الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-25-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (03:03 PM)
آبدآعاتي » 1,054,726
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية/ وأني عن بحر هواكِ نازح/البارت الرابع



4
مدخل
"-منْ أنت ؟
-أنا الذي لا خيرَ فيهِ وَ أنتم ملائكةُ السماءْ "
"""""""""
دخّل معتز راكان المجلس وطلب منه يكلم ودق على انفراد
ومعتز ماكان يعرف بالاحداث الأخيرة فماعترض
دخلت عنده ودق ببرود ووقفت قدامه واتكتفت
راكان ناظرها باحتقار :قد تهديدك الي امس ؟
هزت راسها :واكبر منه بعد
راكان : يعني حتى لو سفرت معاذ وخلت منذر يبقى طول عمره بالسجن؟
رفعت حواجبها باستفهام :وش قصدك
راكان :اظنك تذكرين القضية الي بغا معاذ يروح فيها صح ! وقتها منذر قالكم انه الموضوع تسكر وماقالكم انه سجن شخص ماله ذنب لعيون معاذ
فتحت عيونها بصدمة :كذاب
راكان :ليش اكذب؟؟ لو ماكفيتينا شرك انا مستعد افتح القضية وابين تلفيق منذر
منذر من ورا ودق :افتح القضية ومطلق بياخذها مؤبد
انشدت اعصابه من دخلة منذر..كان وده يلعب على ودق بس دخلة منذر خربت عليه
منذر:معاذ خرج منها لأنه بريئ والي مرمي الحين بالحبس هو المذنب وانا متأكد من هالشي وتحقيقاتي بالادلة موجودة بالنيابة ..لكن مطلق والي كان هو الراس المدبر شلون خرج منها ماعرف
وقف راكان وهو معصب ..جا ناوي يسكت ودق لكنه هو الي تسكت
منذر :ودق اطلعي شوي
طلعت بدون أي كلمة
انتبهت لمعتز يتسمع
اشرلها توقف جمبه ووقفوا عند الباب يتسمعون
منذر :ممكن اعرف متى راح نحط حد لكل هالخلافات الي بيننا؟ وأتمنى ماتتدخل باهلي كثير لأنهم مالهم دخل
راكان : انت امسك ودق عندك وكل شي بيتحسن
منذر :ايه ماعليك ..كلمت عبداللطيف وقلت له ان ودق لو يبيها فهي عندنا ..ومستحيل اتركها تحتك بعياله وعيال اخوانه الوقحين
رن جواله برقم ابوه رفع عيونه لمنذر :نتفاهم بعدين
تركه وطلع من المجلس
انتبه لودق واقفة مبتسمة :موكانك نسيت شي انت جاي عشانه
مد يده ودفها :انقلعي انتي الثانية
شهقت من الدفة بس معتز الي وراها مسكها بسرعة
طلع من الشقة ورد على ابوه :سم يبه
جاه صوت غريب:صاحب الجوال صارله حادث على طريق الضاير اهبا
انفجع :هو بخير؟
:لا تخاف ..عند الدكاترة الحين وان شالله يكون بخير
:وينكم فيه ؟
مستشفى الوليد قبل الضاير بسبعين كيلو
ركض ناحية سيارته :انا جايكم الحين
سكر منه واتصل على طول بعمه عبدالباري
رد عليه :هلا راكان
راكان :عمي ..ابوي صارله حادث بطريقه للضاير ..انا متجه له الان
أبو سعد طاح قلبه هو الثاني:وش صارله ؟؟ توه كان معنا توقعته بيروح مشوار ..انا ببلغ العيال ونبي نرجع كلنا للضاير وانت طمني عنه
راكان : ابشر..بحفظ الرحمن
سكر منه
ركب سيارته وشخط فيها وهو متوتر
""""""""
وقف قدام غرفتها :زين ..قومي بنمشي للبيت ..زين
فتحت الباب وهي لابسة عبايتها ومتلثمة
ناظرها وهو يشوف الكدمة واضحة بلثمتها :غطي وجهك مثل الاوادم ..ناقص يشوفونك الناس ويقولون معنف زوجته
ماردت عليه وشالت اللثمة ورمت طرف الشيلة على وجهها
طلعوا من الاستراحة
وركبوا سيارته وحرك متجه للضاير
عمر :جوعانة ؟
هزت راسها بلا
عمر :لا تعاندين لانك مابتضرين الا نفسك والله
يزن بعناد :انا قلت لك اعطيني وقت اتعود عليك
رفع صوته هنا بنرفزة :انا بعد ماتعودت عليك ..رماك اخوك علي فجأة واستحيت ارده لأنه خوي غالي علي..هل طلبت منك اني اتعود عليك؟؟ لا ..حنا ماتزوجنا بالطريقة الطبيعية حتى نعطي بعض مساحة نتعود ..استوعبي رجاءً
سكتت وماردت عليه ..زمت على شفاتها وهي تحاول تكتم البكية
حس عمر :دامك معاندة ..برجعك بيت اهلك حتى يشوفون لك حل
التفت له بخوف :لا ..لا ترجعني تكفى
مارد عليها حست بكسرة خاطر
التفتت للشباك تسترجع ذاك اليوم المشؤوم من اوله لأخره
ناظرت بالطريق الحين هي ترجع لجحيمها من جديد
بيتهم الي كان جنة بعيونها اكتشفت بأخر يوم لها فيه انه حفرة من حفر جهنم
بعد ما ابوها واخوها جحدوا 19 سنة عاشتها معهم وصدقوا فيها كلام شخص ماشافوه الا من كم دقيقة
كيف ابوها تبرى منها وكيف اخوها سحبها وهو يلعنها وكيف أمها بادلت نظرات الاستنجاد بالكره والصد
كيف هالناس ماعرفتهم بذاك اليوم وهم أهلها ودمها ولحمها كيف كانوا اقسى عليها من أي مخلوق ثاني
دمعت عيونها وهي تتخيل حياتها الجديدة معهم كيف ماعاد بيصبح عليها ابوها كل صبح وكيف مارح تسمع صوت أمها وراها وهي تدعي لها على طلعتها من البيت للجامعة
مالحقت تكتم الشهقة الي طلعت من الرعب
انتبهت لعمر يتنهد وتذكرت حياتها معه وهو شخص غريب عنها شخص غامض ماتعرف الا اسمه وانه خوي اخوها الخسيس
بلعت ريقها وسحبت منديل تمسح دموعها
سرقها الوقت لين شافته يوقف قدام بيتهم
توترت والتفتت له والتفت لها
لمح عيونها من ورا شيلتها الخفيفة وعصب :غطي وجهك مثل الاوادم ..سويه طبقتين
هزت راسها وفتحت الباب مد يده وسحب يدها ناحيته
ارتاعت وانسحبت له بسرعة لانها حست بالم بيدها بسبب اثار الضرب :اااه عمر
ترك يدها ومد جسمه وسحب الباب وسكره :امزح معك ..ماني مرجعك لهالبيت ..بس بناخذ اغراضك وبنمشي
التزمت الصمت ..كلمته بانها انرمت عليه ذبحتها
رفع جواله ورن على عماد الي بظرف دقيقتين فتح الباب وعلى أوامر عمر له انه يطلع الشنطة برا ويدخل داخل بدون مايلمح السيارة حتى
طلع الشنط برا ووقف وهو يناظر السيارة بجمود وناحية عمر بالتحديد
طلع له عمر من السيارة بعد مافتح الشنطة ومشى ناحيته
سلم عليه ببرود وهمس له :الحين توكل
هز راسه ودخل
حمّل الشنط بشنطة السيارة وركب وحرك متجه للشقة الجديدة
عمر :أتمنى تفكرين بالموضوع هاليومين ..هذي حياة جديدة انحطيتي فيها لا انتي لك ذنب ولا انا لي ذنب ..مضطرين نتعايش لين...-سكت ماعرف هو نفسه لوين بتستمر علاقتهم ..يمكن لين يأخذ الترقية وابوها يفهم غلطه!!- لين الله يكتب
همست بتجاهل لسكتته الطويلة :يكون احسن ..ماقدر أعيش مع اهل مافكروا يسمعوني ..ولو فكرنا ننفصل ..اطلب منك تقطني باي مكان مايهمني ..الاهم ما انحط عندهم
هز بالإيجاب وركز بطريقه
""""""""
اول ما وصل الخبر لعبدالباري جمع العيال وخبرهم ..اكد عليهم مايخبرون الحريم لين يوصلون ..وعلى وجه السرعة استعجلهم ومشوا بعد ساعتين
راكان كان واقف ينتظرهم برا ..حرفياً كان واقف ينتظرهم وهو ساهي ويتذكر الي صار اول ماراح له
دخل وشافه غافي وجبينه مربوط بشاش ويده مجبرة
قرب منه وحب راسه ويده وجلس بجمبه
فتح عيونه بهدوء وناظره ثواني ثم سكت
راكان :انت بخير يبه !! بشرني عنك وش صارلك ؟
همس :اطلع برا
استغرب :شدعوة يبه ..اناديلك الدكتور ؟
هز راسه بالم :اقولك اطلع برا ..عيونك لا تنحط بعيوني تفهم ولالا
وقف وهو متفاجئ :يبه وش انا مزعلك فيه تكلم ؟
أبو راكان :مابي اشوف احد ..ولا احد ..اطلع برا ياراكان لا تصدع راسي زيادة ..مابي اشوف ولا احد الا اخوي ..تفهم ؟؟ لا يدخل علي الا اخووووي
زفر بضيق:ابشر
وطلع وهو مستغرب حالته
جيته بهالوقت للضاير ..اكيد فيه شي مشغله
التفت لسيارة عمه الي وقفت قدامه وسيارات أولاده وراه
طلعوا كلهم من السيارات
ابوسعد كان مرعوب ووجهه مصفوق على اخوه بالرغم من تطمينة راكان قرب من راكان بسرعة :رح لأمك واختك عقولهم طايرة عليه
هز راسه ومشى ناحية السيارة فتحت امه الباب وطلعت : وش فيه ابوك يا راكان قل وش فيه
قرب منها وحب راسها :مافيه الا العافية ..كلمت دكتوره قال إصابات طفيفة بس يبون يتأكدون ويتطمنون عليه
ترك سعد العيال وقرب منه :متأكد مايبي يشوف احد ؟
التفت له :اكذب عليك الله يهديك؟ هو بنفسه قالي مابي اشوف احد الا اخوي ..حتى انا طردني
سمر كانت جالسة ورا :طيب بيطلعونه اليوم ؟
راكان :ان شالله
التفت لمطلق الي كان واقف مع مؤيد ويدخن وبيده سبحته الي ماتفارقه
تركهم وراح لمه :مطلق تعال معي شوي
مشى مطلق وراه ورمى السيجارة ودعسها :امرني يابو ماهر
وقف معه على جمب :ابكلمك بموضوع لكنه ممكن يضايقك شوي
طلع مسواكه من جيبه :افا!! والله تمون يابو ماهر ..قل ماعليك
ناظر بمسواكه وهو يشوف حركاته الخبلة ثم غمض عيونه يبي يجمع الكلام .. حادث ابوه مشتته :ماعرف شلون افاتحك لكن تذكر القضية الي قبل سنتين !!
نظراته لراكان الي كانت مندفعة صارت نظرات لا مبالية :قفلها يابو ماهر الا ذالسالفة لا تفتحها ولا تفكر
راكان :مطلق ..القضية احتمال تنفتح من جديد ..مابي تصير لي مشاكل من ورا انك ولد عمي
مطلق :انت طلعتني منه بريئ وهو الصدق
راكان :متأكد يا مطلق ؟
مطلق رفع حواجبه :انت الي متأكد ؟؟ انت الي سعيت بالسالفة وطلعتني لا تنسى
توتر راكان من كلامه
بينما مطلق قعد يتامله
راكان :خل ابوي يقوم بالسلامة ثم ابي افهم منك السالفة عدل ..ان كنت طالع منها الحمدالله وان كنت كلب فبنفسي بسلمك
هز راسه بدون اهتمام :امش امش ..واضح خال البقرة لاعب بمخك ..لكن هالبنت حسابها معي عسير
استغرب :وش صار ؟
مطلق :ماوصلت لك السالفة الي صارت بينهم ؟
تذكر كلام رائد البارحة :الا تذكرت
مطلق :تامر بشي .. اشوف ابوي طلع بروح اشوفه
هز راسه بالنفي وتركه يمشي لابوه
ناظر لقفاه بحيرة ..حس بالخطر الحين بسبب كلام منذر..حس بالتهور الي سواه يوم شافه طلع معاذ من السالفة وحلف يطلع مطلق
"""""""""""""
دخل لأخوه وهو يتفحصه بقلق شافه صاحي ويتأمل الشباك
التفت له :هلا بعضيدي
قرب منه وحب راسه :الحمدالله عالسلامة ..ماتشوف شر ياخوك ..وش صارلك يا عبداللطيف ..وش مزعلك
ناظره باخوه :انا تعبت ..مابي شوفة احد ..مابي غيرك انت ..انت الي تعرف وش بلاي ..وش مصيبتي ..والله ياحوبة ابوي ماترحم
تنهد :ودق ؟؟
هز راسه :ابوي قبل لا ينجلط من سواتنا ذاك اليوم كان مبلغ عليها وحارق قلبي معيشني بخوف عليها وانا ماعرف عنها شي..وحلفت بعدها اني ما ارحمه ..عبدالباري ابوي حارمني من ضناي ..حارمني افرح ..كيف ما أخاف كيف ما اعصب كيف ما..
قاطعه ابوسعد :كلامن بالماضي نقص بالعقل يا عبداللطف ..حنا عيال اليوم ..اترك كل شي على جمب وافتح صفحة جديدة
حس بالدمع الحارقة الي ذرفتها عيونه : ضميري ذابحني يا خوي ..مو مرقدني والله ..واحس الدنيا كلها تعاقبني بودق ..قلبي يتقطع من طاري اسمها بس كيف لا دريت ان ولا احد يبيها وكلهم يأذونها مو مكفيهم أمها ماهي معها
همس :انت تدري أمها من ! ماينلامون على بغضهم ولا ينعذرون على تصرفاتهم
أبو راكان :وانا ماني ساكت ..بطلع احط حد لكل شي ..وبحاول اصلح خطاي من جديد
أبو سعد :صلح خطاك وانا معك بكل شي تسويه ..نذر اني ما اتركك
ابوراكان غمض عيونه بشبه راحة:لا خلا ولا عدم ..لا خلا ولا عدم يا عزوتي
""""""""""""
قبل سنة
طقت العنود باب غرفتها ودخلت :خوولة ..حبيب القلب تحت
رفعت راسها باستغراب :صدق ؟ ماقالي ؟
العنود :شكله يبي يشوفك على طبيعتك ..خلاص انزلي كذا ..لبسك حلو
ناظرت لبسها بنطلون جنز وبلوفر :لا وين بقوم البس شي عدل
بسرعة قامت للدولاب وطلعت لها فستان بسيط و نااعم لونه غبار الورد لنص الساق بياقة رسمية واكمام طويلة لبسته ولبست معه شراب وشوز اديداس وشعرها كان مقصوص كاريه يوصل لأكتافها لبست طوق لأن مافيه وقت تسرمكه تعطرت ونزلت وهي تركض
وقفت عند المجلس وسحبت نفس عمييق وهي تحاول تنسى يوم الملكة
طقت الباب ودخلت
كان مشغول بالجوال بس ريحة عطرها خلته يرفع راسه وقف سلم عليها ببرود بدون أي تعبير او ترحيب لجيتها :شلونك
جلست قدامه :الحمدالله شلونك انت
رائد تردد بالبداية وحست فيه ..ارتاحت تخيلت انه ممكن يعتذر ويقولها انا اسف ولا تشيلين بخاطرك
لكن كل خيالاتها تبخرت :اكيد مستغربة ليش جاي بدون ما اخبرك لأن حتى انا ماني مرتب للجية ولاني رايق اتناقش بأي شي
مع انه باقي ماقال مصيبته لكنها حست بلسعة كف من كلامه
شدت على نفسها وهي تبغا تتماسك من قلبها الا هو ماتبي تنكسر قدامه
رائد :مثل ماقلت لك بالملكة ..انا بعلاقة الحين ..ومابيننا اسرار وهي تدري ان هالزواجة مو بإرادتنا ..لكن قلبها مو مرتاح
رفع الجوال الي كان بمكالمة من بداية مادخلت ولمحت انه له ساعتين يكلم :شوفيها عالخط ابي ااكد لها ان كل شي تمام ومو مثل ماتتصور
خولة :وش أقول يعني ؟
رائد:قولي لها تتطمن
تحمحمت وهي تحس غصتها بحلقها مثل الشوكة الي تنغرس وتعور قلبها وكيانها ومشاعرها :تطمني يا... ؟؟عفواً وش اسمها
ابتسم رائد :سحر
لعنتها من قلبها :تطمني يا سحر .. طموحاتي اكبر من اني ارتبط برائد او افكر فيه ..قريب بتشبعين فيه
سمعت صوتها وهي تقول :سواءً فكرتي فيه او لا .. رائد حتى لو كان له منك طفل فقلبه مو ملكه
تنرفزت من دلعها :أقول الخلا واقلبي وجهك ..هذا الناقص اخلف منه بعد ..يلا بس مناك
عصبت سحر :بنت###
بسرعة سكر رائد الخط بوجهها والتفت لخولة بتفاجئ :ماله داعي الغلط
خولة بعصبية :دامها عارفة الوضع ليش تهدد ؟ مريضة مو واثقة منك ولا ايش
رائد :اوكي انتي اكيد عندك ستريس من الجامعة هالفترة .. مارح اناقشك ..لكن لي كلام معك بخصوص مكانة سحر وكيف تحترميها اذا تكلمت بغض النظر عن اسلوبها
استحقرت نفسها انها حبته بيوم من الأيام او لا تزال :رائد تكفى مو رايقة لك ..وهالاشكال تخسي احترمها ..اذا هي نفسها ماهي محترمة كيف تبي مني انا احترام
رفع حواجبه :أحاول اسكت لك ..تراك قاعدة تزودينها
وقفت وطنشته ومشت طالعة
بسرعة البرق قام وراها وسحبها من يدها :خولة ..احترمي نفسك ..سحر مو أي احد
التفتت له وسحبت يدها :ولا انا أي احد
تركته وطلعت وهي تتحلطم :كلب ..حمار مسوي محامي الدفاع ..الله يقرفه ويقرفها معه بعيشتهم ولا يبارك فيهم
دخلت الغرفة ووقفت قدام المرايا تشوف شكلها بيأس :وش الي مو مخليه ينتبه لي ..وش الي مو مخليه يقول منهي سحر عندها ..مصيبة تصيبه اعمى غبي
رن جوالها برنة رسايل وانتبهت لاسمه my evry thing
هالاسم مسميته هي فيه من قبل لا ينكتب كتابها زارفته من جوال ابوها
من دون ماتشوف الرسالة غيرته لـ رائد حاف ثم فكرت تشوفها
كانت :انتبهي كيف تتعاملين معي
صرخت من قلبها :كررررررررريييييييييييهههه
"""""""""""
الوقت الحالي
مر أسبوع على اخر الاحداث
طلع ابوراكان من المستشفى وماكان يكلم احد ولا يرد على احد
وأهله كلهم مستغربين منه وخايفين عليه لايكون الحادث مأثر عليه
الا عبدالباري اخوه الي فاهمه
عمر اخذ زين للشقة وقرر مايكلمها لين هي بنفسها تطلب منه أي شي وتكسر الحواجز ..وصاروا يتقابلون بس وقت الاكل ..اسبوع كامل عاشوه بصمت رهيب
ودق مكملة مع خوالها يطلعون يتمشون ويرجعون ويومهم كله يقضونه سوا طلعات وخرجات ومبسوطين بدون لا ودق تدري عن عبداللطيف شي
عقيل الي صار يصحى ويناظر التيفي وان مل طلب يشوف خيوله وان رجع قعد عليه لين ينام
"""""""""""""
دخل أبو راكان الصالة الي كانو مجتمعين فيها
راكان يتقهوى مع امه والعنود تشوف التيفي وخولة على جوالها
انتبهوا له يوم وقف على راسهم وتكلم لأول مرة :اليوم بيرجع طارق اجل ؟
ام راكان فرحت على مبادرته :ايه يابعد عيني ..بنروح كلنا للمزرعة امه مسوية له استقبال
ابوراكان :وكلمتوا ودق ؟
ام راكان :والله صاحبة العزيمة هنادي وماعرف وماتوقع اصلاً
التفت لخولة :دقي على عمتك واسئليها
فزت بسرعة ودقت عليها وفتحت سبيكر عشان يسمعها
ردت العمة :هلا يبنتي
خولة :شلونك عمتي
ام طارق :والله متدودهة هنا وهنا اجهزى الأغراض..شوي وبنمشي للمزرعة
خولة :الله يقويكم ..ابوي يسألك ياعمة ..ودق كلمتيها ولالا
ام طارق :والله لطيفة هي الي تعزم ..واكيد عزمتها لكن ان شالله تكون فطينة وماتجي
قرب من خولة وسحب الجوال وبكل حدة:وان ماجت يا هنادي فأنا مانيب جاي
انرعبت يوم سمعت صوته عبداللطيف اذا عصب فهذي النهاية بالنسبة لها وبالنسبة لسعاد :تامر امر .. والله لو تبيني اجيبها بنفسي
أبو راكان :كلميها وانا الي بمر اخذها ..والله لو ترفض فماتلومين الا نفسك ياهنادي
ام طارق :ابشر
تركهم وطلع لغرفته بدون مايعبر احد
خولة :راح ياعمتي
ام طارق :ي حمارة ورا ماقلتي انه عالخط ..روعني والله
ضحك راكان :ماحنا بأقل منك ..والله له أسبوع وتوه ينطق
ام طارق :الله يعدي هالليلة على خير ..بديت أخاف تخرب الحفلة
العنود :دامه اصر على جيتها فانتبهي
رمق راكان العنود بحدة وسكتت
ام طارق :يلا اجل ..استعجلوا انتم بعد ..ابي نخلص قبل يوصل
"""""""""
وبظرف ساعة هنادي كلمت بنتها لطيفة ترجع تكلم ودق وتصر على جيتها
ودق قامت من النوم على صراخ معاذ :قووومي يا بقرة لطفف تتصل ببسسرررعععةةة
فتحت عيونها وسحبت الجوال تناظره
معاذ :ردي ياحمارة بسسسررررعععةةة
تذكرت انها عزمتها على حفلة رجوع طارق واعتذرت لها باحترام كون لطيفة الوحيدة الي حابتها ومحترمتها وراقية معها
ردت :هلا حبي لطف
لطيفة :السلام عليكم ..شلونك وش مسوية
:الحمدالله طيبة ..انتي وشلونك لطف
نط جلس جمبها واشرلها تفتح سبيكر لكنها طنشته
بسرعة نط للكومدينة واخذ السماعات وشبك وحدة بأذنه ووحدة باذنها وشبكها بالجوال
لطيفة :متصلة ابيك تجين الحفلة ..والله مقدرة اعتذارك بس متحسفة ماتكونين موجودة ..بخاطري كل اهل طارق يكونون موجودين
ودق :اسألك بالله طارق يدري بجيتي لكم ..يدري؟
لطيفة :لا ..بس تتوقعين وش ردة فعله يوم يدري انه له خالة صغيرة مثلك ؟؟ والله بيفرح خصوصاً وهو صغير كان يحن على امي تجيب له اخت صغيرة امنيته يختي..ومنها انتي بعد تتعرفين عليه
ودق :ماش حركة تحقيق الامنيات مابلعتها لكن صدقيني انتي ماتعرفين حجم المشاكل الي تصير اذا جيت ..يعني انتي وخولة الوحيدين الي وجودي مايضايقكم ..ترا السالفة كرامة يا لطيفة
لطيفة :ماحبيت لطيفة منك ..قولي لطف احبها اكثر
ابتسمت :اوكي لطف
لطيفة :واذا قلت لك اني بكون ظلك وبقعد معك ولا بسمح لأحد يضايقك ابد ..والله ياودق وجودك مايعني لي انا بس ؟ يعني لخالي عبداللطيف بعد ..تدرين انه حالف مايحضر دامك مو حاضرة ؟؟ اساسًا من بعد الحادث اول شي قاله ودق لازم تجي
استغربت :أي حادث
لطيفة :ماتدرين ؟؟ صارله حادث من أسبوع وهو راجع للضاير
دق قلبها بخوف :ليش مادري ليش ماقلتولي
لطيفة توترت معها :والله ماعرف انك ماتدرين ..ولا كنت قلت لك ..لا تخافين ماصارله شي مجرد كسر خفيف وفقشة براسه ..والحمدالله سليم الحين ..وترا هو الي بياخذك للمرزعة ..لا تكسرين بخاطره تكفين
ودق بزعل :يحسبني زعلانة عليه يا لطف
لطيفة :بسيطة بيني له العكس واحضري
تنهدت :امري لله بجي
لطيفة :صدق !!..اشوى ماكسرتي بخاطري
ودق:ماهو لعيونك
لطيفة :انقلعي ماتستحين
ودق :صدق وحشتيني ..متى تناقشين رسالتك وتفكينا
لطيفة :مو باقي شي..الاسبوع الجاي ان شالله
ودق :الله يوفقك يارب ويسعدك
لطيفة :امين يا قلبي يلا اشوفك
ودق :على خير ان شالله
سكرت منها وهي تشوف معاذ ذايب ضربت كتفه :عمى وخر خلاص
معاذ بحب :مو قادر أتصور لوين بتوصل بذوقها واسلوبها ..ياخي لو تنطق اسمي يمكن انجلط احس مايجي
قامت عنه ومشت للحمام :رح فضفض لمعتز مو فاضية لك انا
معاذ :أي تضبطي عدل بالله ..لا تسدين نفس البنت
ودق صارت قبل لا يبدى مواله:انققققلللللللللللععععععععع
""""""""""""
بعد ثلاث ساعات يوم حركت كل السيارات للمزرعة
اخذ عبداللطيف سيارة راكان وراح فيها حتى يأخذ ودق ..رن عليها رنة وحدة اول ماوصل وسكر
دقايق ونزلت من العمارة وركبت بسرعة وحرك بصمت
وهي سكتت مالها وجه تسأله عن حاله
التفت لها بهدوء ثم كمل يناظر الطريق :ورا ماتسوقين عني ؟..يدي توجعني
التفتت له بصدمة :عادي اسوق ؟
هز راسه :ايه شدعوة ؟..مو منذر معلمك السواقة للضرورة القصوى !!-رفع يده- هذي هي الضرورة القصوى الحين
ودق :طيب وقف وبسوق عنك ..بس ترا مامعي رخصة
وقف علىى جمب :اهم شي تعرفين .. لمحتك قبل كم يوم عند الإشارة تفرفرين ويا خوالك .. يعني واضح حريفة
تفشلت وبترجي :الله يخليك لا يدري منذر والله يذبحنا
عبداللطيف :انتي بوجهي ماعليك
تبادلوا الأماكن وحركت السيارة :صح لطوفي
ابتسم على نبرة التودد الي يعرفها :هاه
ودق :سامحني ..اهملتك ومادريت عن حادثك ..والله لو كنت ادري كنت بس لفيت الطارة وجيتك ..ولا انت تدري بغلاتك عندي صح ؟
ضحك على مصطلح الطارة :ادري فيك وافية وماتقصرين ..لكن لا تخافين اليوم بحط النقط على الحروف وكل شي بيرجع مكانه الصحيح
مافهمته ولا فكرت تفهم :اهم شي انه مو زعلان علي وهذا الأهم
""""""""""
رجع بدري اليوم للشقة
دخل وانتبه لها منسدحة بالصالة على الكنبة وبحضنها صحن فشار ونايمة
قرب منها :زيين ..زييين بنت
فتحت عيونها بإنزعاج وأول مانتبهت له قامت وتركت الصحن على جمب ومشت بتمشي لغرفتها
لكن وقفها وجلس وجلّسها بجمبه
حاصرها بيده من ورا واخذ صحن الفشار وخلاه بينهم وهو مازال محاوطها بيده حتى ماتنحاش :وشو الفلم الي كنتي تشوفينه ؟؟ احد يشوف فلم العصرية
همست :كان عرضه امس والحين إعادة
اكل من الفشار :ايه وش قصته ؟
زين :مادري شوفه وبتعرف
عمر :لا ابي اعرف منك عشان أقيم القصة ..مو يطلع خايس واضيع وقتي عليه
زين :افتح النت وابحث عنه وبتلقى قصته
عمر :لا انتي قوليلي قصته
تأففت :ياليل..طيب ممكن توخر يدك عني؟ ماحب
سحب يده بهدوء :يلا تكلمي ؟
قامت بسرعة ومشت للغرفة وسكرت الباب بالمفتاح
تنهد على حالها واخذ الفشار بحضنه وجلس يناظر الفلم بهدوء وتركها مقهورة بالغرفة على الفلم الي راح عليها
"""""""""
دق الباب يبي يروح يشوف صقر وامه مل من القعدة
فتح له العامل الباب :نأم ؟
عقيل :وخر ابروح اشوف خيولي
العامل :سوري عقيل اليوم انتا مايقدر عشان جيران هدا مزرأة يبا يجي وسوي هفلة وهدا بيق بوس يقول مافي يطلأ
ابتسم :صدقق ؟؟ اها ..طيب اسمع خورشيد ..انا مرة اشكرك عشان انتا واقف معاي ويساعد انا كثير
ابتسم خورشيد بغباوة :مافي قول شكرا هدا انا انتا فريند
فرد يدينه عقيل :هق ؟؟
خمه خورشيد وبخفة يد من عقيل سحب مفتاح غرفته من جيبه ورجع دخل :يلا انا يبغا نوم ..مع السلامة
خورشيد بغباء وبفرحة :مع السلامة فريند
"""""""""
وصل عبداللطيف وودق للمزرعة
عبداللطيف كان يسولف لها على المزرعتين الي لهم بهالمنطقة بأخر الضاير :المزرعة الأولى هي الي نروحها ونجيها وماعليها خلاف ..اما الثانية فهي اسطبل اكثر من كونها مزرعة وفيها خيول كثيرة
تحمست :صدق ؟؟ والخيول لكم ؟
عبداللطيف :لأبوي الله يرحمه ..والحين انا مأجرها لرجل اعمال يعني حتى مايمديك تروحينها
ودق :عادي ماتقدر تروح تطمن على خيول ابوي يعني ؟
عبداللطيف :الا بس محدد لي أوقات معينة معه ..ماهي الحين
وقفت قدام بوابة المزرعة وفتحوها مجموعة عمال :بيق بوس يجي ..بسرعة بسرعة
ويصارخون بحماس وهم يدفون البوابة بقوة
ودق :واضح يحبونك ؟
عبدالطيف ابتسم :اسير عليهم كل فترة
دخلت بالسيارة ومشت ناحية البيت الي بانينه فيها
وقفت عند السيارات الي موقفة :بدق على لطف تجي
مد يده :لا لا تدقين عليها ..ابتمشى معك شوي
رجعت بالسيارة ريوس :كعابي ولا شلون
ابتسم :دامك حركتيها بالسيارة ازين ..خليني اعرفك على المرزعة عدل ..اوريك المحاصيل الي نسترزق منها
داست بنزين :يلا يلا ورني ..من زمان ودي اشوفها
ابتسم من قلبه على حماسها :بتشوفين كل شي اصبري بس لا تسوين فينا حادث ثاني
ضحكت :ماودي اصدمك بس تراي سويقة
عبداللطيف ضحك:من الهياتة واضح
ودق :بس نفعت بالضرورة القصوى ولالا ؟
عبداللطيف :نفعت نفعت ..المهم شوفي مزرعتنا هذي بدايتها البوابة والبيت ووراه ساعة كبيرة ثم تمتد لحقول كبيرة مرة وعندنا حقلين ..حقل نعناع وحقل نخيلها تشوفينها هناك ..بينما قدام البيت فيه ساحات السيارات ثم حدود المزرعة الثانية الي فيها الاسطبل
ودق :ورا ماتودينا لها ؟ مرة بخاطري اشوف الخيل
عبداللطيف :تشوفينها بعدين والله مالي خلق ريحتهم ..بس اصبري فترة وأقول للمستأجر اني بروحها واخلي العمال ينظفون الملاحق ونقعد فيها يومين شرايك ؟
ودق :والله ؟..خلاص تمم تمم
عبداللطيف ابتسم وجلس يعلمها على الممزرعة وكيف بدوا يفكرون يزرعون فيها وكيف بدوا كلشي حتى كيف استلمها ابوهم بعد صراع مع الورثة
دق جواله برقم ام طارق
رد بهدوء
ام طارق :وينك يابو راكان .. مؤيد عند البوابة
عبداللطيف :انا بالمزرعة من فترة ..اخذت ودق امشيها فيها ..خلاص راجعين الحين
سكر منها :طارق وصل ..مشينا نرجع
ودق :يمة والله طارق يخوفني
عبداللطيف :شدعوة ؟؟ انتي شفتيه اصلاً
ودق :لا بس اذكر يوم كنا صغار وكنت تجي تاخذني اشوف ابوي كان يضربني ويصارخ علي ..وماشالله خوالي مو مقصرين صاروا يخوفوني فيه وتعقدت منه
عبداللطيف :ماعليك الرجال كبر ورجع رافع روسنا ..هجد يوم كبر
ودق :الحمدالله زين
عبداللطيف :الحين ارجعي للبوابة ..هناك هم
ودق :شلون بيحتفلون
عبداللطيف :ماعرف والله ..علمي علمك
حركت ورجعت ريوس ولفت مرة ثانية راجعة للبوابة ومروا بحدود المزرعة الثانية ناظرتها بفضول شديد من قلبها ودها تروح تشوف الخيول
انتبهت للسيارات متحركة ومسوية شكل قوس وكل باب من أبواب السيارات مقفلينه على خمس بالونات هيلوم لونها كحلي والسيارتين الي بالوسط كانت البالونات حروف اسم طارق بالانقلش
وكل الرجال برا واقفين داخل القوس وفيه منهم داخلها يضربون بواري بنغمة
والحريم يطلون ويصورون من سطح البيت الا امه ولطيفة واقفين مع ابوه
قربت منهم مرة ووقفت السيارة على طرف القوس وجلست من داخل السيارة تتفرج عليهم
بينما عبداللطيف طلع وراح يوقف بجمبهم
دخلت سيارة مؤيد من البوابة ومشت لين قربت منهم ووقفت بالعرض
طلع لهم طارق من السيارة وهو لابس بدلة رسمية وروب التخرج مع الكاب وبيده وثقيته
مشى لأبوه وحب راسه ويده ونزل لرجوله يحبها وقام له يخمه بقوة
والعيال مشتغلين بالبواري غير مطلق الي بطرف القوس الثاني ومشغل لهم شيلة وفاتح باب حتى يوصلهم الصوت
قربت منه امه وسلم عليها بحرارة وقربوا خواله
سلم عليهم ولطيفة بجمب أمها تصور لين انتبه لها وقرب منها سلم عليها وحب راسها
وأول مادخلت امه ولطيفة والرجال مشوا للمجلس تجمعوا عليه العيال يسلمون عليه
تورطت ودق بالسيارة حست انهم نسوها وماتبي تطلع وينتبهون لها
اما عبداللطيف قعد بعد ماسلم عليه طارق راح سحب يده :امش ابعرفك على وحدة
صفر مطلق :اخص ياعمي ..جبت له عروس
نغزه رائد :يادلخ بيعرفه على ودق
ضحك طارق والتفت لعمه :منهي ودق ؟
سعد :افا..هذا نسانا بالمرة اشوف
سكت ثواني ثم تذكر والتفت لخاله :ودق بنتك الصغيرة ؟؟
سكت عبداللطيف وناظره بدون ملامح
بينما رائد :يووه هذا شكله بيشوف راكان عمه وسعد جده ..يابوي خالتك خااالتكك الصغيرة
سكت طارق وناظر بخاله وابتسم :وينهي
تحمحم عبداللطيف وابتسم والتفت للسيارة واشر لودق تطلع
فتحت الباب من عند السايق وطلعت
مطلق :هذي كانت تسوق ؟
ابتسم عبداللطيف وهو يشوفها تطلع من السيارة :هي الي وصلتني من الضاير
سكتوا العيال وهو يناظرون بعض باستغراب ماعدى طارق الي معلق عيونه عليها
ودق بالسيارة فكت النقاب وعدلت شكلها بسرعة وعدلت شيلتها وطلعت
مشت لمهم وقربت من عبداللطيف وطارق
شافت نظرات طارق عادية بس بسبب عقدتها منه كانت متوترة
سحبت نفس ومدت يدها :سلام
مد يده وناظر بخاله ثم صافحها :وشلونك
ودق :الحمدالله بخير ..الحمدالله على السلامة ..رفعت راس امك وابوك
طارق :الله يسلمك يارب -وصد عنها بهدوء
التفتت لعبداللطيف بأحراج من السلام الغبي :انا داخلة داخل
هز راسه بالإيجاب واقفت عنهم ودخلت للحريم تدور بعيونها على لطيفة
طارق تم يناظر خاله باستغراب وخاله يبادله النظرات ..بوقت دراسته للماجستير توفى جده ورجعت ودق لهم بعد انقطاع سنوات ..حاس بتشويش بذكرياته من طفولته ..مثل هل ودق بنت خاله ولا خالته ؟
"""""""""""""""
عند الحريم ودق محد كلمها ولا اهتم لوجودها ماعدة لطيفة الي شايلته على كفوف الراحة وفوز بنت سعاد تبتسم لها من بعيد لبعيد
وبسبب تعامل واهتمام لطيفة ماشالت ودق هم وصارت مبسوطة بقعدتها معهم لين ملت يوم دخلوا الحريم بعد العشا مع البنات وجلسوا يسولفون واندمجت لطيفة معهم
طلعت ودق وهي تتسحب بدون مايحسون فيها ..ملت من القعدة بينهم وقررت تطلع تشوف الاسطبل
تعدت السيارات ومشت ناحية الحدود
وكملت تمشي متجهة للمزرعة
دخلت للمزرعة الثانية وتعدت من البوابة حقتها
انتبهت للملاحق الي كلمها عنها عبداللطيف واحد منها بابها مفتوح
مشت ناحية الاسطبل الي ريحته معلمتها عن مكانه بس حست بحركة غريبة وراها وتوترت يوم حست انه شخص
التفتت وصرخت برعب اول ماشافته
كان منظره مرعب بالنسبة لها اشهب وله لحية كثيفة وشعره كشة وشكله قذر
صرخ هو الثاني معها كونها اول شخص غريب يشوفه
رجعت على ورا وهي تصارخ باعلى صوت عندها
طلع خورشيد من غرفته الي عند البوابة ومات خوف اول ماشاف عقيل وفيه بنت غريبة معه
ركض بسرعة ناحية عقيل لانه انفضح ورئيسهم مبلغهم محد يعرف عن وجود عقيل ابد
سحبه وودق خافت زيادة والتفتت تبي ترجع بس كان بوجهها طارق لاحقها من البداية
طاح قلبها زيادة يوم شافته معصب
"""""""""""""
مخرج
"يتقاتلُ الضدّان بين أضالعِي
عزمُ اليقينِ وحيرةُ المُرتابِ"
-يحيى السماوي



 توقيع : ضامية الشوق


أخي نساي
شكرا على إهداء ربي يسعدك

رد مع اقتباس
قديم 04-25-2019   #2


الصورة الرمزية صمت القمر

 عضويتي » 27906
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » 09-12-2023 (12:33 AM)
آبدآعاتي » 69,966
الاعجابات المتلقاة » 348
الاعجابات المُرسلة » 950
 حاليآ في » ارض الله
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Morocco
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الصحي
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » صمت القمر has a reputation beyond reputeصمت القمر has a reputation beyond reputeصمت القمر has a reputation beyond reputeصمت القمر has a reputation beyond reputeصمت القمر has a reputation beyond reputeصمت القمر has a reputation beyond reputeصمت القمر has a reputation beyond reputeصمت القمر has a reputation beyond reputeصمت القمر has a reputation beyond reputeصمت القمر has a reputation beyond reputeصمت القمر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطلع للبر

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

 مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



انتقـــاء مميـــز ومجهود رائـــع
الله يعطيكـ العافيه
لـروحكـ السعاده الدائمــه


 توقيع : صمت القمر




رد مع اقتباس
قديم 04-25-2019   #3


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (09:29 PM)
آبدآعاتي » 749,946
الاعجابات المتلقاة » 1957
الاعجابات المُرسلة » 3985
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



100


جميل الطرح والاجمل
جمال الاختيار العذب


شهادتي في شخصك الكريم مجروحة

لك
تحياتي ولك شكري وتقديري


اخوك
محمد الحريري


 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 04-25-2019   #4


الصورة الرمزية مجنون قصايد

 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (05:50 AM)
آبدآعاتي » 265,319
الاعجابات المتلقاة » 1849
الاعجابات المُرسلة » 8770
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


 توقيع : مجنون قصايد






رد مع اقتباس
قديم 04-26-2019   #5


الصورة الرمزية فزولهآ

 عضويتي » 27940
 جيت فيذا » Nov 2014
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (07:29 AM)
آبدآعاتي » 972,933
الاعجابات المتلقاة » 339
الاعجابات المُرسلة » 160
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 20سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » فزولهآ has a reputation beyond reputeفزولهآ has a reputation beyond reputeفزولهآ has a reputation beyond reputeفزولهآ has a reputation beyond reputeفزولهآ has a reputation beyond reputeفزولهآ has a reputation beyond reputeفزولهآ has a reputation beyond reputeفزولهآ has a reputation beyond reputeفزولهآ has a reputation beyond reputeفزولهآ has a reputation beyond reputeفزولهآ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows Vista
مشروبك   pepsi
قناتك rotana
اشجع shabab
مَزآجِي  »  ارتب البيت

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طرح رائع يسعدكك ربي


 توقيع : فزولهآ









احُب كل شي كان رحمه لي من الله


رد مع اقتباس
قديم 04-26-2019   #6


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (03:12 PM)
آبدآعاتي » 273,446
الاعجابات المتلقاة » 2151
الاعجابات المُرسلة » 5717
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يسعدك الله على الموضوع
وعلى اختيااااره الا كثر من رووووعه

شكرا يعطيك العااافيه

نجمكم


 توقيع : نجم الجدي






رد مع اقتباس
قديم 04-26-2019   #7


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (02:48 AM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11593
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي


 توقيع : إرتواء نبض




رد مع اقتباس
قديم 04-26-2019   #8


الصورة الرمزية شموخ

 عضويتي » 28080
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (06:07 PM)
آبدآعاتي » 182,533
الاعجابات المتلقاة » 718
الاعجابات المُرسلة » 1005
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
♔شموخ ♔
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي













سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك









 توقيع : شموخ






اللهم احفظ لي أمي حبيبتي اني أخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني أضعافه اللهُم أني استودعك إياها في كل حين فاحفظها يارب♥


اللهم أرحم أبي وخالي رحمة تدخلهم بها جنة الفردوس بلا حساب ولا سابق عذاب واجبرنا جبراً انت وليه فالدنياء والأخره


رد مع اقتباس
قديم 04-28-2019   #9


الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (03:13 PM)
آبدآعاتي » 601,601
الاعجابات المتلقاة » 6636
الاعجابات المُرسلة » 6081
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك
قوافل شكري وتقديري لك


 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
قديم 04-28-2019   #10


الصورة الرمزية كـــآدي

 عضويتي » 28440
 جيت فيذا » Jul 2015
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (11:49 AM)
آبدآعاتي » 379,136
الاعجابات المتلقاة » 2470
الاعجابات المُرسلة » 1007
 حاليآ في » الريــآآض ع ـــشقي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 29سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » كـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع shabab
مَزآجِي  »  سبحان الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



هطول ثري
وطرح رائع يشُع منه التميز
لشخصيه عذبه أكثر تميز


 توقيع : كـــآدي






القلب يميل لـ من يجتهد في احتضانـه
واستيعابـه ، واحتـواءه ، يميل لمن يصارع
العالـم لأجلـه ، من يشتاقه بلا سـبب
ويأتيـه بلا سـبب ، من يبقى بجواره للأبد


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرابع, بحر, رواية/, عن, هواكِ, نآوي, نازح/البارت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
من وصايا الرسول الكريم : مشـ حلوهـ ـكلتي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 11 02-13-2009 09:00 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم النصر العالمي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 2 12-05-2008 12:15 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية