآسه أحس كيذ1 أحلآ و أليوم ألي بعده نسآفر على إختيآرهآإ , أحس كيذ1 تسآهيل و لآ أنآ مآعندي مشكله أسوي لهآإ زوآج مآصآر من قبل , بس مو مرتآح !! أبي شيء بسيط , وآلله يكفيننآ عيون هـ النآس , أستغفرب ألله يآرب , ألله يجمعنآ على خير ~


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #73


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




[ بيت الكآيد ]




شمس و هي تسلم و تخلص من صلآتهآ : ألسلآم عليكم ورحمة ألله , آلسلآم عليكم ورحمة الله
جود و هي منسدحه ع السرير : صآر لنآإ شهرين عن أمول و غلآ
شمس وهي ترتب السجآده : مشتآقه لهآإ حدي من شوي مكلمتهآإ و قآلت لي أن سآروه أم رآشد رآحت لـ غلآ !! قسمن بغيت أطبق للشرقيه أروح أصفق هـ السآره ألي منكده على أمول و غلوؤي و علوؤي !! سخيفه من جد !! أمحق أم
جود فهت : من جججججدك رآحت لـ غلآ ؟
شمس تبتسم : لآ مآعليك بندر رجآل وعرف كيف يتصرف
جود : أشوى !! أهم شيء نفسية غلآ
شمس : لآ كويسه لمآإ سكرت من أمل كلمتهآإ و طمنتني عليهآإ وعلى بشآير مدري عزيز ألي ببطنهآإ خخخخـ
جود : يالفآصله , أسمعي مو نآوية تجهزين لـ تخرجك من الجآمعة ؟
شمس : نهي نهي و أصلن ولآ فكرت أسوي تخرج !! , أبي ليلة فرحي وحده مع بدر وبس خخخخخخخـ
جود : أخس !! من متى الرومنسيه !!
شمس : من يوم أنولدت " و أبتسمت إبتسآمه على هبآل "
جود : ألله يعين أخوي على هبآلك
شمس أبتسمت : . . . . " سكتت شوي " ألآ أقول شخبآر فوآز مع درآسته من زمآن مآتوآجهت معه ؟ هذآ وحنآ بنفس ألبيت !!
جود : أبدن توني موآجهته عند أمي , يقول مآعلي مآشي حآلي و إوكِ
شمس : ألله يوفقه , أمممممممممم
جود : أممممم أيش ؟
شمس : مفكره أخطب له ملآك صديقتي ؟
جود بصدمه : ملآك البدر عمة سلطآن ؟
شمس وهي تصفق جود بالمخده : أنتي مفطره فول اليوم !! يآلله تستوعبين كلآمي !! , لآ ملآك التركي , يآلبى قلبهآإ وآلله مشتآقه لهآإ
جود : يآللللللللله ملآك آلتركي !! يآربي من زمآن عنهآإ ؟ طيب يمكن أنخطبت ؟
شمس : لآ أنآإ سآئله حصه تقول لآ كل مآجآهآإ أحد رفضت
جود : غريبه ؟
شمس : من جد أستغربت يعني , جمآل و أخلآق خفة دم وكآمله والكآمل الله , وللحين ترفض !!
جود : يآبنت آلنصيب
شمس : أي وآلله !!
جود : خلآص شآوري إمي و شوفي رآيهآإ ؟
شمس : لآ بشآور فوآز أول
جود : أيه صح أريح له !
شمس : إوكي أليوم أكلمه إن شآء آلله



[ بيت الجآسم ]


ألعنود : مدري وآلله بس هم بيجون يذآكرون معي بـ غرفتي " وقآلت بلكآعه لـ طلآل " و بدووون إزعآج !!
طلآل : يآلبيه يعني ألبيت أليوم بينور !!
ألعنود : لآتخليني أندم إني قلت لك !!
طلآل : رآكآن يدري إن زوجته بتجينآإ ؟
ألعنود : لآ , هي قآلت لآ تعلمينه إني بجي تقول إحرآج , بس عليآء عآدي عندهآإ
طلآل : حبيبتي طآلعه علي خخخخخـ
العنود : يآحبي لكم بس
طلآل يغمز : و يآحبي لك إنتي و رآشد هههههههههـ
ألعنود أستحت ولفت عنه : سخيف " ورآحت تجهز لعلياء و شموخ الي بيجونهآإ )



طلآل وهو يمشي ويكلم سلطآن ورآيح للديوآنيه ألي فيهآ رآكآن : وشكوآي للي يفتهم شكوآي و " جآي آلحبيب جآي "
سلطآن : لآ لآ و رآح الحبيب رآح !!
طلآل : لآ أنآإ جآي آلحبيب جآي !!
سلطآن : أهآآآآآآ هههههههههههههههـ
طلآل : مآبغيت تفهم يآقلبي ! هههههههههـ
سلطآن : فآهمك فآهمك
طلآل : شرآيك تمرنآإ تتقهوى ؟
سلطآن : لآو آلله عندي أشغآل آلدنيآ ومآيمدي , بس كلمتك أسلم
طلآل : أهآإ , ألله ييسهل عليك , موفق , أجل يلآ فمآن ألله
سلطآن : فمآن آلكريم





[ شموخ و عليآء ]





[ بالسيآره ]


شموخ : وآلله مستحيه !! , خير رآيحين و شسمه
عليآء : لآ عآدي و إذآ , بنجلس مع عيآلهم و لآ مع العنود خخخخخخخخخـ
شموخ : شتحسييين !! , ألمهم خلآص كلمي العنود وقولي لهآإ تسوي لنآإ درب من اللحين
عليآء : ههههههههههههـ مآيمدي مشينآإ
شموخ : مآلي شغل , وآلله حدي منحرجه
عليآء : إوكي إوكي " رفعت الجوآل وأتصلت على ألعنود ألي ردت على طول " عنآدي , شموخ تقول سوي درب من اللحين ههههههههههـ
آلعنود فصلت ضحك : هههههههههههـ شتحس فيه بس !!
شموخ : وجعآه وش يضحك ؟ منحرجه وربي !
ألعنود : إوكي إوكي أهم شيء إنكم بالطريق
عليآء : يلآ سلآم



[ فوآز ]


هذي من صجهآ تتكلم !! , لآ وهي بتخطب لي بنفسهآ ؟
شمس : هاه وش قلت ؟
فوآز : شمس أنتي تعرفين رآيي من قبل ؟
شمس : طيب فوآز وش الي مآنعك كيذ1 ! تزوج خلنآإ نفرح فيك ؟
فوآز أبتسم بألم إنتوآ بتفرحون وأنآ بموت مليون مره : وآلله محتآر وربي !
شمس : وربي آلبنت تجنن و قسمن صديقتي أكثر من سنه و أعرفهآ عز المعرفه ,
فوآز : أنآ عآرف أن ذوقج حلو و رآيج بالبنت مآيخيب بس ولو ؟
شمس : ولو أيش ؟ فوآز وآلله أنآإ بس إنتظر موآفقتك !! إنت قل موآفق وشف العرس ألي بيصير ؟ وربي مآرآح أقصر معك
فوآز بألم وبدون لآ يرآقب قوله : أنتي تسوين جذي تبيني أنسآج ؟
شمس شدت على المبآيل و رخت صوتهآ : فوآز لآ الموضوع مو كيذ1 , بس نبي نفرح لك ؟
فوآز : طيب خلآص ألي تشوفينه , و مآعندي مشكله دآمهآإ أختيآرج " قآل وهو يضحك " مو مصدق إني بتزوج ؟ تصدقين وآيد فرحآن ؟
شمس أبتسمت بألم وهي تعرف طبعه : ألله يوفقك و يسعدك يآرب , خلني بروح أقول لعمتي عشآن نتم الموضوع من بكره !
فوآز : على خير على خير إن شآء آلله
شمس : يلآ فمآن ألله
فوآز : فمآن آلكريم " سكر السمآعه وهو على وجهه بقآيآ أبتسآمه "



بدر : من تكلم ؟
فوآز مبتسم : زوجتك تبي تخطب لي صديقتهآإ !!
بدر فرح : و أنت بتوآفق ؟
فوآز : وليش أرفض ؟
بدر ضمه : أوووووه و أخيراً فوآزوه , مبروك مقدمإ
فوآز : ألله يبآرك فيك حبيبي ! " سكت و بعدين ضحك " ههههههههههههههـ
بدر : وش فيك تضحك ؟
فوآز : بغيت أقولك حبيبتي هههههههههههههههههـ
بدر : ههههههههههـ وجع للعدو أللحين إنآإ حبيبتك ؟ مآيمدي يالأخو تصير حبيبتك هههههههـ
فوآز : ههههههههـ تصير ليش لآ
بدر : أمش يلآ بيأذن العشآء وحنآإ طآقينهآإ سوآلف




[ عند شمس و أم بدر ]



شمس : هاه وش قلتي ؟
أم بدر وهي تفكر مع إبتسآمه : وآلله ملآك ألتركي بنت تجنن وكآمله و الكآمل وجه اآلله , مآشآء آلله عليهآإ , ومنآسبة لبدر , وآلله فكرتن مهيب شينة ؟
شمس : حلو , طِيب بس بآقي نكلم أهلهآإ ونقولهم بنجيهم , حلو كيذ1 عمه ؟
أم بدر : ونعم التفكير يآبنيتي ؟ إن شآء آلله بعدين تخطبين لولدك وولد بدر
شمس أستحت : و إنتي معنآإ إن شآء آلله


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #74


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




بيت الجآسم ]



عليآء : يووووووه !!
ألعنود و شموخ : وش ؟
عليآء : طلآل يتصل ؟
ألعنود و شموخ : ههههههههههههههههههههـ أمآ عآد
عليآء أبتسمت : ألعنود تعآلي كلميه هههههههههـ
ألعنود وهي تروح عند علياء : إوكي


ألعنود : همممم ؟
طلآل : و إنتي بكل مكآن تنطين لي ؟
ألعنود : زوجتك تذآكر ومآتقدر تكلمك و أنآ رديت عنهآإ !
طلآل : لبى بس يآبخت الدفتر والقلم !!
ألعنود بهبآل : لآ تشوفهىإ !! ملت الدفآتر و الكتب قلوب و جمبهآإ أسمك خخخخخخخخخخخخخـ
شموخ : هههههههههههههههههههـ
عليآء : وجع إن شآء آلله !! عنييييييييييييد !!
ألعنود : أيه و تكتب جمب أسمك أغنية لنوآل و فآضل شآكر , أحآول , ألبنت تحبك ههههههههههههـ
عليآء أخذت ألجوآل وقآلت بضحكه : لآتصدق عمرك !!
طلآل : و أنآإ أحبك أكثر
عليآء : ورآي درآسه , يلآ فمآن ألله " سكرت منه "

عليآء وهي تخز العنود : على فكره حركتك بآآآآيخه !! " و سكتت شوي و بعدين ضحكت " هههههههههههههـ أحسه صآر مغرور عقب مآدرى ههههههههههههههـ
شموخ و العنود : ههههههههههههههههـ
شموخ : يآلبىآكم من جد خبل و أخذ له خبله !!
ألعنود وهي تضحك : أبشرك عيآلك بيطلعون تحف ههههههههههههـ
شموخ : هههههههههههههـ
عليآء : من جد و أنآ أعترف بهـ الشيء خخخخخخخـ

" ترن ترن " مسج لـ جوآل عليآء ~



"طفله مهما طالـ عمرك .. مهما فيك من الجراءهـ
باقيه بـ عــيوني طفله .. لابســه ثوب البراءهـ


أقول عليآء !! أنآإ من عقب مآقآلت لي العنود إنك ترسمين قلوب وكيذ1 !!
عرفت إني متزوج لي طفله
ورب ألكون محظوظ أنآإ فيهآإ "




عليآء أبتسمت و أستحت بقوآ : يوــــه !!
ألعنود وهي تسحب الجوآل : ههههههههههـ يآحركآت
عليآء تآخذه : عييييييب يآمره !!


" كملوآ جلستهم سوآلف و ضحك و المذآكره حآطينهآإ على جنب "


ألعنود : شموخ شموخ !
شموخ : لبيه ؟
ألعنود : تدرين أكتشفت شيئ !!
شموخ : ألي هو ؟
ألعنود بضحكه : صوتك يحث على المذآكره هههههههههههـ
شموخ : هههههههـ ليه ؟
ألعنود : يوم لابي صآلح كنت أذآكر و إنآ أسمع صوتك و كنت أفهم وقسم ههههههـ , بس أللحين لآبي خرب ومآكو طريقة أذآكر فيهآإ ؟ , ومآحب أسمع من جوآل !
شموخ : قهر أكيد بتسقطين ذآ ألترم هههههههههههههههـ
ألعنود وعليآء : ههههههههههههههههههههـ
ألعنود : فآل ألله و لآ فآلك , أسمعي بجيب لآب وأحد من أخوآني و أبيك تسجلين عليه و إنآإ بتسمع منه !!
شموخ : يلآ أنتظرك



" رآحت ألعنود وجآبت الآب توب و الهت فون "

شموخ : شنو أغني ؟
ألعنود : عبآدي جوهر – أستآهلك !! عجيبه عليك
شموخ : أحم أحم إوكي يَلآ ببدأ


أممممممم " بدت تدور اللحن "


أبسألك !
ابسألك .. هو أنا استاهلك ؟!
استاهل الدمع اللي جرّح وجنتك ؟
استاهل انياعشقك ؟
ابسألك عن حالنا .. انتي واناياللي احس .. انك اناحالنا ما هوغريبانـّا نكون متأكدين ان الفراق ما هو بعيدبالرغم من جرح السنينعشقنا دايم يزين
ماهو غريب .. اني لو مرة في همينسيت وبكلمة جرحتكقبل ما تتألمين .. اللي ينزف هو دميابسألك ماهو غريب .. استاهلك

ألعنود وهي منمدجه : يآفنآآآآآآنه
شموخ : على قلبي عنودتي " وكملت تغني "

ابسألك لو قلت لك ان الحنان اللي في قلبكينبت من الصخر الزهر..
وانالنهار اللي في خدودك يخلي النسمة عطر ..
وان العذاب اللي في عيونك يعلـّمالناس الشعر ..
ولو قلتلك اني احبك اكثر من هموم البشروكثر الجفا وكثرالسهر ... لو قلت لكوانك اقرب من عيوني للنظركل الذي اقدر اقولهواللي ما اقدر اقولهاستاهلك .. حبيبتي ؟!
وباجاوبك .. للأسف ما به احديستاهلك



عليآء : يآلله الكلمآت أليييييييمه
ألعنود : بقوآإ و ربي ~
شموخ : عبآدي كبييييييير
عليآء : هاه يآلعنود ألحين دآم عندك تسجيل لـ شموخ مآرآح تسقطين ههههههههههههـ
ألعنود : هههههههههههههـ يب يب




" كملوآ آلبنآت سوآلف وهيصوآ و خلصوآ وكل وحدآ رآحت لبيتهآإ "





[ بيت الكآيد ]



شمس : خلآص إنآإ و عمتي بوكرآ بنروح لـ التركي نخطب
جود : كويس , موفقين
شمس : ويآك
جود : يلآ نآمي ألسآعه 11 مآتعبتي !! على قومة الجآمعه ترآك
شمس : أللحين بنآم بس دقآيق

طلعت جود وخلت شمس ملتهيه بجوآلهآإ


[ شمس ]

معقوله يعني هـ الصدف تحصل !! يآلله مو معقول هو نفسه ألي بـ المول !! , مو مستوعبه ؟ بس بسكت مآرآح أقوله , ألله يستر !!



[ عند الجآسر ]


رآشد : يلآ عليآء متى نآوية تنآمين ؟
عليآء وهي تسكر الـtv : يلآ هذآني رآيحه أنآم
رآشد وهو مبتسم : نوم العوآفي



[ رآشد ]


يوم ملكتي و شكلهآإ مو رآضيين يروحون عن بآلي !!
آلبنت مآشآء آلله عليهآإ كلهآإ ملح و جآذبيه , وجمآلهىإ عآدي بس معجبتني حيل , ربي لك الحمد ألي رزقني بمثلهآإ , يلآ خلني أروح أنآم و أخلص من هـ الهوآجيس



[ بيت الجآسم ]

رآكآن بـبجآمته دآخل على العنود : وين لآبي ؟
و ألعنود وهي تنزل الهت فون : هذآ هو ألي جآلسه أتسمع عليه
رآكآن : بستعمله سآعه إن شآء آلله وأرده لك تكملين بس عندي شغله ضروريه !
ألعنود : إوكي أخذه



أخذ رآكآن لآب توبه و طلع الصآله و شآف ملف أغنيه MP3 مشتغل !! حط السمآعآت بـ إذنه وهو يسمع صوتهآإ


و هي تقول : على قلبي عنودتي


أبتسم بسرعه !! عرفهآ , مآغيرهآإ ~
غمض عيونه وهو مندمج مع صوتهآإ و يغني معهآإ

يوم خلصت , شد على يدهـ وكأنه يتكلم مع أحد و ردد بدآخله " غلآك يآشموخ عذب قلب رآكآن "
يآلبيه يَ ألصوت , " فتح جوآله و فتح البلوتوث و أرسل المقطع لنفسه ورجع الجهآز للعنود "


[ رآكآن ]

هـ المقطع بيبقى عندي , لين مآتجين يَ شموخ و تصيرين حلآلي و أغني لك و تغني لي !! , أبتسمت على تفكيري و درجة جنوني بهـ البنت الغريبه ألي بتصير زوجتي عمآإ قريب , رحت و سكرت جوآلي وأنسدجت و أنآإ منشغل فيهآإ !!







[ يوم جديد ]
آلسآعه 4 العصر
[ ببيت التركي ]

أم فيصل : حيآكم ألله هلآ و غلآ وآلله , هذي آلسآعه المبآركه
ريمآ : نورتي يآشموس زمآن عنك ؟
شمس : لبى قلبك و ربي وآحشتني إنتي و ملآكوه , ألآ هي وين !
ريمآ : تجي شوي

" بدت ريم تقهوؤي شمس و أم بدر , و كملوآ سآعه وملآك مآطلعت لهم , و حبت أم بدر تدخل بالموضوع ,

تكلمت أم بدر و قآلت ألي عندهآإ ونظرآت أم فيصل ألي هي أم ملآك و ريمآ أخت ملآك , بآدي عليهم الأستغرآب !!

شمس : وش قلتوآ ؟
أم فيصل : بس يآشمس أنتي مآتدرين أن ملآك صآرت ؟
شمس بدى الخوف عليهآإ : صآرت أيش ؟ وش فيهآإ ملآك ؟
ريمآ : قبل سنه ملآك صآر عليهآ حآدث و كآن بسيط , بس سبب هـ الحآدث أن ملآك تكون عرجآ طول عمرهآإ !!
شمس أبتسمت وهي تخفي خوفهآإ : ملآك بسم ألله عليهآإ كآمله و الكآمل ألله , ومآينقص منهآإ حكمة ربي !! , حنآإ جينآإ نطلب بنتكم لآننآإ نعرفهآإ أخلآق وتربية , ومآجينآإ ندور الشكل !!
أم فيصل أرتآحت : أجل نستشير ملآك و نرد لكم خبر

شمس و قفت : عن أذنكم أبي ألحمآم و إنتوآ بكرآمه ؟


ريمآ وقفت ودلت شمس على الحمآم




شمس فتحت جوآلهآإ و أتصلت على فوآز

شمس : أهلين فوآز
فوآز بخوف : وآفقوآ ؟
شمس : فوآز بقولك شيء ؟
فوآز : قولي إنهم رفضوآ ؟
شمس : لآ مآيحصلون زيك وآلله , بس
فوآز : بس أيش ؟
شمس : ملآك , ...................................... !


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #75


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




يوم جديد ]
آلسآعه 4 العصر
[ ببيت التركي ]

أم فيصل : حيآكم ألله هلآ و غلآ وآلله , هذي آلسآعه المبآركه
ريمآ : نورتي يآشموس زمآن عنك ؟
شمس : لبى قلبك و ربي وآحشتني إنتي و ملآكوه , ألآ هي وين !
ريمآ : تجي شوي

" بدت ريم تقهوؤي شمس و أم بدر , و كملوآ سآعه وملآك مآطلعت لهم , و حبت أم بدر تدخل بالموضوع ,

تكلمت أم بدر و قآلت ألي عندهآإ ونظرآت أم فيصل ألي هي أم ملآك و ريمآ أخت ملآك , بآدي عليهم الأستغرآب !!

شمس : وش قلتوآ ؟
أم فيصل : بس يآشمس أنتي مآتدرين أن ملآك صآرت ؟
شمس بدى الخوف عليهآإ : صآرت أيش ؟ وش فيهآإ ملآك ؟
ريمآ : قبل سنه ملآك صآر عليهآ حآدث و كآن بسيط , بس سبب هـ الحآدث أن ملآك تكون عرجآ طول عمرهآإ !!
شمس أبتسمت وهي تخفي خوفهآإ : ملآك بسم ألله عليهآإ كآمله و الكآمل ألله , ومآينقص منهآإ حكمة ربي !! , حنآإ جينآإ نطلب بنتكم لآننآإ نعرفهآإ أخلآق وتربية , ومآجينآإ ندور الشكل !!
أم فيصل أرتآحت : أجل نستشير ملآك و نرد لكم خبر

شمس و قفت : عن أذنكم أبي ألحمآم و إنتوآ بكرآمه ؟


ريمآ وقفت ودلت شمس على الحمآم




شمس فتحت جوآلهآإ و أتصلت على فوآز

شمس : أهلين فوآز
فوآز بخوف : وآفقوآ ؟
شمس : فوآز بقولك شيء ؟
فوآز : قولي إنهم رفضوآ ؟
شمس : لآ مآيحصلون زيك وآلله , بس
فوآز : بس أيش ؟
شمس : ملآك , " و قآلت له السآلفه " !
فوآز أرتآح : و أنآ أحسب آلبنت مخطوبه و لآ تزوجت , طيب شموسه عآدي آلعرج مآيأثر وربي , و بعدين وربي وربي هذي ألي أنآإ أبيهآإ !!
شمس أبتسمت بقوآ : ألآآآآآآآآآآآه يعني خلآص ملآك لك !! , ونآسسسسه وربي مآرآح تندم من جد ملآك مآكو مثلهآإ أثنين
فوآز أبتسم على فرحة شمس : طيب يآ مآكو شوي شوي , لآ تتحمسين يمكن ترفضي بسبتج !!
شمس : ههههههههههههـ لآ لآ مآ أظن , أنت غير و أكيد هي بتوآفق عليك إن شآء آلله
فوآز أبتسم : على قلبي يآمرة أخوي , طيب دعوآتج و سلمي عليهآإ
شمس : هههههههههـ من اللحين سلمي !! , طيب يوصل , فمآن آلله
فوآز أبتسم على هبآلهآ : ربي يحفظج



شمس رجعت للحريم و هي مبتسمه : آلسلآم
ريمآ : حيآك
شمس تبتسم و تقول بهبآل : عسى مآطآفني شيء بس !!
ريمآ : ههههههـ و إنتي للحين على هبآلك
شمس : مآتغير يآقلبي , أمممممممم نآدي ملآك وربي مشتآقه لهآإ حدي , ولآ تدرين !! عآدي أنآإ أروح لهآإ " قآلتهآإ بحيآء "
ريمآ : لبى وآلله , أكيد تقدرين , مآمآ خآلتي عن أذنكم بنطلع لملآكو
: أذنكم معكم



" وهم يمشون بـ الممر لغرفة ملآك

شمس : أمممممم ريومآإ , أسمعي تجلسين معنآإ شوي ثمن تروحين لآني أبي أكلمهآإ بروحنآإ و قولي إنك بتجيبين حلآ و قهوة وكيذ1
ريمآ : طيب من عيوني , يآهي بتفرررح بشوفتك وآلله
شمس : يآلبيييييه يآهي


" طق طق طق "


صوتهآ من ورى آلبآب بـ هدوء : من آلطآرق " وتضحك " ؟
شمس و هي تخشن صوتهآ مثل قبل : أحم أحم صديقتوكي يآفتآة آلعرب
ملآك أنصدمت من الصوت وقفت وهي تفتح البآب : لآ يكون " و شآفت شمس و ضمتهآإ " شمييييس وجعآه وحشتييييييييييني بشكل يآلخبله
شمس : يآلبيه وربي و إنتي وآحشتني أكثر و أكثر و أكثر
ملآك : يآلبى قلبك بس , ريموه ورى مآقلتي لي أكشخ على الأقل ؟ يآلدووووبه
ريمآ : دآيم المفآجئآت أحلى ههههههههـ
ملاك و شمس : هههههههههههه
شمس : يآملحححك يآريومآإ مآتغيرتي , خلينآإ ندخل بجلس أسولف معك
ملآك و هي تجلس شمس على السرير : لو بكيفي خليتك تنآمين عندي ههههههـ , أخبآرك شـ علومك ؟
شمس : أبد وآلله بخير ومآشي حآلي , إنتي ألي شلونك وكيف صحتك ؟ وربي مشتآقه لك حيييل
ملآك : أبد وآلله مآشي حآلي بعد , يووووه يآشميس صآر لي أشيآء كثييييير يوم حنآإ بعآد عن بعض !! و قسم بآلله يعني مدري بيكفي يوم أقولهآإ لك !! وآلله أحس بأخذ أسبوع و أنآإ أحكي خخخخخخخخـ
شمس : ههههههههـ , لآلآ أبدي بـ أهم شيء
ملآك و قفت ومشت ثلآث خطوآت و أبتسمت : شفتي كيف صرت ؟
شمس أبتسمت إبتسآمه بآهته لـ أبتسآمة ملآك : عآدي هذآ مآيغير كونك ملآك أحلى مآخلق ربي يآلغآليه
ملآك جلست : يآلبى قلبك , صآر لي حآدث بسيط جداً بس ربي قدر أني أصير عرجآ , و أقدر أقولك هـ الشيء غير حيآتي ونظآمهآإ
ريمآإ وقفت : بروح أجيب القهوة و الحلآ عن أذنكم
ملآك و شمس : إذنك معك
شمس : أمممممم ملآكي قبل لآ تكملين بآقي حيآتك خلني بقولك شيء ,
ملآك : صرتي تعرفين تصيرين جديه يآبطله , أوكي أسمع لك !! قولي ؟
شمس : أنآإ عندي ولد خآل كويتي أسمه فوآز , جآء يدرس هنآإ و صآر له 3 شهور أو 4 وهو هنآإ ,’ فوآز ذآ أنسآن مآشفت مثله من جد , يعني أخلآق و طيبه و صفآت حلوآ كثير لدرجه أقدر أقولك مآفيه صفآت شينه !! و أنآ مآ أقول كيذ1 لآني بنت عمته ؟ لآ إنتي تعرفيني مآ أجآمل
ملآك : أعرفك أكثر من روحي , أيوآ كملي
شمس أبتسمت : أحم , وآلله يآطويلة العمر أنآإ شرت عليه أني أخطب له وحده سعوديه و أعرفهآإ أنآإ وهو وآفق و قآل برآحتك بس أهم شيء تعرفينهآإ زين , وتوقعين من جآء ببآلي أنآإ وجود ؟
ملآك : مين ؟
شمس ببإتسآمه أكبر : أنتي ي ملآك !!
ملآك فهت بـ حيآء : هاه ؟
شمس : أممممم لآ تقولين أنآإ فيني عيب و مدري وشو !! , لآ فوآز أخر همه , حنآإ نبيك كَ شخص نبيك ملآك , أنتي تدرين قد أيش أحبك و إن إنقطآعنآإ عن بعض كآن غصب عننآ , بس ورب الكون على آلبآل يآلغآليه , و لمآ كنت أفكر فيك خفت تكونين تزوجتي و لآ أنخطبتي بس كلمت حصوص و قآلت لي إنك كله ترفضين ؟
ملآك : لآ كله أرفض مآ أبي أقآبل أي رجآل و أنآ بهـ العيب !!
شمس : غلطآنه وربي , آلرجآل بس يشوفك ويعرفك عن قريب بينسى عيبك وربي , و فوآز من جد لمآ قلت له عنك و تكلمت عنك وحتى لمآ عرف عيبك قآل هذي ألي أبيهآإ وربي !!
ملآك أستحت بقوآ : شمس خلآص أنآ من بعد الحآدث قلت مآبي أتزوج , و
شمس : لآ لآ لآ لآ , بتتزوجين ومآرآح يآخذك ألآ فوآز , ملآكي حبيبتي عرجك مآرآح ييأثر على حيآتكم وربي ’, و إنتي فكري بـ روحك غنآتي ,
ملاك أبتسمت : طيب حبيبتي
شمس وقفت : يلآ تآمرين على شيء ؟ بجيك زيآرة ثآنيه أخذ الموآفقه إن شآء آلله ههههههههههـ
ملآك : ههههههههـ أن شآء آالله , " بآستهآ " آلله لآ يحرمني منك
شمس : ولآ منك يآروحي , أطلعي لـ عمتي سلمي عليهآإ يالخبله
ملآك : طيب هذآ أنآإ و رآك


" ورآحوآإ عند الحريم يسلمون و يودعون أم بدر و شمس "


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #76


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




[ بيت عبدالعزيز ]



شموخ بحيآء : يعني خلآص بس شهرين يبى ؟
عبدالعزيز : أيه أنتي و عليآء بـ نفس اليوم حبيبتي , و بعد عرسكم بيومين إن شآء آلله تسآفرون لـ جزر المآلديف أو إيطآليآ و يمكن جنيف
شموخ خقت : جنيف ؟
عبدالعزيز : أيه حبيبتي ؟ وش فيك تعيدين كلآمي ؟
شموخ بحيآء : لآ ولآشيء بس شوية خوف و ربكه
عبدالعزيز : شموخ يلآ أتصلي على عليآء خليهآ تجي بقولهآإ نفس الكلآم ألي قلته لك
شموخ وقفت : طيب يبى , عن أذنك




[ شموخ ]


يآلله , بآقي شهرين بس !! , يعني شهر 1 عرسي و عرس عليآء بنفس اليوم ؟ , حسيت برجفة بعظآمي و أنآ أفكر بهـ الشيء , بديت أتخيل كل شيء بيصير حتى التفآصيل الصغيرآ , كيف بتكون ليلتي مع رآكآن ووش رآح يقول إو رآح أقول أنآإ ؟ , بس حبيت رآيه أنه يخلي الملكه يوم العرس ألحمدلله عشآن أشوفه مره وحده وتكون طول العمر أن شآء آلله , مسكت جوآلي و أتصلت على عليآء و قلت لهآإ تجي عشآن أبوي يبيهآإ وكيذ1 , مشيت و فتحت لآب توبي ببدأ أصمم و أدور لي " مصممه و كوآفيره " و أشيآء كثير ببحث عنهآإ , جلست أبحث و بديت أستعد وأخزن الأرقآم , خلآص لآزم أجهز كل شيء ,




عليآء دخلت على عمهآ : هلآ و غلآ , " بآست رآسه "
عبدالعزيز : هلآ بـ حبيبتي , حيآك تعآلي أجلسي قبآلي
عليآء : سم يآعمي ؟
عبدالعزيز : مآكلمتي طلآل ومآقآلك شيء عن العرس ؟
عليآء بحيآء : من سآعة مسكره منه بس مآقآلي شيء ؟
عبدالعزيز : طيب , حبيبتي إن شآء آلله بعد شهرين عرسك وعرس شموخ بنفس اليوم , ولآزم تبدون تجهيز وآلله يوفقكم حبيبتي
عليآء فهت بحيآء : وش ؟
عبدالعزيز أبتسم : يعني أسوي مثل مآسويت مع شموخ وو أجلس أعيد ؟ , طيب , و بعد عرسكم بيومين بتسآفرون بتروحون لـ جزر المآلديف أو إيطآليآ أو جنيف ؟
عليآء : ألله جنيف ؟
عبدالعزيز : يلآ أبدوآ تجهيز من الحين و إذآ تبين تسآفرين تجهزين من دبي و لآ زي كيذ1 علميني أخذ إجآزه وأسآفر معكم أسبوع تجهزون مآشي ؟
عليآء : إوكي بتشآور أنإ و شموخ ونرد لك خبر , " بآست رآسه " ألله لآ يحرمني منك ,





[ عليآء ]

و يسكر مني كأن مآعنده شيء !! , أنآإ أوريه , بس عقآب له من هنآإ لييييين عرسنآإ مآرآح أرد عليه , !!! يوه لآلآ قويه , أممممم بسآفر ومآرآح أقوله , يآربي مجرد أني أفكر أن عرسي بآقي عليه شهرين تجيني رجفة قويه مدري وش تبي !! , دخلت على شموخ ألي تكلم تيلفون


شموخ : إوكي بوكرآ يكون بيننآإ أتصآل طيب ؟ ’ طيب مع السلآمه


عليآء : قآلك عمي ؟
شموخ بحيآء : أيه و قسمن وجهي ذآب من الحيآء عنده
عليآء : أنآ مآقآهرني ألآ طلآل تخيلي توني مسكره منه ومآقآلي شيء !!
شموخ : لآ أحسن أبوي يقولك تحسين إن عندك أحد يفكر بـ مستقبلك , ألله لآ يحرمنآإ منه
عليآء أبتسمت : أي وآلله أمين , طيب وش سويتي ؟
شموخ : أممممم شرآيك نسآفر دبي نجهز من سآعآت و أطقم وكيذ1 ,
عليآء : تو عمي يقول إذآ تبون تروحون تجهزون علموني أخذ إجآزة أروح معكم
شموخ : حلو , أنإ توني مسكره من كوآفيره أسمهآإ سميه , سوريه هي بس أنآإ حآبه أسوي مكيآج عندهآإ , حيل نآعمه وهآديه و أنآ أبي كيذ1
عليآء : إوكي و أنآإ معك ,





[ بيت الجآسم ]


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #77


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




أم رآكآن : آلصآله حآجزتهآإ أنآإ من مده , تعرف زحمة العروسآت وكيذ1
رآكآن : حلو , يلآ أبدوآ أحجزوآ الحلويآت و خلينآ نرتب الأجنحه ألي بنينآهآإ فوق , أحس ألوقت مآيكفي
طلآل : لآ بيكفي إن شآء آلله , بس أنت جهز نفسك ومآعليك من هـ الأمور أمي والعنود بيتكلفون فيهآإ
ألعنود : صح عليك طلآل , يلآ من اليوم بأجري أتصآلآتي و أخلص إن شآء آلله
أم رآكآن : ألكروت خلوهآإ علي أنآإ بأخلصهم أليوم إن شآء آلله
ألعنود فتحت جوآلهآإ : يلآ عن أذنكم
الكل : أذنك معك
أم رآكآن : و يلآ أنآإ بروح مع السوآق بشوف الكروت و هـ، الشغلآآت , ألله يوفقكم يآعيآلي




[ جده ]



نور : و لو بنت ؟
فهد : أمممممم لو بنت , يمكن غآليه
نور : حلو , أبو غآليه و لآ أبو نآصر
فهد : أعجبتك الأسمآء ؟ عآد أحسهآإ بآيخه هههههـ
نور : كل شيء منك حلو , أمممم متى نآوي نطلع للريآض ؟
فهد : بنخلي طلعتنآإ لـ عرس الشبآب , صعب كل شوي أسحب أجآزه , حتى لو إني ألمدير ورآي نآس
نور : إوكي عآذرتك حبيبي عآدي
فهد : يآلبى قلبك
نور و قفت : مآودك نطلع نتمشى ؟
فهد : شرآيك نروح ريدسي مول ؟
نور : مآبه مشكله , بروح أتجهز و إنت يلآ تجهز





[ الريآض ]




[ بيت الكآيد ]


فوآز : هاه وش قلت ؟
بدر بتفكير : وآلله مو شينه نخلي زوآجنآإ يوم وآحد ويكون عآدي جداً و ببيتنآإ ومآيكونون المعآزيم كثآر , شيء حلو وآلله و أنآإ مآعندي مآنع بس لآزم نآخذ موآفقة ملآك عليك و أخذ موآفقة شمس على الفكره ؟
فوآز : إن شآء آلله خير







[ بعد يومين رآحت كلهآإ تيلفونآت و مكآلمآت وتجهيزآت لـ أمور بتجمع كذأ شخص للأبد بإذن ألله , تجهيزآت لـ ليلة عمر كل بطل من أبطآلنآإ , بيعيشون و بيذكرون كل أيآمهم بحلوهآ و بمورهآإ و بإذن ألله أيآمهم مع بعض بتكون من احلى الأيآم , و إن شآء آلله تكون نهآيتهم سعيده مثل مآخططنآإ لهآإ مع بعض
[ متآبعيني أحبكم وربي ]




شمس : ألو فوآزوه مبرووووووووووووووووووووووووووووك
فوآز بفرحه مآتوقعهآإ من نفسه : وآفقت وآلله ؟
شمس : أيه وآفقت , ألله يوفقك يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب و يسسسسسسسسعدك دوووم
فوآز : ألله يبآرك فيج , وربي البركه فيج مآقصرتي , أردهآإ لج بـ عرسج ي الخبله
شمس : تسلم , طيب يلآ روح علم بدر وبشره و خلنآإ نبدأ نجهز لك لآنهآإ تبي ملكه عآديه و بدون زوآج و أنت تعرف ألأسبآب أظن
فوآز : طيب مآكو مشكله خلآص أكلم بدر عن الموضوع و أرد لج خبر , بس صبر شموسه أبي عمتي بسلم عليهآإ , أهي بعد مآقصرت وآلله
شمس : تلقآهآإ بالصآله بروحهآإ أنآإ وجود فوق نكلم ملآك
فوآز أبتسم : سلمي طيب ؟
شمس : هههههههـ طيب , فمـآن ألله
فوآز : فمـآن ألله





[ فوآز ]

أنآ فرحآن يمكن لآنهآإ أهي ألي أختآرت لي البنيه , بس هم مستحيل أنسى هـ الشمس , وربي مخلوقه غييير حبيتهآإ بكل مآفيني من و أنآإ صغير ومآظنتي أنسى , بس هـ الملآك شكلهآإ غير مثل شمس , وربي يوفقني ويآهآإ و يقدم الي فيه الخير
كملت طريقي لـ بدر و أنآإ أدندن على أنغآم " عآمين أحبك لـ رآبح صقر " حسيت إنهآإ من جد توجع حسيت بموقفي بـ حبي لـ شمس ألي صآرت " خطيبة بدر " أنآإ عآدي أقدر أكتم هـ الحب لـمدة بس يوم زوآجهآإ حبيت يكون بنفس يوم زوآجي عشآن يلهيني عن التفكير فيهآإ , وحرآم أظلم ملآك معي , و لآزم أحترمهآإ وهذآ ألي رآح يصير و شمس بعد مآلهآإ ذنب ومو هي الي خلتني أحبهآإ و " مو ذنبهآإ إن هي غيييييييير "


عــامـيـن احـبـك واكـتـم الـحـب واخـفـيـهواخــفيـه حــتـى عـنـك يــا نـورعـيـنـي
عـايـش بـصـدري طـول هـالـوقـت اربـيه
يــاكـل مــن ايـامـي ويـشـربسـنيــنـي

لآهي عآمين و لآهي ثلآث ولآ ثمآنيه ألآ فوق الـ10 أعوآم و أنآإ أحببببهآإ , !! ربي يستر عليهآإ و يوفقهآإ بحيآتهآإ


دخلت على بدر و قلت له عن الموآفقه ودخلنآ عند خآلتي و بآركتلي و جلسنآإ نتقهوى معهآإ و نفكر بـ أمور ألزوآج



أم بدر : خلآص دآمكم تبونه عآدي وبـ البيت أو بـ إسترآحه خلآص خلوه بعد شهر يمدي نجهز أمورنآإ و نخلص
بدر : حلو بس شوفي البنآت شمس و ملآك و خليهم يبدون يتجهزون لآني أنآإ بصرآحه مستعجل !! هههههههـ
فوآز : شوي شوي يآعمي ههههههههـ
بدر : من جد أتكلم
أم بدر خلآص : إنتوآ روحوآ صلوآ المغرب و أنآإ بكلم شمس و بعدين بنروح أنآإ و فوآز و أنت لـ بيت التركي و نعلمهم عن الأمور و بعد بكره إن شآء آلله نعطيهم المهر ونخلص ؟
بدر : بهـ السرعه ؟
فوآز أبتسم : إن شآء آلله سهآلآت
بدر : طيب برآحتكم و بوكرآ لنآإ كلآم بعد إن شآء آلله , و على فكره ترى عرس عيآل الجآسم بـ شهر 1 , و حنآإ بنحط العرس بـ شهر 12 كيذ1 مآشي ؟
أم بدر : تمآم



" طلعوآ العيآل للصلآه و بعدين بدوآ يجهزون لـ أمورهم كلهآإ و هم يحآولون يخففون الأشيآء بحكم " البسآطه "


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #78


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




بيت الجآسر ]



عليآء : أيه و ش نآوي تسوي إنت ؟ كلهم حددوآ و بآقي إنت و عمي ؟
رآشد : أممممم , وآلله يآطويلة العمر أنآإ مآبي زحمة النآس و أبي عمي يعرس قبلي و أبي أكون بعد كل هـ العروسآآآآت كلهآ !!
عليآء : أهآإ , و آلله تفكير سليم , شرآيك يكون بعد ولآدة غلآ ؟ يعني هاه بعد 4 شهور إن شآء آلله أو 5 مآدري بالضبط
رآشد : أن شآء آلله , بس أحتآج أسنع هـ البيت و أغير فيه شوي دآم أنتي عرسك مآبقى عليه شيء ببدأ أرمم فيه
عليآء بزعل : مآصدقت على ألله أطلع هاه
رآشد بمزح : أيه مآصدقت هههههههههـ
عليآء : صدق إنك دب !!
رآشد : أنآإ بفهم وش قصة كلمة دب ؟ أللحين ألي يزعلك تقولين له دب ؟ مآدري يعني سآبتني ؟
عليآء ضحكت على تفكير أخوهآإ : هههههههههههـ هذآ دلع االبنآت حبيبي , بكرآ بتقولهآإ لك العنود و إنت بتحفظهآ غيب لآنهآإ مقلقتتنآإ فيهآ هههههههههههـ
رآشد : هههههههههههههـ ألله يستر ,








[ مروآ أسبوعين مآصآر فيهآإ ألآ إن كل رجآل قدم مهره لـ عآيلة زوجته وهو يدعي ربه إنه يقدم ألي فيه الخير و يجعلهآإ سهآلآت , ومحد طآلب غير " مرضآة ربه " و تهوين الأمور , عبدالعزيز سآفر هو و شموخ و عليآء لـ دبي و مروآ غلآ و أرسلوآ مهر أمل و هم بـ الشرقيه و تم كل شيء رسمي و ملك عليهآإ , غلآ بـ شهرهآإ الخآمس و آلرعب مآلي قلبهآإ , أمل بدت تجهز مع إن عبدالعزيز مآحدد الزوآج متى رآح يكون ألآ إنهآإ تبي تكون جآهزه عشآن مآيعيق زوآجهآإ شيء إن شآء آلله , قطعت علآقتهآإ بـ خآلتهآإ ألآ إن أمهآإ من أسبوع لـ أسبوع تزور أختهآإ سآرآ و ألجد نآصر سآكن مع أم أمل و أمل بنفس الفله البسيطه


كآنت أحدآث بسيطه بالنسبه لهم ألآ أنهآإ مهمه لنآإ !!






[ بيت الجآسم ]



دآرت بـ فستآنهآإ البنفسجي الهآدي وهي مبتسمه بروآق

أم رآكآن : تجنين ألله يحفظك
العنود : يعني أخليه حق عرس أخوآني و لآ عرس عيآل الكايد ؟
أم رآكآن : لآ خليه لـ عرس أخوآنك و عيآل الكآيد ألبسي فستآنك الرمآدي
العنود : إوكي كيذ1 مآشي , يلآ بروح أبدل و بعدين بطلع مع جود نحجز لنآإ بـ مشغل و نأكد الحجز عشآن عرس أخوهآإ بآقي عليه ثلآث أسآبيع بـ الضبط
أم رآكآن : ألله يوفقهم إن شآء آلله
ألعنود : أميييين , عن أذنك
إم رآكآن : إذنك معك حبيبتي



[ العنود ]

و صدقني إنك على بآلي لو فرقوآ بينك و بيني , يآآآآآآه فيني طرب عشآن المنآسبآت كثرت , ألله يوفقهم جميعآإ , أمممم لمآإ أرسلوآإ مهري حسيت بخوف مع رجفه حسيت خلآص مآعآد فيهآإ إنآإ لـ رآشد ورآشد لي , أبتسمت على كلآمي و غمضت عيوني و أنآإ أتخيل وش رآح يصير بيوم زوآجي وكيف بيكون شعوري و آإنآإ ألبس فستآني , يووووه وربي أحس أستحيت , أحم كلمت جود و قلت لهآإ تمرني عشآن نحجز لنآإ بـ مشغل و نسوي حجز للبنآت معنآإ و نجهز هذي الأشيآء , تقولي إن بيتهم جآهز و الترتيبآت إن شآء آلله كآمله و بسيطه , أممم مآعمري شفت ملآك ألتركي إلآ إني قد سمعت سيرتهآإ مع شمس و جود من قبل يمدحون فيهآإ و إنهآإ طيبه و حبيبه , بصرآحه متحمسه أشوفهآإ , أمممم ألله يوفقهم من جد أيآم مآرآح تنسي و شهور إن شآء آلله تكون حلوآإ بهـ المنآسبآت ألي نهلت علينآإ إن شآء آلله خيييييير



[ بيت الكآيد ]


شمس لآبسه عبآيتهآإ و متلثمه ووآقفه بنص الحوش و تعلمهم ترتيب الحفل كيف ,


شمس وهي تكلم رآعي الدي جي تيلفون : لآ بس نبي سمآعتين و نبي بيآنو لزوم ندخل جو أخر الليل " تقولهآإ وهي تضحك " و يآليت يعني يكون جآهز لآن الزوآج مآبقى عليه ألآ ثلآث أسآبيع و " جآء معهآإ خط ثآني نآظرت الخط و أبتسمت " لحظه محمد أمل معي ع الخط
أمل : هلآ و غلآ وآلله
شمس : ألو ؟ هلآ فيك هلآ
أمل : هاه كيف عروستنآإ
شمس : مآشي حآلي , أمول توقعي أنآإ وين ؟
أمل : وين ؟
شمس : بنص الحوش جآلسه أعلم الهنود عن ترتيب الحفل هههههههههههههههـ
أمل : هههههههههههههـ مو صآحيه أبد
شمس : يكلمني رآعي الدي جي و أنتي أتصلتي , خليته إنتظآر معي و أكلمك ههههههههـ لآ و أقوله لحظه محمد أمل معي ع الخط ههههههههههههههه
أمل : يآفديت قلبك ههههههههههههههـ , أمممم شموس ؟
شمس أستغربت : هلآ ؟
أمل : أممممم حبيبتي أسفة ؟
شمس بصدمه : لآ تقولين !!!!!
أمل بضحكه : أيه للأسف مقدر أحضر
شمس : أمل تكفين ؟
أمل : حآولت بأهلي و أرفضوآ ومآقدرت ؟
شمس : مستحيل العم نآصر مآيحضر زوآج بدر ؟
أمل تورطت : هاه ؟ لآ مآيقدر توفى وآحد من قرآيبه بـ جده و مآيقدر
شمس : تكفين حآولي
أمل : لآ خلآص منيب حآظره ؟
شمس : طيب ليش تقولينهآإ و إنتي فرحآنه ؟
أمل : شموس أطلعي برآ الشآرع
شمس : على كيفك !!
أمل : أجل كيفك خلآص
شمس : لآ خلآص بطلع أللحين " مشت و فتحت بآب الشآرع و لقت رنج كحلي "
أمل : توقعي منو دآخل السيآره ؟
شمس : رآبح صقر ؟
أمل : هههههههههههههههههه يآزين كفختك بس ههههههههـ
شمس : ههههههـ لآ جد منو دآخل ؟
أمل : و الكلآم الشرقآوي للحين مآسك معك !! , ألمهم ألي دآخل السيآره وحدآ جميله خخخخـ
شمس : لآ تقولين ؟
أمل : من ؟
شمس : أنآإ ألي دآخل ؟
أمل : هههههههههههـ شمس بلآ عبط عآد أف " وفتحت بآب السيآره و سكرت السمآعه وقآلت " بنت وآحششششششششششتني
شمس بفرحه : أمووووووول " وجتهآإ أمول و ضموآ بعض عند بآب الشآرع "
أمل : أقولك وحدآ جميله تقولين أنتي , مآلت عليك هههههههههـ وحشتني وحشتيني وحشتيني وربي
شمس : وربي أنتي أكككككثر
أمل : مبروك حبيبتي عقبآل أشوفك بفستآنك يآلغآليه
شمس : فديتك ربي يبآرك بعمرك
أمل بعدت عنهآإ : دقآيز لحظه " وفتحت السيآره وجآبت بآقة ورد بيضآء جوري " أحححم الشرقيه بكرهآإ تهنيييك يآلغآليه
شمس دمعت عيونهآإ : ربي مآيحرمني منك " دخلتهآإ " أدخلي سآعديني , يوووووووووووه !!
أمل : وش فيك ؟
شمس : هههههههـ رآعي الدي جي للحين معي ع الخط و أنآإ طآيحه فيك ضم و سلآم وحوسه هههههههههههههـ
أمل : ههههههه كلميه كلميه لآي كنسل كل شيء بس




" دخلت أمل و جلست ترتب الأمور مع شمس و تسآعدهآإ , لآن شمس عروس مآيصير كل شيء عليهىإ


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #79


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




[ بـ المشغل ]


جود وهي وآقفه عند تسجيل الموآعيد مع ألعنود : علوؤي مآكلمتك ؟ مآقآلت متى تجي من دبي هي و شيمو ؟
ألعنود : تقول الخميس إن شآء آلله و هم هنآإ
جود : إن شآء آلله
ألعنود وهي تنآظر بـ هدى : هاه هدى الحجز تمآم ؟
هدى : تمآم التمآم يالشيخه , أنتوآ روحوآ وتطمنوآ حجزكم علي و إن شآء آلله ألدفع لآ جيتوآ تتكشخوآ مع البنآت
ألعنود : سلمتٍ حبيبتي , يلآ مآقصرتي
جود وهي تلبس نظآرتهآ الشمسيه : لآهنت هدوؤي , نشوفك على خير
هدى ببإبتسآمه : على خير إن شآء آلله



طلعوآ آلبنآت و رآحوآ ل د.كيف و تقهووؤي و خلصوآ وطلعوآ لـ بيوتهم





[ بيت الكآيد ]

أمل : كنت بستأجر شقه جمب بيتكم عشآن أسنتر عندكم بمآ أنك عروس بس بعدين قلت فشلة أخلي أم عبدالعزيز , عيب علي وآلله
شمس : أيه صح , زين فكرتي هـ التفكير و لآ كآن تصيرين " طليقة عبدالعزيز " خخخخخخخـ
أمل : ألله لآ يقوله يالخبله
شمس : لبى قلبك ربي يسسسسعدك حبيبتي
أمل : حيآتي وآلله ,
شمس : يلآ أدخلي نتقهوى مع عمتي ونتنظر جود و بعدين نكمل شغل الكروت
أمل : طيب يلآ



[ بيت البدر ]


سلطآن : منتي حآظره ؟
ملآك : لآ ولآ أبي أشوف رقعة وجه البنآت وخآصة ذآ الأمل !!
سلطآن : وآلله بيفرحون . ألمهم أنآإ بروح لـ العيآل أغلب وقتي بكون معهم عشآن عرسهم بآقي عليه أسبوعين



بعد مرور 5 أيآم عآديه جداً رآحت بترتيبآت لـ عرس عيآل الكآيد


[ يوم الخميس ]

بآقي أسبوع بس

[ في دبي ]
بـ المطآر تحديداً


شموخ : عليآء يلآ بسرعه تأخرنآإ على أبوي
عليآء : لحظه بس أخذ القهوه
شموخ : يلآ أسرع أسرع
عليآء وهي تآخذ القهوه وتمشي مع شموخ : تذكرين أخر مره كنآ فيهآإ بمطآر ؟
شموخ : أممممم رجعتنآإ من بريطآنيآإ صح ؟
عليآء : يب , كآنت أيآآم حلوه
شموخ وهي تمشي وتقولهآ ألقآء قصيده : أيآم حلوه كآنت أيآم حبك
عليآء قآلت و هي تغني : كنت في
شموخ : بس بس بتغنين بـ المطآر وش تحسين ههههـ
عليآء : يوه ههههههههـ نسيت نفسي

عبدالعزيز : بنآت هنىإ هنآإ

" رآحوآإ لـ عبدالعزيز "

عبدالعزيز : يلآ هذآ الندآء الأخير أمشوآ نركب
البنآت : إوكي يلآ



" ركبوآ الطيآره و أقلعو’ـآ لـ الريآض وهم يدعون يآصلون بـ السلآمه و يدعون لكل معآرفهم " كفآيه إن الدعآء بوقت السفر مستجآب بإذن ألله "



[ بـ جده ]

فهد : أسرع أسرع
نور بضحكه : فهد شوي شوي , لآ تنسى إني حآمل
فهد : شـ أسوي خوفي تروح الطيآره عننآإ
نور : لآ إن شآء آلله مآتروح بس إنتي لآ تستعجل حبيبتي
فهد مسك يدهآإ : أخيرآ وصلنآإ يلآ أركبي الطيآره

" ركبوآ مع بعض الطيآره ورآحوآ لـ مقآعدهم "


فهد وهو يربط الحزآم لـ نور : هاه مرتآحه كيذ1 ؟
نور : أيه ألحمدلله
فهد : كويس , دوم مرتآحه يآقلبي
نور أبتسمت له : و إنت مرتآح ؟
فهد : دآمني قربك , أكيد مرتآح
نور : لبى روحك ,



أقلعة الطيآره وهم متحمسين لـ شوفة شمس و بدر و فوآز والكل , مو متخيلين فرحتهم بهـ المنآسبة ألي ينتظرونهآإ من سنين




[ الريآض ]



[ بيت الكآيد ]

فوآز : يلآ أنآ بطلع المطآر أستقبلهم إن شآء آلله
بدر : و أنآإ معك
جود : بروح معكم
بدر : مآله دآعي أجلسي هنآإ و سآعدي شمس بـ أمور الترتيب وكيذ1
جود : يآقدمممممك , مخلصين من زمآن مآقصرت أمل سآعدتنآإ حيل
فوآز : عسآهآإ ع القوه , يلآ أنإ طآلع , يلآ بدر
بدر وقف : يلآ سلآم


وتوجهوآ للمطآر ]



[ بيت الجآسر ]


رآشد : يلآ يمى برروح أجيب عليآء و شموخ و عمي من المطآر و إن شآء آلله بينزلون يتعشون هنآإ
أم عبدالعزيز : طيب أنتظركم و أمل عندي و عمك نآصر عندي , لآ تخآف
رآشد : طيب أمل ديري بآلك على أمي
أمل : لآ تحآتي
رآشد : يلآ فمـآن ألله
الكل : ربي يحفظك





\
/
\
/




جآبوآ أهآليهم من المطآر وهم بقمة فرحهم لجمعتهم و كلهم مبسوطين لـ أسبآب كثيره و أولهآإ " سعآدة الكل "








يوم فرح عآيلة الكآيد ] !!


السآعه 9 و البنآت بـ المشغل و الصدف الحلوه جآبت ملآك بعد تتزين بنفس مشغل شمس و البنآت


كل وحده معهآإ فستآنهآإ والمشغل بذآك اليوم بس للبنآت دآفعين فيه عشآن يكوونون بروحهم ومعهم عروسه و طلعت ملآك


كآنت قهوة رآيحه وقهوة جآيه و أصوآت وضجه مسببينهآإ البنآت


عليآء وهي مآسكه كرتون : أمل أنىإ بطق وأنتي هيصي
شموخ : بنآت عيب
أمل : لآلآ خلينآإ نستآنس كم مره تتزوج شموس ؟
عليآء وهي تطق : ووآقف على بآبي سلطآن زمآنه
أمل : لآلآ , وآقف على بآبي بدر زمآنه ههههههههههههههـ
الكل : ههههههههههههـ

مرت من جنب أمل وحدآ مغربيه من الي يشتغلون و قرصة خد أمل وتقول : بتجنني
أمل مآتت ضحك : عمري 24 وتقرص خدي , عشتوآ عشتوآ ههههههههههههههههـ
غلآ : بنآت شوي شوي ترى وربي إزعآج
جود : أنتي خليك على جنب إنتي ونور , يآحبي لكم حوآمل خخخخخخـ
ريمآإ : مآشآء آلله عليكم ألله يخليكم لبعض , أنتوآ كيف عرفتوآ بعض ؟
أمل : يوووووووه يآهي قصة , وقسمن لو قلنآهآإ بنبتسي خخخخخخخخخـ
شموخ : و أنآإ ألسبب !!
ألعنود : خلآص وربي حفظنآإ هـ الموضوع هههههههههـ
ريمآإ : هههههههههههـ يآملحكم

شمس و آلربكه مآسكتهآإ وقبآلهآإ ملآك جآلسآت يسوون شعورهم

شمس : بنآت وربي رآكبتني رجفة مدري وش تبي ؟
ملآك : وأنآإ نفسك وربي !!

أمل : عآدي عآدي بنآت هذي رهبة العرس , أسألوآ مجرب
شمس : أيه عآد إنتي خبره هههههههههههههههـ
الكل : هههههههههههههههههـ
أمل : وجع ترى مآتزوجت ألآ مره وحدآ !!
ريمآ : متزوجه ؟
أمل : نهي , مطلقه و اللحين متملك علي
شموخ : أحم مملك عليهآإ أبو
ريمآإ : عبدالعزيز الجآسر ؟
شموخ : أيه
ريمآإ : ألله يوفقك حبيبتي
أمل : ويآك ,
جود : بنآت مآقلت لكم ؟
الكل : أيش ؟
جود : قبل أسبوع كآن علي إختبآر و كآن صعب و بوقت الأختبآر نسيت كل المعلومآت , توقعوآ وش طرى علي وسويته ؟
أمل : أيش ؟
جود : جلست أغني " حآول تذكرني و أبآحآول أذكرك " ههههههههههههههههههههههـ
الكل : هههههههههههههههههههههههههههـ
أمل : وش تحسين بس هههههههههههههـ
جود : ذآك ألييوم كنت أفكر بعرس بدر و فوآز ههههههههههـ
الكل : هههههههههههههههههـ




" كملوآإ زينتهم وطلعوآإ للحفل و جت السآعه 10 فـ الليل "




كآن حفل بسيط والمعآزيم قليل و كآن دي جي ورقص وهبآل


أمل : بنآت بروح أطلب من الدي جي أغنيه ؟
عليآء : حتى إنآإ ؟
أمل : وش بتطلبين ؟
عليآء بضحكه : أسكبرآرآ رآ رآ أسكبرآرآري ههههههههههههـ
الكل : ههههههههههههههههـ
أمل : زين وآلله إنآإ كنت بطلب أغآني طيور الجنه خخخخخخخـ



" كملوآ هبآل و ضحك ورقص وسوآلف "




ألسآعه 11 , وقت دخلة بدر و فوآز على شمس و ملآك



" عزف البيآنو بنعومه و عذوبه و سلآسه و ملآك و شمس يمشون لـ الكوشه البسيطه المزينه بـ ورد جوري ابيض و توليبْ أحمر , كآن منظر ذوق وجميل جداً

جلسوآ شوي ومآطلوآ و بعدين دخلوآ للكوشه الي دآخل كل وحدآ بروحهآإ عشآن زوجهآإ يجيهآإ "



دخلوآ بدر وفوآز وكل وآحد رآح لزوجته وجلس معهآإ وقصوآ الكيكه وصوروآ وسوو كل شيء وعلى السآعه 1 دخلوآ أجنحتهم وهم بقمة الفرح و الربكه و كل شعور
بإختصآر كآنوىإ " زحمة مشآعر " !!!







[ السآعه 3 الفجر ]
عند فوآز و ملآك !!!!


ملآك كآنت جآلسه ع الكنبه البيضآء وكآن شكلهآإ قمة بـ النعومه مع مكيآجهآإ الذهبي ألنآعم و الروج الأحمر و الفستآن الرآقي , أبتسم فوآز وهو يشوفهآإ
كآن مبعد شمس عن بآآآآآآآآله بقوآ وهو ينآظر ملآك

فوآز بآس رآسهآإ وخدهآإ : مبروك يَ ملآك !!
ملآك بـ أبتسآمة خجل : ربي يبآرك بعمرك فوآز


فوآز دخل غرفته ونزل البشت الأسود و الشمآغ ورجع لهآإ


فوآز جلس قبآلهآإ : عسآج مرتآحه ؟
ملآك : كثير , ألحمدلله
فوآز : عسى دوم يآرب
ملآك وقفت : عن أذنك أبدل و أرجع لك
فوآز : أذنج معج , أنآإ بطلب لج العشآء على مآتزهبين
ملآك : تسلم " ورآحت للغرفه وبدلت ملآبسهآإ ولبست قميص أبيض حرير عآدي جداً ورجعت ومآلقته "


[ ملآك ]

كنت خآيفه ومع ذلك مرتآحه شوي , رحت المطبخ الصغير وشربت لي كآسين مويه من الخوف الي فيني ورجعت وجلست على الكنبه البيضآء, على قميصي الأبيض والكنبه البيضآء حسيت إني سستر هههههههههههـ
, دخل هو وهو ينآظر بكل تفآصيلي و أنىإ منزله رآسي ألآ إني أحس بنظرآته

فوآز جلس قبآلهآإ : أنتي أجمل من كثر مآتخيلت ؟
ملآك : ذوقك وربي
فوآز وقف وجلس جمبهآإ ومسكهآإ مع حنكهآإ وحط وجهه بوجههآ : عسى ربي يقدرني و أسعدك و أسعدك و أسعدك
ملآك : ربي يقدرني أسعدك و أسعدك و أسعدك
فوآز أبتسم : أمين
ملآك أبتسمت مثل أبتسآمته ونزلت عيونهآإ للأرض : أمين






[ عند بدر و شمس ]



شمس بدلت ملآبسهآإ و لبست قميص أحمر طويل وهي تعرف زين إنه يحب هـ اللون , و تعطرت بـ إسكآدآ و رجعت له ولقته بـ الحمآم

جلست ع الكنبه وهي مبتسمه بقوآإ تحس منآهآإ تحقق , أكثر شيء كآنت تبيه بالحيآه إنهآإ تكون لبدر وبس !! وهذآ الشيء صآر



بدر طلع من الحمآم وفهى بشكلهآإ وجآء وجلس جمبهآإ و مسك يدهآإ : إنتي تدرين إني أموت على هـ اللون
شمس هزت رآسهآإ بصمت : ....... !
بدر : نآويه علي ؟
شمس أبتسمت بخجل : . . . . !!
بدر بآسهآإ مع خدهآإ : أنك تكونين لي !! كآن حلم من أحلآمي وربي
شمس : ............!
بدر أبتسمت : حبكت ذآ أليوم تنطرمين ؟
شمس : وش تبيني أقول ؟
بدر : بدر ؟
شمس : هلآ ؟
بدر : قولي بدر ؟
شمس بضحكه : بدر
بدر : عيونه وروحه وقلبه
شمس : تسلم ,
بدر : يآطيب حظي وربي
شمس : ربي يقدرني و أسعدك
بدر : أمين وربي يقدرني أنآإ !!






[ يوم جديد و صبآح جميل أكثر و أكثر ] !!


يوم جمعه و السآعه 11 صلآة الجمعه

دق فوآز على بدر عشآن يحصيه : ألو
بدر : همممم ؟
فوآز : شآيف نفسك معرس , م’ـآعآد تصلي الجمعه ؟
بدر : ههههههـ لآو آلله أللحين بقوم ؟
فوآز : يلآ قوم بسرعه
بدر : أحم , سبع و لآ ؟
فوآز أبتسم بضحكه : سبع !!
بدر : على قلبي وآلله ههههههـ
فوآز : أخلص أخلص بس




بعد صلآة الجمعه كآن فيه غدآ كبير عند بيت الكآيد للعرآيس و حضر الكل وأستآنسوآإ و أنبسطوآ مع بعض وودعوآ شمس و ملآك لآن بكره سفرهم لـ لندن وبعدين يروحون تمشية لبيروت !!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #80


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




بعد صلآة الجمعه كآن فيه غدآ كبير عند بيت الكآيد للعرآيس و حضر الكل وأستآنسوآإ و أنبسطوآ مع بعض وودعوآ شمس و ملآك لآن بكره سفرهم لـ لندن وبعدين يروحون تمشية لبيروت !!




كآنت أيآم عآديه و أقل من عآديه كآنوآإ ينتظرون عيد الأضحى على النآر كآنوآ متحمسين بس مآيدرون لـ شنو !؟
كآنوآ يعدون الأيآم كآنوآإ يتفقون و يخططون للطلعآت وكل شيء سووه و مآنسوآ تجهيزآت عرس طلآل و رآكآن كآن أكثر شيء متحمسين له هو , رآشد خطط ثآلث أيآم ألعيد يسوون حفله بسيطه بينهم لـ زوآجه على العنود وكآن تخطيط سليم و وآفقوآ عليه أهل العنود " الجآسم " و كآن ضمن الحمآس



[أمل]


سكنت أنآإ و جدي عند بيت أمي حصه عند عليآء ألي مآعندهآإ إحد لآن غلآ وبندر أرجعوآ الدمآم وهي بروحهآإ مع رآشد , كنت أنآإ ويآهآإ نخطط لأشيآء كثيره ومن ضمنهآإ


أمل : ألو شميس ووجع خليك معي
شمس : هاه هاه ؟ وش تبين ؟
أمل : أنإ يوم أعرست مآرفعت خشمي عليك بس أنتي مآعآد تعطيني وجه , ترى آني أحبك أكثر من مآ بدر يحبك !!
شمس : هههههههههههـ يآفديت الزعلآن , أمري وش بغيتي ؟
أمل : نزل الذوق , ألمهم مخططين نطلع جده سيآحه حنآ يالبنآت هاه يومين ثلآثه ونرجع ؟ وش تقولين ؟
شمس : أحب أذكرك يآست أمل , أنآإ ست متزوجه !!
أمل : خير يآطير ؟
شمس : و إنتي من عقلك أخلي زوجي و أنآ مآكملت معه شهر مدري شهرين و أجي معكم ؟
أمل : ألحمدلله و الشكر مآتعرف متى تزوجت , أسمعي بتجين حيآك ألله منتي جآيه كيفك
شمس بلكآعه : من ورى قلبك صح ؟
أمل : كآشفتني , طيب تعآلي إنتي وهو مآبه مشكله هاه ؟
شمس : أرد لك خبر , يلآ سيآ
أمل : سيــ| ( سكرت بوجههآ )



عليآء : هاه ؟
أمل : مدري وآلله أظآهر مآتقدر بس , يمكن تقدر تقنع بدر مآعرفش
عليآء : إن شآء آلله تقدر ,
أمل : يلآ ألعنود تقدر تروح لآنهآ تبي تجهز و أكيد بيخلونهآإ
عليآء : وجود تقدر تروح بعد بيسمحون لهآ , من بقى ؟
أمل : أيه صح جود تقدر تروح لآن نور هنآك وفهد , طيب كيذ1 ok خلآص أنآ و أنتي و جود و شموخ و ألعنود وشمس أحتمآل , كيذ1 كآملين و لآ ؟
عليآء : لآ كآملين , يعني أأكد حجز الطيآره ولآن نثبر هنآ ؟
أمل : لآ خلآص أكدي كل شيء , و أنآ بكلمهم أللحينْ
عليآء : لآلآ بنعزمهم أليوم ونأكد لهم ونسوي لهم المفآجئه ok ؟
أمل k , بروح أكلم آلبنآت أعزمهم وأنتي أكدي ألحجز ؟


أمل مسكت جوآلهآ وبدت مكآلمآتهآ و عليآء كلمت رآشد و خلآص بيتم تأكيد حجز جدة بعد بكرآ , كآنت أتفآقيتهم تكون [ تمشية و تجهيز ] و بيبدون آلتخطيط أليوم ,



جود : أهلن أهلن ,
أمل : هلآ بك , يآفتآة أخبآرك وينك مختفيه ؟
جود : ألعب معك حبشه خخخخخخخخخـ
أمل : يآحبي لسمآجتك , ألمهم شنو نظآمك أليوم ؟
جود : أنآم أصلي أجلس على اللآب أتقهوى يعني لآجديد
أمل : كويس , مع أمل بيكون فيه جديد
جود : وش عنده فيري ثلآثه بوآحد ؟
أمل : ههههههههههههههههههههـ أول مره تقطين شيء موب سآمج , معليش طيب أليوم ألبنآت بيجونـآ ع السآعة 10 حيآك يآحببتشي ولآتنسين حرم أخوك آلسخيفه جيبيهآ
جود : أخيراً أحد حس على دمه وعزم , خخخخـ إوكي طيب شوكرن مقدمآ
أمل : لآ يكثر وأنآ أمك , يلآ تجهزي من اللحين
جود : ألسآعة 7
أمل : عآدي مآفيهآ شيء ,
جود : ألآ أليوم وش ؟
أمل : الأربعآء , يآحظي مآتعرفين وين ربي حآطك
جود : لآ أنآ لآ عطلت مآعآد أعرف ألآ يوم الجمعه ههههههـ
أمل : سبحآنو نفسي هههههههههـ
جود : يلآ سيآ بتجهز
أمل : لحظه عطيني لولشه
جود : لآ جيتكم خخخخـ سيآ
أمل : سيآ يَ خبله ,




" أهوآك مآهي موآويلٍ بهآ أترنم , ترى الموآويل هي الي تغنينآإ "

لفت أمل عليه وعرفت إنه حق علوؤي

نآظرت الأسم مكتوب " طلآلوه "

أمل : ههههههههههههههههـ علوؤؤؤي تعآلي طلآلوه يتصل
عليآء تجي ركض : خخخخخخخخخ شفتي وش مسجلته ؟
أمل : ههههههههه وش تحسين بس
عليآء : هو مسجلني , عليوه خخخخخ
أمل : ههههههه يآخبلكم بس لآبقين لبعض ,, يلآ يلآ خلينا نتجهز ونخلص أمرونا
عليآء : أوكي بس أكلمه وأجيلك




[ في بيت الكايد ]


[ بـ جنآح فوآز و ملآك ]


ملآك بـ المطبخ تجهز قهوة المغرب قبل لآ يطلع فوآز : فوآز تعآل القهوة
فوآز وهو ينسف على المرآية ويعلي صوته : ومن تقهويت صوتك , سولف الزعفرآن , عآد وشلوُن فنجال تمده يمييييييينك
ملآك بضحكه وهي تنزل الصينيه بالصاله : وآلله صوتك موب شين هههههـ
فوآز : شعـ بآلج حبيبتي , لآ يكون طول هـ الشهر أول مره تسمعيني أغني ؟
ملآك : ههههههه أيه أول مره
فوآز : عيل كل يوم بزعجج بصوتي هههههـ
ملآك أبتسمت : عسل على قلبي
فوآز : فديتج وآلله
ملآك : بتنزل تحت آللحين ؟
فوآز : أي و أنتي بتنزلين معي ؟
ملآك : طيب دقآيق أضبط شكلي
فوآز : ملآك ربي حآطك وربي مآيحتآج ,
ملآك أستحت : أجل دآم كيذ1 يلآ مشينآ

" مسكت يده وشبكت أصآبعهآ بأصآبعه و طلعوآ من آلبآب ونزلوآ تحت لـ أم بدر يتقهوون معهآ ويسولفون شوي معهآ "



[ بدر و شمس ]

بدر : مآله دآعي روحتك
شمس : بدر , طيب أنت أطلع معي و نغير جو شوي , مآعلي من البنآت أصلن بخليهم وبجلس معك ؟
بدر أبتسم وكأنه يعآند : وآلله تخلينهم ؟
شمس : وآلله
بدر : أجلس جهزي أغرآضي و أغرآضك هههههههههـ
شمس : هههههههههـ يمى من عنادك
بدر : طآلع عليك
شمس : قصدك أنآ طآلعه عليك , و بلآش تصغر عمرك ههههههـ

" جهزت شمس أغرآضهآ وأستعدت لعزيمة البنآت ألي عند علوؤي و أمول , وهي وآثقه إنهآ هي وبدر بيروحون جدة خلآص إن شآء آلله ,


[ بيت الجآسر ]
آلسآعة 10 ونص

شمس هي وجود يدخلون ع البنات : ألسلآم عليكم
الكل : وعليكم السلآم

" سلموآ على بعض صآر لهم أسبوع مآشآفوآ آلبنآت , جلسوآ سولفوآ سوآلف عآديه "


أمل وقفت : يلآ بنآت ألي بتروح جدة ترفع يدهآ ؟
جود و ألعنود و شموخ و عليآء : أأنآ
أمل : هاه شموس بتروحين أرفعي يدك ؟
شمس وهي ترفع يدهآ : إن شآء آلله أبلة هههههههههههـ
أمل : ههههههههههههـ يآحبي لك , لآ يكون بدر بيقط وجهه علينآ ؟
شمس : وــــه يَ زينهآ من قطة وجه
أمل : شمسوووه , أنآ مآكنت أغآزل تركي ولآ غآزلت عزيز ليومك ذآ , عن ذآ الحكي
شمس : هههههههههههههه أنتي وش فيك ؟ تغآرين من بدر ؟
أمل بضحكه : أيه " بصوت خفيف قآلت " هين خخخخخخخـ
شمس : يلآ بنآت أنآ تأخرت على بدر , أيه صج مآتبوني أعلم ملآكو عن هذي السفره وتجي معنآ ؟ وآلله لتستآنس
أمل : أيه خليهآ تجي عشآن تكمل الونآسه لآ صآر فيه وجيه جدد خخخخخخخـ
الكل : ههههههههههههـ
ألعنود : يوووووه متحمسه حدي لجده
أمل : ترى كلهآ ثلآث أيآم تجهزين فيهآ أنتي و جود لآنكم بالعيد بتدخلون على أزوآجكم
شمس وهي تضرب أمل علابي : أزوآجهم يدخلون عليهم
أمل : أيه هذي
الكل : ههههههههههههههههههههـ
شموخ : طيب وش نظآمكم يعني جلستنآ ومصآريفنآ وكل هذآ ؟ أنآ عندي أقترآح , نسكن كلنآ بشقه وحده و ندفع أجآر الجنآح من البدآية كآمل و نعيش حيآتنآ عآدي لمدة ثلآث أيآم
أمل : أيه كيذ1 تفكيرنآإ
علياء : شوف النصب !!
أمل عطت علياء كوع : عآدي عآدي خخخخخخخخخـ
شمس : دآم كيذ1 أجل بسكن بالشقة الي قدامكم مع بدر و كل شوي بطب بوجيهكم
أمل : من قرآدة حظنآ
شموخ : أمول ترى تصدق شمس وتكنسل
أمل : لآلآلآلآلآ أمزح أمزح
الكل : هههههههههههههههههههههه
شمس وقفت : دام قررنا وخلاص , أجل أشوفكم بعد بكرا بالمطار ان شاء الله
الكل : إن شاء الله


تفرقوآ آلبنات وكلن بدآ يتجهز لالطلعه


[ أمل ]
كنت على سريري و بقمة إندمآجي بـ أفكآري ألي تروح وتجي وتخطط لـ جدة , كآنت فكرتي والكل يدري يعني لو صآر شيء أنآ ألي بآكلهآ لآزم أحرص على البنات و أنتبه لهم كلهم , بيكوونون كلهم بذمتي ألآ جود وشمس بدر معهم خخخخخخـ , إن شاء الله أكون قد المسؤوليه

[ عليآء ]
متحمسه أقوى شيء وخصوصاً إننآ بنجهز لزوآج رآشد و سلطآنوووه و جود يآلله من جد جود كبرت خخخخخـ , وبعدهآ بشهر أنآ يعني شهر 1 أنآ و شموخ , كنت أنآ و شموخ وحنآ ببريطانيا نحلم بهـ اليوم !! , يآرب وفقنآ جميعاً وخلنا حق بعض ياااااارب , شفت أمول نآمت و نمت بعدهآ


[ العنود ]
كنت على سريري و أنآظرَ ألمرآيه الي قدآمي ومعلق جمبهآ فستآني الأبيض , من زمآن شآريته وخآلصه لآني عآرفه ممكن أي وقت يحددون زوآجي , أبتسمت و أنآ أتذكر أني بطلع جده و أشتري بآقي أغرآضي مع البنات , حسيت من جد عندي خوات و يساندوني , ربي مايحححرمني منهم أبد , مدري كيف بعيش بدونهم , نمت عشآن أقوم بكرآ و أجهز باقي اغراضي لجدة ,
و أحلى شيء إن رآكآن صآدف يكون عنده عمل بجدة و يرآفقنآ بالطيارة ونآآآآآآآآسه وآلله لأستلم شموخ تعليقآت زي مآتستلمني لآ شآفت رآشد خخخخخـ



[ جود ]
رجعت البيت وسيييييدا عند ملآك أعزمهآ على الطلعه ووآفقت بس تنتظر موافقة فوآز و مدري ليه أشك أنه ماراح يوافق !! , المهم أهم شيء سوينا واجبنا , ضحكت و أنآ أفتح دولآبي و أنآظر الثلآث فسآتين ألي فصلتهم عشآن زوآجي وآحد الأبيض لسلطآن وبس ووآحد أحمر لـ صبآحيتي و ووآحد أصفر لـ صبآحية العنود إن شآء آلله , كآن كل شيء مرتب بس تنقصني شوية تجهيزآت و بتكون مع البنات بجدة , يآآآآآآآآآآآه ونآسه مو مستوعبه أببببببببدن


[ شموخ ]
حطيت يدي على قلبي و أنآ أفكر , تزعجني دقآت قلبي لآ فكرت فيه , أبتسمت و كلهآ شهر إن شآء آلله , أعشق صمتي بس لآني لآ سكت أسهى معه أتذكر أيآمي معه بـ بريطآنيآ , أتذكر نغمة صوته أتذكر كل شيء , أتذكر يوم ينفتح الصنصير وقلت بوجهه يآكرهي , طلعت أقصد العكس , كل شيء كآن حلو معه مآفي شيء مآحبيته , كفآية أنه يخليني أضحك من قلب لو أنه مو خفيف دم , تجهزت تماما لروحة جدة ولو أنها مو بكرا بس الحماس ومايسوي , نمت و أنآ أدعي ربي مايحرمني منهن يآآآرب

[ شمس ]
نام بدر و أنآ كنت سرحانه فيه , أنآ مبسوطه معه حيل بس ليه أحس نآقصني شيء ؟ , ألحمدلله على كل حال أكيد هذي بداية الكل , أممممم متحمسه لـ طلعة جدة أحس بيصير أشيآء كثير بالثلاث ايام ذي و ألله لطلع جنوني كلهآ هناك ومآرآح أخلي بخاطري شيء ألآ أسويه هههههههههههههـ , بقنع بدر يجلس ومآيروح معي بحآول
. . ونمت و أنآ أتأمله







[ يوُم جديد ]


شمس : بدوُري مآله داعي أنآ أعرف أدبر أموري مآرآح يصير ألآ كل خير
بدر : شوفي وآلله وآلله لو سمعت أنك قطيتي غطآك و بس حطيتي طرحه مآتعينينْ من الله خير ترى !!
شمس أبتسمت : لآ بس بأتلثم وآلله , ولو بدر أكيد بحسب لك حسآب أنت زوجي و حبيبي و أخوي ودنيتي ومآ أقوى زعلك ترى
بدر : يآلبىىىىى
شمس : أروح لحآلي ؟
بدر : خلآص طيب بتروحين لحآلك , بس قولي لأمل ترى إن صار فيك شيء يآويلهآ هي !!
شمس : ههههههههههههههه طيب طيب يوصل , " مشت لغرفتهآ " أللحين أقدر أطيح ألي برآسي من هبال و أعقل خخخخخخخخخخخخخخخـ



مر اليوم عادي بين تجهيزات و مكالمات و أشآعآت عن الرحله تطلعهآ شمس

شمس : ألو ألعنود , ترى الرحله الساعه 3 الفجر حبيبتي يلآ بآي
و تتصل على شموخ
شمس : ألو شموخ حبيبتي ترى الرحله الساعه 2 لآزم مآتنآمين زين ؟ يلآ بآي


بعد سآعه

أمل معصبه : ألو
شمس كآتمة ضحكتهآ : هلآ أمول ؟ وصلك خبر أن الرحله 1 بالليل ولآ ؟
أمل : أنتي مآتتركين هبآلك مهمآ صآر , آلرحله 4 الفجر ومأكده أنآ ويآويلك لو طلعتي أشآعآت فآهمة حرآم البنآت جلسوآ يتجهزون ومآنآموآ!!
شمس : هههههههههههههههههه دلووووخ
أمل : وآلله ألدلخه أنتي , نآمي نآمي لآن الرحله 4 الفجر و أبي يكون فيك نشآط لآني بستهبل هبآل مو طبيعي ولآزم نكون نشيطآت ومفولآت نوم خخخخخخـ
شمس : هههههههههههههه إوكي أمول طيب



مرت السآعآت و السآعه اللحين 2 الفجر و أمل جلست تزعج البنات عشان يقومون ولآ وحده ردت عليهآ و أرسلت رسآلة للكل من البنآت


" بنآت أعزمكم على الفطور اللحين و من بيت الجاسر نطلع للمطار يلآ الهمه كلن تقضب أخوهآ يجيبهآ هنآ يلآ يلآ هههههههـ "


تجمعوآ آلبنآت عندهآ على طول حمآسٍ للرحله + عشآن يكفخون أمل على هـ الأزعآج

[ عند البنآت ]

العنود منسدحه : من جد ياسخفك قسمن كنت أحلم حلم يجنن
شمس وهي أكثرهم نشآط : يآخوفي الحلم يصير 18+
ألعنود أستحت : عن قلة الأدب , أحلآمي بريييئه
شمس بضحكه : بحآول أصدق هههههههههههـ
أمل : يلآ بنآت السآعه بتجي 3 ونص يلآ مشينآ المطآر ,
شموخ : طيب كلكم جآهزين ؟
الكل : أيه
شموخ : يآربيي كنكم أطفآل يلآ قولي معي , أ ب ت ج هههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههه


ركبوآ السيآره كلهم ورآحوآ المطآر ألي بيشعللونهآ هبآل هنآك ,



[ المطار ]



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الصيف, تجمعنا, راكانـ//, صمود, غلاكـ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 54 07-23-2011 06:15 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
الديوان المكتوب للشاعر / ضيدان بن قضعان "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:45 AM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM
الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:33 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية