الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-18-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (09:44 PM)
آبدآعاتي » 1,057,120
الاعجابات المتلقاة » 13942
الاعجابات المُرسلة » 8055
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / البارت الثاني










البارت الثاني




بمركز الشرطه



عند مدير الشرط (رائد ) اعرفكم عليه رائد انسان مغرور وعصبي ما يحب احد يفرض رايه عليه عنده حب تملك للاشياء واللي براسه يسويه عمره 26 سنه
من عائله غنيه جدا وهو وحيد امه وابوه حلو بقووووه طويل وجسمه معضل شعره لحد رقبته وكثير وناعم لونه اسود عيونه بني غامق وناعسه خشمه طويل وحاد بشرته وسط لاهي بيضاء مرا ولا سمرا









رائد : دخلي اصحاب الهوشه ياعسكري



العسكري حاضر سيدي


دخلهم وكانت اول وحده لاتين
وبعدها دخلو كلهم ماعاد سمر كانت برا



رائد عقد حواجبه قال لم العسكري :لحظه هذولا اللي متهاوشين مع بعض (اشر على الشابين) هذي اللي غازلوها وش دخلها (اشر على لاتين)


العسكري:طال عمرك اللي غازلوها برا هذي البنت هي اللي تضاربة معهم


رائد سكت خمس دقايق منصدم قال: نعم عد عد وش قالت وطالع لاتين بنظارات استفهام وقال:انتي ضربتيهم؟

لاتين ببرود : ايه


رائد :انت وياها ماتستحون تضربون بنت

الشاب الاول بخوف: والله والله هي اللي ضربتني والله هي اللي بدت انا حتى ما ضربتها
الشاب الثاني:انا ماسويت شي

رائد طالع لاتين:صدق كلامهم

لاتين طالعت الشابين ببرود ثم وجهة نظرها لم رائد: ايه صح كلامهم


رائد منصدم :و كيف اااقصد وليه ان شاء الله


لاتين :اول شي كانوا يضايقون صديقتي ثاني شي الحشره هذا اللي واقف قال عني بويه


الشاب الاول:وانا صادق بلاهي تسمين نفسك بنت

ناظرته لاتين وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني : الظاهر ودك بالكف الثاني \


رائد :بس انت وياها وانتي تهددينه وقدامي

لاتين بستهزاء:عشتوا ومن انت عشان ما اهدد قامك


رائد :لالا الحين عرفت من الغلطان ... يا عسكري



العسكري: سم طال عمرك

رائد:خذ الثنين هذول وارمهم بالحبس وقل للبنت اللي برا تروح لم بيتهم وهاذي ناظر لاتين شغلها معي يله اطلع وسكر الباب
















عند سمر




كانت تبكي سمر:ياويلي وش بيفكني الحين من اخوي راكان لا درا اني بالشرطه اهي اهي ياويلي



العسكري :يابنت تقدرين تروحين لم بيتكم

سمر بخوف:ولاتين

العسكري:صديقتك ورطة نفسها مع المدير رائد عاد مدري وش بيفكها منه


سمر تبكي :ياويلي ياويلي انا السبب اهي اهي




طلعت سمر وهي ميته خوف على صديقتها وراحت لم بيتهم



مسحت دموعها ودخلت البيت واول ما دخلت طلع بوجهها




راكان :هلا والله سمووور

(راكان اخو سمر الكبير عمره 23 متخرج من الجامعه ومتوظف عند شركة عمه مملوح وطويل وجسمه معضل شوي شعره لونه بني غامق ودايم يسويه سبايكي بشرته سمرا شوي
وخفيف دم وحبوب ويوسع صدر اللي يقعد معه >>>ليه خياط خخ >>كف الحين >>خلاص بكمل الروايه هع
وهو من عائله متوسطه ماديا)


سمر كانت خايفه بس يوم شافته يضحك عرفت انه ما درى عن شي:هلا راكان


راكان :ليه وجههك كذا انتي باكيه

سمر تصرف: هاه لالا بس لاتين تعبت شوي واغمى عليها وخفت عليها وبكيت

راكان هنا انقبض قلبه حب يوم سمع اسم حب الطفوله :لاتين متى وليه طيب هي وين باي مستشفى صحت ولالا

سمر :شوي شوي لا هي صحت خلاص وهي ببيتهم ترتاح شوي

راكان ارتاح نسبيا : حمدلله

سمر :يله عن اذنك بروح لغرفتي
راكان:باتبين غداء
سمر بنفسها واحد له نفس ياكل عقب اللي شافه :لا بروح انام

راكان :براحتك












عند لاتين











رائد بنظرات تملاها العصبيه: عيدي اللي قلتيه يا اخت لاتين


كانت لاتين جالسه بكرسي قدام مكتب رائد وحاطه رجل على رجل ومكتفه يدينها
لاتين بكل لكاعه :قلت من انت عشان ما اهدد ك وش حمار انت ما استوعبت الكلمه للحين


هنا رائد جن جنونه قام بعصبيه ورفع يده بيضربها كف

وقفت لاتين بعصبيه ومسكت يديه وتكلمت من بين اسنانها : ماجبته امه اللي يمد يده علي تفهم











يله عاد وروني التفاعل عشان اتحمس واكتب







 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/, مجرد, مجنونة, البارت, الثاني, تجنن, بربيك, بس, يا, حبيتك, رواية, كنت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 54 07-23-2011 06:15 PM
ملف كامل للطبخ غربة الروح …»●[مهارتـــي في مطبخـــي]●«… 8 02-16-2009 02:22 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية